الملاحظات
صفحة 5 من 17 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #41  
    المشاركات
    3,259
    سكرت ام سامي وهي قلبهاا واجعهااا اصلا من الوزاج
    وهي بس تفكر فيهم ولا واحد دق عليهم يطمننا انا
    وابوهم علينااا كانهم ماااصدقوو
    يطلعوو من البيت ليه انتي عمرك فكرتي فيهم وسالتي
    عنهم كان همك دايم الطلعات
    السفرات الحفلات والنااس الهاي الي من طبقتي
    يعني ماحسستيهم يوم انك امهم الحين عرفتي
    ان عندك ولد وبنت يااارب هنهم بحياتهم وعوووضهم
    عن الي مااقدرة اعطيهم اياااه
    لفت شافت ابو سامي جالس يقراء القرآن يااااكثر مااا
    أهملته ولا يوم فكرت تجهز له اكله دايم انا اجي
    من برى وهو متعشي وناايم يقوم
    الصبح انا اكون ناايمه يروح شغله ويرجع اكون
    توصااحيه وافطر يجلس يتغدى مع العيال
    واناا اقرء المجلات والجرايد ولا اتابع مسلسل ولا
    مرره فكرة ان عند زوج يسووى
    العالم كله لان لو رجال ثاني كان تزوج علي وشرى
    راحت باله وأحد يهتم فيه ويشوف
    وش يبي احس ايني قائمه سووووده بحياتهم
    تذكرة حلمي الي البارح حلمت فيه
    كنت دالسه بصاله الي فوق الي تجمع الاجنحه كلهاا
    وكان فيه نوره معهاا رجال ثاني وسامي جالس بزااويه
    ويبكي وماايقدر يوقف ابي اروح له
    مااا اقدر حااولت مااا أقدر شفت ثعبااان اسود كبير
    يطلع من جناااح سامي هو نوره
    يبي يروح لسامي واناااا احااااول اني اصيح اقول لهم في ثعباان
    احس لساني مربووط
    شفت مهااا جاااايه ومعهااا شي بس مدري شنوو تبي تذبح الثعبان
    الي قرب من سامي
    كنت مستااانسه ان مهااا بتنقذه
    صحيت على ابو سامي يصحيني على الصلاه
    الله يسر من ذا الحلم المخيف مدري مهااا ايش دخلهااا
    في الموووضوع يمكن عشان تبليت عليها بسرقة
    الذهب يالله وينهافيه عشان اتاسف لهاا
    ومن ذا الرجال الي نوره تضحك معه ومااتشوفنااا
    وسامي ليش يبكي مثل الطفل ليش ليش
    ابو سامي:ام سامي وش فيك لك يومين منتي عاجبتيني
    ام سامي تتنهد:مافي شي يابو سامي
    ابو سامي:والله وجهك مو وجه ام المعرس والعروس
    ام سامي :مدري وش فيني والله يابو سامي
    ابو سامي وهو يبتسم :طلعي الي بقلبك ياعلياا قولي
    ام سامي تضحك :غريبه مو بالعااده تقول عليااا راضي علي شكلك
    ابو سامي يضحك :ايه راضي لك يومين جالسه بالبيت
    وافطرتي معي وتغديتي معي وتعشيتي معي
    ام سامي دمعت عينها وهي تشوف فرحت ابو سامي عشان بس
    اجلست بالبيت واكلت معه
    ابو سامي :افاااا بس ام سامي تدمع عينهاا واناا عاايش مسح
    دمعتهااا وضمهاا لصدره وبكت بقوووه بكت على السنين الي
    ضااعت وهي مااعااشتهااا
    صح بس خلاص اعرفت الصح من الخطااء






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,259
    فيصل
    فتحت الباب بقوووه لاني كنت معصب من واحد لف وصدم سيارتي
    ويقول انت الي مخطي علي يعني ضربي وسبقني واشتكى
    طفشني مع الهم الي شااايله بقلبي والمهم الثانيه قلت خلاص خذ ذا الفلوس وصلح سيارتك وانا اسووي سيارتي واخير راح بعد مالهف خمس آلف ريال والصدمه ماتستااهل بس يالله دفعت بلا
    اول مافتحت الباب شفت وحده عيونها موغريبه علي ابد
    شفتهاا من قبل لماا تداااركت الامر طلعت وسكرت الباب بسرعه
    قعدت بالممرر انتظر تطلع يمكن طوولووا ويمكن لا لاني رحت
    بعااالم ثاني بعيد عنهم تذكرت في صح كان حب مرااهقه بس
    كان غيررر كنت انتظرهاا
    عند باب بيتنا الاول كانت تجي لرونق وكنت اتميييلح قدااامهااا
    احااول اني اسووي فيهاا
    اخذت رقم بيتهم من لستت الارقام حق رونق ماكااان
    ذيك الايام فيه جوالات حااولت ادق على بيتهم كذا مره لما
    هي ردت حااولت استدرجهاا
    واقول لها كلم غزل ومدري ايش ماعرف شي بس اسمع اصدقائي
    يقوولون لي عن
    تجااربهم وكنت اسمع واحااول اني اقول ها الي بالي
    كانت ترفض وتسكر السماعه
    بوجهي مرة ومرتين لمااا خلاص طااحت بشباكي بس
    مارضت الا لمااا مره كانت طالعه
    من المدرسه كانت تروح بيتهم على رجووولها
    لان ماعندها اخوان كبار وابوهاا
    موفاضي لهاا يعني ماكان بعيد بس حتى كنت
    أخااف عليهاا كنت ارقب لما تطلع
    وتروح اتجااه بيتهم اتبعهاا لما توصل واتطمن
    بعدها اروح لرونق واخذهاا وكنت رونق
    دايم تتهاوش معي ليش تتاخر علي ومدري
    شنوو المهم مره كانت ماااشيه للبيت احسهااا
    عارفه اني اراااقبها اوقفت بنص الشارع انتظرتها
    تمشي مامشت وخفت عليها تجي سيارة
    تصدمهااا قربت بسيارتي منها وقلت لهاا في وراك
    واقفه بنص الشارع السيارات
    في :لا ماعلي عند الحاارس حقي
    فيصل باستغراب وهو ينزل من السيارة:ومنهووو الحارس
    في بدون تفكير وهي ترفع اصبعهاا بتجااهي وطالع في :انت يعني منووووو
    فيصل ضربتها كف على وجههاااولفيت اصبعهاااويدهاا
    ا وركبتها السيارة كانت رونق غاايبه ذاك اليوم
    يمكن ربي كاتب الي صار بنيااا يحصل في هذا اليوم
    صحيت من افكااري على صوووت مي :هيييي يابو رهف وين رحت
    فيصل تحنحن :هنااا
    مي:شكل البنت طيرة عقلك وهي تضحك
    فيصل بسرحان بدون قصد:ماحد يقدر ياخذ مكانهاا في قلبي ابد
    مي باستغراب وهي تجلس جنب فيصل:ومنهي هاااذي الي محد يااخذ مكاانهااا ابد لايكووون سوووير
    فيصل ياخذ نفس عميق:لا واالله ساره ماعمري فكرة مجرد تفكير انهااا تكون مكانهااا
    مي باستغراب اكثثر :طيب شوقتني منهي
    فيصل :خليهااا بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح وانا خوووك
    مي بمزح :اف طلعت عاااشق وحناا ماندري يالرجل الغاامض على قوولت مهااا
    فيصل وهو يبتسم:اجل مهااا تقول عني كذاا
    لاوالله هي الي غااامضه مو انااا
    مي اتطالع في فيصل:تصدق فيصل
    فيصل وهو سرحاان بمكان ثاني :وش
    مي :احسكم مناااسبين بعض انت ومهاااا
    لف بسرعه لهااا مثل الي احد عطااه كف
    فيصل:شنووو
    مي ترفع اكتووفهااا :يعني احس افكاركم متقاربه وحلووين تناسبوون بعض وو
    سكتها ووقوف فيصل السريع وهو يناظر فيها شوفي يامي غير في مابي حتى سارة طااايبن خاطر منهاا قبل الاأخذهااا فهمتي غير في مابي تسمعين ولا لا بصراااخ
    مي :في
    فيصل :رونق في احد عندهااا
    مي وهي مستغربه منه ومن كلامه ومن الافصاح عن اسم حبيبته
    وانها تعرفهاا عز المعرفه بعد:لالا مافي احد
    فيصل:أجل تعالي في خبر لازم تعرفووونه
    وراح بسرعه للغرفه ومي وراه
    مااادروو الا حسوو با الشخصين الي بالاستراحه
    واسمعوو كل شي لان المكان فااااضي وهم قريبين مره






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,259
    امل
    بصرراحه اشتقت لأمي بتستغربون ليش بس غصب علي امي جنتي وناري
    صح ماكانت تهتم فيني ولا عمرهااا اسالت وين رايحه ومنوين جاايه
    من صديقاتك حتى مره وحده اسالت امي بنك باي سنه تدرس
    تدررون انهاا دقت علي تسالني بسنه كم اسال كان همها المظاهر
    والسفرات والطلعات والاجتماعات وغيره بس اهم شي
    ماتجلس بالبيت واذا اجلست بكون البيت مليااان اجتماعات حفلات وغير
    ه ماكان فيه توصل بينااا مثل كل ام وبنتهاا كنت احسد صااحباتي اذا جاا
    حفل الامهات يجون امهااتهم ويسالو عنهم وانا محد يسال عني
    ام رونق ومي كانت اذا دات تسال عن بناتهااا تسال
    عني حقدت عليهااا كثير يوم كنت امرض وماعندي
    ام تشووفني وتهتم فيني ماكان معي غير الله ثم الخدامه
    الي حاطتهاا تشوف طلبااتنااا
    مشيت حياتي على روتين واح
    د ممل للغايه بوقت الدراسه ماعليه يمشي الوقت بس
    وقت العطل اخذ دورات في اي شي بس اقضي وقت فراغي
    ولا اروح لرونق ومي ولا اسافر مع سامي وابووياذا كانو
    و فاضين بالاجاازه ابويكان قرريب مننااا بكثير
    عكس امي معنااا جداا رسميه معااملاتهاامعناا
    مدري لش اليوم على بالي يمكن عشان اول مره
    اروح من غير مااا اودعهاا حتى لو بارد ورسمي
    بس مااشفتهاا الا يوم جينا الفندق سوت نفسهاا
    عند الكوفيره لبست ورااحت ولا شفتهاا ولا كان بنتها العروس
    ولازم تشووفهاا كل شوي وشوف وش ناقصهااا وتلبسهاا فستانهاا
    ا وتحب على راسهاا وتقرااا عليهااا الشي هذاا نقص فرحتي في يووم زواجي
    قعدت اصيييح من قلب يومين واناا شااايله بقلبي والحين مقدر اتحمل الي صارر
    حقدت عليهااا زووود كاني يتيمه ماعمري حسيت باحساس الام ابداااا
    صحت لمااا عيوني حسيتهاا جمره الحمد الله ان
    سعد طلع يجيب اغراض الشوي عشان نشوي
    ماأحب ابين ضعفي الا لمهاا هي والحيده الي كانت معي
    صح سنه مده قليله بس اغلب وقتي معهاا لآني مخلصه دراسه من سنه
    وكانت مهاا هي الاخت ولأم والصديقه لان رونق تزوجت ومي انشغلت بشغلهاا وميوولهاا كنت ازورها بعذ الاحيان لمحلها اذاكانت فاضيه
    تعووذت من ابليس وقمت اخذ شور استعجداد لحفلت الشوي الصغير
    اخذت شور وصلت
    واستشورت شعرهاا على السريع لانه نااعم بس
    يبي شويت استشوار لبست فستااان ليلكي شوي غاامق
    فيه برش لونه فضي كان قمة النعووم بس معطيهااا
    قمة الانووثه كااان في فتحه لمااا الفخذ هي عندهاا
    موهبة الرسم وكان معهاا الاولوان الخاصه برسم على الوجه وغيره المؤقته اخذت
    بالوون البنسفجي الغامق وفضي وقعدت ترسم على فخذها وساقهااا
    بس رسم ناااعم تبي تفااجئ سعد بشكل جديد
    سوت مكياج ناااعم بس مااسكره وروج وشويت ضل خفيف
    وشويت عطر خلصت باقي الحديقه رااحت
    وزينت الطااوله بالورد الطبيعي من الحديقه الوردمنثور على الطاوله والشموووع
    البيضاء لانها احتارت يوم تجهز صعب تشيل اشياء كثثيره
    فاخذت الاون الابيض معهااا عشان ينااسب جميع المناسبات
    سكرت اغلب انواار الحديقه الا شوي بس
    قعدت تسمع اغاااني من جوالهااا ورافعه عليهااا
    وتحااول تدخل جوو في الكلمات


    ******
    ياهواي وياجنونييامن تسواى عيوني
    ماأقدراحيي العمردونكوانت ماتقدر بدوني


    ******
    والله وغلات عيونك. ما اعيش العمر دونك
    عسى البشر يفدونك حبيبي ياعيوني حبك
    ******
    حبك ذبحني حبك. والحب نعمة ربي
    ادري مايقدر قلبك من دوني
    *****

    كنت مسكره عيوني وخااشه جووو ثاني
    ماحسيت بسعد ابداا الالماا قعد يمرر الورده على خدودي
    احس ربي عوضي عن حنان امي بسعد
    امل:ممممم
    سعد بحب:احبك والله وحبك كل يوم يزيد عن اليوم الي قبله
    امل بحيااا:ترى انااا ماتحمل الكلام الحلووو
    سعد:ابشري كل يوم كلام حب وعشق وكل شي لما
    تتحملين كلام الحب والعشق
    بس شويت وقت
    امل:اوكي على يدك حبيبي
    سعد:ياناااس يلوومووني في الحلوين
    امل:ههههههههه














    مي
    مااا اصدق الي اسمعه احس لساني ثقل ابي اقول انت تكذب
    علي انت ماتبيه يخطبني
    مستحييييل البارح يسال عني البارح بياخذني للبيتهم عشان
    شهد تبيني ماااصدق ليه ثاني مره تروح وتتركني
    ياخااااااااااااااالد ليه ياخاااااااااااااااالد






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,259
    فيصل

    ماكنت منتبه لمي كانت همي رونق وكنت خاايف عليهاا
    مدري تلقااائيااا جت عيني على شفت اثااار
    الصدمه عليهاا اقوووى من رونق حسيت من
    عيونهاا الي تطاعني فيهااا
    مليااانه دموووع بس مااانزلت قالت ليه ياااخااااااالد
    وطاحت على الارض قمت بسرعه رحت للكونتر طلب ممرضات
    اخذوههاااا بسرعه لطواارئ رحت ورهااا أنتظرهم
    يعطوني خبر عنهاا ماتوقعت ان خبر وفاة خالد بياثر
    عليهااا تذكرت يوم خالد طلب يدهااا أكيد في شب ماااأعرفه
    آآآآآه ياخالد وش صاااير
    شفت علي جاي لجهتي عشان يسلم علي
    فيصل :ياهلا ياعلي
    على :اخبارك
    فيصل :والله تمام ماعلي
    على:ورااه وجهك وش فيك اهلك فيهم شي
    فيصل :والله اخو زوج احتي توفوى اليوم الفجر
    بحادث واختي الثانيه طاحت عليناا يوم سمعت بالخبر
    والحين بالطواارئ انتظرهم
    على:عظم الله اجرك بميتكم
    فيصل يتنهد :أجرنا واجرك مشكور ماتقصر
    ياعلي ايه صح ابيك بموضوع
    علي:عساه خير ياخوووي
    فيصل بابتساامه كلهاا تعب:كل الخير ان شاء الله بس اتفضى
    ها لاسبوع وادق عليك
    علي:ابشر يابو الا بنتك وش اسمهاا
    فيصل :رهف
    علي:ابشر يابوو رهف تامر امر
    فيصل:مايمر عليك عدوو بينا اتصال ان شاء الله
    علي:على خير ان شاء الله
    فيصل يبتسم لعلي الا الدكتور طالع من الطواارئ
    فيصل:بشر يادكتوورر
    د:البنت تعرضت لصدمه نفسيه الصدمه اثرة على النطق
    عندهاوفقدت الكلام
    فيصل بصدمه:وش منه ااقصد وش سبب الصدمه فقدة الكلام
    د:يا انها تلقت خبر قوي عليها او تلقت خبر عاطفي
    او تعرضت لعنه ولا تلقت خبر سيئ
    فيصل يحاااول يتماسك:ايوو صااحبتهاا توفت ياادكتور
    د: ممممم راح تجلس اليوم لماا تصحصح كووويس
    وبعدين تروح لبيت
    فيصل:يعني هي صااحيه الحين
    د:ايواااا صااحيه بس لازم ماتتركونها لوحده
    وتحااولو انكم تتكلموا معهااا عشان هي تحااول
    مثلا تعارض على شي او تايد شي فراح تحااول انهاا تتكلم
    فيصل:اوكي ان شاء الله دكتور

    كان علي واقف بس بعيد شوي وسمع كلام الدكتور له
    خفت عليه اشوف وجهه مره تعبااان يالله لاتكون البنت الملسوونه
    الي ذاك اليوم يارب موهي يارب وانت وش عليك
    موهي مطوله لساانهاا عليك وش عليك منهاا لالالالا
    هي تداركة الموضوع وقالت ان هي الي اخطة علي لو
    وحده غيرهاا اخذت حقهاااا شفت فيصل يدخل عند غرفتهاا
    ماحبيت اضاايقهم رحت امشي بالقسم الي ماسك عليه حراسه
    اليوم وهو قسم العناااية احسه كاائيب مررره ذا القسم
    مافي حياه يارب تشفي الناس الي فيه وتخليمهم لأهلهم
    شفت بنت لبسه عباة وااقفه عند الباب وتبكي ومنزله عيونهاا
    ا تحت بس شفت اكتوفهاا تهتز عرفت انهاا تبكي ذكرتني بمهااا
    اختي يالله وينهم كيف بعرف هم وين اشتقت لهم أكيد امي زعلانه
    علي مررره وحتى مهااا يارب كيف يمشوو اموره قالي سامي ان مها
    اشتغلت عندهم وقالي السالفه من قدك يامهاا في انسان
    يحبك مثل سامي تستااهلين ياختي والله يارب سهل امورري
    عشان اشوفهم يارب






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,259
    في جووو رمنسي جداا يدهاا تحتضن يده والاعيون تتكلم
    دون ان تنطق الشفاااه والموسيقى الرمنسيه في مكان بعيييد
    في وسط البحر على اليخت الي يملكه بس هو واهي نوره وسلمااااان
    نوره تركت سامي بعد ماجهزت له كل شي يحتاجه وقفلت الباب
    ورااحت معهاا شنطه صغغيره اليوم بتعووض كل شي
    وقفهاا بيده وقعد يرقص معهاا برمنسيه تااامه نست
    ان الله فوقهم وراح يحااسبهااا على الي تعمله بس هي
    خلاص مااعد يهمهاا احد اهم شي الشخص الي يحبهااا
    ا وتحبه بجنون وعشان هي تحبه وافقت انهاا تغير جو
    وتشرب معه عشان تنسى همومهاااا فقدت شرفهااا قبل
    ان تفقد عقلهااا مرت اليليه في جوو حميمي جداا في وسط البحر
    صحت العصر رات نفسهااا عاريه تماماا لايغطيهاا الاغطاء خفيف
    والحبيب او الذي يدعي الحب لكي يخصل على مااايريد بجااانبهاا
    ايضاا لايرتدي ملابس عرفت انهاا فقدت اغلى ماتملك بكيت بقوه
    ضربت راسهاا بشده
    صحى سلمان وشاف نوره تبكي عرف الحين انها بتسوي منااحه
    على انه قبل لايشربون وقبل كل شي طلب منهاا تسلمه نفسهااا
    وووافقة يعني ماخدعهااا هي رااضيهااا وماخذت الي ابي وهي
    فاقده لا قبل لاتفقد اصلالا قرب منهااا ضمهااا امطر عليها بكلامه
    المعسول ولمساته التي تعطيها الامان والثقه في حتى هدئت
    نوره:حبيبي احس بصدااااع فضيع
    سلمان يغمز بعينه:ياقلبي انتي عشان الشرب كثرناا فيه
    نوره بحيااا :سلمان
    سلمان :ياروح وقلب سلمان ابشري اجيب لك حبه تخفي
    الصداااع وتروحي بعالم ثاني
    قام لف الفووطه على خاصره واتجه لدرج طلع منه حبه
    هذاي الحبه غاليه بس لازم يعطيهاا هي عشان يقدر متى
    مايبي ياخذ الي يبي
    قرب منهاا ومعه كاس فيه مااء واعمااهااا هي
    وهي بدورهاا اخذتهاا واشربت الماء بعدهااا قالت اناا
    لازم اروح لسامي اخوي من امس العصر مادري عنه
    سوى نفسه مسكين وقرب منهااا وقعد يمرر يده على خدهاا
    برمنسيه تمااامه وقال اناا مااشبعت من تفاااحتي الحلوووه هممممم صح
    نوره بدت تضيع شوي :ياللله عشان انا ابيك
    واحبك بجلس معك بس شوف مابي احد معناا بس وحدنااا
    مثل البارح واحسن بعد
    سلمااان :ابشري ياقلبي انتي بس لحظه في حبه لالالازم تااخذينهااا
    نوره:اي شي منك حلو وياحلوو وهي تبوس خده هههههه
    سلمان مستاانس ماخذ رااحته يشوفها ترقص قداامه عريانه:هذي مواانع حمل
    من النوع القوي لازم تاخذينه كل يوم زين حبيبتي
    قربت منه نوره في حاله يرثى لهااا
    خلاص عطنيها اهم شي معك اسوي الي ابي
    اعطهااا الحبوب خوف بكره تحمل ولا شي ويبتلش فيهااا
    جلس حط رجل على رجل حط موسيقى صاااخبه
    وهي ترقص اماامه وهو رفع الجوال وقعد يصوووور






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,259
    سامي جاالس لوحده بالفندق من امس يحس بوجوووع اكل كل شي عنده
    شاف جهااز صغير دايم مع نوره تتكلم فيه
    قعد يضغط فيه والا يدق الجوال بيده غمز واحد من الازره وفتح الخط
    سمع احد يتكلم
    تركي اخو نوره:الوووو الووو نوره
    سامي:نوره مو هنا نوره راحت بعيج
    تركي:سامي أخبارك يارجال وين شكلك ماصدقت تاخذ نوره
    سامي:انا سامي بس نوره هي قالت انت اجلس وانا اجيب لك
    لعبه سياره كبيره وانا جالس
    تركي منصدم هذا ليه يتكلم كذا :سامي وش فيك
    سامي:انا جوعااان ونوره من زمان راحت وماجت كانت لبسه
    شي حلووو مرررره
    قلت بروح معك قالت اجلس وانا اجيب لك لعبه سيارة
    بس طوولت انتظرهاا يمكن من زماان
    تركي :سامي سامي اسمعني انت وين
    سامي:هي نوره حطني انام بصاله وهي تنام بغرفه
    فيها سرير وحطت نار بيدي عشان انا ماسمعت كلامهااا
    تركي سكر السمااعه حس مو سامي
    الرجال العاقل الي كله هيبه ورجوووله
    دق على المطار وحجز اقرب رحله لتركياا
    وكانت بعد ٣ ايام الله يصبرني ذا الايام لما
    اوصلهم حااول ووصى ناس يسالو وين ساكنين بتركيااا















    مهااااا
    رحت لأمي على وضعهااا جلست عندها قاعدت اتكلم معهااا
    واسولف عليهااا وأذكرهااا بايامنا قبل وقريت قرآن عليهااا
    بعدهاا رحت عشان اشوف رونق وانا ماااشيه باروح لهااا شفت
    وااحد يشبه علي اخوي بس علي بالسجن كيف يطلع باقي عليه
    كثيييير يشبه له بس هذا انحف منه بكثيير
    طنشت ورحت لغرفت رونق كنت بدخل بس شفت فيصل جالس
    عند الغرفه دخلت للاستراحه النساء القريبه منه كثير بجلس لماا يرووح





























    يالله ابي الردود واكثر شي جذبكم بالبارت
    موقف ماحبيتوه؟
    موقف حبيتوه؟
    موقف احزنكم؟
    موقف افرحكم؟
    وايش تتوقعوو يصير اذا تركي اخو نوره جا لتركيااا؟
    من راح يكشف السحر؟
    مهااا وش دورهاا بالبارت الجااي؟
    فيصل ايش راح يطلب ومن علي؟
    من الشخصين الي سمع فيصل ومي يوم يتكلمووا عن في ؟






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثاني عشر







    رونق
    مر علي اول يوم كئيب جداا مامداني افرح بولدي تذكرته يوم أخذتني له في للخضاانه عشان اشوفه لانه توباقي عليه كان صغيرر
    كان نفسي المس خده امسك يده الصغيره فيه من ابوه وفيه من فيصل أخوي بس مااقدرت المسه حاال بيني وبينه الزجاجه الي عليه تذكرة في يووم شافتني كيف انصدمة بقووه وانا بغرفة الولاده وكان شفتهاا منصدمه من وجودي وان الدنيا اجمعتنااا مره ثانيه بعد ما الدنياا فرقتنااا كنت بقوول لها انتبهي له يافي بس غبت عن الوعي ويوم صحيت جت لمي وسلمت علي انا وامي وقالت انها سوت العمليه لي واخر العمليه خلاص مابقي غير تنظيف الجرح قالو تنفس الام انقطع انصدمة كيف كل شي آوكي هذاي رونق اعز صااحباتي
    طلعت ماقدرة تعمل شي بس المساعده الي قدرة مشاعر في اعملت صدمات كهربائية ورجع انبض مره ثانيه
    يالله احس بتعب فضيع مرره ياالله يامي ليه صار كذاا معك ليه انهرتي في وقت الغير مناسب قدااام فيصل قداااام فيصل اكيد بيفكر تفكير ثاني
    لفيت راسي اتجاه باب الغرفه لماا انفتح وشااافت شخص منهك تعبااان الحزن انرسم على ومحيياه شخص شالي هموم الدنياا سكر باب الغرفه وقرب من السرير باس راسي ومسك يدي وجلس بتعب على الكرسي القريب
    رائد:حمد الله على سلامتك يالغلا
    رونق بحزن:الله يسلمك ومبروك ماجااك يتربى بعزك
    رائد ياخذ نفس بعمق:يبارك فيك
    شديت على يده وطالعت بعيونه حسيت انهااا غرقانه دموع بس موقااادره تنزل لماااشديت اكثر على يده وسحبت عشان اضمه على صدري احسسه اني معه
    بكى بكى بكل قووه الدموع الرجل غاليه وماتطلع الا للغالي اكيد ومافي اغلى من خالد
    رائد وراسه على صدري وهوي يبكي:رااح الغالي يارونق راااح
    بنته شهد من بيربيها لاام ولا اب قولي لي
    كيف
    رونق:حبيبي هذاا يومه ربي كاتب له الشي هذا وكلناا بنروح ومايبقى الاوجهه سبحانه
    وشهد موضايعه انت فيه وانا بعد بعدها بنتي وجدها وجدتهاا وعمتهااا كلن بنحاافظ عليهاا لاتشيل همهاا ياقلبي
    قوووم وتعوذ من ابليس واذكر الله
    قوم ياروح رونق توضى وصل ركعتني وادع لخالد برحمه والمغفره يابوخالد
    رفع راسه شافهاا تبتسم ابتسم لهاا ياكثر ما حس براحه من بكى بحضنهاا وكلامها نزل مثل الماء البارد على قلبه الي محروق على أخوه وكلها كوم وانها راح تسمي ولدنا على اسم خالد بدل اسم ابوهاا الي كناا متفقين اننا نسميه اذا كان ولد كانت تبي عبد الحمن على اسم ابوها الله يرحمه
    وضيت وصليت صلاة ركعتين ودعيت فيها لأخوي خالد ولرونق وولدناا خالد
    خلصت صلاه وقفت ورحت عندهااا وقلت زحي لي بنام جنبك
    رونق وهي تزح لرائد:هههههه ترى بطيح واذا طحت بتعووور
    رائد:وهو يجلس ثم تمدد جنب رونق:لالالا مراح تطيحين واناا موجووود
    مسك يدهاا وبااسهاا :عسى الله يخليك لي ولخالوود
    حطت يدهاا على خده:ويخليك لنا يارب حبيبي
    حط راسه على المخده وحط رسها على صدره:آآيارونق ماتصدقين كثر ايش تعبان
    رونق راحمته:ماعليه بس وقت ويروح ياقلب رونق بس يبيلك شويت صبر
    رائد وهو يمسح على شعرهاا وفي عيونه نوم:الله يعين الحين كيف صحتك يجعك شي
    رونق:اذا انت بخير فانا بخير بس شفت خالوودي يالله يارئد مررره صغير تمنيت انب
    اقدر المسه اضمه اشم ريحته
    وش راح تسوي اذا شفت خالدرائد
    رائد رائد رائد رفعت رااسها لرأئد شوف وش فيك شافته نايم كان مبين عليه التعب والارهاق وبعد الحزن غمضت عيني ونمت بعد ماكنت شايله هم رائد باقي هم مي






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,259
    ساره
    طفشت من اهمال فيصل لي ادق مايرد علي اسال عنه ماعمره سال عني اليوم معزومه على حفله سبشل حفله راح اعوووض الي انحرمة منه في حياتي مع فيصل الله لايوفقك يافيصل الي حديتني على كذا دق جوالي رفعته بضيق
    سارة:هلا قلبي
    نواف:هلابك اكثر ياقلبي انتي
    ساره:حبيبي
    نواف:وينك تاخرتي
    ساره:ممممم
    نواف :شفيك قلبوو
    ساره بدلع :مراح اجي
    نواف وهوعارف دلعهاا المااصخ:افاااا ليه
    سارة:خاايفه تعرف اول مره اخضر حفلات زي كذا
    نواف ياشريفه يعني:حبيبي انتي بس تعالي وابشري من يعووض ويحسسك بالحياه
    وبعدين لاتخافين وانا معك
    ساره:طيب بس عشان انت اسوي الي انت تامر عليه >>كانت حاابه توصل له رساله وهو بدوره فهمهااا مااره عليه كثير ذا الاشكال
    نواف:ياقلبي انت اصلا ماأحب الا انتي والله تعالي بس تعالي والله لاطيرك فووق السماااء
    ساره بفرح ودلع :عيوني انت بس ابيك انت تجي وتاخذني معك
    نواف :تامرين امر جاايك بطريق البسي على ما اوصلك
    ساره :انتظرك باي
    نواف :باااي
    افففف جااااهزه البنت مره يعجبني ذا النوع
    رفع الجوال وكلم حاررس المزرعه
    مدحت :ايوو يابشى
    نواف:جهز القسم الخاص فيني يامدحت
    مدحت :انت تاامر يابشى بس سهره خاصه ولا عااامه
    نواف:حفله عااامه بس اهتم بالغرف الخاص فيني
    مدحت:ان شاء الله يابااشى
    سكر السماعه وكلم
    مااجد:ياهلا والله ومسهلا
    نواف:ههههههههه عااارف انك اكبر مصلحجفي الرياض بكبره
    ماجد:حرام عليك دايم ضالميني ياحبيبي انت
    نواف:ههههه يالله بسرعه جيب الشله مع الحلواات للمزرعه اوكي
    ماجد:اوووووه اليوم سهره
    نواف:ايه
    ماجد:جديده ولا قديمه
    نواف:جديده علىينااا
    ماجد :بقرطسيها ومستعمله
    نواف:مستعمله وعندها بنت
    مااجد:غريبه من وين طالعه الشمس
    نواف: وحده ناقصه شويت حنان تعطيك الي تبي ووزووود وقلناا نجب المستعمل يمكن احلى
    ماجد :مااضنيت احلى بس خلنا نجرب معك
    نواف:لالالا بعدين لين اطبخهاا زين على ناار هااديه هذاي غير نبيهاا معناا عشان تجيب الي نبي
    ماجد:يعجبني مخك ياشيخ
    نواف:يالله ساعه ونص وتكونون هناااك
    ماجد :ابشر طال عمرك باي
    نواف:باي















    ام فيصل
    مريت البيت اهل رائد الوقت كان متاخر شوي بنسبه لهم يعني على ٩ ونص عزيتهم في ولدهم خالد وقلت لهم ماقدرت اجي عشان رونق بالمستشفى شفت فرحتهم بولد رائد نااقصه ويوم قلت راح يسمونه خالد بكوو بزياااده الله يصبرهم يارب قلن لهم عن شهد انها مع رهف بالبيت وتلعب معهاا ام رائد طلبتها انها تكون عندهم قلت خلاص بكره تجيكم الحين الوقت تاخر ووافقت والحمدلله لان بصراحه حاسه انهم تعبانين واخاف اذا جت شهد يتعبون اذا شافوها بكره احسن مريت محل اطفال وشريت لبس لثنتين وشويت العاب ورحت للبيت واناامنهد حيلي شفت البنات يلعبون شفت شهد ياقلبي عليهاا تيتمت وهي صغيره الله يعينك على الحياه يابنيتي
    رهف:وينكم جده حناا ننطركم من اليوم صحينا
    ام فيصل:قريب ياجده انتي تعالي شهد
    جت شهد وجلست يميني لان رهف يساري
    ام فيصل:عندي لكم مفاااجئه تنااقزو بعدماكانوا هادين قولي لنا ياجده
    ام فيصل تجلسهم :عمتك يارهف ومرت رائد مرت معك ياشهد
    رهف بحماس:عمتي رونق وش فيهااا
    ام فيصل:ولدة وجابت بيبي
    رهف برجه:وناااااسه عندنا بيبي
    شهد اصلا بطبعها هاديه مره عكس رهف مرجوجه طالعة فيها قلت :شهد
    طالعت فيني مبتسمه:هلا جده
    ام فيصل:تعرفين وين الله
    هزت راسها بعلامة نعم:الله هو رب وهو فوقنا يشوفنا
    ام فيصل:طيب ماما وين >قبل هي قالت لي صح ياجده ماما عند الله فوق لأنه يحبها
    شهد:ماما عند الله فوق لأنه يحبها
    ام فيصل :وبابا راح عند الله فوق لأنه يحبه
    شهد:وانا ياجده متى اروح لهم عن الله بشوفه
    ام فيصل ضميتها لصدري بقوه حسيتهااا تبي الحنان تبي احد يهتم فيها
    مسكت وجهها بيدي وقلت لها :شوفي حبيبتي انتي بعد الله يحبك بس انت باقي عليك لازم تكبرين وتدرسين وتنجحين
    شهد:يعني اصير كبيره اروح لهم
    لام فيصل:لا حبيبتي اذا الله يبيك بياخذك عندهم حناا كلنا بروح لربي بس اذا هو متى مايبيناا نروح له خلاص شهد
    هزت راسهاا بنعم
    ام فيصل:يالله شوفوا ايش جبت لكم






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,259
    نوره
    مر على اليوم مثل امس والي قبل وانا بوسط البحر عاايش عالم ثاني مدري عن احد اليوم لازم اروح اشوف سامي اكيد خلاص اكله واكيد جووعااان طالعت بسلمان النايم جنبي عشانك ياسلمان بعت كل شي ياليت تستاهل مع انو متاكده راح اندم قد شعر راسي اخذت نفس قوي احووال اخرج الضيقه الي بصدري ما قدرة وقفت على رجولي اخذت الروب والفووطه ورحت اخذ شور يمكن تروح الضيقه تحت المااء قعدت افكر كيف اتخلص من سامي عشان اعيش حياتي مع سلمان كل ما افكر بفكره احسهاا قويه لو بديرتنا يعني اشوى بس بديرة الغرب احسهاا صعبه وخصوصا عقله مو معه طلعت من دورة المياه شفته نايم الى الان لبست لبس كنت جايبته احتياط بنطلون جنز لون رمادي تيشرت لون زهر في رسم بارمادي جهزت البالطو ا رفعت شعري فوق بربطه لونهاا زهر ونظارتي من قوتشي لونها رمادي روج زهر مسكره ومرطب للبشره وانتهيت
    قربت منه احس ريحت الوسكي معبيه المكان جلست على طرف السرير وقعد المس صدره العاري واصحيه بهمس
    حبيبي سلووومي قلبي
    سلمان:ممممم
    نوره :يالله صحصح قلبي اشتقت لك
    سلمان :قلبوو بس شويات
    نوره:حياتو يالله قوووم
    سلمان فتح عيونه انااعسه بكسل :الله وش عندهم بعض الناس لبسين
    نوره بضيق:بروح اشوف سامي تاخرت عليه ٣ ايام مادري ايش سوى
    سلمان يتافففف:يالله يعني بتتركيني
    نوره بدلع:ماعااش من يترك روحه وقلبه
    سلمان بابتسامه:اوكي بس اوعديني ترجين لي
    نوره تاشر على عيونهااا: كم سلمان عندي تامر على رقبتي يالله قووم تسبح ولبس
    بروح اجهز الفطور فوق انتظرك
    سلمان وهو يقوم بعد ماعطها بوسه على خدهاا:لالا مابي فطور بروح نفطر بمطعم شي اكلهم
    نوره:اوكي
    دخل دورة المياة وهي قامت تجمع اغرااضهاا ولما خلصت طالعت بسرير ال منعفس حست انهاا انسانه وقحه بالمره
    طلعت بسرعه من ها المكان كثثر ماحسيت فيه ان سعيده كثر ماحسيت اني اتعس انسانه احس نفسي متناااقضه بالمره
    طلعت شفت الشمس تو طالعه وقفت اخذ نفس الجو مره جنان قعدت احااول انسى او اتنسى الي انا فيه رحت بعالم افكاري
    ماحسيت الا بيدين سلمان تحوط خصري ويهمس لي وش فيه القميل بفكر بايه
    نوره تاخذ نفس:مافي شي معين افكر فيه
    سلمان يلفهاا وتواجهه :وليه واناا وين رحت فيه
    نوره بحياا من نظراته الي تاكلهاا اكل :انت كل تفكيري انت حياتي وعمري وكل شي بحياتي
    سلمان يضمها لصدره بقوه:آآآه يانونو انا اموت فيك راح افقدك لا مولي علي
    ويرفع راسها من صدر ويحوط يدينه على وجهها الدائري ويناظر فيها نزاره ذات مغزى ترى السعووديه احلا في كل شي
    نوره بحيااااء :ياويلك اذا سويت شي من وراي طالعت فيه بنظرت الغيره أذبحك وأذبحها واذبح نفسي بعدكم
    سلمان يضحك بقوه وهو يضمها لصدر :يمه ياغيرتك قاتله
    نوره وتشد من ضمها له :اجل انت دنيتي كلهااوعدني لاتتخلى عني سلمان ترى انا بعت الدنياااعشانك تفهم عشانك انت
    سلمان بضيق من كلامهها الي ماله خلقه لانه معروف بالعب وماعمره صار جدي ابد
    اوكي ياقلبي اوكي
    مشينااا
    نوره وهي تهز راسه دليل الموافقه






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,259
    اليوم وصل لتركياا وراح سيده للفندق الي بحث الثلاث الايام هذاي فيها عن مكان اقامتهم راح للاستقبال وطلب رقم الجناح
    وراح ضرب على الباب محد يرد ولا أحد يفتح حااول مره ثانيه مااحد فيه استغرب
    نزل تحت وسال عنهم قالوا ماندري عن احد
    جلس مقابل المصعد عشان يشوف الداخل والطالع بعد ساعه شاف نوره جااايه ماحب انه يبين لها نه جاي بيب اذا راحت فوق يضرب الباب عليهم استغرب سامي مو معهاا شاف كيف سرحاانه وهي تمشي بطريقهاا حسهاا مو مثل قبل تغيرت خلال اسبوع من زواجهااا نحفت كثير وجهها شاحب شافهاا تحمل شنطه سفر صغيره استغرب اكثر وكيف تشيلل أكياس كثيره تبعهاا بعد ماطلعت بخمس دقااايق شفت باب الشقه فاتحه استغربت دخلت شفتهاا تحااول تصحي سامي الي طايح على الارض ركضت له
    تركي:نورررره
    نوره وهي تشوووفه بخوووف :تركي
    تركي بغضب:ايه تركي وش فيك ماتبيني اجي اتطمن عليكم
    نوره بخووف اكثر لانها شفت نظرة الغضب والوعيد منه:لا عاادي حيااك
    تركي يحااول يصحي سامي الي مغمي عليه وماقدر:بسرعه اطلبي من الاستقبال الاسعاف بسرعه نوره






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 17 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •