الملاحظات
صفحة 5 من 28 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #41  
    المشاركات
    1,579
    ** ودخل أبو ناصر الصاله وشاف بدرية قاعدة مع ناصر ومعاهم نايف
    ابو ناصر:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    بدريه:كل هذا تدور على شيووينه اللي تبيه؟
    سعود ماعرف شنو يقول لها:مالقيته اووف تعبت وانا احوس
    قام نايف باس خاله على راسه:شلونك ياسيد القوم؟
    سعود:هههه حلوة منك بس لاتعيدها وتعال قول
    لي وينك؟شحقة ماتجي تزورنا؟!
    نايف:والله مافيني شي سلامتك
    سعود:طيب شخبار الجامعة؟
    نايف ماعرف يرد لأنه اصلا مايفتح كتاب ولا يذاكر ولايدرس بس يروح ويطلع ولا كأنه شي:تمام ممشيه معاي
    سعود:الا وينهم وفاء وريم وخالد وهدوي بعد شبدي؟
    ناصر:ريم وخالد فوق وهادي بعد فوق اما وفاء قالت لها امي تروح تنادي ليلى عشان تشوفها وللحين ماجات؟
    سعود:ليلى؟ليش هي متى وصلت
    ناصر:الصباح
    ووصلت وفاء الصالة ومعاها ليلى اللي كانت لابسة شيلتها:وراحت لأختها اللي ضمتها لصدرهاوكانت دوووم تعاملها كانها وفاء بنتها ومااحد كان يفرق بينهم
    ليى:شلونك يابدرية والله وحشتيني
    بدريه:الحمد لله
    وتقدمت ليلى تسلم على سعود اللي كان دووم بمثابة ابوها:شلونك يا ابو ناصر عساك بخير؟
    سعود:بخير دامك يابنتي بخير
    ليلى:تسلم والله ماتقصر
    سعود:اعتبري نفسك يابنتي في بيتك وانا ابوك وبدريه امك ومايحوجك الا لسانك
    ليلى:طيب على كذا بغيت اطلب طلب
    سعود وبدريه:تدللي قولي شتبين؟
    ليلى:بغيت اقول لكم اني محتاجة احول جوالي
    دولي عشان اقدر استخدمة
    سعود:انشاء الله بكرة يكون خالص
    ليلى:مشكور يايبة والله ماتقصر>تتطنز
    وفاء:عزات الله طاح سوقي انا
    نايف :هذا اللي ودي يصير لك ماعمرك لفيتي مكان الا وفيه احد يدلعك خلود من جهه وامك وابوك من جهه وانا ونصور من جهه بسك خلاص بكرة الله يعين زوجك عليك بينتحر مسكين
    الكل:ههههههههههههههه
    وفاء اللي انقهرت بحنق:لا والله احلف تدري انك ماصخ
    نايف:لا والله توني ادري اجل حطي فيني ملح عادي
    وفاء:مالت عليك من أخو
    نايف:اتحداك
    ليلى:خلاص تراكم بتخلون البنت تكرهني!
    الكل:هههههههههههه
    شوي الا والجرس يدق وراحت الخدامه تفتحه
    ودخلوا عبير واحلام>في الممر اللي قبل الصالة
    راحت لهم وفاء سلمت عليهم وباستهم ونفس الشي ليلى
    ودخلوا الصالة
    عبير وأحلام:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    بدرية:هلا والله بالبنات اللي ماينشافون
    عبير نظراً لحالتها فكانت ميته من الخجل فما ردت بس ابتسمت
    أحلام اللي مااهتمت للشخص الجالس ردت
    بجرأتها المعتادة:هلا فيك ياخالتي البيت بيتك والله كل يوم تعالي
    الكل:هههههههه
    بدرية:ماتهون السوسة عن حركاتهاشخبرا امكم؟
    عبير:زينه الحمد لله تسلم عليك
    ابو ناصر: شلونك يبه احلام مرة انتش ماتجين بيتنا الا في السنه مرة
    احلام مسويه نفسها مبوزة:والله هاذي عبيروه ماتبيني اجي معاها
    ناصر اللي كان يسمع كلامهم بكل جوارحة وودة لو كان يقدر يشوف عبير لما قالت اختها عبيروه ودة ةلو يكفخها ويصحح لها الأسم
    اما نايف اللي كان مأخوذ بأحلام كلياً لدرجة انه ماانتبة لما قال سعود اسمها
    < عبير وأحلام كانوا تضاد في كل شي مافي تشابه الا في العيون الواسعة العسلية الا ان احلام عيونها اوسع شوي وثنتيناهم شعرهم بني اما الصفات الثانيه غيير حيث ان عبير بيضاء بياض الحليب وأحلام سمرة الا ان سمارتها كانت أحلى مافيها عاطيه عيونها شكل حلو مع فمها الصغيروني وملامحها الصارخة الأنوثة بعكس عبير اللي كانت ملامحها البرآءة في حد ذاتها يمكن بسبب ان حواجب عبير خفيفة وعلى شكل قوس اما احلام كانت حواجبها غليظة لونها غامق مرة وعلى شكل ثمانية واحلام كانت اضعف من عبير وقاربت تصير طولهاوكل بنات مدرستها مايسمونها الا باربي بسبب شعرها يمكن لأنه طويييل يوصل
    لنهاية ظهرها وأطول شوي ومتين ومعطيها حلى فريد من نوعة عكس عبير اللي شعرها يوصل لنهاية كتوفها ومتين وهذا مساعد في اظهار برآءتها وكأنها ملاك مثل ماقال ناصر>
    وركبوا البنات غرفة وفاء يدردشون ويهذرون وكانت جلستهم احلى مايكون

    *******
    نروح لخالد اللي صعد لغرفة ريم :
    راح خالد لغرفة ريم وحب يفاجئها بدخلته فما طق الباب ودخل بس مالقى ريم اللي كان يتلهف لشوفتها
    طلع من غرفتها وسكر الباب وهو خايف عليها
    ومر قرب غرفة هادي وسمع اصوات هناك ومن ضمنها صوت ريم
    راح وقف يبي يطق الباب بس يدة امتنعت عن الحركة لما سمع صوتها الحزين يقول :طيب ياهادي كلمني طالع في عيوني لاتخليني كذا
    هادي:ريم انا مااقدر والله حاولت
    ريم:هدوي حبيبي انت اخوي وانت الحمد لله عقلك كامل وسليم وتفهم ومافيك شي يمنعك من التفكير ورجلك هاذي مشكلة وبيحلها رب العالمين انشاء الله اذا استمرينا بالدعاء
    هادي بأنفعال :متى تقدرين تقولين لي ياريم متى ؟انا صار لي 8سنين قاعد على هالكرسي مليت والله مليتوقام يبكي بكاء فاقد فاقد شي عزيز عليه ومو قادر يتحمل اكثر فقدانه لهذا الشي
    ريم حبت تواسية:يكفي ياهادي يكفي بلليييز لاتعور قلبي
    هادي:خلاص قومي روحي ماابي احد معاي ريم انتِ قاعدة تضيعين وقتك بهاذي الهذرة الفاضية روحي شوفي خالد اكيد الحين هو تحت ولا روحي لناصر تراه محتاجك اكثر مني
    ريم اللي عجزت من اخوها اللي شكل الكل كان مستهين بقدراته وطالعت في الورقة اللي كانت في ايديها ونظرة اخيرة للخاطرة الي كتبها هادي وكانت تحاول تقنعة انه ينشرها وهو رافظ هو كان خايف من المجتمع وهي كانت تحاول تقنعة بالعكس بس مارضى يقتنع هي تفاجئت لما قرتها اول مره وبين لها اخوها اللي ماكمل 12 سنه من عمرة يفكر كذا وكان كاتب:
    بيوتنا حلوه وتجيب لك الجنون ريحتها
    طيب يفوح عطر وبخور
    همنا الدنيا نعيش بها بسكون
    نغالط انفسنا ونلف بها وندور
    كيف ننسى حالنا ونغمض عيون
    دام انها بيوتنا بكرة القبور
    كيف ننسى القبر وظلماتة
    تكون دون احباب وديكور ونور
    ليه لاشفنا الكفن تبكي العيون
    نذكر ان في موت ماخذنا الغرور
    كلنا بنموت تبون او ماتبون
    رحلة الدنيا ترانزيت وعبور
    في امتحان يانكون او لانكون
    ماهي إلا ايام وسنين وشهور
    جنة او نار بها بن آدم يكون
    فأستعدوا في انصراف أو حظور
    م ن ق و ل
    * * *






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    1,579
    وحطت دفترة على السرير وقامت زعلانه انها ماقدرت تقنعة كانت تظن انها من تعلمه بفكرتها بيفرح ويرضى لكن بين العكس وبي ان اخوها رغم انه طفل بس ماكا يفكر مثل الأطفال
    وطلعت من الغرفة وراحت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وماانتبهت لخالد اللي دخل ينتظرها هناك
    وتمت دموعها تنزل ونظراتها مافارقت الأرض
    خالد اللي مايقدر يشوف دموع ريم تنزل راح لها وبكل حنيه رفع راسها وصارت نظراتة المشفقة متعمقة مع نظراتها الدامعه
    وتموا دقايق على هالحالة فقطع الصمت خالد بمسخرة لأنه ما يحب أجواء الكآبه اللي تبنيها ريم حولها فقال:لمذا تبكين ياحبيبتي؟
    ريم اللي يعجبها يوم يتناورون بالفسحة ابتسمت بس سرعان مااختفت الابتسامه وقالت بهم:
    آآآآه انه الزمن ياحبي!
    خالد:وماذا فعل الزمن ياقلبي؟
    ريم:الزمن انه غير منصف في حق اخي لا بل في حقنا جميعاً الا ترى مالذي يحصل لبيتنا الذي كان اسعد بيت في الوجود اخواي ووالداي هذا ليس عدلاًوتساقطت دمعة من عينها
    فسارع خالد لمحوها من على وجهها وقال:لاياريم لاتقولي هذا فلتجعلي ايمانك بالله اقوى من هذا
    اتعرفين لو كان سبب همك شخص غير الزمن لقلت لك اني ذاهب لملاقاته لقلت لك أني ذاهب لتعنيفة وظربة ظرباً مبرحاً لانه جعل اغلى مالدي في الكون يبكي ولكنه الزمن ياريم فأنا لاأستطيع فعل شيء لهاتعرفين لماذا؟
    لأن الزمن ذاته هو الذي تسبب في ان نقع في حب بعض هو الذي جمعنا معاً والزمن هذا مسير من قبل الرحمن فلا حول لنا ولا قوة نحن البشر لفعل شيء افهمتني ياريم؟اريدك الأن ان تستعيذي بالله من الشيطان الرجيم وتمسحي دموعك الغالية
    ريم اللي اعجبها كلام خالد وعجبها فيه طريقته في مواساتها قالت:اعوذ بالله من الشيطان الرجيموكانت ستقول شيء الا انها ترددت.
    فقال لها خالد:هناك شيء ياريم ارى انك تريدين قوله هاتي ماعندك ولاتخبئي شيء في قلبك ؟
    ريم بتردد:لاشي ولكن
    خالد:ولكن ماذا قولي هيا ولا تخافي فأنا خالد.!
    ريم والدمع يهدد بالأنهمار:قل لي كيف لنا أن نقاوم البؤس في كفوفنا المرتجفة,نطبق على بصيص الأمل خوفاً من أن ينطفئ في وجوهنا البريق!
    خالد:ياإلهي
    ياريم لاتنسي ياحلوتي بأنه كلما مرت بك سحابة تلبد ايامك بالرمادية تذكري بأن شمس ستبزغ فجأة لتنشر النور في أجوائك
    لحظة سكوت لتفكير في كل ماقيل
    ريم ابتسمت في وجه خالد:شكرا لك يازوجي
    خالد انصدم وتصنم من كلمتها هي عمرها ماقالت له يازوجي الكلمه اللي احياناً يقول لها بلييز قوليها لي ابي اسمعها من لسانك بس هي تستحي وماترضى
    ريم:ههههه شنو ماتشوف وجهك شلون ؟
    خالد:لالا بس متأكدة أنك ريم خطيبتي اللي هي بنت خالي؟!
    ريم:ههه ايوه متأكدة
    خالد:لالا عجل أنت أكييد مصخنه ولا فيك شي!ومد يده على جبهتها وكمل:للأسف حرارتك عادية
    وريم اللي تستمتع بكل حركات خالد فقعت ضحك
    اما خالد ناظرها برضى:ايوه هاذي هي ريم اللهي انا اعرفهاوابتسموا لبعض
    ريم:يله خلنا ننزل نجلس معهم تحت
    خالد:يله
    واتجهوا للباب بينزلون الا ان خالد وقفها
    ريم بحيرة:شنو؟!
    خالد:شفيك؟ لاتخافي بس نسيت اقولك تلبسي شيلتك لأن اخوي نايف تحت
    ريم:هههه قول كذا خوفتني
    ولبستها ونزلوا عصافير الحب مع بعض تحت وغيوم السلام تحوم حواليهم>الله لايغير عليهم

    * * * * *
    لحظة بنلف.باقي لفة بس خلاص وصلنا السعودية
    وفي بيت جنان
    جنان بعد الربكة اللي صارت لها في الحديقة ضلت ضربات قلبها تضرب بلا هدى وبعنف مو متوقع
    وانسدت نفسها عن الأكل وركبت غرفتها تنتظر أخوها يتخلص من صديقة عشان بتعترف له بكل شي عن مشاعرها تجاه ناصر وكيف هي مو قادرة تنساه وللحين تفكر فيه وان هي خلاص ماتبغاة لأنها لمجرد التفكير بهالشيء راح تخلي الهواش في بيتهم يبتدي لأن امها وأبوها مستحيل يوافقون
    بس هي اللي تبغاه تبي تنساه ومو عارفة شلون!
    جنان بصوت عالي:قبل الأعترافقالت هالجمله وكأنها فكرة انرمت عليها من السماء وفكرت في نفسها:خلني اكتب خاطرة قبل الأعتراف عشان بعدين اعرف كيف هي مشاعري بعد الاعتراف وفتحت دفترها وراحت لآخر صفحة وتوها بتكتب العنوان انتبهت لشي فتحت آخر صفحة مكتوب فيها ولقت خاطرة مكتوبة بس لا الخط خط يدها ولا التعبير تعبيرها ولا هي اللي كاتبتها اصلاً وبتدأت تقراها:

    في داخل القلب مشاعر كثيرة
    يعجز قلمي عن أن يصفها لك
    ومعي كلمات متناثرة يتعثر لساني بها
    أريد التعبير لكني أعجز
    أريد مشاعري أن تصل اليك لكني أتردد
    وأنا بعيد عنك أحس بوحدتي وغربتي
    وأنتِ بقربي أحس بفرحتي وسعادتي
    إن خيالك معي لايفارقني وروحك تعيش معي
    فتكون كالماء الذي يروي عطش عمري
    تمنيت لو كان في إمكاني أن أفتح لك قلبي وتدخلي
    حتى تشاهدي هناك حروف أسمك المنقوشة في كل جزء من أجزاء قلبي
    حتى تتأكدي من أنك الوحيدة التي أسرت قلبي
    كل مافيك رائعفاتن
    عندما يغوص شبح اليأس في أعماقي
    أُعبِّر لك بأرق الكلمات
    فلا يعرف الحزن طريقاً لي مادمت معي
    ولو في الخيالات
    من الذي أحبك واحب كل مافيك
    "ح"

    انتهت جنان من قراء الخاطرة وجاء على بالها لما شافت "ح"يعني حبيبك بس فكرت لقتها مو منطقيه وقالت في نفسها:لكن انا ماعطيت احد دفتري وعمري ماخليت احد يمسكة ولا يقراه ولا احد يعرف بوجودة أصلاًلحظة عقلها قام يرجع لوراء قبل كم ساعة يوم نست دفترها في الحديقة ومستحيل يكون احد فتحه غيره!!!
    ايوه اكيد هذا اهو حسام صديق اخوي اللي مايستحي وصلت فيه المواصيل انه يفتحه دون اذني ويكتب فيه بعد ورجعت كلمات الخاطرة ترن في اذنها ومعقوله يكون صادق في كلماته هاذي
    لامو ممكن انه يكون حبني في ظرف انه شافني مرتين يمكن بس لكن انا حبيت ناصر من اللحظة اللي طاحت عيني عليه بعد فراق دام كم سنه رغم انه ولد خالتي وظلت الظنون تروح وتجي معاها والحيرة ماخذة تفكيرها والخوف من شي ماتعرف شنو هو يستولي على كيانها
    • * * *
    محمود استأذن من مديره بأنه يبي يطلع للبيت لظروف شخصية ونظراً لأجتهاد محمود في شغله عطاه المدير الأذن وحرية التصرف
    مسافة الطريق بس ووصل محمود بيتهم
    دخل و مالقى احد طل في المطبخ وشاف الشغاله قاعدة تغسل وتمسح وتشتغل
    سألها:ناني وين ماما؟!
    ناني:اوه بابا هذا ماما في غرفة
    ولف محمود بيروح لها الا ان ناني استوقفته:بابا
    محمود:خير؟!
    ناني:هذا ماما في تعبان بس انت مافي كلام انا في قول لان هي في كلام انا مااقول حق بابا عشان مافي خوف
    محمود اللي زاد خوفة على أريج :طيب طيب ومشى عنها بسرعة عشان يروح لأريج يتطمن عليهايتبع
    اريج ياترى شنو فيها وايش راح تسوي جنان لحسام على اللي سواه؟
    وهادي هل بيستمر حاله كذا ولا بيتحسن ويسمع كلام ريم؟ وليلى ووفاء وعبير واحلام كيف بتنتهي جمعتهم؟






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الحادي والعشرين

    دخل محمود غرفة النوم اللي يحب اجوائها اللي دوووم تذكرة في اريج حبيبته اللي مايقدر يتخيل حياته بدونها لف انظارة في نواحي الغرفة ومالقى فيها احد زاد خوفة عن قبل سمع صوت في الحمام راح وطق الباب وقال:اريج
    اريج سمعت رنة الخوف في صوته وحست ان الشغالة اكيد قالت له فردت:هلا عمري انا اسبح ريهام بنتك وترى الباب مفتوح

    فتح الباب وطل براسة لأريج اللي كان وجهها اصفر ويبان عليها التعب وشاف بنته ريهام وهي قاعدة تتسبح وهي هادية جداً وهذا اللي مو من عوايدها

    محمود:شنو فيكم طالعوا روحكم شلون
    اريج ماردت عليه ودارت لبنتها وهي ماسكة الفوطة:يله ماما بسرعة قومي عشان تلبسين ونطلع
    ريهام قامت بدون كلام وراحت عند امها اللي لفتها بالفوطة

    محمود تباعد عن الباب وراح قعد على السرير وهو يفكر
    اريج طلعت من الحمام وهي ماسكة ريهام ولبستها ومشطت شعرها الناعم البني

    محمود كان يراقب كل تحركات اريج اللي مو طبيعية وشاف شكلها متغير
    >اريج طالعة على امها في ملامحها مثل حسين بعد بيضاء محمرة شوي شعورهم سوداء سواد الليل ملامحهم تنم عن جمال عربي بعكس كوثر ونرجس وراشد اللي كانوا طالعين على ابوهم بيضان بياض مصفر شعورهم بنية اللون زي الشوكلاته التوئم يوصل شعرهم لنص ظهرهم ودوم منسدل مثل الخيوط في نعومتة اما راشد شعرة مرتب ويحمل نفس النعومة وملامحهم تشبه ملامح الأجانب جمال روسي لدرجة انهم لاقالوا لأحد ان اصلهم بحريني مايصدقون <<

    اريج خلصت من تعديل بنتها ريهام وقالت لها تروح تلعب وقابلت زوجها السرحان
    اريج يوم ملت:ماخلصت!
    محمود انتبه على صوتها وفاق من سرحانه:شنو؟!
    اريج:شفيك؟
    محمود:صداع!
    أريج:وين؟!
    محمود بمسخرة:في راسي طبعاً
    اريج:وشنو السبب؟!
    محمود:أنت!!
    أريج بتعجب:كيف؟!
    محمود:فكرت فيك كثير!
    أريج:مشكووور
    محمود مستغرب:على الصدااع!
    اريج:لا . على التفكير
    محمود:وشنو اسوي؟!
    أريج:جرب الأسبرين!!
    محمود بسرحان:لا راح أجرب النسيان
    أريج استغربت من نبرة صوتة:النسيان؟شنو تبي تنسى؟!
    محمود:سؤال سخيف!
    اريج بعدم اهتمام:كل الأسئلة سخيفة.!.
    محمود:لكن الحياة كلها اسئلة.!!
    أريج:عشان كذا الحياة سخيفة!!
    محمود:ايش هذا التشاؤم؟!
    أريج:ووين هو التفاؤل؟!
    محمود:التفاؤول انك موجودةفي حياتي!
    أريج:ومن قال اني موجودة؟!
    محمود:بدليل انك تتكلمي معاي!
    اريج:يعني اتكلم خلاص موجودة!
    محمود بتفكير:تفكرين بعدين تتكلمين يعني اكيد موجودة!
    اريج:ومن اللي قال لك اني افكر!
    محمود:معاك حق انتِ ماتفكرين!
    اريج رفعت له عيونها:وشنو اسوي؟!
    محمود:روحي وريحيني!
    اريج بحدة:اريحك! من شنو!
    محمود:من عدم تفكيرك.وعدم وجودك!
    اريج نزلت دمعة من عيونها كانت حابستها طول الوقت!
    محمود انقهر منها ومن نفسه:آآآآآه شنو هذا يااريجشفيك يابعد عمري! والله خوفتيني عليك ؟شوفي وجهك كيف لونه شوفي نفسك شوفي حركاتكاريج حبيبتي قولي لي شنو اللي مضايقك والله لأريحك
    اريج شهقت :محمود احس انه في شي بيصير شي مو زين محمود انا خايفة احس اني بفقد شي وزادت في الصياح
    محمود ضمها لصدرة وهو يطمنها:تعوذي من بلييس يا اريج <ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا>هذا الشيطان لاعب في عقلك
    اريج سكتت:محمود
    محمود:عيونه آمري تدللي حبيبتي
    اريج ابتسمت:ماابيك تبعد عني لحظة ابيك دووم حواليني
    محمود:ماطلبتي شي شان على هاذي انا حاضر مو لازم تقولي لي
    اريج:هههه بس عاد لاتصير لي لزقة عنزرووت!
    محمود:افا عليك ولا يهمك
    وتقطع حوارهم ريهام اللي دخلت وهي فرحانه لأنها سمعت امها تضحك
    ريهام:بابا بابا انت ساطر برافوا عليك>انت شاطر برافو عليك
    محمود:هههههه حبيبتي انتِ ليش انا شاطر؟!
    ريهام وهي تقعد نفسها في حضن ابوها:لأنك خليت ماما تصير زينة
    اريج:حبيبتي والله بنتي بس انا مو قلت لك لازم يطقون الباب قبل مايدخلون مكان
    ريهام:آسفة ماما
    محمود:شطورة اللي تتأسفيله روحي لبسي جوتيك الحين انا وماما بنجي عشان نطلع
    ريهام قامت وهي فرحانه:هيه هيه بنروح بيت لاسد <راشد
    اريج:هههه ايه بيت لاسد وحسين بعد
    محمود:ايوه صج ماحد قال لي انه رد من السفر
    اريج:توة راد اليوم
    ولبسوا وجهزوا وطلعوا من البيت
    ****

    كوثر نزلت من الغرفة بعد ماهدت نفسياً وسبحت وتكشخت وراحت غرفة الجلوس لقت نرجس قاعدة وسرحااانة
    كوثر:هو وين وصلتي يا حلوة؟
    نرجس:هههه وصلت لعندك
    كوثر:وينها امي؟!
    نرجس:امك بالمطبخ تسوي العشاء بتجي اريج وريلها يتعشون هنيه وعشان عودة اخوك الكريم بعد
    كوثر استغربت من رمسة اختها:شصاير نرجس؟!
    نرجس :مادري مادري
    كوثر:شنو ماتدرين بعد!انت فيك شي ولازم تدرين شنو؟
    نرجس:احس بشي غريب
    كوثر:مافي شي ولا تخوفي روحك
    نرجس:يالخاينة شلون تلبسين هاي البلوزة وماتقولين
    لي
    كوثر:انا نزلت عشان اقولك
    نرجس:خلاص اجل انا بروح اسبح والبسها
    كوثر:اوكي
    >>نرجس وكوثر دايماً يحبون يطقمون ويلبسون مثل بعض.
    كوثر قعدت ملانة وراحت لأمها بالمطبخ
    كوثر:هاي ماما
    نوار طالعتها بنص عين ودارت عنها
    كوثر:شنو فيها الماما زعلانه عسى ماشر
    نوار:وخري عني مناك مابي اكلمك
    كوثر:شدعوة يمه ليش؟
    نوار:بعد اللي سويتيه مع اخوك ولك عين تتكلمين انا ماصدقت على الله يرجع يابنتي>ونزلت دمعة من عيونها
    كوثر حست بالذنب على اللي سوته وندمت على انانيتها في التفكير: آسفة يمه ماقصدتوبعدين تراني تأسفت من حسون وهو سامحني
    نوار: صج يمه بارك الله فيك يابعد عمري
    كوثر فهمت الحين شكثر امها تحب حسين
    ورن جرس الباب يعلن عن وصول زوار
    نوار:روحي يمه فتحي الباب يمكن اختك وريلها
    كوثر ماراح عن بالها انه يمكن احد ثاني فسحبت شيلة امها من على كتفها ولبستها وراحت فتحت البابوشافته
    *******






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    1,579
    اما البنات الأربعة وصلوا في السوالف الى التالي:
    ليلى:ايوه صج وفاء ماقلتي لنا؟!
    وفاء:شنو اقول؟!
    ليلى:أنت يوم نكلمك في الماسنجر انا وعبير كنتي حاطه نكنيم <في خاطري لو اشوفة مرة ثانيةعلى ما اظن وأنت عمرك ماحطيتي شي ماتقصدينة وقلتي انك بتعلمينا سالفته
    عبير:ايوه صحيح وانا نسيت بسررعة قولي لنا
    وفاء:انزين خلاص كلتوني بعلمكم شفيكم انتوا
    وناظرت احلام اللي كنت تسمعهم
    احلام:شنو بعد ماتبين تقولين قدامي اطلع يعني
    عبير:يكون افضل.!
    وفاء:بلا نحاسه لامو قصدي
    احلام قلبت فيسها وزعلت منهم
    وفاء:عبيروه زين لك كذااحلامحبيبتي والله انا مو قصدي لاتزعلين الزعل مايناسبك
    ليلى:يله احلام خلونا نسمع سالفتها متشوقه ابي اسمع
    أحلام:زين ابي ماي
    وفاء:الحين اقوم اجيب لك ولايهمك
    أحلام:لا لاتتعبي نفسك انا اقوم عشان اترك لكم مجال تتكلمون فيه براحتكم
    وفاء:اوه عاد احلام خلاص روحي انتِ شربي ماي وانا مابقول ولا كلمه الا لما تجين
    احلام تغمز لها:بنشوف
    ونزلت احلام وهي تمشي على الدرج وتسمع صوت ام ناصر وابوه يتكلمون معاه ومع شخص بعد
    لما نزلت كانت تبي تروح المطبخ ولازم تمر عليهم في الصاله استحت شوي بس قالت يله عادي
    مشت ويوم وصلت الصالة وشافوها
    بدريه:ها حبيبتي تبين شي؟!
    أحلام:أي خالتي نبي ماي
    بدريه:وشلون هاذي وفاء اللي ماتستحي مخليه ضيفتنا تنزل لحالها
    احلام:شدعوة عاد خالتي عادي البيت بيتي
    بدريه:الله يقطع شرك ماتتوبين ههههه.
    أحلام:اعلمك آنا اعلمك
    بدريه:خلك انتِ هنيه انا بقوم اجيب لك الماي
    احلام:اوكيه
    سعود:بعدك يابنتي مأذيه ابوك؟!
    احلام:اقول لك عمي وماتعلم احد
    سعود:هههه قولي سرك في بير
    احلام تسوي نفسها تنزل صوتها: اصلا انا ما أاذي ابوي هو اللي يأذيني
    سعود:هههههه الله يقربلك لكن الا اعلمة عليك
    ها استعديتي للمدرسة
    احلام:بالله عليك يعني لازم تعكر لي مزاجي الحين.
    سعود:أفا ليش؟!
    احلام:والله بعدني مااستعد نفسياً
    سعود:ههه ههه اهم شي تدرسين عدل انتِ ماشفتي ابوك يوم الا خذتي الأولى قبل كم سنة كان فرحاان ووزع علينا حلاوه
    احلام:بفرحة:فديت قلبه ابوي حبيبي واللهالا اقول عمي مانبت لك شعر في صلعتك
    سعود مسك راسه:وي فضحتينا يابنتي يعني لازم تخبرين العالم
    احلام تدور بعيونها:أي عالم مافيه الا ولدك وو.
    ناصر:وولد عمتي
    احلام استحت ونزلت عيونها وسكتت
    سعود:هههه حليلها اللي تستحي
    ووصلت بدرية بالماي:تأخرت عليك يابنتي؟!
    احلام:لاعادي خالتي خذي راحتك والله وناسة السوالف مع عمي بو ناصر
    بدرية وسعود:ههههه ههههه هههه
    وراحت احلام فوق مع صينية فيها جيك ماي وكاسات
    سعود:يحليلها هالبنت الله يخليها لامها وابوها
    بدريه:وانت صاج بنت مافيه منها لو عندي ولد ثاني خذتها له وتطالع بنايف بعين وعين
    نايف فهم قصدها بس من قبل لاتقول كذا هو قال في نفسة:انا لو فكرت اتزوج ماباخذ الا بنت مثل هاذي
    *******
    وصلت لهم احلام فوق
    وفاء:لاكان ماجيتي تو الناس بعدها وقت
    عبير:كان قعدتي شوي بعد
    ليلى:مسكينه البنت خلوها تاخذ نفسها
    احلام تبي تعاند عبير:شسوي بعد والله خذتني السوالف مع ناصر!!
    عبير بصدمه:مع منو!
    وفاء وليلى فقعوا ضحك على شكلها!
    عبير:اوه والحين ترى برجع بيتنا الحين>وصار وجهها احمرررر
    احلام :لاتكفين بعدني ماشبعت من حبايبي<وتغمز لوفاءاللي بعدها تضحك
    عبير:اوه ليش تأخرتي؟!
    احلام خلاص وقفت لعب:قلت لك سوالف عمي بوناصر ماتنمل
    وهدأت الأجواء وقطعت الصمت ليلى:يله وفاء قولي لنا السالفة
    ورجعت اجواء المرح يوم ابتدأت وفاء تسرد لهم السالفة
    وفاء:ياطويلين العمر
    تذكرون قبل مدة يوم يصير الحادث لأخوي ناصر
    الكل:ايه
    وفاء:هاذي انا كنت في بيتكم عبير صح
    عبير:صح
    وفاء:بعدين لما ركبت السيارة مع راجا عشان بروح المستشفى لأخوي ناصركنت ميته خووف عليه
    كنت اتذكر هادي اخوي وتزيد مخاوفي من انه يصير فيه شي مثله
    ليلى بحماس:وبعدين
    واحنا بنص الفريج قريب نطلع من الشارع العام كنت انا في سابع ديرة سرحااانة افكر بأخوي واتفاجأ بالسواق يمسك بريك!
    أحلام اللي تحمست ونست الزعل:وشنو صار؟!
    وفاء وهي تتذكر الموقف
    :كان اشوف سيارة مقابلة سيارتنا وهي اللي بغت تصقعنا ولا ينزل منها الريال يعني يبي بس يسد الطريق ويعطلنا عاد انا عصبت
    وسويت مثله ونزلتورحت قلت له بتهور ياويلي منه:هي انت عمي ماتشوف بغيت تودينا في داهية!
    كان يقول لي<وتخشن صوتها:آسف اختي ماانتبهت
    عاد انتوا تعرفوني اذا قعدت احاتي اخرف
    ليلى:معلوم معلوم
    وفاء:ههههه كان اقول بصوت عالي ناقصة بلاوي آناوركبت السيارة وانا منقهرة لاويزيدني قهر بابتسامته الغبية
    عبير:واااااااااو فنتاستك
    احلام:واكييد تبين تشوفينه لأنك حبيتية!
    وفاء:لا اااااا وووع اسم الله علي انا مو من تبع هالحركات عيوني هو صج كان يذبح بوسامته ولاعيونه اللي تجنن بس انا مااهتميت يعني ماكنت افكر في الموضوع لكن بعد فترة كذا قولوا شصار؟
    ليلى بسخرية:شصار؟
    وفاء بالفرنسي تتمسخر :<كَسْكُه تا؟>مابك؟
    احلام:أي لغة هاذي بعد؟!
    عبير:ههه هاذي فرنسي تصدقون اني حفظت نص كلماتها بسبة وفاء
    ليلى:طيبي شنو قالت هي الحين؟!
    عبير:شنو فيك؟هذا اللي قالته
    ليلى:مو مهم يله كملي لنا شصار
    وفاء:بعد فترة حلمت حلم
    احلام:شنو هو؟
    وفاء:حلمت اني قاعدة في زاوية في الشارع وكان شكلي غرييب وكان اخوي ناصر واقف قريب مني ولاكأني اعرفة وعبير تطالع فينا انا وخوي ونفس الريال يطالع فيني وفي عبير وكان الحلم غريب وهو راح لعبير قال لها شي لكن هي ماعطته ويه وجا لي وقال لي نفس الشي وابتسمت ومسك يدي ورحت معاه نمشي بعييد وانتِ>تكلم عبيرضليتي مع اخويوقعدت من النوم مزهوقة مدري شصاير
    عبير:ابتسمت
    ليلى:طيب وانتِ ليش كتبتي انك في خاطرك تشوفيه
    وفاء بحيره:بصراحة ماادري
    احلام:قلت لك اكيد حبيتيه
    وفاء:بل بياخة مو هذا هو الحب بس ابي اطلع حرتي ودي لو اعطية كف
    عبير:وانتِ شنو بتسوين لو شفتيه
    وفاء:حلوة دي شنو بسوي اكيد ولاشي!
    ليلى:ايوه هاذي بنت اختي الحلوة
    الكل:ههههه هههههه
    ******
    جنان طفرت في بالها خطة عشان تردها لحسام الصايع على قولتها
    وقررت تنفذها
    *****






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    1,579

    كوثر تفاجأت لما شافت خليل عند البابوانخرست
    خليل:مرحباا
    كوثر بالموت طلع صوتها:مرحبا بكياهلا
    خليل:وينها امك؟
    كوثر وهي رافعة حاجب:شتبي فيها!
    خليل انصدم وابتسم بسخريه:بقول لها سر!
    كوثر باستغراب:سر!؟شنو هو؟
    خليل اللي مايدري من وين نزلت عليه الجرأه:بقول لها اني معجب في بنتها الصغيرونه
    كوثر انحرجت وصار وجهها احمر ودخلت تنادي امها بدون ماترد عليه
    خليل ضل يسب في روحه على اللي سواة وهو منقهر في نفسة
    كوثر نادت امهها وقالت لها:يمه خليل ولد خالتي سعاد براا عند الباب يبيك
    نوار:اوه تصدقين نسيت اقول لسعاد انه حسين رد هذا اكيد خليل يايب السمكري حق جرس الباب شوفي انا بروح اشوفة وانتِ دقي تلفون على خالتك سعاد وقولي لها
    كوثر بسرحان:انشاء الله
    وراحت اتصلت بيت جيرانهم
    شهد:الو اهلاً
    كوثر:اهلينات
    شهد:اوه محرحباااا ملايييين
    كوثر:مرحباا الاااف الملايييين
    شهد:شخبار القاطعة اللي ماتتصل ولاتسأل
    كوثر:مو زينه
    شهد:افاا ليش؟
    كوثر:اوووف صاير لي شي عجيب
    شهد:خلاص من اشوفك تعلميني
    كوثر:افكر بالموضوع
    شهد:اوه يالنحيسة
    كوثر:ههههه ولايهمكاتغشمر معك
    شهد:غريبة كوثر بنت خليل متنزلة تتصل لي
    كوثر:آه والله متصلة عشان اكلم امك!
    شهد:افا وانا اللي ظنيتك متصله عشاني
    كوثر:ولايهمك الحين اسكر واتصل لك مرة ثانية
    شهد:ههههههههه يقطع الله بليسك قولي لي شتبين من امي
    كوثر:قولي لها ان اخوي حسين رد من السفر اليوم
    شهد اللي انصدمت وماصدقت:صج!
    كوثر استغربت من ردة فعلها:ايوه صج اجل اتمسخر.!
    شهد:الحمد لله على سلامته
    كوثر:الله يسلمك يله انا بسكر وبعدين اكلمك وتعالي مع امك لما تجي
    شهد:اكييد بجي مايبغا لها كلام باي
    كوثر بصوت عالي:يشهد الله ان البنت في عقلها شي
    >>اللي مااحد يعرفة عن شهد انها ذايبة في حب حسين من زمااان من اول مادخلت الثانويةولااحد عرف عن هذا الحب ابداً ولاحتى حسين>>
    نوار:كوثر يمه كوثر
    كوثر سمعت امها تناديها":نعم يمه
    نوار:قومي حبيبتي ودي لخليل عطاه الله العافية قوطي عصير ماقصر جاب السمكري وسوى لنا الجرس وعطاه الفلوس ومارضى ياخذهم من عندي
    كوثر اللي ارتبكت وخافت :ها ودي له انتِ يمه!
    نوار استغربت من بنتها:كوثر يمه شفيك؟!
    كوثر خافت تنفضح:زين يمه خلاص بقوم
    ******
    حسين قعد من النوم وهو يحس براااحة غريبة راحة تسري في كل جسمة قام وهو يحس بنشاط يتخلله الخمول
    وفتح شنطته وطلع له ثياب مريحة عشان يلبسهم ودخل الحمام تسبح
    *****
    كوثر راحت وهي ماسكة صينية عليها انواع مختلفة من العصير الجاهز وقلبها طبووول خايفة تقابل خليل
    يوم وصلت عن الباب انقذها وصول اريج وريلها فراحت عطته العصير وهو يسلم على محمود ومشت دون ماتطالع فيه
    اريج:وينه حسين؟
    كوثر:فوق في غرفته بعده نايم
    اريج:مااظن انا بروح له
    دخل محمود وهو حامل ريهام
    محمود:صبري اريج بروح معاك
    اريج برجاء:لا بلييز محمود بروح له لحالي وشوي تعالوا انتوا
    محمود فاهمنها:اوكي عشر دقايق وبنجي لكم
    كوثر :ريهام حبيبتي تعالي لخالتك
    ريهام:مانا انا ابي لاسد
    كوثر:تعالي بعطيك حلاوة
    ريهام:حبيبتي حالتيوراحت لها
    ******
    حسين بعد مالبس ومشط شعرة الأسود حس انه رجع مثل ماهو
    طاحت عينه على المغلف الذهبي اللي طاح من البنت اللي ساعدها في تصليح سيارتهم وجات في باله صورة ليلى وهو يتذكر ابتسامتها ويتذكر الغمازات اللي طلعت على خدودها يوم ابتسمت وابتسم لهالذكرى وراح مد يده للمغلف يبي يفتحه يشوف ايش فيه لكن طرقات على الباب منعته وقام خبى المغلف وقرر يفتحه بعدين
    وراح قعد على السرير وقال:اتفضل الباب مفتوح
    فتحت اريج الباب ببطئ ودخلت
    حسين فتح فمه من الدهشة كأنه توه متذكر ان عنده اخت ثالثة اسمها اريج
    والتقت نظراتهم وتجمعت الدموع فيها
    وراحت اريج لحظن اخوها اللي لمها بحنان لأنها مالامته على اللي سواه
    اريج بعد فترة صمت:الحمد لله على سلامتك يااغلى اخو في الدنيا
    حسين مبتسم:الله يسلمك يااغلى اخت في العالم
    اريج:حسين حبيبي كيف حالك؟انت شلونك؟
    حسين وهو يضحك عليها:انا لوني ابيض ماتشوفين
    اريج:ههه لا جد انت شخبارك؟
    حسين:طيب والحمد لله والله دام وجهك قدامي اكيد بكون بخير يابعد عمر اخوها
    اريج:حسين بقول لك شي قبل لااحد يج!
    حسين:قولي حبيبتي كلي آذان صاغية
    اريج:حسي يا اخوي انا اعرفك اكثر وحدة وادري الحين انك محمل نفسك مسؤلية موت ابوي صح؟
    حسين نزل عيونة وماتكلم بس هي فهمتها
    اريج:حسين انت لازم تهون على نفسك شوي تراك مالك ذنب في اللي صار واللي انت سويته ردة فعل طبيعية
    وصدقني اني حطيت نفسي في مكانك وتأكدت اني كنت بسوي مثلك واعظم يمكن
    حسين رفع عيونه:لكن انتِ مو في مكاني
    اريج ولا كأنها سمعته:حسين حبيبي انت كان لك حق باللي سويته
    حسين رفع عيونه المليانه دهشة لها
    اريج:مو مصدق كلامي ؟
    صدقني ياحسين انت لك حق تزعل لأن هم ماكان من حقهم يخبوا عنك ان ابوك كان عايش!مو يوم مات قالوا لك انه كان عايش!






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثاني والعشرين
    جنان قررت انها لازم تتواجد مع حسام بمكان واحد عشان تنفذ اللي براسها تبي تطلع الحرة اللي في قلبها من ناصر على حسام ومسكت جوالها دقت على اخوها سالم اللي بعدة قاعد مع حسام
    سالم كان مندمج بالسوالف مع حسام يوم رن جواله وشاف المتصل حبيبتي الوحيده اخته جنان استغرب وقال لسالم :هاذي جنان ماادري شفيها!!ورفعة
    سالم:هلا
    جنان:هلا والله
    سالم:ها حبيبتي فيك شي؟
    جنان:لا ولا شي اخوي بس بغيت اسألك متى بيروح صديقك؟
    سالم:انا بعد شوي بروح اوصله بيته لأن جينا بسيارتي!
    جنان:حلو لأني ابيك تاخذني السوبر ماركت فيه كم شغلة احتاجهم
    سالم:وليه ماتروحين مع السايق؟!
    جنان:الله يهديك يااخوي وين اروح معاه الحين طالع الساعة كم
    حسام:اوكيه خلاص قبل مااطلع بتصل لك عشان تجين تركبين السيارة
    جنان:طيب يلة باي
    حسام عرف انها قرأت الخاطرة اللي كتبها لها وان طلبها من اخوها انها تجي معهم فيه ان!
    * * *
    ريم لما قال لها خالد تلبس شيلتها وانهم بينزلون تحت واخوه نايف موجود صدقته ولبستها بس اللي ماكانت تعرفة انه بيهرب بها لبرا الحديقة
    ريم:والحين خلوود خلني ادخل خلاص
    خالد:مافي مافي تقعدين معاي يعني تقعدين
    ريم:والله كأنك ياهل
    خالد:ياليت اكون ياهل اذا بيسمح لي احصل على العطف منك.
    ريم بنظرات خطيرة:والنهاية معاك خالد!!
    خالد:هههههههههههههاااي تعجبني المعصبة
    ريم:يعني الحين مو انت قايل لي انه اخوك تحت والبس شيلتي عشان كذا يوم انك مابتقعدني معاه وبتيببني الحديقة ليش خليتني البسها.؟
    خالد:والله مايت لي الفكرة الا يوم طليت من النافذة وشفت القمر شمحلاته!
    ريم بمسخرة: عشتوا نسيت اني ماخذة رومانسي
    خالد:والمفروض تتحمدين ربك وتشكرينة علي تراني نعمه قدريها يابنت الناس
    ريم:لا والله احلف شنو شايفني مااحمد ربي يعني!
    خالد عرف ان هوشة جديدة بتبتدي:سوري سوري يااميرة قلبي السموحة منك
    ريم :آه والله لو مااحبك كان من زمان وليت عنك!
    خالد:لو ما شنو؟
    ريم عرفت انه استانس يوم قالت انها تحبة لانه مسكين من عقد عليها وهي حارمته من الدلع وهي الحين مقررة تفك نفسها شوي وتقول له بدلال:لو مااحبك شنو فيك؟!
    خالد وهو مفتح ع7يونه على الاآخر:والله اني شاك ان في غقلك شي اليوم قومي ندخل داخل قبل ماتجني علينا الحين!
    ريم:ههههههههههههههههههههه
    خالد حاس بالجهد اللي تبذله ريم عشان تسعدة فسكت وهو يستمتع برنة ضحكتها الجذابة
    ودخلوا من الباب الرئيسي
    نايف:بسم الله من وين جايين انتوا؟
    بدرية:الله يقطع عمايلكم هربانين من الباب الخلفي ها؟!
    ريم:هههههه يمه هذا خلود هاوشيه
    ابو ناصر:الله يهديكم يا عيالي
    وقام راح فوق غرفته
    ناصر:شفيه ابوي يمه؟!
    بدريه:آه والله ماادري ! وقامت الأفكار تتلاعب في عقلها مرة ثانية
    ريم:الا منو في بيتنا يمة اشوف بره جواتي بنات؟!
    بدريه:ايه هاذي عبير واختها فوق مع اختك وخالتك
    ريم:صج! شوف الخيانه ولا يقولونعن اذنكم بروح اشوفهم
    بدريه:اذنك معك
    ناصر:انا بعد ابي اركب غرفتي تعبت من هنيةوبمساعدة خالد ونايف ركبوا كلهم غرفة ناصر
    وظلت بدرية مو قادرة تركب لريلها لاتشوف وجهه وترد تتصارع مع الشكوك ولا هي قادرة تسكت عن الوضع
    * * * * *
    اريج ظلت تناظر اخوها حسين تبي تشوف ردة فعلة
    حسين ظل منكس راسة والدموع تنزل من عيونه بغزارة
    اريج:حسين انا مابيك تزعل على شي راح!
    حسين بصوت كسير:بس يا اريج:لما امي وابوي راشد قالوا لي ماكان المفروض اسوي لهم كذااصلاً انا قبل لاادري انه كان عايش ماكنت مهتم حتى اني اشوف صورة له
    صج انه اسمي مرتبط بأسمة بس ولا يوم سمعت عنه
    ولما قال لي ابوي راشد الله يرحمه انه ابوي كان عايش وانه وامي كذبوا علي وقالوا لي انه مات من زماااااااان عصبت وهجت وتخيلت انه حياتي كان ممكن تصير غير
    اريج:بس ماتظن انه هذا لصالحك انك ولامرة عرفتة
    حسين بتفكير:يجوز
    اريج: الا اكييد امك ماقالتلك عنه لأنها خايفه منه عليك انت تعرف هو شنو سوا لأمك عذبها لين ماحصلت الطلاق وتمرمرت في المحاكم عشان تحصل عليك وعلى حضانتك
    حسين بصوت اللي يحس بالذنب:وابوي راشد رباني كأني ولدة ومن صلبه وعمرة ماقصر علي في شي ماكان يفرق بيني وبينكم في شي وكان يمكن يعطف علي اكثر بس انا ماقدرته يا اريج ماقدرته وخسرته خسرتهم هم الاثنين
    اريج:صلي على النبي وخلي ايمانك بالله قوي وحط في بالك ان الله كان رايد هالشي عشان تصلح نفسك
    حسين:مشكورة اختي!
    اريج:حبيب اختك انت لاشكر على واجب
    حسين:اريج انا ماادري شكنت بسوي بدونك
    اريج:بس اوعدني ان أي شي يصير لك تقول لي عليه
    حسين ذكر الحاله اللي تجي له احيانا بس ماحب يخوفها علية
    وطق الباب محمود وهو ماسك ريهام من يدها وتمشي جنبه
    حسين:تفضل
    محمود:اهليييييين بحبيب قلوبنا
    حسين راح له وسلموا على بعض بقوة حتى ان محمود بغى يصيح
    حسين ناظر ريهام وطالع في اريج:لاتقولين ريهام الحلوة
    ريهام طويلة للسان:ايوه انا اندك مانئ!<ايوه انا عنك مانع؟
    حسين:ماشاء الله وطويلة لسان
    ريهام:انت تصير حالي مو؟>انت تصير خالي مو؟
    حسين:ايوه حبيبتي انا خالك اخو امك
    وخذها قعدها على حظنة
    ريهام:انت اخو لاسد بعد مو؟
    حسين:هههههههه مو
    ريهام:ايييييييييه وانا اقول وين سفتك من دبل<ايييييييه وانا اقول وين شفتك من قبل!
    حسين:هههه وين شفتيني؟!
    ريهام:انا سفتك في الصورة!
    حسين:أي صورة؟
    ريهام:ماما كانت حاتة صورتك تحت محدتها كل يوم دبل لاتنام تسوفها وتصيح ولاتتكلم معاها!<ماما كانت حاطة صورتك تحت مخدتها كل يوم قبل لاتنام تشوفها وتصيح ولا تتكلم معاها
    حسين رفع راسة لأريج اللي صار وجهها احمر:يابعد عمري اروج
    اريج:خلاص حسون لكن اوريك ياريهاموه فشلتيني.
    الكل:هههههههههه
    اريج:شسوي يااخوي والله احبك
    حسين:وانا امووووت فيك
    محمود:احم احم اطلع برا؟!شنو هذا تراني اغار !حسين شيل عيونك عن مرتي لااذبحك!
    حسين:تراها اختي قبل لاتصير مرتك ولا انت ناسي انه لولاي ماكان انت عرفتها
    محمود :وهو ذا شي ينسي
    الكل:هههههههه
    دخل لهم راشد:السلااام
    الكل:وعليكم السلاااااااام
    اريج:لك وينك اخي اختفيت
    حسين:تبوني احزر وين كان؟!
    محمود:اتحداك؟
    حسين:كان عن البحر ماهيك رشود
    راشد:هههه ايوه حزرت حبيبي كنت عند البحر بفكر
    اريج بمكر :وبأيش كنت تفكر
    راشد:الحين انتوا نزلوا تعشوا العشاء زاهب وانا بقول لكم بعد ماتخلصون اكل
    حسين:يله اجل خلونا نقوم
    وراحوا كلهم تحت عشان يتعشون
    ** ** **






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    1,579
    هيفاء في غرفتها تفكر في حياتها وانه مو كل شي دااايم لها وهي تحس انه بيصير شي وخايفة منه
    رن جرس الباب اللي ناذراً مايرن فقامت بسرعة تفتحة عشان مايطول ويزعج يدتها حليمه اللي دخلت في سابع نومة
    فتحته
    هيفاء:عمي فوااااااااز فينك حبيببي اشتقت لك
    دخل فواز وهو ماسك باقة ورد ملون بالوان الطبيعة وعطاها اياه وهو ضامها له يبي يعوضها عن النقص اللي في حياتها
    فواز:تعرفين والله الشغل مايخلص
    هيفاء:وامريكا بعد ماتخلص ولا انا كاذبه
    فواز:امريكا كلها ماتسوى يوم اقعدة مع بنت اخوي الحلوة الذكية
    هيفاء:احم احم طبعاً
    فواز:هههههه
    فواز:فينها خالتي حليمه عن جد اشتقت لها
    هيفاء:نامت اصلها صارت بتتعب وايد
    فواز:الله يعينها
    هيفاء:ماقلت لك!
    فواز:شنو؟
    هيفاء:يقول ابوي انه اخوي ناصر بيخطب!!
    فواز:شنو ولد اخوي بيخطب وانا ماادري!!
    هيفاء:من كثر مايشوفك هو عشان يقول لك
    فواز:لك ياستي عندي لك مفاجأه
    هيفاء:قول قول من زمان ماسمعت مفاجات
    فواز:خلاص بطلت روح امريكا
    هيفاء:صج!!!!
    فواز:ايوه حبيبتي ماهنتي علي كذا لحالك
    هيفاء:يا اغلى عم في العالم عندي لك بشارة ثانية
    فواز:قولي قولي فرحيني؟.
    هيفاء:ابوي قال لي انه بيعترف لهم بوجودي بعد ماتخلص خطوبة ناصر
    فواز:تماام انا كنت عارف ان اخوي ماراح يخليك مخبية اكثر من كذا
    هيفاء:ابي اقول لك سر بس اوعدني انك ماتقول لأبوي.
    فواز:قولي سرك في بير
    هيفاء:اكتشفت ان وفاء اختي معك بالجامعة!
    فواز:شلووووون!!!
    هيفاء:انا باقي لي سنتين في الجامعة مو مثل ماتعرف انا خلصت 3سنين وهي خلصت سنه بس وانا طب يعني اكثر منها هي التمريض!
    فواز:ايوه صح انتِ اكبر منها بثلاث سنين

    هيفاء:وانا ناوية اتقرب منها تدريجياً وحابة اكون اختها بجد وحقيقة
    فواز:احذري ياهيفاء من اللي بتسوينه تراه مو سهل
    وبعدين انا اعرفك اكثر من وفاء تراها عصبية وماادري شنو ممكن تسوي لو عرفت !
    هيفاء:ومن ين بدها تعرف اذا مااحد يعرف اصلاً!!
    فواز:اسمك مطابق لأسمها يا عيوني!
    هيفاء:ماراح خليها تعرف
    فواز:انا قلت لك اللازم ترى ابوك راح يزعل والحين بقوم غرفتي انام وارتاح عشان بكرة اقعد اروح بيت اخوي!!
    هيفاء:اوكيك انا بعد بروح انام
    تصبح على خير
    فواز:وانتِ من اهل الخير
    {فواز دووم في امريكا شغلة ومايرجع الا في السنه كم مرة وعايش مع هيفاء ويدتها بالشقة عشان يصير لهم السند اللي يحتاجونه وكذا مرة وفاء وناصر يسألونه لما تجي فين تنام يقول لهم انه ماعندة مكان محدد }
    ** ** **
    واثناء ما عبير ووفاء وليلى واحلام في نص سوالفهم
    انفتح عليهم الباب فجأة وطلت منه ريم
    ريم:يا الخاينيين تقعدون بروحكم وماتقولون لي عشان اقعد معكم!
    احلام:علمنا بك مع حبيب القلب !
    ريم اللي أي كلمة تسويها حمرا:ظريفة
    وراحت لهم تسلم عليهم:وينكم وحشتونا والله
    ها احلام جهزتي نفسك للمدرسة
    احلام : انا لله وانا الية راجعون رجعنا على طير يلي
    الكل:ههههههههه ههههه
    وفاء:ريم فينه هادي ماشفته اليوم؟!
    ريم بأسى:آه في غرفته مو حاب ينزل تحت
    احلام:في خاطري اشوفة!
    عبير:وانا بعد
    وفاء:لايغركم بقعدته وبراءتة تراه في الشطانه بلييس
    ليلى:حرام عليك
    ريم:يله نروح له غرفته نفاجأة
    عبير:انتوا روحوا وانا بلحقكم بروح الحمام
    وفاء:اوكي اظن تعرفين غرفته>أَبْلُ تارْ<سي يو
    عبير: يس سي يو>لانها فهمت معنى فرنسيتها
    وراحوا البنات غرفة هادي الا عبير راحت عند باب الحمام وتوها بتدخل الا تسمع اصوات شباب في غرفة ناصر

    >صالتهم فوق دائرية وكبيرة وغرفة وفاء جنب غرفة ناصر اما في الجهة الثانية غرفة ريم وجنبها غرفة هادي بين غرفة وفاء وناصر يفصل حمام وكذلك بين غرفة ريم وهادي حمام>
    وسمعت عبير صوت ناصر يقول لواحد:نيوف حبيبي شغل الشريط اللي بالمسجل
    نايف بملل:ولييش
    ناصر:عشان تعرفون باللي احسة!
    خالد:كيف نعرف مافهعمت؟!
    ناصر:الاغنية اللي في هذا الشريط توصف حالتي الدقيقة مع الحياة والحب والمشاعر
    خالد:عاش ناصر عاش ابو المشاعر
    نايف:هههههههههههههه هههههههه
    ناصر: والحين بتشغلة ولا كيف
    نايف:بشغلة ولاتزعل وهات لي راسك ابوسة
    ناصر بطبعة المغرور:خل بوستك لنفسك مو مجتاجها
    الا وتسمع عبير اغنية لراشد الفارس:
    احلى من القمر مية
    واحلى يمكن شوية
    واحلى من العسل كلمة قالتها بحنية
    احبك لما قالتها يا بختي قلت ساعتها
    وانا واحد من العشاق وهي اختارتني من ميه

    انا طاير من الفرحة
    ولا قادر انام اصحى
    هدية عمري ماصدق تجيني بس كذا بلمحة
    انا انا انا اللي عيوني حبتها
    من اول يوم شافتها
    واثاريها مثل حالي
    تحس بكل مافيه
    كذا الدنيا تجي حلوة وهي بعيوني من جوا
    بعيش الباقي من عمري واحس ان العمر غنوة
    معاها بقربي جنتها
    تكحل عيني نظرتها
    كذا مرتاح ياقلبي نصيبي وانكتب ليه

    ** ** ** ** *** ** ** ** *** ** * **






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    1,579
    في بيت ام حسين
    الكل فرحان بردة حسين وبالجمعة اللي صارت بينهم مرة ثانية
    الكل خلص اكل وكلهم قاعدين بالصالة على الكنب يسولفون مع بعض
    والكل التفت لراشد اللي قال بصوت عالي:سمعوني بقول لكم شي
    نوار حست ان ولدها خلاص نوى انه يخطب وفرحت من قلبها
    نرجس:قول اخوي ليش متردد<وهم نرجس عرفت وحاولت تشجعه
    راشد:يمه خلاص انا عقدتي راحت وحاب ابني حياتي من جديد مع أي بنت تختاريها لي وانا واثق من اختيارك
    نوار بابتسامة مطمئنة:الله يوفقك يابعد امك والله لأاخطب لك احسن بنت تشوفها عيني ومن بكرة
    اريج:ليش يمه من بكرة اليوم اتصلي لناس وخذي منهم موعد لبكرة عشان نروح
    نرجس:ايوه صح احسن.
    حسين:بالمبارك ياخوي
    كوثر:عقبالك انت الثاني ولا مو ناوي!
    حسين:ههههه يصير خير
    نوار:شنو يصير خير انا بخلص من اخوك راشد وبدور لك اخلص عليك
    راشد:وشدعوة تتعبين حالك عشان تتخلصين منا بهالطريقة قطينا في الزبالة احسن
    الكل:هههههههههههههه
    نوار:مايهون علي اقط حشاشة يوفي في الزبالةبس الزواج مو معناته اتخلص منكم معناته اتطمن عليكم وعلى مستقبلكم مع اللي تستاهلكم
    حسين:تسلميين يمه
    وقامت اريج يابت التلفون لأمها:تفضلي يمه التلفون وهذا الرقم
    واتصلت ام راشد بيت ام عبير
    دانة:الوووه
    نوار:الو مرحبا حبيبتي شلونك؟!
    دانه:بخير خالتي
    نوار:وين الماما
    دانه:لحظة بس بناديها لك
    نوار:طيب
    بعد دقيقة
    هدى:الو
    نوار:السلام عليكم
    هدى:وعليكم السلام ياهلا
    نوار:اكيد تبين تعرفينن من اكون.؟
    هدى:ههه ويبغا لها كلام ! من حضرتك؟
    نوار: متصلة اخذ منك موعد
    هدى بتعجب:موعد شنو؟!
    نوار:ابيك في موضوع وابي ازورك بكرة في بيتك
    هدى:خير عسى ماشر!
    نوار:الخير في وجهك
    هدى:حياك الله البيت بيتك عاد انشاء الله تعرفين الطريق
    نوار:ايوه اعرفة مشكورة
    يله مع السلامة
    هدى:الله يسلمك
    ** ** *** ** *** **

    شهد من عرفت من كوثر ان حسين حلم طفولتها رجع من السفر وهي مو على بعضها كلش
    سرحانه وتتخيل مواقف ممكن تصير بينهم وتتخيل ردة فعلة لما يعرف انها تحبه
    >شهد انسانة طيبة وحنونه مرة وتنحب من اول نظرة ملامحها ملائكيه مطمئنة
    هي ماهي بديك الدرجه من الجمال جمالها رباني طبيعي على قد حالها وجسمها متين يعني دبدوبة وهذا الشي اللي هي ماتحبه في نفسهاوتحاول انها تغيرة لأنه يبينها صغيرة مع قصر قامتها>
    سعاد:شهد شهد يمه تعالي
    شهد:ها يمه شنوتبين؟
    سعاد:ما بتروحين معي بيت خالتك نوار تستحمدين لها على سلامة ولدها حسين؟!
    شهد:الحين؟يمه الريال توه جاي اليوم ويبي يقعد مع اهله خليهم اليوم على راحتهم وبكرة نروح لهم
    سعاد:أي والله صدقتي يابنتي مادري شلون طافت علي
    شهد:يعني المفروض تحمدين ربك على بنتك الذكية
    سعاد:ههههههه نحمدة ونشكرة على كل نعمة
    ** ** * * ** **
    احلام :
    ها هادي شلون حبيبي ؟
    هادي:بخير حبيبتي
    الكل:هههههههه
    هادي:وانتِ شلونك؟
    احلام:واحشتني عيونك
    هادي اللي استحى:مايوحشك وحش
    ريم:خلاص لا تغازلونة لايصدق نفسة
    الكل:هههههههه
    عبيير رجعت لهم بعد اللي سمعته وهي غيير
    عبير:مرحباااا هدوي
    هادي اللي من شاف عبير تونس
    هادي:مرحباااااااا عبير كيفك؟
    الكل استغرب من استقبالة لعبير كذا تغير 180 ْ
    عبير:انا بخير اسأل عنك وينك؟
    هادي بمرح:موجود غناتي وحشتيني
    الكل:ههههههههههههههههههه
    عبير:والله انت اكثر
    ليلى:هدوي يالسخيف شمعنى عبيروه ترحب فيها واحنا خوش بوش
    هادي:هاذي عبير ياحبيبتي غير عنكم كلكم
    عبير:احم احم عشان تعرفون قيمتي<وتبحلس عليهم
    وفاء:صج انك مو خوش اخو
    هادي:شسوي انا باللي يغارون
    احلام:ماهقيتها منك ياهدوي لكن اوريكح شوف اللي تدور لك على مرة
    الكل:ههههههههههه هههههه ههههههههه

    عبير:يله احلام ابوي بيجي لنا بعد 5 دقايق
    ليلى:وين تو الناس
    عبير:أي تو الناس الساعة الحين قريب تدخل عشر
    ريم:عاد كررو لنا هالزيارة الحلوة
    احلام تغمز لوفاء:اكيييد مايبغا لها كلااااام اصلا اشك ان زياراتنا لكم بتصير اكثر
    الكل فهم القصد والكل ضحك
    **** *** *** ***
    سالم دق على جنان وقال لها تنزل له تحت عشان بيروح الحين يوصل حسام بيتهم ويمر على السوبر ماركت ياخذ اللي تبيه منه
    جنان لبست عبايتها ولثامها ونزلت بابهى حلة رغم انها لابسة بيجامة
    ابو سالم:جنان
    جنان سمعت ابوها يناديها:نعم يبه بغيت شي
    ابو سالم:وين رايحة يابنتي في هالوقت!
    جنان:يبه بروح مع اخوي حسام السوبر ماركت
    ابو سالم:اهاا وانتِ كيفك الحين انشاء الله احسن؟!
    جنان:ايه يبه تسلم
    ابو سالم:حطي بالك على نفسك يابنتي ولاتطالعين الناس اللي هم تحت مقامك لانهم مايصلحون لك!
    جنان خافت من كلام ابوها ومافهمت هو شيقصد واشرت له براسها انها فاهمة ومشت عنه{ابو جنان يحبهاا مرة مثل ما أي اب يحب اولادة ويمكن اكثر ويدللها وينفذ لها كل رغباتها الصغيرة والكبيرة وماعندة مانع انها تسوي أي شي غير انها تكلم شخص او صديقة اقل من مستواها رغم انه مثقف بس ماحد يدري ليه تفكيرة كذا}
    راحت ركبت السيارة بعد ماشافت حسام اللي ماوخر عينه عنها طول طريقها لسيارة
    سالم:كان لاجيتي تأخرتي؟!
    جنان:اعذرني بس ابوي ناداني وماقدرت اقولة بمشي
    سالم:دام على ابوي مو مشكلة
    جنان:اكييييد
    حسام ظل يناظرها من وراا سالم وهي ترد له نظراته بنظرات حادة جداً ومحذره
    حسام ماحب اجواء السكون اللي في السيارة مع صمت الليل فقام يدور في اشرطة سالم يبي يشغل شي يفهم فيه جنان انه لها
    سالم:لاتحاول ولاتدور ماراح تلاقي النوع اللي تبيه تراني مااتعامل معاه لو قلت كان قلت لجنان تجيب لك منه لأنه نفس النوع اللي تستخدمة
    حسام وهو متاكد انها تتطلع فيه:ومن اللي قال لك اني ادور على هذا النوع انا ادور شي حلو
    وشاف بالصدفة شريط رويدا المحروقي اللي فيه الأغنية اللي هو غناها لنفسة اول ماشاف جنان وخذه وشغله وعطاها نظرة تقول لها ان الاغنيه اهداء لعيونك






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    1,579
    حطيتك في بالي واشغلت بك حالي
    الين انا اصبح في قلبك الغالي
    مهما تصد عني ولا تبعدني
    وراك انا والله مالك مفر مني
    حطيتك في بالي واشغلت بك حالي
    الين انا اصبح في قلبك الغالي
    تذكرني تنساني
    تلقاني تلقاني
    راحت عيني وياك الين تهواني
    مايفيدك اسلوبك لو تبعد دروبك
    لازم يجي لك يوم واصير محبوبك
    حطيتك في بالي واشغلت بك حالي
    الين انا اصبح في قلبك الغالي
    حتى وفي نومك
    تلقاني في حلومك
    بتشوفني ياما ياما.
    والله في نومك
    لو زدت بعتابك تشكيني لصحابك
    أجي لك أجي لك لو طول غيابك
    *** *** *** *** * ** * ** *** ** * * *** *
    انتهت الأغنية وقام حسام طفاه عشان يبيها تتأكد وتفهم من انه يقصد هالأغنية لها
    سالم المسكين اللي مايدري شنو اللي قاعد يصير:ليش طفيته؟!
    حسام:بس لأنه عور لي راسي
    جنان خافت يكون بيت حسام قريب فبتدأت تنفذ خطتها يوم شافت في سوبر ماركت في المحطة الجاية فقالت لسالم:سالم ابي هاذي السوبر ماركت
    سالم:طيب خلنا نوصل حسام اول مسكين لايتأخر وحنا راجعين ننزل
    جنان بضيق:لا سالم اخاف يسكرون
    حسام اللي متشوق يبي يعرف تفكيرها وشنو مخططة تسوي:لاحبيبي سالم خذوا راحتكم كله واحد
    سالم:اعذرني تعبتك معاي.
    حسام:شدعوة يااخوي تعبكم راحة يله لااغير رايي بسرعة نزلوا وتعالوا
    سالم:ليش؟ انت مابتنزل!
    حسام:لاوالله مالي حاجة هناك
    جنان حطت في بالها انه ممكن مايرضى ينزل ومسوية خطة مظبوطة.
    سالم:يله ست جنان شرفي نزلي
    جنان فتحت باب السيارة ويوم نزلت مسكت راسها وست نفسها مو قادرة توقف
    سالم اللي خاف عليها:جنااان شفيك؟<وراح لها
    جنان:لاتخاف سالم مافيني شي بس راسي دار
    سالم:لأنك ماكلتي شي
    يله امشي نرجع وبعدين ناخذ لك الأغراض مرة ثانية
    جنان:لا سالم ابي هاذي الأشياء ضروري
    سالم:بس انتِ ماتقدرين تمشين
    جنان:انا كاتبة اللي ابيه في ورقة خذها وجيب لي المكتوب
    سالم:اوكيه
    ودخل السوبر ماركت وجنان رجعت السيارة وبكل عصبية:فهمني انت شتبي مني!!
    حسام فتح عيونه ع الأخر وعرف ان كل اللي سوته قدام اخوها تمثيل
    حسام:اعتقد انك تعرفين
    جنان بصوت شفاف لاشعورياً:انا اللي انت تبيه مني مابتحصله لو تنطبق السماء على الارضانت فاهم فرجاء لاتضيع وقتك معي ولاتشغل لي بالي
    شوف انا انسانه لو ايش سويت ماراح تتحملها تراني صر ت باردة في كل شي في مشاعري واحاسيسي
    >وعيونها كانت تصب دمع هي منعته بس الحين ماقدرت وماحست لروحها بعد
    تراني لابقدر اخذ منك شي ولااعطيك شي ولايغرك شكلي تراها بس مظاهر انت فاهم بلييز وخر عني وخلني في حاليتراني مثل النحلة في لسعتها ومثل الفراشة في رقتها وهاذي حقيقة حفظتها من ظروفي اللي عانيتها وكانت جنان تتكلم وهي متفاعلة ومو قادرة تمسك نفسها
    حسا صعبت عليه حالتها وتو بيتكلم:انا ياجنان مستحيييييلل .
    وصول سالم منعه من انه يكمل وسكت
    سالم:تأخرت عليكم.؟!
    حسام:لا عادي
    وطلع 3 عصير واخذ واحد له وعطى واحدحسام وواحد جنان اللي مسحت دموعها
    وشوي الا رن جوال حسام ورفعة
    إيثار:اهلا اخوي وينك فيه تأخرت؟
    حسام: اهلينات إيثار انا جاي بالطريق لاتحاتين
    إيثار:اوكيه مو تطول ناطرينك
    حسام:ليش صاير شي؟
    إيثار:لاسلامتك خليها سربرايز احسن؟
    حسام:اوه اثور انا كم مره قايل لك اني ما احب المفاجأت!
    إيثار:والله انك فاضي احد مايحب المفاجأات
    حسام:انا شنو عندك؟!
    إيثار: طيب راح اقول لك ان بيت عمي في بيتنا واولاد عمي كلهم
    حسام:ماشاء الله طيب كلها ثواني وانا داخل يله باي
    سالم:عسى ماشر؟!
    حسام:لا بس هاذي اختي تقول لي ان اولاد عمي اللي ساكنين بعيد في بيتنا
    سالم:اهاا سلم لي على الكل
    حسام وهو نازل:الله يسلمكتفضلوا معانا
    سالم:لا زاد فضلك مشكور ماتقصر
    وقبل لا يروح ناظر جنان نظرة رجا ومشى.
    ** ** * ** ** * * * *
    ابراهيم وهدى طلعوا راحوا المطار يسشتقبلون الشغالة الجديدة اللي وصلت من كم ساعة
    ووصلوا المطار وشافوها كانت اندنوسية الجنسية قصيرة ماهي كبيرة ولاصغيرة
    واسمها موديانا)
    وماتعرف تتكلم عربي وهذا اللي خلى هدى تتضايق شوي بس قالت في نفسها مصيرها بتتعلم
    ** ** ***






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثالث والعشرين
    توه الصبح طالع عليهم والشمس صايرة مشرقة والجو خالي من الغيوم واصوات العصافير منتشرة في كل مكان بتغريدهم الحلو

    صحت هيفاء من النوم وهي تطالع الساعة وشافتها 8 الصباح
    قامت وغسلت وطلعت من غرفتها وشافت في الصالة يدتها حليمة وعمها فواز جالسين يسولفون
    حبت تفاجأهم بس قبل لاتسوي أي حركة سمعت يدتها تصيح وعورها قلبها عليها
    فواز:بس ياخالتي حليمة والله مايهون علي اشوفك تبكين خلاص مايصير خاطرك الا طيب وسعود انا بكلمة!

    حليمة وهي بعدها تصيح:قول له ياولدي تراني مو دايمه لكم انا خلاص كبرت وظليت عايشة في غربه مشان هيفاء بنتي والله لو ماامها الله يرحمها تزوجت سعود ماكان حالتنا كذا
    فواز:ايه صح شلون ام هيفاء تزوجت اخوي ماحد قال لي من قبل السالفة!
    حليمه وهي تتذكر:انا جيت هون مع بنتي ام هيفاء ومع زوجي
    وكان زوجي يشتغل هون وكانت آخر سنه لينا هون كان بنرجع بلدنا كنا بنرجع لبنان بعد غربه قضايناها هون مدتها 7سنين
    وام هيفاء كانت في ثالثة ثانوي بس الله ماكتب لينا دوام الفرحة ومات زوجي وظلينا انا وبنتي ام هيفاء بروحنا هون وماساعدنا غير شخص كان ابوك واهتم فينا غير عن كل الناس وماكان بدو شي في المقابل كان هو وامك الله يرحمهم بيحبوا بنتي كثير وكانت تعوضهم عن البنت اللي الله مارزقهم اياها وكنت انت صغير واخوك كان اكبر من بنتي ب5 سنين وشاف ام هيفاء مرة من المرات وحبها وهي كمان بادلته نفس الشعور
    بس هو كان صغير على الزواج وطلب من ابوه يخطب له ورفضفطلب مني بنتي بالسر بدون رضا اهله في الاول مارضيت بس لما شفت حالتهم وكيف عم يتعذبوا بهوا بعض وافقت وياليتني ماوافقت >ودمعت عيونها
    وتزوجوا وتموا متزوجين بالسر لمدة 4 سنين والله رزقهم بهيفاء بعد 3 سنين من تزوجواوتمت ام هيفاء معاهم وهي فرحانه ببنتها وسعود كان فرحان اكثر منها
    لكن مثل ماهي الحياة يوم لك ويوم عليكالله خذ روح بنتي وهيفاء ماكملت السنه
    وتم سعود يربي هيفاء دون محد يدري من اهلة وحافظ عليها وحبها مثل ما أي اب يحب بنته وظل حزين على فراق مهرة ام هيفاء وماطالع في احد من البنات وكان حارم نفسة من كل شي عشان هيفاء لكن اهله اصروا عليه انه يتزوج وهو بعد سنتين من وفاة مهرة شاف بنت وجا لي مرة وهو فرحان ويبكي يقول لي انه حب بنت ويقدر يحقق امال اهله فيها وانه مستحيل يفرط في هيفاء او ينسى حبه لمهرة
    لكن اللي صار غير كذا البنت اللي بغاها طلعت بنت ناس اغنياء ومتشرطين ولو عرفوا انه عنده بنت عمرها 3 سنين مستحيل بيوافقون فهو خبى هيفاء عندي وعرس على بدرية وكان مايهمل شؤون هيفاء ولا شؤوني بعد فترة امك وابوك الله يرحمهم صابهم حادث سيارة وانت تعرفة وسبب موتهم وصرت انت وحيد فخلاك تعيش معنا في هاي الشقة وكبرت وصرت تروح وتسافر وهيفاء تكبر معاي وبعدها محرومه من شي اسمه اسرة محرومه من المعنى الحقيقي لهاي الكلمة <ودمعت عيونها وبدت شهقاتهااخوك انشغل بعياله ونسى حقوق هيفاء وهذا شي مزعلني ومضيق بالي يافواز والله حرام تضيع حقوق هيفاء !!

    هيفاء كانت تسمع كلام يدتها اللي اول مرة تعرفة ودموعها تصب بحر
    ماكانت حاسة بعمرها الا وهي تركض لحظن يدتها
    فواز تفاجأ بوجود هيفاء لانها كانت نايمة
    هيفاء:فديتك يمه لاتشيلين همي تراني مرتاحة معاك طول الله في عمركيمة لاتقولين كذا مرة ثانية والله ازعل عليك
    حليمة وهي تبعد هيفاء وتمسح دموعها:لايبنتي الحق ماينزعل منه لو شو صار
    فواز:خلاص ياجماعة الخير صدقوني ان اخوي ماراح يسكت عن الوضع وانتوا هدوا بالكم وحتى لو هو سكت انا ماراح اسكت !!
    حليمة تطالعة بنظرات فخر:تسلم ياولدي
    فواز:هيفاء حبيبتي حطي بالك على نفسك وعلى يدتك انا بروح الحين بيت اخوي سعود اشوفهم وبرد لك خبر باحوالهم اوكي
    هيفاء تبتسم:اوكي
    فواز:يلا مع السلامة
    حليمة:في حفظ الرحمن يا ولدي
    هيفاء:مع السلامة
    ** *** *** ** * * *** ***
    في وادي ثاني

    صحت احلام من نومها المتقطع وتمت صاحية تناظر الطوفه اللي قدامها دون ماتقوموهي تفكر مر على بالها ان اليوم هوم الاربعاء وان مابقى الا يومين على المدرسة
    فقامت بسررعة وغسلت وشبكت النت

    فتحت ماسنجرها ومالقت فيه احد شابك فانقهرت
    وراحت فتحت منتدى ودخلت على قصة وابتدات تقراءها
    وتوها خلصت جزئين من القصة الا المسن يعلن ان احد شبك راحت تشوف منو وشافتها زهرة صديقة عمرها اللي كانت مسافرة
    ((زهرة )):مرحبااااااااا السااااااع
    (خلاص انتهيت!!):مرحبتين عمري
    ((زهرة)):شلونك احلامووه وحشتيني مووووت؟
    (خلاص انتهيت!!):تماااام اسأل عنك حبيبتي
    ((زهرة)):انا بخير الحمد لله
    (خلاص انتهيت!!):دوووم مو يووم
    الا متى رجعتوا من تركيا
    ((زهرة)):تونا امس والله يعني لو رجعت قبل اكيد كنت بكلمك
    (خلاص انتهيت!!):ياعمري انتي والله
    ((زهرة)):اوكي عنوني انا بقوم في ضيوف جايين لاميوخلنا نشوفك
    (خلاص انتهيت!!):وش بقى كلها يومين بشوفك في المدرسة>>تبي تحرق اعصابها ههههاااي
    ((زهرة)):اوووف يعني انتي ماتفهمين في المدرسة غير وفي البيت غير وبعدين يعني انا صديقتك توني راجعة من السفر وصار لك شهر ماشفتيني لازم تجين لي
    (خلاص انتهيت!!):اكيييييد حبيبتي ولايهمك
    ((زهرة)):اوكي باي
    (خلاص انتهيت!!):بايات
    وطلعت زهرة من المسن وظلت احلام بروحها مرة ثانية ورجعت تقرأ في القصة ومامداها تقرأ شوي الا حد يشبكوراحت تشوف منو وكان نايف وفرحت من قلب حست بشعور اكتمال الناقص

    (محتار وبحبك فرحان):اهلا وسهلا

    (خلاص انتهيت!!):اهلا بك عيوني

    (محتار وبحبك فرحان):ياعمري انتِ اشتقت لك وينك عني من زمان؟!
    (خلاص انتهيت!!):والله موجودة بهالدنيا انشد عن احوالك

    (محتار وبحبك فرحان):لو انتي صاجة بكلامك كان من زمان دقيتي علي مسكول وانا اتصل لك انتِ وعدتيني ولا نفذتي الوعد

    (خلاص انتهيت!!):ماتشوفني يعني خلاص انتهيت وبحبك انكويت والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ومستعدة اني اكلمك اليوم قبل بكرة لأني ما عاد فيني صبر او احتمال على بعادك عني حبيبي

    (محتار وبحبك فرحان):يا ويل حالي من هالكلام ومن قدي اليوم والله انك فرحتيني وريحتيني يوم اللي عرفت انك حبيتيني مثل مااحبك!!






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 28 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •