الملاحظات
صفحة 4 من 28 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #31  
    المشاركات
    1,579
    سلام أسفه على التأخير .بس تدرون
    الاختبببببببببببببببببببباراااااااااااااااااااااات



    الجزء السابع عشر:
    أحلام وهي تتفحص اللي شابكين عندها باللستة شافته ودق قلبها بقوه انتظرت ثانية الا وهو جاء يكلمها بتحيات الولهان وهذا الحوار صار في الماسنجر حيث كان نايف يكلم وحدة من الضحايا العده اللي مجمعهم لكن من شاف احلام الضحية الجديدة او اللعبة الجديدة اللي تجذب الطفل اكثر من اللعبة القديمة فعمل للي كان يكلمها بلوك ورجع لأحلام:
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة):مرحباا ملاااييين للي انقطعوا عني وخلوني مثل المجنون انتظرهم
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح):مرحبااا الآف الملايين سوري والله ظروفي ماتسمح لي اني اشبك في أي وقت
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة):نو بروبلم يا عمري انتِ بس قولي لي كيفك؟ شخبارك؟
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح):زينة ولله الحمد بس عندي شوية أكتئاب
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة): أفااا لييييش!
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح): والله هاذي يدتي هالعيوز مللتني محتلة التلفزيون ومو مخليتني أغير هالأخبار اللي تزهق!
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة): ههههه عييب ياقلبي مايقولون عن يدتهم كذا أحمدي ربك على يدتك على الأقل عندك يدة مو مثلي!
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح): كيف؟ أنت ماعنك يدة؟ ماتت؟
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة):ايه الله يرحمها هي ويدي وامي وابوي الله يرحمهم
    أحلام عورها قلبها عليه وحسته محتاج من يحنو عليه
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح):الله يرحمهماففف عليك ياحبيبي كسرت خاطري والله شوي واصيح
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة):هي أنتِ! آنا ماأبي شفقة من احدانا الحمد لله أهلي مو مقصرين عليلا خالي ولا مرت خالي ولا أخوي الوحيد
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح): ماقصروا والله يجازيهم
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة): أقول أحلام ماعندك مايك؟!
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح):ليش؟ هو آنا عندي بس مابحطة!
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة): أفاا يا أحلام! ليش والله انا مابظرك بشي خوب أنا ماقلت لك طلعي معاي ولا ابي اشوفك مجرد بكلمك في التلفون لاغير ولا اكثر وأنا بعد اللي بتصل لك مو انتِ!!!
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح):المسأله مو مسألة من اللي بيتصل يانايف المسأله هي أني أحس أني أخون ثقة أهلي ليش أنت مو قادر تفهمني أنا ودي بس والله خايفة يانايف خايفة
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة): لا تخافين يأحلام ولا شي أنت مابتخونينهم لأني نيتي صافيه ومو من اللي يبون يضيعون شرف البنت أنا بس أبي اتخذك صديقة تقدرين تكلميني لو تضايقتي وأنا بالمثل وماتدرين لو تعلقنا ببعض أكثر يمكن يصير بيننا نصيب لكن هذا مو وعد الوعد أني ماراح أضرك بشي ابداً ابداً
    أحلام متوترة وهي تفكر >> تحسه صادق في كل كلمة قالها لكنها مازالت خايفة
    (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة): ها شنو قلتي!
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح): خلاص طيب استسلمت أنت الفايزبس مو هالمرة المرة الجاية
    نايف ماحب يضغط عليها عشان لاتغير رايها
    وضل يفكر: هو صحيح أني كلمت بنات وايد بس ماادري ليه احس أحلام غير عنهم كلهم لدرجة اني قلت لها كل شي عن نفسي صحيح للحين ماكذبت عليها ولافي شي حتى في أسميمو مثل الباقيين ولاكلمة فيها لو ذرة من الحقيقةالله يستر بس
    < وهنية تذكر ولد عمتة اللي الحين هو في المستشفى وحب يتصل فيه يتطمن عليه فقال لأحلام: (الا ياليت لي حيلة اكون بقربك الليلة): أوكي حبيبتي أحلام أنا لازم أطلع الحين عندي شغل ضروريوخليني أكلمك قريب مرة ثانية وبليييز مو تطوليين علي
    (تكفيني منك بسمتك تنسيني الألم والجراح): ههههه أوكي عمري يله باااااااي
    بعد فترة مو قصيرة,,خخخخخ
    في بيت أم راشد:
    شهد:أقول عيوني الحين أخوي بيصرقعني لو مارجعتْ البيت! متى بترجع أمك تأخرتْ؟!
    كوثر:هههه كاهي وصلتْ وكانك طلبتيها من مارد المصباح!
    شهد: ههههههه ههههه
    نرجس تنادي على أمها : يمه تعالي يله شهد تبي تروح بيتهم
    نوار وهي تسلم على شهد: هلا والله ببنتي حبيبتي شلونك!
    شهد: بخير خالتي الله يسلمك
    نوار: وين بتروحين قعدي تو الناس
    شهد وهي تبتسم:أي تو الناس خالتي الساعة الحين عشر ونص ويرن جوال أم راشد وترفعة.
    نوار: هلا بولدي هلا والله
    خليل:هلا خالتي شخبارك؟
    نوار: بخير الحمد لله وينك يالقاطع ماتنشاف!
    خليل: والله الدنيا ياخالتي كاسرة ظهري.!
    نوار: ههههه والله مااقدر عليك أنا ياخليلوه الله يقربلك
    خليل: هههه بغيت أقول ياخالتي اذا ماعليك أمر بمر على شهد الحين خليها تتجهز
    نوار:أنت تعال الحين وأنزل ايغي اشوفك ويصير خير
    خليل اللي يعرف انه مابيقدر يوقف في وجه خالتة ولا يعاندها: أوكي أنا عند الباب باي
    أم راشد: يله يابنات روحوا لبسوا شيلاتكم خليل بيدخل < وراحوا كوثر ونرجس لبسوا شيلاتهم ورجعوا الصالة
    وراشد هو اللي فتح لخليل الباب وبعد السلام والعتاب على الإنقطاع دخلوا الصالة
    خليل بعد ماسلم على على خالتة ظل منزل عيونه وماشاف لاكوثر ولاغيرها
    أما راشد شاف شهد وقال لخليلوه يدزه: خليلوه عاد أرجوك لاتقول لي هاذي أختك شهد! وهو يأشر عليها
    شهد رفعت له عيونها على طول واستحت شوي
    خليل يضحك: ههههههه هههه ههه وهو في غيرها !
    راشد يضحك: تذكر يوم اللي كنا نتعاون عليها ونضربها!وضحكوا
    شهد: لا والله!!
    والكل ضحك عليها
    نرجس كانت تعاني من ألم في بطنها فأنسحبت بهدوء دون مايحس فيها أحد !
    وقبل لايروحون بيتهم رفع خليل عيونه ولمح كوثر وهي سرحانة حدها وظل يطالع فيها من تحت لتحت دون مايخلي احد ينتبه لهوكان شكلها درامي مثل الغزالة البرية اللي ملامحها متمردة لكن داخلها مايعلمة غير رب العالمين
    أم راشد تقطع هالمسرحية اللي ماتدري عن وجودها أصلاً: كوثر حبيبتي روحي جيبي
    عصير حق خليل قبل لايروح
    خليل: لا شدعوة خالتي أنا موب غريب وبعدين أنا بمشي مايحتاج
    تقاطعة كوثر بعناد:لا يحتاج صبر شوي مابتضرك دقيقة
    خليل تفاجأ من جرأتها ومن نظرات الأصرار في عيونها فسكت وأومأ لها براسه دلاله على الموافقة
    كوثر جابت صينية فيها انواع عدة من العصير ومدتها لهوهو جلس يطالع محتار ياخذ أي واحد
    فشارت عليه: أنصحك تاخذ التفاح تراه لذيذ > وهنيه التقت عيونهم لفترة ماتسمى فترة لأنها كانت أقصر من انها تسمى فترة لكنها كانت نظرة تحوي من المشاعر ما لايمكن تواجدة لو التقت عيون لمدة طويلة مو بس لفترةاذا ماكانت تحمل الصدق اللي هم حملوه في قلوبهم.
    خذة وقال لها: مشكورة ماتقصرينوطلع لبيتهم مع أختة اللي نبهته انه مايحب عصير التفاح وكان رده لها بأنها مالها شغل وشربة ذاك اليوم وعجبة لدرجة أنه حلم فيه .>>خخخخخخ ماصار عصير هذا!
    خالد خلاص مو قادر يتحمل بعده عن ريم طول اليوم يحس نفسة بيطفر من كثر ما صدته
    يمكن هاذي المره العشرين اللي يتصل فيها على جوالها وتعطية بزي>مشغولرغم أنه في بيتهم مع ناصر وخاله ومرت خاله ووفاء والكل كان راضي بنتيجة الفحوصات وكان أملهم بالله كبيروحتى نايف أخوه اللي اتصل يتطمن على ناصر قال لهم انها فترة شدة وتزول والله يسمع منه
    أبو ناصر مل لما شاف خالد مقابل جواله وقاعد:شنو فيك خلووود ماكأنك جاي تقعد معنا أنا من جيت وأنا أشوفك ماسك هالجوال!!
    وفاء اللي كانت عارفه شيسوي ضحكت بصوت خفيف
    أما خالد: لا والله ياخالي مافيني شي بس عندي أتصال ضروري قاعد أحاول القطة ومو راضي يظبط معي
    أم ناصر اللي حست فيه وبعد لأنها مانست للحين اللي صار ومازالت الشكوك تسيطر عليها فتبي بأي طريقة تعاند فيها زوجها دونمايحس بأنها متعمدةفقالت له: خالد ياولدي روح نادي على ريم يمكن ماتدري أنه أخوها رجع من المستشفى
    خالد وكأنه الفرصة جاتة من الله نقز فرحان: طيب الحين بروح<<رغم انه كان من حقة يروح لها لو بغى بس احتراما لناصر وخاله ظل معهم في الصالة
    وراح يطق الباب ولا أحد يرد علية
    اتصل فيها وهو عند باب غرفتها وسمع صوت جوالها يرن وسمعها تقول بصوت عالي تكلم نفسها<< وهاذي عادة فيها: لو تمووت ماني راده عليك ياخلود والله لأعلمك شلون ماتعيد حركاتك البايخة هاذي ومايدري ليه يحسها كانت تبكي وهي تتكلملكنها عطته مره ثانية بزيورد اتصل وسمعها تقول مره ثانيه بصوت عالي:أوووه متى بيستسلم هذا خله يولي ماني رافعه بس مايصيرأنا ابغي.وكل هذا التردد وهي تكلم نفسها
    خالد عرف انها تبغي ترفعة لكن كبريائها يمنعها فرسل لها مسج:
    { ترى إذا مارفعتيه ياحبي بيصير فيني شي اليوم صدقيني تعبت من نار فرقاك}
    >هو كان واقف عند الباب يبغي يسمع ردة فعلهاويتفاجأ بشهقه عالية تصدر منها وبعدها تقول: فال الله ولا فالك ياخلود يا الحمار تبغي تخوفني هاا لكن ما برفعة عناد فيك والله يحفظك من كل شي
    ودزت له مسج عكس كلامها اللي قالته وكان المسج يقول:{ عادي تراك ماتهمني بعد اللي سويته}

    خالد خلاص كاتم كل الضحك اللي فيه ومو قادر يستحمل فرد طق الباب
    ريم: مين
    خالد ماتكلم لأنة لو تكلم ممكن تعانده وماتفتح له فرد طق الباب مره ثانية
    ريم أستغربت وقامت فتحت الباب وتتفاجأ بخالد في وجهها وكان مبتسم الإبتسامة اللي تذوبها في مكانها وتصنمت ولا تحركت بس ألتقت عيونهم بحوار عتاب بدون كلاملكن قطع خالد الصمت اللي ماعجبه: ممكن أدخل ؟!
    ريم رجعت لها القسوة: طبعاً لا
    خالد: أفاا ليه بس ياريم!
    ريم: لو ماتعرف ما كان وسكتت ماكملت
    خالد برقه: ما كان أيش ؟!
    ريم بتردد: ولا شي بس تسمح تخليني بروحي
    خالد: طبعاً لا
    ريم: لا والله وبأي حق أنشاء الله .!!
    خالد ماعجبته رمستها: بحق أني زوجك ي الحلوة ولا أنتِ ناسية !!
    ريم حست أنها لو أستمرت بينقلب كل شي ضدها فسكتت ونزلت راسها وبدت تذرف الدمع اللي كانت حابسته طول اليوم .
    خالد ماقدر يستحمل يشوف دمعها ينزل فدخل لها الغرفة وسكر الباب وراح لها وضمها لصدرة ولأول مره ما تعترض ريم
    وكانت تقول له بكلام متقطع: خا. خالد. أناآآسفةوالله بس.أنتتعر.تعرف.
    خالد حط صبعه على فمها يفهمها أنها مو لازم تتكلم وقال بندم على الحركة اللي سواها:
    أنا اللي آسف ياحبيبتي أنا اللي حاولت أغيظك من البداية عذريني ياعمري والله ماكان قصدي أني أزعلك.
    ريم بصمت طالعت فيه و الدمع مانشف من على خدها وبحركة لاشعورية رفع خالد يده ومسح الدمع اللي ظل وقال لها: ماتبين تعرفين نتايج أخوك ناصر؟
    ريم: والله أنك ظريف فاكرني أستناك ياحبيبي تجي تقول لي أصلاً من زماااان قالت لي وفاء
    خالد اللي اندهش: هههه هههه الله يقطع شرك صحيح ان كيدهن عظيم
    ريم: ههههه أعلمك آنا أعلمك
    في اليوم التالي >يوم الثلاثاء<
    وفاء قامت من النوم وهي حاسه بنشاط غريب وقامت غسلت وبدلت ملابسها وعدلت شكلها ثم نزلتْ تحت وتفاجأت لما دخلتْ الصاله وهي تشوف وأخوها ناصر وفي وحده بنت معانقته بطريقة غريبة واللي أغرب انه أخوها ناصر اللي كانت تقدر تشوف وجهه وظهر البنت اللي تغطيه العبايةاللي ماكانت غريبة عليها كان مبتسم ماسك البنت براحة ومغمض عيونة يتبع






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثامن عشر
    وفاء قامت من النوم وهي حاسه بنشاط غريب وقامت غسلت وبدلت ملابسها وعدلت شكلها ثم نزلتْ تحت وتفاجأت لما دخلتْ الصاله وهي تشوف وأخوها ناصر وفي وحده بنت معانقته بطريقة غريبة واللي أغرب انه أخوها ناصر اللي كانت تقدر تشوف وجهه وظهر البنت اللي كانت تغطيه عباية مو غريبة عليها كان مبتسم ماسك البنت براحة ومغمض عيونة يتبع
    ناصر كان مغمض عيونة كأنة في حلم أما وفاء اللي كانت ماتقدر تشوف غير ظهر البنتوهي لابسة عباية وقفت من هول الصدمة وماجاء في بالها غير ان هالبنت هي عبير.
    وظلت واقفة متوترة تراقب المشهد بصمت إلى أن سمعت أخوها يقول للبنت: ماخلصتي!!
    البنت بصوت رقيق: إلا خلصتْ.
    وفاء أرتاحت نسبياً لأننها تقريباً عرفتْ الصوت
    البنت: كيف ماقلتوا لي؟! لكن والله لأوريكم! صج ماتستحون آنا آخر من يعلم!
    ناصر: والله ما كان قصدي ياعمري بس هي جات كذا
    وفاء توها مستوعبة اللي يصير وبشهقة: ليلوه!!؟
    ليلى على طول التفتت على وراها وشافتْ وفاء بنت أختها اللي تموووت فيها وصار لها فترة ماشافتها وراحت لحظنها وذابوا الثنتين في عناق حار عناق الخوات المشتاقين لبعض
    وفاء:كذا ياللي ماتستحين تجين دون ماتقولي لي؟!
    ليلى بدلع:والله حبيت ـأسويها لكم مفاجأة وبعد لاتنسين اني من يوم السبت ببتدي دراسة معكم كيف ماتبيني اجي واليوم الثلاثاء مابقي شي على بداية السمستر
    وفاء:ايه صج راح عن بالي والله
    ليلى بصوت واطي: سكتي بس لو اقول لك شصار لي وأنا جاية
    ناصر حس ان في شي غريب:شفيكم؟وين رحتوا عني؟!
    وفاء: مافينا شي نصور سلامتك احنا معاك بس اعذرنا
    حبيبي بنروح فوق عندنا أشغال
    ناصر:أوف ياللي ماتستحون بتروحون وبتخلوني لحالي لكن ماعليه لأوريكم
    ليلى: هي أنتِ وفاء بصراحة أنا مايطاوعني قلبي أخلي ولد أختي لحاله
    ناصر وهو يصفر : عاشت لولو خالتي
    الكل: هههههه هههههه
    ريم دخلت عليهم بنشاط وبنغمة رومانسية: صبـــاح الخـير
    الكل: صباح الخير
    ليلى:ايش عندها ام الرومانسية
    ريم بصدمة: ليلوه؟!من متى أنتِ هنيه؟!
    ليلى مبرطمة:هاذي بدال ماتجين تسلمين على خالتك تقولين لها كذا! يعني اطلع ارجع بيتنا!
    ريم بمسخرة: بل بل ماتسوى كلمة قلتها ! حياك الله حبيبتي بأي وقت والبيت بيتكبس منو اللي جابك؟!
     وراحت لها تسلم عليها
     وليلى تجاوب على سؤالها: جابني السواق
    ناصر انقهر:هي مجنونة انتِ تجين كل هاذي المسافة مع سواق هندي يعني لو صار لكم شي ماراح يعرف يتصرف
    ليلى تضضحك وهي تتذكر اللي جرا لها: الله يقطع شرك يانصور ماصارت نص ساعة بالكثير مع الزحمة ساعة الا ربع
    وفاء اللي عرفت ان صار لليلى شيء مثل ماقالت:ولو لولو مرة ثانية مو تعيدينها
    ليلى: طيب خلاص كلتوني وأنا تعبانة بعد عناء السفر
    الكل ضحك عليها :هههه ههههه

    في بيت أم راشد

    نوار تكلم سعاد ام خليل في التلفون:والله هذا هالولد ماادري وين راح من الصبح طلع اقول له وين بتروح قال لي عندي مشوار وراجع
    سعاد: زين خلي خليل يجيب لكم الكهربائي يصلح لكم
    الجرس عادي تراه ولدك مثل راشد وحسين
    نوار: آه ذكرتيني بحسين حشاشة يوفي آه ياوخيتي قال لي انه جاي هالأسبوع عشاني ولا يندرى
    سعاد تبي تخفف عن صديقة عمرها: دعواتك يا الغالية له وانشاء الله يسهل عليه
    نوار : انشاء الله الله يوفقة ويحفظة يارب
    سعاد: يارب, يلة حبيبتي عن اذنك منو اللي جايني عند الاباب يمكن محمد ولد اختي<<الياهل اللي شافتة عبير وفكرتة خليل ههه>>
    وطمنيني على احوالكم اول بأول وانا بقول لخليل يجيب لكم اللي يصلح جرسكم
    نوار: انشاء الله حبيبتي ماتقصرين والله يله مع السلامة
    أم راشد قعدت وهي ساكتة وفجأة دخلوا عليها نرجس وكوثر وهم يضحكون بصوت عالي محزا الصمت اللي كان مخيم على المكان
    نرجس+كوثر:صباح الخير يمه
    نوار مندهشة: صباح النور غريبةايش فيكم!
    نرجس: مافينا شي يمة! ليش!
    نوار:لا بس مو من عوايدكم.
    ويقطع عليهم حوارهم صوت راشد يضحك ضحكة من قلبة من زمان ماسمعوه يضحك كذا وهو كان بيدخل عند الباب
    كلهم التفتوا له وهو وقف مندهش مااتوقع انه يشوفهم كلهم قاعدين وفي الصالة بعد وظل يطالعم ومنقهر من الحظ النحس!
    أم راشد: اهاا شفييك يمه راشد تصنمت مكانك
    راشد: لا يمه ولا شي بس معاي صديقي وكنا بندخل الصالة وماتوقعتكم جالسين في الصالة اصلا فكرتكم نايمين فانصدمت مو من عوايدكم تقعدون مبكر
    ام راشد: روح دخلة في المجلس
    راشد بروح مرحة: لا يمة خلاص بدخله هنيه عادي
    نرجس وكوثر فتحوا فمهم من الدهشة لان اخوهم اللي لما يطلعون يقول لهم انتبهوا شعوركم لا تطلع تحجبوا عدل .الخالحين يببي يدخل صديقة وهم قاعدين بدون شيلة
    ام راشد باستغراب: راشد شفيك! ماتشوفني انا وخواتك قاعدين
    ومامداها تكمل كلامها لأن راشد سحب صديقة اللي كان واقف برا عند الباب ودخله داخل والكل اندهش وظل يطالع بسكون

    في السعودية وفي بيت جنان بالخصوص

    جنان ملت من الجلسة في غرفتها وهي مو غافلة عن محاولات سالم اخوها في انه يخليها تنزل وهي ماترضى وهم متفقين انها اليوم في الليل بتقول له على اللي فيها واللي يجرا لها كله
    فقررت تنزل تشوف لها شغلة تسويها بدال ماتقعد ترثي نفسها وحملت معاها الدفتر اللي تكتب فيه
    وصلت الصالة وشافت امها قاعدة مع صديقاتها الثنتين
    جنان بصوتها المخملي:السلام عليكم
    ام سالم برفحة يوم اللي سمعت صوت بنتها اللي حابسة روحها بالغرفة ردت وردوا معاها صديقاتها: وعليكم السلام هلا يمة
    جنان: هلا
    وحدة من صديقات امها: ماشاء الله عليك ياجنان والله كبرتي وصرتي عروسة
    جنان بحيا: يسلموو خالتي
    تقول الثانية: في أي سنة الحين انتِ ياجنان؟
    جنان: سنة ثانية جامعة
    الأولى: مو خالتك ليلى في مثل سنك؟
    جنان : لا ليلى ووفاء بنت خالتي اصغر مني بسنة
    ام جنان: تغديتي يابنتي؟
    جنان اللي تدري بأمها تحاتيها حاولت تطمنها: الحين يمه بروح اتغدى بس وينة اخوي سالم؟
    ام جنان: والله طلع مع صديقة حسام اللي دووووم يروح ويجي معاه وقال لي بيرجع معاه بيتعشون هنيه
    جنان من تذكرت حسام لاعت شبدها بس هي مو ناقصة تعكير مزاج فتناستة وقالت لأمها: اوكي عن اذنكم بروح اتغدى
    صديقة امها الثانية: اذنك معاك حبيبتي
    وبعد ماراحت جنان
    الأولى تقول: ماشاء الله عليها كل ماجالها تحلو زياده
    ام جنان: آه فديتها هالبنت ماادر يشفيها مرضانه هاليومين
    الثانية: ماتشوف شر
    ام جنان:الشر مايجيك
    اما جنان رغم جمالها وغرورها وكل مافيها الا انها فيها طبع حلو تحب تعتمد على نفسها في كل شي فراحت المطبخ وخذت لها سفن آب مع بريدة حطت فيها جبن شي على الطاير وراحت قعدت في الجلسة اللي في الحديقة
    ومامدها تقعد 5 دقايق الا والقراج <مكان توقيف السيارة> يفتح وتدخل سيارة اخوها اللي تعودت تشوفها
    سالم وحسام بعد لمحوا جنان قاعدة في الحديقة سالم فرح من قلب لما شاف اختة طلعت من غرفتها وفرحتة نستة ان حسام غريب وما المفروض يشوف اختة اما حسام حس ان الله استجاب دعاه كان يتمنى يشوف طيفها لكن هو شافها لكن ماطاف عليه من شكلها يبين ان نفسيتها زفت في زفت
    اما جنان لما لمحت الشخص اللي مع اخوها تبهدلت ومااعرفت شتسوي تقوم تروح وتترك اغراضها ولا تشيلهم معها مرة صار كل شي متوتر يوم عجزت وما وصلت لحل تركت كل شي وراحت بسرعة تبي تدخل داخل لأن ماعليها عبايةتسترهاومن السرعة والبهدلة طاحت المساكة اللي كانت حاطتها أي كلام من
    شعرها اللي انفل وطاح مثل الشلال على ظهرها يعلن عن نعومتة وجمالة وهي مااهتمت تاخذ شبصتها الا تركتها وراحت داخل بسرعة
    سالم وحسام نزلوا من السيارة
    سالم يبي يلحق اختة بسرعة فقال لحسام: حسوم حبيبي انتظرني هنية بسوي لك درب عشان ندخل المجلس ودون ماينتظر منه جواب راح يسرع داخل
    حسام راح وقعد مكان جنان بالظبط ومافاتة ان سالم كان مثل المطيور يبي بسرعة يروح لأختة وهذا اللي هو مستغرب منه كيف ان حسام يحب اختة بصورة جنونية ومايرضى عليها فكيف اهو صديق عمره يخونه في تحرشة بأختة وقرر يكلمة في موضوع انه خلاص يبيها له على سنة الله ورسوله
    وانتبه لدفتر على الطاولة وقال في نفسه :اكيد هذا حق جنان وبتردد مد يده يبي يشوف ايش فيه يبي يتعرف على شي واحد على الأقل عنها يخصها
    فتحة عشوائيا ولقى مكتوب بخط يبين عليه من زمان






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    1,579

    في انتظار الحب
    مرّ بي الحب
    وأنا بعد صغيرة
    شعري المغسول
    منكوش
    ومشط
    وظفيرة

    ضحك الحب
    وأوصاني بنفسي
    هامساً في أذني
    وفي قلبي
    أنتِ يا بنت خطيرة

    وقال الحب لي ايضاً

    سوف يجري حولك
    الشبان
    والفرسان
    في الصبح وفي الليل
    وفي عز الظهيرة


    واختفى من فتحة الشباك
    تاركني لأحلامي المثيرة
    ومضى العمر
    وأنا أجتر
    رؤياي الضريرة
    < م ن ق و ل >
    وكان مكتوب تحت هالخاطرة
    هاذي كتبتها في مرحلة مراهقتي السخيفة في الصف الأول ثانوي في حصة الفيزياء << بل مادورت الا الفيزياءخخخخخمثل صديقتي في الحقيقة>>
    قبل ان اقع في حبه
    حسام انتهى من قراءة المكتوب وجاته حرة من هو هذا اللي وقعت في حبة ياربي عليها بقتلها انا
    وفتح صفحة من النهاية يبي يشوف آخر شي كتبته
    ولقى مكتوب بخط يختلف جدا خط مرتب انيق وجميل
    لأن ذاك الخط كان قبل 4 سنين ماشاء الله.


    رفعت رأسي نحو نسمة الأصيل
    لتحمل معها دموعي وصراخ قلبي العليل
    من ظلم من أحببته بكل كياني
    إنه ليس ملاكي بل هو شبح وظلم طويل أعطيته حياتي على طبق من ذهب ومن دون تعليل
    أعطيته حبي,عيني
    عملت له المستحيل
    بنيت له أمالاً تفوق الوصف بسحر جميل
    لكن بعد كل هذا أنكر وقال أين الدليل
    صدني بكل جحد
    وقذف بي إلى المستحيل
    قال ببرودة تموت لها الورود من غير ذبول بعد أن فتحت له أبواب قلبي القتيل
    نظر نحوي بكل لؤم وقال:لقد حان وقت الرحيل
    سألته : ولكن ماذا عن حلمنا وكلامنا الطويل
    قال بقسوة:كل حلم ووهم أنتِ فيه سيزول
    قلت له: وماذا عن ايام جلسنا فيها معاً تحت شجر ظليل
    ماذا عن سويعات قضيناها معاً نحدق في الشمس وهي تميل
    هل هذا جزا~ي لأني أحببتك حباً بل أي تأويل
    وحينما رفعت نظري نحوه أناشدة البقاء
    أختفى وكأنه لم يكن إلا سحراً في لحظة الأصيل
    > منقووول<
    وكان مكتوب تحت هالخاطرة:
    هذا هو حالي ياعالم لكن حالي بشكل غير هذا هو حالي مع الآلام لكنه مو حالي مع القصة
    انا اتعذب نفس عذاب البنت اللي في الخاطرة بسبب حبيبي لكنه مو الملام الله اراد له شي عساه يتعافى
    منهوهالشي نهى اللي كان المفروض يصير نهى الحلم الجميل اللي بديت اعيشة
    هو حس فيني وفي حبي وحاول يبادلني احاسيسي لكن القدر فرق مابيني وبينة
    وانا مازلت اودة وهذا اللي ابي انساه يارب ساعدني
    المتعذبه بصمت
    جنان
    <عن يازعم توقيع خخخخ

    اما سالم فراح لحق اختة اللي بعدها متبهدلة وقالت له بعصبية:شنو هذا سلوم تدخل ومعاك صديقك دون ماتتأكد انه مافيه احد في الحديق
    سالم بأبتسامة: سوري خيوه والله ماجا على بالي
    ها قولي لي احسن الحين
    جنان: شوي الحمد لله
    سالم: المهم انا الحين بروح لحسام ولما يروح بجي لك غرفتك مثل مااتفقنا اوكيك
    جنان: اوكيك
    جنان: تعال قبل ماتروح جيب اغراضي من برا
    سالم:شنو هم اغراضك؟
    جنان:صحن فاضي وبتلاقي بريدة على الأرض من السرعة استغفر الله طاحتوبعد عصير في نصة ودفتر ازرق ومساكتي اللي طاحت على الأرض
    سالم:بل كل هذا الله يعني عليك
    جنان مفتحة نص عيونها بمسخرة :روح لا بكس على وجهك
    سالم: هههه طيب


    ونرجع لراشد غريب الأطوار
    لما استوعبت أم راشد اللي يصير وشافت اللي دخله لهم راشد قالت بفرحة:
    حسييييييين؟! هذا أنت ياولدي!
    حسين راح لها بسرعة وباسها على رأسها وظل معانقها وهي تبكي وهو يبكي معاها:<حشى ولا فلم هندي خلاص دموعي نزلت هئ هئ هئ>>
    :أيه نعم يا يمه أنا حسين ولدك اللي خيب ظنك يمه سامحيني الله يخليك سامحيني
    نوار: مسامحتك يا ولي وماعليك أي شي
    حسين: ريحتيني يا يمه والله ريحتيني وتركها وهو يمسح دموعه
    كوثر ونرجس بعدهم قاعدين وهما مدهوشين من اللي شافوه التفت لهم حسين وابتسم فتح ذراعيه على الآخر لهم لكن هم ماتحركوا ولا حركة والكل استغرب منهم
    حسين حز في خاطرة شويه منهم بس مايلومهم:
    كوثر , نرجس هذا أنا حسين أخوكم ولا نسيتوني تعالو لي تراني اشتقت لكم
    اما هم ولا حركة تقول عمك اصمخ
    أم راشد: يا بنات أخوكم يكلمكم
    كوثر ونرجس كأنهم ستفاقوا من حلم غريب ومخيف ورفعوا راسهم واتجهوا بنظراتهم ألى اخوهم الكبير حسين وطالعوا فيه دققوا النظر وتأكدوا أن هذا هو أخوهم بس في شي يمنعهم يقول لهم لا لا لا لاتروحون له هذا اللي قتل ابوكم
    نرجس تعوذت من ابليس وراحت له بخطوات مترددة بطيئه لكن من وصلت لعنده خذها لحظنة وعانقها عناق الأخ الحنون عناق خلى حبها له يرجع وإحساسها بأنه أخوها يرجع لها من جديد مع ذكرياتهم الحلوة معاه وقالت له ودموعها تصب على خدودها:الحمد لله على سلامتك ياأخوي الله العالم أني أشتقت لك
    حسين: الله يسلمكوتركها وطالع في كوثروقال يكلمها:وأنتِ ياكوثر مابتجين تسلمين على أخوك؟!
    كوثر بنظرات باردة يبان فيها الحقد قالت بهيجان ماأحد
    توقعة منها : لااااا أنت مو أخوي ! أنت لو أخوي كان ماقتلت أبوي!يتبع



    تحياتي**الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    110
    واو و الله كثير كثير حلوة أرجوكي أكمليها بسرعة بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززز





    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    1,579
    السلام عليكم
    باركو لي خلصت امتحانات وأنا وايد فرحانه وعشان تكمل الفرحه بنزل لكم 8 أجزاء وأسفه على التأخير





    الجزء التاسع عشر
    حسام بعد ماقرأ هالخاطرتين اللي خطتهم جنان بيبدها حس بشعور غريب كان منقهر يبي يعرف منو اللي تتكلم عنه جنان وفي نفس الوقت ارتاح لمعرفته بأنها مو من الغرور اللي يخليها ماتحب احد هو كان نفسة يكمل ويقرأ باقي المكتوب اللي يبين عليه كثير بس خاف ان سالم يجي ويشوفة وماهي عدله انه يتطفل على اغراض اختة فبيزعل عليه وهو مايبي هالشيء اللي مو في صالحه فمسك القلم اللي كان مع الدفتر وبسرعة كتب لها
    في داخل القلب مشاعر كثيرة
    يعجز قلمي عن أن يصفها لك
    ومعي كلمات متناثرة يتعثر لساني بها
    أريد التعبير لكني أعجز
    أريد مشاعري أن تصل اليك لكني أتردد
    وأنا بعيد عنك أحس بوحدتي وغربتي
    وأنتِ بقربي أحس بفرحتي وسعادتي
    إن خيالك معي لايفارقني وروحك تعيش معي
    فتكون كالماء الذي يروي عطش عمري
    تمنيت لو كان في إمكاني أن أفتح لك قلبي وتدخلي
    حتى تشاهدي هناك حروف أسمك المنقوشة في كل جزء من أجزاء قلبي
    حتى تتأكدي من أنك الوحيدة التي أسرت قلبي
    كل مافيك رائعفاتن
    عندما يغوص شبح اليأس في أعماقي
    أُعبِّر لك بأرق الكلمات
    فلا يعرف الحزن طريقاً لي مادمت معي
    ولو في الخيالات
    من الذي أحبك واحب كل مافيك
    "ح"
    وسكر الدفتر بسرعة ورجعة مكانه وهو يلمح باب الصالة
    ينفتح ويطلع منه سالم وهو مبتسم
    حسام: لا كان ماجيت ياأخي كان خليتني انتظر شوية بعد لا تو الناس روح ارجع كمل اشغالك واذا تفرغت لي تعال اوكيه انا مستنيك
    سالم :هههههه هههه الله يهديك ياحسام أنت ماتدري شكثر بغيت أجن يوم اللي شفت اختي أخيراً طلعت من غرفتها
    حسام اللي اصلا كان يتمنى لو انه تأخر بعد شوي: اهاا دام عشان اختك يله مسموح بس لاتعيدها ثاني
    سالم بسخريه:على امرك عمي
    اسمع حسوم دقايق بس بروح اودي لجنان اغراضها اللي خلتهم هنا وبجي لك والله ماراح أتأخر
    حسام: اوكيك يله بسرعة خلصناتراني ميت من الجوع
    سالم وهو يشيل اغراض جنان: هههه يا انت ويا الأكل
    حسام : هههه هههههترانا أصحاب ما بنتفارق
    سالم :الحمد لله والشكر
    وراح وصل الأغراض لجنان ودخل مع حسام المجلس

    حالياً والمهم نرجع لبيت أم راشد
    كوثر ردت على أخوها بكلمات مااحد توقعها منها وهي<لا أنت مو أخوي أنت لو أخوي كان ماقتلت ابوي>
    ماأن انهت أخر كلمه حتى راحت تركض لغرفتها فوق دون ماتسمح لأحد يوقف في طريقها ويكلمهاواللي ماأحد يدري عنه أنها كانت تبكي بكاءً مابكت مثله من قبل ورغم الشوق اللي فيها لأخوها ماقدرت تسلم عليه تحس أنها بتخون ابوها
    بس شي ذكّرها وقال لها ترى ابوك بيزعل لانك ماسلمتي عليه لأانه لو تذكري كان لأاخر نفس فيه يذكرة ويقول سلموا لي عليه






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    1,579
    أم راشد شافتْ الصدمة اللي على وجه ولدها واللي كانت على وجه الكل مو بس هو لكن مااحد تكلم فقالت
    له: لا تشرهه عليها يا حسين أختك بعدها ياهل
    حسين مارد عليه بس دموعة اللي كانت تهدده بالنزول تكلمتْومشى عنها
    راشد بصوت مخنوق: وين رايح ياحسين!
    حسين بصوت لايكاد يسمع بصوت الجريح: عن أذنكم بروح غرفتي أرتاح
    نرجس: لكن.!!؟
    حسين: لكن ايش!
    نرجس: مفتاح غرفتك عند كوثر لأنها هي اللي كانت تنظفها لك وتنتظر رجعتكبس ماادري شاللي جرا لها الحين
    حسين انرفعت معنوياته لأن عرف ان اللي خلى كوثر تسوي كذا الصدمة بشوفته لااكثروانها لازالت تحبه
    وصل لغرفتها وسمع صوت انين وبكاء فطق الباب
    كوثر على بالها انها نرجس ففتحت الباب بدون مناقشة وعطته ظهرها على طول لأنها ماتبي تشوف نظرات العتاب من أختها
    حسين عرف انها تظنه نرجس فدخل دون مايتكلم وسكر الباب
    راح لها وحط يده على كتغها:ليه سويتي كذا يا كوثر؟!
    كوثر رفعت عيونها على طول في عيون اخوها ونزلتها بنفس السرعة وانصدمت من وجودة معاها
    حسين تابع كلامه:أنا أتعذب ياكوثر!! كل يوم يزيد عذابي عن اللي قبلهكوثر انا ماسامحت نفسي للحين على اللي صار وراجع وانا ندمان الفين واكثرليش تزيديني ياكوثر ليش ؟! ليش؟ ليش!
    كانت تطالع فيه وهو يتكلم وحسته صادق بكلل كلمه قالها كانت تحسة يعصر قلبه عشان يقول اللي قاله هي تعرفه انه مستحيل يقول لأحد باللي يحسه بس هو الحين قال لهاوهي لاشوعورياً لما شافت دموعة تنزل دون مايحس بهم راحت له وضمته لها وهي تبكي وتقول: أنا آسفه حسين والله ماكان قصدي اصلاً انت لك وحشة
    يا أخوي
    حسين ابتسم لها: وأنت أكثر يا أختي والله يشهد أني تعذبت من نار فرقاكم والله كنت اقاسي المر وانا اعد الساعات والأايامتدرين اني ماكنت اظن اني برجع لكم بتاتاً كنت خايفخايف الاقي منكم اللي شفته منك الحين!
    كوثر بندم شديد : لاتلومني ياخوي والله بس شوفتي لك ذكرتني باللي صار وماقدرت أتحمل ذكرتني بالمرحوم
    وابيك الحين تعرف اني ندمانه وتسامحني
    حسين يسخر من نفسة: انا ما الومك والمفروض انا اللي يطلب السماح
    وظلوا الأثنين ساكتين شوي
    بعدها حسين قال لها وهو يوجه نظرات الأمتنان لها: طيب ممكن تعطيني مفتاح غرفتي ابي ارتاح
    كوثر: هههه انزين دقيقةوراحت وهي تمسح دموعها بيدها وجابت له المفتاح من درجهاوعطته اياه:تفضل
    حسين:شكراً حبيبتي على كل شي>هو كان يقصد انها سمعت اللي قاله لها من قلبة وعبر لها عنه لأول مرة بحياته
    كوثر اللي مافهمت نظرات اخوها ولا كلامه قالت للهواء :عفواً على لا شيء
    لأن الهواء حل محل أخوها اللي دخل غرفته دون ماينتظر جوابها ودخل مهاه السر الصغير اللي ماقاله حق أحد
    واللي مااحد يعرفه غير صديقه اللي كان ساكن معاه في الشقة لما كان بالغربه
    والسر كان ان حسين رجع بس مارجع بروحه رجع ومعاه كوابيس وأحلام يشوفها بين فترة وفترة ومأذيه حياته ومخليته يعيش مثل المجنون وهو مو متضايق بسببها لأن يظن انه بها يكفر عن الذنب اللي ارتكبه في حق ابوه

    اما
    ام ناصر +أبو ناصر
    راحوا في العصر بيت عبير وقعدوا معاهم وخطبوا بنتهم
    عبيربعد ماشرحوا لهم حالة ناصر بالتفصيل وايش ممكن يصير مستقبلاً وخلوا الموافقة او الرفض بين يديهم
    ام عبير وابوا عبير رحبوا فيهم نظراً للمعرفه اللي بينهم
    وقالوا لهم انهم بيفكرون نظراً لحالة ناصر الصحية وغير كذا ناصر ماعليه كلاام ويكفي انه ولدهم وانهم بياخذون راي البنت اول وبعدين بيردون لهم خبر

    بعد ماطلعوا بيت ابو ناصر من بيت عبير
    نادوا ابو وام عبير بنتهم وخذوها معاهم لغرفة نومهم
    وابتدت معاها امها الكلام
    ام عبير: يابنتي اليوم جات ام ناصر تبيك لولدها ناصر
    عبير بحيى:أدري
    ابو عبير: طيب ووش رايك يابنتي
    عبير اللي تعرف مسبقاً بنتيجة ناصر من وفاء:والله يايبه انا ماعندي مانع والراي رايك
    ام عبير:بس يابنتي مثل ماانتي عارفة ان ناصر ريال أعمى ومايشوف وممكن انه مايشوف طول عمره وأنت محتاجة لريال.
    قاطعتها عبير بحزن لتفكير امها المحدود:يا يمه ولهذا أنا وافقت لأنه أخو صديقتي ومحتاج للي يوقف معاه واذا انا اقرب وحدة لبيتهم رفضته منو اللي بيوقف معاهانا لما قررت اوافق عرفت اني بسوي فيه خير واهله لما يشوفون ولدهم فرحان بيفرحون له وبكون انا السبب في رسم الضحكة على وجه ام اعتقدت انه مستقبل ولدها انتهى وعلى وجه ابو مو عارف يداري ولده الصغير اللي مايمشي ولا اللي مايشوف واخت انصدمت باللي صاب اخوها
    ولهذا اقول لكم اني موافقة
    أبو عبير كبرتْ بنته في عينه وتكلم وهو فخور فيها؛هاذي هي بنتي اللي ربيتها بنت اصل ودين وواجب وتعرف في الاخلاق الاصيله
    فرجاءً ياهدى لاتجبري البنت على شي ماتبيه اذا هي موافقه هاذي حياتها وهي ادرى بمصلحتها وخليها على راحتها
    هدى ماكان عقلها مقتنع لأنها خايفة على أمان بنتها مع شخص مايشوف ومايقدر يضمن لها الأمان الكافي وطبيعي بيكون هذا حال كل ام في موقف ام عبير لكن هي ماتشوف لا في الريال ولا في اهله أي عيبفأسلمت امرها لله وقالت:خلاص على بركة الله
    وناظرت عبير:واللهع وكبرتي يابنتي وبكرة بتصيري معرسة
    عبير احمّر وجهها من الخجل وقامت طلعت لغرفتها
    دخلت غرفتها وشافت هناك يدتها اللي مايتخبى عليها شي بأنتظارها
    فاطمة متلهفه لجواب سؤالها:ها وافقتي؟!
    عبير:هههه ايه يمة خلاص وافقت.
    فاطمه بكآبه:وبتروحين وبتخليني مع أحلاموه اللي ماتستحي
    عبير: لايمه وين بروح الحين انا للحين ماتزوجتواذا سمعتيني اذا تزوجت بجي لك كل يوم وبعد ليه كذا يا يدتي ترى احلام مسكينه محتاجة اللي يتفهمها ليه دايم تعصبونها تراها كبرت مو بعدها ياهل!
    فاطمه بعصبيه خفيفة: والله هي قليلة حيا بس تبي تعاندني
    عبير:: هههههههه يمه حراام عليك!






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    1,579
    *ليلى جالسة مع وفاء في غرفتها
    وفاء: يله قولي لي شنو صار لك وأنتِ جايه
    ليلى تضحك:اوه لو اقول لك بس صار لي فلم
    وفاء: ههههه علميني يله كلي أذان صاغيه
    ليلى: ياطويلة العمر وانا جايه لما دخلتْ البحرين خلاص حبيت أمر السوبر ماركت لأني جوعانة ومافطرتْ
    وفاء: ايه وبعدين ايش صار؟!
    ليلى: زين صبري أنتِ خليني اكمل لا تقاطعيني
    وبعدين في الطريق وقفت علينا السيارة مو راضيه تشتغل
    وفاء بشهقة: ها ووش سويتي بعدين؟!
    ليلى:فتحت شنطتي ابي اتصل لكم تجون لي لكني تذكرت ان جوالي على الخط السعودي ماحولته بحريني وهو مو دولي
    وفاء: طيب بعدين شصار؟
    ليلى بحماس: اقول لك كان يوقف لي واحد
    وبنظرات حالمه تكمل:ويا وفاء لو شفتيه كان وسييم وحليو مره ويبين عليه خوش ريال آدمي ولد ناس محترمين مو من الصيع!
    وفاء بمسخرة:كِسْكُه تُ فيه لِيْلى؟غاكونتيه مْوا تُو!
    {ماذا تفعلين ياليلى؟أخبريني بكل شيء!}
    ليلى مافهمت للفرنسية اللي قالتها وفاء ولا اهتمت وكملت: وانا كنت واقفة عند شنطة السيارة فهو شافني ونزل لي وقال:
    <وهذا اللي صار>
    الريال: السلام عليكم
    ليلى:وعليكم السلام
    الريال:شنو اختي محتاجة أي مساعدة؟
    ليلى:مشكور والله ماتقصر! اذا ماعليك امر ابي تلفون اتصل منه لأن جوالي مو دولي مايتصل
    الريال ضحك على نفسه وقال لها مبتسم:تصدقين نفس مشكلتي!
    ليلى ردت له الأبتسامة:اهاا عجل مشكور مارح تقدر تسوي شي
    الريال:شنو مشكلتكم انتوا؟
    ليلى: والله السيارة موقفة ماادري شفيهاوسواقنا هندي مايعرف شي!
    الريال بدون تردد رفع اكمام قميصة المخطط بدرجات الأخضر وفتح شنطة السيارة الاماميه اللي توي المكاين
    وقام يشتغل فيها وبس سوى شغلة وحدة واشتغلت السيارة على طوول وبعدين سكر الشنطة وسأل سواقنا:في ماي في سيارة؟
    السواق:ايه بابا دقيقة واحد بس
    وراح جاب له سواقنا قرشة ماي من الشنطة وغسل يدة ونزل اكمامة وقال لي: خلاص اختي سيارتكم مافيها شي الحين تقدرون تمشون
    ليلى بنظرات شكر عميقة:مشكور ياخوي والله ماكن ادري شبسوي لو ماعرضت علينا خدماتك
    الريال بمسخرة:لا شدعوة اختي لاشكر على واجب
    ليلى خافت من السخرية اللي بانت في صوتة فجأة فركبت السيارة بسرعة وقالت :مع السلامة
    الريال يكلم السواق: مافي سرعة زين
    السواق الهندي يرد وهو يحرك راسه بحركة الهنود:زين بابا
    ومشت ليلى دون ماتنتبة ان اغلى شي عندها واللي هو سبب انتقالها للبحرين طاح منها على الأرض
    الريال انتبه لمغلف ذهبي طاح قبل لا تسكر البنت الباب حاول يوقفهم لكن السيارة مشت وماانتبهت له
    احتار الريال يخليهم ولا ياخذهم
    وتذكر شكل البنت وماقدر يقاوم وخذهم معاه على امل انه يشوفها مرة ثانيه ويعطيها اياه

    وفاء بالفرنسي: واااو سُه جاغْسون بونّ ايه جانتِيْ ايه اونيتْ!
    {واااو هذا الصبي طيب و لطيف و شريف!}
    ليلى:اوه وفاء تكلمي عدل
    وفاء:ماشاء الله صج انه يعرف في الأصول !
    ليلى:اقول لك شكلة ولد ناس محترمين لا وشكلة بعد توه راجع من سفر
    وفاء :هههه مسكين الريال ماخلته في حاله
    ليلى وهي مغمضة عيونها وتمثل دور العاشقة:أه ياوفاء عيونه بس لو شفتيها
    وفاء تضحك عل شكلها:هههههه ميشانتْليلوة تأدبي لا والله اعلم عليك
    ليلى:هههه لا والله خلاص تأدبت بس اول قولي لي شنو يعني بيشانت ماادري ميشانت الفرنسية اللي قلتيها؟!
    وفاء :خخخ يعني يا الشريرة!
    ليلى: انا شريرة لكن اوريك يالنحسة!وفاؤ شرايك تعلميني فرنسي أنت؟!
    وفاء :خلي النحسة اللي تعلمك!
    ليلى:عاد وفاء اتغشمر وياك انا
    وفاء:الفرنسية سهلة بس يبي لها حفظ وتركيز
    ليلى:انت تعلمتيها لما رحتوا فرنسا صح؟
    وفاء: ايوه قبل سنتين لما رحنا نقضي الاجازة هناك خذت دورة تعلمت فيها شي بسيط وناوية اقول لأبوي يودينا مرة ثانيه عشان اتعلم اكثر ولازم تجين معانا عشان تتعلمين انتِ بعد!
    ليلى بتفكير: يصير خير
    وفاء بجديه:صج ليلى ماقلتي لي شنو السبب الرئيسي والصحيح اللي دفعك انك تجين تدرسين معانا في البحرين مرة وحدة!!
    ليلى اللي تغير لون وجهها بس عشان وفاء ماتحس قالت بمرح:بقول لك والله بقول لك بس مو الحين الحين خلنا نكلم عبير نقول لها تجي وحشتني السباله ابي اشوفها
    وفاء: هههه سكتي اكيد الحين قالوا لها امها وابوها ومايندرى شصار
    وقامت طلعت جوالها واتصلت لها
    عبير: مرحبااا الساااع
    ليلى:مرحبتين عبير
    عبير انصدمت هذا مو صوت وفاء رغم ان الرقم هو:
    مين انتِ؟!
    ليلى:ماأقول الا مالت عليك!ماعرفتيني؟!
    عبير:بصراحة للحين ماعرفتك رغم ان صوتك مو غريب علي!
    ليلى بمسخرة: انا خالة زوجك المستقبلي يا العروسة المستقبليةخخخخخخخ
    عبير بدهشة:ليلووووه هاذي انتِ ؟!
    ليلى:هههه ايوه هاذي اناكيفك؟!
    عبير:بخير والحمد لله أسأل عنك
    ليلى:دوووم يارب سألت عنك العافية
    اقول شرايك تقومين تجين تقعدين معانا خلينا نشوفك
    عبير:يصير خير
    وفاء:هلا والله بزوجة اخوي
    عبير:ههههااي ياشين الثقة!
    وفاء انصدمت من ردها وسكتت
    عبير تمنت في هاللحظة لو تشوف تعابير وفاء:ههههه هههههه شنو فيك سكتّي أمزح انا ويا هالوجه
    وفاء براحة: تدرين انه يبغالك كف يعدل وجهك
    عبير:هههه من زمااان لو ماتدرين!
    وفاء:هههه زين قولي لي شصار؟!!
    عبير تتنهد:ماصار بس قلت لأمي وابوي اني موافقة ولا ادري عنهم
    وفاء:واااو فُو زِتْ زادْمِير ابْلْ <أنتِ رائعة> يعني ظني ماخاب
    عبير فهمت الفرنسية اللي قالتها وفاء لأنها حفظت منها كم كلمه من اللي دايم تقولهم لكن استغربت من آخر كلمة:ظنك في ايش!
    وفاء:ههههه ظني؟! على بالك صديقتك غبية ! يالحلوة أعرف كل اللي صار بينك وبين نصور لكن والله لأوريك هذا وأنا صديقتك وماقلتي لي لكن ماعليه!
    عبير مندهشة:آه يا الساحرة! والله ماكنت اقصد اني
    مااقولك بس
    وفاء:لا بس ولا شي خلاص قومي قومي تعالي قعدي معانا
    عبير: اوه وفاء تخيلي يعني اليوم خاطبني اخوك وزاقوم اجي لكم بعد مو عدلة
    وفاء:بل بياخة اعتبريه ماجالك ولا تقدم لك ولاشي
    عبير:امي ماراح ترضى اصلاً!
    وفاء:عطيني اكلمها خالتي ولا بترفض
    عبير:زين صبري اناديها لك
    أم عبير:هلا والله ببنتي وفاء
    وفاء:هلا شلونك خالتي؟!
    هدى:بخير الله يسلمك
    وفاء بطنازة:مبروك عليك خالتي!
    هدى:ههه الله يبارك فيك عقبالك يابنتي والله أني لو عندي ولد كان ماخليته يأخذ غيرك






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    1,579
    وفاء استحت: هههه عاد خالتي لاتحرجيني
    هدى:ههه يا حليلها اللي تستحي اقول بس قولي لي شنو تبين مني يا السوسة؟!
    وفاء:ههه عارفتني بغيت اقول لك ان خالتي ليلى جات لنا اليوم من السعودية ونبي عبير تجي تقعد معنا
    هدى:والله ما ادري يابنتي شنو اقول لك بس مااحس ان من الأدب أخليها تجي لكم وانتو.
    وفاء تقاطعها:لا يا خالتي من الأدب والله عادي يله عاد عشان خاطري
    هدى:هههه خلاص اللي تشوفونه يا بنتي
    وفاء:تسلمين لي ياخالتي جعل ربي يعطيك البيبي اللي تبينة واشوفك أم مرة ثانية
    هدى:ههههه الله يقطع شرك يله خلوني اروح اشوف اشغالي بعد اللي تبونه حصلتون عليه شتبون اكثر
    وفاء:هههه سلامتك خالتي يله مع السلامة
    هدى:مع السلامة
    أريج تكلم راشد أخوها في التلفون
    اريج بدهشة:كيييف؟ وشلون ماخبرتوني انه وصل
    راشد:يا أريج والله توه هو اليوم واصل ماكان احد يدري انه بيجي اليوم حتى انا قال لي بكرة لكن هو جأ واستأجر سيارة توصلة للبيت وجامر علي في الشركة ورحنا البيت مع بعض وبالصدفة كانوا كلهم قاعدين
    اريج:اوكي خلاص شوية وبنجي لكم انا ومحمود وبنتعشى عندكم
    راشد :اوكيك خلاص انا بروح ابلغ امي يله باي
    اريج:بايات
    ريهام اللي كانت تنتظر امها تسكر بسرعة عشان تسألها: ماما وين بنلوح؟! <بنروح>
    أريج:بنروح بيت ماما نوار حق نشوف خالي
    ريهام بحماس وفرح:بنلوح لخالي لاسد؟<راشد>
    اريج والدمع في عينها:ايوه حبيبتي بنروح لخالي راشد وخالي حسين بعد
    ريهام بتعجب:من هو حثين؟!<حسين>
    أريج:حسين هذا خالي الكبير
    ريهام ببراءة:وي وس دلاني أنا ان عندي خالين اسنين!
    <وي وش دراني انا ان عندي خالين اثنين>
    أريج:هههه عاد مااوصيك لما نروح سلمي عليه وحبيه زين
    ريهام تضحك والظاهر ان الوضع عجبها:زين ماما
    أريج تفكر بأخوها حسين وتحس أنها تبي تسابق الوقت عشان تروح له وتشوفه هي كانت أقرب وحدة له
    < لأنها اللي انولدت بعدة بسنتين وشوي وكانت دوووم معاه وبعدها بسنتين انولد راشد وبعدة ب4 سنين جاو التوأم نرجس وكوثر>
    أريج قامت أتصلت بزوجها محمود اللي يشتغل في الشركة نفسها اللي يشتغل فيها ابو عبير
    محمود:هلا حبي
    أريج:أهلين عمريكيف احوالك؟!
    محمود:ممشي الحالها بغيتي شي؟!
    أريج بحزن:ايه بغيت اقول لك أن أخوي حسين رد اليوم من السفر ونبي نروح له فقلت لأمي أن عشانا اليوم عندها
    محمود مارفض طلبها لأنه هو نفسة أشتاق لحسين اللي كان يودة لأنه السبب في انه شاف اريج وتزوجها عن حب
    وحس أن اريج فيها شي:طيب خلاص أنا بستأذن من المدير الحين وبجي لك البيت
    اريج:أوكي يله باي


    أحلام تطق باب غرفة عبير بهدؤ
    عبير:تفضلي
    أحلام:هاي
    عبير:هاياتشتبين؟!
    أحلام اللي شافت كشخة أختها:وين بتروحين؟!
    عبير:بروح لوفاء وخالتها ليلى
    أحلام:العن ابو دارك الحين ماصدقتي على الله اخوها خطبك بتروحين!!
    عبير عصبت من كلامها:أحلاموووه تأدبي أحسن لك ومالك شغل فيني
    أحلام:خلاص خلاصوالله عبيروه انا ملانه خذيني معك
    عبير:سوري ليش تبين تروحين انا بروح لصديقاتي ؟!
    أحلام:عبوري صديقاتك صديقاتي عادي بقعد معكم وعشان مايصير تروحين لحالك اروح معاك كذا منظر
    عبير:طيب لك 5 دقايق أن ماجهزتي بخلي ابوي يمشي عنك يوصلني وأنت قعدي
    أحلام:زين زين 5 دقايق وراحت تركض غرفتهاوعبير تضحك عليها
    يتبع
    ياترى شنو بيصير لما يروحون بيت وفاء وهل بتم خطبة ناصر لعبير؟او ان في شي بيمنعها ومنو الشخص اللي ساعد ليلى وهل بيلتقي بها مرة ثانية عشان يرد لها المغلف؟وشنو يحوي هالمغلف اللي هو سبب انتقالها للبحرين






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    110
    واو كثير روعة بس وين 8 أجزاء اللي قلتي عنهم ياللا بليز ما تتاخري





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    1,579
    معليش أإختي كوثر بس أنقطع الخط علي




    الجزء العشرين
    *خالد مع نايف في السيارة
    نايف:الحين أنت متأكد أن نصور ولد عمتي اللي كنا نلعب معاه بيصير خلاص إنسان مرتبط!!؟
    خالد:هههههههه طالع ويهك شفيك مو مصدق؟!
    نايف وعلامات وجهه تبين أنه في حيرة:مافيني شي بس لأنه خلاص خلاص
    >مسكين ماعرف يعبر وقال خلاص خلاص خخخخخخخ
    خالد اللي فاقع ضحك على أخوه:يله عقبالك ماتصير ريال وتترك هالبنات الا كل يوم متولي لك وحده!
    نايف اللي جات على باله أحلام:آخ أسكت بس لاتذكرني
    خالد:عشتوا شفيه العاشق الولهان!
    نايف:خلود أخوي بقول لك شيأنا اللي أكلمها الحين شي غريب لأول مره يصير شي عمره ماصار لي
    خالد يضحك على أخوه بمسخرة:قول قول
    نايف:تدري أني للحين ماكذبت عليها ولا في شي ولما أتكلم معها اتكلم بصراحه وصدق بدون لف ودوران
    خالد:خلاص فهمنا ووصلنا هذا اللي فيك مرض!
    نايف:أووف يادفع البلاء شنو هالمرض؟!
    خالد:مرض خطيير أسمه الحب
    نايف يمثل دور العاجز عن فعل شي:لا عاد لاتقول وشنو الحل وش هو الدواء!
    خالد كأنه يقول شي عظيم: الأرتباط
    نايف وهو ماد يده:
    أسكت مالت عليك حل مثل وجهك
    خالد:ههههه قوم قوم يله وصلنا
    ونزلوا كل من خالد ونايف ودخلوا الصالة
    وتفاجئوا بناصر قاعد على الكنب وجنبه وحده حلوة وقاعدة تهذر معاه ويضحكون وجات لهم وفاءوعطتهم اثنينهم شوكلاته وقعدت جنب ناصر في الجهة الثانيه
    خالد ونايف تقدموا شوي عشان يسمحون لهم يشوفونهم
    خالد وهو منزل عيونه بعكس نايف:أحم أحم
    ليلى رفعت عيونها بخجل وقامت على طول ركبت فوق
    نايف مع خالد:أقول نصور من هاذي اللي كانت معك؟!
    ناصر:هي احترموا نفسكم وشيلوا عيونكم عنها
    وفاء:هههه هاذي خالتي ليلى
    نايف:وفاؤو قولي لها اني ولد عمتك واخوك مو تنسين عاد
    وفاء اللي فاهمة حركاته:ههههه الله عليك نيوف مااقدر انا على حركاتك
    نايف:الا وين خالي ومرته؟!
    وفاء وهي تأشر على الباب اللي انفتح:كاهم وصلوا كانوا عند الربع معزومين
    وبينتْ أم ناصر لحالها:أوه اولادي هنيه شلونكم؟
    وراح خالد باسها على راسها ونفس الشيء سواه نايف
    أم ناصر:نيوف يلي ماتستحي وينك ابد لاتجي ولاتسأل ؟!
    نايف يبي يغير الموضوع بابتسامة:الا وينه خالي
    بدريه عرفت مراده:خالك بيدخل الحين ولا تغير الموضوع ليش ماتسـأل مشغول مع الربع هاه؟!
    نايف تخصبق:لالا خالتي مو كذا بس
    بدريه :لابس ولا شي يله نبي نشوفك معرس أنت الثاني خلني ادور لك بنت ولا أحلى
    نايف اللي كان على حافة الخطر:لالا خالتي مو الحين توني انا باقي لي وقت
    بدريه:لا والله شوف نفسك صرت عتريس تقول لي بعده وقت >وهي تهز راسهاالله يهديكم بس
    وفاء تكلم امها:يمه سمعي انا اتصلت لعبير وقلت لها تجي وبعد شوي بتجي عشان تشوف ليلى
    بدريه بصدمة:شنوليلىمتى وصلت ومنو اللي جابها؟!
    وفاء تضحك على شكل امها:جات الصبح وجابها السايق
    ناصر يسحب بلوزة وفاء وبصوت واطي:ليش ماقلتي لي يالسخيفة؟
    وفاء:ومنو انت حق اقول لك؟!
    ناصر بدهشة:منو آنا؟!لكن ماعليه اوريك ياوفاء؟
    وفاء:نصور حبيبي هي مارضت تجي عشان أنت موجود وانا اقنعتها تجي عشاني وهي للحين ماصرت حرمتك فإذا صارت ذيك الساعة يصير خير
    وراحت قعدت جنب خالد اللي قال:مبروك يالمعرس عسانا نشوفك حامل اولادك على كتوفك
    ناصر:هههه ماصر شي للحين شفيكم أنتوا!
    نايف:تصدقون اني للحين مو مصدق!!
    الكل:هههههههههههههههه ههههههههه
    خالد:أقول وفاء وينها ريم ؟!
    وفاء تتمسخر:في مخباتي وينها يعني فوق في غرفتها
    خالد:طيب عن أذنكم أنا بروح لخطيبتي !
    نايف:تعال وين بتروح وبتخليني؟!
    ناصر:صج أنك قليل حيا وماتستحي على وجهك يعني مو مالي عينك أنا
    نايف:اوه عذراً
    اما ابو ناصر اللي قالت ام ناصر انه بيدخل وراها لأنه قال لها أنه بيدور شغلة في السيارة وبيدخل
    كان ماسك جواله وحاطة في اذنه ينتظر رد
    رفعته وحدة:مرحباا
    سعود:مرحبتين أهلين شو عاملة ستي حليمة؟!
    حليمه:أهلين سعود الحمد لله عايشة
    سعود:شو فيك بتكلميني هيك؟!
    حليمه تتنهد:شو يعني عاجبك حال هالبنت المسكينه لا اكل مثل الناس لا نوم مثل الناس
    بس قاعدة جنب التلفون قلقانه عليك بتئول لي صار له مده مااتصل
    سعود اللي عارف انه مقصر في حق هيفاء : ياستي انا قاعد افكر حالياً اني اعلن عن وجودها مشان تعيش حياه طبيعية بس مستني الوقت المناسب
    حليمة بنبرة تهديد:شوف والله ياسعود انا خايفة على بنتي وان جرا لها شي.
    سعود يقاطعها بعصبية:ياستي اسكتي مابدي
    اعلي صوتي عليك وانتِ مثل أمي وام لهيفاء
    حليمه:لا انا ماعم بستناك تجي تئول لي بدي ارد لك الجميل هيفاء بنتي قبل ماتصير.
    سعود قاطعها وخذ منه الغضب مااخذ:ستي اديني بنتي بدي اكلمها وانا راح شوف حل للموضوع وانتي خليك بعيده لو سمحتي انا وهيفاء ننجاز ومااحد له دخل في أي شي بيني وبينها
    حليمه:حرام عليك والله حرام
    وتركت السماعة وهي تنادي:ياهيفاء سعود بدوه اياك في التلفون
    ومامداها تكمل جملتها الا وهيفاء تجري بكل سرعة خوفاً من انه يسكر او ينقطع:أهلين
    سعود:اهلين ياحبيتي وروحي وكل شي حلو في حياتي
    هيفاء:ايوه مبين كثير لدرجة انك خليتني انتظر اتصالك ومو هامك خوفي عليك
    سعود:ياعمري انتِ تعرفي.
    قاطعته هيفاء:أيوه بعرف زوجتك .الخ الخ كالعادة
    سعود:انا ياهيفاء قررت اني اصارحهم كلهم بالحقيقة بس انتظر اللحظة المناسبةيمكن بعد مانخلص من خطوبة ناصر
    هيفاء بشهقة:صج؟ناصر بيخطب؟
    سعود:هههه ايوه حبيبتي خطب
    هيفاء:منو راح ياخذ؟
    سعود:صديقة اخته وفاء اسمها عبير
    <هيفاء اللي اكتشفت للتو ان وفاء معاها في
    الجامعة وقررت تروح تشوفها من بعيد الى ان يكتب الله وتصبح قريبة منها بدون اسباب للعداوه اللي ممكن تصير بينهم لما تبان الحقيقة>بس هي ماحبت تقول لسعود بالموضوع عشان مايحاول ينهيها او يغير جامعتها فقالت بصوت كئيب:خسارة كان ودي احضر واشوفة مع خطيبتة
    سعود اللي حس فيها:عادي ياحبيبتي روحي وانشاء الله اذا تحدد كل شي اعطيك خبر
    هيفاء بحزن:اروح؟بأي صفة؟
    سعود ماحب يتكلم في الموضوع اكثر بعد ماحس انه تأخر عليهم داخل وممكن يثير الشكوك:خلاص حبيبتي انا بروح لايسألون عني الحين وبتصل فيك بكرة انشاءالله وحطي بالك على نفسك وخبري يدتك حليمه انها ماتشيل هم لأن لو شو صار بتكوني في حمايتي انا
    هيفاء اللي حست بالأمان:طيب مع السلامة






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 28 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •