البارت الحادي عششر *وسوري على التأخيير يا قمييلين*
قامت من نوم الساعه 8:00 صحصحت الاخت*
وقالت تبي تاكل لها شي
_______________________
صحى فارس من النوم وراح تحت مل من قعدة الغرفه*
وراح للصاله يستنى اححد من العيال يقومون*
سمع صراخها : ميري ميري وتتتبن*
ميري: نأم ماما هنين( نعم ماما حنين)
حنين: وجججججع ان شا الله انا كم مره اقول لك لا تقولين لي ماما شايفتني متزوجه وعنده الفين وللد
ميمي: ان شا الله مدام*
حنين: اييه كيذا خلك سنعه*
وما حست بالعيون اللي تراقبها واللي عمرها ما نستها من اول ما شافتها
وكانت لابسه بلوزه *اسود مكتوب بالذهبي اديداس على جنب كت وشورت تحت الركبه بشوي لونه اسود ماسك على جسمها المتناسق وعلى الجنب لونه ذهبي ومكتوب عليه اديداس وكانت ماخليه شعرها الناعم منتثر على اكتافها مما زاااد من جمااالها*
حنين: سوي لي كرفي طيـْـ
ميري: اوكي*
وراحت*
اما حنين متصنمه ماكنها وكانت بيدها المجله وطاحت : هيييييييييييييه فاارس*
فارس قام من الكنت ووراح لها: ايه فارس ولا شايفه وحش
حنين: انت ما تستحي تكلمني كنك صديقي وتمون علي*
فارس بكل حب: ايه انا ولد عممك وقريب ان شا الله بصير اقرب*
حنين كانت تحببه بس كابرت على قلبها: بآحلامككككك انا اصلاً ما يشرفنني اكلم واحد بكلم بنت عمه وببكل جرأه كيذا اذا كان يكلم بمجنت عمه كيذا اجل البنات كيف تعلمهم*
فارس ما حس وبعصبيه مكها من كتفها وبكككل قوته : حبيبتي انا اللي براسي اسويه يعنيي اسووويه فااهمه واليوم راح اخطببك من ابوك وراح توافقين*
حنين وئعبونها الوسيعه مليانه بالدمووع وبكل هطوء حلى فارس يسسسكت: بس حرام عليك كيذا انت بتدمر حياتك وحياتي*
فارس ترك يدها وومسح دموعها اللي نزلت على خدها الناعم : بس انا مو قاعد ادمر حياتي بالعكس انا اسعدها لاني راح اتزوج البنت اللي .
حنين تبي الكلمه تطلع منه : اللي ايش
فارس حب يهبل بها: ولا شي لا تهتمي*
حنين وبرجى: لا تكفى كمل اللي ايش*
فارس ذاااب من شكلها البريئ وما قدددر يقاوم : البنت اللي احبها*
حنين الدنيا مو سايعتها من الفرح وبخجل *: خــ خــ لا ص انااا بــ بــروح*
فارس مسك يدها وبكل قوته : بس ما عندك شي تقولينه*
حنين فكت يدها : لا*
فارس : يعني لو خطبتك راح توافقين*
حنين بعناد : لااااا
وراحت*
فارس حشرها بالزاويه : ايشش*
وهي تبي تطلع: خلاص ايه ايه والله ايه*
فارس حسس على عمره وقال بنفسه: اسسستغفر الله انا مو قادر اصببر على هالبنت احبها مع اني بس مره وحده شفتها صدق مثل ما قال شكسبير*إذا أحببتها فلن تستطيع أن تراها لماذا؟ لأن الحب أعمى. اقول خلي البنت تروح بس خلاص كلها كم يوم وتصير حقي وهه بس فديتها ودي اخيها بحظني وما اخلي اي احد ياخذها مني*
وتركها تروح*
حنين حبت تهببل به وهي تركظ : لا والللف لا*
فارس بجنون : نشووووف يا حبيبة القققلب*
ذااابت من كلمته وجهها قام يتلوون من الحيا*
_______________________
الساعه 12:00 وطبعاً الكل صحا واللي راح للشركه واللي ما راح*
_____________________
ام محمد : يمه فاطمه انتي عارفه ان اليوم ابو عبد الهادي جاي يخطبك*
فاطمه والدموع متحجججره بعيونها :ايــ يــه*
ام محمد: وراح توافقين*
فاطمه وهي تبكي: لا ما ابيه ما ابييه*
ام محمد بصصصدمه : ليه ان شا الله راح تاخذينه وغغغصبن عليك*
وطلعت وهي معصصبه*
فاطمه زهي تبكي بهستيريا: ما ابي ه مااااا ابييييه الله ياااخذه هو وابووه الله ياخذه*
ملاك دخلت عليها بخوف : فطوم حبيبتي شفيك*
فاطمه قالت لها وهي تبيكي بكككل الم*
ملاك : فاطمه حبيبتي انا ادري انك تحبين سعود وحتى هو تراه يحببكك مووت اكثر مما تتصورين اول اخوي عيررر واللحين غير انقلب 180٪ ما كان كيذا من حبك وهو غير بس انتي لازم تشوفين حياتك وتتزوجين وبتحبين زوجك وهي بيحبك بس انتي لازم تنسينه*
فاطمه قامت من حظن ملاك وكان سعود يسمعع وكانت الدموع نتزل من عيوننه العسليه وكانت الغيره عامي عينه والغضب ماليه من عبد الهادي: تدرين متى بنسى المححبه واخليه لا مشيت وما تبعتني ظلالي فهمتييييي
ملاك فزت : فطوم بسم الله عليم جعل اديومي قبل يومك شفيك*
فاطمه بجنون : والله ماراح اكون له حتى لو ما كنت لسعود اذا ما كنت لسعود فماراح اكون لغيره*
ملاك : انتي مجنونه ليكون بتسوين بنفسك نفس ما سويتتي ذيك المره*
فاطمه وبجنون وببكي *: كللل شي بوقته حلو بس انا ما ابيه ما ابيه*
دخخل عليهم ما قدر يستحمل يشوفها تنهار قدامه : فطووم تكفين لا تسوين بنفسك شي اذا صار بك شي انا والله امووت*
فاطمه وهي تبكي : سعود ما لك دخخخل فيني والله لو اخسر عمري بس ما اكون له*
سعو د: انتي لي انا وبسسس*
ملاك: حبيبي اخوي مو كل شي تبيه تحصل عليه*
سعود بتهور سحب فاطمه لاحظانه الدافيه : الا كل شي ابيه باخذه فهمتي*
فاطمه انهارت بكي بحظظنه خلاص مو قادره تستحمل اكثر : خلااااااااااص خلااااص انا مليت والله مليت مافي غير هذا الححل هو اللي راح اسويه*
وبعدت عن سعود وطلعت برا الغرفه*
ملاك بخوف : ياربي هالبنت ما ادري وش بتسةي بنفسها ما توقعتها لهالدرجه تحببك*
سعود جلع علىىالكنبه وتنهد نتهيده شال فيها كللل هموم الدنيا وما فيها : اححبها يلا ملاك شسوي مددددري وش بتسوي بنفسها هالبنت لانها لو صار فيها شي انا بذبح عبد الهادي الزززفت ذا وبذبح نفسي*
ملاك وهي تمسح على شعر اخوها الكستنائي الناعم : اخوي ما عليه تحمل هذا هو الحب انت ما تدري وش بيصير يمكن محد راح ياخذها غيرك*
سعود وهو عاقد حواجبه والدموع تنزل من عيونه العسليه الناعسه بالغصب : وهذا اللي بيصير*
ملاك : وش بتسوي*
سعود : ما ادري ما ادري اححس راسي بينفجر من كثثر التفكير بس الاهم انا خايف على فطوم ما ادري وش يتسوي وانا اعرفها اذا قالت كلمه تنفذها متهوووره هالبنت*
ملاك : ما ادري بس تفجق تقه تااامه انها ما ؤلح تكون له*
سعود وهو قايم ويمسح دموعه: ان شا الله ان شا الله يا ملاك*
وطلع*
ملاك: يا قلبي عليكم*
________________________
في الحديقه وعند البنات*
منيره : اففف بنات انا مليت بس منحكرين بالاستراحه لا طلعه ولا دخله*
ساره : ترى في شيي اسمه سواق
منيره: لا انا اقصد ان احنا نطلع مع بعض*
سرابه : فاااااااااااضيه
شوق: وليه فاضيه الا والله انك صادقه
اماني وهي تكحكح لانها مريضه ومنسدخه على حضت منيره : كحكحكح ما اتوقع اننا نطلع اليوم لان في خطاب بيجون لفطوم ( وقالتها بضيق لان هي عارفه ان فاطمه تحب سعود )
البنات ما صدقوا وباركو وترفون عاد انتوا السوالف والخرابيط ما في داعي لني اذكرها لكم هههههه
حنين : الا صح اماني وش فيه فمك احمر وخدك كيذا*
اماني تذكرن خالد يوم يضبها وتضايقت وقالت بتعببب : اخوي طقني كان يمزح
منيره : اي واحد منهم*
اماني بتعبب:محمد*
حفق قلبها يوم سمعت اسسمه وتذكرت اللي قاله امس وتظايقت حيت وتذكرت الرقم حق المره*
حنين : وانتي ليه ما تروحين ان شا الله للمستشفى هاه*
امني : ما في داعي*
ساره : شديا غبيه حرارتك مرتففعه حيل مجنونه انتي*
كان طالع وسمعها يوم تقول انها تعبانه وحراتها مرتفعه. وحيل خاف بس ما يقدر يسوي شي كان محمد معه
سرابه شافت محمد جا وقالت بخبث: بنات صحح نسيت اقول لكم امس وحد خطبنتي وقالت لي ناي حلوه وتبيني لولدها وعطنتي رقها عسان هي وامي يتفاهمون
سمعها وعصصصصب عيل والغيره بدت تشتهل بعيونه : خالد خل نمشي*
بس ما قدر يمشي عيرته طغت عليه وخلته توقف : لحظه بروح شوي واجب خالد انت اتظرني بسياره*
خالد بخوف شديد علىاماني اللي ما يردي وش بها : طيب طيب*
وراح*
اما محمد جلس يسمع وش تقول سرابه
ساره : صصصدق مبروووك حبيبتي*
سرابه وهي تدري انه يسمع : الله يارك فيك وعقبال ما اشوفك واشوفك واشوف اخوك محمد وفطوم وامون معاريس ان شا الله*
اماني : والباقين
سرابه: انا اخذت الاهم
تشتعل الشرار بعيونه وقال بهمس محد يسمعه : والله لا اوريك يا سرابه ان اخذتيه لاذبحك انتي وياه انتي لي انا وبسسسسس*
متمللك
سرابه عاد خافت يوم شافته معصصب والغيره عاميته وحبت تغير الموضوع: اماني انتي مجنونه روحي المستشفى*
اماني بتعب وبنفس الوقت ببراءه : ما ابي*
راح لخالد الخايف على اماني وهو معصصصصب وناوي على نيه شررررررر*
__________________
في الصاله وبالتحديد عند فاطمه: اففف ياربي راسي بينجر من كثر التفكير خلاص والله لا اطين عيشتك يا عبد الهادي ( وقالتها بستهزاء)*
ملاك حبت تغير من جو فاطمه الحزين : فطوم خل تجنروح للبنات*
فاطمه حبت نفه عن نفسها مسحت دموعها : طيب الا ملاك . وصمتت شوي، وين سعود*
ملاك : ما ادري بس طلع*
فاطمه بتنهيده : يلا خلينا نروح*
وراحوا للبنات سوالف وظحك*
__________________________
مر يوم على ابطالنا واللي تعبان واللي خايف واللي غيران واللي مشتاق واللي متحمس*
_______________________
الساعه 7:00 وقعدوا يجهزون عشان الخطاب اللي بيجون لفاطمه
ابو محمد : يلا يا شباب لازم كلكم تكونون فيه
سعود : الا انا
او خالد بأستغراب: ليه*
سعود بعصبيه بسسس ما ابي*
وراح*
ابو محمد : وش فيه هالولد غرررريب
ابو حمد :ايه والله بروح اشوف وش فيه*
وراح له*
في الحديقه كلن جالس ودموعه تنزل من عيونه العسليه : شفيك يبه تبي شي
ابو حمد بخوف جلس جنبه: لا يا يبه وش فيك تبكي انت رجال*
سعود بتنهيده : يبه كيف تبوني احظر خطبه البنت اللي احبها وما ابي غيرها*
ابو حمد بصددمه : ايييهش انت تحبها*
سعود قام وبعصيبه : ايييه ااناا احبهاااااا*
ابو حمد : يا ولد حرام عليك اللحين هي قريب بتصير على ذمه رجال ثاني المفروض ما تقول كيذا انساها وانا ابوك انساها
سعود بصراخ : لااا هي للحين ما صارت على ذممته للحين ما صارت وعبد الهادي هالكلب اذا خذاها انا بموووت والله بموووت يبه*
ابو حمد لم ولده لصدره الحنون : حرام عليك يا يبه انت اذا رحت عننا وخخليتنا احنا وش يصير فينا*
سعود بعد عن ابوه وقال بصوت واطي: وانا اذا راحت عني فاطمه وش يصير فيني
وراح*
ابو حمد وهو يمسح دمعته اللي نزلت على خده بشماغه: الله يهديك يا ولدي والله يجعلها من نصيبك*
____________________
ام محمد : ميري جهزتي الحلا والقهوه والشاهي*
ام خالد : ايه جهزتها من زماان بس الذحين هي تظف مقلط الرجال
ام حمد: خليها تجعلل تراهم قربوا يوصلون*
طن طن طن ( يقططع ام الجرس بس سلكوا)
ام محمد : يا ربي وصلوا*
ميري : ماما ترا انا يفته باب كلاص ( ماما ترى انا فتحت الباب خلاص)
ام خالد : حطيتي القهوة والحلا والشاهي؟!
ميري: ايه*
____________________
ابو عبدالهادي : السلام عليكم*
الكل: وعليكم السلام والرحمه
طبعاً سلموا على بضض وانتوا عاد تعرفون الرسميات الباقيه ههههه
ابو عبد الهادي : انتوا تعرفون احنا ليه جايين*
ابو محمد : ايه وهذي الساعه المباركه
ابو عبد الهادي : يعني موافقين والبنت موافقه*
ابو محمد : ايه ايه موافقه شلون ما توافق*
الكل: مبروك مبروك يا عبد الهادي*
عبد الهادي بفرح: الله يبارك فيك*
ابو محمد : متى نخلي الملكه
ابو عبد الهادي : الاسبوع الجاي*
ابو محمد : خلاص اججل على بركه الله
ابو عبد الهادي: متى الشوفه ان شا الله*
ابو خالد : الحين*
الشباب : يلا احنا تستأذن*
الكل: مع السلامه*
______________________
فاطمه لبست فستان اسود يعبر عن اللي بداخلها تحت الركبه وماسك على جسمه الحلو وحطت روج احمر وكحل ممازاد من جماللل عيونها الناعسه وكعب اسود وخلت شعرها على طبيعته ما لها خلللق نفسها
منيره : فطوووم وش هالكشششخه*
فاطمه : مشكوره*
ام محمد : يلا يا بنيتي الشوفه اللحين
فاطمه راحت وبكل برود مافي شي بقلبها كان قلبها خخخالي ما كانت مستحيه ولا خايفه ولا شي*
ودخلت عليهم وبكل بروود : السلام عليكم*
عببد الهادي تلعثم من جمالها ما قدر يتكللللم ابب د: وعــ عــ ليكم السلام*
ابو محمد وابو عبد الهادي : يلا نخليكم اللحين*
فاطمه جلست وبكل برود ولا تكلمت
عبد الهاي في قلبه : سسسبحان من خلقها كل هالجمال بيصير حقي*
( بيجيك الخير يا عبد الهادي هههه)*
عبد الهادي : شلونك فاطمه
فاطمه وبكل جمود : طيبه*
عبد الهادي : ترى ملكتنا بعد سبع ايام تجهزي*
فاطمه وهي كانها ناويه تسوي شي في الملكه : يعني قول اسبوع واخلص*
وكانت بتروح بس مسك يدها*
عبد الهادي : اجججلسي لسا ما شبعت منك
فاطمه سحبت يدها ولكل عصبيه : اسسسستح على وججهك ترى للحين انت منت محلل لي*
وراحت
عبد الهادي ترك يدها وخلاها تروح : هذا اول الغيث اججل الله يستر من اللي جاي*
__________________________
كلم اخخته والشرار يططع من عينه : فااااطمه نادي سرابه*
فاطمه كانت توها طالعه من المقلط حق الرجال: بسسسم الله شفيك ليه بعدين وخخر عن الباب لحد يسمعك*
وبعد عن البار وراح تحت الدرج ( المخبئ السريي) : ناديها لي اللحين*
فاطمه : ليه ان شا الذه والا ليكون ا زوجها على غففله*
محمد وهو يششد على قبضه يده : ناديها وبس وخلك معنا عشان ما تشكين فيني*
فاطمه وهي رايحه : ما انلام اذا شكيت فيك وجلست معكم لان انت من عقب ما بستها اتوقع كللل شي منك*
محمد والصدمه ماليته : يعني انتي تدرين اني احبها*
فاطمه : ايه ادري ولا تخاف سررك في بير*
وراحت تنادي سرابه*
_______________________
كانت تمشي بالحديقه لوحدا والهوا يطير شعرها الناعم فجأه وبدون ما تحس طاحت على وجهها بس فيه احد مسكها*
___________________________
اماني بتعب : كح كح كح كح كح كح ياربي راسسسي مصصصدع وين البنات
ما كان في تحد في الغرفه الا هي ومسكت خدها الناعم اللي كان ملون من قوة الضربه وتضايقت سمعت صوت فتحته باب تبي وفجاءه سمعت صوت ملياان بكل انواع الحنيه والطيبه : اماني*
انتهاااااااااااااااااااااااا
توقعاتكم البارت الجاااي*
سعود وش راح يصير فيه لما يعرف ان الملكه بعد اسبوع*
اماني من اللي دخخل عليها هل هي فاطمه ولا اححد ثاني*
فاطمه ايش راح تسوي وقت الملكه عشان ما تاخذ عبد الهادي*
ومحمد وش راح يسوي في سرابه اللي اثارت غيرته*
ومنن اللي مسك شوق قبل لا تطيييح*
يلا*