¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ ربـــــيـــــع عــــمـــــري ؛,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
البـــاارت 15
بسم الله الرحمن الرحيم
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نحن اول الغرام
كلما جلس المستيقظون فجرا
منعت القطاف عن غيري
انا الذي أسمعك صوت الغصون
وادندن لك رواية العيون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بوناصر يناظر حوله البيت حييل هادي وسااكن
. العنوود علامهم العياال وينهم
صحت من سرحانهاا : اييه عيالك الشبااب بدواماتهم و البناات مسكرين على غرفهم
شكلهم نايماات متأخر ومجود نفس الحال نايم
بو ناصر يشغل التلفزيون وعينه عليه : كلمتي نوره
ام ناصر بتنهيده : اااه ايه كلمتهاا البارحه
بو ناصر : وش قالت
ام ناصر : والله البنت ذي مااعد افهمها تقول بتفكر
بو ناصر : الله يوفقهاا
ام ناصر بهمس : اميــــن
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
قامت بعد ما حست بالحر
وشاافت ستااير النوافذ الكبيره للغرفه مفتوحه
من شده الضوء كأن ماللغرفه سقف ولا جدراان
جوو جميل ودافئ وخيالي
الغرفه هاذي احسن غرفه بهالبيت بكبرهاا ونوافذهاا الكبيره المطله على حديقه خيالييه
والوانهاا الهاديه بتدريج من البني للبيج
على قد ماهي فخمه
على قد ماهي بسيطه و راايقه
والمكيف مطفي وماافي الا المروحه شغاله على اخف شئ
ابعدت اللحاف بقووه وهي تبعد شعرهاا متأففه من الحر
اوووف ليه كذااا
وقاامت وهي تعدل بجامتهاا الي نزلت على كتوفهاا
متجهه للحمام وحاطه المنشفه الصغيره عل كتفهاا
دخلته ومسكت فرشااه اسنانهاا بكل طفش وحطت المعجوون وهي تناظر شكلهاا
بالمراايه
اااه مانمت زين امس
ااه
" فرشت اسنانهاا وهي لساا تناظر نفسهاا
يااويلي
احبـــ " بلعت ريقهاا ـــــه
كيف
ومتى
والاهم
ليـــــــــــه
لا معاملته لي كويسه ولا هو يحبني
هه
و" نزلت الفرشااه ونزلت نظرهاا للمغسله والمااي يجري
وتناظره بضيااع " بابتساامه حزن
حتى بالحب
باتعذب
طيب لييه
هوو بالذاات
اااخ
من غبااائي
طول عمري غبيه
ويوم حبيت ما حبيت
الا
الي
مستحيل يفكر يحبني
خلصت تنظيف اسنانهاا
وطلعت وهي تنشف وجهها بالمنشفه
وتناظر الغرفه
طلعت من الغرفه
يووه وين امل
شاافت جدهاا وثوبه ملياان ترااب وشكله حووسه
. جدي
راحت له وهي تبوس راسه وخده
ههههههه وش تسووي
الجد وهو يمسح الترااب من ايده وملابسه : ابد يالغاليه
كنت ازرع واحرث وشغلااااات زرااعه
دانياا بابتساامه : فطرت ؟
الجد : لساا
دانياا : برووح اسوي فطوور واجي براا عندك
الجد وهو يطلع الدرج على هونه : ههههههههه اي براا يابوك
الدنياا ظهر وشمس قويه وحرر
خليناا داخل ياا الغلا
دانياا بابتساامه : طيب " تذكرت والتفتت له : جدي
الجد : هلا
دانياا : وين امل؟
الجد : رااحت تتعلم الشغل هههههه بالشركه
دانياا : اهاا
ورااحت المطبخ
من يووم جت للسعوديه ماعد تدخل المطبخ
ابداا عكس امريكاا كانت اغلب الوجباات هي تحب تسويهاا
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
الــــشــــركـــــه
اليووم حديث الشركه كلهاا
البنت الجديده الي قلبت نظاام الشركه فوق تحت
وسط استغرااب الكل
ان فرع الشركه الرئيسي ما يوظف نسااء
لكنهاا من اليووم بتتوظف
ورئيسه لأكبر قسم للشركه بعد
بمكتبه
كاان جالس وراا مكتبه وهو ينااظر االنقااش الحامي
امل واقفه بطولهاا وبعبايتهاا الواسعه و حاطه لثمه
بدوون حتى كحله وضااربه بالواقفين جنبهاا عرض الحائط
عن اذنك ناصر متى بابدأ بشغلي
تركي الي مو بااالع السالفه من اساسهاا : توكلي على الله ياا بنت العمه " شدد عليهاا
امل تناظر ناصر الي جالس على كرسيه بكل بروود ويلعب بمكعب صور ويرتبه وهو مبتسم
هاا رد بماا انك المدير العاام هناا
ناصر بدوون لايرفع بصره : اوكي انا اعطيك الاذن
سعود يلتفت لناصر: اذن وشوو
ناصر: وش بلاكم " ويناظرهم بشمول : من اليووم الانسه امل بتكوون رئيستكم بالشغل
تركي الي اعصاابه بدت تفلت منه : نااصر شلوون بنت ترأسناا ولا بالشركه بنت غيرهاا
ناصر : ذي رغبه جدي
خالد : لا مستحيييل
امل بصوتهاا المبحووح "وبنره عااليه ونظره قويه : شنوو المستحيل
اناا ماطلبت المستحيل ياولد خاالي
وكلهاا سنتين وبتوظف هناا
موقادرين تتحملوني شهر
تركي الي حس ان الكلام ضاايع داام الجد قرر وانتهى : ترأسي لييين تشبعين واناا هالشهر ماخذ اجاازه
ومشى متوجهه للباب
هه والله لاخصم راتبك سنه وتشووف
ضحك دوون مايلتفت لهاا " وبلهجه وااثقه : سوي الي تبيين
وطلع
رائد يناظر اخووه الي صفق البااب ورااه : ياااليييل
راشد جالس على مكتب ناصر: ههههههههههه
والله انها نكته الموسم صراحه
خالد : وياااليتهاا مضحكه
امل وهي تجلس : معلي منكم ولكن رواتبكم بايدي
راشد : انتي مالك أمره علي لاني ولد خالك ولا من عايلتك
امل : اناا لي شغل بكل الموظفين الي هنااا وانت " وتأشر باصبعهاا : منـــهــــم
خالد بجديه يناظر ناصر : مستحيل ادااوم ومره ترئسني مستحيييل
امل قامت وهي متوجهه لبااب : وربكم لاعلمك كيف رئاااسه النسوووان
طلعت وتركت البااب مفتووح
وهم منصدمين من هالقرااار
ناصر يناظرهم واحد واحد طلعواا من مكتبه عداا راشد
هههههههههههههههههه
التفت له رااشد : عااجبك
ناصر بابتساامه : يستااهلون ههههههههه
ياماا قلت لهم دامواا معناا اشتغلواا معناا
واناا كنت نااوي من نفسي اخصم رواتبهم بس
هههههههه جت من الله
راشد : هههه بلاك يالحبيب مو مجرب الوضع
انت وش عليك دامك فوقهاا
ناصر بغروور : طبعاا ولا تحسب اني بخليهاا تجي مكااني هه
راشد : اياا النذل
ناصر : انت وش حارقك دامك مو حولهاا ولاهي مترئسه عليك
راشد : مدري بس مو حلووه مرره تكوون بشركه كلهاا رجااجيل
ناصر : مااعليها دام خوالهاا وعيالهم حولهاا
""""""""""""""""""""""""""""""""
بيت بو سعود
الكل سكت بعد هالخبر
ام سعود : اييه متى انخطبت
بو سعود : بعد ملكه ياسر بكم يووم
ام سعود باستغراب : يعني الساالفه من كم اسبووع بس غريبه ماقالت لي ام ناصر شئ
بو سعود : عااد عبد الرحمن وافكااره قاال مرح يجيهم الرد الا بعد شهر
والظاهر ماخبر اهله
البناات كانوا ساكتات وكل وحده تفكر
عليااء قامت لغرفتهاا
ولحقوهاا هدى واروى
اروى تسكر البااب وراهاا : يووه تتوقعون توافق ولا
هدى الجالسه على كرسي التسريحه : مدري ما اتوقع
عليااء المنسدحه عالسرير بالعرض : عاااد نوره محد يعرفلهاا الله يستر بس
اروى بنذاله : خلناا نكلم ياسر ونقول له هههههههه يمكن يسوي شئ
عليااء بتنهيده : ارووووى ايااني ويااك تسوين حركه والله لا اتوطى بكرشتك
هدى : طيب بكلم ندى اشوف عندهم .
عليااء بمقاطعه : بناااات اتركووا اللقاااافه خلواا الناس بحالهاا اوووف
هدى سكتت وهي تتأمل اختهاا المتغيره هاليومين
وصاايره عصبيه
اما اروى طلعت من الغرفه وهي تتحلطم
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اليابان طوكيو
حاضنهاا جوالهاا بيدينهاا وهي تبتسم من بين دموعهاا : اي حبيبتي والبابا والمااما كيف حاالون
مايا وهي تناظر ابوها وامهاا : اي منيحين
ام ياراا : وينكون هلا
مايا : لساا بحمااه
ام ياراا ماقدرت تمنع دموعهاا : لساااا وينو ابوكي وينو
ماياا : بابا نايم هلا
ام ياراا : مايا حبيبتي ايا شئ بصير عطوول اتصلي مهماا بيكون خلاص
مايا : تيب
ام ياارا بابتساامه ذابله : سلمي لي ع امك و ابوكي
وسكرت الجوال
ياراا جمبهاا وتبكي : ماما وش فيك
ام يارا تناظر بدر : بدي رووح لحمااه
بدر : وش تبين فيهاا
ام ياراا : بدي رووح عند اخي
بدر ببرود : وش بتسوين له
ام ياارا : بــــــــــدر دخيل الله ما تعمل هيك
بدر يستغفر الله : يا ام يارا تعوذي من ابليس وان شااء الله ربك يفرجهاا
ام ياراا قامت لانهاا حاسه انهاا بتنفجر لو جلست معه اكثر
ياراا : باابا حراام عليك
بدر : ياراا قومي شوفي دروسك يلا
ياراا عرفت ان ابوهاا ما يبغى يتكلم بالموضووع نهاائي
قامت متجهه لغرفتهاا
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""