الفصل 2
من
البارت 6
*******************************************
امريكاا ( واشنطن )
بالمطاار
دانياا : عمي نلبس عبايات
بو ناصر وهو يطالع لبسهاا الي كان بنطلون سكني ابيض وبلوزه واسعه للركبه حمرا بنقوش بيضاء
وحجاب ابيض : والله يكون افضل يادندونتي
فزت رزاان : ونا بعد " وتطالع يارا : وانتي
يارا المتعوده تلبسها بالطائره : اوكي
ورااحوا حمامات المطاار
خالهم بصوت عالي : لا تتأخرون ما بقى شئ
لميس الي لابسه عبايه بنيه وحجاب بني : الله يديم الفرحه عليهوون
بدر : اميين
بو ناصر الي كاان بعيد عنهم يكلم ابوه : خلاص يبه هاانت وهذا حنا جاايين لكم
الجد : الحمد الله
بو ناصر : تبي شئ ثاني يبه
الجد : مابي غير بناات يوسف
بوناصر : كلهاا كم ساعه يبه وهن عندك
دانياا تسد فمها وهي تطالع نفسهاا بالمرايه : هههههههه هاذي اناا
يارا : ههههههه من جد غريبه بالاسود
رزان الي طلعت بعبايتهاا المطرزه من اطرافهاا بالابيض وكمهاا الواسع : ياااي شوفوني
دانيا بعبايتهاا الي تشبه عبايه رزان لكن بتطريز ذهبي
يارا : مراااا نايس طالعات بتجننو
يارا عبايتهاا ضيقه شوي و واسعه الاكماام بتطريز وردي حروف يابانيه على جهتها اليسرى
طلعوا
بدر ولميس واقفين ينتظرون
بدر : يلا بناات نادوا على رحلتناا
دانييا وقلبهاا يضرب طبوول : زيين احناا جايين
وركضوا البناات وقلوبهم سابقتهم بالفرح
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أنا شخصية
لا أحب إهانة أحد .
لكنني أقسم أنني لن أرحم كل من (( يفكر )) بإهانتي .~
بو سلطاان : انت جنيت يا حااااااااامد
حامد الي يطالع الي يصير :
ناصر : هه ذي اخرتهاا ياجباان
رااشد الي خايف على رفيق عمره الي ماهمه ولا تحرك من مكانه : نااصر خلاص خلناا نطلع
حامد : ههههههههههه تطلعون هههههههاااي " يطالع ناصر " ذي كانت مجرد دعابه والثانيه والله ما تخطيك
ناصر : وش تبي بالضبط
حامد : الي ابيه توقع على تنازلك عن هذي الاموال لي
ناصر ضحك لأخر حد : هههههههههههههههههههههههه
حامد المقهور من برود ناصر يناظر رجاله : Kill him
بو سلطاان بصرااخ : انهبلت حاااامد تعقل
الرجال رافعين المسدسات بوجه ناصر
ناصر : لا عااد شفني قااعد اتراجف من الخووف " وبنظرره جديه : ادري انك مو قاتلني
حامد : وقع على الاوراق الي قدامك يا ناصر
راشد الي ماسكينه يحاول يوصل لجواله الي بجيب بنطلونه الخلفي بدون ما يحسون
ناصر : شف يا حامد ان رجعت الفلوس مرااح اتكلم عن محاوله قتلي Ok
حامد : هههههههههههههه وقع ونت سااكت ومنطم
ناصر وقف بهيبه : للصبر حدوود وماا عاش من يهيني وطلع جواله وضغط زر
وجلس على الكنبه وهو يشرب عصيير برتقاال
حامد .
وشوي امتلت الشركه برجال الشرطه البريطانيه ورجال المباحث المراقبين الوضع من اول
ناصر : مشكله الغبااء ولا انا جااي لحالي هه لييه فاقد عقلي وانت اكبر مروج مخدرات
رفعوا رجاال حامد ايديهم باستسلام للشرطه البريطانيه
وحامد الي مسكووه
حامد بهمس : رح تدفع ثمنهااا والي خلقناا رح تدفعه دم
و بغفله بسيطه من رجال الامن رفع مسدسه و اطلق
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
تحبنــــي) . (تكرهنــــي) جميعهــا مفضلـــه لـَديّ ،،
♥&♥ إذا كنـــت تحبنـــــي سـوف أكـــون دائمـــاً فــي قلبـــگ • • ♥&♥
♥&♥ وإذا كنــت تكرهنـــي سـوف أكــون دائمــــاً فــي عقلگ هه
على البحر
ياسر
وقبل 3 سنين
ههههههههههههههه وجع خااااالد بس
خالد : ههههههههههه تستاهلين عشااان تحرمين ترشيني رمل
نورره بخبث : مو مني " تأشر لياسر " : هوو قالي اسويهاا فيك
خالد : اهاا " وركض لياسر
ياسر الي كاان يتأمل نورره ماحس بخالد الي املاه رمل من راسه لرجوله
ياسر : سلماات " ينفض نفسه
خالد : مرره ثانيه لا ترسل نوييير ترشني برمل ساامع
يااسر يناظر نوره من طرف عيونه
نورره الي واقفه بعبايتها المربوطه على خصرهاا ومرفعه كمهاا : لييه تطالعني كذااااا
ياسر يمشي ببطء لجهتهاا : اجل انا ارسلتك هااا
نورره بضحكه جناان : هههههههههههه انت تحملني وتحمل بلاويي
ياسر وركض ومسكهاا : اييه هييين
وصاار يرشهاا رمل بخفه ونورره تضحك وتنفضه : بس يااسر
يااسر : لا
نورره امتلت رمل : قلناااا خلاص عاااد
ياسر ويزيد الرمل ع شعرهاا : بشرط
نورره : مواااافقه الي هو بس وقف
ياسر : تقبلين تتزوجيني
نوره وقفت ضحك ورفعت عيونهاا : ايش
ياسر يطالع رموشها الي الرمل معلق فيهاا : هههههههههههههه وش فيك قلت تت زو جيني
نورره الي وجهها حمر بجد : يااسر بس خلاص بروح عند
ياسر : عند من
نورره : عند " تبلع ريقهاا : عند الحريم وقاامت ركض
ياسر : هههههههههههههههههه
خالد : خلاص ياسر ترى نوره بأول ثنوي مو صغيرره
ياسر : احبهاااا احبهااااااا وش اسوي زوجوني ايااها
خالد : خلاص بنزوجك اليوم وعرسكم على البحر شئ رومانسيييييي
ياسر :ههههههههههههههههههه
ليتك زوجتني ايهاا ذااك اليوم
تركي : سلماات ياالاخو
يااسر يرمي حجر : وش اسوي نواارتي تضيع مني ونا قاعد
تركي يتنهد على حاله ياسر : بس ولوو انت جرحتهاا
ياسر وهو يناظر البحر بضيااع : احلفك بالله لو انك بمكاني وش كان سويت " ويطالعه
تركي : والله لو باتصرف بعقل اكيد مثلك
ياسر : وش اسوي بحياتي والله لا عااد اكل ولا اناام ولا اقعد مع البشر اقولك اناا منتهي
تركي : تعوذ بالله من الشيطان
ياسر : اعوذ بالله منك ياشيطان
تركي : وعيش حياتك ياخووي الدنيا محد ضامنها ويمكنها خيره لك ولها
ياسر : لا اله الا انت ان كنت من الظالمين
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
مسكه و ضربه بكس بوجهه : ستدفع ثمن ذلك يا حقيير
احد رجاال الامن : ماذا نفعل به يا قائد
القائد وهو لساا ماسك حاامد : ارموووه بالسجن
القائد جيمس صديق مقرب لنااصر يناظر المكتب الي صار كللله دم : سيدفع ثمن دمك اقسم لك
وطلع بعصبيه
متوجهه لممشفى الي هوو فيه
""""""""""""""""""""""""""""""""""
في الطائره المتوجهه للسعوديه
على الشباك تناظر الغيووم : رزاان هاذي اخر مرره نشووف امريكاا
رزاان بلا اهتمام : مدري
دانياا : تخيلي معد نشووف امريكا مره ثاانيه
رزاان شوي حست بغصه : ما توقع .عادي نروح لهاا عمي يجيناا دايم ما توقع يمنعنا جدنا
دانياا : انشااء الله ما نندم على قرارنا
. اعزائي المسافرين نرجوا ربط الاحزمه سوف تهبط الطائره بالمطاار بعد ثواان ز
دانياا حاطه ايدهاا على قلبهاا تخفف نبض قلبهاا
رزاان الي وجهها بيتشنج من كثره الابتساامه مااسكه ايد دانياا تستمد منهاا شويه قوه
بدر يطالعهم من ورا نظارته مبتسم
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"
انتهى البارت 6
. فيلسووفه ززماني
توقعاتكم .