الملاحظات
صفحة 5 من 19 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    تــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآبــــــــــــــــ ـــع



    كان يمشي وهو ماسك الاكياس بيده وهو طفشاان(مايبي يروح لبيتها مايبي يقاابلها بس ايش يسوي امه اجبرته يودي هذا الاكل لخواته والبنات )"ااااه ليه ياافرح انتي ليه؟ليه انتي من بد كل البنات حبيتك (وباستهزاء)ههه بحياتي ماحبيت ويوم حبيت حبيت من طرف وااحد"تنهد وهو كان بيطق الباب بس انفتح الباب قبل مايطقه
    تلاقت عيونهم مع بعض وكل واحد سرح بخياله وبعيون الثاني
    كانت تشوف الحقد والغضب بعيونه بس تحس بشعور غريب شعور انها ودها تتاسف مع انها تحس انها ماغلطت ابدا
    كان يشوف بعيونها الضياااع والمتاهات يحس عيونها عاالم خااص ومايسمح لااي احد بانه يدخله هو متاكد ان في ناس ادخلوه الا هوو
    بس قطع عليهم صوت من وراء فرح
    عبدالرحمن وجاك ونوره الي اطلعوا وراء فرح لانهم كان بيمشون بس فرح اسبقتهم عشان تفتح لهم الباب الكل سكت يوم شاف ناايف بس عبدالرحمن ونايف صاروا يتباادلون نظاارات مخيفه وفرح"ياااربي اااف"
    جاك الي كان مايدري أي شي عن سالفه الي صارت بالكوفي:هلاا نايف(ومشى وسلم عليه)
    ناي فالي يرد السلام ع جاك ويسلم بس عينه ع عبدالرحمن وعبدالرحمن الي كان نفسه نظارات ناايف
    فرح ابلعت ريقها وهي تحس انهم بيقتلون بعض بالنظارات
    جاك الي ع نياته:نايف اعرفك هذا صديقي عبدالرحمن (ولف لعبدالرحمن)عبوود هذا نايف زوج فرح
    فرح الي غضت ع شفايفه وغمضت عيونها لان حست انهم بيقومون الحين يتضااربون بس انصدمت يوم اسمعت اصواته وهم يسالون عن حال كل واحد منهم
    نايف الي تقدم وسلم ع عبدالرحمن عادي جدا بس شاد ع يده بقووه بقهر:هلابك وشلوونك؟
    عبدالرحمن الي نفس حركه نايف وشااد بقوه ع يد نايف:بخير وانت
    نايف وهو يبعد عنه وعينه ع فرح الي يناظرلها بنظارات قويه:بخير
    فرح الي مراا خاافت من نظارات نايف لها من جد ارعبتها ودون شعور اسحبت يد نوره:اا هذي نوره خطيبه عبدالرحمن
    الكل ناظرلها باستغراب وكانهم يقولون وش المناسبه تعرفينها عليه
    نايف الي ماقدر يستحمل وبخها ضحك لانه يدري ان فرح قالت كذا خووف من نظاراته:ههههههه ههههههههههه
    فرح الي تفشلت واتركت يد نوره الي كانت تناظرلها باستغراب وعصبت ع نايف
    جاك الي ضحك من ضحك نايف:ههههه وشفيك
    نايف وهو ياخذ نفس"مااتوقعتك يافرح خوافه كذاا بس تدرين هذا زين بالنسبه لي انتظري يافرح هذي بس نظره":هه ولاشي (مد الكيس لفرح):عطيه مي الدبا داقه ع امي تبي اكل كان مافيه مطبخ
    جاك الي ابتسم من سمع اسمها"ههه مسكينه كانت نازله تبي اكل":يلا فروحه حنا نستااذن باااااي
    عبدالرحمن ونوره بعد ماسلمت ع فرح:باااي
    فرح:باااي(وجت بتدخل بسرعه بس يد نايف وقفتها وسحبها بقوه لين تلاصقت اجساامهم):ااا بعد عني ايش تبي؟
    نايف وهو يناظرلها من فوق لتحت وركز ع عيونها الزرقاء الناعسه وبرومشها السوداء وحدت عيونها

    يوم شفتك خفت من عيني عليك . من كثر سحر العيون الناعسات
    كنه حسن الكون كله بين إيديك . التقى بين الرموش الساحرات


    في عيوني شي ياعمري يبيك . في حياتي لك ياروحي حياة
    لاتلوم اللي تولع حيل فيك . غير شوف العين ماله سواة


    من جمالك هزني كل شي فيك . من عيون وجيد وأهداب وشفاة
    لك بنار الحب قلب يرتجيك . ولي عيون في دلالك حايرات


    لا دلال ولا جمال معتليك . فوق مدلول الحلا حلو الصفات
    إن بعدت الشوق يجبرني أجيك . وإن لمجتك أذكر الله في سكات





    بلع ريقه سكت ماعرف ايش يقول او اصلا هو ليش سوى كذا وترك يدها بقوه ودفها بعيد عنه ومشى
    صارت فرح تناظرله وهو يمشي بالبالطول الطويل الي كان لابسه بالونه الاسود وشلون اختفى بوسط الضبااب تنهدت وادخلت دااخل وضربت الباب بكل قوتها


    بــآآآآآآآآلـــســعــووووديـــه
    فتحت عيونها شوي شوي وهي تتذكر كل لحظه صراخها وحركات سالم وو ماازن ضمته وصراخه عشانها ارجعت وغمضت عيونها بس ماحست بالباب الي افتح ماتبي تكلم احد اابداا"اااااه يامازن وينك تعال محتاج هلك محتاجه لك"وبدت دموعها تنزل ع خدها
    ام ياسر وهي تحط يدها ع كتف ليلى وباستغراب:ليلى حياتي صاحيه
    ليلى الي ظلت ع حالها وماردت ع امها:- - -
    ادخلوا عمها ومراته وخواتها بس ليلى ماهي معهم ابدا ولسى مغمضه عيونهااا ودموعها تنزل ع خدهااا

    بـفـررررنــســآآآآآآ
    بــعــد يــوووومــيــن
    الــســآآآآآآآآآآعـــه 5 الــمــغــررربـ
    البنات كانوا بالسوق وقاعدين يتسووق
    فجر بطفش:بنااااااااات يلااا ماخلصتواا؟
    نوف واسيل الي كانوا واقفين ويختاارون بلوزه وماعطوا فجر وجه
    فجر بقهر وهي تقوم من الكرسي الي قاعده عليه:طسوووا بطلع براا اذا خلصتوا تعااالوا(وطلعت) اطلعت من المحل وهي تتلفت ابتسمت وهي تشوف كوفي مشت واقعدت ع وحده من الطاولات وصارت تتفرج ع المنيو الموجود ع الطاوله ارفعت راسها وشافت النادل وهو يقول بسعودي:مرحباا ببنات السعوديه
    فجر الي كانت منقهره اسكتت شوي بعدين"ليش مارد عليه عادي":مراحب اااا ممكن تجيب لي ملك شيك بالشوكولاته؟
    النادل السعودي وهو ياشر ع عيونه:من عيوني دقاايق ويكون عندك
    فجر الي ارفعت حااجبها""صدق سعوودي لازم يغاازل":- - -(واسكتت تنتظر الطلب)

    اسيل ونوف الي اطلعوا من المحل دون ماينتبهون لفجر
    نوف:وين فجر؟
    اسيل وهي تفكر:اامم مدري كانها قالت بتروح عند البنات
    ((البنات انقسمووا اسيل ونوف وفجر راحوا مع بعض والباقين مع بعض))
    نوف:يلاا اجل نروح فووق
    اسيل:يلاا


    فجر وهي تسمع صوت جوالها"لااا ااف مو وقته تتطفي"طفى لانه مافيه شحن""اااف هذلن لاحد الحين ماطلعوا من المحل"قامت وراحت للمحل بس ماقلتهم وصارت تتدور بالمحل كم مره بس مالقتهم"وين رااحوا ذولاء""خليني ارجع للكوفي يمكن اشوفهن"وارجعت للكوفي واقعدت ع نفس طاولتها وثواني وجاء النادل السعودي وببتسامه>>تحس وراءها شي<<:تفضليييي
    فجر دون ماتناظر له مدت يدها عشان تاخذ الملك شيك بس حط يده فوق يد فجر:اااسف(ووشال يده شوي شوي) وناظر فجر بتفحص ومشى
    فجر الي انصدمت اول مره احد يحط يده ع يدها كذا ارتبكت وخافت >>هع هع اول مره<<"اااف وين البنات حتى جوالي طفى وشلون اكلمهم"اشربت من المللك شيك شوي ونزلته:خليني انتظر هنا احسن ع الاقل اذا مرورا اشوفهم(واشربت مره ثانيه من الملك شيك بس حست بدووخه حطت يدها ع راسها)"وشفيني احس بدوخه"اوقفت واتركت الملك شيك واطلعت بسررعه للموقف وهي تحس انه بيغمى عليها وصارت تسرع وهي تشوف النادل السعودي يمشي ورءها"لاايكون حط بالملك شيك شي؟ااكيد انه حط اجل وشفيني احس بدووخه"صارت تحس انها تختنق بس اسرعت بخطواتها وهي تشوفه صار يركض لها وينادي
    مسكها من كتفها بس فجر بعدته وصارت تركض اافرحت يوم شافت سوواقهم وصارت تصرخ:كوماااااار كوماااار
    كومار الي جاء يركض لين وصل لفجر:مداام انت بخير؟
    فجر لفت وشافت السعودي رجع:اااه ععطني جووالـ- - - -((ماقدرت تكمل كلامها لان الدنيا صارت سوداء بعينها وطاحت بالارض))

    الــشــبــآآآآآبــ
    مشعل الي وقف بصدمه بعد ماكلمه كوماار وبارتبااك:ااا شبااب برووح ااا مشوار وراجع
    مشاري الي وقف:اروح معك؟
    مشعل الي طلع يركض:لاااااا برووح لحاالي
    قعد مشاري وقال نادر:ووشفيه؟
    مشاري باستغراب:مدري جته مكالمه وطلع يركض ان شاء الله مايكون فيه شي
    نادر بخوف:لاا ان شاء الله

    مشعل وهو يدخل مواقف بسوق بسررعه ودق:كوومار وينك
    كومار بخوف:فيه ااا مواقف رقم 44
    مشعل الي لف بسرعه ودخل مواقف 44 وقف السياره بقوه ونزل وترك باب السياره مفتوح ونزل لمستوى فجر ورفع راسها بصدمه وصار يطق خدهاا:فجر فجرر (رفع راسه لكومار):ووشفيهاا
    كومار بخوف وهو يتكلم ويحرك يدينه:مافي معلوم هي يجي هنا بعدين ينادي انا بعدين طيييح
    مشعل بخووف"ياربي ايش اسوي؟اكلم خالي لااا وشي ادق ع الشباب لااا والبنات لاااا مابي اخووف احد"نزل راسه وصار يناظر وجهها البيض المورد وشفايفه الصغيره المملوه باللون الوردي الي كان طبيعي وخدودها الورديه بلع ريقه اول مره يركز بملامحها وشكلها وهي نايمه مراا هاادي عكس وهي صاحيه استوعب هو ايش قاعد يفكر وشالها وركبها السياره بسرعه وقرر يوديها للغرفته للفندق ويطلب دكتور العيله
    وصل الفندق ونزلها ع السرير ودق ع الدكتور الي قال نص ساعه واكون عندك صار يناظر ملامح وجهها دون شعور فصخ حجابها الي عليها وصار يتآمل وجهها وشعرها المتناثر عليه:احسن شي سوواه كومار انه دق علي "صح هو ليش دق علي انا بالذاات ليش مادق ع نادر ولافيصل اخوانها" "الي يشوفك الحين يافجر مايقول انك فجر ام اللسانين والي ماتخليني حتى اتكلم"صحى ع صوت باب وقام وفتح للدكتور
    الدكتور الي كان فرنسي((بعد الترجمه)):مرحبا كيف صحتك يامشعل؟
    مشعل:بخير وانت؟
    الدكتور:بخير لاارى بك شي؟
    مشعل:اا لا مو انا تفضل لكي اوريك المريضه
    الدكتور:حسنا(تقدم وصار يناظر فجر النايمه بهدوء ولف لمشعل):ماذا بها؟
    تورط مشعل ماعرف ايش يقول له(بس قاله انه لقاها مغمى عليها)
    هز راسه الدكتور وبدا بشغله طلع السماعات وحطها ع صدره وسكت شوي بعدين قال:تنفسها جيد لاكنه ضعيف يجب اجراء لها فحوصات
    مشعل:حسناا اجر لها الفحوصات
    الدكتور:لااستطيع هنا يجب ان ناخذها للعياده
    مشعل الي هز راسه:حسنا هيا بنا(وتقدم وغطى شعرها باهمال وشالها وطلع مع الدكتور)






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    الــبــآآآآآآآآآآررت الـثـآآآآآنــي والـعـشـروون


    فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآ
    بــآآآآآآآآآلــفـــنـــدق
    الـــســـآآآآآآآآآعــــه 7 الــمــغــرررب
    الجد:وين اعيالكم من جينا هنا كل واحد دااج لابنات ولاشباب خير
    ابونايف:ايه والله انك صادق يايبه كل مادق ع واحد قال انا اطالع انا مدري ايش
    ابوفيصل:اايه والله والبنات بس يتمشون مع فرح عاد اليوم كلمتني نوف واطلبت السواق كومار عشان يبي يروحون السوق وتقول سياره فرح خربانه
    ابومشاري:هههه خلووهم يستنسوون شوووي عااادي
    ابونايف:هههه ايه الا اقول امس وانا قاعد ع النت لقيت اعلان عن جزيره هناا مره حلووه بكره الساعه 9 تمشي من هناا هاه وشرايكم نروح كلناا
    ابوفيصل:والله حلوو وكم مده الرحله
    ابونايف:5 ايام بس صرااحه الجزيره مره حلووه والفندق الي فيها والمطااعم والمنتجعااات
    ابومشاري:انا مووافق وشرايك ياعم
    الجد:خلاص برااحتكم بس جمعوا عيالكم الدااجين
    الرجال بضحكه ع عصبيه الجد:ههههه

    بــآآآآآآآآآآآلـــســــوووووق
    اسيل وهي تهز نوف:نووف شووفي هذيك مي امشي لهم
    نوف وهي تشوف مي:يلاا (اوصلوا عند البنات)
    اسيل ونوف:مرحبااا
    البنات:ااهلين
    نوف وهي تناظر بينهم بعدين قالت:وين فجر
    ريم باستغرااب:فجرليه هي مو معكم
    اسيل ونوف بخوف وهن يناظرن بعض
    اسيل:ااا الا كانت معنا بس بعدين اا قالت الظاهر انها بتروح لكمهي ماجتكم؟
    فرح بخوف:لااااا انتن متااكداات؟
    نوف بخوف:يااويلي ع اختي(وطلعت جوالها وهي تتدق عليها نزلت الجوال من يدها بصدمه):مقفل
    البنات بصووت واحد:ااايش
    ريم وهي تحاول تهدي الموضوع:للحظه اهدواا نوف متى راحت من عندكم؟
    نوف الي تحس انها بتصيح وبارتبااك:اا مدري اا يمكن 5
    ريم بصدمه:نعمم5 انتن صحيااات لها ساعتين وماادريتوااا
    اسيل:مددري انا قلت اكيد راحت لكم
    مي:غبيااات ياويلي وينك يافجر
    ليالي:بناات اهدوا يمكن بس جوالها مافيه شحن وتلقونها الحين قاعده بمكاان ولاتتمشى
    فرح:ان شاءالله بس مانقعد كذاا امشوا ندورهاا اسمعي ريم روحي مع اسيل ونوف وانا بروح مع ليالي ومي يلاا بسرعه
    ريم بخوف:طيب اذا مالقينهااا
    مي:ريم فالك ماقبلنااه اسمعوا بعد نص ساعه نلتقي هنا واذا مالقيناها بندق ع واحد من الشبااب خلاص؟
    الكل:خلاص(وتفرقوا)


    الــعــيـــآآآآآآآآآآده
    مشعل الي كان واقف بالممر طلع الدكتور وركض له:هاه دكتور بشر؟
    الدكتور الي ناظر مشعل شوي بعدين مسك يده وقال بهمس:مشعل هي وين كانت
    مشعل باستغراب من الدكتور بس بنفس الوقت خاف:ليه؟(وبارتباك)اااا بالسوق ليش دكتور فيه شي؟
    الدكتور وهو ماسك الملف بيده :امش معي للمكتبي
    مشعل:تراك خوفتني ققل لي
    الدكتور:طيب اسمع تحليل الدم يظهر انها اشربت منووم عشان كذاا هي دااخت بس وشلونا شربته هذا الي مو قادر افهمه
    مشعل بصدمه""منوووم":ااا طيب دكتور متى تصحى
    الدكتور:وهذي مشكله بعد ماراح تصحى الا بعد 6 ساعات او7
    مشعل:ااااااااااييييش7ساااعااات وشلوون اناا وش اسوي ااقصد وش اسوي فيهاا""يااويلي لو دروا اهلي ااكيد بيفقدونها ""
    الدكتور وهو يحط يده ع كتف مشعل:الله يعينك بس حاول تتدور لك طريقه تقنع فيها اهلك
    جت الممرضه:دكتور
    لف لها الدكتور:نعم؟
    الممرضه:اتصل واحد اسموه عبدالكريم الفارس واال(قال)انوه جاي عشان بدوه تشوف له ظهره
    مشعل بصررخه:ااااااااااااااايشجديييييييييييي
    الدكتور الي يحاول يهدي مشعل:ممشعل مشعلل اهد اسمع
    مشعل:وش اسمععانت الي ماتسمع هذاا جدي لو جاء وشافني انا ووفجر (وصار يتخيل رده فعل جده)والله يذبحني
    الدكتور وهو ماسك ضحكته ع وجه مشعل:مشعل اهدا واسمع انا عندي شقه صغيره قريبه من هناا يعني اقعد فيها هذي الليله مع بنت عمك لين بكره الصبح وبعده يحله الف حلاااال
    مشعل بصدمه:وانااا ولد ابووي تبين اروح مع بنت عمي لشقه
    الدكتور الي ماقدر يتسحمل:هههههه مشعل افهمني انا خايف عليك من جدك بس
    مشعل بتفكير:طيب بس بكره اذا جيت وجبت فجر معي ايش بيسوي فيني وفيها
    الدكتور وهو يناظر الساعه:مادري والله مشعل ترا جدك االظاهر وصل بسرعه خذها وروح
    مشعل وهو مو حاس ع الدكتور ويفكر بصوت عالي>>>هع هع ماهو مباعد فجر<<:والله اذا فجر صحت لاتسوي لي فضيحه اااف
    الدكتور:ههههه مشعل مشعل(وطقه من كتفه)قلت لك ماراح تقووم خذها وروح
    مشعل وكانه استوعب ان جده بيجي"اااف جدي مابغى يجي الا الحين":اااا طيب بس وشلون اخذهاا
    الدكتور:ااامم بكرسي متحرك ثواني اقول لممرضه تجيبه لك بس انت اهدا روح غسل وجهك وتعال تلقاهم خلصواا
    مشعل وهو يهز راسه:اايه صح مشكور دكتوور
    دكتور وهو يسحبه:تعاااال ههههه طيب وشلون بتروح دون مفتاح ولا حتى عنوان؟
    مشعل الي تفشل:ههههه ايه صح
    الدكتور وهو يطلع مفتااح الشقه:امسك شف تلقى الشقه بعد شارعين من هناا اسم العماره الشمس الشقه دور الساابع رقم 124
    مشعل وهو ياخذ المفتاح:مشكوووور دكتور من جد ماني عارف كيف اشكرك
    الدكتور ببتسامه:ولو ماسوينا شي حنا عشره عمره ههههه ومعروف ابوك وفيصل انه وظفني هناا ماانساااه
    مشعل:والله ابوي وفيصل اعرفواا من يوظفون
    الدكتور ببتسامه:يلا روح للحمامات وانا بروح اشوف فجر
    مشعل الي هز راسه وراح:طيب (ورااح)


    بــآآآآآآآآآآآلــســـعــووووديـــه
    مازن الي له تقريبا 8 ساعات وهو يدرو بالشوراع من دون أي هدف وايدينه متمسكه بالدركسون بكل قووه وتقطيبه لحواجبه كانت دليل ع عصبيته"لليش ابوي يقول انا وش غلطت فيه اااااه والله لاوريك ياسالم صح سالم اا ابوي وشلون درى اننا بالمستشفى"ضرب بايديه ع الدركسوون بكل قوووووه:حـــقـييييييييير

    بــبـبــت ســآآآآآآآآمـــي
    العنود وهي حاطه اسير بحضنها وتتطنز عليه:هههه يقالك رجال يعني بتدافع هههه شفت ايش استفدت غير كسر يد هههههههههه
    هيا:ههههه مسكين يبي يسوي عمره رجال بس ماعرف كيف هههه
    عاليه وهي تسوي نفسها زعلانه:ااقول هاتي ولدي بس مقعدته بحضنك ووتتطنزين عليه(واخذت ولدها بحضنها)
    اسير وهو ماد بوزه:ااسكتن يادبياات انا مابكيت مثلك ياخواافه>>يقصد العنود<<
    هيا والعنود الي ناظروا بعض بعدين انفجرن ضحك:هههههههه
    عاليه وهي ماسكه ضحكتها:ااايه صادق ولدي يادبياات هو شجاع بس يعني لكل مجتهد نصيب هههههه
    دخل سامي وهو يشيل اسير من حظن عاليه وحطه بحضنه:وشلون البطل
    اسير بزعل:ماني زين شوف هيا والعنود الغبياات يتتطنزون علي
    سامي وهو يناظر هيا والعنود وماسك ضحكته:لليه؟
    اسير:يضحكون علي عشان انكسرت يدي
    ساامي:لااا هذي قويه بحقك هيا العنود عععييب هذي الحركات ههههههههه
    الكل:ههههههههه
    ادخلت جولين ومعها ياسمين واقعدن
    الكل صاروا يناظرونهم باستغراب لانه باين انهم متضاايقين من شي
    سامي وهو ينزل اسير ع الكنب جنبه:وشفيكم؟
    ام سامي بخوف:عسى ماشر؟
    جولين وهي تناظر ياسمين بعدين قالت:هاه لاا مافي شي
    نوال:وشلون مافيه شي؟شوفي وجيهكم وشلون قاالبه؟
    ياسمين الي عطت جولين نظره وكانه تقول ياويلك تقولين واسكتن
    سامي بحده لانه انتبه لنظره ياسمين لجولين:ياااسمين وشفيه؟
    ياسمين وهي تعطي سامي نظره وبعصبيه:يعني ماتعررف؟
    سامي وهو يمسك اعصابه:وشلوون بعرف يعني اذا انتي ماتكلمتي؟
    الجده الي حست بانه بتبدا هوشه:هدواا ياعيال سامي شوي شوي ياسمين تكلمي مع زوجك باحترام بعدين اذا تبون تتهاوشون تهاوشوا بعيد عنااا
    سامي وياسمين الي تبادلوا نظارات ناريه بعدين كل واحد لف وجهه عن الثاني


    فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    نوف الي بدت تبكي:ااااااا اااااااه
    اسيل الي حاسه بالذنب ضمت نوف وبدت تبكي معها:نووفي اااا خلاص ليالي كلمت مشاري الحين يجون الشبااب خلاص اهدي
    فرح الي ضامه مي وتهديها:ميمي خلااص اكيد انهاا بخير

    جاء مشاري وفيصل وخالد الي كانوا يركضون
    فيصل وهو يصاارخ:ووييييينها
    ريم بعصبيه:فيصل وشفيك؟لاتصررخ يعني حنا نعرف وينها ونكلمك ااف
    خالد وهو يمسك فيصل:فيصل اهدا اسمعواا انتن درويتنها زين
    ليالي الي بدت تبكي وهي تشوف البنات يبكون:اايه بس مالقينها وو اا جوالها مقفل
    فرح بهدوء وهي لسى ضامه مي:فيصل حنا جبناك عون صرت فرعون اهدا حنا دورنها ومالقينها وجوالها مقفل
    فيصل وهو يسحب نوف بكل قوته:ااااااااااااانتت السسببب هووو فيهه احددد يترررك اختتتته لهاااااا 3 سااعااات ومافقدتييهااا
    مشاري الي سحب نوف من فيصل:فيصصل ااتركهاا وشفيك؟
    نادر وهو معصب:ااسمعواا حنا لازم نبلغ الشررطه
    نوف:شررطه؟!!
    خالد:اايه صح امش فيصل معي وانت نادر ومشاري خوذوا البنات للبيت (وسحب فيصل معه بالقووه)
    مشاري وهو يهدي نوف:نووف ااهدي اكيد بيلقوونها وفيصل يقول كذا عشانه زعلان بس
    نوف وهي تبكي:اااا لاا فيصل صااادق ااااه انا الغلطااانه
    مشاري دون شعوور(لان مايحب احد يبكي عنده)وضمهاا:خلااص هدي يلاا امشووا
    نادر وهو متضاايق من نوف لانها غلطانه:يلاااا امشوا بسررعه


    دخل مشعل وانصدم وهو يشوف الممرض الي كان بيشيل فجر ويحطها ع الكرسي المتحرك:هييييييييييه اااانتت بعد
    الممرض الي كان فرنسي ومافهم ايش يقول
    مشعل بالانجليزي(بعد الترجمه):بعد عنها انا الذي سوف افعل هذا
    بعد الممرض وترك مشعل يشيل فجر
    بلع ريقه وهي بحضنه صح انه شالها قبل بس كان مستعجل وخايف بس الحين حس باللحظه هذي غير بعد هذي الافكار عنه وحطها ع الكرسي ودفهاا برا العياده وراح لسيارته وركبها وحط الكرسي وراء ومشى متجهه للشقه


    الــســعــوووديـــه
    بـبـيـت لــيــلــى
    ادخلت وهي امها ماسكتها وعمها قدامها وفتح الباب:تفضلوا
    اركضوا لها البنات وضموها واقعدوا يتحمدون لها بالسلامه بس ليلى لا مجيب
    ريما الي بدت تبكي:لولو تكفين ردي علي وشفيك؟
    ليلى الي ارفعت عيونها للاختها وصارت تتآملها شووي ودموعها صارت تتغارق بعيونها ولف وجهها وبعدت يد امها عنها وراحت لغرفتهاا


    ((البنات راحوا للبيت مع مشاري ونادر اما فيصل وخالد بلغوا الشرطه وارجعوا للبيت))
    ريم وهي رايحه جاايه وتتافف
    خالد:ريم هدي واقعدي ان شاءالله الشرطه تلقاهاا
    فيصل وهو يقعد وماسك راسه بين يدينه:ااا اهم شي لايدري ابوي ولاامي ولااي وااحد من الكباار خلاااص
    الكل:طيب
    نادر وهو يااقف بعصبيه:يييعني وشلوون بنقعد كذااا وننتظر
    فيصل بعصبيه:يعني ايش تبيناا نسووي ندور فرنساا كلهااا
    مشاري وهو يمسك نادر ويقعده:ناادر اقعد واهدا وفيصل صاادق ايش نسوي انتظر انا متااكد انهم بيلقووونها انت بس اهداا
    تنهد نادر وسكت
    الـسـآآآآآآآآعـــه 1:30 بـتووقـيـت فـرررنـسـآآآآ
    افتحت عيونها شوي شوي وهي تحس بصدااع فظيع تنهدت وهي تحط يدها ع راسها"ااف اشواا انه حلم احس انه كاان صـ- -"اسكتت وهي تشوف المكان انقزت(واقعدت لانها كانت منسدحه)ثواني وهي تشووف المكان لفت وشافت مشعل الي قاعد ع كرسي وراسه ع طرف السرير وشكله نايم "اناا ومشــ- -"واطلقت صررخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااااااا
    نقز مشعل من نوومه ونط على السرير جنبها وسكر افمهاا:ااااااص فجررر فججرر اسكتتي
    فجر الي عضت يده وارجعت تصررخ:اااااااااااااااا اااااااااااااااا
    مشعل الي سحب يده بعد ماعضتها ومسكها:اااح متووحشه(ورجع سكر افمها وصرخ):فجررررررر اااسمعي
    انقزت وواقفت ع السرير ونزلت عيونها وهي تشوف نفسها لابسه زي القميص (طبعا هو لبس العياده بس من الخوف مانتبهت)لونه وردي ياصل لين تحت الركبه واطلقت صررخه:اااااااااااا ااااااااااااااا(وانقزت ع الارض):بعععد عنني اااا اانت ايش سوويت فيني هااااهتراااني بنت عمككك انت مااتخااف من رربك
    مشعل اليم اقدر يستحمل شكلها كان تحفه:هههههههههههه ههههههههههههههههه
    فجر وهي مصدوومه وودها تبكي:حقيييييييييييييررر ع باااااااالك بسكتت واالله لاقوول لابوي واخوواني وجدي لخليهم يقتلوونك
    مشعل الي صار يقرب وهي تبعد لين اصدمت الجدار
    فجر بخوف:ااا مشعل بعد عني ترااني مابي اضررك>>هع هع بااين<<
    مشعل الي صار يقرب ونظاراته حااده(يبي يخوفها)لين وصل لها مسك ضحكته وهو يشوفها لفت وجهها حد يدها قريب من صدرها
    اشهقت وهي تتدف:مشششششششششششششششعللللللللل
    مشعل الي رجع وسحب القميص من عند صدرها وكانه يبي يوريها شي
    نزلت راسها وشافت اسم العياده وانصدمت وهي تحس انها مو فااهمه شي:مو فااهمه
    بعد عنها مشعل وقعد ع الكرسي:شوووفي انتي ااصلا مو من موودي(يعني مو من نووعي)
    انقهرت فجر من كلمته وصارت تناظر له بقهر:- - -
    مشعل:دق علي كومار وقالي ان المدام(باستهزاء)اغمى عليها وجيت ووديتك العياده (ماحب يقول انه بالبدايه جابها للفندق)وسوى لك الدكتور تحليل الدم وطلع انك شاربه منوم فجر انتي متى شربتي منوم؟بعدين انتي بالسوق كيف شربتيه؟
    فجر وهي تتذكر النادل اقعدت ع الكنب بصدمه:اايش؟منووم؟
    مشعل الي خاف وقرب لها:فجر فيك شي؟
    فجر وهي تاقف وبصرااخ:ايييييييييه فيييني
    مشعل:ووشي؟
    فجر:اااانووه انضحك عللي
    مشعل باستغراب:انضحك عليككيف مو فاهم؟
    فجر الي اسكتت شوي بعدين قالت له السالفه من البداايه وطقت راسها بيدها:انااا غبيه كيف ماانتبهتت
    مشعل:تتوك تدرين انك غبيه
    فجر بطرف عينها:شووف انا اسب نفسي عاادي بس انت لاا (واشهقت)اااااه بعدين اانت كيف وااقف وتتطالع لي كذاااا هاااه
    مشعل الي استوعب ونزل راسه:اااا (وضيع الموضوع)ااسمعي فيه مشكله تدرين كم الساعه الحين؟
    فجر وهي تبعد عنه وبااستسخاف:كم؟
    مشعل:وحده ونص
    فجر وهي تبلع ريقها:كم؟وحده ونص الظهر؟
    مشعل باستهزاء:اايه ووشلووون الظهر يااغبيه بااااللللللللييل
    فجر:يااااويلي اااكيد البناات افقدووووني اايش نقول لهم
    مشعل وهو يقعد:هذي المشكله لي 6 ساعات افكر مالقيت شي
    فجر وهي تقعد وتمسك راسها بين يدينها:يااويليي ايش اسووي(واشهقت)ااااااااااااااه بببعديين وين لبسي
    مشعل وهو يفكر:ااااا اممم يوووه اكيد بالعيااده
    فجر:نععععععععععمباالعياااااده وشلووون ارجع البييت هاااااه
    مشعل وهو يضرب راسه:ماافكرت نسيت الملابس
    فجر بعصبيه:لااااانك غغبي
    مشعل:ااحترمي نفسك ترااك لحالك
    فجر الي خافت بس ماحبت تبين:اا واذا يعنيوش بتسووي؟
    مشعل الي رفع عيونه وناظرها من فوق لتحت:ااي شي
    فجر الي خاافت ونزلت راسها:ااا لف وجههك احسن لك
    مشعل الي ضحك باستهزاء ولف وجهه:- - -


    بـبـيــت فــرررح
    نادر وهو ياقف بعصبيه:الساااااااعه 2 وماالقووهاااا
    الكل توتر بقوه البنات زادوا الى بكي ماعدا فرح وريم الي يحاولون يتمااسكون
    دق جوال فيصل الكل لف وكانه ينتظر المصير
    فيصل وهو يناظر شاشه جواله:امي
    ريم:يوووه
    نادر:يااللله لايكون درت
    نوف بخوف:وشلون درتفيصل رد يمكن فجر عندها
    الكل وهم يتلفتون:اايه صح رد
    رد فيصل بسرعه:هلايمه
    ام فيصل وهي قلبها يعورها:هلابك ياوليدي وشلونك؟
    فيصل:بخير والله اا يمه فيك شي؟
    ام فيصل:لامافيني شي بس نادر عندك؟
    فيصل وهو يناظر نادر:ايه يمه
    ام فيصل:طيب انت قريب من بيت فرح ودي تشوفك خواتك اذا هم بخير لان قلبي قارصني
    فيصل بارتباك:اااا طيب طيب ابشرري مع السلامه
    ام فيصل وهي تتنهد:مع السلامه



    مــشــعــل وو فــجـــررر
    فجر وهي تنقز:للقييييييييييييته
    مشعل الي نز:ووشي الي لقيتيها؟
    فجر:وشلون نقول لاهلنا
    مشعل الي اتساانس:واالله؟وشلون؟
    فجر:ااسمع انت الحين تكلم مشاري وتقول له ان يوم طلعت من عندهم كلمك كومار وقالك ليالي اغمى عليها و- -
    مشعل وهو يقاطعها:وش لياليوش دخلها؟
    فجر وهي تتافف:يااغبي اسمع بعد ماتقوله كذا تقول انك يوم جيت ماطلعت ليالي طلعت انااا فهمت؟
    مشعل وهو يحاول يفهم:اااا لاا يعني وش راح يغير بالموضوع؟
    فجر:ااااااااااااف انت وشلون تنجح؟
    مشعل بعصبيه:اااقول انكتميي تراني عطيتك وجه كملي اقول
    فجر بنفسها"وجعه توجعك ان شاء الله":ااف طيب اسمع بعدين تقوله انك وديتي لمستشفى لاتقول العيااده عشان جدي اكيد بيقول انا كنت هناك((طبعا مشعل قالها ان جدهم جاء عشان كذا اطلعوا من العياده))خلاص؟
    مشعل:طيب بيقولون ليش ماكلمتنا
    فجر وهي تفكر:اايه قل ماتبي تخوفهم واني اول ماصحيت كلمت
    مشعل وهو يطلع جواله وقاال دون شعور:يااحبي لك ع هذي الافكار((كلمه متعود يقولها للي يجب له فكره))الوو
    اسكتت وصارت تتامله وهو يتكلم بالجوال وكلمته تتردد باذنها "ياحبي لك ياحبي لك"ابلعت ريقها وصحت وهو يناديها:هاه نعم؟
    مشعل ببتسامه:وين رحتي؟
    فجر:ولامكان هاه مشت عليه؟
    مشعل وهو يتنهد:ااايه ويقول انهم من الساعه 7 وهم يدورنك ولابعد مبلغين الشرطه
    فجر بصدمه:االشرطه؟
    مشعل وهو يهز راسه:اايه تعالي حنا نسينا شي؟
    فجر:وشي؟
    مشعل:الملابس
    فجر وهي تشهق:ااااااه ايه صح تعاال انت ايش قلت لمشااري؟
    مشعل:الي قلتي لي
    فجر:طيب ماقال أي مستشفى؟
    مشعل:الا بس قلت له حنا بنجيكم وايه صح قال تعاالوا لبيت فرح لان الكبار مادروا
    فجر برااحه:اااه اشوووا

    منتديات بوح عشاق
    بـــيـــــت فــــررررح
    مشاري بعد ماسكر من مشعل:ااسمعوووا فجر عند مشعل
    الكل سكت شوي بصدمه بعدين قالوا:اااااايش
    فيصل باستغراب:وش جاب مشعل لفجر؟
    مشاري وهو يقول لهم السالفه(طبعا الي قاله مشعل):فهمتوا
    نادر براحه:اااه اشواا
    فيصل:طيب هم أي مستشفى عشان نروح لهم؟
    مشاري:قال مشعل ان هم بيجون بعد شووي
    ابتسمت فرح وهي تضحك ع مي:ههههه خلاص ارتحتي مي
    مي وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههه ايه
    خالد ببتسامه:طيب فيصل دق ع الشرطه وقل لهم خلاص لقينها
    فيصل:هههه والله فشله الله يقطع مشعل ليش توه يقول بس الشكوى لله بروح اكلم (وقام يكلم)
    دق جوال نادر باستغراب:ابووي
    نوف:غريبه ابوي يدق هذا الوقت
    نادر الي رفع حاجبه بعلامه استغراب:مدري (ورد)هلايبه
    ابوفيصل بعصبيه:وووينك من اليوم ادق عليك ماترد؟
    نادر:والله يبه مانتبهت للجوال
    ابوفيصل:طيب اسمع قل للشباب انه بكره بنروح جزيره اااسمع السااعه 8 وانتوا بالفندق ودق ع خواتك وخلهم يتجهزون ومروهم بكره وجيبهم معكم خلاااص فهمت؟
    نادر ببتاسمه:ايه يبه فهمت ابشرر
    ابوفيصل:طيب مع السلامه
    نادر:مع السلامه
    نادر بصوت عالي وعلى دخله فيصل:ااااسمعوووواااا
    الكل لف لنادر وصار يسمع له
    نادر:هههه احم احمم شخصيه كلكم لفيتوا لي
    خالد:هههه قل خلص
    نادر:طيب اسمعوا- - -(وقال لهم طبعاا البنات بغوا يطرون من الفرح والشباب بعد)
    مشاري:ااااخص ياخالي من وين جته الفكره؟
    نادر:هههه ايه ياحبيبي ابوي مايلعب
    خالد وهو يناظر الساعه:ااف الساعه 3 متى يمدينا ننام ونجهز اغراضنا؟
    فيصل وهو يناظر ساعته:ايه والله صادق امشوا نروح الحين نجهز اغراضنا وننام
    نادر:طيب مشعل وفجر؟
    فيصل:وشفيهم؟
    نادر:ماحنا منتظرنينهم؟
    فيصل:دام فجر مع مشعل فهي بخير هو بيجيبها هنا ويجينا
    خالد:ايه صح يلاا قووموا
    ريم وهي تشوف الشباب اوقفوا:خاالد لاتنسى تاخذ ادويتك
    خالد وهو يحط يده ع خشمه:على هذا الخشم دكتوره ريم ههههه
    ريم الي ماتدري حست بشعور غريب وهي تشوف يسوي هذي الحركه بس ابتسمت واسكتت
    الشباب:مع السلااامه
    البنات:مع السلامه

    مــشــعــل وو فــجــرررر
    مشعل وهو يناظر الساعه:ااف مافيه محل مفتوح الحين
    فجر بقهر:ااكيد ماافيه لو انك ذكي كان مانسيت ملاااااااااابسي
    مشعل بعصبيه:افجيررر اسكتتي لااجيك الحين واتوطااك
    فجر الي خافت واسكتت:- - -
    مشعل:ااااااااف حتى لو برجع للعياده اكيد مسكره ايش هذاا
    فجر الي تناظر مشعل من فوق لتحت باستحقار وساكته
    مشعل وهو يقوم ويفتح درج ملابس ابتسم:لقيتهاااا
    فجر وهي تناظر له من فوق لتحت باستحقار وقالت باستسخااف:واللهوشي؟
    لف لها مشعل وناظرلها من فوق لتحت وهو رافع حاجب وساكت
    كانت نظره مشعل كافيه انها تسكتها من الخوف:- - -
    ابتسم بانتصار:اسمعي شوفي هنا ملابس
    ارفعت راسها فجر وصارت تناظر بصدمه:ااايشهذي ملابس رجاليهانت اكيد مجنون
    مشعل بصراااخ:يييعنييي عنننندك حل ثااااااااااني
    فجر وهي تااقف بعصبيه:لاااااااااااتصرررخ انااا مو اصغرر عيااالك بعدين وشلووون بدخل عليييهم بملابس ارجااااال غبييي انت
    مشعل وهو مقهور منها مسك جوالها ودق ع مشاري وفجر تناظرله مستغربه منه:الوو مشاري هلا والله اايه حنا بالطريق انتوا وينكم؟(وببتسامه وهو يناظر لها)ااهاا رجعتوا الفندق- - واللهمتى هذا الكلام- -اها ايه اكيد بنزلها وبجي هههه يعني وش يقعدني هههه - - طيب مع السلامه
    سكر وقال ببتسامه:سمعتي ارجعوا للفندق كنت عارف واايه صح يقول ان خالي حجز بكره للكل بنروح لجزيره يعني الحين البسي من هذي الملابس
    فجر بقهر:بس ااا اكيد البنات صاحيات
    مشعل وهو يختار من الملابس:يعني بتقنعيني انك مو قايله لهم السالفه الحقيقه اعرفكم والله اول ماتجين بتسردين لهم كل القصه
    فجر وهي تكتم ضحكتها:اايه بس يعني ااااه(اطلقت صرخه خفيفه بعد مارمى عليها ملابس):عمى
    مشعل وهو يمشي للباب:يعميك انا انتظر براا
    فجر وهي تقول بصوت عالي بعد مااطلع:ررووحه بدوون رجعه اااف"انااا البس كذا اووريك يامشعل"
    (البست بنطلون وكان وسيع وبلوزه مرااااا وسيعه نص كم وتموت ضحك عليها):طيب شعري(صارت تتدور بالدرج ولقت كاب اخذته ودخلت شعرها تحته):يعني اطلع دون نعوولاااف(مشت بسرعه بعد ماسمعت صوت مشعل وهو يناديها بعصبيه):ططيب
    اول ماطلعت بخها ضحك مشعل:ههههههههه هههههههههههه اامااااااانه شووفي نفسك
    فجر بعصبيه وهي تلف يدينها حول جسمها لان الجو بارد وتفرك ارجولها ببعض:سخيف
    وقف ضحك وهو يشوف حركاتها بروجولها بع ريقه ورفع راسه بسرعه:مالقيتي نعول؟
    فجر وهي تحس بتموت من البرد:لااا (انصدمت وهي تشوف مشعل فصخ نعوله ((كانت زي الشحاطه)):خوذي البسه
    فجر بصدمه:بس انــ- -
    قاطعها مشعل وهو يرميها ع الارض:االبسيها
    البست فجر وهي تشوفه يمشي قبلها بس اول ماطلعوا من العمااره شدت ع بدينها ع جسمها من البرد"ييييمه برررد"
    وقف ولف لها وهو يشوف شكلها كان بالنسبه له رووعه خاصه بشكلها المببهذل وخصلات من شعرها نازله من تحت الكاب ويدينها الي لفتهم حول جسمها تقدم لها ونزل جكيته وحطه ع كتوفها ومشى
    فجر الي صارت تناظرله بصدمه وقالت بهمس وهي تشوفه يمشي وخصلات شعره تتطير من موجه هوااء قويه وبلوزته بكمامها الطويله المااسكه ع جسمه وكان خقق:مشعل
    مشعل وهو ياقف عند باب السياره:ماانتي نااويه تجين؟
    فجر ببتسامه وهي تمشي بسرعه:الاا (واركبت السياره بسرعه)


    بـيــت لــيـــلــــى
    منال وهي متضاايقه:بنااات انا مستحيل اصدق ان مازن يسوي كذا باليلى
    ريما:ولا انااا
    هدى بعصبيه:ااكييد مستحيل تصدقين ان حاسه ان بالموضوع ان
    سمر:اااكيد انه فيه ان منال زوجك ماقال شي؟
    منال:الا يقول اخوي صادق واخوك هو الكذااب وتهاوشونا وقلت له طلقني بس سكر الخط بوجهي
    سمر:اناا لسى مو فاهمه شي يعني السالفه مادخلت ببالي يعني مازن كان معاكم وفجاه كذا يعني راح للبيت يعتدي ع ليلى وساالموه هذاا حاول يساعد ليلى بس ماازن اضرربه واغمى عليه ويوم قام مالقاهم من جد ماتتدخل الباااال
    ريما:طيب داامه كان يبي يعتدي ع ليلى ليش يوديها المستشفى يعني ماتتدخل االعقل
    منال بعصبيه:ااكيد ماتتدخل ولا سيلمان يقول((زوجها))انه مازن سوى كذا عشان يقلب السالفه ع اخووي تخيلووا
    هدى:ياجعله الموت هذا الي اسمه ساالم
    ريما:والي يقهر ان عمى وامي مصدقينه
    منال بحسره:ياعمري يااخوي له يومين ماندري وينه
    ريما بنفس حسره منال:ولا ليلى الي من جت ماتكلمت
    سمر بعصبيه:لوو ليلى تتكلم وتقول الي صاار صدق كان بانت الحقيقه
    هدى وهي تاقف:بناات اصلا ليلى ماادرت يعني ماحد قالها يمكن عشان كذاا ماتكلمت اقصد يعني يمكن لو درت ان سالم قلب السالفه ع مازن كان تكلمت تتوقعون؟
    البنات الي صاروا يتلفتون للبعض
    منال بتردد:ايه بس اخااف تنتكس حاله ليلى اكثر من كذا
    هدى وهي تقعد وبقله حيله:اجل وش نسوي نقعد كذا
    ريما وهي تفكر:اكيد فيه حل بس حنا لازم نفكر


    بــيـــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
    هيا وهي قاعده مع العنود ومناير بغرفه العنود
    هيا باستغراب:ابي اعرف وشفيها ياسمين امس ادخلت زعلانه وقالت لسامي انت تعرف تتوقعون ايش السالفه؟
    العنود:ايه والله اناا ميته اعررف اااف جدتي لو خلتهم يتهاوشون كان عرفنا
    مناير وهيا:ههههههههههه
    مناير:حمدلله والشكر كل هذا عشان تعرفين الساالفه
    العنود:هههه ايه والله يعني بجد احس هالبنت مليااانه اسراار ودي اكتشفها
    هيا:ههههه حشى جزيره مو انساانه تكتشفينها واسرار ومدري ايش
    مناير:ههههه العنود لازم تتخففين من الافلام الي تشوفينهاا بدت تاثر ع عقلك
    العنود وهي تكتف يدينها:سخيفاات بس لازم اعرف ايش السالفه
    مناير:اايه صح تعالوا الحين ابو ياسمين ميت صح
    هيا والعنود:ايه صح
    مناير:طيب وامهااا
    هيا والعنود وهم يناظرون بعض
    هيا:صح تصدقين اني ماسالت
    العنود:رااحت عن بالنا
    هيا:يمكن ميته او مطلقه
    مناير:ايه يمكن
    العنود ببتسامه:بس انا لاازم اكتشف اذا هي ميته او مطلقه
    هيا ومناير وهم يناظرون بعض ويهزون روسهم بعلامه اسف ع حاله العنود

    وقف مشعل عند بيت فرح ولف لفجر:يلا انزلي (وقال بضحك)ااف مابغينا نفتك منك
    فجر ببتسامه لكن ردت بعربجيه:لااا ياشيخ اناا والله الي بفتك منك(ونزلت بسرررعه قبل مايقول أي كلمه)
    ابتسم مشعل وهو يشوفها تتدخل البيت ومشى متجهه للفندق

    ((طبعاا فجر قالت كل شي للبناات بالتفصيل ومااتوا ضحك عليها وطبعا مااتركوا تعليقااتهم عليهم))
    بـــكــررره الــســآآآعـه 7 الـصـبــح
    البنات محتساات وكل وحده مشغووله
    فرح:تركض وتتدور نعولها وتتدخل جوالها
    مي:تتسبح عشاان تتطير النووم
    فجر:اااااااااخ >>>بسااابع نووومه
    ريم:تستشوور شعرهااا وتصاارخ ع نوف لانها اخذت بكلتهاا
    نوف:الي كانت مخلصه اغراضها وبس تتدور ع البنات وتاخذ اغراضهم وتضحك عليهم
    اسيل:تتدور عبايتها لانها ماتدري وين رمتها امس
    ليالي:قااعده تاكل وتضحك ع البنات بكل برووود

    امـآآآآآآآ الــشــبــآآآآآآب
    نايف: الي كان مخلص بس معصب لان الشباب تاخروا
    مشاري:الي مبسووط ع الاخر ومرووق وقاعد يضبط شعره بجل
    نادر:الي محتاااس ويدور جوواله تحت الاغرااض((هع هع طبعا تعرفون غرف الشباب كيف تصير))
    فصيل:ابتلش بجزمته لانها عيت تسكر معه ومعصب منها
    خالد:وبكل برووود يتسبح وطبعا يله طلع بعد تهزي من نااايف
    مشعل:نااايم وحااولوا يقومنه لكن لاحياه لمن تناادي


    بــعـــد سآآآآآآآعـــــــــه
    صاار الكل بالفندق طبعا هزااهم الجد لانهم تاخروا
    الكل كان مبسووط ومستمتع لانهم بيروحون رحله اماا عدا فجر ومشعل الي كل مااشافوا كرسي طااحوا عليه>>مسااكين يبوون يناامون
    ابوفصيل وهو يناظر مشعل وفجر الي كل واحد منهم طااح ع كرسي ونايم:وشفيهم هذولااءماناامواا؟
    الشباب والبنات الي تناقلوا نظرهم بين بعض واضحكوا ع خفيف






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    الــبـآآآآرررت الــثــآآآآلـــث والـعــشـرووون

    اوقفو بسيارتهم الكثيره واجذبت النااااس لهم
    سـيـآآآآررره فــيــصل
    فرح وريم وفجر الي راايحه بساابع نومه>>هع هع مصره تكمل نومها <<
    فرح وهي تفتح الباب بسرعه وتنزل:واوووو ريموو الجو يجنن
    ريم وهي تاخذ نفس:يجنن
    فرح وهي تهز فجر:هههههه فجر قووومي ريم هههه تعالي لايفوتك شكل فجر
    ريم الي لفت وبختها ضحك ع شكلها:هههههههه هههههههه
    ((فجر الي كانت ناايمه وفااتحه فمها ومتمسكه بشنطتها بقووه))
    فيصل الي دخل بينهم وبخها ضحك معهم:هههههه فجر فجررر قووومي ياخبله قووومي وصلنااا
    لفت فرح واختفت ابتساامتها وهي تشوفه واااقف ع حافه الميناء وينااظر البحر ويلعب برجله بالارض"اااه تكفى ناايف ابي افهمك ابي افهمك بس وشلوون"صحت ع صوت ريم :هلا
    ريم ببتساامه واشرت برااسها ع مكان لفت فرح واصرخت دوون شعوور:جاااااااااااااااااكـــــــــــيييي
    جاك الي ضحك وضمها:ههههه اشتقتلك يادبااا
    فرح وهي تبعد عنه ولسى مصدوومه وماسكته من كتوفه:هههه كيف هههه مو فاهمه
    جاك:هههه لهدرجه صرتي غبيه هههه امس كلمني ناايف وعزمني معكم عاد قلت اروح انبسط
    فرح الي انصدمت"ناااايف"ولفت له وشافته ع وضعه تنهدت بالم بس بسرعه ابتسمت ماتبي تخرب الرحله باي لحظه حزن:زين االله يجزاه خير يلاا امش الناس اركبواا
    جاك:هههه يلاا

    بــيـــتـ ســآآآآآمــــي
    دخل سامي البيت وهو حده تعبااان:السلااام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    رمى نفسه ع اقرب كنب:اااااه
    ام سامي:وشفيك حبيبي؟
    سامي ببتسامه وهو يحس ان كل عظمه من جسمه بتنكسر:مافيني شي يمه بش الشغل اهلكني واحس ان كل عضمه من جسمي متكسره
    ياسمين والعنود قاعدات بزوايه الصاله ويسولفون ويضحكون
    الجده:يااسمين يابنت
    لف ياسمين باستغراب للجده وقالت بهدوء:هلاجده
    ابتسم سامي اول مره يسمعها تقول جده ههه يحس مو لايق عليها
    الجده:هوووه ماتشوفيني رجلك يقول جسمه متكسر
    ياسمين بغباء:طيب وش اسووي
    الكل مسك ضحكته عليها
    الجده:يااويلي وشي؟وش تسوين قووومي فززي تدلكي ررجلك ماعطااك ماعطى الحريم يركضوون للرجالهم من عند الباب
    ياسمين الي طاح وجهها"أي زوجه اااف ياكرهك ياسامي مااني قاايمه كيفه بعدين ااانا ادلك اصلاا مااعرف"اسكتت ولفت وجهها
    سامي وهو يبي ينتقم وقال يبي يحرجها:ايه ياسمين ياحيااتي تعالي دلكيني ززي امس باليلل
    ياسمين الي اشرقت باشااهي"هذاا اكيد خرررف متى دلكته"الي فهمت انه يبي يحرجها:ككح كح ااااه
    الكل:بسم الله عليك
    انقزت هيا وهي تجيب لها ماء وتعطيها:بسم الله اشربي
    ياسمين الي اشربت الماء كله من القهر وهي تخز سامي
    الجده:هههه عادي يابنت كل هذاا خجل قوومي
    طبعا الكل ماعدا الجده يدري ان ياسمين وساامي مايناامون مع بعض لانهم كلهم غرفهم فووق ماعدا الجده تحت وماتعرف شي"
    سامي وهو ماسك ضحكته عليها:اايه قوومي بسرعه
    انقهرت ياسمين وواقفت:تصبحووون ع خـيــر (وطلعت من الصااله وهي مقهوره منه)
    الجده وهي تناظر ياسمين الي طلعت:هوووه وشفيها ذي؟

    بــيـــت لــيــلــى
    ام مازن وهي تبكي:ااااا ياابومازن انا مربيه وولدي وعااارفته مستحيل يسوووي كذااا صح انه عااطل ووااا ماايتحمل مسووليه بس مستحيل يسوووي كذاا خااصه باليلى بعدين اااا هو تغير بالفتره الاخيره وربــ- --
    ابومازن وهو ياقف ويحس بالم ع ولده الوحيد:بس خلااص ماابي اسمع شي (وطلع بسرعه ومراته تحلقه وتحاول تعدله عن رايه لكن ابومازن مصر ان مازن مايدخل االبيت ومتبري منه)
    مر ابومازن من البنات الي صاروا يناظرون له وهم مقهورين ع الاخ وولد العم والصديق

    اوقفت ام ياسر:ابوماازن لحظه
    وقف ابومازن:هلاام ياسر؟
    ام ياسر بعد فتره سكوت قليله:ااا ااه ماازن انا مربيته وماصدق انه يسوي الغلط ولاليلى بعد بس اااا الانساان وله شهوااات ياليت تساامح ماازن وترجعه لبيته وانا واولادي بنطلع برا البيت وو---
    قاطعها ابومازن بعصبيه بعد مااطلقوا البنات وياسر شهقه صدمه:اايش هذا الكلاام يااام ياسر حنا لنا 12 سنه ساكنين مع بعض تجين الحين تقولين بتتطلعوون
    ام ياسر بالم:والله مااودي ياابومازن بس ماقدر اشووف ام مازن اخويتي وصديقتي تتعذب لان ولدها مو عندها وماتدري سمااه من ارضه ولايرضيني حاالك ولاحال البناااات يعني لو نطلع بشقه صصغيره تفكيننا انا واولادي يكون زين- -

    (من بدااايه كلامهم وهي تراااقبهم وتتنتظر الي كلمته يجي)
    قطع كلام ام ياسر شهقه قووويه من هدى الكل لف لهدى بعدين لفوا للمكان الي كانت تناظره هدى وانصدموا وهم يشوفون مااازن الي التعب بااين بملامحه شعره وسكسوته الي كانت حوسه وثوبه الي متسفط ووراه ليلى
    الكل بصدمه:مااازن
    ابومازن الي تقدم بكل عصبيه لولده بس قبل ماايمسكه انصدم لما شاف ليلى صارت قداام مازن وكانها بتحميه
    ابومازن بصدمه:ليلى
    هزت راسها بعلامه لا وهي تبكي وبهمس:لااا عمي مازن ماغلط
    مازن بصدمه:ليلى؟انتي ااا قلت لي ابوي يبغااني
    ابومازن وهو مو فاهم شي ابدا:ايش تقول انت؟
    ليلى بهدوء ودموعها لسى ع خدها:عمي انا قلت لمازن كذا عمي اناا مااتحمل اكون السبب الي يفرق ولد عن ابوه
    ابومازن بعصبيه وقهر:هذا مو ولدي
    ام مازن الي قربت تبي تضم ولدها بس صرخه زوجها امنعتهاا وبكت بضعف
    مازن بقهر:يييبه انااا ماسويت اناا موفاااهم انت ليش معصب مني؟
    ليلى:عمي مازن ماغلط علي الي غلط هو الي كلمك وقالك عكس الي صار
    ابومازن بصدمه:ساالم؟
    مازن بعصبيه:سساالم وش سووا الحيوواان؟
    ليلى:عمي انا بقولك الي صار(وبدت تقوله طبعا دون تفاصيل)
    الكل انصدم واولهم ابومازن
    ابومازن:اايش
    مازن بعصبيه:هووو قلب السالفه علي ولد الكلب وربي ماخليه(طلع وهو يبي يروح لبيتهم بس يد ليلى وقفته)
    ليلى وهي تترجه ودموعها ع خدها:ااتركه عشاان خاطري
    ابومازن بعصبيه:اناا اوريه الكلب يكذب علي ويخليني اضرب اولدي واطرده
    الكل اركضوا وامسكوا ابومازن الي يصرخ عليهم يبيهم يتركونه
    ليلى وهي لسى ماسكه مازن وعيونهم تعلقت ببعض ثواني بعدها بعدت ليلى يدها وهي منزله راسها وطلعت برا البيت متجهه لبيتهم تركتهم ورااها

    بــآآآآآآآآلـســفــيـــنـــه
    ((كانت كبيررره ومكونه من ثلاث ادوااار وومتميزه بلونها الابيض الداخل معه الاسود من براا وبالوانها الذهبيه والحمراء من دااخل كان الدور الاول عباره عن غرف نووم واجنحه اما الدور الثاني مطااعم وكافيهاات وباارات وغرف العاب اما الثالث فهو جلسات مكشوفه ع البحر وومسابح))

    ادخلوا البنات جناحهم الي كان عباره عن غرفتين نوم وصاله وحمامين ومطبخ تحضيري صغير بس الديكوراات كانت خياااال
    فرح:وااااااااااااووو يجنن
    البنات باصوات مختلفه:ايهخيااالخققيجنن
    ماعدا فجر الي شافت اقرب سرير ورمت نفسها عليه وراحت بساابع نومه
    (ع مايصلون الجزيره يبي لهم يوم ونص لانها بعيده شووي)
    فجر ومي ليالي ناموا اما نوف قاعده ع لاب توبها اما فرح وريم واسيل اصعدوا فوق عشان يشوفون البحر
    فرح وهي تااخذ نفس قوووي:يااااااااي يجنن الجووو
    ريم:شوووفي البحر تحسين يرد الروح
    اسيل:لا البحر مع الجو خياال
    ناظرن بعض بعد اقعدوا يضحكوون:هههههههه
    :دووم هالضحك
    البنات الي لفواا للمكان الي طلع من الصوت
    ريم ببتسامه:نااادر
    فرح:تعاال حيااك هههه تفرج معنا
    اما اسيل اسكتت وارجعت تتفرج ع المنظر
    نادر وهو يناظر اسيل بعدين رجع ناظر فرح:اابشرري(ووقف جنب اسيل)
    اما اسيل حست بحراره بكل جسمها مع ان بينهم مسافه"اااف ليش مايروح جنب فرح ليش جنبي"
    ريم كانت بالوسط بين فرح واسيل ونادر جنب اسيل
    ريم الي صارت تصرخ وتنقز وهي ناسيه نفسها وتاشر بيدها:شوووفوووا هنااااااك دلفييين شووووفووووا
    اسيل وفرح الي ارفعوا انفسهم فوق الحاجز
    اسيل وهي تصرخ وتوزع نظرها بين البحر الواااسع:وويــنــه؟
    فرح الي توها تشووفه واشرت بيدها بصرااخ:شووووفيه هنااااااك يمينك
    اسيل الي لف يمين واصرخت بوناااسه:اااااااايه يجننن هههههههه
    نادر الي وقف مصدوم وهو يناظر وجهها لان اسيل من النقز طااح غطاها عن وجهها وهي مو حاااسه
    ابتسمت اسيل وهي تتأمل الدلفين الي يتنقل بين موجاات البحر القويه ويرتفع وينزل ويختفي شوي ويظهر شووي ومو حااسه ابداا ع نفسها وتضحك وتعلق مع البنات ع الدلفين فجاه
    بعد مااختفى الدلفين حست بالهواء الي يضرب خدها بقووه وابلعت ريقها ماتبي تتلتفت وتشوف نادر يناظر لها غمضت عيونها وهي تدعي بنفسها ان يكون لااف وجه"يااارب ياارب لاااف ياربي مايشوفيني"لفت ع بطي تبي تشوفه اذا كان يناظر فيها اولا اول مالفت تنهدت برااحه وهي تشوفه يتامل بالبحر وشكله سرحان ع طوول غطت وجهها واهربت دااخل حتى دون مايحسون البنات فيها

    ابتسم نادر بقووه وضحك بنفسه عليها"ههه مسكينه ع بالها ماشفتها ااااه بس صرااحه انتي ملااك يااسيل"

    الــشــبــآآآآآآآآآآآب
    فيصل ونايف وجاك وخالد قاعدين بالجلساات الي فوق بعد مااطلبوا عصيرااات اما مشعل ومشااري ناايمين وطبعا نادر قلت لكم وين
    فيصل ببتسامه:بصراااحه ابوي عرف يختاار حلوو الجو مراا
    جاك:ههههه عاد فرنسا مو داايم حلو جوهها بس الظاهر انها حبيتكم هههه
    الكل:ههههههه
    نايف باستهبال وهو يرفع بلوزته:ااااكيد بتبحبكم مو نااااااايف معكم
    الكل:ييييييييييع
    نايف وهو يطير عيونه:خيررر انت ويااه مو كانكم سبتيتوني الحين؟
    فيصل باستهبال:لااا ابدا خطااك وين سببناااك
    خالد وجاك:هههههه
    نايف:هههه ايه ع باااالي


    بــغــرررفــه الــبــنــآآآآآآآآآآتـ
    نوف وهي تسكر لابها:اااف ابي اطلع بس مدري وين رااحوا(تقصد ريم وفرح واسيل)خليني اطلع وادورهم
    (وقامت والبست بنطلون جينز حكلي سكني وبلوزه ارونج طويله لين الفخذ ومرسوم ع طول البلوزه بنت لابسه كاااب وماسكه زقااره بيدها والبست صندل_وانتم بكرامه_اسود واحجااب اسود وحطت كحل وروج ومسكرااا)وطلعت بسررعه

    بـيــت سـآآآآآآآآآمــي
    هيا وياسمين ونوال قاعدات بالمطبخ لان هيا قاعده تسوي كيكه وتبي نوال تساعدها فيها وياسمين تناظر بعيون يملاها الاستغراب والصدمه>>هع هع اول مره تشوف وحده تتطبخ غير الطباخين
    نوال وهي تشرح لهيا:لاا مو كذاا حطي البيض اول
    هيا وهي تسوي الي تقوله نوال:كذاا؟
    نوال:اشووف اايه كذاا(لفت وابتسمت بقووه ع شكل ياسمين الي دااخله جووو وفاتحه فمها وعيونها طايره وكل شوي تتطل براسها على عشاان تشووف هيا ايش تسوي حست كانها طفله واول مره تشوف احد يطبخ او اول مره احد يسمح لها بدخول المطبخ)
    هيا ببتسامه وفرح لانها تحس انها سوت انجااز بعد ماحطتها بالفرن:اااه اشوا ههههههه اخااف بس تتسممون هههه
    نوال:ههههه لا انا متااكده انها بتطلع حلووووه
    لفوا كلهم ع صوت الجده وهي تنادي هيا اصرخت هياا:نعمممممممممم طييييييييب (وطلعت تركض لجدتها)
    ياسمين وهي لسى مستغربه:الحين بس كذاا الكيك؟
    نوال ببتسامه وهي تسحب كرسي وتقعد:ايه بس كذا ههههه ليش وش كنتي متوقعه يعني؟اعجااز كلها بيض وطحين
    ياسمين ببتسامه:ههههه مدري بصرااحه اول مره اشووف احد يسوي كيكه قداامي
    نوال"فرصه وجتك يانوال"قالت بسرعه وبارتباك:اا اقول ياسمين
    ياسمين وهي لسى عيونها ع الفرن:هههمم
    نوال:اااا انتي يعني ماقد تكلمتي عن امك؟يعني اا اعذريني اذا تلقفت بس اا
    قاطعتها ياسمين وقالت دون اهتماام:اممم لاني اصلا ماعرفتها وماهي مهم عندي داامها تخلت عني انا ايش ابغى فيها
    نوال وهي تبلع ريقها:ياسمين يعني انتي ماقد شفتي امك؟
    ياسمين:لااا
    نوال:ولاقد اهتميتي انك تشوفينها؟
    ياسمين وهي تناظر نوال:تصدقين جتني فتره مرره اهتميت فيها كنت دووم اسال ابوي عنها ويتهرب ههه بس تصدقين يوم مات ابوي انقهرت لانه مات دون حتى مااعرف اسم امي ولااعرف اذا هي حيه او ميته بس(وقالت بعيون غشاها الحقد فجاه)هي لو حيه وتحبني كاان ماتخلت عني كان اقل شي اسالت عني اذا هي ماتبيني ليش انا ابغاها
    نوال بصدمه:يعني ابوك ماقد قالك شي ابدا
    ياسمين بضيق:لاا
    قامت نوال دون شعور وضمتها بس لمى ضمتها حست بشعور غريب يسري بكل جسمها هي مو اول مره تضم احد بس ضمت ياسمين كاانت غير وقالت وهي الدموع متجمعه بعيونها:ياسمين انا متاكده انو مافيه ام تترك بنتها دون سبب اكيد فيه سبب منعهاا بيجي يوم وتشوفينها انااا متاكده
    ياسمين الي بدت تبكي:ااا خالتي ماابيها الحين وينها يوم كنت طفله ابي ام تضمني لصدرهاا وينها ايام المرهقه كنت ابي لم تنصحني اااا ادري انه دووم ينقد ع لبسي او طريقه تربيتي لان الكل ربااهم امهاتهم الا اناا انا ربوني الخدم ماكان عندي احد يقولي بنتي هذا عيب او مايصلح كنت لما اشاور ابوي ااا يقول زين لانه مايبي يمنعني عن شي ااا حتى لما كنت بفرنسا وكان سامي يهاوشني ولايناظرلي باستحقار عشان طريقه لبسي كنت استغرب منه واعصب لاني طوول حياتي عايشه مع الخدم الي يلبسون زي واكثر اااا بس لما جيت هناا اا انصدمت شفت الاخوه شفت التضحيه شفت المسااعده شفت حب الام الي طول عمري فقدته اااا انا مو انانيه بس اا انا كذا تربيت تربيت ع اني اكون لحالي الكل يخدمني وانا ماخدم احد ااا
    نوال الي بدت تبكي وضمت ياسمين بقوووه"ساامحيني ياابنتي ساامحيني ساامحيني تخليت عنك بس ااا والله مو بيدي مو بيدي"تمنت تقول هذا الكلام بوجه ياسمين بس ماقدرت تقول تخاف تفقدها ماصدقت لقتها يكفيها انها تكون قداامه بس ودها تسمع كلمه يمه من السانها غمضت عيوونها بقووه"الله يساامحك ياابوياسمين الله يساامحك""

    بيجيـــنا الفرح بكــرا.يابــنتي بس لاتبــكين

    أنا ماأســـتحمل دموعـك.وهمــساتك تبــكينــي




    نشــف دمـــعي على خدي يابـــنتي من 12سنـه

    وصارتــ كل الامـــي تعيــش وتلتحم فيــنــي



    يابــنتي احبــسي دمعــك دخيلــك اكتميه الحين

    حرام الدمــعه من عيــنك تعانــق ماضي سنــيني



    تعالـــي واحضنــي فرحــي وقولي للفرح اهليــن

    وخلــي حزنك بقلــبك دخيلــك يابــعد عيــنـي



    أشوووف الدنـيا بعيونـك واشوف الفرحه بك يازين

    وأنا مالي سواك انت وانتـــي شمعه تضــوينـــي



    علام الهـــم في قلــبك يابنــتي ليــه ماتحكين

    أبيــك تكسري همــك وأنا امــك قولــي حاكيني


    فــررررنــسـآآآآآآآ
    نوف وهي تتمشى عند المطاعم وتتدور البنات"اااف هذولااء وين راحوا"لفت ع صوت اصرااخ صارت تناظر باستحقار وهي تشوف مجموعه شبااب خليجين ويشربون خمر وحولهم مجموعه حرريم"صدق خليجين ماالت اااف وين رااحن هذلاءن؟"
    صرخ واحد من الشباااب:هييييييييه هههه انت يااحلوو ياااوراانج هيييه ياسعوديه
    لفت نوف وهي تناظر لها باستحقار ومشت"اااف غباء انا متاكده ان اهلهم مرسيلينهم عشان يدرسون وهم هنا يدجوون"اصررخت بعد ماشافت اسيل قاعده بالكوفي وتشرب قهوه:اسوووووووله
    اسيل الي ارفعت راسها وابتسمت لنوف لين اوصلت عندها:مرحبا
    نوف وهي تسحب كرسي وتقعد:مرحبتين (وصارت تناظر بيعونها وكانها تدور احد):وين فرح وريم ماانتي معاهم؟
    اسيل:ااا الا كنت معاهم بس بعدين دخلت تبين اطلب لك؟
    نوف وهي تتفرج ع الناس:لا انا بقوم تبين شي؟
    اسيل:ههه ماء تكفين
    ابتسمت واشرت ع عيونها:من عيوني ثوواني(وراحت عشان تتطلب وصفت بالطابور تنتظر دورها)






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    فتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لان النومه مراا كانت حلووه وصارت تمد يدينها:اااااااااااااااه (وقامت من السرير وادخلت الحمام ووضت وصلت والبست بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه كروهات ابيض واسود وصندل ابيض وطلعت بسررعه بعد مارفست مي وليالي برجله وطلعت)
    صارت تمشي بعربجيتها المعتاده وماهمها احد وتناظر هذا وتضحك ع هذا


    غــرررفــه الـشــبـآآآآآآآب
    قام بعد ازعااج جواله رد بعصبيه:نعععععععم؟
    مشاري والشباب الي كانوا يضحكون وراءه:هههه هلا يادب بالله ماشبعت نوووم قمممممم السااعه 5 من ربكنا وانت ناايم فااتك الجوو الحلووو وو ههههه(ولف ع خالد الي يتكلم)وايش هههه ايه صح وخالد يقول ققم فااتك البنات يهبلوون شقر وههههه
    مشعل الي ولع اولا لانهم ازعجوه وهو نايم وثانيا لانه مايحب هذي السووواالف:كككككككككككل تبــــــن زيـــن طـــسس(وسكر السماااعه بعصبيه وصار يتقلب بس يحس النوم طار من عيونه قام وتوضى وصلى ولبس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء عليها كتابات بالاسود نص كم وضيقه عليه مراااا ونفش شعره بجل ع خفيف وبخ من عطره وطلع وهو معصد حوابجه علامه ع عصبيته)

    تجمعوا البنات كلهم بالكوفي حتى مي وليالي دقوا عليهم لين قااموا واقعدوا يسولفون ويضحكون وناسين النااس الي حولهم
    وقفوا البنات ضحك ع البنتين الي مروا من عندهم وقالت الاولى بمياعه:يييييييييعع قرررف همممج ماالوم الاجانب يووم يضحكون علينا شوووفيهم ييييييع
    الثانيه بنفس مياعه الاولى:اايه انتي بس شووفي لبسهم يععع هههه ولابعد لبساات احجااب هههه
    الاولى:ولابعد يتلصقون بالاجنبيه(تقصد فرح يعني ع بالها اجنبيه من شكل فرح)
    فجر وهي تناظرلهم من فوق لتحت:ااقووول وش رايك تلفقينهااا لااجيك واتوطااك هناا
    الاولى:يااامامي شووفيها الفاظها تخوووف
    الثانيه:اايه انتي من وين جاايه كيف جيتي هنا؟
    مي بعربيجه:هيييييه انتي وياها بتتطسووون ولا نوريكم شغلكم؟
    الاولى بدلع وومياعه لدرجه ان الكل لف لهم(اكثر الي كانوا بالسفينه عرب وفيه اجانب بس العرب اكثر):وريني وش بتسوين
    اوقفت مي وواقفوا البنات كلهم معها
    ريم وهي تسحب مي:ممي اعقلي خليها تولـ- -(ماكملت كلامها لان البنت الاولى المايعه بدت تصرخ لان فجر امسكت شعرها)
    الاولى وهي بين يدين فجر:ياااحيوواينه يااشرسه بعدي عني
    الثانيه وهي تحاول تبعد فجر عن صديقتها:بــعــدي
    مي الي استناست وطبت مع فجر وامسكت الثانيه والبنات الي صاروا يفرقون بينهم ويصرخون عليهم
    تجمعوا الناس وصاروا الشباب يشجعوون باستهبااال

    نايف والشباب الي كانوا نززلين للكوفي اسمعووا اصوات الصراخ والتشجيع
    نايف باستغراب هو واقف ع الدرج ووراءه الشباب كلهم ويشوف الناس المتجمعه بس مايشوف ع ايش متجمعه :شبااب ايش تتوقعون فيه؟
    فيصل:هههه يمكن هووشه امشووا نشوف
    خالد وهو يحرك يده:مشعععل تعال هناا
    مشعل االي واقف ويناظر الناس المتجمعين باستغراب واستسخاف لانه مزااجه مقفل ولف ع صووت خالد ورد ع الاشاره ومشى لهم واشر بيده ع الناس المتجمعه وهو يتثااوب:وشفيهم ذولاء؟
    جاك:ههه بعدووا امشووا طيب خلونا نشوووف
    الشباب وهم يضحكون ويمشون:يلا>>>هع هع مادروا ان الي يضحكون عليهم هم البنات

    اوصلوا وانصدموا وهم يشوفون البنات اركضوا لهم
    اول واحد كان نادر ووراءه مشعل وبعدين نايف ووبعده باقي الشباب

    اسيل الي كانت تسحب مي وتصاارخ:ميييي اتررركيهااا مييي
    مي الي اذا عصبت ماتشوف قدامها دفت اسيل بقووه ارجعت اسيل ع وراء بكل قوووه بس اصدمت شي ورراءها وحست بيدين تتطوقت ع كتوفها وصارت ترجف
    نادر الي انصدم بااسيل الي طاحت عليه ومسكها وهو منقهر من مي وفجر ووقف اسيل زين وبعدها
    لفت ووجهها وصارت تناظر نادر بصدمه وهي تشوفه يقرب من مي وفجر
    الشباب الي اركضوا للمي وفجر واولهم نادر ومشعل
    نادر الي قرب وسحب فجر بكل قوووه:فففففففففففففجررررر
    نايف وهو يسحب مي:ممييي وشفيك
    مشعل بعصبيه:خيييييييييرر وين عيشين
    البنت الاولى الي ابتسمت((كانت لابسه تنوره بيضاء توصل لين فوق الركبه وبلوزه كت (دون اكمام)ورديه وكاابه كل المكياج ع وجههها وريحه عطرها تسبقها)مجموعه بنات اطلعوا عن دييننا وانحفرفوا وصاروا يقولون هذا التطوور
    ابسمت ورمت نفسها ع مشعل واصرخت بنعووومه
    مشعل الي انصدم اول مره بحياته تلصق فيه بنت كذااا حس كل جزء بجسمه وووقف
    الكل ماكانوا صدمتهم اقل من مشعل بس وحده بينهم حست بنار تسري بكل جسمها
    البنت الي بعدت ع خفيف وهي تحرك يدها ع صدر مشعل وقالت بهمس وهي ملاصقه ووجهها بوجه:ااووه سووري
    بس الي زااد صدمته فجر الي دفت ايدين اخوها ناادر بقووه واهجمت عليها من جديد بس هذا المره اقووى ومي الي صارت تصرخ وتشجع ونادر وفيصل الي صاروا يسحبون فجر عن البنت ومشاري قاعد يهاوش بااقي البنات
    وااحد بس كان وااقف ومبتسم لانه من عرفها وهي بس تهاوش او بمعنى اصح كل ماشافها تكون تهاوش كانت تنقز وتشجع ولاعليها من احد
    اما مشعل الي لسى واقف مصدوووم وماهو قادر يستوعب الي صاار
    نايف بصرااخ:ببببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااص
    فجر الي خافت من ولد عمها ودفت البنت بعيد لين طاحت ع الارض وفيصل ماسكه بقوووه
    نايف:ووووووش المهزززلــــــه هــــــذي
    مشاري بعصبيه:قلللللللله ااادب اعيااااال مو بنناااات يلااا اشوف قداامي ع جناااااحكن بسررررعه
    البنات كلهم مشوا واخرهم فجر الي معصبه اوقفت ولفت لوراء وشافت مشعل لسى وااقف والبنت قباااله مع صديقتها ويعدلن اشكالهن ويضحكن انقهرررت"اااف انا وشفيني بالطقاااق جعلهم مو يتضمنون بس جعلهم يسون اكبر من كذا اااف بس يعني هو (مشعل)داايم يسوي نفسه مايحب البنات وحركااتهم عاد انا وش يهمني يحبهم ولا لا"وكملت طريقها قبل مايهاوشها نايف

    بــيــت لــيــلــى
    ((ابومازن هدا اما مازن صعد لغرفته بقهر اما ام ليلى الي قررت تكلم ام سالم وسلمان وتقولهم يطلقون البنات لان ابومازن حلف انه اذا شاف سالم بيذبحه))
    الكل كان يصرخ ويتناقش ماعدا 3 ليلى الي قلنا انها طلعت لغرفتها ومازن بعد والثالثه كانت منال دمعت عيونها وهي تشوفه قرروورا انهم يطلقونها هي ماقد قالت او عبرت بس هي حبت سلمان ماهما اذا اختلفوا تظل تحبه صح انها هي قالت له طلقني بس كانت لحظه غضب وقهر ع اخوها واختها هي ماتبي تصير مطلقه ماتبي ماتبي اركضت لغرفتها لان دموعها بدت تنزل ع خدودها خاافت تفضحها قداام اهللها وتنكشف ارواقها

    ام ليلى وهي تتدق ع ام سالم:السلام عليكم
    ام سلمان(لان سلمان الكبير):وعليكم السلام هلاباام ياسر
    ام ليلى:هلابك ااسمعي ياام سلمان وشلونك عساك بخير؟
    ام سلمان:الحمدالله بخير وانتم وشلونكم؟وشلون البنات
    ام ليلى:بخير الحمدلله بقولك شي ياام سلمان حنا نبي زي مابدينا بالمعروف ننتهي بالمعروف ولدكم غلط واعذرينا والله انك وابوسلمان اجااويد
    ام سلمان بصدمه:ليش ياام ياسر وش جاء منا؟ومن الي غلط من اولادي؟
    ام ليلى:شكلك ياام سلمان مادريتي ايش سوا اولدك روحي اساليه سالم وشوفي ايش يقول لك هذا اذا ماكذب زي ماكذب علينا والله يستر عليه ويصلحه مع السلامه ياام سلمان
    ام سلمان بصدمه"سااالم":بس اا طيب مع السلاامه







    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    فـــرررنــســآآآآآآآآآ
    فجر الي اول مادخلت ولعت التلفزيون واقعدت عليه
    اسيل:ههههههه صرااحه شكل مي وفجر شيييييييي
    ريم وهي تتذكر الموقف:ههههههه ولافجر مسكينه البنت احسها صارت صغيره بين يدين فجر
    الكل ماعدا فجر:هههههههههه
    نوف:ههههه ولايوم تقول تتلصقوون بالاجنبيه ههههههه تقصد فرح
    فرح باستهبال وهي ترفع صدرها وتحرك بلوزتها:ااحم احمم لااحد يكلمني هههههههه
    ليالي:هههههه انا بصرااحه رحمت الاولاد هههههه انصدموااا
    مي بقهر:لاااا ولاهذي الوسخه الي طاحت ع مشعل قسم اقهرتني
    ليالي:ههههه عاد مالقت الا مشعل غبيه لو مشاري نقول يمكن
    خزتها نوف باستهبال:نعممممم ايش قلتي يااخت ليالي ترى اخوووك صار محصن الحين
    الكل ماعدا فجر:ههههههههههه
    فرح وهي تناظر فجر:ااايه بنات مانتبهتوا لشي؟
    فجر الي ابلعت ريقعها"ياارب ماتعلق ع اني ضربت البنت يوم طاحت ع مشعل"
    البنات:لاااااا وشي بسرعه قوولي
    فرح وهي لسى عينها ع فجر:لااا خلااص ماراح اقول
    البنات:يووووه سخيفهساامجه قوووووليفرررح(هذي كانت اجووبه البنات المختلفه)
    فرح:ههههه طيب انتبهتوواا ان فجرر
    فجر غمضت عيونها بقوووه
    فرح:ان فجر ومشعل كلهم لابسين ابيض واسود ههههه اشوفهم اتفقوا باللبس بعد ذااك اليوم هههههههههههه
    البنات ماعدا فجر الي افتحت عيونها برااحه واطلقت تنهيدت راااحه:هههههههههههههه
    ريم وهي تناظر فجر:اااايه والله هههههه
    ليالي بضحكه جنونيه:ههههههههه ههههههههههههه لاااااا بنااات تكفوووون تخيلووووووا فجر ومشعل متزوجين هههههههههههههه ههههههههههه يمممممممه
    مي:هههههههههههههه عربجي وعربجيه شي ههههههه
    ريم وهي ماسكه بطنها من الضحك:ههههههههه تلقينهم ع الكووشه كل وااحد بجهه ومجهز كلاام السب ههههههههههه
    فرح الي تمسح دموعها من الضحك:هههههههههههههههه ههههههههه صاادقين اااللله ونااااسه بيصيرر اكشن
    نوف:اووووووووه بس اكشن الا قولي اكشناااااات ههههههههه
    فجر وهي تاقف بعصبيه وتستهزي:هاهاها مااتضحك سخيفه بعديييييييييييييين لوووووووو ماااابـــقــى الااااااا مشعلوووووه مااااااااااااخذتـــــــــــه فاااااااااااااااااااهممميييييين(وطلعت بسرعه برا الجنااح بعصبيه وقهر)

    اوقفت ع الحاجز وهي تاخذ نفس وتنااظر البحرا:اااااااه""انت ايش بحيااتي يامشعل قلي قلي ولد عمه بــس ولاا لااا لا يافجر مشعل ولد عمتك وبس وبس وبس"واصررخت باعلى صوتها الي صاار يتردد:بـــــــــــــــــــــس بس بس بس(صارت تتنفس بقوه بعد هذي الصررخه وغمضت عيونها وهي ترفع ارجلوها ع الحاجز الاخير وايدينها ع الحاجز الاول وتااخذ نفس بهالجوو الخقق)

    بــيـــت ســآآآآآآآآآمــي
    كاان واقف وسمع كل شي وانصدم اول مره يحس ان ياسمين كاانت مظلومه"بس ليش خالتي مهتمه حتى هي اسالتني قبل ليش وش الي تبي تااصله"بس صحى صوت العنوود:سااامي
    لف لها سامي:هلا
    العنود:لي ساااعه اكلمك وشفيك؟
    سكت ورجع عيونه ع المطبخ وبعدها ع العنود:هاه لامافيني شي ايش كنتي تقولين؟
    العنود بتتاافف من سامي:ااف ساامي وشفيك موكنت رايح تقول لياسمين ان خالي راشد بيجي عشان تنتبه؟
    سامي الي تذكر:هااه اايه صح اامم بعدين اقولها اامشي انتي
    العنود الي ناظرت سامي باستغراااب:وشففيها(هزت كتوفها بعلامه مدري او عدم اهتمام ومشت)

    فـــررررنـــسـآآآآآآآآآآ
    الــســآآآآآعــه 6 الــصــبــح
    البناااات كانوا كلهم نااايمين والشباااااب بعد ماعداا وااحد النوم جاافااه مو قادر ينام برااحه تنهد بطفش وقام وطلع براا وصعد للفوق وابتسم للمنظر الي قدااام بس بسرعه اختفت ابتسامته وهو يشوف الرجال الفرنسي وزوجته بحضنه وولدهم يلعب قداامهم "ياترى لي اهل ولا انا يتيم لما اشوف الشباب يضحكون ويسولفون اقول لي اخوااني وااولاد عم زيهم ولا اناا وحيد حتى لما اشوف ابوفيصل يهاوش فيصل او نادر اغار منهم واقول ياترى ابوي كان يهتم فيني زيهم لما شفت البنات اليوم اقول عندي خوااات اااه وريم انتي ايش بحياتي مرات احسك بس دكتورتي ومراات اااا مدري والذكريات الي تجين ليش كلها بنات او ازعااج او ضرب معقوله حياتي كانت كذا":اااااااااااااااااااه
    :وشفيك
    لف وابتسم ورجع وهو يسند يدينه ع الحاجز الاول:حلو الجو صح؟
    ابتسمت ع انه ضيع السالفه وتقدمت لين اوصلت عنده بس بينهم مساافه:ايه صح
    خالد وهو لسى عينه ع البحر:ريم
    ريم:همممم
    خالد:ريم ايش راح يصير لو تذكرت كل شي؟
    اسكتت ريم وابعلت ريقها هذا اخر شي كانت تبي خالد يسال عنه:ااا راح تنسى الفتره الي عشتها وانت فاقد الذاكره
    لف لها بصدمه:ااايش؟
    نزلت راسها واكتفت بهز راسها بعلامه ايه:- - -
    خالد وهو مصدوم:يعني رااح انسااكم (ومسكها من كتوفها)رااح انساااااك وانسى فيصل ررريم تكلمي قووولي راح انساااكم
    ريم والدموع تجمعت بعيونها ماتدري ليه بس خاافت من هذا اليوم وبهمس:ااايه
    تركها ومسك راسه بين يدينه"مستحيل يعني بيكوون لازم علي انسى اااحد يااهلي يا(ولف وناظر ريم الي تبكي)ياااهلي بعد"
    ريم وهي تسمح دموعها بسرعه:خالد ههه لاتتهم لانك اذا تذكرت كل شي عن حياتك ماراح تتذكر شي عنا راح نصير وكاانك اول مره تشوفنا
    خالد الي هز راسه بعلامه لااا:لااامااابي كذاا رريم ماابي انسااااك ماااابي (ومسكها ثاني مره كتوفها بس قربها اكثر له)رريم تكفين قوولي غير كذا تكفيين
    ريم الي اشهقت من البكي وبعدت ايدينه عنها:اااسفه(وراحت تركض وتلعن نفسها ع انها قامت بهذا الوقت)

    لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    الـبــآآآآآآآرررت الــررآآآآآبـــع والــعـشـرروون

    فـــررررنـــســـآآآآآآآآآ
    الــسـآآآعـــه 9ونــص الــصــبـح
    افتحت عيونها مي وهي تتثاوب استغربت يوم مالقت فجر جنبها قامت وهي يله تفتح عيونها ااستغربت لان الغرفه كانت فااضيه اوقفت وهي تتمغط بقووه:اااااااه وين رااحن (مدت يدها عشان تشوف الساعه):9 ونص؟اااف((كانت مي لابسه قميص ستان ابيض مايمسكه من فوق الا خيط خفيف وياصل لين نص الفخذ وشعرها نازل ع وجهها بنعومه)(طبعا هي لابسه كذا عشان الجناح مايدخله الا البنات حتى امهاتهم مايدخلوون)اطلعت من غرفتها هي وفجر وليالي لغرفه باقي البنات:حتى هذولاء رااحوا سخفين ليش مااقومني ااااف(اطلعت من الغرفه وهي تمشي بالصاله متجهه للحمام اسمعت صوت انفتح باب الجناح وراءهاا لفت ع خفيف وهي ترفع يدينها قصدها تتمغط لانها تحس ايدينها ناايمه وارتفع القميص اكثر لانه ع بالها وحده من البنات )بس اوقفت مصدومه وهي تشووف --- ثواني واصرخت باعلى صوتها:اااااااااااااااااا(وراحت تركض لداخل الغرفه)
    اما هو فتح الباب مستعجل لانه ع باله مافي بالجناح الافرح هي قالت له بس انصدم وهو يشوف الملاك الي كان قداامه بالقميص الابيض الناعم القصير وهو يرتفع وارجولها بلع ريقه وسكر الباب بقووه وهو يسب ويلعن فرح بدااخله وصوره مي بباله وصار يمشي بعصبيه ع الدرج وهو يهز راسه وكانه يبيها تتطلع من راااسه:اااااااااااااااااااااااااااف اطللللللللللللللعي
    خالد:ههههههه بسم الله من تقصد انتشكلك انجنيت
    جاك:ههههه لا بس اااا
    خالد وهو يحوط يده ع كتف جاك:عاادي قولي قولي لاتستحي
    جاك:ههههه لابس يعني اا طحت بوجه وحده من البنات
    خالد الي بعد"لايكون ريم"وقال بتشكك:مين؟
    جاك الي ابتسم:وشفيكلاايكون(وغمز بعينه)
    ارتبك خالد وووضح عليه:هااه اا وشفيك تغمز
    جاك:هههههههه (وحوط بيده ع كتف خالد وغمز):لااتخاف هههه مو الي ببالك
    خالد:وااا وانت ايش درااك من الي ببالي؟
    جاك وهو ياقف:خاالد حبيبي ترااك مكشووف
    خالد بصدمه:جد؟
    جاك:ههههههههههه ههههههه خالد بقولك شي
    خالد:وشي؟
    جاك ببتسامه:انت بري تدري؟
    خالد ببتسامته المعتاده:هه يعني زين ولاشين؟
    جاك وهو يرجع ويحوط بيدينه ع خالد:اااامم زين وشين (ولف وجهه له وابتسم)بس انا عن نفسي شخصياا اعتبره زين
    خالد ببتسامه:جاك جد وشلون عرفت؟
    جاك وقف ولف له(يعني صار اقباااله)وابتسم:اممم اولا شفتكم اليوم الصبح ثانيا(وقرب وجهه له)انت كتااب مفتووح هههههه(كمل ضحكته وهو يطلع للدور الاولى)
    وقف وصار يرمش ع خفيف بعدين ابتسم وهز راسه بعلامه لا:هههههههه(وطلع وراء جاك)انـتـــظــرررر

    مي وهي حاطه يدها ع قلبها:ااه اااه (غمضت عيونها بقووه"يااارب حلم يااارب اايه صح انا مااصحيت انا لسى ناايمه اااااف"افتح عيونها"يوووه فشله شاافني كذا ايش بيقول عني الحين اااااف يااربي"لفت ع صوت جوالها وردت بعصبيه:خيررتوكم تتذكروني؟
    ليالي:هههه ميمي وشفيك؟مت وانا اقومك ولاقمتي بعدين حالي من حالك قمت ومالقيت احد قومتك وماقمتي وطلعت يلا تعالي كل العيله متجمعه فووق بالجلسات بسرعه ننتظرك
    مي الي هدت بس مدت بوزها:طيب شووي مع السلامه
    ليالي:هههه مع السلامه استعجلي
    مي:طيب(وسكرت وراحت تلبس البست بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله توصل لين نص الفخذ عشبيه وصندل_وانتم بكراامه_اسوود وحطت حكل خيفيف عشان عيونها متفقه>>هع هع من النوم<<والبست حجابها وطلعت بسررعه)
    قربت لهم واضحكت ع اشكاالهم الي تجذب النااس لانهم شابكين ثلاث طاولات وماهي مكفيتهم كاان الكل موجود من الكبار والشباب والبنااات حتى خالد وغلا كانوا موجودين بس ع طول نزلت راسها وهي تشوف جاك يناظر لها"اااف العن ابو الفشله":االسلام عليكم
    باصوات مختلفه وردود مختلفه:هلاوغلاوعليكم السلامهلا ببنيتيهلا بالناايمهااهلييين
    ابتسمت واسحبت كرسي واقعدت صارت تناظر العصير الي انحط قدامها ارفعت راسها وشافت الابتسامه ع افم جاك واستغربت وكشررت بس استوعبت انه ماعطاها هي بس انه عطى كل البنات صحت ع هزت ليالي لها:هااه
    ليالي:وش هاه لي ساعه اكلمك
    مي:اسفه ماانتبهت
    ليالي ببتسامه:قلت انك بتجين خليني اطلب لك معنا يعني بدال ماتجين وتتطلبين
    مي باستغراب:ماافهمت؟
    ليالي وهي تنزل العصير الي بيدها:يااي مي وشفيك اليوم صايره غبيه؟الحين مو جاك عطاك العصير
    مي:اايه
    ليالي:شفتك استغربتي قلت لك يعني حنا طلبنا وجاك هو الي قام يجيب العصيرات فهمتي؟
    مي وهي توها تستوعب:اهاااا ايه فهمت
    الجد وهو يناظر فرح الي قاعده جنب جاك وتسولف معه ولف وجه وصار يناظر نايف الي عينه عليهم:فررح
    لفت فرح لجدها"ااااف اكره اسمي ع لسانك ماتنطقه الا وراء شر":نعم؟
    الجد وهو يشر ع نايف:قوومي اقعدي عند زوجك وسولفي عليه
    الكل انتقلت عينه بين نايف وفرح
    فرح الي تفشلت وانصدمت من طلبه وسكرت افمها بقهر
    اما نايف الي رسم ع شفايفه من الجنب ابتسامه استهزاء نرفزت فرح زيااده
    الكل كان ماسك ضحكته ع وجهه فرح ماعدا اثنين واحد يبي ينفذ طلبه غصب وواحد نار الغيره بتقتله
    ليالي وهي شااده ع كوب العصير وتحس انه بينسكر بين يدينها"لاااا جدي اناا ابيهاا بعيد عنه لاااتقربهااا تكفى"
    الجد بحده:فرررح ماسمعتي؟
    فرح وهي عينها ع نايف وتناظرله بقهر وماهي ناويه تنزل عينه لين هو ينزل عينه:نعم
    الجد وهو يناظرلهم بصدمه:لااقوموا اذبحوا بعض احسن هيييه تسمعين
    لفوا فرح ونايف وناظروا جدهم وبوقت وااحد:ماااااااابيها ماابيه
    ارجعوا وناظروا بعض بحقد
    فيصل الي ابتسم بس بسرعه تلاشت ابتساامته وعصد حواجبه وهو يشوف يد ليالي ع الكوب رفع عيونه وشااف عيونها (طبعا هي مغطيه وجهها بس عيونها لا)انصدم يوم شاف دموع فيها"وشفيها ليالي""
    فرح بقهر:اصلااا شرف لك اقعد جنبك
    نايف وبكل برود ظااهري بس من دااخل ناار وقال باستهزاء:ههه ترااك ماخذه مقلب بروووحك كثيررر
    فرح:ااا - - -
    الجد بعصبيه:بسسسسسس انت ويااها خيرررهذا قداامنا اجل بكره اذا تزوجتوا نجيكم نلقااكم بالمستشفى ؟
    الكل مسك ضحكته هناا صدق الي حط يده ع افمه والي اطلق ضحكه خفيفه بس بسرعه اخفااها والي غض ع شفته يمنعها تتطلع والي اطلق كم كحه عشان تروح الضحكه
    فرح ونايف الي تفشلوا وصاروا يناظروا الشباب والبنات بقهر بمعنى لاتضحكوون
    الجده واشرت لها ع نايف ثم ع نفسها كانها تقول اقعدي عنده عشااني
    فرح الي اطلقت نفس تهدي نفسها ولفت تناظر جدتها الي اشرت بوجهها بعمنى قومي ثاني مره اوقفت وانصدموا ماتوقعوا انها بتسويها بس اكثر وااحد انصدم هو الجد وصار يناظر فرح بعدم تصديق
    وقف مشعل وقام عن الكرسي لانه كان قاعد جنب نايف وراح مكان فرح
    اقعدت فرح بقوه ع الكرسي بعد مابعدته شوووي ولفت وجهها عكس جهه نايف
    نايف الي سوا مثلها وبعد كرسيه ولف وجه عنها
    فيصل الي لحد الحين عينه ع ليالي ويشوف كل حركاتها انصدم منها"ووشفيها هذي؟""
    اوقفت ليالي بقهر وكانت بتمشي بس وقفها صوت ابوهااا:ع وين حبيبتي؟
    ليالي وهي تنحنح تخفي صوت البكي:اااحم احس بدووخه بروح انام ماانمت امس زين(ومشت دوون ماتعطي نفسها وقت تسمع صوت ابوها خاافت دموعها وصوت شهقااتها يفضحها)
    فيصل وهو لسى معصد حوااجبه"تبكيبس ليه معقوووله (ولف وجه وصار يناظر نايف الي صاد وجهه ويناظر البحر ومعصد حواجبه)وبهمس:تحبه؟
    لف خالد له وعصد حواجبه:اايش؟
    فيصل الي استوعب انه قال بصوت واضح:هاه لاااا ولاشي
    خالد الي ناظر فيصل باستغراب لف لمشاري الي يكلمه وصاروا يعلقون ع نايف الي يخزهم بقوووه وهو مقهور
    فرح وهي كل شوي تتافف"ليش اناا؟ليش مايقول لنوف بعد اايه طبعا لانه شاافني مبسووطه ويبي يضيق علي اااااف اكرهك اكررهك ياليتك يايبه حي او انت يافارس لو انتوا موجودين كان ماتجرا يسوي كذا ايه هو مايسوي لنووف شي عشان عندها اب واخوان واانا لاا"واقفت بسرعه وطلعت متجااهله صوت جدها وهو يناديها بقوووه لدرجه اان كل الي موجودين صاروا يناظرون باستغراب






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    جاك الي وقف ولحقها وصار يناديهااا بس هي كانت اسررع ركض لها ومسكها من زنودها:فرررح ااااه
    فرح الي صارت تبكي ولفت لجاك وطاحت بحضنه بقوه:اااااه اكرهه اكررهه ماايحب يشوفني مبسووطه لاازم ينكد عللي ليششش انا وش سووويت لهاااااااه جااااااكي ااااابي ابوي ااااااابيه مشتاااقه له ابييي فاارس ابغى اقوله كل شي بقلبي
    ضمها جاك بقوه:فرح هدي بعدين وش هذا الكلام فارس مات الله يرحمه وابوك بعد وكلنا مشتااقين لهم بس هذا يومه فررح لازم تصيرين قوويه بعدين يعني جدك يبي مصلحتك وبعدين انا موجود ولا ماصلح؟
    فرح وهي تحوط بدينها ع ظهر جاك وبهمس:لا تصلح جااكي ممكن تضمني بقووه وماتقول شي اابي احس بالامان
    شدها لصدره اقووى وسكت دون أي كلمه كان هذا رده اهم شي انها ترتاااح وصار يمسح ع شعرها بيد واليد الثانيه مطوقه ع كتوفهاا بقووه
    اما هي منزله راسها ع كتفه وايدينها لفتها ع ظهره وسااكته هذا الحضن الوحيد الي بعد الغاالين ترتاح فيه تحس فيه بامان مهما سواا لها الكل جااك وعبدالرحمن واهلهاا غيرر غير تحس انهم غيرر عن كل البشررر هم الي يفهمونها دوون ماتتكلم واهم شي هم الي عااشت معهم كل حياااتهاا غمضت عيونهاا بقوه وشدت على جااك وخصلات شعرهاا تتطير مع الهواااء


    انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
    ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

    ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
    ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني



    بــيــــت ســآآآآآلــم ووســلــمـــآآآآآآآآآآآن
    ابوسلمان وهو مااسك سالم من بلوزته ويصارخ بعصبيه بعد ماقالت له امرته عن مكالمه ام ليلى:واااالللللللله ثممم اللله ياااااسووويلم اااان ماااااااقلللت لي اااايش سووووووويت لاااااخلي الللليووووووووووووم اخرررررر يوووووم بحيااااااااااتك قللللللللل
    ام سلمان وهي تبكي وتسحب رجلها:اترركه يااابوسلمان اترركه
    ابوسلمان بكل قووته رمااه ع الاارض:تكلللللللللللللللللللللللللم
    سالم وهو ياقف من الارض بعصبيه:ييييييييبه ماااااسووووويت ششيي هي الحقيررره وولد عمهاا يتبلوووون علليييييي بسس اوورييهم
    ابوسلمان وهي يدف امرته:اناا الي بوووريك والله ماااخليك
    سلمان وهو يمسك ابوه ومقهور لان كذب منااال واطلعت بالاخير هي صاادقه ومقهور بعد انها طاالبه الطلااق:ييييييييبه خلاااااااص اااهداااااا اناااا اقووووولك ااااهد(ولف لساالم وبصرااخ):وااااااانت يااااااحقيررر ااطلع برااااااااا الللبيت اطلللللع
    سالم:طييييييب بطلللللللللع بس بتشوووفوووون(وطلع)
    سلمان وهو يقعد ابوه:اقعد يبه وااهدا وانا بقولك كل شي
    ابوسلمان وهو يغطي راسه بيدينه وبصوت قصير:اادري انه مفشلللني كيف بقااابل ابوماازن كيف؟
    سلمان بقهر:ييبه تكفى اااهدا واسمعني
    ام سلمان وهي تتططب ع زوجها:ااهدا ياابوسلمان وخلنا نسمع السالفه
    رفع راسه وناظر امرته الي ابتسمت له بعدين لف لولده وتنهد:تكلم
    سلمان"ككللله بسبتك ياااساااالم":طيب - - - - وبدا يقوله الساالفه كلهاا
    ام سلمان وهي تحط يدها ع افمها بصدمه صدمه ولد هي ربته صدمه ام بولدها الي يااما ارفعت راسها عند النااس فيه صدمه قهر صدمه احراااج وبالاخير دممعه نزلت ع خدها الي وضح فيه الكبر دمعه ودمعه ووراءها دمعه انحنت راسها باتجاه الارض وهي كل لكمه يقولها سلمان تدخل قلبها مثل السكين حركه يدينها وغطت فيها وجهها كانها ماتبي تصدق الي يقوله ولدها كانها ودها يكون حلم وتصحى منه بس مافيه اقسى من الووااقع دووم نعيش بالاحلام واذا صحينا انصدمنا من الوااقع وبكينااا
    سكت سلمان وهو يناظر امه وابوه الكبار بالعمر شلون احساس الذل غطى تجاعيد الزمن لاشعور قام وضم امه بكل قوته وهي الي ارتمت بحضنه كانها طفل ضااايع ويبي الامااان
    ام سلمان:اااه سلماان قول ان اخووك ماسوى كذا تكفى قوووول
    سلمان بقهر بعد ماخانته دمعه انزلت ع خده الرجولي دمعه الم ع امه وابوه دمعه قهر وفرااق ع محبووبه بتكون لغيره:ساامحيني ييمه
    ام سلمان وهي ترفع راسها وانصدمت بدموع ولدها وامسحتها بيدها وقالت بضعف:لاا ياوليدي لااتبكي انت ماالك دخل ااااه تربيتكم ووحده بحياتي مافرقت بينكم لليش هو غير وانت غير ليش
    ابوسلمان وهو ياقف:انا بروح لابوماازن
    سلمان بصدمه:وش تقوله يبه؟
    ابوسلمان:بعتذر منه ع الفضيحه الي فضحني اياها اخووك وبقول له كلها يومين وتجيهم ورقه طلاق
    سلمان وهو يترك امه وياقف وبضعف وهو ياشر ع نفسه:واناا يبه ايش ذنبي انا ابي منااااال ابيه ييبه مااقدر اعيش دونها اناا كنت اعد الايام عشان يجي يووم عرسي
    ناظر ابوسلمان ولده بالم ونزل راسه:ياابوي اخوك غلط وحنا لازم نستحمل غللطه
    سلمان بجنوون وبصرااخ:لااااااااااا ماااارااح ااستحملل اغلااااطه اناااااااا مااارااااح ااطلق مناااااااال لو ايش يصيررررررر
    رفع راسه ابوسلمان وابتسم وضم ولده:ااااه ياسلمان اخووك صدمني بس ههه اشووا فيه احد رفع رااسي
    ابتسم سلمان وضم ابوه:يبه انا طول عمري رافع راسك وراسي فيك
    ابوسلمان وهو يترك اولده:اجل امش معي نروح لابوماازن ونقوله
    سلمان بفرح:طيب يلااااااا

    فـــررررنــــســـآآآآآآآآآآآ
    طووووووووووط طوووووووووط (كاان صوت السفينه تعلن عن قرب الوصووول)
    نادر وهو ياقف بسررعه وينااظر من برا السفينه وهو حااط يدينه ع الحااجز:تعااااااااااالوووا شووووفووووا الجزيرررررره
    كل البنات والشبااب قااموا يشوفون ماعدا ناايف الي مقهور من الي صار
    اسيل:وواااااااااااااوووو تجننننننننن
    نادر وهو يلف لهاا:هههه اااكيد مو ابووي مختااره
    اسيل الي نست انها تكلم ناادر وناظرته بطرف عينها:انت قلتها اابووك ايش دخلك انت تررفع خشمك
    استاانس نادر ان اسيل تكلمت معه:ههههه عاد لاتفشليني مشيهااا
    اسيل:ههههههههههه
    سكت وهو يسمع ضحكتها"ااااه وشفيني ليش قلبي يدق كذااا"وابتسم وهو يناظرلها بس قطع المضيف وهو يقول له لازم تبعدون عن الحاجز وتقعدون
    الكل راح وجلس ينتظروون الوصول للجزيره

    ســــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــي
    وهو قاعد بالمكتب تنهد ونزل الاورااق الي بيده"يااارب خاالتي ليش مهتمه بموضوع ام ياسمين ااف صح وين ام ياسمين انا ماقد سالتها معقووله ابوعبدالله يعرف(سكرتير ابوياسمين والحين صار سكرتير سااامي)ورفع التلفون:ابوعبدالله تعال
    ثواني ودخل ابوعبدالله:سم طال عمرك
    سامي ببتسامه وهو ياشر ع الكرسي:ابوعبدالله كم مره قلتلك لاتقولي طاال عمرك قلي ساامي
    ابوعبدالله:هههه والله ياوليدي اانـ- -
    سامي قاطعه:االله هذي حلووه قلي ياوليدي هاه وشراايك
    ابتسم ابوعبدالله:حاضر ياوليدي هاه ايش بغيت مني؟
    سامي وهو يقدم جسمه ويحط يدينه تحت ذقنه:بساالك ياابوعبدالله انت من متى مع عمي ابوياسمين الله يرحمه؟
    ابوعبدالله:الله يرحمه يوووه من فتح الشرركه
    ابتسم ساامي:ززين طيب ابوعبدالله انت تعرف شي عن حياته الخاصه؟
    ابوعبدالله بارتبااك:خااصه؟ااا مثل ايش؟
    سامي الي لاحظ عليه الارتبااك:مثل ام ياسمين
    ابوعبدالله بصدمه:ام ياسمين؟هاااه لااماعرف شي عنها
    سكت سامي شووي وتنهد وقام وقعد بالكرسي قباال ابوعبدالله:عمي اذا تعرف شي تكفى قلي ابوياسمين مااات الله يرحمه دوون مايقول أي شي لياسمين حرااام كذااا طيب ابوعبدالله انت حط نفسك مكاان ياسمين يعني مااتبي تشوف امك اقل شي اا تعرف ليش ابوها سوا كذا
    ابوعبدالله ببتسامه:ابوياسمين ماقال لياسمين عن امها شي مو عشانها هي لا عشان هو غلط ماكان يبي يطيح من عين بنت
    سامي وهو يرفع حاجبه باستغراب:لليهوش صار ؟
    سكت ابوعبدالله شووي وهو يرجع للذااكره قبل 11 سنه وهو يتنهد:قبل 11 سنه بالتمااام كان ابوياسمين عاايشه احسن حيااه مع امرته الي كانت حاامل واخذهاا غصباا عن الكل غصبا عن اهله لانها ماكانت من مستوااهم كانت بنت عاديه التقى فيها صدفه وحبهاا وتزوجها رغم رفض الكل اااه وتبرى منه ابووه واطرده برا البيت هو ومرته فطلع وشرا له بيت وشوي شوي كبر ومن ذاك الوقت صرنا اصدقااء وقال لي قصته (وببتسامه)وبيوم جااني مبسووط وقال امرتي حاامل حامل وكاان مبسووط بس بسرعه قلب وجه للحزن سالته باستغراب ليه قاالي ان امه كلمته وقالت له حنا رضينا عليكم وانصدم وان امه تقول تعال انت ومراتك ابوك مات من سنه وانا مساامحتك طبعا هو انصدم ان ابوه مات وهو مو راضي عنه قلت له طيب زين رح قالي لا انا حاس انه فيه شي ااه اقنعته يرووح وياليتني مااقنعته
    سامي بصدمه:للليش
    هزراسه ابوعبدالله:الحين اقولك ورااح هو امراته وكانت حاامل وكاان فيه كل عمااته وعماانه وايه صح هو كان محيره له بنت عمته بس هو كان مايبيها وطبعا تزوج ام ياسمين المهم بعد ماقابلهم مراا ضروا ام ياسمين بس هي اسكتت وماقالت لابوياسمين وبيووم اااه اطلبته ام يجي ولما جاء قالت له تعااال شف امررتك وسوااتها هو استغرب وقال ايش عطته ملف افتحه وكاانت صدمه عمره شااف امرته ضاامها الساايق حقهم وصارت تقول له امه مااقلت لك ااانها طمعاانه بفلوووسك وااه وبكذا عبت رااسه طلع من بيت امه مثل المجنون وراح لبيته وهه مثل مايسوي أي رجال ماعطها فرصه تداافع عن نفسها وضربها وجاها نزيف وودها المستشفى بس الله ستر وماسقطته كاانت تبي تقول تبي تشرح له بس ههه هو غلط وماعطها أي فررصه وقالها تروحين لبيت اهلك لين تالدين واذا ولدتي باخذ الطفل طبعا بكت وصرخت وتكلمت بس اااه ابوياسمين ماعطها أي فرصه ولما اولدت ارفضت تعطيه ياسمين وارفعت قضيه بالمحكمه وهنا صار شي امه جت للمحكمه وررتهم الصور الكل صار يناظر لها باستحقاار انا كنت حاضر ذاك اليوم مع ابوياسمين اركضت ام ياسمين لابوياسمين واصرخت وبكت وقالت له هي ماسوت شي وانها مستحيل تخوووونه وان هذا ظلم قالت له تكلم داافع عني بس هو لف وجهه بضعف وقهر وطبعا الشيخ حكم لابوياسمين ياخذ البنت ومنع ام ياسمين منعا بااتا انها تشوف بنتها وابوياسمين فقد زوجته وحبيبته وابتلش بالبنت الي توها مولوده فقالت له امه تزوج بنت عمتك بس هو رفض وهنا انصدمت امه وقالت من بيربي هذي البنت ووقالت ايه انت لسى تحب هالوسخه عصب وقال لامه يمه لاتسبينها واخذ بنته وطلع وبعد مرور سنه كااانت صدمه مو بس له لي انا بعد تخيل كان يوم دووام عاادي بالشركه جااني شااب استغربت من هيئته قلت له نعم قال ابي اقابل ابوياسمين قلت له طيب ورحت لابوي ياسمين وقالي دخله وقالي ابوياسمين اقعد معنا قعدنااا وشوي وبكى الشاب وحنا انصدمنا وهديناه وسالناه وشفيك قام وطاح عند ارجول ابوياسمين وارفعه ابوياسمين وهو مصدوم وقاله وشفيك ياوليدي قااال ابيك تساامحيني لاني خربت بيتك استغربنا كلنا وقاله ابوياسمين وشلون انا مو فاهم شي قاله الشاب وهو منزل راسه اناا كنت شااب طاايش مراا واسوي أي شي عشان الفلوس وكملتني مره مرااء كبيره وقالت لي ابيك تسوي صور لمراه قلت لها طيب وعطتني صور لها وصور سواق ركبتها لها مع بعض وعطتني 50 االف بس والله من ذاك اليوم وانا من اسوا لاسوء امي مااتت وهي مو راضيه علي ووبنتي جاها مرض يقولون ماله علااج ومرتي اطلبت الطلااق وبعدين عرفت الي صار بامرتك وعرفت اني انا السبب الي فرقكم عن بعض وان الي عطني هذي الصور امك ووعمتك رحت لهم وترجيتهم يقولون لك الحقيقه بس هن هددني انه يبلغون عني الشرطه بس انا خلاص تبت وابي اسلم نفسي للشرطه ع كل شي سووتيه بس قبل قلت لامز اجي لك عشاان تساامحني ااااه ماتدري ياسامي كيف كانت صدمتنا بس ابوياسمين كاانت اكبر ظل يتذكر كيف هي ترجته يسمعها بس هو رفض اااه وراح لامه وعمته وتهاوش معه وطلع من عندهم وهو حاالف انه ماعااد يرجع لهم وقالي لازم اروح لام ياسمين واتسامح منها واخليها ترجع لي قلت له يلااا ولما رحنا لبيتهم انصدمنا يوم قالوا لنا الجيران انهم انتقلووا براا الدماام ولما سالنا ليه قالوا عشان فضيحه بنتهم هنا طاح ابوياسمين ومرض كثيررر وحاولنا نلقااهم بس كان الارض ابلعتهم ومرت السنين وكبرت ياسمين ووهه ويوم جيت ياسامي صار ابوياسمين يصرخ كانه طفل وقاال لقيتها لقيت نووال ياابوعبدالله
    انصدم سامي:خالتي نوووالااا ايش دخلهاا؟
    ابتسم ابوعبدالله:خالتك هي ام ياسمين
    وقف سامي بصدمه:ااايش؟
    ابوعبدالله وهو ياقف:ساامي اقعد
    سامي وهو لسى مصدوم:خاالتي كانت زوجه عمي ووام ياسمين ااا يعني ياسمين بنت خالللللتي؟
    سكت ابوعبدالله وقعد سامي:اسمعني هنا خلاص قالي انا بروح لها وابيها ترجع لي بس صار موضوع اااه هذالم اللله لايسامحهم وين ماراحوا وقالي انا بخلي سامي يروح مع ياسمين لان الحلم مايطلع من الظفر كاان متاكد انك بتحمي ياسمين اليوم الي كان ناوي يروح فيه لبيتكم بعد ماعرف ااه اطلقوا عليه رصاص طبعا هو بالطريق اااه عاد مايحتاج اقولك الباقي انت عاارفه
    وقف سامي بصدمه"ايه صح خالتي مطلقه وماحد يقول لنا ليش او من وايه صح حنا فتره نقلنا للرياض وبعدين رجعنااا معقوووله اااااااه صدق الدنيا صغيره بس خالتي تدري اايه صح هي اسالتني ذاك اليوم اذا هو متزوج":ابوعبدالله
    ابوعبدالله بالم ع الماضي:هلا
    سامي)وهو يقول له سالفه خالته يوم اسالته):يعني خالتي ليش قالت انه تزوج؟
    ابوعبدالله هو يتذكر:اايه صح هو لما تهاوش(ابوياسمين)مع امه قال اني بروح ارجعها قالت له احلم لاني قلت لها انك تزوجت يمكن عشان كذا
    سكت ساامي"يااالله ياخالتي عشتي الضيم 13 سنه الم وفراق عن الضنى اااااااه بس الحين كيف اقول لخالتي واو لياسمين ككيف يارب ساااعدني"






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260

    فـــــرررررنـــــــســــــآآآآآآآآآآآ
    اوصلت السفينه للجزيره وبدوا الناس ينزلووون وكان عباره عن درج صغير شوووي يعني يكفي اثنين بس وبدا الناس ينزلون بترتيب وهدووء نزل الجد ومرته وكل رجال مع امرته ولحقهم الشبااااب والبناااااات ماعدا نووف الي كانت بالجناح رايحه للحمام ومادرت ان السفينه اوقفت والناس انزلوا اطلعت من الحمام واخذت شنطته واقعدت تحط جوالها ومكياجه ببرود>>هع هع مسكينه مادرت ان النااس كلهم انزلوا
    البنات الي كانوا يسولفون ويتنااقشون عن الجزيره ويضحكون
    التفت مشاري وعصد حواجبه وهو فاقد نووف"وينها"صار يناظرالبنات وماكانت معهم وناظر الحريم الكبار ونفس الشي والرجال وبعد نفس الشي وحتى الشباب ولقاهم نفس الشي خااف وركض وسحب ليالي من يدها بقوه
    ليالي بصدمه:اااااه مشاري وشفيك؟
    مشاري:ااا اسف وين نوف؟
    ليالي وهي تتلتفت:اامم مدري يمكن عند امها؟
    مشاري وهو يترك ليالي"لااماهي عند امها"ومشى تارك ليالي وراءه تناديه
    ركض للسفينه بس وقفه واحد من المضيفين بالفرنسي"بعد الترجمه":اانت الي اين ذااهب؟
    لف له مشاري وقال"بعد الترجمه":زوجتي لم تنزل من السفينه
    المضيف:متاكدلان الكل نزل؟
    مشاري بخووف:اجل متاكد سوف ادخل ابحث عنها
    المضيف وهو يفكر:حسناا سوف ادخل معك تفضل
    دخل مشااري وهو يصررخ:نووووووووووف نوووووووووووف
    نوف وهي بالجناح وحااطه السماعات باذنيها وتغني: خسارة فيها قلبى دموع
    دى كل سكه وليها رجوع مافيش امان لقلب خان مش عيب تباان انك مخدووع ااااااااااااااا
    دخل مشاري وانقهر وهي يشوفها تغني وحجابها ع كتفها ولف وشاف المضيف فاتح افمه وهو يشوفها قاله بقهر:ممكن تتركنا لوحدنا
    استوعب المضيف وهز راسه وطلع
    اماا نوف الي لحد الحين ماانتبهت ان فيه احد بالغرفه وتغني وصارت تدوور وترقص بس اشهقت بقووه وهي تحس باليد الي امسكتها من زنودهاا ولفت لهاا بقووه لدرجه ان وجهها صار بوجهها وقالت بهمس:مشااري
    مشاري بعصبيه وهو يسحب السماعات ويصرخ:قاااااااااااااعده هنااااااا تغنيييييييين وتررررقصييييييين ولااااهمككك احددد انتيي ماااتخااااااااافين ع نفـــــــســـــــــــــــــك هااااااااااااااه ولاااااااااا عااااااجبك الووووووضع
    انصدمت نوف ودفته بعيد عنهاااا:ووخرررر عنيييي ااااااااانت عاااااااارف ااايش قاااااااااعد تقووووووول يااااااحقيرررررررر انااااا اشرررررررررف منك دوووووووووووووم بييييييييظل تفكييييييييير وووووووســـــــخ مــثــــلــــــــك قلللللللللللللت بنفسسسسسسسسسسي اااااااااااكيييد تغيرررررررررر بـــــــس لاااااااااااا بتظللللللللللل طووووووووول عـــــــمــــــــــــرررررك كذااااااااااا (ودفته بعيد عنه قبل ماتنزل دمعه ضعف وقهر قدااامه وطلللعت تركض براا السفينه كلهاااا)
    وقف مشااري مصدووم وبعد ثواني ضرب راسه"اااااف انااا وشفيني مااايكفي الي صااار المره الاولى بس هي بعددد حركااتهاا تقهرر ااااااااااف"وطلع برا السفينه للجزيره


    كاااااااانت وااااقفه وهي تتآآآمل امواااج البحر الي تلامس اطراف رجولها وترجع ثااني مره للبحر ابتسمت بقووه"ااااه ياليتك يايبه او انتي يايمه اوفارس اوشوق اوخالد يااليتكم عنندي وتفروحون معي بهذا المكان"لفت واتسعت ابتسامته بس كانت ابتسامه حزن وهي تشوف مي تستهبل وتضم امها وامها تضحك وتدفهاا ولفت ودمعه خانتها ونزلت ع خدها وهي تشووف ريم وهي تسحب امها وتوريها وجدتها متهوله ولفت وشاافت ليالي وهي تضم ابووها وتضحك ولفت وشاافت جاك وهو يلعب من خالد ويضحكون ولفت وشاافت خالد وهو يركض وراء غلا بعد ماكبت عليه مااء بهذي الللحظه بس استوعبت انها صاارت وحيده مهما سواا لها هي ماتنكر انهم اهتموا فيها وحاولوا ينسااوها اهلها بس ماقدرت لفت وجهها للبحر وتمنت يسحبها له وتختفي فيه
    يابوي


    يبه قوم

    امسح خوف امس


    وححزن اليوم
    يبه ارجع تعبت
    غريبه يابوي ماكنت تحب النوم .؟

    قوم


    قوم


    قووم


    كفكف دمعاتي بمنديلك

    يبه ارجع تعبت
    والقى بوجهي جلستك


    وبيدك قهوتك


    تذكرت ضحكتك وهمستك .


    يابوي من غيبتك

    انسلت سيوف العدو

    على وجيه حايره



    ولييييييه يابوي غبت


    وغابت الشمس
    وياك؟


    وخذت نورك ونورها

    وصاور يتهونا ويتهوننا

    وصارت الدنيا جحيم

    تهتز وتهز احلامنا

    وتشتت لذيذ ايامنا

    ______________مصير الهم ينساني ______________



    :فررح
    امسحت دموعها ولفت للصوت وشافت ناايف وماقدرت تخبي دموعها وكل مامسحت دمعه نزل بدالها ثنتين
    صار يناظرلها بالم ماقدر يستحمل يشووف دموعها وقرب لها وحط عينه بعينها ومسح بيدينه دموعها
    وبهذي اللحظه غمضت فرح عيونها بالم وبشووق للماضي
    قرب لها وضمها بقوووه مايدري ليه سوا كذا بس سوواه
    اما فرح الي ماعارضت ابدااا وارتمت بحضنه تبي تحس بالحنان الي كل البنات قاعدين يحسوون فيه ودها تضم ابوها ويضحك معها ودها تسحب امها وتقولها شوفي هذا المكان وودها يكون عندها فارس عشان تضحك معه وتعلق ع النااس وودها يكون خالد وشوق موجودين عشان تركض وتلعب معهم بس داام فيه احد قرب منها يبي يحسسها بمثل هذي الاشياء ماراح ترفض

    ماحسوا كم مر من الوقت بعد عنها نايف وقال ببتسامه:وشفيك؟كل هذا عشان جدي؟ههه توقعتك اقووى من كذا هههه وين فرح القديمه؟
    اضحكت بين دموعها وهزت راسها بعلامه لا:ههه لا مو كذا اقصد ماابكي عشان جدي
    نايف وهو لسى ماسك وجهها بين يدينه:اجل؟
    فرح الي استحت وبعدت عنه خطوه وراء:ااا لابس تذكرت اهلي
    ناي فالي ابتسم بمكر وهو يشوف وجهها الي قلب احمر وبان الخجل فيه وزااده جمال وقرب لها اكثر وهي ترجع وراء:بسسس؟
    فرح وهي مرتبكه وترجع وراء وهو يقدم:ااا ايه بس ههه نايف وشفيك بطيح بالبحر؟
    نايف ببتسامه ع الجنب وبخبث:فرح تعرفين تسبحين؟
    فرح باستغراب واحراج وارتبااك:هاااه ايه ليـ- - -ااااااااااااااااااااا(اصرخت لان ناايف دفهاا بالماء بقوووه وطب ورااءها)
    صار يضحك وهو يغطسها وهي تبعده عنها:ناااااايف ااااا مجنووون
    نايف وهو ضاامها بقووه:صددق مجنوون
    فرح بخجل وصدمه منه وهي تبعده:ناايف انت مجنووون ببببعددد شووف تراانا للييل وبدينا ندخل بالبحر مرااا
    نايف وهو يقرب منها:عاادي خليناا ندخل مراااااا
    فرح وهي تبعد وجهها عنه:نااااااايف
    نايف وهو يبوسها ع خدها:عييونه
    فرح بصدمه وهي تتدفها وتسحب للشااطي واول مااوقفت عليه اصرخت:مجنوووووووووووووووووووووووووووون (ومشت بعصبيه)
    صار يضحك بصووت عالي وهو يشوف البنلطلون وبلوزتها الي لبستهم الصقوا بجسمها عشاان الماء وزااد من جمال جسمهاا اكثر وخصلات شعرها الي امتلت مااء وتتطير مع الهوااء وشلون تمشي وهي تعرج بسبته نعوله الي اطلعت شوي من رجلها ولاتبي تقعد وتفصخها قداامه:ههههههههههه شوووي شووووووي يااروووووحي
    لفت لها وشكرت واضربت برجلها الرمل ومشت
    ضحك وهو ينسدح بالمااء"اااااه ااحبك احبك بس متى تفهمين متى"تنهد وهو يتذكر شكلهاا وهي تمشي بجسمها العذاااب وشعرها الي يطيره الهواااء

    لما بعدت عنه وادخلت بين الشجر عشان تروح لبيتهم((طبعا البيوت عبااره عن اكوواخ مرتفعه ع اشجاار وتصعد لها بدرج))ابتسمت"اااااه ههههه غبي يووه وشفيني مفرووض ازعل ليش مبسووطه هههه بس ااه ع الاقل نسااني حزززني"لفت للبحر الي كاان بعيد وابتسمت"قلبي يدق ليش؟معقوله حبيته اصلا متى كرهته بس اا مدري مدري"قطع حبل افكارها صووت صرخه وراءها لفت بخووف وابتسمت يوم شاافت اسيل
    اسيل بعد ماطلقت صرخه ع شكل فرح وقربت منها:وووشفيك كلك ماااء؟لايكون طحتي بالبحر؟
    فرح لاشعوريا:ههههههههههه ههههههههههه
    اسيل الي تناظرلها وهي نااقده عليها وحطت يدها عند خشما بعدين عند راسها وهي رافعه عيونها:االله يخللف خيرر وش يضحك؟
    فرح الي زااد ضحكها ماتدري ليش بس لما تذكرت اشكالهم هي ونايف صارت تضحك:ههههههههه ههههههههههه(وامسحت دموعها الي اطلعت من الضحك)ههه ااااه لااا ههههه
    اسيل وهي تمشي:طيب اذا خلصتي ضحك تعاالي (ولفت لها تبي تخوفها):لااان الدنيا بدت تظللم والي يتشغلوون هنا قالوا ان بالليل تتطلع حيوواناااات (ومشت ودخلت كوخ البناات)
    فرح الي اوقفت بخووف:حيووااناااات(وصرخت وهي تمد يدهاا):اااسيللللللللل انتظرررررررييني (وصارت تركض لااسيل)






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    بـــيــت لــيــلــى
    ابومازن بعد ماتكلم ابوسلمان وهو متفشل من ولده وقاله انه بيطلق ليلى:بس ياابومازن عندي طلب منك وادري بتقول شين وقوه عين بس اا
    قاطعه ابومازن الي يعرف ابوسلمان ومعدنه:لاااتقول كذا ياابوسلمان انت مالك دخل بالي سوواه ولدك اااه الله يساامحه و ولا تزر وازرة وزر أخرى و طلبك ان شاء الله اذا اقدر عليه راح اسويه
    ابتسم ابوسلمان:صادق ياابومازن زي ماتقول اني انا مالي دخل بعد سلمان ماله دخل
    عصد ابومازن حواجبه باستغراب:مافهمت ياابوسلمان؟
    ابوسلمان:ققصدي ان سلمان بصراحه يبي مناال وشااريها ولايبي يطلقها امااا(وبقهر)ساالم بيطلق ليلى
    سكت ابومازن شوووي
    مااقدر اوصف لكم خووف سلماان من سكوووت ابومازن"يااارب يووافق يااارب انا ايش دخلني ااااه"
    رفع راسه ابومازن وابتسم وهز راسه:وحنا بعد نشتري سلمااان والزوااج بنفس وقته
    ابتسم سلمان ودون شعور:هيييياااا ااااف اشووا(سكت ولف لابوه وابومازن الي ماتوا ضحك عليه طاااح وجهه ونزل راسه):ااسف
    ابومازن:ههههه عادي عادي ياوليدي
    ابوسلمان وهو يهز راسه:شباااب اليووم هههههه
    ابتسم ابومازن وصار يناظر سلماان"ااه صدق الله خلق وفرق اخووان بس ماكانهم اخوووان الله يوفقك ياابنيتي يامنال وانتي بعد ياليلى"
    ابوسلمان وهو ياقف وياقف معه سلمان:يلاا عاد حنا نستااذن
    ابومازن وهو ياقف معهم:اقعدوا شووي
    ابوسلمان:خيرها بغيرهااا(ولف ع سلمان):سلمان اتركنا شوي
    سلمان الي استغرب بس قال:حااضر يبه(وطلع بسرعه وصار يمشي بالحوش راايح جاااي وهو سرحااان)

    منال وهي قاعده وضاايقه وجنبها الثلاثي(عااد بدت العطله سمر 24 سااعه عندهم)
    سمر:اليوم عندكم العشاء صح؟
    هدى:اايه صح
    سمر:يوووه لايكون بنت خالتك النزغه بتجي؟
    ريما وهدى الي افطسوا ضحك ع الاسم الي طلعته لها سمر:هههههههههههه
    ريما باعجااب:ههههه يجنن الاسم من وين جبيته؟
    سمر:هههههه من شووجي هههههههههه
    هدى:هههه ايه صح وانا اقول ساامعته اايه اكيد بتجي
    سمر وهي تقلدها:ياااااي قرررف(وترجع لصوتها العاادي)ووجعه قرف بعينك مو حناا
    ريما:ههههههههه ايه والله صادقه بس انا احب اهبل فيها
    سمر:لااكل شي كووم واذا جااء ماازن كوووم
    هدى ببتسامه مكر:ااايه بس اللحين ماازن محجووز ههههههههه(قالتها وهي تناظر ليلى الي سرحانه بوجه منال ألي باينه الضيقه بوجهه بس اسمعت كلام هدى وعطتها نظره)
    ريما وسمر:هههههههههههههه
    ليلى وهي تاقف وتسحب يد مناال:هاهاها ساامجه منوول امشي براا الجوو
    منال بضيق وهي تسحب يدها من ليلى تحس ان ليلى هي السبب يمكن يكون تفكير اناني بس هذا كان احسااس منال:مااابي
    استغربت ليلى جفاء منال معها وقربت منه وقالت بصووت قصير مايسمعها الامنال:منووول وشفيك؟انا سووويت لك شي؟
    اصرخت منال وهي تااقف:سووووويت للي شيههه تسااالين سوويت شي؟ااااااااااااااايه سووووووووووويييتي انتتتتتتتتي اناااااااااانيه مااااااااافكرررررررتي فييييييييييييييييني اكرررررررررهك(وراحت تبكي وهي متجهه لبرا)
    ماراح اقولكم كيف كانت صدمه ليلى وكلام منال يتكرر ببالها"ااناااانييه ااااكررررررررررهك اكررررررررررررهك "
    هدى وريما وسمر الي صدمته ماهي اقل من ليلى واستغربوا صرخه منال المفااجاه منال الهااديه تصرخ كذاا ولابعد تقوول ليلى صديقه وتواام روحها اكرهك الكل انصدم ايش السبب الي يخليها تقول كذاا

    منال الي اركضت لين اوقفت بووسط الحووش وهي تبكي واقعدت ع طرف حوض من احواااض الشجر:اااااااا اااااااه "اناااااا ايشششش سووووويت كييييف قلللت لليلى كذاااااا عشااان رجاااااال رجااال مالي شهررين عرررفته بس اناا احبه ولو مفرووض ماقلت كذاا ليلى بس هي السبب هي لو ماتركت سالم كان ااانا ايش قااعده اقووول هو كان(سالم)يضرر ليلى ومازن والكل"غطت وجهها بيدينها وهي ترجع بالذااكره قبل ســـنــه
    ليلى وهي منسدحه ع سرير منال جنب منال وقاعده تناظر السقف:مننووول
    منال الي مسويه زيها:هممم
    ليلى بخوف من الزمن:تتووقعين بيوم بنتفرق؟
    منال وهي تقعد:مجنووونه نتفررق لاا ان شاءالله هههه ان شاءالله ناخذ اخوان ولا تااخذين ماازن
    كشرت ليلى بس اضحكت:ههههه منوول انا خاايفه ان الزمن يفرق بيننا خاايفه بيووم وحده منا تقول لثاانيه اكرهك
    منال بخوف وهي تحط يدهاا ع قلبها وتشهق:ااااااه ياويلي انااا متسحيل ااقولك ااكرهك مهمااا كان السبب
    ليلى وهي لسى ع وضعها:تتذكرين ذااك الفيلم الي كاننا بنتين صديقاات من هن بالابتداائي ويوم اوصلن الجامعه فرق بينهم رجاال تتووقعين حنا يصير فينا كذاا؟
    منال:ههههه لاا اكييد اصلاا انا اول مااحب بقولك مو نفسهن غبن عن بعض وبالاخير اطلعن يحبن نفس الرجااال
    ليلى:هههه صح
    منال:ليلى بساالك
    ليلى:هممم
    منال:يعني لو جاء يوم وسويت فيك كذاا بتساامحيني ولابتسوين زيا لي بالفيلم وماسامحتها؟
    ليلى وهي تعصد حواجبها:يعني قصدك نحب نفس الرجال وكذا؟
    منال:اامم يعني
    ليلى وهي تقوم:بصرااحه اذا تركتيني وقلتي لي اكرهك عشاان رجاال مستحيل اساامحك مو عشاانه لاا بس عشاان كيف اكون رخصيه عندك وتقولين لي ااكرهك العدوو وهو العدو مانقوله اكرهك
    صحت منال ع الوواقع وبكت بقووه:اااااااااااه اااااااااااه"ساااحمحيني يااليلى والله زله لساان واللله"
    كان واقف وهو مصدووم وهو يشووفها تبكي وبحرااره قرب منها وبهمس بعد مامد يده بس بسرعه رجعها:مناال
    ارفعت راسها وانصدمت وهي تشووفه قداامه ناظرته بكره وحقد وواقفت:بببعدد عننيي بسبتتك ماااراح تساامحني ليلى بعددددد (ودفته عن وجهها وراحت تركض لببيت وخااصه غرفتها)


    بـــيـــت ســآآآآآآآمـــي
    دخل سامي وهو ضاايق من الهم الي صاار عليه بس نقز من الخووف بعد الصرخه واليد الي اضربت من وراء:ااااه عمىىىى ان شا - - (وبصراخ)رااااااشد
    ضحك راشد:ههههه ايه رااشد (وضمه بقووه)وشلونك
    ابتسم ساامي وضمه بنفس القووه:بخيييير بس مشتااقلك هههه
    ضحك راشد وهو يبعد عنه وابتسم:وانااااااا بعد والله هههه اووخض صررت رااعس شركااات(واضربه من زنوده بكوعه وغمز له)ههههه
    ابتسم سامي بفرحه بس يداخلها الحزن:ههه شفت بس اااه الله يعين
    استغرب راشد وعصد حوااجبه:وشفيك؟
    سامي ووهو يبي يضيع السالفه:هههه ولاشي الا متى جيت؟ااامش ندخل(ومشى لدااخل البيت)
    صار يناظر له راشد وابتسم"ااه هذا انت ياسامي ماتتغير نشكي لك بس ماتحب تشكي لاحد الله يخليك لي ياااخوي"ومشى وراءه


    فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
    دخل نايف ع الشباب وهو مبسوووط وكانه مالك الدنيا ويضحك بهسترياااا
    اما الشباب ماراح اصف لكم اوجيهم الي كان عليها علامااات استفهاام واستغرااااب
    فيصل:الله لايبلاناااا خير وشفيك؟
    مشاري الي كان متضايق من سالفه نوف ويناظر نايف من فوق لتحت باستسخااف>>هع هع مقهووور
    جااك:حمدلله والشكر وشفيك؟طاايح بالبحر ولامسبح ولااايش؟بعدين ليش تضحك كذا؟
    مشعل الي ماقدر يمسك ضحكته ع شكل نايف الي يموت ضحك ولابعد يضحك:هههههههههههههه هههههههههه
    خالد وهو يناظر مشعل:وانت وشفيك بعدمااقول الا الله يخلف ع اماااّ جاابتكم بس
    نايف وهو يتنهد ويهلث من الضحك وقعد ع الكرسي:ههههههه ههههه اااااااااااه هههههههههه اااا ااااه
    نادر وهو يغطي راااسه بالبطااانيه وبصرااخ:ياااااااااحمااااااااار(يقصد نايف)اااااااان ماااســكــــت ووووربـــــــــــي لااااااااااااجــي واااااخـــلـــيــك تــضـــحــك صدددددددددددددددق
    الشباب الي ناظروا بعض:ههههههههههه
    نادر وهو يرمي البطانيه وصرخ من الثور الهايج:ياااااااااااااااااااااااكلااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
    كل الشباب اسكتووا خافوا من صرااخ نادر
    خالد بهمس>>ياحيااتي خااف:ييمه يخووف
    جاك وهو ماسك ضحكته وبنفس الهمس:اايه اصص
    كل الشباب ناظروا بعض وكل واحد ماسك ضحكته لاا يقوم نادر ويكفخهم>>اهم شي النوووم

    الــســآآآآآآآآآعـــه 7ونـــص الـصــبآآآآآآآح
    مي وهي تغطي رااسها بالوسااده:ااااااااااااف يييييييييمه ووووش هذااااااااا ابببببي اناااااااااااام
    ام نايف وهي تسحب الوساده من راس مي:اقوول قووومي يلااا امشووا الجووو مره حلوو تعااالوا افطرووا يلااا
    (ولفت ع البنات):قوووووووموا(وابتسمت وهي تشوف فرح طالعه من الحماام):ااايه هذي مراه ولدي الغااليه شووفووا ماشاءالله عليها حتى قبل مااجي قاايمه
    ابتسمت بقووه فرح وهي ماسكه ضحكه بعد ماشافت ريم وهي تناظرلها من فوق لتحت وتهز راسها بالاسف:هه احمم تسلمين خالتي وشلونك بعد الرحله؟
    ام ناايف:الحمدلله بخيرر يلاا حااولي تقومين البقرررر اااي(ولفت ع فجر الي ناايمه وارفست برجلها رجل ام ناايف وهزت راسها)استغفراالله حشى مو نووم اول مره اشوف وحده ناايمه ترفس برجلها
    ريم ومي الي قيماات وفرح:هههههههه هههههه
    ام نايف وهي تتحلطم عليهم وتطلع
    فرح وهي تنفخ صدرها:اااحممم ااحممم سمعتواااا ماااشاءالله يلااااا قووومووا ياااابقــررر ااااااااه(اصرخت وراحت تركض لان ريم ارفستها برجلها):ههههههههه (كانت مستعجله وهي تضحك وتنزل بسرعه من السلم بس زلت رجلها:اااااااااااااااه (وطاحت بكل قووه ع الارض امسكت رجلها وهي تتألم:اااااااي ااااااااه
    مي الي اسمعت صووت فرح وراحت تركض حطت يدها افمها وهي تشوف فرح:فررررررررح(وراحت تنزل بسررعه لين اوصلت عندها وامسكتها):فرررح انتي بخير؟
    فرح وهي مغمضه عيونها وماسكه رجلها وهزت راسها بلا:اااه لاا
    مي وهي تاقف ودموعها بعينها:اا ابرووح اناادي ناااايف اصبررري(وراااحت تركض نااسيه هي وش لاابسه وحتى دون حجااب كانت لابسه بجامه برمودا او اقصر يعني فوق الركبه بالتمام سمااويه وعليها قلووب ورديه وبلوزه نااعمه فتحه الصدر وسيعه وباين ستياانها ومايمسك البلوزه الي خيوط خفيفه ودون حجاب ودون نعووول)كاانت تلهث ومتجااهله نظرات النااس او بالاصح ماانتبهت افتحت كووخ الشبااب بكل قووتها وهي تلهث ومنزله راسها:ااا ااا نـ- -ـآآآآآيـ--ف فرررح ا(اسكتت وهي تشوف جااك الي واقف ويناظرلها بصدمه وماهو لابس بلوزه بس لاف ع خصره فوطه قصيره)واصرخت من الخوف>>هع هع مالومها صراحه:اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
    جاك الي خااف يجي احد ويشوفهم ويفهم غلط نقز من فوق السرير بسرعه عشان ياصل لها وحط يده ع افمها:ممممي اااااااصص اااااصصصص (ابتسم وفك يده شوي شوي وهو يشوفها اسكتت بس ع طول رجعها لانها اصرخت ثاني مررره):مممممممييي وووووشفيك؟واللله جاايه هنااا وتصررخين بعدييين ليش طااالعه كذااا؟
    مي الي تذكرت فرح وامسكت يد جااك وهي تسبحه:ففرررح فرررح
    جاك الي خااف:فررررح؟وشفيهااا(مسك مي من كتوفها ولفها له):مييي قوولي فرح وش فيهاا؟هدي هدي وقولي
    مي الي ابلعت ريقها:فررح اا طاحت من السلم ع رجلها وهي توجعها كنت بنادي ناايف بس—(ماكملت كلامها لان جاك راح يركض اصررخت):هيييييييه انتظررررررني
    كل الناس يناظرون لهم بصدمه اول شي مر جاك ووراءه مي بهذا اللبس(طبعاا الاجانب مستغربين لانهم عرب بس جاك مو باين انه عربي بس مي وااضح مراا وطبعا العررب منصدمين من مي يعني كيف بنت عربيه ولابعد سعوديه تلبس كذا وتتطلع قدام الناس وتلحق واحد اجنبي>>مسكينه افهموها خطااء)
    وصل لها جاك ومسك فرح من كتوفها بخووف:فرووحه قلبي وشفيك؟
    فرح وهي تبكي وماسكه رجلها:ررجلي تعوورني
    جاك بخووف بان ع وجهه:فيني ولافيك (وصار يلمس رجولها)وين هنا؟هاه لا وين هناا
    فرح وهي تحط يدها ع يده:ااااه ايه هناا اااا
    مي الي اوقفت تحس انها ضااقت ماتدري ليه حست بشعور الغيره وهي تشوف خوفه عليها وكانه بيبكي بس صحت ع صوت جااك:مييييييييي
    مي الي ناظرت له:هاااه
    جاك:وووشفييك وااقفه؟رووحي بسرررعه ناادي ناايف ولاافيصل بسررررررررررعه
    مي الي هزت رااسها وراحت تركض ودموعها تسبقها"ووشفيني ااصيح؟عشااني خاايفه ع فرح ولااا عشاان جـ- - لااا مو عشاانه مو عشااانه"
    :مييييييييييي ووشفيك طاااالعه كذا؟
    لفت ورمت نفسها بحضن اخوها الوحيد وبكت بقووه:ناااااااايف
    نايف الي انصدم وبعدها عنه وهو خايف:مممممي وشفيك؟ليش تبكييين تكلممي؟
    مي وهي تاشر ع كوخهم البعيد شووي:ااا فررح اا طااحت وااا (اسكتت لان نايف بعدها عنه وراح يركض واركضت وراءه بسررعه>>هع هع مكسووحه كلا يمشي ويخليها)
    وصل نايف وهو يطيح ع الارض جنبها ويمسك رجلهاا:ووشفيك
    فرح وهي تبكي وشاده يدها ع يد زنود جااك:اااا طحت من السللم ااا تعوورني مرااا
    نايف وهو يناظر السلم العالي شووي وصار يلمس رجلها:وين الالم؟
    اختصر عليه جاك وحط يده ع المكان الي قالت له فرح انه يعورها:هنااا
    نايف بخووف:ططيب(وشالها)امشووا لكوخنا معي عددتي هنااك
    فرح وهي تتالم دخلت راسها بصدر نااايف وهي تبكي:اااااه اااه
    اما جاك ومي رااحوا معهم وهم نااسين اشكاالهم خوفاا ع فرح

    بــيــت ســآآآآآآآآآمــي
    الــســآآآآآآآآعــه 10 الـصــبـح
    فزت ياسمين من نومها بخووف وهي تشوف العنود وهيا فووق راسها ويقومونها بقووه وصارت تمسح وجهها:هااه وشفيه؟
    العنود وهي تسحب يدهاا:بسررررعه قوووومي رووحي عند ساااامي بغررفته بسرررعه
    ياسمين الي مو مستووعبه شي>>هع هع مسكينه لسى ناايمه:هاااه ايش؟ليش؟
    جولين الي قامت ع الصرااخ:شووفيه؟شوعم يحصل؟شوبكم؟
    هياا:يوووه ماافيه ووقت نشررح يااسمين بسررعه تكفين
    ياسمين وهي تسحب يدها من يد العنوود:لااااا ماني راايحه لغرفته الا تقولون لي ليش؟
    العنود:ااف جدتي الحين بتصعد تقوول انها شااكه انكم تنامون عند بعض لان اسير الملقووف قال لها اليوم الصبح انه ياسمين تنام مع جولين وسامي لحااله وحنا نكذبناا اسير بس جدتي قالت بصعد بشووف بنفسي
    ياسمين الي صارت تناظر بصدمه:طيب واذا انام لحالي وسامي لحاله؟
    هيا وهي تتاافف وتترجى ياسمين"ماافيه غير كذا" وقالت بسرعه:ياااسمين تراا جدتي تضرربك بعصااها بسررعه روحي
    ياسمين الي اشهقت من اسمعت سالفه عصا وضرب>>هع هع خواافه:ييييمه للييه وش سوييت؟والله ماسويت شي
    العنود وهي ماسكه ضحكتها ع وجه ياسمين الخاايفه:ااف ياسمين حناا ندري بسررعه هذي هي اسمعي صووتها روحـ-- (ماكلمت كلامها لان ياسمين اطلعت من الغرفه رركض>>>ههه مااقولكم خواافه)
    هيا والعنود اليم اقدروا يستحملوون وطاحوا ع الارض:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    جولين الي مصدوومه:شووبكم؟عن جد مو فااهمه شي
    العنود:هههههه اااا اسمعي شفتي جدتي اليوم كانت تسولف وقالت ياربي هذولاء تقصد سامي وياسمين مااقاموا قال اسير الملقووف جدتي اروح اقووم ياسمين قالت جدتي يووه عيب تتدخل عليهم وهم نايمين قاال لااجدتي اقوم ياسمين قالت ايه هو ياسمين مع سامي قال لا ياسمين تنام مع جووولين عاد حنا قعدنا نكذبه قالت لاانتوا تكذبون اصلا انا حااسه انه فيهم شي وقالت بصعد اشوفهم
    جولين:تيب شوبها؟اذا نام لك واحد بحاله؟
    العنود وهي تحط يدها ع قلبها باستهبال:يااويلي لاا حنا عندناا عيب هههه لو مكفخك تنامين جننبه
    جولين باستغراب:مكفخك؟شوو يعني؟
    هيا وهي تضرب العنود من كتفها:ههههه يعني لو ضااربك تنامين عنده يووه حركاات بدووو
    العنود:وانتي الصادقه همجججج
    جولين وهي تقوم وتهز راسها:شووهيداا ليش انتوا كداا؟(وراحت الحمام تغسل وتوضي وتصلي)

    اماااا بطلتناا ياسمين من الخووف ادخلتت غرفه سااامي وصكرت الباب(ابلعت ريقها وهي خاايفه كاانت الغرفه مظللمه وباااررده مرااااا)قربت من السرير وهي مااده يدينها قبل>>هع هع عشان ماتتطيح<<وبهمس:سااامي (اشقهت وهي تسمع صووت الجده انقزت فووق السرير بكل قووتها وادخلت تحت البطاانيه>>حشى مرعبتها الجده <<
    سامي الي فتح عيونها بانزعااج بس من شااف ياسمين فتحها ع كبرها ونقز قااعد:هييه انتي وشفيكتراا هذي مو غرفتك؟
    ياسمين بخووف وهي تقرب منه:سااامي
    سامي الي بلع ريقه"ياسمين بعدي ماابي اسوي شي":يااسمين ووشفيك؟مريضه؟
    ياسمين وهي تقرب لدرجه ان سامي بغى يطيح من السرير ومد يدينه بينهم:ياااسمين ووشفيك؟
    ياسمين وهي تحس بباب الغرفه انفتح اسحب سامي بقوه ودخلته معها تحت البطانيه وكاانوا اقرااب لبعض مراااا
    سامي الي بله ريقه كان بيتكلم بس ياسمين حطت يدها ع افمه:اااششش
    صار يرمش وهو يناظر كل قطعه بوجهها وطاحت عينه ع شفتها الصغيره الوورديه>>شووفوا حنا البناات تفكيرناا دووم بري مو زي الشبااب <<حااقده
    قرب منها سامي وقرب اما ياسمين الي تسمع اصواات الجده ونوال وام سامي وهم يحاولون يمنعون امهم تتدخل
    سامي الي صار مايسمع أي شي>>مالومه<<قرب وقرب لين - --
    ياسمين الي افتحت عيونها ع كبرها وهي تحس بجسم ساامي عليها وشفايفه ع ------- رمت البطانيه واصررخت وعطته كفف محترررم:حقييييييييييير
    الكل دخل ع صرخه ياسمين وحطوا يدينهم ع افميهم بصدمه اما هيا والعنود الي امسكوا ضحكتهم ع شكل ياسمين الي باين انها مصدوومه من شي وطبعا كلهم افهمهوا
    نوال باحرااج:هاه يمه اممشي خلاص
    الجده الي انبسطت بس استغربت ياسممين بس فسرتها حياء>>امحق حياء ضررب<<:هاه اايه يلااا خير تتفرجوون تلفزيوون هوو اطلعواا
    الكل طلع وهم يتهامسوون ويضحكون
    ياسمين الي تجمعت الدمووع بعينها وانقزت من السرير بسررعه وواقفت:حقييييييييير للليش سووويت كذاااا؟فشللتنيي قداااامهم ااااه الللحين كييييييييييف اقاااااااااابلهم سااااااااافل اكرررهك(وطلعت وهي تبكي)
    سامي الي استوعب الموضوع وتفشل بس ايش يسوي مسح وجه بيدها وضرب بيده بقووه ع السرير:ااااااااف ووش سوووويت اانااا غببببببببببي غبببببببببي
    اما ياسمين اركضت لغرفتها هي وجولين وطاحت ع السرير واقعدت تبكي بحراره>>صرااحه مالومها مووقف لاتحسد عليه<<






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
    نزل نايف فرح ع السرير وراح يجيب اغرضه ومي وجاك كل واحد قاعد جهه عند فرح مي ع اليسار وجاك ع اليمين مي وهي ماسكه يد فرح:تعووورك الحيين
    فرح وهي تسمح دموعها:ايه بس اشوا من اول
    جاك وهو يبتسم:االحمدلله(وبعد عن عشان نايف يقدر يشتغل برااحه)
    نايف وهو يطلع اغرااضه ويبدا يفحصه رجلها وشوي شوي وبدا يحط عليها كريم وبعدين لفها بشااش)ضحك نايف وهو يسحب خدها ع خفيف:هههههه دلووعه هذي بس رضه خفيفه اجل لو كسر وش تسوين؟
    مي وهي تضم فرح:يييمه خووفتيني صررت اركض مثل المجنونه
    نايف الي صار يناظر مي وجاك وهو مصدوم من لبسهم>>توه ينتبه:خيرر انت وياها وش هذااا البس؟
    مي الي استوعبت وصارت تناظر لبسها بخجل واشهقت واسحبت بلوزتها فوق بس طلع بطنه ونزلت وطلع صدرها اصرخت واسحبت البطانيه وغطت وجهها وجسمها
    نايف وفرح وجاك ماقدروا يمسكون انفسهم ع شكل مي الي من الفشله ماتتدري ايش تسووي:ههههههههههههههههههه هههههههههه
    فرح وهي تفصخه جكيتها:خوووذي هههههه البسيه
    مي الي طلعت بس يدها من تحت البطاانيه واخذته
    نايف وهو يناظر جاك:خيرر وانت بعد تضحك ع اختي شفف نفسك بعدين من قااالك عن فرح؟
    جاك بارتباك:ااا ههوو يعني ااا
    فرح بسرعه:اناااا
    نايف وهو يعصد حواجبه:اانتي؟وشلون؟
    فرح بارتباك:اااا هو اايه جوالي كان معي وشفت ان مي طووولت ودقيت ع جااك لانه اخرر رقم بجووالي بس
    نايف الي عرف ان فرح تكذب بس مشااها:ططيب ياحبايب انت وياها هييه مي رووحوا البسوا شي يتسرركم تراانا انا وفرح متزوجين اخاااف انتهوور
    فرح الي طيرت عيونها باحرااج وولع وجهها ونزلت راسها بخجل وهي تسب وتلعن بدااخلها نايف
    جاك:هههههه ططيب ططيب بنرووح بس انت قبلناا عشاان مااتتهور
    فرح وهي تمسك يد مي:مميي اا احمم ساعديني خلينا نروح لكوخنا
    مي وهي منزله راسها ولابسه جيكت فرح الطويل شووي وبهمس وهي تمسك يد فرح:يلاا
    فرح وهي تحس بالم لانها وطت فيها ع الارض:ااه يلااا
    اما جاك الي كان منزل راسه احترااما لمي وناايف
    اما ناي فالي صار يناظر لهم وهو مكتف يدينه وعلى وجه ابتسامه واااسعه لف ع جااك بعد ماارواحوا وصار يناظر له بطرف عينه وقام وهمس له باذنه:تراا ادري ان مي قاالت لك لااني قاابلتها وهي طالعه من الكووخ ههههه بس حلوه كذبه فرووحه صح؟(ضحك بصوت عالي ع جاك الي تفشل وجمع اغراضه وطلع برا الكووخ)
    جاك الي تفشل من ناايف وضرب راسه:االعن ابووو الفشلله كلله بسبتك ياامي(وقام يلبس ملابسه)

    بــيـــت لــيــلـــى
    منال وهي قاعده بغرفتها بعد ماقالت لها امها انها ماراح تتطلق"اااااف ياليتك ياايمه قدمتي شووي اااف كيف قلت كذا لليلي وش كنت احس فيه هي مااقالت شي بس اسالتي وشفيك ااااااااف صدددددق غبييييييه"
    هدى ووراءها ريما الي افتحت الباب ع كبره:هاااااااااي ااا(ولفت لريما):وشفيها؟(تقصد منال)
    ريما وهي تتدخل راسها وتشوف المنال الي متربعه ع السرير وبتكي وسرحااانه:ااااممم مدري بس تدرين اختي العزيزه وريقه دربي هدوو
    هدى وهي تكتف يدينها وتهز راسها بنعم:نعم نعم يااختي العزيزه ورفيقه درربي وشي؟
    ريما وهي تقلد هدى بوقفتها وتمد يدينها كانها بتصور:يعني كذاا اختك شكلها حلوو لو نطق لها صووره ونزلها بالنت ع اغنيه حزينه اااممم مثل كبرتني يااهم يااااااااااااي تتطلع شي
    هدى الي اعجبتها الفكره:ااااااايه واللله صاادقه تتطلع شي
    :ماااااشااااءالله بنااااااات اخرر زمن ااختكم تتتصيح وانتوا تتشاورون ع شكلها حلو ومدري ايش
    لفن كلهن بعد ماغطت ريما شعرها وابتسمن بغباء:مااااازن
    مازن ببتساامه:اايه مازن
    هدى وهي تمد يدها وتاشر ع غرفتها:اااااااايه صصح هوو يعني ااا مع السلاامه(واهربت لغرفتها)
    ريما وهي تشوف هدى الي اهربت وتركتها:هدددى(وارجعت لمازن وابتسسمت بغباااء وهو صار يقلدها):اايه هووو اناا طييييييييييييييب يييييييييييييمه>>>مسكينه تبي تصررف<<<(ووراحت تركض تحت)
    هز راسه عليهن وهو يضحك:هههه قسم بالله خبوول(ووقف وطق الباب مع انه كااان مفتوح بس عشان ينبه منال الي صدق انتبهت وامسحت دموعها وقامت من السرير):مرحبا
    منال وهي تنزل راسها ماتبيه يشووف دموعها:ااا احمم مراحب تفضل ماازن حيااك
    دخل وسكر الباب وابتسم وقعد ع طرف السرير واشر لها تقعد جنبه:تعالي هنا
    مشت منال واقعدت جنبه بعد مادخلت خصله من شعرها طاحت ع وجهها وراء اذنها واسكتت:- - -
    مازن وهو يضمها من الجنب ويلعب بشعرها:ووشفيك؟
    منال الي ماقدرت تستحمل وبدت تبكي:ااااااااا ااااااااه
    مازن الي سكت وماقال أي كلمه يبيها تفررغ كل الي فيها وبعد ربع ساعه اسكتت منال:هااه ماتبي تقولين ايش فيك؟اذا ماتبي عادي
    منال الي بعدته عنه واسحبت منديل وهزت راسها بعلامه لا:لاا ابي اقوول ليلليى
    مازن بخووف واستغراب:ووشفيها؟
    منال:زعلانه مني
    مازن:زعلانه؟ليه؟يعني انتوا بحياتكم ماتزعلتوا
    منال:اايه ادري اانا غبيه هااوشتها دوون سبب كنت متضاايقه
    مازن ببتسامه:ايش قلتي لها؟
    منال الي ناظرت اخوها وبدت تقوله السالفه كلهاا
    مازن وهو يقوم ويضم اختها الي قااعده وهو وااقف:هههه بس خلااص لاتبكين اناا متااكد ان ليلى مااتزعل منك وبتشووفين
    منال وهي تبكي:ااااااه اادري بس ااا اعرفها بتسكت بس بدااخلها زعلانه عللي مازن كلمها
    مازن وهو يهز راسه بالم"اكلمها يامنال ااااه"غمض عيونه ورجع بالذااكره اامس

    دخل مازن وهو مبسووط ع بيت ليلى وقعد بالصاله يسولف مع ياسر
    مازن:اقوول ياسر
    ياسر:نعم
    مازن:قمم ناد ليلى ابغااها
    ياسر:هههه طيب(وقام شوي وبعدين رجع)اااا تقول اا لا ناايمه ايه لقيتها ناايمه
    مازن الي ماصدق ياسر:يااااسر قلي وش قالت لك بالضبط؟
    ياسر وهو ينزل راسه:اااا قالت ااا ماابي اشووفه ااا قله أي شي
    انصدم ماازن"لليش تقوول كذااا انا ماسوويت لها شي"قطع تفكيره صوت ياسر وهو يقول:اااسف مازن بس يمكن هي متضاايقه شوي
    سكت مازن ونزل راسه:ااه لاعادي ولايهمك

    رجع للواقع وهز راسه للاخته:خلاص بقوول لها ااه






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 19 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •