مـــصـــــررررر
اطلعوا من السوق وااوقفوا الحريم عشان ينتظرون الشباب يجبون السيارات اوقفت السياره الاولى وكان اخو سمر الصغير واركبوا معه ريما وسمر وهدى وياسر ومشى واوقفت بعده سياره ضاري وركب ابوه وامه وام ياسر وام مازن اما سياره مازن ركب فيها ابوه ومنال وليلى الي ماكنت تبي تركب معه بس منال اجبرتها
مازن:يبه لقيت ملاهي مره حلووه وش رايك نروح لها بكره؟
منال بلقافه:اللله ملاااهي ايه مزوون تكفى
مازن وهو يناظر لها بطرف عين:كم مره اقولك لاتقولين مزوون ماتفهمين؟
منال وهي تحط يده ع افمها:خلااص توبه مااقولها بس تكفى ودنا الملاهي
ابومازن:خلاص يامازن شف انتوا وش تبون ووين تبون تروحون وحنا معاكم
مازن:خلاااص (ومد يده وشغل المسجل ع اغنيه راشد ياقلبي وعم السياره الهدوووء واثنين اسررحوا بفكرهم)
هذاك اللي تبيلة الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي
ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لا تسأل
كفاك تعيد وهو بعيد
حبيبك ذا خبرناه زين
قدر يصبر عن عيونك
ويزيد اكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير كثير
تناسى حبة وطارية
وبلاش اكثر تفكر فية
وش اللي تقدر اتسوية
ما دامه مهتني بالغير
ماتدري ليه ليلى حست وكان مازن يقول هذي الاغنيه لك"ااه يامازن الي خنتني انت الي غلطت"حست بدمعه بتخونها بس حاولت تمسكها بكل قووتها
اما مازن الي معصد حوااجبه بضيق"ااه يااليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي لو تفتحين قلبي تلقين نفسك متووسطته ااه شكلي بنفذ كلام ضااري والي بتسويه خليها تسووويه وبشووف من يبقى انا ولاهي""
فــرررنـــســــآآآآآآآآآآ
جاك بعصبيه وهو يدف فرح بقوه ع الارض:وووشفييك انتيييااانجنييتييي
فرح بعصبيه:لاآآآآآآآآ ماانجنيت بس عشاااانننننني ردددديت علليه تقوول انجنييييت
جاك وهو ياخذ نفس عشان يهدي اعصابه وقعد جنبها ع الارض ومسك يدينها:فرووحه قلبي انتي غلطتي- --
قاطعته فرح بعصبيه:لالالا ماغلطت مااشفته ككيف يقول عني حقيررره ولابعد يبي يوريني شغلي؟من هووو
جاك وهو يناظرلها بطرف عين:فررح انتي ضربتي كرسيه برجلك بقوه وطيحتي جوواله وترا هذي اهاانه قوويه له كانك ضربته
فرح ودموعها بدت تتجمع بعيونها وبدا صوتها ينبح:ووو ماشفته يوم كب العصير وكاانه منقرف مني(وبدت تصيح)ولا بس انا الي ينشااف غلطي
جاك الي اشفق عليها بقووه وضمها:فروحه افهمي انتي الغلطانه من البدايه لانك يوم شربتيه قعدتي تمسح اللسانه وتقولين يع وقرف اكيد لو أي احد مكااانه راح يسوي الي هو سوااه بس انتي زودتيها كان مشيت وانتهى الموضوع وناايف انا اعرفه ماراح يسكت وشفتي جدك ايش قاااال
فرح وهي تبكي بقوه وشدت ع حضن جاك:ااه اااه جااكي ابي فااارس ااه جب لي فااارس اابيه
جاك الي سكت وعرف ان فرح تتهرب من الاجابه هذي هي فرح من هي صغيره اذا اكتشفت انها الغلطاانه تقول ابي فارس تنهد وهو يتذكر فارس صديقه واخوه وكل شي بحياته:الله يرحمه فررح استهدي بالله فارس مابي منك الا الدعاااء
فرح وهي تشد ع حضن جاك باقووى وتتكلم وكانها ماتسمه كلام جاك:اابيه جبه يااجااك ابغااه ابي اقووله ع الي يسونه فيني ابي اقوله ياخذني معه ياخذني بعيد عن هناا ياخذني بعيد عن ناايف وعن جدي وووعن اللكل اابغى اصير معه اااااه اااااابغااااااه
جاك الي حس انه بصيح:فرووحه خلااص تكفين فاارس رااح وماراح يرجع لو ايش ماتسووين فارس رحل عن هذي الدنيااا ومستحيل يرجع لهااا قولي الله يرحمه وبس
فرح وهي تبعد عن جااك وتتدفه بقووه وتاقف:بببببببعد عننننني ماااابغااااااك مااابغااكم كلكم ااااه ااابغىى اخوووي اابغاااه(وراحت تركض)
جاك الي وقف وصار يناظرلها وهي تركض بعيد عنه تنهد يعرف فرح لما تقعد لحالها تفكر بايش سوت وتهدا وترجع ولف وصار يناظر البحر قرب له لين صار الموج يضرب ارجوله ويرجع ثاني مره وكتف يدينه"ااه يافارس ياليتيك ماامت كان ماصار كذا ااف انا وش قاعد اقول استغفرالله اااه الله يرحمك يارب"
امــرريــكــآآآآآآآآ
تركي وهو يدور بالمستشفى ويدعي"ياارب خلها لي يارب"رجع بالذااكره لاربع ساعات فاتت كاان قاعد ببيته وجنبه جولي يناظرون فيلم فجاه امسكت جولي بطنها وبدت تتوجع عضت شفتها واسكتت بس فجاه بدت تحس بالماء تنزل والالم يزيد اصرخت ومسكها تركي بقووه:جووولي وشفيك
جولي وهي بيد تشد ع بطنها وبيد ع يد تركي:ااااه ااه ااه شكلي اوولد يااتركي
تركي بصدمه:اايش تولديناا انتي تووك بالساابع
جوولي وهي تصرخ وتغمض عيوونها بقووه:ااااااااااه ترركي ماقدر استحممل
تركي بخوف وشالها بقوووه ووددها االمستشفى وانصدم لما قالت له الدكتوره ولاده
تركي:بس هي بالسابع يادكتوره؟
الدكتوره:عاادي جدا كثير نساء يولدين باسابع لكن نحتاج توقعيك لاننا سوف نولدها بعمليه
تركي وهو يهز راسه بخوووف ووقع تنهد وهو يرجع للواقع فجاه اطلعت الدكتوره ركض له:هاه دكتوره؟
الدكتوره ببتسامه:جبت بنوته جمليه جدااا
تركي وهو يتنهد برااحه:الحمدلله وجووولي؟
الدكتوره:بخير ايضااا لكن الطفله سوف تبقى عندنا فتره من اجل صحتها
هز راسه تركي بفرح:طيب اقدر اشوفهم؟
الدكتوره:طبعا سوف نخرج جولي بغرفه وناتي بالطفله لكم
تركي:مشكوووره دكتووره
الدكتوره:لا شكر ع وااااجب
فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآ
بــكــووخ الــبــنــآآآآآآآآآآت
ليالي بقهر:فرح غلطاانه مفرووض ماتضرب كرسيه
ريم بعصبيه:بس هو بعد كب العصير الي اشربت منه وكانه يقول مستحيل اشربه بععدك؟هووو غلطاان
نووف:بببببببس خلااااااااص فكووناا كلهم غلطانين فرح غلطانه يوم انها اضربت الكرسي ونايف يوم انه كب العصير
مي:شوفوا هي فرح بالبداايه اغلطت بس يعني مفروض نايف ماياخذها جد بس اخووي واعرفه ععصبي وزين بس كب العصير وسكت
اسيل:ااف يعني مفروض فرح يوم كب العصير خلاص تسكت وتمشي لانها هي غلطت اول
فففجر بعصبيه وصراااخ:اااااااااااااااااف خلااااااااااااص ااااسكتووا مووو مهم من الغلطااااااااااااان اااااااف ييييعني حتى بااجازه ماننبسط
مي بهدؤؤء:ياقلبي يافرح تتوقعون وينها؟
فجر بضيق وهي تاقف:مي امشي معي ندورها
مي اوقفت:يلاا
ريم:خوذوني معكم
نوف واسيل:واناا
ليالي وهي مقهوورره من فرح بس قالت غصبا عنها:واناا(عشان مايشكون البناات واقفت ومشت بالاخير وهي ودها تكفخ فررح)
الــشـآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآآت
وهي متفشله وواقفه قداام المرايه وتشوف لبس السبااحه كان سير وضيق وياصل لين نص الركبه ولونه وردي فااااتح وطالع خقق ع ياسمين""ياربي فشلله انزل فيه قداام سامي احسه مبين تفاصيل جسمي - - -"قطع افكارها دخول العنود وهي تصررخ:هييييييه وينك انتي يلااا امشي وووااااااااو يجننن عليك
ياسمين بخجل:لا عنودي مو طالعه كذا فشله
العنود"طيب ياياسمين والله لاخليك تموتين باخوي وهو بعد"واسحبت يدها بقووه:اقووول اممشي
ياسمين وهي تحاول تفك يد العنود من يدها:لالا عنوودي اتركيني والله فشلله ااتركيني (اوصلوا الباب واطلعوا لهم وياسمين نزلت راسها بسرعه وهي تحاول تفك يدها من يد العنود بس العنود ماسكتها بكل قوتها وتسحبها)
الكل لف ع اصوات العنود وياسمين بس اول ماطلعت ياسمين الكل صرخ ماعدا سامي:وااااااااااااااووو (وصاروا يصفقوون ويصفرروون)
اول مادخلت من الباب والعنود الي تسحب يدها بقوه وراسها الي منزلته بخجل وخصلات شعرها المتبعثره ع وجهها ولبس السبااحه الضيق ع جسمها ومبين كل تفصيل فيه وبياضها الي معطي اللون الوردي لون ثاااني ظل واقف بالماء وهو فاتح فمه
العنود وهي تترك يدها وتضرب صدرها:احممم احمم ههههه ترا اللبس حقي
ام سامي بفرحه:والله ياسمين هي الي مزينه اللبس مو اللبس مزينها
نوال:طبعاا ياسمين من فيه مثلها
ياسمين بخجل:بروح اغير
الجده:هووو ليش تغيرينمافيه غريب حنا حريم وزوجك خاابرك من اولك لين اخرك
الكل ماعدا اثنين سامي وياسمين:هههههه
ياسمين الي ولعت بخجل خاص هان سامي يناظرلها ولفت تبي تمشي بس ماحست نفسها الا بالماء لان العنود دفتهاا
سبح بسرعه لين وصل لها ومسكها من خصرها ورفعها فوق الماء:انتي بخير؟
ياسمين بخجل من سامي وحقد ع العنود الي واقفه وتضحك وبهمس وهي تحاول تمسك العصا الي ع حوااف المسبح:اايه بخير
سامي:خليني اوصلك لهناك (كاانوا قريبين لبعض لدرجه ان كل وااحد يحس بانفاس الثاني سامي كان مبسوووط وعاجبه الوضع وودها لو يطول اما ياسمين متفشللله وودها تاصل للعصا بسررعه بس تحس بشعور ثاني غير الخجل ماهي عارفه ايش هو بالضبط بس كانه فرحه واخيرا اوصلت للعصا وامسكتها بقووه وصاروا يضكون ويلعبوون ويكبون ع بعض مااااء وسامي يمسك أي وحده فيهم ويغطسها تحت الماء وهن يضربنه وظلوا ع هذا الحااال لين جااب راشد الغدااء
فــرررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي محوطه افمها بيدينها وتصرخ:فرررررررررررح فرررررررررح
ريم بخوف:اااف مالقينااها تتوقعون وين راحت؟
مي وهي تحس انها بتبكي:ياويلي عليها لها 3 ساعات مختفيه ومالقيناها
نوف وهي تمشي راجعه للاكواخ:اناا بروح اقول لابووي
اسيل:يلا بنااات
البنات كلهم راحووا لكوخ الرجال وطقوا الباب وادخلوا وكان فيه كل الرجال والشباب ماعدا نايف
ابوفيصل:نووف؟وشفيكم؟
نوف بارتباك:يبه ااا فرح مالقينها من راحت لها 3 ساعات وحنا خايفين عليها
ابوفيصل بخووف:ااايش؟ماارجعت للكوخ
اسيل:لالا
جاك الي وقف بخوووف وطلع بسرعه يدور عليها وهو يرركض
وقف ابونايف:قووموا ندورها
ريم:بس وين؟
الجد بعصبيه:اااقعدواا خلوها تضيع احسن بنت الكلبه الي ماتربت
الكل تضاايق من كلاام الجد لان فرح ضايعه وماهو وقت حقده ع امها
ابونايف بتجاهل لكلام ابوه:اسمعوااا خلونا نتفرق وندورهاا
الجد وهو يشرب شاهي وبرود وتتطنز:ههه ايه دورها ززين زين
الكل ناظر الجد بقهر لهدرجه وصل فيه الكره والحقد لف وجه ابونايف وهو يقول:ابوفيصل خذ معك مشاري ونوف ورحوا دوروا عند جهه المطاعم وهذيك الاشياء وانا وريم وخالد بنروح ندور بين الاكواااخ وانت يانادر واسيل ومي روحوا للجهته الغاابه وانت يامشعل وفجر ليالي روحوا لجهه الشاطي الخلفي وانت يافيصل رح مع اا خلاص رح مع مشعل وفجر وليالي يلاا بسررعه وتفرقوووا كل واحد لنفس الجهه الي اتفقوا عليها
جاك الي يركض بالمكان الي تركها فيه"ياااربي انا السبب انا الي تركتها ترووح ياربي وينك فيه يافرح وينك والله مااسمح نفسي لو صارلك شي""
ابووفيصل ومشاري ونوف الي يصرخون وينادوون فرح بس مافيه أي مجيب
ابونايف وريم وخالد الي نفس الشي بس مافيه أي امل
ريم وهي شووي وتصيح:فررررررررررح فررررررررررح
خالد وهو يهدي ريم:رريم هدي ان شاءالله مافيها شي
ريم ودموعها بدت تنزل:كيف مافيها شي اجل وينها طوول هذا الوقت ااه
ابونايف وهو يهدي ريم:ررريم تكفين هدي ااف المكان كبير مراا اسمعوا خلونا نتفررق ريم انتي روحي مع خالد وانا بروح هناك(واشر بيده ع مكان)خللاص
ريم وخالد:خلااص (ومشوا بالجهه المعااكسه لجهه ابونايف)
ابونايف الي يمشي وينادي فررح""اااه يااحمد ياليتك هنااا(غمض عيونه وهو يرجع بالذاكر قبل 20 سنه كانوا قاعدين ببيت الشعر وكان ايام الشتااء وشابين النار ولابسين فرواات ويشربون حليب سااخن ويلعبون اورقه ويضحكووون
احمد(ابوفارس):هههه لالالا غشااش مو كذاا
محمد(ابونايف):لالاوالله احلف انت الغشااش
فهد(ابوفيصل):هههه اقول اسكتوا كلكم غشاشين ههههههههه
احمد وهو يرمي الاروااق ويشرب من الحليب:ااه يازين ايام الشتااء تعطيك جوو غيررر
محمد وهو يرمي الارواق:صااادق وخاصه باللمه
فهد وهو يغمز لاحمد:خلااص محمد انت راحت عليك
محمد بصدمه:للليه
احمد وهو ماسك ضحكته:لليش ناسي انك خااطب
محمد:طيب واذا؟
فهد:يعني بتتزووج ومابتصير تقعد معنا وتااخذك امرتك
محمد:اااقووول انكتمواا قااعد ع قلووبكم لين يطق الشيب براااسي
احمد وفهد:هههههههههههههههههه
رجع للواقع تمنى ان هذي الايام تررجع تمنى ان ماصار الي صار تنههد بقووه وصرخ باعلى صوته:فررررررررررررررح
فيصل وليالي ومشعل وفجر الي لهم ساعه يدرون بس مالقوا أي اثر لها
فيصل بخوف:تتوقعون صار لها شي؟
فجر:فاالك ماقبلنااه وش قاعد تقول لالا ان شاءالله مافيها شي
دق جوال فيصل وقال وهو يناظرله:هذا نايف
فجر بحقد:خلله يولي لاترد عليه هو السبب ان فرح ضايعه الحين
ليالي بقهر وغيره:لالا رد عليه بس لاتقول له ان فرح ضايعه
فيصل الي ناظرلها بصدمه حس بصوتها الغيره بس رد بسرعه:هلا نايف
نايف:وينكم؟يوم جيت الكوخ فااضي مافيه احد
فيصل:ايه حنا طلعنا كلنا ندور فرح
نايف بخوف:فرررح؟ليه وشفيها؟
ليالي بحقد وهي تناظر فيصل"الكلب قلت له لاتقوله ليش يقول له"
فيصل:ايه جونا البنات وقالوا لنا انها مارجعت وتفرقنا ندورها
نايف:طيب طيب انتوا وين؟ابي اجي لكم
فيصل:لا لاتجي روح دورها بمكان ثااني يمكن تلقااها
نايف:طيب خلاص مع السلامه(وسكر بسرعه دون مايسمع رد فيصل)
فيصل الي سك دخل جواله بجيبه وماخفى عنه نظارات ليالي الحاقده بس سوا نفسه مو منتبه لها وقال:امشووا من هنااا
مشعل وهو يتنهد:يلاااا
نادر واسيل ومي وهم يمشوون ويناادون بس نفس الشي مافيه أي رد
نادر الي جواله ماسكت كل شوي يدق ويطلعه ويعطي صامت ويرجع ينادي
اسيل بقهر وهي تهمس لمي:اقول مي
مي وهي متوتره:نعم؟
اسيل:ماحلضتي جوال نادر
مي لفت لها بعصبيه وهي منقهره هم وين وهي وين:ننعممم؟اقوول دووري وانتي سااكته صدق سمااااجه
تفشلت اسيل واستحت ع دمها بس قاهرها جوال نادر لفت وصارت تتدور بعيونها بس دق جوال نادر وللمره المليون ولفت بعصبيه مالها داااعي:هييييييه انننت سككت جووالك ازعجناا واقلقنااااا جيين حنا ندروو ولا نسمع جوواالك
نادر الي عصب:هيييييه انتي ابلعي اللساانك لايجيك شي بعمرك ماشفتيه صدق وقااحه
انقهرت اسيل وكانت بترد بس مي الي ادخلت بينهم:يووه تكفون مالي خلق هواااش وبعددين حنا جيين ندوور فررح مو اسمع اهوااشكم اااااااااااف (وبدت تبكي وغطت وجهها بيده)ااه انتوا تتهاوشون وفرح ماندري سماها من ارضها ماندري اذا هي بخير ولا لا اا
اسيل الي انحرجت وضمت مي:ميمي خلااص ياقلبي انا اسسفه خلاص اسكتي ياقلبي
نادر بخجل:مي خلااص حقك علي اسكتي وخلونا ندور فرح يلا مي
مي الي مسحت وجهها بيده وهزت راسها:طيب يلا (وكملوا مشي وهم يناادون فرح)
نايف الي نزل جوااله وهو يركض بخووف ع فرح نسى الي سوته نسى كل شي وهو خاايف عليها وصاار يدورها بكل مكاان وقف لحظه وهو يفكر"فرح اذا تضاايقت بتروح للشاطي اكيد لالا لو هي بالشاطي كان لقوووها وين رحتي يافرح لو اني ابي ابقى لحالي وين راح اروح وين راح اروح"رفع راسه وشاف الجبل الشااهق المرتسم بالون الاخضرر الي كان مغطي بالاشجار العاليه والمنخفضه والاعشاااب""معقووله راحت هنااك"وقام يركض لهناك ويدخل بين الاشجاار ويصعد
امــررريــكــآآآآآآآآآآآ
ابتسمت تركي وهو يشيل بنته وهي تبكي:لالا ياروح ابوك لاتبكين هههه جولي تهبل ههه طالعه ع امها
جولي بصوت تعبان وببتسامه:ههه قول ماشاءالله عطننيي اياها
تركي:هههه ماشاءالله(وحطها بحضن جولي الي لفت يدينها حولها وباستها)
تركي:وش تبين تسمينها؟
اسكتت جولي شووي وابتسمت وهي تناظر بنتها:فررح
انصدم تركي ماتوقع جولي تتختار اسم فرح:ايش؟
جولي:هههه ايه فرح ابي بنتي تصير قوويه مثل فرح ابيها تستحمل أي شي هههه صح اني ماعمري قابلت فرح بس كلامك عنها ياتركي حبييتها وحبيت شخصيتها
ابتسم تركي:فرح ههههه(ونزل وباس خد بنته ع خفيف)الله يحفظك لي يارب
يــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــع