الملاحظات
صفحة 17 من 19 الأولىالأولى ... 71516171819 الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #161  
    المشاركات
    3,260
    مــآآآآلــيــزززيــآآآآآآآ
    ريم وهي تركض وتضحك:هههههههه ههههه خاااللد خلاااص
    خالد وهو يكب عليها الماء:ههههههههه
    ((هم بغاابه وبالتحديد عند نهر طبعا معرووفه ماليزيا بطبيعتها))
    خالد وهو يضبط الكاميرا ويركض لها وضمها من وراء وشالها:هههههههههه
    ريم وهي لافه يدينه حول يدينه:ههههه هههههه خااالد نزززللني هههههه
    كاميرا الي تصوور كم صوره وتااقف
    خالد وهو يلفها له وحط يدينه حول خصرها ووجهه قريب من وجهها:ااحبك
    ريم ببتسامه:وانا امووت فيك
    شالها خالد بسرعه وحطها فوق صخره موجوده بوسط النهر:اقعدي هنا بصوورك واررسمك خلاص
    ريم ببتسامه خجل لانه شالها:طيب
    صورها وجاب الفحم والورقه الكبيره(حقت الرسم)
    ريم ابتسمت بقوه وارفعت راسها كانت فااكه شعرها بس ماسكته من قدام بربطه برتقاليه ومطلعه قصتها وصاار شعرها يطير مع الهواء ولابسه برمودا جينز كحلي وبلوزه برتقاليه كت(دون اكمام) كاان شكلها يخقق بمعنى الكللمه
    صار يرسمها وهو مبسوووط

    بــيــت آآبــوونــآآآيــف
    جــنــآآح نــآآآيــف وو فــررح
    ((نايف وفرح ماطلعوا من بيت نايف عشان هو ولدهم الكبير وقرورا يقعدون معهم بنفس البيت ولهم جناح او بالاصح شقه كاامله خااصه لهم))
    نايف وهو يمسك يد فرح وباسها:تضيقتي اليوم من جدي
    ابتسمت وهي تحاول تخفي ضيقتها:لا عاادي
    ابتسم وهو يشد ع يدها:اعررفك فااهمه لاتضاايقتي ااه هذا هو جدي من يوم يومه غاامض وماحد يفهمه
    فرح وهي تتطيح بحضنه:عجزت افهم هو ليش يكرهنيعشان ابوي ولاعشان امي ولا عشاان ايش ااه انا بس ودي انفذ وصيه ابوي
    ابتسم وضمها بقووه:لايهمك مصيره يووم يعرف انه خسر قلب مثل قلبك
    ابتسمت وبعدت عنه كانها تذكرت شي:بدق ع جاكي
    نايف باستغراب:ليشفيه شي
    فرح:لا بس اليوم لما كلمته كان متضاايق ولما سالته قال سالفه طويله عااد بدق عليه واشووفه (اوقفت) عن اذنك
    نايف:اذنك معك ياروحي

    بــيــت لــيــلــى
    غــررفــه هــددى
    ادخلت ريما وهي تمسح دموعها:السلام عليكم
    انقزت هدى:هااه بشري وشلون لولو
    ريما وهي تقعد:ززفت ااه ماتركتها الا لما ناامت
    اقعدت هدى وهي تتنهد:تو دقت علي منال بتجي بعد شوي
    ريما:قلتي لها
    هدى:لاااا وش اقولهااقولها مازن وليلى تتطلقوامستحيل
    تنهدت ريما:مدري ليش تتطلقواكانوا زي العسل
    اسكتت هدى وهي تتذكر ابتسامه غاده وامها تحس وراءها الف معنى:اسمعي ريما
    ريما:ايش
    هدى:شفتي لما طلق مازن ليلى
    ريما باهتمام:ايوه
    هدى:خالتي وغاده ابتسموا ابتساامه غريبه وناظروا بعض
    ريما باستغراب:وشي الي يخليهم يبتسموون بوقت زي هذا
    هدى:مددري بس مدري يعني تعرفين ابتسامه النصر
    ريما:ايه
    هدى:ايووه كذا كانهم يقولون لبعض انتصرنا ااف امووت واعرف ليش ابتسموا
    اوقفت ريما بصدمه
    هدى وهي تاقف وحطت يدها ع كتف ريما باستغراب:وشفيك
    ريما وهي تلف ع هدى:مو غاده كانت تحب ماازن وتكره ليلى
    هدى:ايه بس يعني لما درت انهم بيتزوجون ماسوت شي
    ريما:لا انا حااسه انهم وراء هذا الطلاق اعرف غاده مستحيل تسكت اكييد سوت شي
    هدى:مثل ايش
    ريما:مممدري هذا الي لازم نعررفه
    هدى وهي تتنهد:ااه الله يستر
    انفتح الباب وادخلت منال وهي تبتسم:مرحباا
    ناظروها البنات ببحزن:مرحبا(وسلموا عليها)
    منال باستغراب من سلامهم البارد:وشفيكمووين امي وابوي وعمتيغرريبه ماشفتهم تحت
    ناظروا بعض هدى وريما واسكتوا
    منال بخووف:تكللموا وشفيكن
    هدى وهي تقعد ع السرير:مازن وليلى
    منال بخووف:ووشفيهم
    ريما بضيق وهي تقعد جنب هدى:تتطلقوا
    اشهقت منال وحطت يدها ع افمها بصدمه:اااه ليشوش صار
    هدى:هذا الي نبي تعرفه
    منال وهي تقعد ع كرسي التسريحه:كيف يصير كذاوشلوووووون
    ريما بضيق:لاااتصررخين مااندري عندك ليلى وماازن اساليهم متنا نساالهم واهلنا ماقصروا فيهم بس مو رااضين يتكلمون باي كلمه
    منال:طيب اا طيب يعني كذا فجااه جاوا وقالوا بنتتطلق
    هدى:لا راحوا الشاليهات ولما جااوا طلق مازن ليلى قدامنا
    منال وهي تاقف بصدمه:وش صاراكيد فيه شي صار بالشاليهات مستحيلل كذا يتتطلقووون (بعصبيه) هم وش ع بااااالهمم الطلاااق كلللمه سهلهااي مششكلله تصيررر يتتطلقووووناطفااااااااااال صصصصصصصصدق(ووطلعت من الغرفه بعصبيه واصفقت الباب بكل قوتها)
    تنهدت هدى ولفت لريما الي بدت دموعها تنزل من جديد اسحبت ريما وضمتها وصارت تمسح ع شعرها:ااش ااش خلاص خلاص
    ريما وهي تشااهق تتذكر كلام امها الجاارح لليلى:ااه اا امي اا امي ماارحمت ليلى قاالت لها كلاام مثل السسم وهي اا ياقلبي مااقالت ولا كلللمه ااه اا هددى انا خاايفه علييها خاايفه يصير فيها شي اااه اااا خاايفه
    بكت هدى وضمت ريما بقووه:والله وعد ياريما اني اعرف من السبب وادمر حياته زي مادمر حياه ليلى ومااازن والله
    اشهقت ريما ولفت يدينها بقوه حول خصر هدى:اااه اااا






    رد مع اقتباس  

  2. #162  
    المشاركات
    3,260
    الــمــســتــشــفــى
    ياسمين وهي ترضع بنتها:ااف سامي مابي اقعد بالمستشفى اكثر يكفي امس نمت هناا ابي اطلع
    سامي ببتسامه وهو يحرك شعرها:طيب طيب ياامزعجه الشكوى لله بروح للدكتور وبقوله يكتب لك خرووج
    ياسمين:هههه طيب
    ادخلت نوال وهي مبتسمه:هاه بتكتب لها خروج
    ناظرها سامي بتمعن:اايه اعذرينا خاالتي تعبنااك معنا امس نمتي عند ياسمين واهتمتي فيها وبالبنت
    ناظرت سامي وحست كانها نغزه لها لفت وجهها عنه وماردت اتجهت لفرح الصغيره واخذتها
    عصدت حواجبها باستغراب ياسمين ع ان نوال ماردت ع سامي اشرت لسامي بمعنى وشفيها
    هز كتوفه بمعنى مدري وطلع كتب لياسمين خروج واطلعوا

    بــيــت آآبــوونــآآيــف
    جــنــآآح نــآآيــف وو فــررح
    اقعدت بصدمه ع الكرسي والجوال لسى ع اذنها:ايشجااك انت فاااهم وش سوويتبحركتك هذذييي بتقطع حتى علاقتك فيييناا ليش يااجاك ليشكاان انتظررت واناا بضبطك ليشششش
    تنهد جاك وهو يشد الجكيت عليه وعيونه ع البحر الي قدامه:اااه كان لازم اسوي كذا ياافرح عشان بس احس اني سوويت شي لمي ماايااست اااه انا دااري ان جدك بيرفض وبتزوج غير مي بس باليوم الي بتزوج فيه غير مي اعرفي انه يوم موتي
    من ذكر الموت حست برجفه بكل جسمها:ايشجاااك تكفى لاتجيب طاااري المووت فاااهمولاتاايس مي بتااخذها باذن الله وبتشوووف
    تنهد جاك وبضيقه الدنيا كلها:وتررركيمسكين انا اهووون عنده ااه
    اسكتت شوي بعدين تنهدت:تركي غيررر فاااهم موقفه غيررر
    جاك بضيق:طيب فروحه ابي اقعد لحالي شوي
    فرح:طيب بس انتبه لنفسك فاااهماررجع لي
    ابتسم جاك:حااضر يلا مع السلامه وسلمي ع نايف
    فرح:مع السلامه يوووصل(سكرت الجوال وهي تتنهد حست بشخص وراءها لفت بسرعه وشافت نايف واقف ويناظر لها""ااه لايكون سمع كلاامنايااويلي""اوقفت واتجهت له)بارتباك:ناايفاا اح من متى وانت هنا
    كان يناظر ع قدام ومتراكي ع الجدار:جاك خطب مي
    ابلعت ريقها وتنهدت واقعدت ع الكرسي بضيق:ايه
    قعد نايف:وجدي رافض
    هزت كتوفها فرح:مدري مااعتقد ابوك قاله لو انها قاله كان الحين مقوم الدنيا ومقعدها
    قعد نايف بضيق ولف وجهه لها:وتركيوش دخله
    فرح بارتباك:هااه ههه تركيوش دخل تركيمااقلت تركي
    ناظرها نايف بنظره خوووفت فرح:فرررح انا اعرفك لما تكذبين فااهمه قوليلي تركي وشفيه
    تنهدت بضيق:بس تركي مايبي احد يدري
    نايف بعصبيه خفيفه:واناا أي احدانا زوجك
    ناظرته فرح بعدين نزلت راسها شوي وارفعته:طيب بس ماتقوله شي تسوي نفسك مااتدري عن السااالفه اووك
    نايف باستغراب:لهدرجه السالفه خطيره
    فرح:فووق ماتتصور اهم شي اوعدني
    نايف:اووعدك
    فرح وهي تتنهد:ااسمع (وقالت له سااالفه تركي كلها من اولها لنهاايتها)


    بــيــت مــنــيــفــه
    ليالي وهي تسكر عبايتها وتركض مع الدررج وبصراااخ:يييييييييييييممه انااا طااااالللعه
    ام مشاري:بحففظ الله
    اطلعت ليالي واركبت بسرعه بالسياره:مررحبا
    مي وفجر:مرااحب
    فجر:رااج روح لمكان اليوم انت يلحق تركي فيه
    هز راسه راج:تيب
    ليالي وهي تضرب فجر من كتفها:والله منتي هيينه صررت مبااحث
    مي:هههه ايه فجر تلاحق ومدري ايش
    فجر وهي ترفع بلوزتها:احم احمم عشان تعرفون فجر هههه
    ((اصلوا للعماره الي سااكن فيها تركي وانزلوا))
    ليالي:هاه فجر أي رقم شقتهم
    فجر الي توهقت:هااه؟
    مي وهي تناظر لها بصدمه:لاتقولين لي ماتعرفين
    فجر:اا هو يعني انا لابس احمم(وهي تسكر سنونها وتفتحها>>تتدري بتتكفخ>>)وبسررعه:نسسييت
    ليالي ومي اضربوها بنفس الووقت من راسها:وووجعه
    فجر وهي تحط يدينها ع راسها:ااي رااسي ووجعه وش درااني نسيت اااف
    ليالي:انا عندي فكره
    مي وفجر بسرعه:وشي
    ليالي:نسال حاارس العمااره
    مي:مااشاءالله ذكيه
    ليالي:احمم احمم طبعا
    فجر:اووووخص من متى الذكاء
    اضربتها ليالي من كتفها بقووه واسحبتها من عبايتها:اقوول قداامي(ودفتها)
    فجر باستهبال وهي تعدل عبايتها:حححستي الكشخه هههه يلا
    مي تكلم الحارس:شقه تركي الفارس أي رقم
    الحارس:ليه
    فجر بهمس لليالي:يسوي لنا تحقيق(وبصوت عالي شوي)نبيه بشغله
    الحارس:قول من انتوا عشان اكلمه
    مي بعصبيه:يعني بناااكله ااااف أي ششششققققه
    الحارس بخوف:10 الدور الثالث
    مي وهي تمشي:اااف
    فجر:اووخص ميمو تهااوش
    ليالي:هههه امشي بس امشي لاتهزنا
    فجر:يلا(اركبوا المصعد واتجهوا للدور الثالث اوقفوا قدام شقه تركي وناظروا بعض)
    ليالي:مي دقي الباب
    مي:لالالا فجر دقي الباب
    ناظرتهم فجر باستحقار ودقت الجرس
    ناظروا بعض بخووف وانفتح الباب
    جولي وهي شاييله بنتها وافتحت الباب بسرعه دون ماتنتبه للي عند الباب ومنزله راسها لبنتها الي تصيح بين يدينها:فررح خلااااص اووووص اااف(ولفت للي عند الباب وانصدمت وهي تشوف ثلاث بناات متغطياات):مين انتوا
    ليالي وفجر ومي لسى مصدومات""فرح""
    جولي بخوف وهي تتطرف الباب:مين انتوا
    فجر الي استووعبت:لحظه لحظه اا اعرفك فينا انا فجر وهذي ليالي وهذي مي بنات اخوان تركي وليالي بنت اخته
    جولي بصدمه:ايش
    فجر ببتسامه:نقدر ندخل
    جولي الي استووعبت افتحت الباب:اكيد اكيد تفضلوا
    ادخلوا واقعدتهم ع الكنب بالصاله ونزلت فرح بالارض عندهم:ثواني اجيب لكم عصير
    ليالي:لا ياعمري ماله دااعي الكلافه
    جولي ببتسامه:لالا لاكلافه ولا شي ثوواني(وراحت)
    مي ببتسامه لفرح الصغيره وهي تاشر لها بمعنى تعالي:ياااقلبوو تددنن هههه تعاالي تعالي
    ليالي وهي تناظر لها:ههههه تهبل(وقامت شالتها وصارت تلعب معها)هههه شوفوا تضحك
    فجر وهي تجر خدودها:هههههه ياعمري
    ابتسمت جولي وهي تمد لهم العصير:غرريبه فرروحه تضحك مع ناس اول مره تشووفهم بالعااده كل العماره تسمع اصرااخها
    فجر:هههه لا حنا غير
    ليالي:ااكييد حنا بنات عمها وخالها
    مي:ههههه
    اقعدت جولي وصارت تناظر لهم وهي يلعبون مع فرح حست انهم نسووا انهم جااين يبيون يقوولون شي وهذا متاكده منه بس الي مستغربه منه وشلون اعرفوا عنهاوكيف دلوا بيتها
    انفتح باب الشقه ودخل تركي ومعه اكياس كثيره ولف بسرعه يكسر الباب ومانتبه للبنات:جووولو حبي تعاالي شيلي مع الاغرااض
    فجر الي حبت تخووفه شوي اركضت له وانغزته من بطنه
    لف بسرعه واستغرب ان جولي تسوي حركه زي كذا انصدم لما شاف فجر
    ليالي ومي وجولي:ههههههه(حتى فرح صارت تضحك معهم)
    فجر وهي تبوسه:وشلوونك
    ناظرهم بصصصصدمه ولف ناظر فجر:هااه
    مي:هههه وشي الي هااهوشفيك
    ليالي:بنااات تراه مصصدووم اتررركوه يستووعب شوي
    تركي:اا اا انتوا وشلون جيتوا هنا
    فجر باستهبال:بالسياااره
    تركي:لا اقصد كيف اا
    مي وهي تاقف وتاخذ الاكياس وتحطها ع الارض واسحبته وقعدته ع الكنب واقعدت قدامه واقعدت جنبها فجر:ااسمع تركي(وناظرت ليالي وفجر)حناا اا حنا
    فجر:حنا درينا صصدفه كنا بسووق وشفنااكم وعرفنا انكم متزوجين
    ليالي:وقررنا نااقف معك ونساااعدك
    مي:صح ماعرفنا كيف وقعدنا نفكر بس مااجتنا فكره ابدا
    فجر:فقلنا مالنا الا اننا نقول لتركي اننا معك سواء جدي رضى فيك ولا ماارضى
    مي:بس انا عندي سوال
    تركي الي لسى تحت الصدمه
    جولي ببتسامه حبت البناات ع طووول:تفضلي
    مي وهي تناظر فرح الصغيره:ليش سمتوها فرح
    جولي وهي تبتسم:لان فرح اوقفت معنا كثيرر وساعدتنا
    فجر بصدمه:قصدك فرح فرح ماغيرهابنت عمي
    جولي:هههه ايه فرح
    تركي وهو يناظر البنات وبدا يستووعب:وفيه احد غيركم يدري
    ليالي:لالالا لاتخااف ماحد غيرنا يدري
    تنهد براحه وابتسم:مشكورات يابنات بس انا ماابي ادخلكم معي بمشااكل مع ابووي
    مي وهي تناظر ببعييييييد:لاتخااف حنا بندخل سواء معك او لا
    ناظرها تركي وتنهد:طيب كيف عرفتوا شقتي
    فجر ببتسامه وهي تضرب صدرها:احمم احمم طبعا انا هههه قلت لرااج اليوم رح لبيت جدي واللحق تركي وشوف وين يرووح بس
    تركي:ههههه والله صرتي مبااحث يافجير
    فجر:ههههههه شفففت
    تركي:الله يعين مشعل بتصير له مبااحث 24 ساااعه
    فجر:ههههههههه
    ليالي بجديه:تركي وش راح تسوي
    تنهد تركي:ممددري
    مي:مافيه غير تواجه ابوووي
    تركي:بكرا فيه عشاء ببيتنا بس حنا ااه ابي اخذ جولي وفرح وااروح لابووي والي فيها فيها خلااص ابي ارتااح
    فجر:لا ياتركي انتظر شووي
    تركي:وش انتظر يافجر
    اسكتت فجر ماعرفت ايش تقوول:مدري بس انتظر
    تنهد تركي:ماافيه فاايده انتظر او لا ابوي ماراح يتغيرر
    اسكتوا كلهم وهم خاايفين من بكره






    رد مع اقتباس  

  3. #163  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت الــجــد
    وقف الجد بعصبييه:ااااااااااايششش
    ابونايف بضيق:ييبه اهدا وجااك رجاال ماينرد
    الجد بعصبييه تخوووف:الا ينررررررد وووونصص بعععد تبيي تزوووج بببنتك اجننننبي
    ابونايف بعصبيه خفيفه:ييبه ماهو اجنبي امه اجنبيه ووشفيها
    لف له الجد وبنظره نااريه:انااا طررردت وولدي عشان اخذ اجنبيه تبييييني ازووج حفيدتي لاااجنببيي ارررفضضضه فااااهم ولاا ابي اشوووف وجهه لا ببيتك ولا ببيتي ولا ببيت احد خوانك فااااهممم
    سكت ابونايف بقهر ووقف عشان يطلع بس وقفه صوت ابوه:هلا
    الجد:مي ابي ازوجها
    لف له بصدمه ابونايف:ايش
    الجد بحده:الي سسسمعته
    ابوناايف:يبه لا خلاص جااك برفضه ومي يجيها نصيبها
    الجد:ققققققلللت لللك بزووجها لاوالله ماتصير ولدي ولا اعرفك
    انصدم ابونايف وبضيق ع بنته:ومن تبي تزوجها يبه
    الجد:فيييصل
    انصصصصصصصصدم وقعد بصدمه:فيصل
    الجد:ااايه وشفيه فيصل مو رجااال
    ابونايف:لا اا مافيه شي بس سمعت ابوه امس يقولون بيخطبون له
    الجد:خلااص يخطبوون مي بنت عمه افضضل من الغريبه
    ابونايف بقهر:ييبه مابي ارمي بنتي ع فيصل وهي مافيها عييييب
    الجد وهو يااااقف:ققللت لك قرار وبكررا بالعشااء بقول للكل
    سكت ابونايف ونزل راسه بقهرر ع دلوووعته






    رد مع اقتباس  

  4. #164  
    المشاركات
    3,260
    الــجــززء الــثــآآآآنــي((b))
    بــيــت الـجــدد
    سكر السماعه ابونايف من ابوجاك وهو فيه ضيييقه تنهد ودخل ع العيله الي متجمعين بالصاله صار يتامل بنتها مي وهي تضحك مع فجر وتضرب ليالي""اااه سامحيني يابنتي سامحيني""

    الــفــنــدددق
    ابوجاك وهو يتنهد ويناظر الجوال""ماكنت ابيك ياوليدي تتدخل بهذي العيله ابومحمد(الجد)اعررفه زي مارحم ولده بيرحمك انت ااه اعرفه قللببه قاااسي قاااسي""لف وهو يشوف ولده واقف بالبلكونه وقف وراءه:جاااك
    لف له جاك وقرا وجهه ابوه تنهد ولف وجهه للسماء وسكت
    سكت ابوجاك:ااه جهز نفسك بهذا الاسبووع بنخطب لك شهد بنت عبدالاله
    سكت جاك ولف لابوه وهو راسم ابتسامه:يبه كلمتك فرح عن موضوع الشركه
    ناظر ولده بصدمه يعرفه لما يحااول بخفي حزنه والالم بانه يبتسم ويسوي نفسه ماكان فيه شي صاار سحب ولده لحضنه بقووه وسكت بقهر
    ماقدر جااك يكمل تمثيليته هو فقد مي للااببد للاببد يعني مستحيل يشوفها ثااني مره او يسمع صوتها بكى بالالم بكى ع فراق الحبيب وهو حي شهق وضم ابوه بقووه
    شد عليه ابوه وهو منقهر:ساامحيني يااوليدي بس قلت لك ماالك نصيب معهم ماالك نصيب ساامحني ع اني بزووجك بس اناا ابيك تنسى ابيك تنسى مي واهلها
    سكت ودموع الرجووله تمشي ع خده غمض عيونه بالالم

    بــيــت الــجــدد
    الجد وهو يناظرلهم:بما انكم كلكم متجمعين اليوم بقولكم شي
    الكل خاااف من كلام الجد يعرفونه مايقول كذا الا فيه مصيبه جايه لهم
    الجد ببتساامه تقهر>>حااقده عليه>>:انا قررت ازوج فيصل لمي
    صـــــددددددددمــــــه
    طططططططططططططططخ طاحت كل الكاسات الي كانت بالصينيه بيدها ارفعت راسها وناظرت فيصل بصصدمه""مستحيل فيصل يااخذ مي لالا استحملت نايف ياخذ فرح بس فيصل يااخذا اعز صديقاااتي مستحيل""
    فيصل وهو يناظر لها هي بس الي لازم تفهم انه مستحيل ياخذ مي وقف:ننننننننعموومن قال انيي بنتزووج مي
    مي الي لسى تحت تااثير الصددمه وعيونها مثبته للفااارغ
    ابوفيصل بعصبيه:ماااقلللت لي يييببه تراااه ووللدي
    الجد وهو يااقف:بترررد كلاامي يااافهدواانت(يقصد فيصل)بتااخذ مي غصب عنك
    فيصل:لااا مو غصباا عني
    مي وهي تااقف والدموع بعيونها اتجهت لابوها واقعدت ع ركبها وحطت يدينها ع ركبه:صدق يبه
    ظل منزل راسه ماقدر يرفعه ويشوف بنته وحبيته
    هزته بقووه وهي تصاااارخ:قووووووووووووووليييييييي صصصصصصصدق
    الجد وهو يسحبها من ذراعها بقوووه:لاااا تصاااااررررررخييييين بتاااخذييين فيصل سوا رضييييييتواا ولا لاااااااا فااااهمييييييين
    اصرخت مي بقووه وهي تبعد يد الججد:لالالالالا ماااافهمتتتت
    فجر الي ماهمها الحين الا ليالي شدت ع يدها وهي واقفه جنبها بهمس:لياليليالي
    ليالي والكلام الي قرته بالورقه يدوور ببالها""
    آحبّك وأحبّك وأحبّك لين أشيب
    يعني لين آموت وآنا أحبّك للنّخاع

    وياليت مالك في حياتك خويّ ولا طليب
    كان بااخشّك وسط خافقي وآآقول ضاع

    وبالانقلش""ليالي احببببك""
    فجر بخوف وهي تهزها:ليالي لياااالي
    دخل تركي ووراءه جولي وهي ماسكه بنتها استغرب من الموقف:وشفيكم
    لف الكل لهم وانصصدموا ماعدا الي يعرفون من الي معه
    الجد وهو يترك يد مي ويناظر تركي بصدمه:من الي معك
    تركي وهو يتنهد واشر ع جولي وبهدوء عكس الي دااخله:هذي مرتي جولي وهذي بنتي فرح
    الكل شهق ماعدا الي يدروون وفيصل الي لسى تحت الصدمه
    الجد بصرااااخ:ااااااااااايييييييييش
    تركي بحده:الي سمعت يبه
    الجد وهو لسى تحت الصدمه:اااااااااطلللع براا بيييتي اطللللللع يااكلبب
    اصرخت فرح وهي تبكي امسكت يد جدها:لاااااااا لا جدي تكفى خلاااص والله تعبناا كلنا تعبناا ليش مااتحس فينا ليش
    ناظرها بقووه وقسوووه ودفها بقووه ع الارض
    ركض لها نايف ومسكها:ففففففففررررح
    شدت ع يد نايف وهي تنااظر لجدها
    الجد وهو يلف عن تركي:اسسمعوا بكرا ملكه فيصل ع مي فااهمين
    مي بصرراااخ وقوووه:لااااااااااااااااا ماااراااح اتزووووج فيييييصل مارااااااح اتزوووووج الا جااااااااااك فاااااااااهمم(اشهقت من البكي)انننننننننننننت ليشش قاااااااسي كذا ليييييييشضييعت عمي ااحمممد وضعيتت فررررح وضعييت نووووف الي الحيين بتصيررر مطللللللللللقه وهي بعززز شباااااااابهااا اااااه ااا وترررركي بتضضضضضعيه زي مااضيعت عمي احممممد لالالالا ماارااح اخلللليك تضضيعني مااراح ابكييي واقضي ايااام اصييح عشاااااااااانك لالالا فااااااهمم لالالالالا(غطت وجهها بيدينها وطاحت ع الكنب)
    كل الحريم دمعت عيونهم بحزن ع كلام مي الي كله صحيح
    الجد الي انصدم من كلام مي بلع ريقه ولف وانصدم زيااده لما شاف الكل يلف وجهه عنه وكانهم يقولون مانبيك ولا مااحنا معك بصدمه:ام محمد
    الجده وهي تمسح دموعها:عذبتنا عذبتنا سنين وسكتنا اااه ااا اااااه
    انصدم وناظر ولده:محمد
    ظل محمد منزل راسه بقهرر ع الي يصير
    زادت صدمته وهو يشووف الكل صصد عنه الي مع مي وفيصل والي مع تركي ناظر نوف وحس كانها تقوله ايه ياجدي انت ضيعتني حس انه بيفقد تواازنه ناظر فرح الي ماسكها نايف بقووه وهي تبكي لاشعوريا ررجع للموقف قبل 19 سنه تقريبا
    دخل احمد بخووف وبيده ماسك يد مرته وهي حاامل:يبه تكفى تقبلنااا يبه
    دفه بقوووه لين طااح ع الارض:اااااطلللع براا انت ماانت ولدي ولا اعرفك اطلللع ولا اخترااني ياانا ولا(وناظر ميرنا باستحقار)ولا هذي الحثااله
    كانت ميرنا منزله راسها عشان ترفع زوجها عن الارض وارفعته وناظروا له بصصدمه
    نزل راسه احمد ورفعه وكاانت عيونه كلها دموووع:اسسسف ييبه اسسسف ساامحني(مسك يد مرته وسحبها ووسط صراخاات امه وهي تركض وراءه بس الجد مسكها بقووه ودفها)
    صحى ع الوواقع اتهز وطاااحت عصااه من يده ومسك قلبه وطااح ع الارض
    الكل صرررخ وركض له
    ابونايف وهو يمسسكه:يييييبه ييييبه ييييبه
    فيصل ونايف اركضوا اقعدوا عنده وناظروا بعض
    نايف:بسرررعه خلوونا نشيييله
    ابوفيصل:ووشفيه
    فيصل وهم يشلوونه:شكلها سسكته
    الكل بششهقه:سسسسسكتته
    اطلعوا الرجال وبقى الحريم بالبيت وكل وحده يدها ع قلبها
    مي وهي تشااهق:انا السبب انا السبب ققلت له كلااام اجررحه اااه ااا
    ضمتها اسيل بقووه:لا حبي لا انتي ماالك دخل مالك دخل
    مي وهي تضم اختها وتبكي بقووه:اذا صار لشي ماراح اساامح نفسي

    بــيــت لــيــلــى






    رد مع اقتباس  

  5. #165  
    المشاركات
    3,260
    جــنــآآآح مــآآآززن وو لــيــلــى
    ادخلت هدى ووراءها ريما ومنال وسكروا الباب
    هدى:اسمعووا أي سبب كان سبب طلاقهم اكييد انه هنا
    منال:صصصح امشوا لغرفه النوم(ودخلوا الغرفه وصاروا يدورن بالدروج)
    ريما:انا بدخل غرفه الملابس
    هدى ومنال الي يدورون:طيب
    ادخلت ريما وصارت تتدور بالدروج بين ثيااب ليلى مالقت شي اتجهت لدرج مازن وصارت تتدور بين الملابس لفت انتباها ظرف لونه بني اسحبته وافتحته عصدت حواجبها""شكلها صور""اسحبتها وانصدمتتتتتتت وماقدرت تكمل وطاحت كل الصور من يدها ومن ضمنهم ورقه ظلت واقفه مصدوومه
    ادخلت هدى:هاه لقـ ـ ـيـ (اركضت لريما دون ماتنتبه لصور الي عند رجول ريما امسكتها من كتوفها)ووشفييك(واصررخت)مناااال مناااااااال
    ادخلت منال بخووف:ووشفيكم
    هدى:ممددري وشفيها رريما
    اركضت منال لهم كانت بتتكلم بس انتبهت لصور بالارض عند رجول ريما نزلت جسمها واسحبتها
    هدى باستغراب:ايش الي معك
    انصدمت منال وهي تناظر الصور:لالا مستحيل مستحيل
    اسحبت الصور هدى:هاااتي(وصارت تناظر وهي مصدوومه)لالا هذي مو صدق

    بــيــت ســآآآآمــي
    الكل مبسوووط بالبنت الجديده
    عاليه وهي حاطه فروحه بيدينها:ههههه ياعمري ودي اذبحها
    ياسمين وهي ع السرير:هههه شووفوا الشريره بتذبح بنتي
    اسير وهو مبووز ومن عند الباب:اايه يييمه اذبحيها مانبيها
    هيا:يااعمرري اسوور يغااار تعال تعاال ياارووحي انت
    ركض لها وطاح بحضنها
    اضحكت هيا وهي تلعب بخشمه:لالا ياحياتي انت انت الاصل وهي تقليد
    الكل:ههههههه
    الجده وهي تبتسم بفررحه:عقباال ماتشيلين ولدك
    انحرررجت مراا هيا واسكتت
    العنود:ههههه شوفوا شوفوا كيف وللعت
    الكل:هههههه
    راشد:عاد انتي ماعندك حياا
    العنود:وليش استحيمو هذا الصدق الي تتزوج تحمل
    ضربها من راسها ساامي:ياقليله ااادب حساافه التربيه بس
    الكل:ههههههه
    ام سامي:وعقباال جولين وراشد بعد
    جولين الي حسسست باحرااج فظيع خاصه ان راشد موجود واوقفت وطلعت
    راشد بصرااخ وهو يستهبل:ححححححححححبييي تعاااااااالي لااتستحييين ماافيه غررريب ههههههه
    نوال:ههههه حرااام عليكم احرجتوا البنت






    رد مع اقتباس  

  6. #166  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت الــجــدد
    فجر"""اف يااجدي لو منتظر بس يووم يووم وااحد كان سويت الي ببالي وخليت فيصل يخطب ليالي ومي اذا ماتزوجت جاك تلقى نصيبها اااااف""
    جولي الي ضامه بنتها بقوووه وهي خاايفه تحس بالرعب وهي بينهم وماتعرفهم وتحس انها الذنب بالي صاار للجد

    الــمــسـتــشــفــى
    كانوا كلهم برا العناايه المركزه ماعدا فيصل ونايف الي مع جدهم بالعنااايه
    ابوفيصل بقلق:مااكانهم طولوا
    مشاري وهو يطبطب ع كتف خاله وهو يتنهد:لاتخااف ياخالي ان شاء الله بيطلع وبيكون بخير
    تنهد تركي:وبكل تااخيره خيره
    االكل صار يتمتم:ياارب استرامينباذن الله
    اطلعوا فيصل ونايف واركضوا كلهم لهم
    ابونايف:هاااه بشروا
    نايف:زي ماتوقعنا سكته قلبيه بس هو الحين بخير وبكره باذن الله من الصبح بنسوي له العمليه
    الكل تنهد براحه:الحمدلله الحمدلله الحمدلله
    طلع جواله مشاري:بطمن الحريم(فتح جواله وصار يناظر اسم نوف تنهد ودق ع امه):هلاا يمه هدي هدي ماافيه الا كل خير ايه هو الحين بخير وبكره من الصبح نايف وفيصل بيسون له عمليه قسطره طيب مع السلامه

    بــيــت الــجــدد
    الجده:هاه طمني
    ام مشاري برااحه:لا الحمدلله عدت ع خير يقولون سكته بس نايف وفيصل سوا الي عليهم وبكره من الصبح بيسون له عمليه قسطره
    الكل:الحمدلله
    اسيل وهي تبعد مي:شفتي حبيبتي هو بخير خلاص هدي
    هزت راسها وامسحت دموعها بس انزلت ثاني مره لما تذكرت الي انها بتتزوج غير جااك ولا بعد بتتزوج الا تحبه اعز صديقاتها وبنت عمتها

    بــيــت ســآآآآمــي
    صار سامي يناظرلهم وهم متجمعين كلهم وقف:احممم
    الكل لف له وصاروا يناظرون له باستغراب ماعدا نوال الي نغزها قلبها وهزت راسها بمعنى لا
    ناظرها سامي وكانه يقول ماقدر لازم اسوي الي ببالي:امم اسمعوا عندي شي بقوله لكم
    الكل استغرب وش السالفه وصاروا يتهاامسوون
    سامي:امم هي يعني قصه ابيك تسمعونها
    العنود وهي تتربع:يلاا حمستنا
    سامي وهو يناظر خالته:كان فيه رجاال غني حب وحده فقيره وتزوجها غصبا عن اهله وكان مخطوب لبنت عمته بس هو حب هذي البنت وتزوجها واتررك اهله(وناظر ياسمين)احملت هذي البنت وكاان الزوج مبسووط بحمل مررته بس بذاك اليوم دقت عليه امه استغرب مكالمه امه له بعد هذي السنين قالت له(وناظر خالته)تعال انا مساامحتك وابووك ماات انصدم وتضاايق كثير ان ابوه ماات وهو مو رااضي عليه وكان بنفس الوقت خاايف يرجع لاهله بس رجع وصاروا يضاايقوون زوجتته كثير كثيرر(وهو مركز ع خالته الي نزلت راسها)بس هي اسكتت عشان زوجها وبيوم جت ام الزوج وقالت للزوج تعال شفف سواه زوجتك استغرب وفتح الظرف الي معها وشااف صور زوجته مع سوااقهم انصصدم راح لمها وضربها مااعطاها فرصه تتدافع عن نفسها وراحت للمستشفى بس الحمدلله طمنونهم ان البنت الي ببطنها بخير(وناظر ياسمين)بس الزوج رفض يكلم وطردها وقال لما تولدين باخذ بنتي بكت وصاارخت بس مااحد سمع لها ولما كانوا بالمحكمه عشان حضاانه البنت جت ام الزوج وورت القاضي الصووور بكت الزوجه وناظرت زوجها بس صدمها لما نزل راسه بمعنى ضعف قرر القاضي ان له الحضاانه ولا تشوف بنتها ابدا ابدا اهلها ماافتكوا من الفضحييه عشان كذاا انتقلوا فتره للريااض وام الزوج قالت للزوج يلا تزوج بنت عمتك عشان البنت بس انصدمت لما رفض وقال انا بربي بنتي بنفسي لانه كان لسى يحب الي طلقها وكبرت الببنت دووون امم وكاانت تسااال ابوها وين اميمنهي اميبس كان داايم يتهرب من هذا السووال وماايجااوب عليه مو عشانها خااينه لا(وناظر خالته الي من سمعت كلامه هذا ارفعت راسها باستغراب)تددرون ليش كان مايقول لبنتهعشانه متفشل من نفسسه لانه بعد ماطلق مرته بكم سنه جااءه واحد بشركته وجلس يصيح عنده ويترااجه يساامحه استغرب وساله وشفيكقال الشااب ان امك عطتتني صوره لزوجتك وصوره للسواق وقالت ركبها وعطتني فلووس كنت محتااج بس والله فلوس الحرام ماتتدوم لان هذا الشاب بنته المريضه قالوا حالتها ميووس منها وزوجته اطلبت الطلاق وامه ماتت فقال لما عرفت بعدين انك طلقت مرتك انا اسسسف انصصصدم بقوووه الزوج وحس بقهر انه صدق امه وعماته وكذب زوجته قرر يرجعها بس لما راح لبيتهم قالوا لهم الجيران انهم انتقلوا بسبب فضيحه بنتهم انصدم دورهم بس مالقااهم وبععد سنين اكبررررت بنته وصارت شااابه جمليه تتمنى الام بس مالقت الا الاب(وناظر ياسمين)وبعدين جاء شاب يشتغل بشركه هذا الرجال الي هو الزوج ودرى الزوج انه يقرب للمرته الي طلقها فرررح كثيرر وخلاهه يحمي بنته لان كان فيه عصاابه تلاحقه وبيووم كانت بنته مساافره برا مع هذا الشااب قرر يروح للبيت مرته الي طلقها عشان يعتذر منها ويرجعها له بس صار الي مااكان متوقعه اصيب برصاصه قبل ماياصل بيتها ووقعد بالمستشفى فتره ومااات بس قبل مايمووت زوج بنت هذا الشاااب وماات برااحه وكتب وصيته كل شي باسم هذا الشاب بس(وطلع من جيببه ورقه ومدها لخالته نوال الي كانت تصييح)كتب شي واحد بااسمها(وابتسم)
    ناظرت نوال الورقه بصدمه ماقدرت ترفع عيونها عنها
    اوقفت ياسمين بصدمه وعدم تصديق توا سامي قاال قصتها هي متااكده بس ليش يمد هذي الورقه للنوال(انزلت دموعها ع خدودها وامسكت ذرااع سامي):وش تسوي
    ناظرها سامي ومسح دمعتها:اناا اسف بس بس(تنهد ومسك يد نوال ووقفها)هذي اممك(ولف لنوال)هذي بنتك(ترك يد نوال بس ظل ماسك يد ياسمين)الحين عرفتي ليش ابوك ماكان يقولك منهي امك الحين فهمتيامك مااتخلت عنك بالعكس حااولت بس ماقدرت
    هزت راسها بلا صصدمه من جد ماتقدر تتحملها وشلون امها الي داايم كانت تبي تشووفه تكون قداامها طول الوقت ولا تددري وشلوون(اشهقت وهي تبكي):انت من متى تتدري
    ناظرها سامي وتنهد وهو يشد ع يدها:اسمعيني
    قاطعها وهي تصارخ وتتدف يده بقوه:اترررررركنننننني ااا وش وشلووون تشوووفني اتعذذذذب ومااتقووولييي وشلوووووووونااااااه اااا(عم الهدوء المكان بس صوت صياح فرح الصغيره هو الي ساد المكان)
    سامي بهمس:اسف
    هزت راسها بمعنى لا وشالت بنتها واتجهت لغرفتها الي حطينها لها تحت بس اوقفت ولفت تشوف امها ايه امها حستها كلمه صعبه لفت وشافتها منزله راسها وتبكي غمضت عيونها بالالم وارجعت افتحتها وادخلت الغرفه وقفلتها ونزلت بنتها وطااحت ع السرير وهي تبكي صاارت تبكي فرح بقووه كانها حااسه باامها ضمت بنتها لصدرها وهن يبكن مع بعض






    رد مع اقتباس  

  7. #167  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت لــيــلــى
    غــرررفــه هــددى
    ريما وهي تاقف بعصبيه:ااختيي مستحيل تسوي كذا
    منال وهي تهدي ريما:ااكيد اصلا ماحنا شكين بليلى
    هدى بتفكير:اسمعوا اعرف وحده مرا شااطره بالفوتوشوب برسل لها صووره وابيها تقولي اذا مركبه او لا
    منال:بس انتي واثقه من هذي البنت
    هدى:ايه ايه اكيد(وطلعت جوالها)الو هلا والله كيفكاسمعي بطلبك طلب ايه ياقلبي بس ماابي احد يدري لانه بصرااحه موضوع حياه وموت ايه اممم عندي صوره ابيك تتاكدين اذا هي مركبه ولا(بس تخيلت انها حقيقه بعدت الفكره عن بالها بسرعه)ولا حقيقه اوكتسلمين ياعمري الحين برسلها مع يااسر مع السلامه
    منال:هاه وش قالت
    هدى:قالت خلاص الموضوع بيني وبينها وبتتاكد تقول عطيني سااعتين بالكثير واتااكد لك
    تنهدوا بخوف وناظروا بعض ولفوا وجيههم

    الــمــســتــشــفــى
    ادخلوا نايف وفيصل غرفه العمليات وهم متقدمين الممرضات الي يدفون سرير جدهم
    مسك ابونايف ذراع نايف وهو خايف:انتبه له
    ابتسم نادر وطبطب ع يد ابوه:لاتخااف يبه ااه ان شاء الله كم ساعه وحنا طاالعين بس انت ادع لنا
    ابونايف وهو يترك يد ولده:الله يوفقكم يارب ويقوم ابوي سالم غانم
    نايف وهو يمشي:امييين(ناظر فيصل وادخلوا غرفه العمليات)

    بــيــت الــجــدد
    جولي وهي منزله راسها وتحس بتموت من التعب من امس ع هذي الحاله وماسكه بنتها بحضنها الي ناايمه ارفعت راسها لما حست بشخص واقف فوق راسها شافت مراه يمكن بالاربعين تبتسم وهي تمد لها صينيه:تفضضلي
    ابتسمت لها جولي حست برااحه للوجهها اخذت كوب نسكاافيه من الصينيه:يسلمو
    منيفه:الله يسلمك(ونزلت الصينيه ع الطاوله وهي تبتسم بقووه وهي تجر خد فرح ع خفيف)وش اسمها القمر
    جولي ببتسامه راحه:فرح
    منيفه وهي تمد يدينها لها:هااتيها من امس وانتي مااسكتها
    جولي:لالا عاادي مرتااحه كذا
    منيفه وهي تاخذها:لا مو مررتااحه تلقين رجولك تخدرت بعطيها الخدامه
    ابتسمت جولي:مشكووره
    منيفه وهي تبتسم لها:العفو ياروحي (وبصوت عالي)مييررري ميرري
    جت ميري:يس
    منيفه:خوذي البيبي وشنطتها وروحي غرفه ريم فوق
    هزت راسها ميري واخذت فرح وشنطتها واصعدت فيها فوق


    بــيــت ســآآآآآمــي
    دق الجرس وركض اسير يفتح:طططططططييييييب طيييييييييب(وضرب فرامل عند الباب وبيده الكره فتح وعصد حواجبه وهو يشوف مراه قدامها ووراءها بنت وخدامه):نعععم
    المراه وهي تناظر البيت وبهدوء بعدين ناظرت اسير وابتسمت:وشلونك حبيبي
    اسير وهو يرجع خطوه وبخوف:بخير من انتي
    المراه وهي تناظر بنتها وراءها:اممم سعود اا تعرفه
    اسير بحمااس:اايييه اعررفه يجيب للي داايم اللعااب وهو زوج خالتي هيا بس هم يحبوون بعض وو
    قاطعته المراه:هههه طيب طيب حبيبي وين هيا
    اسير:هياداااخل
    المراه وتلف لبنتها:ندخل
    البنت:اايه وش نسوي بعد
    هزت راسها المراء:طيب حبيبي بندخل
    اسير وهو يفتح الباب كله:تفضلووا(وراح يرركض وهو يصرخ)ييييييمه ييييييييمه ييييييييمه
    عاليه وهي تمسح يدينها بالفوطه:اااف نعم نعم هذا اناا هنا
    اسير:يييمه فييه حررريم برااا قلت لهم تفضلووا
    عاليه:طيب طيب ررح قل لامي بسررعه وخالتك ام سامي
    هز راسه اسير وراح يركض اما عاليه لقت عطر ع طاوله المدخل بخته عليها ودخلته بالدرج وضبطت شعرها واوقفت عند باب المدخل ناظرت باستغراب باتجاه الحريم الي جاايين لها بااين من عبايتهم واشكاالهم العزز والخدامه الي وراءهم وشكلها معها اغراض:هلا والله حيا الله من جاانا
    المراه:الله يحيك ويبقيك(وسلموا ع عاليه)
    عاليه وهي تمد يدها لدااخل البيت:تفضلووا تفضلووا حيااكم
    المراه والبنت:الله يحيك (ادخلوا وصاروا يناظرون البيت الي اقل من مستواااهم بكثيرررر)
    قعدتهم بالصاله وراحت لام سامي الي تسوي القهوه بالمطبخ
    ام سامي:هاه من هم
    عاليه وهي تتراكى ع الطااوله:والله مدري بس بااين العز عليهم اقوولك روحي لهم انا بكمل سوااه القهوه والشاهي
    هزت راسها ام سامي وطلعت لهم سلمت عليهم واقعدت وجابت عاليه القهوه والشاهي وصبت لهم وادخلت الجده وسلموا عليهم
    المراه ببتسامه وهي تنزل الفنجان ووحطت يدها فوقه بمعنى خلاص مابي:اكيد ماتعرفوني
    هزوا روسهم بمعنى ايه
    المراه:ولا انا اعررفكم بس اعرف وحده هنا علمت ولدي شي مااقدرت انا اعلمه طول سنين
    ناظروا بعض باستغراااب بس قطع افكاارهم صوووت هيا وهي ناازله من الدررج:يييييييييمه ييييييييمه اكلللللتي دووااءك(واوقفت بصدمه وهي تشوف الحريم تفشلت وماقدرت ترجع تقدمت لهم)
    اوقفوا لها المراه وهي تسلم:اكييد انتي هيا
    هيا باستغراب:اايه (وسلمت ع البنت)
    المراه وهي تاشر ع نفسها:انا ام سعووود
    صــــدددددددمـــــه
    ((لان سعود قالهم ان اهلي كلهم ماايتين))
    هيا بصدمه:سعود زوجيلالالا خالتي انتي اكييد غلطاانه سعود ماعنده اهله
    نزلت راسها بالالم:ادري انه يعتبرني مييته مالوومه لما قال لكم كذا
    الجده:ترانا والله مو فااهمين شي فااهمينا
    (((قامت عاليه لان اسير صار يصيح اركضت له))
    اسكتت ام سعود وناظرت بنتها نور بخوف
    كان بيدخل يفااجاء هيا بس هو الي تفااجاء من الي قداامه طاح الكيس الي كان بيده:انـ ـ ااه انتتي وش جااابك هنااا
    هيا وهي تركض له:سعود هذي المراه تقوول انها امك وشلونمو انت تقول اهلك ماايتين قلهاا انك مو لدها
    ناظر سعود امه وبقهر:ااطللعي براا مو كااااافي خرربتي طفوولتي وشبابي جااايه تخربين حيااتي الجديده اطلللعي براااا
    ام سعود الي بدت تبكي:تكفى ياسعوود اسمعني ابي افهممك ابي اقووولك انا كنت تعباانه ذيك الاياام ومحتاااجه احد يحس فيني
    سعود بصراااخ:واناااااااااا بعععد كننتت ابي احححد يييييحس فينييي بس مااااالققققققييييت اطلللللعي اطلللعيييي اناااا مستحييل اساااامحك مسستحيل فاااااااهممه
    ام سعود وهي تمسك يده بتررجي:تكفى ياسعوود انا صايره مااانام الليل من ذاك اليوووم تفكىى يااسعوود
    دفها بقووووه:بببببببعددي عننني لاااتلمسسيني فاااااااهممهماابي ووحده زززيييك قذررره تلمسسسني
    نور بقهر ودموعها تمشي ع خدودها:بببببس بسسس خلاااص انتت مااعندك ررررحمه هذذيي امك حراااام ااه ااا هي ماتناام الليل بسببك وبس تغلط بااسمك خللااااص انسى انسى الماااضي الماااضي راااح رااااح
    سعود بصررااخ قهررر:لااااااااا مااارااح مااراح لاانك مااجربتيييه لوو جربتييه مااقلللتي كذااااا ماانمتي ايااام براا البيت بالحوووش عشااان اممممك مع وااااحد مو فااااضيه لللك ولااا مررضتي لييين تتطيح ع الارض ويشللوونك الخدم بععد كم ساااعه ويودوونك المستشفففى وتسسسمعين كلااام الدكااتره الي تجرررح هذا وين امهاكيييد هذا يتيماااه ااا مااقدر سمعتي اهااناات الشباااب لما يقوولووون شوووفوا جاااااء ووللللد القووااده هاااااااااااه قووووليليييي قوووولييلييي قققد صار لك كذا هااههااااه(صار صدره يرتفع وينززل بقهرر ودموع الرجوله خاانته ونزلت بس مسحها بسرررعه بكفه كانه طفل)
    الكل انصصدم من كلام من جد كلام يعووور
    هيا بصدمه ودموعها تمشي ع خدودها:سعود(امسكته من يده بس هو دفها)سعوود
    سعود وهو منزل راسه:ببعد عني مااكنت ابيك تسمعين ولا تشووفين عني كذاا(رفع راسه وصرخ بوجهها)مااااكنت ابييك تشووفييين اممم زووجك ااه جججدتك عيااالك كنت ابييك تتخيلين امي شرريفه ززي مااحاووولت اتخيليهاا
    اسحبته هيا بقووه وضمته وهي تبكي حست انه محتااج لحضنها بهذا الووقت
    ماعارض ابد سعوود وبجد كان محتاج لف يدينه حول خصرها ونزل راسه ع كتفها وبكى بالالم بك طفوله ومرااهقه وشباب
    نزلت راسها ام سعود وهي تصيح:ااه اا انا كنت جاايه بس عشان اشووف البنت الي غيررت ولدي ااه اا انا انا اسسفه اذا خربت حياااتك اسسفه(وطلعت وهي تبكي بقووه)
    نور:يييييمه ييييمه(واركضت وراء امها خاايفه عليها اما الخدامه نزلت الاغراض الي جاايبنها لان ام سعود جابت هدايا لهيا)
    ام سامي بقهر اخذت الهدايا ورمتها بالزبااله وطبطبت ع كتف سعوود:بس ييمه بس انا امك وامي جدتك بس ييمه حنا اهللك
    شد ع هياا بقووه يبي يحس بالاماان وهيا ماعاارضت شدته لها اقوووى
    الجده بصدمه:لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا بالله فيه امهات كذا لاحول ولاقوه الا باالله






    رد مع اقتباس  

  8. #168  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت الــجــدد
    دق تلفون البيت وردت نوف لانها اقرب وحده له وصارت عيونهم كلهم لها:الوو
    مشاري الي بلع ريقه وهو يسمع صوتها ماتوقعها هي الي ترد:هلا
    اسكتت وع طول تذكرت كلامه نزلت راسها:وشلون جدي
    تنهد مشاري:بخير طلع من العمليه نووف
    نوف:اجل مع السلامه
    مشاري:نووف لحظه اسمعيني
    سكرت التلفوون وابلعت ريقها ولفت لهم:الحمدلله طلع من العمليات وهو بخير
    الي تنفس برااحه والي تنهد والي صار يردد الحمدلله






    رد مع اقتباس  

  9. #169  
    المشاركات
    3,260
    بــعــد يــوووم
    الــمــســتــشــفــى
    الكل كان جااي عشان الجد ومتجمعين حوله ماعدا جولي وبنتها
    الجد بهدوء:تركي
    رفع راسه تركي لابوه بخوف:نعم
    الجد وهو يناظر له بتمعن:تحبها
    تركي الي فهم ع طول انه يقصد جولي وابتسم:زي مااحبكم ياايبه انت وامي
    ابتسمت له الجده:خلاص ياابومحمد تكف خلاص
    قاطعها نايف:جده ترركي خلاص جدي ماينفع له التعب
    الجد وهو يحط يده قدام وجهه:لالا خلهم اجل تحبها هالكثر
    ابتسم تركي وهز راسه:ايه
    هز راسه وسكت:وانتي يامي
    ارفعت راسها بخوف واشرت ع نفسها وبارتباك:اناا
    الجد:ايه انتي
    مي:وشفيني
    الجد:تبين فيصل
    نزلت راسها بالالم وارفعته ناظرت ليالي الي امس وهي ماوقفت بكي وعيون فيصل الي تحن للحب بس خاايفه تقول لا ويتعب جدها ويمووت وتكون هي السبب
    الجد بحده:جاااووبي بصصصدق
    اررفعت راسها وهي تبكي وبهمس:لا
    هز راسه ولف لفيصل:وانت يافيصل تبي مي
    ناظر فيصل ليالي وقال:لا
    الجد وهو يناظر نوف الوااقفه بعيد شوي بعكس مشاري القريب من السرير:وانتي يانوف خلاص تبين الطلاق
    انصدمت حست بخوووف هي جد تبي الطلاقولا بس كلامهي تحب مشااري بس لا ماتدري ارفعت راسها وناظرت مشاري الي ناظرها بالام واسكتت ماعرفت ترد
    الجد وهو يلف لمشاري:تبي تتطلق
    مشاري وهو يناظر نوف:لا مابي انا متمسك بنووف للنهايه الا اذا هي قررت انها ماتبين بس ترا والله ياانوف انك غلطااانه
    الجد:ووضح لها غلطها اذا هي غلطاانه وانا بكون الحكم ومايصير الا الي يرضيكم
    انصدموا من كلام الجد وتوجهت كل العيون لمشاري وتنتقل لنوف
    الجد:نااظرها وقلها وش غلطها وانتي يانوف نااظريه
    ارفعت راسها وناظرت ودموعها بدت تنزل
    مشاري:والله كنت امزح ذااك اليوم وكنت اكلم ليالي اذا مو صدقتني اساليها وانا ماكلمت ببنت قبل ماااخذك كيف بعد ماااخذك نوف صدقيني
    الكل ابتسم لصدق مشااري ورماانسيته بالكلام
    فجر دون شعوور وهي تتدف نووف:اااف منك خلااص عاد
    الكل:هههههههههههه
    مشعل بهمس يخقق لفجر:شكل الروماانسيه اعجبتك تراني رومانسي اكثر منه
    لفت له فجر وابتسمت:جد
    مشعل:اايه جد
    فجر وهي ترفع حااجب:اوك بس عندي طلب بسيط
    مشعل باستغراب:ايش
    فجر بهمس:اذا طلعنا من هنا خذنا انا وليالي مطعم بقولك شي
    انبسط مشعل:خلاص
    ابتسمت ولفت
    الجد ببتسامه:هاه يانووف رضيتي ولا لسى تبين الطلاق
    اضحكت بين دموعها واسكتت
    الجده:ههههه هذي معناها انها رضت
    الكل:ههههه
    تنهد الجد وهو مبتسم:ماتصدقوون كيف لما طحت حسيتا ني وحدي وماحد وواقف معي ادري غطلت بحققكم كثيرر خااصه انتي يافررح
    فرح ببتسامه:لاتقول كذا ياجدي انا مساامحتك دااامك ابو ابوي اكيد بساامحك
    الجد وهو يبوس راس فرح:تتذكريني بحنيه ابووك اسسف يابنتي
    ضمته فرح وهي تبكي:انت الي ساامح ابووي ترا هذي وصيتي الاخيره
    ابتسم الجد وضم فرح:مساامحه مساامحه
    الكل تااثر والي بكى طبعا الحريم
    الجد وهو يبعد فرح:ترركي جب زوجتك ابي اشوفها وابي اشوف حفيدتي الصغيره
    ابتسم تركي بفررحه:ججد يبه
    الجد:اايه جد
    باس راس ابوه بقووه وطلع يرركض
    يـــــتــــــبــــــــع







    رد مع اقتباس  

  10. #170  
    المشاركات
    3,260
    تـــــــآآآآآآآآآبـــــع

    ضحك الجد:فيصل خذ البنت الي تبي وانت يامي رااح ازوجك جااك
    ابتسموا فرررحه فيصل ومي وناظروا بعض وابتسموا ولف فيصل لليالي وبهمس مااسمعه الا هي وفجر الي جنبها:احببك
    ناظرته ليالي وبكت بس مااحد انتبه لها وهزت راسها
    ابتسم بقووه فيصل
    فرح وكانها تذكرت شي:بس جدي جااك وعمي الحين بالمطااار بيساافروون عشان بيخطببووون لجاك
    الجد بصدمه:ايشش
    انزلت دموعها بصصصصدمه""يعني مكتووب لي ماكون له يعني خلااص""
    نايف وهو يمسك يد مي بقووه:متى تقلع الطياره
    فرح:لا بيرحون بطياارتهم الخااصه
    هز راسه ناايف:حنا بنللحقهم
    الكل:اايش
    الجد:اييه اللحقهم وجب جااك هذا لهناا فااهم
    هز راسه ناايف ولف لفررح:دققي عليهم وقولي لهم لاايمشووون
    هزت راسها فرح بس لما دقت طلع مقفل:مقفل
    سحب نايف يد مي بقوووه وركض فيها اركبوا السياره
    نايف وهو يسوق بسررعه:ففيه طريق مختصر ااعرفه(ولف لمي ومسك يدها بقوه وابتسم)صددقيني اعررف شعورك لما تحسين انك بتفقدين الي تحبينه اه حسيت فيه لما فررح رااحت لفرنسا بنااصل بنااصل
    هزت راسها بقوه وامسحت دموعها""انتظرني جااك انتظررني لاترووح لاتااخذ غيرري انت لي لي""
    اوصلوا المطار انزلوا بسررعه ومسك نايف يدها بيد وحط جواله ع اذنه بييد:هلا عبدالله اسسسمع ابي منك خددمه أيه انا الحيين بالمطااار وفيه طياره خاصه باسم ابوجااك ايه ايه اقلعتااه اشووا اسمع ابيك تووقفها أيه تووقفها تكفى ااييه اييه

    بــآآلــطــيــآآآرره
    كان مركي راسه ع شبااك وهو ينااظر ارض المطاار بالالم""خلاص ياامي كل شي انتهى وانكتبنا لغير بعضنا"""
    مشت الطياره شوي بس ووقفت
    ابوجاك باستغراب:ووشففيه
    مرته وهي تهزكتوفها:مدري
    ابوجاك وهو ياقف:برووح اشوف(راح عند الطيارين)ووشفيه
    الطيار الاول:مدري بس جتنا مكالمه من القيااده باننا نااقف
    ابوجاك اللي استغرابه زااد:ليش
    الطيار الاول:مااندري(وجته مكالمه)حااضر
    ابوجاك:ايش
    الطيار الاول:يبوون نفتح الباب(وقال للمضيفه تفتحه وانفتح الباب وراح ابوجاك يشوف وش السالفه بس اننصدم وهو يشوف نايف ومعه مي):ناايف
    من سمع اسم نايف وقف بصدمه وزاادت صدمه لما شاف مي معه ناظرها وهو معصد حواجبه
    نايف وهو يلهث من الركض وابتسم وناظر جاك:جااك
    جاك:نعم
    نايف وهو يسحب مي لين صارت جنبه:لحد الحين تبي اختي
    ناظره جاك باستغراب:اا اه ايه بس
    نايف:بدوون بس تبيها
    جاك ببتسامه:اكييد
    ابوجاك:وش الساالفهجدك رفضنا وو
    قاطعه نايف:اجل تعاالوا معي
    ابوجاك:ووين
    نايف:اذا تبون بنتنا الى الحين تعاالوا
    جاك وهو شوي ويركض:يلا معك
    انزلوا ابوجاك وام جاك وجاك وراحوا وراء نايف وهم مستغرربين
    اوصلوا المستشفى وانزلووا
    ابوجاك:ياابوك يانايف فهمنا
    نايف ببتسامه:دقاايق وتفهمووون (اودخلوا الغرفه الي منوم فيها الجد وكانوا كلهم موجودين)
    نايف:تفضلووا تفضلووا
    ادخلوا وسلموا ورد الكل السلام
    ابوجاك دون مايناظر الجد:ووشفيه يانايفحنا عندنا سفره وو
    قاطعه الجد:ماراح تسافرون ياابوجاك
    لف له ابوجاك:نعم
    الجد:الي سمعته يعني كيف يتزوجون مي وجااك وكل وااحد بدووله هاهقوليلي كيف
    جاك بصدمه وهو يبتسم:اايش
    الجد ببتسامه:اعذررني ياابوجاك غلطت معك كثيرر كثير وانا مفرووض ابووس راسك ع انك سااعدت ولدي بعدين سااعدت حفيدتي اعذررني
    تقدم ابوجاك وابتسم:والله ماازعل ع ابوالغاالي انت ابو احمد الله يرحمه
    الكل:الله يرحمه
    الجد وهو يبوس راس ابوجاك:وهذا انا حبيت راسك يااابوجاك وحنا الي بنخطب جااك لمي
    الكل:ههههههه
    ابوجاك ببتسامه وهو يبوس راس الجد:خلاص بكره نجيكم ونخطب رسمي
    الجد:خلاص
    دخل تركي وهو يسحب جوولي وجولي متمسكه ببنتها لاتتطيح من قوه سحب تركي الكل ضحك ع اشكاالهم
    تركي وهو يلهث:ااه ااا لايكون تاخرنا
    الجد وهو يمسك ضحكته:طبعاا تاخرتوا وانا مااحب احد يتاخر
    تركي وهو يدف جولي ناظرته جولي بقهر وراحت للجد وباست راسه:الحمدلله ع سلامتك ياعمي
    ابتسم الجد وهو يناظر فرح:الله يسلمك عطينيها
    ابتسم جولي ومدت فرح له
    اخذها واول ماصارت بحضنه صارت تضحك بقووه لدرجه خل الكل يضحك ع ضحكها:ههههههه
    الجد وهو يبوسها وناظر جولي:اسمعي ماعندي حريم مايجون جمعااتناا فاهمه
    هزت راسها جولي:فااهمه
    الكل ابتسم وحسووا برااااحه كل وااحد ناال الي يبي






    رد مع اقتباس  

صفحة 17 من 19 الأولىالأولى ... 71516171819 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •