طبعا العزومه ببيت بدريه كانت مقتصره ع الناس القراب منهم
وصلوا هناك اهل عبير كلهم مع جدتهم
وكانو قوم راشد وخليل ع وصول! ونايف وخالد مع ناصر رايحين يجيبون الخروف المطبوخ من المطعم وبيرجعون!
وسعود وبدريه فرحانين عشان ولدهم وايد فرحانين بدريه تعابل الغداء مع الخدامه بالمطبخ
وريم ووفاء يساعدونها بعد مالبسوا وكشخوا وعبير كل شوي تطل عليهم وترجع تقعد مع امها وخواتها ويدتها بالصاله وليلى معاهمبالصاله
سعود مع ابو عبير بالمجلس ومعاهم هادي
وصلوا اهل راشد واهل خليل
واستقبلوهم ليلى ووفاء وريم
وباركوا لهم ع النسب وهم باركوا لهم ع سلامة هادي
وكلهم كانوا مبسوطين وايد
وفاء فرحت لاجل كوثر ونرجس خصوصا ان علاقتهم بدت تتغير وصار بينهم محبة الخوات وفرحت ان اريج طلعت اخيرا من بيتهم
وكان ربشه عندهم الكل يسولف
جات بدريه وسلمت ع الكل وقعدوا مع بعض
شويه ووصلوا ناصر ونايف وخالد وكان نايف ينزل الصفريه من السيارة وخالد وناصر يوصلونها المطبخ من الباب الخارجي
عاد ريم بذيك اللحظه راحت تشوف وش صار مع الخدامه والغداء الا بدخول ناصر وخالد والتقت عيونها بعيون خالد وكان الشوق والوله هو الناطق وناصر يراقبهم بتسليه وكاتم ضحكته
ناصر: أحم احم وين الا مابيشوفون بعض ههههههههه
ريم استوعب وصرخت صرخه وطلعت تركض من المطبخ
عاد الكل سمع صرختها وترعبوا
ام ناصر: شفيك اسم الله عليك
ريم تنافخ من الركيض: ههههه لاا مافيني شي
ام ناصر: علامك صرختي؟
ريم وهي تنافخ: شفت شفت
ام ناصر بقلق: وش شفتي؟
ريم: خالد
وعاد الكل انفجر ضحك واللي ماكان فهم فهموهم ان هي ماتبيه يشوفها لين العرس والحين شافها والكل تم يضحك عليهم
وفي مجلس الرجال كانوا كلهم جالسين ويسولفون وبالهم مرتاح سعود مع ابو عبير مع فواز وراشد مع خليل وحسين وناصر ونايف وخالد
حسين اتصل برمزي وقال له يجي يحضر معاهم وكلمه ناصر اللي عرفه من ايام عزاء محمود الله يرحمه وغصبه انه يجي ووعدهم يجهز بنته ويجي لهم
**** **** **** *****
وتغدوا كلهم وكان الاكل وايد حلو والكل ياكل بشهيه
وطبعا ماكتفوا بالعزيمه بس وزعوا بعد ع بيت الجيران صحون لان الخير كان وايد
عقب الغداء
روحوا النسوان الكبار مجلس الحريم ومعاهم اريج وولدها عبد العزيز وطبعا هدى كانت معاها شذى بنتها الصغيره .
اما ليلى ووفاء وريم وشهد ونرجس وكوثروعبير واحلام روحوا الصاله اللي فوق
بعد ماخلوا داليا بنت رمزي مع دانه اخت عبير ومعاهم ريهام يلعبون بغرفة الالعاب وشويه دخل لهم هادي يلعب معاهم وهو بعده ع الكرسي طبعا وكان معاه فواز اللي يوم سمع حس ريهام حب يشوفهاا ويلاعبها
** ** *** **** ***
الكل كان يسولف ويضحك الا اريج كانت بعالم ثاني كانت خايفه ماتدري من ايش يمكن من العالم توها تواجه العالم بدون محمود وماتدري كيف بتواجهه!
حست ان ريهام مالها حس وقامت تبي تطمن عليها
مالقت احد بالصاله لقت الخدامه سالتها وين اليهال قال لها انهم بغرفه الالعاب واشرت لها ع باب الغرفه
روحت وكان ولدها عزوز عند امها
طلت من الباب لقت واحد معطيها ظهره ويلعب مع ريهام استغربت وفكرت: منو هذاا
ريهام انتبهت لها وصرخت : ماماا مااماا شوف هذي الماما وببراءه تاشر بصبعها ع امها يوم حست انه بيلتفت لفت وجهها علطول يمكن خجل يمكن ماتبي تواجه احد
فواز حس فيها وقال: بتروحين مع الماما ولا بتمين تلعبين
ريهام: لا ماما بتم العب مع البابا
اريج انصدمت وحتى فواز انصدم
اريج همست ودموعها تنزل: محمود؟
فواز يبي يهدي الجو: فديتك ريهامو وحملها يدغدغها ويقول لها : انا سويتيني البابا
وهي تضحك وتصارخ: اييييه البااباا هههههههه
اريج راحت تركض مو متحمله اللي صار منو هذا؟ وليش ريهام تقول البابا مداها تنسى ابوها لااا الااا محمود اااااخ
وصارت تفكر وش بيصير فيها وفي ريهام وعزيز بدون محمود ! خصوص ان بنتها نسبت لها ابو غيره ونسته لالا مستحيل
هدت نفسها ومسحت دموعها وركبت للبنات تجلس معاهم لازم تنفذ وصية محمود!
*** **** * **** *** *****
جنان وامها درواعن هادي بالتلفون خبرتهم وباركوا لبدريه واستانسوا عشانها ووعدوها انهم قريب بيروحون لهم البحرين عشان عرس ريم
****** **** ****
فواز شال ريهام وقال لخوالها انه بياخذها شويه الدكان وبيرجعها وهم عادي وحذروه منها بتلعوزه وهو يضحك عليهم
** *** ** ** ***
اما احلام كانت تبي تشوف هدوي وتبي تبارك له فنزلت تدور عليه
ويوم سمعت حسه بغرفة الالعاب طبت عليهم وقبل لايشوفونها كانت تسمع التالي:
دانه تخاطب داليا: انا اعرف هادي من زمان وهو صديقي وانا احبه وايد حتى لو ماكان يمشي
داليا: اممم حتى انا صار صديقي وابيك تصيري صديقتي لان انا ماعرف احد هنا
دانه : ليش ماتعرفين احد؟
داليا: احنا تونا منتقلين هنا انا وبابا
دانه: عيل امك وينها؟
داليا بحزن: ماما ماتت يقول بابا انها راحت الجنه
دانه: خلاص لاتصيحين الحين انا وهادي اصدقائك صح هادي؟
هادي بابتسامه حس ان دانه غيرانه عليه : ايه صح يله خلونا نلعب مع بعض بس بشرط محد يصيح
كلهم: اوووكي
احلام: وانا تلعبوني معاكم؟
هادي: احلاااااام استانس بشوفتها
راحت له باست خده وقالت له الحمدلله ع السلامه هدوي
هادي: الله يسلمك
احلام: شو تسون ؟
دانه: بنلعب
احلام : شو اسمك ياحلوة؟
داليا بخجل: داليا
احلام: تصيرين صديقتي؟
داليا بفرح تهز راسها باستها احلام
وقالت لهم : يلا شطار العبوا بهدوء
وطلعت عنهم
توها في الصاله بتركب للبنات
الا تتفاجئ ابو ناصر يطلع من المطبخ وهو يقول: يلا تعال المجلس بسرعه وراي
ابو ناصر شافها: هلا والله ببنيتي القاطعه
احلام بابتسامة خجل: هلا فيك عمي شخبارك؟
ابو ناصر: انا بخير انتي وينك ماصرتي تجين بيتنا
احلام: والله تعرف عمي كنا اختبارت
ابو ناصر: وبشرينا شلون النتيجه
احلام: الحمدلله عمي ممتاز ونسبه عاليه
ابو ناصر: مبرووك تستاهلين الغاليه دومك شاطره
احلام : احم احم طالعه ع ابوي عمي
الثنينهم: ههههههههه
ويطلع نايف من المطبخ ويتتلاقى عينه بعيون احلام اللي نبض قلبها بالقوه لما شافته وحست ريولها ماتشيلها
نايف اخيرا شافها بس ماقدر يتكلم لان ابو ناصر واقف ولكن عيونه كانت تقول لها احبك وحشتيني
ابو ناصر: يلا بنيتي سلمي ع الوالده ويكلم نايف يلا نروح المجلس
وتفارقوا وقلوبهم عند بعض اااه ياعذاب الحب!! ما امرك ع القلوب وما احلااك !
***** *** *****
اول شي روحوا اهل عبير بيتهم بس عبير ضلت مع ناصر
واتصل حسين ع امه وخبرها يطلعون عشان بيروحون يتمشون قبل لايرجعون البيت
ونزلوا البنات كوثر وشهد ونرجس واريج
ونوار وسعاد سلموا ع الكل وطلعوا
راشد قال لوفاء تجي معاهم يتمشون شويه وهي بدورها خذت ليلى معاها في حين ان ريم مابغت تروح عشان للحين يروحون السوق هي وامها وماريه ويجهزون
اما هادي صار يشغل وقته مع الممرضه ووايد يسوي تمارين لانه متشوق يمشي اليوم قبل بكره !!
اما فواز اخذ معاه سعود على انه يبيه بشغل بس هو طالبنه يسوي كذا عشان يزور هيفاء ويخبرونها شو صار ع هادي ويفرحونهاا
وخالد ونايف رجعوا بيتهم وكل واحد قلبه مب معاه لول
**** ***** **** ****
حسين بسيارته معاه امه واريج واولادها ونرجس وكوثر
راشد بسيارته معاه وفاء وليلى
خليل بسيارته معاه امه وشهد
رمزي بسيارته ومعاه داليا بنته
** ** **
وراحوا عند البحر
وفرشوا لهم بساطين مقابلين بعض واحد لرجال وواحد للحريم
حسين تم يراقب ليلى وهو يحس بشوق لهالانسانه
بس ماراحت عن باله شهد وتم يراقبها وهو مقرر يقول لرمزي يشوفها
راشد سحب وفاء وراحوا يتمشون بروحهم ع البحر
نوار وسعاد يسولفون مع بعض
خليل راح جلس جنب امه اونه بيسولف معاه مع خالته بس لان كوثر ونرجس وشهد وليلى جالسين معاهم وهو تم ياخذ ويعطي معاهم والكل حاس فيه وام كوثر مخلتنه ع راحته لانها عارفه نيته وعارفه انه يبيها اليوم قبل باجر بس ماباليد حيله ومامر وقت وايد ع وفاة محمود
اريج كانت مع ريهام عند الالعاب تلاعبها وانضمت لهم داليا وتمت تسولف مع اريج وريهام ونست اريج الحزن شوي وتمت تضحك معاها
****** ***
فواز وسعود وحليمه وهيفاء طلعوا مع بعض راحوا مول مسكر عن احد يشوفهم وقعدوا مع بعض بمكان محجوب عن الرؤيه وكانت هيفاء مستانسه وها شعورها كل ماكان ابوه معاها
ولكن تم يعكر مزاجها ذكرى سالم اللي ماتعرف شو يخصه فيهم!!
وطبعا هيفاء كانت معزومه من طرف وفاء ع عرس ريم وابوها بعد قال لها تروح هناك مايبي يحرمها من عرس اختها ولو انهم مايعرفون عنها بعد وهي استانست لانها ماكنت عارفه كيف تفاتح ابوها بالموضوع!
***** *******
حسين تم يمشي مع رمزي وقال له : احزر يارمزي
رمزي بمزح: شنو؟ شفت لي عروس؟
حسين : ايه
رمزي متفاجئ: والله؟
حسين: ايه والله
رمزي: كيف؟
حسين: هههه شنو الا كيف الله يهداك تبي تشوفها؟
رمزي: بل ماقال تبي تعرف منو علطول اشوفها؟
حسين: لانها معانا هنا
رمزي انصدم : وبان هالشي في وجهه
حسين: ههههههههه شو بلااك
رمزي: احلف من هي؟
حسين: امم شهد اخت خليل وبنت جيرانا
هالبنت اعرفها من صغري يارمزي واذا قلت لك مابتلاقي احن منها عليك وعلى بنتك لازم تصدق!!
رمزي: بصدق بس ياحسين البنت صغيره وماظني بتوافق!
حسين: تراك منت كبير يارمزي عمرك نفس عمري وانا ناوي اخذ وحده بعمرها يعني عادي وان كان على بنتك ماظني بتفرق عندها تراها مربيه احسن تربيه وماظني تفرق عندها دام مافيك عيب
رمزي: مادري والله شورك وهداية الله
حسين: ها افاتحهم بالموضوع
رمزي: انت بتفاتحهم؟
حسين: ايه اخوها اخوي وامها امي مافيه فرق دام انها اختي
رمزي:متى؟
حسين : اليوم اذا تبي؟
رمزي: بل انت تخوف خلااص ع راحتك
حسين: اوكي انا بخبرهم ويوم يوافقون نروح انا وانت والوالده نخطبها لك رسمي شو قلت؟
رمزي: خلاص اوكي
وارتاح حسين من اختياره ويتمنى مايخيب ظنه !!
**** *** ***** ********
راشد: وفاء
وفاء: لبيه
راشد: لباك قلبي ياقلبي
وفاء مبتسمه: امر شو بغيت
راشد:مابغيت الا اسمع صوتك بلاك ساكته؟
وفاء: ولاشي بس كنت اتامل البحر والطبيعه احب اتاملهم يحسسوني بالسلام الداخلي!
راشد: فديت حبيبتي والله
وفاء: ههه بلااك؟
راشد بالفرنسي ( كِي سُه رُه سّامبْل ساسّامبْل) = (الطيور على اشكالها تقع)
وفاء: هههههههههه وترد عليه بفرنسيه بنفس مستوى فرنسيته :
( فُو زِتْ زادْمِيرابْلْ) =(انت رائع)
راشد: (مِرْسِي سيه جانتِيْ)= (شكرا هذا من لطفك)
وفاء بثقه: (فُو زافيه ريزون)=(معك حق)
اثنينهم:ههههههههههههههههههههههه
راشد: je taim = احبك
وفاء بخجل ركضت عنه وهو تم يلحقهااا
وكانوا ماخذين راحتهم لان ماشي ناس غيرهم بذاك المكان
* *** **** **** ***
جنان مع حسام ومعاهم ايثار ومناهل كانوا مع بعض في بيت جنان وانهم بيصلون وبيطلعون يتعشون بمطعم
وكانو يسولفون مع بعض ومستانسين وشوي حسام يغازل جنان ويتغزل بجمالها وهي اونها مستحيه ومناهل وايثار يضحكون عليهاا
سالم كان معصب ع هيفاء وكان بغرفته يحاول يحل قضيه من قضاياه شوي وطلع من غرفته وسمع حس حسام نزل وهو متنرفز
سالم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حسام: بلاك سلوم؟
سالم: سلوم ف عينك تعال شوي ابيك بموضوع
وقام معاه
مناهل: بلااه اخوك معصب؟
جنان ساهيه: ماعرف بس صار له فتره كذا مو على بعضه ويوم نساله يقول قضيه شاغله باله !
مناهل: اهاا مسكين
ايثار: انتي شتبين بالريال صج ملقوفه هالبنت
كلهم:هههههههههههه
***** ********
حسام: شو فيك انت معصب
سالم: ااخ ياحسام مو قادر مو قادر!!
حسام: ليش شو صاير؟
سالم: مو قادر اركز بشغلي ولا بنفسي تفكيري كل بهالهيفاء الله ياخذها هي واشكالها مو عارف شسوي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
حسام: الله الله كل هذا عشان خايف ع خالتك.
سالم طالعه بعصبيه لانه يستهبل: حسام لا اسطرك الحين
حسام: هههه امزح امزح طيب انت حبيت وحده غلط ! ومافيه حل الا انك تنساها وتحاول تحب غيرها وانت عارف هي شو قاعده تسوي ومستحيل انك بتاخذ وحده تسوي سواتها!!
سالم: مو هذا اللي باط جبدي اني احب وحده حقيره!! انا شاللي خلاني اشوفها افف غبي وحمار بعد!
حسام: لاتلوم نفسك الغالي ترا الف وحد تتمناك انت بس اشر ع اللي تبيها وامك تروح تخطبها لك وتنسيك هالهيفاء وعشر امثالها بعد
سالم: لالا مالي خلق مو الحين !! الممهم خبرتك جنان ان حنا يوم الثلاثاء الصبح بنروح البحرين
حسام: ايه حنا بنجيكم يوم الخميس عشان نحضر العرس بس!
سالم: زين زين
حسام: شو وين بتروح؟
سالم: انا بروح بخلص كم شغله تعرف بغيب كم يوم !
حسام: اها زين احنا بنروح مطعم كان بتجي معانا؟
سالم: لالا اخذوا راحتكم انا مشغول يله في امان الله
ورجع حسام للبنات وباله مشغول ع سالم اول مره يشوف صديقه بهالحاله صدق حبها بس ماتستاهل حبه !!
ولازم يخليه يخطب له بنت كويسه تنسيه هيفاء باسرع وقت قبل لايتحطم لانه عارف حب من طرف واحد شو نهايته؟ تحطيم!!
ومحد يدري ان هيفاء بقلبها نفس المشاعر وبحياتها نفس العذاب وانها مظلومه ومايخصها بالكلام اللي يتبلونه عليها وانهم فاهمين كل الموضوع غلط!!!
******* ******* *****
بدور بعدها تكلم هيثم بالخش والدس ومن غير محد يعرف
هيثم اعتدل مع اهله ومع امه وابوه والكل مستغرب من هالشي صج فرحانين بس منصدمين لولوه اخته متاكده ان بدور ورا هالتغير بس كيف ماتتجرأ تسأل!!
* ***** ***** **** *****
علااء يعشق الرسمه اللي رسمتها مناهل وكل يوم يتاملها ويسولف معاها كانها مناهل ومو قادر يشيل هالبنت من راسه وقال لازم يلحق عليها لاتطير من يده وراح لاخته بدور
علاء يطق باب غرفة اخته : بدور نايمه
بدور: لا ادخل
علاء: تعالي غرفتي ابيك بموضوع
وراحوا سوا
بدور: خير شو بغيت؟
علاء : بدور تذكرين البنت اللي دخلت غرفتي ذاك اليوم؟
بدور: امممممم اييه مناهل شو بلاها
علاء: احبها
بدور منصدمه وفيها ضحكه : شنووو؟
علاء: ايه بدور ابي اخطبهاا
بدور تبي تلعوزه: بس البنت ملجت قبل اسبوعين يمكن !!
علاء انصدم وانتهت احلامه وقال بحزن: قولي والله لاا مستحيل!!
بدور: ليش ماتكلمت من البدايه كذا راحت عليك البنت والله انها ماتتعوض!!
علاء: بس بدور بس بعصبيه: يكفي الحسره بقلبي لاتزيديني لاا وقام يبي يطلع من غرفته ومن البيت كله وهو مهموووم
بدور: علااء بقولك
علاء: شنوو
بدور: امزح معاك بعدها البنت مانخطبت ههههههههه
علااء استانس وراح بدال مايضربها ضمها : حلفي يالحماره
بدور: خخخخخ والله سوري حبيت العوزك
علاء: فر عليها المخده يالخايسه وقفتي قلبي المهم بكره تساعديني نكلم امي تخطبها لي زين
بدور بفرح: زين ولايهمك من عيوني واحسن ماخترت !!
علاء: يله انقلعي روحي غرفتك ولاعاد اشوف رقعة ويهك!
بدور: عيل شوف الا تقنع لك امي تخطبها اذا ماخليتها ترفض
علاء بلطف: لالالا امزح معاك اذا تبين اطلع انا وانتي تتمين
بدور: هههههههه حلو كذا والله
خخخخخخخ
***** ******** *******
مرت الايام وجا يوم الثلاثاء اليووم اللي الكل ينتظره بفارغ الصبر
اليوم اللي بيوصلون فيه منير ومشاعل اخيرا بعد غياب طويل
.
ع الصبح الساعه 10 وصلوا ام سالم وسالم وجنان وخدامتهم وطبعا كالعاده ببيتون في بيت ام ناصر وجلسوا مع بعض وكلهم بشوق لوصول امهم وابوهم من لندن
.
ع الساعه 2 الظهر راح سعود مع ناصر وسالم عشان يجيبون جدهم وجدتهم من المطار لان طيارتهم توصل 2 ونص والكل ينتظر وتجهيزات زواج ريم ماشيه على قدم وساق !
*** *** **
بالمطار اول ما طاحت عين ناصر على جدته اللي ضعفت وبان المرض عليها دمعت عينه وبعدها شاف جده من بعيد ماسك العربه ويجر بها الشنط راح يركض صوبهم وانتبهوا له سالم وابوه وراحوا وراه ركض
وضم جدته وباس راسها وتحمد لها بالسلامه وقاموا يصيحون سوا وسالم كان يسلم ع جده وفرحانين بشوف بعض وسلموا كلهم ع بعض وعبروا عن اشتياقهم لبعض.
مشاعل: يله بسرعه خذوني البيت مشتاقه لبناتي
منير: صدقها زوجتي يله ماعاد فينا صبر نبي نشوفهم
الكل: ههههههههههههه يلا مشينا
وروحوا السياره
****** ******** ****
ووصلوا البيت وكان الاستقبال حار
والدموع تطاير من كل عين والكل سلم ع مشاعل ومنير وفاء وريم وجنان وامهاتهم طبعا وصاحوا صياح الفرح لشوفتهم والحزن ع حالة يدتهم الا شخص واحد!!
ليلى!!
مشاعل بشوق: وينها ليلى بنتي
الكل استغرب كانت معاهم تنتظر بشوق امها وابوها والحين اختفت !
منير بخوف: وين ليلى
الكل يطالع الثاني فجاه جات ليلى طيرااان ودموعها تسبقها وارتمت بحظن امها وتصيح بصووت عاالي الكل انصدم منهاا بس اللي محد يعرفها انها من لمحت امها من بعيد ماقدرت تتحمل حالتها كذا صدق انها لامحاله بتفارقهم بس هي اعتادت تشوف امها القويه اللي محد يقدر يعصي لها كلمه واللي تمشي الكل باشاره تصير بهالضعف ماقدرت تتحمل وراحت تخبت بس شوقها كان اكبر منها وخلاها تطلع لهم بسرعه يوم سمعتهم يسالون عنها
ليلى: مااااامااا اشتقت لك وايد مااما وحشتيني مامااا هئهئهئ
مشاعل تمسح ع راسها: والله انا بعد يابنيتي بلاك تصيحين بعدك مثل اليهال اسكتي خلاص صرتي عروس
الكل: هههههههههههه
ليلى: احبك مامااا
منير: وانا مالي سلاام ولا ماتحبيني زي ماما
ليلى ارتمت بحضن ابوها وتبوس راسه وخده وايده وتقول له : وايد وايد اشتقت لك حبيبي
منير: هههههههه حتى انا اشتقت لك يابعدهم كلهم
وفاء تحتج: لااااه واناا؟
منير: هههههههه كلكم والله
ودخلوا كلهم وحطوا الغدا وتغدوا جميع وجاو خالد ونايف وسلموا عليهم لانهم حسبة جدهم وجدتهم من صغرهم
والكل ارتاح بشوفتهم بخير رغم ان مشاعل كانت حالتها وايد ضعيفه وتكسر الخطر بس هذي كتبة الرحمن وليلى ضلت لازقه في امها وابوها مثل الطفل اللي انحرم من امه فترة وردت له وخايف ينحرم منها مره ثانيه!! ياحرام ؟
***** *********** * **********
يوم الاربعاء كانت ليلة حنة العروس
وكانوا الحاضرين كالعاده بس المقربين (بدون اهل راشد) وبعض الجيران والاهل
والمجلس انترس حريم وريم امها خلتها تلبس ثوب اخضر تغطي وجهها بقماشه بيضاء اونه لازم العروس يوم يحنونها تلبس كذا ماندري ليش بس هالعادات وريم سوت الا قالته امها لانها شافت يدتها وخالتها مايدينها بهالشي
وبدت الحنايه تحنيها وهي فطسانه وحراانه ههههه بس تتحمل!!
والبنات كانت حنايه غير حنتهم والكل كان فرحان ومبسوط!!
وعدت الليله ع خير وراحوا المعازيم كلهم
ريم تشيل القماش اللي مغطي وجهها وتتافف: واخيرااااا فطست
الكل: هههههههههههههههههه
والكل من التعب نام مافي الا ريم اللي مو قادره تنام بكره بتفارق بيت ابوها
بكره بيكون يوم عرسها على الانسان اللي حبته طول عمرها
بكره اخيرا بييتحقق حلمهم . وبيكونون مع بعض علطول
بكره تغير كبير بصير بحياتها خايفه وهالخوف طبيعي متوتره وها شي اكيد فرحانه ومن حقها بتاخذ اللي تحبه !!
الله يسعدها كيفي انا اللي اكتب القصه وانا حره لووول
**** **** *****
وجينا لبكره اليوم الموعود (يوم الخميس)
حسام وامه وخواته وصلوا العصر البحرين وخذوا لهم جناح بفندق وراحت معاهم جنان
عشان هي بتروح الصالون وبيوصلها حسام اما ايثار ومناهل فكانو حاملين لهم علبة الميك اب وهم بيعدلون حالهم لان العرس مب من قريب لهم فمايحتاجون لصالون
****** ***** ******
وكان العرس طبعا في فندق والرجال في مزرعه وعشاء وحاله
والكل كان مرتبش لان عرس ريم وريم مو سهله عندهم لووول
** ***** ****
ريم ووفاء راحوا الفندق المغرب وخذوا فساتينهم واللي بتعدل ريم بتجيها الفندق وهي نفسها بتعدل وفاء
***** ***** ******
اما ليلى وعبير واحلام وام ناصر وام سالم بيروحون مع بعض صالون
**** ***** *****
هيفاء هي بروحها بتتعدل ماشاء الله عليها فنانه بهالامور
***** *********
وكان الجو ربشه والكل متبهدل وتعال يافلان وصلنا وتعال يافلان سوي هذا وشيل هذا.
الكل كان يشتغل محد ساكن !!
وع الساعه 8 ونص راحوا البنات اللي خلصوا الفندق وكل شي كان مرتب
ع الساعه 9ونص صالة الفندق بدت تمتلي من المعازيم
في غرفة العروس الخاصه .
وفاء خلصت وكانت رووعه الميك اب والثوب وكل شي فيها يدل ع انها اخت العروس لول .
كانت لابسه فستان ولا ارووع من روعته ماعرف اوصفه لكم خخخخ
كان مديله بسيط وملفت وع الموظه ولونه كان وردي على ازرق والميك اب كان بنفس الالوان وكانت غيير بكل بساطه اول مره تصير فيها هالهاله ! حتى ريم انبهرت بها وقالت لها : لاااه بتغطين علي
وفاء: ههههههههه احسن
ريم تقول للكوافيره: مالي خص تسويني احلى عنها
والكوفيره تضحك عليهم وتقول حاضر وعلى امرك
******* ******** ******
ليلى كانت لابسه ثوب اخضر على ازرق فيروزي كان مره يناسبها وكانت وايد ناعمه وحلوه وكل من شافها مدح جمالها
عبير كانت لابسه اسود فيه ورود ذهبين وكانت مبينه تهبل بالواحد ملااااااك مثل مايقول نصور ومكياجها مبينها ملاك شريرة تسحر ,
احلام كانت لابسه هالمره بنفسج ممزوج بشويه اسود وكان وااااااااو جميله جدا اشبه باميره بعصر الخيال!
واخليكم انتوا تتخيلون اشكالهم وحطوا ببالكم ان الجمال مو بس بالشكل , الجمال جمال الروح ولو ماروحهم حلوه ماطلعت اشكالهم حلوه من النور اللي يحيط بهم لان حلاهم من الله
(وترى كل انسانه في الدنيا لابد ان تكون تملك ولو قطره من الجمال وهي اللي تتحكم بجمالها من خلال حسن اخلاقها وايمانها بربها
فياعزيزتي انتي ايه انتي الا تقرين سطوري هذه شفيك مو مستوعبه انتي ايه ياللي تقرين قصتي المتواضعه اذا كنتي حلوة زيدي حلاتك بروح حلوة وان كنتي عاديه زيني نفسك باخلاقك وتكونين احلى الحلوات المهم مابتفلسف نرجع لقصتنا هههههههه)
ام ناصر وام سالم كانو رغم بساطتهم تحيط بهم هاله من الفخامه والنعومه
** **** ****
راشد كان بيروح عرس الريايل ولقى امه واريج وخواته بالصاله
راشد: يمه مابتروحون العرس
نوار بربكه: امم لا ياوليدي انت اعلم بالحال
راشد: بس مايصير كذا؟! خلااص لازم.
اريج قاطعته: ماعليك منهم بيروحون وحسين بيوصلهم انت روح لاتتاخر
راشد ابتسم لها وطلع
نوار: ليش تكذبين ع اخوك يمه؟
اريج: من قالك اكذب
كوثر نرجس روحوا تلبسوا يله عشان حسين ياخذكم وانتي يمه روحي وقومي ادي واجبك للناس محمود راح الله يرحمه وخلااص الديا بتسير ومابتوقف انا ماقدر اروح لان انا زوجته مو انتوا
يله قوموا ولاتزعلوني منكم
نوار: الله يهديك يايمه يلا بنات قوموا لبسوا وتعدلوا وخلونا نروح
واستانسوا كوثر ونرجس انهم اخيرا بيغيرون الجو اللي عايشينه
*** ** *** **** ****
ع الساعه 10 وشوي صار شي غريب بالفندق فجاة كذا طفت كل الانوار والكهرب
الكل قام يصارخ من الصدمه
ليلى تخاف من الظلام وكانت بتصيح ومو عارفه شتسويوراحت عند باب الخروج اقرب باب لها وطلعت بدون شعور وهي تلهث من الخوف وتركض ونسيت نفسها انها بدون شيله وعباه وهي تركض نست ان في درج حتى وطاحت ودحرجت من الدرج في نفس هالوقت وصلوا نوار وبناتها وحسين وشهدوا هالموقف بس ماكانت باينه لهم ملامح اللي طاحت
راح حسين يركض ووراه امه وخواته وشافوها ليلى كان مغمى عليها
حسين انصدم وكتم وعوره قلبه
نوار شالتها ع حضنها وقامت تضرب خدها ع خفيف: ليلى يمه
نرجس طلعت عطر من شنطتها وقمت تشممه ليلى ووعت
ليلى تون وشبه بتصيح: اخااف وتقول كلام متقطع النور مافيه ماما
كسرت خاطرهم
شويه وعت على روحها طبعا حسين تباعد عنها لانه مايجوز له يشوفها وهي كذا
وقفوها ودخلوها معاهم الصاله وكان كل شي رجع طبيعي واللي صار خلل بسيط وبنفس الدقيقه اعتدل بس ليلى الله يهديها وايد جباانه
حسين ضل قلبه يرقع كانت وايد حلوة كالعاده بس اليوم شافها شاف شعرها الطويل شاف نعومتها وعيونها المرسومه
كل مايغمض عيونه يتذكرها طاحت دمعته كان يحس برقتها وخوفها وكانها ودها حد يضمها ويحسسها بالامان والحنان بس ماكان يقدر يسوي شي ولا شي وكان وايد متضايق عشانها صج هي صارت بخير ويمكن نست اللي صار بس هو وايد متالم حس ان حبه لها يكبر كل يوم اكثر واكثر وان لو ماصارت له بينتهي !!
*** **** **** ******
داخل الغرفه الخاصه لاهل العروس ليلى شربت ماي من عند عبير وعلمتهم كيف صار خلل وكذا وضحكوا عليها شوي لانها جبانه
وفاء يوم درت ان اهل راشد جاو استانست وايد وراحت تستقبلهم
ام راشد اول ماشافتها صلت ع النبي وقامت تقرا تعويذات
نوار: ولله ولدي ماخذ قمر ماشاء الله عليك فديتك لو شافك راشد بيتخبل
وفاء مستحيه : عموه لاتخجليني
الكل:هههههههه
نرجس: لا صجها امي طالعه قمر
كوثر: وايد حلو فستانك والميك اب
وفاء: عيونكم الحلوة فديتكم
ليلى وتوها صاحيه عدل: شيه وانا ماحد قال لي حلوه؟!
الكل:هههههههههه
نوار: الحلو مايحتاج نمدحه انتي عاد خليتي فينا نفس نمدحك ولا نقول استقبلتينا بطيحه
الكل:ههههههههههههههههه
نرجس : وبعدين بنت الاخت مابتطلع الا ع خالتها
ليلى: احم احم
الكل:هههههههههههههههههه
وجا وقت نزلة العروس كانت الساعه 11 وريم ماكانت تبي حركه قبلها ولا حد ينزل معاها تبي تنزل بروحها ولحالها ويوم توصل الكرسي يجون هم يسلمون عليهاا
وطفوا الانوار وكان فيه انوار خاصه بس تشتغل
وشغلت الزفه اللي كانت شعر بصوت شاعر وكانت شي خاص لها بس وكلاماته مدح فيه وفي جمالها وكان روووعه
وبدت تنزل لهم من ع الدرج وكانت تلئلئ من بعيد لابسه فستان العرس الابيض اللي تحلم فيه كل بنت وكان روعه له ذيل طوويل يمشي وراها ومديله وايد بسيط وحلو والقماش وتفصيله كل شي روعه بس الغريب انها ماكانت لابسه شي ذهب ابيض او الماس امها منعتها تلبس طقمها وهي استغربت ليش امها منعتها بس قالت لها عن الحسد
وكان بيدها مع الساعه الفضيه واللي مرقعه بالالماس كيس صغيروني ابيض في قران صغير وملح يقولون عن الحسد بعد!
وصارت تمشي بشويش والمصوره تتابع حركاتها وتصورها وكانت مبتسمه وهاديه جدا والكل يطالعها كانت ايه من الجمال وغطت ع كل الموجودين
والكل كان يسمي ويتعوذ من ابليس كانت وايد حلوه
ويوم وصلت ودارت للكميرا قالت لها المصورة تتم واقفه
وفجاه دخلوا من الباب امها وابوها ويدها ويدتها ووفاء وناصر وعبير وليلى وصارو يمشون بترتيب اثنين اثنين من كبيرهم لصغيرهم
مشاعل ومنير ووراهم سعود وبدريه ووراهم عبير وناصر ووفاء وليلى يرقصون
وكان دخلتهم حلوه وسوت جو خيالي
منير ومشاعل سلموا عليها وباست راسهم ووقفوا ع جنب وسلموا عليها امها وابوها وكانت بتصيح بس مسكت عمرها خصوصي يوم فتحوا العلبه اللي كانت عندهم وكشفت عن طقم الماس فخم وااايد ويليق بعروس وثقيل ووايد روعه شهقت ويات بتصيح بس سمعت وفاء لا مو تصيحين تخربين ميك اب خلي خلود يشوفه والكل:هههههههه
ولبسوها الطقم مع الحلق والاسوار والخاتم وعطاها حلا اكثر وصارت تلئلئ من فوق لتحت كان الطقم عاطيها رونق احلى واحلى وكانت هذي هدية امها وابوها وللحين هي ماتدري عن هدية جدها وجدتها اللي بتفرحها واللي كانت تذاكر السفر لشهر العسل لفرنسا وبريطانيا وسويسرا ومقررين بيعطونها اياه بوجود ناصر
وسلموا عليها كلهم وطلعوا الشبااب والشياب خخخخخ
وقاموا البنات والكل كان يرقص ويتصورون مع العروس والكل كان مستانس
في هاللحظه
فواز طلع من عرس الرجال وخذ هيفاء للفندق ونزلت بسرعه وهو راح عن احد يشوفهم ماكانوا يدرون ان سالم كان بسيارته جايب لجنان شغله لاهل حسام
كانت هيفاء تمشي بهدوء رغم انها متوتره وماتدري ان سالم موجود
سالم من شافها انقهر وعصب الحقير متجرا يجيبها وبنفسه بعد!! ماخاف يعني!! اففف شسوي انا شسوي!!
وقبل لاتعتب رجلها اول عتبه في الدرج فتح باب السياره ونزل
سالم : شتسوين هنااا
هيفاء بدهشه دارت تطالع فيه وببراءه قالت: ماسوي شي!
سالم اندهش من ملاامح البراءه والنعومه فيها كانت متعدله ببساطه وكانت حلوه وايد وهالشي يعذبه زود ان ملامح البراءه كلها فيها مع ان الا تسويه يحطم هالبراءه وكلها خبث وانحطاط!!
هيفاء كانت بتمشي بتدخل داخل
سالم: اففففف اكرهك
هيفاء انصدمت وطالعت فيه وقالت : انا بعد اكرهك وراحت بسرعه داخل وقلبها يرقع
وشافت البنات وسلمت عليهم وراحت سلمت ع العروس اختها وهي فرحاانه وايد
ونست سالم وخوفها منه وكرهها له وقامت ترقص معاهم والكل فرحاان
اما سالم فركب سيارته ومشى بعصبيه وهو يسرع ويلعن فيها ويسب بغى يصدم بسياره ثانيه والريال يسب فيه فتعوذ من ابليس وخفف سرعته وشغل الراديو ع الاغاني يحاول ينسي عمره !
حلوة كانت بريئه كانت تاخذ العقل كانت في عيونه هي احلى شي بس هم في عيونه كانت احقر شي
******* ****** **** ******