الملاحظات
صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 51314151617 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #141  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثامن والعشرون






    كانت تراقبهاا وتتصنت عليهاا تحااول انها
    تمسك شي عليها سمتعهاا تقول عطيني
    الملف بروح لدكتور عبد الرحمن عشان
    يشوف الحاله قبل تتطور
    مشت بخطوات واسعه وسريعه هي
    متاكده انه الوقت هذا وقت البريك لدكتور
    عبد الرحمن
    لازم تستغل الفرصه ولا بتندم قد شعر
    راسها
    وقفت قدام الباب اخذت نفس تهدي نفسهاا
    أضربت على الباب اسمعت صوته ياذن لها
    ريم تسوي روحهاا تعبانه/دكتور عبد
    الرحمن
    دكتور عبد الرحمن رفع راسه شاف تتنفس
    بسرعه
    وقف /دكتورة ريم اجلسي ارتاحي
    ريم اجلست وهي ترفع نقابها وتنزله
    بسرعه يعني تاخذ هوى
    مشاا ووقف قريب منهاا /شفيك دريم
    وهي تسوي نفسهاا داايخه وانه اغمي
    عليهاا
    وقف قرب منهاا كلمها ماترد عليه رفع
    نقابهاا عشان يجيهاا هووى صعق من
    جمالهاا رجع خطوتين ورى بعدها صحى
    على حاله قرب من بتردد ضرب على وجهها
    بخفيف يبيهاا تصحى ماصحت
    مسك وجهاا بيشوف عيونهاا
    تذكر عطره على الطاوله مد يده له ورش
    على يده وقربه من خشمها
    حست الوقت المناسب الي تفتح عيونها اكيد
    وصلت المكتب
    افتحت عيونهاا تثاااقل شافت وجهه الي
    تعشقه قريب منها
    ارفعت عيونها وهي تلمع فرح بس هو
    فسرها شي ثاني
    دكتور عبد الرحمن/دكتوره ريم ال
    قطع كلمه فتحت الباب
    المفاجئه
    شافته قريب منهاا وطريقة قربه منهاا غريبه
    طالعت فيها شافت ادموعها على خدها
    رفعت نظرها فيه شافته يطالع فيها منصدم
    من وجودهاا
    في بلا مباله /دكتور عبد الرحمن ممكن
    تشوف الحاله هذاي مستعجله
    دكتور عبد الرحمن يحاول يشرح لها/في انااا
    في /دكتور عبد الرحمن انا ماني جاايه
    احااسبك على الي شفته انا جايه ابيك تنقذ
    مريض محتاااجك وبس فا يليت تنسى
    غراامياتك وتروح تسعفه لأني سويت الي
    علي والباقي عليك
    كانت بتطلع من الباب بس وقفت ولفت
    عليهم
    في بابتسامه حزينه/يادكاتره يا افاااضل
    انتبهووا لأنفسكم اذا انا سكت غير مراح
    يسكت
    طالعت فيه شافت وجهه متغير /دكتور عبد
    الرحمن لاتعب حالك وتجي انت واهلك
    بكره لأني رافضه من قبل والحين راح
    ارفض من جديد
    شافته بيتكلم قاطعته
    في/لو سمحت هذا قراري ولا تحااول تعب
    نفسك
    طلعت واتركتهم
    لف شافهاا تنزل نقابها وهي تخفي
    ابتسامتهاا
    ريم بحزن وهي تنزل نظرهاا ليدينهاا الي
    تفركهاا بتوتر/اناا آسفه دكتور بس اناا كنت
    تعبانه وحسيت بشي يكتم علي شفت
    اقرب مكتب لي مكتبك وشكلي جبت لك
    المشاكل
    ماسمعت له صوت رفت راسهاا شافته
    معطيها ظهره
    وقفت وكانت بتطلع اسمعت صوته
    دكتور عبد الرحمن بحزن/لاتشيلين هم
    دكتوره ريم راح اسوي الامور بيني وبينها
    يعني ماكنها سوت شي انقهرت
    ريم بقهر /الله يعينك عليها اناا بروح اشرح
    لها
    دكتور عبد الرحمن/لالا دكتورة ريم انا الي
    بيشرح لها بطريقتي بس اشوف ملف
    المريض واتفضى لهاا
    طلعت وهي تغلي قهر تغلي غيره
    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  2. #142  
    المشاركات
    3,259
    وصلت مكتبها سكرت الباب بقوة وقفلته
    سندت ظهرها عليه وبكت بقووة جلست
    على الارض ارفعت عيونهاا فوق كانها
    تناجي الله اخذت وقت وهي تبكي
    حست راسها ثقيل تذكرت انها ما افطرت
    تسحبت وجلست على مكتبهاا قبل تفطر
    لازم تقول لأمهاا كل شي عشان تفطر
    وهي مرتاحه
    في بصوت مبحووح/ هلا يمه اخبارك
    ام في/هلا يمه وش فيك صوتك وش فيه
    في تنحنح / لا مافي شي بس ابي اقولك
    شي
    ام في/عسااه خير يمه
    في وهي تتنهد /يمه انا ودكتور عبد الرحمن
    جلسنا مع بعض واتفقنا اننا نفركش
    الخطوبه
    ام في بخوف/ليه
    في /يمه مافي شي بس انا وهو مانتفق
    ام في /هو انتم امداكم
    في /يمه اناا اعرف مصلحتي ومن البدايه انا
    ما ابيه خلاص حنا تفاهمناا
    ام في /طيب وش اقول لعمك
    في /اناا بقوله لاتشيلين هم انتي
    ام في تتنهد /والله مدري وش الحظ الي
    واقف لك
    في /يمه اذا لي نصيب باخذه لاتشيلين هم
    انتي
    ام في بحزن/ الله يعين
    في /يمه عند شغل الحين اذا جيت البيت
    قلت لعمي اوكي
    ام في /طيب يالله مع السلامه
    سكرت السماعه امها وخلصت منهاا باقي
    عمهاا الي صعب يقتنع بس لازم تكلم عبد
    الرحمن ويساعدها
    والله جت من الله ليه ابكي عليه اجل هههه
    والله غبيه هههههههههههه
    رفعت سامعت تلفون الكتب واطلبت من
    كفتريا المستشفى تحس نفسهاا مفتووحه
    ارخت نفسها على الكرسي غمض عيونهاا
    طلعت صورت فيصل قدمهاا يوم كان وقف
    عند البوابه وشكله تعبااان
    يوم تعشت عندهم قبل يومين
    تنهدت مراح تقول لرونق شي الا لماا
    تتخلص من عبد الرحمن

    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

    وقفه بالمطبخ اليوم عندهم عشى عائلي بسيط
    تحس بتعب بس لازم تشرف على كل شي
    حست بيدين تحااوط خصرهاا لفت شافته
    علي /حناا وش قلنااا
    مي تاشر له/ما قدر لازم اشرف على كل
    شي
    علي /خلصتي ولا لسى
    مي وهي تبتسم/ خلصت بس احط البخوور
    علي وهو ياخذه عنهاا /خلاص روحي
    بدلي الناس بتجي وانتي مالبستي
    مي تاشر على عيونها
    وراحت فوق لجنااحهااا
    اليوم عشاء بمناسبة حملها وجيت مها من
    السفرتها لمكه اسبوعين وهي في مكه
    تنهدت فتحت الدلاوب أخذت اقرب فستان
    حطته على السرير ودخلت تاخذ شور
    ارتاحت بعد الشور لفت المنشفه على
    جسمهاا والمنشفه الثانيه على شعرهاا
    طلعت وريحت جل الاستحمام تسبقهاا
    بريحت التوت البري
    وقفت وهي تشوف صندوق على السرير
    تقدمت وهي تطالع فيه غريب عليهاا
    لفت تشوف في احد بالغرفه مافي احد
    سمت بسم الله
    وفتحته شافت عقد لولو مع حبات المااس
    على شكل قلب اعجبهاا حطته على السرير
    شافت فستان لونه كحلي ارفعته كان ساده
    بس قماشه من الاستج الناعم الطايح
    جذبهاا كان فيه حبات لولو وكرستال بجهه
    من الفستان منثور عليه وجهه سااده
    اعجبهاا بقووه
    شافت بطاقه افتحتهاا فاحت ريحت عطره
    ابتسمت وهي تشوف كلماته بجمال خطه

    "عندما أبدأ بالكتابة
    أجد نفسي وأجد ذاتي
    أجد نفسي تنطق بالحروف سعيده
    التي تأبى أن تتوراى بين السطور
    أجد ببعض الأحيان
    أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
    فتبقى حروفي هي التي تعبر عن فرحي
    الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
    وأحياناً عندما أكتب
    أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
    المفروض لا أفرًط بها
    أما عندما أكتب عن حبي
    أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
    لأنني أجد حبي بداخلي
    نابع بكل حساسية
    وعندما أهدي حبيبي أحرفي
    أجدها لاتعطي معنى
    مثل الذي في وجداني
    لأن الذي في وجداني
    أكثر بكثير
    فأحتار
    وتبدأ معاناتي
    وتبدأ فصول إعترافاتي
    بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
    لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
    ولكن بعدها
    أحس بالراحة
    وأنني وجدتُ ذاتي التائه
    فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي"
    محبك /علووي
    "مبروك الحمل ياقلبي"

    ضمتهااا لصدرها تحس انها اسعد انسانه
    بالوجوود تنهدت
    لفت شافته وااقف اركضت له وضمته
    بقوووة
    وعيونهاا تدمع فرح تدمع سعااده
    مسك وجهها بين يدينه
    علي /مي احبك
    مي وهي ترجع تضمه يمكن يحس
    بمشااعرها الي ماتقدر تفصح عنهاا
    بعد وقت مو طويل ومسك اكتاافهاا
    علي /يالله بسرعه البسي مها تحت وصلت
    مي تهز راسها بنعم
    لبست الفستان طلع مااسك على الصدر
    والوسط وشوي شوي يتوسع
    جففت شعرها بسرعه ولبست الطقم
    مكياج خفيف وبس تحس العشاء عائلي
    مايحتاج تكثر
    تعطرت ونزلت
    شافت مهاا تسولف مع ام علي وتضحك لما
    شافتهاا وقفت وضمتهاا لصدهاا
    مهاا بسعاده/مبررروك يامي مبروك
    يالغاليه
    مي بحيا تاشر لها/ الله يبارك وعقبااالك
    مهاا باحراج/لا انا باقي علي
    مي تضحك على حيا مهاا
    ام علي وهي تبتسم/ليش لا الله قادر على
    كل شي يامهاا
    مها وجهها احمر /يمه بدري عليناا
    جلست مها وهي تشوف الرساله الي
    وصلت جوالهااا من "نبض القلب"
    "حبيبي






    رد مع اقتباس  

  3. #143  
    المشاركات
    3,259
    البارت التاسع والعشرون










    كانت لابسه ثوب العرس وطلعت روعه
    كان قصة الثوب من فوق على شكل قلب وضيق ألى الخصر
    عليه كرستالات وكان
    شفاف من الجوانب والظهر مفتوح وعليه
    ربطات بعدين من بعد الخصر يكون بف
    على شكل كيكه والذيله طويله يعني الثوب
    كان خياااااااال
    مهاااا صفرت بأعجاب/
    واااااااااااااو روووووووووووووعه
    في بفرح/حلو؟
    رونق بانبهاار/وش حلو الا قولي جنان
    امل وكرشهاا قداامها/فظيع
    مهاا/طالع عليك يهبل
    في بفرح دمعت/مشكورين الله يخليكم لي
    رونق بستهزاء/ألحين ليه تبكين؟ يخرب
    المكياج
    في بتوتر/من الفرح وبعد أحس بتوتر مابقى شي
    نوف/لا تتوترين ولا شئ صديقاتي يقولون
    الزواج حلو بعدين لفي شوي خلينا نشوفك
    عدل
    سارة تضحك/نوف توك على الحراكات
    هااذاي
    نوف وهي تبتسم/عاااااادي ياشيخه اعرف
    شي انتي يمكن ماتعرفينه
    في وهي تشوف نفسها بالمرايه تبتسم لهم
    لفت/بنات وين أمي
    رونق/أمي وأمك وأم تركي وخالتي راحوا
    للقاعه تحت
    مها بمزح/وش لك بامك عليك بفيصل عين السيح
    في تتنهد /والله احس بخوف
    رونق تذب عليها عشان تقهرها مثل
    ماقهرت فيصل اخوها /محد قالك حطي
    الملكه في يوم الزواج كان قبلها بفتره
    عشان تعرفينه
    في بابتسامه/مايحتاج اخوك حافظني زين
    ضحكواا البنت على رونق الي اضربت في
    براسها وحركت الطرحه
    امل شافت رزان تبتسم على البنات
    وماتشااركهم حديثهم
    امل/رزان
    رزان طالعت فيها /ممممم
    امل وهي تشوف الدموع بعيونها/
    انسي وسعي صدرك والله محد حااس بنار
    الي فيك
    رزان وهي ترفع عيونها فوق عشان ماتنزل
    دموعها/اتخيل شكلي مكان في والمعرس
    تركي وش راح يكون شعووري يا امل
    امل دمعت عينهاا /ربك بفرجهااا ان شاء الله
    قومي بنروح تحت نسااعدهم ونشوف
    الناس يمكن تنسين
    رزان تتنهد كيف انسااه وهو روحي /يالله
    مشينااا
    نوف /يالله بنات نبي ننزل ونرقص بسرعه
    يوووه نسيت
    البنات مع بعض/شنوووو
    نوف تضرب راسهاااا وتبتسم/ ابي اعرفكم على وحده وش
    اقول عنهااا قمت الجمال والاخلاق ودكم تاكلونهاا
    سارة باستغراب /منو
    نوف /لحظه لأحد يطلع بجيبها واجيكم
    مي تاشر ومهاا تتقولهم وش تقول /في وش رايك برهف ترى
    ناسيناها

    في ناظرت برهف الي جاالسه وتطالع فيهم وجنبها شهد الي
    مطقمات مع بعض عشان الزفه
    في/رهووفه تعالي
    رهف /ايوا ماما في
    في وهي تبوسها /ياقلب ماما في وش رايك فيني
    رهف/انتي حلوه مرره
    ماما في صح انتي خلاص تنامين مع بابا فيصل
    في حمرررر وجهاااااا
    والبنات اضحكوووا بصوت علي
    سارة وهي تبتسم/ماما رهف من قالك الكلام هذا عيب
    رهف ببراءه/عمي سعد يقول خلاص لاتنامين مع ابوك في
    بنتام معه
    امل تبتسم ياربي منك ياسعد دايم مخربها
    رونق/سعد جريئ ولا عليه من احد
    اكيد عشان يحرج فيصل رهف من كان عندكم
    رهف تتذكر/بابا فيصل وعمي سامي وهذا وش اسمه
    ياربي
    البنات تحمسووا معهااا /منووو
    رهف /ابو لحيه
    سارة /عمك نواف
    رهف /صح عمي نواف واحد ثاني بعد
    باقي٤
    رونق /من هم اخلصي
    رهف تتذكر اسمائهم/ علي وتركي ونايف
    ايه وركان

    دخلت نوف معها بنت من اعماارهم /هااااي صبايااا
    البنات /هاااي
    نوف/اعرفكم غيوض ال
    سلمت عليهم غيوض بخجل مررره
    رونق اجرئهم/هلابك ياغيوض عندنااا
    غيوض وهي تبتسم /تسلمين ياقلبي
    جلسووا شوي يتعرفون عليها وهي تتعرف عليهم
    وبعدها انزلووا لآن المصووره اطردتهم بعد ماصووروا
    وخلصووا
    كانو لبسين
    مهااا كانت لابسه ثوب أبيض طويل ضيق على الجسم كانت قصة
    الصدر سبعه ومن الظهر كان مفتوح وبنص الظهر كان حزام
    كرستال وكان عادي وبسيط بس روعه عليها فيها فتحه للفخذ
    وحطت ميك أب فضي وأسود وروج أحمر صارخ
    غيوض كانت لابسه ثوب فوشي روماني يعني بس بكم واحد
    ويجي ضيق من عند الخصر ويتوسع تحت كان قصير من قدام
    فوق الركبه ومن ورى طويل ذيله كلها طبقات وكانت لا بسه
    جزمه فوشيه وحاطه ميك أب فوشي واسود وروج فوشي
    نوف كانت لابسه ثوب قصير نفاش مثل باربي لونه ليلكي
    من فوق قصة على شكل قلب وحطت ميك أب ليلكي
    وفضي وروج وردي
    رونق لابسه ثوب طويل ذهبي كان من فوق علاق ويجي
    من عند الخصر حزام عريض ذهبي نفس موديل نجوى كرم
    بس الثوب على طويل وكانت حاطه ميك اب ذهبي وبني وروج
    برتقالي






    رد مع اقتباس  

  4. #144  
    المشاركات
    3,259
    امل لبسه فستان حووامل لونه اخضر وفيه مثل خط الكرسات
    من تحت الصدر كان من الشيفون ومسويه تسريحه رومانيه
    عشان هي حامل ومالها برقص اصلا سعد حالف عليهاا
    رزاان لبسه فستان تركواز ضيق على جسمهااا وكان فيه
    كرستال منثور عليهاا على شكل ورد صغير من فوق ويكبر
    لماتحت كان الكرستال باون البيج
    رفعه جزء من شعرهاا والباقي بالفير

    سارة لبسه فستان لون اززرق ليلكي كان
    من الدانتيل وضيق عليهاااا
    وفاتحه شعرهاا ولفه اطرافه على فوق
    مي لبسه فستان قصير لون زهرر فاتح وفيه ورد لونه ابيض
    علي كرستال
    مسويه تسريحه ومكياج فخم
    نجي لأم المعرس
    لبسه فستان لونه عناابي وفيه ورد من المخمل لونه بيج كان بس
    ضيق من فوق وسيع من تحت ولبسه جاكيت قصير من الدنتيل
    لونه بيج مطلعهاا اصغر من عمرهااا بكثير تستاهل
    ام فيصل(^_^)






    كان واقف ويتلقي التهااااني بزواجه
    الحين بس حس انه معرس زواجه الاول كان يجاامل بس الحين
    يحس انه ملك الدنياا
    كان يطالع بساعه كل شوييبي الوقت يمشي بسرعه

    شاف الشباب يرقصون مع العرضه ويضحك عليهم
    بس شاف سامي جاالس ويفكر ولا كانه الي قال برقص بعرسك
    لماا تقوول اسر لبيتك
    اخذ جوال ودق على جواله وهو يشوفه
    سرحان ومايسمع الجوال ولا يرد
    شاف وحد من الشباب وصوت عليه وقاله ان فيصل يبيك
    جاا سامي وهو يسحب رجوواله سحب
    وجلس جنب فيصل طالع فيه وابتسم بمجامله/طلبتني
    فيصل وهو يتفحص ملامح وجهه سامي/
    ايه وين الي بيرقص بعرسي
    سامي لف لجهت الشباب الي يعلقون على رقص بعض/مالي خلق
    فيصل مسك يده وضغط عليهاا/ وش فيك ياخوي
    سامي يمهد لغيابه/لابس بروح لمكه احس اني متضايق
    فيصل باستغراب/امدااك توك راجع من الاجاازه
    سامي يتهرب/عادي يوم واحد ولا يومين مايضر
    فيصل/غريبه انت ياسامي تقول كذاا
    انت الي نضرب فيك المثل في الانضباط
    سامي يلطف الجو/شكل الاجاازه والعرس خربت اخلاقي
    فيصل ابتسم على كلمه/بتروح مع زوجتك
    سامي لي لف الجهه الثانيه عشان عيونه ماتفضحه/
    لا بروح مع سلطان
    فيصل /ومن سلطان ذا ماخبر احد نعرف بالاسم ذا
    سامي /واحد تعرفت عليه
    فيصل /وييين
    سامي طالع بفيصل ووقف /انت تحقق معي يافيصل
    فيصل رفع عيونه لسامي /لا بس انت اليوم غريب
    سامي /لا غريب ولا شي وبروح الرقص مع الشباب
    فيصل شاف سامي يروح لهم وياخذ السيف ويرقص بمهاااره
    وبعدها بفتره شافه يجي بتجاه ويعطيه السيف عشان يقوم يرقص
    سامي بابتسامه ويغمز له/ ترى هي ليله وحده بالعمر لا تفوتهاا
    قام فيصل وسمع الفرقه تغني باسمه
    ورقص معهم حس انه فعلا معرس على قولت سعد الي قال الحين
    اول معرس يرقص في عرسه فيصل ال
    ضحك على تعليقات الشباب
    على الساعه ١٢جا عمي في زوج امها وكان الدين ييشع من
    وجهه
    وقاله يالله يامعرس جاا الوقت الحاااسم اضحكواا عليه الشباب
    قال راكان اول مره اشوف مطوع زززززحف
    وقف فيصل وعدل بشته زين ونادى على سعد الي عطاه
    العطر الي مجهزه بعلبه صغيره كته كله عليه
    مشى بخطوات ثابته
    دخله على الغرفه الي فيها في
    شافها توقف لما شافته
    شافها تحب على راس عمهاا
    وطلع من الغرفه فيصل وقف شاف حبيبته الي ياما وياما حلم
    فيهاا سكر الباب وراح لجهتها وقف قدمهااا رفع وجهها الي
    منزلته تحت شاف عيونها تطلع تحت
    باس رسهاا وخدهاا قال بصوت همس /
    مبروك يانور عيوني وغلهااا
    شافهاا تغمض عيونها بقووة حست برعشه تسري في خلايا
    جسمهااا
    مسك يدهاا باااااردة بقوووه اخذ يدفيها بيدينه افتحت عيونها
    شوي شوي
    وشافته يطالع بوجهاا كانه يبي يحفظه ززين
    استحت من نظراته
    باس يدها بعد مادفت
    سمع صوت الباب ينفتح شاف امه وخواته وقف وسلم عليهم
    وشاف رهف وسلمها وشالهاا وسمعها تقول بابا خلاص
    ترى ماما في بتنام معك انا بنام بغرفتي
    طاااااح وجهه في وهي تسمع ضحكهم على رهف وكلمها الي من اليوم تعيده






    رد مع اقتباس  

  5. #145  
    المشاركات
    3,259
    سمعت رونق تقول يالله جااهزين راح تبدى الزفه
    تنزلون مع بعض وقدامكم رهف وشهد
    قال فيصل يمزح عشان يرفع ضطهم
    فيصل/بلا زفه باخذ زوجتي واروح للفندق
    شهقن كلهن وضحكت ام فيصل عليهم وقالت اخلص علينا وفي
    مو طايره وراحت
    رونق بقهر /تستاهل يالله خليكم قريبين من الدرج
    وراحت
    ابتسمت مي لهم
    وعطت رهف وشهد صندوق الي علمواااهم كيف يفتحوونه
    وهو فاضي ومايدرن وش فيه
    انزلت مي وتسكرت الانوار الا ضووعلى الدرج
    وبدت الزفه
    الزفه
    ياعروس الكون
    ياضي العيون
    ياملاك ينثر عطور الزهور
    ياعروس الكون
    مسك يدهاا وضغط عليهاا ومشوو مع بعض وايدينهم متشاابكه
    وابتسااامه والفرحه على محيااهم
    لما وصلوا الكوشه رهف وشهد وقفووا وطالعوووا لما المعاريس
    الي كانوا وراهم
    وفكواا الصنااديق الي معهم طار الحمام الي فيه كان لونه ابيض
    ومربووط فيهاا قلب احمر فيه صور العروسين
    ضحكت في الي عندهاا خبر بالحمام على شكل فيصل الي
    طلع الحمام بوجهه
    وفز بخوف بس ضغطت على يدهوهمست له لا تفشلنا
    فيصل يضحك على اصياح البنات وهن يشوفن الحمامم واااصلواا
    للأريكه ووقفوا يشوف البنات يصارخون عشان
    حركة الحماام
    فيصل يضحك/صدق من قال ناقصت عقل ودين
    في وهي منقهره منه ليه انه يطالع بالبنات وردت فعلهن
    المبالغ فيها بس عشان فيصل يطالع فيهن بصوت وهي تضغط
    على كل كلمه تقولها/حبيبي لا تطالع بحد وانا دنبك
    فيصل طالع فيهاا وضحك /حبيبي هاااا بحبك ياحمااار
    حمررر وجه في وضحكت على نفسها دايم
    مفضووحه قدام فيصل

    وتعشوا الناس وأنتهى الزواج وكل واحد
    راح بيته
    والعروسين راحوا للقفص الذهبي ههههههههههه

    مابقى احد غير رزان ونوف وملك وغيوض
    ورونق
    جلسوا يسولفون في غرفة في ومااحسووا بان القاعه فضت
    الا منهم
    سكروا الاستريوو وقفت نوف وهي تشوف حووستهم عشاهم
    والقاتوه حق المعارسي والي هجمووا عليه /بنات تقول في
    مجااعه
    ضحكوا البنات عليهاا
    بس اسكتواا وحسووا القاعه هااديه مرررره
    فتحت الباب رونق
    ووقفت على الدرج شافت القاعه فاااضيه
    رحت ركض للبنات
    وقالت لهم
    نوف /امي اعرفها دايم تسحب علي في الزوجات خصوصا
    اذا شافتني مع بنات تقول تبي الفنه مني
    ضحكووا عليهاا
    كل وحده امسكت جوالها ودقت على أخوهاا
    اخذوا اغراضهم وعبيهم وراحواا لباب
    دق راكان على نوف وقال اطلعي انتي وغيوض لأن بدر قالي
    اخذها معك اناا قريب
    نوف وهي تبتسم/غيوض ركان يقول بدر يقول
    جيب غيوض معك لانه مشغوول

    غيوض برتباك /لالالا بنتظر بدر يخلص

    نوف وهي طالعه/اقول بسرعه تعالي يالله ترى راكان
    ماياكل
    طلعت شافت سيارة لكزز لونها اسود
    اركبت قدام وشالت طرحتها
    نوف /والله انها خبله تقول بنتظر بدر لو يتاخر بس
    انا اختك
    واعجبك عطيتها بوجها وطلعت
    لفت تشوف راكان شافت واحد ثاني مو راكان
    طيرت عيونها وشهقت بقووووة
    جت تفتح الباب ماقدرة حااولت كذاا مره
    لفت لجهته وعيونها تلمع تترجااه انه يفتح الباب قبل
    اخوهاا يجي
    نايف الي مفهي فيها ساف دموعهاا
    قرب منهااا وفتح الباب الفااتح بس هي من الربكه
    ماعرفت تفتحه
    نزلت ولفت جهته وقالت/آسفه
    راحت جووى بسرعه
    بعد مانايف شاف برئتها اعجبته بس طلعت صورة ايمان
    قدام عيونه
    تنهد وهو يشوف ركان وقف وراه وشافها تطلع ومعها وحده ثانيه
    عرفها من لون شنطتها
    يحس بريحت عطرهاا ماليه المكان
    استغرب تاخر رزان
    تذنر انه كان بيدق عليها بس انفتح الباب ودخلت البنت ونسى
    كلم اخته وجت وراحت






    رد مع اقتباس  

  6. #146  
    المشاركات
    3,259
    راكان يبي يحب راس نواف على معروفه
    كانوا جالسين يلعبون بلوت وكان التحدي قايم بين
    نواف وبدر
    دقت جوالتهم مع بعض
    ضحكوا
    طلعوا خواتهم
    وقف راكان انا بروح اجيبهم
    بدر وهو يقوم بس امسكه نواف وقاله كمل لعب وخل ركان
    يروح ويجيبهم
    استسلم بدر وركان ابتسم ركان لأخوه بالشكر
    من طلع من الاستراحه وهو يعدل غترته ويعطر السيارة
    وصل شاف سيارة ركان
    شاف نوف ومعهاا وحده
    افتحووا البيبان غيوض ركبت وردة السلام بصوت منخفض
    ونوف من الرجه طاحت جزمتهااا عند الباب
    ركان الي سمع همس ردالسلام
    وعلق على نوف/سندريلا كندريلاهههههههه
    اضحك غيوض وسمع صوت ضحكتهاا
    تنهد بقوة اسمعت تنهديته ورفعت عيونها تشوفه وانصدمت
    منه متغير مره نحفاااان بالمره بس على كذا هو حلووو
    تسمع نوف تسولف بس تحس خلايها معه
    تبي تشبع من شوفته وقربه
    وهو بعد مو لم نوف ولا يدري وش تقول يفكر فيهاا وكيف
    امه راح ترضى فيهاا مستعد يسوي اي شي عشانهاا
    سمعووواا ضرخه من نوف
    اخذ بريك قوي وضرب راس نوف بالزجاج الامامي
    لف عليها
    راكان /وش فيك انتي مجنونه
    نوف وهي تتوجع من مكان الضربه/آآآآآآه
    ياخي اسولف معكم ومحد معطيني وجهه فيكم
    ركان ضحك عليهاا /احسن تستااهلين بس تقرقين انتي
    ماتبطلين
    نوف /خلاص بسكت احسن لي
    راح كل واحد بعالمه
    نوف تفكر بشخص الي ركبت معه ماتعرفه ولا عمرها شفت
    معقول اخوو واحد من البنات اففففففف يارب وش لي بذا
    الحركات

    رونق وامل جاهم سعد الي من ركبن يسال عن فيصل وش
    سوى ومدري شنواا


    دخلت البيت مع ام سامي والخدامه الي
    الي تدف كرسي ام سامي
    تشافت سامي سرحان لما ركبوا السيارة
    ويوم شاف امل نزل سالم عليها وقعد يوصيلها على امه وبيتها
    ورجلها وكنها اسمعت سفر من لها قلبها قاابضه من
    شافته العصر بس يطالع فيني وساكت
    ماقدرت اساله لاكي ابيه يتكلم بدون ما اقوله الشي هذا متفقين
    عليه من اول ايم زوجناا محد يسال الثاني وش فيه اذا متضايق
    لماا هو يبي يتكلم
    رحت لجنااحي ورى سامي الي نادااني
    دخلت الجناااح ولف وطلع فيني وانا ارمي عباتي بضيق
    ضمني بقوووة لصدره وسمعت تهيدته الي تدل على انه
    متضايق رفعت راسي من صدره وطالعت وجهه الي فيه
    من الحزن الكثير
    ضمني من جديد لصدره
    مهاا تحااول انها تفهم وش فيه ضمته/سامي
    سامي يشد اكثر /ياروح سامي انتي
    مهاا /شفيك
    سامي فكها ونااظر بوجهها الي يعشقه /تعالي بجلس معك
    سامي/ اسمعيني انا افكر بمكه ابي اروح مع صديقة
    سلطان
    تفاجئت اول مرة مره اسمع اسمه من سامي/ اول مره اسمع
    اسمه منهو سلطان ذا
    سامي بارتبااك /تعرفت عليه عرض علي اننا نروح لمكه
    وبصراحه ابي اروح معه احس نفسي متضااايق
    مهاا تطالع فيه الي يتهرب بنظراته/وش فيك متضايق
    سامي يتنهد/مدري بس ابي اروح معه
    مهاا تشوفه متوتر/طيب روح بس بتتاخر
    سامي لف يطالع فيها/لا يومين بالكثير عمره وراجعين
    مها وهي توقف /خلاص بجهز اغراضك
    سامي وهو يطالع فيها وقفه تبيه ياذن لها /
    وقف هو بعد خلاص وانا بروح المكتب عندي شغل نص
    ساعه وبجي
    مهاا/ طيب








    انتهى البارت ,,

    ملاحظه ترى مارجعته كتبته لكم ونزلته على طووول,,

    توقعااتكم وابي ارائكم بكل شخصيه بالروايه ,,,

    وتقيماتكم للبارتات الاثنين,,






    رد مع اقتباس  

  7. #147  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثلاثون







    صباح جديد على ابطال قصتنااااا

    جالسه في الحديقه من صلت الفجر تجي وتجلس على نفس الكرسي وفي نفس المكان
    تراقب الباب من ٤ اشهر كل يوم تقول اذا مو اليوم بكرة واذا مواليوم الي بعده الى ان
    تسرب الياس الى قلبهاااا
    تتذكر كل لحظه حلوه قضتها معه في مده قصيرة جدااا بس كانت كفيله في انهاا تبني في
    قلبها الصغير والمرهق من اعباء الدنيا عليها الشي الكثير من المشاعر والحب الجارف
    له هو وحده
    بس ولا احد يناافسه
    ليه كل ماقربوا من بعض الدنياا تبعدنا الكثير ليه ياسامي رحت وتركتني لوحد حسيت اني
    تيتمه من جديد نفس السؤال تعيده من اربع شهور ولحد يرد عليهااا
    واقف يشوفهاا كيف كل يوم تجي وتجلس في نفس المكان وتراقب الباب تعبت وانا تعبت
    معهاا مو مقتنعه بالخبر ابداا
    تنهدت وانا الف واشوف ام سامي جالسه على كرسيها تطالع في مها من نفس الشباك
    الكبير الي بصاله
    ابو سامي وهو يقرب منها/صباح الخير يالغاليه
    طالعت فيه كانها تكلمه بعيونهاااا
    ورجعت بنظرها لمهاا
    ابو سامي بحزن بعد ماحط يده على كتفهاا/
    لمتى يام سامي انسووا لي يدخل الطريق الي دخله سامي صعب يرجع منه
    لفت راسهاا دليل على رفضها للكلام الي تسمعه
    تنهد بضيق الله يسامحك ياسامي وش سويت فينا بهذلتناا وبهذلت نفسك
    آآآه يارب صبر قلوبناااا
    رفع راسه شاف مها تدخل مع الباب
    نحفت كثير عيونها اذبلت من الحزن وقلت النوم والحمل الي اكتشفناه قبل اسبوعين
    توها دأخله الخامس اجبرتها تنام بالمستشفى يوم عشان صحتها وصحت الجنين بس
    اصرت
    تطلع اليوم الثاني خوفها سامي يرجع وماا تكون باستقباله

    مها بابتسامه حزينه/صباح الخير ياحلا اثنين
    حبت على روسهم

    ابو سامي يبتسم وهو يشوفها تسلم على راس ام سامي /صباح النور على المزيونه

    مها وهي تبتسم /انت الحلا يوبا

    وراحت للمطبخ عشان تقول لهم يجهزون الفطور وياخذون علاجهم
    جلسوا حوول الطاوله ابو سامي في مكانه الي بصدر الطاوله
    يسارة خالتي ام سامي بكرسيها وجلست جنبها عشان انا الي اوكلها بيدي
    مثل ماتعودت من تزوجت سامي حسيت بغصه وعيوني اجتمعت فيها الدموع
    اخذت نفس وانا اشوف كرسيه الي يمين عمي فاضي

    يارب رحمتك ليه العذاب يارب اصلح حاله ورجعه

    ابو سامي رفع راسه وشافهاا تطالع بكرسي سامي وحاابسه دموعها/اقول مهاا

    مها وهي تنزل عيونها وتاخذ من المربى والجبن وتمدها لأم سامي /اححم هلا يوبا

    ابو سامي /وش رايكم نروح لشرقيه نغير جوو فيها يومين كذا

    مها بحزن /لا عمي انا ماقدر اروح انتم تبون براحتكم

    ابو سامي تنهد /مها سامي اذا بيرجع وهذا مستحيل يجينا لمكنا ولدي واعرفه

    مها وهي تبكي بصمت /لا عمي مابي اروح مكان انا كذا مرتاحه عن اذنك عمي

    كانت بتطلع من الصاله لغرفتها فوق بس شافت امل تدخل ومعها ولدها الي عمره٣ اشهر

    مها وهي تبتسم /ياهلا والله يالله حي سامي

    ابو سامي وام سامي فزت قلوبهم ماتوقعوا ان امل تجي بذا الوقت
    بس اسمعوا صوت امل وتحطمت اماالهم

    امل بمزح/وام سامي مالها رب

    مها وهي تبووسه وتضمه لصدها ونست امل جلست تتامل فيه تتمنى يدخل سامي باي
    لحظه طالعت في ملمحه يشبه امل الي تشبه سامي بس في شي من ابوه وهو الشفايف
    والا الخشم
    والعيون سامي
    بتصير مثل خالك سامي له هيبه من يدخل مع الباب يلفت انتباه الي حوله
    بابتسامته ورجولته الجذابه
    لمست على خشمه والشي ذا ضايقه وعفس وجهه بضيق
    تذكرة






    رد مع اقتباس  

  8. #148  
    المشاركات
    3,259
    جلست قبله جهزت الفطور بالحديقه اليوم بتغير روتينهم طبعا هي وسامي يفطرون
    الساعه ٩ وعمي وخاليتي سابقينا فطورهم ٨
    جبت معي من الحديقه روز لونها احمر احب النوع هذا من الورد
    جلست بنص السرير عشان ما اطيح وهو يطيح لأنه على طرف السرير
    قربت الورده من خشمه الي يعجبني
    حركتها على خفيف عفس وجهه
    ورجع يكمل نومه
    رجعت مرة ثانيه وثالثه لما لف بالجهه الثانيه وطاااااااح من السرير
    مهااا/هههههههههههههههههههههههههه

    سامي وهو يمسك يده الي طاح عليها وشافهاا تضحك وهي بنص السرير
    بفستان
    قصير لونه فوشي وشعرها طايح على السرير من طوله ونعومته
    شاف معها وردة روز
    عرف انه طاح بسببهاا
    وقف وراح لدورة المياة بعد ماعطهاه نظرة قويه يعني ماني بزر عندنك
    وهو ماسك ضحكته على شكلها وهي تسكت من ازمت ضحكها فجئه كنها متوقعه
    شي ثاني منها
    من سكر الباب ضحك على شكلهاا




    مهاا
    اكيد زعل غريبه يزعل دايم اسوي فيه مقالب ولا يزعل
    افففففف
    شكل الي يوم مافي فطور تنهدت ونزلت من السرير ورتبته جتها فكره
    راحت للنوته لونها احمر بس الورق لونه زهر مرسوم عليها قلوب وحركات
    مسكت القلم وكتبت له وحطت الورده والورقه عند المشط حقه الي على الدرج
    رتبت عمرهاا
    واخذت شالهاا ووقفت بصاله وتركت الباب فاتح شوي بس عشان تراقبه وهو يقراء
    الرساله ماطول كثير بس شوي وطلع من الحمام لبس برمودا زيتي وبلوزه لونها اسود
    مبرزه عضلات
    يدينه تنهدت وهي تشوفه يتجه للكمودينه ويطالع بشكه بعد التحليقه يشوف شكه نزل يده
    واخذ المشط
    بدون لايطالع فيه رصت على شفايفها بقهر
    مشط شعره وهو يدندن عرفت انه مو زعلان نزل المشط ونزل عيونه
    بيختار عطر
    شاف الورده الي كانت مع مهاا وتحتها ورقه خاطه فيها مهاا

    "حبيبي يسعد صباحك بالورد وريح الورد
    انتظرك بالحديقه"

    حس بشي يغطي على عيونه رقع قلبه وهو يحس بلمستها وهمسها تذكر
    انه زعلان عليها
    سامي بتمثيل/وش عندك بعد ماكفاك اني طحت من السرير وضحكتي علي

    مهاا وهي تمسك يده بابتسامه /براضيك ماعليك

    سامي /وين مخذتني ماشوف شي

    مهاا /اووس مفاجئه

    سامي /اخاف مفاجعه ههههه

    مها تطربه على كتفه/هههههه اجل ماتثق فيني

    سامي وهويضغط على يدها /انا كلي ملكك

    مهااا/ يالله وصلنا حبيي

    سامي /طيب فكي عيوني

    مها تطرب راسها /نسيت

    فكت الشال وفتح عيونه شاف طاوله مزينه بالورد الروز الي تعشقه
    بالون الاحمر والابيض
    وفطووور يشهي سمع صوت بطنه
    طالع فيها شافها ماسكه ضحكتها

    سامي وماسك ضحكته مسوي عصبي /مفاجئه ومفاجئه واخر شي مفاجعه

    مها اختفت ابتسامتهااا/ليه ما اعجبك الفطور

    سامي وهو يقرب منهااا وهي ترجع ورى بس مسك يدها
    وشالهاا ولف فيها/ الا عجبني مووووت احد يشوفك ومايعجبه
    افكارك هههههههههههههه

    مهااا/هههههههههههههه خلاص سامي نزلني


    مهااااااااااا
    قطع ذكريتها صوت امل تصوت عليها
    مها بحزن/نعم
    امل /سامي نايم حطيه على الكنب الي جنبك
    نزلت عيونها لسامي شافته نايم باست خده ونزلته واستاذنت بتروح
    لغرفتها تريح




    &&&&&&&&&&&&&&&&&








    وش قلت

    تركي بسرحان /بشنو

    نايف بقهر/من اليوم اشرح لك

    تركي ابتسم بضيق من نفسه/مانتبهت

    نايف/اصلا انت من خطبت وانت من تركي الاولي

    تركي تنهد/خلها على الله

    نايف /ماعلينا انا اقول ابي ادخل المناقصه الي قلت لك الي بشرقيه

    تركي /بس انت تعرف اذا مارست عليك راح تخسر الي تعبت فيه كله

    نايف بابتسامة سخريه/عادي بس اهم شي اعلمهم اني منب بزر

    تركي /نايف المنافسين اقوياء لا تتسرع

    نايف/هي ثلاث شركات وانا درست كيف هم يخطون اسعارهم
    وعارف طرهم زين
    ولازم اخذها مهما تكلف الامر

    تركي/ومتى عرف الشي ذا

    نايف بفخر/كل شركه لي صديق فيها

    تركي /راشيهم

    نايف بصدمه/ مستحيل اسوي كذا

    تركي وهو يتكتف /فهمني

    نايف تنهد /سويت زيارة لهم وشفت اصدقاء لي بالدراسه فيها وعزمتهم على القهوه
    بالبيت وقلت لهم ابي معلومات كيف طريقتهم ما قلت كم بيقدمون
    طبعا كل واحد قالي وبس

    تركي /حلو والحين وش راح تعمل

    نايف/بدخل المناقصه

    وتركي /واذا المعلومات مو صح وخسرت وش تسوي

    نايف/ ربك يحلها

    تركي/طيب انا بروح للبيت تبي شي

    نايف يرجع لأوراقه /لا بس لاتسرح كثير

    تركي تنهد/ربك يحلها

    نايف/آمين






    رد مع اقتباس  

  9. #149  
    المشاركات
    3,259
    الشوق إليك يقتلني
    دائماً أنت في أفكاري
    وفي ليلي ونهاري
    صورتك
    محفورة بين جفوني
    وهي نور عيوني
    عيناك . تنادي لعيناي
    يداك . تحتضن يداي
    همساتك تطرب أُذناي
    مجنونك سامي"
    تنهدت بسعاااده
    ارسلت له كلمه وحد
    "احبك يامجنوني"
    رفعت راسهاا شافت امهاا تبتسم لهاا
    بسعااده
    نزلت راسهاا خجلانه من امهااا
    شافت مي تمد الفنجان عليها اخذته منهاا
    مهاا/مي لبسي حلوو ولا ابدل
    مي تاشر لها /مررره حلوو
    مها ابتسمت وهي تتذكر ان الي اختار
    فستان سامي كانت تعاانده وتقول لا
    موعااجبني ابي الابيض وهو يقول
    لاالفووشي واخر انتصر عليهاا
    كانت رفعه جزء من شعرها والباقي لفته
    بالفير عشان يخفي طوله بس حتى مبين
    طوله
    سمعت صوت الباب راحت هي مي
    يستقبلون ضيفهم
    كانت ام فيصل ورونق ورهف وامل
    شويات وجتهم ام تركي ورزان
    وبعدهم بساعه جت في الي وجههاا يبين
    علامات السعااده عليه
    جلسنا سوالف وضحك
    بس دخلت علينا سارة مع امهاا الي عزمتهم
    ام فيصل
    وفي من شافت سارة تغير وجهها حتى
    سارة بعد انصدمت من وجود في بينهم
    بس طنشت قبل صح تهمها عشان فيصل
    بس الحين لا نواف هو كل حياتهاا
    سملت عليهم وجلست جنب امهاا
    جت عشام تشوف رهف وتبارك لمي بنت
    عمهاا
    لفت بتسال عن رهف شافتهاا جالسه
    تسولف مع في انقهرت حتى بنتها بتاخذها
    رفعت في راسها وهي تضحك على سوالف
    رهف شافت نظرات سارة
    لفت لرهف /رهف انتي سلمتي على ماما
    سارة
    رهف تهز راسها بنعم
    في /طيب روحي سولفي مع ماما ساره
    شوفيها تناديك وقولي ماما ساره انا احبك
    رهف راحت لساره
    رهف /ماما
    سارة وهي حااضنه رهف/نعم حبيبتي
    رهف/انتي ناديتي علي عشان اجيك
    سارة تفاجئت منها قاالت/من قالك
    رهف /ماما في تقول ماما تبيك روحي
    سولفي على ماما وقولي احبك ياماما
    ارفعت راسها ساره شافت في تسولف
    وتضحك مع رزان ورونق
    تنهدت شكلها مهتمه برهف
    سارة/رهف ماما تجيكم في كثير
    رهف/ايوه ماما انا احبها دايم تجيب لي
    العاب وترسم معي وتلعب معي
    سارة/طيب ماما انتي تحبيني
    رهف/ماما انتي ماما سارة امي حبيبتي
    وماما في صديقتي واحبهاا
    ماما ماما في تقولي دايم حبي ماما سارة
    هي امك وانا مو ماما
    ضمت بنتهاا لصدرها وهي تستنشق ريحتهاا
    شكلي ظلمت في وفيصل بزواجي منه
    درس وتعلمت منه كثير
    سمعت ام علي تحييهم على العشى
    وقامت واخذت رهف بيدهاا

    بعد العشى جلسووا برى بالحديقة وهااات
    ياسوالف وضحك
    في كانت متوتره من وجود سارة
    سمعت سارة تقول للبنات عن زواجها الي
    بعد اسبوع وشوي واكدت على البنات
    يجون كلهم
    ارتاحت حسيت هم وانزاااح من على
    صدرهاا
    سارة/تجين يافي لاززم
    في وهي تبتسم/ان شاء الله
    قاامووا البنات وكنت بقوم بس امسكتني
    رونق
    في /شفيك
    رونق وهي تطالع بفي بتفحص/وش سر
    السعااده والبريق الي بعيونك
    كل ذا عشان بكره ملكتك بعبد الرحمن
    في وهي تبتسم وتهز راسها بلا
    رونق/وش صاير اجل
    في وهي تبتسم /تفركشت الخطوووبه
    رونق طلعت عيونها/كيف
    في /كيف هذاي تبي جلسه
    رونق /وحناا جالسين وش ورناا قولي
    في /اسمعي
    رونق تسمعهاا مره تبتسم ومره تنقهر
    ومره تضحك
    في/ورحت لعبد الرحمن قبل انتهى الدوم
    وعزمته على قهوه بالكفتريا وجلسنا نتكلم
    طبعا وضح لي وش حصل معه طبعا
    ريمووه هي سوت نفسها تعبانه عشان
    اشوفهم مع بعض
    رونق /وانتي وش عرفك يمكن فعلا تعبانه
    في /لا ماتعرفينها مثلي من زمان هي تحبه
    المهم قلت له اني اساسا مو موافقه وان
    اهلي هم الي اجبروني واذا تبيني اختارلك
    عروس عندك ريم وتوقع شفتها واتوقع ماناقصها شي وانا اشتفها معجبه فيك من فتره
    رونق تحط يدها على رسها /يمه يمه ليه
    قلتي
    في ناظرت فيها /رونق وش اقوله انا ما
    ابيه وريم تبيه اقرب بينهم احسن
    رونق تتنهد/يعني انتهيتي
    في وهي تتنهد وتطالع بالحديقه/ايه انتهيت
    رونق/طيب انتي الحين وش معكر مزااجك
    في تطالع فيهاا وعيونها تلمع/اخاف فيصل
    مايتحرك بعد الي سويته
    رونق تبتسم /اجل جهزي نفسك بكره
    عندكم
    في اضحكت بصوت علي /لالا يرحم امك
    انا مابي امي وعمي يقولون ان لي يد بالي
    حصل اقل شي ٣ اسابيع شهر وبعدها
    تعالوا
    رونق /اوكي خلاص بس انتي انتبهي اي
    شي تشمين ريحت خطوبه شي ارفعي
    السماعه عشان نجي ننقذك
    في تضحك على رونق وحماسها /ابشري

    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  10. #150  
    المشاركات
    3,259
    بعد مرور شهرين على ابطال قصتنااا

    كان اهم شي فيها

    ¤هو زواج سارة الي ساكنه مع ام نواف بس بجناح مستقل
    ¤خطوبة تركي لحنان بس رفض الملكه الا
    مع الزواج الي حددوه بعد ٤ اشهر وباقي
    شهرين وتركي يراقب تحركاتها وهو عارف
    انها صاحبت حركات بس كانهاا حاسه انوا
    في احد يرقبها واخذه جميع احتيااطاتها
    ¤خطوبة في وفيصل وخيرااا تمتم واليوم
    تجتمع قلووبهم
    ¤رونق وخلصت العده ورائد ماله اي دخل
    بحيااتها
    ¤نجلا ورائد في مد وجزر بس الى مستقره
    حياتهم خصوصا بعد حمل نجلا
    ¤رزان انهاارت لما سمعت بخطوبة تركي
    وتعيش حاله نفسيه صعبه ومحد حاس
    فيها الا امل الي قرب موعد ولدتهاا وداخله
    شهرها الثامن
    ¤عماد ارتاح من ان انتهى عدت رونق انتهت
    من غير ماترجع لزوجهاا ويحاول يشوف
    الفرصه المناسبه عشان يتقدم لها
    ¤مهاا وسامي حياة مليئه بالحب والاستقرار
    طبعا هم عايشين عند اهل سامي كانت
    تهتم بام سامي وتراعيها ونفس الشي ابو
    سامي وسامي كانت مرتاحه انها تهتم فيهم
    لانها تشوف نظرات الشكر والثناء من
    سامي بس لها ايام صارت تتعب من اقل
    مجهود تعمله وهي بطبعهاا صبوره
    ¤علي ومي مي الحين بالشهر الثالث ومجننه علي من الوااحم ريحتك روح تسبح
    حتى لو تو متسبح ماتاكل كثير
    بس ناايمه ولا تجلس مع ام علي او تروح
    لأهلها وعلي مقدر حالتها وصابر
    ¤غيوض سوت الي قالت عليه ونقلووا
    بشقق قريبه من شركة ركان واخوه عشان
    بدر كملت مدرسه انتساب واخذت دورات
    في الحاسب في الانجليزي والى الان
    مستمره تبي تبين لأم نواف انها فووق
    ركان ماتدري عنه بس تسمع من بدر انه مره متغير حااله مو الاولي
    ومتقطع قلبها تبي تشوفه لو من بعيد
    ¤ناايف عشان ينسى ايمان صار يشتغل اليل
    وانهار ويحااول يطور من شركته بشكل
    سريع وتركي واقف معه وهو منقهر ان
    تركي ماخطب رزان كان يتمنااه زوج لرزان
    الي هو يشوف كيف تغير حالها من سمعت
    بخبر خطوبة تركي الي يشوف هو كيف
    تركي بس سرحان ومهموم ماكنه راح
    يتزوج قريب
    ¤عبد الرحمن وريم تزوجهاا ويعيشون بستقرار وحب بينهم وانتهى مهمتهم معناااا
    ¤سعد اخير تخلص من العكاز وصار يمشي
    وراح يرجع لشغله قريب
    ¤ملك سارة قالت لها ان صديق نواف اسمه
    بدر يبي يتزوجها وهو عارف بضروفها
    وهي تفكر بالموضوع
    ¤نوف باقي عليها ترم وتخلص الثانوي
    ماعندها اي طموح بس اهم شي تسولف
    وتضحك بس راح يستمر الشي الي تبينه
    يانوف ولا لا














    جالس بمكتبه اليوم زواج فيصل بس العميد طالبه بالاسم وهو ينتظره
    جاه اتصال ان العميد ينتظره
    وقف وراح بخطوات ثابته
    ضرب على الباب ورد السلام
    وجلس على الكرسي
    ابو حاتم/كيفك سامي
    سامي /الحمد الله طال عمرك
    ابو حاتم /شوف ياسامي انت عارف ان
    شغلنا يتطلب السريه التاامه
    سامي /اكيد طال عمرك
    ابو حاتم /بما انك مراح الدوام الا السبت
    هذا بعد الاجازه الطويله الي انا طبعاا امرت
    فيها لك
    سامي بشكر/مشكور طال عمرك
    ابو حاتم وهو يوقف ويقرب من سامي /
    انا ماوافقت من الباب والطريق
    انا ابيك بمهمه خطره وانا عارف انك راح
    تكون قدها
    سامي بتوتر/والي هي طال عمرك
    ابو حاتم يمد الملف الي بيده لسامي /
    الملف هذا ياسامي فيه كل شي مطلوب
    منك راح تدخل مع الشبكه الارهاابيه وراح
    تمدنا بالمعلومات الي نبيها عن طريق
    الايميل وبضغطت زر تمسح رسالتك عشان محد يكشفك راح يكون معك سلطان ال.
    راح تروحون لعميلنا الي يمولهم باشخااص
    هم راح يرقبونكم فتره راح تجلسون عنده
    الى ان يوافقون تدخلون معهم بالشبكه
    طبعا المهم هذا ياسامي راح تستمر
    لشهوور ويمكن سنه او سنتين على حسب
    لما يطيحون بايديناا متلبسين
    والشي هذا ترجع لفطانتك انت
    سامي ساكت مايدري وش يقول شي
    اجباري هو يسويه
    جاء في باله امه مها ابوه وش يقولهم
    سامي/طيب طال عمرك واهلي وش راح
    اقول لهم
    ابو حاتم /قول لهم اني بسافر لمكه
    سامي /بس اكيد راح يسالون عني اذا
    افقدوني
    ابو حاتم/ وهذا الي نبيه نبيهم يعلونون
    انهم فاقدينك راح يساعدناا كثير بالخطه
    شوف سامي هذا بطاقه غير الاصليه
    انك عاطل عن العمل يعني متسبب
    وانت انقطعت فتره عناا عشان كذا مراح يشكون
    سامي /طيب طال عمرك بس متى
    ابو حاتم /من بكره اليوم اقر الملف زين
    واحفظه مثل اسمك فيه الايميل الي راح
    تراسلنا عليه وعنوان الشخص الي بتروح لها
    وكيف راح تتصرف الى ان هم يوافقوان
    انك تكون معهم وايه صح صرافتك وكل
    اثباتاتك كلها اتركها بالبيت
    وهذا صراف من جمعيت انسان راح تصرف
    منها بما انك عاطل
    سامي تنهد بضيق/طيب طال عمرك
    تامر شي
    ابو حاتم /لا توكل على الله من بكره
    تروحون للرجال
    طلع وهو شايل هموم الدنيا فوق راسه
    وش راح يقول لهم كيف يتطن عليهم
    جلس على مكتبه وجلس يقرا وش
    مكتووب فيه
    تنهد يالله يارب يسر اموري






    رد مع اقتباس  

صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 51314151617 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •