ادددمنتك ومستحييل احيا بدوننك روايه جريئه جداً
السلام
كيفكم !
بقلمي كتبت لكم هاذي الراويه وانتمى انها تنال اعجابكم وللمعلوميه (ترى هالروايه روايه جريئه جداً واللي ما تعجبه الجرئه يطلع من اللحين) يلا يا حلوين نبدا
بسم الله
البارت الاول ❤❤❤
في احد القصور الراقيه كانوا عايشين بسعاده وهنا وكلهم عايله مترابطه ماعدا هالبنت ((جامده قويه صامته غاامضه ماتظحك ولا حتى تبكي ولاحتى تبتسم وجهها خالي من التعابير ما كانوا بستغربون لما يظحكون وهي حتى بسمه ما تبتسم*
ام محمد : يلا يا عيال العشا جاهز*
فارس وهو يركض: يالله جوعاااان*
وتوه بيمسك الملعقه جت امه ضربته على يده : عيب عليك استنا ابوك*
فارس :يمه ابوي يطول يعني مو حاله هاذي اقعد استناه*
جا ابو محمد : يلا ابلع هذاني جيت ما تعرف تستنى ، الا ام محمد وين البنات*
ام محمد : اللحين بيجون
وراحت تناديهم*
وشافتهم بالصاله وقالت لهم : يلا يا بنات العشا*
قاموا واحوا للعشا*
اماني : الله جبنه*
ضربتها على جبينها ساره : او مره تشوفين جبنه*
فاطمه وبكل جمود : ممكن توخروون بمر*
ابو محمد :وين محمد
ام محمد: مسكين نايم تعبان من الشغل*
ابو محمد : اها اي والله مسيكين طول الوقت وهو يكرف*
نعرفكم على عايله ابو محمد*
ابو محمد : حنون وطيب ما يرفض اي طلب من عياله*
*
ام محمد : طيوبه وشوي صارمه*
محمد : عمره 26 جمييل حيل عيونه وساع وسوده وملامحه حاده مرره جنتل وانفه سلة سيف وشعره اسود وناعم يشتغل بشركة العايله*
فارس : عمره 24 فيه شبه من محمد بس عيونه بنيه وشعره بني دممه حييل خفيف*
ساره : عمرها 23 طيوبه عيونها عسليه وناعسه وجسمها متناسق وانفها صغير وشعرها ناعم واسود لين رقبتها*
منيره : عمرها 20 هاديه وحساسه حييل وعيونها وسيعه ورماديه ورموشها كثيفه وجسمها متناسق وشعره اسود لحد كتوفها*
فاطمه : عمرها 19 غامضه صامته خاليه من التعابير ما تبتسم ولا حتى تظحك عيونها كحليه مايله للازرق ورموشها كثيفه وناعسه وشعرها كستنائي مايل للاشقر وطويل لي تحت ظهرها *وانفها سلة سيف وبشرتها بيضا وجسمها كأنه عارضة ازياء ( يعني البنت تقول للقمر روح وانا اقعد محلك احلى وحده فيهم )*
اماني : ملامحها طفوليه عمرها 18 عيونها كحليه حييل مايله للاسود ووسيعه وجسمها متناسق شعرها لين كتوفها ولونه اسود وناااعم طيوبه بس شقيه شوي*
________________________❤
في القصر الثاني اللي جنب قصر ابو محمد*
خالد : يمه خلص العشا*
ام خالد : ايه بس الخدم اللحين قاعدين يحطونه*
مطلق : يمه وين امي وخواتي العلل*
حنين دخلت وسمعت وش قال : وش قلت انت ووجهك انت اصلاً انت بدون خواتك ولا شي*
مطلق : ايش ايش ايش ما سمعت انان بدونكم ولا شي اقول كثري منها*
وتوها حنين بتاكل مطلق بقشوره الا ودخل ابوها سكتت وظحك مطلق على شكلها وقام وراح يسلم على ابوه : شلونك يبه*
ابو خالد : الحمد لله بخير ، الا وين زياد وشوق بقول لكم شي وابيكم تتجمعون*
دخل زياد : هاي*
ام محمد : وعليكم السلام وشو هاي سلم ززي الناس*
زياد بهبال : ايه يصير خير ان شا الله
وراح باس راس امه وابوه*
دخلت شوق : السلام*
الكل : وعليكم السلام*
ابو خالد : اخيراً تجمعتوا بس حبيت اقول لكم ان بكره الصبح بنمشي للشاليه لان من زمان ما طلعنا وقلت لاخواتي عشان يقولون لاهلهم*
شوق نطت من الوناسه : الله برووح اجهز اغراضي*
خالد : ما تبين تتعشين
شوق : لا ما ابي*
نعرفكم على عايلة ابو خالد*
ابو خالد : طيب وحنون بس صارمم اي شي يقوله لازم يتنفذ كلهم يهابوه (لانه الكبير )
ام خالد : طيوبه عسسل ما ترفض لعيالها اي طلب وتخاف من زووجها حيييل*
خالد : عمره 26 شعره كستنائي وناعم وعيونه عسليه ووسييعه وانفه سلة سيف جنتل وعصبي وغيور حييل مرره واذا عصب ما يعرف امه من ابوه يشتغل بشركة ابوه*
مطلق : عمره 25 شعره ناعم ولونه بني غامق عيونه وسييعه وبنيه ما يله للاسود انفه يهبببل طيوب بس غييور شوي شوي*
زياد : عمره 23 يشبه مطلق يعني الزبد كلهم خقق بس ما يوصلون جمال سعود (بتعرفونه بعدين) ودممه حييل خفيف ودايم يسوي نفسه بريئ*
حنين : عمرها 21 ملامحها ناعمه وطفوليه وعيونها ناعسه وفمها صغير وشعرها لعند اكتافها ولونه كستنائي مايل للبني جسمها يهبل طيوبه وحساسه*
شوق : عمرها 20 اخر العنقود ملامحها ناعمه وعيونها كباار ووساع لونا عسلي دمها خفيييف متفقه مع زياد (نفس الصفات )*
_________________________________________❤
في القصر الثاني اللي جنب قصر ابو خالد*
ابو حمد : جهزوا اغراضكم بعد ما تخلصون من العشا بنمشي للشاليه بكره الصبح*
سرابه بفرح : صدق يمه*
ابو حمد : ايه*
حمد قام : الحمد لله شبعت بروح اجهز اغراضي*
سرابه : وانا بعد*
عبد العزيز : وانا*
ام حمد : هوب هوب هوب لو انا كنت ادري ان طلعة الشاليه بتقومكم من العشا كان ما خليت ابوكم يقول*
سعود ناظر امه : خليهم يرحون يمه فكه وفروا وانا وملاك بنجلس*
ملاك : لا انا بقوم معاهم بجهز اغراضي ما يمديني بنمشي الصبح*
ابو حمد : حشى والله لو انك عروس*
الكل : هههههههه
نعرفكم على عايله ابو حمد
ابو حمد : صارم وطيوب ما يحب احد يزعل عليه*
ام حمد : ما ترفض لعيالها اي طلب وحنووونه حيل*
حمد : عمره 26 ملامحه حااااده وشعره اسود وناااعم وعيونه وسسيعه ولونها اسود جنتل مرره زيشتغل بشركه العايله*
سعود : عمره 24 عيونه عسليع فاتحه ونااااعسه ورموشه كثيفه وانفه سلة سيف وشعره ناااعم وبني فاتح جنتل وغيوور حيل امثر مما تتصورون وحوون ورومانسي ( وهذا اللي مخقق البنات عليه) يشتغل بشركة العايله*
سرابه : عمرها 22 نااعمه حييل جسمها متناسق وانفها صغير وشعرها ناااعم واسود لتحت اكتافها وعيونها بنيه وواسعه هااديه حيل*
عبد العزيز : عمرها 21 فيه شبه من حمد بس الفرق ان لون شعره بني وعيونه بنيه دمه حييل خفيف ورمانسي شووويتين
ملاك : عمرها 19 طيوبه وفيها شبه من سرابه بس شعرها لعند رقبتها ولونه كستنائي وعيونها رماديه غااامقه ملامحها بررررريئه
____________________❤
h]]]lkj; ,lsjpddg hpdh f],kk;