الجزء الرابع عشر
كان طالع وشافهها وهي طالعه تمني يجرها من شعرها ويدخلها داخل بس كان متأكد انه رح يعقد المسأله اكثر.لانه جرب كم مره معها هالاسلوب مانفع لان امه وابوه معها ومستحيل يرضون انه يمد يده. كان لازم يتحكم في اعصابه ويحاول يتكلم مع اهله بهدوء حتى يقدر يأثر عليهم
اول مادخل بيت اهله واللي كان ملاصق لبيته كان امه وابوه قاعدين يسولفون ابتسموا اول ماشافوه
محمد:"السلام عليكم."
ابو محمد:"وعليكم السلام .هلا بولدي"
ام محمد:"هلا بمحمد اشلونك ياولديمااشوف نايف ونواف مروا علينا اليوم"
محمد:". العيال تعرفين اجازه وتوهم صاحين قبل شوي."
ام محمد:"اخاف بس العنود ماتخليهم يجون"
تنهد محمد في خاطره اللحين امي بتقلب السالفه عن العنود وممكن تعصب.وانا ابي اكلمهم في عبير اللي لازم يكونون هادين حتى يتقبلون مني.
محمد:"اشلون تمنعهم من اهلهم الله يهديك.واللي يسمعك مايقول انهم كل اشوي ناطين لك في البيت."
ابو محمد:"ماعلينا احنا بنسافر خلال هاليومين اذا تبي تخاوينا"
محمد:"لا مااقدر.تدري العنود حامل وصعب عليها السفر."
ام محمد:"ايه ماعليه حطها عند اهلها وسافر انت والعيال معنا."
محمد:"صعبه يمه اسافر.وبعدين خيرها بغيرها.على وين ان شاء الله بتسافرون"
ابو محمد:"كالعاده على لندن."
محمد:"ماادري ليش تحبون لندن"
ابو محمد:"والله مااحبها بس عبير ماتنبسط الافيها."
محمد وانا ماقهرني الا عبير ورغباتها اللي عندكم تصيراوامر.
محمد:"على طاري عبير .مااشوفها"
ابو محمد:"طلعت السوق قبل شوي."
محمد:"ماكنها زايده طلعاتها."
ام محمد:"راحت تشتري شوية اغراض لسفر وبعدين من الملل تطلع وتوسع صدرها"
محمد وهو يحاول يتكلم بهدوء:"وفي السوق توسع صدرها؟"
ابو محمد:"ايه عبير لما تشتري اللي خاطرها فيه تنبسط .وهذا اللي ابيه"
محمد:"طيب ماتشوفون هيئتها لماتطلع"
ابو محمد:"عااااادي كل البنات كذا"
محمد:"لا يبه مو كل البنات كذا."
ام محمد:"لا تظن الحريم مثل مرتك.مرتك بالنسبه لعبير عجوز."
محمد:"طيب ما تشوفين ريم بنت خالتي."
ام محمد:"حتى ريم لو مو اهلها متشددين شوي تلبس مثل عبير"
محمد:"مهو تشدد يمه ان البنت تطلع متستره في عباتها.للاسف عبير واللي مثلها صارت العبايه لزينه اكثر منها لستر تظهر العبايه اكثر مماتخفي.انتو ماتخافون عليها وهي طالعه كل شوي في كامل زينتها"
ابو محمد:"لا مااخاف عليها لان بنتي مربيه زين"
محمد:"ما ضيع بناتنا الا انا نخليهم على كيفهم ونقول احنا واثقين في بناتنا"
ام محمد:"اشفيك جاي وانت حاقد على اختك."
محمد:"ايه حاقد عليها لما اشوفها."
ام محمد:"ايه اكيد العنود شاحنتك على اختك"
محمد:"العنود مالها دخل.وبعدين عبير اختي الوحيد وتهمني مصلحتها."
ابو محمد وهو يقاطعه بعصبيه:"اذا تهمك مصلحتها لا تتدخل في حياتها طول ماانا حي."
محمد:"يابوي عبير بنت ضعيفه وممكن تتأثر من الكلام الحلو اللي اكيد تسمعه لما تروح الاسواق لوحدها.انا مستعد اوديها وين مابغت بس تترك الروحه مع السواق على كيفها"
ابو محمد"محمد ماعليك من اختك."
محمد وهو قايم بيطلع:"ترى ذنب عبير في رقبتكم لو ضاعت لانكم انتو اللي ضيعتوها بطاعتكم العمياء لها."
^^^^^^^^^^
في غرفتها وهي سرحانه وتفكر صعب احساس البنت لما تنخطب وتفكر في حياتها مع اهلها وانها ممكن تترك كل شئ وتروح مع شخص غريب.وتصير لما تجي بيت اهلها كانها ضيفه
"امل للحين مالبستي."
انتبهت على امها اللي ماحست فيها لما دخلت.
امل:"ها.شوي واكون جاهزه."
جلست بجنب بنتها اللي كان مبين عليها الشرود وكثر التفكير هاليومين.
بدريه:"املاذا ماتبغين ولد عمك تأكدي مااحد بيغصبك"
امل:"ادري يمه بس احس صعب اني اترك بيتي واهلي"
ضمتها امها لصدرها بحنان كانت علاقتهم مو ام بنتها كان بينهم علاقه صداقه قويه
بدريه:"مصير كل بنتوبعدين حتى لو صار نصيب الزواج بعد سنتين يعني لا تشيلين هم الفراق من اللحين"
امل وهي تتنهد:"كل البنات يحسون باللي احسه اللحين"
بدريه:"كان سألتي بسمه."
امل:"سألتها قالت انا اختلف عن البنات في كل شي."
بدريه:"يمكن قصدها ان اهلها ما ينحزن عليهم"
امل:"لا.تقول كل شي مختلف حتى اول ليله غير.سالتها اشلون غير .قالت غير وبس."
بدريه:"عاد انتي يالقفك يمكن تحرجينها لما تسألينها."
امل:"لا ماحسيتها منحرجه قد ماهي حزينه."
بدريه وهي قايمه بتطلع:"اقول قومي تجهزي اللحين بنروح لاهلي"
امل:"من اول احب اروح عندهم من بعد ماجات بسمه صرت انبسط اكثر."
^^^^^^^^^^