الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ادددمنتك ومستحييل احيا بدوننك

ادددمنتك ومستحييل احيا بدوننك روايه جريئه جداً السلام كيفكم ! بقلمي كتبت لكم هاذي الراويه

  1. #1 ادددمنتك ومستحييل احيا بدوننك 
    ادددمنتك ومستحييل احيا بدوننك روايه جريئه جداً



    السلام

    كيفكم !





    بقلمي كتبت لكم هاذي الراويه وانتمى انها تنال اعجابكم وللمعلوميه (ترى هالروايه روايه جريئه جداً واللي ما تعجبه الجرئه يطلع من اللحين) يلا يا حلوين نبدا

    بسم الله



    البارت الاول ❤❤❤









    في احد القصور الراقيه كانوا عايشين بسعاده وهنا وكلهم عايله مترابطه ماعدا هالبنت ((جامده قويه صامته غاامضه ماتظحك ولا حتى تبكي ولاحتى تبتسم وجهها خالي من التعابير ما كانوا بستغربون لما يظحكون وهي حتى بسمه ما تبتسم*



    ام محمد : يلا يا عيال العشا جاهز*



    فارس وهو يركض: يالله جوعاااان*



    وتوه بيمسك الملعقه جت امه ضربته على يده : عيب عليك استنا ابوك*



    فارس :يمه ابوي يطول يعني مو حاله هاذي اقعد استناه*



    جا ابو محمد : يلا ابلع هذاني جيت ما تعرف تستنى ، الا ام محمد وين البنات*



    ام محمد : اللحين بيجون

    وراحت تناديهم*

    وشافتهم بالصاله وقالت لهم : يلا يا بنات العشا*

    قاموا واحوا للعشا*



    اماني : الله جبنه*



    ضربتها على جبينها ساره : او مره تشوفين جبنه*



    فاطمه وبكل جمود : ممكن توخروون بمر*



    ابو محمد :وين محمد



    ام محمد: مسكين نايم تعبان من الشغل*



    ابو محمد : اها اي والله مسيكين طول الوقت وهو يكرف*



    نعرفكم على عايله ابو محمد*

    ابو محمد : حنون وطيب ما يرفض اي طلب من عياله*

    *

    ام محمد : طيوبه وشوي صارمه*



    محمد : عمره 26 جمييل حيل عيونه وساع وسوده وملامحه حاده مرره جنتل وانفه سلة سيف وشعره اسود وناعم يشتغل بشركة العايله*



    فارس : عمره 24 فيه شبه من محمد بس عيونه بنيه وشعره بني دممه حييل خفيف*



    ساره : عمرها 23 طيوبه عيونها عسليه وناعسه وجسمها متناسق وانفها صغير وشعرها ناعم واسود لين رقبتها*



    منيره : عمرها 20 هاديه وحساسه حييل وعيونها وسيعه ورماديه ورموشها كثيفه وجسمها متناسق وشعره اسود لحد كتوفها*



    فاطمه : عمرها 19 غامضه صامته خاليه من التعابير ما تبتسم ولا حتى تظحك عيونها كحليه مايله للازرق ورموشها كثيفه وناعسه وشعرها كستنائي مايل للاشقر وطويل لي تحت ظهرها *وانفها سلة سيف وبشرتها بيضا وجسمها كأنه عارضة ازياء ( يعني البنت تقول للقمر روح وانا اقعد محلك احلى وحده فيهم )*



    اماني : ملامحها طفوليه عمرها 18 عيونها كحليه حييل مايله للاسود ووسيعه وجسمها متناسق شعرها لين كتوفها ولونه اسود وناااعم طيوبه بس شقيه شوي*

    ________________________❤



    في القصر الثاني اللي جنب قصر ابو محمد*



    خالد : يمه خلص العشا*



    ام خالد : ايه بس الخدم اللحين قاعدين يحطونه*



    مطلق : يمه وين امي وخواتي العلل*



    حنين دخلت وسمعت وش قال : وش قلت انت ووجهك انت اصلاً انت بدون خواتك ولا شي*



    مطلق : ايش ايش ايش ما سمعت انان بدونكم ولا شي اقول كثري منها*



    وتوها حنين بتاكل مطلق بقشوره الا ودخل ابوها سكتت وظحك مطلق على شكلها وقام وراح يسلم على ابوه : شلونك يبه*



    ابو خالد : الحمد لله بخير ، الا وين زياد وشوق بقول لكم شي وابيكم تتجمعون*



    دخل زياد : هاي*



    ام محمد : وعليكم السلام وشو هاي سلم ززي الناس*



    زياد بهبال : ايه يصير خير ان شا الله

    وراح باس راس امه وابوه*



    دخلت شوق : السلام*



    الكل : وعليكم السلام*



    ابو خالد : اخيراً تجمعتوا بس حبيت اقول لكم ان بكره الصبح بنمشي للشاليه لان من زمان ما طلعنا وقلت لاخواتي عشان يقولون لاهلهم*



    شوق نطت من الوناسه : الله برووح اجهز اغراضي*



    خالد : ما تبين تتعشين



    شوق : لا ما ابي*



    نعرفكم على عايلة ابو خالد*



    ابو خالد : طيب وحنون بس صارمم اي شي يقوله لازم يتنفذ كلهم يهابوه (لانه الكبير )



    ام خالد : طيوبه عسسل ما ترفض لعيالها اي طلب وتخاف من زووجها حيييل*



    خالد : عمره 26 شعره كستنائي وناعم وعيونه عسليه ووسييعه وانفه سلة سيف جنتل وعصبي وغيور حييل مرره واذا عصب ما يعرف امه من ابوه يشتغل بشركة ابوه*



    مطلق : عمره 25 شعره ناعم ولونه بني غامق عيونه وسييعه وبنيه ما يله للاسود انفه يهبببل طيوب بس غييور شوي شوي*



    زياد : عمره 23 يشبه مطلق يعني الزبد كلهم خقق بس ما يوصلون جمال سعود (بتعرفونه بعدين) ودممه حييل خفيف ودايم يسوي نفسه بريئ*



    حنين : عمرها 21 ملامحها ناعمه وطفوليه وعيونها ناعسه وفمها صغير وشعرها لعند اكتافها ولونه كستنائي مايل للبني جسمها يهبل طيوبه وحساسه*



    شوق : عمرها 20 اخر العنقود ملامحها ناعمه وعيونها كباار ووساع لونا عسلي دمها خفيييف متفقه مع زياد (نفس الصفات )*



    _________________________________________❤

    في القصر الثاني اللي جنب قصر ابو خالد*



    ابو حمد : جهزوا اغراضكم بعد ما تخلصون من العشا بنمشي للشاليه بكره الصبح*



    سرابه بفرح : صدق يمه*



    ابو حمد : ايه*



    حمد قام : الحمد لله شبعت بروح اجهز اغراضي*



    سرابه : وانا بعد*



    عبد العزيز : وانا*



    ام حمد : هوب هوب هوب لو انا كنت ادري ان طلعة الشاليه بتقومكم من العشا كان ما خليت ابوكم يقول*



    سعود ناظر امه : خليهم يرحون يمه فكه وفروا وانا وملاك بنجلس*



    ملاك : لا انا بقوم معاهم بجهز اغراضي ما يمديني بنمشي الصبح*



    ابو حمد : حشى والله لو انك عروس*



    الكل : هههههههه



    نعرفكم على عايله ابو حمد



    ابو حمد : صارم وطيوب ما يحب احد يزعل عليه*



    ام حمد : ما ترفض لعيالها اي طلب وحنووونه حيل*



    حمد : عمره 26 ملامحه حااااده وشعره اسود وناااعم وعيونه وسسيعه ولونها اسود جنتل مرره زيشتغل بشركه العايله*



    سعود : عمره 24 عيونه عسليع فاتحه ونااااعسه ورموشه كثيفه وانفه سلة سيف وشعره ناااعم وبني فاتح جنتل وغيوور حيل امثر مما تتصورون وحوون ورومانسي ( وهذا اللي مخقق البنات عليه) يشتغل بشركة العايله*



    سرابه : عمرها 22 نااعمه حييل جسمها متناسق وانفها صغير وشعرها ناااعم واسود لتحت اكتافها وعيونها بنيه وواسعه هااديه حيل*



    عبد العزيز : عمرها 21 فيه شبه من حمد بس الفرق ان لون شعره بني وعيونه بنيه دمه حييل خفيف ورمانسي شووويتين



    ملاك : عمرها 19 طيوبه وفيها شبه من سرابه بس شعرها لعند رقبتها ولونه كستنائي وعيونها رماديه غااامقه ملامحها بررررريئه

    ____________________❤



    h]]]lkj; ,lsjpddg hpdh f],kk;







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    البارت الثاني ❤❤❤

    الكل جهز اغراضه ومن بكره الكل قام*
    اماني وفاطمه وساره ومنيره وملاك وحنين بسياره مع فارس*

    وسرابه وشوق وام محمد وام حمد وام خالد بسياره مع محمد*

    وسعود ومطلق وزياد وعبدالعزيز وخالد وحمد بسياره*

    اما ابو حمد وابو محمد وابو خالد بسياره مع سواق ابو محمد الخاص*

    في سيارة فارس*

    حنين : بنات انا جوعااانه

    ساره : بطينيه انتي توك ماكله*

    حنين قرصتها على يدها وقالت لها بهمس: استحي على وجهك ولد عمك هنا*

    ملاك : بنات ممكن تسكتون انتوا ابد ما تخلون الواحد ينام اصواتكم تروووع *

    حنين : يا جعلك ماني بقايله يعني اللحين احنا اصواتنا تروع*

    ملاك : اييه*

    وبدوا يتهاوشوا*

    فاطمه وبكل جمود : بنات ممكن تسكرون فمكم*

    سكتوا كلهم واولهم حنين لما انتبهت لفارس انه يطالعها *ويظحك عليها*

    _______________________

    *بسياره محمد*

    سرابه : يا حظهم البنات وش يسوون اللحين*

    شوق : هبب عليهم متجمعين مع بعض والله من الحش عندهم*

    سرابه : اففف مليت اخر مرره اركب معات تجيبين الملل انتي .

    وسكتت فجأه لما شافته يطالعها من المرايه*
    شال نظره عنها وهو ندمان ما يدري ليش كان يطالعها بس حس بشعور حلو لما شاف عيونها البنيه ما يدري ليه*

    شوق بإستغراب : كنتي بتقولين شي كملي*

    سرابه وباين من صوتها انها مرتبكه : هـ هـهاه لا ولاشي ما كـ كـ نت بقوول شي*

    ام حمد : اسكتوا انتوا ما تسكتون بالعين مسجل انتوا*

    سرابه : يمه ملل اذا سكتنا*

    ام خالد : لا مو ملل انتي نامي ولا راح تملين*

    شوق : *الله اكبر يعني انام طووول الطريق لا قويه هاذي

    ام محمد : لا مو قويه يا تناموون يا تسكتوون*

    محمد : يمه*
    ارتبكت لما سمعت صوته المبحووح*

    ام محمد : هلا يمه*

    محمد : يمه عندك بندول راسي مصدع*

    ام محمد : بسم الله عليك يمه من وين اجيب لك*

    ما تدري ليه نطت وقالت لهم : انا عندي*
    حست انها خايفه عليه وعيونها متحجره فيها الدمووع*

    شاااف عييونها البنيه المليانه دمووع*
    واااااه من عيونها اللي سحرته وقال في نفسه : معقوله هذا هو الحب اللي من اول نظره ،، شفيك محمد اركد انت ما تحب سرابه وسرابه ما تحبك اجل ليه انا اطالع فيها وما ودي اشيل نظري عنها*
    وطرد هالافكار من باله لما مدت له امه البندول: خذ يمه بسم الله عليك*

    محمد : مشكوره سرابه

    سرابه وباين على صوتها الارتباك : العـ ـعفو.
    *
    ابتسم لها ابتسامه ذوبتها ولفت عنه لاتذوب اكثر*

    ___________________

    كانوا يتكلمون عن الشركه*
    دق جوال ابو حمد : هلا ام حمد . وصلتوا للشاليه . كلكم ! ما شا الله خلاص خلاص محنا متتأخرين . مع السلامه*

    ابو خالد : وصلوا؟

    ابو حمد : ايه

    ابو محمد : ما شاء الله بسرعه وصلوا*

    ابو خالد : كومار عجل شوي*

    السواق كومار : تيب بابا (طيب بابا)*

    ________________________*

    كانوا يستهبلون على بعض*

    فجأه صرخ سعود : وجججججع انت وياه اسكتوا*

    زياد : خلوه يسوق ياخي*

    مطلق : انت اللي كنت مزعجه

    عبد العزيز : اي والله انت*

    زياد : وانا وش دخلني حمد اللي كان يسولف*

    حمد : انااااااااااا انتوا اللي كنتوا تغنون وترقصون انا وش دخلني*

    سعود : بس خلاص كلكم هادين انا اللي مزعج*

    الكل : ههههههههههه

    مطلق : وصصلنا*

    زياد : صصدق*

    حمد : شفيكم كنكم بزارين*

    سعود نزل من السياره : يلا بس انزلوا شوفوهم وصلوا*

    الكل : طيييب*

    _______________________*
    رموا البنات نفسهم على الكنب الفخم من التعب*

    ام حمد : قوموا العيال بيجون روحوا الغرفه*

    البنات : اففففففف طيب*

    ام حمد : لا تتأفأفووون وججججع*

    شوق همست لسرابه : امك هاذي تجي باوقات غلط*

    الكل ظحك ماعدا فاطمه راح فوق*
    _________________________
    دخلوا العيال : السلام عليكم*

    الكل : وعليكم السلام*

    ام محمد : يلا قوموا لا تجلسون زي البنات على غرفكم يلا*

    العيال : طيب*
    _______________________






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    البارت الثالث*

    قامت الساعه 12 تبي تشرب مويه*
    نزلت ما لقت احد الكل كان نايم كانت لابسه بيجامه شورت تحت الركبه وبلوزه علاقي ورديه ما سكه على جسمها المتناسق دخلت المطبخ وسكرت الباب احتياطاً وراحت تشرب مويه وخلصت وبتطلع وما درت الا احد جاي وفتح الباب بكل قوته وصفق راسها ومن قوة الضربه طاحت واغمى عليها*
    شافها حمد وانصدم وقال بهمس : ياربي شسوي اقوم امي لالالا اكييد بتفظحني وتسوي لي سالفه*

    شالها وحطها على الكنبه وهو يطالع فيها وابعد خصلات شعرها الناعمه وقال : من هالملاك*

    وعى على نفسه وراح المطبخ وجاب مويه وكماده*
    ورش شوي على وجهها مويه شهقت*

    حمد بلا شعوريه : بسم الله عليك*

    منيره شهقت وهي تطالع نفسها وتطالع لبسها وعيونها الرماديه مليانه بالدموع: حمد!!

    حمد عرف صوتها : انتي منيره*

    منيره ما ردت عليه وقامت بس ما قدرت تقوم وداخت وطاحت عليه*

    قال حمد وبلا شعوريه مرره ثانيه : بسم الله عليييك*

    منيره : وخر بقوم*

    حمد : ماني موخر لين ما تخفين*

    منيره وهي تبكي : رووووح!!!

    حمد حس انه مصخها : خلاص بروح بس انتي انبهي على نفسك*

    وقامت بتروح بس ما قدريت تبي تقاوم يس حست انها ثقييله حيل وما درت الا واحد شالها وقال : انتي ما ينفع معاك الا اني اشيلك واخليهم ياخذونك*

    ماقدرت قول شي لانها كانت فعلاً. تعبانه*

    حمد في نفسه : الله يا ليت هاللحظه ما تخلص -- حمد شفيك اعقل*

    وصل لغرفه البنات ودق على سرابه وقال لها بس تطلع بلحالها*

    سرابه بصدمه : شفيك شايلها وش فيها عيب عليك*

    حمد : مغمى عبيها البنت اخليها*

    سررابه : شلون*

    قال لها احمد اللي صار و حذرها *انها ما تعلم احد*

    سراابه : خلاص والله اعظييم اني ما راح اقول لاحد*

    حمد : انتبهي لها*

    سرابه : طيب يا العاشق الولهان*
    وغمزت له

    منيره وبتعب شديييد : مشكووؤر حمد*

    حمد وبابتسامه تهبل بينت غمازاته الخفيفه : العفو*
    وراح وما كان وده يروحة

    _______________

    اماني *شفيك منور وش فيه راسك*

    البنات : سلامات وش منه*

    سرابه بارتباك : طاحت من الدرج

    شوق : سلامتك حبيبتي ريحي اللحين ونعطيك بندول عشان يخف الوجع*
    سرابه ابتسمت وتذكرت الموقف اللي حصل معها*

    منيره بتعب : شفيك سرابه تظحكين*

    شوق فهمت : ههههه اقوول*

    سرابه : وجججع شوقوه اسكتي*

    *البنات : وش السالفه قولي ما عليك منها*
    قالت لهم كل السالفه من الالف للياء*

    ساره : اخس والله انك منتي هينه بنت عمي*

    ملاك : ههههه جريئه*

    سرابه : انا جريئه يا الحيوانه

    البنات كلهم ظحكوا الا هي وقامت وراحت للحمام واخت لها شور ولبست بنطلون اسود وبلوزه ورديه لكوست وربطت شعرها الطويل الكستانئي*
    ولبستت جزمه ورديه لاكوست*
    وطلعت من الغرفه تبي تاكل شي*

    حمد قاعد في محله ولا تحرك من سريره وكان يتذكر ملامح وجهها الناعمه*

    خالد : اللي سرحان فيه يتهنى*

    فارس : شكل الولد عاشق*

    حمد : قوول ورا ما تكرمونا بسكاتكم انت وياه*

    زياد : اجل وش كنت تفكر فيه قوول ترى احنا ستر وغطا عليك.*

    سعود : اصلا*ً الولد لو كان يحب اخر واحد بيقول له هو انت*

    زياد : ليييه ؟!؟!؟*

    سعود : نعرفك بخور السوق*

    الكل : هههههههه

    مطلق : والله انك صادق*

    زياد : مالت عليكم*

    عبد العزيز: والله انك صادق يا سعود ينشر الخبر لكل الناس مو ناقص الا انه يحط الخبر بالمجلات والجرايد*

    الكل :ههههههه*
    راح سعود واخذ شور ولبس بنطلون جنز غامق وبلوزه لاكوست سوده وجزمه لاكوست سوده وجفف شعره البني وطلع من الغرفه يبي يشو شوية هوا*
    ___________________________________
    ام محمد: ابو محمد ابي فلوس الله يعافيك بشتري لي شويه اغراض*

    ابو محمد : ان شا الله كم تبيين !*

    ام محمد : الف تكفيني*

    ابو محمد : افا مره فيصل ال تاخذ الف بس يبه البطاقه كلها تحت امركك

    ام محمدد : تسلم الله يخليك لنا ان شا الله*

    ابو محمد : امين يلا انا بروح اتغدى قاعدين يدقون علي يقولون لي انزل شكلي جوعتهم*

    ام محمد : بحفظ الله
    _______________________

    ام خالد : ابو خالد قوم يلا قوم اخوك حرق الوال من كثر ما يدق عليك الغدا جاهز*

    ابو خالد: طيب طيب*

    ام خالد : يلا قووووووووم*

    ابو خالد قام : هذاني قمت بسم الله*

    _________________________

    كانت تنزل من الدرج وحست بخطوات وراها ووقفت واشافته لابس نفس لبسها بس الفرق انه اسود وكان سرحان بجواله
    *وفجأه !!!!!!!!






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    البارت الرابع

    *وفجأه !!*
    انتبه لها كان بيصد بس ما قدر طالع بعيونها الكحليه الناعسه وابحر فيها وهي هربت طالع في لبسه ولبسها وكانوا لابسين نفس اللبس ابتسم و بانت غمازاته وراح وهو للحين يتذكر عيونها اللي سحرته يبي يعرف من هي ما توقع ابداً ان يكون عنده بنت عم بهالجمال*
    _____________________

    راحت للمطبخ وهي تتذكره لما شافها ولاحظت انهم كانوا لابسين نفس اللبس ابتسمت ابتسامه خفيفه*

    : فطووم انتي تبتسمييين !!!!!

    فاطمه : لا ما ابتسمت*

    : الا انتي ابتسمتي*

    فاطمه : ساااااره خلاص عاد انا ما ابسمت*

    ساره : الله يوفق اللي خلاك تبتسمي*

    فاطمه : اقول شكل الكلام ضايع معاك انتي

    ______________________________

    سعود ما قدر يصبرر وقبل ما يتغدى دق على اخته سراابه*

    سعوود : الللوووووو سرابه تعاليمالك دخل تعالي ابيك ضروري
    انا تحت في الصاله مع السلامه*

    جته سرابه : هاه وش تبي!؟!

    سحبها عند السيب: سراابوه وشىاسم البنت اللي كات لابسه بلوزه ورديه

    سرابه باستغراب : ليه وش تبي بها هيييي ليكون شفتها ؟!؟! *

    سعود بدا يعصب : سرابه قولي لا يجيك شي ماهوب زين لك*

    سرابه خافت منه : طيب طيب هاذي فطيم بنت عمي فيصل عرفت*

    سعود منصدم : فاطمه ما غيرها اللي وجهها خالي من التعابير على قولتكم*

    سرابه : ساره تقول توها شايفتها في المطبخ ابتسمت ابتسامه خفيفه بس ودها تعرف مين اللي خلاها تبتسم وتروح تبوس رجله*

    ظحك سعود وبانت غمازاته*

    سرابه : اجل دام بانت غمازاتك اكككيد وراك شي ليكون تحبها سعووودوه يا تبن*

    سعود :وش دخللك انتي كلل شي بوقته حلو*

    سرابه : والله هالولد ماهوب خالي*

    راح سعود يتغدى لما شاف العيال دخلوا المجلس عشان يتغدون*

    _____________________________

    لمحها وهي تسولف مع سعود وعرف انها هي ويوم شافته تصنمت مكانها ما تدري وش تسوي وهي تحس ان قلبها دخل بوسط ضلوعها وسعود ما انتبه لها لانه دخل ما حب انه يحرجها اكثر وابتسم لها ودخل*

    سرابه : يمه من عيونه هالمحمد -- سرابوا اعقلي شفيييك **

    ________________________

    عند الحريم*

    ام محمد : انا بروح السوق العصر بشتري لي كم غرض مين تجي معي*

    ام حمد : انا بروح ادور لي فستان وانتي تدرين ما بقى شي على زواج ام عبدالاله

    شوق : من ام عبدالاله

    ام خالد : جارتنا شفففيك نسيتي*

    ملاك : برررررررروح !!*

    ام محمد : تعالوا كلكم كود احد يجي ويخطبكم*

    ملاك : لا والله انا توني صغيره*

    ام خالد : مو لازم تتزوجين في غيرك يبي يتزوج*

    سرابه : انا بروح وبسع صدري والله*

    ام حمد : طيب انتي عندك فستان*

    سرابه : ايه عندي*

    ساره : كلنا عندنا مليانه دروجنا*

    اماني : ايه والله*

    منيره : الا صح متى الزواج

    ام محمد : بعد بكره*

    حنين : هييييييي بعد بكرره انا ماعندي فستان مين اللي مقاسها بالفستان (.) باخذه وارجعه لها*

    فاطمه : انا كيذا مقاسي روحي خوذي من فساتيني*

    ام خالد : فطططوم*

    فاطمه وبكل جمود :هلا

    ام خالد : بتجين العرس*

    فاطمه : لا*

    البنات : لا فطييوم تاعلي خل نستانس*

    فاطمه : خلاص بشووف

    سرابه : بنات وش رايكم نسبح*

    اماني :*اللحين العيال قاعدين يسبحون*

    ام حمد : اقوول اهجدوا مكانكم بس بلا مسبح بلا تبن*

    البنات بتسلييكك : ان شااء الله*
    وراحوا فوق يكملون حكييي

    ______________________


    سعود : يا زفففت لا تكب على راسي مويه ما احببب

    مطلق : حلاة السباحه كيذا اجل دام انك ما تحب وشهوله تسبح*

    عبد العزيز: والله من الفضاوه وانا اخوك*

    زياد : لا والله مو من الفضاوه قول انه ما يبي يجلس مع عمانه وابوه*

    حمد : عشان ما تصب قهوووه*

    سعود : تقرون افكاري انتوا*

    فارس غمز له : نعجبكك احنا*

    خالد كب مويه على محمد اللي كان سرحان : هيه اللي سرحان فيه يتهنى*

    محمد : تببن انت ووياه وش تبوون*
    وراح وخلاهم*

    سعود : شكل الاخلاق قاااافله مرره*

    فارس :انا اشك ان الولد يحححححب*

    سعود : اقول بس لا تقررون على كيفكم اسبحوا بسس*

    زياد : وين رايح يا المزيون لا تخقق بنات عمي*

    سعود ابتسم وبانت غمازاته وقال في نفسه : والله انا اللي خقييت*

    انتهااااااا







    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    تفضلو البارت الخامس*

    كل البنات طلعوا بعد ما راحوا امهاتهم للسوق*
    سرابه : الله يا زيين الغروب يببهل*

    شوق: آآآآه بس اذوب انا على الكلام الخطييير

    ملاك : بنا من تبي عصير ؟

    الكل : انااا!!!!!

    ملاك : الله يا كثركم طيب ترى بجيب عصير تفاح اوكي*

    الكل : اوكي*

    راحت المطبخ تجيب العصير واهبلت لما صدمت بجسم عريض ومبلل وشافته وقالت : زيـ يـاد!!!
    وهربت

    اما هو جبص مكانه ما يدري وش يسوي وعرف انها ملاك من صوتها وقال :يممه قلبي يممه -- يووه شفيك زياد اعقل*

    _____________________

    حس ان في احد وراه ولف ولقاها ملاك وشاف عيونها البنيه ملياانه بالدموع قرب منها وقال : اللحين ليه الدموع ؟!

    ملاك : زياد وخر خلني اروح*

    مسكها من يدها : لا ماني مخليك تروحين وانتي كيذا*

    مسحت دموعها : خلاص ارتحت اللحين ولو سمحت اترك يدي ترى حرام اللي تسويه*

    ترك يدها : ايه ارتحت يا ملوك*
    وصد عنها*

    انصدمت لما عرف اسمها : وانت وش دراك اني ملااك*

    زياد : انتي بنت عمي في احد ما يعرف بنت عمه اعرفك من صوتك*

    راحت وهو ما كان يدري انها راحت كان صاد عنها لف لجهتها : بسم الله هاذي متى راحت ، وه ه بس فديتها انا*

    ________________________

    دخلت وهي معصبه عليهم : الله ياخذكم من بناات*

    شوق : ليه وش سوينا*

    ملاك: عااد انتي بالذات تسكتين انتي واختك

    سرابه : هووووو وش صاير*

    قالت لهم اللي صار بس بس ما قالت لهم انه مسك يدها

    حنين : اخخخخخس الحين تلقين اخوي خاق*

    ساره : لو احلف انك صحتي*

    ملاك : ايه طبعاً صحت*

    اماني : اعرفك عاد انتي دايم على طريف*

    منيره : هههه ام دميعه*

    منيره : واك واك واك واك مسكينه ان شاء الله تصقعين فيه مره ثانيه*

    ملاك : كولو تببن*

    انتبهوا لما قامت تبي تروح*

    شوق : فطوم وين رايحه*

    فاطمه وبكل جمود وهي تزين بلوزتها : بروح الغرفه*

    ساره: وعصيرك ما شربتيه*

    فاطمه : ما ابيه*

    _________________________

    راح عند الشباب بس قلبه وعقله هناك

    سعود: اللي سرحان فيه يتهنى*

    قال بصوت واطي : انا اشهد انه تهنى به ووهقني*

    عبد العزيز : وش قلت ؟!

    زياد : هاه لا لا لا ولا شي*

    سعود: اقول شباب انا بردت بدخل

    حمد : ادخل ادخل يا ولد امك*

    الكل : ههههههههه

    سعودد : كولوا تببن*

    ___________________________

    سمعت احد كان يمشي وراها ووقفت وتوقعت انها احد من البنات وانصدمت لما شافت انه سعود*
    يطالعهاا بنظرات ما فهمتها وحط عينه العسليه بعينها الكحليه الفاتحه حست بشي غرريب كانت تبي تروح بس شي وقفها ما خلاها تروح وقعدوا على هالحاله اكثر من دقيقتين وحست على عمرها وراحت*

    سعود بهمس : يمه قلبي يمه وش فيه اذا شافها انهبل*

    فاطمه سمعت وش قال وقالت بهمس : وانا بعد*

    سعود : هااه ؟!؟*

    فاطمه وهي معطيته ظهرها : ولا شيي*

    راح سعود وهو مو مستوعب الكلمه اللي هي قالتها*

    اما فاطمه كانت راحت الغرفه وابتسمت ما تدري ليه حستةان في شي انزاح من قلبها وبس ودها تظحك وتبتسم*

    : فططططططوم انتي تظحكين لا ما اصدق اول مره ادري ان عندك غمازه*

    فاطمه وهي لازالت مبتسمه : ليه حراام الابتسامه

    .: لا بس اول مره في القرن الواحد والعشرين اشوفك تبتسمين ليكون

    فاطمه : ملاك *عن قلة الادب*

    ملاك : وانا صادقه ان شا الله دوم هالابتسامه*

    فاطمه : بتصير دووم ان شاء الله*

    ملاك : خلاااص يعنيي بتروح عنك هالكئابه ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!.

    فاطمه بلا شعوريه : ايه دام اني شفته ايه*

    ملاك : من اللي شفتيه اعترررفي !؟!

    فاطمه برتباك : هاه لا ولا احد انا بروح*

    ملاك قفلت الباب اخذت المفتاح : لا مافي روحه لين ما تقولين لي ليكون حمد اخووي ؟!*

    فاطمه : لا مهبوله انتي*

    ملاك : اجل ليكون عبدالعزيز*

    فاطمه : اقول الكلام معاك ضايع انتب عطيني المفتاح*

    ملاك مسكتها : اجل سعود*

    فاطمه وقفت شوي بعدين سحبت منها المفتاح وفتحت باب الغرفه

    ملاك : الا اخوي سعود اخسسس يا فطيم والله طلعتي تحبين ، بس ولا يهمك لا تخافين سرك في بير*

    فاطمه : ملاك اسكتي تكفين لا تفظحينا*

    ملاك : يعني تحبينه*

    فاطمه : كل شي بوقته حلو اطلعي اللحين خليني البس اطلعي*

    ملاك و بكل خببث : استنى اجابتك على احر من الجمر*

    فاطمه ابتسمت وبانت غمازتها وسكرت الباب*

    ______________________

    عند الرجال*

    ابو محمد : وين الحريم جو*

    ابو خالد : لا والله ما جو*

    ابو حمد : توني مكلم ام حمد تقول شوي ويخلصون*

    ابو محمد : لا يطولون بس

    ابو خالد: لا ان شا الله مو مطولين*

    ابو حمد : وين العيال*

    ابو محمد : في الخيمه*

    ابو خالد : مالت عليهم ما يقولون نجي عند عمانا ما يستحون*

    ابو محمد : خلهم يستانسون احنا ليه جايين*

    ابو حمد : ايه والله خلهم يستانسون*

    __________________________

    خالد : وش فيك سعود من جيت وانت مو على بعظك*

    سعود : ما فيني شي بس فيني النوم*

    محمد : تونا الساعه 8*

    عبدالعزيز: حمييد جت امي*

    حمد : ايه توهم داخللين*

    سعود : بروح اسلم على امي شباب قوموا كلكم محد منكم سلم لا على امه ولا على ابوه*

    الكل : يلا

    عبد العزيز : انا بروح عند امي اول*

    فارس: ليه خلنا نروح كلنا مره وحده*

    عبدالعزيز : لا بروح لها هي اول توها مكلمتني*

    مطلق : بكيفك*

    زياد : يلا سرينا*

    الكل: يلا*

    ________________________________

    شوق : يمه متى العرس ?!

    ام خالد: قلنا لك بعد بكره*

    شوق : نسيت*

    ام محمد : وين البنات*

    شوق : كلهم نايمين مافي احد الا انا صاحيه مدري وش فيهم اليوم*

    ام حمد : غريبه*

    : السلام عليكم*

    شهقت :هييييي*

    اما هو تصنم مكانه*

    ام حمد : اصبر اصبر يمه خل شوق تتغطى*

    عبدالعزيز في نفسه : يعني هالملاك شوق بنت عمي نواف*

    ام محمد : تعال يمه*

    سلم على امه وخالاته*

    امه بعتب : وينك يا القاطع*

    عبد العزيز اللي طول الوقت نظراته على شوق اللي قلبها دخل بوسط ظلوعها : مشغلول يمه*

    ام حمد : والله ما واك الا الدجه اعرفك انا*

    ام محمد : ايه والله يا اخيتي انك صادقه*

    ام خالد : وين العيال

    عبد العزيز اللي لازالت نظراته على شوق اللي قامت : عند عماني وابوي راحوا يسلمون عليهم ويجونكم*

    ام حمد : شوق يمه وين رايحه*


    شوق برتباك : انـ نـا بروح انام*

    ام خالد : من ينام هالحزه*

    شوق : فيني النوم*


    ام محمد : تصبحين على خير يمه*

    شوق : وانتي من اهله*

    وراحت وهي تركض ومن شدة الربكه طاح منها الجلال وشافها وذااب مكانه اما هي راحت ركض حتى الجلال ما شالته كانت لابسه بنطلول جنز غامق وبلوزه برتقاليه ساده وصندل برتقابي وكانت فاكه شعرها الاسود الناعم وكان منتثر على اكتافها*

    عبد العزيز بلع ريقه : يـ يـلا انا بروح ح اسـ سـ لم علة ابـ بـوي*

    ام حمد : يمه بسم الله عليك وش فيك متلعثم*

    عبد العزيز : مـ مـا فيني شـ شـي*

    ام محمد : لا فيك شي*

    عبد العزيز : يلا بروح ح اسـ سلم على ى ابوي*

    وراح*

    ام خالد : غريب هالولد*


    انتهااااااااااااا






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    البااااارت السادس*

    راح يسلم على ابوه وعمانه ودخل : السلامم

    الكل : وعليكم السلام

    ابو حمد : هلا بولدي عبد العزيز*

    عبد العزيز : هلا بك يبه*
    وسلم على ابوه وعمانه*
    وقعدوا يسولفون شوي*

    خالد : يلا شباب خلينا نروح المجلس*

    حمد : طيب*

    كلهم قوموا وشلوما وطلعوا*

    _____________________________

    مطلق : فينييي اللنوم*

    زياد : اسكت يا الدجاجه

    خالد : يوووهه نسيت جوالي على الطاوله

    عبد العزيز : اي مجلس*

    فارس : تستغبي انت وووجهك*

    عبد العزيز: ايه والله وانا صادق وش كثر مجلسنا في الشاليه*

    خالد : نسيته عند ابوي وعماني يا الخبلان بروح اجيبه بس قبل بروح السياره باخذ جاكيتي بعدين باخذه*

    الكل : يلا روح*

    ___________________________

    قامت من النوم لقت ساره ومنيررره صاحين وحبت تشوف الساعه كم بس ما لقت جوالها التورش الاببض جنبها وسألتهم : بنات شفتوا جوالي*

    ساره :ايه*

    اماني : وين شفتيه*

    ساره : عند عماني

    اماني : هيييه احلفي*

    ساره : والله*

    اماني : وش وداه هناك*

    منيره : يا السخيفه نسيتي يوم نروح نسلم عليهم شكلك نسيتيه عندههم*

    اماني : اايه صح تذكرررت*

    ساره : واللحين ورا ما تروحين*

    اماني : اخاف يكونون العيال فيه*

    منيره : لا تخافين كلهم توهم طالعين توني شايفتهم من الشباك*

    اماني بخبث : وش دراك يا وصخه اها عرفت ليه تطلين من الشباك عشان حبيب القلب*

    منيره: كووولي تببببببن*

    ساره :ههههههههههههه

    اماني :بروح اجيب الجوال*

    منيره: طططسي*

    اماني كشت عليها وراحت*

    _____________________
    دخلت على عمانها: هااي*

    ابو محمد : هلا والله بحبيبه ابوها وش فيك جايه*

    اماني : لا بس باخذ جوالي*
    واخذت جواله وطلعت*

    _________________________

    دخل عليهم : السلام عليكم*

    الكل : وعبيكم السلام*

    ابو خالد : وش بك انت بعد*

    خالد : ابي اخد جوالي نسيته عندكم*

    ابو حمد : شكل صايره ازمة جوالات هنا*

    خالد ظحك ظحكه تذوب : ليه مين اللي ضايع جواله غيري*

    ابو محمد : اماني*

    خالد : اها*
    واخذ جواله وسلع عليهم وطلع بس ما كان هذا جواله كان جوال اماني واماني اخذت جوال خالد*








    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    تككملة البارت السادس*

    اخذ الجوال وراح بس ماكان جواله كان جوال اماني واماني اخذت جواله*
    ________________*

    دخلت عليهم وبهمس عسان ما يقومون البنات : اخذته*

    ساره : زين*

    قامت شوق وهي تبعد خصلات شعرها الناعم عن وجهها: وش فيكم قايمين*

    اماني : رحت اخذ جوالي من تحت كنت ناســـــ

    منيره : اماني وش بكك

    اماني : هذا مو جوالي*

    ساره : اجل جوال من*

    شوق بشك : ليكون جوال اخوي لانه نفس جوالك بيبي تورش ابيض*

    اماني : خوذي شوفيه

    شوق بشهقه : الا والله جوال اخوي

    اماني : ياويييلي*

    ساره : انتي حافظه رقماخوك*

    شوق : ايه*

    ساره :دقي عليه*

    منيره تهدي اماني اللي قعدت تبكييي : ليش البكي الحين*

    اماني : لان جوالي فيه صوري*

    شوق : احلفي خليني اللحق عليه قبل لا يفتح شي*

    ساره : بسسررعه يلا*

    دقت عليه : الووووو حمد انا شوق . تعال تحت انت ملخبط بين جوال اماني وجوالك .اقول عن الفلسفه وتعال .ولا تفتح الصور اوكي لان فيها صورها يلا باي*

    اماني : هاه بيجيبه*

    شوق : ايه بيجيبه
    وراحت تحت عشان تجيبه*

    _____________________________
    خالد: خوذي الجوال وقولي لها لا عاد تحط صورها مره ثانيه لانها تهببل وينخاف عليها*

    شوق بصدمه : يعني شفت الصور يا تببن

    خالد: فضووول*

    شوق بخبث : وش رايك بها*

    خالد تنهد : ااااه يا قلبي حلوه وبس الا تهبببل

    شوق : اقول عن قلة الادب وعطني الجوال*

    خالد : عطيني جوالي*
    وشوق ببلاه اعطته*
    وهو رسل صوره من صور اماني *لعنده*

    واعطاها الجوال: لا تنسي اللي قلت لك عليه اوكي*

    شوق : اوكي*


    ________________________

    جات وهي تظحك :شافك شافففففك هههههههههههههههه

    اماني وعيونها مليانه دموع : احلفي*

    شوق : والله وقال بعد لا عاد تصور لانها حلوه وينخاف عليها لا يشوفها احد*
    *
    اماني :

    منيره : يا عيني على اللي يستحون*

    ساره : بنات انا بنااام جاني النوم انا اصلاً مدري وش صحاني*

    منيره : وانا بعد عشان ما تصير هلات سوده بعيني تدرون بعد بكره العرس*

    اماني : ايه صح ذكرتيني*

    شوق : اقول اخمدوا بس وعن السوالف تصبحون على خير*

    الكل : وانتي من اهله

    _________________________

    .: وش تفكر فيه*

    خالد : زياد وخر عني ترا مخي مو صاحي لاستهبالاتك*

    زياد : واللهصدق ما استهبل وش بك قلت بتروح تجيب جوالك وجيت شخص ثاني جيت روميو*

    خالد : اقول انا بروح انام*

    زياد : بعد انت بتصير مثلهم بتنام كلهم ناموا*

    خالد : ايه بنام ولا بعد حرام النومه*

    زياد : لا مو حرام وحتى انا شكلي بروح انام*

    خالد : احسن لك من السهر بعد

    زياد : يلا سرينا

    خالد :يلا*

    _______________________________
    صحت من النوم الساعه 7:30 وما لقت ولا وحده من البنات : وجججع وين راحوا هذولا*

    ونزلت تحت وكانت لابسه بيجامه حرير وردي فاتح وكانت ناثره شعرها اناعم على لعقبتها وكان شكلها مسسسسكت*
    وكانوا البنات بالحديقه

    _______________________
    قام من النوم لقى كل الشاب نايمين : احسسن نومة اهل الكهف ان شا الله*

    ودور جواله لقاه مافيه شحن زفر بعصبيه : وقته اللحين وين الشاحن ايه صح بسيارتي*

    وكان لابس شورت اسود وبلوزه اديداس بيضا وكانت شكله ميعر واللي زاد من جماله*

    ونزل ياخذه*

    لقى بنت قدامه يحسبها اخته شوق لانها نفس الشعر وبخبث دفها : ههههههههههه
    وما سمع الا بكي*
    : شوق وش فيك كنت امززح*
    ابعدت خصلات شعرها الناعمه عن وجهها وعيونها العسليه اللي مليانه دموع: مطلق انا مو شوق انا ساره*

    مطلق بصدمه : ساره انا اسف والله اسف ما كان قصدي*

    ساره واللي ماسكه ركبتها المليانه دم وبألم: عادي ما صار شي*

    مطلق بخوف : هييي كل ذا دم وتقولين عادي بروح اناديي شوق*

    بلا شعوريه مسكت يده : لا تعلم احد تكفا ما لي خلص صيحه وصراخ

    مطلق ضغط على يدها : انا اسف*

    ساره وبالم : ايييي يعور*

    شالها ووداها غرفه غرفة نوم من غرف نوم الضيوف وقعد يعالج الجرح : خلاص لا تبيكين قطعتي نفسك*

    ساره وبالم : يعور مرره اول مره احد يخيطني*

    مطلق : واخر مره ان شا الله*
    خلص ولزق الجرح وكانت ملابسه وملابسها مليانين دم : ما تبين تغيرين ملابسك*

    سارهوبتعب شديد:لا*

    سدحها ومسح على شعرها لين ما نامت وباسها على جبينها وشالها ووداها غرفه البنات وراح*
    ______________________

    ملاك : غريبه بنات ساره ما قامت*

    فاطمه : الساعه كم اللحين*

    ملاك : 8:20*

    منيره : ايه والله غريبه العاده تقو اولنا

    حنين : يمكن تعبانه خلوها على راحتها*

    منيره : شوقوه جا المزيون اخوك*

    شوق : اي واحد*

    منيره : مطلق*

    سرابه بشهقه: ليه على ملابسه دمم*

    اماني: يممهه*

    ____________________*

    نادا شوق من بعيد ما يعدر يجي بنات عمه كانوا في*

    شوق بخوف : وش فيك مطلق وش ذا الدم

    مطلق يطمنها : هذا مو مني هذا من ساره طاحت والاحين هي ما فيها شي ناميه لحد يدخل عليها*

    شوق تطمنت : اوكي*

    وما كنت حاسه ان في احد يراقبها من بعيد*







    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    البارت السابع*

    وما كانت حاسه باللي كان يراقبها*
    راح مطلق يجيب الشاحن
    لفت وانهبلت باللي واقف بعيد عنها وما كان احد يشوفه الا هي لانه كان داخل البيت وهي برا وكان الباب مفتوح وفكان يشوفها ومحد يشوفه غيرها كان لابس شورت سماوي وبلوزه puma بيج وبلوزته وشعره البني الناعم المبعثر هو اللي زاد من جماله*
    شوق في نفسها : يممه هذا عبد العزيز شسوي اللحين ابي اروح بيه مو قادره اروح لييييه*
    ووقفت شوي وبعدين الحممد لله قدرت تروح ويوم جات بتروح : شووووق لحضه*

    شوق : هــ هــلا*

    عبد العزيز: شلونتس*

    شوق : بيخيــ ر
    وهربت*

    ظحك على شكلها وراح لمطلق*
    ___________________________
    : هيييييييي مطلق وش هالدم*
    مطلق : هاه انفي نزل منه دم*

    عبد العزيز : سلامتك من وشو

    مطلق برتباك : هاه الباب الباب صفقت بالباب*

    عبد العزيز بشك : اها
    ودخل مطلق عشان يبدل قبل ما احد يشوفه*

    _____________________

    شوق كانت سرحانه من جات عند البنات*

    فاطمه :شوق وش فيك*
    البنات استغربوا من فاطمه اللي تغيرت من يوم وليله

    شوق :ما في شي*

    سرابه : بنات بروح افطر مع امي وخلاتي من تجي معي*

    كل البنات ما عدا فاطمه وملاك : انا*

    سرابه : وانتوا يا الثنتين*

    ملاك : ما نبي*

    فاطمه : بنستناكم هنا لين ما تخلصون*

    اماني : يلا يا بنيات

    راحوا البنات*

    ملاك : توميي

    فاطمه ببتسماه بينت غمازاتها :هلا

    ملاك : وشو اللي بينك وبين اخوي سعود من شفتوا بعض وانتوا متغيرين انتي طلعتي من الحزن اللي كنتي فيه وهو بس كل يسرح وما ياكل وما يتكلم*

    فاطمه برتباك : ما بيننا شي*

    ملاك بإصرار : لا والله والله بينكم*

    فاطمه : تبين الصراحه

    ملاك : ايييه ولا تخافين ماني قايله لاحد والله ما اعلللم*

    فاطمه : انا من اول ما اشوفه احس بشي غرييب ما اقدر اروح كأن شي يمسكني ويثبتني وهو بعد ما يروح واذا رحت ودي ارحع ما ابي اروح احس اني ما شبعت منه*

    ملاك : يعني تحبينه*

    : مو المهم هي تبني بس انا احبها*

    ملاك لفت بصدمه : سسسعود

    سعود : ايه سعود احبها*

    ملاك : انت ما شفتها غير مرتين او ثلاث مرات كيف تحبها بهالسرعه*

    سعود وهو يأشر على قلبه : لا تسأليني اسألي هذا هذا اسأليه*

    ملاك: يعني انت متاكد انك تحببها*

    سعود :ايه*

    ملاك : فاطـــ وين راحت هاذي*

    سعود : راحت من اول ماجيت

    ملاك : يعني ما سمعت الكلام اللي قلته*

    سعود : لا طبعا*ً وانا وش اللي بيخليني اقول قدامها*

    ملاك : حسااافه*

    سعود : ااااه يا ملاك*

    ملاك : بسم الله عليك من الاااه يا اخوي*

    سعود : ما ادري وش بي اذا شفتها استخف*

    ملاك وهي تلعب بخلات شعر سعود الناعمه : ما عليه يا اخوي حتى هي من شافتك تغيرت ما ادري وش صار فيها صارت تبتسم حتى توني ادري ان عندها غمازه مثلك يعني ما في بالعايله الا انت وهي اللي عندكم غمازات هههه

    سعودد بفررحه : صصصدق من اول ما شافتني تغيرت وعندها غمازات مثلي بعد*

    ملاك : ايييه*

    سعود وهو يمسح على شعر الكستنائي : احبببها يا ملاك*

    ملاك : خلاص ندري انك تحبها والله*

    سعود : بس شوفي ان طلع لكلام لاي احد ما تلومين الا نفسك*

    ملاك بخوف : خلاص سرك في بير*

    سعود : يلا سيوو الا وين عماني وابوي*

    ملاك : في الشركه غريبه ما رحتوا انت وحمد ومحمد للشركه*

    سعود : ابوي امس قال لا تجون*

    وراح*

    وملاك دخلت ولقت البنات قاعدين يشربون قهوه تركيه صبت لها قهود وجلسوا يسولفون مع خلاتهم وامهاتهم*

    _____________________________

    الساعه 4:00 العصر والبنات مختبن علشان العرس بكره وكل وحده الي تخربط بشعرها واللي بوجهها واللي راحت السوق*

    ملاك : بنات وين الكريم بحط وجهيي

    فاطمه : في الغرف روحي خوذيه

    ملاك راحت تجيبه والتقت بزياد اللي ما خلاها تروح كان الماض ضيق وكان هو مسكره*

    ملاك : زياد وخر مو فاضيه لاستهبالك*

    زياد وخر عنها وهو ما كان يستهبل بس تصنم يوم شافها : ملا ك انا مو قصدي استهبل بس شسوي يوم شفتك تصنمت شسوي*

    ملاك : اسفه اني قلت لك كيذا*
    وراحت بس ما كان ودها تروح*

    زياد : شفيني اانا اذا شفتها اتخدر احس اني بعالمم اااخر اقول بس خليني اروح*

    -_________________________

    في السوق*

    ساره : بنات وش رايكم بهاذا العقد*

    شوق : زين *زين بس يلا خلينا نطلع تاخرنا على عبدالعزيز مسكيت*

    اماني : عادي خليه*

    شوق : لا حرام*

    منيره : شوق تعالي معي بروح هذا المحل*

    شوق : اوكي بس محنا متأخرين*

    منيره : طيب طيب*

    وهم رايحين جاهم شاب : اذوب انا على القمر يا شيخ*

    منيره : شوق قولي له خل يروح

    شوق : وانا وش دخلني هو يغازلك انتي منيره يمه انا خايفه*

    الشاب الثاني : والقمر الثانيه اسمها شوق بعد

    الشاب الاول : يا زينك يا منيره اسم على مسمى*
    يدها بكل وقاحه

    منيره : اترك يدي يا تببن*

    شوق : وخخر عنها*
    الشاب الثاني مسك شوق وسحبها عنده وصارت انفاسه القذره تلفح على وجهها*

    .:وخخخر عنها يا كلللب*
    وجاه بوقس على الطاير*

    الشاب الاول : ومن انت علشان تظربني*

    : انا ما تدري من انا انا بعلمك من انا*
    وما انتبه لشوق اللي تستنجد به وتستنج بمنيره اللي منهاره*

    شوق : عبد اللعزيييييييييز*

    عبد العزيز بخزف وهو يشوفها : شوووووق*

    عبد العزيز والشرار يطلع من عينه صار زييي الوحش وقام يضرب بالشابه الثاني لين ما قال بس واناس حاولوا انه يفكونه بس ما قدروا كانه وحش

    اما على حمد اللي كفر في الشاب الاول كفر ززي عبد العزيز يمكن تقولون اكثثر*
    هربوا الشباب*

    منيره وهي متمسكه بيد حمد وهي تبببكي : حححمد لا تروح وتخليني*

    حمد نزل لمستواها وبلا شعوريه : ماني مخليك يا قلب حمد انتي*

    منيره بصدمه : قققلبك ؟!؟!؟

    قام و مد يده لها عشان يقومها : لا تهتمي ن قومي اللحين*
    مسكت يده وقبضت عليها بكل قوتها كانها تقول له لا تروح خل جنبي انا محتاجتك معي*

    اما شوق فكانت جالسه على الكرسي وتبكي بإنهيار : خلاص خلاص عبد العزيز يكفي*

    عبد العزيز بصراخ: لا مو خلاص لو اللحين خطفك ولا طقك لو انك ما شفتيني وش صار*

    شوق : خلاااااااااااااااااااااص بس اكرهككك اكككرهك*

    عبد العزيز صدممه : تكرهيني انا بالذات*

    شوق بلا شعوريه قمت تظبره على صدره الي يرتفع وينزل من العصبيه : ايه اكرهك الانك عصبي وتصارخ حرام عليك انا شذنبي هو اللي تحرش بي*

    عبدالعزيز بدون ما يحس ضمها لصدره الدافي : بس انااا

    هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر : عيب عليك من هاذي الي تخمها*

    عبد العزيز وهو لا يزال يخمها : اختي كانت ضايعه وتوني القاها*

    هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر: ااها بس يا ولدي لا تخمها قدام الناس حرام*

    عبد العزيز : ان شا الله*
    وراحوا الهيئه*

    شوق بحرج : اسفه اني ضايقتك

    عبد العزيز : عااادي اصلاً هاذي اسع د لحظه في حياتي*
    شوق راحت عند منيره اللي كانت جالسه عند البنات بس ما قالت لهم شي وكان حمد يراقبها من بعيد خايف عليها: يـــ لا *بــ نات خلينا نروح*

    البنات : يلا*

    شوق تهمس لمنيره : لحد يدري باللي صار

    منيره : انا منحررجه من حمد مسك يدي*

    شوق : اجل انا شقول خمني وجت الهيئه وكذب عليهم قال اني اخته وكنت ضايعه وتوه يلقاني*

    منيره بصدمه : خممممك
    *
    شوق : ايه والله يا دفي صدره الحنون الدافي*

    منيره: خلاص انسي ولا كأن حصصل شي*

    شوق : يكون احسن*

    ركبوا السياره وراحوا للبيت*

    ______________________*
    في البيت*

    فاطمه : يممه حلو وجهي*

    ام محمد : تهبببلين الله يحفظك*

    ابو محمد : قمر قمر*
    دخل محمد وشلم على امه وبوه*
    محمد : انتي وش *كنتي ملطعه بخشتس

    فاطمه مدت له لسانه : وش دخلك شولف بنات*

    : فطيييم يا تبن وين الزيـــــ.
    وهربت*

    ابو محمد : بسم الله من ذي*

    فاطمه وهي تظحك بهستيريا اللي خلتهم كلم ج يستغربون الا محمد كان يتذكر ملامحلا البيئه كن يدري انها سرابه لانه .( خلوها بعدين )

    فاطمه : ههههههه سرابه احسن حاله واردا*


    محمد : انا بروح*

    ام محمد : وين يمه*

    محمد : بطلع مع ربعي*

    ام محمد : بحفظ الله يمه
    وطلع*

    ام محمد : انا برو عند خواتي*

    ابو محمد : روحي*

    دخل ابو حمد وابو خالد بعدها بشوي*

    وفاطمه راحت للبنات يكملون عمليت التجميل البيتوتيه ههههههههه

    دخلوا البنات ومعهم عشرين الف كييس: السلام عليكم*

    ابو خالد: وعليكم السلام*


    ابو حمد : حشى يا بناتي انتوا شارين السوق كله

    شوق : عمي انت عارف ان عندنا عرس*

    ابو حمد : ادري ادري*

    البنات : يلا سلام بمدنروح نطلع اغراضنا باي*

    الكل : مع السلامه*

    ______________________

    منيره : هاااااي*

    فاطمه : ما شاء الله بدري*

    اماني : تاخرنا*

    ملاك : شوييي*

    ساره : بنات هيييي الساعه 6:55 ما شفنا وش راح تلبس بكره

    حنين : ايه والله*

    سرابه : طيب يلا

    وراحوا يشوفون وشو راح يلبسون*

    _______________________

    حمد + عبد العزيز : السلام عليك*

    سعود : ما شاء الله بدري*

    عبد العزيز : تعرف البنات لازم يطولون*

    زياد : مو ناقص الا انهم يامون في السوق*

    محمد : حمد وش فيه خدك ليه كذا ازرق*

    حمدبرتباك : عبد العزيز الخبل طقني*

    عبد العزيز يسلك : طفستني وطقيتك*

    خالد : وانت ليه فمك مجروح

    عبد العزيز: ردها لي حمد بكف قدام الناس*

    فارس بشك : نشووف ، بروح البس مليت من هاللبس*

    سعود : حشى توك مغير*

    فارس وهو يدور بين يبي بلوزته بولو السودا : وين بلوزتي البولو السودا*

    محمد : ترى اماني ماخذتها*
    خفق قلبه لما سمع اسمها وفتح صورتها وصار يتمقل في كل تفاصيلها*

    فارس : التتبنه انا قايله لها لا تخذ من اغراضي المشكله كبيره عليها وش تبي بها*

    محمد: كلمها*

    فارس كلم اماني : الللو امااني يا الزفته من قال لك تاخذين بلوزتي . هي كبيره عليك كيف تلبسينها . المهم المهم جيبيها مع السلامه*

    وراح يجيبها وبس كان لابس البنطلون وما كان لابس بلوزه وكان شكلهه خطييييييير*

    وكا يسناها عند الدرج*

    ____________________

    اماني : حنين*

    حنين : هلا*

    اماني بخبث : خوذي هاذي البلوزه وعطيها اخوك زياد تحت يبيها هي حقت اخوي بس اخوك يبيها*

    حنين : اوكي*

    ونزلت : زيتدوه خــــ.*

    فارس : ان اخذتي ملابــــ

    حنين : خد هاذي بلزتك قالت لي اماني ان انت زياد مو فارس*
    وراحت*

    مسك ايدها : من انتي*

    حنين : مو لازم تعرف*

    قربها منه لدرجه ان ما يفصل بين انوفهم الطويله الا شي بسيط : من انتي*

    حنين : انا حنين
    وراحت*

    فارس: اااااااه بس*

    _________________
    حنين دخلت الغرفه والشرار يطلع من عينها : اماني يا تبن*

    اماني : شرايك في المقلب*

    حنين بحيا : عاادي*

    اماني : لاااا احلفي*

    قطعت حكيهم سرابه : بنات تعالوا شوفوا فساتينا حلوه*

    اماني : الساعه كم*

    حنين 30

    اماني: يوو ما طلعت لي فستان*

    انتهاااااا*






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    تفضلوا البارت الثامن

    سرابه : وش رايكم بهاذا*


    اماني : وععععع

    سرابه : طلبت*رايك

    شوق : اللحين توك تقولين وش رايكم وهي صادقه مو حلو

    سرابه : افففف طيب طيب

    منيره : بنات اانا بلبس ذا مالي شغل فيكم عجبكم ما جبكم كييييفكم*

    فاطمه : بالعكس حلو بس مو كنه

    قطعت عليها حكيها منيره : عاري شوي ادري ادري ككله حريم هناك والله لو اني رايحه قهوة شباب

    ساره : اكلتي اختي شوي شوي عليها

    ملاك : هههههه من جدددد

    حنين : بنات كلمتوا الكوافيرات*

    سرابه : لا صحححح

    فاطمه : الا مو صح شوق انتي كلمتيهم*

    شوق : ايه كلمتهم وقلت لهم يجون الساعه2 لان احنا كثار

    ملاك : وامي وخالاتي

    اماني : لا هم قالوا بيزينون نفسهم بنفسهم

    البنات : هههههههه

    وبعد ما كل وحد اختارت فستانها*

    منيره : اففف واخيرا*ً بعد حررربب*

    فاطمه: هههههههه

    كلل البنات استغربوا : فطووم انتي تظحكين

    ساره : يو بنات اختي عندها غمازه*

    ملاك :سووووو. كيوت*

    فاطمه : خلاص بنات من يوم ورايح راح اظحك ان شا الله

    ملاك كانت عرفه ليه بس ساكته*

    حنين : انا جوعاااانه هيييي يوه الساعه 11*

    شوق : احححلفي*

    حنين : وربي*

    اماني : انا بنام تصبحون على خير لا يصير تحت عيوني سواار يمممه*

    البنات : وانتي من اهله حتى احنا بننام*

    ملاك وهي منسدحه على رجل فاطمه : بنات الشباب قايمين*

    سرابه وهي تطل من الشباك : لا وييي بس يا زين *اخوي سعود شوفوه يههههبل*
    كان لابس بنطلون اسود وبلوزه نايك زرقا وكان شعره الكسنائي وعيونه العسليه الفاتحه مخليته خققق فوق جماله*

    فاطمه فزززت من سريرها : وووينه بشوف*

    ملاك *صدتها : اقول نامي نامي عيب عليك*

    البنات : هههههههههه

    سرابه قامت : بقول حق الشغاله بكره الصبح تحط فطرنا برا

    اماني : يعني لازم اللحين قولي لها بكره

    سراببه : لا بقول لها اللحين*
    وااحت تحت وكانت لابسه بيجامه لنص الفخذ (كان وقت نوم) اصفر وبلوزه كم طويل حمرا وكانت حاطه فيونكه صفرا على شعرها الاسود الناعم المتثر على اكتافها مما زاد من جمالها*

    ____________________________
    عند الشباب*

    خالد : ما ودكم تخمدون*

    مطلق : الساعه 11:30 من ينام هالوقت*

    زياد : دجااج احنا دجاج

    محمد : والله انا شكلي بنام وتعرفون ترى بكره ورانا شغر عشان هالعرس*

    فارس: انا عن نفسي ماني حاظر*

    حمد : ايه عشان عمي يكفخك*

    سعود : لانه ملزم نجي كلنا*

    عبد العزيز : اففففف الله يعين بس*

    قام محمد*
    خالد : على وين ان شا الله*

    محمد وهو يتثاوب: بنام لو اقعد اسمع حكيكم كان ما رحت نمت الا الساعه 3 الفجر

    الكل : ههههههه
    وراح

    ____________________________
    صادفها بالمطبخ كانت تقول بصوتها اللي كان يشبه صوتت الملاك : ميري شوفي بكره الصبح خلي فطورنا برا واذا ماما ام حمد كلام مين قول حق انتي قولي سرابه قالت اوكي*

    قال في نفسه: هاذي سرابه اااه منك يا سرابه انتي اللي خفتي علي وعطيتيني الحبوب تذكرتك واناعمري نسيتك اصلاً*

    التفتت سرابه بعد ما اشرت لها ميري : يممه محمد*

    وتخبت تحت الطاوله ومن الخوف طقتها الطاوله على راسها : اييييييييييييي!!!!

    محمد بخووف : سرابه شششفيك ؟!؟!

    سرابه وهي لا زالت متخبيه تحت الطاوله: طقتني الطاوله على راسي ممكن تروح شوي بروح

    محمد : اوكي*
    راحت بس وقفت ورا باب المطبخ تبيه يجي ما تدري ليه ودها تشوفه*
    كان لابس ثوب وشعره اللي كان شاد عليه من العصبيه زام من جماله*

    محمد بعصبيه : مييييري*

    ميري بخوف : نعم بابا*

    محمد وهو لا يزال معصب : ليه قلتي لسرابه اني كنت موجود*
    سرابه انصدمت

    ميري : بابا اييب انت يشوفي بنت كيدا / بابا عيب انت تشوف البنت كيذا /*

    محمد : لا موعيب اذا كنت احبهااااااا!!!!
    سرابه تحجرت بعيونها البنيه الدموع وقالت في نفسها : معقوووله يحبني انا*

    ميري : باب انت يهبي ه انا والله ما يكلام اهد / بابا انت احبها هي انا والله اني ما اعلم احد

    محمد بلا شعوريه : لا ما احبها انا ادمنتها ومستحيل احيا بدونها*
    وراح واول ما طلع حس ان في احد وراه ضاممممه بقوه لفف لقالها سرابه*

    وصدمه : سراابه*

    لف لها وضمها لصدرا الدافي وبكل حنيه : شفييك

    سرابه بلا شعوريه : اححححبك

    محمد بفرح : هاه*

    سرابه بلا شعوري : احححححبك محمد انا سممعت كل اللي قلته والله احبك

    محمد شالها من صدره وسحبها لتحت الدرج ( محد يقدر يشوفهم ابداً)
    وطبع بوسه على شفاتها و بكل قوتهه*

    سرابه استسلمت لانها تحببه مووت وما تقدر بعدت عنه وباسته على خده وبكل خفه وراحت*
    مسك يدها : احبك سرابه*

    سرابه بين على وجهها الخجل وراحت

    ______________________
    دخل لغرفه الشباب*

    وقال : احبها والله احبببها*

    .: من اللي تحبها*

    محمد برتباك : هاه امي امي *شفيكم علي تحقيق هو

    سعود : لا مو تحقيق بس كيذا*

    محمد : وش جابكم*

    العيال : بننام*

    محمد : اها يلا تصبحون على خير

    الكل : وانت من اهله

    _______________________*

    عند البنات اللي دخلت عليهم ولقتهم نايمين الا فاطمه كانت تنتظرها*

    فاطمه بهمس : وش بك تاخرتي*

    سرابه برتباك وكان لبسها وشعرها مبعثر من الضمه ههههه: هاه لا بس تعشيت تحت عشان كيذا تأخرت*

    فاطمه حست ان فيه شي وراحت وجلست جنبها : لا في شي سرابه انا بنت عمك انا ستر وغطا عليك قولي*

    سراب ارتاحت لها : محمد*

    فاطمه: وش به محمد

    سرابه بحيا : يحبني وانا احبه وتو يوم قال انه يحبني ضميته بقول والله بدون ما حس وهو ضمني بعدين سحبني تحت الدرج و

    فاطمه : و ايشششششششش

    سرابه: باسني

    فاطمه :هيييي والله ان اخوي ماهوب هييين سرابه انتي تحبين لا ما اصدقق واااي وناااااسه*

    قامت ملاك : وش بكن

    سرابه :ولا شب بننام اللحين

    فاطمه :يلا تصبحون على خير*

    سرابه + ملاك :وانتي من اهله
    وناموا بس سرابه ما قدرت نتام الا بالياااله*

    __________________________*
    الساعه 8كل البنات قاموا والحرين بس الحريم جلسوا بغرفه والبنات طلعوا الحديقه عشان يفطرون*

    في الحديقه*
    فاطمه : يوووه برررد بروح اجيب لي جاكيت*

    سرابه : جيبي لي معاك*

    ملاك وهي تاكل الزيتون قامت : التومي استني بجي معك

    فاطمه : تعالي*

    دخلوا البيت وراحوا اول عند الحريم*

    فاطمه : السلام*

    الكل :وعليكم السلام*

    فاطمه وهي تبوس راس امها : شلونتس يمه

    ام محمد: يخير يا ماما
    وسلمت على خالتها اما ملاك سلمت وراحت تكلم سعود برا: الووو سعود للحين نايم . كيفك بس كنت بقول لك ان فطوم معاي اللحين اذا تبيت تشوفها يلا باي*
    طلعت فاطمه : من كنتي تكلمي*

    ملاك : اخوي*

    ____________________
    *طلع من الغرفه بعجله *كان لابس شورت اسود وبلوزه خضرا ومكتوب عليها اديداس في الوسط وشعره الكستنائي المبعثرىاللي زاد من جماله وشافها وكانت لابسه بيجامه ترينك جوسب اسود مما زاد من جمالها وبيضها وكانت رابطه شعرها الكستنائي الفاتح
    بشكل مبعر مسسسكته*
    سوى نفسه انها ينادي اخته :ملااااااك*
    سمعت صوته وتصنمت وما تحركت : هذا سعود*

    ملاك : ايه سعود*

    فاطمه عرفت ان هي مكلمته وتحجرتي بعيونها الكحليه الفاتحه بالدموع : يعني انتب كنتي مكلمته وقلتي له اني بجي*
    شافها وهي تبكي وجا : فاطمه وش فيك*

    فاطمه بعصبيه :وخخخخر انت واختك ما ابي اشوفكم*

    ملاك : فطوووم وش فيك هو يبي يشوفك وهو يحبك وانتي تحبينه حرام عليك

    فاطمه بلا شعورها صارت تبكي بهستريا : لا انا مااحبه ولا احبك انتي ما تستحين مكلمتته وخليتني اشوفه الله ياخذك وياخذ يالحقيره (وتفلت عليهم بعد ههه)
    وراحت لغرفتها

    سعود بصدمه وتحجرت بعيونه العسليه الدموع: ما تحبني هي قالت ما تحبيني*
    وضرب اخته كككف قوي : كللل منك*

    ملاك :سعود استنى سعووود لا تروح انا مالي شغل انت كنت تبي تشوفها*

    سعود : وخخخخخخري عننني
    ودخل الغرفه ولبس ثوبه واخذ مفتاح سيارته البنتلي وطلع

    ملاك طاحت على الارض وقامت تبكي : كللل مني فرقت بينهم الله ياخذني الله ياخذني*

    _____________________*

    سمع صوت احد يبكي وقول الله ياخذني وعرفها وطلع بخوف: ملااااك
    ونزل لمستواها

    ملاك بلا شعوريه طاحت بي احظانه: كللل مني انا انا فرقت بينهم يا زياد انا فرقت بينهم

    زياد وهو يرفع راسها وبكل حنيه : مين يا قلب زياد انتي*

    ملاك : ما ابي اقول بس
    ما كلت الا وهو يضمها من كل قلبه : مو مهم تقولين المهم انك انتي بخير*

    ملاك وهي تشم ريحته الي ذوبتها : زياد انتي ليه كيذا

    زياد وهو لا يزال ضامها كنه ما ارتوا كاجنه مشتاق لها مووت: لاني.

    بعدت عنه : لانك ايش*

    زياد : لا تهتمي*
    وطبع بوسه على جبينها : انتبهي لنفسك جعل يومي قبل يومك

    ملاك راحت وهي مو مسوعبه اللي سوته
    وتحت الباب وانصدمت لما شافت فااطمه








    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    البارت التاسع*

    فتحت باب الغرفه وانصمت لما شافت فاطمه معها موس وجرحت وريد يدها اليمنا: فطوووووووووووووم وش تسوينننن يا مجنونه حرام عليك

    فاطمه بنهيار : ما ابي اتعلق به ما ابي كل من سبتك صرت احبه اكرررهك يا ملاك

    ملاك اخذت الموس منها ومسكت يدها اللي كانت تنزف بغزاره: وليه ما تبين تتعليقين فيه ترى ما صار شي كل اللي صار انه شافك

    فاطمه وهي لا زالت تبكي : لاني مستحيل اكون له وانتي تبننا نتعلق في بعض اكثر انتي تبين تعرفين ليه انا ايش اللي خلانس تعيسه طول عمري*

    ملاك وهي تظغط على يد فاطمه من كثر النزف: لا

    فاطمه بنهياااار : لان ابوي من يوم كنت صغيره حاجزني لولد صديقه وصديقه بعد*

    ملاك انصدمت وحبت تخفف عنها: وانتي وش دراك ان هالكلام صح

    فاطمه : لانهم بيجون وبيخطبوني رسمي بكره*

    ملاك بصدددمه : وانتي وش عررفك*

    فاطمه : ابوي قالي اليوم الصبح فلا تلوميني ان قعدت اصرخ عليك تو
    وحست بتعتب شديد وضلمت الدنيا في عيونها الكحليه وطاحت*

    ملاك بصراخ : فطوووووووووووووووووووووووم
    بسرعه كلمت سعود بس ما يرد واخذت جوال فاطمه ودقت عليه من جوالها ما حبت تقول لاي احد عشانهم مستانسين بالعرس

    رد عليها بتعب : الو من معي

    ملاك وهي تبكي بهستيريا : سعود تكفى تكفى تعال وجب معك دكتور فاطمه من بد ما شافتك اخذت موس وجرحت وريد يدها

    سعود بصراخ وخوف : ايييش قاعدة تقولين انتي بجي اللحين وباخذا للمستشفى*

    ملاك : لا تكفى سعود الله يخليك لا لحد يدري ترى كلهم مستانين*

    سعود بصراخ : ووناستهم على حساب موت فاطمه

    ملاك وهي تبكي : اذا كنت تحبها وما تبي احد ياخذ عنها فكره مو حلوه انت جب دكتور وعجججل

    سعود وهو يبكي بصدمت : طيب طيب*
    وسكر السماعه وانطلق باقوى ما عنده من سرعه عشان يبجيب دكتور*

    ____________________________

    ملاك جابت قماش وشقته ولفت يدها اللي تنزف*
    وقفلت الباب *عشان محد يدخل ويشوف الكارثه*

    طق الباب بخوف وبهمس : افتحي الباب انا سعود معي الدكتور والنيرس

    ملاك اخذت شي تتغطى فيه وفتحت الباب*

    سعود فتح الباب وشاف الدم مالي الغرفه انصدم : فطووم*
    ونزلت منه دمعه حرقت خده*

    الدكتور وهو يفحص *الجرح : تحتاج دم *اخ سعود انت قلت لي ان فصيلة دمها a+

    سعود بخوف : ايه انت جبت معك صح*

    الدكتور : ايه*

    سعود سحب اخته على جنب : ليه فطامه سوت كيذا تبي تذبحني ذيي*

    ملاك : لانها ما تبي تتعلق بك اكثر لانها كل ما شافتك تتعلق بك اكثر*

    سعود : يعني هي تحبني مثل ما انا احبها*

    ملاك : ايه*

    سعود بخوف: اججل ليه ما تبي تتعلق بي*

    ملاك خافيه من رده فعل اخوها : لان من هي صغيره صديق ابوها قايل انه يباخذا لولده وعمي ما يرفض لصديقه طلب وبكره راح يجون ويخطبوها رسسسسسمي ( وشددتةعلى الكلمه الاخير)

    سعود بصددمه ونزلت دمعه من عيونه العسليه : لا مستحيل محد راح ياخذا هيي لي انا وبسسس راح اروح الحين اخطبها من عمييي اللحين*

    ملاك مسكت اخوها : يا اخوي انت تعرف عمي هذا صديقه ابو عبد الهادي مستحيل يرفض له طلب وهذا السبب اللي خلى فاطمه طول عمرها كئيبه*

    سعود بعصبيه : والله ما اخليه اي احد ياخذها على جثتي

    ملاك بخوف على اخوها : وش بتسوي اللحين*

    سعود : بخطبها اليوم مع عمي ملاك انا ماقدر اعيش بدوناها*
    قطع عليهم الدكتور: حطيت لها الدم واذا خلص هذا بحط لها ثاني*

    ملاك : لهالدرجه نازفه

    سعود وهو يطالع الارض : كل هذا وتسألين بعد

    قطعت عليهم فاطمه اللي قامت :اااااااااااه يا راسي*

    سعود جا عندها وبخوف : بسم الله عليك من الااااه*

    فاططمه اللي ذابت بس من شافت عيونه العسليه وكانت كلها مليانه خوف عليها :اطلع برا

    سعود بصصدمه : ايييش*

    فاطمه وبتعب : اطلع برا ما ابي اشوفك حرام عليك*

    طلع وكان معصصصب حييل بس انصدم لما شاف اماني قدامه*

    سعود برتباك : ااا مااا ني

    اماني بشك : وش كنت تسوي هنا*

    سعود : ادخلي وبتعرفين ليه اننا كنت هنا

    وانصدددمت لما شافت الغرفه مليانه دم وكانت ملاك تنظفها وفاطمه اللي كانت كانها جسد بلا روح مرميه على السرير ومغذي الدم بيدها والدكتور والنيرس وتغطت : وش فيه*
    قالت لها ملاك كل شي وفالت لها ان فاطمه تحب سعود وهو بعد وحلفتها انها ما تعلم احد*

    اماني وهي تبكي : يا حبيبتي يا اخيتي*

    فاطمه وبتعب : اماني*

    اماني : ععيونها*

    فاطمه : لا تعليمين احد اوكي*

    اماني : اوكي ملاك انزلي ترا البناات يدورون عليك لا يشكون وانا بقعد عند فطوم*

    ملاك : اوكي*
    واخذت جوالها عشان تكلم اخوها اللي مدري وين طسسسس(هههه امو الشطحه طس)

    _____________________
    الشباب طبعاً لسا ما قاموا*
    وزياد عقب ما شاف ملاك نام وهو يحلم بها*
    ____________________

    ام محمد : الا صحح وين البنات*

    ام خالد: بالحديقه افطروا فيها وجلسوا*

    ام حمد : اما العيال ما شا الله عليهم مكبرين المخددده ونايمين*

    ام محمد : الله يهديهم بس من السهر كم مرره نبهتهم لا سهرون بس ما في فايده

    ام خالد : شباب يبون يستانسون بحياتهم*

    ام محمد : نسيت اقول لكم تباركون لنا فاطمه بتتزوج*

    ام خالد : مبرررروك يا اخيتي الف الف الف مبروك من سعيد الحظ*

    ام حمد : مبروك ان شا الله تشوفين عيالها وعيال عيالها*

    ام محمد: ااامين يارب انتوا تعرفون صديق ابو محمد ابو عبد الهادي*

    ام خالد : ايه اعرفه*

    ام حمد : ليكون ولدهم عبد الهادي هو اللي بيخذها*

    ام محمد : ايه بيجون بكره وبيخطوها رسسسسمي وان شا الله بعد الملكه باسبوع كل واحد بيرجع بيته وفي العرس بنسويه هينا انتوا تعرفون الشاليه مرررره كبير احسن من كل الصالات*

    ام خالد : ما شا الله مخططين ومخلصين يعني ههه

    ام حمد :هههههه

    ام محمد: ابو عبد الهادي وابو محمد متفقين*

    ام خالد : اخذتوا راي البنت*

    ام محمد : البنت كل ما كلمها ابوها ما ترد وتروح والسكوت علمه الرضى وابوها مصمل على هالولد

    ام حمد : الله يتمم على خيــــ
    قطع عليها حكيها جوالها الي كان يرن وكان المتصل سعود*

    ام حمد : هلا يمه*

    سعود وباين عليه العصبيه والتعب بنفس الوقت : الو يمه شلونك*

    ام حمد : بخير دامك بخير*

    تنهد تنهيده طويله : يمه ابيك تخطبين لي بنت عمي فاطمه*

    ام حمد بصدمه : فاااطمه بس يا يمه فاطمه مخطوبه وبكره بتنخطب رسسمي*

    سعود عصب : هذا انتي قلتيها بكره وانا جيت قبله*

    ام حمد : عمك يبي الولد*

    سعود بعصبيه شدييييده : يمههه اقسم بالله ان ما خطبتيها لي اني برتكب في نفسي جريمه*

    ام حمد كانت تفكر انه بستهبل : اررتكب عادي*

    سعود وهو لا يزال معصصصب : طيب خل تنفعك هالكلمه اللي قلتيها*
    وسكر الخط*

    ام خالد : كان يبي يخطب فاطمه صح*

    ام حمد تنهدنت وكان قلبها مو مرتاح حسن انه صادق بكلامه : ايه*

    ام محمد *بصدمه : والنعم فيه بس ابو محمد مصممل على هالولد ومو راضي بأي احد غيره*

    ام خالد : الله يكتب اللي فيه الخير والصالح

    ام محمد : امين *
    ____________________
    صارت الساعه 1:30 وفاطمه تحسنت شوي بس لسا تعبانه وكانت خايفه على سعةد اللي طلع وما رجع ( خرج خرج خرج ولم يعد ولم يعد 😁😁😁&#128514

    والشباب قاموا ودوروا سعود وحرقوا التلفون من كثر المكالمات وكان ما يرد*

    خالد : مو راضي يرد*

    عبد العزيز :وش به هالولد متغير حييييل*

    زياد : لا تخاوفون عليه تراه قطوا بسبعه ارواح*

    مطلق :لا اله الا الله*

    حمد : قل ما شا الله لا تعطي اخيي عين*

    زياد : ما شا الله ما شا الله ما قلنا شي*
    ________________________

    عن د البنات الي حوستهم حوسه وفاطمه منسحه الانها لسا كانت عبانه ويوم سالهوا عن اللي بيدها قالت ان هي كانت تغل شمعه وحرقتها ( اممم الكذب )*

    ساره : باقي نص ساعه وتجي الكاوافيره من اول وحد*

    منيره: انا*

    ساره : اوكي

    شوق : بنت طلعتوا فساتينكم*

    الكل: يب*
    اما ملاك فهي مو معاهم حرقت التلفون وهي تتصل على اخوها*

    حنين : بنا ت الكوافيره جت بروح اجيبها*

    ملاك : بسرعه يلا*

    ونزلت تحت وكانت لابسه بنطلون جنز اسود وبلوزه حمرا ومكتوب هليها كتابات بالابيض وخلت شعرها الكستنائي منسدل على اكتافها*

    حنين : يا ربي هذا فارس عند الباب انا كيف اطلع*
    رن جواله والتفت فاري وفهاااااا عليها*

    حنين وهي مو منبهه انه يطالعها تحسبه ما يدري بوجودها: بجي اللحين بس ولد عمي عند الباب ما اقدر اطلع اصبري شوي*
    وسكرت*

    فارس: اسف عطلتك ما خليتك تطلعين*

    حنين بحيا وبخوف : عادي*
    وهربت*

    فارس في نفسه :اذووب انا على اللي يشتحون واااي بس فديتها*


    _________________
    دخلت الكوافيره : السلام*

    الكل : وعليكم السلام*

    طلعت اغراضها : من اللي راح اعمل له ميك ابو وتسريحه اول*


    منيره : انا*


    الكوافيره نيرمين: يلا يا حلوه تعالي هون*

    منيره اكتفت ببتسامه*

    ______________________

    ابو حمد : يا اخوي انت لازم تاخذ راي بنتك الزوج مو غصب*

    ابو محم د: ابي ابي مصلحتها ولانها بنتي فبزوجهها الاحسن*

    ابو خالد : بس لا زم تشاورها*

    ابو محمد كان وده يشاورها بس حس ان عيب في حقه انه يقول لصديق عمره ان بنتي ما وفقت : انا عمن كلمتي وكلمتي عمرري ما راح اثنيها*
    وطلع*

    ابو حمد : الله يهديه بس*

    ابو خالد : ااامين يارب


    _______________________

    خالد: شباب صارت الساعه اربع وسعود ما يرد ولا جا اللبيت*

    زياد : قدقوني بيجي هو عليه شطحات ساعات لا تستغربون ان قعد اسبوع ما جاكم*

    حمد : انا اعرف اخوي اخوي بيتوتي بس اذا عصب يخمط مفتاح السياره ويروح*

    عبد العزيز : فارس دق مره ثانيه اكيد مصب اجل فارس فارس فاااااااااارس

    فارس بفزع : ها ه

    محمد : صار لنا ساعه نناديك وين كنت

    فارس بستهبال : كنت بباريس*

    عبد العزيز : لا لندن*

    فارس : هي هي هي هي يا سخفك

    حمد بخوف عل اخوه : اقول اخلصوا وعن الاستهبال*

    مطلق : كلموا سعود*

    فارس: هو للحين ما جا?!

    زياد : وهو لو جا كان قلنا لكم كلموه*

    محمد : اغبياء وانا اخوك وانت هيه يا المفهي بمدري من*
    يقصد فارس

    فارس: هاه وش تبي*

    عبد العزيز بعصبيه : كلم سعوووووووود يا خبل 3456 مره قلنا لك*

    مطلق: امممم الشطحههه

    زياد: اقول كلمه اخصص*

    فارس : طيب طيب*

    ___________________________
    عند البنات*

    فاطمه بخوف :ملاك سعود رجع*

    ملاك والكوافيره كنت تزينها : لا لسى كلمته اكثر من 40 مره بس ما يرد

    فاطمه بهمس محد يسمعه سوى ملاك : يا ويلي عليك يا حبيبي يا ويلي عليك*

    ملاك : وش قلتي*

    فاطمه : ولا شي*

    منيره : بنات انا اللحين وش اسوي بس سويت شعري متى احط الميك ابب

    سرابه : اصصبري تبين الميك اب يخرب اذا خلصنا كلنا ذيك الساعه بنسوي ميك ابب

    منيره : افففففففففففف

    الكوافيره نيرمين : خلصت يا ملاك وانتي حلوه تعالي*

    فاطمه جات : هلا

    نيرمين : انتي سعوديه

    فاطمه : ايه

    نيرمين : شكلك كانك اجنبيه ما شا الله عليك انا اصلا من اول ما دخلت عليكم اسغربت كتيير اقلت كيف هادولا سعوديين

    منيره : عايله خرابه هههه

    الكل : هههههههههه

    _________________

    خلصوا البنات وصارت الساعه 8:00*
    وسعود لسى ما رجع وامه بدت تشك ان صار به شي بس تعوذت من ابليس وطردت هالشكوك من بالها*
    والعيال راحوا يتجهزون عشان العرس وهم اصلا ما لهم خلق بس مغصوبين

    _________________________

    منيره
    كانت لابسه فستان اسود ماسك فوق نص الركبه وعلى كتوفها ورد اسود كبير وكعب اسود وشنطه سودا وكانت حاطه ميك اب سموك مما زاد من جمال عيونها الرماديه وروج احمر وسوت شعرها ويفي خفيف*

    اماني*
    كانت لابسه فستان لونه بحري ماسك من فوق بدون اكمام ومحواط اكتافها نفس القماش ومن تحت مو ماسك طوويل وصاير القماش فوق بعضغريب فستانها وكعب نفس لون فستانها *وشنطه وحطة ميك اب سماوي فاتح اللي خلى عيونها الكحليه الغامقه تجذب كل من يشوفها وروج زهري وكانت رافعه شعرها بشكل مبعثر وكيرلي وكان شكلها مسككت*

    فاطمه*
    كانت لابسه فستان علاقي لونه بمبي ومن فوق ماسك وعليه حزام فيونكه وعليه كرستالات بمبيه ومن تحت منفوووش تحت الركبه بشوي وعليه ورود ولابسه كعب بمبي وشنطه نفس لون الفستان و سوت تكسير لشعرها و وحطت ميك اب بمبي وروج لحمي مايل للوردي وكانت احلى وححده فيهم

    شوق*
    كانت لابسه فستان موف حييبل فاتح علاقي ماسك من عند الصدر بس وبعدي صاير طبقات تحت الركبه بشوي ولبست كعب فضي وشنطه فضيه وحطت ميك اب موف حيل خفيف وروج وردي وملامحها البريئه زادت من جمالها

    حنين
    كانت لابسه فستان طويل بدون اكمام لونه ابيض وكله ماسك على جسمها المتناسق*
    وعند الصدر فيه شريطه سوده ومفتوح لحد الركبه وكمان الفتحه حوفها فيها شريطه سودا و اخر ذيل الفستان كذلك ولبست كعب اسود وشنطه سودا وحطت ميك اب ممزوج بين الاسود والابيض وروج احمر غاامق وسوت تسريحه السنبله*

    ساره*
    كانت لابسه فستان اسود ماسك ساده وتحت الركبه بشوي بس فيه كم من الاكمام كله ريش كثييير وممتد هذا الريش لين تحت الصدر ولبست كعب اسود وشنطه سودا و ميك اب سموك وسوت شعرها ستريت

    سرابه*
    كانت لابسه فستان احمر طويل كم ايه وكم لا وعليه حزام اسود فيونكه عريضه وكعب اسوط وشنطه سودا *وحطت ميك اب ناعم حيل احمر وروج احمر وشوت تسريحه الفيونكه

    ملاك*
    كانت لابسه فستان لحمي بأكمام نازله لعند اكتافها وفيه ورده على جنب والفستان من فوق مزمملعند الورده ومن تحت صير مبعثر ( اتمنى وصلت لكم الفكره) *وميك اب لحمي وروج فوشي وسوت تسريحه رومانيه اسم على مسمى ملاااك

    دخلت عليهم ام حمد : يلا يا بنات جهزتوا*

    الكل : ايه*

    ام حمد : ترى انا ومنيره وفاطمه ساره بنروح مع بعض*

    منيره مستحيه ما تبي تشوف حمد عقب اللي صار: لا خاله بدلي*

    ام حمد باصرار: لا بتروحين معي يعني بتروحين*

    منيره بخيبة امل : طيب*

    البنات الباقيات: واحنا بنروح مع مين*

    ام حمد : شوق واماني وحنين بيروحون مع ام خالد*
    اماني خفق قلبها لما تسمعت اسمه

    شوق : طيب

    ام حمد : انتوا يا الثنتين فبتروحون مع ام محمد
    وهي تاشر على سرابه وملاك*

    سرابه : فاطمه عادي انتي تروحين مع محمد وانا اروح مع حمد

    فاطمه بخبث : لاااااااا

    سرابه برجى : تكفيييين*

    فاطمه : لااا يعني لا

    استسلمت سرابه وسكتت*

    نزلوا تحت كلهم



    ___________________

    شافها نازله تحت مثل الملاك بفستانها البحري اللي زااد من جماله وقال بهممس: بسم الله عليك من العين*

    انتهااااااااااااا*
    توقعاتكم البارت الجاي*

    وين راح سعود يا ترى*

    وايش راح يصير لما فاطمه تعرف سعود وين*

    ومن هذا اللي شاف اماني وعرفها*

    وهل راح تصير احداث بالعرس*

    يلا استناكم*

    وسوري على الشطحااات يا اوجاع رماديه ويا سندرلا زمانها*
    هههههههههههه

    *




    *






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أين أشيائي؟ حمل أشياء النينجا نغمة مضحكة صنع اديا
    بواسطة yo.yo في المنتدى النغمات والثيمات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-Aug-2011, 10:52 PM
  2. ياكيف احيا على ذكرى وكله عايش فيـني
    بواسطة احساس ملكه في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-Aug-2007, 06:43 PM
  3. . راضــي بجنونك .
    بواسطة المعنى في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25-Nov-2006, 04:25 AM
  4. يوم به اعيش وله احيا .
    بواسطة The Master في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-Jul-2006, 12:57 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •