الملاحظات
صفحة 6 من 28 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #51  
    المشاركات
    1,579
    خلاص انتهيت!!):بس ترا علم يوصلك ويتعداك حركة تكون زايدة عن حدها اعتبر كلامي ماانقال ترى شرفي وسمعة عيلتي اهم عندي من حبي انا صحيح قلت لهم بخليكم تندمون بس انا مو قد هالكلمةانت اول واحد كلمتة وراح تكون آخر واحد وغيرك ماراح يدخل حياتي لأني مو متعودة اكلم شباب بس شنو اسوي حبيتك!!

    (محتار وبحبك فرحان):وصدقيني انا عند كلمتي اني ماراح اضرك بشي لو شو صار بالعكس انا راح احميكي من كل شيبس نفسي اسمع صوتك اللي عذبني من شوقي لسماعه مره ثانية
    (خلاص انتهيت!!):ولايهمك من عيوني انا بشبك المايك وانت اشبكة وراح اكلمك

    واللي بغاه نايف صار احلام كلمته صوتياً وهي حاسة بخوف ممزوج بارتياحوهو اشبع رغبته في سماع صوتها العذب
    واثناء كلامهم قال لها نايف شي في خاطرة:
    تعبت وصبرت
    اخذني الشوق
    قطعت مسافات طويله
    حزنت وبكيت
    شقيت وتألمت
    ابحرت في دروب طويله
    وانتظر منك رسالة
    غرقت
    ذوبني الحنين
    نفسي صارت عليلة
    صبرت وسهرت
    احببت وعشقت
    وآمالي ماتت وحيدة
    قلبي يرثى لحاله
    وانا حبيتك
    ومنك بغيت العون
    والانقاذ من الغرق
    وانتِ اصيلة
    يانور عيني
    احلام:تسلم قلبي
    نايف:آآآه ياويل حالي الله يسلمك عمري
    احلام خافت ان احد يجي ويشكها :خلاص نايف بشيل المايك لأني اخاف احد يجي
    نايف:اوكي حبيبتي بس لاتحرميني من صوتك
    احلام:اوكي باي
    وطلعت من النت وهي تشعر بمشاعر غريبة مالها اول ولاتالي
    وقانت نزلت تحت الصاله ولقت يدتها فاطمة هناك
    احلام:صباح الخير يمة
    فاطمة بنظرات غريبة:صباح النور
    احلام:شفيك تطالعيني كذا!!؟
    فاطمة:سلامة راسك تريقتي؟!
    احلام:هههه يمه شفيك الحين انا توني جالسة وتوني نازلة وين بتريق!!
    فاطمة:اقول تضحكين علي يامسودة الويه ها قومي لابارك الله في اللي يعلمونكم قلة الحيا والخراب
    احلام مستغربة من يدتها:ههههههه
    هدى:شصاير بعد؟!
    احلام:مادري شفيها يدتي معصبة وحطتها فيني
    وراحوا احلام وامها المطبخ وفطروا وهم قاعدين سمعوا فاطمة تصرخ!!!
    ** *** * * ** ** **** ***
    اريج قامت نشيطة ووجها رجع لونة طبيعي
    الصفرة اختفت بس لها اثر وخدودها محمرة
    وزهبت الفطور على طاولة الاكلوراحت توقظ محمود من النوم
    دخلت لقت محمود نايم وهو مرتاح وملامحة الملائكية مطمئنة وتنفسة منتظم
    ظلت تتاملة شوي وشافت عيونه تتحرك كأنه حس ان فيه احد يراقبة
    فتح عيونه ولقى قدامه اريج مبتسمةماقدر مايرد لها الابتسامة
    <محمود واريج التقوا في ظروف غامظة كانت اريج رايحة مع حسين اخوها السعودية وحسين مر بشلة شباب من اصحابة يسلم عليهم وكان محمود ضمنهم وهناك شاف اريج وعجبته وتقدم لها وهي ماكان فيه عيب يخليها ترفضة بس شرطت انها تظل عايشة في البحرين وهو وافق وتزوجوا وهم متفاهمين تسود علاقتهم محبة طاهرة من نوع فريد ناذر الوجود>>
    اريج:يلا قوم حبيبي الفطور زاهب
    محمود وهو يتمغط:اوكي حبيبتي دقايق وانا عندك
    اريج اللي حافظة حركات محمود عن ظهر قلب:دقايق يعني بترجع تنام قوم الحين قدامي
    محمود باستسلام:اوكي اوكي
    وهم على الطاولة
    محمود:ايش هالحلاوة اليوم!
    اريج وهي مستحيه:اصلاً انا كل يوم حلوة
    محمود:وماحد يقدر ينكر
    اريج:يابعد عمري انت
    محمود:بقول لك شي
    اريج:قول عيوني كلي اذان صاغية:
    محمود بنغمة رومانسية:
    لقد حجزت غرفة لأثنين في بيت القمر
    نقضي بها نهاية الأسبوع ياحبيبتي
    فنادق العالم لاتعجبني
    الفندق الذي احب ان اسكنه هو القمر
    لكنهم هناك ياحبيبتي
    لايقبلون زائرا يأتي بغير امرأة
    فعل تجيئين معي
    ياقمريالى القمر؟
    . . . . .
    اريج :عشتوا يانزار القباني ماقدر عليك انا
    محمود:ايه ماتقدرين ليش انه نزار قباني لكن لو مطرب من مطاريب هالزمن كان عجبك
    اريج:ههه احب اللي يبرطم انا ياحبيب عمري انت لو تقول لي اغاني الاول المعفنه اللي مالها معنى بس لأنها من لسانك لها معنى عندي لا ومعنى كبيييير
    محمود:يسلم لي لسانك ياقلبي
    اريج:الله يسلمكبس صج شنو كنت تقصد بهالكلام!
    محمود:كنت اقصد اني ابي اخذ اجازة من الشغل ونروح انا وانتِ وريهام بنتنا مكان كذا حلو نسافر له ونغير جو
    اريج:ايه حبيبي ماعليه بس انتظر نخلص من سالفة راشد اخوي وخليه يخطب وبعدين نسافر محل ماتبي
    محمود:اوكي حبيبتي انا بقوم البس بروح الشغل وانت ريحي لك شويه يعل الصفرة تروح من وجهك نهائيا
    اريج:اوكيك حبيبي تآمر امر انت

    ** ** * * * *** *** **** ****






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    1,579
    ليلى قامت من النوم ومالقت وفاء وغسلت وخلصت وجات بتنزل بس خافت من الدرج وراحت غرفة ريم وطقت الباب
    ريم:الباب مفتوح
    ليلى دخلت وهي مبتسمة وردت لها الابتسامة ريم
    ليلى:صباح الخير
    ريم:صباح النورتعالي جلسي بخلص بس من التلفون وبجي لك
    ليلى:اوكيكو
    (ليلى انسانه رقيقة مرهفة وجبانه تخاااف من كل شي يخطر على البال تخاف تركب او تنزل درج لحالها وتخاف من الظلام وتخاف من الحيوانات كلها الا القطوة والخيلوتخاف من اشياء كثيرة لاتعد ولا تحصى)
    ظلت ليلى تتأمل غرفة ريم وتتأمل الورد المنتشر في الغرفة اللي كله من عند خالد لريم
    خلصت من تأملها للغرفة وطالعت في ريم بنت اختها تتأملها
    تطلعت في شعرها الأسود المجعد اللي يجذب الأنظار له بحلاوته وبلمعانه وصحيته وتسريحته الحلوة
    وشافتها وهي قاعدة ومتوترة وهي تضحك وتكلم خالد وتلعب بصبوع ريولها اليسار من التوتر
    فجأة قطعت ليلى تأملاتها لأن ريم سكرت تلفونها ودارت لها وهي بعدها مبتسمة
    ليلى:اشوفك فرحانه!؟
    ريم:ايوه والله خالد مو مقصر معي
    ليلى بصدق:الله يديمها عليكم يارب
    ريم:يارب من بوئك لباب السما
    ليلى وريم:هههههههه
    ريم:غريبة يعني تاركة وفاء وقاعدة معي انا
    ليلى:هذا جزاتي اللي اقول مسكسينه ريم لحالها بروح اقعد معاها
    ريم:مااصدق ليلى ام المصالح تجيني وماتبي شي
    ليلى بعجز:ايه خلاص ابي شي ارتحتي
    ريم:ههههه قلت انا هاتي شنو تبين؟!
    ليلى:ابيك تنزليني تحت بشوف وفاء
    ريم:ايه صح نسينا انك جبن كيري!خخخخخخخ
    ليلى:اوه ريم رجاءً عن الطنازةبتنزليني ولا كيف.؟
    ريم:اووف يلا امشي بنزلك وامري لله
    ** ** *** ** **** ***
    وفاء قاعدة مع ناصر بالصالة والتلفزيون مشتغل على قناة الكرتون سبيس تون وهادي مندمج معاهم
    وفاء:اقول نصور لو عبير رفضتك شبتسوي؟!
    ناصر:فال الله ولا فالك شهالفال اللي مثل وجهك من الصبح
    وفاء:ههه سوري نصور بس يعني ابي اعرف ردة فعلك
    ناصر:انا واثق انها بتقبل فيني
    وفاء:طيب افرض امها ماوافقت!!
    ناصر:مادري شبيصير لأني ماجربت هالشعور من قبل
    وفاء:يله انشاء الله يستوي اللي فيه الخير
    ورن الجرس وراحت الخدامة تفتح الباب
    فواز:وينكم يااهل البيت
    وفاء:عمي فواااااز
    وقامت تسلم عليه:وينك عمي من زماان عنا اشتقنا لك
    فواز:والله توني راد ام من امريكاا
    وفاء:الحمد لله على السلامة
    فواز يطالع في ناصر:وشفيه الأخ ناصر مايقوم يسلم ولا مو مالي عينه؟!!
    وفاء حز في نفسها اخوها مسكين مايقدر يقوم وعمه يجرحة دون مايدري
    ناصر وهو بعده قاعد مكانة:اهلييين عمي شخبارك؟!
    فواز يطالع فيه بتعجب ويطالع في وفاء!!!!!!!!!!
    وفاء بتردد:عمي اخوي ناصر مايشوف!!
    فواز تلقى صدمة شلت لسانه وبعدها بدقايق كأنها سنين:شنو !! كيف!
    ناصر:صار لي حادث سيارة تسبب في اصابتي بالعمى!
    فواز:سلامتك ياولد اخوي ماتشوف شر والله توني داري!
    ناصر:لا عادي يعني انت من كثر ماتتصل فينا !!
    فواز يغير الموضوع:ها حبيب عمك هادي شلونك!
    هادي فرحان:بخير الحمد لله عمي انت شلونك؟
    فواز:بخير حبيبي
    فواز:الا وين ابوكم وامكم!
    وفاء:والله بعدهم نايمين استريح عمي شوي بيقعدون
    فواز:اوكي
    (فواز من كثر ماانغمس بالشغل والدراسة في امريكا ماتزوج ولا مرة في حياته ولاارتبط يمكن بنا له علاقة من علاقات هالزمن الخربان بس ماتطول لانه دووم مشغول
    وهو الحين قرب يصك الثلاثين وقرر يستقر ورجع من امريكا عشان يتزوج ويوقف تنقلاته)
    . . . . .
    ليلى يوم جات بتنزل مع ريم سمعوا صوت ريال في الصاله
    ريم:اوه هذا صوت عمي فواز!!
    ليلى:اوه خلاص اجل مانا نازلة !
    ريم:عادي ليلى غير الا عمي
    ليلى:استحي والله مو متعودة كذا لان حنا في السعودية نتغطى بعدكفايه ذاك اليوم فشلت مع خالد واخوه
    ريم:هههه زين اجل خلك بروحك انا بنزل اسلم على عمي وبقول لوفاء تركب لك
    ليلى:اوكي بس بسرعة بليييز

    شوي وقعدت ام ناصر من نومها وقعد معاها ابو ناصر ونزلوا تحت
    فواز شافهم وهما نازلين:هلاااا والله باخوي ومرته
    سعود تهلهل ويهه بشوفة اخوه الوحيد اللي اصغر منه ب5سنين
    سعود:هلا فيك اخوي <وتلاقوا بالأحضان
    بعد كم ثانية من السكوت
    بدرية:الحمد لله على سلامتك فواز
    فواز:الله يسلمك يا احلى مرة اخو بالعالم
    بدرية:هههه ايه قول لاخوك كان يفهم
    فواز:افا بس افا وانا اللي ظنيتك فاهم يا سعود
    الكل:ههههههههههه ههههههه

    ** * **** * *** ***** ****** * **

    بعد فترة في كل بيت خلصوا غداهم
    وجاء العصر
    الساعة 4 العصرفي بيت ام راشد
    نوار:يله يا راشد بسررعة تأخرنا على الناس
    راشدزين يمه زين
    نوار:يلا عشان بنمر على اختك اريج بعد
    راشد:يلا قدامي للسيارة
    وركبت ام راشد السيارة ومروا على اريج ومعاها بنتها ريهاموانطلقوا لبيت ابراهيم
    ** ** * * ** * *** ** **** * **
    اما في بيت ام عبيرقبل فترة لما سمعت احلام وامها يدتها فاطمة تصارخ راحوا لها بسرعة
    احلام:شفيك يمه ليش تصارخين؟!
    هدى:عسى ماشر عمتي خوفتيني؟!
    فاطمة:انا هاذي شغالتكم ماابيها جننتني
    وشافت هدى موديانا وهي تطلع من الحمام وتطالع فيهم وتمشي
    احلام:ليش يمه شسوت لك؟
    فاطمة:جيت ابي ادخل الحمام وشفتها تغسله والباب مفتوح ولا ماتغسل مثل الناس طريقتها عجيبة مدري من اين جايبتها الغبية
    واقول لها موديانا طلعي بدخل الحمام تطالعني وتضحك كأني قايلة لها نكتة وبعدين اقول لها بسرعة طلعي قامت تدور في الحمام كأنها تدور حول الكعبة استغفر الله العظيم وبعدين يوم صرخت قالت لي ببرود:ماما سكراً <شكراً.وسكرت باب الحمام
    احلام فقعت ضحك:هههههههههههه ههههه
    فاطمة:تضحكين يامسودة الويه ها بدال ماتعلمينها كيف تشتغل!!
    هدى:بعد شلون ماتضحك ياعمتي وانتِ كبرتي السالفة وسويتيها من الحبه قبة
    احلام:خخخخخ
    فاطمة:قهرتني والله الخايبة
    هدى:ماعلية عمتي هي توها جديدة وماتفهم انشاء الله شوي وبتصير فاهمة وعاقلة
    لا وانا العصر بيجوني ضيوف
    احلام:منو يمه هالضيوف
    هدى:والله مدريروحي قولي لاختك عبير تجي تساعدني نجهز للناس شي
    احلام:اوكي
    . . . .
    وراحت احلام لعبير وعلمتها سالفت الشغالة وفطست من الضحك وبعدها لبست ونزلت تحت تساعد امها
    هدى:الساعة الحين 4 اتوقع بيجون في أي لحظة
    عبير:خلهم يجون الله والنبي يحيهم
    ومامداها تكمل جملتها الا والجرس يرن
    راحت دانه فتحت الباب
    نوار:اهلين حبيبتي كيف حالك؟
    دانه وعيونها على ريهام:الحمد لله
    نوار:فين الماما
    دانه:ماما داخل تفضلوا الحين بتجي لكم
    ودخلوا نوار واريج وريهام مثل البطة وراهم
    . . . . .
    دقيقتين الا ودخلت لهم في المجلس هدى والحمل باين عليها وبملامح حلوة تشبه ملامح عبير ابتسمت لهم
    ههدى:يا حيا الله من جانا
    نوار:الله يحيك تسلمين والله
    وقام سلام النسوانوبعد التعارف
    نوار:بدون مقدمات ياوخيتي وبدون لف ودوران انا بصراحة ارتحت لك وودي اعتبرك الأخت اللي انحرمت انا منها
    هدى:والله شعور متبادل يا وخيتي وماقصرتي
    نوار:انا جيتك طامعة ببنتك عبير لولدي راشد!!!
    هدى شوي انحرجت منهم:آه والله مادري شقول لك يا اختي بس
    نوار:لا بس ولا شي اخذوا راحتكم وفكروا وعطونا خبر
    وقطعت عليهم الحوار عبير بدخلتها وهي حاملة صينية عليها قهوة وكيك ومستلزمات الضيافة
    عبير اللي ماكنت تدري شنو السالفة:السلام عليكم
    اريج وامها:وعليكم السلام
    وحطت اريج الصينية قريب منهم
    هدى بابتسامة:هاذي بنتي عبير!!
    نوار:ماشاء الله عليها قمر
    عبير استحت:تسلمين خالتي والله
    اريج:شنو تدرسين عبير
    عبير:تخصص حاسب آلي
    اريج:تماام
    عبير شافت ريهام واستجنت عليها:اوه من بنته الحلوة هاذي
    اريج:الحلوة عيونك حبيبتي هاذي بنتي ريهام
    عبير وهي تمسح على شعرها الحريري:الله يخليها لكِ
    اريج:مشكورة والله
    وطلعت عبير من الغرفة
    هدى:مادري شقول لك يا ام راشد بس قبل يومين تقدموا ناس طالبين عبير !
    نوار بحزن واضح للعيان:يا خسارة والله تمنيتها لولدي!
    هدى اللي خذتها فرصة تمنع فيه زواج عبير من ناصر:بس احنا لين الحين ماعيناهم الموافقة رغم ان حنا وافقنا بس عشانك يا وخيتي وعشان اني ارتحت لك بقول لابو عبير وعبير وبنخير البنت وانتَِ تعرفين ان الراي الاول والاخير للبنت
    نوار اللي تهلهل وجهها بالفرحة:تسلمين ياختي والله انتِ ماتدرين شكثر عانيت مع ولدي ليخطب ويوم اخترت انا له بنت الناس تطلع مخطوبة والله يكسر خاطري وانتِ تعرفين قلب الأم.!
    هدى:ايه اكييد<وجا على بالها سلمان بس تناسته عشان تقدر تستمر مع ضيوفها
    اريج:المهم ياخالتي احنا سوينا اللي علينا وهاك تفضلي رقمنا عشان تردين علينا وانشاء الله خير
    هدى:انشاء الله خير
    نوار:يلا عجل نخليك الحين لانطول عليك
    هدى:لا والله كله واحد واصلا انستوني وشرفتوني وياريت تعيدون لي هالزيارة
    نوار:انشاء الله
    وهم قايمين بيطلعون
    هدى:والله اني الحين طامعة في صداقتك يا ام راشد فحتى لو ما انكتب نصيب اتمنى منك انك ماتقطعينا وتظل بينا صداقة
    نوار:والله انك قرأتي افكاري
    الكل:هههههههه

    ** ** * **** *** *** ** *** ***






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    1,579

    شهد كانت قاعدة بالحديقة وسرحااانة
    وقطعت سرحانها امها:شهد يمه مابتروحين معاي بيت خالتك نوار!
    شهد وهي عالمها مو عالم:بلى يمه بس بلبس عباتي وبروح معاك
    . . . . .

    وطلعوا شهد وامها لبيت ام راشدوبعد دقايق من المشي وصلواودقوا الجرس
    وفتحت لهم الباب نرجس
    نرجس:مرحباااا يا حيا الله من جانا تفضلوا
    شهد ونوار:زاد فضلك
    نوار وهي داخلة:ها يا بنتي وينها امك؟!
    نرجس:دخلي خالتي امي جاية بالطريق
    نوار:ليش وين راحت؟!
    نرجس:راحت تزور ناس وبتجي
    شهد:وشخبارك انتِ؟
    نرجس:تماام بخير
    شهد:كوثر صح؟ لالا نرجس لالا مدري!!
    نرجس فاقعة ضحك عليها:ههههههه ولايهمك لانرجس ولاكوثر
    نوار وهي تضحك على خبالهم:عجل منو بالله !!
    الكل:هههههههه
    كوثر تدخل لهم في الصالة
    كوثر:مرحبااااااا تو مانور البيت!
    شهد:نوره بوجودك حبيبتي
    كوثر تتطنز:ادري
    الكل:ههههههه
    شهد:ايوه خلاص عرفتك انتِ كوثر
    نرجس غمزت لكوثر انها تنفي هالشي بس ضحكت كوثر فضحتها
    شهد مستانسة انها عرفتها:ماقلت لكم.!!!
    الا بدخلة حسين:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    نرجس:شفيك حسين ادخل مافي احد غريب هاذي خالتي سعاد
    حسين تهلهل ويهه:صج خالتي سعاد عندناشلونك خالتي سعاد؟اشتقنا لك
    سعاد:وي فديتك اشتاقت لك العافية ياولدي انت شخبارك؟!
    حسين:بخير ياخالتي بس ناقصتني القعدة معكم
    وتتطلع في شهد اللي كانت الحرارة مخليتها ميتة من الحياومد يده يأشر عليها بصبعة:اممم شهد صح!
    سعاد:ايوه وانت الصاج
    حسين:شلونك شهد عساك بخير
    شهد:الحمد لله بخير والحمد لله على سلامتك
    شهد في نفسها:بخير بشوفتك يا الغالي
    حسين:الا وين خليل وحشني جد ودي اشوفة
    سعاد:والله هو راح من الصبح مع اصحابة البر
    حسين:خلاص اجل لما يرجع قولوا له اني ابي اشوفة
    سعاد:اوكي ولايهمك ياولدي
    كوثر:خالتي خلي شهد تقعد معانا تتعشا وترجع بعدين
    سعاد:مادري اخاف اخوها يستحرق لأنه مايرضى ترجع بالليل بروحها
    حسين:خلاص خالتي خليها تجلس مع البنات وانا اوصلها لحد الباب وماامشي الا لما تدخل بعد شقلتي؟!
    سعاد:شوركم وهداية الرحمن
    كوثر تطالع في اخوها فرحانة وهو فهم نظرات الشكر من عيونها
    سعاد:خلاص اذا جات امكم سلموا عليها انا بمشي
    نرجس وكوثر:يوصل انشاء الله
    اما شهد كانت تفكر ومو معاهم:وااو يعني مانساني بعده يذكرني ويذكر اسمي يافرحتي انا اليوم
    سعاد:شهد يمه وين وصلتي؟!
    شهد:لايمه معاك شنو تقولين؟!
    حسين كوثر ونرجس فاطسين من الضحك عليها لأن امها صار لها تناديها 5دقايق وهي تقول معاك
    سعاد:لاتتأخرين
    شهد:انشاء الله يمه
    وراحت سعاد وخلتهم متونسين بجمعتهم

    ** * * *** *** ** *** * ******** **






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    1,579
    جنان قاعدة في غرفتها وبدون أي شعور راح فكرها لحسام وندمت علىالكلام اللي قالته له تحس انها تسرعتوخايفة من نتيجة فعلها
    سالم دق الباب:ممكن ادخل
    جنان اللي تعرف مراد اخوها من هالزياة:اكييد تفضل
    سالم وهو يلعب في شعرها المنسدل على كل ظهرها:ها اختي شلونك اليوم؟اكلتي ؟
    جنان:بسم الله ايه اكلت شفيك
    سالم:هههه يعني حرام اتطمن على اختي الوحيدة
    جنان:لا مو حرااام
    سالم بجد:جنان انا امس تركتك لأنك كنتي تعبانه بس اليوم جاي وانا كلي رجا انك تقولي لي اللي مضايقك ومثل ماوعدتك ماراح اتخلى عنك ولا الومك على شي سويتيه
    جنان:بس انت ياسالم توك جاي من الشغل وتعبان طيب روح ارتاح لك شوي وبعدين والله بقول لك
    سالم باصرار:لا ياجنان لا انا ابي اعرف والحينخلاص جنان رحميني من التفكير
    جنان بملامح حزينه ومهمومه:طيب راح اقول لك من البدايه
    سالم ابتسم لها:وانا راح اسمعك واكون معاك خطوة بخطوة
    جنان وهي تسترجع ذكرياتها:لما كنت صغيرة قبل كم سنهماكنت اعرف شي عن الحب او عن المشاعر لكن فجأة وبدون سابق انذار لقيت نفسي احب الا اعشق وبصورة موب طبيعيهلقيت نفسي مااتحمل بعدي عن حبيبي لقيت نفسي احب قربي منه كنت اتمنى اشارة منه ولا كلمه لكن هو ماعبرني ولا بكلمة ولا حتى بادلني الشعور ماكنت الاقي منه غير الاحترامبعد فترة من معاناتي واخيراً لقيت انه بدى يهتم فيني لما حس بحبي المجنون له لكن القدر كان اقوى مني ومنه وصار له حادث خلى الأمل في موافقة ابوي عليه يختفي فانا الحين احاول انساه بس مو قادرة مو قادرةاحبه ياسالم احبه
    وشهقت بالصياح
    سالم كان منصدم اول مرة يدرك انه اخته كبرت وماعادت البنت الصغيرة اللي يهتم فيها ويملي عليها تصرفاتها
    ماعرف شلون يتصرف هو منقهر منها لانها سوت شي غلط وبنفس الوقت مشفق على حالتها المحزنة
    سالم:خلاص جنان
    جنان بخوف وعدم اهتمام:ماودك تعرف منو!!
    سالم بهدوء متصنع ونار تغلي بقلبه:منو ياجنان منو اللي سبب لك هالعذاب كله!!
    جنان وهي سرحانه:ناصر!!!
    سالم منصدم:ناصرولد خالتي ماغيرة
    جنان بحسرة:ايوه هو ماغيرة
    {اهنيه تذكر سالم وفاء بنت خالته اللي هو معجب فيها مووت بس ماتكلم عنها ولا بين لحد هذا الشي لأنه يعرف انه ابوة بيرفض رفضاً باتاً لسبب مايعرف منه انههم اقل من مستواهم بالرغم من العز اللي هم فيه}
    سالم:طيب ياجنان هو يحبك؟
    جنان كأنها مافهمت السؤال:ايش؟!
    سالم بقلة حيلة:ناصر يحبك!
    جنان هزت كتوفها يعني ماتدري وانهمرت دموعها على خدها
    سالم ماتحمل يشوف اخته تعيش بعذاب كذا والحل ممكن يكون موجود وحلف على نفسة انه يطلعها من الحزن اللي هي فيه
    سالم رفع وجهها ومسح دموعها :خلاص جنان مسحي دموعك واعتبري السالفة انحلت ولاتشيلين هم مثل ماوعدتك اني بساعدك فأنا بساعدك
    ومشى بيطلع من الغرفة
    جنان بالموت حصلت صوتها:تعال وين رايح!
    بس هي سئلت الهواء وماحصلت أي جواب

    {سالم شاب في 26 من عمره طيب وحبوب رغم انه عصبي بس حنون عازب للحين مالقى بنت الحلال اللي يقدر يعيش معها باقي ايام حياته}

    سالم خلاص في اوج انفجارة حمل جواز سفره واخذ محفظته واوراقة الشخصية وركب سيارتة ومشى باعلى سرعة عندةرايح البحرين

    ** **** **** *** **** *****
    قعدت شهد مع كوثر ونرجس وتونست معاهم وتعشت والحين قررت انها ترجع بيتهم عشان امها ماتحاتيها وعشان لايرجع اخوها ويلاقيها لساعة 9 برا البيت ويعاتبها

    شهد:يلا كوثر ابي اروح تأخرت
    نرجس:توها الساعة 9!!
    كوثر:ايه خلك شوي معنا
    شهد:لا مرة ثانية انشاء الله الزيارة عليكم
    كوثر ونرجس:ولايهمك علينا علينا
    الكل:ههههههه هههه
    وراحت كوثر تدور اخوها حسين
    كوثر حسين يلا قوم نوصل شهد تبي ترجع بيتهم
    حسين:طيب ثواني وبجي لكم
    كوثر تتحايل عليه:حسون اخوي
    حسين عرف انها تبي شي منه:نعم كوتو شتبين؟!
    كوثر:بليييز حسين ودنا معك البحر!
    حسين:البحر!!
    كوثر:ايه البحر تكفى حسين نفسي نرجع مثل ايام قبل لما كنا نروح البحر ومانرد الا الفجر
    حسين عجبته الفكرة:وليش لا!
    كوثر:يعني بنروح اقول لنرجس تاخذ مستلزمات السهرة
    حسين بابتسامه:قولي لها
    كوثر ماساعتها الفرحة الا انها ترفع نفسها لأخوها وتبوسه على خدة وتمشي بسرعة عشان تبلغ نرجس
    وحسين يضحك على حركاتها العفوية
    (كوثر ونرجس متشابهين في كل شي الا في شي واحدان كوثر تحب تماشي الناس وتتكلم معاهم عكس نرجس انطوائية واكثر هدوء من كوثر وماتحب تتخالط مع الناس وعندها اهل بيتها واسرتها احب ناس على قلبها)

    وصلوا بيت سعاد
    كوثر:ها شهد مابتغيري رايك ترى عادي تروحي ويانا
    شهد عرفت انها ماتستحمل تكون مع حسين بمكان واحد وخافت ان نظراتها او دقات قلبها القوية تفظحها فقالت: لا مشكورين انا فينيس النوم مااقدر اروح معكم
    حسين:خلاص خلي البنت على راحتها
    وكانت السيارة قريبة من باب البيت مره والنوافذ مفتوحة لأن الجو كان روعة
    دقت شهد الجرس وبعد فترة قصيرة انفتح الباب بحركة بطيئة وطل منه خليل
    كوثر تفاجأت بوجود خليل في البيت دون مايروح لها عشان يجيبها البيت
    خليل :تو الناس كان ماشرفتي
    شهد:انت مالك شغلامي تدري وانا حرة
    ودخلت عنه البيت
    حسين نزل من السيارة وطبعاً الكل سمع كلامهم لان السيارة قريبة منهم والنوافذ مفتوحة
    خليل لما شاف حسين رجعت له ذكريات حلوة معاه وابتسموتقدم ببطئ له وفتح ذراعينه عشان يسلم سلام حار على صديقه
    وبعد التحيات والسلام وبث الأشواق
    حسين:شفيك على البنت مسكينة احرجتها!
    خليل:والله مااحبها تتأخر عن البيت
    حسين:انا اللي قلت لأمك تخليها وانا بوصلها وكاهي عندكم سالمة غانمة بلحمها وشحمها
    كل اللي في السيارة وبر السيارة ضحكوا عليه:ههههههه
    خليل ماكان يشوف اللي في السيارة بوضوح لأنهم كانوا في الظلام وماكان ينشاف منهم شي بس هم كانو يشوفونه وهو كان يقدر يحس بقرب كوثر منه
    حسين:اوه عسى ماشر شفيها رجلك
    خليل:ههه لا ماشر بس يوم كنت في البر وانا ماشي دست على قرشة قزاز وانكسرت ودخل الغزاز في ريوليوكاني مو عرف امشي كأني وحدة حامل
    الكل:ههههههه
    كوثر خافت عليه فبدون أي تفكير طلعت راسها من النافذة:سلامتك خليل ماتشوف شر
    حسين ماشاف في حركتها شي لأنه مايدري شلي صاير
    بس خليل عرف من حركتها انه فيها شي بعد اللي قاله لها ذاك اليوم عند بيتهم
    خليل مبتسم:الله يسلمك كوثرمشكورة والله ماقصرتي
    كوثر:لاشكر على واجب
    ورجعت راسها في السيارة وصار مايشوفة
    حسين:ماشاء الله عليك يابو الشباب شلون عرفت ان هاذي كوثر
    خليل ارتبك ومافهم سؤاله وماعرف شيرد فضحك عشان يخفي توترة:مادري بس كذا عرفتها!!
    حسين:ههههه زين اجل انا بمشي بنروح البحروسلم لي على الكليلا في امان الله
    خليل:يوصل انشاء اللهوفي حفظة يالغالي

    ** * ** * ******* ** * **** *** * ** **

    اما في مكان ثاني هابه عاصفة هوجاء من كثر الأنفعال
    عبير:قلت لك يا يمة انا ماابي احد ثاني
    هدى:بس يابنتي هذا ريال وخوش ريال بينفعك!
    عبير:ليش وناصر مو ريال يمه انا لما كلمت وفاء قلت لها اني موافقة على اخوها تخيليني الحين برد في كلمتي
    هدى:والله يابنتي انا ابي مصلحتك تخيلي لو ناصر ماشاف طول عمرة ماراح ينفعك صدقيني
    عبير:يمه انا قابلة في ناصر سواء شا ولا ماشافولا تدرين بالعربي انا مرتاحة لهذا الريال واحس ان عيشتي معاه بتكون مريحة
    ابراهيم كان يراقبهم بصمت ولا كأنه موجود بس خلاص ماعاد يستحمل
    وبصوت عالي:والنهاية يعني انا مالي احترام عندكم ولاكأني موجود!!!
    عبير:لا يبه آسفة انت الكل في الكل
    ابراهيم:يابنتي انتِ تبين منو
    عبير وهي تناظر امها:ابي ناصر!!
    هدى:بس ياابراهيم مايصير.
    قاطعها:سكتي انتِ ياهدى البنت هي اللي راح تعيش حياتها مو انتِ وخليها تختار اللي تبيه
    ويكلم بنته:عبير انتِ واثقة من قرارك؟واثقة من اختيارك!
    عبير بكل ثقة:ايه نعم ابوي واثقة منه كل الثقة
    هدى:لكن يابنتي بكرة ماابيك تجين لي تبكين حظك ولا تتشكين انتِ اخترتي وأنتِ تحملي
    عبير:اكيد يمه اكيد
    ابراهيم:خلاص انا بكرة بكلم ابو ناصر وبرد له خبر وبقول له ان حنا موافقين وانتِ ياهدى كلمي المره وقولي لها ان مافي نصيب وان البنت موافقة على اللي تقدم لها
    هدى بعجز:انشاء الله

    ** ** ** ***** * ** ** **** * ** ****
    واثناء ماسالم في السيارة اتصلت عليه جنان مرتين من موبايلها ولارد عليها واتصلت لهامه من البيت 3مرات ولا رد عليها وكاهو حسام يتصل فيه للمرة الخامسة
    رفعة سالم بدون نفس:نعم!شتبي
    حسام:وينك ياخوي من زمان اتصل فيك!؟
    سالم:خلصني شبغيت؟!
    حسام:شفيك معصب؟!
    سالم:مافي شي قول لي شتبي ولا سكر عني تراني مالي خلق احد!
    حسام:وين انت؟!
    سالم:والله انا في الطريق بروح البحرين
    حسام:صج والله ! ليش ماسمعتك امس تقول انك بتروح البحرين!!؟
    سالم:والله صار عندي ظرف عائلي فمظطر اني اروح
    حسام:اهاا ودخلت انت الحين الجمارك
    سالم:لا بعدني مااوصل ليش؟!
    حسام يتنهد:آآآآه ياسالم ابيك في موضوع ضروري الله يخليك تعبت من الكتمان ابي اقول لك شي
    سالم خاف على صديق عمره :ليش فيك شي ياحسام!قول لي تراك خوفتني عليك
    حسام:السالفة ماتنقال في التلفون
    سالم:اوكي خلاص تعال لي عند مطعم(****)
    حسام:اوكي
    . . . . . . .
    والتقوا بعد كم دقيقة في المكان اللي اتفقوا علية
    سالم:خير ياحسام خوفتني
    حسام طالع فيه بتردد وبدون أي مقدمات قال:أنا احب اختك!!!
    وبدون مايحس سالم ضربه ضربّة بنت كلب سيلت الدم من شفايفة.!!!!!
    حسام رغم الألم:صدقني ياسالم انا ماقصدت فيها شي انا قصدي شريف وانا جاي اقول لك عشان ابي اطلب يدها واتزوجها على سنة الله ورسوله
    سالم بتهديد:شوف حسام روح العبها على غيري انا عارف حركاتك وجنان اختي بعدها عن تفكيرك مالك شغل فيها ولا لها شغل فيكسمعت ولا لا؟!!تراها اغلى علي من نفسي وان حاولت لو بس تتكلم معاها راح تلاقي مني اللي مايسرك.!!
    وطلع كمل طريق للبحرين
    وترك قلب تحطم ترك امآال تتهدمترك حسام يندب حظة ويبكي حبه اللي ماابتدى


    *** *** **** ** *** ** ***** *

    ياترى بعد اللي صار هل في امل لحسام وجنان مع بعض؟وهل راح يقنع سالم ناصر انه ياخذ اخته؟وراشد المسكين هل بيخطب وحده غير عبير بعد مارفضته ولا بييأسوهيفاء كيف نهاية التخبي اللي هي عايشة فيه؟واحلام شبيصير معاها في علاقتها مع نايفوشهد هل بيحس حسين في حبها له






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الرابع والعشرين
    انتهى يوم الاربعاء والبعض فرحان والبعض زعلان ويوم حلو ويوم مر
    سالم وصل البحرين بوقت مايسمح له انه يقابل ناصر فبات في فندق على امل انه يروح له يوم ثاني ويشوف الحل في هاي المشكلة !!

    ** ** * * ** *

    يوم الخميس الفجر والأذان يأذن والرياييل منهم من راح صلى في المسجد ومنهم من صلى في بيته
    في المسجد كان ابراهيم(ابو عبير) يصلي مع الجماعة عقب ماخلص صلاته توكل على الله بيرجع بيتهم وهو طالع من باب المسجد شاف ابو ناصر وسلم علية سلاام حار ومن بعد السلام
    ابو عبير:والله زين اني شفتك كنت ابتصل فيك !
    ابو ناصر عرف الموضوع:زين والله اني قصرت عليك المسافة
    ابو عبير:ههههههاي والله
    ابو ناصر:قول شنو بغيت مني ولاتستحي ترانا اخوان قبل لايصير بيننا شي وسواء قبلتوا في ولدي ولا رفضتوه بتظل بيننا علاقة محبة وتواصل!!
    ابو عبير ارتاح من رمسة ابو ناصر وارتاح اكثر ان بنته بتكون في رعاية هالناس الطيبة اللي لو لفوا الدنيا وداروها مابيلقون احسن منهم: صح السانك ياخوي والله انك اصيل واكيد ولدك راح يكون مثلك ومستحيل اني افرط فيه وبنتي ماراح تلاقي احسن منه والله يشفيه من بلواااه ويسعدهم انشاء الله
    ابو ناصر ارتاح لرد هالريال الطيب صج هم على قد حالهم بس ماشي على اخلاقهم:والله انك ريحتني ياخوي ماتدري شكثر كنت احاتي ولدي وانشاءالله بنتك هي بنتي وبنعوضها عن كل شيناقصها
    ابو عبير:تسلم والله وشرايك بعد هالخبر الحلو اعزمك ع فطور من ايد بنتك عبير ولااحلى منه !
    ابوناصر:هههه دامه من ايد الغاليه بنت الغالي ماقدر ارفض.

    وراح ابو ناصر مع ابو عبير بيتهم دون مايتصل في زوجته بدرية اللي كانت تنطرة!!

    ** ** **** **** *

    وفي بيت عبير
    احلام كانت قاعدة من الصبح عشان تبي تعود نفسها حق المدرسة وفي نفس الوقت عشان ترمس نايف قبل لاحد يقعد ويشوفها
    هي شبكت النت وشافته شابك{ طبعا هو كان يكلم وحده غيرها بس من شافها ترك الكل وراح لهاواحد لعّاب شتتريون منه؟!!!!}
    وكلمته شوية وبعدها كلمته بالمايك وطولت معاه وهي متونسة
    وبعدها استأذنت منه لأنها تعرف ان امها بتقعد الحين عشاان تصلي وماتبي حد يشوفها فطفت النت وقامت
    نزلت تحتراحت المطبخ
    طلعت لها 3 بيضات وحطتهن بالمغلى وطلعت لها 4 برتقالات تبي تسوي لها عصير برتقال طبيعي
    رن جرس بيتهم
    سحبت شيلتها ولبستها وراحت فتحت الباب
    احلام شافت عمها ابو ناصر وتونست تمووت على سوالفة من وهي صغيرة:السلاام شلوووونك عمي!
    سعود:ههه وعليكمياحي الله المزيونة انا يسرك حالي يابنتي وانت شحالك؟!
    احلام:آآآآه اسلم عليك
    ابراهيم ماطافت عليه تنهيدة بنته وعرف ان فيها شيبس ماحب يعلق حالياً
    احلام:الا اقول عمي ها شخبار الصلعة مانبت لك فيها شعر؟!
    ابراهيم:هههههههههه
    سعود:زين يعني كذا تفشليني قدام ابوك !!
    احلام:ههههههاااي عادي غير الا ابوي
    الكل:هههههههه
    سعود:اوه شنو هاي الريحة كنها ريحة شي يحترق!!!؟
    ابراهيم:صدقك في ريحة شي يحترق!!
    احلام وهي تطق يبهتها بيدها اليمين علامة اللي توة متذكر شي:اووووووه نسيت البيض واكييد الحين احترق!!
    الكل:ههههههههه هههههه
    احلام وهي رايحة المطبخ وتدور ويهها طرف عمها وابوها:كله منك ياابو ناصر خليتني التهي صبر الا اوريك(وحركت صبعها وهي تتوعد خلتهم ميتيين من الضحك عليها

    ابراهيم:هههه فديتها هالبنت تدري لو ماوجودها في هالبيت كان الحين البيت هدوووء هي اللي عاطية البيت جو المرح

    سعود:الله يخليها لك والله يعلم اني احبها مثل بناتي
    الا وعبير تنزل الدرج بعد ماخلصت من الصلاةوكانت لابسة شيلتها ماشالتها من خلصت صلاة
    وراحت بكل هدوء عكس احلاام تماماً:السلام عليكم
    سعود+ابراهيم:وعليكم السلام
    عبير:شلونك عمي؟!
    سعود:بخير ياويه الخير مبروك عليك ولديّ!!
    عبير صار ويهها احمر من الحيا:ههه الله يبارك فيك
    ابراهيم:هههه شوف شلون خليتها
    اقول عبير قومي حبيبتي سوي لنا انا وعمك فطور احنا بنروح نقعد في المجلس.
    عبير:فديتك انت تآمر امر
    وراحت عبير المطبخ .وراحوا سعود وابراهيم المجلسوسعود كان مرتاح لعبير ومعجب في اسلوب تعاملها وفرحان لحظ ولده فيها بحيث انها تملي أي مكان تتواجد فيه بهيبتها!!
    ** ** * ** ** *** ****

    ام ناصر نزلت قعدت في الصاله تنتظر ابو ناصر وهي متهلوسة والافكار تضرب يمين وشمال في عقلها وماطاعت تفطر قبل لايجي
    وفاء وليلى من صلوا الصبح ماناموا
    كانت وفاء تنزل على الدرج ومعاها ليى وتنزلها درجة درجة وليلى ماسكة ايد وفاء وهي منصررعة وتحس عمرها بتطيح وفاء تضحك عليها>>وهاحالتها من تنزل او تركب د رج
    وصلوا نهايه الدرج بئر الامان بالنسبة لليلى
    وفاء:صباح الخير يمة
    بدريه بنظرة سريعة:صباح النور
    ليلى:صباح الخير لأحن خيه بالعالم
    بدريه:ههههه فديت قلبك صباح النور
    يلا روحوا فطروا؟مو زين لكم تقعدون بلا فطورومابقي الا يوم على جامعاتكم
    ليلى:اوكي بس بغيت منك شي
    بدرية :آمري تدللي حبيبتي شبغيتي؟!
    ليلى والحزن بادي عليها:اشتقت لماماوبابا!!!!!!
    وفاء صخت اول مره من جات ليلى تطريهم وهم صج كنهم نسوا وجودهم في حياتهم او يتناسون
    بدريه من ذكرت ليلى طاري امهم وابوهم حن قلبها عليها
    هي تعرف ليلى رغم انها معهم في البحرين بس فكرها مع امهم وابوهم اللي في لندن عشان علاج امهم (مشاعل)الله يكفينا شر جميع الامراض ويكفيكم كلكم هم سافروا في نفس اليوم اللي جات فيه ليلى البحرين وخلفوا وراهم 3 بنات كل وحده في وادي واولهم:
    ام جنانومشكلتها خوفها على بنتها جنان وحالتها وعلى ولدها سالم اللي للحين ماطاع بعرسوعلى ريلها اللي تغيرر وصار مغرور على اللي اقل منه في الثروة لسبب ماحد يعرفة
    والثانيه:
    ام ناصر والتوتر اللي يسيطر على حياتها بسبب هالشكوك اللي تسيطر عليهاوخوفها على اولادها ناصر وهادي اللي كلن فيه شي غير عن الثانيوخوفها بعد على ولد حماتها الله يرحمها نايف لانه تحسة دووومه هايتولايسوي شي مفيد
    والثالثة:
    ليلى البنت الورديه الشففافة اللي تنحب من اول نظرة بس هي ماتحب حد بالساهل يادوبها مع صديقاتها وهي كانت في الاجازات مع وفاء وعبير وبالمدرسة في السعودية بس الحين الحال تغير وصارت بالجامعة وبالبحرين وهي ماغيرت جامعتها الا بسبب خاااص كان يزعجها وااايد
    خواتها عرسوا وظلت بروحها مع امها وابوها في البيت وكانت دلوعتهم ومرررره دلووعة والكل يعرف هالشي ولأنها اقرب وحده لامها وابوها فهي اكثر وحدة تأثرت بسفرهم للندن ولو وافقوا انها تروح معاهم كان تركت الجامعة وراحت
    . . . . . . . . . . . . . . .






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الرابع والعشرين
    انتهى يوم الاربعاء والبعض فرحان والبعض زعلان ويوم حلو ويوم مر
    سالم وصل البحرين بوقت مايسمح له انه يقابل ناصر فبات في فندق على امل انه يروح له يوم ثاني ويشوف الحل في هاي المشكلة !!

    ** ** * * ** *

    يوم الخميس الفجر والأذان يأذن والرياييل منهم من راح صلى في المسجد ومنهم من صلى في بيته
    في المسجد كان ابراهيم(ابو عبير) يصلي مع الجماعة عقب ماخلص صلاته توكل على الله بيرجع بيتهم وهو طالع من باب المسجد شاف ابو ناصر وسلم علية سلاام حار ومن بعد السلام
    ابو عبير:والله زين اني شفتك كنت ابتصل فيك !
    ابو ناصر عرف الموضوع:زين والله اني قصرت عليك المسافة
    ابو عبير:ههههههاي والله
    ابو ناصر:قول شنو بغيت مني ولاتستحي ترانا اخوان قبل لايصير بيننا شي وسواء قبلتوا في ولدي ولا رفضتوه بتظل بيننا علاقة محبة وتواصل!!
    ابو عبير ارتاح من رمسة ابو ناصر وارتاح اكثر ان بنته بتكون في رعاية هالناس الطيبة اللي لو لفوا الدنيا وداروها مابيلقون احسن منهم: صح السانك ياخوي والله انك اصيل واكيد ولدك راح يكون مثلك ومستحيل اني افرط فيه وبنتي ماراح تلاقي احسن منه والله يشفيه من بلواااه ويسعدهم انشاء الله
    ابو ناصر ارتاح لرد هالريال الطيب صج هم على قد حالهم بس ماشي على اخلاقهم:والله انك ريحتني ياخوي ماتدري شكثر كنت احاتي ولدي وانشاءالله بنتك هي بنتي وبنعوضها عن كل شيناقصها
    ابو عبير:تسلم والله وشرايك بعد هالخبر الحلو اعزمك ع فطور من ايد بنتك عبير ولااحلى منه !
    ابوناصر:هههه دامه من ايد الغاليه بنت الغالي ماقدر ارفض.

    وراح ابو ناصر مع ابو عبير بيتهم دون مايتصل في زوجته بدرية اللي كانت تنطرة!!

    ** ** **** **** *

    وفي بيت عبير
    احلام كانت قاعدة من الصبح عشان تبي تعود نفسها حق المدرسة وفي نفس الوقت عشان ترمس نايف قبل لاحد يقعد ويشوفها
    هي شبكت النت وشافته شابك{ طبعا هو كان يكلم وحده غيرها بس من شافها ترك الكل وراح لهاواحد لعّاب شتتريون منه؟!!!!}
    وكلمته شوية وبعدها كلمته بالمايك وطولت معاه وهي متونسة
    وبعدها استأذنت منه لأنها تعرف ان امها بتقعد الحين عشاان تصلي وماتبي حد يشوفها فطفت النت وقامت
    نزلت تحتراحت المطبخ
    طلعت لها 3 بيضات وحطتهن بالمغلى وطلعت لها 4 برتقالات تبي تسوي لها عصير برتقال طبيعي
    رن جرس بيتهم
    سحبت شيلتها ولبستها وراحت فتحت الباب
    احلام شافت عمها ابو ناصر وتونست تمووت على سوالفة من وهي صغيرة:السلاام شلوووونك عمي!
    سعود:ههه وعليكمياحي الله المزيونة انا يسرك حالي يابنتي وانت شحالك؟!
    احلام:آآآآه اسلم عليك
    ابراهيم ماطافت عليه تنهيدة بنته وعرف ان فيها شيبس ماحب يعلق حالياً
    احلام:الا اقول عمي ها شخبار الصلعة مانبت لك فيها شعر؟!
    ابراهيم:هههههههههه
    سعود:زين يعني كذا تفشليني قدام ابوك !!
    احلام:ههههههاااي عادي غير الا ابوي
    الكل:هههههههه
    سعود:اوه شنو هاي الريحة كنها ريحة شي يحترق!!!؟
    ابراهيم:صدقك في ريحة شي يحترق!!
    احلام وهي تطق يبهتها بيدها اليمين علامة اللي توة متذكر شي:اووووووه نسيت البيض واكييد الحين احترق!!
    الكل:ههههههههه هههههه
    احلام وهي رايحة المطبخ وتدور ويهها طرف عمها وابوها:كله منك ياابو ناصر خليتني التهي صبر الا اوريك(وحركت صبعها وهي تتوعد خلتهم ميتيين من الضحك عليها

    ابراهيم:هههه فديتها هالبنت تدري لو ماوجودها في هالبيت كان الحين البيت هدوووء هي اللي عاطية البيت جو المرح

    سعود:الله يخليها لك والله يعلم اني احبها مثل بناتي
    الا وعبير تنزل الدرج بعد ماخلصت من الصلاةوكانت لابسة شيلتها ماشالتها من خلصت صلاة
    وراحت بكل هدوء عكس احلاام تماماً:السلام عليكم
    سعود+ابراهيم:وعليكم السلام
    عبير:شلونك عمي؟!
    سعود:بخير ياويه الخير مبروك عليك ولديّ!!
    عبير صار ويهها احمر من الحيا:ههه الله يبارك فيك
    ابراهيم:هههه شوف شلون خليتها
    اقول عبير قومي حبيبتي سوي لنا انا وعمك فطور احنا بنروح نقعد في المجلس.
    عبير:فديتك انت تآمر امر
    وراحت عبير المطبخ .وراحوا سعود وابراهيم المجلسوسعود كان مرتاح لعبير ومعجب في اسلوب تعاملها وفرحان لحظ ولده فيها بحيث انها تملي أي مكان تتواجد فيه بهيبتها!!
    ** ** * ** ** *** ****

    ام ناصر نزلت قعدت في الصاله تنتظر ابو ناصر وهي متهلوسة والافكار تضرب يمين وشمال في عقلها وماطاعت تفطر قبل لايجي
    وفاء وليلى من صلوا الصبح ماناموا
    كانت وفاء تنزل على الدرج ومعاها ليى وتنزلها درجة درجة وليلى ماسكة ايد وفاء وهي منصررعة وتحس عمرها بتطيح وفاء تضحك عليها>>وهاحالتها من تنزل او تركب د رج
    وصلوا نهايه الدرج بئر الامان بالنسبة لليلى
    وفاء:صباح الخير يمة
    بدريه بنظرة سريعة:صباح النور
    ليلى:صباح الخير لأحن خيه بالعالم
    بدريه:ههههه فديت قلبك صباح النور
    يلا روحوا فطروا؟مو زين لكم تقعدون بلا فطورومابقي الا يوم على جامعاتكم
    ليلى:اوكي بس بغيت منك شي
    بدرية :آمري تدللي حبيبتي شبغيتي؟!
    ليلى والحزن بادي عليها:اشتقت لماماوبابا!!!!!!
    وفاء صخت اول مره من جات ليلى تطريهم وهم صج كنهم نسوا وجودهم في حياتهم او يتناسون
    بدريه من ذكرت ليلى طاري امهم وابوهم حن قلبها عليها
    هي تعرف ليلى رغم انها معهم في البحرين بس فكرها مع امهم وابوهم اللي في لندن عشان علاج امهم (مشاعل)الله يكفينا شر جميع الامراض ويكفيكم كلكم هم سافروا في نفس اليوم اللي جات فيه ليلى البحرين وخلفوا وراهم 3 بنات كل وحده في وادي واولهم:
    ام جنانومشكلتها خوفها على بنتها جنان وحالتها وعلى ولدها سالم اللي للحين ماطاع بعرسوعلى ريلها اللي تغيرر وصار مغرور على اللي اقل منه في الثروة لسبب ماحد يعرفة
    والثانيه:
    ام ناصر والتوتر اللي يسيطر على حياتها بسبب هالشكوك اللي تسيطر عليهاوخوفها على اولادها ناصر وهادي اللي كلن فيه شي غير عن الثانيوخوفها بعد على ولد حماتها الله يرحمها نايف لانه تحسة دووومه هايتولايسوي شي مفيد
    والثالثة:
    ليلى البنت الورديه الشففافة اللي تنحب من اول نظرة بس هي ماتحب حد بالساهل يادوبها مع صديقاتها وهي كانت في الاجازات مع وفاء وعبير وبالمدرسة في السعودية بس الحين الحال تغير وصارت بالجامعة وبالبحرين وهي ماغيرت جامعتها الا بسبب خاااص كان يزعجها وااايد
    خواتها عرسوا وظلت بروحها مع امها وابوها في البيت وكانت دلوعتهم ومرررره دلووعة والكل يعرف هالشي ولأنها اقرب وحده لامها وابوها فهي اكثر وحدة تأثرت بسفرهم للندن ولو وافقوا انها تروح معاهم كان تركت الجامعة وراحت
    . . . . . . . . . . . . . . .






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    1,579
    بدرية:حبيبتي ليلى انت كنت جنبهم يوم كلموني بالتلفون وقالوا لي انهم بيتصلون من يستقرون في مكان محدد.
    ليلى:بلييز بدرية حاولي تلقينهم والله اني خايفة على ماما مدري شصار عليها والله ودي اسمع صوتها
    بدرية راحت لها وضمتها لصدرها:لاتخافين يا ليلى بفضل الله ثم بفضل دعائنا امنا بتقوم وبتقوم بصحة وعافيه
    ليلى:يااااااااارب تحفظ لي ماما من كل شر وتشفيها
    والتفتت لوفاء وكانت في عالم ثانيهي اول مادرت عن مرض يدتها الغاليه على قلبها صاحتها وصاحت حظها بس تناست الموضوع والحين يوم رد انفتح كأنها تلقت صفعة على وجهها
    ليلى:وفاااء!! وفاااءوفاااء شو فيك؟!
    وفاء:لا لاااا مايصير !!
    بدريه خافت من شكل بنتها:يمه بنتي وفاء شنو اللي مايصير!د
    وفاء وهي ترجع للواقع:يدتي يمه حرااام اللي يصير فيها انا احبهاودمعت عيونها
    ليلى تلومت على نفسها لأنها فتحت الموضوع وهي عارفة شو صار لوفاء يوم درتفراحت لها ومسحت دمعتها بصبعها وابتسمت لها:ادعي لها وفاء ادعي لها
    وراحوا فطروا ورجعوا الصاله
    بدريه تفكر:الساعة صارت 8 وللحين ماوصل مادري وين راح ولا شنو صار عليه اكييد معبس رنة الجر س منعتها تكمل تفكيرها
    وبتلهف قامت تفتح البابولاحظت هالتصرف كل من وفاء وليلى!!واستغربوه!!
    . . . . . . . . ** * ** * * * ** . . . . . . .
    حسين قام من النوم وتسبح وصلى الصبح في غرفته وماحب انه يطلع منها الا اذا شاف شوو في المغلف لأن خلاص الفضول بياكله يبي يعرف شوو فيه
    مشى صوب الشنطة الكبيرة اللي للحين ماطلع كل اغراضة منها وحط معهم مغلف ليلى عشان محد يشوفة
    قبل لايفتح الشنطة لمح على الطاولة ورقة وسحبها وكان مكتوب بخط كوثر
    اخوي الحبيب حسين
    مشكور على الطلعة اللي طلعتها لنا امس
    والله استانسنا مثل اول واكثر
    ولاعاد الاسكريم لذيييذ!!
    ولا البحر يجنن بلونه الازرق اللامع
    عاد ياحسون بكرة المدرسة بتفتح ابوابها من جديد وحنا في ثالث آخر سمستر لنا ونحتاج كل اسبوع طلعة مثل هاي
    فديناك

    خواتك التوأم
    وي لوف يو
    . . . . .

    حسين ضحك من الخاطر على حركات خواته وبصوت عالي:وسموني حسون بعد الله يقطع شرهم
    وهو يشوف هالتعامل من خواته ومن اهله كلهم ومن جيرانه واصحابة والترحيب اللي رحبوا به يحس بندم على الغيبة الطوييله اللي تعمدها دووون داااعي
    مسك المغلف فتحة وطلع اللي فيه . كان فيه اورااااق كل ورقة يختلف لونها وشكلها وحجمها عن الثانية
    وكان في كل ورقة مكتوب شي بخط وااحد مرتببب وجميييل بشكل روووعة
    رفع ورقة وقرأ فيها
    ما اصعب الفراق!!
    مااجمل هذه الدنيا عندما يعيشها الأنسان مغموراً بالسعادة,
    والسعادة تكون حيث يجتمع الأحبه ويتم اللقاء
    واصعب مافي الحياه عندما يعاند القدر لقاء الأحبه,
    ويقع الفراق حين ذاك
    فنشعر باليأس والقلق
    حبيبي لا تيأس فأنا اشعر بأننا سنلتقي من جديد
    كيف لا؟
    وانت حبي القديم والأزلي
    يا بابا. .

    هنيه انصدم حسين كان متوقع ان الكلام مكتوب عشان واحد وبالتالي يطلع حق ابوها بس نزل تحت الوورقة في كلام ماخلصت

    كتبت شعوري اللي احس به قبل لا اروح البحرين عشانك يا قلبي لما التقي بك تقرأ كل مشاعري اللي احسها وتقدرهاصج اني ماقد شفتك بس اكييد بتكون لي احلى شي في حياتي
    حبيبتك:ل.م
    بس وانتهت الورقة وظل حسين حيران يفكر بقصدها وافكارها
    وطالع في الحروف الاخرة اللي تدل على اسمها وفكر ان ممكن ل:يعني لمى وم:يعني اسم ابوها
    {هي كانت تقصد بالحروف ليلى وم:منير اسم ابوها}
    وترك هالورقة وهو حيرااان ومسك ورقة ثانية
    ومكتوب فيها:
    مرثية عاشقة الليل
    قال:من انتِ؟
    قلت:انا عاشقة الليل وبه ساكنه
    قال:انا اسمع عنك ولا اعرفك
    قلت:انا اللذي سرق الزمان احلامي
    والحزن في الكون ابكاني
    وصار الظلام مسكني ومأواي
    قال:انتِ حزينه وتضحكي للناس مبتهجة
    قلت:انا اضحك لكن قلبي بين الاضلاع يرتجف
    قال:انتِ متشائمة وكئيبة
    والدنيا من حولك مبتهجة
    قومي اطوي صفحة الاحزان وخاويني
    قلت:استحلفك بالله ان تتركني وانصرف
    قال:انا ذاهب ياعاشقة الليل بلا رجعة
    فقلت:اذهب واضحك للدنيا اما انا فأعيش وسط ذكرياتي واحزاني.
    احزاني على ماما الله يشفيها والله عشانها فديت قلبها اضحي بك وبعشر من امثالك
    ياااااارب ياكرييييم طول لي بعمر مامي واحفظها لي واشفيها من مابليتها به ياااااللله ياقادر يارحيم
    المخلصة لمن تحب:ليلى
    حسين متفاجأ من هالانسانة ومن مشاعرها الحنونه والرهيييبة يحس بها غير عن البنات اللي في مثل سنها يحس في تعبيرهاا شي غييير تذكرر شكلها وابتسم وهو يفكر:اسمها ليلى الله حلو اسمها طالع عليها
    . .
    حسين كان مستمتع وهو يقرا اوراق هالانسانه الرقيقة بس ماجا على باله انها ممكن ماتحب احد يقرأ اللي تكتبه!!!
    ومسك ورقة ثالثة مكتوب فيها
    مالشيء الذي يقتلنا ببطء؟
    مالشيء الذي يسبب عذابنا؟
    إنه ذلك الشيء الذي يدعى الحب
    ها انا أسميك شيئاً لاقيمة لك
    إلى متى ايها الحب سوف تسيطر على قلوب البشر؟
    انت من يجرد الانسان من شخصيته
    من كيانه
    انت من يجعل الانسان ضعيفاً
    الا ترغب التغيير؟
    الم تمل من تصرفاتك
    الا تريد الرحيل عنا؟
    ابتعد.ارجوك
    آه كم انت ظالم ايها الحب.
    لك حبيبي لك وحدك لا لغيرك لقد مللت الأحلام ولكن دون تعب فسأظل
    احلم بك واحلم واراك في منامي المكان الوحيد الذي القاك فيه
    الى ان تظهر حقيقة وتحول الحلم للحقيقة
    من تحب حلم صامت لايتكلم
    من تحب خيال سارح لايفكر
    ليلى
    حبيبة ماما وبابا
    وموقعةتوقيع بسيط
    حسين هنيه ارتبك وماعرف شسالفة ليلى مرة مشاعر خوف ومرة مشاعر حب ومرة مشاعر يأسصج غرييبة هالبنت والاغرب هو كتابتها بهالطريقةيعني هي ماكتبت في دفتر واحد الا كل ورقة بقلم غير بشكل ولون وحجم غييير
    ومسك ورقة صغيرة لقى فيها:
    في عيون زورقي المح حزن هذا العالم
    والمس وجه شواطئة الدفينه
    والشيب الابيض يفلح في كل مكان
    يترنح في كل جزء
    وانا مكاني واقفة كالضائعة
    ليس بيدي حيلة لأحل مشاكل من احب آه يا وفاء كم اتمنى محو الحزن من ملامح وجهك وكم اتمنى لو يتغير العالم للاأفضل آه احبك واخوك وابيك وامك وماما وبابا واتمنى ان لااراكم حزينون ابداً
    ياحبي اريدك فيما بعد ان تعرف كم احب هؤولاء القوم وككم اتمنى ان لاافترق عنهم فلا تحاول بتاتاً ان تمنعني عنهم بعد ارتباطي بك
    من تحلم بك:لولو
    . . . .






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    1,579
    بدرية:حبيبتي ليلى انت كنت جنبهم يوم كلموني بالتلفون وقالوا لي انهم بيتصلون من يستقرون في مكان محدد.
    ليلى:بلييز بدرية حاولي تلقينهم والله اني خايفة على ماما مدري شصار عليها والله ودي اسمع صوتها
    بدرية راحت لها وضمتها لصدرها:لاتخافين يا ليلى بفضل الله ثم بفضل دعائنا امنا بتقوم وبتقوم بصحة وعافيه
    ليلى:يااااااااارب تحفظ لي ماما من كل شر وتشفيها
    والتفتت لوفاء وكانت في عالم ثانيهي اول مادرت عن مرض يدتها الغاليه على قلبها صاحتها وصاحت حظها بس تناست الموضوع والحين يوم رد انفتح كأنها تلقت صفعة على وجهها
    ليلى:وفاااء!! وفاااءوفاااء شو فيك؟!
    وفاء:لا لاااا مايصير !!
    بدريه خافت من شكل بنتها:يمه بنتي وفاء شنو اللي مايصير!د
    وفاء وهي ترجع للواقع:يدتي يمه حرااام اللي يصير فيها انا احبهاودمعت عيونها
    ليلى تلومت على نفسها لأنها فتحت الموضوع وهي عارفة شو صار لوفاء يوم درتفراحت لها ومسحت دمعتها بصبعها وابتسمت لها:ادعي لها وفاء ادعي لها
    وراحوا فطروا ورجعوا الصاله
    بدريه تفكر:الساعة صارت 8 وللحين ماوصل مادري وين راح ولا شنو صار عليه اكييد معبس رنة الجر س منعتها تكمل تفكيرها
    وبتلهف قامت تفتح البابولاحظت هالتصرف كل من وفاء وليلى!!واستغربوه!!
    . . . . . . . . ** * ** * * * ** . . . . . . .
    حسين قام من النوم وتسبح وصلى الصبح في غرفته وماحب انه يطلع منها الا اذا شاف شوو في المغلف لأن خلاص الفضول بياكله يبي يعرف شوو فيه
    مشى صوب الشنطة الكبيرة اللي للحين ماطلع كل اغراضة منها وحط معهم مغلف ليلى عشان محد يشوفة
    قبل لايفتح الشنطة لمح على الطاولة ورقة وسحبها وكان مكتوب بخط كوثر
    اخوي الحبيب حسين
    مشكور على الطلعة اللي طلعتها لنا امس
    والله استانسنا مثل اول واكثر
    ولاعاد الاسكريم لذيييذ!!
    ولا البحر يجنن بلونه الازرق اللامع
    عاد ياحسون بكرة المدرسة بتفتح ابوابها من جديد وحنا في ثالث آخر سمستر لنا ونحتاج كل اسبوع طلعة مثل هاي
    فديناك

    خواتك التوأم
    وي لوف يو
    . . . . .

    حسين ضحك من الخاطر على حركات خواته وبصوت عالي:وسموني حسون بعد الله يقطع شرهم
    وهو يشوف هالتعامل من خواته ومن اهله كلهم ومن جيرانه واصحابة والترحيب اللي رحبوا به يحس بندم على الغيبة الطوييله اللي تعمدها دووون داااعي
    مسك المغلف فتحة وطلع اللي فيه . كان فيه اورااااق كل ورقة يختلف لونها وشكلها وحجمها عن الثانية
    وكان في كل ورقة مكتوب شي بخط وااحد مرتببب وجميييل بشكل روووعة
    رفع ورقة وقرأ فيها
    ما اصعب الفراق!!
    مااجمل هذه الدنيا عندما يعيشها الأنسان مغموراً بالسعادة,
    والسعادة تكون حيث يجتمع الأحبه ويتم اللقاء
    واصعب مافي الحياه عندما يعاند القدر لقاء الأحبه,
    ويقع الفراق حين ذاك
    فنشعر باليأس والقلق
    حبيبي لا تيأس فأنا اشعر بأننا سنلتقي من جديد
    كيف لا؟
    وانت حبي القديم والأزلي
    يا بابا. .

    هنيه انصدم حسين كان متوقع ان الكلام مكتوب عشان واحد وبالتالي يطلع حق ابوها بس نزل تحت الوورقة في كلام ماخلصت

    كتبت شعوري اللي احس به قبل لا اروح البحرين عشانك يا قلبي لما التقي بك تقرأ كل مشاعري اللي احسها وتقدرهاصج اني ماقد شفتك بس اكييد بتكون لي احلى شي في حياتي
    حبيبتك:ل.م
    بس وانتهت الورقة وظل حسين حيران يفكر بقصدها وافكارها
    وطالع في الحروف الاخرة اللي تدل على اسمها وفكر ان ممكن ل:يعني لمى وم:يعني اسم ابوها
    {هي كانت تقصد بالحروف ليلى وم:منير اسم ابوها}
    وترك هالورقة وهو حيرااان ومسك ورقة ثانية
    ومكتوب فيها:
    مرثية عاشقة الليل
    قال:من انتِ؟
    قلت:انا عاشقة الليل وبه ساكنه
    قال:انا اسمع عنك ولا اعرفك
    قلت:انا اللذي سرق الزمان احلامي
    والحزن في الكون ابكاني
    وصار الظلام مسكني ومأواي
    قال:انتِ حزينه وتضحكي للناس مبتهجة
    قلت:انا اضحك لكن قلبي بين الاضلاع يرتجف
    قال:انتِ متشائمة وكئيبة
    والدنيا من حولك مبتهجة
    قومي اطوي صفحة الاحزان وخاويني
    قلت:استحلفك بالله ان تتركني وانصرف
    قال:انا ذاهب ياعاشقة الليل بلا رجعة
    فقلت:اذهب واضحك للدنيا اما انا فأعيش وسط ذكرياتي واحزاني.
    احزاني على ماما الله يشفيها والله عشانها فديت قلبها اضحي بك وبعشر من امثالك
    ياااااارب ياكرييييم طول لي بعمر مامي واحفظها لي واشفيها من مابليتها به ياااااللله ياقادر يارحيم
    المخلصة لمن تحب:ليلى
    حسين متفاجأ من هالانسانة ومن مشاعرها الحنونه والرهيييبة يحس بها غير عن البنات اللي في مثل سنها يحس في تعبيرهاا شي غييير تذكرر شكلها وابتسم وهو يفكر:اسمها ليلى الله حلو اسمها طالع عليها
    . .
    حسين كان مستمتع وهو يقرا اوراق هالانسانه الرقيقة بس ماجا على باله انها ممكن ماتحب احد يقرأ اللي تكتبه!!!
    ومسك ورقة ثالثة مكتوب فيها
    مالشيء الذي يقتلنا ببطء؟
    مالشيء الذي يسبب عذابنا؟
    إنه ذلك الشيء الذي يدعى الحب
    ها انا أسميك شيئاً لاقيمة لك
    إلى متى ايها الحب سوف تسيطر على قلوب البشر؟
    انت من يجرد الانسان من شخصيته
    من كيانه
    انت من يجعل الانسان ضعيفاً
    الا ترغب التغيير؟
    الم تمل من تصرفاتك
    الا تريد الرحيل عنا؟
    ابتعد.ارجوك
    آه كم انت ظالم ايها الحب.
    لك حبيبي لك وحدك لا لغيرك لقد مللت الأحلام ولكن دون تعب فسأظل
    احلم بك واحلم واراك في منامي المكان الوحيد الذي القاك فيه
    الى ان تظهر حقيقة وتحول الحلم للحقيقة
    من تحب حلم صامت لايتكلم
    من تحب خيال سارح لايفكر
    ليلى
    حبيبة ماما وبابا
    وموقعةتوقيع بسيط
    حسين هنيه ارتبك وماعرف شسالفة ليلى مرة مشاعر خوف ومرة مشاعر حب ومرة مشاعر يأسصج غرييبة هالبنت والاغرب هو كتابتها بهالطريقةيعني هي ماكتبت في دفتر واحد الا كل ورقة بقلم غير بشكل ولون وحجم غييير
    ومسك ورقة صغيرة لقى فيها:
    في عيون زورقي المح حزن هذا العالم
    والمس وجه شواطئة الدفينه
    والشيب الابيض يفلح في كل مكان
    يترنح في كل جزء
    وانا مكاني واقفة كالضائعة
    ليس بيدي حيلة لأحل مشاكل من احب آه يا وفاء كم اتمنى محو الحزن من ملامح وجهك وكم اتمنى لو يتغير العالم للاأفضل آه احبك واخوك وابيك وامك وماما وبابا واتمنى ان لااراكم حزينون ابداً
    ياحبي اريدك فيما بعد ان تعرف كم احب هؤولاء القوم وككم اتمنى ان لاافترق عنهم فلا تحاول بتاتاً ان تمنعني عنهم بعد ارتباطي بك
    من تحلم بك:لولو
    . . . .






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    1,579
    حسين تعب كثر مادقق وفكر ولم الأوراق للمغلف وسكرة مره ثانية
    وظل بفكر بهالبنت الغريييبة اللي سلبت له عقلة وفكره
    * ******* ** ** * ** * * ** **

    فتحت بدريه الباب دون ماتطل منوفيه ودون ماتسأل لأن على بالها انه سعود
    تفاجأت يوم شافت سالم ولد اختها واقف ع الباب
    سالم:مرحبا كيفك خالتيولوى عليها يبوس راسها
    بدرية:مرحباا حياك الله
    سالم:الله يحيييك
    بدرية:غريبة سلوم متنزل تزورنا في بيتنا وين ابوك عنك
    سالم اللي يعرف انه خالته زعلانه منهم لانهم ماصاروا يزورونهم مثل قبل
    سالم:شدعوة خالتي والله انكم دووم في البال بس تعرفيني مشغول بشغلي
    بدرية:وشخبار امك؟!اللي ابد ماتسأل ولا تتصل!
    سالم:زينه يسرك حالها
    الا اقول خالتي مو ناوية تدخليني بنتم عند الباب وااايد
    بدريه:ههههه تفضل البيت بيتك
    دخل وشافوة وفاء وخالته ليلى
    وفاء على طول لبست شيلتها اما ليلى من شافته قامت له وسلمت عليه
    سالم:عاش من شافك خالتي والله انك من طلعتي من السعودية والنور منعدم
    ليلى:ههههه حليلني اكيييد بينعدم لأني نورها وماتسوى بدوني
    سالم:ههههه فديتك والله من بعدك ضعت ماعرف اكلم منو
    ليلى:فديت قلبك خلاص تراني موجودة هنيه متى مابغيتني اتصل بي
    سالم:خلاص عجل اتفقنا
    {سالم اكبر ولد اخت عند ليلى وهي قريبة منه وااايد لأن فلة ليلى مع امها وابوها قريبة من قصر ابو سالم فدووم يتزاورون خصوصا ليلى وسالم اما جنان نادرة زياراتها لها}
    سالم التفت لوفاء ولقاها محلوة وهاذي عادتها من يوم هي صغيرة حلوة الكل يمووت في جمالها
    سالم:شخبارك وفاء؟
    وفاء بدون نفس:الحمدلله بخيروانتوا شخباركم؟
    سالم:تمااام نحمد الله ونشكرة
    ليلى:وشخبار جنان؟
    سالم:بخييرر تسلم عليكم
    وفاء بنظرة تمووت:وليش انشاء الله ماجات معاك؟اوه صج نسيت بيتنا مو قد المقام الرفيع
    وقامت دون ماتنتظر الرد وراحت المطبخ
    سالم سكت وماعرف شو يرد لان معاها حق في كلامها
    ليلى:شفيها ذي جنت بقوم اشوفها!
    وراحت المطبخ لوفاء ولقتها تاكل تفاحة وعلامات القهر باينه ع وجهها
    ليلى:شفيك وفاؤه ليش سويتي كذا؟!
    وفاء:افففف اكرررهة عنلاااتة الخااام مدري ع شو شايف حاله ولا رافع خشمة ولا مافيه شي زود عن باقي الناس والله ان اللي بقى يصقعني يوم يصير لناصر الحادث احلىىى منه بوااااايد ومع ذلك مو شايف نفسة كذا
    (اللي بغى يصقع وفاء ذاك اليوم كان راااشد ولد ام راشد ماغيره وهي المسكينه تقول انه مو شايف حاله ماتدري ان غرورة اضعاف اضعاف غرور سالم!!)
    ليلى:هههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههه
    وفاء وهي معصبة ومو حاسه هي شقالت اصلاً:هيي يا السباله لييش تضحكيين؟ماقلت شي يضحك
    ليلى:وفاؤة توني اكتشف انك نكته!
    وفاء سكتت وحست بالغلط اللي سوته بس ماحبت تعترف
    ليلى:صج وفاء حررام عليك سالم ماله دخل.
    قاطعتها:لا والله شوفيه هو واخته شايفين نفسهم مدري ع شو الظاهر نسوا انهم بشرر حالهم حالنااا
    ليلى:وفاء عيب عليك هاذوللي اولاد خالتك مايصير تتكلمين عليهم كذا !!
    وفاء:موب مهم المهم الحين نبي نروح نشتري لنا اغراض للجامعة ونجهز نفسنا.
    ليلى:ايه صح
    وطلعوا الصاله
    وفاء ماالتفتت لسالم ولا طالعت فيه بعكسه هو اللي كان يتأمل شكلها الحلو وانتبه للمعه في عيونها الخضر وبياض وجهها الناصع وصفاء بشرتها ولاحظ انها تشبه جنان اخته شوي .هو سمع من ليلى ان شعر وفاء نفس شعر جنان بس اطول شوي وهو يموووت في شعر جنان الحلووو
    وقف نفسة شويهي انا بشو قاعد افكر ليش متعب نفسي والله لو قلت لأبوي ليسوي لي سالفة لكن يجوز احاول مع ابوي لاني مابلقى احسن من بنت خالتي
    وفاء:يمه نبي نروح انا وليلى السوق بنتشرى لنا كم شغله للجامعة
    بدريه:روحوا اكو السواق برا بس لاتتأخرون
    ليلى:سلوم صج شعندك جاي اهنيه؟
    سالم:والله جاي اشوف ناصر بغيته في موضوع
    ليلى:بس ناصر نايم
    سالم:عادي بنتظرة
    ليلى:اهاا اجل ليه ماتودينا انت السوق؟!!!!!
    وفاء رفعت راسها متفاجأة من اللي سوته ليلى كان تقرصها على ايدها
    ليلى:آآآآي عنلاتك عورتيني
    وفاء:مايحتاج تتعبين الريال وتضيعين وقته الثمين والسواق موجود برا يله امشي نركب نلبس عبياتنا ولا ترى بركب عنك
    ليلى وهي تضحك عليها :زين زين
    وركبت معاها خطوة خطوة ولبسوا ونزلوا وراحواا
    وسالم مستغرب من وفاء اول مرره تسوي له كذا هي دوووم ماتعطيه وجه بس هالمررة زودتها.
    * **** * * *** ** * ** ** ** **
    ناصر قعد من النوم على صوت جواله يررن وكان يبي يرفعة وهم حاطين له ع سريرة جرس يدقه اذا احتاج شي وهو الحين محتاج يرفع تلفونه ودق الجرس وجات له رييم
    ريم:صباح الخير.
    ناصر :صباح النور
    ريم:فديتك شنو بغيت؟
    ناصر:شوفي منو اللي متصل على الجوال واتصلي به
    ريم:اوكيه
    ريم:هذا ابوي واتصلت
    سعود:حشى مابغيت ترد
    ريم:هلا يبه
    سعود:هلا ريموينه نصوور؟!
    ريم:نصور كاهو جنبي
    سعود:زين يابنتي عجل بشريية قولي له ان ابو عبير عطاني خبر انهم موافقين عليه وانا حددت معهم الملجة اسبوع الجاي يوم الأربعاء
    ريم بفرحة:صج بشرك الله بالخير يايبة خلاص انا بقول له
    وسكرت عن ابوها
    ناصر:ها شو صاير؟
    ريم:حزر فزر؟
    ناصر:اووه ريموو والله موب رايق لك قولي لي شو قال لك؟!
    ريم علمت ناصر باللي قاله ابوها وفرح من الخااااطرر
    وبعدها بشوي قال لها تنزلة تحت وساعدته رييم ونزل
    ولقى تحت سالم وسلم عليه وقال له انه يبية في موضوع وراحوا المجلس

    ** * * * * ** * * * * * * * * **

    اما ريم طلعت الحديقة المتواضعة الموجودة برا بيتهم وجلست على كرسي الا بجوالها يرن على نغمة رااشد > من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري .
    وعرفت انه خالد ودق قلبها من الشوق له بالرغم انهاامس بس شايفته >>شنسوي في الحب بعد
    ريم بصوت دافي: مرحبا باللي سرق قلبي مرحبا به
    خالد اللي شوي ويستخف من التغيير اللي صاير لريم هو كان يأمل انها تتغير بس مو فجأة كذا فخايف يكون ورا هالتغيير شي
    خالد:مرحبا فيك انتِ ياللي سرقتيني بكبري مو بس قلبي
    ريم:ههههههه فديتك شسوي بعد مو حبيبتك اللي تحبك!!
    خالد:سكت
    ريم بقلق: شفيك خالد ساكت.؟!
    خالد:رييييم شو فيك!
    ريم استغربت من سؤاله الحزين والغريب:مافيني شي انت شفيك ؟
    خالد:خايف يا ريم خايف
    ريم والتعجب كله في دماغها:شمنه خايف ياحبيبي!
    خالد بعجز: منك ياريم منك انا خاايف!
    ريم وشوي وتصيح:ليه ياخالد ؟!انا شسويت عشان تخاف مني؟!
    خالد:ريم انا احبك
    ريم وهي مو فاهمة شي:وانا اموووت فيك!
    خالد:شفتي هذا اللي انا خايف منه!
    ريم:شلووون؟!






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    1,579
    خالد:من قبل يا ريم لما كنت قولك اني احبك كنتي تسكري الموضوع بأي طريقة وماتسمحي لي افتحه والحين انتِ !!
    ريم تقاطعة وهي مبتسمة:انا ياخالد رحمت حالك وحسيت نفسي انانية لما مافكرت بشعورك وبس فكررت باللي ابيه انا ومافكرت باللي تبيه انت !
    ولا تخااف ياخالد عمري ماراح اسمح لشيء انه يغيرني عليك ابداً
    خالد:ريم طلبتك قولي تم!!
    ريم حست انها ماتقدر ترفض طلب خالد اللي باين عليه انه شي هي ماتبيه من لهجة خالد وبصوت اللي ماعنده حيله:تمم!
    خالد:ريم ابي احدد معك يوم العرس!نفسي ياريم اصحى والاقيك قدامي انام وانتِ آخر شي شافته عيني ريم انا حاس بالوحشة في هالبيت الكبير اللي مافيه حد ابي املي البيت عيال وابيه يكون فيه حياه فيه ناس مااحس فيه اني بمكان مهجوور!!
    ريم حست بخالد وعورها قلبها عليه شلون حبيبها وولد عمتها وماكانت حاسة باللي فيه ويعانيه:ماطلبت شي يابعد عمري انت تفصل وانا البسبس ابي اسمع اللضحكة اول
    خالد ماتوقع ريم بتوافق اصلاً ففرح من قلب يوم اللي سمع جوابها:هههههههههههه ولا يهمك ياعيوني والله انك ماراح تنمي على قرارك هذا!
    ريم:لكن.
    خالد خاف تغير رايها:لكن شنو!
    ريم:ههه لكن نبيه يكون في العطلة مايكون الحين وقت مدارس وجامعات!علشان وفاء وصديقاتي بعد
    خالد:ماطلبتي يابعد عمري
    ريم:ههههه تسلم
    خالد:آآآه الله يسلم قلبك
    << واتفقوا خالد وريم يكون عرسهم بعد 3 شهورلما تجي العطلة الكبيرة

    ** ** *** *** *** ***

    سالم وناصر في المجلس
    ناصر:حياك الله ياولد الخالة عاش من سمع صوتك
    سالم:تسلم والله يا ناصر
    ناصر:الله يسلمك
    الا شنو بغيت فيني!
    سالم يبي يشوف ردة فعل ناصر :جنان اختي!!!!!!!!
    ناصر ارتبك بس سوى عمرة ولا كأنه شي:شفيها جنان!
    سالم مانتبه لأرتباك ناصر فظن انه ماتأثر لذكر جنان وهذا خوفة ان يكون ناصر ما يبي جنان!!
    سالم:ناصر انا عرفت من جنان انها تحبك!!
    ناصر انصدم كيف ان سالم يقول لواحد اختي تحبك ياذا االزمن اللي يدوو ر ويدووور وجا ع باله من زمااان يوم كانوا قرااب من بعض لما سالم قال لناصر ان اخته وفاء حلوة وشان يجيه كفف من امه كفف نفخ خدودة والحين هو بنفسة يجيه ويقول له ان اختي تحبك هذا الشي الوحيد اللي ماتوقعة ناصر يصير في حياته!!
    ناصرببرود: حبتها العافيه
    سالم:يا ناصر اختي جنان تعبااانة تعبااانة مووت يا رايحة المستشفى يا رااده منه
    ناصر بلا مبالاه:والمطلوب مني الحين!
    سالم:ناصر ترى مايهون علي اجي اقول لك ان اختي تحبك لأن محد يرضى على اخته ذا الشي بس ابيك تفهمني ياناصر ارجوووك!
    ناصر :فهمني انا اسمعك؟!
    سالم بتردد:ابيك تخطبها ياناصر ؟!
    ناصر بدهشة:شنوووووو؟انا اخطب بنت الراهي لا والله ما حزرت!
    سالم عارف معناه وقصده:ناصر حبيبي حاول انا عارف ابوي والله عارفة بس عشان جنان والله انها تتعذ ب عشانك!
    ناصر:مستحييييل ياسالم اعذرني بس مستحييييل!
    سالم مارد عليه
    ناصر يكمل:هذا اللي ناقصني انا اروح لأبوك من جهه وهو يطردني من الثانية .لا حبيبي مو ناصر ولد سعود وبدريه اللي ينطرد لأنه مو اقل مقام من أي حد غيرة في هالدنيا.
    سالم:لكن ياناصر
    يقاطعه:ومو بس هذا السبب ياسالم لأني خطبت وحده قبل فترة
    وحده بسيطة من عائلة محترمة على قد حالهم ابوها مو رافع خشمة وامها ام حنونه وطيبة وحده ماتتعوض بفلوووساو ذهب ياسالم!!وحده قبلت فيني شريك حياتها كلها رغم حالتي هاذي اللي ممكن مالها حل ضحت عشاني عرفت ليش اقول لك ماتتعوض!!
    وبيني وبينك بعد وحده قلبي يحبهااا!!والملشة والحفلة سوا يوم الخميس الجاي
    سالم انصدم ماكان متوقع ان ناصر ممكن يخطب في حالته هاذي او يحب بس كل شي جايز وبصوت هادئ بعد الصدمه:اعذرني يا ناصر ماكنت ادري !!
    ناصر بتنهيده من الخاااطر: مسموح مسموح!
    سالم:والله لو ما ابوي ماكان صار فيني وفي اختي كذا ياناصر والله اني مو عارف شنو اقول لك!
    ناصر:عيب يا سالم مهما كان هذا ابوك وبيظل ابوك !!
    ناصر كانت دنياه سوداء مايشوف فما شاف الدمعة اللي نزلت من عيون سالم
    بس شافتها وفاء وهي راجعة مع ليلى من برا كانت بتدخل وشافت حد في المجلس وطلت من النافذة وشافته وهو يمسح دمعته بس هو ماشافها!
    سالم:متأسف ياناصر اذا كنت ضيعت وقتك !
    ناصر:لا شدعوة انت عزيز وغالي والله يشهد على كلامي
    سالم:مشكور ماتقصر يلا الحين انا استأذن
    ناصر:لا ويين خلك اتغدى معانا
    سالم:لا بروح عندي اشغال يلا مع السلامة
    ناصر:طيب الله معاكبس لو سمحت ماابيك تبلغ الأهل لأن الكلام اللي قلت لك عليه اليوم انا بس عرفته من ابوي حتى امي ماتدري انهم وافقوا لذلك اتمنى ماتتكلم لهم انت عشان الوالدة تكلم امك وتقول لها بحكم انها اختهاوياليت ماتفهمني غلط
    سالم فهم قصدة وهو طالع:لا تخاف لا تخاف فهمت شنو تقصد

    ** ** ** ** *** ** * *** ***

    حسام من بعد الظربه اللي حصلها من سالم كانت حالته لله
    كان خاايف خايف يخسر اعز صديق عنده وخايف يفقد احلى حب صار له فاستمر طول اليوم وهو يتصل في سالم لكن جواله كان مقفل

    ** ** *** *** ** * *** *** *

    حسين بعد ما قرأ خواطر ليلى ظل متبهدل ومو عارف حقيقة مشاعره ومل من التفكير وطلع من غرفته وتوه بينزل شاف نرجس في وجهه
    نرجس: صباح الخيييييييير
    حسين وهو يضحك: صباح النووووور
    نرجس: شكلك من زمااااااان قاعد ونشيط
    حسين: هههه ايه والله كنت قاعد بس توني قايم
    الا بطلعة كوثر من غرفتها: صبااااح الخيرررر ياقلوبي
    حسين وهو مبتسم:صبااح النور ياعيوني الا كم قلب عندك؟هههه
    كوثر:على قد احبابي تلقى عدد قلوبي
    نرجس بمسخررة: سبحااان الله
    الكل:ههههههه
    وهم نازلين على الدرج
    كوثروهي تغمز لنرجس ويضحكون: اقول حسين
    حسين:شنو؟!
    كوثر:بغيت أسألك الا مابتروووح اليوم تغاازل؟!
    وماتت نرجس من الضحك وكوثر معاها اما حسيين في خاطررة يضحك معاهم بس وجهه المستحي الاحمر منعه
    نرجس:طالع هذا الله يهديك ياكوثر شوفي شسويتي فيهههههههههههه
    كوثر:ههههههههههههه
    حسين:اوه الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي يقعد معاكم
    كوثر:لا شنو تقول انت والله حبينا نشوف اخونا اذا محتفظ بعاداته القديمه ولا لا؟!!
    حسين:هههههههه قربال لا تخافين انا صررت مااروح اغازل خلاص الله هداني
    كوثرر:مااصدق ومافي ولا وحده تكلمها؟!
    حسين :مايخصك وضحك عليها وطللع عنهم
    وهما ميتين ن الضحك على شكلة

    ** *** ** **** * ** ** **

    خليل قاعد بس مو عارف شيسوي في خااطرة يشوف كوثرر يحس بعمرره مايقدر يمر يووم دوون مايشوفها وتذكر يوم تطل عليه من النافذة وابتسم بس في شي محيرنه يوم قال له حسين كيف عرفت ان هاذي كوثر؟!
    مافهم قصدة بس الموضوع تغيرر وهو ماعرف يسأله بعد!
    {خليل مايدري ان كوثر عندها توأم يجوز كان يدري وهو صغيير بس نسى لأن هم صج افترقوا عن بعض مدة طوييله بحكم انهم مايحبون يروحون أي مكان مع امهم لأنهم يتعرضون لأسئله سخييفة مايحبون يجاوبون عليها}

    ** ** *** **** *** ***






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 28 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •