الملاحظات
صفحة 1 من 19 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

اليوم جيت ومعي رواية روعه رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن

  1. #1 رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة 
    المشاركات
    3,260
    اليوم جيت ومعي رواية روعه رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة لروايه ممتازه ابدعت في فنه الخاص عن البوح عن هذي الروايه اللي اعجبتك الكثير رواية تدري تصير الحزن تضحك 121225203731UbM0.gif وانا من ضمن من اعجبتهمض7



    اتركم مع الرواية



    أنا بشرح لكم حزني وحزني من صدى الوجدان

    إذا غاب الحزن عني مسحت إدموعي بيديه

    أنا مجروح في جوفي وصوتي للألم عنوان

    ونفسي ما تعاف الصبر وهي للحزن مشريه

    أسافر في تعب عمري مابين الشوق والحرمان
    عسى القى على الشاطىء وله أو شوق أو تحنان

    أعالج به دموع العين وأخفف حزني شويه

    أنا شمعه في عين الليل وقلبي شايل الأحزان

    وعيني ما تذوق النوم وروحي دوم منسيه

    يذوب النور في عيني وأظيّع ماعرف الألوان

    وأنادي يا عيون الليل ترى هالدنيا وهميه

    أنا لوحه حزن تبكي عجز عن رسمها فنان

    وظاعت كل ألواني وصارت بس رماديه

    رمادي لون أفكاري وحزني لو يشوفه إنسان

    تمنى الموت قبل الليل وشاف الموته عاديه

    أنا مركب غرامي تاه في الدنيا بلا ربان

    رماه الموج في صحرا لها شطأن رمليه
    وتاهت جمله أفكاري مابين الذكرى والنسيان

    وظاعت كل خطواتي في ليله برد شتويه

    وشلت أشواقي وجروحي أوازنها على الميزان

    أخاف أشواقي تغلبني وتجبرني على الجيه

    ورديت أرسم أحزاني وأسمع أعذب الألحان

    عسى ينزاح حزن الأمس وألاقي درب حريه

    سمعتوا حرفي الدامي وشفتوا لوعه الحيران

    عسى يرتاح كل مجروح ويلقى أفراح تاليه

    v,hdm j]vd ljn jwdv lk ;ev hgp.k jqp; ? gh [h; dsHg uk [v,p; lsffih ;hlgm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    كانت تصيح وتشااهق وهي تناااظر غرف العمليااات :اااااه ياارب نجهم ياارب لاتخليني بحاالي
    اوقفت وهي تشوف الدكتور والممرضات اطلعوا قربت وعيونها تدور بينهم ماااقدرت تتكلم نااظرت الدكتور وشاافته وهو يهز رااسه بمعنى لا وبهمس:ااسف مااقدرنا ننقذهم
    :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مسستحيل وطااحت مغمى عليهااااا
    افتحت عيونها وهي مااتميز الصوره قداامها زين وبهمس:اشووا يعني الي صاار حلم (بس اسكتت وهي تشووف السقف): لااا هذا مو سقف غرفتي قاامت بسرعه وهي تشووف المغذي الي بيدها وشااش بيدها لاااا اناا وين لحظه تجمعت دموعها بعيونها لااا مستحيل كلهم رااحوا وتركوني لاا امي وابوي ماايسونها غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل اسبووع
    ادخلت البيت وهي تصرخ :ووووووووووووااااو نجحت وتخرررجت لااا مو مصدقه ههههههه وضمت اخوهاا الي هو تواامها
    امهم:ههههه فرح فاارس شوووي شووي لاتتطحون
    ابوهم:هههههههه خليهم مبسووطين
    :ووواووو تعلبوون وجااوء يركضون ويضمون اخوانهم وهم يضحكون معهم
    امهم:هههه كلمت هذا خالد وشوق جووا

    اعرفكم ع عيله ابو فارس
    الاب:احمد (رجل حنووون بشكل مو طبيعي واكثر وحده يحبها من اولاده هي فرح )
    الام:ميرنا(فرنسيه وتموت بعياالها كاانوا عاايشين بفرنسا بس من 3 سنين ارجعواا على نياااتها ودايم اعياالها يكذبون عليها وتصدق )
    فرح وفاارس(تواام بثالث ثاانوي عمرهم 18 مهسترررين بقووووه ويمووتون ببعض وصديقهم الوحيد جااك بفرنسا >>رااح نتعرف عليه بعدين نرجع لفرح وفاارس من نااحيه الشكل يشبهون بعض مرره لو تقص شعرها فرح تصير فارس شعرهم لونه بني فاااتح راايح للاشقر عيونهم لونها زيتي وبشرتهم بيضاااااء وصاافيه وشفاايفهم ورديه واجساامهم تختلف شووي طبعا بماا ان فرح بنت وفاارس ولد بس عموما كلهم يرحون للنحف اكثر)
    خالد(بخاامس ابتدائي وكاان متعود ع فرنسا عشاان كذاا مرره متحطم من السعوديه وامنيته يصير طياار عشان كل يوم يروح لفرنسا ع باله ع كيفه )
    شووق(اصغر وحده بالعيله عمرها 4 سنواات وصديقه خالد الصدووق فيها من فرح وفاارس كثثيير بس الفرق ان عيونها لونها اسوود بقووه )
    ابوهم وهو مبسووط:عشاان نسباااتكم الي ترفع الرااس بسفرركم
    العياال:وووووووااوو
    خاالد بلهفه:بابا بابا بنروح فرنساا
    ابوهم سكت شووي وهو يناظر زوجته:لا حبيبي مااعندنا امكاانيه انتوا اختااروا أي مدينه بالسعوديه وانا اوديكم لها خلااص؟
    خالد بووز :اااااف اكرره السعووديه
    فرح وهي مبسووطه وتضم خالد:هههه ولايهمك خلوودي العطله الجاايه بااذن الله باباتي بيسفرنا فرنسا صح بابا
    ابوها:ايه صح (ع فكره هم سااكنين بالشرقيه )
    فارس:خلونا نروح للريااض
    ابوهم بعصبيه سريعه:لااا الريااض لاا اختااروا غيرها
    استغربوا كلهم عصبيه ابوهم
    بس قالت فرح بسرعه:خلااص خلونا نروح لجده هااه وشراايكم
    الكل:خلاااص فكره حلووه
    ابوهم:تجهزوا الاربعاء الجااي بنمشي
    العياال:واااااااو

    فارس:فروحة قلبي ايش مخطااطاتك هاه قولي
    فرح :احم احم بماا ان ابوي خلنا حنا نتحكم بمخطط الرحله فخلونا نبدا بقترااحك ياخالد
    خالد:احم ايش راايكم اول يووم نروح للملاهي
    فاارس بتفكير:اامم خلاص وثاني يوم

    فرح:ثااني يووم000 ومضى اسبوع وجااء يوم سفرتهم ابوهم وفارس وخالد يركبون الاغراض بالسيااره
    فرح وهي تركب السياره:فرووس ماانت رايح بسيارتك
    فارس:لااا ابوي قال ماله دااعي نروح بسياارتين كلنا بسياره احسن
    فرح:ايه صح ههههه عشاان تصير معي ونهستر
    فارس:هههههههه
    اسكتت وهي تتذكر ضحكهم وفجاه صووت انصداام قووي حست بالي ضمها وحماه تجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر فارس الي ضمها عشاان الزجااج ماايجي لها وفجاه حست بنفسها برا السياره لااااااا شاافت السياره الي بدت تتحترق لااافارس ليه ااااااه ليه رميتني برا السياره ليه ليه اااااه اصواات النااس كانت كثيره واسعااف وشرطه تذكرت انها اركبت مع ابوها بسياره الاسعاف ااااه تذكرت كلاامه ابوها
    ابوها بصووت متقطع:قولي لهم يساامحوني ياافرح قولي ااه
    فرح وهي تصيح:ااااه بابا لاتتكلم بتصير بخير وتتكلم برااحتك
    هز رااسه بالنفي:لاا ااه فروحتي ااه قولي اني مااكاان ودي اعصيه بس ااناا ااااه كنت ااحبـ00 هاا وسكتت
    فرح:لااااااا بااابااا
    اااااااه ليش رااحوا كلهم واتركووني من لي من بعدهم انا انا مااعرف احد لااا مااصدق ان فاارس ماات لا امي لا ابوي وخالد وشوق لاااااا هذا اكيد حلم والحين بصحى يله ليش ماااصحى ليش ليش اااااااه امسحت دموعها بس ابوي ايش كاان يقصد من الي يساامحه ااف اكيد ابوي كاان يهذي اااااااه ياارب انت الي اعلم بحالي الحين اروح عند من اااااه مني مصدقه انهم مااتوا وبصررخه:لاااااااااااااااااااااااا تعاااااااااااااااالوووا انتوووووا بحيااتكم مااتركتوني لاااااااا على صوت اصرااخها دخلوا الممرضاات واعطوها ابره مهده بدت تهدى لين ناامت
    000000000000000000000000000000000000
    الممرضه اللبنانيه:دكتور دكتور ناايف
    الدكتور نايف:هلا
    الممرضه:المريضه الي جت اليوم مع اهلها الي صاار لهم حادث صحت وهي منهااره وعطاانها ابره مهده
    الدكتور نايف:اها طيب اذا صحت قولي لي ع طوول عشاان اتكلم معها واخذ اسمهااهم وتكفل بالدفن واذا ماعندها احد حنا نتكفل فيه واشووف اذا تعرف احد يعني مو معقوله نخلي بنت بحاالها
    الممرضه:اكييد انشاالله اذا صحت اقول لك تيب

    افتحت عيونها وهي تناظر الغرفه حولها و دموعها بدت نتزل:لاا يعني مااكان حلم يعني حقيقه لاااااااااا ادخلت الممرضه وهي تهديها وراحت الممرضه الثانيه نتاادي الدكتور نايف
    دخل الدكتور نايف ووقف وهو فااتح افمه ع جماالها بلع ريقه وهو يقرب منها ويحااول يهديها
    فرح بنهياار:لاااااا فااارس مستحيل يترركني هوو داااايم يقوول لي مستحيل اتركك ليش تركني لاااااااا باابا تعااااااال ماماااا خاااااااالد شووق تكفوون تعالوا لااااااااااا
    الممرضات ينااظرونها وهم متاثرين ع حاالها ونايف يحاول يهديها

    (تخيلوا بيوم وقداام اعيونك يرووحون كل الي تحبنهم وتغلينهم بيوم لا مو يوم بلحظه وانتي بس تبقين بتضلين تسالين نفسك ليه انا بالذاات!! )
    هدت شووي ونايف ضاامها مايدري ليه سووا كذا بس توقع انها بتهدى كذاا وصدق هدت
    فرح بهمس وضعف وهذيان بااين عليها:فاارس اشتقت لك انا قلت لهم انك مامات وتركتني لانك مستحيل تتركني
    نايف بهمس للمرضه:رووحي ناادي دكتوره النفسيه ريم بسرعه
    ادخلت ريم وانصدمت وهي تشووف نايف اشر لها نايف تقصر صوتها بهمس:ناايف من هذي وليش ضاامه كذاا(ريم تصير عمه نايف والمستشفى حق ابوها يعني جد نايف)
    بدت تهدى ارفعت راسها وهي تناظر نايف اوو زي ماهي تعتقد انه فارس:فاارس وين ابوي وامي وااخواني ليش مااجوا معك ليش انت لحالك
    تورط ناايف وناظر ريم اشرت له ريم انه يتكلم :اا بعد شوي بيجون حبيبتي بس يسوون كم شغله
    فرح:اهاا طيب انا ليش حنا هنا خلنا نروح لهم
    تورط نايف واشرت له ريم انه يكمل:ااا احمم لا حبيبتي انتي تعباانه شووي ولازم تتعالجين ابتسمت ريم وهي تهز راسها له
    ابتسم نايف وسكت
    فرح:بس انا مافيني شي ليش اتعاالج
    ناايف:ااا عاادي حبيبتي يعني بس شووي ونروح خلاص قلبي
    هزت راسها ودموعها ع خدودها ولفت يدينها حول خصره وبهمس:ضمني فارس برداانه
    ارتبك نااايف بقووه ولف ينااظر ريم اشرت له ريم انه يسوي الي تبي تنفس بقووه:ااه وضمها لين مااحس انها ناامت بعدها شووي شوي ورجعها ع السرير وطلع ومعه ريم

    ريم:ههههههههههه ااي بطني اااه مااصدق ناايف الي ماايطيق البنات ولاا يتناازل يكلمهن يضم بنت ولا لا بعد طلع عنده اسلوب ههههه لااازم كل العيله تدري
    نايف بعصبيه وتهديد:ياااااويلك اذا احد درى يااريم وربي ماااخليك
    ريم:هههه طيب طيب هد وشفيها البنت شكلها تحت تااثير صدممه قوويه ومن هذا فاارس
    نايف بتنهيد:ااا مسكينه هذي البنت وقال لها سالفه بس هو مااكان يدري من هذا فاارس
    ريم بتااثر:ياااااحررام طيب يمكن هذا فاارس كان معهم بالحاادث






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    الباررت الثااني

    نايف:تصدقين كاان فيه رجل كبير ومرته ووشااب وولد وبنت اصغار وهي
    ريم:اهاا يعني تتوقع انه هو الشااب
    نايف:يمكن ماادري طيب انتي وشراايك ودنا نعرف اسمها واذا عندها احد عشاان يجي يستلمها
    ريم:ايه صح ولايهمك بكره انا ببدى معها واشوف ايش يصير معي خلااص وباستهزاء:لااتخااف عليها باهتم فيها قالتها وهربت لانها تدري نايف اذا عصب ماايرحم
    نايف كان بيمسكها بس اهربت قبل وبنفسه:اااه بحيااتي مااشفت جمال زيها "قالها ومشى"

    الــــــــــــجــــــمــــــــــــعـــــــــــــــ ـــــــه


    :اسسسسسسيل اسيل وعمى وينك يله تااخرنااا ناايف ينتظر
    اسيل:اااف طيب طيب هذا انا جاايه اقول مي
    مي وهي طاالعه لللسياره:نعم
    اسيل:قلتي للنوف تجيب الاشرطه؟
    مي:ايه قلتها

    اعرفكم ع عاايله نايف
    الاب:محمد (طيب بس شديد شووي ومايقدر يرفض لابوه أي طلب)
    الام:عاايشه(مرااه طيييبه مرره واهم شي عندها اعياالها خااصه نايف)
    ناايف(اكبر العياال عمره 25 سنه دكتور جرااحه انساان عصبي وغاامض للابعد الحدود وقليل كلااام وصديقه الروح بالروح فيصل ولد عمه)
    اسيل(عمرها 22 سنه تخصص اداره اعماال بنت مهستره بس خواافه مرره وامنيتها بالحيااه تفهم اخوها ناايف)
    مي(ثالث ثانوي ادبي بننت دجــــــــــــه بمعنى الكلمه مااتخااف من شي واخر شي تفكر فيه الدرااسه)
    خالد(بخامس ابتدائي >>ماايذكركم باحد<<داايم طفشاان بس الساانه طوووويل)

    اوصلوا بيت عمهم ابو فيصل

    اعرفكم ع عيله ابو فيصل
    الاب:عبدالرحمن(طييب كثثثثثثثييير ويحب البنااات مرره وداايم يداافع عنهن)
    الام:نوال(عصبيه شووي بس طيبه واكثر وااحد تحبه من اعيالها هو نادر )
    فيصل(عمره 25 سنه صديق نايف وتخصصه طب بعد هو تخصص اعصااب هاادي بقووه مو متسرع يفكر بشي قبل مايسويه مئه مرره)
    ناادر(عمره 22 سنه تخصص حااسب مـــهتسر درجه اولى اذا تجمع هو ونوف اخته انهبلوا طبعا شلته الخاصه راح نتعرف عليهم بعد شووي وداايم يلزقزنه خوااته بااسيل وانه بيتزوجهاا وهي يكرههاا طبعا اسيل مااتدري)
    نوف(21 سنه تخصص علم نفس مههستررره وصديقة اسيل الروح بالروح بس فيها خووف تحااول مااتظهره)
    فجر(بثالث ثانوي ادبي صديقه مي دجججه نفس مي وعربجييه شووي)
    غلا(عمرها 5 سنين دلووعه العيله ونعوومه مرره )

    فجر:ووووووووواااووو ميموو
    مي:ههههه هلا بحياااتي هلا ويضمون بعض
    اسيل وهي تدف مي وفجر:اقول بعدن وين نووف؟
    فجر:عمى يعني ووين فووق
    اسيل وهي تصعد الدرج:فيه احد من اخوااانك
    فجر وهي تضحك وتسولف مع مي ومو مركزه مع اسيل:ههههههههه لالا
    اصعدت اسيل وهي تغني:اذا نااوي تروح ابفهم وين اروح تخليني

    كاان ناازل من الدرج مسررع وهي يسكر ازاارير ثوبه :ططرررااااااااااااخ
    اسيل وهي حااطه يدها ع راسهاا:ااااح نووف عمى مااتشوفيـ000 اسكتت وهي تشوف نادر ولد عمها قداامها اشهقت:اااااااااه ولفت بسرعه

    انصدم من هذي الي اصدمته صاار ينااظرها وهو مفهي وبنفسه"يااربي من هذي"استوعب انه قااعد ينااظرها لف بسرعه ونزل من الدرج

    "" باااااااااااالمستشفـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــى""
    فرح ودموعها تسيل ع خدها وبهمس:اااه ماما تكفين تعبت مااابي تعاالي وينك فاارس ليش مااجيت اليووم اااه

    براا غرفتها:
    ريم :اسمع ناايف انت لحد الحين بعينها فاارس هذا اليوم قالت لي الممرضه انها بس تنااديك بس اسمع يمكن اليوم تكون اصحى من امس وتنتبه انك مو فاارس الي ابيك تسويه يعني تحاول قد ماتقدر مااتحط وجهك بوجهاا خلااص
    ناايف بطفش:اااف خيير انا مو هذا الي اسمه فاارس وبعدين انا دكتورها ااف ايش هذي البلوه
    ريم وهي مااسكه ضحكتها وتتصنع العصبيه:اافــــف ناايف خلصنا تااخرنا ع عزيمه اخوي عبدالرحمن
    نايف: طيب طيب ازعجتيني يله ادخلي
    ادخلت ريم قبل وهي تبتسم:كيفك اليووم
    اسكتت شووي فرح ورفعت رااسها ع خفيف:وين فاارس ليش مااجاني اليوم؟
    ريم :هذا هو فاارس دخل ناايف وهو منزل رااسه عشاان ماتنتبه
    فرح بفرحه:فاارس تعال هذولاء بس يغصبوني ع الاكل ماابي اكل اكلهم ابي اكل ماما ولا اكلنا الي كنا نسويه تتذكر فارس
    نايف وهو ينااظر ريم الي هزت رااسها يعني جااوب:ايه اتذكر
    ريم:ااحم فرح بااسالك ممكن تقولين لي اسمك الكاامل
    فرح باستغرااب:ليه فارس مااقال لكم ولفت ع نايف الي منزل رااسه مااقلت لهم ايش اسمي
    نايف باارتبااك:اا الا قلتهم بس هم يبون يسمعون منك عاادي قوليه
    فرح باارتيااح شووي:اسمي فرح احمد عبدالكريم الفاارس
    ريم ونايف الي رفع راسه بصدمه:اااااايش

    0






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    الباااااررت الثااااااااااااااااللث
    فرح نااظرت ريم ولفت بتنااظر فاارس عشاان تساله ليه الاستغرااب بسس كاانت صدمه قوويه وهي تشووف شخص ثااني مو فاارس بخووف :من انت وين فاارسبصرااخ:وين وديتوا اخووووووووي ااااطلعوااا برااااااا قرب ناايف وهو يمسكها يهديها ومااهدت الا بعد مااعطااها الابره المهدااه واطلعووا برا الغرفه

    ريم بصدمه بعد مااطلعوا:ٍسمعت اسمهاا؟
    ناايف بنفس صدمه ريم:يعني هذي تصير بنت عمي
    ريم:بس لا اناا مااعندي اخ اسمه احمد اخواني محمد وعبدالرحمن وتركي واختي منيفه بس
    ناايف:تتوقعي تشاابه اسماء
    ريم:اكيد اجل وشلون عندي اخ وعنده اعياال وحنااا ماندري
    ناايف:معقوله لخبطه لهدرجه!!!!
    ريم:ااكيد ناايف اجل شفت عيونها الخضر وشعرها الاشقر مستحيل تكون مناا وبعدين الحين بتزيد حاالتها سووء لاانها درت انك مو فارس هذاا ااف مسكينه هذي البنت
    نايف:اسمعي انا بساال لين ماالقى القصه كلها خلااص
    ريم:خلااص يله انا بروح العزيمه متى بتجي
    نايف:مدري يمكن ماجي بس ها انتبهي ماانبي احد يدري لين نتااكد بس بقول لفيصل عشاان اخذه معي خلااص؟
    ريم وهي مااشيه:خلااص اجل بااي
    ناايف:باااي

    بــــاااااااااااااااااااااالعـــــــــــــــــــــ زيـــــــــــــــــمـــــــــــــه
    :بناااااااااااااااااااااااااااااات جيييييييييييييت
    البناات بصررخه:ليااااااااااااااااالي وقااموا يركضون ويسلمون عيلها
    اعرفكم ع عيله ليااالي
    الاب:سالم (رجاال داايم مشغول بشركااته واعمااله)
    الام:منيفه(اخت ابو فيصل وابوناايف شديده ممممرره)
    مشاري ومشعل(عمرهم 22 سنه اصدقاء نااادر ومن شلته مثل ناادر بكل شي بس مشااري رووومنسسي مرره عكس مشعل الي عرربجي بقوووه )

    لياالي(عمرها 18 سنه ثالث ثانوي ادبي نفس مي وفجر بالهستره تحب ناايف بس مااحد يدري)

    بقى العم تركي لسى مااتزوج عمره 26 سنه انساان عااقل يشتغل بشركه ابوه مع اخواانه يدرس باامريكا وله 4 سنين هناك (نقدر نقول عنه انه يفهم أي شخص قدامه وكل بنات وشباب العيله اذا عندهم مشكله ع طول يقولون له مستحيل ماتلقى عنده حل لاي مشكله كانت كلامه يطمنك وتحسين ان مشكلتك صغيره معه مهما كانت بنظرك كبيره)
    الجد:عبدالكريم(عصصبي مرره ومااعنده تفااهم واذا دخل الكل يسكت والكل يطيع اواامره)
    الجده:نورره(عكس زوجهااا مرااه طييييبه وعلى نيااتها وتحب الكل بس تخاف من زوجها مرره وكل شي يقوله لها تقول حاضر)

    السبببببببببببببببببببببببت
    بغرفه ريم بالمستشفى (كاانوا متجمعين فيصل ونايف وريم)
    فيصل بصدمه:انتوا متتااكدين انها بنت عمنااا يمكن بس تشاابه اسماء
    ريم:نايف انت امس قلت بتسال هاه ايش سويت
    نايف:ايه اسمعوا الي فهمته من الاستقباال والي كاانوا بموقع الحادث انهم جااين من الشرقيه ببس وغير كذاا مافيه شي
    فيص لحد الحين منصدم:ايش نسوي الحين نقول لاهلنا؟
    نايف بسرعه:لاااا انا عندي فكره
    فيصل وريم:قول بسرررعه
    ناايف:ريم انتي مراه واكيد مااراح تخاف منك وغير كذا دكتوره نفسيه نبيك تتكلمين معها وتفهمين كل شي منها ماعندنا غير هذا الحل
    فيصل:ايه صح ماافيه غيره
    ريم بتنهيد:ااااه خلااص اناا بروح الحين لها والله يستر
    ادخلت الغرفه ريم بهدوء لقت فرح ناايمه اقعدت تتاملها وبنفسها"معقوله هذاا الجماال كله تصير بنت اخووي شكل شعرها لونه طبيعي وعيونها معقوله تصير بنت اخووي ااف":قطع تفكيره صوت فرح وهي تتكلم:ماما ماما ااا فاارس خالد بابا شووق تكفوون تعاالواا وقاامت بصرخه اقعدت ريم تهديهاا لين مااهدت
    ريم:اهدي اهدي حبيبتي
    فرح:ااه انا وين وواين اهلي ووين فاارس كان امس موجود
    ريم بتنهد: فرح اناا بساالك سووال وبعده اووعدك اقولك كل شي
    فرح هزت رااسها وهي تمسح دموعها:طيب
    ريم:ايش اخر شي تتذكرينه
    فرح بعد صمت:اصرااخ وشي قووي صدمنا وبعدين اسكتت وبكت ااه فاارس رمااني بقووه براا السيااره ااا وبس ولفت وناظرت ريم
    اشفقت ريم عليهاا بقووه:طيب فارس يصير اخوك
    فرح بمهس:ايه
    ريم:طيب مااتعرفين احد يعني عشان يقدر يجي ياخذك
    فرح بعد صمت:الا فاارس
    ريم :ااه اسمعي فرح اناا بقول شي بس قبل كلناا مومنين صح
    هزت رااسها فرح واسكتتت:-----
    ريم: يعني ماافيه احد بيبقى بالاخير وكلناا مااشين ع هذا الطريق وو ماااتدرين وين الخير مكتووب لناا
    فرح قااطعتها بهدوء:مااتوا صح
    اسكتت ريم وبخووف من هدوءها وبهمس:ايه
    ابتسمت فرح ابتساامه خفيفه:
    انصدمت ريم منها وخافت عليها حطت يدها ع كتفها:فيك شي فرح؟
    فرح بنفس الابتساامه:لاا بس ههه كاانا داايم انا ووفارس نتهااوش ونقول انا ودي اموت قبلك ونقعد كذا لين يجي ابوي ويهااوشنا ويقول مااحد يدري عن يووومه ومايجوز هذا الكلاام هههه وشوفي هو فاز وبصوت بددى ينبح من الصيااح:اصلااا هو داايم يفوز علي بحااتي ماافزت عليه وقربت منها ريم وضمتهاا وبكت معها مااتركتها لين نااااامت






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    فيصل وناايف الي ينتظرون بغرفه ريم ادخلت عيلهم وهي تمسح دموعها
    نايف وفيصل وهم ينااظرونا باستغرااب
    فيصل:وشفيك
    ريم وهي تقعد ع الكرسي وراء المكتب:حرااام
    نايف وفيصل وهم يناظرون بعض:وشفيك
    ريم:اسمعواا 00 وقاالت لهم الي قاالته فرح
    نايف وفيصل بحزن عليها:مسكينه
    فيصل:طيب مااسالتي وين كاانت سااكنه تعرف احد ولا يعني عندها عماان ولا خووال أي شي يفيدناا
    ريم:زي مااقالت لكم قالت فارس وهذا اخوها ميت بس هي شكلها ارتااحت لي من بكره باابدء معها
    نايف بارتبااك:ماا ااسالت عن فارس يعني انا ويني
    ريم وهي تنااظره بطرف عين:ولليه
    نايف وهو مسوي نفسه معصب:وشي ليهبس كذاا هاه بسسرعه قولي
    ريم بنذااله:لا
    سكت ناايف ولف وجه وهو يكلم فيصل الي مااسك ضحكته :ليش مااسكها اضحك
    فيصل:ههههههه اااه بطني تفشللت
    نايف بقهر:لااتفشلت ولا شي اقول الشرهه على الي يقعد معكم مو عليكم وقاام وطلع برا الغرفه

    ببيت ام مشاري ومشعل

    ليااالي وهي حدهاا مقهوره من تصرفاات اخواانها الي قااعدين يستفزونها وهي سااكته :-------
    مشاااري:ههههههه يااااربي لااا كلش ولا يووم تتدلع عند امي مامااا تكفيين وامي ماعطتها وجه هههههههه
    مشعل:ههههههههه ياااااسخف البنت الي كذااا تتميع وباالاخير مااينفع
    ليالي قاامت وهي حدها معصبه:اااااااااااف وطلعت لغرفتها

    مشااري:هههههه يااااحراام هباالنا فيهاا
    مشعل:هههههههه اييه قول قووم خلنا نروح للاستراحه كل الشبااب هناك
    مشاري وهو يااقف:يله وناادر موجود
    مشعل:اكيد يله


    بااااااااااااااااالمســــــــــــتــــــــشـــــــ ــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــى
    ريم وهي تتكلم مع فرح:طيب انتوا وين كنتوا سااكنين
    فرح بهدوء:بالدماام
    ريم:اهاا طيب مااعندك احد تعرفينه
    فرح بنفس الهدوء:لا الي اعرفهم رااحوووا
    ريم بحزن ع حالها:طيب ا—قااطعتها فرح
    فرح وعيونها ع ايدينها الي تلعب فيهم:من الي ااحم اقصد الي كان ع باللي فارس اخوي تعرفينه
    ريم:ايه هذا الدكتور الي عالج يدك وويصير ولد اخووي
    ارفعت راسها فرح :اهاا احمم ابيك تقولين له اني اسفه يعني اناا مااكان قصدي بس اناا ع بالي انه فاارس اخوي وتجمعت الدموع بعيونها
    ريم وهي تاقف وتقرب من فرح:لااااا فرح حنا ايش اتفقنا ماافيه دموع
    هزت راسها فرح ومسحت دموعها:اسفه بس تذكرتهم مااقدر انساهم
    ابتسمت ريم:ومن قاال انسيهم لااا انتي لاازم تتذكرينهم بس مااتصيحين اذا تذكرتينهم اذا تذكرتيهم تتدعين لهم وتترحمين عليهم فهمتي
    هزت راسها فرح وسكتت شووي بعدين قالت:انااا كم لي هنا
    ريم بابتساامه:اسبووع ليه
    فرح:طيب اهلي ماادفنتهم وشلون ادفنهم
    ريم ابتسمت:مااعليك ناايف سووا كل شي ودفنهم
    ارفعت رااسها بصدمه:من هذاا ناايف
    ريم:الي الدكتور الي كاان ع بالك فارس
    اسكتت فرح وهي تحس بضعف وبنفسها"صعبه هذا الاحسااس مااقدر جربته انك تحسين انك زي اليتيمه الي الكل يركض يسااعدها بس مو عشاانها لا عشاان الاجر ولا احسااس الخوف لا احسااس الفقر غمضت عيونها لااا احسااااس الوحده ايش الي بيصير لي وين ارووح الحين وين"
    ريم:فرح وين رحتي
    فرح:ولامكاان بس اا اقصد اشكريه ع الي سوواه معي مارح انسااه وان شاء الله اقدر ارده له
    ريم:مااعليك مااسوا شي ااا طيب بساالك فرح؟
    فرح:تفضلي
    ريم:انتي مااعندك عماان او خواال؟
    اسكتت فرح شووي:لاا ابوي يتيم مااعنده اهل وربااه واحد بعدين مات وخوال لا امي فرنسيه وامها وابوها ميتين من زماان
    انصدمت ريم وبنفسها"عشاان كذاا شعرها اشقر وعيونها زيتي او اخضر":ااهاا طيب انتي قاابلتي الي ربا ابوك؟
    فرح:لاا هو ماات قبل ماايتزوج امي عشان كذا ابوي ساافر فرنسا والتقى بامي وحبها وتزوجها وعشنا هناك بفرنسا ماارجعنا السعوديه الا قبل 3سنوات بس
    اسكتت ريم بعدين قالت:اهاا طيب ليش رجعتوا بعد هذي السنين؟
    اضحكت فرح ضحكه استهزاء:ااههه مرره ابوي سووا حاادث قوووي بفرنسا وكان بين الحياه والموت بس الله ستر وبعد مااطلع قاال كنت بمووت ببلاد الغرب ورفض اننا نبقى مااعن ان كلنا عاارضنا وكنا نبي نبقى بس ابوي رفض ااشهقت وهي تصيح وهذا صاار الي يبي مااات في ديرته وغطت وجهها بيدينها
    تجمعت دموع ريم بعينها قربت من فرح وضمتها :خلااص فروحه اهدي

    "" بببيت الــــــــــــــــــــــــجد""
    كاان الكل متجمع مااعدا الثلااثي المرح(نادر ومشااري ومشعل)
    الجد:هاه ياابو ناايف وشلون الشغل
    ابو ناايف:زين ياايبه
    ادخلت ريم ومعها ناايف الي كاان متضاايق من سالفه فرح وقرر بكره يروح الدمام ويشووف ايش يحصل وطلب من ريم تجيب عنوان بيتهم
    طبعا ريم جاابته من كلاام فرح دون مااتحسسها بشي
    ريم:السلااااام عليكم
    الكل :وعيلكم السلاام
    نايف وهو يبوس رااس جده:وشلونك جدي
    الجد:بخير انتوا اخبااركم هاه وشلون المستشفى
    نايف وريم:زين ماعليه
    نايف:عن اذنكم انا بروح البيت عشاان اجهز اغرااضي لاني بساافر بكره للشرقيه ضروري
    امه:هااهو ليه
    نايف:شغله ضروريه ماارح اطول بروح الصبح وارجع بالليل
    ابوه:بالسياره ولا الطياره
    نايف:لا سيااره
    مي بلقاافه:نايف ناايف تكفى بروح معك
    الجد:عمى انشاالله ماسمعتيه يقول شغل انتي وايش تبي تروحين؟
    تفشلت مي واسكتت:---- والبناات اقعدوا يضحكون ويعلقون عيلها
    نايف وهو يااقف:يله انا رايح مع السلاامه وسلم امه وابوه وجده وجدته وطلع

    نهااااايه البااااااااااااااااااااااارت






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    البااااااااااااارت الرااااااااااااااااااااااااااااابع
    بالــــــــــــــــــــشـــــرقـــــــــــــــــــ ــــــــــيـــــــــــــه
    وصل ناايف ووقف قداام البيت الي كاان عاادي مرره عكس قصورهم صاار ينااظر البيت سمع صوت من ورااه لف وهو يشوف شااب
    الشااب:عندك شي اخووي
    نايف:هاه لا بس بغيت اسل عن اهل البيت
    الشااب:والله مساافرين
    سكت ناايف شوي وبنفسه"اجل ماايدرون" قرب منه وهو يمد يده له:معك االدكتور ناايف
    الشاب وهو يمد يده له باستغراب:وانا محمد الـ---
    نايف:تشرفنا اا اهل هذا البيت صاار لهم حاادث وجوا للمستشفنا بس مااقدرنا ننقذهم وماتوا بــ00 قطع عليه محمد
    محمد بصدمه:ايش انت ايش قااعد تقول
    استغرب نايف صدمته :فيه شي
    محمد:كلهم ولاا احد بقى طيب فاارس فرح خالد او شووق يعني أي احد معقوله كلهم مااتوا لاحول ولا قوه الا بالله
    ماايدري ليه نايف حس بشعور غريب يوم ذكر الشاب اسم فرح وكانه صديقها مو جاارها:لا مااتوا كلهم مااحب يقول ان فرح بقت ماايدري ليه بس قال كذا
    الشااب:لااله الا الله الله يرحمهم انشاالله والله كاانوا ناس طيبين
    ناايف:الله يرحمهم عن اذنك
    محمد:لحظه بس انت ايش تبي جاي يعنياذا ع امور الدفن تراا انا بتكاافل بكل شي
    نايف:لاا ماايحتاج انا تكفلت بكل شي ودفننهم االله يغفر لهم
    محمد:امين مشكوور ومشى وهو متضاايق
    سكت ناايف وبنفسه"ااف الحين وشلون ادخل البيت "وصاار يلف حول البيت "لقيتها"طلع جوواله وسواا كم اتصاال وسااعه وجااه مختص بفتح الابوواب "كلم وااحد يعرفه وقاال له ان عمه ماات وماعنده مفتاح لبيته ويبي يجيب اغرااض مهمه من البيت وارسل له هذا الرجل" دقاايق وفتح البااب الرجل ودخل معه وفتح البااب الدااخلي ورااح بعد مااغير مفااتيح الابواب واتفق معه يسوي مفاااتيح جديده
    صاار يتلفت بالحوش الصغير كاان بس ع جنب فيه حووض صغير وفيه نخله تقدم ودخل البيت لف ع الغرفه كاانت غرفه بسيطه كنب كلاسيكي وطااوله تلفزيون نفس الشي وفرشه باالوسط كبيره وطااوله طعام ع جنب ودخل المطبخ الي كان كبير شووي ومرتب ونظيف مشى وهو يدخل الصاله الي كانت كبيره شووي ومعتقه وكنب فخم وفيه باب كبير افتحه كاان مجلس الرجال وفيه طاوله كبيره عليها التلفزيون البلازما وع جنب فيه بروااز صوره امسكه وكاان فيه شااب ورجال كبير وولد صغير طلع الصوره وكان مكتوب من وراء احمد فارس خالد صاار يتتاامل الصوره خااصه فاارس كاان مرره يشبه فرح والرجاال فتح افمه كاان يشبه جده بشكل كببير بس الولد الصغير لا مااكنا يشبه احد نزل البرواز واخذ الصوره معه وطلع للصاله وصعد للدرج كاان فيه صااله صغيره وفيها كنب وااحد وقداامه غرفه وع يمينه غرفتين مع حمام وع يسااره غرفه كبيره وجنبها حماام دخل الغرفه الي قداامه وصااار يتااملها كاان بااين انها غرف اولاد كاان فيها سريرن بلون بني خشبي ودرج كبير وتسريحه كبيره مرتبه وعليها عطور رجاليه واشرطه بلااستيشن وكتب مسك الكتب كاانت كتب ثاالث ثاانوي وخاامس وكان فيه مجلات اطفال بس فرنسيه والعااب كثير بس اكثرها طيااراات واشيااء زي كذا طلع ودخل الغرفتين الي جنب بعض وبينها حمام دخل غرفه كاان بابها مسكر افتحه غمض عيونه وهو يشم الريحه كاانت رووعه ريحه ورود كاان بااين انها غرفه بنت لفت انتبااه بروااز ع الكومدينه جنب السرير مسكه وهو ينااظر الصوره كاانت فرح وجنبها واحد مااعرفه بس بااين من ملامحه انه فرنسي وفاارس اخوها كاانت ضاامه الولد الي بينهم وتضحك وفااتحه شعرها ولابسه بنطلون وبلوزه سبورت والولد يضحك وراافع راسه لها وفارس حاط يده ع كتفه ويبتسم يمكن كاانوا بثالث متوسط عصب ناايف ماايدري ليه بس حس بقهر وشلون هي مااسكته حتى ولو كاانت بفرنسا ماايصير تمسك وااحد اجنبي كذا بنفسه:ااف اناا وشفيني ايش دخلني فيها بالطقااق" لفت انتباه دفتر صغير وناعم باين عليه انه دفتر مذكرات فتح اول صفحه وكان مكتوب فيها: اذا كنت لاتدري الي اين انت ذااهب فلن تصل مطلقا
    وتحتها توقيع بعدين:فروحه وفتح ثاني صفحه وكان مكتوب فيها
    "امم ببدى اتكلم عن نفسي انا فرح انا الحين بصف السابع وقررت اكتب مذكراتي اليوميه ووامم وبعد ايه صح اعرفكم ع اهلي اهل مرره طيبين ومستحيل يكون فيه نفسهم الحين والي هم بابا- ماما فروس-خالد- شوق-وطبعا جاكي امم بعد احب المشي كثثير والكتابه وواحب اللون الابيض والزهري ووالاسود و00000"سكره وحطه بجيبه ولف وفتح الدرج كاان فيه ملاابس مرتبه رفع راسها وشااف صندوق كبير شووي ع الرف الي فوق مد يده واخذه كان فيه صور واشرطه فيديو وصاار يتفرج ع الصور كاانت كثيره واكثرها فرح وهذاك الولد الفرنسي وفاارس لفت انتبااه صوره لمراه فرنسيه ومعها رجال باين انه سعوودي وبنفسه"هذا نفس الرجال الي صورته بمجلس الرجال يعني هذا عمي واكيد هذي مرته "وشاايل بيده بنت صغيره وفارس وفرح قااعدين بالارض وفرح حااطه يدها ع كتووف اخوها خالد الي اعرفه من الصوره الي تحت "تنهد وبنفسه"مسكينه شكلهم كاانوا عيله مبسووطه بس ايش الي صاار بين عمي واهلي ليش يكذب ع بنته وليش اهلنا مااعمرهم قاالوا لنا ايش الي صاار ااف"وقاام واخذ الصندوق معه ودخل غرفه الثاانيه كاانت غرفه بنوتيه مرره وسرير صغير وعليه رسماات ددببه والعااب عرف انها غرفه اخت فرح الصغيره لفت انتبااه عروسه صغيره ع السرير كاانت مميزه مرره ماايدري ليه مسكها وانصدم كاانت تشبه فرح كثير استغرب وبنفسه"وشلون جاابوا عروس كذاا تشبه فرح بقووه لف العروس وانتبه انه مكتوب عليها :"من اختك فروحه لااتنسيني" سكت شووي يعني هي مهدتها اختها بس وشلون جاابت عروسه كذا تشبها صدق غرور تهدي اختها عروسه تشبها "اااف "وقاام ودخل الغرفه الكبيره عرف انها غرفه عمه لفت انتباه ان ع الكومدينه الي جنب السرير فيه علبه صغيره فتحها وسمع صوت بنت عذب وهي تغني اغنيه فرنسيه صح ماافهم بس كاان صووت البنت رووعه لف العلبه من تحت كان مكتوب بالفرنسي كلاام ماافهمه واخذه وطلع صاار يدور بالبيت شووي وهو يتنهد وطلع بعد مااخذ مفتااح من الرجال وطلع هو مااسك خط جده

    اسيل وهي تكلم نوف بالجوال:هااه وشراايكم نقول لهم ايش هذا طفشنا
    نوف:مدري مااتوقع يخلونا نروح لحالنا حنا البنات نروح لللملاهي
    اسيل بطفش:ااااااااف ايش هذاا الناس بالعطله ماايقعدون بالببيت وحنا بس بالبيت قهر
    نوف:انا عندي فكره
    اسيل:وواو بسرعه قولي
    نوف:نقول لجدتي وهي تقول لهم ومااراح يقدرون يقولون لا
    اسيل بفرح:اايه صاادقه خلااص روحي قولي لجدتي وردي علي بااي
    نوف:بااي
    (الجده سااكنه ببيت ابو فيصل يعني بيت نوف) طبعا نوف قالت لجدتها وجدتها قالت لامها خلي البنات يروحون
    نوف بصوت قصير:يااعمري يااجده امووت فيك
    الجده:هههههه ياامصلحجيه
    نوف:هههههههه حراام عليك وربي اموت فيك
    الجده:ههههههه وانا بعد اموت فيكن كلكن
    نوف:هههه جده اسمعي كلمي خالتي عايشه وعمتي لاان اذا كلمتهن مااراح يووافقن
    الجده:طيب جيبي التلفون
    نوف وهي تنقز:طيب

    ببيــــــــــــــــــــت ابــــــــــــــــــــــو نااااااااااااااااااااايــــف
    عايشه وهي تكلم بالتلفون:بس يااخالتي والله صعبه البنات يروحون لحاالهم اخااف عليهم هههههههه لااا خلااص عاد كل شي الا زعلك انشاالله يله مع السلاامه

    عايشه وهي تلف ع اسيل الي مسويه نفسها مشغوله بالتلفزيون:مااشاالله تروحون تقولون لجدتكم عشاان ماانقو لكم شي هااه
    اسيل وهي تتصنع الصدمه:اناااااااليه وش تبي جدتي؟
    عاايشه:مااشاالله مسوويه بريئه هااه اقول قومي البسي عشاان الحين بيمروكم السواق مع نوف وفجر
    اسيل:هههههه وووواووووو طيب بروح اقول لميمووو


    بـــــــــــــــاااااااالمستشـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــى

    قصه فرح انتشرت بالمستشفى كله وصاارت صديق الكل والكل يعرفها

    فرح وهي وواقفه عند الاستقباال وتسولف مع ليلى (موظفه حقت الاستقبال)
    فرح:هههههه وربي انتي فله
    ليلى وهي حدها معصبه:ايه ايه اضحكي انتي نفس اختي ريما تضحك علي
    ابتسمت فرح:تدرين ليلى من زمااان ماضحكت
    ليلى:هههههه اجل عطيني جاائزه
    فرح:ههههههه ابشري
    ليلى:اجل كل يووم بقولك سووالف ولد عمي الكرييه
    فرح:هههههه طيب ليه تكرهينه يعني عشاانه يلبس اسووار ويسوي كدش وبروااميد واشيااء زي كذاا عاادي الحين كل الشبااب كذاا
    ليلى:لاااا انتي نفس ريما اختي يااختي شكله ينرفزني ماااحس انه رجاال وبعدين مغرور وماايتنزل يكلم احد
    فرح وهي تبي تقهر ليلى:للللليلللى لااايكون تحبينه ومااتبين احد يدري
    اشهقت ليلى:اااااااااااااااه (الكل لف وهم ينااظرون ليلى باستغرااب اسكتت وهي متفشله )وبصوت قصير:بسم الله علي ماالت عليه بعدين بنت خاالته غثتنا فيه تحبه وبس مازن ومازن ااف اصلا هم لاايقين لبعض مررره
    فرح:هههههههه ااه بطني يااعمري ياليلى وربي ونستيني واناا من زمان مااستنست
    ليلى:ههههه خلاص كل يووم تعالي واسولف لك عنــ0000
    اتستغربت فرح ان ليلى اسكتت وماكملت كلمتها لفت للمكان الي تناظره ليلى شاافت وااحد متجهه لهم ارفعت حااجب فرح وهي تناظرله كاان لابس برومودا سوادء لوست وبلوزه سوداء علاق واسووار كثيره وسلساال ومسوي كدش بنفسها"لاايكون0000"
    ليلى بمهس:مازن
    اسكتت فرح وهي تشووف وقف عندهم
    مازن:هااي كيفك ليلى
    ليلى بطفش وهي تسوي نفسها تكتب:روح لاستقبال الرجال
    تفشل ماازن وناظر فرح وبعدين رجع وناظر ليلى:اسمعي بس ابي اوز صديقي بس ماادري كم رقم غرفته اسمه سالم الـ000
    ليلى بعصبيه:قلت لك روح لقسم استقبال الرجال انا ماعندي شي
    مازن بعصبيه:نفسيه صدق ومشى وخلها
    فرح وهي مااسكه ضحكتها:ليش مارديتي عليه ؟ههههههه
    ليلى بعصبيه:اااف خليه ينقلع اكرررره هاه شفتيه بسم الله جبنا طااريه وجاء
    فرح:هههههههه صرااحه الحين ماالومك ابداااااااا مااحس انه رجال
    ليلى:اااااشوووا فيه احد نفسي
    فرح:بس تبين الصرااحه ترااها حلوووو
    ليلى:يعععع احس بتفرغ اذا شفته وين حلوو حراام تظلمين الحلا
    فرح:ههههههه واللله جد

    نايف وهو يمشي وقف عند الاستقبال يسوي اورااق سمع ضحكتها رفع رااسه وهو ينااظرها وبنفسه"دووم الضحكه انشاالله "ابتسم ع الفكره الي جته ورااح بسرعه







    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    الـــــــبــــــــــــــــاآآآآآآآآرت الـــخــاآآآآآمــــس

    ادخلت فرح غرفتها وهي مبتسمه استغربت وهي تشوف علبه ملفوفه بلف ابيض وشراايط ورديه وهي تسمك العلبه وبنفسها"من من هذي؟ وبعدين ايش درااه ان هذي الواني المفضله" افتحتها حست بصدمه شاافت صورتها وهي مع اهلها وببروواز حلوو وفخم وبنفسها"من وين جابها هذا او هذي هذي اصلا كاانت بغرفتي من يااربي"تجمعت دموعها بعيونها وبنفسها"اااه من جد كنت ابي أي شي من بيتنا بس هذاا مو نفس البرواز ااف مين يااربي الي قدر يدخل بيتنا ويجيب الصوره ويغلفها ويجببها لحد المستشفى "حست بخووف وبنفسها"ياارب احميني "نزلتها ع الكومدينه جنبها وهي تبتسم حست دق ع البااب تغطت لان يمكن يكون احد الدكااتره ولا شي:ادخل ابتسمت وهي تشوف ريم اكشفت :هلا والله
    ريم باابتساامه:هلاابك هاه كيفك اليووم
    فرح:الحمدلله زينه
    استغربت ريم من الصوره قربت وهي تمكسها:من وين لك هذي
    فرح ارتبكت:هااه ااا اسكتت
    ريم استغربت بس اسكتت:من هذولاء
    فرح بابتساامه وهي تنااظر الصوره:هذاا ابوي وهذي امي وهذ فارس وهذا خالد وهذي شووق
    ابتسمت ريم وبنفسها"سبحان الله ابوها يشبه اخوي عبدالرحمن ااف انا وشفيني نسيت انه بعد اخووي بس من جابها لها لااايكوون 000"ابتسمت:اهاا فرح مااودك نطلع براا المستشفى يعني سوق شي انتي من جيتي مااطلعتي وماشفتي جده
    اسكتت فرح وبنفسها"وين اطلع واناا ريال مامعي وبعدين لاا صعبه مااقدر انا جيت هنا ع اسااس اطلع مع اهلي واشووفها معهم بس شكل اللله مااكتب لنا نشووفها مع بعض عشاان كذاا انا ماابي اطلع":لاا ماابي
    ريم بااستغراب:ليه
    فرح:هااه كذاا ماالي خلق
    ريم:طيب اذا قلتك عشااني هذاا اذا لي خااطر عندك
    فرح:بس اناا لاا مااقدر ماعندي لبس االا ثيااب المستشفى ولبسي الي كان علي يووم الحادث بس
    ريم:عشاان كذا اقولك خلينا نروح السوق منها نشتري منها نتمشى
    فرح بسرعه وبعزه نفس:انا ماابي ملاابس ولا احتاج شي
    اسكتت ريم حست انها زعلتها :خلاااص ولايهمك اسفه
    فرح:لاعادي قلبي
    ريم وهي ترد ع جووالها الي دق:هلاا يبه طيب بقى لي سااعه واخلص ناايف والله مدري عنه اليوم مااشفته ابد وفيصل بعد اهاا طيب مع السلاامه
    ريم:اوكيه انا لازم اروح الحين ابوي يقول تعالي
    فرح:روحي يااقلبي باااي
    ريم وهي طاالعه :بااي

    نايف وهو يمسك يد ريم
    ريم:اااااااااهئ يمممه خرعتني عمى ليش مااتتطلع صووت
    نايف:هاه كيفها
    ريم:الحمدلله زينه بااستهزاء:وبعد صرنا نحط هداايااا
    نايف ارتبك:أي هداياا ايه قصدك الصوره انا شفت انها مااعندها شي لاهلها فقلت اجيبها لها يعني احس من اتركها عندي
    ريم:ايه صح صدقتك
    نايف:عمى انشاالله اسمعي واقفت ع الطلعه
    ريم:لاا وزعلت بس تصدق و(خبث):ذكرتني بوواحد عنده عزه نفس يمكن عنده استعدااد يموت ولا يمد يده
    نايف وهو يناظرها بطرف عين:عمى تقصديني هاه
    ريم:والله كل واحد يعرف نفسه يله وبميااعه باااااااايووو
    نايف بعصبيه:اقوول طسي بس

    ببيــــــــــــــــت نـــــــــــــــاااااااااااايـــــــــــــــــــــ ف
    مي بطفش:اااف وش يبون ماانبي نروح غصب هو
    اسيل:مدري عنهم ياااماال المااحي انشاالله
    دخل ناايف وهي يفكر انتبه لخوااته الي قااعدات ومعصباات:وشفيكموين امي
    مي بطفش:باااااالمطبخ
    نايف وهو رافع حااجب:وليش معصبه
    مي:ااااف بكره امي تقول بتروحون لخواالكم غصباا عنكم ماانبي نروح لهم
    اسيل:اااييه عااد من يستحمل ثقاله دم وميااعه امل بنت خاالي اااف
    مي:لااا وانتي صاادقه غرورها كاان مااحد طلع ولا رااح الا هي
    اسيل:ااييه يااربي
    نايف:هههههه صدق حريم يعني عشاانها ميااعه ع قولتك ومغروره كرهتوها يعني لاازمم تصير عربجيه وخبله مثلكم عشااان تحبوها
    اسيل بعصبيه:لاا مو كذاا بعدين هي نذله وقلبها اسووووود وتكرهنا
    :ببببببس عمىىىى هذي بنت خاالك
    وقف ناايف وهو يشوف امه بااس راسها:وشلونك اليوم يااغاليه
    ام ناايف:ااه بخير ياابعد قلبي بس خوااتك ارفعن ضغطي
    ناايف:ماعااش من يرفع ضغطك اقوول انتي وهي (يقصد مي واسيل)بتروحون غصباا عنكم فهمتواا
    اسيل ومي الي عصبوا بقووه:ااااااااااف يااااربي واصعدوا فووق

    ببيـــــــــــــــــــــت خووووووالهم
    اعرفكم ع اهل ام ناايف
    الجده:خزنه الجد:ميت من زماان
    مااعندها الا اخ وااحد بس وهو ابو سلماان

    ابو سلمان :رجاال داايم بشغله ولا براا البيت
    ام سلماان:مرااه همها الفلوس والطلعات والتزين ونذله كثير وماتحب احد يكون احسن منها وامنيتها ان ناايف يااخذ بنتها ودايم تلصقها فيه
    اعياالهم:امل (ببنت دلووعه ومايعه وحقوده كثير وتكره مي واسيل مرره لانهم احلى واحسن منها وتموت وتتزوج نايف مو حب طبعا لااا بس طمع بفلوسه وزينه)
    سلمان(ولد دااج بمعنى الكلمه مااحد ينصح او يهتم فيه متخرج من الجاامعه ولا يشتغل ولا شي وبس دجه بين الاسواق والسفراات مع اصدقااء السووء)
    مي واسيل وهم يسلموون ع جدتهم وام سلمان وامل
    ام نايف:هاه يمه وشلونك اليوم
    الجده:بخير الحمدلله
    ام ناايف:الحمدلله وانتي يااام سلمان وشلونك
    ام سلمان بابتساامه:الحمدلله انتي وشلونك يااقلبي
    ام ناايف:الحمدلله
    ام سلمان:امل قوومي قهوي عمتك وعطيها من الحلى الي مسويته
    ام ناايف:ماشاالله عليك ياامل
    مي بقهر وبصوت قصير لاختها:امي بتجلطني اذبحيني اذا هي مسويته تلقينه الطبااخ
    اسيل:مو تلقينه الا اكيد اصلااا هي وامها ميتاات ياااخذون ناايف بس يحلموون
    الجده:اسيل ومي ليش تتكلمون بصوت قصير تكلموا معنا
    اسيل ومي ناظروا بعض واسكتوا

    ببيـــــــــــــــــــــــــت العمـــــــه مــــنــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــفـه

    باااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمجلس الرجااااااااااااااااال
    نادر ومشااري ومشعل يلعبون بلاستيشن وصرااخهم وااصل للبيت

    طبعا نوف وفجر الصقوا بناادر الا يروحون معه واافق

    لياالي وهي مااسكه صينيه فيه عصير وحلى:هلا والله توا ماانور بيتنا
    نوف:ههههه منور باهله الا وين عمتي
    ليالي:والله رااحت عند الجيراان عندهم شبه اليوم
    فجر:ليش حناا ماانسوي شبه نفسهم
    نوف:والله فكره
    ليالي:لحظه خلوني ادق ع اسيل ومي اقولهم يجون
    نوف:لااا لاتدقين وتعبين نفسك عند خووالهم اليووم
    لياالي:ااااااف الله يعينهم ع ثقااله دم امل ااف يااناس اكرهها
    فجر:عااد حنا الي نحبها بس مي قاالت اذا رجعوا بينزلون هنا عندنا
    ليالي:زين
    نوف:اسمعوا نرجع لموضوع الشبه ههههه صرااحه دخل مزااجي
    ليالي:هههههههه
    فجر:هههه حتى انا
    نوف:خلاص اسمعوا حنا الحين عطله صحخلااص كل جمعه عند بيت نتجمع خلاص اليوم عند ليالي الجمعه الجايه عندنا والي بعدها عن اسيل ومي ونرجع مره ثانيه هاه وشراايكم
    ليالي:خلااص انا موواقفه
    فجر:ااسمعوواا انا عندي فكره نجي من العصر وننام بنفس البيت احسن ونااسه
    ليالي:ووووااووو ايه صح فكره ورعه
    نوف:بس يمكن اهلنا ماايوفقون
    فجر:لااا انا بقول لجدتي تقول لهم ووبيووافقون غصبا عنهم
    ليالي:ههههه ايه صح
    نوف وهي تفتح جووالها:يااعمررري يااجدتي امووت فيها لحظه بدق عليها
    ليالي وفجر:طيب
    (البنات كلموا الجده ووافقت وقالت انا اقولهم طبعاا واافقوا غصباا عنهم)
    نوف:ههههههه اهلناا ماينفع فيهم الا جدتي
    ليالي:هههههههه ايه
    فجر:بدق ع مي واسيل واقول لهم عشاان يجون ع طول هنا
    اسيل ومي الي بغواا يطرون من الفرحه وهم باسيااره مع نايف
    اسيل:نيوووف تكفى مر أي بقااله بنشتري حلوياات واغرااض للبنات
    نايف:اصغر عياالك تقولين لي نيووف
    اسيل:هااه امزح معك تكفى تكفى مر البقااله
    ناايف:طيب طيب خلااص بمر بس اسكتي الله يعين زوجك عليك
    اسيل وهي مبوزه:الا قول يااحظه من يااخذ اسيل بنت عبدالرحمن الفاااارس
    مي وهي تاايد اختها بقوه:اييييييه طبعاا يااحظه من بيااخذ اسيل
    امهم:الاا مسكين بتغثينه بخباالك وطلبااتك الي مااتنتهي
    اسيل:يممه حرااااام عليك



    باااااااااااااااالمــــســــــتـــــــشـــــــــــ ـــــــــــــــفـــــــــــى
    فرح وهي وااقفه تسولف مع طالبات الامتياز:ههههههه والله جد
    الاولى:ههههه وربي يخوووف
    الثاانيه:مااعنده تفااهم سبحاان اللله عكس ولد عمه وعمته
    فرح:انا من زماان مااشفته
    وحده من الطالبات توها جاايه:من تتكلمون عنه
    الاولى:الدكتور ناايف
    الي توها جاايه:ااييه يمه يخررع
    البنات:هههههههه
    فرح وهي تنااظر واارهم :اوكيه دكتوركم جااء بااي
    البنات:بااااي

    ادخلت غرفتها مشت للسرير وهي تشوف ع السرير علبه هديه كبييره ومغلفه بطريقه مرره حلووه كان التغليف ابيض والشراايط الي ملفوفه بطريقه رووعه اصفر وهي تمسك العلبه وتلفها "من الي مرسلها اكيد نفس الي مرسل الاولى خليني افتحها واشووف انصدمت وهي تشوف ملاابس كاان فيه بجاامتين من لااسينزا وبنطلون جينز كحلي من زارا و3 بلاايز سبورت من تيرا نوفا ابلعت ريقها "يااربي من من؟ وايش درااه او درااها اني محتااجه ملاابس لحظه(تذكرت ريم يوم تقنعها تروح السوق عشاان تشتري لها ملاابس وهي رفضت)اكيد انها ريم بعصبيه وهي تتفتح البااب ومتجه لغرفه ريم افتحته وماانتبهت للشخصين الي قااعدين
    فرح بعصبيه وهي تحط علبه الهديه ع مكتب ريم :تفضلي ومشكووره بس اناا مااطلبت منك تجيبين لي شي وبعدين اناا مو محتاجه شفقه من احد
    ريم وهي تااقف:فرح هدي وشفيك وش الساالفه
    فرح:هذي الملابس انتي جاايبتهم
    ريم وهي تنااظر العلبه الي فيها ملاابس باستغراب:بس هذي مو
    مني اصلا اول مره اشوفها
    ابلعت ريقها فرح وبهمس:مو منك
    نايف وفيصل الي كاانوا قااعدين نااظروا بعض واسكتوا
    ريم وهي تنااظر الملاابس:وين لقيتها؟
    فرح وهي متفشله من اسلوبها مع ريم:بغرفتي ع السرير
    اسكتت ريم وهي تنااظر نايف وبعدين ناااظرت فرح واسكتت:----
    فرح بخجل:ااامااكنت اقصد اتهجم عليك بس اناا مااحب احد يشفق علي
    ريم وهي تبتسم:ولاا يهمك مقدره عصبيتك بس ولاا يهمك هذااااا (وهي تناظر نايف)الي يرسل لك اوعدك مااعد يقرب من غرفتك
    فرح بصدمه:تعرفينه؟
    ريم:لاااا بس اكيد بعرفـــــــه
    فرح وهي تمشي للبااب:اهاا طيب مشكوره بس وقفها صوت
    ناايف وهو يااقف:لحظه فرح
    لفت فرح وهي تنااظر له باستغرااب:نعم
    ناايف بكل ثقه:اناا الي ارسلتها لك وحتى الهديه الاولى اقصد الصوره
    انصدمت فرح وابلعت ريقهاا وبعصبيه:لييه؟
    ريم وفيصل نااظروا بعض وهي منصدمين من ناايف ليه قاال
    ناايف وهو يقعد ويحط رجل ع رجل:بس كذاا
    انقهرت فرح:ماافيه شي اسمه بس كذاا بعدين انت من وين جبت صوره هذي هذي كاانت ببيتنا
    نايف وهو ولاا هاامه:ادري
    انصدمت فرح:تدري
    ناايف وقف:ايه رحت لبيتكم وجبتها
    انصدما فرح:ننننننعم وشلون عرفت بيتنا اقصد من سمح لك تتدخل بيتنا ومن انت انشاالله عشاان تااخذ اغرااض من غرفتي هااه؟
    ناايف بعصبيه:والله عااد كيفي ادخل المكان الي يعجبني
    انصدمت فرح من وقااحته:انت ليش شاايف نفسك ع ايش هااه ع الوقااحه ولاااا سووء التعاامل من النااس ؟
    ناايف بكل عصبيه الدنياا:ااااااانطمي انتي الي مين عشاان تتكلمين معي هااه
    فيصل وهو يمسك ناايف:ناايف هد وشفيك
    ريم وهي تمسك فرح:اا فرح امشي نروح لغرفتك
    فرح وهي تبعد يد ريم:لاامو راايحه لين اوري هالوقح قدره
    ناايف لا شعوريا مد يده :طرااااااخ
    انصدمت فرح من الكف الي عطااه ناايف وطاحت ع الارض من قوته لان جسمها نحيف وبقوه كف ناايف قدرت تتطيحها حطت يدها ع خدها وهي مصدومه صاارت تتنفس بقووه ودموعها جمعت بعيونها وبنفسها"من هوو عشاان يمد يده علي "حست فرح بالاهانه والذل وكره وكل شعور صعب تجمع بذيك اللحظه
    فيصل وريم مااكانوا اقل صدمه من فرح انزلت ريم بسرعه لمستوى فرح :فرح حبيبتي فيك شي
    ناايف انصدم من نفسه بس هو هذاا طبعه ماايقدر يمسك نفسه وهي عصبته بنفسه"اناا وش سوويت"نزل بسرعه لمستواها وبهمس:فرح ااا احمم مااكنت اقصد عورتك
    واقفت فرح وبسرعه وبكل شعور قهر ذل:بعد عني يااحيووان ولاا ع باالك بنسى هذاا الكف والله لااارده لك وبصررخه قهر:مووووو ع باالللللك مااعندي ااااااااحد يداافع عني لااااااا فاااهم انااا اقدر احمي نفسي حححححقييير وطلعت براا الغرفه بسرعه
    نايف انصدم من كلاامها وبنفسه"ااف اناا وش سويت خبل وغبي ومتسرع"
    ريم بعصبيه:عااجبك الي سويته هااه؟ بروح اشوفها احسن
    فيصل وهو حااط يده ع كتف ناايف:ايه رووحي بسرعه
    ادخلت غرفتها وقفلت البااب ورااها وطااحت ع السرير:اااااااااااه اااااه وين ارووح وين ااااه ليه تركتوني ااااه تعاالواا ماما تكفين تعااااالي بابا وينك شف بنتك تنضررب فاارس شف اختك الي وعدت تحميها من كل شي ااااه خاالد شووق تعالوا شووف مثلكم الاعلى ايش صاار فيه ااااااااااه بس لو اقدر اروح اطلع من هناا بس وين اروح مااعندي احد ولا اعرف احد ولاااا حتى عندي فلووس ولا شي ولااشي اااااااااااه
    ريم وهي تضرب الباب:فرووحه تكفين افتحي البااب بتكلم معك ااف وربي ناايف مو قصده هو كذاا عصبي وانتي عصبتيه شووي فرح افتحي اطفشت ريم منها ومشت لبيت لانها تاخرت وقررت بكره تمر عليها الصبح
    الــــــــــــســــــــــااااااااااااااااااااعــــ ــــــه 2 بااالــلـــــــــــيل
    دموعها لحد الحين مااوقفت قاامت من السرير وادخلت الحمام وغسلت وجهها ارفعت رااسها وهي تنااظر المراايه:ااه تغيرت مااني فرح الاوليه وين فرح الي ابووي يقول مااغلطاانا يوم سمنااك فرح اااه لابابا انت غلطت وغلطه كبيره اااااه تكفوون بمووت معكم ااااه لااا افتحت بااب الحمماام وطلعت امسكت الصوره بيدها صاارت تحرك اصبعها ع وجه فاارس اااه وينك يااخوي يااتوامي اشتقت لك تعباانه ومحتااجه لك محتااجه لحضنك ااااه اول مرره احس بشعور الذل والحاجه اسكتت وهي تتذكر كلاام فاارس اخوها قبل الحادث بيوم
    فاارس وهو ينااظر الحوش:فرح اوعدني تبقين داايم قوويه ولا تضعفين ترااني داايم جنبك حتى لو كنت بعيد
    فرح باستغراب:فاارس ليش هذاا الكلااموشهقت:اااه لاايكون بتروح مكاان ومااتاخذني معك
    غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر ابتساامته ولمست يده وهو يحطها ع يدها
    فارس:لااا بس مااتدرين الدنياا ايش مخبيه لنا صح
    فرح:ايه صح بس داامك معي ماارااح اهتم لشي
    فاارس وهو يضمها وبهمس:داامني معك
    اشهقت:ااااااااه محتااجه لك فرووس تكفى تعااال وحتااجه تضمني وتتطمني وتقول لي انا هنا مستحيل اتركك ااااااه تكفى يااارب خذي رووحي ليه انا باالذاات عشت ليه هم مااتوا واننا لاا ااااه اسكتت واقعدت تستغفر اامسحت دموعها وهي تتذكر كلاام امها انها اذا ضااقت ولا احزنت تفرش سجدتهاا وتصلي وتدعي سوت الي قالت لها امها
    بعد مااخلصت صلاه هدت شووي قاامت وهي تحس بصدااع فظيع من كثر الصيااح البست عباايتها وافتحت الباب وطلعت اوقفت عند الاستقبال
    الموظف باستغراب:وشفيك فرح قاايمه هذي الحزه(طبعا فرح زي ماقلت كل المستشفى يعرفها عشاان قصتها)
    فرح:لا ماافيني شي بس صدااع اا القى عندك بندول ولا أي شي
    الموظف:اكيد ثوواني اجيب لك
    فرح وهي تقعد ع الكرسي القريب:طيب
    جااء الموظف بسرعه وهي مااسك بيده علبه البندول وماء:تفضلي سلاامتك
    اخذتها وهي تاكل الحبه وتشرب وراها الماء:الله يسلمك
    الموظف:متااكده مافيك شي مااتبين اطلب لك الدكتور احمد ترااه موجود
    فرح وهي تااقف:لااا ماله دااعي انا بخير مشكوور مع السلاامه
    الموظف وهو يشوفها تبعد:مع السلامه وبصوت قصير الله يعينك ياارب
    مشت وهي طاالعه للحديقه الخلفيه للمسشتفى كاانت صغيره وفيها كم كرسي اقعدت ع وااحد من الكرسي وارفعت رجولها وضاامتها لها ونزلت رااسها عليها مااكان فيه الا هي:"ااه اكيد الله عنده حكمه انه تركني اعيش اكيد ماافيه شي الا بسبب اااه بس ايش هذا السبب ايش هوو ااااااه"






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    كاان يمشي وهو حده متضاايق من نفسه"اناا وشلون مديت يدي عليها بس هي اقهرتني واسلوبها ينرفز لاا بس هي فيها شي غير شي كذاا يجذبني يعصبني اااف اكرهها اكرهها هي ليه اطلعت بحيااتي ليه"فتح بااب سياارته ومشى للبيت وهو معصب

    الله اكبر الله اكبر

    اسمعت صوت الاذاان ارفعت رااسها وهي مركزه بصوته العذب وصاارت تردد ورااه وهي تتذكر كاان ابوهم داايم لاازم يقومون يصلون ويرجعون يناامون سوا كانوا عطله او مدرسه ابتسمت وهي تتذكر تاافف خالد وهو مايبي يقوم لين ابوها تكلم معها وفهمه اهميه الصلاه وعقااب من يتركها ولا امها الي داايم تقول لهم يرددون ورااء الموذن وهم مايسمعون اااااه ماما بابا ارجعووا والله اسوي كل الي تبوون والله والله ونزلت راسها وهي تصيح قاامت ورااحت غرفتها وصلت وناامت

    ببيتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ابووووووو ناااااااااايف

    ابو نايف وام نايف وخالد قااعدين ع طاوله الطعام يفطرون
    ابو ناايف:اجل البناات نايماات عند ام مشاري
    ام ناايف:ايه هالبنات يخلون جدتهم تكلمونا عااد تعرف مانقدر نقول شي
    ابوناايف:هههههه ايه يااعمري امي اجل وين ناايف ؟
    ناايف وهو ناازل من الدرج:هذاا انا يبه
    ابو نايف:هلا بوليدي هاه ايش اخباار المستشفى
    قعد ع الكرسي وسكتت وهو يتذكر فرح وبنفسه"اول مااجي بروح لها واعتذر بس وشلون انا بحيااتي مااعتذرت لااا ماارح اعتذر بس ببين لها اني عصبت شووي"
    ابو ناايف وهو ينااظر ولده بااستغراب ولف ينااظر امرته:وشفيه
    ام ناايف بخوف ع ولده وهي تنااظر له:مدري ناايف ناايف يمه
    صحى ع صوت امه:هااه هلا يمه
    ام ناايف:وشفيك ابوك له سااعه يكلمك وانت مااانت معه
    نايف وهو يلف ع ابوها:هاه ايه نعم يبه ايش قلت
    ابو ناايف:لا ابد سلاامتك مانت صااحي اليوم اكلمك مااترد
    نايف وهو ياخذ مفااتيحه وجواله:احمم اناا مشغول شووي بروح المستشفى مع السلاامه وطلع بسرعه
    ابو ناايف:لا والله مو صااحي
    ام ناايف بصوت عالي:نااااايف لاتنسى اليوم عزيمه عند عمتك وموصيه تجي
    نايف وهو طالع من بعيد وتفيكره مشغول:طيب طيب

    ببيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت الللللعمه
    منيفه وهي تقوم البنات:يااابناات اف يله قووموا حشى كل هذاا نوم اااف قوومواا وراانا عزيمه اليوم تتدرون كم السااعه السااعه 5 العصر مايمديكم تلبسون وتسون اغرااضكم الناس بيجون المغرب
    البنات:----------(لااحياه لمن تناادي)
    منيفه بطفش:ااف قووموا اسمعوا تراا خوالكم يااا اسيل انتي ومي بيجون واهلي بعد ياالياالي ااااف قوموا
    البنات من اسعوا خوالهم انقزوا:مممممممممممن
    خاافت منيفه :عمى وشفيكم خوفتوني
    البنات مااعدا نوف وفجر:تقولين خووالي بيجون وقااموا بسرعه
    استغربت منيفه:مااقول الا حمدلله والشكر نوف فجر عمى قوموا
    نوف وهي تفرك عيونها:طيب قمنا

    ليالي وهي تغسل وجهها بسرعه وتوضي:ااف ماايمدنا الوقت بس بقى سااعه بسرعه
    اسيل وهي تلبس جلال الصلاه:ايه صاادقه عاد انا متوعده املووه اقهرها ااف وصلت

    (طبعا عرفتوا ليه اسيل ومي يكرهون خوالهم ولازم اخر كشخه عندهم )راح اعرفكم ع خووال لياالي

    جدها وجدتها:ماايتن من زماان مااعندها الا خالتين
    خالتها ام عمر (تكره ليالي كره مو طبيعي عشاانها احسن من بنااتها واحلى وداايم الناس يمدحون ليالي بس)
    اعياالها:عمر (متوظف بشركه ابو ليالي ويمووت بالارض الي تمشي عليها ليالي بس ليالي مااتتطيقه)
    جنى وجنان (توام باول جاامعه بنات ماهمه الا اللبس وبس ويكرهون ليالي مررره لانها احسن منهن بكل شي وداايم يطلعون عنها سووالف ويقولن لها انتي مو حلووه وانتي فيك كذا وكذا عشاان كذا ليالي تحب تقهرهن)
    خالتها ام سلطان
    اعيالها(سطان باول متوسط واروى بسادس تحب ليالي وتعدها بنتها حتى ليالي تحبها كثير)
    اما نوف وفجر مااعندهم خوال لان امهم وحيده امها وابوها وميتين من زماان

    البسوا البنات بسرعه وانزلوا يسااعدون منيفه
    بااااااااااااااالمستشفــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــى
    وقف قداام الباب وهو متردد يدخل ولا لا سمع صوت وراءه
    ريم:وش تسوي هناالايكون بتزيدها عليها بعد ترااك امس كفيت ووفيت
    نايف:ااف ريم ايش هذا الكلاام لا اناا جااااي اااا0000 ابي ابين لها انه مااكان قصدي بس
    ريم:اهاا اجل لااتعب نفسك
    نايف باستغراب:ليه
    ريم:لانها مو هنا
    نايف بخوف:وين رااحت
    ريم:وشفيك خفت
    نايف وهو يمسك يد ريم:تكلمي بسرعه وينها
    ريم وهي تفك يدها:ااح عورت يدي رااحت مع ليلى موظفه الاستقبال اعزمتها ببيتها وهي قالت لي
    ناايف بعصبيه:ليه تواافقينهي بنت ولحاالها يمكن يصير لها شي
    ريم بعصبيه:هييه انت اصحى وش اووافق ومااوافق هي طفل عشاان تستاذن اصلا هي بس قالت لي عشاان يصير عندي خبر يعني كاانت تقدر مااتقول لي ااف ومشت وخالته

    نايف وهو يتنفس بقوه:ااف انا وشفيني صااير عصبي بزياده

    ببيتت العمممممممممممه منيييفه
    الحريم وهم يتكلمون عن الملابس والمشااغل ويضحكون
    ليالي بصوت قصير لالسيل:ااف شوفي شووفي بنت خالك مع بناات خالتي هههه وربي لايقين ع بعض
    اسيل:ههههه ايه وربي صاادقه
    ام ناايف بصوت عالي شوي:الكل معزوم يوم الاربعاء الجاي عندي وماابي أي اعذاار خلاص
    الكل:انشاالله 00 بااذن الله000
    مي وهي مسويه نفسها تصيح:لاااا اهي اهي مستحيل ليش يمه ااف
    فجروهي تشرب قهوه:هههههه يييع ااف الله يعين بنستحمل ثقاالة الدم حقت امل وجنى وجنان ااف
    نوف: قرف انا بروح للمطبخ بجيب ماء ثوااني
    فجر:نوف انتبهي لااتتحطين بوجه احد اخااف يفطس
    نوف وهي تلعب بشعرها:اكيد مو شاافني
    فجر وهي مااسكه ضحكتها:يفطس من الخووف وماانقدر عااد ننقذه
    البنات:ههههههههه
    نوف مسويه نفسها معصبه:عمى انقلعوا والله لو يشووفني لااا يموت من اللللخقــــــه ومشت

    ادخلت المطبخ وافتحت الثلاجه وهي تتدور علبه ماء صحه وتغني:لولا الامل مابقى بالدنيا رجااوي لولا الامل مااشرق شعااع النور لولاااااااااااا الااااااامل

    دخل المطبخ مستعجل ووقف وهو يسمع صوتها ترااكاا ع الباب الخلفي وهو يسمع صوتها وهي معطته ظهرها وابستم وبنفسه"من هذي يااربي بس ياازين صوتها "
    لفت نوف وهي تتكلم الخدااامه:وين الماء مافيه شي
    الخداامه بطفش من نوف الي ازعجتها من الصبح:ااف مدام نوف انا كلاام فيه تلااجه تاانيه مو هداا
    نوف:عمى وليش مااتقولين من الاول وانا ادور لفت وهي تدخل المخزن لان الثلاجه الثانيه هناك

    ناظرها وبنفسه"معقوله هذي نووف ام شعر قرااعيط(ملفف-مجعد) سبحاان الله صاارت مزيونه خليني اهرب قبل مااتشوفيني "وطلع بسرعه

    باااااااااالمستشــــــــــــــــــــــــــــــفـــ ــــــــــــــــــــــــــــى
    فيصل بطفش:ااف نايف تاخرنا عن العزيمه يله قول بسرعه
    ريم:يااربي ايه انت داايم تاخرني كذا عن العزاايم بسرعه
    نايف وهي يفكر:خلاص حنا لازم نقول لفرح انها بنت عمنا
    ريم:اايش نعم الحين مجمعنا عشاان نقول لها بعدين او بكره يااخي حنا مستعجلين الحين وهي موجوده مااراح تتطير
    فيصل:ايه والله
    نايف بعصبيه:لاااا لازم نقول لها اليوم ولا بعد الحين
    فيصل:وليه مستعجل كذاا
    سكتت ناايف وهو يتذكر اليوم يوم سمعها تتكلم مع ليلى

    ليلى:والله الرجال الي قلتلك عنه طيب يعني هو يقرب لعمي من بعيد وهو شااريك وقال لي اشااورك هاه فرح ايش راايك
    اسكتت فرح:خليني افكر وارد لك
    ليلى وهي تبتسم:خلاص اجل اخليك الحين

    حس بصدمه لااا مو صدمه شعور غريب يمكن غيره لا وشو غيره شعور ماقدر يوصفه وبنفسه"لاازم اليوم تدرين اننا اولاد عم"
    ريم:اايش انت متاكد من الي تقوله
    فيصل:طيب الله يوقفها احسن لها ولنا
    نايف بعصبيه وهو يااقف :مستحيل فررح تاخذه
    ريم وفيصل ناظروا بعض واستغربوا عصبيته
    ريم:صح مستحيل تاخذه اذا كنت تحبها وتبيها
    نايف انصدم:ايش انا احبها لااا مو كذاا وبغرور: بس حنا وين عاايلتنا وهو وين يعني هو مو من مقاامها بس
    فيصل بتطنز ع نايف:ايه بس
    انقهر نايف وهو ياقف:اذا ماابتقولون لها انا بروح اقول لها وطلع برا الغرفه
    اوقفوا ريم وفيصل
    فصيل:اكيد يسويها المجنون امشي بسرعه نلحق عليه
    ريم وهي تمشي:يله بسرعه

    نايف وهو بيفتح باب غرفه فرح امسكه فيصل وهو يلهث:اه اه مجنون انتظر شووي طيب
    نايف وهو يبعد فيصل:بتقولون معي ولا لا
    ريم: بنقول بس ماارح تصدق
    نايف وهو مااسك اوراق بيده وعلبه صغيره:اذا شفتهم بتصدق غصباا عنها دق الباب
    استغربت فرح وهي تعدل غطوتها:ادخل

    ادخلوا :السلام عليكم
    فرح بااستغراب لان كلهم جااين:وعليكم السلام
    ريم:ااا فرح هههه والله مدري ايش اقول
    فرح:وشفيك ريم
    نايف وهو ينااظر ريم لف ع فرح:انا اقول لك
    فيصل:ااا هد نايف وبصوت قصير يعني مو كذا خبط لصق
    نايف نااظره ولف وجه لفرح:اسمعي انتي اسمك صح فرح احمد عبدالكريم الفارس؟
    فرح باستغراب وبنفس الوقت ماتبي تتكلم معه:ايه
    نايف:اجل بقول لك اسماناء الكامله انا اسمي نايف محمد عبدالكريم الفارس وهذا فيصل عبدالرحمن عبدالكريم الفارس وريم اسمها ريم عبدالكريم الفارس يعني حنا نصير اولاد عمك وريم عمتك
    ريم الي انقهرت من اسلوب نايف وهي تقرب فرح:اا فرح يعني حنا درينا بالصدفه وقلنا لازم نقول لك و--- قااطعتها فرح
    فرح:ااايشنعم انااا اصلاا ماعندي عماان ابوي كاان يتيم
    ناظرها نايف:ابوك كذب عليك و قااطعته فرح
    فرح بعصبيه:مااسمح لك تقول لابوي كذااب فااهم
    نايف :اسمعي حتى حنا اهلنا كذبوا علينا وماقالوا اننا لنا عم ويوم جيتي وقلتي اسمك انصدمنا
    فرح بعصبيه وتشتت :اطلع براا اصلاااااااا انت كذااب وانا مااصدقك
    نايف:مو لازم تصدقين صدقي الاوراق ومدها لها
    امسكتها وهي تتصفح الاوراق وبنفسها"لاا لا مو معقوله ليه كذب علينا ومااقال اننا عندنا عمان "قطع تفكيرها نايف
    نايف:واذا مو مصدقه لحد الحين شوفي هذي العلبه فتحها وطلع منها صورتين شوفيها
    انصدموا ريم وفيصل لانهم مااكانوا يعرفون شي عن الصور ولا ايش فيها
    انصدمت فرح وهي تشوف ابوها وهو شااب مع شاب وشاب ثاني يمكن بالثاانوي او متوسط الصوره بابيض واسود
    والصوره الثانيه ابوها مع رجال كبير بعد ابيض واسود
    نايف:الصوره الاولى ابوك مع ابوي وابو فيصل والثانيه ابوك مع جدي
    فرح وهي تهز رااسها:لا لا انت كذااب
    نايف:واذا مو مصدقه ان هذولاء اابواانا وهذا جدي شوفي مد لها صوره ثاانيه
    امسكتها وهي تشوف صور الي باين انها جديده وملونه نفس الرجلين الي مع ابوها بس كبورا شوي والرجال الكبير مره مااتغير
    فرح بهمس:بـ00 بس ليه ابووي لا لا ابوي ماايكذب علي
    نايف: حتى حنا اهلنا كذبوا علينا اناا دورت وسالت لين لقيت السالفه كلها
    ريم بصدمه:أي ساالفه وانت ليه مااقلت لنا شي عن الصور
    نايف ناظرها:ماالقيت وقت
    فيصل:أي سالفه ومن سالت
    نايف:سالت جدتي قلت لها اني شفت الصور وقامت تصيح وقالت لي كل السالفه
    فرح غمضت عيونها بقووه مو قاادره تتحمل الصدمه شي صعب يجي احد ويقول لك ان لك عماان بعد هذا الوقت وانتي وحيده كذا
    نايف:ابوك ياافرح ارسله جدي يدرس بفرنساا وهناك شااف امك وحبها وتزوجها وجاابها معه لسعوديه كاان يبي يحط الكل قداام الامر الواقع بس جدي رفض وتهاوش مع ابوك وقاال له يااتتطلقها او تتطلع من البيت ولاتصير ولدي وو ابوك ماارضى يتخلى عن امك اخذ امك وطلعوا وتبرى منه جدي الكل توسل لجدي يرجع عن قرااره بس جدي رفض وحلف الي يجب طااريه بالبيت بيتبرى منه بعد ومن بعدها الكل سكت عن الموضوع تقول جدتي ان امك كانت حامل يعني هي كانت حامل فيك انتي واخوك الله يرحمه كاانوا ذيك الاياام اهلنا بالرياض بعدين انقلوا لجده عشاان هذي السالفه وكلام الناس الي كثر
    فرح حست وكاان احد كب عيلها مااء بااررد وبنفسها"لا وشلون ليش ابوي مااقال لنا لحظه اسكتت وهي تتذكر اخر كلمات ابوها يوم كانوا بالاسعااف :قولي له يساامحني انا مااكنت اقصد اعصيه كنت بس ااحبهااا احبها احبها صاارت تتردد ببالك فرح بمهس:لا لا وبنفسها"يعني ابوي كاان يبي ابوه يساامحه ويقصد امي يوم قال احبها لااا اشهقت عشاان كذاا ابوي عصب يوم قلنا الريااض مااكان يبي مكان فيه اهله اااااااه ياايبه كنت جااي لمدينه كاان فيها اهلك وانت مااتتدري "
    ريم وفيصل مااكانوا اقل صدمه من فرح لا نهم توهم يدرون
    ناايف صاار ينااظر فرح خاف عليها يبيها تتكلم تقول أي شي قرب منها:فرح فرح فيك شي
    ارفعت رااسها وهي تنااظرله وماحست الا وهي اغمى عليها مسكه ناايف وقرب منها فيصل وريم وهم يحااولون يصحوها


    بــــــــــعــــــــــــــــــــــــــد 3سااااااااااااعاااااااااااااااااااااااات
    ريم بعصبيه لنايف:كله بسبتك البنت جااها انهيار عصبي قلت لك انتظر شووي مااتفهم
    ناايف بعصبيه:ررريم اسكتتتي ترااني محترمك لحد الحين وسااكت عنك
    ريم :اايش اضربني احسن
    فيصل وهو ماسك نايف:خلااص ريم ولف ع نايف وانت هد ااف منكم كانكم اطفاال من طلعنا من عندهاا وانتوا تتهاوشون
    ريم:يعني عااجبك تصرفااته هاهعاد انا من سالت صديقه ومشت وخلتهم
    فيصل:نايف هد شوووي وشفيك ترااكم انتوا وريم غثتووني كااني ماعندي احد غيركم بس هوااش عشاانها وهي مو دااريه عنكم
    نايف وهو يبعد فيصل عن وجهه:اقوول وخر بس
    فيصل بنفسه"هذولاء جد مجاانين بس مو ع باالهم يهوشوني واسكت طيب طيب اوريكم يانايف انت وريم اذبحوني اذا كلمتكم اذا احتااجوني دقوا واذا ماابغوني هااوشوني "






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    ببيــــــــــــــــت ااالــــــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــ ـــــــد
    كاااان الكل متجمع
    الجد بعصبيه:هذولاء وشفيهم بس بالمستشفى 24 سااعه
    ابو نايف:ايه والله صادق يبه نايف صااير مايجي البيت الا بالليل واذا جاء نام
    دخل الثلااثثي المرح(نادر ومشعل ومشاري)
    ناادر:هههههه حللووه مششعل هااااي
    الجد بعصبيه:كمم مرره اقولك اذا جيت سلم زي الناااس فااااهم
    البنات الي كاانوا قاعدين ومتغطين بصوت قصير:ههههههههه
    انقهرووا الشبااب اسكتوا واقعدوا:-----
    ناادر بصوت قصير لمشااري:ااف جدي اخلاقه اليوم صفر
    مشااري وهو يشرب قهوه:اصلا متى جدي ضحك انا من اولدت وانا اشوفه معصب
    ناادر:هههههه ايه والله صاادق رفع عيونه طااحت عينه بعين اسيل
    اسيل الي كانت تسولف وتضحك ارفعت عيونها وطااحت بعين نادر وصاارت تنااظرله بس بسرعه استوعبت ونزلت عيونها وبنفسها"عمى وشفيني انااا انااظر كذاا اكيد الحين بينقد علي "
    فجر:ههههههه والله انها مو دااريه عناا
    اسيل باستغراب :من
    البنات بصوت عالي:ههههههههههه
    الكل لف لهم وهم ينااظرونها باستغرااب
    ابو ناايف :عمى وشفيكم
    الجده:انتوا مااتستحوون تضحكون كذاا ماعندكم رجاال؟
    نوف بغباء:من؟
    نادر ومشاري ومشعل الي عصبوا لانها قللت منهم:وحننننااا
    نوف الي خاافت:هاااه ايه يووم ماانتبهت لكم سووووري وهي تمطهاا
    مشعل الي يكرره الميااعه:عمى
    منيفه:عااد ع ايش تضحكوون كل هذا الضحك؟
    مي :ههههه نضحك ع اسيل الغبيه مفهيه وحنا نسبها وبعدين تقول من
    اسيل الي طااح وجهها بقووه خااصه يوم شاافت ابتساامه نادر وغمززاته الي باانت "ااف الله يلعنك يااامي فشلتيني"
    ام فيصل باتستخااف:الحين هذا يضحكحمدلله والشكر
    الشباب الي يضحكون ع ان البنات تفشلوا:هههههههه قطع عليهم صووت اصراخ الكل لف ع البااب الدااخلي
    ريم بصووت عالي وهي دااخله:ققققلت لك انت ماالك دخل فاااهم وغرفتها مااعاد تتدخلها حتى هي مااتبيك مااتفهم غبي
    نايف وهو يمسك يد ريم:اانتي مالك دخل فااهمه
    الجد وهو يااقف وبصوت عالي:ناايف اتركها
    نايف وريم الي لفوا ع الجد وترك يدها نايف وهو ينااظرها بقهر وريم نفس الشي
    الجد:وشفيكماصرااخكم وااصل لاخر البيت
    نايف وهو كااتم عصبيته:ولاشي
    ابوه:وشلون ولاشي وانتوا اصرااخكم واصل لاخر البيت وتتهاوشون
    ابو فيصل:بعدين انتوا اول مرره تتهااوشون
    ريم بعصبيه:خلاااص قلنا مافيه شي وصعدت فووق وهي مسرعه
    الكل لف ع ناايف وكانهم ينتظرون منه جوااب بس ناايف لف وطلع
    دخل فيصل:السلاام عليكم
    الكل:وعليكم السلاام
    ابوه:فيصل وشفيهم ريم ونايف يتهااوشون
    فيصل بعصبيه:لااتساالوني عنهم انا ماالي دخل فيهم ومشى وهو يصعد فووق
    الجد بعصبيه:هذولاء وشفيهم من كلمنااه هااوشنا
    الجده:يمكن صااير شي بالمستشفى ولا حاجه خلوهم ع رااحتهم
    ليالي بصوت قصير للبنات:بنات انتوا سمعتوا ايش قالت ريم شكلها تتكلم عن بنت
    البنات:ايه صح
    فجر:تتوقعون ايش السالفه ؟
    مي:نايف اعرفه لو ايش مااراح يقول
    اسيل:وريم نفس الشي
    نوف:يمكن فيصل بس شكل فيصل معصب بعد
    ابونايف:يله ياابناات مشينا وهو يلف ع الكل:لااتنسون العزيمه يوم الاربعااء
    الكل:لاانشاالله مااراح ننسى
    مي:اسمعوا تعالوا بدري خلااص
    نوف:ولايهمك انا من الساعه 12 الظهر وانا عندكم
    اسيل وهي تشيل شنطتها:حشى عاد قلنا بدري بس مو كذا هههههه
    نوف وهي مبوزه:خلااص زعلت مااراح اجيكم
    اسيل:ههههه لااعااد كل شي ولا نووفي تعالي بعد 7 الصبح عاادي
    نوف:هههههه خلااص بجي 7 بس بلقااك وااقفه عند البااب تنتظريني خلااص
    اسيل:ههههه ايه ابشري بس كذاا
    ابوهم:بناات بسرررعه يلله


    باالمستـــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــ ــــفــــــــــــى
    فرح وهي لاامه رجولها ع السرير وقااعده عندها ليلى:جد ليلى مو مصدقه وشلون يصير كذاا
    ليلى بحزن ع فرح:فرح هذاا قدرك ولاازم ترضين بعد يمكن خيره ع الاقل عندك اهل احسن من تكوني وحيده صح؟
    فرح:لا ياليلى هذولاء مااستقبلوا امي واطردوا ابوي تتوقعين بيستقبلوني انااا ؟
    ليلى:غصباا عنهم انتي بنت ولدهم
    هزت راسها فرح بالرفض:لا انا بس بقاابلهم تدرين ليه؟
    ليلى باستغراب:ليه
    فرح:عشاان انفذ وصيه ابوي وبعدين بساافر
    ليلى بصدمه:نعم تساافرين وين
    فرح:للفرنساا
    ليلى:ومن لك هنااك؟
    فرح:اخووي
    ليلى بصدمه قوويه:أي اخوومو انتي تقولين ماعندك اخوان الا فارس وخالد؟
    فرح:الا
    ليلى الي خافت ع فرح:اجلفرح وشفيك؟
    فرح:اااه هذاا جاك الي قلتلك عنه هو بحسبه اخووي واهله هم اهلي
    ليلى:بس هو غريب يعني ساامحيني هو فرنسي مااتخفين ع نفسك
    فرح:ومن قال انه فرنسي؟
    ليلى:يعني مدري اسمه ويعني ساكن هناك
    ابتسمت فرح وهي تتذكر اياامها مع جاك وفارس:لا هو سعودي يعني ابوه سعودي وامه فرنسيه وبعدين هو ماااسمه جاك اسمه حمد بس امه كاانت تبي تسميه جاك وابوه عياا واخر شي اتفقوا يسمونه حمد ويناادونه جاك وحنا صرناا نفسهم
    ليلى:بس بعد يعني صعبه؟ماتخاافين؟
    فرح:اخاف من جااك؟مستحيل اصلا انا اثق بجااك اكثر من ثقتي بنفسي
    ليلى بابتساامه:لهدرجه
    فرح:ااه واكثر ياليلى هو مو بس اخوي لا هو صديقي انا وفاارس اتذكر يوم كنا بنساافر السعوديه وشلون بكينا ذااك اليوم وشلون جااك ضاامنا انا وفاارس (تجمعت دموعها بعيونها وببتسامه الم)قال:اناا موجود باي وقت هههههه (ونزلت دموعها ع خدهاا)قال اصلا انا كلها كم يووم واجي عندكم بالسعوديه تدرين امسكت سلساال بحلقها كاان داائري فكته واضغطته بقوه ومدته ليلى :شوفي هذي انا وهذا جاك وهذا فارس الصوره هذي كنا برابع ابتدائي سووا هذا السلسال جااك لنا واحد علي وواحد ع فارس وواحد عليه ووعدنا بعض مستحيل ننزله لانه يربطناا ببعض اشهقت وهي تصيح بصوت عالي وضمت ليلى وبهمس:خاايفه يا ليلى خاايفه من الجااي احسه صعب صعب
    ليلى الي ضمتها بقووه:مااعليك فرح انتي لااتنسين فارس ايش قالك ان هو داايم جنبك لاتنسين ان اهلك معك واناا ووجاك تذكري كل الي تحبينهم وصدقيني بتمر هذي الاياام بسرعه
    فرح وهي تهز رااسها:ايه بعدت عن ليلى:ضاايقتك صح؟
    ليلى وهي تضربها مع كتفها:اقول انطمي اجل ليش حنا خوات هاه؟
    فرح:هههه ياعمري انتي مدري من دونك أيش اسوي
    ليلى وهي تااقف:ماتقدرين تسوي شي ههههههههه يله لاازم اروح البيت تبين شي؟
    فرح بين دموعها:هههه سلامتك بس وانتي طاالعه تكفين نادي ريم
    ليلى:انشاالله مع السلاامه
    فرح بصوت قصير وهي تمسح دموعها:مع السلاامه

    ادخلت ريم وهي تبتسم:تقول ليلى انك تبيني
    فرح بارتبااك:ايه ااا احم اسمعي ريم اناا ابي ارفعت رااسها ابي اقاابل ابوك(ماتدري ليه فرح حستها صعب تقول جدي اصلا هي تكره وتكره الي سووه مع امها وابوها)
    ريم بصدمه وفرحه بنفس الوقت:جد؟
    فرح بصوت قصير:ايه بس -----
    ريم:بس ايش
    فرح:انااا ابي اقاابله لسبب وبعدين بروح
    ريم باستغراب:وين
    فرح وهي تناظر عيون ريم:هاه لااا ماعليك
    ريم باستغراب:وشفيك
    فرح:ااا هذا مو موضوعنا الحين انا ابي اقابل ابوك
    ريم:اهاا طيب بس مااتبين تقاابلين كل العيله
    فرح:اسمعي انا الي فهمته ان الكل فاهم ان امي وابوي اغلطوا انا بس ابي اوضح للكل وشي وبروح فااهمتني ريم؟
    ريم وهي تهز رااسها:طيب
    فرح:يعني رااح اقاابله
    ريم بتنهيد وهي تقرب من فرح’:مدري ايش اقولك فرح بس ابوي صعب ويمكن ماايتقبل يعني لو مانقول له احسن
    فرح باستغراب:يعني وشلون اقابله؟
    ريم:فجااه احسن
    فرح:مو فااهمه وشلون فجااه؟
    ريم وهي تقعد ع الكرسي:اسمعي ابو نايف عنده عزيمه بعد بكره خلااص وكل العيله بتجي وشررايك هنااك تجين ونقول لهم يعني نفاااجهم احسن لاان ابوي او أي وااحد فيهم قلنا له مااراح يتقبل عشاان كذا نجي فجااه احسن
    فرح بتشتت:مدري
    ريم:انا بشاور نايف وفيصل مع اني متهااوشه معهم بس عشاانك يااقمر اسوي أي شي
    فرح بابتساامه:تسلمين ياقلبي
    ريم وهي تااقف:خلني اروح اقول للخبول الاثنين ونسوي خطه مظبوطه ولا اقولك امشي معي انتي اصلااا السالفه كلها عشاانك نتفق كلنا امشي
    فرح وهي مااودها تقاابل نايف بس بنفسها"ااف لازم اروح"طيب وقامت البست عباايتها وطلعت مع ريم

    ادخلوا مكتب نايف ونادوا فيصل
    ريم بدون نفس:السلام
    نايف وفيصل وكل واحد لااف وجهه عن الثااني:وعليكم
    ناظرتهم فرح باستغراب:وشفيكم
    الكل:ولاشي
    اسكتت فرح حست انها السبب:احم اسمعوا انا ماابي اسبب بينكم أي شي يعني اذا انتوا متهااوشين عشااني رجااء تكلموا مع بعض
    نايف:اه طيب اصلا انا ماازعلت معهم الحين وشعندكم
    ريم:ولا انا
    فيصل:حتى انا
    ابتسمت فرح:انا اقولكم -------- وقالت لهم
    نايف بفرحه:يعني بتقبلينهم ؟
    فرح بهدوء:ايه
    فيصل:ايه صح صاادقه ريم احسن شي فجااه تدخل كذاا
    ناايف:اخااف تتوقف قلوبهم
    ريم:هههه خير تتوقف ماعندنا غير هذي الطريقه
    نايف وهو حااط عيونه بعيون فرح:وانتي ايش راايك؟
    فرح ارفعت رااسها:انااا--- اسكتت وهي تشوف عيون ناايف نزلت راسها:احم اناا صرااحه ماعرف اهلكم انتوا تعرفعهم اكثر بس يعني ااا انا بس يهمني اا جدكم يساامح ابوي ولا مو مهم بالنسبه لي اذا تقبلوني ولا لا لااني اااا----- بنفسها"مااراح اقول لهم خليها بعدين" ناظرت ريم واسكتت
    نايف وفيصل وهم ينااظرون بعض باستغراب
    فيصل:كملي فرح
    فرح:لاااا خلاص
    نايف وهو ياقف:خلاص اتفقنا انا عندي مريض عن اذنكم
    اوقفت فرح:وانا بعد بروح غرفتي مع السلاامه
    ريم:مع السلامه اسمعي فرح انا بكره عندي عطله يعني بجي يوم الاربعاء واخذك خلااص
    فرح وهي خايفه من الي بيصير:خلاص

    يــــــــــــووووووووم الا ثـــــلاثاااااااااااااااااء
    اطلعت فرح من الحماام عصدت حواجبها وهي تشوف اكيااس ع السرير وفيه ورقه افتحتها "هذي ملاابس عشاان تلبسيتها بكره بالعزيمه لاترفضينها لاانك مااعندك لبس غيره نايف" ههههههه ماعنده اسلوب نزلت الورقه وتنهدت "ياااربي سااعدني خااايفه من بكره ايش بيصير ياااربي "اوقفت وهي تفتح الاكيااس ابتسمت كاان فستناان لونه اسود قصير تحت الركبه كت ومن تحت الصدر كرستاالات خفيفه فضيه افتحت الكيس الثاني كاان نعول كعب فضيه نااعمه والكيس الثالث اكسوارات فضيه واسود كاانت روعه البست الفستان والكعب وصاارت تتدور وهي تضحك:ههههههه ااه من زمان ماالبست وتكشخت بس هو وشلون عرف مقااسي زين يعني هذاا مضبوط وهي تناظر النعول كانت وسيعه شووي بس ماشي حاالها ابتسمت واقعدت ع كرسي"ااه ااف خايفه ياارب سهل علي الجااي ياارب "صاارت تتثااوب "خلني اناام عشاان بدري لبكره" غيرت ملابسها وناامت

    يووووووووووم الاربـــــــــــــعااااااااااااء
    ببيــــــــــــــت ابـــــــــــو ناااااااااااااااااااااااااايــــــــــف
    الكل كاان موجود مااعدا نايف وريم الي كانوا بالمستشفى عند فرح

    فرح وهي طالعه من الحمام:هاه ريم حلو شكلي؟
    ريم وهي تبتسم:حلووحراام عليك يهببببببل تعالي اقعدي جبت معي مكيااج قلت اكيد نايف نسى يشتري اعرفه
    ابتسمت فرح:لاوالله ماقصر بعدين اناا مااحب المكيااج ااف اكره ماابي احط
    ريم:مو ع كيفك
    فرح:لاااا تكفين ريم ماابي
    ريم:ااف طيب بس بحط لك كحل وروج تتتكفين فرووحه
    فرح:ههههه طيب يلله
    ناايف وهو واقف عند باااب الغرفه اطلعوا
    نايف:يله ابوي ماات وهو يدق يقول تاخرت
    ريم :يله ومسكت يد فرح كاننها تتطمنها

    اوقفوا قداام البيت ارفعت رااسها فرح وهي تنااظره شافت القصر الكبير الي ابواابه مفتوحه والسياارات الكثيره حست بخووف صاارت تتنفس بصووت عالي
    نايف وريم نااظروا بعض
    ريم:فرح فيك شيومسكت يدها
    فرح:هااه لا مافيني شي
    ريم وهي تلف ع ناايف:هاه قلت لفيصل يجمع الكل عاد انت تعرف كل واحد بجهه لحاله
    نايف:ايه قلت له دق جوال نايف" هاه هذا فيصل" :هلا اايه ايه هذا حنا عند الباب طيب يله مع السلامه لف ع فرح:يله فرح
    هزت رااسها فرح وانزلت


    باااالصااااااااااله الــــــــــــلداااخليه كاان الكل متجمع
    ابو فيصل:ااف فيصل وشفيك مجمعناقل خلصنا
    فيصل:هاه يبه ايه الحين يجون نايف وريم

    ادخلو نايف ودخلت ورااه ريم :السلاام عليكم
    الكل الي مستغربين ليه فيصل مجعهم:وعليكم السلاام
    ابونايف:يله هذا هم جوا تكلم
    نايف بصوت عالي شووي:لا يبه مو فيصل الي بيتكلم اا حنا معنا ضيف هو الي بيتكلم معكم لف وهو يقول :تعالي فرح ادخلي
    الكل وقف من الصدمه وسووال واحد بعقل الكل من فرح
    ادخلت فرح وهي خاايفه وتحس الجو مافيه اكسجين وبصوت قصير:السلام عليكم
    ام ناايف بصوت عاالي:ياااااويلي ياانااايف لاايكون تزوجت واانا اقول ليش ماايبي يتزوج
    نايف وفرح الي خاافوا وبسرعه:لا لا لا مو كذاا
    نايف ناظر فرح بعدين ناظر امه:لاايمه انتي فهمتي غلط فرح قولي لهم من انتي
    كل العيون صاارت ع فرح ابلعت ريقها شي صعب مااكانت خاايفه زي كذاااا بس نااظرت جدها وخاافت من نظرااته وسكتت
    ريم ونايف وهم ينااظرونها
    نايف بصوت قصير لفرح:فرح تبين انا اقول لهم
    فرح بسرعه وهي ترفع رااسها:هااه لااا وبثقه وهي تشوف صور اهلها قددامها وكانهم يشجعونها تذكرت كلام فاارس وشدت ع يدها بقوه بثقه وبصوت عالي شووي:انااا اسمي فرح احمد عبدالكريم الفاارس
    الكل حس بصدمه قوويه
    الجده الي دموعها بدت تنزل وهي تتذكر ولدها الي مااراح ابدا عن بالها:احمدانتي بنت احمدوينه
    الجد بصرخه والاصوات بدت تعلى من هذا احمد؟ معقوله وينه؟ كانت هذي كلمات كل شخص:بببببببس لاحد يتكلم وهو ينااظرهاا :اطلعي برااا اناا مااستقبل بنت الي عصااني
    انصدمت فرح منه وناظرت ناايف ماتدري ليه بس عيونها لفت له ع طول نااظرها وهو كانه يطمنها :لااا ماارااح اطلع وبستمع الي بقوله
    الكل انصدم من جرااه فرح والكل يقول بقلبه"وشلوون تكلم جدي كذاا"
    الجد بصدمه:ايش
    فرح:انت طردت ابوي لانه تزوج فرنسيه مااهتميت لرغباات اولدك ولا حتى شفت اخلاق المراه بس لانها فرنسيه رفضت مااهتميت انها كاانت حاامل انت خيرت اولدك بين اصعب خياارين بين المراه الي يحبها واعياله وبينك مااقدر يختاار كان بيفهمك انه مستحيل يختاار بينكم بس انت مااعطيته فرصه وطردته اناا ماادريت اني عندي عماان عشناا طول عمرنا بفرنساا لما كنا نسال ابوي عن اهله كنت--- اشووف نظره غريبه بعيونه مااكنت افهمها بس الحين فهمتها كان يقول انه يتيم وان واحد ربااه وبعدين مات ووهو جااء فرنسا يدرس وحب امي وتزوجها هذي القصه الي كاان ابوي يقولها لناا عشت وكبرت ع كذاا وبيوم قرر ابوي نرجع لسعوديه بس قبل شهر بيوم تخرجي انا وااخوي قال ابوي بسفركم انتوا اختااروا مدينه قالنا الرياض بس ابوي رفض بذااك الوقت مافهمت ليه رفض بس فهمت لانه كان ع باله انكم لاحد الحين بريااض وقلنا بنروح جده وحناا بالطريق ---(اسكتت وهي تذكر الحادث وفاارس وابوها امها وشوق وخالد)صاار لنا حاادث ركبت مع ابوي سيااره الاسعاف مسك يدي وقاال" قولي له يساامحني قولي له اني ماكنت اقصد اعصيه بس اناا كنت احبها" مافهمت ابوي ايش كاان يقصد توقعته يهذي وبلحظه بس فقدتهم كلهم ارفعت رااسها وهي تناظر جدها مااتوااااا وبالصدفه دخلنا مستشفااكم ولما قلت اسمي دروا نايف وريم وفيصل وقلت لاازم انفذ وصيت ابوي وياليت






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    نايف وريم وفيصل وقلت لاازم انفذ وصيت ابوي وياليتك تساامحه وتريحه وهو بقبره
    الجده وهي تتطيح ع الكرسي:لا لاااا وهي تصيح حطت يدها ع افمها ووووووولدي مااات ااااه مااات قبل مااشوفه
    ابونايف وهو يتذكر اخووه مسك امه وهو يهديها:خلاص يمه اهدي اهدي
    منيفه وهي تصيح:اااه ياااحمد ليش ليش
    ام فيصل وام ناايف وهو يهدون منيفه:استغفر الله ياامنيفه
    البنات والشبااب بكاانوا بصدمه وساكتين
    الجده:كله بسبتك انت (تقصد الجد)انت مااخليتني اشووف ولدي الله لايساامحك اااااه يااوليدي
    نااظرها الجد وهو معصب:اناا وش سويت له انا الي ضربته ع يده وقلت له تزوج فرنسيه لا اصل ولا فصل
    عصبت فرح وبصوت عالي:ماااسمحك لك تسب امي فااهم
    الجد لف لها وهو يناظر فرح بنظره نااريه:انتي لحد الحين وااقفه هناا ااااطلعي برااا بيتي بسرعه
    انقهرت منه فرح ولفت وجهها وطلعت لحقها ناايف :فرح فرح لحظه وقفي
    فرح وهي تمشي بسرعه ودموعها ع خدهاا وهي تسمحها
    انتبهت ليالي ان نايف طلع ورااها مشت بسرعه وهي تحس بالغيره تبي تشوفهم وين رااحوا اوقفت عند الباب وهي تنااظر بصدمه

    ناايف مسك يد فرح بقووه ولفها:فرح انتظري وين بتروحين
    فرح الي من القهر والضغف والخوف ماسحت بيد نايف:اااه ااترركني بروح لهم اااه مقدر اعيش بدونهم
    نايف ناظرها وهو يبلع ر يقه:خلاص فرح اهدي انا اوديك للمستشفى
    فرح بصرخه:ممممااتفهم قلت لك ماابي اروح أي مكاان ابي اروح لهم بس ااااه ليش اتركوني ليــــش قل لي ليه ابوي كااااان داايم يقول لي مستحيل اتركك لـــــــــيش اجل تركنيما توقت ابو ابوي كذاا مستحيل اتخيل ابوي يكون ابوه كذاا قااسي ماايهتم بااحد مستحييييييل مستتحيل ااااااه ااااه
    ناظرها ناايف وحط يده ع وجهها دون مايحس بنفسه:خلااص فروح اهدي عشااني لا مو عشاني عشاان اهلك اهدي هو صعب يعني يتقبلك ع طوول اكيد بيرفض
    فرح وهي تهز رااسها:لا لا انت ماشفت نظاارته كاني اا كااني اااه حشره مو انسااانه ااا تعبت تعبت ابي اهلي
    نايف:خلاص فروح هو كذا نظاارته بس صدقيني قلبه طيب بعدين ايش تبين باهلك استغفري ربك هم الحين ماايبون منك الا الدعااء
    هزت رااسها فرح ع خفيف:لا لا ااااه كنت داايم اقول لاهلي اني مو محل ثقه ومستحيل اسووي شي بس هم مااكانوا يسمعون لي اااااه كاانوا يقولون العكس ااااه الحين تااكدت اني غبيه وماافهم شي اااااااا
    نايف:لا لا فرح انتي مو غبيه اسمعي هذي مو غلطتك اذا جدي كذا تراا مو كل العيله نفسه كلهم طيبين صدقيني

    كانت وااقفه ودموعها بدت تنزل"لا لا حبي يرووح كذااا لااا ومع من بنت الفرنسيه لاا لا "وبنظره حااده"ماارااح اخليك تاخذينه مني "وادخلت بسرعه

    نوف وهي مااسكه ليالي:ليالي وشفيك تصحين انتي بعد
    ليالي:اااه ولا شي ومشت بسرعه

    نايف ترك فرح وهو توه يستوعب انه مااسكها بعد يدينه:ااحم فرح امشي اوديك للمستشفى يله
    فرح وهي تحس نفسها ضاايعه تاايهه هزت رااسها ومشت:-----




    بــــــــــــعــــــــــــــــــــد يــــــوووووووومـــيـــــــــــــــــــن

    ببيــــــــــــــــــــــت لــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــلــ ــــــــــــــى
    اعرفكم ع عاايله ليلى
    الاب:ميت
    الام:عبير(مرااه قويه مات رجالها واعيالها اصغار بس ليلى الي كانت بالمتوسط وربت اولادها الحالها بمعنى اصح مرااه عصاميه )
    ليلى(بنت تحملت مع امهااا مسولية اخواانها وهي الي تصرف عليهم مع ان عمها كان يصرف عليهم قبل بس من توطفت ارفضت وقالت انا الي بستحمل مسولية اهلي مااخذه من امهااا كثيره واكره شي بالحياه بالنسبه لها هو ماازن ولد عمها )
    ريما(باول ثانوي فلتها وتموت باليلى اختها بشكل مو طبيعي وداايم تقهرها بانها تمدح ماازن عندها)
    ياسر(بثاني متوسط يحاول يساعد خواته وامه ويموت باليلى اخته ويحب ماازن كثير بس ماايقول ليلى لانها اذا درت اقتلته)

    (طبعا هم عيشين عند عمهم ابو مازن بس بمحلق براا دورين وكبير وحلوو وعمهم مره طيب معهم وامرته وبنااتهم )

    ليلى وهي تلبس عباايتها عشاان تروح للمستشفى:يله يمه مع السلامه تبين شي قبل ماااروح؟
    امها:لاسلامتك بس انتبهي لنفسك
    ليلى:انشاالله وطلعت وهي مسررعه

    اعرفكم ع عايله عمهم
    عمهم فهد:رجال طيب مرره ويحب اعيال اخوه ومايفرق بينهم وبين اعيااله ابداا
    امرته موضي: طيبه مرره وتتدخل القلب ع طول

    اولااده:::: ماازن(تكلمنا عنه قبل يشتغل ببنك بس رااعي حركات ويحب يتكشخ زي شباب اليوم لوست وكدش وسلاسل طبعاا يكرره ليلى مرره لانها داايم تستحقره وتقول انه بنت بهذي الحركاات وهو يدري ان بنت خالته تحبه بس هو مايحبها واذا شاف ليلى يحب يقهرها فيها ويتغزل بننت خالته)
    منال(بثالث جامعه تخصص علم اجتمااع وعلاقتها مرره قويه مع ليلى وتتمنى ان ليلى تصير مرااه مازن بس هي تعرف وشلون هم يكرهون بعض)
    هدى(باول ثانوي مع ريما بنت مهستره وداايم تتطيح ليلى ومازن بمواقف محرجه بس ليلى ومازن اذكااء منها)

    عمتها ام ضاري (تحب الكل الا ليلى لسبب مااحد يعرفه حتى ليلى نفسها بس راح نعرفه بالقصه)
    اولادها:::
    ضاري(طياار عمره 26 سنه تعجبه تصرفاات ليلى ويحب يمدحها مو حب يعني بس يعجبه تفكيرها ورزنتها )
    جراح(بالجامعه تخصص حاسب انساان هاادي وحاله حال نفسه)
    سمر(بثالث ثانوي علمي اكثر شي تحبه بالحياه هو المكياج وداايم تترجى البنات عشاان تزينهم بس قليل مايعطونها وجه)

    (كل عيله ليلى البنات بس يتحجبون عن العيال ماعدا هي ماتحب )

    :ليلى ليلى وقفي
    لفت ع ليلى وابتسمت:هلا ياسر بغيت شيبسرعه السواق جاء
    ياسر بابتساامه:لااا بس بغيت اقول لك لاتنسين تجيبين لي كوره وانتي جاايه عشاان العبها اليوم مع العياال
    ليلى وهي تمشي بسرعه ومو مركزه بكلام يااسر:طيب طيب وطلعت تركض

    باااااااااالمستـــــــــــــــــــــشـــــــــــــ ــفــــــــــــــــــــى

    كانت لاامه رجولها لصدرها وقاعده ع كرسي بحديقه المستشفى"ااه وشلون يصير ابو ابوي كذا قاااسي حتى ماافكر بولده انه ماات وشفيني غبيه وشلون يفكر فيه وهو اصلا الي اطرده من البيت ومافكر فيه ااااه ماتوقعت اني بنهاار كذا بس نظرااته وقفته تخووف كل شي فيه اصلا يخووف حسيت مدري كذا حسيت انه وده يقتلني "صاحت ع صووت ورااها
    ريم بابتساامه:هذي هي تعالوا
    فيصل:وينك لنا سااعه ندورك؟
    نايف:هاه فرح وشلونك الحين؟
    اسكتت فرح شووي وهي تتذكر موقفها مع ناايف حست باحرااج قوووي وبنفسها"ااف اكيد الحين بينقد علي ويقول ماتربت "
    ناظروا بعض باستغراب
    ريم بخوف وهي تحط يدها ع كتف فرح:فروحه فيك شي؟
    فرح بابتسامه:لااا بس طفشت من الغرفه قلت اجي هنا الحديقه
    (اقعدوا ع الكرااسي الي قداامها )
    فيصل:هههههههه وربي لوتشوفين ابوي وامي امسكوني اسئله متى جت وشلون عرفت انها بنت عمكم وانتوا متاكدين ووو وربي ارتفع ضغطي
    فرح ونايف وريم:هههههههه
    ريم:اجل انا ايش اقول ياعمري امي من ذااك اليوم وهي بس اصيااح ومااتكلم احد مرره زعلت عليها
    نايف:ايه حتى ابوي والله ولااا انا امسكوني مي واسيل
    ريم وفيصل:يووووووه والله ماايتركونك
    فيصل:هههههه لاا انا اشووا اذا شفت خواتي هربت
    نايف:هههههه حاولت بس ماقدرت تخيلوا امسكوني الي تقول كم عمرها والي تقول وشلون لقوتوها والي تقول من اول واحد عرف ههههه وربي اسئله غريبه عجيبه (نايف الي كان متحمس بسالفه ونسى ان فرح قداامه )ولا اسيل تقول حلووه ولا لا طيبه ولا نذله حساسه ولا سكت وهو يستوعب ايش قال تفشل وسكت
    فرح الي تفشللت بس ماتدري ليه حست بفضول تبي تعرف ايش كان جوابه
    فيصل:ههههههه عادي عادي فرح بنت عمنا وتعودت علينا صح فرح؟
    فرح بابتساامه:ايه صح اااام ريم ايش قال ابوك
    ريم بتنهيد:ااااه ابوي ماقال شي بس امي تقول خلوها تجي بس انا عييت قلت لحد الحين الجو متكهرب خلينا نتظر شوي وطبعا اسالك
    نايف:ع طااري فرح
    فرح بصوت قصير:هلا
    نايف:اا ابوي اليوم وانا طالع مسكني وقال انه يبي يشووفك ويتكلم معك اذا ماعندك مانع طبعا؟
    اسكتت فرح شووي:لا ماعندي مانع بس اااحم يعني جدكم مو فيه؟
    ابتسم نايف وهو يدري انها خاايفه:لا جدي مو سااكن عندنا يعني لاتخافين هاه تروحين معي اذا طلعت؟
    ريم بابتساامه:تبين اروح معك؟
    فرح بفرحه:ايه تكفين
    ناايف :اااافااا وانا ويين
    فرح الي تفشلت :لاا بس يعني ريم تشجعني
    فيصل:ايه صح احسن
    ريم بصوت قصير لفرح:فروحه تبين لبس
    فرح:لا والله يااقلبي عندي الفستان الي شراه نايف مااحد شاافه
    ريم:خلاص نايف
    نايف:هلا
    ريم:كم الساعه بتروح ؟
    نايف وهو يناظر ساعته:امم بعد سااعتين عاد اذا جيت بطلع ادق ع باب غرفتك خلاص؟
    فرح:خلاص


    ببيـــــــــــــــــــــــــــــت ابووووووو ناااااااااااااااااااااايف
    كانوا البنات متجمعين بغرفته اسيل
    مي:ااف نايف يقهر مااعطاانا لا حق ولا باطل
    نوف:ع الاقل مسكتوه مو حنا اذا شاافنا هرب
    ليالي الي كانت سااكته وتفكر بالي شاافته امس وحدها منقهره
    فجر:وشفيك ليالي
    ليالي:هاه لا مافيني شي
    اسيل الي دخلت تركض وهي تلعث:ااا اااه اسمــ00
    البنات باستغراب:وشفيك
    اسيل وهي تااخذ نفس:هذي بنت عمنا
    البنات:وشفيها
    اسيل:سمعت ابوي تو يقول لامي انها بتجي ااه واقعدت ع الكرسي
    نوف:من جدك تتكلمين
    هزت رااسها اسيل:ايه
    مي وهي تنقز:بقووم البس
    نوف:يووه وانا بعدل شعري
    وفجر:اسيل بسرعه عطيني كحل وروج
    اسيل الي اوقفت:اقول انقلعي سوي اغرااضك بنفسك بروح اتزين
    فجر الي انقهرت وراحت تحووس بالاغرااض والصنااديق الي ع التسريحه لفت وهي تشوف ليالي قااعده ولاسوت شي:ليالي وشفيكقومي عدلي شكلك؟
    ليالي بعصبيه:ليه انشاالله؟عشاان ست الحسن اااف وقامت وطلعت براا الغرفه
    استغرب فجر عصبيه ليالي وقررت اذا خلصت مكيااجها تروح تشوفها


    اوقفت قداااام البيت وهي تشوف نايف ع يمينها وريم مااسكه يدها ع يساارها
    نايف:تفضلوا

    كااااان ابونايف ومراته والبنات والعمه منيفه ع ماادرت جت بسرعه وهم وااقفين ينتظرونهم انفتح الباب دخل نايف وبعدين ريم واخر شي فرح
    نايف:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    مشت ريم وصارت تسلم
    لف نايف وهو يشووف فرح وااقفه ومنزله رااسها بالارض ويدينها ترجف قال بصوت قصير:اهدي وارفعي رااسك وسلمي
    ارفعت رااسها شوي شووي نااظرت نايف الي ابتسم وكاانه يطمنها هزت رااسها
    قرب نايف عند ابوه:هذا ابوي يبه هذي فرح
    قرب ابونايف منها وصاار ينااظرها ارفعت عيونها فرح ونااظرته حست بتصيح يذكرها بنظراات ابوها قرب ابونايف وضمها الكل انصدم يعني ماتوقعوا هذي الحركه حتى فرح الي تجمدت وبهمس مايسمعه الا فرح:ااااااه ياااحمد مااني مصدق اني اشووف احد اولادك ااااه كاان داايم ابوك يقول لي اول طفل يجيني انت الي بتسميه بعد عنها وهو يناظرها:اااه بالبداايه شكيت انك بنته بس من شفت عيونك لمعتها عرفت انك بنت اخووي االله يرحمه
    اسكتت فرح وارتااااحت كثير عكس اول مره
    ابتسم نايف:وهذي امي
    قربت ام نايف وهي تسلم عليها:وشلونك حبيبتي
    فرح بهمس:بخير انتـــ00 اا انتي اخبارك
    ابتسمت ام نايف:بخير ياقلبي
    نايف:وهذي عمتي منيفه
    قربت منيفه وضمتها:الله يرحمك يااخوي تمنيت هذا اليوم يجي بس يكون هو موجود بس الله بيعوضنا فيك
    ابتسمت فرح:الله يرحمه
    نايف:هذي اختي مي
    ابتسمت مي وهي تسلم عليها
    وهكذا لين مر عند كل البنات وقف عند ليالي:وهذي 00اا ههههه ليالي صح
    انقهرت ليالي انه مااعرف اسمها وحست بتصيح:ايه
    ابتسمت فرح وهي تتقدم بتسلم عليها بس انصدمت يوم مدت يدها ليالي بس اسكتت فرح ومدت يدها ومشت
    انقهر نايف من حركه ليالي بس سكت لان ماحد انتبه غيره :اجل انا بطلع عشاان تاخذون رااحتكم
    اسكتت فرح وبقلبها ودها تصرخ وتقول "ابقى لاتخليني الحالي "صح معها ريم بس مع نايف احساس ثااني يعني يمكن يذكرها بفارس والامان صحت ع صووت عمها وهو يقول:فرح فرح
    ارفعت راسها وهي تناظرله:هلا
    ابتسم ابونايف وهو يقول:اكشفي ماافيه احد غريب

    اسيل بصوت قصير:هاه بسرعه تتوقعون حلوه ولا لا
    نوف:اامم اتوقع شينه
    فجر:لاا انا اتوقع حلوو شووفي صوتها الناعم بس
    مي:ايه حتى انا نفس فجر
    انقهرت ليالي وسكتت
    فجر:وانتي ليالي
    ليالي بعصبيه كااتمتها:اكيد تخرع

    فرح بصوت قصير:ايه طيب نزلت نقاابها وطرحتها وهي تحرك شعرها بيدها
    الكل فتح افمه ماعدا طبعا ريم الي ابتسكت وهي تشوف علامات الصدمه ع اوجيه اهلها وتذكرت صدمتها اول ماشفتها
    ابتسم ابونايف:ماشالله ماشالله قمر
    استحت فرح :تسلم ونزلت عبايتها

    اسيل بصدمه لنوف:اجل شينه هااه
    نوف بصدمه نفس اسيل:هااه غبيه ماااعرف افكر
    ليالي حست بتمووت من القهر اكيد بيحبها نايف ع هذاا الزين
    ام نايف:اقعدي حبيبتي وهي تلف ع مي:قومي صبي القهوه لبنت عمك
    فرح بسرعه:لاتسلمين خالتي والله مو مشتهيه
    مي بضحكه:ههههه اشووا مالي خلق اقووم
    ابتسمت فرح واسكتت
    ام نايف:عمى بعد تقولينها صدق بنات مااعاد يستحون
    ابونايف:ههههههه خليني البنت ع راحتها لف ع فرح وبابتسامه الم:هاه فرح ابيك تتكلمين عن كل شي قبل مايموتون اهلك الله يرحمهم وين كنتوا عايشين
    اسكتت فرح شووي وهي تتذكر اهلها:الله يرحمهم ااامم وهي محتاره من وين تبداء :ااا حنا كانا سااكنين بفرنسا بس من 3 سنين رجعنا هنا وشرينا بيت بالشرقيه وسكنا هنااك ارفعت راسها وابتسمت بس
    ابتسم ابو نايف:طيب ليه رجعتواا
    اسكتت فرح واختفت الابتسامه الي الكل لاحظ انها اختفت حست بلووعه وهي تتذكر ذااك اليوم خافت كثير بس اكيد مو زي الحين:ابوي سوا حادث قووي بس نجا منه وقال كنت بموت ببلاد الغرب عيا وقال لازم بنرجع السعوديه باقرب وقت وبس رجعنا
    سكت ابونايف شوي:اااه طيب وابتسم ايهم احلى السعوديه ولا فرنسا؟
    ابتسمت فرح وسكتت وبقلبها"مافيه مقارنه اصلا ااه يافرنسا انشالله ارجع لك":ااممم كلهم حلوات
    ابتسم ابونايف:هههههه انا ازعجتك بالاسئيله هاه عندك شي تبين تعرفينه
    ابتسمت فرح:لاااا
    ابتسمت منيفه:كاان ابوك داايم يقول لي اذا جتني بنت باسميها فرح ههههه كاان يحب اسم فرح كثير ماكنا نستغرب لاانه كاان داايم يضحك ويبتسم ماعمري شفته زعلان نزلت رااسها وهي تصيح:الله يرحمك
    الكل:يووه
    وقف ابونايف وهو يضم اخته:لااا منيفه وشفيكخلااص اهدي
    ام نايف:منيفه اهدي هذا يومه وكلنا بنموت
    تجمعت دموع فرح بعيونها وبنفسها"صح ابوي ماعمره زعل او عصب اااه يااابابا اشتقتلك"
    اسكتت فرح شووي وهي تتذكر كلمات ابوها وقالت:كاان داايم يقول لو عندي اخواان بحبهم اكثر من أي شي كان يقول لو عندي اخت صغيره كاان دلعتها ولا تخليت عنهاا واذا كاان عندي اخ كبير بشكي له واتفق معه ع كل شي بحياتي واذا كان عندي اخ صغير بخليه داايم معي واعلمه ارفعت راسها وهي تناظر منيفه وابونايف الي ينااظرونها وابتسمت:شكل ابو كاان يقصدكم يعني يااعمتي ابوي ماقد نسااكم وكان داايم يتكلم فيكم بس حنا الي ماانتبهنا
    ابتسمت منيفه بين دموعها:الحين تااكدت انك بنت احمد الي يروح الحزن بدقيقه
    ابتسمت فرح وبضحكه خفيفه:ههه داايم يقولون لي اني اشبه ابوي بكل شي
    ابتسم ابونايف:احمد كااان مو بس اخوي كاان توامي وصديقي وكل شي بحيااته ماتصدقين كيف حزنت وزعلت لماا طلع وابوي حلف الي يكلمه بيغضب عليه لين يوم الدين اااه لو الزمن يرجع مستحيل اتركه
    ابتسمت فرح:حتى هو انا متاكده انه لو ظروفه كانت احسن كاان ماتخلى عنكم
    ابتسم ابونايف وهز رااسه:ااه ايه
    نايف من براا:ااحم احمم
    كل البنات تغطوا بسرعه حتى فرح
    دخل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    دخل ابوفيصل والكل استغرب:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    نوف:يبببببببه وشلونك؟
    ابتسم لبنته:الحمدلله بخير جيت اشوف بنت اخووي بس تاخرت شووي اعذروني
    ابونايف:لاعادي تفضل
    تقدم وسلم ع فرح وهو يقول:كاان احمد اعز اخو ع قلبي كنت اعتبره مثلي الاعلى تمنيت يجي يوم واشوفه بس ااه شكل القدر ماارضل لنا نتجمع
    ابتسمت فرح واسكتت:-----
    نايف:فرح تعالي ابغاك شووي
    تقدمت فرح من نايف والكل ينااظرهم وخااصه ليالي الي بتموت من القهر وددها تعرف ايش يبي فيها
    نايف بصوت قصير:فرح تبين تروحين للمستشفى ولا تقعدين لان ريم قالت لي انها لازم تروح للمستشفى جااتها حاله وطلعت بسرعه
    التفتت فرح وهي تتدور ريم انصدمت انها ماانتبهت انها طلعت:هااه لا لاااا بروح
    ابتسم نايف بصوته العادي:اجل يله
    ابونايف:ع وين
    نايف:المستشفى بودي فرح لان عندي شغل ومو رااجع مره ثانيه
    ابونايف:أي مستشفى يافرح وبيتي موجود؟
    اسكتتت فرح وهي تنااظر نايف كاانها تستنجد فيه:----
    ناظرها نايف مايدري ليه تعجبه نظرتها هذي بابتسامه:لا يبه خلها ع رااحتها يعني توها تعرفكم وكذا
    ابوفيصل:لاااا افا ابيووت عماانك فيه وتقعدين بالمستشفى ليه الا عاد اذا ماتبينا يافرح
    فرح بسرعه:لاااا مو كذاا بس لفت ع ناايف وبصوت قصير:نايف ماابي انا انا خايفه من جدك
    نايف ماقدر يمسك ضحكته:ههههههههه وبصوت قصير:من جدك انتي خايفه لهدرجه
    تفشلت فرح وبنفس الوقت انقهرت منه وبصوت قصير:خلاص ماابي منك شي وبصوت عالي شوي لعمامها:بكره انشاالله اوعدكم اجي






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 19 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •