الملاحظات
صفحة 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

البارت الاول *********** )( صحيت على صوت المنبه فتحت عيوني بكسل نظرت الى سقف الغرفه الذي مر عليه الزمن وذهب طلائه نظرت الى جانبي فرأيت والدتي المقعده نائمه

  1. #1 روايه غرق الغرقان أكثر 
    المشاركات
    3,259
    البارت الاول
    ***********
    )(
    صحيت على صوت المنبه فتحت عيوني بكسل نظرت الى سقف الغرفه

    الذي مر عليه الزمن وذهب طلائه

    نظرت الى جانبي فرأيت والدتي المقعده نائمه كم اتألم وانا لا استطيع ان اعمل لها شي

    نهضت قبل ان اغرق في افكاري فاليوم لدي عمل كثير وجهد نفسي









    )(
    اتى متاخر قبل صلات الفجر بساعه وتظاهر بنوم قبل ان يستيقض والديه من النوم

    ويعرفان انه قضى وقته خارج المنزل

    فلديه بعد صلاة الفجر مهمته المعتاده كل صباح











    )(
    صليت صلات الفجر اعددت الافطار لوالدتي وهيئت كل ماتحتاج اليه لاني سوف اتغيب

    طول النهار عنها ولن أتي الا أخر اليل اقضتها وساعدتها في وضوئها وصلاتها




    :يمه انا اليوم مراح اجي الا متاخر عند المعزبه زواج ولازم اكون متواجده هناك

    ام علي:بحفظ الله ورعايته يمه وانا الله معي لا تخافين

    :الجوال شاحنته لك اذا احتجتي شي دقي علي او على جارتنا ام غانم وهي قالت لي البارح

    انها بتجيك وتسليك

    ام علي:لاتخافين يمك انا ماعلي اخلاف انتي انتبهي لنفسك ولا تنزلين نقابك

    مها :تطمني يالغاليه انا خلاص دبرت اموري وشارطه قبل اشتغل اني ما انزل نقابي ابد

    ام علي:يكفي الي صار قبل وانا امك المره الي رحت وعدت على خير والله يحميك ويقويك

    طلعت من البيت وانا اسمع امي تدعي لي

    الله يخليك لي يمه ولا يحرمني منك مابقى لي في االدنيا غيرك

    مشيت في الشارع الضيق لما وصلت الشارع الرئيسي وقفت انتظر


    سيارت اجره حتى اروح للقصر الي اشتغل فيه
























    )(

    انتظرتها مثل كل مره لي سنه وانا على ذا الموال فيهاا شي يجذبني

    اموت واعرف ليش ماتشيل النقاب وتغطي عيونها اذا شافتني

    v,hdi yvr hgyvrhk H;ev







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,259
    )(
    نص الراتب يروح على سيارات الاجره

    وربعه علاج امي وربع الثاني يروح على مصروفنا واكلنا ومعاش ابوي الله يرحمه يالله يكفي اجار الغرفتين

    الي ساكنين فيها وطلابات ااخوي علي بالسجن مايمر شهر الا ارسلو لي آآآه يالله مستوره

    طيب انا ماعمري فكرت بنفسي او شريت لي شي لبسه مثل البنات كله من فضائل المعزبه الي ماتحتاجه بنتها امل تعطينيااهاا

    اتمنى يوم انزل السوق واشتري الي فستان تيور بلوزه عطر اي شي

    طلعت مني تنهيده احسهااا خارجه من قلب

    الله كريم يامها اصبري ان الله مع الصابرين












    )(
    شفت سيارة الاجره وصلت سويت نفسي اشرب عصير بالحديقه

    نزلت وحاسبت صاحب الاجره ودخلت من البوابه مرت من جنبي ولا كانها تشوفني قلت السلام لله يامهاا

    لفت بسرعه باتجاهيي شكلها كانت سرحانه وخوفتهاا قالت وهي ترجف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    رديت وعليكم السلام

    وقفت تنتظر اقول شنو ابي بس انا قلت مو قايل شي انتظر كيف تتصرف

    ارفعت راسها بعد وقت وشكلها نست تنزل الغطى على عيونها

    يمه عيونها ووووااووو وش ذا جمال

    قالت تامر شي طويل العمر

    :احم احم ابي تجهزين لي فطور وجيبيه هنااا

    مهـــااا:حاظر طال عمرك ارسله لك مع الخدم

    سرحت بعيونها كانت تقول شي بس ما انتبهت

    تداركت الموضوع وغطت عيونها وقمت من سرحاني

    قلت بسرعه جيبي الفطور انتي

    قالت ان شاء الله طال عمرك












    انتهى الجزء الاول

    *ايش تتوقعون يصير على مهاابتجيب الفطور ولا لا؟

    *منهو هذا الي تقول مها له طال عمرك؟

    *ايش راح يصير هل فقط طلب افطار او غير ذالك؟

    همتكم وتوقعاتكم وانتقاادتكم أتقبلها بصدر رحب






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثاني
    ***********
    )(

    مهااااااااااااااا
    ناديتها بصوت عالي وهي معطتني ظهرها
    لفت تلقائيااا وقالت: لبيه

    حسيتها ارتبكت من الكلمه الغير مقصوده
    العفويه آآآآه ياحلوهااااا بس
    مهاااا تداارك نفسهااا: امر طال عمرك

    قلت وانا ابتسم لا تقولين طال عمرك لي اسم
    احسها ارتجفت وراحت بسرعه جوى

    رحت ورها انا تعمدت اسوي كذا عشان اكيد بتنزل نقابها عشان تخفف من توترها







    مهااااااااا

    وصلت المطبخ ركض يمه وش يبي مني ماكفاني الي حصل قبل يارب احميني
    كنت بنزل نقابي احس بضيق منه من شدة توتري بس حسيت بحركه وري
    وقعدت اهف على نفسي بنقابي بدون ما انزله
    سويت شغلي بدون ما اطلع وري لاني عارفه من الي يراقبني











    )(
    جيت وانا على امل اني اشوفها بس تلاشى الامل وانا اشوفها بنقابها تشتغل

    رجعت مكاني وانا افكر فيها

    بعد ربع ساعه شفت وحده من العاملات معها الفطور
    حطت الفطور على الطاااوله قبل تمشي قلت تعالي رجعي الصينيه الفطور

    وقولي لمها سامي يقول هي تجيبه









    مهاااااا
    شفت الخادمه رجعت الفطور قلت ايش فيك

    قالت سامي يقول انتي في جيب هااز فطور



    يااااااااااااااالله أخذت نفس عميق وكنت بطلع بالفطور له بس شف امل داخله المطبخ

    امل: صباح الخير
    مهاا:صباح النور هلا امل
    امل :هلابك كيفك
    مهاا:تمام اخبارك انتي
    امل :متوتره مررره
    مهاا:هههههه الله يعينك
    امل:امين المهم اليوم رح تجي صاحبة الصالون تعالي قصي شعرك احسه مبهذل مهاا:لالالا الا شعري امي ماا ترضى
    امل :مهاااا بس شوي تحديد اطرافه مراح تنتبه عليه
    مهااا:افكر
    ضربتها امل على كتفهااا لاتسوين فيهااا وهي تضحك


    ضحك وقلت في بالي الحمد الله ان علاقتي بأمل مثل الاخوات ولاطفشت من زماااااان


    امل :ااااااااااالله وش ذا الفطووور المغري هذااا
    وتغمز لي هل هناك موعد وخربته عليك

    مهااا تاخذ نفس بعمق:تعرفين مابي احتك معه

    امل:اوكي انااا اخذه لسامي بس لاتنسي الكفي ابيه انتظرك
    مهاا:من عيوني
    امل :تسلم عيونك






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,259
    راحت امل وووواوو هم الفطور ونزاااح





    سامي
    شفت امل جاايه ومعااهاا الخادمه معها الفطور عرف وغسلت يدي انها اشووفهاااا

    امل :صباح الخير سموي

    سامي :اهلالا بالعرروس هههههههههههههههههههههه شفيك حمرتي كذااا

    امل وهي منحرجه:سموي خلالالاص

    سامي وهو يبتسم:آوكي كم عرووس عندناااا

    ضربته امل يااغلس







    مهاااا

    سمعت ضحكته آآآه ياااحلوهااااا ايش اعمل اذااا راحت امل يارب ساعدني










    سامي

    بعد مااا هدااء اعصااار امل شفتهااا وهي جايه صووبنااا والله مااا اعديهااا لك ياامهااا
    عشان تعرفيك اذا قلت شي يمشي










    مهااااا

    يمه قلبي بيوقف صح لبس نظارات بس احس اعيوونه علي بتحرقني






    امل
    اثنين يحبوون بعض ويكاابرون والظروف ابد مو معهم






    مهااا

    نزلت الكفي والكابتشينوو لسامي اعرفه بدون ما يطلب
    سمعت صوته يقوول :لمن الكبتشينوو

    امل:اكيد انت يعني منوو

    سامي :انا ماسالتك انا سالت مهااا

    امل:انا ومهاا واحد

    قال بصراخ اااااااامل انطمي

    مهاا ارتجفت قلت انا قلت في بالي اكيد تبي كابتشينو مثل كل صباح وبس

    سامي ياخذ نفس :مهاا مره ثانيه مابي اقول شي مايتنفذ مفهوووم

    هزت راسها مهااا وراحت

    امل :وش تقصد سامي

    سامي وهو يوقف:هي تعرف وبعدين لاتدخلين بش مايخصك

    اخذ الكابتشينوو وراااح لغرفته






    مهااااااا
    كنت بالمطبخ اشرف على الخدم اليوم عندنا خطوبة امل ولازم كل شي يكون تمام

    سمعت صوت ام سامي

    ام سامي :مهاااااا

    مها :امري طال عمرك

    ام سامي:وين امل وسامي ما اشوفهم سمعت صوتهم قبل شوي

    مهااا :امل وسامي يفطرو بالحديقه

    ام سامي:اسمعي ابي كل شي يكون تمام مابي ينقص شي ابد

    مهاا :لا تحاااتين طال عمرك

    ام سامي: مدري وش راح يطلع منك يالمشووهه وراحت للحديقه

    تعودت على ذا الكلمه من دخلت البيت وقلت اني ما اقدر انزل نقابي قالت ليش قلت في وجهي تشوهه






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,259
    سامي

    دخلت غرفتي جلست بالبلكونه ومعي الكبتشينوا اكمله واتلذذ بطعمه احسه غير من يدهااا

    ورجعت لليوم الي شفتها فيه
    طبعا لازم النقاب عائق لي في كل لحظه
    قبل سنه كنت في العمل وكنت سرحان في بنت خالتي الي خطبتها امي لي

    دخل علي الشرطي وقال طال عمرك في بنت ومعها حرمه مقعده برى

    قلت خل تدخل دخلت علي البنت وهي تدف عربت امها وقفت وقالت السلام عليكم
    ورديت السلام قلت امروني

    قالت المره مايامر عليك عدو ياوليدي بس حنا جايين نقدم بلاغ على واحد
    قلت ابشري خاله بس قولي وش سبب البلاغ قالت بنتي تشتغل ببيت ناس عشان هي شهادتها متوسطه ومافي وظائف لها والناس ولدهم كذا مره حاول يعتدي عليهااولما قالت لهم طردها من غير تاخذ رواتبها المتاخره وحنا بحاجه والله لوم حنا بحاجه مانطالب فيها

    قلت وكم الروتبها المتاخره
    قالت الام كم يامها قالت يمه ٦ الالف
    قلت كم راتبك الاساسي قالت ١٥٠٠

    يالله قد ايش الدنيا صغيره ١٥٠٠ بالشهر وتترك امها المقعده بالبيت لوحدها

    قلت وماعندك احد ياخاله يشتغل بدل البنت قالت لا ياوليدي ابونا توفى قبل سنه وولدي دخل السجن قبل ٣سنوات
    وماعندي غير مها عسى الله يحميهاا ويخليها لي

    كبرت بعيني مها وانا اشوفها تحب يد امها وتشكرها

    قلت ابشري عطيني عنوانك وانا اخذ حقكم وادور لمها عمل ثاني احسن منه مدري ليش قلت كذا

    اخذت يومين ورحت للعنوان الي عندي مشيت بين البيوت في الطريق الضيق الي حتى السياره ماتدخل معه مشيت ووصلت للبيت يا الله في احد يعيش هنا اخذت نفس وضربت على الباب
    جاني صوت البنت مها مراح انسى اسمها اعجبتني مررره
    قلت انا الظابط سامي
    مسكت القضيه هذه ومدري ليش بس كسرت خاطري الام كثير

    قالت لحظه

    انفتح الباب ودخلتني البيت وتركت الباب فاتح يالله احس عقلها اكبر من عمرها

    دخلت غرفه اثاثها قديم بس نظيف مررره وتحس ان البيت يشع نظافه

    شوي واشوف كرسي الام والبنت تدفه وقفت رديت السلام عليها وسالتها عن اخبارها
    قلت ياخاله انا جبت حقك كمال تفضلي
    وعطيته بيدها قعدت تدعي لي
    قالت اعذرني ياوليدي مافي غير الماء نضيفه لك قلت ماعليه انا صايم ياخاله اليوم الاثنين والوالد الله يحفظه يلازم علينا نصوم الاثنين والخميس
    قلت ياخاله مها لقيت لها عمل عند الوالده تبي مديرة منزل يعني تشرف على الخدم وتراقبهم وكذا وراتبها راح يكون اربعة الالف في الشهر

    كثير طال عمرك قالتها مها

    احس صوتها له رنه غير

    قلت لاكثير ولا شي هذا حقك

    اعطيتها العنوان وقلت من بكره تدوام

    وطلعت

    ورحت اقرب تموينات وقضيت لهم كل شي
    ووقف سيارتي ووصلت للبيت وحطيت الاغراض وضربت على الباب ورحت مابيهم يشوفوني
    ومرت سنه ومها تشتغل عندنا وامي بطلوع الروح تقبلتها بعد معانااه
    احس تعودت على وجودها هنا وخصوصا انها تهتم فيني بكل شي حتى اكلي وغرفتي احس بلمستهااا ولبسي ولما مره سالتها ليش ذا الاهتمام قالت رد للجميل بس انا احس غيرررررر
    واليوم كملتها معها

    يالله يامهاااا اطلعي من راسي ابي اناااام






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,259
    مهاااا

    وصلت الكوفيره وصعدتها لغرفة امل وقبل اطلع لزمت علي امل اني اقص شعري بس الاطرااف
    قفلت الغرف بالمفتااح مابي احد يشووفني
    وقصيت الاطارف بسرعه نزلت خفت اني اتاخر على ام سامي








    امل
    دق جوالي ورفعته الا نوره بنت خالتي تقول بجيييييك

    اففففف صح بنت خالتي بس لهاا حركات ماتعجبني ابد الله يعينك ياااسامي عليهااا







    مهااا
    كنت اشرف على الخدم الي يرتبوو الورد الي على الدرج عشان زفت امل
    كنت معطيه الدرج ظهري ومعي سلت الورد الطبيعي كان لونه احمر رجعت ورى بسرعه وصدمت شي بس مدري شنو وطاح الورد رفعت راسي شفته وااقف يطلع فيني جلس على ركبته يسالني فيك شي مهاا عيونه تقول قصص من الخوف والعشق والحب والغرااام

    سمعت صوت تصفيق يدين ونوره تقول برراافووو يالعشاااق فلم ولا احلى بس فلم بدوي لان البطله لابسه نقاااب

    سامي :نوره

    نوره:ايه نوره المغفله نوره الي حتى ماعمرك فكرت تدق عليها وتطمن عليهاا
    بعذرك عندك الي ملهيك مدري ايش لاقي فيهاا موفيني انا اجمل منهاا هي شنو عندهااا عمرك سالتها ليش لبسه النقاااب طبعااا لا بس اناا اقولك لايه لانهااا مشووووهه

    سامي:خلاص نووووره يكفي
    مهااا روحي كملي شغلك

    قاامت مهااا تداري دموعهاا لاحد يشووفهاا

    سامي :تعالي نوره بجلس معك نتفااهم واشرح لك
    نوره :ليه شنو باقي مو كافي الي شفته
    سامي مسكهاا يدهااا وجلسهاا بصاله الثانيه وقعد يشرح لهااا الموضوع ويااخذ بخاطرهااا وهو من جوى موجوع على الي سمعه من نوره ان مهاا مشووهه
    ونوره من جوى تغلي وتتوعد بمهاااا












    مهاااا
    راحت غرفة الخدم وسكرت الباب علي وقعدت اصييييح هذا الي خايفه منه ان سامي ياخذ عني صوره ثانيه مااتمنهااا ابدااا







    طلعت نوره لأمل وسلمت عليهااا وقعدت تسلووف معهااا شوي وبعدهاا كل وحده دخلت عالمهااا الخااص
    أمل مع الكوفيره الي تشتغل فيهااا
    ونوره تفكر كيف تااخذ حقهااا من مهاااا






    سامي

    طلعت من البيت واناا ضايقه فيني الدنياااا لفيت بالسياره شوي ودق سعد صديقي بالعمل وخطيب امل وقال انه بيروح للحلاق ويبيني اروح معه
    الحمد الله اطلع من الجوو الي اناا فيه










    مهااا

    بعد ما هدية شوي قعدت افكر مع نفسي مو انا ابيه يبعد عني خلاص نوره قامت بالوااجب
    تمالكت نفسي وطلعت اكمل شغل





    امل
    احس نوره مو على طبيعتهااا سالتهاا تقول مافي شي بنفس خايسه
    مدري متى تعدل البنت هذاي خلاقهااا براس خشمهاااا داااائمااا

    قعدت اجهز نفسي لبست فستان لوني فوشي ضيق ويتوسع من فوق الركبه

    سويت تسريحه وحطيت ورده لونهااا فوشي

    مكياجي كان نااعم

    احس برتباااك وتوتر قعدت اقراء الاذكار محتاجه مهااا بس كيف اوصلهاا وانا عندي نوره





    مهااا

    وصلوو الضيووف وبدت تشتغل الموسيقى
    ابي اروح لأمل احسهاا محتاجتني
    شفت نوره نزلت من عندهااا استغليت الوضع وطلعت مع الباب الخلفي


    فتحت الباب عليهاا بسرعه شفته جالس مع امل يسوولف معهااا

    وقف بسرعه ومرر من عندي وشميت ريحت عطره وهيبته تزرع فيني خوف على حب على اعتزاز اني احبه بس لما ماشفته ابتسم لي عرفت انه خلالاص ضاع من يدي


    سكرت الباب ورحت لأمل صحت ماقدرت امسك نفسي ضمتني بقوه لهاا وقعدت تسالني وش فيه وش صار لي بس ماحبيت اقولها شي مابيهاا تشيل همي فيها الي مكفيهاا

    مسحت دمووعي وقلت لا بس احس اني بفقدك وبيجي سعد ياخذك مني

    امل:ياعمري يامهاااا مهاااا انتي أختي انتي كل شي بحياتي مافي احد ياااخذني منك تطمني بس حطي بطنك بخه صيفي هههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه

    اول مره اضحك من قلب







    سامي
    لما ادخلت كنت اتمنى اسالهاا صدق الي قالته نوره ولالا وابي اتاسف على الي صار بس احس انعقد لساني احس نفسي ضعيف قدامهاااا نزلت تحت قلت للخدامه تنادي نوره عشان ماتقول اني قصرت والله مالي نفس ابد

    جت نوره احس ابتسامتهاا مثل الي تقولي وش تبي وانت ماتبيني
    طالعت فيهاا كاااااااااشخه مثل العااده لو باقرن بينها وبين مهاا اكيد نوره راح تفوز عليهااا بكثير هذا الي شفته بعيني بس مهاا غير مدري ليه

    نوره:ناديتني
    سامي:ايووه بشوف كشختك وو
    نوره :خلاص شفتني تبي شي ثاني بعد
    سامي ماسك نفسه عطهاا ظهره وقال روحي ماعاااد لي نفس اشوفك
    ومشيت بس سمعتها تقول انت اصلا يخب عليك المشووهه
    وراحت كنت برجع بعطيهاا كف عشان تعرف تتكلم زين وتثمن كلامهاا



    كان في شخص سمع الي صار بين سامي ونوره

    انتهى البارت الثاني
    ****

    من الشخص الي سمع نوره وسامي ؟
    بتعدي الخطوبه على خير ولا راح يصير شي؟
    كيف راح تنتقم نوره من مهااا؟






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثالث









    مهاااا
    رجعت من فوق من عند امل للمطبخ عشان اشوف شغلي داخل المطبخ لا أطلع منه ابد هذا كلام ام سامي عشان برستيجهااا مايخرب اذا شافوني بالنقااب
    دقيت على امي وسالت عنها وتطمنت عليهااا
    سمعت الزفه تعلن ان زفة امل بدت حااولت اطلع واشوفها من غير احد يشوفني
    وقدرت اشوفهاا تنزل ماقدرت امسك دمووعي كان معهااا منزلهاا من غرفتهااا
    وجلسهااا على الكووشه وصور معهااا ابتساامته تسوي في عوواصف في قلبي قعدت ادعي الله يحرسه من العين
    مرت من جنبي نوره قالت لاتناظرين فوق تنكسر رقبتك
    شفتهاا راحت له وباسته على خده احسه تفاجئ من حركتهااا وضمته وصورت معه قدام النااس واهم شي قدااامي انااااا
    رجعت للمطبخ واناا احس الدنياا تدور فيني
    ماأقدر اشوفهم مع بعض بس الشي هذا لازم اتعود عليه لانهم مخطوووبين وراح يتزوجووا قريب


















    سامي
    من شفت نوره جاايه عرفت بتسوي شي بس ما توقعت تسوي كذا وحناا قبل وقت قصير متهاااوشين بس عرفت انها سوت كذاا عشاان تقهر مهاااا يوم شفت نظرتهااا على من
    طلعت احس بضيققق فضيييع












































    امل
    نوره وحركاتهااا ترفع ضغطي انحرج سااامي كثيرر
    جلست جنبي واخذت نفس عميق مثل الي مسوي مجهوود مجبوور عليه
    استغررربت منهااااا
    بعد لحظات شفت امي ومعهااا دفتر التوقيع
    يالله بشخطت قلم اصير زوجت سعد وادخل قفص الزوجيه
    سميت ووقعت بيد ترجف


































    مهاااااا
    سمعت الزغاارد عرفت ان امل وقعت دعيت الله يسعدهاااا
    دخلت نوره المطبخ اول مره من اشتغلت هنااا اشوفهااا تدخله
    شااافتني قالت مهااا قلت نعم قالت ابيك تروحي برى عند بوابت البيت تشوفين سيارة ساايقناااا جيبي منه الاغراض قلت اقول لوحده من الخدم
    قالت لالالا هذا هدية امل نسيتهاااا وشي ثمين مابي احد يلمسه
    رحت وانااا مومقتنعه واجر رجووولي وقلبي قااابضني














    سااامي
    جت لي رساله من نوره تقول روح للبوابه في شي ابيك تشوووفه

    وقبل اوصل البوابه شفت مهاا تمشي منزله راسهاا استغربت مهاا وش جاابهااا وقفتهاااا
    وسالتهاااا
    سامي :مهااااااا
    مهااا وقفت مفزوعه استغربت منهاااا
    سامي شفيك
    مهااا بارتباك:كنت سرحااانه ما انتبهت عليك
    سامي :وين رايحه
    رفعت اكتوفهاا دليل على انها ماتدري
    مهاا:نوره جت لي في المطبخ وقالت روحي لباب وجيبي هدية امل من ساايق
    وبروح اجيبهاااا
    سامي:ومافي الا انتي وين الخدم
    مهاا:تقول شي ثمين وتخاف عليهاا
    طالعت شفت السياره وااقفه بس جوى الحوووش
    سامي:خلاص مهاا ادخلي وانتبهي لنفسك نااظرت فيني ورااحت من غير ولا كلمه
    تنهدت بقوووه
    رحت اشووف السياره شفت سياره غريبه واقفه ويوم شاافني طلعت رااح بسرعه استغربت رحت لغرفت السايق امي ولقيت ساايقهم عنده وسالته قال انا من مغرب هناا ونوره مافي كلام اناااا اصلا
    عرفت كنت بتوورط مهااا الضعيفه طيب يانوووره اناا اتصرف معك
    دقيت على المطبخ
    وردت علي يمه قلبي
    سامي:مهااااا
    مهااا:نعم طال عمرك
    سامي:نوره وين عندك ولا جتك
    مهاا فهمت عليه:موجوود ياطويل العمر
    سامي ارتحت يووم افهمت عليي لبى بس:آوكي أذا أسالتك قولي سامي قولي مالقيت احد غير سامي واقف عند الباب بس
    مهاا:ان شاء الله طال عمرك
    سامي :مهاا
    مهااا:نعم






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,259
    سامي :لي اسم امي وابوي سمووني سامي
    مهاا ابتسمت بشويش:ان شاء الله
    سكرت ولا كنت ابي اسكر

































    مهاااااا
    أول مادخلت شفت نوره وااقف تسولف مع ام سامي
    احسهاا تبي تصرف خالتهاااا
    دق تلفون الخاص بالمطبخ رفعت ماكان موجود احد غيرناا وبما اني مديرة المنزل انا الي ارد وياليت مارديت هو مافي احد غيره ماكفاك الي قبل شوي بعد
    خلاصت التلفوون الا نوره قدامي وين الاغراض احس انها تبي تحرقني تذبحني قلت مالقيت احد غير سامي ومافي احد غيره
    نوره :شافك
    مهاا:ايه
    نوره :وش قلتي له
    مهاا:قلت نوره موصيه السايق باغراض لها ومااوصل قالي خلاص اذا جاء اناا اجيبهااا ادخلي
    احس انهاابتنفجر فيني ومسكتني مع يدي ولفتهاا وقالت المره ذي عدت بس المره الثانيه
    مافهمت وش تقصد يالله اناا موقدهاااا













































    نوره
    لازم امحيهااا من حياتي وحياته صح ما أحبه بس انا اعتبره من ممتلكاتي الخاااصه
    شفت خالتي صح خالتي وين راحت عن بالي
    نوره: خالتي حبيبتي
    ام سامي : هلا عيوني
    نوره:خالتي الحين مالقيتي الاهذاي تخطينهاا مديرة لبيتك هذاي تبي من ينظفهاا
    ام سامي :ايش اعمل هذاي جاايبهاا سامي يقول انها تصرف على امها المعااقه وانه يبي يكسب الاجر فيهاا
    نوره وصلت معهااا بعد هو الي جاايبهاا
    نوره: بس ياخاله هااذي مو من مستووواك ابدااا اناا اجيب وخده احسن منهاا
    ام سامي: انا عادي بقت ولا لا بس هي احسها اقدرت تسوي الي محد سوواه قبلهاااا
    نوره :ماعليك اناا ادبر لك احسن منهاا
    ام سامي :طيب وسامي
    نوره: انااا اخليه هو بنفسه يطردهااا
    ام سامي:كيف
    نوره :كيف هذي خليها علي واقوولك يوم اجيك اقولك



















    امل
    شفت وحده من صديقاتي مي جااايه لي سلمت علي
    مي :مبرررروك وعقبالي
    امل بقصتني :ايييي مي بش ويش
    مي انتم السااابقوون ونحن الحقوووون
    ضحكة من مي داااايم مرجوووجه بس طيووووبه مررره
    قالو المعرس بيجي طمرت مي بسرررعه كاكن فيه احد بااقصهااا وهي تقولي جاك الموت ياتاارك الصلاه
    دخل سعد وهذي اول مره اشوفه فيهااا ساامي يمدحه لي كثيررر
    بس لمحه لمحتها الحمد الله حليووو
    لبسني الشبكه وصورنااا
    وقمت انا وهو ورحناا غرفه ثانيه مجهزتهاا مهاااا لي يابعد قلبي والله
    سعد:مبروك امل عليك انااا
    امل :الله يبارك فيك
    سعد:توقعتك غير كذااا
    طالعته بسرعه احد يقوول كذا
    شفته يبتسم
    سعد: بس طلعتي جميله احلى من سموووي الشين
    ههههههههههههههههه قالي سامي اذا احرجتهاا تشوف اشارة مرور بوجهااااا






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,259
    مهااا
    بعد ما طلع سعد من امل وتطمنت عليهاا استأذنت منهاا اني ارجع البيت الوقت تاخر مررره الساعه ٢باليل
    امل :نامي هناااا مهاااا
    مهااا:مستحيل وامي اكيد تمزحين صح
    امل :لا ما امزح
    مهاا:لو ساعه مانمت هنااا
    امل :خلاص يوصلك السايق ومعه وحده من الخدم
    مهاا:خلاص آوكي

    كنت بطلع واروح مع السايق بس طلع بطريقي وسألني وقلت بروح مع السايق والخدامه
    سامي:لا انا وامل نوصلك
    مهااا:لالا السايق يكفي
    سامي: أذا قلت شي يمشي











    سامي
    وصلنهاا امنا وامل لبيتهااا ويوم دخلت ورجعنا لسياره وركبناا قالت امل مدري كيف مهاا متحمله تعيش هناااا بدون رجال
    صدق حسيت اني مسؤال عنهااا
    سامي :ماعليناا ايش رايك بسعد
    امل:كيف
    سامي:ايش رايك اعجبك ولا لا
    امل وهي متوتره من حركة يدينها :احسه يشبهلك
    سامي:كيف
    أمل :احسه نفس الطبع المشااكسه حتى جلسته
    سامي:هههههههههههه حتى جلسته دققتي
    ضربته امل :خلاص سامي

























    مهااا
    رجعت البيت شفت امي تنتظرني سلمت على راسهاا وسالتهاا عن حالهااا
    بس قالت لي شي كدر خاطري
    ان صاحب البيت يقوول اطلعووااا من البيت
    وين نروح يا الله سااعدني
    نمت وانا احس اني متشتته بس من التعب ما حسيت بنفسي ابد






    صحيت على صلاة الفجر صليت صحيت امي تصلي وحطيت فطورناا عشان امي تاخذ ابرة السكر
    حسيت نفسي تعبانه ولازم ادور بيت لنااا
    ارسلت رساله لأمل انو ما اقدر اجي
    دقيت على البيت ردت على وحده من الخدم وقلت مو جايه ها اليومين هذاي عندي ظروف بلغي ام سامي

    على الساعه ٤ العصر رحت انا وجاارتناا ام غاانم ندور بيت





































    انتهى البارت الثالث
    بتلقى مهاا بيت ثاني غير الاول؟
    وش راح يصير بساامي؟






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,259
    البارات الرابع
    سامي
    لهاا يومين ماجت وسالت أمل عنها وقالت انها ارسالت رساله تقول عندها ظرووف
    رحت البيت مالقيت احد
    وطلع لي واحد من جيرانهم وقال انهم طلعواا من ذا البيت امس باليل وان صااحب البيت طلعهم منه ومايعرفون وين رااحووو
    قلت لأمل دقي على جوالهاا وماردت لي خبر الى الان






    امل
    فعلا قلقت على مهااا لما قالي سامي انهم انقلوو من البيت دقيت عليهاا مقفل ودقيت على امهاا بعد مقفل خفت بقووه عليهم ليكون صااير شي
    دقيت اقول لسامي
    امل:الووو
    سامي:هلا امل بشري
    امل :جولاتهم مقفله مدري ايش فيهم
    سامي:الله يستر عليهم ان شاء الله مافيهم شي
    امل:ان شاء الله ياخوي ايه صح هم مالهم اقاارب
    سامي:على خبري يوم تقوولي ام علي ان اخواهاا يعني خال مهااا ساكن بجده وانه منقطعه اخباره عنهم من زمااان فوق خمس طعش سنه تهااوش هو وزجها الله يرحمه على ورث ابوهاا وان اخوهاا اكله كله وماعطها الا شوي منه وصارات محاكم بينهم وانقطع الوصل بينهم وعمهم الوحيد راح يدرس بامريكا بعثه على حساب الدوله وكون نفسه هناك واستقر في امريكا واخر مره كلمووه عشان يبلغونه بوفات اخوه الي هو ابوعلي قال اصلا انا متبري منكم ولا يدرون ليه وبعد فتره اعرفو انه تزوج من وحده امريكيه واصله واخذ جنسيه المريكيه
    امل: يعني مقطوعين من اشجره
    سامي :في علي بس علي بالسجن وقااعد ابحث في قضيته وبحاااول اشووفله حل عشان يطلع ويريح المسكينه هي وبنتهااا
    امل:ياليت ياااخوي تكفى والله خالتهم تحزززن
    سامي: ابشري عشان عيونك
    امل:اصلا مو عشان عيوني عشان عيوونهااا
    سمعت تنهيدة اخووهااا هي تعرف ومتاكده انه يحبهااا بس علىى اي اساس يحبها وهو مااشاافهاااا
    امل :بشويش ياخوووي وترى الحب موعيب العيب انك تسغل حبك بطريقه خطااا
    سامي:انااا مدري كيف ولا ليش دخلت قلبي يمكن شفت فيهاا شي مااشفته بنووره
    امل:سامي ياخوي صدقني مااتصلح لك وحتى لو امي مراح ترضى
    سامي:ابي افهم هي فيهاا شي يعيبهااا مثلا
    ريحيني يامل
    امل :الي يعيبهااا فقرهاا جهلهاا ماتعلمت متوسط شهااادتهااا اخوهاا الي بالسجن
    سامي:مااتهمني ذا الامووور
    امل:امي تهمهااااا كثير
    ياخوي انسااهااا وان شاء الله نوره تعووضك بس هي تبي منك شويت فرصه وشويت اهتمام ولا تنسى انك راح تصير زوجهااا باقي شهر ونص على زوجناااا
    حنا الاثنين
    سامي:الله يعين برجعت للبيت عندي دوام بكره تامرين بشي من برى
    امل :مممممم ابي آيسكريم من باسكن روبنز
    بالتووفي
    سامي:انشاء الله مدام سعد ههههههه
    امل:سااااااااااااامي
    سامي :ههههههه باي باي ياأشارة المرور




    سامي
    بعد اسبوووعين من البحث خلالهاا امي افقدت اشياء من اغراضهاا تقول انها من يوم خطوبة امل

    جت مهاا للبيت الصبااح دخلت للصاله كنت جالس مع امل نفطر
    مهااا:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    امل وسامي:وعليكم السلام
    قامت امل وضمتهاااا وسلمت عليهاااا
    امل :انتي وينك مهااا قلقناا عليكم وعينهاا علي
    وتبتسم رديت الابتسااامه لهاا
    مهاا:نقلنا من البيت طلعناا صاحب البيت
    امل:طيب ادق عليكم مقفله جوالتكم انتي وامك






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 17 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •