الملاحظات
صفحة 7 من 19 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #61  
    المشاركات
    3,260
    الــبـآآآآآآآآآرت الـثــآآآآآمـــن والــعـشــروووون

    امـــرريـــكــــآآآآآآآآ
    تنهد تركي وهو يمشي بالشوارع المزدحمه والنااس كثير الي يركض ومستعجل ع شغله والي يبيع والي هموم مثل تركي "اااه كيف بقول لابوي كيف خلاص بنفذ الي فكرت فيه بس خليني اكلم فرح اول"طلع جواله ودق ع فرح ثوااني وجاه صوتها:هلا وغلا بفرووحه
    فرح بوناسه:ترررررركي كيفك يادب؟اشتقنا لك وش تسوي بامريكا وو
    قاطعه تركي وهو يضحك:بس بس ههههه شكلك صايره تماشي فجر كثير هههههههههه
    فرح:ههههههه ههههههه حراام عليك
    ابتسم وفرح من قلب لانه يحس التغير بصوت فرح:ايه وشلون امي وابوي وريم واخواني ووو
    فرح وهي تقاطعه:يوووه بتعدهم كلهم هههه كلهم بخير بس ناقصنا انت
    تركي وهو يتنهد:ااه ايه
    فرح بخوف:تركي وشفيك؟
    تركي وهو يقعد ع كرسي:فرح عندك احد؟
    فرح وهي تاقف وتمشي بعيد:لا تركي وشفيك؟قول تراك خوفتيني
    تركي وهو يدخل يده بشعره ويشده شوي:ااه ايش اقول يافرح انا بمصيبه مايعلم فيها الاالله وماعندي احد غيرك اشكي له وادري اني ماراح الاقي عندك حل لانك لو عندك كان حليتي مشكلتك
    فرح باستغراب وصدمه:تركي وشفيك؟
    تركي وهو يتنهد بقووه:ااااه فرح
    فرح بخوف وهي تتنتظر الي بيقوله:نعم؟
    تركي وهو يجمع كل قوته"اذا فرح ماقدرت اتكلم كيف ابوي":انا اا انا متزووج
    فرح وهي تتنهد براحه وتبتسم(لانها كانت حااسه ان تركي متزوج):طيب؟
    تركي بصدمه من رده فعل فرح:اقوولك متزوج متزوج يعني عندي مراه ولابعد حاامل
    فرح:هههههههه ههههه والله مبروووك
    تركي بعصبيه:فففففرررررررررح انااا ماضحك انا اتكلم جد
    فرح بخوف من عصبيته تركي بس هي عااذرته:تركي تكفى اهداا وانا من زمان كنت حااسه ومره سمعتك تكلمها وعرفت يعني بس
    تنهدت تركي وقال بتنايب ضمير:ااسف ااه بس انا مابي يافرح يكون مصير بنتي زيك فرح مابيها تتعذب مابي تنزل دموعها وماقدر امسحها ابي ابوي والكل يعرفون الحين اني متزوج وعندي طفل مابي اذا مت يدري وينصدم ويقعد يقول ليش ابوي ماقال لي ليش تركني انصدم بالوااقع خاايف يافرح خايف تظلمه الدنياا زي ماظلمتك خاايف ابوي يظلمه زي ماقاعد يظلمك
    فرح بهدوء عكس الالم والبراكين الي تفجرت بدااخلها تركي فتح لها جرووح كانت نسيتها فتحها بس دون قصد منه ماعرفت ايش تقول صح هي تعذبت وتالمت بس كان فيهم شي حلو:تركي لازم جدي يدري من الحين
    تركي بصراخ:ااااايــــش الفااااااااايده هذا ابوك جاء له بنفس الووقت بس اطرده وخيره انه يطلق امك ولا يتبرى منه لاا انا مابي يصير كذاا ماابي مابي ارجع لامريكا مع زوجتي وطفلي وبعد عشرين سنه ارجع ثاني ولا بعد يمكن يرجع طفلي لحاله مااقدر يافرح ماقدر
    فرح وهي تتنهد:تدري تركي لما دريت وصار الي صار قعدت الوم ابوي بيني وبين نفسي قلت ياليته قال قبل يعني كان بس عطانا فكره عن الي صار كان اقل شي قال اني عندي اهل مو انصدم كذاا بس انت ياتركي لاتسوي مثل ماسوا ابوي تكفى تكفى كافي اني تعذبت مابي احد يتعذب ثااني
    سكت تركي شوي بعدين قال:طيب ايش اسووي قوللي فكرت كم فكره بس كلهن فااشلات ابي فكره ابوي يقتنع بولدي وامراتي
    اسكتت فرح:هي باي شهر؟
    تركي وهو يمسح وجهه بيده:السابع
    ابتسمت فرح:ههه ولد ولابنت؟
    ضحك تركي دون نفس بس غصب ضحك ع طريقه كلام فرح:هه تتوقعين ايش؟
    فرح بهمس:بنت؟
    سكت وضحك بالم:هههه ماقولك بتصير زيك الزمن بيعيد نفسه يافرح
    فرح بقوه:لالالا ياتركي لاتخليه يعيد نفسه تكفى اسمع انت الحين اهدا وخلك مع امرتك وانبسط واذا اولدت وكبر اولدك شوي نفكر ايش نسوي
    تركي:بس ماقدر اقعد طول هذي الفتره بامريكا ابوي امس اصلا داق يقول ارجع وش عندك بامريكا وبعد ماقدر اترك جولي بالحالها اخااف تجيها الولاده
    ابتمست فرح:اسمع انا الحين عندي فكره انت قول لجدي انك قدمت اوراقك وبتتدرس الدكتوراه وش رايك؟
    ابتسم تركي ع فكره:صادقه ااه فروحه جد ارتحت يوم تكلمت معك ههههه ياحظ نايف اذا تضايق بيلقى احد يعرف يروح الضيقه منه
    فرح الي ولعت خدودها بخجل:ههههه
    تركي:ههههه كاني شايفك وجهك قلب احمر ههههه
    فرح:ههههه هههههه
    تركي:ههه طيب انا بسكر سلمي ع امي وابوي والكل خلاص
    فرح:ابشر يوصل وانت بعد سلم ع امراااتك
    تركي:يوصل يلا مع السلامه قلبي
    فرح:مع السلامه روحي (وسكرت وصارت تمشي وهي متضايقه عشان تركي وتفكر)""ليش يازمن قاعد تعيد نفسك ليش مايكفي انك ظلمتني مايكفي انك حرمتني من اعز الناااس ااه ليش بيصير لها كذا (ارفعت راسها وشافت جدها قاعد ويسولف ويضحك وتنهدت بقووه وعينها تتبعه بكل حركه يسويها)"ليش انت كذا بسبتك خسرت ابوي وامي واخوااني لو ماطردت ابوي كان ماصار الي صار ااااه مسكين تركي بس لازم يقول لها مايتركها مثل مابوي سوا لنا وماحسب حساب هذا اليووم تركني للمجهول ااه تركني لجدي ااااه""لفت وجهها وقابلت البحر باموااجه القوويه الي تضرب ببعضها وخصلات شعرها صاارت تتطير بقووه وصارت ترمش بسبب الهواء القوي وهي مدخل يدينها بجيوب بنطلونها""

    كان قاعد معهم بس عقله وقلبه ابداا مو معهم كان يناظرلها وهي شكلها مهومه وهي تناظر البحر وبلوزتها الي التصقت ببطنه وصدرها وبرز جمالهم اكثر وعيونها الي مسكرتهم شوي بسبب الهواء حس وده يصورها كذا""وشفيها؟شكلها متضايقه من شي يووه وانا ايش دخلني فيها وشفيني مو قايل اني بعلمها كيف تفضل الناس"""

    الـســعــوووديـــه
    قاعد بمكتبه دون شغل ولا مشغله بس يطقطق بالاب وداخل الشات ويضحك ع البنات طق الباب:ادخل
    دخل شاب بمقتبل العمر وهو يقول بخوف:اا طال عمرك لقيت عنوان البيت الي امرت فيه
    ابتسم بمكر:عطني اياها والاشياء الثانيه؟
    الشاب:حنا الحين حطينا ناس يرقبون البيت وتحركاته بس مافيه احد البيت
    ابتسم وهو يسمع صوت جواله رد واشر بيده للشاب انه يطلع ويسكر الباب وسوا الشاب زي ماقال:الو
    :هلا ضرار
    ضرار ببتسامه شر:هلا حسين
    حسين:هاه وش صار ع البيت لقيته؟
    ضرار:هههههه طبعا(وبغرور)اناا ضرار ولد_ _ _ يخفي علي شي والله لاجيبها
    حسين:هههههههه ونعععم خاابرك ههه (وكملوا سوالفهم الضاايعه)


    مــــصـــــــر
    كان البنات يتمشون بالسوق وهم مبسووطين مراا خاصه لما جت ام ضاري البناات يتمشوون وياكلون ايس كريم ويضحكوون ويعلقون اما الشباب قاعدين ع وحده من طاولات الكوفي ويشربون ويسالفون اما الحريم قاعدين يتسوقون اما الرجال قاعدين باحد الكوفيهات ويسولفون حول الشغل والاسهم واذا طلعوا برا هذي المواضيع سالفوا بعيالهم

    الــبــنــآآآآآآآآت
    ليلى:ههههه شووفووا هذااك
    سمر وهي تتدوره:وينه
    اشرت لها هدى بيدها:هذااك شكله صرااحه شي
    منال وهي تتدور بعيونها وتتأأمل المحلات:صبااايا امشوا ذاك المحل شكله حلو
    البنات وهم يناظرون المحل:يلاااااا (ادخلوا المحل وتفرقوا)
    هدى وريما وسمر وهم واقفين عند فستان قصير وناعم
    هدى:واااو يجنن باخذه
    ريما:لالالا شوفي هذاك احلى
    سمر وهي ساكته ومعطتهم ظهرها وتشوف ليلى ومنال الي يسولفون ويختارون وعينها ع الي يطالع لهم ناظرته كيف انه قاعد مع الشباب بالطاوله الي بالكافي بس ماهو معهم لانه بس يناظر لجهه لليلى ومناال بس هي متاكده ان مطلبه مو منال مطلبه هو ليلى""خلاص يامازن ليش ماتخطبهادامك تحبها حتى هي تحبك وش المانع انكم ماتتزوجون ااااف ياربي حاسه ان بينهم شي"صحت ع صوت ريما وهي توريها الفستان وتاخذ رايها ردت سمر بتصريف:اايه حلوو(وتفكيرها لسى بمازن وليلى)

    فـــرررنـــســـآآآآآآآآآ
    فرح وهي تسحب كرسي وتقعد كان الكل متجمع ماعدا نايف:السلااام
    الكل:وعليكم السلاام
    الجد بحده:من كنتي تكلمين
    فرح"اااف بدا بس انا ماراح اخرب ع نفسي"ببتسامه:لولو صديقتي
    الجد الي انقهر انها عاادي ماعصبت:اايه
    فرح وهي تناظر العصير الي قداامها وشكله يشهي واخذته دون ماتعرف من حقه واقعدت تشرب:وااااوو يجنن هذا العصير من حقها؟اكيد حق ريموو اعرف ذوقها
    فيصل وهو يناظر الكل وماسك ضحكته:هه احح لالا مو حق ريم
    فرح وهي تشرب وهزت راسها بعلامه اجل من؟:- - -
    فيصل:ناايف
    فرح وهي تبعد العصير بسرعه وتشرق ونزلته بسرعه وهي تضرب صدرها وتكح:كح كح كح اااحح
    الكل ماعدا الجد:ههههههههه هههههه
    فرح وهي تاقف وتمسح اللسانها بيدها:يييععع ييعععع ليش ياسخسفين ماقلتوا لي
    نادر:هههه والله ماحد قال لك تشربين شي مو لك يامشفووحه
    الجد:وشفيه؟عاادي ماشربتي عصير غريب
    ارجعت خطووه بقوه ع وراء وهي منقرفه وتمسح االلسانها بس حست انها اصقعت شي قوي وايدينه التفت ع كتوفها تمسكها وقال بحده وهو معصب:اانتبهي
    لفت فرح وشافت نايف تفشلت بنفسها لانه شكله سمعها دفها بقوه وسحب الكرسي وقعد واخذ العصير وارفعه والكل يناظر وينتظر ايش يسوي وفجاه انرسمت الصدمه ع وجيههم وهم يشوفونها كب العصير الي فيها بالزبااله وكنه منقرف انها شربت منه ونزل كوب العصير ع الطاوله وطلع جواله من جيبه ودق وصار يكلم الكل سكت وظل مصدوم من حركته القوويه وكانها اهانه لفرح ماعدا الجد الي اعجبته اما فرح ظلت عيونها مفتوحه ع كبرها وهي مصدوومه ماتوقعت ابداا منه هذي الحركه اوقفت وهي تناظرله وهو يكلم ولا كنه سوا شي ابداا لفت لاشعوريا اضربت كرسيه برجله الكل شهق وهم يشوفون الجوال الي طاح بقوه ع الارض من يد نايف من قوة ضربته فرح للكرسي وقف جاك وراح لفرح بسرعه خااف عليها من نايف يعرف نايف اذا عصب مايشوف قدااامه
    الجد بصرااخ بس الحمدلله ان المكان الي هم فيه كاان فااضي:هيييييييه ااااااااااااااانتي وووش سوووويتي قووومي اضرربيه ااحسن
    فرح ودموعها تجمعت بعيونها من الفشله من هوااشه جدها لها وقدام الكل انزلت دموع اليتيم دموع القهر ع ان جدها يوم سوا نايف حركته ماهاوشه بس هي
    جاك وهو ماسك فرح من كتوفها:فرح خلاص امشي (اول مالفوا انصدموا من يد ناايف الي جرت يد فرح بكل قوووه وصرخ باعلى صوت عندها):ياااااحقيييييييييييييييييييررررررررررره
    الكل وقف واتجه لهم اما جاك سحب فرح بقوه وخلها وراءه وقال يهدي ناايف الي امسكه ابوه وفيصل:ناايف ااهداا وامسحها بوجهي
    نايف الي ولع وجه عصبيه من هي عشان تسوي هذي الحركه:بببببببببعد عنننننننني خلللللللني اوووريييييييها شغلللللللللها
    ابونايف وهو ماسك نايف من كتوفه:نااايف يبه ااهدااا اااااهداااا هي مااقصدهاا فرررح خللللصي قوولي انه مااكان قصده
    فرح بقوه ماتدري من وين جتها وهي وراء جاك وتحاول تتطلع من وراءه بس جاك مايخليها:جااااك بععععد خللللللني بشوووف وش راااايح يسووووي لييييش وش ع باااااااااله ييقددرر يضررربني
    نايف الي خلاص وصل حده:ببببببببببببعدوووووووا واللللله ماااااخليييك يااااافرح
    ريم والجده والحريم والبنات وهم واقفين عند فرح ويسكتونها
    ريم وهي تسحب يد فرح:بببسسسس فرررح اسكتتي
    الجده وهي تسحب يد فرح:عشاااني ييمه اااسكتي خلااااص
    جاك وهو يمسك نايف من كتوفه من قدام:نااايف تككفى عشاااني امسحها بووجهي تكــفـى ياااناايف هذي اوول مرره اطلبك اترركهاا هي ماتعررف ايش تقوول
    فرح بعصبيه من جاك والبنات والجده الي يسحبوونها:لللللللليش شااااايفني مجنوووووونهههه عشاان مااعرف ايش تقوووول
    نايف الي ناظرها بحده ودف ابوه وفيصل عنه:بببعد بتشووفين ياافرح وصدقيني بييننا الاياااام(ودفهم بعيد عنه ومشى بعصبيه وهو يحس انه ووده يذبحهاا)
    الكل هداا لحظه بس قطع الهدوء صوت الجد الي كان قاعد ع الكرسي ولاكان شي صااار:فررررح انتي بترجعين معناا للسعوديه وبتسكنين عندي بببيتي مو ببيت منيفه
    فرح الي اول مره تحس ان مو هامهاا شي ابدا وتتكلم دون شعور:مووو على كييفك فااااااااااااااهمممم؟الي ابغاااه هو الي بسووويه
    الجد الي اول مره احد يرد عليه وقف بعصبيه:يااابنت الكلللبه ياااحقيييييييره تررررردين علللي
    ابوفيصل وابومشاري وهم يمسكون الجده:خلااااص يبه خلاص عمي اااهداا
    ابوفيصل بعصبيه:خووذوهااااا ااقلعوووهاا بعييييد
    جاك وهو يلف ويسحب فرح:اامشششي خلااااااااااص
    فرح بعصبيه وجاك الي يسحبها:ااامييييي مو كللبببببببببه ااامي اشرررررررف مننننننننننك ااااااااااااكررررررررررهك اكرررررررررررهك (اختفت واختفى صوتها معها لان جاك سحبها بعيد وراح معها)

    الــشــآآآآآآلـــيــهــأأأأأأأأأأأت
    ياسمين وهي قاعده ع الكرسي عند المسبح وتتفرج ع البنات وراشد واسير الي يسبحون ويلعبون وهي مبسووطه من وناستهم وودها لو تسبح معهم قطع افكارها صوت عاليه:هلاا
    عاليه:هههه اقولك وين سامي؟
    ياسمين وهي تتلفت كانت الجد هوام سامي ونوال وجولين قاعدين ع العشب ويسولفون:والله مدري
    عاليه:اا- - -(قطع عليهم صووت صررخه خشنه وراءهم ولفوا واصرخوا كلهم من المااء القووي الي جااهم لان سامي جاء يركض وهو لابس سروال السبااحه ويصرخ وطب بقووه بالمسبح وجاء مااء على عاليه وياسمين)
    الكل ماعدا عاليه وياسمين:هههههههههه(لانهم يضحكون ع شكل ياسمين وعاليه والمااء الي ع ملابسهم)
    سامي وهو يسبح ع ظهره:هههههههه ااسسسسسسسف (قالها بتتطنز)
    عاليه:سسسسسسسسخيف
    ياسمين:يوووه يعني لازم اقوووم اغيرر
    اسير وهو لابس الدائريه حقت الاطفال>>هع هع نسيت اسمها>>وماسكته هيا:هههه ماما شكلك يضحك
    الكل:هههههههههه
    عاليه وهي تحط يدها ع خصرها:لاوالله احلف؟
    اسير ببراءه:والله
    الكل:ههههههههه
    عاليه وهي تلف تبي تمشي:سخااافه
    سامي:هههه علووو تعالي بقوولك شي
    لفت عاليه له:نعم؟
    سامي:تعالي اسبحي معنااا
    عاليه وهي تفكر:بس ماعرف اسبح
    سامي:عاااادي مو من كبر المسبح بعدين انا امسكك تعالي
    عاليه وهي تنقز وتركض:طططيب جااايه برووح البس لبس السبااحه
    ساامي:ههههه خبله
    راشد وهو يناظر ياسمين:اجل انا بطلع عشان ياسمين تجي تسبح
    ياسمين بسررعه:لالالا راشد خلك اصلا انا مااعرف اسبح ولا احب ههه عندنا ببيتنا وبحيااتي مادخلته
    العنوود:لالالالا تكفيين تعاالي ننسبط مع بعض ونلعب وعادي امسكك انا بعدين والله مو عميق
    هيا:ااايه تعاالي سوسو تكفين
    ياسمين بخجل من راشد:لالالا والله ماابي اقعد راشد
    راشد وهو يسحب الفوطه:لاوالله اصلا انا بطلع ههه ابي اكل جوعاان بروح اجيب لنا غداء(وقام وطلع)
    الجده:اانتبه لنفسك ياوليدي
    راشد:هههه حاضر يمه
    عاليه الي جت تركض وادخلت المسبح:اااييي باارد هههه
    سامي:ههه ايه كذا شوي وبعدين تتعودين
    هيا:يلاا سوسو
    ياسمين:بس ماعندي حتى لبس سباحه
    العنود:اناا عندي واحد زاايد شوفي افتحي شنطتي تلقينه بالجيب الي وراء لوونه وردي
    ياسمين وهي تاقف:طيب بس اخاف يطلع ضيق؟(لان العنود انحف من ياسمين بس ياسمين احلى جسسسم)
    العنود:لالالا مااتوقع لانه وسيع شوي علي رووحي جربيه وتعالي(وقالت تبي تحرج ياسمين)ماافي غررريب مافيه الا حنا حريم وزووجك
    الجده الي اعجبتتها السالفه>>اشك بجدتهم هع هع>>:اايه يابنيتي مافيه غريب
    ياسمين بحرج وهي تمشي بسرعه:طيب







    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260

    مـــصـــــررررر
    اطلعوا من السوق وااوقفوا الحريم عشان ينتظرون الشباب يجبون السيارات اوقفت السياره الاولى وكان اخو سمر الصغير واركبوا معه ريما وسمر وهدى وياسر ومشى واوقفت بعده سياره ضاري وركب ابوه وامه وام ياسر وام مازن اما سياره مازن ركب فيها ابوه ومنال وليلى الي ماكنت تبي تركب معه بس منال اجبرتها
    مازن:يبه لقيت ملاهي مره حلووه وش رايك نروح لها بكره؟
    منال بلقافه:اللله ملاااهي ايه مزوون تكفى
    مازن وهو يناظر لها بطرف عين:كم مره اقولك لاتقولين مزوون ماتفهمين؟
    منال وهي تحط يده ع افمها:خلااص توبه مااقولها بس تكفى ودنا الملاهي
    ابومازن:خلاص يامازن شف انتوا وش تبون ووين تبون تروحون وحنا معاكم
    مازن:خلاااص (ومد يده وشغل المسجل ع اغنيه راشد ياقلبي وعم السياره الهدوووء واثنين اسررحوا بفكرهم)
    هذاك اللي تبيلة الخير
    عشق غيرك وصار للغير
    ياقلبي

    ابتعد وارحل
    ياقلبي عنه لا تسأل
    كفاك تعيد وهو بعيد
    حبيبك ذا خبرناه زين
    قدر يصبر عن عيونك
    ويزيد اكثر من ظنونك
    تحسب انه يبي عونك
    وهو تغير كثير كثير
    تناسى حبة وطارية
    وبلاش اكثر تفكر فية
    وش اللي تقدر اتسوية
    ما دامه مهتني بالغير

    ماتدري ليه ليلى حست وكان مازن يقول هذي الاغنيه لك"ااه يامازن الي خنتني انت الي غلطت"حست بدمعه بتخونها بس حاولت تمسكها بكل قووتها
    اما مازن الي معصد حوااجبه بضيق"ااه يااليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي لو تفتحين قلبي تلقين نفسك متووسطته ااه شكلي بنفذ كلام ضااري والي بتسويه خليها تسووويه وبشووف من يبقى انا ولاهي""

    فــرررنـــســــآآآآآآآآآآ
    جاك بعصبيه وهو يدف فرح بقوه ع الارض:وووشفييك انتيييااانجنييتييي
    فرح بعصبيه:لاآآآآآآآآ ماانجنيت بس عشاااانننننني ردددديت علليه تقوول انجنييييت
    جاك وهو ياخذ نفس عشان يهدي اعصابه وقعد جنبها ع الارض ومسك يدينها:فرووحه قلبي انتي غلطتي- --
    قاطعته فرح بعصبيه:لالالا ماغلطت مااشفته ككيف يقول عني حقيررره ولابعد يبي يوريني شغلي؟من هووو
    جاك وهو يناظرلها بطرف عين:فررح انتي ضربتي كرسيه برجلك بقوه وطيحتي جوواله وترا هذي اهاانه قوويه له كانك ضربته
    فرح ودموعها بدت تتجمع بعيونها وبدا صوتها ينبح:ووو ماشفته يوم كب العصير وكاانه منقرف مني(وبدت تصيح)ولا بس انا الي ينشااف غلطي
    جاك الي اشفق عليها بقووه وضمها:فروحه افهمي انتي الغلطانه من البدايه لانك يوم شربتيه قعدتي تمسح اللسانه وتقولين يع وقرف اكيد لو أي احد مكااانه راح يسوي الي هو سوااه بس انتي زودتيها كان مشيت وانتهى الموضوع وناايف انا اعرفه ماراح يسكت وشفتي جدك ايش قاااال
    فرح وهي تبكي بقوه وشدت ع حضن جاك:ااه اااه جااكي ابي فااارس ااه جب لي فااارس اابيه
    جاك الي سكت وعرف ان فرح تتهرب من الاجابه هذي هي فرح من هي صغيره اذا اكتشفت انها الغلطاانه تقول ابي فارس تنهد وهو يتذكر فارس صديقه واخوه وكل شي بحياته:الله يرحمه فررح استهدي بالله فارس مابي منك الا الدعاااء
    فرح وهي تشد ع حضن جاك باقووى وتتكلم وكانها ماتسمه كلام جاك:اابيه جبه يااجااك ابغااه ابي اقووله ع الي يسونه فيني ابي اقوله ياخذني معه ياخذني بعيد عن هناا ياخذني بعيد عن ناايف وعن جدي وووعن اللكل اابغى اصير معه اااااه اااااابغااااااه
    جاك الي حس انه بصيح:فرووحه خلااص تكفين فاارس رااح وماراح يرجع لو ايش ماتسووين فارس رحل عن هذي الدنيااا ومستحيل يرجع لهااا قولي الله يرحمه وبس
    فرح وهي تبعد عن جااك وتتدفه بقووه وتاقف:بببببببعد عننننني ماااابغااااااك مااابغااكم كلكم ااااه ااابغىى اخوووي اابغاااه(وراحت تركض)
    جاك الي وقف وصار يناظرلها وهي تركض بعيد عنه تنهد يعرف فرح لما تقعد لحالها تفكر بايش سوت وتهدا وترجع ولف وصار يناظر البحر قرب له لين صار الموج يضرب ارجوله ويرجع ثاني مره وكتف يدينه"ااه يافارس ياليتيك ماامت كان ماصار كذا ااف انا وش قاعد اقول استغفرالله اااه الله يرحمك يارب"

    امــرريــكــآآآآآآآآ
    تركي وهو يدور بالمستشفى ويدعي"ياارب خلها لي يارب"رجع بالذااكره لاربع ساعات فاتت كاان قاعد ببيته وجنبه جولي يناظرون فيلم فجاه امسكت جولي بطنها وبدت تتوجع عضت شفتها واسكتت بس فجاه بدت تحس بالماء تنزل والالم يزيد اصرخت ومسكها تركي بقووه:جووولي وشفيك
    جولي وهي بيد تشد ع بطنها وبيد ع يد تركي:ااااه ااه ااه شكلي اوولد يااتركي
    تركي بصدمه:اايش تولديناا انتي تووك بالساابع
    جوولي وهي تصرخ وتغمض عيوونها بقووه:ااااااااااه ترركي ماقدر استحممل
    تركي بخوف وشالها بقوووه ووددها االمستشفى وانصدم لما قالت له الدكتوره ولاده
    تركي:بس هي بالسابع يادكتوره؟
    الدكتوره:عاادي جدا كثير نساء يولدين باسابع لكن نحتاج توقعيك لاننا سوف نولدها بعمليه
    تركي وهو يهز راسه بخوووف ووقع تنهد وهو يرجع للواقع فجاه اطلعت الدكتوره ركض له:هاه دكتوره؟
    الدكتوره ببتسامه:جبت بنوته جمليه جدااا
    تركي وهو يتنهد برااحه:الحمدلله وجووولي؟
    الدكتوره:بخير ايضااا لكن الطفله سوف تبقى عندنا فتره من اجل صحتها
    هز راسه تركي بفرح:طيب اقدر اشوفهم؟
    الدكتوره:طبعا سوف نخرج جولي بغرفه وناتي بالطفله لكم
    تركي:مشكوووره دكتووره
    الدكتوره:لا شكر ع وااااجب

    فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآ
    بــكــووخ الــبــنــآآآآآآآآآآت
    ليالي بقهر:فرح غلطاانه مفرووض ماتضرب كرسيه
    ريم بعصبيه:بس هو بعد كب العصير الي اشربت منه وكانه يقول مستحيل اشربه بععدك؟هووو غلطاان
    نووف:بببببببس خلااااااااص فكووناا كلهم غلطانين فرح غلطانه يوم انها اضربت الكرسي ونايف يوم انه كب العصير
    مي:شوفوا هي فرح بالبداايه اغلطت بس يعني مفروض نايف ماياخذها جد بس اخووي واعرفه ععصبي وزين بس كب العصير وسكت
    اسيل:ااف يعني مفروض فرح يوم كب العصير خلاص تسكت وتمشي لانها هي غلطت اول
    فففجر بعصبيه وصراااخ:اااااااااااااااااف خلااااااااااااص ااااسكتووا مووو مهم من الغلطااااااااااااان اااااااف ييييعني حتى بااجازه ماننبسط
    مي بهدؤؤء:ياقلبي يافرح تتوقعون وينها؟
    فجر بضيق وهي تاقف:مي امشي معي ندورها
    مي اوقفت:يلاا
    ريم:خوذوني معكم
    نوف واسيل:واناا
    ليالي وهي مقهوورره من فرح بس قالت غصبا عنها:واناا(عشان مايشكون البناات واقفت ومشت بالاخير وهي ودها تكفخ فررح)

    الــشـآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآآت
    وهي متفشله وواقفه قداام المرايه وتشوف لبس السبااحه كان سير وضيق وياصل لين نص الركبه ولونه وردي فااااتح وطالع خقق ع ياسمين""ياربي فشلله انزل فيه قداام سامي احسه مبين تفاصيل جسمي - - -"قطع افكارها دخول العنود وهي تصررخ:هييييييه وينك انتي يلااا امشي وووااااااااو يجننن عليك
    ياسمين بخجل:لا عنودي مو طالعه كذا فشله
    العنود"طيب ياياسمين والله لاخليك تموتين باخوي وهو بعد"واسحبت يدها بقووه:اقووول اممشي
    ياسمين وهي تحاول تفك يد العنود من يدها:لالا عنوودي اتركيني والله فشلله ااتركيني (اوصلوا الباب واطلعوا لهم وياسمين نزلت راسها بسرعه وهي تحاول تفك يدها من يد العنود بس العنود ماسكتها بكل قوتها وتسحبها)
    الكل لف ع اصوات العنود وياسمين بس اول ماطلعت ياسمين الكل صرخ ماعدا سامي:وااااااااااااااووو (وصاروا يصفقوون ويصفرروون)
    اول مادخلت من الباب والعنود الي تسحب يدها بقوه وراسها الي منزلته بخجل وخصلات شعرها المتبعثره ع وجهها ولبس السبااحه الضيق ع جسمها ومبين كل تفصيل فيه وبياضها الي معطي اللون الوردي لون ثاااني ظل واقف بالماء وهو فاتح فمه
    العنود وهي تترك يدها وتضرب صدرها:احممم احمم ههههه ترا اللبس حقي
    ام سامي بفرحه:والله ياسمين هي الي مزينه اللبس مو اللبس مزينها
    نوال:طبعاا ياسمين من فيه مثلها
    ياسمين بخجل:بروح اغير
    الجده:هووو ليش تغيرينمافيه غريب حنا حريم وزوجك خاابرك من اولك لين اخرك
    الكل ماعدا اثنين سامي وياسمين:هههههه
    ياسمين الي ولعت بخجل خاص هان سامي يناظرلها ولفت تبي تمشي بس ماحست نفسها الا بالماء لان العنود دفتهاا
    سبح بسرعه لين وصل لها ومسكها من خصرها ورفعها فوق الماء:انتي بخير؟
    ياسمين بخجل من سامي وحقد ع العنود الي واقفه وتضحك وبهمس وهي تحاول تمسك العصا الي ع حوااف المسبح:اايه بخير
    سامي:خليني اوصلك لهناك (كاانوا قريبين لبعض لدرجه ان كل وااحد يحس بانفاس الثاني سامي كان مبسوووط وعاجبه الوضع وودها لو يطول اما ياسمين متفشللله وودها تاصل للعصا بسررعه بس تحس بشعور ثاني غير الخجل ماهي عارفه ايش هو بالضبط بس كانه فرحه واخيرا اوصلت للعصا وامسكتها بقووه وصاروا يضكون ويلعبوون ويكبون ع بعض مااااء وسامي يمسك أي وحده فيهم ويغطسها تحت الماء وهن يضربنه وظلوا ع هذا الحااال لين جااب راشد الغدااء

    فــرررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
    نوف وهي محوطه افمها بيدينها وتصرخ:فرررررررررررح فرررررررررح
    ريم بخوف:اااف مالقينااها تتوقعون وين راحت؟
    مي وهي تحس انها بتبكي:ياويلي عليها لها 3 ساعات مختفيه ومالقيناها
    نوف وهي تمشي راجعه للاكواخ:اناا بروح اقول لابووي
    اسيل:يلا بنااات
    البنات كلهم راحووا لكوخ الرجال وطقوا الباب وادخلوا وكان فيه كل الرجال والشباب ماعدا نايف
    ابوفيصل:نووف؟وشفيكم؟
    نوف بارتباك:يبه ااا فرح مالقينها من راحت لها 3 ساعات وحنا خايفين عليها
    ابوفيصل بخووف:ااايش؟ماارجعت للكوخ
    اسيل:لالا
    جاك الي وقف بخوووف وطلع بسرعه يدور عليها وهو يرركض
    وقف ابونايف:قووموا ندورها
    ريم:بس وين؟
    الجد بعصبيه:اااقعدواا خلوها تضيع احسن بنت الكلبه الي ماتربت
    الكل تضاايق من كلاام الجد لان فرح ضايعه وماهو وقت حقده ع امها
    ابونايف بتجاهل لكلام ابوه:اسمعوااا خلونا نتفرق وندورهاا
    الجد وهو يشرب شاهي وبرود وتتطنز:ههه ايه دورها ززين زين
    الكل ناظر الجد بقهر لهدرجه وصل فيه الكره والحقد لف وجه ابونايف وهو يقول:ابوفيصل خذ معك مشاري ونوف ورحوا دوروا عند جهه المطاعم وهذيك الاشياء وانا وريم وخالد بنروح ندور بين الاكواااخ وانت يانادر واسيل ومي روحوا للجهته الغاابه وانت يامشعل وفجر ليالي روحوا لجهه الشاطي الخلفي وانت يافيصل رح مع اا خلاص رح مع مشعل وفجر وليالي يلاا بسررعه وتفرقوووا كل واحد لنفس الجهه الي اتفقوا عليها

    جاك الي يركض بالمكان الي تركها فيه"ياااربي انا السبب انا الي تركتها ترووح ياربي وينك فيه يافرح وينك والله مااسمح نفسي لو صارلك شي""

    ابووفيصل ومشاري ونوف الي يصرخون وينادوون فرح بس مافيه أي مجيب

    ابونايف وريم وخالد الي نفس الشي بس مافيه أي امل
    ريم وهي شووي وتصيح:فررررررررررح فررررررررررح
    خالد وهو يهدي ريم:رريم هدي ان شاءالله مافيها شي
    ريم ودموعها بدت تنزل:كيف مافيها شي اجل وينها طوول هذا الوقت ااه
    ابونايف وهو يهدي ريم:ررريم تكفين هدي ااف المكان كبير مراا اسمعوا خلونا نتفررق ريم انتي روحي مع خالد وانا بروح هناك(واشر بيده ع مكان)خللاص
    ريم وخالد:خلااص (ومشوا بالجهه المعااكسه لجهه ابونايف)

    ابونايف الي يمشي وينادي فررح""اااه يااحمد ياليتك هنااا(غمض عيونه وهو يرجع بالذاكر قبل 20 سنه كانوا قاعدين ببيت الشعر وكان ايام الشتااء وشابين النار ولابسين فرواات ويشربون حليب سااخن ويلعبون اورقه ويضحكووون
    احمد(ابوفارس):هههه لالالا غشااش مو كذاا
    محمد(ابونايف):لالاوالله احلف انت الغشااش
    فهد(ابوفيصل):هههه اقول اسكتوا كلكم غشاشين ههههههههه
    احمد وهو يرمي الاروااق ويشرب من الحليب:ااه يازين ايام الشتااء تعطيك جوو غيررر
    محمد وهو يرمي الارواق:صااادق وخاصه باللمه
    فهد وهو يغمز لاحمد:خلااص محمد انت راحت عليك
    محمد بصدمه:للليه
    احمد وهو ماسك ضحكته:لليش ناسي انك خااطب
    محمد:طيب واذا؟
    فهد:يعني بتتزووج ومابتصير تقعد معنا وتااخذك امرتك
    محمد:اااقووول انكتمواا قااعد ع قلووبكم لين يطق الشيب براااسي
    احمد وفهد:هههههههههههههههههه
    رجع للواقع تمنى ان هذي الايام تررجع تمنى ان ماصار الي صار تنههد بقووه وصرخ باعلى صوته:فررررررررررررررح


    فيصل وليالي ومشعل وفجر الي لهم ساعه يدرون بس مالقوا أي اثر لها
    فيصل بخوف:تتوقعون صار لها شي؟
    فجر:فاالك ماقبلنااه وش قاعد تقول لالا ان شاءالله مافيها شي
    دق جوال فيصل وقال وهو يناظرله:هذا نايف
    فجر بحقد:خلله يولي لاترد عليه هو السبب ان فرح ضايعه الحين
    ليالي بقهر وغيره:لالا رد عليه بس لاتقول له ان فرح ضايعه
    فيصل الي ناظرلها بصدمه حس بصوتها الغيره بس رد بسرعه:هلا نايف
    نايف:وينكم؟يوم جيت الكوخ فااضي مافيه احد
    فيصل:ايه حنا طلعنا كلنا ندور فرح
    نايف بخوف:فرررح؟ليه وشفيها؟
    ليالي بحقد وهي تناظر فيصل"الكلب قلت له لاتقوله ليش يقول له"
    فيصل:ايه جونا البنات وقالوا لنا انها مارجعت وتفرقنا ندورها
    نايف:طيب طيب انتوا وين؟ابي اجي لكم
    فيصل:لا لاتجي روح دورها بمكان ثااني يمكن تلقااها
    نايف:طيب خلاص مع السلامه(وسكر بسرعه دون مايسمع رد فيصل)
    فيصل الي سك دخل جواله بجيبه وماخفى عنه نظارات ليالي الحاقده بس سوا نفسه مو منتبه لها وقال:امشووا من هنااا
    مشعل وهو يتنهد:يلاااا

    نادر واسيل ومي وهم يمشوون ويناادون بس نفس الشي مافيه أي رد
    نادر الي جواله ماسكت كل شوي يدق ويطلعه ويعطي صامت ويرجع ينادي
    اسيل بقهر وهي تهمس لمي:اقول مي
    مي وهي متوتره:نعم؟
    اسيل:ماحلضتي جوال نادر
    مي لفت لها بعصبيه وهي منقهره هم وين وهي وين:ننعممم؟اقوول دووري وانتي سااكته صدق سمااااجه
    تفشلت اسيل واستحت ع دمها بس قاهرها جوال نادر لفت وصارت تتدور بعيونها بس دق جوال نادر وللمره المليون ولفت بعصبيه مالها داااعي:هييييييه انننت سككت جووالك ازعجناا واقلقنااااا جيين حنا ندروو ولا نسمع جوواالك
    نادر الي عصب:هيييييه انتي ابلعي اللساانك لايجيك شي بعمرك ماشفتيه صدق وقااحه
    انقهرت اسيل وكانت بترد بس مي الي ادخلت بينهم:يووه تكفون مالي خلق هواااش وبعددين حنا جيين ندوور فررح مو اسمع اهوااشكم اااااااااااف (وبدت تبكي وغطت وجهها بيده)ااه انتوا تتهاوشون وفرح ماندري سماها من ارضها ماندري اذا هي بخير ولا لا اا
    اسيل الي انحرجت وضمت مي:ميمي خلااص ياقلبي انا اسسفه خلاص اسكتي ياقلبي
    نادر بخجل:مي خلااص حقك علي اسكتي وخلونا ندور فرح يلا مي
    مي الي مسحت وجهها بيده وهزت راسها:طيب يلا (وكملوا مشي وهم يناادون فرح)

    نايف الي نزل جوااله وهو يركض بخووف ع فرح نسى الي سوته نسى كل شي وهو خاايف عليها وصاار يدورها بكل مكاان وقف لحظه وهو يفكر"فرح اذا تضاايقت بتروح للشاطي اكيد لالا لو هي بالشاطي كان لقوووها وين رحتي يافرح لو اني ابي ابقى لحالي وين راح اروح وين راح اروح"رفع راسه وشاف الجبل الشااهق المرتسم بالون الاخضرر الي كان مغطي بالاشجار العاليه والمنخفضه والاعشاااب""معقووله راحت هنااك"وقام يركض لهناك ويدخل بين الاشجاار ويصعد

    امــررريــكــآآآآآآآآآآآ
    ابتسمت تركي وهو يشيل بنته وهي تبكي:لالا ياروح ابوك لاتبكين هههه جولي تهبل ههه طالعه ع امها
    جولي بصوت تعبان وببتسامه:ههه قول ماشاءالله عطننيي اياها
    تركي:هههه ماشاءالله(وحطها بحضن جولي الي لفت يدينها حولها وباستها)
    تركي:وش تبين تسمينها؟
    اسكتت جولي شووي وابتسمت وهي تناظر بنتها:فررح
    انصدم تركي ماتوقع جولي تتختار اسم فرح:ايش؟
    جولي:هههه ايه فرح ابي بنتي تصير قوويه مثل فرح ابيها تستحمل أي شي هههه صح اني ماعمري قابلت فرح بس كلامك عنها ياتركي حبييتها وحبيت شخصيتها
    ابتسم تركي:فرح ههههه(ونزل وباس خد بنته ع خفيف)الله يحفظك لي يارب


    يــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260
    تـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــــــــع


    فــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
    جااك وهو يلهث من التعب وقف وحط يدينه ع ركبته:ااه اااه""ووينك يافرح وينك""رفع راسه وشاف الجبل الشاااهق"معقوله رااحت هنااك ايه معقوله فرح مجنونه وتسويها اذا عصبت"وراح يركض وصاير يصعده

    ابوفيصل ونوف ومشااري الي صاروا يدرون وينادون
    مشاري:اااف ياربي وين راحت فرح
    نوف وهي تحس انها بتصيح:ياقلبي عليها
    ابوفيصل:هدي يانوف ان شاءالله بنلقاها(وتنهد وهو يرجع بالذاكره قبل 22 سنه تقريبا كانوا قاعدين هو واحمد ومحمد ويسالفون ويضحكون
    فهد:انا ماني متزوج الا اذا وصلت الثلاثين
    محمد:ههههه ايه وكانا امي بتخليك
    احمد:ههههه اقول وش تبون تسمون اول طفل لكم؟انا ابيه يكون بنت وبسميها فرح
    محمد:هههه لالا انا ابيه ولد ومدري وش اسميه عادي أي اسم
    فهد:حتى انا ابي ولد يعزني ابي يافيصل او ههههه عشان يصير فيصل فهد
    محمد واحمد وفهد:هههههههههههه
    رجع للواقع وابتسم بالالم ولف ع بنته وهي تناديه):نعم
    نوف:يبه وشفيك؟لي ساعه اكلمك وانت مو معي
    ابوفيصل بضيق:معك يابنتي معك وش تقولين؟
    نوف:يبه تحس بشيتعبان اذا تعبان اقعد
    ابوفيصل وهو يقعد ع صرخه وانزلت نوف عند رجلينه ومشاري يرااقب حركات نوف
    ابوفيصل وهو منزل راسه وحاط يده ع جبهته وسااكت:- - -
    نوف بخوف وهي تحط يدينها ع فخوذ ابوها:يبه وشفيك؟يبه تكلم
    مشاري وهو يقرب بخوف من خاله:خالي فيك شي؟ تحس بشي؟
    ابوفيصل بهمس:لالا بس حنا ظلمنا فرح كثيررر لو احمد مكااننا مستحيل يسوي كذاا مستحيل يرضى ان واحد من عيالنا ينظلم وهو ساكت (وضحك ضحكه الم)ههه طول عمرنا كان احمد القووي بيينا كان هو الوحيد الي يقدر يقول لابوي لا ويناقشه واذا ماعجبه الشي مستحيل يسويه اااه لو هو عاايش الحين كان مارضى ع الي قاعد يصير
    نوف الي بدت تبكي وضمت ابوها بقوه:ااا يبه انت سويت الي عليك بس هذاا جدي وانت قلت لو هو عايش هو ميت الله يرحمه وحنا حاولنا نحمي فرح كثير من جدي بس جدي مغطي قلبه الحقد يبه انت مالك ذنب
    تنهد وضمم بنته بقووه وسكت وماقال أي كلمه
    مشاري الي انصدم من نووف ماتوقعها حساسه ورقيقه زي كذاا بس كتف يدينه وابتسم وشكر الله بقلبه انه عطاه وحده زي نوف

    مـــصــــــرررر
    الــسـآآآآعــه 2:00 لــيــلآلآلآ
    ليلى وهي قاعده بالصاله وتتفرج ع التلفزيون وحاطه بحضنها بطاطس ليز بالحار وبيده علبه بيبسي وكان الكل ناايم وتضحك لانها تتفرج ع مسريحه مدرسه المشااغبين:ههههه ههههه (وقفت ضحك وهي تسمع صوت اوقفت وراحت وراء الكنبه الي كانت جالسه عليها انصدمت لما شافت مازن داخل ويكلم بالجوال ومقصر صوته كانه مايبي احد يسمع وانصدمت اكثر وهي تسمع كلامه:هلااا.انتي ليش ماتفهمين.ااحبكاايه خلاااااص ارتحتيههههههطيب طيب مع السلامه(وسكر ورجع لغرفته)
    ظلت مكانها وهي مصدوومه وبدت دموعها تنزل"يعني حقيقي اكيد حقيقي هو اصلا اكبر لعااب وانااااايش انا بحيااته تسليه لعبه يلعب بقلبي مثل مايلعب بقلووب البنات الي يكلمهم بس بس انا مفرووض اكون غير انا بنت عمه اااه ايش قاعده اقول اكيد حالي من حالهم اااه""


    الــشــآآآآلــيــهــآآآآآآت
    آآآآخـــررر يــوووووومـ
    العنود بهمس:ههههه سوينا كل الي قلتيه
    عاليه:ههههه ودي اشووف وجه ياسمين يود تتدخل وتشوف الي سوااينا
    هيا:ههههه هههههه بيطلع تحفه العنود حطيتي الكاميرا
    ياسمين وهي جايه جهتهم ووببتسامه واسعه:ليش تضحكونضحكوني معكم
    عاليه وهيا والعنود وهم يناظرون بعض:ههههههههههه
    استغربت ياسمين وحست انها تفشلت:هيييه ليش تضحكون؟
    عاليه وهيا والعنود:ههههههه
    اسكتت ياسمين وهي تحس انها بتصيح مشت ولفت وجهها وراحت واقعدت جنب نوال الي قاعده عند الجده وام سامي وسامي وراشد واسير
    سامي وهو ياقف:يلا انا بروح انااام
    الجده:ياسمين رووحي مع زوجك
    ياسمين الي اصلا كاانت متضايقه وتحس انها بتصيح جتها من الله وقامت الكل استغرب عدم اعترااضها مثل العاده ماعدا عاليه وهيا والعنود واكثرهم استغراااب هو سامي الي تعدته وراصعدت فوق عصد حوااجبه ولحقها


    فــررررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآ
    دخل جاك بين الشجر ووقف وهو يسمع صوت وكانه وون قرب اكثر وصرخ:فرررررررررح
    ارفعت راسها الي مدخلته بين ارجولها الي رفعت لها وهي تشاهق وبهمس:جااك
    ركض لها وضمها بقوه وتنهد برااحه:اااه خووفتينا عليك الكل يدوورك لنا 5 ساعات
    فرح وهي تضم جاااك:اااه ااه اسفه مااحسيت بالوقت بس بس ااااه ااااه
    ضمها جاك بقووه:اووووص خلاااص لاتقولين شي خليك كذاا


    كان جاي يركض وهو يسمع صوتها بس لما قريب رجع خطوه وهو يشوفها انصدم ماتوقع يلقى جاك يوصل قبله عصب بس ماهو غيره لالا شعور انه داايم ياصل متاخر داايم ياصل بعد ماياصل أي شخص قبله لف وجهه بالالم اصلا هو السببه انها قاعده هنا وتبكي لحالها اصلا لو هو وصل قبل جاك كان ماهدها زي ماسوا جاك كان بالعكس زاادها هي تكره تكره(تكررت هذي الكلمه برااسه) تنهد وراح يمشي بضيييق

    اصعب شعوووور لما تحب شخص بجنوووون بس هو مايباادلك الا الكره وشعوور انك تحب شخص وهو يحس انك تكره هذا من جد اصعب شعووور يالحياااه






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260
    الــبــآآآآآآآآآرت الــتــآآآســع والـعـشـروووون

    فــرررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآ
    نايف وهو نزل من الجبل طلع جواله ودق ع فيصل وقال بضيق:الوو
    فيصل الي حس بصوت نايف:هلاا
    نايف:ترا فرح مع جااك اا اقصد جاك لقاها
    سكت فيصل شووي:طيب نايف وشفيك؟
    نايف بضيق وقال بالم لاعز انسان ع قلبه:ليش يافيصل دووم ااصاال متاخر؟ليش؟هي تكرهني بس انا انا انا احبهااا ليش ماتحس فيني
    فيصل الي عرف ان نايف يقصد فرح:نايف هد وقل لي وينك؟
    نايف وهو يتنهد ويرفع راسه عشان يشوف هو وين:اا خلاص انا بروح لجهه الشاطي الخلفي تعال هناك(وسكر السماعه)
    فيصل الي سكت لان نايف سكر السماعه ولف ع مشعل وفجر وليالي:لقوا فرح
    الكل بسررعه:وين؟
    فيصل وهو يهز كتوفه:مدري بس نايف يقول انهم لقوها مشعل كلم الكل وقل لهم انا راايح(ومشى بسرعه)
    ليالي بلقاافه:ووين؟
    لف لها فيصل وصار يتلفت ورفع حااجب واشر ع نفسه:نعم؟تكلميني؟
    ليالي الي خافت من لهجه فيصل وتفشلت خاصه لما لفت وشافت فجر تضحك عليها:ااا(وقالت تبس تسوي نفسها قويه)ااايه انت
    فيصل عطاها نظره قوويه ومشى دون مايرد عليها
    فجر:هههههههه هههههههه ااااه بطني(ومسحت دموعها من الضحك)هههه تفشلتي
    ليالي بقهر من فيصل:لالاتفشلت ولاشي(ولفت تشوف اخوها وين راح):وين مشعل؟
    فجر وهي تتلفت:هذااك هو راح يكلمهم
    لياالي وهي تمشي باتجاهه:ايه
    فجر الي ناظرت ليالي من وراء وصارت تضحك عليها لان ليالي اذا تفشلت ماتحب تبين وتحاول تضيع السالفه هزت راسها فجر ومشت وراءها وهي لسى تضحك


    ررريــم ووخــآآآآلـــــد
    خالد وهو يسكر السماعه من مشعل وقال ببتسامه:ريم
    ريم وهي تلف عليه:نعم
    خالد:لقوا فرح
    ريم بفررحه وهي تتنهد برااحه وتحط يدها ع قلبها:ااااه اشووا (وباستغراب)بس وين؟
    خالد:مدري والله هههه ماسالت من الوناسه نسيت اسال
    ريم:هههه عادي اهم شي لقووها
    خالد:اايه(وسكت ودخل يدينه بجيوب بنطلونه)ااا احمم عاادي نتمشى شوي؟
    ريم بخجل:هااه هههه ايه عادي يلاااا
    ابتسم خالد ووقف جنبها وصاروا يمشون مع بعض تمنى بقلبه هذا اللحظه تتطووول ابتسم بقوه ع الفكره الي جت بباله:ريم
    ريم وهي تلف له:هلا
    خالد وهو يفتح شنطته الي حاطه ع جنب(يعني لابسه مايله>>ياليت فهمتواا>>)وطلع منها كاميرا:عادي اصورك؟
    ريم باستغراب:من وين لك كاميرا؟
    خالد:شريتها امس هاه عادي؟
    ريم وهي تبتسم وتركض وتقعد ع الرمل:ههههه يلاا(وابتسمت بقووه)
    خالد ويرفع الكاميرا ويحطها عند عينه:هههههههه (وصار يصور ريم باي حركه تسويها وحتى لما تتكلم وصاروا يضحكون ويسولفون وهم نااسين انفسهمم)


    مــــــصـــــــرررر
    منال بطفش من ليلى وهي تقومها:ااف ليلى يلاا قومي ماصارت قوومي
    ليلى وهي تتقلب بالسرير:ااف مناال اتركيني بناااام
    منال:وش تنامين؟قوومي بنروح الملااهي
    اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:من بيروح معنا؟
    منال:امي وامك وعمتي ماهم رايحات وابوي وعمي(تقصد ابوضاري بس تقول عمي احترام له) ماهو رايح يعني حنا البنات والشباب بس يلااااا قووومي نبي ننبسط
    اسكتت ليلى شوي"يعني ماازن بيروح":لالا مو رايحه روحي انتي
    منال بصدمه:وووش ماانتي راايحهقوومي ترا اذا مارحتي انا ماراح ارووح
    ليلى بطفش وهي تقعد:منااال تتتتتتتتكفيييييين يرررحم اامك اتركيني رووووحي ياااختي انبسسطي وش تبييين فيني(وارجعت انسدحت)
    منال بزعل:ططيب طيب ناامي اححسن اااااااااااااااف(وطلعت وهي معصبه)


    الـــشــآآآآآآآآآآلــيــهـــآآآآآآآت
    تقدمت ياسمين بعصبيه من حركه البنات وافتحت الباب بقوه بس قبل ماتشوف الغرفه لفت ع سامي الي يناديها:نعم؟
    سامي الي قرب ووقف قبالها وكان بيتكلم بس سكت وصار يناظر الغرفه بصدمه:اااا اااا
    ياسمين وهي معصده حواجبها وحركت يدها قدام وجهه:هيييه وشفيك؟
    اشر سامي بيده ع الغرفه لفت ياسمين واصرخت من الصدمه:ااا
    (وثوااني ولفوا ع بعض وصوت وااحد وهم ياشرون ع بعض):ااانتانتي
    سامي بسررعه:لالالالا مو انا
    ياسمين بنفس السرعه:لالالالا والله مو انا
    لفوا واسمعوا صوت الجده جايه دف سامي ياسمين داخل الغرفه وسكر الباب وكان بيتكلم بس سكت لما سمع صوت قفل الباب ناظروا بعض باستغراب وتقدم سامي وصار يجر مقبض الباب بس كان مقفل:ههييييه من قفللله عمىىى عن السخااافه
    ياسمين الي درت ع طوول ان هذا من البناات وصارت تتلفت ع الغرفه بصدمه بس بنفس الوقت باعجاااب

    (كانت الغرفه مزينه كل الارض ورد طبيعي جوري احمرر وكل حوااف الغرفه بشموووع ولها روائح مرراا جنااان وفيه ع الطاوله الصغيره الي بين الكرسين الي موجودين اساسا بالغرفه كان عليها سله فوااكه وجنبه كوبين طووال فيهم مياه غازيه بالون الازرق وصحن مرااا روعه بوسطه شوكولاته اما السرير الي منثوور عليه ورد مجفف بجميع الالوان وورد طبيعي بالون الابيض بس اليجذب انتباه ياسمين شي ملفوف بكيس تقدمت له وافتحته بس اول ماشافتها اصررخت باعلى صوتها:ااااااااااااااااااا
    لف سامي لها بخووف وقرب لها ومسكها من كتوفها:ياااسمين يااسمين ووشفيك؟
    ياسمين وهي ماسكه شي بيدها مانتبه له سامي:اااا ييع(ورمته ع الارض)
    نزل سامي للارض وسحب الي رمتها ياسمين يبي يشوف وش هو بس صاار وجهه احمرر من الاحراج لانه كان قميص نوم قصير لونه وردي فااتح يميل للابيض ويبين الصدر ومايمسكه من فوق الا اسيور خفيفه رمها بعيد وقال بعصبيه:هذولااء اكيد البناات قليلاات الحياء اوريهن
    ياسمين بخجل وااحرااااااااااااج:اايه
    سامي وهو يدخل يديه بشعره ويقعد ع السرير بعد مارمى الورد ع الارض ونزل عيونه بالارض:احمم اايه
    سامي الي بدا يرفع عيونه شوي شوي وده يناظر ياسمين ايش تسوي
    اما ياسمين الي تحس انها بتموووت من الخجل وتسب وتلعن البنات بقلبها لانهم حطوهاا بموقف محررج وتلعب بيدينها بارتبااك وودها ترفع عيونها وتشوف ايش يسوي سامي بدت ترفعها شوي شوي

    وبلحظه تلاقت عيووونهم ووقف كل واحد يناظر عيون الثاني بالاضاءه الخفيفه الي بس شموووع والارض المفرووشه ورود
    سامي""اااااه ودي اضمك لصدرري واقولك قد ايش احبك واقولك اني ابيك لي لحالي ابيك زوجتي وابيك ام اولاادي وابيك حافظه اسراري""
    ياسمين"ااه ودي ارتمتي بحضنك واحس بالامااان ودي اكوون زوجه لك ودي اقولك ااحبك بس خايفه خايفه تكوون ماتباادلني المشااعر وش راح اسوي ذاك الوقت ودي اجيب منك اولادي عشان يكون فيه شي يربطني فيييك ودي اقولك كل شي بقلبي دوون خوف او تردد ودي ووودي اشياء كثيرره""
    صار يناظر فيها ووقف وقرب لها وكل خطوه يمشي فيها يزيد دق قلب يااسمين بقوووه بدت تحس انها ماعاد فيه اكسجين غمضت عيونها بقوه وشدت جسمها لما مسكها من كتوفها ووقفها لين صارت بمستواااه صارت تررجف وتحس ببرووده بعكس الحراره الي كانت تحس فيها قبل صار يحرك يدينه ع وجهها ويناظرلها بتمعن افتحت عيونها شوي شوي وصارت تناظر عيونه خشمه شفايفه كل شي بس اول ماتلاقت عيونهم قرب وجهه لها اكثر وااكثر وبدا يميل براااسه لين تلاصقت شفايفهم وو ---------------------------------
    فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآ
    الـــســآآآآعــــه 4:00 الــفــجــر
    بـررررآآآآآآآ كــــووخ الـــبــنــآآآآآآآت
    جاك وهم يضم فرح ويبتسم:هاه هديتي الحين؟اقدر اروح وانا مطئمن؟
    فرح ببتسامه ذبلاانه وهمس:اايه جاكي
    جاك مسك وجهها بيده وباسها من راسها:فرح انا دوووم جنبك لاتخافين
    فرح بعد ماغمضت عيونها وبهمس:فروحه قلبي
    جاك باستغراب:ايش؟
    فرح وهي تفتح عيونها وترفع راسها له:اسمي فروحه قلبي
    جاك:ههههه ايه صح فروحه قلبي
    ابتسمت فرح شوي وبعدين قالت:اناا بدخل تبي شي؟
    جاك وهو يتاملها ويشوف كيف تغيرت:لاسلامتك ياقلبي باااي
    فرح وهي تتدخل:باااااااااااي
    مي الي كانت وااقفه وترااقب كل الي صار لانها كانت واقفه تنتظر فرح تجي طبعا البنات قالوا لها في البدايه ارفضت انها هي الي تتطلع بس بعدين ووافقت"""يااااااااااي مرااااا روومانسي""اركضت لفرح وضمتها قبل ماتتدخل وضربتها ع ظهرها ع خفيف:خفت عليك يادباا
    فرح بضحكه مصطنعه:هههه انا مو دباا
    مي وهي تبعد:ههههه (ولفت للداخل واصررخت):بنااااااات فررح جتتت
    البنات الي جاوء يركضوون وضموهاا بقوه وكل وحده تتكلم لدرجه ان فرح صارت مو قادره تسمع أي شي
    ريم:خووفتيني عليك.
    نووف:وووش هذاا؟.
    اسيل:لااعااد تعيدينه
    فجر:لوو عدتيهاا لكفخك(اضربك).
    ليالي:لليش سويتي كذا.
    فرح:ههههه بس بس هههه والله مو قادره اسمع شي
    مي وهي تهز راسها:شفتي يافرح؟ماطلعوا علي ههههه
    فرح:ههه ياي ياواثقه
    اسيل وهي تسحب فرح من يدها:اقووول لايكثر هرجك ومشي
    فرح:هههه خووش حب وخووف
    الكل:ههههههه

    مـــــصـــــــررررر
    كااااااانواا بالبحررر الحريم قاعدين ويشربون عصيرات وخرابيط اما البنات يتمشوون شوي ويوقفون عند محلات شوي يتفرجون ويشتروون اما الشباب يسبحووون او يلعبوون بالدبابات
    سمر وهي تصررخ عشان ينتبهون لها البنات ومقصدها بالذات ليلى:بناااااااااااااااااااااات يااااااااااااااي شوووفوووا
    كل البنات لفوا لهاا وبصوت واحد:وووووووشي
    هدى:وووشي تكلمي؟
    سمر وهي مسويه روحها خااقه:ياااي شووفوا جسم ماازن خقق موو؟ياااااااااااي ياااااحظ زووجته(ولفت لهدى)تكفيين هدووو زوجيني اياااه
    هدى باستهباال:تتخسين
    سمر وهي تتدفها وتبووز:هوو اصلا اخووك يحصل له اناااا
    ريما:هههه عاد تبين الصدق سموور جسم مازن خقق ااااه كانه عارض ازيااء ولاماشاءالله عليه ولاشعره بصدرره
    منال وهي تفتح عبايتها وتنفخ بصدرها باستهباال:بسم الله بسم الله ع اخوووي صكووتوه عين
    الكل ماعدا ليلى:ههههههههه
    ليلى الي صارت تنااظر له وحست بالغيررره من كلااام سمر ولااول مرره تحس فيها وصارت تتامله وهو يسبح وياقف ويدف ضاري داااخل الماااء وابتسمت بالالم"اااااه لو الاياام ترجع كان ماحبيتك""

    عــــــنـــد الــشــبــآآآآآب
    ضاري بهمس لمازن:هههه مازن شووف من يطاالع لك وسرحان
    مازن الي عصد حواجبه:من؟
    ضاري:ههه ارفع راسك وشف
    رفع راسه ماازن وابتسم بالالم وقهر وهو يشوفها وااقفه لحالها (ادري بتقولون وين راحوا البنااات اول ماحست سمر انها اسرحت اشررت للبنات انهم يبعدوون عنها عشان ينتبه لها مااازن>>>نذذله>>>)""""اااااه ياليلى ليت اعرف ليش كرهتيني ودي اعرف لو اصلا حبيتي ولا بس اخذتيني فرصه عشان تفتكين من ساالم بعض الاحيان لما اشوف نظرتك لي اقول تحبني ومراات اشوفها اقوول تكرهني تكفين تكلمي وقولي تحبيني ولا لا؟"""
    ليلى الي انتبهت انه يناظر لها لفت وشافت البناات بعيد ويضحكون انقهرررت من البناات ومشت بسرررعه دون حتى ماتلتفت وراءهاااا
    ناظرها مازن وهي تلف وتمشي تنههد بقوووه

    احبك لا تقول شلون
    كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
    خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
    وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
    وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
    واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون

    تبي اكثر غلى اعطي تبي عمري اذا يرضيـــــــــك
    فداك العمر واحلامي وكل لحظه من ايـامــــــــــي
    تعال انسى بك الدنيا مسافر والفرح معنى
    بدون الحب وعيونك حياتي مالهــــا معنى
    خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
    وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
    وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
    واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون


    الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت
    الظهر الكل قام وصاار يجهز اغراضه لانهم بيتغدوون ويمشوون
    عــلــى الــغــدآآآآء
    الجده:هووو وين سامي وياسمين؟
    عاليه وهيا والعنود بعد ماناظروا بعض:هههههه هههههههههه ههههههههه
    الكل صار يناظر لهم باستغرااااب وفوق وروسهم علامه استفهاام
    نوال:اقوول انتوا وش سالفتكممن امس كل ماطرينا سامي وياسمين ضضحكتوا كاننا قالين نكتته
    العنود وهي مو قادره تسكت:ههههه ههههه(وتمسح دموعها من الضحك)ااااه بطني هههههههههه
    عاليه وهي تتذكر امس لما اذن الفجر افتحت غرفه سامي وياسمين وافتحت الدرج شوي شوي الي كان مفتووح منه شوي بس سامي وياسمين مانتبهوا له واخذت الكاميرا الي هم حطينها>>>هع هع عشاان يشوفون خطتهم فاادت ولا لا>>>
    وطبعاااااااااا شااااااااااافوووا الي صااار بس ماكملوووا من صار الي صااار وقفوا الشريط واخذوه معهم وهم ناوين يذلوون ياسمين فيه>>هع هع ههههه نذاااااله مو؟>> اضحكت بقوووه لما تذكرت الفيديو:هههههههههههههههههههه هههههههههه
    ام سامي وهي تهز راسها:هاه بدت الثانيه الله لايبلاانا
    هيا بهمس لعاليه:هههه ماتوقعتهم خفيفين هههه ماصدقوا شموع ووردو وطاحوا ههههههههه
    عاليه:هههههه تدري وش الي يضحكني اكثر؟
    هيا:هههه وشي؟
    عاليه:هههه اتخيل شكل ياسمين لما نوريها الشرريط هههه
    هيا:ههههه بصرااحه رحمتها من الحين
    عاليه بنذااله مصطنعه:ههههه لالالا خليها احسن ههه
    العنود الي بعيده شوي عنهن وانقهرت انهم يتهامسون ويضحكون وهي ماتدري وش يقولون وصارت تاشر لهم وهي تاكل بعمنى وش تقولون بس ماحست الا وهي تصرررخ باعلى صوتها لما ارقصتها جدتها انقزت بعد صرختها وهي تحرك يدها ع مكان القرصه:ااااااااااه ججججججججدتي ليييييش وش سوويت؟
    الجده وهي تااكل بهدؤؤء ولاكانها سوت شي>>امووت فيها خطيرره>>:اايه تاشرين بيدك وتسوين اشياااء وحنا نااكل عيييب
    العنود الي كشررت بقهر واصعدت فووق وهي زعلاانه طبعا بعد ماصاروا يناادونها عشان تجي تكمل غدااءها بس العنود طبعها زعوول حتى الجده حست بتانيب الضميرر وصارت تنااديها>>يااعمري>>

    غــرررفــه ســآآآآآآمــي وويـآآسـمـيـن
    سامي وهو يحرك يده بخفه ع وجه ياسمين الي صارت تعصد وجهها وتضحك وتدف يده:سااامي بعد عنني ابي اناااااااام
    سامي وهو يبوسها من خدها:ياااقلبي قووومي خلااص الحين بنممشي هههه ونسيتي اني نااوي اكفخ البنااااااااااات
    ياسمين وهي تقووم وتضحك وبدلع:ااايه تـككفىى حبيبي ووريهم
    سامي وهو يسوي نفسه خقق بقوووه ويقررب:هاااه ايش قلتي؟حبيبي ياااوويلي حراااااام عللليك بتموتييني الليوووم
    ياسمين بخوف وهي تحط يدها ع صدره:ااااه بسم الله عليك حبيبي(ولفت يدينها حول خصره المكشووف وحطت راسها ع صدره)مااصدقت اللقااااك ترووح عني
    سامي وهو يضمها بقووه:ااه ياياسمين ماتصدقين كيف تمنيت يجي هذا اليوم ههههه اوول مره شفتك قلت مغروره وكريهه وو- -
    قاطعته ياسمين وهي تضربه من صدره بخفه:هههه حراام عليك
    ساامي ويسحبها بقوه ويضمها:هههههه ادري بس انتي ماخليتيني اكمل كلاامي
    ياسمين بدلع وغنج:تتيب كمل
    سامي:اااه تكفين لاااتتدلعين ارووح ترا ماقدر استحمل ههههه اكمل لك بس لما عرفتك وحبيتك كل شي تغير
    ياسمين:سامي
    سامي:عيووونه
    ياسمين بخجل:متى حسيت انك تحبني؟
    سامي:ااامم من بعدتك عن هذيك السيااره وطحتي علي اااه مدري حسيت شي دخل قلبي
    ياسمين:هههههه يمممه ذااك اليوم كررهتك ههههه
    سامي:ههههه طيب انتي؟
    ياسمين وهي تبي ترفع ضغطه:انا ايش؟
    سامي الي عرف انها تبي ترفع ضغطه:ههههه سوسو خلصي عاد متى حبيتيني؟
    ياسمين:هههههه مدري يمكن من تزوجتني هههههه
    سامي:هههههه(وضمها بااقوى شي عنده وكانها بتضيع منه)احبك
    ياسمين وهي تضمه بنفس القوه:واناا بعد (وبعد ثواني)ساامي
    سامي:لبيه
    ياسمين:اابيك توعديني اانك ماتتخلى عني ااابداا اوعدني ابقى حبيتك لين اااخر نفس فيني
    سامي:بعد عمر طوويل ان شااءالله اووعدك حبي اوعدك اني مااتخلى عننك وواوعدك انك تبقين حبيبتي بس لين ااخر نفس فيني مو فييك انتي
    ياسمين وهي تبتسم ونزلت راسها ع صدره وغمضت عيوونها ولاول مره من مووت ابووها تنام براااحه""الله يرحمك يبه ماغلطت يوم زوجتني ساااااامي يارب خله لي ولاتحرمني منه مثل ماحرمتني من ابووي""






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآ

    فيصل وهو يقرب من نايف ووقف وهو يشوف اخوه الي ماولدته امه وصديقه وتوااامه وولد عمه مستعد يسووي أي شي عشاان نااايف أي شي لو يبي عييوونه لو يبي رووحه ناايف عنده غيرر عن كل البشررر مستحيل يسووي أي شي عشاان يحميه ومنقهر من فرح انها ككيف ترفض حب ناايف صح ان ناايف مايظهر قلبه الطيب وحنيته بسس نايف اكثر شخص اعررفه قللب طيب وكبييرر وياااسع كثيييييييير اذا حب حب بجنووون واذا كره كره بجنووون يحب بس يمكن حبه عنيف ابتسم بالالم وهو يشووف نايف كيف يضررب برجله الارض والرمل يطير فوق ويرجع ينزل ويخالط الرمل من جديد اذا هو نايف اذا عصب يحب يبقى لوحده او معه هو قرب له ووقف وراءه:ناايف
    لف له نايف وهو معصد حواااجبه ورجع لف وجهه للبحر وسكت دون مايقول أي كلمه:- - - - -
    فيصل الي قرب ووقف جنبه وابتسم بهدؤؤء:نايف تتذكر لما كان عمرنا 16 هههه وقعدنا نفكر بزوجه المستقبل
    ابتسم غصبا عنه نايف لما تذكر الموقف مع انه كان متضاايق وماوده يضحك وقال بهدؤؤء عكس البرااكين الي بقلبه:اييه ههه
    فيصل:هههه قلت انا ابي احب ووحده قبل الزواج وهي تحبني ووتخدمني وماتصدع راسي مثل فجر هههه كنت متعقد منهااا بس انت تتذكر ايش قلت
    سكت نايف وهو يتذكر"لالا انا ابي احب وحده قبل الزواج ايش هذي الخراابيط ابي اتزوج وحده تختاارها امي او خواااتي واتزوجها واجيب عيال وخلااص بلا حب بلا خراابيط" وضحك باستهزاء:هههه انقلبت الايه صح؟
    فيصل الي ابتسم وهو يشووف اموااج البحر الي تضرب بعضها بقووه:اايه صح (ولف له وحط يده ع كتفه)نااايف اسمعني اذا تحبها صدق اترركها (لف له نايف وناظره بصدمه بس فيصل كمل كلامه):اايه ليش انصدمت خلها هي الي تلااحقك مو انت خلها تحس بقيمتك بحيااتها ولااياثر عليك كلاام جدي ترا جدي يكره فررح بس انا هذا رااي بعد عنها وخلها كاانها وحده من البنات ورااح تشووووف التغير
    سكت نايف بعد ماناظر فيصل شووي ورجع عيونه للبحر مره ثانيه:تتوقع؟
    فيصل:مو اتووقع الا متااااكد عني اناا كذا الحرريم اتركهم يركضون وراءك الحقهم يتغلوووون ويتركونك
    سكت نايف شوي بعدين ابتسم ولف وضم فيصل:هههه فيصل قل لي وش اسووي دوونك
    فيصل وهو يبعده عنه:هههه بعد عني ههه ترااني مو فرح
    نايف وهو يضربه من كتفه ببقوه بعدين يسحبه ويلف يده اليمنى حول كتفه:ههههه اقوول انطم وامش(اضحكوا وصاروا يمشوون للكوخ حقهم)

    الــبــنــآآآآآآآآآآآآت
    الــكــل نـآآآآآآم مـآآآعــدآآآ فـــرررح
    فرح وهي النوم ماهو راضي يجي لها صارت تتقلب تذكرت جوالها انها من الظهر ماشافته قامت وجابت وانصدمت لما لقت 12 مكالمه 7 من تركي و6 من ليلى استغربت من تركي بس خاافت انه صار له شي ودقت عليه ع طووول ودقايق ورد
    تركي:ووينك مت وانا ادق عليك؟
    فرح الي ارتاحت لما اسمعت طريقه كلامه الي باين انه مافيه شي:ااه خوفتني ااا كنت مشغوووله
    تركي:ااووخص ياالمشغووله
    فرح:ههههه
    تركي بفرحه:بس كنت ابي ابشررك جولي اولدت
    فرح بوناااسه:واالللهااالــف مبروووووووووووك بس تعاال هي مو بالسابع؟
    تركي:الا بس اشووا الحمدلله هي وفرح بخير
    فرح بصدمه:فرح؟
    تركي ببتسااامه وااسعه:اايه فرح بنتي
    فرح بصدمه وهمس:لليه فرح؟حراام تظلمها مايكفي ان الزمن قاعد يعيد نفسه ليش تسميها فرح ليش تخيلها زي كل يوم افكر بهذا الاسم واقووول لين ابووي سمااني أي اسم ثااني غير فرح تكفى ترركي(وبدت تصيح)
    انصدم تركي سكت شوي بعدين قال:فرح فررح ليش تصيحين؟فرح انا ماسميت بنتي فرح الا اني ابقها تصير مثلك قوويه وتستحمل تصيحين الحين ليييه؟وش صاااير؟
    فرح وهي تمسح دمووعها بقوه لانها تحس انها خربت فرحه تركي ببنتها واضحكت بخفه:ههههه امززح معك تتربى بعزك وعز امها ان شاءالله
    سكت تركي لانه عرف انها تحاول تصرف الموضوع وماحب يصغط عليها:الله يعزززك هاه ماودك تشووفينها؟
    فرح:اااللله بس وشلووون
    تركي:اذا راحوا اهلي السعوديه انتي بتقعدين صح؟
    اسكتت فرح وهي تتذكر كلام جدها بس قالت بعنااد:ايه صح
    تركي:خلااص اذا راحوا اهلي نجي انا وجوولي وفرووحتنا
    فرح:ههههه االله تحمست
    تركي:هههه يلاا حبيبتي لازم اسكر جولي تناديني
    فرح:طيب سلم ع جوولي وقولها مبرووك وبوس له فرووحه مع السلامه
    تركي:مع السلاامه وانتي سلم ع الككل
    فرح:يووصل باااي (اول ماسكررت السماعه تنهدت وانسدحت ع السرير وصارت تبكي بهدووووء لين نااامت)

    تعبت اودع جرح واستقبل اجروح تعبت اغض الطرف واقول خيره
    تعبت اكون انسان عايش على النوح مدام فرحي مر والحزن شيره


    الــشــآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
    نزل سامي وياسمين للتحت وهم ماسكين ايدين بعض
    عاليه وهيا:هههههههه هههههههههههههه
    نوال:ههههه حمدلله والشكر بدت الحااله
    سامي الي مسوي نفسه معصب وترك يد ياسمين الي تضحك ومسك عاليه من اذن وهيا من اذن:وويين الثالثه؟
    عاليه وهي تحاول تبعد يده:ااااي اااااه سااامي ههههه ااسفييين
    هيا وهي تسوي نفس عاليه:اااااي ساامي تكفى اترركني يييييمه
    ام سامي:وشفيك عليهموش سووا لكم؟
    سامي بهمس للعاليه وهيا:اااقوولها وش سويتوا؟
    عاليه وهيا بسررعه:لالالالا تككفى
    تركه سامي وهو يضحك ويسحب يد ياسمين واقعدوا:لا يمه مافيه شي ااقوول راشد متى قالوا سلموا الشاليه؟
    راشد:هههه من ساااعه بس امي عيت ااننا نقوممكم تقول اذا قاموا نمشي
    سامي:هههههه ياقلبي ياجدتي اجل يلاااا مشينااا
    الكل الي وقف وصاروا الحريم يلبسوون عبايتهم اما راشد اخذ بعض الاغراض وحطها بالسيااره
    راشد:سااميووه اممش اتررك زوجتك هههه مو ضايعه
    سامي الي كان بيكلم ياسمين:ههههه طيب طيب ااذلف والحين لااحقك
    راشد:هههه طيب(وطلع)
    سامي وهو يلعب بيد ياسمين وبهمس:بشتاااقلك بهذي الدقايق
    ياسمين بخجل:واناا بعد
    سامي وهو يضحك لان راشد صار يمر من وراءهم ويضحك ويصفر ولف له سامي:هههه رااشدووه اذللف
    راشد وهو يسوي نفسه من منتبه واشر ع نفسه بعد ماتلفت:نعم؟تكلمني؟
    سامي وهو ماسك ضحكته وصار يناظر له:لاا ياشيخ
    راشد وهو يشيل شنطه:هههه خلاااص رحمتكم
    سامي:تتككككككككفى عاااااد ههههه(ولف لياسمين)ههه يلا حبي انا بروح اساعد راشد تبي شي؟
    ياسمين بدلع:لالا حبيبي بس انتبه لنفسك
    عاليه وهو تلبس اسير نعلته:لالالا تكفين وين ينتبه لنفسه تراه هنا برااا بيااخذ الاغراض ويحطها بالسياره
    ياسمين وتمسك يد سامي بقووه:وولوو خااف عليه بعدين تعاالي انتي وش دخلك؟
    سامي:هههههههه ايه صادقه زووجتي
    عاليه وهي تنزل رجل اسير:هههههه لاوالله اتفقتوا علي؟وين هيااوي
    سامي وهو يطلع:ههههه احسن تخلت عننك
    ياسمين وهي تشوف سامي وهو يطلع ابتسمت"الله لا يحرمني منك" وقربت لعاليه:عاليه
    عاليه وهي تلبس نقاابها:هلاا
    ياسمين بخجل وهي تلعب بيدينها:ااا احمم ااذا عندك نقااب زياده ابغااه ههه عشان سامي
    ابتسمت عاليه واضربت ياسمين بمزح من كتفها:اايه عندي بس مو معطتك
    ياسمين بصدمه:لليه؟
    عاليه:هههه تستحين مني خيررر؟حنا مو خواات
    ياسمين بحب:ههه اسفه ادري والله بس ههه يعني
    عاليه وهي تقاطعها:ههه خلاص ماعليك الحين اجيبه(وراحت تجيبه ثوواني وجت ومدته لياسمين):خووذي
    ياسمين وهي تاخذه:شكرا بس عاليه
    عاليه وهي تلف عليها:هلا
    ياسمين:هههه ماعرف البسه
    عاليه بصدمه:نعمم؟
    ياسمين وهي تقرب لها:اايه والله ماعرف تكفين علميني بسرععه
    عاليه وهي تبي تعلمها:شوفي اا(بس بعدين قالت)لالالا وشلوه اعلمك والناس طلعوا هاتي اربطه لك وبعدين اعلمك خلاص؟
    ياسمين وهي تمده لعاليه:طيب خلاص
    والبسته وهي متضاايقه منه وكل شوي تمطه بيدها ادخلوا السياره وسلموا:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    فتح سامي باب السياره:هاه خلصتوا؟
    الكل:اايه
    كان بيركب بس وقف وهو يشوف انعكااس ياسمين بالمراايه انصدم بس ابتسم"الله يخليك لي ولايحرمني منك"وغمز لها بعينه
    اضحكت ياسمين بخجل وحست انهاااااا مبسوووووطه وتمنت ان هذا مايتغير عليهااا ابدااا

    فــررررنــســآآآآآآآآآآ
    اخـــررر يــووووم بــآآآلـجـززيـرره
    كــوووخ الــشــبـآآآآآآآآآآب
    الــســآآآآآعــه 8:00 صـــبـآآآآآحــآآ
    نادر وهو متضاايق من صووت غريب وقوي"يااربي وش هذاا؟"قام وتعدل وصار يشووف الشباب كلهم نايمين"اجل من وين الصوت؟"استوعب انه من براا وقف وفتح الباب وابتسم بقوه وهو يشوف المطر القووووي الي ينزل ويخالط الاعشاب والشجر الاخضرر كان منظر خيالي رجع بسرعه واخذ كاميرته وحطها بشنطته وغسل وجهه ولبس جكيت ثقيل لان الجو بارد وحط قبعه الجكيت ع راسه ودخل شنطته من راسه ولبس نعوله وطلع يررركض

    الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
    افتحت عيونها اسيل ع خفيف وهي مستغرربه من الصوت القوي وصارت تناظر البنات الي نايماات بعمق وماهن حسسااات ابدا اوقفت وانتبهت ان الصوت جاي من برا افتحت الباب وهي تفرك عيونها"ااااااااااااللللللللله مطررررررر ييجنننن"ارجعت لدااخل تركض وغسلت وجهها بسرررعه وغيرت بجاامتها البست بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه كركرميه كم طوويل وفوقها جيكت لونه ابيض"البس حجااب؟بس مافيه احد وبلبس كاب وخلاص"اسحبت الكاب الابيض ودخلت شعرها كله داااخله واسحبت شنطتها الطويله والبست بوت ابيض وطلعت تركض بفرحه

    مـــــصــــرررررررر
    افتحت عيونها ليلى تااففت بازعاج ولفت وجهها للجهه الثانيه وناظرت ساعه جوالها شافت انها تاشر الى الساعه 7 الصبح"اااف وش قومني الحين؟متى قمت عشان اقوم الحين"رمت جوالها وصارت تتقلب وتتقلب بس النوم مو راضي يجيها قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها وطلعت وهي متجهه للمطبخ تسوي لها شاهي ادخلت المطبخ بس مالقت شاهي"ااااف هذا الي ناقصني بعد"وطلعت وامسكت جوالها تبي تتدق ع ياسر وتقوله يروح للبقاله تحت يجي شاهي بس لقت جواله مقفل"ااااااااااف هذا دووم جواله مقفل"اسحبت عبايتها والبست وطلعت وهي متجهه لشقه الرجال مشت وكان باب الشقه مفتووح زي العاده بس اوقفت وطقت الباب بس ماحد رد قررت تتدخل ادخلت واتجههت للصاله ادخلتها بس وقفها صوت ذكر اسمها بغرفه جنب الصاله وقربت تسمع
    مازن:يبه اناا ابي ليلى
    ابومازن بفرحه:وهذي السااعه المبااركه ياوليدي
    مازن ببتسامه:عاد ماحصلت فرصه اقولك الا الحين - - -
    اوقفت وحطت يدها ع افمها تمنع شهقه كانت بتطلع"لالالالا مستحيل مستحيل ااتزووج خااين مستحيل"
    ابومازن:خلاص ياوليدي بقول لام ياسر تشاور ليلى لاني مابي اقولها انا اخاف تستحي مني وتواافق وانا مابي اغصبها
    ابتسم مازن ببمكر"وهذا المطلوووب يبه"
    لفت وجهها ودموعها بدت تنزل بقووووه وراحت تركض لشقتهم ورمت نفسها بقوه ع سريرها وهي تكتم شهقاتها
    افتحت عيونها منال بانزعاج من فتحت الباب القويه لفت وشافت ليلى تبكي خافت وانقزت لها وحطت يدها ع ظهرها(لان ليلى طايحه ع بطنها وتبكي):للوولوو وشفيك؟وووشفييك؟تكلمممي ليلى خوفتيني وشفيك؟
    تعدلت ليلى وهي تبكي بقوه وضمت منال بقووه وهي تشاهق
    منال الي يدينها بعيده عن ظهر ليلى ومنصدمه بس استوعبت ولفت يدينها ع ظهرها واسكتت تعرف ليلى تبكي وتبكي بعدين تتكلم

    يـــــــــــتــــــــــــــــــــــبــــــــــــــ ــــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    تـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــع

    فـــررررررررنـــســآآآآآآآآ
    صار يمشي نادر وهو يصور ومبسووط ع هذا الجو اما اسسيل الي حاطه باذنها سماعات الايبد وتسمع اغنيه كلاسيكيه وتنقز وتركض حول البحر وتضحك وهي مبسوووطه ع هذا الجوو
    فـــجــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    ططططططططططططططططططططخخخخخخخخخخخخخ
    اسيل وهي تحط يدها ع راسها بعد ماطاحت ع الارض:ااااااح اااه
    نادر الي رجع خطوه وحده بس وراء:اااي
    وبوقت وااحد:اعمى مااتشووفعمياء ماتشووفين
    نادر واسيل وهي لسى ببالارض بوقت واحد:ااسسسيل.ناااااااادر
    نادر:ههههه خير وش مطلعك الحين؟
    اسيل وهي لسى ع الارض وبعصبيه:كككككككيفي ماالك دخل
    نادر الي لسى يضحك ومد يده لها:ههههههه هااتي يدك
    اسيل بعصبيه وهي تاقف دوون ماتمسك يده:ببعد عن وجهي
    نادر:هيييييييه انتي ع ووين؟
    اسيل وهي تلف له وترفع حاجب وبقهر:ااول شي نزل رااسك لانه مايجوز تشووفيني(وقالت تبي تقهره)ولا على بالك ووحده من خويااااتك تناظر فيها برااحتك
    نادر الي عصب بس هي اعرفت كيف تحرجه نزل راسه وبعصبيه:ااحتررررمي نننفسك فااااااهمه؟والله ماتروحين من هنا الارجلي ع رجلك
    اسيل الي حست بانتصار انها احرجت بس قالت بعصبيه:نعممم؟ليش اخوي وانا مدري اقووول تقلع
    نادر دون شعور وعصبيه وومسك يدها بقوه لين تلاصقت اجساامهم بقوووه وقال وهو عاض ع اسنانه:اااااااااعرررفي من تكللللللللميييييييين فاااااااااااااااهمممممممممممممممممممه
    غمضت عيونها اسيل لانه صرخ فيها بقووه حست ان اذنها تفجرت ودفته بعيد عنها:بببببببعد عنننننننني يااااااووقح لو انا فجرر ولاا نوف كااان مارضيييت احد يسوووي فيهاا كذااا
    نادر الي حس انه غلط بس مستحيل يبين وقال بعصبيه:ااامشيي اامشي بس اناا وراءك
    ناظرته اسيل بقوووه وقهرر وصارت تمشي وهو يمشي وراءها""خلني اتعبه عشاااان يتووب يمشي وراءي"وابتسمت بمكر وصارت تمشي بدااخل الغاابه ونادر لسى يمشي وراءهاااا وهو مقهوووره منها
    نادر بنفسه""هذي وين تبي ترووح؟مجنوونه بس انا وراءها وراءهااا"
    اسيل وهي تمشي وادخلت دااخل الغابه بقوووه وزاد المطر واقفت وهي تسمع صووت المطر القووي الي بدا يزيد وحست بخوووف ولفت لنادر بس قبل ماتقول أي كلمه(تكلم مدير الرحله بمكرفووون ياصل لكل الجزيره:اارجووو من كل السياااح البقااء ببالاكواااخ لسووء الاحووال الجووويه الخطررره)
    نادر بخوف وهو يمسك يد اسيل بقوه ويسحبها:ااامشي نرجع للكوووخ
    اسيل وهي تبي تمشي:طـ--- اااااااااااااه
    (اصرخت لان صخووور كثيرره طاااحت وسدت عليهم المخررج الووحيد)
    نادر الي سحب اسيل بقووه لوراء وطاحوا ع الارض
    نادر وهو وينقز لاسيل:ففيك شي؟
    اسيل وهي مااسكه رجلها بقووه وتصررخ لان صخره طااحت عليها:ااااااااااااا اااااااااااااااااا ررررررررررجليييييي(وبدت تبكي بقووووه)
    نادر الي ارتبك وماعرف ايش يسوي:ااا اسيل(ومسك رجلها بخووف وسحب البووت الي تقطع من رجلها وانصدم لما شااف الدم الي بدا يسيل بقوووه وفيه جرح عميق وسال بخوف وغباء:ااسيل يووجعك؟
    اسيل وهي تبكي وانصدمت من سوال نادر واصرخت بعصبيه:ببببعععععد عننننننننننننننننننييييييي اااااااااااااااه اااااااااااااا اااااااابي اااااااااااامييييييي ااااااااااااااااه ااااااااااااا
    نادر الي قرب لها ومسك وجهها:ااا اسسسف اسيل ياااربي
    اسيل وهي تبكي بقووه وتتالم وخصلات شعرها متنااثره ع وجهها لان كابها طااح:اااااااا اااااااااااي ااااه
    نادر الي قرب لها وبعد خصلات شعرها عن وجهها ويمسكه بيده:تكفين ااااسيييييييييل خلااااااااااص ياااربي ووووش اسووووي
    اسيل دون شعور وهي تشد ع افمها رمت راسها بحضنه وصارت تبكي بقووه:ااااااااااااااااه ااااااااه بمووووت يااناااااادر اااااي ااابي امـــــــي
    نادر الي ضم راسها بصدره بقووووه:خلاااص اسوووله تكفين يااربي وش اسوووي(وققف وبعدها عنه وصار يحاول يحررك الصخر بيدينه تذكر حواالها فتح شنطته وطلع جواله بس ماكان فيه ببث عصب وحاول ينقز عشان يطلع بث بس مافيه فاايده رجع للصخر وحااول يبعده عن المخررج الوحيد لهم بس مافيه ااااي فاااااايده رجع لها ومسك رجلها بيده وقطع البنطلون بقوووه الي هو اصلا تقطع من شوووي وصار يفكر جت فكره فصخ شنطته ورمها بالارض ووقطع شوي من بلوزته وربط فيها الجرح وشده بقوووه وتنهد وقرب لها ومسك يدها بخوووف):ااسيللل تكففففين اااااااابقي مممعي لاااتروحين
    اسيل وهي تبكي وشدت ع يد نادر:ااااااااااه اااااااا
    مجرد احساسي ب " وجودك " ,
    يخلي هـ الدنيا :
    . . . . . . . . أمان ! ~






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,260
    الــبـــآآآآآآآآررت الــثـلآثــيـــن
    بـــيـــت سـآآآآمـــي
    اوصلوا وانزلوا من السياراتين وادخلوا البيت بس كان فيه عيون ترااقبهم بسياره ببعد مسافر متر عنهم طلع جواله ودق:طال عمرك اوصلوا البيت طيب طيب اليوم بالليل نطب ونخطفها (سكر السماعه ومشى عشان يضبط الخطه ويطب ع البيت اليوم)
    اما دااخل البيت نزلوا اغراضهم وكل وااحد اتجهه لغرفته ونااام بعد ماراح الكل لغرفته اوقفت ياسمين بالصاله تفصخ عبايتها والنقااب بس اصرخت بخووف:ااااااااه (وهي تحس بالي مسكها من وراء وسحبها له)
    سامي باستغراب:ههههه وشفيك؟هذا انا يعني من بيمسكك كذا غيري
    ابتسمت ياسمين بخووف بس هدتت(لما مسكها سامي كذا تذكرت ذاك اليوم بالشاليهات والشباااب):هههه لا بس تفاجات
    سامي وهو يبوسها من ارقبتها:ااه سوسو احبببببببببببك
    ياسمين:ههههه وانا بعد(وامسكت يدينه الي ع خصرها وبعدته)بعد برووح اغير ملابسي وناااام
    سامي الي سحب يدها:تغيرين ااايه بس تنامين لا
    ياسمين بستغرااب:ليه؟
    ساامي وهو يسحبها بقوه له ويخلي وجهها قبال وجهه ويحرك يده ع وجهها:لاني ابي انا وويااك نرووح ننام بفندق(وابتسم)
    ابتسمت ياسمين:ماله دااعي حبي
    سامي:اااااه حبي وماله دااعي بعدالا له دااعي يلاا بسررعه
    ياسمين وهي تضحك:هههه طيب اتركني عشان اروح واجهز اغراضي
    سامي:ههههه وودي بس ماقدر
    ياسمين وهي تحاول تبعده وتضحك:سااااااامي
    سامي وهو يتركها:هههه الله يعين ع الدقايق الي بنتظر فيها استعجلي رووحي
    ياسمين ببتساامه:حاااضر
    ابتسم سامي وهو يشوفها تركض مع الدرج تنهد وصعد متجهه لغرفه راشد وفتح الباب:رشوود نمت؟
    راشد وهو يبعد الغطاء عن وجهه:بنااام ليه؟
    سامي ببتسامه:ممكن اطلب منك طلب؟
    راشد وهو يتعدل:اااكيد اطلب
    سامي:انا ابي اخذ ياسمين فندق ونقعد يومين وابيك تشتري غرفه لنا وتجهزها تقدرر
    راشد ببتسامه:ااااااكييد اقدر ابشرر (وهو يسوي نفسه لبناني)رووح والالب(القلب)داااعي لك
    سامس:هههههه شكلك تقعد كثير مع جولين يلاا مع السلاامه
    راشد:هههههه مع السلاامه(ابتسم وهو يتذكر الي صار له مع جولين بالشالليه))كان راشد جااي يصعد الدرج بالشاليه لغرفته باليلل الساعه تقريبا 3
    راشد بنفسه"ااااف ططفش لو سامي قايم كان طلعنا بس ماحب اطلع لحااالي"قطع تفكيره صوت بغرفه البنااات استغراب انهن قايمات وابتسم بمكر وقرر يجننهن وفتح الباب شوي شوي وشاف هيا ناايمه "اجل الي بالحمام العنود هههه خلني اخوفها">>هو نسى جولين >> وقف ع جنب الباب بحيث الي يطلع من الحمام ماينتبه للواقف ابتسم بقووه وهو يشوف الباب الحمام ينفتح نقز ومسكها من كتوفهاا اصرررخت وهو انصدم لان مسك كتوف مكشوووفه كانت لافه ع جسمها منشفه قصيره تاصل لين فوق الركبه وطبعا كت(دون اكمام)وشعرها متبعثررر بعشواائيه (لانها كانت تتسبح) راشد ماقدر يبعد يدينه وااانصدم واصرخت جولين وهي تبعد وطاحت ع الااارض بصددمه:رااشد
    راشد الي رفع راسه واانصدم وهو يشوف العنود نايمه جنب هيا بس كانت مغطيه نفسها كلها يعني مو باين شي منها اول مادخل بس الحين شافها تتقلب وبانت اما هيا الي بدت تفتح عيونها باستغراب وبهمس وبصوت كله نووم:جووولين وشفيك؟
    راشد الي استووعب وطلع يركض وهو يقوول:ااسف ااسف مااقصدت(ووطلع بسررعه وسكر الباب) رجع للوااقع وقعد يضحك ""ههههههه بس صررااحه مرره شكلها كاان جناااان اااه ونعومه جسمها هيييه انا ايش قاعد اقووول استغفرالله"ولف وجهه ع الجهه اليمنى ونااام بعد ماوقت السااعه عشان يقوم ويروح لمحل الاثاث ويشتري غرفه لسامي وياسمين
    غـــرررفــه ياااااسمين ووجوليــن
    جولين بفررحه لياسمين وهي تضمها:رووحي يالبي وانبسطي
    العنود وهي تفتح الباب بسرعه وماسكه بيدها كيس:ااه اشوا ياسمين مارحتي
    ياسمين باستغراب بعد مابعدت عن جولين:ليه وشفيه؟
    العنود وهي تبتسم بس هيا الي جت وراء ودفتها داخل الغرفه وادخلت بعدها عاليه
    عاليه:لليش يالاخت نااويه تروحين وش تلبسين؟
    ياسمين:اااا احم هااه؟هههه اخذت شورتااات وبلايز هههه
    هيا:هههه انا دراايه
    العنود وهي تمد لها كيس:عشاان كذا حنا شرينا لك هذي الملابس
    ياسمين وهي تفتح الكيس بصدمه:متى شريتووا؟
    هيا:هههه لما شرينا القميص الاول ههههههه
    ياسمين بخجل:هههه طسوواا
    عاليه وهي تلف ع البناات:شووفووا شووفواا ناكره الجميل الحين جايبين لك قمصاااان وتقولين طسووا(مشت لها وصارت تسحب الكيس)
    ياسمين وهي تضحك وتسحب الكيس بقووه:ههههه لالالا خلااص تووبه ههههه مشكووورين بناااااااات(ودمعت عيونها)والله لو عندي خواات كان ماسوا مثل ماسويتواا
    جولين وهي تحس بتبكي مااتحب تشوف ياسمين تبكي تقدمت لها وضمتها:ياالبي انتي
    عاليه وهيا والعنود وهم يركضون باستهبال ويضمون ياسمين مع جوولين بقوووه:يااااااااااااالبي ااانتتتتتتتتتي
    جولين وياسمين:ههههههههههههههههه
    سامي وهو وااقف عند الباب:مااااااشااااءالله هييييييييييه انتتتي وهي ببعدوا عن زووجتي مااحد يقرب لهاا غيري
    بعدوا البنات عن ياسمين بعد ماااضحكوا ع وجه ياسمين الي صار احمرر من الخجل
    سامي:ههههههه يلاا حبي خلصتي؟
    ياسمين وهي تاقف وتجمع اغراضها وتلبس عبايتها:ايه خلصت انت اسبقني السيااره والحين اجي لك
    سامي وهو يبتسم:طيب (واشر بيده للبنات)مع السلاامه
    البنات:مع السلاامه
    العنود الي دق جووالها وطلعت تكلم وعاليه الي بكى اسير وراحت تشووف ايش فيه
    ياسمين بهمس لهيا الي جنبها:هيااوي ممكن اطلب منك طلب؟
    هيا:ااكيد امرري
    ياسمين ببتساامه:مايمر عليك عدوو ابيك تناامين عند جوولين يعني ههه هي تعودت احد ينااام عندها (واشرت ع سريرها)نامي بسريري وترا عاادي اذا ماتبيـ- --
    قاطعتها هيا:هههه ماعليك راح انااام يلاا روحي ليعصب سامي ويخرب كل شي
    ياسمين وهي تتغطى:هههه صاادقه(وباست هيا)مع السلامه(ولفت لجولين وباستهاا)باايووو
    جولين:انتبببببهي ع نففسسسك ياااارووحي
    هيا وهي تشووف ياسمين تاشر بيدها لهم بعلامه مع السلاامه وتركض مع الدرج لفت ببتسامه لجولين:جووجوو
    جولين:هههه شوو؟
    هيا وهي تقعد ع سرير ياسمين وتتكلم باللبنااني:بدي انااام عندك اليوووم
    جولين بفررحه لانها كانت شايله هم تنام لحالها لانها تعودت تنام مع ياسمين:للك بتنووور الغرررفه فيك يالبي
    هيا:ههههههه






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,260
    بشققه يمليها صوووت الاغااني ااالمززعج والاضاءه الخفيفه وكاسات الووسكي الكثيرره والشباب والبناات الضايعين الي يرقص والي يشرب والي يضحك دوون سبب والي يكلم نفسه والي دااخل بغرفه باحدى الغرف الكثيررره مع حبيبته الي يسلبها شرفها ويرميها بععده كااان قاعد ضرار وبيده كوب وسكيي وبيده الثانيه زقااره ويتبسمم بمكررر اما حسين قاعد يرررقص مع بنت ويضحك اما فيصل الي بيده زقاره اتجه للضرار وقعد جنبه:مرحبااا
    ضرار:هههه اهلين
    ناظره فيصل باستغرااب:وشفيك
    ضراار:ههههه (وناظر ساعته)ساااعتين سااعتين وياسمين تكووون عندي هههههههه
    ناظره فيصل بصدمه:ااايشوشلون؟
    ضرار وهو يناظر باستحقار:وش شللوووناناا ضرار ولد - - تسال وشلون
    فيصل وهو يرقع:هههه لااا اقصد من بيجيبهاوانت كنت تقول انهم لسى بالشاليهات
    ضرار:هههه ايه قوول كذاا امم كيف بجيبها بخلي البودقاار يدخلون بيتها ويخطفوونها ولا هم ارجعوا امس
    فيصل وهو يتذكر هيا:اهاا طيب ماتخاف يدخلون ع غرفه من غرفتها؟
    ضرار:هههههه لالا حبيبي انا حااسبه خليتهم يدخلون البيت قبل ويعرفون غرفتها ويضبطوون كل شي
    فيصل بفكره جت بباله مايدري وشلون قالها بس تفكيرره كان مشغوول بهيا:طيب ضرار ماتضمن هذولاء البدقاار وشررايك انا ارووح معهمهههه ومنها ادرو لي مززه عندهم
    ضرار:ههههه خلاااص برااحتك بس شف غرفه ياسمين ثاني غرفه ع اليمين وانا بقول للبدقاار ينتظروونك برا خلاص؟
    فيصل ببتساامه:خلاااص (ووقف)يلا دق عليهم وقولهم بطلع الحين
    ضرار وهو ينفخ بالزقار بقووه وبعدين طلع جواله وكلم البدي قارد:خلااص ينتظرونك تحت
    هز راسه فيصل بعلامه طيب وطلع


    مــــصـــــــــر
    كانت كل اليووم قاعده بالغرفه ومسويه نفسها ناايمه من اسمعت الكلام الي قاله مازن ماهي قاادره تسوي أي شي""ياربي اكيد امي بتغصبني بسس لا هذي المره ماراح ارضى وبقول لعمي اني ماابغى مازن(اسكتت شوي بعدين قالت)مابغاهااه ياليلى كنتي تتمنين هذا اليووم يجي وهذا هو جااء(وبدت تبكي)اااه ااا صح جاااء بس بووقت خطاااء خطاااء""اسحبت جوالها من تحت المخده ودقت ع فرح بس كان مقفل"ااف وشفيها فرححتى الصبح دقيت ماردت ياارب استر لايكون فيها شي ااااااف""وصارت تتدق وتتدق بي نفس الشي قررت تتنتظر شووي بعدين تتدق


    فــــرررررنـــســـآآآآآآآآ
    اسيل وهي تبكي بقوووه:ااااي ااااه ماااابي امووت كذااا اااااه ااابيييي ااااااااامــــــــــــيييييييي
    نادر الي حس انه ابتلللش بقووه وقف وصار يحاول يحرك الصخر بس مااافيه فااايده وضرربه برجله بعصبيه وصررخ بقهررر:ااااااااااااه
    اسيل وهي تحرك راسها تبي تتدرو لهم مخرج ثااني وشاده ع شفايفها بقووه من االالم وصارت تنااظر الجبل العالي ولفت للجهه اليمنى من الجبل شافته ينزل للمخرج"بس مستحيل اقدر ااصعد وانا رجلي مكسووره""غمضت عيونها بقووه من الالم
    نادر وهو يناظرلها واستغرب وهو يشوفها تناظر الجبل فجاه صار يشوف الطريق نفسه الي شافته اسيل""بس اسيل وشلوون"حس بالبرررد وشد جكيته عليه حرك يده ومسح الماء عن وجهها لان المطر يزدااد ماينقص قرب""لاازم نطلع"قرب لاسيل وقعد ع ركبه جنبها:اسسيل؟
    اسيل بهمس من الالم:نعم
    نادر وهو يرفع راسه وياشر بيده:مافيه طرريق نطلع منه الا هناك شوفي نصعد بعدين ننزل من الجههه اليمنى
    اسيل وهي تحس انها بتمووت من الالم:بس وشلون اصعد ورجلي؟
    نادر ببتساامه:مارااح تصعدين
    انصدمت اسيل وافتححت عيونها ع كبرهاا:تتتركني هنااااا(وصارت تصيح بصووت عالي كانها طفل)اااااااااااااااه اااااااااه
    نادر الي ماقدر يمسك نفسه ع شكلها:هههههههههههههه هههههههه(وطاح ع الارض لانه كان قاعد ع ركبه وحط يده ع بطنه)هههههههههه
    اسيل وهي تناظر له مقهووره:اااانقلللع والله ماتتركني هنااا بعدين ع باالك اهلي مااراح يفقدووني؟
    نادر الي خلاااص حس بيموت من الضحك:ههههههههه هههههههههه(ودون شعور او حركه تلقائيه حط يده ع افم اسيل ووجه قريب من وجهها):هههه تكففيين اسسسسسكتي بمووت من الضحك
    اسيل الي صارت تنااظر وجه نادر القرريب منها اول مره تنتبه لعيوون نااادر مرااا كبيره ماشاءالله ولا شفايفه الورررديه الصغيره والعورااض نزلت عيونها واسكتت
    نادر وهو يبعد يده:ماراح اتركك بس
    اسيل وهي ترفع راسها بسرعه:بس ايش؟
    نادر وهو يناظر له بتمعن:بشيلك ع ظهري عشان ااحمم نقدر نصعد
    اسكتت اسيل وصارت تناظر له ببلااهه
    نادر بسررعه وهو يحرك يده بعلامه لا:لالالالا لايروح فكرك بعيد بس عشاان نطلع وعشاان رجلك ماهو زين نطوول وحنا ماندري ايش فيها
    اسكتت اسيل""ياااربي اسويها ولا لالالالا عيييييب وحراااام بس في الضروره تحل المحرماات اااااف ياربي""حست باالام برررجلها قووووي اقوى من قبل وااصررخت:ااااااااااااااا ررجلي
    نادر الي خاف ومسكها من كتوفها:تووجعك ااكثرر؟
    هزت راسها اسيل وهي تبكي بقووه:ااااااي اااااه
    نادر الي لف وعطاها ظهره:بسرررعه اصعدي عشاان نوديك للمستشفى
    اسيل الي ماعطت نفسها مجال تفكر مدت يدينها ولفتها حول ارقبت ناااادر ورجل وحده حول خصره بس الرجل المجروحه مااقدر ترفعها وبهمس بخجل:ناادر رجلي ماقدرت ارفعها
    لف وجهه نادر ومسكها ع خفيف ولفها حول خصره طبعا عورت اسيل بقوه بس تحملت
    نادر:هاه خلاص تمسكتي ززينلااتتطيحن وتتكسرين كلك مو بس رجلك
    اسيل غصبا عنها:ههههه اايه متمكسه زين
    نادر الي ابتسم بقووه وسم بالله وبدا يصعد بالقووه حمد ربه ان له عضلاات وبنيه جسمه قووويه ولا كان ماقدر يشيل اسيل(تردد هذي الكلمه برااسه اشيل اسيل اشيل اسيل)حس بالاحراج توه يحس ان جسمها ملاااصق لجسمه بقووه صار يناظر رجلينها الملتفه حول خصره"زل بصخره صغيره بس تمسك
    اصرخت اسيل من الخوووف:ااااااااااااا ناااااااااادر(وتمسكت فيه اقووى)
    نادر الي بلع ريقه وتنهد:ااسف ماانتبهت فيك شي؟
    اسيل وهي تبكي تبكي الم وتبكي خووف:لا وانت؟
    نادر الي ابتسم وكمل مشي:لا انا بخير
    هزت راسها اسيل واسكتت وهي تحس ان المطر زااد""ياربي اول مره الصق باحد كذاا جسمه حااار اااااف ياربي متى ناااصل"":نادر
    نادر:هلا
    اسيل:اا اااا احمم(ونزلت راسها)اسفه
    وقف نادر وعصد حواجبه باستغراب:ليه
    اسيل ودموعها بدت تنززل:انا السببه اننا جينا هنا انا عااندت(وصارت تبكي بقووه) ااااه ووشف انكسررت رجلي واحس بمووت ااااااه وو رااكبه علليك ااااه ااحس بموووت من الفشلله واالاااالم ياااااااارب اموووت ااااااااااااااا
    نادر الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك توه يكتشف صفه بااسيل انها اذا بكت بقوووه تتطلع كل الي بقلبها وانها خواافه بقووه توقعها اشجع:هههههههه ههههه ااسيل اسيل هديي خلااص عاادي
    اسيل الي استوعبت انها قالت كل الي بقلبها"ااااااف اناا غبيه""وصارت تبكي وهي تشااهق واسكتت ماردت
    ابتسم نادر وكمل الطريق وهو كل شوي ياقف وياخذ نفس


    بــيـــت ســآآآآآآآمــي
    نط فيصل من الجداار وهو متلثم بشماغ وصار يتذكر كلام البدي قارد وتقدم وفتح االباب الخلفي الي عند المطبخ لانهم لما ادخلوا البيت البدي قارد غيروا الكيلون حق الباب ودخل وكان البيت ظلاام صار يمشي ومعه تريك بس حاطه اخف شي وبدا يصعد الدرج وهو يتلفت تقدم ووصل للغرفه ياسمين وجوولين فتح الباب شوي شوي بعد ماسكر التريك وحطه بجيبه مشى""سريرها ع اليسار"تقدم للسرير ع اليساار وحط يده الي فيها منديل افمهاااا بقووه

    هيا وهي نايمه حست بشي انحط ا فمها افتحت عيونها بس اول ماشافت الا قداامها حول تصااارخ بس كان سااد افمهاا صارت تحرك يدينها تبي تضرربها ورجلينها بس شووي وحست انها بتتدوووخ وصدق بدت تتدوخ ويدها مدت للبروواز الي محطووط ع الكومدينه(كان البروااز فيه صوره ياسمين وابوها)واقدرت تتطيحه وطلع صووووت

    لف فيصل بخوووف ع الي نايمه بالسرير الي جنب سرير ياسمين
    قامت جولين وهي تمسح عيونها بيدها وبهمس:هياوي شووبـ--
    ماكلمت الكلمه لان فيصل اقض عليها كانت بتصررخ بس ضربه من فيصل خلتها تلف بقووه ويصقع رااسها الدرج الي جنبها وطاحت مغمى عليهاا
    اما هيا اخر شي شاافته جولين وهي تقووم"وشفيني"وغمضت عيووونهاااااا
    فيصل الي خاف وشال ياسمين((هو ع باله انها ياسمين))""ياربي كان ودي اشووف هذيك البنت بس مافيه ووقت اخاف تقوم هذي(يقصد جوولين)وطلع برا البيت بسررررررعـــــه


    فــررررنـــســـآآآآآآآآآ
    نادر وهو يلهث ماقدر يكمل وعصد وجهه بتعب والعرق يصب منه ويخالطه المطر وهو يلهث:ااسيـ- - اااه اسيل
    اسيل بخوف عليه:هلا؟
    نادر وهو يلف يدينها وحول ظهرها وسحبها ونزلها ع الجبل جنبه ولف وجهه وقعد وهو يلهث:ااا اااه شوي اا شوي وونـ-- ونكمل خلاص؟
    اسيل وهي تمسك رجلها بيدينها وتمدها بالم:خلاص انت ارتااح عاد انا مااشاءالله ثقيله
    ابتسم نادر ووجهه الي قلب ااحمر من التعب:ههه لاوالله ماانتي ثقيله بس ااه تعبت
    ابتسم اسيل بخجل واسكتت ونزلت راسها شوي بعدين ارفعت لسماء وصارت ترمش لان الماء يدخل عينها
    صار يناظر لها نااادر بتامل وهي رافعه راسها وترمش من المطر وماده يدها عشان تتطيح قطرات المطر فيها نزل راسه وابتسم وتنهد:يلاا نكمل
    ابتسمت اسيل بخجل ونزلت راسها واركبته ع ظهره واسكتت
    سحب رجلها نادر ولفها ع خصره وكمل طريقه بس مايدري ليه يحس بفررحه شعور غريب بهذي الظرووف مفرووض يخاف ويحزن مو يفررح


    الــــــفـــنــــدددق
    ياسمين بخجل وهي تنزل كوب العصير:سامي
    سامي وهو ماشال عينه عنه:عيونه وقلبه وروحه
    ياسمين بضحكه خجل:هههه(بس اختفت ابتسامتها وهي تلعب بكوب العصير):تدري لما ماات ابووي خفت خفت من هذي الدنياا وقعدت اقووول ابوي ظلمني اكثر من ماراح تظلمني الدنيا بزواجه لي من ساامي اقعدت افكر كيف بعيش مع وااحد اكرهه وكيف بعيش من الغناء الي ااا(واسكتت شوي بعدين كلمت)وكيف وكيف(وابتسمت)بس لما دخلت البيت تعلمت اشياااء كثيرره كثيرره تعلمت التضحيه يااي كانت شي غريب علي لاني بحياتي ماضحيت لاحد تعلمت اني افكر بغيري مو بس بنفسي تعلمت ان فيه اشيااء اهم من الملاابس والكشخه تعلمت ان الستر هو الي يحفظ المرااه تعلمت شعور ان يكون عندي خوااات اهتم فيه ويهتم فيني
    وقف سامي وضمها بقووه وابتسم:وبتتعلمين اكثرر
    ابتسمت بقووه وضمته:سامي
    سامي:عيونه
    ياسمين:احبك
    ابتسم سامي:واناا اموووت فيك(وتركها ومسك يدها وقعد ع السرير وهو يلعب بيده):ااا ياسمين بسالك سوال
    ياسمين باستغراب وهي مبتسمه:تفضل
    سامي بارتباك بس رغع عينه وحطه بعينها يبي يشوف رد فعلها:ماقدر تكلمتي عن امك؟
    ياسمين الابتسامه الي كانت ع شفتها اختفت وبهمس:امي؟
    سامي وهو يلع ريقه:ااايه اا احمم يعني ماتتذكرينها؟
    اسكتت ياسمين شوي وانزلت دمعه ع خدها وهززت راسها بعلامه لا وبهمس:لا امي(وبضحكه استهزاء)ههه ودي اقول هذي الكلمه بس مااعرف كيف الشعور معها لما تنقااال يمه ههه صعبه مراا
    سكت سامي شوي بعدين قال:طيب لو تشوفينه الحين وش تسوين؟
    اضحكت ياسمين:هههه اشوفها الحينماشافتها قبل اشوفها الحين مستحيل
    سامي:ليش مستحيل كل شي جاايز طيب تخيلي لو جتك الحين وش بتسوين(يبي يشووف رده فعلها يبي يعرف يقولها عن خالته الي هي امها ولا يسكت)
    اسكتت ياسمين شووي بعدين قالت بعد مارفعت عيونها وتلاقت بعيون سامي ودموعها تنزل:بقولها اكرهك اااه بقوولها ليش جيتي الحينبقولها جيتي بعد مااكبرت بعد ماصارت ماحتاجك بقولها ووييينننك يوم كنت طفله بقوول ووينك يوم كنت مرااهقه وحتاجه لام تفهمني كيف اعيشهاا وييينك يوووم كنت اسمع البنات يسولفون عن امهااتهم واناا اظل سااااكتتته ومننزززله راسي بالااارض لااني بحيااتي ماعرفت ااامي بقوولها ووووينك يووم خسرررت ابوووي واحتجت ااحد يضمني لصدره ويقولي اناا هنااا انا جنبك بقوولها اااه ااااااه(ماقدرت تكمل وصارت تشااهق من البكي)
    سحبها سامي بقووه لصدرها وضمها:اااششش خلاااص اناا اسف ااسف مااراح افتح هذا الموضوع ثااني مرره ""اشواا اني ماقلت لها ان خالتي نوال هي امهاا اااه كلكن مظلوومااات كلكن حسبي الله ع الظاالم""
    ياسمين وهي تضم سامي بقووه""ااااه يااييمه احتجتك كثيير وكثير بس مالقيتك""
    سامي:ياسمين يمكن اا يمكن تكون امك مظلوومه
    ياسمين:مظلوومه؟كيف مظلوومه ومن بيظلمهاالالا هي ظالمه
    سكت سامي وماحب يزيد عليها وتنهد وضمها قوووه:طيب خلااص حبي ارتااحي وانسي الساالفه


    فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    قامت فجر وهي خايفه من صوت المطر الي كل ماله يزيد ومدت يدها لجوالها وشافت 3 مكالمات من ابوها ورساله افتحت الرساله وكان مكتووب""فجر لا احد يطلع منكم لان الجو خطيررر وانتبهوا ع نفسكم""خافت وانتبهت ان مافيه بث"اجل كيف ابوي ارسل اكيد قبل ماينقطع البث"قامت وادخلت الحمام ووضووت وصلت الظهر وهي راجعه للغرفه انتبهت ان سرير اسيل فااضي حست قلبهاا طاح ببطنهاا:وينها(وراحت تركض لغرفه البنات الثانيه وشافتهم نايمين بس اسيل مو معهم)""ياااربي وينها"لفت وشافت بجامت اسيل مرميه ع الاارض اشهقت بخوف وصارت تتدور شنطتها ومالقتها"وين راااحت هذي المجنوونه""اركضت لريم وصاارت تهزها بقووه:ررريم ررريم قووومي قووومي بسررعه
    قامت ريم مفزوعه:فجررووشفيك؟
    فجر وهي خايفه مراا:ابوي ارسل لي رساله وقال لي ان الجوو خطيرر مااحد يطلع برااا ورحت الحمام ولما طلعت مااشفت اسيل بسريرها وودورتها مالقيتهاا ووبجامتها ع الارض مرميه وشنطتها مو فيه
    ريم بخووف:اايش(اسحبت جوالها وشاافت نفس الرساله الي جت فجر):ماافيه بث وش نسووي
    فجر وهي تقعد:مدري مدري(وواقفت)امشي نروح ندورها
    ريم وهي تسحبها وتقعدها:مجنونه انتتي وين راح تلقينها بهذا الجوو ااقعدي
    فجر وهي تقعد:طيب يعني نجلس كذا
    ريم وهي تقوم وتروح الحمام:اايش نسوويلازم نقعد وننتظر اقل شي لين يهدى الجووو وندورهاا
    اسكتت فجر وهي خايفه ع اسيل"ياارب استر"وقامت تقوم البنات عشان يصلون ويشوفون حل


    نـــآآآآآآآآدررر واســـيــــل
    اوصلوا واخيراا للقمه وبدوا ينزلون للجهه اليمنى
    اسيل وهي خاايفه لان النزول اصعب من الصعوود وبهمس كله خووف:ناادر تكفى انتبه
    نادر وهو ينزل شوي شوي ويحس كل شوي بيطيح:ان شاءالله
    اسيل وهي تحس انها خلااص بتموت اولا من الم رجلها وثاني من الخجل والاحراااج
    نادر الي ابتسم كانت الارض قريبه بس مو مره مد رجله بسرعه بس ياليته مامدها بهذي السرعه لان رجله ززلت وطاح بقووه وطاحت اسيل وصاروا ييتدربوون من الجبل وكل صخره تمر بوجههم تصقعهم صارت تصررخ اسيل باالم وخوووف بس حست بالقووه الي اصدمت فيها الارض ع وجهها:اااااااااااااااه ااااااه(غمضت عيونها بقووه من الالم مدت يدينها بالم الي امتلت جروح)"ناادر"ارفعت راسها بسررعه وشافته طاايح بعيد بس مو مره ع وجهه وسااكت بدت دموعها تنزل بخووف ماهي قادره تمشي بسبب رجلها صارت تزحف وهي تصررخ:نااااااااادر نااااااااااااااااااااادددددددددر ننننننناادر اااه قوووم قوووم تتكفى لاااااتتركني لحااالي(واصررخت باعلى صووتها)ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااادددددددددددددددددرررااااااااااه ييييييييييييييييييييييييممممممممممه(ونزلت وجهها بالارض وصارت تبكي بقووه لانها ماقدرت تاصل له وهي بكل خطوه تزحف فيها تحس بتمووت من الالم حست بالدنيا بدت تسوود وتسوود للين مامتلت سوواد وبعدها ماحست بشي واخر شي قالته بهمس):نااادر .ييممه


    اوقفت ام اسيل بخووف وهي حاطه يدها ع قلبها صارت تحس قلبها يدق بسرررعه
    ام مشاري وهو تاقف وتناظر لام اسيل باستغراب:ام نايف وشفيك
    ام نايف وهي تحس بالخووف بقلبها هزت كتوفها:مدري مدري بس ااا احس ان واحد من عيالي محتاااج لي
    ام فيصل وهي تاقف وتحط يدها ع كتف ام نايف:ااقعدي ياايوخيتي وش هذا الكلامان شاءالله مافيهم شي>>بالك ماتدريتي ان ولدك بعد معها>>
    الجده:ااقعدي يابنيتي ماافيهم الا العاافيه بس يتزول لك(يتخيل لك)
    اقعدت ام نايف بس قلبها ابداا مو مرتاااح حاسه ان واحد من عيالها فيه شي>>>قللب الام>>امسكت جوالها وصارت تتدق باصرار ع نايف بس طبعا مافيه بث بس صارت تحاول وتحاول
    ام مشاري وهي تسحب منها الجوال:ام ناايف وشفيكقلنا لك مافيهم الا العااافيه اههدي وبعدين مافيه بث وكلنا خايفين ع اولادنا بس ان شاءالله مافيهم شي واذا فيهم شي حنا اول من ندري
    اسكتت ام نايف بس قلبهاا لسى مصر ان واحد من عيالها فيه شي

    بداا يهدا المطر بس ماوقف وتوزعت فرق الانقااذ يتاكدون من سلامه الكل
    وااحد من فرق الانقاااذ كان يمشي بين الاشجر وانتبه للنادر واسيل الي طايحن وبينهم مساافه ركض لهم وحط يده ع ارقبت اسيل وحس بالنبض وركض لنادر وصار وجههه اسوود ومسك الالسلكي حقه وصرخ فيه بالفرنسي(بعد الترجمه):بسسسسسسسرررعه ااحتااج للسياره الاسعاااااف يوووجد لدي حاله خطيررره انا في موقع - - -

    ريم وهي تاقف والبنات كلهم معها ومي الي من قامت وهي تبكي خوووف ع اختها وليالي الي ضمتها وتهديها:امشووا نطلع ندورها (بس وقفهم طق ع الباب اركضت فجر له وهي كلها امل انه يكون الي عند الباب اسيل):مين
    الفرنسي الي مافهم الي قالته فجر بس قال:انا من فرق الانقااذ واوكد عدم الخرووج لان الاجواء هدت لكن لانعلم ربما تعووود
    فجر وهي ماافهمت أي شي وكلهم توجه نظره لفرح الي اركضت وافتحت الباب وهي تقوله بالفرنسي:حسنا لكن اختي مفقووده
    الرجل:منذ متى؟
    فرح بخوف:لا نعلم لقد صحونا ولم نجدها
    الرجل وهو يهز راسه:حسناا(وطلع دفتر وورقه)قولي لي اسمها ومواصفاتها ورقم هاتفك لكي اذا وصلت الينا نبلغك
    فرح الي هزت راسها:حسنا اسمها اسيل الفارس ومواصفاتها انها بيضاء ولون شعرها اسود وعيونها سوداء وو
    قطعها الرجل:هل هي عربيه؟
    فرح:نعم
    الرجل:حسنا سووف نعرفها اذا لكن الان اريد رقم هاتفك
    فرح:حسناا 0- - -
    الرجل:لاتخافي سووف نجدها ودااعاا
    فرح الي هزت راسها وبهمس:ودااعا (وسكرت الباب)
    كل البنات اهجموا عليهاا
    مي وهي تبكي ولسى بحضن ليالي:وش يقوول فرح؟
    نوف بخووف ع اسيل:هاه بشرري؟
    فرح:يقول ممنووع الخروج لان الجو مايندرى عنه وقلت له عن اسيل وقال هاتي اسمها وموصفااته وقال اذا هي عربيه راح نقولك بسرعه وقال يبي رقم جوال عشان اذا واصلت لنا نبلغكم(اسكتت وهي تشوف االبنات الي بدواا يبكون ويحسوون بقوووه المووقف):اا بنااات لاتخاافون هنا مراا يهتمون بالمفقوودين بيلقوونها
    ريم وهي تلف ع البنات وماسكه دموعها:ااايه بناات لاتخافون بيلقونها
    نوف وهي تتنهد وتمسح دموعها وتقعد:ان شاءالله يارب






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,260
    بــمـسـتـشـفــى الـجـززيـرره
    دخلوا المسعفين يركضوون باسيل ونااادر
    الدكتور الي جاء يركض وصار يسحب معهم سرير نادر:ماذا به؟
    المسعف:توقف القلب ثاانيتين ولكن رجعنا وصدمنااه وارجع للعمل ويوجد فيه نزيف جرووح بليغه لابد انه سقط من الجبل ويوجد ضربه قويه ع الراااس هي التي سببت النززيف
    الدكتور هز راسه ودخوله العمليااات اماا اسيل جاء الدكتور المسوول عن الحاله:ماذا حصل لها؟
    المسعف:يبدوو انها سقطت من الجبل لكن ساقها كسرت قبل ويوجد بها جروح طفيفه
    الدكتور وهو يدخلها الغرفه ويمسك رجلها:اجل لكن الذي ربطها كهذا عرف كيف يتصرف ولا لكانت نزفت حتى المووت(ولف للممرضات وقال لهم يجبون التجبير وجبروا رجلها وبدو يعلجون جروحها الطفيفه ودخلوها غرفه وسكروا الباب)

    رجل الانقاذ بعد ماتصل ع اصدقاء بلغوا عن وصل بنت بالمواصفات الي قال ومعها شاب مسك جواله ودق ع جوال فرح
    اول مادق جوال فرح اركضوا كلهم وردت فرح بخوف بفرنسي:الو
    رجل الانقاذ:مرحبا
    فرح:اهلا
    رجل الانقاذ:لقد وصلت فتاه بالمواصفات التي ذكرت ومعها شاب ايضااا وهي بخير تتطمني
    فرح بهمس:شاااباا لكن هي بخير؟ااااه (وبالعربي)الحمدلله(بالفرنسي)شكرااا لك لكن اين نجد المستشفى؟
    رجل الانقاذ:لاشكر ع واجب تجوودنه قرب المينااء
    تنهدت فرح وهي تسكر بسرعه:حسناا شكرا(وسكرت)
    البنات كلهم بصووت واحد:هاااه وشفيها؟
    فرح وهي تاقف:ااه يقول انها بالمستشفى وانها بخير بس
    البنات بخوف بعد ماانتقلوا نظرهم بين بعض:بس ايش؟
    فرح وهي تناظر لهم باستغراب:يقول معها شاب؟
    الكل بصووت واحد:شااااااااب
    نوف:من؟
    هزت كتوفها فرح:مدري ماعلينا خلوووناا نروح لها
    مي:طيب خلونا نكلم امي وابوي نقول لهم قبل مانروح
    ريم:اايه صح انا بدق ع ابوي واقول له وهو يقول لهم وبعدين هم يلحقونا
    الكل:طيب(والبسوا احجاابتاهم بسررعه واطلعوا طبعا ريم كلمت ابوها وقالت له وهو خاف ع اسيل مراا وقال للكل وطبعا الحريم درووا)
    ام نايف وهي تبكي:ااه مااقلت لكم حااسه ان واحد من عيالي فيه شي اااه ياويلي ع بنتي
    ام مشاري وهي تهديها:ااهدي ياام نايف يقولون مافيه شي هي بخيررر قوومي نروح لها قوومي
    هزت راسها ام نايف وواقفت وهي خاايفه ع بنتها

    الــشــبــآآآآآآآآب
    فيصل بخووف:ونااادر وينه؟
    مشعل:الله يستر وين رااح
    نايف وهو يسحب فيصل ويهدي:ااامش نروح للمستشفى ونسال عنه هنااك قووم
    فيصل وهو ياقف وميت خووف ع اخوه:طيب طيب يلا
    وراحوا يركضوا كلهم للمستشفى


    بــيــــت ابـــوووو ســـآآآآآآآآمي
    وصل فيصل للحوش ونزل ياسمين(هيا)ع الارض عشان يفتح باب الشارع بس وقف وبلع ريقه ونزل عينه شوي شوي ع الارض او بالاصح ع البنت فتح عيونه ع كبرها"لالالا هذي البنت الي انااا مسكتها مو الي مسكها ضراار ياربي وش سويت لا يكون غلطتلالالا ماغلطت رحت للغرفه الي قال عنها ضرار لايكون هي ناامت ببمكانها وهذيك ببمكانها يااربي"ونزل لمستواها ولمس خدهاا بخفه وناظر وجهها بملامحه الهااديه ونزل عيونه ع جسمها كانت لابسه بجاامه ورديه ستااان نااعمه مرااا ومايمكسها من فوق الا خيووط خفيفه باللون السكري الناعم ونزل عيونه لين اخر رجولها ووسوس له الشيطاان وشالها وطلع يركض وركب السياره وقال للبدي قارد :ااامش بسررعه(وطلع جواله من جيبه ودق ع ضرار):الو
    ضرار:هااه جبتها؟
    فيصل:لا
    ضرار بصرااخ:ااااااااااايششلللللللللللليه؟
    فيصل:مالقيتهاااااااا
    ضرار:وووووووشلووووووووون ماااالقييتها
    فيصل بنفس الاصراااخ حس ان اعصابه تلفاانه:وووووووشفييييييييك؟قللللللللللللت لللك ماالقييتتها(وبكذب)السررير كااان فااااضي ماافيه اااحد بعدين انت مااتقول انها متزوووجه خلاااص اكيد نااايمه عند زوجها
    تنهد ضرار بقهر ورمى الكاس الي بيده بقووه ع الارض وصررخ بقهرر ورمى بعده الجووال:يااااااااااااحقققققققققيرررررره جااااااااااااااايبك جااااااااااايبك
    سكت فيصل وتنهد وهو يناظر وجه هيا"يااربي ان وش سويوت يااربي":ودني لشقتي
    البدي قارد:حااااضر
    تنهد بخوووف وسكت وهو يناظر وجه هيااا


    مــــصـــــــرررر
    ادخلت ام ليلى بفرحه ع ليلى بس لقتها نايمه قربت منها وصار تهزها:ليلى ليلى ييمه قووومي وشفيك من امس وانتي ناايمه قوومي صارت السااعه 7 المغررب
    ليلى الي ماكانت ناايمه بس مغمضه عيونها لانها عارفه ان امها بتقول لها المصيبه الي تفكر فيها من الصبح"هي بتقولها لي سوا قمت الحين ولا بعدين"":نعم يمه(وبكذب) خليني انام شوي
    ام ليلى وهي تقعد ع طرف السرير وببتسامه:طيب بس اول قوومي بقولك شي بعدين ناامي برااحتك
    ليلى"اناام براااحتي بعد مااتقولين المصيبه"تعدلت:نعم يمه
    ام ليلى وهي مبتساامه:شفتي يابنتي الله يعووضك بداال سالم الكلب بسيد سيده
    ليلى الي ابتسمت باستهزاء""سيد سيده؟ههه لالا يمه هو نسخه عنه"
    ام ليلى وهي مستغربه من ابتسامه ليلى الي مالها داعي وبخوف وهي تحط يدها ع يد ليلى:يمه ليلى وشفيك؟
    صحت ليلى ع حطته يد امها ع يدها:ههه لالا مافيني شي يمه كلمي كلامك
    ابتسمت ام ليلى:اايه اسمعي يمه مازن ولد عمك اخطبك هاه يمه وش راايك
    اسكتت ليلى شوي وارفعت راسها لامها وقالت:لو قلت لا وش بتسوينبتزعلين مثل مازعلتي لين وافقت ع سالم؟
    انصدمت ام ليلى ماتوقعت ليلى شايله عليها لين الحين هي اندمت ع انها اغصبتهاا:ياالله ياليلى لين الحين شايله ع امك
    ليلى وبدت دموعها تنزل وحطت راسها ع صدر امها:لالا يمه بس اااه يمه مااابي اتزووج مااازن مااابي
    ام ليلى وهي تمسح ع شعرها:ططيب بس ليه مازن شااب مافيه احسن منه ووموظف ونعرف اخلاقه وياليلى يمه لاتنسين عممك وشلون بيتفشل لو رفضتي اولده ااه هو الي لمنا من الشاارع وررباااكم وكبركم مع اولاده وصرف عليك وعلي وعلى اخوااانك وين بيودي وجه بعد ماالكل درىبيقعدون يقول ليش ترفض ولد الي ربااها ااه ياليلى ياليتك شفتي وجه عمك وشلون كان فرحااان وهو يقول اولدي بيااخذ بنتي ليلى يممه فكري زيين ولاتخلين تجربتك مع سالم تاثر عليك
    اسكتت ليلى وهي تفكر بكلام امها وبعدت عن حضنهاا وامسحت دموعها وهي تحس انها بين نارين وبهمس:طيب ييمه بفكر عشانك وعشان عمي
    ابتسمت امها وهي تاقف:اايه هذي بنتي الي اعرفها يله يمه استخري وارتاحي وردي لي
    ابتسمت ليلى بالقووه عشان امها وهزت راسها ورمت نفسها بقوه ع الوسااده بعد ماطلعت امهااا وهي تشااهق


    فـــرررنـــســآآآآآآآآآ
    افتحت عيونها ع خفيف وهي تسمع اصووات كثيره حولها بس ماقدرت تميز أي صوت اطلقت ااه خفيفه"وين انااايش صـ--(اسكتت لان صارت تتذكر كل شي وفجااه قاامت مثل المجنوونه وبصرررخه):نااااااااااااااااااااااااااااددددددددددد دددر
    كانت الجده والجد وام نايف ومي وريم وفرح وليالي عند اسيل صاروا يناظرون لها ببصدممه
    طحت ام نايف يدها ع كتف بنتها تهديها بخووف:هههدي ههدي يييمه ههدي
    اسيل دون شعور وهي تبكي وتتمسك بيدين امها وتتكلم بعشوائيه:ااا ييمه حناا لالا اقصد انااا طحت واانسكرت رجلي واايه ناادر نااااااااادر يييمه(وهي تبكي بقوه)كننت انااديه بس ماارد عللي يييمه ليه مارد علييييمه هو مااتهو وينه
    ام نايف الي كانت بتتكلم بس قاطعه الجد بعصبيه وشك:وووانتي لليه تسالين عننهاانتي اصلااا كنتي معهااكيد كنتي معه
    اسيل الي نااظرت الجد وماعطته وجه ولفت لامها ثاني مره:يمه تكفين قوولي لي هوو بخير(وصارت تبكي بقووه لما شافت امها اسكتتت ونزلت رااسها)يييمه رردي اااااه
    الجده بحده للجد:اترركها بحالها هي تعباانه رووح
    ناظره الجد باستحقار وطلع برا الغرفه بعد مااصقع الباب بكل قوته
    مي وهي تضم اسيل وهي تبكي:اسوووله ااهدي هو الحين مايبي منك الا الدعاااء
    اسيل بصدمه ودموعها تنزل بس عيونها اوقفت وبهمس:الدعاااء






    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,260
    بشققه يمليها صوووت الاغااني ااالمززعج والاضاءه الخفيفه وكاسات الووسكي الكثيرره والشباب والبناات الضايعين الي يرقص والي يشرب والي يضحك دوون سبب والي يكلم نفسه والي دااخل بغرفه باحدى الغرف الكثيررره مع حبيبته الي يسلبها شرفها ويرميها بععده كااان قاعد ضرار وبيده كوب وسكيي وبيده الثانيه زقااره ويتبسمم بمكررر اما حسين قاعد يرررقص مع بنت ويضحك اما فيصل الي بيده زقاره اتجه للضرار وقعد جنبه:مرحبااا
    ضرار:هههه اهلين
    ناظره فيصل باستغرااب:وشفيك
    ضراار:ههههه (وناظر ساعته)ساااعتين سااعتين وياسمين تكووون عندي هههههههه
    ناظره فيصل بصدمه:ااايشوشلون؟
    ضرار وهو يناظر باستحقار:وش شللوووناناا ضرار ولد - - تسال وشلون
    فيصل وهو يرقع:هههه لااا اقصد من بيجيبهاوانت كنت تقول انهم لسى بالشاليهات
    ضرار:هههه ايه قوول كذاا امم كيف بجيبها بخلي البودقاار يدخلون بيتها ويخطفوونها ولا هم ارجعوا امس
    فيصل وهو يتذكر هيا:اهاا طيب ماتخاف يدخلون ع غرفه من غرفتها؟
    ضرار:هههههه لالا حبيبي انا حااسبه خليتهم يدخلون البيت قبل ويعرفون غرفتها ويضبطوون كل شي
    فيصل بفكره جت بباله مايدري وشلون قالها بس تفكيرره كان مشغوول بهيا:طيب ضرار ماتضمن هذولاء البدقاار وشررايك انا ارووح معهمهههه ومنها ادرو لي مززه عندهم
    ضرار:ههههه خلاااص برااحتك بس شف غرفه ياسمين ثاني غرفه ع اليمين وانا بقول للبدقاار ينتظروونك برا خلاص؟
    فيصل ببتساامه:خلاااص (ووقف)يلا دق عليهم وقولهم بطلع الحين
    ضرار وهو ينفخ بالزقار بقووه وبعدين طلع جواله وكلم البدي قارد:خلااص ينتظرونك تحت
    هز راسه فيصل بعلامه طيب وطلع


    مــــصـــــــــر
    كانت كل اليووم قاعده بالغرفه ومسويه نفسها ناايمه من اسمعت الكلام الي قاله مازن ماهي قاادره تسوي أي شي""ياربي اكيد امي بتغصبني بسس لا هذي المره ماراح ارضى وبقول لعمي اني ماابغى مازن(اسكتت شوي بعدين قالت)مابغاهااه ياليلى كنتي تتمنين هذا اليووم يجي وهذا هو جااء(وبدت تبكي)اااه ااا صح جاااء بس بووقت خطاااء خطاااء""اسحبت جوالها من تحت المخده ودقت ع فرح بس كان مقفل"ااف وشفيها فرححتى الصبح دقيت ماردت ياارب استر لايكون فيها شي ااااااف""وصارت تتدق وتتدق بي نفس الشي قررت تتنتظر شووي بعدين تتدق


    فــــرررررنـــســـآآآآآآآآ
    اسيل وهي تبكي بقوووه:ااااي ااااه ماااابي امووت كذااا اااااه ااابيييي ااااااااامــــــــــــيييييييي
    نادر الي حس انه ابتلللش بقووه وقف وصار يحاول يحرك الصخر بس مااافيه فااايده وضرربه برجله بعصبيه وصررخ بقهررر:ااااااااااااه
    اسيل وهي تحرك راسها تبي تتدرو لهم مخرج ثااني وشاده ع شفايفها بقووه من االالم وصارت تنااظر الجبل العالي ولفت للجهه اليمنى من الجبل شافته ينزل للمخرج"بس مستحيل اقدر ااصعد وانا رجلي مكسووره""غمضت عيونها بقووه من الالم
    نادر وهو يناظرلها واستغرب وهو يشوفها تناظر الجبل فجاه صار يشوف الطريق نفسه الي شافته اسيل""بس اسيل وشلوون"حس بالبرررد وشد جكيته عليه حرك يده ومسح الماء عن وجهها لان المطر يزدااد ماينقص قرب""لاازم نطلع"قرب لاسيل وقعد ع ركبه جنبها:اسسيل؟
    اسيل بهمس من الالم:نعم
    نادر وهو يرفع راسه وياشر بيده:مافيه طرريق نطلع منه الا هناك شوفي نصعد بعدين ننزل من الجههه اليمنى
    اسيل وهي تحس انها بتمووت من الالم:بس وشلون اصعد ورجلي؟
    نادر ببتساامه:مارااح تصعدين
    انصدمت اسيل وافتححت عيونها ع كبرهاا:تتتركني هنااااا(وصارت تصيح بصووت عالي كانها طفل)اااااااااااااااه اااااااااه
    نادر الي ماقدر يمسك نفسه ع شكلها:هههههههههههههه هههههههه(وطاح ع الارض لانه كان قاعد ع ركبه وحط يده ع بطنه)هههههههههه
    اسيل وهي تناظر له مقهووره:اااانقلللع والله ماتتركني هنااا بعدين ع باالك اهلي مااراح يفقدووني؟
    نادر الي خلاااص حس بيموت من الضحك:ههههههههه هههههههههه(ودون شعور او حركه تلقائيه حط يده ع افم اسيل ووجه قريب من وجهها):هههه تكففيين اسسسسسكتي بمووت من الضحك
    اسيل الي صارت تنااظر وجه نادر القرريب منها اول مره تنتبه لعيوون نااادر مرااا كبيره ماشاءالله ولا شفايفه الورررديه الصغيره والعورااض نزلت عيونها واسكتت
    نادر وهو يبعد يده:ماراح اتركك بس
    اسيل وهي ترفع راسها بسرعه:بس ايش؟
    نادر وهو يناظر له بتمعن:بشيلك ع ظهري عشان ااحمم نقدر نصعد
    اسكتت اسيل وصارت تناظر له ببلااهه
    نادر بسررعه وهو يحرك يده بعلامه لا:لالالالا لايروح فكرك بعيد بس عشاان نطلع وعشاان رجلك ماهو زين نطوول وحنا ماندري ايش فيها
    اسكتت اسيل""ياااربي اسويها ولا لالالالا عيييييب وحراااام بس في الضروره تحل المحرماات اااااف ياربي""حست باالام برررجلها قووووي اقوى من قبل وااصررخت:ااااااااااااااا ررجلي
    نادر الي خاف ومسكها من كتوفها:تووجعك ااكثرر؟
    هزت راسها اسيل وهي تبكي بقووه:ااااااي اااااه
    نادر الي لف وعطاها ظهره:بسرررعه اصعدي عشاان نوديك للمستشفى
    اسيل الي ماعطت نفسها مجال تفكر مدت يدينها ولفتها حول ارقبت ناااادر ورجل وحده حول خصره بس الرجل المجروحه مااقدر ترفعها وبهمس بخجل:ناادر رجلي ماقدرت ارفعها
    لف وجهه نادر ومسكها ع خفيف ولفها حول خصره طبعا عورت اسيل بقوه بس تحملت
    نادر:هاه خلاص تمسكتي ززينلااتتطيحن وتتكسرين كلك مو بس رجلك
    اسيل غصبا عنها:ههههه اايه متمكسه زين
    نادر الي ابتسم بقووه وسم بالله وبدا يصعد بالقووه حمد ربه ان له عضلاات وبنيه جسمه قووويه ولا كان ماقدر يشيل اسيل(تردد هذي الكلمه برااسه اشيل اسيل اشيل اسيل)حس بالاحراج توه يحس ان جسمها ملاااصق لجسمه بقووه صار يناظر رجلينها الملتفه حول خصره"زل بصخره صغيره بس تمسك
    اصرخت اسيل من الخوووف:ااااااااااااا ناااااااااادر(وتمسكت فيه اقووى)
    نادر الي بلع ريقه وتنهد:ااسف ماانتبهت فيك شي؟
    اسيل وهي تبكي تبكي الم وتبكي خووف:لا وانت؟
    نادر الي ابتسم وكمل مشي:لا انا بخير
    هزت راسها اسيل واسكتت وهي تحس ان المطر زااد""ياربي اول مره الصق باحد كذاا جسمه حااار اااااف ياربي متى ناااصل"":نادر
    نادر:هلا
    اسيل:اا اااا احمم(ونزلت راسها)اسفه
    وقف نادر وعصد حواجبه باستغراب:ليه
    اسيل ودموعها بدت تنززل:انا السببه اننا جينا هنا انا عااندت(وصارت تبكي بقووه) ااااه ووشف انكسررت رجلي واحس بمووت ااااااه وو رااكبه علليك ااااه ااحس بموووت من الفشلله واالاااالم ياااااااارب اموووت ااااااااااااااا
    نادر الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك توه يكتشف صفه بااسيل انها اذا بكت بقوووه تتطلع كل الي بقلبها وانها خواافه بقووه توقعها اشجع:هههههههه ههههه ااسيل اسيل هديي خلااص عاادي
    اسيل الي استوعبت انها قالت كل الي بقلبها"ااااااف اناا غبيه""وصارت تبكي وهي تشااهق واسكتت ماردت
    ابتسم نادر وكمل الطريق وهو كل شوي ياقف وياخذ نفس


    بــيـــت ســآآآآآآآمــي
    نط فيصل من الجداار وهو متلثم بشماغ وصار يتذكر كلام البدي قارد وتقدم وفتح االباب الخلفي الي عند المطبخ لانهم لما ادخلوا البيت البدي قارد غيروا الكيلون حق الباب ودخل وكان البيت ظلاام صار يمشي ومعه تريك بس حاطه اخف شي وبدا يصعد الدرج وهو يتلفت تقدم ووصل للغرفه ياسمين وجوولين فتح الباب شوي شوي بعد ماسكر التريك وحطه بجيبه مشى""سريرها ع اليسار"تقدم للسرير ع اليساار وحط يده الي فيها منديل افمهاااا بقووه

    هيا وهي نايمه حست بشي انحط ا فمها افتحت عيونها بس اول ماشافت الا قداامها حول تصااارخ بس كان سااد افمهاا صارت تحرك يدينها تبي تضرربها ورجلينها بس شووي وحست انها بتتدوووخ وصدق بدت تتدوخ ويدها مدت للبروواز الي محطووط ع الكومدينه(كان البروااز فيه صوره ياسمين وابوها)واقدرت تتطيحه وطلع صووووت

    لف فيصل بخوووف ع الي نايمه بالسرير الي جنب سرير ياسمين
    قامت جولين وهي تمسح عيونها بيدها وبهمس:هياوي شووبـ--
    ماكلمت الكلمه لان فيصل اقض عليها كانت بتصررخ بس ضربه من فيصل خلتها تلف بقووه ويصقع رااسها الدرج الي جنبها وطاحت مغمى عليهاا
    اما هيا اخر شي شاافته جولين وهي تقووم"وشفيني"وغمضت عيووونهاااااا
    فيصل الي خاف وشال ياسمين((هو ع باله انها ياسمين))""ياربي كان ودي اشووف هذيك البنت بس مافيه ووقت اخاف تقوم هذي(يقصد جوولين)وطلع برا البيت بسررررررعـــــه


    فــررررنـــســـآآآآآآآآآ
    نادر وهو يلهث ماقدر يكمل وعصد وجهه بتعب والعرق يصب منه ويخالطه المطر وهو يلهث:ااسيـ- - اااه اسيل
    اسيل بخوف عليه:هلا؟
    نادر وهو يلف يدينها وحول ظهرها وسحبها ونزلها ع الجبل جنبه ولف وجهه وقعد وهو يلهث:ااا اااه شوي اا شوي وونـ-- ونكمل خلاص؟
    اسيل وهي تمسك رجلها بيدينها وتمدها بالم:خلاص انت ارتااح عاد انا مااشاءالله ثقيله
    ابتسم نادر ووجهه الي قلب ااحمر من التعب:ههه لاوالله ماانتي ثقيله بس ااه تعبت
    ابتسم اسيل بخجل واسكتت ونزلت راسها شوي بعدين ارفعت لسماء وصارت ترمش لان الماء يدخل عينها
    صار يناظر لها نااادر بتامل وهي رافعه راسها وترمش من المطر وماده يدها عشان تتطيح قطرات المطر فيها نزل راسه وابتسم وتنهد:يلاا نكمل
    ابتسمت اسيل بخجل ونزلت راسها واركبته ع ظهره واسكتت
    سحب رجلها نادر ولفها ع خصره وكمل طريقه بس مايدري ليه يحس بفررحه شعور غريب بهذي الظرووف مفرووض يخاف ويحزن مو يفررح


    الــــــفـــنــــدددق
    ياسمين بخجل وهي تنزل كوب العصير:سامي
    سامي وهو ماشال عينه عنه:عيونه وقلبه وروحه
    ياسمين بضحكه خجل:هههه(بس اختفت ابتسامتها وهي تلعب بكوب العصير):تدري لما ماات ابووي خفت خفت من هذي الدنياا وقعدت اقووول ابوي ظلمني اكثر من ماراح تظلمني الدنيا بزواجه لي من ساامي اقعدت افكر كيف بعيش مع وااحد اكرهه وكيف بعيش من الغناء الي ااا(واسكتت شوي بعدين كلمت)وكيف وكيف(وابتسمت)بس لما دخلت البيت تعلمت اشياااء كثيرره كثيرره تعلمت التضحيه يااي كانت شي غريب علي لاني بحياتي ماضحيت لاحد تعلمت اني افكر بغيري مو بس بنفسي تعلمت ان فيه اشيااء اهم من الملاابس والكشخه تعلمت ان الستر هو الي يحفظ المرااه تعلمت شعور ان يكون عندي خوااات اهتم فيه ويهتم فيني
    وقف سامي وضمها بقووه وابتسم:وبتتعلمين اكثرر
    ابتسمت بقووه وضمته:سامي
    سامي:عيونه
    ياسمين:احبك
    ابتسم سامي:واناا اموووت فيك(وتركها ومسك يدها وقعد ع السرير وهو يلعب بيده):ااا ياسمين بسالك سوال
    ياسمين باستغراب وهي مبتسمه:تفضل
    سامي بارتباك بس رغع عينه وحطه بعينها يبي يشوف رد فعلها:ماقدر تكلمتي عن امك؟
    ياسمين الابتسامه الي كانت ع شفتها اختفت وبهمس:امي؟
    سامي وهو يلع ريقه:ااايه اا احمم يعني ماتتذكرينها؟
    اسكتت ياسمين شوي وانزلت دمعه ع خدها وهززت راسها بعلامه لا وبهمس:لا امي(وبضحكه استهزاء)ههه ودي اقول هذي الكلمه بس مااعرف كيف الشعور معها لما تنقااال يمه ههه صعبه مراا
    سكت سامي شوي بعدين قال:طيب لو تشوفينه الحين وش تسوين؟
    اضحكت ياسمين:هههه اشوفها الحينماشافتها قبل اشوفها الحين مستحيل
    سامي:ليش مستحيل كل شي جاايز طيب تخيلي لو جتك الحين وش بتسوين(يبي يشووف رده فعلها يبي يعرف يقولها عن خالته الي هي امها ولا يسكت)
    اسكتت ياسمين شووي بعدين قالت بعد مارفعت عيونها وتلاقت بعيون سامي ودموعها تنزل:بقولها اكرهك اااه بقوولها ليش جيتي الحينبقولها جيتي بعد مااكبرت بعد ماصارت ماحتاجك بقولها ووييينننك يوم كنت طفله بقوول ووينك يوم كنت مرااهقه وحتاجه لام تفهمني كيف اعيشهاا وييينك يوووم كنت اسمع البنات يسولفون عن امهااتهم واناا اظل سااااكتتته ومننزززله راسي بالااارض لااني بحيااتي ماعرفت ااامي بقوولها ووووينك يووم خسرررت ابوووي واحتجت ااحد يضمني لصدره ويقولي اناا هنااا انا جنبك بقوولها اااه ااااااه(ماقدرت تكمل وصارت تشااهق من البكي)
    سحبها سامي بقووه لصدرها وضمها:اااششش خلاااص اناا اسف ااسف مااراح افتح هذا الموضوع ثااني مرره ""اشواا اني ماقلت لها ان خالتي نوال هي امهاا اااه كلكن مظلوومااات كلكن حسبي الله ع الظاالم""
    ياسمين وهي تضم سامي بقووه""ااااه يااييمه احتجتك كثيير وكثير بس مالقيتك""
    سامي:ياسمين يمكن اا يمكن تكون امك مظلوومه
    ياسمين:مظلوومه؟كيف مظلوومه ومن بيظلمهاالالا هي ظالمه
    سكت سامي وماحب يزيد عليها وتنهد وضمها قوووه:طيب خلااص حبي ارتااحي وانسي الساالفه







    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 19 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •