ننتظر الحلقه القادمه خخخخ
تحيااااااااتي خيتوووووو
بس ماعليك امر استعجلي علينا بالقصه لانها حلللللللوه مرررررره
|
ننتظر الحلقه القادمه خخخخ
تحيااااااااتي خيتوووووو
بس ماعليك امر استعجلي علينا بالقصه لانها حلللللللوه مرررررره
الف شكر.
ولا يهمكم جزئين وخلاص خلوني أذاكر هههههههههههههههههه
الجزء الخامس عشر:
دخل سالم على أختة في الغرفة اللي تلقت فيها علاجها وعلطول رفعتْ عيونها له وشافت في عيونه كلامعورها قلبها من نظراته اللي ماتستحملهم فنزلتْ عيونها هو تقدم خطوتين راح ومسك وجهها ورفعه وخلى عيونه تقابل عيونها وقدم لها هالكلام بعيونه:
~ ~ ياقمري مالي أرى نوركِ يتذبذب؟! لم أعهدكِ هكذا من قبل!
فقد كنتُ دائماً أقتبسُ من ضوء نوركِ لأنير داخلي!
ففي كل ليلة كنتِ تظهرين لي بإطلالتك البهية !
لتجلي الظلام وتبعثي في روحي حياة جديدة ملؤها الآمال والأحلام
وتبعثي وتوقظي المشاعر على حبكِ الجارف!
أما الآن فأنني دهش منكِ!!
كيف تعتمين!وأنت مصدر إضاءة القلوب!
أم أن كوامنها قد أعتمتْ فأعتمتِ معها!! ~ ~
{منقول<أبراء لذمتي أي شي انقله بقول الا اذا كان من تأليفي }
هي فهمت معنى نظراته وكلامهم رغم أنه ماأتكلم فما قدرت غير أنها تتنهد:آآآآه
سالم:سلامة قلبك من ال آآآآه . جنانشنو فيك
جنان بنظرات حذرة توجهها لسالم : هاهمافيني شي!
سالم مثل الأب الحنون: علي أنا ياجنان؟!على أخوكِ سالم؟! روحي حبيبتي قصي على هندي وقولي له هالكلام أنا عارف أن في شي صاير في حياتك وأنتِ ماتبين تقولينه لي بس ياجنان أنا أخوكِ الوحيد اللي مستعد يسمع كلامك لآخر لحظة في عمره دون تذمر أو شكوى لا وبعد بحاول أساعدك مهما كانت مشكلتك عويصة <وابتسم لها
جنان وهي تقدم له بعيونها شكر نابع من قلبها وتفكر بنفس الوقت: ياحظها اللي بتكون زوجتك ياسالموردت عليه:أدري يا أخوي والله أدري بس
سالم اللي حس أن السالفة أكبر من أنها تكون عادية:يا جنان حتى لو كانت السالفة كبيرة أنا بتفهمك وبساعدك تراست مي < ثقي بي
للي مايفهمون E ههههههااي اتغشمر والله
جنان بعد تفكير قررت تعلم أخوها بالسالفة يعلى وعسى يقدر يسوي لها شي فقالت له:خلاص ياناصر أنا بعلمك بالسالفة لكن توعدني ماتخبر أحد أبداً لو شو صار!!
سالم أبتسم لها وهو ناقزه قلبه عليها: أن شاء الله يله أنتِ لبسي عباتك الحين
وأنا بروح أكمل أوراق الخروج وأدفع الحساب عشان نطلع من هنيه
جنان:اوكيك
وطلع سالم من الغرفة وشاف حسام قاعد على واحد من الكراسي اللي برا وهو متملل في جلسته لكن باله مشغول فراح قال له:تعبناك معانا يا ابو الشباب
حسام:لا شدعوة يا سالم عزيز وغالي
سالم:زين خلاص آنا الحين بروح أنهي الأوراقوكاهي جنان أختي الحين بتلبس عباتها وبنمشي
حسام:أوكي ماعندي مشاكل (وابتسم)
****************************
ريم بعد ما أنقهرتْ من حركة خالد طلعت غرفتها والعبرة خانقتها وهي كانت تتحدى الدمعة وماخلتها تنزل من عينها هي تدري أن خالد يلعب عليها وأنه لايكلم وحدة ولا شي بس هذا الشي خارج عن سيطرتها تحبه وتغار عليه حتى من كلام المسخرة نفسة!!
ضلت منسدحة على سريرها وهي شابقة (ضامة) الدبدوب <اللي أهداها اياه خالد في اول عيد ميلاد لها اول ما أكتشفوا مشاعرهم تجاه بعض> لصدرها وتتنفس شذاه اللي تحس ان شذاه من شذى خالد وهي تفكر :أيه صج وينه هادي ماشفته اليوم مسكين ماأحد جايب خبره خلني أقوم أشوفه
وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة هادي ودخلتْ وشافته بمنظر يقطع القلب
نايم على ذاك الكرسي المتحرك ورقبته مايله وشكله بريء بس في شي لفت نظرها!!شافت في يده دفتر غريب ولونه أسود ومحدد بأحمر راحت شالته من يده وشافت مكتوب بخط يده اللي يبا له تحسين :
~ ~أشكي عليك الحال ياعارف الحال
ولو مابيدك شي يكفي لك أشكييكفي تروح بكلمتك ضيقة البال
ويكفي تحس بضيقتي دون ما أحكي ~ ~
يارب أسألك بحق القرآن الكريم أن تشفي عجزي يكفيني اللي أعانيه من العذاب يا الله ما أبي أتعب أهلي معاي أنا صرتْ مثل الحمل الثقيل مثل العالة اللي تعكر صفو حياتهم عليهم ياربي ياقادر على كل شي أتوسل لك أنك ترجَّع لي ريولي يا الله وتحفظ لي أمي وأبوي وأخواني من كل شر
عبدك المحب:هـــــــــــــــــــادي
دمعت عيونها ونزل الدمع بغزارة وغطتْ فمها بيدها خوفاً من أنها تصدر صوت ببكائها وتفظح نفسها أو تسبب في جلوس هادي من النوم فردت ْ
الدفتر لمكانه وماحاولتْ تقرأ الكلام اللي يبين أنه مكتوب من زمــــان لأن قلبها مايتحمل أكثروقامتْ أخذتْ هادي وضمته لصدرها وهي حاملته حطته على سريره وباسته في عجز الإنسان اللي يتمنى يسوي أي شي عشان ينقذ اللي يحبه من اللي هو فيه بس مايقدروغطته باللحاف عدل وطلعتْ برا الغرفة وسكرتْ الباب بهدؤ وهي تفكر:سبحان الله اللي يعطي شي ويأخذ شي.
{هادي صج ان عمره 12 لكن جسمه مره ضعيف وقصير واللي يشوفه يظن أنه ولد عمره 7 سنوات لأنه خفيف مثل الريشة}
نزلتْ ريم تحت وهي تسمع أذان المغرب يأذن نادت الخدامه الفلبينيه : لجيندوت (هي اسمها لجيندوت بس وفاء ماتحب تناديها فيه تقول أنه صعب فصارتْ تناديها بنفس أسم خدامة بيت عبير <لجين>)
الخدامة:نعم ماما
ريم:وين الكلماأشوف أحد !!
الخدامه:هذا ماما وفاء في صلي عشان يبي يروح مع بابا ناصر المستشفى بعد شوية وبابا خالد من عصر في طلع مايرجع وماما في روح بيت الجيران والحين في يرجع وبابا طلع المسجد يصلي.<<حشى ولا موجز الأخبار
ريم:اهاا أوكي خلاص روحيوتمتْ في الصالة تنتظر أمها ترجع عشان تقول لها تتصل بيت إبراهيم وتأخذ منهم موعد عشان يروحون يخطبون عبير منهم
مرت فترة العصر وأنتهت في بيت أم حسين بسرعة البرق وماصار فيها شي الكل في حاله وفي غرفة نرجس وكوثر:
كوثر:شرايك نرجس نتصل في شهد بنت جيرانا نقول لها تجي لنا وحشتني السبالة
نرجس:والله أنا من بعد طردتها لي ذيك المرة وأنا كارهتها ماأحبها
كوثر:ههههه هههه بلا يهاله علينا هاذيك سالفة من 10 سنين وترى أنا شفت البنت وايد طيبة
نرجس:أوكيك على رايك
وفي ذيك الديوانيه اللي في بيت سعاد
كانت شهد جالسة مع خليل ومعاهم أمهم كل واحد قاعد على كنبة والتلفزيون قدامهم
خليل:ههههههههه ههههه آآآه والله تعجبني رايتشل لما تفشل جوي ههه
شهد وهي ملانه ماتحب تشوف هالحلقة:أسكتْ أنت بس يالنحيس بس متولي
التلفزيون وحاط لنا برنامج مثل وجهه <تتحنطب عليه هههههه
سعاد:شفيك ياشهد على أخوك أنتِ من زمان تدرين أن أخوك ِ يحب برنامج فريندز شنو اللي تغير الحين؟!
خليل يبي يقهرها:شوفي شهوده حبوبة تبين روحي طالعي في تلفزيون ثاني على ماأظن فيه تلفزيونين غير هذا في البيت
شهد موصله حدها:أنطم ومالك شغل
خليل:هههه حره على قلبك (وفي هاذي الأثناء رن التلفون وبكل قهر رفعته شهد وبدون نفس: ألو مرحبا
كوثر:يامليون مرحبااا هلا والله
شهد ماعرفتها:هلا فيكِ أنتِ <وسكتت
كوثر:ها شهوده ماعرفتيني!
شهد انحرجت من قلب منو هاذي والله ماأذكر صوتها يعني اكيد مو وحدة معاي في المدرسة :آسفة أختي مو قادرة أتذكر صوتك!
كوثر:مالت عليكِ ياخاينة ماتعرفين كوثر اللي طردتيها من غرفتك قبل كم سنة
شهد بفرح وأندهاش وبصوت عالي خلتْ أمها وخليل يناظرونها بعجب:شنو1 كوثر ماغيرها!
كوثر:لا بنت عمهاشنو قاعدة اللعب وياكِ أنا
شهد:صج ياكوثر شلونك؟عساك بخير؟وحشتيني
كوثر:مايوحشك وحشأنا بخير والحمد للهنسأل عنك أنا ونرجس
شهد براحه:سألت عنكم العافيه والله أني كنت ملانه حدي وهذا خليلوه مستولي على الرموت وماني عارفة شنو أسوي!
{خليل قام يطالع فيها بعين وعين }
كوثر تذكرتْ يوم تشوف خليل وفقعت ضحككل ماتبي تتكلم تجي لها موجة ضحك ثانية
شهد فهمت ليش تضحك:خلاص كوثر بعدك تذكرين خليلوة تعودي حبيبتي<وتطالع اخوها بنظرة تقهر وتطلع له لسانها
كوثر:آآه والله ماني قادرة المهم انا كنت متصله أقولك تعالي الليله عندنا عازمينك على العشاء
شهد تطالع في امها وتبتسم:ها عازميني الليله! أن شاء الله خلاص بس ببلغ الوالدة وأحاول أجي لكم.
سعاد:مايحتاج تحاولين كاني عطيتك الأذن دامك بتروحين بيت الغالية
شهد:كلللوش كوثروه شنو سويتي أمي على طول رضتْ ياليت تعلميني
الوصفة عشان أجربها كل مرة اذا بغيت أطلع
كوثر:ههههههاااي الله يقربل بليسك ياحلوةخلاص أنا بسكر الحين وننتظرك مو تتأخرين علينا
شهد:أوكي في أمان الله باي
كوثر:وحفظه بايات
سكرت شهد من كوثر وهي تتنهد
سعاد:أنتِ ماتهونين عن هالحركات! متى بتكبرين هاه!
شهد راحتْ عند ريول أمها وأنسدحت عليها وهي تدلع:أنا صغنونتك يمه مابكبر!
خليل وهو بعدة يفكر في كوثر:يحرك راسة يميمن ويسار ويبوس صبعه ويحطة عند يبهتة ويقول:الحمد لله والشكر.
طالعتْ فيه وهي مقهورة فيه لكن ماتبي تحرق أعصابها وطلعت له لسانها وضحكتْ على شكلة
وفاء خلصتْ صلاة وطوت سجادتها وراحتْ لبستْ عباتها وخذتْ شنطتها ونزلتْ شافتْ ريم في الصالة وراحتْ لعندها وقالتْ : ها ريم مابتروحين معانا المستشفى!
ريم:.لامن جواب<سرحانة <<اكيد تفكر بالحبيب هههههههههااي
وفاء:تأشر عليها بحركة مسخرة:هي أختاه أين أنتِ!
ريم أنتبهتْ لها وفاقت من سرحانها:هاا وفاء شنو تبين
وفاء:اللهم صبرك ياروح!أقولك مابتروحين معانا المستشفى
ريم:هالا مابروح لأني الحين لمن ترجع أمي بتتصل بيت عبير نأخذ منهم موعد .
وفاء:أهاا زين تسوين <<الا أمهم داخلة الصالة وتقول:بشنو كنتوا تطروني هاهاعترفوا
ضحكواوفاء:ولا شي يمه كانت ريم تقول لي أنا مابتروح معانا المستشفى بتقعد معاك ِ عشان تكلموا بيت عبير
بدرية تذكرتْ موعد ولدها وبحزن:على خير
وفاء رن جوالها:يمه كاهو خالد وصل يله انا بروح بطلعّ ناصر من المجلس عشان نروح باي
بدريه:آآآه حطوا بالكم على نفسكم
وراحتْ وفاء تساعد أخوها وطلعوا برا وركبّته في السيارة ورا حسب رغبتة وركبتْ قدام مع خالد
خالد:وفاء وين ريم؟مابتجي!
وفاء تبي تعذبه شوي:لا هي أصلاً ما طلعتْ من غرفتها يؤ تصدق لا يكون فيها شي!
خالد نقزه قلبه:فال الله ولا فالك.بقوم دقيقة بشوفها
وفاء تضحك على شكله وناصر يتكلم:تعال وين رايح؟! بنتأخر! ماعليك منها تلعب عليكريم مع أمي في الصالة يله خلّصنا نبي نخلّص
خالد حس بالتوتر اللي في ناصر فمشى دون مايتكلم.
راشد في المكتب ينهي الأوراق اللي بيده يبي يرجع البيت ويرن جواله وأستغرب بادئ الأمر لمن شاف حسين أخوه المتصل بعدين تذكر أنهم كلموه ورفعه والأبتسامة مرتسمة على وجهه:مرحباااا السااااع
حسين بضحكة كبيرة:مرحبتين هلا بالأماراتي
راشد:هههه كيفك يأخوي أخبارك
حسين:الحمد لله نسأل عنكم
راشد:الأهل بخير وعافية بس ننتظرك تجي حق تساعدني في الشركة.
حسين:أنت تآمر أمر حبيبي
راشد:تسلم بغيت أقول لك شي
حسين:سم
راشد:سم الله عدوك.بس أنا قررت أخطب
حسين يقلد على صوت البنات:كللللوشوأخيراً
ويرجع لصوتة الطبيعي :مابغيت يارجال بغيت تعنس
راشد:هههه والله أنك مو في الدنيا حسين ترى انا خطبتْ من قبل بس الله ماأراد لذيك العلاقة الأستمرار
حسين عوره قلبه على اللي يسمعه والندم يزيد عنده شكثر أشياء صارتْ ومايدري عنها ولازم يعوض بيتهم عنها فقال(عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم).اسمع بغيت اقول لك ترى بعد بكرة انا عندكم أبيك تجي لي المطار الساعة 11الصباح بس ها لاتقول لاحد خلها مفاجأة
راشد:والله ! ؟ أوكي خلاص في انتظارك حبيبي.
حسين:يله سلم لي على الأهل
راشد :الله يسلمك
الجزء السادس عشر:
بعد ماسكر حسين من عند راشد جلس يفكر: ياربي شكثر أشياء صارت وأنا ماأدري عنها كله بسببي وبسبب تهوري أنا لازم أرجع وأعوضهم وما اخليهم يحتاجون شيء فقدوه وأنا السبب أنا لازم أرضى بقضاء الله وأستغفره على كل أفعالي والله غفور رحيم
>> حسين قبل ما يسافر كان إنسان حبوب والناس تحبه لكن.هو كان مغازلجي ولسانه طويل مره وتوصل فيه الوقاحه احياناً انه يسوي أشياء ما أحد يتوقعها رغم طيب قلبه والحين هو يظن أنه تغير فهل يا ترى مابيستوي له شيء يخليه يرد لشخصيته القديمه اللي طبعاً هي أحلى من القديمه لأنها الأساس فتكون عفويه ! ولا صج هو تغير!
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
جنان لبستْ عباتها وخلصتْ ماعندها أغراض خلاص هي جاهزة وقامت تبي تطلع من الغرفة تستنى أخوها برا بس خافتْ أن يكون فيه أحد وعملتْ لها لثام بشيلتها يعني ماتبين غير عيونها وطلعتْ وسكرتْ الباب وتسندتْ عليه وهي تحس برأسها يدور وماأنتبهتْ للشخص اللي رفع رأسه لها أول ماطلعتْ من الغرفة
حسام كان يراقبها وكل تهور قام راح لها قريب منها وقال: ماتشوفين شر ياجنان!!
جنان علطول طالعتْ فيه وأستغربتْ من وقاحته أبداً ماأعجبها أسلوبه فردتْ عليه بنظرة أحتقار لاغير وبعدتْ عنه!
أي واحد مكان حسام كان ممكن ينقهر من هالحركة كن حسام عجبته وزاد تمسكه فيها ورد قال:الحمد لله على السلامة << مصمم الأخ يبي يسمع صوتها
جنان طالعتْ فيه بقهر وأحتقار ولا عبرته للمرة الثانية وفي نفسها:شنو هذا طوف مايفهم مابي ارد عليك ياأخي انقلع
حسام وبعده مستمتع: اقول, جنان,.بقول لك شيء ليش تبين تموتين!!
جنان اندهشتْ وماقدرتْ تمسك نفسها:شنو !! أنت شقاعد تقول!ووشدراك أني أبي اموت! أنت تعرف عني شي!!
حسام بمسخرة وارتياح انها اتكلمتْ : أيه أعرف!
جنان بخوف انه يعرف عن حبها لناصر اللي مايعرفها غيرهم:شنو اللي تعرفه!
حسام بكل ثقة وتهور:أعرف انك حلوه واني معجب فيك و
مسكين الريال ما امداه يكمل كلامه الا وسيل من الشتمات تنهال عليه بقوه من جنان اللي ارتاحت من جد على انه مايعرف وتضايقتْ من كلامه عنها:هيْ أنت يا**** ياغبي ! وبعجز تكمل:أنت ماتفهم ؟! خرعتني! افففف! انقلعمالك حق تجي تكلمني أنت فاهم!!
<<بتهديد وهي تأشر له بصبعها السبابه
حسام بطريقة تحرق الأعصاب:لي الحق ياحلوة!
جنان: ومن عطاك الحق!
حسام:حبي عطاني الحق.!!
جنان بقهر وخوف من انه يجي اخوها ويشوفها معاه ويفهم شي غلط: وقح!
< ودخلتْ الغرفة لأنها ما تقدر تستحمل هالصدمات اللي تجيها وراء بعض.!
أما حسام من جهة ثانية ارتاح جزئياً من اللي سواه ويحسه لمصلحة البنت ومصلحته
وكلها دقايق وجاء سالم ونادى أخته ومشوا كلهم للسيارة مع سالم اللي ما يدري عن شيء >>ضايع في الطوشةخخخخ.
ووصلوا لمواقف السيارات . جنان تدور بعيونها على سيارة أخوها وما حصلتها
سالم حس بحيرتها وقال لها:أحنا لمن شفناك طايحة بسرعة جينا المستشفى بسيارة حسام
جنان من سمعتْ أسم حسام علطول دارتْ تطالع فيه وهو كان جنب أخوها ومن غير ماسالم ينتبه ابتسم حسام باستهزاء وهي خلاص عصبتْ منه ماتدري ليه مو طايقته الغبي!
حسام: ها سلوم بتسوق أنت ولا أنا اسوق !
سالم:سلوم في عينك حسوم! أنتسوق
حسام: حسوم في عينك طيب أنا بسوق وغمز له وركب.
جنان جات تبي تركب من الباب اللي خليها تجلس وراء أخوها لكن كان فيه سيارة والباب ما يتفتح بالمقدار المطلوب فأظطرتْ بأكراه أنها تروح تقعد وراء حسام
ومشت السيارة بهدؤ والكل يفكر بصمت إلى أن.
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
بدرية أم ناصد مع ريم في الصالة
ريم ها يمه شنو قالت لك
بدريه: صبري بس خليني أحط السماعة أسكرهاشنو أنتِ اللي يسمع أنك أنتِ اللي بتعرسين مو أخوك؟!!
ريم حست بالجرح من كلام أمها وردت: يمه أنا وأخوي ناصر سوى ما فرقتْ إذا كنت أنا ولا هو .!
بدريه حستْ باللي سوته وكبرتْ بنتها في عينها: زين يابنتي والله موب قصدي بس صبري شوي علي خليني آخذ نفسي وأقول لك.
ريم كأنها ما سمعتْ أمها: يله يمه قولي
بدريه:شنو يعني بتقول قالتْ لي الله والنبي يحيكم
ريم: وما سألتك شنو الموضوع اللي تبينها فيه؟!
بدريه: لا قالتْ لي تعالي ونتفاهم ولا تنسين ياريم أن أنا وهدى أم عبير رفقه من قبل مو بس من الحين
ريم:إنشاء الله بكرة المغرب يكتب الله لأخوي حياة سعيدة مع اللي يستاهلها وتستاهله
بدريه: الله يسمع منك يابنتي
دخل سعود أبو ناصر وهو يسمع نهاية حوارهم وقال: يارب والسلام عليكم
ريم+أم ناصر: وعليكم السلام والرحمة
أبو ناصر:هاه شنو صار بشروني!
ريم عرفتْ أن أبوها يتكلم عن ناصر وموعده في المستشفى مو خطبته فردتْ:
والله يا يبه توهم طالعين من البيت من شوي وما ندري شنو صار أنا قلتْ لوفاء تتصل فيني تبشرني
أبو ناصر:أنشاء الله خير يارب
أم ناصر والدموع شوي وتطفر: أنشاء الله يارب
أبو ناصر:يله أم ناصر أنا بروح أبدل ملابسي وأرتاح شوي لين موعد العشاء تراني مرة ميت يوع
أم ناصر بأبتسامة:أنت تآمر أمر حبيبي الحين أروح أزهب لك العشاء.
أبو ناصر رد لها الأبتسامة ومشى
ريم:أحم أحم انا هنيه عيني عينك بعد
أم ناصر بعين وعين : ريموه والنهايه معاك
ريم: هههاي واله بس أتغشمر يمه >> وقالت هالجمله وهي تتخيل نفسها مكان أمها وخالد مكان أبوها
أم ناصر تركتْ بنتها وراحتْ المطبخ تزهب العشاء لريلها
أما أبو ناصر دخل الغرفة وبدل ملابسه وطّلع جواله وأتصل برقم يبين انه حافظنه وكان ينتظر جواب من الشخص اللي قاعد يتصل فيه ويوم رفعة الطرف الثاني بكل حنيه قال:هلا حبيبتي.!
خالد ووفاء وناصر وصلوا المستشفى صار لهم 10 دقايق وهم ينتظرون الدكتور يخلص من المريض اللي عنده وهم قاعدين على الكراسي القريبة من غرفة الدكتور اللي يعالج ناصر وشوي الا يسمعون صوت وحدة تصرخ شكلها نتيجة علاجها سلبية وكانت تقول: ياحسرتي عليك ياولدي خلاص الأمل مات والله كريم
ناصر توترووفاء لاحظتْ هالشيء وقالت له:خلي ايمانك بالله قوي يا نصور كل إنسان الله كاتب له اللي في مصلحته
خالد لاحظ أن باب غرفة المرضى بدى ينفتح:يله نصور كاهم المرضى خلصوا وشافوا أم في عز شبابها معاها ولدها اللي يبين أن عمرة 13 او 14 سنه وتألموا لمشهدها وعورهم قلبهم عليها ودخلوا الغرفة يواجهون مصيرهم.
خالد + ناصر: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلامتفضلوا
وجلس ناصر على الكرسي اللي جنب الطبيب وقال له :ياناصر أحنا سوينا اللازم وأخذنا في الأعتبار كل الأجرائات اللي نقدر نسويها لترجع تشوف لكن للأسف ماوصلنا اا لنتيجة وحدة بس
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _بدرية أم ناصد مع ريم في الصالة
ريم ها يمه شنو قالت لك
بدريه: صبري بس خليني أحط السماعة أسكرهاشنو أنتِ اللي يسمع أنك أنتِ اللي بتعرسين مو أخوك؟!!
ريم حست بالجرح من كلام أمها وردت: يمه أنا وأخوي ناصر سوى ما فرقتْ إذا كنت أنا ولا هو .!
بدريه حستْ باللي سوته وكبرتْ بنتها في عينها: زين يابنتي والله موب قصدي بس صبري شوي علي خليني آخذ نفسي وأقول لك.
ريم كأنها ما سمعتْ أمها: يله يمه قولي
بدريه:شنو يعني بتقول قالتْ لي الله والنبي يحيكم
ريم: وما سألتك شنو الموضوع اللي تبينها فيه؟!
بدريه: لا قالتْ لي تعالي ونتفاهم ولا تنسين ياريم أن أنا وهدى أم عبير رفقه من قبل مو بس من الحين
ريم:إنشاء الله بكرة المغرب يكتب الله لأخوي حياة سعيدة مع اللي يستاهلها وتستاهله
بدريه: الله يسمع منك يابنتي
دخل سعود أبو ناصر وهو يسمع نهاية حوارهم وقال: يارب والسلام عليكم
ريم+أم ناصر: وعليكم السلام والرحمة
أبو ناصر:هاه شنو صار بشروني!
ريم عرفتْ أن أبوها يتكلم عن ناصر وموعده في المستشفى مو خطبته فردتْ:
والله يا يبه توهم طالعين من البيت من شوي وما ندري شنو صار أنا قلتْ لوفاء تتصل فيني تبشرني
أبو ناصر:أنشاء الله خير يارب
أم ناصر والدموع شوي وتطفر: أنشاء الله يارب
أبو ناصر:يله أم ناصر أنا بروح أبدل ملابسي وأرتاح شوي لين موعد العشاء تراني مرة ميت يوع
أم ناصر بأبتسامة:أنت تآمر أمر حبيبي الحين أروح أزهب لك العشاء.
أبو ناصر رد لها الأبتسامة ومشى
ريم:أحم أحم انا هنيه عيني عينك بعد
أم ناصر بعين وعين : ريموه والنهايه معاك
ريم: هههاي واله بس أتغشمر يمه >> وقالت هالجمله وهي تتخيل نفسها مكان أمها وخالد مكان أبوها
أم ناصر تركتْ بنتها وراحتْ المطبخ تزهب العشاء لريلها
أما أبو ناصر دخل الغرفة وبدل ملابسه وطّلع جواله وأتصل برقم يبين انه حافظنه وكان ينتظر جواب من الشخص اللي قاعد يتصل فيه ويوم رفعة الطرف الثاني بكل حنيه قال:هلا حبيبتي.!
خالد ووفاء وناصر وصلوا المستشفى صار لهم 10 دقايق وهم ينتظرون الدكتور يخلص من المريض اللي عنده وهم قاعدين على الكراسي القريبة من غرفة الدكتور اللي يعالج ناصر وشوي الا يسمعون صوت وحدة تصرخ شكلها نتيجة علاجها سلبية وكانت تقول: ياحسرتي عليك ياولدي خلاص الأمل مات والله كريم
ناصر توترووفاء لاحظتْ هالشيء وقالت له:خلي ايمانك بالله قوي يا نصور كل إنسان الله كاتب له اللي في مصلحته
خالد لاحظ أن باب غرفة المرضى بدى ينفتح:يله نصور كاهم المرضى خلصوا وشافوا أم في عز شبابها معاها ولدها اللي يبين أن عمرة 13 او 14 سنه وتألموا لمشهدها وعورهم قلبهم عليها ودخلوا الغرفة يواجهون مصيرهم.
خالد + ناصر: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلامتفضلوا
وجلس ناصر على الكرسي اللي جنب الطبيب وقال له :ياناصر أحنا سوينا اللازم وأخذنا في الأعتبار كل الأجرائات اللي نقدر نسويها لترجع تشوف لكن للأسف ماوصلنا اا لنتيجة وحدة بس
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
واو بليز التتكمة بليز بأسرع وقت القصة بتحلو كثير بيليز ما تتاخري و عدرا على التأخير على الرد لأني كنت كثير مشغولة بس بليز ما تتأخري
الله يعطيك العافيه يارب
ويوفقك في امتحاناتك
اللي يارب ماتطول كتير
عشان ترجع تكتب
وتكمل القصة
ودمت بكل الود
[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]Nanoos[/grade]
بليييييييييييييييييييييييييييز بسرعة القصة كثيير حلوة
تقبل مروري
مرحبا بالحب المجرووح
على هالقصة الفنانة
بصراحه قصه حلوة
« ماتت وهي تضم وتقبل زوخها | تغيير الذات الفيل نيلسون » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |