الملاحظات
صفحة 17 من 28 الأولىالأولى ... 7151617181927 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #161  
    المشاركات
    58
    الجزء التاسع والثلاثين
    انتشر خبر جنان في العايلة والكل مستانس عشانهاوحددوا يوم العقد والحفلة سوا بعد ماتنتهي الاختبارات يعني نهاية هالأسبووع
    جنان متوترة شوي ماتعرف كيف بتقابل حسام بعد اللي صار سابقا لكن مرتاحه اكثر عشان خواته وامه اللي حبتهم مووت وبدور واقفه معاها بكل شي وهذا اللي مشجعهاا

    **** *** * * ****** **** ******
    محمود جاء بخوف على زوجته وحبيبته وقال : وش صاير هنا
    الشرطي: من انت
    محمود:انا زوجها
    الشرطي:اهاا زوجتك متهمه بسرقة عقد الماس وجدناه عندها حين بحثنا عنه
    محمود: اكيد في غلط بالسالفه لأن زوجتي ماخذت شي
    الشرطي: هالكلام قولوه في مركز الشرطة انا اللي علي اقبض عليكم واوصلكم
    محمود: والله مهزلة
    اريج: خلنا نروح نتفاهم معاهم هناك لانزيد المشكلة
    محمود: لاا شنو نرووح احنا ماسوينا شي غلط ومو من حقهم يتهموناا بشي احنا ماارتكبناه>وكان معصب ويتكلم وهو يصارخ
    الشرطي:هدي اعصابك ياسيدي كانت معك الكاميرا الخفيه!!!!!
    وضحك هههههههههههههه
    محمود واريج سكتوا!!!!
    ورجعوا المره المزعوم ان عقدها المسروق والبائع وكل شي كان مزور طبعا ولا هذا بائع ولاذاك شرطي
    محمود واريج هنا فقعوا ضحكوهم يشوفون المصور من بعيد
    محمود: ااه حسبي الله عليكم طلعتوني من طورريهههههه
    اريج: ااف خوفوني ههههه
    الشرطي المزعوم: وش شعورك بعد اللي صاار
    محمود:هههه ودي اكفخك
    الكل:ههههههههههههههه
    اريج: وانا احس قلبي بيوقف
    وبعدالسوالف المضحكة وتبادل النكات قالوا لهم ان هالموقف بيبثونه في برنامج انجليزي محلي عندهم وانهم بيعطونهم نسخه مسجلة ع شريط فيديو يحتفظون فيها دام اانهم مو من نفس المنطقة واحتمال مايشوفون نفسهم بعدين
    وانتهى هاليوم على خيير عندهم بعد ماكانوا ببيموتون من الخووفههههههه!!!!!!!!!!
    ورجعوا لبيتهم يستعدون عشان رحلتهم للعودة بتكون في اليوم اللي بعدهاي بكرة

    دنيــــــاااا عجـيــــــبة !! هههاااي
    * **** ** ***** **** **** * **
    نرجع للباقي اقصد للبنات الطالبات اللي عندهم اختبارات
    احلام. نرجسكوثرشهداللي عندهم اليوم الاحد
    توهم راجعين من المدرسة
    احلام على طول راحت سلمت على امها اللي توها طالعه من المستشفى بس طبعا بدون اختهم اللي سموها شذى
    لأنها لازم تكتمل وبعدين تاخذها وقال لها الدكتور يمكن بعد اسبوع تقدر تاخذها اذا صار عندها كل شي طبيعي
    احلام صج منشغلة بالدرااسة بقوة وقاعده تجد وتجتهد بس لازالت تسرح وتفكر بنايف تدري انها تحبه بس تتناسى وتنقهر اذا تركت المذاكرة وسرحت فيهفقااعده تحاول جاهده انها ماتفكر فيه والله يعين قلبهاا
    بس اللي يخطأ يتحملولاااا !!
    ** ** **
    اما نرجس وكوثر نزلوا مع شهد بيتهم لأن نوار مع سعاد في بيتهم
    وبيجلسون شوي يسلمون على سعاد ويروحون عشان يريحون وينامون بعد السهر ويجلسون يذاكرون الماده الثانية وهاذي قصتهم كل يوم المساكين الله يعينهم يحاتون النسبة!!
    دخلوا لقوا سعاد وامهم بالمطبخ ياكلون عدس وفول >>خوش فطور
    نرجس:امم شهيتوني باكل معاكم
    شهد: انا ماابي اخاف يخرب الرجيم
    الكل:هههههههه
    سعاد: وانتي يمه كوثر؟
    كوثر:مالي نفس
    نوار: شسويتوا يمه اليوم في اختباراتكم
    كلهم:الحمدلله
    سعاد:الله يوفقكم
    كلهم:ان شاء الله .
    كوثر ركبت مع شهد غرفتها وهم على الدرج طلع خليل من غرفته وشافهاا وهو في باله يااربي وحشتني موووت
    خليل وهو رايح للدرج: هاا شلونكم؟شسويتو بالأختبار؟
    الثنتين:تمام
    خليل: وش مسوية كوثر كيف قدمتي اختباراتك؟
    كوثر مستحيه وميته شوق له وغير كذا مستانسة انه عرفها على طول ومافكرها نرجس بس قالت:بخير الله يسلمك نحمدالله ونشكرة
    وانت شخبارك من زمان ماشفناك
    خليل: اناا بخير دامك بخيرر
    شهد :احم احميله عن اذنك خليل بنكمل طريقناا
    خليل انقهر فيها بس بعد مايصير يضلون واقفين معه وهو في سره يقول اففف متى بس تخلص هالاختبارات
    هم راحوا للغرفه وهو رجع غرفته وكتب شي على ورقه
    طق باب غرفة شهد
    شهد طلعت له:نعم
    خليل: شهودتي بلييز ابيك توصلين هالورقه لكوثر
    شهد: لاوالله احلف بس تراك زودتهاا خليل
    خليل:علشان خاطري بلييز والله اخر مرة
    شهد: اسفه عطها اياها انت
    خليل: شوفي انت قولي لها اذا رضت تاخذها واذا مارضت رجعيها لي
    شهد:ااه امري لله
    كوثر يوم مدت عليها شهد الورقه احتارت تاخذها ولا لا رغم انها تدري ان الحركة غلط بس مجرد انها تملك شي من عند خليل شي يجذب ويغري فخذتها
    وخليل ارتااح
    رجعوا بيتهم وعلى طول لسرير بس كوثر قبل لاتنام فتحت الورقة::

    من منا لايحب القمر
    احب القمر عندما يغزو وسط السماء
    احبه عندما يستحضر حاشته الرقيقة من كواكب ونجوم
    احبه عندما يسهركل الدجى ليضيء كل العتمات
    على الطريق.في البيت وفي القلوب
    احب ملاطفته سفوح الجبال الثلجية
    كل نخلة وكل ورده وكل عشب يابس
    احب معانقته تلك البركة المنكسرة ومايعكسانه من جمال
    وكأنه القى بنجومه على الأرض لتسعد البشر
    احب تنازله المتعجرف الواثق كما احبـــــــك!!
    كوثر جهزي نفسك بعد لامتحانات خلااص ماعااد فيني صبر
    البعد معذبني وترااني مووت مشتااق
    وسوري على هاي الحركة اغلط بس لاتلوميني
    خليل.





    رد مع اقتباس  

  2. #162  
    المشاركات
    58
    نفس اليوم في وقت متأخر في الليل وصلوا اريج ومحمود من السفروهم تعباانين فناموا على طوول .
    ** **
    صباح يوم الاثنين الفتايا راحوا يختبرون مادة اليوم
    نرجس وكوثر عليهم كيمياء. وشهد عليها علم نفس
    ومايشوفون شي غير الكتب
    امااحلام كان عليها انجليزي وهي عاد يقولون لكم ماتعرف شي بالانجليزي ماتحبه ابد ويوم الاحد تصيح مو عارفة تذاكرة عاد منو علمها اياه ههههههه نااصر اللي صار لها مثل الأخو الكبير
    لها ولدانه وشذى الي بعدها ماتنضم لهم هههااي
    ** *
    طبعا بنات الجامعه مخلصيين اختبارات واجاازة فمرتاحين ومستانسين
    جنان تجهز لحفلتها وتعرفون اكيد بتكون حفلتها مميزة دام انها جنان بنت امها وابوها اللي ماينقال عنها الا ان الغرور راكبها من راسها لريولها رغم ان هالشي مو صحيح كليا وانتوا شاهدين على انها طيبه وحبوبة
    بدور تساهم معاها وتساعدها مناهل وايثار واقفن معاها واي شي تحتاجه يسوونه لها
    حسام طلب انه يكلم جنان قبل مايعقدون وطبعا وافقوا لانه من حقة دام انه خلاص ناوي عليها
    جنان بالبداية رفضت الفكرة لأنها مو عرفة شنو بتقول ولا شنو بيقول لها بعد اللي استوى بينهم في الايام اللي راحت مستحيه مو عارفة شتسوي اللي تعرفه انه كتب لها خاطرة وهي هزأته وصارت اشياء مو طبيعيه بعد ذاك اليوم حتى انها ماتعرف شصاير لها بس الحين لازم ترضخ للواقع وتكلمه لأانها بعد كم يوم بتجلس معه مو بس بتكلمه
    *** ** **
    في نفس اليوم في العصر
    راشد راح لوفاء وخبرها برجعة محمود واريج وقال لها ان امه وخواته بيروحون لها بيتهم بعد المغرب
    واقترح عليها تقوم تروح معاه بيتهم وبعدها يروحون معاهم بيت اريج ولأنها ه وليلى ملانين وماعندهم شي يسوونه غي الهواش مع خالد وريم قاموا لبسوا وراحوا معاه بعد ماعطوا امها خبر
    **
    **
    وصلوا وفتحت لهم الباب نرجس رحبت فيهم وسلمت عليهم بمودة
    ودخلوا الصاله اللي كان فيها شهد وكوثر يذاكرون مع بعض لأن عليهم نحو مثل بعض فكنوا الثلاثة يذاكون مع بعض ونوار جالسة على جهة ثانية تخيط بالسنارة تسوي شنطة
    قاموا كلهم سلموا عليهم واستانسوا لوجود ليلى مع وفاء وخصوصا نوار اللي عن جد نوت عليها لولدها حسين
    >>الطيب عند ذكرة
    حسين توه راجع من برا: يمــــــه يمـــه
    نوار: تعال يمه هنا
    حسين دخل وتفاجأ بوجود وفاء وليلى
    وتصنم دقيقة
    حسين: اوه السلاام عليكم
    الكل: وعلكم السلام
    حسين: ماكنت ادري ان فيه احد ههه شلونك وفاء شخبارك ليلى وش مسويين.
    الثنتين: بخير الله يسلمك
    نوار اللي عرفت ان حسين مو بس حاط ليلى بباله الا انه يكن لها مشاعر ياناس امه وتعرفه: ها يمه وش فيك كنت تناديني
    حسين: اييه كنت برويك صورة
    الكل كان جالس بس ويسمع حسين
    نوار: صورة شنو
    حسين وهو ياخذ نظرة ع الكل ويتعمد يقول بصوت نزيل بس مسموع للكل : صورة حبيبتي
    شهد كانت منزلة راسها لأانها لازالت تحس نحوة باحاسيس مختلفة ويمكن بدت تتغير لكن يبي لها وقت والله يعينهاا
    اما نرجس وكوثر وراشد يعرفون اسلوب اخوهم المزاحي ويدرون انه شي ثاني غير اللي فهمته شهد وليلى ووفاء
    وفاء مستغربة وتنتظر تشوف ردة فعل امه
    ليلى تحس بشي غريب ماتدري ليه بس هي لما تطالع فيه تتوتر والحين تسمعه يقول اشياء خلتها تضايق
    نوار:هههههه وينها بشووف ياللي ماتستحي
    حسين:ههه يمه حرام عليك والله احبها وهي تحبني لاتمنعيني عنها
    نوار:ههههههه جيب الصورة جيبها
    راشد: والله انك فاضي
    حسن: شب شب انا وامي نتفاهم انت مايخصك
    راشد: مالت عليك
    وعطى حسين امه صورة داليا هاذي صورها معاها في استيديو بس ماطلعت الا متأخرة وجابها له رمزي كانت داليا متعلقة عليه وتبوس خده بقوة ومكتوب احبك في الصورة كانت الصورة شفافيه حللوة تعبر عن مشاعر برااءة جميلة
    نوار: ماشاء الله عليها تجنن
    حسين: قلت انا لازم تعجبك مو عشانها اسالك انا عن البيت اللي ورا بيتنا
    كوثر: حسون هات الصورة بشووف

    حسين: كم تدفعين
    نرجس: حسون يله بنشووف
    وفاء: ايه يله لاتصير ثقيل دم
    حسين :هههاي كلهم صاروا ضدي
    ليلى: تستااهل قالته بشويش بس هو ووفاء سمعوها لأنهم الأقرب لها
    وفاء استغربت منها وحسين زاد نبض قلبة بالقوة ومد الصورة على وفاء
    وفاء:ههههههههه الحين هاذي هي حبيبتك
    حسين: ليش في اعترااض
    وفاء: لا الله يهنيكم
    وشافتها ليلى وه تطالعها بنص عين وعطته نظرة سخرية ومدت الصورة على كوثر
    راشد خذ وفاء معاه بيرويها شي في الغرفة
    وليلى ضلت مع ام حسين في حين كوثر ونرجس وشهد ردوا يذاكرون صج سهل بس يبي له تركيز
    وحسين راح بيطلع امغلف اللي مجهزه لها بشس ماقدر يمنع نفسة يكتب شي ويحطه له داخل
    نزل والمغلف بيده
    حسين: امم لوسمحتي
    ليلى دارت على ورى وشافته وشافت المغلف وفتحت عيونها ع الاخر مستغربه لأانها عرفته مغلفها بس ماتدري كيف وصل له هي دورته ومالقته فظنت انها نسته في السعودية
    كانت جالسة بروحها في الصاله وامه في المطبخ بتجيب لها قهوة ومن هالأشياء
    نرجس ووثر وشهد راحوا داخل عشان يركزون ويخلون امهم تسولف براحتها مع ليلى
    ليلى: كيييف؟
    قاطعها: ذاك اليوم لما رحتي طاح من السيارة مامداني الحق اعطك اياه الا انت مشيتي ماخليته قلت اشيلة واذا صادف ولقيتك اعطيك اياه
    ليلى بعدها محتارة
    طبعا نوار كانت تشوفهم وتسمع كلامهم
    ليلى: اهاا طيب مشكور.
    حسين:ام بس على فكرة عشان مايصير في ذمتي ترى قريت بعض الأاوراق
    ليلى: شنوو؟ وبأي حق انااا مااا
    حسين: سووري والله ماكان قصدي بس ابي اعرف شنو بالمغلف قلت يمكن القى اسم ولا رقم يدلني علي عشان اجيبة لك بس مالقيت
    ليلى بقهر وااضح: طيب شكرا ع كل حاال
    حسين: لا تزعلين ليلى ماكان قصدي
    ليلى مست قلبها لهجة الوسل اللي تكلم فيها وحننت قلبها عليه حست بشي غيير بعد فترة قالت: مابزعل خلاص سامحتك
    حسين: تسلميين
    ليلى: الله يسمك
    هنا انضمت لهم نوار وعشان لاتسبب لهم احراج ماسألت عن أي شي لأانها فهمت السالفه

    بعد صلاة المغرب راحت شهد بيتهم بتكمل مذاكرة لوحدها ونرجس وكوثر راحوا مع اهلهم بيكملون مذاكرة في بيت اريج
    ومعاهم وفاء وليلى وحسين وراشد ونوار
    ليلى ووفاء مع راشد والباقي مع حسين
    وقعدوا معاها شوياات وطبعا اللي يركز يعرف ان اريج حامل لأنه صار باين بقوة بس اللي مايركز يقول انها صارت دبدوبه
    وطبعا كوث ونرجس ابد ماانتبهوا لها بس كانوا يقولون لها يادوبة مع الكلام
    وفاء ساسرتها : وصلتي أي شهر يانصابة
    اريج ضحكت وقالت لها: قريب ادخل الثامن
    وفاء: الله يحفظك ورزقك كل خير
    اريج: تسلمين عمري بس خليها بينا
    وفاء:ههههه كأنه مو مبين اصلا
    اريج: ههه ماعليه
    وبعد شوي من السوالف محود مع حسين وراشد بالمجلس والباقي مع اريج قرروا يرجعون قبل لايتأخر الوقت
    وراح كل الى بيته
    ** **
    ليلى خبرت وفاء عن المغلف ووفاء ميته ضحك على حالة ليلى اللي بتموت من القهرر
    فتحته ونفرت الأوراق ع السرير
    وفاء كانت تكلم هيفاء في التلفونوقبلها كانت تكلم زينب اللي علمتها انهم كلموا ولد عمها وقال لهم انه عادي عنده لأنه اصلا مايبيها والللي حتى زينب ماتعرفه اصا ولد عمها كان يحب وحده ثانية مو قادر ياخذها بسبب انه لازم ياخذ بنت عمه عشان العايلة وكان متعذب وهالشي المفروض ينفونه كليأ لأنه يسبب اضرار مثل اللي صار لزينب وولد عمها بس الحمدلله هو تركها للي يريحها وهو بيروح للي يريحه
    وفاء استانست لها كثييير وقالت لها تخبرها بكل جديد
    وسكرت عنها وكاهي الحين تلم هيفاء اللي للحين تذكر سالم ووترتعش من ذكراه بس ماتقدر تقول لاحد عن هالشي ولا احد ولا حتى اختها ولا عمها ماتدري لمتى بتتحمل هالعذااب
    وفاء: طيب هيوف تعالي بيتناا بكرة
    هيفاء:هاا لااا ماقدرمشغولة مع ماما
    >>تخاف تروح ويشوفها ابوهاوتخاف تقول لها تعالي ويجي عندها ابوها

    وفاء: خساارة واحشتني زينب وبشاير بيجون بكرة عشان بنروح مع بعض لعبير نشوف اختها طلعوها من المستشفى
    هيفاء: اهاا خلاص تعطوني وصف بيت عبير واحاول اجي لكم
    وضلت تسولف معهاا
    **
    ليلى وهي تطالع اوراقها وتقراهم لاحظت ورقتين مكتوبتين لاهي اللي اللي كاتبته ولا الخط خطهاا
    قرت:
    على مسرح الأوهام وحين ترقصين في خيالي
    لا ارى سوى النجوم حولك تنظم حروفاً وكلاماً
    ترمي طيوفاً وانغاماً
    وانا اهوي من ابراج افكاري
    وامد اليك ابياتاً منظومة وانا اهذي وانت ترقصين
    ووسط الزحام تصير اشعاري كلمات بلا معنى وطلاسم غير مفهومه وانت لاتزالين هناك على مسرح الهذيان134
    قرتها ومافهمت ليش كاتب 134 بس طنشتهاا فكرت فيها وفي
    كلماتها ماتدر اذا كان قاصدها فيها ولا بس كذا شي مر في باله وكتبه دخلت الاوراق كلهم وهي مبتسمه وانسدحت ع السرير تفكر لين مانامت
    ** **
    بعدها بيوم ريم راحت مع خالد بيتهم المستقبلي اللي قاعد ينبنى من جديد وقسم خاص لهم وقسم لنايف البيت كان كبيير ويكفي لهم وزوود بعد وعجبهم الشغل مرره كان مرتب والتصميم مثل ماطلبوة يعني كل شي تماام وكل هذا بفضل الله ثم اشراف نايف عليه طبعا مابقى وقت وايد على موعد زواجهم عشان كذا هم يسرعون الحين
    بعدها اخذ خالد ريم وراحوا مطعم لأنه عازمها ع الغداء
    وكانوا يسولفون سوالف اثنين يحبون بعض ومايملون من بعض لو شو ماصاار يعني %.!!
    ** **
    نايف ماعاد يستحمل اكثرر وقاعد يفكر منو الشخص المناسب اللي يقدر يخبره باللي يصير له

    فكر وفكر وفكر وصل الى واحد من اثنين ممكن يلجأ لوفاء او لخاله فواز بس محتاار مايدري مين الأنسب فيهم
    فكر اكثر وفكر لقى ان وفاء انسب يخبرهاا عشانها بنت وتقدر تتصرف مع احلام وقرر يخبرها بأقرب فرصة
    كان فيه قدامه ورقه سحب القلم من جيبه وكتب:

    يوم اللقاء
    ان كان مكتوب نلتقي
    ليه الشقا
    وان طال الشقا
    داوي المجروح لو تقدري
    يا كثر ما راح وما تسألي
    وحسبي تغيرت .
    وش بقى من هالأيام
    غير الذكرى والجرح القديم
    وبعدك انتي مثل ما انت
    ليه ساكته
    هو ما جاء يوم اللقاء

    ** ***
    بعد صلاة المغرب راحوا زينب وبشاير مع وفاء وليلى بيت عبير يشوفون اختها اللي استجنوا عليها طالعه قمر ماشاء الله عليها منوورة وجد جد تشبه احلام مرره تجنن الكل منجن عليها وقبل لايروحون كلمتهم هيفاء وخذت وصف البيت وراحت لهم واللي وصلها فواز طبعا بس الله ستر انه محد شافهم لايوم يوصلها ولايوم يرجع ياخذها
    طبعا استانسوا شافوا بعض وسولفوا وانتهت الليله وهم مرتاحين
    **
    هيفاء ع الأقل شغل وقتها بشي احسن من انها تفكر باللي يهددها ماتدري ليه كل في بالها منقهرره هي منه تبي تعرف وش سالفته وشنو يقرب لسعود وليش هامه انها ماتكون مع سعود يالله
    الله يساعدك ياهيفاء>>والله حاسه بمعاناتكخخخ





    رد مع اقتباس  

  3. #163  
    المشاركات
    58
    اليوم الأربعاء آخر يوم بأختبارات البنات وكل بيت عنده مشروع يسويه بعد الحبسه والضغط
    كل بنت ودها لو تهاجر ودها لو تطير فوق مع العصافير كل من تعب وده يطلع ويغير جو وهذا اللي ناوين عليه بنات قصتنا الحلوات مع اهلهم بعد مارجعوا كوثر ونرجس من المدرسة اتصلوا في حسين وترجوه يطلعهم وبعد محاولاات كسروا خاطرة وقال لهم بيوديهم مدينة الألعاب وبعدها اتصلوا براشد ورجوه يروح معاهم لأانهم يبون يجتمعون مع بعض فقال لهم بيشوف وفاء عشان تروح معاهم هم هنا تنرفزوا شوي بس عشان يبدون من جديد سكتوا وقالوا له تخلي ليلى تجي معاها
    وهذا اللي صارفي العصر. تجهزوا كوثر ونرجس اللي خذوا شهد معاهم وركبوا مع حسين في سيارة وراحوا ورا راشد عشان بيمرون على وفاء وليلى اول وبيروحون ومر عليهم راشد وراحوايتمشون ع البحر وبعد صلاة المغرب بيروحون الملاهي
    وطبعا نوار مع جارتها سعاد راحوا عند اريج
    ** **
    اما ناصر اقترح على عبير في الصباح انهم يروحون السعودية يروحون راس تنورة ولا الجبيل يتمشون وياخذون معاهم اللي يبي يطلع عشان يغيرون جو عبير راقت لها الفكرة بس كيف تترك امها بروحها ولا قالت لأمها قالت لها انها بتروح المستشفى عندها موعد وعطتها التصريح انها تروح وتاخذ احلام ودانه يغيرون جو لأنهم ملو من قعدة البيت وطبعا ناصر مانسى خالد وريم قال لهم اذا يبون يروحون وهم عجبتهم السالفه وقرروا يروحون ومعاهم هادي طبعا
    اما ام ناصر استقلت هالفرصة وعزمت ابو ناصر ع العشاء في مطعم على حساابه هههههاااي وهو عشانه يحبها ويبي يفرحها بئاي وسيله وينزع هالشك اللي يشوفه بعده في عيونها من قلبها وتفكيرها قال لها انا مو بس اعشيك انا اوديك لأاخر العالم اذا تبين
    وكان هذا يوم خاص فيهم يسترجعون فيه ذكرياتهم الخاصة بدون شكوك او منازعاات !!
    ** **
    **
    وع الساعه 3 مشوا متوجهين للسعودية ومحملين بكل الاغراض اللي ممكن يحتاجونها من اكل من ملابس من ضروريات وخذوا معاهم لبس حفلة جنان اللي مشترينه وكل شي بيحتاجونه للحفل لأنهم بيباتون هناك في بيت جدهم اللي جنب بيت جنان يعني تخيلوا يجعون الخميس الفجر وفي الصباح يردون يرجعون ماعندهم سالف لويسوونها
    وكانوا كلهم بسيارة الفان اللي يسوق ناصر وجنبه عبير
    والكرسيين المنفردين اللي ورا واحد احلام والثاني دانه اما الكرسي الطويل اللي وراهم فقاعدين عليه ريم وخالد وهادي
    وهم في الطريق اتصل نايف لناصر
    ناصر: هلاا والله ولد العمه
    نايف: هلا فيييك شنو صاير اسمع خالتي تقول رايحين السعودية!!
    ناصر: أي والله قررنا وعشان نغير جو نفذنا
    نايف: وانا ولد البطة السوداء ناسييني ماتقولون لي ولا كأني منكم وفيكم لكن ماعليه يانصوور مردوودة لك والله
    ناصر قطعه: خلااص ياابو الشباب تجهز بنمر عليك
    نايف: مابروح خلاص زعلااان وقول لخالد هذا اخوك اللي موصينك عليه تركة وتروح عنه
    ناصر: يقول لك خالد بلا دلع ويله اجهز بنمر عليك خذ كل حاجياتك ترى بنبات في بيت جدي عشان حفلة جنان بنت خالتي سامع وترى بنسبح في البحر خذ لك ملابس هههاااي يله باااي
    نايف:هههه طيب بااي
    مروا عليه وقفت السيارة عند باب البيت طلع نايف من الباب
    دانه قامت من الكرسي وقعدت مع احلام في كرسي لأنه يكفي
    ونايف جلس مكان دانه((أي بقرب احلام)) !!!
    نايف: السلااام ياخونة الدااار
    الكل:ههه وعليكم السلاام
    نايف: والله لو سويتوها ومشيتوا عني كان ارتكبت جريمه فيكم
    ناصر: واحنا نأدر
    نايف: طبعاً لاْه ماتأدروووش
    الكل:ههههههههه
    احلام مو معاهم كليأ كل تفكيرها بالمشكلة اللي هي واقعه فيها تبي تعرف كيف تنسى ناايف اللي مو راضي يتركها في حالها هي
    كانت تعبانه من الأاختبارات وسهر الاختبارات وتعبانه من فراق نايف
    نايف التفت لها وشاف انها موجهه نظرها للنافذة وسرحاانه ماتطالع في أي شي ثاني وتذكر ان اسمها على اسم حبيبته وتنهد
    ناصر شغل الراديوا وحطه على امبيسي اف ام ورفع الصوت شوي وصار الجو في السيارة وناااسه قصوى
    ريم وخالد هيمانين في بعض ويسولفون مع بعض ومو منتبهين لأي شي ثاني هادي ماسك قصة بوليسيه وقاعد يقراها وهو مرتاح بدون الكرسي بس مصيرة بيرجع يقعد عليه وهذا اللي يتمناه مايصير ويدعي ربه عشانه ليل نهاار
    دانه ملاانه بقووة لان احلام ساكته عنها وعبير تسولف مع ناصر وهي تلعب بلعبتها فلة بس استملت تبي تتكلم
    دانه : افففف
    نايف: وش فيها الحلوة
    دانه:ملل
    نايف: ليش
    دانه: ماحد يسولف معاي ولا يكلمني
    احلام التفت عطتها نظرة وعطت نايف نظرة سريعة وردت تطالع من النافذة
    نايف مايدري ليه يحس ان في شي معذب هالبنت لأان نظراتها كلها الم وحزن مايدري هل هو يشوف هالشي صج ولا يتهيأ له بس لأانه هو يتعذب
    نايف: طيب حبيبتي قعدي اقري لك قصة ولا لوني ماجبتي معاك اغراضك
    دانه: امم بلى جبتهم بس .
    وقامت تتحرك في الكرسي وضايقت احلام اللي قالت فجاة: والنهاايه معاك دانه خلاص لا تتحركين زهقتيني
    دانه: وش تبيني اسوي يعني اقعد ع الأرض
    ناصر: هي انتوا خلاص لاتتهاوشون احنا طالعين نستانس
    احلام بصوت مايسمعه الا اللي قراب منها مثل نايف ودانه: أي
    نستانس الله يهديك ااه

    لاتسألون عن حال نايف اللي تصنم يوم سمع صوتها هالمرة على طووول تذكر صوت احلام هو صج سمعه من قبل بس اول مره يحس انه فيه شبه من صوت احلام لااا وغير كذا اسمها احلام!!!!
    نايف بشبه سرحان: دانه حبيبتي قومي قعدي ورا مع هادي سولفي معاه شوفي المكان هناك اوسع ويكفي لك
    دانه وهي تطالع في احلام وتفكر: أي والله احسن لي من القعده مع الناار وقامت واحلام تطالعها بقهررر

    احلام بعد ملت من المطيلع في الطريق وطلعت الشنطة اللي جايبه فيها اشياء تسليها وطلعت دفترها اللي تخربش فيه وتلعب فيه وكتبت خاطرة هي قرتها في مجلة مره وحفظتها وجاي على بالها تكتبهاا :

    ما عاد لي شي مهم

    اليوم تقد ر تستريح
    وترفع جبينك للسماء
    وبكل شموخ الكبرياء
    انهض وصفق وابتسم
    ما عاد لي شي مهم
    تقدر حبيبي تستريح
    اليوم سالت دمعتي
    وماتت بقلبي فرحتي
    اليوم بس فيني انكسر حب كبير
    حب عطى لي ما انحنى ظهره ولا جاك اشتكى
    حب كبير وجرحه كبير وهمومه أكبر
    والحزن طعمه مرير
    اليوم تقدر تستريح
    وتاخذ على نفسك عهد
    انك أبد لي ما ترد
    ولوصا دفك وجهي بطريق
    صد وتنكر وابتعد
    اليوم بس
    عرفت انته من تكون
    وأنا بقلبك وش أكون
    تقدر حبيبي تستريح
    اليوم وجهك في نظر عيني انكسر
    وشفت الحقيقه واضحه
    وشفت الأمل قدام نظراتي يموت
    وأنا قبل موته أموت
    اليوم تقد ر تهمس بإذن الزمان
    وتبشره انك على قلبي انتصرت
    وانك جرحت
    وانك قدرت من بعد جرحي تستريح
    اليوم بس حبيبي تستريح0

    ** **
    بعد ماكتبتها ونايف يراقبها من تحت لتحت وفيه ناار يبي يعرف اذا كانت صج اهي ولا لااا اهي حبيبته اللي يتعذب عشانها ولا لااا
    كان يبي يعرف هي وش كتبت لأنها يوم خلصت سندت راسها على ورى وغمضت عينهاا
    نايف من بعيد شاف انها قصيده او شي من هالقبيل فحب يكلمها
    نايف: ممكن اقراهاا
    احلام فتحت عيونها بشويش وطالعت فيه وبعدين في الدفتر وسوت حركة بكتفها يعني عادي مو مهم ومدت عليه الدفتر
    نايف قراها وتـأثر بقووة
    مايدري شيقول لها انا ماقدر استريح بدونك ولااا يقول لها حلوة ولااا يسألها هل كلمتي يوم انسان اسمه نايف عشان يتأكد ولا شنو يقوول
    احلام: ماخلصت
    نايف: اووه سوري الا خلصت ماشاء الله عندك موهبة تعبير
    احلام بسخرية تبتسم: هاذي مو من تأليفي هاذي حافظتها من مجلة
    نايف: اهاا ماعليه بس حلوة
    وعشان لاتسكت عنه قال: امم حق احد معين مثلاً
    احلام متفاجأة من سؤاله اللي ماتوقعته وطالعت فيه بقهرر وقالت: شي مايخصك ولاتدخل فيه لو سمحت
    نايف: اووبس اسف ع التدخل ماكان قصدي
    احلام: طيب
    وطبعا مكان احد يدري عن احد
    ناصر كان مرفع ع الصوت وماحد يسمع شيقولون
    ** ** **





    رد مع اقتباس  

  4. #164  
    المشاركات
    58
    نرجع لأخواتنا ليلى ووفاء وكوثر ونرجس وشهدواخواننا راشد وحسين
    لما كانوا بالبحر
    راشد مع وفاء يمشون مع بعض بروحهم لايروح بالكم بعيد مايتغزلون في بعض يتهاوشون كالعاادة ههااااي
    وفاء العنيدة وراشد المغرور اذا جلسوا مع بعض تصير اشاياء ماتتوقعونهاامثل:
    كان راشد يقول لهاا بأسلوب تنكيتي حالم اعجب وفاء بقوة
    راشد:
    اتحبيني سيدتي؟ قولي نعم
    اذيبي ثلج احلامي اخنقي انفاس ايامي
    اهدمي محطات انتظارياسدلي ستائر ليلي
    انهي في حكاياته دوريجرديني من بطولات غبائي
    اتحبيني سيدتي قولي نعم

    احرقي اطراف الحكاية انتقي لها نهاية
    شردي ابطالهايتمي اطفالها
    مزقي تاريخي المعتق معهغلفي حكايتي بالأاشرطة السوداء
    اتحبيني سيدتي قولي نعم
    وسافري بي تجولي في طرقاتي
    ابدأي برسم جغرافيتكابدعي بتلوين خرائطك
    شيدي مدنك من اشلائي وبقاياي
    اتحبيني سيدتي! قولي نعم ارجوك!!
    وسكت يطالع فيها وبقايا الابتسامه على شفايفه مرسومه يلاحظ ابتسامتها ويموت ويعرف بشنو تفكر سكت يبي يفهمها انه ينتظر ردها هي بعد تفكير وبنفس اسلوبه قالت تبي تقهره وتوضح له حبها له
    وفاء:
    نعم سيدي الغبي جداً
    احبك بجنون
    وكنت اصطحبك معي في كل مساء الى مدينة احلامي
    واتجول معك في طرقات قلبي
    واراقصك تحت اضواء خيالي
    وازرع لك الورد الأبيض في شرفات احلامي
    وانت آخر من يعلم
    واطلب منك سيدي
    عندما تأوي الى فراشك هذا المساء
    اغمض عينيك بهدوء
    واسترجع تفاصيل احتراقي وجنوني وطيشي معك
    واشياء اخرى لم تكن واضحة الملامح مثل حبي لك
    وسكتت
    طالعوا في بعض وضحكوا بهدوء وقلب كل واحد فيهم يعانق قلب الثاني وينبض بقووة ويهمس بأحلى كلمات الحب للثاني
    الله يديـــــــم عليهم حباايبي يااارب

    ** **
    ومن طرف ثاني شهد وكوثر وليلى يتمشون جنب بعض
    ووراهم حسين وجنبه كوثر
    وكلهم يسولفون مع بعض
    كوثر تسأل ليلى: انت من زمان جاية البحرين ولا توك
    ليلى: اممم والله بداية السمستر جيت اكمل دراسة هناا
    كوثر: وبتضلين هنا ولابترجعين
    ليلى: ااه الله العالم انا اكيد برجع بس لما يرجعون امي وابوي
    نرجس: ليش هم وين
    ليلى بحزن طفيف: هم في لندن عشان علاج ماما معاها الخبيث الله يكفيكم شره
    حسين: انا لله وانا اليه راجعون الله يردهم لكم بالسلامه
    ليلى بابتسامه شفافه تسلب العقل: خلاص امي بتفارقنا بس هاذي كتبة الرحمن ومانقدر نعترض ودمها مرتاحه بنرتاح عشانها
    شهد برقة احاسيسها طاحت دمعتها اللي مسحتها بسرعه عشان محد يشوفها بس كوثر شافتها ورغم حزنها ع اللي قالته ليلى ابتسمت لمعرفتها ان صديقتها حساسة كذا وباستها بسرعه ع خدها وكلهم مستغربين من حركتها لكن ماحد عق لان شهد ابتسمت وقالت: اووه كوثر
    كلهم:ههههههههه
    ليلى تبي تغير الموضوع: بسألكم اكيد رحتوا من قل عرض الدولفين اللي يسونه عندكم في العيد.
    كوثر:ايه رحنا ليش
    ليلى: ولا شي بس اسمع وفاء تقول انه احلى من اللي يعرضونه بالسعودية وخاطري ادخله اشووف
    حسين في باله: والله ان الله قدرني حققت لك الخاطر ياليلى
    نرجس: خلاص في العيد نروح وتجون معانا
    ليلى:ههههه خلاص
    شهد: تصدقون حتى انا مارحته ماحب هالاشياء وووع
    كلهم:ههههههه
    >>شهد ماتحب الحيوانات المائية وخصوص فصيلة الاسمااك ههاااي
    ** *
    بعد كل من هالسوالف اذن المغرب وراحوا يصلون في مسجد جميع عشان بعدها يروحون الملاهي
    ** **
    نرووح السعودية
    جنان اغراضها كلها كااااملة وجااااهزة للحفلة ماشاء الله عليها جهزت كل شي في وقت قياسي الفستان فصلته عند خياطة وصار احلى مايكوون وتحس بالراحه لوجود امها اللي قدرت تعتمد عليها في كل شي
    وتحس بالشكر بعد لاهل حسام اللي ماقصروا عليها في ولا شي وكل يوم يسألونها اذا هي في حاجة للمساعده وهم بدور وامها اللي صارت تحبها وماتناديها الا خالتي وحتى انها تعرفت على ام جنان بطلب من جنان لأامها عشان تبي تقوي علاقتها ببدور ونظراً لغلاة جنان عند امها وانها تبي تشوفها مستانسة خذت هالخطوة دون علم زوجها ابو سالم واتصلت في ام بدور وعزمتها شخصيا لحفلة جنان واصرت عليها تجي هي بكل بناتها
    جنان بغرفتها تكتب خاطرة توصف فيها شعورها
    طق سالم عليها الباب
    سالم:ممكن ادخل ياحلوة
    جنان: طبعا ياحلوتفضل
    سالم: شلونك
    جنان: بخير الحمدلله انت شخبارك
    سالم: انا الحمدلله
    لما سأته هالسؤال وهو يقول في باله قبل لايجاوب لاتسالي عن اخباري دام النار في قلبي مشتعلة والسبب هالهيفاء اللي مدري من اين طلعت لي ومدري ليه كل ماجيت بسوي شي تطلع في بالي وتضايقني اففف مو عاارف شاللي يصير طيب تنطق هي وسعود انا شيدخلني لااا شلون شيدخلني وخالتي لو ناصر اللي كان مكاني وشاف ابوي مكان ابوه كان ماسكت ولا صار جبان وانا ماراح اسكت ياهيفاء ولا بيكون اسمي هو سالم اذا ماا
    قطعت تفكيره جنان: هي سلووم وينك وين وصلت جيت وسرحت
    سالم في قلبة يجاوب: وصلت البحرين وبصوت عالي يقول: ههه لا ولا شي بس تذكرت قضية وجا في بالي حل لها
    جنان: يا حنل يا هالقضايا ماتطفشون منهاا
    سالم:هههااي تعودي بس اقول لك لأن زوج المستقبل بكبره محامي وعنده قضايا تارسة مكتبه
    جنان بمسخرة:هههه مو هذا اللي انا حاملة همه
    سالم:هههه طيب جنان انا جاي بتكلم معك شوي بهالخصوص
    جنان: شنو
    سالم: بسالك سؤال انت اختي وابي لك الخير بس هم حسام صديقيس ومابقبل له غير الخير
    سكووووووت في بضع ثوااني
    سالم:انت وافقتي على حسام عن اقتناع ولا عشان تنسين ناصر.؟
    جنان:
    سالم: انت لازم تنتبهي لنفسم وماتظلمين الرجال معاك فاهمة قصدي
    جنان قالت ايه من حيث هزت راسها بدون كلام
    سالم: جنان كلميني قولي لي احساسك انا اخوك وبوقف معك وبنصحك اذا شفتك غلط
    جنان: سالم انا ناصر خلاص شلته من بالي وماعدت اهتم له مثل قبل صحيح لما دريت انه رجع يشوف فكري انجن وفكرت ان الحين يجوز ناصر ينتبه لي ويترك عبير عشاني ويقول لابوي انه يبيني وبما انه يشوف الامل بالموافقة اكبر لكن لما شفت الحب القوي اللي بينه وبين عبير وهالشي اللي ماانتبهت له من قبل راجعت نفسي وقلت انا ليش حاطة نفسي في النص ودامه هو مايفكر فيني ليش افكر فيه وخلاص من لحظتها وانا مااحس تجاهه غير انه اخو عزيز وغالي حاله حال خواته العزيزات الغالين
    سالم ابتسم:طيب وحسام
    جنان احمرت وقالت: شفيه حساام
    سالم: امم وش فيه؟
    جنان: وش فيه مافيه الا الخير
    سالم: يعني مااعرف منك انك معجبة فيه شي من هالقبيل
    جنان فتشلة بس بكل قوة عين قالت: انا هالأنسان يقهرني ولازم اكسر خشمة
    سالم فقع ضحك:هههااي عااشت جنان اختي بس على فكرة من زماان انت كاسرة خشمه لانه الرجال ميت بحبه لك وطلع عنها عشان تفكر عدل
    هي استحت وماعرفت شتقوول بس اطمئنت نفسياًاكثر واتمنت في نفسها انها تقدر تحه مثل مايحبها عشان تسعد معاه وتنسى الماضي
    وتوها بترجع تكتب في دفترها الا سالم رااجع
    سالم: سوري نسيت اقول لك اني عطيتك رقمك لحسام وبيتصل لك في أي وقت بعد شوي
    جنان: طيب
    وراح عنهاا وهي تقلصت معدتهاا وعورها بطنها وهي تفكر انها بعد شوي بتكلمه هههاااي
    ** **
    وقبل مانرجع البحرين نتجه لبيت جاسم
    ام جاسم تتصل على ولدها تلفون: افف وش فيه هذا مارد علي عاطيني اشكل
    وسكرت الخط
    شوي الا جاسم داخل: السلام عليكم
    ام جاسم وابو جاسم واخته :عليكم السلام
    ام جاسم: ليش ماترد هااه
    جاسم ابتسم وراح لأمه اللي عن يازعم معصبه الحين هي وباس راسها: لاتزعلين ياالغالية كنت عند الباب ليه ارد واخسرك
    ابو جاسم: وهو الصاج
    ام جاسم: اشوفكم اتفقتوا علي
    الكل:ههههه
    مريم اخت جاسم الصغيرة: خبيرة يمه بسرعه لو انا اللي بقول له
    ابو جاسم: مريوم عن اللقافه وخلي امك تتكلم
    مريم تتحنطب: طيب طيب مايمدي الواحد يتكلم بهالبيت الا كلوة
    ام جاسم: مايكلون الا الملاقيف الي مثلك.
    جاسم: خلاص خلو مريوم في حالها ماقالت لكم شي هي وقولوا لي شعندكم؟
    مريم: هذا الغالي اللي يفهمني دووم
    ام جاسم: ياولدي اليوم اتصلت فيني ام سلطان
    جاسم كشر خوفاً من اللي بينقال: .
    ام جاسم: وحددوا لنا يوم الأحد نروح نتقدم رسمي ونتفق ع كل شي والبنت رخصها ولد عمها عشانه يبي وحده ثانية مو من العيلة يعني مو عشان أي شي يعيب البنت
    جاسم تنفس الصعداء وابتسم وقال: مبروك عليك ام جاسم مقدما زواج ولدك جاسم
    ام جاسم:ههه الله يبارك فيك ياجاسم ياولد ام جاسم
    مريم: بل على طووول زوااج قول خطوبة طيب
    جاسم: لاحبيبتي انا لما اروح هناك بتفق معاهم ان شرطسي الملجه والعرس بنفس اليوم
    ولدج عمها اللي كان بياخذها كان بيسوي نفس الشي خلاص انا ابي نفس الشي
    ابو جاسم:لما نروح نشوف شنو يصير الحين روح صلي لربك ركعتين شكر وادع ان اللي فيه الخير هو اللي يستوي
    جاسم: ان شااء الله
    مريم: انا بقوم اتصل في نوف اقول لها عن هالخبر السعيد
    ام جاسم: هذا اللي شاطرة فيه اللقافة
    الكل:هههههههه
    مريم: ليش فيك حره تبين تخبرينها ان والله ماخيتك وراحت تركض للتلفون
    الكل:ههههههههه
    >>جاسم عنده خوات ثنتين بس وهو الوحيد بينهم نوف اكبر منه ومتزوجه ومريم اصغر منه وتدرس في الكلية<<
    * ** ** ** ** ** **
    هم قبل لانرجع البحرين تماماً نرجع للناس اللي دخلوا في حدود السعوديةوكان المفترض انهم موصلين قبل بس لان الجمارك زحمه مرره مو خلاص اجازة ويوم اربعاء فالسعوديين مطيحين بالبحرين والبحرينين بالسعودية>>ياحليلهم هههااي
    بعد الأذان رجع نناصر يشغل الراديوا اللي طفاه يوم اذن طبعاً
    وكان يفرفر في المحطات عشان اذا ماشاف فيه شي عدل بيحط شريط
    وهو يفر جات ع اغنية هو غيرها لانه مايحبها بس احلام فجأة تكلمت بسرعه قالت بصوت عالي: نصوور بليز رجعها ابسي اسمعهاا.
    ناصر يسوي نفسه مايسمع يبي يعاند
    احلام: بلييييز نصور فديتك حطها احبهاا
    ناصر: انزين انزين لاتصيحين
    احلام رغم اه حطها بس ماكانت فرحانه فيها كانت تبي تسمعها عشانه عشان تهديها له وهي ماتدري انه بهاللحظة اقرب لها من أي لحظة مضت هو عايش في هاجس وشك يبي يتأكد اذا كانت هي ولا لا لأنها ممكن ماتكون هي ويكون التشابه مجرد صدفة
    احلام تسمع الاغنيه لمحمد المازم:
    ابعد وخليني
    مافيني يكفيني
    حل عن سماي وروح
    مالك شغل فيني
    ابعد وخليني
    مافيني يكفيني
    حل عن سماي وروح
    مالك شغل فيني
    راجع وطبعك غير
    والله وصباح الخير
    ياسيدي تو الناس
    توك تراضيني
    راجع وطبعك غير
    والله وصباح الخير
    ياسيدي تو الناس
    توك تراضيني
    ابعد وخليني
    مافيني يكفيني
    حل عن سماي وروح
    مالك شغل فيني
    وياك نفسي يوم ابات مو مظلوم
    ولا انت يعني بس شاطر تبكيني
    وياك نفسي يوم ابات مو مظلوم
    ولا انت يعني بس شاطر تبكيني
    ابعد وخليني
    مافيني يكفيني
    حل عن سماي وروح
    مالك شغل فيني
    دام الهوى لعبة حب اللي بتحبه
    بس المهم بعيد عن قلبي وعيني
    دام الهوى لعبة حب اللي بتحبه
    بس المهم بعيد عن قلبي وعيني
    ابعد وخليني
    مافيني يكفيني
    حل عن سماي وروح
    مالك شغل فيني
    طبعاً اثناء ماكانت احلام تسمع الأغنيه لفت بوجهها للنافذة تهرب فيها عن عيون اللي بالسيارة
    نايف انتبه لها وهي تمسح الدمعه اللي نزلت من عينها وعورة قلبها عليها يعني لو تصور انها هي احلام وانه هو نايف اللي كلمها يعني هالأغنيه له وهالدمعه بسببه افف زااد عذاابه عن قبل يبي يعرف هي ولااا لاا؟!





    رد مع اقتباس  

  5. #165  
    المشاركات
    58
    صاريفكر يفكر وتسائل بينه وبين نفسه اذا كانت تعرف ان اسمه نايف لأنه من ركب السياره ما انقال له اسمه ولا انذكر قدامها لانهم ينادونه اسم ابو الشباب
    قال في باله لازم احد يناديه عشان يشوف ردة فعلها لما تسمع اسمه اذا ما تأثرت أي انه مو هي واذا تأثرت وطالعت ولا سوت أي حركة يعني هي وهالشي بيثبت له وجلس في حوسة يبي حد يناديه
    نايف:خلوود
    خالد: همم شتبي
    نايف: عطوني برينغلز من اللي عندكم
    خالد: تعال خذ لك
    نايف: بليز خلود تعباان
    ريم: عدااال اخووي من شنو التعب
    نايف: وش درااكم فيني انتوا محد حاس فيني
    ناصر: روح روح بس خذ لك اللي تبيه وبلا خيابه
    هادي كان يسولف مع دانه اللي قامت وخذت برينغلز واحت عنده ومدته عليه وقالت: هاك خذ
    نايف حسها فرصة ينذكر فيها اسمه وقال: شكرا حبيبتي دانه
    دانه: عفوا اممم شنو اسمك نسيت
    هادي بصوت عالي: قلت لك اسمه نايف ليش نسيتي
    نايف يراقب احلام اللي بسرعة البرق رفعت راسها طالعت فيهم وكان هالاسم اللي قالوه يعني لها شي وبنفس السرعه رجعت راسها مكانه ونظراتها برا رغم ان الضلام بدى يسيطر ع المكان بس لازالت تطالع توهمهم انها تطالع لأن كل تفكيرها في انها توجد حل
    للمشكله اللي هي طايحه فيها>>حبها الجنوني لناايف<< اللي رغم كل اللي سواه فيها وقاله لها سامحته وزادت حبه لها من الشوق والحنين
    دانه ضحكت وردت على هادي: نسيت اسمه وش اسوي
    وكملت: عفواً يا نايف
    ورجعت مكانها مع هادي
    نايف ابتسم بينه وبين نفسه لأنه هالحين تأكد ان هاذي هي احلام حبيبته واللي يبان عليها الحزن بسببه لأانها مانعه نفسها عن انها تكلمه بس تحبه أي نعم تحبه وهذا هو احساسه لأنه يحبها وخدعها وما راح يسامح نفسه على غلطته هاذي الا لما يصلحها وهو الحين محتار هل خليها تعرف انه هو نايف ولا مايسبب مشاكل ويتركها لين مايتقدم لخطبتها ويجمع بينهم الحلالمو اهم شي عرف الطريق اللي بيوصله لهاا
    بس ياخوفه يتقدم لها احد قبلة لازم يفاتح احد بالموضوع ويجوز وفاء مثل ما فكر من قبل
    بس ماقدر يمسك نفسه وقال لها : لو سمحتي
    هي ككانت في عالم ثاني ماسمعته
    نايف بصوت اعلى: احلااام
    احلام التفتت له وودها لو تعطيه طرااق على وقاحته: شنوو
    نايف:ممكن ورقه من عندك من دفترك
    احلام طلعت الدفتر بدون تطويل كلام وجات بتمزع ورقه بتعطيها اياه بس هو قال: وش هالبخل جيبي الدفتر بكتب فيه وباخذ الورقه وبعطيك اياه ماراح اكلة انا
    احلام: انا لله طيب اخذه لا اغير رايي الحين وحتى ورقه مااعطيك
    نايف:هههه مشكورة
    وفتح نايف ورقه فاضيه وتوه بيبتد يكتب الا ناصر يقول لهم: شوفوا شرايكم بهالبقعه ننزل فيها
    طبعا كانوا بالجبيل بيجلسون لي مايخلصون وبعدها بيروحون الدمام بيت جدهم
    خالد يطالع من النافذه ومعاه ريم
    عبير: حلو المكاانواحلى مافيه انه فاضي مافيه احد
    دانه: امبلى فيه كاهم مناك الناس
    ريم: ايه عايلة وحده ماتضر
    خالد: خلاص يله ننزل هنا المكان حلو وبناخذ فيه راحتناولأن بعد فيه هناك واشر على مكان يبيعون فيه اكل خفايف ومشروبات من هالقبيل
    نايف: ايوه احسن لكم عشان ماتتغطون
    احلام: ومن قال بنتغطى
    عبير: ايوه لو فيه رجال تتغطين طبعا
    احلام: اففف طيب
    نايف وده يضحك عليها بس ماسك نفسه
    ناصر: وزين بعد الحمامات (اكرمكم الله) قريبه عشان لو بغيتونهم ماتتعبون
    يله كل واحد ينزل وياخذ اغراضةعبير اخذي اغراضي انا بنزل الفرشه عشان افرشها ونجلس
    عبير: من عيوني حبيبي
    نايف يصفر
    عبير نزلت بسرعه لأانها انحرجت
    احلام اول مره من ركبت تفطس ضحك:هههههههههه اخيرااا احد فشلهاا
    الكل:ههههههههه
    ناصر:هي هي انتوا ما اسمح لكم
    الكل:هههههههههه
    نايف مشى وهو ضام دفتر احلام لصدره وحامل شنطته الصغيرة واخذ معاه كم كيس من اكياسهم الاكل والاشياء اللي كذا ونزل
    وبعد ما استقروا وجلسوا كلهم والهواء يلعب معاهم وهم مستانسين
    ريم وخالد ركبوا هادي على كرسية وركبوه معاهم وهو بعدين اصر يتحكم بالكرسي لأنه مايحب احد يتحكم فيه الا ع الدرج وهذا طبعه من زماان
    وكانوا كلهم يسولفون جميع مرتاحين وطلعوا لهم الشاي والقهوه اللي جايبينهم معاهم وبدوا الشغل مع الكيك اللي سووه عبير وريم
    ** * * *** *
    اخيرا وصلنا البحرين ورجعنا للشبااب والصبايا اللي وصلوا مدينة الألعاب وقبل لايلعبون جلسوا شوي على الكراسي واشتروا لهم أي سكريم وكلوه والحين قاموا يبون يلعبون
    وعند كشك التذاكر
    للعبة اللي اختاروها هاذ ي اللي تدوور وتركب فووووق وتدور شوي شوي وترويه العالم من فووق وش حلااته وتوقف شوي وهي فوق وهاادئه هاللعبة مره
    بس ليلى اعترضت: انا ماراح اركب
    كوثر:ليييش حلوة اللعبة
    ليلى منحرجه
    وفاء: خلوها على راحتها هي ماتحب تركب هالأالعاب
    نرجس وحسين فاهمين السالفه لأنها اذا من درج تخاف تركبه لوحدها شلون لعبه تركبها وتوديها فوووق
    حسين مومطاوعه قلبه يركب ويخليها يانااس في شي مو طبيعي يصير لحسين ولتفكيرة جالس يفكر لو تركب معاه بيحميها وبينسيها هالخوف بس شلوون ماايصيرر
    ركبوا وفاء وراشد في وحده ونرجس وحسن في وحده وكوثر وشهد في وحده وليلى جلست ع الكرسي مبتسمة مرتاحه انهم مااصروا عليهاا وسوت لهم كلهم من تحت حركة بايدها باي باي
    وكانت الملاهي زحمه طبعا وكلها عواائل واطفاال واعدااد هاائلة من الناس فلما كانت ليلى جالسة شافت طفل عمره حوالي خمس سنين وذابح نفسه من الصيااحويصرخ ويقول ماما ماما
    يعني ضاايع المسكين عن امه ماقدرت تشوفه كذا وتطنشة راحت عنده
    ليلى: شفيك حبيبي ليه تصيح
    الولد: ابي ماما هئ هئ
    ليلى: وين ماما راحت
    الولد: ماادري هي ضااعت
    ليلى في بالها:ههه انت اللي ضعت مو هي
    ليلى: طيب خلاص حبيبي تعال اسكت خلاص الحين بنوديك للماما
    الولد بعده يصيح والفشار بيده نصه تنفر ع الأرض
    ليلى: تعال يله قول لي وش اسمك
    الولد سكت وراح مع ليلى اللي قدرت تشغلة وجلس جنبها ع الكرسي
    الولد: اسمي حسين
    ليلى ابتسمت وطالعت فوق تشوفهم ودورت حسن بعيونها بس مالقته الظاهر انه في الجهه الثانية
    ليلى: اسمك يجنن ياحسين
    حسين: وانتي شنو اسمك
    ليلى: انا اسمي ليلى
    حسين:الله اسمك احلى
    ليلى:ههههه حبيبي انت وباسته على خده
    حسين تناسى الخوف وقام ياكل من الفشار اللي بيده
    نزلوا من اللعبة وكلهم يطالعون في الولد اللي معها بتسااؤول
    شهد: منو هذا
    ليلى: هذا حبيبي حسين
    حسين ذاااب من اللي سمعه واتمنى لو هو موجه له
    نرجس: من هو هو
    ليلى: ضايع والحين بندور له امه
    حسين: اسمك على اسمي ياحسين خلاص بصير صديقك
    حسن:هههه خلاص صديقيلكن انا اول صديقتي ليلى بعدين انت
    الكل:هههههههه
    وفاء وراشد اخر الناس رجعوا
    وفاء بتفاجأ: حسين وش تسوي هنا
    حسين قام فرحان لوفاء يسلم عليها بشبقه قويه وهي نزلت له باسته
    حسين: وفاااء ابي ماما ضااعت>>شبه بيصيح
    وفاء: طيب لاتصيح حبيبي خلاص انا معاك واذاماشفنا الماما انا اعرف بيتكم صح ولا لا
    حسين هنا ضحك:اييييه
    راشد: من هذا
    وفاء وقفت وتشوف كلهم عيونهم متسألهوطالعتفي يلى وقالت: هذا اخو بشاير
    ليلى:اهاا وانا اقول احسه يشبه احد
    الكل:هههههههه
    وهو ضل شابص في وفاء وماسك ايدهاا
    موراضي يتركهاا
    وراشد متحقرص منه راح جنب وفاء وقال لها: تركي ايده يتبنت الناس ومسكي ايدي
    وفاء مرفعه حاجب: شدعوه عااد الطفل حاس بالأاما معي اتركة
    راشد:جيبيه انا بمسك ايده وبمسك ايدك عشن يوصل له الامان
    وفاء:هههااي ماتفرق
    راشد: الا تفرق
    وفاء: من أي ناحيه
    راشد: اني الحين غيراان منه بس لما امسكه ماراح اغاار
    وفاء سكتت بعدين قالت: ماصار ابو خمس سنواات اسكت والله يرحم والدينك خلني اكلم بشاير اشوف وينهم يجون ياخذونه
    راشد فيه ضحكة يدري انها استحت بس عاادي عنده فقال: يكون احسن بعد!
    واتصلت ببشاير وطمنتهم لأنهم كانوا يحاتون وخايفين عليه يدورونه فجات لهخم مكان اتفقوا عليه وسلمت عليهم وخذته وراحت بعد ماشكرتهم وحمدوا ربهم على هالصدفه اللي صارت لانه لو هم ماشافوه مايندرى شكان صار فيه!!
    وراحوا كملوا طريقهم بيلعبون
    * ** ***





    رد مع اقتباس  

  6. #166  
    المشاركات
    58
    نروح لجنان اللي كانت جالسة تطالع في شاشة الجوال من ربع ساعه
    جنان تفكر:
    ماتتصل وتفكني ياولد الناس بقعد وبطني يعورني لين ماتتصل اففف
    وانسدحت ع السرير
    وتوها مغمضة عينها تبي تريح الا يرن التلفون
    على طول قامت ورفعت راسها تبي تشوف الرقم كان رقم بدون اسم وهي تتوقع حسام يتصل يعني هذا هو ماكو غيره
    تسارع نبض قلبها وبكل شجاعة ضغطت زر المجاوبة وقالت:الو مرحبا
    حسام وهو مغمض عيونه يتخيل محبوبته قدامه : مرحبتين
    جنان:.
    حسام: طبعا عرفتيني ولاا
    جنان:امم ايوه حسام ولاا
    حسام: ااخ يامحلى اسمي ع لسانكهااه ايه حساام
    جنان احمرت من كلامه بس مابينت له انها تأثرت باللي قاله لها
    حسام تعمد يقول كذا يبيها تحس فيه وبحبه لها اللي المفروض تعرف عنه
    حسام: شخبارك شمسوية
    جنان :بخير الحمدلله
    حسام: وكيف الدراسة
    جنان: والله تمام ماشي حالها

    جنان: وانت كيف احوالك
    حسام:انا احوالي جيده جدا الا ممتازة بسماع صوتك
    جنان:امم تسلم
    حسام:الله يسلمك
    جنان: ايوه ممكن اعرف وش بغيت
    حسام: جنان بالله هذا سؤاال بغيتك انت شبغييت يعني غيررك.!!
    جنان تصنمت من كلامه وسكتت
    حسام: اممم واضنك يعني تدرين مو شي جديد وفيه اشياء صارت تثبت لك
    جنان هنا ضحكت هو داخ من ضحكتها بيمووت عليهاا يبي متى يجي بكرة ويشوفها ويضم ايده لأيديها وترتاح نفسه ويسعد قلبه
    حسام: جنان سؤاال ممكن؟
    جنان: تفضل
    حسام: اففف ماكنت اكسر خاطرك وانا احاول اكلمك وانت ماتعطيني وجهه
    جنان بكل كبرياء: والله اسلوبك كن غلط يعني حتى لو بتكسر خاطري مابيصير وبعدين وش دراني انك صاج ظنيتك تبي تلعب بس
    حسام: افاا انا العب على اخت اعز اخواني وبعدين ليه شايفتني طول يومي العب ع البنات
    جنان:ههه مو قصدي كذا بس ان اسلوب واحد متعود >>تنقز نقزاات الأاخت
    حسام:هااه والله اخوك اللي علمني يوم ماكنا صغيرونيين.
    جنان:هههااي حللوة عااد علمك ولا ماعلمك مالي شغل الدروس اللي عطاك اياها تنسااهاا
    حسام بيمووت من الونااسه لأن جنان قامت تهتم فيه اكيد بتهتم فيه لأانه بيصير زوجها عقبال مايصير حبيبهاا خخخ
    حسام: نسيتهم يوم عرفتك ياجنان نسيتهم كل ابوهم ياعمري
    جنان بعد صمت: اشوى
    حسام:المهم مااطول عليك لان لو على كيفي ماسكرت ولاخليتك تسوين اشغالك بس حبيت اتطمن قبل بكرة
    جنان: على شنو
    حسام: انك موافقه تاخذيني برضاك دون أي اجبار ومقتنعه فيني مثل ماانا مقتنع فيك وحاطة في بالك اني الوحيد اللي ممكن تفكرين فيه وتخلصين له طول الحياه ان شاء اللهثل ماانا ماخذ عهد على نفسي اسعدك واظل احبك واخلص لك طول العمر
    جنان عجبتها هاللفته منه حست بطيبته في كلامه حست بروحه المرحه من خلال السالفه اللي قالوها قبل حست انها بسهولة تقدر تعيش معاه وتنسى العالم اذا كانت معاه ويمكن تحبه بعد
    حسام: وش فيك مارديتي علي
    جنان: كنت افكر اني بعد هالمكالمه اللي صارت بينا اقدر اقول لك اني اكثر من مقتنعه واني متطمنه ومرتاحه داخليأ عشاني احس بأني اقدر اعيش معك ومع اهلك الحبوبين الطيبين وان شاء الله مااندم في يوم
    حسام: وانا اوعدك انك ماتندمين لاني بحقق لك احلامك وامنياتك وبخليك مرتاحه وحاسه بألامان وين ماتكونين انا عارف انك مو محتجه أي شي ماديا ومعاي ولا بدوني حالك مرتاح والحمدلله بس اللي بعطيك اياه اكثر من كذاا ومن ماده ياجنان بعطيك عاطفه تحسسك بالحب والمودة وتعيشك في عالم اتمنى ترضين تعيشينه معاي وتبادليني هالعاطفه
    جنان ابتسمت وهو حس بابتسامتهاوردت عليه: ان شاء الله الله يقدرني على ذلك وبعدين عمرها المادة اهمتني ولا نظرت لها ودووم اتمنى لو كان مستوانا المادي اقل من كذا لأن فيه اشياء ماتتوفر الا عند الفقير اشياء تنوجد بالبيت وتجمع بين اهلة مو موجودة عن الاغنياء وانا هالاشياء ابيها تكون متوفره ببيتي وهي عندي اهم من فلوس العالم كلها
    حسام فهم قصدها: الا وهي الترابط الحب الموده والتعاون كلها اشياء انا مابقبل في هي مو موجودة فيه
    جنان ارتاحت اكثر: حسام اشكر لك تعاونك معاي تراني الحين مرتاحه ومستانسة بعد اني وافقت عليك
    حسام بيطير من الفرحة يانااس حبيبته قاعده تقول اشياء قبل فترة ماحلم يسمعها منها: وانا مستانس اكثر منك والله يشهد على كلامي
    جنان حبت تتنيحس قبل لاتسكر فقالت له:بس تعرف شلون انت كنت الأانسان الوحيد بالدنيا اللي تقهررني كرهتك في البداية بكل ماللكلمه من معنى
    حسام يشهق: ااي ياقلبي بيوقف ااااه
    جنان:هه سلامة قلبك لاتورطني تخليه يوقف وبكرة اضل بلا رفيق
    حسام: اااخ وهو يقدر يورطك هو بس الود ودة يجي بكرة عشان يصير قريب منك وخلااص طيب كنتي تكرهيني واقهرك والحين
    جنان: اممم صرت مريحني ومونسني
    حسام: بـــس؟!! بخيـــله
    جنان:هههه طيب وماصرت اكرهك
    حسام: بعد لو بعدك هاذ مشكله اموت انا بعدين
    جنان: اسم الله عليك من الموت لاتفااول ياحماار>>قالتها بدون ما تحس
    حسام:ههه ايووه ياحبيبتي طلعي على حقيقتك قااال حماار قاال
    جنان: عشان ماتعيد هالكلام الزفت
    حسام: طيب طيب ولو عشاانك مااعيده
    جنان: طيب
    حسام:مليتي هااه تبين تسكرين
    جنان:هااه لااا مو كذاا يالله انت على كيفك بس تجيب اسباب من عندك وتصدقهاا
    حساام: ههه وش فيك طيب امزح معك والله
    جنان: بلا هالمزح اللي ماله معنى
    حساام: اااف ااففف ياجنان طلعتي مو راعيتها خلك مرحه حبيبتي لاتاخذي الكلمات بحذافيرها امزحي
    جنان: مااحب امزح باشياء مثل كذا المزح له حدودة حبيبي
    >>هي قالتها كذا مع الكلام عشان يمشي مثل ماهي متعوده دوم تقولها بس حسام مجرد مانطقتها خلاص حس انه راايح فيهاا
    حسام: تكفين جناان عيديها
    جنان مو فاهمه قصده: شنو هي
    حسام:الكلمه الاخيرة اللي قلتيها
    جنان انحرجت: اووه يله بااي بروح اتعشى
    حسام:هههههههه طيب يله بااي
    جنان: حساام
    حسام بيروح فيها اليوم تجننه لما تقول اسمه:ياعيون حساام
    جنان: سلم على امك وخواتك
    حسام: يوصل ان شاء الله تآمرين امر انت
    جنان: مايآمر عليك عدويله مع السلامه
    حسام: الله يسلمك
    وسكروا عن بعض وكل واحد سارح في عالم
    حسام:عالم الحب والخيال والرومانسية!
    وجنان: عالم الراحه والسعاده والاطمئنان !
    ومزيج العالمين ان شاء الله يكون النجاح والسعادة مدى الحياه
    *******
    **
    نايف ماسك الدفتر ماللي حق احلام وجالس يكتب فيه:
    حلم ام حقيقه ؟
    محبوبتي الجميله
    هل هو حلم ام حقيحقة
    يخيل الي وكاني رأيتك على دربى
    مصادفة وعلى مسافة قريبة
    وكانت عيناك في عيني ايتها الحبيبة
    وكانت خدودك الورديه
    تعكس أشعة الشمس الذهبية
    وتنير لقلبي طريقه
    وابتسامتك الجميلة تطفئ حريق روحي
    فهل هذا حلم أم حقيقة ؟
    اجيبي ايتها الحبيبة
    واخيراا ارتاح قلبك يانايف وتطمنت للي في بالك
    ولما خلص اللي كتبه قام يفر في الدفتروطاحت عينه على ورقه
    *مكتوبه مو بنفس خط احلام كان خط مو بترتيب خط احلام لكن حلوو اكثر من حلاة خطهاا بس مهما يصير عنده خطها احى من كل خطوط الفن
    كان مكتوب:
    عتاب من حبيبه حبت انسان مالقت منه الا العذاب
    في يوم أسود ماطر
    والرياح تغازل الأمطار
    والظلام حلك جبار
    جلست والحزن بعينيها
    تحاوره بقلب مكسور
    والدمع يراقص جفنيها
    وانات الالم تخرج في غرور
    قالت :
    يا حبي لماذا فعلت ما فعلت
    لماذا جعلت الحب هو المغدور
    لماذا أيقظت الكرة
    بعد نوم هانئ مبرور
    لماذا تركت من تحبك
    وادرت وجهك بكل غرور
    ولكني سأقول لك
    يامن اتخذت قرارا بنسياني
    اتدريانك مازلت تهواني
    لأني نقشت في قلبك الحب بكل المعاني
    اثرت في نفسك الشوق حيثما تراني
    ادميت في فؤادك جرحا لطالما ابكاني
    ورسمت في مخيلتك
    صورة الأميرة
    التى تمتطي في قلبك
    وفي النهاية مكتوب: اختي وصديقتي احلام حبيبتي خلااص انسيه ولاعااد تفكرين صدقيني ان هذا لصلاحك ادري انك تبذلن جهدك والل بيكون شاكر لك تخيلي لو ان امك ولا ابوك عرفوا انك سويتي هالخطأ كان بتروحي فيها وبتطيحين من عينهم احمدي ربك واشكريه انك وعيتي لنفسك وحافظتي على سمعتك وسمعة بيتك وهالشي يخليني فخورة فيك يااغلى الحبايب
    صديقتك زهرة كتبتها لك لما كنتي بغرفة الصحه في حصة الفيزياء وهذا اللي اشوفه من حالك بلييز فكيها عنك مااقدر اشوفك كذا ياحبيبتي يااحلى صديقة
    أي لوف يو
    زهرة
    ** *





    رد مع اقتباس  

  7. #167  
    المشاركات
    58
    يلاااااااااااا الباقي عليك





    رد مع اقتباس  

  8. #168  
    المشاركات
    110
    مرسيه كثير على الجزء و ننتظرك اختي ملاك لا تتأخري بليز





    رد مع اقتباس  

  9. #169  
    المشاركات
    1,454
    مشكوووووووووووووووورين بس كملوا معروفكم بالتكملة .تسلمون





    رد مع اقتباس  

  10. #170  
    المشاركات
    1,579
    أولا أشكركم على الردود وان شاء الله اللحين أكملها





    رد مع اقتباس  

صفحة 17 من 28 الأولىالأولى ... 7151617181927 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •