الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: رواية بنت بمظهر ولد كامله

بالتعريف بالشخصيات ويا ليت ما تحكمو عليها لانها هتعجبكم بس بالبارتات الجاايه وتسلموووو . . نور 18 سنه جسمهآآ نحيف مرآآ و طولها عاايدي شعرها اسود ونااعم بشرتهآآ بيضآآ

  1. #1 رواية بنت بمظهر ولد كامله 
    بالتعريف بالشخصيات ويا ليت ما تحكمو عليها لانها هتعجبكم بس بالبارتات الجاايه وتسلموووو
    .
    .
    نور 18 سنه جسمهآآ نحيف مرآآ و طولها عاايدي شعرها اسود ونااعم بشرتهآآ بيضآآ مائله الى الصفاار عيوونها زرق (وهي احلا شي فيها) ولونها ازرق فاااتح جدا محدد بالاسوود جسمهاا ضعييف مرآآ وشكلها مثل الولد وشعرها مثل الاولاد اللي بفرقة (سوبرجونيور) وهي مو متعمدا انها تكوون كالولد بس هي جات معاها كدآ
    ودي الممثلا تشبه نوور في شعرها وبشرتها بس

    (نور ابوهآآ اتوفى وهي تعيش حياه قاسيه جداً جداَ مع امهآآ المريضآآ والكبيرا في السن واختها واخوها التوئم الصغاار
    تحاول نور بشتآ الطرق انهآ تصرف على امها واخواتهآآ لاكن ماهي قادره بسبب انو مافي شغل ولو لقت ما تلقآ غير للرجآآر فقط وهادي هيا معانتهآآ ماهي لاقيه من يصرف عليها وعلى اخواتهآ اهلها كلهم يعيشوو في لبنان وماهي قادره تتوصل لهم فهي شبه اللقيطآآ هي واخوتها كانت وحيدآآ هيا وامها وابوها اوخوتها مالهم أي احد في بيت صغير يتكوون من صاله صغيرا و غرفتين وحمآآم والمطبخ في الصاله )
    1-(مهآ (ام نوور) 56 سنه مصابه بمرض خبيث والعياذ بالله جسمهآآ نحييف جدا بسبب كبرها في السن واصيبت بهذا المرض وعمرهآآ 48 سنه
    ومالها أي احد شكلها كلوو كأنها احد الامريكين الكبار في السن بشعرهم الابيض
    و عيونهم الضيقه الزرقاوتيين )
    2-(ملاذ اخت نور11 سنه شعرها بني طوويل لاخر ظهرها عيونهآآ عسليه وانفها صغير وعيونهآآ صغيرها ونحييفه مرآآ بشرتها قريبه للقمحي بس فااتح شووي )
    3-(معاذ اخو نور وهو توئم ملاذ اصغر من ملاذ بـ 9 دقايق يشببها مرا بس هوا شعره اقصر وشعره زي نوور)
    في بيت نور 03:00 بالليل
    جالسه في غرفتهآآ تبكي ما هي قادره تعيش امهآآ كل يوم حالتها الى الاسوء ماهي لاقيه لها العلاج
    واخواتهى يطلبووها اشيااء للمدرسآآ وهي مو قادره توفرها لهم
    فكرت بحياتها كيف راح تكوون وهي مو لاقيه شغل وقررت انها بترووح الصباح لمدرستهآآ عشاان تسحب ملفهآآ
    ~~~~~~~~
    تدخل خيووط اشعة الشمس الى الجميع فتوقظ من كان نائماً برفق
    نوور صحت بصووت العصافير بلهفه ناظرت بساعت جوالها لقتها 06:30 قامت بسسرعه تلحق المدرسآآ عشاان تسحب ملفها
    مشت بخطوا سريعه الى الحمام توضت واخذت لها شوور سريع وطلعت الساعه 06:45 قاامت بسسرعه وصحت معاذ وملاذ للمدرسآآ
    نوور .: ملاأأأأأأأذ قوومي ببتتأخري ع المدرسآآ
    ملاذ وهي مغمضه عيونهآآ .: كمـ السآآعه
    نورر.: خلالاص قربت ع السبعه .
    ملاذ نقزت: وييييييييي معاااذ قووم قووم
    معااذ : طيب انقلعي دحين اجي
    دخلت ملاذ الحمام و نوور لبست ملابسهاا والعبايه وطلعت تنتظر ملاذ ومعاذ بالصاله
    :::
    طاحت منها دمعه خاينه وتبعتها دمعاات كثااار من قسى الدنيا تعلمت تكون ضعيفآآ
    حتآآ مظهرها الكل يفتكر انها ولد مو ببنت لان يوم مات ابووهآآ ما قدرت تشووف اختها واخوها وامها يتذلوو للناس واي احد يشوفها يظن انها ولد بسبب جسمهآآ النحيف اللي افقدهآآ متن أي امراءه وشعرهاآآ القصير اللي يسموونه في هالجيل (بوويآآ) لاكن هياا عمرها ما فكرت تكوون بووياا لاكن الزمن سوآآ فيها كدا خلاها تفقد انووثتهآآ من وقت ما توفى ابووها وهي تدوور شغل و كل شووي تبيع أي شي من اللي تمتلكه عشاان تقدر تعــــــــــــيش والدين يمليها من كل مكآن كل ما سدت احد طلع لها احد تانيوقفت وهي تبكي بألم ما تدري ايش تسووي من ويين تلاقي لها اكــــــل تااكله هي واخوتها وامها الضعيفه اللي اياامها بالدنياا محدوده بسبب مرضها ماهي قادره تجييب لها دووء !! قطع عليها تفكيرها الفظييع والحززن صووت معااذ الحزين: نور -هزها من كتفها- نوور تسمعيني
    نور وهي تمسح دموعها وتتظاهر الابتسامه: هــ هأأ خلاص لبستوو
    ملآذ.: يب لنا سااعه ننتظرك مين اللي زعلك؟
    نور وهي تبتسم .: امشي بس انا بس تذكرت باابآآ
    ملآذ ناظرت اختها وابسمت ومعاذ حس بأحسااس غريب كأنه يبي يبكي
    طلعوو من البيت ومشوو لاتجاه مدرسة ملآذ
    نوور وهي تعطي ملآذ الفلووس: هيآآ قربنا من المدرسآآ انتبي لنفسك-وباسستها ع خدهآآ- لاتخاافي
    ملاذ وهي تبتسم: شكرآ
    معاذ : بااي
    ملاذ: بااي
    مشوو من ورآآ لانوو مدرسة معااذ بجوار مدرسة ملاذ وصلوو بسرعه لانها قريبه
    معاذ وهو شووي ويبكي: نوور ليش كنتي تبكيي.؟.
    نورر وهي تبتسم رغم انوو مغطيه وجهها.: لا بس تعباانه شووي بسررعه رووح للمدرسآآ -ومدرت له فلووس- وهااذي لك انتبه لرووحك وشد حيلك بالمدرسآآ انت دحيين كبيير سنه سآآدس ما شا الله ^_^
    معاذ : شكرن نوور الله يخليكي لنآآ
    ودعته ومشيت متوجهه لمدرستهآآ اللي تبعد عن مدرسة الابتدآئي ودخلت المدرسآآ لقت السااحه فااضيه يعني اكييد بتتهزء لانها وصلت متأخر دخلت طوالي على الاداره ودق الباب فحت لها براءه وهي احد الخالات بالمدرسآ
    براءه: نعمـ؟
    نور.: ابي المديره
    براءه وهي تفتح الباب.: ادخلي
    المدير: خيـــر ايش معك مصآآيب؟!
    نور : ابي اسحب ملفي
    المدير: ليشش!!؟
    نوور بأستغراب : ايش اللي ليشش اقوولك ابي ملفي
    المديره: طيب فسخي عباايتك وطرحتك ترا ماحناا رجآل
    نوور عشان ترتاح منها فكت الطرحه وحطتها ع كتفهآ


    المديرآآ بأستغرااب : ليش شكلك كدا يا بنتي!!
    نورر وهي تناظرها : ايش بو شكلي مو عااجبك .؟
    المديرر. وهي متقرفآآ.: لعن الله المتشبهين بالرجال من النسااء –وكملت وهي تهز راسها – استغفر الله كووييس انك بتحلي عنآآ ايش اسممك.؟
    نوور وهي مفتحه عينهآآ: اسمي نوور عبد الله الـ
    المساعده اللي كانت مستمعا لهم .: نور نور نورر. نوور ايوآآ نوور لقييتك لييش بتنقلي!!؟
    نوور.: لاأ
    المسااعدآآ.: طيب خلييكي ماشا الله من المتفوقاات
    نوور.: اففف بتعطيني ملفي ولا لاأ !!؟
    المساعده وهي تمد لهاا ملف: خذي
    نوور اخذته وطلعت على طوول ونزلت من الدرج وهي تتأمل المدرسآ وكييف راح تقدر انها تتخلا عن دراستها بسبب الحاله المـــآآديه!!
    مشت في الشاارع ولقت محل لبيع الصحف اشترت جريده بيهاا وظائف
    وقعدت على رصيف فااضي وشارع هاادي جداً وقلبت في الجريدآآ تدوور لها شغل
    لقت واحد اعلان مكتووب عليه
    نحتاج فتااه بين عمر 20-35 لتعمل في بنك الـ
    ويجب ان تتوفر فيها هذه المواصفات:
    تتحدث الانجليزيه بطلاقه
    تتحدث البريطانيه بطلاقه
    معها شهادة من التخرج الجاامعي
    .
    تأففت بقووه لان كل اللمواصفاات مو فيهاا وحتاا عمرها ما جاا للعشرين
    ::::::::
    قرت اعلان جديد

    نرغب في خادمه صغيرا في السن من 15-20
    لتعمل في فيلا الدكتور الاستاذ/ احمد على الـ.
    ويجب ان يتوفر بها هذه الشرووط
    ان تكوون تتحدث العربيه والانجليزيه
    ان ترضي جميع من في المنزل أي ان تكون مطيعه
    ان تبيت في المنزل باستمرار دون العود الي بيتها الا مرا كل سته اشهر
    وسندفع لها مبلغ 2000 ريآل سعودي
    ::::::
    دمعت عيوونها آآ
    وتركت الجريده كييف تقدر تترك امها واخوتها بالبيت وترح تشتغل .!!؟

    مسحت دمووعها و رجعت ناظرت في الجريدآآ
    لقت اعلان مكتوب عليه
    نريد عامل في مطعم الـ. الايطالي
    وعمره ما يقارب العشرين ويكون يستطيع ان يحدث العربيه
    و يستطيع ان يتعامل مع الزبائن بأحترام
    ان يكون مسلم وحتا لو كان يمتلك دين غير الاسلام فيجب ان حترم أي مسلم يزور المحل
    ان يستطيع العمل بجد
    وسيكون راتبه 3500
    ودوامه من السابعه صباحاً الي الرابعه عصراً كل يوم معادا الجمعه .,
    العنون شارع الـــ. بجوار مستشفى السلامه
    .
    وشكرأً
    .,.,,.,,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
    جات ع بالها فكرا وقامت من الرصيف متوجهه لبيتها
    وهي سرحاانه ع الاخر
    العرض فعلاً اغرااها وهي تتمنى لو تكوون ولد فعلاً عشاان تغتنم الفرصه
    فجأه ارتسمت على وجهها ابتساامه : طييب لييش لاأ
    ومشت جري ع البيييت وهي ركض وقفت عن الباب وهي تلهث من الجري الطوويييل
    ودخل لقت امها ناايمه لساا ناظرت بالساعه لقتها 09:15
    دخلت للحمام وغسلت وجهها وناظرت بالمرايا حست انها ولد فعلاً بس ولد حلوو خخ ضحكت على فكرتها وحست فعلاً انها ولد بس حلوو
    خرجت من الحمام وهي ودها تنفذ خطتتها قبل ما امها تصحى وتكشفهآآ
    دخلت للغرفه اللي بيها الملابس حقت الكل
    (ملاحظه:لما ابو نور كان عايش كان يجييب لهم كل شي وصح انهم عايشين ببيت صغير بس كان حالهم كوويس و مستواهم المادي متوسط ونور لها غرفه لحالها هي وملاذ اما معاذ كان ينام في الصاله مع امه وابوه)
    شاافت تيشيرت لونه رمادي واسع شووي لبسته ولبست فوقه سديري اصفر هو زي السويتر(الجاكيت) بس بدوون اكماام ولبست برمودا جينز لونه ابيض وفيه جيووب و شووز رمادي ولادي
    .وسرحت شعرها الناعم اللي يجي شووي على عيوونها المميزه
    وخرجت من البيت بعد ما القت نظرا على امها اللي بسآآبع نوومه
    ومشييت كأنهاا ولد بالظبط . وهي خاايفا انو احد يكتشفها بس الدنيآآ واللي بلتها بيه .
    مسكت الاعلان وهي متوترا وخاايفه و دخلت الشاارع اللي مكتووب في الاعلان
    طيررت عيوونها وهي تشووف الشاارع اللي اوول مراا تدخل منوو بعد ما سألت نااس كتيير عن طريق عالشارع
    اللوحات والوفطات والناس والمحلات كلهم كأنهم بأحد الدوول الاوروبيهآ
    لفت نظرها شاآب واقف و يزعق على بعض العمال واقفين جنب بعض
    بقميصه الرمادي الداكن اللامع وفتحته الي اوول صدره و اكمامه المرفوعه الى الكوع و بنطلوونه الاسكيني الضيق باللون الاسود وشعره المتناثر على وجهه بنفس طريقة شعر نوور
    حست بأحسآس غريب نحووه وجلست تطالعه بأعجآآب وكانت تمنى لو تكلمه كلمه وحدآآ بسس
    فاقت من حلمها وناظرت في الورقه عشاان تشووف اسم المطعم
    (yam yam )
    طالعت في الورقت كذا مراا تسستووعب لانو المطعم اللي كان فيه الشااب هوآآ نفسه (yam yam )

    مشت وهي متنحآآ ع الاخر وعدت الشاارع و الشمس ضااربه فيهاآآ
    ووصلت لين بااب المطعم اللي حولينه مثل السوور وبعدها حديقه و داخل المطعم
    وقفت بجانب الشااب وهي تتكلم بصووت مرخي وتحاول انها تتخن صووتهآآ
    نوور وهي تمسك الاعلان وتمده للرجل : آحمـ لوو سممحت
    التفت عليها وهو عآآقد حواجبه : نعمـ؟
    نوور وهي تطأألعه ورآآآآيحه فيها: بدكم عآمـ مـل !!؟
    مؤيد ناظر فيها : ايوآآ بدنآآ عآمل
    نوروهي تمد له الاعلان.: طيب انا جييت عن طريق هالاعلان و
    ماقدرت تكمل عشاان ارتبااكهاا زياد ومو عاارفه تتكلم وكلماتها بالقووه تطلع كأنها خآآآيفه
    مؤيدوهو يرفع حاجه : ايش فييك!!؟
    نور وهي تصد عنه وهي تحط ايدها على رقبتها : و ولا شــ ي بس تعباان شوي
    مؤيد: اهاا طيب الحقني
    ودخل لداخل المطعم وجلس على طاوله واشر لها بأيده : ما ودك تجلس؟!
    نور وهي مييته خووف :
    مؤيد : شوو اسمك !؟
    نور اللي بغاا قلبها يطييح و كل ما قال كلمه قلبها ينبض بسرعه : نـ نوور
    (طبعاً تعرفو انو اسم نوور ينفع للولد او للبنت )
    مؤيد بأستغراب .: ايش بك كدا يا نوور؟!!!
    نوور اللي زاد ارتباكها : هآآ ليش !؟
    مؤيد وهو يبتسم: خلاص ولا شي بس عطيني هوآآيتك
    نور اللي اخيراً طالعت في مؤيد : ان لساا عندي 18 سنه ما بملك هوويه
    مؤيد بأبتساامه سااخرآآ وما سمع هي اصلا ايش تقوول : مو عيب علييك!؟
    نور بأستغراب عقدت حواجبها: ايش اللي عييب اقوول انا لسا صغيــ.
    قااطعها وهو يقوول.: مو قصدي الهويه قصدي تلبس لانسز(عدسآت) وانت ولد خخ
    نور وهي مفتحه عينها ع الاخر : نعم؟
    مؤيد وهو يلعب بجواله : اللي سمعته
    نور وهي تبرر .: انا ماني لابس عدسآت هادي عيووني -وكتفت ايدايها وغضت النظر عنوو وهي ماده بووزهاآ-
    مؤيد بأستخفاف : متأكد
    نوروهي على حالتها .: ايه
    مؤيد قام وهي قامت وراه .: تعال بوريك وين بتشتغل و موضووع الهوايه بنتكلم فيه بعديين
    نور هزت راسها بـ طيب
    وقفت تناظر المكان بأعجااب وهي موح اسه بعدي اللي له سااعه ينادي عليهاا
    مؤيد طفش منها وقاام مسك ايديها وشدها على الحديقه وقتها حست بيه و كاد ذراعها انو ينخلع : ايييي ايدي اشبك انتاآآ مجنوووون -ودفته-
    مؤيد نااظرها بأستغرااب لانه شدها بخفه بالنسبه له: نعم., تستهبل انت!! ما تدري ميين اناآ
    نور تونها بتزعق عليه بس سكتت لانها مجبرآآ على العمل وتذكرت اهلها : آسفه
    مؤيد وهو عااقد حواجبه وعيونه شوي وتطلع: اسفه
    نوور ارتبكت وحطت ايدها على فمهآآ .: آآ اقصد اسف –ومشيت بسرعه بس يد مؤيد كانت اقوآآ واسرع منها وشدها عليه –
    مؤيد : دوامك هيكوون من بكرآآ السااعه سبعه الصبااح بالضبط تكوون هنآآ
    نوور هزت رااسها ومست بخطووت سريعه تحولت لركض بعد ان خرجت من حديقة المطعم

    ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:11 وصارت تركض على البييت من الخووف اللي اقبل عليها من عدي اللي ما تعرف اسمه الى الان
    .:.
    .:.
    .:.
    مؤيد 26 سنه بشرته قريبه للبرونزي الفاتح شعره اسوود وما يطوول شنبه او ذقنه اطوول من نور بكتيير يعني لازم لو طالعته ترفع رأأسها لفوووووووووق من عائله غنيه ولاكن دون اسراف ابوه عنده شركه لاكن فتح له هالمطعم عشاان يقدر يعتمد على نفسه ومرآآ يا لبي قلبوو يجنن ما شا الله
    عنده اخت وحيدآآ وهي رسيل بيضاا وكلها طفووله وانووثه عمرهآ 21 سنه شعرها لنص ظهرها وكل حيااتها مـــــؤيد
    تحب مؤيد لدرجآآ مو معقووله وهي تسكن في منطقه خارجه عن السعوديه للدرآسه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    v,hdm fkj fl/iv ,g] ;hlgi







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    البارت الثاني :






    ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:54 وصارت تركض على البييت من الخووف اللي اقبل عليها من مؤيد اللي ما تعرف اسمه الى الان
    جرت لين وصلت لباب البيت وبدآت بالتفس السرييع بسبب جريها اللي طال كتير فتحت الباب لقت امهاآآ قاعدآآ مكانها وباين انها لساا ناايمه عشاان ما بتتحرك
    .
    دخلت غرفت النوم وشعرت بالنعااس ونااامت وهي موحاسه برووحها حتآآا
    .
    صحت على دق البااب القووووي
    طـــق طق طق
    فكت الباب وهي تفرك عينها لقتها ملاذ ومعاذ معصبيين مرآآ
    دفوها ودخلوو رجعت للغرفه لقت السااعه 02:15 اتفجأت انها نامت هالوقت بدوون ما تحس بملاذ ومعاذ اللي ينصرفو الساعه 12 ضرب جبهتها وطلعت لبرآآ شاافتهم يضااربوو مع مهآأ
    مهآأ اللي بالقوه يخرج منها الكلام .:معليش .ما حسينا يبكمسامحونآ
    ملاذ وهي تبووس امهآآ.: خلاص ماما ولا يهمك
    معاذ قاام بيدخل الغرفه ولقى في وجهه طالع فيها بنظره ما فهمتها ودخل
    نور طلعت لبرا شافت امهآ وسلمت على راسها : مسا الخير ياا احلى ام بالكوون
    مهآآو هي تبتسم والابتسامه مو واضحه بسبب جسمها الضئيل .: كيفك .يآبنتي .؟
    نور .: بخير دامني جنبك ياا عيووني ابيك بموضووع يا يمه
    مهآآ.: تكلمي.مافي.احد غريب
    ملاذ حست ان المووضووع مهم: طيب انا برووح اذااكر عندي اختبار
    دخلت للغرفه وهي مبتسمه
    نوور وهي تبتسم لامها ومنزله راسها احتراما لها ولكبر سنها: امي
    مهآآ.: تكلمي .انا اسـ .اسمعك
    نور : انآ لقيت شغل كووييس مرآآ
    مهآآ ارتسمت على وجهها بسمه : فين ؟
    نور وهي تبعد وجهه عن امهآآ.: مو مهم فين في شي اهم من مكآنه
    مهآآ ذابت بسمتها و هي تمسك عكازها وتستند بيه وهي قاعدآآ.: ايش
    نور: لازم اكون ولد
    مهآ استغربت وفووق رااسها مييت علامة استفهآآم !!.:كيف يعني !!؟
    نور وهي تترجآآ امها تحت رجلهآآ: امي ابووس ايديك لا تعاارضي الله يسعدك
    مهآآ بقلة صبر.: طيب. قولي لي وانا .هأساعدك
    نور :انا احممــ انآآ رحت اليوم بمظهر ولد
    مهآآ وقفت الكلمات في فمها وما قدرت تقوول أي شي
    نور وهي تهز امهآآ.: ياا امي هالعمل مررا كوويس وهم يبوو ولد وانا مظهري يووحي بآني ولد احنآآ نحتاااااااج نعيش زي الناس ونسد الديون اللي عليينا الله يخليك يا امي وااافقي واافقي عشاان خااطر ملاذ ومعاذ الصغار
    مهآآ وهي شوو وتبكي: مو مصـ.مصدقه
    نوور اللي بدات بالبكآآ .: ياا امي رآآح ننسجن الله يخلييك قوولي طيييييب مووافقه وبس ماب منك شي تااني ومحد راح يعرف بشي واوعدك اني بعترف لهم بعد ما اسد الديين
    مهآآ اللي بدأت تقتنع : وعد ؟
    نور وهي تبتسم بقوووه .: ايه ايه وعد والله وووووعد
    وبااست يد امهآآ وجررت على الغرفه وهي فرحآآآآآآنه
    معااذ وهو يقلب صفحات كتآبه : ايش سر السعااده يعني!
    نور وهي تناظره من فووق لتحت : اقوووول خلك بحالك
    معاذ .: اعووذ بالله اكيد وراك مصيبه
    نوور اخذت المخده وضربتهوهي تصطنع القوه ولاكن بسمتها فشلتهآ: اوووووووووص وخلك بحآآلك
    شوي وجات ملاذ ومعاها كتاب: نوور تعالي فهميني دآأ
    نور وهي تناظرها لانها قاعد ع الارض.: طييب تعي لشووف
    ملاذ اعطيتهآآ الكتاب ونوور ناظرت شووي وقالت : آآمممممـ مررا سهل كيف مو عارفه لو احمم شووفي دحيين المخلووقات الحييه
    .
    الساعه صارت 02:00 بعد نص الليل
    الكل ناايم ماعدا نور جالساا جنب الشبااك تناظر النجووم والجو الرطب يتلامس مع خيووط شعرها الناعمه برفق تتذكر اللي صار لها مع الشاب اللي شاافته
    كيف راح تقابله بكرآآ ولا لا .؟
    مين هو .
    ايش اسمه .
    ايش جايبه للمحل :؟
    اسئله كتير كانت تدوور في راسهاآآ وتتمنى تلقاا لها أي اجااابات
    ناامت وهي تناظر للسمآآ واخوتها صووت تنفسهم يملا الغرفه بس غريبه !؟ استغربت يووم ما سمعت لاأمها صووت ولا حس رجعت ناظرت في السما ودخلت للحمام شاافت نفسهاا بالمراايا نسخه من الاولاد اللي بفرقة سوبرجونيور بس هي فيها ملامح حلووه واحى وارق واجمل والطف ما فيها عيـــــــــــــــــــونهآأ
    لو طالعت بعيوونها ممكن تغرق فييهم من لوونهم اللي مثل شاطئ البحر واللي يذووبوو أي احد تنهدت بقووه وراحت تنام عشاان تستعد ليووم جديد فيه عمل وكسب رزق
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    صحت ع صووت ملاذ الناائم جدآ .: نور قومي يلا
    نور وهي تفرك عينهآآ .: صبآآح الخــــــــــير
    ملاذ وهي ترفع حاجبها .: صبااح الخير اييش قوومي بنتأخر الساعه سبعه الاربع \
    نور عقدت حواجبها وقاااامت وهي تفز من مكآآنها ببلوزتهآآ الوأأأأأأأأسعه وبنطلوونها الووااسع كمآآن ودخلت للحمآآم وهي تشووف ملاذ لابسه عباايتها و معاذ بأيده كتآآب يراجع للاختبار
    اخذت شووور سرييييع مرآآآ وتوضة وصلت ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزه اورنجيه فيها يااقه من فووق ونص كم واسعه شوووي وخرجه للصاله
    معااذ وهو مفتح عيينه : ايش بك !!
    نوور وهي تدفه : اخرج بس
    ملاذ وهي تغمز لمعاذ : بعدين بقلك –وبعدها ناظرت لنور وابتسمت – ههههههههههههههههه
    نور ابتسمت وطلعت وصلت معاذ و ملاذ اللي طوول الطريق تحكي لمعااذ وهو فاتح فمه ونوور مجرد مستمعاا وكل ما سألها سؤال ما ترد واول ما وصلتهم راحت ركــــــــــــــــض للمطعم وكل شووي تناظر بالسااعه وصلت وهي تلهث وتتنفس بقووه وتمسك ركبها وكانت السااعه 07:10
    دخلت من باب السوور وهي خاايفه لانها تأخرت عشر دقآآيق اوول ما دخلت لقت الكل ينظف وعمال عددهم لا يزيد عن العشره بس
    وصارت تتأملهم وهم ينظفوو بس وقفت وهي مرتعبه يوم سمعت صوووت اووقفهآآ
    مؤيد .: بــــــدري !
    نور وهي مرتبكه تناظر الارض : اسف بس رآحت علي نوومه
    مؤيد اللي قام من الكرسي ورفع وجههآ عليه : انت ليش كدآآ احس انك عندك عشر سنووات
    نوور عقدت حواجبها و دفتا يده عنهآآ .: انآ كدآآ قلي ويين راح اشتغل ؟
    مؤيد: انا مستر مؤيد هآدي الـ.
    مديير الكوفي –ناظرته بخووف لانها كانت تتصرف معه بهبل- وهذا احمد حق الحساابات وهذا محمد عامل زيك و رامي و عدي و عبد العزيز و شادي كمان موظفيين مثلك
    يآآ جمآآعه اعرفكم بـ نوور -كمل وهو يبتسم- ادري شكله صغيير بس يقوول ان عمره 18 سنه فخلينا نعينه هنآآ عآآمل معاكمـ ويا لييت من اليووم وراييح ما يكوون في مضاارباات ولا زعل –كمل وهو يوجه الكلام لرامي- رآآمي لو سمحت جيب يونيفورم (ملابس شخصيه لمكان معين) لنور
    رامي .: ا نشا الله
    مؤيد: عدي
    عدي : لبيه !؟
    مؤيد .: ابيك ترووح لمحل البطاقات وتعمل لنوور بطاقه زي حقتكم عشاان يعلقها بملابسه
    عدي .: ا نشا الله تامر امر ^_^
    شوي وجا رامي ومعه الملابس اخذها منو مؤيد
    مؤيد .: نور خذ هادي الملابس ابيك تلبسها كل يووم اوول ما تيجي بتكون لك خزانه خااصه فيها هالملابس واوول ما تيجي تدخل لغرفة التبديل وتلبسهم اووكي
    نوور وهي مبتسمه : اووووووكي
    اما مؤيد فأستاذن وخرج من المطعم
    اوول ما خرج التموو عليها الموظفيين و اتعرفوو عليهاا وقضوو اكترمن سااعتين تقريبا وهم يضحكوو على سوالف صارت لهم بالمطعم وعن حبيبة رآمي اللي تحبه وهو مو معطيها وجه و.و . و .
    صارت السااعه 11:00
    وبدأالكل بالشغل لان الزبااين بدأوو يجوو للمحل
    نوور كانت تقدم الطلباات شووي وغسل صحوون شووي كدا وكدآ
    وفجأه دخلت وحدآآ مو مغطيه وجههآآ ونوور انصدمت يووم شاافتهآآ وكان ودهاا تجري منها عشاان ما تشوووفها بس اتصدم بـ شادي وقال لها: شووف في زبااين جداد رووح لهم
    نورر هزت راسها ورااحت وهي منزله رااسها و معاها دفتر الطلباات
    بس الشخصه اللي شاافتهآ كاانت عاارفتها وقالت بكل صدمه واستغراب
    .: نوور !!
    نور وهي شووي وتبكي .: لو سمحت ماقلت لي ايش تبي تطلب
    هدى (صديقة نور بالمدرسآآ وكانت مع خطيبها حمد) .: نووووور طالعييني عرفتك من عينك
    نور وهي تبرر.:نوور ميين انا اسمي محمد لو سمحت ايش تبي تطلب بسرعه وراي اشغال
    هدى قاامت من الكرسي وسحبتها خارج المطعم وحمد مفتح عيوونه ع الاخر
    هدى اللي شوو وتبكي بعد ما اخذت نوور على جنب في حديقة المطعم: انتي نوووور انا متأكدآ هادي عيوون نوور نوور وبس !!
    نور اللي بدأت بالبكي و تحاول تبعد نظرها : ايه انا بس ابووس ايديك ياا هدى لا تقوولي لاحد خلييه سر ولو لمرا وحدآآ
    هدي وهي تمسح دمووعهآأ: طيب ليييييه ليييييه انتي بنت بنتتت بنت فووقي كييف تسووي كدآأ
    وبدؤ بالكلام وهم ما يقطعوو البكآآ بس اللي ما عرفوه ولا انتبهو له انو كان فيه شخص يراقبهم وعيوونه عليييهم وهو عاامل مع نور بالمطعم
    عبــــد العــــزيز

    كان يشووفها و هي تبكي و وده يقوول لمؤيد والسبب انو عبد العزيز كان صديق مؤيد من الصغر ومؤيد كان دايما يسخر منوو و يعاملوو زي الخدام واالان يشتغل عندوو وبدوو لوو يشتت اعماله بأي طريقه عشان يخليه
    ييأس ويصصيرر فأأأأأأأأأأشل
    .
    جرى عبد العزيز للداخل من الباب الوراني لما شااف نور ترجع للمطعم وهدى تدق على حمد من جوالها
    هدى : حمد اطلع يلا ابي ارووح
    حمد .: وي تووناا جااين خلنا نجلس
    هدى .: حمد انتظرك برآآ لا تتأخر
    تيييت تيييييت تيت
    .
    نور دخلت للحمام وهي تبكيي وموو قاادرا تمسك نفسهاا انو صدييقة عمرها شاافتها بمظهر رجل وكلها ثوواني ودخل عبد العزيز ورآآهآآ وهو ينااظرها بنظراات احتقاار
    وهي مرتبكه ولو طلعت راح يحس بشي ففضلت انها تخترع سبب عشاان لو احد سألها لييش البكآ
    حست انوو عبد العزيز مطوول فجات بتطلع بس تفجأت لما عبد العزيز قال: كييف تجرأتي!
    نوور وهي مفتحه عيوونها وثاابته مكانه كأن احد صابب عليها موويه بااره : تجرآتي!!
    عبد العزيز اللي ضل يقترب منها لين لصقها بالجدار: اييه انتي بنت صــح ! من اوول اسبووع لك واكتشفتك !!
    نوور بدوون احسااس حطت ايدهاا على فممه وهي تقوول له: لآلآلآ الله يسعدك لاحد يدري استر على الله يخليييك والله محتآآجه للعمل دآ ابووس اييدييييييك .
    عبد العزيز اللي يحتقرها بسبب كبريائه : اآآمممممــ. بحأأول .!
    نور اللي بكآآها زآد .: لآلآ الله يخلييك لا تقوول للمديير رآآح يطرردني
    عبد العزيز وهو يطلع : مو مشكلتي
    مسكت رااسها بقوووه وضغطت عليه وطلعت
    احمد اللي شاافها وهي طالعه : نوور ايش فيك احد مزعلك
    نور وهي تبتسم: لابس فيني صداع شووي كم السااعه الحيين .؟
    احمد: آممــ 03:45
    نور : اها اوك مشكوور

    عدى اليوم بسرعآآ وانتهى الدوآآم وطبعا نوور و احمد بس اللي يرجعوو لبيتهم لانو البقييه يفضلوا انهم يبااتو في المطعم خرجت من المطعم وهي تمشي بالقووآآ من اللي صار لها
    قابلت بطريقهآآ في الحديقه مؤيد وهو يخرج من سيارته : سلآم ياا سرحآن
    نور وهي تطالعه : وعليكم السلام-وجات بتطلع-
    مؤيد مسك ايديهاا وكان بيسألها اذا كان فيه احد فووق ولا لا بس غيير سؤاله يووم مسك ايديهآآ وقال وهو عاقد حواجبه : نوور انت متأكد ان عمرك 18 !!؟
    نور وهي تناظر الارض : ايه لو سمحت انا تأخرت ابي امشي
    مؤيد اللي شدهآآ زيااده: انا اللي اقوول وين ترووح ووين تمشي فآآهم انت هنآ موظف عندي
    نور اللى تنهدت .: طيب فآهم شو تبي!.
    مؤيد وهو يضرب ظهرها بس الضرب جات قوويه عليهاا لانها طبعاً بنت وماهي زي اصحاب مؤيد اللي ما يحسوو: خلاص تووكل
    نوور اللي وجهها احمر من قربه ومن الضربه : اييييييييييي عوورتني –وصوتها كان فيه نبرة بكآآ-
    مؤيد : شفييك !! تبكي يالبزر خخخ
    نور وهي تناظره وعيوونها تذوووووب : الله يساامحك بس لولا انك ولي نعمتي كآآن ما سكت الك
    مؤيد اللي ذاب وسآآآآح من عيوووونها اللي تجنن قرب منها زيااده وما سمع شي من اللي قالتوو : انت لييه صووتك كدآآأ ؟
    نوور تركته ومشيت وهي تجري بسسرعه
    ,,.,,,,,,
    انتهى البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ^(_(^






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    البارت الثالث
    مر شهر على الاحداث و بطلتي لاتزال تعمل في المطعم دوون ان تحتك بأي احد في المطعم
    و ودها تقوول لمؤيد انها بنت لان حبها له كل يوم يزييد عن اللي قبله
    وبس لوو اتكلمت معه تمغصهآآ بطنها من الحيآآ ويحمر وجههآآ
    وتحس انو مؤيد وده يتقرب لها لاكن بنفس الوقت هوآآ يزعجهاا باستهزاءه فيها
    وعبد العزيز كل شووي يطلب منها شي مقابل انه يسكت عن الحقيقه
    000000000000000000000000
    في المطعم الساعه 08:00 الليل <<لاتستغربوو انو نوور تأخرت اليووم بس عشاان مؤيد طلب منها تبقى تنظف الزيينه مقابل انووهيعطيها فلووس خاارجيه عن الراتب . وهو اختارها هي لانها انشط عامل فيهم

    واقفه وهي تعمل بسرعه في تنظيف الارفف الموجوده في المطعم عند
    الكاشير (الماحسب) و الاضواء مغلقه كلها الا ضووء الابجووره اللي امامهاا انتهت من الصف السفلي الى ان وصلت للرف الخاامس وهي دحين بدأت بالتنظيف فييه

    نزل من سيارته متووجه الى الداخل والاضواء مغلقه الاضووء صغير يبين من جنبه فييس(وجه) بريء جداً ((نوووور))
    توجه لها لين وصل عندها وقال : سلآم
    نور ارتعبت وطاحت الكااسه من ايديهاآآ وشهقت وبعدها ردت السلام: و و عــــليكمـ ,,السسسلآمـ
    مؤيد : وي لهالدرجه تخاف منني شاايفني وحش
    نوور وهي تحااول تخفي خوفها وهي تجمع القزاز : لاآ لآآ بس كنت مسرح شووي
    مؤيد وهو يتكي ع الطاوله .: اهآآ وليه مو لابس الميريلا(الواقي اللي يلبسوونه فوق ملابسهم حتآآ ما تتوسخ)
    نوور وهي تلبسهاا : شووفني لبستهآآأ
    مؤيد قاام من الطاوله وراح متجه لها وهي ارتعبت منه و وقفت مكانها ما تحركت
    اما مؤيد فشعر بيها وحس كأنها بنت فأبتسم على افكاره الغبيه و واصل مسااره لها و لف من عند ظهر وحاوطهآآ بأيده
    ارتعشت كل خليه بجسمها كاانت راح يغمآآ عليهاا
    ربط لهآآ الميريلا من قدام وقعد ع الكرسي اللي جنبها
    وهي لساا متنحآ ومو مصدقه اللي صار قبل شووي
    صحت من سرحانها وهي تنفر وجههاا ورجعت الكاساا و بدأت بالصف اللي بعده
    جآآت بتمد ايدها بس الرف كآآن اطوول منهآآ وقفت على طرطييف اصاابعهاا
    بس ماا قدر تلمس الرف حتآآ
    مؤيد طوول الوقت يناظرها وهو مبتسم عليها كأنها طفل صغير وقاام ولمس ايدها وشدها بقوووه للرف حتآآ اخذت الكااسه لدرجة انه يعتبر شالها لانها اولاً خفيفه وثانياً ارتفعت عن الارض
    اما نوور فكآآنت ودها تصصيح ما استحمل المووقف ف تركت الكااسه وقالت: انا تعبان بروح انام دحيين وبكرا بكمل
    مؤيد اللي حط رجل ع رجل: بكييفك كلوو من راتبك
    نور تنهدت و طلعت تبدل ملابسهاآآ
    نزلت بسرعه وهي تمشي بخطووات سريعاا ومشت بالطريق وهو فآآضي السااعه 09:00 غريبه الشاارع فااضي ضمت نفسهاا من البرد اللي نزل عليها فجأه ومشت تفرك بهدووء
    قطع علييهاا صوووت سيااره خلاها تفز من مكانهآ وتقطع عليها حبل افكارها,
    مؤيد : تعال اوصل
    نور : لآ شكراً <كانت خايفاا ان واحد غريب يووصلها للبييت
    مؤيد وهو راافع حااجبه : اقوولك تعااااال بسس
    نور تنهدت و ركبت معه
    مؤيد : من ويين بيتك!؟
    نوور : بعييد من هنآآ بس انتا اللي اصرييت
    مؤيد : عاادي
    دلته نور على بيتها
    و شكرته
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    تمر الاياام سريعاً والسر عندما يخرج من صاحبه فلا يكون سر وبطلتنا خرج سرهآآ لخمس اشخآص
    مهآ ., هدى., ملآذ., معاذ., عبـــد العزيز
    وعبد العزيز هو الخبيث منهم فهو يريد النتقاام حقاً انما البقيه يريدوون لها حيااه سعيده جدآ


    فهل سيكوون اليووم هو الانقاام ياا عبد العزييز !!؟
    .
    (انتقم من صاحبي والمسكيه هي الضحيه )
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    في المطعم الساعه 12:00
    مؤيد دخل وهوو معصب مرآآ
    : اييش اللي صاااااير!!؟
    احمد وهو حزيين والبقييه كلهم كمآآن .: مسكو عبد العزيز
    مؤيد اللي علامات الاستفهام ابتدت تظهر اماامه : اييشش ولييه ليييييه!!.
    رامي: لاتحاول تسااعده عشان ما تقع معه
    مؤيد اللي عصب زيياااده: انتوو ماا تفهموو هااذاا صااحبنا اقللكم ايشش اللي دخله السسسسجن!؟
    عدي: افهم ياا اخي الاستااذ عبد العزيز عياله بالحرآآم
    مؤيد اللي مفتح عييه ع الاخر: هآآ.!!
    عدي .: اللي سمعته ولو سمحت خلاص خلينا نشتغل وكفاايه عن الكلام اللي ما لوو معنآآأ
    مؤيد جلس ع الكنبه وهو راسه بينفجر وفجأه جا لوو مسسج
    فتح المسج لقااه من عبد العزيز فز من مكانه وعدل جلسته يووم شااف اسمه وعلى طوول فك المسج
    {اخوي وصديقي مؤيد انا الان اودعك واحب اقلك اولاً لاتتصل بي لان جوالي مراقب من الشرطه
    ثانياً عمري فحيااتي ما هحبك ياا أنااني انت تحب نفسك وبس
    وثالثاً احب ابشرك بأنك اكبر مغفل بالكوون ولو تبي الدلييل رووح شووف ؛نوور؛ اللي معينها عندك نور بنت موو ولد يا حقير هههههههه
    تحياتي}
    مؤيد عصب ومسك الجوال رمآآه بقوووووووه لين اتكسر وقال وهوو يزعق .: وييين نوووووووووووور !!
    رامي وهو يناظره : ايش تبا به
    مؤيد وهوو يمسك كتفه : قلي ويييين نوور بسرعه
    احمد : هدي اعصاابك الولد مريض فوووق ايش سووآآ لك
    مؤيد طلع لفووق بدوون ما يسمع رده
    فتح الباااب بقووه وشااف نور اللي نقزت وقفلت ازارير قميصهآ بسرعه وهالشي اكد لمؤيد انها بنت
    مؤيد لازال متنج ويناظرها وهي كانت فاتحه القمييص كله وقال في نفسه : يعني انا مغفل فعلاً قدرت تضحك على هاذي الحشرآآ
    نور اللي بدات بالبكي قاامت من الكنبه اللي كانت مسدوحه عليهاا
    وحاولت تطلع من البااب بس يد مؤيد كانت اسرع منها و اعجزتها عن الخروج
    وقال بحده : انتي بـــنت !؟
    :
    .:/،.
    :/.,
    ./،::؟
    ؟.:"؟.:"؟.:"
    ."؟.:"؟.:"؟:"؟:"؟||".
    ":.||"><:.,.؟.,’,.؟:/:":؛<"<؛"
    انتهى الباارت






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    البارت الرابع ,,,
    مؤيد عصب ومسك الجوال رمآآه بقوووووووه لين اتكسر وقال وهوو يزعق .: وييين نوووووووووووور !!
    رامي وهو يناظره : ايش تبا به
    مؤيد وهوو يمسك كتفه : قلي ويييين نوور بسرعه
    احمد : هدي اعصاابك الولد مريض فوووق ايش سووآآ لك
    مؤيد طلع لفووق بدوون ما يسمع رده
    فتح الباااب بقووه وشااف نور اللي نقز وقفلت ازارير قميصهآ بسرعه
    مؤيد لازال متنح ويناظرها وهي كانت فاتحه القمييص كله وقال في نفسه : يعني انا مغفل
    فعلاً قدرت تضحك على هاذي الحشرآآ
    نور اللي بدات بالبكي قاامت من الكنبه اللي كانت مسدوحه عليهاا
    وحاولت تطلع من البااب بس يد مؤيد كانت اسرع منها و اعجزتها عن الخروج
    وقال بحده : انتي بـــنت !؟
    طاحت منها دمعه وفي نفس الوققت خايفه من قرب مؤيد لهاا وحاسه بأحسااس غريب
    اوول مرآآ تحس فييه (اكتفت بأنها اعرضت وجهها عنه )
    مؤيد وهوو يززعق ويهز كتووفها اللي بغت تتكسر من قوة مسكه لهآآ: جآآوبي انتي بنت !؟.
    نور اللي مو قادره تستووعب كييف عررف ما استحملت تتهزأ كرامتها اكتر من كدآأآ: ايييييه خلالاص اناا بنت –كملت وهي تترجاه ببكآآ - بس الله يخلييك
    خليني بحآآلي بأشتغل عندك وبسس لا تقوووول لاحد انا ابي اعيشش زي النااس
    مؤيد وهو رأأفع حاجه : ياا سلام ولا كأنك مسوويه شيي تدري انوو اللي سوويتييه
    بيدخلك السجن وأمكن اكتر بس
    انا بعرف اتصرف معك – وجا بيخرج-
    نور وهي تصك الباب عشاان ما يخررج وبتررجي : لآ الله يهنييييك انا خاايفه امي يصير لها شي الله يخلييك ماا احد راح يعررف بشي
    وانا مستعدآآ اني اشتغل بدوون ما أحتك بأحد بس ابي رآآتبي ووببسس

    مؤيد اللي كسرت خآآطره: وليييييييييييه !
    تكدبي ع النااس عشاان تعييشي ليش ما تقعدي ببيتك احسن لك
    نور اللي زاد صراخها وعروقهآآ برزت من الصرآآخ : كيييييييييييييييييف كيييف تبيني اعييييييش
    وانا قاعدآآ بالبييت –كملت بتحسر وهي ترخي صوتها- امي اللي ايامهآ معدووده كلها كم يووم و توودع
    ولا اختي واخوياا اليتاامه كييف بصبر عليهم ولا الديوون اللي تحاوطني
    ولآ ولآ بس خلييييني سآآآآآكته
    ونزلت ع الكرسي تبكي وهي منزله راسها وايديها على وجههآآ الاحمـر
    مؤيد بحزن عليها وقلبه بدآآ يلين لهآأ نزل لمستوآها ومسك يدينها من تحت كفها بشووي
    وحاول يبعدها بلطف بس هيا كانت تشد ايدها بقووه : طيب لاتبكي بيكون سر بينآأ
    نور اللي مستمرا بالبكآآ :.
    مؤيد مد يده وبعد ايدها وهي نزلتها وضلت تناآظره وقام مسح لها دمووعها وفي هاللحظآآ
    ابتعد شعرها عن وجههآ و مؤيد اتصنم قدآآمهآ حس ان عيونها بحر يغووص فيه
    احلى عيوون بالكوون

    اما نوور فأحست بالحيا فصدت عنه وهي تحاول تبعد نظرها عنه لاكن هو مستمر يناظرها
    وأخر ما طفشت منه قاامت وهوو قاام كمان وقالت له : شكرآَ
    مؤيد .: عفواً ويالييت محد يعرف
    نور هزت راسها وهي بعد نظرها و منحرجه من نظراته اللي تخترقهآ
    قامت نوور بتطلع من الباب بس مؤيد كان واقف عند الباب فقالت له: احمـ لوو سمحت برووح الحمآم
    مؤيد حس ع نفسه و وخر لهآآ .: تفضلي– ارتبك وكمل بتعديل–تفضل
    نور خرجت بسرعه ورآآحت للحمام وهي حاسه ان قلبها بيطلع من مكانه
    اما مؤيد كان ذايب في عيوونها اللي تجنن و نزل لتحت يشووف ايش صاار للزبااين والعمآآل


    فضلت انها تتبادل مع رآآمي و تنظف الحديقه عشاان تبتعد من مؤيد وما تحتك
    فيه خاصة ان ضغطها يرتفه من كثر دقات قلبهآ اذا التقت به

    :
    انتها الدوام على خير وراحت غيرت ملابسهآآ وخرجت من المطعم توقعت ان مؤيد مشي
    لانها ما شافته مع احمد((احمد اقرب الاصدقاء لقلب مؤيد))
    خرجت من الحديقه متوجهه لبيتها فجأه شافت سيارا مو غريبه عليها وتذكر
    انها سيارت مؤيد عشاان وصلها قبل كم يووم بيهآ
    فأسرعت بالمشي وحاولت تخفي نفسها عشان ما يشوفهاآ
    بس على ميين مؤيد كان ينتظرها من اوول في السيااره ومشي ورااها .: تعالي اطلعي
    نور ناظرتها بسرعه ورجعت تكمل طريقهآأ : هآ مـ مـأبي
    انا برووح خلاص بـ تـمشآآ
    مؤيد : اطلعي
    نور وقفت وهي معصبه: يوووو خلاص قلت لك ابي امشي لحالي
    مؤيد وقف السياره قدامها وخرج مسكها من يدها وسحبها للسيارا وقفل الباب و بعدها مشي
    للباب ودخل وناظر فيها وهي ناظرت فيه : من اليوم واراايح لوو اشووفك تمشي بالشراع لحالك


    ما بيصير لك طييب مفهووم يعني كل يوم تستنيني نهاية
    الدوام ليين اجي اخذك
    نور صدت عنه و غيرت نظرها للشباك وهي تمسك شعرهاا
    مؤيد ابتسم وحرك السياارآأ
    ,.
    .,
    في آمريكآآ

    في هوتيل فخم جداً تسكن بأحد اجنحه شآآبه بمنتهى الرقه والجمال والخفه وهي رسيل

    جلست ع الصوفآآ وهي تاكل شوكلاته طفشت من الجلووس بلحالهآآ و ودها لو ترجع للسعوديآآ
    بس خلاص باقي لها قليل وتخلص هالسنه
    طاحت عيونها على لابتووبها اللي لها مده ما فتحتوو ورآآحت له وهي تجر رجلها بالقووآآ
    فتحت ايميلهااآ ولقيت 12 اون لاين بس ما حبت تكلمهم بس فرحت لما شآفت moody أون لآيين
    وع طوول ارسلت له اشارت تنبيه
    وجلست تطالع بالمحادثه وهي فرحآآنه ودها انو يرد عليهاا بس لا حياة لمن تناادي
    وجلست تكلمه وتكلمه وهو ما يرد مرآآ
    اتمددت ع السرير وهي زعنانه عشان مؤيد ما يرد عليهاا
    شوووي و لقت احد يكلمها فززت بسسرعه وهي فرحانه مع انها كانت حالفه انوو ما هترد
    عليه اذا كلمهآآ .,,
    Moody : ahnn (اهنن)
    Lele: اهنيين بييييييك ياا قلبي
    كييييفك وحشتني مرآآأ
    Moody: tmam al7md llah we ente ya 8lbi 3sake b5eer ?
    )تمام وانتي يا قلبي عساكي بخيير .)
    Lele : تمآآآآآآآم الحمد لله
    ايش فييك تكتب انجليزي مو كنت تتريق عليآآ لما اكتب كدآآ p:
    Moody : la mafi she bs 3shan m3l8 3ndi ma yktb 3rbi
    (لابس عشان معلق عندي ما يكتب عربي)
    Lele : آهآآآ
    كيف حال بابا وماما وجدتي!.!
    Moody: tmaaaaaaaaaaam mrraa !!
    )تمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم مرآآآآآآآآ)
    Lele: دوم يا رب
    سكت شووي ورجع بعد خمس دقاايق وكانت رسيل تتصفح بالنت
    Moody : rseel asm3i fe wa7eed 9a7bi m3k baljam3a abeek troo7e lh we t8ooli lh enk o5ti
    (رسيل اسمعي في واحد صاحبي معك بالجامعه ابيك تروحي له و تقولي له انك اختي )
    Lele: اووك من عيووني بس ايش اسمه وسنه كمـ!.؟
    Moody: asmo >> mhnd 3adl al……. we ho sna talet
    (اسمه مهند عادل الـ. و هو سنه ثالث )
    Lele: اهآآآ اووكيششن من عنووني بكر ا ادور عليه
    Moody: yalla ya 8lbi baaaaay 3ndi sh'3l
    )يلا يا قلبي باي عندي شغل)
    Lele: طيب بااي وسلم ع ماما وباابااآآ سي يوو,
    ,"’"’"’"’’"’"’"’’"’"’"’"’’"’",
    اليوم اللي بعدوو
    في جآآمعة رسيل
    .

    .


    كانت جالسه بالكووفي وهي سرحآآنه وشووي تذكرت انو مؤيد قال لها ترووح لصاحبه
    و انتظرت شووي بالكووفي وقامت قبل ما تبدأ المحاضره التانيه
    قامت ببلوزتهآآ الربع كم الرمااديه الفااتح اللي مكتب عليها
    بالفوشي و الابيض و الاسوود .
    وشعرها الاسوود الناعم يتطااير مع الهوآآء على وجهها اللطييف و نظارتها الـdior
    وبنطلوونها الاسكييني الضييق باللون الاسوود وكعبها الفووشي اللامع
    وشنطتها المميزه السوودآأ وفووشي وبأيدهآآ كووب عصير
    الـ ـمووكآآ
    ومشت ليين شآآفت صحبتهآآ آشلي وهي سنه ثالث
    سلآم) )Peace رسيل :
    اشلي وهي تبتسم : hello (مرحباً)
    رسيل وهي تسلم عليها : )How are youكيف حالك )
    آشلي : Iam faine ang you ? ( انا تمآم وانتي )
    رسيل : me to faine (انا كمان تمآم )
    رسيل ابتسمت و كملت كلامهآ :
    )Can I ask you to service!? ممكن اطلب منك طلب )؟
    آشلي .: shooooor(اكييييييييد)
    رسيل وهي تبتسم :
    You know the one name Muhanad Adel al…
    (تعرفي واحد اسمه مهند عادل)
    آشلي وهي منبهره : woOoOoOoOow look (وآآآآآآآآآآو شووفي وتأشر لها على واحد معطيهم ظهره )
    رسيل :ok thaaaaaank (اووك شكراً ^_^)
    وراحت متجهه له وهي تمص من الشاليمووه(المصااص ) حق المووكآآ الباارد اللي معاها
    ورآحت وقفت وراه ودقته
    مهند ما رد عليها
    رسيل كانت راح تمشي بس رفعت حاجبهآآ و دقته بقووه وهي تعطيه ظهرها يعني بتمشي
    مهند وهو يلتفت لهآآ وبعصبيه: whaaaaaat (أيـــــــش )؟.
    رسيل لفت عليه وهي تأشر بصبااعها انها تبيه شووي :
    ممكن اكلمك شووي )؟ )Can I speak with you a little
    مهند : )oh my goodياااربي )
    I do not want to speak with one
    (ما ابي اتكلم مع احد)
    رسيل وهي تتخصر : حمآآآر مع نفسسسسك
    -وجات بتمشي وهي تتخصر بمشيتها –
    الا جا مهند من وراها ومسك يدها ولفها لو : مييييييين الحمآآر يا بقرآ
    رسيل وهي معصبه : بقرآآ في عيينك احترم نفسك
    وقعدوو يتهااوشوو على شي ماا يسووى وفجأه جات صحبة رسيل وهي لوجين كويتيه
    جات جري من وراا رسيل ودفتها بقووووووه على مهند وهم يضااربوو وماكان قصدهآآ شي بس كانت مشتاقه لرسيل
    اما رسييل فطاحت فووق مهند وطاحوو على الارض والمووكآ كلوو انكب على مهند ورسيل بكت من الفجعه وقامت تتضرب لووجيين .: وجع فجعتيني –وقعدت تمسح دموعهآآ –
    مهند : ايش قلت الادب دي طالعي كييف كبيتي علي العصير
    لوجيين : هههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    هههههههههههههههههههآآآي معلييه بااااي اشووفك بالقااعه
    وقااامت بتشرد .
    رسيل كانت قدام مهند وقالت له بصووت بااكي: انا اخت مؤيد الـ. وهو قالي اجي اكلمك وانت ما بدك يلا خلاص بااي سوري ع الاحرآآج
    ومشت من قدآآمه
    ومهند ما كان قاادر يستووعب ان دي اخت مؤيد و شكلها ابدا موو سعووديآآ كآنها امريكياا اوو اوربيآآ
    وقاام وهو يبعد القمييص عن جسمه
    وعيوون الكل تتعلق فيه والبناات كلهم يتمنوو يكوونو محل رسييل ,,
    (مهند بشرته بيضآآ و نحييف وطوويل شعره ناعم بس هوو يكدشووو وتعرفو لما يكوون الشعر نااعم ويتكدش يصير كأنه بالفير خخ .
    وعيونه نااعسآآ مرآآآ وعسليه وله جسم ريااضي بعضلات بس موو كبيرآآ )
    /::/:/:/:/:/:/:/:/::/
    في بيت عائلة مؤيد
    الجده جيداء عاجزه عن المشي ولها كرسيها الخاص وفيها شي غريب انها ما تتكلم عربي !! كيف ذي الله اعلمـ ؟ وهي تسكن في بيت ولدها عبد الاله واحياانا ترووح لبيت هادي
    ولدهآآ 1- هادي الـ.(ابو مؤيد & رسيل) رجل اعمآل كبير له شركة استيراد وتصدير وعنده مصنع بس في الشرقيه عمره 54 سنه ومتزوج رولآ لبنانيه وفيها طبعاً مواصفات اهل لبنآن الشقيقه وهي الان مو موجده بالبيت لانها مساافره للبنان عمرها 48 سنه لاكن تهتم بمظهرها وتشوفها تقوول 20 مب 48
    --------------------------------------

    2- عبد الاله 58سنه يشتغل بوزارة التربيه والتعليم ومتزوج من ساره عمرها 44 سنه
    عنده 5اولاد وهم 1- عمر 24 سنه نسوونجي ومعرووف في كل المولات بالتشبيك
    خطب بنت خالته رجاء و فسخوو الخطووبه لانها ما تبيه فيه ملامح حلوآآ مرآ وهو ابيض اللون وعيوونه عسليه وشعره طويل شووي و حواجبه مرسوومه (مثل الحريم خخ) وفيها جرح قديم من الطرف وهو صغيرر ودحين صارت مووضه ع الحواجب وصاار شكهآآ يآآآآآآآآآآي ,,.,, جسسمه ريااضي عشاان هو يلعب ريااضه وفنآآآن بليااردوآآ وله بطوولات في لعب البلياردوو
    - روان 20 سنه شعرها بني فاتح مصبووغ وعيونها سوودآآ ومكحلا و لونها ابيض مثل اخوهآآ وفيها كتييرمن ملامح اخوهآآ .واحلى ما فيها النغزتين اللي على خدوودهآآ ^_^ درست اوول سنه جاامعه وما عجبها الحال فجلست خخ
    - وريف 22 سنه بشرتها قريبه للقمحي وشعرها قصير ليين رقبتها ونحييفهتدرس في الطب سنه ثانيه .مخطوبه لولد صديق ابوها وهو باسم عمره 26 سنه لونه برونزي شووي و شعره قصير عايدي و مملوووح
    - اسيل 21 تاخد من مواصفات رسيل وهي صحبة رسيل الروووح بالرووح وكانت تبا تساافر معاها بس ابوها رفض شعرها قصيير مرا مرررررا كأنه ولد بس هي تبغااه قصير مو قدها ولد و دايماً تلبس عليه طووق وبس وتلبس نظارت تخفي عيوونها وشكلها مرآآ كيوووووووووووت ومن كثر صداقتها هي ورسيل انوو امهاتهم لما ولدووهم في مده قريبه من بعض فسموهم اسيل ورسيل عشاان يكوونو متشاابهيين وطلعوو مررا يحبوو بعض هما الاثنين واسيل اكبر من رسل بأسبوعين
    - ايلان 13 سنه تدرس في اولى متوسط بيضاا وخدودهآآ موردأأ وشعرها طووويل لاخر خصرها وباللون الاسوود . ونحييفه مرآآ
    وهي تحب اخو صحبتها بس محد يدري غير صحبتها
    واسمه مشاري <<لاحد يشوووفك ^_^






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    - سعيده بنت جيداء الصغيره عمرها 46 سنه طيووبه مررآآ والكل يحبها و جسمها مثالي مرآآ تشووفها تقوول انها لساا حتا ما اتزوجت
    -زوجها عبد الملك عمره 50 سنه ابيض الوجه و بشووش مرآآ وطييب مرا مرا وعندهم ثلاث اولاد وهم
    - رنين 20 سنه شعرها اسود قاصته مدرج يوصل لين رقبتهآآ تدرس في الحاسب ووجهها ابيض و عيونها متوسطة الحجم
    - رودين 18 سنه ثالث ثنووي مجنووونه مرآآ على عكس رنينن الروومانسيه وهي شعرها طوييل لين نص الظهر و مررا جذاآآبه بقوووه كمآآن وملامحها تدنن
    - فيصل 17 سنه ثاني ثنوي شعره طويل لين الرقبه زي شعر رنين و هو ابيض اللون مثل اخواته وجاذبيته مثل روديين يعني مملووح


    في بيت عبد الاله
    على طاولة السفره (الكلام اللي تقووله جيداء اعتبروه متررجم مافيا اترجم خخ:p)
    جيدآء : عبد الاله ايين ابنك عمر؟
    عبد الاله وهو يكلمها بنفس لغتهآآ.: لقد قال لي انه سيخرج لملاقات صديقه
    جيداء : حسناً ولاكن قل له ان يوم الجمعه سيكون الغداء في استراحت الـ ولا مشكله ان دعا احداً من اصدقائه لتناول الطعام معنآ
    عبد الاله : وما سر هذا الغذاء الجمآعي
    جيداء وهي تبتسم : اريد ان اجمع ابنائي واحفادي لاأراهم جميعاُ امام عيني سالمين وايضاً رولا ستأتي الى السعوديه يوم الخميس
    عبد الاله: بارك الله فيك ياا امي لنكمل طعامنآآ
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    في غرفة روان
    كانت وريف تكلم باسم بالجوال و روان و ايلان يسمعوها وهي تكلمه اما اسيل فكآنت مشغولآ
    وريف بغنج واخواتها حااطين ايديهم على فهم عشان ما يضحكوو : يا حبيبي انتا فديت قلبك ههههههههههه
    لا بالعكس والله ياا لييت دحين قبل بكرآآ . يؤؤ خلاص اثتحي طيب من عيووني
    هههههههههه اصلاُ ما هناام بنتظرك اموووووووووووووواح بآآي
    روان وايلان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي ههههههههههه هههههههههههههههههه
    و وريف قااعدا تنقز فووق السرير وتصفق وتردد : بنطلع بكرا بنطلع بكر.
    روان : وييييييييين ابي اجي معااكم
    وريف ع نفس الحاله: انقلعي انقلعي انقلعي
    روان : يااسلام اقوول اطلعي من غرفتي وجع
    وريف وهي تطلع : ههههههه
    .
    في بيت عبد الملك
    رنين وهي تمشط شعرهآآ : يعني يوم الخميس متآكدآ
    روديين : يب بابا قالي لي
    رنين بملل: اووف مررا مو فااضيه للجمعآآت
    روديين : معليه مشي حالك
    رنين وهي تقوم : والله شكلي ما هرووح
    رودين.: لييييييش
    رنين : اقوولك انتي بس اووووص انتي تبي ترووحي عشاان حبيب القلب وانا ارووح عشاان مين ا نشا الله؟
    رودين وهي تضربها بالمخدآآ.: آآآآآآآآ

    اليوم اللي بعده بعد الظهر
    وريف وهي تتجهز للطلعه مع باسم
    لبست بنطلوون اسكيني اسوود وبلوزه رماديه مكتب عليهآآ و لفت شعرها بشباصه و المنطيير طبعا والرووج الصاارخ مرآآ وشووز فوشي وعباايتهآآ الطبقتيين طبقه مرسووم عليهآآ والتانيه شفآآفه
    ولفت الطرحه بأستهتار عشاان تبين النفخه اللي بقتهآآ ولبست نظآرتها الشمسيه وسااعتها الرادو وتعطرت و رابطة جوالها تحاوط عنقهآآ وخرجت
    ورييف: بييس
    ام عمر: على ويين
    وريف: خارجه مع باسم
    ام عمر : طيب لا تتأخر
    وريف : اووكي
    .
    انتهى البارت ^^






    رد مع اقتباس  

  6. #6  

    البارت الخامس .الجزء الاول

    يصحو ذلك الكائن
    الشــــــــــــــــــمس !!
    كوكب مضيء بذاته ,وهي من أعظم الكواكب المرئية لنا منظرا ,و أسطعها ضوءا , وأغزرها حرارة , وأجزلها نفعا للأرض .
    ,.,.,
    وتوقظ من كان نائم , و تدغدغ من كآن ناعساً , و تصحي من كآن يائساً ., وتنشط من كان كآسلاً
    فسبحآآن الله العظيم في خلق هذه الشمس
    .,,,,,.,.,,,,,,,,.
    في الجآآمعه,
    .,
    قاعدآآ على احد كراسي الجآآمع في الحديقه ومعاها ملزمتهآآ المتيينه وتقرأ فيها وهي لابسه النضاره الشمسيه وشكلهآآ مرآآ ملفت ويآآآآآآي
    بــ بنطلونهآآ السكييني الابيض وبلوزتهآآ السوده اللي فيها قلب باللون الاحمر وعليها وهي كت والاساور الفضيه تملا يدها اليمني ومن اليد اليسرآآ سآآعه فخمه من RADO
    ونظارتها الشباابيك الجديده 2011
    .
    وشوي اقبل عليهاآآ مهند : احمم
    رسيل رفعت نظرهاا و نزلت النظاره وطالعت فيه ورجعتها تااني وكلمت قرايه
    مهند وهو مبتسمـ : خخ –مسك خدها ومن كتر ان رسيل ما تستحمل احد يلمس خدهآآ قاامت وهي تتألم- آسف
    رسيل ضربت يده: وخرر اييدك ترا بتعوورررني
    مهند وهو رافع حاجبه.: رسييل لا تستهبلي
    رسيل رجعت جلست وهي مو معطيته بآآل
    مهند عصب مررا ومسك يدها و وقفهآ: وبعديين يعني. اخوكي اتصل علي وقالي انك أمآآآآنه برقبتي >_؛
    رسيل وهي تتخصر: يآآ سـلآم اقوول اقلب وجهك بزر انا عشاان ما اقدر اعتمد ع نفسي
    مهند مسك جواله وبيتصل منها ورسيل ما صدقت اتلها بشي وراحت تبي تمشي بس وقفها مهند وهو يدوور بالجووال وشووي
    ,,,: تيييت تيييييييييييت ألوو
    (مهند حاط ع الاسبيكر عشان رسيل تسمع )
    مهند .: كييفك مؤيد
    مؤيد .: بخيير وانت
    مهند : انا تمآآم انا الحين بالجمآآعه قلي شو كنت تبي امس اسف كنت مسرح وانت تتكلم
    (طوول الوقت رسيل تستمع وهي مستهبله مهند)
    مؤيد: بس ابيك تنتبه على رسيل يا خووي تدري هي لوحدهآآ وياليت لو تلاقي لها غرفه في الفندق حقك
    مهند : اهاا طيب من عيووني بحطهآآ بقلبي
    مؤيد : خخخ في قلبك مرآآ وحدآآ شوي شوي ع اختي تراها حساسه
    مهند: هههههههههههههااي طيب يلا بااي عندي محااضره اكلمك قريب ا نشا الله
    مؤيد : طيب بآآي
    مهند وهو يطالع رسيل بأنتصار وهي مكتفه يدهآآ وتهز رجولهاا باستهزاء : سمعتي
    رسيل : آمممـ. يب نص ونص !!
    مهند ابتسم وتركها ولبس نظارته الشمس : طيب يلا اشووفك بعد المحأضره
    رسيل وهي تمشي طلعت له لساانها :أأأأأأأأأأ سخييف
    مهند ابتسم علها ومشي





    في مطعم yam yam
    نور كانت تنظف الشباابيك اللي تطل على الحدييقه والكل مشغول بأعماله .,
    رآمي يمسح الارضيه
    احمد يعد الحسابات
    شادي يجهز الفطور لاحد الزبائن
    محمد ياخذ الطلبات
    عــدي يغسل الصحوون في الدور الثاني
    .,,,,
    وقتها جآآ مؤيد وأول من قاابله كآن نوور عشاان تنظف القزاز كانت تشتغل بسرعه و بجهد وأوول ما سمعت صووته صارت تشتغل بسرعه اقووووى جدآً
    مؤيد .: صبآآح الخير ع الحلووين .
    نوور وهي مررتبكه مرآآأ والكلمات طايره منهآآ.: هآآ !
    مؤيد قرب منها وهو مبتسم: الحلووين ما يقوولو هآآ
    نور شآلت شعرهآ عن عينها وهي تطالع مؤيد اللي اطوول منها
    فتتطر انها ترفع له رآسهاا : سوري كنت مسررحه شووي شو قلت .!!
    مؤيد وهو ذايب من عيوونها قال بتانحه : هآأ بس ولا شي نور لو سمحت لا تكلم على انك بنت قدآآم أي احد مفهووم حتآآ معي انا كمآن
    نوور لوت بوزهآآ وهزت رااسها بايوآ وكملت تنظيف بدون ما تناظره
    مؤيد دخل لجووآآ المطعمـ !

    .
    انتهت من التنظيف ودخلت لجوآآ وسمعت صوت عدي وهو ينده عليهآآ : نوور نوور تعال
    نور طالعت ميين مكآآنه ولقيته فووق : لبيــه!!؟
    عدي : اطلع ابيك !!
    نور طلعت لفووق بسرعه
    عدي : نور اسمع بس ابيك تشيل هالطحيين تزله تحت
    نور وهي تحط ايدها على راسهآآ .: اووووب كم كيلوو دآآ
    عدي وهو ينزل : خفيف 50 كيلو بس باي
    نور جلست جنب الكيس الكبير اللي اتقل منها بكتير وتأففت و مسكته
    وحآآولت تجره بس هو مثل الحجر ما يتحرك
    وصارت تششد بقووه وهي مغمضه عيوونها من قووة ما بتسحب
    وشووي تعبت و وقفت نااظرت بالكيس اللي ما تحرك ولا خطوه وتخصرت بتنهيده ورجعت مسكته وهي معصبه مرآآ ومسكته ودفت بأقوآآ ما عندهآآ
    ومع القووا طاحت لان ايدها تزحلقت من الكيس بس كوييس انها ما طآآحت ع الارض
    كآن مؤيد ينآآظرها من ورآآها وهي ما تدري ولما طاحت وقعت بأيديه وهو حاوط خصرهآ عشاان تقووم


    مؤيد وهو الى الان ماسكهآ .: صار لك شي!!
    نور اللي عيونها غرقت دمووع وجههاآ احمر من الخجل مسكت ايديها وبعتها عنها وهي تقول : لـ لأأ
    وجات بتمشي وهي حاطه ايديها على عيونها عشان مايشوفها تبكي بس مؤيد مسك يدها و وقفها امامه : ليش تبكي ؟!
    الحمد لله ما صار لك شي
    خلآص لا تبكي






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    البارت الخامس .:يصحو ذلك الكائن
    الشــــــــــــــــــمس !!
    كوكب مضيء بذاته ,وهي من أعظم الكواكب المرئية لنا منظرا ,و أسطعها ضوءا , وأغزرها حرارة , وأجزلها نفعا للأرض .
    ,.,.,
    وتوقظ من كان نائم , و تدغدغ من كآن ناعساً , و تصحي من كآن يائساً ., وتنشط من كان كآسلاً
    فسبحآآن الله العظيم في خلق هذه الشمس
    .,,,,,.,.,,,,,,,,.
    في الجآآمعه,
    .,
    قاعدآآ على احد كراسي الجآآمع في الحديقه ومعاها ملزمتهآآ المتيينه وتقرأ فيها وهي لابسه النضاره الشمسيه وشكلهآآ مرآآ ملفت ويآآآآآآي
    بــ بنطلونهآآ السكييني الابيض وبلوزتهآآ السوده اللي فيها قلب باللون الاحمر وعليها وهي كت والاساور الفضيه تملا يدها اليمني ومن اليد اليسرآآ سآآعه فخمه من RADO
    ونظارتها الشباابيك الجديده 2011
    .
    وشوي اقبل عليهاآآ مهند : احمم
    رسيل رفعت نظرهاا و نزلت النظاره وطالعت فيه ورجعتها تااني وكلمت قرايه
    مهند وهو مبتسمـ : خخ –مسك خدها ومن كتر ان رسيل ما تستحمل احد يلمس خدهآآ قاامت وهي تتألم- آسف
    رسيل ضربت يده: وخرر اييدك ترا بتعوورررني
    مهند وهو رافع حاجبه.: رسييل لا تستهبلي
    رسيل رجعت جلست وهي مو معطيته بآآل
    مهند عصب مررا ومسك يدها و وقفهآ: وبعديين يعني. اخوكي اتصل علي وقالي انك أمآآآآنه برقبتي >_؛
    رسيل وهي تتخصر: يآآ سـلآم اقوول اقلب وجهك بزر انا عشاان ما اقدر اعتمد ع نفسي
    مهند مسك جواله وبيتصل منها ورسيل ما صدقت اتلها بشي وراحت تبي تمشي بس وقفها مهند وهو يدوور بالجووال وشووي
    ,,,: تيييت تيييييييييييت ألوو
    (مهند حاط ع الاسبيكر عشان رسيل تسمع )
    مهند .: كييفك مؤيد
    مؤيد .: بخيير وانت
    مهند : انا تمآآم انا الحين بالجمآآعه قلي شو كنت تبي امس اسف كنت مسرح وانت تتكلم
    (طوول الوقت رسيل تستمع وهي مستهبله مهند)
    مؤيد: بس ابيك تنتبه على رسيل يا خووي تدري هي لوحدهآآ وياليت لو تلاقي لها غرفه في الفندق حقك
    مهند : اهاا طيب من عيووني بحطهآآ بقلبي
    مؤيد : خخخ في قلبك مرآآ وحدآآ شوي شوي ع اختي تراها حساسه
    مهند: هههههههههههههااي طيب يلا بااي عندي محااضره اكلمك قريب ا نشا الله
    مؤيد : طيب بآآي
    مهند وهو يطالع رسيل بأنتصار وهي مكتفه يدهآآ وتهز رجولهاا باستهزاء : سمعتي
    رسيل : آمممـ. يب نص ونص !!
    مهند ابتسم وتركها ولبس نظارته الشمس : طيب يلا اشووفك بعد المحأضره
    رسيل وهي تمشي طلعت له لساانها :أأأأأأأأأأ سخييف
    مهند ابتسم علها ومشي





    في مطعم yam yam
    نور كانت تنظف الشباابيك اللي تطل على الحدييقه والكل مشغول بأعماله .,
    رآمي يمسح الارضيه
    احمد يعد الحسابات
    شادي يجهز الفطور لاحد الزبائن
    محمد ياخذ الطلبات
    عــدي يغسل الصحوون في الدور الثاني
    .,,,,
    وقتها جآآ مؤيد وأول من قاابله كآن نوور عشاان تنظف القزاز كانت تشتغل بسرعه و بجهد وأوول ما سمعت صووته صارت تشتغل بسرعه اقووووى جدآً
    مؤيد .: صبآآح الخير ع الحلووين .
    نوور وهي مررتبكه مرآآأ والكلمات طايره منهآآ.: هآآ !
    مؤيد قرب منها وهو مبتسم: الحلووين ما يقوولو هآآ
    نور شآلت شعرهآ عن عينها وهي تطالع مؤيد اللي اطوول منها
    فتتطر انها ترفع له رآسهاا : سوري كنت مسررحه شووي شو قلت .!!
    مؤيد وهو ذايب من عيوونها قال بتانحه : هآأ بس ولا شي نور لو سمحت لا تكلم على انك بنت قدآآم أي احد مفهووم حتآآ معي انا كمآن
    نوور لوت بوزهآآ وهزت رااسها بايوآ وكملت تنظيف بدون ما تناظره
    مؤيد دخل لجووآآ المطعمـ !

    .
    انتهت من التنظيف ودخلت لجوآآ وسمعت صوت عدي وهو ينده عليهآآ : نوور نوور تعال
    نور طالعت ميين مكآآنه ولقيته فووق : لبيــه!!؟
    عدي : اطلع ابيك !!
    نور طلعت لفووق بسرعه
    عدي : نور اسمع بس ابيك تشيل هالطحيين تزله تحت
    نور وهي تحط ايدها على راسهآآ .: اووووب كم كيلوو دآآ
    عدي وهو ينزل : خفيف 50 كيلو بس باي
    نور جلست جنب الكيس الكبير اللي اتقل منها بكتير وتأففت و مسكته
    وحآآولت تجره بس هو مثل الحجر ما يتحرك
    وصارت تششد بقووه وهي مغمضه عيوونها من قووة ما بتسحب
    وشووي تعبت و وقفت نااظرت بالكيس اللي ما تحرك ولا خطوه وتخصرت بتنهيده ورجعت مسكته وهي معصبه مرآآ ومسكته ودفت بأقوآآ ما عندهآآ
    ومع القووا طاحت لان ايدها تزحلقت من الكيس بس كوييس انها ما طآآحت ع الارض
    كآن مؤيد ينآآظرها من ورآآها وهي ما تدري ولما طاحت وقعت بأيديه وهو حاوط خصرهآ عشاان تقووم
    مؤيد وهو الى الان ماسكهآ .: صار لك شي!!
    نور اللي عيونها غرقت دمووع وجههاآ احمر من الخجل مسكت ايديها وبعتها عنها وهي تقول : لـ لأأ
    وجات بتمشي وهي حاطه ايديها على عيونها عشان مايشوفها تبكي بس مؤيد مسك يدها و وقفها امامه : ليش تبكي ؟!
    الحمد لله ما صار لك شي
    خلآص لا تبكي
    -و دووبه بيمد ايديه عشان يمسح دموعه بس اتفاجأ لما نور بعدت يده وحاولت تفتح يدها التانيه بس مؤيد عصب منها وعيوونه مفتحه ع الاخر وهو يناظرها تبكي وتحاول تفتح يدهآآ
    نور وهي تبكي : اترك يدي
    مؤيد يناظرها وسآآكت
    نور صرخت فيه بس مهما صرخت صووتهآآ معروف انه مكتووم مرآآ و عروقها اللي على رقبتهآآ بااينه : اتررك ايييييييييييدي خلالاص عورتني شوو سوويت لك اهئئ اهئئ
    مؤيد ترك يدها ونزل قبلهآآ اما هي ضلت تبكي فووق ورفضت انها تنزل و قالت لاحمد انها تبي تنظف فووق لحالهاآآ

    .
    .
    .
    ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    البارات السادس



    فكت الاشاره ومؤيد انطلق بأقووآ ما عنده حتآآ ما فات دقيقه
    الا وهم عند البيت و الشاارع هدووووء مو زي
    لما جا قبل شووي
    وقف السياره ونوور بدوون احسااس فتحت
    الباب وجرت نحو البيت ومؤيد قفل السياره
    ولحقهآآ
    مؤيد وهو يجري ورآآهآآ: نوووور نوورر –واخيراً
    مسك يدهآآ وهو يلهث من الجري- نور
    استني
    نوور وهي تبكي وتصررخ: بعـــــــــــد
    عنييييي اكررررررررررهك ماا ابيييييك
    وخررررر
    -وفلتت من ايديه -
    مؤيد رجع للسياره معصب من كلامها و
    مشي بأسرع قوووه

    دخلت للعماره وهي تجري ودقت الباب بقووه
    وهي تبكي
    : معااااذ افتح الباااااب ملآذ
    احد يرد علي اهئئئ اهئئئئئئ
    نزلت ع الارض وهي تبكي بحزن خلاص
    فقدت الانسان الوحيد اللي ممكن يدلها على
    اهلها ويعطيها الحنان و يعطيهاا
    كل شي
    وشوو انفتح الباب وخرجت منه
    جارتهم سعاد
    سعاد وهي تنزل لمستوى نور: نوور ياا حبيبتي
    ادخلي ادخلي
    نور وهي تدخخل : ويين امي سعااد
    قوولي لي ويييين رآآحت!!
    سعااد: حبيبتي رووحي ناامي اخوتك
    جوآآ لحالهم وانا من اوول معاهم
    نور وهي تبكي بألم.: امي مااتت
    ماتت خلاص طيب لييش ما قلتو لي ليششش
    سعاد وهي تبكي معاها : خلاص يااقلبي
    الله يعووضك خيير و ربنا كاتب لها كدآ
    –وحضنتها وهي تبكي-

    بعد مرور ثلاثه اسابيع
    نور من وقتها ما راحت للمطعم وقاعدآآ بغرفتها
    ما تبا تكلم احد الا بالقوه تكلم سعاد
    مؤيد معااني كثيير لانه اكتشف انو يحب
    نوور و ما يقدر يسغناا عنهأأآ
    سعاد عندها معاذ وملاذ عشاان توفي لهم
    رغبااتهم وطبعا هذا بعد موافقت زوجهآآ .
    .
    سعاد وهي تمشط شعر ملاذ : معااااااذ معااااااااذ تعال يا ولدي
    معااذ وهو يلبس الشراب: هلآ.
    سعااذ : يلا اتأخرتوو
    معاذ وهو يرجع للغرقه تاني : طيب لحظآ بس
    ورجع بعد شووي ومعاه شنطته وشنطة ملاذ وعبايتهآآ
    وخلصوو ولبسوو وكل شي
    سعاد وهي واقفه عند الباب: انتبهو ع نفسكم لا تمشوو مع احد غرييب
    وابتسنت لين سمعت اصووت خطواتهم تخف وترحل
    وتفااجأت لما شافت نوور تخرج من البييت ببنطلوون سكيني ابيض و قميص ابيض ساده و شوز ابيض واسود
    نور وهي قفل الباب ومبتسم: صباحخ الخير
    سعاد بأسغراب: صباح النوور على وين ؟
    نور وهي تقفل الباب بالمفتاح: بروح الشغل


    سعاد : الله يوفقك انتبهي ع نفسك(سعاد تدري انو نور تنتحل شخصية ولد)
    نور: يسلموو يا قلبي
    .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
    في المطعم
    الجو عادي والكل ينظف ويجهز لاقبال الزبائن
    مؤيد جالس على احد الكراسي معطي الباب ظهره وهو في حاله ميؤس منهاآ وشووي سمع صووت مو غريب عليه كان صووت نور وهي تكلم احمد قدآم الباب وقف وهو فرحآآن مررا
    نور : ههههههههههه الله يصيب شيطآآنك
    احمد : ههههههه والله هو كدآ
    نور ابتسمت له وقالت: متآخر انا؟!
    احمد: ايه شووي بس
    نور كشرت : طييبب يلا سلام لا اتأخر اكتير من كدآآ
    احمد : اووك
    نور وهي مبتسمه جرت ع الدور الثاني وهي مو شاايفآآ مؤيد اللي يناظرها من اوول
    مؤيد عصب من حركتها وقرر انو يكست وما يكلمها زيها زي أي عامل عندوو
    واخد الجريدى وقعد في واحده من الطاولات يقرأها وهو رافعها ع وجهه بحيث ما يشووف احد ولا احد يشووفه
    نور نزلت وهي تبتسم لاحمد وبعدها اختفت ابتسامتها عشاان تشتغل
    واخذت احد المنظفآآت وبدأت بتنظيف الطاولآت
    وصلت لين طاولآت مؤيد وقات بصووت واطي وهي تنآظر بالارض: لوو سمحت ممكن اشيل القهـ
    ما قدرت تتكلم يووم مؤيد نزل الجريده عن وجهه و هو رافع حآآجبه و يطالع الجوال ومو معطيها أي اهتمآآم
    :.:
    :.:
    :.:
    :.:






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    البارات السادس



    فكت الاشاره ومؤيد انطلق بأقووآ ما عنده حتآآ ما فات دقيقه
    الا وهم عند البيت و الشاارع هدووووء مو زي
    لما جا قبل شووي
    وقف السياره ونوور بدوون احسااس فتحت
    الباب وجرت نحو البيت ومؤيد قفل السياره
    ولحقهآآ
    مؤيد وهو يجري ورآآهآآ: نوووور نوورر –واخيراً
    مسك يدهآآ وهو يلهث من الجري- نور
    استني
    نوور وهي تبكي وتصررخ: بعـــــــــــد
    عنييييي اكررررررررررهك ماا ابيييييك
    وخررررر
    -وفلتت من ايديه -
    مؤيد رجع للسياره معصب من كلامها و
    مشي بأسرع قوووه

    دخلت للعماره وهي تجري ودقت الباب بقووه
    وهي تبكي
    : معااااذ افتح الباااااب ملآذ
    احد يرد علي اهئئئ اهئئئئئئ
    نزلت ع الارض وهي تبكي بحزن خلاص
    فقدت الانسان الوحيد اللي ممكن يدلها على
    اهلها ويعطيها الحنان و يعطيهاا
    كل شي
    وشوو انفتح الباب وخرجت منه
    جارتهم سعاد
    سعاد وهي تنزل لمستوى نور: نوور ياا حبيبتي
    ادخلي ادخلي
    نور وهي تدخخل : ويين امي سعااد
    قوولي لي ويييين رآآحت!!
    سعااد: حبيبتي رووحي ناامي اخوتك
    جوآآ لحالهم وانا من اوول معاهم
    نور وهي تبكي بألم.: امي مااتت
    ماتت خلاص طيب لييش ما قلتو لي ليششش
    سعاد وهي تبكي معاها : خلاص يااقلبي
    الله يعووضك خيير و ربنا كاتب لها كدآ
    –وحضنتها وهي تبكي-

    بعد مرور ثلاثه اسابيع
    نور من وقتها ما راحت للمطعم وقاعدآآ بغرفتها
    ما تبا تكلم احد الا بالقوه تكلم سعاد
    مؤيد معااني كثيير لانه اكتشف انو يحب
    نوور و ما يقدر يسغناا عنهأأآ
    سعاد عندها معاذ وملاذ عشاان توفي لهم
    رغبااتهم وطبعا هذا بعد موافقت زوجهآآ .
    .
    سعاد وهي تمشط شعر ملاذ : معااااااذ معااااااااذ تعال يا ولدي
    معااذ وهو يلبس الشراب: هلآ.
    سعااذ : يلا اتأخرتوو
    معاذ وهو يرجع للغرقه تاني : طيب لحظآ بس
    ورجع بعد شووي ومعاه شنطته وشنطة ملاذ وعبايتهآآ
    وخلصوو ولبسوو وكل شي
    سعاد وهي واقفه عند الباب: انتبهو ع نفسكم لا تمشوو مع احد غرييب
    وابتسنت لين سمعت اصووت خطواتهم تخف وترحل
    وتفااجأت لما شافت نوور تخرج من البييت ببنطلوون سكيني ابيض و قميص ابيض ساده و شوز ابيض واسود
    نور وهي قفل الباب ومبتسم: صباحخ الخير
    سعاد بأسغراب: صباح النوور على وين ؟
    نور وهي تقفل الباب بالمفتاح: بروح الشغل
    سعاد : الله يوفقك انتبهي ع نفسك(سعاد تدري انو نور تنتحل شخصية ولد)
    نور: يسلموو يا قلبي
    .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
    في المطعم
    الجو عادي والكل ينظف ويجهز لاقبال الزبائن
    مؤيد جالس على احد الكراسي معطي الباب ظهره وهو في حاله ميؤس منهاآ وشووي سمع صووت مو غريب عليه كان صووت نور وهي تكلم احمد قدآم الباب وقف وهو فرحآآن مررا
    نور : ههههههههههه الله يصيب شيطآآنك
    احمد : ههههههه والله هو كدآ
    نور ابتسمت له وقالت: متآخر انا؟!
    احمد: ايه شووي بس
    نور كشرت : طييبب يلا سلام لا اتأخر اكتير من كدآآ
    احمد : اووك
    نور وهي مبتسمه جرت ع الدور الثاني وهي مو شاايفآآ مؤيد اللي يناظرها من اوول
    مؤيد عصب من حركتها وقرر انو يكست وما يكلمها زيها زي أي عامل عندوو
    واخد الجريدى وقعد في واحده من الطاولات يقرأها وهو رافعها ع وجهه بحيث ما يشووف احد ولا احد يشووفه
    نور نزلت وهي تبتسم لاحمد وبعدها اختفت ابتسامتها عشاان تشتغل
    واخذت احد المنظفآآت وبدأت بتنظيف الطاولآت
    وصلت لين طاولآت مؤيد وقات بصووت واطي وهي تنآظر بالارض: لوو سمحت ممكن اشيل القهـ
    ما قدرت تتكلم يووم مؤيد نزل الجريده عن وجهه و هو رافع حآآجبه و يطالع الجوال ومو معطيها أي اهتمآآم :.:
    :.:
    :.:






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    .//.
    الساعه 04:00 لما انتهى الدوآآمـ
    نزلت وهي تنشف ايديهآآ .,,
    احمد:نوور
    نور التفت له : فيك شي
    نور هزت راسها بلا


    احمد: انت اتهاوشت مع المدير؟
    نور : لاأ
    احمد.: اهآآ طيب بس كان ودي اساعدك
    نور: تسلم

    وجات بتخرج من المطعم وهي حالفه ما عاد تكلم مؤيد و حدودها معوو للعمل بس.
    نزلت من الدرج متجهه للبااب وهي متجاهله وجوود مؤيد اللي بالسياره
    مؤيد وهي يفتح باب السياره: على ويين !.
    نور بدون ما تلتفت : بروووح بييتي
    مؤيد: ايه طيب شو قلنا على موضووع الروحه؟!
    نور وهي تمشي : امي قالت لي ارجع لحألي
    مؤيد وهو يشدها للسيارآآوبعصبيه : انا قلتها كلمه وحدا وبعدين امك دآآمهآ تبيك ترجعي بلحالك يعني ما تشتغلي عندي تخيلي لوو اكتشفووكي شو بيقوولوو عني كنت ادري انك بنت ومخليك ترووحي باللحالك ! , اطللــــــعي
    .,
    مشت نوور وهي مكشره مرآآ ودخلت وصدت عنه وبدت تبكي بدوون صووت
    ,,.,,,
    مؤيد دخل للسياااره ومشي بسرعه وشغل اغنية (غصب عنك –اروى)
    وكل شووي يلتفت لنوور اللي تبكي
    مؤيد وقف بأشآآره ورخآآ ع صووت الكاست شووي وقام مسك يدهآآ وحسس عليهاا بخفه ونوور نآآظرت بأيديهآآ و سحبتهآآ ومسحت دمووعهآ
    مؤيد تنهد وجلس يناظرها وهي تبكي كأنها ملآك
    قطع عليه سرحآآنه صوو السيااارت اللي مشييت
    مشي بسسسرعه متووجه لبيت نوور


    .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,.,.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,.
    عند بيت نور
    الناس متجمعيين بطرريق رهييييبه
    .: لاحول ولا قوة الا بالله
    : ياا جمآآعه ويين بنتهآآ
    : حرام هالاطفاال بدون ام وأب
    .: الله يدخلها الجنه
    كانت كلمات كثير تداعب فم السكان اللي حوليين بيتهم
    اما ملآذ فهي فأأقده النطق وقااعدا بالغرفه حقتهآآ .
    ومعآآذ كل شووي يتذكر كل اللي صاار وهوو منهاار من البكآآ
    /،،/،،/،/،/،/،//،//،/
    رجع من المدرسه ومعه ملآذ اللي وجهها احمر من الشمس
    دق البااب ليين طفش بس لا حيآآة لمن تنآآد
    معااذ.وهو يزعق: مآمآآآآآ افتحي البااااااب –وصار يرفز ع البااب – مااماا قووومي كل دا نووم اوووووف مررا حر ماما افتحي البااااااااااااب
    جلس يدق الباب ويزعق لين اجتمعوو اللي بالعمآآره عليه
    احد السكآآن ( عبد اللطيف): معاذ حبييبي شفيك.
    معااذ: ماما مبتفتح الباب
    عبد اللطيف وهو يدق البااب : ياا أم نوور ياا ام نووور افتحي البباب ولا نكسره
    عبد اللطيف وهو يناظر احد الجيران : خلنا نكسر الباب لا يكوون صار لها شي والعيااذ بالله
    .: يلآ
    دقوو الباب اكتر من مرآآ ليين نكسسر
    ودخل ملاذ ومعاذ و عبد اللطيف: يااا ام نوور ويينك –صار ينده عليها بالصاله بس ما ترد -
    ملاذ وهي حااطه ايديها على فمها وعيوننها شووي وتطلع من مكآآنهم : مااااااااااااااااااااااامااااااااااااااااا
    لقتهآآ بلبس الصلاه سااجدآآ مييته على احسن خااتمه
    دخل عبد اللطيف ومعه قليل من الجيران يتأكدوو بس طلعت فعلآ
    جــــــــــــثه . هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمده
    ملاذ وهي تبكي ومنهآآآآآآآآآآآره و تدفها بقووه : مامااا لالالالا اصحي الله يخلييييييييك لارووووحي مااااااااااما
    معااذ وهي بنفس حالة ملاذ : اممي قوومي قوووومي لا ترووحي وتتركيينآآ مافي بابا مافي ماما ماافي نوور كمااان لاأأأأأأأأأأأأأأأأأ
    واستمروو على هالحاله لين وصلة سيارت المووتآآ (ما اعرف اسمهآآ )
    وشآآلتهآآ
    ومعاذ منهاار ويكسر أي شي امامه

    دخلوو للبييت و مؤيد
    يناظر للناس اللي متجمعيين و وقف بعيد ونزل و جات نوور بتنزل بس مؤيد مسك يدها وقال: لاتنزلي خليكي هنآآ
    ونزل
    مؤيد وهو يوجه الكلام لاحد المووجوديين.: سلام عليكم
    .: وعليكم السلآم
    مؤيد : ايش فيه هنآآ؟.
    : ياخي وحدآآ توفت وكبيرا بالسن اخذووها النقاله وندوور على بنتها بس احد الجيران يقوولو لا تقوولو لها عشاان ما تنصدم
    مؤيد : ايش اسم البنت؟.
    : نوور الـ.
    مؤيد بصدمه: ايششش
    .الرجال وهو يعيد نفس الكلآم : نوور الـ.
    مؤيد وهو يمشي: طيب مشكووور مع السلامه
    دخل للسياره وشااف نظرات الاستغراب على وجههآآ
    نوور وصوتها مبحووح وفيه نبرة بكآ اليمه: ايش في

    مؤيد بارتباك: ولا شي بس الطريق مغلق
    نور وهي تفح الباب : طيب انا بكمل ع رجلي
    مؤيد وهو يمكها بلهفه : لالالا تزلي . في حفرييااات خليييكي
    نور وهي تبعد ايدها اللي ماسكه فيها بقووه : اقوول وخرراخواتي فووق بعد
    مؤيد .: ادخلي بلا بزرنه اخواتك اكييد بالبييت –كمل وهو يزعق – ادخللللللللللللي
    نور وهي تسك الباب بقووه : اووف
    مؤيد وهو يطالع على ورآآ عشاان يرجع رووس: لا تتأفافي بنرجع بعد شووي لما يملوو الطريق بس دحيين محد يقدر يمر
    نور:.
    مؤيد مشي بالسيااره متوجه الى أي مكآآن مو داري كييف بيخبرهاا وكيف بتكوون الصدمه عليهاآآ
    ودته رجله لمطعم child وقف السياره وناظر بنوور اللي نتاظر الشباك وهي سرحانه
    مؤيد بأرتباك: نـنور
    نور ناظرت له بسرعه
    مؤيد وهو يبلع ريقه: سمحي لي اعزك ع المطعم اليوم؟!؟!
    نور وهي عاقدآآ حواجبها .: هآآ.؟
    مؤيد : ممكن اعزمك ع الاكل اليوم؟
    نور: وهي تفكر وبعدين رجعت قالت له: بس ما نطوول اوك؟
    مؤيد ببتسامه : اووك
    خرج من اسياره هو ونوور ورآآه وهي تدق على رقم البيت بس محد يرد عليه وفي النهايه دخلت الجوال بجيبهآآ ودخلت ورا مؤيد
    المطعم كآآن للرومانسيين وبس لان ضوؤ الشمووع هو سيد المووقف والجدران العودي الذي تتسلل اليها زخرفه ذهيبة اللون و اطراف دآآكنه و طاولات مرتبه بشمووع خفيفه و حاوط اكثر الطاولات المانع(اللي يحطووه عشاان ما يشوفهم الناس اللي بجنبهم)
    وتاخد اللون الونا لعودي و الكراسي الذهبيه وصووت الموسيقه الهادئه يملاأ المكآآن الرومانسي حقاً
    مؤيد وهو يجلس: عجبك المكآآن
    نور وهي مكتفه ايديها من البرد اللي جوآآ المطعم : ايه بس برد هنآ
    مؤيد:ايه شكلهم معليين ع التكييف
    نور وهي تجلس قدآمه . بقميصها الكروهات ازرق و احمر ومفتوح فيه الازرار الاول وتحته بلوزه كحليه و بنطلوون كحلي و شووز احمر : اهآآ
    جلست وهي تعطي مؤيد جنبها لانها مسنده ظهرها ع الجدار : مؤؤيد
    مؤيد بسسررعه نآآظرهآآ وكاان خاايف انها تكوون كشفته ودريت بوفاة امهآآ
    نور : آحمـ. ممكان اروح لدورة الميآه؟!
    مؤيد بأرتيآآح : يب تعالي
    قام مؤيد وهي رآآحت ورآآه بس شاف دورة مياه حريم ورجآآل مؤيد خااف تسوي له مشكله فطلب منها تدخل الرجال عشان محد يشك فيها ودخلت الحمام وهو انتظرها لين طلعت
    مؤيد: خلاص
    نور هزت راسها ورجعوو للطاوله
    مؤيد : اجلسي
    نور : طيب بس لحظآآ -و وقفت تطالع بجوالها واستغربت ان محد دق عليها من البيت - وشووي لفت انتباهها بنتيين صغار شكلهم يقربوو لبعض اشكالهم مررا حلوى بلبسهم القصيير وكلامهم الدلووع مرآآ وهي شافتهم من بين الفتحات الصغيرآ واستندت ع الجدار وناظرت في مؤيد وابتسمت ^_^ ورجعت ناظرهم لين جلسوو
    مؤيد قآآم اوول ما لفت له والبنات دخلوو وقال لها وهو قدآآمها مبااشرآآ.: نور
    نور وهي تبلع ريقهاا وما تحب قربه مرآآ .: نعم؟
    مؤيد وهو يناظر عيوونها مبآآشره: ممكن اطلب منك طلب.
    نور تنهدت : ايه تفضل
    مؤيد لمس ايدها اليسار وشبكهآآ بأصابعه وهي ارتعبت منه مرآآ وحست نفس الاحسااس اللي شدها له في اوول مرا شاافته فيهاا مؤيد: ابي اضمك
    نور ناظرته باستغراب وبعدها بلعت ريقهاا و اتشتت تفكيرها : هآآ؟.
    مؤيد وهو يحاوط خصرها : ابـــــــــي اضــــــــمك
    نور كشرت : مؤيد استغفر الله خلاص ايش فيك اتجننت
    مؤيد وهو يهز رآسه : اييه تجننت
    نوور وهي تكشر: يوو مؤيد خلاص ووخر
    مؤيد بترجيعشان يقنعهآآ.: طيب لو قلت لك انها امنية حيآآتي ,؟
    نور فتحت عيونها ع الاخر : مؤيد
    مؤيد قربها له اكتر وشد عليها و ضــــــــــــمــهآآ
    شعرها الناعم تسللت منه رآحه عطره راحة نسآآء الى انف مؤيد واغمض عيونه بأرتيااح وهو يمسد على جسمهآآ النحيف والانييق مثل ملكآت الجمال وشفايفه متجهه مباشرا على اذانيها
    وهي ما صدقت تلاقي حضن حنوون عليهآ عمرها ما تتذكر ان امها حضنتهآآ قبل كدآآ غمضت عيوونها وايدينها لمست شعره ورقبته واسنشقت ريحة عطره اللي تذوووب
    مؤيد وهو يهمس وعلى نفس الحاله وكل شووي يزييد من ضغطه على جسمها علشان تقرب منه : نور
    نور وهي ذايبه فيه: لبيه؟
    مؤيد وهو لسااه حاضنها وبقووه: اتماسكي اعصاابك بقولك شغله!!
    نور حاولت قووم وشالت صدرها من عليه وهو يحاوط خصرهآآ.: ايشش فيي.
    مؤيد وهو رافع حاجبه: ارجعي مثل ما كنتي ولا ماني متكلم ههه
    نور ابتسمت وبدوون احسااس رجعت تمددت علييه : هآ وش الموضوع.
    مؤيد وما وده يخرب الفرحه والسعاده اللي هو فيها : نورر آمك,. تــ
    قبل ما يكمل الا ونور نقزت منه وهي عيوونها كلهآآ دمووع : امي مآآآآآآتت صح صح؟
    مؤيد وهو يمسك ايدها ويحاول يهديهآآ: نوور خلاص الاعمار بيد الله هدي اعصاابك
    نوور وهي تبكي : ودييني عند امي دحييييييين
    مؤيد : نوور خلاص دحيين بوودييك بس بس
    نور وهي خفف من بكآآهآآ وقفت وهي تطالعه وتبكي
    امآآ مؤيد لمس ظهرها وميلها له ورجع ضمهآآ بس هالمره هي اللي مسكت قميصه بقووووووه وصآآرت تبكي وقطرات دمووعها تتسآآقط عليه
    قطع عليهم صووت موصل الطلاباا الهندي.: اسغفر الله كيف رجال في اهدن رجال اسعفر الله
    (استغفر الله كيف رجال يحضن رجال استغفر الله)
    نور احست بالحيآآ وناظرت الارض
    نوور بعصبيه وهي تدق على الطاول: مؤيد ابي ارووح لامي وديني
    مؤيد قااام بسسرعه وحط ايدييه على فمهآآ : وطيي صووتتك خلاص بووديك
    وشدها من ايدها وهو يمشي بسسرعه
    وركب للسياره
    ونوور طول الوقت تبكي وصووت شهقاتها يبكي
    مؤيد وقف بأشاره ولمس يدها ورفعها له وبااس على سطحها الناعم : لآتزعلي الاعمآآر بيد الله رببنا كاتب لها كدآآ
    نور وهي تشهق بين كل كلمه : قولي قوولي. انك تمززح علي . انآآ ما . اقدر اعيش بدون امي. بمووت .بمووت
    مؤيد : يوووووو لاتقوولي كدآآ
    فكت الاشاره ومؤيد انطلق بأقووآ ما عنده حتآآ ما فات دقيقه الا وهم عند البيت و الشاارع هدووووء مو زي لما جا قبل شووي
    .

    انتهى البـــــــــــــــــــــــــــــــــآآرت






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  2. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. رواية بنت بمظهر ولد txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 06:56 PM
  5. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •