الملاحظات
صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 88

الموضوع: رواية أسطورة القسوه والحب أذا هذا معي طبعك أجل وش حال اغرابك كامله

  1. #61  
    وسكرو من بعض وام معتز مافي باله لو واحد بالميه انها تزوج غادة من عايلة الجاسر وثانيا متزوج وعنده

    ولد ,,,لانها ببساطه مستحيل تكرر مأسات اديم

    وقررت تكلم غادة في الموضوع لمجرد انها تحط عندها خبر,,,,,,,,,,

    ولما صارو على الغداء وجهاد جالس وغادة واديم نازله من غرفتها مع انها قايله ماتبي اكل وجلست معهم

    على السفره وجلست تقلب في السلطه وهي مالها نفس

    الخاله : غادة جالك اليوم خطيب,,,,,

    نط جهاد : اكيد روميو سامي ولد عمتى هههههههههه ضحكت الام واديم الي عارفه انه سلطان بس غادة بدا بطنها يعورها ودقات قلبها تزيد

    ام معتز : لا يافالح سلطان الجاسر,,,,,,,,,,غادة من سمعت اسمه انخطف لونها وجف حلقها ولا عرفت تتكلم

    جهاد : يلاااا خلى اولاد الجاسر ياخذوهم بالجمله على الاقل نفتك من العنصر البناتي الغبي في البيت

    اديم : اركــــــــــــــــد احنا العنصر الغبي ,,,,,, وانت حضرتك على أي اساس قررت اننا عنصر غبي

    ام معتز بنرفزه : اجيب لكل واحد منكم عصى وكملو بيدينكم افضل

    اتفشلو اثنينهم ونزلو روسهم وهم يهددو بعض

    وطالعت الام الي واثقه برد بنتها : هاي حبيبتي ايش رايك

    غادة وهي تستجمع شجاعتها قالت : موافقه

    الام صابها ذهول وجهاد بعد الوحيده الي ماتأ ثرت هي اديم لان عندها خبر بالموضوع

    ام معتز : بس انتي نافكرتي كويس ,,,وهي تتمنى مايكون صدق الي سمعه من بنتها

    غادة وهي توقف : ماما انا موافقه ومستحيل اتزوج غيره

    الام : غادة فكري كويس وردي على بكرا ,,,,,,,,,غادة : بس انا ماراح يتغير رايي سوى اليوم اوبعد شهر

    وراحت لغرفتها وهي مابين سعيده بخطوبتها وخوفها من رفض امها

    قامت الام من العصبيه وتركت الاكل وراحت اغرفتها تاخذ لها كم حبت ضغط ,,,,

    جهاد بشك : احس لك يد بالموضوع

    ادي بدفاع : والله مالي علاقه

    جهاد وهو يكمل اكل : ودي اصدقك ,,, بس مو قادر لانك الوحيده الي ما انصدمت مثلنا من اسم الي خاطب غادة

    اديم بقرف وقفت وهي تقول : اقول كل بس كل لاتموت ناقص عمر

    ومشت للصاله الي فيها تلفزيون وجلست عليه وكان يالها مشغول مع معتز وروز بس مابيدها حيله

    عند اسماء الي رجع سلطان للبيت بعد ماطلع من عند ابوه وحصلها جالسة تحت لوحدها

    سلطان : مساء الخير

    اسماء : اهلين ,,, غريبه راجع بدري

    سلطان: بكلمك بموضوع مهم ومابي حد يكن معنا خاصه خالد

    خافت اسماء وحطت يدها على قلبها وبنفسها الله يستر

    سلطان : انتي عارفه انو الرجل يتمنى يكون له اولاد ,,,,وخالد حرام يعيش وحيد بهالدنياء الي مافيها خير

    وبدون مقدمات رمى القنبله عليها لما قال : انا قررت اتزوج

    اسماء مصعوقه من الخبر مع انها كانت محضره نفسها لتقبله من فتتره طويله لكن لما يكون الكلام جد يصير

    الموضوع كبير ,,,,,,تركها سلطان شوي بصدمتها وبعدين قال : ماسمعت ردك

    اسماء وهي تحاول تلملم نفسها : ردي في ايش يابو خالد

    سلطان : في زواجي ,,,وكمل هاااا ايش قلتي

    اسماء : الله يسعدك ,,,,,,,,,,,,ياسلطان

    وهنا سلطان انطعن من داخل بعد ردها الي مايطلع الا من وحده مثل اسماء وبطيبتها ,,,,,,

    سلطان : واعدك انك حتكوني ـــــــــــــــــــــ قاطعته اسماء

    اسماء : انا زوجتط وبنت عمك وام ولدك وكل هذا اعتقد بيحفظ لي قدري وكرامتي عندك ,,,بس ابي اطلبك

    طلب وارجوك لا تردني ,,,,,,,,,,,,,خاف سلطان من انها تطلب الطلاق وهذ الي مستحيل يصير

    لانه يبي ولده يعيش بين ام واب

    وقال : امري ,,,وراح يتنفذ لك

    اسماء : اختار لك العروس ,,,,,,,,,,

    سلطان اتورط بس حب ياخذ بخاطرها مهما كان مايهون له فيها قال : تم وانتي الي بتختاري العروس

    بس انا اعدد لك اربع اسما بنات وانتي تقرري أي وحده منهم

    اسماء وهي متحطمه وتكابر : يعني انت مختارها من قبل ,,,,,,,,,,,,,

    سلطان: انا ما اخترت انا بعد عليك العروض وانتي الي اختاري

    اسماء هزت راسها بخضوع وقالت : يلاا قول

    سلطان جلس يعصر مخه يبي يتذكر من الي اسماء ماتحبهم وذكرتهم له خلال سوالفها معه وعلى طول طلع

    له اول اسم وقال : نوف اخت عبد الملك صاحبي ,,,, اسماء الي تكرهها كره العمى على طوالت لسانها قالت

    اسماء : الا هذي مستحيل تتزوجها ,,,, وارتاح جاسر

    وكمل :فوز بنت عمتى الجوهره ,,,,,,,,وو اسماء بسرعه : لا ذي ماتناسبك اولا مطلقه وثانين بنتها عمرها 15

    وهي اعتقد اكبر منك ,,,وبنفسها مابقى الا هالمتكبره الي بالعافيه تسلم على اهلها تصير زوجتك

    سلطان كان يحاول يعصر مخه يبي يطلع بنات ماتحبهم وكمل : ريم العمر اخت زوجت اخوك سامي

    وتذكرت اسماء ريم الحبوبه ,,,, وقالت : مو مشكله كمل ,,,,,,,,ووخاف سلطان من انها تختارها

    وسماهر بنت خالتي خافت اسماء من سماهر لانها عارفه انها بتموت ع شان تتزوج سلطان

    وكانت تلمح طول السنين الماضيه انو سلطان ضروري يشوف نفسه ويفكر بالعيال

    وبنفسها ذي مناشبتني فيه وهو مو زوجه اشلون لو صار لها ,,, والله ما اشوفه بعدها

    قالت وهي تعبانه من الموقف : ماتناسبك لانها ماتقدر تسب بنت خالته قدامه ,,,, وكملت ,,, ومن الاخيرة

    سلطان : والله ماببالي احد بس ع شان انا قلتلك خمس ,,,,وبستفسار قال : اديم لها خوات ,,,,

    اسماء : عندها وحده ومتزوجه ,,,,,,,,,,جاسر سوى نفسه محبط وقال : ومن اختها الي تتكلم عنها دايما

    وبعد خالد حكي مره ان لها اخت ,,,,,,,,

    ارتاحت اسماء لطاري اديم وقالت : مو اختها هي بنت خالتها بس اديم تعدها اختها لانهم متربين سوى

    وكمان راصعه اديم من امهم ,,,,,,,,,,,,,سلطان بخبث : اهاا وكم عمرها

    اسماء : اعتقد 20 او 22 سنه مو متاكده

    سلطان : صغيره ماتنفع ,,,,,,,,,,,,اسماء ببرأه لا مو صغيره وبصراخه هي ارحم الي انت اخترتهم

    مع انك ماكنت حاطها ببالك ,,,,,بس انا اخترتها لك ,,,وبنفسها على الاقل اطلع باقل خساير البنت حبوبه

    ومتربيه ومستحيل تضرني بيوم ,,,, وهي الوحيده الي مافكر فيها بعكس الأولات الي شكلهم كانو بباله

    من زمان

    ووقف سلطان وقال : والله ما ادري عن اختيارك بس تستاهلي ثقتي فيك وفي اختيارك ,,,,,,وطلع لغرفته

    وهو معيشها جو انها هي الي اختارت مع انو نوره مكلمه ام معتز قبل ساعتين

    وعند روز الي كانت زوجة اخوها تدق لباب وتحاول تمعها حتى تفتح الباب بس روز مو قادره تشوف حد

    وهي منهاره

    روز عايشه مع امها وابوها وعندها اخ واحد اكبر منها بخمس سنوات سلمان ومتزوج سلطانه وعنده ولد

    وعندها اخ اصغر منها عمره 15 وكلهم عايشين بنفس البيت وامها مدرسه وابوها محامي دولة (من

    موظفي هيئة التحقيق والادعاء العام )

    سلطانه : روز حبيبتي افتحي الباب ,,,, من لما رجعتي م برا وانتي مسكره على نفسك احنا الحين المغرب

    روز :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    سلطانه : خالتي تسال عنك ,,, لاتخليها تشك انو فيك شي ,,,

    روز الي تخاف من امها فتحت الباب وقالت : سلطانه انا تعبانه ,,, وحضنتها

    سلطانه: سلامتك قلبي بايش حاسه ,,,,,,

    روز الي ما كانت تقدر تقول ايش الي متعبها لانو على طول حيفهمو اهلها الموضوع غلط

    قالت : انا واديم متخاصمين مع بعض ,,,,,,واعتقد مستحيل نرجع مثل قبل

    سلطانة الي تعرف اديم كويس : قالت موجديد زعلك من اديم وبعد ساعتين تتصلو على بعض وكان ما صار شي

    روز: بس المره غير الزعله كبيره

    سلطانه : يوووه منك روز وانا الي احسبك قويه ومافي شي يضعفك ,,,,,يلا عاد

    وانا الي كنت اعتقد الموضوع اكبر من كذا واذا على اديم اتصلي عليها بعد يومين

    ويتكون ناسيه كل الي صار

    روز وهي بنفسها تقول ياريت الموضوع بمثل هالسهوله ينتي قالت : انشا الله

    سلطانه : يلا تعالي خالتي وعمى تحت يسالو عنك ,,,,,,,,,,,,ونزلت روز تحت مع الهلها الي استغربو

    هدؤها ,,,,بس ماعلقو على الموضوع






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    وعند اديم الي مشغول بالها بروز الي زعلانه ومعتز الي مصدوم من رفضها وبالطريقه

    السيئه الي رفضت روز فيها,,,,,,,,

    وقررت تعطيم فرصه كم يوم يهدؤ وماراح تترك الموضوع معلق بالطريقه ذي ضروري تحط له نهايه

    ومر اليوم على ابطالنا

    غادة الي موافقه على سلطان بس خايفه من رفض امها وتحلم كيف بتكون حياتها مع سلطان

    وسلطان الي الموضوع مو ماثر فيه وكانه وحده من صفقاته الي متعود عليهم

    وام معتز الي متخوفه من اندفاع بنتها على زواجه مافيها تكافئ

    ومعتز المحبط من روز بعد ماكان يحلم ببدايه مميزه لعلاقته مع روز

    وروز الي مصدوم من الي صار لها من اعز صاحباتها ومصدومه من نفسها وكيف تتصرف بالطفوله والسخف

    مع معتز

    واسماء الي الدنياء سودا بوجهها زوجها وحبيبه بيتزوج عليها ومستحيل توقف بوجهه

    واديم الي تعبانه من بعد جاسر وتعبها اكثر لما تكون قريب منه

    وجاسر الي مشغول باله مع هالبنت الي علقته فيها ,,,,وهو ولا حرك في مشاعرها شي ,,,,مع انه بعد

    عنها طول هالفتره حتى تفقده وحتى ينساها بس لاهو قدر ينساها ولا هي حست بفقدته وهو الي كان

    ينتظر اتصال منها وقرر انه راح يحط حد للعبه كلها ويجبرها تعيش معه بالطريقه الي هو يختارها

    لانها زوووووووووووجته






    بعد يومين من هالاحداث كانت ام معتز تتكلم مع غادة تبي تعرف ردها الاخير

    غادة : انا موافقة عليه
    ام معتز :الظاهر انك مافكرتي كويس وع شان كذا بعطيك كم يوم بعد تفكري اكثر

    غادة: ماما لو تعطيني فرصه سنه مستحيل اغير قراري ,,,,الا اذا كنت فاهمه انو تفكيري معناه ارفض

    الخطبه فلا انا ماابي التفكير الي تقولي عليه

    انصدمت الام من رد بنتها وعصبيه قالت : بس انا مستحيل اسمحلك تدمري مستقبلك بكذا زواج

    غادة وهي توقف من الغضب : بس انا الوحيده الي اقرر حياتي ,,,,,ومو من حق أي حد يقرر عني مصيري

    ام معتز : لا من حقي اذا شفت انك ,,,,,,,,,,بتحطمي حياتك مع واحد اكبر منك ومتزوج وعنده ولد وغرضه

    الوحيد من هالزواج انك تجيبي له اولاد بس

    غادة : وانا راضيه بكل الي قلتي ,,,,,,,,وهو بيقدم لي بالقابل اشياء ما كنت احلم فيها ,,,,,وبداخلها

    كان ودها تقول انها شافته ومن اول ماشافته وهي منجذبه له بدون ارادتها لدرجه صارت تحلم انها

    ترتبط فيه ولما يتحقق لها حلمها تجي امها وتوقف بوجهه حراااااااام

    ام معتز : بس انا مابي الي شافته اديم ومر عليها يمر عليك ,,,,,,,,,,,مو كفايه الي صار لها

    غادة : لعلمك علاقة اديم بزوجها هي الي شجعتني اوافق على سلطان

    الام بصدمه : ايشششششششششششششششششششش

    غادة : ليش مستغربه ,,,ماما انتي تشوفي مشكلة اديم بوجهة نظر الام ,,, يعني راح تكوني بصفها

    حتى لو كان الغلط منها

    الام : اشرحي اكثر,,,,,,ماني فاهمه اشلون علاقتهم هي الي شجعتك

    غادة : اديم مثل ماتعرفي ,,,,ماتعرف أي شي بالحياة الزوجيه وما عندها أي خبره بالتعامل مع الرجال

    الا بتعاملها العنيف والمتهور مع اخواني ,,,لدرجه انها مو تتفاهم مع ابوها لانها موعارفه تعطي

    أي حب لاي رجل غير اخواني

    ومع هذا جاسر كان يبيها ومتحمل قلة خبرتها ومتمسك فيها ع الغم من طبعها الناري والي ابعد شي

    عن الانوثه مع انك تعرفي ان الرجال تبحث عن البنت الناعمه الطيبه والي كلها انوثه

    وكل عهالاشياء مو موجوده باديم ,,,,,,,,,,,,,,,,ومع ذلك الي فهمته من كلامها عن تصرفاته معها

    انو يبيها ,,,وهي الي موقادرة تفهم هالامر واكيد سلطن الي صابر ع زوجته 12 سنع وهو عارف انها مستحيل

    تنجب ولا فكر يتزوج عليها طول هالمده ومتحملها نفس جاسر ماهو متحمل اديم انه بيكون كفؤ ان الوحده توافق

    عليه

    الام الي تغيرة افكارها قالت : وليش مانبهتي اديم لهالامر

    غادة : لانو خبرتها قليله وصعب اقنعها باشياء هي مو فاهمتهم صح ,,,,,,يعني ضروري هي الي تكتشف

    انو في احاسيس داخلها لجاسر ,,,,وانها محتاجه تكون معه والاهم انه يبيها

    الام : بعد الكلام الي سمعته منك انا ماراح اوقف بوجهك ,,,,,,,,,,لكن اتذكري اني نصحتك واعطيتك وجهة

    نظري وانتي الي رفضتيه

    وطلعت الام من عند غادة وكان معتز موجود بالصاله وباينه الضيقه عليه

    وسال امه عن راي غادة وخبرته انها موافقه ,,,,,,,,,وقف وهو معصب وقال : بس احنا مستحيل

    نواقف ,,,,,,,غادة المفروض تتزوج واحد من سنها ويبنو حياتهم مع بعض

    الام : اسمع ياولدي انا ربيتكم انو كل واحد منكم يتخذ قراراته بنفسه وانا اقولكم رائيي بالموضوع اذا اخذتو فيه

    كان بها واذا رفضتوه فا انتم احرار ,,ومستحيل الحين لما كبرتم وصرتم مسؤلين عن نفسكم اغير اسلوبي

    لكن اذا كنت بتفولها رايك بالموضوع ,,,,,,,بدون تضغط عليها في قبوله ,,,,,,روح وقول له الي تبي

    معتز : اوك يمه انا طالع لها ياتقنعني يا اقنعها

    الام : الله يكتب الي فيه الخير

    وطلع معتز وكلم غادة ,,,,,,,,وبالاخير نزل لامه وقالها ,,,,,,,انو افكارها ممكن تكون صحيحه

    واستاذن من امه انو بيرجع للشرقيه ان اليوم الجمعه

    بس الام طلبت منه يتصل على عمهم (اخو ابوهم الكبير )ويبلغه بخطبت غادة وياخذ رائيه

    واتصل معتز على عمهم الي كان يكن معزه كبيره لزوجة اخوه ام معتز الي من لما اتوفى اخوه وهي تشاوره

    بكل امور اولادها وبعد هالسنين كان عمهم يبارك لهم كل امر يشاورونه فيه بدون تفكير لانه مقتنع بحكمة

    زوجة اخوه الي كان بامكانه تطنشه ولا تدخله بشؤن اولادها لكن طيب اصلها منعها من التصرف كذا

    وبدون تفكير بارك العم لهم ودعى لغادة بالتوفيق

    وسافر معتز للشرقيه وهو مجروح من الي صارله من الانسانه الوحيده الي دق قلبه لها

    وبعد يوم من سفر معتز اتصلت نورة الجاسر على ام معتز الي بلغتها بالموافقه ,,,,,,,,,,واتفقو ان الخطبه

    الرسميه تكون الاربعاء القادم




    لنا لقاء بالبارت القادم unique ksa






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    البارت التاسع والثلاثين


    يوم الاحد الظهر كانت اديم تكلم خلود اختها وطايحه سوالف ,,,,,مع اختها ,,,,,,,,,,بس قطع عليها

    صوت غادة الي قالت : اديم ماما تبيك تجي تتغدي

    اديم والتلفون باذنها مو مشتهيه

    غادة بصوت عالى : خلوووووووود قولي لها تاكل فشلتنا بنحفها هههههههههههه كننا حارمينها الاكل

    خلود :ههههههههههههههههههههه

    اديم : فارقي لا اجي وادوس ببطنك انا جسمي مثالي ,,,,,,,,غادة وهي رايحه لصالة الطعام : براحتك يا ام المثالي

    وفي هالوقت وصل لاديم خط ثاني وكان رقم كثيييييييييييير يعني لها ,,,,,,,وبسرعه وبدون تفكير

    قالت : خلوووود اتركك الحين لانو صار عندي شغله ضروريه

    خلود : والله انك غريبه من شوي ينادوك للاكل وما سكرتي والحين فجاءه يطلع لك شغل وتصيري

    تبي تسكري

    اديم وهي خايفه ينقطع الخط وهي ماردت قالت : خلوووووووود خلاص عاد المكالمه بالقوه,,,, يااختي

    بسكر افهمي

    واتوقف الاتصال وضاق صدر اديم الي قالت : خلاص راح الشغل يلا سولفي

    خلود :ههههههه والله انك عبيطه بس تدري انا الحين الي بسكر

    ورجع تلفون اديم يرن بنفس الرقم ,,,,,,وقالت لخلود هي مستعجله : اوك باي

    وسكرة من اختها ,,,,,,,,,,,ووتنفسة بقوه حتى تهدي من دقات قلبها الي زادو من اول ماشافت الرقم

    اديم : الوووووووووووو

    جاسر : اخيرا حنيتي طال عمرك ورديتي ,,,,,

    اديم : لاحوووووووووووووووول الناس تقول مساء الخير صباح الخير,,, هاي ,,,,,ماتبدا المكالمه

    بهواش

    جاسر : هذا اذا كنت اكلم شخص طبيعي ,,,,,,,,,,وجاوبيني ليش لي اسبوع اتصل وماتردي وابي افهم

    سالفة الثقل الي طايحه فيها وصايره ماتردي الا ع الاتصال العاشر

    اديم : بدينا في التضخيم و تكبير الامور اولا هذا ثاني اتصال مو العاشر ,,,,,وثانيا هي مره وحده اتصلت

    وانا مارديت مو على قولتك لك اسبوع

    جاسر بعصبيه : يعني شايفة اتصالي يامستهترة ومارديتي ,,,,,,,,,,,,,, انتي وين مخلوقه ماعندك ولاء لزوجك

    وكمل : شكل الشهر الي مر كان وقت حلو بالنسبه لك ,,,,,,,,وخلاك تزيدي تمرد

    اديم وهي تكذب : كان احلى شهر بحياتي,,,,,,وبنفسها ياحلو زوجي لوبس يخفف من شوفة النفس شوي

    جاسر الي اتحطم : وراح يكون اخر شهر بحياتك تعيشيه بحريتك لانو وقت الهبل والاستهتار انتهى

    وراح انزل الرياض باقرب طيارة وبرجعك معي باريس سسسسسسسسسسسامعه,,, واتاكدي لو احصل طيارة

    بعد ساعه طلعت فيها

    اديم وهي طايره من الفرحه انو بيرجع لها قالت بعناد : بس انا ماابي اروح معك

    جاسر : انا مو جالس اشاورك انا احط عندك خبر ,,,,,,,وبتروحي معي لاي مكان انا احدده,, ومستحيل

    اتركك ماخذة راحتك ,,,,كثر مااخذتيها طول الشهر الماضي

    اديم : شهر وشهر تراك ذليتني بهالشهر ,,,,,,,,,,,,وبعناد كملت ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    مو رايحه معك يعني لاتكلف حالك وتنزل للرياض ,,,وتعطل شغلك

    جاسر بصوت يخوف : بكرا بالكثير حكون عندك وابي اشوف كيف بترفضي تروحي معي ,,,,,

    لانك بتنفذي كلامي لو اسحبك من شعرك

    اديم : بدررررررررررررري عليك

    جاسر : جهزي حالك لان المرمطه مو كويسه ع شانك ,,,,,,,لأنك زوجتى ومافي حد يقدر يمنعني اخذك معي

    وسكر بوجهها وهو زعلان منها

    واديم الي كانت فرحانه باتصاله وبسماع صوته صارت متحطمه من اسلوبه معها ,,,,,,,وبنفسها والله بروح

    معك لو كلمتني بدون اسلوب التهديد ,,,,,,بس ااااااااه منك ياجاسر ابيك وماابي تصرفاتك

    وبعد ساعه قررت انها تطلع تغير جو بدل حبستها في البيت والتفكير بجاسر الي بيتعبها اكثر

    وراحت تبلغ خالتها انها بتطلع

    الخاله: كويس اطلعي مع غادة الي تبي تاخذ لها بعض الاشياء

    وراحو اديم وغادة يعملو شوبنق ,,,,,,وبالسياره واديم تلعب بجهازها سالتها غادة

    غادة : اديم ايش رايك البس بالشوفه فستان والا بدله

    اديم : وانا ايش دراني ,,,,,,, البسي الي تبي

    غادة : انا الغلطانه الي اشاور وحده مثلك

    اديم بعصبيه وهي تترك التلفون : ايش ناقصها الوحده الي مثلي حضرتك

    غادة : مو ايش ناقصها الا قولي ايش مو ناقصه

    اديم بصراخ : انتي عارفه ايش جالسه تقولي ,,,,,انا الغلطانه الي جايه معك والا انتي المفروض

    الواحد مايماشيك

    غادة : انتي شخص غريب ,,,,,,,ولما الواحد يطلع عيوبك تزعلى وتصارخي ,,,,,,الله يكون في عون جاسر

    عليك انا ماادري كيف تحملك لكن ماالومه لو تركك من اول شهر زواج


    اديم : انتي مو اخت انتي انسانه بشعه وسيئه ,,,,,,,,,,,,واخرسي لاتكلميني

    غادة : اديم لاتزعلى من كلامي بس هذا الصدق ,,,,,,,,والا في عريس يترك زوجته وهم مالهم الا شهر

    متزوجين ,,,,,وياريت تاركها يوم يومين الا شهر ولاهو سال فيك

    تقدري تجاوبيني ليش ,,,,,,,,مستحيل تعرفي الاجابه وانتي بالعنف والاندفاع الي انتي فيه ادو حبيبتي

    انتي اختي الصغيره واحبك وتهمني مصلحتك ,,,,,,,وطول الفترة الماضيه كنت انتظرك تكتشفي

    المشكله الي فيك ,,,,,بس انتي ولا حاسه واليوم اسمحيلي بيجرحك كلامي بس ضروري تسمعيه

    اديم زوجك انسان رائع والف بنت تتمناه بس انتي خسرتيه ,,,,,بقلة فهمك للحياة الزوجيه

    ادو ياعمري ,,,,,ضروري تخفي من حدة انفعالاتك ,,,,,,,,وتطلعي اديم النعومه الي كلها انوثه

    ووتتركي عنك الغلاف البشع الي تحاولي تبينيه لنا

    اديم انا ادري انك تبي جاسر بس مانتي عارفه كيف تطلعي مشاعرك ,,,,,,لكن نصيحه مني قبل

    تخسري زوجك والشخص الوحيد الي قلبك تحرك له ,,,,غيري نفسك شوي اعتقد جاسر

    يستاهل منك انك تتغيري ع شانه

    اديم : بس انا مااعرف ,,,,,,,,وبعدين من قال اني ابيه انا بالاساس ما ابيه

    غادة: عيني بعينك ,,,,,,متاكده انك ماتبيه

    اديم : حتى لو كنت ابيه هو قاسي معي ومعاملته لي فيها اجرام كلها تهديد وهواش

    غادة : لانه يرد عليك بنقس اسلوبك ,,,,,,والا اشرحيلي ليش اتغير وانتم بجده لما كنتي حبوبه معه

    مو انتي قلتي لي انه كان كويس ايلين يوم السفر

    اديم : الا كااااان كثير حبوب ,,,,,,,وبنفسها بس هو يحسسني اني شي مقرف كل ما يقرب مني

    غادة : اذا ماتبي تخسريه اول شي تسويه هو انك تتصلي عليه وتوضحيله انك تبيه ولاتقدري تبعدي عنه

    اديم : هو اتصل على اليوم وقال انه بيرجع باول طيارة ع الرياض واستعد لاني برجع معه فرنساء

    غادة وهي مبسوطه : طيب كويس الخطوه الاولى جت منه

    الحين المطلوب منك تتغيري ,,,,,,,ومسكت يدين اديم وقالت : اوعديني تتغيري ,,,,,انا اعرف انو مستحيل

    يصير هالشي بيوم وليله بس اوعديني تحاولي

    ابتسمت اديم وقالت : عم احمد رجعني للبيت الان

    غادة بصدمه : ااااااه وليش بترجعي

    اديم : لاني بتصل على الصالون يرسلو العاملات لي الحين ابي افك الكيرلي وارتب شكلي

    مو انتي طلبتي اتغير وهذي اول خطوه اني اكون مثيره بشكلي لو بكرا شافني

    غادة الي طارت من الفرحه : الله يوفقك حبيبتي ,,, ايوه كذا احب اختي تكون

    ورجعت للبيت واتصلت على الصالون الي وصلو خلال ساعه ,,,,,,وطلبت منهم اديم يفكو الكيرلي

    ويرجعو شعرها ليس ,,,,,وويقصصو من طوله الي صار الى اعلى الفخذ بعد اليس (لان الكيرلي يشيل نصف

    الطول ) وقصته الي خصرها وقصة لها غرة مايله وعدلت اللون الاسود ولمعته ,,,,,,وعملت كم شغله

    وبالاخير طلعت فعلاا مثيره

    ولما خلصت نزلت عند خالتها الي انصدمة من النيو لوك الي هي عاملته وقالت : من زمان كان عملتي كذا

    اديم وهي سعيده : خاااااااااااالتو ,,,,خلاص عاد

    الخاله : اقدر اعرف سبب التغيير

    اديم وهي منحرجه : جاسر بكرا بيجي وبرجع معه فرنساء

    نط جهاد الي كان جالس : ايش السكون الي نزل عليك فجاءه العادة لما كان ابوك يقولك تعالي فرنساء

    قبلها بشهر وانتي مسويه مناحه ,,,,والليله اشوف الاخ مبسوط

    اديم : اخ ببطنك كل هالنعومه وتقول اخ ,,,,,,,بس الاعمى ايش ينفع معه

    جهاد : مسسسسسسسسسسسسسكين جاسر ,,,,والله انه كاسر خاطري الي بتنفردي فيه بفرنساء

    اعتقد اسبوع بالكثير ونسمع خبر نعيه بالجرايد

    اديم : اساسا انا غبيه الي اكلم شخص مثلك ,,,,,,,,والتفتت على خالتها وقالت : خالتي بطلع اكلم روز

    ولاتنتظروني ع العشاء سد نفسي الغبي

    جهاد بصراخ : ماغبي غيرك ياخ اديم

    اديم : خااااااااالتو شوفيه ,,,,,,, وهي تمشي

    ام معتز : جهاد بسك هبل اتركها بحالها

    وطلعت اديم الي تحس انها انولدت من جديد بعد كلامها مع غادة,,,,,,,,وتحس انها مشتاااااااقه حيل

    لجاسر ,,,,,,ونسيت كل الكلام الي قاله لها بمكالمت اليوم وقررت تبداء معه صفحه جديده

    وصلت لغرفتها وخذت تلفونها واتصلت على روز ,,,,,,,,,,,,,,,والي كانت جالسه مع اهلها

    ولما شافت اتصال اديم وقفت وراحت لغرفته وبالطريق ردت

    روز: ايييييييييييييييوه

    اديم : كيفك روز وحشتيني

    روز : توحشك العافيه

    اديم : انتي للحين زعلانه من لاشي ,,,,,,,واصحي روز تراي اديم صاحبتك الي ماغلطت عليك

    روز: ايوه ماغلطتي بس خنتيني ,,,,,,و

    اديم بعصبيه : خنتك انا ,,,,,,,,,,,,انتي عارفه ايش تقولي ,,,,,,,,,,لا شكلك موطبيعيه ,,,,وانا الي تاركتك

    الخمس ايام الماضيه حتى تهداء اعصابك ,,,,,,,ارجع الاقيك بنفس التفكير

    روز : كيف تبيني افكر وانتي مخططه انتي واخوك على ,,,,,,,,,,,,من يصدق انك تعملي في كذا






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    اديم بنفاذ صبر : اسمعي كلامي للاخر وانتي حره بقرارك ,,,,,,,انتي حطمتي معتز بتصرفك الغبي

    مع ان المسكين كان يبي علاقتكم تكون سبشل عن باقي الناس ,,,,,,خسرتي شخص عمره مافكر فيك

    الا وكانك دره تستحق الواحد يصونها ,,,,,,,وعمره مافكر يلعب معك لسبب بسيط انه حاااااااابك

    وانا متصله عليك اليوم ,,,,,,لاني طالعه بكرا فرنساء ,,,,,ومايهون على اروح وانتي زعلانه منى

    لكن اذا اعتذاري عن غلط انا مافكرت سامعه مافكرت اني اسويه فيك يخليك ترضي ,,,,,,,,,انا اقولك

    اسسسسسسسسسسسسسسفه من كل قلبي اسسسسفه

    واتركك الحين لاني بصراحه ماعندي شي اقوله واعتقد انتي ,,,,,,,ماتبغي تقولي شي

    وسكرت اديم من روز وقلبها موجوع على اعز صاحباتها ,,,,,,,,ووالي صحبتهم من لما كانو بالروضه

    واتحسفت على حب معتز الي توه ينولد وانذبح قبل يكبر

    وعند روز الي انهارت بكي بعد سمااااعها لكلام اديم ,,,,,,,,الي وضحت لها انها خسرة صاحبتها وخسرة

    الشخص الي حبها ,,,,,,وهي موداريه

    ثاني يوم صحت اديم 10 ونص وبعد مافطرت قررت تكلم اسماء

    عند اسماء الي كانت نوره واصله من السفرقبل ليله متصله عليها توضح لها موقفها من وزاج

    سلطان ,,,,,,,,,,,

    نورة : مابيك يام خالد يجي بخاطرك من الي صار تراك اختى وعزيزة هلى ,,,,,لكن ضروري

    تقدري موقفي ,,,,,,انا الان صرت الام بالنسبه لسلطان وجاسر ونادر من بعد المرحومه

    وصعب كثير اني ارفض مساعدة أي واحد منهم حتى لو كان الموضوع مو مرضيني

    اسماء : لا الا كذا ,,,,,,,,,,حتى لو رفضتي انتي تروحي تخطبي لسلطان تاكدي اني بروح بنفسي

    اخطب له ,,,,,,,,,,,سلطان يستاهل كل خير,,,,,,,وهي جالسة تضغط ع نفسها وعلى قلبه الي تعبان من هالسالفه

    نورة : هذا العشم فيك يام خالد ,,,,,,,والله انك كامله ربي يحفظ لك ولدك

    اسماء : موكثير مني سلطان قبل لايكون زوجي هو ولد عمي واخوي ,,,,,,,ومايرضيني انه ينحرم

    من الاولاد هو مافيه عيب

    وسكرت اسماء من نورة وهي تتنهد ,,,,,,وبنفسها اااااااااااااه ياسلطان ذبحتني وانا مااقدر اشكي

    وبعد ثواني وصلها تصال من اديم وعرفت سبب المكالمه وردت

    اسماء : هلا اديم كيفك حبيبتي

    اديم الي ضاق صدرها اول ماسمعت صوت اسماء : اهلين اسماء وحشتيني

    اسماء : الله يسلمك ,,,,,,,,,,,,,,توي انا وخالد البارح في سيرتك بالخير

    اديم : مستحيل اتوقع منك غير الخير ,,,,,وكملت اسماء تكفين جاوبيني انتي راضيه بالي صاير وموافقه عليه

    اسماء سوت نفسها مو فاهمه : ايش حبيبتي ماني فاهمه

    اديم : لا انتي فاهمه ,,,,,,,,,,والله لو قلتيلي انك مو راضيه عن خطبة سلطان وغادة ,,,,وهناء اسما عورها

    قلبها لما اسم سلطان اقترن بوحده غيرها ,,,,,,,,,,,كملت اديم :انو لوقف بوجيهم ولا امنع الموضوع لو اضطر

    اخسر ناس غاليه على ,,,,,,,,,,بس تكفين جاوبيني

    اسماء : اولآ حبيبتي انا الي رشحت غادة لسلطان <ع نياتها >

    اديم الي انصدمت : ايششششششششششششششششششش

    اسماء : وليش مستغربه سلطان يستاهل الافضل وانا مالقيت وحده تستاهل سلطان غيرها ,,وكانت تضغط ع

    نفسها وهي تقول هالكلمه ,,,,,,,,, وثانيا ابو خالد غالي على وحرام احرمه من حقه في انو يكون له اولاد

    وانا الله يخليلي ولدي وعمى ابو سلطان ,,,وبعد سكوت كملت ,,, وزوجي ,,,,,, وماراح ينقص على شي ببقى

    انا صاحبت البيت والواجهه حقت بيت الجاسر

    اديم : وربي اني احبك واحب تفكيرك الحكيم وتاكدي انو غادة بتكون مثل الاخت لك

    اسماء بنفسها : تتوقعي اتقبلها كاخت لي وهي مشاركتني بحبيبي

    وسكرو من بعض وراحت اديم ركض لغرفة غادة,,,,,,,,,,,وكانت غادة جالسه تتصفح النت

    دخلت اديم عليها ,,,,,,,,,,,,,وقالت لها كل الي صار بينها وبين اسماء

    ردت غادة : اسمعى اديم سلطان لو ماتزوجني بيتزوج غيري ,,,,,,بمعنى مو انا الي باخذ زوجها منها

    وابيك تتاكدي انو انا شايله لاسماء جميل كبيييير يمكن انتي ماتعرفيه

    اديم باستغراب : كيف وانتي ماتعرفيها

    غادة :لما اتزوجتي جاسر واحنا بامريكا اسماء كانت الاخت الكبيرة لك وعمرها ماحسستك بغير كذا

    مع ان المفروض انها ماتهتم فيك لانو كلكم زوجات اولاد الجاسر ,,,,,لكن هي بطيبها احتوتك

    وعدتك اختها وقربتك لها ولا عاملتك مثل أي وحده بمكانها انك سلفتها وند لها بالبيت

    وهذا الامر كبرها بعيني ووعدت نفسي اكون اختها الي مستحيل ازعل من كلامه او تصرفاتها

    مستقبلا

    اديم نطت وباست غادة وهي تقول : والله اني احبك يااغالى اخت

    غادة : وفري البوس والكلام الحلو للي بيوصل اليوم,,,,,,,,,,,الا ع فكره ماكلمك ماقالك اذا

    نزل الرياض او لا

    اديم : لا ماتصل بس بروح اجيب تلفوني من غرفتي حتى مايتصل وانا ماارد ويسوي لي قضيه

    ,,,,,,,,,,,,,,,ومر اليوم واديم وخالتها ينتظرو

    وصول جاسر

    وعلى المغرب اتصل جاسر على اديم الي طارت من الفرحه وطلعت برا للحديقه تكلمه لانها ماتبي

    جهاد الي جالس بالصاله يخرب ليها جوها

    اديم : الووووووووووووو

    جاسر : مرحبا ,,,,,,,,,,,,كيف صحتك

    اديم الي ضاعت مع صوته المبحوح : تمام ,,,,,,,,

    جاسر : غريبه الهدؤ انا متاكد وراه مصيبه بس مو مشكله حبيت افرحك واقولك انك بتفتكي مني اربع ايام جايه

    اديم بصدمه ماقدرت تخبيها :ليه,,,,,,,,,,,,,

    جاسر : سلامتك بس االوالد طلب مني اخلص كم شغله مستعجله وراح اتخر كم يوم بسببها

    ويالله من قدك ,,,,,,,,بترتاحي لك كم يوم كمان

    اديم المحبطه : مو مشكله يصير خير

    جاسر : كني احس انك متضايقه اليوم ,,,,,,,,ومالك خلق اهواش

    اديم الي ماتبيه ينتبه انها متضايقه لانه اتاخر : تعبانه شوي

    جاسر : بلهفه ماقدر يخبيه سلامتك اديم بايش حاسه

    اديم الي عجبتها نبرة الاهتمام بصوته : صداع بسيط وبيروح

    جاسر : ع العموم انتبهي لنفسك ,,,,,,ورتبي نفسك انك بتطولي بفرنساء ,,,,,,واذا زاد عليك

    التعب اتصلي فيني ارسلك طبيب العائله اوكي

    اديم : اوكي

    جاسر وهو مو متطمن : اكيد صداع وتعب بسيط ,,,,,,

    اديم : ايوه بس كذا ,,,,,الي يسمعك يقول خايف ع صحتي ,,,,,,وهي كانت تبيه يرد بالايجاب

    جاسر : لا لايروح فكرك لبعيد بس خايف يكون مرض كبير وتتعذري فيه وتتاخري بالروحه معي لبارس

    اديم الي اتحطمت وبنفسها : تعالي اسمعي ياغادة الي تبيني اتغير ع شانه


    وسكرت وهي متضايقه ,,,,,,,ودخلت جوى ولقيت خالتها وغادة بالصاله وكان جهاد طالع

    وقالت : جاسر اتصل ويقول ماراح يجي الا بعد اربع ايام

    غادة : كويس حتى تكوني معي بيوم خطبتي,,,,بعد يومين

    اديم : الحمد لله والشكر ,,,,,,,,,,انا وين وانتي وين

    الخاله : ماشاء الله الوضع في تطور ,,,,,,,,,,اشوف الخاطر متكدر ع تاخيره

    غادة : ملاحظه يمه انو البنت مشتاقه ,,,,,,,,

    اديم : عاااااااااااادي زوجى وبشتاق له ,,,,,,حرام

    خالتها :هههههههههههههه عسى دوم حبيبتي

    غادة وهي تكلم امه : شفتي دروس بنتك ,,,,,,,اديم بصراخها المعتاد : دروس ايش انا من يوم يومي

    وانا نعومه وحساسه ,,,,,,,,تجي انتي وتسوي نفسك الي مطلعه هالشي فيني

    واستمر الثنتين في هو اشهم ومرت الثلاث ايام وغادة محتاسه ع شان الخطبه,,,, واديم تنتظر الاربع ايام تعدي

    وبيوم الخطبه المغرب والخاله محتاسة بالترتيبات وغادة واديم يتضبطو ,,,,,,,,و اديم

    جالسة تطالع في غادة الي جالسه تحط المسات الاخيره على شكلها وهي متوتره

    اديم : غادة ,,,,,,,,,,ايش احساسك في ذي الحظه

    غادة : ادو سكتي لاتوتريني بسوالك اكثر ماني متوتره

    اديم : لا بجد قولي ابي اعرف كيف شعور البنت الي بيشوفها خطيبها

    غادة : نفس شعورك اول مرة شفتي جاسر

    اديم الي تضايقت لان علاقتها بجاسر موطبيعيه قالت : بس انا غير انا ملكه ع طول ,,,,,مونفسك

    وانا كنت حاطه ببالي اطفشه من اول اسبوع ,,,,,,,لكن انتي موافقه ع سلطان وحابه الموضوع

    غادة الي اتاثرت من كلام اختها قالت : شوفي انا بحاول اوصفه لك ,,,,وانتي افهمي بطريقتك

    انا مبسوطه ومرعوبه ,,,,,,,,,,واثقه بنفسي وخايفه ,,,,,,,مرتبكه وانا اسعد انسانه

    اديم بسرعه وبدون تفكير : الله يشفيك بس ,,,,,,,انزل تحت عند خالتي افضل من فلسفتك الغريبه

    غادة : انتي الي سالتي ,,,,,,,,,,,وهذا الي طلع معي

    اديم بصراخ وهي طالعه : انا طلبتك تقولي احساسك ماقلت سمعيلي قصيدة لنزار قباني

    غادة : انقلعي ولا اشوفك بغرفتي

    اديم بعناد : عناد فيك ماني نايمه اليوم الا فيها ,,,,,,,,,,مشتهيه النوم ع سريرك ,,,,,وطلعت من الغرفة

    وغادة بصراخ : فككتي جوي ,,,,,,يامزعجه

    ونزلت اديم تحت وكانت لابسه فستان نيلي من ديور الى فوق الركبه كوكتيل والصدر تكسير بالطول الي اخر

    السنتيان والباقي جاي ماسك على الجسم بدون تكسير(سكني ) وبالخصر حزام فضي لامع

    وكالون نفس لون جسمها وصندل اسود باسوره على الساق من كفالي

    وحاطه أي لنر فوق العين وشدو اسود ع فضي وروج احمر وبلاشر خفيف وعامله شعرها ليس

    وفارقه غرتها ولابس حلق روبي صغير

    و التعليقه هدية جاسر الي مافصختها ,,,,,,وبيدها دبلتها وعليها خاتم كبير نوعا ما

    وصاير نف ستايل هيفا وهبي

    وكانت خالتها جالسه مع عمتهم ام سامي (الي كان ميت ع غادة هههههه) وينتظرو وصول نوره الجاسر

    وكان ريحة البخور معبيه المكان واستعدادات الضيافه على اوجها

    بعد شويات دخل جهاد يسلم على عمته وطلب من اديم تطلع تسلم على عمها ابوسلطان الي ينتظرها

    بالصاله الجانبه ,,,,,,,,,,راحت اديم ركض معه

    جهاد وهو منقرف : تتوقعي ياخذك معه ويفكني منك

    اديم وهي رافعه حاجبها : ليه ياعيوني لااكون ساكنه عندك وانا مو منتبهه ,,,,,,والا تصرف علي حضرتك

    جهاد الي قرب منها وشد شعرها : من اول مانزوجتي وانا خاطري اطقك واليوم سويت الي ابي

    اديم وهي تطقه ع صدرة حتى يبعد : يادوووووب اترك شعري ياملوت مااحبك تلمسني وووووع

    جهاد : فكيتك لان البيت فيه ضيوف لكن ياويلك الليله مني اذا طلعو ,,,,ياانتي بتنجلدي

    اديم بصراخ : عمى بعينك دووب وغبي ,,,,وتقلد صوته تنجلدي ,,,,,,,,,وراحت للصاله الي ابو سلطان

    فيها قبل يذبحها جهاد

    وحصلت عمها جالس ينتظرها وسلمت عليه وباست راسه وسحبها من يدها وجلسه معه

    وقال : كيفك صحتك ,,,,,,انشا الله تمام

    اديم : تمام عمو ,,,,,,ووالحين صارت احسن بشوفتك

    ابوسلطان : واذا صحتك تتحسن بشوفتي ,,,,,,,,ليش مقاطعتني ولا حتى فكرتي تزوريني

    اديم الي انحرجت وحمر وجهها قالت : الضروف عمو بس والله ادري اني مقصره ,,,بس عشمي انو

    تعدي غلطتي الصغنونه






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    ابوسلطان الي ابتسم على كلمتها قال : على العموم ,,,,,,,اذا حسيتي انك محتاجه ,,,,,,مساعدتي

    تراي بحسبتك ابوك ,,,,,,واتاكدي انو بيتك واهلك الي مقاطعتهم شهر ينتظرو رجعتك ,,,,,

    سامعتني كويس ,,,,,,,,وانا موجاي اتدخل بخصوصيلتك لكن مثل ماقلتلك ,,,,,العين اوسعلك من الدار

    وبيتك واهلك وانا معهم ننتظر رجعتك ,,,,,,وانتي متى ماحسيتي انك حابه ترجعي فابيتك بانتظارك

    اديم : عمو خجلتني بطيبك وقامت باست راسه وقالت : ربي مايحرمنى منك

    وقف ابو سلطان وقال : يلا انا راجع للرجال ,,,,,,,,,,بحفظ الله

    اديم بحب : الله يخليك لنا عمو

    وراحت لقسم النساء وهي طايره من الفرحه ,,,,,,,لانو كلام ابو سلطان يخلى الواحد يحس انو له

    سند بهالدنيا ,,,,,,,,وهي بطريقه للصاله الي فيها النساء

    كانت نورة الجاسر داخله وام معتز وام سامي باستقبالها ,,,,,,,,,,ويرحبو فيها وكانت تمشي خلفها

    المرافقه مريم وشايله معها صندوق كبير شكله فخم وهو هديه من نورة لام معتز لانها اول مره تدخل

    بيتهم فامن الذوق تدخل ومعها هديه

    سلمت اديم على نورة الي انبسطت كثير بشوفة اديم ,,,,,,,,,,,,,,,ودخلو لقسم الحريم

    وكملو جلستهم وسوالفهم لحد نادخلت عليهم غادة ,,,,,,,,الي ابهرت نورة بنعومتها وجمالها

    ونورة الي كانت متخوفه من هالموضوع ارتاحت لما شافت انو غادة هي الي تحلم فيها لسلطان

    وكانت غادة لابسه بدله من دابن هامز بنطلون اسود وبلوزة ذهبي كم حايروماسك على اليد وفحت الصدر

    نصف دائره ومشغوله بالذهبي وخيوط خفيفه بالاحمر وجزمه سودا بكعب عالي

    ورافعه شعرها ,,,,,ومنزله خصل طبيعيه على وجهها ومسويه كحل عربي على شدو بنك وبلاشر

    وروج نفس اللون ولابسه تعليقه ناعمه وحلق الماس صغير من دوميس وكانت مذهله بطلتها ومو متكلفه

    جلست معهم لحظات بعدين طلعت لما اشرت لها وحده من الخدم

    وطلعت واديم معها وكان جهاد الي قالها تتجهز لانو سلطان يبي يشوفها ,,,,,,,,ووقفت هي واديم

    على مرايه موجوده بالمدخل تتاكد من شكلها ,,,,,,,,,,,,, غادة وهي مرتبكه : أي بطني بدا يعورني من الخوف

    اديم : مو انتي الي حاربتي البيت كله حتى تتزوجيه ,,,,,,واللحين جايه تقولي خايفه

    غادة : انا الغبيه الي اكلم وحده مثلك

    اديم بغرور تبي تنرفز غادة حتى تنسى سالفة الخوف : وانتي تطولي حبيبتي تراي اديم النافع

    وجالهم صوت : مساء الخير لاكون اتاخرت

    والتفتو ثنتينهم على روز الي كانت واقفه على المدخل ,,,,,,,,,,راحت اديم بدون شعور وحضنتها

    وهي تقول: احلى مفاجاه ,,,,,,,,,,,والله اني فاقدتك ,,,,,,

    روز : ماهنتي على ,,,,,,وخصوص ان الفرصه جتلي لما غادة اتصلت وعزمتني ,,,,,,,,,,,

    غادة : غادة الي تعزم وغادة الي بتنخطب ,,,,,,واديم الي تعيش الي لها السلام ,,,,,,,وكملت بدلع على الاقل

    اجبري بخاطري وسلمي وباركيلي

    راحت روز لها وهي تقول : سامحيني والله نسيت ,,,,,,,,بس لي كم يوم عن حبيبتي وبس شفتها نسيت نفسي

    وسلمو على بعض ودخلت اديم وروز لصالة الحريم

    وراحت غادة للممر الي يوصل للصاله الجانبيه ,,,,,,وكان معتز واقف ينتظرها

    غادة : معتز خايفه

    معتز بحب لاخته الصغيرة : افا تخافي ومعتز موجود ,,,,,,,,وبعدين خطيبك والحق يقال كثير محترم

    ومن جد ارتحت له كثير واتطمن قلبي انك خذيتي الي يستاهلك ,,,,,,


    وسحبها من يدها وراح فيها للصاله الي سلطان جالس فيها ,,,,,,,,,,,,,وكان جالس ومنزل راسه

    ومشبك يدينه ولما حس بحركه رفع راسه ,,,,,,,,وكانت غادة واقفه بنعومه صدمته هو شايف انها

    حلوه باليوم الي جت فيه لقصرهم ,,,,,بس اليله كانت احلى بكثير من شوفته العابره لها

    وقف

    معتز : وهذي خطيبتك موجوده ,,,,,,,,وسحب غادة وجلسه على الكنب

    الي مقابل لسلطان وقال : وانا اترككم ,,,,,,,وراجع ,,,,,وطلع حتى ياخو راحتهم

    سلطان الي تمالك نفسه من انبهاره فيها قال : كيفك غدو ,,,,,,,انشاء الله تمام

    غادة عجبها تدليع اسمها منه وردت بصوت خفيف : تمام

    سلطان: خلينا نتخطى مسالة الاحراج والشكليات الي مالها داعي ,,,,,,,ونتفاهم على حياتنا

    انصدمت غادة ورفعت راسها فيه مصصدومه وبنفسها : هذا ايش جالس يخرف ,,,,,,اول شوفه لنا ويقول

    عن ارتباكي شكليات ,,,,,,,يعني انا اتصنع

    سلطان : وانا صادق لاتطالعي فيني كذا ,,,,,,,المهم انا حاب اوضحلك الاشياء الي ابيها منك ,,,,وانتي

    اطلبي الي تبي واتاكدي حيتنفذ لك قبل تكملي كلمتك

    غادة انصدمت من كلامه يعني الموضوع عنده صفقه تجاريه ,,,,,,,,,,

    سلطان : ابيك تحددي المهر الي تبي ,,,,,,,,والشبكه الي تعجبك و كل الترتيبات الي تبيها ,,,,,وتخبرو فيها

    ام تركي وراح يترتب كل شي على طلبك

    بس من جهه ثانيه حبيت اقولك ,,,,,,,واني انسان عملي ويمكن ماراح يعجبك الوضع بالاول بس مع الايام

    راح تتعودي وتتعايشي مع الوضع ,,,,,,

    غادة بنفسها : ياعيني اطربني ,,,,,,,,,لكن طيب يا سلطان اذا ماغيرتك وخليتك انت الي تتاقلم مع وضعي

    ما اكون غادة

    وبهاللحظه دخلت اديم عليهم وهي تضحك : ها سلطان انشاء الله اعجبتك اختى الكبيره,,,وجلست تلعب بحواجبها

    لغادة ,,,,,,,,,,,,,وكملت ترا عادي يمديك تتركها وازوجك وحده من صديقاتي

    سلطان طاح ع ظهره من الضحك وغادة ضاق صدرها لانها موقادرة تصارخ ع اديم الي نرفزتها بكلامها

    اديم الي توجه الكلام لسلطان : ياخي اجبر بخاطر البنت وقول عاجبتني و وابيها يعني شويات حركات

    من الي البنات يخقو عليهم ,,,,,,,,,غادة وقفت من الفشيله وكانت بتطلع لكن سلطان وقفها

    سلطان : وين وين زعلتك اديم بكلامها ,,,,ماعليك منها انتي عاجبتني من اول مرة شفتك واليوم اتاكدي

    اذا مو زايد اعجابي فيك ,,,,,والا مانقص

    والتفت ع اديم وقال : وانتي متى ناويه ,,,,تطلعي

    اديم : من غير ماتطرد ,,,,,,شوفني طالعه ,,,,,,,وراحت من عندهم ,,,,,وغادة الي كانت متوتره

    من كلام اديم صارت مبسوطه لان كلام اديم خلا سلطان يعترف انها عاجبتها

    كمل سلطان بجديه : وفيه نقطه مهمه بالنسبه لزوجتى ام خالد ,,,,اتاكدي انها الاوله وراعيت البيت ,,,, وكلمته

    تمشي واذا تبي ارضى عليك ,,,,,,,تعامليها احسن معامله ,,,,,,بمعتى لاتتوقعي انو حيكون لك

    امتيازات عليها بالعكس كلكم حتكونو نفس الشي بالنسبه لي

    وبداخله يدري انه يكذب لان مافي وجه مقارنه بين وحده هو اختارها ووحده انفرضت عليه

    غاادة بنفسها : والله انك فكك ,,,توي داخله جو مع اعجابك فيني ,,,, تكلمن عن زوجتك

    وكمل : بالنسبه للملكه ياريت تكون بعد عشر ايام يعني السبت الي بعد الجاي ,,,,,,,,والزواج حاولي تقدمي

    فيه شوي يعني كويس بعد ثلاث اسابيع لاني ماصيفت السنه وناوي يكون الصيف معك ,,,,,,,,,,,وسامحيني لو

    ماشفتي منى اتصالات لك لانو مثل ماتعرفي مشاغلي كثيروماعندي وقت للامور ذي ,,,,الي لاتودي

    ولا تجيب مجرد مضيعة وقت لان التفاهم الحقيقي بيكون بعد الزواج

    غادة ماعادت قادرة تسمع تسلطه اكثر من كذا,,,,,,,,,,,, وفجاءه وقف سلطان

    وقال : استاذنك ,,,,,,,,,لانو خلص الكلام وتاخرت ع الوالد ,,,,,,,,وطلع وتركها ,,,,,,

    وبنفسها حسرة على المخطوبين يستغلو أي فرصه يجلسو مع بعض وهذا اتاخر ع ابوه

    بس مو مشكله انا راضيه فيك ,,,,,,,,,,,

    وراحت عند الحريم الي كانت نورة تستعد للطلعه ,,,,,,,,,,,,ودعتها غادة ورجعت مع امها الي طلعت

    توصل نورة للباب

    مسكة غادة امها من يدها وقالت : ماما الملكه بعد عشر ايام ,,,,,,,ويبي الزواج بعد ثلاث اسابيع

    ام معتز بحكمه : وانتي ايش رايك ,,,,,,غادة وهي تفكر: ماادري بس مو كنه بدري شوي

    ام معتز : انا ماعندي مانع ,,,,,,,ورتبي نفسك ,,,,,,لانو مانبي مشاكل من بداية زواجكم ع سبب

    تافه مثل تقديم الزواج وتاخيره ,,,,,,,,,,,,,

    غادة : ماما بس التجهيز ,,,,,,,,,,,,,,,

    الام : لاتشيلي هم الملكه نبيه صغيره حتى مانتكلف فيها ,,,,,,,ونخلي اهتمامنا بالزواج

    والتجهيز ياماما بيروت قريبه ,,,,,,نطلع اسبوع ونخلص الي نبي

    غادة وهي مبسوطه بحلول امها : الله لا يحرمني منك ,,,,,,,,,,,الام بنفسها ادري انك مستعجله اكثر

    منه وع شان كذا سهلت لك الامور

    وكانت العمه ام سامي واديم وروز جالسين يسولفو وانضمت لهم غادة وام معتز ,,,,,,,,,,

    وكان معتز يدري انو عائلة الجاسر طلعت لانه شاف سيارتها محركه ولان الابو وسلطان طلعو

    من ربع ساعه ,,,,,,,وكان داخل صالة النساء هو متاكد مافي غير اهله بس صدمته كانت كبيره لما

    شاف وحده متعبته ومعذبته طول الفترة الماضيه جالسه معهم وكانت روز الي جالسة تسولف معهم

    ولاهي منتبهه للي شافها ورجع قبل لاينتبه له أي حد من الجالسين

    وكانت ملفته بفستانها السماوي ومشغول خفيف ذهبي وعلاق والي الركبه ومسويه شعرها ليس وحاطه غرة مايله

    ومسويه ميك اب خفيف ولابسه صندل ذهبي داخ على شكل وجلس متنح دقايق وبعدين اتصل

    ع اديم وقالها تجي له في الصاله الجانبيه

    اديم : ايش عندك ,,,,,,,

    معتز : تعالي وخلي عنك الكسل

    اديم : مو كسل بس ابي اجلس معهم

    معتز : بتجي والا اجي اسحبك بمعرفتي

    اديم : لا يالحبيب شفني جايه وفكنا من العنف

    وراحت ركض للصاله الداخليه لــــــــــــــــــــكن معتز ما كان موجود فيها الي كان فيها شخص ـــــــــــــــــ



    نلتقي بالبارت القادم unique ksa

    وراح يكون عن اديم وجاسر فقط <<<مخصوص لمحبي اديم وجاسر >>>الاخت خاقه عليهم






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    البارت الاربعين

    دخلت اديم ركض للصاله ,,,,,,,,,,,,وكانت مفاجاتها كبيرة لان الموجود كان جاسسسسسسسسسسر

    وقفت وهي تطالع فيه بشوق ,,,,,,,وقف هو بمكانه ثواني من الشوق الي يحسه تجاهها بعدين قدر يتمالك نفسه

    وقال : مفاجاءه ,,, وهو يمشي لها

    اديم وهي مرتبكه ومو عارفه ايش تعمل تفرح والا تنصدم والاتحظنه من شوقها له وبرد غبي قالت: متى وصلت

    راح جاسر لها بالمكان الي وقفت فيه وسحبها لصدرة وباسها على خدها وقرب لاذنها وهمس

    جاسر : ماراح تقولي حمد لله على سلامتك ,,,,,,,,,,ولا سلامتى مو من اهتماماتك

    اديم ضاعت من قربه لها وانفاسه الي قريب من اذنها ,,,,,,,,,,,,,ولا عرفت تتكلم

    اديم : الحمد لله ع سلامتك ,,,,,,متى وصلت للرياض ,,, وليش ماحطيت عندي خبر


    جاسر بابتسامه وشوي شوفة نفس : تعرفي اني نزلت بالرياض العصر وطلعت للشركه اسلمهم بعض الفايلات

    و بعدها طلعت للكامب وخذيت شور وبدلت ملابسي ,,,,ويادوب لحقة على ابوي وسلطان

    الي كانو مستعجلين بالجيه لكم

    اديم وهي تتمالك نفسها : يعني انت كنت موجود لما عمو سلم على

    جاسر : وكان بخاطري ادخل معه بس حبيت اشوفك لوحدي لأنى ,,,,,حبيت اسويها لك مفاجاءه ,,,,,,,,,,و

    ادري مابتكون حلوة بالنسبه لك وبرضو ماكنت ابيك تعرفي اني موجود حتى مااخرب عليك فرحتك بخطوبة

    اختك ,,,, ويتعكر مزاجك اذا عرفتي اني موجود

    اديم : انت ماخربت على انت وكانت بتقول اسعدتني ,,,,بس هو قاطعها لانه خايف تقول

    كلمه تجرحه وقال : اعرف شعورك ,,,,,,,مو ضروري توضحيه

    عصبت من اسلوبه وبنفسها ياربي انا ليش اتعلقت بواحد قاسي على لحظه يطيرني بين السحاب ولحظه يرمين

    بسابع ارض اوووووف منك مايمديني اشتاق لك

    جاسر وهو يرجع لمكانه : ليش واقفه تعالي اجلسي ,,,,,,,مقدر صدمتك ,,,بس ايش تسوي كذا الدنيا

    يوم حلو ويوم مر

    واديم بنفسها والله انو اليوم الحلو هو اليوم الي اشوفك فيه ياغبي

    اديم الي راحت تجلس على الكنب المقابل لجاسر ,,,,,,,,,لكن جاسر طلب منها تجلس بجانبه

    وقال : تعالي هنا حتى لو جاء حد من اهلك يكون وضعنا طبيعي واحد له عن زوجته شهر مو معقول

    اول يوم يجي تتركه وتجلس بعيد ,,,,,,,,وطالع فيها بشوق والا انتي ايش رائيك

    اديم وهي تلعب باصابعها وبنفسها يعني ماانت مشتاق لي وكل همك اهلي وكلامهم وقالت : ممكن ,,وراحت عنده

    جاسر وهو يلمس شعرها وبصوت عملي قال : اشوفك عامله نيو لوك ,,,,,,,,,,,يدل على انك كنتي مهتمه

    بحالك طول الفترةالماضيه بعكس أي وحده ,,,,,,,زوجها بعيد عنها

    اديم الي ضايقها كلامه لانها بالاساس عاملته له قالت : ليش انت كنت تتوقع تجي تلاقيني ميته حزن

    جاسر بزعل من ردها : بالعكس ماكنت اتامل منك أي شي ,,,,,,,وكنت متاكد انك سعيده ببعدي

    اديم وهي مبوزه : طالما متاكد ليش التعليقات الفاضيه

    جاسر : انا تعليقاتي فاضيه ,,,,,,,بس الغلط منى الي تاركك شهر كامل ,,,والي فيه زاد تمردك على

    وبصوت قوي : لكن من اليوم بينتهي كل هالامر

    اديم : يووووووووه انت ماتخلص مشاكلك حتى وانت توك جاي من السفر

    جاسر بنظرة شوق مافهمتها اديم قال : انتي اليوم فاتنه ,,,,بسالك من في احلا منك اليوم

    ضاعت اديم ع كلامه وقالت : مافي انا احلاهم

    جاسر وهو يرفع يدها ويبوسها قال : اكيد زوجة جاسر الجاسر ضروري ماتكون عاديه

    اديم وهي ودها مايتغير موده عن هالوزن قالت : صدق عجبك النيو لوك

    جاسر : كثييييييييييييييييير عجبني ,,,,, بس يلريت يكون النيو لوك من جوى ومن برا

    اديم الي ماتترك جنانها قالت : يعني انا من جوى مو حلوه

    جاسر : لا مو حلوه وجاهله باشياء كثيرة ويبيلك دروس اكثر بالحياة

    اتحطمت اديم وبوزة وبنفسها مستحيل يمر ع لحظه حلو الا يخربها بتصريحاته تابشعه

    جاسر وقف وسحبها معه ورفع وجهها لوجهه وقال : روحي نادي على خالتك وجيبي عباتك ابي

    اطلع

    اديم : بس انا ماابي اروح ,,,,,,,,,,,,وقطع كلامها وهي الي بتقول مابي اروح لبيتكم واشوف اسماء الليله

    بالذات لانها منحرجه منها كون اختها انخطبت لزوج اسماء لكن جاسر دايماء يقاطعها ويفهمها غلط

    جاسر قال : خلصيني نادي ع خالتك ,,,مابي كثر حكي ,,,,,,,,انا ما اشاروك انا اعطيك

    التعليمات وانتي نفذيها ,,,,وبصوت عالي بسسسسسسسسرعه

    راحت اديم وهي تتحلطم : مستحيل يكون انسان طبيعي هذا ديناميت مو بشر

    جاسر : انا انتظر خلصيني

    التفتت عليه وقالت : شايفيني جالسه هذا انا طالعه

    طنشها جاسر وجلس ,,,,,,,وهي راحت وقالت لخالتها انو جاسر موجود ويبها

    دخلت الخاله وباس جاسر راسها (لانها ام زوجته بالرضاعه ) وبعد السلام والسؤال قال

    جاسر : ابي استاذنك اخذ اديم معي وابيك تقبلي عذري عن تركتي لها الفتره الماضيه

    الخاله : هي زوجتك وانا مستحيل ارفض رجعتها لك,,,,لكن ياريت تهتم فيها وتراعيها

    جاسر : ادري اني مقصر بس مابليد حيله

    الخاله الي مقدرة وضعه قالت : الله يوفقكم ياولدي


    وهي صوتت لرينا تجيب عبايتها وشنطتها وتطلع وراهم مع السواق لبيت الجاسر

    وراحت لغادة وروز وودعتهم لانها احتمال تطلع لفرنساء بدون تودعهم وقربت لروز وقالت : راجعي

    نفسك وحكون معك ,,,,,,,,,,,واساعدك نصلح الامور

    وباستها ع خدها وطلعت

    وراحت لجاسر ,,,,,,,,,,,,,,,وروز وغادة جلسو مع بعض

    وعند اديم الي لقيت جاسر يودع خالتها ,,,,,,,وراحت هي وسلمت عليها وودعتها

    وكان معتز بالطريق وهم طالعين,,,, طالع فيها معتز ببتسامه حلوة ,,,,,,,,ومد يده وهو يلمس انفها

    وهو يقول : انتبهي ع نفسك ,,,,,,ماقاومت حنانه وقربت له وحضنته لانها بجد تحبه

    جاسر بغرور يغطي فيه غيرته قال : يالله اديم اتاخرنا

    معتز : ما اوصيك على كتكوتتي ,,,,,,,,,,,وابتسم لها تراها غاليه كثير

    جاسر الي حس بالغيره : هي بعيوني وسحب اديم من يدها وقال : يلا اتاخرنا

    وطلعت معه بالكاين ,,,, وطلعو من بيت خالتها وهم بالطريق ,,,,,,,,,,كانو سواقها وخادمتها خلفهم بسيارتها ,,,,,,,,

    التفت جاسر عليها وقال : اتصلي على خادمتك قوليلها

    تسبقنا على القصر لاننا بنطلع مكان ثاني

    اديم بلقافه : وين ,,,,,,,ابي اعرف

    جاسر الي كان يبي يسوي لها مفاجاءه ويرتب لها من المغرب مع سكرتيره ,,,, مع انه مصدوم من كلامها له

    في بيت خالتها قال بتوتر :قلتلك اتصلي خليهم يفارقو مابيهم خلفنا

    اديم خافت من صوته وبعناد غبي كانت طول الاسبوع الماضي توعد نفسها تتركه ,,,,,,بس بالواقع

    صعب الشخص يتغير بين يوم وليله

    قالت : ماراح اتصل فيهم لحد ماتقولي وين بتوديني,,,,مستحيل اروح معك مكان مااعرف عنه شي وسواقي مو معي

    جاسر بصراخ : انا زوجك تامني للسواق ولا تامني لي ,,,,,,,وبصراخ ,,,, وين بوديك انتي شاكه فيني

    ,,,,,وما اعطاها فرصة تبرر ,,,,,,,,وقف السيارة

    ع جانب الطريق واشر لسواقها الي وقف خلفهم وجاء ركض

    نزل جاسر الشباك وقال بصوت عملى : اطلع للقصر ولا تمشي خلفنا لاننا بنطلع مشوار خاص

    عم احمد : حاضر

    وراح العم احمد ورينا للبيت ,,,,,,,,,,,,وجاسر طلع بالطريق الثاني زعلت اديم من تسلطه عليها وتحكمه

    في كل شؤن حياتها وبزعل قالت

    اديم : مو من حقك تاخذني لاي مكان بدون تشاورني ,,,,,,,,وانا اساسا مابي اروح معك رجعني للبيت

    لاني مو متحمله ساعه معك بالسيارة

    جاسر المعصب من كلامها خذا تلفونه واتصل على سكرتيره ,,,,,,,,,,,انصدمت ادي من المكالمه

    جاسر : ابراهيم الغي حجز الفندق الي قلتلك عليه

    ابراهيم :ـــــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر: ايوه حتى باقي الترتيبات الغيهم ,,,,,,,ولاني صرفت نظر عن الموضوع

    وسكر جاسر وركز بالطريق قدامه وهو الي مجروح من رد فعلها ,,,,,,,مع انه كان مسوي لها الليله

    مفاجاءه بالفندق الي كان يبي يقضي الليله معها فيه يبي يعوضها تركه لها الشهر الماضي

    وعند اديم الي جالسه تعاتب نفسها كيف خربت ع نفسها احلى ليله ممكن تمر على بنت ,,,,,وجلست تطالع

    بنص وجه جاسر المتجهم والي باين الغضب فيه

    وصلو للقصر وطلعو لجناحهم وراح جاسر على طول لحمام وخذا شور ولبس له شورت كحلي

    وتيشيرت كحلي فاتح دخل للغرفة وسكر الاضاءه ونام

    واديم المتندمه على هبلها راحت وفصخت لبسها ونضفت وجهها بمزيل الميك اب ولبست بيجامه شورت

    قصير بني وتي شيرت علاق مموج بني وعسلي ,,,,,,,,ودخلت للغرفة الي جاسر نايم فيها

    وراحت للجهه الثانيه للسرير وكانت بتنام بس وقفها صوت جاسر الي قال : ايش تعملي

    اديم بصوت خفيف لانها متفشله من حركتها الغبيه معه بالسيارة قالت : بدخل انام

    جاسر : وانتي متعوده وين تنامي

    اديم الي طارت من الفرحه قالت : بحضنك

    جاسر الي رفع الغطى حتى تجي تنام قال بصوت يخوف : الزعل الي بيننا شي والنضام الي احنا ماشين عليه

    شي ثاني لا تعتقدي انو بزعلك ,,,,,,بسمحلك تلخبطي في وضع عيشتنا لا انتبهي المره الجايه

    وراحت اديم ركض ونامت بحضنها وهي طايره من الفرحه لان هذا المكان الي لهاشهر تحلم تنام

    فيه ,,,,,,,وماكانت متوقعه بعد حركتها الغبيه انه بيناديها لحضنه

    وعند جاسر الي اتنازل عن ليلته الي كان مرتب لها ,,,,,,وبنفسه مستحيل اتنازل عن حقي

    في قربك ,,,,,, ومع انه زعلان منها ومن كلامها له وعدم ثقتها فيه الا انه حب يعوض نفسه لو بقربها

    وكان مرتاح على وجودها بحظنه وشعرها الي قريب من وجهه ,,,,, وكل لحظه






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    يشم شعرها يمكن يخف الشوق الي فيه شوي

    وعند اديم الي كانت اسعد وحده بقرب جاسر,,,,,,,وارتاحت اكثر لما حط يده على خصرها ,,,,,,وحست

    بالامان وهي بحضنه ,,,, وتلوم نفسها ع حركتها الغبيه الي حلرمتها من ليله مميزة مع جاسر

    التفتت عليه اديم وبصوت خفيف : ممكن ماتزعل منى

    جاسر وهو مسكر عيونه : نامي انا تعبان ومالي خلق حكي

    اديم وهي معصبه : يوووووووووه تحطيم ,,,, وعطت جاسر ظهرها

    جاسر وهو يبتسم ع كلمتها وبصوت حاول يبين معصب قال : نامي

    اديم : ماتشوفيني نايمه ولا انت تدور حرش

    ماقدر جاسر يقاوم وطاح ع ظهره من الضحك ,,,,,,,,,,,,وهي جلست بمكانها وقالت : خييييير لا اكون قايله نكته

    جاسر :هههههههههههه انتي هههههههههههههههههه

    اديم بعصبيه لانها ماتدري ليش يضحك : ممكن اعرف ليش تضحك ع

    جاسر وهو يجلس قال : اسمعي انا ابي انام وانتي مستحيل تتركي الواح ينام فا ليش ماتروحي

    عند التي في لحد مايجيك النوم

    اديم بزعل : طرده مو

    جاسر : يالله انتى من وين تفهمي وبصرخه : يالــــــــــــــــــله نامي ولا اسمع لك حس

    وانسدح ع جنبه وسحبها ونومها معه

    اديم : مستحيل يكون طبيعي

    جاسر بصوت مرعب : اهمدي يابنت

    سكتت وهي مقررة تستمتع بقربه حتى لو كان مو حنون معها

    ونامو وكل واحد فيه كميه من الشوق للثاني بس المشكله ولا واحد منهم فاهم الثاني

    صحت اديم ثاني يوم الساعة 10 ونص وكان جاسر مو موجود واليوم الخميس ,,,,,,واتصلت

    يجيبو لها الفطور وعلى 11 كانت لابسه بنطلون بني ماسك وتي شيرت بيج كم طويل من دكني عليه طباعة

    ئدكني~ بالوان الطيف ,,,,,,,ولبست عليه قميص واسع والى نص الفخذ وملون بيج ع بني وبنفسجي وحطت على

    كتوفها شال بني وبيج لو جاء سلطان فجاءه تكون مستعده

    وكانت بتنزل تحت عند اسماء وقفها تصال جاله من جاسر

    جاسر : صباح الخير

    اديم بحب حاولت تخفيه : صباح النور

    جاسر : انا بالطريق لبيت عمامي الكبار بسلم عليهم قبل ارجع فرنسا

    اديم باستغراب لانها متوقعته مايهتم بحد قالت : وليش

    جاسر بسرعه قال : لانهم بيزعلو لو عرفو اني جيت

    الرياض ومامريت عليهم ,,,,,,,,,,,

    اديم : طيب

    جاسر بعصبيه : طيب ايش ,,,,,يعني تراي خلال ساعه بكون موجوده وابيك تكوني جاهزه

    اديم الي اتذكرة انها ماقالت لرينا ترتب ملابسها

    كمل جاسر : وقولي للسواق يطلع بالشنط حقتك للمطار وينتظر هناك ,,,, ويتاكيد قال: ترى بنطول بباريس سامعه

    اديم بغباء قالت : ادري مايحتاج تقول ,,,وكملت ,,, وشنطك ماتبيه يطلعم للمطار

    جاسر : انتي ليش اسالتك كثيرة اليوم ,,,,,,,,,,,,,انا ماراح اخذ معي شنط لاني بالاساس ماجبت الاشنطة

    اوراقي ,,, لانى راجع فرنساء ع طول

    اديم : اوك ,,,,,,,,,,,وسكرت منه ع طول واتصلت ع رينا وطلبت منها تطلع ومعها وحده من الخدم

    حتى ترتب شنط اديم قبل يوصل جاسر ويقلب الدنيا على راسها

    ونزلت تحت وكانت اسما عند المصعد بتنزل ,,,,,راحت لها اديم وسلمت عليها

    اديم : كيفك حبيبتي والله واحشتني

    اسماء بابتسامه باهته قالت : اهلين ادو

    اديم : اسماء انتي تعبانه تحسي بشيي ,,,,,,,,,, شكلك مره تعبانه

    اسماء تحاول تبين عادي قالت : لا حبيبتي انا تمام بس لاني ماخذت كفايتي من النوم

    وبهاللحظه اتذكرة اديم انو ملكة سلطان كانت البارح ,,,, وانحرجت من تسرعها وقلة تركيزها

    وبنفسها والله اني هبلا الي احرجها واقولها مثل هالحكي

    اسماء وهي تسحب اديم : يلا تعالي عمي وسلطان تحت ,,,,, بنجلس معهم

    اديم النتفشله من تسرعها قالت : اوك

    ونزلو تحت

    وحصلت عمها وخالد وسلطان جالسين ,,,,,,,,وسلمت عليهم بحفاوه وباست راس عمها

    على السريع لانها توها البارح شافته في بيت خالتها

    ويسلطان الي اول ما شافها اتذكر ايش عملت البارح وابتسم

    وهي فهمت ابتسامته ونزلت راسها منحرجه من هبالها الغير مبرر

    خالد : كيفك ادو ,,,,,والله انك قليلة خاتمه يابنت لك شهر لو مازرتك انا وماما كان ماسالتي فينا

    اديم : الحين انت تسبني ولا ترحب فيني

    خالد : سمعت من الناس انو من سبك حبك ,,,,,,وانا جالس اسبك لاني احبك

    سلطان : خالد لو سمعك جاسر بيزعل ترا الرجل مايعجبه انو الاولاد الوسيمين مثلك يحبو زوجاتهم

    خالد مبسوط من كلمتة ابوه انه ولد وسيم : انا واديم متفاهمين على الاخر وبعدين خل عمو يسمع يمكن يحس

    ويبطل يتركها شهر

    هنا كل الجلسه انحرجو من كلمته ,,,,,,,,,,,,,,,,,وكانت على دخلت جاسر

    الي توه نازل من الجناح ومبدل ثوبه ولابس طقم من ارماني بنطلون اسود وقميص اسود شاد على صدرة

    ومكفف اكمام القميص وجاكيت صوف رمادي غامق نزله على اول كنبه بالمدخل ومرتب شعره

    ,,,,,,,,وضاعت اديم مع اناقته وجسمه الرياضي

    الي قال : صباح الخير ,,,,,,,وراح لابوه وباس راسه وقال سامحنى على تاخري لكن مثلك عارف

    العمل مايخلص

    وصافح سلطان لانه مسلم عليه البارح بالخطبه ,,,,,,,وسلم على اسماء الي تو يشوفها

    جاسر : كيفك يام خالد انشاء اله تمام

    اسماء : الحمد لله وانت جاسر كيف صحتك

    جاسر : والله بشوفتكم اكيد تمام

    والتفت على خالد ووقف

    وهويبتسم له بمعنى تعال سلم

    راح خالد له بيسلم عليه وهو يقول : اهلين عمو الحمد لله ع السلامه

    وسلم عليه جاسر وسحبه من اذنه وهو يقول : كني سمعتك وانا داخل تتكلم فيني

    خالد : أي أي ,,,,,,,انا اتكلم فيك انا مستحيل اتكلم بقدوتي

    الجالسين كلهم طاحو ضحك على ترقيعه للموضوع

    اسماء : ياربي من هالولد شاق الارض وطالع

    ابتسم سلطان ع تعليقها

    جاسر : انت التصريف دايما جاهز عندك ,,,,,,,,عمرك مااحترت في رد

    خالد الي فك نفسه وهو يطالع بابوه : تضحك وتاركة يمسخرني ,,,,,,,وراح ركض لابو سلطان

    وقال : والا الصغار في هالبيت مالهم رب

    سلطان بضحك : انا لو جاسر يطاوعني كان رباك لي من زمان هههههههههههههه

    خالد وهو يطالع باديم : الله لنا انا وانتى بس انشاء الله نكبر ويصير لنا قيمه بين هالعالم الي متكبره

    ابوسلطان بابتسامه : انت ليش حاشر اديم معك بكل سوالفك

    خالد بهبل : لانها نفس وضعي ,,,,,,,

    ابو سلطان باستغراب : وكيف نفس وضعك ,,, والتفت ع الموجودين وقال : حد منكم فاهم

    رد سلطان الي يحب يشجع ولده : والله ماندري عن ولدي العزيز ايش يقصد

    خالد بشوفة نفس مسوي فاهم :اقرب شي لما عمو جاسر دخل سلم عليكم كلكم الا هي ماعبرها

    حتى بنظره وتسالني ,,,,,,,الله يهديك ياالوالد بس

    كل الجلسه :هههههههههههههههههههههههههههه

    وفجاءه وقف جاسر وقال : حتى اعذبك وتكون لوحدك بالاضطهاد الي تقول عليه ,,,,,,,راح لاديم

    وباس راسها وقال : صباح الخير كيفك اليوم

    ورجع لمكانه ,,,,,,,,,,,واديم تغمز لخالد وتهدده ,,,,,,,

    خالد : شفتي كيف جبتلك حقك ,,,,,,,وانتي بدل ماتشكريني جالسه تهددي وتتوعدي

    اديم اتفشلت من كلامه لان الكل طالع فيها حتى جاسر الي قال : خالد ماتلاحظ انك ناشب لزوجتي

    خالد : الي يسمعك يقول ــــــــــــــــــــــــــــــ وقطع الجد عليه لانه عارف انه بيقول له كلمه كبيره

    ووقف وهو يقول : يلا الصلاة ,,,,,,,,وطلع ولحقه سلطان وهو يسحب خالد معه

    ويقوله : الي مثلك المفروض يطلع ياذن بمسجد القصر مو تنتظر الوالد يقولك قم صل ,,,,وكمان مو مضطرين

    نجيب عامل ياذن وانت متفرغ

    خالد : يووووووووووووه ياحبكم للمشاكل ,,,,,,

    سلطان : امشي امشي قدامي وخل عنك التذمر

    جاسر وقف وقال : جاهزه اديم لاننا بنطلع بعد الصلاة مباشره

    وراحت اسماء واديم كلو وحده لجناحها تصلي ,,,,,,,,,,وبعد عشرين دقيقه نزلت اديم ومعها

    شنطة يدها ومعها شنطه صغيره سحب فيها بالطو بني والشال الي كانت متحجبه فيه لما كان سلطان

    موجود ,,,,,,,,,,ولابسه عبايتها ومعدله طرحتها

    وكانت اسماء تنتظرها تحت ,,,,,,,,,,,,,,,

    اسماء : انتبهي لنقسك حبيبتي وحطي جاسر بعيونك

    اديم بابتسامت امتنان : انشاء الله ,,,, كملت ,,, بشتاق لحنانك

    حضنتها اسماء وهي تقول : الله يسعدك ياقلبي

    وجاء العم وجاسر وسلطان ,,,,,,,,وووودعو بعض والتفت جاسر ع اديم وخذا منها الشنطة السحب م وكان

    طالع مع باب مدخل القصر بيروح للسيارة

    بس وقفهم خالد الي توه راجع من المسجد

    خالد : لا ياشيخ انت وهي كنتو بتروحو بدون تسلمو على,,,, والله لو ماودعتوني لا الحقكم بالمطار

    جاسر : تعال سلم وخلصنا ,,,افضل من الفلم الي بتسويه لنا بالمطار

    وسلم على جاسر الي احضنه وراح لاديم وصافحها وقالوهو يلتفت ع جاسر : عمو مايديني احضنها وداع

    جاسر والعصبيه باين ع وجهه من تحت النظارة قال : خالد سلم باحترام قبل لا تشوف شي يزعلك

    خالد وهو يهز راسه باستنكار : انت ابد مو كووووووووووووووووووول

    وطالع بادي بابتسامه وقال : بشتاق لافكارك العجيبه

    اديم : ولا يهمك أي يوم تحس انك محتاج تسوي مصيبه اتصل فيني وراح اعطيك فكره اليييييييمه

    جاسر : خلصونا وسحب اديم وفتح لها باب السيارة

    وراح للباب الي خلفها وحط الشنطه السحب حقت اديم وجت خلفه وحده من الخدم واعطته شنطة الاوراق

    والدسكات والاب توب حقه وركب في مكانه ,,,,,,,,,,وتوجهو للمطار

    اديم : بتوحشني الرياض واهلها

    جاسر بدون مايطالع فيها رد : اذا انتي معي المفروض مايوحشك شي

    اديم وهي تعدل نظارتها : استبداد الموضوع ,,,,,,,اهلي وصاحباتي وبيت اهلك ,,,, كيف مايوحشني

    شي ,,,,,,والا ضروري اكون جبل مثل بعض ناس

    جاسر : ممكن تسكتي لاني ما احب فلسفتك الممله

    اديم وهي مبوزه : وانت ايش تحب فيني اساسا ,,,,,,,,وكملت ,,,, الله يفكني منك

    جاسر : اهمدي يابنت ولا ترى ماحاصلك طيب ,,,,,وانتي تعرفيني ماحب التهديد احب التنفيذ

    اكثر

    اديم وهي معصبه من اسلوبه قالت : لاتكلمني خلااااص انتهى الحوار,,, وعطته جنبها وجلست تطالع بالطريق

    ابتسم جاسر ع تعابيرها الطفوليه وهي تقول انتهى الحوار ,,,,,,,وكمل الطريق للمطار

    ومثل ترتيبات كل مره كان السكرتير ينتظر ياخذ سيارة جاسر ويسلمه بعض الدسكات

    وطلعو في طيارتهم كانت الرحله تستغرق 5 ال 6 ساعات

    ومرت الرحله وجاسر حاط نظارته وكرسيه ع وضع النوم وممدد ارجوله ونايم ,,,,,,,,,,وكانت اديم تطالع

    فيه وهي تبي تملا عينها منه

    وبعد ساعتين صحى جاسر وجلس يقلب بالجرايد

    وغطت اديم بنومه طويله بعد ماملت عينها من شوفته ,,,,,,,,,,,ولا صحت الا ع صوته وهو يطلب منها

    تربط الحزام لانهم بيهبطو








    رد مع اقتباس  

  8. #68  

    البارت الواحد و الاربعين

    وبعده الجزء 2 ,,,اقلبو الصفحه الله لايهينكم للجزاء الثاني لو خلصتو ههه




    ووصلو لمطار شارل ديغول قريب لباريس ,,, ولاول مرة تنزل اديم بباريس وهي مرتاحه نفسيا وكانت متاكده

    انو سبب راحتها هو وجودها مع جاسر ,,,,ووخلصو اجراتهم وكان واحد مو مظفين مجموعة

    الجاسر بباريس بانتظارهم

    ولماطلع جاسر بالسيارة قال للموظف : اطلع جورج افنيو ,,,,,,,,,

    طالعت اديم فيه وقالت : انت ماعندك سكن خاص بباريس,,,, والا عمو خالد له بيت هنا

    جاسر : وليش تسالي ,,,,,,,,

    لانو اول مرة شفتك : كنت بلفور سيزون ,,,,,,,,,,,,,وانعصر قلبها على هالذكرى الي لولاها ماعرفت

    جاسر ولا عاشت معه بهالمشاكل وكملت

    والان تبينا نطلع لجورج الخامس

    جاسر : اهلي لهم فله بضاحيه من ضواحي باريس الهاديه ,,,,,,,,وانا عندي شقه شمال نهر السين ع شارع

    بابيلون ,,,,,, وسبب سكني,,, وتعكر وجهه من طاري وفاة امه وكمل ,,, بهوتيل انا والوالده الله يرحمها حتى

    نكون قريب من مستشفاها الي تتعالحج فيه

    اديم بصوت خفيف : الله يرحمها ,,,,,,,,بسالك للأن متاثر من وفاتها

    كمل جاسر وكانه ماسمعها : لكني تعبان من الرحلات

    المتواصله وابي اجلس هالليله بالهوتيل اريح نفسي و كمان استجمام

    اديم : استجمام بباريس ,,,ياخوي اطلع لكان وهناك الاستجمام الصح

    جاسر : لكن انا عملي ومشاغلي ماتسمحلي اطلع برا باريس ,,,,وكفايه ع شقتي المريحه بالنسبه لي

    اديم بهبال : وااااااااااااو يعني شقتك بنفس الشارع الي عليه شقة المصمم الراحل ايف سان لوران

    جاسر ببتسامه على هبلها : والان سمعت انو سركوزي بيشتريها لزوجته كارلا وكمل بضحكه

    اكيد يحبها والا ماكان اتحمس يغير سكنها الاول بسكن يكلف فوق العشره مليون يور

    اديم بتفكير : يعني لو انت تحبني بتدفع ع شاني كذا مبلغ

    جاسر وهو مسكر عيونه من الارهاق قال : لو كنت احبك .

    اديم الي ماتعرف ليش زعلت من رده هل لانها كانت تنتظر منه كلمه احلى

    قالت : بس انا بعد مو كارلا الي تاركه حبيبها الاول وولدها ع شان سركوزي وحبها لها,,,انا مستحيل

    اترك أي شي ع شانك

    جاسر : مااعتقد فيه ضروره كل لحظه والثانيه تاكديلي انك ماتحبيني ,,,,,,, واحب اطمنك انوهذا شي انا

    متاكد منه ومابيك تكرريه قدامي سسسسسسسسسامعه

    وكملو باقي الطريق وهما ساكتين اديم الي متنرفزة من كلامه وعصبيته عليها

    وصلو للهوتيل الي كان جاسر حاجز فيه جناح ,,,,, وراح يكمل اوراق الحجز وجلست اديم باللوبي

    تنتظره ,,,,,,,,,وبعد لحظات مرو عليها ثلاث اشخاص ولدين وبنت تعرف اثنين منهم والبنت ماتعرفها

    قربو لها وهي وقفت وراحت لهم تسلم وببتسامه ع وجهها

    اديم : هاي رامي كيفك ,,,,,,,,والتفتت ع الي معه وكملت : كيفك جواد ,,,,وحشتوني

    رامي : هاي ادو كيف صحتك وكيف صحة خالتك واولادها

    اديم : تمام كثير

    جواد : صدفه حلوة ,,,,الي شفناكي هون,,,,,,من امتى جايي فرنساء

    اديم : من ساعه بس وانتم ايش عندكم بالهوتيل .وقطع عليها جاسر الي وقف بجانبها وباين الغضب عليه

    جاسر بابتسامه مصطنعه : يلا اديم نطلع ,,,,,,,

    اديم وهي شاقه البتسامه : تعال اعرفك رامي وجواد ,,,,,,اصحابي اعرفهم من زمان

    جاسر وهو يصافحهم بغرور قال : فرصه سعيدة ,,,,,,,

    اديم الي توهقت ماكانت قادرة تعرفهم ع جاسر وتقول زوجي لان الكلمه موجايه معها قالت : اعرفكم جاسر ,,,وسكتت

    جاسر الي ماعجبه تصرفها وشك بالموضوع سحب اديم من يدها بدون يعطيها فرصه تتكلم

    معهم ,,,,,,,,,,,,, حاولت تداري احراجها منهم قالت : سوري ياجماعه ,,,,,اشوفكم فرصة ثانيه

    وكملت : جواد سلم ع تانت سهير ,,,,,,وراحت ورى جاسر الي كان الشرر يطلع من عيونه,,,,

    وعند جاسر الي اشراللروم سيرفس انه يلحقهم ع الجناح

    ,,,,,,,وطلعو واديم مرعوبه من مسكة جاسر لها ومن نظراته القاسيه ,,,,,,,,طلعو بالصنصير الي

    كان معهم فيه كم وحده شكلهم المانيات من لون شعرهم الفاتح وبشرتهم الي مايله للاحمر ,,,,وكل ما طلعت

    بجاسر كانت تزيد خوف من الغضب الي بوجهه وبنفسها الله يستر من الي بيصير

    وصلو للطابق حقهم وجاسر لسى ماسكها من يدها ,,,,,,,,,,,,,,,وفتح باب الجناح ودخلها قبله

    ولما سكر الباب قبل وصول الشنط سحبها من يدها لين واجهة له ومسك كتوفها بقوة ذكرتها بحركته لما

    كانت عروسه ,,,,,وبدت ترجف من الخوف لان الصورة اتكررة قدامها ونتيجتها كانت صعبه ع اديم

    جاسر بصوته الغاضب : من الي كنتي تكلميهم وتضحكي معهم ,,,,,,,ولما جيت لكم ماهان عليك تعرفيهم

    ع اني زوجك ,,,,,,وبصراخ اقوى ,,,,اتكلمي من لا يكون واحد منهم البوي فرند حقك

    ماحست اديم من بعد الاهانه الي سمعتها الا ويدها تمتد لجاسر بكف بس هو وقفه وعصر يدها الي شوي وتنكسر

    بيده وقال : ماعاش ولا كان الي يمد يده ع جاسر الجاسر يابنت

    والي مثلك عندة تجربه من مدة يدك المرة الاولى وشايفه انتي ايش لخبطت في حياتك ع شانها ,,,وتاكدي

    هالمرة ماراح ارحمك لو كررتيها

    اديم : اترك يدي يامجنون انت انسان لاتطاق ,,,,,,,مريض اكرهك اكرهك ,,,,,,,بس جاسر استمر ماسك

    يدها وهو يقول بحقد : الان راح تقولي من هذولا الي غيروكي فجاءه بس شفتيهم,,,, وخلوكي منت طايقتني

    اديم بعصبيه من اسلوبه : انا من الاساس ماني طايقتك والي تتكلم عليهم يامريض مالهم علاقة بكرهي لك

    انت طحت من عيني بشكك الامبرر فيني ,,,,,, انا اكرهك لانك قاسي ولا تعرف الرحمه انت مستبد وحاولت

    تفك يدها منه بس هو كان مثبته

    وقال : بتتكلمى من الحقيرين الي كانو معك تحت والا راح تندمي ,,,,,,,وهو جالس يقسى عليها وكانه يتعامل

    مع رجل ونسي انهابنت ومسكينه ماتتحمل القوة,,, الي يعاملها فيها

    اديم : مستحيل اقولك واريحك ياهمجي انت حقير وتفكيرك حقير نفسك ,,,,,,,وبدون مقدمات

    طراااااااااااااااااااااااااااااااااخ وكان كف ع وجهها الي امتلا دموع قهر اكثر منها دموع الم وطاحت اديم

    ع الارض من قوة الكف وهي ماسكه وجهها بيد ومتسنده ع اليد الثانيه وكان راسها للارض ودموعها

    ع خدها ,,,,,,,,,,,,,وبعد الازعاج والهواش كان الهدؤ القاتل جاسر المصدوم من نفسه كيف يمد يده

    ع اديم ,,,,,,,,,,,,,,واديم الي كرهة نفسها من كثر الاهانات الي اتعرضت لها ع يد جاسر

    وباهالحظه اندق باب الجناح وكان الروم سيرفس جايب الشنط

    وبحركه اوجعت قلب جاسر ,,,قامت اديم توقف بس اترنحت شوي قبل تتعدل واقفه ,,,,,,,وخذت الشال حقها

    الي طايح بمكانها ولفته ع شعرها وراحت للغرفة

    وفتح جاسر الباب وهو مايشوف طريقه ,,,,من الجريمه الي سواها باديم

    و اديم الي كانت تعبانه من صدمتها فيه ,,,,,وتعبانه من اسلوب جاسر القاسي معها ,,,,,وتعبانه اكثر من

    اهانته المستمرة لها وتلميحه انو رامي وجواد البوي فرند حقينها ,,,,,,وتعبانه اكثر من يده الي امتدت عليها

    ,,,,,,راحت تجرجررجولها للسرير وطاحت بركبها ع الارض وجهها دفنته بالسرير وجلسة تبكي بطريقة قطعة قلب جاسر

    الي دخل للغرفة بعد ماطلع الروم سيرفس ,,,,,,,,,,,, وشاف شكل اديم وهي تبكي ووجهها بالسرير

    حاول يتكلم حاول يقول او حتى يبرر,,,,,لكن ماقدر ونزل راسه وحطه بين يدينه

    وكان كل واحد منهم متضايق من نفسه وكل واحد منهم جواه حزن يكفي بلد ,,,,هي من كثر الاهانات والعذاب

    الي شافته منه ,,,وهو منغيرته الي عمة عيونه وخلته يجرحها بالكلام ويمد يده عليها مع انه كان يحاول

    يكون حنون معها لكن حبه المجنون لها ما اعطاه فرصة ,,,,,,وبعد نصف ساعه وكان جاسر ينتظر اديم توقف

    دموعها بس شاف انها مستمره ومستحيل توقف

    قرر يطلع من الصدمه الي هي فيها حتى لو كانت الطريق الي بيستعملها معها فيها قساوة عليها

    وكان خايف انها ترفض تسوي الي بيطلبه منها و يضطر يجبرها بالغصب حتى ماتروح كرامته

    وحتى ماتفشل فكرته في انه يطلعها من صدمتها

    راح لها وقال : الشنط موجوده عند الباب بدخل اتحمم وانتي طلعي لي لبس مريح ,,تعبان,,, وابي اناااااااااااااام

    بس هي محطمه و ومنهاره ولا تقدر ترد عليه او تبين انها تسمعه ,,,,,,,,,,,,,قرب لها ولمس كتفها وهي رفعة

    له وجهها الي غرقان دموع ,,,,,,جاسر اتحطم لما شاف شكلها بس ضغط ع نفسها حتى يتجاوزو هالازمه

    وقال : اعتقد سمعتي كلامي ,,,,,,ومو من صالحك اطلع ولا الاقي الي طلبته جاهز

    طالعت فيه اديم وهزت راسها بمعنى موافق ورجعت تدفن وجهها وتكمل بكي ,,,,,,,,,,,

    و اديم الي كانت تبكي قهر واستغربت جلوس جاسر معها بنفس الغرفة ,,,وهي الي توقعت انه

    بيطلع ,,, وكانت متضايقه من وجوده معها ومن شوفته لها وهي منهارة وتبكي ,,,,والي صدمها اكثر تسلطه لما

    امرها تطلع له ملابس يعني للدرجه ذي قلبه مافي أي رحمه لها يمد

    يده عليها ويهينها ويرجع يتخدم فيها وكانها اله ماعندها حساس ,,,,,,,,,,وبنفسها : ااااااااااااااه ياغادة ليتك

    مانصحتيني اتغير ,,,, ياريت ماحلمت برجعتك لي ,,يلريت ماتحمست لشوفتك ولقربك ,,,,,وكملت انا تعبت

    ولا عدت قادرة اتحمل الاهانات اكثر من كذا ,,, لكنها خافت انه

    يرجع يهينها او يمد يده عليها لو مانفذت له امره ,,,,,,ولما سمعت باب الحمام

    اتسكر راحت لشنطتة الي كانت صغيرة كثير وفتحتها وطلعت البيجامه الوحيده الموجوده فيها

    وحطتها ع السرير ,,,,,,وراحت لشنطتها وطلعة لها بنطلون قطن فوشي طويل وتي شيرت بكم طويل

    ابيض وطباعه ع شكل جزمه فوشي وبني ,,,,,وطلعت لها ملابس داخليه وجهزتهم حتى تدخل للحمام

    اول مايطلع لان مالها خلق موجهته

    وكانت اديم جالسه ع الكنب ومتحطمه من وضعها ,,,,,,,,,,,,, واول ماطلع جاسر الي كان لابس روب

    الحمام الابيض وبيده

    منشفه يمسح فيها شعرها ,,,,,,,,وقفت وتعدتة ودخلت الحمام وسكرة عليها ,,,وسندت ظهرها

    للباب وجلست تبكي بصوت يقطع القلب وبنفسها ماكنت اتوقعه مستبد وقاسي للدرجه ذي وانا الغبيه الي طايحه

    حب وشوق له لكن استاهل ,هذا واحنا ماكملنا يوم وصار كذا اشلون بعد اسبوع,,,,,,ووقررت انها تتغير مع


    جاسر وتكون اديم جديده غير الاوله ,,,,,,,,,,,,,,, وبعد نص ساعه حست انها

    تماسكت وخف البكاء منها فتحت المويه وخذت لها شور مريح طلعت من الحمام وكان جاسر نايم بالسرير

    ومتغطي راحت للكمدينا وفتحت شنطة الكماليات وصارت تحط من الكريمات والواقيات وبعدين لبسة

    ملابسها ,,,,,,,,وراحت لدولاب الملابس وطلعة منه مخده وبطانيه وراحت للكنب ونامت عليه وكان

    والوقت تقريبا الساعه 11 بالليل ,,,,,,,,,,,ولما صارت الساعه سبعه صحت اديم وكان جاسر مو بالغرفة

    وماكان لها نفس بشي واتصلت عليهم يطلعو لها كوفي بس ,,,,,,,راحت للحمام وتوضت وفرشة اسنانها

    وليست لها بنطلون جنز ثقيل وبلوزه صوف هاي نك ملونه بنك ع موف ع اخضر وكم طويل وكاوتش

    ولما وصلت القهوه ,,,,,,استلمتها اديم وشربتها ,,,,,,,وكلمت خالتها وغادة وطمنتهم انها وصلت وانها

    كويسه ,,,,,,,,,,وع الساعه 10 دخل جاسر من برا وكان لابس بالطو بيج للركبه وحاط سكارف

    ومعه شنطه اوراق

    جاسر : مرحباء

    اديم وهي تطقطق بتلفونها :ــــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر الي عرف انها ماتبي تكلمه قال : البسي ملابسك والحقيني تحت باللوبي ,,,,,,بنطلع للشقه وكلم وحده

    تمشي خلفه بالعربي وقال : اجمعي الحاجيات وجيبيها للشقه ,,,,وكانت هي الخادمه المغربيه الي تشتغل

    بشقته ,,,,,,اتصل عليها قبل ساعه وطلب منها تجي تاخذ شنطهم وتوصلها للشقه وترتبها فيها

    وطلع ودخلت الخادمه الي اديم ابتسمت لها ,,,,,,,ودلتها ع اشياهم ,,,,,وبعدين خذت اديم جاكيت ال نص الفخذ

    رمادي وشال رمادي ع شعرها وخذت شنطتها ونزلت للوبي عند جاسر ,,,,,,,الي وقف اول ماشافها

    ومشي معها الى السيارة الي امس وصلتهم ,,,,,,,,وطلعو فيها لشقته ,,,,كانت اديم تطالع بالطريق






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    وبنفسها والله اني اكرهك ياباريس عمري ماعشت ايام حلوه فيك بالاول كان بابا يبعدني عن اهلي

    ويجيبني هنا غصب والحين جاسر الي بكل الطرق اهانني ,,,,,,وتنهدة بصوت مسموع لدرجة جاسر

    الي كان مشغول بكمبيوتره التفت عليها بس هي ماعبرته واستمرت تتفرج ع الطريق

    وصلو للشقه الي كانت بعماره حلوه وطلعو للدور الثالث ,,,,,,,,

    فتح جاسر الباب ع الشقه الي كان مافيها غير جاسر واديم لان الخادمه المغربيه المسؤله عناه كانت بالهوتيل

    تجمع شنطهم ,,,,,,,,,,

    وقف جاسر بهيبتة الي طغت ع المكان ,,, لحد ما دخلت اديم ,,,,ثم دخل بعدها وسكر الباب ,,,,,,واديم الي

    كانت تمشي وهي مجروحه ,,ماكان لها نفس حتى تتفرج بالشقه ,,,,كلمها جاسر الي حس بصمتها

    جاسر بكبرياءه المعهود : تعالي افرجك ع المكان ,,,,,,,,

    لكن اديم ماردت عليه وصارت تمشي بالصاله ,,,,,,,فهم جاسر نها ماتبي تكلمه ,,,,,,ومسك يدها

    وجلس يلف فيها ويفرجها وكانت صاله كبيره فيها انتريه فخم وطاولت طعام مربعه وجدا راقيه

    وبعدها مطبخ وغرفة خدم ومرافقها من غرفة غسيل وكوي وحمام

    وكانت ع الصاله شرفه كبيره وفيها كراسي وطاولة من القش ,,,,,,,,,,,,للجلسة بالنهار

    وبجانب الصاله ممر له باب وعليه غرفتين وحده كبيرة ملحقه بحمام وفي جاكوزي وغرفة ملابس وكانت مؤثثه بعنايه

    وقالها جاسر : ذي الغرفة الرئسيه لي ,,,,,,,,,,,,,وسحبها معه لغرفة اصغر وبرضو بحمامها

    وغرفة ملابسها وكان اثاثها كثير وحلولانها جايه ع الطراز الفرنسي

    قال جاسر : وذي غرفة ملحقه لو حب حد من اصحابي يجلس معي

    اديم ولاول مرة تتكلم من البارح قالت : انا بنام هنا,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر الي عارف كبر غلطته عليها قال : مستحيل تنامي بغير المكان الي انا فيه ,,,,,

    سحبت اديم يدها الي كان ماسكها وهي متقرفه من مسكته وبنفسها : مستحيل اسمحلك تقرب لي بعد الي صار

    او حتى تلمسني وراحت للصاله وفكت الشال المرمي باهمال ع شعرها

    وطلعت تلفونها واتصلت ع خلود ,,,,,وجاسر كان مصدوم من سحبتها ليدها من وبالطريقه الي بينت له

    انها تقرف من لمسته ,,,,,,,,,,وراح لاخر الصاله وجلس ع طاوله عمليه وعليها لاب توب

    وجلس يشتغل فيه وكان اديم مو موجوده

    اديم : اهلين خلود كيفك وكيف باسل

    خلود : هلا ادو حبيبي ,,,,,,وحشتينا

    اديم : وانتي اكثر ,,,,,,وسكتت وكملت انا بفرنساء

    خلود بفرحه : متى وصلتي حبيبتي ,,,,,,,لا بزعل منك ليش ماخبرتيني عن موعد وصولك

    اديم بتنهد : كل شي صار بسرعه ,,,,,,,,بس انا حابه اشوفك انتي وبدر وباسل مرررررره واحشيني

    خلود باستغراب : اديم زوجك معك ,,,,,,,

    اديم : ايوة ,,,,,,,,,بس هو مشغول كثير ,,,,,,,,,,

    خلود : تيب انتي وين وانا اجيك الان

    اديم : لا ماله داعي انا اليوم عندي كم شغله وبكرا انشاء الله ازوركم

    خلود : طيب براحتك

    اديم : كيفها خالة سهير ,,,,,,,

    خلود : ماعليها تمام وهي بالاردن الان ,,,,,,,,,,,وليش تسالي

    اديم : لاني قابلت رامي وجواد امس بجورج افينو,,,,,,,,,,,,,,,

    خلود : ايوه هما موجودين هنا مع ابوهم ,,,,,,,,لان عندهم كلاس هالصيف

    اديم : اهااااااا,,,,,,,,وللحين بنفس فلتهم الاوله

    خلود : ومستحيل يغيروها ,,,,,احنا وياهم سكنا سوى ومتفقين مانطلع من هالمكان الاسوى

    وكملت ,,,,خاله سهير كثير طيبه وكانت مثل الام لي في اصعب اوقاتي لما كنت حامل بباسل

    ولما كان يمرض ومااعرف ايش اسوي معه

    اديم : والله اني احبها من طيبتها

    وسكرة من خلود ع دخلت الخادمه امينه ,,,,,,,الي طلبت اديم منها تحط ملابسها بالغرفة الصغيره

    وكانت تنتظر رد فعل عنيف من جاسر بس هو طنش ولا كنه سمع كلامها

    وقفت اديم وحطت الشال ع شعرها وخذت الشنطه بيدها ,,,,,,,,وتوجهت للباب وقفها صوت جاسر

    الي قال : وين طالعه ,,,,,,,,,,,

    لكن اديم طنشته وفتحت الباب بتطلع ,,,,,,,,,,وماحست الا بجاسر واقف خلفها ويلفها لحد ماصار وجها

    بوجهه المعصب وقال : ع وين طالعه ,,,,,,,,,,







    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    ج 2



    اديم : بغير جو ,,,,,,وبعصبيه ,,,بعد يدك لاتلمسنى لاني صرت اكرهك واكره نفسي ,,,,,,,,,,,,الله ياخذني

    وارتاح منك ومن عيشتي معك ,,,,,,,,ابعد عنى مااحبك تقرب لي

    جاسر بصوت مصدوم ماتوقعته اديم قال : للدرجه ذي ,,,,, موطايقتني

    اديم وهي تعقد حواجبها بقرف : واكثر مماتتصور ,,,,,,انا كنت بالاول بريئه وكلمة تزعلني وكلمة ترضيني

    كانت طيبتي المخلوطه بالعصبيه هي الي غالبه ع ,,,,,,,كانت انفعالاتي تحكمني

    لكن اليوم وبعد الي شفته منك طول الفترة الماضيه ,,,,,,,,وبعد معاملتك الغير انسانيه لي ,,,,,,,,,,,,,انا

    تغيرت واديم الغبيه المندفعه انتهت ,,,,,,,تفهم انتهت الموجود اديم الي كبرتها بقسوتك عشرين سنه

    ,,,,,,الموجود هي اديم الي تكرهك وعمرها ماكرهت حد كثر ماكرهتك ,,,,,,,,,,,ولا اشوفك بعد اليوم تقرب

    لي او تكلمني واذا بترجع تهددني بالطق تراي خلاص اتعود جلدي ع الطق واتعودت ع الاهانات ,,, ولا في شي

    يخوفني من تصرفاتك ,,,,,,واذا كنت تفكر انو لساتني مثل اول ارتعب من سيرة ابوي لاني اخاف يبعدني عن

    خالتي ,,,,,,,فا احب اصدمك

    واقولك ماصار يفرق عندي عشت هنا او بالرياض او بالقبر,,,,,,,لاني خلاص صرت مااعرف الحب

    ولا الانتماء ولا العائله ,,,,,كرهتني بكل شي وبصوت مخنوق الله يسسسسسسسسسسسامحك

    وفتحت باب الشقه ونزلت من الدرج ودموعها ع خدها ومو عارفه وين تروح ,,,او كيف تداوي جرحها

    الكبير من جاسر ,,,,,,,,ولمن تلجاء وهي ماتعرف تشكي لحد ولا تعودت تبين ضعيفه قدام حد

    وجاسر المصدوم منها ,,,,,,,وبنفسه دمرتها ياجاسر دمرت البنت الي كلها حيويه البنت المتسامحه

    الي كثر مامديت يدك عليها وهزائتها وهدتتها كانت ترجع وتنسى ,,,وتعاملك بطبيعتها وبراتها غالبه عليها

    وسند ظهره ع الجدار وهو يقول : ااااااااااااااااااااااه ياديم ,,,,,,,تعبتيني وانهيتي قلب جاسر معك

    نزلت اديم للشارع وحطت النظاره ع عيونها حتى العالم الي رايحه وجايه ماتشوف دموعها وتدفت كويس

    بالبالطو وراحت لمحل كوفي كان باخر الشارع وجلسة فيه وطلبت لها كوفي وجلست تشربه ,,,لعل مرارة

    طعمه تغطي ع المراره الي شافتها من الشخص الي قلبها تحرك له<حبيبها وزوجها الي دمر مشاعرها المولوده>

    وجلست تتذكر حياتها الاوله قبل تعرف جاسر ,,,,,,,,واتذكرة كيف كان ابوها يترجاها تجي عنده بفرنساء

    وهي بغباءها كانت ترفض ,,,,,لحد ماابوها يجبرها تجي غصب عنها ,,,,,وكانت تستغرب من نفسها

    ليش كنت اكره اجي عنده مع اني عمري ماشفة منه شي يكدر خاطري ,,, وكان يلبي طلباتي حتى لو كانت

    مستحيله وبالعكس كانت طلباتي اوامر بالنسبه له ولزوجته

    وتندمت انها ماعرفة حقيقة ذي الامور الا بعد ماخسرتها ,,,,,,,وتروطت مع القاسي جاسر

    كانت ايمان صاحبتها وغادة يتصلو عليها وهي ما كان لها خلق ,,,,,,,,ولكنها اتضايقت لان جاسر

    ما كلف ع حاله انه يتصل ويسال هي وينها وبنفسها وانا متى كنت مهمه عنده حتى يسال عني وعورها

    قلبها بعد هالكلام ,,,,,,,,,,,,,,,,

    خذاها الوقت وهي تلف بالمحلات الي بالشارع الي عليه الشقه

    ولما حست انو الشمس غابت من زمان ,,,,ولان رجولها ماعادو قادرين يشيلوها من التعب النفسي

    والجسدي ولانها ع لحم بطنها من امس العصر وهي بالطيارة قررت ترجع للشقه ,,,,,,,,,,وبالطريق اشترت لها مجموعة افلام

    معروضه بمحل,,,

    وقررت تقضي الليله ع واحد منهم

    وصلت للشقه الي ماكان لها مفتاح مع اديم واضطرت تدق الباب وفتحت لها الخادمه

    الخادمه : سالو بيلانفينو

    اديم بارهاق : هاي

    الخادمه : بونسوار مدام

    اديم :بنسوار

    الخادمه :بارليفو فرانسيه

    اديم وهي تمشي وتجلس بالصاله : كومن توتابيل

    الخادمه بلهجه مغربيه : جو مابيل امينه من المغرب

    اديم : امينه ابي اكل سناك خفيف روحي اعمليلي

    امينه بعربيه بسيطه : حاظر

    وراحت امينه,,,,,,,,وبعد عشر دقايق جابت معها صينيه فيها خبز باجيت محمص بالزبده وصحن

    سيزر سلط (دجاج مشوي وخس وجزر وعليه صوص ) وكاس عصير عنب

    وجلسة اديم تاكل بدون لا تطالع بالتي في الي حتى ماشغلته ,,,,,,وكان هدؤها غريب ,,,,,,وبعد ساعه

    وقفت بمكانها ,,,,,وراحت لغرفتها وصلت الفروض الي عليها

    ورجعت للصالة وشغلت واحد من الافلام الي معها واندمجت معه وع الساعه 10 ونص دخل جاسر من برا

    وكان باين الارهاق عليه وجلس بالصاله ع الكنب المقابله لاديم ,,,,,,,,,,,,,,,وقال : مساء الخير

    وقفت اديم وسكرة التي في بالريموت الي معها ,,,,,,وراحت لغرفتها بدون ماترد عليه

    دخلت الغرف وسكرة الباب خلفها ودخلت للسرير حتى تنام ,,,,,,,لكنها طولت ع مانامت وكانت تسمع

    حركة جاسر بعد ساعه لما دخل غرفته وسكرها عليه

    كانت اديم في ذيك الليله ,,,,,,,,محتاجه لحضن جاسر ,,,,,لكنها ذكرت نفسها انه سبب مشاكلها

    وانه كان يحتقرها بمعاملته القاسيه لها,,,,,وانو اهانه بكل لطرق اشلون تبي حضنه وهو سبب علتها



    وبالرياض عند اسماء الي متضايقه من تلميحات صاحباتها وقرايبهم انو سلطان اتزوج عليها وحده

    صغيره وحلوه وانها اكيد متزوجته طمع فيه

    وكانت جالسه بغرفتها وع كرسي الزينه لما دخل سلطان ع الساعه 10 ونص ,,,,,,,,مالتفتت

    عليه ولكنا استمرت تطالع فيه وتكلمه وهي تطالع فيه بالمرايه

    سلطان : مساء الخير ,,,,,,,,وهو يفصخ شماغه ويحطه ع الكنب

    اسماء بصوت خفيف : مساء الانوار

    سلطان وهو يفك الكبك قال : ليش جالسه هنا ,,,,,,,,,,,,,وهو مايقصد شي لكن اسماء المنفعله

    من كلام الناس قالت : ليش مضايقك اني اجلس بجناحك

    طالع فيها سلطان باستغراب وقال : جناحي ,,,,,,,,وكان يبي منها تفسير ,,,, وبصوت عملي ممكن توضحي اكثر

    اسماء وهي متلخبطه قالت : ايوه جناحك وبيتك ,,,,,والا ليش تحاسبني ع جلستي هناء

    سلطان وهو يقرب لها قال بصوت ثقيل : انتى فيك شي اليوم ,,,,,,,شكلك موطبيعي ,,,وبصوت عالي

    كمل ,,,,,,ايش الي جناحك وبيتك ,,,,,,,هذا بيتك انتى وجناحك انتي واحنا الطالعين وانتي الداخله

    وكمل ,,,افا بس يا ام خالد هذا حكي تقوليه لي

    اسماء بنفسها : مستحيل يطلع منه كلمه حلوة ,,,, قالت : وليش تحاسبني ع جلستي هناء

    سلطان وهو يحط يدينه ع كتوفها ويطالع فيها بالمرايه قال : اولا الي متعوده منك لما ادخل هو الابتسامه

    والكلمه الحلوة وثانين مو اسماء الي تكلمني وهي عاطيتني ظهرها

    و وقفها ولفها لين صارت مقابله له وقال : وثالثا اقدر اعرف ليش كل هالتوتر فيك

    اسماء بانفعال غريب : وطالما انا كويسه معك مثل ماتقول وكلامى دايم حلو لك ,,,,,ليش عمري ماسمعت منك

    كلمه حلوة اوحتى مجامله تطيب فيها خاطري

    نزل سلطان وجهه الي صار مقابل لوجهها وقال بصوت خفيف : ابدا ما سمعتي مني كلام حلو

    اسماء وهي معصبه : ايوه دايما تعاملني ببرود

    لف سلطان يدينه ع خصرها وقال : متاكدة من الي انتي تقولي ,,,,,,,ومشاها معه للسرير

    اسماء : لاتحسب تصرفاتك وكلامك معي واحنا ع السرير ,,,قاطعها سلطان وهو يجلسها ع السرير

    وهو يقول : ليش مااحسبه موفيه كلام حلو واهتمام وكلها اشياء انتي تتهميني انك ماتشوفيها منى

    اسماء وهي تحاول تبين مو منفعله قالت : سلطان الى متى كل مااطلب منك حب او كلام حلو

    تقنعني انو الحب ,,,,,,,,لكنها ماكملت لانه سحبها لحظنه وووووووووووووووووو

    واسماء بنفسها مستحيل اشوف منك حب او كلام حلو الا اذا كنا بسريرنا وانجرفت مع مشاعرها

    له ومع رومانسيته المطلقه<<<<<<<<<<<<< فقط >>>>>>>> فقط <<<<<< وهو بغرفة النوم

    وعند روز الي الافكار لاعبه فيها وتحاول ترجع مثل اول ,,,,, لكن خيال معتز مسيطر عليها

    وكانت طالعه تتعشى مع ايمان صاحبتها ,,,,,,,,,, الي استغربت هدؤها

    روز : ايمان ممكن نرجع للبيت

    ايمان باستغراب : روز ايش فيك العادة احنا الي نطلبك ونترجاك حتى نرجع

    روز بتعب : مالي خلق بشي وبليييز ابي ارجع

    ايمان : تخبي عني شي ,,,,,,,,صاير لك مشكله مع حد صارحيني

    عصبت روز وقالت : ايمان ايش تقصدي بصاير لي مشكله

    ايمان بقلق : ماادري لك مده حالك منقلب ,,و هذا يخليني اشك انو بالموضوع سر






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  2. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  3. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  4. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •