الملاحظات
صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #71  
    المشاركات
    3,260
    فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    قامت فجر وهي خايفه من صوت المطر الي كل ماله يزيد ومدت يدها لجوالها وشافت 3 مكالمات من ابوها ورساله افتحت الرساله وكان مكتووب""فجر لا احد يطلع منكم لان الجو خطيررر وانتبهوا ع نفسكم""خافت وانتبهت ان مافيه بث"اجل كيف ابوي ارسل اكيد قبل ماينقطع البث"قامت وادخلت الحمام ووضووت وصلت الظهر وهي راجعه للغرفه انتبهت ان سرير اسيل فااضي حست قلبهاا طاح ببطنهاا:وينها(وراحت تركض لغرفه البنات الثانيه وشافتهم نايمين بس اسيل مو معهم)""ياااربي وينها"لفت وشافت بجامت اسيل مرميه ع الاارض اشهقت بخوف وصارت تتدور شنطتها ومالقتها"وين راااحت هذي المجنوونه""اركضت لريم وصاارت تهزها بقووه:ررريم ررريم قووومي قووومي بسررعه
    قامت ريم مفزوعه:فجررووشفيك؟
    فجر وهي خايفه مراا:ابوي ارسل لي رساله وقال لي ان الجوو خطيرر مااحد يطلع برااا ورحت الحمام ولما طلعت مااشفت اسيل بسريرها وودورتها مالقيتهاا ووبجامتها ع الارض مرميه وشنطتها مو فيه
    ريم بخووف:اايش(اسحبت جوالها وشاافت نفس الرساله الي جت فجر):ماافيه بث وش نسووي
    فجر وهي تقعد:مدري مدري(وواقفت)امشي نروح ندورها
    ريم وهي تسحبها وتقعدها:مجنونه انتتي وين راح تلقينها بهذا الجوو ااقعدي
    فجر وهي تقعد:طيب يعني نجلس كذا
    ريم وهي تقوم وتروح الحمام:اايش نسوويلازم نقعد وننتظر اقل شي لين يهدى الجووو وندورهاا
    اسكتت فجر وهي خايفه ع اسيل"ياارب استر"وقامت تقوم البنات عشان يصلون ويشوفون حل






    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    3,260
    نـــآآآآآآآآدررر واســـيــــل
    اوصلوا واخيراا للقمه وبدوا ينزلون للجهه اليمنى
    اسيل وهي خاايفه لان النزول اصعب من الصعوود وبهمس كله خووف:ناادر تكفى انتبه
    نادر وهو ينزل شوي شوي ويحس كل شوي بيطيح:ان شاءالله
    اسيل وهي تحس انها خلااص بتموت اولا من الم رجلها وثاني من الخجل والاحراااج
    نادر الي ابتسم كانت الارض قريبه بس مو مره مد رجله بسرعه بس ياليته مامدها بهذي السرعه لان رجله ززلت وطاح بقووه وطاحت اسيل وصاروا ييتدربوون من الجبل وكل صخره تمر بوجههم تصقعهم صارت تصررخ اسيل باالم وخوووف بس حست بالقووه الي اصدمت فيها الارض ع وجهها:اااااااااااااااه ااااااه(غمضت عيونها بقووه من الالم مدت يدينها بالم الي امتلت جروح)"ناادر"ارفعت راسها بسررعه وشافته طاايح بعيد بس مو مره ع وجهه وسااكت بدت دموعها تنزل بخووف ماهي قادره تمشي بسبب رجلها صارت تزحف وهي تصررخ:نااااااااادر نااااااااااااااااااااادددددددددر ننننننناادر اااه قوووم قوووم تتكفى لاااااتتركني لحااالي(واصررخت باعلى صووتها)ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااادددددددددددددددددرررااااااااااه ييييييييييييييييييييييييممممممممممه(ونزلت وجهها بالارض وصارت تبكي بقووه لانها ماقدرت تاصل له وهي بكل خطوه تزحف فيها تحس بتمووت من الالم حست بالدنيا بدت تسوود وتسوود للين مامتلت سوواد وبعدها ماحست بشي واخر شي قالته بهمس):نااادر .ييممه


    اوقفت ام اسيل بخووف وهي حاطه يدها ع قلبها صارت تحس قلبها يدق بسرررعه
    ام مشاري وهو تاقف وتناظر لام اسيل باستغراب:ام نايف وشفيك
    ام نايف وهي تحس بالخووف بقلبها هزت كتوفها:مدري مدري بس ااا احس ان واحد من عيالي محتاااج لي
    ام فيصل وهي تاقف وتحط يدها ع كتف ام نايف:ااقعدي ياايوخيتي وش هذا الكلامان شاءالله مافيهم شي>>بالك ماتدريتي ان ولدك بعد معها>>
    الجده:ااقعدي يابنيتي ماافيهم الا العاافيه بس يتزول لك(يتخيل لك)
    اقعدت ام نايف بس قلبها ابداا مو مرتاااح حاسه ان واحد من عيالها فيه شي>>>قللب الام>>امسكت جوالها وصارت تتدق باصرار ع نايف بس طبعا مافيه بث بس صارت تحاول وتحاول
    ام مشاري وهي تسحب منها الجوال:ام ناايف وشفيكقلنا لك مافيهم الا العااافيه اههدي وبعدين مافيه بث وكلنا خايفين ع اولادنا بس ان شاءالله مافيهم شي واذا فيهم شي حنا اول من ندري
    اسكتت ام نايف بس قلبهاا لسى مصر ان واحد من عيالها فيه شي

    بداا يهدا المطر بس ماوقف وتوزعت فرق الانقااذ يتاكدون من سلامه الكل
    وااحد من فرق الانقاااذ كان يمشي بين الاشجر وانتبه للنادر واسيل الي طايحن وبينهم مساافه ركض لهم وحط يده ع ارقبت اسيل وحس بالنبض وركض لنادر وصار وجههه اسوود ومسك الالسلكي حقه وصرخ فيه بالفرنسي(بعد الترجمه):بسسسسسسسرررعه ااحتااج للسياره الاسعاااااف يوووجد لدي حاله خطيررره انا في موقع - - -

    ريم وهي تاقف والبنات كلهم معها ومي الي من قامت وهي تبكي خوووف ع اختها وليالي الي ضمتها وتهديها:امشووا نطلع ندورها (بس وقفهم طق ع الباب اركضت فجر له وهي كلها امل انه يكون الي عند الباب اسيل):مين
    الفرنسي الي مافهم الي قالته فجر بس قال:انا من فرق الانقااذ واوكد عدم الخرووج لان الاجواء هدت لكن لانعلم ربما تعووود
    فجر وهي ماافهمت أي شي وكلهم توجه نظره لفرح الي اركضت وافتحت الباب وهي تقوله بالفرنسي:حسنا لكن اختي مفقووده
    الرجل:منذ متى؟
    فرح بخوف:لا نعلم لقد صحونا ولم نجدها
    الرجل وهو يهز راسه:حسناا(وطلع دفتر وورقه)قولي لي اسمها ومواصفاتها ورقم هاتفك لكي اذا وصلت الينا نبلغك
    فرح الي هزت راسها:حسنا اسمها اسيل الفارس ومواصفاتها انها بيضاء ولون شعرها اسود وعيونها سوداء وو
    قطعها الرجل:هل هي عربيه؟
    فرح:نعم
    الرجل:حسنا سووف نعرفها اذا لكن الان اريد رقم هاتفك
    فرح:حسناا 0- - -
    الرجل:لاتخافي سووف نجدها ودااعاا
    فرح الي هزت راسها وبهمس:ودااعا (وسكرت الباب)
    كل البنات اهجموا عليهاا
    مي وهي تبكي ولسى بحضن ليالي:وش يقوول فرح؟
    نوف بخووف ع اسيل:هاه بشرري؟
    فرح:يقول ممنووع الخروج لان الجو مايندرى عنه وقلت له عن اسيل وقال هاتي اسمها وموصفااته وقال اذا هي عربيه راح نقولك بسرعه وقال يبي رقم جوال عشان اذا واصلت لنا نبلغكم(اسكتت وهي تشوف االبنات الي بدواا يبكون ويحسوون بقوووه المووقف):اا بنااات لاتخاافون هنا مراا يهتمون بالمفقوودين بيلقوونها
    ريم وهي تلف ع البنات وماسكه دموعها:ااايه بناات لاتخافون بيلقونها
    نوف وهي تتنهد وتمسح دموعها وتقعد:ان شاءالله يارب

    بــمـسـتـشـفــى الـجـززيـرره
    دخلوا المسعفين يركضوون باسيل ونااادر
    الدكتور الي جاء يركض وصار يسحب معهم سرير نادر:ماذا به؟
    المسعف:توقف القلب ثاانيتين ولكن رجعنا وصدمنااه وارجع للعمل ويوجد فيه نزيف جرووح بليغه لابد انه سقط من الجبل ويوجد ضربه قويه ع الراااس هي التي سببت النززيف
    الدكتور هز راسه ودخوله العمليااات اماا اسيل جاء الدكتور المسوول عن الحاله:ماذا حصل لها؟
    المسعف:يبدوو انها سقطت من الجبل لكن ساقها كسرت قبل ويوجد بها جروح طفيفه
    الدكتور وهو يدخلها الغرفه ويمسك رجلها:اجل لكن الذي ربطها كهذا عرف كيف يتصرف ولا لكانت نزفت حتى المووت(ولف للممرضات وقال لهم يجبون التجبير وجبروا رجلها وبدو يعلجون جروحها الطفيفه ودخلوها غرفه وسكروا الباب)

    رجل الانقاذ بعد ماتصل ع اصدقاء بلغوا عن وصل بنت بالمواصفات الي قال ومعها شاب مسك جواله ودق ع جوال فرح
    اول مادق جوال فرح اركضوا كلهم وردت فرح بخوف بفرنسي:الو
    رجل الانقاذ:مرحبا
    فرح:اهلا
    رجل الانقاذ:لقد وصلت فتاه بالمواصفات التي ذكرت ومعها شاب ايضااا وهي بخير تتطمني
    فرح بهمس:شاااباا لكن هي بخير؟ااااه (وبالعربي)الحمدلله(بالفرنسي)شكرااا لك لكن اين نجد المستشفى؟
    رجل الانقاذ:لاشكر ع واجب تجوودنه قرب المينااء
    تنهدت فرح وهي تسكر بسرعه:حسناا شكرا(وسكرت)
    البنات كلهم بصووت واحد:هاااه وشفيها؟
    فرح وهي تاقف:ااه يقول انها بالمستشفى وانها بخير بس
    البنات بخوف بعد ماانتقلوا نظرهم بين بعض:بس ايش؟
    فرح وهي تناظر لهم باستغراب:يقول معها شاب؟
    الكل بصووت واحد:شااااااااب
    نوف:من؟
    هزت كتوفها فرح:مدري ماعلينا خلوووناا نروح لها
    مي:طيب خلونا نكلم امي وابوي نقول لهم قبل مانروح
    ريم:اايه صح انا بدق ع ابوي واقول له وهو يقول لهم وبعدين هم يلحقونا
    الكل:طيب(والبسوا احجاابتاهم بسررعه واطلعوا طبعا ريم كلمت ابوها وقالت له وهو خاف ع اسيل مراا وقال للكل وطبعا الحريم درووا)
    ام نايف وهي تبكي:ااه مااقلت لكم حااسه ان واحد من عيالي فيه شي اااه ياويلي ع بنتي
    ام مشاري وهي تهديها:ااهدي ياام نايف يقولون مافيه شي هي بخيررر قوومي نروح لها قوومي
    هزت راسها ام نايف وواقفت وهي خاايفه ع بنتها

    الــشــبــآآآآآآآآب
    فيصل بخووف:ونااادر وينه؟
    مشعل:الله يستر وين رااح
    نايف وهو يسحب فيصل ويهدي:ااامش نروح للمستشفى ونسال عنه هنااك قووم
    فيصل وهو ياقف وميت خووف ع اخوه:طيب طيب يلا
    وراحوا يركضوا كلهم للمستشفى


    بــيــــت ابـــوووو ســـآآآآآآآآمي
    وصل فيصل للحوش ونزل ياسمين(هيا)ع الارض عشان يفتح باب الشارع بس وقف وبلع ريقه ونزل عينه شوي شوي ع الارض او بالاصح ع البنت فتح عيونه ع كبرها"لالالا هذي البنت الي انااا مسكتها مو الي مسكها ضراار ياربي وش سويت لا يكون غلطتلالالا ماغلطت رحت للغرفه الي قال عنها ضرار لايكون هي ناامت ببمكانها وهذيك ببمكانها يااربي"ونزل لمستواها ولمس خدهاا بخفه وناظر وجهها بملامحه الهااديه ونزل عيونه ع جسمها كانت لابسه بجاامه ورديه ستااان نااعمه مرااا ومايمكسها من فوق الا خيووط خفيفه باللون السكري الناعم ونزل عيونه لين اخر رجولها ووسوس له الشيطاان وشالها وطلع يركض وركب السياره وقال للبدي قارد :ااامش بسررعه(وطلع جواله من جيبه ودق ع ضرار):الو
    ضرار:هااه جبتها؟
    فيصل:لا
    ضرار بصرااخ:ااااااااااايششلللللللللللليه؟
    فيصل:مالقيتهاااااااا
    ضرار:وووووووشلووووووووون ماااالقييتها
    فيصل بنفس الاصراااخ حس ان اعصابه تلفاانه:وووووووشفييييييييك؟قللللللللللللت لللك ماالقييتتها(وبكذب)السررير كااان فااااضي ماافيه اااحد بعدين انت مااتقول انها متزوووجه خلاااص اكيد نااايمه عند زوجها
    تنهد ضرار بقهر ورمى الكاس الي بيده بقووه ع الارض وصررخ بقهرر ورمى بعده الجووال:يااااااااااااحقققققققققيرررررره جااااااااااااااايبك جااااااااااايبك
    سكت فيصل وتنهد وهو يناظر وجه هيا"يااربي ان وش سويوت يااربي":ودني لشقتي
    البدي قارد:حااااضر
    تنهد بخوووف وسكت وهو يناظر وجه هيااا


    مــــصـــــــرررر
    ادخلت ام ليلى بفرحه ع ليلى بس لقتها نايمه قربت منها وصار تهزها:ليلى ليلى ييمه قووومي وشفيك من امس وانتي ناايمه قوومي صارت السااعه 7 المغررب
    ليلى الي ماكانت ناايمه بس مغمضه عيونها لانها عارفه ان امها بتقول لها المصيبه الي تفكر فيها من الصبح"هي بتقولها لي سوا قمت الحين ولا بعدين"":نعم يمه(وبكذب) خليني انام شوي
    ام ليلى وهي تقعد ع طرف السرير وببتسامه:طيب بس اول قوومي بقولك شي بعدين ناامي برااحتك
    ليلى"اناام براااحتي بعد مااتقولين المصيبه"تعدلت:نعم يمه
    ام ليلى وهي مبتساامه:شفتي يابنتي الله يعووضك بداال سالم الكلب بسيد سيده
    ليلى الي ابتسمت باستهزاء""سيد سيده؟ههه لالا يمه هو نسخه عنه"
    ام ليلى وهي مستغربه من ابتسامه ليلى الي مالها داعي وبخوف وهي تحط يدها ع يد ليلى:يمه ليلى وشفيك؟
    صحت ليلى ع حطته يد امها ع يدها:ههه لالا مافيني شي يمه كلمي كلامك
    ابتسمت ام ليلى:اايه اسمعي يمه مازن ولد عمك اخطبك هاه يمه وش راايك
    اسكتت ليلى شوي وارفعت راسها لامها وقالت:لو قلت لا وش بتسوينبتزعلين مثل مازعلتي لين وافقت ع سالم؟
    انصدمت ام ليلى ماتوقعت ليلى شايله عليها لين الحين هي اندمت ع انها اغصبتهاا:ياالله ياليلى لين الحين شايله ع امك
    ليلى وبدت دموعها تنزل وحطت راسها ع صدر امها:لالا يمه بس اااه يمه مااابي اتزووج مااازن مااابي
    ام ليلى وهي تمسح ع شعرها:ططيب بس ليه مازن شااب مافيه احسن منه ووموظف ونعرف اخلاقه وياليلى يمه لاتنسين عممك وشلون بيتفشل لو رفضتي اولده ااه هو الي لمنا من الشاارع وررباااكم وكبركم مع اولاده وصرف عليك وعلي وعلى اخوااانك وين بيودي وجه بعد ماالكل درىبيقعدون يقول ليش ترفض ولد الي ربااها ااه ياليلى ياليتك شفتي وجه عمك وشلون كان فرحااان وهو يقول اولدي بيااخذ بنتي ليلى يممه فكري زيين ولاتخلين تجربتك مع سالم تاثر عليك
    اسكتت ليلى وهي تفكر بكلام امها وبعدت عن حضنهاا وامسحت دموعها وهي تحس انها بين نارين وبهمس:طيب ييمه بفكر عشانك وعشان عمي
    ابتسمت امها وهي تاقف:اايه هذي بنتي الي اعرفها يله يمه استخري وارتاحي وردي لي
    ابتسمت ليلى بالقووه عشان امها وهزت راسها ورمت نفسها بقوه ع الوسااده بعد ماطلعت امهااا وهي تشااهق


    فـــرررنـــســآآآآآآآآآ
    افتحت عيونها ع خفيف وهي تسمع اصووات كثيره حولها بس ماقدرت تميز أي صوت اطلقت ااه خفيفه"وين انااايش صـ--(اسكتت لان صارت تتذكر كل شي وفجااه قاامت مثل المجنوونه وبصرررخه):نااااااااااااااااااااااااااااددددددددددد دددر
    كانت الجده والجد وام نايف ومي وريم وفرح وليالي عند اسيل صاروا يناظرون لها ببصدممه
    طحت ام نايف يدها ع كتف بنتها تهديها بخووف:هههدي ههدي يييمه ههدي
    اسيل دون شعور وهي تبكي وتتمسك بيدين امها وتتكلم بعشوائيه:ااا ييمه حناا لالا اقصد انااا طحت واانسكرت رجلي واايه ناادر نااااااااادر يييمه(وهي تبكي بقوه)كننت انااديه بس ماارد عللي يييمه ليه مارد علييييمه هو مااتهو وينه
    ام نايف الي كانت بتتكلم بس قاطعه الجد بعصبيه وشك:وووانتي لليه تسالين عننهاانتي اصلااا كنتي معهااكيد كنتي معه
    اسيل الي نااظرت الجد وماعطته وجه ولفت لامها ثاني مره:يمه تكفين قوولي لي هوو بخير(وصارت تبكي بقووه لما شافت امها اسكتتت ونزلت رااسها)يييمه رردي اااااه
    الجده بحده للجد:اترركها بحالها هي تعباانه رووح
    ناظره الجد باستحقار وطلع برا الغرفه بعد مااصقع الباب بكل قوته
    مي وهي تضم اسيل وهي تبكي:اسوووله ااهدي هو الحين مايبي منك الا الدعاااء
    اسيل بصدمه ودموعها تنزل بس عيونها اوقفت وبهمس:الدعاااء


    شـــقــه فــيــصـــل
    هيا وهي تحط يدها ع راسها بس لسى مغمضه عيوونها:اااه رااسي اااف اشووا انه حللم حسيت انه حقيقي(تعدلت بجلستها ونزلت ارجولها بالارض حست ببروده استغربت لان غرف نومهم كلهم فررش مو سراميك ابلعت ريقهاا وصارت تتحسسه وحست انه بلااط ماقدرت تفتح عيونها ظلت ع هذي الحاله يمكن 5 دقايق بس بعدين قررت تفتح عيونها بس ياليتها ماافتحتها اوقفت من الصدمه وهي تشوف الغرفه الكبيررره وقدامها بابين وجنبهم تسرريحه ضخمه وموجود عليها بترتيب عطوور وكريمات واشيااء صارت شفايفها تهزت من الخووف ولفت جسمها ببطء وشاافت باب كبير شووي وجنبه طاوله وسيعه كلاسيكيه عليها تلفزيون بلاازما ضخم وقداامه طاوله كلاسكيه وعليها مزهريه زجاجيه وفيها ورد وحول الطاوله كنب كلاسكي باللون البني الفااخم ومرمي عليه وساايد صغيره بطريقه غير مرتبه باللون البرتقالي الهااادي ولفت وشافت ثلاجه صغيرره شوي وشااافت شبااااك كبيييييييييير كااان ياصل لين الارض ولين السقف بمعنى اصح كاان مغطي الجدار كله وعليه ستااره بيضااء خفيفه وفوقها ستاره ثقيله برتقاليه هااديه ومربووطه ع جنب وبدت دموعها تنزل وتنزل كاان ودهاا تصرخ بااعلى صوتها بس تحس ان صوتها اختفى وماعاد فيه امل انها تقدر تصرخ حست ارجولها ماهي قارده تثبتها وطاحت ع الارض وهي تبكي وتمسكت بيديينها النااعمه بقووه بمفرش السرير الي باللون الربتقالي الهااادي والوساايد الكثيره المرتبه بطريقه مراا حلوه وباللون البني الفااخم ونزلت راسها بقوه عليه وهي شااده وغمضت عيونها وبهمس:ااناا احلم اايه اناا احلم اناا احلم ((وبدا صوتها يقل تتدريج لين اختفى وطاحت مغمى عليها ع السرااميك الباااارده))


    بـــيــت سـآآآآآآمـــــي
    الــســآآآآآآآعــه 5:00 فــجـــرررآآآآآ
    افتحت عيونها جولين وهي وتطلق اه الم وحطت يدها ع راسها:اااي( ومدت يدها قدام وجهها وشافت الدم افتحت عيونها بصدمه وفجاه تذكرت الي صااار ووقفت بسرعه واركضت للمبات وشغلتها وكلها امل تلقى هيا بالسرير بس السرير كان فاضي والغطاء طاايح ع الارض)وبهمس ودموعها تسيل ع وجهها:هياا(واركضت بكل سررعتها برا الغررفه وافتحت غرفه راشد بكل قوووه وهي تصرخ وتهز راشد وتبكي):رااااااااااااشد رااااااااااااشد ااااااااااااااااااه قوووووووووووم
    راشد الي قام مفزووع وهو مستغرب من جولين وبغرفته ومسكها من كتوفها وبصدمه وهو يشوف وجهها الي صاير اسوود والدم الي نازل شووي من راسها ودموعها وبصراااخ:جووولييييييييين وووشفيييك؟
    جولين وهي تبكي وبصووت متقطع ولسى ماسكه راشد من بلوزته من جهه كتوفه:ااااه هـياا اااه اخــ- -ـذووهـ--ـآآآ ااا ه ااه ووضــ--ـرربـ- -ـووونـــي ااااه
    راشد الي فتح عيونه ع وسعهم وبصدمه:اايش(وفجااه استوعب وبصرااخ وهو ياقف ويسحب جولين من السرير وواقفوا ع الارض):مممممممممممن اااااااااالييي اخذااااااهااااتكللللللللللمي
    جوولين وهي تشااهقق:ممدري ببس انا اااه انا كنت ناايمه وقمت لما سمعت اااه سمعت صووت(وبلعت ريقها عشان تتقدر تتكلم)بس اول ماقمت شفت واحد واقف عند سرير هيا وحاط يده ع افمهاا كنت بصرخ بس ضرربني بقووه وطحت ع الارض وواااه مدري وش صااار بعددهاااا
    راشد الي تركك جولين وراح يرركض برا الغرفه ودخل غرفه جولين وياسمين وشاف الغرفه كان سرير هيا بااين انه صار فيه مصاارعه وانتبه للبرااوز الي طاايح بالارض ومتسكر وجهه الامامي(القزااز) وطلع يرركض للتحت وجولين تركض وراء لف وشاف باب البيت الدااخلي مسكر وركض لباب البيت الخلفي ووقف وهو يشوفه مفتووح ووسطه مفتاااح ركض للحووش بس ماكاان فيه أي اااحد ولف لجوولين ومسكها من كتووفها:اننننننننتي متااااكدهمتىىى صار هذا الكلاااااااااام؟
    جولين وهي تبكي بقووه:اايه مدرري مدرري
    ظل وااقف راشد ايش يسووي حس نفسه ضااايع تااايه وبدا العرق يصب منه وهو يدرو بالحوش دون هدف وفجاه تذكر سامي طلع جوواله بسرعه ودق عليه وهو عااض ع شفايفه بقهر وضياااع







    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    3,260

    الـــفـــنــــدق
    قاموا سامي وياسمين بانزعااج واستغراب من يدق هذا الوقت بعدت ياسمين عن حضن سامي وصارت تفرك عيونها وبصوت كله نوم:ميين؟
    سامي بخووف وهو يرد:راشد هلا راشد
    راشد وهو يحس انه بيبكي:سااامي لاازم تجي البيت بسررعه
    سامي الي خااف وتعدل بجلسته:لليش ووشفيه
    بلع ريقه راشد وهو يحس من جد انه بيبكي وبصوت كله ضعف وقهر:سااامي تعاااال
    سامي الي وقف بسرعه وحس بصوت راشد ان فيه شي خطير:طيب طيب دقاايق واكوون عندكم(وسكر)
    ياسمين بخووف وهي تشوف سامي يلبس بلوزته بسررعه حتى دون مايغسل وجهه:ساامي وشفيهخوفتني
    سامي بخووف:مدري مدري بس راشد دق ويققول تعال بسررعه شكله صاير شي بالبيت انا لازم ارووح
    ياسمين وهي تاقف وتسمك يده:واناا بعد لاازم اروح معك انتظرني اغير والبس بسررعه(وراحت تركض دون ماتتعطيه فرصه)
    سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده بقووه وبصرااااااخ:بسسررعه ياسمين
    ياسمين وهي تسكر عبايتها:يلاااا
    سامي وهو يطلع قبلها يركض بسررعه وياسمين تلحقه بسررعه وتحاول تجاريه بسررعته


    مـــصــــررررر
    كانت لاامه رجولها لصدرها ويدينها لفتها حولهم وراسها ع يدينها وفااتحه البلكوونه جنبها والهوااء القووي الرااائع يدخل عليها ويلاعب شعرهاا الي يرتفع وينزل مع الهوااء""ااااه اوااافق واظلم نفسي بس ارد جميل عمي لنا ولا ارفض واصير قدام عمي والكل نااكره للجميل ااااه للليش داايم لازم يكون فيه شخص اظطر اواافق عشااانه بس اااه ليش دووم اظلم ننفسي"وبدت تبكي بهدووء ودموعها تنزل ع يدينها""ياارب انت الووحيد الي تعرف مصير ياارب لو بهذا الزوااج خيره خله يتم واذا مافيه خيرره بعده عني يااااارب""وغمضت عيونها بقووه وخلت دموعها تنزل بهدووء

    فوق الجروح اللي بقلبي من سنين
    يكفي دخيل الله لاتجرحونـــــــــــي
    وش من عذابـــــــي والعنا مستفيدين
    وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني
    مادامكم مانتو لجرحيـــــــــــــــ مداوين
    انسوا وجوديــــ بينكم واتركونــــــــــي






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((31))ـآآآآآررت

    فـــررررررررنــــســــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    الــمـــســتــشــفــى
    الــعــنــآآآآآآآيـــه الــمــرركـزززه
    كان نااايم والاجهزه حووله كثيررره وصدره المكشووف ومغروسه فيه الابرر والمغذي الدااخل بخشمه والجروح الكثيره الملفوفه بشاشات كااان مممنوع الزياره وواقفين يناظرون له من وراء قزاااز
    نوف وهي لامه رجولها وتبكي:ااااه اااااااااه
    مشاري وهو يحرك يده ع ظهر نوف بحنيه وهو يحس بالغصه ع صديق عمره:نوووف نووفي تكفين خلااص هدي ان شااء الله يقوم بالسلاامه
    نوف بانفعااليه قوويه وهي تبعد يده بقووه:اايشش انت مااسمعت ايش قاال الدكتوور قاال حتى لووو صحى راح يكووون اعمىىى اااااعمىىىىى فاااااهم وشلووون اعمى اااااه(وغطت وجهها بيدينه وصارت تبكي بقووه)اااااااه ياانادر
    فجر ولوالاول مره تبكي قداام احد اركضت وضمت ابوها وهي تبكي وبهمس:ااه ليش يبه يصيرر كذاا اااه ناادر مايستاهل وربي مايستاااهل ااااااااااااااه
    فيصل بخوف بعد ماناظر نايف ولف لامه الي هاااديه بقوووه وساااكته ووماانطقت باي كلمه من جاء الدكتور وقال لهم وحط يده ع كتفها:ييمهه
    ام فيصل ظلت ع حالها وماردت ع اولدها ولا حتى لفت له وظلت سااكته
    بعد فيصل يده وتنهد وناظر نايف ولف وجهه وضرب بيده الجداار بقووه
    نايف الي جاء وحط يده ع كتف فيصل:فيصل هــد ان شاء الله بيكون بخيير طيب يصير اعمى احسن من يررحل من هذي الدنياا بكببررهاا وشفيك فيصلهذاا وانت دكتووور ومتعوود فيصل ااسمعني فييييصل اسمعني
    فيصل الي سحب دمعه كانت بتخوونه وتنزل ولف لنايف وقال بغصه وهو منزل راسه:نعم
    نايف الي انصدم من صوت فيصل وكانه بيصيح وجره من كتفه بقوه وضمه:فففيصل اهلك محتااجينك قوووي بهذذا الووقت لازم تصير قووي عشان هم يصيروون اقوويااء فااهم (وبعده عنه وعلى صوته عشان يسمعونه كلهم)بعععدين اذا انتم بتصيرون كذا ماتتقبلون الفكره كيف نااادر انتوا لازم تفكروون فيه لازم تصيروون اقوياء عشان هو يصير قوووي بعدين الدكتور قال فيه امل ان نظره يرررجع لاتفقدوون الامل كذاا وانا دكتور واقول ان اكثرر حالات الي يفقدوون نظره بعد حواادث ترجع اااه هدووا انتوا الحين بس ادعواا انه يقووم بالسلاامه(ولف وجهه وراح لعمه وصار يتكلم معه)

    غــرررفـــه آآآســيـــل
    اسيل بهمس:ااعمى
    ريم وهي تحرك يدها ع يد اسيل:ااسيل هذاا مكتوووب ومقدر وان شاءالله يقووم بالسلاامه حتى لو معاااق بس يقوووم بالسلاامه وان شاءالله يررجع له نظرره
    اسيل بنفس الهمس وعيونها مثبته ع قداام وماتناظر احد وبحاله صدمه:اناا السبب اناا السبب
    فرح وهي تبكي ماتحب ماتشووف احد ضعيف قداامها وضمت اسسيل:ااسووله اااه تكفين خلاااص انتي مالك ذننب هذا مقدرر له من قبل ماينوولد
    اسيل وهي تددف فرح بقووه وتصرخ بجنوون:لالالالالالا اناااا السببببببببببب اناااااااااااااااااا
    مي بصدمه من حاله اختها ارجعت ع وراء وهي حاطه يدينها افمها تمنع شهقااتها:اااه اااااه
    ريم وهي تحااول تهدي اسيل بس اسيل ولا كانه تسمع
    ادخلت ام ناايف وانصدمت من حاله بنتها هي راحت تشوف ام فيصل واركضت لبنتها وصارت تمسك يدينها وتحاول تهديهاا
    اركضت ليالي براا الغرفه وتصررخ وتنادي الدكتور وتبكي جاء الدكتور بسررعه وعطها مهدي ومنوووم ودقايق وهدت وغطت بنوم عميق بس باقي اثر دموعها الي جفت ع خدها
    ام نايف وهي تقعد ع الكرسي بقووه وتبكي
    ريم وهي تبكي بهدووء ع حال اعيال اخوانها الي تعتبروهم اخونها وحركة يدها ع ظهر ام نايف:ازمه وتعدي لالاتخاافين بتقووم بالسلامه
    ام نايف وهي تبكي بقووه:ااه احسها انجنت
    ريم وهي تهز راسها بعلامه لا:لالا ياام ناايف انا دكتوره واعرف هي بس بحاله صدمه
    فرح وهي تبكي وتناظر اسيل حست انها تشووف نفسها يوم افقدت اهلهاا بس الفررق ان اسيل فيه نااس حولها بعكسها هي كانت وحيده حست انها ماتقدر تشوف منظر اسيل اكثر لانه يذكرها بالمااضي اطلعت تركض واقعدت ع الكراسي قداام الغرفه وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي""اااه ليش يااسيل تنهرين وانتي جنبك نااس تحبك وتشجعك ع انك تقوومين لهم"
    كان يمشي يبي يشووف اخته بس وقفه صوت شهقاتها وهي تبكي قرب لها دون شعور وقال بحب وهو يحط يده ع راسها بعد ماقعد ع ركبه:فررح وشفيك
    ارفعت راسها وتلاقت عيونها بعيوونه شاافت الخوف بعيونه عليها""ااه يانايف انت الووحيد الي شفتني بضعفي وقوتي ااه انت الوحيد الي يفهمني ويغلطني يحبني ويكرهني يهتم فيني ومايهتم"دون شعور رمت نفسها بحضنه لدرجه انه طااح ع الارض وصارت هي بين فخووذه ويدينها ملتفه حوول ارقبته وراسها ع كتفه الايمن وتبكي بقوووه وهي تشااهق
    اما نااايف الي انصدم ابداا ماتوقع تسووي كذا توقع تهاوشه تسحب عليه توقع أي شي الا انها تسووي كذا وقال بصدمه ويدينه بعيده عنها ويناظر الناس الي صاروا يناظرون لهم:فرح فررح ااا فرح قووومي النااس يناظرون لنا
    فرح وهي تبكي بقووه وماهي حااسه بنفسها:ااااه اااه ااااه اااه نــ- -ـآآآيـ-ـف ااناا اااه اناا اسـ--ـفــه اااه آســفــه عـ- -ـلــ--ـى اااه كــ--ـل شــي سووويييته اااااااه مععععك ااااااه
    نايف الي ابتسم وضمها وبعدها عنه ووقفها وهو ماسك كتوفها ونزل راسه لراسها الي منزلته بالارض وتشاهق من البكي:فررح فررح ههه ارفعي رااسك طيب فرووحه قلبي
    اسكتت حتى عن البكي وانصدمت لان هذا الاسم ماكان يناديه فيه الا اهلها وجااك بس ارفعت راسها وناظرت بصدمه بس حست انه يوووم قال الاسم ذكرها بفاارس لما يقووله ابتسمت واسكتت
    ابتسم نايف وقال بحب:هاه هديتي الحين؟
    اسكتت فرح وحست بالاحرااااج لما تذكرت الي سوت وافتحت الباب غرفه اسيل تبي تتدخل بس وقفتها يد نايف الي مسكها من زنودها وقال بهمس وهو قرريب منها وبحب:مافيه ضمه دواعههههههه(وغمز بعينه ومشى وهو يدخل يدينه بجيبه ويضحك)
    ابتسمت فرح بقوووه وولعت خدودها حمراااء تمنت تركض له وتضمه ثااني مرره وتقوله احبك"لالا انا ماحبه ااه الا آحبه يووه والله مو قادره افهم نفسي"افتحت الباب ودخلت شافت ريم تهدي مي وليالي تصب قهوه لام نايف الي حاطه يدها ع راسها وساكته قربت لام نايف وحطت يدها ع كتفها وقالت:خاالتي لاتخاافين بتقووم بالسلاامه
    ام نايف وهي تبتسم وتاخذ القهوه من يد ليالي:لا يمه انا مو خايفه ع اسيل الدكتور وريم طمنوني انا خاايفه ع ناادر اه الله يقومه بالسلاامه
    الكل:ااميييين
    فرح بحنيه:خالتي اذا تبين تروحين لام فيصل وعمتي رووحي حنا بنقعد عند اسيل
    ليالي بنفس الحنيه:ايه خالتي روحي لاتخافين اذا صحت بنااديك
    ابتسمت ام نايف وهي تااقف:الله يخليكن لي يارب يلا انا بروح اذا صحت اسيل قولوا لي
    الكل ماعدا ريم:ان شاءالله
    ريم وهي تاقف وتططب ع كتف مي:انتظريني ام نايف بروح معك ابي اتتطمن ع ام فيصل والبنات اكيد نوف مقطعه نفسها الحين
    ام نايف وهي تتنهد:ااه ايه والله انك صادقه يلا امشي مع السلامه بنات
    البنات:مع السلااامه
    الـــســعـــوووووددديـــــــه
    شــقـــه ســـعــــوووود
    افتحت عيونها ع خفيف وهي تحس بالدنيا تتتدووور تذكرت كل شي ونزلت دموعهااا وغمضت عيونها بقوووه تمنت يكون كل شي حلم تمنت تغمض عيونها وتفتحهم وتلقى نفسها ببيتها ولا كان صاار شي اقعدت تقول بنفسها""ليش اناامعقووله دخل البيت قاصدني انااااه ييمه تعالي سااامي وينكالعنووود جدتي تكفووون تعاالوا وسااعدووني تكفووون انااا محتااااجه لكم ياارب يكون مقلب من مقالب العنوود ايه صح هذا اكيد مقلب اكيد اكيد""وصارت دموعها تنزل ع خدودها وهي شااده ع عيونها
    لدرجه انها ماحست بعيون ترااقب كل حركه تسوويها وحاس بتنايب الضمير بس ايش يسوي مستحيل يقدر يرجعها اكيد اهلها قلبين الدنيا عليها ومستحيل يرجعها لانه لانه احتار ماقدر يكمل بس الي يعرفها ان مستحيل يقدر يرجعهااا

    استجمعت قوواها هيا وقررت تقوم تتدور لها مخرج بهذي الغرفه وتهررب""ايه مافيه الا كذااا""وافتحت عيونها وقامت بس اول مااوقفت ع الارض انتبهت لجزماات شخص قدام ع الكنب ابلعت ريقها وبدت ترفع راسها شوي شوي شافت بنطلونه وحست بدموعها تنزل وارفعته لين اوصلت للبطنه وارفعته ووصلت لاوجه بس اول ماشافت وجهه اصرررخت صررررخه عااااااااااااااااليييييييييه ولاول مرره يطلع صوتهاااا وارجعت ع وراء بقووه وطاحت ع الارض وهي تصرررخ:اااااااه ببببببببببعدددددد عنننننننني لالالالا لالالاتقررررب لــــي
    ااااه ساااااااااااااامممممممممممممي اااااااه ببببببعععد تتتتككككفىىى(واصدمت الجدار وراءها الي كان زواايه ولمت رجولها لها ودخلت وجهها بين رجولها وصارت تشاهق من البكي وهي شااده ع عيونها بقووه وتهمس):بببعد عنني اااه ساااامممي اااه يييمه تككككفى لاتقررب لي تتكفى
    صار يناظر لها بصددمه ماتوقع يشووف وحده خوافه زيها حس بتنايب الضميررررررر وقرب لهااا وبكل خطوه يمشي فيها تشد هيا ع جسمها بخووف وهي تسمع صوت نعوله المتجهه لها
    وقف فوقها وهو يحس بالارتباااااك لانها اول مره يقرب لمراه دون مايسوي لها شي نزل لمتسواها وهمس لها:اااسف لاتخاافين برجعك لاهلك بس مو الحين انتظري يومين
    شدت هيا ع جسمها ومغمضه عيوونها بقوووه ودموعها تنزل وهي تسمع كلامه وفجاه اسمعت صوت باب الغرفه الي سكر افتحت عيونها وراحت تركض للشبااك الكبير بس لقته مسكر حااولت تفتحه بس ماافيه فاااايييده اركضت لباب الغرفه ولقته مقفل بعد طاحت ع الارض وهي مراكيه ظهرها ع الباب:ااااه اااه يييييييييمه وووينننكااااااه ساااااااامي تتتتعاااااااااال


    بـــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
    وهو يصرخ وياسمين تمسك يده وتهديه وهو يدفهاا:وشلووووووووووووووون يصييييييير كذاااااااااااااهااااه فهموووووووووووووووني هــذذذآآآ قاااااااااااصد هيااااااا هذا ماسرق أي شي بالبيييييييييييييييييييت اناااااااا مااااقدر اااقعد كذاااااااا
    ياسمين وهي تبكي:سااامي تكفى هــد ووين بتدوورهااا
    راشد وهو سااكت حااس بالتناايب الضمير لانه كان بالبيت وخطف هيا وهو نااايم وسااكت
    جولين:سااامي هد الشرطه هووون والحين بيااخذووه البصماات وبيشووفووا ان شااءالله بيلقوووهاا انت بس ااهداااا
    ام سامي وهي تنووح وتضرب فخودها بيدينها وهي قااعده وتصيح:ييييااااااوويلي علللللللللى ببببببببنتييي ياااويييلللي
    العنود وهي تبكي وتحااول تهدي امها بس مافيه أي فايده وتمسك يدين امهاا:ااه ييممه خلااااص تككفييين خلاااص
    الجده الي هي الوحيده الي بينهم سااكته وصاابره مع انها تحس باتحتررق من دااخلهاا ع حفيدتهاا
    عاليه الي تبكي وتشاااهق وضامه ولدهاااا اما نوال الي تحاول تهدي سامي مع ياسمين
    ياسمين وهي تقعد وتصيح وغطت وجهها بيدينها""اناا السبب انا السبب بالي صاار انا الي طلبت لها تناام بسريري معقووله الي دخل كان يبينيااااه اناا السبب اناا السبب ااسفه هياا اسفه ساامحيني سااامحيني"""






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,260
    مــــــصـــــــر
    مشت برا غرفتها وطقت باب غرفه امها وام مازن اسمعت صوت امها وهي تقول تفضل ادخلت بهدوووء
    ام ياسر الي كانت تتطلع لها ملابس ابتسمت لما شافت بنتها:هلاا بالولو يمه اقعدي ييمه ثواني بس البس ملابسي واجيك
    بس ليلى امسكت يد امها بقوووه وبهمس وهي تناظر الارض عشان امها ماتشووف وجهها الي باين فيه كثره البكي:اناا موافقه
    ابتسمت ام ياسر بفرح وقربت لبنتها وضمتها:مبرووك يمه وصدقيني هذي المره ماراح تندمين
    ليلي ماقدرت وانفجرت بكي وتمسكت باامها:ااه ييمه ابي ابووي ااه ييمه اشتقت له
    انصدمت ام ياسر تعرف ليلى من اليوم الي افقدت ابوها ماقالت كذا بس اكيد انها محتااجته الحين دمعت عيونها وهي تتذكر زوجها وضمت بنتها بقووه وهي تتنهد:ساامحيني يابنتي اذا ماكنت الام المثااليه لك سامحيني بس ابي اطمئن عليك قبل ماااموت—
    قاطعتها ليلى وهي تحط يدها ع افم امها وهي تبكي:بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك تكفين ييمه لا تقولين كذاا
    ابتسمت ام ياسر وارجعت بنتها لحضنها:اوووعدك انك بتعشين احسن عيشه
    ابتسمت ليلى بين دموعها وظلت ضاامه امها:ييمه احبك
    ام ياسر:هههه وانا اكثررر ياروح امك انتي

    فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآآ
    وقف مشااري وراح يدرو مشعل لانهم من طلع الدكتور وقالهم عن نادر اختفى لقى بطريقه جاك قاعد ويكلم بالتلفون وحط يده ع كتف جاك وقال:جااك ماشفت مشعل
    جاك وهو يسكر السماعه وعصد حواجبه:الا شفته مرر(ومسك يد مشاري قبل يروووح وقال):لحظه اسمع
    مشاري:هلا
    جاك وهو يجمع يده ويحطها عند افمه:ااححمم اسمع توا كلمت دكتوورر عيوووون كبيرر بفرنسا ومعرووف يصير صديق ابووي وقلت له عن حاله ناادر وقال مجرد مايصحى جبه عندي وبشووفه ويقول بيسوي له عمليه ترجع له نظررره
    ابتسم مشاري وفرح وهو يمسك جااك من كتوفه:جد جااااك
    جاك ببتساامه:ااايه جد بس
    مشاري وهو يترك جاك وعصد حواجبه:بس ايش؟
    جاك:اخاف عمي ابوفيصل مايواافق
    مشاري:لالا لاتاخذ هم اكيد بيوواافق
    ابتسم جاك:اجل ماافيه أي مشكله
    مشاري وهو يضرب راسه:يووه نسيت اني ادوور مشعل يلا بروح ادووره وانت رح قل لخالي اكيد بيفررح
    ابتسم جاك:ااكيد بروح الحين
    كمل مشاري طريقه ولقى مشعل قاعد بكراسي الحديقه الخارجيه تنهد يعرف نااادر كيف غالي ع مشعل حتى هو غالي عليه بس مشعل يحب نااادر اكثرر ومشكله مشعل مايحب يبيني مشااعره عند احد عشان كذا اختااار اقل مكاان تتواجد فيه الناس قرب وحط يده ع كتف اخوه وقال وهو يبتسم عشان يهوون ع اخوه:يووه ووينك انتعندي لك خبر بمليوون الرياال ولا بعد ماحد درى عنه
    مشعل بسررعه:نااادر صحى
    مشاري وهو يقعد جنبه وبهدوء:لا
    مشعل بضيق:اجل وش الخبر؟
    مشاري وهو يرجع يبتسم:توا قال لي جاك انه يعرف دكتور عيووون كبيرر هنا بفرنسا وقال له يجيب ناادر اذا صحى ويسوي له عمليه يرجع له نظرره هاااه وش راايك
    مشعل بفررحه:جدديعني بيرجع يشووف ااااه طمنتني يامشاري انا كان همني ناادر اعرفه مستحيل يتقبلل نفسه اعمى نادر يحب نفسه كثيررر ويهتم بشكله اكثرر ههه انت تعرفه ليش اقولك اصلا
    ابتسم مشاري وضم اخوه من الجنب:صاادق الله يعين بس اول مايقووم بنقوله عن الدكتور
    مشعل وهو يبعد يد اخوه عنه:وش قولوك نووفههههه
    مشاري وهو يضربه وعفس وجهه:ططس عننني يااسخيف قووم ندخل داااخل

    خالد وهو وااقف ويكلم فيصل:فيصل انت هنا من الصبح والحين السامعه صارت 12 بالليل وانت لا نمت ولااكلت شي قوووم تكفى رووح للكوخ ونام لك شوي وغير ملابسك وكل بعدين ارجع واناا بقعد هنا واذا صحى بكلمك هاه وش رايك
    فيصل وهو يحس بيمووت من التعب لانه من الصبح وهو واقف ع ارجوله:بس—
    قاطعه خالد:لا بس ولا شي قووم وانا اووعدك اذا قام بدق عليك قوووم خلااص
    فيصل بتردد:وعد
    خالد وهو يسحب فيصل ويقومه:ووعد خلااص يلا قوووم
    جاك وهو جاي لهم:االسلام عليكم
    خالد وفيصل:وعليكم السلام
    خالد:يووه جااك زين انك جيت جابك الله
    جاك وهو يضحك ع وجه خالد الي باين انه طفشان من فيصل:هههه ليه؟
    خالد هو يدف فيصل ع جاك:وده بالله عليك للكوخ خله ينام وياكل
    جاك وفيصل:هههههه
    جاك:حشى بزززر ماكانه رجال ولا بعد دكتوور
    فيصل:هههه صادق جااك صرت بزر اقول جاك بس وصلني لاني جيت مع نايف ونايف راح يودي ابوي وعماني لكوخهم يرتاحون
    جاك وهو ياشر ع خشمه:ع هذا الخشم يلا امش
    فيصل وهو يمشي وقف ولف ع خالد وقال بتحذير:خااالد لاتنسى اذا صحى دق علي
    خالد وهو يبتسم ويقعد ع كراسي الانتظاار ويشوف القزاز الي يطل ع غرفه نادر:حاااضر ابشرر انت بس رح
    فيصل وجاك:مع السلاامه
    خالد:مع السلاامه


    غــرررفـــه آآســيـــل
    افتحت عيونها وتعدلت بجلستها شافت البنات كانوا نايمات وبااين التعب ع وجيههم ليالي كانت جالسه ع الكرسي وراسها ع السرير اما مي قاعده ع كرسي وحاطه راسها ع كتف فرح اما فرح قاعده بكرسي ملاصق لكرسي مي ومتكيه راسها ع الجداار وناايمه""برووح له"""اوقفت وبعدت الغطاء عنها وافتحت الباب وطلعت ماهتم بانها طالعه بثوب المستشفى القصير ودون نعول وشعرها ناازل ع كتوفها وظهرها وماسكه بيدها المغذي مشت لين اوصلت للعنايه المركزه اوقفت بخوف وهي تناظرلها افتحت الباب وكان فيه غررررف كثيرره صارت تشوف مع القزااز الي يطل ع الغررف

    اما خالد راح الحمااام وبجيب له اكل لانه من الصبح مااكل شي
    تنهدت اسيل واوقفت ونزلت دموعها بغزااره وحطت يدينها ع القزاز وهي تشووفه"ااااه لالا هذا مو ناااادر مو نادر القووي الي كان معي ااه اناا السبب انا الي وصلته لهنااا"""تقدمت وافتحت باب غرفته وماهتمت بانه مكتوب عليها ممنوع الدخول لغير المصرح لهم صارت ترجف وهي تقرب انزلت للارض واقعدت ع ركبها ومدت يدينها وامسكت بيده وهي ترجف:نااادر نااادر قووم قوووم اااه تكفى لاتتركني قوووم انااا اسسفه اانا السبببب ااااه انا الي وصلتك لهناا ااه لاتظظظل ساااااااكت ررررد عللللي(واصرخت باعلى صوتها وهي تشد ع يده)قووووووووووووووووووووووووووووووومممممم(نزلت راسها ع يده بضعف وهي تبكي بقووه ودموعها تنزل ع يده صارت تشااهق من البكي)
    خالد الي اول ماوصل انصدم وركض لاسيل وسحبها وهو معصب:اااانتتي مجنوونهووشلوون تتدخلين كذاااهذي غررف معقممه مايدخلها الا المعقم اااه اسيل(طبعا هو درى انها اسيل عشان انها لابسه لبس المستشفى وكذا)اسمعيني انت مالك ذنب هذا مقدر ومكتوووب
    اسيل وهي تبكي كانت بتتكلم بس قطع عليهم صوووت يطلع من جهاز نااادر لفوا كلهم له وشافوا الممرضه الي جت تركض ووراءها الدكتور وادخلواا اسيل حست الدنيا وقفت حطت يدينها ع القزاز ووراءها ووقف خالد بخوووف ثواني وسكت الصووت وطلع الدكتور وركض له خالد:هااه دكتور وشفيه؟
    الدكتور ببتساامه:هذي معجزه هل تعلملان اول شخص اراءه يصحى من الغبيوبه بيومين دايما يصحون بعد اسبووع
    خالد ببتسامه وهو يتنهد براحه ويقعد ع الكرسي:الحمدلله الحمدلله طيب دكتور هو صحى الحين
    الدكتور:اجل لكن اعطانه ابره منومه لكي لا يصحى ويجد نفسه لا يرا وينصدم اريد ان نتتظر الين ياتي الدكتور النفسي
    خالد وهو يتذكر ريم:لا دكتور لا يحتااج يوجد لدينا بالعايله دكتوره نفسيه
    الدكتور:حسنا هكذا افضل بتقبل المريض الفكره من القريب افضل من الغريب
    خالد وهو يتلفت بس مالقى اسيل:حسناا شكرا دكتور
    دكتور وهو يمشي:لا شكر ع واجد
    خالد الي وقف وصار يتلفت""وينها"مشى لين غرفتها وهو يركض وشافها وهي تتدخل غرفتها تنهد برااحه وطلع جواله ودق ع فيصل وقاله ورجع للعنايه المركزه وقعد قدام غرفه نادر ينتظره يصحى


    بــيــت ســآآآآآآمــــي
    لسى الدنيا مقلوووبه بس الخبر ماطلع برا البيت والكل منهااار ومحتاااار
    ياسمين وهي تاقف وتسحب العنوود وراحوا بزااويه بعيده
    العنود وهي تسحب يدها من يد ياسمين الي اوجعتها وهي شاده عليها:ااي ياسمين ووشفيك
    ياسمين وهي تبلع ريقها وبهمس:ااسمعي
    العنود الي بدت تخااف:وشي؟
    ياسمين وباين الارتبااك ع وجهها:توا فتحت شنطتي ابي البندول وكان بشنطي هذي بطااقه من ابوووي وهي مراا مهم عندي لانها هديه منه وو---
    العنود وهي تقاطعها بعصبيه:يااااسمين تشووفين هذا وووقت للبطاقه من ابووووك
    ياسمين بسررعه:لالالا السالفه مو كذااا
    العنود بزهق:اجل
    ياسمين:هذي الشنطه هي الي اخذتها يوم يمسكوون الشباب بالشاليهات اااكيد انها طااحت من الشنطه ووو—
    العنود بصدممه وهي تفكر بنفس تفكير ياسمين:وو ااايشياسمين انتي قصدك انننهم اعرفووا من انتيواخطفوا اختي بداالك اوو انهم كانوا يبوونك بس حظها انها ناامت بسريرك
    اسكتت ياسمين ونزلت راسها بالارض وبهمس:احمم ايه اا
    العنود بقهر ع اختها وهي تمسكها ياسمين من كتوفها ودموعها تنزل ع خدهااا:ببببببببببعددي عنننننني فاااااااهمممه(وودفتها بقوه بعيد ومشت بعصبيه وهي تمسح دموعها بقووه)
    اما ياسمين ارجعت لوراء بقووه لدرجه انها اصقعت الجداار وغمضت عيونها بقوه وصارت تبكي واشهقت بقوه وحطت يدها ع افمها"""ااااه وينك هيااااااه تكفين ساامحيني"""


    شـــقـــه ســـعـــووووود
    اوقفت هيا وهي تسمع صوت باب الغرفه ينفتح ارجعت خطوه لوراء واقعدت ع السرير وهي شااده بيدينها ع المفرش بس انصدمت وهي تشوف ادخلت عليها شغاله لابسه فستاااان قصير ياصل لنصف الفخذ وفوقه مريله بيضااء وبيدها طفريه(صحت كبير)ونزلت قدامها ع الطاوله وكان فيه اكل وكوب عصير استوعبت هيا ان الي ادخلت عليها مرااء اركضت لها وامسكت يدها:للحظه للحظه ااا وين البااب
    الخدامه اعطتها نظره وكانت بتمشي بس هيا دفتها بقوه قبل ماتسكر الباب بالمفتااح واطلعت تركض اما الخداامه طاحت ع الارض بقووه واطلقت ااه بس قامت بسررعه والحقت هيا بسررعه لان فيصل بيذبحها اذا اهربت هياا اركضت وراء هيا واسحبتها بقووه وطاحن كلهن بالارض اصرخت هيا وهي تتطيح ع الارض واضربت وجه الخدامه برجلها هذي فرصتها الوحيده للهرب ومستحيل تضيعها اصرخت هيا وهي تحاول تبعد الخدامه الفلبينيه عنها:ببببببببببببعدددي عـــــــــنـــي ااااه اااااتررركيييييييييييييينيييييي
    بصررخه:ااااااااااترررركيهاااااااا
    بعدت الخدامه عن هيا واوقفت واشر لها سعوود تروح اوقفت هيا بسرعه وهي ميييته خووف بس حاولت تشجع نفسها وتصير قوويه بس كل قوتها الي كانت تبي تظهرها اختفت وهي تشوفه يقرب لها وهي ترجع وهو يقرب انصدمت الجدار وراءها وقالت:بببببببعد عنننني ياااساااافل (حست انها سووت انجازه بهذي الجمله)
    ضحك باستهزاء ع كلمتها ومسكها من خصرها وسحبها له ومااهتم لهيا الي صارت تتدفه وتضرربه بيدينها وتحاول تبعده عنها قرب شفته لوجهها وصارت تبعد وجهها باابعد نقطه عندها ضحك ودفها بقوووه ع الارض:هييييييه لا تاخذين بنفسك مققلب لانك ابدااا مو النووع الي يعجبني بس شكلك تحبين العنااااد اناا قلت بررجعك بس بعد يووومين ليش تبين تهربييييين
    اوقفت هيا وهي تحاول تجمع قواها من الالم تحس يدها انكسرت لانها طاحت عليها وغير كذا لها يووم كاامل مااكلت شي وبحركه شجااعه منها>>احسها صارت العنود>>اتفلت ع الارض:حقيييييرر (واصرخت باعلى صوتها)ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافــ ـــــــــل
    عصب سعوود وحس كل جنون الدنيا برااسه تقدم لها ومسك شعرها بقووه:ممننننن السااااااافلهااااااه قووووولييييييي من
    اصرخت هيا باالام وهي تسحب يدينه عن شعرها:ااه بببببعد عننني يااااحقيررر ااتررركني اصلاا لو انت رجاال ماسووويت كذااا
    كان سعوود ناوي يتركه بس لما قالت هذي الكلمه حس بان هيا المست ع الوتر الحسااس عنده>>بعدين راح نعرف ليه>> ودفها بقووه ع الارض وصاار يضربها ويررفسها باقووى ماعنده
    هيا وهي تحااول تحمي نفسها بس هيهااات تقدر كانت كل مكان تحط يدينها عليه كان يجي مكااان ثااني صارت تطلق اهاات من الالم:ااه ااااي اااااااااااه
    نزل سعوود لمستوااهاا ووجهه صاير احمر من العصبيه وعض ع شفايفه السفليه بعدين قاال:هاااه الحين صررررررررت رجاااااااااااااااال تتتتتتتتتكلللللللللللمي وووووووين اللسااااااااااانك
    هيا ودموعها انزلت ع خدودها النااعمه وبضعف:ااه بعد عنننني
    سعوود الي صار يتنفس بقووه وقهر رمها بقوه ع الارض وطلع برا الشقه وطرد الخداامه وقفل الباب
    هيا وهي لسى ع الارض نزلت راسها بقوه للارض وبيد ضامه بطنها الي حست تقطع من ترفيس سعوود لها ويدها الثانيه تحت راسها وتبكي بقووه وضعف:اااااه ااااااه يييييمه وووينك ييمه تعاااليي تتتتتتتعاااااااااااااااااااااالللللللللي ااااه اااااا

    فــررررنــســآآآآآآآآآآ
    الكل تجمع بغرفه نااادر ماعدا اسيل واقعدت عندها فرح الكل كان ينتظر ناادر يقوم ويشوفون رده فعله ويهنون عليه






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    3,260
    بدا يفتح عيونه كان يسمع اصووات حوله بس المكان كان ظلاااام"يااربي ليش مطفي النوورولا انا احلم وش الي قااعد يصير"بس حس بيد انحطت ع يده وسمع صوت امه وهي تقول:نااادر
    سكت شووي""وشفينيليش مااشوف شيليش الغررفه ظلااماصلا وش صااراايه اسيل والجبل(مد يده وحطها ع راسه وهو يتذكر الي صار)ياترى هي بخيرااف وشفيني مو قادر افتح عيوووني"
    ابونادر وهو يهز نادر ع خفيف:ناادر ابووي
    نادر انصدم ومد يده بضياااع وكان يبي يمسك يد ابوه:يبه
    ابونادر مد يده بسررعه ومسك يد اولده وقال بضعف:هلا
    سكت نادر بصدمه شوووي:يبه وش قااعد يصيرانا بحلمولا انتوا مطفيني الانواارييبه وش يصيريببه وشفيني
    الكل دمعت عيونها اما الحريم بدوا بالبكي لانهم كان عندهم امل انه يطلع كلام الدكتور كذب ويقوم وهو يشووف
    ابونادر بصوت فيه بكي ع حال ولده:يبه ناادر اسمع ااا ااانت انتت
    نادر بضيااع وصرااخ:اناااااا اييييشييييييبه تتتكلم
    ريم وهي تمسك نادر من كتفها وبصوت بااكي:ناادر هد عشان نقدر نفهمك؟
    نادر بصرراااخ:اااااااااايش تتفهموونيلليش مو قاادر اشوووفكمااا
    ريم وهي تمسك يد ناادر بقووه وبحده:نااااااااااادر اااسكت ااسكت واسمع
    سكت ناادر شووي وماصار يسمع الا صوت هدووء يخالطه صوت بكي وبصدمه وبهمس:اناا اا انا صرت اعمى
    ريم وهي تشد ع يد ناادر:نادر اسمع جااك يعرف دكتور هنا وبيخليك ترجع تـ--
    نادر بهدوء مخيف:اطلعواا براااا
    ريم وهي تناظر الكل وام نادر الي صارت تشاهق من البكي ع ولدها:نـ--
    نادر بصراااخ:اطططططططططططلعوووووووووووا بــــراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ام نادر بضعف وهي تشاهق من البكي:ييمه ناارد
    نارد وهو يبلع ريقه يحس ان دمعته التصقت بجفونه:ااطلعوااا ققققققققققلللللللللللت اااطلعوووووووووووا مااااااااتفهمووووون
    ريم وهي تاقف بسررعه:خلاااص خلاااص ههد بنطلع(ولفت للكل)يلااا اطلعووا
    ام نادر:بس انا بقعد ااه
    نادر:وانتي اااطلعي اااااااااطللللللللعووووووووووا
    الكل طلع اما ريم اسحبت ام نادر معها ويالله بايله وقفتها وساندها زوجها وهو يتسحر ع ولده بقلبه واطلعوا وسكروا الباب وراءهم
    اما نادر اول مااطلعواا مد يدينه وهي ترجف لعيونه وصار يلمسهم"لالالالالا هذااا حلللللللم ااايه اااكيييد حلللم والحين بصحىى الللحين بصحى ليش ماااصحىى للللللللللللللليش""انزلت دموعه ع خده بصدمه معقووله خلاص صار اعمى معقوله بيبقى طوول عمري كذاا لالالا مااقدر مااقدر اصيرر اعمى مستحيل"

    غــرررفــه آآســيــل
    اسيل بخوف:تتوقعين كيف كانت رده فعله
    فرح بنفس الخوف:مدري مدري يااسيل الله يعينه ويعين خالتي(تقصد ام نادر)
    اسيل بقلبها"ويعيننني":فرح انا السبب خاايفه اقاابله خاايفه من رده فعله
    فرح بسرعه وهي تحط يدها ع يد اسيل:اسووله ناظري لي ارفعي راسك
    ارفعت راسها اسيل ودموعها ع خده:همم
    فرح ببتسامه:ايه كذاا اسمعي انتي مااالك ذنننب هذا مقدر له مقدر انه يصير له كذاا
    اسيل وهي تبكي:ااه ااه بس اناا السبب انا السبب انا الي خليته يمشي وراءي ياالتني مااطلعت من الكووخ يالتني طحت عند باب الكووخ ولا صار الي صاار لالا ياليتني ممت قبل مايصير كل هذاا اااه
    اوقفت فرح بسرعه وضمت اسيل وبحب:اسووله لا تقولين كذا ثاني مرره ترا والله اززعل عليك فااهمه بعدين حبيبتي ققلت لك هذا مقدر له مقدر انك انتي تكونين مجررد سبب حبيبتي لازم تفهميني اننك ماالك ذنب
    هزت راسها اسيل واسكتت بس مو مقتنعه ابداا وحاسه بتانيب الضمير القووي


    مــصــــرررررر
    اوقفت ليلى ومسحت دموعها وافتحت الباب وطلعت للصاله وكان الكل موجود بس نظراتها الحااده والحااقده ع وواااحد بس نرفزهااا وهو يبتسم ع جنننب وكانه يبي يقهرهااا قطع نظاراتهم لبعض صوت عمها هو يقوول:هلا هلا ببنيتي هلاابك تعالي ياابوي اقعدي جنبي لي يومين ماشفتك
    ابتسمت ليلى واتجهت له واقعدت جنبه:هلابك عمي
    هدى:ااايه الدلع لليلى ومنااال وانا وريموو المسكينااات ماغير اهوااش
    الكل ماعدا هدى وريما:هههههههههه
    ريما وهي تسوي نفسها زعلانه وتتمسكن:ااايه ياقلبي انا وهدوو مسكيناات
    مازن:اوووه عااد هدى وريماا مسكينااات من يصدقلو قلتي منال مسكينه قلت ايه بس انتن لا
    ضاري:هههههه ماازن وشفيك نسيت ليلى(قااصدها)
    مازن وهو ينااظر ليلى بحده ونظراات تتدووخ:لا ليلى قوويه ماعليها
    ليلى وهي تناظر له بحقد لفت لعمها وبهمس:عمي
    ابومازن وهو يبتسم:عيوونه حبيبتي
    ليلى وهي تتنهد:عمي اا انا مواافقه
    ابومازن الي استغرب:ع ايش؟
    ليلى:اا امي قالت لي اا---
    قاطعها عمها:اايه وهذي السااعه مبااركه(وحط يده ع يدها)بس اهم شي يابنيتي تكونين مواافقه من نفسك مو امك اغصبتك ولا مستحيه مني
    ليلى وهي تحس بتصيح:احمم لاعمي انا مواافقه من نفسي بس
    ابومازن وهو يعصد حوااجبه:بس ايش
    ليلى وهي ترفع عيونها وتلاقت من عيون امها الي تناظر لها باستغرااب:ااا اا احمم عندي شررط
    ابومازن:ااشرطي حبيبتي وانا مواافق
    ليلى وهي تلعب بيدينها بارتبااك:ااا ااا(ضمت شفايفها لبعض ماتوقعت ان الكلام بيكون صعب كذاا بس هذي الطريقه الوحيده الي راح تخلي ماازن هو يرفض الزواج)
    ابومازن وهو يشد ع يد ليلى:ليلى حبيبتي انتي زي بنتي مناال واكثر بعد فقولي لي لا تستحين
    ليلى وهي تستجمع قوااته:عمي اا ابيك تقول لمازن ان ااا انووه مايقررب لي ااا يعني احمم حتى بعد الزواج اااحمم اا لاني لاني (وحست الدموع تجمعت بعيونها)لسى الي صار لي من من سالم باقي ببالي اا عمي انا اسـ--
    قاطعها عمها بسرعه:لا يابنتي لا تعذرين انا فاااهم موقفك واوعدك انه مايقرب لك الا اذا انتي بغيتي
    ليلى بهمس:بس ماراح يواافق
    ابومازن وهو يبتسم:لا تحطين ببالك غصبا عنه بيوافق اذا يبغااك بيواافق
    اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:مشكوور عمي(واوقفت وراحت للغرفه)

    يــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    3,260
    فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
    ابلعت ريقها اسيل بخووف وهي تشوفه من القزااز قاعد ع السرير ومعصد حواجبه وساااكت بس اكيد هذا الهدوء قبل العاصفه تنهدت وجمعت كل قوواتها وافتحت الباب

    نادر بسرعه وهو يسمع صوت الباب:منهيييه مننن
    اسيل وهي تقرب وعاضه ع شفايفها السفليه وحاطه يدها اليمنى ع افمها تمنع شهقااتها
    نادر بعصبيه:قققققللللللت مننن
    اسيل وهي تبلع ريقها:ااا انااا
    سكت نادر شوي بعدين قال:اا من من انتي((هو كان شاك انها هي بس خاف ماتكون هي))
    اسيل وهي تقرب للسرير وحطت يدها اليسرى ع طرف السرير:اا انا اسيل
    سكت شوي بعدين قال بعصبيه:اااااااااطللللللللعي براااااااااا
    انصدمت اسيل ماتوقعت يقول كذا:ااا ناادر انااا
    نادر بعصبيه:قلللت اطلعي برااا اااطلعي مااتفهمينيماابي اشووفك(وباستهزاء)ههه يووه نسيت اني اعمى ماقدر اشووف اقصد مابي اسمعك ههه
    اسيل وهي تشاهق من البكي:اا ناادر انااا انا اسفففه واالله والله مااكانت ادري بيصير كذاا ياليته صاار فيني ولا فيك
    نادر وهو بقمه عصبيته وانهيااره:صااااااادقه ياليته فيييك ولا فيييني اااااااااطلللللللللللعييييي اطلللللللللعيييي ااانتتتتتتي باااالذاااات ماااااااااااابيك تكوووونين عننننننننندي اااااااااطلللعي
    انصدمت اسيل ماتوقعت بيقوول كذاا ماتوقعت انه يعتقد انها هي السبب:اااا بس
    نادر بحده:ااانتتتتتي غببببببيييييه مااتفهمييناااااطللللللللللعيي
    اسكتت اسيل ومسحت دموعها ولفت واطلعت بضعف وقهر وارجعت غرفتها

    انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
    انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
    ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
    والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
    قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير


    شـــقـــه ســـعــوووووود
    اوقفت هيا وهي تحس بتتدوخ من الجوع وعدم النووم ابلعت ريقها وسندت نفسها ع الجداار ويد ع بطنها تحسه بي يتقطع ارفعت عيونها لفووق وصارت تشووف الدنيا تتتدوور وتتدور"اااه ييمه تعالي شووفي بنتك ااااه""حست الدنيا بدت تسوود قداامها بس شوي وترجع للنور بس ترجع تسوود بدت تنزل ع الارض بقووه بس حست بيدين التفت تحت يدينها وامسكتها وارفعتها صارت تحس بان الاكسجين بدا يقل بس حست بانها صاارت فووق

    كان توه دااخل الشقه واركض لها وهو يشوفها بتتطيح ع الارض مسكها من تحت يدينها بعدين رفعها بقووه وصارت بين يدينه بلع ريقه لما صارت بين يدينه وراسها ناازل للارض مشى وحطها ع السرير وصار يطق وجهها:قوومي قوومي ااف ياربي انا حتى اسمها ماعرفه هيييه اننتي قوومي ااف (وقام وجاب مويه وحط بيده وصار يمسح ع وجهها وهو يتراقب انها تقووم وقاعد جنبها ع السرير)
    بدت هيا تفتح عيونها ع خفيف بس اصرخت ورجعت ع وراء وهي تشوفه قااعد قدامها ع السرير:ببعععد عني
    سعوود بطفش:ااف ياختي انتي ماعندك غير هذي الكلمهالا تعالي انتي وش اسمك>>>فاااااضي>>>
    هيا بخوف وهي تحس انها بتصيح:ايش انت مجنوون
    سعوود:ههههه(مد يده)اناا فيصل
    هيا وهي تناظر ليده المادها لها بصدمه"ااكيد مجنووون"" ولفت وجهها عنه وهي شاده ع البطانيه لجسمها
    سعوود:هههه طيب قولي اسمك بسترااني ماقلت اوصفي لي - - - -
    هيا وهي تشهق بصدمه من كلامه الووسخ وصار وجهها احممممر من الخجل وصدت عنه:ووقح
    سعوود الي اعجب بخجلها وحب يزيده>>نذل موو>>وقرب لها اكثر
    هيا الي ابلعت ريقها بخووف وارجعت ع وراء بس وين تروح لان وراءها حواف السرير وغمضت عيونها وارجعت افتحتها بس كانت تناظر الارض
    ضحك سعوود:شووفي اذا ماقلتي لي اسممك الحقييقي بووريك شي ماااا
    هيا بسرعه من الخووف:هيااا اسمي هيااا
    سعوود وهو يضحك ع عفوويتها حس انه بدا ينسى ان فيه نووع من النااس كذاا:هههههه ايوووه خليك كذاا ززين بنااات مايمشون الا بالعين الحمرااء
    قطع كلامه فتحت الباب القووويه كلهم لفووا لها وادخلت من الباب بنت كانت لابسه فستااان يفضخ اكثر من يستر والمكياااج والتسرريحه بس كاانت خقق افتحت هيا عيوونها ع كبرها علامه ع صدمتهاااا وافمها وصارت تناظر لها
    البنت بمياااعه:سعوودي من هذيبيبي ترااااني اغاااار علييك
    سعوود وهو ياقف ويبتسم بثقل:طيب اطلعي والحين الحقك
    قربت البنت مياااعه ولفت يدينها حول رقبته ومطت شفايفها وهي تقول:نووو اممش ممعي
    هيا الي زاادت صدمتهاا وفمها حست بيطيح من الصدمه
    سعوود الي ماقدر يستحمل وماات ضحك ع وجهه هيا وهي تناظر بصدمه وبعد يدين البنت عنه:ههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
    هيا الي استووعبت وسكرت افمها بسررعه ولفت وجهها عنهم""ووسخ وحقيررر وسااافل ايه كفووك وحده زيها باايعه شررفها""
    البنت بغييره:سعوودي من هذيوبعدين ليش تضحك
    سعوود وهو يتعدل ويمشي للبنت ويمسكها من خصرها:هههه ماعليك حبيبتي هاااه جاهزه للحفله اليووم
    البنت ببميااااعه:طبعاااا هههه حفله سعوودي ومااتجهز لها بس
    سعوود:بس ايش
    البنت وهي تاقف قداامه ويدين سعوود لسى حول خصرها وتلعب بيدها ع صدره:عزمت بعض صديقاااات يعني هو انا تفشلت منهن وعزمتهن
    سعوود وهو يسحبها ويبووسها:عااادي حبيبتي
    البنت وهي مسويها نفسها تبعده:لالا سعوودي لا تخرب شكلي ههه تعبت عليه ااانتظظر لين تخلص الحفللله ههههه
    هيا بقرررف وهي تلف ووجهها وتحس انها بتبكي
    سعوود وهو يبعدها عنه:طيب حبي ااطلعي والحين الحقكك
    البنت وهي تتطلع:تتتيب
    سعوود وهو يلف ع هيا ابتسم واعجب زيااده فيها وهو يشوفها لافه ووجهها عنهم:ااا اسمعي انا بسوي اليوم حفله وبقفل عليك الباب عشان ماحد يدخل خلااااص تبين شي قوومي جيبيه الحين ولا بقفل البااب
    هيا وهي تبعد الغطااء وبهمس:ابي ماء
    ابتسم سعوود:اناا مو خداامك قوومي جيبي لنفسك
    هيا وهي تاقف:ططيب (وقامت ورمت من عنده وهو يناظر لها من فوق لتحت ابلعت ريقها بخوف ولفت له وهي تناظر الارض)ممكن لو سمحت ماتنااظر لي كذاا
    ابتسم سعوود:ههه طيب طيب رووحي جيبي بسررعه لانهم الحين يجوون
    اطلعت هيا بسرعه وهي خاايفه وتلعن وتسب فيهم وتتدعي الله يطلعها منهم ادخلت المطبخ وانصدمت وهي تشووف كاساات صغيره كثيررره محطوطه وفيها زي العصير قربت ومدت يدها وقربت لخشمها بس ع طوول كشررت ونزلته بسرعه:ييععع وش هذاا
    :هههههه انتي جديده
    ارفعت راسها هيا واشرت ع نفسها:تكلميني
    البنت وهي تسحب كرسي وتقعد وبيدها كااس خمر:هههه ايه انتي فيه احد غيرك هناا
    هيا وهي تفتح الثلاجه وتتدور لها ماء واسحبت على البنت ولا ردت عليها:------
    البنت بخقه:كااان يجنن صحااه يانياالك نمتي معه ااممس قولي لي يخقق مووووطر----
    قاطعتها هيا بقررف:ههييييييه لاتتكلميين معي فااهمهانتي حثاااله وانا مانزل نفسي لاشكااالك
    البنت بهدووء:هههه اشكااليليش انتي مو من اشكااليولا لابسه بجاامه نووم وقاعده معه بنفس السرير وتقولين لي انك مو نفس اشكااليهههههه(اخذت االكاس معها واطلعت وهي تمشي بميااعه)
    هيا الي بدت دموعها تنزل بقهررر وشلون وحده زي هذي قذره تبيع شرفهااا بالرخيص تقوول انها مثلها لالا هي اشررف منها ومن عشره من اشكاالها اتركت الماء وراءها وراحت تركض للغرفه وقفلت الباب قفلتين واركضت للسرير وصارت تبكي فيه بقهر نص سااعه وبدت تسمع اصوواات الاغاني والضحك اسحبت الغطاااء وحطته فووق راسها ماتبي تسمع الاشياء القذره الي يسوونها بس مافيه فايده ان الصووت يقل لو شووي صارت تبكي بقوووه وتشااهق""ياارب تاخذ حقي منهم ياارب تخسف فيه الارض وافتك منهم"""


    مـــصــــــررررررر
    وقف مازن بعصبيه:اااييييشيبه انت من ججدك تبين اواافق ع هذاا الشررط هذاا مو شررط هذا كانها تقوول لاتتزوجني
    ابومازن وهو ياقف ويحط يده ع كتف ولده:مازن ياايبه اسمعني بنت عمك تمر بظرووف صعبه وتجربتها مع سالم الله يصلحه لسى مانستهااا اصبر عليها شووي بس وبعدين صدقني هي بنفسها بتجي لك
    مازن وهو يقعد ""صح يامازن هي تبيك انت ترفض هذا الزوااج بس لا ياليلى وبتشووفين من بيفووز منا انا ولا انتي"وقف:خلاص يبه انا موااافق
    ابومازن ببتساامه>>قسم حرمته>>:هذا اولدي الله يوفقك ياقلبي
    ابتسم مازن لابوه وطلع واتجه لضاااري يقوله الي صار ويشوف معه حل






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    3,260
    فـــرررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآآآ

    مي وليالي وهم يمشوون من الكوخ متجهين لكوخ الرجال عشان يبوون يرحون للمستشفى
    مي:ااااف يابعد كوخهم احس رجليني تكسررت
    ليالي:ايه والله ااف الا قولي البنات السخيفاات قاموا وراحوا ولا حتى كلفووا نفسهم يقوووموناا
    مي:ايه سخيفااات اوريهم اااااااااااااف ااااااااااابي سيااااااااااره
    :مرحباا صباااايااا
    مي وليالي الي لفوا وشافوا جااك مي حست بالخجل بس ماتدري ليه وبصوت واحد:مرحبااا
    جاك وهو يدخل يدينه بجيبه ويعصد حوااجبه:وين راايحات
    ليالي:بنرووح لكوخ الرجال نبيهم يودونا للمستشفى لان البنات راحوا دون مايقولوون لناا
    ابتسم جاك:اهاا بس ترا الرجال رااحووا
    مي وليالي بصوت واحد:ااااااااااايشششش
    جاك:هههههه هههههههه شوفوا وجيهكم
    ليالي:اايه وش عليك تضحك مو حنا من الصبح نمشيي
    جاك:هههه لالا ماعاش من يخليكن تمشن هذي سيارتي تعالوا نروح للمستشفى
    مي بهمس:لا نخاف نعطلك
    طارت عيون ليالي بمي بصدمه من متى صارت مي مؤدبه بالكلام
    جاك:لالا اصلا انا رايح للمستشفى بعدين اذا مارحتوا معي ماحد بيجيكم
    ليالي وهي ماسكه ضحكتها ع مي وامسكت يدها بقووه:ماعليك منها بنروح معك
    جاك:هههه يلا اجل
    ليالي بهمس لمي:وش عندنا صرنا مؤدبينونهمس
    مي وهي تضحك بخفه:ههه مافيه شي اامشيي
    ((واركبوا السياره ومشى جاك للمستشفى))

    شـــقـــه ســـعــــوووووود
    هيا وهي قاعده ع السرير ولامه رجولها وتحس بتمووت من الجوع والعطش قطع افكارها صوت اصرااخ وصوت زي الركض اوقفت من الخووف"يااربي وش فيهم""فجااه انفتح الباب بقووه ودخل فيصل وووجه اسوووود وركض لها ومسكها من يدها بقووه وسحبها
    هيا بخووف وهي تجر يدها من يده:هيييييييه ببببعد عنني وش تبي
    سعوود وهو يسحبها بقووه ويصرررخ:اامشششي بسرررعه الشررطه بتتجي هناااا اممممشي
    هيا من اسمعت شررطه اصرررخت وصارت تسحب نفسهاا:ااتررركننني ااترررركني مااااابي اااجي مممعك ماااااااااابي
    سعوود الي عصب ولف لها ومسكها من خصرها ورفعها بحيث يكون ظهرها ع بطنه وشوي من وجهه:ياااااغبيييه ااااهدددي هذوولاء شرررطه الاااداااااب فاااااههممه يعنني يااخذووونك ويوودونك اللسجن والهئييه مووو بيييتك
    هيا وهي لسى تصاارعه:اااتررركنييي بقووولهم وورااح يصدقوووني
    سعوود وهو يناادي البدي قاارد عشان يشغل السياره ودفها بالقوووه بالسيااره وسكر الباب:ااااممممش ااامممش بسرررعه
    البدي قارد وهو يمشي بسررررعه:حااااضرررر
    سعوود حس بالضربه الي جت بقووه وجهه لدرجه ان وجهه لف حس بعصبيه الكوون كلها فيه بهذي الدقيقه ولف لهيا ووجهه اسووود وعيوونه حمرااء ومسك رجلها بقووه الي اضربته فيها
    اصرخت هيا بالالم:ااااه ااترررك ررجلي يااحيوواان
    سعوود وهو يسحبها بقووه له وصار هو بين فخووذها:من الحيواان الحين(ونزل لها حتى صار وجهه فوق وجهها)
    هيا وهي تحاول تسحب نفسها بس مستحيل تقدر لان هو قداامها والباب رواءها لفت وجهها عنه بقووه واسكتت
    سعوود وهو يمسك وجهها بيده بقووه:رررردي من الحيووواااان
    هيا بخوووف:تتكفى ببعد خلاااص اسسفه ماعاد اعييدها اسسفه والله
    انصدم سعوود وحس كل العصبيه والقهر الي فيه اختفت من كلامتها رحمها بس ماحب يبين بعد رجلينها بقووه ودفها ورجع لمكاانه وسكت بهدوووء
    انصدمت هيا توقعت انه خلاص بيغتصبها بس انصدمت وتعدلت وحست بالاحراااج والخووف وهي تشوف نظارات البدي قارد لها لانها مو لابسه عبايه ولا شي بس السياره مظلله نزلت راسها بخووف من نظاراته وقربت لسعوود بخووف من حب فيه لا بس حست كانت تبي تحس بالاماان
    سعوود عصد حوااجبه باستغرااب وهو يشوفها تقرب منه انصدم"وشفيهاتوها تترجى اتركها والحين تقررب ااهه هذولاء هم البناات كلهم خايناات"""
    هيا وهي تبلع ريقها بخووف وبهمس:سعوود
    سكت سعوود ومارد مو عشان مايبي يرد بس حس اسمه غيررر غيرر من اللساانه حسه كذا اا مايدري بس المهم انه كانه غير
    هيا وهي خوفها يزيد:سعوود
    سعوود الي استوعب وقال دون شعور:عيووونه
    ابلعت هيا ريقها بخووف واسكتت:- - -
    سعوود الي استووعب:ااا اسف نعم وش بغيتي
    هيا بسرعه وبهمس:هذا سوااقك نظاراته تخوووف وبعدين ماعندك طررحه او عبايه ابي اتغطى
    انصدم فيصل منها طوول عمره يركبن معه البناات وبالعكس ينبسطن اذا نظاارهم احد وعندهن استعدااد تفصخ ملابسها قداام ميه رجال وتمشي بثقه بس هيي غيررر غيررر هي اعطته صوره ثانيه للحريم عطته ان مو كل الحريم مثل اامه ولا مثل البنات الي يعرفهم وفجاه استووعب ولف للبدي قارد بعصبييه:هيييييهه لا تنااااظر فاااهم وحط الحاجز بييينا
    البدي قار دالي تفشل:طيب طال عمرك(وحط الحاجز)
    هيا الي بعدت ع طول وعيونها بالارض وتلعب بيدينها بالارتبااك وخوووف
    سعووديصل"من الي بلغ الشرطه عن شقتيمنن من ياربي"
    هيا وهي تحس بانها خلااص اتعبت وماهي قادره تستحمل اكثرر تحي بالالم جسدي ونفسي صارت تبكي وشوي اقعدت تشااهق من البكي:اااااه اااااا ه(وحطت يدها ع افمها تمنع شهقااتها بس مافيه فايده مو قارده تحبسهم)
    سعوود الي لف لها باستغراب وقال بخوف:هياا وشفيكهياا كلميني(وقرب لها)هياا هيااا
    هيا وهي تبكي ارفعت راسها له:ااه ابي امممي اااه ااااه
    سكت سعوود حس كانها طفله وتنهد ورجع لمكانه:طيب بس انتي هدي
    هيا الي حست بالالم ببطنها فجاه حطت يدها ع بطنها وغمضت عيونها:ااااه
    سعوود وهو يمسكها يد وراء ظهرها ويد ع بطنها وبخوف:ووشفيكوين الي يعوورك
    هيا وهي تحس بتموت من االالم:ببطني اااه
    سعوود وهو كانه تذكر شي:اانتي اكلتي شي من جيتي
    هيا وهي تهز راسها بعلامه لا وبهمس:لا
    سعوود وهو مصدووم:للليشطيب شربتي ماء يوم رحتي تجيبين؟
    هيا بنفس الهمس:لا
    سعوود:للليششش(ولف للبدي قارد)اسمعي ررح لاقرب مطعم
    البدي قارد من وراء الحاجز:حااضر طال عمرك
    هيا وهي تحس بتموت من االالم:لالالالا ماابي ماابي مطعم
    سعوود:وشلوون ماتبينتبي تموتين
    هيا:لا وشلون انززل دون عبايه
    انصدم سعوود من تفكيرهاا هو ابدا مافكر بهذي:اااا اا ايه صح
    هيا وهي تحس بطنه هداا رجعت ظهرها ع وراء بعد مابعدت يده بقووه:اااه
    سعوود:هاه الحين هدا شووي
    هيا الي هزت راسها:اايه
    سعوود وهو يكلم البدي قارد:رووح لسووق
    البدي قارد:حاضر طال عمرك
    سعوود:الحين نروح السوق واخلي ناصر(البدي قارد)ينزل يجيب لك عبايه ونروح لمطعم(وقال يبي يحلي الجو بغرور وبضحكه)هاه شووفي حصللك تعشين مع سعوود ولد - - بنفسه ههههه ودوون مقااابل ههههه
    هيا صح انها تتالم بس ضحكتها كلمته وطريقته وهو يقولها:ههههه اااه
    سعوود ابتسم اول مره يكون مع بنت ويحس انه مبسووط من قلبه مو يتصنع وبس ياخذ الي يبي ويمشي
    اوقفوا عند السوق ونزل البدي قاارد يجيب عبايه
    سعوود:اايه صح وشراايك اذا جاب العبايه ننزل للسوق ونتعشى فيه
    هيا بهمس:كيفك
    سعوود:بس توعديني انك ماتصرخين وتفضحيني ولا تهربين
    ابتسم هيا:لا ههه اوعدك
    ابتسم سعوود وحس بشعوور غريب يتحرك بقلبه بس تجاهله
    هيا"يااربي وشفيه قلبي يدق كذااا يمه احسه بيطلع من صدري"
    سعوود وهو ياخذ العبايه من البدي قارد ويمدها لها:يلا البسيها
    هيا وهي تناظر للعبايه الي كان فيها زخرفره بسيطه عند الكم وعفست وجهها ماتحب عبايتها تكووت فيها زينه تحبها ساااده
    سعوود باستغراب:وشفيكمااعجبتك العباايه
    هيا:لا بس يعني فيها زخرفره وانا ماحب اطلع قدام الناس كذا
    ابتسم سعوود وزااااد اعجاابه فيها:يلا عاد مافيه غيرها بسرعه
    ابتسمت هيا وصارت تلبسها:طيب
    صار يتاملها سعوود وهي تبتسم كاانت احلى واحلى صحى ع صوتها وهي تقول خلصت:يلا اجل
    وجاء البدي قارد وفتح الباب لسعوود ونزل وانززلت وراءه هيا وكان نظاارات الكل متجهه لهم والبدي قارد يمشي وراءهم
    هيا بخوف:سعوود الناس يناظرون لنا
    سعوود ويناظر الناس ببرود:عاادي
    هيا:لا مو عاادي
    ضحك سعوود ومسك يدها بقوووه:هههه تعوودت
    هيا بخوف وبهمس:اتررك يدي
    سعوود:ههه لا تتدرين ليه عشان الناس مايشكوون فينا
    اسكتت هيا شوي بعدين قالت:لا اتركها وماراح يشكوون
    سعوود وقف وناظر عيونها ببرود خفيف
    ابلعت ريقها هيا نظرااته تخقق بس اسحبت يدها بقووه وقالت تبي تضيع السالفه:اممش بسررعه
    ضحك سعوود وهز راسه ع خفيف ومشى بسرعه وراءها وصار جنبها:طيب


    بــيــــت ســآآآآآآآآآآمـــي
    وهو يكلم الضاابط:لالا مالي اعدااء طيب انتوا ماعرفتواا شيوووشلوون مااعرفتوااااماااخذتوا بصمااتككيف مافيه(دخل يده بشعره وشد)طيب طيب شكرا مع السلامه
    ام سامي وهي تبكي:هااه يمه وش قال
    سامي وهو يقعد ويتنفس بقهر:ااااه يقول انه كان لابس قفازات اكيد عشان كذا مافيه بصمااات ااااه امووووت وااعررف من
    ام سامي:يااويلي عليك ياابنتي ووينك فيهنايمه ولا قايمهجوعانه ولا شبعاانهخايفه ولالااااااه(وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي بقووه)
    ياسمين وهي تبكي وضمت خالتها ام سامي:خلااص خالتي تكفين ان شاءالله بترجعنا لنا بالسلااامه اانتي ادعي بس
    ام سامي:ااه الله يررجعك يابنتي ساالمه لي ياارب رجعهاا


    فـــررررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
    نادر وهو قااعد وساكت ع حاله واهله حوله ويكلمونه بس مايرد ع احد
    نوف وهي تبكي حطت يدها ع يده:نااادر تكفى اسمعني جااك يعرف الدكتوور وخلاص يقول بيرجع لك نظررك ليش ماتتكلم ليش مااترد
    نادر بضيااع وبهمس:نووف
    نوف بسرعه وافرحت انه تكلم:للبيه
    نادر:اذا تحبيني ااتركيني ولا ابي ارووح دكتور انا راضي كذا
    نوف بصدمه:اايششوشلون ماتبي ترووح دكتوورنااادر انت الحين تعباان عشان كذا تقوول كذااا
    نادر بهدووء يقهر:لا انا مو تعباان وعارف ايش اقوول
    نوف وهي تاقف بعصبيه وتدف الكرسي الي كانت قاعده عليه لدرجه ان كل الي بالغرفه لفوا لها بصدمه:ااااايييه اننتت كذاااا دووم خااااايف من الجاااااي ااااااااايه انتتتتتتت خواااااااف خووواااف(وطلعت برا الغرفه بعصبيه واضربت الباب وراءها بكل قوتها)
    مشعل بخوف:مشاارري رووح شف وش فيها
    مشاري وهو يمشي بسرعه ويبي يطلع بر الغرفه:طيب طيب(وطلع بسرررعه يشووف نوف)
    ابونادر:وشفيها نووفناادر يبه وش قلت لاختك
    سكت نادر وتنهد بعدين قاال ببرود ينرفز:ماقلت شي بس قلت مابي اروح للدكتور انا عااجبني حالي كذا
    الكل بصدمه:ااااااايييييش
    مشعل بعصبيه:اانتت صااحي ولا مجنوون
    سكت نادر وانسدح ع جنبه الايمن وو يقووول ببرود:ااطلعوا برا ابيي انااام لو سمحتواا وايه صح ابيكم تكتبوون لي خروج عشان ابي ارجع للسعووديه
    جاء بيتكل فيصل بس امسكه نايف من يده وهز راسه له بعلامه لا وبهمس:ااتررركه(وبصوت عالي)يلاا خلوونا نطلع عشان نادر يرتااااح
    الكل طلع بعد ماناظر نادر بعطف وشفقه


    ســـعـــوووووود ووهــيــآآآآآآآآآآآ
    ادخلوا غرفه بعد مااطلبوا واقعدواا
    هيا وهي تفتح الاكل بسررعه تحس بتموت من الجوع لها يومين مااكلت شي:بسم الله(وصارت تاكل بسررعه)
    ابتسم سعوود بقووه ع شكلها وترك الملعقه وهو صار يتاملها وهي تاكل بشرااههه بس ماقدر يستحمل:ههههههههههههههه هههههههه
    هيا الي استوعبت ونزلت الهوم برغز من يدها وامسحت افمها بالمنديل واسكتت بعد مانزلت راسها:----
    سعوود الي استووعب:ههه ااسف اسف كملي
    هيا بخجل:طيب احمم ليش ماتاكل
    سعوود وهو ياخذ الملعقه ويدخلها بالسلطه وياكل ويبتسم
    نزلت راسها هيا بعد ماابتسمت واسكتت






    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    3,260
    فـــرررررنـــســــآآآآآآآآآآآآآآآآ
    اوصلوا مي وجاك وليالي للمستشفى وانزلوا
    مي بنفس الهمس والادب:يسلموو جاك تعبنااك معنا
    ابتسم جاك:لالا تعب ولا شي(وعرف يده ياشر لمشاري)هيييه مشااااري انتظررني
    صارت تناظر له مي وهو يمشي دون مايعبرها حزت بخاطرها بس حست بيد امسكت يدها ارفعت راسها وشافت ليالي وهي تبتسم لها وكانها حست بالي داخلها
    ليالي الي حست بمي""اااه يامي لا لا تحبين الحب عذاااااااب"وقربت لها وشدتها لها من جنبها:ااممشي معي يلا نشووف اسووله
    ابتسمت مي وبهمس:يلاا
    ســـعـــووود وهــيــآآآآآآآآآآ
    سعود وهو يناظر هيا بالسياره"لازم ارجعك لانك اذا قعدتي عندي زياده ماعرف ايش راح اسووي""طلع من جيبه منديل وناظرها ورفع راسه لهيا وقال:هياا
    لفت هيا وابتسمت:نـ----(حست بالمنديل الي انحط ع افمها ودقيقه واختفت عن العالم)
    سعود وهو يناظرها وهي راسها بحضنه:ناصر رح حي----
    ناصر البدي قارد:حااضر طال عمرك


    بــيـــــت ســآآآآآآآآآآآآآمـــي
    العنود وهي مقهووره من الي صار معه اختها وتناظر ياسمين بحقد وقهر اما ياسمين تحاوول تتجنب نظارات العنود لها وتحس انها بتصيح منهاا
    راشد بقهر:لهااا يوومييين ومااحد يدري عنهااااا
    جولين:رااشد خلااص تحرق اللبك هـد ان شاءالله تكوون بخير
    ام سامي وهي تبكي:اااه ساامي لين متى بنظل كذااا ننتظر وماندري اختك وينهاا
    سكت سامي ماارد ع امه لانه ماعنده ررد
    ياسمين امسكت يد سامي وحطتها بحضنها وشدت عليها وابتسمت له لما رفع راسه وناظرها
    سامي بهمس:خااايف خاايف ياياسمين يكوون صار لها شي
    ياسمين بنفس الهمس:لالا ان شاءالله تكوون بخير وبترجع قرريب
    سامي ببتسامه وهو يشد ع يدها:الله يخليك لي لولاك مدري وش صار فيني
    ابتسمت ياسمين واسكتتت:------


    ســـعــووووود وهــــيـــآآآآآآآآآآآآآ
    اوقفوا قداام بيت سااامي صار يتااملها لانها يمكن هذي اخرر مره يشوفها فيه نزل لخدها وبااسها بقووه وهو مغمض عيونه بعد عنها بس حرك يده ع وجهها""وشفيك ياسعووودلايكوون حبيتهاا ااه معقوووله ليش مااحبها انساانه شريفه وراقيه ومؤدبه وعاطفيه هههه كل هذا عرفته بيوومين""تنهدت واشر للبدي قارد ينزل يفتح له الباب نزل سعود وهو شايل هياا ونزلها قداام البيت وركب واشر للبدي قارد يدق الجرس ويركب وسوا البدي قار دالي قاله السعوود ومشى بس وقفوا بعيد شووي عشان يشوفون هيا

    بــيــــت ســآآآآآآآآآمـــي
    دق الجرس واوقفوا كلهم وناظروا بعض بخووووف
    ام سامي:هياااا
    راشد وسامي ناظروا بعض واطلعوا يركضون ومشى وراءهم الحريم كلهم
    فتح الباب ساامي بسررعه وشاف هيا صررخ:هياااااا(وشالها بسرررعه)
    راشد وهو يسكر الباب وينزل لمستوى هيا:وووشفيهااا
    ام سامي وهي تضم بنتها:يااووويللي ووشفييهاا بنتي ااااه
    سامي:يييه تكفين بببعدي خليني اشووفها
    ياسمين:ااا ارووح اجيب عطر
    راشد:اايه ياسمين شووفي بغرفتي فيه عطر ريحه قويه لونه ازرق
    هزت راسها ياسمين ورااحت تركض وجابته ومدته لسامي
    راس هيا ع حضن العنوود وياسمين ع جنب هيا الايمن وام سامي جنب العنود أي ع جنب هيا الايسر اما الباقي فوقها
    قرب سامي وبخ من العطر كثيرر ع يده وقربه لخشمها وصار يحرك يده ع خفيف عشاان تشم اقووى
    شوي وافتحت عيونها ع خفيف وبهمس مااسمعه الا العنود وياسمين:سعوود
    افتحوا ياسمين والعنود عيونهم ع كبرها وناظروا بعض بصدمه واستغراااب
    بدت تفتح عيونها شافت امها وسامي وراشد بس عصدت حواجبها وارجعت غمضت عيوونها لانها مو مصدقه انهم فيه بس صووت سامي صحاها وهو يقول هياااا هياا قوومي انقزت بخووف واصررخت
    امسكوها العنود وسامي وهم يهدوونها:هيااا هياا
    هيا ودموعها تنزل ع خدها وضمت امها بقوه:ييييممه
    ام سامي وهي تضم بنتها وتبكي:وشلونك حبيبتيسوووا لك شيشفتي وجيههم
    سامي وهو يمسك يد هيا بقووه:تككلمي سووا لك شيقرب منكشفتي ووجهه
    اسكتت هيا شووي وهي خايفه مووت بس ياسمين انقدتها وهي تمسك سامي وقالت:سااامي الحين هي تعباانه خلها ترتاح وبعدين تتكلم(ولفت لهيا)صح هيا
    هزت راسها هيا ع خفيف ووقفتها جولين وعاليه واطلعوا كلهم فووق ماعدا سامي وياسمين
    سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده وتنهد بخووف
    ياسمين وهي تسحب يده وابتسمت:ساامي اهداا خلااص هذي هي بخيررر
    تنهد سامي وناظر ياسمين:بس بس ااه يمكن سووا لها شي يمكن اعتدوا او اعتدااء علييهااا و—
    قاطعته ياسمين وهي تضمه:حبيبي تكفى اهدااا خلااص هي اذا صحت بتقووولنا كل شي كل شي""خااصه من هذاا سعوود الله يسترر الله يستر""
    سكت سامي وهو يضم ياسمين بقوووه وتنهد بخووف من الجاااي

    فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
    غــررفــه آآســيـــل
    ادخلوا مي وليالي:السلام عليكم
    اسيل وفرح:وعليكم السلاام
    فرح بسررعه:زززين انكم جيتووا لولو بليزز روحي للكافتريا وجيبي لي ااكل بليززز قلبوووو
    ليالي وهي تسلم ع اسيل:اصبرري خليني اسلم اوول حشى كل هذاا شفااحه
    الكل ماعدا فرح الي مدت بوزها بزعل مصطنع:ههههههههه هههه
    ليالي وهي تقرب لفرح وتضمها من وراء:لالالا ماعاش من يزعل فرووحه خلاص الحين ارووح وش تبين
    فرح وهي تبتسم:ياابعد روحي انتي ااا اممم ابي عصير تفااح وجالكسي مكسرااات
    ليالي:حااضر يااقلبي
    مي:هههه حشى ناايف مو ليالي
    فرح:ههههههههه ااانطميي ياسخيفه
    ليالي الي ابتسمت بالالم وكانت بتتطلع بس وقفها صوت فرح
    فرح:لوولو لحظه خووذي فلووس ببوكي بشنطتي
    ليالي وهي تناظر لها بطرف عينها:خيررمن متى بييناا هذي الرسميه هههه اقول فيه احد يبغى شي
    مي بسررعه:ااايه ايه اناا ميته جووع من قمنا مااكلنا شي ع طوول جينا اممم جيبي لي مثلك
    ليالي:حاااضر(وطلعت بسرررعه وتعثرت برجلها وكانت بتتطيح بس حست بايدين امسكتها بس طاحوا كلهم)
    ليالي وهي تناظر بلوزه الشخص الي فوقه وبلعت ريقها بخوووف ماقدرت ترفع عيونها وتشووفه ويدينها ع صدره:ااا اا
    فيصل الي ابتسم وهو يناظر وجهها الطفولي وهي خااايفه مسكها من كتووفها وبعدها عنه بس لسى هم بالارض:انتبهي ثاني مره
    ليالي الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها من عيون فيصل وهو مبتسم حست بقلبها يدددق بقوووه""وشفيني""اوقفت بسرعه ونزلت راسها وبهمس:ااسفه اسفه(وراحت تمشي بسررعه دون اتجاه معين)
    ابتسم فيصل وكمل طريقه وهو سرحان بشكلهااااا

    ليالي وهي تاقف بنص الطريق:يوووه انا وين ررحت اصلا وين كنت برووح(واضربت راسها بيدها بقووه)يااغببي كنت ابي اروح الكافترياا هههه كل هذا سواه فيني فيصل(ابتسمت وارجعت للطريق الصحيح الي يودي للكافتريا






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    3,260
    نايف وهو يضحك ويطيح ع ظهره جنبها:ههههههه ههههه
    فرح وهي تبعد يدينه وتضحك بخفه:ههههه
    ابتسم ناايف بقووه ومسك يدها بقوووه وصاروا يناظرون السماااء بفرررحه
    نايف كانه تذكر شي وابتسم ورجع وسوا نفسه حركته الي طوق فرح بين يدينه
    فرح بخوف وخجل:ااا ناايف
    ابتسم نايف وقال:
    آحبّك وأحبّك وأحبّك لين أشيب يعني لين آموت وآنا أحبّك للنّخاع
    وياليت مالك في حياتك خويّ ولا طليب كان بااخشّك وسط خافقي وآآقول ضاع
    (وضحك ورجع لمكانه ومسك يدها ثاني مره)
    ابتسمت فررح بقوووه وحست انها ودهاا تتطير بعد ماسمعت البيت الي قاله كان ودها تقول شي بس ماعرفت تقول الا:واناا بعد
    ابتسم نايف لعفويتها وتعدل بجلسته يعني قعد بس رجل مدها ورجل قربها لصدره وحط يدينه ع كتوف فرح وسحبها وهي تضحك وخل ظهر فرح ع بطنه ونزلت فرح راسها ع كتفه وناظرت وجهه وابتسمت بس انصدمت لما باس خشمها ورجعت وجهها عادي واضحكت اما نايف لف يدينها حول صدرها وشدها له اكثررر وابتسم


    بــيـــت ســـآآآآآآآآآآآآمــــي
    غـــرررفــه هــيــآآآآآآآآآآ
    كانت لامه رجولها لصدرها وحاطه يدينها ع رجولها وراسها فوق يدينها ومبتسمه وهي تتذكر حركات سعوود حست بشعور غريب يسررري بجسمها شعور ماتدري أيش تاصفه بس الي تعرفه ان هذا الشعور يحسسها بفررررررررح
    ادخلت ياسمين واستغربت وهي تشوف هيا مبتسمه بصراحه خافت قربت منها واقعدت جنبها ع السرير وحست ان هيا مانتبهت لها عشان كذا مدت يدها وهزت هيا:هيااااا
    هيا الي صحت وانصدمت انها ماحست بدخول ياسمين وتعدلت وبالارتبااك:ااا ههه هلا ياسمين هاه كيفك بعد امسلايكون زعلتي ترا هذي العنوود وو--
    قاطعتها ياسمين وهي تبتسم:مااعليك مازعلت ولا شي وانا اعرف العنود المهم لا تضايعين السالفه ليش يوم دخلت تبتسمين
    اضحكت هيا بخجل وهي تتذكر سعود وتنهدت
    استغربت ياسمين بس حست بالخجل بضحكه هيا وابتسمت وحطت يدها ع يد هيا:هيااوي حبوو قوولي لي ماراح اقوول لاحد لا تخافين
    ابتسمت هيا وارفعت راسها:ااكيد
    ابتسمت ياسمين:اكيد يلا قووولي هههه حمستيني
    ابتسمت هيا وبدت تقوول لياسمين كل شي صاار لها مع سعود من اول شي لين اخرر شي
    ابتسمت ياسمين وضمت هيا وهي تضحك:ههههه شكله حن عليك واتركك ااو يمكن حبك
    اسكتت هيا وقالت بصدمه:حبنيههه لالا مستحيل اصلا هو عنده بنات اجمل مني بكثيررر
    ابتسمت ياسمين وشدت بيدها ع يد هيا وقالت بثقه:بس بالحلال غيررر
    اسكتت هيا بصدمه وكلمه ياسمين تترردد ببالها""بالحلاال غيررر بالحلال غير معقووله ياسعود حبيتني""
    ياسمين:يلاا قوومي الكل ينتظرك تحت بنرووح مطعم عازمنا سوومي
    هيا الي افطست ضحك:ههههههههههه سوووميههههههههههه هههههههههه
    ياسمين الي مدت بوزه بزعل(تستهبل) كتفت يدينها وهي ماسكه ضحكتها:ليش تضحكين ست هيااهااه عشاني ادلع زوجي
    هيا وهي حاطه يدها ع بطنها:هههههههه اااه اااه ييمه خلاص تكفين ايش قالت قالت سوومي هههههههههه
    ياسمين وهي تضحك وتتدفها بقووه:ططسي ياسخيفه
    هيا وهي تسحب يد ياسمين وتاقف من السرير:هههه(ومسحت دموعها من الضحك)صراحه انتي رهيبه اقوول اطلعي بغير
    ياسمين بلعانه:موو طالعه غيرري قداامي
    هيا وهي تتدف ياسمين من ظهرها وتتطلع برا الغرفه:اقووول طسي(وسكرت الباب وهي تضحك ع ياسمين)"سوومي هههههههههه""وغيرت ملابسها بسررعه وطلعت للسياره لانهم كانوا كلهم موجودين فيهااا

    فــــنــددق هـوولــيـدي آآآآآن

    كان سعود منسدح ع السرير وحاط يدينه تحت راسه"وشفيني من نزلتها بيت اهلها وانا افكرر فيها معقووله حبيتهاااه لا ياسعود لاتحبها انت ماتستاهلها هي بنت نظييفه ومؤدبه مو نفسك قذررر ووسخ ااااه ياهياا ليتك جنبي""قطع افكاره صووت جواله تنهد بقررف وهو يشوف اسم حسين رمى الجوال بقووه ع الارض هذي يمكن 20 مره يدق هو وضرااار"وش يبووون خلااص انا لازم اتغيرر ايه لازم عشان هياا يمكن الله ارسلها لي عشان اتوووب ااه ياهيا غيرتيني بيومين بس وشلوون وشلون""وقف حس نفسه مكتووووم لبس بلوزته بسرعه باهمال لانه كان بس لابس بنطلون وطلع وقال للبدي قارد يرووح لانه يبي يسوق بنفسه ركب السيااره ومشى بسررررعه وهو مقهووور


    آآآآآآآآآهــــــــل ســآآآآآآآآمـــي
    ادخلوا المطعم وهم يسولفون ويضحكون(والعنود اعتذرت من ياسمين وياسمين ع طوول اقبلت اعتذاارها وارجعوا زي اول واحسن بعد)
    كان المطعم عبااره دورين وكبيررر مره الدور الاول طاولات مفتووحه ع بعض والارض عشب اخضرر يجنن وكل الي حولهم اشجاار وانوار الوان اخضر واصفر واحمر وازرق اما الدور الثاني لا عباره عن غرف مغلقه والدور الاول مفتووح ع البحر وصووت البحر معطي جوو ثااااااااااااااني
    سامي:هاه وين ودكم نقعد فوق ولا تحت
    البنات بسرعه:لالا تحت
    الجده وهي تستند ع عصاه وتقعد ع اقرب طاوله:اقوول اقعدوا هنا اااه مافيني يحل اصعد
    الكل:هههههه (وكل واحد سحب كرسي وقعد راح اقولكم الترتيب ياسمين جنب سامي وجنب ياسمين هيا ووجيهم اتجاه الباب(باب المطعم يعني أي احد يدخل يشوفونه)وقدامهم راشد والعنود وعاليه ونوال وباول الطاوله الجد وبااخر الطاوله ام سامي واسير
    سامي:ههه بس ترا كذا ماتقدرون تكشفوون
    الكل:عااادي
    راشد:هههه حشى كل هذا عشان العشب ههههه
    عاليه:هههه لا مو بس كذا حتى الجوو شي واسمع صووت البحر يجنن ههه
    العنود وهي تناظر البحر:حتى شكله يجنن كذا تنفتح نفسك للاكل
    راشد:هههه صادقه
    هيا وهي تضحك اختفت ضحكته وهي تشوف الي دخل من الباب ومعصد حوااجبه وشكله ضااايق او معصب وسحب كرسي بقووه وقعد افتحت افمها بصدمه"لالالا مو معقووله هو""وشدت بيدها ع يد ياسمين وكانت يدينهم تحت الطاوله
    ياسمين الي استغربت ولفت لهيا تبي تسالها بس اوقفت وهي تشوفه هيا تناظر قدام لفت للمكان الي تناظر له هيا واستغربت شافت شااب بالعشرينات من عمرره ومزيووون"احس اني شفته قبل بس وينن وين"اشهقت دون شعور ولفوا كلهم عليها
    سامي بخوف وهو يمسكها من كتوفها:ياسمين حبيبتي وشفيك
    ياسمين وهي تلف بسرعه وجهها عن الشاب وناظرت سامي:ااا اا هههه لا بس شفت قطووه وخفت
    ام سامي وهي تتنهد برااحه:اايه يمه خفت ع بالي فيك شي
    ياسمين:ههه لالا(واسحبت يد هيا وهي توقفها)حنا بنروح الحمام
    هيا الي واقفت بسررعه وراحوا للحمامات
    ياسمين بعصبيه:هياا هذا سعوود
    هيا وهي منزله راسها وبهمس:اايه
    ياسمين:هيااا ليش ماقلتي لي انه وااحد من الشباب الي كانوا بيخطفوونا بالشاليهات
    اسكتت هيا وماردت
    انقهرت ياسمين وامسكت هيا بقووه من كتوفها:هيااا تكلمي
    هيا بصرراخ:لالانك بتحسبيه ووسخ ااا صح انه وسخ بس بس صدقيني يااسمين هوو غير
    ياسمين بصرراخ:غيييييرر غيررر عن اايشهيااا مافكرتي كيف عرف بيتناا
    هيا وهي تحس بتصيح:الا
    ياسمين وهي تلف بخووف وتتنفس بالقوه:اااه اااه هذولاء قصدينا انا لامز اقوول سامي
    هيا بسرعه وهي تمسك يد ياسمين:لالا ياسمين تكفين ابووس يدك لا تقوولين لسامي شي تكفين ااخااف يضر سعووود
    انقهرت ياسمين من هيا:هيااا انتي مجنووونهتخافين ع واااحد اخطفك وكاان يبي يعتدي عليك
    هيا وهي تنزل راسها:بس ماعتدى علي(وارفعت راسها وبصوت عالي شوي)كااان يقدر ياياسمين بس مااسوا لي شي تتوقعين ليهقوولي لي ليه
    ياسمين وهي تحس بتصيح تحس بالخووف:مدررري خلاااااص مدري ولا يهمني يدري (دفت هيا بقووه بعيد عنها وطلعت)
    هيا الي واقفت وصارت تصيح بهدووء"ااه ياسعوود وش سويت فيني"هدت وغسلت وجهها وطلعت وهي منقهررره ومرت من عند طاوله سعووود

    سعود وهو قاعد يناظر المينيو بملل شاف وحده مرت من عنده يعرف زولها ززين احفظه عرف راسه وانصدم لما شاف هيا"معقووله هيالا هي اااه ياهيا ليش ياقدر قاعد تجمعني معها هذولاء اكيد اهلها"""


    اما هيا ماارفعت راسها ابدااا وهي تحس بنظاراته لها وناظرت ياسمين بنظره ترجي بس ياسمين تجاهلت نظراتها وكملت اكل بضيييق تنهدت هياا وامسكت الشوكه ودخلتها بصحن السلطه وهي تحس تفكيرهاا ضاااااااااييييع

    ليه انا وياك من بد البشر
    مالنا حظ على الدنيا سعيد
    قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
    أو هات قلبكوالعطا بالتساوي


    حس ان هيا متضاايقه من وجوده وقف بضيق ونزل الحساب ع الطاوله بقووه وترك الاكل حتى دوون مايلمسه"انا وش كنت اووهم نفسي حتى لو حبيتها هي مستحيل تحب واااحد زي مستحيل""وطلع براا المطعم بسررررعه

    اما هيا لما شافته طلع اوقفت دوون شعور بس عضت ع شفايفه وغمضت عيونها بقووه بعد ماشافت نظارات اهلها لها باستغراب
    نوال باستغراب:هياا وشفيك وقفتي كذااكان احد اقرصك
    هيا وهي ترجع تقعد بسرعه وبارتباك:هههه لالا مافيني شي بس حست بشي ع الكرسي وووهه ماطلع شي
    الكل سكت مع انهم ماصدقووا هياا ماعدا ياسمين الي تعرف ليش هيا اوقفت"ااه ياهيا ليشح بيتيه هوو من بد كل الرجاال والله مايستااهلك مايستاهل قلبك الي زيه مفرووض ماياخذ الا القذررين زيه ااه ااف محتاره اقوول لسامي ولالا""""

    يــــــــــــتــــــــــــــــبـــــــــــــــــع






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •