الملاحظات
صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 88

الموضوع: رواية أسطورة القسوه والحب أذا هذا معي طبعك أجل وش حال اغرابك كامله

  1. #51  

    بعد عشر دقايق جاء جاسر وجلس على نفس الكنبه حقة اديم ,,,,,,,,,,,,وبسرعه غطت ريحت عطره

    الي خليط بين فرنسي وشرقي و شوي عود ,,,,,,,, المكان وانجذبت اديم لريحته

    وكان فاصخ شماغه ,,,,,ومفتح زراير الثوب ولسى لابس جزمته


    البارت الرابع والثلاثين

    وقال : طولت عليك ,,,,,,,,,,,,,,,,اديم وهي حاسه انها مالكه الدنيا وهي معه

    ردت : لا عاادي ,,,,,,,,,,وجلست تتامله وهي مو مصدقه انها كانت بتخسره بطيشها ,,,,,,

    جاسر وبصوته المبحوح والثقيل وهو حاط يده بشعره : ممكن تعملي لي كوب شاي اخضر,,,,,,,,,,,,,,,, اديم

    الي ماتدري وين الله حاطهافي هالشغلات قالت ببرأه : ما اعرف ,,,,,,,رفع جاسر حاجبه وعدل جلسته

    وقال وهو رافع واحد من حواجبه : كيف يعني ماتعرفي ,,,,,,,,اديم ويدها خلف رقبتها ومنزله عيونها

    قالت : ما اعرف ,,,,,,,يعني ما اعرف

    ضحك جاسر عليها وقال : ههههه ماتعرفي تاخذي كوب وتصبي فيه مويه مغليه وتاخذي من العلبه شاي اخضر

    وتحطيه بالكوب ,,,,,,,,,,,,,,

    اديم ببتسامه حلوة : هههههههههه الله يخلف على ,,,,,,وهذا شي تشرحه هذا اسهل شي

    جاسر وهو موفاهم : طيب اذا هو سهل ليش قلتي ما اعرف

    اديم : وانا ايش دراني انك تبي شاي سريع انا كنت اعتقد انك تبي شاي شاي مو هذا,, وهي تاشر ع الطاوله الي

    قدامهم وفيها غلايه وعلبة الشاي

    جاسر وهو يضحك على اسلوبها : وفيه فرق بين الشاي شاي حقك والشاي السريع الي تقولي

    اديم وهي تحس بالفخر لانها اول مره تحس انو لها بالطبخ وحد يبي منها معلومه : الشاي شاي هو الي خالتي

    تشربه يعني شاي وابريق وتغلي الشاي وتحطه بترمس ,,,,,,,وحركت ايدينها مثل مغنين الراب وقالت :

    وحركات زي كذا

    جاسر الي مايبي يحطمها قال : والله مانتي سهله وانا الي كنت اظن انك ماتفهمي بالمطبخ واثاريك برفشنل بالشاي

    اديم : والله التحطيم ,,,,,,,,انت شوف اول وجرب طبخي وبعدين احكم

    جاسر: اوك خلاص انا ضروري اتعشى اليوم من يدينك ,,,,,,اديم الي توهقت

    قالت : شف شف المسرف ,,,,,,,,وطالعت بصحن المعجنات الي قدامها وكملت : والاكل هذا كله من بياكله

    ضحك جاسر على لكعتها وقال : اوك هالمره نفذتي بجلدك بس المره ,,,,,وبصوته المبحوح كمل : يالله اعمليلي

    الشاي السريع على قولتك

    شربو الشاي وكلو من الي قدامهم ,,,,,,,,وكانو اثنينهم ساكتين طول الوقت ويطالعو بالتي في

    وكل احد منهم سعيد انو الثاني معه

    اتثاوبت اديم وحطت يدها على فمها وقفت وقالت : بروح انا بس حبيت اسال هل في السرير الي هنا مكان

    خاص فيك مثل الرياض,,,,,,,,,,,,,

    ضحك جاسر بنفسه عليها وقال :لا هناء كله واحد وغمز بعينه

    اديم خقت على غمزته وقالت بهبلها المعتاد : اوك الله يطمنك لاني الليله بنام بجهه وبكرا بجهه ثانيه ضروري

    اجرب كل الجهات واشوف المكان الي يناسبني واثبت عليه ههههه

    رد عليها جاسر الي ضايع معها وقال : انتي مكانك بحضني ,,,فوق السرير تحته يمينه شماله

    هذا مكانك ومالك غيره ومسك يدها وسحبها وجلسها على رجوله

    اديم ضاعت من كلمته واتمنت انو الوقت يوقف ,,,,,,,,حتى جاسر مايدزها مثل كل مره يجلسها بحضنه

    وجاسر الي كان ماسك يدها بيد ويلعب بشعرها بيد ثانيه وجالس يطالع بعيونها

    وانفها وشفايفها ورقبتها وبعدين يرجع لعيونها الي ضايع معهم قال بصوت خفيف وزايده البحه فيه شوي

    جاسر : اديم ,,,,,,,وسكت شوي بس هي ماردت لانها ماتبي تتكلم

    وتخرب عليها اللحظه الي ماتوقعت في يوم انها بتعيشها وبتستمتع فيها ,,,,,,,,كمل جاسر وهو لسى ماسك يدها

    قال : ممكن نسوي هدنه ,,,,,,على الاقل اسبوع بما اننا لوحدنا بجده

    ليما ترجع خالتك واوعدك بعدها ارجعك لها ,,,,,,,اتحطمت اديم من كلامه وحست ضيقه بصدرها وهي

    الي ماتحملت بعده ساعه كيف بترجع بيت خالته وتتركه

    حس جاسر انها سرحت وحب يرجعها ,,,,,,,حط يده على وجهها وجلس يحرك اصابعه بنعومه على خدها وقال

    جاسر : وين وصلتي ,,,,,,,,,,,,اديم الي حبت لمسته رفعت راسه فيه وابتسمت

    وهي تقول : اوك بس انا لي شرط واحد ,,,,,,,,وناظرة فيه بخبث كله دلع ,,,, وجاسر في ذيك اللحظه لو قالت

    له عطني عيونك عطاها قال : وانا موافق على كل شروطك

    اديم : حتى لو هو صعب عليك ,,,,,,,,,,,, جاسر الي يعرف انو مافيه اصعب عليه من انها تتركه ومع ذلك

    اعطاها وعد يرجعها لاهلها قال: مافي شي صعب انت اطلبي بس

    اديم الي عجبها ردة قالت : تكون موجود هنا من الساعه ثلاث مابي تكون مثل الرياض طول يومك برا البيت

    جاسر وبصوته المبحوح قال : ليشششش افهم انك تبيني معك

    اديم : لا في الرياض فيه حد اتسلى معه بس هنا بمل لوحدي ,,,,,,,,,,,,,اتحطم جاسر من ردها مع انه كان

    عارف انو هذا هو السبب

    قال : اوك الساعه ثلاث اكون هناء ,,,,,,,,,,,,,ابتسمت اديم وقامت من على رجوله

    وقالت : يلااا انا ابي انام ,,,,,وراحت للغرفة وبدلت ملابسها وراحت للسرير ,,,,,,,,ويعد نص ساعه

    حست بجاسر الي دخل الغرفة وقرب من السرير ونام بالجهه المعاكسه لها

    واتحطمت اديم بالبدايه بس طارت من الفرحه لما قال : ادري انك مانمتي ,,,,,وكمل يلااا بسرعه تعالي بمكانك

    لاني دايخ ابي انام ,,,,,,,,,,وراحت اديم ركض ودخلت بالغطى ونامت في

    احلى مكان بالنسبه لها ,,,,,,,وهي الي لوحد قالها قبل شهر انه بيصير معها كذا ماصدقت وبنفسها قررت

    تستمتع بهالكم يوم الي بتقضيهم مع جاسر

    صحت الصباح وكان جاسر طالع من بدري ,,,,,,,,,,,,وشافت الساعه الي كانت 11 وتذكرت كلمت روز لها

    لما كانت بخامس يوم لها متزوجه جاسر

    روز: والا الي زوجها حلو تصحى ماتشوف غيره ,,,,,,,,,,,,,,وكملت اديم بنفسها ,,,,هو بس حلو الا جنان

    ويخقق الله يلعنك ياروز اثاريك صادقه بكل كلامك عن الحب والجمال يووووووه بس

    وقررت لما تفطر تكلمها وتقولها الي صار,,,,,,,,,,قامت وتسبحت ولبسة برمودا جنز رمادي وتوب كوكتيل

    فيروزي من باكو وعليه شوي شفل من الاخر ولبست فلات وتعطرت

    وراحت للمطبخ وصلت الفلبينيه فيه وطلبت منها تجهز لها فطورها (حليب بدون سكر وتوست محمص وطحينه)

    بس الخادمه قالت انو مافي طحينه ,,,,,هنا اديم رجع لها هبلها الي ودعته البارح قدام جاسر

    واتصلت على طول في جاسر

    وجاسر الي كان بالمكتب استغرب اتصالها بس رد عليها وهو مشغول ولا يقدر يحك راسه

    جاسر : هلآ

    اديم : صباح الخير ,,,,,,,,,,,,,,لا اكون زعجتك ,,,,,,,,,,,,,

    جاسر : والله اني مشغول بس خير تبي شي ,,,,,,,,,,,,

    اديم : ابي افطر ,,,,,,,,,,جاسر عصب وقال : البيت عندك في اكل افطري مثل ماتحبي ولا الموضوع عندك نكد

    اديم : بس فطوري مو موجود ,,,,,,,,جاسر الي بداء يعصب من هبلها قال : اديم انا موفاضي لدلعك

    عندي شغل كثير ,,,,,,,,,,,,,ردت اديم بصراخ : مالي شغل اللحين ترسل أي حد من طرفك

    يجيب لي طحينه ,,,,,,,انا متعوده افطر ولو مافطرت ادوخ وتتعب نفسيتي ,,,,,ومستحيل افطر بدون طحينه

    جاسر الي طاح على بطنه من الضحك ولا عرف يتكلم : ههههههههههههههههههههههه

    اديم المتوتره : لا تضحك ,,,,,,,,ضحكت من سرك ,,,,,كني قايله نكته

    جاسر : ههههههههههههههههههههههههه

    اديم : ترى والله اسكر واطلع بنفسي للسوبر ماركت واجيبها

    جاسر :هههههههههههه

    سكرت اديم وهي معصبه وجلست تطقطق بيدها على طاولت المطبخ ,,,,,,,,,,,

    وبعد ثواني جاها اتصال من جاسر وردت وهي تقول : لسى ماشبعت ضحك تبي تكمل ضحك

    جاسر وهو متمالك نفسه من الضحك : خلاص عااد لاتصيري كذا ,,,,,,,يعد نص ساعه بيوصلك طلبك

    وبدقه كمل ,,,وتراي اكدت عليه يجيب كل الانواع الي بالسوق حتى ماتقولي مو هذا النوع الي احبه

    اديم الي مافهمت دقته قالت : مو مشكله اهم شي طحينه ,,,,وبعدين فهمت دقته وقالت : افهم انك تلمح اني






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    ابي اعقدك بفطوري صح ,,,,,,,,لا يالحبيب ولا فكرة

    جاسر الي حب ينرفزها : جد اديم انتي ايش تفطري ,,,,,,,ردت بسرعه : حليب بدون سكر وتوست وطحينه

    جاسر وهو يمسك نفسه لايضحك : ومن وين جايبه التوليفه ذي

    اديم فهمت تريقته وقالت : الشرهه على ,,,الي مضيعه وقتي معك وكملت يلااا باي,,,,,وسكرت

    وبعد ساعه جلست تفطر الطحينه الي وصلها سواق جاسر



    وصل جاسر الساعه ثلاث وكان الغداء جاهز وتغدو ,,,,,,,,ودخل جاسر يريح ,,,,,,,,,,,وراحت

    اديم تكلم روز الي كانت مقرره تكلمها الصباح

    وخذت منها اديم كم نصيحه في الرومانسيه ,,,,,,,

    روز : ادو ايش قال اخوك عني بعد السالفه ,,,,

    اديم :وانتي ايش يهمك بالي قال مو هو مهزاك ,,,,وتحمدي ربك مايدري انتي من والا كان طحتي من عينه

    روز ببرأه :صدق ما يدري انا من ,,,وانتي ماقلتي له

    اديم : وين اقوله عشان والله مايسمحلي اصاحبك ,,,,وكملت انا كذبت عليه وقلت انك وفاء العبد الله

    روز : يووووووه فضحتي البنت وشوهتي سمعتها

    اديم : ههههههههههههههه ليش انتي وش مخبصه,,,حتى تقولي شوهت سمعتها

    روز: يعني هو ماقال لك ,,,, معقوووووووووله

    اديم : لا ما وضح بس قال وحده هبلا ومو متربيه ولا ابيها تدخل بيتنا ,,,وخاولت اعرف منه السبب الي خلاه

    يقول كذا بس ما قدرت ,,,وكملت بتشكيك : روز انتي ايش عامله

    روز الي انقهرت : والله ماسويت شي ,,,كن اكلمك وطلعلي زي الجني وجلس تهزيئ وانا ساكته

    اديم الي تبي تهبل فيها : ما ادري بس هو حاااقد عليها مررره

    روز بغبا : من الي حاقد عليها

    اديم بصراخ : عليك انتي بس مو انا رقعت وقلتله وفاء العبد الله ,,,, لانه حرص على اني ما اصاحب ذي الاشكال
    وكان ودها تضحك بس انفعالات روز خلتها تستمر

    روز : اساسا اخوك ماعنده سالفه انسان متحجر وانا الي كنت اظنه كوووووووووول ,,,وكملت بس شكله خوقاقي

    اديم : حاطه عينك عليه

    روز : لا لا لا يرحم امك ,,,,,,تبيه لو عرف انا مين يذبحنى

    اديم : ههههههههه

    وسكرو ورز ضايق صدرها من الي سمعته ,,,,,,,,,,,واديم على طول اتصلت على

    معتز تقوله الي صار

    بس هو كسرت خاطره روز ,,,,وهاوش اديم ليش تحطمها كذا

    وبقيت روز ببال معتز ,,,,,,,,الي كان يبي يستقر,,,لان كل اصحابه الي متزوج والي خاطب

    وقرر يفاتح امه بمو ضوع روز

    وعند اديم الي انتظرت جاسر وووووووووووووووووووو

    وقبل الغرب بساعه صحى جاسر ولبس ثوب وشماغ ,,,,,وطلع لاديم الي بالصاله ,,,,,,,وجلس معها

    وقال : قولي للخادمه تجيب عصير

    اديم وهي لسى جالسه : سينيا (الخادمه ) بليز قف مي اورنج جوس

    جاسر برفعة حاجب قال : والله ,,,,,,,كلفتي ع حالك طال عمرك

    وبصرخه خفيفه كمل ,,,,,اتحركي بنفسك وجيبيه ,,,,لاني لو ابيها تجيبه صوت عليها بدل ماتكلفي

    حبالك الصوتيه

    اديم : ليش اجيبه وهي شغلتها ايش ,,,,,,,,,, وبعدين اناتعبانه ومالي حيل لوقف

    جاسر : اوك مالو داعي نطلع اليوم اذا انتي تعبانه

    اديم الي وقفت بسرعة البرق قالت : ايش مانطلع لا عيوني انا تمام وبروح اجيب العصير ,,,,,,,وفي

    اللحظه كانت الفلبينيه جايه بالعصير ,,,,,,,ابتسم جاسر بلكاعه وقال : خساره الطلعه مو من نصيبك

    العصير ووصل بدونك

    اديم بحركات اطفال قالت : يييييييييييو وانا المسكينه ايش اعمل ,,,,,,,,وانا الي طول اليوم احلم بهالطلعه

    وبوزت وجلست على الكنبه المنفرده مقابل لجاسر ووتربعت برجولها ع الكنب وسوت نفسها زعلانه

    جاسر الي فاهم دلعها قال : تستاهلي ,,,,,المفروض اول ما اطلب منك شغله بسرعه تنفذيها

    اديم الي نست انها تمثل عليه دور المسكينه قالت : ياخي حراااااام والله الاستبداد ,,,,,والله انك بشع

    جاسر بضحك : الي مثلك يداري خاطري وانتي ياهبلا جالسه تسوي العكس

    اديم بخيبة امل : طيب ايش اعمل ,,,,,,,نورني

    جاسر : مثلا اترجيني بكم كلمه حلوه ببوسه يعني ,,,,,,,,,,,واشر ع خده

    اديم بدون تفكير راحت وباسته ع خده وقالت : جوس بلييييييييييز ابي اطلع

    جاسر : اوك بطلع وانتي تختاري المكان ,,,,,,,,,,وكمل بس خليك هاديه اوك

    اديم : اوك

    على المغرب طلعو جاسر واديم يتمشو بس جاسر اتوجه فيها لمحل سرماس للمجوهرات

    و لما وقف التفت عليها وكانت تطالع فيه وهي مره منجذبه له قال : قبل نطلع نتمشى بننزل في هذا المحل

    اديم بصوت خفيف من تاثرها بشكله : وليش

    جاسر وهو يفتح الباب : تعالي معي ابي اجيب لك شغله وياريت على ذوقك

    اديم : لا ماله داعي ,,,,الهدايا عندي كثير ,,,نصهم اعطيه صاحباتي

    طالع جاسر فيها بتمعن وقال : بس الهديه ذي غير,,, ومابيك تختاريها انا الي بختارها

    خقت اديم ولا عاد تعرف ايش تقول ونزلت معه للمحل الي هو اختاره

    نزلو من السيارة وراح لها جاسر ومسك يدها ودخل فيها للمحل

    جاسر وهو داخل للمحل قال للمسؤل : مساء الخير

    المسؤل جاء ركض وقال : مرحبا طال عمرك ,,,,,ايش طلبك

    وكان في المحل وحده وصاحباتها لفت انتباههم شكل جاسر بالثوب الابيض والكبك النيلي والجزمه من ارماني

    ولابس شماغ ومنزله ع اطراف وجهه وكان جدا ملفت وماسك اديم بيدها ويفرجها ع بعض العقود

    جاسر بصوته الثقيل : ابي عقود سبشل ماتكون معروضه

    الموظف الي جاب علبه كبيره فتحها وكان فيها عقد روبي مررره كلاس ,,,,,,,,,,,,وعجب جاسر

    جاسر : اوك هذا مناسب ,,,,,,,,,,رتبها لي

    والتفت ع اديم وقال : اتمنى يكون عجبك ,,,,,,,,,,,,,,اديم : كويس مش بطال

    وحده من البنتين الي في المحل تكلم صاحبتها وتسمع جاسر قالت : واااااااااو شفتي كيف طيحته ,,,,,بنات

    اخر زمن ,,,,,,,,,,, الثانيه ترد عليها : ومو بعيد تخليه يتزوجها

    جاسر وهو يسحب اديم بيدها ويقربها له قال يكلم المسؤل : استعجل في التجهيز ,,,,,,لان زوجتي

    تعبت من الانتظار

    اديم فهمت من كلامه انو مايبي حد يتكلم عنها بشي مو كويس ,,,,,,,حتى لو كانو هالثنتين الي مايعرفوهم

    ولما جاسر استرجع الفيزاء الي دفع فيها وخذا علبه العقد سحب اديم معه

    وطلعو من المحل وهو يقول : ماعليك من حكيهم ناس ماتربت

    اديم : ولا سالت فيهم

    جاسر : يعني ماضايقوك لما لمحو انك صاحبتي

    اديم : عمر الاشكال ذي ما شغلت تفكير

    جاسر : استمري بنفس ثقتك ,,,,, ويلا قولي وين تبينا نطلع اليوم

    ولما طلعو للسيارة اعطاها الكيس وهو يقول

    جاسر : هذي هديه الهدنه مني لك وياريت ماتفصخيه ,,,,,,,,الا اذا ـــــــــــــــــــــــ وسكت بدون مايكمل

    اديم : الا اذا ايش ,,,

    جاسر : خلاص ولا شي

    اديم وهي تطالع في العقد الي كان سلسال ومعلق قيه طاووس من الالماس وبوسطه حجر روبي

    قالت : اوك مارااح افصخه ,,,ها ايش رايك

    جاسر وهو يبتسم : كفو

    وراحو يتعشو في مطعم بيبلوس التابع لقاعة ليلتي ,,, وكان مره رايق

    وبعدها كملو السهره بالمقهى التابع للمطعم ,,,,,,,,,,,وكان اغلب الوقت جاسر يتامل اديم واذا اتكلم يكون يسال

    عن دراستها او اهلها او علاقتها بابوها

    جاسر : ممكن اعرف ليش كنتى بالهوتيل اليوم الي شفتك فيه ,,,,,,,

    اديم : كنت ساكنه هناك

    جاسر باستغراب : وبيت ابو فهد

    اديم : كان هذا شرطي الوحيد اذا هو يبيني اجي فرنساء اسكن بهوتيل

    جاسر باستغراب : اقدر اعرف ليش

    اديم الي حبت تستهبل عليه قالت : صاحبي الفرنسي طلت مني كذا,,,,,,,,,,,وبحركه ماتوقعتها

    مسك جاسر يدها بقوه وبصوت يخوف : صاحبك ,,,,,,,,,,انتي لك صاحب

    اديم الي يدها الصغيره راح تتفتت في قوة يده قالت : أي أي وليش ممنوع يكون لي صاحب

    جاسر وعيونه تطلع شرر : قدامي ع البيت ,,,,,,هنا مااقدر اتفاهم معك ,,,,,وهولسى ماسك يدها

    اديم الي خافت قالت : والله امزح ,,,,,,,,ايش فيك ,,,,,,انا عمر ما طالعت بالرجال تصدق انو لي صاحب

    جاسر وهو يفك يدها : وليش قلتي كذا ,,,,,,وهو لي معصب ويمسح العرق الي بجبهته

    اديم وهي منزله راسها : ابي اشوف رد فعلك

    جاسر : انا اغااااااااااار فاهمه حتى من ابوك واخوانك ,,,,,,,,ومااحب بعد اليوم تقولي مثل هالحكي

    فرحت اديم بغيرته وقالت : يعني انا اعني لك شي ,,,,,,,طالما انت تغار ع

    جاسر الي ماتوقع سؤالها قال : انا اغار ع كل شي يخصني ,,,,,ماحب حد يقرب لاملاكي ,,,,,وانتي من

    املاكي

    اديم الي حطمها رده : ادري ,,,,,,,,,,اني مااعني لك شي غير اني حقتك,,,,,اووووف

    جاسر بابتسامه : وليش زعلتي ,,,,,,,,,,,,,لايكون تبي تكوني شي ثاني بالنسبه لي تراي حاضر

    اغار عليك من النوع الي تبي ,,, واحبك ,,,بس بشرط

    اديم بسرعه : ايش قول وانا موافقه

    جاسر : افهم انو كل هالهفه حتى تكوني شي ثاني بالنسبه لي

    اديم الي اتفشلت من نفسها : لا مو كذا انا بس ابي اعرف ايش الشرط الي بالمقابل له بتحبني






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    وتغار على ,,,,,واشياء زي كذا

    جاسر : تكوني زوجتي قلب وقالب

    اديم : كيف يعني ,,,,,,,,,,,,,,,وفتحت عيونها ع الاخر وهي تقول : تقصد ,,,,,,,,,,,,,,,,لا لا مستحيل

    ياشيخ بكون عدوتك ولا تغار ع بس فكنا من سالفة الزوجه قلب وقالب

    جاسر بابتسامه خطيره : براحتك ,,,,,,,متى ماحسيتي انك تبي احبك واغار عليك حب مو تملك ,,,,عطيني

    حقرقي كامله

    اديم بهبال وخوف : ومن قال لك حقوق عندي ,,,,,,,,,,اسمع احنا اتفقنا من اول لاتقرب لي الا اذا انا قلتلك صح

    جاسر : واتاكدي مستحيل اقربلك الا بطلبك

    وجلست اديم تفكر في كلام جاسر ,,,,,,,,وكانت تبي حبه وغيرته بس المقابل صعب صعب كثيييييييييييير

    سهرو الي الساعه وحده وبعدين رجعو لان جاسر وراه شغل بكرا الصباح

    ولما رجعو ولبس بيجامه رمادي وابيض وكان بيطلع بخلص كم شغله بكتبه الي بالشقه ,,,, جت له اديم ومعه علبه الهديه

    وقالت : يلا اربطه لي واعطته ظهرها ولبسها جاسر العقد ,,,,,,,,,,,,,واديم الي خذت وعد على نفسها

    ماتفكه ابدآ لان جاسر هو الي سكره لها

    جاسر : وليش ماتسكريه انتي

    اديم : ماابي ,,,,,,,,,,,,انت سكره ,,,,,,,وجمعت شعرها وحطته بالجهه اليمين ,,,,,,,,

    وقالت : يلااااا عاد سكره لي ,,,,,,,,,,,,,,,وسحب جاسر العقد من العلبه ولفها الين صارت عاطيته

    ظهرها ودخل يدينه من عند رقبتها وحط العقد وبدا يسكره ,,,,,,,,,,بس قربها منه وشكلها وهي جامعه شعرها

    بججه وحده ,,,,,,,,,لفت انتباهه وخلاه يتامل فيها

    كان جاسر يطالع برقبتها وشعرها ويتمنى الوقت يوقف في هاللحظه وهو يلمس رقبتها

    اديم كانت تحس بلمسة جاسر لها وتحاول تستمتع بقربها منه قد ماتقدر ,,,,

    بعد ماسكر العقد لها ,,,,لفها وخلاها بوجهه وحط عينة بعينها وقال : كم واحد من الي يعرفونك يتمنى يكون

    مكان العقد الي على رقبتك

    اديم استحت ونزلت راسها ,,,,,,حط جاسر اصابعه تحت وجهها ورفعه وبنظرات حلفت اديم لو هي من غير

    جاسر الي مايراها الا كشخص مستهتر ومزعج لا تقول انه يحبها وهايم فيها

    وكان جاسر يطالع بعيونها وبشفايفها وقرب شوي لها وباسه ع شفايفها ,,,,وفجأه وقف وبعد اصابعه الي لسى تحت وجهها

    وقال : تستاهلي هديه اكبر من كذا وراح للمكتب ,,,,وهو يلوم نفسه كيف كان راح يستغلها وهي الي مالها بالحب

    والرومانس (ياغبي ارجع والله البنت ضابعه )

    راحت اديم تطالع بوجهها في المرايه وهي لسى ضايعه مع لمسته ونظرته والوله الي شافته بعيونه ومع بوسته

    الي لسى تحس بحرارتها ع شفايفها ,,,,,,,,,,,بس قالت بنفسها

    : لو كان يبيك والا يفكر فيك ما كان بعد عنك وكانه اتذكر شي يقرفه او شي يكرهه فيك ,,,,خلاص اصحي


    لنفسك واستمتعي معه من بعيد لبعيد ولا تفكري او تحلمى باكثر من كذا

    وراحت وخذت شور ولبسة شورة احمر وتي شيرت اسود علاق ,,,,,,,,وجلسة ع السرير ,,,,,,,تفكر بالي

    حسته وهي بين يدين جاسر ,,,,,,وبعدها قررت تنام حتى مايجي ويشوف التاثر الي باين بعيونها






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    البارت الخامس والثلاثين






    صحت من بكرا على نفس الموال تتغداء معه ويطلعو يتمشو او يجلسو بالشقه ويتشاركو التلفزيون

    او النت

    وقبل رجعتهم للرياض بليله

    اديم : ابي اروح للكرستال او الدره

    جاسر : عندي اشتراك سنوي بالكرستال (اشتراك سنوي قيمته 100000 ريال للفله ),,,,,,,,لو حابه نطلع من

    المغرب هنااك ونجلس الى وقت متاخر

    اديم الي طايره من الفرحه : أي ياخوي خل نسهر مثل العالم واحنا حدنا وحده 12

    وراحت اديم تتجهز وتلبس الي كثير مبسوطه ولبست بنطلون جنز سماوي وتيشيرت نص كم احمر

    وكاوتش رمادي وابيض
    وحطت كحل داخل عينها وشدو بنك وقلوس وشوي بلشر ولمت شعرها الي صاير ليس بربطه

    ولبسة عبايتها وطرحتها وطلعت لجاسر الي كان لابس بنطلون قماش بيج فضفاض وشوز نفس لون البنطلون

    وتي شيرت نص كم ابيض من رماني

    تنحت شوي ع شكله ,,,,,,وولا انتبهت الا لما جاسر قرب لها وقرص خدها بنعومه وهو يقول

    جاسر : وين صلتي,,,,

    اديم : هاااااااااااااااا لا معك معك

    وطلعت معه بالسيارة وهي تتمنى انو روز تكون معها هالحظه وتقولها عن شعورها اول ماشافت جاسر

    وصلو للشاليهات الي كانت عالم ثاني ناس رايحه وناس راجعه مقاهي جلسات ع البحر ,,,,,,,

    يخوت راسيه حريم وبنات فالينها ,,,,,,,ووذكرها المشهد بكان في فرنساء لان العالم اخذة راحتها

    ع الاخر ,,,,,,,,

    ودخلو للفله حقتهم وقال جاسر : تعالي نجلس ع الجلسات الي ع البحر ,,, ونطلب الكوفي هناك

    اديم بفرح : اوكييييي يلا ,,,,,,,,,,,,,,,,ومسكها من يدها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وونزلو للجلسات من الباب الي جهة البحر وجلسو في الجلسه الملحقه للفيله

    وطلب جاسر كوفي وبعض الشغلات الي وصلت لهم من المطعم حق المنتجع

    وبعد ساعه ملت اديم ونطت واقفه وهي تقول ابي اركب الجتي سكي ,,,,,,,,,,

    جاسر : لا مستحيل اسمحلك تركبي لوحدك

    اديم بصراخ وحماس : انا متعوده عااااااااااااااادي ,,,,,,, بعدين خلك كوووووووووووول الناس هنا اوبن مايند

    جاسر : انا مالي علاقه بالناس انا كلامي واضح

    اديم : بلييييييييييييييز من زمان ماركبت ,,,وكملت وينك يامعتز بس

    جاسر : لا معتز ولا غيره ,,,معي لا,,,لاني ماراح اكون متطمن عليك الا اذا كنت معك وانا مستحيل اركب

    الجتي سكي بالسعوديه وثانيا مو متطمن انك تطلعي فيه لوحدك

    اديم الي داخت ع خوفه عليها قالت : تيب انا اتمللت ايش اعمل انتحر يعني

    جاسر وقف ومد يده لها وقالك تعالي ,,,وليش تنتحري وانا موجود ,,,,,,,,,,, وراح يتمشى فيها الين وصلو

    لمرسى اليخوت وطلب منهم

    واحد ,,,,,,,,وطلب انو حد من المطعم يطلع يشوي لهم ويجهز العشاء

    وطلعت اديم مع جاسر وجلسو ع الكراسي الي ع السطح ,,,,,,,,وكان واحد من الطباخين في المنتجع

    طالع معهم ويجهز العشاء الي كان مشاوي ومقبلات

    وبعد ماتعشو وقفت اديم باخر اليخت وصار شعرها يلعب فيه الهوى وهي واقفة بالجنز السماوي والتي

    شيرت الاحمر وريحة عطرها الي فاحت لما الهوى تخلل شعرها

    ماقاوم جاسر شكلها المثير وراح لها

    وعند اديم الي شدها شكل البحر والليل ,,,,,وراحت لطرف المركب وقفت بوجهها للهوى الي كان يلعب

    بشعرها ويرجعه ع ورى ,,,,,وكانت اللحظه الي هي فيها غيييير

    وكان شكل البحر والليل يخليها تعيش لحظات حب ,,,,وتذكرة جاسر الي اكتشفت في جده انها

    منجذبه له بشكل خطيير ,,,,,,,وكانت تتمنى في اللحظه ذي انو جاسر يشاركها الوقفه

    واحلى مفاجاءه لها لما وقف جاسر خلفها وحط يدينه بخصرها وثبت دقنه (اخر الوجه ) ع راسها

    لانه يتفوق عليها بالطول

    وبصوت مبحوح سحر اديم : كان شكلك مغري ,,,,,,وماقاومت وجيت لك مسحور

    اديم الي دايخه من قربه لها ومن مسكته لها ومن كلامه ماعرفت ترد

    جاسر : ادو انا من اليوم بسميك الفاتنه ,,,,,,وبصوت هامس وهو يقرب لا1ذنها ,,, يعجبك الاسم

    اديم ضاعت ولا شعوري ردت : كثيييييييييييييير

    جاسر وهو لسى قريب من اذنها : انتي فاتنتي انا لوحدي بسسسسسسسسس,,,, ومستحيل حد يشاركني

    فيك يافاتنتي

    اديم بضياع : وانا ماابي غيرك

    جاسر بعد كلمتها لفه له وصار وجهه بوجهها وحظنها بقوة ,,,,,,وباسها بوسة طوووووووووووووويله

    الين مااحست اديم انو رجولها موقادرة تشيلها ,,,,,,,,,,,,بعد وجهه عنها ويدينه لسى خلف ظهرها

    وهو يقول : تعرفي ايش اتمنى

    اديم الي بالعافيه من بعد البوسه الي ضيعتها تتكلم : ايش

    جاسر : اني عرفتك بضروف غير وبوقت غير ,,,,,,,,اديم الي اتحطمت من اعترافه انه مايقدر

    يتجاوب معها بالحب بسبب بداية علاقتهم المتوتر,,,,واتحطمت اكثر لانها اعترفت له انها تبيه

    وهو ماقدر لها اعترافها وانصمت من اندفاعها له بالكلام والحب

    جاسر وهو يبعدها عن صدره ويطالع بعيونها قال : اعيونك بتجيب اجلي في يوم من الايام

    بس اديم ماردت عليه وردها كان انها رجعت تجلس ع الكراسي ,,,, وهي تحاول تلملم كرامتها

    وتشرب العصير ولحقها جاسر وجلس معها وكملو سوالفهم ,,,,,,,,ولا رجعو للشقه الا ع الساعه ثلاث

    ونامت اديم مع جاسر وهي متضايقه من نفسها

    والصباح صحت وهي متعكره ,,,,,وبعد ساعة اقنعت نفسها انو عادي انجذابها له لا الموقف كان يشجع

    على هالامر ,,,,,وبررت كلام جاسر الي جرحها انو لسى عند كلمته لها لما قال انو مستحيل يقرب

    لها الا اذا هي سمحت له ,,,,,,,,,,,وكملت يومها وهي متوتره لان اليوم اخر يوم لها مع جاسر

    وكانت تتوقع انه يطلب منها ترجع له وتنسى الرجعه لبيت خالتها ,,,,,,,وكل ساعه كانت تنتظره

    كان توترها يزيد ,,,الانها تبيه يكون متوتر زيها بس الي صدمها لما دخل المغرب وكان مو يمها

    ومشغول بمكالمه

    بعد ساعه رحلتهم في العوده للرياض واديم كانت متضايقه من رجعتها لبيت خالتها وهي الي

    صارت تميل لجاسروبنفسها : ايوه بس اميل له مو اكثر

    وعند جاسر الي كان طول اليوم يحاول يحل مشكلة ناقلت نفط من اسطولهم مستولي عليها قراصنه صوماليين

    وكانت مشكلته هي الطاقم الي فيها ,,,,,,,وكان طول اليوم على اتصال

    مع فرع مجموعة الجاسر بالرياض وبفرنساء,,,,,وبرضو كان سلطان والابو مشغولين بالاتصال مع الخارجيه

    حتى يتفاوضو مع الخاطفين بخصوص الرهائن مبدائين

    وصل جاسر للشقه وهو مشغول ومنهد حيله من الي صاير وكانت الساعه سته المغرب دخل جاسر وهو لسى

    مشغول بمكالماته ,,,,,,,,,,,,,,

    وكانت اديم مشغول بالها من الصبح عن الي بيصير اليوم بخصوص علاقتهم ,,,,دخل وهي جالسه بالصاله

    وتنتظره,,,وتوها مسكره من خالتها الي بلغتها انهم وصلو الرياض

    على رحلت الفجر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    ولما خلص مكالمته طالع باديم وقال : جاهزه

    اديم وهي معصبه وبداخلها ضيقة الدنيا وتعاتب نفسها : يالهبلا مزعله نفسك على انك بترجعي لاهلك

    وهوولاهو سال فيك مشغول بمكالماته وعمله ولا كلف حاله

    حتى يجاملك ويكلمك في موضوع رجعتك ,,,,,,,,,,,وبوزت ,,,,,جاسر ماسمع منها رد وخمن انو فترة

    الهدنه انتهت وانها رجعت مثل ما كانت ,,,وهو الي كان يتمنى انها

    تستمر على نفس مود الاسبوع الماضي ,,,,,,وقال بصوت عملي مافيه احساس : يلا ترى مافي وقت

    اديم الزعلانه منه ومن نفسها قالت : منك مو انت الي طالع من الصباح

    وهذي جيتك ,,,,,,,فلا تجلس تقولي مافي وقت ومدري ايش انت الي متاخر موانا ,,,,ووقفت تلبس عباتها

    ناظر فيها جاسر من فوق لتحت باحتقار وقال : انتي انسانه لا تطاق

    ويلا قدامي ,,,,اتحركي

    اديم الي حطمها تغيره المفاجئ بعد ما كان كويس طول الاسبوع والبارح قالت:لا اطاق ارحم من المريض نفسيين


    عصب جاسر منها وطنشها ودخل وشال شنطة اوراقه والدسكات

    ورجع لها بالصاله ولا كلمها وصوت على الخادمه انها تطلع الشنط للبواب الي بينزلهم للسيارة

    وطلع من الشقه وتركها ,,,,,,فهمت اديم انها ضروري تلحقه والا مو بعيده يتركها

    بجده ويرجع,,,,,,,,,,وعلى طول لحقت الخادمه الي كانت تطلع اخر شنطه ,,,,,,,,,,,ونزلت اديم الاصنصير

    لوحدها لاول مره من اول ماوصلت جده واتذكرت لما كانت تنزل مع جاسر

    الي كان يعاملها وكانها ملكه ,,,,,,,وجلست تطالع بشكل الاصنصير الفضي وفيه نقوش بالابيض اول مره

    تنتبه لهم وتذكرة اشلون كان جاسر يوقف لها لحد ماتصعد وبعدين يلحقها

    عورها قلبها وبنفسها : والله انك شرير الي تعلقني وبعدين تتركني ,,,,,وكملت بس مو اديم الي تضعف لمثل

    هذي التفاهات وصلت للباركنج وحصلت جاسر يكلم البواب ولما شافها

    تركه وراح للسيارة وركب بمكانه وضاق صدرها لانه عودها يفتح لها الباب حست بحراره جوا صدرها وبحزن

    وتنهدة بالم وفتحت الباب وركبت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طبعا جاسر ماعبرها بكلمه من اول ماركبت وكان اغلب وقته مشغول بمكالماته ,,,,وعند اديم الي كانت كرامتها


    ماتسمح لها تكلمه وهو الي مطنشها ,,,,,,

    وصلو للمطار واتصل جاسر على شخص ,,,,,,,,واول ما وقفو عند بوابات المغادره جالهم نفس الشخص

    الي شافته اديم باول وصولهم ,,,,,,,وصافح جاسر ونزل الشنط وحطهم بعربه

    يجرها واحد من عمال المطار وودع جاسر وركب بالسيارة الي كانت اول سعادة اديم فيها وبنفسها قالت

    راحت معها اخر ايام سعادتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    كان جاسر يمشي واديم خلفه ,,,,,,,,,,,وخلص اجراتهم وشحن الشنط واتصل على ابراهيم في الرياض

    وبلغه انه يجيه المطار بعد ساعه ونصف ,,,,,,,,,,,,,,

    وطلعت اديم الطيارة وجلست بمكانها ,,,,,,,,,,,,واقلعت الرحله وتركت جده وتركت اجمل ايام عاشتها

    اديم الي كانت تحاول تنام بس النوم مو جاي

    اديم وهي تحاول تتكلم معه على امل منها انو يطلب منها تبقى معه قالت : تراي اتصلت على السواق

    واكيد هو بالطريق للمطار ,,,,,,,, كانت تكذب بس للحين عندها امل انه يقولها ارجعي معي البيت

    جاسر الي زعلته بتصرفها وبنفسه للدرجه ذي مو متحمله اني اوصلها لبيت خالتها وكمل يعني كل الي

    صار بجده كان مسرحيه منها لانو ماكان لها احد غيري

    وطالع فيها بزعل وقال : يكون افضل ,,,,,,,,,,,,,

    اديم عصبت من رده وقالت ممكن اروح للwc

    وهناك غسلت وجهها تبي الحزن الي فيها يروح وبنفسها بصوت عالي وهي تطالع بصورتها بالمرايه

    اصحي ياهبلا ايش الي غيرك يااديم موانتي الي كنت تتريقي على

    صاحباتك في مثل هذا الامر ,,,,,,,,,,تجي اللحين وتصيري مثلهم ,,,,,,ومع من مع جاسر جاسر الي اتزوجك

    انتقام وبعدين تركك ,,,,,,,,,,ولا كانك موجوده ,,,,,اصحي لنفسك

    وارجعي اديم الي مستحيل حد يكسرها وجاسر هذا انسيه

    ورجعت اديم تجلس وبعد شويات وصلو للرياض ,,,,,,,واول ماو صلو لصالات القدوم قرب لها جاسر وقال

    جاسر : وين سواقك لاني مستعجل مابي اتعطل

    اديم بحقد : انت روح ولا لك شغل فيني ,,,,,,,,,,

    جاسر الي عصب : تدري وسحب يدها ومشى فيها واشر للعامل الي معه عربت الشنط يلحقه واول ماطلعو من

    البوابه كان الكاين حق جاسر توه وقف ونزل منه ابراهيم

    الي سلم على جاسر وفتح الباب للعامل يطلع الشنط وحاسبه ورجع يعطي جاسر المفتاح ويروح

    وصلها جاسر لباب الراكب وفتحه لها وبصوت خفيف ويخوف قال : اركبي بسرعه

    اطاعته اديم حتى ماتتفشل في العالم الرايحه والجايه ,,,,,,,,ولما ركب وحرك السيارة صرخت عليه

    وقالت : خيييييييير انت اقولك نزلني مابي اروح معك سواقي ينتظرني

    طنشها جاسر وطالع بالطريق الي قدامه وملامحه مره مرعبه ,,,,,,,,,,,,رجعت اديم تقول : انا اكرهك تفهم

    انا مابي منك شي ,,,,,نزلني ياهمجي

    بس ردفعل جاسر كان اعنف من ماتخيلت لما مسك يدها بقسوه وقال : انتي احقر انسانه عرفتها ولوسمعت

    صوتك راح تندمي وبصرخه ,,,,,,,,,,,سسسسسسسسسسسسامعه

    ورما يده يقرف وكمل سياقته وهي الي انجرحت منه سكتت في محاوله انها تتمسك في الي بقي لها من كرامه

    حتى ماتفضحها دموعها

    وصلها جاسر لبيت خالتها ,,,,,,ونزل من مكانه وراح للباب الخلفي ونزل شنطها وحطهم بالارض وبسرعه

    جنونيه طلع من المكان وكنه ما دخل


    القاكم في البارت القادم يونيك






    رد مع اقتباس  

  5. #55  

    قبل تبدأو البارت ,,,,,,حبيت اقولكم هابي نيويير ,,,,,واتمنى تكون سنه حلوه للجميع

    يونيك



    البارت السادس والثلاثين


    وطلع جاسر من بيت خالتها بسرعه جنونيه وتركها ,,,,,,,,وبعد دقايق من التفكير

    خذا تلفونها واتصل عـــــــــــــــــ

    جاسر : مرحباء ليندا كيفك وكيف اهلك ,,,,,,,,,,,لينا صاحبته مغربيه وتحبه وهو ماكان سال فيها

    ليندا : جاااااااااااااااااسر كيف صحتك ,,,,توحشتك كتير

    جاسر : انا طالع بكرا فرنساء ,,,,,,,وابيك تطلعي كمان ابيك بموضوع مهم كثير

    ليندا : اوك ,,,,حابه نعرف ايش الموضوع ,,,,

    جاسر : بيكون سربرايز لك ,,,,,,,,,,وهو الي كان يعرف انها تتمنى يتزوجها من سنه ,,,,قرر اليوم

    بعد الوقت الي ضيعه مع المستهرته ,,,,,,,انو يرجع يعيش حياته زي قبل حبيبات وزواجات سريه سوى

    بالرياض او برا المملكه,,,,,,,,,,,ومتندم ع الشهر الي ضيعه وهو ينتظر المستهتره تتغيرلكن لا حياة لمن تنادي

    ,,,ولانه مستحيل يستغنى عن النساء في حياته الخاصة ,,,,اول خطوه قرر يتزوج ليندا وينسى اديم وسنينها


    وفعلا طلع جاسر ثاني يوم فرنساء واتزوج ليندا الي برضو وصلت لفرنساء من المغرب بنفس اليوم والشاهدين كانو اصحابه سعد الكويتي ومصعب وسكن معها بشقته الي بباريس



    ونرجع للرياض عند اديم الي توها نزلت من سيارة جاسر ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وهي لسى مصدومه من انه خلاص جاسر انتهى من حياتها ,,,,,,,,,,,راحت للباب الداخلي وكانت الساعه

    تسعه ونص ,,,,,,,,,,,دخلت الصاله ولقيت خالتها وغادة جالسين

    ولما شافوها وقفو بس هي راحت ركض لخالتها وطاحت بحضنها تبكي وبعد مدة طويله التفتت على غادة

    وسلمت عليها وللحين الخاله تضن انها تبكي من الشوق

    لحد مادخل جهاد وهو يقول : يممممممممه لمين الشنط الي برا,,,,,وطالعت اديم بخالتها الي على طول فهمت

    وسلم جهاد على اديم الي كانت غير عن اديم الي قبل الزواج

    الخاله وهي تكلم اديم : تعالي معي لغرفتي بكلمك بموضوع قبل العشاء وراحت اديم مع خالتها وحكت لخالتها

    انها خلاص انفصلت هي وجاسر ولا حاولت توضح السبب

    الخاله الي كانت تامل خير من جاسر اتحطمت ,,,,,,,,,,,,,ولا حاولت تتكلم مع اديم اكثر من الازم لانها تبيها

    ترتاح والايام الجايه لما تهداء النفوس تقدر تفهم الموضوع بالتفصيل

    لانها ماترضى انو بنتها تتطلق وهي لسى مالها شهر اين كانت الضروف,,,,,,,,,,,,

    مر الاسبوع الاول واديم تحاول تتاقلم مع وضعها الجديد لكن بدون فائده وكل كم يوم كانت تتصل عليها اسماء

    او خالد الي كانت قايله لهم انو خالتها تعبانه ,,,,,وتبي تجلس معها هالاسبوعين

    وفي يوم جالها اتصال من سارة الي بلغتها انهم مشتاقين لها وخذت نوره التلفون من بنتها وكلمت اديم

    نوره : كيفك اديم والله لك وحشه حبيبتي

    اديم : هلا ام تركي وانتم اكثر والله

    نوره : كيفها خالتك قالتلنا اسماء انها تعبانه

    اديم : انشاء الله هي بخير ,,,,,, بس لسى باقي التعب فيها

    نوره : لا سلامتها يافلبي ,,,,,,,بلغيها تحياتي وبحاول ازورها واتعرف عليها لو صار معي وقت قبل اسافر

    اديم : خلاص قررتو تسافرو وانتي الي كنتي رافضه

    نوره : ايش اسوي بهالاولاد الي كل يوم يزنو على راسي

    اديم : تروحو وترجعو بالسلامه ,,,,,متى حجزكم ,,,,وهي بتتاكد حتى تتطمن انو نوره ماتجي لهم البيت

    تعرف انو اديم تكذب

    نوره : بعد اربع ايام

    اديم براحه : الله يستر عليكم ,,,,,,وسكرت منها

    الخاله الي كانت شايفه نفسيت اديم التعبانه قررت تغير جوها بطلعه للبنان كم يوم يمكن ترتاح وتتعدل نفسيتها

    ولما كانو على العشاء تكلمت الخاله : اديم انا حجزت لنا وانتي معنا على بيروت

    بعد بكرا ,,,,,,اديم وهي مستغربه : وليش خالتو

    الخاله نبي نغير جو الاجازه طويله ونبي نضيع جزاء منها ,,,,,,,,,,,,,اديم لي مالها خلق في شي حاولت

    تتعذر وقالت : بس خالتي انا ابي اقدم بالجامعه

    الخاله : نا قلت لوحده من زميلاتي في قسم القبول والتسجيل في جامعه نوره تدخل بياناتك وتسجلك

    والسي في حقك انا رسلته لها اول الاسبوع

    عرفت اديم انو خالتها مرتبه نفسها بس اتذكرت حاجه مهمه وقالت : بس جوازي يالسفتي بوكس

    بجناحي >>وعورها قلبها لما قالت جناحي لانه ماعاد لها

    وكملت ببيت عمو ابوسلطان

    الخاله مو مشكله تروح رينا وتجيبه قاطعتها اديم بسرعه وقالت :بس انا مابي حد يعرف بالي صار

    وينتبهو للمشكله ,,,,,,,,,,قاطعتها الخاله : مالك عذر رينا بتروح وبتجيبه وانتهى الكلام

    وقامت وتركت السفرة ,,,,,,,,,,,,

    غادة وهي تقصر صوتها عن امها : قوووووويه ام معتز مو

    وطالعت باديم الي سفهتها وقامت من السفره

    غادة : يووووه منكم ,,,,,,

    العصر اليوم الثاني طلبت الخاله من رينا تروح لبيت الجاسر وتجيب اغراض اديم من مجوهرات واوراق

    رسميه موجوده بالسفتي بوكس الي بجناحها

    بس قاطعتها غادة : ماما واذا رفض جاسر يعطيها الجواز ,,,,,وبعدين يمنعها تسافر وانتي عارفه لازم يكون

    معها تصريح من ولي امرها والتصريح الي معنا مطلعه جهاد عن طريق اصحابه يعني مشكوك فيه

    ام معتز وهي محتاره قالت : جاسر انا الي بتفاهم معه بس انتظري كم يوم

    غادة : ماما ايش رايك اروح معها حتى يخجل مايقدر يدخل الجناح وانا فيه ولا يدري ايش نبي ناخذ

    الام : مستحيل تروحي بيت ناس اغراب عنك

    غادة : ماما نفسيت اديم مره تعبانه ضروري نتنازل ,,,,,,وبعدين ماباقى على السفر شي

    الام وهي تتنهد بقل حيله قالت : امري لله بس انتبهي على نفسك ولا تتاخري وانتبهي لاتكلمى حد و

    قاطعتها غاده :بس بس ماما والله لوبروح للعراق ماما هدئ شوي

    طقتها امها على كتفها وقالت : يلاا اطلعي البسي وروحي ومثل ماقلتلك لا تتاخري

    لبست اديم جنز سماوي وني شيرت اسود وصندل ناعم وحطت كحل اسود وبلاش بنك وروج بنك وعليه قلتر

    وتعطرت وخذت شنطتها ولبسة عبايتها وحطت الطرحه على شعرها

    وراحت مع سواق اديم وخادمتها لقص الجاسر ,,,,,,,,,,وصلت السيارة للبوابه الي فتحها الحارس الي عرفها

    بانها سيارت اديم ووقف السواق عند الباب الرئيسي

    وكانت غادة مذهوله من شكل القصر كان رووووعه قليل بحقه ,,,,كان كبير كثير وفخم اكثر

    نزلت رينا اول وراحت تقول لاسماء (صاحبت البيت ضروري يستاذنو منها ) انو غادة تبي تطلع

    لجناح اديم وقطع على غادة تاملها رينا لمى فتحت لها الباب وقالت لها انو اسماء تطلب منها تتفضل للجناح

    نزلت غادة وكانت حاطه طرحه ,,,,,,,,,,ومشيت خلف رينا الي كانت تدلها على الطريق وطلعت وراها

    بالاصنصير وهم ينتقلو من ممر الى صاله في طريقهم لجناح اديم وغادة كانت مذهوله من الي جالسه تشوفه

    فخامه عمرها ماشافتها

    الا ببيوت اهل اديم من جهة ابوها (ياعيني عليها من الطبقه الكادحه مو مثل اديم الي من الطبقه الالمعيه )

    وبصوت عالي وهي تتفرج بالوحات والتحف قالت : شي طبيعي انو بنت تجار وابوها قنصل تعيش بمكان كذا

    لكن الي مثلي يتيمه وامها دكتوره بجامعه وابوها الله يرحمه ضابط بالجيش مستحيل تسكن بمثل هالبيت

    صدمها صوت قوي يرد عليها وكان طالع من باب غرفه (جناح سلطان ) في طريقهم

    الي قال : وليش مستحيل ,,,,,,وجلس يقيمها من فوق لتحت وكمل بنظره خوفت غادة : من انتي

    وجلس ينتظر ردها وهي متنحه في الشخص الي طاغي على المكان بهيبته وشخصيته ولا قطع عليها افكارها

    الا رينا الي تسحبها من يدها وهي تقول : مس غادة كام

    رفع سلطان حاجبه وببتسامة تكبر قال : غادة ,,,,, من انتي ياغادة

    غادة قدرت ترد بس بكلمات مو مرتبه : هي بنت خالتي وانا بجيب ااااااااغراضي وبتصحيح اغراضها لا

    بجيب حاجه مهمه

    ضحك سلطان على تعتعتها ,,,,,,,,ومشى وتركها لانه عرف الخادمه حقت اديم ,,,,,وقدر يفهم انها بنت خالتها

    وطلع لمشواره ,,,,,,,,ونسي البنت والي صار لها

    عند غادة الي لسى ضايعه مع هالجنتل مان الي ماتدري من وين طلعلها ,,,,,,,,,,,وبنفسها : يعني مو كفايه

    انو القصر روعه وبعد سكانها موووووووووت وعرفت من رينا انه اخو جاسر وزوج اسماء

    وراحت ورا رينا وخذو الاغراض ورجعت للبيت وهي طايره تبي تجلس بغرفتها تتخيل شكل الجنتل مان الي

    شافته

    ومن اول ما دخلت البيت راحت ركض على غرفة اديم وبدون استاذان دخلت ومسكت اديم ودارت فيها

    اديم الي ماتدري ايش الموضوع

    قالت بهدؤ صار طبعها من اول مارجعت من جده : يابنتي ايش فيك

    غادة بحماس : شفته شفته واااااااااااااو يجنن موت

    اديم : غادة ايش فيك ,,,,من الموت

    غادة : واحد جنتل ويخقق ,,,,وقالت رينا انه

    قاطعتها اديم : رينا ورينا ايش لها ,,,,,,,بالموضوع ,,,,سحبتها غادة وجلستها معها على الكنبه

    وقالت : مو اليوم رحت انا ورينا نجيب جوازك ,,,,,,,طاح قلب اديم لايكون جاسر (كلن يغني على ليلاه هههه)

    وكملت غادة وشفت سلطان ,,,,,,,يمممممممممه عليه يجنن

    اديم الي ارتاحت شوي قالت : اهااا بس سلطان متزوج

    غادة بمزح: والله موافقه عليه هههههههههههههه وكملت تتوقعي اتزوج واحد مثله او مثل شكله بس مومهم

    فلوسه ,,,,والله لوهو فقير وملحط وبشكله انا موافقه

    اديم وبنفسها : هذا انتي الي بس شفتي شكله ,,,,ايش اقول انا الي عشت ونمت واكلت وضحكت مع جاسر

    الي صوره مصغره لسلطان

    مرت اليومين الي قبل السفر واديم تتوقع في أي لحظه انو جاسر يزورها او حتى يتصل فيها خاب ضنها

    وعرفت انو جاسر نسيها ولازم هي بع تنساه

    وطلعت الخاله وجهاد وغادة واديم المهمومه لبيروت وقضو اسبوع هناك ,,,,,,رجعت بعده اديم وهي

    ململمه نفسها ومقرره ترجع اديم الاولى ,,,,بس مو بكيفها تاثير جاسر عليها كبير

    وبعد رجعتهم بيومين اتفاجات اديم برساله من اسماء الي تقولها انها بتزورهم اليوم هي وخالد

    نزلت اديم لخالتها بس ماحصلتها وراحت تسال غادة

    الي قالت : اديم انتي شكلك فيك الزهايمر تسيتي انو ماما طلعت الشرقيه عندها ندوه في المركز الثقافي

    ومن اول مارجعنا من لبنان وهي تحضر لها

    اديم : يالله نسيت بس ليش ماودعتني

    غادة بصرخه : اعوذ بالله منك ايش تودعك طلعت على طيارة الظهر وبترجع على طيارة الساعه وحده الفجر

    ومعه جهاد






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    اديم : بس اسماء متصله على بتزورني وانا قلت لها اوكي على اساس خالتي موجوده

    غادة باستغراب : من اسماء ,,,,,,,,وكملت لاتكون زوجة الحلو ذاك

    اديم : يلاا عاد انتي بلا مصاخه

    غادة : اسماء جايه تزورك مو جايه لماما ,,,,,وانتي استقبلي ضيوفك وانا بكون معك

    اديم وهي محتاره : واذا سالتني ليش ما ارجع للبيت

    غادة : عااادي قولي انا وجاسر متفاهمين على هالموضوع ورجاء لاتحرجيني ,,,,وراح تسكت وماتحرجك

    اديم وهي متنحه من الحيرة : ظنك ,,,,,,,,

    دزتها غادة الي كانت مشغوله دانس<رقص > شرقي وسكرت الباب بوجهاا

    اديم الي رجع لها شوي من هبلها : طيب طيب ياحيوانه اذا ماربيتك ,,,,,,وبستفرد فيك ولاحد بيفكك مني

    غادة من خلف الباب : اعلى مافي حميرك هههههههههههه

    اديم بصراخ : والله لتندمي اذا حطيت لك علامه بجبهتك

    وبعد العشاء كانت اديم جاهزه ومعها غادة الي تسامحت من اديم بعد ما ذلتها اديم بالطلبات ووصلت اسماء

    ومعها خالد ,,,,,,,,,,ودخلتهم الخادمه حقت بيت الخاله صالة استقبال

    الضيوف وجابت لهم العصير,,,,,,,وبع شوي جتلهم اديم وسلمت عليهم ومن بعدها غادة الي تعرفت عليهم

    واعتذرت اسماء من غادة انها مااستقبلتها ذاك اليوم لانها كانت مشغوله مع وحده

    جايه تجدد لها لوون صبغة شعرها ,,,,,,,,,,واستمرو في سوالفه لحد ما نط خالد وقال : اديم متى ترجعي

    والله لك وحشه حتى ابوي خالد سال عنك كذا مره وبابا بعد

    اسماء : خالد لاتحرج اديم ,,,,,,,,ويمكن هي ماتبي تجي الا اذا رجع جاسر,,,,,وابتسمت

    اديم ال انصدمت جاسر مسافر ووين ومتى قالت تبي نعرف اكثر : اكيد كلامك ,,,,,وطالعت بخالد وكملت

    وهي تقصد بكلمتها : وبعدين بجي ازوركم قبل عمك يوصل حتى تعرف اني ابيكم انتم بعد

    خالد باندفاع : والله من البكش ,,,,,عمي مسافر له اسبوعين ,,,,ولا شفناك

    فرحت اديم انو خطتها نجحت وعرفت انو جاسر سافر اول مارجع من جده ,,,,,,,,,

    قالت اسماء : لا جد اديم ضروري تجي عندنا يوم يومين ,,,,,,ولا يجي في بالك انك تقاطعيني لان جاسر

    بفرنساء ,,,,,,,,,,,,,تراى نزعل

    واستمرو سوالف وخالد كان مبسوط على اديم وغادة

    وراحت اسماء وخالد بعد ماوعدتهم اديم انها تجيهم قريب انهم ,,,,,,بيزعلو لوانتظرت رجعت جاسر

    الي يمكن يطول برا بسبت مشكلت الناقله

    بعد كم يوم وفي فصر الجاسر كان سلطان جالس بعد العشاء مثل ماتعود من بعد دخول اديم بيتهم ,,,ومعه خالد

    واسماء ,,,,,,,,,,,,,,,,وكان خالد يطق طق على البي بي مع اصحابه

    ويفرج ابوه على بعض الاشياء الي موجوده بجهازه ,,,,,,,ومن بين الاشياء كانت صوره لـ كيم كارداشيان

    ونط خالد وقال : شف بابا الي الناس طايرين معها وبهبل بلااه مو حلوه

    طالع فيها سلطان وقال : موذي العارضه الارمنيه

    خالد : الا البنت شي صححححح,,,,,,,,,وهو يغمز لابوه

    قاطعته اسماء المعصبه : خالد ايش الخرابيط الي تقولها ,,,,خلاص كبرنا وصرنا مانستحي

    خالد : ماما البنت حلوه ,,,,خلينا على الاقل نشوف شي حلو غير عن بنات خالاتي وخوالي الي كل وحده

    اثقل دم من الثانيه ,,,,,,,

    اسماء عصبت بعد كلامه : انت عارف عن ايش تتكلم او ان الجلسه مع شلتك التعبانه خلتك ماتعرف الصح واللغلط

    هناء اتدخل سلطان : اسماء خفي على الولد شوي خليه يتكلم بحريته ,,,,,, وكمل والا زعلك انو سب بنات اخواتك

    طرطعت اسماء وقالت : المفروض تنبهه على الغلط مو جالس تشجعه على التعالي وشوفت النفس على قرايبه

    فهم سلطان دقتها وهي الي تقصده انه مايراها شي وقال ببرود يذبح : تركي الولد يعيش حياته وطالع فيها

    بمعنى : ولاتعقديه من بدري

    والتفت على ولده وقال : كمل بابا كمل طالما اناعايش ماراح تنجبر على شي

    خالد ببلاهه : ومن الي بيجبرني بابا وعلى ايش انجبر

    سلطان يبي يغير الموضوع : كمل مع تلفونك ,,,,,,واترك عنك الهذره الفاضيه

    خالد وهو يكلم امه : بلاااه ماما شوفيها موتشابه غادة اخت اديم ,,,,وراح لامه شوفي شوفي

    وكمل بس الفرق انو غادة افتح لون شوي وشعرها بني

    اسماء وهي تحاول ماتبين متنرفزه من كلام سلطان : الا والله تشابه لها كثير ,,,,وكملت بس حبيبي اترك

    عنك سوالف الكبار وعيش عمرك حبيبي

    خالد : تامر القمر بس وناظر فيها بنظره تعرفها اذا بغى فلوس : كم تدفعي

    اتذكر سلطان البنت النعومه الي موشايفه خير الي صادفها وهو طالع وبنفسه : ناس تنخدع بالمظاهر

    وهو بقصد انها تافهه اهم شي عندها القصور والثروه

    وعند اديم الي كانت طالعه هي وغادة يجيبو كم شغله لانو معتز اليوم بيجي من الشرقيه عنده اربع ايام اجازه

    وكانو متحمسين على جيته

    اديم وهي بالسيارة : تصدقي غادة من يوم اتزوجت جاسر لحد مارحنا جده وانا ماعملت شوبنق ولا طلعت

    الا زيارت وكم لفة بالهوتيل مع ايمان وروز

    غادة وهي تضبط حواجبها بيدينها : مستحيل اصدق ,,,,,

    اديم الي حست انو غادة مو معها بس تسكتها بهالرد قالت وهي تطق غادة على كتفها : تعطيني على جوي انتي وخشتك,,,,,,,,,,,,

    غادة بتذمر : اديم ليش الطق خلاص عاد اعقلي تراك متزوجه

    اديم الي نغزها قلبها لما ذكرتها جاسر الي هي تحاول تنساه مثل ماهو ناسيها : غادة مابيك تذكريني شي مابيه

    ارجوك ,,,,,اذا تعزيني لاتجيبي هالسيره

    غادة : اديم ,,,,مو معقول الي فيه ,,,,وكملت انا اختك الكبيره اديم ليش ماتحكي ايش الي بينك وبين جاسر

    واتاكدي اني راح اساعدك بالي اشوفه مناسب لك

    اديم : مابي غادة مابي اتكلم ارجوك ,,,,انا كثير تعبانه من جاسر ومن تصرفاته معي

    قاطعتها غادة وهي تكلم السواق : عم احمد (سواق اديم (ممكن تطلع على ستار بوكس الثلاثين ,,,,

    والتفتت على اديم وقالت : ضروري تكلميني بكل الي صار معك بعيد عن جو البيت ,,,,,

    اديم وبهدؤ قالت : لا افضل نروك كوستا ,,,,,غادة بنرفزه الله يعيني عليك وانا الي احسبك متحطمه والدنيا

    مسدوده بوجهك ,,,,وانتي جالسه تتخيري في الكفيات

    اديم : واذا انا متضايقه اروح لمكان ,,,,جوه مايعجبني ,,,,هزت غادة راسها وكلمت السواق يطلع على كوستا

    وصلو هناك ,,,,,,,,,وقالت اديم لغادة بعض الاشياء الي مرت عليها مع جاسر

    ماعدا سالفة الطق الي كل كم يوم تمر عليها

    غادة : تيب بلااه ايش شفتي منه كويس حتى تتحطمي وتضيقي خلقك عليه ,,,,معليش انتي هبلا وانا الي كنت

    احسدك على قوتك ,,,,بس خسارة طلعتي خيخه

    اديم وهي مفتحه عيونها من الصدمه : غااااااااااده ايش جالسه تقولي ,,,,اتنسي نفسك تراي اديم الي كم مره

    فرشتك (بالعاميه طقيتك )

    غادة وهي تخطط على شي : طيري ياشيخه أي اديم ,,,,اثاريك نافشه ريشتك على وانتي بالاساس ولا شي

    اديم وقفت من الزعل : انا بروح ,,,,مستحيل اتحمل كلامك ,,,وما اطقك

    غادة : انطقي قدامي ويالله اشرحي لي ليش انتي ضعيفه ,,,ومخليه تركت الي مايتسمى ماثره عليك

    انتي يااديم عارفه اني احبك ومستحيل انصحك الا بشي في صالحك ,,,,اسمعي كلامي وطبقيه

    انسي جاسر ,,,,وانسي عيشتك معه ,,,,واتوكلي على الله وماراح يخيبك ,,,وجاسر اتاكدي انه بيرجع لك

    لانك مستحيل حد عنده عقل يفرط فيك ,,,,,ومسكت يد اديم وبترجي ,,,تكفين ادو انسيه انسيه وارجعي

    ادو الاوله ,,,وانشاء الله تتعدل الاوضاع

    اديم : كيف غادة ارجع اديم الاوله بعد التجارب الي مرت على ,,,,,قاطعتها غادة اسمعي وانتي صغيره

    اتخطيتي صدمت فقد امك وكنتي اديم القويه والي مستحيل تضعف

    اللحين وانتي كبيره وهو الي تاركك ومتعبك ماتقدري تتخطي هالفتره وتكوني اقوى من اول

    اديم : والله يشجع ,,,وبنظرة تحدي اتاكدي اني بحاول وبصير اقوى ,,,,مو بالضروره انسى جاسر

    بس بحاول اتعايش مع وضعي الجديد

    غادة ابتسمت : حبيبتي انتي ,,,,ويالله اتاخرنا لا خذينا حلا ولا جهزنا ولا شي

    وبعد ساعتين وصلو للبيت واديم نفسيتها متعدله وتحاول تعيش لحظتها وتنسى أي شي يكدر

    وصل معتز العشاء وكانو البنات وجهاد ينتظرونها ,,,,بنفس الروح والهبل الي كانو عليه قبل اديم تتزوج

    وصلت الخاله الساعه تسعه لانها كانت رايحه تزور وحده من قرايبهم ,,,,,مسويه عملية

    وكانت غادة مرتبه كل التحضيرات لاستقبال ,,, وجالسه ترتب بالعشاء

    دخلت الخاله وسلم عليها معتز ,,,وسالها جهاد كيف ام نواف بعد العمليه ,,,,

    الخاله : الله يقومها بالسلامه والله انها للان تعبانه

    اديم : خالتو تونا شلنا القهوه تبي اقول لغادة ترجع تجيبها

    الخاله : لا حبيبتي ربي يسلمك ,,,,,,,,,,,وكملت وين غادة

    رد معتز : تجهزمع الخدم العشاء ,,,وطالع في اديم وقال : وانت يابو الشباب متى بتصيري مره وتدخلي مطبخ

    اديم طالعت فيه بتكبر: ادخل مطبخ ,,, الله يقرفك صدق

    معتز : وليش مو بنت ,,,,

    اديم : بنت غصب عليك ,,,وبعدين انت ايش حاشرك ,,,

    قاطعهم جهاد : الله يكون بعون الي مبتلي فيها والا احنا اللهم لك الحمد افتكينا ,,,وطالع بامه

    وقال تكفين طالبك تتاكدي انو زوجتي مافيها أي صفه من صفات اديم

    الام ومعتز ههههههههههههه

    اديم بنرفزه : وانت اتطولت وحده مثلي ,,,روح احلم على قدك

    جهاد : هههههه وع ع ع ع ع ,,,,,,ومنك ومن الي يشبهك ,,,,انا ابي افهم كيف جاسر ولد الناس والي الكل

    يتمناه صابر عليك

    معتز بتريقه : ومن قال انه صابر هذا هو ماصدق رجعتو رماها عليكم يبي ياخذ نقاهه بعد شهر من المعاناة

    اديم أي عورها قلبها ردت وكن مافيها شي : أي راميني انت ووجهك بعد ,,,,,كل يوم يترجاني اسافر له

    بس انا مو هاين على اترك وجيهكم ألي تجيب الهم واروح له

    وكملت وجاسر يقول انتي عسل على قلبي ,,,,,وهي تطالع بجهاد مو على قولتك وتقلد صوته كيف متحملك

    وكملت بلا في شكلك ماعندك ذوق

    وطالعت بمعتز وقالت : خالتي تعرفي روز صاحبتي ,,,,,,,

    الخاله بطيب نيه : ايوه ايش فيها ,,,,,,,معتز انخبص وضاعت علومه يوم جاء طاريها

    اديم : خاطبها ولد خالها وهي ماتبيه ,,,,,بس انا جالسه اقنعها توافق

    معتز الي صدق : وانتي ايش حشرك امها اختها ,,,,,,اتركي البنت تقرر بنفسها

    اديم بلكاعه : صاحبتي وابيها تتزوج قبل تعنس وما يجيها الا ناس خايبه

    معتز : وانتي تعلمى الغيب قررتي انو ماراح يجيها الا ناس خايبه ,,,,,,وبندفاع يمكن يجيه شاب كويس

    كملت له اديم : وضابط ويشتغل بالشرقيه ودممممممه ثقيل وغثيث

    معتز اتفشل ورماها بالمخده وقال : انتي ايش تخربطي

    اديم وهي تقرب لخالتها : والله انو ميت عليها ياخالتي ,,,,,,,,ووقف معتز بيجيها يطقها

    بس الخاله حلفت عليه مايقرب لها وطالعت باديم وقالت : ماراح اخليه يقرب لك بس بشرط تروحي تساعديهم

    بالعشاء ,,,,,,,,,

    وطارت اديم للمطبخ وهي تقول : انتي تامري ياعسل

    طالعت ام معتز في اولادها وبصوت صارم : رجاء لاتجيبو سيرت جاسر زوج اديم قدامها بعد اليوم

    جهاد ومعتز باستغراب : وليش يمه

    الخاله : بينهم شوي مشاكل وخلوها ترتاح هالفتره عندنا وتهداء نفسيتها حتى تقرر ايش بيصير معها

    معتز : يمه خوفتينا ايش الي تقرر الموضوع شكله كبير,,,وهذا جاسر انا مو مرتاح له

    الام بعتب : لا يمه مو كلام عقال الي انت تقول ,,,,,,لكن ياريت تتركوها ولا تناقشوها بالموضوع

    ولا تجيبو سيرته

    معتز : يمه انتي الله يهديك شغلتي بالنا ترى اديم اختنا وضروري نساعدها

    جهاد : ايوم يمه قوليلنا ايش الموضوع

    وحكت لهم الام انه بينها وبين زوجها مشاكل تصير بين كل اثنين ,,,تبي تهدي من توترهم لانهم مايرضو

    على خواتهم (غادة واديم ) أي شي

    واقتنعو من كلام امهم انها خلافات عاديه

    وكملت الام : معتز ايش الي اديم تلمح عليه

    تورط معتز بنفسه وقال : هذي هبلا تصدقي كلامها ,,,الام الي ماحبت تفشله ابتسمت وقالت : اكيييد

    معتز وبنفسه الله يلعنك يا ادو : شور يمه مافي شي

    وقررت الام تتركه لحد مايجي يكلمها بنفسه

    وكملو ليلتهم وهم مبسوطين على جيت معتز


    وعلى العشاء ثاني يوم في بيت الجاسر ,,,,,,,

    كان خالد جالس ومتملل من الوحده ,,,,,,دخل عليه ابوه

    سلطان : خلوووووود وش مقعدك لوحدك ,,,,,,,,

    خالد بضيقه مو من عادتها: من تبيني اقعد معه ,,,,اخوي او اختي ,,,,,انا يابابا طول عمري وحيد

    وباستمر وحيد ,,,,,,,,,,,ضاق صدر سلطان على ولده ورجع يساله

    سلطان : مو شي جديد عليك هالموضوع ,,, لكن ايش الي اتغير وخلاك متنرفز من هالوضع

    خالد : ما ادري بس من زمان كنت متعود اني وحيد ,,,وماكنت مرتاح للوضع ,,ومن بعد ماجت اديم للبيت

    وانبسطت اني حصلت حد من جيلي تقريبا ويكون قريب لي ما كملت فرحتي

    ورجعت لبيت اهلها ,,,,ورجعت انا لوحدي ,,,وكمل بنظره عورت قلب سلطان : بابا الي متى بستمر وحيد

    سلطان الي كسر ولده خاطره قال : الله كريم ياولدي ,,ويلاا قوم تطلع نتمشى انا وانت باي مكان يعجبك

    خالد بفرحه : صدق بابا ,,,,

    سلطان ولاول مره بمزح : لا يالعبيط الي يشوفك يقول مسجون في البيت ماكنك ناخذ راحتك

    خالد : الا ما خذ راحتي ,,,,,بس التمشيه مع واحد من اهلك غير

    سلطان : بلا كثر حكي ويلا خل نطلع ,,,, وانت اختار المكان وابتسم وانت الي بتحاسب

    خالد : ياشيخ خلني اتونس ولو ادفع عمري فدى لك

    سلطان اتنهد وبنفسه : انت وحيد ياخالد وانا بعد وحيد ,,,,,,بس اوعدك ماراح تكون وحيد بعد اليوم
    وطلع مع ولده ,,,,,,ولمى رجعو طلب تلفون ولده

    خالد : وايش تبي فيه

    سلطان الي كانت علاقته قويه بولده : شي راح يسعدك

    خالد وهو يحك راسه : افهم انك بتسدد الفاتوره ,,,بس شوف تراها قويه الشهر هذا عشان البي بي

    سلطان : ولا يهمك بس انت اتركني وبعد ربع ساعه تعال خذة

    خالد : اوك وراح وهو يغني ومبسوط على الوقت الي قضاة مع ابوه

    ,,, دخل مكتب ابو سلطان ,,, لانه يبي يسوي مكالمه خاصة ,,,,,,,ومايبي اسماء تسمعه الا بعد ماينهي الموضوع

    وبناء عليها راح يتقرر كل شي ,,,,

    وعند اديم الي جالها رقم خالد وعلى طول ردت : اهليييييين خلود

    سلطان بصوته الهادي : كيفك اديم ,,,, طيبــــــــــــه

    في البدايه كانت تظن انه صوت جاسر وبداء قلبها يدق طبول ومدافع ,,,لكن اتاكد لها انه صوت سلطان

    بعد ما قال : اديم انتي معي

    اديم : هلا ابوخالد كيفك ,,, ماعليش علق التلفون عندي شوي ,,,,تصرف

    سلطان : طمنيني عن صحتك

    اديم : تمام ,,,

    سلطان : والاهل انشاء الله كويسين

    اديم : الحمد لله

    ودخل سلطان بالموضوع بسرعه وبدون مقدمات وقال ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    انتظروني بالبارت القـــــــــــــــــــادم unique ksa






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    البارت السابع والثلاثين

    وعند اديم الي جالها رقم خالد وعلى طول ردت : اهليييييين خلوووووود

    سلطان بصوته الهادي : كيفك اديم ,,,, طيبــــــــــــه

    في البدايه كانت تظن انه صوت جاسر وبداء قلبها يدق طبول ومدافع ,,,لكن اتاكد لها انه صوت سلطان

    بعد ما قال : اديم انتي معي

    اديم : هلا ابوخالد كيفك ,,, ماعليش علق التلفون عندي شوي ,,,,تصرف

    سلطان : طمنيني عن صحتك

    اديم : تمام ,,,

    سلطان : والاهل انشاء الله كويسين

    اديم : الحمد لله

    ودخل سلطان بالموضوع بسرعه وبدون مقدمات وقال: لا تتوقعي انو اتصالي يخصك انتي وجاسر

    لا اتطمني ,,,, مو لانكم ماتعنولي شي ,,,لا والله لكن لانكم ادرى بضروفكم ,,,وحبيت أأكد لك انك

    بحسبت اختى الصغيرة ومتى ماحسيتي انك محتاجه اخ يوقف معك تراي حاضر

    اديم بصوت خفيف : تسلم ,,,,

    سلطان وبوضح قال : لكن الي مكلمك عشانه شي مالك علاقه فيه ,, مباشره وبدون مقدمات قال

    سلطان : ممكن اكلم غادة ,,,,,,,,,,اديم انصدمت من طلبه ,,, وهي الي تعرفه انسان رزيين لابعد حد

    وغريبه طلبه ,,,,وطولت ماردت

    بس سلطان العملي كمل : ليش الصمت ,,, اسمعي اديم ,,,بتصل عليك بعد ثلاث دقايق يكون التلفون مع غادة

    وبراحتك تبي تجلسي تسمعي الي بقوله لها ماعندي مشكله

    بس ضروري اكلمها والااااان اوك

    وسكر سلطان بدون كلام ,,, اديم بدت تفكر ايش يبي من غادة ووين عرفها وتذكرة سالفة روحت غادة لبيت

    الجاسر وشوفتها لسلطان ,,, وقالت الله يستر ايش عنده

    وعلى طول اتصلت على غادة وقالت لها تجي ضروري لغرفتها

    جت غادة وهي تتحلطم : انا ابي افهم من الكبير انا او انتي

    اديم : انتي ,,,

    غادة : وليش ماجيتي لغرفتي ,,, والا انتم في هالبيت ماتقدرون الا القوي

    قاطعتها اديم : سلطان يبي يكلمك ,,,وهي تطالع بوجه غادة الي تنحت ,,,

    غادة بتشكيك : من سلطان ,,,,

    اديم : سلطان الجاسر يبي يكلمك ,,, ايش بينك وبينه

    غادة : ياشين الي مايعرفون وقت المزاح ,,, عشان قلتلك انه موووت تقومي تالفي ــــــــــ
    قطع كلامها صوت تلفون اديم الي اعطت غادة التلفون وقالت : ردي يبيك

    غادة متنحه وعندها احساس انو اديم تكذب ردت :

    غادة : الوووووووووووووو

    سلطان : غادة,,,

    غادة طاح قلبها برجولها لمى سمعت الصوت الرجولي الثقيل ولا عرفت ترد ,,,,

    سلطان بملل : انتي غادة او اديم

    غادة بذهول : غادة وحاولت تكمل بالقوه وهي تقول : انت من

    سلطان الي طنش سؤالها قال : اكيد اديم قالتلك اني ابيك صح

    غادة: صح ,,,,

    سلطان : انا ابي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,اتزوجك ,,,,, انتي موافقه او لا ,,,, مابي سوالف البنات ابي افكر

    وما اعرف ايش ,,, انتي في بيتنا كنتي تبي بيت حلوو ووضع اجتماعي حلو صح

    غادة :ـــــــــــــــــــ

    سلطان : وانا راح اوفر لك هذا الشي ,,,, بالاضافه لشخص يرغب في انك تكوني زوجته ايش قلتي

    انا ما اتصلت عليك وتركت اهلك الا لاني ابي اتاكد منك انتي قبل اكلمهم حتى لو ماوافقتي مانحرج من رفضهم لي ,,,وتاكدي لو كان ردك ,,,لا ,,,راح تكوني

    اخت اديم الي لها معزه عندي ,,,,وسكت شوي وكمل ولو كان ردك ايوه راح اسوي المستحيل

    حتى يتم هالزواج وتاكدي انك حتكوني سعيده معي

    وانا ما ابي تتاخري بردك ,,, لو ممكن تردي على اللحين حتى ارتب نفسي

    غادة سكتت شوي بدون شعور قالت : موافقه ,,,

    سلطان فرح بردها وقال : تاكدي انك ماحتندمي على موافقتك ,,,,ويلاا اتركك الان وياريت ماتقولي لحد

    عن الموضوع الا بعد ما اعطيك خبر ,,,,واستطرد ومو مشكله خبري اديم بس اكدي عليها ما يطلع الخبر

    وكمل : مع السلامه وسكر

    غادة وهي لسى تحس انها تحلم والتلفون باذنها تقول : يخطبني

    اديم وهي تسحب الجهاز منها : انتي ايش جالسه تقولي

    غادة وبدت تصحصح من الصدمه : سلطان يخطبني ,,,يبي يتاكد من رايي حتى يخطبني

    اديم بعصبيه : وانتي وافقتي مثل ماسمعت ,,,وبتوتر ,,,انتي ايش تبي بالعائله ذي ماكفانا جاسر يجي سلطان

    قاطعهتا غادة : بس انا ابيه وهو يبيني ,,,

    اديم الي جلست على الكنب قالت : انتي مريضه ,,تعالي قولي لي ايش قالك بالتفصيل

    وحكت لها غادة الي صار بالمكالمه ,,,,,,,,

    اديم : طيب واسماء وولدة

    غادة : ما ادري ,,, وكملت ليش احنا نسبق الاحداث خلينا مانقول لحد على الموضوع ونشوف ايش حيصير

    اديم : غادة ايش صار بينك وبين سلطان ببيتهم وما قلتي لي

    غادة عصبت من تشكيك اديم وقالت : لا يا اديم لا يروح فكرك بعيد انا غادة تربيت العنود مستحيل اغلط

    اديم : طيب وش معنى انتي ,,,,,,,

    غادة بتفكير: الله اعلم

    اديم : طيب صدق لو خطبك رسمي بتوافقي ,,,,

    غادة : بدون حساسيات ايوه وليش ما اوافق,,,,,اديم : بس هو متزوج

    غادة : بس زوجته ماتجيب اولاد ,,,ولو ماتزوجته راح يتزوج غيري يعني لاتحزني على زوجته في كل الحالات راح يتزوج عليها

    اديم : طيب ايش عجبك فيه كبير وعنده ولد وانتي لسى صغيره

    غادة : اديم لاتفهمي ردي غلط بليز ,,,وكملت ممكن تجاوبيني ايش عاجبك في جاسر اكبر منك ومطلق

    وزياده عليه عنيف معك ,,, وطالعت في اديم وكملت ,,,,ممكن تجاوبيني

    اديم اتنهدت وقالت : كل الي قلتيه هو الي عجبني فيه لاني ماشفت منه غير الي قلتي

    غادة: اوك كذا عرفتي ايش عجبني في سلطان ,,,اديم فيه اشياء تجذب الرجل للمراة والعكس حتى لو كانو

    مايعرفو بعض او كانت معاملتهم ماهي كويسه لبعض وهذا بالظبط الي صار معي انا وانتي واولاد الجاسر

    عجبونا وبس بدون اسباب

    اديم : والله انك صادقه ,,,تيب والعمل

    غادة : نتكتم على الموضوع ولا كنه صار ابدا ,,,وبتاكيد قالت : ,,ابدآ,, ونترك سلطان يكمل الي بداه

    اديم : الي تشوفيه

    ومرت الليله على غادة وهي مشغول فكرها هل الي سوته صح او غلط

    وعند اديم الي تفكر في جاسر وكيف ان صوت سلطان حرك مشاعرها لانها توقعت انه جاسر

    وبنفسها : اااااااااااه ياجاسر ثلاث اسابيع تمر ولا سالت لو مجامله

    واول ماسكر سلطان من غادة نزل تلفون خالد واخذ تلفونه واتصل على نوره الي كانت مصيفه برا المملكه

    وقالها بع دالسلام والسؤال

    سلطان : نوره انا قررت اتزوج ,,, واعتقد انتي والوالده الله يرحمها كنتم تحاولو تقنعوني اني محتاج

    يكون لي اولاد واخوان لخالد ,,, واللحين انا قررت يكون لي اولاد وقبلهم ,,يكون لي زوجه انا اختارها

    واعوض سنيني

    نوره : سلطان ماحد بيمنعك من هالامر ,,,بس ارجوك لاتقول ابي زوجه ,,, والله اسماء ماتستاهل هالحكي

    سلطان : اسماء ام خالد وعلى عيني وراسي ,,,,بس انا سلطان الي جلست 13 سنه وانا متحمل وحده عمري

    ماحسيت معها الا وكانها اختى ,,,فاهمه اخت ولا تساليني ارجوك اشلون

    نوره : سلطان فديتك لا تقول كذا ,,, كيف اختك وانتم مخلفين خالد

    سلطان بجراه مو غريبه عليه : علاقتنا كانت كلها تادية واجب مافيها المحبه والالفه الي بين كل اثنين متزوجين

    نوره : كلمت الوالد بالموضوع

    سلطان الوالد من زمان وانا احس انه يبيني اتزوج حتى يكفر عن غلطته بتزويجي وحده ما ابيها ولانه يبي لي

    عيال ,,,

    نوره : واسماء ــــــــــــ

    قاطعها سلطان : مالك شغل باسماء ,,, وكمل الي ابيه منك تتصلي على خالة اديم العنود الفوزان

    وتخطبي بنتها ,,, وبس

    نورة انصدمت : بنت خالة اديم ,,,سلطان : بالظبط بنت خالتها

    نوره : بس انا كنت ابي اخطبلك من اهل الوالده ,,,قاطعها سلطان : ايش تخطبي ,,, لا يام تركي الله يسلمك

    زوجتي هالمره انا الي اخترتها ,,,

    نوره : بس ماندري كيف شكلها واخلاقها و

    سلطان : بالنسبه للاخلاق نفس تربيت اديم ,,,,كيف اديم عطيني رايك

    نوره : ماعليها كلام ولوكنت بخطب لجاسر ما اخترت له افضل منها ,,,بس اديم بنت عبد العزيز النافع

    سلطان : والي مربيها العنود دكتوره بكلية التربيه هي نفس الي ربت غادة ,,, ولعلمك انا مايهمني

    من ابوها ,,, انا تهمني البنت

    نوره بتشكيك وانت من دلك عليها جاسر : سلطان لقى مخرج لورطته في سوالها وقال
    سلطان : ايوه جاسر الي دلني عليها وانا كثير مرتاح لهالبنت

    نوره : اذا انت مقتنع خلاص ياخوي الله يسعدك ويكتب لك الي فيه الصالح ,,, وانت كلم الوالد

    وانا بكرا راح اتصل على امها واشوف رايهم

    وسكر سلطان من نورة واتصل على جاسر ,,, حتى مايكشفه قدام نوره لو سالته اذا كان هو الي شاير

    على سلطان بغادة

    جاسر : اهلين ابو خالد

    سلطان: هلا فيك فاضي و مشغول

    جاسر : عندي بريك نصف ساعه امر ايش بغيت

    سلطان كلمه عن موضوع شوفته لغادة وكلام خالد وحاجته هو انو يكون له زوجه على مزاجه

    وقاله عن سالفت نوره حتى لو تستفسر يكون جاسر بالصوره

    وسكر سلطان وهو مرتاح على الي بيسويه

    اما جاسر الي فتح عليه سلطان جروحه الي له ثلاث اسابيع يحاول يعالجها وينسى اديم وايامها

    وكمل جاسر شغله وهو مقرر يحط لموضوعه مع اديم حد

    وباليل جاله اتصال من صاحبه وولد خالته ماجد الي مقيم بفرنساء من لما كان يدرس هو وجاسر

    جاسر : الوووووووو

    ماجد : مرحبا جاسر ,,,كيفك وكيف الاهل

    جاسر : بخير ربي يسلمك ,,,وانت كيف ص






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    جاسر : بخير ربي يسلمك ,,,وانت كيف صحتك والوالده كيفها

    ماجد : الحمد بخير ,,, الوالده تسال عنك ,,, وتراها هاليومين موجوده هنا ضروري تزورها

    جاسر : مافي شك اكيد بزورها طالما بالرياض الدنيا مشغلتنا

    ماجد : جاسر ايش عندك الليله ,,,

    جاسر : كم شغله واجتماع وعلى ثمانيه اكون فاضي ,,,بس خير امر

    ماجد : الليله ليلة السبت وتونا نعبانين بعد شغل اسبوع كامل ,,, وبما ان بكرا ويك اند ويقدر الواحد يتاخر بالسهر

    الليله ,,, ايش رايك تحضر بارتي انا عامله الليله ,,,,,

    جاسر : ومناسبة حفلتك ايش

    ماجد : صاحبتي حاصله على الماستر ,,, و مسويها لها

    جاسر : لاتقول نفس البنت الي خبري ,,

    ماجد : ومن تاعب قلبي غيرها

    جاسر : ياخي اتزوجها وحل مشكلتكم ,,,, لكم ثمان سنوات وانتم على نفس الوضع

    ماجد : والي يسمعك ,,, انت عارف اني اتمنى اتزوجها اليوم قبل بكرا ,,,بس خالتك ناشبه لي ,,,

    وراسها والف سيف ما اتزوج الا الي تختارها لي

    جاسر : وانت حاسب عمرك صغير يااخي روح بنفسك واخطبها ,,, وبعد كم سنه خالتي بترضى

    لانو حرام تضيع عمرها( اروى )تستاهل تتعب عشانها <<< طبعا اروى من اصل مصري بس ابوها من كبار

    تجار جده وقبله جدها كمان من تجار جده

    ماجد : وانا مقصر ,,, وهي كلمت ابوها الي زعل كثير ,,, وخبرك الرجل له مكانته الماليه بجده ولعائلته

    خمسين سنه بالسعوديه ومعهم جنسيه فا يحس انو زواجي من بنته بدون رضاء اهلي اهانه لمكانته

    جاسر : الله يهدي خالتي ضروي التعقيد ,,, وبعدين وين المشكله بالي اصولهم اجنبيه

    ماجد بتنهيده : خلنا من هالسيره ايش قلت بتحظر الليله تراى جايب تركي العلي ابي جو سعودي كامل

    جاسر : وانت الصادق اذا انا وما الي الا اقل من شهر ومشتاق كيف انت ,,, وبالنسبه لليله اكيد بحظر من زمان

    عن اصحابي بفرنساء وكمان ابارك لاروى على الماستر

    ماجد : اوك انتظرك بشقة الشانز

    جاسر : اوك

    سكر جاسر وكمل له كم شغله وبعدين طلع لاجتماع وعلى الساعه ثمان كان مخلص شغله ,,,, وتوجه لشقته

    الي فيها زوجته ليندا ,,,,وقالها تستعد لانها بتروح حفلة ماجد معه ,,,وهي طارت من الفرحه وراحت تتجهز

    ,,,, وخذا شور سريع ولبس بنطلون جنز كحلي وقميص سماوي من لاكوستا ومفتح لزراير

    الي فوق ومدخله بالبنطلون وحاط حزام ارماني وجاكيت شامواة بني على جزمه بني من كيفن كلاين

    توجه للحفله ومعه زوجته المغربيه

    ولقى اصحابه كلهم متجمعين ماجد واروى وسعد الكويتي ومناف وعبدالله و عبد الملك ومصعب وصاحباتهم وكمان

    بعض البنات والشباب من اصحابهم من لبنان والمغرب وكم وحده من صاحبات اروى عازمتهم

    وجلسو سهر ووناسه ودانس ,,,,,,,,,,,,,

    وباخر السهره نط سعد الكويتي وقال : خلاص يبه تمللنا من السعودي عطونا كم اغنيه كويتيه

    ماجد بضحك : مسسسسستحيل الليله سعوديه عشان احلى بناتهم,,,, وهو يطالع باروى ,,وكمل حبيبت قلبي

    سعد : جاسر تعال حاج هالمتنح الي مادري من وين طلع علينا بهالوطنيه

    جاسر الي مبسوط وجالس يتكلم مع مجموعه التفت وقال : سعد خذ راحتك واطلب الاغنيه الي تبي ,,, وطالع بماجد

    وقال : وقف بوجهه وشوف ايش راح يصير بكرا بيني وبين خالتي هههههههههههه

    ماجد : لا كل شي ولا خالتك ,,,وكمل انا الي جايبه لنفسي والا ليش اعزمك ,,,وطالع بسعد وقال : لو تبي

    نغني لك فارسي انت تامر

    سعد : هذا السنع كان من بدري جي ,,, ولا ضروري حد يهددك,,,,,,,ونادا على واحد من الي يخدموهم

    وقاله روح لتركي وقله يغني لنبيل شعيل ,,,

    وكمل جاسر سولفه وضحكه,,,,,,,, وبعد ما خلص موال الاغنيه ( ياقلبي وشفيك ) وبدت الميوزك

    وبدا المطرب يغني اول كبليه تنح جاسر مع الاغنيه الي جايه على الجرح

    ياااااقلبي وش فيك متغير على فلانه ,,,,,,,قم حبها واعتذر منها ودللها

    مجنون تضحك واحلى بنت زعلانه ,,,,,والي معه مثل هذي مايزعلها

    الورد اخذ عطرها والبحر مرجانه,,,,,,,,,,, والوجه اخذ خافقي والله يحللها

    ماغيرت وجهها باقي على الوانه,,,,,,,, ماتشري الكحل دام الله مكحلها

    انسانه فعلا بمعنى الكلمه انسانه,,,,,,,,,,, بدري على غيرها بالزين يوصلها

    الشعر لجل اسمها بجبر بميزانه,,,,,,,,, والصوت سلطن لها غنى ومولها

    وكان الكل مندمج مع هالاغنيه الي يرقص والي يحمس الي يرقصون ,,,,,,,,الا جاسر الي فجاءه وقف

    عن الضحك والسوالف وانشد مع الكلمات الي كانت كلها تحكي عن اديم

    اديم الي له ثلاث اسابع يتناساها ,,, ويحاول يطلعها من داخله اديم الي ماتبيه ومبينه له الشي هذا

    اديم الي لما جاب اليوم سلطان طاريها اننفتحت كل جروحه من حبها

    وبدون شعور وقف وطلع من المكان وراح صالة الطعام الي كانو الطباخين يجهزو فيها بوفيه العشاء

    لحقته ليندا : شوبيك جاسر ,,,,,,,,اتضايق جاسر من وجودها وقال : فارقي مابي اشوفك الأن

    ليند بصدمه : شو صار ليك حتى تحاكيني هكا

    جاسر : انا اكرهك بهالحظه ومابي اشوفك ,,,,,وتطلعي الأن من الحفله وتروحي للشقه

    ليندا بصراخ : شكلو الدرنك ماثر عليك ,,,,,وبزعل ,,,,وانا طالعه

    جاسر : فااااااااااااااااارقي مابي اشوفك

    واتصل على رقم كان يقاوم طول الفتره الماضيه حتى مايتصل عليه

    بس بعد الاغنيه ,,,طاحت كل مقاوماته واتصل وكانت الساعه ثلاث بتوقيت باريس وخمس الفجر في السعوديه


    واديم الي كانت نايمه وصلها اتصال بس ماعبرته وكملت نوم وبعد ثواني رجع تلفونها يرن من رقم كان ولا

    زال يعني لها الكثيرطولت اديم على ماردت لانها كانت مرتبكه وماتدري ايش يبي منها وتنفسها متسارع

    اديم تحاول تبين طبيعيه : الوووووووووووووو

    جاسر بصوت مبحوح ضاعت اديم معه : كيفك اديم ,,, ايش مسويه ,,,, اكيد مرتاحه لبعدي عنك

    اديم وهي تحاول تطلع الكلام بالقوه : شوي شوي ,,وكملت اتطمن عايشه ومبسوطه

    جاسر : لسى مثل ما انتي ,,, تكرهيني

    اديم الي حست صوت جاسر ثقيل ويتكلم بطريقه مو متعودتها منه وتسمع صوت ميوزك وضحك رجل وبنات

    قالت : انت ببارتي ,,,,,

    جاسر بنفعال : مالك شغل فيني ,,, انشاء الله اكون بجهنم ,,,,

    اديم : تيب ايش تبي مني متصل ,,, اذا هذا حكيك

    جاسر : انا غبي الي تاركك براحتك في الرياض ,,, وانا ,,,,,,, وكان بيكمل الي تعبان من بعدك بس وقف عن الحكي

    اديم : يعني كنت بتسجني مثلا

    جاسر : لا بس ماراح يستمر الوضع على هالحال,,,,,ومن الليله راح تتغير امور كثير واولها انو المكان الي

    بكون فيه راح تكوني معي فيه ,,, ووقت الهبل والانفلات ولى وراح

    اديم بعصبيه من كلامه :انا منفلته ,,, تتصل على الفجر حتى تسبني ,,, انت منجد لاتطاق

    وسكرت التلفون بوجهه ,,,,وقلبها متقطع تبي تشبع من صوته حتى لو كان سب ,, بس عقلها ماتحمل

    الاتهامات الي بصوته

    صارت الساعه سته وهي تنتظره يرجع يتصل او حتى يدز مسج ,,, وبنفسها اكيد مكثر درنك ولا هو مركز

    بالي يقوله بكرا بس يصحى من النوم ,,,, بيخجل من نفسه

    وطار النوم منها وجلست الي الساعه تسعه وبعدين نزلت تحت وحصلت معتز بالصاله

    اديم : صباح الخير

    معتز : صباح الانوار,,, تفطري معي

    اديم الي ودها تغير جو وتنسى جاسر واتصاله ردت : شووور بس وين

    معتز: بالمكان الي تبي بس بشرط

    اديم : لاعيوني اروح افطر بالمكان الي ابي ولحالي بدون شروط

    معتز حط رجل على رجل وقال : براحتك,,,,,,,,,,,لكن اديم كانت تبي تطلع مع حد ينسيها جاسر وشوقها له

    قالت : خلاص قول ايش الشرط

    معتز : تعزمي روز ,,,,,,,,,,اديم فتحت عيونها على الاخر ,,,, اعزمها معك ,,,

    وحرك معتز راسه بمعنى : ايوه

    اديم : بس هي مرعوبه منك ,,,, وماتبيك تعرف انها الي كانت بالبيت يوم الي شفتها انت وهزاتها

    معتز : انتي اعزميها ومالك شغل ,,,, واصحي تقولي اني معك

    اتصلت على روز بس ما ردت ,,,,,,,,

    معتز : ارجعي اتصلي ,,,,,,,,,,,,,ورجهت اديم تتصل

    ردت روز الي كانت نايمه : خييييييير ايش عندك الصبح

    اديم : الناس تقول صباح الخير ,,, يامدمزيل ورده هههههههههههه

    روز : بصراخ انا كم مره قلتلك لاتقولي ورده اكره هالاسم

    وتذكرت اديم لما جاسر كان يسميها مستهتره ,,, كانت ترد نفس رد روز ,, وبنفسها يووووه منك ياجاسر الي

    متى تلاحقني ,,,,,,,, حتى مع صاحباتي اتذكرك ,,, اااه ياقلبي الي عمره ماتعلق ويوم حب وعشق حب جاسر

    الي معتبرني شخص مستهتر ومنفلت
    روز : الوووووو ادو وينك ,,,,الوووووو وكانت بتقطع ,,,بس اديم انتبهت وردت






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    اديم :ها روز ايش قلتي ,,,,واذا على الاسم بوعدك ما راح تسمعيه

    روز : اذا كذا اوك حددي المكان وانا نص ساعه واكون عندك

    اديم :بنفطر بسبازيو المملكه ,,,,,

    روز بصراخ : تعرفي انا ما احب المصاعد الي تتجاوز عشرين طابق ,,,, تجي انتي وبتفطريني

    بالدور 77 اسمحيلي مابي

    اديم بترجي : روز عنوني تتركيني وحدي

    روز الحبوبه قالت : بما اني راعية فزعه ,,, مالك الا الي يفطر معك ,,, بس الاقيك تنتظري عند المصعد اوك

    اديم : اوك يلاا لا تتاخري

    وراحت تمشي لصالة الطعام ,,,,,نادا عليها معتز : تعال يالحبيب اشوفك طنشتني ومشيت ,, لايكون شايفتني

    مطب وانا ما ادري

    اديم بستغراب : خلاص البنت وعزمتها واقنعتها تجي ,, وش تبي بعد

    معتز : عبريني احكيلي الي صار

    اديم : والله العبث صدق ,, مو لك ساعه رامي اذنك معي وسامع الي انا اقول

    معتز تفشل شوي وحب يرقع : أي بس ما ادري على ايش اتفقتو

    اديم : يرحم امك خلني اروح اشرب الحليب واكل التوست وبعدين نتفاهم

    معتز : أي تاكلي اطلعي البسي لا نتاخر على البنت قال ايش قالت اكل يلااا بسرعه

    اديم : انت عارف فطوري مستحيل احصله الا بالبيت فيا الحبيب بنقنق شوي ,,, عن قولت اني كليته وبعدين

    اطلع البس ونروح نفطر معها

    معتز : الله والنقنقه عاد توست وطحينه انا مادري امك والا ابوك الي داعي عليك بها الفطور

    اديم بعصبيه : معتز لاتنكد على انت عارف مستحيل اكل شي الا اذا فتحت نفسي على هالفطور

    وتركته وراحت تاكل وبعد ساعه الا ربع كانت اديم مع معتز بسيارته

    ومتوجهين لبرج المملكه ,,, واول ما وقفو سيارتهم بالباركنج وطلعو للوبي ينتظرو روز الا وتلفون

    اديم يرن : اهلين روز وينك

    يلا شوفيني داخله مع بوابة السيارات ,,, لان السواق بيرجع لماما تبيه وانتي بترجعيني معك

    اديم : اوك انتظرك باللوبي ,,,,,,,,,, وسكرت وقربت لمعتز وقالت : يلا فارق لا تجي البنت تشوفك وتخاف

    وتغير رايها وترجع بدون اشوفها ,,,, واذا صرنا فوق تعال عادي لانها بتخجل تترك المكان اذا انت جيت

    معتز : اوك انا عند المصعد وبنتظركم ,, وبعطيكم ظهري لحد ما تطلعو

    وصلت روز الي قربت من اديم وسلمو على بعض ,,, وكانت لابسه عبايتهامشغوله بالرمادي تنفع للنهار

    وشنطه من بفلجر وشوزرمادي واسدود و نظارة دولتشي جبانا من اخر كولكشن

    وحطه شوي قلوس وراميه اطراف الطرحه

    روز : كيفك ادو لا اكون اتاخرت عليك ,,,,,,,,اديم وهي تمشي معها متوجهه للمصاعد

    اديم : لا ابد توي جايه

    روز الي مو متطمنه لهدؤ اديم قالت : ليش هاديه على غير عادتك ,,, العادة لما توصلي قبلي تسمعيني

    سمفونيتك المعتاده عن تاخيري وكملت وهي تقلد اديم ,,,,,ليش متاخره لي ساعه انتظر الشرهه على ,,, ومن هالحكي الي

    يسم البدن ,,,,وكان معتز يسمع وهو عاطيهم ظهره

    اديم : لا اليوم بكون كوووووول على الاخر واصير حبوبه معك

    روز بشك : اديم على ايش ناويه ,,, لاتكوني ناويه توقفي المصعد واحنا طالعين وانتي عارفه> الفوبيا> الرهاب الي عندي من الاماكن العاليه

    اديم : لاعاد تراي مو للدرجه ذي

    روز بخوف : الله يستر بس
    ووصل المصعد في ذي اللحظه وانفتح الباب واديم مسويه اخلاق قالت : اتفضلي روز

    روز طبعا جت على وجهها ,,, واديم كانت ناويه تطلع بسسسسسسسسسسسسسسسس

    سحبها معتز عن طريقه وصعد مع روز وعلى طول كبس على اغلاق ورقم الطابق

    اديم مصدومه من حركته ,,,, وتعرف الرعب الي عند روز من المصاعد العاليه ,,, واضف عليه رعبها من

    معتز بعد سالفة البيت,,,,,,,,,,,,,وبسرعه نطت للمصعد الثاني الي كان توه يفتح

    وطلعت فيه ولحقتهم لنفس الطابق

    عند روز الي استغربت حركت الشخص الي ماعنده ذوق الي طلع قبل صاحبتها وهي تظن انو اديم راح تطلع بعد هالشخص بس الي ماتوقعته لما كبس على زر الاغلاق

    وهنا قلبها طاح برجولها ,,,,,, وزادت صدمتها لما التفت عليها اخر شخص تتوقع تكون معه بهالمكان

    معتز بابتسامه : كيفك روز ,,, سوري على الحركه ,,, بس اعذريني كنت محتاج اتكلم معك لحالنا

    روز الي لسى منذهله والخوف ماثر عليها ماردت ,,,,
    كمل معتز : ارجوك ماتفهمي حركتي ذي غلط ,,, انا كل الي ابيه هو رايك فيني

    لاني من جد ابي اتزوجك ,,,,,,,,

    وكان هذا اغرب عرض زواج مر على بنت ,,,,, كانت اديم متنحه وعيونها مفتوحه وتسمع كلامه

    ومو عارفه تسوي أي حركه او حتى تتكلم وكانها مخدره

    وكانت تطالع في معتز الي لابس جنزغامق وتي شيرت اخضر من لاكوستا وشاد على صدره وزنوده

    ومطلع عضلاته مشدوده وشوز ديزل رمادي وابيض وحاط كاب رمادي على شعره لانه محلق على الاخر

    بحكم وظيقته العسكريه كونه توه متخرج ولابس نظارة برادا رماديه

    خاف معتز من صمتها وكان بيقرب يتاكد هل هي طبيعيه او لا بس روز صرخت : بعـــــــــــــد عنى

    وجلست تبكي بشكل هستيري ,,,وكانها كانت تنتظر حركته هتى تنهار

    انصدم معتز من موقفها وهو الي توقع انها تنصدم بس مو للدرجه ذي ,,,

    معتز : روز لاتخافي والله مااضرك ,, وكان قلبه متقطع عليها ,,, بس هيا كانت لسى تبكي ومنهاره

    معتز بنفعال : روز خلاص تعبتيني والله مايهون لي فيك ,,, ارجوك لاتبكي

    وروز لسى في صدمتها ودموعها الي مو راضيه توقف ,,,,

    معتز بخيبة امل وصدمه : انا اعتذر لك كثير ,,, بس والله مو منى ,,, كنت ابي اخذ رايك بدون وساطات

    وكنت ابي اعيش معاك كل لحظات علاقتنا من خطبه وتفاهم ,,, بس من جد انا اسف

    وبصوت تعبان قال :روز تكفين اتكلمي والا سبي وصارخي او حتى طقيني بس لاتتعبيني

    بدموعك وانتي ساكته ,,, ولما شاف انها ماراح تتكلم معه قال : واوعدك من اليوم

    ماراح تشوفيني ,,, لاني فهمت من رد فعلك انك مو طايقتني ااااااااااااااااااااه

    ونزل راسه وعطاها ظهره وهو ينتظر المصعد يوقف ,,,,

    وقف المصعد وانفتح الباب طلع معتز ووقف بجانب الباب وقال : انزلي ,,,

    وهنا روز تحركت وطلعت وكان ظهرها للمصعد ,,, ولما سمعت صوت الباب يتسكر التفتت على ورا

    بس ماشافت معتز الي نزل وتركها

    وبهالحظه فتح باب المصد الثاني وطلعت منه اديم وراحت ركض على روز واحظنتها وقالت : انا اسفه روز

    والله ما كنت ادري عن حركت المصعد بس روز كانت ساكته بشكل غريب حتى دموعها جفت

    وبنفسها ليش انصدمت لما نزل وانا الي كنت ابكي وهو يحايل فيني

    اديم وهي تبعد عنها : روز تكفين كلميني لاتسكتي ,,,,,, وعلى طول جاء في بال روز شكل معتز وهو يقولها

    مثل هالحكي

    وتكلمت وقالت : ليش اديم ,,,, سحبتها اديم وراحت فيها لمدخل المطعم وطلبت لهم طاولت افطار

    وجلست معها

    وقالت :كنت مرتبه مع معتز انه يشوفك اليوم ويتكلم معك بموضوع يخصكم ,,, بس والله ماكنت مرتبه معه

    على سالفة المصعد وانو كان كل الي في بالي انك تنحطي امام الامر الواقع وتجلسي تتكلمي معه

    والله اني انجنيت لما اتسكر الباب عليكم

    روز وهي تمسح باقي الدموع الي بوجهها :ابي ارجع للبيت ارجوك

    اديم وهي توقف : اوك يالله ماراح اجبرك ,,, وبقدر وضعك النفسي,,,,,,,وقفت روز

    ورجعو ينزلو تحت ولما وقفو باللوبي اتصلت اديم وكانت ناسيه انو روز بترجع معها وقالت : وينك ابي نرجع

    للبيت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, رد معتز: انا جالس الف حوالي البرج وبعد دقايق بكون عند مدخل الفندق

    اديم : اوك انتظرك

    وراحت تمشي وروز معها ,,,, وكانو ثنتينهم ساكتين ,,, واول ماطلعت اديم وضرب وجهها الهوى

    اتذكرت انو معتز هو الي بيرجعها وروز مستحيل ترجع معهم

    وكانو الناس رايحين رادين ,,, وموكويس لهم انو روز ماتطلع معهم ويتفشلو قدام العالم

    وقررت تسكت وتفتح الباب لروز وتركب هي ,,, والي يصير يصر

    روز الي الدنيا سودا بوجهها ومصدومه من حركت معتز ومصدومه من طلبه ومن مشاعره الي ماتوقعتها

    ومن نفسها كيف فشلت عمرها وجلست تصيح مثل الاطفال ,,,, كيف صاحبتها تخونها وتتفق عليها مع اخوها

    وكيف معتز اتجرا وعمل فيها الحركه الغبيه ,,,,, وشافت اديم تفتح لها باب جيب انفنتي بدل سيارة اديم الاودي بس مادققت لانها

    مشغوله بالي صار لها اليوم

    وسكرت روز الباب وهي تطالع بالبرج الي مستحيل تنسى الي صار لها فيه

    بس الي استغربته لما بعدت حتى اديم تركب لكن اديم سكرت الباب ,,,,,وفتحت باب الراكب الامامي

    وطلعت ,,,,هنا روز رفعت راسها بمعتز وشافت جانب وجهه واتمنت الارض تنشق وتبلعها



    لنا لقاء بالبارت القادم unique ksa






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    البارت الثامن والثلاثين




    دخل معتز بسيارته من المدخل العام ,,, لما قرب للمدخل الي قال لها تنتظره

    فيه ,,, لمح روز وكان ما بين مصدق او لا ,,, او شكلها تنتظر سيارتها ,,,

    ولما ركبت استغرب تصرفها وهي الي قبل ساعه رافضه حتى الكلام معه

    وقرر انه مايتكلم حتى مراعاة لوجودها

    اديم : مرحبا معتز ,,, وهي تحاول تلطف الجو ,,,كملت,,,, ايش رايك فينا ماطولنا عليك صح

    معتز : ـــــــــــــــــــــــــــــ مارد وركز انتباهه على الطريق

    اتحطمت اديم ومع هذا قررت تصلح الوضع بينهم وقالت : روز تجي معي البيت

    روز الي مصدومه من الي جالس يصير لها ,,,,,,,,طنشت اديم

    اديم : روز اكلمك ,,,,,,

    روز بضيقه قالت : خير اديم ايش تبي ,,,,

    اديم وهي تلتفت عليها : سلامتك بس تجي معي للبيت

    روز باندفاع : ليش ماكفاك الي صار لي وجالس يصير ,,, تبي تكملي على ببيتكم

    معتز الي احبط بعد كلامها قرر يطلع من صمته ويغير اسلوبه معها لان اسلوب الحب والترجي ما جاب معها

    نتيجه,,,,,,,,,,,,,,,, ولانه مايقدر يتنازل عنها,,, وبيجرب كل الطرق حتى ما يخسرها

    وهو الي من اول ماشافها في بيتهم وهي ما فارقت خياله ,,, مع انه كان يشوفها على السريع من زمان لما كانت

    تجي تزور اديم وكان يغض بصره عنها لانها صاحبت اخته وببيته ,,, بس عمره ما ركز فيها الا من ذاك اليوم

    لانه في البدايه كان يسمع صوتها وهي معصبه واستغرب من ذي الي تمون على بيتهم وتدخل واهله مو

    موجودين,,, ولما قرب لها عرفها ,,, بس ماقدر يبعد عينه عنها وكأن فيه مغناطيس يجذبه لها

    معتزبصوت خشن : وايش الي جالس يصيرلك ,,, روز ماتوقعت انه يرد على كلامها لانها من اول ماصعدت للسيارة وهو

    ساكت حتى لما كلمته اديم مارد ,,,,, وبنفسها انا ايش ارد عليه ,,,

    معتزوهو ناوي يتكلم بكل الي بقلبه ,,, ولا همه وجود اديم وقال : اسمعي روز لاتجلسي تسوي فيها مصدومه

    انا يابنت الناس ,,كنت ابي اعرف رايك فيني ,,, وبعرف ردك في مسالة زواجنا ,,, لاني مثل ماحكيت لك

    بالمصعد ابي الموضوع يبدا ويتم بيني انا وانتي ,,, لكن طلعت غلطان في تفكيري وعشمي فيك,,,,,,,,,,,

    وتاكد لي انك مثل أي وحده من البنات العاديات ,,,, مع اني كنت متوقعك غير ,,, وبعد صدمتي من رفضك

    قررت اتراجع عن كلامي وجلست اعتذرلك عن تصرفي حتى اصحح غلطي ,,, وانا للحين اعتذر لك

    بس الي ابيك تعرفيه اني مصدوم اكثر منك بعد الي صار ومتندم على كل لحظه قضيتها وانا افكر فيك

    وبصلح غلطتى في حق نفسي قبل غلطتي فيك ,,, وانسى وجودك ,,, واذا كان قلبي يبيك فا انا من الأن اقول

    القلب الي انتي فيه انا ما ابيه

    روز الملكعه والملسونه ماقدرت ترد على كلامه ,,, وكملت صمتها بس بدموع رافضه توقف

    اديم كانت ببتكلم لكن معتز سكتها وقال : رجـــــــــــــــــآن اديم اطلعي من الموضوع ولا تتدخلي

    خافت اديم من صوته الي واضح الغضب فيه وقررت تسكت الا اذا حست انو روز محتاجه وقفتها معها

    كمل معتز : وانا اعلنها لك الحين روز ,,,,,, تراي شلتك من بالي ,,, وارجع واقول اسف اسف على

    الي صار لك مني

    وبدل ما كانت دموعها تنزل ,,, صار صوتها واضح وهي تبكي من بعد كلمته الاخيره

    وبداخل جاسر الي كان يتقطع قلبه مع كل لحظه روز تبكي بسببه ,,, وبنفسه تكفين روز وقفي والله

    ماصرت اشوف الطريق من خوفي عليك ,,, لكنه ماقدر يقول الي بنفسه مو لانها ماتسوى عنده

    بالعكس هي دنيته كلها ,,, بس ضروري يحسسها انها خسرت شخص شاريها حتى لوكان مايعني

    لها شي ,,, بس هو وضح لها رغبته فيها وهي حطمته برد فعلها الغريب

    وصلوها للبيت ونزلت ركض ,,, وكانها تبي تبعد معتز عنها بس الي اكتشفته لما دخلت غرفتها

    انو معتز لسى بتفكيرها وما بعد عنها ,,وسكرت عليها غرفتها وطول اليوم وهي سرحانه بالي صار

    لها اليوم وبنفسها كنت اتمنى اعيش قصة حب رومانس ولما جتلي ومن شخص عمري ماتوقعت

    انه بيفكر فيني ارفسها برجلي ,,, واخسر الانسان الي يبيني بكل مافيني

    ورجعت دموعها تنزل ,,, وكان تلفونها يرن طول الوقت من اديم ومن صاحباتها وبالاخير قررت

    تقفله وتجلس مع همومها

    وعند اديم ومعتز الي حركو من قدام بيت روز

    اديم : معتز ليه تجرحها وانت عارف اني ما ارضى عليها ’,,,,,,,,

    معتز :ـــــــــــــــــــــــــــ

    اديم : روز ماتستاهل الي صار لها اليوم ,,, وانا جالسه احقد على نفسي كيف سمحت لك تتمادى عليها

    معتز :ـــــــــــــــــــــــــــــ

    اديم : ماراح اسامحك على الي صار ,,, تاكد من الشي هذا

    معتز :ـــــــــــــــــــــــــــــ

    اديم الي عصبت من تطنيشه وبصوت عالي : لا اشوفك مقرب لها بعد اليوم حتى اسمها مابيك تنطقه فااهم

    معتز بغضب عمر اديم ما شافته منه : ولا كلمه انتي ,,, وموضوع روز اطلعي منه ,,, وياويلك

    لو سمعتك متكلمه بالموضوع ساااااااااااااااامعه

    اديم : سامعه يامعتز ياأخوي الكبير

    معتز الي حس بالنغزه في كلامها وهو الي بعمره مارفع صوته عليها الا بمزاح يجي اليوم ويزعلها

    معتز ويحاول يهدي نفسه : ادو حبيبي لاتزعلي ,,, بس اعصابي تعبانه من الي صار

    وكمل حطي نفسك بمكاني وجالسه تقريبا شهر وانتي تحلمى بشخص ,,, ولما تسمحلك الفرصه تكلميه

    يصدك وياليت زي الناس المشكله صدتني وجرحتنى وحسستني اني وحش مو بشر

    اديم ضاق خلقها على اخوها وصاحبتها الي كانت تتوقع لهم مستقبل حلو

    ووصلو للبيت وكان على اذان الظهر ,,, وراح معتز للمسجد يصلي ,,, وراحت اديم لغرفتها توضئ وتصلي

    وقررت توقف اتصالاتها على روز ,,,,,ولحد ماتهداء النفوس وبعدين بتشوف ايش بتسوي لهم

    وعلى الساعه 1 ونصف اتصلت عليها خالتها من سنترال البيت على تلفون غرفتها تبيها تنزل تتغداء بس اديم

    اعتذرت وقالت : لا خالتو توي فاطره انا ومعتز برا ولا لي نفس اكل

    الخاله : وكمان معتز يقول نفس الكلام

    اديم : معليش خالتو والله مومشتهيه وسكرت التلفون الا وتلفونها يرن وتوقعت انه غادة تبي تلزم عليها تنزل

    تتغداء ع شان خالتها مثل العادة ,,,وخذت اديم التلفون وكانت صدمتها ان المتصل جاسر,,, الي حاسه

    بعد مشكلت اليوم انها محتاجه لحضن جاسر وتضايقت من مشاعرها المندفعه لجاسر اول ماشافت اتصاله

    وزادت ضيقتها لانها متوقعه طول الفتره الماضيه انها قدرت ترجع البنت القويه الي الحب والضعف ماله

    مكان بحياتها ,,,

    وانقطع الاتصال واديم في افكارها وبعد ثواني رجع يتصل بس اديم ماردت ,,, لانها ماتضمن نفسها

    وبنفسها اذ ع شان شفت اتصاله حسيت محتاجه لحضنه كيف لو اسمع صوته

    وكويس لما كلمني البارح كنت صاحيه من النوم ومو مركزه كثير ,,, وكمان هو كانــــــــــــــــ وماهو طبيعي

    ورجع تلفونها يرن للمره الثالثه والرابعه وبالاخير وقف الاتصال

    وما كان لها حل الا انها تنزل تحت وتجلس مع خالتها وغادة عسى تنسى جاسر وبعد تنسى الي صار لاغلى

    صاحباتها والمصيبه انه بسببها

    وعند سلطان الي توه بالمكتب ,,, وكان مقرر من بعد اتصاله بغادة البارح يروح يكلم ابوه بالموضوع

    وتوجه لمكتب ابوه وقال للسكرتير : لاتدخل حد علينا اين كان

    السكرتير : سم طال عمرك ,,,,,,,,,,,ودخل سلطان بهيبته وغروره على ابوة وقال : صباح الخير يبه

    وقرب لابوه الي ماشافه من امس وباس راسه ويده ,,,,

    الابو : الله يرضى عليك ,,,, وكمل ايش الموضوع الخاص الي تبي تكلمني فيه

    سلطان وبدون تردد وباسلوبه العملي : قررت اتزوج للمره الثانيه ,,, لاني محتاج يكون لي اولاد وخالد

    ولدي حرام يعيش وحيد وبدون سند ,,,

    الاب الي كان متوقع باي يوم انو سلطان يفاتحه في هالموضوع وبداخله : مابغيت تجي يابوك وتكلمنى في

    الزواج وانا الي جالس طول السنوات الاخيرة وانا اشوفك عايش جسد بدون روح بسبب ظلمي لك لما سمحت

    لنفسي افرض عليك شي مو برغبتك ,,,,,,,,,, وابتسم : ابركها ساعه ياولدي

    سلطان بدون انفعال وكأن الموضوع مايخصه : واخترت العروسه ,,,وابي موافقتك عليها لان مالنا بركه

    الابرضاك طال عمرك

    الاب : الله يرضى عليك بس هي بنت من

    سلطان : بنت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الاب باستغراب : مامر على اسمه قبل اليوم ,,,بس ابوها ايش مجاله التجاري يمكن اتذكر

    سلطان وهو مثبت نظره على ابوه : ابوها متوفي وكان ضابط ,,,, ولا عنده أي تجارة وعائلتها عاديه

    الاب الي اتحطم بس كان اهم شي عنده انو سلطان يتعوض عن السنين الماضيه (واسماء انت وياه من يعوضها)

    الاب : ومن الي ذكرها لك ,,,

    سلطان : هي تصير بنت خالة اديم زوجة جاسر ,,,

    الاب : اهااا ونعم والله فيهم من عايله ,,, هي الي امها ربت اديم في بيتها وبين عيالها

    سلطان الي حس بالراحه من حماس ابوه : بالضبط الدكتوره العنود

    الاب : هي طبيبه ,,,اديم ماقالت لي

    سلطان : لا يبه دكتوره بالجامعه ,,, والبنت عمرها 22 سنه وتدرس بالجامعه وعندها ثلاث اخوان اولاد

    ثنين اكبر منها واحد ضابط امني والثاني يدرس بامريكا والثالث اعتقد بالجامعه

    الاب : مو كنها صغيره على انها تكون زوجه لك ,,, وحس الاب بغلطته واستدرك ,, اقصد صغيره على

    وضعك المادي والاجتماعي

    سلطان : لا البنت مناسبه لي ,,, وبكلم نوره اليوم تتصل على امها وتشوف رايهم

    الاب براحه : الله يكتب الي فيه الصالح

    وطلع سلطان واتصل على نوره وطلب منها تتصل على ام معتز ,,,, وفعلا اتصلت نوره

    واتعرفت على ام معتز واعتذرت منها بانها برا السعوديه والا كان جت لحد بيتها وخطبت غادة

    ووعدتها انها اول ماتوصل الرياض بتزورهم للتعارف

    نوره : واعذريني يا ام معتز ,,, والله لو لا الحاح سلطان اني اتصل اليوم ,,, كان جيتك بنفسي اذا رجعت

    ام معتزبعقل وحكمه : الخيره فيما اختاره الله وبالنسبه للموضوع عطيني فرصه اشاور البنت واخوانها

    وعمها ,,, واردلك






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  2. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  3. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  4. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •