الملاحظات
صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 102

الموضوع: روايه دنيــا العاشقين كامله

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    بعد الغداء تجعوا الحريم بالصاله للمره الثانيه والشباب طلعوا بره الحديقه وجلسوا هناك.وللاسف ماعرفوا بوجود مازن اللي جاء بعد ماحن عليه بشار
    شوق: رنوش
    ريناد: هلا
    شوق: قومي نطلع بره
    ريناد: لحظه باجيب عبايتي
    شوق: يلا
    وهم يمشون ضحك وسوالف ومزح وصلوا عند مكان الجلسه العربيه اللي مسوينها برهوشافت ريناد اخر شخص تتمنى تشوفه
    حاولت تتراجع بس شوق مسكتها بقوه من يدها
    شوق: خبله انتي لو حس محمد او بشار بشئ
    ريناد: خلي محمد يعرف هو اصلا يعرف بس ساكت
    شوق: مو وقت عصبيتك يلا نروح
    وهم يمشوا حست بنظرات مازن المصوبه تجاهها طنشت .وجلست مع شوق على جنب
    محمد: هلا وغلا
    شوق: هلا فيك حمودتغديتوا؟
    محمد: قبلكم يالدبه
    لفت شوف لمازن لقته متوتر ومو مرتاح بجلسته.
    شوق: اقول مازن
    رفع راسه بدون مايقول شئ
    شوق: كيف يعني اقتنعت وجيت؟
    مازن وهو يحاول يكون ريلاكس : اممم والله بشار اتصل وحن الا اجي وترك اشغالي وجيت
    محمد: تدرون بجد احساس حلو.ريناد رجعت لها ذاكرتها وعمي طلع من المستشفى
    بشار: ايه الحمدلله كلوووووووش
    محمد: ههههههههههه فضحتنا
    شوق: ههههههههههههههههههههه
    الكل يضحك الا هو وهي ويسترقوا نظرات لبعض.حسها متوتره وترجف اكثر مره.حب يريحها ويخلصها من هالموقف
    مازن: اقول ريناد
    انتفض قلبها من قال اسمها.ولفت عليه بعين حزينه مغلفه بالدموع
    مازن: الله لايهينك اسألي الوالده متى تبي تروح؟
    ريناد: اوكي
    قامت بسرعه واختفت عنهمدخلت غرفه الضيوف ورمت نفسها على اول كرسي واجههاوالبروده تسري بكل جسمهاكل هذا تأثير مازن عليها .عيونه بحر يجري فيه نهر اسود.كيف هاالانسان قدر يهزني بهالطريقه كييف
    خليتني احبك وبعدين هدمت هالحب.ليش ؟ والدنيا مارحمتني بعد تعذبني وانا صابره بس لين متى والله اني تعبت.الام وراحتالاب والله الوحيد يعلم بحالته.الحبيب وطلع خاين ايش اكثر يالدنيا .
    نزلت دموعها الحايره على خدهاحست بيد على كتفها .
    شوق: ريناد والله حرام عليك ارحمي نفسك
    ريناد بصوت متهدج: شوق افهميني احبه ليه عذبني هالعذاب
    شوق: وهو يحبك انا متأكده ياريناد
    بعدت عن شوق وشالت يدها بكل قسوه
    ريناد: أي حب اللي تتكلمي عليه.هذا واحد كذاب مايعرف شئ عن الحب
    شوق: اوكي اوكي براحتك بس مو تعصبي هذي نفسك وامسحي دموعك مانبي حد يحس
    اخذت شوق منديل ومسحت دموع ريناد وشوي من الكحل اللي سال من عينها وطلعوا بره وكملوا سوالف مع الموجودين

    وبعد ساعتين من الوقت
    شوق: ريناد اووووف ملل هنا قومي نطلع بره.نشم هواء
    ريناد: لامافيه.ليه تبين تطلعين ؟
    شوق: احسن من هنا بذمتك عاجبتك هالسوالف قومي نجلس عالمسبح
    ريناد: لاشوق اخاف اشوفه
    شوق: ماراح نمر عليهم بنروح من الجهه الثانيه
    ريناد: مافيه
    ام مازن: هبه دقي على اخوك خليه يجهز السياره
    حور: خالتي بدري خليكم
    ام مازن: بدري من عمرك بنروح خلاص ياحور
    حور: زورينا عاد لاتقطعي
    ام مازن: ان شاء الله
    بعد ماسكرت هبه اللي كانت تتكلم بصوت مو مسموع من الفوضه لفت شوق لريناد.
    شوق: ها ارتحتي اكيد الحين طلع يشغل السياره يلا قوومي
    ريناد: يلا
    شوق: يؤؤ لحظه ريناد جوالي خليته فوق
    ريناد: روحي جيبيه بسرعه





    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260
    طلعت هبه مع ام مازن.بعد دقايق طلعت وراهم ريناد الحديقه وهي تغني.

    وهي مندمجه اخر اندماج باالاغنيــــه وفجأه
    مازن: تصدقين ان صوتك حلو
    جمدت مكانها وماتحركت.مازن بعد؟صار كابوس يلاحقني وين مااروح مثل ظلي بالضبظ
    لفت بشويش وراسها للارض.
    شفيني منزله راسي.لازم اكون قويه حتى مايحس اني منكسره قدامه
    رفعت راسها بتحدي وحطت عينها بعينه وابتسمت بسخريه
    ريناد: انت مارحت؟
    مازن: ليه تبيني اروح؟
    ريناد: مو على اساس بتوصل امك واختك
    مازن: محمد تبرع على اساس عنده مشوار على طريقه يعني
    ريناد: ياخساره.ماكنت اتمنى هالشئ
    مازن: لهالدرجه مو طايقه وجودي قريب منك
    ريناد: أي ماابيك اوكي
    مازن بعد فتره صمت:.ريناد لازم نتكلم
    لفت عنه حتى تمشي: مابيننا أي كلام باي
    مازن: احلفك بأغلى شئ عن تسمعيني
    ريناد وهي تلف له: وليش اسمعك؟ مو كفايه اللي سمعته منك وصدقته وهمتني بحب ماله وجودي وجاي تقول اسمعيني بعد
    مازن: ماكنت اعرف ياريناد
    ريناد: مازن العب غيرهاعارفتك زينبس اللي ماكنت اعرفه انك تطلعممثل بارع لهالدرجه
    مازن: ريناد حرام عليك شفتي العذاب اللي تحسينه انا احس اضعافه
    ريناد: وفر هالكلام لنفسك ارجوك انت في طريق وانا في طريق انساني
    مازن: بهالسهوله؟
    نزلت راسها وهي تتذكر شئ
    ريناد: مازن انت حتى اسمك الحقيقي ماقلته لي .وتبيني اصدقك بعد؟
    مازن: الجوهرهاووه اقصد ريناداثنينا بالهوا سوا صح؟
    ريناد: انا بنت
    مازن: والبنت على راسها ريشه؟ اثنينا كنا نحب بعض
    ريناد: انت رجال مافيها شئ
    مازن: بس ماكنت بالنسبه لك رجال عادي كنت حبيبك
    قال اخر كلمه بصوت اعلى وبتحدي.
    ريناد: حبيبي سابقا الحين ولاشئ
    مازن: تحبيني غصبا عنك رضيتي ولا بكيفك
    ريناد: تتحداني يعني؟
    مازن: مااظن تنسين اللي بيننا بسهوله
    دمعت عينها بيأس وجلست على حافه المسبح حست ان قواها كلها انهدت.رفعت عينها تطالعه.حتى انت يامازن احلى شئ بحياتيطلعت سراب مالك وجود.
    قرب منها.وجلس على نفس المستوى
    مازن: ريناد
    ريناد: ــــــــــ
    مازن: صدقيني ماكنت ادري.مثل ماانت ماعرفتي صوتي انا ماعرفت صوتكوالله لو تشوفين لهفتي امس لما عرفت انك رايحه البحرين فرحت من الخاطر.وتذكرين قلت لك لو صار لك شئ دقي علي انا موجودتتوقعين لو كنت اخدعك واكذب عليك باقولك اتصلي فيني حتى اجيك؟ افضح نفسي بنفسي يعني؟

    كلامه مقنع بس على مين.ماابي اكون ساذجه مره ثانيه ويستغل مشاعري مره ثانيه
    ريناد بهدوء: مازن
    مازن: نعم
    ريناد: ارجوك انساني اطلع من حياتي خلاص وانسى كل اللي صار بيننا
    مازن: ريناد.مااقدر نسيتي اني احبك؟
    ريناد: مازن ارجوك خلاص كفايه
    مازن: ليه قسى قلبك؟ حرام عليك اللي تسوينه
    ريناد وهي تلمح شوق اللي رجعت لما شافتهم جالسين سوا : مازن انتهينا الى هنا وبس
    مازن: وحبنا؟ ومشاعرنا؟
    ريناد:كل شخص يحتفظ بمشاعره لنفسه
    مازن: ريناد.احبك
    زلزلتها هالكلمه كان ودها تنسى كل اللي صار امس وتقوله وانا احبك اكثر.بس صعب لفت له وهي تبتسم.
    ريناد: هذا مصيرنا العذاب مكتوب لي من صغري.مالنا امل مع بعض.اذكرني بخير مع السلامه
    مازن: ريناد
    ريناد وهي تمشي: مافي امل.خلاص
    كملت طريقها بكبرياء لين وصلت داخل البيتولقت محمد موجود
    ريناد: محمد انت جيت ؟
    محمد: توني بس دخلت وينهم مااشوف حد
    ريناد: مادري واللهابيك بموضوع
    محمد: تعالي اجلسي
    راحت وجلست مقابله.
    ريناد: محمد ليش ماقلت لي حقيقه مازن؟
    محمد: عرفتي؟
    ريناد: جاوبني
    محمد: تذكري يوم عرس خلود ايش قلتي لي؟ لاتتدخل بحياتي الخاصه وهذا انا ماتدخلت وخليتك تعرفين لوحدك
    ريناد: انت من جدك ليش؟ على كلمه طلعت مني وانا معصبهالمفروض تقولي الحقيقه
    محمد: المهم انك عرفتي وخلاصريناد لاتزعلين مني
    ريناد: وليش ازعل.الغلط مني يامحمد مو منك.
    محمد: مو عيب الانسان يغلط ريناد استفيدي من غلطتك
    ريناد: معاك حق.

    .






    الساعه 6 المغرب حس بالملل وهو جالس صحيح بشار قالب المجلس سوالف وضحك بس اللي داخله اكبر واعظم يضحك لهم وبداخله عذاب الدنياقام حتى يروح
    بشار: ها ابو الشباب على وين
    مازن: خلاص باروح
    محمد: اقعد زين قال بيروح يادوبها الساعه 6
    سكت مازن وهو يطالع محمدغريب امرك اليوم اخلاقك متعدله على غير العاده يلا دوووم
    مازن: لا والله خيرها في غيرها نعسان باروح البيت اناممانمت امس الا ساعه وحده
    بشار: مو منكم يالدب من اللي اخذت عقلك
    اه لو تدري يابشار ان اختك هي اللي ماخذه عقلي وقلبي
    مازن: تطمن محد.يلا سلم
    بشار: يمكن امرك الليل نروح القهوه
    مازن: خلاص تم.فمان الله
    ماصدق صار بسياره وشخط على طول وقام يسرع.
    حس انه بدوامه عايشه هو بوسطها كيف يطلع منها؟ هالشئ اللي ماكان يعرفه ابتسم بسخريه القدر منه
    كنت اضحك عاللي يحبون ويسوون قصص حب وشوق ووله واخر شئ اطلع اخس واحد فيهم وحابب مينريناد ماغيرها
    اخ لكن الغلط مو منها الغلط مني انا لقافتي هي السبب ليه اخذ ذيك الورقه اللي عليها ايميلها واضيفها ليييييش
    ايش هااللقافه يامازنيلا من عاب استعاب مثل مايقولوا واللي صار صار.
    تذكر بشكل سريع كلماتها له اليوم( كذاب) ( كل شخص يحتفظ بمشاعره الى نفسه) ( انتهينا) ( انت بطريق وانا بطريق).غمض عينه وهو يضغط بيده اليسار على الكرسي
    ريناد اليوم جرحت كبريائي ورفضت حبي بصريح العبارهالمشكله مستحيل تفهمني لان اكيد ماراح تفكر اصلا تفهمني .بس يامازن اللي سمعته منها اليوم كفايه.حاولت استميلها بكل الطرق بس عنيده مو راضيه تسمعني اصلا رافضتني خلاصبتعب معاها لين افهمها الحقيقه بتعبالله يعينني

    طيبورود.ريناد كيف بتتصرف معاها بيتهاوشوا الثنتين أي ليش لا .وبتتعقد المشكله اكثر
    لالازم اكلم شوق واقول لها





    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    شوق: الو
    مازن: اهلين شوق
    شوق: هلا مازن اخبارك
    مازن: بخير عسى مو مشغوله
    شوق: لا شدعوه
    مازن: اسمعيني شوق باقولك شئ
    شوق: تفضل
    مازن: يوم السبت طبعا ريناد بتداوم
    شوق: أي بتداوم في المدرسه
    مازن: ماابيكم تحتكون في ورود ولاتكلمونها
    شوق: لا ريناد ماراح تسكت انا متأكده من هالشئ
    مازن بعصبيه: انا ايش اقول اسمعيني للاخر
    شوق: انزين لاتزف
    مازن:ورود انا اللي بتفاهم معاها ياويلكم انت وريناد ان قربتوا منها
    شوق: وليش ان شاء الله؟
    مازن: ياخبله كذا بتزيدوا المشكله تعقيد.مانبي مشاكل اكثر
    شوق: وصور ريناد اللي عندها؟
    مازن: لك علي يومين ويرجعوا عند هبه
    شوق: ايش بتسوي لها؟
    مازن: خلي هالموضوع علي.انا اتصرف باي
    شوق: باي


    بعد 4 ايام من الاحداث السابقه.

    خلود وناصر رجعوا من السفر وراحوا دايركت بيت ابو ناصر لانهم بيسكنون هناك .

    كانت جالسه بغرفتها ملانه تنتظر ناصر يرجع .دقت عليها ساره الباب ودخلت
    خلود: اهلين سويره تعالي
    ساره: هلا فيك اخبارك؟
    خلود: تمام وانت؟
    ساره: مو بخير
    خلود: افا ليش ساره؟
    ساره: خلود ابي منك خدمه
    خلود: تفضلي
    ساره: بكره علي اختبار انجليزي وفي قاعده مو فاهمتها
    خلود: بس؟ غالي والطلب رخيص
    ساره وهي تحضن خلود: تسلمين خلود ماتقصرين يلا تعالي معاي الغرفهالا ناصر وينه؟
    خلود: مادري ياساره.
    ساره: اجل مين اللي يدري
    خلود: يادبه يلا قووووووومي
    ساره: هههه انزين يلا يلا

    .





    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260
    صار لها 3 ايام مداومه بالمدرسه طول هاالايام وهي وشوق يتحاشون ورود تبعا لكلام مازنبس ريناد الحره ذابحتها بودها تروح لورود وتشدها من شعرها قدام كل البنات حتى ترتاح.
    وقت البريك نزلت مع شوق
    شوق: تعالي نشتري لنا فطور
    ريناد: حشى لا والله ماادخل في هالزحمه
    شوق: اجل انتظريني هنا ماراح اتأخر
    ريناد: اوكي
    راحت شوقوريناد دخلت عالمها الخاص وتفكر.بس حست بيد على ظهرها لفت على طول وكانت فاطمه بنت خالة ورودايش تبي ذي بعد لااعرفها ولاتعرفني .ليش جايه تكلمني
    فاطمه: مرحبا
    ريناد: اهلافاطمه صح؟
    فاطمه: عليك نور بنت خالة ورود.الحمدلله عالسلامه
    ريناد: الله يسلمك
    فاطمه: مابغيتي ترجعي المدرسه
    ريناد: والله اظن كنت تعرفين زين ظروفي خاصه ان ورود اساس البلا بنت خالتك
    فاطمه بلهجه دفاع: بنت خالتي ماسوت شئاصلا.
    قاطعتها: بس لو سمحتي اللي جاني منكم كفايه ومو مستعده اسمع أي تبريرات
    فاطمه: لكن صحيح اللي سمعته؟
    ريناد: وايش اللي سمعتوه بعد؟
    فاطمه: انك اصلا مخطوبه لمازن
    سكتت شوي.شفيها ذي ايش تخرفانا ومازن مخطوبين؟ الله لايقولها
    ريناد: من قالك؟
    فاطمه: بصراحه هبه قالت لورود اليوم

    ابتمست رينادامممم ذكيه ياهبهقايله لورود ان مازن خطيبي حتى تبعد عنه وتحس على دمها
    وتتأكد ان مالها امل معاه.
    ريناد: والله دامك سمعتي هالخبر من اخت المعني باالامر المفروض تعرفين بذكائك اذا كان صحيح او لا
    كشرت فاطمه وكأنها كانت تنتظر اجابه ثانيه
    ريناد حتى تعصب فاطمه: ولاتسغربين ان سمعتي أي خبر.كل شئ جايز وانت فاهمه قصدي
    وابتسمت ريناد وبعدت عن فاطمه اللي راحت ركض الى ورود
    ورود: ها ايش قالت سألتيها
    فاطمه: الظاهر كلام هبه صح البنت مرتاحه عادي وتتكلم بثقه.الظاهر مزون يحبها
    ورود : حبها برص مازن لي انا وبس.بس معقوله يحبها؟
    فاطمه: والظاهر هي تحبه بعد هالشئ واضح من عيونها
    ورود: يعني ماكفاها اللي صار لهاهين اوريهم
    فاطمه: ايش بتسووين بعدخلاص خليهم في حالهم يحبون بعض مازن مايبيك ياورود
    ورود: والله ماراح اخليهم يتهنون دقيقه وحده



    كانوا يتمشون بره في حديقه المدرسه
    شوق: وانا اشتري الفطور شفت فطوم اللزقه معاك
    ريناد: أي تخيلي شوشو جايه تسألني صحيح انك خطيبه مازن
    شوق: يؤؤؤؤؤؤؤ من وين جابت هالكلام
    ريناد: هبه حتى توقف ورود عن حدها وتسكتها قالت لها هالشئ
    شوق: وهبه هذي كيف تسمح لنفسها تنشر اشاعات مو صحيحه
    ريناد: ياشيخه مو احسن من الفضايح اللي بتسويها
    شوق: لافضايح ولاشئ.تحبون بعض فيها شئ
    ريناد: بلا حب بلا اوهام .لازم اتكلم مع هبه وبعدها الف على ورود واتفاهم معاها واخذ صوري
    شوق: مخبوله انت.مازن مهددني مانقرب منها ولانكلمها
    ريناد: هو ماله داعي بالموضوعلانه يخصني
    شوق: ياخبله خليه هو يتصرف معاها ويوقفها عند حدها انتظري اسبوع عاالاقل
    ريناد: اوووف بنتظر وباشوف هاالاخ ايش بيطلع معاه.انت شفتي هبه اليوم؟
    شوق: ماشفتها احتمال غايبه
    ريناد:اجل ابيك تعطيني رقم بيت خالتك علشان اكلمها.
    شوق: تم .

    .














    بالفعل طلعت هبه غايبه اخذت ريناد الرقم من عند شوق ماتدري ليش كانت حاسه انها بتسمع صوته.قوت قلبها ودقت الرقم
    مازن: الو
    انا قايله.احساسي في مكانه
    مازن: الوووووو
    ايش اسوي الحين ياربي.اسكر؟ بس عندهم كاشف وانا داقه من جوالي اكيد شاف رقمي الحين
    مازن: مين؟ ريناد؟
    ريناد: ايوه
    مازن: شفيك ساكته؟
    ريناد: ها.لاسلامتك
    مازن بصوت كله حنان ودفا : وحشتيني
    ريناد بجديه: لو سمحت مازن.
    مازن: سوري
    ريناد: هبه موجوده؟
    مازن: هبه؟ ايش تبين منها؟
    ريناد: موجوده او لا؟
    مازن: اول مره تدقين تبينه.ا خير في شئ؟.صار شئ بالمدرسه؟
    ريناد: ليش يهمك
    مازن: اكيد.لان الموضوع مايخصك لوحدك يخصني معاك
    ابتسمت بسخريهوانا اللي فاكره انك خايف علي
    ريناد: أي صار شئ.
    مازن: اللي هو؟
    ريناد: مو لازم تعرفه
    مازن: احماي محمد وايش كمان
    ريناد: محمد؟ حد جنبك
    مازن: أي والله خلاص انا ادق عليك حمود
    ريناد: لاتتصل لو سمحت
    مازن: متى يناسبك؟
    ريناد: اقولك لاتتصل
    مازن: بعد 10 دقايق ؟ خلاص تم ماراح اتأخر باي

    سكر قبل ماسمع جوابهاضحكت غصبا عنها على حركتهاقوله لايدق يقول بعد 10 دقايق.فديته
    حست لنفسها وقامت من السرير.ريناد شفيك؟ جنيتي الظاهر؟ ليكون حنيتي بس له
    وحسيتي بحنين لصوته؟ لا ابدا يامازن لاتحلم بهالشئمستحيل انسى كل اللي سويته لي
    لازم ابعدك من حياتيوالملم نفسي وانسىبس بقدر انسى مازن؟ بقدر انسى حنانه ونظراته وضحكاته
    ورومنسيتهصعب انساك يامازن لاني احبك ولانك روحي اللي ماقدر اعيش بدونها بس مجبوره


    اتصل رفعته على طول والانكسار واضح في صوتها.
    ريناد: ايش تبي؟
    مازن: بلاش منه هاالاسلوب تسمحين؟
    ريناد: لامااسمح طيبولو سمحت لاتتصل
    مازن ببرود: مو داق لسواد عينك فاهمه
    ريناد بخوف: اجل؟
    مازن: ايش صار بالمدرسه؟ هذا اللي يهمني اما انت.تعرفين اني احبك لكن عزه نفسي اقوى من حبي.حطي هالشئ في بالك اوكي؟
    نزلت دموعها من بعد هالجملهحاولت توقفهم بس عبث
    مازن: مابتتكلمين
    ريناد: ماصار شئ
    مازن: اجل ليش داقه لهبه؟ لاتقولين تسولفين عارف ان علاقتكم مش ولابد
    ريناد:خلاص مو مهم
    مازن: ريناد حركات الاطفال خليها على جنب وتكلمي
    ريناد: فاطمه بنت خالة ورود
    مازن: بعد لورود دخل بالموضوع؟ طيب كملي
    ريناد: جات وسألتني اذا كنامخطوبين
    ابتسم وحس بفرحه غريبه.وتخيل ان ريناد خطيبهعجبته هالفكره
    مازن: اوكي وبعدين؟
    ريناد: سألتها من قال لك قالت هبه قالت لورود

    ههههههه ياريناد هذي فرصتي لازم اشرقك واغربك واسهرك واتعبك حتى تحنين لي وترجعين مثل قبلادري تحبيني بس تكابرينلكن لازم اكسر غرورك وبتصيرين لي انا وبس
    مازن: وانت نكرتي طبعا؟
    ريناد: لا مو مجبوره انكر خلي اختك تتصرف
    مازن بعصبيه مفتعله: شنو ليش ماانكرتيليكون عجبتك الاشاعه ؟ ها؟ اكيد عجبتك وسكتي ماحبيتي تنكرين ايش هاللي سويته
    ريناد: انا؟
    ياربي ليش يصارخ علي انا ماسويت شئ غلط
    مازن: لا خيالك.المفروض تنكرين.شنو بعد خاطبين والله سمعه ان تكرر هالموقف لاتعيدي حركتك طيب؟
    ريناد: باي
    مازن: براحتك باي
    سكرت وهي مصدومه وعينها مفتوحه في الفراغ توقعته يفرح بهاالاشاعه مثلي ماانكر فرحت.بس طلعت اوهم نفسي لااكثر.غمضت عيونها واستسلمت لدموعها للمره الالف.

    اما مازن كان مبسوط عاالاخركنت قاسي وجاف معاها بعد ريناد حساسه وتلاقيها تبكي الحينااه هي اللي تجبرني على هالتصرفات
    اما الحين جاء دورك ياورود.ادق عليها واشوف وان شاء الله تنجح خطتي





    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    ورود: الو
    مازن: مرحبا ورود؟
    سكتت وهي تستوعب نبره الصوت ولما عرفته طارت في السماء من الفرحه
    ورود: مازن؟ نو وي
    مازن وهو يضغط على نفسه: هههههههههه.اخبارك؟
    ورود: تمام غريبه يعني داق علي
    مازن: مو عارف كيف اشكرك ياورود
    ورود: على شنو مازن؟
    مازن: صدق اللي سمعته انك ماخذه صور لريناد و
    قاطعته وهي ترجف من الخوف: من قالك؟
    مازن: والله انك خطيره بجد ماشفت بنت مثلك
    ورود: هههههههههههه لاتشكرنيبس توقعتك تتضايق
    مازن: وليش اتضايق ياشيخه ومن تكون ريناد اصلا
    ورود: يعني انت ماتحبها؟
    مازن: لاوليش احبها؟ مثل اختي هبه بالضبط
    فرحت من قلب طمتني يامازن
    ورود: بس تدري انا اصلا ماعندي أي صور لريناد
    مازن: كيف ماعندك؟
    ورود: هههههههه كان مجرد تهديد لااكثر ولا اقل
    مازن: يعني مالها أي صوره عندك؟
    ورود: لا والله
    مازن: اها طيب ورود مااطول عليك
    ورود: انا ماصدقت دقيت علي ليه تسكر
    مازن: بس تعبان شوي وبرتاح
    ورود: اها ماعاش التعب
    مازن: باي
    ورود: باي

    سكر وهو يضحك ياربي كيف صدقناها ماعندها لاصور ولاشئ بس تهدد هالخبلهاووف هم وانزاح لازم اخبر شوق حتى تقول لريناد. وان شاء الله تقدر ريناد اللي اسويه علشانها وعلشان اشوفها مرتاحه ومبسوطه.



    ياترى ريناد بتلين وبتفهم حب مازن الحقيقي لها؟

    وبترجع له

    ورود على ايش ناويه

    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم





    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,260
    ابشررررررررركم هذا جزء جديد بنزله الحين
    اقروا يامال العافيه خخ

    الساعه 3 ونص الظهر كانت لسه صاحيه من النوم لفت الا ناصر واقف عند خزانه ملابسه
    لف عليها وابتسمردت له الابتسامه وراحت لعنده

    خلود: ليه ماصحيتني للغداء
    ناصر: لاحبيبتي خذي راحتك انا اصلا للحين ماتغديت
    خلود: ليش ناصر؟
    ناصر: اتغدى وحبيبتي مو معاي مايصير
    خلود: امممم اوكي بانزل اجهزه لك
    ناصر: عندي فكره احلى
    خلود: اتحفنا بأفكارك
    ناصر: هههههه شرايك نروح مطعم
    خلود: امممم واي نت احلى فكره
    ناصر: ايش تنتظرين يلا روحي البسي
    خلود: هههههه موتروح عني ثوااني اسبح وانزل لك
    ناصر: ان تأخرت يشخط السياره وبروح عنك وانت حره عاد
    خلود: اوه ناااااااصر
    ناصر: ههههههههه ليش اقدر يلا رووحي بسررعه

    وصلوا المطعم وجلسوا على طاوله تطل على حديقه وبوسطها بركه
    خلود: تصدق نفسي اسبح في بركه
    ناصر: روحي احد ماسكك
    خلود: اقوم انط فيها؟
    ناصر: هاااااااااا يالدبه اشوف صدقتي تبيني اذبحك
    خلود: انت قلت من شوي
    ناصر: وانت بغيتيها من الله
    خلود: ههههههههه
    ناصر: ايش تبين تاكلين؟
    خلود: امممممم أي شئ المهم يسد جوع

    طلبوا لهم خفايف لما وصل الاكل شمت ريحته كانت طيبه صحيح ولكن ماقدرت تاكل
    ناصر وهو يرفع راسه لها: من شوي تقولين جوعانه
    خلود: مالي نفس ناصر
    ناصر: يلا عن الدلع خوخه وكلي
    ضغطت على نفسها واكلت كانت جوعانه ولكن مو عارفه ليش مو قدره تاكل
    خلود: موقادره اكل اكثر بس
    ناصر: ليه شفيك؟
    خلود: لايعه كبدي و.
    قبل ماتكمل قامت وخطوات واسعه للحماماستغرب من امرهاشفيها مو مشتهيه تاكل وتفرغ اللي ببطنها مو طبيعيه اخاف مريضه
    رجعت ويدها على بطنها وجلست بتعب.
    ناصر: حبيبتي خلود شفيك؟ بأيش تحسين
    خلود: لاسلامتك ناصر لاتحاتي
    ناصر: كيف مااحاتيك عمري.تبين نرجع البيت ترتاحين؟
    خلود: لا ليش كل هذا. تعب بسيط وبيروح كمل اكلك
    ناصر: متأكده
    خلود وهي تحط يدها على يده: تطمن

    وكملوا اكلهم وبعدها راحوا البحر يتمشوا شوي.

    لما رجعوا البيت لقوا سلمى اخت ناصر ومعاهم دينا بنت خالته
    سلم ناصر عليهم وبعده خلود وجلسوا معاهم.
    ناصر: هلا والله باختي ماقلتي بتنزلين
    سلمى: ولا انا كنت ادري زوجي عزم وجيت
    ام ناصر: وين رحتوا ؟ كيف تطلعون بدون ماتعطوني خبر
    كشرت خلود وهي مستنكره كلام ام ناصروقام تتكلم مع نفسها
    شدعوه نقول لك اطفال احنااووف الله يعيني عليها
    ناصر: يمه ماشفناك الله يهداك .اي اخبارك دينا بالجامعه
    دينا: والله تمام الحمدلله
    طالعت خلود الاثنين ونزلت راسها.ياربي اغار عليه ماودي يتكلم مع غيري بس هذي بنت خالته اووه .
    ناصر: وينك ليه ماتزورينا مثل قبل
    ام ناصر بصوت عالي : وين تجي ياحسره من تزوجت صارت ماتزورنا انت ناسي انها كانت المفروض تصير زوجتك
    رفعت خلود راسها وطالعت دينا وناصر تصير زوجته ماقال لي ان المفروض تكون خطيبته رسمي.
    مو مجرد كلام بين اهل.شكل الموضوع كان بيتطوراكيد امه لزمت عليه وهو رفض.
    بس ليه ماقال لي ان امه ماتبيني وكانت تبي دينا له.هذا يفسر كرهها لي
    سلمى وهي تحاول تلطف الجو بعد مالاحظت توتر ناصر ونظرات خلود : امممم لايمه شدعوه.بس انشغلت صح دينا؟
    دينا بارتباك : الا صح اكيد.
    لاحظوا ساره تنزل بخفه عالدرج وتجلس جنب خلود
    ساره: مرحبا
    سلمى: هلا باللي قاطعه اختها حتى اتصال ماتتصل شدعوه سوير
    ساره: شسوي فيك my future اهم منك
    دينا: ههههههههه
    سلمى: عشتووووو قامت ترطن انجليزي بعد
    ساره: اجل ايش تفكرين اجل خوخه مرت اخوي عالفاظي.صح خلود؟
    خلود ببتسامه بارده: اكيد ساره.عن اذنكم ياجماعه
    ام ناصر: وين رايحه ماتشوفين الضيوف
    خلود: اشوفهم ياخاتي دقايق وبرجع
    اخذت شنطتها بعصبيه وركبت لغرفتها وناصر قام على طول بيلحقها بس امه وقفته
    ام ناصر: شنو طفله تزعل وتروح تركض تراضيها
    ناصر: يمه ليه سويتي كذا؟
    ساره وهي تكلم سلمى: شصاير سلووم
    سلمى: اسكتي ملقوفه
    ام ناصر: يؤ ماقلت شئ هذي الحقيقه لو انت ماخذ دينا بنت خالتك مو احسن





    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    3,260
    دينا بعد هالجمله كرهت نفسها وتمنت لو ماجات بس سلمى نزلت الشرقيه ودقت عليها حتى تجي تزورها.
    ناصر: يمه ارجوك انسى هالموضوع قايل لك الف مره لاتفتحيه دينا مثل اختي.اووكي
    وصعد الدرج بسرعه ودخل الغرفه ولقاها جالسه عالكرسي اللي بالزاويه وضامه رجلها لحضنها وتبكي
    راح وجلس عاالارض ومسك يدينها
    ناصر: خلود ليش تبكين حياتي
    خلود: انت عارف ليه تسأل
    كانت بتقوم بس مسكها بقوه ورجعها
    ناصر: خلود انا صحيح خطبت دينا بس ماصار نصيب
    خلود: اها رفضتك قمت جيت لي.اجل ليه قلت لي من شفتك حبيتك وجيت اخطبكتكذب علي ياناصر لو ماكنت تبيها اصلا مافكرت تخطبها رسمي.
    ناصر: انا ياخلود اكذب عليك؟ هذي نظرتك لي؟
    خلود بعصبيه: خلااااص لاتتكلم عن الموضوع اكثر ممكن؟
    قام من مكانه ووقف مقابلها: اهدي الحين.بس ياخلود لاتحكمين على قبل ماتعرفين كل القصه
    خلود: أي قصه بعد؟
    عطاها نظره بارده سريعه وطلع من الغرفه صادف سلمى عالدرجمسكته من كتفه
    ناصر: سلمى تكفين اتركيني
    سلمى: شدعوه ناصر.تهاوشتوا؟
    ناصر: اكيد من بعد كلام امي ايش تتوقعين اوووف متى برتاح متى
    سلمى: تدري اترك خلود علي انا باكلمها
    ناصر: اتركيها الحين هي معصبه ولاهي راضيه تسمعني وتصدقني
    سلمى: انت ماعليك احنا حريم نفهم على بعض
    ناصر: براحتك.

    دخلت الغرفه وراحت حضنت خلود.تشبثت فيها خلود اكثر وقامت تبكي
    سلمى وهي تبعد عنها: خلود ليه كل هالدموع خلاص لاتسوين بنفسك كذا
    خلود: سلمى صحيح كانت دينا خطيبه ناصر كان يبيها؟
    سلمى: خلود ماكان يبيها لانه يعتبرها مثلنا وحده من خواته.خلود صدقيني ناصر يحبك ويبيك انت ومستحيل يكذب عليكعلشانك تحدى امي واخذكودينا من عرفت بهالشئ رفضت علشان ناصر وعلشانك
    خلود: جد؟
    سلمى: أي ياخلودروحي راضيه هذا زوجك مالك غيرك وماله غيرك من بعد عمر طويل .
    تطمني يالدلوعه ماقد مره فكر بغيرك جننتيه
    خلود وهو تمسح دموعها: ههههههه وينه؟
    سلمى: نزل تحتوالمسكينه دينا قامت وراحت بيتهم انحرجت من امي.معليش خلود امي اطباعها صعبه شوي
    تحمليها علشان ناصر.اذا تحبينه
    خلود: اكيد احبه ياسلمى وعلشانه بتحمل.

    قامت من مكانها وحست بدوخه.اووف شفيني اليوم مو على بعضيلاحظت سلمى هالشئ وقربت منها
    سلمى: فيك شئ؟
    خلود: لابس دوخه
    سلمى: ليه عسى ماشر
    خلود: مادري سلمى اليوم لايعه كبدي والحين دوخه
    سلمى وهي تبتسم ابتسامه عريضه: خلوووووود ليكووون حامل
    فتحت عينها عالاخير وحطت يدها على بطنهاانا حامل؟ يؤؤؤؤؤؤؤ معقووله؟ ياسلااام يافرحتي لو هالخبر صحيح
    سلمى: هيييي اكلمك شفيك كل هذا فرحه
    خلود: هههههه ياسلمى باموت من الفرح لو هالخبر صحيح
    سلمى: اممممم روحي الصيدليه واخذي اختبار حمل منزلي ويااارب تطلعين حامل واصير عمه على غفله
    خلود: ههههههههههههههه امين امين ياااااارب

    وتصالحت مع زوجها بنفس اليوم وقررت تضغط على نفسها وتتحمل ام ناصر علشان ناصر بس
    وعلشان ماتبي مشاكل اكثر


    دينا بعد هالجمله كرهت نفسها وتمنت لو ماجات بس سلمى نزلت الشرقيه ودقت عليها حتى تجي تزورها.
    ناصر: يمه ارجوك انسى هالموضوع قايل لك الف مره لاتفتحيه دينا مثل اختي.اووكي
    وصعد الدرج بسرعه ودخل الغرفه ولقاها جالسه عالكرسي اللي بالزاويه وضامه رجلها لحضنها وتبكي
    راح وجلس عاالارض ومسك يدينها
    ناصر: خلود ليش تبكين حياتي
    خلود: انت عارف ليه تسأل
    كانت بتقوم بس مسكها بقوه ورجعها
    ناصر: خلود انا صحيح خطبت دينا بس ماصار نصيب
    خلود: اها رفضتك قمت جيت لي.اجل ليه قلت لي من شفتك حبيتك وجيت اخطبكتكذب علي ياناصر لو ماكنت تبيها اصلا مافكرت تخطبها رسمي.
    ناصر: انا ياخلود اكذب عليك؟ هذي نظرتك لي؟
    خلود بعصبيه: خلااااص لاتتكلم عن الموضوع اكثر ممكن؟
    قام من مكانه ووقف مقابلها: اهدي الحين.بس ياخلود لاتحكمين على قبل ماتعرفين كل القصه
    خلود: أي قصه بعد؟
    عطاها نظره بارده سريعه وطلع من الغرفه صادف سلمى عالدرجمسكته من كتفه
    ناصر: سلمى تكفين اتركيني
    سلمى: شدعوه ناصر.تهاوشتوا؟
    ناصر: اكيد من بعد كلام امي ايش تتوقعين اوووف متى برتاح متى
    سلمى: تدري اترك خلود علي انا باكلمها
    ناصر: اتركيها الحين هي معصبه ولاهي راضيه تسمعني وتصدقني
    سلمى: انت ماعليك احنا حريم نفهم على بعض
    ناصر: براحتك.

    دخلت الغرفه وراحت حضنت خلود.تشبثت فيها خلود اكثر وقامت تبكي
    سلمى وهي تبعد عنها: خلود ليه كل هالدموع خلاص لاتسوين بنفسك كذا
    خلود: سلمى صحيح كانت دينا خطيبه ناصر كان يبيها؟
    سلمى: خلود ماكان يبيها لانه يعتبرها مثلنا وحده من خواته.خلود صدقيني ناصر يحبك ويبيك انت ومستحيل يكذب عليكعلشانك تحدى امي واخذكودينا من عرفت بهالشئ رفضت علشان ناصر وعلشانك
    خلود: جد؟
    سلمى: أي ياخلودروحي راضيه هذا زوجك مالك غيرك وماله غيرك من بعد عمر طويل .
    تطمني يالدلوعه ماقد مره فكر بغيرك جننتيه
    خلود وهو تمسح دموعها: ههههههه وينه؟
    سلمى: نزل تحتوالمسكينه دينا قامت وراحت بيتهم انحرجت من امي.معليش خلود امي اطباعها صعبه شوي
    تحمليها علشان ناصر.اذا تحبينه
    خلود: اكيد احبه ياسلمى وعلشانه بتحمل.

    قامت من مكانها وحست بدوخه.اووف شفيني اليوم مو على بعضيلاحظت سلمى هالشئ وقربت منها
    سلمى: فيك شئ؟
    خلود: لابس دوخه
    سلمى: ليه عسى ماشر
    خلود: مادري سلمى اليوم لايعه كبدي والحين دوخه
    سلمى وهي تبتسم ابتسامه عريضه: خلوووووود ليكووون حامل
    فتحت عينها عالاخير وحطت يدها على بطنهاانا حامل؟ يؤؤؤؤؤؤؤ معقووله؟ ياسلااام يافرحتي لو هالخبر صحيح
    سلمى: هيييي اكلمك شفيك كل هذا فرحه
    خلود: هههههه ياسلمى باموت من الفرح لو هالخبر صحيح
    سلمى: اممممم روحي الصيدليه واخذي اختبار حمل منزلي ويااارب تطلعين حامل واصير عمه على غفله
    خلود: ههههههههههههههه امين امين ياااااارب

    وتصالحت مع زوجها بنفس اليوم وقررت تضغط على نفسها وتتحمل ام ناصر علشان ناصر بس
    وعلشان ماتبي مشاكل اكثر





    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    3,260
    طلع من غرفته على اساس يكلم امه في موضوع خطبته من هبهلقى شوق حامله سله فيها عصير وشيبس
    وشويه اكل وماسكه تفاحه بيدها تاكلها
    محمد: حشششى عفيه معده اللي عليك كل هذا
    شوق: خمسه وخميسه بعين الحسووود شفيها يعني
    محمد: لامافيها شئ بس شوي شوي لاتبعلين البيت في طريقك.
    شوق: بايخه فارق عني
    محمد: وين امي؟
    شوق: بالصاله مع ابوي ليش؟
    محمد: من وين مستورده اللقافه هااا؟
    شوق: من الجيران بعد من وين عندنا بالبيت المصنع اقوم استورد
    محمد وهو يمسك اذنها : من تقصدين شوقوووه
    شوق: ايييييي ياسخيف اترك اذني
    محمد: مو قبل ماتقولين

    ترك اذنها وبعدت عنه وطلعت له لسانها
    شوق: انت عارف .مو لازم اقووول ياالملقووووووووووووووف
    جاء يركض هربت لغرفتها وقفلت الباب
    محمد: هين وين بتروحين يا.الملقوووووووفه
    ابو محمد: خير خير ايش هاالازعاج
    لف الى ابوه اللي كان يصعد الدرج
    محمد: العفو يبه ماتعرف يعني بنتك الخبله
    ابومحمد: وانتوا هذي حياتكم ليل نهار لعب ومسخره
    محمد: لايالغالي اسفينالا حبيبه ابومحمد وينها
    ابومحمد: لابارك الله فيك من ولد استح
    محمد: ههههههههههههههاي ياخجول
    ابومحمد: الله يهديك ليكون ناسي اني ابوك ومفكرني واحد من ربعك
    محمد: هههههههههههههههههه لايبه نهزر شوويه معاك .امي وينها تحت؟
    ابومحمد: أي تحت
    محمد: نازل لها

    نزل ولقى امه جالسه تتابع تلفزيون حب راسها وجلس جنبها
    محمد: يمه ابيك بموضوع
    ام محمد: ايش يامحمد؟ خير؟
    محمد:امممم يمه موضوعي مع هبه
    ابتسمت امه ولفت له
    ام محمد: اهاااا شفيها؟
    محمد: كلمتيهم؟
    ام محمد: انا وابوك اقترحنا نروح لهم بكره بعد صلاة العصر ونخطبها
    محمد: اوكي ومتى الملكه على خير؟
    ام محمد: وين اللي مايبي يتزوج ولايبي هبه.اشوفك مستعجل عالملكه اصبر للحين ماكلمناهم
    محمد وهو منحرج: لايمه مو كذا بس
    ام محمد: ههههههههههه فاهمتك خلاص بكره نروح لهم .الله يوفقك يامحمد ويطول بعمري حتى اشوف عيالك
    محمد: وبتشوفين عيال عيالي يااارب الله يخليك لي يالغاليه

    .

    بعد يومين كانت جالسه بغرفتها وتفكر في حبيب القلب محمد.ومبسووطه واخيرا خطبها وبتصير له ويصير لها
    دق عليها مازن الباب ودخل
    مازن: هههههههه شفيك ليل نهار سرحانه
    هبه وهي تعتدل بجلسها: هااا احم لاسلامتك
    مازن: ههههههه أي من قدك بتصيرين حرم الاخ محمد
    هبه: اووه مزووون
    مازن: ههه وين مخبيه هالخجل
    هبه: بتسكت ولا اطردك
    مازن: لا خلاص خلاص كنت ابيك بموضوع
    هبه: كلي اذان صاغيه
    مازن: كلمت ورود
    هبه: شنو متى يالخاين ماقلت لي ولييش ايش قلتوا
    مازن: لحظه.حبه حبه علي.شوفي هبه اخذت رقمها من جوالك وكلمتها وسألتها عن الصور
    هبه: اوكي وايش قالت؟
    مازن: تدرين ان ماعندها ولاصوره لريناد
    هبه: جد؟ من جدك مازن تتكلم مايصير هي قالت لي وهددت ريناد بالصور
    مازن: مجرد تهديد حتى تخوف ريناد لااكثر
    هبه: خبله صحيحلكن الحمدلله ماعندها أي صور
    مازن: المهم بالموضوع كله الحين ترجعين معاها مثل قبل
    هبه: وعععع ايش اسوي فيها ماابيها
    مازن: هبه كذا بتصير مشاكل احنا في غنى عنها.خليك عاقله وذكيه ارجعي معاها بس اخف من قبل تقربي منها خليها تأمن لك سوي نفسك تكرهين ريناد وانك واقفه بصفها واعرفي كل شئ تفكر فيه
    هبه: اممممممممممممم
    مازن: ياذكيه حتى ناخذ الحذر منها ونفهم كل شئ تفكر فيه
    هبه: يعني قصدك انافقها
    مازن: مو نفاق ولكن للظروره احكام .شرايك؟
    هبه: حلووو تم كم مازن عندي بس واحد
    مازن: تسلمين لي ياعروس
    هبه: هههههههه الله يسلمك

    .

    بعد اسبوعين جاء يوم ملكه محمد وهبهالكل مجتمع في بيت ام مازن وفرحان ومبسوط بس فرحه هبه مالها مثيل ودها تصرخ بصوت عالي ياناس فرحانه خلاص محمد صار لي.لاتلوموها فرحانه البنت

    وصلت شوق وريناد مع ام محمد وكانت ام مازن في استقبالهم
    ام مازن: ياهلا والله
    ام محمد: هلا والله بأختي ام مازن.مبروووك مبرووك
    ام مازن: الله يبارك فيك ومبروك عليكم
    رينادوهي تشيل عبايتها: مبروك خالتي
    ام مازن: الله يبارك فيك عقبالك انت وشوق
    شوق وهي ترفع يدها : يااااااااااااااااااااااارب قولوا امين
    ام محمد وهي تجر اذن شوق: ايا قليله الادب استحي شوي مثل بنت عمك
    ريناد: هههههههههه اتركيها خالتي
    شوق وهي تشيل يد امها : اوووه يمه ادعي مافيها شئ ولا تبيني اعنس مسكينه هاالاذن الكل يجرها
    ام محمد: اخ من لسانك الطويل اذلفي عني
    ام مازن وهي تجر يد اختها: هههههههههههههه خليهم عنك ياام محمد
    شوق: خالتي الا الباقي وين
    ام مازن: كلهم ياشوق صعدوا فوق روحي لهم
    شوق: اوكييلا رنوش نصعد

    صعدوا الثنتين.كانت شوق لابسه فستان بيج قصير نوعا ما ومسويه شعرها رولات.وطالعه كأنها وحده من الافلام الارستقراطيه اما ريناد كانت كلاس لابسه فستان اسود وفيه لمعات صغيره مره عند فتحه الصدر اللي على شكل مربع وطالعه رووعه






    دخلوا غرفه هبه وكانت مثل المصنع دخان الاستشوار والعطور وروائح مثبت الشعر والموجودين خلود اللي صارت احسن هاليومين وشالت فكره الحمل من راسها وقالت مجرد تعب وحور وساره اخت ناصر اللي جات مع خلود وورود طبعا اللي صالحتها هبه مؤخرا.وهبه اللي جالسه مقابل مرايتها وتوها واصله من الكوافير.
    كشرت ريناد لما شافتها بس بعدين ابتسمت والله لاروح واسلم عليها ولاكأن صاير شئ خليني اغيضها
    شوق: هااااااااااااااااااااي صبايا
    ريناد: مرحبااااااااااااااااا جيرل
    حور: ياهلا وغلا حياكم
    هبه: هلا شوق هلا ريناد تفضلوا
    راحت ريناد وسلمت عالكل ولما وصلت لورود
    ريناد: ورود بعد؟ ياهلا
    ورود بتحدي: هلا فيك والله طالعه حلوه
    ريناد بغرور وهي ترفع راسها: من يومي حلوه والله
    راحت شوق ووقفت عند مرايه هبه
    هبه وهي تبتسم: شوق انا حلوه طالعه
    قبل ماتجاوب سكتت شوق وتعمقت في هبه.ياربي اول مره احسها تبتسم ابتسامه صادقه من قلبها .اول مره احسها طيبه معقوله هي طيبه وانا مو داريه.لا اكيد من الفرحه نست كل شئ
    هبه: شوق لايكووون ماعجبك
    شوق: ههههههههههه لاهبه والله حركات وين مخبيه كل هالجمال
    هبه بصوت منخفض: مخبيته لمحمد
    حور: ههههههههههههههههه ياعيني عالحب من قده محمد فيك
    ورود كانت تطالع ريناد بنص عين وهي تفكراوووف كنت اتوقع باكون الاحلى بس ريناد كالعاده تسرق مني الاضواء حتى هبه ماانكر اليوم طالعه تجنن.اووووف وبعد يمكن يشوفها مازن وين يعبرني ساعتها لكن لا مو ورود اللي تيأس لازم احاول

    راحت شوق لساره وحضنتها: شلونك سويره وحشتييني
    ساره: أي صح مو بااااااااااين روحي عني زعلانه
    خلود: ليه مزعله ساره هاا؟
    شوق: اخ يالقهر من قدك ياسويره اخذتي مكاني عند خلود
    ساره: ههههههههههه هالشئ اللي مستحيل يصير عاد صح خوخه
    خلود وهي تمسح على شعر شوق: شوقوه طالعه قمر يالدبه مرره يجنن شعرك وين مسويته
    شوق: احم انا سويته
    خلود: جد
    ساره: مااصدق
    شوق وهي تودي شعرها على ورا بغرور: احم ليش توكم تدرون اني فنانه وماهره
    انتبهت شوق الى حور اللي واقفه جنب هبه وتساسرها في اذنها
    سحبت شوق يد ريناد اللي سرحانه وجابتها لعندهم
    شوق: تتوقعون ايش تقول حور لهبه؟
    ساره: تقول انك ملقوفه حدك
    خلود: اعطيها سويره اكثرههههههههه
    شوق: لا جد ليه تكلمها في اذنها اكيد اللي تقوله خطير طالعوا هبه كيف وجهها صار احمر
    لفوا وطالعوا هبه من المرايه وكانت منزله راسها.ومسويه مستحيه
    ريناد: عن اللقافه شوق كلام حريم مالنا دخل فيه.انا نازله شوي تحت اشرب ماي
    شوق: لاتتأخرين

    حطت ريناد شيلتها على راسها ولبست عبايتها. ماتدري من تصادف والاحتياط واجب مرت على غرفه مازن وقفت تطالعهاكان بابها مفتوح والاضواء مشغله.بس ماله اثر.لمحت له صوره كبيره نوعا ما حاطها في برواز قريبه من السرير
    .ماقدرت تقاوم فضولها ودخلت تطالع اركانها.وابتسمت فديت المرتب
    لمحت اوراق شالتهم كانت خواطر وباالاخير شافت اسمها كاتبه بالفن

    ماتوقعت هالشئ.يعني يفكر ويكتب فيني مثلي.افكر واكتب فيه
    معقوله هالشئ.تركتهم وراحت للصوره وكان فيها حاط يده على خده ومبتسم ابتسامته الجذابه
    مررت اصابعها البارده على عيونه وتنهدت وبصوت منخفض قالت احبك مااقدر اكذب على نفسي
    سمعت صوت خطوات من وراها انشلت حواسها .وفتحت عيونها عاالاخرلا ياربي ايش هالمصيبه
    ماعرفت ترجع الصوره او تخليها عندهاتبقى مكانها ولا تطلع بسرعه
    مازن: كانت عارف انك تحبيني بس غرورك اللي متعبني وياك
    لاااااا ايش هالفشله وسمعني بعدلكن انا الخبله ليش ادخل افهمي الاضواء مشغله يعني في احد
    رجعت الصوره بيد ترجف ولفت حتى تطلع بس مسك يدها بقوه وقام يطالع وجهها وهو مبتسم





    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    3,260
    مازن: لاناويه على قلبي الليله مااقدر على هالجمال والله اموت ريناد
    سحبت يدها وكملت طريقها بس راح ووقف مقابل الباب حتى ماتطلع.
    ريناد بعصبيه: خليني اطلع
    مازن: دامك داخله برضاك وبطوع رغبتك لغرفتي مستحيل تطلعين منها بالساهل
    ريناد بارتباك: اهاممممم اصلا كنت ادور على شئ
    مازن: اللي هو؟ ايش تدورين بغرفتي
    ريناد: مادري مادري نسيت
    مازن: ههههههههههه مهما كابرتي وصديت يبقى الشوق واضح بعينك
    رفعت عينها تطالعه.والشوق اللي بعيونك لي واضح يامازنمادري جايز تحبني بس الاساليب اللي سلكتها هي اللي بعدتني عنك
    مازن: ريناد
    ريناد: نعم
    مازن: ابيك
    ريناد بتوتر : ها؟
    مازن: ابيك لي حبيبه وصديقه واهل وكل شئابي نرجع مثل قبل واحلى
    ريناد وهي تعدل شيلتها: اسفه مازن انا قلت لك اخر مره في بيتنا ان احنا
    يقاطعها بعصبيه: انتهينا؟ ياربي منك شلون بهالسهوله تقوليها عارفه يعني ايش احبك وتحبيني هذا حب قصه مشاعر مو لعب
    ريناد بتحدي: من قال احبك
    مازن: عيونك رجفه يدك وتوترك
    فاضحني فاضحني مثل مايقولوا هي خاربه خاربه خلينا نعميها.
    ريناد: كنت وهذا فعل ماضي
    مازن وهو يقرب ويمسك كتفها وحست ان اطرافها انشلت من حركته : تحبيني تحبيني ريناد لاتنكري
    ريناد وهي تبلع ريقها : اوكي بعد عني
    مازن: قوليها تحبيني ولالو ماتحبيني مستعد ابعد عنك للابد
    شالت يده وطالعته بذهول.للابد؟ يعني بيختفي عن عيوني للابد.مابيكون في حياتي مازن اللي ضحكته ترد لي الروح ونظراته الحنونه تهزني وتخليني اطير بالجو
    ريناد والدمعه بعينها: أي احبك اووكي هذا اللي كنت تبي تعرفه.والحين بتبتعد عني؟ بكيفك ليش الحرمان شئ جديد علي.امي وبعدها كنت بنحرم من ابوي وبعدها من الشخص الوحيد اللي حبيته
    جات بتطلع بس وقفها.
    مازن: باقولك بس شئ اخير واسمعيني
    ريناد: قول
    مازن:ريناد لو يتخلى عنك العالم كلهوالله وهذا انا احلف لك بربي مابتركك وبتبقين في قلبي للابدلاني اموت فيك فاهمتني؟
    ابتسمت له ونزلت راسها
    مازن: ريناد
    ريناد: نعم
    مازن: ورود ماعندها أي صور لك
    رفعت راسها بسرعه تطالعه
    ريناد: وانت كيف عرفت؟
    مازن ببتسامه: كلمتها
    ريناد وهي عاقده حواجبها: شلون كلمتها
    مازن: شلون يعني بالجوال وقالت كانت تهددك لااكثر المهم انا وصيت هبه ترفع كل البوماتها حتى ماتشوفهم ورود
    ريناد: اها صالحتها هبه يعني لهالسبب اشوفها هنا
    مازن: انا قلت لها صالحيها
    ريناد: الحين فهمت
    مازن: فهمتي ايش
    ريناد بعصبيه: سلامتك

    وطلعت ونزلت بسرعه عالدرجالظاهر دخلت مزاجك يامازن اول شئ كلمتها بعدين قلت لهبه تصالحها
    والله يستر من الجااي .اووف براحته يسوي اللي يبيه

    لقت تحت ام ناصر واختها ام دينا اللي عزمتهم ام مازن سلمت عليهم وراحت للمطبخ تشرب ماي شافت بشار ومحمد هناك.












    ريناد: سلااام
    محمد – بشار: وعليكم السلام
    لمحت محمد يشرب ماي من الثلاجه بارد .وكل شئ يعبي الكاس ويشرب
    بشار: ههههههههههههههههه خلاص مابردت الحره اللي فيك
    محمد: بشاروه روح عني والله خايف
    ريناد: ههههههههههههه بتهون؟ خلاص نروح نقول للعروس ؟
    محمد: هيه انت شتقولين مجنون انا
    بشار: هههههههههههههههه مع وجهك اذا انت تسوي كذا كيف البنتها كيف معنوياتها
    ريناد: يووو شقولك فرحانه
    وغمزت لمحمد
    محمد: جد؟
    ريناد: أي وطالعه قمر ماشاء الله
    ابتسم محمد وحط يده بيده الثانيه وسرحالمفروض تكونين مكانها ياسماح بس ايش اقوليلا الحمدلله على كل حال
    بشار: ههههههههههههههه يالحبيب يقولك في هندي فكر وفكر تعب ومات
    محمد وهو يضرب بشار على كتفه: مااااااااااااااالت بس ماااااالت بومه من يومك
    بشار: رينادووه ادعي لي انا بعد املك واتزوج
    ريناد: يااااااااااااااااااااارب يارب قولوا امين
    بشار: امين قول يالتمساح امين
    محمد: اوووه امين وخالد واحمد انزين انا رايح المجلس
    بشار وهو يضرب محمد على كتفه: روح روح خساره مابدخل معاك لما تلبسها الشبكه خسااااااره ودي اشوفك وانت متوتر وبتمووت عليهم ياربي ساعدوني خااايف
    ريناد: هههههههههههههه
    محمد: ماصخين
    وراح عنهم.
    ريناد: ههههههه اتركه في حاله بشار
    بشار: ايش هالحركات رينادوووه ماعرفت اول شئ
    ريناد: هههههههههه ارفع معنوياتي أي وبعد شلون شعري
    شالت الشيله حتى يشوف وكان مستقيم مافيه أي شئ زايد وناعم مره
    بشار: مافي جديد من زمان شعرك ناعم وسلسبيل
    ريناد: سلسبيل يعني شنو؟
    بشار: هههههههه شامبو ماتعرفينه ههههههههههههههه
    وطلع من المجلس وهي تفكر.شعري سلسبيل ؟ ايش هالشامبو اللي اسمه سلسبيل بعدمادري والله
    تمت الملكه على خير ونزلت هبه للموجودين وهي فاطسه من الحيا للمره الاولى تحس بجد انها بتمووت من نظرات البنات والحريم لها وكلمات الاعجاب في فستانها ومكياجها وتسريحتها

    جات لها امها وحضنتها غصبا عنها تذكرت ابوها وتمنته معاها يشاركهها هالفرحه
    دمعت عينها وماحست الا بضربه من حور على يدها
    حور: وهذا وقته هبهالحين بيدخل محمد لايخترب مكياجك
    هبه: الحين؟
    ام محمد: ماشاء الله عليك ومالله وعرفت اختار لودي شيخه البنات
    نزلت راسها من اطراء خالتها
    ورود كانت جالسه قريب منهم ومقهووره.ياربي هبه كيف قدرت تاخذ محمد.وانا للحين مو قادره اشبك مازن فيني.عليها حظ مثل الصخر اعوذ بالله

    دخل محمد عليها مع مازن حتى يلبسها الشبكه.كانت مستحيه بجد مو عارفه كيف تتصرف اما هو اكتفى بابتسامه عاديه على ملامحه.
    لبسها الشبكه بمساعده امه وخالته اللي فرحانين لعيالهم
    محمد وهو يرفع راسها بيده: مبرووك
    هبه: الله يبارك فيك.
    ابتسم بسخريه.اه ياالاقدار المفروض تكوني ياسماح مكانها لكن للاسف.بعتيني برخيص كنت مستعد انتظر طول العمر بس تكوني في النهايه لي ولكن صديتيني وقلتيها ببساطه.انساني ماابيك.خلاص انت حطيتي نهايه لعلاقتنا وانا من جهتي بنساك خلاص وباعيش حياتي وبستقر مع هبه

    حس بشوق تحط يدها على خده وتجره
    محمد وهو يشيل يدها: الله يغربلك من بنت فشلتينا قدام الناس
    مازن: توك تعرف انها مفشلتنا
    شوق : ياشين اللقافه حد كلمك يااخ
    مازن: مو لازم يااخت انا افرض رأي والكل ساكت
    شوق: عدال مازن بوش
    مازن: متى تعرسوها بعد هذي ونفتك منها ومن لسانها الطوويل
    شوق: قااااااااعده على قلبك
    ام محمد: لابارك الله فيك من بنت روحي اجلسي جنب بنت عمك شوفيها شحلاتها
    لف مازن يطالع ريناد وكانت تطالع محمد وهبه ومبتسمه قام يهلوس مازن مع نفسهويييلي باااموت ايش رقه ايش نعومه اللي عليها هالبنت وتلومني اذا قلت لها احبك كيف اقدر اخفي شعوري كييف قولوا لي يانااس.

    شوق: من زينها عاد رينادوووه
    حور وهي تجيهم مع خلود: عالاقل بالعه لسانها وجالسه
    خلود: مبروووك شحلاتكم والله لايقين على بعض طقم
    هبه: ههههههههههههه
    ام مازن: محمد ياولدي ترى مالي غير هالبنت ماوصيك عليها حطها بعينك
    محمد وهو يطالع هبه اللي تطالع امها والدمعه بعينها: الله يقدرني واسعدها ان شاء الله
    ام محمد: ياااااااارب يلا شد حيلك مازن ياولدي الدور عليك
    مازن وهو يحط يده على كتف خالته: جد موافق اخطبولي من بكره
    ام مازن: هههههههه مسرع يامزووون مسرررع شفيك مستعجل
    مازن: يممممه مافيها شئ باعرس ليش محمد احسن مني يعني؟ اقول خالتي من العروس
    ام محمد: مافي غيرها تناسبك ريناد طبعا مابتروح لواحد غريب الاقربون اولى بالمعروف صح يااختي؟
    ام مازن: ليش بنحصل احلى واحسن من ريناد الله يخليها ويحرسها لأهلها
    ماصدق خالته وابتسم ابتسامه عرييضه ريناد لي وتصير زوجتي؟ معقووله؟
    يااااااااااااااللله احلى خبر.بش شفيني فرحان خليها توافق اول وبعدين يصير خير .لف عليها وجات عينها بعينه
    استغل الفرصه وغمز لها.كشرت وعطته نظره قويهماانتبهت الا شوق تجلس جنبها





    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    3,260
    شوق: شفيك مكشره اللهم ياحافظ كأن حد ناهب لك حلالك
    ريناد: اسكتي عني ماني رايقه لك
    شوق: بتقولي ولا شلووون
    ريناد: ولاشلوون ماتعرفين يعني حركات ولد خالتك يغمز مع وجهه
    شوق: ههههههههههههههههه جد؟ والله هالمزون عليه حركات
    ريناد وهي تقلد شوق في صوتها وحركتها: والله هالمزون عليه حركات.مع كشتك أي حركات وبعدين اسمه مازن مو مزووون شنو اصغر عيالك
    شوق: لاقومي بعد اضربيني باللي في رجلك على راسي يلا قوومي
    ريناد: ههههههههههههههههه دبه

    لفت ريناد للجهه اللي جالسه فيها ورود لقتها تطالع مازن
    ريناد: شوووق
    شوق: هلا
    ريناد: شوفي ورود كيف تطالع مازن شوي وتاكله بعيونها هذي ماتستحي على دمها اووف
    لفت شوق وانتبهت لها ورود وعملت نفسها تطالع هبه ومحمد
    شوق: الحين اوريك لا وجالسه قريب من هبه مفكره نفسها من الاهل هيين
    ريناد: هيه بنت بلا استهبال ايش بتسويين؟
    شوق: لحظه وبتشوفين

    قامت شوق وراحت لورود
    شوق: اخت ورود لو سمحتي مكانك مو مناسب ابدا
    ورود: ليش ان شاء الله
    شوق: بنصور فيديو مااعتقد تبين تطلعين لنا بعد بالشريط صح؟
    ورود بنفاذ صبر: اووكي
    شوق : اقول قومي حبيبتي غيري مكانك وبعدين يمدحون الرزانه والعقل هاالايام

    راحت وجابت الكاميرا الفيديو وقامت تصورهم بعدين مازن اخذها وكمل عليهارجعت لريناد وهي تضحك
    ريناد: شسويتي البنت قامت والوانها متغيره 180 درجه
    شوق: هههههههه تستاهل جزاها هالللي ماتستحي
    وعلمتها شوق بكل شئ
    ريناد: والله منتي هينه ياشوشو
    شوق: افا عليك يارورو اعجبك انا
    ريناد: الله يخلف عليك
    شوق: وعليك
    ريناد: خبله ماتتركين حركاتك


    ويوم السبت في المدرسه
    قامت ريناد من مكانها سحبت شوق يدها ورجعتها مكانها
    شوق: اجلسي الحين تجي المعلمه
    ريناد وهي تطالع ساعتها : 8 وربع لو بتجي كان جات الحين بتخلص الحصه قومي نطلع نشم هواء مليت
    بالفعل طلعت المعلمه المنشوده غايبه لهذا انتشروا البنات مثل النحل بره الفصل والازعاج مايحتاج وحده تضحك الثانيه تصارخ الثالثه تغني وهذيك تدق عالطاوله مسويه تشجع

    شوق وهي ترفع يدينها : ايييييييه كذا حريه يارب كل يوم تغيب
    طلعت المعلمه من الفصل اللي مقابلهم وكان فصل هبه وورود
    طلعت ورود اول ماشافتها ريناد تذكرت مازن والكلام الله قاله وانه كلمها وطلب من هبه تصالحها.وعورها قلبها
    ورود طالعتها بسخريه وتحدي وراحت عند فصل فطوم بنت خالتها والثنتين يتهامسون ويطالعوا ريناد اللي حست انها بتنفجر مو طايقه وجود هاالثنتين.





    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. من قصص العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2010, 12:38 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. أنا لست كباقي العاشقين
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-May-2007, 03:53 AM
  5. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •