الملاحظات
صفحة 13 من 17 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #121  
    المشاركات
    3,259
    ام فيصل/تبين فطور ولا تنتظرين الغدا
    رونق /مابي شي مالي نفس
    ام فيصل /وليه ان شاء الله من الي ساد
    نفسك
    رونق /ولا شي كذا
    ام فيصل تتنهد /يابنيتي لمتى يعني الناس
    مادرت عنك عايشه حياتها انتي عيشي
    لنفسك ولولدك ترى هو بعد له حق
    رونق وعيونها تلمع بدموع/ادري انهم
    عاييشين حياتهم وناسين ايش اعملوا
    ماحد همه الا نفسه يمه تعرفين وش
    معنى قهرني ذبحني
    ام فيصل تضمها لصدرها وتمسح على شعرها هذاي اول مره تتكلم عن الموضوع من حصل /يمه تعووذي من
    ابليس واذكري الله مافي احد يقدر ينسيك
    غير الله خلي املك بالله قوي انه ينسيك رائد
    رونق وهي تبكي /صعب انسااه يمه حتى
    لو تنااسيته في شي يذكرني فيه خالد يمه
    ولده بيذكرني فيه
    ام فيصل /هذا ولدك يعني تبين تعطينه ابوه
    ومرت ابوه
    رونق /جعلني الموت لتركت ولدي لناس
    ماترحم ولا تخلي رحمة الله تنزل
    ام فيصل بحنان /ماخيبتي املي فيك يابنيتي
    هذاي تربيتي فيك وهذا ثمرهااا
    قومي غسلي يمه قرب وقت الغداء
    قمت وانا احس اني ارتحت من جوى لأني
    طلعت الي بقلبي
    غسلت ورجعت وانا اشوف فيصل جالس وجهه متغير ومن شافني نزل اعيونه تحت
    سلمت وجلست اشوف رهف وخالد الي
    ياخذ الاقلم ويحطها بفمه وهي متقرفه منه
    شفت امي تناظر التلفزيون بس
    ابصم بالميه اذا كانت متابعه وش يقولون
    لان الصوت على الصامت ادري بوادي
    والتلفزيون بواداي
    تنهدت وتذكرت في
    رونق/يمه
    ام فيصل/نعم يمه
    رونق وعينها على فيصل الي من سمع
    باسمها التفت لها/كلمتني في وتقول امي
    مالها سيره غير امك
    ام فيصل /ياقلبي عليها اتجنن امها الله
    يخليها لها يارب وتشوفها متزوجه
    رونق/آمين يمه شكلنا قريب راح نبارك لها
    حست فيصل مو على بعضه
    وامها بعد
    ام فيصل/انخطبت
    رونق وهي تشوف وجهه فيصل الي تغير
    مرره/ايه يمه من زمان بس لسى ماردت
    لهم خبر
    ام فيصل وهي تتنهد/الله يوفقها كنت ابيها
    لفيصل لو شفتيها البارح مع رهف كانها امها
    مطقمات نفس البس حتى تحسين فيهم
    شبه
    رونق شافت فيصل يطالع برهف وويوقف
    ام فيصل /وين بتروح الغدى جاهز
    فيصل /مابي غدا تعبان وبنام
    ام فيصل تنهد بقوووة
    رونق /يمه ايش فيك
    ام فيصل /شايله همه هو بنته
    رونق تتنهد/الله يعين ربك معهم ماخلق
    احد وضيعه
    ام فيصل/رونق ترى رائد دق علي بيجي
    اليوم يبي يجلس معك ويكلمك
    رونق بكره/لايتعب نفسه انفس طااابت
    يمه طابت
    ام فيصل /يمه فكري زين عشان ولدك
    ويمكن يوم جرب الثانيه حس بقيمتك
    رونق /يمه اذا تحبيني انسي الموضوع
    ولدي انا الي راح اربيه بعيد عن رائد
    ام فيصل /وين رايحه يمه
    رونق وهي تشيل ولدها/ بروح ارضع خالد
    ونسيت جوالي فوق يمكن مي ترسل شي






    رد مع اقتباس  

  2. #122  
    المشاركات
    3,259
    اسمع همس عند اذوني فتحت عيني وانا
    نااسيه وين انا فيه وايش وضعي الي تغير
    شفته يناظر فيني بترقب تذكرت وش حصل
    البارح سحبت المفرش على وجهي من
    الحياا ما ابيه يشوفني
    سامي /قولي والله يعني ماشفتك اناا
    يالله عاد مهااا ترى انااا حدي جوااعن
    انتظرك
    مسك المفرش ويحاول يسحبه منها بس
    هي ماسكته بقوه اخذ طرف الثاني ورفعه
    بهدؤ ودخل تحته وراح جتها وضحك بقوه
    على شكلهاا وهي تشوفه
    رفعت المفرش وقامت بسرعه بس هو
    اسرع منهاا مسكها بيدهاا وجلسها معه على
    السرير
    سامي /اوووش راح اروضك صدقيني
    مهاا وهي تتنفس بسرعه /خلاص سامي
    بروح اغسل
    سامي رحمهاا وتركها تروح شافها تاخذ
    الروب والفووطه ودخلت دورة المياه تنهد
    بقوة مايبيها تغيب عن عينه لو ثانيه يحس
    نفسه يشتاق لها بكل وقت
    وقف وراح لصاله عشان مها تاخذ راحتها
    فتحت التلفزيون وفريت القنوات واخيرا
    استقريت على قناة المجد القرآن
    وجلست استمع لقرآة القارئ الشيخ عبد
    الرحمن السديس
    جلست افكر بحياتي الي راحت كيف كانت
    وايش حصل فيها
    تنهدت بعد مدة رفعت السماعه الي جنبي
    طلبت غدا لنا
    وجلست اطقطق بالجوال الى ان تجي مها

    طلعت من دورت المياه وانا خايف اشوف
    سامي قدامي بس لما طليت براسي وشفت
    الغرفه فاضيه حمدت ربي وطلعت ياربي
    وش ذا الاحراج لبست بجامه ناعمه صاليت
    الظهر رتبت الغرفه شفت روب قميص
    النوم تذكرت وش حصل حسيت بحراج
    احس وجهي احترق اخذت نفس قووي
    رحت لدولاب الي مجهزته امل ومي لي
    لبست فستان لونه زهر طويل كان فيه
    شويت دانتيل الطرافه من نفس الون وفيه
    برش بالصدر من الجهه اليسار
    حطيت مرطب على وجهي الحمد الله اني
    بيضا وبشرتي صافيه شويت مسكره وكحل
    بالون الازرق وروج بالون الزهر
    ورشيت عطر اسكاد
    شعري لفيته اطرافه بالفافات الكهرب
    وتركتها لما لبست وخلصت فكيتها
    رتبت اغراضي وحطيت المجمره الكهرب
    وحطيت فيه بخوور تبخرت وسكرت النور
    وفتحت الباب وانا اقدم رجل واوخر الثانيه
    بس شفته يوقف ويمشي جهتي مسك يدي
    وضمني لصدره حسيت وجهي طااح
    سامي/صباحيه مباركه حبيبتي
    مها باخراج وصوت يادوبه ينسمع /الله يبارك فيك
    طالع فيني بتفحص /احس تتغيرني كل
    ساعه ههههههه
    مهاا تضخك بحرج/ههههه انا انا ماتغيرت
    سحبني من يدي وجلسني جنبه ومسك
    وجهي بين يدينه ويمرر اصابع يده على
    وجهي
    سامي /تصدقين كنت متوقعك شي ثاني
    مها اذا استغربت من شي تعقد حواجبهاا/
    كيف
    سامي وهو يحط يده بين حواجبها عشان
    تفك العقده/ هههه لا بس نوره الله يرحمها
    قالت انك مشوهه الفكره هذا اطبعت في
    راسي وكنت متخووف البارح كثير ماشفتيني
    يوم شفتك وقفت ههههه
    مها /واذا انا مشوهه وش راح تسوي
    سامي /شوفي مها انا حبيتك لذاتك حبيت
    الانسانه الي ماهتمت لكلام الناس الي
    حولها وتشتغل بيدها ولا تاخذ من غيرها
    الانسانه الي كانت تهتم بكل شي يخصني
    غرفتي لبسي وتريبها وتنويعها لأكلي
    قطع كلامه صوت الباب
    سامي/ جبنا سيرت الاكل وجاا هههههه
    مهااا وهي تحس براحه من كلامه/ههههههه
    يالله قد ايش كبر بقلبي كثير لأن حبه لي غير حبه لي لشخصي مو عشان شكلي
    تحس انها كاتمه مشاعرها بقلبها سببت لها ضيق
    شافت سامي يسحب عربت الاكل
    وقفت وراحت تاخذها من يده عشان ترتب
    الاكل على الطاوله






    رد مع اقتباس  

  3. #123  
    المشاركات
    3,259
    صليت الظهر وجلست عند امي واختي
    مضاوي وبنتها فرح
    كنت متوتره كثير انتظر اخوي بدر بفاارغ
    الصبر
    وقفت عند الشباك شفت بدر عادل
    ولدعمي ومعهم مطلق دااخلين من الباب
    ورايحين للمجلس
    تنهدت بضيق اذا شفته اكرهه اكثر
    رحت للمطبخ قلت للخدامه تسوي قهوه
    وتوديها للمجلس
    جلست بالمطبخ اشوف الغدا
    وبعدها جلست على الطاوله وانا اشوف
    الخدامه تسوي القهوه
    شفت اخوي بدر يدخل من الباب الثاني
    للمطبخ
    بدر /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    غيوض وقفت بترقب /وعليكم السلام
    ورحمة الله وبركاته بشر
    بدر وهو يقرب منها /مدري وش اقولك
    غيوض وعيونها تلمع /قوول اي شي وش
    حصل
    بدر /طلق بس مدري و ش اقول
    غيوض بفرحه تضم بدر/ بارك لي ياخوي
    بارك لي
    بدر لمس نبرت الفرحه في صوتها وارتاح
    انه ما سوى شي يندم عليه
    غيوض /بروح ابشر امي
    بدر/طيب
    رحت لأمي شفتها جالسه جلست جنبها ابي
    اقول لهم اخذت فرح وحبيتها بقوة
    مضاوي/بش ويش على بنتي ذبحتيها
    غيوض وهي تفك فرح الي تضحك من
    خالتها /آآآآآه احبها وش اسوي
    مضاوي /وش غيرك قبل شوي تقول على
    جمره
    غيوض /وش ابشركم فيه
    ام بدر /عساه خير
    غيوض /بنسبه لي كل الخير
    ام بدر/الله يستر بس
    غيوض /مطيلق طلقني وه وناسه باركو لي
    شفت امي تغير وجهها ضمت /يمه
    صدقيني يمه مراح اعيش معه بسعاده ولا
    راح ارتاح
    ام بدر /يمه الناس ماترحم
    غيوض /من الناس هنا لاعارف ولا
    معروف
    ام بدر /بس الي يخطب بيسال
    غيوض بلا مبلاه/خل يعرف انا الى الحين
    بنت بنوت وكيفه يصدق ولا لا
    ام بدر /الله يقدم الي فيه خير



















    دقيت على بدر بعد اصرار من ركان عشان
    اشوف ايش حصل معهم
    بدر /هلا نواف
    نواف/هلابك اخبارك
    بدر/ والله تمام ومن صوبك
    نواف/الحمد الله بخير وينك بالبيت
    بدر /ايه بالبيت عندي مطلق الي قلت لك عنه
    نواف وهو يطالع في ركان /ايه وش
    حصل
    بدر /خلصنا امورنا
    نواف /يعني طلق
    بدر /ايه
    نواف /زين الله يوفق الجميع
    بدر/آمين ياخوي تعال تغدو انت وركان
    نواف /لا والله بنتغدى مع الوالده تعرف
    من زمان عنهاا
    بدر /زين الله يتم جمعتكم على خير
    نواف /آآمين ياخوي خلني اشوفك
    بدر /لاوالله وهذا انا حلف يانواف انت الي
    معزومين عندنا اليله على العشاء انت واهلك يتعرفون على اهلي
    نواف بحراج من بدر/ان شاء الله تبشر
    ياخوي
    بدر /قول لركان لا تنسى
    نواف /على خير ياخوي
    سكر السماعه شاف ركان يبتسم بقوة
    نواف/شفت حلف على نتعشى عندهم
    ركان وهو فرحان /وش عليه نتعشى
    نواف/ومن يقنع امك
    ركان /نوف تقنعها ماعليك بس تشم ريحت
    اعزومه وتتعرف على ناس ثانيه خلاص
    تلف وتدور لين تسويها
    نواف وهو يطالع فيه /يالله قولي وش
    القصه كلمنا بدر عشان تقولي وش حصل
    معك
    ركان يتنهد بقوة /اسمع






    رد مع اقتباس  

  4. #124  
    المشاركات
    3,259
    كانت جايه تقول لخوانها ان الغدى جاهز
    بس وقفها كلامهم سمعت كل شي
    ارحمت اخوها بقوة واستانست ان فيه
    قصة حب في البيت
    حبت تسوي مقلب فيهم

    نواف وهو يضحك على السالفه /
    ههههههههههه كلها كوم ويوم تربطه وتحطه
    بسياره كوم ثاني
    ركان /هههههههههههه قهرني مسوي فيها
    يتحدى قلت اعلمه درس
    نواف/يستاهل والله
    ركان/اي والله يستاهل
    طاااااااااخ صوت الباب يطرب بالجدار الي
    وراه
    نواف وركان /بسم الله الرحمن الرحيم
    وقفوااا وراحو يشووفون من
    شافوا نوف تركض جوى بس طالحت من
    الماء الي على الارض
    ضحكوا عليهاااا بقوووة وهي جلست
    تتوجع وتطالع فيهم بحقد
    نوف /كله بسبتكم
    ركان وهو يضحك بقوة عشان يقهرهاا /
    محد قالك تلقفني وسوي فيها فاهمه
    نوف /هذا جزاتي جايه اقولكم تعاولوا
    تغدووا اخخخ بس
    ركان مستمر بضحك /وكذا يقولن ان الغدى
    جاهز والله انك غشيمه في المقالب
    نواف سكت وراح لها وقومها من على
    الارض
    ودخلها جوى
    ركان شاف كيف نواف رحمهاا وتنهد هو
    بعد راحمها بس يبيها تتعلم تحترم الغير
    تذكر ان العشى عند غيوض فز قلبه من ذكر
    اسمهاا اموت انا بالبدوو






















    دقت على ام فيصل وخبرتني ان رونق
    ماتبي تقابلني ابداا
    تنهد بضيق على حالي يعني خسرت رونق
    استاهل جيت بطريقة ملتويه
    شفت نجلا جاايه ومعها كاسين عصير
    وقطعت كيك من الي احبه
    رائد /تسلم اليدين ياقلبي
    نجلا تبتسم /العفوو عيوني
    قطعت بالشوكه قطعه وقربتها مني واكلتها
    وعطتني كاس العصير
    رائد/ممممممم وش ذا الزين وش ذا
    الحركات
    نجلا /اعجبك عيوني
    رائد /وليه ماتعجبني من يد من من يد قلبي
    وماتعجبني
    نجلا تطلع فيه/رائد
    رائد/ممممم
    نجلا /شفيك احسك مخبي شي اوتفكر بشي
    رائد بتصريف مايبي يفتح على نفسه باب
    هو بغنى عنه/ مافي شي ياقلبي ليه
    نجلا /احسك شارد حتى بنومك منت مرتاح
    رائد/يتهيئ لك مافيني شي
    نجلا /يمكن
    رائد /كيف امي اليوم جيت من الدوام سيده
    لجناحنا وماشفتها
    نجلا /طيبه الحمد الله
    رائد/اخذت علاجها
    نجلا بطفش/ايه اخذته
    رائد /شفيك
    نجلا /ولا شي
    رائد/لا فيك شي
    نجلا وهي توقف/أذا قلت وش فيك بقول
    لك وش فيني
    رائد بصوت عالي /نجلا
    نجلا توقف بملل/نعم
    وقف ومشى لمها ومسكها من يدها ولفها
    له/لما اكلمك ماتعطيني ظهرك وتروحين
    تفهمين
    نجلا وهي تتألم /طيب فكني






    رد مع اقتباس  

  5. #125  
    المشاركات
    3,259
    رائد فكها وراح وتركها في صالة الجناح
    لوحدها

    نزلت تحت وشفت اختي احلام جالسه
    بصاله ومعها شهد بنت خالد الله يرحمه
    سالتها عن امي قالت بالغرفه
    رحت لها وكانت احلام وراي
    رائد وهو يحب راس امه/مساء الخير يمه
    ام خالد/هلا يمه مساك الله برضا يمه
    رائد/اخبارك يمه
    ام خالد /طيبه الحمد الله ونشكره
    رائد/الحمد الله
    ام خالد/شفيك يمه سمعت صوتك فوق
    رائد يتنهد/ولا شي يمه
    نجلا /السلام عليكم
    ام خالد واحلام /وعليكم السلام
    نجلا وعيونها على رائد الي يقلب بجواله /
    اخبارك خالتي
    ام خالد/الحمد الله يمه
    احلام /وش ذا الزين كيكة شكلاته اكيد رائد
    هو الي طالبها
    نجلا تبتسم بدون نفس/ رائد يطلب عيوني
    ويبشر
    شافت رائد يبتسم على جنب كانه يقول باين
    وقف رائد/يمه تامرين شي
    ام خالد وحاسه ان فيهم شي/لايمه سلامتك
    رائد /انا بروح اجيب خالد لكم
    نجلا رفعت راسها بقوة وهي تشوف ظهره

    رائد كنت بقهرها باي شي قلت بجيب خالد
    عشان تتادب معي واكيد الغيره تاكل
    وتشرب معها
    تنهد وانا اركب السياره شفت السلسال الي
    على شكل قلب مقسوم قسمين كان هدية
    رونق لما رجعت الاربعين كانها حاسه اننا
    راح نترك بعض
    تذكرت شكلها لما جت للبيت بعد الاربعين
    كانت سامنه شوي وشعرها الي غيرت فيه
    بقصه حلوه تناسب وجهها الدائري
    وخصل البيج طالع شكلهاا غير
    اسبوع بس واكتشفت زواجي من نجلا
    كان احلا اسبوع عشته بحياتي مع خالد
    ورونق
    حركة سيارتي مدري وين اروح فيه

















    من اخذ رقمها من جوال رونق بعد ما
    سمعت الخبر وانا بس اطالع فيه متردد
    اخف اتصرف تصرف واندم عليه
    وهي عنيده وماعندها تفااهم ابداا
    بس اموت واعرف منو هذا الي خاطبها
    آآآه يالقهر وش اسوي اقول لرونق ولا
    ادق عليهاا
    سمعت صوت الباب رفعت راسي اشوف
    من شفت رونق
    فيصل /تعالي رونق حيااك
    رونق /اذا مشغول بطلع
    فيصل يتنهد/لا مشغول ولا شي
    رونق وهي تجلس على الكرسي الي جنب
    المكتب /شفيك فيصل
    فيصل /ولا شي
    رونق /طيب ليه قمت من عندنا وانت
    ماتغديت وانت جواعان
    فيصل يتنهد /مافيني شي بس حسيت انكم
    تاخرتوا بالغدى عشان كذا قلت انام اصرف
    لي
    رونق وتناظر فيه بتفحص / ولا عشان جبنا
    سيرة في
    فيصل ارتبك ماتوقع رونق تفاتحه/لا وش
    دخلني فيها اصلا
    رونق /فيصل ليه تخبي مشاعرك انت تحبها
    صح
    فيصل نزل راسه بنكسار/وش يفيد حبي
    وهي مو داريه عني والحين مخطوبه
    رونق /طيب وش راح تسوي
    فيصل يرفع عيونه لأخته وهي تلع /دليني
    انتي يارونق
    نزلت راسها ماتحب تشوف اخوها وسندها
    بها الدنيا منكسر ابد ماتبي تشوفه منكسر
    رونق تنهدت /بلمح لها اننا نبيها لك
    فيصل /يمكن ماتفهم
    رونق رفعت راسها فيه/لا في نبيها وتفهمها وهي طايره
    فيصل /طيب يمكن تفهم وماتوافق او امها
    ماتوافق
    رونق /وليه ماتوافق
    فيصل /عشان مطلق وعندي بنت
    رونق وهي توقف/كل شي جاايز
    تامر شي بروح اشوف خالد
    فيصل /ابد سلامتك بس احرصي على
    الموضوع وطمنيني ترى جمره
    رونق تبتسم وتاشر على عيونها /ان شاء الله
















    جالس بحديق البيت انتظر امل تجي
    ساكن جنب اهلي بس بفله صغيره على
    قدنا وحوشنا مشترك مع حوشهم بس
    جلستنا بالجهه الثانيه عشان امل تاخذ
    راحتهاا لأن فيصل موجود
    تنهد سمعت صوت أذن المغرب
    كررت ورى المأذن وقلت الدعاء
    جلست اناظر بسمااء وعظمت الله في
    خلقهاا تذكرت سفرتي للعلاج عشان الي
    حصل معي مو عشان رجلي بس قلت يالله
    اضرب عصفورين بحجر
    سافرت وانا عارف ان امل شايله علي من
    تعاملي معها كنت ابيها تتركني وتشوف
    حياتها بعيد عني بس بيوم جاء لي فيصل
    الي كان عنده خلفيه كامله بالموضوع لانه
    قدر يطلع نسخه من ملفي بمساعده واحد
    من اصحابه واعرضه على دكتور وهو
    بدوره شرح لفيصل عن حالتي وعرف كل
    شي طلب من الدكتور افضل الاطباء
    بالخارج ويرسل ملفي لهم عاتبني كثير
    بس عطاني امل اني اتعالج لما قال نسبة
    علاجي ٨٠% رحت بظروف غامضه
    ورجعت وانا كلي حياة هذا سر بحياتي
    وراح يبقى سر بحياتي للأبد
    وقفت على عكازاتي وشفت امل جاايه
    ومعها شاي ومكسرات
    امل/وين
    سعد /بصلي وارجع
    امل /ايوه اجل انا بعد بصلي وارجع هناا
    سعد/ على خير
    شفته رايح يصلي رحت جوى وصليت
    دقيت على خالتي ام فيصل وقلت لها تجي
    هي ورونق ورهف بحديقة فلتنا قهوه
    وسوالف
    جربت ادق على سامي لعلى وعسى يفتح
    جواله يرد علينا يطمنا عليه هو مها بس
    نفس الشي مقفل هو قال مابي ازعجكم
    بقفل الجوال واريح راسي منكم






    رد مع اقتباس  

  6. #126  
    المشاركات
    3,259
    صليت المغرب ورجعت للبيت على رجولي
    شفت سيارة سامي واقفه يالله قد ايش فقد مها
    دخلت الصاله الخاصه للاستقبال شفت سامي بهيبته وابتسامته الي عرفته بها
    سلمت عليه وشلمت على مها الي وجهها احمر وسلمت على راس امي وجلست
    سبحان الله تحس انهم مخلوقين لبعض
    علي /أخبار المعاريس
    سامي بابتسامه /عال العال الحمد الله
    علي /وانتي مهاا
    مها باحراج/الحمد الله عن اذنكم بروح لمي جوى

    علي/مها قولي لهم يجيبوا القهوه
    مها /ان شاء الله

    دخلت جوى وشفت مي تابع مسلسل الي كنا انتابعه جلست جنبهاا وضميتها وبستهاا
    مع خدهاا
    مها /اشتقت لكم
    مي تاشر لها /واحناا بعد حتى على مانام
    كويس يفكر فيك وخالتي من رحتي وهي
    بس تتذكرك وتصيح
    مها بابتسامه /اجل انا غاليه عليكم
    مي /اكيد وش صار البارح
    مها باحراج/يمه يامي احراج وحركات قليلة أدب
    مي تضحك الى درجة عيونها دمعة
    مها تضحك على شكل مي
























    انتهى البارت
    تقيماتكم لا تنسون ترها ببلاش :٢:
    ابي توقعااتكم

    *في عشى بدر لنواف وش ممكن تصير تطورات ؟
    *رونق رائد ونجلا؟
    *في وفيصل وعبد الرحمن!!






    رد مع اقتباس  

  7. #127  
    المشاركات
    3,259
    البارت السادس والعشرون



    مضت الايام ولاسابيع وانا ماسمعت شي
    عن ملك كل يوم اقول بكره بشوفها الى
    ان فقدت الامل
    في يوم من الايام قبل لا اطلع باسبوع
    نادوا على اسمي وقالوا زياره خاصه
    استغربت من الي ممكن يذكرني لأن امي
    ماتدري وابوي مايبيني
    رحت وكلي امل انه ابوي الي طالبني وانه
    رضى علي بس لما شفتها واقفه بصحه
    وعااافيه فرحة من كل قلبي كاني مولوده
    من جديد ضميتها وبكيت لأني بدونها مثل
    اليتمه كانت ماليه علي وقتي قبل
    ملك/اشتقت لك ساره
    ساره /وانا والله وينك تاخرتي علي
    ملك/ سالفه طويله بس اهم شي اني
    طلعت برئه
    ساره ضميتها /مبروك ياقلبي
    ملك /وانتي بعد قريب راح تطلعي ونقولك
    مبروك
    ساره /الله يعين على لأيام الجااايه
    ملك /خلي امل لك بالله قوي ولا تنهزمين
    من اول شي خليك قويه وربك مايترك عبيده
    ساره /ماعليك مني انتي خبريني عنك
    ملك /طلعت من المستشفى تقريبا من ٣
    اسابيع وانشغلت باوراق قضيتي ويحقوقوا
    معي بقضيت بدريه
    ساره /ايه صح وش صار عليها
    ملك /اول شي قالوا محتاجه طبيب نفساني
    حتى يشخص حالتها وبعدها راح يحكمون
    عليها
    ساره /طيب
    ملك /طلعت من وهي صغيره ابوها يناديها
    بدر من بين خوتها لما كبرت وكبر الاسم
    معها واخذت اطبااع الاولاد
    والحين هي تاخذ جلسات نفسيه حتى
    تتعالج من الي هي فيه
    ساره تتنهد/الله يهديهاا يارب
    ملك /آمين
    ساره /والحين وش مسويه
    ملك /ولا شي الوظيفه طارت وساكنين بيت
    عمي االي وليد اخوي رممه وقلنا نجلس
    عندهم لما ربك يفرجها ونتزوج بعدها ربك
    يحلها
    ساره/الله يعينكم
    ملك /بالعكس تدرين احس فيهم الاجر
    حسبة امي وابوي الله يرحمهم
    سارة/الله يعطيك على قد نيتك
    ملك /آمين اهم شي عند الحين وليد وبس
    ساره /الله يخليه لك يارب
    ملك /آمين يارب
    انتهت الزياره
    كان صوت الشرطيه الي وااقفه على الباب
    وقفت انا وملك نودع بعض وعطتني رقمها
    مسكت سماعت الثابت لآن ماعندي جوال
    دقيت على جوالها وبعد مده ردت
    ملك /نعم
    ساره/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ملك باستغراب وتحس الصوت مو غريب
    عليها /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ساره /شخبارك ملك
    ملك /الحمد الله من معي
    سارة/معك سارة
    ملك بفرحه وصراخ/سااااااااره ياهلا والله
    ومرحبا
    ساره وهي تضحك على صراخ ملك/هههههه
    هلابك تمام الحمد الله ماعرفتيني
    ملك /هههههه لا بس حسيت اني سمعت
    الصوت متى طلعتي
    ساره /امس
    ملك/وكيف الاوضاع عندك
    سارة /ابوي ماخذ موقف ضدي قوي زي
    ماتقولين فقدت ثقته
    ملك/ شي بديهي بس انتي حااولي تهتمين
    فيه حتى وان شفتي وسمعتي شي
    مايعجبك اصبري ان الله مع الصابير
    ساره وهي تتنهد/ربك يعين ويهديه
    طيب اليليه في عشى بمناسبة وصلي من
    السفر تجين
    ملك/مدري لازم اقول لوليد
    سارة /حااولي ملك بليز
    ملك /طيب بحاول بس عائلي ولا لا
    سارة /يعني نص ونص
    ملك /على خير ان شاء الله






    رد مع اقتباس  

  8. #128  
    المشاركات
    3,259
    رونق بتروحين ولا لا
    رونق بطفش/لا مو رايحه انا على زواج
    مها مارحت
    ام فيصل /يالله بس انا الي بروح
    امل ومعها عباتها/لاخالتي بروح معك
    ام فيصل وهي تبتسم/ايه يابنيتي خليك دايم
    كذا
    رونق وهي تشوف امها رايحه للغرفه/ايه
    يامل خليك مع خالتك وين ماتروح معها
    ياختي تجيهم حاله ينسون اني بالعده
    امل تضحك على رونق الطفشانه
    شفت رهف جايه فرحانه
    امل /الله وش ها الزين رهوفه
    رهف/خالتي ماما جت من السفر بروح
    اشوفها
    رونق/تحبين ماما ساره يارهف
    رهف تهز راسها بنعم
    رونق /وماما في
    رهف وهي تحط اصبعها على فمها يعني تفكر/
    ماما في حلوه ودايم تجيب لي هدايه
    بس ماما ساره ماسوت لي شي بس هي
    ماما صح يعني احبها حتى لوتضربني
    رونق وامل فتحوا عيونهم متفاجئين من رد
    رهف
    ماتوقعوا بترد عليهم كذا
    امل /رهوفه من علمك الكلام هذا
    رهف /ماما في قالت لي لازم تحبين ماما
    ساره انا قلت لها ماما ساره تضربني
    قالت لي حتى ولو هذاي ماما ولازم احبها
    لوتضربني ولا الله مايحبني
    كبرت بعيونه في كل الي بالصاله
    رونق امل فيصل الي كان جاي ورى رهف
    بس اجذبه الكلام ووقف مكانه
    وام فيصل الي جات من الغرفه لصاله بعد
    ما خذت عباتها
    فيصل ابيها كيف اوصل لها مابي غيرها حبي
    لها كلي يوم يزيد يارب يسر اموري
    طلعت للحوش ودقيت على امي وجت هي
    ورهف وامل وشف سعد جاي من الحوش
    الخلفي
    ركبوا السياره ومشيناا لبيت عمي
    كان جووا السياره صمت قوي كلن يفكر
    بش مدري شنو بس انا افكاري عندها
    فكرت
    ادق بتقول ماعندك خوات
    ارسل لها بتقول انت انسان ماتخاف الله
    وش اسوي
    في نص الطريق شفناا زحمت سيارات
    شكله حاادث قوي
    الله يعينهم على الي هم فيه وحناا ماريين
    من جنب السياره المنقلبه
    انصدمت بقوة سيارتهااا
    وقفت فتحت الباب
    سعد بصوت عالي /فيصل
    ماسمع شي كل الي اسمعه صوتها كل الي
    اشوفه صورتها وهي طالعه من غرفتي
    اصبعها وهي تكتب احبك ياحماااار
    رحت لشرطي سالته قال السايق ميت
    والحرمه اخذوها للمستشفى
    ركبت السياره وانا اتنفس بسرعه
    حطيت راسي على الدركسون احس الدنياا
    تدور فيني مابي اسمع شي عنهاا
    كل شي الا في
    ام فيصل /شفيك يافيصل
    فيصل وهو يرفع راسه /مافي شي بس
    بوصلكم وبورح مشوار
    وصلتهم للبيت عمي ونزلوا طالعت جنبي
    شفت سعد
    فيصل /انزل
    سعد/بروح معك
    فيصل بعصبيه/انت انزل لازم واحد مننا
    يكون مع عمي
    سعد/طيب قول من صاحب السياره
    فيصل يتنهد/سايق صديقة رونق
    سعد/ وانت ليه بتروح
    فيصل بطفش/لأن لها فضل علي
    ارتحت
    سعد وهو يفتح الباب /مع اني مو مقتنع
    بس بسوي نفسي صدقت
    اول ماسكر الباب شخط فيصل بسياره
    بسرعه تارك وراه قلب امه الي حااسه بالي
    فيه وتدعي









    من قالي بدر اخوي وانا مدري وش اسوي
    والبس ومن امسك شي يطيح
    لبست تنوره كاروهات بيج واحمر وفيها
    شريط عرض لونه احمر
    وبدي احمر وجاكيت كاروهات نفس التنوره
    لبست صندل لونه احمر
    شعري احترت فيه كثير
    بس اتذكرت وحده على التلفزيون تشرح
    تسريحه بسريطه جعدت الطراف شعري
    بالرغوه
    لفيته كله على جهه وحده وحطيته قدام
    حطيت شريطه احمر نفس الي بالتنوره
    سويت شويت مكياج واهم شي عيوني
    بس كحل داخل العين لأن اذا كثر المكياج
    ماتضبط عيوني
    نزلت تحت اشوف وش سوت الخدامه اصلا
    كل شي رتبته قبل لأروح اخذ شور والبس
    بس شافتني امي/غيوض
    غيوض وعيونها تلمع فرحه/نعم يمه
    ام بدر/ماتحسين لبسك مبالغ فيه وانتي
    اليوم طلاقك
    غيوض/يعني لازم احد يعكر مزاجي
    يمه طلاقي سميه افراج من السجن
    خليني افرح يمه لاتقتلين فحتي بطلاقي
    ام بدر وهي تحس بالذنب/براحتك
    غيوض /يمه لاتشلين همي مدام انا عندك
    وبدر فيه لا تخافين علي انا اعرف مصلحتي
    دخلت المطبخ
    اخذت الجمر وعطيته الخدامه وقلت لها
    وديه للمجلس وشغلي الفواحه هنااك
    تعالي اخذي اغراض القهوه عشان كل شي مرتب
    طليت على الحديقه شفت بدر وعادل ولد
    عمي جالسين
    رحت للصاله شفت مضاوي جايه ومعها
    بنتها
    كانت لبسها البس الي اخترته لها تنزره
    سوداء وبلوزه لونها ابيض
    واوشارب لونه اسود وابيض
    صح طالع شكلها رسمي بس احسن من
    قمصان البيت والجلابيات
    وبنتها ماعليها كلام هذاي مضاوي تهتم بنتهم
    وتنسى نفسها
    تنهدت وحاولت ابتسم بس التوتر الي في
    حتى ايدي ترجف
    جلست اسمعهم يسولوفن ابي انسى الي
    انا فيه بس طيفه يمر قدامي غصب
    يارب رحمتك
    طالعت بالساعه تسع و١٠ دقايق احسهم
    تاخروا والا انا الي مستعجله
    وقفت رحت للغرفه الثانيه الي مجهزينها
    شفت الاغراض كل شي جاهز زدت عطر
    الفواحه احس اني فاقده حواسي
    جت فكره مجنونه في بالي
    طفيت الانوار وفتحت الشباك الي يطل على
    بوابت البيت انتظرت انتظر لماا حسيت بالملل
    شفت سياره تدخل وتوقف
    شفت اخوي بدر وعادل واقفين نزل واحد
    يمكن من عمر اخوي بدر اتوقع هذا اخوه
    نواف شفت راكان ينزل وهو يبتسم احس
    اعيونه تحكي شي تنهدت وانا اشوفه يسلم
    على بدر وعادل ويدخلون الا هو شفته
    رجع وفتح الباب الخلفي وتنزل حرمه
    ويكلمهااويحب على راسها شكلها امه
    شفت بنت شوي قصيره تنزل من الباب
    الثاني
    في احد جاء وفتح الانوار لفيت اشوف من
    الي خرب جووي
    شفت مضاوي
    طالعت فيها /خير
    مضاوي /وش عندس هنا هااا
    غيوض وهي توقف مكانها وتحط يدينها
    على خصرها/وش دخلك






    رد مع اقتباس  

  9. #129  
    المشاركات
    3,259
    مضاوي بتاافف/اخلصي جوو الضيوف
    غيوض نسيت راحت عن بالي لفيت وراي
    شفته واقف يطلع وهو يبتسم في شباك
    الي انا واقفه عنده نسيت انه يعكس الظل
    يافضحي اكيد شافني نزلت الساتره على
    الشباك يكفي فضاايح
    سمعت صوت امي تهلي وترحب
    اخذت نفس ورحت للغرفه الثاني مابي
    اسلم الحين ابيه شويات لما يريحون
    شويات كذا ودخلت عليهم بعد ماقلت
    خلاص مو رايحه
    شفت مضاوي تقهويهم
    وامي جالسه
    غيوض/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ام بدر/هذاي بنتي غيوض
    غيوض تسلم على ام نواف الي دوبها
    وقفت شكلها ماتبي
    وسلمت على نوف الي تبتسم لي كانها
    تعرفني
    غيوض /شخبارك خالتي
    ام نواف بتكابر/الحمد الله بخير
    غيوض تضاايقة من طريقة كلامها لفت
    على نوف/شسمك
    نوف وهي تبتسم/ نوف
    غيوض حستها عفويه/ تشرفنا يانوف انا
    غيوض
    نوف/انا لي الشرف
    غيوض /تدرسن
    نوف /بالثانوي اخر سنه وانتي
    غيوض /ماشاء الله عليك
    انا بس درست للمتوسط وتركتها عشان
    ضروفنا
    ام نواف/ايه باين ان ضروفكم مش ولابد
    حتى انكم ساكنين بيتنا الاول بدون احد
    يستاذن
    انصدموا الي بالمجلس ماتوقعووا ابدا ان
    ضيفتهم تمن عليهم وانصدموا كمان انت
    البيت بيتهم الاول






    دخلت بيتهم لأول مره كنت خايف ماعرف
    احد
    بس يوم دخلت شفت امل ارتحت سلمت
    وجلست جنبها
    امل/اخبارك
    رزان /الحمد الله تدرين كنت خايف ماشوف
    احد منكم ماعرف احد
    امل تبتسم /كيف ماجي وهذا بيت عمي
    رزان/تصدقين راح عن بالي الاوين بنتهم الا
    جايه من السفر
    امل وهي تأشر على سارة/الي لبسه
    فيروزي
    رزان وهي تدقق بملمح سارة
    لفت انتباها البنت الي جنبها لبسه عناابي
    وفيه شويت اسود اطرافه
    نااااااعمه مره احس اذا نفخت عليها بتطيح
    شفت ام تركي تطالع فيني انحرجت منها
    تنهدت كل ماتذكر وش صار البارح مع تركي
    تمنيت اني قلت له احبك
    سمعت احد يصوت علي رفعت راسي
    شفت ام تركي
    رزان /ماعليه امل اشوف خالتي ام تركي
    امل وهي تبتسم/روحي وش عليك
    رزان اضربتها على يدها
    وقفت وضبت تنورتي السودى السكيني
    ورحت لها جلست جنبها
    رزان/هلا خالتي
    ام تركي تبتسم لها/اخباركم بالرياض
    رزان /الحمد الله مرتاحين
    ام تركي /كيف بيت عمك
    رزان وهي تتنهد/لاوالله لسى ياخالتي
    الاوضاع كل مالها وتزود تعقيد
    ام تركي /ربي ان شاء الله بيعدل الامور
    رزان /آمين خالتي
    ام تركي /وكيف ابوك
    رزان/ الحمد الله على وضعه
    ام تركي /الله يخليه لكم
    رزان /الله يسمع منك خالتي
    ام تركي/نعم ياقلب خالتوا
    رزان بنحراج/زورينااا في بيتنا
    ام تركي/ان شاء الله قريب يابنتي بزوركم
    راح ادق عليك
    سمعنا صوت شفنا بنت حلوه بس تحس انها تتصنع الطيبه
    حنان /هلا خالتي ام تركي
    ام تركي تسلم عليها/هلا حنان
    حنان/اخبارك
    ام تركي /الحمد الله اخبار أمك
    حنان/طيبه خالتي وتسال عنك شوفها
    بصاله الثانيه
    ام تركي وهي توقف/يمه حنان هذاي رزان ال
    حنان بابتسامه مزيفه/ هلا رزان تشرفنا
    رزان مارتاحت لها /شكرا لي الشرف
    شفتها عطتني ظهرها وراحت مع ام تركي
    تنهد بضيق شكل لي منافس الله يعين
    رفعت عيني شفت امل تطالع فيني احسها
    افهمتني
    جت وجلست
    امل/شفيك
    رزان /ولا شي
    امل/لاتحطين بالك شي ترى هي مطلقه
    ولها ماضي وام تركي مستحيل تفكر مجرد
    تفكير فيها لولدها
    رزان وعيونها تلمع/امل صدقيني بنهبل اذا
    شفته مع غيري فاهمه علي
    امل /فااهمه انتي لاتشيلين هم اضحكي
    وخليك واثقه من حبك له
    والله بيعطيك على قد نيتك صدقيني






    رد مع اقتباس  

  10. #130  
    المشاركات
    3,259
    طلعناا من بيت علي ورحنا لبيت اهلي
    احس اني اسعد انسان بدنيا
    مسكت يدها ضميتهاا بيدي وشبكتها
    سامي /قولي آمين
    مها وهي مستحيه /آمين
    سامي/عسى الله لايفرقنا عن بعض ودوم
    وايدينا متشابكه كذا
    مهاا وهي تضغط على يده /امين ياقلبي
    سامي يبتسم/شكلي بفحط
    مها بخوف /لا تكفى
    سامي /هههههه تدرين له بفخط
    مها /ليه
    سامي /عشان كلمة قلبي الي قلتيها
    مها باستغراب /انا قلتها
    سامي وهو يبتسم /ايه قلتيها شكلك
    ماحسيتي
    مها باحراج/مادريت طلعت عفويه
    سامي بصوت علي /اموووووت انا
    بالعفوي
    ابتسم مها وهي تشوف الفرحه في وجهه
    سامي حتى هي بعد ودهااا تطير في عالم
    ثاني بس هي وسامي بس مشكلتها حيويه
    بزوووود
    وقفت سيارتنا جوى حوش قصر ابو سامي
    تنهدت من اليوم ابدا عالم ثاني
    فتح لي الباب
    سامي /تفضلي اميرتي
    مها وهي منحرجه /تسلم
    مسك يدها وباسها ودخلوا للقصر
    فتحنا الباب ماشفنا احد
    وقف
    سامي/يالله نزلي عباتك البيت بيتك الحين
    مها نزلت عباتي وانا احس اني مابي بس
    هذا الواقع
    فتحت شنطتي وتعطرت رفعت عيني شفته
    يطالع فيني بشغف ابتسمت باحراج
    سامي ضمهاااا لصدر /اشتقت لك الثلاث
    ساعات الي طافت

    احم احم
    فكني سامي وشفنا ابو سامي
    سامي باحراج/هلا يوبه
    ابوسامي /هلابك يالمعرس
    سامي وهو يبتسم/ابي دايم معرس
    ابو سامي /احمد ربك بس
    هلا بنيتي مهااا يالله حيهاا
    مها تسلم عليه /هلابك عمي
    ابو سامي /مبروك يابنيتي
    مها باحراج /الله يبارك فيك
    سامي وهو يحوط اكتوف مها المنحرجه
    من حراكاته بيده /بابا وش رايك بعروسي
    ابوسامي وهو يضحك على سامي وحركاته/
    لقطه وانا ابوك منقيها شكلك
    سامي وهو يضحك على مها الي قبصته
    بيده/اصلا انا زين وما اخذ غير الزين
    ابو سامي وهو يمشي /على هونك انتبه
    لاتنجلط بس من زينك
    ضحكت مهاا عليه
    سامي طالع فيها/عجبك كلامه
    مها وهي تضحك وتهز راسها بنعم
    سامي /ترى بعااقبك في الفندق
    مها سكتت ونزلت راسها
    سامي يضحك عليها /حريم مايجون الا
    بالعين الحمرى






    دخلت البيت بعد سهره محترمه في
    الاستراحه
    اهم شي كسرت راس سالم بالبلوت
    نسيت اصلا وش صار بيني انا ونجلا
    رحت لغرفة امي شفتها نايمه
    رحت لغرفة احلام اختي
    ضربت الباب اسمحت لي ادخل
    رائد /سلام على الحلوين
    احلام مستغربه متغير مزاجه/هلاوالله
    برايقين
    رائد/هههههه ليه انتي مو رايقه
    أحلام وهي تتنهد/لا
    رائد/ليه
    احلام /شهد تعباانه وتوها حرارتها نازله
    وانا عندي بكره امتحاان مهم
    رائد/وليه ماقلتي لنجلا تساعدك
    احلام /اصلا نجلا من طلعت انت وهي
    مكشره
    ومعصبه وراحت لجناحكم ولا شفنها
    رائد انقهر من نجلا/خلاص انا باخذ شهد
    عندي انتي اهتمي بدروسك وذاكري
    وبعدين اي شي يخص شهد قولي لي ايناا
    كان فاهمه احلام
    احلام تهز راسها بنعم
    لفيت وشفتهاا نايمه وجهاا احمر شكل
    الحرار قويه عليها
    شلتهاا واخذتها معي لجناحي
    ضرب على الباب محد فتح لي الباب
    طلعت المفتاح من جيبي بعد ماحطيت شهد
    على كتفي قتحت الباب الجناح هااادي
    بالمره
    حطيتهاا على الاريكه الي بالغرفه ورحت
    للأنوار وفتحتها عارف انها صاحيه بس
    تسوي نفسها نايمه
    بدلت ملابسي ببجامه لونها رماادي وكحلي
    رحت واخذت شهد وحطيتها بيني انا ونجلا
    عشان اقهرهاا من المفروض يزعل انا ولا
    هي
    شفتها افتحت عيونهااا وتفااجئت يوم شافت
    شهد
    كانت بتتكلم
    رائد/اوووش البنت تعباانه واحلام عندها
    امتحان رجاائاا ولو سمحتي تكسبين اجر
    في اليتيمه وتجيبي كمااادات وتهتمين فيها
    لآني تعبان وبنااام
    اخذت مخدتي ورحت للأريكه ونمت عليها
    سمعتهاا تتافف بقوة دليل ان الوضع مو
    عاجبهاا
    غمضت عيوني وانا افكر برونق الي
    ماعمرها ذا طلبت منها شي تاففت ياتعتذر
    باأسلوب حلو ولا تبتسم وتسوي الي اقوله
    بنفس زينه
    سمعتهاا تقول تبي خاافض للحراره
    رائد/روحي لأحلام ترى الظاهر البيت بيتك
    وعطيتها اظهري
    غمض عيوني وانا متحسف على رونق








    وقفت سيارتي عند الباب وطاالعت بالبيت
    الي جنب بيتنااا
    الي كل يوم اشوفه كني اشوفها قدامي
    تذكرت تنادي علي "عمااادووه الوحش"
    نزلت من السيارة وسكرت بابها بالمفتاح
    ورفعت
    راسي اشوف البيت مره ثانيه تنهد بضيق
    ومشيت لبيتناا الي خالي تمنيت ان رونق
    زوجتي كان الحين بيتنا ملينا علينا من عيالنا
    شفت امي جالسه بالصاله في جلستها
    الشعبيه مثل الركن الخاص تحبها ترتاح فيها
    كثير
    سلمت على راسها وجلست عندهاا
    ام عماد/أخبارك يمه اليوم
    عمااد/الحمد الله يمه طيب انتي اخبارك
    بشري عن صحتك
    ام عماد/الحمد الله يمه مثل كل يوم الله يديمها صحه وعافيه
    عماد/آمين يمه وربي يخليك لي يارب
    ام عماد/ليت بس اشوف ضنااك وشكلي بموت وانا ماشفتهم
    عماد بضيق من ذا الموال الي شبه يومي /
    يمه اذا تبيني اجلس معك لاتقولين شي بذا
    الموضوع
    ام عمااد/لمتى طيب يمه عمرك راح امس مكمل ٣١سنه متى بتشوف عيالك
    عماد/يمه انا قلت لك من قبل انا ماخذ عهد
    على نفسي ماخذ الا هي ولا يحرمون
    الحريم علي كلهم
    ام عماد وهي تبكي /يمه البنت لو تبيك
    رضت بك من اول مره خطبتها فيها وانت
    تخطبها وعمرك ٢٣ سنه
    انساها هي شافت نصيبهااا انت بعد شوف
    نصيبك ابي اشوف ضنااك يايمه لاتحرمني
    من الشي الي اتمناااه
    عماد وهو يحب راسها / ابشري يمه بس
    ابي وقت لما اعرف هي بترجع لزوجها ولا
    لا
    ام عماد/واذا مارجعت بتاخذ وحده مطلقه
    وجاايبه ولد
    عماد/عاادي انا مابي الا هي وراضي بكل
    شي






    رد مع اقتباس  

صفحة 13 من 17 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •