الملاحظات
صفحة 17 من 17 الأولىالأولى ... 7151617
النتائج 161 إلى 169 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #161  
    المشاركات
    3,259
    جالسه على كرسي لوحدهاا
    تبي تريح اعصابهاا التالفه
    سكرت عيونها تحااول تنسى الي مرت فيه
    وتنسى وش موجع قلبها
    تتمنى انهاا تفتح عيونها وتشوفه قدامها بس بصحه وسلامة
    حبيبيها الي تعشقه وتتمنى شوفته
    حست بيدين على كتفها فتحت عيونها شافت امل قدامها جلست جنبها على الكرسي الارجوحه الكبير
    امل/مها
    مها سكرت عيونها وهي ترد/نعم
    امل وهي ترفع عيونها لسماء الصافيه/لو رجع سامي راح تسامحينه
    مهااا الي تفاجئة من سؤال امل الي ماعمرها فكرت فيه او انها تخيليت مجرت تخيل في موقفها اذا شافته اكتفت بكلمة/مااادري
    امل/مهاا سامي يحبك مو حب لا عشق
    مها وعيونها بدت تنزل سيل الدموع وهي مسكرتها/ادري بس ليه سوى كذا ليه تركني بعد مالقيته بعد ما اجتمعنا ليه مافكر بامه وابوه
    امل بحزن/صدقيني سامي غيابه وراه سر اخوي واعرفه
    مها /الله يرجعه بسلامة
    امل/ممممممم راح تحضرين حفلت زواج رونق
    مها/مالي خلق بشي ابداا
    امل/ليه
    مها/امل لاتجادليني
    امل/اوكي براحتك


    رزان/طيب وش بقي عليك
    رونق/تو مابعد رحت لسوق
    رزان /ليه
    رونق تتنهد/شايله هم ولدي خالد
    رزان/وش قال ابوه
    رونق بقهر/رفض اخذه يقول اذا رجعت تاخذه
    رزان باقناع/رونق تبين الصدق فعلا انتي بتروحين مع شخص جديد بحياتك ولا تعرفين شي عنهورايحين رحلت علاج لأمه بعد يعني يمكن تجيك اوقات ماتقدرين عليه
    اتركيه عند امك افضل
    رونق بشبه اقتناع/مدري
    رزان بحماس /ماعلينا متى تبين تروحين لسوق
    رونق/يمكن بعد يومين او بكرة اذا رجعنا ليه
    رزان مسويه مستحيه/ابي اختار فستان لشبكه والملكه
    رونق بابتسامه /ومتى طيب
    رزان بعد زواجك بيومين
    رونق /يعني مراح اشوفك
    رزان /يمكن بالزواج تشوفيني
    رونق/والله ماضنيت على حسب ماسمعت انه مستعجل ابو الشباب وانا مطوله برى
    رزان ووجهها احمر/خسارة يعني لا ملكه ولا زواج تشوفيني
    رونق/اهم شي تتوفقين ولا شي يعكر عليكم
    رزان تتنهد/اموت يارونق أذا صار شي
    رونق /مراح تموتين قبل يومك مثل ماتقول امي هههههههههههههههههه


    ام خالد/يايمه هد بالك وريح نفسك
    رائد/آآآآه كيف تقولين كذا يمه قلبي فيه مثل الجمرة هدمت بيتي عشان وحده ماتستاهل
    ام خالد بحزن على حال ولدها/يايمه خلاص اخذت جزاهاا
    رائد نزلت دمعته/يمه خسرت رونق للأبد
    تعرفين وش ممعناا خسرتها
    ام خالد تضم راس رائد بحجرها/بس يمه من سمعت انها بتتزوج وانت معذب نفسك
    رائد يبكي بصوت قوي وعالي/يمه راحت بتكون لرجال ثاني بتام مع رجال غيري يمه راحت من يدي وحياتي آآآآآآآآآه يمه ناار بقلبي نااار الله لايوفقك يار نجلا الله لايوفقك يانجلا
    ام خالد تبكي على ولدها الي يبكي وكانه طفل صغير/يمه بس خلاص اتركها عنك الله اخذ بحقك منه
    رائد على وضعه/مابعد انشفى غليلي منهااا حسبي الله عليها ودي اذبحهااااا يمه
    كانت جايه بشاهي لامها ورائد بس شافتهم بذا الوضع الي ضايقها كثير وانها تشوف اخوها الي دايم قوي جبل مايهزك ريح
    بس شكل الي حصل معه غيره وهده
    اسمعته يدعي على نجلا
    تنهدت تذكرتها وتذكرت وش حصل معها بالمستشفى بعد ماأخذوها بعد طق رائد لها
    وكيف اجهضت الجنين وشالوا رحمها الي تاثر من الضرب
    كانت تبي رأئد ينسجن بسببها بس اخوها وقف لهاا وقالوا انها طاحت من الدرج
    طبعا بالوسطه مشت الامور وطلع منها رائد
    وخيراا انتهت نجلا من حياة رونق
    وكان رائد بيكلم اخوان رونق ترجع له بس الحظ لعب دوره عليه وكلموه يخبرونه بزواج رونق من شخص ثاني وانها راخ تسافر معه برى وتبي ولدها معها بس رائد رفض بقوووة كان يبي يقهرها يمكن تنسى سالفة الزواج وتجلس عشان ولدهم
    بس هم قالوا خلاص بالي تامر فيه بس بيجلس عندنا مثله مثل رهف
    طبعا رائد وافق لأن امي ماتقدر على خالد
    خصوصاا الخدامه مسافرة من شهر وانا عندي دراسه مو فاضيه يالله بشهد بنت المرحوم خالد



    وليد/هلا انا عند البوابه وينكم
    وين بالاصطبل ماعرف وينكم
    ايوه ايوه.اهااا خلاص أيكم
    وقف سيارته ونزل كان لبس بنطلون ازرق وبلوزه مبينه عضلات صدرة لونها اسود وفيها شخبطه بالازرق
    ولابس نظارته من قوتشي عريضه شوي
    مشى على حسب كلام نواف
    كان مستمتع بجمال المزرعه والجوو
    شاف شي ورى الشجر يتحرك لونه زهر
    راح باتجاهه يمشي على خفيف
    بس لما قرب شاف بنت جالسه على بساط
    وسرحانه بعيييد واضح من ملامحهاا البريئه الناعمه وماده روجوله الي مبينه من قصر الفستان
    يحس نفسه انجذب لها تسال من تكون أكيد من اهل نواف
    سمع جوالها يرن
    ورفعته بصوت نااعم
    ماسمع شي بس حس ملامحها تتحول الى الغضب سمعها تقول بصوت عالي/مو سعاااد بنت عبدالله ال
    الي تنضرب كف يستقوي علي ولد امه انااا اوريه من اكون
    سكتت لأن الطرف الثاني يتكلم
    سمعها مرة ثانيه لما كان راح يمشي بيروح لشباب/تدرين من يبي يبي غيوضووه الي ذيك المرة وهي ميته عليه مو هي بنت شوارع تحب الي مو من مستوااهاا
    شفتهم يا غلا شفتهم مع بعض ويوم تكلمت ضربني عشانها
    بس مايبي يسمع اكثر استند على خلف الشجرة الكبيره غيوض الي هي اخت بدر الي انا خطبتهاا تحب رجال ثاني وش السوه
    مرضااها اخذ بنت ماتبيني
    سرح بس صحى على صوت صراخها لف يشوف وش فيهاا
    شاف واحد مبين عليه انه عامل شكله من عمال المزرعه يمسكهاا
    ركض لهاا كان معطيه ظهره اضربه بين كتوفه بقوه الضربه القويه طااح على الارض كمل ضرب عليه لما حس انه بيموت
    امسكه من ليااقت قميصه ورفعه وقربه منه
    /أذا مرة ثانيه شفتك هنا راح اذبحك تفهم ولا لا
    العامل وهو ينزف دم يهز راسه بنعم
    حذفه على الارض






    رد مع اقتباس  

  2. #162  
    المشاركات
    3,259
    وقام راح يسحب رجوله سحب
    لف شافها واقفه وهي تصيح بس بدون صوووت شافهاا تسكر عيونها وتطيح على الارض
    راح لها بيشوف شفيهاا بحس الي قدامه فتنه مايقدر يلمسها يخاف انه يتهور قرب منها حاول يصحيهاا ولا صحت احتار وش يسوي
    وهو مايعرف وين هو فيه عشان يدق على ملك تجيه تشوفهاا
    سمع صوت ضحك بنات قريب منه
    ولاحظ صوت ملك
    دق بجواله لما شافهم بعبايتهم يقربون
    وليد/ملك
    ملك /هلا والله ارحب يالغالي
    وليد /ملك تعالي شوفيني جنبكم على الجهه الثانيه
    ملك /انت بالمزرعه
    وليد /ايه لفي يمينك تشوفيني
    ملك لفت وشافته وبنت في حجره
    خافت وش صاير ركضت له والبنات وقفوا يشووفون وش فيه
    قربت شافت سعاد نايمه بحجرة
    ملك بغضب/وش صاير وش داب البنت عندك
    وليد/ملك البنت مغمي عليهااا تعالي شوفيها
    ملك /كيف اغمي عليها
    وليد بطفش /انتي تعابي حاولي انتي والبنات تصحونها وبعدين اقولك
    ملك وهي تحط راس سعاد بحجرها /ان شاء الله
    سمعت جواله يرن وقف وراح
    صوتت على البنات الي ماكلهم الفضوول

    قامت من النوم الي ماتدري كيف نامت راسها مصدع مرة وثقيل بعد الصياح والانهيار الي حصل لها
    شاافت جوالها عند راسها
    دقت على نوف وقالت تعالي وجيبي مسكن معك
    نوف الي قايله للطباخه تجهز شوربت خضار وسلطه وقطعة دجاج ستيك وعصير طازج لغيوض راحت مع الخدامه لها فوق
    افتحت الباب شافتها نايمه على السرير
    حطت الخدامة الاغراض وراحت
    جلست نوف على السرير
    ورفعت الغطى عن غيوض
    شافت بقاايا غيوض موغيوض عيونها تدمع وهي كاتمة الصوت
    نوف بالم/غيوض قومي الله يهديك
    غيوض بصوت مبحوح/أحبه يانوف احبه وكذب علي
    نوف تهز راسها بلا/ماكذب عليك بحبه لك
    غيوض تبكي /الا يكن عشان مطلقه ومو من مستواه قال العب عليها والدليل طلبه لي يتزوجني بسر
    نوف/غيوض انتي فاهمه الموضوع خطا صدقيني
    قامت غيوض من السرير/لا فاهمته صح وراح اوافق على اخو ملك الي متقدم لي
    راحت لدورت المياة بخطى هزيله مرهقه
    تركت وراها نوف منصدمه من الي قالته او القنبله الي اطلقتها وراحت
    انخطبت اخو ملك وووو رااااكان
    شكلها انجنت
    راحت ورها شافتها تغسل وجهها
    نوف بامل/غيوض تمزحين صح
    غيوض وهي تشوف عيونها المتورمه من البكي/لا ما امزح كنت غبيه برفض عشان راكان بس اجلت الموضوع عشان امي وبدر لايشكون بشي
    وشوفي ربي كتب اسوي كذا عشان اعرف اخوك على حقيقته
    نوف وهي تدمع/غيوض صدقيني راكان ماكذب راكان يحبك يموت عليك وعشان امي هي الي رافضه تزوجك هو قال ابيك بسر مو عشان سعاد سعاد سالفه وانتهت من عرفك راح لأعمي وقال له ترى بنتك مرخووصه واحسبها مثل اختي
    غيوض وهي رايحه للطاوله وتجلس عليها بس اسمعت كلام نوف رفعت راسها بقوة لها /وليه ماقلتي لي
    نوف ترفع اكتافها فوق/مادري ماتوعت الموضوع مهم عندك
    غيوض بالم/كل شي يخص راكان مهم عندي اهم من حياتي بعد
    نوف/غيوض والله انه يحبك ويموت عليك
    اسمعت جوالها يرن شافت انه ركان
    نوف /شوفي من اليوم يدق علي يسال عنك
    غيوض وهي تحاول انها ماتبكي تاخذ البندول وكاس الماء
    نوف /لا غيوض عشاني لاتاكلينه وانتي ماأكلتي شي اليوم
    ترى الي موصي الغدى لك راكان هو طالب بكل شي لك
    غيوض نزلت الباندول
    واخذت ملعقة وتشرب من الشوربه بهدوى عكس العواصف الي بداخلها
    سمعت نوف تكلمه وسكرت
    نوف تضحك/غيوض بروح اعطي راكان حبوب بنادول يقول احس راسي بنفجر
    غيوض بغصه/نوف تكفين انتبهي له سوي له مساج لا تشلين همي انا باكل وبنزل الحين
    نوف تاشر بعيونها وراحت مسرعه
    اخذت بنادول وراحت لقسم الضيوف لأنه في ذاك على كلامه
    كانت لبسه تنورة لركبه لونها ابيض وبلووزه بناتيه نااعمه مرة زهر مبينه طول رقبتها ورافعه شعرها بشريطه زهر ومسويه مكياج بناتي
    كانت ناعمه وجميله لكن مشيتها السريعه مناقضه لشكلها
    كان واقف يكلم من بعيد شافها وهي تمشي بسرعه رايحه لقسم الضيوف
    طنش ونسى سالفتها واندمج مع المكالمه
    الي بنسبه له مهمه جدااا






    رد مع اقتباس  

  3. #163  
    المشاركات
    3,259
    راكان وينك
    راكان بتعب من صداع/هنااااا نوف
    نوف تبتسم وتتنفس بسرعه/يعني انت وهي متفقين علي اليوم
    راكان بغير استيعاب/ ليه
    نوف/صاير ممرضه اناقز بالبنادول من واحد لواحد
    راكان نزل الكاس بعد ماأخذ حبتين/ومن الي مصدع
    نوف وهي تشوف ملامحه/القلب
    راكان جلس بعد ماحط راسه بينام/شفيها
    نوف /مصدعه مرة نفسك
    راكان/وش منه
    نوف /من البكي
    راكان/جعله في سعاادوه الحمارة ولا فيها
    نوف اضحكت عليه/لا يفوتك قبل شوي شفت البنات يساندونها مغمي عليها يدخلونها جوى
    راكان/احسن حوبتنا انا والقلب نوف وش قالت
    نوف /بالبديه عصبت وانك كذبت عليها عشان هي مو من مستونا ومطلق وتبيها بالسر عشان سعاد وانها بتوافق على اخو ملك الي متقدم لها بعد ماكنت رافضته
    راكان وقف /وش وليد متقدم لها
    نوف/على كلامها
    راكان/نوف مابي مزح تكفين قولي الصدق
    نوف /والله العظيم ماكذب
    ركان يجلس ويحط يده على راسه/آآآآآآه
    وش ذا الحظ يارب
    نوف /ركان انا فهمتها السالفه
    راكان/ وش قالت
    نوف/قالت ليه ماقلتي لي قلت لها ماتوقعت انه مهم لك قالت اي شي يخص راكان يهمني اكثر من حياتي
    راكان/ياناااااااااااس تلوموني بحبها طيب وش قالت بموضوع وليد
    نوف /ماقالت شي
    راكان/كيف ماقالت شي
    نوف /انت دقيت وقلت لها انك تعبان
    قالت روحي له وسوي مساج له واهتمي فيه وانا باكل وبنزل تحت عندهم
    راكان/نوف تكفين ياقلب اخوك ابي اكلمهااا
    طالبك
    نوف /ممممم بشوف يالله بروح اخاف احد يجي يشوفني
    راكان /روحي من الجهه الثانيه لأن الجهه ذي بيجون من عندها
    نوف /طيب
    قامت وراحت من الجهه الثانيه الي هو فيها وتو خلص مكالمته كان بيلف رايح لسيارته
    بس اول ملف مع الفه صدم فيهاااا مسكهاا كانت بتطيح بس مسكها وجت على صده
    نوف حست انها بحلم هي الحين على صدر شخص بس ماتدري من رفعت راسها شافته منزل راسه يشوفها انصعقت هو اخو رزان
    نفس ملامح راكان نسخه منه بس هي انعم بحكم انها بنت
    شافها تحاول تبعد حطه اعناد فيها ضمها قوة
    بكت تخيلت راكان يطلع يشوفها
    سمعت صوت نبض قلبه حس ت بشعور غريب عليها يجتاح قلبها ويعصف فيه من شمت ريحت عطرة المركز ونبضات قلبه
    حاولت تبعد بس هو يشد عليها اخر بقصته في جنبه بقوة
    وفكهاا وراحت بعيد عنه
    شافته بتوجع /اوريك والله لاردها لك
    شافها تطلع فيه وتبتسم ومن شافته مدت لسانها بتحدي له
    ركض ورهاا ومسكها لأنه اسرع منها وهي عشان لبسه كعب ماقدرت تركض
    طلع بوجهاا شافها تبكي
    نغزه قلبه حس انه تمدى معهاا
    مسح دموعهااا وباااس خدها وراح
    بس وقف ولف لها مرة ثانيه
    نايف/اذا جيتي مرة ثانيه هنا ترى يمكن اسوي شي ثاني اقوى من كذا غمز لها وراح
    وقفت وهي منصدمه من حركته ومن كلامه
    تخيلت شكلها جت مرة ثانيه وش بيسوي لها
    حمر وجههاااا مرة وراحت وهي في عالمها الوردي


    مايدري ليه وكيف سوى كذا
    يحس انه منجذب لهابقووة
    لما ركض ورها ومسكها ردت فعل
    متعود على رزان اخته واصدقاه اذا سوو مقلب فيه يركض وراهم
    هو ركض ورها وكان بيضربها بس لما شاف عيونهاا وملامح وجهها تراجع وباسهاا مايدري يحس نفسه مخدر مايدري كيف تصرف نل الي يعرفه البنت بدت تشغل باله



    وش سويت
    سامي /خلاص ارسلت كل شي
    سلطان /مدري سامي احس استعجلنا
    سامي/
    شوف سلطان حنا راح نكون بعيد عن كل شي بنحاول اننا نركز على الكبار
    سلطان/ انت صاحي وكيف نوصل لهم
    سامي /الحين حنا ننتظر ابو حاتم يقول متى راح يداهموناا
    طبعا قبل المداهمه راح نطلب من طلال اننا نقبلهم بيكون معنا سلاح وحبال
    راح ندخل ونقيدهم ونهددهم
    ونسكر الباب عليهم بالمفتاح
    سلطان/ والله مدري ياسامي
    سامي/لاتشيل هم انا دراس الخطه كويس ماعليك

    كان فيه شخص يسمع لهم وعرف كل شي





    في وهي ترمي الجوال على المكتب/اف اف وبعدين وش اسوي يارب
    رجعت تدق عليه مرة ثانيه بس مايرد
    ياربي وش اسوي قسم يقهرررررر
    ايه صح ادق على رونق واسالها
    في /هلا رونق اخبارك
    رونق/الحمد الله انتي اخبارك
    في بطفش/مو زينه
    رونق/ليه
    في نزلت دمعتها/ادق على فيصل مايرد
    رونق/تبين الصدق يافي لاتخسرين بيتك وزوجك عشان عمل انتي ماشفتي شكله لما انتي رحتي مع السايق للمستشفى
    والله يافي انه يحبك بس انتي اتركي العمل عنك اريح لك وله توكم باول الطريق
    في وهي تبكي/صدقيني رونق انا اموت عليه بس وش اسوي هذا اعملي وهذا طبيعته في حالات ماقدر امسكها احد غيري
    هذا حلمي من وحنا صغار وانا اقول ابي اكون دكتورة ما اقدر استغني عن حلمي
    رونق /اجل راح تخسرين فيصل صدقيني
    في /الله يعين انا بروح لأمي لما ترجعون وارجع للبيت
    رونق/في اجلسي مع نفسك وفكري زين
    في تمسح دموعهاا/أن شاء الله يالله فمان الله
    رونق /بوداعت الرحمن






    رد مع اقتباس  

  4. #164  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثالث والثلاثين


    أمثل الضحكةة ومـآني بعـآرف ~
    تعود قلبي وصـآر للفرح صـآد وعآيف ~
    حفرت دموعـي ع خدودي درب الدموع ~
    معذبتنــي وصـآيرةة أنوآع تنوع ~
    وأصبح الحزن رفيـق عمري ~
    وصـآير الفرح ألذ عدو لقلبـي ~





    سلطان /سامي انت تشوف نظارات سالم وحامد لنا
    سامي بالحية السودا الي زادته جمال وغيرت شكله والثوب القصير والمسواك الي بيده/انت سو نفسك طبيعي ولاتبين انك منتبه لنظارتهم
    سلطان /سامي جاايين جهاتنا
    سامي /طيب يجون وش فيها
    سالم /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سلطان وسامي يردون السلام/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سالم /لو سمحتوا بغيتك ياسامي بكلمت راس
    سامي باستغراب/ان شاء الله
    سالم لسلطان لي خاف على سامي وحامد/لاتشيل هم صاحبك بس انتم احرسو المكان مانبي احد يسمعنا









    قبل عشر دقايق
    واقفين يطالعون في سامي وسلطان
    سالم/اقولك سمعتهم باذوني
    حامد/طيب وش تفكر فيه
    سالم/مادري
    حامد/اخاف انت فاهم الموضوع خطأ
    سالم/لالا انا متاكد
    حامد/طيب اخاف يكشفونا
    سالم/احنا والثلاثه الي قبل فترة تكلمنا معهم بنرجع نكلمهم ونقولهم اذا وافقوا كان بها بس مراح نقولهم عن الي سمعته من سامي وسلطان اذا نفذنا الخطه قلنا لهم
    حامد/ياليت وانا اخوك ترى ملليت
    سالم/ماعليك ان شاء الله راح نطلع من ذا المصيبه الي مدري كيف ابتلينا فيها مير الله يعين
    يالله بروح اكلم سامي

    سامي متفاجئ من طلبه/ايه بس
    سالم وهو يحط يده على كتف سامي يطمنه/
    لاتخاف مني انا والله مالي بذا الاشياء وكنت حاج لبيت ربي انا وصاحبي ولفوو روسنا بس لماجينا هنا قبل خمس سنوات عرفنا وش هم عليه بس انت تعرف ان الي يدخل بالطريق ذا مستحيل انه يطلع بساهل
    وانا سمعت الي قلتوه وعرفت انكم من الدوله ابي اساعد نفسي وغيري الي مثل حالتي
    سامي /طيب وش راح تسوي
    سالم /انا راح اكلم الشباب واحاول اقنعهم
    اني راح نحااول ننقذ انفسنا هم ثلاثه وانا وحامد وانت وسلطان يعني ٧ ان شاء نكفي
    بس نبي خطه نطلع منها بدن ماينضر احد
    فينا



    فيصل/مراح ارد عليها
    سعد/ليه
    فيصل /العمل عندها اهم من زوجها وبيتها
    شلون بكرة اذا الله رزقنا باطفال كيف بتجلس معهم وتهتم فيهم
    سعد /وانا اخوك رد عليها يمكن تبيك بشي ضروري
    فيصل اخذ جواله وراح لسيارة
    دق عليها
    في بصوت حزين/هلا حبيبي
    فيصل يحااول يكون جدي/اهلين دقيتي علي
    في/فيصل انا آسفه غصب علي
    فيصل يتنهد/ وبعدين
    في وهي تبكي/فيصل انا احبك
    فيصل يتقطع قلبه وهو بسمع صوتها تبكي بس لازم يكون قاسي معها/وبعدين
    في تبكي بقوة/فيصل شفيك
    فيصل بعصبيه /شفيني زوجتي المحترمه تترك زووجها وتروح مع السايق وتروح للعمل فضلة عملها علي وشفيني زوجتي مااشوفها ماجلس معها زوجتي ماخرة سالفة الحمل عشان شغلها
    وتقولين وشفيني يافي
    في وهي منهاره صياح/فيصل صدقني غصب علي هذاي ارواح ناس
    فيصل/في انا قلت لك من قبل يا انا ولا عملك فكري كويس وعطيني خبر بقرارك اول مارجع من المزرعه
    في /فيصل
    بس سكر السماعه وماسمعها
    رمت حالها على السرير ليه ماأحد يفهمها ليه الكل يرمي الوم عليها عانقت دمعهتا خدها
    لازم تتخذ قرارها باقرب وقت ممكن

    نزل من السيارة هو عارف انه قسى عليها
    بس لازم يصير الشي هذا ولا حياته راح تكون جحيم
    تذكر صوته وهي تبكي ضاق صدرة
    تمنى ان في تفكر كويس ولا تهد حياتهم
    هي حياته وقلبه وكل شي مابي اي شي يشغلها عنه يبها له وبس




    غيوض/اناموافقه
    نوف سمعت الكلمة في الحظه الي وصلت فيها جلست البنات حست رجولها انشلت
    اكيد موضوعها هي ووليد
    ياويلي على حظ اخوي راكان قسم ينهبل
    سحبت رجولها لهم سحب كل الي تفكر فيه موقف راكان اذا سمع موافقتها على وليد
    لالا انا مراح ارضى ان غيوض ادمر نفسها وادمر راكان
    جلست بتثااقل
    طالعت في غيوض كانت تسولف مع رزان
    سكرت عيونها ماتبي تستعجل
    اسمعت رونق تصوت عليها فتحت عيونها
    رونق باستغراب/نوف يابنت شفيك
    نوف/مافي شي بس حسيت بدوخه وسكرت عيوني عشان تخف
    رونق /تحسين بشي
    نوف /لالا مافي شي يمكن عشان صاحيه مبكر اليوم وارهااق بس
    رونق/آهااااااااااا طيب سمعتينا
    نوف تههز رسهاا بلا
    رونق/اتفقنا اننا نروح مع بعض بكرة لسوق
    ونقضي مع بعض لزواجي بقسم الشغل بيننا انتي موافقه
    نوف/مادري من الي بيروح
    رونق/رزان وامل وملك وغيوض تو وافقت
    نوف حبت تتاكد /غيوض
    غيوض لفت لنوف بابتسامه/هلا
    نوف/ انتي موافقه على روحت السوق
    غيوض/ايوه تو اقول لرونق اني موافقه
    نوف /على روحت السوق ولا شي ثاني
    غيوض باستغراب/ مافهمت
    نوف/ خلاص بعدين
    غيوض/نوف تعالي ابيك


    ملك شاف غيوض توقف وتسأذن البنات بتكلم نوف
    تندمت على تسرعها وكيف انها حطت نفسها واخوها بموقف محرج
    ماتدري كيف راح تتصرف






    رد مع اقتباس  

  5. #165  
    المشاركات
    3,259
    غيوض /شفيك
    نوف وهي تجلس في الارجووحه/مافيني شي
    غيوض تطالع في نوف/طيب وش تقصدين
    بكلامك الي تو
    نوف /سمعت تقولين موافقه قلت يمكن موضوع وليد وطلعت سالفة السوق
    غيوض/طيب
    نوف/وبس
    غيوض /بس في شي،ثاني شاغلك
    نوف وهي تحوال تهرب بنظرتها/مافي شي بس راكان
    غيوض بخوف/شفيه
    نوف /مافي شي بس يبي يكلمك
    غيوض وقلبها ينبض بقوة/ اكيد انهبل اخوك
    نوف بابتسامه/لا تلومينه يحب
    غيوض باحراج/فديته
    نوف تصفر بصوت عالي/اووووووه وين راكان يسمع
    غيوض باحراج اقوى/ انا بروح
    نوف تنقز/لالالالا تعالي كلميه غيوض طمني قلبه والله شايل همك مرة تعبان
    غيوض برفض/لالالالا مستحيل
    نوف /حلفتك باعز احبابك تكلمينه
    غيوض وهي تاخذ الجوال من نوف/اوكي بس روحي
    نوف تاشر بعيونها/ابشري يامرت اخوي
    وحطت رجلها وهجت قبل غيوض تضربها
    مسكت الجوال وطالعت باسمه الي مسجلته نوف بجوها اخوي راكان الوسيم مثلي
    مرجوجه ذا البنت
    بتردد اضغطت على الجوال


    كان جالس يسمع لأخوه نوف الي خبرة با الاحوار الي دار بينه وبين امه وان امه كلمته قبل شوي ووافقت انه يتزوج غيوض
    مسك حب راس نواف من الفرحه كم مرة مايدري كان يبي يقوم يرقص يروح لها ويقول لها ان امه وافقت على زواجهم من وصل لذا الفكرة تذكر ان وليد خاطبها
    نواف/شفيك
    راكان/وليد خاطبها
    نواف/وافقت
    ركان /مادري
    نواف/طيب وش نسوب
    راكان يمسح وجهه بيدينه/مادري والله
    سمع صوت جواله شاف نوف
    رفعه بطفش من حالته
    راكان/نعم نوف
    غيوض تسكر عيونها من قوة المشاعر الي اجتاحاتها من سمعت صوته/الو
    استغرب الصوت الناعم وفيه شويت بحه
    نسى انه طلب من نوف يكلم غيوض/من معي
    غيوض تبلع ريقها/غيوض
    حس برعشه بجسمه/لحظة
    وقف راح لجهت المسبح/أخبارك يالغلا
    غيوض تدور في مكانه/اذا انت بخير انا بخير
    سكر عيونه مابيها تسكت/غيوض أنا آسف على الي حصل الي اليوم بس والله ماعمري فكرت فيها كازوجه حتى لما طلبها الوالد لي والله انا مافكر الا فيك انتي من شفتك اول مرة
    لفت للجهه الثانيه وهي تسمعه كان تحس بمشاعر الرحمة اتجاهه وهو يشرح ويعتذر لها شافته قدمها عند المسبح ماكان منتبه لها بس هي شافته/احم نوف شرحة لي الموضوع
    راكان بخوف/طيب صدق موضوع وليد
    غيوض وهي تشوفه متوتر من حركة رجله الي يضربها بتوتر على الارض/ممممم ايه
    راكان بخوف اقوى/وانتي
    غيوض/شفيني
    راكان/راح توافقي
    غيوض كان راح تلعب بعصابه بس رحمته/ انت شنو تبيني ارد عليهم
    ركان رفع راسه فوق ومسح على شعر الحركه هذاي سوة عواصف بقلب غيوض/
    انا تساليني ياغيوض انا لو بكيفي اخطفك واروح بعيييييد ان شاء الله المريخ اهم شي تكوني لي انا مو لغيري
    لف ورى وشافهااا بس بعيييد
    ابتسم/من متى وانتي هنا
    انحرجت مرة /من اول المكالمه
    غمز لها/خيانه ليه ماقلتي لي من اول
    تمنت انها ماكلمته/احم نسيت
    ضحك بقوة/نسيتي ولا بتاخذين راحتك
    راحت ورى لمكانها الاول
    راكان يمشي جهتها وقف وهو يشوفها بس اهي ماتشوفه/ليه رحتي
    غيوض باحراج/خلاص راكان
    راكان/ يالبيه والله ابشري ياقلب راكان
    غيوض بصوت منخفض/مشكور
    راكان/غيوض
    غيوض تحس اسمها غير منه/لبيه
    راكان بابتسامه وهو يشوفها تلعب بشعرها/احبك احبك احبك
    غيوض سكرت عيونها ووقفت لعب بشهرها/
    راكان/وراح اضل احبك للابد
    غيوض تبتسم/
    راكان/غيوض وينك
    غيوض باحراج/هناا
    راكان/امي وافقت اننا نتزوج
    غيوض وقفت من الارجوحه/صدق
    راكان بابتسامه من ردت فعلها/صدق بس
    غيوض بخوف/بس شنو
    راكان/وليد
    غيوض بسرعه من غير تفكير/انا اساسا راح ارفض
    راكان/غيوض تحبيني
    غيوض حست برعشه/
    ركان يشوف ملامحها/غيوض تحبيني
    غيوض استجمعت قوها/احبك
    وسكرت الجوال
    وقفت تتنفس بسرعه رفهت شعرها عشان الهوى يدخل له تحس ان الجو حرررررر
    كان يشوفها ابتسم تمنى من الله انه يجمعهم
    رجع لنواف الي الشباب جالسين عنده وكلمه في اذنه
    هز راسه نواف بتفهم ورفع راسه لبدر
    نواف/بدر
    بدر/هلا ابو عبد الله
    نواف/بصراحه ياخوي زحنا مجتمعين فيه موضوع حاب افاتحك فيه من زمان بس انشغلنا وربي اليوم جمعنا قلت افاتحك بالموضوع ومافي احد غيريب كلنا اخوان
    وانا طالبك
    بدر /ابشر بطلبك انت اخو وعزيز وغالي
    نواف مسك يد راكان الي جنبه وهي يضرب برجله على الارض/انا طالب اختك الصغيره لراكان اخوي
    بدر انصدم من الطلب شاف راكان وثم شاف وليد وخر شي طالع بعادل ولد عمه
    بدر/والله مادري وش اقول
    راكان يضرب قلبه
    وليد تذكر كلام سعاد عن غيوض وانها تحب
    راكان والحين تاكد ان راكان يباادلها نفس المشاعر/قول مبروك يابو علي انا مرخصها
    بدر طالع فيه بامتننا/ربي يعوضك بلاحسن راكان ابتسم كان راح يوقف ويحب على راسه من الفرحه
    سمع بدر يقول لنواف /من عندي انا موافق بس اشاور البنت وارد عليكم
    راكان/خذ راحتك يابو علي
    بدر /ان شاء الله من نرجع بكرة اقول لها ارد لكم خبر
    نواف /على خير


    صحت بعد مانامت بعد تعبت من التفكير بالشخص الي انقذها من هو ومن يكون
    والى الحين ماتعرف من
    شافت ملك رايحه للصاله
    راحت وراها خلاص بتسال ملك لان هي الي شافتها اول ماصحت بعد ما اغمي عليها
    سعاد/ملك
    ملك لفت لها/هلا
    سعاد/ممممم بصراحه مادري كيف ابدا معك
    ملك ابتسمت /عاجي سعاد قولي الي بخاطرك
    سعاد/مممم انا قبل اغيب عن الوعي في شخص انقذ حياتي وما اعرف من
    ولا عمري شفته تعرفينه انتي
    ملك مسكت يدها وجلستها وجلست معها/
    وش حصل بالضبط معك
    سعاد/كنت جالسه على الارض اسولف مع وحده من صحباتي وطلع قدمي شحص اتوقع من الي يشتغلون في المزرعه
    كان راح يتهجم علي بس في شخص ضربه
    وابعده عني
    ملك تمسح دموع سعاد/تطمني ياقلبي هذا اخوي وليد وصدقيني مراح احد يعرف بالموضوع
    سعاد انحرجت منها/ملك انا واثقه من ذا الشي بس انا كنت بعرف من عشان اقول لأبوي يشكرة
    ملك /مايحتاج يالغاليه هذا شي طبيعي سوء انتي ولا غيرك راح يعمل الشي هذا
    فكرت انه يشوف وحده غيرها حسستها بالغير
    سعاد/مشكورة ياقلبي واشكريه بالنيابه عني
    ملك تهز راسها بنعم/من عيوني يالغاليه
    سعاد ارتاحت لها/ملك ممكن رقم جوالك
    ملك بابتسامه/اكيد






    رد مع اقتباس  

  6. #166  
    المشاركات
    3,259
    تركي/كيفك
    رزان /اكيد طيبه
    تركي يرفع حاجبه/ليه اكيد
    رزان باحراج/لأني شفت وركبت مع قلبي
    تركي بابتسامه/يالبيه ياقلب تركي
    رزان /تركي
    تركي/لبيه
    رزان/لاتفكر بيوم تتركني والله اذبح نفسي
    تركي /بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك لاتقولين ذا الكلام مرة ثانيه
    انا ماصدقت ااننا نجتمع
    رزان تبكي/وانا والله احبك وامووت فيك
    تركي كاسره خاطرة/طيب ليه تقولين ذا الكلام
    رزان/مادري بس مراح اتطمن ولا ارتاح الا لما نعقد بعقد رسمي
    تركي /ياقلبي انتي احنا خلاص اتفقنا مع ابوك على كل شي
    ويوم الخميس الي هو بعد بكرة الملكه ان شاء الله
    رزان بصدمه/من صدقك انت وين مايمدي
    تركي يضحك /قبل شوي مستعجله والحين تقولين مايمدي وش عليه مايمدي
    رزان باحراج/يعني تجهيز للحفله
    تركي /انا والله رجال مستعجل وماعني وقت
    يوم الخميس الملكه والزواج مع زواج عماد
    الاسبوع الثاني
    رزان بصدمة اقوى/تركي من جدك انت
    تركي يتخيل شكلها منصدمه/ايه من جدي وجد الجد بعد
    رزان/تركي انت مو قلت راح نجهز مع بعض ونستمتع بلاحظاتنا كل الفترات فترت الخطوبه والملكه والزواج
    تركي /زران بليز مافيني صبر والله ابي قربك باسرع وقت
    رزان انحرجت/ مممم اوكي الي تشوفه
    بس بشرط
    تركي باستغراب /بدينا بشروط
    رزان تضحك عليه/ ماتسمع صوتي ولا تشوفني بالملكه لما يوم الزواج
    تركي بصدمه/اكيد تمزحين
    رزان تضحك/لا ما امزح
    تركي بقهر/وليه طيب
    رزان ببرائه مصطنعه/عشان تشتاق لي
    تركي/مو اشتياق ذا تعذيب
    ضحكت بصوت علي تركي قلبه عصف به بقوه من سمع ضحكتها
    تركي بابتسامه/جعلها دوم الضحكه ياقلب تركي
    رزان تبتسم/تركي والله احبك بس بما انك حددت وحلصت وفي وقت قياسي الله يعينك تتحمل الي انت سويته ماعندي وقت كلها اسواق وحوووسه مافضي ابد لكن بعد الزواج راح افضي لك لأني كلي لك
    انت وبس


    بعد ٣ايام

    نايف /وش سويت
    طلال/مثل ماطبت مني طال عمرك
    نايف/حلو اهم شي احنا ننسحب في الوقت المناسب
    طلال /بس طال عمرك الشرط الجزائي
    نايف /لا تيشل هم انا عامل حسابي اهم شي يجي فهد يترجني هذا الي ابيه
    طلال/طال عمرك المبلغ مو سهل
    فهد يبتسم لأن عنده خبر بكل/كم المبلغ
    طلال/٣مليون
    فهد /لاتشيل هم انا عامل حسابي الشي هذا مراح يضر شكتنا بالعكس راح يضرهم اهم
    احنا اسلتمنا المشروع متاخر ولما شفنا انفسنا مانعمل شي بذا الوقت دفعنا الشرط الجزائي وانسحبنا
    طلال/ايه بس انت تعرف ان اذا انت نفذت المشروع واثثت المنتجعين بالوقت القصير هذا راح تكون صفقه قويه بترفعك فوق
    نايف /
    لا تشيل هم بعد اربعت اشهر راح نستلم تاثيث ٥فنادق بوقت اقل من كذا
    طلال انصدم/وين مايمدي
    فهد /يمدي المشروع هذا انا اجهز له من سنه بضبط راح تكون صفعه قويه لفهد خسرته هو واناا فوق السوق



    مهاا/يوبا
    ابو سامي/لبيه يابنتي
    مها /لي يومين قلبي قابضني
    ابو سامي/خير يابنتي
    مها /مادري يوبا اخاف سامي فيح شي
    ابو سامي /لاان شاء الله مافي شي
    تطمني
    مها /ياليت ياعمي ياليت
    تنهد ابو سامي /شايل همها اكثر من سامي البنت بتروح من اياديهم
    ابو سامي/مها شرايك انا عندي مشروع وابيك تمسكينه احسن لك من الجلسه في البيت والتفكير
    مها/شنهو عمي
    ابو سامي/انا راح افتح قسم نسائي بالشركه
    عشان يكون التعامل اسرع واسهل مع المندوبات للشركه وغيرهم من الشركات الثانيه
    وابيك تمسكين الادراة انتي وامل
    كان ينتظر رايها بترقب قوي
    يتمنى انها توافق مستعد يسوي اي شي يعوضها بالي تسويه لهم
    مها تفكر/طيب عمي انا موافقه
    ابو سامي بفرحه /الله يسعدك يالغاليه من اسعدتينا يارب
    مها تبتسم /آمين يارب






    رد مع اقتباس  

  7. #167  
    المشاركات
    3,259
    جهزت كل شي الصندوق الي فيه المفاجئه
    العشى الي بالبلكونه والشموع والاضائات الخافته
    الفستان الابيض
    المكياج من شدو والبلاشر والقلوس الاحمر زاد شفتيها الكرزيه جرائه
    شافت سيارته تدخل من البوابه
    باقي انغمت رونق اذا صعد الدرج
    تحس قلبها بيوقف من ذاك اليوم ماشافته ولا سمعت صوته كانت عند امها عشان تفكر كويس وتتخذ القرار
    سمعت رنة الجوال من رونق
    ضغطت على الاستوريو معلنه موسيقى هاادئة خفضت شوي عليها
    انتظرت انه يفتح الباب كانت واقفه بالبلوكونه عند الطاوله
    انفتح الباب ورقع قلب في تتنظر هيبته
    شافته واقف عن الباب ماتشوف ملامح وجهه لان ظلام عنها بس تشوف هيبته الي يتميز فيها مشى بين الشمع على المرر المرسوم بالشمع واخيرا وصل لها رفعت راسها شافت ملامحه القريبه منها اشتاااقت له حيل
    فيصل باستغراب/في ولا طيفها
    في بشوق وخوف/في قلب فيصل
    فتح ايدينه لها مشتاق لها مووووت ارتمت في احضانه بكت شوق له بكت حب فيه بكت لأنها اعرفت قيمة فيصل وش يعني فيصل لها هو كل شي لها بهادنيا
    ضمها يروي شوقه لها يروى ضمى قلبه الي توجع لفرقها يروى روحه من شوفتها
    رفع وجهها بين يدينه يتفحص وجهها بعيونه وهو يمسح دموعها الي على خدها
    باس راسها وعيونها وخشمها وخدودوها كل وجهها
    كانت مسكره عيونها مستمتعه في المشاعر الي في قلبها له
    فتحت عيونها وهي تشوفه يبةس يدينها مسكت وجهه بين يدينه
    في باعتذار /فيصل انا آسفه
    فيصل /اوووش مانبي كلام يخرب علينا ليلتنا
    في تسحب الكرسي له/تفضل
    فيصل جلس وهي يشوفها تجلس مقابل له
    نزل عيونه على الطوله شاف عشاء رمنسي خفيف واهم شي الي يحبه المكرونه بالباشمل
    بس لفت انتباهه ورقه ملفوفه بشكل انيق ومربوطه بشريطه حمراء
    رفع عيونه لها شافها تاشر راسها بنعم
    فتح الشريطه الحمراء بهدوء بعكس الي داخله
    فتح الورقه شاف كلام كثير قرأءه برويه
    استقاااااله من العمل
    في استقالة من العمل
    في عشانه اتركت العمل
    في ضحت بحلمها عشانه
    رفع عيونه الي تحرقه الدموع شافها تبتسم
    ابتسم لها مع نزول دموعه وفرحته فيها
    وقفت بسرعه وراحت له جلست على رجولها ومسحت دموعه
    هزت راسها بلا بصمت وبصعوبه تكلمت
    في/مابي اشوفها وانا عايشه انت غالي علي انت كل دنيتي انت ابوي انت اخوي انت زوجي انت كل شي بنسبه لي انت روحي
    مستعده اي شي يرضيك اسويه لك بس اهم شي تكون سعيد
    فيصل يبوس يدينها /احبك والله احبك





    مي تاشر لعلي/شرايك
    علي /حلو بس ذا احلا
    مي تاشر /حلووو مرة
    علي /يالله نحاسب عشان تعبتي واحنا نمشي
    مي بفرحه/لاعادي بالعكس اسمتمتعت مرة
    علي يبتسم/اهم شي انتي راضيه
    مي تضم يده/ الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك يارب
    علي /ولا منك يالغاليه مشينا جوعان بنروح للمطعم نتعشى
    مي /اوكي


    شنو هذاي
    في وهي تجلس معه على الاريكه/هديه
    فيصل وهو يفتحها/ممممممم شنو فيه يافيصل
    في تبتسم على حركاته وتترقب ردت فعله
    فتح العلبه شاف لعبة اطفال ولبس اطفال
    صغير مسك دب وسط وبين يدينه دب اصغير ضغطت عليه في بيدينها بابا بابا
    رفع عيونه لها شافها تبتسم
    فيصل /حامل
    في تهز راسها بنعم/ايه
    فيصل يبتسم /من متى
    في ترفع كتوفها /بس قبل يومين تعبت ورحت حللت طلعت حامل لي شهرين
    فيصل ضمهاااا لصدره بقوووة /آآآآآآه يافي وش اقول اليليه الاخبار الزينه
    مدري وش اقول او كيف اعبر لك
    وقف فجئه رفعها بين يدينه لف بها وهي تعلقت برقبته /بس فيصل خلاص احس بيغمي علي








    رائد صلى بالمسجد وجلس يقراء قرآن لما تشرق الشمس
    من اسبوع وهو على نفس الموال
    يبي يعمل الاخرته فراق رونق والي حصل معه من نجلا درس لازم يدرس للمستقبل قبل يفكر في مشاعره درس تعلم منه الكثير
    جلس يدعي لرونق الي زواجها اليوم
    ودعى الله يعوضه بالأفضل

    له اسبوع يراقبة هو الوحيد من ابناء الحي الي لحظ عليه من اسبوع التزامه بالمسجد
    تمنى من الله انه يوافق على طلبة
    جلس جنبه بعد مارد السلام
    ابو يوسف/اخبارك ياوليدي
    رائد/بخير ياعم
    ابو يوسف/دوم يا الا وش اسمك
    رائد/ابو خالد
    تحطم ابو يوسف/الله يخليك له يارب
    رائد/آمين الله يسمع منك
    ابو يوسف /انت من سكان الحي
    رائد /ايه من سكان الحي
    ابو يوسف/اشوفك لك ايام ملازم المسجد جعل الله يثبتك يارب
    رائد/آمين ياعم ادعلي ياعم
    ابو يوسف/الله يوفقك ياوليدي بس انت وش قصتك
    رائد تنهد /اسمع ياعم
    كان يسمع الي يقوله رائد
    ابو يوسف/الله يعين يابوك على مصايب ذا الدنيا
    رائد/والله ياعم اني ندمت قد شعر راسي
    ابويوسف/اجل اسمع وانا عمك عندي بنتي مدرسه كل خواتها تزوجن الا هي مافيها عيب ولا شي بس انها فضلت تجلس مع امها الي توفت قبل سنه والى الحين ماجها خطاب وهي مصليه وصوامه ومافيها عيب وربي الشاهد بتشوفها ابشر تشوفها شوفه شرعيه






    رد مع اقتباس  

  8. #168  
    المشاركات
    3,259
    نزلت من السيارة وصفقت الباب بقوة
    نزل بسرعه ورها مسكها من يدها ولفها له
    نايف معصب/انتي مجنونه
    نوف تصرخ/ايه مجنونه وش عندك
    نايف يضغط على يدها /لاتصرخي علي تفهمين
    نوف تبكي /وش تبي مني
    نايف تنهد يهدي من نفسه فك يدها وحط يده على خصره/هو سؤال من الي كنتي تكلمينه عند الباب
    نوف/بصفتك شنو تسأل
    نايف بقهر/بصفتي صديق اخوانك
    نوف تقهره/هذا صديقي
    عطها كف ومسكها من يده وصرخ بوجها/
    صدق ماتربيتي يالحيوانه
    نوف بصدمة /انت تمد يدك علي من الحين الي ماتربى الي يخطف بنت من باب بيتهم ويضربها ليه لانها تكلم خالها
    نايف /خالك
    نوف /ايه خالي
    وقفت تكسي ومشت تركته ورها الحمد الله ماطلعوا برى الرياض والا تضطر تركب معه وهي الحين تحول اعجبها الى كره
    شافها تركب السيارة خاف عليها
    ركب سيارته ولحق السيارة الاجرة يبي يتطمن عليها
    ندم انه تصرف من غير تفكير ليه ماسألها
    ليه تسرع ليه اتهمها ليه شك فيها بس هي وش تعني لك يانايف ليه من شفتها تكلم رجال غريب عن باب بيتهم وانتظرت لما راح نزلت وسحبتها من يدها ودخلها السيارة بدون تفكير ليه سوى كذا
    هو كان جاي يبي راكان بس لما وصل البيت ودق عليه قال انا برى البيت بعد ربع ساعه جاي
    وشافها تكلم شخص راكب سيارة غريبه اول مره يشوفها عندهم راحت السيارة وهي كانت راجعه للبوابه بس نزل وسحبه من يدها للسيارته بدون تفكير
    بس هو خرب الدنيا























    انتهى البارت
    توقعاتكم وارائكم في الاحداث
    زواج رزنق وعماد وتركي ورزان؟
    سامي والي معه وش راح يحصل معهم؟
    رائد وابو يوسف وعرضه هل راح يقبل ويتقبل البنت؟
    نايف ونوف ايش راح يحصل معهم؟
    سعاد ابتدت تتغير وعلاقتها الجديده مع ملك؟
    غيوض وخطوبتها من راكان؟



    وابتدأت صفحات الاخيرة تتلاشى ,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  9. #169  
    يسلموووووووووووووووو





    رد مع اقتباس  

صفحة 17 من 17 الأولىالأولى ... 7151617

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •