البارت التاسع
قبل الملكه بليله كان جاسر جالس في الكامب حقه مع اصحابه عبد الملك وراشد وجالسين سوالف
عن البزنس وسفراتهم وخذاهم الحكي الين ماجاء لجاسر اتصال وكانت نورة
نوره:الو كيفك جاسر
جاسر:اهلين ام تركي,,,,,,,,,,,,وكان متاكد انها بتكلمه في شي يخص الملكه الليله
نوره:تسلم حبيبي لاكون ازعجتك,,,,,,,,,,,,,,,,,
جاسر ويبها تختصر وتقوله ليش طالبته : لا امري بس امري ايش بغيتي
نوره:توي متصله على تيفاني ـوقالولي ان الشبكه جاهزه بس الدبله مابعد وصلت من فرع دبي واحتمال
يتاخر لبكرا,,,,,,,,,,وسكتت تشوف رد فعله
جاسر : وين المشكله,,,,,,,, تنرفزة هند ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, قالت : وين المشكله!!!!!!!!!!!!
وكملت : جاسر لا تنح ايش بتلبس خطيبتك اليله اذا مافي دبله
انصدم جاسر : البس ايش انتي ايش تقولي,,,,,,,,,,,,,انسي اني حدخل والبس دبل واسوي هبلكم الي تطلبوه
انا يام تركي بملك وبطلع وبعد سنه فيها حلال
نوره :طالمى هذا ترتيبك,,,,,,,,,,,,,, ليه اشغلتنا اخطبو وحددو الملكه باسرع وقت,,,,,,,,,,,, وكنت بتموت
لمى قلنالك ماينفع الوالده توها متوفيه ولا سالت في كلامنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووجاي الحين تبي تفشلنا مع
الناس وتقولي ماراح ادخل ومدري ايش بعد سنه,,,,,,,,,,,,,,,انت اكيد ضحك على تبي تنرفزني صح
جاسر فوق لنفسك تراك مناسب ناس لها قدرها
جاسر: واحنا بعد لنا قدرنا ومكانتنا الاجتماعيه,,,,,,,,,,,,,وبعدين اعتبري اني توي اتذكر الوالده
وانسدت نفسي وماصرت قادر اشوف البنت او حتى البسها خرابيطكم
نوره تحس انها تحلم مو معقول الي يقوله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:اسمع جاسر اذا احنا جاريناك في الاول.
ونفذنا لك طلباتك والوالده ماصار لها فتره متوفيه فكان سببه !!!!!!!!!!!!!!!!1 انو الوالد حس نفسيتك اتدهورة
واعتقد انو بتلبيت طلبك بانه يخطب لك راح تتعدل نفسيتك وترجع جاسر الاول,,,,,,,,,,,,,بس يجي الحين
وبتفشلنى مع عايلة النافع هنااسمحلي بقولك لا,,,,,,,,,,,, واسمع كلامي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الدبلة بجيبها لو اطلع لدبي بنفسي,,,,,,,,,,,,,,,,والساعه عشره بالضبط
انت بتدخل تسلم على عروستك وتبارك لها وتلبسها الشبكه واعتقد كلامي واضح,,,,,,,,,,,,وسكرت التلفون
بوجهه
انذهل جاسر من انفعال اخته,,,,,,,,,,,,,,بس كان يدري انه نوره مستحيل تصارخ عليه او تتجراء
وتسكر بوجهه الا اذا كان الموضوع كبير,,,,,,,,,,,,,بس طنش الموضوع وترك لكل حادث
حديث ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ورجع يجلس مع اصحابه الي ذكروه انه افضله مايطول اليله بالسهر
حتى يصحى بكرا وهو مرتاح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس جاسر في نفسه كان يتريق عليهم
لانه يدري هو ليش خطب وكان حاط في باله انه ماراح يغير من برنامجه شي,,,,,,,,,,,, راح يسهر كالعاده
ويصحى الصباح الساعه ثمانيه ويطلع للشركه ولا راح يرجع الا على ثلاث وبينام وبعد العشاء يروح للملكه
لانه حاط في باله انو مو بنت النافع الي تستاهل اغير روتيني علشانها (يابايخ حتى اسمها ماهتميت تعرفه)
,,,,,,,,,,,,,وزيد عليه انو ال خطبه كان هدفها
انتقام لا غير
وفي القصر
صحت اديم الساعه خمسه بعد ماجتلها وحده من الخدم الي في القصر وقالتهلها
انو العمه هند تطلب منها تتجهز الكوافير وصل من ربع ساعه
طبعا اديم مستحيل تغير طبعها
وقالت اوك بتجهز بس انتي روحي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكملت اديم نومتها
بعد نصف ساعه جتلها نفس الخادمه وصحتها وبرضو قالتلها اوكي ورجعت تنام
وعلى الساعه سته ونصف طلعت هند للصاله الي فوق ولقيت الكوافيره ومساعدتها جالسين
في مكانهم واديم مش موجوده عرفت انو اديم لسى نايمه وانهم اتمسخرو من الانتظار
فاراحت بنفسها لغرفة اديم تصحيها طقت الباب وماحد رد عليها رجعت تطق مره ثانيه
وثالثه وبالاخير سمعت صوت اديم وهي تصرخ من داخل
اديم : قلتلك بصحى عساك العمى ازعجتيني يلاا فارقي الف مره تصحيني
قررت هند تنسحب قبل تعرف اديم ان الي اتهزاء زوجة ابوها وتتشمت فيها
وقالت للهوس كيبر زينب تروح تصحيها ولا تطلع من عندها الا اذا تاكدت انها صحيت
وبعد معركه بين زينب واديم صحت لاخيره ودخلت لللحمام تاخذ لها شور مريح
طلعت اديم من الحمام الساعه سبعه ونص وعلى ماصلت الفروض الي طافتها
وكانت متضايقه لانو الكريمات والمعطرات الموجوده غير الي اتعودة عليهم ,,,,,,,,وقالت لنفسها
ضروري انكد عليك ياهند وبعدين اتذكرة موقف هند الحنون معها الظهر ,,,,,,,وهونت
وكانت لسى
وفي اللحظه دخلت عليها خلود .اديم من الفرحه نطة على اختها وجلست تصارخ من الفرحه
اديم: خلوده حبيبتي اشتقتلك موووووووت ,,,,,,,,,,,,,وجلسة تحضن اختها
خلود: الي كان بطنها شوي طالع خافت على ولدها وحاولت تهدي اديم
ادو حبيبتي اشتقتيلي والا بتذبحي ولدي ,,,,,,,,,,,,,,,,تنحت اديم شوي مافهمت وبعدين استوعبت
وصرخت: واااااو بصير خاله وخاله كمان ياهوووووووووووووووه من قدي باي شهر انتي
خلود: ادو خلينا منى وقوليلي انتي موافقه على خطيبك حبيبتي فكري ارجوك ترا في وقت
اديم ماحبت اختها تتضايق وقالت بالعكس انا موافقه وهو عاجبني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ردة خلود
بس الي اعرفه انو عمرك ماشفتيه ولا تدري شي عنه
كذبت اديم حتى اختها تتطمن : من قالك انا شفته كذا مره بباريس وهو عاجبني
خلود ماصدقت لانها تعرف اديم الي مستحيل حد يعجبها لانها ماكان عندها ميول للرجال الي كانت تحس انها
منهم .خلود : اوكي بصدقك بس كيف توافقي على واحد عمره فوق الثلاثين هنا تنحت
اديم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ماكانت متوقعته كبير وفوق الثلاثين يعني شايب بنسبه لها
سكتت شوي وتاركت الموضوع : عادي اساسا عمره اكثر شي عجبني احسه صار متزن وراكد
انا ما احب الشباب المتهور,,,,,,,,,,وقالت في نفسها ياويلك يااديم وطلع شايب وش مخبي
ابوي لي بعد من مفاجاءت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خلود: ادو حبيبي تراي اختك وبوقف معك ارجوك لا توافقي اذا مو مقتنعه او خايفه من الوالد
.وكملت وبدر سال عنه وعرف اشياء كويسه انه ناجح في عمله له اسمه بين التجار رزين ولد ناس
كريم ,,,,,اخلاقه كويسه مع اصحابه والي مو كويس انه شايف نفسه كثيييييييير
وعرف كمان انه انسان عملي قليل البتسام شرير مع المنافسين وقاسي على الناس الي توقف بوجه بس ياديم هذا
مطلق وانا مو قادره استوعب انو انتي توافقي تتزوجي بهالعمر و واحد اكبر منك ومطلق وبذي
السرعه احس الموضوع فيه سر
اديم هنا صابها ذهول مطلق ومالقيت رد الا انها تسكت وتجلس على الكنب وتنزل راسها
كل الاشياء الي قالتها هند ماكانت حاسبتلها حساب وهي الي كانت تضن انو عمره مايتجاوز الخمسه
وعشرين يطلع بالثلاثين واحتمال باخر الثلاثين ومطلق وشايف نفسه وانسان قاسي والله وطحتى
وماحد سمى عليكي يااديم وانا الي كنت بطفشه بهبلي شكلي بغير سياستي مع الشايب
وابتسمت لاختها : ادري عن كل الي قلتي ومع هذا انا استخرت (وهي كانت ناويه تستخير بعد ماتطلع
خلود من عندهاوتصلي استخاره) ولقييت نفسي مرتاحه خلود لا تخافي على من اختيار ابوي لي
انا واثقه انو ابوي مستحيل يرضى على أي شي مو كويس
اقتنعت خلود بس موكثير من كلام اختها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دخلت عليهم زينب تستعجلهم لان الساعه
صارت ثمان واديم لسى ماتضبطة ,,,,,,,,,,,,,,,,استاذنت خلود وطلعت
اما اديم فراحت ركض لسجادتها تصلي استخاره والغريب ماحسة بعد صلاتها باي شي
كانت اديم جالسة على كرسي الزينه ولابسه شاميز الحمام وشعرها لسى مبلول,,,,,,,,,,,,,,لمى دخلو عليها
المزينات الي كانو لبنانيه للشعر والميك اب وفلبينيه للمنكير والبدي كير,,,,,,,,,,,
قالت: هي انتي وياها مابي شي اوفر هدو خرابيطكم شوي ههههههههههه وكملت بنفسها
شكلهم مصدقين اني عروسه والليله ملكتي ,,,,,,,,مايدرو اني بخرب هالزواج قبل يصير صدق,,,,,
بس اصبر علي ياولد الجاسر انت وابوي وكملت ضحك ههههههههههه والمزينات مايدرو على ايش
قطع ضحكها صوت الباب ردت
اديم : ادخل ,,,,,,,, وكانت وحده من الخدم تطلب منها تنزل لان هند تبيها تحت,,,,,,,,,,
ردت : قوليلها تطلعلي ماتشوفيني مشغوله مع هالمجرمتين الي بيشوهوني
الخادمه: انشاء الله
صرخت اديم على البنانيه : هييييييييييييييييييي انتي قطعتي شعري شكلك جايه تتعلمي فيني
المزينه: ماراح ازعل من حكيك نشان خاطر مدام هند
اديم: لا تزعجيني قلتلك شوي شوي على شعري وبعدين شغلك مو (وكانت تبي تكمل سب في شغل البنانيه
وقطع عليها دخول هند الي كانت مررره متوتره
هند: اديم حبيبتي ليه مانزلتي
اديم: اعتقد انك شايفه كيف هالمتوحشتين يشتغلون على ,,,,,,,, وصدة عن هند وكانها مو موجوده
حاولت هند تتمالك اعصابها وردت : بس حبيبتي لازم توقعي على كتاب الملكه,,,,,,,ناظرة فيها اديم بستهتار
اديم: وليش ماجبتيه معك اوقعه او رسلتيه مع زينب وانا موغبيه راح افهم انو لازم اوقع فيه,,,,,,,, وما كانq2
في داعي تتعبي حالك وتطلعي وابتسمة بخبث
هند عصبت غصب عنها وقالت: ابيك تفهمي شي واحد كنت قبل اتحمل عصبيتك وانفغالك لانك يتيمة الام
وارحمك واحن عليك مهما قلتي لي بسبب بعد ابوك عنك وعيشتك مع ناس
من قرايبك بس الحين شعوري تجاهك تغير وصرت احتقر تفكيرك اتمنى ما اشوفك
باي مكان واذا على قولتلك ليش ماريحتك من وجودي ورسلتلك الكتاب حق الملكه لاني كنت حابه
احسسك بجو الاهل و بانك شي مهم بالنسبه لنا وثانيا لان الشيخ لازم يسمع موافقتك بنفسه
اديم تفشلت من الكلام وماحبت تبين وقالت بصوت كله استهتار,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اديم: اسمعي قبل تطلعي خذي هالفاشلتين معك لاني مابيهم,,,,,,, لانهم منك انا مابيهم,,,,,,,,,,,,,المفاجاءه
الي ماحسوفيها انو ابو فهد كان سامع اخر حوارهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وناظر بهند نظره تزلزل الجبل
ابوفهد: هند لوسمحتى انزلي تحت جهزي للضيوف ولنا كلام بعد الحفله والتفت على اديم,,,,,,,,,,,,,
الي كانت تحاول تنشغل حتى ماتطالع بعيون ابوها الي كان مره زعلان وبصوت كله زعل
ابوفهد: اديم بابا تعالي معي تحت كلمى الشيخ وارجعي كملي ,,,,,,,,,,
حست اديم بالانتصار على زوجة ابوها وقامت من الكرسي وكان شعرها مابعد كملت تسريحته