بعد عشر دقايق جاء جاسر وجلس على نفس الكنبه حقة اديم ,,,,,,,,,,,,وبسرعه غطت ريحت عطره
الي خليط بين فرنسي وشرقي و شوي عود ,,,,,,,, المكان وانجذبت اديم لريحته
وكان فاصخ شماغه ,,,,,ومفتح زراير الثوب ولسى لابس جزمته
البارت الرابع والثلاثين
وقال : طولت عليك ,,,,,,,,,,,,,,,,اديم وهي حاسه انها مالكه الدنيا وهي معه
ردت : لا عاادي ,,,,,,,,,,وجلست تتامله وهي مو مصدقه انها كانت بتخسره بطيشها ,,,,,,
جاسر وبصوته المبحوح والثقيل وهو حاط يده بشعره : ممكن تعملي لي كوب شاي اخضر,,,,,,,,,,,,,,,, اديم
الي ماتدري وين الله حاطهافي هالشغلات قالت ببرأه : ما اعرف ,,,,,,,رفع جاسر حاجبه وعدل جلسته
وقال وهو رافع واحد من حواجبه : كيف يعني ماتعرفي ,,,,,,,,اديم ويدها خلف رقبتها ومنزله عيونها
قالت : ما اعرف ,,,,,,,يعني ما اعرف
ضحك جاسر عليها وقال : ههههه ماتعرفي تاخذي كوب وتصبي فيه مويه مغليه وتاخذي من العلبه شاي اخضر
وتحطيه بالكوب ,,,,,,,,,,,,,,
اديم ببتسامه حلوة : هههههههههه الله يخلف على ,,,,,,وهذا شي تشرحه هذا اسهل شي
جاسر وهو موفاهم : طيب اذا هو سهل ليش قلتي ما اعرف
اديم : وانا ايش دراني انك تبي شاي سريع انا كنت اعتقد انك تبي شاي شاي مو هذا,, وهي تاشر ع الطاوله الي
قدامهم وفيها غلايه وعلبة الشاي
جاسر وهو يضحك على اسلوبها : وفيه فرق بين الشاي شاي حقك والشاي السريع الي تقولي
اديم وهي تحس بالفخر لانها اول مره تحس انو لها بالطبخ وحد يبي منها معلومه : الشاي شاي هو الي خالتي
تشربه يعني شاي وابريق وتغلي الشاي وتحطه بترمس ,,,,,,,وحركت ايدينها مثل مغنين الراب وقالت :
وحركات زي كذا
جاسر الي مايبي يحطمها قال : والله مانتي سهله وانا الي كنت اظن انك ماتفهمي بالمطبخ واثاريك برفشنل بالشاي
اديم : والله التحطيم ,,,,,,,,انت شوف اول وجرب طبخي وبعدين احكم
جاسر: اوك خلاص انا ضروري اتعشى اليوم من يدينك ,,,,,,اديم الي توهقت
قالت : شف شف المسرف ,,,,,,,,وطالعت بصحن المعجنات الي قدامها وكملت : والاكل هذا كله من بياكله
ضحك جاسر على لكعتها وقال : اوك هالمره نفذتي بجلدك بس المره ,,,,,وبصوته المبحوح كمل : يالله اعمليلي
الشاي السريع على قولتك
شربو الشاي وكلو من الي قدامهم ,,,,,,,,وكانو اثنينهم ساكتين طول الوقت ويطالعو بالتي في
وكل احد منهم سعيد انو الثاني معه
اتثاوبت اديم وحطت يدها على فمها وقفت وقالت : بروح انا بس حبيت اسال هل في السرير الي هنا مكان
خاص فيك مثل الرياض,,,,,,,,,,,,,
ضحك جاسر بنفسه عليها وقال :لا هناء كله واحد وغمز بعينه
اديم خقت على غمزته وقالت بهبلها المعتاد : اوك الله يطمنك لاني الليله بنام بجهه وبكرا بجهه ثانيه ضروري
اجرب كل الجهات واشوف المكان الي يناسبني واثبت عليه ههههه
رد عليها جاسر الي ضايع معها وقال : انتي مكانك بحضني ,,,فوق السرير تحته يمينه شماله
هذا مكانك ومالك غيره ومسك يدها وسحبها وجلسها على رجوله
اديم ضاعت من كلمته واتمنت انو الوقت يوقف ,,,,,,,,حتى جاسر مايدزها مثل كل مره يجلسها بحضنه
وجاسر الي كان ماسك يدها بيد ويلعب بشعرها بيد ثانيه وجالس يطالع بعيونها
وانفها وشفايفها ورقبتها وبعدين يرجع لعيونها الي ضايع معهم قال بصوت خفيف وزايده البحه فيه شوي
جاسر : اديم ,,,,,,,وسكت شوي بس هي ماردت لانها ماتبي تتكلم
وتخرب عليها اللحظه الي ماتوقعت في يوم انها بتعيشها وبتستمتع فيها ,,,,,,,,كمل جاسر وهو لسى ماسك يدها
قال : ممكن نسوي هدنه ,,,,,,على الاقل اسبوع بما اننا لوحدنا بجده
ليما ترجع خالتك واوعدك بعدها ارجعك لها ,,,,,,,اتحطمت اديم من كلامه وحست ضيقه بصدرها وهي
الي ماتحملت بعده ساعه كيف بترجع بيت خالته وتتركه
حس جاسر انها سرحت وحب يرجعها ,,,,,,,حط يده على وجهها وجلس يحرك اصابعه بنعومه على خدها وقال
جاسر : وين وصلتي ,,,,,,,,,,,,اديم الي حبت لمسته رفعت راسه فيه وابتسمت
وهي تقول : اوك بس انا لي شرط واحد ,,,,,,,,وناظرة فيه بخبث كله دلع ,,,, وجاسر في ذيك اللحظه لو قالت
له عطني عيونك عطاها قال : وانا موافق على كل شروطك
اديم : حتى لو هو صعب عليك ,,,,,,,,,,,, جاسر الي يعرف انو مافيه اصعب عليه من انها تتركه ومع ذلك
اعطاها وعد يرجعها لاهلها قال: مافي شي صعب انت اطلبي بس
اديم الي عجبها ردة قالت : تكون موجود هنا من الساعه ثلاث مابي تكون مثل الرياض طول يومك برا البيت
جاسر وبصوته المبحوح قال : ليشششش افهم انك تبيني معك
اديم : لا في الرياض فيه حد اتسلى معه بس هنا بمل لوحدي ,,,,,,,,,,,,,اتحطم جاسر من ردها مع انه كان
عارف انو هذا هو السبب
قال : اوك الساعه ثلاث اكون هناء ,,,,,,,,,,,,,ابتسمت اديم وقامت من على رجوله
وقالت : يلااا انا ابي انام ,,,,,وراحت للغرفة وبدلت ملابسها وراحت للسرير ,,,,,,,,ويعد نص ساعه
حست بجاسر الي دخل الغرفة وقرب من السرير ونام بالجهه المعاكسه لها
واتحطمت اديم بالبدايه بس طارت من الفرحه لما قال : ادري انك مانمتي ,,,,,وكمل يلااا بسرعه تعالي بمكانك
لاني دايخ ابي انام ,,,,,,,,,,وراحت اديم ركض ودخلت بالغطى ونامت في
احلى مكان بالنسبه لها ,,,,,,,وهي الي لوحد قالها قبل شهر انه بيصير معها كذا ماصدقت وبنفسها قررت
تستمتع بهالكم يوم الي بتقضيهم مع جاسر
صحت الصباح وكان جاسر طالع من بدري ,,,,,,,,,,,,وشافت الساعه الي كانت 11 وتذكرت كلمت روز لها
لما كانت بخامس يوم لها متزوجه جاسر
روز: والا الي زوجها حلو تصحى ماتشوف غيره ,,,,,,,,,,,,,,وكملت اديم بنفسها ,,,,هو بس حلو الا جنان
ويخقق الله يلعنك ياروز اثاريك صادقه بكل كلامك عن الحب والجمال يووووووه بس
وقررت لما تفطر تكلمها وتقولها الي صار,,,,,,,,,,قامت وتسبحت ولبسة برمودا جنز رمادي وتوب كوكتيل
فيروزي من باكو وعليه شوي شفل من الاخر ولبست فلات وتعطرت
وراحت للمطبخ وصلت الفلبينيه فيه وطلبت منها تجهز لها فطورها (حليب بدون سكر وتوست محمص وطحينه)
بس الخادمه قالت انو مافي طحينه ,,,,,هنا اديم رجع لها هبلها الي ودعته البارح قدام جاسر
واتصلت على طول في جاسر
وجاسر الي كان بالمكتب استغرب اتصالها بس رد عليها وهو مشغول ولا يقدر يحك راسه
جاسر : هلآ
اديم : صباح الخير ,,,,,,,,,,,,,,لا اكون زعجتك ,,,,,,,,,,,,,
جاسر : والله اني مشغول بس خير تبي شي ,,,,,,,,,,,,
اديم : ابي افطر ,,,,,,,,,,جاسر عصب وقال : البيت عندك في اكل افطري مثل ماتحبي ولا الموضوع عندك نكد
اديم : بس فطوري مو موجود ,,,,,,,,جاسر الي بداء يعصب من هبلها قال : اديم انا موفاضي لدلعك
عندي شغل كثير ,,,,,,,,,,,,,ردت اديم بصراخ : مالي شغل اللحين ترسل أي حد من طرفك
يجيب لي طحينه ,,,,,,,انا متعوده افطر ولو مافطرت ادوخ وتتعب نفسيتي ,,,,,ومستحيل افطر بدون طحينه
جاسر الي طاح على بطنه من الضحك ولا عرف يتكلم : ههههههههههههههههههههههه
اديم المتوتره : لا تضحك ,,,,,,,,ضحكت من سرك ,,,,,كني قايله نكته
جاسر : ههههههههههههههههههههههههه
اديم : ترى والله اسكر واطلع بنفسي للسوبر ماركت واجيبها
جاسر :هههههههههههه
سكرت اديم وهي معصبه وجلست تطقطق بيدها على طاولت المطبخ ,,,,,,,,,,,
وبعد ثواني جاها اتصال من جاسر وردت وهي تقول : لسى ماشبعت ضحك تبي تكمل ضحك
جاسر وهو متمالك نفسه من الضحك : خلاص عااد لاتصيري كذا ,,,,,,,يعد نص ساعه بيوصلك طلبك
وبدقه كمل ,,,وتراي اكدت عليه يجيب كل الانواع الي بالسوق حتى ماتقولي مو هذا النوع الي احبه
اديم الي مافهمت دقته قالت : مو مشكله اهم شي طحينه ,,,,وبعدين فهمت دقته وقالت : افهم انك تلمح اني