البارت الثاني
نجلاء باابتسامه : مو مصدقه هاذي بنتي
بدر يبوس جبينها : فديتها تشبه لك
نجلاء : امممم بدر ابي اقول لك شي
بدر : امري
نجلاء : مابي اسميها على امك هي توها بيبي مايصير اسميها حصه
بدر عصب : لا هاذا اسم امي ولازم اسمي عليها
نجلاء : بدر الله يخلييك البنت مرره نعومه واسمها حصه مو حلو كلشش
بدر : افكر
نجلاء ضمته : يسلمووو حبي
بدر : بس انا ماقلت ايه اقول افكر
نجلاء طقته على كتفه : ماتسوى فرحتي
بدر : هههههههههه ياحلوها حصوص الصغيره
نجلاء : بدر لاتقول حصوص حرام عليك
طق الباب زياد ودخل : اهلييين نجوول وبااس الصغيره ونااسه صار عندنا بيبي ياحلوهاا تتربى بعزكم
بدر : الله يسلمك عقبالك
زياد : لا لسى على الابوه
بدر : صدقني شعور مره حلو
زياد: الله يهنيك
دخلت الدكتوره نور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نور : ان شاء الله مافي الم مدام نجلاء
نجلاء تبتسم لنور : لا الحمد لله
زياد رايح وطي من اول مادخلت نور وقف وصافحها : كيفك دكتوره
نور استغربت بس صافحته : الحمد لله تمام
زياد وهو ذايب : دوووم
نور ماحبت تطول الكلام : انا استاذن وطلعت
نجلاء : زيود انت ماتجوز فشلتنا عند الدكتوره
زياد : صاروخ يقطع شكلها
بدر ميت ضحك على شكل زياد وهو خااق : هههههههههههههههههههه زيود الحقها بجد كيكه ماتتفوت
نجلاء ضربت بدر ولفت وجهها وبان عليها زعلت بجد بدر : نجولتي لاتزعلين وربي امزح انتي احلا منها بميه مره
زياد : انا رايح تامرين على شي نجوول
نجلاء بزعل : لا سلامتك
بدر يبي يراضيها بايت طريقه : نجولتي وش تبين تسمين بنوتتنا
نجلاء فرحت ونست انها زعلانه منه : يعني مارح تسميها حصه
بدر : يسس
نجلاء : ينفع لها اسم رذاذ
بدر اعجبه الاسم بس يبي يطير عقل نجلاء شوي : امممم حصوص احلا موو
نجلاء : بدرررر
بدر : خلاص فدييت رذاذ ولله ينفع لها هالاسم
في مكان ثاني .
سحبها ودخلها بيت له صغير مكون من غرفه وحمام ومطبخ ليان : بعد عني ياحقير بعدد
مشعل يطالعها بكل حقد : انتي ماتساهلين تعيشين وبتلحيقن ابوي
ليان بين دموعها : يلا اذبحني يلاا لا تحسبني عايشه حياتي انا من اول مامات ابوك وانا ميته وراه
مشعل رحمها بس فيه شي بداخله يمنعه من انه يعطف عليها : هيييييييي لاتحسبين بدموعك هاذي برحمك ولا بعطف علييك انتي انسانه ماتستحق تعيش
ليان : وش تنتضر اذبحني ريحني وارتاح
مشعل جلس وحط يدينه على وجهه وجلس يتذكر ابوه وطيبته مره يوم كان صغير
عبد الله : ياابوي اذا الله خذ امانته ومت لاتضر احد ولا تسبب مشاكل لاحد فاهم ياابوي
مشعل : ان شاء الله يبه
عبد الله : واياني واياك تضر بنات الناس ترا كلشش ولا واحد يضلم مره
مشعل يبوس راس ابوه : لا يايبه مو انا الي اضر بنات الناس
عبد الله : ابي منك وعد
مشعل : وعد مني مااضر مخلوق
رجع للواقع مشعل وبصراخ : يببببببه ماقدرت اوفي بوعديي ماقدررررت
ليان فتحت شنطتها واخذت الجوال واتصلت على اول رقم : الوو
مشعل انتبه لها وقام واخذ الجوال وكسره ونزل لمستواها ومسكها مع شعرها وشده بقوه : لا ياحلوه لي الحين ماشفيت غليلي تونا بدري
ماضيفتك الا الحين
ليان ضربه على صدره : وش تبي فيني اتركني اتركني
مشعل بعد يدينها ورماها على الارض بكل قوته وطلع
ليان من كثر الضرب والبكي ناامت
في مكان ثاني
ابو ليان : ياام ليان وين ليان
ام ليان : طلعت هي ويا نور السوق
ابو ليان بفرح ان بنته صارت تطلع : الحمد لله كانها بدات تتحسن
ام ليان بفرح : اي ولله الحمد لله لها كم يوم ماتبكي كثير وتضحك
ابو ليان بفرح : اجعله دووم والله لايغير عليها
رن الجرس وفتحته الشغاله ودخلت ام بدر : ياهل البييت
ام ليان قوم ارقا فوق اختي جت : هلا ولله ام بدر تفضلي
دخلت ام بدر وسلمت على ام ليان وسوالف وضحك ام ليان : مبروك ماجا بدر ويتربى بعزه
ام بدر : الله يبارك فيك وعقبال مانشوف ليان عروس
ام ليان : الله يسمك منك ولله منى عيني اشوفها في الكوشه
ام بدر : بكره انا بروح لمرة ولدي بالمستشفى تجين معاي
ام ليان : اوكي ولا يهمك بكره بعد العصر انا فاضيه وانتي
ام بدر : على العصر امرك ان شاء الله
ام ليان : فنجالك
ام بدر : بسس ياخيتي انا طالعه ولله كان ودي اشوف ليان بس خيرها في غيرها
ام ليان : وين تو الناس اجلسي معاي شوي ياكافي مالك ولا ساعتين جايه
ام بدر : ولله بروح اسيل ورسيل في البيت بلحالهم تلاقينهم نقر ومناقر
ام ليان : فديتهم لونك جايبتهم
ام بدر : مره ثانيه ان شاء الله
مكان ثاني .
مشعل دخل لقاها نايمه وحب يقهرها شوي اخذ علبه مويه وكبها عليها قامت ليان مفزوعه : من انت ماااماااا وتذكرت انها مع مشعل مو في البيت
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ماما امك في عينك الحين مافي غير مشعل
ليان : الله ياخذ مشعل
مشعل تذكر ابوه وطارت عيونه ونزل لها ومسكها مع شعرها وعطاها كف : انتي مو بشر ذبحتي ابوي والحين تدعين علي
ليان بين دموعها وتصارخ : انا ماذبحت ابووك تفهم انا ماذبحته
مشعل كان بيتكلم بس سكته جوالها رفعه وابتسم : هلا وغلا
ام مشعل : هلا فييك يمه وينك مارح تتعشى معانا
مشعل : ولله يالغاليه جت لي سفره مهمه وسافرت خلال خمس ايام راجع باذن الله
ام مشعل : وين انت فيه يمه ولا تقول لي ولا شي
مشعل : صدقيني قبل مااسافر بخمس دقايق عرفت
ليان تطالع فيه بكل حقد وقررت تصرخ وتقول انه كذاااب : كذااااااااااااااب بس حط يده على فمها
ام مشعل : وش هالصوت الي عندك
مشعل يرقع الموضوع : ماادري هوشه
ام مشعل : انتبه لنفسك يمه وتدفى واكل زين
مشعل : تامرين امري يااست الكل
ام مشعل : يلا يمه تامر على شي
مشعل : سلامتك وسكرت
ليان بعدت ديه عن فمها : انت كيف تتحمل تكذب كل هالكذب
مشعل والشرار يطلع من عيونه : اسكتي دام النفس عليك طيبه
ليان : مارح اسكت ودني عند اهلي
مشعل قرب منها وبااسها بوسه على خدهاا : قلت لك اسكتي مااشي ياقمر
ليان الا الحين متخدره من حكرته الجريئه : انت من اي نوع من البشرر انا اول مره اصادف انسان مثلك
مشعل حط اصبعه على فمها : قلت لك اسكتي قبل اتهوور تراا حددديي
ليان عطته كف محترم : ثمن كلامك قبل لاتطلعه لو سمحت
مشعل جالس يستوعب الي صار بنت تمد يدها عليه بس بعكس النار الي في داخله رد عليها قرب من شفايفها وبااسها حاولت تبعد بسس مسكها وباسها اكثر من بوسه : هاذا عقابك واسمع لك صوت شوفي وش يجيك
ليان تمسح شفايفها وتبكي : اهئ اهئ حراام علييييك
مشعل يمرر لسانه على شفايفه ويبتسم : حرام علي هاا وانتي مو حرام عليك تقتلين روح
ليان وافجرت بكي : انا ماقتلته صدقني غصب علي وهاذا امر الله
مشعل اول مره يضعف قلبه قدامها ضمها وباس كتفها : خلاص لاتبكين
ليان تمنت تبعد عنه بس ماقدرت ضمته بقوه وتشاهق : اهئ اناا ماقتلته صدقني
مشعل " انت وش جالس تسوي انت تضم الي ذبحت ابوك " بعد عنها ودفها بكل قوته على الارض : لاتحسبين بدموعك هاذي بتقدرين تخليني اصدقك انتي بتمين طول عمرك الانسانه الي حرمتني من اغلا الناس
ليان رجعت تبكي : انت انسان مريييض ولا زم تتعاالج
مشعل عطاها نظره سكتت منها وطلع واخذ السيجاره وجلس على صخره كبيره : اااه ماادري وش يصير فيني لماا اشوفها انقلب انسان ثاني
اما عند ليان فكانت استغلت الفرصه وطلعت تمشي بس لقت صحراء كبيره وماتقدر تهرب فرجعت لمكانها وجلست تبكي
مشعل دخل لقاها مطلعه صورة ولد من جيبها وتطالع فييه ودموعها تنزل مشعل : ههههههههههههههه ولله وطلع لك قلب وقمتي تحبيين يالمجرمه
ليان دخلت الصوره في جيبها ومسحت دموعها : ابي اكلم ماما حرام علييك هي فيها ضغط ولله لو صار فيها شي ماسامحك
مشعل انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههه بس ياحلوه انا مايهمني تسامحيني ولا لا هاذا شي راجع لك
ليان من القهر جلست تقطع في اظافرها وتحلطم : ضحكتا من سرك ان شاء الله
مشعل قرب منها : عيدي مااسمع
ليان فضلت تسكت :
مشعل مسكها مع اذنها : لا تقولين هالكلام مره ثانيه مفهوم
ليان بعدت يده : اووف وانت ماتتعامل الا بالضرب
مشعل : لنك حماار ولا انا الكل يشهد باخلاقي
ليان : اي اخلاق اصلاا لو انت رجاال مامديت يدك على بنت
مشعل والشرار يطلع من عيونه شالها وحطها على السرير وهي تبعد وفك ازارير بلوزته : الحين تعرفين من الي مو رجاال
ليان ببكااء : حراام عليييييك بعد عنيييي


LinkBack URL
About LinkBacks





