البارت الثاني والاربعين
ومرررررررررررر الاسبوع ع اديم وهي ماتشوف جاسر الا قليل ,,,,,,,ولا دار بينهم حوار بعد
اليوم الى اعطاها الكردت كارد وكانت تقاوم شوقها المتزايد له ,,,,,,,,,وبنفسها الى متى بصمد قبل
لا اجي لجاسر واقوله والله احبك واكذب لما قلت اكرهك ومابيك ,,,,,,,بس لاتبعد عني
وبالرياض عند روز الي مشغول بالها بمعتز ,,,,,,,بالايام الاولى كانت كرهه تصرفه وحركتها معها
ومع الايام ولما هديت حست بخسارتها لمعتز ,,,,,,وكانت تحاول تلقى طريقه تبين له انها اتندمت
ع موقفها معه ,,,بس كانت تمنعها كبريأهها وتربيتها من توضيح موقفها له
واكثر من مره جاء في باله تصارح اديم بس ماكانت عندها الجرأه الكافيه حتى تعترف لاديم انها متندمه
ع رفضها لمعتز ,,,,,,,,,,
وبيوم قررت تحط حد للموضوع واتصلت ع ااديم بفرنساء,,,,, وبعد السلا والسؤال دخل روز بالموضوع
بدون مقدمات
روز : اديم ,,,,,,انا متندمه ع تصرفي مع معتز ,,,,,,وابيك تريحيني وتقولي ايش اسوي
اديم الي كانت مشاكلها مع حجاسر مكفيتها ومالها خلق مشاكل غيرها قالت : والله ياروز انا تعبانه وماني
قادره افكر في موضوعك كويس
روز: اديم لاتصيري انانيه انا لي تقريبا شهر وانا عايشه بدوامه حتى اهلي انتبهو لتغيري وصاحباتي
صار مالي خلقهم ,,,,,لاتجي الحين وتقولي مااقدر اساعدك
اديم : انتي لك شهر وانا لي ثلاث اشهر بهالدوامه الي تتكلمي عنها ,,,,ااااااااااااااه ياروز
روز الي خافت ع صاحبتها : ادو ايش فيك قلبي ,,,,,,,,سلامتك من الاااه
اديم وهي تتنهد : ولا شي حبيبتي شوي مشاكل بيني وبين جاسر
روز: وطالما هي شوي ع قولتك ليش احس صوتك تعبان ,,,,,,,,,,,,,,
اديم الي مالها خلق تتكلم عن موضوعها قالت : اسمعي روز معتز من اليوم الي رفضتيه فيه
بالمملكه ماجاب سيرتك ,,,,,حتى لو حاولت اكلمه كان يقول خلاص انسي الموضوع شكل مافي
نصيب ,,,,,,,,,,,,روز قلبي خلاص اتركي عنك معتز
قاطعتها روز : بعد ايش ,,,,,بعد شهر كامل وهو مافارق خيالي ,,,,,,اول الايام كان تفكير سئ
لكن الفتره الاخيره ,,,,وسكتت شوي ,,,,,صرت متعلقه بذكراها باخر يوم شفته فيه
اديم وهي خايفه : روز تكفين انسى معتز والله لو انا شايفه من تصرفاته لو واحد بالميه انه يبيك
لا اوقف معك ,,,,,بس معتز شالك من باله ,,,,معتز اخوي واعرفه كل اسراره عندي
والي فهمته انه نسسسسسسسسسسسسسسسساك
روز بصوت باكي : وليه مانسيني من الاول قبل مايعلقني فيه
اديم : بس هو ماعلقك هو جاك بطريقه سليمه وقالك ابي اخطبك وانتي رفضتي ,,,,,,,قوليلي
كيف علقك وهو ماكلمك الا مره وحده
روز بغصة : تكفي ذيك الشوفه حتى اتعلق فيه ويكفي طلبه اني اتزوجه بالطريقه المميزه حتى اتعلق فيك
اديم بصراخ : ووين تفكيرك هذا بذاك اليوم ليش رفضتيه وحطمتيه
روز: توى احس بقيمة الي خسرته ,,,,وبضيقه كملت ,,,,اديم ابي اسكر مالي خلق اتكلم
وسكرة من اديم وهي مهمومه اكثر من قبل مكالمتها ,,,,وبنفسها حطمتيني يااديم وانا الي كان
عندي امل انو الاموتصلح ,,,,لكنك سكرتي كل الابواب بوجهي لما قلتي انه نساني وعافني
وعند اديم الي اتصلت دايركت ع معتز الي كان بدوامه ومشغول
اديم : كيفك كعتز
معتز : هلا بكتكوتتي ,,,,,انا تمام وانتي كيفك وكيف زوجك
اديم باختصار : احنا تمام ,,,,,,,,,وبدون مقدمات قالت : معتز صدق شلت روز من بالك
معتز اتكدر لما جاء طاريه وقال : اديم ليش تفتحي موضوع اتسكر من فتره
اديم : ارجووووووووك جاوبني انت شلت روز من بالك
معتز بصوت جامد : اقدر اعرف سبب سؤالك ,,,,,,,
اديم الي ماتقدر تقوله عن مكالمت روز لها حتى ماترخص صاحبتها قدام معتز قالت : لاني مستغربه
كيف بسرعه تبيه ,,,,,,,وكيف بسرعه تنساها
اتنهد معتز وقال : من قالك نسيتها
فرحت اديم الي لها اسبوع متكدره وقالت : صدق معتز للحين روز ببالك ,,,,,,,,
معتز : واحاول انساها ومو قادر ,,,,,,,,وانتبه ع الحاح اديم في السؤال وحب يتاكد اذا روز لها
علاقه وفاجاء اديم بسؤال فهم منه الي يبي
معتز : والله انها غير البنات الي عرفتهم وسكت ,,,,, لكن بسالك كلمتيها قريب
اديم بتهور لانها متحمسه من كلام معتز الي يشجع و قالت : توي مسكره منها
فهم معتز انو اصرار اديم وسؤالها هل روز لسى في باله لان روز متكلمه في الموضوع
معتز : شوفي اديم ابيك تجاوبيني ع سوال بسالك ,,,,,,وراح ابني عليه اشياء
فهمت اديم انه يقصد يرجع علاقته بروز وقالت : اسال والله اقولك الي تبي
معتز : روز كلمتك عني
اديم الي توهقت بس قررت تجاوبه لانه وعدها يصلح الموضوع (الي فهمته من كلام معتز )
اديم : ايوة ,,,,,ومتندمه ع تصرفها معك
ارتاح معتز وكان الدنيا تشرق بوجهه وقال : اوك بلغيها اني بخطب اخت صاحبي ثاني يوم لملكة
وياريت تدعيلي ,,,,,,,,,,,,,
انصدمت اديم من كلامه وبصراخ : يانذل انت كنت تبي تتشفى فيها ,,,,,والله ما اسامحك طول عمري
انت مو اخوي الي اعرفه,,,,,,وانت وحش وحش
معتز : بلغيها بالي قلتلك ,,,,,وتراى مو غلطان بكلامي ,,,,,هي الي اهانتني هي الي عافتني
وجايه تقولي انا نذل ,,,,,,وكمل اديم انا مشغول يلا باي
وسكر منها وهي مذهوله من كلامه وبنفسها اشلون اخوي الي انا متربيه معه يطلع كذا لكن كلكم حقيرين
الرجال كلهم انذال بشعين اشرار
وقررت تقول لروز ع الخبر قبل تسمعه من غيرها وتنصدم واتصلت ع روز الي كانت متحطمه
ولما شافت اتصال اديم طارت من الفرحه وتوقعت انو في اخبار حلوه
روز بلهفه : هلا ادو
اديم بصوت متحطم : روز انسي معتز لانه مايستاهلك,,,,,,,,,,وبيعوضك الله باحسن منه
طاحت اديم ع الكرسي الي خلفها موقادره رجولها تشيلها
وبصوت غير مسموع قالت : ليش اديم معتز ايش فيه
اديم : النذل بيخط اخت صاحبه ,,,,توه قالي بنفسه
روز المصدومه : الله يوفقه ,,,,,وسكرة بوجه اديم ودخلت في نوبة بكي تقطع القلب
جلست اديم تتصل عليها لكن روز ماترد ,,,,,,,ووبعد نص ساعه متواصله من الاتصال اتقفل تلفونها
وعرفت اديم انو روز ماتبي تكلمها ,,,,,,,ولاشعوري اتصلت ع معتز وبدون سلام
قالت باندفاع : الله لا يسامحك بالي سويته بصاحبتي
معتز بثقل مو من عادته : بلغتيها بخطوبتي
اديم : قاااااااااااااااااااااااسي ,,,,,,وسكرة وهي حدها معصبه
ومرت عليها ليله سيئه معتز وروز من جهه وجاسر من جهه ثانيه ,,,,,,,,,,,,,,,
واليوم الثاني وصلها اتصال من ابوها ,,,,,,,,,,
ابو فهد : كيفك حبيبتي حمد لله ع السلامه
اديم : هلا بابا الله يسلمك ,,,,,,,كيفك بابا وكيف فهد
ابوفهد : اناكويس وفهد برضو ,,,,,,وشوفي حبيبتي انا مشغوووووول كثير الان بس حبيت
ادعيك بكرا للعشاء انتي وزوجكم
اديم الي توهقت وهي ماتعرف جاسر بيجي معها او لا قالت : انشاء الله بابا
ابوفهد : يلا حبيبتي مع السلامه
اديم بحب لابوها : الله يحفظك ,,,,,,وبنفسها يعني يابابا ماعرفت غلاتك عندي الا بعد ماتعذبت من جاسر
وانتظرة جاسر الي ماوصل الا الساعه 11ونص وكانت اديم جالسه بالصاله
دخل جاسر بدون كلام وكان بيروح غرفته بس وقفه صوت اديم لما قالت
اديم : بابا كلمني اليوم
جاسر بصوته الثقيل : ايش عندك من الاخر اتكلمي ,,,,,,,واتضايقت اديم من رده بس ضغطت ع نفسها
لانو ضروري يجي معها بكرا حتى اهلها مايحسو بشي وخاصه ابوها
اديم : بابا عازمنا ع العشاء ,,,,,,,,وضروري تكون انت موجود
جاسر : لكن انا بكرى مشغول ,,,,,وتركها وراح لغرفته وسكر الباب ,,,,,,,واديم الله يلعنك ايش
اقول لبابا الحين
وقررت ترجع تكلمه ,,,,,,,,وراحت لغرفته لكنها اتفاجاءت من مكالمه كان يسويها
جاسر : وانا فمتهك اني صرت موطايقك
:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسر :حددي المبلغ الي تبيه تعويض ,,,, وراح يوصلك
:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جاسر : وانا قرفت منك ولي شهر احاول اوصلك هالمعلومه لكن انتى اغبى من انك تفهمي
وكمل ,,,, والي بيننا انتهى وانا مستحيل اتراجع في الي سويته واتمنى نبقى اصحاب
ووقف صوت جاسر واديم النار تحرق قلبها وبنفسها من ذي الي تبيه ,,,,,,وماقدرة تفكر اكثر
من كذا لانها فتحت باب الغرفة ,,,,وانصدم جاسر من شكلها المفجوع
وبصراخ قال : من متى موجوده عند الباب
اديم بغيرة و بقوة ماتدري من وين جتلها : من لما كانت حبيبتك تبيك ترجع لها
جاسر بنظرة تخوف : وانتي باي حق تتصنتى ع ,,, يامتربيه ,,,,,,,وراح لها بغضب لكن اديم راحت
ركض لغرفتها ومن خلف الباب قالت : حقير والله حقير
جاسر : افتحي الباب وبتعرفي الحقير ع حقيقته اليوم
اديم : روووح للبتشات تبعك وطلع حقدك عليهم ياقذر
وسمعت خطواته تبعد ,,,,,,,,,,,ورجعت لسريرها والغير ذابحتها وبنفسها يعني طول الفترة
الماضيه كان له حبيبات وحارمنى انا منه ,,,,,,,,يعني كان فيه وحده بحياته مغنيته عن وجودي
وبصوت عالي : ااااااااااااااااااااااااااه منك اكرهك
ونامت ودموع الغيره في عيونها ,,,,,من جاسر الخاين
وعند جاسر الي كان متضايق ان اديم سمعت مكالمته مع ليندا الي تاركها من ليله حفله ماجد ومرسل لها
ورقة الطلاق وشيك تعويض لكنها ماتركته وجالسه تترجى فيه يرجعها لانها ع كلامه تحبه
وماصدقت ع الله يتزوجها يجي بهالسوله ويطلقها
صحت ثاني يوم وهي تعبانه من الي عرفته ,,,,,وحاولت تشغل نفسها وهي تفكر بعذر تقوله لابوها
يبرر عدم جيت جاسر معها
اليوم مر عليها وهي لوحدها مع الخادمه وكان خاطرها تسال الخادمه عن الحريم الي يجو مع جاسر
للشقه لكنها اتراجعت ع شان كرامتها وصورة زواجها ,,,لانها تعرف الخدم ماعندهم اسرار
وراح تطلع المعلومات برا شقتهم
وع العصر بدأت تستعد لدعوة ابوها وخذت لها
شور مريح نساها حبيبات جاسر ,,,,,,وبعدين طلعت وجففة شعرها وبدت تظبط شكلها ع مهلها وهي تفكر بعذر يقنع
ابوها الي بيسال ليش جاسر ما جاء ,,,,,,وراحت للصاله وطلبت كاس عصير وقلبت شوي بالنت
واتصلت ع السواق يحضر سبعه ونص
وع الساعه سبعه دخلت تلبس وتتجهز وكان شعرها ليس وملفف الاطراف ع خفيف وحاطه غرتها
ع جنب ,,,,,,وحاطه ايلنر فوق العين برسمه فرعونيه (الي هابين فيها العالم ) وتحت العين فيروزي
وشدو فضي وبلاشر مشمشي وروج نفس اللون