الملاحظات
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 76

الموضوع: رواية ربيع عمري

  1. #21  

    ₪ ∫∫ ∫∫ ₪≈ ربيــــــع عمــــــــري ≈₪ ∫∫ ∫∫ ₪








    البارت 11



    بسم الله الرحمن الرحيم





    **********************************


    السعوديه ( الريااض )

    الفيصلــــــــــيــــــه




    بدوا البناات

    وحده .

    وحده

    يسحبون انفسهم وراا رزاان


    كانت بالاخيير

    نوره وهي تمشي بهدووء بنفسهاا : بعد اسبووع . وناا الي اقنعت رووحي انه بيضحي عشاااني
    حتى وناا كارهتك و فاقده ثقتي بك أأقول يمكن بالنهايه بيرجع لي ويعتذر لي
    لكــــــــــــــــــــــن منت قد هالثقه

    نوره الي الرؤيه صاارت ضبابييه بسبب دموعهاا والدوخه الي تحس بهاا وبصووت هامس يالله طلع : ع عععليااء علياا
    وطاحت عالارض بهدووء

    التفتووا البناات للضجه الي صايره وراا وقاطع تفكيير كل وحده

    اتجمعواا البناات وبدواا يبعدوون النااس

    عليااء : بنااااات ناادوا خاالد بسسرعه
    هدى و اروى كل وحده رااحت بجهه يدورون خالد

    الا رزاان وفجر قعدواا مع عليااء ونووره



    .


    دانياا رفعت راسهاا مو عشاان جملته الا عشاان ريحه عطره الي غطى المكاان
    هالريحه الي مستحيل تكوون صدفه
    لأول مرره تخااف دانياا من حد لهادرجه قلبهاا يرجف من نظرااته المصوبه عليهاا مثل السكاكين

    . ايوه Friends هااا "
    التفت الشااب بعد ما صحااه صوت ناصر من البحر الزيتي الرماادي الي كاان ساابح فيه وغرقااان

    ناصر يطنش الشااب ويبتسم بسخريه ونظره احتقاار : هه ياا تربيه امريكاا

    دانياا نزلت عيونها وقطعت نظره الاحتقاار الي بعيونه وقاامت متعديته

    لكن يده مسكت ذراعهاا بكل قسوه وعيونه بعيونهاا ومن بين اسناانه : غطي وجهك احسن لك

    دانياا رغم ألم ايدهاا من قبضته العنيفه الا انا تحاول تكوون عاديه لكن ماخفت علييه رجفتهاا من قربه ونزلت شيلتها ع وجهها مو تنفيذ لأوامره بس .
    الا عشاان تغطي شلالاات عيونهاا المتدفقه

    ناااااااااااصر نااااصر

    التفت ناصر لمصدر الصووت

    هدى بربكه : ألحق ألحق نورره طااحت عليناا
    ناصر متوجهه لهدى : وشــــــــــو

    هدى : خالد شالهاا

    ناصر : امشي امشي يلاا " يلتفت لدانياا : وانتي امشي قداامي يلا " ومشى دون ما ينتظر اي رد منهم
    دانياا تحاول تلحقهم بس الدنياا بدت تدوور وتدوور وافكاار بعقلهاا الوردي تدووور وتدوور " شكله رح يرجعناا امريكا " بلعت ريقهاا
    من فكره انه يمنعها واختهاا من جدهاا

    هدى وقفت بعد ما حست بهدووء دانياا : داانياا تعباانه
    دانياا : شويا بس لو تمسكيين ايدي احس اني دايخه شوي
    هدى بسرعه تمسك دانياا من ذراعهاا وتحوط يدها الثانيه على كتف دانياا

    وهم وراا ناصر
    دانياا بنفسهاا : بعمري ما شفته يسرع بمشيته حتى يووم يقولوا له اختك طاحت
    هذاا وش يحركه بالدنياا" "وتناظره وهو يمشي بهدووء لسياارته وجواله على اذنه وتعابير وجهه هاديه

    اركبواا يلا

    ركبواا دانياا وهدى بسياره ناصر السودااء الفخمه

    والجوال على اذنه : ايه . يعني قامت . وينك . طيب .
    وسكر وجلس باسرخااء

    دقيقه
    دقييقه
    دقيييييقه

    هدوووء ذاابح

    هدى بقمه توترهااا : نااااااصر
    ناصر : همم

    هدى بنفسهاا : مو طبيعي بمووت منه : ناااصر وش صاار

    ناصر : ولا شئ
    هدى وبصووت واضح فييه القهر المكتووم : ونووووره

    ناصر : مع خالد في مطعم

    هدى بصوت عااالي : وش موقفك اجــــــــــــــــــــــل ؟

    التفت على جهتهاا وبابتساامه سخريه جانبيه : انتظر سعوود عشاان يفكني منك
    هدى فاتحه فمهاا بغبااء " ونزلت من سياارته معصبه

    هناا وقف قلب دانياا
    ثاني مره تكون لوحدهاا معـــــــــــــــــــــااه



    ناصر الي بااقي واقف حتى بعد ما راحت هدى مع سعود
    وهذاا الي مجنن دانياا

    اذاا تبين حياتك تستمر هناا حركاات الصيااعه حقت واشنطن خليهاا فيهاا
    انتي بالسعووديه ما عندناا بناات يصاحبون شباااب " قالهاا بعصبيه واضحه

    دانياا : اناا مـــــــ
    ناصر بمقاطعه : وجهك ذاا غطييه

    دانياا : اناا ما كلمته هوو جااا مالي دخل

    ناصر : هذاا عذر الي مااله عذر

    وشغل السياااره : وعدسااتك ذي شيليهاا ساااااامعه

    دانياا المقهووره والمتفشله انه يقول على عيونهاا عدساات


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "



    بمطعم هاادي
    قريب من الفيصليه


    رزاان وعليااء ونوره

    نوره حاطه حرتهاا بالاكل
    عليااء تناظرهاا وبحنيه : نويير بتغصيين شوي شوي

    نوره الي مشمره عبايتهاا وشيلتهاا على كتوفهاا وشعرهاا السايح ع وجهها مستمرره بالاكل

    رزاان تطالع نورره ال مو طبيعيه ابد والتفتت لعليااء بمعنى وش فيهاا
    عليااء ترفع كتوفهاا بمعنى مدري

    هدووء ونوره الي وجهها حمر و صدرهاا يطلع ينزل

    علياا قامت تضرب ظهرهاا بخفيف وتناولهاا العصير : نويير شوي شوووووي بتختنقين

    نوره ونظرهاا سيداا : ولـــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــنــ ــــــــــه " ورجعت تاكل

    قطراات دمع تطييح بغزااره على الطااوله : هذااااني بعيش حياااتي اكل واتسووق وانساااااه مثل ما قلتي
    نوره تكمل : وهذاااهو " وبغصه : زواجه بعد اسب وو ع

    عليااء تضمهاا

    نوره تبعد يد عليااء بعنف : اناا مابي حناان وشفقه انا مااحبه ولا رااح يأثر فيني زواااجه رووح ياا ياسر الله لا

    وقامت بدفاااشه ولفت شيلتهاا اي كلااااام على وجهها ولساا يدينهاا مشمره عنهاا العبايه
    وقامت من الطاوله وطلعت برى وعليااء ورزاان وراهاا
    وصدمت بواحد رجعت وراا ودفته بيدينهاا الثنتين
    لكنه ماا تحرك ومسك يدينهاا وهو ينزل كم عبايتهاا بهدوء : نوييييير

    رفعت راسهاا : خااالد ابي ارووح عند جدي

    خالد وهو يطاالع هالدمع الي بعيونهاا الي ماا شاافه من كاانت طفله : زيين حبيبتي

    رزاان وعليااء لحقوهم


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    السعوديه برى الريااض قريب من الخرج



    النااس متجمعه على الحاادث الي صااير

    سيارتين وحده فيهم عناابيه شبابيه وواضح عليهاا الغلا والفخاامه لكن ماعد تسوى شئ
    بعد ما صاارت كومه حدييد

    وشااحنه منقلبه على جنبهاا الايمن ودمااء تسيح وتملى الشاارع من السيارتين

    . لا اله الا الله
    . لا حول ولا قووه الا بالله

    طلعواا الجثث يا جمااعه الخيير


    ان لله وان الييه لراجعوون



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""





    ببيت الجد

    كاان الوضع هاادئ عند البنااات

    عليااء : وذي كل السالفه

    دانياا : الله يعينهم
    رزاان : معقووله نوره كل هذاا فيهاا والله مو واضح

    دانياا : و ياسر خلاص بيتزووج هاذي أأ اا سن سس

    عليااء : سندس اييه زواجهم بعد اسبووع خلاص

    دانياا : مو لازم يضحي عشااانها والله مو لااازم

    عليااء : دانياا في شئ اكبر مني ومنك ومن ياسر ونوره اسمه العاداات والتقاليد هي تحكمناا
    شلوون بيمشي بين الناس والعالم وهو مرخص بعمه وبنته هاذي مو من الرجووله ولا النشاامه
    هذا قليل الاصل الي يسوي كذاا بس

    رزاان : لو ياخذ نوره ويتزوجون و يهربوون


    عليااء تناظر رزاان بعدهاا انفجرت ضحك :هههههههههههههههه وين حناا هههههههههه بس يااليت تصيير


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    بسيااره رااشد

    بكااااااااااء معبي المكاان

    راشد المنزعج : خلاااص فجوووره
    فجر : اناا اناا السبب طااحت بسببي هي تحبببه مفرووض ماا اقووول اناا اناا مجرمه " وتغطي عيونهاا بكفوفهاا
    راشد : خلاااص حبيبتي

    فجر : اخااااف ماتت " وبدت تبكي بصووت اعلى

    راشد المنزعج وبنفس الوقت مندهش من حب نوره ويااسر الي حتى البزاارين يدروون عنه




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "


    نوره الي كاانت بغرفه جدتهاا
    وعلى سريرهاا
    جالسه ولامه رجولهاا لصدرهاا

    نوره الي تشااهق من البكي : قاال شلوون ابيع وارخص بعمي وبنته
    بس انت بعتني اناا ورخصت فيني اناا
    عشااان الي ما تسوى سندس

    اوكي يااسر الله لا يردك والله ما قعد ابكي حبك الي سااكني

    نوره تبكي وهي تطالع شكلهاا من المرايه المواجهه للسرير
    وتضحك من بين دموعهاا : حتى لبسي حتى ستايلي وكل ما فيني يحااول يكون مثلك
    حبيتك لدرجه اني البس زيك ههههههههههه

    اناا تربيتك يا ياسر

    قواااة الشخصيه وثقتي بنفسي المثاليه الي يحسدوني علييهاا هه ما يدروون ان حبك هو مصدره

    انت ضحكت على عقل طفله وعيشتهاا بحب واحلااااام وقصوور ورديه وحيااه اميرااات هـــــه

    نــــــــــــــــــــــــوره ليـــــــــــــــاسر

    ويــــــــــاسر لنــــــــــــــوره

    يلعن من ربطناا ببعض


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بو ياسر

    بو ياسر : تعوذي من ابليس ياامره

    ام ياسر تمشي يمين يساار : من الظهر وهو ما يرد عليي وينه وييييييييينه

    بو ياسر : استغفرك يااارب

    ام ياسر تأشر ع السااعه : شف شف بيحكم المغرب بعد شووي و ولدي مدري وينه ياخوفي انه سواا بروحه شئ ياااحسرتي

    بو ياسر الي يحاول يخفي قلقه : تعوذي بالله من هالافكاار وان شااء الله ما فيه الا الخيير يمكن مسكر جواله

    ام ياسر قاامت وهي مطنشه كلام زوجهاا وقلبهاا قارصهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""


    بمجلس الجد

    الكل كاان حوله


    جالس يتأمل عيااله واحفااده وعلى وجهه ابتسااامه صافيه

    . احمدك يااربي على هالنعمه

    يوسف
    يوسف

    اااخ ياولدي الله يرحمك و يغفر لك
    ما امرضني ولا شيبني من صغري الا لوعتي علييك
    الله يرحمك ما ذقت السعااده

    ما اقول الا الله يسامح الي كاان السبب
    الدنياا ما تسوى وهذاهم عماامك ميتين وتحت الترااب
    الله يرحم الجميع

    واناا معد بقى بعمري الا معدوود

    وبناتك يا يوسف ان شااء الله ما يضيعوون من بعدي


    اقول يا بوك وين ناصر " يناظر خالد

    خالد : والله ياجدي مدري بس اظنه عند خوييه راشد

    الجد : زين و قاام متوجه لغرفته




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    اليابان ( طوكيو )

    بدر يناظر لميس الي متكيه ذقنها على يدهاا بحزن وعيونهاا حمر من كثر البكي

    خلاص ياالميس قطعتي قلبي

    لميس على وضعهاا وجوالهاا بيدهاا ونظرهاا عليه : من شوي خبرني خيي حساام ان بيتناا بحمااه انأصف < انقصف

    بدر قام ناحيه لميس : اوكي حبيبتي هدي وان شااء الله ربك يسهلهاا

    لميس : وين بدو هلا يرووح خيي و زوجتو ما أدامون الا الشاارع " وبكت

    بدر يضم لميس بحناان : هذااني والله مسوي اتصالات مع السفاره و ان شااء الله اول ما يفكونهم اجيب اخوك و اهله هناا

    لميس : ان شااء الله

    بدر يمسح على ظهر لميس بحناان : اوعدك


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    على الشاارع مكاان ما النااس موقفه عند هالحادث الشنيع

    الشرطه والاسعااف تو واصلين

    . لقيت هالاورااق والمحفظه في السيااره

    مسكهاا الشرطي وعلى وجهه ملامح منصدمه . ياسر محمد ال
    يالله
    " ويناظر سيارته بحزن : انتو نقلتوو الجثث

    الشرطي الثاني : ايه

    زين " ودق ع الرقم


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"


    ناصر وراشد يتمشوون بـــــــ ( الحكيير )

    راشد يناظر اخته الي تمشي معهم ومنزله راسهاا : لساا حزينه

    فجر ترفع نظرهاا له .

    راشد : ما سمعتي نااصر يقول انهاا بخيير خلاص عااد

    فجر بخجل : ناصر

    ناصر : هلا
    فجر : وصل اعتذاري لنوره

    ناصر يناظرها بابتسامه : ما يحتااج ما صاار شئ حتى لو ما قلتي كاان بتدري من غيرك

    راشد : يلا روحي الحقي قطوتك

    فجر تناظر قطتهاا الي بعدت شوي " ولحقتهاا

    ناصر يناظرهاا : ترى اختك مو صغيره عشاان تخلونهاا بلا غطاا اقلهاا ع شعرهاا

    راشد وهو يجلس على كبوت سيارته : خلك من فجيير وقول وين وصلت

    ناصر : وش تقصد

    راشد بخبث : اجل وشلونهاا بنت العم الجديده

    ناصر : هههههههههه وش ذكرك فيهاا

    راشد : ليت تطلع لي بنت عم لو وحده كذا بليله وضحاهاا

    ناصر بجديه : بالمرره ما يعرفون شئ عن السعوديه من الافضل انهم يرجعون لامريكاا

    راشد بجديه بعد : حرااام عليك مو كفاايه هالحرماان الي عاشووه والوحده خلهم اقل شئ يعيشون بأرضهم

    قاطعهم رنين جوال ناصر : الوو . يااسر لا والله متى . اتصل الحين واشوف .

    راشد : وش فيه

    ناصر يناظر الجوال :هذاا خالي يقول يااسر له اكثر من ست سااعات مختفي ومسكر جواله ويسألني عنه

    راشد : الله يستر



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    الساعه 10 بالليل

    وانتشر خبر ياسر و غيابه بين الشبااب

    الشبااب كل واحد من جهه يحاول يتصل على يااسر لكن مافي رد

    رائد : شكله مسافر

    خالد : مو بعيده يسويهاا ياسر لكن مو بدون ما يعطي خبر لحد

    تركي رن جواله : الو

    الشرطي : من معي

    تركي : تركي ال

    الشرطي : يقرب لك ياسر محمد ال

    تركي : اييه " وقااام مبتعد عن الشبااب وازعاجهم

    الشرطي : احناا كنا بمكاان مافيه شبكه والحين توهاا توصل واتصلناا على اابوه وكاان مغلق
    فا ياليت تعطيناا رقم بيتهم

    تركي : زين بس ممكن تقول وش الساالفه اول

    الشرطي : ياسر مسوي حاادث والله يرحمه

    الله يرحمه
    الله يرحمه

    سكر تركي الجوال وهو شبه صااحي : ياااسر امس كاان معي ما فييه الا العافيه ماات
    لا اله الا الله
    وماهي الا ربع سااعه وانتشر الخبر

    خبر وفاته

    وفااه ياسر


    الكل درى الا ام ياسر وخواته

    والبناات يحاولون يخفون الخبر عن نورره
    وانعزالهاا بغرفه جدتهاا كان مسهل عليهم


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "




    خالد الي كاان فوق سيارته و مو مصدق خبر موت ياسر وكاان يحاول يتصل ويتصل

    تركي : خالد تعقل

    خالد وهو يظغط بالارقاام بعنف : ذااا ياسر مو اي حد ذاا يااااااااااااااسر
    ما مااات انا متأكد

    تركي الي يحاول يقنع نفسه قبل ما يقنع خالد : الموت نهاايتناا والي تسوييه حراام هذاا اعترااض على حكم ربك

    خالد : انت ما تفهم يااااااسر ما ماااااات
    الحين بتصل و اعرف السالفه منه



    بمكااان موحش صحى من نومته او اغماءه على
    رنيين جواله

    سحب جواله من ع الرمل : الوو



    الوو


    . اكثر من دقييقه مرت





    مين خالد رد وش بلاك !!!!!



    خالد الي وجهه جمد واطرافه بردت : ياا " بلع ريقه : يااسر
    تركي رفع بصره تلقائياا لخالد

    ياسر يطالع المكاان من حوله : صاار لي كم سااعه ونا ادوور شبكه اخيراا طلعت

    خالد نقز من على سيارته : ههههههههههه يااحيواااااااااااان وينك وييييينك

    تركي الي كاان متكي على سياره ناصر فز : وش تقوول خالد

    ياسر : مدري ويني صراااحه ورجلي الحين ماقدر امشي عليهاا زين بس اظن حوول الخرج

    خالد : زيين زييين الحين اجيك ياا زفت ههههههههههه



    سكر ياسر وهو يحااول يوقف ويقرب من الشارع

    ههههههه " يطالع السمااء : سبحانك ربي ما كان بيني وبين المووت حتى شعره

    وجلس عالارض قريب من الشارع وهو يتذكر الحادث

    كاان مسرع كاعادته (( الحين فهمت كلامك يا يمه العجله مهي زيينه فعلا ))
    وما حس بالشاحنه الي كانت مسرعه بعد
    حاول يلف لكن كل شيء كاان بثواني انقلبت الشاحنه على سيارته من الجهه اليمنى
    وانكوت السياره علييه لكن حااول يكسر قزاازها الامامي بكل ما قدامه عطوور كتب و بيدينه وتكسرت شوي
    وطلع منهاا يزحف


    ما مدااه يبعد حتى احترقت السياره والشاحنه

    وهو يحمدربه ان جواله بجيبه

    مشى يعرج مرعووب وميت خووف وكأنه يحااول يهرب

    الي قابله موهيـــــــــــــــن
    هذاا الموت ما ينلعب معه

    اتصل واتصل واتصل بس مافي شبكه

    طلع على كثبااان رمليه يحاول يتصل لكن

    طاح من ألم رجله مغمى علييه


    .
    ثالث مرره وهو يدق البوري
    ياسر انتبه : نعم

    هو : تبي خدمه ولا شئ ياخوي

    ياسر : اييه ياليت توصلني لأقرب محطه

    هو بابتساامه : تفضل يااخوي شكلك ورااك سالفه اركب

    ياسر : معليش بس رجلي ما عد اقدر اوقف عليهاا

    نزل الرجاال من سيارته ناحية ياسر وساعده على ركووب سيارته

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    وبالمستشفى

    ينتظروون وصول الاسعااف الي ينقل جثه يااسر

    ناصر الي مل من الاتصااالات وهو بالغصب واقف وبصووت منهك : يااخي وش تبي

    خالد بسيارته : قم قم تعال والحقني على طريق الخرج

    ناصر : وش تبي

    خالد : الي تنتظرونه مهوو ياسر ياسر توني مكلمه لساا هوو بالخرج

    ناصر الي لف على جهه ثانيه وبهمس : انت صاحي شكلك جنيت " وسكر بوجهه

    خالد : ههههههههههه مالووومك ياا عاقل زماانك ذاا ياسر جعلني ما شهد يومه

    تركي وفيصل كانوا وراا خالد على طريق الخرج


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    من هذاا ؟

    بو سعوود : لا اله الا الله

    بو ناصر : من ذااا

    بو ياسر بصرراخ : وين ولدي ويييينه

    ناصر المستغرب طلع برى الغرفه

    الوو

    خالد : ههههههههههه

    ناصر : من جدك ياسر حي

    خالد : هااا من الي وصلكم . لا يكوون هندي ههههه يااسر توه مكلمني اقووولك هوو حي بس ما صدقت

    ناصر يجلس على كراسي المستشفى : بالله عليك شفه وجيبه بسرعه

    خالد : هذااني قريب


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"


    البناات كاانوا بكااء ونيااحه
    وكأن الي ماات اخوهم

    الي حتى خواته ماا وصلهم خبر وفااته

    حتى دانياا ورزاان كانوا يبكوون
    يبكوون قصته مع نووره وانه ماا يستااهل الي صاار له
    حبووه من سيرته قبل لا يشوفونه

    الكل يبكي

    رزاان : كييف نعلم نوره

    عليااء بفزعه : تبينهاا تموووت لا حد " وتلتفت للكل : لاااااا حد يفكر بس يقول لهاا ساامعين
    نوره اعرفهااا والله تموت لو تدري



    هههههههههههههه والله انكم حفله



    البناات متصنماات

    رائد جهزواا الشااي والقهووه بيجي ضييف بعد شوي

    هدى بصراااخ : ياابرد دمك صااحبك ميييت وانت ضييف وما ضيف

    رائد يعطيهم ظهره لأنهم بدوون غطااويهم : والله تكسروون الخااطر
    وما تحمل منظركم

    ياسر هو الضيف

    عليااء وقفت وعيونهاا حمراا : وشو

    رائد وهو طالع : يااسر حي ما ماات بس كانت غلطه من الشرطه والاسعااف

    عليااء ببفرح : احلللف احللف

    رائد : والله ويالله جيبواا الشاي والقهوه هذاهم بالطريق

    طلع رائد وهو يبتسم على اصواات الصرااخ والفرحه

    ههههههه الله يرج ابليسك " ويمسح بقاياا دمع من عينه : اثاريك غااالي يا ياسر



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    نوره الي ملت من الجلسه
    وشوقتهاا اصوات صرااخ البنااات للنزله لهم وتغيير جوهاا

    قامت ورارحت للمرايه : هه اوريك ياا ياسر والله والله والله لاتعلم ارقص وارقص بعرسك وانسااك
    عدلت شعرهاا وغسلت وجهها ونزلت


    هههههههههههه
    واااااااااااي وربي ميته فرح
    سبحااان الله حبيته قبل لا اشووفه

    من جد من يعرف يااسر وما يحبه


    انــــــــــــــــــــــــــاا

    عليااء تناظر الدرج ونوره الي تنزل بهدووء منه : ههههههههههه وربي لو دريتي عن اللي صاار كاانك ميته الحين

    رزاان : هههههههههههه من جد لا تموتيين

    نوره تناظر البناات واشكالهم السوداا من الحزن وعيونهم الي فيهاا بقاياا بكااء عميق

    وش صااار

    دانياا : وطلعتي تحبين يااااسر ياحلوه

    نوره بعصبيه : الله ياخذه مااا حبه

    دانيا بقهر : والله الي صاار من دعاويك اجل

    نوره وقلبهاا يناطط من الخوف : تكلمي وش صاار

    هدى بقهر زي دانياا : يااااااااااسر سوى حاادث

    نوره : هااااا

    دانياا : ومااات ماااااااات

    نوره بتنااحه : وش قل تي

    عليااء : عمــــــــــــــــــــــــــى فيكم حمااارات " وتناظر نوره : ياسر فطس ماات قبروووه تو


    نوره تستوعب : مااات يعني مو في السعوديه خلاص رااح عند الله مو ع الارض
    وبغت تطييح من الدرج وملامح وجهها جامده

    دانياا كسرت خاطرهاا وهي تمسكهاا : لا حبيبتي لااااااااااا هههههه هو بغى يموت لكن ما ماات

    نوره : انتوووو بتجننوني

    رزاان : هوو سواا حادث لكن الله ستر ونجى

    نوره : الحين حي

    عليااء : ايييه حي بس نخوفك هههههههه

    نوره الي تشمر كم قميصهاا الواسع : ايييه هيين هيين والله لتاكلوون من ايدي

    هدى ترفع تنورتهاا : بنااات اهربواا والله نويير عليهاا ضرب " وهربت

    نوره تناظر عليااء ورزاان و دانياا : اجل اناا تلعبون باعصابي هاا

    عليااء تمسك يدين دانياا و رزاان : هرووووووب

    ويهربون ونوره وراهم


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    عند المجلس

    ياسر الي يفك من حضن وااحد الا ويجي ثاني ويضمه

    رائد وهو يضمه باخوييه : ياازفت وقفت قلوبناا

    ياسر بيده كيس ادويه : هههههههه الحمد الله
    بو يااسر يطالع ولده باشتيااق : والله لو ان امك درت كاان يمكن ماتت

    ياسر : بسم الله عليهاا الله يطول بعمرك وعمرهاا

    ناصر وهو يضم ياسر : يرجاال بغواا الشبااب ينجنوون عليك

    خالد : ههههههه والله وطلع غلاك عظيييم بقلوبناا

    ياسر بفرح لاهتماااام الكل فييه ومحبتهم العظيمه له : فديتني أستاااهل




    من جهه ثانيه كانت تطالعه من وراا نخله
    وكيف رجله مجبسه والكل ملتف حوليينه
    الكل يحبك يااا ياسر

    ألووم من
    ألووم طيبه قلبك
    ولا حظي النحيس
    ولا سندس الي ما تسوااك

    ولا من

    وبتنهيده : اااه ليته فيني

    لساا تحبينه

    نوره قفزت بفزعه : دندوون و " تهدي نبض قلبهاا : خرعتيني

    دانياا وهي تطالع يااسر : ماا شاء الله حلوو وعلييه ابتساامه تملى الدنياا خير تنبع من صفاا قلبه

    نوره تطاالعهاا : ايووه حصه تعبيير على غفله
    دانياا تغمز : وموضوع الحصه يااسر

    نوره تضرب كتف دانياا : والله لو ما كنتي توك من اسبووع هناا ولا كاان وطييت ببطنك
    دانياا تلعووز وجهها بطريقه طفوليه عفويه

    نوره تضحك : ههههههههههه شكلك تتخيلين الوضع ههههههههه


    . بناااااااااااااات يلا

    نوره تناظر هدى الي لابسه عباايه وشيله : وش فيه

    هدى تعدل شيلتهاا : بنرووح نسلم على يااسر ونتحمد له على سلامته

    دانياا : اوكي

    ومشواا وراهاا





    بالجلسه الشعبيه
    ببيت الجد

    اصواات ضحك وسووالف تعلى وتعلى

    الكل نظره على يااسر الي مو مصدقيين انه كاان ممكن يختفي من الوجوود

    سبحاانك ربي (( ان الانسان خلق هلوعا . اذاا مسه الضر جزووعاا ))


    الجد : الحمد ياا ولدي على سلامتك وذي عبرره لك لاا عاد تسرع

    بو يااسر بجدييه : اييه والله شكلي بمنعه من السياارات واجيب له سوااق

    خالد : ولو تربطوونه بنخله من نخيل حوشكم افضل
    راائد : ايه والله

    يااسر بضحكه كبييره : هههههههههههه كل ذاا خووف علي

    تركي : تدلل وش ورااك

    . السلام عليكم

    التفت الكل للبناات الي جايين

    عليااء وهي تجلس على طرف الجلسه وبعيده شوي عنهم : الحمد الله على السلامه يااسر

    ياسر منزل نظره : الله يسلمك

    دانياا : ما تشووف شر
    ياسر : تسلميين والشر ما يجيك

    رزاان : الحمد الله على سلامتك
    ياسر : الله يسلمك

    هدى : وشلونك الحين

    ياسر : الحمد الله بخيير

    نوره بصووت حااني : مااتشووف شر ياا ولد خالتي

    ياسر تلقاائي رفع بصره لجهه الصووت الي ينعش قلبه : الشر ما يجيك

    هدووء ونظراات الكل تتأمل وتتنقل بين نوره ويااسر

    الجد : بكره ان شااء الله مسووي عزييمه
    بو يااسر : مااله دااعي
    الجد : ذاا ياسر بحسبه عياالي وبكره مسوي عزوومه له
    وبأي مكاان يبيه

    وتعااالت اصواات المؤيدين للفكره
    نوره بلقاافه : نبيهاا بالمزرعه

    خالد : لااا وش مزرعته
    هدى : الاا الااا نبي المزرعه " تناظر ياسر : وش رايك يااسر
    ياسر : وين ماا تبون

    تركي يناظر هدى بتضاايق
    وهدى لاحظت

    الجد يناظر ياسر : وش راايك يبه بالبر

    فيصل : ايييه والله انك جبتهاا يااجدي البر

    بو نااصر : من زماان عن خياامنا الي بالبر

    بو سعوود : بكره الصبح برسل نااس لهاا يظبطونهاا وينظفونهاا

    الجد : اجل صاار وبكره العزوومه بالبر


    شوي و قامووا البناات


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""

    اليابان ( طوكيو )

    مدرسه (( اوكيداا)) العليا


    كانت تمشي وهي تبتسم للطلبه والطالباات الي يحيونهاا وفاقدينهاا
    دخلت فصلهاا 2/ a

    توموياا انتبهت لهاا وقاامت وهي تنبه البناات لياارا
    كل البناات اتجمعووا عليهاا
    توموياا تضم ياراا : طولتي عليينا

    يارا : اوووه العربي ظاابط معك ههههه

    توموياا : اكييد

    بالياباني
    سانوكو : كيف كاانت زيارتك لبلادك
    ياراا : انهاا ممتعه للغايه خصوصاا انهم في اجازه الصييف الان

    هايبراا : فعلاا محظوظين
    ياراا : هل فااتتني درووس كثييره

    توموياا وهي تلمس شعر يارا باهماال : ليس كثييراا و" بنظره تأمل : لقد طاال شعرك
    ياراا تلف شعرهاا الاشقر : ربماا وحتى الخصل البنيه بدات تزوول

    توموياا بهمس : تمااكي كاان يسألني عنك دائما
    ياراا تمثل الامباليه : ماذا كان يريد مني

    توموياا : لا اعلم " وتضرب راسهاا : نسييت ان اخبرك
    ياارا : بمااذا

    توموياا : هنااك طالب عربي مثلك
    ياار : عربي !!
    توموياا : نــــــــ

    قاطعهم دخول استاذهم << اكره هالشعوور لماا تقطع الابله سالفه مهمه خخخخخ




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    السعوديه ( الريااض )

    ببيت بو ناصر

    بصااله البيت وين ما الكل متجمع

    ام نااصر : ويييه على ولد اخووي
    نااصر : ياايمه ما صاار الا الخيير

    ام ناصر تناظر بو ناصر : ولييه انا اخر من يعلم
    بو ناصر : ما نبي نفجعكم قلناا الصبااح ربااح

    خالد : قلب رووسناا الله يرج شيطاانه
    مااجد المتفااعل : يعني بغى يموووت نهاائي

    نوره بضحك : شلووون نهاائي هههههههههه
    ماجد : ماافي فرصه للحيااه

    رزاان : متأثر بالعااب الفديو

    هناا خالد ونوره تسدحواا ضحك

    رزاان تميل راسهاا : لييه تضحكوون

    نوره : احب فييك اهتماامك باللغه العربيه هههههههه بس ترى نقول بلاي ستيشن عاادي هههههه
    خالد : لايكوون ماخذه فكره غلط عناا

    . وش تبوون تطلع افكاارها وهي تربيه امريكاا

    التفت الكل لناصر

    ناصر وهو يوقف متجهه للدرج : زييين اذاا كانوا يعرفون يصلون ويصومون هه

    دانياا المحترقه بمكانهاا مقهووره منه وعيونهاا بدت تدمع وبنفسهاا : عمري عمري محد اهااني بهالشكل حتى الكفاار
    لييه يسوي فيناا كذاا عمى ليته مو ولد عمي عبد الرحمن

    نوره : بناات قومواا نرووح غرفتناا

    ماجد مقهوور : مااصارت كل يووم ينامون عندك

    نوره : ولييه مقهوور

    ماجد ينسدح على فخذ امه : لو ان دانيا ورزان عندهم اخ كاان شئ ثااني

    نوره : ياااشيخ

    ماجد : ااو ان يكون عندي اخ " ويأشر بيده للتصغيير : صغنوووون

    ام نااصر : قمم قم روح غرفتك قاال اخ قااال واخواانك مو مالين عينك

    ماجد : وش ابي فيهم ذاا العجايز
    ام ناصر تفتح عيونهاا : اخواانك عجاايز ياللي ماتستحي

    دانياا ورزاان يضحكوون

    نوره بضحك : بزااارين اخر زمن هههههههههه

    قامت دانياا : برووح الغرفه ياانويير

    نوره : اوكي . وعلى فكره دلع اسمي من فمك حلوو هههههههه


    دانياا ابتسمت وهي تطلع الدرج متوجهه لغرفه نوره
    شافت ناصر طالع من غرفته معه مفاتيحه ومحفظته
    استغلت انشغاله بالجواال ودخلت غرفه نوره بسرعه تتجنب اي احتكاك بينها وبينه

    سكرت البااب وراهاا وبنفسهاا : لييه قلبي يرجف منه مو معقوول
    اااخ راسي لهادرجه اخاااف منه اصلاا جدي مستحييل يخليناا

    اناا لازم اكلم عمي خلاص برووح اعيش عند جدي احسن من هالخووف
    وفسخت عبايتهاا وشيلتهاا
    وتوجهت للمرايه تحرك شعرهاا

    بعدهاا قامت ركض لبلكوونه غرفه نوره وفتحتهاا بهدووء وهي مظلمه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""



    بالمطبخ

    نوره : سولاااين وين المايووونيز

    سولايين : هداا هو " وتناولهاا علبه المايونيز

    رزاان جالسه على طاوله المطبخ ويدنهاا بحظنهاا : نورره وش تطبخيين

    نوره المشغووله بقلي قطع لحم المجمده : هه اسوي وجبه سريعه

    رزاان :ههههههههههههههههه احب اهتماامك باللغه العربيه لكن ترى نقووول فااست فوود عاادي

    نوره ترمي الملعقه الي بأيدهاا : تطورنااااا والله يا حرااميه الكلام

    رزاان تضحك بقووه : هههههههههههه


    وطي صوتك انتي معهاا

    سكتهم صوته المميز المخلوط بجدييه واضحه



    نوره تلطف الجوو : نااصر هههههه هذوول بناات واشنطن مالهم غناا عن البرجر

    ناصر بتسخيير : بناات واشنطن هه " ومشى طاالع من البيت

    رزاان تطالعه بعدوانيه : اخووك ذا ما حبه ابد

    نوره : هوو شوي عصبي هههههه ذاا حلووه ذاا من فمك

    رزاان : ومنكم نتعلم هههههههههه

    نوره تسرع : بسرررعه اكييد دندوون نامت

    سولااين الواقفه خاايفه : انتبهي نووره انتبهي

    نوره : لا تخاافي هههههه


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""

    ناصر يركب بسرعه
    وش يبي جدي الحيين اكيد السالفه كبيره

    وهو مشغوول بأورااق بسياارته

    ما نتبه للعيوون الزيتيه الي تراقبه

    دانياا من بلكوونه غرفه نوره : وين راايح الحين ومستعجل لييه
    انساان غامض
    لو انه كان بتواضع عمي
    و طيبه عمتي
    و بسااطه خالد
    وخفه دم نوره
    و صفاا ماجد

    كاان بيكوون كامل
    ليه هوو مغروور و متكبر

    تفكر وهي تطالع سياارته الي للحين واقفه

    ناصر يرجع على وراا : ااااف اكيد مع رااشد

    ورفع بصره للبلكونه الي مقابلته
    كاان ظلام وما ينشااف من بلكونتهاا الا شعر يحركه نسييم الليل

    ناصر حرك سياارته ومااسح من عقله ذكرى دمعتهاا الي مسحهاا بدينه يومهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""


    ببيت بو سعوود

    اروى بعصبيه : والله مايصييير
    هدى تكمل : من جد من اول وهم عندهم خلاااااص

    اروى : بكرره نقول لهم يجوون يناامون عندناا

    عليااء تحط مناكير : طييب هم متعوداات على عمي عبد الرحمن وبعدين ما صاار لهم اسبووع توهم جااين من امريكاا
    شوي شوي عليهم

    هدى : وش رايكم نقوول لسعوود يتزوج دانياا

    عليااء واروى فاتحين فمهم
    هدى : خير هههههههه

    اروى : والله وناااسه
    عليااء : هههههههههههه و سعوود من متى معطيكم موافقته
    اصلا من متى فكر بالزوواج هاا

    اروى : من جد معقد مثل فيصل
    عليااء : عيب عليك تقولين على اخووك معقد
    واشووف اول حفيد لساا معنس وما تزوج مو سعوود بس

    هدى تضحك بقووه : والله لو يسمعك يااويلك

    عليااء بقهر : يخسى
    هدى : بس مصيرك له

    عليااء : تهاايطين
    هدى بضحك : ههههههههههه الكل يقوول كذاا

    اروى بجديه : بس حتى نوره قالوا عنهاا ليااسر من زماان بس هذاا هو بيتزووج بعد اسبووع سندس

    عليااء : عشاان كذا يابناات لا تتعلقون بالي يربطونكم بهم موشرط مصيركم سواا

    هدى تغير جو : هههههههه اصلا ماا حد مربووط فينا بحد الا انتي هههههه
    اروى : نسيتي ؟

    هدى : وشوو

    اروى : اخوو غلا الكبير

    هدى تضحك : هذاااك محجووز لعليااء
    عليااء باستهباال : اييه داامه حلوو ومثقف وعايش برى وش ابي بالزفت نويصر ههههههههه

    اروى : خله يدري عنك اول
    عليااء بجديه : الا من جد وش اسمه اخو غلا الكبير

    هدى : سيف

    عليااء : ايه هي ما تحكي كثيير عنه
    هدى بلا اهتماام : عاايش برى طول عمره



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """

    في بلكوونه غرفه نوره
    فارشين مفرش صغير وجالساات عليه

    نوره تطفي لمباات غرفتها كلهاا : بخلي ذي بس " وتأشر على لمبه البلكونه بنور خافت
    دانياا تاكل : يمممي تعرفين تسووين
    نوره : البركه بسولاين علمتني ههههههه
    رزاان : مو قلتي لي انك علمتي نفسك بنفسك
    نوره : ههههههههههههههه مشكلتك بزره مثل مجوود تصدقوون اي شئ هههههههههه

    دانياا تمسح المايونيز عن شفايفهاا : وش معنى بزره اسمعكم تقولونهاا كثيير

    نوره : سلمك الله معنااااها طفله او هبله هههه وجمعهاا بزاارين او بزراان

    رزاان تتذكر : البر حلووو
    دانياا تلتفت لنوره : صح البر حلوو ولا

    نوره : اييه حلوو مرره تسليه وتغيير جوو

    دانياا : يعني صحرااء صح
    نوره : يعني هههههه مو صحراااا صحراااا

    رزاان : مين بيجي معناا
    نوره : حناا وبيت عمي بو سعود و اكيد بيت خالتي ام ياسر و عمي منصوور وعياله
    مممممم وعايله راشد و يمكن غلاااوي اممم و

    دانيااا :هههههههه بس بس
    نوره : حبيبتي هذوول الاهل والاقارب بس

    رزاان تتمغط ( تتمدد): بنااام
    نوره : والله حتى اناا
    دانياا قامت : برووح اجهز الفراش وانتوا نظفواا

    قاموا البناات


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    وقف مصدووم : جدي وش تقوول

    الجد : انت ياا نااصر اكثر من اثق فيه من احفاادي

    ناصر لساا واقف : وذاا يعني تبيني اتزوج وحده من بنات عمي يوسف

    الجد : اييه

    ناصر : اعذرني
    الجد : وش قصدك

    ناصر : مو انا الي ينغصب على زوااجه

    الجد يطاالع نااصر بوقفته الواثقه وبنفسه : نفس عمك يوسف نفسسسه
    ما يقوول شئ و يثنيه عنه شئ

    ناصر : يبه اناا مستحيل اتزووج بنت كاانت عايشه بامريكاا

    الجد بجديه : تشك ببنات عمك ياا نااصر " شدد على كلمته

    ناصر : لا ياايبه بس اناا افكااري مستحيل تتوافق مع بنت تفكيرهاا غربي
    بالنهاايه زواجناا بيكوون فااشل نهاايته طلاق

    الجد : نااصر ذاا اخر طلب مني

    نااصر : اعذرني يا يبه اسووي اي شئ الا زوااجي محد له دخل فييه

    الجد بتفكيير : اجل ذاا قرارك

    ناصر بحذر : اكيــــــــــــــد

    الجد : زيين بكره لا تجي نادم

    ناصر يحاول يترجم كلام جده : لا ان شااء الله



    وطلع وهوو يتخيل وش قصد جده



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""



    اليووم الثااني

    السااعه 11 الظهر

    اولاااا
    بيت بو تركي

    تركي وهو رابط غترته على رااسه : يالله صبااح خيير

    بو تركي وهو يشيل صندووق فيه عفش : اي صبااح الدنياا ظهر

    تركي يشيل الصندووق عن ابووه : قلناا بر برر لكن مو من القاايله

    بو تركي : بلا من نومكم الفجر ولااااا لو تنامون مثل النااس بدري كاان انتم الحين باحسن حاال

    تركي يبتسم : حااضر يااغالي " ويلتفت : وين رائد وفيصل و الولييد

    بو تركي يتفقد اكيااس : راائد ارسلته يجيب اغراض من السوق
    و فيصل يرتب العفش بالسيارات
    وخيشه النوم الولييد مدري بأأي زوايه منسدح

    تركي يشيل الصندوق ومتوجهه للباب : زيين

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    بيت بو يااسر

    بو يااسر بعصبيه : خلله عنك واجلس

    ياسر الي كاان شايل كيس : ياايبه والله رجلي زيينه مابهاا الا العافيه

    بو يااسر يأشر للكنبه : تعرفهاا

    ياسر يلتفت بعفويه : اييه

    بو ياسر : رح اجلس عليهاا " ومشى

    يااسر ضحك وجلس

    . حبيبي " وتبوووسه بقوووه

    ياسر يسحبهاا من ايدهاا : ههههه سوسو نشيطه
    سهى : اكيييد بنروووح البر ودباباات و خيل اكييد بكون نشيطه

    ياسر يبتسم : دووم يااحبيبتي وين ندى

    سهى تعدل الشريطه المربوطه بخصله بسيطه ع جنب : مع مااما بالمطبخ

    ياسر : اهاا طيب سوسو جيبي لي كوب عصير

    سهى قاامت جري : حااضر


    .

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""

    بيت بو سعود

    سعوود يمشي بتعب : يمه مااخلصت الاغراض

    ام سعود : لااا " وتتلفت : مينااااي ميناااي وينهاا ذي >> الشغاله

    عليااء نازله ببجامه النووم ووقفت : ويييين

    ام سعوود : زيين قمتي قومي ناادي ميناااي

    عليااء : بنرووح الحين

    ام سعوود : ايه يمه يلا بسرعه صحي خواتك يجهزوون

    عليااء تحك راسهاا : ااااااااه ياااليل " ورجعت تطلع الدرج

    ام سعوود : يووه سعوود قم شف الخدامات ركبووا الاشيااء صح ولا لا

    سعوود الي كاان شبه منسدح على الكنبه قاام : زيين


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    ببيت بو ناصر

    نوره تصفر : وااااااااااااااووو مره حلوو

    دانياا الي كانت لابسه بنطلوون رصاصي غامق وضيق
    و بلووزه بنفسجيه فاتح و نص كم ولامه شعرهاا ذيل حصاان بشريطه ستاان بنفسجيه

    نوره : اول مرره اشوفك بالبنطلون وبلوزه عااديه مو طويله

    دانياا تجلس جمبهاا برقه : وانتي ودي اشوفك بتنوره

    نوره توقف : لا حبيبتي ههههههه ما حب الدلع

    دنياا تطالع نوره وتضحك
    كانت نوره لابسه بنطلوون جينز فاتح و بلوزه سوداا كتف عااري
    وجوتي رياضي

    رزاان تطلع من غرفه التبديل : تراااااا

    نوره تطالعهاا: وااااااااااااوو ايش الجمااال ذاا

    رزاان كانت لابسه بنطلوون جينز سمااوي و
    فستاان ارتكوواز لبدايه الفخذ
    و بووت بني نص السااق
    وحاطه شباصتين من كل جهه مطلعهاا طفله بمعنى الكلمه

    دانياا تضبط الجلال : زين خلوناا ننزل نسااعد عمتي و عمي

    ونزلووا البناات

    .

    ههههههههههههههه بذمتك

    ناصر بابتساامه : والله

    خالد : حراام قطعت رزق المره


    نوره تنزل بسرعه : منهي ذي

    ناصر : صبااح النور

    خالد يكمل باستهباال : صبااح النور

    نوره : مااعلي منهي ذي الي تسولفون عنهااا

    ناصر رفع نظره من الجوال الي بأيده : رووز

    نوره فاتحه عيونهاا : رووز لا يكوون زوجتك

    خالد يضحك : هههههههههه ياخي علييكي افكاار ترووح المريخ هههههههههههه

    ماجد ماار ومعه كوره : من متزوج

    نوره : اخووك نااصر

    ماجد يطالع نااصر : اييه ومنهي بالله

    خالد : وحده اجنبيه اسمهاا روز ههههههههههههه
    ماجد : هاااااااااا استأذنت من امي وابوي ولا لا

    الكل ضحك

    ماجد مقهوور : سخيفين " ومشى

    ناصر يطالعهاا تضحك مع نوره واختهاا بكل رقه و هدووء
    .كان ممكن تصير زوجتي بلحظه
    بس يااترى وش قصده جدي !!

    دانياا حست بنظرااته وبلعت ريقهاا وبهمس لنوره: برووح عند عمتي
    نوره ما فاتهاا نظرااات ناصر : خلاص كلناا بنرووح حبيبتي

    ومشووا

    خالد قاام : بقووم اشوف السيااره
    ناصر : اناا باخذ الا غراض الي مو مهمه عشااني برووح لحاالي مع رااشد
    خالد : والله مدري عن الوالده بسألهاا


    """""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    """""""""""""""""""""""""""""""""

    الخياام الي يملكوونها تبعد عن المدينه مساافه سااعه ونص

    بو ناصر وعيااله كانوا اول الواصلين

    بسيااره خالد
    البناات قالبينهاا سوالف

    رزاان : وااااااااااااااو هذاا منتجع

    خالد ونوره يضحكوون

    دانياا تناظر البيت الي واقفين عنده : صحيح وين الخيمه
    رزاان : و الخييل
    خاالد يدخل سيارته لمكاان السيارات : كلله موجود لكن بشويه تطويير

    نوره : اييه يعني في مكيفاات و غرف نوم وحمامات و تلفزيوون

    خالد يلتفت على وراا عشاان يرجع السيااره على وراا " يريوس" ونظاارته السوداا الكبيره على عيونه
    رزاان تطالع فيه
    وهو انتبه لهاا وابتسم : حلووه نظاارتي ياا رزوونه

    رزاان انحرجت انه انتبه لهاا : اييه ممكن تعطيني اشوفهاا << ترقع خخخ
    خالد شالها عن عيونه وعطاهاا : خذيهاا لك لو تبين

    رزاان تبين انهاا عادي مع انهاا ميته حرج : ههههه بس بشوفهاا

    خالد وقف السيااره ونزل : ياااااه والله الشمس قويه

    نوره تنزل ورااه : ايه والله " وتغطي عيونهاا بكفهاا

    دانياا تنزل : اااه حرر

    رزاان تلبس نظااره خالد : واااااااه حر حررر

    نوره : عاادي الحين ندخل غرفه مكيفه

    خالد يطالع رزاان : هههههههههه النظااره ماخذه وجهك كله
    رزاان تبتسم وباانت اسنانهاا البيضااء مع شفايفهاا الحمراا : ههههههههه

    نوره : كنك نمله هههههههه
    رزاان شالت النظااره ومدتهاا لخالد : خلاص خذهاا

    خالد يطالع خدودهاا الي مسرع احمرواا من الحر مع انهم بالظل : لا والله ما خذهاا عندي غيرهاا
    دانياا تطالعهم وتضيق عيونهاا : يلااا خلوناا ندخل حر

    خالد يأشر : هذاااك قسم الحرييم وذاا " يأشر قريب : قسم الرجاال لا اشوف وحده توط وط عنده

    نوره : زييين " وتطالع البناات : يالله تدخل


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""


    بعد نص ساعه تقريباا صااروا كل العوائل موجوده

    عليااء وهدى و اروى جالساات جمب بعض بطريقه مضحكه

    نوره : وليييه مانمتم بدري

    اروى : كناا " وتتثائب : نسوولف

    نوره سمعت بووري سياارته : تووه يوصل

    دانياا : من

    نوره : نااصر
    دانياا : اهاا

    يدق بوررري سياارته بقوه

    ام ناصر من بعييد : نووره شوفي اخووك وش يبي

    نوره : زيين
    وقامت وطلعت
    ناصر الي سيارته مظلله كامل : يووه وينهم
    راشد جمبه : خلاص فجر بتعرف ترووح لحالهاا

    فجر بدلع فطري : لااااا ابي اروى
    نوره متوجهه لهم

    ناصر يطالعهاا فاتح عيوونه : ذي الي بقتلهاا
    وينزل شبااك سياارته وباان راشد الي جالس عن يمينه

    نوره انحرجت مووت ووقفت

    ناصر بعصبيه : اييه اخت نوييير ويين حناا " وبصووت اعلى : ارجعي البسي شئ

    نوره رجعت ركض

    ناصر سكر شباك سيارته
    راشد : حرااام فشلتهاا
    ناصر .

    راشد : بعدين وش دراهاا اني معك انت وذي السيااره الي ما يباان فيهاا حد


    ناصر مرت بباله
    يومهااا
    بذيك الليله المقمره
    بفستانهاا الابيض وهي تدوور بابتساامه على سياارته
    وتمرر اصبعهاا برقه عليهاا
    وهي ماا تشوفه


    نوره رجعت بعبايه وشيله لافتهاا على وجهها ومعهاا اروى و سهى

    فجر شافت اروى وسهى طلعت من السيااره بسرعه
    راشد : خلييلك عاقله وانتبهي ع نفسك

    فجر تحرك راسهاا بنعم وقصتهاا الي على جبينها تتحرك معهاا
    ومشت وقطوتهاا معهاا



    دخلت نوره
    وفجر و اروى وسهى الي يسولفوون سواا

    ام ناصر : هلاااا يمه فجر
    فجر راحت لهاا تسلم

    نوره تتلفت : وين البناات

    ام سعوود : بغرفه النووم

    مشت نوره متوجهه لها
    وعيوون ام يااسر عليهاا وبنفسهاا : الله يجمعك مع يااسر
    ويبعد عنه بنت الشر سندس


    .

    دخلت نووره
    . واناا اقووول الهدووء ذاا ما ورااه الا غلاااوي

    غلا قامت تسلم عليهاا : هههههههه فديتني مهجده البناات

    نوره تجلس : تربيتي والله

    هدى تكمل سالفه : المهم غلاا بنرووح نشوفهاا العصر

    نوره : وش هي

    هدى بحمااس : الفرس الي شراها لي بابا
    اروى : حلووه مره لونهاا ابيض فيهاا شويه بني

    نوره : اهاا
    عليااء تناظر نوره : وش رايك نويير نودي بناات واشنطن لل
    نوره ما فهمت : ويين
    عليااء : عند الي اعوذ بالله منهم

    نوره : اييييييييه بيت الجن ذااك المهجوور

    هدى تسد اذانيهاا : قوومي قوومي غلا ذوول مو صاحيااات
    غلا مثل صديقتهاا هدى يخافون الجن << وفي احد ما يخااف اصلا !!

    قاموا طلعووا

    دانياا : يعني اشباااح
    رزاان تمسك يد دانياا : واااااااا لا لااااا مابي اشوفهم

    نوره : عااادي احناا ما شفنااهم بس سمعناهم
    عليااء : بس يومهاا معناا امل

    رزاان : من امل

    نوره : بنت عمتناا اريج هااذيك بالدماام
    دانياا : اي قال جدي ان عندنا عمه بالدمام

    عليااء : المهم
    اليوم العصر بنوريكم

    دانياا قلبهاا يرجف : بس
    نوره : لا تبس بسين بنرووح

    دانياا : اخاا
    عليااء : مرااح يصير شي

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    العصر

    عند الشبااب

    رائد رافع نظارته على شعره و لأول مره لابس ثووب اماراتي : شكلهم مغبرين وحالتهم حاااله

    فيصل لابس بنطلون برمودا بني وقميص نص كم بيجي مقلم " ينفض واحد من الدبابات : لا لاااا زينه

    ناصر الي لابس بنطلوون اسود و فانيله نص كحليه مبينه عراضه صدره : كم وااحد هناا

    فيصل : 7

    ناصر : زيين والمستودع الي هنااك فيه 8 يكفوون

    .
    .


    راشد يسولف مع يااسر
    لا اله الا الله

    ياسر بابتساامه : ربك شااء وكاتب لي عمر
    راشد بجديه : انت والله تسرع دووم يا يااسر ونا ملاحظ انك مستهون بالسرعه
    ياسر يضحك : ههههههه ان شفتني أسووق انصحني ههههه شكله الوالد بيمنعني من السواقه

    راشد : احسن لك

    ياسر يوقف وراشد ساعده
    راشد : تألمك مرره ؟

    ياسر : لا مو كثيير
    راشد يطالع رجله : الحمد الله انك طلعت منها بكسره رجل بس

    ياسر يطالع الشبااب ينقلوون الدبابات لقسم الحريم
    راشد طلع جواله : خلني اكلم فجر اركبهاا معي
    ياسر : تخااف عليهاا
    راشد وهو يرفع الجووال لأذنه ويبتسم : اكييد فديتهاا ما خليهاا بالدبااب لحالهاا


    يااااااااسر
    ياسر : نعم
    نوره : شف شكله خرباان
    ياسر يمسك دبابهاا الي راكبته ويحاول يشغله وهو من ورااها : لا بس انتي شدي علييه
    لانه كبيير يبغى قووه

    نوره تحااول تتحكم :اااف
    ياسر يضحك : ههههههه روحي خذي زي البناات صغيير شوفي حتى عليااء حقهاا صغيير
    نوره ترفع نظرهاا وترمش : لااااااااا ابي مثلك

    ياسر يرفع ثوبه ويربطه من خصرره : اجل ارجعي وراا بركب
    نوره بحرج : لاااا ههههه

    ياسر نزلهاا وركب : اركبي ورااي يلاا
    نوره : بركب لحاالي

    ياسر : والله ما تركبينه لحاالك هذاا خطيير
    نوره : خلاص بركب صغيير

    ياسر بعجله : انتي تبين كببير وبتركبينه فــــ يلا اركبي

    نوره تركب ورااه وتمسكه : هههه اخااف ناصر يعصب علي

    ياسر يمشي بسرعه : ههههههه ما علينااا منه

    .
    .

    هدى : يلاااا غلا البسي عبااتك
    غلا ترفع شعرهاا وراا اذنهاا : مالقيتهاا
    هدى تعطيها : خذي

    غلا :وانتي ؟

    هدى : باخذ حقت اروى
    غلا تضحك :ههههههههههه صغيره عليك
    هدى تمد لساانها : عاادي عشاان ما احتااج اربطهاا

    .


    نوره رابطه عبايتهاا على خصرهاا ومشمره اكمامها : ايوووه والباقين

    الوليد يلف كاابه على وراا وهو لابس بنطلون شورت جينز مع تي شيرت برتقاالي : ناصر يقوول 7 بس

    نوره تفتح عيونهاا : يالظااالمين بااقي حوالي 7 ثانين وينهم

    الولييد : احناا نبيهم
    نوره بعصبيه : والله جدي جاابهم لناا حناا مو لكم وبعدين انتو عندكم سيارات و خيل

    الوليد يحرك عيونه بملل : وناا شدخلني

    . الولييد
    التفت الوليد للصوت الهاادي الي مو متعود علييه
    فجر بحرج من نظراته : ممكن توديني لرااشد
    الوليد يطالعهاا
    كانت لابسه بنطلوون كحلي تحت الركبه ضيق وعليه بلوزه نص الفخذ فوشييه طبعاا فوقهاا عبايه بس مفتوحه
    وشعرهاا الاسود الطويل الناعم مسدوول على ظهرهاا وقصتها على جبينهاا
    الولييد : وكره الشعر ذي معك

    فجر تطالع قطوتهاا والتفتت له : لو سمحت له اسم اسمهاا لـــــيـــــنــــــــي
    الوليد يرجع يظبط كابه على قداام ويبتسم : زيين امشي يلا

    نوره بعصبيه : ياااولد والدبابات

    الوليد بدون ما يلتفت لهاا : كلمي اخووك

    دانياا و عليااء ورزاان جو لهاا بدباباتهم راكبينهاا
    دانياا : وش فيه نوره

    نوره : بااقي انا و ندى ماعندناا

    دانياا تنزل : خلاص خذي اناا شبعت
    نوره : حبيبتي احناا بنسوي سبااق لازم كل وحده معهاا واحد امممم شكلي بسحب حق سهى
    عليااء تلف بالدباب : برووح اشوفهم وافر عقلهم واجيب لك
    و رزاان وراهاا

    دباااب جاي مسرع ناحيتهم
    دانيااا تلملم عبايتهاا وشيلتهاا المحطوطين باهمال عليهاا : وجــــــع
    وتفاجأت من شكله اول مره تشوفه بغيير الثوب والشمااغ كاان شكله شباابي حييل و جذاب

    ناصر وقف دبابه بعد ما غبر عليهم عمد ونزل رجل : ايووه وصلني خبر ان حضرت سعاادتك تبين اكثر
    نوره بحنيه : ناااااصر نبي نسوي سباااق عطوناا دبابين

    ناصر يطالعهاا : ولك عيين تطلبين
    نوره تتذكر اغلاطهاا معااه : يووه نااصر والله وناا وش دراني ان صاحبك معك
    ناصر : زيين فهمتي
    دانياا راحت تمشي جهه البناات

    نوره بكذب : يوووه حراام كسرت بخاطر بنت عمي يوسف اليتيمه
    ناصر
    نوره تسوي فلم هندي : كلهم معهم الا انا وهي بس عني عاادي بس دانياا استحت تطلب

    ناصر بضحكه جذاابه : هههههههههههه وتطورت صنااعه الصواريخ عندك هههههههههههه
    نوره عرفت انه كشفهاا : يوووه نااصر

    ناصر : زين خذي حقي بس انتبي تراااه كبير اكثر منهم واسرع
    نوره تطالع الدبااب بحمااس : زيين اوكي

    نزل وعطاهاا

    نوره ركبته مسرعه متجهه ناحيه البناات

    .


    نوره تلف علييهم وتغبر

    عليااء : أأكش والله حقك كشخه
    هدى : من جد " وتطالع حقهاا

    دانياا : لا واكبر

    نوره بضحك :هههههههه ذاا حق نااصر
    اروى : داام حق ناصر اكييد مو بكشخه عاديه ههههههه

    نوره : هههههههههه
    رزاان : يلا بناات سباااااق ترتبواا

    هدى : وش رايكم نلعب صيده

    غلا بضحك : اشك انك استخفيتي ما عد عندك الا صيده ههههههههه
    هدى بصوت وااطي : يمكن تلتقين بوااحد مثل فيصل مثلا. بفضلي
    غلا : عمى
    هدى : هههههههههههههه احسن ههههههههه

    سهى : شوفووا فجر مع اخوهااا
    اروى بغييره : والله حتى اناا ابي ارووح مع اخوي
    سهى : لو ما كاان ياسر تعباان كان ركبت معه

    سهى : يلا نرووح عندهم

    عليااء تضحك عليهم : يكشخوون بخواانهم
    غلا : ااااه لو سيف هناا كان كشخت فيه

    عليااء : شوي شوي الحين الي يسمعك يقوول ملك جماال
    غلا : فديته مسدح بناات المانياا
    عليااء : وانتي اخته ماا اظن

    غلا تلحقهاا وتنورتهاا السمااويه لنص السااق يحركهاا الهواا
    هدى : واناااا
    ولحقتهم

    نوره : شوفوا الزفتاات
    دانياا تلحقهم

    رزاان لحظه " طلعت نظااره خالد : باعتبر خالد اخوي واكشخ فييه
    نوره تضحك على رزاان : هههههههههههه يلا

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""

    تركي وياسر و ناصر و سعود
    عند اسطبل الخيل يطلعوون الخيل للميداان المخصص له

    سعود الي لابس ثوب عادي : لا لااا ذي خلهاا
    تركي يمسح على الفرس : لييه حلوه خلنا نجربهاا

    سعود : ههههههه تزعل هدى بعدين ذي حقتهاا الوالد شراها لهاا
    تركي يطالع الفرس : هدى
    سعوود : اييه دلوعه الوالد
    تركي بنفسه : انا اشهد

    بجهه ثانيه

    ناصر راكب على حصاان بني
    ياسر : انزل نويصر
    ناصر : اناا مروضه مرووضه
    ياسر : ما سمعت جدك يقوول عنيد ما منه فايده
    ناصر وهو يحااول يهدي الحصاان : والله لاحلل فلوسه تدري بكم شرااه جدي
    ياسر : يااعندك انت الثاني العنيد عمره مااروض عنيد
    ناصر : اييه زيين هيين اوريك الحيين



    رائد : تحبين اخووك
    فجر برقه : امووت فييه
    فيصل : بس هوو مو عصبي؟
    فجر ترفع عيونها له : من قاال

    راشد : فديتهاا اختي تدافع عني
    سهى : سلاااااام
    الكل رد
    ماجد : لا عليكم

    خالد يضربه على راسه : اعقل وش الكلام ذاا
    سهى تبتسم بنصر : ويين يااسر
    رائد يأشر على الاسطبل : هنااك

    اروى : و سعود
    رائد : معه

    فجر قامت من عند اخوهاا : راشد برووح معهم
    راشد : رووحي بس خلي جوالك معك
    فجر تلحقهم ركض

    فيصل : ياحليلهاا
    ماجد / اييه مو تقول فديتهاا بعد
    فيصل يضرب راس ماجد الي فشله : عيب

    ماجد : ااااااي راسي اييه مو ذااك الليله يوم تضيع الكووره ماا اكذب والله بعدين شفت غل
    فيصل بمقااطعه : فهمنااااا وصلت

    رائد بخبث : ايوه وشااف من ياا ماجد

    ماجد : ذييك ام عيون زرق
    فيصل يضرب رقبته من وراا

    ماجد قاام معصب وشوي بيبكي : والله ماجلس معكم " ومشى
    رائد يناظر فيصل بنظراات
    فيصل : خيير

    رائد : ابد

    راشد : هههههههههه وش بلاك فيصل قلبت عليناا

    فيصل : بقووم اشوف الخيل ابرك لي من مقاابلكم
    رائد : هههههههههههههههه

    راشد : وانت لييه تضحك
    رائد يناظر اخووه : شكلهاا بوادر حب

    راشد : من فيصل

    رائد يناظر فيصل


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""


    عليااء : يلااا قرب المغرب متى نرووح البيت المهجوور

    نوره تطالع الشمس الي بدت تختفي : الحيين

    دانياا : زيين

    رزاان بخوف : ماابي معكم بروح مع هدى

    عليااء : لااااااااااااا عااد احنا بنوريكم انتو بالذات

    دانياا عارفه اختهاا خوافه : خلاص روحي

    رزاان تناظر اختهاا : وانتي

    دانياا بابتسامه : بشوف وارجع

    رزاان تناظرهاا بترجي

    دانياا : لا تخافين علي رووحي يلا
    نوره : الحقوني مو بعييد مره

    عليااء تلف وراا نوره
    ودانياا تلف ورااهم

    رزاان رجعت متوجهه للبناات


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""

    هدى تنزل من الدبااب : انتظريني
    غلا : اوكي
    هدى بابتساامه : بقوول لسعود يطلعهااا تشوفينهاا
    غلا : زين

    هدى دخلت الاسطبل : سعوود سعوووود

    سعوود : هناا
    هدى تمشي ركض ناحيه صوته : انت هناا

    سعوود الواقف وجنبه تركي
    وش ذاا العباايه
    هدى المتفشله من وجود تركي و من عبايتهاا : ههههه هاذي حقت اروى
    سعوود : لييه كذاا
    هدى : صديقتي غلا ضاعت عبايتهاا
    سعود : وانتي مسويه فيهاا مضحيه ههههههه اصلا تبينها من الله

    تركي : افااا
    سعود بيحرج اخته الدلوعه : اييه متعبتناا يالله لبست العباايه والحين ما تبي تغطي وجهها

    تركي يناظرهاا بنظراات مو مفهومه : لا لاااا هدى اعقل من كذاا

    سعود : وش تبين

    هدى بدلع واحرااج وبكى : مااااااااااااابي شئ اكرهك
    وطلعت تبكي وتمشي ما تدري من اي جهه

    لاااااا مو قداامه مو قداام تركي المتكبر لاااااااااا


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    كانت تمشي قريب من ناحيه الحريم
    توهاا تطلع

    كذاا تعودت على الانعزاال
    كانت تمشي وشعرهاا الي يوصل لفخذهاا يحكي قصه جماال
    هالبنت جماال ظاهري وجماال داخلي

    تنورتهاا الضيقه الطويله تسحب وراهاا على الرمل
    وشيلتهاا على كتوفهاا


    ميناااي ميناااي
    مينااي : نأم
    هو : وين ماما عليااء
    مينااي : مافي يعرف
    سعود بهمس : ذي الثانيه وينهاا
    ومشى وهو يتصل بهدى الي اختفت

    بس وقفه منظرهاا

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    نوره تنزل وتمشي بهدووء : يلاااه بسرعه
    دانياا قلبهاا يضرب طبوول : بسم الله الرحمن الرحيم

    عليااء : نوره فكي البااب
    نوره الي كانت اول وحده عالبااب : زين

    وتحااول تفتحه
    عليااء : وش فيه

    نوره نست الهدووء وبدت ترفس البااب : ووجع قوي
    وشوي انفتح من نفسه

    اااااااااااااااااااه

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    غلا : يوووه ما صارت وينك هدى


    . ليه لحالك

    غلا التفتت
    وانصدمت


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""


    هدى وهي تبكي : هااا ويني الحين
    وتناظر وين وصلت

    يمممه ويني

    بعدهاا ابتسمت وواصلت جري

    بدل لا ترجع وراا

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    ناصر : وجع الله ياخذه حصاان

    ياسر الي جالس على كرسيه : هههههه كم سااعه وانت ترووض

    ناصر وهو فوق حصاانه : ذي وين راايحه

    ياسر : من

    ناصر : بنت عمي " وطلع بالحصاان : بلحقهاا الهبله ذي

    ياسر : بالحصاان ذاا يالاهبل

    ناصر : اييه

    مشى نااصر مطنش محاولات يااسر بمنعه

    ياسر : بدق على خاالد يشوفه لا يطيح من على ذا الحصاان ومحد درى عنه

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
    وشوي انفتح من نفسه

    نوره : ااااااااااااه يمممه " وترجع وراا

    دانياا الي بدت ترتجف وتمسك عليااء

    نوره انتبهت للباب وضحكت :ههههههههه اواادم

    معليش دخلنا بالغلط " وسكرت البااب
    ومشت بسرعه : بناات الحقووني يلا

    علياء ودانياا وراهاا : وش فيه
    نوره : نااس مو جن نااااااااس
    عليااء : وش تقصدين

    نوره : الحين خلوناا نرجع بسسسرعه
    عليااء المستغربه خوف نوره : وش فيك

    دانياا: ااااااااااااخ نووره علياااااء

    التفتواا البناات للي ماسك دانياا
    نوره : هذاا الي اقصده

    عليااء تناظر الشبااب الي طلعواا لهم

    الي ماسك دانياا : من ويين جيتم

    نوره بصرااخ : اتركهاا
    هو : بالله تعاالي اضربيني بعد

    نوره : المتوجهه له بسرعه : ابشر
    عليااء بصرااخ : نووره بس وقفيي
    نوره مااحست بالسريع الي مسك ايدهاا ولفهاا بسرعه ألمتهاا : اااخ
    الي ماسكهاا : انتي شفتي الي كناا نسويه مستحيل نخليك

    نوره تناظره : اترك ايدي ياانجس
    هو : الله يلعنهاا عيوون مو ادميه

    الي ماسك دانياا : مو وقتك دخلهم الحيين ونشوف المعزب و ش بيقوول عليهم
    ويأشر لشبااب : امسكوو هااذي " يقصد عليااء

    ودخلوهم معهم



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    خالد : اذاا تبوون عاادي

    فجر و سهى واروى و معهم رزاان
    اروى : واااو وناسه بس بالييل احلى

    رزاان من جدهاا : خاالد انا ابي اوول عشااني الاكبر

    خالد : انتي تاامرين امر كم عندناا رزاان

    اروى تغمز : احلى احلى

    قاطعهم رنين جواله
    هلا ياسر . ناصر . اهاا . من الجهه الشماليه زين اوكي
    سكر جوااله : يالله بناات تأخر الوقت ادخلواا

    ومشى بدباابه يلحق اخووه

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """


    دانياا تناظر المستودع الي هم فييه

    نوره : خلاص فك البناات

    هو : ورراك ما تسكتيين
    نوره : تخسسى يااكلب ما مانولد الي يسكتني

    واحد فيهم يطالعهاا بوقاحه : شكلهاا من عيال ال . هم يملكوون خياام هناا

    نوره : لا تطري عايلتي على لساانك ياوسخ

    بدت اصواتهم تعلى وضحكاتهم
    ووووه بنت ال
    اجل جاناا الخير
    . ايه اكييد يبوون بناتهم هههههههههه

    عليااء : خلوناا نطلع
    الي ماسك دانياا : بعد الي شفتووه

    دانياا بصرراخ : فكني اتركني اااااااااااه و" بكت
    نوره الي انتبهت لدانياا : فكهاا ذي مالها دخل

    هو بخبث : زيين بس تضحين عشاان اتركهاا
    عليااء بهدووء : بليييز خلوناا نرجع والله ما ننطق بحرف
    هو مطنش كلام عليااء : هااا " يناظر نوره

    دانياا تضربه : انتو مستحيل مسلميين كيف تسون كذاا خلوناا بحالناا

    . اقول والله الي معك انهاا تطيح الطير

    هو يطالع دانياا بوقااحه : من جد تطيح الطيير

    ومسك ايدهاا يقومهاا

    نوره : اتركهااااااااا اتركهااا

    عليااء بصرراخ وبكي : خلوووهاا

    هو ماسك ذقن دانياا بكل جرأه : وش هالعيوون
    وفتح شيلتهاا وباان شعرهاا

    فتح فمه من جمالهاا بعدهاا ضحك بخبث : ههههههه
    نوره : اسمع اسمعني هاذي خلك منهاا ماالهاا شغل

    هو : لا تخاافين جااي دوركم ههههههههههه
    دانياا تحاول تفك منه

    لكن لفهاا بقووه لجهته

    ااااااااااااااااه

    صرخت صرخه ألــــــــــــم قبلهاا صرخه ضيااع شـــــــــــرف


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""


    انتهى الباارت
    ال 11


    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    _‗ـ▫♫‗=¨‾ ربـــــــيــــــــع عـــــــمـــــــــــري ‾¨=‗♫▫ـ‗_




    الفصل 12




    بسم الله الرحمن الرحيم




    __________________________________
    __________________________________



    اليابان ( طوكيو )

    مدرسه (( اوكيداا)) العليا


    توموياا : ياارا هياا سوف نتأخر
    يارا الي تعدل جاكيتهاا : حسناا

    هيمارا الي تأشر لهم من بعييد بيدهاا وبهدووء

    ياراا بهمس : لماذا نفعل هذا كله لنرااه
    توموياا بهمس : ذلك الطالب ليس عادي

    ياراا : ماذا تعنيين
    توموياا : انه يبدوو هادئ ظاهرياا لكن ان حدث واغضبتيه ولوو قليلا سوف ينهاال عليك بالضرب
    مثل ما حدث لتماكي

    ياراا بدهشه : تماكي !!!

    توموياا : سأخبرك فيماا بعد " وتمشي : دعيني اريك ايااه

    ياراا تمشي معهاا ناحيه صف 3 / D

    هيمارا تجيهم بشكل ممل

    توموياا : ماذا هنااك

    هيماراا : انه غائب اليوم

    توموياا بضجر : لااااااااا اااه

    ياراا المستغربه اهتماامهم الشديد : لماذا انتن مهتماات لأمره
    هيماراا فاتحه عيونهاا : هذاا لأنك لم ترييه

    توموياا : انه وسييييم للغايه
    هيماراا : و رجولي
    توموياا : انه حتى افضل من تماكي

    ياراا تمشي بعد ماكشت عليهم : يااالكن من سطحيااات للغااااااايه

    توموياا وهيماارا يلحقونهاا ويضحكوون

    وهم مستمراات بوصف ذلك الطالب العربي

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""


    وقفه منظرهاا
    وهي جالسه ع الرمل و شعرهاا الطوييل يسحب ورااهاا
    و تكتب عالرمل وهي تبكي بصمت
    عليهاا جاذبيه غصب عنك الا تتأملها

    . ياسبحاان الله اول مره اشوفهاا
    بعدهاا غض بصره بحكم انهاا بدوون غطااء

    وتذكر اخته : يوووه ذي الهبله
    ويناادي اروى

    هناا انتبهت ندى وقامت بهدووء وبرود ولفت من وراا السيارات متوجهه للباب الخلفي للقسم الحريم
    بدوون حتى ما تطالع من الي ينادي ولوو من بااب الفضول

    كل هذاا تحت نظر سعوود المستغرب هدووء هالبنت الي لو غيرهاا قامت تجري
    بس ماعطى الامر باال وهوو يفكر بهدى الي ما يندرى وينهاا

    اروى تطلع : نعم
    سعود : وييين هدى
    اروى وهي تمسح الشوكلت من ايدهاا : مدري مو هناا
    سعود : طيب نادي عليااء

    اروى تحرك وجهها بتعابير مضحكه : من زمـــــــــــــــــــــاان وهي برى مع نويير ودندوون

    سعود بخرعه : وش تقولين

    اروى الي بدت تخاااف : والله من زماان طلعت تتمشى من وقت الدبابات مع نويير
    سعود يطلع جواله : زيين زيين ادخلي ولا اشووف وحده برى يلا

    اروى دخلت


    سعوود يمشي متوجهه لسيارته

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    وراا الاسطبل لهاا عشر دقاايق تنتظر

    غلا : يوووه ما صارت وينك هدى


    . ليه لحالك

    غلا التفتت للصوت

    وانصدمت ورفعت شيلتهاا على وجهها

    رائد يجلس على دبااب هدى : انتي غلا ؟

    غلا بحرج : ايه

    رائد وهو يشغل نظره بالدبااب ويبتسم : انتي عيونك زرق ؟

    غلا بصدمه بعدهاا بجديه : خييير

    رائد يضحك : هههههههههههه ااسف واالله ما اقصد شئ . بس

    غلا تطالعه

    رائد : اتمنى انك تكوونين تبادلينه نفس المشااعر

    غلا : انت وش تفوول

    رائد : اخوي فيصل يحبك

    غلا بصدمه و اندهااش وحرج : .

    رائد وقف بيمشي : بس حبيت اقولك ان فيصل مو من النوع الي يحب كل يوم وحده
    عشاان كذاا ليتك تثقين بحبه
    وتبادلينه الحب

    وبمزح : ومنه الماال ومنك العياال يامرت اخوي

    غلا بحرج وفشيله وفرح من مشاعر فيصل تجاهها مشت متعديته

    رائد يبتسم وهو يفكر باخووه الي بنظره بزر كيف صاار يحب

    وقف مشي غلا منظرره وهوو واقف على جنب ومبتسم عند بااب الاسطبل
    وبهمس : فــ فيـــــصل


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""


    هو ماسك ذقن دانياا بكل جرأه : وش هالعيوون
    وفتح شيلتهاا وباان شعرهاا

    فتح فمه من جمالهاا بعدهاا ضحك بخبث : ههههههه
    نوره : اسمع اسمعني هاذي خلك منهاا ماالهاا شغل

    هو : لا تخاافين جااي دوركم ههههههههههه
    دانياا تحاول تفك منه

    لكن لفهاا بقووه لجهته

    ااااااااااااااااه

    عليااء بصووت بااكي : خــــــــ خيير وش تبي فيهاا

    هو ولساا ماسك دانياا الي بالنسبه لطوله وضخاامته تباان لعبه بيدينه ومستحييل شئ بيفكهاا منه
    حتى لو اجتمعواا البناات علييه : توو توو تو موقلناا جااي دوركم هههههههه لا تخاافين بعد ما نخلص منهاا اانتي بعدهاا

    نوره وهي ترفس وتحرك كل ماافيهاا تحاول تفك وبصرااخ هستيري : الله يلعنــــــــــــــــــــكم ياااكلاااب فك فـــــــــــــــــــك ياا ساافل

    الي ماسك دانياا : سكتهاا ذي الكلبه

    دانياا بحنيه وبكي : حرااااام عليك اتركنـــــــاا الله يخلييييك احناا بناات بلدك و كلناا مسلميين لا تسوي شئ
    " وتبكي بعمق : حتى كفااار امريكاا ما سووهاا

    وااحد منهم : عزاام خلهاا والله كسرت خااطري " يأشر على نوره بحقد : شف هااذيك انت تحب النووع العنيد

    عزاام : على تبن واترك " ويناظر دانياا بقمه الانحطااط والوقاحه : هااذي

    وهوو يمسك دانياا من كتوفهاا ويحااول يفتح عبايتهاا

    علياااء بصراااخ : بس بسسسس خلوووهاا الله يخليكم اتركوهاا
    الي ماسكها يسد فمهاا وهي تحاول تتحرك بس ماافيها الا دمعهاا

    عليااء بنفسهاا : الله ياخذني اناا السبب اناا المفرووض بمكاانهاا لا ياااربي لاااااااااا مالهاا ذنب
    الله يلعنك ياابلييس

    نوره تطالع دانياا الي تصاارخ وهو يفك عبايتهاا بقمه الحقااره وقداام االكل
    . اقلهاا مو قداامنـــــــــــاا كاتصرف يرفعك عن الحيوناات

    عزاام يناظر نوره : هههههههههههه معك حق لكن عشاانك بسويهاا قدامكم

    وتعالت اصواات الحثااله الي معه بضحك
    وهوو مستمر بفتح عبايتهاا الي ضاامه يدينهه النحيله عليهاا بكل قوتهاا
    نوره تبكي بهدووء
    . أ أأ سفه دانياا ما بيدي شـــــــــــــــــــئ

    دانياا تناظرهم بخووف الدنياا : لااااااااااااااااااا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""


    وين نااويه توصلين

    التفتت هدى و بغضب : وش تبي ولـــــــــيه لاحقني

    تركي بطوول بال : انتي وين نااويه تروحين ردي

    هدى : كنت ضايعه بس شفت " وتأشر على البيت المهجوور : ذااك البيت وكنت برووحه لولا لقافتك

    تركي يمسك اعصاابه بالمووت : وانتي وش " بصووت عالي : تبييين هناااك

    هدى انقزت من صووته : عـــــ عـــــشاان نويير و عليياء هنااك

    تركي : وش قلتي

    هدى بخووف وانفجاار بنفس الوقت : همم همم قالوا بيروحون للجن الي هنااك واناا شفت دباباتهم هناك
    فاقلت زيين لقيتهم اروح للجن معهم ولا ارجع واشـــــــــــــــــــوفـــــــــــــــــك " قالتهاا بصرراخ

    تركي الي قاطعه وصوول ناصر
    ناصر : على ويين ياا المهبووله

    تركي يفكر بكلامهاا وطنش الجزء المتعلق فييه : نااصر تقوول هدى ان نوير وعليااء بذااك البيت

    ناصر وهو لساا يحااول يهدئ الحصاان ويناظر البيت :ايــــــــــــــــــــــــــــــــش

    تركي مامدااه يرد الا نااصر المنطلق بجنوون للبيت ومااترك الا الغباار ورااه


    تركي يناظر هدى المستغربه وعبايتها القصيره شكلهاا مضحك و بنوتي : انتي امشـــــــــــي قدامي

    هدى تمشي قداامه بسرعه وشعرهاا البني الكثيف النااعم يتحرك بدلع مع دلعهاا
    تركي مسك نفسه ما يطالعهاا وكيف تمشي بتمايل ودلع فطري وبنفسه : هذاا وناا العاقل الي ماطاالع بناات كيف غييري

    خاالد وصل : سلام عليكم

    تركي و هدى : وعليكم السلام

    خالد بعجله : شفتم ناصر

    تركي : رااح يجيب اختك و عليااء حوول ذاك البيت

    خالد : اي بيت ؟

    تركي يأشر علييه

    خالد فتح عيوونه : من جدك

    تركي المستغرب : وش فييه

    خالد وهو يلحق اخووه مطنش نداا تركي له

    هدى تطالعه : ماااااااالت زي اخووه ما عندهم وقت

    تركي بعصبيه : وانتي متى بتتسترين زي البناات

    هدى : مــــــــــالك شـــــــــغل فـــيـــــــــني

    تركي : بسيطه يابنت العم بنشوف من الي ماله شغل فيك

    ومشى

    وهي تلحقه

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""


    دانياا تبكي بجنوون وهي تنزل راسهاا على حضنهاا تمنعه يفك بلوزتهااا

    وعليااء تبكي لدرجه الارتجااف
    نوره تبكي وهي منزله رااسهاا ما تبي تشووف وتسمع دانياا

    عزاام يرفع راسهاا بكل سهووله مع انهاا شاده نفسهاا بكل قوتهاا : لا لا ما تفقناا كذاا يااحلوو

    دانياا من كثر البكي تتكلم بكلمات مو مفهوومه والي عرفووه انهاا بالانجليزي بس
    عزاام يسحب الشريطه الي كانت ماسكه شعرهاا الاشقر الطويل

    وانتثر شعرهاا على ظهرها

    عزاام يمسح عليه




    فاجئهم صووت تكسر الباااب الخشبي

    ناصر وهو ماسك عصاا

    وقــــــــــف

    مصدوووم


    عزاام وقف مسح ع شعرهاا واستقرت ايده على خصرهاا


    الكل رفع بصرره للي مسووي ازعااج

    ناصر بكل جنوون متوجهه لعزاام
    بكل سرعته


    دانياا تطالعه

    معقووله
    ناصر

    يجري

    . يجري !!


    !!!


    اول مرره يسرع بمشيه ويجري بعد



    بس مسكووه اثنيين

    ناصر يناظرهم باحتقاار : احلفواا

    وفك من هم بسهووله بعد ما صفقهم

    ومسك عزاام من كتفه ولفه له : ايااا ******
    ويضربه بكل مكاان

    دانياا رجعت وراا وهي تسحب عبايتهاا
    وهي خايفه من منظر نااصر الوحشي

    عزاام يتكلم وهو يحاول يفك من ضرب نااصر : ياكلااااااااااب تعااالوا

    . الكلب انت والي جااابوك

    نوره رفعت بصرهاا وهي تحمد ربهاا وبنفس الوقت خاايفه من الي بيصير عقب

    خالد وهو ماسك خوذه الدبااب ويضرب كل من طاحت علييه عينه

    الي كاانوا ماسكين نوره و عليياء فكوهم

    عزاام يحاول يفك من ناصر
    لكن ناصر الي مثل المجنوون يضرب بكل قوته

    خالد الي شااف ان الي بيدين اخووه بيموت: خلاص نااصر فكه بيموت بين يدينك
    ناصر ولا كأنه سمع

    خالد يمسك ذرااع ناصر بقووه يوقفه

    ناصر يصكه ببوكس : ابــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــد خلني اقتل هالحيوووان
    خالد يرجع وراا من ضربته اخووه

    عزاام بلعاانه : كله عشااني استمتعت شوي باشقراا
    هذاا لو ما قاطعتني


    ناصر الي يضرب بشكل اقوى و جنااني اكثر

    ااااااااااااااااااااه
    رفعواا بصرهم

    هوو : اذاا مافكيته والله لاقتلهاا

    دانياا وهي تحس بضعفهاا لدرجه ان كل شوي وااحد يمسكهاا " تصاارخ

    خالد الي بغى يروح لكن وقف
    وهو يشووفه حااط السكينه او الخنجر على رقبتهاا

    ناصر يمسح الدم الي بيدينه : فكهاا

    هوو : انت ما تفهم

    ناصر : انا قلت لك لكنك حماار

    ومشى له
    خالد استغل الفرصه ورمى الخوذه على وجهه

    هنا ناصر مسك دانياا ودفهاا ورااه وبداا يضرب الي مسكهاا بلا رحمه

    دانياا ركضت وهي تقوم وتطيح ناحيه نوره و عليااء الي ضمووهاا وهم يبكوون

    بعدهاا خالد اتصل على الشرطه و الشبااب عشاان يجون

    ويووم سمعووه الي طلع يهرب والي شغل سيااره
    بس خالد حفظ ارقاام وحرووف لوح سياراتهم

    نوره شافته وقامت له ترفسه : مو اناا يا ابن الذين تقول لي كلبه
    عزاام الي ماعد يحس بضربها ورفسهاا بعد الي جااه من ناصر

    خالد يمسك نوره ويدفهاا بعنف عند البناات وبصووت عاالي : شغلكم بعدين
    شوي الا ويوصلون الشبااب بسيارتين

    راشد و تركي كانوا اول الداخلين

    راشد انهبل وهو يشووف ناصر : ناااصر

    ناصر الي لساا ما برد غليله

    راشد وتركي مسكووه من كتوفه ويوقفونه

    رائد : شكلهاا السالفه كبيره

    سعوود يطالع البناات : ايه والله " ويركز بصره على عليااء بنظراات كلهاا وعيد

    شوي توقف سيااره جمس قدييمه مرره وحالتهاا حاله والي يسوقهاا ملثم بشمااغ وشكله غرييب عنهم

    شوي نزلووا شابين شالواا عزاام بسرعه ودخلواا الجمس
    عليااء تطالع الجمس الي مانتبه له الا هي
    وعيوون الي يسووق عليهاا

    ويحرك الجمس بهدووء مثل ما جااء

    سعوود يطالع المكاان : مصنع خموور
    رائد : وااضح

    تركي : يالله نرجع تأخرناا

    ناصر وهو يمشي : السالفه لا حد يعرفهاا غيركم سامعين
    وانتبه لعزاام : ويينه

    تركي : من

    ناصر بصووت عالي : ويينه الكلللب ويينه

    عليااء بصووت يالله يطلع : هررب

    ناصر يضرب الارض برجله
    خالد يمسك ناصر ولفه له بسرعه ويصكه ببكس

    البناات شهقواا

    خالد يطالعهم : وش فيكم " ويناظر ناصر : هو يدري لييه عطيته بكس

    سعوود : يالله يالله اركبوا السيااره " يناظر البناات

    مشوا الشبااب للسيارات

    سياره سعود ركبوا فيها البنات مع خالد
    وسياره تركي ركبوا فيهاا راشد و رائد

    تركي يناظر ناصر : يالله اركب

    ناصر يمسح على الحصاان ويهديه : برجع على الي جابني

    خالد يكلم تركي : خلك منه و امشي

    وحركووا كلهم

    وناصر ركب الحصاان وهو يهديه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"


    .حنا ما قدرنا علييه

    الي يسوق الجمس : انتوا حميير و زلاااابه
    اما
    بالنسبه لعزاام يستااهل ما جااه

    عزاام بصووت يالله يطلع من فمه المكسر : طلعه طلللعه ودمر ابوو الي جاابه

    الي يسووق فك لثمته : انت وراااك ما تنطم وتحمد ربك اني جيت و انقذتك يا رخمه

    عزاام : تكفى طلعه ابي اخذ حقي منه

    وقف الجمس بقووه من بعد سرعه جنونيه

    عزاام رفع عيوونه للي يسووق : جنييت

    الي يسووق بنظره قوييه من عيونه الخضر : حقك يااولد امك كان خذيته منه وقتهاا
    وبعدين متحرش باخوااته وش تبيه يسووي " وبسخريه : يسلم عليك ويطلع

    عزاام : أأنا ما امداا
    الي يسوق رجع حط اللثمه على وجهه : اناا ما بي اخرب سمعتي سااامع وانقذتك هااذي المره رد لجميلك لا اكثر

    عزاام سكت

    . كفاايه اني تكفلت بسالفه الخموور حقتك ياا خبل






    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    هدى بخووف : تأخروا البناات
    غلا الي مو معهاا .
    هدى : غلااااوي وش فيك

    غلا : فيصل
    هدى تذكرت تركي : وش فييه

    غلا : بيخطبني

    هدى لفت عليهاا بصدمه : احلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

    غلا بحرج : والله هو قاال

    هدى : يااااااي " وتضمهاا : الحين بتصيرين قريبه مني ههههههه

    غلا وهي منزله راسهاا بحرج تبتسم : عقباالك

    هدى : هههههههه لساا عليااء قداامي

    غلا بمزح : خلاص عليااء لاخوي وانتهيناا

    هدى : خليه يدري عنهاا

    غلا : اييه والله بعد روحي

    .
    عند الحريم
    ام ناصر ضاامه رزاان : بس ياايمه قطعتي قلبي

    رزاان ببكي : مااترد ماااترد عليي اكيد فيهاا شئ
    ام سعود تتصل بسعود

    ام ياسر : ياابنتي يارزاان تعوذي من ابليس
    رزاان رفعت راسهاا :هاذي اختي ماالي غيرهاا

    ام ناصر : لا حول ولا قوه الا بالله



    . تعاالي يبه يارزاان




    قامت تلقائياا لصوته
    وراحت له جري وضمته : جدوو جدوو دانياا ما ترد علي " وتبكي

    الجد يجلس على الكنبه و يضمهاا : لا يالغلا لا مو كذاا انتي قوييه و ماتخلين الشيطاان يوسوس لك
    رزاان تشد من حضن جدهاا وبدت تهداا : طب لييه ماترد
    الجد : لاننا بالبر
    رزاان : واذاا
    الجد : البر ماافيه شبكه
    رزاان هدت : يعني هي اصلا ما تدري اني اتصلت
    الجد : اكييد

    رزاان رجعت تبكي : اخااف اخذوهاا الاشبااح
    الجد يبتسم : مااسرع ما حشوو راسك بالخرابيط هههه
    لا ان شااء الله اصلاا اجن ياخذوون الي مايذكر الله وانتوا تذكرونه صح

    رزاان : ايه كل يووم بعد علمتناا خالتوو لميس

    الجد : شااطره حفيدتي رزااني يلا قومي وغسل وجهك

    رزاان تأشر براسهاا حاضر

    اروى بصووت عالي
    جوو البنااات جوو

    رزاان قامت مبتسمه وهي تجري


    نوره و عليااء ودانياا نزلواا من السياره وهم يحاولون يسوون نفسهم طبيعياات

    هدى : تأخرتووا
    عليااء :ههههه ضعناا بعدين جوو الشبااب وجابوناا
    غلا : من جد ترى بالليل الواحد يضيع

    رزاان تجري بقووه وتضم دانياا الي طاحت عالارض < هي بدوون شئ ضعيفه كيف بعد الي صاار
    غلا تقووم دانياا : هههه بسم الله عليك رزاان فقعتي اختك
    دانياا مافيهاا حيل تقووم جلست عالارض
    رزاان تطالع دانياا : دانياااAre you OK
    دانياا بابتسامه شبه ميته :Do not worry اييه

    رزاان تضمهاا بتصديق
    نوره تمثل : اااااااه فيني نووم " وتناظر عليااء ودانياا : وانتوو
    عليااء تمثل معها : واناا بعد

    دانياا من جدهاا : تحرك راسهاا بلا : من وين يجيني نووم
    نوره تمسح وجهها بفشيله وبنفسها : ذي الي بتفضحناا
    اوكي خلاص انا بروح اناام

    دخلت نوره وعليااء الي كانوا اكثر تماسك منهاا < طبعاا ماذااقوا الي ذاقته خخخ
    وجلسواا يبربرون على الحريم انهم ضاعوا وجوو اخوانهم وجابوهم
    والحريم المتخرعاات جلسواا يلومونهم على دانياا ويهددون انهاا اخر مره بيروحون للبر << ولو درواا بالحقيقه هههه

    هدى : خلااص دندوونه ليه تبكين
    دانياا جالسه عالارض : خفت
    غلا تضمهاا : بس ياقلبوواا صرتي معناا

    رزاان وشوي وتبكي : دانياا شفتي شبح صح عشاان كذا تبكين

    دانياا تبكي وهي تتذكر وبنفسهاا : ليته كاان شبح لييته
    هناا هدى تأكدت انه جني وسدت اذانيهاا ودمعت عيونهاا : اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم
    حسبي الله عليك يااعليووه مع نويير ماتخاافون الله

    غلا بتأثر : اااه ياقلبي " وهي ضامه دانياا: وزوود رايحاات ينامون
    هدى : مدري من ايش مخلوقاات مايخااافون


    خلاص بناات روحواا
    التفتوا البناات لندى


    ندى بابتسامه وقصتهاا الي تحركهاا الهواا : ابي اجلس مع دانياا

    هدى تسحب غلا من ايدهاا : يالله نتركهم " وتناظر رزاان : يلااا انتي بعد
    وتكمل : عندي سااالفه خطييييييره

    قامت رزاان و غلا معهاا

    وجلست ندى بهدووء جنب دانياا
    احس ان الي فيك اكبر من ضيااع وخوف وجن اكبر " وتلتفت لهاا

    دانياا : اناا بغيت اضييع
    ندى الي فهمت انه ضيااع عادي : بس ؟
    دانياا : ما تقولين Any one
    ندى : والله ماقوول لأحد
    دانياا ارتااحت

    وبدت تحكي لهاا سالفتهاا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""


    بالمجلس الكل هاادي
    بو ناصر : وين اخوك " يناظر خالد

    خالد : يتمشى على حصاانه
    الجد : حصاانه
    رائد لقااها فرصه تنفتح سالفه و يروح التوتر : اييه ذاك الحصاان البني واطرافه سوود
    بو تركي : هههههههه ذااك عنيد
    الجد : زين ان قدر علييه فهو له

    راشد تذكر اخته وقاام
    تركي : ويين
    راشد : بشوووف فجر
    تركي : اهاا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    وهوو على حصاانه الي بداا يطيعه شوي

    وش بلاني اناا
    بغيت انهبل
    هه .
    الا انهبلت وخلصت

    حتى اني مديت ايدي على خالد

    .

    اعوذ بالله منك يا ابليس

    حتى نوره وعليااء ما جيت لهم

    ما جن جنوني الا عليهاا

    . بس هي كانت بين يدينه ما بينهاا وبين الضيااع شئ
    اما نوره وعليااء حتى غطاويهم على وجيهم

    اكييد عشاان كذاا

    مــــــــــــــــــــو

    ســــــــــــبــــــــــــبــــــــــ

    ثـــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــي



    وشااف ملابسه الملطخه دم وتقرف منهاا
    ورجع وجهه حصاانه لخياامهم




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""


    الوليد يسحب ايده : كسر ان شااء الله
    فجر بزعل تمسح على يد قطوتهاا : حرااام عليك

    ماجد يفتح عيونه : يوووه ما تخمشك ابد
    فجر بابتساامه : اكييد لـــيــــــــــنــــــي تحبني

    ياسر يبتسم على اشكالهم ويأشر للقطوه بيده ويناديهاا

    نزلت ليني من حضن فجر متوجهه ليااسر

    الوليد وهو يحرك كاابه : يووه وش معنى يااسر

    ماجد يروح جنب ياسر

    ياسر : القطط يحبون الحنونين بس " يناظر فجر : صح

    فجر الي جالسه عالارض : ايه

    الولييد يناظرهاا : وانا مو حنوون

    فجر : مدري وش درااني

    الوليد : افااا
    من الي ودااك عند اخوك اليووم

    فجر بلا اهتماام : ذااك تسمى خدمه وش دخل الحناان فيهاا

    الوليد : ااااف ياكرهي للبناات

    فجر : حرااام عليك البناات طيوباات و مسكيناات

    الوليد : يمكن الي مثلك بس

    ياسر يطالعهم ومبتسم : وين بيوصلوون ذاا البزاارين


    اروى تناادي فجر

    الوليد : مو مثل ذي

    فجر قامت بدلع : ترى ما ارضى عليهاا

    الوليد يبتسم : معلييش حقك عليناا

    وجت لياسر بتاخذ القطه
    ياسر يناظرهاا

    سبحاان الله شعرهاا و عيونهاا تقل هي
    يا فديتهاا
    بس هي
    مو بذاا الدلع هههههههه
    ومع كذاا يا فديتهااا

    ااروى تضم فجر : هههههه وش تسوين
    فجر بابتسامه : كنت اسولف مع ياسر

    سهى تناظر الوليد ومااجد : ااااف غريبه ما نسدت نفسك
    فجر فهمتهاا : شوي بس

    الوليد : افااا يا فجيير افاااا

    فجر تضحك : خيير انت

    اروى : وييه ياويلك الحين ترى مافي املغ منه

    ماجد عصب عشان الوليد وقام يرشهاا رمل : انقلعععي

    سهى عصبت عشاان اروى : يااسخيييف

    ياسر يضحك بقووه

    سكتواا منحرجين ومتذكرين وجوده

    على وش تضحك

    ياسر يناظره : على جيل 2012

    راشد يبوس راس اخته ويضمهاا : هههههه يا فديتهم والله

    ياسر : احسك صااير حنيين على الاطفاال بزوود هاليومين

    راشد : من يومي بس توك تنتبه

    ياسر : لا والله الا عقب مادلين
    راشد تغيرت ملامحه

    ياسر ندم : هههههههه ياخذ ابليسك شكلهاا مأثره عليك

    فجر بغيره : بس خلاص هي عندهاا ام
    ياسر : قولي لأخوك يتزووج ويعقل

    فجر بغيره واضحه : ماااله داعي يتزوج
    راشد يطالعها ويبتسم : اييه داام فجووره عندي وش ابي بالحرييم
    فجر تمسح على قطوتهاا بابتساامه رضى

    اروى تناظر ياسر : حبيبي النصيحه لسعوود
    سهى : من جد ما يبي

    ياسر ضحك ويناظر اخته : وانتي وش دخلك هاا
    سهى تضحك
    ياسر : فديتك اتركي القاافه

    اروى تسوي نفسهاا زعلانه : يووه كلكم " وتناطر فجر وسهى :اخوانكم يدلعونكم واناا ولا يدري عني

    ياسر مستقصده : افاا والوليد

    ويكمل : هذااهو فاضي
    اعتبريه اخوك

    الوليد يفتح عيوونه
    اروى تكش عليه : بسم الله على سعوودي فديته باقي موجود
    اما هذاا فيوفر خدمااته احسن

    الوليد : شف الي ما تستحي
    من قالك اني مدلعك مع خشتك

    اروى بلا اهتمام : ياافديتهاا خشه
    يلا فجر وسهى نرووح عند عليااء ونويير


    مشواا يلحقونهاا


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    ندى تخفف على دانياا : ما عليك الحمد الله طلع نااصر بالاخير

    دانياا تمسح دموعهاا : انا افكر انه لو ما جاا وش كاان صاار

    ندى تبتسم : ولييه تفكرين اصلا مااله داعي هالتفكيير حبيبتي

    دانياا : انتي تعرفين نااصر صح



    كان توه طالع من الاسطبل بعد ما رجع الحصاان
    وقفه لفظ اسمه من صوتهاا


    ندى : اييه وش فيه

    دانياا : تتوقعين بيرجعني مع رزاان لأمريكاا

    ندى باندهااش : ولييه اصلا

    دانياا : لانه ما يحب وجودناا
    ويبي يبعدناا باي طريقه

    ندى تضمهاا : من هوو اصلا
    وجدك باقي موجود وقبله عماامك وخالك مااله سلطه عليك حبيبتي
    لا تعطينه اكبر من حجمه



    ناصر يمشي و ينفض الرمل من ايده وبنفسه : لا والله يا دانياا
    ما درستيني صح
    ولا عرفتي زين


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"






    رد مع اقتباس  

  5. #25  

    جلسواا بعد العشااء بشووي

    بعدهاا رجعواا بيوتهم

    مع استغرابهم من رضووخ البناات وموافقتهم على العوده << بلاكم ما تدروون حبايبي خخخ


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""


    ببت بو سعود

    على الفطور

    ام سعود : يمه عليااء افطري وش فيك
    علياء تبتسم

    سعود قاام بعد ما عطى عليااء نظره

    هدى وهي رافعه شعرهاا بطووق ابيض : بابا بروح عند غلا اليوم

    ام سعود : مااله داعي
    هدى : اااا ه لييه

    ام سعود تمسح فمهاا بمنديل : توك الباارح معهاا عيب تراك كبرتي مو كل يووم عندهاا

    اروى بدفااع : بس هي ما عندهاا اخواان وابوهاا دوم بالشغل

    ام سعود تطالع بنتهاا : وانتي وش حاشرك يام لسانين
    وانتي بعد يبيلك تقللين روحه لبيت عمك عبد الرحمن

    هدى بدفااع : يمه عااد عند عمي بعد
    لييه كذاا

    ام سعود : خلاص عااد

    هدى تناظر ابوهااا بعيون ترجي : بابا قولهاا تخليني اروح عند غلا تكفى باااابا

    بو سعود يضحك على بنته الي كل مالهاا تصغر : زين يا ام هدهودتي خليهاا تروح لصديقتهاا

    ام سعود : ماا مخربهاا الا دلعك يا عبد الله

    بو سعوود يناظر بنااته : الي ما يدلع بناته يدلع من

    . يدلعني اناا

    التفتوا بضحك

    سعود بابتسامه ومفاتيحه بيده : ههههههه ليه ترى مامزح

    بو سعوود بابتسامه : انت تدلعك مرتك يابوك

    هناا الكل ضحك حتى عليااء

    سعوود : ايييه اقوم اطلع احسن لي

    ام سعود بابتساامه : على وين يمه

    سعود : ملكه يااسر باقي عليهاا كم يووم وبنرووح اناا والشبااب السوق

    ام سعوود : اييه صحيح حتى حنا يبيلناا مسوااق

    عليااء بنفسهاا : اااخ عليك يانويير
    شكله انقطع النصيب بينكم ومافي امل ولا حتى شوي تكونون لبعض



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"


    بيت بو تركي

    رائد يصحي فيصل : قمم يااخي قم ساااعه الواحد يصحي فيك

    فيصل قاام وشعره منكووش : انت اطلع وخل النااس تناام

    رائد : اي نااس ماافي الا انت رااقد للحين
    حتى خيشه النووم ولييد قاام

    فيصل يرجع ينسدح ولا همه

    رائد بخبث : الحين لو اني غلا كانت سويت كذاا

    فيصل قاام زي المصعوق بكهرباا : انقلع قلع الله هالوجه
    ويرميه بمخده

    رائد : هههههههههه وطلعت تحب ااااه بس متى يجي دوري

    فيصل قاام بعد ما طير رائد نومه وسحب منشفته : انت من بتطالع بوجهك بالله

    رائد : زي الي طالعت بوجهك

    فيصل يمشي معصب جهه اخووه

    رائد يطلع من الغرفه بعد ما صفق البااب ورااه : ههههههههههههههه ياحليلك والله

    تركي ناازل وهو شكله بيطلع : يا حليلك انت والله كنك ماجد

    رائد يضحك : ترووك انت تحب

    تركي بتناحه : احب وشو

    رائد : وشو بعد بنت

    تركي : لا لييه

    رائد : ودي احب

    تركي ينزل : اقوول بتجي معناا للسوق ولا بتقعد تنتظر الحب

    رائد : يخسى الحب
    الا بجي معكم



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""


    اليابان (( طوكيوو ))

    مدرسه اوكيداا العلياا

    ياراا جالسه على طولتهاا
    على اخر الدواام و تطالع طلاب فصلهاا

    ياراا : ههههههههه وكيف كاان البر

    رزاان جالسه عالتسريحه : مرره حلوو والله طلعناا كلناا
    عمو عبد الله وعمو منصوور وجدو

    يارا الي توهاا تنتبه للي يأشر لهاا توخر : هااييه

    رزاان : وش تقولين

    يارا : اكلم وااحد هناا ههههههه

    رزاان : وش تسوون اسمع ازعااج

    ياراا : هذوول طلاب فصلي ينظفوون الفصل تعرفين اخر الدواام لازم ننظف

    رزاان :وانتي يالنصاابه

    ياراا : انا نظفت امس هههههه

    رزاان : احسب بعد هههههههه

    ياراا تنزل من على طاولتهاا: اوكي حبي الحين برووح البيت خلاص

    رزاان : زين مع السلامه
    يارا تبتسم : باااي

    توموياا : بدري

    ياراا : ههههه هاذي رزاان

    توموياا : تيب تعالي سااعدوني

    ياراا تضحك بقووه : هههههه مو ساعدوني ساعديني هههههههه
    اااه منك تومو ههههههههه


    قطع عليهاا ضحكهاا
    الي شد شعرهاا بشويه قووه

    ياراا تلتفت : بااااااااكـــــــــه << مغفل بالياباني

    . احلفي ههههههههه

    ياراا بلعت ريقهاا وهي تطالع الشااب الي قدامهاا

    كااان طويل بالنسبه لليابانيين
    و شعره اسوود مقصصه ومعااه ذقن بسيط
    ولابس ملابس مو رسميه

    ياراا بنفسهاا : احس اني مو باليابان كأني بالسعوديه

    الشااب بابتساامه : ههههههه معليش بس حبيت اسلم على بنت بلدي
    ههههههههههه
    بطريقتي

    ومشى ومعااه اثنيين وااضح انهم سعوديين مثله

    توموياا واقفه والي فهمت شوي من كلامهم : اوو فاجئني وجوده فعلا

    ياارا تناظره وهو يمشي : غبي

    توموياا وهي ماسكه الممسحه : هل ألمك شعرك

    ياراا : لا

    توموياا : حسناا "وتحط الممسحه بمكاانها : لنذهب للمنزل

    ياراا : يلا


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    بيت بو ناصر

    بعد الفطوور

    بو ناصر : وين بناتك عمك " يناظر نوره

    نوره : يكلموون خالهم

    ام ناصر : ياحليلهم

    ناصر الي مستقصد نوره : ترى ملكه ياسر بعد يومين على ما سمعت

    بو ناصر : اييه عالبركه

    ام ناصر : الله يوفقه

    نوره ما تحركت تعابيرهاا وبنفسهاا : خلاص وقت البكاا رااح ماامنه فايده
    مااعلي منه

    هو
    ولد
    خالتي

    لا

    اكثر

    خالد قام بعد ما جااه اتصاال

    ام ناصر : وش فيه خالد مع ذالاتصالات الي كل شوي

    ناصر قاام : الشركه يمه الشركه


    وقام وراا اخوه

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    رزاان تصحي دانياا

    يووه دانيااا قومي لك اكثر من 12 سااعه نايمه

    دانياا الي اصلا ما كانت نايمه : خليني

    رزاان : قوومي

    دانياا بعصبيه قاامت : يوووووه الا متى انتي كذااا ااف مزعجه

    رزاان االمتفاجئه من اختهاا وبهدووء : ما سويت شئ اسفه

    دانياا بندم : سامحيني بس اناا متضايقه شوي

    رزاان : خليناا نرووح عند جدوو

    دانياا عجبتهاا الفكره : حلوو يلا

    رزاان قامت : يلا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" "


    ببيت ام ياسر

    ام يااسر تكلم بالجوال : اييه . زيين لا العصر . اوكي . في اماان الله

    سهى : ها يمه

    ام ياسر : بنرووح العصر

    سهى : زيين

    ندى توهاا تجلس : وين رايحين

    ام ياسر : القاعه الي بنسوي الملكه فيهاا

    ندى بحزن : اهاا

    ام ياسر بحزن اكبر : اااه ليتهاا نوره يا بعدي قلبي
    بس مو عشاان سندس
    مسوييه هالفررح كله
    عشاان ولدي عسااه يخفف عنه شوي هالفرح

    ندى قامت متوجهه لغرفتهاا وبقلبهاا : يمه انتي ما تدرين
    بالي احس فييه انا متأكده ان يااسر لنووره طاال الزمن ولا قصر
    هو بيتحمل يوم يومين لكن بالنهاايه بيفقد صبره
    ويرجع لنوره

    وابتسمت على احسااسهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "


    ***********************************************
    ************************************************


    بيومهـــــــــــــــــــــــــاا

    يــــــــــــــوم

    ملكه

    يـــــــــــــاسر و سنـــــــــــدس



    ببيت الجد وين مالبناات قرروا يتجهزوون فيه

    بغرفه الجلوس الملياانه كوافيرات
    وعده التجهز < وخرابيط الاعرااس الي انتو خابرينهاا

    ندى تطلع من غرفه التبديل بفستانهاا الذهبي المااسك من صدرهاا بدوون علاق ونازل من وراا
    وضيق ع طوولهاا وفيه نفشه بسيطه من فخوذهاا وتحت
    وسلساال المااس
    وتسريحتهاا فخمه
    ومختارتهاا بعناايه
    لأنهاا فيهاا قذلهه ع جنب
    ومكيااج كثيير عشانهاا اخت المعرس
    وكعب عاالي

    البناات يصفروون و يعلقوون
    سهى تضمهاا : يااااي اختي حلوووووه

    ندى تبتسم : وانتي احلى

    سهى مع اروى نفس التصمييم لكن اختلاف الالوان

    كان حق سهى علاق خيط وماسك للخصر
    وبعدهاا يوسع ولونه فوشي
    مع طوق ع شعرهاا وردي و عقد المااس بسيط
    وروج صارخ فوشي وكحله بسيطه
    وكعب فوشي عاالي

    اروى نفس الحركه لكن حقهاا سمااوي وتسريحتهاا افخم شوي
    بس طوقهاا سمااوي نفس حق سهى

    عليااء تلف بعد ما خلصت مكيااج : بناات شوفوووو

    عليااء كان فستاانهاا بني ماسك ع الصدر وله طرف على كتفهاا يمسكه من وراا
    لانه ناازل لأخر الظهر
    من قداام يوصل للركبه وطويل من وراا وله ذيل مع طقم ذهب فااخر
    وتسريحه فخمه وكعب ذهبي عاالي

    كاان مره جناان خاصه لونه الي سااح مع لون شعرهاا البني
    ومكيااج متعووب عليه

    هدى : هههههه حلاك نص حلاي هه
    اروى تطالع هدى : انتي الي فستاانك نص فستانهااا هههههههههههه

    هدى تلف بدلع

    كان فستانهاا نفس عليااء لكن تصميمه يختلف انه يجي كله قصيير
    من وراا وقداام للركبه

    وتسريحتهاا عكس عليااء الي لامه شعرهاا بشكل جذااب
    اماا هدى فكاان مسدوول ع طوله ومغطي ظهرهاا

    و طقم ذهبهااا غير

    رزاان : بناات من تسكر الاسوااره

    الكل تنح مع رزاان
    صحييح كلهم حلواات
    لكن رزاان واختهاا جمالهم غربي
    وناادر بين العرب

    كان فستان رزاان
    لونه اصفر طويل وضيق من عند الصدر للركبه

    وعلى الصدر كاان في تطرييز المااسي وماسك فستانهاا خيطين من الالماس
    ونص الظهر طالع
    بشكل عاام كاان مطلعهاا ناضجه
    ومبين تقاسيم جسمهاا

    مكياجهاا هادئ واكثر البناات خفه
    وتسريحتهاا كانت عاديه بس حاطه طوق من الالماس

    وطقم المااس صغير
    وكعب شفاااف

    عليااء : بسم الله ما شااء الله
    هدى : يخزي العين شو بتهبلي

    اروى تأشر على دانياا بحمااس : شوووفواا دندوووون


    دانياا تمشي بابتسامه لهم

    كاان فستانهاا احمر قااني
    وماسكه من فوق صدرهاا خيط ذهبي
    ومن تحت صدرهاا خيط ثااني بس اعرض منه
    و واسع شوي لين عظم الحوض الي عليه حزااام ذهبي يمسكه وبعدهاا واسع على طولهاا
    من وراا نص الظهر طالع

    وطقم ذهب فااخر
    وحذااء كعب عالي ذهبي
    ومكياجهاا خفيف مثل اختهاا تمااما
    وحتى شعرهاا تاركته كيرلي على طبيعته

    الالمااس والذهب حقين دانياا ورزان كاان من هداياا جدهم لهم

    عليااء بجديه : الله يحفظكم من العين يابناات
    دانياا تطالع عليااء الي ماتقل جمال عنهم : ثانكس

    ندى تطالع الساعه باستعجاال : بناات تأخرناا ترى حناا اهل العريس
    رزاان : صح وين نويير

    عليااء : طلعت فوق وسوت تجهيزهاا كله بغرفه جدتنا
    هدى باستهباال : يمكن انهاا بتسوي شئ غرييب
    اروى : صح مثل االايموو

    رزاان : حراام عليكم

    صوت كعب خلاهم يرفعون نظرهم للي نازله من الدرج

    كانت لابسه فستاان اسود ربط من وراا رقبتهاا وفتحه الصدر كبيره شوي
    وظهرهاا كله طالع
    كاان ضيق على طولهاا وفيه فتحه عجنب من فوق الركبه
    كان نااحت جسمهاا نحت
    وكعب عاالي اسود
    ومكيااج خليجي صح وطقم المااس خفيف
    وتسريحه فخمه وراقيه وتاركه خصل بسيطه طويله

    الكل منصدم ومتفااجئ
    الملامح ملامح نوره

    لكن اللبس و الاسلووب غيير وعكس تمااما

    نوره تطالعهم مبتسمه : ليكوون شكلي خاايس



    نوره بضحك : ووجـــــــــــــع وش بلاكم

    عليااء : لا اشواا نوره
    رزاان تكمل معهاا : على باالي حد ثااني

    هدى : قمممر قممر ياابنت الله ياخذك

    نوره تسرع بنزلتهاا : هيين يااــ
    وبغت تطيح لكن ظبطت نفسهاا

    الكل ضحك

    نوره تمشي لهم مثل عارضاات الازيااء
    وتجلس عالكنبه وحاطه رجل ع رجل

    هدى بعفويه : اول مرره اشوف سيقانك
    اروى : ايوو الله

    عليااء بتفحص : حتى صدرهاا و ظهرهاا

    نوره تفتح عيونهاا : وجع وش قله الادب ذي

    دانياا : غيراانات منك

    نوره تطالع دانياا : بسم الله عليك والله ما يهبل الا انتي واختك
    ندى : من جد

    هدى بدلع : واناا

    نوره تطالعهاا : حليييوه ما عليك

    الكل ضحك ع شكل هدى المسويه متحطمه

    ندى : يالله بناات السوااويق جو

    قاموا البناات يدورون عبيهم


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" "



    بالقــــــــــــــــــــااعه





    كانت كبيره لدرجه انه مناسبه لعرس مو ملكه
    بس رغبه ام يااسر كانت كذا

    والمعازيم كثاار


    بغرفه العرووسه سنــــــــــــــــدس

    ههههههههههههههه تتوقعين تجي

    سندس الي يسوون لهاا مناكير : ههههههه مدري عنهاا قلعتهااا
    عواطف بنت عمهم : اقوول سمعتي بالامريكيات الي عندهم
    سندس بلا مبااله : سمعت انهم بناات عمهم الميت بس مو امريكياات بس عايشين فيهاا

    غزل بنت عمهم : يووووه تصدقوون لياان جت
    سندس بحقد : وش جاابهاا اللعينه
    عواطف : امووت واعرف لييه تكرهينهاا

    سندس : والله اخوهاا الزفت عماادو مو فسخ خطووبته من بنت عمي بمرضهاا

    غزل : من حقه من يبي بنت عورااء
    سندس : اسمعووا بس وش ذاا التفكيير

    عواطف : هااتيها من الاخر انتي وش همك
    سندس تمد رجولهاا للعامله : اااف كذاا بنت عمي والي يجيهاا يمسني

    اختهاا سوسن اخيراا نطقت : واللي يمسك بعد يجيهااا
    سندس تناظر اختهاا الصغيره : وش تقصدين

    سوسن وهي تمشي : قصدي حركاات قله الادب الي تسوينهاا تمس سمعه بنت عمي بعد
    سندس : يااخسااره انك المفرووض اختي


    سوسن بانفجاار : انتي انسااانه صااحيه
    ان شااء ما يتم الزوااج
    عواطف : سووووسن احترمي نفسك

    سوسن متوجهه للبااب : لاحترمت نفسهاا وتقدر ان اليووم زواجهاا وتبطل خيااانه

    وضربت البااب ورااها

    غزل : من جدك تحااكين شباب
    سندس : ألعب عليهم بس بتووب اليووم هههههه

    عواطف : تحسين شئ تجااه ياسر
    سندس : ويييه ياابعدي فديته اصلا مستحيل اخذ غيره

    غزل : و نويير
    سندس : تخسى وتهبى

    تعاالت اصواات ضحكهم


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    بسياره ناااصر

    ناصر يسووق : يوووه افردهاا يرجاال
    ياسر : خلني بحاالي

    خالد : اقوول ترى الشبااب وااصلين من زماان
    ناصر : واذاا

    خالد : ياااولد نسيت ان العريس معناا
    ناصر : ههههههههه خله يصير زي ساندريلا يطلع باخر لحظه هههههههه

    ياسر يرفس مقعد نااصر من وراا : ساندريلا بعينك

    ناصر : هههههههههههه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "

    بالقااعه

    دخلووا البناات

    كانت اولهم ندى و عليااء

    النااس معلقه عيونهم بالبناات الي جايين متأخر وكل وحده تقوول الزيين عندي وفيني

    ام نااصر بصدمه : وييه ذي نويير
    ام سعوود تطالع مكاان ما طالع ام ناصر وتبتسم : وييه فديتهاا بسم الله عليهاا

    ام ناصر بحزن : ذي مهي نووير مهي نووير اناا عارفه قصدهاا
    ام سعوود تمسح على كتفهاا : هونيهاا هونيهاا والله يرزقهاا بالي يسعدهاا

    ام ناصر وهي تطالع بنتهاا كيف تمشي بثقه و شخصيه تفرض نفسهاا : اامين


    عليااء : مسااء الخير عمه

    امي ياسر المشغووله بالضيووف : هلا يمه عليااء
    بسم الله عليك ايش الجماال هذاا

    عليااء : مشكووره

    وسلمووا عليهاا كلهم

    ام ياسر وعينهاا على نوره : بسم الله ماشااء الله
    قممر فديتك

    نوره تطالع خالتهاا الي الحزن واضح بعيونهاا : شكراا خالتي


    هااااااااي
    التفتوا البناات

    غلا : ههههههههه كيفكم يااحلوين
    هدى تضمهاا : ياااه ايه القماال ده

    غلا فستانهاا بنفسجي و ذهبي وقصيير للركبه وضيق
    ومفصلهاا تفصيل وعااري الكتف والصدر شويتين طالع
    وكعب عاالي بنفسجي
    ومكيااج ثقيل شوي
    وتسريحه فخمه

    دانياا تطالع العقد الي لابسته غلا
    وتهمس لرزاان : يشبه العقد الي كاان معروض بالمزااد الي بصااله ssr
    بواشنطن
    رزاان تطالعه وتفتح فمهاا : الا هوو مو يشبه

    دانياا : مستحييل ذااك بالمللاااااايين اذذا ما وصل للملياارات
    رزاان : يمكن يشبه بس وااضح انه غااالي

    دانياا : صح

    . لو سمحتي

    التفتت دانياا ورزاان

    ممكن نتعرف
    دانياا : اكيد
    رزاان : عاادي





    غلا : خليناا نرقص
    هدى : اوكي

    عليااء : اصبرووا بنجي معكم انا ونوره
    نوره : اييه بنجي

    هدى : من جد
    نوره تمشي قدامهاا : اجل امزح

    غلا : بسم الله عليهاا وربي كسرتكممممم
    هدى بدلع : حتى اناا
    غلا باستهباال : من ضاحك عليك وقاالك انك حلووه
    هدى تدفهاا : دبببه
    غلا : ههههههههههههه

    .


    بغرفه سندس

    وييه اقولك والله تخبل الصااحي والمجنوون
    سندس بقهر وهي توقع كتابهاا : مولهادرجه
    غزل : والله انا شفتهاا حلوه للحق

    عواطف :هي حلووه بس ماا تبين بالعاده

    غزل بسخريه : وعرفت متى تطلع جماالها
    سندس : علىى شحم

    غزل : وووع في وحده تقوول هالالفاظ بليله ملكتهاا


    سندس : يااااي توقيعه جناااان

    غزل تناظر توقيع يااسر : اييه والله جننان

    سندس تقووم وتعدل فستاانهاا العناابي : قولوا لأمي خلاص جهزت
    غزل : يعني اقولهم يبدوون الزفه

    سندس تظبط روجهاا : يب
    والتفتت لهم : وانتوو لا تنسوون الي اتفقناا عليه

    غزل : ههههههههههه افاا عليك لا توصين وربي لاخليهاا
    ما تقووم من الفشيله هههههههه

    عواطف : لا وفستاانهاا يسااعد بعد هههههههههه
    انتي امشى وااثقه بس

    سندس : هههههههههه ابيهاا تندم عالسااعه الي فكرت انهاا تجي هناا

    عواطف تتوجه للباب : اوكي خليك جااهزه بس



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    عند الرجاال

    يااسر واقف ببشته البني
    والكل يسلم علييه ويبارك له
    بعد ما وصلهم الكتااب

    ياسر يسلم عالنااس ويحس بصمت وهدووء ذاابح
    عكس الوااقع

    انتهيت
    ااه يااربي
    ليتني مت يومهاا

    ماقدر استحمل
    اعترف اني موقد الحيااه دوون نواارتي

    ياترى

    وش تفكر فييه الحين

    اكيد طلعتني من حياتهاا

    ااه ياارب

    ناصر متوجه ليااسر وعلى وجهه اكبر ابتساامه

    ياسر ينااظر بنااصر اكثر اخوانهاا شبه فيهاا
    نفس العيوون الذبااحه الكحييله
    ونفس سوواد الشعر

    ناصر : مبرووك ياا ولد خالتي مبرووك
    ياسر يحس قلبه ينعصر : الله يبارك فيك وعقبالك

    ناصر : قريب قرييب ان شاااء الله
    ياسر : ان شااء الله
    ناصر يجلس جنبه : اييه عااد غرناا
    الي اصغر منا تزووج لازم نتزوج

    تركي يجلس : اييه والله حتى اناا

    الوليد باستهباال : وناا

    ناصر : سلماات ياالبزر

    الوليد : هههههههههه كلكم تبون تتزوجون ابي انا بعد
    تركي : جيل اخر زمن


    فيصل جايهم : يااسر قم استعد زفتك

    تركي : ياولد اركد مو من اخر الدنياا عااد

    فيصل بااين عليه مستعجل : امشواا بالله
    ابلشووني ذالشياااب


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "


    عند الحريم

    بدت زفه سندس
    وطفت الانواار

    كانت حلووه وجذاابه
    لكن يقاال جماال الرووح هو الاهم


    . شوفيهها هنااك
    انزين
    اول ماا تنزل
    . هي بخوف : اخااف تمووت

    . لا مرح تمووت حشى
    . تيب

    . اسمعي بزيد فلووسك زود وضعف
    تهز راسهاا : اوكي


    واول ماجلست سسندس ونظرهاا للدرج الي نزلت منه

    قبل اعلان بدء زفه ياسر

    كانوا البناات والحريم من اهل العريس واقفاات بدايه الدرج
    يتكلموون عن الاغنيه وطريقه الزفه والخ


    هي مااحست الا بالي يسحبهاا ويدفهاا بقووه فضيعه

    ما مداهاا تصرخ او تشهق حتى

    هي ثوااني

    وكانت بالارض

    وعيوون الكل

    عـــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــى

    الجسم النااعم الملفووف بـــــــــــــــــ فستــــــــــــان (( بــــــــنــــــــــي ))



    ***************************************
    *****************************************

    انتهى الباارت

    توقعااتكم







    رد مع اقتباس  

  6. #26  

    ❀ ربـــــــــــيـــــــــــــع عـــــــــمــــــــــــــري ❀






    الفصل 13



    بسم الله الرحمن الرحيم






    ************************************************** ***


    السعوديه ( الريــااض )

    بالظبط

    في الــــــــــ قــــــــاااعه


    .

    عند الرجاال

    عادل ولد عم يااسر وخو سندس : ماا كاانهم تأخرووا

    خاالد بثووبه المفصل جسمه ومبين عضلاته وااقف بملل : والله جد صاار لهم ربع سااعه خيير

    يااسر جالس ببشته على كرسي وبنفسسه : احسن عساااهم ينسوون الزفه
    ماااال لأمهاا داااعي

    نااصر وااقف بعيد شوي وينااظر يااسر كيف جاالس مسرح ولا هو حولهم ولا كأنه معرس

    . الله المستعاان

    والله حالتك حااله

    اثااريك يانويير مدمرره رجاال طول وعرض
    والي يقوول حب اطفاال

    هه

    تعااال شف الجنااان الي عاايشه يااسر

    الله يسعد قلبك مع الي انكتب مصيرك معهاا


    قااطع تفكييره صوتهاا

    اروى ببكى و الكحل سااايح : باابااااا سعوووود ويــــــــــــــــنكم

    التفتوا الكل للبنت الي لابسه سمااوي

    سعود فز لاخته يدخلهاا مهماا كانت بزره بالنهاايه بنت وبعصبيه : وش بلاااااك

    اروى تأشر لداخل : طاااحت طااااحت هدى ااااا

    سعوود : وشوو

    اروى تسحبه من كم ثووبه : هدى بتمووووت

    سعوود مشى معهاا وهو مو فااهم من اخته شئ


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    قبلهاا بدقااايق . . .



    هدى وااقفه جنب نوره عن يساارها وبهمس : هههههههه شوفيهاا شلون تنااظرك

    نوره بنظراات معااديه تجااه سندس : هههههه مااالت بس

    غلا : وااو شكل الاغنيه رووعه

    هدى : متشوقه اشووف يااسر

    غلا تناظرهاا

    هدى بهمس لا تسمعهاا نوره : هههههه والله يجنن
    مااشااء الله احلى من نااصر

    غلا : من جدك !!

    هدى : بالنسبه لي هههههههههه

    . خلاص طفووا الانواار

    . زين بعد الاشااره شغلي

    نوره ما ستحملت و توخر هدى بعنف الي بالزحمه ما تحركت بسرعه : ابعدي

    هدى : على ويين

    نوره مشت مطنشه وبنفسهاا : صحييح قررت اني انسااه

    لكن
    ماا قدر

    اتحمل .

    اشوفه

    يبوس جبينهاا


    هدى الي صاارت بمكاان نوره ومع الظلام ومحد يشووف الثااني
    مااحست الا بالي يسحبهاا ويدفهاا بقووه فضيعه

    ما مداهاا تصرخ او تشهق حتى


    وعيوون الكل

    عـــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــى

    هالجسم الي يطيح

    من

    اعلى الدرج

    ويستقرر

    عالارض
    بعد ثوااني

    صحااهم صراااخ غــــــــلا من الصدمه

    والتمواا عليهاا


    نزلووا من الدرج

    ام سعود تلف وجهه هدى وتبعد شعرهاا الحريري : هدى يممه هدى تسمعيني

    عليااء تجلس من الجهه الثانيه وتمسح الدم عن جبينهاا : يمممه شوفي كثييير " تأشر عالدم

    ام نااصر تناظر اروى : يمه ناادي ابووك ولا اي حد بسرررعه

    اروى الي سااده فمهاا مشت جرري

    شغلواا الانواار
    والتمواا النااس عليهم

    عليااء تسااعد امهاا يشيلوون هدى الي ماا تتحرك

    غلا مااسكه نوره وببكي : الكلبه دفتهااا دفتهاا
    نورره تمسكهاا : طيب شفتيهاا

    غلا : لاااااااا " وتبكي

    نوره ما دخل مزااجهاا الحاادث كلله


    .


    رزاان تفك من البنت : هااذي اختي
    البنت : خليهاا ما عليهاا

    دانياا تطاالع البنت بحقد : وانتي خلاااااص قاالت بترووح معي

    رزاان بملاامح المتملل : معليش ايماان اتركيني " وتحاوول تسحب ايدهاا

    دانياا انفجررت وقاامت تسحب اختهاا بقووه

    رزاان تمشي وهي تلمس معصمهاا : اش فيهاا اااف

    دانياا تناظرهاا : انتي مااتفهمين وااااضح انهاا شاذه
    رزاان تفتح عيونهاا بصدمه : لا لااااا

    دانياا تناظر البناات كيف متجمعين : يووه سمعت ان وحده طااحت

    رزاان : الدببه ايماان مااخذتناا لاخر القااعه

    دانياا بعصبيه : هي كانت تبيك لحاالك اصلا

    رزاان بابتساامه وهي تلحق اختهاا المعصبه : هههههه تحبيني وتخاافين علي

    صح


    اااخ " وصدمت باختهاا الواقفه

    رزاان : وش فيك

    دانياا تأشر بمعنى اسكتي



    عوااطف : كلبه انتي كلللللبه " وتهز الخداامه من كتوفهاا

    الخداامه : اناا يدف الي طويل على حاافه

    عوااطف تصكهاا كف خل دانياا و رزاان يتخرعون
    : طويييل بو ثوووب طويل يااحماااره



    عواطف : غبييييييه غبيييه الله يلعنك والله لو تمووت لابلغ عنك

    غزل جاايه : هدي هدي لا يسمعك حد

    عواطف : ااااخ ياقهري " وتطالع نورره : شوفيهاا تمشي ماا جاها شئ
    غزل : ما عليناا المهم ياا ويلنا من سندس

    عوااطف تمشي بعد ما دفت الخداامه دفه طيحتهاا عالارض : طز فيهاا

    غزل تلحقهاا


    رزاان: سمعتيهم

    دانياا تمسك اختهاا : يلا يلااا بس


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""


    برى القااعه

    سعوود بالسيااره

    جت ام سعوود مع عليااء شايلين هدى
    نزل سعوود وهو يشيل اخته : بسم الله عليهاا وش فيهاا

    ام سعوود بصووت تعباان : مو الحين ياامك ودهاا المستشفى اول

    دخل سعود السياره
    وركبواا عليااء و اروى


    """"""""""""""""""""""

    الكل جلس

    والزفه خربت وقرروا يكملون حفله الملكه عاادي


    سندس الي قاامت بكل كبريااء بعد ما قاالت يشغلوون زفه الخروج
    وبنفسهااا

    حمييير حميير

    خربواا ملكتي

    بدل لا يجي نوييير شئ

    ااااخ من غبااائكم اااااخ بس

    واالله للعن جدفكم

    .

    دانياا ورزاان عرفوا الساالفه

    دانياا : اناا شفت الي دفتهاا

    التفتواا البناات كلهم

    غلا : من

    رزاان تأشر : هااذيك الشغااله

    غلا بهدووء : من جد

    دانياا : ايه وصتهاا وحده من البناات امممم وحده لا بسه وردي

    غلا قاامت بسررعه

    نوره وقفت وهي تفسخ كعبهاا بعصبيه وتلحقهاا : ويين ذااالفه غلااااا

    غلا متوجهه للخدامه

    . الله يااخذهاا

    والله ما خليهاا تمشي

    ومسكت الخدامه وصاارت تضربهااا بقووه وهي تصاارخ عليهاا

    نوره تمسك ايدهاا : خلاااص غلا خلاااص

    غلا : ماا شفتيهاا كيف غاارقه بالدم

    نوره تطاالع عواطف : الي يبااله ضرب مهي ذي العبده

    خليهااا

    قامت غلا وهي تعدل فستاانهاا : برووح لهدى

    ومشت وهي تطلع جواالها

    ام نااصر: يممه نويير يلا بنرووح البيت

    نوره تمشي لامهاا : وهدى

    ام نااصر بابتسامه : تقول عمتك انهاا صحت وشوي ويصلوون المستشفى
    وبكرره نرووح لهم

    نوره : الحمد الله


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    عند الرجاال

    بدواا المعازيم يقلوون

    ياسر : يبه خلاص قلهم يخلصوون

    بو يااسر : شلوون يعني ما تبي تشووف مرتك

    ياسر يوقف : لا

    ومشى

    بو ياسر ينااظر ولده :

    زيين انه متحمل وسااكت

    الله يعطيه قد

    تحمله وصبره وتضحيته


    ناصر يصحي مااجد الي ناايم جالس ورااسه على وراا: قمم الله يفشلك قمم

    ماجد يحك عيونه : هااا وش فييه ميين

    ناصر يسحبه و يوقفه : ميين هااا الله يخلف عليك

    خالد يجي جهتهم : يلا الوالده قاالت نمشي

    ناصر : زيين خذ مااجد معك

    خالد يمسك رااسه : لا والي يعاافيك اناا بودي الوالد و الواالده
    ناصر : زيين

    ناصر يضرب خد مااجد بخفه : ياااولد تناام وااقف
    اصحى اصحى

    ماجد يمشي بتعب طفوولي وهو يحك عينه مره ورااسه مرره
    ناصر ينزل يشيل شمااغ اخووه الي طااح : انت والله مو وجه اعرااس اااف

    و طلع لقى سيااره خاالد حركت
    وثلاث بناات واقفاات عند سيارته

    فتح سياارته ودخل مااجد جنبه
    ركبواا البناات وراا

    ناصر و هو يحرك سيارته وعيونه مثبته ع قداام : وش صاار

    نوره : هدى طااحت من فوق الدرج وتعورت شوي

    ناصر : ذي مرجووجه حتى بالاعراس

    نوره سكتت ماحبت تعلق وتبرر


    دانياا الي كانت وراا ماجد وتشووف ناصر من ع جنب

    سبحاان الله فيه هيبه قويه

    ودي

    مرره
    اشوفه

    يضحك

    شوي وتنفض راسهاا

    لاااا
    لا
    انا تمنيت اشوفه يسرع وجت علي

    اخااف اشوفه يضحك
    بس علي


    . !!!
    معقووله

    معقووله يكوون يحب

    وناا ايش دخلني

    صح وش دخلني

    اصلا اكييد ما يحب وحده
    ولكاان تزوجهاا اكيد


    ناصر التفت على وراا ويناظر ناحيه دانيااا : ايوووه خيير

    دانياا انتفضت منه
    ومن نظراااته الناريه
    وتمسك عبايتهاا من قدام وهي لامه نفسهاا

    يووه وش فييه


    ونبهاا صوت نوره : معلييك نااصر طنش

    وانتبهت دانياا للشباك الي جنبهاا انه انفتح
    وسياره شبااب جنبهم

    ناصر لف لقداام وهو يسكر الشبااك
    ناااس وااطيه و تاافهه


    دانياا حطت يدهاا ع قلبهاا :

    اخخخخ كاان يكلمهم

    ياااربي بغيت اموووت

    ههههه حسبته سمع تفكيري

    هههههههه صرت مهبووله بسبببه

    اااه والله انه يخووف وغصب عني اخاااف

    يمه الله يحفظني

    وش فيه قلبي ينبض كذااا " وتحط يدهاا على قلبهاا تهدي نبضه

    لهاادرجه اخااف منه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """

    غلا ببكي : يبه تكفى والله صديقتي ماقدر اناام قبل لاعرف وش صاار عليهاا

    ابو غلا بهيبته وهدوءه : يا بنتي مو وقته السااعه قربت للفجر بكرره روحي لهاا

    غلا الي بدت تبكي وغطت عيونهاا وهي تلحق ابوهاا لسياارتهم

    جاا ومسكهاا من كتوفهاا : غلاااااوي تصيحيين افاا

    غلا انتفضت من صووته

    والتفتت له وهي

    مو

    مصدقه

    وجوده الحين وبهاذا الوقت



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "



    المستشفى

    وهو يدخلونهاا لغرفه العملياات

    ام سعود تجلس بهدوء وهي على وشك البكي : لا اله الا الله

    عليااء واقفه وبفستانهاا الي بااين من عبايتهاا المحطوطه باهماال : والله والله لو اعررف بنت ال*** الي دفتهاا
    ااااخ بس اااخ

    اروى وهي تحط راسهاا على فخووذ امهاا وببكي : يممه وش بيصير لهاا
    اخااف تموووت " وبكت

    ام سعوود : بسم الله عليها لا تقولي كذاا يااماما
    الحين تقووم ادعي لهاا بس

    بو سعوود جااي وواضح الجديه و عدم الرضى على وجهه وبصووت واطي : شلوون طااحت

    عليااء : وحده دفتهاا

    ام سعوود تطالعهاا بلووم : لا تقعديين تتبلين عالنااس " تناظر زوجهاا : هي طااحت كاان وقت ظلمه الله يهديهاا

    سعوود يجي ويجلس جمب امه : ااااه يقولون كسور بسيطه بيخيطونهاا

    اروى زااد بكيهاا

    بو سعوود يجلس ونظرره على الغررفه الي دلوعته فيهاا

    سعوود يسحب اخته اروى الشبهه منسدحه بشوييه قوه : لا تقعديين تتسدحين هنااا
    النااس رايحه جاايه

    ام سعوود : ياامك مهو وقتك خل اختك

    سعوود وهو جالس باستقاامه ويناظر اخته : كبررت ياايمه ودلعهاا زااايد عن حده

    اروى تناظر اخوهاا بحقد وتقووم ناحيه ابوهاا وتجلس جمبه
    وكأنهاا تقول له ابووي داامه حي ماالك شغل فيني


    قاطعهم دخولهاا السريع


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""


    ببيت بو ناصر

    دخلت غرفتهاا وسكرت البااب وقفلته

    نوره وهي تجري ناحيه غرفه التبديل ابعد غرفه عن البااب
    وتسكهاا عليهاا

    جلست بفستانها وهي تبكي وتشااهق

    . تعععبت

    وربي تععبت

    اأمثل الا مهتمه ولا مبااليه

    . معد فيني طااقه تحمل لدمووعي

    وتمسح دموعهاا

    ليييه يااربي ليييه ااااخ يارااسي

    وتنسدح على جنب وهي ضاامه نفسهاا

    لييه احبه للحين

    ليه كنت بمووت من الغيره لماا شفت الكتااب بيدهاا

    ليييه

    للحين لييه

    الله لايوفقك يااسندس يابنت ابوووك
    لا دنيااا ولا اخرره

    حرمتيني حبيبي و فاارسي و سعااادتي كلـــــــــــــــــــهااا


    .

    رزاان تدق البااب بهدووء

    وبصووت وااطي : نووره نوووره

    خليها يا مزعجه

    التفتت بابتساامه : بس ملابسنا عندهاا

    دانياا : عاادي نلبس من اي ملابس بالغرفه الثاانيه
    " وتبتسم : المفرووض اننا ننام فيها من اوول بس نوير ما خلتناا
    " وتناظر البااب بحزن : اليووم خليهاا بحالهاا ترى الي فيهاا كاافيهاا

    رزاان تتثائب : فيني نوووم

    دانياا : اوكي ندخل الغرفه يلا " وتمسك يد اختهاا

    خالد : سلام
    دانياا ورزاان : وعليكم السلام

    خالد : تعباناات صح هههههه

    رزاان تعدل عبايتهاا : اييه مررره

    دانياا : من جد تعب

    خالد وهو يمشي لغرفته : عااد اعراسنا مو زي امريكا العصر و بكنيسه ولا حديقه

    دانياا ابتسمت

    خالد بابتساامه : يالله تصبحون على خيير مع انه مو وقتهاا

    رزاان : تصبح على خيير

    دانياا : وانت من اهله


    ودخلواا غرفهم



    """""""""""""""""""""""""""""""""""


    متوجهه للعليااء : وش صاار عليهاا قوولي

    عليااء تمسكهاا من كتوفهاا : الحمد بخيير بس بيسوون لهاا تخييط
    غلا ببكي : حسبي الله عليهاا حسبي الله عليهاا
    عليااء : من
    غلا : الي دفتهاا
    عليااء : شفتيهااا
    غلا : لا بس هي ارسلت خداامه تدفهاا

    عليااء : وش درااك انهاا مرسله

    غلا : وش علاقه الخداامه بهدى
    بعدين دانياا و اختهاا سمعوا البنت تهااوش الخداامه لان قصدهاا نوره

    عليااء بدت الصوره تتوضح لها : متأكده

    غلا : اييه

    عليااء مشت ومعهاا جوالهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    كاان واقف عند المسبح يطاالعه

    كم صاار لي

    من اخر مرره سبحت فيهاا

    هه

    هالاياام صررت نااسي نفسي بالمرره

    .

    لازم اسوي الي برااسي

    كلام جدي ماا ورااه خيير

    ومستعد ابصم بالعشرره ان سكووته ورااه شئ

    ااه يااجدي ليتك من النووع الي يلزم بالامر

    مو تمشي الي برااسك بطريقتك و تخطيطك الدقييق


    بس لييه اناا بالذااات اااف
    . وش الخير الي بيجمعني مع بنت وااشنطن

    واستمر يمشي وهو يفكرر بقرااره

    وقف نظره على اوول مكاان شاافهاا فيه

    ابتسم تلقائياا : ههه ماادرت ان بالسيااره حد
    البنت ذي عفوييه بزيااده

    بس جمدت ملامحه وهو يتذكر البر والي صاار فيه

    حتى لوو ماا طيقهاا

    مستحييل

    اخليهاا

    تفضحناا

    بغبائهاا

    . او

    ان .

    غيري

    ياخذهاا


    "" ومشى متوجه للبيت


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  7. #27  

    عليااء بزاويه من ممراات المستشفى
    اقوولك اناا متأكده

    تبيني احللف ترى مستعده

    ندى افهميني هي ياعواطف يااغزل

    ههههه شفتي شلوون

    ادري يااابعدي والله هههههههههه فديتك





    وااقف بطووله الباارز وملامحه الحااده
    وهوو يتنااول كوبين كوفي من الكفتيرياا
    جذااب برجوولته و طوله الي يفرض هيبته

    لكن صوتهاا خله يلتفت غصب
    . ادري يااابعدي والله هههههههههه فديتك

    اول ماا لتفت لهاا
    جت عينه بعينهاا
    عليااء كاانت حااطه شيلتهاا على وجهها عشاان المكيااج
    لكن

    .
    مستحيل

    تخفى
    عليهاا

    هالعيوون الخضر

    مستحيل
    تنساهاا

    طاح منهااا جوالهاا وهي واقفه متصنمه تناظره

    هو حس انهاا تناظره
    بس مو مستغرب لييه

    مهي اول وحده تبلم علييه و تخق
    او تبين اعجابهاا فيه

    ابتسم بسخريه ومشى مبتعد

    الي ما كاان يدري عنه
    ان وراا هالعيوون الي يطالعونه مو نظراات اعجااب
    الا نظراات احتقاار وكره

    عليااء انتبهت انه مشى وما غاابت عنهاا ابتسامته وبحلطمه وهي تنزل تشيل جوالهاا : الحين بيحسبني ميته علييه
    جعله الهبى والفنى اامين يااارب

    ما تخيلت اشووف وااحد منهم
    اااه يااقلبي
    الله ياخذهم

    بس شكله ولد عز ونااس
    دنيااا غريبه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    قاامت من نومهاا على صلاه الفجر

    دانياا الي ما تهنت بنوومهاا
    كذاا عادتهاا
    لماا تغير سريرهاا او غرفتهاا
    يبغالهااا وقت عشاان تتعود عليهاا

    قامت ببجامتهاا البيضااء تعكس بيااض جسمهاا وقبلهاا بيااض قلبهاا
    البنت هااذي جنونهاا الابيض
    تحبه حب كبيير

    من سمعت انه لون امهاا وابوهاا المفضل
    وهي تحبه

    سحبت جلال الصلاه بعد ما توضت وقاامت تصلي

    بعد ما خلصت صلاه والجلال لساا عليهاا
    قامت وفكت البلكونه الي كاانت تطل على وااجهه البيت
    . هههههه من جد احلى موقع موقع بلكوونه نويير
    مرره راايق
    ويطل عالحديقه
    والشاارع الي علييه فااضي

    دخلت الغرفه وشاافت اختهاا المنسدحه بتعب وبقاايا كحل ساايح بوجهها

    يووه مسكينه رزووونه اليووم وقت اجازتهاا من الصلاه اكييد تتألم

    ولفت جلالها وطلعت بتجيب لأختهاا حبووب تخفف هالألام الي لابد منهاا


    نزلت الدرج
    يووه البيت فااضي وهاادي
    اول مرره اشوفه كذاا

    نزلت وشاافت الصااله حوسه علبه ببسي و و ريمووت طاايح
    ومخداات الكنب طاايحه ولحااف على الكنبه

    غريبه من سهر هناا ؟

    ومشت للمطبخ وشاافت الخداماات الي نايمه والي تكنس والي ترتب الصحوون

    ابتسمت : ههههههه ماافي حد نشييط هناا الا الخدم




    دخل وهوو يمشي بثقل وشمااغه على كتفه

    دانياا كانت بداخل المطبخ تفتش بدرج الادويه

    جلس بدفاشه على كرسي وهوو يحووس شعرره الاسود الي طاال
    وبدوون لا ينااظر : انتي هااتي بندوول

    دانياا ارتجفت من صووته المميز الي يكفي ينطق بحرف عشاان تعرفه" والتفتت

    وشاافته وبهمس : يممه كيف ما انتبهت له

    ناصر وهو يرجع رااسه لوراا : انتي ما تسمعيين هااتي البندوول

    دانياا بارتبااك طلعت حبه و سكرت الدرج ومن السرعه سكرته على اصبعهاا : اااااي

    ورااحت وهي خاايفه و حطتهاا عالطواله ومشت

    ناصر ينااظر الحبه على الطااوله وهو ماسك رااسه باصابعه
    وبصووت عاالي يعكس تعبه : انتي وش ذا الغباااء وين الموويه
    و" يرمي الحبه عالارض : وبعدين جبيهاا بعلبتهاا مو بيدك الوسخه

    والتفت لهاا : صمخــــ

    دانياا الي وجهها حمر من الاحرااج والقهر والفشيله

    هوو كان يحسبهاا وحده من الشغالات
    وهي تحسبه يقصدهاا هي

    نااصر مضيق عيونه : وش جااابك
    دانياا بانفجاار : انت نااكر جميييل

    و مشت معصبه

    ناصر ما كاان بوضع يسمح له يأدبهاا ويرد عليهاا
    قاام متوجهه للدرج

    دانياا عند الباااب : هيييه انت ياا مغروور انت الي يدك وسخه << منقهره خخخ
    ومشت بعصبيه

    ومشيتهاا تساابق دقاات قلبهاا
    دانياا بابتساامه و وجهها محمر

    هههههههه ما اصدق

    و" تحط يدهاا على قلبهاا
    هههه

    رديت علييه

    وااااه ياقلبي بغى يوقف

    بس يستااهل

    مغروور

    انا ايدي وسخه " وتناظر اصبعهاا المحمر من الدرج : كفاايه اني تعورت بسببه

    ما يستحي

    حتى وهو تعباان يتكبر


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    غلا تسكر جوالهاا : ااف
    ام سعوود تناظرهاا بحب : ياابنتي خلاص رووحي بيتك

    غلا بصووت بااكي : خاالتي ابي اشووفهاا
    ام سعوود : كلناا يامك بس الحين هي نايمه تحت تأثير المخدر

    ونادهاا بصووت وااضحه العصبيه فيه : غــــــــــــــــــــلا

    فزت غلا وهي تدخل جوالهاا بشنطتهاا وواضح ارتباكهاا

    عليااء الي اروى نايمه على فخذهاا : وش بلاك ههههه

    غلا وهي تعدل نقابهاا : هههه كل شئ ولا عصبيه اخووي والله يخووف
    عليااء : اخووك

    غلا باستعجاال : اييه سيف هناا من امس
    يالله مع السلامه

    ام سعود و عليااء : مع السلامه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """


    5 العصر

    الكل جاالس عندهاا

    ام سعوود بابتساامه وهي تمسح ع شعرهاا : الحمد الله على كل حاال

    هدى بابتسامه و جهها شااحب : هههههه اهم شئ وجهي ما جااه شئ

    اروى كل شوي تبوسهاا : انتي قوومي بس وشوفيه بالمراايه

    هدى خافت : وش فيه

    عليااء تزيدهاا : ابد ما كنك هدى

    سعوود : بلا كذب انتي وهي ويناظر اخته : بسم الله عليك تجننين

    هدى : ههههههه
    متى اطلع

    ام سعوود : ابووك رااح يشوفهم

    هدى تلمس راسهاا : اااخ يعورني

    ام سعوود بخووف : لا تلمسينه ياايمه توهم مسوين الخيااطه

    هدى تبلع ريقهاا

    عليااء : لاتخافين ما حلقووا شعرك

    هدى شوي وتبكي : انطمي

    ام سعوود : بس عليااء

    دخل بو سعوود : سلام وعليكم
    الكل رد

    وهو يبوس جبين هدى : شلوونك هدى

    هدى بابتساامه : بخير

    بو سعوود : معد فييه اعرااس خلاص ذاا اخر وااحد تحضرينه

    هدى : لاااااا

    بو سعوود : اجل تبين تطيحين بعد ما شبعتي

    سعوود : لا يبه مو تمنعهاا من الاعرااس الا امنعهاا من الكعب الي طوول الواحد شبرين

    اروى بدفااع : اماا شبرين بعدين تبيهاا تصيير قزمه
    والبناات كلهم يلبسوون كعب عاالي
    وهي لا والله حرااااااام مو بكيفك

    سعوود يضحك : بسم الله عليك نفسك طوييل هههههههههه
    اكلتيني بقشووري ههههههههه

    الكل ضحك على حمااس اروى

    اروى وهي تبووس خد هدى : احسن

    بو سعود : يااهدى الخرووج الحين عاادي
    تبين تطلعيــ

    هدى: اييه بابا تكفىى طقييت خلاص باطلع

    بو سعوود بابتساامه : زين
    بس مو تعبانه

    هدى : لاا والله مافيني شئ

    بو سعوود : يعني عادي نرووح عند جدك عشاانه بغى يجي بس قلت له لو مداانا مرينااك حناا

    هدى : عااادي باابا عاادي

    بو سعوود : اجل خلاص بقول له


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    اليابان ( طوكيو )


    ام ياراا : الوو . الوو

    بدر : فصل

    لميس ودموعهاا بعيونهاا : ايه

    ياراا واقفه بخووف : ماماا وش صاار لخاالي حساام

    لميس وهي تلم راسهاا بكفهاا : مااعم يرد ماااعم يرررد " وبكت

    بدر يضم لميس من كتوفهاا : بس ياام ياارا بس
    انشاااء الله انهاا الشبكه خربت

    لميس : اناا سمعت الطلقااات سمتعن والله سمعتن

    ياارا رااحت ركض لغرفتهاا وهي تبكي

    بدر : شفتي عااد خاافت ياراا

    لميس تمسكه من كفوفه :بدي رووح لحمااه
    بدر يفتح عيوونه : بسم الله عليك وش تبين فيهاا

    لميس بترجي : مشااان الله بدي رووح لأخي

    بدر : لااا حبيبتي لاا اناا برسل الي يجيبهم
    بس المشكله ان السفااره متوقفه ما يدخلوون حد ولا يطلعوون حد
    بس وعد لاجيبه لو رحت له بنفسي

    لميس تحط راسهاا على صدره : ان شااء الله
    بدر : ان شااء الله


    ياارا بغرفتهاا

    لا مستحييل لاا ياارب
    ان شااء الله ما يمووت

    جلست تبكي قريبهاا الوحيد بعد دانياا ورزاان
    خالهاا حساام وزوجته الاء
    وبنتهم الوحيده مايا

    لا ياااربي خاالي مايستحق يموووت لاااااااااا
    لمت نفسهاا وهي تتخيل فرااق خالهاا واهله للأبد

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""


    رزاان لابسه عبايتهاا وتدق البااب : نويير افتحي يلا

    نوره و تغسل عيونهاا المحمره من البكاا وتحااول تخفف اثاره : طيييب الحين بس بصلي الي فااتني

    رزاان بملل كل شوي يرسلونهاا : طييب ترى بنرووح بعد شوي

    نوره وهي تطالع عيونهاا والصنبوور مفتووح عالاخير

    اااف شلوون ارووح كذااا

    الكل بيعررف اني ابكي عشاانه

    . ااااااه " وتغسل عيونهاا


    .


    نزلت رزاان الزهقاانه << الي فيهاا كافيهاا خخخ

    ام ناصر : هاا يمه

    رزاان بابتساامه : بتصلي الي فاتهاا

    خالد : زيين " وقااام

    بو ناصر : ويين

    خالد : باسبقكم

    بو ناصر : والبناات من يوديهم

    خالد : نااصر

    ام نااصر : وهذاا الثاني وش درانا وينه

    خالد شااف رزاان واقفه متملله : اوكي خلاص بوديهم

    وبنفسه : هههه يااخي مدري وش بلاااني احس برااحه لماا اشوفهاا

    تشيل الهم ياالب قلبهاا


    مرت ربع سااعه وهم بالسياره

    خالد شوي بينفجر وينااظر مااجد المصحصح : قممم ناادهاااا

    دانياا ورزاان ومااجد قبلهم اخترعواا من صووته

    دانياا بنفسهاا : ههههه يشبه اخووه لماا يعصب

    رزاان : خاالد تدري

    خالد : وشو
    رزاان وهي تجلس بالوسط وتطالعه بابتسامه : انت تخووف

    خالد وهو يلعب بالسبحه الي بيده المدوده على الدركسوون : ههههههه جد

    رزاان : والله اول مره اشوفك معصب

    خالد بغمووض : بس اناا مو معصب الحين

    رزاان بنظرات استغرااب

    خالد يطالعهاا : ههههههههه وش فيك

    كان وجهه قريب وباانت ملامحه بوضووع للعيون الزيتيه الرمااديه المفتووحه

    دانياا مكتفه يدينهاا وبنفسهاا : عايشين جوو
    وسحبت رزاان بقوه

    رزاان : هههههههههههههه
    خالد : هههه وش فيك

    رزاان : ولا شئ

    شوي دخلت نووره : سلااام " سكرت البااب

    خالد يحرك السيااره : احلفي بس
    النااس رااححت وحناا نتظر حظرت جنابك

    نوره وريحه عطرهاا القوي : ههههههههه وش اسوي صحيتوني يومكم جاهزيين

    رزاان تطالعهاا بعيون ضيقه

    نوره تأشر لهاا تسكت

    خالد : زيين وش تبون تجيبوون معكم

    نوره : حق وش
    خالد : مو هدى طااحت واليوم طلعوهاا من المستشفى

    نوره : الا

    خالد : اجل بترووحين لهاا بايد فااضيه اقل الايماان باقه ورد

    نوره :ههههههههههههههههه والله وتعرف الذووق

    خالد بابتساامه : اعجبك

    نوره تطالع بناات عمهاا : وش راايكم

    دانياا : بااقه ورد مع شوكلت

    رزاان : ودبدووب

    نوره : ههههههههههه اهم شئ
    والتفتت لخالد : جب ورد طبيعي و علبه جلكسي

    خالد : بس
    نوره : وش تقصد

    خالد : كأني ساامع دبدووب
    رزاان مقهووره من نورره : الا انااا قلت

    خالد يوقف عند محل هداياا : زيين حااضرين

    ماجد ينط : بنزل معك
    خالد يبتسم : اوكي

    ونزلواا

    نوره : اشووف انك تمونين على خلووود

    دانياا تناظر اختهاا : بزياااده
    رزاان : خيييييييير ترااه مثل اخووي

    نوره باستهباال : صح صح ولد عمي بحسبه اخووي
    ههههههههههههههههههههههه

    رزاان : روحي بس


    بعد مده
    رجع خالد ومااجد معااهم اكيااس كثيره

    نوره تاخذ كيس : ااااف ماصارت وردتين و علبه جلكسي
    خالد يحرك السياره : سألي مجوود

    مااجد : اييه بسوي عزومه
    نوره تطلع الشوكلااتاات و العصاااير و الشيبساات : وجع كل ذاا انت و وليدوو

    ماجد يسحب الكيس بقووه : عوووووووود بعين الحسوووووود
    نوره بضحك : ههههههههه حشى ساااحر

    الكل ضحك

    خالد : لا تظلمينه ترااه عازمني
    ماجد صدق وفتح عيونه : متى يااكذاااب

    نوره : وجـع ياامجيد بخيل انت مرره

    دانياا : طب تعطيني انا
    ماجد يناظرهاا : اكيييد واذاا تبغينه كله عاادي

    نوره : ووووووووووه حركاات يالبزر ههههههه

    ماجد يلتفت لقداام : بس المحترمين هه

    الكل ضحك علييه

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """

    مع وصوول خالد والبناات
    كاان الكل مجتمع ببيت الجد

    دخل خالد ووراه البناات للمجلس
    السلام عليكم

    الكل رد

    الجد ينااظر دانياا ورزاان وعلى وجهه ابتساامه شووق : هلاا يبه هلااا يالغوااالي
    نوره تمشي بسرعه رازه عمرهاا : فديتك يالاغلى

    الكل ضحك على هباال نوره
    الا ناصر الي يناظرهاا بنظره يعني اهجدي

    نوره تبلع ريقهاا من اخوهاا وتبوس رااس جدهاا وبنفسهاا : ويييه نسيت ان الاخ هناا

    الجد : شلوونك يبه
    نوره تنااظر جدهاا : الحمد الله تمااامو

    الجد : ياابنت تكلمي زين وشو تمامو

    الكل ضحك

    دانياا تبوس رااس جدهاا : كيف حاالك جدي
    الجد يجلسهاا جمبه : بخير ياابوك

    رزاان تبوس راسه : كيف حالك جدوو
    الجد بابتساامه : بخيير وانتي
    رزاان تجلس جمبه : بخيير الحمد الله

    وبدواا يسألون عن اخباار بعض



    الجد بعد مده وهو سااكت
    وعيوون سود كحيله ترااقب حركااته
    بدقه


    الجد : اليووم باعلن خبر

    ناصر الي عنده خلفيه عن هالخبر
    ابتسم ع جنب وهو ينااظر الارض : عن اذنك جدي باعلن خبر قبلك

    الجد : قل ياابوك

    ناصر وهو يرفع بصره لجده : من بعد اذن ابوي

    اناا

    اطلب يد بنت عمي يوسف
    دانياا منك

    لحظااات صمت مرررت عليهم والكل ساابح بافكااره

    الا دانياا الي شهقت وهي تنااظره

    بو نااصر وهو فرحاان : بعد اذني هههههه لا والله كلفت روحك الحين تذكرت يابوك

    الكل ضحك

    الجد ابتسم : والله هاذي السااعه المباركه
    ويضم دانياا من كتوفهاا

    رائد بتفكير : اجل ياجدي وشو الخبر الي بتقوله

    هناا سكت الكل ينتظر هالخبر

    الجد : مااله دااعي خلاص
    تراجعت عنه

    الكل بداا يترجم كلمااته ويحاول تفسيرهاا

    نوره الي حست باحرااج دانياا : اوكي احناا بنرووح وتسحب يد دانياا تقومهاا

    دانياا الي نظرهاا بالارض تخفي دمعاات لاتبااان
    رزاان الي تحس باحسااس غريب وبنفسهاا : خطبهاا يعني خطبهااا
    ويمكن تتزوجه

    وترووح

    واناا

    دانياا ب ت خ ل ي ن ي

    لا لاااااااااا ان شااء الله ما توافق

    قامت معهم

    الجد بابتسامه : دانياا

    دانياا اكتفت انهاا تلتفت له

    الجد : ذاا ولد عمك و هو اقرب لك من الغريب
    والرااي الاخير لك وفكرري ياابوك

    دانياا هزت راسها بسرعه ومشت


    ناصر يشرب قهووه بكل بروود وبنفسه :

    حــــــــشـــــــــــــى

    . وش ذاا النظره الي نااظرتني بهاا

    تقول قااتل لهاا حد

    شكلناا بنتعب مع بعض


    بس كله يهوون ولا يااخذهاا غيري



    بــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــد مـــــــــــا ســـــــــجـــــــــــل جـــــــــــدي نـــــــــــص الامـــــــــــــــلاك لــــــــــــهـــــــــــــاا واختــــــــــــهـــــــــــــا

    هه


    تركي : اجل ماكنت تمزح ياولد ابووك ههههههه

    ناصر : طبعاا وعقبالك

    تركي : قريب ياولد عمك

    فيصل : وانا ان شااء الله قريب

    سعوود : والله انا افكر

    رائد يناظرهم : من جدكم

    الوليد باستهباال على اخووه : واالله اناا افكر بعد الثنوي ان شااء الله

    هناا الكل ضحك على شكل رائد

    رائد : والله ياا ياسر فتحت بااب خير على الشبااب

    خالد : لا تخااف انا وانت مطولين
    ناصر يناظره بنظراات هو فاهمها : احلف

    خالد مطنش نظراات اخوه : اييه مطووول



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    عند الحريم انتشر خبر خطبه نااصر من دانياا

    ام ناصر بفررح وهي تضم دانياا : والله ياامك اني ادعي ان الله يشرح قلبه لك مثل مانشرح قلبي لك

    دانياا تبلع ريقهاا وابتسمت

    ام نااصر : بسم الله عليك والله منااسبه له

    نوره الي فااهمه التوتر بين دانياا وبين اخوهاا : يممه ترى لساا ما وافقت لا تحرجينهاا

    ام ناصر بنظراات حانيه : ولييه يامك ما توافق
    وتناظر دانياا : يمممه صحيح نويصر شديد شوي بس تراااه رجاالن طيب وكله خيير

    دانياا مكتفيه بالابتساام

    ورزاان تناظر الكل وبعيونهاا الزيتيه حكاايه خووف من القااادم

    لااااااااااا تواافقي ياااادانياا
    وتتركيني
    لاااااااا

    يااارب
    ادري اني انانيه

    بس اناا مالي بالدنياا الا هي
    يااارب



    دانياا قامت : برووح اسلم على هدى
    نوره ورزاان الي تذكروهاا
    قااموا معهاا


    ما يحتااج حبيبتي

    التفتواا البناات

    هدى بابتساامه وبجنبهاا عليااء واروى : مبرووك
    دانياا بحرج وهي تسلم عليهاا : لساا

    عليااء : اي لسااا واافقي ياختي
    نوره باستهباال : ماصدقناا فكت عقدته ههههههه

    دانياا بنفسهاا : اييه انفكت علي

    ام سعوود وعبايتهاا بجنبهاا : مبرووك يممه داانياا عالخطوبه
    وعقباال ما نباارك لك بالزووااج
    دانياا ابتسمت

    ام ناصر تطالعهاا : على وين يا ام سعود

    ام سعود : واالله راايحين البيت
    ام ناصر : بدري ياا ختك

    ام سعوود تلبس عبايتهاا : هدى عندهاا مراجعه بكره بدري
    ونبيهاا ترتااح وتناام

    ام ناصر تبتسم : زيين مع انه ودناا تتعشون معناا

    ام سعود : بالجاياات ان شااء الله

    هدى : يالله بناات بااي
    الكل رد

    عليااء سلمت على دانياا ورزاان
    ووقفت عند نوره وهمست باذنهاا : كاان ودي اقعد معك عندي كلااام كثيير

    نوره : اوكي مرره ثانيه
    عليااء وهي تحط نقابهاا : اف كوورس
    يالله باااي

    بااي



    .


    دانيـــــــــــــــــــــاا

    التفتت دانياا لجدهاا : نعم

    الجد وهو يطلع الدرج : تعاالي ابيك

    دانياا قامت ورااه

    ام ناصر تبتسم : بسم الله عليهاا

    نوره : وعرف يختاار
    ام ناصر : ايه فديته

    رزاان انسحبت وهي

    حااسه بسوااد قداامهاا

    ان رااحت دانياا وطلعت من حياتي

    تبلع ريقهاا

    مع من بسولف
    مع من اقول اسرااري

    مااحد بالدنياا بغلااتها
    ياااربي
    وبكت

    ومشت تمنع دموعهاا تنزل
    لكن ويـــــــــــــــــــن مهي نوره ولا حتى دانياا
    رزاان ما تعرف الاحتمااال او التمثيل



    خالد يسكر جوااله بطفش
    سمع صووت عند النخيل

    هالصووت يعرفه
    يشيل همه
    بصفااه و برائته

    خالد يطالع رزاان
    جالسه على العشب
    ومغطيه راسهاا وتبكي

    اااخ والله تقطع القلب

    خالد : رزاان

    رزاان ترفع راسهاا : خاالد

    وتفشلت ما عندهاا جلال او اي شئ
    خالد ينزل شمااغه ويحطه عليهاا

    ويجلس بعيد عنهاا ويطاالع قداام : اعتبريني اخووك الكبير

    وقولي ليه تبكين

    رزاان : عشاان دانياا

    خالد : وش فيهاا
    رزاان : بتتزوج وتخليني

    خالد يضحك : هههههههههههههههه

    رزاان : خيير
    خالد : ليه تخليك
    رزاان : كذاا بياخذهاا اخوك
    خالد : بس كذاا الدنياا و بيجي يووم وتتزوجين انتي بعد

    رزاان : عاادي بس دانياا لا

    خالد يضحك بقووه : هههههههههههههه اناانيه

    انتي تحبينهاا

    رزاان : اكيد
    خالد : اجل ليه ما تبين لهاا الخير
    رزاان : انـ
    خالد يقاطعهاا : انتي تحبينهاا اجل حبي لهاا الخير
    وهي مرااح تبعد عنك وبتعيش معناا بنفس البيت

    رزان .
    خالد : وبتصيرين خااله بعدين

    رزاان تتخيل : هههههههههههههههه

    خالد بنفسه : ياافديت الضحكه يااحليلهاا

    خالد يقووم لانه حس انه طولهاا معهاا : اوكي خلاص رضيناا

    رزاان : يس يس

    خالد : اجل برووح وانتي ادخلي

    رزاان : اوكي " وقاامت جري

    خالد : ياحليلهاا شكلها على قد الوليد

    خاااالد
    خالد بدوون لا يلتفت : هلا

    رزاان : شكراا لك
    خالد : العفو رزاان وناا اخوك ما بيناا شكر

    رزاان تحس برااحه من وجوود شخص زي اخوهاا

    ابتسمت و " مشت


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    الجد جالس على كرسيه : ياابنتي ياا دانياا انا مو باقي لكم طول عمركم

    دانياا ببكا : لا تقوول كذاا
    الجد بابتساامه : الله يسامحني ويغفر لي على ابعاادي لكم كل هالوقت
    دانياا قامت تبوس راسه : جدي احناا نحبك

    الجد : فديتك والله اجلسي

    اسمعيني يابنتي

    نااصر هو اكثر احفاادي غلاه عندي وما اكذب
    تدرين لييه

    دانياا تناظره

    الجد : لانه اكثر انساان يشبه ابوك الله يرحمه
    بعنااده و بروده و قوااه شخصيته و اغلب تصرفااته

    يابنتي من حبي ليوسف الي ماذااق الفرحه
    حبيت نااصر
    كأن ربي ارسله ينسيني يوسف

    وهو اكثر وااحد اثق فيه انه راح يخااف ربه فيك

    يمكن تحسينه عصبي و صعب التعاامل
    لكن يابوك بكرره تصيرين زوجته ويتغير

    دانياا استحت من كلام جدهاا

    الجد : الي ابي اوصله لك
    ان القراار لك سوااء قبلتي فيه ولا رفضتيه اناا معك ومحد له قراار عليك دامني عايش
    والي تبينه بيصير

    دانياا من فرحتهاا قامت باست راسه : مشكوور جدي

    الجد يبتسم وهو يقووم : يالله اخليك تفكرين على راحتك


    دانياا بنفسهاا : هههههه وهي يبغالهاا تفكير اصلا
    اناا ما اتحمله سااعه
    كيف
    طول العمر

    وابتسمت بثقه

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بو ياسر


    ندى نازله من الدررج

    شافت امهاا ترووح وتجي : يمه وش فيك

    ام يااسر التفتت لها : اخووك ياامك اخوووك

    ندى تجلس قريب لهاا : وش فيه

    ام يااسر : من رجعنا امس وماا شفت وجهه اليووم كله
    ياااخوفي هالمرره يكوون سواا برووحه شئ

    ندى : يمممه يااسر بخيير لا تفااولين

    ام يااسر : لييته اقل شئ يرد
    وااااي ياحسرتي عليييه

    ام يااسر تضرب رااسها كانهاا تذكررت وتجلس جمب بنتهاا : يمه كلمك ابووك

    ندى : اييه يمه وعشاان كذاا انا نزلت برد عليه

    ام ياسر : هاا يمه وش راايك بارجاال و الله ياامك اني ارتحت لاهله

    ندى : يممه خلاص اظن تدروون اني مستحيل اتزووج لو تنطبق السماا عالارض


    لمتى ياابوك لمتى

    ندى تطالع ابوهاا الي يناظرهاا بحناان غامر : انا بكمل دراااستي وارفع رااس بلدي
    وابتعث واحقق طموحي

    والزوااج مهو من طمووحي

    اعذروني


    ومشت طالعه لغرفتهاا


    ام يااسر قاامت و شكلهاا ينذر ببكاا طويل : ااااه يااحسرتي عليهم
    اه
    شكلي بموووت قبل لا اشووفهم يفرحوون بحيااتهم

    بو يااسر : هدي يا ام يااسر
    استهدي بالله
    وصلي على رسووله

    ام يااسر تجلس : اللهم صل وسلم عليه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""


    سامحيني ابتغيك
    وخروجي عن مألوف الكلمات
    افهمينيفأنا صديق الياسمين
    وكلماتي نيلية على ورق البردي
    انا مجنون.فعلا مجنون
    مزجت السكر بالينسون
    وذرفت لك حبات المطر والمجون
    انا مجنون
    ولأجلك فعلت.
    وصولجاني يبحر المجون.
    اخضعت به مدن الفتون
    وأنني امامك ريشة تحملها النسمات
    تداعبينها على اوصالك متى تشائين
    حبيبتي روعة الحب يا انا
    انت مني وانا منك
    وصباك ورفاك

    لن تتكرريلن تتكرري

    ولن تحل محلك كـــــــــاائــــنـــــــــــه


    جاالس على الارض
    ويناظر هالاموااج
    اليووم قويه بزياااده
    صااار له اكثر من خمس ساااعات وهو قداام البحر

    . يمكن انت تفهمني ياابحر

    يمكن تحس بالي فيني
    . ااااه يا نواارتي

    مدري وش مخبيه لناا الاياام من البعد زوود

    يشيل حجر ويرميه بالبحر : سندس

    ما حس تجاااها باقل احسااس
    كل الي اشوفه فيهااا
    بنت عمي المستهتره
    والي يبيلهاا تربيه

    ياااارب ارحمني

    وفتح جوواله ينااظر صورتهاا وهي بعمر 13
    اخر صووره التقطهاا لهاا

    بعدهاا بدت تتحجب منه

    يبتسم بخفه : هذاا الي اقدر اسوويه







    رد مع اقتباس  

  8. #28  

    بمكااان جدييد


    بمكااان مقطووعه الكهرباااء عنه
    وحااراات تملاهاا الاعداااء

    اعدااء
    من

    من الانسااان

    من نفس طينتك

    من بلـــــدك

    ولغتهم لغتك

    و والادهى انهم من دينك

    في ززمن ضااعت فيه الحميه وحب الوطن
    وحل محلهااا

    عبااده الفلس والديناار

    ببيت نصه مهدووم

    جدراانه مايله

    الحيوناات تخااف تعيش فيه
    كيف بعائله من البشر

    حساام ماسكهاا وبهمس : مااماا لماا بيهجمواا عليناا
    ماا تأعدي تنتزري ع طوول اجري لوين ماا توديك رجليك

    تخبي باي محل

    مايــــــــاا : بااباا وانت ومااما ؟

    حساام يتلفت يمين يساار : أأوعيك تنتظري حداا مناا يمكن
    يصيبوناا او نمووت
    اهم شئ ياا مايا

    ماا تأعدي تنتزري ابداا

    زوجته الاء بعيوون دامعه : مااما خلي الجواال معك بركي تتصل عمتك او جوزهاا

    حساام الي يتحسس الطلقه الي برجله وبنفسه : الله يحميكن
    ياااا الله

    ماعدا فيني احمي حاالي لأحميهن

    ياارب انك تبعد الشر عناا

    وينااظر بنته

    مايــــــــــاا بعمر 14
    ثالث اعدادي

    ملامحهاا من ملامح امهااا

    شقرااا وعيونهاا زرق وبيضااء
    بنت بريئه
    وطفوليه التفكير و الشكل


    بدت الحرب برااا

    واصواات صرااخ وطلقااات تعلى

    و تــــــــــــقــــــــــــــــتــــــــــــــــــر رب



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بو ناصر


    وبعد يومين من خبر الخطوبه
    ولساا دانياا ماتخذت قرارهاا


    نوره وهي تمسح شااشه جوالهاا ومشغووله فييه : دندووون

    دانياا تتابع التلفزيوون مع اروى و سهى وماجد : نعم

    نوره : ترى الدرااسه قربت
    دانياا : والله

    نوره : اممم ويبغالناا نرووح السووق
    وترفع بصرهاا لهاا : تعرفين حناا بالجامعه

    دانيا : صح

    نوره :اممممم طب متى بتخلص سااالفتك عشااان نفضى للسوق

    دانياا بابتساامه كلهاا ثقه : خلصت

    نوره تقووم : اجل مبرووك وتتهنواا ببعض

    دانياا بضحكه عااليه لأول مرره : هههههههههه يااوثقه

    نوره الي متوقعه رد دانياا وبهمس : رفضتـــــــيـــــــــــــه

    دانياا تناظرهاا بحزن : بتزعلين ؟

    نوره تجلس جمبهاا : اكيد لا
    وبنظل خوااات
    ههههه
    حبيبتي الزوواج مو بالغصب

    دانياا حست بالحزن فجأه وبنفسهاا : يمكن يزعل عمي

    هاااا وعمتي

    اهه وجدي بعد

    معقوله يزعلووون

    كانت تشووف قدامهاا ماجد وسهى يتحااسدون على الريمووت
    ويكلمونهاا ويناظرونهاا تفك بينهم

    لكن مو معهم
    عقلهاا حاار بين اثنين

    بين فرحه جدهاا وعمهاا الي هي اهم شئ بالدنياا
    ولا تشوووف الزعل فيهم و بسببهاا


    . انتي وياااه بس

    جلسواا بسرعه جمب بعض

    مع ان صووته مايدل انه معصب
    بس كذاا
    كلمته تمشي عالصغير والكبير

    نااصر يجلس عالكنبه مقاابل دانياا

    بس الصااله وسيعه
    يعني ارحم شوي

    دانياا تلتفت وين نوره
    مالقتهاا

    اااف شلوون اقووم

    ياربي
    احس

    ان رجولي مارح توقف

    ناصر وعينه عالتلفزيوون

    وماجد وسهى يتهامسوون

    ناصر يناظرهم بابتساام : وش بلاكم

    ماجد الي حس الروااقه بصووت اخووه : هااذي سهى ماتخليني اشووف المبااره
    سهى : هذاا موعد هانا مونتانا حلقه جديده والله

    ناصر ينااظر اخوه : ههههههههههههه مافي البيت الا ذاا التلفزيون
    قم يالي ماتستحي
    اذاا تبي تشووف المبااره شفهاا من غرفتك

    ماجد بزعل : خلاص ماابي

    سهى تحط ام بي سي 3

    والكل يطالع التلفزيوون

    دانياا تجرأت ترفع بصرهاا شاافته يتابع التلفزيون

    معقووله هو من النووع

    الي يحب الشقر

    الاجنبياات

    هه وااضح اصلا

    مالت عليه بس



    ماجد يكلم سهى

    سهى تقووم جمب دانياا لان كنبتهاا واسعه

    ماجد طلع البلاك حقه : هه من زينهاا هانا

    سهى : احلى منك

    ماجد يناظر دانياا : دندووونه الحين انتي كنتي بامريكاا صح

    دانياا : ايه

    ماجد : شفتي هانا هنااك

    دانياا : لا هي مو عايشه بواشنطن

    ماجد : طب تحبينهاا

    دانياا : عاادي

    ماجد بابتساامه : اصلا انتي احلى منهاا

    دانياا ما تدري ليه حست بحرج

    ناصر جااه اتصاال وقاام

    دانياا الي بدت تتنفس طبيعي
    ودقاات قلبهاا ترجع طبيعي

    . ماالت علي

    اقول يمكن اتعود عليه

    هذاا وهو مرووق اخااف منه

    وقامت بسرعه

    لا يجي الحيين
    والله ما تحمل وجوده
    امووت خوف


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    نااصر : هلاا بالغاالي
    الحين
    اوكي جاايك

    يالله فماان الله

    ناصر يطلع غرفته وبنفسه : وش يبي
    جدي

    يالله
    هالاياام

    ما يطلبني
    الا ورااه سالفه

    """""""""""""""""""""""""""""""""""

    عليااء : يمه بنرووح بااااااااي

    ام سعوود : مع السلامه بس لا تتأخروون

    عليااء : اوكي


    بسيااره سعوود

    عليااء ركبت : هههههه تأخرت

    هدى بعصبيه : تأخرناا مفرووض من سااعتين عندهاا

    عليااء تسكر البااب : وش اسوي انا تجهزي يبغاله ساعتين عالاقل

    سعوود : الله يكوون بعوون بعلك

    عليااء: يااشيخ الله يكوون بعوون زوجتك انت

    سعود : الا اقوول بناات عمي عبد الرحمن وعمي يوسف بيروحون معكم

    هدى : اييه

    سعوود : من بيوديهن

    عليااء : مدري

    سعوود :ااخ على شبااابي الي ضااع بذاا المشااوير

    عليااء : والله كاان خليت السوااق يوديناا

    سعوود وهو يوقف سيااارته قداام بيت بو ناصر : افااا مهي من اخلاقي

    والحين يالله انزلواا لبناات عمامكم وقولوا لهم بسسرعه
    ترى مااحب الانتظاار

    نزلوا كلهم الا اروى
    المشغووله بجوالهاا


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""


    نوره كاانت ناازله وهي لابسه عبايتهاا : ياااحياا الله من جاانا

    عليااء : الله يحييك

    نوره تمسك يدينهم : هلا وغلا وصندووق حلا
    هدى تضحك

    نوره باستهباال : انتي وخشتك خلصتي علبه الجالكسي ولا لا
    هدى : ههههههه لا يكوون تبيني ارجع العلبه
    نوره : ههههههههه يمكن احتااجهاا

    طيب عجبك الدبدووب
    هدى تضم رزاان : يجنن ياحلوو

    رزاان : ههههههههههههههه

    دانياا تسكر شنطتهاا ومن الربكه زلقت رجلهاا : ااااااااه

    البناات مشواا لهاا

    عليااء : سلماات تعورتي

    دانياا حمر وجهها : لا لا
    وترفع طرف تنورتهاا وتتحسس ساقهاا

    نوره : ههههههههه موضه جديده الطيحاات هاليومين هههههههههه

    هدى تضربهاا على كتفهاا : اشووف فيك يووم
    نوره ترفع جوتيهاا : حبيبتي اناا ما اعترف بالكعب العاالي
    الحمد الله رااضيه بطولي

    عليااء تذكرت اخووهاا : بناات يالله بسرعه والله اخوي موصي


    .

    بسيااره سعوود

    سعوود : رو رو

    اروى : هممم

    سعوود يستدرجهاا : صح هدى هي اطول شعر بالبناات
    اروى بلا تركيز : ايه

    سعوود بنفسه : ذي الي بتطلع روحي منهاا

    اروى ترفع بصرهاا : هاا لا لا شعر دانياا اطول
    سعود : بنت عمي يوسف

    اروى : اييه لا لااااا نسيت
    ندى اطول

    سعود باستغرااب : من ندى

    اروى : بنت خاله نوره
    اخت ياسر
    ههههههه كيف نسيتهاا
    وبحماس " شعرهاا يوصل لفخذهاا و"نأشر على فخذهاا : ما شااء الله

    سعوود : اهاا


    وانفتحت ابوااب سيارته من كل جهااتها
    عليااء تركب جنبه : شفت شلوون جبتهم بسرعه

    سعوود يمسك ذقنه : ذااا وجهي ان تبرعت و وديتكم مرره ثانيه

    نوره : شلونك سعوود شكلك معصب
    سعوود : الشكوى لله

    رزاان بصوت واطي : بيت غلا بعيد ؟
    هدى : لا ابداا قريب 10 دقايق ونوصل

    رزاان : اهاا

    ويسولفوون ويعلقون ع الماشي والجالس

    نوره تنااظر القصر الي ماارين من جنب سووره الكبير : مااااشااء الله الله يرزقهم

    دانياا ورزاان يتأملوون البيت ويذكروون الله عليه

    رزاان : شكله حق مليونير

    علياء وهدى يضحكوون

    هدى : وش رايكم ندخله

    سعوود يلف ويدخل من بوابته الرئيسيه

    عليااء تشووف نظراات ااستغرااب على وجيههم

    نوره : هذااا بيت غلا

    هدى : اييه

    نوره : ما شااء الله

    عليااء بدون اهتماام : نسيتي انهاا بنت الوزير

    نوره : احلـــــــــــــــــــــــفي
    هدى : والله

    نوره : الي اعرفه ان ابوهاا يشتغل بالوزااره
    بس ما دريت انه الوزير

    دانياا بهمس لرزاان : يعني هذااك العقد يمكن هو الي كاان بالمزااد فعلا
    رزاان : انا قلت لك انه هوو
    دانياا : ماشااء الله عليهاا متواضعه

    رزاان : صح ما حسيت انهاا بنت وزيير تصرفاتهاا عاديه

    هدى تبتسم بفخر من صديقتهاا

    نزلواا البناات

    سعود يمسك يد عليااء : بجيكم السااعه 9

    عليااء : اوكي


    ومشواا البناات داخلين هالقصر


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    ناصر الجالس على الجلسه الشعبيه مع جده
    ويحرك القلم بيده بعصبيه وااضحه :

    اجل

    رفضتني

    الجد يشرب قهوته : مدري وش شاايفه منك البنت

    ناصر : ههههههههههههه

    الجد يناظره : شف ياناصر بناات عمك امااانه
    ناصر : اوكي
    عالعمووم
    الزوواج مو متواافق من البداايه

    الجد ينااظر بعيوون حفيده الي تخفي كلام وكلام

    ناصر قاام : يالله بالاذن ياجدي

    الجد : اذنك معااك


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    غلا : هلا هلا فيكم

    البناات يردوون

    هدى تضمهاا : كيفك
    غلا : اناا بخير اهم شئ انتي كيفك

    هدى : تماااام زي الحصاان

    نوره : لناا الله
    غلا تبتسم وتسلم عليهاا : معليش هدى ماخذه نص الغلا

    نوره : احلفي واصدق

    الا الغلا كله

    رزاان : سمعت ان اخوك رجع

    دانياا : صحيح

    غلا تمد لهم الحلا : ايه رجع قبل كم يووم

    دانياا : الحمد الله على سلامته

    غلا : الله يسلمك


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "


    ببيت بو تركي

    بو تركي يبتسم : والله ونعم الاختياار بس

    تركي : بس وشو

    بو تركي : ياابوك عليااء اكبر منهاا ولساا ما نخطبت
    ماهي حلووه نخطب الصغيره والكبيره لا

    تركي : يعني
    بو تركي : اشووف انه تأجل هالساالفه شوي

    تركي قاام : على شورك يبه

    بو تركي يبتسم : الله يوفقك


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""


    اليابان

    المدرسه

    كانت تمشي بهدووء
    والهم ماسح وجهها مسح

    جلست على كرااسي الكفتيرياا
    اليووم صديقتهاا غايبه

    وما تحب تتمشى مع غيرهاا

    جلس مقابلهاا : هل تأذنين لي بالجلووس
    يارا تعدل جلستهاا وترفع شعرهاا وراا اذنهاا: نعم

    تماكي : هل تعانين من مشااكل
    ياراا باحرااج : لا

    تماكي : اصبح غيابك كثير

    ياراا تبتسم
    تماكي بابتساامه : اعذريني على تطفلي

    يارا : لا لا عليك

    تماكي : يمكنك ان تعتبريني صديقك
    ياراا : شكراا

    اريقااتو هاا

    يارا ترفع بصرهاا : وش دخلك

    هو : ههههههههههه ذي عادتكم يالبناات تسافرون براا تنسوون اخلاقكم و " يناظر شعرهاا " واحتشامكم

    ياارا قامت متعديته بقوه
    هو يجلس على الطاوله ويناظرهاا

    صديقه : وش تبي فيهاا يا ريان
    رياان : مدري كذاا
    صديقه : اتركهاا بحالهاا
    رياان يناظر تماكي : ذاا مني مرتااح له
    صديقه : هههههههههه حراام عليك

    رياان


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """



    علياء تناظر ساعتهاا : بنات بيجي سعوود بعد شوي
    غلا : لاااااااا ماصاار لكم جيتواا

    هدى : معليش بس سعود يالله جابناا بعد موافقه امي الي طلعت بالموووت

    نوره : اناا مااعلي بقعد ليين اشبع
    دانياا : والله
    رزاان : كذااابه
    نوره : هه

    هدى : الحين اكلم نااصر
    نوره : اصلا اناا امون علييه

    عليااء بضحك : ههههههههه الا صح وش صاار على عروستناا دندوون
    غلا تطالع عليااء

    عليااء : نسيناا مانقول لك نااصر اخوو نويير خطب دانياا
    غلا بفررح : الله يوفقكم ان شااء الله

    دانياا تنزل رااسهاا وهي تبلع ريقهاا وبنفسهاا : جدي اكييد بيعلن الخبر
    انا ما اقدر انطق بحرف

    غلا تنزل رااسهاا : يااحليلك ياا خجوووله

    دانيااا تبتسم

    اروى تدخل : بنااات سعوودي جاا
    هدى : ههههههههه مره ترضين عليه مره تزعلين
    عليااء : مااعرفناالك وجهه

    اروى بفرح وهي تركب الشريحه بالجواال : جااب لي ااايفون
    هههههههههههههه

    هدى : والله
    اروى : اييييه الحين بصير زي الوليد هه

    عليااء تلبس عبايتهاا : لا اله الا الله

    نوره : مااحد مسكين بعايلتنا الا مجوود والوليد

    هدى : من جد هههههههههه
    اروى الي لابسه عبايتهاا مشت بلا اهتماام

    دانياا قامت وحست برجلهاا تعورهاا وبنفسهاا : يووه ماكانت كذاا العصر
    اااه
    تألم

    ودعواا البناات غلا

    وكانت دانيا الاخير عشانهاا تمشي شوي شوي

    عليااء ترجع لهاا :دندوون رجلك تعورك
    دانياا : شوي

    عليااء : سلااامتك ياقلبي " وتمسكهاا من ايدها


    بسيااره سعوود

    نوره : ذاا اخو غلا
    هدى تناظره وااقف يضحك مع سعوود : مدري مااشفته من قبل

    رزاان : ماشااء الله حلوو
    البناات ضحكواا

    نوره تناظره : هههههههههههه ياحليله مايشبه غلا ابد
    اروى : غلا يشبهها فهد

    رزاان : من فهد
    هدى : اخوهاا الصغير بس هوو بالمانياا
    اروى : مريض عنده ورم

    رزاان بهمس : الله يشفيه

    عليااء وقفت وهي تنااظر بالي وااقف مع اخووهاا ويضحك معه

    مــــــ

    مستحيل

    لا

    مو معقوول

    دانياا تناظرهاا ليه متصلبه محلهاا

    بعد مده


    ركبوا عليااء و دانياا

    عليااء تتأكد : من هذاا الي له سااعه مع سعوود

    هدى : اخو غلا اتوقع

    نوره : صح مايشبهها ؟

    عليااء بعصبيه مالت على مقعد اخوهاا ودقت البوووري بقووه

    سعوود عطاهاا نظره : معليش سيف شكلهم طفشواا

    سيف : عاادي ياسعود
    سعود : فرصه سعيده واعذرني مادريت انك هناا

    سيف بابتسامه : عاادي يرجاال خيرهاا بغيرهاا

    سعود اشر له مع السلامه وهو متوجهه للسياره


    وعيوون عليااء على العيوون الخضر الي تناظر اخوهاا

    . خير ان شااء الله وين حناا

    البناات تصمنواا وسكتوا
    سعوود يركب بعصبيه : ترى مو سوااقك يا اخت عليااء
    لا تاخذين رااحتك كثيير

    عليااء مو معه ابد
    .
    معقووله اخو غلا

    اخوهااا

    ياحسافه هالرزه و المنظر

    واخرتهاا

    من الحثااله

    ومرت ببالهاا ذكرى يوم البر
    والي صاار
    والي كاان بيصيير

    مستحيل تنسى وااحد فيهم

    . ههههه وطلعت ساايق الجمس ياا سيف



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بو ناصر

    دخلواا البناات

    ونوره صاارت عادتهاا تدخل غرفتهاا وتسكرهاا

    ودانياا ورزاان نقلواا الغرفه الي كانت مجهزه لهم

    بغرفتهم

    رزاان تنسدح : اااه ياضهري

    دانياا تمشط شعرهاا : لساا باقي

    رزاان : ايش

    دانياا : باقي فيك دوره

    رزاان ترجع تنسدح : اليوم اخر يووم

    دانياا : الحمد الله

    رزاان : وافقتي
    دانيا .

    رزاان : هااا وافقتي صح

    دانياا تتوجه للحماام : بكره بتعرفين

    رزاان تطالع اختهاا : صايره غريبه هههههههه



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""


    ياسر بسيارته : معليش يالغلا

    سامحيني
    بس كنت بالدماام
    هههههههههه من الفجر

    هذاني قريب من البيت

    خلاص يمه
    والله مو مسرع والله

    مع السلامه

    ياسر يبتسم

    ورن جوااله مره ثانيه تنهد وهو يرد : الو هلا عمي

    متى

    بكرره
    اييه

    يصير خير
    لا
    ان شااء الله

    لا بخير
    وانت اخبارك

    الحمد الله

    بشوف

    يالله فماان الله

    وسكر جواله ورمااه باهماال : يااحليلهاا زعلانه هااا

    اااخ ياقلبي شكلي بمووت بجلطه

    سكر سياارته ونزل


    """"""""""""""""""""""""""""""


    بمكاان ثاني

    تجهز شنطتهاا : يممه مااالنا جلسه هنااا
    امهاا بحزن وااضح عليهاا : وش تبيناا نسوي ننفضح يعني

    تناظر امهاا : اصلا ابوي فضحناا الله لا يساامحه

    امهاا بسرحاان

    تجلس جمب امهاا : قومي يمه يالله
    خلناا نروووح

    امهاا قامت

    هي : جهزت كل الشنااط ما باقي الا تلبسين عبااتك
    والرحله ما بقى عليهاا الا ساعتين

    امهاا تناظرهاا بابتسامه : الله لا يحرمني منك يابنتي

    هي : ولا منك ياايمه

    الله يساامحك يايبه كسرت قلب امي

    اخ منكم يارجاال اااخ

    ومشت وهي تسحب الشنااط الكباار



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""


    دانياا بانزعااج : رزووونه تعباانه مره

    رزاان تكح : اييه

    دانياا تشغل الابجوره : تبين حبوب مسكنه

    رزاان ووجهها احمر : ايه

    دانياا : اوكي
    قامت وهي لساا تتألم من رجلها لبست جلالهاا فوق بجاامه ورديه

    وطلعت
    تناظر غرفه نوره الي النور مولع فيهاا

    للحين ما نامت
    الله يعينك يا نوره

    ونزلت ببطء

    وشااافت نور التلفزيوون شغاال : يووه من صااحي

    اناا

    شهقت وهي تحط ايدهه على قلبهاا

    ناصر يرفع رااسه الي كاان بين كفيه ورافع حاجب: خيير شايفه جني

    دانياا ترجع للدرج برجل يالله تمشي

    . ليه رفضتيني

    دانياا وقفت

    . ما تسمعين

    دانياا التفتت له : اناا اا ما افكر بازو

    ناصر بابتسامة سخريه وهو يرجع جسمه وراا : مو مالي عينك صح

    دانياا قلبهاا يدق بقووه

    يكمل وعينه الي تلمع من نور التلفزيون وهو يناظرهاا : يمكن تبين اشقر
    وعيون زرق
    بس للأسف طلعت بشعر اسود وعيون سوود
    هههههههههههههههههههه

    دانياا اربكتهاا ضحكته

    قاام متوجهه لها
    دانياا الي تمشي بسرعه اكبر تبي توصل للدرج

    ناصر يلفهاا لجهته : ما جابته امه الي يردني ساامعه

    دانياا الي صدرهاا يرتفع وينزل بوضووح : اا ناا

    ناصر ينزل رااسه لمستوى وجهها :انــــــتــــــي بكره بتقولين لجدك انك مواافقه

    دانياا ترفع عيونهاا وهي مفتووحه على كبرهاا .

    ناصر يناظر عيونهاا : عشاان ما تلومين نفسك بعدهاا
    ويمشي مبتعد : وتقولين وقتهاا ياليت ويااليت

    دانياا ببكي : I hateYOU
    وتطلع الدرج وطااحت ويدينهاا على الدرج وشعرهاا طايح " تبكي

    ناصر مايدري باي صفه رجع لهاا : هييه دانياا انتي بخيير

    دانيااا من سمعت اسمهاا من صوته زاااد بكيها
    ما تحب تباان ضعيفه وتكره هالشئ
    لكن غصب عنهاا تضعف

    ناصر يرفعهاا من كتوفهاا وتفاجئ من خفتهاا : انتي بخيير ردي

    دانياا : اتركني ياامغروور
    وقامت

    ناصر تركهاا وهو يشوفها تعرج لين وصلت لأخر الدرج

    شكلهاا دلوعه
    و من البناات الي

    ما اطيقهم

    والله بنتعب مع بعض

    مشى رااجع للكنبه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"


    انتهى الباارت
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    (“'•.¸§((`'•.¸* ربــــــــيـــــــــــع عــــــــمــــــــــــــري *¸.•'´))§ ¸.•”)




    البارت ال 14





    بسم الله الرحمن الرحيم



    ********************************************


    بيت بو نااصر


    كاان اخر وااحد قاام من نوومه
    جلس على كرسيه وشعره مبلوول وينااظر مكانهاا الفاضي

    ماجد : باابــ أأ قصدي يبه يبـــــه
    بو ناصر يقرأ الجرايد ب لاب توبه : هلا
    ماجد يرز نفسه : ابي اقعد هالسنه بالبيت

    الكل ضحك علييه

    ماجد يطالعهم ومن جده : يبه شفهم كني قاايل نكته
    بو نااصر يشرب قهوته : شلوون تقعد بالبيت
    ماجد بثقه : مابي ادرس

    نورره تضحك بقووه : يااولد امداااك ههههههههه
    خالد : افااا وتقول بتصير رائد فضاء بوكاله ناسا

    ماجد : اييييه بصير بس لماا اكبر بعدين سنه ما تأثر
    ام ناصر : لييه يامجوود انت الحين بتدخل مرحله جديده

    نوره بتشويق : اييه ترى المتوسط مو زي الابتداائي مررره فلله
    خالد بمكر : بعدين ان جلست سهى بتصير اكبر منك

    ماجد بملل : اااف كاان ودي اخذ اجاازه هالسنه

    ناصر ينااظر بمااجد وماجد انتبه : خييييييييييير
    ناصر : مو كأن شعرك طاايل
    نوره تلم شعر مااجد الكثيف الطويل والحريري
    الي وصل اخر رقبته من وراا ومغطي جبينه كله
    وتشيله عن عيونه وتجمعه على جنب : ايييه كذاا حلو

    ناصر يطالعهاا رافع حاجب : حطيله ربطه بعد
    نوره تضحك : يوووه ناصر والله انه يجنن فديته " وتبوسه

    ماجد بقهر من اخووه : انت بعد شعرك طويل " ويأشر باصبعه: ولا اناا حراام وانت عااااادي
    ناصر يطالعه مبتسم : اناا ورااي زوااج بس انت وش ورااك غير المدارس

    الكل ثبتت بعقله . وراي زوااج

    خالد بابتساام : اجل خلاص نقول مبروك
    ناصر بابتسامه لهاا معنى : ان شااء الله

    نوره بنفسهاا : مو معقوول
    دانياا وافقت ؟
    لا
    اناا شفتهاا قد ايش منصدمه منه
    مستحيل توافق

    " وتناظر اخوهاا الواثق : بس عمره ماقاال بيسوي شئ الا سوااه
    الله العالم وش سويت بدانياا
    والله مهي مناسبه لك
    انت
    الي تناسبك .

    قاطعهاا خالد : الا وين بناات عمي يوسف للحين نايماات؟

    بو ناصر : وديتهم لجدك
    ام ناصر بحنيه : بعد قلبي والله من صحواا وهم لابساات عبيهم يبون جدهم

    ناصر قاام وهو شوي ويضحك


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    بيت بو سعود

    بالصاله
    كانوا البناات بس

    هدى جالسه متربعه على الكنبه : ههههههههه
    اروى واقفه بحمااس قدامهاا : وضربتهااا وربي عمري ما شفت غلا معصبه كذاا
    ما فكهاا احد الا نويير

    هدى تضحك بهدووء : ههههه عااد نويير فديتهاا مهجده البناات
    اروى تجلس جنبهاا وتحط كفهاا على خد هدى : يألمك شئ
    هدى تحرك راسهاا بمعنى لا

    اروى بحقد : الله يلعنهاا الكلبه
    هدى تضم اختهاا الي باان حبهاا بعد ما طاحت هدى : فديتك اناا
    وناظرت اختهاا علياا الي جالسه على الكنبه وحاضنه المخده واصبعهاا بفمهاا
    .عليااااااا

    عليااء فزت بعصبيه : عمى وش تبين
    هدى : وين مسررحه

    عليااء قامت مطنشه وطلعت الدرج بسرعه

    . لازم اكلم نويير

    بصرااحه ما اقدر ارتااح والي حمى الكلاااابه
    طلع اخوو غلا
    اخخ بس

    يااحسافه ان غلا تطلع اخت وااحد ما يستااهل اخخ


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "


    ببيت الجد

    الجد قاام وهوو مو ساعيته الدنياا من الفرحه : الله يفرحك ياابنتي مثل مافرحتيني
    وباس جبينهاا

    دانياا " الله ياخذني بغيت احرم جدي من هالفرحه" وابتسمت وهي تبلع ريقها

    الجد يجلس جمبهاا ويضمهاا من كتاافها : ياابنتي عمري ما تمنيتك لحد غير نااصر
    من صغرك من يومك بامريكاا ونا كنت ناوي ارسل نااصر لكم و اعلمه السالفه كلهاا
    لكن فضلت اخفي الامر

    رزاان بفرح : يااااي يعني بيصير عررررس ثاااني
    الجد بفرح ماقدر يخفيه : ان شااء الله
    وعقبالك ياارزوون

    رزاان بضحك : ههههههههههه خلني اخلص الثنوي اول

    الجد بجديه : والله ماذوق الراحه لين اشوفكن ببيوتكن ورااضين بحياتكم

    رزاان تقوم وتجلس جمب جدهاا من جهه الثانيه : اامين يااجدوو امين

    الجد يناظر رزاان : ياابوك روحي شوفي عياال عمك منصوور اذا وصلو ولا لا

    رزاان احترمت رغبه جدهاا وطلعت

    الجد يناظر دانياا : ياا بنتي محد غاصبنك على الزوااج وناا حي
    اذاا بخاطرك شئ قوليه
    واذاا .
    واذا ناصر قايلك شين ضايقك ولا مغصبنك عالزوااج
    احكي يابنتي لا تهاابينه
    والله ما يلمس شعره منك وناا حي

    دانياا : اناا ياجدي مواافقه برضااي

    الجد يناظر عيونهاا : اخر كلامك

    دانياا الي خافت تلين قامت : ايه جدي اخر رد

    ومشت

    الجد بابتساامه : الله يريح صدرك ياابنتي مثل ماريحتي خاطري


    دانياا تمشي ودموعهاا شوي وتنزل وبنفسهاا : خلاص بصيير زوجته

    بس

    انتهى وقت البكااا
    اناا شبعت بكي بحيااتي

    الحين لازم
    اقوي نفسي داام بعيش مع كتله من القوه

    مستحيل اخرب فرحه جدي وعمي وكل الي حبوني
    عشاان خوفي وكرهي له




    رزاان واقفه عند النخيل : ههههههههه
    صدق ما استحي بكيت قداامه

    خالد

    هههههههههه مدري ليه اضحك كل ما تذكرته

    بس يعجبني

    ليته اخوي


    قاطعهااا صوت كعب يضرب الارض ضرب
    وصووت شنطه تسحب عالرخاام الي يودي لداخل البيت

    رزاان من وراا النخله تناظر : يووووه منهم ذوول


    .

    السلااام عليكم

    الجد رفع بصره مصدووم بس بعدهاا ابتسم : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    جااه بعدهاا صوت امهاا : سلام عليكم يبه
    الجد قاام بفرحه : وعليكم السلام هلا يبه هلا اريج

    اريج تجلس وتفك نقابهاا : يمه امل اجلسي

    امل واقفه بطولهاا الواضح : لا مني جاالسه لين يوصلون خوااالي كلهم

    الجد حس بمصيبه : وش صاار يابوك

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "


    بـــــــــــ الشركه


    راشد على الكنبه مقابل ناصر : ههههههههههههههههه
    ناصر يحوس بالاوراق : لييه قاااعد انكت اناا

    راشد : لا يااخوي بس

    ناصر رفع بصره : بس وش

    راشد : مو كنت كااره سيرتهاا وسيره امريكاا
    والحين متقدم لهاا
    يااخي وربك انك خااق

    ناصر صكه بنظره
    راشد يرجع وراا من كثر الضحك

    ناصر : مطووول يالمسطوول
    راشد : مسطوول هااا
    بسيطه عالعمووم متى الزوااج

    ناصر بلا اهتماام : متى مااحددوا
    راشد بخبث : يعنني مو مستعجل هاا
    ناصر ترك الاورااق ومسك الدبااسه : وربك لو ماا تبطل سوالفك الخايسه لا اهفك بذي

    راشد يقووم : حقك علي بس كنت حااب اعطي درووس ببلاش
    ناصر رجع لاوراقه ومد ملف : خذ هذاا و راجعه

    راشد ينااظر الملف الي محشووور اوراااق بلا ترتيب وياخذه : واخووك وعياال عمك علامهم جالسين ببيوتهم

    ناصر بابتساامه : خلهم الحين بس والله لاخليهم يداومون بملابس نومهم

    راشد ينااظر الملف : اااه ما اقول الا سقى الله اياام رووز

    ناصر يمسك الدبااسه

    وؤاشد طلع وهو يضحك


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    رزاان واقفه قداام بااب مجلس جدهاا

    غريبه
    منهم

    شكلهم يقربون لناا
    ولا كيف
    يدخلون على جدي بدوون رجاال

    شوي
    وواحد ينغز رزاان من خصرهاا : ااااااه

    الوليد يضحك
    رزاان الي تقريباا على طوله تضربه كفين بكفوفها على خدوده : حمااااار
    الوليد يمسك خدوده : اااااخ ووجع ليه قاعده تتسمعين
    رزاان انحرجت : اناا والله ماكنت اسمع كنت بادخل بس استحيت
    الوليد يدفهاا داخل : ادخلي ادخلي بس ترى اخواني الكباار هناا

    رزاان تناظره باحتقاار : ماشاااء الله عليك وانت
    الوليد : انا بحسبه اخووك الصغير يالعجوز
    رزاان تدخل : اييه اييه مالت عليك

    تركي توه دخل ومعه اكيااس : في حد
    الوليد : لا

    فيصل ورائد شايلين اكيااس
    تركي بيفتح البااب الا الوليد يمنعه : اوووه تذكرت تقوول رزاان في حد مع جدي
    تركي : حريم ولا رجاال
    الوليد : مدري

    تركي يدف اخووه الي ماعنده سالفه ويدق البااب : جدي

    جاااه صوته : ادخل ياابوك ادخل


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""

    ببيت بو سعود

    سعود : الحين
    بو سعوود : اييه يقول جدك ان عمتك اريج عنده
    ام سعوود بابتساام : ماشااء الله متى وصلت
    بو سعوود : مدري كل الي قاله الوالد انه نرووح بسررعه

    هدى : ياااااي اموووله جت
    اروى قامت : برووح اقوول لعليااء اكيد بتفرح


    تدخل غرفه عليااء : علياااا
    عليااء : وش فيك
    اروى تنط ع السرير : اموووله جت
    علياا تناظرهاا
    اروى : والله عمتي اريج جو من الشرقيه اليووم
    وقاال ابوي بنرووح لهم الحييييين

    عليااء تقووم بفرح : زيين والله
    وتأشر للباب : وانتي اطلعي بالبس

    طلعت اروى : زيين خلي عندك شويه ذووق اووف


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    اليابان ( طوكيو )

    المديير واقف على المسرح وماسك المايك
    .
    طلاب مدرسه اوكيداا الثانويه
    اليووم ستبدأ
    احتفالات المدرسه الرياضيه السنويه
    لطلاب السنتين
    الثانيه والثالثه
    نرجواا منكم ان تكونوا متعاونين و

    ياارا بحماس : هههههه سيكوون ممتعا
    تومويا : نعم

    . انتي بأي ناادي رياضي ستنضمين يا يارا
    يارا تناظر بناات فصلهاا : كالعااده
    توموياا بفخر : بنادي كره القدم

    تعالت صرخاات البناات وتصفيرهم ليارا

    هينااي : لكن هذه اول سنه ستشاركين بهاا بالاحتفاال
    ياراا : وماذا بذلك ؟

    هينااي : الطلاب من السنتين الثانيه والثالثه قد تفشليــ
    ياراا مقاطعه : اناا لن افشل
    وسيفووز فصلي وسترين

    ومشت

    توموياا بغضب : لماذا فعلتي هذاا
    هينااي بندم : كنت خاائفه عليهاا فالطلاب االذكوور ماهرين
    توموياا تشيل شنطتهاا : هذه ليست اول مرره لهاا
    هينااي مقاطعه : بلا انها اول مرره لهاا بدوننا

    توموياا تمشي بلا اهتماام : هذاا لأنهاا اكثرناا مهااره
    لذاا ستكون المؤهله الوحيده من فتياات فصلنا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    بيت بو يااسر

    سهى تلمس شعر يااسر : شف شعرك كييف
    ياسر يبتسم وهو يحس شعره : وش فيه
    سهى بخرعه : هااااا صاار خشن

    ياسر يضحك : هذاا لأني تسبحت بالبحر
    ولساا فيه ملح

    سهى تحاول تفك شعره المتربط : يوووه يا خايس قم حط شامبو دوف ترااه زين

    ام يااسر : سهى وش له تقولين لخووك خايس ما تستحين
    سهى تبوس خده وتناظره بنظراات بريئه : انت زعلت مني " وتحط يدهاا على صدرهاا
    ياسر يسحبهاا لحظنه : ههههههه فديتك اناا ازعل من الاوادم كلهم عدااك
    سهى تناظر امهاا : شفتي ترى يحبني عاادي مايزعل

    يااسر يحطهاا على جنب ويقووم
    ام ياسر : وين رايح
    ياسر يضحك : برووح احط دووف على شعري

    ام يااسر بابتسامه : ههههه
    ياسر : لا عدمناا هالبسمه
    برووح البس عشاان بمر بيت عمي

    ام يااسر تتنهد : بتشووف مرتك الحوبه

    يااسر يبوس راسهاا : رضااك رضاااك يايمه ولا همني من الدنياا غيره
    ام ياسر تبتسم : رااضيتن عنك يااقلب امك
    رح شفهاا

    يااسر طلع لغرفته

    سهى : يمه الحين ليه ياسر ما تزووج نوره
    تراااني احبهاا اكثر من سندووسووه

    ام يااسر : القدر يا بنتي القدر شااء كذاا

    سهى قامت :على فكره برووح مع يااسر
    ام يااسر : استحي ياابنت وين تروحين

    سهى بملامح زهقاانه : ماااااماااا طفشت برووح عند سوسن
    داام اروى عندهم عزوومه اليووم

    ام يااسر بحزن : ياا يمه الحين اخووك راايح لمرته وانتي ماالك دااعي

    افااا الا لهاا دااعي

    سهى تناظره : هههههه احبك

    ياسر : فديتك وين جوالي
    سهى طلعته من جيبهاا : هذاا هو " وتمده له

    ياسر يشد خدهاا : لا تاخينه دوون استأذاان
    وطلع

    سهى تلحقه وتناظر امهاا : برووح اتجهز خلاص

    ام ياسر : روحي يالنتفه روحي
    سهى تضحك وهي تطلع الدرج


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت الجد

    الكل متجمع بعد العصر

    اريج : قهرني ياايبه قهرني
    عقب هالعمر يتزوج علي الي اصغر من بنتي

    الجد سااكت

    بو ناصر : ما عااش الي يقهرك يااختي
    والي تبينه صااير

    بو تركي بحذر : وش تقصد

    امل باندفااع : شنوو بعد
    قصده الطلاق

    بو سعوود : يااابنت اعقلي تبين ابوك وامك يتطلقون بعد ذاا العمر

    امل قاامت : خاالي افهم مانقدر نرجع له
    اصلا ماا حبه مااابيه
    والله انه مسبب لي احرااج من تصرفاات المراهقين الي يسويهاا
    ولا حشم حد
    ولا خااف انه تنرد حووبه بناات النااس فيني

    وامي تتطلق منه
    اليوووم

    الكل ينااظر الجد
    بالنهاايه كلمته هي المااشيه
    محد يبي يقول كلمه وتنكسر

    امل تمشي لجدهاا وتجلس عالارض مقابله : جدي جدي رجيتك
    ماابي نرجع له
    ذلناا بهالزوااجه
    جدي

    الجد رفع بصره لبنته : اريج ياابوك عاادك تبين رجلك

    اريج بصووت باكي : لا ياا يبه لا
    كفاايه اني متحمله حركااته البطاليه هالعمر
    بس الحين بنتي " وتناظر بنتهاا : بنتي ماعليهاا خوف
    وابي الفكه منه
    الله لا يرده

    امل تلتفت لجدهاا بعيونهاا الناعسه البنيه وبلكنه اهل الساحل الشرقي : هاا جدي شنو قلت

    الجد : الي يريح بنتي وحفيدتي وداامه بااع امك بترااب نبيعه

    بو تركي يناظر ابووه : يبه صل ع النبي
    وش طلاقه بعد 24 سنه

    الجد يناظر بنته الي كبرهاا الهم : اللهم صل وسلم عليه ، لا ياابوك ترضى لختك الشقى والذل ؟
    بو تركي : لا يبه حشى

    الجد بحنيه : اجل يا بوك لا تظلمونهن لا تظلمونهن خواتكم وبناتكم
    مالهم غيركم

    ورفع بصره لبنته : والبيت الي شالك لين تزوجتي بيشيلك الحين وبنتك معك

    اريج قامت تبوس رااس ابوهاا : يااجعل عمرك طوييل ياايبه
    امل تبوس راسه بعد امهاا : فديتك يااجدي الله لا يحرمني منك

    الجد بضحك : هههههههه ولا منك يابنتي
    بغيتي تاكليناا

    امل بحرج : اعذرني جدي بس ابووي قااهرني على امي

    اريج قاامت : عن اذنك يبه برووح عند الحريم

    الجد : روحي ياابنتي

    امل قاامت وراهاا


    الجد يناظره : امسك سالفه طلاق عمتك
    ناصر يشرب قهوته : حااضر ياالغالي

    محد مستغرب من اعتمااد الجد على نااصر حتى اكثر من عياله
    من يوم انولد ناصر والجد معطييه اكبر قدر
    ويعطيه مهاام اكبر من عمره


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    امل : سلاام يااعرب

    الكل رد

    نوره تقووم لهاا : ياهلا والله يااهلا باموول الزفت

    امل تحضنهاا : الزفت وجهك ياازق

    عليااء : تعاالي وخليك من المهبووله نويير
    وضمتهاا
    امل تسلم على هدى : وييه وش صاار براسج
    هدى بابتساام : سااالفه طويله ههههههه

    امل : ههههههه ما تبطلين حركااتج

    . بسم الله ما شااء الله
    من انتو

    دانياا باحرااج من نظراات امل : انا دانياا بنت خالك يوسف

    امل بابتساامه كبيره وتضمهاا

    وسط استغرااب البناات

    امل : اجل انتي من بناات خالي يوسف الله يرحمه
    و وين اختج

    دانياا يادوب تفهم العربيه وبلهجه اهلهاا
    مافهمت امل

    نوره حست فيهاا : يووه منك تكلمي زي الاوادم
    وش درااها وش تقولين

    امل : روحي لاكوفنج يااا خبله
    وتناظر دانياا : معليش انتي دانياا مو

    دانياا : ايه

    رزاان بملل : اناا رزووون

    امل وتضمهاا : ياااربي تجنييين كنج الخبله نويير وهي بزره

    رزاان انحرجت

    امل تناظر بنات خوالهاا : يووه علامكم ترى ادري ان لخالي يوسف بناات
    قالناا جدي

    نوره تجلس بدفااشه : وحناا نقوول بنفاجئك اااف خربت

    عليااء بتقليد لنووره : من جد خربت اووووف

    امل تفسخ عبايتهاا : خووش بناات خووش ولا ضيفتوني ولا شئ
    مااالت على حظي الردي

    البناات يضحكوون على اللهجه

    نوره : اقوول انتي سعوديه ولا بحرينيه ماعرفناالك

    امل تحرك شعرهاا الطويل الاسود : وييه وش ذنبي دامني عايشه على الحدوود
    وابوي اهله بحرينين

    عليااء : بس حلوو عليك

    امل تكش عليهاا " وتناظر دانيا ورزان : ما شااء الله ماتخيلتكم كذا

    دانياا توهاا تتجرأ : ممكن اعرف انتي مين

    امل بابتساامه صافيه : انا امل بنت عمتك اريج
    كناا عايشين بالشرقيه " وبابتساامه : بس ببنقل هنا

    نوره : من جدك
    امل : ايه

    عليااء : وناااسه ياادبه
    امل تناظر جسمهاا : بسم الله علي رشيقه وين عيونج

    عليااء : وااااي منك ما تتحملين المزح


    . السلام عليكم يا بناات

    البناات قاموا يسلمون على عمتهم

    العمه اريج : شلونكم بناات

    نوره : تمااام وانتي
    اريج : بخير " وتتلفت ": الا وين بناات اخوي يوسف

    دانياا ورزاان قاموا لهاا
    اريج بنظره حاانيه : بسم الله عليكم
    تشبهونهاا والله تشبهونهاا

    امل بلقافه : منهي
    اريج وهي تناظرهم : امهم الله يرحمهاا
    انتي صاابغه صح " تناظر رزاان

    رزاان بفخر :اييه

    اريج تحضنهم : مبرووك يمه دانياا

    دانياا ارتعشت : الله يبارك فيك

    امل بلقاافه : على شنو يمه

    اريج : ياامك دانياا خاطبهاا ولد خالك ناصر

    امل تناظر دانياا وبنفسهاا : اياا الخبيث هههههههه
    صااايم عن الزوااج
    ويوم طلعوا بناات عمك

    رااق لك الزواج وطاريه هههههههههه
    مستعده احلف انه شااافهاا و تصنم

    ماااكو رجاال بهالدنياا يقدر يعيش دون حرمه

    بس عرفت تختاار يا نويصر

    نوره تطالع دانياا بفرح وبنفسهاا : ياااه ما توقعت ابد

    سبحاان الله
    اكيد عجبهاا اخوي وووه فديته

    هه
    اضحك على مين
    دانياا عمرهاا ما كان تفكيرهاا كذاا

    امووت واعرف كيف واافقت

    ناصر ليه اختارهاا بالذات
    يووه مره متناقضين
    دانياا قمه الرقه والدلال و الاحسااس
    و
    و ناصر قمه الجديه و عمره ماهتم بجنس حواا

    شلوون بعيشوون سوا

    وناا وش دراااني عنهم
    هم يعرفون يتصرفوون

    كنت من زماان اشوف امل مناسبه لناصر من ناحيه الشخصيه وقوتهاا
    بس يمكن يصير انفجااار
    : ههههههههههههههههههههههههههههه

    عليااء تقرص نوره : وش بلاك تتضحكين لحالك

    نوره تضحك على هبال افكارهاا : لا ابد

    عليااء : نويير ابيك لحااالك
    نويير تناظر عيون عليااء الي ورااهاا حكي كثيير : زين قومي نروح غرفه جدتي

    قااموا من وسط ضحك وسوالف البناات







    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    وااقف قداام مرايته الطويله
    يعدل شمااغه الاحمر

    يااسر : ااااه ياقلبي انسى انسى
    نوااارتي
    معد لي نصيب معهاا

    اخخ ياا عمري الي بيضيع مع سندس
    ليتني
    اميل لهاا لو شوي

    بس لا قلبي يطااوعني
    ولا تصرفاتهااا تشفع

    البنت ذي ورااها سااالفه
    الله يعيني

    ومشى بعد مارش على نفسه عطر
    وسحب نظارته ومفاتيحه و محفظته

    فتح البااب لقاهاا جالسه ع الطااوله الي بالممر

    يااسر : جهزتي
    سهى قامت وهي لابسه عبايتهاا ومسويه عنقصين ( قرنين بشعرهاا ): اييه

    ياسر : يالله امشي يااحلوه " ومسك ايدهاا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    جالسين يضحكوون ويعلقوون على بعض

    الا هوو جالس ويدلك راسه باصابع يده

    تركي من اوول وهو ينااظره وبنفسه

    خاالد مهو طبيعي

    ورااه شئ

    وشئ كبير

    وش صاااير له

    لازم اقعد معه يووم

    سعود يحط يده على كتف خالد : تعباان

    خالد : لا
    سعود : علامك سااهي ولا انت حولناا

    خالد قااام : ماافي شئ

    ناصر بنفسه :
    مشكلتك
    يااخوي
    انك كتوووم

    مصيرك تجيني
    وتعترف

    والادهى اني دااري بعلووومك ياولد امي وابوي
    هه


    الجد : يااعياالي

    الكل التفت له وسكت

    الجد بابتساامه : بااركوا لنااصر بخطوبته من دانياا بنت عمه يوسف

    الكل باارك له

    بو ناصر : اجل الساالفه بينك وبينه يايبه

    الجد ينااظر ناصر : اييه ذاا ناصر الغالي
    والتفت لتركي " تركي ياابوك متى تفرحناا

    تركي يحط فنجااله : قريب ياجدي قريب

    الجد يلتفت لسعوود : وانت ياابوك

    سعود يبتسم : ان شااء الله جدي

    الجد : اييه يااعياال انتو كبرتوا وماسكين وظايفكم وش الي حاادكم تاجلوون
    تزوجوا وفرحووني قبل لا يجي يومي

    الكل سمى عليه دعى له بطوول العمر

    رائد : وش له هالكلام يااجدي
    ولو تبي نتزوج نتزوج اليوم لخاطرك

    الجد : لاا انت خلك شوي

    الكل ضحك

    رائد : افااا
    الجد : خلك تعقل شوي

    الكل ضحك على وجه رائد


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    الياباان طوكيوو

    ياار تطلع من غرفه التبديل الخاصه بالرياضيين

    كانت لابسه بنطلوون طويل عكس الكل
    وتي شيرت فريقهاا وااسع و لنص الفخذ
    وتحته بلوزه طويله تغطي يدينهاا

    كذاا لبسهاا دايم
    رغم انه لبس البناات الرسمي للمدرسه تنوره لنص الفخذ
    بس هي تلبس بنطلوون مثل الاولاد
    بس عيبهاا ما تغطي شعرهاا << تقول لماا تتخرج

    توموياا تمد لهاا ربطه الشعر : خذي
    ياراا بابتساامه : يسلموو
    توموياا : حبيبتي انتي

    و البناات قهورين انهم تكلمووا عربي

    الان فريق ( كارسو ) للصف الثاني
    فليتقدم اعضااء الفريق

    ياارا تشرب مويه عالسريع : اين سوتيرا

    توموياا : لن تحضر انتي تعلمين انهاا مريضه

    ياراا بشويه ارتبااك : سأكوون الفتااه الوحيده من صفناا

    توموياا بضحك : نعم ههه للأسف نحن فاشلات تماماا بكره القدم

    ايمااتو كورساكي

    ياارا بدر

    ياار سمعت اسمهاا وركضت لملعب المدرسه نااسيه خوفهاا

    الكل وقف لهاا من الفصوول كلهاا
    ياراا لهاا شعبيه كبيرره بالمدرسه
    ومسويه سمعه حسنه للعرب
    وهذاا هدفهاا
    دومهاا تجيب صور للسعوديه والدول العربيه
    تحب اصلهاا العربي وتفتخر فييه

    ياراا توقف جنب اعضااء فريقهاا

    الان فريق الصف الثااالث
    فليتقدم اعضاءه

    نيجيااوا ( الكابتن ) : ياراا ستشاركين وحدك ؟

    ياراا تناظر نيجياوا : نعم ماذاا افعل ان كانت سوتيراا مريضه

    نيجيااوا بنظره غير راضيه : هذه ليست كماا حصه االريااضه
    هذه مبااره اشبه بمباريات المدارس
    وسوف يتأهل الفريق الفائز للعب مع فرق من مدراس اخرى

    ياار الي ماهمهاا شئ وبصووت عالي : الستم انتم انفسكم الذين ستلعبوون معناا مالذي سيتغير

    ايمااتو الي على جنبهاا الثاني : اعذريناا ياراا
    لكن بحصه الريااضه الاسبوعيه
    نرااعي انكن فتياات
    ولا نتصرف بشده معكن لأنكن تشكلن فريقاا كاملا
    اماا
    نيجيااوا بمقاطعه : اماا الان سوف يسحقك الشبااب " بصراخ: دوون مرااعاه انك فتااه

    ياارا تناظر قداام : اااف وش دخلني وش شايفيني اصلا عمى فيكم والله
    لاوريكم لعبي ياا حميير

    وتناظر الفريق الثااني الي بداا يكتمل

    . كاناا جيماا

    . رياان حمد

    رفعت ياارا نظرهاا للي قااموا المدرسه وصااارخوا عليه خصوصاا البناات
    اكثر حتى من تمااكي ذو اكبر شعبيه

    ياارا تعفس وجهها : ييووه هذاا بيشاارك اااف

    رياان يوقف جمب فريقه
    صاحبه سامي : شف لا يفوووووتك
    رياان ينااظر محل ما خويه ينااظر : ههههههههههههههههههه
    ساامي : ماشااء الله سمعت انهاا لاعبه زيينه
    رياان يناظره " من جدك ههههههههههه والله انهاا مجنونه

    سامي باستهباال : يوووه عااد تدري السعوديه ماافيهاا ملاعب للنسواان
    خلهن يطلعن مهرااتهن هنييياا

    رياان وهو يمشي مع فريقه يصافحون الفريق الثااني : والله ان اللعبه بتصير حماااسيه

    رياان وصل لهاا وصافحهاا وعطاهاا نظره استخفاااف

    ياراا تكش عليه : من زيينك عااد
    رياان سمعهاا وضحك مع خوييه

    وهي انقهرت


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    نوره توقف وبصرااخ : من جدك

    عليااء تجلسهاا من كتوفهاا : اييه من جدي

    نوره تأشر بيدهاا : لا لااااا يمكنك مشبهه
    وانتي اصلا شفتيه ملثم اكييد مشبهه

    عليااء : مستحييييييييل وربي انه هوو

    نوره تجلس :ااااااه ياغلا لو تدرين بالي تفتخرين بشهاايده و علمه
    وش مسووي اااه

    عليااء : من جد اهله مااخذين فيه مقلب

    نوره : لازم نعلمهم
    عليااء : خييير نعلمهم وحناا وش دخلناا

    نوره بتفكيير : عرفك قوللي عرفك

    عليااء بثقه : لا حبيبتي ما عرفني
    اصلا ماشااف وجهي يومهاا

    نوره : هه
    يمكن من عيوووونك يعرفك مثل ماعرفتيه

    عليااء : لا تستهبلين

    نوره : اوكي خلاص السالفه تمووت هناا
    لا من درى ولا من سمع اوكي
    ولا لناا علاقه بعياال النااس داام ما جاانا شر

    عليااء تقوم : خيير مااجانا شر
    ودانياا الي بغت ترووح بدااهيه

    واخوو غلاااوي متستر علييه وحااميه
    ولاكاان انمسك حاال الثانيين
    الكلب لعنه الله عليه مفرووض نشرب من دمه على الي سوااه بدانياا

    نوره بهدووء : بس
    بس ياعليااء
    ترى حناا الي رحناا لهم برجولناا
    لو فكرناا بشويه عقل كاان مارحناا
    ودانياا لو كان صاار لهاا شئ ذااك اليوم
    حناا نتحمل ذنبهاا

    عليااء قامت وهي ترتب نفسهاا وتظبط روجهاا : اوكي اوكي
    الساالفه تمووت هنا ع قولتك

    نوره بتأكييد : حتى امل لا تدري

    عليااء : اكيد " وفتحت البااب

    نوره تنسدح : ااااخ طز بالبر و باخو غلا

    مااهمني حد

    اااخ ياقلبي لييه منقبض و مضااايقني

    في شئ مهوو زين بالحبيب

    ااااه يالحبيب
    انت دريت عن الي خلفتهاا بعدك

    خلفت بقااايا
    بقااايا انساانه

    ياربي والله انه مايهنى لي نوم ولا اكل ولا شئ بدنيااي
    بعدك ياا يااسر

    معقووله نساااني
    لييه لا
    سندس بدوون كذب هي حلوه
    بس يقولون انا احلى

    بس هي زوجته الحين
    اكيد منجذب لهاا لو شوي

    اااه ياحسرتي على قلبي الي

    منقبض ويأألمني

    وحطت ايدهاا على قلبهاا لعلهاا تهدي نبضـه

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""


    يااسر جالس بمجلس عمه
    توه قاام ولد عمه عاادل عشاان يناادي سندس

    يااسر يرخي جسمه على الكنب : ااااه لو انهاا نوااارتي
    كاان
    شلوون بيصير شعووري

    هههههههههه اظني كنت دخلت وسحبتهاا

    فديتهاا الله يحميهاا

    سمع صووت البااب ينفتح
    ودخلت سندس الي كاانت لابسه فستاان لنص السساق اخضر وناعم
    ومكيااج خفيف لكنه متقن ومبين ملامحهاا الهاديه
    وشعرهاا فيه خصل شقراا ومقصص طبقاات

    كانت حلوه ومحد يقوول لا

    وجلست قريب منه

    يااسر يناظرهاا وبنفسه : مهماا يكوون غلطت لكن حراام اكسرهاا
    عشاااني منكسر
    وابتساامه : شلونك سندس
    سندس تناظر الارض : الحمد الله

    جلسواا مده وهم ساكتين وكلن بافكاااره

    يااسر بنفسه : اطلعي من فكري يااا نواارتي

    اااه على حااالي وااااه بس

    سندس اعذريني يوم الملكه طلعت دوون مالبستك الشبكه

    سندس بابتساامه تهز راسهاا : ع عاادي

    يااسر متردد يعطيهاا رقمه
    . خذي

    رفعت سندس نظرهاا

    ياسر : هذاا رقمي
    سندس اخذت الرقم وقامت

    يااسر ناظرهاا لماا طلعت
    ورجع رمى جسمه على وراا

    انااا وش قاااعد اسوي

    قااعد اظلم نفسي واظلمهاا قبل
    لا اله الا الله

    ياارب عوونك

    كل ما فكرت فيهاا كازووجه
    خطرت نواارتي ع باالي وشالتهاا من تفكيري

    ااااه ويااافديته من طااري
    نورااارتي

    جعلني فداااهاا


    .

    سندس دخلت غرفتهاا وسكررت البااب وايدهاا ع قلبهاا

    غزل : هههههههههه وش بلاااااك
    عواطف : شكلكم مسوين شئ

    سندس تنسدح وحاضنه رقمه : واااااااااااااااااه ياافديته
    يجنننننن

    والله لوماا الحياا كان غرقته تبويس
    ههههههههههه

    عزل : ههههههههههه اي حياا عااد فيك حياا

    عوااطف : بعد هذوول الي تعرفينهم بااق فيك خجل ههههههههههه

    سندس تجلس وهي تبوس الرقم : صح اني اعرف شباااب
    بس حدي مكاالمات وبعمري ماا طلعت مع وااحد

    ومن جد حسييت برجفه وناا جمبه
    يااا فديته

    عوااطف : هههههههههه اوعدني يااارب بعاادل
    غزل : ليييه بعد ليكوون بتغرقينه تبويس ع قولت سندس

    عواطف تناظرهاا بخبث : ذي لوماا الحراام كاان سويتهاا من زماان
    غزل تضحك : ههههههههههههه يعني مو حياا

    عواطف : روحي زيين اي حيااا
    الحب ماايعرف الحياا

    سندس قامت من احلامهاا ونشوتهاا : الحين ابي اقهر نويير

    غزل : طلعيناا منهاا
    مره وبغيناا نذبح بنت عمهااا
    والله يستر من تاالي هالافكاار

    سندس مطنشه وتناظر عوااطف : عواااطف وش عندك

    عواطف : مدري بس الفكر فااضي هاليومين من الخطط
    سندس : عااادي وراناا مداارس وبنلتقي كثيير معهاا

    غزل تضربهاا ع راسهاا : مااالت بس
    انتي دخلتي الجاامعه الحين

    عواطف : وعاادها تقوول مداارس هههههههه

    سندس تنسدح مره ثاانيه : فديت الي خلاني اهلووس


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""



    ام ناصر تقووم : بالاذن ياا خواتي

    اريج : وين يالعنوود
    ام ناصر : بو نااصر صاارله ساعه وهو يقول مشيناا
    ام سعوود : اييه والله حتى عبد الله يقول يلا

    اريج : بدري يااااه ماصاارت
    ام سعود : بااكر جايينك
    ام ناصر تلف شيلتهاا : اييه ترى حتى حناا ماشبعنا منك ههههه

    اريج تقووم : اجل بكره

    ام نااصر : ان شااء الله



    نوره لابسه عباايتها : دندوون رزوون يلا
    دانيااوهي تضحك : اناا مرااح ارووح بقعد هناا

    رزاان : لاااااااا انا ابي ارووح طيب
    دانياا : طيب من ماسكك روحي

    رزاان بقهر من عدم اهتماام اختهاا : صح بس حبيت اعرف لييه بس

    عليااء بنظراات خبااثه : يمكنهااا مستحيه من حد
    نوره تزوودهاا : لا ويين اي حياا مااحد غريب عمهاا وعياله وزوجهاا الغاالي

    دانياا حمر وجهها بوضوح : عمـــــــــــــى لا تقولون كذاا
    عليااء تقلد نبرتهاا الناعمه : لا تقولون كــــــــــــــذا

    امل تكش عليهم : ماا عليك منهم يااحظي منقرهين منج
    ماااالت

    هدى بجديه : دانياا عااد انتي واختك حتى بيتناا ما شفتووه مع انه يجنن

    نوره :ايه حبي فلستوو عمي المسكين
    وسحبت شنطتهاا : يالله بنااات باااااي

    البناات : بااي

    رزاان تلحقهاا : مع السلامه

    مع السلامه

    امل تضحك : هههههههههه الامريكيه تقول مع السلامه و البدويه السعوديه بااااااي
    عليااء : هيييييييييين ان مااقلت لهاا يا غيااابه
    امل : وييه انا غيااابه ماغتبت احد
    بس قااعد اوصف الوضع المضحك لا غيير

    عليااء تقووم : ايه هيين انا قايله قااايله لا تلفين وتدورين
    ادري بك تخااافين نويير

    امل بضحك : اييه زيين

    وطلعواا البناات

    امل : اااه و" تلتفت لدانياا الي تحرك طرف بلوزرتهاا : دنووي
    دانياا بابتساامه : نعم

    امل : وش تحسين وانتي خطيبه نويصر
    دانياا فز قلبهاا من اسمه : عاادي

    امل : يعني تحبـــــــــيــــــــــنه

    دانياا وضح عليهاا الاحرااج

    امل بابتساامه : سووري قلبي ماقصدي احرجج

    اريج تجلس جمب دانياا : بتقعدين هناا

    امل تقووم وتاخذ جلالها : اييه يمه بتظل وياناا
    اريج : وين رايجه

    امل : عند جدي

    اريج : اهاا








    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. اجددحقائب ميسونى . ربيع 2012 - مجموعه حقائب ميسونى ربيع 2012
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:18 PM
  4. تحميل رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:22 PM
  5. فساتين ربيع 2011 فساتين ربيع 2012
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى فساتين سهرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-Jul-2011, 06:43 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •