البارت السابع عشر
في
يمه قلبي بيوقف احس برجفه بجسمي ماصدق شفته تغير كبر كله رجوووله
حطيت يديني على وجهي ماصدق لازم اهدي نفسي قبل تجي
رونق اخذت نفس بسرعه وشوي شوي هديت بس احس
ارجولي مقدر اوقف عليها يارب شفت رونق جااايه حاااولت
ابتسم بس احس فيني شي تغير يارب ماتنتبه رونق يارب
رونق وهي تبتسم /ماعليه في هذا فيصل كان مستعجل يقول
نسيت ان صديقتك بتجي
في ماتغير على حركاته/لاعادي تحصل باحسن العائلات
رونق وهي تطالع بعيون في الي تتهرب انها اتطالع فيها/في
في تلقئيا طالعت فيها/نعم
رونق وتشف لمعه بعيون في ومبين الخجل فيها/شفيك
في برتباك/شفيني يعني
رونق بتفحص/مدري عنك اسالي روحك
في بتصريف /وش كنا نقول قبل فيصل يجي
رونق وهي تتنهد/
مي ارسلت لي تبي تجي
في /ايه بس انا لحظت ماتحرك يدها كيف يطلعونها من المستشفى
رونق/مدري عنها
في وهي تقوم /انا بروح لها لازم اشوف يدها قبل تطلع
رونق/بس فيصل راح يجيبها
في /لا رونق دقي عليه تكفين انا بدق على السايق يرجع لي
رونق /خلاص بقول لسايقنا تروحين معه هو الخدامه انتظري
قامت في لبست عباتها واخذت شنطتهاا ومرت من الصاله الثانيه
شااافت صوره له ومعه بنت صغيرره انصدمة بقوووه
متزززوج ومعه بنت وانا الي انتظره عمري كله بكت من كل
قلبهااا على حظها العاثر سمعت صوت رونق ورهاا نزلت غطاها
على عيونها
رونق/في ينتظرك السايق
في وهي معطتها ظهرهاا/خلاص بجيك باقرب فرصه باي
طلعت مستعجله ماعطت نفسها ورونق فرصه للوداع
فيصل كان بسياره ومعلي على صوت المسجل على غنية
متى متى لحسين الجسمي فرحان انه شافهاا ويغني معه
متى متى ياخلي اشوفك
الصيف جا وش هي ظروفك
وين السفر يازين قلي؟
ودي لو ساعه الوفك!
ياثامن سابع العجايب من حبكم ماني تايب!
سميتك ياغلى الحبايب
انقطع جوه برنت جواله رفع السامعه الا هي رونق تقول ان
في بتروح تشوف مي قبل تطلع من المستشفى فرح قال لرونق
خلاص بروح لامي وسعد لان رونق بتقول انه رايح لمي عشان
عارف انها من تدري مراح تجي الالما اروح
واااوووو مم قدي اليوم بشوفها مره ثانيه
شكل امي اليوم داعيه لي يالبى قلبك يمه احبك رفع على
المسجل واتجه لمي
ام فيصل
رحت اقرب استراحه رجعت دقيت على البيت
كلمتي الخدامه سالتها قالت ماما روح من زمان مستشفى
مشيت بالاسياب شفت ابو سامي جالس على كراسي
الانتظار قدام غرفة العنايه استغربت قربت منه كنت بساله
بس طلع
الدكتور شفت ابو سامي وقف له بتعب
ابو سامي /بشر يادكتور
الدكتور/جلطه سببت لها شلل الله يعينكم ياعم
ابو سامي بصدمه /كيف
الدكتور/والله ياعم جلطه اثر على النخاع الشوكي والجهاز
النطق عندهااا الله يصبركم
راح الدكتور وترك وراه رجل تكاومت المصايب على راسه
جلس على الكرسي حط يدينه على راسه سمع صوت حرمه
واقفه ومستتره تكلمه ماعرفها الا لما عرفت بنفسها
ام فيصل/عسى ماشر يابو سامي
ابو سامي/وش اقول وش اخلي خليها على الله يأم سامي
ام فيصل/ام سامي فيها شي
ابو سامي/خبرتها بامل وجت معي للمستشفى ويوم وصلنا
وتطمنت ان امل صحت خبرتها بسامي ومرته وطاحت علي
والدكتور يقول جلطه سببت شلال لها وافقد النطق عندها
ام فيصل بالم علىى ام سامي وابو سامي شايل همم الدنيا
على اكتافه /الله يعينك وانا اختك مقدر ومكتوب وما
منه مهرب
ابو سامي/ربك يعين يام فيصل
ام فيصل /سامي وش فيه يابو سامي
ابو سامي/هذا قصته قصه راح مابه شي ومعه زوجته
زوجته ماتت بحادث وهو ماعااد بهو الاول عقله مو معه
وبيجي بكره مع تركي لسعوديه
ام فيصل/ليه هو مع مرته
ابو سامي/لا بس مدري ليه صااار معه كذا
ام فيصل / يوصل بسلامه والله يغفر لمرته
ابو سامي/امين يارب
ام فيصل حبت تبشره بصحوة امل/ ابشرك بصحوت امل
وتوي جايه من عندها بخير ياربي لك الحمد
ابو سامي/الحمد لله على سلامتهم يام فيصل
ام فيصل/الله يسلمك توصي شي يابو سامي رايحه لأمل
بس مدري وش اقوول لها
ابو سامي/لا تقولين لهاا شي قول امك طلعت مسافره اقل
شي لماتتحسن ونخبرهاا
ام فيصل/على خير توصي شي غير
ابو سامي أذا ماعليك كلافه ابي منك تاخذين معك حريم
اليوم وتروحون لأم نوره زوجة سامل الله يرحمهاا وتخبرونهااا
واشرحي لها وضع ام سامي
ام فيصل/حق واجب علينا يابو سامي خلاص بروح ومعي
ثنتين داعيات يخففون عليهم ان شاء الله مصابهم
ابو سامي/مشكوره ماقصرتي يأم فيصل
ام فيصل/حنا اهل مابينا هالكلام ابد
فمان الله يابو سامي
وراحت وقف وتنهد بضيق باقي عليه ابو تركي بيروح
للمسجد الي يصلي فيه ويخبره