حسين: نرجس بالله عليك لاتستعبطين يعني الحين انا مو قلت لك ذاك اليوم بالمجمع يوم نشوفها القصة!
نرجس فهمت اللي صاير هنا وفقعت ضحك:هههههههههه هههههههههههه ههههههههه أي بطني غربلك الله ياحسينووه
حسين انقهر فيها : نرجسووه شو هذا انا اتكلم لك وانت تضحكين لكن الشرهه موعليك عل.
قاطعته : حسين حسين حبيبي ليلى مو زوجة راشد ولا شيوفاء بنت اختها هي زوجته شفيك انت
حسين سكت من الدهشة: نرجس امووت فيك شوفي انا عازمكم انت وكوثر في المكان اللي تبوونه وااااااااو ههههههههههههههههه الحمد لله
نرجس: شفت انك لو ماقلت لي ماراتحت
حسين: شكرا نرجس
نرجس:ههه لاشكر على واجب
حسين: اوكي حبيبتي يالله بااي اشوفك بالبيت
نرجس: اوكي بس طمنوني وعلموني بكل شي يصير
حسين: اوكي بااي
**** ***** ***** ******** *****
وفاء وعبير وريم واحلام وزينب وبشاير كلهم يشغلهم الشي نفسة وهو التجهيز لحفلة وفاء ومعظم وقتهم بالسوقالا هيفاء اللي كانت فرحانه وايد عشان اختها وتبي تروح بس ماتقدر تخلي امها بروحها وهي بهالحالة
وسعود سير عليهم وتطمن عليهم ومشى بعد مااتفق مع فواز انه يبيه يوم الاربعاء ياخذ هيفاء ويلتقون هو وهم في مجمع السيف عشان ماحد يشوفه ولأنه يبي يكلمهم في شي مهم
* ****** ******** *** ******** ***** ******
جنان كانت وايد مستانسة عشان وفاء
وكانت جالسة بالحديقة يوم طلع سالم من داخل البيت كان بيروح بيت حسام مثل ماقال لأمه بس يوم شاف جنان راح وقرر يجس النبض على قولة حسام ومايسمح لأحاسيسه وشعورة المتضايق يمنعه من تحقيق سعادة اخته
جنان:هاي حسام
سالم : هايات جنان
جنان: وشفيك تقولها كذا بدون نفس
سالم: ولا شي تعرفين اشغال واايد عندي المهم بسألك سؤال وابي جوابك بصراحه
جنان بابتسامه ترد الروح: اسأل ياخوي اسأل وانا بجاوب
سالم بابتسامه: شرايك بحسام
جنان اختفى كل اثر للفرحه من وجهها وقالت بتفاجأ: حسام!
سالم: ايوه حسام اللي سافرنا مع خواته وامه
جنان: ادري ان هو اللي سافرنا مع خواته وامه بس ليش تسألني عن رايي فيه
سالم: ابي اعرف وجة نظرك لأنه صديقي وهو بيخطب قريب ولأنك بنت بشووف شلوون وجة نظرك يعني ابي اتطمن عليه
جنان في بالها: اووف انسان يقهر بشكل مو طبيعي بس قالت: امم مدري بس هو وسيم يعني واهلة ماعليهم كلام يعني خوش معرس هههه
سالم:هههههههه طمنتيني حبيبتي اوكي انا ماشي تآمريني على شي؟!
جنان: سلامة روحك ياعمري
سالم: باي
جنان: بايات
وقامت رسلت لأيثار رسالة جوال تقول:
واصلني بصوتك وانا مثلك اوافيك !
لوبيننا دروب والمسافه بعيده!
لاشفت رقمك فز قلبي يناديك!
فزات غافل لامس النار بيده!
ولاتبخل بوصلك ترى القلب راجيك!
ومناه يشوفك كل ساعه ودقيقة!
. .
وبعدها على طول رسلت لمناهل رساله ثانيه تقول:
صدفة تذكرتك وماكنت ناسيك!!
واشتقت لأيام بها كنت وياك
ذكرت حلم مات واحياه طاريك
وحب غدى مابين همك وذكراك!!
ليتك تشوف اللي من الناس يغليك
اعطاك قلبه وبالغلا خاطره جاك
.
وعلى طول وصلها مسج من ايثار يقول:
الشوق بعيوني سبق مشي الأقدام
ظني اطير من الفرحلو اشوفك
.
وهم مامداها تقراه وصل لها مسج ثاني من مناهل > تقولون في سباق من يرسل قبل خخخخخ وكان يقول:
محلا الرسالة منك لاجت على شوق
تهزني هز الهبايب للأوراق
تطفي لهيب اللي من البعد محروق
تطفي عطش قلب على الوصل مشتاق
لاجت من الغالي لها ميزة وذوق :
مكتوبتين باخلاص من جوا الأعماق
. .
جنان استانست تحس براحه لأن صار عندها صديقات حقيقين غير بدور ومن المستوى اللي مايقدر ابوها يناقشها فيه!
******** **** ***** ***** *******
اما سالم فالتقى بحسام وقال له على اللي قالته جنان وهو متشقق ومو مصدق اللي يسمعه وسالم فقعان ضحك عليه واتفق معاه انهم يوم الجمعه بالليل يجون بيتهم يفتحون السالفه رسمي ورغم ان حسام يبي هالسالفه قبل بس لأن خطوبة بنت خالتهم فمايقدر يجي قبل كذا لكن سالم اصر عليه انه يروح معاه لأنه وايد متضايق ومايبي يظل في بيت خالته بروحه لأانه يوم الاربعاء بيقضيه كله برا ويوم الحفلة بيعاونهم وبينام هو معاه بفندق لأنه ماله خلق يشووف شي يحس انه المفروض كان بيكون له
***** ******* ********** *******
محمود جالس يسولف مع اريج وريهام جالسة في النص بينهم
محمود: شوفي حبيبتي انا اليوم بحجز عشان يوم الجمعه نطير
اريج: بل كذا بدري
محمود: ايوه احسن عشان نقضي وقت اطول ولا ماتبين تقضين معاي وقت اطول بروحنا
اريج: هههه اكييد ابي واحد يرفض يقضي وقته مع نظر عينه
محمود:فديت عيونك ياعيوني انت
اريج:ههه بس وين بنروح
محمود: وين تبين انت
اريج: انا مافي بالي شي بس يعني نفسي اروح مكان مارحته من قبل يكون فيه شي غيير
محمود: خلاص خليها علي مفاجأة لك
اريج: وريهام اكيد معانا
محمود: شي اكيد اصلا انا ماخذ الاجازة بعيد عن الناس كلهم الا مرتي وبنتي وولدي المستقبلي ههههه
اريج وريهام اللي تضحك من تشوف حد يضحك:هههههههه
ريهام: انا احب بابا
اريج بزعل: وماما
ريهام: ماما بعد احبها
محمود: فديت الزنغوطة انا امووت فيك
وكانوا عائلة سعييده حييل ويضحكون ويسولفون ومابينهم مشاكل ويتمنون من الله عز وجل انه مايغير عليهم وياترى وش يخفي هالهدوء اللي هم فيه من عااصفه ورااه!!
****** ******** ***** ********* ****