الملاحظات
صفحة 10 من 17 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #91  
    المشاركات
    3,259
    ابو تركي /خلصت امورك ياتركي

    تركي/خلصت ومابقى بس غير الصلاة
    سمعت صووت امي تبكي لفيت عليهاا

    تركي/ياميمتي اصبري انتي ترضين
    تعذبينها بقبرها

    هزت راسهاا بلا

    تركي /اجل لاتبكين ترى دموعك تعذبها
    ادعي لها ان الله يسر عليها امورها
    ويثبتها عند السؤال ترى دعوة الام
    مستجاابه يالله ياميمتي قومي معي
    بنغسل ونجي على مايجي الغدى

    أخذت بيدها ووقفتهاا وغسلنا
    ومسحت دموعهاا والله ان قلبي
    يتقطع على امي وابوي الي
    يحبوون نوره وهي ماحسبت
    لهم احساب

    رجعنا الا الخدامه جاايبه الغدى

    ام تركي /مالي في الغدى يابوي

    تركي /شوفوو عاااد اذا انتم بتبدون بحركاتكم الي مالها داعي ترى
    اقولكم انا انسان تعبان حدي
    وجوووعان لحد الموت

    سمع امه وابوه بسم الله عليك من الموت

    ضحك /صرت غالي الحين

    ضحكوا عليه

    تركي/ سمو اكلوا ولا ترى هاا
    بقوم انام وانا جوعاان يالله
    حيااااكم مدو ايديكم ولا تبوني
    اوكلكم

    جلسناا نتغدى بجوو صاامت خلصت
    اكل وقلت لهم بريح فوق لساعه ٣
    عشان نروح للمستشفى نستلم الجثه

    ابوتركي/الله معك

    ماصدقت اوصل لغرفتي وحطيت راسي
    على المخده جت بالي شافت الورقه
    ولا لا اتخيلهااا وهي تقراء الي مكتوب
    غمضت عيني وانا افكر فيهاا









    رزان

    كنت جالسه بعد ماصليت الظهر سمعت
    نايف يكلم واحد بغرفته هو وابوي
    سمعت نايف يضرب على باب الغرفه

    رزان /تفضل ناايف

    نايف وفيه نوم/صاحيه

    رزان /ايوه وصليت وكنت بجي
    اصحيكم تصلون

    نايف وهو يجلس على السرير /مايحتاج
    صحاني ولد عمك ماجد يالله
    ياهو غثيث

    رزان نزلت راسهاتوك تدري ياخوي/
    وش يبي

    نايف/يقول ليش جالسين بالرياض
    ليش ماجيتو قلت له والله تعبانين
    وعندنا شغل في الرياض قال
    اقول خل عنك السربده
    ماكفتك في تركيا تكملها بالرياض

    قلت والله انا براحتي ولا هو على
    كيفك قال لا على كيفي تمشي
    وتسحب اختك معك يالله ودي
    اخنقه والله لو ما ابوي عطاه
    كلمه انه مايلمس شعره فيك
    والي يقهر ومسكني مع يدي
    الي توجعني انه يقول زوجني
    وازوجك رزان انا محتار بين
    اختي وحبي
    الي يقهر في الموضوع انه
    اخته ايمان كيف في فرق بينهم

    رفع راسه وشاف رزان
    منزله راسها نزل وجلس على
    ركبه قدامها رفع وجهها شاف
    دموعهاا رزان
    نايف/افاااا تبكين وانا موجود
    اذا انتي ماتبيه ماعليك مني انا
    ربي بيفزعلي ويمكن خيره
    لي اننا مانتزوج بس اهم شي
    مابيك تنظلمين

    رزان /وانا مابيك تنحرمون من بعض

    نايف/والله انك ماتاخذيه اذا مانتي
    راضيه

    رزان /لاتحلف وانا أختك لاتنسى ابوي وعمي

    تنهد بضيق ووقف/الله يحلهاا وانا اخوك يحلها الله

    وصل للباب سمع صوت الجوال
    رفع السماعه وهو طالع

    نايف/هلا تركي

    سمعت اسمه فز قلبي تنهدت
    انتبهي لنفسك يارزان لتطحين
    بشي انتي منتي قده
    ارفعت يدها لربها وهي على سجادتها
    "اللهم يارب العباد ارحم حالي ويسر
    اموري انا واخوي نايف وقرب بينه هو
    ايمان اللهم يارب العباد ارفع عن ابي
    مصابه"

    شافت نايف يساعد ابوها على الصلاة قامت تساعده

    قدمت له السجاده وجلست على الكنبه الي ورى ابوهاا

    اسمعت الباب يضرب نادت على نايف
    ماسمعت صوته قامت شافته
    يصلي بالغرفه

    وقفت ورى الباب

    رزان/مين

    تركي ياقلب تركي /احم تركي ماعليه
    وين نايف

    رزان دق قلبها أكثر /نايف يصلي

    تركي احب راسك يانايف/طيب الغدا عند
    الباب وانا بروح تامرين شي رزان
    رزان تلتفت ورها ماشاافت احد/
    مابي غير سلامتك

    تركي/ربي يسلمك اقول رزان

    رزان تلقائيا بدون شعور بعفويه/لبيه

    فز قلب تركي على ردها/
    انتبهي لقلبي لانه امانه عندك
    فمان الله

    رزان وقفت على الباب سمعت
    اكياس تنحط عند الباب وصوته
    يتنهد ويروح

    دمعت عيني على حالهااا صوت
    تنهيدت تهد اجبال

    اسمعت نايف مسحت دمعتهااا
    بسرعه ووقفت زين وراحت له/
    مدري بس شكله تركي الي كان معناا
    بالطياره

    نايف /اففف نسيت يقول ابيك

    راح نايف يفتح الباب شاف
    اكياس عند الباب

    اخذها واعطهاا رزان

    نايف /لا حولا ولا قوة الابالله
    مكلف على عمره الله يجزاه خير

    ابو نايف/ولد اصل وانا ابوك يقدر
    الضيف وانا ابوك

    نايف /انا اشهد لو هو ولد عمي بدل
    مجوود مو احسن

    رزان ياليت ياخوي آآآآه بس خلها بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح

    اخذت الاكل وراحت للمطبخ
    تجهزه كانت تتلمس الاكياس شافت
    صحن ملفووف بكيس مخفي
    مكتوب عليه ورق عنب كأنه
    عارف اني احبه افتحت الصحن
    عشان ارتب الاكل
    شافت ورقة استغربت منها
    وان تركي صاحب حركات ارقام
    ومدري شنوو خفت ان اضنونها
    تصدق ساعتهاا راح يطيح من عيني

    سمعت صوت نايف ينادي حطت
    الورقه بجيب تنورتهاا رتبت الاغراض
    بسرعه انسدت نفسها عن الاكل راحت
    لصاله بالاكل وحطته على الطااولة
    بيدين ترجف

    نايف/شفيك رزان ترجف يدينك

    رزان /لامافي شي بس يمكن
    تغيرات الجوو
    بدخل شوي غرفتي واجي

    نايف/بسرعه ترى جوعانين

    رزان /طيب

    دخلت الغرفه بسرعه واناا انتفس بصعووبه خاايفه من الي بالورقه
    افتحها ولا لا
    جلست على السرير طلعتها من
    جيبي قلبتها محتاره وخاايفه مابيه
    يطيح من عيني ابيه يبقى بقلبي مثل
    مادخل بعفويه يبقى بطهااره
    لا قطعيها لاتنسين انتي بحكم
    مخطوبه انتي ملك غير ماجد ولد عمك

    بس قلبي يقول توكلتي
    على الله وفتحتهااا
    توكلت على الله وفتحتها
    شفت آبيات
    " دخلت القلب ياريش العين
    ملكت القلب يانور العين
    احبك يانظر العين"t
    وكاتب تحت مالقيت الا ورق عنب
    اعرف تمتون فيه يالبنات ههههههه

    هههههه افرحت حسيت اني اسعد
    انسانه بااستهاا
    قطع فرحتي فيها ناايف يصوت علي
    رجعتهاا
    بجيبي ورحت اتغدى واهم شي
    اكل ورق العنب






    رد مع اقتباس  

  2. #92  
    المشاركات
    3,259
    فيصـــل
    اخير افتكيت من سارة شفت وطلقتها
    شيخ وطلبت منه انه يجي معي للبيت
    يقراء على سامي شرحت له كل شي
    قال راح اجيكم بعد صلاة العشاء

    رحت للبيت شفت سيارت ابو سامي
    واقفه عن الباب تنهدت بضيق ونزلت
    من السياره لفت انتباااهي السيارة
    جاايه من بعيد شايفهااا قبل رجعت
    بسيارتي وجلست فيها لانها مغيمه مراح احد
    يشوف الي فيهاا لما قربة السيارة
    عرفت من شافتهاا تنزل من السيارة
    الي قررريبه مرره من سيارته
    مرت من سيارتي صح من زمان
    ماغسلتها مافضيت لهااا وكان فيها

    اغبار شفتها ارجعت واكتبت

    "أحبك ياحمار"

    انا شفتها كاتبه كذا ضحك
    من كل قلبي قلت اسوي مقلب

    لما شفتها مندمجه تكتبها بلانجليزي
    نزلت الدريشه شفتها رجعت ورى

    وحطت يدها على صدهااا سمعتها
    قالت /يممممممه

    ضحكت على شكلها نزلت شوي من
    نظارتي الشمسيه وغمزت لهاا /
    احبك ياحمار هاااااا

    في /تصدق انك حماااار
    ورااحت
    ضحكت عليهاااا بقووووه بصوت
    علي عشان اقهرها اعرف انهاا
    منقهره اني شفتهااا

    "يالله حنن قلبها علي يارب"

    دخلت لمجلس الرجال شفت عمي
    ابو سامي

    فيصل/سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ابو سامي /وعليكم السلام هلا فيصل

    فيصل وهو يجلس /هلابك ياعمي

    شاف سامي نايم على الكنبه

    فيصل/وش جاب سامي هناا

    ابو سامي /انا يابوك خايف عليه

    فيصل/الله يعين ياعم كلمت
    الشيخ قال بجي بعد العشاء

    ابو سامي /الله يجزاك خير ياوليدي

    فيصل /وياك ياعم تقهويت ياعم

    ابو سامي /ايه الحمد الله

    فيصل /اجل بقول لهم يحطون الغداء

    رفع السمااعه الي عندي وضغط رقم
    الصاله ابي اخرب جوووهم اكيد سوالف
    ونااسه

    انرفعت السمااعه
    امي تحطمت
    كنت اتمنى انها رونق عشان اجااكرها
    شوي واقهر في

    فيصل/هلا يمه متى جيتي

    ام فيصل/جيت مع صلاة اظهر

    فيصل /زين طيب نبي الغدى بالمجلس
    عمي ابو سامي عندي

    ام فيصل /ابشر ابوي دقايق ويجيكم

    سكرت السماعه خالتي ام فيصل
    وقالت /انا بروح اشرف على غداهم
    أخذي راحتك رونق بتجي الحين يمك

    في /خذي راحتك خالتي البيت بيتي

    ام فيصل /والله انك حسبت بناتي يابنيتي
    وتو مانور البيت وتبارك

    في /مشكوره خالتي اساعدك بالمطبخ

    ام فيصل /لا مايحتاج الخدمات ٢ وش
    فايدتهم رهف رهف

    رهف/نعم يمه

    ام فيصل/روحي استعجلي عمتك
    رونق

    رهف /يمه بتجي الحين

    في /رهووفه تعالي اجلسي جنبي

    رهف وهي تجلس/نعم خالتي

    في /انت من ابوك

    رهف/انا رهف فيصل ال.

    في قلبي عوورني /طيب وين ماما
    ماشفتها

    رهف ترفع اكتوفها /مدري هي في بيت جده ثانيه
    من زمان مررره

    في/يعني مو ساكنه هنا ماتنمين عندها

    رهف تهز راسها بلا /لا انا انام مع
    بابا فيصل

    في تاخذ زفير وشهيق تهدي نفسها/ طيب
    وش اسم ماما

    رهف /ماما اسمهاا سارة ال

    انصدمت ساره ماغيرهااا يعني هي
    كسبت واناا الي خسرت ليه يافيصل
    مالقيت الا هاااذي شفيك يافي
    هي بنت عمه اكيد بيتزوجهاا
    وانتي مشاء الله فضحتي ماضيك عنده
    ماصدق انه سمع شي عني

    رهف /خالتي شنو اسمك

    في وهي تبتسم بحزن/اسمي في

    رهف تصفق/حلو اسمك نفس اسم
    البنت الي ابوي يقص لي قصتهاا
    اسمها في
    حسيت بونااسه يعني مانساني /طيب
    رهووف بابا شنو يقول عن البنت الي
    بالقصه

    رونق/ياهلا والله تو مانور البيت
    وش ذا المااجعه اقصد مفاجئه

    في وهي تضربها/ مفاجعه بعينك يادباا

    رونق وهي تضحك/هههههههههه بشويش ياضيف
    كن اديب

    في /من ربي خلقني وانا مأدبه بس الدور
    على الي من تزوج طال لسانه مترين

    رونق/يمه منك يمه منك اذكري الله لا ينشل
    لساني

    في وهي تضحك /هههههه اما ينشل شكلك
    مخرفه

    رونق /الا منغثه

    في /افااا هذاي تبي لها جلسه

    رونق وهي تتنهد /خليها على الله

    في /رهووووفه

    رهف /ممممم

    في /روحي شوفي جده

    رهف /طيب وراحت

    في وهي تلف لرونق الي طالع بعيد/
    وين رحتي قولي لي شنو السالفه

    رونق /ممممم اسمعي السالفه






    رد مع اقتباس  

  3. #93  
    المشاركات
    3,259
    نـــواف
    اليوم زيارة اخوي ركان وقلت له
    عن ولد عم بدر وعن بدر
    واخذت جميع المعلومات من تركي
    وقلت خل المحامي حق الشركه
    يجي لي بكره عشان اشووف ايش
    نعمل بسالفة بدر عطيته اسم القريه
    الي ساكنين فيه اهل بدر عشان
    يروح يبلغ ولد عمه بالوظيفه ومن
    طرف من هو جاي
    وقلت عطهم الفله الي قبل كنا
    فيها قبل لاننقل للقصر صح مهجوره بس
    راكان راح يسنعهاا لماا يجهزون امورهم
    وينقلوون فيهاا

    رجعت من الزيارة ماشفت بدر
    وسالت عنه قالوا طالبه ضابط
    التحقيق
    جلست واخذت المصحف وجلست
    اقرا وتري اليومي واحااول اكمل
    حفظ الجزء

    شفت بدر يدخل وجهه مايبشر بخير
    وقفت له ورحت له

    نواف/شفيك

    بدر بضيق/مافيني شي

    نواف/ تخبي علي ياخوي

    بدر وهو يجلس/آآآه ياربي بنقهرررر

    نواف/سلامتك من القهر

    بدر/ابو الولد جااء وتناازل عن الدم
    وبعدها بعشر دقايق الا اخوه جاي
    ويقول اذا ابونا متنازل حناا اخوانه
    وخواته وامه مراح نتناازل والمبلغ
    الحين ٢مليون بدل مليون ونص
    يوم ولد عمي مشى مع الناس
    وطلبهم وصل
    مليون واربعة ميه وخمسين الف
    باقي خمسين الف له خمس اسنين
    وهو يمشي ويجمع مع الناس عشان
    يعتقون ارقبتي واخر شي يرتفع
    الاديه والله قهر ياخوك خلاص انا
    راضي بالقصاص ولا اني اعسر على
    ولد عمي وامي وخواتي

    نواف وهو يحط يده على كتف بدر /
    ماتضيق الا تنفرج ياخوك خل ايمان
    بالله قوي وامك وخواتك بحااجتك
    لمتى يعني ولد عمك بيتحمل
    مسؤليتهم قولي لمتي الرجال بعد
    بيشوف حياته ويشوف مستقبله

    بدر/والنعم بالله استغفر الله
    والله اني من القهر قلت كذا

    نواف /شوف انا بكر المحامي
    راح يجي لي وابي منك تقولي كل
    المعلومات الي تخص قضيتك
    واسم اخوه الولد وابوه وهو راح
    يحلها معهم

    بدر/كيف راح يحلها

    نواف/تكفى طلبتك قول تم

    بدر/وش ناوي عليه

    نواف /انت قول تم

    بدر/تم بس في شنو

    نواف/ابي اعتق ارقبتك ابي احضى
    با الاجر ابي الله يكفر الذنوبي الي
    ارتكبتهاا ربي يغفرلي في اعتاق
    الرقبه اجر لاتحرمني منه ان عندي
    الاستطاعه وابي اكسب الاجر

    بدر ضمه على صدره بقوووه بفرح/
    الله يوفقك الله يفتحها بوجهك وين
    ماتروح الله يفك سجنك ولايعسر امور










    ســــــارة

    جت ملك من الزياره انا استغربت من
    الزيارة
    وهي تقول ماعندي احد يزورني
    شفتهاا جاايه مبتسمه

    وقفت عشان اشوف وش فيها
    ضمتني لهااا

    ملك/ توقعي من زاارني ياساره

    ساره/من

    ملك /اخوي وليد الي قلت لك
    راح يدرس رجع

    ساره /حمد الله على سلامته

    ملك وهي فرحانه/الله يسلمك
    تصدقين يقول خلاصة دراسه
    وجاب معه شهادة مهندس

    ساره/الله يخليه لك

    ملك/اآمين تصدقين ماندمت اني اخذت
    قرض عشان يروح يدرس كان يدرس
    ويشتغل لماا خلص دراسه وجااء
    مكون نفسه وشهادتة بيده ياسعدي
    والله

    ساره/مبروك والله يتمم عليك فرحتك

    ملك/آمين يارب تدرين سارة يقول
    رحت لبيت عمي الي ادق عليهم ابيك
    ويصرفووني يقول جيتهم حالتهم
    ماتسر ابد مرضى وماعندهم احد
    يعوولهم
    يقول سالت عنك وقالو لي انك هنا
    وسالني على القضيه وقلته كل شي
    وراح يوكلي محامي وقلت له اكسب
    اجر فيهم واهتم فيهم كأنهم امك وابوك
    وعدني خير

    ساره بابتسامه/الحمد الله ان الله عوض
    صبرك خير

    ملك /الحمد الله

    سارة /ياماا تمنيت ان عندي اخو يسندني
    واسنده وقلوبناا على بعض ابي احس
    بطعم الاخووه كيف

    ملك/ماتدرين وين حكمت ربك فيه يمكن
    اذا الله رزقك باخو يمكن يطلع عيونك بدل
    مايريحك

    سارة/ملك تصدقين مشتااقه لبنت رهف
    ودي اضمهاا لصدر

    ملك بصدمه/عندك بنت كم عمره

    ساره وعيونها تدمع/مكمله خمس
    سنوات وداخله الست بس ولاعمري
    حسستها باني امهاا كان همي كيف
    ارضي واكسب قلب فيصل وهي
    عاشت مع جدتها وعمتها
    الله يجزاهم خير ماقصرو

    ملك/الانسان بطبيعته اذا فقد الشي
    يتحسف انه ماعمل حط وانه ما اهتم
    وانه وانه يتندم قد شعر راسه اذا فات
    الفووت ماينفع الصوت






    رد مع اقتباس  

  4. #94  
    المشاركات
    3,259
    مــــــي
    صحيت من النووووم شفت
    الغرفه ظلمه قمت من السرير
    بسرعه وطحت لان رجلهي ملتفه في ا
    المفرش حاااولت تفك عن ارجووله
    بس ماتشوف شي قعدت تصيح لأن
    ماتقدر تصوت عليهم ماتقدر تعلي صوتهاا
    عشان يسمعوونهاا

    شاافت الباب انتفح مانتبهت من بس
    شافت حرمه ماعرفتها لانها كانت بظلمه
    بس اسمعت صوتهاا اعرفتهاا

    فتحت النور وشافتهاا جتهاا تركض

    في /شفيك مي عسى ماشر

    مي وهي تصيح على حاله

    في وهي تفك رجلها من المفرش
    الي كان جد سله فكه بس شكل
    مي من الخوف ارتبكت/سمعناا صوت طيحتك تحت
    وجيت اشوفك تعرفين امك
    ماتقدر تصعد

    ورونق مسويه عمليه ورهف تغدت ونامت

    مي وهي تهز راسهاا بنعم

    جلست جنبها على الارض /شفيك خفتي

    مي تهز راسها بلا

    في/اجل

    مي تاخذ جوال في الي بيدهاا
    وتكتب ابكي على حالي

    في/وش فيه حالك قمر وتوك بنووته
    عسوولاه شطوره

    مي وهي تضحك على كلام في

    في وهي تضحك/يالله قومي أخذي شور
    كويس وابسي وصلي العصر وانزلي
    مسوين قهوه وحلى وأخر فللله

    مي تهز راسهاا بنعم

    اسمعت جوالها الا رونق تسال
    وقالت لها عن مي وانها بتجي
    الحين

    قامت في وطلعت لصاله الي
    فووق شافت باب فااتح شوي لهفت
    انتبااهاا ريحت العطر الرجالي الي
    يفووح منهااا

    افتحت الباب شاافت كيف الغرفه
    حووسه
    شافت صورته هو ورهف
    مسكتها بيدي اتلمس ملامح وجهه
    ضميت الصوره كاني اضم
    صاحبها تنهدت ونزلتها

    شافت في صور له صغيره في نفس
    البرواز طلعتها واخذتها معي في جيبي

    رتبت السرير طالعت وجلسة اتلمسه اكيد
    كم ليله قضااهاا مع ساره عليه بحميميه
    آآآه بس على حالي

    رفعت الملابس وحطيتها بسلت الغسيل
    رتبت العطورات ودهن العووود بشكل
    حلو شفت شي اصعقت منه سلسالي
    وش جاابه هناا صح تذكرت كان معي
    قبل في أخر لقاء بينا بالسياره شكله
    طااح مني في السياره فرحت انه محتفظ
    فيه يعني مانساني اليوم الفرح والسعد
    يافي كل شوي أكتشف انه يحبني
    ولا نساني

    تنهدت بسعااده وطلعت وسكرت الباب

    الا اشووفه قدااامي مدري وين اروح او
    ايش اسوي رحت لغرفة مي وسكرت
    الباب علي بالمفتاح احس اني مهبووله
    والله مهبووله اجل وش ملقفني ادخل
    غرفته لا وارتبهاا

    شفت مي تطالع فيني باستغراب قلت
    باحراج كنت بالصاله انتظرك عشان ننزل
    وجا اخوك المعفن فيصل

    مي اضحكت عليهاااااا تتمنى توضح لفي
    وش كثر فيصل يحبهاا ولاتاخذ صوره
    خطا عنه

    مادرت عن في انهاا اسعد انسانه الحين






    رد مع اقتباس  

  5. #95  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثاني والعشرون


    فيصل
    رجعت من الصلاة انا وعمي ابو سامي
    عمي راح للعزى وانا رحت اشوف
    سامي متفق انا وعمي انناا نتواب
    عليه

    دق علي السكرتير وقال في اوراق
    تحتاج توقيعي وختم الشركه قلت له
    تعال للبيت وانا من طبعي
    ختم الشركه بالشنطه الي ترافقني
    لشركه

    دخلت الفله اجيب الختم من الشنطه
    في غرفتي فوق

    ضربت باب الصاله ماسمعت صوت
    اكيد راحت للبيت ملك حظ يافيصل ابداا

    افففف يعني الحظ طايح

    سمعت صوت امي ورونق
    بالغرفه الداخليه الي مجهزتها لرونق
    رحت فوق كنت بدخل غرفتي

    شفت اخر انسانه اتوقعت اني اشوفها
    بحياتي انسانه ياما وياما حلمت بها
    وياما سهرت اليلي افكر فيهاا شفتها

    راحت بسرعه لما شافتني لغرفة
    مي كنت بروح ورهاا بس تذكرت
    مي أكيد في غرفتها

    رجعت للغرفه شفتهاا عكس ماتركتهاا
    اكيد هي لا يمكن الخداامه بس الخدامه تعرف اني مابيها تلمس باب الغرفه

    جلست على السرير
    شوفتها هدت حيلي بالمره
    احس جسمي عرق احس بحراره
    بجسمي كل ماتذكر شكلها قمة الانوثه
    روعت تفاصيل جسمهاا لبسهاا شعرها شعرها حكايه ثانيه
    ياويل قلبي عليه يارب محد يلمسه
    غيري يارب مابي غيرها
    عوض صبري كله يارب فيها

    آآآآآه يافي متى نجتمع تعبت من
    هاالبعد

    سمعت صوت ضحكتها وقفت بسرعه
    طالعت من الباب بدون ماتشوفني
    شفتهاا تسولف على مي وتضحك
    عليها
    يايلي ذبحني شعرهااالي ورهاا كنه
    قطعت حرير لونه اسود الى اخر
    ظهرها

    سمعت صوت الجوال يدق شفت رقم
    السكرتير
    قلت له جاايك الحين

    يالله يارب احس اني مو طبيعي احس
    اني بنهار خلاص من الي شفته
    اخذت الشنطه بيدين ترجف
    وقفت اخذ زفير وشهيق
    اهدي نفسي

    مريت من المرايا لفت انتباهي
    السلسال اكيد شافته افففف
    كيف نسيته
    غبي غبي يافيصل شي ثمين اغلا من
    روحي كيف نسيته

    شفت لمستها بالعطور اخذت عطر وتعطرت منه ضبط الشماغ زين
    ومشيت






    رد مع اقتباس  

  6. #96  
    المشاركات
    3,259
    في نزلت انا مي تحت ورحنا لغرفة
    رونق
    والله كاسره خاطري رونق منغثه
    من زوجهاا الي مو معبرهاا وتغير
    عليها من ولدت

    في /يالله جبت لكم الاميره مي

    ام فيصل/الله يجزاك خير يابنيتي
    سويتي خير فيها تعالي يمه
    أجلسي جنبي
    جلست مي جنب امهاا
    امسحت ام فيصل على شعر مي/ تو مانور
    البيت يانظر عيني

    رونق/افاااا وحنااا وين رحنااا صرنا
    مانسوى

    ضحكنا لماا شافوا مي ضمت
    امها عشان تقهر رونق

    ام فيصل /يالله ترى جارتنا ام عماد بتجي
    الحين
    ناظرت مي رونق الي طالعت فيها
    بستنكار
    رونق/وش عندهاا موهي مقااطعه
    بيتنا من فتره تقريباا سنتين

    ام فيصل/اسمعت انك ولدتي وحبت تجي
    تبارك وتسلم

    رونق/ يمه حنا بزواجي وزواج سعد
    ماعبرتنا ولاكننا جيران
    الحين يولدت بتجي

    ام فيصل/يمكن ربي هدهاا واعرفت انها
    غطانه ولقتها فرصه انها تصلح الامور
    يالله تعوذو من ابليس وقوومو تجهزو

    في بتغير جو الجلسه الي توتر بسبب
    جيت ام عماد الي
    ماتعرفهاا /خالتي اناا لبسه بنطلون
    تيشرت أخااف على نفسي

    ام فيصل/ههههه يمك كلك حلا والله

    رونق/ههههه اقول اهجدي بس

    سمعت صوت جوالهاا

    شافت رائد المتصل طالعت في
    في شافتهاا تهز راسها

    رونق/هلا رائد

    رائد/هلابك اخبارك

    رونق وتاخذ نفس /طيبه

    رائد/الحمد لله زين حنا ماشين الحين
    تامرين شي

    رونق وتحس اعيونها حاره بتدمع /لا ابد
    سلامتك يالغلا بس انتبه على نفسك

    رائد وحس انها متضايقه نزل من السياره/
    رونق ياقلب رائد أذا ماتبيني اروح مراح اروح

    رونق ودمعت عيونها وحمدت ربها ان
    في اطلعت واخذت مي وامها معهاا
    عشان تاخذ راحتها /لا ابداا
    روح وسع صدرك

    رائد وهو يشوف نجلاء تركب السياره
    بعد ماعطته نظره/راح اشتاقلك

    رونق /واناا أكثر بس رائد

    رائد/نعم

    رونق /لا تنساني

    رائد/افااا بس افاا يارونق اناا انساك
    ماهقيتها منك

    رونق /لا بس قلت اكيد بتنشغل انت بس
    اهم شي طمني عليك لو برساله

    رائد/راح يكون بييننا اتصال ليش رسائل
    ما استغني عن صووتك اناا

    رونق /لبى قلبك حبيبي

    رائد/يالله قلبو يناادوني بنمشي الحين
    فمان الله

    رونق/استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه
    فمان الكريم

    سكرة منه بكت تحس انه باارد معها مو مثل قبل لما يكلمها ماتدري ليه

    حست بيد تمسح على شعرهاا
    اعرفتهاا بكت اقوى مافيهااا تبي
    ترتاح من الهم الي بقلبهاا

    في /رونق شفيك

    رونق وهي مستمره بالبكي /احس اني
    مراح اشووفه

    في /تعووذي من بليس بس انتي
    بديتي توسوسين

    رونق وهي تمسح دموعهاا/صدقيني يافي
    صاير بارد معي

    في/انا وش قلت لك اصبري لما تمسكين
    شي عليه يمكن هاذي وساويس بس

    رونق/الله يعين بس

    في وهي تتنهد/آمين يالله قومي غسلي
    وجهك هذاي جارتكم جت وتسأل عنك

    رونق/اففففف منهاااا

    في/ليش وش فيهاا وش حلاتهاا

    رونق/يختي هي ماجابت غير عماد
    ولدهاا ومن زمان كانت حااطه عينها علي
    وانا مابيه ورفضت كذا مره ويوم وافقت على رائد ازعلت عليناا

    في /تعالي عمااد عماد لايكون الي
    يهاااوشك اذا طلعت برى في الشارع

    رونق /ايه هو نقلناا ونقلوو معناا طبعاا
    عماد هو الي نقل ورنا

    في/افففف وش ها الحب

    رونق/ياشيخه ما اطيقه

    في/عشان كان يضربك

    رونق/عقدني ياشيخه صرت قبل لأطلع
    لشارع ارسل الخدامه تشوف هو فيه ولا لا
    حتى يوم كبرناا يرااقبني تخيلي شباك مكتبه على الشارع
    وشباك غرفته على شباك غرفتي افففف بس

    في وهي تضحك/ومن الحب ماقتل

    رونق/اقول خليني اغسل والبس واروح
    لهاا ترهاا توصل اخباري له

    في/اف اف يالله طيب تعالي وماتزوج
    يوم تزوجتي

    رونق/ما اتوقع ومادري والله من تزوجت وهم اقطعوو فيناا

    في/ليش

    رونق/شوفي انا اتوقع عشان حناا
    ردينااهم وامه تحب الا تموت فيه بس
    عماد سوى عماد حط اتوقع عشان
    ولدها يعني انها خايفه تجرح مشاعر
    ولدها بس

    في /يمكن ليش لا

    رونق وهي تمسح وجهاا بالمنديل/مي
    وينها

    في/في الصاله مع رهف وشهد

    رونق /ياقلبي على ذا البنت قلبي يعورني
    عليها تيتمت لا أم ولا ابو
    الله يرحمك ياخالد كان معووضعهاا عن حنان الام

    في/الله يرحمهم المهم انا
    بروح بدك شي

    رونق/وين تو الناس

    في/اي تو الناس من ظهر عندكم
    ومتغديه بعد ومتقهويه باقي
    اجيب اغراضي وانام

    رونق وهي تضحك/ونااااسه ياليت والله

    في /والله انك فااصله يالله السايق برى
    ينتظرني باااي

    طلعت من الباب
    انتبهت لفيصل جااالس على كرسي بالحديقه قدامه طاوله عليها شنطه
    دبلكس لونها اسود شكله جذاب
    باشماغ والنظارات الشمسيه عليه
    تخقق بقوه خصوصا الشمس عليه
    يالبى قلبك ياحمار

    تذكرت موقفي اليوم معه ضحكت
    على نفسي من جد مجنونه يافي

    ركبت السياره
    لفت انتباهي ورده لونها احمر
    وفي غصنها ورق ملاحظات الاصفر ملفوف على الساق فتحتهاا مكتوب
    " احبك ياحماااره"

    ههههههههه "مجنون وربي" ضحكة عليه بقوووه







    رائد
    سكرة باب السيارة

    رائد /حامد مشينا

    حامد/توكلنا على الله

    ام خالد/يمه ماتدري عن شهد

    رائد/يمه عند رونق تقول تجلس عندنا
    لماترجع خالتي

    ام خالد/احسن عند رهف ترتاح أكثر

    رائد/ايه تحب تجلس عندهم

    ام حامد/انتي ورى ماخذتيها معك ولا
    خليتيها عن احلام وألبنات

    ام خاالد/وين اخذها معي الله يهديك انا
    يالله بعمري

    ام حامد/نجلا معنا تعين وتعاون ياوخيتي

    ام خالد/الله يخليها لك يارب ماتقصر والله

    نجلآ /تسلمين خالتي

    ام خالد /والله انك عزيزه على قليبي

    نجلا تتصنع الخجل/مشكوره خالتي
    احرجتيني وانتي حسبت الوالده والله

    رائد كنت اسمعهم احسهاا غير البشر
    اسلوبها ترتيبها بالحكي

    سمعت صوت مسج شفته من
    رونق مرسله لي

    "°°أغليــــــــگ ٱگثر من گلآم ٱلشفٱيف°

    عسى عيون[ٱلگون] مايوم تبگيگ°°"

    كنت برد عليها بس جاني مسج نسية
    فيه رونق

    نجلا"ممكن اخذ من وقت قلبي شوي"

    رئد بابتسامه"كل الوقت لقلبك وقلبي"

    نجلا"شوف انا ماسمح احد يأخذ قلبك
    غيري"






    رد مع اقتباس  

  7. #97  
    المشاركات
    3,259
    رأئد"ههههههه انانيه انتي"

    نجلا"مممم مو انانيه بس انا أذا
    عشقت احب املك قلب معشوقي لي"

    حامد/شفيك من الي يرسلك
    رائد بارتباك/لا واحد من الشباب يرسل
    لي نكت

    حامد/ اقر عليناا ونسنااا

    رائد توهق/مسحتها لأني اقراء وامسح







    جالسه مع رهف وشهد تطالع فيهم
    يلون في كتب التلوين

    كانت سرحانه في شهد
    تشوف خالد فيهااا فيهاا كثير منه
    واخذت اغلب تصرفات ابوهاا في
    كلامه في هدوئه حتى نظرتهاا
    مثل نظرته يالله ياالله يالدنياا تاخذ
    الناس الغاليه عليناا

    تنهدت بصوت عالي
    اسمعتها رهف /عمه مي

    ناظرت فيهاا ابيها تقول شنو تبين
    هزيت راسي لها بنعم
    نادتني بخوف
    رهف /عمة مي شفيك اناديك

    ياربي كيف افهمها حتى ماتعرف تقرى
    عشان اكتب لهاا

    وقفت ورحت لأمي بالمجلس عند امي ورونق وام عمااد

    سلمت عليهاوكانت تساني كيف الحال
    ايش أخبارك كنت اهز راسي لها بنعم
    بايش راح اجاوبها يعني
    رحت وجلست عند رونق واناا
    أحس اني حطيت نفسي بموقف
    سبب لي احراج بس انا ماتعودت
    الهرووب احب اصمد للنهايه

    سمعت امي تشرح لها حالتي بشكل
    مختصر
    وامي عشان تضيع السالفه اسالتها
    سؤال

    ام فيصل/الا اقول يام عماد ماتزوج عماد

    ام عماد/لاوالله ياوخيتي مو راضي ابداا

    ام فيصل/ليه

    ام عماد وهي تطالع في رونق/يعشق
    يام فيصل والعشق ذباح

    ام فيصل الي فهمت السالفه/ايووا الله
    يوفقه يارب ويسعده وتشوفي اولاده

    ام عماد/الله يسمع منك والله اني ابي
    اشوف اولاده قبل لاأموت واسمع
    صوتهم بالبيت

    ام فيصل/بيهده الله ان شاء الله

    رونق تكلم مي/ يعني امي مالقت
    تصرف موضعك غير بذا الموضوع
    طلعات عليها امك الله يستر منها

    ضحكت عليها وطلعت ورحت لغرفتي
    جلست على مكتبي الصغير شفت
    مذكرتي
    ماحبيت اني افتحهااا واقراء الي موجود
    فيها لأني حااافظه كل كلمه كل لحظه
    دونة فيها

    احسن شي اني انساه واشيله من عالمي عشان اشوف مستقبلي القادم

    من تقصدين يامي تقصدين علي

    "آآآآه منك ياالقلب الغريب منك ماقااومة استسلمت وكأنك تنتظر"

    طلعت المقص الكبير من الدرج واخذت اقص فيه عشان

    "تبقى كلماتي في شتات وضاايعه"

    سمعت صوت رساله بجوالي قمت
    اشوف من من
    طلعت مهاا تسأل عني

    مها
    "أخبارك .كيف صحتك؟"

    مي
    "الحمد الله ماشيه اموري .أخبارك بالمستشفى ولا طلعتي؟"

    مها
    "طلعت من المستشفى بالشقه
    انتظر علي بنروح لأمي "

    مي دق قلبها من ذكر اسمه تتخربط
    "كيف حرقك "

    مها بعفويه بدون لاتنتبه
    "يوجع مي تو حسيت فيه "

    مي
    "ليه وقبل ماحسيتي "

    مها تورطت
    "الابس احس الحين اقوى"

    مي
    "مها ماحسيتي عشان سامي اخو امل"

    مها انصدمت بقووة وماعرفت وش ترد
    "مي شنو تقولين"

    مي
    "قلت الي شفته "

    مهاا الي ماتدري شنو تصرف الوضع
    "صدقيني مافي شي مي بس
    اني كنت قبل اشتغل عندهم ويوم
    شفتهم انصدمت"

    مي
    "وبس عشان كذا ماحسيتي بالكفي
    وبحرق رجلك "

    مها تحااول تصرف
    "لاحسيت بس وش اسوي اصرخ ولا
    اركض للطورء وانا محرروقه "

    مي" آوكي بحاول اصدقك متى
    بتجيناا ابي اروح لأمل
    امها تعبانه بنزورها"










    ابو سامي
    طلعت من العزاا على المغرب ورحت
    لأم سامي تطمنت عليها هي وامل
    ورحت اشوف سامي "ياكبر همي
    ياسامي ياعزوتي بعد ماكنت انت
    عضيدي واسندي وعزوتي الحين يبي
    يشيلك ويهتم فيك الله يوقمك بسلامه
    واشوفك مثل قبل كلا يهاابك ويحسب لك أحساب"

    دخلت المجلس شفته على نومته تعبان
    بالمره طلبت من السايق يجيب له اكل
    على ماأصحيه

    ابو سامي /سامي يابوي قوم سامي

    سامي /اممم

    ابو سامي/ قوم يالله جبنا لك اكل انت
    جوعان

    سامي /ايه

    ابو سامي /يالله قوم عشان نغسل

    سامي /طيب

    ابو سامي /يالله انا معك

    مسك يده وقومه

    اتذكر ملابس سامي الي بسياره

    راح جابها من السياره

    ابو سامي /يالله ابوي تسبح

    سامي/برد بابا

    ابو سامي كسر خاطره /لا مافي برد

    لمس جبهته الا حاره بالمره

    عدل الماء له
    وقال يالله انا بساعدك تعال

    سبحته بملابسه يومخلصنا جففته
    بالفووطه
    ثم عطيته ملابسه وقلت البس
    وقلت لسايق تعال ساعده

    رحت للمجلس انتظرهم "يالله رحمتك وعفوك اطف بحاله يارب "

    شفته جاي مع السايق يرتجف اخذت البطانيه حطيتها عليها قربت الاكل منه وجلست آأكله

    وقلت لسايق يجيب له فيفادول
    ومضاد من الصيدليه
    عشان يصحصح قبل لايجي الشيخ

    اكلته وجهزته ودقيت على فيصل
    وقال انه جاي بطريق

    انتظرت ربع ساعه الا اشوف فيصل
    والشيخ دخلين

    علينا سلمت عليه
    وانا ارجي الله ثم ارجيه
    انه يساعد سامي

    الشيخ /ان شاء الله خير ياعمي

    ابو سامي /الله يسمع منك يارب

    حط يده على راس سامي وبدء يقرا عليه

    سورة الفاتحه ٧ مرات

    والمعوذات ٧مرات

    وبدأ بقرائة آية الكرسي

    وبدا يتغير وجهه

    وعند آية السحر

    "واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك
    سليمان وماكفر سليمان ولكن
    الشياطين كفروا يعلمون الناس
    السحر وما انزل على الملكين ببابل
    هاروت وماروت ومايعلمان من احدا
    حتى يقولا إنما نحن فتنه فلا تكفر فيتعلمون منهما مايفرق بين المرء
    وزوجه وماهم بضارين به من أحد
    الا باذن الله ومايتعلمون مايضرهم
    ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه
    ماله في الاخر من خلاق
    ولبئس ماشرو به"

    بدأ يستفرغ ويصرخ بقوة كنت انا وفيصل
    نحااول نمسكه بس مانقدر عليه قوته
    غريبه الشيخ مستمر بالقرئه عليها كنت اقول
    لشيخ وقف احسه تعب بس الشيخ مايسمع
    لي كان يمسكه بيده ويضغط عليها بقوة
    عجيبه

    بأديستفرغ دم فك يده الشيخ ومسك رأسه
    ويخفف من حدة القرأءه وشوي شوي مع
    خفت القرءة بدء يهدء وبعدها نام على
    الارض مهدود الحييل والاسخونه زادة عليه
    بعد مانام جلسناا انا والشيخ وفيصل

    الشيخ /والله ياعم شوفت عينك
    وهذي علامات السحر

    انصدمت توقعت عين وحتى فيصل بعد
    الشيخ/ترى انا ماشدية عليه
    بالقرايه شوي شوي نشد بالقراية
    بلايام الجايه






    رد مع اقتباس  

  8. #98  
    المشاركات
    3,259
    ابوسامي/بيطوول على ذا الحاله

    الشيخ/على حسب نوع السحر فيه مشروب وفيه مدفون يعني المشروب
    الي اكله او اشربه طبعاا هذا اشد
    الانواع وياخذون ناس اسنين على
    القرايه
    اما المدفون يعني مخبى بمكان
    او مدفون بمكان
    بالايام القادمه شوي شوي راح اشد
    بقراءه وان شاء تنفك عقدة لسانه
    ادعوله ياعم


    رأئد"ههههههه انانيه انتي"

    نجلا"مممم مو انانيه بس انا أذا
    عشقت احب املك قلب معشوقي لي"

    حامد/شفيك من الي يرسلك
    رائد بارتباك/لا واحد من الشباب يرسل
    لي نكت

    حامد/ اقر عليناا ونسنااا

    رائد توهق/مسحتها لأني اقراء وامسح







    جالسه مع رهف وشهد تطالع فيهم
    يلون في كتب التلوين

    كانت سرحانه في شهد
    تشوف خالد فيهااا فيهاا كثير منه
    واخذت اغلب تصرفات ابوهاا في
    كلامه في هدوئه حتى نظرتهاا
    مثل نظرته يالله ياالله يالدنياا تاخذ
    الناس الغاليه عليناا

    تنهدت بصوت عالي
    اسمعتها رهف /عمه مي

    ناظرت فيهاا ابيها تقول شنو تبين
    هزيت راسي لها بنعم
    نادتني بخوف
    رهف /عمة مي شفيك اناديك

    ياربي كيف افهمها حتى ماتعرف تقرى
    عشان اكتب لهاا

    وقفت ورحت لأمي بالمجلس عند امي ورونق وام عمااد

    سلمت عليهاوكانت تساني كيف الحال
    ايش أخبارك كنت اهز راسي لها بنعم
    بايش راح اجاوبها يعني
    رحت وجلست عند رونق واناا
    أحس اني حطيت نفسي بموقف
    سبب لي احراج بس انا ماتعودت
    الهرووب احب اصمد للنهايه

    سمعت امي تشرح لها حالتي بشكل
    مختصر
    وامي عشان تضيع السالفه اسالتها
    سؤال

    ام فيصل/الا اقول يام عماد ماتزوج عماد

    ام عماد/لاوالله ياوخيتي مو راضي ابداا

    ام فيصل/ليه

    ام عماد وهي تطالع في رونق/يعشق
    يام فيصل والعشق ذباح

    ام فيصل الي فهمت السالفه/ايووا الله
    يوفقه يارب ويسعده وتشوفي اولاده

    ام عماد/الله يسمع منك والله اني ابي
    اشوف اولاده قبل لاأموت واسمع
    صوتهم بالبيت

    ام فيصل/بيهده الله ان شاء الله

    رونق تكلم مي/ يعني امي مالقت
    تصرف موضعك غير بذا الموضوع
    طلعات عليها امك الله يستر منها

    ضحكت عليها وطلعت ورحت لغرفتي
    جلست على مكتبي الصغير شفت
    مذكرتي
    ماحبيت اني افتحهااا واقراء الي موجود
    فيها لأني حااافظه كل كلمه كل لحظه
    دونة فيها

    احسن شي اني انساه واشيله من عالمي عشان اشوف مستقبلي القادم

    من تقصدين يامي تقصدين علي

    "آآآآه منك ياالقلب الغريب منك ماقااومة استسلمت وكأنك تنتظر"

    طلعت المقص الكبير من الدرج واخذت اقص فيه عشان

    "تبقى كلماتي في شتات وضاايعه"

    سمعت صوت رساله بجوالي قمت
    اشوف من من
    طلعت مهاا تسأل عني

    مها
    "أخبارك .كيف صحتك؟"

    مي
    "الحمد الله ماشيه اموري .أخبارك بالمستشفى ولا طلعتي؟"

    مها
    "طلعت من المستشفى بالشقه
    انتظر علي بنروح لأمي "

    مي دق قلبها من ذكر اسمه تتخربط
    "كيف حرقك "

    مها بعفويه بدون لاتنتبه
    "يوجع مي تو حسيت فيه "

    مي
    "ليه وقبل ماحسيتي "

    مها تورطت
    "الابس احس الحين اقوى"

    مي
    "مها ماحسيتي عشان سامي اخو امل"

    مها انصدمت بقووة وماعرفت وش ترد
    "مي شنو تقولين"

    مي
    "قلت الي شفته "

    مهاا الي ماتدري شنو تصرف الوضع
    "صدقيني مافي شي مي بس
    اني كنت قبل اشتغل عندهم ويوم
    شفتهم انصدمت"

    مي
    "وبس عشان كذا ماحسيتي بالكفي
    وبحرق رجلك "

    مها تحااول تصرف
    "لاحسيت بس وش اسوي اصرخ ولا
    اركض للطورء وانا محرروقه "

    مي" آوكي بحاول اصدقك متى
    بتجيناا ابي اروح لأمل
    امها تعبانه بنزورها"










    ابو سامي
    طلعت من العزاا على المغرب ورحت
    لأم سامي تطمنت عليها هي وامل
    ورحت اشوف سامي "ياكبر همي
    ياسامي ياعزوتي بعد ماكنت انت
    عضيدي واسندي وعزوتي الحين يبي
    يشيلك ويهتم فيك الله يوقمك بسلامه
    واشوفك مثل قبل كلا يهاابك ويحسب لك أحساب"

    دخلت المجلس شفته على نومته تعبان
    بالمره طلبت من السايق يجيب له اكل
    على ماأصحيه

    ابو سامي /سامي يابوي قوم سامي

    سامي /اممم

    ابو سامي/ قوم يالله جبنا لك اكل انت
    جوعان

    سامي /اي






    رد مع اقتباس  

  9. #99  
    المشاركات
    3,259

    ابو سامي /يالله قوم عشان نغسل

    سامي /طيب

    ابو سامي /يالله انا معك

    مسك يده وقومه

    اتذكر ملابس سامي الي بسياره

    راح جابها من السياره

    ابو سامي /يالله ابوي تسبح

    سامي/برد بابا

    ابو سامي كسر خاطره /لا مافي برد

    لمس جبهته الا حاره بالمره

    عدل الماء له
    وقال يالله انا بساعدك تعال

    سبحته بملابسه يومخلصنا جففته
    بالفووطه
    ثم عطيته ملابسه وقلت البس
    وقلت لسايق تعال ساعده

    رحت للمجلس انتظرهم "يالله رحمتك وعفوك اطف بحاله يارب "

    شفته جاي مع السايق يرتجف اخذت البطانيه حطيتها عليها قربت الاكل منه وجلست آأكله

    وقلت لسايق يجيب له فيفادول
    ومضاد من الصيدليه
    عشان يصحصح قبل لايجي الشيخ

    اكلته وجهزته ودقيت على فيصل
    وقال انه جاي بطريق

    انتظرت ربع ساعه الا اشوف فيصل
    والشيخ دخلين

    علينا سلمت عليه
    وانا ارجي الله ثم ارجيه
    انه يساعد سامي

    الشيخ /ان شاء الله خير ياعمي

    ابو سامي /الله يسمع منك يارب

    حط يده على راس سامي وبدء يقرا عليه

    سورة الفاتحه ٧ مرات

    والمعوذات ٧مرات

    وبدأ بقرائة آية الكرسي

    وبدا يتغير وجهه

    وعند آية السحر

    "واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك
    سليمان وماكفر سليمان ولكن
    الشياطين كفروا يعلمون الناس
    السحر وما انزل على الملكين ببابل
    هاروت وماروت ومايعلمان من احدا
    حتى يقولا إنما نحن فتنه فلا تكفر فيتعلمون منهما مايفرق بين المرء
    وزوجه وماهم بضارين به من أحد
    الا باذن الله ومايتعلمون مايضرهم
    ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه
    ماله في الاخر من خلاق
    ولبئس ماشرو به"

    بدأ يستفرغ ويصرخ بقوة كنت انا وفيصل
    نحااول نمسكه بس مانقدر عليه قوته
    غريبه الشيخ مستمر بالقرئه عليها كنت اقول
    لشيخ وقف احسه تعب بس الشيخ مايسمع
    لي كان يمسكه بيده ويضغط عليها بقوة
    عجيبه

    بأديستفرغ دم فك يده الشيخ ومسك رأسه
    ويخفف من حدة القرأءه وشوي شوي مع
    خفت القرءة بدء يهدء وبعدها نام على
    الارض مهدود الحييل والاسخونه زادة عليه
    بعد مانام جلسناا انا والشيخ وفيصل

    الشيخ /والله ياعم شوفت عينك
    وهذي علامات السحر

    انصدمت توقعت عين وحتى فيصل بعد
    الشيخ/ترى انا ماشدية عليه
    بالقرايه شوي شوي نشد بالقراية
    بلايام الجايه

    ابوسامي/بيطوول على ذا الحاله

    الشيخ/على حسب نوع السحر فيه مشروب وفيه مدفون يعني المشروب
    الي اكله او اشربه طبعاا هذا اشد
    الانواع وياخذون ناس اسنين على
    القرايه
    اما المدفون يعني مخبى بمكان
    او مدفون بمكان
    بالايام القادمه شوي شوي راح اشد
    بقراءه وان شاء تنفك عقدة لسانه
    ادعوله ياعم

    قمت من الصباح وافطرت وجهزت
    سيارتي عندي مشاواار طويل واول
    مره اروح لمثل ذا المناطق
    توكل على الله من الرياض ٦٠٠كيلو
    شفت اسم الديره الي قالي عنها نواف ومسكت خط ترابي لها واتمنى اني
    ماضيع الطريق الوقت الحين العصر
    اتمنى اوصل لهم قبل المغرب شفت
    غنم وشفت سياره وااقفه عند الغنم
    ماشفت من الي يسوق قربت من
    السيارة من السياره لما وقفت جنب
    السياره شفت الي بسيارة بنت لبسه برقع
    قلت في بالي ياليل الشقاء بس

    ناديت عليهاا
    ركان/يابنت

    غيوض/نعم

    ركان /ابي ديرة بدر ال.

    غيوض فز قلبها/ايه ديرة بدر من هناا
    اتبعني ياخوي اتبعني

    مشيت ورى سيارتهاا القديمه استغرب
    انها لوحدها في مكان منقطع وبعيد
    شاف سياره جاايه بالوجه وقبل
    لتوصل لناا وقفت بالعرض شفتها
    وقفت سيارتها ووقفت اناا بعد
    سيارتي وانتظرت
    شفت شاب ينزل من السياره
    ويتوجه لسيارة البنت شفتها انزلت
    ووقفت بقوه بوجهه ماخافت منه
    ولاشي شفته يكلمها بعصبيه وهي ما اشوف تعابير وجهها بس لفت انتباهي
    نظرتهاا قويه كأنها تقول ماهزيت فيني
    شعره

    شفت يمد يده عليها ويمسك يدها ويلفهاا
    نزلت من السياره يستقوي على مره لوحدها وشكله مانتبه لي نزلت
    يوم شفته يبي يرفع برقعهاا

    مسكته من يده ولفيتها لي ودفيته على
    السياره






    رد مع اقتباس  

  10. #100  
    المشاركات
    3,259
    ه

    ابو سامي /يالله قوم عشان نغسل

    سامي /طيب

    ابو سامي /يالله انا معك

    مسك يده وقومه

    اتذكر ملابس سامي الي بسياره

    راح جابها من السياره

    ابو سامي /يالله ابوي تسبح

    سامي/برد بابا

    ابو سامي كسر خاطره /لا مافي برد

    لمس جبهته الا حاره بالمره

    عدل الماء له
    وقال يالله انا بساعدك تعال

    سبحته بملابسه يومخلصنا جففته
    بالفووطه
    ثم عطيته ملابسه وقلت البس
    وقلت لسايق تعال ساعده

    رحت للمجلس انتظرهم "يالله رحمتك وعفوك اطف بحاله يارب "

    شفته جاي مع السايق يرتجف اخذت البطانيه حطيتها عليها قربت الاكل منه وجلست آأكله

    وقلت لسايق يجيب له فيفادول
    ومضاد من الصيدليه
    عشان يصحصح قبل لايجي الشيخ

    اكلته وجهزته ودقيت على فيصل
    وقال انه جاي بطريق

    انتظرت ربع ساعه الا اشوف فيصل
    والشيخ دخلين

    علينا سلمت عليه
    وانا ارجي الله ثم ارجيه
    انه يساعد سامي

    الشيخ /ان شاء الله خير ياعمي

    ابو سامي /الله يسمع منك يارب

    حط يده على راس سامي وبدء يقرا عليه

    سورة الفاتحه ٧ مرات

    والمعوذات ٧مرات

    وبدأ بقرائة آية الكرسي

    وبدا يتغير وجهه

    وعند آية السحر

    "واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك
    سليمان وماكفر سليمان ولكن
    الشياطين كفروا يعلمون الناس
    السحر وما انزل على الملكين ببابل
    هاروت وماروت ومايعلمان من احدا
    حتى يقولا إنما نحن فتنه فلا تكفر فيتعلمون منهما مايفرق بين المرء
    وزوجه وماهم بضارين به من أحد
    الا باذن الله ومايتعلمون مايضرهم
    ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه
    ماله في الاخر من خلاق
    ولبئس ماشرو به"

    بدأ يستفرغ ويصرخ بقوة كنت انا وفيصل
    نحااول نمسكه بس مانقدر عليه قوته
    غريبه الشيخ مستمر بالقرئه عليها كنت اقول
    لشيخ وقف احسه تعب بس الشيخ مايسمع
    لي كان يمسكه بيده ويضغط عليها بقوة
    عجيبه

    بأديستفرغ دم فك يده الشيخ ومسك رأسه
    ويخفف من حدة القرأءه وشوي شوي مع
    خفت القرءة بدء يهدء وبعدها نام على
    الارض مهدود الحييل والاسخونه زادة عليه
    بعد مانام جلسناا انا والشيخ وفيصل

    الشيخ /والله ياعم شوفت عينك
    وهذي علامات السحر

    انصدمت توقعت عين وحتى فيصل بعد
    الشيخ/ترى انا ماشدية عليه
    بالقرايه شوي شوي نشد بالقراية
    بلايام الجايه

    ابوسامي/بيطوول على ذا الحاله

    الشيخ/على حسب نوع السحر فيه مشروب وفيه مدفون يعني المشروب
    الي اكله او اشربه طبعاا هذا اشد
    الانواع وياخذون ناس اسنين على
    القرايه
    اما المدفون يعني مخبى بمكان
    او مدفون بمكان
    بالايام القادمه شوي شوي راح اشد
    بقراءه وان شاء تنفك عقدة لسانه
    ادعوله ياعم






    رد مع اقتباس  

صفحة 10 من 17 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •