الملاحظات
صفحة 15 من 28 الأولىالأولى ... 5131415161725 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #141  
    المشاركات
    1,579

    الجزء الخامس والثلاثون
    نايف كان مستغرب من نفسه ومن الاي يصير فيه لأنه مو مشتهي يدخل النت ولا يروح يشيك على المسنجر عنده اللي فيه اكثر من 40 بنت وممكن يتسلى مع أي وحده فيهم بس مو حاب وكل تفكيرة محدود بأحلام طبعا هو ماجاب خبرها لما قالت لاتتصل ابد وصار يتصل في الساعه 50 مرة بس كانت النتيجه وحده دومه مغلق!!
    ** ** * *** *** * ** *** ** ** **
    في بيت ام راشد الوضع كان صعب!!
    كوثر مو طبيعيه ابدا وكانت تصارخ كأنها صج بتموت ومو قادرة تتنفس حسين نزل من غرفته بسرعه مع الصريخ وخذها المستشفى بسرعه ومعاه امه وخلوانرجس تصيح صياح موطبيعي خوفاً على اختها وتوأم روحها
    وكانت جالسة جنب التلفون تنتظر أي احد يطمنها عليها اول مارن التلفون رفعته ببسرعه ومن اول رنه وبكل لهفه قالت : الو
    سعاد: الو
    نرجس بخيبة امل: هلا خالتي
    سعاد: هلا بنيتي شفيه صوتك وش بلاك
    نرجس: خالتي اختي كوثر طاحت علينا وهي الحين بالمستشفى ولا ادري شصار عليها
    سعاد: وابوية واعليه كوثر ماتستاهل خلاص حبيبتي اذا تطمنتي عليها طمنيني
    نرجس: ان شاء الله خالتي
    وسكرت منها
    خليل جالس جنب امه ومحتار وده يسألها بس مايقدر
    سعاد نادت شهد اللي جات بسرعه
    شهد: ها يمه شو هذا ماتخلون حد ينام
    سعاد: ياللي ماتستحين شلون تفكرين بالنوم وصديقتك واختك كوثر بالمستشفى
    شهد شهقت وبهلع سألت: هاا شفيهاا ومتى ولييش توني معها مافيها شي
    سعاد: وش دراني اتصلت ابي نوار وكلمتني نرجس المسكينه خايفه على اختها
    شهد: يمه خلنا نروح لهم نساندهم مسكينه خالتي نوار اكيد بروحها لاوكوثر يمكن ااه يمه بلييز قومي نروح لهم
    نوار:طيب انا بروح البس عباتي عشان خليل يودينا الحين وانت اتصلي بنرجس سأليها وين المستشفى
    شهد اتصلت: الو
    نرجس براحه شوي: الو
    شهد: هلا نرجس ها شو حد طمنك على كوثر
    نرجس: ايوه توه حسين متصل لي وقال لي انها الحين عند الدكتور وشكلها صارت احسن
    شهد: الحمد لله طيب هم في أي مستشفى؟
    نرجس: (*****)
    شهد: اوكي حبيبتي يله باي
    نرجس بسرحان: باي
    وطبعا نرجس اتصلت لأختها اريج وقالت لها بس طمنتها ان الوضع افضل وطلبت منها اريج تطمنها الى ان تقدر تروح لهم
    وراحوا شهد وامها وخليل اللي ماتكلم ولا كلمه للسيارة وتحركوا وطبعا عشان يطلعون للشارع العام لازم يمرون على بيت ام راشد
    وفي اللحظة اللي تعدوا فيها البيت فتحت نرجس الباب وهي لابسة عباتها وبسرعه هي اتصلت بيت شهد لما سكرت عن اختها عشان بتسألها ليش سألت عن المستشفى عشان اذا بيروحون تبي تروح معهم بس شافت سيارتهم تبتعد
    وجلست على الباب تصيح زوود وتسندت على الجدار والباب شبه مغلق ولاتحركت من مكانها
    اما خليل وصلهم المستشفى وسألهم شلون الوضع ينتظرهم ولا يمشي ويرجع لهم فقالوا له الخيار الثاني احسن فرجع بيتهم عشان لما يخلصون زيارتهم يرجع ياخذهم وماكان مخفي على نفسة انه باله وايد مشغول وخاايف على كوثر حبيبة قلبه!
    اما شهد وامها دخلوا وسألوا عن كوثر ودلوهم عليها وراحوا لقوا نوار جالسة على كرسي برا الغرفه وحسين واقف جنبها وكان الحزن والخوف في عيون الأثنين منهم
    سعاد: ها ياوخيتي طمنيني عليكم
    نوار:هلا سعاد فيك الخير ياوخيتي
    شهد: هلا خالتي بشرينا شحال كوثر؟
    نوار: والله مثل ماهي للحين مو عارفين شفيها بس الطبيب قال لنا ان الوضع مو خطير وعادي
    سعاد: الحمد لله على كل حال وطالعت في حسين: شلونك حسين ياولدي
    حسين: بخير خالتي الله يسلمك شلونكم انتوا شلونك شهد؟
    سعاد: الحمد لله نحمد الله ونشكرة
    شهد: بخير
    شهد كانت تلاحظ تصرفات حسين تجاهها وصج اكتشفت انه يعاملها مثل اخته وبس ومايطالعها بنظرات مختلفه بس كانت محتارة شحقه مااكتشفت هالشي الا الحين شحقه كانت تفسر كل حركة او كلمه منه على انه يحبها يالله شقاعده افكر فيه الحين واعز وحده على قلبي طايحه مريضة اعوذ بالله من ابليس!
    **** * **** ** ** **** ** **
    خليل وصل عند طريق بيتهم وكان بيلف عشان يروح بيتهم بس كان يطالع في بيت كوثر ويكلم نفسه: ياعمري ياحبيبتي ياكوثر وش فيك وليش العذاب اللي تتكلم عنه شهد ااه صج حبيتك بس انت قاعده تتصرفين بشكل محيرني الله يشفيك
    وقبل لايلف لمح وحده حاطة راسها على ريولها ومتسنده على الطوف استغرب منها وقال اكيد هاي اخت كوثر بس شلون جالسة كذا ماتخاف من رمسة الناس اكيد المسكينه من خوفها على اختها تحاتيها وايد خلني اروح اكلمهاقول لها تدخل داخل
    وراح عن بيتهم ووقف السيارة ونزل وهي ماتحركت ولا رفعت راسها
    خليل: احممم اختي
    نرجس عرفت صوت خليل وحست ان هاي هي الفرصة المناسبة انها تخبرة كل شي هي سببته
    فرفعت راسها ودمعاتها على وجهها ووقفت
    خليل منصقع من اللي يشوفه كان يشوف كوثر بس شلون وهم يقولون كوثر بالمستشفى
    خليل بحيرة: شلون.؟ انت.؟ كوثر
    نرجس من حيرته عرفت انه مايدري انهم توأم وقالت: لا انا مو كوثر ياخليل انا نرجس اختها التوأم
    خليل: وانت اللي .
    نرجس: بس خليل خلني افهمك السالفه لأن فيه كلام ابي اقوله لك
    خليل ساكت ومحتار ينتظر جواب منها بيغير مصير حياته كلها!!
    نرجس: خليل بقول لك قصة صغيرة كان فيه خوات توأم ويحبون بعض لدرجة الجنون وكانوا مو توأم بالأسم بس الا توأم بكل شي ومرت عليهم فترة عصيبة شافوا فيها امهم تتعذب بسبب اخوانهم فاتفقوا مع بعض وعاهدوا بعض عهد هو كان عهد طفولة
    وكان هالعهد انهم مايتزوجون ابد ويضلون مع بعض طول العمر ويضلون مع امهم ولا يتركونها بروحها وكبروا هالبنات ووحده منهم نست هالعهد بس الثانية من كثر ماهو عاجبها وضامن لها انها مابتفترق عن اختها ضلت تفكر فيه ومتمسكة فيه وجا اليوم اللي كانت خايفة منه كانت تحس ان اختها معجبه بشخص ويمكن تحبه بعد من كثر ماتسولف عنه ومن كثر ماتشوف شي غريب في عيونها من ينذكر طاريه
    وخافت انها تنسى العهد اللي بينهم وكانت مقرره تكلمها وتسألها عن هالشي لكن فيه شي احسن وفرصة صارت لها انها تمنع هالشي دون ماتكلمها وهي ان هالشخص اللي اختها تحبه جا لها وكان يظن انها اختها وقال لها انه يبي يتزوجها وكان يبي رايها عشان يكلم امه وهو كان تقريبا واثق من موافقتها لأنه حس بحبها له لكن تفاجأ من ردة فعلها لما قالت له بشكل مايقبل المناقشه انها ماتبيه وبعدين هو صدق الدور اللي اتخذته اخت حبيبته وصارت هي السبب في عذاب اثنين مالهم ذنب عشان عهد طفولي قديم وبايخ وزادت صيااح
    خليل بتردد وحيره: يعني طوول هالمده انا كنت ظالم كوثر
    نرجس هزت راسها بنعم وقالت: انا اللي رفضتك مو كوثر اصلا هي تحبك وانا واثقة من هالشي لأنها تغيرت 90% ودوم متضايقه وتفكر وماتاكل شي وشوف النتيجه!
    خليل حس بالحقد تجاه نرجس كثر ماحس بالشكر لها لأنها وضحت له كل شي وقال لها : طيب ابي منك خدمه بأي طريقة ابي اكلم كوثر
    نرجس: ان شاء الله بس اكلمها انا بالأول
    خليل مبتسم: والحين دخلي بيتكم لان مكانك هنا غلط
    نرجس: اوكي بس اكيد سامحتني على اللي ارتكبته بحقكم
    خليل كان يبي يقول لا بس ماقدر يشوف الندم الصادق بعيونها اللي هي نسخه من عيون حبيبته ويقول لا فقال: تطمني ايه نعم سامحتك ومشى ركب سيارته وراح!
    نرجس ارتاحت من شي كان وايد مثقل عليها وكانت تحاتي اختها وتحاتي ردة فعلها اذا عرفت باللي سوته دون علمها!ودخلت وشافت 6 مكالمات من حسين اخوها
    واتصلت فيه
    حسين: ها نرجس وش فيك
    نرجس: ولا شي
    حسين: اجل ليش ماتردين
    نرجس: ماكان عندي
    حسين:المهم احب اطمنك على اختك صارت بخير الحين
    نرجس: ليش هي شقالوا فيها
    حسين: يقول الدكتور جا لها هبوط لأنها ماتاكل والحين مركبين عليها مغذي وبعدين بنرجع البيت
    نرجس: الحمد لله بس انا ابي اجي اشوفها
    حسين: ماله داعي خلاص اكي عندها امك وخالتك وبنتها
    نرجس شافته وقت مناسب تقلب عليه فيه: طيب وانت شفيك
    حسين تفاجأ: هااه انا وش فيني؟ مافيني شي
    نرجس: مو على نرجس حبيبي حسوني قول لي شاللي مضايقك
    حسين كان بيقول لها ولا شي مره ثانيه لكن حس بفرصه يفضفض فيها لأحد خلاص مو مستحمل العذاب اللي يتعذبه عشان اخوه وزوجته اللي ما لازم يفكر فيها وحس ان نرجس انسب وحده يقدر يقول لها بكل شي وهي تعطيه رايها وتعلمه شو يسوي فقال لها: طيب بس تخليه بيني وبينك وبس!
    نرجس : ولا يهمك بس قول ارتااح
    حسين: امم انا احس اني اخون اخوي راشد يانرجس
    نرجس بحيرة: ليش؟
    حسين: شنو ليش يعني انا كنت حاط في بالي دون مااحس زوجته والظاهر ان عقلي الباطني كان مفكر يخطبها بس مادريت الا يوم عرفت ان اخوي خطبها ااه
    نرجس بغرابه: وشلون عرفتها انت






    رد مع اقتباس  

  2. #142  
    المشاركات
    1,579
    حسين: نرجس بالله عليك لاتستعبطين يعني الحين انا مو قلت لك ذاك اليوم بالمجمع يوم نشوفها القصة!
    نرجس فهمت اللي صاير هنا وفقعت ضحك:هههههههههه هههههههههههه ههههههههه أي بطني غربلك الله ياحسينووه
    حسين انقهر فيها : نرجسووه شو هذا انا اتكلم لك وانت تضحكين لكن الشرهه موعليك عل.
    قاطعته : حسين حسين حبيبي ليلى مو زوجة راشد ولا شيوفاء بنت اختها هي زوجته شفيك انت
    حسين سكت من الدهشة: نرجس امووت فيك شوفي انا عازمكم انت وكوثر في المكان اللي تبوونه وااااااااو ههههههههههههههههه الحمد لله
    نرجس: شفت انك لو ماقلت لي ماراتحت
    حسين: شكرا نرجس
    نرجس:ههه لاشكر على واجب
    حسين: اوكي حبيبتي يالله بااي اشوفك بالبيت
    نرجس: اوكي بس طمنوني وعلموني بكل شي يصير
    حسين: اوكي بااي
    **** ***** ***** ******** *****
    وفاء وعبير وريم واحلام وزينب وبشاير كلهم يشغلهم الشي نفسة وهو التجهيز لحفلة وفاء ومعظم وقتهم بالسوقالا هيفاء اللي كانت فرحانه وايد عشان اختها وتبي تروح بس ماتقدر تخلي امها بروحها وهي بهالحالة
    وسعود سير عليهم وتطمن عليهم ومشى بعد مااتفق مع فواز انه يبيه يوم الاربعاء ياخذ هيفاء ويلتقون هو وهم في مجمع السيف عشان ماحد يشوفه ولأنه يبي يكلمهم في شي مهم
    * ****** ******** *** ******** ***** ******
    جنان كانت وايد مستانسة عشان وفاء
    وكانت جالسة بالحديقة يوم طلع سالم من داخل البيت كان بيروح بيت حسام مثل ماقال لأمه بس يوم شاف جنان راح وقرر يجس النبض على قولة حسام ومايسمح لأحاسيسه وشعورة المتضايق يمنعه من تحقيق سعادة اخته
    جنان:هاي حسام
    سالم : هايات جنان
    جنان: وشفيك تقولها كذا بدون نفس
    سالم: ولا شي تعرفين اشغال واايد عندي المهم بسألك سؤال وابي جوابك بصراحه
    جنان بابتسامه ترد الروح: اسأل ياخوي اسأل وانا بجاوب
    سالم بابتسامه: شرايك بحسام
    جنان اختفى كل اثر للفرحه من وجهها وقالت بتفاجأ: حسام!
    سالم: ايوه حسام اللي سافرنا مع خواته وامه
    جنان: ادري ان هو اللي سافرنا مع خواته وامه بس ليش تسألني عن رايي فيه
    سالم: ابي اعرف وجة نظرك لأنه صديقي وهو بيخطب قريب ولأنك بنت بشووف شلوون وجة نظرك يعني ابي اتطمن عليه
    جنان في بالها: اووف انسان يقهر بشكل مو طبيعي بس قالت: امم مدري بس هو وسيم يعني واهلة ماعليهم كلام يعني خوش معرس هههه
    سالم:هههههههه طمنتيني حبيبتي اوكي انا ماشي تآمريني على شي؟!
    جنان: سلامة روحك ياعمري
    سالم: باي
    جنان: بايات
    وقامت رسلت لأيثار رسالة جوال تقول:
    واصلني بصوتك وانا مثلك اوافيك !
    لوبيننا دروب والمسافه بعيده!
    لاشفت رقمك فز قلبي يناديك!
    فزات غافل لامس النار بيده!
    ولاتبخل بوصلك ترى القلب راجيك!
    ومناه يشوفك كل ساعه ودقيقة!
    . .
    وبعدها على طول رسلت لمناهل رساله ثانيه تقول:
    صدفة تذكرتك وماكنت ناسيك!!
    واشتقت لأيام بها كنت وياك
    ذكرت حلم مات واحياه طاريك
    وحب غدى مابين همك وذكراك!!
    ليتك تشوف اللي من الناس يغليك
    اعطاك قلبه وبالغلا خاطره جاك
    .
    وعلى طول وصلها مسج من ايثار يقول:
    الشوق بعيوني سبق مشي الأقدام
    ظني اطير من الفرحلو اشوفك
    .
    وهم مامداها تقراه وصل لها مسج ثاني من مناهل > تقولون في سباق من يرسل قبل خخخخخ وكان يقول:
    محلا الرسالة منك لاجت على شوق
    تهزني هز الهبايب للأوراق
    تطفي لهيب اللي من البعد محروق
    تطفي عطش قلب على الوصل مشتاق
    لاجت من الغالي لها ميزة وذوق :
    مكتوبتين باخلاص من جوا الأعماق
    . .
    جنان استانست تحس براحه لأن صار عندها صديقات حقيقين غير بدور ومن المستوى اللي مايقدر ابوها يناقشها فيه!
    ******** **** ***** ***** *******
    اما سالم فالتقى بحسام وقال له على اللي قالته جنان وهو متشقق ومو مصدق اللي يسمعه وسالم فقعان ضحك عليه واتفق معاه انهم يوم الجمعه بالليل يجون بيتهم يفتحون السالفه رسمي ورغم ان حسام يبي هالسالفه قبل بس لأن خطوبة بنت خالتهم فمايقدر يجي قبل كذا لكن سالم اصر عليه انه يروح معاه لأنه وايد متضايق ومايبي يظل في بيت خالته بروحه لأانه يوم الاربعاء بيقضيه كله برا ويوم الحفلة بيعاونهم وبينام هو معاه بفندق لأنه ماله خلق يشووف شي يحس انه المفروض كان بيكون له
    ***** ******* ********** *******
    محمود جالس يسولف مع اريج وريهام جالسة في النص بينهم
    محمود: شوفي حبيبتي انا اليوم بحجز عشان يوم الجمعه نطير
    اريج: بل كذا بدري
    محمود: ايوه احسن عشان نقضي وقت اطول ولا ماتبين تقضين معاي وقت اطول بروحنا
    اريج: هههه اكييد ابي واحد يرفض يقضي وقته مع نظر عينه
    محمود:فديت عيونك ياعيوني انت
    اريج:ههه بس وين بنروح
    محمود: وين تبين انت
    اريج: انا مافي بالي شي بس يعني نفسي اروح مكان مارحته من قبل يكون فيه شي غيير
    محمود: خلاص خليها علي مفاجأة لك
    اريج: وريهام اكيد معانا
    محمود: شي اكيد اصلا انا ماخذ الاجازة بعيد عن الناس كلهم الا مرتي وبنتي وولدي المستقبلي ههههه
    اريج وريهام اللي تضحك من تشوف حد يضحك:هههههههه
    ريهام: انا احب بابا
    اريج بزعل: وماما
    ريهام: ماما بعد احبها
    محمود: فديت الزنغوطة انا امووت فيك
    وكانوا عائلة سعييده حييل ويضحكون ويسولفون ومابينهم مشاكل ويتمنون من الله عز وجل انه مايغير عليهم وياترى وش يخفي هالهدوء اللي هم فيه من عااصفه ورااه!!
    ****** ******** ***** ********* ****






    رد مع اقتباس  

  3. #143  
    المشاركات
    1,579
    جنان كانت رايحه تفتح لبدور اللي دقت لها تلفون تقول لها انها برا فتحت لها الباب وسلمت عليها
    بدور كانت تطالع فخامة هالبيت وجماله والذوق الراقي اللي فيه وهي مندهشة
    بدور: ماشاء الله كل هاذي حديقة بيتكم
    جنان:ههههه ايوه كل هاذي
    بدور: وااو
    بعدها دخلوا الصاله عشان كانوا بيروحون المجلس
    بدور كانت تتأمل بفرح وسعاده
    بدور: واااو جنان بيتكم روعه يجنن
    وقامت تدور على نفسها وهم ثنتينهم يضحكون
    بدور: عليكم بالعافية ياجنان اللهم لاحسد بيتكم واايد واايد حلو
    جنان بسخرية ظاهرة: تسلمين عمري بس تدرين هالبيت الكبير الواسع مايسوى عندي غرفة من بيتكم
    بدور بجد: ليش جنان هالكلام؟
    جنان بحزن طفيف: على الاقل بيتكم الصغير يجمعكم وعايشين فيه بحب ووئام وتعاون وكلكم قلوبكم على بعض مو مثلنا قصر ضخم ومافيه الا انا واخوي وامي وابوي معظم وقته مايدري عنا وصج نحب بعض بس مااحس قلوبنا على بعض والله اني مفتقده ايام قبل لما كان بيتنا مايفضى كل الناس تزورنا بس ابوي الله يهديه مدري شاللي غيره !
    بدور:ااها ماعليه حبيبتي الله بيفرجها وبعدين لاتقلبينها عزا جنانوه انا فرحانه ببيتكم ولاتخربين علي هههههه
    جنان:ههههههه يله مشينا الغرفه نكمل سوالف هناك
    بدور بابتسامه: يله
    وراحوا تاركين وراهم ابوسالم متألم من كلام بنته جنان كان نازل من فوق بس وقف يوم شافهم داخلين وسمع كل كلامهم كان بوده يرجع لسابق عهده بودة يحقق امنية اولادة وزوجته اللي مالهم ذنب بشي بس اللي صار له غيرة هم مايعرفونه ولايدرون عنه بس هو مو قادر ينساه ام سالم دوم تقوله ينسى لان شي صار وانتهى بس هو مو قاادر ياترى شنو صار له ومنو بيخليه يرجع مثل ماكان!
    مرثلاث ارباع يوم الأحد وانتهت احداثه الزينه والشينه
    كوثر رجعت بيتهم وهي احسن بوايد وعلى طول خلوها تاكل غصبا عنها طبعا بعد مالتقت باحضان اختها اللي صاحت وهي في حضنها وارتاحت بعدها
    والحين هم في غرفتهم نرجس طلعت جوالها وهي مخططه على شي بس راحت لكوثر وجلست جنبها على سريرها وقالت لها :اممم كوثر؟!
    كوثر: شو فيك نرجس؟!
    نرجس: سمعي انا بقول لك شي بس مابيك تقاطعيني ولاتتسرعين في الحكم علي لأني ماقصدت والله .
    كوثر: بدون مقدمات حبيبتي قولي اللي عندك؟!
    وقامت نرجس تسرد لها اللي صار وكوثر مستغربة حد امها ومو قادرة تصدق اللي تسمعه في هاللحظة بس عرفت ليش تغير عليها خليل !! وقبل لاتتكلم قامت نرجس دقت رنه لأحد وعلى طول اتصل هالأحد
    نرجس عطت كوثر الجوال وهي تمسح دمعه طافرة وطلعت من الغرفه عشان تخلي اختها تعرف تتكلم ولو ان اللي سوته غلط بس عشان ترتاح!!
    كوثر تطالع في الرقم وهي محتارة وبعدها متفاجأه
    رفعته وسكتت.
    خليل: الو
    كوثر:
    خليل: كوثر ردي علي
    كوثر: هلا خليل
    خليل: اهلين كوثر شلونك الحين
    كوثر: الحمد لله احسن
    خليل: ماتشوفين شر يالغاليه
    كوثر: الشر مايجيك
    خليل: اممم آسف كوثر والله آآسف
    كوثر: عاذرتك ياخليل والله عاذرتك انا للحين منصدمه اصلا
    خليل: انا بالبدايه حقدت على اختك لأن بسببها.
    قاطعته: لا خليل لااا الا نرجس توأم روحي ترى اللي يحس تجاهي بأي شي لازم يحسه تجاهها وبعدين انا ماالوم نرجس ياخليل مسكينه اختي من زود حبها لي خذت هالخطوة شذنبها يوم تمسكت بعهد يهولي قديييم انا ماحطيته ببالي اصلا والمفروض اني قلت لها لما حسيت تجاهك ب.
    خليل: ههه ليش سكتي .! كملي بأيش
    كوثر :
    خليل: طيب والحين ممكن اسالك سؤال؟
    كوثر: اكيد تفضل
    خليل: اقدر اتقدم لك؟
    كوثر: هااه بس الحين انا اخر سمستر
    خليل: طيب من تخلصون هالسمستر يعني بعد شهرين بالضبط راح اتقدم لك وجهزي نفسك من الحين
    الكل:هههههههه
    كوثر: طيب خليل انا راح اسكر الحين لأن مو عدله اضل اكلمك بعد ماحلينا سوء الفهم اللي حصل
    خليل كبرت كوثر في عينه زود: طبعا ياكوثر ويافرحتي بك كلك نظر حلو
    كوثر:هههه تسلم يله باي باي
    خليل: بــاي
    **** ******** ***** ***** ********* *********
    اليوم الأاربعاء قبل حفلة وفاء وراشد بيوم
    طبعا يومي الثلاثاء والأثنين مروا عليهم وهم يجهزون للحفلة وفي السوق والجامعه وكذا
    وراشد كلم وفاء يوم الثلاثاء العصر سلم عليهاوسألها عن اخبارها وبسرعه سكرت كالعاده وكانت هاي المكالمه الوحيده بينهم بس كان بينهم رسايل
    اما ريم وخالد فكانوا يومياً يكلمون بعض
    والحين هما يكلمون بعض اصلا
    ريم: حبيبي خلودي اشتقت لك
    خالد: وانا اكثر بكثير ياعمري
    ريم: لامستحيل تشتاق لي اكثر من ماانا مشتاقه لك
    خالد: مستحيل بعينك
    ريم:هههههه طيب حياتي ليش ماتاخذ اجازة وتجي اليوم عشان تحضر حفلة وفاء
    خالد: ماقدرت والله حاولت وكافيه وفاء اللي تصيح حتى بالمسجات بس وعدتها اني ارجع باقرب فرصة عشان اشوف زوجها واجلس معاهم
    ريم: بترجع بس عشان كذا
    خالد: هههااي ودي تنفع؟طبعا لا ياروحي انا راجع لسبب رئيسي وهو اني تارك نفسي وروحي وحياتي كلها بالبحرين وابي ارجع لها وثاني شي عشان اخوي وخالي وعمتي واللي احبهم ويحبوني احم احم
    ريم: ههههههههه امووت فيك
    خالد: ياويل ويلي
    ريم: اااه
    خالد: جعلها طالعه من قلب عدوينك قولي اميين شفيك ياروحي؟
    ريم:مافيني شي بس انتظر شوفتك
    خالد: قريب ان شاءالله قريب
    ريم: ان شاء الله
    ريم: اوكي حبيب قلبي مابي اخسرك اكثر روح ارتاح
    خالد: ولو الخسارة للغالين مو خسارة
    ريم: يابعد عمري انتانتبه لنفسك اوكي
    خالد: اوكي اوعدك ياحياتي وسلمي على الكل وعلى وفاء البطة قولي لها ان قلبي معاها ولو اني مو معاها
    ريم : اف طيب
    خالد:ههههه غيورة يله باي
    ريم: ههه بااي
    * ******** ***** ***** ***** ****** *****
    رجعت جنان من الجمعه وعلى طول خذت ثيابها الجديدة واغراضها ونفس الشي امها وركبوا الثنتين في سيارة حسام ورا ومعاهم الشغالة لأنه قال لهم بيمر على حسام بياخذه معاه
    ومر عليه وهو مستانس لأن نان جالسة وراه بالمقعد ويحس انه قريب منها
    جنان كانت تطالعه من تح لتحت وتفكر: والله وطلعت صاجه يوم قلت انه وسيم وحليوبس عيبه في ثقل دمه اااخ
    ******* ******** *************** ********ٍ
    كوثر صارت طيبه كثير وتغيرت واايد ورجعت مثل ماكاانت واحسن بعد! >>كل هذا يسويه رضا الحبيب خخخخخخخخخخخ
    ونرجس وايد مستانسة من النشاط والحيويه اللي تشوفهم بكوثر
    ******** ******** ***** ****
    شهد تقريبا فهمت وضعها كويس وقاعده تحاول تنسى بس فيما هي تفكر قالت في بالها انا شنو ابي انسى؟ اصلا انا مااذكر عشان انسى!! ايوه انا مابي انسى انا ابي احيا دون تفكير بالماضي وبس وان شاءالله يعوضني رب العالمين على قد نيتي!!
    ****** ********* ********* ********** ****** *
    جاسم وامه بيروحون اليوم البحرين وبيجلسون في بيتهم اللي هناك وفي الليل بتروح ام جاسم وبتخطب لحسام ويوم الخميس بتحضر حفلة وفاء لأنها معزومة طبعا هي انعزمت بعد في حفلة ناصر بس ماقدرت تروحلكن دامها موجودة بالبحرين وقت خطبة وفاء فبتروح تقضي واجب وتبارك لهم وتطلع
    **** ******** ******* ********* *****






    رد مع اقتباس  

  4. #144  
    المشاركات
    1,579
    ليلى فرحانه لأنه امها وبوها قالوا لها انه قريب بيرجعون لها
    وفاء متوترة عشان قرب حفلتها بكرة وبنفس الوقت مرتاحه
    عبير تقضي احلى ايام عمرها مع ناصر اللي كل يوم يروح لها
    احلام تعمقت بعلاقتها مع زهرة اكثر ورجعوا صديقات مثل قبل واحسن بس تتعذب من داخل كثير وتشتاق لنايف كثير وتحس بفراغ فضييع واغلب وقتها تصيح وتتندم وتتمنى بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت
    وطعا جيات ناصر بيتهم عشان عبير خفف عنها شوي لأنه دوم يتنقرش فيها ويسولف معاه وصاير لها الأخو الكبير اللي انحرمت منه !
    ناصر وايد مرتاح ومستانس وكل يوم يصلي شكر لربه طبعا هو سأل عبير عن الطفل الصغير اللي بالصورة وتذكر سالفته اللي قالتها وفاء ودعا له بالرحمه ووعدها ان اول ولد بيجيبونه بيسمونه على اسمه وهي فرحت وشكرته
    زينب وبشاير كأن العروس اختهم اكثر من صديقتهم ومثل ماسوت ريم وعبير هم سووا واشتروا لهم فساتين جاهزة بس فخمه وحلوة وعلى مستوى وحجزوا لهم في الصالون وهالشي وايد مفرح وفاء لأنهم يحسسونها انهم بالفعل خواتها وكانت تتمنى ان هيفاء تحضر الا انها قالت عندها ظروف ومرض امها ومع ذلك عطتها بطاقة دعوة عشان لو قدرت تروح >>طبعا الحفلة في بيتهم بالحديقة بس هي مسوية كروت دعوة عشان التنظيم والترتيب والرجال في المجلس
    ******** ********* ****** ******* *******
    سعود راح مجمع السيف وجلس ينتظرهيفاء وفواز يجون له لأنه يبي يخليها تشتري لها فستان وبيعطيها كرت دعوة وبيخليها تحضر حفلة اختها اللي ماتدري بوجودها لأنه من حقها مايدري انها معزومة من اختها نفسها!! وطبعا هو اتخذ هالخطوة بناء من رجاء حليمه له لأنها تعرف بحب هيفاء لأختها وماتبي تخسرها هالليلة
    ***** ****** ******** ***** *******
    سالم وصل امه واخته بيت خالته وقال لهم انه بيروح مع حسام مشوار وبيرجع لهم
    حسام استغرب منه لانه ماكان فيه مشوار يروحونه
    حسام: ليش كذبت
    سالم بضيق: لاتلومني ياحسام والله مو قادر ادخل واشوفها!
    حسام: من هي
    سالم:وفاء بنت خالتي اللي خطوبتها الليلة
    حسام هلع: لايكون تحبها
    سالم: لا روح مناك شنو احبها لاا لاا بس كانت في بالي من زماان يعني كنت راسم مستقبلي معاها مادريت ان فيه من بيسبقني لها يعني احس اني لو رحت بشوف اشياء كانت في بالي انها بتصير لي فما اقدر
    حسام: فاهمنك ياسالم بس الحياه حظ ونصيب والله مو كاتبها لك ولازم تقدر تواجه الموقف
    سالم: ان شاءالله بس مو الحين
    وصلوا مجمع السيف ونزلوا وهم يتكلمون
    وركبوا فوق جهة المطاعم وهم رايحين بيجلسون على طاولة بالموت شافوها لأانه زحمه لمح سالم ابو ناصر زوج خاالته
    سالم: حسام شووف هذا زوج خالتي مدري شجايبة هنا
    حسام: بتروح تسلم عليه
    سالم: يله مشينا بس ماقدر يتحرك يوم شاف بنت وش حلاتها بنت شابه جميله جدا ومملامحها مو غريبه عليه يحس انه يعرفها بنت باين انها رايحه لأبو ناصر!!! يتبع.!






    رد مع اقتباس  

  5. #145  
    المشاركات
    1,579
    الجزء السادس والثلاثون:
    حسين اتصل بصديقه رمزي وعزمة على حفلة اخوه وقال له صديقة ان بيحاول يجي على حسب قدرته وهم قال له انه يفكر ينتقل من هناك ويعيش يمكن معاه بالبحرين لأنه تقريبا صاير له الصديق المخلص الوحيد واللي اكثر من اخو وبالأضافه الى انه ماعاد له شي مهم في مكة بعد وفاة المرحومه زوجته وغير ان بنته داليا كل يوم تصيح تبي عمها حسين!!
    فاكلمها حسين وطمنها انه قريب بيشوفها وسكتت وهي فرحانه براءة الأطفال ههههه

    **** **** **** *******
    اما سالم ضل واقف متصنم يطالع في البنت اللي تمشي يبي يتأكد هي لوين رايحهلانه يشوفها رايحه لزوج خالتهوهالشي موعاجبه
    حسام: شفيك سالم وقفت
    سالم: اووه صبر
    حسام طالع في سالم وشاف شرارات تطلع من عيونه ولما طالع اتجاه هالشرارات لقاها متوجهه لبنت توها موصله لأبو ناصر
    حسام: منو هاذي ويوم مالقى اجابه كمل: شكلها مو من هناا شكلها سوري او لبناني!!
    سالم: شكلها هاي وحده حقيرة تبي تلعب على ابو ناصر!!
    حسام: يعني انت ماتعرفها
    سالم : اووه حسوم شفيك شوفها شلون تطالع فيه احسها توهمه انها تحبه اكيد هي تدري ان عنده فلوس وتبي تقص عليه ياااا الله اوووووووف
    >>وكانت هيفاء تسلم على ابوها بكل احترام وحب وباسته على خده تعبير عن هالحب والشوق وهي كانت فرحانه لأن ناذر ماكانت تطلع مع ابوها فهالشي مفرحها
    حسام: شفيك تعوذ من بليس يمكن انت فاهم الموضوع غلط. ومامداه يكمل كلامه
    لأن سالم قطعه: لاا وشكلها تلعب على الحبلين مو بس ابو ناصر لااا الا اخووه فواز بعد
    حسام شاف سالم معصب بقوة: هدي ياسالم شفيك؟!
    سالم: شنو اهدي وانا اشوف هذا يخون خالتي صج مايستحي والله هالبنت بعمر بنته يعني هو مايفهم لااا واخوه الغبي بعد مصدق هالمسخرة وساكت وراضي
    انا لازم اروح ابلغ خالتي!!!!!
    **** *** **** ** *** ***
    وفاء: شخباارك جنان وحشتيني
    جنان: بخيير ياوفااء وانت اكثر والله بس الصراحه زعلانه عليك
    وفاء: لييش
    جنان: قلتي بتجيني السعودية ولا جيتي
    وفاء: سوري جنان والله الظروف ماساعدت انت سافرتوا وانا انخطبت وصار مافيه وقت و .
    جنان تقاطعها بمسخرة: لاسوري ولا لبنانيانت عروس وانا مسامحتك
    وفاء:ههههه
    وفجأة دخل ناصر اللي ماتدري جنان انه رجع يشوف لأنها ركبت فوق وماسمعت خالتها تقول لأمها هالخبر.
    ناصر وقف : شلونك جنان
    ودخلت وراه عبير
    جنان تطالع فيه بنظرة غررييبه مرره وكأنها مستغربه شلون عرفها:الحمدلله بخير بس
    ناصر: بس شنو
    جنان تطالع في وفاء بحيرة
    وفاء: جنان شفيك ماتدرين ان ناصر رجع يشووف
    جنان: صج والله مادريت تستاهل السلامه ياولد الخاله

    ناصر : الله يسلمك
    جنان بالغصب: كيفك عبير؟
    عبير بدون نفس ترد: بخير الحمدلله
    ناصر يكلم وفاء: كاهي عبير عندك يله انا طالع تآمرون على شي.!
    كلهم: سلامتك
    بس قبل لايروح عبير نادته: تعاال حبيبي وراحت له برا
    عبير: مو تنسى تشوف ابوي قوله يجي معكم مااظن يدري لأني ماشفته اليوم ولا بلغته
    ناصر:خلي عمي مرتاح واحنا بنقوم بالشغل كله وانت مالك شغل يله باي
    عبير: هههه باي
    ** ***** ******* ***** ***
    اما جنان بعد ماشافت وسمعت اللي صاار كانت سرحاانه وتفكر ووفاء حست فيها فقامت تكلمها بس الثانيه كانت بعييد بعييد
    عبير دخلت وهي حاسه انه فيه شي يصير بخصوص جنان بس ماتدري ايش ولاتدري ليش قلبها ناقزها من هالسالفه!!
    وشوي جات لهم ليلى وقاموا يسولفون ويتكلمون عشان وفاء لاتفكر وعشان يستمتعوون!
    ** **** ***** *** **** ******
    كوثر ونرجس وامهم اشتروا لهم ثياب جاهزة بس فخمه وعلى مستوى اما اريج فصلت لها ثوب بحيث مايبين حملها وخلته كانه مديله واسع
    طبعا شهد شرت لها ثوب ناعم وحليو لهالمناسبه لأن راشد بحسبة اخوها
    ونفس الشي احلام وامها ودانه اشتركوا معهم لأانهم اهل!
    * **** **** *** ***** *****
    ام جاسم بعد مادورت رقم ام سلطان اللي بينهم اتصال من فترة لفترة اتصلت عليها
    ام سلطان: مرحباا السااع
    ام جاسم: مرحبا فيك هلا والله خيووه
    ام سلطان:هلا والله ها شلونكم شخباركم شعلومكم؟
    ام جاسم: الحمد لله طيبين وانتوا كيفكم
    ام سلطان:عايشين الحمدلله بخير ونعمه
    ام جاسم: المهم ياوخيتي حبيت اخبرك انا بكرة معزومة لحفلة بنت ام ناصر وبروح وبعدها بجي لك زيارة
    ام سلطان: الله والنبي يحيك ياوخيتي بنت ام ناصر تقصدين وفاء
    ام جاسم: ايوه اعتقد
    ام سلطان: ايوه هاذي صديقة بنتي وهي بتروح اعزموني بس مابروح بنتظرك
    ام جاسم: على خير ان شاء الله
    وسكرت عنها وهي تفكر : اكيد بنتها الي معزومه هي اللي في بالي خلاص انا اروح واشوفها واعرف اخبارها ويجعلها ياولدي ياجاسم من نصيبك ياارب
    ***** *** **** ***** ****** ****
    حسام: لاا ياسالم لاااا لاتتهوور ولا تروح تسوي مشاكل
    سالم:اتركني ياحسام اتركني خلني اروح اقول له شكثر هو طاح من عيني واقول لها انها حقيرة وخرابة بيوت!
    حسام: لاا ياسالم بالهدااوه مو كذا هدي اعصابك
    سالم: شنو اهدي اعصابك ماتشوفهم شلون يضحكون معها وهي مره مناسبها الوضع ياربي شسوي
    حسام: تعال نجلس لاتخليهم يعرفون انك شفتهم وانا اقول لك شنو تسوي من دون ماتسبب مشاكل
    وراحوا مكان ثاني بحيث سالم وحسام يقدرون يشوفونهم دون ماينتبهون لهم او يحسون بوجودهم
    حسام: شوف احنا ننتظر لما يمشون وانت تشوف البنت هاذي وين ساكنه وتحاول بعدين تكلمها بهدوء وتحذرها من اللي تمضي فيه مو يجوز تكون ماتدري انه متزوج ويكونون هم اللي يلعبون عليها
    سالم بعصبيه: طيببس هذا مايمنع انها منحطة لمجرد موافقتها الخروج مع اثنين مو واحد بعدلا وواحد فيهم قد ابوها وقسم بالله شين وقواات عين
    حسام: لاحووول والنهايه معك خلاص لاتسوي مشاكل انتظر تنتهي خطبة بنت خالتك على خير وحاول تحل هالسالفه عشان خالتك دون مشاكل
    سالم اقتنع بكلامه بعد مافكر فيه وقال: ان شاء الله وبعدها طلبوا لهم اكل وقعدوا ياكلون وكان ياكل وهو يراقب هيفاء بشرر ومتحلف فيها.
    * *** **
    اما هيفاء كانت جالسة مع ابوها وعمها وهي مو حاسة بالدنيا اللي حواليها كانت طايرة من الفرحه كل دقيقة تبتسم لواحد فيهم وعيونها تبث الحب والامتنان
    ابو ناصر: المهم ياهيفاء انا جايبك هنا عشان اخبرك ان انت من حقك تحضرين خطوبة اختك ولو انها ماتدري عنك بس قريب بتدري
    هيفاء كانت مستانسة ان ابوها بدى يفكر فيها على انها وحده من عائلته الثانيه
    فدمعت عيونها
    فواز مسح هالدمعه بصبعه وقال: بدون دمووع
    هيفاء: من الفرحه ياعمي
    سعود: دوم هالفرحه ياحبيبتي بس الحين خلينا نقوم ناخذ لك احلى ثوب هنا عشان تكونين احلى البنات وطبعا ماحد بيتسأل من انت لأنك ممكن تكونين معزومة من طرف اهل العريس واهل العريس بيظنونك معزومة من طرف اهل العروس
    هيفاء ضحكت من داخلها وكان ودها تقول له ان العروس اختها بنفسها عزمتها وعطتها كرت دعوة بس قالت: لكن يبه شلون اخلي يدتي مايصيير
    فواز: بلا حجايج
    هيفاء: بس هي مريضة ياعمي
    سعود: امك ياهيفاء هي اللي اتصلت لي وقالت لي انها تعرف شكثر ودك تحضرين هالحفلة وقالت لي اقنعك تروحين عشان هي ترتاح ولازم تسمعين الكلام
    هيفاء : ان شااء الله
    وقاموا من على الطاولة عشان يتسوقون شوي ومسكت هيفاء يد ابوها من جهة ويد عمها من الجهه الثانية وصارت تمشي بالوسط بينهم
    وكانوا يضحكون وباين عليهم سعاده كبيرره
    سالم كان محتار ويفكر ليش طاحت دموع هالبنت وشنو سالفتها انا لازم اتحرك قبل لاتهدم بيت خالتي
    بس مو يمكن تكون وحده يبي يخطبها فواز لكن لو كذا شلون كانت تبوس سعود بجرأه على خده!
    وفي هاللحظة مروا هالثلاثي قريب من مكانه اللي جالس فيه حسام كان رايح الحمام وهو نزل راسه عشان مايشوفونه وفجأة وقفوا
    سعود: ليش وقفتي؟
    هيفاء: لحظة بس بعدل شيلتي
    >>وكان سالم يسمع هالحوار طبعا
    سعود: طيب يله حبيبتي مانبي نتأخر لأن مثل ماتعرفين .
    وقاطعته هي بسرعه تبي تكمل بسخرية: عشان بدرية ام ناصر ماتشك بشي
    الكل:ههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  6. #146  
    المشاركات
    1,579
    فواز: بالضبط ترى اخوي مو نااقص تترك البيت مره ثانيه
    هيفاء: فديتك ولايهمك ماراح اتأخر
    سعود: فديت قلبك ياهيفاء
    فواز: اشووف قام الغزل!
    هيفاء:هههه شوف شوف >>وهي تطقه بخفيف على كتفه
    فواز: هممم
    هيفاء: تشوف هذا وتأشر على ابوناصر
    فواز: شفيه
    هيفاء:امووت فيه
    سعود يناظرها بحب
    فوز: طيب وانا
    هيفاء: ولو انت الغالي اللي الكل يحبك
    فواز: احم احم
    الكل:هههههههههه
    هيفاء: يله مشيناا
    ومشوا يكملون سوالفهم بعيد عن مسمع سالم اللي دمه غلى من الغيظ كان يفكر باللي سمعه يعني هي قاعده تقص ع الاثنين بنفس الوقت وهم ميتين عليها لا اا والقهر انها تدري انه متزوج سافلة انا لازم انهي هاللعبة قبل ماارجع السعودية عشان ضميري يكون مرتاح على الاقل سويت الواجب تجاه خالتي >>طبعا هذا العذر اللي هو يقوله لنفسه لأنه مهتم كثير بهالسالفه مايدري ان مشاعره متدخله بالموضوع!!!!
    حسام: ها تاخرت عليك
    سالم: تدري شنو اللي اكتشفته.؟!
    حسام:شنو
    وعلمه سالم كل السالفه وراحوا يدورونهم ولما لمحوهم كان بيدهم اكياس وباين انهم طالعين من المجمع
    فراحوا بسرعه طلعوا عشان يلحقونهم ويعرفون مقر سكن هالبنت!!!
    *** *** **** *****
    ريم الوحيده اللي ماكانت جالسة مع وفاء اول شي كانت تكلم خالد بعدين طلعت البوم صورها وذكرياتها
    وقامت تطالع صور خالد وصورها هي وامها وابوها واخوانها لين ماوصلت لصور بعض صديقاتها القدامى اللي انقطعت عنهم كلهم
    وطاحت عيونها على اغلى واعز صديقة عندها ماريا
    الصديقة اللي صارت معها طول مرحلة المتوسط والثانوي وضعفت علاقتهم بعدها لان صديقتها تزوجت وسافرت برا مع زوجها للدراسة واصلا هي متزوجه من قبل لاتتخرج من المدرسة لان اهلها زوجوها ولد عمها بدري بس كانت مع ريم بالمدرسة ولا انقطعوا ويوم اللي سافرت فيه سووا لهم فلم هندي وصياح وحاله اما ريم ضلت بالبحرين مع خالد وانخطبت له فانشغلت شوي عن التفكير بصديقتها ماريا لكن كان بينهم اتصال من وقت لوقت ورسايل جوال بعد لكن بعد فترة بسيطه
    ولدت صديقتها بنات توأم!
    فانشغلت اكثر
    حتى بالنت ماصارت تشوفها واخر مره شافتها بالنت قبل سنه يوم ترسل لها صور بناتها وهي بالبحرين الحين وصلت قبل شهر ومن يومها ماكلمتها ولا شافتها

    ودمعت عيونها لأن الحب اللي في قلبها لها مايمحيه لابعد ولاانقطاع وقامت مقرره تتصل لها تسألها عن اخبارها وتسولف معها وتعزمها على حفلة وفاء بكرة
    واتصلت وبعد رنات
    بنت صغيرة: الو
    ريم: الو اهليين
    البنت: اهلين
    ريم: منو هلا ولا غلا .
    البنت: انا غلا
    ريم: شلونك ياغلا شمسوية
    غلا: بخير الحمدلله خالتي
    ريم: وشلون اختك هلا
    غلا: طيبه الحمدلله
    ريم: طيب فين الماما
    غلا: لحظة بناديها
    وسمعت ريم صريخها: ماما مــامــا تعاالي تلفوون هااه مادري منو
    بعد لحظات
    ماريا: الو هلا
    ريم: هلاا والله
    ماريا بصراخ ماتقولون متزوجه وام عيال: ريييييييم حبيبتي
    ريم:ههههههه شلونك ماريا وحشتيني
    ماريا: وانتي اكثر والله دووم على بالي احنا بخير انتي شخبارك
    ريم: الحمد لله عايشة ياعمري بس ناقصني انت ووجودك بحياتي
    ماريا: والله يشهد اني مشتاقه بجد لسوالفنا وجلساتنا البنات ماخذين كل وقتي بس مايمر يوم الا وافكر فيه بك
    ريم: يابعد عمري انت والله وقولي ابو البنات بعد!
    ماريا: هههههههه وانتي شلونك مع خالد لاتقولي تزوجتي ولاعزمتيني على عرسك والله بزعل؟!!
    ريم: لا افاا عليك انت اول وحده تحضر ومعاي بالكوافير بعد اصلا ماادخل العرس اذا انت مو موجوده فيه.ماتحتاجين عزيمه يابعدي تراك روحي
    ماريا: ياويلي اناا تسلميين حبيبتي والله وكان فيه صوت تبكبك وتأثر
    ريم: ماريووه تصيحيين استحي على وجهك لايشوفونك بناتك تصيحين ويضحكون عليك

    ماريا: ههه احبك ريم مااقدر امنع نفسي
    ريم:فديت حبيبتي انا بعد والله ماانهز حبي لك ولا قد النملة كل ماجا له يزيد واحس ان دامك رجعتي البحرين لازم نرجع علاقتنا اقوى عن قبل خصوص ان عرسي بعد شهر وشوي وابي الحلوة اللي جهزت معاها لعرسها تجهز معاي
    ماريا:ههههه ماطلبتي ياعيوني ولا يهمك
    ريم: وشوفي بكرة خطوبة وفاء اختي تجين سمعتي وتجيبين معاك غلا وهلا نفسي اشوفهم واسلم عليهم وخليهم يشوفون خالتهم ريم اللي دومهم يسمعون عنها ولا شافوها
    ماريا: ماشاء الله وفاء الزعطوطة اللي كنا نطردها من الغرفه لابغينا نسولف ونتكلم بكرة خطوبتها
    ريم:هههههه ايوه خطوبتها بكرة
    ماريا: الله يوفقها
    ريم: وشخبارك مع فيصل ومع البنات
    ماريا:الحمدلله بخير صج اني مااتصلت لك من شهر لأن امه توفت الله يرحمها فانشغلنا
    ريم: الله يرحمها الا غلا وهلا كم صارت اعمارهم الحين
    ماريا: قريب يكملون الست سنوات
    ريم: الله يخليهم
    ماريا: تسلمين
    ريم: خلاص اشوفك بكره هااه في بيتناا
    ماريا: خلااص ولايهمك
    ريم: ومو تنسين غلا وهلا
    ماريا: هههه وانا اقدر
    الكل:ههههههه
    ريم: يله حبيبتي مع السلامه
    ماريا: الله يسلمك
    وسكروا عن بعض وهما مرتاحين
    ريم راحت لوفاء اختها تخبرها عن ماريا
    وماريا استغرقت فترة تعيد شريط ذكريات صداقتها مع ريم وهي تبتسم
    هلا: ماما ليش تبتسمين
    غلا: اكيد فرحانه؟
    ماريا:هههه ايه ياحبايبي لان صديقتي الخالة ريم اللي قلت لكم عنها اتصلت فيني وبكرة بنروح لها
    هلا: اييه الخاله ريم اللي تحبناا
    غلا: ايووه بنشوفها هييييييه
    ماريا: ايوه تحبكم ولازم تحبونها لأاني احبها
    هلا: انا بعد احبها
    غلا: حتى انا.
    ماراي: يابعد عمري انتوا يابنات فيصل
    وكانت تفكر في بالها بمفاجأة تقدمها لريم يوم زواجها وقررت شي في بالها والافكار افكارها والتنفيذ بيكون تنفيذ بناتها !!
    *** *** ** *** ***** **** **** ***






    رد مع اقتباس  

  7. #147  
    المشاركات
    1,579
    المهم
    سالم ركب مع حسام سيارته وشاف هيفاء تركب مع ابو ناصر في سيارته وفواز وراهم بسيارته
    وصار يمشي معاهم بس بطريقة ماتخليهم يشكون انه لاحقهم.
    وبعدها وصلوا عند عمارة فيها شقق سكن وهو يعرف عنها غالية يعني اكيد هالبنت مستقلة زوج خالته واايد
    نزلوا هيفاء وابوها وعمها
    سالم: انا راح انزل اسمع شيقولون واحاول اعرف أي شقه اللي هي ساكنه فيها!!
    حسام:لاا بلا غباء اذا نزلت راح يشوفونك ويعرفونك وتصير مشاكل خلني انا بنزل وبشوف وبخبرك بكل شي
    سالم: اوكي لاتتأخر
    وراح حسام شوي شوي وراهم وهم يركبون الدرج ووصلوا للطابق الثالث بس وهو ماركب قعد يراقب من خلف الدرج عشان لايشوفونه
    ابو ناصر: يله حبيبتي انا بروح الحين وحطي بالك على نفسكوعلى حليمه بعد
    هيفاء: لاتوصي يابوناصر غالي والطلب رخيص
    فواز: يله انا رايح اتطمن على حليمه ودخل الشقه
    سعود: يله حبيبتي انا رايح توصيني على شي
    هيفاء مسكت ايد ابوها وحبتها وقالت: سلامتك يالغالي ومشكور ع كل اللي سويته عشاني
    سعود: الله يسلمك ياربوبعدين هذا واجبي اللي انا مقصر فيه وظالمك بس قريب الحقيقة بتنكشف للكل!
    هيفاء: خلاص بكرة راح اكون موجودة
    سعود: ان شاءالله ايه صج دريتي ان ناصر ولدي رجع يشوف!
    هيفاء: صج والله ياحبيبي ياناصر الحمدلله على سلامته
    سعود: الله يسلمك
    ونزل حسام لما حس ان الكلام انتهى وتفكيرة مشغول بناصر اللي رجع يشوف وجنان وردة فعلها على الموضوع!!
    ركب السيارة وقال: امشي بسرعه قبل لايطلع ويشوفنا
    سالم: شنو صار
    حسام: دريت ان ناصر ولد خالتك رجع يشوف
    سالم: ابركها من ساعه شفييك
    حسام: جنان ياسالم جنان؟!!
    سالم: من هالناحية تطمن وارقد وامن بعد بس قولي شنو شفت
    حسام: فواز دخل الشقه بيطمن على وحده فيها .
    وسعود ضل واقف مع البنت وتبادلوا كلام وحبت يده وشكرته ع اللي عطاها ايه وكذا وكذا >>وعلمه باللي صار وهو شافه وقال له رقم الشقة!

    في ليلة الخميس أي الاربعاء بالمغرب في بيت ام ناصر وصلت حناية وحنت اللي يبي يتحنا كل على رغبته وكل على نوع الحنه اللي يبيه وكل وحده كان محليها بشكل غيير
    وهم في بيت ام راشد وصلت لهم حناية تحنيهمبالطلب طبعاً>>لازم شلون يكسرون خشم وفاء خخخخ
    ****** ****** *****
    يوم الخميس كل شي كان بغاية الترتيب والتنظيم
    طبعا الحفلة بتكون في حديقة بيت وفاء وكانت حلوة بنفس الحلاة يوم خطوبة عبير لكن كل شي غير وشكل ثاني
    قبل كم يوم جابوا عمال مختصين بالزراعه وقصصوا الاشجار بشكل ثاني وحلو بعد وبعدها جاوا المحل اللي اتفقوا معهم واستـأجروا الكوشة البسيطة وركبواها لهم في مكان مناسب لشكلها وكانت وايد حلوة بس كان فرق بينها وبين كوشة عبير واول فرق ان الكرسي كان واحد بس وطويل يعني للشخصين
    وكان كل شي بغاية الروعه والجمال والفخامه!وكل شي بلون السكري والعنابي
    اما على التعديل
    نرجس وكوثر بيروحون نفس الصالون اللي بتروحه اريج اللي اتفقت مع ريم تروح معاهم وبعد اصرت على امها نوار تروح مع ام ناصر تتعدل معاهاوبعد راحت معاهم ام سالم
    اما عبير وليلى وزينب وبشاير بيروحون نفس الصالون ومعاهم احلاموجنان
    اما ام عبير عدلت نفسها لأنها تحس بتعب الحمال يمنعها تروح صالون وهم مالها خلق وعدلت بنتها دانه تعديل طفولي بريء معاها
    وكانت خطتهم ان كل ناس في صالون عشان يخلصون بدري ومايكون عندهم زحمه

    وهكذا على الساعه 6 المغرب خلصوا البعض منهم وكانت كل ماتخلص مجموعه تروح استيديو تصور وترجع بيت ام ناصر
    طبعا هاذي حال الكل
    الا وفاءاللي راحت صالون بروحها محد معاها فيه عشان تبي تطلع مميزة وصادف ان وهي رايحه شافت هيفاء بنفس الصالون وخبرتها انها جاية تتعدل عشانها قررت تحضر الحفلة واستانست وفاء وقالت لها تصير مرافقتها وهالشي فرح هيفاء كثيير !

    على الساعه 8 الكل كان موجود بالبيت
    حتى وفاء وصلت مع هيفاء ودخلت من الباب الوراني ولا احد شافها وراحت غرفتها مع هيفاء اللي تحس انها في حلم من زود الوناسه

    ع الساعه ثمان ونص صار لازم ان وفاء تنزل للمعازيم
    والتنظيم مال المصورة اللي جابتها وفاء كان غير
    المصورة شسوتهذا كان ترتيبها:
    قبل لا تدخل وفاء الحديقة خلت ريم وليلى واحلام واريج وعبير يوقفون على جنب الكرسي اللي بتجلس عليه وفاء
    من اليمين وخلت بشاير وزينب وكوثر ونرجس وجنان يوقفون من جهة اليسارعلى شكل دائرة
    وخلت ام المعرس نوار وام العرو بدرية يجلسون على الكرسي
    في هاللحظة انطفت الليتات وتشغلت الانوار الخافته وصار المكان رومانسي والمسيقى مشغلة
    دخلت وفاء وهي مبتسمه وحاولت بكل جرأة عندها انها تضل رافعه راسها وماتتوتر ولاتخاف وكانت تمشي وهي مثل الاميرة وشبهتها دانه اخت عبير بليدي ههههه
    كانت لابسة ثوب من قطعتين مديلة وايد حلو ومن العصر الفكتوري القطعه اللي فوق لها مديل يجنن وكلها شك وصايرة قصيرة والبطن ظاهر اما القطعه اللي تحت واسعه شوي وصايرة ثلاث قطع مركبة على بعض وشكلها فخم وحلو
    كانو قطع مخلوطة بين اللونين البطيخي والوردي والذهبي بعد كان منفوش على خفيف وباين انه حق عروس كان فخم ومعطيها جمال زود عن جمالها وهي تمشي تحس بثقل الثوب زياده على ثقل التفكير
    كانت حاطة مكياج لونه وردي وبطيخي ومحدد بذهبي وكانت غاية النعومه والحلاة
    وراها كانت هيفاء اللي لابسة فستان ذهبي مفتوح لين الركب وبدون اكمام وكان ناعم وفخم بعد!وكله مليان شك!وراحت جلست على اقرب كرسي عشان تراقب الوضع عدل
    وفاء تمشي وهي حاسة بشي غريب حاسة بسعاده تحاوطها رهبة وخوف كانت متوترة بس تخفي التوتر طالعت قدامها وشافت امها اللي كانت لابسة ثوب عنابي وحلو يناسبها بفخامته ومعاه ميك آب مناسب له مع تسريحة في شعرها وكانت الفرحه بعيونها التفتت
    جنبها لقت عمتها ام راشد العمة الي حبتها من كل قلبها وكانت لابسة ثوب ازرق مايل للأخضر وحلو بعد ومناسب لها مع الميك آب ونفس الفرحة بعيونها
    التفتت لريم اختها كانت حللوة حيييل لابسة فستان اسود مختلط برمادي وفيه شك كان مرره رهيب بس الفرحة ناقصة من عيونها مو مثل المره اللي
    فاتت طبعا اكيد السبب غياب خالد وكان الميك آب الي حاطته وايد حلو وناعم
    ناظرت عبير اللي تشابه الملاك بحلاوتهاثوبها وردي غامق فيه خطوط بيضاء وكان شعرها الناعم كالعاده محاوط وجهها بالاضافه للميك اب الغامق اللي مبينها ملاك شريرة هههه بس حللوة من قلب
    جنبهم ليلى اللي طاحت دمعات الفرح من عيونها كانت ليلى لابسة ثوب بنفسجي مختلط بالأازرق ومديله وايد حلو ومع الميك اب الناعم كانت وايد ملفته للنظر
    واحلام جنبها كانت مبتسمه وضايفه جمال على البنات باختلافها عنهم
    ولابسة ثوب سماوي مره فضيع عليها وكانت مميزة
    وجنبها اريج اخت راشد واللي لابسة ثوب مره حلو ومديلة غريب بس عاطيها متن شوي ولونه ذهبي وبيج ومشرقه كثير
    وبالجهه الثانية شافت جنان بنت خالتها لابسة ثوب برونزي فخم كالعاده وحلو وميك اب مره مناسب وشعرها منسدل على ظرها وجنبها بشاير اللي الفرحه بعيونها وكانت مره مره محلوة وتبتسم لها وكأنها وحده من خواتها كانت لابسة برتقالي غامق فيه بصلي مع تسريحة
    حلوة في شعرها وميك اب ناعم
    وجنبها زينب زينب اللي تعني لها شي ثااني
    وتذكرت كلمتها فديت قلبك وبتسمت داخلها كانت زينب مثل ليلى تدمع عيونها سعاده وكانت لابسة ثوب قصير اخضر فاتح وحلو وفيه كحلي وشعرها منسدل على كتوفها بشكل وايد جذااب
    واخيرا شافت التوأم كوثر ونرجس اللي الانبهار بجمالها باين بعيونهم رغم الحقد اللي بعده موجود كانوا لابسين مثل بعض وميك اب مثل بعض ومايفرق أي شخص بينهم كانوا يتشابهون بقوه بقوة ولابسين ثوب دمي اللون مدموج بلون الخوخ وكان فضييع وحللو ومديلة فريد من نوعه وشعورهم اللي توصل لنهاية ضهورهم منسدلة بكل نعومه وستايل جديد وحلو

    بعد مادارت عيونها ع الكل ابتسمت وواصلت طريقها للكرسي واخيرا وصلت!
    امها وعمتها وقفوا يستقبلونها وباسوها وسلموا عليها بشكل مره مثيير ومنعوا دموعهم من النزول عشان لايخترب الميك اب وهم في هالفرحه
    وتقتدموا البنات كلهم يسلمون على وفاء ويباركون لها
    لما وصلت اختها ريم شبقتها بقوة وباركت لها من كل قلبها قلب الاخت الحنونه ووصلت لها سلام من خالد.
    وهم ليلى وكل صديقاتها عبير وزينب وبشاير وهيفاء ركبت لهم بعد واريج كلهم تهنئة صدرت من القلب للقلب
    الا نرجس وكوثر اللي سلموا عليها ونظرات التحدي بعيونهم صج سلموا عليها وباركوا لها بس ماخفا عليهم الكره اللي تبادلوة هم الثلاثة
    واللي محد يدري متى نهايته ولا شلوون!!
    وجلست وفاء على الكرسي وكلهم ابتعدوا عن وفاء وراحوا جلسوا مع بعض واللي مع صديقاتها واللي مع معازيمها
    كلهم استانسوا بوجود هيفاء معاهم
    وفاء كانت جالسة ع الكرسي والتقلصات في بطنها تزداد والابتسامه المتظاهرة في طرف حفرة لأنها مو قادرة تحافظ عليها كانت تراقب الناس وصديقاتها واهلها وهي مرتاحه لوجودهم بجانبها
    ريم التقت بماريا وبناتها هلا وغلا وبعد السلام القوي والعناقات والبوسات تبادلوا الاحاديث حلو ذكرياتهم وراحت ماراي وبناتها سلموا على وفاء اللي فرحت لشوفتها
    وكان الوضع مره وناسة الرقص قايم عندهم والاغاني
    وطبعا بين كل هالناس والضيوف كانت موجودة ام جاسم
    اللي بعد ماسلمت على ام ناصر وام راشد سألتهم عن اخبار بناتهم وسأل عن ريم وشافتها تمنت لو هي صج خطبتها لولدها كانت مره حلوة وقمر بس النصيب !
    فسألتهم عن بنت ام سلطان واشاروا عليها
    وصارت تطالعها وتشوف رقتها وجمالها وهدوئها
    وكم مره شافتها تمسح دموعها من فرحتها لصديقتها وسألت ام ناصر عنها اذا مخطوبة او لا وقالت لها انها ماسمعت بهالشي فقرررت اليوم تفاتح امها وماتخسرها مثل ماخسرت ريم !!!
    ياترى من هي!!
    ** *** ***
    راشد كان مختبص ومتونس ومره الفرح باين بعيونه والكل فرحان عشانه,,
    هو جالس مع نايف ووناسة وسوالف وخلوه مايحس بالتوتر وكان معاه ناصر بعد اللي تقرب منه وصج ماكان ناقص الا خالد !!
    وحسين كان جالس وينتظر رمزي اللي بيوصل بعد ربع ساعه لهم ومعاه بنته داليا !
    *** ***** *****






    رد مع اقتباس  

  8. #148  
    المشاركات
    1,579
    خالد المسكين كان بائس وجالس لحاله ومره منقهر من يوم هو شاب صغير وهو يحلم باليوم اللي بيوصل وفاء اخته الوحيده ولو بالرضاعه بس اخته لزوجها بس الله مو كاتب له هالشي كان مره وده لو يصيح مثل الطفل خصوص وهو يذكر الحزن بصوت وفاء هالشي اللي ضايقة
    وراح رسل لها رساله غير عن سوالفهم الطويلة اللي صار لها اسبوع بهالرسيال والمسجات::

    "سامحيني"
    لو ابتعدنا كثير
    بس"قلبي
    لو طلبته ماابتعد
    رافض بعدك
    ولو جرحه أثير
    ينتظر رجعة حبيبه والسعد
    ماطلبتك"
    تترك عيوني(تحير)
    في مدامعها عيونك للأبد
    صدقني"قدرك" الغالي كبير
    وسط(قلبي) مايسوي له احد
    ********


    وبعدها بوقت قليل راشد اصر انه حان وقت دخوله وانه يبي يشو ف زوجته ويلبسها الشبكة ويروح معاها بعيد في عالمه الخاص وكان ها تفكيرة
    وبعد حنّه ولجه
    دخل ابوناصر وناصر مع راشد كانوا يمشون على احلى نغم
    كان ابو ناصر الاول ووراه ناصر وفي الأخير راشد
    ناصر كان يمشي ومنزل عيونه مستحي كركركر
    اما راشد كان يطالع ناحية وفاء يبي يشوفها شوقة لها فاق حدود الخيال
    متى تولع فيها كذا !! الله العالم!! صج لا قالوا المحبة من الله
    والشيخ نايف قبلة يمشي بخفه ويطالع يمين ويسار ولا هو مهتم لأحد رغم انه هالأايام ماذاق لسرور او راحة البال طعم
    وصل لها ابوها وباسها على راسها وهي بالمثل وخلاص دمعاته كانت ع طرف عيونه بس مسكها ودعا ربه ان يسعد بنته ويحفظها ويوفقها بحياتها مع هالانسان الطيب وهي قالت له : احبك يبه وهو ابتسم لها وراح راجع معاه زوجته بدرية اللي تعرف انه هالحين يفكر ببنته ورغم سروره حزين
    ناصر بارك لها بقوة وكان مستانس وقال لها: الله يوفقك ياوفاء
    وفاء: وانت بعد ناصراتمنى لك السعاده مع عبير وابتسموا لبعض وراح عنها
    نايف: حبيبتي خطفك مني يالهوي انا لازم امنعك تتجوزي غيري
    وفاء ضحكت من قلب
    نايف ضحك معاها وهو مره مستانس لهانايف باسها وقال لها: بالتوفيق وفاء
    وفاء : الله يوفقك
    الحين المفروض نايف يمشي عشان راشد يتقرب بس اللي صار ان نايف بكل مسخرة وكوميديه جلس ع الكرسي مكان راشد
    راشد يطالعه واعصابةمفورة اما نايف يضحك ووفاء تضحك عليه
    راشد ماله خلق مواجع الحين فحول نظرة لوفاء اللي ماعبرته بولا نظرة للحين
    وفاء طالعت فيه
    مد يده سلم عليها وباسها على راسها بكل هيبة واحترام
    هي ايدها كانت ترتجف بشكل لا ارادي!!
    راشد بشبه الهمس: شفيك ارتاحي ولاتتوترين ماله داعي التوتر ياعمري
    وفاء اللي كانت تسمعه ماابتسمت له بس هزت راسها
    راشد يبي يجلس
    نايف يسأله بعباطه: شنو تبي تجلس
    روح شوف لك مكان
    وكانو للي جالسين قريب ويسمعون ميتين ضحك ووفاء معاهم
    اما راشد ماضحك ولا عبره بعد لكن نايف قام وسلم عليهم وطلع
    وفاء جلست وجنبها بنفس الكرسي الطويل جلس راشد
    والمصورة كانت تصور كل شي وكل لقطة للذكريات
    وكانت وفاء متوترة شوي تحس براشد جنبها تحس بكل حركة يسويها
    راش بهمس: حد قال لك اليوم انك تخبلين بالواحد
    وفاء ابتسمت وردت عليه: واايد
    راشد :ابتسم لانه ولا مره قال لها شي ردت عليه بمثل مايردون الناس دايم ترد ردود تضحكة وهالشي يدل ع ثقتها بنفسها ولأنها تبي تقهره خخخخ
    رشد: شخبارك
    وفاء: مثل ماتشوف
    راشد: انا اشوف قمر
    وفاء: خلاص اجل اخباري قمر
    راشد: شكلي بجن اليوم
    وفاء ضحكت
    اشارت لهم المصورة ان حان دور تلبيس الشبكه
    وقامت اريج بتساعد راشد لكن امها قالت لها: لا خلك يابنتي ترى الحركة الكثيرة مو زينه بحق البيبي
    اريج باندهاش تطالع في امها: يمــه شدرااك
    نوار: كل شي يتخبى عن كل الناس الا عن الأم
    اريج: فديتك يمه مو تزعلين كنا نبي نسويها لكم مفاجأة ويوم ابتسمت امها كملت: ولا تعلمين احد
    نوار:هههه حاضر حبيبتي واشرت على نرجس وكوثر يروحون يساعدون اخوهم
    ورحوا ومعاهم الكيس اللي فيه الشبكه
    وفاء كانت تتنفس ببطئ تحس انها خلاص قاعده تدخل عالم جديد مثير ومخيف بالوقت نفسه!
    وراشد حاس فيها بس مايبي يحرجها فخلاها على راحتها الى ان ينفرد بها بيكلمها انه مايبيها تتوتر معاه لأانه هو مايبي بينهم أي كلافة او توتر
    رغم ان التوتر شي طبيعي!!
    اول شي لبسها اياه الدبلة اللي تجمع بين اسمينهموالله انحفروا عليها للأبد وهم هي لبسته الدبلة واصابعها ترتجف
    كوثر ونرجس لاحظوا هالشي ونسوا عداوتهم لها شوي وتعاطفوا معاها لأانهم فاهمين شعورها
    ويوم كان بيلبسها العقد"السلسال عاق بشعرها وهم ضحكوا على راشد المتبهدل وكان كل مابيشيله من شعرها ويسحبه تصرخ وفاء بشويش: آآي شعري وهم يضحكون
    وآخر شي ساعدته كوثر وانتهوا من السالفه ونجي للي اطقع يوم جا بيلبسها الحلق في اذنها ماقدر يلبسها اياه الا بطلعة الروح فقط الثاني على خواته وكأنه تعب وقال: خذوه لبسوها اياه انتوا وهم الثلاثة يضحكون عليه
    والسوار ماعرف يسكره طبعا وسكرته نرجس
    نرجس تعلق: فشلتنا يارشود وش تعرف تسوي عجل؟
    راشد: اووه وش ل بشغلكم انتوا يالبنات مدري شلون تتحملون تسكرون مثل هالأشياء
    هم ضحكوا ووفاء ابتسمت
    ولبسها الساعه الثمينه واللي اختارها لها هو بنفسه في النهايه ولبسته هي الساعه الرجالية الثانيه وكانو نفس الموديل بالضبط انما حقت راشد اكبر شوي
    بعدها قصوا الكيك وصوروهم وحطوا لهم كيكه بصحن وجابوا الكاسات المزينه بالورد الخاصة بليلي الحفلات وصبوا لهم فيها عصير
    وعطوا كل واحد منهم كاس والكيك بعد كل واحد صحن وقالت لهم المصورة يأكلون بعض ويشربون بعض عشان التصوير
    قام راشد حط شويه كيك بالملعقة وقربة من فم وفاء ويوم فتحت فمها وخلاص بتاكلها شالها اكلها هو وقام الضحك والمسخرة هو متعمد يسوي جو مرح شوي لوفاء هي ضحك بس بنفس الوقت انقهرت لأنه فشلها ورد حط لها لقمه ويوم قربها منها طالعت فيه بتحذير وهو ضحك فتحت فمها سوى روحه بيشيلها بس اكلها اياه وكان الجو مره وناسه وضحك
    واكلته هي بعد لقمه وصورتهم المصورة اللي ماسكه بطنها من زود ماضحكت
    وبعدين اشرت له يله شربها ويوم جات بتشرب شرب هو نص الكاس وهي تطالع فيه منقهرة وهو يضحك عليها لأن يستانس اذا شافها معصبه وبعدين قال :خلاص خلاص
    ورجع يبي بيشربها مارضت تشرب قال لها: والله حلوة لما تعصبين
    وفاء ابتسمت وشربت وصورتهم المصورةوشربته وبعدها صورتهم كم صورة
    وقال لها راشد: يله الحين انا عازمك براا
    وفاء :الحين!!
    راشد: ايو الحين ليش لا اناابيك تعيشين جو مختلف في هالليلة ومافيه شي بيمنعني انفذ اللي ببالي
    وفاء: الله يستر من اللي في بالك
    راشد سمعها وابتسم بس للعباطة سأل: شنو قلتي
    وفاء: سلامتك
    بعدها قاموا عشان وفاء بتبدل ملابسها وبيطلعون والظاهر ان الكل يدري انها بتطلع معاه الا هي خخخ
    وقبل لايمشون قال كأنه يكلم نفسة وواثق انها ماراح تفهمه وقالها بالفرنسي:{أُنْ جولي فِييْ}=فتاة جميلة!
    وفاء ابتسمت راشد شك من ابتسامتها انها فهمت فارتاب وقال لها يبي يتأكد اذا عرفت شقال بالفرنسي ولا لا:{كَسْكُه تا}=ما بك؟بالعربي يعني ليش هالابتسامه
    وفاء بسخرية وهي رافعه حاجب:{رْيان!!}= لاشيء
    راشد:ههههه يعني فهمتي
    وفاء:{ميه بْيان سُرْ} = طبعاً
    راشد بابتسامه قريبه للضحكة :ههه
    {انتللِّيجانتْ&سْتُدْيُه زْ &جانتييْ }= ذكيه ومجتهده ولطيفه>>وكان يصفر
    وفاء ضحكت على تعليقه من قلب وقالت بفرح مو ظاهر:{بو & فُو}= وسيم ومجنون
    وقاموا يضحكون مع بعض على اول شي مشترك بيناتهم يكتشفونه

    كانوا المعازيم خلااص راحوا كل وحده خذت وجبتها وراحت وماضل الا اقرب القرايب
    . . . . . .
    بعد ماركبوا غرفة وفاء وتركوهم بروحهم والكل خذ بعضة وراح بيته
    راشد واقف يتأمل الغرفة المرتبه اللي باين ان مضيوف فيها سرير جديد عشان حد بينام معاها
    راشد بخبث: لمنو هالسرير لايكون حاسبه لي حساب
    وفاء اللي وجها كان احمرر:لاطبعا هذا لخالتي ليلى
    راشد: وفاء انت حلوة
    وفاء مستحيه شوي منه فقالت: وانت احلى
    راشد ماصدق سمعه اول مره وفاء تقول له شي حلو فصار يتأملها وقال: وفاء طالعيني
    رفعت عيونها الخضراء الصافيه ودخلت مع عيونه في حوار طوييل وكانت كل ماتبي توخر عيونها تعجز وهو نفس الشي لين ماقالت: انا بدخل ابدل ملابسي وبرجع
    راشد: وانا بأنتظارك
    وبعد مادخلت وفاء الحمام كان فيه جلابية بلون الورد والعشب ومحدده بذهبي وموديلها مره حلو وباينه انها فخمه وتناسبها بقوة وتبينها الفتاة الخليجيه الحلوة

    فشكرت بقلبها امها اللي جهزتها لها بنفسها وعلى ذوقها وتذكرت كلام امها لها بعد ماتحنت وجلست يوم تقول لها: هذا الحين خلاص زوجك ولاز تحترمينه وتسمعين كلامه وماتطلعين عن شورة ولازم تحبينه وتحافظين على كرامته وتحطين ببالك ان اللي يسيء له يسيء لك واللي يفرحة يفرحك وانتوا الحين لازم تصيرون شخص واحد في جسدين عشان تعيشين حياه هانئة وحلوة وماتتعرضين لأي نوع منعقاب رب العالمين اذا ماالتزمتي بواجباتك كزوجه فاهه علي يابنتي
    وهم ام زوجك اللي تصير عمتك لازم تعتبرينها امك الثانية وتحاولين تريحينها وماتسوءين لها بأي شكل من الاشكال
    وحتى خواته اكسبي حبهم وخلهم يحبونك تراهم بيصيرون حسبت خواتك ولاتخلين اوهام تسيطر عليك كل شي بالعقل والفهم سويه وتكسبين فاهمه يايمه
    وفاء: ايوه يمه فاهمه
    بدريةوهي تشبقها: الله يوفقك ويسعدك يادرتي المزيونه
    وفاء: مشكورة يااغلى ام بالكون كله






    رد مع اقتباس  

  9. #149  
    المشاركات
    1,579

    بعد مالبست وهي تراجع هالذكريات طالعة نفسها بالمرايه وشافت شكلها اوكيه طلعت
    اشد: ياويلي من حلاة للي احلى
    وفاء: هه احم احم طيب مشينا الحين
    راشد: يله
    لبست وفاء عباتها وشيلتها وراحت معاه وهما نازلين الدرج مسك يدها وهي ماحاولت تقاومه بل كانت سعيده بالدفا اللي وصل ليدها والحرارة اللي تغلغلت فيها
    وقبل لايطلعون شافت ريم وليلى جالسين بالصالة بروحوهم
    وفاء: باي حبايبي
    ريم وليلى بابتسامه : باي
    ليلى طيرت لها بوسة في الهواء ووفاء طيرت لها ثانية
    وابتسموا
    وفاء طلعت مع راشد وراحوا السياره
    اما ريم وليلى تمنوا لها في قلوبهم تستانس وتحس بالفرحه ومايعكر عليها شي
    ركبت جنبه قدام وهو ركب وشغل السيارة
    هي كانت تحس انها تسوي جريمه اول مره تركب مع احد غير اخوانها ولا ابوها وقدام بعد
    راشد: وفاء ياحياتي ماابيك تتوترين ابدا
    وفاء بابتسامة راحه: طيب احاول
    ومشوا
    وفاء: وين رايحين؟
    راشد: مايخصك
    وفاء: لاااه والله
    راشد:ههه لا مو والله ياقلبي رايحين مكان مفاجأة
    وفاء: طيب وشنو صفة هالمكان
    راشد:مكان يحبه قلبي كثير ووده تشاركينه احلى الاماكن عنده
    وفاء: . .
    راشد: . . . . . .
    راشد: تحبين تسمعين شي
    وفاء: أي شي عادي ماتفرق معي
    راشد : طيب نحط الزين للحلوين
    وفاء: والنهاية رااشد خلاص عااد؟!
    راشد:هههههههه شنو
    وبتحدي يكمل: حرام اتغزل في خطيبتي مالك شغل هي خطيبتي
    وفاء ضحكت على اسلوبة التنكيتي
    راشد: حد بس يتغزلون فيه ويقولون له كلام حلو ويزعل
    وفاء: ايه اذا كان مجامله!!
    راشد: ومن قال انه مجاملة ياعمري حد قال لك انه مو ظاهر من قلبي
    وفاء:.
    راشد: خلاص اجل لاتجيبين كلام من عندك وفاء انا من صجي ترى اتكلم انا مااقدر اتخيل حياتي بعد اليوم بدونك
    وفاء ابتسمت وطالعت فيه وقالت: ولا انا
    وحسوا الاثنين براحه وشعور جديد وحلو
    راشد قام يحوس بالاشرطة وشغل لها هالأاغنية:
    اغنية دلوعتي لراشد الماجد
    دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي
    دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها
    في حسنها كان البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها
    دلوعتي دلوعتي شوفوها دلوعتي دلوعتي
    محبوبتي في كامل صفاها يازين بسمتها وممشاها
    ماواحد في الكون يسواها حتى الخطأ منها يحليها
    دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها
    في حسنها كان البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها
    دلوعتي هالله الله شوفوهادلوعتي دلوعتي
    على ديار الزين انا ساري مدام دار الزين هي داري
    الكون في تجليعه هيماني بالزين كل الناس تطريها
    دلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا مدري شسميها
    في حسنها كان البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها
    دلوعتي دلوعتي دلوعتي دلوعتي
    ولهان واغلى الناس ولهانه والشوق فيني تنبض اشجانه
    دلوعتي بين البشر دانه ياليت ربي لي يخليها

    دلوعتي كل الحلا فيها والله فيها احترت انا مدري شسميها
    في حسنها كان البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها
    **** *** ** **
    بعد ماانتهت هالأاغنيه وكان الصمت يلف المكان وأشر لها راشد انهم وصلوا بعد ماقال لها انه يهديها هالاغنيه
    وفاء ابتسمت له وقالت له :مشكوور
    راشد كان متفق مع واحد من اصحابه عنده محل للمناسبات وكذا.
    انه يروح عند البحر ويشوف ابعد مكان عن عيون الناس ويحط لهم طاولة وكرسيين وينسق لهم الطاولة بالورد والشموع مع الذ اكل واطيب انواع الطعام ووصاه يسوي الجو رومانسي شاعري
    والحين لما وصل كلمه وقال له يظهر له عشان يعطيه حسابة ورفض صاحبة بشده وقال له يعتبرها هدية منه واستسلم راشد لأانه يعرف ان شاذي صاحبة من اعند ماخلق الله
    فلما عرف المكان بالضبط نزلوا هناك من السيارة
    ووفاء تطالع المشهد اللي قدامها بانذهال
    دوووم تشوف هالمشاهد بالأافلام الرومانسية بس مااتوقعت انها تكون في مكانهم في مره من المرات!!
    راشد بابتسامه: شراايك بالمكان
    وفاء وهي بعدها مأخوذة بروعة المكان:فنتاستك!! راشد المكان يجنن
    راشد يتنهد براحه: الحمدلله انه اعجبك
    وفاء ههه انت مجنون مو بس اعجبني الا مدري شقول لك بس الصراحه وطالعته بنظرات عميق: شكرا
    راشد:ياوفاء لما اشوف السعاده فعيونك شي يسعدني مابي عليه الشكر انا نفسي ابدأ معاك بدايه حلوة وان شاء الله حياتنا كلها تصير حلوة
    وفاء بابتسامه جذاابة: ان شاء الله
    وسحب راشد لها الكرسي وقال لها تفضلي
    وفاء: شكرا
    راشد: العفو
    وجلس هو بعد ونسيم الهواء يغني لهم والبحر بامواجه فرحانين لفرحتهم وراشد ووفاء مستانسين يحسون ان العالم كله مشاركهم هاللحظة الحلوة!
    >>طبعا الشموع انطفت من الهوااء هههااي>>خووش ملاحظةكركركر!!
    وقضوا اكثر وقت ذيك الليلة على ذيك الوضيعه وتكلموا بأشياء كثيره عن الاشياء اللي يحبون يسوونها واللي يكرهون يسوونها عشان يراعون مشاعر بعض وهالخطوة اعجبتهم اثنينهم وكانوا بغاية الراحه يوم اللي نزل وفا بيتهم كانت الساعه 3 الفجر
    نزلت من السيارة بهدوء وسكرت الباب وقالت له برقة: تصبح على خير
    راشد: وانت من اهل الخير خلاص اشوفك بكرة

    وفاء: ان شاء الله وتوها بتمشي الا ينتبه راشد انها ماخذت الوردتين اللي عطاها اياه ذكرى جلستهم ع هاذيك الطاولة اللي اتصل لصاحبها يرجع ياخذها
    فنادها وقال : وفااء
    وفاء دارت وقالت : هلا
    راشد: تفضلي ياحياتي ورداتك نسيتيهم
    وفاء ابتسمت: ههه مشكوور
    وتوها بتدور: وفاااء
    وفاء دارت بنفاذ صبر قالت:هههه هلا
    راشد:ههه ادري زودتها بس في شي كنت متردد اعطيك اياه او لا بس الحين اشوف اني لازم اعطيك اياه وفتح الصندوق اللي بالسيارة وطلع منه ظرف صغير فيه رسمة ورد احمر وابيض وروز مثل الورد اللي عطاها اياه
    وفاء بتردد سحبته من يده وقالت له: طيب
    راشد: بكره ابي رد عليه بنفس الطريقة
    وفاء : احاوليله باي
    راشد: باي
    وماتحرك الا لما تطمن انها دخلت البيت
    وراح وهو مرتاح
    *** ****** *** ****
    وفاء دخلت وكلها شوق تقرأ الرسالة اللي بالظرف !
    **** ***** ***** **** ***
    اما جنان فكانت طبعا نايمه في بيت خالتها او نقول سهرانه ببيت خالتها لأنها طول الوقت هالحوار في بالها: اف بس ياناصر لو انت انتظرت شوي قبل لاتخطب كان رجعت تشوف وجيت لي كان فيه امل ابوي يوافق بس .
    وشوي الا تعاتب نفسها شنو انتي ياجنان تقصين على نفسك هو اصلا مايبيك عشان لما يشوف بياخذك وهو من قبل كن يشوفك ويشو جمالك ولو كان بياخذك كان خذك بس هو مايحبك ياغبيه اصحي وعيشي حياتك ولاتخلينه يأثر على مستقبلك ومن هنا عرفت جنان انها تقدر تمحية وتزيله من حياتها وبتظل تحاول الى ان تنجح!!
    ***** ***** ***** ***** ****
    سالم طبعا نايم مع حسام بالفندق رغم ان ناصر زعل عليه شلون ينامون بفندق وبيت خالته مفتوح له فقال له عشان مايضايقونهم ووعده مايعيدها مره ثانيه
    وكان يتألم بس لما يطالع في خالته يحس انه مشترك مع ابوناصر بالخيانه وغير كذا كان مو مشتهي يطالع في ابو ناصر اللي ولا كأنه مسوي شي!!
    *** *** **** ***** ***






    رد مع اقتباس  

  10. #150  
    المشاركات
    1,579
    وحسين استقبل صديقة رمزي اللي اتأخر كثير لأنه بنته داليا نامت وراح حجز لهم غرفه بالفندق وقفل عليها وطلع لوحده متطمن انها ماراح تقعد الا يوم ثاني فيوم درى كذا راح معاه وتمشوا شويه للفجر بعدين بيروحون مع بعض الفندق عشان يشوف داليا!!

    وفي بيت عبير
    كانت احلام قاعده على سريرها تستعيذ في بالها كل شي صار لها مع نايف حبيب القلبوهي تتعذب وتذوق الآه اللي تطلع مره من قلبها
    وعبير كانت وها مسكرة من ناصر وتنتظر الأذان يأذن عشان تصلي وتنام
    وفجأة سمعوا صوت امهم تصارخ راحوا لها بسرعه
    كل وحده طلعت من غرفتها تشوف اللي صاير
    ابراهيم: شنو ياهدى خوفتينا عليك قولي لي بشنو تحسين
    هدى: اااه مو قادرة
    عبير واحلام: شصااير
    هدى: اااه
    ابراهيم: عبير حبيبتي روحي جيبي عباية امك بوصلها المستشفى
    احلام: بروح معكم
    ابراهيم: لا ماله داعي جلسوا هنا وانا اطمنكم

    وراح ابراهيم مع زوجته باقصى سرعه للمستشفى وطلع عندها نزيف وحالة ولاده
    وحالتها شويه صعبهخصوصاً انها في الشهر السابع
    ابراهيم خاف على زوجته وغناته وجلس يدعي ربه انه ينجيها وينجي طفله
    واتصل لبناته وقال لهم: ان امهم راح تولد بدري
    وكان مرره الموقف مايطمن
    البنات في البيت يحاتون ونتظرون خبر
    والأبو بالمستشفى: خايف قد شعر راسه ان يصيب حبيبته سووء
    وتوه الطبيب طالع من الغرفه بس علامات وجهه ماتبشر بالخير!!!!!
    يتبع
    شتتوقعون يصير شسالفة الراسلة اللي من عند راشد
    وشنو تتوقعون صير في هدى والطفل اللي الكل يحلم بوصوله للدنيا عشان يسمونه ع اسم المرحوم سلمان اذا كان ولد؟!

    وسالم وش بيكون تصرفه مع هيفاءوياترى هل المشاعر متدخلة بالموضوع مثل مااتوقعت كبرياء ولا لااكركركر






    رد مع اقتباس  

صفحة 15 من 28 الأولىالأولى ... 5131415161725 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •