الملاحظات
صفحة 4 من 11 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 102

الموضوع: روايه دنيــا العاشقين كامله

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    بعد ساعه ونص رجع ماهر وبشار وحور وريناد البيت.
    ريناد: يلا انا باروح انام باااااي
    ماهر: تغطي زيين.بشار
    بشار: هلا
    ماهر: متى بيرجع ابوي ماقالك؟
    بشار: مابيتأخر نص ساعه وبيجي الله يهديها هاالدبه خلووود
    حور: هههه مصره ان عمي وابوي يوصلونها للفندق
    ماهر: حركات بنات زين ماسويتي مثلها وجيبتي امك وابوك ليله عرسنا
    بشار: انت احمد ربك ماخلتهم ينامون وياكم باالغرفه
    ماهر: كانت بتسويها بس منعتها ههههه
    حور: تتمسخرون انت وياه لكن هين باعلم عليكم
    وصعدت فوق
    بشار: الحقها راضيها لايصير في ولدك شئ
    ماهر: بومه وربي بومه اسكت مع سواليفك البايخهانا باصعد انام تعبااان
    بشار وهو يقلد صوت ماهر: باصعد انا تعباااااااان روح احد ماسكك
    ماهر: اذلف زين تصبح على خير يالبومه
    بشار: وانت من اهله ميمي
    ماهر: هههههه الله يهديك





    صعد وراه بشار لغرفته بعد مابدل ملامسه رمى نفسه عاالسرير ودق على شوق.رفعته الاخت النايمه بدون ماتطالع الشاشه.

    شوف بصوت كله نوم: الووو
    سكت وهو يتأمل صوتها يااااه من زمان ماسمعته
    شوق: الوووو .عمركم مارديتوا ناس فاضيه
    بشار: اسف حبيبتي ازعجتك
    استوعبت صوته واعتدلت في جلستها
    شوق: بشااار
    بشار: عيونه وروحه وكل دنيته اسف صحيتك من نومك بس الشوق ذابحني
    شوق: لاعادي
    بشار: شلونك
    شوق: بخير.وانت؟
    بشار: انا من بعدك ضايع
    شوق: أي قص علي
    بشار: وربي مااقص عليك تتوقعين يعني ايش بتكون حالتي من بعدك وحيد ضايع ماعندي قمر تدلعني ليل نهار
    شوق: بشااااااار
    بشار: ههه خلاص اسفين
    شوق: لاتعيدها
    بشار: مااشتقتي لي؟
    سكتت وهي مبتسمه ايش اقوله الا ميته شووق الا هي انا خخخخ
    شوق: امممم انت عارف الاجابه
    بشار: لو عارف ماسألتك
    شوق بصوت مثل الهمس: اكيد اشتقت لك
    بشار: يابعد قلبي ياشوق.وانا اكثر واكثر.زعلانه مني؟
    شوق: أي
    بشار: يحق لك غلاتي والله اسف مااعيدها وبعدين ياشوق انت عارفه انك الوحيده بقلبي وعمري ماافكر بغيرك
    شوق: بس اغار عليك
    بشار: خلاص حقك علي حبيبتي مو تزعلين هاالزعل كله مره ثانيه؟
    شوق: اوكي.

    .

    في نفس البيت القسم الثاني كانت جالسه على سريرهاوماسكه الجوال بيدها وتطالع رقمه.ادق اولابيزعل؟الحين ينتظرني فدييته ياربي ايش اسوي وايش الموضوع اللي بيقوله لي.
    اكيد موضوع خطير ولاماكان الح علي حتى اتصل
    امممم طيب برسل له مسج وخلااص
    ارسلت مسج تسلم فيه عليه وتقول انها الجوهره ومن هاالكلام.
    وصل له المسج وهو يدور في اغراضه عن شئاستغرب من اللي تذكره في هاالليل
    كان مكشر وهو يفتح المسج لكن من شاف اسمها ماصدق. الجوهره
    معقووووووووووله مااصدق ياربي واخيرا.حنت علي واخير
    جلس على طرف السرير ودق عليهارفعته بعد 4 رنات.
    وهي ترتجف من راسها الى رجلها مو عارفه ايش بتقول وكيف بيكون صوته حلو ولا
    وكيف اسلوووبه.موقف صعب لاتحسد عليه وتجربه جريئه لكن الفضول ولولا انها تحبه ماهتمت له وحطت له طناش
    مازن: الووو
    تأملت بصووته حلوو صوتهسامعه مثله من قبل بس ويين.
    مازن: الجوهره.
    صوته رجعها من افكارها وبصوت متوتر .
    ريناد: الو
    ابتسم هو الثانيالدبه صوتها حلوو مثل ماقالت لي هذاك اليوم.مميز.يابختي فيها.ونااااااااااااسه ياناااااس
    الاثنين ماميزوا اصوات بعض تعرفون الاصوات تتغير بشكل او بأخر في التلفون
    مازن: واخييييرا ياالظالمه اخبارك
    ريناد بخوف: بخير
    مازن: دوووم مو يووم شفيك خايفه؟
    ريناد: لابس.
    مازن: لاتخافين ولووكيف يعني مريت على بالك.
    ريناد: امممم انت قلت بتزعل لو ما دقيت
    مازن: بس جد مفاجأه واخيرا سمعت صوتك جد كنت مشتاق اسمعه
    ريناد سكتت ولاردت بأي شئ هذا اول مكالمه ويقول هاالكلام كيف بعدين.
    مازن: مستحيه مني يعني
    ريناد: تقدر تقول.
    مازن: لاخذي راحتك
    ريناد: اوكي.
    مازن: الجوهره
    ريناد: نعم
    مازن: انا قلت لك اني باكلمك بموضوع
    ريناد: أي صح
    مازن: الجوهره.انا بدايه تعارفنا كنت احسبك مجرد اخت وصديقه اشكي لها همومي تساعدني وباالمقابل اساعدها لو هي احتاجت
    ريناد: طيب والحين
    مازن بتنهيده: الحين الوضع تغير احس اني احتاجك كل لحظه تساعدني تشلي عني الهم لو كنت مهموم .
    باختصارصرت مااقدر على فراقك

    ابتسمتواخيرا نطق وين كان خاش هاالكلام عني.احمدك ياربي انك ماخيبت املي الوحيد
    يعني يحبني مثل مااحبه.الحمدلله.
    مازن: الله ابيه منك ياالجوهره تصونين الامانه اللي حطيتها بين يدينك
    ريناد: اللي هي؟
    مازن: قلبي




    بعد ماسكرت من عند مازن دقت دايركت لشوق الي كانت شبه نايمه وسكرت من عند بشار
    شوق: الووو دبه
    ريناد: نااااااااااايمه
    شوق: لااا شفيك صاير شئ
    ريناد: شوقووووووه كلمته
    شوق: من احمد
    ريناد: أي
    شوق: مجنونه انتي وايش صار
    ريناد: شوق يحبني مثل مااحبه
    شوق: لاوالله مبرووك انقلعي باي
    ريناد: شوق لاتكلميني كذا شفيك؟
    شوق: قلت لك لاتدقين ليه تعاندين
    ريناد: حتى مايزعل واعرف الموضوع اللي بيقوله لي
    شوق: أي موضوع يهم الامه الاسلاميه عسى بس تحررت فلسطين؟
    ريناد: باااايخه شوشو
    شوق: وكيف طلع
    ريناد: اااه يجنن ياشوق اسلوب وكلام عسل ومحترم ماغلط معاي ولا كثر حكي
    شوق: الله يساعد قلبك
    ريناد: باكلمك بكره وباقولك التفاصيل
    شوق: اوكي باي
    ريناد: باي



    رجع مازن راسه عاالمخده وارتسمت على ملامحه ابتسامهلااكيد انا في حلم مااصدق لبت طلبي ودقتيالله ايش قد همساتها حلووه.بيني وبينكم حبيتهالاستغربون حبيتها هاالانسانه.
    ملاك والله ملاك ومستحيل الاقي مثلها .طيوبه وحبوبه تخاف علي ويمكنتحبنيليش لا
    انا ايش ناقصني ماتحبني مافي بنت تعيف مازن.لااا بس هذي غير .
    لكن راح اخليها تحبني تبادلني مشاعري فتح جواله وخزن رقمها بأسم الامـل
    بعدها قفل جواله حتى ينام مرتاحومحد يزعجهبس وين تجيني الراحه وهي اكيد بتسكن افكاره طول الليله.
    ياربي كيف قدرت بنت تدخل قلبي بهاالسولهبس ايش مصيرنا مع بعض.
    حس ان لسه النهايه صوره معالمها مشوشه ومو واضحه للحين



    صحى وحس نفسه مفعم باالحيويه والسعاده لف عليها بسرعه.الحمدلله مااحلم يعني.قام راح لناحيتها تأمل ملامح وجهها البريء وخصلات من شعرها طايحه عليه بعد الخصلات عن وجهها .
    تحركت وشالت يده ضحك على حركتها وحب يعاندها ويعيد الحركه
    وهي لازالت مغمضه بس من تكشيره وجهها ينعرف انها منزعجه
    خلود: اوووه شووق روحي عني
    ناصر: هههههههههه شوق يالدبه.

    فتحت عينها على طول صوت رجالركزت شوي ناصر يالله الظاهر نسيت اني امس متزوجه
    ناصر: احلى صباح حبيبتي
    خلود: صباح النور
    رفعت يدها بتعب ورفعت شعرها كله بمشبك
    خلود: كم الساعه؟
    ناصر: اممم 11 ونص
    خلود: اووه تأخرت في النوم
    جلس جنبها وحط يدها على كتفها
    ناصر: لا ماتأخرتي ناسيه ان امس سهرانين سوا
    ابتسمت بخجل وقامت لعند المرايهماتركها راح وقف جنبها
    ناصر: تدرين خلود
    خلود: شنو
    ناصر: اني اموووت فيك
    لفت له وهي تشابك اصابع يدها
    خلود: جد
    ناصر: صدقيني ماابالغ لو قلت انك كل حياتي

    سحب يدها وباسها.سحبت يدها برقه وهو انقهر منها
    ناصر: بسيطه وين بتروحين مني
    خلود:هههههههههه
    ناصر: اضحكي باوريك
    خلود: ايش بتسوي؟
    ناصر: يعتمد على حسب مزاجي
    خلود: واهون عليك؟
    ناصر: اخ منك هنا المشكله انك ماتهونين علي .
    دخلت سبحت ولبست بدله موديل هندي زرقاء مع قميص طويل مطرز وتحته بنطلون .حطت لها مكياج بنفس اللون مع جلوس وردي.
    ناصر وهو يطالعها من المرايه: وااااااااااو ايش هاالزين
    ابتسمت وكملت مكياجهاولما خلصت راحت جلست جنبه عاالكنبه.
    ناصر: توني عرفت اني ماخذ قمر
    خلود: تبالغ.
    ناصر: لاليش ابالغ
    خلود: تسلم لي.
    ناصر: مو كأني اتغزل فيك من صباح الله وانتي كلمه وحده ماقلت له
    خلود: انت تدري اني احبك و
    ناصر : بس بس باموووت ماسمعت عيديها
    خلود: احبك
    باسها على خده وضمها لصدره.
    ناصر: وانا احبك اكثر حبيبتي





    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    رن بهاالوقت جوال خلود بعدت شوي عن ناصر واخذت جوالها
    ناصر: من
    خلود:هههه شوق
    ناصر: اراهن انها تشوفنا
    خلود: هههههههه الووو
    شوق ليش تضحكين اعترفي ايش قال لك
    خلود: حرام ماقال شئ
    شوق: خوخه وحشتيني ارجعي البيت
    خلود وهي تكلم ناصر: ناصر شوق تقول ارجع البيت
    سحب الجوال من يدها
    ناصر: سكري يلا باي
    شوق: صبر صبر نصوور احم اقصد ناصر
    ناصر: حد يتصل بهاالوقت يالدبه
    شوق: جوال اختي كيفي
    ناصر بنفس صوت شوق: جوال زوجتي كيفي
    شوق: هههه اقول عنتر اعطيني اختي يلا
    ناصر: مافيه اغار
    شوق: تكفى ناااصر جيبها تنام معانا الليله
    ناصر: شنووو ليش مجنون مو صاحي
    شوق: اووف بامووت والله لوحدي ملييت
    ناصر: لاشوق شوفي انا عندي اقتراح احلى شرايك امرك واجيبك تنامين معانا باالفندق
    شوق: الله صدق احلى واحلى
    ناصر: اقول قلبي وجهك باي
    شوق: باعلم عليك اختك سارووه
    ناصر: كملت انتي وسوير.يلا اخذي اختك
    عطى خلود الجوال وقام يسبح
    خلود: شوق اخبار امي وابوي؟
    شوق: بخير مابتمرين البيت؟
    خلود: الا بنجي انا وناصر نتغدى معاكم
    شوق: خلاص حلووو انتظرك مو تتأخرين
    خلود: اكيد يلا سلمي عليهم
    شوق: الله يسلمك باي
    خلود: باي.

    وبعد ماطلع ناصر راحوا اول شئ بيت ابو ناصر وبعدها بيت ابومحمد

    .

    ربطت شعرهاو فتحت باب الحمام وينه ماهر انزل اشوفه.نزلت ومالقت الا ابوماهر باالصاله.
    حور: عمي وين ماهر؟
    ابوماهر: طلع الحديقه شوي
    حور: ريناد وبشار وينهم ماصحوا؟
    ابوماهر: لاوالله اكيد بينامون للظهر
    حور: لا مايصير الدراسه قربت ولازم ينتظم نومهم.
    ابتسم لها ونزل راسه حست انه تذكر شئ راحت جلست جنبه
    حور: ممكن اعرف ايش تذكرت؟
    ابوماهر: ام ماهر الله يرجمها.الحمدلله اللي عوضني فيكم وانتي ياحور يابنتي لولاك مادري كيف بيصير البيت
    حبت عمها على راسه.
    حور: ماابي اسمع هاالكلام ياعمي انا لولاكم ولاشئ وريناد وبشار مثل اخواني واعز واحبهم اكثر مما تتصور
    ابوماهر: الله يخليك لهم يابتيتي
    حور: هذا الواجب ياعمي
    ابتسمت لعمها وراحت المطبخ 10 دقايق وطلعت لقت ماهر باالصاله جالس جنب ابوه وبشار منسدح عاالكنبه والنوم بعيونه.

    حور: براافو صحيت بشار زين وفرت علي التعب
    بشار: ليش زوجك هاالدب يخلي حد ينام براحته
    حور: ههههههههه زين يسوي فيكصح النوم ماهر
    ماهر: صح بدنك قلبي حطي الفطور
    حور: فطور في الظهر
    ماهر: جوعاااان
    حور: طيب اصبر ساعتين واتغدى ليه ماصحيت ريناد
    ماهر: ذي عاد اللي ماقدرت عليها
    ابوماهر: مو هينه طالعه على ابوها
    ماهر: في هذي صادق
    ابوماهر: الا اقول ماهر مو كأنك مصختها شوي
    ماهر: ليش يبه عاااد؟
    ابوماهر: متى ناوي ترجع للشغل في الشركه هلكنا انا وعمك
    ماهر: طيب يبه مو انت مشغل موزن ومحمد معاك وينهم؟
    ابوماهر: محمد مايقصر ومازن والله يتعب معانا وانا احسبه مثلكم انت وبشار
    ماهر : خلاص يبه انت تامر امر السبت بداوم وياك
    بشار: وانا ليش مااداوم وياكم
    ابوماهر: ياليت يابشار تجي وتداري حلالك
    بشار: حلوو خلاص احسبوني من اليوم وياكم
    ماهر:لاتكفى يبه كل شئ ولاذا ماحد بيضيع حلالنا غيره
    حور: لاماهر خلوه وياكم يتعلم من الحين عاالشغل
    ماهر: لا مافيه انا مو موافق
    ابوماهر: ماهر وانا وين رحت؟ رأي مو مهم
    ماهر : العفو ياالغالي بس انا كنت اقترح وبشار لسه عوده لين والشغل يبي له صلابه
    ابوماهر: لابكره يصطلب ويطلع اكبر تاجر
    بشار: احم طبعا وبشتغل في الاسهم بعد واصير واااو بزنس مان
    ماهر: الله يعيننا عليك وعلى تفكيرك الاقرد
    .





    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    حست بأنزعاج من النور فتحت عينها وطاحت عاالساعه1 ونص الظهر اوووف مانمت شئ قامت سكرت الباب وطفت النور ورمت نفسها بتعب عاالسرير توها تغمض عينها الا جوالها يرن.يالله شنو مابنام اليوووم يعنيرفعته بدون ماتفتح عينها

    ريناد: الووو
    مازن: الووين
    فتحت عينها واعتدلت في جلستها وطالعت الشاشهحتى تتأكد
    مازن: الووووو
    ريناد: هلا احمدهلا
    مازن: شفيك تخرعتي من سمعتي صوتي
    ريناد:هههه لا شدعوه بس ماتوقعت مفاجأه
    مازن: عسى بس مفاجأه حلوه
    ريناد:ــــــــــ
    مازن: قلت شئ يستدعي الصمت
    ريناد: لا
    مازن: جاوبيني طيب
    ريناد: امم ماراح اجاوب
    مازن: طيب ليش؟
    ريناد: امممم مزاج
    مازن: افا يالجوهره الحين انا طلعت باالنسبه لك مزاج؟
    ريناد: لاتفهمها بهاالطريقه
    مازن: اوكي ايش كنتي تسووين؟
    ريناد: نايمه
    مازن: والله؟ سوري عاالازعاج كان قلتي حتى اسكر.
    ريناد: لاتقول هاالكلام احمد
    مازن: عاالعموم ارجعي نامي خلاص وبدق اتطمن عليك في الليل اذا ماكان عندك مانع طبعا
    ريناد: اوكي
    مازن: خلاص انتبهي لنفسك توصيني على شئ؟
    ريناد:سلامتك
    مازن: الله يسلمك اكيد ماتبين شئ ترى مايردك الا لسانك؟
    ريناد: ماابي الا سلامتك
    مازن: طيب عيوني مع السلامه
    ريناد: الله يسلمك

    بعد ماسكر مازن باس الجوال وضمه لصدرهاااااه ياربي احس اني احبها .ابي اسمع صوتها كل دقيقه كيييف باصبر لليل الله يعين

    هي نفس الحاله ماطاعت عينها تغمض مره ثانيه
    اه يااحمد كيف بس قدرت تخليني انجذب لك واحبك بهاالطريقه اموت واعرف كيييييف حبيته
    قامت بحيويه ونزلت جلست مع اخوتها وابوها.

    .

    الساعه 4 العصر وبعد ماتغدوا في بيت ابومحمد رجعوا الفندق.
    دخلت خلود ورمت الشنطه عاالكرسي وجلستراح وجلس جنبها
    ناصر: تغديتي زين؟
    خلود: الحمدلله
    ناصر: بصراحه طبخ خالتي ام محمد لايعلى عليه
    خلود: أي والله
    ناصر: بس محمد ياخلود مادري شفيه اليوم فيه شئ
    خلود وهي تقوم: لا
    ناصر: حبيبتي شفيك؟
    خلود: ولاشئ
    ناصر: تخبين علي يعني
    خلود: مافيني شئ
    قام ومسك يدها وباسها.
    ناصر: احلى خوخه باالعالم شفيها
    نزلت راسها بدون ماتقول أي شئ.
    ناصر: قولي حبيبتي
    خلود: امك ياناصر ليش ماتحبني
    استغرب من جملتها ياربي حست على امي.ااه ايش اسوي لها حتى اخليها تحب خلود
    ناصر: حبيبتي خلود اسمعيني هي تحبك بس ماتحب تظهر لك مشاعرها
    خلود: بس انا احسها ماتحبني ابدا
    ناصر: طيب حتى لو انتي بطيبتك وحنانك بتخلينها تحبك.
    خلود: اوكي
    ناصر: حاولي علشاني
    خلود: اوكي علشانك ناصر
    ناصر وهو يحضنها : الله يخليك لي حبيبتي









    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    كان جالس يشاهد التلفزيون ومعاه اخته وامه.لف على شوق شافها تاكل مكسرات ومندمجه في الفلم
    محمد: شوووق
    شوق وهي اخر اندماج: امممممممم
    محمد: شوووقووه
    شوق: هااااااااا اسمعك خير
    محمد: تعالي فوق ابيك شوي
    شوق: بعد مايخلص الفلم
    محمد: لا الحين ابيك ضروري ضرووري
    شوق: اصبر الحين بينتهي
    محمد بعصبيه: اقولك الحين ماتفهمين
    ام محمد: شفيك محمد معصب هدي حالك.شوق قومي شوفي اخوك ايش يبي
    حطت علبه المكسرات وقامت وهي تتحرطم
    شوق: شرف محمد افندي قدامي
    دخل غرفته وهي وراه جلست على طرف السرير وهو رايح جاي مقابلها.
    شوق: تكلم شفيك؟
    محمد: امممممممم حبيت اسألك عن شئ
    شوق: اللي هو
    حمل البرواز اللي فيه صورته
    محمد: امممممم
    شوق: تكلم لاتستحي مني هههههه
    محمد: اوكي بسألك عن سماح
    شوق: سماح؟ توقعت والله
    محمد: اخبارها شفتيها امس؟
    شوق : شفتها وسلمت علي
    محمد: واخبارها مرتاحه حسيتيها ؟
    شوق: تبي الصراحه لا و امممممم سألت عنك
    محمد: لاااااااااااااا تمزحين جد؟
    شوق: بسم الله شوي شوي علي أي قلت لها يسلم عليك
    محمد وهو يحضنها: كفوو والله اختي اااه متى تتطلق واخذها
    شوق وهي تحط يدها على جبينه: شفيك مريض شنو تتطلق بعد انت صاحي
    محمد: اكيد بيمل ويطلقها لانها ماتحبه
    شوق: الله يهديك هذا كلام واحد عاقل فكر في نفسك ومستقبلك
    محمد: اقووول توكلي اطلعي بره
    شوق: صدق ماعندك ذوق
    محمد: خليته لك ماابيه
    شوق: باي
    .



    دخلت سماح غرفتها شافت ابوعلي يقرأ في الجريده لما شافها تركها وارتسمت على وجهه ابتسامه.
    ابوعلي: سماح
    سماح: نعم
    ابوعلي: تعالي ابيك شوي
    سماح: شنو
    ابوعلي: انتي تعالي

    طلعت زفره وراحت جلست مقابله
    سماح: في شئ؟
    ابوعلي: أي ابيك بموضوع
    سماح: اللي هو؟
    ابوعلي: انتي عارفه ظروف عملي تتطلب مني سفر للخارج
    سماح: اوكي
    ابوعلي: لهذا بسافر
    حست بفرح دفين داخلها يعني برتاح فتره اااه واخيرا
    سماح: وبتطول؟
    ابوعلي: للاسف أي
    سماح: كم؟
    ابوعلي: 5 شهور
    سماح: 5 شهور؟
    ابوعلي: أي وان شاء الله السفر بعد 4 ايام باروح مصر ابيك تنتبهين لنفسك ولاتحتكين في ام علي مانبي مشاكل
    سماح : اوكي لاتوصي حريص
    قامت لعند المرايه وهي مبتسمهفرحانه؟ أي ماانكربس 5 شهور كثير كيف بتحمل هاالنسره زوجته لوحديلا لكن مو لوحدي معاي شهد طيوبه وحبوبه هاالبنت لولاها كان طفشت جد من هالبيت

    .

    الساعه 11 ونص كانت جالسه مع ابوها وماهر وحور باالصاله .
    ريناد: ههههههههه حلوه يبه قول غيرها
    ابوماهر: ماعندي خلصوا النكت
    حطت راسها على كتف ابوها.
    ريناد: توني ادري انك خفيف دم يبه
    ابوماهر: صدق ماعندك سالفه قومي بس عني
    ريناد: ههههههه ماباقوم احبك
    ماهر: حياله مادري على من طالعه
    حور: على اخوها الكبير
    طالعها ماهر بنص عين
    ماهر: هااا ماسمعت
    حور: من قال هاا سمع
    ماهر: شين وقوي عين
    حور ويدها على صدرها: انا شينننننننننننننننننه
    ماهر: من قال
    حور: انت
    ماهر: ظالمه الحين من قال شينه الظاهر الحمل مأثر على سمعك
    ريناد: هههههههههههه عندك اياها
    حور: وانتي بعد وياه الله يسامحك
    كانت ريناد تاركه جوالها باالغرفه ومازن يدق عليها بس مايحصل رد.بعد نص ساعه صعدت للغرفه وشافت 4 مكالمات.فرحت من الخاطر وطرشت له مسج (( احمد.اسفه كنت جالسه مع اهلي وتاركه الجوال بغرفتي.))

    وصله المسج وهو جالس مع بشار ومجموعه من الشباب في القهوه.لما شاف المسج ابتسم
    بشار: اعترف من راسل لك مسج؟
    مازن: مالك شغل
    سحب بشار الجوال من يد مازن لكن تداركت يد مازن الموضوع واخذه باالقوه.
    بشار وهو يغمز: هااا مزوون مخاوي من ورانا
    مازن: مالت عليك يمكن
    بشار وهو يرمي نفسه جنب مازن: احلف احلف احلف
    مازن: هههههههه خبل قووووم
    تركي (واحد من الشباب): شفيكم شباب ضحكونا وياكم
    مازن: لابس تعرفون بشار وخفه دمه
    تركي: زين مازن تعال العب ويانا ورق
    مازن: انا اعذروني بطلع اكلم شوي بره هنا ازعاج
    تركي: خذ راحتك
    بشار: بعد بره؟باجي معاك اسمع صوتها
    مازن: اوووف باكلم الاهل
    بشار: بسيطه ان ماسمعته اليوم بسمعه بكره
    مازن: هههههههه باي
    طلع بره وجلس على سيارته ودق عليها
    ريناد: الو
    مازن: اهلين
    ريناد: هلا وغلا
    مازن: شلونك؟
    ريناد: تمام وانت؟
    مازن: بخير
    مرت عليهم دقايق الصمت فيها كان ثقيل.
    مازن: شفيك ساكته؟
    ريناد: ولاشئ.وين انت؟
    مازن: مع اصحابي باالقهوه.
    ريناد: اها اوكي اجل رسلت بوقت مو مناسب
    مازن: شدعوه جوهرتي.
    سكتت وهي خلاص مستحييهجوهرتي بعد ليش يحرجني هالدب.
    مازن: شفيها جوهرتي وين سرحت؟
    ريناد بصوت منخفض: لا ولامكان
    مازن : اها
    سكتت وهي محتاره ايش اقول ياربيماابي اطول اخاف حد من اخواني يدخل علي ساعتها باروح في خبر كان.ويييلي

    مازن: جوجو تكلمي ابي اسمع صوتك مشتاق لك
    ريناد:ـــــــــ
    مازن: اووه نسيت انك خجوله لكن مو مني من اللي ماخذه عقلي
    ريناد: من
    مازن: وحده ماتعرفيها
    سكتت ريناد وهي تفكر ياشينك اذا صرت ثقل قول اسمي وخلاص
    مازن: جوجو الووو
    ريناد : لو سمحت اسمي جوهره مو جوجو
    مازن: بدلعك كيفي
    ريناد: لامو بكيفك دلع حبيبتك بس
    هو مبسوط عاالاخر لانه حارق اعصابها
    مازن ببرود: ليه معصبه؟
    ريناد: لاابد سلامتك باي
    مازن: وين بتروحين؟
    ريناد: بنام
    مازن: اوكي قبل ماتسكرين باقولك شئ.
    ريناد: قول
    مازن : ترى ماحد شاغل بالي غيرك لاتزعلين ياالغلا باي
    سكرت بدون ماتقول شئ.اااه راحه وفرحه غريبه احسها لما اسمع صوته.احس كلماتهاسافر معاه لعالم ثانيبس صدقوني احس بشعور يزلزلني ويحيرني.الخــــــــوف من المستقبل


    تتوقعون هل الاحداث والصدف بتصير لصالح ريناد ومازن
    ولا شئ ممكن انه يخرب كل شئ بينهم
    وايش ينتظرهم من مواقف

    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم





    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 4 ونص الفجر.كانوا يشاهدوا فلم لف عليها لقاها مغمضه عينها ومرجعه راسها عاالكنبه.ابتسم وراح جاب غطاء وغطاها حتى ماتبرد وحبها على جبينهاطفى التلفزيون دخل يسبح وطلع للصلاه بسرعه اليوم موعد طيارتهم الى لندن ومايبي يتأخر.لما خلص صلاه راح دايركت لبيت ابومحمد يجيب شنط خلود.
    بعد مامر على بيتهم واخذ شناطه.
    لقى محمد عند الباب توه راجع من الصلاه.
    ناصر: تقبل الله
    محمد: منا ومنكم صالح الاعمال
    ناصر: اخبارك ؟
    محمد: هلا نصوور انا بخير هاا وينها اختي؟
    ناصر: اختك نايمه
    محمد: كان صحيتها نبي نشوفها قبل ماتسافر
    ناصر: ماحبيت ازعجهاوين عمي
    محمد: لسه باالمسجد
    ناصر: خساره كان ودي اودعه
    محمد: بتلحق عليه مابيتأخر تفضل ليش واقف عند الباب
    دخل وكانت ام محمد باالصاله.حبها على راسها وجلس قريب منها
    ناصر: شلونك خالتي؟
    ام محمد: هلا ناصر ولدي .انا الحمدلله بخير وين بنتي؟
    ناصر: تراكم حطمتوني كلكم تسألون عنها وانا ولد البطه السوداء
    ام محمد: هههههههههه الله يشهد ياناصر غلاوتك من غلاوه خلود بس تعرف.
    ناصر: والله ياخالتي هي نايمه.ماحبيت ازعجها واصحيها
    ام محمد: كان صحيتها ياناصر ابي اشوفها قبل ماتروح
    ناصر: مادري حسيتها تعبانه تركتها.
    ام محمد: طيب مااوصيك عليها ياناصرهذي خلود الغاليه
    ناصر: افا ياخالتي خلود بعيوني لاتوصين.
    ام محمد: مو تتركها لحظه لوحدها.
    ناصر: اكيد
    محمد: شوف نصور ان صاب اختي شئ امحيك والله من الوجود
    ناصر: بل بل بل ياخاين العشره بهاالسهوله تنسى الصداقه وتمحيني
    محمد: ههههه لا بس هذي خلود وردتنا
    ناصر: انزين يالدب.
    دخل بهاالوقت ابو محمد.
    ابومحمد: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    قام ناصر لعمه وحبه على راسه
    ابومحمد: تحب الكعبه ياناصر ها جاهزين ؟
    ناصر: أي عمي كل شئ تمام
    ابومحمد: وخلود وينها
    كشر ناصر وضحك عليه محمد
    محمد: نايمه تركها وجاء
    ناصر: يلا ياجماعه انا استأذن الحين
    ابومحمد: في وداعه الرحمن ياناصر مااوصيك على خلود انتبه لها
    ناصر: من عيوني عميمع السلامه

    شال الشنط بمساعده محمد وصعد السياره وحرك شال جواله وشاف 3 مكالمات من خلود.دق عليها.
    خلود: ناصر
    ناصر: هلا عمري صحيتي؟
    خلود: ناصر ويينك خايفه
    ناصر: ههههه لاتخافين ياالغلا انا توني طالع من بيتكم
    خلود: ليه ماصحيتني ناااصر اووف
    ناصر: مو تزعلين خوختي بس ماحبيت ازعجك شفتك تعبانه.
    خلود: اوكي خلاص من بيودينا
    ناصر: اتفقت مع محمد بيمرنا
    خلود: اوكي خلاص باي
    ناصر: تعالي مو تنامين ترى اسافر واخليك
    خلود: ماتقدر
    ناصر: في هذي صادقه مااقدر ابعد عنك لحظه وحده امووواه حياتها
    خلود: اووه ناااااااصر باي
    ناصر: ههههه باي ياحلووو

    .

    الساعه 6 و40 دقيقه اقلعت الطائره وكانوا حاجزين عاالدرجه الاولى.هي مبسووطه مرره طالعت ناصر وهي تتذكر اول مره شافته والمره الثانيه في زار في ابن خلدونبس انا ليش ماسألته عن هاالمرره مالت علي خليني اسأله
    خلود: ناصر
    ناصر وهو يلف لها: هلا عمري
    خلود: حبيت اسألك عن شئ
    ناصر: تفضلي
    خلود: كنت من زمان ابي اسألك بس اممم طنشت وقلت يمكن صدفه
    ابتسم ناصر لانه عرف قصدها.
    خلود: هااا كأنك عرفت
    ناصر: اكيد ولوو قصدك يوم شفتيني في ابن خلدون صح؟
    خلود: باالضبط ليه كنت رايح صدفه؟
    ناصر: اكذب عليك لو قلت صدفه كنت لاحقك
    فتحت عيونها وحطت يدها على ذراعه وضغطت عليه
    خلود: ناااااااصر كنت تلاحقني
    ناصر: هههههههههه شوي شوي ريلاكس ياالغلا كان قصدي شريف ومالحقتك الا هاالمره
    خلود: ليش؟
    ناصر: كنت مشتاق اشوف احلى عيون باالشرقيه كلها
    شالت يدها وابتسمت له.
    خلود: اوكي تيل مي(( اخبرني))
    اعتدل في جلسته وقال لها احداث هذاك اليوم وكيف انه شافها عند البيت ولحقها لبيت ابوماهر ومنها الى السوق
    ناصر: خلود من شفتك عجبتيني انبهرت فيكدخلتي مزاجي حاولت اشيلك من راسي بس ماقدرت حاولت وحاولت لين صرتي لي ومن نصيبي.تدرين كنت باموت لو ماكنتي من نصيبي.
    خلود: سلامتك حبيبي ناصر.
    ناصر: ايش اسمي انا
    خلود بخجل: ناصر
    ناصر: ياعمرررررررررري
    خلود: الله يخليك لي
    ناصر: ويخليك لي يارب قولي اميين.
    خلود: امييين

    .


    الساعه 10 الصباح صحى مازن من النوم طالع جواله سحبه ورسل لها هاالمسج

    (( لو انك جمره تحرق كفوفي منك مامليت لضمك دوم في كفي واسوي نفسي ماحسيت))
    هي كانت نايمه بس سمعت صوت المسج سحبت جوالها وبتعب فتحته لما شافت المرسل قامت وابتسمت وتذكرت كلامه امسخليه الدب مابرسل له بعاندهرن الجوال في يدها وهو اللي اتصل.
    ريناد: الووو
    مازن: صباح الخير
    ريناد: صباح النور هلا احمد
    مازن: هلا جوهرتي شلونك؟
    ريناد: امممم بخير
    مازن: اكيد؟
    ريناد: انت ايش شايف يعني
    مازن: خذي بعد حزمتك واضربيني مو احسن
    ريناد: هههههههههه اسفه اسفه
    مازن: لاتعيدينهاكنت صاحيه ولانايمه؟
    ريناد: نايمه لكن اوكيماقلت لي اخبارك؟
    مازن: بخير دامك بخير.وحشتيني
    ريناد: وانت بعد
    مازن: جد
    ريناد: أي
    مازن: اه لو تدرين يالجوهره احس اني بحلم مو مستوعب اللي يصير مو مصدق اني اكلمك
    ريناد: لاصدق
    مازن: ممكن اطير من الفرح
    ريناد: هههه لاخليك وياي
    مازن: ههههههههههههه
    ريناد: الا تعال صحيح
    مازن: هلا
    ريناد: ليه ماتدخل النت الحين؟
    مازن: الحين دامي سمعت صوتك ماله داعي النت
    ريناد: اممممممم كذا يعني؟
    مازن: ليه ماتبيني اسمع صوتك يعني؟
    ريناد: مو كذا احمد.
    مازن: براحتك يالجوهره اذا شايفه هاالشئ مناسب لك
    ريناد: احمد
    مازن: هلا
    ريناد: لاتفهمني غلط
    مازن: اووكي جوجو باقولك شئ
    ريناد: تفضل
    مازن: الجوهره انا خلاص تعودت عليك اول باالنت والحين تلفون بصراحه مااقدر افارقك
    ريناد:ـــــــــــ
    مازن:مادري انا حاليا شنو بالنسبه لك بس قلبي ياالجوهره بين يديك ابيك تحافظين عليه
    ريناد بصوت اقرب للهمس: في الحفظ والصون.
    مازن: جد؟
    ريناد: تطمن
    مازن: الحمدلله الحين تطمنت
    ريناد: بس خايفه
    مازن: ليش؟
    ريناد: احمد اللي نسويه غلطانا عارفه هالشئ بس مستمره فيه علشانك.ماابي تخذلني و
    قاطعها: غلاتي جوجو والله اني(سكت شوي ) احبك تسمعين احبك؟ ماراح اتخلى عنك كيف اقدر وانتي روحي.تطمني.



    بعد مافطر صعد غرفته على اساس بيطلع مع بشاروهو يحط الجل في شعره تذكر هبه وحركاتها يوم العرس
    ياربي ايش قصدها جد كانت غريبه مررره اول شئ الحت علي انزل بعدين اسلوبها معاي واحنا جالسين ايش تفسيره هي دائما كذا ولا معاي بس؟ ادق عليها لا شنو جنيتبس الفضول ذابحني
    لا لا ماراح اكلم راح تفهمني غلط خلي فضولي لي وربي مالي داعي ادق عليها.
    اخذ مفاتيح سيارته وجواله والبوك ونزل تحت.

    .





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    جلست بملل على سريرها شافت قطوتها(كاتو) جايه لهاشالتها وحطتها على رجلها وجلست تمسح عليها وعلى راسها .وهي تتذكر كلام مازن.انا غلط والل ياسويه غلط .
    اااه ايش اللي احسه .احس بشئ يخنقني طاحت من عينها دمعه استغربت هي منهااحمد احبه؟ ايه وبعدين ايش نهايه هالحب .نهايه معروفه نفترق لان اساس علاقتنا غلط.شنو انساه يعني بس كيف وهو بدمي مااقدر انساه
    ااه ياربي ساعدني مالي غيرك دفنت راسها بمخدتها وبكت من خوفها من المستقبل البعيد.كانت الخادمه بتناديها للغداء بس لما شافتها تبكي رجعت تحت
    الخادمه: بابا
    ابوماهر: وين ريناد؟
    الخادمه: هزا ريناد يبكي
    ابوها: ريناد تبكي؟
    طلعت حور من المطبخ وجنبها ماهر شايل صحن السلطه وهم يضحكون .طالعهم ابوماهر بسرعه وصعد.
    ماهر: يبه وين رايح؟
    ابوماهر: اختك مادري شفيها انتظروني
    صعد لغرفتها وشافها لسه على وضعيتها.
    ابوماهر: ريناد
    رفعت راسها ومسحت دموعها
    ابوماهر بجديه: شفيك؟
    ريناد: مافيني شئ يبه
    ابوماهر بعصبيه: اجل وشوله الدلع والبكي ؟
    طالعت ابوها باستغراب من ماتت امها وهو يحاول مايجرحها ولايرفع صوته عليها حتى مايزعلها
    ريناد وهي تقوم له: يبه.شفيك؟
    ابوماهر: ولاشئ
    وطلع من الغرفهوهي طلعت وراه كانوا ياكلون بصمت ماهر يطالع حور وهو مستغرب منهم
    حور: الا وين بشار مو في غرفته ريناد؟
    ريناد من غير نفس: لا
    حور:وين راح
    ريناد: لاتسأليني مادري
    ماهر: شفيك انتي الحين تتكلمين من غير نفس
    ريناد بنفاذ صبر: ولاشئ
    ماهر: كيف ولاشئ ليش هاالعصبيه
    رمت الملعقه وقامت.
    ريناد: اووف قلت لكم مافيني شئ

    ماهر عصبي ولايتحمل حد يكلمه بهاالطريقه ويرفع صوته عليه لاشعريا قام ورفع يده وجاها كف على خدها
    وهي مو مستوعبه اللي يصير اليوم لها
    ماهر: حتى تحترمين نفسك وتتكلمين بأدب
    ريناد وهي تبكي: حرام عليك انا شسويت
    ماهر: ثاني مره ان سمعت حسك مرتفع تشوفين شئ ماشفتيه فاهمه
    قامت حور وبعدته عن رينادلكن ريناد ماقدرت توقف لحظه وحده اخذت روحها وصعدت.
    ابوماهر: خلصت ياماهر؟ ارتحت الحين
    حس باالاحراج من ابوه ونزل راسه
    ابوماهر: وجودي مو مهم يعني؟ تعال بعد اجلس مكاني وتصير انت الامر الناهي في هالبيت
    ماهر: العفو يبه
    ابوماهر: ليه سويت كذا فيها مو كفايه هي متضايقه وانا رفعت صوتي عليها تجي انت وتضربها انا حتى مااكسر كلمتك قدامها ماقلت شئ بس الحين مابسكت لك
    ماهر: يبه ماشفت اسلوبها كيف انا بأدبها
    ابوماهر بعصبيه: بس اسكت ولاكلمه.شايفها مو مؤدبه يعني حتى تأدبها
    ماهر بنفس العصبيه : ماتشوف دلعك لها كيف مأثر عليها صارت ماتحترمني وانا اخوها الكبير
    ابوماهر: ترفع صوتك علي ياماهر؟
    حط يده على قلبه وغمض عينه
    حور: عمي عميييي فيك شئ
    ابوماهر بألم: ايش اللي مافيني مو حرام عليكم هذي اختك يتيمه بدال ماتراعيها تقوم تطقها
    ماهر: مو بس هي يتيمه كلناو
    ابوماهر: بس اسكت.تراددني بكل قواة عين صدق اني ماعرفت اربيك






    دخل في هالوقت بشار وهو يسمع حسهم لبره

    الثلاثه لفوا عليه شار بحيره: شصاير
    ابوماهر: شوف ياماهر كلمه وحده ماراح اثنيها والله ثم والله لو اشوفك رافع يدك عليها بتندم فاهم
    ماهر: ممكن لو سمحت ماتهددني
    بشار: ماهرخلاااص كيف تكلم الوالد كذا
    ماهر: اوووه روحوا زين
    طلع بره البيت لحقته حور بس ماقدرت تمسكه.
    جلس ابوماهر بتعب عاالكرسي ويده على قلبه الضعيف اللي مايتحمل أي انفعال .قرب منه بشار والخوف ساكن عينه.
    بشار: يبه.فيك شئ
    ابوماهر: هاتوا لي ماي
    عطته حور ماي وفتح له بشار ازرار ثوبه.
    بشار: يبه علشاني لاتعصب نفسك مره ثانيه ماهر تعرفه يخور اذا عصب
    ابوماهر: بس يرفع صوته علي؟ ماتوقعتها اول مره يسويها
    حور: ماعليه عمي انت هدي بالك وماهر خليه علي كمل اكلك
    قام من مكانه بألم واضح على ملامحه: انسدت نفسي
    قبل مايدخل غرفته مر على ريناد لقاها على سريرها وتصيح بقوه
    ابوماهر: ريناد حبيبتي يابنتي خلاص لاتبكين
    ريناد: اتركوني ايش تبون ضرب وضربتوني ايش اكثر بعد
    راح وجلس جنبها عالسرير.
    ابوماهر: ريناد اخوك مايقصد انتي عصبتيه
    ريناد: ماعصبته اصلا لقاها فرصه وطقني
    ابوماهر: سويتيها طق ماعليييه بس خلاص لاتبكين
    ريناد: خليني يبه
    حط يدها على راسها وهو مبتسمقامت وحضنته بقوه
    ريناد: يبه.احبك واسفه اذا زعلتك
    ابوماهر: انتي ماسويتي شئ
    بعدت عنه وبعينها نظره تساؤل.
    ابوماهر: غلطتي على اخوك صح؟
    نزلت راسها
    ريناد: لا
    ابوماهر: لاهذي مو ريناد بيتي اللي ربيتها بتزعلين ابوك عليك
    ريناد: لاطبعابس
    ابوماهر: عالعموم هو ترك البيت وطلع
    ريناد: وين راح
    ابوماهر: مادري الله يهديه صاير ثور هالولد
    دخل بشار في هاللحظه ودق عالباب
    بشار: ممكن اقتحم غرفت الانسه ريناد وادخل
    ريناد: ههههه حياك
    ابوماهر: انا باروح ارتاح بغرفتي
    بشار: الله معاك يبه
    راح بشار جلس مكان ابوه
    بشار: رينادووه شصاير
    ريناد: مادري لاتسألني
    بشار: قوووليعلمي اخوك الدب ايش سوى
    علمت اخوها بكل شئ

    .

    وهي تتغدى كانت تطالع محمد رفع راسه وابتسم لها ردت له الابتسامه وقالت
    ام محمد: اقول محمد بعد الغداء ابيك في موضوع
    محمد: موضوع؟ اوكي يمه
    شوق وهي تاكل السلطه: سر يعني؟
    محمد: لاتصيرين ملقوفه أي سر بيني وبين امي
    شوق: شنوووو صارت فيه اسرار بهاالبيت شفت يبه من ورانا
    ابومحمد: واحنا مايصير نعرفه يعني؟
    ام محمد: بتعرفونه قريب لانه يخص محمد لازم اعرف رايه.
    سكتت شوق وبلعت غصتهاتمنت مايكون موضوع هبه
    .من كل قلبها تمنت انه مو هاالموضوع ولـــــــكن,,,

    في غرفه محمد
    محمد: يمه هبه ماابيها
    ام محمد: ليش يامحمد مافيها شئ ينعاب
    محمد: مثل اختي وبعدين ماتناسبني
    ام محمد: اسمع كلامي يامحمد هبه خوش بنت لو ماكانت كفو مافكرت اخطبها لك
    محمد بتردد: يمه حبيبتي هبه ماابيها اوكي
    ام محمد: رفضك لها باصرار يخليني اشك
    محمد وهو يعطيها ظهره: وبتوتر: يعني.يعني ايش بيكون السبب
    قربت منه وحطت يدها على ظهره.
    ام محمد: في وحده في بالك محمد؟
    محمد: ها لاطبعا
    ام محمد: محمد ياولدي صدقني هبه تمام اخلاق وجمال وادب وعلم وبعدين انت اولى فيها من الغريب
    كانت واقفه عند الباب تسمعهمظنونها صدقت .سرعت غرفتها قبل ماتطلع امها تشوفها وسكرت الباب وتسندت عليه والحل محمد نقطه ضعفه امي واكيد اذا ضغطت عليه بيوافق بس لاااا انا مستحيل اسكت.اخليها تاخذ اخوي وتصير زوجته مستحييل .وامي تحبها اااه يالقهر صرت اغار .
    طلعت وهي مصممه تنفذ اللي براسها شافت امها تطلع من غرفه محمد وطيف ابتسامه على محياها.
    ام محمد بعد ماحست لشوق: شووق رتبتي اغراضك لبكره؟ مو ناقصك شئ للمدرسه

    شوق: الا بارووح المكتبه مع ريناد الحين بادق عليها اممم يمه باقولك شئ
    ام محمد وهي تدخل غرفه شوق: قولي
    شوق: بس لاتعصبي اوكي؟
    ام محمد: طيب
    شوق: يمههبه ماتنفع لمحمد
    قامت امها من الكرسي بعصبيه بعد ماجلست عليه وانفجرت بوجه شوق
    ام محمد: كنتي تسمعين كلامنا؟ صدق ماتستحين
    شوق: يمه ماسمعت كنت جايه لغرفتي وبالصدفه سمعت كلام محمد كان يصارخ
    ام محمد: وبعدين تعالياتوقع اخوك هو اللي بيتزوج مو انتي
    شوق: اكيدبس مرت اخوي مالي حق اختارهاوهبه ماتنفع لمحمد لانه يستاهل وحده احسن منها
    ام محمد: لانك ماتحبينها لهذا ماتبينهالكن لو تتقربين منها اكيد بتحبينها
    شوق: وواااع من سابع المستحيلات احب هبه
    ام محمد: بكيفك انا بنزل لابوك

    سكرت الباب وراء امها وهي معصبه.اوووف مافي فايده مصممه امممم

    كيف احلها الحين اقول لريناد ونشوف .
    دقت عليها واتفقوا يروحون مكتبه جرير.وهم باالسياره.
    ريناد معصبه على سايقهم لانه يسرع
    حكمت: ماما ريناد انا مافي اسرع
    ريناد: لاتسرع خفف السرعه شوي اووف أي كملي شوشو ايش صار بعدين؟
    شوق: كلمت امي وعصبت علي مافي فايده مقتنعه
    ريناد: شوق حبيبتي اسمعيني صحيح ان انتي علاقتك في هبه مو ذاك الزود لكن خلي محمد يقرر لوحده في النهايه هو اللي بيعيش معاها مو انتي.ودامه رافض لاتتعبين عمرك تطمني مابياخذها.
    وان واقف ماتقدرين توقفين بطريقه
    شوق: انتي شايفه كذا؟
    ريناد: اكيد
    وبعد سوالف ماتنتهي بين هالثنتين وصلوا.
    ريناد: حكمت مو تروح ويت اوكي؟
    حكمت: مافي تأخر اوكي؟
    شوق: مالت يتأمر مع وجهه انزلي بس
    ريناد: يلا


    كانت تمشي جنب اخوها راحت لعند الشنط
    مازن: هبه الزرقا احلى خذيها
    هبه: مازن تعرفني مااحب الازرق شرايك في الحمرا
    مازن: عندك فالنتين انتي
    هبه: ههههههه بيطردوني من المدرسه ان شاء الله
    مازن: لا عاد

    وهم لافين لجهه الشنط لمحتهم من بعيد
    شوق: اووه وانا اقول شفيها المكتبه منووره
    ريناد وهي ترسل مسج الى احمد اللي هو مازن: خير ايش شايفه
    شوق: طالعي بنفسك
    رسلت المسج وقامت تمسحها من الرسايل المرسله وبعدين رفعت راسها

    .شافت هبه تضحك مع مازن وهو ماسك جواله بيده يطالعه دق قلبها بطريقه خافت منها.لكن ابعدت افكار خياليه من بالها.
    شوق: تعالي
    ريناد: روحي لوحدك
    شوق: بلادلع تعالي نسلم عليهم
    ريناد: والاخ مازن موجود؟ استحااااله انا باروح فوق اطالع الكتب
    شوق: طيب باسلم عليهم واجي وراك
    صعدت ريناد فوق وشوق تقدمت تسلم عليهم مو حبا في هبه بالعكس
    شوق: مين هبه ومازن معقووله
    لفت هبه ورسمت ابتسامه على وجهها استغربت شوق شصاير في الدنيا هبه تبتسم الله يستر
    هبه : الله ايش هالمفاجأه هلا شوق اخبارك؟
    شوق: تمام اخبارك يالقاطع؟
    مازن: هلا بأم كشه شلونك جايه لوحدك؟
    شوق: لا ريناد معاي
    مازن وهو يتذكرها لما كانوا باالامارات: اها وينها؟
    شوق: فوق يلا انا استأذن الحين سلموا على خالتي
    مازن: الله يسلمك يوصل





    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    كانت تطالعهم من فوق وشافتهم يفترقون عن بعضلاحظت بنت ابتسمت لمازن يوم شافته وتكلمت مع صاحبتها وهو طالعهم باحتقار ومشى مع هبه.
    شوق وهي تصادف ريناد بنص الدرج: ليه نزلتي كنت جايه لك
    ريناد: مافي داعيشوفي شوق البنات اللي يطالعون مازن
    لفت شوق ولقت البنتين يراقبون مازن وهم حاط لهم طناش.
    شوق: تعالي ننزل
    وسحبت يد ريناد لكن صار شئ خلى شوق توقف وبالتالي وقفت ريناد.
    تقربت البنت الاولى من مازن وسوت نفسها باالغلط ماشيه على عبايتها الطويله وتطيح على مازن اللي لاشعوريا مسكها
    دق قلب ريناد لهاالحركه بعنف.تذكرت لما شالها لما كانت بتطيح.لما كانوا باالسوق
    وحتى تكمل التمثيليه بين البنتين جات الثانيه.
    البنت الثانيه: سلامات حبيبتي شصار لك؟
    البنت الاولى: لا ولاشئ كنت باطيح لكن هاالشخص تصرف
    وطالعت مازن مبتسمه وهو كان عارف حركاتهم ماتطوف عليه حركات البنات لف على اخته ولقاها تضحك عليهم
    مازن وهو يطالع البنتين باحتقار: اختي مو قلت لك تجيبين مبيد للحشرات الزاحفه
    هبه: هههههههه اخوي نسيته هالمره
    مازن: ماتستحين انتي وياها مو عيب عليكم
    البنت الاولى: شسوينا عاد
    مازن: تفتكرون ان هذي حركاتبنات محترمات؟ الله يهديكم
    كانت ريناد تراقب عن بعد وهي مبتسمه لمازن لانه وقفهم عند حدهم.استحوا هالبنات وراحوا بعيد عنه رفع عينه للدرج شاف شوق تضحك من قلب طالع ريناد وابتسم لها وبحركه الشفايف قال لها(( شرايك فيني؟))
    ردت عليه بنفس الحركه(( تعجبني مزوون)) ضحك لها.ومسك يد هبه وحاسبوا وطلعوا
    وريناد سرحانه مكانها من ضحك مازن لها.احمد كيف بيكون شكله .ياترى عيونه حلوه مثل عين مازن ضحكته تجنن مثل ضحكة مازن اوووه انا شفيني اقارن الثرى باالثريا
    ريناد: شوشو خلينا نخلص ونطلع يلا
    شوق: اووه خلينا ماخلصت باقي واجد
    ريناد: يالدبه اخلصي
    شوق: أي بتروح البيت وتكلم فارس الاحلام احمدوووه
    ريناد وهي تسحب شوق: بلا لقافه وخفه دم يلاااا خلصيني



    صحت طالعت الساعه اووف نمت كثير.لفت للجهه الثانيه وهي متوقعه تشوف ناصردق قلبها طبول لما ماشافته ويييييييينه؟ قامت بسرعه من السرير وراحت لعند الحمام مافي أي صوت .لاااااا مستحيل وينه نااصر يتركني ويطلع.تجمعت الدموع بعينها غصبا عنها.وقامت تروح وتجي باالغرفه وهي مو عارفه كيف تتصرف جلست عالكرسي وهي تدخل يدها بين خصلات شعرها بتوترانفتح الباب رفعت عيونها وابتسمت لما شافته وراحت لــه,,,

    ناصر: شفيك حبيبتي
    خلود: خفت عليك
    ناصر وهو يمسح دموعها: لاحبيبتي تطمني اسف ماقلت لك بس امس سهرانه قلت بتتاخرين في النوم
    خلود: ولووو المفروض تقول لي
    ناصر وهو يحط يده على كتفها: حقك علي حبيبتي جوعانه
    خلود: شوي
    ناصر: يلا البسي وخلينا ننزل ناكل
    خلود: ابي اكل هنا
    ناصر: ليش عاد
    خلود: ماابي انزل
    ناصر: الحين نحن جايين حتى تاكلين بالغرفه نطلع نشوف الناس
    طالعته بنص عين لان كلامه ماعجبها
    خلود: شهر عسل وجاي تشوف الناس ولاتشوفني؟
    ناصر: انا ماقلت كذا بس بالغرفه عاد؟
    خلود: اوكي از يو لايك
    سحب يدها وباسها
    ناصر: اموت فيك وانتي زعلانه
    ابتسمت وحطت راسها على كتفه.
    خلود: ناصر
    ناصر: روح ناصر انتي
    خلود: احبك موت
    ناصر: بس انا اكثر
    خلود: لا انا اكثر
    حضنها بحنان وبعدها نزلوا
    .

    تلبست عاالسريع واخذت شنطتها طالعت الساعه ويييييلي بتأخر من اول يوم تذكرت خطتها.
    لازم اكلم ريناد واحرجها لازم مازن لي انا وبس وضروري ابعدها عنه
    حطت هالفكره في راسها وراحت للمدرسه

    دخلت وبعد 10 دقايق دخلت ريناد ومعاها شوق وكانوا جايين بعبايات كتف وهالشئ طبعا ممنوع في المدارس السعوديه
    طلعت لهم فجأه المشرفه اللي تكرهها شوق
    المشرفه: انا كم مره نبهتكم
    شوق باستهبال: على شنو ابله
    المشرفه: اتوقع انظمه المدرسه معروفه العبايه الكتف ممنوعه
    شوق: طيب بس اول يوم الكل يجي باالكتف
    ريناد: بالغلط نسيينا والله
    المشرفه: مشكله هالغلط اللي يطلع لنا كل مره اكلمكم فيها
    بعد ماراحت رفع شوق وسوت لها حركه مالت عليك
    شوق: بقررره وحماره
    ريناد: ههههههههههههههه حرام عليك ترى طيبه
    شوق: بلا طيبه بلا هم مااواطنها
    جات بهالوقت ساره اخت ناصر لهموحضنت الثنتين.
    ساره: وحشتوني والله
    ريناد: يالدبه وانتي اكثر ليه ماتجين لي وتزوريني هاا؟
    ساره: والله انشغلت رنووش حقك علي
    شوق: يلا خلونا ندخل متنا حر
    ساره: يلا




    طلع مستعجل حتى شعره مامشطهنزل مرايه لسياره ومشطه عالسريع اووووف متأخر ماكأنه اول يوم دراسه ولازم اروح مبكر.عسى مايعطيني الدكتور محاظره مالي خلقشغل الراديو حتى يتسلى سمع صوت موجات وذبذبات الجوال تعلن قرب وصول مسج او اتصال.من الفاضي اللي تذكرني من الصباح.
    وصله مسج فتحه واستغربمن هبــه يؤؤؤؤؤ ايش الطاري عليها وتذكرتني

    (( عمر الصمت ماقد صار معنى للنسيان.ماتشوف الارش هامده وبجوفها بركان ))
    بركان الحمدلله والشكر عسى بس ماينفجر ونروح فيها
    ياربي هالبنت ايش اسوي لها تحاول تتقرب مني.انا ملاحظ هالشي المشكله انها 4 شهور واحتمال تصير خطيبتيمعقووله؟
    هبه خطيبتي وتصير زوجتي وام عيالي في المستقبل؟ اوافق عليها واخطبها؟ وقلبي مع سماح.
    اااه اكيد ملتهيه مع زوجها الحيين ولافاكرتني .
    لين متى ببقى كذا؟ والله ملييييييت عايش على امل ماله وجود.مادري الله يعينيوانسى

    .

    رن جرس البريك(الفسحه) جلست جنب شوق بالساحه الكبيره اللي يتجمع فيها عدد كبير من البنات
    شوق: ياربيييي الجو حااار بامووت
    ريناد وهي تلمح هبه وجنبها ورود: شوق طالعي هبه قصت شعرها طالعه حلوه
    شوق: أي والله مناسبه لها .
    انتبهوا لورود تكلم هبه وتجي صوبهم وهبه كملت طريقها لوحدها
    شوق: كأنها جايه لنا الله يستر
    ريناد: أي والله مادري ايش عندها.
    قربت لهم وعلى شفايفها ابتسامه غريبه ماعرفت ريناد كيف تفسرها.
    ورود: ريناد ممكن اكلمك شوي
    ريناد: انا أي اوكي
    بعدت عن شوق وهي مو عارفه ايش السالفه.
    ريناد: خير تكلمي
    ورود: ريناد شوفي كلمتين ماراح اكثرانتي جلستي مع مازن لوحدكم باالامارات
    كشرت.جنيه ذي كيف عرفت.وليه تسأل؟ مالها خص
    ريناد: بصفتك من حتى تسألين؟
    ورود: جاوبيني صح او لا؟
    ريناد: الا أي
    ورود: الحمدلله مانكرتي باختصار ياريناد مازن ابعدي عنه اوكي عارفه ليش لانه حبيبي
    ريناد: شنوووو حبيبك؟ بس مااظن انه يحبك
    ورود: هالشي بيني وبينه وان مابعدتي عنه ترى صورك عندي حركه ثانيه وتلاقيها منتشره
    حطت يدها على فمها وهي مصدوووومهبتنشر صوري لييييش انا ايش سويت لهاومن وين ماخذتهممن هبه.رحت فيها
    ريناد: من وين جبتيهم؟
    ورود: بسهوله من عند هبه بدون ماتدري اخذتهمانا قلت لك وذنبك على جنبك
    تركت ورود وراحت لعند شوق وهي تبكي بهستيريه
    ريناد: شوووق بتفضحني وتنشر صوري
    شوق: ايييش أي صور؟
    ريناد: مادري .مادري تقولي ابتعدي عن مازن والا نشرت صورك شوووووق هي تدري اني جلست معاه باالامارات لما كنا بالمطعم
    شوق: انتي الغلطانه من تصرفاتك وجنونك ليه تجلسين وياهوهي كيف عرفت
    طالعت شوق وهي مستغربه اكثربدل ماتوقف معاي تزيدني
    ابتعدت عنها بخطوات واسعه وجات تصعد الدرج وهي تركضلكــــن.تعثرت وطاحـــــتعلى راسها عند حد النافذه اللي وراها.وبقوه جسمها طاحت عاالارض
    هالشي خلى بنات كثير يجتمعون عليها
    هبه لمحت اللي صار وجن جنونها صحيح ماتحب ريناد بس مو لهاالدرجه قلبها قاسيكانت بتقوم تشوفها لكن ورود منعتها.
    ورود: ههههههههههه خليها تتدلع
    هبه: شنو تتدلع ماتشوفينها طاحت ياربي الدم كثير اللي ينزل من راسها
    ورود: تستاهل هذا اللي كنت ابيه والحمدلله صار
    هبه: ليش مسويه شئ من وراي؟
    ورود: أي رحت هددتها بصورها
    هبه : أي صور انتي بعد
    ورود: مو مهم وحذرتها من انها تتقرب من مازن مره ثانيه
    هبه: حقيره ياورود توني عرفت حرام عليك
    ورود: هذا وانتي ماتحبينها بعد
    هبه: بس مااكرهها عيب اللي سويتيهمن وين جبتي صورها
    ورود: من عندك
    هبه ويدها على راسها: ياربيييي استر هاتي كل الصور اللي عندك
    ورود وهي تقوم: مافيه ياحلوه
    وراحت لعند الدرج مرت على ريناد اللي طايحه وفاقده الوعي وابتسمت بسخريه وكملت طريقها

    .

    وصلوا المستشفىبعد مادقت على بشار وجاء المدرسه على طول.طالعته بنظره حزن.وهو واقف جنب سرير ريناد وبعد لانهم دخلوها الغرفهيفحصونها
    جلس بيأس عاالكرسي.راحت جلست جنبه وهي مو عارفه كيف تتصرف اول مره تشوفه بهاالحاله .لف عليها والدمعه بعينه.
    شوق: ادعي لها يابشار
    بشار: شوف خايف نفقدها ماتشوفين الدم اللي نزفته







    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    شوق: بشار علشاني خليك قوي
    للاسف هالكلمات ماكانت تقويه بالعكس هزته اكثر ونزلت الدمعه من عينهماتحملت اكثر وراحت عند الغرفه وتسندت عالجدار وبكت.

    دخل ماهر ومعاه ابوه بعد مادق عليهم بشار وقال لهم.صاروا في الممر وقف ابو ماهر لما شاف الاثنين يبكون حط يده على قلبه بعد مااحس بألم فيه.وغمض عينه.
    ماهر: يبه شفيك
    جات الكلمه متأخره وطاح ابوه عاالارض طلعت من ماهر صرخه هزت المستشفى كله بشار لما شاف المشهد هذا.حس باالفعل ان الموت يقرب منهماخته او ابوه واحد من الاثنين بيروح فيها

    مستحيل لاااااا

    .

    دخلت الفصل بعصبيه وكانت ورود جالسه تتصفح كتبهاجات عندها هبه وضربت الطاوله بعصبيه.
    هبه ببرود: خير هبه؟
    هبه: أي خير بعد اللي سويتيه
    ورود: ماسويت شئ
    هبه: لاتضحكيني غافلتيني واخذت صور من البوماتي لريناد لا وتهددينها بعد الحين لو صار فيها شئ وعرفوا اهلها باالموضوع راح يحطون اللوم علي انا.(سكتت شوي وبعدها ناظرت ورود باحتقار) لاني سمحت لحشره مثلك تدخل بيتنا
    ورود: احترمي نفسك
    هبه: للاسف مااقدر احترم انسانه فاقده هالشي
    ورود: ليه تدافعين عنها مو انتي تكرهينها.
    هبه: مااكرهها لانها ماقد مره ضرتني بشئ واللي سويتيه بصراحه ماتسويه الا وحده عذرا للكلمه ولكنحقيره
    ورود: ممكن تحتفظين بكلامك لنفسك
    هبه: تدرين لو اللي صار يوصل لمازن ايش بيسوي فيك
    ورود بعد ماحست شوي : لاهبه اجوك لاتقولين له
    هبه: دامك خايفه ليه سويتي هالشئ الحين البنت الله الوحيد العالم بحالتها
    ورود: لاتخافين مافيها شئ
    هبه بعصبيه: ماتحسين انتي طاحت ونزفت وتقولين مافيها شئ
    ورود: ماحد ضربها على يدها والله
    هبه: تدرين.من اليوم ورايح مالي كلام معاك
    ورود: هبه لاتكبرين الموضوع
    طلعت هبه من الفصل وهي معصبه بجد.اما ورود ابتسمت بخبث ورجعت جلست عالكرسي.فرحانه بانجازها



    كان واقف بحيره يطالع اخوه اللي اول مره يشوفه ضعيف كذااكيد دام ريناد وابوي اقرب له من أي حد اااه
    طلعت من قلبهمسكين يابوي من كثر الصدمه طحت وانت بدون شئ قلبك ضعيف
    نزلت دمعه حاره على خده مسحها بسرعه ولف على حور يطالعها بألم.
    ماهر: حور خايف على ريناد وابوي.
    حور: بأذن الله مافيهم شئبس ياماهر خليك قوي وتماسك علشان بشار مسكين شوف حالته ماتسر لاعدو ولاصديق من اول مادخلوت عمي العنايه المركزه وهو مانطق واقف يبكي .
    قام ماهر لبشار وحضنه وبكى بشار اكثر
    ماهر: بشار خليك رجاااال لاتنزل دموعك
    بشار: ابوي واختي ياماهراااه ايش هالمصايب
    ماهر: استغفر ربك يابشار وادعي لهم
    جاء بهاالوقت ابومحمد ومعاه ام محمد
    قرب من ماهر بخوع ومسك ذراعه
    ابومحمد: سامحني ياماهر توني بس دريت وجيت ركض
    ماهر: مسموح عمي حصل خير
    ابومحمد: ايش صار على اختك وابوك
    ماهر: ايش اقولك ياعمي خليها على الله ريناد الطيحه طلعت قويه عليها وللحين مافاقت وابوي.
    سكت وهو يستجمع قوته
    ماهر: مادري تحت رحمة الله دخلوه العنايه المركزه.
    جلس ابومحمد عالكرسي لان رجله مو شايلته.وقام يدعي لاخوه وبنت اخوه باالشفاء العاجل.












    رجعت البيت ووجها مو على بعضه واضح انها متضايقهجلست جنب امها
    ام مازن: خير ياهبه شفيك؟
    هبه: ماوصلك خبر اللي صار
    ام مازن: الا خالتك ام محمد قالت لي على ريناد بس.
    هبه: بس شنو
    ام مازن: ابوماهر من خوفه على بنته طاح ودخلوه العنايه
    سكتت وهي تحاول تمسك نفسها قبل ماتقوم وتكسر شئ تطلع فيه حرتها من ورود.صحيح ابوماهر مايقرب لي بس اعزه واعتبره من ابوي لانه يحبني ويحب مازن من يوم كنا صغار
    اااه انتي السبب ياورود في كل اللي صارالله لايسامحك
    هبه: بتروحين المستشفى؟
    ام مازن: مااظن للحين ريناد مافاقت
    هبه: لاتقولين جد؟
    ام مازن: الله يشفيها
    اخذت شنطتها وصعدت غرفتها.رمت ثقلها عالسريرياترى محمد عرف بالموضوع.ادق عليه واتأكد رغم اني اتوقع انه مايدري لسه بالجامعهلازم اقوله
    على اخر رنه رفعه.
    هبه: الو محمد
    محمد: هلا هبه اسف بس الجوال كان بالسياره ولحقت عليه في اخر رنه
    هبه: مو مهم.انت عرفت؟
    محمد: خير شصاير؟
    هبه: عمي ابوماهر وريناد.
    محمد: شفيهم؟
    هبه: باالمستشفى يامحمد
    محمد: شنوووووو انتي ايش تقولين؟
    هبه: اللي سمعته
    محمد: باي
    سكر قبل مايسمع ردهارمت الجوال على الطاوله معاه حق يتضايق هذا عمهاقوم اسبح احسن لي



    التفت الى زوجته لقاها حاطه يدها على بطنها ومكشرهراح وجلس جنبها
    ماهر: حور اذا تعبانه روحي البيت
    حور وهي تحاول ترسم ابتسامه على ملامحها: لاحبيبي مافيني شئ
    ماهر: تحسين بألم؟
    حور: شوي
    ماهر: خلاص قومي ارجعك البيت
    حور: كيف اروح ياماهر خلاص تطمن مافيني شئ ماقال الدكتور شئ على عمي؟
    ماهر وهو يتنهد: رحت له وعلى حالته
    حور: يارب انك تشفيه

    سمعوا خطوات حد يقرب منهملفوا له كان جاي يركض.وقف مقابل ابوه وهو يلهث وبعينه الف سؤال وسؤال.
    محمد: طمنوني
    ابومحمد: استريح ياولدي
    محمد: يبه تكفى قولي
    ابومحمد: مافيهم الا كل خير ان شاء الله .بنت عمك طاحت باالمدرسه وتعورت وعمك تعرف قلبه ضعيف طاح
    محمد: صار له شئ؟ وينه؟
    ابومحمد: باالعنايه المركزه
    قال هالكلمه بصوت منخفضمحمد من الصدمه جلس جنب ابوه وهو يطالعه وكأنه مو مصدق
    لما استوعب كلام ابوه نزل راسه وحطه بين يدينه
    جات لعنده شوق وهي تمسح دموعها وحطت يدها على كتفه.رفع راسه وشاف ابتسامه تحت الدموع
    ام محمد: هدوا نفسكم ياجماعه مابيصير الا كل خير ان شاء الله

    .





    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    حط الشوكه على جنب ويده على بطنهضحكت خلود على شكله .كانوا مخلصين غداء
    ناصر: تضحك بعد الدبه
    خلود: هههههه شبعت؟
    ناصر: الحمدلله اكلهم حلو اكل هالمطعم.
    خلود وهو تطالع اركان المطعم: أي حتى الديكوريشن رائع
    ناصر: صحيحالا حبيبتي كلمتي اهلك؟
    خلود: دقيت ماحد رفعهوجوال امي مسكر وحتى جوال ابوي بصراحه خايفه
    ناصر: يمكن رايحين مكان مافيه ابراج
    خلود: بش ظهر وين بيروحون.
    ناصر: لاتحاتين غلاتي لما نرجع دقي عليهم مره ثانيه وان شاء الله خير
    خلود: ان شاء الله

    .

    دخل مازن البيت وهو يدندنيامسهر عيني حبك على عيني.يامحير قلبي وروحي
    هي قاعده على الكرسي الطويل مقابل التلفزيون وبيدها ايس كريم
    مازن: مرحبا
    هبه: مراحب
    حطت الايس كريم بتوتر عاالطاوله واعتدلت في جلستهاجلس جنبها وهو يطالع التلفزيون.
    مازن: ايييهشفتيه هذا فيديو كليب راشد نسيناكم حلو
    هبه: أي كلاسيكياممم ليش تأخرت؟
    مازن وهو يطلع الزفاره من مخباه: رحت القهوه
    هبه: رجعت تدخن مازن؟
    مازن: يالخبله قصري حسك لاتسمعك امي
    هبه: عاد شدعوه مابتشم الريحه
    مازن: بنعطر المكان
    سحبت الزقاره من فمه وطفتها في الطفايه
    مازن: ليش عاد هبهاوووف
    هبه: اسمعني الحين في موضوع مهم
    قام من مكانه وعدل بلوزته.
    مازن: بعد مااصحى من النوم
    هبه: الحيناقولك مهم
    مازن: هبه نعسان وتعبان رايح الجامعه مواصل خلاص لما اصحى يصير خير.
    هبه: براحتك



    دخل الدكتور غرفه ريناد ودخلت وراه ممرضهقام ماهر من مكانه وحط يده عالباب بس تراجع.مااقدر ادخل واشوفها بهاالحالهلما طلع الدكتور مشى معاه ماهر.
    ماهر: صحت ولا؟
    الدكتور: للاسف لا
    ماهر: طيب ليش ؟ متى بتصحى؟
    الدكتور: العلم عند الله بس اكيد الضربه جات قويه على راسها علشان كذا تعبت وماصحت للحين.
    ماهر: هالشئ خطر عليها دكتور؟
    الدكتور: لاتستبق الاحداث اذا صحت بنعرف كل شئعن اذنك

    بعد ماتركه الدكتور راح للكفتيريا وجلس يشرب قهوه لعل وعسى تهدأ اعصابه ويخف هالتوترولكن عبث

    .

    اول ماصحى من النوم فتح جواله يشوف الساعه.7 المغرب اووه نمت كثير قام من السرير ورفع يديه بتعبجات الجوهره على باله اييه وحشتني خلني ادق عليها واشوف اخبارها.بس لامو الحين يمكن ازعجها خليها لليل.
    طلع من غرفته وشاب باب غرفه امه مفتوح دخل راسه شافها تصلي.طلع وراح لغرفه هبه كانت ناشره كتبها عالسرير والدفاتر بحضنهاابتسمت له يوم شافته راح وجلس مقابلها
    مازن: حشى حشى شصاير ليش كل هالحوسه؟
    هبه: شسوي بعد.توك صاحي؟
    مازن: أي واللهالا ايش الموضوع اللي كنتي بتقولينه لي؟
    هبه بتوتر: ها أي موضوع؟
    مازن: نسيتي يافاقده الذاكره
    هبه: أي تذكرت
    مازن: يلا سمعيني اجل
    هبه: امممم مازن شوف ياخوي بادخل في الموضوع على طول
    مازن: خوفتيني هبه شصاير؟
    هبه: بصراحه اليوم صار شئ باالمدرسه خلى ريناد تطيح والحين هي باالمستشفى
    دق قلبه.دقه اسرع من اللي قبلها.وكشر.
    مازن: شفيها؟
    هبه: طاحت على راسها ونزفت يامازن ايش اقولكوللحين ماصحت
    رجف جسمه وهو يتخيل شكلها
    مازن: والسبب؟
    هبه: هذا الموضوع اللي كنت باقوله.






    تتوقعوون ايش رده فعل مازن لما يعرف

    وريناد بتصحى اولا

    وبتكون طبيعيه ولا فيها عله

    بيستغرب منها الكل

    وايش الخطه الجديده اللي قررت هبه تسويها

    حتى تكسب محمد


    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم







    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    قامت هبه سكرت الباب وجلست جنبه
    هبه: اول شئ خليك هادئ ماابي عصبيه
    مازن بعصبيه: قولي خلصيني حرقتي اعصابي حشى
    هبه: شوف مازن.وحده اليوم راحت لريناد وهددتها بنشر صور لها.اذا ماتركت وبعدت عنكتعرف انك معذب قلوب العذارى
    مازن وهو مكشر ومو مستوعب: شنو؟هذا وقت مزحك وثقاله دمك
    هبه: هذا اللي صار ياعزيزيهي شافتكم لما كنتوا جالسين مع بعض باالامارات
    نزل راسه ومسكه بيدينه وبعصبيه دخل اصابيعه فيه
    لف على هبه والشر يتطاير من عينههي خافت وتراجعت ورا
    مازن: تعرفي هالبنت؟
    هبه: ها لا .مااعرفها
    مازن: شفيك متوتره طيب تعرفيها؟
    قامت وراحت لعند المرايه
    هبه: لا.قلت لك مااعرفها
    مازن: في أي مستشفى ريناد؟
    هبه: بتروح؟
    مازن: لاشرايك يعنيوهذا سؤال
    هبه: على فكره ابوماهر عميلما عرف طاح عليهم ودخلوه العنايه انت عارف قلبه ضعيف مايستحمل
    فتح عيونه على اخرهمبعدها قام لعندها ومسك كتفها
    مازن: تمزحين انتي؟
    هبه: لو مو مصدق اسأل امي
    مازن: ايش هالمصايب اليوملكن اسمعيني هبه البنت لازم تعرفينها اذا مو اليوم بكره فاهمه
    هبه: ايش بتستفيد يعني؟
    مازن وهو يحاول يتحكم بأعصابه: ماتفهمين انتي.اعرفيها وجيبي اسمها وخلاص اخليها تعرف مره ثانيه تسوي هالحركاتوهي بعدين ايش مصلحتها؟
    هبه: معجبه فيك يااخ
    مازن: تنقلع مع وجهها لاتحلم.اعبرها
    طلع وسكر الباب وراه بكل بقوته.هي نقزت من مكانها اووف ليه ماقلت له انها صديقتي المصون ورود على الاقل تاخذ حقها بس لا مهما كان هذي كانت صاحبتي في يوم من الايام ومازن اعرفه اذا عصب مايحرم



    رن جواله وطلع من غرفه ريناد على طول حتى ماتتأثر الاجهزه مازن اكيد عرف باالموضوع
    بشار بصوت مخنوق: الوو
    مازن: هلا بشار اخباركم ماتشوفون شر
    بشار: الشر مايجيك انت شلونك؟
    مازن: ماعليك مني .قول انتوا بأي مستشفى
    بشار: في مستشفى . جناح.
    مازن: ثواني وانا عندكم باي.
    حط الجوال بجيبه ودخل لاخته مره ثانيه يطالعها.مسك يدها .ريناد يلا اصحي علشاني واذا مو علشاني علشان الوالد.مسكين من خوفه عليك وحبه لك طاح والله الوحيد العالم بحالتهليه كذا ياريناد ايش صار لك.

    ترك يدها وجلس عاالكرسي يتأملها قرابه النص ساعهبعدها حس بيد على كتفه.عرفه على طول مازنابتسم ولف له.
    مازن بصوت اقرب للهمس: هاماصحت؟
    بشار: للاسف لا
    مازن: وعمي اخباره؟
    بشار: خليها على الله
    مازن: في أي دور هو؟
    بشار: في الطابق الخامس ماهر وحور وعمي ابو محمد عنده فوق.
    مازن: أي انا شفت شوق ومحمد بره
    بشار: راحت ام محمد؟
    مازن: ماشفتها والله
    بشار: تصدق ماتركت ريناد لحظه وحده الله يعطيها العافيه
    رن جواله وعرف من النغمه انها شوق
    بشار: عن اذنك لحظه
    مازن: اوكي
    ترك مازن لوحده باالغرفه وطلع لشوق.
    حول نظره لرينادرجفه لفت جسمه كلهمنظرها كذا يعور القلب.قوى نفسه وقرب منها
    اسف ياريناديمكن انا سبب المشكلهعارف حجم التعب النفسي والجسدي اللي تحسين فيه لكن.
    صدقيني هالبنت البايخه مابسكت لهالان الشئ اللي صار لك ولعمي مو هين.

    حركت راسها وتنهدت بصعوبهحس بفرح ممزوج بتوتر وارتباك.بس سكنت حركاتها ورجعت جامده مثل اول
    .اااه الحمدلله اهم شئ تحركت ابتسم ابتسامه عريضه بوده يقرب منها ويهزها ويقول لهاقومي كفايه دلع قوومي خوفينا عليك بس لادخلت الجوهره عرض بأفكاره
    يالله تناقض افكار انا عايش فيه ريناد والجوهره
    لا مو الثنتين بس وحده بقلبي.الجوهره في قلبي وبس وريناد طيب؟ اختي؟ أي مثل اختي هبه
    بس الشعور اللي احسه اكبر من الاخوه.
    معقوله القلب يحب ثنتين مايصيييير يامازن هذا الجنون بعينه وحده ياريناد او الجوهره
    طلع من الغرفه لعل وعسى تهدأ حده افكاره ومشاعره لان وجوده جنبها يربكه يخليه يفكر بأشياء مايبي يفكر فيها.سند راسه عاالجدار.ااه الجوهرهوينك تنقذيني من اللي انا فيه اكيد لو سمعت صوتك بنسى مو بس ريناد الا العالم كله.
    حس بضربه خفيفه على بطنه
    محمد: هههههههههههه شفيك حظي صار لي ساعه اكلمك
    رفع راسع لمصدر الصوت وابتسم بارتباك
    مازن: من متى انت هنا ماانتبهت لك
    محمد وهو يغمز: هااا مازن من شاغل بالك؟ من ورانا
    مازن وهو يتلفت حوله: لاياشيخ تطمن.وين الباقي؟
    محمد: الكل راح ماعدا بشار وشوق
    مازن: غريبه ماهر راح وترك ابوه واخته
    محمد: راح يضبط شويه امور للشركه وشال حور وابوي معاه
    مازن: كيف حاله الحين عمي ابوماهر؟
    محمد: عادي مافي جديد
    مازن: محمد على فكره ريناد تحركت.
    مسك محمد كتف مازن بسرعه وقال والفرحه تهل من عينه.
    محمد: جد مازن؟ قالت شئ
    مازن: ابداتحركت وتنفست بصعوبه ورجعت لحالتها.
    محمد: انا رايح اقول للدكتور.
    بفرح ابتسم محمد وراح غرفه الدكتورحط مازن يده على فمه ليه فرح بهاالطريقهياترى ريناد ايش باالنسبه لهاااخ مني ايش هاالافكار انا ناسي ان محمد يحب ذيك سماح وريناد مثل اخته.
    طلع من المستشفى وطلع جواله حتى يدق على الجوهره.بس مامن مجيب انتظر لاخر رنه بس للاسف.
    شفيها بعد هالدبه ماتردوقت اللي محتاجها تطنش يمكن حاطه عالسايلنت اووووف اليوم نحس نحس انا شايف غراب اليوم.يلا الله يعيننا.اروح البحر ملاذي الوحيد







    كانوا يطالعون ابوماهر من الحاجز الزجاجيلفت له شافته يغمض عينه بألم.
    كيف اواسيه.ايش اقوولهاقرب منه بأي طريقه.صحيح انا متعوده على بشار.بس لازال الحيا موجود بيننا
    مااقدر اندفع بكلامي واقوله كلام حب واواسيه .اووف والحل.خليني اجرب اقول هي مرره وحده
    هو حرام تعبان ومتضايق فيها شئ لو ساعدتهوبعدين خطيبي صحيح للحين ماملكنا بس الكل يعرف هالشئ وكلها شهور واصير زوجته رسمي.
    شوق بارتباك: بشار.ياقلبي خلاص لاتخاف
    مااستوعب اول شئ كلمه.ياقلبياول مره تقولهاابتسم ولف لها
    بشار: الله.عيديها
    استحت وراحت جلست بعيد.ماتركها راح جلس جنبها.
    بشار: علشاني عيديها
    شوق: اووه بشار خلاااااص
    ارتسمت ابتسامه بارده على شفايفه
    بشار: شوق
    شوق: هلا
    بشار: ايش صار باالمدرسه؟
    ايش اقولك يابشار ان وحده سخيفه كانت السبب
    الله لايبارك فيها
    شوق: ماصار شئ
    بشار: طاحت كذا بدون سبب؟
    شوق وهي تتحاشئ النظر لعينه: أي صح.بدون سبب
    بشار: جايز.



    دخل البيت ولقى امه ماسكه التلفون وباين عليها الخوف.لما شافته تركت التلفون وراحت لعنده
    ام مازن: مازن حبيبي ليه قافل جوالك؟
    مازن وهو يطلع جواله: كنت باالمستشفى
    ام مازن: طيب اخبارهم؟
    مازن: ريناد تحركت ان شاء الله تفوق وتصير احسن
    ام مازن: وابوها؟
    مازن: على نفس حالته
    ام مازن: لاحول ولاقوه الا بالله يلا الله يشفيه
    مازن: وين هبه؟
    ام مازن: بغرفتها اكيد نايمه
    مازن: اوكي
    صعد الدرج بسرعه لين وصل غرفتها ودق عالباب
    هبه: مين؟
    مازن: انا
    هبه: نااايمه
    دخل وشغل الاضواء
    مازن: اول مره بعد اشوف وحده نايمه وتتكلم
    هبه: خير ايش تبي.
    مازن: ايش سويتي باالموضوع
    هبه باستهبال: أي موضوع
    مازن وهو يجلس على طرف السرير: بتذكرين ولا اذكرك بطريقتي
    قال هالجمله بعصبيه نزلت راسها
    هبه: اييه تذكرت.ماسويت شئ
    مازن: لييييش شوفي هبه مدرستكم صغيره واكيد تعرفي معظم البنات بمجرد انك تعرفي من اللي راحت الامارات وتعرف ان ريناد لااختي ولا تقرب لي بتوصلين لها
    هبه: صحكيف وصلت لكل هذا
    مازن: مايبي لها ذكاء اصلا هي ماقالت هاالكلام ولاهددت ريناد الا وهي متأكده انها ماتقرب لي
    لان لو تقرب لي طبيعي بنجلس مع بعض مافيها شئ.
    وبعدين الصور ياهبهمافكرتي فيها؟ من وين بتاخذ الصور يعني؟
    اما انها صاحبه شوق.او ريناد انخدعت فيها وصاحبتها.اووووو وحده من صاحباتك بعد
    سكتت وهي تفكر.ياويلي منه مو هين ماباقي الا يقول انها ورود.والحل ياربي
    مازن: حطي عينك بعيني اشوف
    رفع راسها بيده.بس تحاشت تحط عينها بعينه.
    مازن: تعرفيها صح؟
    هبه: لا.لا مااعرفها
    مازن: احلفك بغلاة الوالد الله يرحمه تقولين الصدق ياهبه.حاس انك تعرفيها
    هبه وهي تقوم من السرير: اووف قلت لك مااعرفها
    مازن: اوكي براحتكبس ذنب اللي صار لريناد وابوها في رقبتك ياهبه طول العمر.لو كنتي تعرفيها ولاقلتي لي.
    كان بيطلع من الغرفه بس نادتـــه.
    مازن: ها؟
    هبه: مازناعرفها
    ابتسم وراح وقف مقابلها
    مازن: يلا قوولي
    هبه: اول شئ ابيك توعدني انك ماتسوي لها شئ.
    مازن: من هي؟
    هبه بخوف: ورود
    سكت وهو يتذكر صاحبه هاالاسمايييي بس تذكرتها هذي الماصخه اللي تجي لهبه
    مازن: متأكده؟
    هبه: اكيد
    مازن: مو ذي صديقتك
    هبه: الا صديقتي
    مازن: تصاحبين هاالاشكال مع وجهك
    خافت منه ومن صراخه.وجلست عاالسرير وراسها في الارض
    مازن بعصبيه اقوى: ليه ماتردين القطوه اكلت لسانك؟ بسيييطه ياهبه لكن اسمعيني زين والله ثم والله ان شفتك مره ثانيه معاها او سمعتك بس تكلميها مابيصير خير فاهمه وهي دواها عندي هين اوريها.
    طلع وصفع الباب وراه ياربييي استر ياستارالحين ايش بيسوي لها.
    وبتبتدي المشاكل عن جد.اوووف لكن يلا تستاهل جزاها واقل من جزاها
    اجل تهدد ريناد بصورها.مايصير والله

    .





    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 11 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. من قصص العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2010, 12:38 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. أنا لست كباقي العاشقين
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-May-2007, 03:53 AM
  5. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •