البارت الثاني :
ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:54 وصارت تركض على البييت من الخووف اللي اقبل عليها من مؤيد اللي ما تعرف اسمه الى الان
جرت لين وصلت لباب البيت وبدآت بالتفس السرييع بسبب جريها اللي طال كتير فتحت الباب لقت امهاآآ قاعدآآ مكانها وباين انها لساا ناايمه عشاان ما بتتحرك
.
دخلت غرفت النوم وشعرت بالنعااس ونااامت وهي موحاسه برووحها حتآآا
.
صحت على دق البااب القووووي
طـــق طق طق
فكت الباب وهي تفرك عينها لقتها ملاذ ومعاذ معصبيين مرآآ
دفوها ودخلوو رجعت للغرفه لقت السااعه 02:15 اتفجأت انها نامت هالوقت بدوون ما تحس بملاذ ومعاذ اللي ينصرفو الساعه 12 ضرب جبهتها وطلعت لبرآآ شاافتهم يضااربوو مع مهآأ
مهآأ اللي بالقوه يخرج منها الكلام .:معليش .ما حسينا يبكمسامحونآ
ملاذ وهي تبووس امهآآ.: خلاص ماما ولا يهمك
معاذ قاام بيدخل الغرفه ولقى في وجهه طالع فيها بنظره ما فهمتها ودخل
نور طلعت لبرا شافت امهآ وسلمت على راسها : مسا الخير ياا احلى ام بالكوون
مهآآو هي تبتسم والابتسامه مو واضحه بسبب جسمها الضئيل .: كيفك .يآبنتي .؟
نور .: بخير دامني جنبك ياا عيووني ابيك بموضووع يا يمه
مهآآ.: تكلمي.مافي.احد غريب
ملاذ حست ان المووضووع مهم: طيب انا برووح اذااكر عندي اختبار
دخلت للغرفه وهي مبتسمه
نوور وهي تبتسم لامها ومنزله راسها احتراما لها ولكبر سنها: امي
مهآآ.: تكلمي .انا اسـ .اسمعك
نور : انآ لقيت شغل كووييس مرآآ
مهآآ ارتسمت على وجهها بسمه : فين ؟
نور وهي تبعد وجهه عن امهآآ.: مو مهم فين في شي اهم من مكآنه
مهآآ ذابت بسمتها و هي تمسك عكازها وتستند بيه وهي قاعدآآ.: ايش
نور: لازم اكون ولد
مهآ استغربت وفووق رااسها مييت علامة استفهآآم !!.:كيف يعني !!؟
نور وهي تترجآآ امها تحت رجلهآآ: امي ابووس ايديك لا تعاارضي الله يسعدك
مهآآ بقلة صبر.: طيب. قولي لي وانا .هأساعدك
نور :انا احممــ انآآ رحت اليوم بمظهر ولد
مهآآ وقفت الكلمات في فمها وما قدرت تقوول أي شي
نور وهي تهز امهآآ.: ياا امي هالعمل مررا كوويس وهم يبوو ولد وانا مظهري يووحي بآني ولد احنآآ نحتاااااااج نعيش زي الناس ونسد الديون اللي عليينا الله يخليك يا امي وااافقي واافقي عشاان خااطر ملاذ ومعاذ الصغار
مهآآ وهي شوو وتبكي: مو مصـ.مصدقه
نوور اللي بدات بالبكآآ .: ياا امي رآآح ننسجن الله يخلييك قوولي طيييييب مووافقه وبس ماب منك شي تااني ومحد راح يعرف بشي واوعدك اني بعترف لهم بعد ما اسد الديين
مهآآ اللي بدأت تقتنع : وعد ؟
نور وهي تبتسم بقوووه .: ايه ايه وعد والله وووووعد
وبااست يد امهآآ وجررت على الغرفه وهي فرحآآآآآآنه
معااذ وهو يقلب صفحات كتآبه : ايش سر السعااده يعني!
نور وهي تناظره من فووق لتحت : اقوووول خلك بحالك
معاذ .: اعووذ بالله اكيد وراك مصيبه
نوور اخذت المخده وضربتهوهي تصطنع القوه ولاكن بسمتها فشلتهآ: اوووووووووص وخلك بحآآلك
شوي وجات ملاذ ومعاها كتاب: نوور تعالي فهميني دآأ
نور وهي تناظرها لانها قاعد ع الارض.: طييب تعي لشووف
ملاذ اعطيتهآآ الكتاب ونوور ناظرت شووي وقالت : آآمممممـ مررا سهل كيف مو عارفه لو احمم شووفي دحيين المخلووقات الحييه
.
الساعه صارت 02:00 بعد نص الليل
الكل ناايم ماعدا نور جالساا جنب الشبااك تناظر النجووم والجو الرطب يتلامس مع خيووط شعرها الناعمه برفق تتذكر اللي صار لها مع الشاب اللي شاافته
كيف راح تقابله بكرآآ ولا لا .؟
مين هو .
ايش اسمه .
ايش جايبه للمحل :؟
اسئله كتير كانت تدوور في راسهاآآ وتتمنى تلقاا لها أي اجااابات
ناامت وهي تناظر للسمآآ واخوتها صووت تنفسهم يملا الغرفه بس غريبه !؟ استغربت يووم ما سمعت لاأمها صووت ولا حس رجعت ناظرت في السما ودخلت للحمام شاافت نفسهاا بالمراايا نسخه من الاولاد اللي بفرقة سوبرجونيور بس هي فيها ملامح حلووه واحى وارق واجمل والطف ما فيها عيـــــــــــــــــــونهآأ
لو طالعت بعيوونها ممكن تغرق فييهم من لوونهم اللي مثل شاطئ البحر واللي يذووبوو أي احد تنهدت بقووه وراحت تنام عشاان تستعد ليووم جديد فيه عمل وكسب رزق
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صحت ع صووت ملاذ الناائم جدآ .: نور قومي يلا
نور وهي تفرك عينهآآ .: صبآآح الخــــــــــير
ملاذ وهي ترفع حاجبها .: صبااح الخير اييش قوومي بنتأخر الساعه سبعه الاربع \
نور عقدت حواجبها وقاااامت وهي تفز من مكآآنها ببلوزتهآآ الوأأأأأأأأسعه وبنطلوونها الووااسع كمآآن ودخلت للحمآآم وهي تشووف ملاذ لابسه عباايتها و معاذ بأيده كتآآب يراجع للاختبار
اخذت شووور سرييييع مرآآآ وتوضة وصلت ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزه اورنجيه فيها يااقه من فووق ونص كم واسعه شوووي وخرجه للصاله
معااذ وهو مفتح عيينه : ايش بك !!
نوور وهي تدفه : اخرج بس
ملاذ وهي تغمز لمعاذ : بعدين بقلك –وبعدها ناظرت لنور وابتسمت – ههههههههههههههههه
نور ابتسمت وطلعت وصلت معاذ و ملاذ اللي طوول الطريق تحكي لمعااذ وهو فاتح فمه ونوور مجرد مستمعاا وكل ما سألها سؤال ما ترد واول ما وصلتهم راحت ركــــــــــــــــض للمطعم وكل شووي تناظر بالسااعه وصلت وهي تلهث وتتنفس بقووه وتمسك ركبها وكانت السااعه 07:10
دخلت من باب السوور وهي خاايفه لانها تأخرت عشر دقآآيق اوول ما دخلت لقت الكل ينظف وعمال عددهم لا يزيد عن العشره بس
وصارت تتأملهم وهم ينظفوو بس وقفت وهي مرتعبه يوم سمعت صوووت اووقفهآآ
مؤيد .: بــــــدري !
نور وهي مرتبكه تناظر الارض : اسف بس رآحت علي نوومه
مؤيد اللي قام من الكرسي ورفع وجههآ عليه : انت ليش كدآآ احس انك عندك عشر سنووات
نوور عقدت حواجبها و دفتا يده عنهآآ .: انآ كدآآ قلي ويين راح اشتغل ؟
مؤيد: انا مستر مؤيد هآدي الـ.
مديير الكوفي –ناظرته بخووف لانها كانت تتصرف معه بهبل- وهذا احمد حق الحساابات وهذا محمد عامل زيك و رامي و عدي و عبد العزيز و شادي كمان موظفيين مثلك
يآآ جمآآعه اعرفكم بـ نوور -كمل وهو يبتسم- ادري شكله صغيير بس يقوول ان عمره 18 سنه فخلينا نعينه هنآآ عآآمل معاكمـ ويا لييت من اليووم وراييح ما يكوون في مضاارباات ولا زعل –كمل وهو يوجه الكلام لرامي- رآآمي لو سمحت جيب يونيفورم (ملابس شخصيه لمكان معين) لنور
رامي .: ا نشا الله
مؤيد: عدي
عدي : لبيه !؟
مؤيد .: ابيك ترووح لمحل البطاقات وتعمل لنوور بطاقه زي حقتكم عشاان يعلقها بملابسه
عدي .: ا نشا الله تامر امر ^_^
شوي وجا رامي ومعه الملابس اخذها منو مؤيد
مؤيد .: نور خذ هادي الملابس ابيك تلبسها كل يووم اوول ما تيجي بتكون لك خزانه خااصه فيها هالملابس واوول ما تيجي تدخل لغرفة التبديل وتلبسهم اووكي
نوور وهي مبتسمه : اووووووكي
اما مؤيد فأستاذن وخرج من المطعم
اوول ما خرج التموو عليها الموظفيين و اتعرفوو عليهاا وقضوو اكترمن سااعتين تقريبا وهم يضحكوو على سوالف صارت لهم بالمطعم وعن حبيبة رآمي اللي تحبه وهو مو معطيها وجه و.و . و .
صارت السااعه 11:00
وبدأالكل بالشغل لان الزبااين بدأوو يجوو للمحل
نوور كانت تقدم الطلباات شووي وغسل صحوون شووي كدا وكدآ
وفجأه دخلت وحدآآ مو مغطيه وجههآآ ونوور انصدمت يووم شاافتهآآ وكان ودهاا تجري منها عشاان ما تشوووفها بس اتصدم بـ شادي وقال لها: شووف في زبااين جداد رووح لهم
نورر هزت راسها ورااحت وهي منزله رااسها و معاها دفتر الطلباات
بس الشخصه اللي شاافتهآ كاانت عاارفتها وقالت بكل صدمه واستغراب
.: نوور !!
نور وهي شووي وتبكي .: لو سمحت ماقلت لي ايش تبي تطلب
هدى (صديقة نور بالمدرسآآ وكانت مع خطيبها حمد) .: نووووور طالعييني عرفتك من عينك
نور وهي تبرر.:نوور ميين انا اسمي محمد لو سمحت ايش تبي تطلب بسرعه وراي اشغال
هدى قاامت من الكرسي وسحبتها خارج المطعم وحمد مفتح عيوونه ع الاخر
هدى اللي شوو وتبكي بعد ما اخذت نوور على جنب في حديقة المطعم: انتي نوووور انا متأكدآ هادي عيوون نوور نوور وبس !!
نور اللي بدأت بالبكي و تحاول تبعد نظرها : ايه انا بس ابووس ايديك ياا هدى لا تقوولي لاحد خلييه سر ولو لمرا وحدآآ
هدي وهي تمسح دمووعهآأ: طيب ليييييه ليييييه انتي بنت بنتتت بنت فووقي كييف تسووي كدآأ
وبدؤ بالكلام وهم ما يقطعوو البكآآ بس اللي ما عرفوه ولا انتبهو له انو كان فيه شخص يراقبهم وعيوونه عليييهم وهو عاامل مع نور بالمطعم
عبــــد العــــزيز
كان يشووفها و هي تبكي و وده يقوول لمؤيد والسبب انو عبد العزيز كان صديق مؤيد من الصغر ومؤيد كان دايما يسخر منوو و يعاملوو زي الخدام واالان يشتغل عندوو وبدوو لوو يشتت اعماله بأي طريقه عشان يخليه
ييأس ويصصيرر فأأأأأأأأأأشل
.
جرى عبد العزيز للداخل من الباب الوراني لما شااف نور ترجع للمطعم وهدى تدق على حمد من جوالها
هدى : حمد اطلع يلا ابي ارووح
حمد .: وي تووناا جااين خلنا نجلس
هدى .: حمد انتظرك برآآ لا تتأخر
تيييت تيييييت تيت
.
نور دخلت للحمام وهي تبكيي وموو قاادرا تمسك نفسهاا انو صدييقة عمرها شاافتها بمظهر رجل وكلها ثوواني ودخل عبد العزيز ورآآهآآ وهو ينااظرها بنظراات احتقاار
وهي مرتبكه ولو طلعت راح يحس بشي ففضلت انها تخترع سبب عشاان لو احد سألها لييش البكآ
حست انوو عبد العزيز مطوول فجات بتطلع بس تفجأت لما عبد العزيز قال: كييف تجرأتي!
نوور وهي مفتحه عيوونها وثاابته مكانه كأن احد صابب عليها موويه بااره : تجرآتي!!
عبد العزيز اللي ضل يقترب منها لين لصقها بالجدار: اييه انتي بنت صــح ! من اوول اسبووع لك واكتشفتك !!
نوور بدوون احسااس حطت ايدهاا على فممه وهي تقوول له: لآلآلآ الله يسعدك لاحد يدري استر على الله يخليييك والله محتآآجه للعمل دآ ابووس اييدييييييك .
عبد العزيز اللي يحتقرها بسبب كبريائه : اآآمممممــ. بحأأول .!
نور اللي بكآآها زآد .: لآلآ الله يخلييك لا تقوول للمديير رآآح يطرردني
عبد العزيز وهو يطلع : مو مشكلتي
مسكت رااسها بقوووه وضغطت عليه وطلعت
احمد اللي شاافها وهي طالعه : نوور ايش فيك احد مزعلك
نور وهي تبتسم: لابس فيني صداع شووي كم السااعه الحيين .؟
احمد: آممــ 03:45
نور : اها اوك مشكوور
عدى اليوم بسرعآآ وانتهى الدوآآم وطبعا نوور و احمد بس اللي يرجعوو لبيتهم لانو البقييه يفضلوا انهم يبااتو في المطعم خرجت من المطعم وهي تمشي بالقووآآ من اللي صار لها
قابلت بطريقهآآ في الحديقه مؤيد وهو يخرج من سيارته : سلآم ياا سرحآن
نور وهي تطالعه : وعليكم السلام-وجات بتطلع-
مؤيد مسك ايديهاا وكان بيسألها اذا كان فيه احد فووق ولا لا بس غيير سؤاله يووم مسك ايديهآآ وقال وهو عاقد حواجبه : نوور انت متأكد ان عمرك 18 !!؟
نور وهي تناظر الارض : ايه لو سمحت انا تأخرت ابي امشي
مؤيد اللي شدهآآ زيااده: انا اللي اقوول وين ترووح ووين تمشي فآآهم انت هنآ موظف عندي
نور اللى تنهدت .: طيب فآهم شو تبي!.
مؤيد وهو يضرب ظهرها بس الضرب جات قوويه عليهاا لانها طبعاً بنت وماهي زي اصحاب مؤيد اللي ما يحسوو: خلاص تووكل
نوور اللي وجهها احمر من قربه ومن الضربه : اييييييييييي عوورتني –وصوتها كان فيه نبرة بكآآ-
مؤيد : شفييك !! تبكي يالبزر خخخ
نور وهي تناظره وعيوونها تذوووووب : الله يساامحك بس لولا انك ولي نعمتي كآآن ما سكت الك
مؤيد اللي ذاب وسآآآآح من عيوووونها اللي تجنن قرب منها زيااده وما سمع شي من اللي قالتوو : انت لييه صووتك كدآآأ ؟
نوور تركته ومشيت وهي تجري بسسرعه ,,.,,,,,,
انتهى البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ^(_(^