البارت الثامن عشر
على الساعه ثمان المساء وصل جاسر لبيت الخاله وفتح له الحارس الباب
دخل جاسر يالكاين الاسود ,,,,,,,,,,,,وكانت غادة تطل من الصاله الي فوق وتصوت على اديم
غادة : وصل خطيبك يمممممممممممه سيارته تخقق ,,,,,,,,,,,,,,وكملت بس انتظري ابي اشوفه
اذا نزل منها ,,,,,,,,,,,,,,,وقف سيارته امام اباب مباشره ونزل اول ماشافته غادة
صرخت : يوووووووووووووه يجنن يلعن ام الحظ كل هذا لك يادو صدق يعطي الحلق للي ماله اذان
كان لابس ثوب ابيض وكبك فضي وفيه فص نيلي وشماغ فرزاتشي وعامل بوجهه ديرتي وكان منزل واحد من اطراف شماغه ورامي الطرف
الايسر على كتفه الايمن ولابس ساعه جلد بني ,,,,,,,,,,و يحس الواحد بهبيته الي طاغيه على المكان
كانت اديم حاطه رجل على رجل ولا كن الموضوع يعنيها
التفتت عليها غاده : انتي ماعندك احساس كل هالجنتل عندك ولا اثر فيك ,,,,,,,,,,,,
لو انا مكانك كان نزلت استقبله تحت مو مقابلتني انتي وخشتك ,,,,,,,,,,,,,,لكن ما اقول غير الله يصبرك
ياجاسر على هالجدار( تقصد اديم) ,,,,,,,,,,,,,
ردت اديم وهي تطقطق في الاي فون حقها : خلصتي محاضرتك ,,,,,,,,,,,,,,,, يلا اقلعي تحت
خليني ارتب افكاري
غادة : انا انقلع ,,,,,,,وكشرت بوجهها ,,,,,,,وكملت صدق مو متربيه ,,,,,,,,,,,,بس تدري
مو جاي عليك انو جاسر يكون زوجك ,,,,,,,,,,,,,,,انتي المفرض حنطوك وحطوك بمتحف الشمع ياقالب
الشمع والثلج وكل شي ماعنده احساس هو انتي
وقفت اديم بسرعه ومسكت غادة من شعرها وطيحتها بالارض وجلست تطق فيها وتقول : الضاهر من زمان
ماطقيتك وشكلك مشتهيه اليوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وغادة تصارخ واديم مستمره بالطق وشد الشعر
وكملت : لي ساعه انتظرك تخلصي سب وانتي ماحولك احد مستمره ,,,,,,,,,,,,اعطيتك فرصه تنفذي بجلدك
لكن شوفي غشامتك وين وصلتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,شكلك ياماما نسيت من انا
جت الخاله وهي تحاول تقوم اديم عن غادة الخاله : اشفيكم على بعض ,,,,,,,,,,,,,,,وبعد ما بعدت اديم
ماتخجلو بنات وتتضاربو ايش خليتو لاولاد ,,,,,,,,,,,,,,,,,وطالعت باديم : تعالي انتي المفروض انك
تنزلي تسلمي على خطيبك وانتي جالسه تتعاركي مع هالعصلا
غادة وهي تصارخ : انا العصلا ,,,,,, , بدل ماتسبيني قدام هالمجرمه الي كانت بتذبحني ,,,,,,,,,,,,
المفرض الي يتسب هي مو انا لكن ايش يقول الواحد حبيبتك مستحيل تزعليها ,,,,,,,,,,,,والتفتت على
اديم وقالت : طيب انتي راح اعلمك من غادة,,,,,,,,,,,انسي بيوم اني اساعدك على جهاد والله لخليه
يجرم فيك وانا اتفرج وعدلت تيشيرتها وناظرت فيهم بتعالي وراحت لغرفتها
الخاله : وانتي متى راح تعقلي ,,,,,,,,,,,قاطعتها اديم : هي الي بدت ,,,,,,ووطنشتها الخاله
وقالت : خطيبك تحت وانتي تتعاركي وبعدين لاتقوليلي انك بتنزلي له وانتي بالشورت الي عليك
ناظرت اديم بلبسها وقالت : عادي مافي شي لبسي مرتب
الخاله وهي مرفوع ظغطها : امشي قدامي لغرفتك الله لايبارك بعدوك ,,,,,,,,,,,,,,انتي الي بتجيبي اجلي
بالعقل في وحده تطلع لحد بهالباس ,,,,,,,,,,,,وسحبت اديم بيدها ودخلتها الغرفه
وطلعت لها فستان اسود علاق وصدره ربع وفيه دانتيل طبقات على الصدر وشوي تطريز
واعطتها ظهرها وقالت بصوت عالي : يلا البسه بسرعه
اديم : بس خالتي انا ما احب الفساتين تكفي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قطعت خالتها كلامها
وبصوت اعلى يلا بسرعه,,,,,,,,,,,,,,,,لبسة اديم الفستان وطلعتلها الخاله صندل اسود كعب عالي
وسحبتها من يدها للكمدينا وطلتع لها حلق وساعه وطلبت منها تلبسهو
الخاله وهي تفكر : وين دبلتك كل ماسالتك عنه قلتي مابي البسها لسى ماتعودت عليها
طلعيها الحين والبسيها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هنا اديم اتذكرت انها تركته مع الشبكه في غرفتها
بقصر ابوها ,,,,,,,,,,,,,,,,وتذكرت تهديد جاسر لها بانه ياويلها لو شافه مره ثانيه بدونها
خافت وبعدين قالت لخالتها : طيب خالتو الحين بلبسها بس انتي انزلي سلمي عليه
وانا بظبط ميك ابي والحقك ,,,,,,,,,,,,,,,,وناظرت فيها خالتها بشك بس قالت بعصبيه
عشر دقايق والاقيك تحت باحلى صوره سامعه
وصفقت باب الجناح وراها وهي طالعه
ماحبت اديم تزعل خالتها وبسرعه حطت شدو سماوي وكحل اسود فوق العين وشوي بلشر وحطت لها
روج اورنجي وعليه قلوس
وصل جاسر ابيت الخاله ولقى جهاد في استقباله
جهاد : يالله حيه ببيته
رد جاسر بببتسامه : من قال يحيى ,,,,,,,,,,,,,,,,,وصافحه وعرف كل واحد منهم بنفسه
دخله جهاد وبداء يضيفه الين وصلت ام معتز الي سلمت على جاسر من بعيد
وقالت : هلا فيك ياولدي ,,,,,,,,,,,,,اعجب جاسر في جهاد وامه الي باين الادب والاحترام بعكس
اديم ,,,,,,,,واتفشل من نفسه ومن الفكره الي رسمها عنهم وهو بالطريق لهم
بانهم اكيد انهم نفس تصرفات وافكار اديم المستهتره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس الي حسه منهم كان غيرعن هبل اديم
سالته الخاله بعض الاسئله الي تتعلق بزواجه من اديم واعتذرت منه عن تدخلها بان اديم بنتها
وضروري تتطمن عليها,,,,,,,,,,,,,,,,,بلغها جاسر عن موعد الزواج وانه بعدها بيطلع
شهر العسل مع اديم وانه راح يسكن مؤقت في بيت والده لحد مايكتمل البيت حقه
وانه راح يساعد اديم في انها تكمل دراستها
ارتاحت الخاله لكلامه وعقله المتزن وطلعت من عنده وهي متطمنه على بنتها وقالت له
بتروح تنادي اديم ,,,,,,,,,,,,,,وبرضو استاذن منه جهاد حتى جاسر ياخذ راحته مع خطيبته
نزلت اديم تحت ولقيت خالتها لسى جايه من صالة الرجال وعليها عبايتها وطرحتها,,,,,,,,,,,,,
الخاله : يلا روحي عنده لانه لوحده جهاد طلع الحين مع اصحابه ,,,,,,,,,,,,,,وابتسمت الله يسعدك
معه والله انو مايستاهلك غير هو الي بيصونك صدق ابوك في اختياره
اديم بنفسها حتى انتي خالتو قدر يمثل عليك مثل ما عمل مع ابويوقالت لخالتها بتريقه
اديم : ايش عندها الحلوه اشوفها خقت وبطنازه على زوجي ههههههههههههههه
قربت لها خالتها تبي تقرص اذنها بس وقف وباستغراب : حطيتي عطر
اديم : ييووووووووووووووووه نسيت خالتي بس انا حاطه معطر جسم ومبخره شعري بعد ماغسلته
خلاص خالتو لاتدققي
الخاله طنشتها وراحت لشنطتها الي كانت على طاولت المدخل وطلعت منها عطر ستي عود( وااااااااو يخقق)
وغرقت اديم فيه ودزتها وقالت : ابي افهم كيف بتكوني زوجه ااااااااه بس
اديم : وهي تركض لقسم الرجال : ومن قال اني بكون زوجه,,,,,,,,,,,,,,,عصبت خالتها
بس اديم هربت قبل تسمع رد خالتها
دخلت صالت الرجال وهي مبوزه وحاطه يدها على خصرها ,,,,,,,,,,,,,,شافته جالس بصدر المجلس
وكان مره جنتل وملفت وبنفسها الله يقرفك كيف بيعدي الوقت مع هالنحيس,,,,,,,,,,,,,,,,ولفت اتنباهها
ترمس القهوه والشوكلت الي من باتشي قدامه,,,,,,,,,,,,,,,وهي عاد اذبحوها قدام الشوكلت الي خالتها محدده
لها عدد محدد كل يوم لانها تخاف على صحتها,,,,,,,,,,,,,,,كانت اديم بتقعد باول الصاله ,,,,,,,,,,,
طالع فيها جاسر بقوه وقال : مافي سلام والا المستهتره ما تربت عدل
طنشته اديم وقربت منه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عدل جلسته وحط رجل على رجل وكان بيتكلم
بس صدمته بحركتها الصبيانيه لما خذت صحن الشوكلت من قدامه وجلست بعيد عنه ,,,,,,,,وجلست
تفتح وتاكل ولا كن في حد بالصاله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,جاسر استثاره استهتارها فيه
وقال : اشوفك لابسه كويس مو مثل المره الي فاتت لاتكوني تبي تلفتي انتباهي,,,,,,,,,,وابتسم بخبث
طنشته اديم واستمرت تاكل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومن داخلها كانت متضايقه منه
رجع هو يجرحها : وكم مره بقولك لاتحطي هالون بعيونك تدري انو هاللون يذكرني ببنات الليل الي بباريس
هنا اديم ماتحملت اهانته لها بتلميحه عنه انها مو كويسه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقفت وهي ترجف من الغضب
وقالت : انا اكرهك واكره اليوم الي شفتك فيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انت شخص ماعندك احساس,,,,,,,,
اتركني بحالي وخل اليوم هذا يعدي على خير ,,,,,,,,,,,,,,,,مابي خالتي تحس بالتوتر الي بيننا
وهدت نبرة صوتها ,,,,,,,,,,,,,,,,,, لاتستفزني بحكيك الجارح انت تعرف انو انا مالي ذنب
قطع حكيها لما وقف وقرب لها وسحبها من يدها السليمه وقال : تعالي ,,,,,,وقصري صوتك
لاني ما احب اشكالك ترفع صوتها على
حاولت تسحب يدها منه لكنه شد على يدها وقال: اهدائ ولا بكسرها لك مثل الثانيه
مشيت معه وهي موعارفه ايش تعمل مع هالانسان,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبصوت منخفض الله ياخذك او ياخذني
حتى ارتاح منك ومن مشاكلك
جلسها بجانبه وقال : انتي تعرفي من انا وتعرفي حقدي عليك فاحاولي يابنت الناس تهدي معي شوي
يمكن اقدر اتناسى الي عملتيه واتركك بحالك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وجلس يطالع بعيونها وقرب اصبعه
لعينها كانه بيطلع العدسه ,,,,,,,,,,,,,بس استغرب من قوتها في انها مابعدت وجهها واستمرت تطالع فيه بثقه
وقالت : ليش مقرب اصبعك لعيني
جاسر بكره : لاني قلتلك قبل لو اشووفك مركبه هاللون راح اطلعهم بنفسي
اديم وهي توقف : بس هاللون عاجبني ومستحيل اغيره ,,,,,,,,ماكانت تبي تقوله انهم طبيعيات,,,,,,,تبي
تبين له انها تعانده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس رد فعله كان غريب لها لما سحبها وجلسها على رجوله
ومسك وجهها بين يدينه وقال : لاتلبسيهم بعد اليوم لاني ما اضمن لك الي بيصيرلك مني وكمل وهو تايه
بعيونها,,,,,,,,,,,,,,طبعا هي ماتفهم في هالنظرات لانها ولا يوم كانت مثل البنات
ياريت تفهمي انه تهديد صريح,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومسك يدها الي لسي فيه جبيره
وقال : اشوف الوضع عجبك في الجلسه ,,,,,,,,,,,,وبنظرة شك كمل والا شكلك متعوده على هالاوضاع
هنا اديم ماقدرت تتحمل الاهانه ووقفت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبصوت غصب عنها صار يرجف من
الغضب قالت : انت مكانك مصحه نفسيه مو مع الناس,,,,,,,,,,,,,,,,,يلا فارق مابي اشوفك بعد اليوم
جاها كف ماتوقعته ومسك شعرها بيده وقال باحتقار : انا طالع يا مستهتره بس الشوفه مو انتي الي تقرريها
ورماها مثل لعبه صغيره وطلع وتركها ,,,,,,,,,,,,,,,,,وقفت بسرعه حتى ماحد يحس وحطت يدها على خدها
وراحت من درج الخدم لغرفتها حتى مايشوفو حالها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وصلت لغرفته وبنفسها
والله لتندم ياجاسر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,