السلاااااام
على لســآن الكآتبة "مـــلح الحياة" :
بدون اي مقدمات ولاحكي فاضي من هنا ولامن هنا حابة اعرض عليكم روايتي الثانية (عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل) واشوف ردود افعالكم ياعسل .
(عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل) لكاتبتها ملح الحياة.
اهم شخصيات الرواية,,,,
العنود/بنت عمرها 22 سنة متخرجة من ثانوي وتشتغل في بنك تصيربنت عمة محمد وفيصل.فيصل/عمره 30 سنة عايش عشر سنسن في امريكا جراح قلب وسيم ومغرور حيل والكل يحسب له الف حساب اذا دخل مكان يوقفون له احتام من شخصيته وحضوره القويمحمد/عمره 28 سنة مهندس في شركة بترول متخرج من النمسا وسيم الى حد ما,,في شبه بينه وبين فيصل ولد عمه بس هذا اسمراني وذاك ابيض وعلاقته بالعائلة كلهم حلوة وشخصيتها واثقة واجتماعية وله علاقة خاصة بعمته ام العنود وعيالها,,,
في بيت ال معمر(البندري والجازي والوليد والهنوف)
العنود/جويزي مابتروحين الجامعة اليوم,,,
الجازي/لابطنش
العنود/وليه التطنيش بالله؟
الجازي/والله البارحة مانمت زين ومالي خلق اقوم من فراشي علشان الجامعة.
العنود/المهم انا والبندري بنطلع من دواماتنا وبنروح بيت جدي على طول
الجازي فزت من سريرها/لاحرام عليكم هذا ظلم
العنود اخذ ت شنطتها ومشت/اقول,,وفري ظلمك في نومك.
******************************* محمد/ماصار ذا يوم الاربعاء نستناه يجي من اسبوع.
خالد/وليش تستناه حضرتك!!!
محمد/علشان اشوفها واكحل عيني بشوفتها
خالد/انا لو منك اصارحها.
محمد/لا انا ابي اتاكد من شعورها اول وبعدين اقولها ,,اخاف يكون قلبها مشغول بغيري
خالد/انا اقول لو تكلمها عن شعورك افضل.
محمد/.خالد/
محمد/.خالد/ مادريت
محمد/عن شنو
خالد/فيصل ولد عمك جاي الاسبوع الجاي
محمد/سمعت ابوي يقول.ياه صار له عشر سنين في امريكا
خالد/الله يوفقه.اتوقعه تزوج امريكية,,
محمد/عمي يقول انه ماتزوج
خالد/يمكن كلام بس !
محمد/لاوصال تقول لما راحوا له ماكان متزوج وقال لهم ان فكرة الزواج ماهي في راسه هذا الكلام قبل سنتين طبعا (وصال اخت محمد زوجة سعود اخو فيصل)خالد/والله فيصل كل شي عنده عادي بتشوفه اذا رجعبيقلب الدنيا
محمد/هو من اول شايف حاله كيف بعد اللحين جراح قد الدنيا.اكيد مايشوف اللي حواليه.
.خالد/هاهاهاها اذا هو دكتور ترى حنا مو طرارين حنا بعد مهندسين قد الدنيا.
محمد/هاهاهاهاها شفيك معصب انت يااخي الدعوة سوالف.
** في بيت العامري بيت ابو فيصل (سعود ,سلطان,لطيفة,نوف,)
نوف/واخيرا اليوم الاربعاء بنروح بيت جدي كلنا.
وصال/أي وانتي الصادقة وحشوني مووت
نوف/ياسلام انتي قبل يومين كنتي هناك كيف مداهم يوحشونك!!
وصال/انا يوم رحت ماكانوا هناك كلهم وبعدين اليوم الاربعاء غير لاتنسين ان عماتي يكونوا موجودين هم وبناتهم.
نوف/.اي بناتهم.
وصال/شفيك
نوف/سرحت في.العنود
وصال/العنود!!!!
نوف/احلى بنات العيلة واذا بغيتي العالم
وصال/انتي نسيتي نفسك ولاغيرة!!
نوف/لاحرام عليك انا اغار من العنود حرامالعنود حبوبة والكل يطريها بالخير بس كنت افكر فيهاسبحان الله على جمال الكون اللي عنده بس ربك باليها بمرض وكل يوم والثاني طايحة بالمستشفى.وصال/هاذي قسمة الله ومافيها اعتراض
نوف/ماعليناكلها كم يوم وابو عبد العزيز يجي عندنا.
وصال/الله يسمع منك ويسمي عبد العزيز مو مثل اخوه فشلني مع عمي
نوف/سعود كان راضي يسمي عبد العزيز بس فيصل دق عليه وقال سموه باسل وراي فيصل يمشي على الكل في النهاية.
وصال/انا باروح اخلص شغلي حق الليلة
نوف/ok ,وانا اقوم اشوف اخبار المنتدى شو صار وشو ماصار
وصال/انتي ماراح يعمي عينك غير هالمنتدى.
من كثر ماتقعدين قباله
الليل في بيت العامري.(بيت الجد واللي ساكن فيه ابو محمد وابو خالد (عيال ابو محمد,وصال,وضحى,مشعل)(عيال ابو خالد لؤلؤة,طلال ,روان )
محمد/عمتي شلونك.
ام الوليد/انشد عنك يمه انت شلونك مع شغلك
محمد/انا بخير .والتفت الى الوليدوانت شخبارك مع الجامعة
الوليد/هانت باقي ثلاث سنين.
ام فيصل/هاهاهاها اجل ماهانت يمه ماراح منك غير سنة وحدة.
الوليد/انا اقول كذا علشان اعطي نفسي دافع.
ام خالد/خلاص الاربعاء يوصل فيصل.
ام فيصل/ان شاء الله.
ام وحيد عمتهم الثانية (هند,مرح,ليالي,وحيد )/ومتى بيجي ان شاء الله
ام فيصل/من الصبحيعني غذاكم وعشاكم بيكون عندنا
ام الوليد/الله يجيبه لنا بالسلامةوالله اشتقنا له حيل ابو عبد العزيز.
ام محمد/انا لو منك ياام فيصل خلاص مااخليه يسافر احكم عليه مؤبد تعويض عن هالعشر السنين اللي راحوا
في الحوش.
نوف/مرحوا والله انها عاجبتني يالدبة قولي عاد خذيها حلال عليك
مرح/لو تحلمين ماعطيتك اياها
لؤلؤة/شنو عاد؟
نوف/جزمتها .تهبل تناسب ثوبي اللي من زار
مرح/
no <<no>>>no
الجازي/عاد انتي ماطلبتي الا من اكرم خلق الله
مرح/ههههههه
لؤلؤة/طيب وقت اللي بتلبسين الثوب خذيها.
نوف/لاابيها لي على طول.
الجازي/والله انتي بعد شغلتك شغلة
الجازي/المهم بنات انتوا ماتلاحظون شي!!
نوف/لامرح/شي مثل شنو عاد
في جهة ثانية.
هند صديقة العنود من صغرهم تهمس للعنود/والله ولد خالك ماهو راضي يشيل عينه من عليك
العنود/لاتقعدين تهذرين مثل العجايز اصلا هو قاعد يناظر فيك
هند/لاوالله حشى قاعد يناظر فيك انتي وصال/علامكم اليوم عندكم اسرار.
هند/لاماعندنا شي بس قاعدين نحش فيك
وصال/فيني انا!!
هند/نقول مشاء الله عليها وصالوا ماكانها صارت ام ولاباين عليها.
وصال/الله ياخذك ياهندوه على هالسوالف.
لطيفة/الا تعالي بنشدك انا.
العنود رفعت راسها ولقت محمد بعده واقف يناظرها قالت هذا شسالفته كل ماارفع راسي الاقيه يناظر بسوي روحي بدخل داخل واذا عنده شي بيناديني
العنود/بدخل شوي ياجماعةوصال/المهم لاتصيفين وشوفي باسل عند خالتي اذا هو ساكت ولايصيح.(ورجعوا يكملوا سالفتهم‘)
وقامت العنود ومشت في جهة محمد اللي كان واقف فيها ويوم مرت جنبه ناداها.
محمد/عنود.لفت لعنده العنود/انا العنود يامحمد ماني عنود.!!
محمد(وهو يتاملها)/اسف والله مو قصدي اقلل منك يابنت عمتي
العنود بتبسامة /لاعادي امزح معك في شيء!!
محمد/ممكن اتكلم معك ؟
العنود/تفضل محمد/لا في موضوع خاص يعني مو هنا
العنود/شنو
محمد/يعني مايصير وحنا واقفين نتكلم فيه وكل شوي واحد يقاطعنا
العنود/بالمختصر
محمد/فيني اكلمك على جوالك؟
العنود/.
محمد/اذا بيضايقك خلاص
العنود/وهالشي ضروري؟
محمد/بالنسبة لي طبعا.
العنود/طيبدق علي الليلة بنتظرك
ومشت عنه وهو بعده يتاملها.
الجازي/انتوا منتوا ملاحظين ان محمد ولد خالي ماهو شايل عينه عن العنود اختي؟
والتفتوا البنات الى الجهة اللي كان محمد واقف فيها
نوف//أي والله لايكون يحبها؟
مرح/شكله يقول أي
الجازي/الا أي ونص.اصلا محمد رجله ماخذة على بيتنا في الفترة الاخيرة ومايجي الا اذا ضمن ان العنود تكون رادة من دوامها او في البيت ماهي طالعة .ودايما يقول لاامي خليها تقعد في البيت مرتاحة بدل الشغل ماعندنا غير عنود وحدة مانبي نتعبها .هذا شمعناته بالله
لؤلؤة/ماله معنى ثاني طلع محمد غرقان في العنود.
نوف/اصلا انا لو مكان العنود والله عاطيني هالجمال كله مااتزوج الا بعد قصة حب فلتة
مرح/ياي عليك يالرومنسية .بنشوف قصة حبك مع طلول كيف تكون
هاهاهاهاهاهاها
نوف بعصبية/ماهو اخر عيالك تقولين عنه طلول ؟
الجازي/الا صحيح شخباره؟
لؤلؤة/الاخبار كلها عند ام النوف
نوف/طيب
مرح/ندري طيب يعني خلص لو بعده؟
نوف/بلى قاعد يطبق اللحين.
مرح/د. اسنان
لؤلؤة/ولو انه مايناسبه .
نوف/وش اللي مايناسبه يلي ماتستحين على وجهك.
الجازي/هههههه هاذي الحقيقة بعد ليش الزعل.
********************************في اخر الليل
العنود قاعدة بغرفتها ودق عليها محمد.
العنود/الو
محمد/هلا والله
العنود/اهلين
محمد/نمتي؟
العنود/لا
محمد/تنتظريني
العنود/شنو كنت بتقول.
محمد/شخباركالعنود/طيبة.محمد لاتلف وتدور قول شعندك؟
محمد/اه .عنودانتي
قاطعته العنود/اسمي العنود.
محمد/ sory غلطة غير مقصودة.
العنود/وصاير تغلطها واجد
محمد/
العنود/أي كمل.
محمد/زعلتي يالعنود؟
العنود/واذا زعلت شبيصير؟
محمد/اه يالعنود بموت نفسي طبعا.
العنود/محمد/ماسالتيني ليه؟ طيب انا بقولك .العنود انا.انا غرقان فيك.
(العنود مسكت شهقتها لايسمعها محمد من المفاجاْة وسوت روحها طبيعية)
محمد/ لاتسكتين ردي علي يالعنود.
العنود/محمد/انتي في احد في بالك .بس صاريحيني.
العنود/لا
محمد/اه,,(بس هالمرة تنهيدة ارتياح)العنود/محمد انت فاجاتني وبصراحة مدري شقولك
محمد/انا يالعنود احبك من زمان بس كنت خايف اصرحك وتكونين حاطة في بالك شي ثاني.
العنود/ويوم عرفت ان بالي فاضي ارتحت؟
محمد/ارتحت حيل يا
العنود/.
محمد/كلميني عن نفسك.
العنود/ليه انت شلي ماتعرفه بالضبط؟
محمد/اشياءك الخاصة كلها مااعرفها
العنود/وانت تبي تنط مرة وحدة على اشياءي الخاصة
محمد/هاهاهاها ابي اعرف العنود
العنود/لسه بدري.
محمد/طيب فيني اقولك حبيبتي
العنود/لامحمد/ليه عاد حبيبتي
العنود/محمدمحمد/ياعيون محمد انتي.
العنود/.
محمد/شرايك تجين بكرة تتغذين عندنا في البيت
العنود/لامااقدر
محمد/ليش عاد؟
العنود/عندي شغل ولازم اخلصه .محمد انا بسكر زين اني تذكرت ان عندي بكرة شغلتصبح على خير.
محمد/ليش انا الليلة بنام علشان اصبح.حرام عليك انا بظل افكر فيكالعنود/تصبح على خير,,,,,,,,,,,وماعطته مجال يتكلم ,,,,,واخذت سماعة التلفون العادي ودقت على هند اللي تستناها تنقل لها الاخبار,,,
هند/هلا
العنود/اهلين.هند/ها .قولي
العنود/سمعي .
هند/قايلة لك انا هالنظرات ماهي طبيعية بس انتي ماصدقتيني.
العنود/مدري.
هند/وكيف تكلمتي معه.
العنود/لا ماعطيته وجه ابدا وكنت اكلمه بجفاف كبير.هند/وقال شيالعنود/لا عادي قام يتكلم على طبيعته
**خلوني اوصف لكم العنود وشخصيتها.العنود بنت مرة جميلة بشرتها برونزية وشعرها اشقراني مووت وعيونها رصاصية فاتحة وهذا الشي اللي يجذبك تناظر فيها من تشوفها رشيقة جدا جدا وهذا راجع لمرضها طبعا عندها تكسر بالدم وتتعب منه حيل معظم وقتها في المستشفى لانها ماتتحمل اي شي نعومة حيييل وبريئة لدرجة مو طبيعية كل الناس عندها طيبين ونيتهم صافية مادخلت الجامعة واشتغلت في بنك هي وهند بعد ماتوسط لهم خالها ابو فيصل اللي له د ور رئيسي في حياتها هي واخوانها بعد ماتوفى ابوهم لان ابو فيصل هو اللي تكفل فيهم وكان لهم ابو قبل لايكون خال وكانوا متعلقين فيه اكثر من جدهم
************************************اليوم الثاني.(في قسم بو خالد)
طلال/وين اختك نايمة.
روان/طبعا اليوم الخميس ماعندها جامعة
طلال/هاذي كلاه نايمة مافرقت عندها خميس لو جمعة.
روان/انت ماعندك تطبيق اليوم؟
طلال/لا
ويدق تلفون البيت
طلال/الو
نوف/.السلام عليكم
طلال/وعليكم السلام
نوف عرفته بس حبت تتعير/خالد شلونك.
طلال/هلا نوفانا طلال ولامو عاجبك صوتي.
نوف/طلال sory والله مااميز بينك وبين اخوك
طلال/غريبة مع ان في اختلاف كبير في الاصواتكيفك انتي
نوف/طيبة الحمد للهلؤلؤة قاعدة؟
طلال/لا طبعا ماهي قاعدة بس علشانك ممكن نصحيها
نوف/لاخلاص بدق عليها في غير وقتشكرا
طلال/داقة بس تسالين عن لؤلؤة؟
نوف/ايطلال/بس!!!!
نوف/اكيد ليش انت متوقع ان في شي ثاني يعني
طلال/.لا بس
نوف/طيب باي.
***بتكلم لكم شوي عن نوف وطلال.من الصغر والجد قايل نوف لطلال وطلال لنوف وكبروا ثنينهم على هاالشي وطلال يموت على طالايها ودايم يحاول يتقرب منها ونوف تحبه بس صديقاتها اللي يعرفون بها الشي ولا هي دايما اذا شافت طلال مايهزها رغم انها تذوب عليه بس تحب تثقل معه بزيادة وتتصدد عنه وهذا اللي مجنن طلال فيها اكثر واكثرطلال يدرس طب اسنان وسيم بدرجة معقولة يشبه لااخوه خالد كثير مملوح وجسمه متناسق صار همه الشاغل انه يلبس ويتكشخ علشان حبيبة القلب ترضى عنه لان نوف معروفة ااْناق وحدة في العيلة كلها .اما نوف فهي تدرس بالجامعة مع لؤلؤة ومرح ووالجازي بيضة عيونها وساع وشعرها ناعم وصابغته ثلجي وصاير يهبل فيها دلوعة ابو فيصل وبلا شك ماينرفض ليها طلب ابدا ومهما كان بس قلبها طيب
********************************لطيفة/اقول يمه
ام فيصل/نعم يمه
لطيفة/وين بتسوون حفل الاستقبال حق فيصل لارجع
ام فيصل/والله ابوك ماهو راضي يحجز شي الا اذا رجع فيصل يخاف ماتعجبه الحجوزات.
لطيفة/اه يمهوالله واحشنا فيصل
ام فيصل/اذا واحشك مرة يالطيفة فاانا امه يظل واحشني حتى وهو جنبي شتقولين عن قلبي اللي متقطع على فراقه.
لطيفة/خلاص يمه هانت كاهو راجع لنا بالسلامة.
ام فيصل/كلها من عمري يابنيتي.
لطيفة/يمه انتي كنتي تروحين له دايما في الاجازات.
ام فيصل/سنة اروح وسنتين مااروح واذا رحنا قعدنا اسبوعين لو ثلاثة في بالك يالطيفة هذا يطفي شوق الام ولا يكفيها انا اظل افكر فيه كل ليلة يمه
لطيفة/يمه فيصل ماهو صغير علشان تقعدين تحاتينه اللي كبره اللحين عندهم عيال.وانتي للحين تقعدين تحاتين,,,
ام فيصل/لاتلوميني يمه هذا ولدي وبكري وابي اتطمن عليه انا حتى اذا رجع وزوجته وجاب عيال بظل احاتيه.
يتبــــع
v,hdm urgd dfd lpl] , rgfd dfd tdwg