الملاحظات
صفحة 28 من 28 الأولىالأولى ... 18262728
النتائج 271 إلى 278 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #271 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    المشاركات
    10
    طبعا العزومه ببيت بدريه كانت مقتصره ع الناس القراب منهم
    وصلوا هناك اهل عبير كلهم مع جدتهم
    وكانو قوم راشد وخليل ع وصول! ونايف وخالد مع ناصر رايحين يجيبون الخروف المطبوخ من المطعم وبيرجعون!
    وسعود وبدريه فرحانين عشان ولدهم وايد فرحانين بدريه تعابل الغداء مع الخدامه بالمطبخ
    وريم ووفاء يساعدونها بعد مالبسوا وكشخوا وعبير كل شوي تطل عليهم وترجع تقعد مع امها وخواتها ويدتها بالصاله وليلى معاهمبالصاله
    سعود مع ابو عبير بالمجلس ومعاهم هادي


    وصلوا اهل راشد واهل خليل
    واستقبلوهم ليلى ووفاء وريم
    وباركوا لهم ع النسب وهم باركوا لهم ع سلامة هادي
    وكلهم كانوا مبسوطين وايد
    وفاء فرحت لاجل كوثر ونرجس خصوصا ان علاقتهم بدت تتغير وصار بينهم محبة الخوات وفرحت ان اريج طلعت اخيرا من بيتهم
    وكان ربشه عندهم الكل يسولف
    جات بدريه وسلمت ع الكل وقعدوا مع بعض
    شويه ووصلوا ناصر ونايف وخالد وكان نايف ينزل الصفريه من السيارة وخالد وناصر يوصلونها المطبخ من الباب الخارجي

    عاد ريم بذيك اللحظه راحت تشوف وش صار مع الخدامه والغداء الا بدخول ناصر وخالد والتقت عيونها بعيون خالد وكان الشوق والوله هو الناطق وناصر يراقبهم بتسليه وكاتم ضحكته
    ناصر: أحم احم وين الا مابيشوفون بعض ههههههههه
    ريم استوعب وصرخت صرخه وطلعت تركض من المطبخ
    عاد الكل سمع صرختها وترعبوا
    ام ناصر: شفيك اسم الله عليك
    ريم تنافخ من الركيض: ههههه لاا مافيني شي
    ام ناصر: علامك صرختي؟
    ريم وهي تنافخ: شفت شفت
    ام ناصر بقلق: وش شفتي؟
    ريم: خالد
    وعاد الكل انفجر ضحك واللي ماكان فهم فهموهم ان هي ماتبيه يشوفها لين العرس والحين شافها والكل تم يضحك عليهم

    وفي مجلس الرجال كانوا كلهم جالسين ويسولفون وبالهم مرتاح سعود مع ابو عبير مع فواز وراشد مع خليل وحسين وناصر ونايف وخالد
    حسين اتصل برمزي وقال له يجي يحضر معاهم وكلمه ناصر اللي عرفه من ايام عزاء محمود الله يرحمه وغصبه انه يجي ووعدهم يجهز بنته ويجي لهم
    **** **** **** *****
    وتغدوا كلهم وكان الاكل وايد حلو والكل ياكل بشهيه
    وطبعا ماكتفوا بالعزيمه بس وزعوا بعد ع بيت الجيران صحون لان الخير كان وايد
    عقب الغداء
    روحوا النسوان الكبار مجلس الحريم ومعاهم اريج وولدها عبد العزيز وطبعا هدى كانت معاها شذى بنتها الصغيره .
    اما ليلى ووفاء وريم وشهد ونرجس وكوثروعبير واحلام روحوا الصاله اللي فوق

    بعد ماخلوا داليا بنت رمزي مع دانه اخت عبير ومعاهم ريهام يلعبون بغرفة الالعاب وشويه دخل لهم هادي يلعب معاهم وهو بعده ع الكرسي طبعا وكان معاه فواز اللي يوم سمع حس ريهام حب يشوفهاا ويلاعبها

    ** ** *** **** ***
    الكل كان يسولف ويضحك الا اريج كانت بعالم ثاني كانت خايفه ماتدري من ايش يمكن من العالم توها تواجه العالم بدون محمود وماتدري كيف بتواجهه!
    حست ان ريهام مالها حس وقامت تبي تطمن عليها
    مالقت احد بالصاله لقت الخدامه سالتها وين اليهال قال لها انهم بغرفه الالعاب واشرت لها ع باب الغرفه
    روحت وكان ولدها عزوز عند امها
    طلت من الباب لقت واحد معطيها ظهره ويلعب مع ريهام استغربت وفكرت: منو هذاا
    ريهام انتبهت لها وصرخت : ماماا مااماا شوف هذي الماما وببراءه تاشر بصبعها ع امها يوم حست انه بيلتفت لفت وجهها علطول يمكن خجل يمكن ماتبي تواجه احد
    فواز حس فيها وقال: بتروحين مع الماما ولا بتمين تلعبين
    ريهام: لا ماما بتم العب مع البابا
    اريج انصدمت وحتى فواز انصدم
    اريج همست ودموعها تنزل: محمود؟
    فواز يبي يهدي الجو: فديتك ريهامو وحملها يدغدغها ويقول لها : انا سويتيني البابا
    وهي تضحك وتصارخ: اييييه البااباا هههههههه
    اريج راحت تركض مو متحمله اللي صار منو هذا؟ وليش ريهام تقول البابا مداها تنسى ابوها لااا الااا محمود اااااخ
    وصارت تفكر وش بيصير فيها وفي ريهام وعزيز بدون محمود ! خصوص ان بنتها نسبت لها ابو غيره ونسته لالا مستحيل
    هدت نفسها ومسحت دموعها وركبت للبنات تجلس معاهم لازم تنفذ وصية محمود!
    *** **** * **** *** *****
    جنان وامها درواعن هادي بالتلفون خبرتهم وباركوا لبدريه واستانسوا عشانها ووعدوها انهم قريب بيروحون لهم البحرين عشان عرس ريم
    ****** **** ****
    فواز شال ريهام وقال لخوالها انه بياخذها شويه الدكان وبيرجعها وهم عادي وحذروه منها بتلعوزه وهو يضحك عليهم
    ** *** ** ** ***
    اما احلام كانت تبي تشوف هدوي وتبي تبارك له فنزلت تدور عليه
    ويوم سمعت حسه بغرفة الالعاب طبت عليهم وقبل لايشوفونها كانت تسمع التالي:
    دانه تخاطب داليا: انا اعرف هادي من زمان وهو صديقي وانا احبه وايد حتى لو ماكان يمشي
    داليا: اممم حتى انا صار صديقي وابيك تصيري صديقتي لان انا ماعرف احد هنا
    دانه : ليش ماتعرفين احد؟
    داليا: احنا تونا منتقلين هنا انا وبابا
    دانه: عيل امك وينها؟
    داليا بحزن: ماما ماتت يقول بابا انها راحت الجنه
    دانه: خلاص لاتصيحين الحين انا وهادي اصدقائك صح هادي؟
    هادي بابتسامه حس ان دانه غيرانه عليه : ايه صح يله خلونا نلعب مع بعض بس بشرط محد يصيح
    كلهم: اوووكي
    احلام: وانا تلعبوني معاكم؟
    هادي: احلاااااام استانس بشوفتها
    راحت له باست خده وقالت له الحمدلله ع السلامه هدوي
    هادي: الله يسلمك
    احلام: شو تسون ؟
    دانه: بنلعب
    احلام : شو اسمك ياحلوة؟
    داليا بخجل: داليا
    احلام: تصيرين صديقتي؟
    داليا بفرح تهز راسها باستها احلام
    وقالت لهم : يلا شطار العبوا بهدوء
    وطلعت عنهم
    توها في الصاله بتركب للبنات
    الا تتفاجئ ابو ناصر يطلع من المطبخ وهو يقول: يلا تعال المجلس بسرعه وراي
    ابو ناصر شافها: هلا والله ببنيتي القاطعه
    احلام بابتسامة خجل: هلا فيك عمي شخبارك؟
    ابو ناصر: انا بخير انتي وينك ماصرتي تجين بيتنا
    احلام: والله تعرف عمي كنا اختبارت
    ابو ناصر: وبشرينا شلون النتيجه
    احلام: الحمدلله عمي ممتاز ونسبه عاليه
    ابو ناصر: مبرووك تستاهلين الغاليه دومك شاطره
    احلام : احم احم طالعه ع ابوي عمي
    الثنينهم: ههههههههه
    ويطلع نايف من المطبخ ويتتلاقى عينه بعيون احلام اللي نبض قلبها بالقوه لما شافته وحست ريولها ماتشيلها
    نايف اخيرا شافها بس ماقدر يتكلم لان ابو ناصر واقف ولكن عيونه كانت تقول لها احبك وحشتيني
    ابو ناصر: يلا بنيتي سلمي ع الوالده ويكلم نايف يلا نروح المجلس
    وتفارقوا وقلوبهم عند بعض اااه ياعذاب الحب!! ما امرك ع القلوب وما احلااك !
    ***** *** *****
    اول شي روحوا اهل عبير بيتهم بس عبير ضلت مع ناصر

    واتصل حسين ع امه وخبرها يطلعون عشان بيروحون يتمشون قبل لايرجعون البيت
    ونزلوا البنات كوثر وشهد ونرجس واريج
    ونوار وسعاد سلموا ع الكل وطلعوا
    راشد قال لوفاء تجي معاهم يتمشون شويه وهي بدورها خذت ليلى معاها في حين ان ريم مابغت تروح عشان للحين يروحون السوق هي وامها وماريه ويجهزون
    اما هادي صار يشغل وقته مع الممرضه ووايد يسوي تمارين لانه متشوق يمشي اليوم قبل بكره !!

    اما فواز اخذ معاه سعود على انه يبيه بشغل بس هو طالبنه يسوي كذا عشان يزور هيفاء ويخبرونها شو صار ع هادي ويفرحونهاا

    وخالد ونايف رجعوا بيتهم وكل واحد قلبه مب معاه لول

    **** ***** **** ****
    حسين بسيارته معاه امه واريج واولادها ونرجس وكوثر
    راشد بسيارته معاه وفاء وليلى
    خليل بسيارته معاه امه وشهد
    رمزي بسيارته ومعاه داليا بنته
    ** ** **
    وراحوا عند البحر
    وفرشوا لهم بساطين مقابلين بعض واحد لرجال وواحد للحريم

    حسين تم يراقب ليلى وهو يحس بشوق لهالانسانه
    بس ماراحت عن باله شهد وتم يراقبها وهو مقرر يقول لرمزي يشوفها
    راشد سحب وفاء وراحوا يتمشون بروحهم ع البحر
    نوار وسعاد يسولفون مع بعض
    خليل راح جلس جنب امه اونه بيسولف معاه مع خالته بس لان كوثر ونرجس وشهد وليلى جالسين معاهم وهو تم ياخذ ويعطي معاهم والكل حاس فيه وام كوثر مخلتنه ع راحته لانها عارفه نيته وعارفه انه يبيها اليوم قبل باجر بس ماباليد حيله ومامر وقت وايد ع وفاة محمود
    اريج كانت مع ريهام عند الالعاب تلاعبها وانضمت لهم داليا وتمت تسولف مع اريج وريهام ونست اريج الحزن شوي وتمت تضحك معاها
    ****** ***
    فواز وسعود وحليمه وهيفاء طلعوا مع بعض راحوا مول مسكر عن احد يشوفهم وقعدوا مع بعض بمكان محجوب عن الرؤيه وكانت هيفاء مستانسه وها شعورها كل ماكان ابوه معاها
    ولكن تم يعكر مزاجها ذكرى سالم اللي ماتعرف شو يخصه فيهم!!
    وطبعا هيفاء كانت معزومه من طرف وفاء ع عرس ريم وابوها بعد قال لها تروح هناك مايبي يحرمها من عرس اختها ولو انهم مايعرفون عنها بعد وهي استانست لانها ماكنت عارفه كيف تفاتح ابوها بالموضوع!
    ***** *******
    حسين تم يمشي مع رمزي وقال له : احزر يارمزي
    رمزي بمزح: شنو؟ شفت لي عروس؟
    حسين : ايه
    رمزي متفاجئ: والله؟
    حسين: ايه والله
    رمزي: كيف؟
    حسين: هههه شنو الا كيف الله يهداك تبي تشوفها؟
    رمزي: بل ماقال تبي تعرف منو علطول اشوفها؟
    حسين: لانها معانا هنا
    رمزي انصدم : وبان هالشي في وجهه
    حسين: ههههههههه شو بلااك
    رمزي: احلف من هي؟
    حسين: امم شهد اخت خليل وبنت جيرانا
    هالبنت اعرفها من صغري يارمزي واذا قلت لك مابتلاقي احن منها عليك وعلى بنتك لازم تصدق!!
    رمزي: بصدق بس ياحسين البنت صغيره وماظني بتوافق!
    حسين: تراك منت كبير يارمزي عمرك نفس عمري وانا ناوي اخذ وحده بعمرها يعني عادي وان كان على بنتك ماظني بتفرق عندها تراها مربيه احسن تربيه وماظني تفرق عندها دام مافيك عيب
    رمزي: مادري والله شورك وهداية الله
    حسين: ها افاتحهم بالموضوع
    رمزي: انت بتفاتحهم؟
    حسين: ايه اخوها اخوي وامها امي مافيه فرق دام انها اختي
    رمزي:متى؟
    حسين : اليوم اذا تبي؟
    رمزي: بل انت تخوف خلااص ع راحتك
    حسين: اوكي انا بخبرهم ويوم يوافقون نروح انا وانت والوالده نخطبها لك رسمي شو قلت؟
    رمزي: خلاص اوكي
    وارتاح حسين من اختياره ويتمنى مايخيب ظنه !!
    **** *** ***** ********
    راشد: وفاء
    وفاء: لبيه
    راشد: لباك قلبي ياقلبي
    وفاء مبتسمه: امر شو بغيت
    راشد:مابغيت الا اسمع صوتك بلاك ساكته؟
    وفاء: ولاشي بس كنت اتامل البحر والطبيعه احب اتاملهم يحسسوني بالسلام الداخلي!
    راشد: فديت حبيبتي والله
    وفاء: ههه بلااك؟
    راشد بالفرنسي ( كِي سُه رُه سّامبْل ساسّامبْل) = (الطيور على اشكالها تقع)
    وفاء: هههههههههه وترد عليه بفرنسيه بنفس مستوى فرنسيته :
    ( فُو زِتْ زادْمِيرابْلْ) =(انت رائع)
    راشد: (مِرْسِي سيه جانتِيْ)= (شكرا هذا من لطفك)
    وفاء بثقه: (فُو زافيه ريزون)=(معك حق)
    اثنينهم:ههههههههههههههههههههههه
    راشد: je taim = احبك
    وفاء بخجل ركضت عنه وهو تم يلحقهااا
    وكانوا ماخذين راحتهم لان ماشي ناس غيرهم بذاك المكان
    * *** **** **** ***

    جنان مع حسام ومعاهم ايثار ومناهل كانوا مع بعض في بيت جنان وانهم بيصلون وبيطلعون يتعشون بمطعم
    وكانو يسولفون مع بعض ومستانسين وشوي حسام يغازل جنان ويتغزل بجمالها وهي اونها مستحيه ومناهل وايثار يضحكون عليهاا

    سالم كان معصب ع هيفاء وكان بغرفته يحاول يحل قضيه من قضاياه شوي وطلع من غرفته وسمع حس حسام نزل وهو متنرفز
    سالم: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    حسام: بلاك سلوم؟
    سالم: سلوم ف عينك تعال شوي ابيك بموضوع
    وقام معاه
    مناهل: بلااه اخوك معصب؟
    جنان ساهيه: ماعرف بس صار له فتره كذا مو على بعضه ويوم نساله يقول قضيه شاغله باله !
    مناهل: اهاا مسكين
    ايثار: انتي شتبين بالريال صج ملقوفه هالبنت
    كلهم:هههههههههههه
    ***** ********
    حسام: شو فيك انت معصب
    سالم: ااخ ياحسام مو قادر مو قادر!!
    حسام: ليش شو صاير؟
    سالم: مو قادر اركز بشغلي ولا بنفسي تفكيري كل بهالهيفاء الله ياخذها هي واشكالها مو عارف شسوي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
    حسام: الله الله كل هذا عشان خايف ع خالتك.
    سالم طالعه بعصبيه لانه يستهبل: حسام لا اسطرك الحين
    حسام: هههه امزح امزح طيب انت حبيت وحده غلط ! ومافيه حل الا انك تنساها وتحاول تحب غيرها وانت عارف هي شو قاعده تسوي ومستحيل انك بتاخذ وحده تسوي سواتها!!
    سالم: مو هذا اللي باط جبدي اني احب وحده حقيره!! انا شاللي خلاني اشوفها افف غبي وحمار بعد!
    حسام: لاتلوم نفسك الغالي ترا الف وحد تتمناك انت بس اشر ع اللي تبيها وامك تروح تخطبها لك وتنسيك هالهيفاء وعشر امثالها بعد
    سالم: لالا مالي خلق مو الحين !! الممهم خبرتك جنان ان حنا يوم الثلاثاء الصبح بنروح البحرين
    حسام: ايه حنا بنجيكم يوم الخميس عشان نحضر العرس بس!
    سالم: زين زين
    حسام: شو وين بتروح؟
    سالم: انا بروح بخلص كم شغله تعرف بغيب كم يوم !
    حسام: اها زين احنا بنروح مطعم كان بتجي معانا؟
    سالم: لالا اخذوا راحتكم انا مشغول يله في امان الله
    ورجع حسام للبنات وباله مشغول ع سالم اول مره يشوف صديقه بهالحاله صدق حبها بس ماتستاهل حبه !!
    ولازم يخليه يخطب له بنت كويسه تنسيه هيفاء باسرع وقت قبل لايتحطم لانه عارف حب من طرف واحد شو نهايته؟ تحطيم!!
    ومحد يدري ان هيفاء بقلبها نفس المشاعر وبحياتها نفس العذاب وانها مظلومه ومايخصها بالكلام اللي يتبلونه عليها وانهم فاهمين كل الموضوع غلط!!!
    ******* ******* *****
    بدور بعدها تكلم هيثم بالخش والدس ومن غير محد يعرف
    هيثم اعتدل مع اهله ومع امه وابوه والكل مستغرب من هالشي صج فرحانين بس منصدمين لولوه اخته متاكده ان بدور ورا هالتغير بس كيف ماتتجرأ تسأل!!
    * ***** ***** **** *****
    علااء يعشق الرسمه اللي رسمتها مناهل وكل يوم يتاملها ويسولف معاها كانها مناهل ومو قادر يشيل هالبنت من راسه وقال لازم يلحق عليها لاتطير من يده وراح لاخته بدور
    علاء يطق باب غرفة اخته : بدور نايمه
    بدور: لا ادخل
    علاء: تعالي غرفتي ابيك بموضوع
    وراحوا سوا
    بدور: خير شو بغيت؟
    علاء : بدور تذكرين البنت اللي دخلت غرفتي ذاك اليوم؟
    بدور: امممممم اييه مناهل شو بلاها
    علاء: احبها
    بدور منصدمه وفيها ضحكه : شنووو؟
    علاء: ايه بدور ابي اخطبهاا
    بدور تبي تلعوزه: بس البنت ملجت قبل اسبوعين يمكن !!
    علاء انصدم وانتهت احلامه وقال بحزن: قولي والله لاا مستحيل!!
    بدور: ليش ماتكلمت من البدايه كذا راحت عليك البنت والله انها ماتتعوض!!
    علاء: بس بدور بس بعصبيه: يكفي الحسره بقلبي لاتزيديني لاا وقام يبي يطلع من غرفته ومن البيت كله وهو مهموووم
    بدور: علااء بقولك
    علاء: شنوو
    بدور: امزح معاك بعدها البنت مانخطبت ههههههههه
    علااء استانس وراح بدال مايضربها ضمها : حلفي يالحماره
    بدور: خخخخخ والله سوري حبيت العوزك
    علاء: فر عليها المخده يالخايسه وقفتي قلبي المهم بكره تساعديني نكلم امي تخطبها لي زين
    بدور بفرح: زين ولايهمك من عيوني واحسن ماخترت !!
    علاء: يله انقلعي روحي غرفتك ولاعاد اشوف رقعة ويهك!
    بدور: عيل شوف الا تقنع لك امي تخطبها اذا ماخليتها ترفض
    علاء بلطف: لالالا امزح معاك اذا تبين اطلع انا وانتي تتمين
    بدور: هههههههه حلو كذا والله
    خخخخخخخ
    ***** ******** *******
    مرت الايام وجا يوم الثلاثاء اليووم اللي الكل ينتظره بفارغ الصبر
    اليوم اللي بيوصلون فيه منير ومشاعل اخيرا بعد غياب طويل
    .

    ع الصبح الساعه 10 وصلوا ام سالم وسالم وجنان وخدامتهم وطبعا كالعاده ببيتون في بيت ام ناصر وجلسوا مع بعض وكلهم بشوق لوصول امهم وابوهم من لندن
    .
    ع الساعه 2 الظهر راح سعود مع ناصر وسالم عشان يجيبون جدهم وجدتهم من المطار لان طيارتهم توصل 2 ونص والكل ينتظر وتجهيزات زواج ريم ماشيه على قدم وساق !
    *** *** **
    بالمطار اول ما طاحت عين ناصر على جدته اللي ضعفت وبان المرض عليها دمعت عينه وبعدها شاف جده من بعيد ماسك العربه ويجر بها الشنط راح يركض صوبهم وانتبهوا له سالم وابوه وراحوا وراه ركض
    وضم جدته وباس راسها وتحمد لها بالسلامه وقاموا يصيحون سوا وسالم كان يسلم ع جده وفرحانين بشوف بعض وسلموا كلهم ع بعض وعبروا عن اشتياقهم لبعض.
    مشاعل: يله بسرعه خذوني البيت مشتاقه لبناتي
    منير: صدقها زوجتي يله ماعاد فينا صبر نبي نشوفهم
    الكل: ههههههههههههه يلا مشينا
    وروحوا السياره
    ****** ******** ****
    ووصلوا البيت وكان الاستقبال حار
    والدموع تطاير من كل عين والكل سلم ع مشاعل ومنير وفاء وريم وجنان وامهاتهم طبعا وصاحوا صياح الفرح لشوفتهم والحزن ع حالة يدتهم الا شخص واحد!!
    ليلى!!
    مشاعل بشوق: وينها ليلى بنتي
    الكل استغرب كانت معاهم تنتظر بشوق امها وابوها والحين اختفت !
    منير بخوف: وين ليلى
    الكل يطالع الثاني فجاه جات ليلى طيرااان ودموعها تسبقها وارتمت بحظن امها وتصيح بصووت عاالي الكل انصدم منهاا بس اللي محد يعرفها انها من لمحت امها من بعيد ماقدرت تتحمل حالتها كذا صدق انها لامحاله بتفارقهم بس هي اعتادت تشوف امها القويه اللي محد يقدر يعصي لها كلمه واللي تمشي الكل باشاره تصير بهالضعف ماقدرت تتحمل وراحت تخبت بس شوقها كان اكبر منها وخلاها تطلع لهم بسرعه يوم سمعتهم يسالون عنها
    ليلى: مااااامااا اشتقت لك وايد مااما وحشتيني مامااا هئهئهئ
    مشاعل تمسح ع راسها: والله انا بعد يابنيتي بلاك تصيحين بعدك مثل اليهال اسكتي خلاص صرتي عروس
    الكل: هههههههههههه
    ليلى: احبك مامااا
    منير: وانا مالي سلاام ولا ماتحبيني زي ماما
    ليلى ارتمت بحضن ابوها وتبوس راسه وخده وايده وتقول له : وايد وايد اشتقت لك حبيبي
    منير: هههههههه حتى انا اشتقت لك يابعدهم كلهم
    وفاء تحتج: لااااه واناا؟
    منير: هههههههه كلكم والله
    ودخلوا كلهم وحطوا الغدا وتغدوا جميع وجاو خالد ونايف وسلموا عليهم لانهم حسبة جدهم وجدتهم من صغرهم
    والكل ارتاح بشوفتهم بخير رغم ان مشاعل كانت حالتها وايد ضعيفه وتكسر الخطر بس هذي كتبة الرحمن وليلى ضلت لازقه في امها وابوها مثل الطفل اللي انحرم من امه فترة وردت له وخايف ينحرم منها مره ثانيه!! ياحرام ؟
    ***** *********** * **********
    يوم الاربعاء كانت ليلة حنة العروس
    وكانوا الحاضرين كالعاده بس المقربين (بدون اهل راشد) وبعض الجيران والاهل

    والمجلس انترس حريم وريم امها خلتها تلبس ثوب اخضر تغطي وجهها بقماشه بيضاء اونه لازم العروس يوم يحنونها تلبس كذا ماندري ليش بس هالعادات وريم سوت الا قالته امها لانها شافت يدتها وخالتها مايدينها بهالشي
    وبدت الحنايه تحنيها وهي فطسانه وحراانه ههههه بس تتحمل!!
    والبنات كانت حنايه غير حنتهم والكل كان فرحان ومبسوط!!
    وعدت الليله ع خير وراحوا المعازيم كلهم
    ريم تشيل القماش اللي مغطي وجهها وتتافف: واخيرااااا فطست
    الكل: هههههههههههههههههه

    والكل من التعب نام مافي الا ريم اللي مو قادره تنام بكره بتفارق بيت ابوها
    بكره بيكون يوم عرسها على الانسان اللي حبته طول عمرها
    بكره اخيرا بييتحقق حلمهم . وبيكونون مع بعض علطول
    بكره تغير كبير بصير بحياتها خايفه وهالخوف طبيعي متوتره وها شي اكيد فرحانه ومن حقها بتاخذ اللي تحبه !!
    الله يسعدها كيفي انا اللي اكتب القصه وانا حره لووول
    **** **** *****
    وجينا لبكره اليوم الموعود (يوم الخميس)
    حسام وامه وخواته وصلوا العصر البحرين وخذوا لهم جناح بفندق وراحت معاهم جنان
    عشان هي بتروح الصالون وبيوصلها حسام اما ايثار ومناهل فكانو حاملين لهم علبة الميك اب وهم بيعدلون حالهم لان العرس مب من قريب لهم فمايحتاجون لصالون
    ****** ***** ******
    وكان العرس طبعا في فندق والرجال في مزرعه وعشاء وحاله
    والكل كان مرتبش لان عرس ريم وريم مو سهله عندهم لووول
    ** ***** ****
    ريم ووفاء راحوا الفندق المغرب وخذوا فساتينهم واللي بتعدل ريم بتجيها الفندق وهي نفسها بتعدل وفاء
    ***** ***** ******
    اما ليلى وعبير واحلام وام ناصر وام سالم بيروحون مع بعض صالون

    **** ***** *****
    هيفاء هي بروحها بتتعدل ماشاء الله عليها فنانه بهالامور
    ***** *********
    وكان الجو ربشه والكل متبهدل وتعال يافلان وصلنا وتعال يافلان سوي هذا وشيل هذا.
    الكل كان يشتغل محد ساكن !!
    وع الساعه 8 ونص راحوا البنات اللي خلصوا الفندق وكل شي كان مرتب
    ع الساعه 9ونص صالة الفندق بدت تمتلي من المعازيم
    في غرفة العروس الخاصه .
    وفاء خلصت وكانت رووعه الميك اب والثوب وكل شي فيها يدل ع انها اخت العروس لول .
    كانت لابسه فستان ولا ارووع من روعته ماعرف اوصفه لكم خخخخ
    كان مديله بسيط وملفت وع الموظه ولونه كان وردي على ازرق والميك اب كان بنفس الالوان وكانت غيير بكل بساطه اول مره تصير فيها هالهاله ! حتى ريم انبهرت بها وقالت لها : لاااه بتغطين علي
    وفاء: ههههههههه احسن
    ريم تقول للكوافيره: مالي خص تسويني احلى عنها
    والكوفيره تضحك عليهم وتقول حاضر وعلى امرك
    ******* ******** ******
    ليلى كانت لابسه ثوب اخضر على ازرق فيروزي كان مره يناسبها وكانت وايد ناعمه وحلوه وكل من شافها مدح جمالها

    عبير كانت لابسه اسود فيه ورود ذهبين وكانت مبينه تهبل بالواحد ملااااااك مثل مايقول نصور ومكياجها مبينها ملاك شريرة تسحر ,

    احلام كانت لابسه هالمره بنفسج ممزوج بشويه اسود وكان وااااااااو جميله جدا اشبه باميره بعصر الخيال!
    واخليكم انتوا تتخيلون اشكالهم وحطوا ببالكم ان الجمال مو بس بالشكل , الجمال جمال الروح ولو ماروحهم حلوه ماطلعت اشكالهم حلوه من النور اللي يحيط بهم لان حلاهم من الله

    (وترى كل انسانه في الدنيا لابد ان تكون تملك ولو قطره من الجمال وهي اللي تتحكم بجمالها من خلال حسن اخلاقها وايمانها بربها
    فياعزيزتي انتي ايه انتي الا تقرين سطوري هذه شفيك مو مستوعبه انتي ايه ياللي تقرين قصتي المتواضعه اذا كنتي حلوة زيدي حلاتك بروح حلوة وان كنتي عاديه زيني نفسك باخلاقك وتكونين احلى الحلوات المهم مابتفلسف نرجع لقصتنا هههههههه)

    ام ناصر وام سالم كانو رغم بساطتهم تحيط بهم هاله من الفخامه والنعومه
    ** **** ****
    راشد كان بيروح عرس الريايل ولقى امه واريج وخواته بالصاله
    راشد: يمه مابتروحون العرس
    نوار بربكه: امم لا ياوليدي انت اعلم بالحال
    راشد: بس مايصير كذا؟! خلااص لازم.
    اريج قاطعته: ماعليك منهم بيروحون وحسين بيوصلهم انت روح لاتتاخر
    راشد ابتسم لها وطلع
    نوار: ليش تكذبين ع اخوك يمه؟
    اريج: من قالك اكذب
    كوثر نرجس روحوا تلبسوا يله عشان حسين ياخذكم وانتي يمه روحي وقومي ادي واجبك للناس محمود راح الله يرحمه وخلااص الديا بتسير ومابتوقف انا ماقدر اروح لان انا زوجته مو انتوا
    يله قوموا ولاتزعلوني منكم
    نوار: الله يهديك يايمه يلا بنات قوموا لبسوا وتعدلوا وخلونا نروح
    واستانسوا كوثر ونرجس انهم اخيرا بيغيرون الجو اللي عايشينه
    *** ** *** **** ****
    ع الساعه 10 وشوي صار شي غريب بالفندق فجاة كذا طفت كل الانوار والكهرب
    الكل قام يصارخ من الصدمه
    ليلى تخاف من الظلام وكانت بتصيح ومو عارفه شتسويوراحت عند باب الخروج اقرب باب لها وطلعت بدون شعور وهي تلهث من الخوف وتركض ونسيت نفسها انها بدون شيله وعباه وهي تركض نست ان في درج حتى وطاحت ودحرجت من الدرج في نفس هالوقت وصلوا نوار وبناتها وحسين وشهدوا هالموقف بس ماكانت باينه لهم ملامح اللي طاحت
    راح حسين يركض ووراه امه وخواته وشافوها ليلى كان مغمى عليها
    حسين انصدم وكتم وعوره قلبه
    نوار شالتها ع حضنها وقامت تضرب خدها ع خفيف: ليلى يمه
    نرجس طلعت عطر من شنطتها وقمت تشممه ليلى ووعت
    ليلى تون وشبه بتصيح: اخااف وتقول كلام متقطع النور مافيه ماما
    كسرت خاطرهم
    شويه وعت على روحها طبعا حسين تباعد عنها لانه مايجوز له يشوفها وهي كذا
    وقفوها ودخلوها معاهم الصاله وكان كل شي رجع طبيعي واللي صار خلل بسيط وبنفس الدقيقه اعتدل بس ليلى الله يهديها وايد جباانه
    حسين ضل قلبه يرقع كانت وايد حلوة كالعاده بس اليوم شافها شاف شعرها الطويل شاف نعومتها وعيونها المرسومه
    كل مايغمض عيونه يتذكرها طاحت دمعته كان يحس برقتها وخوفها وكانها ودها حد يضمها ويحسسها بالامان والحنان بس ماكان يقدر يسوي شي ولا شي وكان وايد متضايق عشانها صج هي صارت بخير ويمكن نست اللي صار بس هو وايد متالم حس ان حبه لها يكبر كل يوم اكثر واكثر وان لو ماصارت له بينتهي !!
    *** **** **** ******
    داخل الغرفه الخاصه لاهل العروس ليلى شربت ماي من عند عبير وعلمتهم كيف صار خلل وكذا وضحكوا عليها شوي لانها جبانه
    وفاء يوم درت ان اهل راشد جاو استانست وايد وراحت تستقبلهم
    ام راشد اول ماشافتها صلت ع النبي وقامت تقرا تعويذات
    نوار: ولله ولدي ماخذ قمر ماشاء الله عليك فديتك لو شافك راشد بيتخبل
    وفاء مستحيه : عموه لاتخجليني
    الكل:هههههههه
    نرجس: لا صجها امي طالعه قمر
    كوثر: وايد حلو فستانك والميك اب
    وفاء: عيونكم الحلوة فديتكم
    ليلى وتوها صاحيه عدل: شيه وانا ماحد قال لي حلوه؟!
    الكل:هههههههههه
    نوار: الحلو مايحتاج نمدحه انتي عاد خليتي فينا نفس نمدحك ولا نقول استقبلتينا بطيحه
    الكل:ههههههههههههههههه
    نرجس : وبعدين بنت الاخت مابتطلع الا ع خالتها
    ليلى: احم احم
    الكل:هههههههههههههههههه
    وجا وقت نزلة العروس كانت الساعه 11 وريم ماكانت تبي حركه قبلها ولا حد ينزل معاها تبي تنزل بروحها ولحالها ويوم توصل الكرسي يجون هم يسلمون عليهاا
    وطفوا الانوار وكان فيه انوار خاصه بس تشتغل
    وشغلت الزفه اللي كانت شعر بصوت شاعر وكانت شي خاص لها بس وكلاماته مدح فيه وفي جمالها وكان روووعه

    وبدت تنزل لهم من ع الدرج وكانت تلئلئ من بعيد لابسه فستان العرس الابيض اللي تحلم فيه كل بنت وكان روعه له ذيل طوويل يمشي وراها ومديله وايد بسيط وحلو والقماش وتفصيله كل شي روعه بس الغريب انها ماكانت لابسه شي ذهب ابيض او الماس امها منعتها تلبس طقمها وهي استغربت ليش امها منعتها بس قالت لها عن الحسد
    وكان بيدها مع الساعه الفضيه واللي مرقعه بالالماس كيس صغيروني ابيض في قران صغير وملح يقولون عن الحسد بعد!
    وصارت تمشي بشويش والمصوره تتابع حركاتها وتصورها وكانت مبتسمه وهاديه جدا والكل يطالعها كانت ايه من الجمال وغطت ع كل الموجودين
    والكل كان يسمي ويتعوذ من ابليس كانت وايد حلوه
    ويوم وصلت ودارت للكميرا قالت لها المصورة تتم واقفه
    وفجاه دخلوا من الباب امها وابوها ويدها ويدتها ووفاء وناصر وعبير وليلى وصارو يمشون بترتيب اثنين اثنين من كبيرهم لصغيرهم
    مشاعل ومنير ووراهم سعود وبدريه ووراهم عبير وناصر ووفاء وليلى يرقصون
    وكان دخلتهم حلوه وسوت جو خيالي
    منير ومشاعل سلموا عليها وباست راسهم ووقفوا ع جنب وسلموا عليها امها وابوها وكانت بتصيح بس مسكت عمرها خصوصي يوم فتحوا العلبه اللي كانت عندهم وكشفت عن طقم الماس فخم وااايد ويليق بعروس وثقيل ووايد روعه شهقت ويات بتصيح بس سمعت وفاء لا مو تصيحين تخربين ميك اب خلي خلود يشوفه والكل:هههههههه
    ولبسوها الطقم مع الحلق والاسوار والخاتم وعطاها حلا اكثر وصارت تلئلئ من فوق لتحت كان الطقم عاطيها رونق احلى واحلى وكانت هذي هدية امها وابوها وللحين هي ماتدري عن هدية جدها وجدتها اللي بتفرحها واللي كانت تذاكر السفر لشهر العسل لفرنسا وبريطانيا وسويسرا ومقررين بيعطونها اياه بوجود ناصر
    وسلموا عليها كلهم وطلعوا الشبااب والشياب خخخخخ
    وقاموا البنات والكل كان يرقص ويتصورون مع العروس والكل كان مستانس
    في هاللحظه
    فواز طلع من عرس الرجال وخذ هيفاء للفندق ونزلت بسرعه وهو راح عن احد يشوفهم ماكانوا يدرون ان سالم كان بسيارته جايب لجنان شغله لاهل حسام
    كانت هيفاء تمشي بهدوء رغم انها متوتره وماتدري ان سالم موجود
    سالم من شافها انقهر وعصب الحقير متجرا يجيبها وبنفسه بعد!! ماخاف يعني!! اففف شسوي انا شسوي!!
    وقبل لاتعتب رجلها اول عتبه في الدرج فتح باب السياره ونزل
    سالم : شتسوين هنااا
    هيفاء بدهشه دارت تطالع فيه وببراءه قالت: ماسوي شي!
    سالم اندهش من ملاامح البراءه والنعومه فيها كانت متعدله ببساطه وكانت حلوه وايد وهالشي يعذبه زود ان ملامح البراءه كلها فيها مع ان الا تسويه يحطم هالبراءه وكلها خبث وانحطاط!!
    هيفاء كانت بتمشي بتدخل داخل
    سالم: اففففف اكرهك
    هيفاء انصدمت وطالعت فيه وقالت : انا بعد اكرهك وراحت بسرعه داخل وقلبها يرقع
    وشافت البنات وسلمت عليهم وراحت سلمت ع العروس اختها وهي فرحاانه وايد
    ونست سالم وخوفها منه وكرهها له وقامت ترقص معاهم والكل فرحاان
    اما سالم فركب سيارته ومشى بعصبيه وهو يسرع ويلعن فيها ويسب بغى يصدم بسياره ثانيه والريال يسب فيه فتعوذ من ابليس وخفف سرعته وشغل الراديو ع الاغاني يحاول ينسي عمره !
    حلوة كانت بريئه كانت تاخذ العقل كانت في عيونه هي احلى شي بس هم في عيونه كانت احقر شي
    ******* ****** **** ******






    رد مع اقتباس  

  2. #272 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    المشاركات
    10
    طبعا العزومه ببيت بدريه كانت مقتصره ع الناس القراب منهم
    وصلوا هناك اهل عبير كلهم مع جدتهم
    وكانو قوم راشد وخليل ع وصول! ونايف وخالد مع ناصر رايحين يجيبون الخروف المطبوخ من المطعم وبيرجعون!
    وسعود وبدريه فرحانين عشان ولدهم وايد فرحانين بدريه تعابل الغداء مع الخدامه بالمطبخ
    وريم ووفاء يساعدونها بعد مالبسوا وكشخوا وعبير كل شوي تطل عليهم وترجع تقعد مع امها وخواتها ويدتها بالصاله وليلى معاهمبالصاله
    سعود مع ابو عبير بالمجلس ومعاهم هادي


    وصلوا اهل راشد واهل خليل
    واستقبلوهم ليلى ووفاء وريم
    وباركوا لهم ع النسب وهم باركوا لهم ع سلامة هادي
    وكلهم كانوا مبسوطين وايد
    وفاء فرحت لاجل كوثر ونرجس خصوصا ان علاقتهم بدت تتغير وصار بينهم محبة الخوات وفرحت ان اريج طلعت اخيرا من بيتهم
    وكان ربشه عندهم الكل يسولف
    جات بدريه وسلمت ع الكل وقعدوا مع بعض
    شويه ووصلوا ناصر ونايف وخالد وكان نايف ينزل الصفريه من السيارة وخالد وناصر يوصلونها المطبخ من الباب الخارجي

    عاد ريم بذيك اللحظه راحت تشوف وش صار مع الخدامه والغداء الا بدخول ناصر وخالد والتقت عيونها بعيون خالد وكان الشوق والوله هو الناطق وناصر يراقبهم بتسليه وكاتم ضحكته
    ناصر: أحم احم وين الا مابيشوفون بعض ههههههههه
    ريم استوعب وصرخت صرخه وطلعت تركض من المطبخ
    عاد الكل سمع صرختها وترعبوا
    ام ناصر: شفيك اسم الله عليك
    ريم تنافخ من الركيض: ههههه لاا مافيني شي
    ام ناصر: علامك صرختي؟
    ريم وهي تنافخ: شفت شفت
    ام ناصر بقلق: وش شفتي؟
    ريم: خالد
    وعاد الكل انفجر ضحك واللي ماكان فهم فهموهم ان هي ماتبيه يشوفها لين العرس والحين شافها والكل تم يضحك عليهم

    وفي مجلس الرجال كانوا كلهم جالسين ويسولفون وبالهم مرتاح سعود مع ابو عبير مع فواز وراشد مع خليل وحسين وناصر ونايف وخالد
    حسين اتصل برمزي وقال له يجي يحضر معاهم وكلمه ناصر اللي عرفه من ايام عزاء محمود الله يرحمه وغصبه انه يجي ووعدهم يجهز بنته ويجي لهم
    **** **** **** *****
    وتغدوا كلهم وكان الاكل وايد حلو والكل ياكل بشهيه
    وطبعا ماكتفوا بالعزيمه بس وزعوا بعد ع بيت الجيران صحون لان الخير كان وايد
    عقب الغداء
    روحوا النسوان الكبار مجلس الحريم ومعاهم اريج وولدها عبد العزيز وطبعا هدى كانت معاها شذى بنتها الصغيره .
    اما ليلى ووفاء وريم وشهد ونرجس وكوثروعبير واحلام روحوا الصاله اللي فوق

    بعد ماخلوا داليا بنت رمزي مع دانه اخت عبير ومعاهم ريهام يلعبون بغرفة الالعاب وشويه دخل لهم هادي يلعب معاهم وهو بعده ع الكرسي طبعا وكان معاه فواز اللي يوم سمع حس ريهام حب يشوفهاا ويلاعبها

    ** ** *** **** ***
    الكل كان يسولف ويضحك الا اريج كانت بعالم ثاني كانت خايفه ماتدري من ايش يمكن من العالم توها تواجه العالم بدون محمود وماتدري كيف بتواجهه!
    حست ان ريهام مالها حس وقامت تبي تطمن عليها
    مالقت احد بالصاله لقت الخدامه سالتها وين اليهال قال لها انهم بغرفه الالعاب واشرت لها ع باب الغرفه
    روحت وكان ولدها عزوز عند امها
    طلت من الباب لقت واحد معطيها ظهره ويلعب مع ريهام استغربت وفكرت: منو هذاا
    ريهام انتبهت لها وصرخت : ماماا مااماا شوف هذي الماما وببراءه تاشر بصبعها ع امها يوم حست انه بيلتفت لفت وجهها علطول يمكن خجل يمكن ماتبي تواجه احد
    فواز حس فيها وقال: بتروحين مع الماما ولا بتمين تلعبين
    ريهام: لا ماما بتم العب مع البابا
    اريج انصدمت وحتى فواز انصدم
    اريج همست ودموعها تنزل: محمود؟
    فواز يبي يهدي الجو: فديتك ريهامو وحملها يدغدغها ويقول لها : انا سويتيني البابا
    وهي تضحك وتصارخ: اييييه البااباا هههههههه
    اريج راحت تركض مو متحمله اللي صار منو هذا؟ وليش ريهام تقول البابا مداها تنسى ابوها لااا الااا محمود اااااخ
    وصارت تفكر وش بيصير فيها وفي ريهام وعزيز بدون محمود ! خصوص ان بنتها نسبت لها ابو غيره ونسته لالا مستحيل
    هدت نفسها ومسحت دموعها وركبت للبنات تجلس معاهم لازم تنفذ وصية محمود!
    *** **** * **** *** *****
    جنان وامها درواعن هادي بالتلفون خبرتهم وباركوا لبدريه واستانسوا عشانها ووعدوها انهم قريب بيروحون لهم البحرين عشان عرس ريم
    ****** **** ****
    فواز شال ريهام وقال لخوالها انه بياخذها شويه الدكان وبيرجعها وهم عادي وحذروه منها بتلعوزه وهو يضحك عليهم
    ** *** ** ** ***
    اما احلام كانت تبي تشوف هدوي وتبي تبارك له فنزلت تدور عليه
    ويوم سمعت حسه بغرفة الالعاب طبت عليهم وقبل لايشوفونها كانت تسمع التالي:
    دانه تخاطب داليا: انا اعرف هادي من زمان وهو صديقي وانا احبه وايد حتى لو ماكان يمشي
    داليا: اممم حتى انا صار صديقي وابيك تصيري صديقتي لان انا ماعرف احد هنا
    دانه : ليش ماتعرفين احد؟
    داليا: احنا تونا منتقلين هنا انا وبابا
    دانه: عيل امك وينها؟
    داليا بحزن: ماما ماتت يقول بابا انها راحت الجنه
    دانه: خلاص لاتصيحين الحين انا وهادي اصدقائك صح هادي؟
    هادي بابتسامه حس ان دانه غيرانه عليه : ايه صح يله خلونا نلعب مع بعض بس بشرط محد يصيح
    كلهم: اوووكي
    احلام: وانا تلعبوني معاكم؟
    هادي: احلاااااام استانس بشوفتها
    راحت له باست خده وقالت له الحمدلله ع السلامه هدوي
    هادي: الله يسلمك
    احلام: شو تسون ؟
    دانه: بنلعب
    احلام : شو اسمك ياحلوة؟
    داليا بخجل: داليا
    احلام: تصيرين صديقتي؟
    داليا بفرح تهز راسها باستها احلام
    وقالت لهم : يلا شطار العبوا بهدوء
    وطلعت عنهم
    توها في الصاله بتركب للبنات
    الا تتفاجئ ابو ناصر يطلع من المطبخ وهو يقول: يلا تعال المجلس بسرعه وراي
    ابو ناصر شافها: هلا والله ببنيتي القاطعه
    احلام بابتسامة خجل: هلا فيك عمي شخبارك؟
    ابو ناصر: انا بخير انتي وينك ماصرتي تجين بيتنا
    احلام: والله تعرف عمي كنا اختبارت
    ابو ناصر: وبشرينا شلون النتيجه
    احلام: الحمدلله عمي ممتاز ونسبه عاليه
    ابو ناصر: مبرووك تستاهلين الغاليه دومك شاطره
    احلام : احم احم طالعه ع ابوي عمي
    الثنينهم: ههههههههه
    ويطلع نايف من المطبخ ويتتلاقى عينه بعيون احلام اللي نبض قلبها بالقوه لما شافته وحست ريولها ماتشيلها
    نايف اخيرا شافها بس ماقدر يتكلم لان ابو ناصر واقف ولكن عيونه كانت تقول لها احبك وحشتيني
    ابو ناصر: يلا بنيتي سلمي ع الوالده ويكلم نايف يلا نروح المجلس
    وتفارقوا وقلوبهم عند بعض اااه ياعذاب الحب!! ما امرك ع القلوب وما احلااك !
    ***** *** *****
    اول شي روحوا اهل عبير بيتهم بس عبير ضلت مع ناصر

    واتصل حسين ع امه وخبرها يطلعون عشان بيروحون يتمشون قبل لايرجعون البيت
    ونزلوا البنات كوثر وشهد ونرجس واريج
    ونوار وسعاد سلموا ع الكل وطلعوا
    راشد قال لوفاء تجي معاهم يتمشون شويه وهي بدورها خذت ليلى معاها في حين ان ريم مابغت تروح عشان للحين يروحون السوق هي وامها وماريه ويجهزون
    اما هادي صار يشغل وقته مع الممرضه ووايد يسوي تمارين لانه متشوق يمشي اليوم قبل بكره !!

    اما فواز اخذ معاه سعود على انه يبيه بشغل بس هو طالبنه يسوي كذا عشان يزور هيفاء ويخبرونها شو صار ع هادي ويفرحونهاا

    وخالد ونايف رجعوا بيتهم وكل واحد قلبه مب معاه لول

    **** ***** **** ****
    حسين بسيارته معاه امه واريج واولادها ونرجس وكوثر
    راشد بسيارته معاه وفاء وليلى
    خليل بسيارته معاه امه وشهد
    رمزي بسيارته ومعاه داليا بنته
    ** ** **
    وراحوا عند البحر
    وفرشوا لهم بساطين مقابلين بعض واحد لرجال وواحد للحريم

    حسين تم يراقب ليلى وهو يحس بشوق لهالانسانه
    بس ماراحت عن باله شهد وتم يراقبها وهو مقرر يقول لرمزي يشوفها
    راشد سحب وفاء وراحوا يتمشون بروحهم ع البحر
    نوار وسعاد يسولفون مع بعض
    خليل راح جلس جنب امه اونه بيسولف معاه مع خالته بس لان كوثر ونرجس وشهد وليلى جالسين معاهم وهو تم ياخذ ويعطي معاهم والكل حاس فيه وام كوثر مخلتنه ع راحته لانها عارفه نيته وعارفه انه يبيها اليوم قبل باجر بس ماباليد حيله ومامر وقت وايد ع وفاة محمود
    اريج كانت مع ريهام عند الالعاب تلاعبها وانضمت لهم داليا وتمت تسولف مع اريج وريهام ونست اريج الحزن شوي وتمت تضحك معاها
    ****** ***
    فواز وسعود وحليمه وهيفاء طلعوا مع بعض راحوا مول مسكر عن احد يشوفهم وقعدوا مع بعض بمكان محجوب عن الرؤيه وكانت هيفاء مستانسه وها شعورها كل ماكان ابوه معاها
    ولكن تم يعكر مزاجها ذكرى سالم اللي ماتعرف شو يخصه فيهم!!
    وطبعا هيفاء كانت معزومه من طرف وفاء ع عرس ريم وابوها بعد قال لها تروح هناك مايبي يحرمها من عرس اختها ولو انهم مايعرفون عنها بعد وهي استانست لانها ماكنت عارفه كيف تفاتح ابوها بالموضوع!
    ***** *******
    حسين تم يمشي مع رمزي وقال له : احزر يارمزي
    رمزي بمزح: شنو؟ شفت لي عروس؟
    حسين : ايه
    رمزي متفاجئ: والله؟
    حسين: ايه والله
    رمزي: كيف؟
    حسين: هههه شنو الا كيف الله يهداك تبي تشوفها؟
    رمزي: بل ماقال تبي تعرف منو علطول اشوفها؟
    حسين: لانها معانا هنا
    رمزي انصدم : وبان هالشي في وجهه
    حسين: ههههههههه شو بلااك
    رمزي: احلف من هي؟
    حسين: امم شهد اخت خليل وبنت جيرانا
    هالبنت اعرفها من صغري يارمزي واذا قلت لك مابتلاقي احن منها عليك وعلى بنتك لازم تصدق!!
    رمزي: بصدق بس ياحسين البنت صغيره وماظني بتوافق!
    حسين: تراك منت كبير يارمزي عمرك نفس عمري وانا ناوي اخذ وحده بعمرها يعني عادي وان كان على بنتك ماظني بتفرق عندها تراها مربيه احسن تربيه وماظني تفرق عندها دام مافيك عيب
    رمزي: مادري والله شورك وهداية الله
    حسين: ها افاتحهم بالموضوع
    رمزي: انت بتفاتحهم؟
    حسين: ايه اخوها اخوي وامها امي مافيه فرق دام انها اختي
    رمزي:متى؟
    حسين : اليوم اذا تبي؟
    رمزي: بل انت تخوف خلااص ع راحتك
    حسين: اوكي انا بخبرهم ويوم يوافقون نروح انا وانت والوالده نخطبها لك رسمي شو قلت؟
    رمزي: خلاص اوكي
    وارتاح حسين من اختياره ويتمنى مايخيب ظنه !!
    **** *** ***** ********
    راشد: وفاء
    وفاء: لبيه
    راشد: لباك قلبي ياقلبي
    وفاء مبتسمه: امر شو بغيت
    راشد:مابغيت الا اسمع صوتك بلاك ساكته؟
    وفاء: ولاشي بس كنت اتامل البحر والطبيعه احب اتاملهم يحسسوني بالسلام الداخلي!
    راشد: فديت حبيبتي والله
    وفاء: ههه بلااك؟
    راشد بالفرنسي ( كِي سُه رُه سّامبْل ساسّامبْل) = (الطيور على اشكالها تقع)
    وفاء: هههههههههه وترد عليه بفرنسيه بنفس مستوى فرنسيته :
    ( فُو زِتْ زادْمِيرابْلْ) =(انت رائع)
    راشد: (مِرْسِي سيه جانتِيْ)= (شكرا هذا من لطفك)
    وفاء بثقه: (فُو زافيه ريزون)=(معك حق)
    اثنينهم:ههههههههههههههههههههههه
    راشد: je taim = احبك
    وفاء بخجل ركضت عنه وهو تم يلحقهااا
    وكانوا ماخذين راحتهم لان ماشي ناس غيرهم بذاك المكان
    * *** **** **** ***

    جنان مع حسام ومعاهم ايثار ومناهل كانوا مع بعض في بيت جنان وانهم بيصلون وبيطلعون يتعشون بمطعم
    وكانو يسولفون مع بعض ومستانسين وشوي حسام يغازل جنان ويتغزل بجمالها وهي اونها مستحيه ومناهل وايثار يضحكون عليهاا

    سالم كان معصب ع هيفاء وكان بغرفته يحاول يحل قضيه من قضاياه شوي وطلع من غرفته وسمع حس حسام نزل وهو متنرفز
    سالم: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    حسام: بلاك سلوم؟
    سالم: سلوم ف عينك تعال شوي ابيك بموضوع
    وقام معاه
    مناهل: بلااه اخوك معصب؟
    جنان ساهيه: ماعرف بس صار له فتره كذا مو على بعضه ويوم نساله يقول قضيه شاغله باله !
    مناهل: اهاا مسكين
    ايثار: انتي شتبين بالريال صج ملقوفه هالبنت
    كلهم:هههههههههههه
    ***** ********
    حسام: شو فيك انت معصب
    سالم: ااخ ياحسام مو قادر مو قادر!!
    حسام: ليش شو صاير؟
    سالم: مو قادر اركز بشغلي ولا بنفسي تفكيري كل بهالهيفاء الله ياخذها هي واشكالها مو عارف شسوي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
    حسام: الله الله كل هذا عشان خايف ع خالتك.
    سالم طالعه بعصبيه لانه يستهبل: حسام لا اسطرك الحين
    حسام: هههه امزح امزح طيب انت حبيت وحده غلط ! ومافيه حل الا انك تنساها وتحاول تحب غيرها وانت عارف هي شو قاعده تسوي ومستحيل انك بتاخذ وحده تسوي سواتها!!
    سالم: مو هذا اللي باط جبدي اني احب وحده حقيره!! انا شاللي خلاني اشوفها افف غبي وحمار بعد!
    حسام: لاتلوم نفسك الغالي ترا الف وحد تتمناك انت بس اشر ع اللي تبيها وامك تروح تخطبها لك وتنسيك هالهيفاء وعشر امثالها بعد
    سالم: لالا مالي خلق مو الحين !! الممهم خبرتك جنان ان حنا يوم الثلاثاء الصبح بنروح البحرين
    حسام: ايه حنا بنجيكم يوم الخميس عشان نحضر العرس بس!
    سالم: زين زين
    حسام: شو وين بتروح؟
    سالم: انا بروح بخلص كم شغله تعرف بغيب كم يوم !
    حسام: اها زين احنا بنروح مطعم كان بتجي معانا؟
    سالم: لالا اخذوا راحتكم انا مشغول يله في امان الله
    ورجع حسام للبنات وباله مشغول ع سالم اول مره يشوف صديقه بهالحاله صدق حبها بس ماتستاهل حبه !!
    ولازم يخليه يخطب له بنت كويسه تنسيه هيفاء باسرع وقت قبل لايتحطم لانه عارف حب من طرف واحد شو نهايته؟ تحطيم!!
    ومحد يدري ان هيفاء بقلبها نفس المشاعر وبحياتها نفس العذاب وانها مظلومه ومايخصها بالكلام اللي يتبلونه عليها وانهم فاهمين كل الموضوع غلط!!!
    ******* ******* *****
    بدور بعدها تكلم هيثم بالخش والدس ومن غير محد يعرف
    هيثم اعتدل مع اهله ومع امه وابوه والكل مستغرب من هالشي صج فرحانين بس منصدمين لولوه اخته متاكده ان بدور ورا هالتغير بس كيف ماتتجرأ تسأل!!
    * ***** ***** **** *****
    علااء يعشق الرسمه اللي رسمتها مناهل وكل يوم يتاملها ويسولف معاها كانها مناهل ومو قادر يشيل هالبنت من راسه وقال لازم يلحق عليها لاتطير من يده وراح لاخته بدور
    علاء يطق باب غرفة اخته : بدور نايمه
    بدور: لا ادخل
    علاء: تعالي غرفتي ابيك بموضوع
    وراحوا سوا
    بدور: خير شو بغيت؟
    علاء : بدور تذكرين البنت اللي دخلت غرفتي ذاك اليوم؟
    بدور: امممممم اييه مناهل شو بلاها
    علاء: احبها
    بدور منصدمه وفيها ضحكه : شنووو؟
    علاء: ايه بدور ابي اخطبهاا
    بدور تبي تلعوزه: بس البنت ملجت قبل اسبوعين يمكن !!
    علاء انصدم وانتهت احلامه وقال بحزن: قولي والله لاا مستحيل!!
    بدور: ليش ماتكلمت من البدايه كذا راحت عليك البنت والله انها ماتتعوض!!
    علاء: بس بدور بس بعصبيه: يكفي الحسره بقلبي لاتزيديني لاا وقام يبي يطلع من غرفته ومن البيت كله وهو مهموووم
    بدور: علااء بقولك
    علاء: شنوو
    بدور: امزح معاك بعدها البنت مانخطبت ههههههههه
    علااء استانس وراح بدال مايضربها ضمها : حلفي يالحماره
    بدور: خخخخخ والله سوري حبيت العوزك
    علاء: فر عليها المخده يالخايسه وقفتي قلبي المهم بكره تساعديني نكلم امي تخطبها لي زين
    بدور بفرح: زين ولايهمك من عيوني واحسن ماخترت !!
    علاء: يله انقلعي روحي غرفتك ولاعاد اشوف رقعة ويهك!
    بدور: عيل شوف الا تقنع لك امي تخطبها اذا ماخليتها ترفض
    علاء بلطف: لالالا امزح معاك اذا تبين اطلع انا وانتي تتمين
    بدور: هههههههه حلو كذا والله
    خخخخخخخ
    ***** ******** *******
    مرت الايام وجا يوم الثلاثاء اليووم اللي الكل ينتظره بفارغ الصبر
    اليوم اللي بيوصلون فيه منير ومشاعل اخيرا بعد غياب طويل
    .

    ع الصبح الساعه 10 وصلوا ام سالم وسالم وجنان وخدامتهم وطبعا كالعاده ببيتون في بيت ام ناصر وجلسوا مع بعض وكلهم بشوق لوصول امهم وابوهم من لندن
    .
    ع الساعه 2 الظهر راح سعود مع ناصر وسالم عشان يجيبون جدهم وجدتهم من المطار لان طيارتهم توصل 2 ونص والكل ينتظر وتجهيزات زواج ريم ماشيه على قدم وساق !
    *** *** **
    بالمطار اول ما طاحت عين ناصر على جدته اللي ضعفت وبان المرض عليها دمعت عينه وبعدها شاف جده من بعيد ماسك العربه ويجر بها الشنط راح يركض صوبهم وانتبهوا له سالم وابوه وراحوا وراه ركض
    وضم جدته وباس راسها وتحمد لها بالسلامه وقاموا يصيحون سوا وسالم كان يسلم ع جده وفرحانين بشوف بعض وسلموا كلهم ع بعض وعبروا عن اشتياقهم لبعض.
    مشاعل: يله بسرعه خذوني البيت مشتاقه لبناتي
    منير: صدقها زوجتي يله ماعاد فينا صبر نبي نشوفهم
    الكل: ههههههههههههه يلا مشينا
    وروحوا السياره
    ****** ******** ****
    ووصلوا البيت وكان الاستقبال حار
    والدموع تطاير من كل عين والكل سلم ع مشاعل ومنير وفاء وريم وجنان وامهاتهم طبعا وصاحوا صياح الفرح لشوفتهم والحزن ع حالة يدتهم الا شخص واحد!!
    ليلى!!
    مشاعل بشوق: وينها ليلى بنتي
    الكل استغرب كانت معاهم تنتظر بشوق امها وابوها والحين اختفت !
    منير بخوف: وين ليلى
    الكل يطالع الثاني فجاه جات ليلى طيرااان ودموعها تسبقها وارتمت بحظن امها وتصيح بصووت عاالي الكل انصدم منهاا بس اللي محد يعرفها انها من لمحت امها من بعيد ماقدرت تتحمل حالتها كذا صدق انها لامحاله بتفارقهم بس هي اعتادت تشوف امها القويه اللي محد يقدر يعصي لها كلمه واللي تمشي الكل باشاره تصير بهالضعف ماقدرت تتحمل وراحت تخبت بس شوقها كان اكبر منها وخلاها تطلع لهم بسرعه يوم سمعتهم يسالون عنها
    ليلى: مااااامااا اشتقت لك وايد مااما وحشتيني مامااا هئهئهئ
    مشاعل تمسح ع راسها: والله انا بعد يابنيتي بلاك تصيحين بعدك مثل اليهال اسكتي خلاص صرتي عروس
    الكل: هههههههههههه
    ليلى: احبك مامااا
    منير: وانا مالي سلاام ولا ماتحبيني زي ماما
    ليلى ارتمت بحضن ابوها وتبوس راسه وخده وايده وتقول له : وايد وايد اشتقت لك حبيبي
    منير: هههههههه حتى انا اشتقت لك يابعدهم كلهم
    وفاء تحتج: لااااه واناا؟
    منير: هههههههه كلكم والله
    ودخلوا كلهم وحطوا الغدا وتغدوا جميع وجاو خالد ونايف وسلموا عليهم لانهم حسبة جدهم وجدتهم من صغرهم
    والكل ارتاح بشوفتهم بخير رغم ان مشاعل كانت حالتها وايد ضعيفه وتكسر الخطر بس هذي كتبة الرحمن وليلى ضلت لازقه في امها وابوها مثل الطفل اللي انحرم من امه فترة وردت له وخايف ينحرم منها مره ثانيه!! ياحرام ؟
    ***** *********** * **********
    يوم الاربعاء كانت ليلة حنة العروس
    وكانوا الحاضرين كالعاده بس المقربين (بدون اهل راشد) وبعض الجيران والاهل

    والمجلس انترس حريم وريم امها خلتها تلبس ثوب اخضر تغطي وجهها بقماشه بيضاء اونه لازم العروس يوم يحنونها تلبس كذا ماندري ليش بس هالعادات وريم سوت الا قالته امها لانها شافت يدتها وخالتها مايدينها بهالشي
    وبدت الحنايه تحنيها وهي فطسانه وحراانه ههههه بس تتحمل!!
    والبنات كانت حنايه غير حنتهم والكل كان فرحان ومبسوط!!
    وعدت الليله ع خير وراحوا المعازيم كلهم
    ريم تشيل القماش اللي مغطي وجهها وتتافف: واخيرااااا فطست
    الكل: هههههههههههههههههه

    والكل من التعب نام مافي الا ريم اللي مو قادره تنام بكره بتفارق بيت ابوها
    بكره بيكون يوم عرسها على الانسان اللي حبته طول عمرها
    بكره اخيرا بييتحقق حلمهم . وبيكونون مع بعض علطول
    بكره تغير كبير بصير بحياتها خايفه وهالخوف طبيعي متوتره وها شي اكيد فرحانه ومن حقها بتاخذ اللي تحبه !!
    الله يسعدها كيفي انا اللي اكتب القصه وانا حره لووول
    **** **** *****
    وجينا لبكره اليوم الموعود (يوم الخميس)
    حسام وامه وخواته وصلوا العصر البحرين وخذوا لهم جناح بفندق وراحت معاهم جنان
    عشان هي بتروح الصالون وبيوصلها حسام اما ايثار ومناهل فكانو حاملين لهم علبة الميك اب وهم بيعدلون حالهم لان العرس مب من قريب لهم فمايحتاجون لصالون
    ****** ***** ******
    وكان العرس طبعا في فندق والرجال في مزرعه وعشاء وحاله
    والكل كان مرتبش لان عرس ريم وريم مو سهله عندهم لووول
    ** ***** ****
    ريم ووفاء راحوا الفندق المغرب وخذوا فساتينهم واللي بتعدل ريم بتجيها الفندق وهي نفسها بتعدل وفاء
    ***** ***** ******
    اما ليلى وعبير واحلام وام ناصر وام سالم بيروحون مع بعض صالون

    **** ***** *****
    هيفاء هي بروحها بتتعدل ماشاء الله عليها فنانه بهالامور
    ***** *********
    وكان الجو ربشه والكل متبهدل وتعال يافلان وصلنا وتعال يافلان سوي هذا وشيل هذا.
    الكل كان يشتغل محد ساكن !!
    وع الساعه 8 ونص راحوا البنات اللي خلصوا الفندق وكل شي كان مرتب
    ع الساعه 9ونص صالة الفندق بدت تمتلي من المعازيم
    في غرفة العروس الخاصه .
    وفاء خلصت وكانت رووعه الميك اب والثوب وكل شي فيها يدل ع انها اخت العروس لول .
    كانت لابسه فستان ولا ارووع من روعته ماعرف اوصفه لكم خخخخ
    كان مديله بسيط وملفت وع الموظه ولونه كان وردي على ازرق والميك اب كان بنفس الالوان وكانت غيير بكل بساطه اول مره تصير فيها هالهاله ! حتى ريم انبهرت بها وقالت لها : لاااه بتغطين علي
    وفاء: ههههههههه احسن
    ريم تقول للكوافيره: مالي خص تسويني احلى عنها
    والكوفيره تضحك عليهم وتقول حاضر وعلى امرك
    ******* ******** ******
    ليلى كانت لابسه ثوب اخضر على ازرق فيروزي كان مره يناسبها وكانت وايد ناعمه وحلوه وكل من شافها مدح جمالها

    عبير كانت لابسه اسود فيه ورود ذهبين وكانت مبينه تهبل بالواحد ملااااااك مثل مايقول نصور ومكياجها مبينها ملاك شريرة تسحر ,

    احلام كانت لابسه هالمره بنفسج ممزوج بشويه اسود وكان وااااااااو جميله جدا اشبه باميره بعصر الخيال!
    واخليكم انتوا تتخيلون اشكالهم وحطوا ببالكم ان الجمال مو بس بالشكل , الجمال جمال الروح ولو ماروحهم حلوه ماطلعت اشكالهم حلوه من النور اللي يحيط بهم لان حلاهم من الله

    (وترى كل انسانه في الدنيا لابد ان تكون تملك ولو قطره من الجمال وهي اللي تتحكم بجمالها من خلال حسن اخلاقها وايمانها بربها
    فياعزيزتي انتي ايه انتي الا تقرين سطوري هذه شفيك مو مستوعبه انتي ايه ياللي تقرين قصتي المتواضعه اذا كنتي حلوة زيدي حلاتك بروح حلوة وان كنتي عاديه زيني نفسك باخلاقك وتكونين احلى الحلوات المهم مابتفلسف نرجع لقصتنا هههههههه)

    ام ناصر وام سالم كانو رغم بساطتهم تحيط بهم هاله من الفخامه والنعومه
    ** **** ****
    راشد كان بيروح عرس الريايل ولقى امه واريج وخواته بالصاله
    راشد: يمه مابتروحون العرس
    نوار بربكه: امم لا ياوليدي انت اعلم بالحال
    راشد: بس مايصير كذا؟! خلااص لازم.
    اريج قاطعته: ماعليك منهم بيروحون وحسين بيوصلهم انت روح لاتتاخر
    راشد ابتسم لها وطلع
    نوار: ليش تكذبين ع اخوك يمه؟
    اريج: من قالك اكذب
    كوثر نرجس روحوا تلبسوا يله عشان حسين ياخذكم وانتي يمه روحي وقومي ادي واجبك للناس محمود راح الله يرحمه وخلااص الديا بتسير ومابتوقف انا ماقدر اروح لان انا زوجته مو انتوا
    يله قوموا ولاتزعلوني منكم
    نوار: الله يهديك يايمه يلا بنات قوموا لبسوا وتعدلوا وخلونا نروح
    واستانسوا كوثر ونرجس انهم اخيرا بيغيرون الجو اللي عايشينه
    *** ** *** **** ****
    ع الساعه 10 وشوي صار شي غريب بالفندق فجاة كذا طفت كل الانوار والكهرب
    الكل قام يصارخ من الصدمه
    ليلى تخاف من الظلام وكانت بتصيح ومو عارفه شتسويوراحت عند باب الخروج اقرب باب لها وطلعت بدون شعور وهي تلهث من الخوف وتركض ونسيت نفسها انها بدون شيله وعباه وهي تركض نست ان في درج حتى وطاحت ودحرجت من الدرج في نفس هالوقت وصلوا نوار وبناتها وحسين وشهدوا هالموقف بس ماكانت باينه لهم ملامح اللي طاحت
    راح حسين يركض ووراه امه وخواته وشافوها ليلى كان مغمى عليها
    حسين انصدم وكتم وعوره قلبه
    نوار شالتها ع حضنها وقامت تضرب خدها ع خفيف: ليلى يمه
    نرجس طلعت عطر من شنطتها وقمت تشممه ليلى ووعت
    ليلى تون وشبه بتصيح: اخااف وتقول كلام متقطع النور مافيه ماما
    كسرت خاطرهم
    شويه وعت على روحها طبعا حسين تباعد عنها لانه مايجوز له يشوفها وهي كذا
    وقفوها ودخلوها معاهم الصاله وكان كل شي رجع طبيعي واللي صار خلل بسيط وبنفس الدقيقه اعتدل بس ليلى الله يهديها وايد جباانه
    حسين ضل قلبه يرقع كانت وايد حلوة كالعاده بس اليوم شافها شاف شعرها الطويل شاف نعومتها وعيونها المرسومه
    كل مايغمض عيونه يتذكرها طاحت دمعته كان يحس برقتها وخوفها وكانها ودها حد يضمها ويحسسها بالامان والحنان بس ماكان يقدر يسوي شي ولا شي وكان وايد متضايق عشانها صج هي صارت بخير ويمكن نست اللي صار بس هو وايد متالم حس ان حبه لها يكبر كل يوم اكثر واكثر وان لو ماصارت له بينتهي !!
    *** **** **** ******
    داخل الغرفه الخاصه لاهل العروس ليلى شربت ماي من عند عبير وعلمتهم كيف صار خلل وكذا وضحكوا عليها شوي لانها جبانه
    وفاء يوم درت ان اهل راشد جاو استانست وايد وراحت تستقبلهم
    ام راشد اول ماشافتها صلت ع النبي وقامت تقرا تعويذات
    نوار: ولله ولدي ماخذ قمر ماشاء الله عليك فديتك لو شافك راشد بيتخبل
    وفاء مستحيه : عموه لاتخجليني
    الكل:هههههههه
    نرجس: لا صجها امي طالعه قمر
    كوثر: وايد حلو فستانك والميك اب
    وفاء: عيونكم الحلوة فديتكم
    ليلى وتوها صاحيه عدل: شيه وانا ماحد قال لي حلوه؟!
    الكل:هههههههههه
    نوار: الحلو مايحتاج نمدحه انتي عاد خليتي فينا نفس نمدحك ولا نقول استقبلتينا بطيحه
    الكل:ههههههههههههههههه
    نرجس : وبعدين بنت الاخت مابتطلع الا ع خالتها
    ليلى: احم احم
    الكل:هههههههههههههههههه
    وجا وقت نزلة العروس كانت الساعه 11 وريم ماكانت تبي حركه قبلها ولا حد ينزل معاها تبي تنزل بروحها ولحالها ويوم توصل الكرسي يجون هم يسلمون عليهاا
    وطفوا الانوار وكان فيه انوار خاصه بس تشتغل
    وشغلت الزفه اللي كانت شعر بصوت شاعر وكانت شي خاص لها بس وكلاماته مدح فيه وفي جمالها وكان روووعه

    وبدت تنزل لهم من ع الدرج وكانت تلئلئ من بعيد لابسه فستان العرس الابيض اللي تحلم فيه كل بنت وكان روعه له ذيل طوويل يمشي وراها ومديله وايد بسيط وحلو والقماش وتفصيله كل شي روعه بس الغريب انها ماكانت لابسه شي ذهب ابيض او الماس امها منعتها تلبس طقمها وهي استغربت ليش امها منعتها بس قالت لها عن الحسد
    وكان بيدها مع الساعه الفضيه واللي مرقعه بالالماس كيس صغيروني ابيض في قران صغير وملح يقولون عن الحسد بعد!
    وصارت تمشي بشويش والمصوره تتابع حركاتها وتصورها وكانت مبتسمه وهاديه جدا والكل يطالعها كانت ايه من الجمال وغطت ع كل الموجودين
    والكل كان يسمي ويتعوذ من ابليس كانت وايد حلوه
    ويوم وصلت ودارت للكميرا قالت لها المصورة تتم واقفه
    وفجاه دخلوا من الباب امها وابوها ويدها ويدتها ووفاء وناصر وعبير وليلى وصارو يمشون بترتيب اثنين اثنين من كبيرهم لصغيرهم
    مشاعل ومنير ووراهم سعود وبدريه ووراهم عبير وناصر ووفاء وليلى يرقصون
    وكان دخلتهم حلوه وسوت جو خيالي
    منير ومشاعل سلموا عليها وباست راسهم ووقفوا ع جنب وسلموا عليها امها وابوها وكانت بتصيح بس مسكت عمرها خصوصي يوم فتحوا العلبه اللي كانت عندهم وكشفت عن طقم الماس فخم وااايد ويليق بعروس وثقيل ووايد روعه شهقت ويات بتصيح بس سمعت وفاء لا مو تصيحين تخربين ميك اب خلي خلود يشوفه والكل:هههههههه
    ولبسوها الطقم مع الحلق والاسوار والخاتم وعطاها حلا اكثر وصارت تلئلئ من فوق لتحت كان الطقم عاطيها رونق احلى واحلى وكانت هذي هدية امها وابوها وللحين هي ماتدري عن هدية جدها وجدتها اللي بتفرحها واللي كانت تذاكر السفر لشهر العسل لفرنسا وبريطانيا وسويسرا ومقررين بيعطونها اياه بوجود ناصر
    وسلموا عليها كلهم وطلعوا الشبااب والشياب خخخخخ
    وقاموا البنات والكل كان يرقص ويتصورون مع العروس والكل كان مستانس
    في هاللحظه
    فواز طلع من عرس الرجال وخذ هيفاء للفندق ونزلت بسرعه وهو راح عن احد يشوفهم ماكانوا يدرون ان سالم كان بسيارته جايب لجنان شغله لاهل حسام
    كانت هيفاء تمشي بهدوء رغم انها متوتره وماتدري ان سالم موجود
    سالم من شافها انقهر وعصب الحقير متجرا يجيبها وبنفسه بعد!! ماخاف يعني!! اففف شسوي انا شسوي!!
    وقبل لاتعتب رجلها اول عتبه في الدرج فتح باب السياره ونزل
    سالم : شتسوين هنااا
    هيفاء بدهشه دارت تطالع فيه وببراءه قالت: ماسوي شي!
    سالم اندهش من ملاامح البراءه والنعومه فيها كانت متعدله ببساطه وكانت حلوه وايد وهالشي يعذبه زود ان ملامح البراءه كلها فيها مع ان الا تسويه يحطم هالبراءه وكلها خبث وانحطاط!!
    هيفاء كانت بتمشي بتدخل داخل
    سالم: اففففف اكرهك
    هيفاء انصدمت وطالعت فيه وقالت : انا بعد اكرهك وراحت بسرعه داخل وقلبها يرقع
    وشافت البنات وسلمت عليهم وراحت سلمت ع العروس اختها وهي فرحاانه وايد
    ونست سالم وخوفها منه وكرهها له وقامت ترقص معاهم والكل فرحاان
    اما سالم فركب سيارته ومشى بعصبيه وهو يسرع ويلعن فيها ويسب بغى يصدم بسياره ثانيه والريال يسب فيه فتعوذ من ابليس وخفف سرعته وشغل الراديو ع الاغاني يحاول ينسي عمره !
    حلوة كانت بريئه كانت تاخذ العقل كانت في عيونه هي احلى شي بس هم في عيونه كانت احقر شي
    ******* ****** **** ******






    رد مع اقتباس  

  3. #273 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    المشاركات
    10
    وهذا نصف الجزء ماقبل الاخير:

    وفي وسط اجواء العرس صار شي فجاه كذا من غير علم احد الكل نزل من ع المسرح وانطفات الاضواء الا من النور الخافت وشغلوا اغنية فرقة ميامي : سنيوريتا ومع بداية الاغنية دخلوا من الباب بنات ثنتين صغار كانو روعه بلبسهم خبال
    كانوا لابسين مثل بعض مثل لبس جزر هاواي بشكل ولون وردة تباع الشمس تنورة مشرشرة صفراء وبلوزه قصيره وبطنهم ظاهر ولابسين طوق بشعرهم ورد اصفر وكانو يرقصون مثل بعض ومبين متدربين عليها عدل ويرقصون ع نغمات الاغنية بشكل روووعه وكانوا هالثنتين بنات ماريه التوأم هلا وغلا وريم يوم شافتهم استانست وفرحت ماتوقعت ماريه تسويلها هالمفاجاه الحلوة والكل صخ يراقبهم والعيون عليهم كانو متناسقه حركاتهم مثل بعض ومع الاغنية ورقصهم مو اي ياهله ترقصه لانهم كانو فنااانين !!
    وبعد ماخلصت الاغنية نزلوا من المسرح وطلعوا بنفس الهدوء اللي دخلوه وتابعت الطقاقه اغاني مثل ماكان الوضع سابقا
    ماريه رحت عند ريم تضحك : شرايك؟
    ريم: يهبلون واو مروي عمري مشكوره احلى مفاجاة

    **** ********

    خالد مرتبش يبي يدخل لزوجته ريم مشتاق لها موت
    وكان فرحان والكل فرحان عشاانه
    وخالد كلم وفاء وقال لها يبي يدخل الحين مافيه صبر وفاء بدورها خبرت الكل ان خالد يبي بيدخل
    وغطوا ريم بالطرحه الطويله ووقفت وقلبها ينبض حب وشوق !
    ومن الباب دخل خالد بالبشت وكان رزه ووسيم وحليو والكل يطالع فيه ويقول ماشاء الله لايقين ع بعض خالد ماكان يشوف احد ولا الدنيا بتشيله كان يمشي وهو فرحان عيونه تناظر الانسانه اللي واقفه وكلها ابيض كان مبتسم وهو كله وله يشوفها وصل لها وقف قبالها رفع طرحتها وعدلتها وفاء لوراء وحب راسها وباس ايدها وتلاقت عيونهم بحب وشووق ووله
    كانت احلى لحظة وخيم الصمت في الصاله كلها
    المعازيم كلهم شهدوا لحظة الحب الصادق والحقيقي كانت تنطق به عيونهم لحظة سحرت الموجودين كلهم الكل دعا لهم بالتوفيق والسعاده
    وتمت اخر مراسيم العرس وكل واحد غير محل الدبله للثاني من الايد اليمين لليد اليسار وكانو فرحانين . وقطعوا كيكة العرس اللي كانت مكونه من اربع طبقات وكان وايد حلوه بلون الابيض والورردي

    وزفوهم بدريه ومشاعل وام سالم والبنات لغرفتهم بنفس الفندق كانوا بيباتون الليله وتلقوا هدية مشاعل ومنير متفاجاين واستانسوا هم كانو ناوين يقررون ع شهر العسل بعد العرس بكم يوم بس سبقوهم جدهم وجدتهم وفرحوا من الخاطر لانهم بيسافرون عقب العرس بيومين

    وفاء في نص الزفه قبل لايوصلونهم غرفتهم اتصل فيها راشد وقال لها طلعي برا ابيك وفاء راحت لبست عباتها وقالت للخدامه تخبر امها عقب انها ظهرت مع راشد
    *** *** ******
    والكل رجع بيته منهلك وتعباان.
    ناصر اخذ اهل عبير وهي معاهم ووصلهم بيتهم ونزل معهم وفي المجلس كان هو وعبير توهم جالسين بروحهم شالت عبير عبايتها ودارت عنفسها
    عبير مبتسمه : شرايك فيني حبيبي!
    ناصر: ملاااااك قمر فديتك احبك
    عبير تضحك بخجل : انا بعد احبك
    ناصر: ياحظي فيك ياعبير يوم انك رضيتي بي وانا ماشوف وحبيتيني وحبيتك زود
    والله لاسعدك ماحييت وماخلي الحزن يوصل طريقه لقلبك حبيبتي انتي
    عبير براحه فضيعه: حبيبي انا بعد بحاول بكل طاقاتي اسعدك واوهب كل حياتي لك لو بغيت العمر كله لك الغالي
    ناصر: اففف متى نعرس بس!!
    عبير:ههههههههههه العن ابو الغياره
    ناصر: شسوي اموت فيك
    عبير: نصور بسك عااد استحي
    ناصر بنظرات: اونك
    الاثنين: ههههههههههههه
    **** ******** ********
    ريم وخالد اخيرا صاروا بروحهم في غرفتهم بالفندق ريم جالسه ع طرف السرير وعيونها بالارض خالد سكر الباب بعد ماطلعت بدريه اخر وحده من الغرفه ودار التفت لريم
    شاف الخجل بويهها والتوتر وهم الفرح
    تقرب منها ومسك ايدها ووقفهاا وهي بعدها تطالع بالارض
    خالد: طالعيني حبي
    ريم رفعت عيونها والتقت بعيونه : كان الحب فياض من عيونه وعيونها
    خالد: وحشتيني حياتي بلاك جحيم
    ريم تكتم ضحكه: وانا حياتي بلاك ااه وتمثل انها مستانسه
    خالد: حلفي؟
    ريم: والله احبك واشتقت لك واااااايد
    خالد: فديتك ريم اوعديني ماتخليني و شو مايصير اوعديني تتمين تحبيني مثل ماحبك اوعديني يلا
    ريم: وعد حبيبي وعد
    خالد: وانا وعد مني لك اسعدك طول مانا عايش وماسمح لاحد يسبب لك اي الم بحياتك او حزن وان شاء الله اكون قدها المهم اني بتم طول عمري احبك ولك وحدك ومابسمح لشي يبعدنا عن بعض
    ريم تناظره بشفافيه : خالد حبيبي احبك
    خالد: وانا اموت فيك عمري
    ريم: زين خلود يوعاانه
    خالد:ههههههههههههههههه تامرين امر انتي الحين اخليهم يجيبون لنا مالذ وطاب من العشاء اهم شي حبيبتي ماتيوع
    ريم: فديتك
    وباست ايده وتكهرب خالد ماتوقعهاا خخخخخخخخخخ
    **** **** *******
    في ناحيه ثاانيه ناحيه خاصه جدا
    كانو راشد ووفاء
    بعد ماطلعت له وفاء برا راشد يطالعها مثل المسحور بجمالها بدلعها بحلاة روحها
    راشد عيونه عاكسه كل الحب اللي بقلبه
    وفاء ماتحملت نظراته اللي فيها من الحب الكثير
    اول ماطلعت له وماكان فيه احد وقفت قباله تناظره ويناظرها مسحور وماتكلم ولاكلمه ولا حتى هي
    بس بعد ماكتفت وحست انها بتطيح من فرحتها لانها تشوف حب راشد لها اكبر من حبه لاي شي قالت له بصوت خجول مرح فرحان: رشود ترى بديت اخيس من الحر ولاحظ نفسك كيف قاعد تطالعني
    راشد بنبره رومانسيه حدها لدرجة انها ذوبت وفاء بمكانها: ماحد يقدر يلومني وانا اشوف خطيبتي وحياتي وروحي وقلبي وعمري ومحد احلى منها واقفه قبالي احلى من القمر !! وقلبي نبض لها نبض حسيت العالم كله يسمعه بهاللحظات!
    وفاء تسمعه مدهوشه من اسلوبه ونبرته اول مره تشوفه منسحر عليها كذا لا ومو قادر يشيل عيونه عنها وكل نظراته تقول لها احبك
    هالمره حبت هي تقوله كم تحبه كم تهواه كم تعشقه قبل يسبقها ويقول ويمنعها
    وفاء نزلت عيونها عنه وهو استغرب بس ماصدق اذونه يوم سمعها تهمس: احبك وربي
    راشد: وفاء انتي تكلمتي قلتي شي ولا انا يتهيئ لي؟
    وفاء بخجل واثق: ايه قلت لك احبك
    راشد مستااااااانس ومن قده اليوم واخيرا اخيرا سمع الكلمه اللي معكر حياته انها مانطقتها له عرف اليوم انها تحبه اليوم تاكد اليوم عيده اليوم2فرحته مو قادره تشيله راح عندها وبسرعه باس خدها
    وفاء حمرت من الخجل وضربته ع صدره : هي انت وخر عني شو انت حنا بالشارع كانت فرحانه وقلبها يرقع بس مستحيه اكثر
    راشد مسك ايدها وسحبها وفتح لها باب السياره ودخلها وقعدت وسكر الباب وهي كانت مسحورة يقودها بدون ماتتكلم بشي
    وراح ركب وحرك سيارته .
    وحط شريط بالمسجل وشغله ورفع عليه بصوت عالي: وكانت اغنية لميريام فارس :احبك حيل وكلماتها:
    احبك حيل واشتاق لك
    وعشق الليل ينده لك
    كل يوم غرامك يزيد
    غيرك انا ماريد
    لابعدك حب ولاقبلك
    انت بالروح حب الروح
    ليل نهار بالافكار
    لالا لاتروح
    كل يوم غرامي يزيد
    غيرك انا ماريد
    لابعدك حب ولا قبلك
    بعمري تعيش ياعمري
    ماعرفت ثلجي من جنبي
    قلبي يعيش وياك
    روحي انا تهواك
    واسلم لك انا امري
    انت بالعين ضي العين
    باللحظات بالساعات
    طول السنين
    قلبي يعيش وياك
    روحي انا تهواك
    اسلم لك انا امري
    ااه
    *** **

    كان الجو بينهم خبال وروعه الاغنية هاي بصوت عالي وفاء تضحك وراشد كل شوي يطالعها ويضحك معاها واشر لها بيده ان سمعي الاغنيه ويحط ايده ع قلبه بطريقه رومانسيه بمعنى احبك وهي مستانسه ومستغربه وفرحانه تحس تغير مفاجئ بينهم صار!!
    تحس براشد غير يمكن عشان انها صرحت بحبها له واخيرا!!
    وفاء: حبيبي وين بنروح
    راشد: مفاجااه بتعرفين يوم تشوفين
    وفاء: اووكي احب المفاجات خخخ
    اصلا راشد ماكان عارف وين يروح يبي يوديها محل حلو يستانسون فيه ويدونون لهم فيه احلى ذكريات
    فكر وفكر وووجه السياره لفندق (الريجنسي) وصلوا ووقف السيارة ونزل ونزلت وراه ومسكها واتجهوا داخل وكلم الاستقبال طلب له عصير برتقال ولوفاء تفاح >>يعرف شو تحب وقعدوا باللوبي وكانت وفاء تحس نفسها اشبه باميره في قصه خياليه خطفها الامير حبيبها وراحوا انعزلوا عن العالم كله ليعيشون فعالمهم الحالم لحالهم
    وتتوالى بينهم الاحدااث والكلام الحلو واللحظاات الحلوة!
    ****** *****
    بعد يومين يوم الاحد جا وقت سفر ريم وخالد ايطاليا عشان شهر العسل
    وفاء سوت لهم فلم وتوصي ريم على خالد هههههههههه شفتوا هالخبلله معكوسه فديتها اموت فيها ههههههههههههه >>>مزااااااااج
    عاااد سافروا بعد ماتلقوا من بدريه وسعود وصايا كثيره على بعض !
    ******* ****** ****** **** ***
    في مكان ثاني وفي البحرين طبعا
    زينب من سمعت صوت المفتاح بالباب راحت تركض عنده
    دخل جاسم ولقى زينب قدامه تبتسم له
    جاسم: ولهت عليج حبيبي
    زينب: وربي انا اكثر ومسكت ايده باستها عسى ماتعبت بشغلك اليوم
    جاسم: لا الحمدلله مرتاح وانتي اكبر سبب لراحتي يابعدي
    زينب: طيب حياتي روح بدل ملابسك على ما ازهب الغدا وبسرعه تراني
    بموت من اليوع هههههه
    جاسم يمط خدودها:هههههه تامرين امر حبيبي
    وبعد مابدل وجلسوا ع طاولة الاكل وكانت زينب تاكله بيدها وماتبيه يلمس
    شي وهو مستغرب منها صج هي دوم كذا بس اليوم بمبالغه
    جاسم: حبيبي يااويلي ع هالدلع كله ياويل حالي مدري شبيصير فيني اليوم
    زينب: ههههههههه فديتك ابي راحتك وغير جيه عندي لك مفاجاه انا اليوم
    جاسم: شو هي ياعمري
    زينب: لا ياحياتي بعد الاكل
    وخلصوا وقاموا ع الكنب بالصاله والتلفزيون شغال وزينب تقطع لجاسم
    اللي اندمج بالكوره برتقال
    زينب: جسووم
    جاسم: لبيه
    زينب: لباك قلبي ياقلبي بس بخبرك
    جاسم: خبريني
    زينب بقهر: اووه جسووم طالعني شو تطنشني عشان الكورة وبرطمت
    جاسم ترك التلفزيون وعطاها كل انتباهه ويوم لقاها زعلت راح لزق فيها
    وباس راسها : اسف يا الغلا ماعيدها والله ماعيدها بس بليز ماشوفج
    زعلانه يله ابي اشوف ابتسامتج اللي من شوي
    ابتسمت وقالت له : احبك
    جاسم : وانا مو بس احبج الحب بحقج قليل واقسم بالله اموت فيج واشكرالله
    كل يوم على انج صرتي من نصيبي الله يحفظج لعيوني يارب
    زينب: طيب شو رايك اذا قلت لك اني حامل؟
    جاسم فتح عينه ع الاخير وهو مو مصدق: حلـــــفي زنوب
    زينب تبتسم بخجل: والله مبروك بتصير ابو
    جاسم حملها بخفه وباسها وهو فرحاان ويصارخ مثل اليهال:: واااو
    واخيرااا بصير ابووو اقول زوز حبيبتي من اليوم مافيه شغل مافيه قومه
    وقعده مافي حركه وايد ابيج بس ترتاحين ياقلبي
    زينب تضحك: ان شاء الله يلا حبيبي خلينا نروح نبشر ماماتي تكفى
    جاسم والدنيا مو شايلته من الفرح: من عيوني

    وانتهى هالجزء على خير واعتذر مره ثانيه ع التأخير

    ويتبع

    ***** ******** ********

    الجزء الرابع والاربعون
    بدور مره من المرات وهي قاعده بالصاله مع امها وعلاء وحمود
    بدور: يمه
    ام علاء: شنو يمه ؟
    بدور: ماتشوفين ان علاء صار كبير على انه بعده عزابي
    امهم تطالعهم هي وعلاء بعين وعين وعارفه ان اكيد ببالهم احد بس
    مسويه روحها ماتدري: اي والله يابنتي انا افكر بهالشي بس اخوك راسه
    يابس مو راضي يتحرك
    علاء: احم احم
    بدور: خلااص يمه انا تحركت عنه وخلينا نخطب له بنت الحلال اللي
    تسعده وتشاركه حياته
    ام علاء:خلاااص خليني اشوف له بنت تناسبه واخطبها له
    بدور:لاا يمه انا عندي بنت ولا كل البناات وتنااسب اخوي وايد
    ام علاء: من هي
    بدور: مناهل حماة جنان اللي جات ذاك اليوم بيتنااا تذكرينهاا
    ام علاء: اييه ذكرتها فديتها حلوة ومن بيت عايله محترمه بس يمكن
    اخوك ماتعجبه شدراك انتي>> تبي تقيس النبض>>>
    علاء بسرعه بدون مايضرب حساب لشي: لالالا عااجبتني يمه وسكت
    متفشل
    ام علاء: هههههههه يعني انت الا قايل لاختك تبيها؟
    بدور : ايه يمه
    علاء يطالعها بنظره
    ام علاء: عادي ياولدي دام البنت دخلت خاطرك مافيها شي بس هم ناس
    كباريه ياخوفي يعني لو تقدمنا يردونا !!
    بدور: لا يمه لاتقولين كذا هم صج كباريه بس مايناظرون الناس بهالطريقه
    يمه هم قلوبهم اكبر من مستواهم وبعين احنا الحمدلله مو ناقصنا شي اصل
    واخلاق ونسب يشرف وسكتت تطالع امها برجاء
    ام علاء: ياولدي تبيها انت البنت
    علاء: ايه يمه تكفين بسرعه قبل لاتطير من يدي
    بدور: هههههههههه يمه قصيت عليه قلت له انخطبت وبغى يموت
    ام علاء: ههههههههه زين خلااص يابنتي عطيني رقم بيتهم عشان اتصل
    في ام البنت واكلمها عشان نزورهم ونفتح الموضوع معاهم
    ** ***** ***** **** **** ***** *
    حسين اليوم قرر يفاتح اهل شهد بالموضوع عشان رمزي وعشان داليا
    لازم يتم الموضوع بسرعه واذا شهد ماوافقت يشوفون له غيرها
    حسين : يمه اتصلي بخالتي سعاد وقولي لها انك بتزورينها وتبينها
    بموضوع مهم وخبريها تقول لخليل اني بروح معاك ومعانا صديقي
    نوار بقلق: ليش يمه شو صاير؟
    حسين باستعجال:يمه انتي اتصلي بالاول وعقب بخبرك السالفه
    نوار بقلة حيله اتصلت في سعاد اللي رحبت فيهم وخبرتها انهم بعد صلاة
    المغرب بيكونون في بيتهم وسكرت منها
    حسين : يمه انا ابيك تروحين معاي عشان نخطب شهد لرمزي صديقي
    نوار بدهشه : بس ياحسين رمزي عنده بنت وكان متزوج والبنت صغيره
    حسين يقاطعها بقهر: يمه رمزي بنفس عمري وصغير ومو ذنبه اذا الله
    كاتب له يترمل صغير من حقه يتزوج ويمنح بنته ام تهتم فيها وبعدين حنا
    مابنغصبهم يوافقون ان لقوه مناسب لهم الله يوفقهم يمه انا اخترت له شهد
    لاني حسيتها تناسبه واذا ماوافقوا حصل خير بس رمزي ماله غيرنا يمه
    نوار فخوره بتفكير ولدها ومستانسه انه يفكر بالخير للناس: ان شاء الله يمه
    من عيوني هذي قبل هذي وابتسمت له . راح حسين باس راسها براحه
    وقال: مشكوره يمه الله لايحرمنا منك وخذي خواتي معك انا بطلع عندي
    مشوار صغير وبرجع اوكي توصين شي؟
    نوار: سلامتك ياولدي
    ***** ***** *****
    اريج كانت تلاعب ولدها عزوز وريهام معاها وتتكلم
    ريهام: ماما انا بعد بلعب مع اخوي
    اريج: ايه ماما بس شوي شوي بعده صغير لما يكبر تلعبون مع بعض
    ولازم تحبون بعض وتكونون اخوان قول وفعل
    ريهام بفرح : ايه وحتى البابا بيلعب معانا
    اريج بحزن: البابا ياريهام مابيرجع
    ريهام بتصيح: الااا بيرجع
    اريج ضمتها لصدرها ومسحت الدمعه اللي طاحت وهي تناظر صورة
    محمود المعلقه ع الجدار وتقول : الله يرحمك يامحمود ويغمد روحك الجنه
    *** *** ******* *** **** ****
    اما مشاعل ومنير رجعوا السعوديه بيتهم ومعاهم رجعت ليلى لانهم الحين
    اجازة وماعندها جامعه
    واتفقوا معاهم بدريه وسعود مع عيالهم انهم يزورونهم كل مابين يومين
    **** ******* **** **** *****
    في مكان ثاني
    هيفاء وحليمه قاعدين
    فواز: السلام عليكم
    الثنتين يناظرون الباب: وعليكم السلام
    فواز: امممم عندي لكم خبر بيفرحكم بالذات انتي هيفاء
    هيفاء: شنووووو
    حليمه: بشر يا ابني
    فوزا: اليوم كنت اتكلم مع سعود عنك هيوفه وقال انه قرر بعد ماترجع
    اختك ريم من شهر عسلها بيشوف اليوم المناسب وبيقدمك لهم كلهم
    وبيعترف فيك قدامهم وان شاء الله بدريه تسامحه وتقبل فيه
    حليمه : واذا ماسامحته
    فواز: اكيد بتطلب الطلاق بدريه اهم شي عندها كرامتها وانا خايف من
    ردة فعلها
    هيفاء كانت تحلم تسمع هالخبر بس لما سمعته مافرحت خافت
    فواز: بلاك هيفاء مو فرحانه
    هيفاء بقلق: انا مابي ابوي يخرب بيته عشاني وهم ابي اخواتي يعرفوني
    فواز: هيفاء لاتخافين ابوك ان قرر على شي بيكون دارسه وعارف نتيجته
    وخليه يتحمل مسؤولية كل اللي يسويه اخوي سعود كبير ويعرف شنو
    الحل لاتخافين وابتسم لها وبادلته الابتسام وداخلها الف فكره وفكره
    ***** ***** ****** ***** ****
    ليلى راحت غرفتها لان امها وابوها بينامون العصريه وهي ماتعودت
    تنام كانت طول الوقت مع بنات اختها والحين تفتقدهم والادهى عن هذا انها
    طول الوقت تفكر بحسين وتحس له بالشوق الكبير نفسها تشوفه تعودت على مزوحه كانت دوم ترافق وفاء عشان تستغل فرص لقياه في السر حسسها بنظراته انه يحبها بس ماتقدر تتاكد ساعات تحسه يخدعها وهم ماتقدر تتاكد بس المصيبه انها خلاص حبته نزت دمعه على خدها مسحتها بسرعه وسحبت الدفتره المرمي على طاولتها بعدم اهتمام وخذت القلم وكتبت:
    كنت أخاف أن أقع في حبه
    لأنه المستحيل بعينه
    وها أنا في شباك المستحيل
    أضيع في الخيال والأوهام،
    حقيقتي أسير فيها
    اندفعت مراراً أشكو عذابي له بعيني
    فكانت كلماتي المبعثرة تخرج من فمي متقاطعة
    فأرجع إلى بيتي المهجورمن كل شيء
    إلا من اليأس،أعاني منه ما لا أستطيع
    احتمالهالفراق في بعدي عنه و الآلام
    من خداعي منهإن الأمل في حبي له
    يبحث عن واقعي المؤلم،يريد أن يحطمه،
    يريد أن يثقب فيه ثغرة،ينطق منه
    الأمل، ولكن الأقدار تأبى أن تسلك ذاك الطريق

    لك يامن احببته
    ل. م
    وسكرته وضمت الدفتر ومو قادره تقاوم دموعهاا وفي هالاثناء وفاء اتصلت لها ع جوالها ومسحت دموعها وحاولت تبين طبيعيه وردت وتبادلوا السوالف وطلبت منها ليلى برجاء تجي عندها لانها بتموت طفش وزهق.
    ** *** *** ** **** ** *** * **
    نايف ينتظر اللحظه الا يردون فيها ريم وخالد عشان يتمم حلمه بخطبة احلام حلمه الوحيد كان قاعد في بيته ومقرر ياخذ صيفي بالجامعه عشان يخلص بسرعه ويتزوج حبيبته بسررعه
    مشتاق كثير لاحلام ويعرف انها مشتاقه له يعرف انها تحبه مثل ماهو يحبها بس ينتظر اللحظه الا يتوج فيها حبهم
    رسل على جوال عبير

    عبير حرم نصور لاتقرين الرساله تكفين غمضي عيونك وخلي احلام تقراها احم احم : احبكـ مشتاق لكـ انتبهي لحالكـ نايف حبيبكـ
    ادري عبير انك قريتي ههههه بس تكفين خلي احلام تقراها وقربت لحظة الاجتماع دعواتكـ بايو

    عبير لما وصلها المسج قرته وخلت احلام تقراه وحمرت خدودها وعبير تضحك عليهم ههههههه
    واحلام استانست كثيير وصارت تدعي يتلاقون بسرعه تحس بشوق عجيب لهالانسان وحب كبير

    * **** ****** ***** **** *** *** *
    سالم من شاف هيفاء في زواج ريم وهي ماتروح عن باله يدري انه حبها ويدري انه بيتعذب في هالحب بس مو بيده والمحبه من الله يحاول يشيلها من باله بس مو قادر وطول مايتذكرها يسبها ويلعنها في خاطره الف مره

    ****** ******* ***** ***** *** ***

    بعد صلاة المغرب راحوا كوثر ونرجس ونوار واريج واولادها وحسين ورمزي وبنته بيت سعاد وكانوا شهد وخليل بانتظارهم
    ولحد الان مايعرفون بسبب هالزياره
    في مجلس الرجال قعدوا خليل وحسين ورمزي
    وفي الصاله قعدوا سعاد ونوار واريج في مجموعه
    وكوثر ونرجس وشهد في مجموعه
    وداليا وريهام يلعبون جنب اريج
    وكان الكل فرحان ويسولف عادي وطبيعي ولحد الان مافتحوا الموضوع لانه حسين قال لامه لاتتكلمين الى ان اتصل لك اقول لك قولي لهم

    ***** ********* *****
    وبنفس الوقت ام علاء اتصلت بيت ام حسام وقالت لها انها تبي تزورها وتبيها بموضوع
    واتفقوا تروح لها بكره العصر
    * *** **** ***** ******

    في هذا الوقت كانت بدور اون لاين وتسولف مع هيثم ولد خالها واللي ماتحب احد غيرهـ وهو يبادلها هالشعور وزود
    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده>>> نكنيم بدور
    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله>> نكنيم هيثم


    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله : افففف بدوري حبيبتي زهقت انا وطقت شبدي!!

    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده: ليش حياتي وش صاير

    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله:ابيكـ ابي اشوفكـ ابي نتزوج ونبيني بيتنا خلاص ماعاد فيني

    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده:هيثوم يابعد قلبي ان شاء الله خير الله يفرج عنا اصبر على وعسى تصير معجزه وتحل المشاكل كلها

    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله: يعني لمتى يابدور بنتم قاعدين وحاطين ايدنا على خدنا ؟!

    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده: لين الله يفرجها حبيبي انا ادعي كل يوم وانت ادعي ومابيصير الا كل خير يارب

    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله:ونعم بالله الله كريم يعني عمري مانتي معاي في فكرة اني افاتح امي وابوي بالموضوع

    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده:لالالا هيثوم لاتستعجل وتهدم الي قاعدين نبنيه انا مصدقت ترجع تعتدل مع اهلك وتتصالح معاهم مابي الحين ترجع المشاكل خل الوضع يهدا شوي واصبر قلت لك حبيبي شفيكـ اصبرر

    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله: ان شاء الله على امرك بس انتي لاتعصبين حياتي كله ولا زعلكـ

    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده: ههههههههههه فديتك وش دراك اني عصبت ووجهي صار احمر

    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله:ياعمري احبكـ واللي يحب يحس بحبه وغناة روحه اموت فيك يابدور انتي دمي اللي بشراييني وهواي اللي اتنفسه

    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده: ياويل حالي بتذبحني هيثوم وانا بعد والله

    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله:انتي بعد شنو؟

    الحب سيكتب اسمينا بحكاياه وبمعبده: احبكـ واعشقكـ واهواكـ ومالي حياهـ بلاكـ

    ماذا أسمي شوقي إليك والنار في قلبي تشعله:اااااااخ ياقلبي من قدددي اناا بدور حبيبتي تحبني !

    >>>> وهذا الحال بينهم بين كل فتره يتكلمون فيها مع بعض الله يعينهم <<

    ******** ***** **** **** **** *
    نرجع لحسين اللى عطا امه اشاره خضرا بانها تفاتح سعاد بالموضوع
    وهو قال لخليل: خليل ياخوي احنا مثل ماتعرف جاين اليوم ونبيكم بموضوع مهم
    خليل باهتمام : ايه كمل
    حسين: مثل ماتعرف رمزي كان اخوي في الغربه والحين انا جاي اطلب ايد اختك شهد له
    خليل مندهش بس ماحاول يبين : والنعم فيكم والله تشرفونا اكيد مابنلقى احسن عنكم والراي الاول والاخير بيرجع للبنت
    حسين: مثل ماتعرف رمزي كان متزوج وترمل وعنده بنت عمرها 7 سنين بس تراه ماهو بكبير وعمره فعمري ومستعد عى اي شي تطلبونه واحنا ياخليل ماخترنا اختك الا لانكم ناس والنعم فيكم ونسب يشرف واختك ماشاء الله عليها فاهمه واخلاق وقد المسؤوليه انت لاتستعجل شاور الاهل وردوا علينا
    خليل : ان شاء الله خير
    ورجعوا يسولفون عادي وخليل متضايق شويه من الموضوع بس مابين لاحد

    ******* **** ***
    وفي نفس الوقت نوار خذت سعاد على جنب وقالت لها ان رمزي بحسبة ولدها وانه ريال ومايعيبه شي وانه يبي شتزوج شهد وان شهد مثل بنتها ولو ماتشوف الريال زين ماكان جات بنفسها تخطبها له وان رمزي مع انه ارمل الا توه صغير والمستقبل قدامه كبير
    وسعاد استانست ماهمها انه ارمل يهمها ريال سنع وخلوق وزين يحافظ على بنيتها وقالت لنوار ان شاء الله مايصير الا كل خير وانا ماعندي مانع والراي يرجع لشهد
    **** ****** **** *** ****
    وفاء دقت على راشد وقالت له ان خاطرها تروح السعوديه عشان ليلى بروحها وهو مارفض لها طلب ومايبي الا راحتها قال لها تجهز وبعد مايرجعون امه وخواته من بيت جيرانهم ويتطمن عليهم بيمرها وبيروحون ياخذون ليلى معهم ويتمشون
    وهي استانست كثيير .
    ** ** ***** *** **** *** ***
    حسين بعد مارجعوا من بيت جيرانهم كان مرتاح نسبيا انه بيزوج رمزي وقتها جات على باله ليلى اللي اصلا ماتغيب عن باله يحبها يحسها تجري في شراين قلبه واوردته
    سمع من راشد يقول لامه انه بيروح بعد شوي مع وفاء هناك عشان ليلى بروحها وده يروح معهم ويشوفها ضل يفكر شوي وقال انا لازم اعترف لها وكتب شي في ورقه وراح لراشد اللي كان بيمشي ووقفه ع اخر لحظه
    حسين: رشود اخوي طلبتك عطي هذي الورقه وفاء وقول لها توصلها لليلى
    راشد ابتس كان حاس ان اخوه تعجبه ليلى بس حب يرفع ضغطه: هيه حسون احترم نفسك خالة مرتي مارضى احد يغازلها
    حسين: اوووه ياراشد لاتطلع لي فيهاا والله اني مو ناقص عاد عطها الورقه
    راشد: امزح معك تحبها؟
    حسين: ايه وقلت لامي ابي اخطبها
    راشد استانس: فديتك اخوي مابتلقى احسن منها ا.
    حسين: ادري بس عاد لاتتلقفون انت وحرمتك وتفتحونها تراها خاصه
    راشد: افاا ماتامن علي يعني اجل ليش عاطيني اياها
    حسين: ههههههههههه امزح معك اخوي بس قول لوفاء تخبرها اني ابي رد تكفون ارحموا بحالي.
    راشد:ههههههههههههه طيب طيب يله في امان الله
    ******* ***** ***** ***** ***
    خليل قبل لايكلم امه واخته بالموضوع كان يفكر بضيق : شلون اختي تتزوج واحد متزوج قبلها وعنده بنت اخاف تنظلم بعدها صغيره واخاف ان رديناهم ورمزي مثل اخوهم تتاثر علاقتي بكوثر
    (طبعا لمح كوثر ولمحته وابتسموا للبعض بحب وامام امها وامه وشهد ونرجس الي بدورهم ابتسموا ع الحب الطاهر والعفيف اللي ينمو بقلوب اولادهم )
    اخاف يردوني لاتقدمت لها مستحيل ماستغني عنها انا احبها
    ياربي شسوي محتار
    اخ انا اروح اشوف راي امي وبعدين يصير خير
    ودخل لقى امه بالصاله قدام التلفزيون وتنتظره
    خليل: وينها شهد يمه؟
    سعاد: في غرفتها يمه وابتسمت بفرح: وش رايك؟
    خليل: يمه اخاف نظلمها عنده بنت
    قاطعته: واذا وش فيها؟ ياولدي اهم شي الاخلاق والنسب الطيب واذا مافيه عيب وماعليه كلام وبيصونها ويسعدها ماعندنا مانع اهم شي موافقة اختك
    خليل استسلم للامر الواقع يوم شاف نظرة امه اللي حسها صحيحه وقال لها : خلاص يمه انتي فاتحيها بالوضوع وخلها تفكر عدل عشان بعد كم يوم نرد عليهم تراه مستعجل شكله
    سعاد: ولايهمك بكره اقول لها الحين يمكن نامت
    خليل: وانا بعد بروح انام يمه وباس راسها: تصبحين على خير
    سعاد: وانت من اهل الخير ياولدي
    ولما راح رفعت ايدها لفوق وقالت باخلاص: ربي يسعدكم ياولادي ويوفقكم ويفرحني في اولادكم
    كبرياء: آآآمييييييين يااارب >>>>>>هههههه داخله عرض
    ******* ****** **** ****** *******
    وفاء وراشد راحوا السعوديه ووصلوا بسرعه لان مافيه كثير زحمه ومروا ع ليلى وراحوا يتمشون وهم مبسوطيين
    طبعا راشد علم وفاء بنية اخوه بس حلفها ماتقول لليلى لين مايصير شي
    وبعد ماتمشوا وراحوا تعشوا في مطعم
    مروا بيت ام جنان وسلموا عليهم وفرحوا بشوفتهم ومشوا >>ربع ساعه بس ثم
    وصلوا ليلى بيتهم وقبل لاتنزل عطتها وفاء الرساله وقالت لها اقريها ولو سمحتي رسلي لي ردك على الجوال
    ليلى ابتسمت فكرتها من وفاء وقالت: اوكي
    وكل واحد راح لطريقه هي لحظن امها وابوها وهم للبحرين

    *** ******** ********* ********** **** ****
    فوزا يفكر باريج يتذكر الصوره اللي شافها مع ريهام مايدري ليه انطبعت بباله ورافضه تروح فواز عمره ما اهتم للبنات وعمره ماجرب الحب ومشاعر الحب لبنت محدده ولا له شغل بسوالف المراهقين والخرابيط
    صحيح انه لما كان برا يحاولون بنات كثير يتقربون منه ويصدهم يمكن متعقد لكن الحين هو مو قادر يشيل اريج من باله
    هيفاء كانت رايحه غرفتها بتنام وشافت فواز باب غرفته مفتوح وهو قاعد ع المكتب وسرحان وباله مو معاه طقت الباب وماجاوبها راحت لعنده
    هيفاء وايدها على كتفه: عمي فوزا وش فيك سرحان
    فواز : اوه سوري هيفاء كنت افكر شووي
    هيفاء: بشنو تفكر؟
    فواز: شغله ببالي
    هيفاء: يعني مابتصارحني باللي ببالك ترى انا ملاحظه انك هاليومين مو على بعضك وانك ابد واسكت اقول يمكن تتلكم بروحك بس شكلي مو قد انك تقولي اللي بخاطرك >> كانت جد زعلانه
    فواز ابتسم ومسكها قبل لاتمشي: طيب تعالي بصارحك عشان تخبريني اذا انا صح او غلط بس هاه مايطلع منك ولا حرف لاحد
    هيفاء بفرح: اوكي وعد
    فواز: انا قلت لكم اني قررت اتزوج
    هيفاء: انت في وحده ببالك صح؟
    فواز: ايه نعم
    هيفاء: من هي عمي؟
    فواز: اريج اخت راشد زوج اختك وفاء
    هيفاء تحاول تتذكر: يووه مو هذي اللي توفى زوجها قبل فتره؟
    فوزا هز راسه بمعنى ايه
    هيفاء سكتت تفكر شوي تعرف انه عمها مايفكر بالبنات ابد وتعرف انه اكيد في غرض من زواجه من ارمله وعندها اولاد يمكن حبها سالته:
    وانت كيف تعرفها عشان تتزوجها؟
    فواز: مره شفت صورتها عند بنتها ودخلت خاطري وليومك هذا مانسيتها
    هيفاء بابتسامه: ياعمي مو عيب انها ارمله ولا عيب ان عندها اولاد ودامها بنت ناس وماعليها كلام اتقدم وببركة الله لاتطيرها من يدك اذا تحبها وخاطرك فيها وبتكسب اجر فيها وفي هاليتامى اولادها عمي انا عشت وابوي بهالدنيا بس ماحسيت بوجوده معاي وكنت كني عايشه بدون ابو هالاطفال حرام يحسون بهالاحساس انا الحمدلله ابوي عايش الله يطول بعمره ويحفظه لكن لو انت صرت لهم ابو بيتغير شي كبير بحياة هاليهال
    فواز حمرت خدوده ع خفيف: اها طيب شي اكيد انا حاط ببالي هالشي ولاتحاتين عمك يفكر بكل شي قبل لايتخذ اي قرار وانا بغيتها لنفسها قبل وثم لعيالها.>>>. وسكت مستحي يكمل ههه
    هيفاء:هههههههههه عمي مو عيب ان الواحد يعجب بشخص ويحب ليش تخبي مشاعرك؟
    فواز: انا ماخبي شي بس يمكن عشاني ماتعودت هالشي
    هيفاء: طيب عمي متى تبي تخطبها انت مو ناقصك شي
    فواز: بس هي ياحبيبتي توه زوجها متوفي ماكمل كثير انا بصبر عشان توافق وماترفضني
    هيفاء: طيب بالتوفيق يارب انا بقوم انام عمي لاتشغل بالك اكثر قوم نام وربي بيسوي الا فيه لك خير ولنا وابتسمت ومشت وتدري ان عمها الحين ارتاح
    ***** **** **** **** ****** *****

    ليلى بعد مارجعت وقعدت مع امها وابوهاا وسولفت معاهم ركبت غرفتها ونامت وهي ناسيه موضوع رسالة وفاء!!!

    ******* ***** ************
    يوم الاثنين
    ريم وخالد اتصلوا لاهلهم وقالوا لهم انهم وصلوا بالسلامه وانهم مرتاحين كثير (((بيقضون اسبوعين وبيرجعون)))

    *** ******* *** **** *****

    //

    //



    يتببببع






    رد مع اقتباس  

  4. #274 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    المشاركات
    10
    كبريـآء اللي كـآتبه القصه D=
    ههههههههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  5. #275 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    المشاركات
    10
    باقي البـآرت الأخير ,,
    الكـآتبه قريب بتنـزله
    سيـآ ,,





    رد مع اقتباس  

  6. #276 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    أوهــــــامَ غير متواجد حالياً § أنسانه متواضعه §
    المشاركات
    58,525
    [align=center][glow=FF0000][blink]يسلمووووووووووووووووووووووو كتيــــــــــــر عالقصه [/blink][/glow][/align]





    رد مع اقتباس  

  7. #277 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    المشاركات
    175
    يعطيك الف عافية واتمنى ما تطولي علينا





    رد مع اقتباس  

  8. #278 رد: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة). 
    المشاركات
    1,579
    اعتذر للكل عن تاخري بسبب ظروف ما يعلمها الا الله
    واشكرك the pink cat, والله يعطيكي الف عااااااافيه واتنى تخلين الجزء الاخير لي





    تحياتي





    رد مع اقتباس  

صفحة 28 من 28 الأولىالأولى ... 18262728

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •