الملاحظات
صفحة 7 من 28 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #61  
    المشاركات
    1,579
    سالم من سمع كلام ناصر وهو حاس عمره بيختنق ومو قادرر يتنفس ومو عارف كيف يخبرر جنان بهالخبرر خايف انها تنهاار وقرر مايرجع السعووديه الا بعد يومين يكون الخبرر وصلهم
    قعد في السياارة وطلع جواله وفتحة الا يلقى 3 رسايل وحده من حسام:
    ياسالم الله يخليك ياحبيبي لا تفهمني غلط بليييز كلمني ابيك انت صاحبي الوحيد مالي غيرك اتكلم له بليييز اخوك حسام
    والرساله الثانيه من امه
    سالم ياوليدي وينك جوالك مقفل اتصل فيني ياحبيب امك والله احاتيك
    والرساله الثالثة من جنان:
    اخوي حبيبي ارجعع والله بمووت بليييز سالم تعال لي انا محتاجتك .وانتبه لنفسك والله لو صار لك شي ماراح اسامح نفسي عليه لاني السبب في اختفائك هذا
    . . .

    سالم بعد ماقرأ الرسايل اتصل في حساام
    ومامداه يكمل رنه الا رفعة
    حسام:سالم حبيبي انت وينك؟!
    سالم بصووت ثقيل ومليان هموم: انا موجود ياحسام بس احس نفسي مخنوووق ياحسام قول لي ليش يصير لنا كذا آآآه والله ان ابوي السبب
    خلاص بموووت ياحسام بموووت
    حسام بخوف:سلامتك من المووت يعله مايوصل لك انشاء الله قول لي شفيك؟
    سالم:بعدين بعدين لان هاي السالفة ماتنقال بالتلفون
    وسكوت لمدة ثانيتين
    سالم:حسان اعذرني ع ذاك اليوم لاني كنت معصبب!!
    حسام رجع له امل شوي:معذوور يااخوي والله انت ماسويت شي غلط بس انا غبي كان المفرووض اقول لك الموضوع بطرريقة غيير بطريقة اخلاقية بس انا دخلت عررض بالسالفة
    سالم:ههههه هذا انت ماتجووز
    حساام ارتاح لأن سمعه يضحك: هههه وين اجووز وانت صديقي
    ضحكوا وبعدها سكر سالم يبي يتصل في امه
    ام سالم:اهليين سالم يابعد شبدي وينك؟!
    جنان علطول التفتت لامها يوم سمعت اسم اخوها؟!
    سالم:هههه فديت قلبك يايمه انا في البحرين وماراح اجي الا بعد يومين عندي قضيه
    ام سالم:طيب ليه مااتصلت لي بلغتني خوفتني عليك
    سالم:ماعاش من يخوف الغالية
    جنان:يمه عطيني بكلمه
    سمعها سالم بس مايبي يكلمها:يمه انا مشغوول لازم اسكرر سلمي على جنان وابوي
    ام سالم:ابوك مسافر عنده مؤتمر في كندا اسبوع وبيرجعوهاذي هي اختك تبي تكلمك
    سالم:اها لايمه لازم اسكرر بلغيها تحياتي يلا بااي
    ام سالم:في حفظ الرحمن ياوليدي
    ** ** *** ** *** ** *** **
    اول يوم في دوام المداارس والجامعات والكل قااعد ونشيط اللي فرحاان انه بيرجع يشوف ربعه واللي فرحان انه بيرجع يملي وقت فرراغة عن الملل والي فرحاان انه آخر سمستر له ويخلص مدررسة وهاذي حال الدنيا
    . . .
    والحين بوصف لكم كييف عبروا ابطال قصتنا واحد واحد عن هالفررحة وكيف مر اليوم معاهم
    . . .
    اول شي في بيت كوثر ونرجس
    نرجس:يلا كوووثرر ووو تأخرناا يلا حسيين بسررررعة!!
    كوثر:انزييين انزييييين بس بخلص كوب الحليب مابقى الا شوي روحي انت ركبي السيارة وانا جايه
    نرجس :اوكي
    حسين:يلا كوثرر ترى مو بس انتوا اللي ورااي ورااي شغل انا بسررعة
    وركبوا كلهم السيارة ومروا على شهد
    < بحكم انها بنت جيراانهم وبيتهم قرييب مررة اتفقوا مع حسيين يوصلهم الصبح والظهر يرجعهم باااص لأن حسين الحين يدااوم في الشرركة مع راشد اخووه >
    شهد وهي راكبة وتحس بقلبها يدق لهالشوفة: السلام عليكم
    كلهم:وعليكم السلام
    ووصلوا المدرسسة وهم يحسون بشعوور جميل واكثرهم شهد اللي مأثر عليها حسيين وااايد
    ** *** *** * * *** *** **
    احلام راحت المدرسة بالميكرو باص اللي راح يوصلها ويرجعها كل يوم وهناك شافت زهرة صديقتها وضمتها لها وسولفت معاها وتونست كثيير وسلمت على اكثر البنات اللي يحبونها نظرأ لخفة دمها واخلاقها الراقية ومنهم بعد رجااء الخايسة اللي ناوية تخربهاا وهي المسكينه ماتدري عن نيتها السيئة
    ** *** ** ** ** ** * ** *** **
    دانه راحت مدرستها وهي فرحانه حييل راحت ببراءة الطفولة اللي ماتعرف للحقد شي وشافت بنات صفها وقعدت معهم كلهم وهم يحبونها لأنها طيبة وماتأذي احد وهي بالمثل>>لان الابلة يوم اللي تقوم دانه عريفة ماتكتب اسامي البنات وتقول للأبلة ان ماحد تكلم يهال شنسوي خخخخ
    ** ** ** ** ** ***********
    هادي راح مدررسته الخااصة مدرسة المعاقين جسدياً وارتاح نفسياً وااايد لما شاف ربعه اللي يعانون مثل معاناته ويحسون بنفس احاسيسه وهو بطبعه الخجول ماكان يتقررب من احد فما يندرى اذا راح يلقى له هالمررة حد يكون اقرب له من نفسه
    ******* ********** ** * * ** *
    جنان قعدت الصباح ودموعها على خدها بسبب صد اخوها لها يوم مارضى يكلمها خافت يكون زعلاان عشان هي حبت نااصر رغم ان مالها يد في هالحب هو صار واستوى وماحست بعمررها الا تحبه
    قامت ولبست افخم ثياب عندها كالعادة طبعا اغلى ماركة وربطت شعرها بربطة صغيرة وصار مثل ذيل الحصاان بنعومته وكثافته ولونه البني الغامق اللي يتخلله صبغة شقرا على خفيف
    وراحت الجامعه ولقت هناك صديقاتها اللي عمرهم ماكانوا صديقاتها يعني هم يحبون يمشون معاها عشان هي بنت غنيه وانيقة وشياكة وحللوة وبس ومو عشاان ذاتها ولا عشانها هي شخصياً
    وحده منهم:شفيك جنان اليوم سررحانه كلش؟!
    والثانية:اكييد تفكرر بحبيب القلب
    الكل:هههههه
    جنان طالعتهم بنظررة سكتتهم كلهم لأنهم مايبونها تزعل منهم وبعدين ماتمشي معهم
    وحده منهم اسمها بدور :تعالي جنان ابيك شوي وسحبتها ومشت عن الشله بعييد
    وظلوا يمشون مع بعض دون مايتكلمون لمدة 5 دقايق قطعت الصمت جنان :الا شبغيتي يابدوور؟!
    بدور وهي مبتسمه:ولاشي!!
    جنان باستغرااب:عجل ليش قلتي تعالي وبعدتينا عن الشله
    بدوور بجد:لأنهم مايستحقون انك تكوني معاهم مايستحقون ولا نظررة منك هاذولي بناات مصالح لا تحاولي تندمجي معهم لأنهم ماخذينك لغرض عندهم واله مايستاهلونك صديقة!!
    جنان بابتسامه حست ان في حد ع الاقل مهتم فيها صحيح: ادرري حبيبتي بس انا ماعندي حد امشي معاه غيررهم
    بدور استعجبت منها انها تدرري ومو ممانعه :اهاا غريبه انت والله ياجنان بس غريييبة تجننن
    جنان من قلب:هههههههههه فديت قلبك
    بدور:هههههههه يابعد عمري انت والله خلاص اذا بغيتي انا راح اكون من اليوم ورايح صديقة مخلصة لك اقول لك باسراري وتقولي لي اسرارك ونأتمن على بعض وتزوريني وازورك ها شقلتي؟!
    جنان عجبتها الفكرررة:حلو خلاص اناماعندي مانع بس اهم شي الأمانه
    بدور:ولا يهمك
    جنان بابتسامه خبيثة:والشله شنسوي معاهم!
    بدور:هههههههههه خلاص ماعاد نكلمهم واذا جاو لك قولي لهم أي شي وفهميهم انك ماتبين تكلميهم
    جنان:هههه اوكي خلاص اتفقنا
    بدور وهي فرحاانه انها قدرت تخلي هالبنت اللي شكلها حزيين تضحك:اتفقنا عيوني
    ** ** *** ** *** ** ** **
    وفاء وليلى قعدوا قبل صلاة الفجر وصلوا يوم اذن ولا ناموا
    >>من الفررحةهههاااي
    ولبسوا ثياب مرتتبة ومتنااسقة وحلوة بشكل بسيط رغم انهم يقدرون ياخذون اغلى واغلى الماركات بعد
    وفاء ربطت شعرها اللي وصل لها لفوق ركبها وخلته مثل ذيل الحصان وكان مررره يشبه شعر جنان اللهم انه اطول ولونه بس كستناائي ومنااسب وجهها الابيض وعيونها الخضرا << لأن يدتهم ام ليلى تملك نفس الشعر وهي بسنهم فهم ورثوه منها بعكس ليلى اللي لون بشرتها حنطيه شوي وعيونها عسلي مثل لون عيون جنان رغم ان جنان بيضاء مثل وفاء
    ليلى كانت مخليه شعرها مفلول >منسدل عل ظهرها وكان يوصل لتحت نص ظهرها بشويه وهو نااعم بس مو حرير عشان كذا سشورته وصاار مثل الخيووط و حلوو مرره وشعرها خفيف مو غليظ واايد ولونه بني فاااااتح فااااااتح واايد
    وصلوا الجاامعه وكان فيها من النااس اشكاال وارنااق
    وفاء:مايندرى عنها عبير وصلت ولا لا؟!
    ليلى:ههههههه
    وفاء:شفيك تضحكين؟
    ليلى:لأن عبير هاذي هي بتدخل
    وفاء:ههههه سبحان الله اذا طريت القط جا لك ينط نط
    ليلى:ههههههههههه
    عبير:مرحببااا قولوا لي ليش تضحكون يمكن اضحك معكم
    ليلى:طلعتي قطه ياعبير
    عبير فهمت انهم قيلين مثل القط اللي ينط:ههههههههه صج انكم سيابيل
    وفاء:احنا.!! لكن ماعليه يامرت اخوي المستقبليه الا اقول لأخوي عن بلاويك!!
    ليلى: بل رااحت فيها ههههههههاااي
    عبير:وفاؤوه ياويلك مني ان سويتيها والله لأكسرك
    وفاء:اول سحبي كلمتك
    عبير:اووووووف سحبتها سحبتها خلاص
    الكل:ههههههه ههههههه
    عبير:الا وين بشاير وزينب ماشفتوهم؟!!
    وفاء:لا والله ماشفنا حد
    ليلى:طيب خلنا نجلس والله تعبت واذا جاوا راح تشوفونهم
    وفاء:اوكي يلا نروح الكفتيريا
    وراحوا الكفتيريا وهم مايدرون عن العيون اللي كانت تراقبهم وتتحرق شوق تبي تعرف من هي اختها فيهم .كانت هيفاء ترااقب وفاء وليلى وعبير وتدري ان وحده منهم ختها بس ماتدري أي وحده وماتبي تسأل حد عشان مايشكون بشي وراحت ورااهم الكفيتيريا
    شوي الا بشااير داخله الكفتيريا
    وفاء تنادي:بشاااير بشاايروتأشر لها تعالي هنيه
    بشااير وهي تضححك لان صج وحشوها صديقاتها: هلا ااااااااااااا
    وقامت لها وفاء وضمتها وباستها وسلمت عليها ونفس الشي عبير وعرفوا ليلى على بشااير والثنتين ارتاحوا لبعض وصاروا كأنهم يعرفون بعض من زماان
    { بشااير صديقتهم من يوم كانوا في المتوسط >الأعدادي وهي اللي عرفتهم على بعض وبحرينية الأصل ومخطوبه على شيخ من شيوخ الدنيا اخذته مجبورة لكن الحين ماتقدر تستغني عنه تمووت فيه وهو بالمثل}
    عبير:الا وينها زينب فديت قلبها؟!
    بشااير:رااحت تقول ماتبي تتأخر عن الكلاس اللي بيبدأ بعد 10 دقايق
    عبير:اوووووه صح نسييت والله انا برووح بناات نلتقي في الكفيتيريايمه شكلي بتأخر لأن المسافة من مبنى (ب)الى مبنى(ج5)تطول
    بشااير :هههه روحي الله يعينك
    وفاء:اوكي يلا روحي
    ليلى:الله معاك
    وراحت عبير وهي تمشي شافت زينب رايحة بعد وسلمت عليها وعبرت لها عن اشتياقها لها وكملوا طريقهم مع بعض للكلاس






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    1,579
    [color=000066]زينب بعد صديقتهم من متوسط >اعدادي اماراتية الأصل بس عايشين في البحرين كل عطلة يروحون الامارات وهي توها راجعة من هنااك ومحجوزه <محيره> لولد عمها اللي عايش في الامارات فينتظرون بس تخلص دراااسة وبيزوجونها له علطول وبتعيش معاه هناك وهذا اللي مضايقها انها بتفارق صديقاتها وهي علاقتها ببشاير اقوى شي }
    (عبير وزينب تخصصهم حاسب آلي ومع بعض في الكلاس اما وفاء مع بشااير مع بعض تخصص تمريض والحين انضمت لهم ليلى)
    بشاير:الا ماقلتي لي ياليلى شنو تخصصك.
    ليلى سكتت ماردت عليها
    وبشاير مستغربه منها
    وفاء:هههههه فديت خالتي الا تستحيانا بقول لك يا بشاير
    ليلى لما كانت في السعودية كانت تخصص هندسة بس يوم جات البحرين نقلت تخصصها يعني بدلته الى التمرييض طبعا مو بالساهل لو ماابوي بعد تدخل بواسطته كان يمكن طولت السالفة
    بشااير:اهاا اي والله اللي ماعنده واو بهالزمن يرووح فيها
    الكل:ههههههههه
    وقاموا عشان يروحون الكلاس اللي بيبتدي بعد ربع ساعة وفاء وبشاير مستوى ثاني اما ليلى مستوى اول لأنها توها تبتدي مو مثل وفاء و بشاير
    وركبت وفاء ليلى خطوة خطوة والبنات يطالعون مستغربين بس هم ماجابوا خبرهم وكملوا وكأنه العيد وووصلوا بسلاامة ودخلت ليلى كلاسها اللي جنب كلااس وفاء وبشااير
    بعد ماخلصوا وفاءو بشااير الكلاس طلبت منهم الدكتورة انهم يوصلون اللوحة اللي شرحت لهم عليها لأن جهاز البروجكتر عندهم متعطل لغرفتها وراحوا وصلوها ونزلوا الكفتيريا ينتظروون الباقي
    ليلى خلص الكلااس وهي مرتااحة تحس انها كان المفرووض من الاول تدخل تمرييض لأنها من زماان تحلم فيه بس لأنها خوااافة مووت من الدم ومن الجرووح وقلبها مايتحمل تشوووف هالمناظر غيرت رايها ودخلت هندسة لكن محد مولود متعلم وهي مصرره الحين تتعلم
    طلعت من الكلااس وشافت كلااس وفاء وبشااير فاضي قالت اكييد نزلوا عني ووقفت حيراانه مو عارفة شتسوي لأنها خاايفة تنزل بروحها وتطييح
    وكانت هيفاء تراقبها وهي مستغربه منها ليه واقفة كذا وحزيينه ومو عارفة شتسوي!!
    هيفاء:لو سمحتي اختي؟!
    ليلى:نعم
    هيفاء تبتسم:شفيك ليه واقفة لحالك تبي شي؟!
    ليلى مستحية تقول لها:لا مشكورة اختي ماابي شي
    هيفاء وسعت ابتسامتها:لا والله قولي اذا تبي لاتستحي مني تراني حالي حالك
    ليلى متردده:اخاف اضايقك!
    هيفاء:ههه لا حبيبتي شدعوة والله ماراح تضايقيني يلا قولي شتبين؟!
    ليلى:ابي انزل!!
    هيفاء استغربت حدها بس مابينته لها عشاان ماتحرجها:طيب حبيبتي نزلي
    ليلى وهي شوي وتصيح الجباانه:اخااااف انزل بروحي!!!!!
    هيفاء :عادي حبيبتي ليه مستحيه والله كل انسان عنده شي يخاف منه !
    ليلى:هههههه تسلمين والله رفعتي معنوياتي
    هيفاء:هههههه الله يسلم قلبك
    ليلى:ياليت لو هو شي واحد الا انا اشيااء لا تعد ولا تحصى اخااف منها
    <مثل ماقلنا ليلى انسااانه خوااااااافة من كل شي تقريبا معجزة اذا طلع شي ماتخاف منه مثل الخيول
    هيفاء:هههههههه
    وشاركتها ليلى الضحك واثناء ناهم ينزلون وهيفاء تبي تعرف اذا كانت هاذي اختها والا الثانية
    هيفاء:انا هيفاء ادرس طب في هاي الجامعة صار لي 3 سنين ونص والحين باقي هالسمستر ويصير باقي لي سنه دراسه وسنتين تدريب
    ليلى:عاشت الاسامي ياهيفاء والله يوفقك وانا ليلى كنت ادرس في السعوديه هندسة بس نقلت البحرين وغيرت تخصصي الى التمريض وتوني سنه اولى والسمستر الاول لي في البحرين والمستوى الاول
    هيفاء:والنعم فيك ياليلى
    الا انت تجين هنيه لحالك؟!
    ليلى:لا والله اجي مع بنت اختي وفاء وصديقاتها يلا تعالي اعرفك عليهم
    هيفا:اوكي
    وراحوا مع بعض للكفتيريا وهيفاء فرحااانه حييل وتحس انها بتطير واخيرا راح تتعرف على وحده من خواتها على وحده طول ايامها اللي مضت تحلم باليوم اللي راح تكلمها فيه>>ياحليلها هيفاء خخخخ
    وفاء:اخيراا وصلتي يا الاميررة؟!
    ليلى:روحي روحي مااكلمك تخليني وتنزلين عني
    وفاء:وي نسينا انك جبن كيري .
    بشااير:لا سلايس احسن
    الكل:هههههه
    ليلى:ماعليه اوريكم تطنزوا ع كيفكموالله لو ماهالحلوة كان ماسامحتكم
    والكل سكت وهو يطالع في هيفاء الي كانت ودها تضم وفاء لصدرها وتقول لها احبك ياختي والله كنت مشتااقة اعرفك ياختي ياختيياختي
    وفاء:ماعرفتينا عليه ماشاء الله عليك ملحق صادقتي لك كم بنت عجل وين اللي يقولون منطوية ومو بسهوله تحب حد!
    بشااير:هههههههه
    ليلى تجاهلت تعليقها وقالت بفخر:اعرفكم على منقذتي هيفاء اللي نزلتني من على الدرج
    وهي تأشر:هاذي بنت اختي وفاء ومدت هيفاء يدها لوفاء والتقت عيونهم وحسوا الثنتين بشعووور غريب طبعا هيفاء عرفته شعورة الاخوه لكن وفاء استغربت من هالشعور وظلوا يناظرون بعض ويتأملون والكل سااكت يطالعونهم مستغربين منهم
    ليلى:هي وفاؤوه لا تسرقين مني صديقتي الوحيدة
    وفاء انتبهت لعمرها وابتسمت لتعليق ليلىوهيفاء ضحكت وسلمت على بشااير
    وجلسوا يسولفون مع بعض ينتظرون عبير وزينب
    شوي وجاوا عبير وزينب
    عرفت وفاء ليلى على زينب وحبوا ااثنتين بعضوعرفتهم ليلى على هيفاء وهم الكل ارتاح لها
    وفاء:فديت قلبك زنوبي وحشتيني موووت
    زينب:والله انج وحشتيني اكثرررر فديت عمررج
    وفاء:يوييل حالي انا من هالرمسسسه زنووبي انت ناوية تجننيني بالسانك اللي ينقط عسسسل
    زينب:ماعاش من يينن حبيبتي وفاء
    الكل:ههههههههه
    ليلى:شعندهم طيور الحب؟!
    الكل:ههههههههههههه
    عبير:والله هاذي حالتهم من يشوفون بعض لأن وفااء تموووت على لهجة زينب الأماراتية فيقعدون يتمسخروون
    الكل:هههههههههههه ههههههههههه

    ** ** ** *** ** *** *** ** **
    وفي نفس الوقت اللي كانوا فيه البنات في المدررسة او بالجاامعه
    في بيت ام عبيير
    هدى: الو السلام عليكم
    راشد:وعليكم السلام هلا
    هدى:ممكن اكلم ام راشد؟
    راشد:اكييد ممكن بس منو اقول لها لو سمحتي؟!
    هدى:قول لها هدى ام عبيير
    راشد عرفها علطول وعرف انها متصله تعطيهم خبر على الموضوع.
    راشد:طيب خاله دقايق
    راشد:يمه يمه تعالي تلفون
    نوار:بسم الله انت متى جيت من الشركة
    راشد:توني جاي لأني مصدع
    نوار:سلامتك روح نام لك شوي
    نوار:الومرحباا
    هدى:مرحبتينعااش من سمع هالصووت
    نوار:تسلمي والله ياهدى ماتقصري
    هدى:الله يسلمك
    نوار:خيير انشاء الله ؟
    هدى:الخير بوجهك ياخيه
    نوار:ها شنو صاار؟[/color]!






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    1,579
    سوري مره ثانيه بس ما أدري شو فيه الكمبيوتر انشاء الله أكملها في أقرب فرصه وشكرا





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    1,579
    هدى:والله اني كنت اتمنى نسبك يانوار وكنت ابي بنتي تاخذ ولدك بس خلاص هي وافقت على نصيبها اللي جاها قبل ولدك وتعرفين ماقدر اجبررها
    نواار بحزن خفيف:أي والله عاذرتك بس خساارة جد كنت اتمنى نسبك انا بعد
    هدى:ولا يهمك خيتوو مهما صاار خلاص احنا اتفقنا نصير ربع ولا.؟
    نوار:اكييد اكييد مافيه شك
    هدى:خلاص عجل حبيبتي انا عازمتك يوم الخميس الجاي على حفلة بنتي ولازم لازم تجيين
    نوار بتردد:والله مدري شقول لك بس
    هدى:لا بس ولا بس تعالي والله لاازعل عليك
    نوار:بس بيحرقني قلبي وانا اشوف اللي تمنيتها لبنتي تروووح
    هدى:ههههههه الله يهداك يانوار البناات وااايد وبعدين جيتك لمصلحتك
    نوااار: شلوون
    هدى:لأن اللي بيكونون في الحفلة بنااات وااايد من صديقات عبير بنتي واقاربنا واقارب المعرس واغلبهم اعرف امهاتهم فأنت تقدرين تشوفين أي بنت تعجبك وانا اقول لك هاي بنت منو عشاان تخطبينها لولدك !
    نواار:صج والله ؟!
    هدى:ايه
    نوار:خلاص عجل بجي لك انا واريج وبشوف بناتي اذا بيجون معاي
    هدى:كم بنت عندك
    .
    وظلوا هدى ونوار يسولفون ويتعرفون على بعض اكثرر خلال ساعة وربع
    اما راشد سمع بداية الحواار لما قالت امه انها تمنتها له وعرف انها رفضته وراح غرفته مهموم ومو عارف شيسوي!وحط راسة على المخده ونااام علطول
    *** ***** ******* ****** ********
    وبعد في نفس الوقت ام جنان كانت قاعدة بغرفتها وقت اللي راحت لها الخدامه وقالت لها ان اختها ام نااصر بالتلفوون
    من طرت الخداامه اسم بدرية حست ام سالم بالشووق لأختها ام نااصر
    ام سالم:مرحبااا ملاااااااااااين ولا يردههن
    ام ناصر:مرحبااا الاف الملااين ولا يردهن شعندك قالبه اماراتي .
    ام سالم:هههههههههههههه شنسوي بعدها شخبارك اختي عساك بخيرر؟
    ام ناصر:ولك عين بعد تسألين والله ياختي ماتوقعتك بتقطعيني كذا!!
    ام سالم:آآآه ياوخيتي لا تلوميني انا معلقة بين اثنين كل وااحد اهم من الثاني
    بين طلاقي وزيارة خوااتي شسوي يابدرية شايفة وضعي كيف؟ والله مدري شاللي صار لابو سالم وخلاه يتغير كذا وهو من قبل الريال الطيب المتواضع اللي علم اولادة يعتمدون على نفسهم في كل شي رغم الخدم اللي في البيت
    ام ناصر تلومت على نفسها لأنها فتحت الموضوع:آآه عاذرتك يااختي والله السمووحه منك كان انا ضايقتك
    ام سالم:لا والله ماضايقتيني بالعكس على الاقل اشوف لي حد اتكلم معاه واطلع له اللي في قلبي !
    ام ناصر:يابعد عمري ياختي والله ماتسوا عليكقولي حبيبتي وانا اسمعك قولي قولي
    ام سالم : آآآه شقول شخلي والله ان وحشتيني
    ام ناصر:هههههه مايوحشك وحش حبيبتي انت اكثررر بس يلا انشاء الله تجين لنا هالأسبوع
    ام سالم:ليش شعندكم!!
    ام ناصر:والله ياخيتي خطبنا لناصر ولدي صديقة اخته وفاء وامس قالوا لنا انهم موافقين وحددنا معاهم الخميس الملجة والخطوبة بنفس اليوم
    ام سالم تهلهل وجهها:صج؟ مبررووووووووك ياخيتي والله مبروووك فرحتيني بهالخبر الله يشهد ان ناصر مثل ولدي سالم واستهميت عية يوم الحادث والحين فرحت له يوم فرحهالا شلونه هو؟
    ام ناصر:بخيير والله يعافيه يارب ماقصرتي ياختي
    ام سالم:الله يعافيه
    ام ناصر:اوكي خيه اخليك الحين بشوف المعارف ببلغهم عشان ماانسى حدوتعالو ثب الحفلة بيووم ها مو تنسيين
    ام سالم :انشاء الله
    ام ناصر:يلا مع السلامة
    ام سالم:الله يسلمك
    ** ** ** ** ** ** * ** * *** *****

    انتهى اليوم الدراسي للكل والكل رجع مبسووط ومرتااح وهم تعباان وفيه النووم
    جنان دخلت بيتهم وهي منهد حيلها تبي بس تشوف سالم وتناام ولق امها قاعدة بالصاله ومبتسمة وصاايررة غييير عن عواايدهاا
    جنان:قوة يمه
    ام سالم:الله يقويك يابنتي ها فطرتي كلتي شي؟!
    جنان:ايه يمه كلت على فكرة تسلم عليك بدور صاحبتي!
    ام سالم فتحت عيونها اول مررة جنان تطري حد من صديقاتها :صج ربي يسلمها ياربيلا جيبها يو عزميها عرفينا عليها
    جنان:اكييد اصلا انا اليوم بس قوت علاقتي معاها
    ام سالم:الله يخليكم عون لبعض
    جنان ابتسمت لأمها والتفتت بتروح غرفتها
    ام سالم : جنان يمه !
    جنان:هلا يمه
    ام سالم وهي تضحك:اليوم اتصلت فيني خالتك بدريه
    جنان وقف قلبها لوهله من الثانية وبسررعة رد يدق:ايه شنو تبي!!
    ام سالم:تعزمنا يوم الخميس الجاي
    جنان بلهفة:على اييش
    ام سالم:على حفلة خطوبة ولدها ناصر!!!!!!!!!!!!!!!
    وفي هاللحظة اسودت الدنيا بعيون جنااان صار ت اعظم من سوداا ورااسها قاام يدووور وماصارت تحس باللي حواليها وغمامة دمووع غطت عينها وحجبت عنها الرؤية وحاولت تتكلم بس ماكو ماقدررت تنبس ولا بحرف
    ام سالم خاافت على بنتها يوم شافت شكلها واستغربت ليه يعني كل ذا ؟!
    ام سالم:جنان يمه شفيك ؟!
    جنان:دمووعقههر حرقة قلبنهااية الاحلام بدااية الموووت هاذي كانت احاسيس جنان!!واعظم بعد!!
    ام سالم خاافت ززود على بنتها
    واتصلت في سالم بس جواله مغلق وماعرفت شنو تسوي
    جنان فجأة وبصوت عالي:لااااااااااااا مستحيييييييل لااااااااا خلااااص ماله داعي اني اعيييش.!!
    وطاحت على الأرض منهاارة ومو في وعيها كانت تقول كلام مو مفهووم
    ام سالم من الخوف تبي حد يسااعدها تبي تاخذ بنتها المستشفى مالقت حد تتصل به الا حساام اللي كان يتصل بهم طول هاليومين اللي غابهم سالم
    واتصلت على جوااله
    حسام:اهللين خالتي ام سالم
    ام سالم وهي تبكي:ولدي حساام الحقني انا مالي حد غيررك اوثق فيه
    حساام خااف من نبرة صوتها:شصااير خالتي قولي وانا رقبتي سداده؟
    ام سالم:بنتي ياحسام طايحة علي وانا مو عارفة شسوي وابوها مايرضة اطلع مع السايق طول ماهو مساافر واخوك سالم مثل ماانت عارف
    قاطعها يبي يسهل الموضوع عليها:ماعليه خالتي خلاص انا الحين بجي وبجيب اختي معاي تساعك
    ام سالم:مشكوور والله ماقصرت
    حسام:افا عليك هذا وااجب
    . .
    وسكر من عندها حسام وطلع من الشرركة اللي يشتغل فيها وباسررع ماعندة مشى واتصل في ايثار اخته اللي تعرف سالفته مع جنان وقال لها بسررعة تطلع له برا عشان يروحون المستشفى مع جنان وامها
    ومر عليها وراحوا بيت ام سالم
    ** *** *** *** ** * *** **


    ياترى شالي بيصير بعد اللي صاار؟وكيف بتكون خطبة عبير وهل بتختار ام راشد وحده من الحفلة؟ومنو راح تكون






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الخامس والعشرين

    كان ابو ناصر قاعد ع الكرسي في مكتبة الفخم في شركتة الكبيره
    وكان مهموم وحزيين حده
    ويفكرريفكرر باللي قاعد يصير فيهواللي راح يصير
    يفكرر في بدرية وفي شكوكها اللي رجعت تلازمها
    وتذكرر موقفة معاها يوم رجع من بيت ابو عبير وماقال لها:
    بدرية:لاوالله تو النااس كان لا جيتكان قعدت شوية بعد!
    سعود:هههه الله يهداك بدوري شسوي والله طاف علي الوقت وماحسيت به
    بدرية:طاااف ولا انت طوفته.!!
    انت ماتحس ولا ماتفهم ان عندك وحده تحاتيك في البيت انا ما طاوعني قلبي افطرر وانت مو في البيت لأني ادري انك مع.قاطعها
    سعود معصب:بدرية اياني وياك ترجعين للي راح وتقولين اللي في بالك
    بدرية ودمعتها طافرة:لا بقول وبقول طيب انت ماتفهمني وتقول لي شسالفة التخبي اللي تمرر فيه مرة روحي بدور شي ومرة من تشوفيني تسكر تلفون ومرة ومرة ولا يعدون ولايحصون
    سعود:ليش يابدوري تسوين في نفسك كذا ليش؟انت فهمي مني وبعدين تكلمي!!
    بدرية:منو اللي كنت قاعد معاها وطاف عليك الوقت دون ماتحس فيه هااه ماتقول لي!!!
    سعوود بااآس لدرجة العجز:ماكو وحده يابدرية شفيك انت؟!
    بدرية:لا اكوو وانا متأكدة من هالشي !!
    سعود:واللي يقدر يثبت لك ان ماكو وحدة!!
    بدرية:يكون افضل لو يثبت بجداارة لأنها بتكوون الفررصة الأخيرة وقسماً بالله العظيم اني هالمرة بطالبك بالطلاق لو على قص رقبتي انا قبل هالمررة عشان عيالي وعشان العشرره اللي بينا سامحتك ووثقت فيك لكن خلااص مابعد المره الثانية الا الذل!!!
    سعود توهق وحس نفسه يبي يصيح مثل الطفلهي عندها الحق انها تشك فيه لأنه صج يكلم وحده لكن هالوحدة مو أي وحده هالوحده بنته هيفااء اللي دخلت حيااته قبل ما تكون بدرية في حيااته :انا كنت عند بيت ابو عبير شفته بالمسجد وقال لي انهم موافقين وعزمني على فطور عندهم انا من
    *زوود فرحتي عشان ولدي ماقدرت ارفض ونسيت الدنيا ومافيها ومن ضمن ذلك نسيت اتصل بيك وابلغك اني راح اتأخرر
    بدرية هنيه تهللل وجهها :صج بشررك الله بالخيير يا ابو نااصر ياحبيبي السممووحة منك بس ها تراني عند كلمتي لو شو صاار فخلك امين وصادق معي لأني هم صادقة وامينه معك
    وابتسموا لبعضرغم ان الشكووك مازالت تدور في عقل بدرية!!
    . . . .

    هذا اللي صار بعد مارجع سعود من بيت ابراهيم
    وظل سعوود متكدر لأنه يحس نفسة مقصرر واايد بحق هيفاء وظالمها واايد وقرر انه لازم بعد ماتتم الملشة على خير وتصير عبير حليلة ناصر وزوجته على سنة الله ورسولة بيبتدي اعترافة بموضوع هيفااء وماراح يتركها لو شو صاار!!

    ** ** ** *** ***** * * ** ** *

    حسين في الشركة ومستغرب من غياب اخوة رااشد ومكتئب عشان الحاله اللي وصل لها راشد كان طول عمررة راافع خشمة ع غيرة رغم اخلااقة العاالية واللي مالها مثيل الا النادر ياما بنات تعرضت له وحاولت تتقرب منه وياما صدهم عشان احساسة بأنه اعلى منهم
    الى ان انكسرر راسة وهذا اللي مايدري عنه حسين لأنه كاان مساافر {راشد صج ماكان يعطي البناات وجه ابدا لكن وحده منهم قدرت تخليه يتغير ويلتفت لها ومو مجرد التفات الا راح وخطبها <مها خطيبته الأولية>لكن الأمور ماجرت بينهم زيين وانفصلوا وهالأنفصال خلى رااشد يهرب من ديرته البحرين ويروح لبنان بحجة فرع شركتهم اللي هنااكواللي ضايقة اكثرر انها حتى مااحترمته وبسررعة ارطبطت بولد خالتها ويجوز الحين عندها ولد ولا بنت بعد}
    حسين وهو يفكرر بالفرق بينه وبين راشد ويفكر في ابوه راشد الله يرحمه شلون رغم انه كان قاص وجهه وكل مقضي وقته مع البنات وبالمغيزل لكن ابوه عمررة مافرق بينه وبين راشد او قال له شوف اخوك وشوف انت وهذا اللي حاز في خااطر حسين .
    هنيه تذكر ليلى وتذكر يوم يصلح لها سيارتهم وتذكر ابتسامتها المشررقة اللي تصاحبها غمازات غريزة تبينها بشكل حلوو اكثر وابتسم وظل سرحاان ومو قادر يركز على شغلة!

    * * *** ** * * * * **** * * * * * **
    ونرجع الحين لجنان المنهارة وامها الخايفة وحساام المتوتر وخايف يصير في جنان شي وإيثار اللي مو عارفة شتسوي عشان تهدي اخوها او كيف تتصرف مع جنان وامها
    حسام:يلا بسررعة إيثار روحي حيبتي ساعدي ام جنان وجيبي معها جنان وتعالوا بسررعة
    وراحت إيثار بسررعة دقت الجرس وفتحت لها الباب الخدامه
    الخدامة وهي منصررعة من اللي تشوفة:بسررعة ماما اكي جنان في موووت!!
    ايثار بصدمة:موووتبلا غباااء >عصبت على هالفالوخري مناك وين ماما؟
    واشرت لها على باب يودي للصالة الداخلية
    وراحت وشافت ام جنان قاعدة وهي لا بسة عباتهااللي طايحة على كتوفها وعلى ريولها راس بنتها وهي تمسح على شعرها وهي تصييح صيااح يقطع القلب
    التفتت ايثار على البنت اللي كانت مو حاسة بعمررها وشافت الأحمرار مو طبيعي فيها وتمت ثواني تراقب ملامحها الصاخبة الجمال ملامحها اللي باينه انها على شفير المووت
    ايثار بصوت مصمم ومتردد:خالتي ؟
    ام جنان التفتت للصوت :تعالي يابنتي شوفي ضناي اللي بدت تروح مني تعالي بسررعة الله يخليك لأمك
    ايثار حنت على حال هالأم المسكينه:ماعلية خالتي قومي برا يلا بنوديها المستشفى وتوكلي على ربك وانشاء الله بتكون بخييير
    ام جنان قامت وهي ترفع بنتها وايثار تساعدها وانصقعت اول مالمستها كانت حرارتها مررتفعة بشكل مو طبيعي ابداً
    وهي عندها خبرره من قبل في هالأشياء وطلبت من ام جنان طاسة ماي بااااارد وفوطة نظيفةوطلعوا برا وهم ماسكين جنان اللي ماتدري عن شي حواليها ابداًومعاهم الخدامة ماسكة الماي والفوطة
    وبشوييش ركبوا جنان ورا وهي بعدها بلبس الجامعة وعباة الجامعة ومن الربشة حتى وجهها ماغطوة او كل مايغطونه بالشيلة تطيح الشيلة مع الحركة!!
    وحساام يراقب الوضع بصمت وقلبة يتقطع لشوفتها كذا مثل الميتين!!

    وركبت ايثار معهم ورا عشان تحاول تخفف حرارة جنان وانطلق حسام بأقصى سررعة عنده!
    ايثار:حسام بلييز خفف السررعة شوي عشان اقدر اسوي لها كمادات كذا تخضنا خض!!
    وخفف حسام السررعة
    وقامت ايثار تحط بالفوطة ماي بارد وتحطه على جبهتها
    اوتعت جنان شوي وبعدها تخربط كلام مو مفهوم
    جنان:لااا والله مايصير ياناس مايصير!!
    ام جنان وهي تصيح:واعلية شنو اللي مايصير ياجنان انا امك قولي لي؟!
    جنان:يمه يمه قولي له قولي له مايتركني حراام
    ايثار دمعت عيونها وهي سااكتة!!
    حسام كان منتبه لكل كلمه تنقال يبي يعرف اللي وصل جنان لهالحالة وماتكلم!!
    ام جنان:منو ياجنان منو ؟!1يمه قولي لي شفيك؟!
    جنان ودموعها تصب مثل البحر وكل جسمها يرتجف وحرارتها كل ماجالها تزييد
    ام جنان:يمه بنتي شصار لها !!>وتزيد صيااح
    وتم بس صوت صياح الأم وبنتها ولاحد تكلم
    جنان قطعت الصمت بالكلام المفاجئ كأنها تذكررت شي صدمها:لاااا خذوني له انا ابيه خذوني له
    حساام متفاجأ من كلامها بس ساكت وهو قلبة يعورره
    ام جنان:يمه منو هذا يمه
    جنان التفتت لأمها وطالعت في وجهها المغطي بالشيلة ودموعها تنهمرر:قولوا له يمه جنان تبيك قولي له يمه اني احبه !!وبصوت اعلى يدل ع الندم:يمه انا ماقد قلت له اني احببة يمه انا مقدر اعيييش من دوونة!!!
    ام جنان عرفت في هاللحظة انها تقصد ناصرر وعرفت ليه جنان تحب خالتها بدرية ووتحب تروح لهم البحريين رغم ان ابوها دووم يمنعها!!
    >وزادت صياااح
    اما حسام كانت كل كلمة تقولها مثل السهم ينهش قلبة ويقطعه كان يحس بالمووت ليش ان حبيبته والأنسانه الوحيده اللي فكرر انه يرطبط فيها تحب وااحد غيييررةوسيطررت عليه ناار الغيرة!!
    وايثار قلبها عورها على هالبنت وعلى اخوها اللي يحبها وعلى هالأم المتألمة عشان الم بنتها بس ماكو باليد حييلة كل شي بأمر رب العالمين
    وصلوا المستشفى
    ونزلت ام جنان وهي ماسكة جنان من جهه ومن الثانية ماسكتها ايثار وكانت جنان بعدها تتكلم لأمها وتترجاها انه ماياخذونه منهاا!!
    اما حسام راح تقدم عشان يدخلونهااا
    ودخلوها على طول من بوابة الطواارئ
    وظلت عندها الدكتورة وكلهم براا
    ام جنان:اقول ولدي حسام ماكلمت اخوك سالم شفته؟!!
    حسام وهو ماله خلق شي:ايه بلى خالتي كلمته بس جواله مغلق وارسلت له مسج!

    ** * * ** ** ** ** ** ** * * **
    اما سالم بعد مارسل له حسام المسج بربع ساعة فتح جوواله وشاف المسج اللي يقول:
    اختك جنان بالمستشفى ارجع بسررعة
    وتطمن معاها امك واختي
    وهم في امان وانا اخوك
    وعلى طوول طلع من البحرين وحمد ربه انه مافي زحمه وطول الطريق وهو يتصل بجوال حسام لكن مغلق>>لأنه ماكان فيه ارسال بالمستشفى!!
    وصل بعد نص ساعة لأنه كان يسررع> ولأن المساافة بين السعودية والبحرين مو طويلة ابداًبوجود الجسرر!!
    شوي الا حسام يتصل له بطلب من امه
    سالم:هلا حسام وينكم فيه؟!
    حسام:وصلت ولا ؟
    سالم:انا في طريق الخبر الحين قربت اوصل الدمام وانتو بأي مستشفى؟!
    حسام:احنا بمستشفى المانع اللي بالدمام يلا تعال بسررعة!!
    سالم:اوكي انا جاي ها شخباار اختي؟!
    حسام:مدري ياسالم هي من اول ما وصلنا بالغرفة عند الدكتورة وامك حالتها حاله تصيح كل مااقول لها انشاء الله مافيها الا الخيرر مو راضية تسمع!
    سالم خايف على اخته: خلي بالك منهم ياخوي لين مااوصل
    حسام:لاتوصي ياسالم صدقيني اني مافكرت بشي من اول ماتصلت فيني امك واحترمت حرمتكم لاتخاف!!
    سالم تتطمن وعرف ان حسام مستحيل يخونه:تسلم يلا انا جايباي
    حسام:باي






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    1,579
    وكلها 10 دقايق ووصل لهم سالم بالفعل
    سالم راح لأمه وعلى طول ضمها :ها يمه بشرري!
    ام سالم وهي تصيح:مدري شصار على اختك ياولدي من قلت لها ان خطوبة ولد خالتك بعد اسبوع انهارت وتمت تقول لي كلام خرابيط انا خايفة على اختك ياسالم!!
    سالم خاف ان اخته تسوي في نفسها شي:لاتخافين يمه لاتخافين مافيها الا الخيير!!
    شوي وطلعوا دكتورتين من الغرفة
    سالم:ها دكتورة بشريناا!!
    الدكتورة متنقبة وسعودية:من حضرتك؟!يعني شتقرب للمريضة؟
    سالم:انا اخوها
    ام سالم:وانا امها
    الدكتورة الثانية:تفضلوا معاي الغررفة
    وراحوا مع الدكتورة الغرفة الثانيةوجلسوا ع الكراسي
    ام سالم:بشريني دكتورة والله خوفتيني على بنتي!
    الدكتورة:والله مدري شقول لك بس بنتك جات عندنا منهاارة وعندها حمى فضيعة لو ماالتصرف اللي سويتوه يمكن ماتت البنت بسبب ارتفاع درجة حرارتها!
    سالم يطالع في امه يستفهم عن أي تصرف تقصد؟!
    ام سالم:اخت حسام الله يخليها سوت لها كمادات باردة بالسيارة والله لو ماهالناس ماعرفت شسوي
    ابتسمت لهم الدكتورة:لاتخافون حالتها مو بذاك الخطورة الحين
    بس ابي اعرف الظروف اللي خلتها تصير كذا
    الدكتورة الثانية:انا دكتورة نفسية وحاولت اتكلم معاها عن اللي فيها وماطاعت تتكلم بس قاعده تهلوس!!ولازم اعرف شو فيها عشان نقرر حالتها!!
    سالم طالع في امه بتردد وتكلم بشويش:اختي كانت تحب ولد خالتي واليوم وصل لها خبر انه بيتزوج وان ملشته اسبوع الجاي!!
    الدكتورة ابتسمت ابتسامة عريضة واستغرب منها كل من سالم وامه
    الدكتورة:ايه لاتستغربون انا فرحانه لأني الحين اقدر اقول لكم ان بنتكم مافيها شي لأن هاذي ردة فعل طبيعية جداً واحسن ردة فعل لأنها لو سمعت الخبر وسكتت ولاعبرت عن مشاعرها بيصير عندها كبت وبتصير انسانه ثانية في كل شي فيها واللي سوته يطمن مايخوف وانشاء الله اذا نزلت حرارتها اليوم تطلع او بكررةوالحين هي نايمة وهادية وممرضة تشرف على رعايتها وتسوي لها كمادات
    ام سالم مستانسة:مشكورة دكتورة والله ماقصرتي
    ابتسمت:ماسويت الا الواجب
    سالم:اقدر اشوفها؟!
    الدكتورة:ايه طبعاً
    وراحوا طلعوا من الغرفة
    شاف سالم حسام واخته بعدهم موجودين
    سالم:ها حسام مارحت بعدك؟!
    حسام:لامارحت انتظركم
    سالم:لاحبيبي روحوا والله ماقصرتوا بس شكلنا بنطول هنيه!
    حسام ونبرة الخوف اللي فيه واللي حس فيها سالم وتتطمن لها:شفيها اختك ماتشوف شر؟!
    سالم:مافيها شي بس شوية دلع اليوم تطيب انشاء الله
    حسام يساسره شوي شوي:بس انا سمعتها سالم هي تحب.
    قاطعة :خلاص حسام بعدين بعلمك السالفة وبتفق معك على اللي قلته لي!!
    حسام حس بالأمل وابتسم:تسلم
    سالم:انت اللي تسلم والله تعبناكم معانا
    حسام:تعبكم راحة
    . .
    مر الوقت بالمستشفى وجنان بعدها نايمة وامها قاعده على كرسي جنبها وتقرأ قرآن بعد مارفضت كل محاولات سالم بأنه يردها البيت والمغرب يرجعها
    وسالم قاعد على الكرسي اللي جنبها يسمعها وهي تقرأ القرآن ومغمض عيونه يفكر بحل يسويه عشان ينسي جنان اللي هي فيه

    اوتعت جنان بهاللحظة
    جنان بصوت شفاف:يمه ابي ماي
    وبسررعة جابت ام سالم لبنتها كاس ماي:خذي يمه شربي سمي بسم الله
    ورفعت جنان نفسها عشان تشرب الماي وشعرها طايح على ظهرها
    وبعد ماشربته تسآئلت بيها وبين نفسها عن السبب اللي جابها امسشفى بعد ماتذكرت كأن حد صفعها باللي ما تتمناه
    جنان بصت مرتجي: يمـــة صج اللي قلتيلي اياه يمــــــــة الله يخليك قولي لي انه ماصار قولي لي انه كذب!!
    م سالم ماتبي بنتها تعلق بوهم: ايه يمه صجبس ياعيون امك لاتعذبي نفسك مافي شي يسوى بهالدنيا!
    جنان ماقالت شي بس دموعها قالوا.
    سالم: يمة ممكن تخليني شوي بروحي مع جنان
    ام سالم راحت برا يعل وعسى يقدر سالم يقنع اخته انها تهدي نفسها!!
    جنان من سمعت صوت خوها التفتت له وارتاحت شوي توها تنتبه لوجوده معاها بالغرفة
    جنان بصوت مخنوق ومرتاح:ســـــــــــالم!
    سالم راح لها عند السرير وضمها لصدره يعله يخفف عنها شوي مافيها
    جنان بصياح:سالم دريت ان ان ن ناا ناصر خ خط ب!!!
    سالم متألم لحال اخته:ايه حبيبتي دريت خلاص جنان لاتصيحين عورتي قلبي والله
    جنان هدت شوي:سالم ابي اطلع ن هنيه احس اني مخنووقة
    سالم:انت هدي شوي عشان ترتاحين ويطلعونك!
    جنان:سالم انا خاايفة!!!
    سالم:من شنو خايفة يابعدي لاتخافين وترا ناصر مايستاهلك صدقيني لانه مو جايب خبررر ولاحتى مهتم وانت معذبه حالك هو خطب بنت يحبها وانت تبي تخسري نفسك جنان حبيبتي ترا محد يسوى يلا خلاص شيليه من بالك ولاعاد تفكرين فيه!
    جنان حست كلام اخوها منطقي بس مو بيدها
    واذن المغرب وهما يتكلمون هو يطمنها وهي تحاول تتقبل
    قام سالم صلى في مسجد الرجال اللي بالمستشفى ونفس الشي جنان وامها
    وحالة جنان خفت وحرارتها صارت طبيعية
    وسمحت لهم الدكتورة يطلعونها بشرط انهم لازم بخلونها تغييير جو عشان نفسيتها ماتتعب ومايخلونها تقعد دووم بروحها عشان ماتفكر كثييير

    ** ** *** *** *** *** * ** ****
    ومرهاليوم وانتهى اول يوم بالأسبوع وجنان مصممه تنسى ناصر بأي طريقة
    ومر الأسبوع وانتهى يوم الأربعاء ورجعوا البنات من دواماتهمومابقى على الملجة والحفلة الا هاليوم !!
    ومر هالأسبوع على الكل وهم بشوووق ليوم الخمييس
    >وبوصف لكم بشكل سريع كيف مر الأسبوع على كل شخص:
    وفاء وعبير وبشاير وزينب وليلى توطدت علاقتهم بهيفاء وصارت كأنها معهم من زماان والكل حبها خصوصاً ليلى ووفاء وكلهم مرتاحين في دراستهموطبعاً عبير ووفاء وليلى عزموا هيفاء وزينب وبشاير على حفلة عبيراللي الكل بارك لها وفرح عشانهاخصوصاً انها بتاخذ اخو اعز صديقاتها
    ** ** **** *** * * * * **

    هادي تقوت علاقته مع اولاد صفة وخصوصاً مع زميل له مثله مايمشي واسمه عبود وصار دووم يجلس معاه ويسولف معاه حتى انه جالس جنبه بالصف يعني نفسيته مرتاحة اكثرر من قبل!!

    *** ** ** *** **** * * **

    داانه ممشية في المدرسة وعلاقتها طيبة مع الكل مدرسات وطالبات

    ** **** ***** ******

    احلام في الدراسة اوكيه بس في الأشياء الثانية للأسف لا لأنها صارت تكلم رجاء كل يوم وتقوت علاقتها معها في حين ان علاقتها مع زهرة صارت مهزوزة لأنها ماتحب رجاء ولا شلتها وتقول لها لاتكلمينهم لأن سمعتهم شينه بس احلام ماطاعت!!
    لا وبعد كلمت نايف يوم السبت في المسن ويوم الأحد بعد بس بالمايك وبعدها ماتصلت فية ولا شبكت لأنها انشغلت في تجهيزات حفلة اختها وفي السوق ومامدها

    ** **** **** *** **** *** ***

    اما ناايف صج انه انشغل على احلام واشتاق لها بس انشغل مع البنات الباقي اللي بمسنجرة رغم انه احلام ظلت مستوليه على تفكييره

    ** *** * ** ** ** ** ** **
    ريم وخالد مدري شقول لكم عظم الله اجوركم ماتوا بحادث !!!!!!!!!

    !!!!!!!
    !!!!!
    !!!
    !!
    خخخخخخخخخخخخخخخ وينكم اقص عليكم لاتصيحون ههههههههااي
    ريم وخالد كل يوم يكلمون بعض صبح وعصر وليل واستاذ خالد مستحييل ينام يوم وهو مو شاايف ريم فلازم كل يوم يروح بيت خاله
    وتعود على حركاات ريم الجديدة ويحسها مريحته اكثرر من اول بحيث انها دووم تعترف له بحبها رغم انه يشوفة بعيونها
    والله يخليهم لبعض
    وتراهم الحين متهاوشين لأن ريم طلبت من خالد يوديها السوق بتشتري شي عشان حفلة اخوها وهو رفض لأنه تعبان ولأنه بعد يبي يعاندها ومايبيها تدمن ع السوق كذا!!!

    ** ** *** ** ** ** ***** ** * **

    وسالم طول هالأيام يفكرر بطريقة تخلص جنان من اللي هي فيه خصوصاً وهو يتذكرها لما قالت له :سالم الله يخليك ساعدني ابي انسااااه
    سالم حبيبي ابي انسااااه ابي انسااااه!!!!
    ومايدري ليه من يحاول يفكر يجي حسام على باله
    حسام اللي من سمع كلام جنان ذاك اليوم وهو حابس نفسة في البيت مايطلع لادوام يروح ولا تلفون يكلم وجواله دوم مقفل وكاره عيشته لأنه مو قادر يصدق ان اللي بغاها ماتبيه وتحب غيره عد!
    عشان كذا سالم حاول يتصل له كل ياطالع يانايم يايسبح ومن هالأعذار البايخةوقرر انه لما يرجع يوصل اهله البحرين بيرجع يروح لحسام بيتهم
    وفي خطة براسة عشان يبي يخلص جنان من حب ناصر اللي مامنه فايده

    ** *** **** *** * *** *** * *

    ام عبير تعبانه شوي مع الحمل وتحس اول مرره تتعب كذا خصوصاً مع هالشغاله الهبلة موديانا اللي ماتفهم شيتقولون لها تيس تقول حلبوه!!

    ** ****** *** *** *** ****

    ونرجس وكوثر مرتاحيين في دراستهم ومن اول اسبوع جدوا واجتهدوا عشان هاي آخر سمستر لهم ويتخرجون من الثانوي وهم شعبيتهم في المدرسة كبييرة خصوصاً انهم توأم فالكل يحب يطالعهم وهم حاليأ ماعندهم اعداء في المدرسة>>ههههه لأن يوم كانوا في اول ثانوي كان في شلة بناات معاديتهم وكل شلة تعاند الثانية بس تخرجوا لأنهم اكبرر>>
    واما شهد قوت علاقتها بهم خصوصاص انها تروح معهم بالسيارة كل يوم وتمشي معهم بالمدرسة وهيس بعد مرتاحة في الدراسة بس مو لهنالك لأنها كسووولة وخاايبة وماتحب تذاكرروالحين جا من يشغلها اكثرر لأنها طول اليوم سرحاانه وتفكر بحسين اللي تعلقت به زووود حسين اللي مايحس بها ولايدري عنها واصلاً مو شاغلة باله حاليأً غير ليلى اللي قرأ المزيد من خواطرها وزادت دهشتة من هالبنت!!

    ** **** ********* ****

    اما رااشد مااهتم للبنت اللي رفضتة اكثر من مااهتم انه يبي غيرهاا صج في البدايه ضاق خلقة بس يوم درى من امه انها بالكثير يومين من بعد ماتروح حفلة عبير بتكون خاطبة له ارتاح شويه وهو ماتحرك ولاقال انا ابي فلانه ولا علانة لأنه فشل مع اللي اختارها بنفسة فيبي امه هي اللي تختارها له هالمره عشان رب العالمين يوفقى ويرضى عليه دام ان امه بتكوون راضية علية مو مثل مها اللي مارضت عليها .!!

    ** ***** * **** * *** * ****






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    1,579
    بعكس ناصر لما درى من وفاء ان في واحد اسمه راشد خطب عبير وهي رفضته عشانه عصب وحمق وتضاايق من قلب لأنه مايبيها بعدين لولاسمح الله وماطاب تقول له لو دريت كان خذت الثاني ومااخذتك فكلم ابو عبير وفهمه وجهة نظرة اللي شافها ابراهيم منطقيه وباصرار من ناصر انه يكلمها في هالصدد وافقوا وكلمها وكانت هاذي المكالمة
    عبير بخجل:السلام عليكم
    ناصر ارتاح يوم سمع صوتها:وعليكم السلام.هلا عبير شلونك؟!
    عبيرتبي تقتل توترها بمزحة:لوني اخضر وانت؟
    ناصر:ههههه انا لوني ازرق
    عبير:عاشت الألوان ياناصر!
    ناصر:هههه والله انك سوالف وانا مادري
    عبير استحت وسكتت
    ثواني صمت
    ناصر:عبير انت عارفه سبب اتصال ولا لا؟
    عبيربتوتر:ايه عارفة
    ناصر:عبير انت واثقة من قرارك؟!
    عبير:انت شقاعد تقول!اكييد واثقة
    ناصر بقلة حيله:لأني مابيك بكرره في البعييد تقولي ياليتني ما.
    قاطعته:لاتخااف ناصر انا اوعدك اني هالجمله ماراح اقولها
    ناصر عصب لأنه مايحب حد يقطع كلاامه لكن سمع رمستها وارتاح : طمنتيني عبير الله يطمنك
    عبير:شدعوة!!
    ناصر:ههههه اوكي مابا اطول عليك لاياكلني ابوك الحين
    عبير:هههههه اوكي انتبه لنفسك!
    ناصر:ليش؟تخافين علي؟
    عبير:يلا مع السلامة
    ناصر:هههههه ماقدر ع اللي يستحوونيلا في حفظ الرحمن

    * ** * *** ** *** **** ** *** * **

    اما جناااان عانك الله ياجنان!
    راحت بعد طيحتها ذاك اليوم الجامعة ولاعطلت نفسها صج انها راحت وهي تعبانه بس عشان تشغل نفسها عن التفكيير
    وشلة البنات المصلحشيين ماعطتهم وجه ابداً وماحولوا حتى يقربون منها يوم شافوها مالها خلقهم اما بدور صارت لها اكثر من صديقةبحيث انها الوحيده اللي حاولت معاها انها تقول لها ايش فيها بس جنان رفضت لكن اللي صار يوم الأربعاء قبل لاترجع البيت خلاها تقول لها وهذا اللي صار:
    بدور قالت ان احسن شي عشان جنان تثق فيها وتقول لها اللي مضايقها ان هي بعد تفتح لها قلبها
    بدور:جنان اقدر ائتمنك على سر صغيير!؟
    جنان بابتسامه مالها معنى:اكيييد عيوني ولو سرك في بير
    بدور وعيونهي تلمع:انا احب ولد عمي!!
    جنان تفاجأت كيف ان بدور قاعده تفضح عمرها بس بعد تفكير عرفت شو معنى الصديقة وهي اللي تخفف على صديقتها وتنصحها:تحبين منو؟!
    بدور بارتباك:احب ولد عمي هيثم !
    جنان:وهو يحبك؟!
    بدور براحة وابتسامه معبرة:يمووووت فيني !
    جنان بصدق:الله يخليكم لبعض ويهنيكم ببعض!
    بدور:بس ماسألتيني ليه للحين ماتزوجنا؟!
    جنان باستغراب:ايه صج ليه؟
    بدور:لأنه في مشاكل في العايلة مشاكل صارت قبل 4شهور يوم مات يدي عشان الورث تخيلي!!
    جنان:حراام والله انتوا مالكم ذنب!!
    بدور:شنسوي حكم القوي على الضعيف
    جنان:آآآآآآآه أي والله
    بدور وبتردد:ها الحين انا قلت لك على سري مابتقولين لي سرك انت؟!!
    جنان بابتسامه:من غير ماتقولين كنت بقول لك
    وعلمتها كل شي وطلبت منها تنصحها هل تروح الخطوبة ولا لا.!!
    بدور:تبين رايي بما انك تبين تنسينه اول خطوة لازم تسوينها انك تروحين خطوبته لأنها مو نهاية العالم واللي خلقة خلق الفين احسن منه
    جنان فكررت بكلامها بس مو اكييد تعمل به
    ولما رجعت بيتهم
    ام سالم:ها يمه جنان مابتروحين معاي البحرين؟!
    جنان:لا يمه مالي خلق
    ام سالم:بس خالتك بتزعل اذا ماشافتك!
    جنان:بعدين تعالي صج كيف بتروحين وابوي مايدري؟!
    ام سالم وهي تتنهد:كلمته ويالله بعد صياح وترجي رضى بس عشان لايقولون ماحضرت حفلة ولد اختها
    سالم:يلا يمه انا جاهز بسررعة بوصلكم عشان برجع عندي شغل؟!
    ام سالم:شنو شغلة يمه وحفلة ولد خالتك؟
    سالم:يمه حسام تعبان وانا لازم اكون معاه مثل ماوقف معانا والحفلة بجي يوم الخميس
    ام سالم:واعليه شبلاه حسام فديته؟!
    سالم:هيي يمه تراني اغااار !!
    ام سالم:هههه زيين عجل بس اختك مو طايعة ترووح!
    سالم يناظرها:ليه جنان مابتروحين؟!
    جنان مستحيه:مابي خلاص بيكفي!ولو بغيت اروح بتصل فيك
    سالم عذرها :طيب براحتك!
    ام سالم :حطي بالك على نفسك
    جنان:انشاء الله
    وراحت ام سالم وخذت معاها وحده من خداماتها عشان تساعدهم هناك
    الكل في بيته مرتبك ويجهز نفسة لبكرة >اللي يسمع يقول عرس موب حفلة!
    وصلت ام سالم بيت اختها ونزل معها سالم بيسلم عليهم وبيرجع السعودية
    دخلت بعد مافتحت لها لجين الباب
    وتلاقت مع اختها بدرية اللي اشتاقت لها حييييل لأنها آخر مره شافتها فيهم بنفس اليوم اللي راحت جنان فيه مع عبير ووفاء المزرعة!!
    ام سالم:شخبارك خيتوو وحشتيني مووت!
    بدرية:والله انت اكثرر احنا بخيير انت شلونك؟
    ام سالم:تماام الحمد لله
    بدرية الا وينها جنان
    ام سالم:جنان تعبانه ماطاعت تطلع من البيت وبكرة اذا صارت زينه بتجي!
    وفاء من سمعت هالكلام كسرت خاطرها جنان لأنها تعرف بحبها لخوها ناصر لانه كان باين من عيونها!
    وسلمت ام سالم على ليلى
    ام سالم:ها حبيبتي انشاء الله مرتاحة بالبحرين؟!
    ليلى مبتسمه:الحمد لله ماما بدرية ماقصرت علي
    الكل:ههههههههههه
    ام سالم حست بالغيرة شوي من بدرية بس علطول ذكرت ربها وحمدته
    وسلم سالم على خالته بدرية وعلى ليلى
    ليلى تذكرت يوم قالت لها وفاء انها شافته يصيح وحبت تسأله لأنها تعرفه مايتكلم لحد:سلوم عمري بغيتك في سالفه!
    سالم وهو ينقل نظراته بين ليلى وريم ووفاء اللي كانوا يسلمون على امه ورجعوا جلسوا.
    سالم:شخباركم بننات خالتي انشاء الله بخيير.!؟
    ريم:بخير الله يسلمك
    وفاء:الحمد لله
    سالم:دووم يارب!
    ريم:تسلم.
    سالم رجع لليلى:حبيبتي لولو والله مشغول برجع الحين السعودية بكرة انشاء الله لما اجي قولي لي
    ليلى عن يازعم مبوزه:ماريييد خلاص رووح
    سالم:فديت المبوزة انا
    الكل:ههههههههههه
    ليلى:طيب خلاص لما ترجع بكرة تعال لي بقول لك
    سالم:اوكي
    وراح السعودية عشاان يبي يروح لحساام يشوف شسالفته يتهرب منه لدرجة ان حتى الشغل مايروحه
    بعد ساعة الا ربعوصل سالم بيت حسام
    ونزل طق الجرس
    حسام من الأنترفون:ميين؟!
    سالم:انااا سالم تعال لي ابي بسرررعة
    حسام تفاجأ:ساااالم؟!
    سالم:اييه مفاجأه حلوة صح؟!
    حسام:اكييد طيب ادخل جايك انا وفتح له الباب من داخل وراح له المجلس
    حسام:مرحبااا حيا الله من جانا
    سالم:مبيين ايه وااضح مررره!!
    حسام مستحي منه:شنو ماقلت شي انا؟!
    سالم:ليش ماتجي الشغل؟!
    حسام ماتوقع سؤاله:هاه لا بس ماخذ اجازة اسبوع!
    سالم:وليش الأجازة؟
    حسام بملل:تعبان؟!
    سالم:من شنو تعبان؟وليش مو حالق؟!
    حسام:شنو المحقق كونان وانا مادري؟!
    سالم:لا المحقق توقو موري!!هاهاهاهاها
    حسام:ظريييف!!
    سالم بجد:لا صج حسومي شفيك؟!
    حسام:مافيني شي!
    سالم:طيب ليش تتهرب مني!
    حسام:انااا؟!
    سالم:لاجدي!!
    حسام:تعبان انا ياسالم تعباان!!
    سالم:مسكيين اكييد السبب بنت!؟
    حسام متفاجأ ويطالع في سالم بدهشة
    سالم:ههههههههه ادري ان جنان اختي هي سبب عذابك!
    حسام بعده في صدمه
    سالم:هههههه شفيك لكن يعلك دوووم سببت العذاب للبنات والحين جت من ترد لك الصاع صاعين.!!!
    حسام:لاتتكلم عنها كذا ياسالم تراني ابيها بالحلال!
    سالم مبتسم:وانا مابلقى احسن منك لأختي
    حسام مبتسم ابتسامه عريييضة:قول والله
    سالم:هههههههههههه واللهبس يلا روح احلق هالقرف وبدل ملابسك وانا عازمك بكرره لملشة ولد خالتي في البحرين!
    حسام بتردد:بس انتاماعنبخصوصماقلت لي.
    سالم فقع ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههه شفيك كأنك بقرة تبمبع
    عارف شتقصد ومو وقته شوف انا بخبرك السالفة ومعها خطة عشان نطلع اختي من الحاله اللي هي فيهابس بعد حفلة نصوور
    حسام بحماس:اوكي

    *** ** ** ** *** * * *** ** *** *** *






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    1,579
    اليوم الخميس اليوم المهم في حياة عبير وناصر اليوم اللي ماراح ينسونه طول عمرهم
    الكل مرتبش ويبي يخلص المعازيم بتبتدي تروح بيت ام ناصر ع الساعة 7 ونص ويبون كل شي جاهز قبل هالوقت
    الحفلة بتكون في بيت ام ناصر لأن ناصر مايبي يطلع مكان مايعرف دروبة عشان يمشي فيه ولأن بيتهم كبيير ويكفي وهم مسوين الحفلة برا في حديقتهم
    الساعة 3 العصر عبير ووفاء وليلى واحلام راحوا في نفس الصالون بس اللي بتعدل عبير مو نفسها اللي بتعدل الباقي
    كانو كلهم متحنين حنا روووعة اللي مختارة نقش اماراتي واللي هندي واشكال مختلفة ورهيبة

    وابتدوا الكوافيرات يعدلونهم كل وحده ع حسب رغبتها والمكياج كل وحده على لون ثوبها
    اما ام ناصر وام عبير اللي اصروا عليهم بناتهم يروحون الصالون هم بعد لأنهم امهات المعاريس ولازم يبينون حلويين خصوصاً انهم مو كبار واايد في العمر وخذوا معهم داانه وام سالم لأنها خالتهم
    اما ريم راحت كوافير غيير عنهم لأنها ماتبي تكون مثلهم على قولتها

    الساعة 5 ونص البنات خلصوا وكانوا احلى مايكوون وانتظروا عبير تخلص بعد لأنها باقي لها شوي ويوم خلصت
    قام التمدح كل وحده تقول انت احلى >>وبصرااحة كانوا كلهم حلوييين وفي تنافس بالجمال بينهم لأن كل وحده عندها شي يميزها ولو كانوا مشتركين في مسابقة ملكة الجمال كان احتاروا الحكام من يختارونهههااي
    طلعوا من الصالون وراحوا الأستيديوا عشان يصورون لهم كم صوورة للذكريااتوخلصوا الساعة 6 وربعورجعهم راجا البيت

    وصلوا الا امهاتهم من زماان مخلصين وكانوا رووعة
    ام ناصر لابسة ثوب اسود لامع بكرستالات حلوة ومكيااج وردي على اسود مناسب لها وشعرها منسدل بكل نعوومة على كتوفها >>يوصل لها لين نهاية كتوفها
    اما ام عبير كانت لابسة نفس ثوب ام ناصر انما لونه سكري وفيه كرستالات و ومكياجها وردي على سكري
    >>وثيابهم كانوا مفصلينهم مع بعض عند نفس الخياط وهم مااشتروا لأن ام عبير حامل وماراح يلقون لهم نفس الشي فخيطوا كل وحده على مقاسها>>
    وام سالم: ثوب كحلي متدرج فيه السماوي ومكياجها نفس الألوان وكان مظهرها يوحي بالفخامه
    ودانه لابسة ثوب ناعم وبسيط يوحي بالطفولة والبراءة ولونه ذهبي وكانت جمييلة وتحمل هدووء عبيروملامحها بس بشكل مصغرر
    اما ريم بعدها ماتوصل >>هاذي البرنسيسة مانقدر عليها عاد خخخخخخ
    الساعة جت سبع وكل شي كان جااهز ومرتب وحلووو
    كانوا متفقين مع مكان مخصص لأغراض الأفراح وكل حاجيات الأعراس والحفلات بأنهم يرتبون الحديقة لهم بحييث انها صاارت رووعة
    اول شي قصصوا الأشجار بشكل حلوو وانيق وجديد وبعدين جابوا طاولات وكراسي على حجم الحديقة عشان المعازيم يجلسون عليها وحطوا للعروسه كوشة بسييطة جداً بحيث كرسي واحد حق نفرين بين شجرتين قصوهم على شكل قلب وكان فضييع
    وخلوهم يحطون لهم في كل الحديقة لمبات منوره من الموديل الجديد وحطوا على العشب وعلى الأشجار وعلى الطوفة وعلقوا بعضهم فوق بحبل وكانت الحديقة فيها ضوء كاافي والقمرر ظاهر يحضر حفلتهم بعد
    وبعد جابوا لهم وجبات خفيفة يوزعونهم ع المعازيم ومع كل وجبه عصير وكان كل شي مرتب ومنظم ونظيف
    ابتدت المعازيم توصل وحده ورا الثانية وصار المكان شوية زحمه
    ع الساعة 8 طلعوا البنات برا عشان يستقبلون ضيوفهم ماعدا عبير اللي ضلت في غرفة وفاء وريم اللي ركبت غرفتها دوون ماحد يشوفهاواول ماطلعوا كانت الأنظار عليهم
    كانوا يمشون جنب بعض

    احلام كانت لابسة بلوز وتنورة قصيره فيها شك خفيف وكانت رووعة وتتخللها درجات اللون العنابي وموديلها يشبه موديل بدلة بوكاهانتس هههاااي ومكياجها سموك عنابي فاتح وغامق مع اسودوشعرها مفتوح ويبين طولة وسمكة وكانت تجذب النظر وحلووه بشكل مع سمارة بشرتها وعيونها الواسعة رهييبة

    اما وفاء فكانت غييير لابسة ثوب لونه ازرق كحلي غامق مايل للبنفسجي ومحليها ومبين بياض بشرتها مع مكياجها الازرق والبنفسجي الغامق وكان موديله مررة حلو وجديد من فوق كله شك ومن تحت قصة على شكل مثلث كانت روووعة وتبين لون عيونها الخضراء وشعرها مبلورلورات دائرية على طولة ومبينه كثافته خصوصاً انه مع التلويت قصر شوي ووصل لنهاية ظهرها

    وليلى بعد كان لها طلة حلوة ورووعة كانت لابسة ثوب لونه بلون السماء مختلط مع لون الموف وكانت الألوا الفاتحة مبينه صفاء بشرتها الحنطيه ولون عيونها العسلية كانت عن جد رهييبه ومنورة شعرها فيه تسريحة خفيفة من فوق ومفلول من تحت وقريب يوصل لنهاية ظهرها

    البنات مشوا ومااهتموا لنظرات الناس فيهم بل مشوا بكل فخر وعلى وجوههم الأبتسامه
    وراحوا ليلى ووفاء يدورون صاحباتهم اذا جاوا وراحت احلام تدور صاحبتها>لأنها عزمت زهرة ورجاء!!
    شافت وفاء زينب وراحت لها وسلموا على بعض
    زينب:فديتج وش هالحلااه يابخته ذا اللي بتظوينه
    وفاء:هههه يسلموو يابعد قلبوو من ذوقج
    زينب تلتفت لليلى وحستها محلووه زوود:اوه ليلو انت بعد محلاتج ياام الهيلان الحين انا صرت عنكم جيكررة
    الكل:هههه
    وفاء:يخسي من يقول عنج جيكرة انت القمر والله شاهد على كلامي
    ليلى:أي والله
    زينب:ههههه فديت قلوبكم
    وفاء:الا وينها بشااير ماجات؟!
    زينب:مسكينه خطيبها مارضى يخليها تجي لكم وتهاوشت معاه وزعلت
    وفاء:فديتها ماكان له داعي الهواش
    ليلى:عشاان يراضيها ياهبلان
    الكل:هههههه
    ليلى:تخيلوا هيفاء ماتجي؟!
    وفاء:لا انا اكدت عليها تجي وقالت امها بعد بتجي معاها
    زينب:زيين زيين عيل بنشوفها
    وقعدوا على طاولة يسولفون

    * *** ** *** ***
    وفي هاللحظة وصلت ام راشد ومعاها بنتها اريج بس لأن التوأم مارضوا يطلعون >>ابو طبيع مايجوز عن طبعة!
    ودخلت والتقت مع هدى وسلمت عليها هي واريج
    نوار:اوووه شهالحلاه ياخيه !مع هالدبه فديت البيبي اللي فيها
    هدى:هههه الله يخليك!
    اريج:لا صدقها امي ياخالتي تراك محلووه
    هدى:هههه يلا عاد لاتحرجوني
    الكل:ههههههههه
    هدى:تعالي اعرفك باختي ام المعرس
    نوار كانت تتمنى اليوم تكون ام المعرس بس الله هو كاتب النصيب
    التقت بها بدرية وارتاحت لها ورحبت فيها
    وراحوا قعدوا على طاولة
    نوار:وينهم البنات ياهدى؟!
    هدى:ههههههه الله يهديك تو الناس سمعي لما عبير بنتي تطلع عشان تقعد شويه قبل مايجي المعرس بيمشون معها البنات وبقول لك كل وحده ومن هي
    نوار:خلاص اوكي
    ** * * * ** ** ** ** * *
    جنان بعد تفكيير عميق قررت انها تروح الحفلة عشان محد يزعل منها وعشان نفسها بعد واتصلت بكوافيرة امها الخاصة وقالت لها تجيها البيت>>متعودة لاتستغربون تراها بنت عز!
    وعدلتها تعديل نااعم ورهييب خلاها تبين مررره حلووه
    ولما خلصت اتصلت في اخوها سالم
    سالم:الو اهليين جنان
    >>هنيه التفت له حسام اللي قاعد جنبه بالسيارة بيروح معه البحرين
    جنان:اهلينات
    سالم:ها شو فيك وش بغيتي؟!
    جنان:وين انت؟!
    سالم:ليش تسألين؟!
    جنان:انت اول قول لي وبعدين اقول لك ليش!!
    سالم:اووه طيب انا في الطريق بروح البحرين
    جنان:اوه دخلت الجمارك؟!
    سالم:قريب
    جنان:طيب حبيبي سلوم بكلف عليك شوي!
    سالم:سلوم في عينك شنو تبين؟!
    جنان:ههههه ابيك تمرني بروح معك البحرين!!!!!!!!!
    سالم فرح من الخاطرر لأنها بتروح معناته انها ابتدت بالخطوة الأولى:يابعد عمرري لو كنت وصلت البحرين كان رديت لك لو تبين بعد يلا تجهزي انا جاي لك
    جنان استانست انه ماهزأها :اوكي باي
    ** ** **
    حسام حس بالوناسة انه بيشوف جنان
    سالم:بنرجع البيت باخذ جنان اختي الحمد لله انها غيرت رايها وبتروح
    حسام مو فاهم شي:الحمد لله
    وشويه ووصلوا ومروا عليهاوركبت السيارة بعد مانصدمت انه حسام مع اخوها
    جنان:السلام
    الكل:وعليكم
    سالم:ها تعدلتي ولا بس كذا.؟!>يبي يشوف اذا كانت مصممه تنساه ولا بس عشان تشوفة راحت
    جنان:افاا عليك اكيييد تعدلت
    سالم:شي طيب هاذي الخطوة اللي تمنيتك تاخذينها
    جنان ابتسمت بس محد شاف ابتسامتها لأنها مغطيه وجهها مو متلثمه كالعادة لأنها حاطة ميك آب
    وصلوا بيت خالتها ومحد نزل كانوا ينتظرون جنان تنزل اول
    بعد دقيقتين
    سالم:ها جنان ماراح تنزلين؟!
    جنان فتحت باب السيارة ونزلت ونزل سالم وحسام
    جنان بشويش:خايفة سالم!.!
    سالم:لاتخافين حبيبتي انت سويتي الصح وخلك طبيعية
    جنان تتنهد:احاول
    وراحت بتدخل بس دارت ورا:حساام
    اندهش كل من حسام وسالم لمناداة جنان لحسام
    حسام وده يطير من الفرحة بس ماسك نفسة:شنو ؟!
    جنان :بغيت اقول لك تشكرر اختك بالنيابة عني لأني ماشكرتها ولولا الله ثم هي ماكنت حيه الحين
    حسام:انشاء الله يوصل
    وراحت بتمشي وبعد مره ثاني:اوه حساام!
    حسام راسة داار لللمره الثانية تناديه محلاتها وهي تنطق اسمه:هلا
    جنان:لو تسمح يعني ابي رقم جوالها؟!
    سالم:خلاص جنان مو وقته بعدين قبل لانروح آخذة لك
    جنان:اوكي
    وراحت دخلت داخل
    فتحت وجهها وشافت ناس كثير بس ولا حد منهم تعرفة.
    دخلت ومافيه حد في الصاله وركبت فوق وشافت ليت غرفة وفاء شغال وبعد ليت غرفة ريمواحتارت وين تدخل
    طقت باب غرفة وفاءاللي كانت عبير فيها وهي متوترة موووتوخافت منو اللي يطق الباب وهو كان مقفل بس عبير ماطاعت ترد
    جنان استغربت وراحت غرفة ريم
    ريم استغربت حد يطق باب غرفتها ومحد يدري انها وصلت:منو؟
    جنان:انا جنان
    ريم فتحت الباب
    ريم وهي تسلم عليها:هلاااا جنان عااش من شاافك
    جنان :عاشت ايامك اوه الله الله ماشاء الله عليك من وين جايبة هالجمااال؟!
    ريم:هههه من عند الله
    وفصخت جنان عباتهاوعدلت نفسها من مراية ريم
    ريم:اووووبس وش هالحلاه هاا ماشاء اله عليك تغارين مني وانت بعد حلووة
    جنان:ههههه طالعة على بنت خالتي
    ريم:ههههههه يلا ننزل
    جنان:يلاا
    ونزلوا جنان وعبير واول مادخلوا الحديقة الكل التفت لهم كانوااا صج رهيبيين وروووعة
    ريم كانت لابسة قطعتين تنورة لها ذيييل طوييل يزحف وراها وبلوزة تبين بطنها شوي لأنها شفافة من تحت وكان موديلهاا مررره حلو والوانها وردي غامق شوي مع ذهبي وكانت فضييييعة وع المكيااج الغامق اللي مبين لون عيونها العسلية المماثلة للون عيون جنان وليلى وام جنان وام ناصروكانت توازي جنان في بياضهاوشعرها مرفوع ومبلور وصاير نازل على خفيف وهو ملوت وشكله لامع وحلوو






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    1,579
    اما جنان كانت غير عنهم كلهم كانت لابسة ثوب مخملي لونه اخضر عشبي وكان يوصل لها لفوق ركبتها بشويومن فوق محاوط رقبتها بشكل دائري ويتخلله وردات وردية وكااان حلوو وفخم ويبين انه مرره غاالي ومكياجها كان ناااعم ومزيج بين الوان الوردي والأخضر وشعرها الي مثل شعر وفاء بس اقصر شويه كان منسدل على ظهرها بشكل مرتب وملفت للنظر
    وراحوالوين ماكانت وفاء قاعده مع شلتها
    وفاء:اوووووووه الريييم كل هذا عشان خالد الله يعينك ياخوي
    الكل:هههههه
    وسلمت على صديقات وفاء اللي تعرفهم كلهم
    ليلى:جناااان؟! اهلييين
    وسلمت عليها وبالمثل وفاء اللي قالت لها انها زعلانه عليها في البداية وعرفتها بصديقاتها وقعدوا مع بعض في نفس الطاولة
    ** ** ** ** ** ** * **
    ** ** ** ** ** ** * **
    اما احلام التقت بزهرة وقعدت معها على الطاولة وقاموا يسولفون ويعوضون عن ايام المدرسة اللي تهاوشوا فيها بسبب رجاءشويه الا ورجاء واصلة ولمحت احلام قاعدة مع زهرة وراحت لها
    رجاء:هااي احلاام
    احلام قامت تسلم عليها:اهليين اسفرت وانورت
    وقعدت معاها بعد مامدحت شكلها
    الا وزهرة بتقوم
    احلام:ويين؟!
    زهرة بنظرة احتقار لرجاء:برووح حبيبتي انا مايشرفني اقعد مع هالأشكال ومشت
    واحلام زعلت منها على بالها هي الغلطانه ماتدري ان هذا عشان مصلحتها
    ** ** *** ***** ***
    الشيخ وصل والحين بيكتبون العقد وبيخلون عبير توقع عشان تطلع وتقعد مع النااس
    هيفاء ماوصلت ولا جات وفقدوا البنات الأمل في جيتها

    راحوا وفاء وريم وجنان واحلام عشان بينزلون عبيراما ليلى مالها خلق تركب الدري وتنزله الخيوفه فوقفت لهم تحت تنتظرهم
    ونزلت عبير وكان طول الوقت مشغلين اغاني بالمسجل ويوم جاو بيطلعونها حطوا اغنية اليوم طالع قمر لعبد المجيد عبدالله
    قبل لايطلعونها وصلت هيفاء وشافتها ليلىوراحت سلمت عليها وعلى المره اللي معاها
    وقعدتهم على طاولتهم وقالت لها بس بيوصلون عبير للكرسي وبيرجعون لها
    اهنيه ام راشد تهلهلت ومسكت هدى اللي تضحك عليها عشان تخبرها عن كل بنت
    ودخلت عبير الحديقة ودانه بثوبها الحلو وطلتها البهيه المشابهة لعبير تمشي قدامها والبنات وراها
    وكانت عبير مررره تجننن لابسة ثوب حلوو لونه احمر مايل للبرتقالي وهي استأجرته من محل لتأجير ثياب الحفلات والأعراسلأنه مامداها تفصل بس كان لايق عليها وموديله مرره حلوو وكانت فاله شعرها المحويط وجهها من كل جهه ومبينه صج مثل الملاك كان يطلع من وجهها نوور حلوو ومكياجهاا يشابه ثوبها كانت رهيييبة
    وقعدت ع الكرسي وريم في يدها كيمرة فيديو تصور كل لقطة عشاان ناصر لما يشووف ماتفوته هاللحظات الحلوة>>صج هالبنت تفكر بالكل محلاتها
    وهدى قالت لنوار اسم كل البنات ومنو هاذي وايش تدرسوبعدها قامت عنها عشان تسلم على بنتها مع ام ناصر
    وراحوا لها وحبت عبير راس امها وراس عمتها وماسكة دمعتها عن لاتطييح والكل استجن على حركتها وهي تبوس امها

    من جهه ثانية كانت نواار تطالع في ليلى وهي عاجبتها مرره تحسها خووش بنت
    نوار:اريجوه شوفي هاي البنت!
    اريج:أي وحده؟
    اللي لابسة موف وازرق سماوي اسمها ليلى
    اريج:اييه شفيها؟!
    نوار:بلا غباء فتحي عقلك اقول لك شوفيها تناسب اخوك رااشد؟!!
    اريج:اوه يمه انت ليش معصبة الحين!وبعدين هاي ماتناسب راشد!!
    نوار اللي تعلقت بليلى:ليش انشاء الله؟!
    اريج:يمــــه انت تعرفين ولدك راشد وتعرفين ذوقة وليلى ماراح تعجبه !
    نوار فهمت قصد اريج وحزنتبس يوم التفتت لوفاء شوي ارتاحت لأنها بعد حلوة وهدى نصحتها بهه على قولتها انه لو عندها ولد خطبتها له
    نوار:طيب شوفي وفاء!!
    اريج:أي وحده فيهم؟!
    نوار:هاذي اللي لابسة ازرق غامق
    اريج:اييييه هاذي قمرر ماشاء الله عليها
    نوار:تناسب؟!
    اريج :هههه ليش لا
    وخلاص قررت ام راشد تخطب وفاء لولدها راااااشد
    ** ** ** ** ***
    بعد ماملشوا وكتبوا العقد ووقع ناصر ووقعت عبير طلب ناصر يدخل يبي يقعد معاها
    ممكن تستغربون انه يبي يدخل يشوفها وهو مايشوف هو صج ماراح يشوفها بعينه بس بيشوفها بقلبه
    البنات رااحوا على طاولتهم وسلموا على هيفاء
    وعرفتهم هيفاء على يدتها حليمه:هاذي يدتي حليمه
    يمه هاذي وفاء وسلمت عليها حليمه وهي تطالعها شلون فرحاانه صج هي مالها ذنب بس حقدت عليها ليش انها عايشة بين اهلها في حين هيفاء اختها لا وعرفتها ع الباقي
    وفاء:تعالي هيفاء اعرفك على امي انا قلت لها عنك!
    هيفا انصدمت ايييش اخيرااا بتشوف مرت ابوها .
    هيفاء:ماله دااعي وفاء!
    وفاء:ههههه شنو تستحين عادي وانا لازم اعرف مامي على كل صديقاتي وتعالي بعد بعرفك على ريم اختي
    هنيه هيفاء استانست بععد بشووف اختي الثانية ياحظي
    وراحت بها لريم
    وفاء:ريم هاذي هيفاء صديقتنا الدكتورة وتغمز لها
    ريم:ياهلاااا بيك
    وسلمت عليها ونفس المشااعر الغريبة اللي تملكت وفاء ساعتها تملكت ريم الحين
    هيفاء:شهالزيين ماشاء الله علييك قمرر
    ريم:ههه اخجلتي تواضعي مشكووورة
    الكل:هههههههه
    ريم رن جوالها على نغمة راشد من يقول وهذا خالد اخييرا اتصل لها
    ريم:عن اذنكم حبايبي
    وفاء روحي كلميه حبيب القلب ووصلي له بوسة من عندي
    راحت ريم عنهم وهي تضحك على خبالهم
    وهيفاء تسأل وفاء من حبيب القلب؟
    وفاء:هذا خالد ولد عمتي واخوي انا بس من الرضااعة وخطيب اختي رييم!!
    هيفاء :شلوون اخوك من الرضاعة؟!وهوكبيير؟
    وفاء:نايف اخوه اكبر مني ب4 شهور بس وامي يوم ولدتني مرضت مرضة عدلة ودخلوها المستشفى مدري شالسالفة المهم انها ماقدرت ترضعني فرضعتني عمتي الله يرحمها وصاروا اخواني نايف وخالد وبس
    هيفاء:اهاا
    * ** **
    ريم رفعت جوالها:هلا
    خالد:اهلين حياتي.اشتقت لك
    ريم:بعدها زعلاانه عليه
    خالد:بعدك زعلانه عيوني؟!ولايهمك لما يروحون المعازيم بركب لك وبراضيك يابعد اهلي كلهم
    ريم:هههههههه لاتحاول ماراح اكلمك
    خالد:عجل ليه رافعه التلفونكان طنشتيه
    ريم:عشان اخسررك حرره
    خالد:ههههههه لا صج ليه رافعته؟.
    ريم:لأني اشتقت لك رغم انك ماتستاهل
    خالد:افاا اوووه هذا اخوك حشرنا يبا يدخليلا انا بسكرر بشووفه لما يروحون الناس بشوفك يلا باي

    {ناصر رغم ان كل الناس حواليه الا ان يحس بالنقص خالد ونايف وسالم وحسام وابوه وعمه فواز وكلهم حواليه الا انه مفتقد يده منيير ويدته مشااعل كان نفسه يكونون معاه بهاللحظة وكان هذا شعورر الكل بس محد قال لأحد والحين باله مع عبير يبا يدخل خلااص}
    ** ** *** ** *** ***
    نايف كان قاعد ويفكر بأحلام ويفكر ليه هو كذا منشغل بها كثيير
    وقام بدوون شعور رسل لها مسج لكن على جوالها!!
    احلام وصلها المسج وفتحته وكان يقول:
    إن قلت واحشني ترى ماتوفي
    وإن قلت توحشني ترى ماقلت لك شي
    وغن قلت لك وحشة ابد ماتكفي
    وشلون اعبر لك
    اني بجد مشتاق؟!
    حبك:نايف

    احلاام تونست مووت لأنه تذكرها يوم اللي انشغلت عنه وقامت تدور له مسج عشان ترسله ورسلت له مسجة يقول:
    تغيب ويكبر غلاك
    ويزيد فيني هواك
    لو ابعدتنا الليالي
    لاتظن قلبي نساك
    في قلبي انت الحبيب
    مهما ياروحي تغيب
    انتظر شوفة عيونك
    احسك اقرب قريب
    لو كان كل منا بمكان
    يجمع هوانا الحنان
    طيفك معي ياحبيبي
    في كل لحظة وزمان
    نايف لما شافها ارسلت له تونس حييل واتصل لها
    احلام فرحاانه بس متردده شوي روفعت
    احلام:هلا قلبي
    نايف:اهليين حياتي وعمري وكل شي
    احلام:ههه كل هذا انا!!؟
    نايف:واكثر وربياشتقت لك حبيبتي وينك عني
    احلام:عندنا ظروف في العايلة منعتني اشبك!
    نايف:عساها خيير؟!
    احلام:كل خييير
    نايف:دووم
    احلام:تسلم
    نايف:الله يسلم قلبك
    احلام:يلا لاز اسكر عشان محد يشوفني ارمسك
    نايف:اوكي بس طمنيني على اخبارك!
    احلام:اوكي باي حبيب قلبي
    نايف :بايات عيوني
    وسكروا الأثنين وهما مرتاحين بسماع صوت بعض!

    ** * *** ** * * ***

    وفاء:يمـــــــه تعالي
    هيفاء بدى جسمها يرجف شوي
    بدرية:نعم يمه شبغيتي؟!
    وفاء:ابيك تتعرفين على هيفاء اللي قلت لك عنها
    بدريه:اييههلا يمه هيفاء شلونك؟!
    رفعت هيفاء راسها والتقت نظراات الثنتين.!!!!!!!!!!
    ** ******* ** ****** ****
    يتبع
    شنوقعون يصييير
    مع احلام؟مع وفاء مع جنان؟مع عبير وناصرمع ليلىمع شهدمع راشد وحسينمع خليلمع التوأمومع ريم وخالدومع ناايف





    شكلي بغير الكمبيوتر المخرف

    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    110
    مرسيه كثير و بليز انا بنتظر التتمة في أسرع وقت ممكن





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 28 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •