الملاحظات
صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 102

الموضوع: روايه دنيــا العاشقين كامله

  1. #71  
    المشاركات
    3,260
    جاااااااااااااااااااااااااااااااااا الجزء
    خلص محاظراته الساعه 9 طلع وهو رافع يدهونااسه طالعين بدري رمي كتبه واللاب كوت الابيض في السيت اللي ورا وحرك بسيارته.وشغل نوال الكويتيه تهددني هههههه مغبر انا ووجهي

    رن جواله وكانت هبهايش فيها بعد متصله هالوقت



    محمد: الو

    هبه: هلا محمد

    محمد: اهلين اخبارك؟

    هبه: بخير وانت شلونك؟

    محمد: بخير الله يسلمك ورا متصله هالوقت

    هبه : .اسفه باي

    محمد: ههههههههههه تعالي امزح وياك

    هبه: هذا مزح يامحمد؟

    محمد: هبه لاتصيرين حساسه.بس المفروض تكوني بالمدرسه

    هبه: أي مارحت

    محمد: ليش عسى ماشر؟

    هبه: تعبانه شوي

    محمد: سلامات شفيك؟

    هبه: فلونزا بسيطهمافيني شئ

    محمد: الحين فلونزا وتقولين بسييطه ؟ انا امرك الحين طيب

    هبه: جد محمد؟

    محمد: أي يلا مسافه الطريق باي

    هبه: باي



    10 دقايق وصار في بيت خالته دخل ولقى ام مازن بالمطبخ

    محمد: السلام عليكم

    ام مازن: وعليكم السلام هلا ولدي محمد

    محمد: هلا فيك خالتي شلونك؟

    ام مازن: الحمدلله شلونك وشلون خواتك وامك؟

    محمد: يسلمون عليك خالتي ليه تتعبين نفسك في المطبخ اتركي الخادمه تسوي كل شئ

    ام مازن: مليت ياولدي من الفضاوه قلت خليني اشغل نفسي

    محمد وهو يحب راسها: راحتك اهم

    ام مازن: الله يسلمك محمد

    محمد: ها وين هبه ؟

    ام مازن: في غرفتها مو قادره تقوم من السرير مريضه

    محمد: أي قالت لي سلامتها انا طالع لها من بعد اذنك

    ام مازن: خذ راحتك يامحمد البيت بيتك



    دخل غرفتها ولقاها عالسرير جالسه ومتسنده عالمخده .ولابسه بيجامه ورديه حرير ورافعه شعرها مثل ذيل الحصان

    محمد وهو يجلس مقابلها عالسرير: مرحبا

    هبه ببتسامه: هلا محمد

    محمد: كيف صرتي الحين؟

    هبه: احسن من اول

    حط يده على راسها يتحسس حرارتها

    محمد: لا الحمدلله مافيك حراره

    نزلت راسها وشبكت اصابع يدها

    هبه: محمد

    محمد: هلا

    هبه: اشتقت لك

    طالعها وهو محتار.ماتوقع هالكلمه اللي قالتها.ياربي هبه اكيد انها تحبني بس كيف احسسها بالحب

    فاقد الشئ لايعطيه.بس هي يتيمه حرام المفروض مااصدها واهمل مشاهرها لازم احيطها باهتمامي لين يجي يوم واحبها .رغم ان هالشئ حاليا مستحيل

    هبه: في ايش تفكر؟

    محمد وهو يبتسم: فيك ماعندي حد أفكر فيه الا انت

    هبه: جد محمد؟

    محمد: أي.اممممم أي وبكره بتروحي المدرسه؟

    هبه: اذا قدرت

    قام من مكانه وهو يطالع اركان الغرفه.طاحت عيونه على صوره الى ابومازن معلقه عالجدار وقف دقايق يطالعه.الله يرحمه كان رجال طيب الكل يمدح في اخلاقه وطيبته



    لف الا هي تطالع الصوره والدمعه على خدهاانصدم اول مره يشوفها تبكي وحزينه كذاراح وجلس جنبها ومسك يدها

    محمد: ليش تبكين؟

    هبه: تمنيته يكون معاي ويفرح لي.

    محمد وهو يمسح دموعها: ماابي اشوف دموعك مره ثانيه اوكي؟

    هبه وهي تحط يدها الثانيه على يده: محمدباقولك شئ

    محمد: قولي

    هبه: محمد انا احبك هالشئ من زمان اوتعيت للدنيا وابوي متوفي وماشفت حولي الا مازن وامي.حسين بفراغ كبير كنت ابي يكون لي ابو مثل باقي البنات.وبعدين لاحظتك حسيتك غير طيب وحنون حبيتك غصبا عني

    قلت محمد هو الوحيد اللي بيعضوني عن حنان ابويو

    ماقدرت تكمل لانها بكت اكثر ورجعت راسها عالمخده

    محمد: هبهخلاص اللي راح راح وعمي ابو مازن الله يرحمه.وعسى ان تكرهوا شئ وهو خيرا لكم تدرين انه كان مريض مات وارتاح ياهبهالحين انا معاك والله يقدرني واسعدك

    هبه: يعني ماراح تتخلى عني مهما صار؟

    محمد وهو مبتسم : دامك صرتي لي مستحيل اتخلى عنك مابتكونين لحد غيري

    هبه: الله يخليك لي ولايحرمني منك يامحمد.

    محمد: طيب هبه انا استأذن الحين

    هبه: وين بتروح؟

    محمد: من زمان مامريت عالشركه باروح اشوف بعض الامور واساعد الوالد اذا محتاج مساعده

    هبه: طيب لاتقطع

    محمد: ان شاء الله.بادق الليل اتطمن عليك

    هبه: اوكي

    محمد: يلا باي يادلووعه

    هبه: هههههه باي



    طول الطريق وهو يفكر ويفكر فيهامعقوله هبه تكون حبوبه وطيوبه وانا ماادري.الكلام اللي قالته اليوم حسسني انها ضايعه ومحتاحه لحد يوقف جنبها ويساعدهاواختارتني انامسؤوليه كبيره باكون قدها؟ واقدر اسعدها يارب ساعدني



    وقف سيارته في الباركينج ونزل وكالعاده دخل على مكتب عمه ابوماهر من دون اذن السكرتير

    السكرتير: اخ محمد لو سمحت

    محمد: شنو ياتركي؟

    السكرتير: ابو ماهر مشغول شوي

    محمد: يعني؟

    السكرتير: اخذ الاذن منه بعدين تدخل

    محمد: يااخي انت ناسي ان جاسم محمد على سن ورمح يطلع عمي

    السكرتير: العفو يامحمد مانسيت لكن

    محمد: خلاص لاتكثر انا داخل

    تنهد السكرتير مل منهم هو وبشار ومازن اللي يشتغل معاهم احياناويتركهم يدخلوا ويطلعوا براحتهم.



    محمد: لا لا مو معقول الحلو الابيضاني هنا من متى؟

    ضحك عليه عمه وشال النظاره عن عينهقرب منه محمد وحبه على راسه

    محمد: عمي ليش تاعب نفسك كان جلست في البيت

    ابوماهر: يامحمد تكسرت ظلوعي من هالسريرقلت اجي اشوف رزقنا

    محمد: ابوي وماهر موجودين حتى مازن مايقصر يمر بين فتره والثانيه.

    ابوماهر: أي مايقصروا بس هذي انانيه ابوك يامحمد يتعب كثير ويكرف في العمل وماهر يتحجج صاير كسوول

    محمد: هههههههه ليش؟

    ابوماهر: مره يقول باروح اودي حور الموعد ومره بيروح السوبرماركت ومره تعبان ومواصل من امس بصراحه زهقت من اعذاره

    محمد: هههههههه غريبه ايش جاه كان يحب الشغل

    ابوماهر: تكيسل بعد شنو الا تعال صدق جاي بلبس كاجوال

    محمد: هههههههههههههههههههه توني مخلص محاظراتي قلت امركم طماشه لاغير

    ابوماهر: أي واخبارك مع خطيبتك؟

    محمد: ماشئ الحال عمي.

    ابوماهر: داريها ياولدي تراها يتيمه

    محمد: لاتوصي حريص ياعميماهر في مكتبه؟

    ابوماهر: أي انا عارفكم الحين تروح له وتجلسون ضحك ومسخره

    ضحك بصوت عالي بس سكت ووقف لما سمع حس ابوه وهو يدخل المكتب معصب

    ابومحمد: انت يالثور

    محمد: هلا بقمرنا الثاني

    ابومحمد: ماشاء الله لاوجالس عالمكتب بعد قوم عن عمك قووم

    محمد: افا يالغالي ليه معصب

    ابومحمد: ياسلام وبنطلون بعد لابس ورا مارحت الكليه

    محمد: يبه رحت وطلعت كان عندي كويز

    ابومحمد: أي ماده؟

    محمد: انجليش

    ابومحمد: عسى قدمت فيه زين

    محمد: يس

    ابومحمد بلكنه انجليزيه متقنه : نايس.فري نايس ماي سن

    ابوماهر: ياخوي حياة الغربه اثرت على لهجتك

    ابومحمد: هههه لاتنسى يااخوي عايش 3 سنوات هناك مع خلود وخالها ولما تطمنت عليها رجعت

    محمد: تتطمن 3 سنوات؟ حششششى صدق دبه خلودوه اخذت كل الدلع والاهتمام

    ابومحمد: بتحسدها بعد المسكينه

    محمد: لابس قضيت عمرك تدلع بناتك وانا مالي شئ يعني؟

    ابومحمد: توني شباب لاحق انت عالدلع

    محمد: أي شباب راحت عليك يبه

    ضرب ابومحمد بيده عالمكتب حتى صدر صوت عالي.ضحك عليه اخوه ومحمد بعد عنه

    محمد:ماقلنا شئ شباب وسيد الشباب خلاص

    ابومحمد: أي هذا هو الكلام العدل بعدني شباب

    محمد: ها الحلو ناوي يتزوج؟

    ابومحمد: انا


    لما شاف نظرات ابوه المعصب طلع بسرعه من المكتب وسمع وراه ضحك الاثنينراح لمكتب ماهر كان الباب مفتوح شوي.شاف ماهر ماسك جواله ويكلم وهو واقف عند النافذه الكبيره اللي ماخذه معظم مساحه الجدار





    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    3,260
    دخل بخفه بحيث مايسمعه ماهر ولما صار قريب قدر يسمع كلام ماهر بوضوح.
    ماهر: والله احبك حور انت شفيك ليه مو مصدقه
    محمد بدلع: وانا احبك اكثر
    لف وراه على طول وعبس بوجه محمد.اللي ضحك مع ضحك اخته اللي سمعت حسه
    ماهر وهو يرجع يكلم حور: تضحكين ها؟ بالبيت اوريك
    حور: ههههه سلم عليه قوله واحشني
    ماهر: ياليت اوحشك قد مايوحشك هالدب
    حور: شسوي بعد احب هاالاخو مره
    ماهر: ليش هو من بد بيتكم
    حور: محمد سبيسيال يعني
    ماهر: اوووه يلا حوريتي ايش مسويه الغداء
    حور: كبسه بتاكل اصابعك وراها
    ماهر: بس بس ميت بدون شئ
    حور: سلامتك ياقلبي خلص شغلك وتعال مو تتأخر
    ماهر: من عيوني .شوفي ترى اخوك يغمز ياتلحقين يااذبحه
    حور : يووووه كان اذبحك
    ماهر: تعاونتوا علي عيال عبد الله يلا رووحي
    حور: هههه يلا حبيبي انتبه لنفسك
    ماهر: اوكي باي سي يووو

    سكر وراح جلس ورا مكتبه ولف عالكرسي بخفه
    ماهر: ايش اللي جابك
    محمد: مشتاق لكم
    ماهر: الا من الفضاوه
    محمد: بهذي ياماهر صدقت اقطع نفسي من الفضاوه
    ماهر: يااخي اشغل نفسك بمرتك ودراستك
    محمد: اييييه

    نزل محمد راسه يطالع الاوراق اللي عالمكتب
    ماهر: شفيك تقولها من غير نفس
    محمد: سلامتك
    ماهر: محمد انت مو مقتنع بهبه؟
    محمد: من قال
    ماهر: حاس بهالشئ
    محمد: مالي رأي في هالموضوع اللي صار صار وهي الحين على ذمتي
    ماهر: يعني مبسوط ولا لا؟
    محمد: الحمدلله على كل حال احاول اتأقلم مع الوضع الجديد وان شاء الله خير
    ماهر: الله يوفقكم
    محمد: جميعا يارب

    .

    حملت شنطتها ومسكت يد شوق وطلعوا من الفصل

    ريناد: اووف اليوم طويل
    شوق: علشان الرياضيات اخر حصتين اوووه اكرهه
    ريناد: بالعكس حلوو مره انا احبه
    شوق: حبك برص في ليله العرس يلا خلصيني
    ريناد: ههههههههههه

    طلعوا من الفصل وهم ينزلونكانوا بنات وراهم ميزوا اصواتهم على طول ورود وفطوم
    فطوم: ههههههه وكلمتيه ورود؟
    ورود بدلع: مين مازن؟ افا عليك هو اللي كلمني والله

    تجمعت الدموع بعين ريناد وضغطت على يد شوق.لكن شوق عصبت وماقدرت تستحمل اكثر اللي يصير في توأم روحها ريناد وراحت لورود
    شوق: تدرين انك قليله ادب
    ورود: احترمي نفسك وعن الغلط
    شوق: ولك عين تتكلمين بعد عن الغلط اسمعيني انا طنشتك مو لسواد عينك علشان ريناد بنت عمي ماابي لها المشاكل لكن الحين لا والف لا
    ورود: ههههه ايش بتسوين يعني؟
    شوق بعصبيه: شوفي ياسخيفه ان شفتك مره ثانيه تتكلمين عن ولد خالتي مازن وريناد قسما بالله بتشوفين شئ مايسرك
    ورود: وفري كلامك لنفسك
    شوق وهي تطالع ورود باحتقار: معاك حق باوفر كلامي لنفسي لان وحده مثلك ماراح تفهمه.الله يهديك بس باقولك شئمازن يحب ريناد فــ وفري تعبك ياحلووه مستحيل يفكر يطالعك اووكي واطلعي بكرامتك من السالفه

    تركت شوق ورود اللي معصبه ضربت الارض بجزمتها ومشت مع فطوم اللي كانت ساكته ولاتدخلت اصلا

    ريناد والعبره خانقتها: ليش سويتي كذا؟
    شوق: انت شفيك تبيني اسكت عليها مااقدر
    ريناد: يمكن كلمها مره ثانيه
    شوق: متى بتفهمين انه يحبك
    ريناد: طيب يحبني ليه يكلمها
    شوق: كلمها مره وحده علشانك ياخبله
    ريناد: ايش اللي يضمن لك انه ماكلمها مره ثانيه
    شوق: لهالدرجه طايح من عينك وين الثقه
    ريناد: بعد اللي سواه وتبيني اثق فيه مااقدر
    شوق: الله يهديك يلا نطلع
    لبسوا عباياتهم وطلعوا
    شوق: وين سواقكم؟ جاء؟
    طالعت ريناد السيارات ولمحت سياره شبح سوداء وعليها مخفي ( تضليل ) نزل منها واحدتعرفه او باالاحرى شايفته من قبلايه ايه تذكرت هذا صديق محمد اللي شفناه في البحرين
    شوق : وي وي خيبه رينادوه شوفي هالخبل اللي يطالعك ويبتسم
    ريناد وهي تلف لشوق: شوق هذا صديق محمد
    شوق: صديقه؟ كيف عرفتي؟ وبعدين ولامره شفته في بيتنا
    ريناد: بالبحرين شافه محمد وسلم عليه اظن اسمهامممم أي كأنه قال بدر
    حرك بدر سيارته ومر جنبهم وهو حاط اغنيه جواد حلو التقاسيم



    شوق: اووف منه مايستحي على وجهه وين سواقكم هالخبل . تدري تعالي معاي اوصلك البيت
    ريناد: يلا
    صعدوا السياره بسرعه.
    شوق: عثمان حرك بسررعه
    عثمان: ايس فيه ماما؟
    شوق: اوووه عاللقافه مالك شغل عثمان كوكلي بلييز
    عثمان: اوكي اوكي مس شوق
    انطلقوا وبدر وراهم بالسياره
    ريناد وهي تلف ورا: ياربي شوق ورانا هذا ايش يبي
    شوق: مايستحي على وجهه مايخاف لو قلت لمحمد
    ريناد: لا لا مانبي مشاكل خليه الحين يمل
    شوق: لازم نتوهه لايعرف بيتكم
    ريناد: يعني؟
    شوق: عثمان روح باسكن روبنز
    عثمان: الحين؟
    شوق: أيوه بسرعه

    بالفعل دخلوا لفات وشارع لين ماضيعوه
    شوق: اووه افتكينا منه
    ريناد: بجد سخيف
    شوق: الله يهديه بس



    بعد مارجعت ريناد من المدرسه تغدت عالسريع وصعدت غرفتها تريح.حاولت تنام رجعت شعرها بضيقه عالمخده ويدها تحت خدها.تفكر هالمهنه اللي تمارسها ليل نهار وعلشان من؟ علشانه مستعده تفكر طول العمر
    لكن يحس بهاالتضحيه؟ تأثر فيه تحرك داخله شئ
    اجاباتها كانت كلها لا.اييه وين يحس مازن وانا بعالم وهو بعالم ثاني افكارها وسوست لها بأنه يكلم ورود الحين وسوالف وضحك معاها مسكت شعرها بعصبيه حتى تطرده من افكارها.
    وطاحت دموعها الونيس الوحيد لها.لامستحيل مازن يكلم غيري ويحب وحده ثانيه.لااا باموت ان سواها مازن.ياربي ليش افكر فيه والحين هو حاط لي طناش؟ نساني.اااه والله مادري
    قامت ووقفت مقابل المرايه وتلمسحت اثار الدموع على خدها. تعبت من الدنيا كل شئ فيها ضدي متى برتاح؟
    سمعت دق عالباب مسحت دموعها بسرعه وراحت فتحت الباب
    بشار : ريناد نايمه؟
    ريناد: لاصاحيه ادخل
    فتح الباب كله ودخل وبيده قطوتها.اللي من شافت ريناد نطت عليها ضحكت عليها ريناد وحضنتها
    ريناد: من وين جايبها
    بشار: حرام عليك بتموت راميتها بره في الحديقه اخذها مني محمد والحين رجعها
    ريناد: اشتقت لها والله
    بشار: عمي تحت انزلي سلمي عليه
    ريناد وهو تحط القطوه عالسرير : طيب
    بشار وهو يحط يده على كتف ريناد: فيك شئ؟
    ريناد : سلامتك
    بشار: بتكذبين علي وانا اقرب الناس لك وافهمك عل طولشوفي حتى ابتسامتك بارده مالها معنى
    قرب منها اكثر وحس بأثار دموع وعرف انها كانت تبكي خاصه ان عيونها صايرين حمر.
    بشار: ريناد كنت تبكين؟
    نزلت راسها وحاولت تمسك نفسها قبل ماتبكي مره ثانيهولكن محال بكت وهي تحاول كتم صوتها قرب منها وحضنهاتمسكت بكتفه بقوه وارتفع صوتهاماتدري ليش تمنت في هاللحظه امها تكون معاها
    بشار: ريناد شفيك؟ هدي نفسك
    ريناد: اميبشار ابي امي
    بشار: الله يرحمها.ايش اللي جابها على بالك الحين بس ياريناد
    لمحت طرف ثوب ابيض رفعت راسها ولقت ماهر وعينه تلمع تلمح بنزول دمعه حايرهمن شافته قامت من عند بشار وراحت لحضنهحاول يخفف عليها ويمسح على شعرها
    ماهر: ادعي لها بالرحمه ياريناد
    ريناد بصوت متقطع: وحشتنيابيهاابيها
    ماهر: استفغر الله بس ريناد حبيبتي كفايه دموع
    بعدت عنه وجلست عالسرير ومسحت دموعها.
    ماهر: ريناد اللي تسويه بنفسك مو زينالوالده خلاص راحت الله يرحمهاانتوا بس ادعوا لها باالرحمه والمغفره
    حركه راسها بايجاب
    قرب منها بشار ومسك خدها بخفه
    بشار: رينادووه يالدبه تدرين انك لما تبكين تصيرين احلى
    ضحكت وحست باالطمأنينه لان اخوها وصديقها بشار جنبها ومعاها عالحلوه والمره ونفس الشئ ابوها الحنون الثاني ماهر مايقصر
    ريناد وهي تحول نظرها من واحد للثاني: تدرون اني احبكم موت
    ماهر: من قدنا الدلوعه تحبنا يلا قومي سلمي على عمك
    ريناد: طيب من عيوني
    بشار: انا بطلع مع محمد بنروح نلعب بلياردو تعال معانا ماهر
    ماهر: ايييه زمان عن القهاوي والاستراحات واللعب من عرست ابتلشت في الحرمه
    بشار: اسكت لاتسمعك وتذبحك
    ماهر: ههههههه وهي تقدر خلاص ابدل ملابسي واجي معاك
    بشار: اوكي مو تتأخر

    .

    كانت جالسه جنب امها.يشاهدوا فلم اجنبي.لفت على امها لقتها مندمجه
    شوق وهي تحط راسها على كتف امها : يمه
    ام محمد: هلا
    شوق: وين محمد؟ نايم؟
    ام محمد: أي نايم مر اليوم بيت خالتك
    شوق: يؤؤ جد ليش؟
    ام محمد: بنت خالتك هبه مريضه راح يزورها
    شوق: زين والله .اقول يمه
    ام محمد: نعم
    شوق: ابي فلوس من زمان مارحت السوق
    ام محمد: اسكتي طيب
    شوق: اووووه يمه
    ام محمد: ومصمه ان شاء الله خير
    شوق: كله تزفيني باروح انام احسن لي
    ام محمد: احسن لك ولي خليني اتابع الفلم
    شوق: يمه فديتك صحيني قبل ماتنامين طيب؟
    ام محمد: خلاص روحي نامي

    صعدت شغلت المكيف ودخلت تحت البطانيه .ابتسمت ياسلام محلى الجو البارد والنوم فيه احلى واحلى.طاحت عينها على جوالها فتحته لقت فيه مكالمتين من بشار.مع مسج

    (( شوق كلمتك الظاهر نايمه.المهم متى ماصحيتي دقي علي ضروري.))

    دقت عليه وهي خايفه خير اللهم اجعله خير
    بشار: هلا شواقه
    شوق: بشار فيك شئ؟
    بشار: بسم الله لاياقلبي مافيني شئ هههههههه
    شوق: يابرووودك روح اجل باي
    بشار: لا لا تعالي تكفين مابغيت اسمع صوتك
    شوق: شنو؟
    بشار: شفيك شوشو؟
    شوق: مافيني شئ ايش كنت تبي؟
    بشار: أي صح كنت ابيك تصحيني من النوم الساعه 12 الليل علي بكره اختبار
    شوق: اوكي تم
    بشار: مشكوره قلبي يلا سي يوو
    شوق: سي يو باي





    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 10 جات امها تصحيها ولكنها كالعاده عيت تقوم من النعس.ملت منها امها وتركتها ترجع تنام.
    الساعه 11 ونص قامت من السرير وهي تحس بألم في بطنها ضغطت بيدها على بطنها وغمضت عينها
    اييييي ايش هاالالم المفاجئ.شربت كاس ماي وحاولت تهدي نفسها اخ يابطني مابرجع انام حتى اصحي بشار مسكين لاتروح عليه نومه.
    حاولت تقوم من السرير بس رجعتماقدرت من الالم اللي قاعد يزيد
    صرخت بصوت عالي

    شوق: الحقووووووووني باموووت

    وقف لما سمع صوتها كان جالس بالصاله اللي فوق يشاهد تلفزيون ركض وفتح باب غرفتها لقاها تتلوى من الالم وراميه نفسها عالسرير
    محمد وهو يروح لها ويرفعها: شوق شفيك؟
    شوق : محمدبااا.باموو وت بطني
    راح لغرفه امه وابوه دق الباب وهو مرتبك مو عارف يتصرف ايش يسوي
    ابو محمد: خير يامحمد فيكم شئ؟
    محمد: يبه شوق مادري شفيهاتصرخ بطنها يألمها

    .





    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    3,260
    اوتعى من النوم لف عالناحيه الثانيه يطالع الساعه 12 ونص يووووووو تأخرت نص ساعه قام بسرعه اخذ له شور سريع وجلس على مكتبه واخذ كتابه وبدأ يذاكر.بس ليش شوق ماصحتني اكيد الدبه نايمه.
    خليني اشوفها دق عليها مرتين وماردت.كشر والخوف بدأ يتملكهشوق نومها مو ثقيل وترد دايركت لما اتصل
    خليني اجرب مره ثانيه ونفس الشئ.طلع من غرفته وانتبه ان نور غرفه ريناد مشغل دخل لقاها ماسكه كتاب الكيمياء
    بشار: تذاكرين
    ريناد وهي تسكر الكتاب بسرعه: بسم الله خرعتني اووووف دق الباب طيب
    بشار: اسفين رقيقه هانم شتسوين؟
    ريناد: علينا بكره مراجعه كيمياء لهذا اذاكره
    بشار وهي يجلس على سريرها: اقول رينادوه
    ريناد: ها خير؟
    بشار: ادق على شوق ماترد
    ريناد: مو عيب عليك تدق عالبنت في انصاص الليالي والله عيب عيييييييب
    بشار وهو يقلد صوتها: والله عيب عيييب .(وبعصبيه) شفيك انت مافيها شئ بنت عمي وخطيبتي رينادوه يابروودك انا خايف عليها اول مره ماترد علي
    ريناد وهي تاخذ جوالها: بس بترد علي بتشوووف
    اتصلت ومامن مجيب .
    ريناد وهي مكشره: ماترد
    بشار: شفتي كيييف دقي عالبيت
    ريناد: لا مجنونه الوقت متأخر الساعه وحده الا ربع الفجر تخيل اتصل
    بشار: اوووف بتتصلين ولا اروح لهم البيت
    ريناد: هيه هيه عن الجنون تفضحنا قدام البشريه بادق عالبيت امري الى الله
    دقت ورفعته الخادمه بلغتها انهم اخذوا شوق للمستشفى.سكرت وهي مفتحه عيونها ويدها على فمهاهو بدون شئ خايف ولما شافها كذا جن جنونه
    بشار: شصاير تكلمي
    ريناد: بالمستشفى
    بشار: شلووووووووووووون؟ شفيها شوق
    ريناد : مادريمادري الخادمه قالت لي اخذوها للمستشفى كانت تصارخ بطنها يألمها
    تنهد ولف عالناحيه الثانيهحبيبتي شوق شفيك شصار معاك.ياربي الحين تتألم يالته فيني ولافيك
    ريناد: دق على محمد وشوفهم
    اخذ جوالها من يدها ودق على محمد
    بشار: الوهلامحمدماعليك مني اهم شئ انتوا شفيها طيب.قوول بسررعه.ايوه وبعدينلاتقوووووول جدوخلصوا العمليه
    من سمعت طاري عمليه طاح قلبها في بطنها ودمعت عينها.ماحست الاعلى بشار وطيف ابتسامه على وجههطالعته بنص عين شفيه هذا جن البنت مريضه وهو مبتسم الله يخلف بسيمكن جنتتوقعوا

    بشار: الزايدهبطنها يأملها من الزايده دخلوها من شوي غرفه العمليات
    ريناد: بشار مو خطيره العمليه؟
    بشار: لاابدا الحمدلله
    تنهدت وجلست عالسرير
    ريناد: ياربي خفت عليها مااتخيلها عالسرير ومريضه فديت بنت عمي نروح لهم؟
    بشار: ودي اشوفها اااه لكن مايصير نطلع في هالليل بعدين انا علي اختبار
    ريناد: شفيك بشار شوق بالمستشفى وانت تفكر في اختبارك؟
    بشار: اوووه يالله كيف البنات يفكرون يااختي ياعزيزتي ياملقوفتي قلت لك البنت مافيها شئ بخير اشقق ملابسي يعني وابكي مثل الحريم حتى تعرفين اني احاتيها اكثر منك
    ريناد: خلاص خلاص لاتاكلني مع وجهك بس.
    قاطعها: بس ولاكلمه .
    ريناد وهي تحضنه : اوه حووبي بشار ماباروح بكره المدرسه ممكن؟ابغى اروح لشوق
    بشار: ان مابعدتي عني الحين وسحبتي كلامك هذا اقسم بالله شفتي راسك اطيره من مكانه فاهمه قالت ماتبي تروح قالت
    ريناد: اوووووف انزين
    وطلعت من غرفتها وهو طلع وراها راخ لغرفتهوقامت تتمشى في البيتشوقوه الدبه كيف باروح المدرسه بدونك نط في بالها مازن مسكت راسهايعني لازم بكل سالفه ناط لي بالوسط اتمنى تمر دقيقه وحده بس ومايجي طيفك في راسي.اه متى بس بنساك
    نزلت الدور الارضي طالعت البيت بملل اووف زهقانه اذاكر وزهقانه من كل شئ وين اروح
    تمشت شوي في بيتهم الواسع اللي تخاف احيانا من وساعته وخاصه في الليل والدنيا ظلام.
    مرت على غرفه كانت في يوم من الايام احب الغرفه لقلبها .مرسمي الخاص ماانكر احب الرسم بس كرهته والسبب ان مره المكيف حق المرسم صابه التماس كهربائي وهي ترسم كانت بتصير حريقه كبيره لولا ان اخوانها تداركوا الموضوعمن يومها صارت تخاف تدخله.
    شكلي برجع للرسم أي ليش لا اخلي ابوي يختار لي ديكور جديدااه بشغل نفسي بأي شئ حتى انساك او اتناساك يامازن.
    صعدت الدرج وهي تركض وصلت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير بنطه قويه حست منها ان شئ انكسرتوقفت حركتها.لااااااااا غبيه من جد غبيه
    قامت ولقت جوالها الهمر صار قطعتين .انكسر الباب حقه بعصبيه شالته وشالت منه البطاقه(الكرت ) ورمت الجوال بالدرج اللي قاهرها انه هديه من بشار في عيد ميلادها.
    امممم عيدميلادي متى تقريبا امممم بعد 5 شهور اسوي حفلهحفله وانا حزينه وضايعهراحت وقفت مقابل المرايه تطالع كومه الحزن المتشكله في انسانه مررت اصابعها على وجهها.
    ارتجفت شفايفها ونزلت دمعتها حياتي دونك يامازن ولاشئكل شئ ماله طعم ولالون.
    كنت بالنسبه لي الحبيب والصديق والام وكل شئ اذا تضايقت كنت اشكي لك وتنسيني كل همومي وتواسيني اما الحين كل شئ رجع مثل قبل واخس.
    راحت للسرير وحطت راسها واستسلمت للنوم.

    .







    خططت تسوي اختبار الحمل المنزلي وسوته فرحت من النتيجه مثل ماتوقعت سلمى انا حامللازم اخبر ناصر بس مو الحين.انتبهت لجوالها اللي يرن
    خلود: الو
    محمد: هلا خلود
    خلود: هلا محمد اخبارك
    محمد: تمام وانت
    خلود: كويسهغريبه داق علي هالوقت
    محمد: اختك شوق بالمستشفى
    خلود: شفيها اختي؟وفجأه ارتف صوتها : تكلم
    محمد: بطيتي اذني عاد تعبت علينا امس الليل واخذناها المستشقى وطلعت وياها الزايده
    خلود: صحيح؟
    محمد: أي والله
    خلود: كيف صارت الحين؟
    محمد: بخير لو تشوفينها ساكته وهاديه على غير العاده هههههههه
    خلود: اوه حمود يلا عاد لاتسخر عليها انتوا بأي مستشفى؟
    محمد: في الـ ـــــــــــ
    خلود: خلاص انا بسأل الاستعلامات هناك واجي لكم
    محمد: طيب يلا سلمي على ناصر
    خلود: الله يسلمك باي
    محمد: بايات

    .





    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,260
    رجع بشار من الجامعه وتفكيره مشتت حتى الاختبار ماحل فيه زين لان فكره مشغول بها.
    ريناد صحت من النوم الساعه 6 ونص الصباح تمللت تروح للمدرسه لذلك رجعت تنام حاولت حور تصحيها لكن ماقدرت

    دخل الصاله لقاها فاضيه وينهمامممم اكيد حور في المستشفى ادق على ابوي اشوفه
    بشار: الو يبه
    ابوماهر: هلا بشار خير فيكم شئ؟
    بشار: لايبه مافينا شئ بس وينك
    ابوماهر: اتمشى تصدق بعد وين بالشركه
    بشار: هههههه مابترجع البيت؟
    ابوماهر: مابرجع عندي شغل اختك رجعت من المدرسه؟
    بشار: ماراحت اصلا يبه
    ابوماهر: شلووون؟ انا موصي اخوك الثور يصحيها
    بشار: هههههههههههههههههههه ويلي باموت
    ابوماهر: صحيح فاضي ليه بعد ماراحت ليش لعب الثانويه
    بشار: يبه عيت تقوم تقول نعسانه
    ابوماهر: طيب انا اذا رجعت اتفاهم معاها
    بشار: اوكي داد انا بتغدى وبروح مع ريناد لشوق المستشفى
    ابوماهر: انا بس اطلع من الشركه بامركم.
    بشار: اووكي فمان الله

    يلا خليني اروح اصحي رينادوه حشى اخذت النوم كله .دخل غرفتها لقاها مطفيه كل الاضواء ومكتفيه بضوء الشمس مع شمعه فواحه وواقفه تمشط شعرها المبلول
    بشار: نعيما
    ريناد: الله ينعم عليك
    قرب من الشمعه وشالها عصبت منه وضربته على يده
    ريناد: عيب بابا هذا مو للاكل هذا زينه
    بشار: ههههههههههههاي بقره ابوي معصب عليك
    ريناد: يمه ليييش
    بشار: لانك مارحتي السكول
    ريناد: اووه كنت نعسانه
    بشار: عساه ان شاء الله يزفك ويحرجك
    مسكت شعره وشدته بيدها
    ريناد: لاتقول هالكلام اوووكي؟
    مد يده وضربها في بطنها
    ريناد: اييييييييييييي ياحمار ليش تضربني
    بشار: حمار يالثوره هين انا اوريك
    مسك شعرها وشده وهي تضحك
    بشار: والله لاجرك لغرفتي حتى تتوبين ولاتمسكين شعري مره ثانيه
    ريناد: أي لابشار تكفي اترك شعري تكفففى
    بشار: انا حلفت ماراح ابطل حلفي عشان وحده دبه مثلك
    تركها بالموت بعد ماصارخت
    ريناد ويدها بشعرها: حشى مو يد جرافه
    بشار: بل بل بل قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق
    ريناد: ههههههههههه تغديت؟
    بشار: اتغى لوحدي؟ مااعرف تعالي تغدي معاي
    نزلوا وهم يتغدوا دخل عليهم ماهر وانضم لهم.

    ماهر: سلام
    بشار: وعليكم السلام
    ريناد: يلا مشينا بشار
    ماهر: وين وين؟
    ريناد: باروح لشوق
    ماهر: الحين عاد بدري
    بشار: تعرف مسافه الطريق بعد
    ماهر: اها براحتكم

    قامت وتجهزت حطت لها جلوس وكحل وطلعت مع اخوهاوراحوا للمستشفى
    في المواقف كان في واحد موقف سيارته بوسط الطريق وداق سوالف وبشار مفور من العصبيه
    بشار: والله ناس فاضيه داق لي سوالف وبنص الشارع
    لفت تطالع السياره .يووه هذي مثل سيارتهدققت عللي جالس فيها الا هو مازن
    ريناد ياندفاع: هذا مازن
    طالعها مستغرب ورجع يطالع السياره: والله أي هو من العصبيه وهالحر ماركزت والله خلني انزل له
    نزل بشار ودق عالسياره من ورا لف له مازن وابتسم.
    مازن: ههههههههه بشار هذا انت اللي وراي
    بشار: والله لو واحد غيرك كنت ذبحته هنا
    مازن: اجل ربك ستر
    صرف اللي جالس يسولف معاه ووقف سيارته وعلى يساره وقف بشار سيارته.
    توترت كيف انزل باكون قدامه دايركت الباب بالبابفتح باب سيارته وشافها جات عينه بعينها لثواني قليله كسرتها بتكشيره
    بشار: يلا ريناد نزلي
    ريناد: اه اوكي اوكي
    فتحت الباب ونزلت وراسها للارض
    مازن: كيفك ريناد؟
    ريناد: بخير تمام وانت؟
    مازن: الحمدلله
    بشار: يلا نصعد
    مازن: يلا





    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    3,260
    مازن: شوفي رينادقصتنا بدأت من يوم كنت فيه رايح لمحمد كان جالس عالنت بالعلامه كان اخوك بشار معانا المهم جلسنا بغرفته شوي جاه اتصال وتركنا بالغرفه انا انتبهت لورقه صفراء صغيره عليها ايميلك لفت نظري قلت اضيفك وانا والله مادري من تكوني افتكرتك وحده ضايفها محمد من الشات
    جنون دقها ولفت تطالعه بذهول.كاذب ولاصادقلكن انا اتذكر هذاك اليوم سويت لي ايميل جديد ودقيت لمحمد قلت له يسوي لي ادد وقال لي لحظه اجيب ورقه وكتب عليها الايميل
    مازن: وكلمتك يارينادوانت تعرفين الباقي حلفت لك بربي اني ماكنت اعرفك لاني اصلا ماقلت لمحمد اني اخذت الورقه منه.وكلمتك بعدين عالجوال وماميزت صوتك لاني اصلا ماسمعت صوتك قبلها ولامره في التلفون
    ريناد: ولاانا لاحظت صوت
    مازن: شفتي كيف المهم الحين عندي ياريناد انك تفهمين ان حبنا جاء بالصدفه الاقدار جمعتنا مع بعض .معقوله بتحكمين على هالحب بالموت بمجرد صار شئ مالي ذنب فيه؟ هذي عداله في نظرك؟
    سكتت وماعرفت بأيش تجاوبه.تصدقه وتسامحه ولاتبقى على موقفها.لكن ورود
    ريناد: يعني انت تحبني؟
    مازن: أي احبك
    ريناد: واللي يحب وحده يكلم غيرها
    مازن: انا اكلم غيرك؟ من قال؟
    ريناد: انت تكلم ورود
    مازن: صح كلمتها بس مره وحده
    ريناد: مره وحده؟
    مازن: أي وقلت لك عالموضوع يوم ملكه هبه
    ريناد: يعني ماكلمتها مره ثانيه؟
    مازن: ريناد حياتي انت شفيك انا مازن.بتكذبيني وتصدقيهم؟ ورود عمري ماكلمتها الا ذيك المره وبس.
    بعدين حد عنده هالقمر ويكلم النجوم؟
    ابتسمت له ونزلت راسها
    مازن وهو يمسك يدها: بنرجع مثل قبل؟
    ريناد وهي تطالعه: نرجع
    قرب منها اكثر
    مازن: جد ريناد؟
    ريناد: هههههه جد خلاص صافيه لبن
    قامت من مكانها وسحبت يدها من يده
    مازن: وين قايمه تعالي باقولك شئ
    ريناد: قوم رجعني البيت
    مازن: تعالي طيب بس دقايق
    رجعت مكانها.وجلست جنبه وهي ساكته
    مازن: بتبقين ساكته يعني؟ تكلمي اشتقت لصوتك وهمسك
    ريناد: ــــــــ
    مازن: ريناد
    ريناد: اممممم
    مازن: احبك موت
    ريناد: جد؟
    مازن: اكثر مماتتصورينمااشتقتي لي؟
    ريناد بهمس: اشتقت لك
    مازن: اجل وين هالشوق ماكنت اشوف غير قسوتك
    ريناد: اووه مازن خلاص
    مازن: يااااه عيدي اسمي مره ثانيه
    ريناد ببتسامه: مازن
    مازن: ممكن اطير من الفرح؟
    ريناد: هههههههههههههه لا وين بتطير خليك معاي
    قامت وراحت لعند سيارته .قام وراها وصعدوا كان يسوق وهو كل شوي يطالعها ويبتسم مو مصدق انها حنت عليه وبيرجعوا مثل قبلواخيرا صارت لي.ماباخليها تروح من يدي مره ثانيه.

    تتوقعوا بتدوم علاقتهم كذا

    ولابتتغير مع الظروف والاحداث الجايه

    ايش موقف ورود لما تعرف بالتطورات الاخيره


    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم




    تسلمووون حبايبي على المرور بس والله ما اقدر ارد عليكم دخلت احط لكم جزء واطلع لاني مستعجله مررررررره

    جاء الليل اللي كانت تنتظره بفارغ الصبر راحت ولبست فستان وردي قصير وفكت شعرها وحطت ميك اب خفيف وجلست تنتظر ناصرلما جاء قامت على طول له.

    ناصر: الله الله ايش هالحلاوه لمين كل هذا

    خلود: لحبيبي وكل عمري ناصر

    ناصر وهو يقربها لها: ياقلبي ياخوخه .طالعه والله قمر

    خلود: امممم تعال اجلس

    راح جلس عالكرسي وهو مبتسم

    ناصر: وراك شئ انتي

    خلود: عندي لك مفاجأه

    ناصر: ايش هالمفاجأه الله يستر

    خلود: هههههههه لاتخاف ياابو ريان

    شوي شوي وتحولت الابتسامه في ظرف ثانيتين الى علامه استفهام كبيره

    ناصر: ايش؟

    خلود: اللي سمعته انا حامل

    كشر وقام مثل الاعصار من الكرسي ولف عليها

    ناصر: شنوووووووووو؟ حامل؟

    خلود: أي حامل شرايك في الخبر؟

    ناصر: مثل الزفت

    خلود: ايش هالكلام اللي تقوله؟

    ناصر: شوفي هاللي في بطنك ينزل اليوم قبل بكره فاهمه



    طلع من الغرفه على طول وهي تبكي حيل مو مصدقه ان ناصر يقول كذا



    اتصل دايركت لسلمى هي اللي بتساعده

    سلمى: هلا بأخوي حبيبي

    ناصر: هلا سلمى

    سلمى: يارب سترك شفيك ؟

    ناصر: ولاشئ

    سلمى: لاقص على غيري صوتك مو على بعضه

    ناصر: فيني قهر والله

    سلمى: ليش عسى ماشر

    ناصر: مرت اخوك حامل

    سلمى: خلود؟ جد؟ مبروووك وليش منقهر المفروض ياحظي تنبسط بيجيك ولد

    ناصر: ماابي عيال

    سلمى: ليش؟

    ناصر: بذمتك مر على زواجنا اكثر شهرين

    سلمى: لا بس عادي بنات يحملون من اول اسبوع

    ناصر: انا وخلود غير.عاالاقل ابي اتهنى بحياتي شوي

    سلمى: ياسلام والعيال بينكدوا عليك عيشتك؟

    ناصر: بتشغل عني ياسلمى افهميني

    سلمى: متى قالت لك هالخبر؟

    ناصر: الحين من شوي وهبيت بوجهها وقلت لها نزليه اليوم قبل بكره

    سلمى: لابارك الله فيك من ولد



    سمع حس وراه لف ولقى ابوه وتكشيره على وجهه

    ناصر: اكلمك سلمى بعدين

    سلمى: انتظرك طمني عليها باي



    قبل مايفتح فمه بكلمه وحده هاج عليه ابوه مثل البركان



    ابوناصر: صدق قليل تربيه ليه تسوي كذا في بنت الناس

    ناصر بارتباك: انت سمعتني يبه

    ابوناصر: وحطبه على هالرقبه قول امين ياخساره تعبي فيك

    ناصر: يبه انا ماسويت شئ غلط

    ابوناصر: شلون ماسويت شئ غلط حرام اللي سويته بنت الناس امانه عندنا

    ناصر: زوجتي وانا حر

    ابوناصر: ليش شاريها انت بفلوسكرد خليني اشوف ايش بتقول بعد

    ناصر: الولد بتنزله يعني بتنزله

    ابوناصر: استغفر ربك ياناصر حرام اللي تسويه كيف تبي تقتل روح حرااام

    ناصر: اوووه يبه اللي صار صار وهي اكيد مابترفض لي طلب

    ابوناصر: بس انا برفض

    ناصر: انت يبه؟

    ابوناصر: ماراح اخليك تذبح ولدك اللي مانولدويلا قدامي روح اعتذر لها وراضيها يلا





    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    3,260
    مشوا قدامها وهي وراهم .لفت نظرها شكل مازن المميز اليوم كان لابس كاب اسود وبلوزه سوداء وبرمودا بيج كان كله سبورت عالاخر.ابتسمت ويدها بيدها الثانيه.

    فديتك يامازن فديييتك والله.وسعت خطواتها وفجأه وقف بشار
    مازن: ليش وقفت؟
    بشار: نسيت اخذ باقه ورد
    مازن: أي طبعا هذي الخطيبه
    بشار: ها اجل ايش تفكر
    كان وراهم دايركت وعند المدخل الرئيسي محل ورد وشكولاته وهالشغلات كهدايا للمرضى.
    ريناد: هذا محل ورد
    بشار: اوكي باوصيه على باقه
    ريناد: اووه ابي اصعد لشوق
    في هالوقت استغل مازن الفرصه وراح يطلب اللفت(المصعد)
    بشار: روحي مع مازن باي
    ودخل المحل.طالعت مازن بعصبيه هي عارفه اصلا حركاته.ابتسم لها بسخريه كان ودها تتقدم له وتنتف شعره بس فيه ناس وهذا العائق الوحيد
    مازن: ترى بصعد ان ماجيتي
    دخلت اللفت وتعمدت توقف بعيده عنه.لاحظ لون بشرتها اللي قلب احمر دائما يتغير لونها لما تعصب
    مازن: تدرين انك تصيرين حلوه لما تعصبي
    طنشته ولا ردت عليه
    مازن: اخبارك مع الدراسه؟
    ريناد : ـــــــــ
    مازن: وين لسانك اكلته القطوه
    ريناد: ـــــــــــ
    مازن: بذبحك ترى لاتحقرين
    طلع من جيبه سيجاره وشغلها لاشعوريا سحبتها من يده
    مازن: ليش؟
    ريناد: تدخن مازن؟ ليييش؟
    مازن: انت عارفه ليش
    ريناد: لامااعرف ممكن تفهمني
    مازن: انفخ فيها حرتي واللي احسه
    نزلت راسها ورفعته مره ثانيه
    ريناد: ماابي اشوفها معاك مره ثانيه
    مازن: مسويه فيها يعني خايفه علي
    ريناد: واذا؟
    مازن: ياشيخه انا عارف انك ولاطاقه لي خبر تكفين ريناد جيبيها
    ريناد: براحتك هاك خذها
    ورجعت حطتها بيده
    ووصل اللفت وطلعوا منه قبل مايدخلوا غرفه شوق رمى السيجاره في الزباله فرحتها حركته
    ريناد: الحمدلله عالسلامه شوق
    من شافت شوق نست كل شئ وراحضت حضنتها
    شوق: الله يسلمك
    رفعت راسها تطالع شوق بخوف
    شوق: هههههه لاتطالعيني كذا مافيني شئ والله
    ريناد: اكيد؟
    خلود: احم لنا الله
    لفت لها ريناد وابتسمت
    ريناد: اسفه والله شفت شوق ونسيت الكل
    راحت وسلمت على خلود وام محمد وام مازن الموجوده معاهم
    ام محمد: شلونك يمه ريناد؟
    ريناد: تمام خالتي الحمدلله
    ام مازن: ايش هالزين ياريناد والله كل يوم تحلين
    ابتسم مازن لكلام امه.لو تدرين يامه اني ابيها من بد هالبنات كلهم بس ولاهي حاسه بالنار اللي بقلبي مطنشتني
    مازن: ها يمه ارجعك البيت
    خلود: شفيك مزون مستعجل خليها
    ام مازن: لاياخلود برجع هبه لوحدها في البيت
    حور: اجلسي خالتي ماشبعنا منك
    مازن: ها يمه بتجلسين ولا؟
    شوق: أي بتقعد
    ام مازن: ههههههه خلاص مااقدر اقول شئ

    انتبهت شوق لريناد المتوتره لوجود مازنومازن اللي يسترق نظرات لها كل شوي.
    مادري لين متى بيبقون على هالحال .
    ام محمد: حبيبتي شوق تبين تاكلين شئ؟
    شوق: هاهلايمه شبعانه
    ام محمد: مااكلتي شئ مايصير
    شوق: مالي نفس
    طلعت ريناد من شنطتها بسكويت اوريو اللي تحبه شوق مووت
    شوق: اوريو ييييس
    ريناد: جبته لك اعرفك تحبيه
    شوق: هاتيه
    ريناد: لا انا بااكلك بنفسي بادلعك من قدك
    شوق: ههههههههههه
    راقبها مازن وهي تفتح العلبه وتأكل شوق اللي تضحك.
    بصراحه اغاااااار أي حسيت بالغيرهياحظها شوق لو انا مكانها بتأكلني ريناد؟
    مااظن هالقاسيه تسوي لي شئ حتى لو اموت قدام عيونها .ياربي معقوله ماحنت لي؟ ولا اشتاقت؟
    ايش هالقلب اوووف .لكن لا ريناد بترجع معاي مثل قبل .ياانا يا هي




    بعد قرابه النص ساعه استأذنت ام مازن وقام مازن يوصلها وراحت معاها حور وام محمد.
    بعدهم جاء ناصر وتحمد لشوق بالسلامه وطلع من المستشفى مع خلود
    مابقت الا هي مع شوق وشوي جاء لهم بشار واستغل الفرصه ودق سوالف مع شوقوشوي الا مازن يدخل عليهم.لفت رقبتها من سمعت حسه ماتوقعته يرجع ابدا.اكيد وراه شئ
    كان طول الطريق لهم مصمم على شئ لازم يسويه وترجع ريناد معاه طيبه مثل قبل لهذا رجع المستشفى
    مازن: السلام
    بشار: مزوون هلا وغلا حياك
    مازن: ها يالحبيب ارتحت الحين
    بشار وهو يطالع شوق: اكيد
    ريناد وهي تحاول تلغي وجود مازن: ها بشار شقلت؟
    بشار: اوووه ياريناد قلت لك بكره باخذ لك جهاز جديد مو اليوم
    ريناد: حرام عليك جهازي انكسر ابقى كذا بدون جوال
    أي يامازن هذي فرصتك خليني اتغدى عليها قبل ماتتعشى فيني.
    مازن ببرود: انا عندي جهاز بالسياره مااستخدمه تبيه؟
    بشار: لا بشار مايصير خليه لك اكيد بتحتاجه
    مازن: لاياشيخ عادي ماابيه حرام ارميه وهو جديدتعالي اعطيك اياه
    ريناد فهمت اللي يقصده وراه شئ انا قايله خليني اشوف ايش يبي حرام كسر خاطري
    ريناد: اروح بشار؟
    بشار: روحي وفكيني
    وهم باللفت نازلين
    مازن: تغطي ريناد
    ريناد: ليش
    مازن: شنو اللي ليش بنمر عالرسبشن وهناك مليان شباب ورجال
    ريناد: ماعلي منهم
    مازن: اتركي العناديلا تغطي
    ريناد: انت على أي اساس تتحكم فيني
    مازن: ريناد لاتخليني افقد اعصابي اقوولك تغطي فاهمه
    مسك ذرعها لانه بجد عصب من عنادها وطفح الكيل عنده
    مازن: مو مازن اللي تعانديه ياريناد ومن اليوم ورايح بتسمعين كلامي اووكي

    صاحت غصبا عنها وخافت وتغطت مالها غير هالحل
    صعد سيارته اما هي انتظرته برهفتح النافذه ونزل نفسه حتى يشوفها

    مازن: تعالي
    ريناد بعصبيه: ماابي
    مازن: ههههههههه تعالي ابيك شوي
    ريناد: قلت لك ماابي ماابيك مزوون روح عني
    مازن: انزل اسحبك يعني
    فتحت باب السياره وجلست وراسها للارض والعصبيه واضحه عليها
    ريناد: تدري حتى جوالك ماابيه خليه لك
    لفت بجسمها حتى تطلع بس مسكها من يدها وحرك بالسياره
    ريناد: انت مجنون؟ وين بتوديني
    مازن: المكان اللي ابيه
    ريناد: لاتكفى مازن خليني نزلني ارجووك
    مازن: شوفي هي فرصه وجات لعندي وقلت لازم اكلمك واليوم قبل بكره ريناد لازم نتكلم
    ريناد: ايش نتكلم بعد.رجعني الحين بشار بيحاتيني ايش اقول له
    مازن: انا باقوله رجعتك معاي البيت تجلسين مع هبه.وين تبين تروحين؟
    ريناد بعصبيه: أي مكان مانكون فيه سواماابي اكون وياك
    مازن: من وين جايبه هالقسوه خبرينيماكنتي كذا
    ريناد: الظروف احيانا ياعزيزي تخلي الانسان قاسي
    طنش جملتها الاخيره وحط اغنيه عبدالمجيد(عديم الشوق)
    مازن: اسمعيها اهداء لك


    ايش يبي يقول لي.لهالدرجه الشئ ضروري.مجبوره اسمعه لازم اسمع وللمره الاخيره وباشوف ايش عنده والله يستر
    وقف عند البحر.ولف يطالعها
    مازن: انزلي
    بدون ماترد عليه نزلت وجلست مقابل البحردقايق وصار جنبها بعد صمت دام 10 دقايق نطق
    مازن: ريناد احيانا الصمت يكون ابلغ من الكلام لكن للاسف لو سكتت ماراح تفهميني.رجائي انك تسمعيني للاخير
    ريناد: اوكي ايش اللي عندك؟
    مازن: وهذي ياريناد اخر محاوله لي معاك لاني مليت حاولت افهمك مرات ومرات لكنك صديتي عني وماحطيتي لمشاعري أي اعتبار
    تجمعت الدموع بعينها.ماتدري ليش اخر محاوله يعني شنو؟ يعني بعدها انا بطريق وهو بطريق لاااااااااا مااقدر يامازن على بعدك وجودك بحياتي مهم حتى لو كنت قاسيه معاك يكفي اشوف عيونك بس ماابي شئ ثاني
    مازن بصوت اقرب للهمس: حبيبتي امسحي دموعك.اسمعيني باالاول
    ريناد وهي تمسح دموعها: تكلم





    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    3,260
    ناصر: لايبه

    ابوناصر: تعصي كلامي ياناصر

    ناصر: العفو يبه مو كذا بس ارجوك افهمني.

    ابوناصر: افهم ايش يامخرف المفروض تنبسط وتفرح بيجيك ولد يشيل اسمك مو تصارخ وتهاوش البنتالله مايرضى بهالشئ

    ام ناصر: شفيكم عسى ماشر

    طلعت من غرفتها وجات لعندهم

    ابوناصر: تعالي شوفي ولدك العاقل ايش يقول

    ام ناصر: شفيك ياناصر؟

    ابو ناصر: مرته طلعت حامل وقال لها سقطي الولد

    ام ناصر بفرح: جد مرتك حامل؟ كلوووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

    ابو ناصر: يامره فهمي ولدك قبل ماتفرحين وتصارخين

    ام ناصر: ليش تبيها تسقطه؟

    ناصر: ماابي عيال الحين

    ام ناصر: ليش بكيفك؟ هذي حكمه ربك

    ابوناصر: روح يلا كلمها

    ام ناصر: خليه يتركها الحين ترضى لوحدها

    ابوناصر بعصبيه: انتوا شفيكم؟ انا اللي امشي كلمتي في هالبيت روح قدامي لاتوقف مثل اللوح

    ناصر: طيب



    دخل لها لقاها حاضنه المخده وحاطه راسها عالجدار وتبكيعوره قلبه من منظرها راح وحضنها على طول

    ناصر: اسف حبيبتي

    خلود وهي تدزه بعيد عنها: انا مو حبيبتك انت ماتحبني اصلا

    ناصر: افا ياخلود انا مااحبك؟ والله اموت فيك انتي شتقولين

    خلود: مااصدقك بعد اللي سويته لكن تبيني انزله حاظر من عيوني ياناصر بس بعدها مابرجع هنا باروح بيتنا عند امي وابوي

    ناصر: وتتركين زوجك لوحده؟

    خلود: شسوي فيك اذا ماتبيني ولاتبي اللي في بطني

    ناصر: هههههههههه ياشين دلعكم وزعلكمابيكم خلاص والله ابيكم

    خلود وهي تبكي : ليش سويت كذا ياناصر

    ناصر: اسف خلود انا بس انصدمت ماابي أي حد يشغلك عني

    خلود: بس هذا هو السبب؟

    ناصر ببتسامه: اكيد حبيبتي ماابي العيال يشغلوك عني

    خلود: ماحد بيشغلني عنك بس هذا مو عذر

    ناصر: ها والحل يهون عليك تتركين حبيبك ناصر كذا؟

    رفعت له عيونها وابتسمت مهما سوى ناصر ماتقدر تزعل منه وتفهمت انه تفاجأ وعصب وقال كلام مايقصده

    بس هو لازالت الغصه داخله مو مقتنع.



    في ظرف يومين الكل عرف بحمل خلود اكثر وحده فرحت امها لان بيجيها حفيدين مره وحده

    وعلى قولة محمد بيصير خالين مو خال واحد خخخخ






    بعد 3 شهــوور

    كانت فتره الاختبارات النهائيه اخر يوم كان عليهم انجليزي

    طلعت وهي مبتسمه ياااه الحمدلله رغم اني ماذاكرت زين لكن الاختبار كان مره سهل وحليت كويساروح لشوق واشوفها
    طلعت للساحه الكبيره ولقت شوق قاعده بالزاويه ويدها على خدها ومقابلها كتاب الانجليزي تتصفحه باليد الثانيه
    ريناد: ياهوووه بتذاكرين بعد ماخلصنا الاختبارات
    ماردت عليها شوق
    ريناد وهي تجلس جنبها: حبيبتي شوق شفيك؟ ماحليتي زين؟
    شوق: نص الاسئله تركتها فاضيه ماحليت ياريناد
    ريناد: يؤؤؤؤ ليش عاد تاركه اسئله بدون اجاباتها
    شوق: احل وانا عارفه انه غلط
    ريناد: احسن من لاشئ لكن ماعليه شوشو هونيها اليوم خلصنا اختبارات فرفشي
    شوق: تصدقين فرحانه مو مصدقه خلصنا اليوم برقص رقص
    ريناد: هههههههههههههههه بنسوي احتفاليه.الا وين بنطلع اليوم؟
    شوق: نسيتي ريناد خالتي ام مازن اقصد ام زوجك مسويه عزيمه في .
    قبل ماتكمل ضربتها ريناد على يدها
    شوق: هههههههههه مسويه فيها خجوله
    ريناد: شووقووه لاتصيري دبه عيب
    وابتسمت بعدها ريناد.باشوف مازن اليوم يااه مشتاقه له.
    شوق: افكر فيك وافكر في حالي سوا سوا
    ريناد: هههههههههه روحي زينمتى بنروح؟
    شوق: امي بتروح الساعه 6 المغرب حتى تساعد خالتي بس انا ماباروح معاها بنروح بعدها شرايك؟
    ريناد: حلووو عاالاقل يمدينا ننام ساعتين
    شوق : قومي نطلع الشمس حرقتنا
    لبسوا عباياتهم وطلعوا
    ريناد: كم الساعه شوق؟
    شوق: 9 ونص
    ريناد: ياخوفي يكشت فينا سايقكم ساعتها باطيح فيك رفس ياشوق لانك خليتيني اقول لحكمت لايجي
    شوق: يالدبه بيجي والله موصيته
    تسندوا عالجدار ينطرون واذا بشبح سوداء تمركشرت ريناد على طول كأنها تعرف هالسياره فتح صاحبها الدريشه اووووف هذا بدر صديق محمد شفيه وربي سخيييف.ان شاء الله ارمي على وجهه حجره من زين هالوجه اللي ماحلاه ربي شين ويغازل استغفر الله خلقة ربي استغرك ربي
    شوق: اووه هذا الشاذي وصل
    ريناد: هههههههههههههههههههه حلووه تناسب عليك لمبه
    شوق: ههههههههههه اقول هذا شفيه ضارب له فيوز؟
    ريناد: اتوقع والله
    شوق: لكن هين ان ماقلت لمحمد خليه يوقفه عند حده
    ريناد: لاياشيخه مانبي مشاكل
    نزل من السياره ووقف قريب منهم والثنتين خلاص ميتين من الخوف
    بدر: اخبار الحلوين؟
    ضربت ريناد يد شوق لكوعها وقالت من بين اسنانها: باذبحه
    بدر: سجلي ياحلوه هالرقم عندك وياليت تدقين علي الليله انتظرك طيب
    ريناد وشوق لاجواب ومطنشين
    بدر: ياقمر انت عبرنا ولو بنظره حرام كسر القلوب حرااام والله
    ريناد بعصبيه لانها ماقدر تتحكم بأعصابها:عساك الماحي اللي يمحيك قول امين صدق ماتستحي على وجهك
    بدر: ههههههههه يازين صوتك والله
    سمعوا صوت سياره توقف مقابل سياره بدر لفت وطاحت عينها بعين حبها
    مازن ؟ اكيد جاي ياخذ هبه لااااا عز الله راحنا وطي بيقوم الهواش والمذابح الحين والدم بيصير للركب يارب سترك
    نزل بسرعه من السياره والنار تلهب داخله مسك بدر بقوه من قميصه
    مازن: واقف هنا ايش تسوي؟
    بدر: اقول شيل يدك قبل مااسوي شئ يزعجك ياحبوب
    مازن وهو يشد اكثر: يلا وريني شطارتك اذا انت رجال
    شوق وهي تتقدم: لا مازن تكفى مو قدام الناس مانبي فضايح
    بدر: شيل يدك .اقولك شيل يدك بسرعه
    ريناد هالوقت ميته من الخوف على مازن وشوي وتذبح بدر اللي ماتدري من وين طلع لها
    مازن وهو ينزل يده: انتي وياها عالسياره بسررعه
    سمعوا كلامه وصعدوا السياره وريناد لازالت تراقب الموقف ويدها على قلبها.
    مازن: اسمعني زين ان شفتك مره ثانيه تتعرض لهالثنتين قسم راح اسوي اللي مايجي على بالك
    بدر وهو يركب سيارته: نقطنا بسكوتك اوكي

    لف مازن ويوم شافت نظراته الحاميه ارتجفت.ياويلي رحت فيها مابيعدي مازن هالموقف على خيرحست به يركب السياره ويصفع الباب
    لف لهم وراء يطالعها بعصبيه
    مازن: انا مو قايل لك تغطي عند المدرسه
    شوق: لامو كذا مازن بس.
    قاطعها بصراخ: انتي اسكتي مااكلمك اكلم ريناد
    ماتحملت هالعصبيه منه وبكت بصمتمعاه حق انا الغلطانه ليه مااتغطي مااشوف هالشباب اللي مايتركوا حد بحاله
    مازن: اكلمك ردي علي ليه ماتغطيتي انا مو وصيك الف مره ماابي حد يشوفك ماتفهمين
    زاد صياحها ونزلت راسها .لما حست بهبه تطلع من المدرسه وتتوجه للسياره تغطت حتى ماتشوف دموعها
    هبه : سوري مازن تأخرت
    مازن: عادي
    لفت تطاله الثنتين ببرود ورجعت تطالع الشارع قدامها
    هبه: ليه ماجاكم السايق
    شوق: لا
    هبه: اها
    رفع راسه يطالعها في المرايه شافها متغطيه ومنزله راسهايااه ياريناد ماااتحمل اشوف دموعك بس عصبتيني المشكله اني اغار ماابي حد غيري يشوفك
    ليه مو راضيه تفهمين اني احبك وابيك لي انا وبس.

    تعمد ينزل شوق بيتهم وبعدين هبه وتبقى لوحدها بالسيارهواخر وحده يوصلها
    مازن: تعالي اجلسي قدام
    ريناد: ماابي
    مازن: لاتعاندي وتعالي يلا
    ريناد: اووف قلت لك ماابي
    مازن: بتجين غصبا عنك
    ريناد: ماراح اسوي شئ غصبا عني ولاترى بنزل من السياره
    مازن: مجنون انا اخليك تنزلين هنا.امري الى الله
    10 دقايق والصمت سيد الموقف بينهملاحظت نظراته لها من المرايه الاماميه
    ريناد: لاتطالع شايفتك ترى
    مازن: هههههههههههههههه زعلانه؟
    ريناد: مو مهم وديني البيت بسرعه لو سمحت
    مازن: حبيبتي ريناد من غيرتي عليك انا وصيتك الف مره ومره ليه ماتسمعين كلامي
    ريناد: اوكي مو قصدي.بس ليه تصارخ علي
    مازن: لانك تعصبيني ريناد لازم اصارخ بصوت عالي واقول للعالم كله احبك واخاف عليك؟
    ابتسمت ونزلت راسها.

    مازن: بعدك زعلانه؟
    ريناد: لا
    مازن: توعديني تسمعين كلامي؟
    ريناد: ايوه
    وقف عند محل ورد ونزل وهي مستغربه ليش نازل .بعد 10 دقايق وهي تنتظر طلع وبيده باقه ورد روز ابيض فتح الباب وعطاها الباقه
    ريناد: ليه تعبت نفسك؟
    مازنك تستاهلين قلبي وعيوني
    ريناد: شكرا



    .

    دخلت البيت وهي طايره من الفرح وترقص على اطراف اصابع رجلها
    اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي وانا احبه عذالي ماتفهمون
    بشار: الحمدلله والشكر
    نقزت من صوت اخوهالفت وشافته طالع من المطبخ ولكن
    قربت وهي مذهوله
    بشار: احم شرايك؟
    ريناد: بشار وين شعرك ولحيتك؟
    بشار ويده عالسكسوكه: سويت هالسكسوكه وخففت شعري بذمتك مو اشبه براد بيت
    ريناد: ههههههه لا ويييي انت احلى بشار فديت اخوي والله يالدب بجد طالع حلوو اه لو تشوفك شوق
    بشار: احم احم بتشووفني اليوم تهقين بيعجبها اللوك الجديد؟
    ريناد: افا عليك اكيد
    حط يده حول اكتافها وطلعوا للحديقه يمشوا
    بشار: الا ايش سويتي في الاختبار؟
    ريناد: تمام الحمدللهمتى تطلع نتيجتك بشار؟
    بشار: مادري اصلا مو هامتني نجحت بكل المواد او حملت مواد بالطقاق في الحالتين بشتغل مع الوالد بالشركه
    ريناد: وناسه كذا.شغلووني وياكم
    بشار: هييييه انتي ماعندنا بنات يشتغلون مع رجال بمكان واحد
    ريناد: ياربي عالتخلف شفيك صرنا في 2005 وتقول مختلط مامختلط عادي
    بشار: بالمشمش اذا ابوك وافق
    ريناد: بيوافق اصلا انا بدرس جامعه في البحرين مو هنا
    بشار: الا الباقه اللي كانت عندك من عند مين؟
    ويييييي شقوله الحين.
    ريناد: اه هذي ال من عند وحده بالمدرسه مسويه فيها تحبني ههههه شفت الخبال
    بشار: اهاااا
    ريناد: تدري بشار افكر ارجع للرسم
    بشار: حلووو انا اول شخص ترسميه
    ريناد: من زينك عاد حتى ارسمك
    بشار: ايالكذابه من شوي تقولي احلى من براد بيت
    ريناد: انت صدقت؟
    مروا عند المسبح هي ركضت على طول داخل البيت تعرف حركاته بيرميها مثل كل مره ويتركها تصارخ وتنازع لين تطلع.
    بشار: دبه احمدي ربك عندك اخو مثلي
    ريناد وهي تطل من النافذه: ماااااالتانت جنيت تكلم روحك؟ اقول ادخل ادخل بس لاتحرق جمالك الشمس
    بشار: هاها ظريفه مع وجهك
    ريناد: هههههههههااي







    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    3,260
    كانت بغرفتها عارضه نص ملابسها عالسرير تختار لليله لبس حلوو تبي تطلع كالعاده الاجمل رن جوالها وكان محمد المتصل.
    هبه: اهلا حبيبي
    محمد: هلا هبه اخبارك؟
    هبه: تمام بخير وانت؟
    محمد: الحمدلله.عسى ماكنتي مشغوله
    هبه: لاحبيبي بس اختار لي بدله لليله
    محمد: أي ابيك كاشخه مااوصيك
    هبه: ههههه اكيد افا عليك
    محمد: حلووو يلا ياقلبي مااعطلك مع السلامه
    هبه: الله يسلمك
    سكرت ورمت الجوال عالسرير وهي مبسوووطه قالي ياقلبي واااي عليك حمووود والله احبك وياليتك تبادلني نفس الحب لكن يلا فيه تطور.
    اما هو سكر وهو مبتسماضغط على نفسي واحسسها بالحب افضل من اني اجافيها لانها بتتعب وانا بتعب.
    هبه خطيبتي الحين ومن واجبي اني احسسها بالحب والامان واعيش مرتاح وانسى ذكريات الماضي

    .

    اتصلت عليه للمره الالف وهو يحط لها بزي .اووف ليه مايرد ويعطيني مشغول لييييش
    رمت الجوال بعصبيه ومشت بالغرفه ذهابا وايابا سمعت دق عالباب.
    خلود: مفتوح
    دخلت ساره وهي مبتسمه
    ساره: ممكن؟
    خلود: حياك سارونه تعالي
    ساره: ايش كنتي تسووين؟
    خلود: ولاشئ ادق لاخوك مادري وينه
    ساره: صحيح ليه تأخر اليوم مو عوايده
    خلود بخوف: مادري ياساره
    ساره: تطمني ان شاء الله مافيه الا كل خير
    دق جوال خلود واستأذنت ساره وطلعت
    خلود: الو
    ناصر: هلا خلود
    خلود: هلا
    ناصر: شفيك تتكلمين من غير نفس
    خلود : سلامتك
    ناصر: سوري خلود بس كنت مشغول
    خلود: اوكي ماكنت تقدر ترد وتقول مشغول اكلمك بعدين
    ناصر: اقولك مشغول والله مو فاضي قدري ظروفي شوي
    خلود: ايش قصدك انا مااقدر يعني
    ناصر: ياخلووودمااقصدتدرين باي
    سكر بدون مايسمع أي جواب جلست عالسرير والدمعه بعينهاتغيرت كثير ياناصرمنت ناصر الاولى الرومنسي العاطفي اللي يحبني.
    الحين صرت جاف وعصبي
    حطت يدها على بطنهاهذا هو السبب شسوي طيب هالشئ من الله اذبحك نفسي حتى يرتاح .

    .

    الساعه 3 ونص العصر صحت على دق الباب انقلبت عالناحيه الثانيه وحطت المخده على راسها تمنع الصوت
    ريناد: اووووووووف مين
    حور: يالدبه انا قومي افتحي الباب
    قامت وهي تحك عيونها فتحت الباب وسحبت يد حور وعضتها
    حور : اييييييييي يعور رينادوووه
    ريناد وهي ترجع داخل الغرفه: احسن تستاهلين
    دخلت وراها حور وجلست عالكرسي المقابل للمرايه
    ريناد : ااخ نعساااانه كم الساعه الحين؟
    حور: 4 ونص
    ريناد: تمزحين.مانمت شئ
    حور: من جدك اخر يوم في اختباراتكم ونايمه قوومي اطلعي
    ريناد: وين اروح؟
    حور: دقت علي شوق وتقولك خالتي ام مازن محتاجه لمساعده روحوا لها
    ريناد: أي صح ليش ماتساعدها الخادمه
    حور: ماتبين الا مازن يخليها تساعد في الطبخ هو زين وافق يخليها تدخل بيتهم
    ريناد: ههههه ليش؟
    حور: يقول يلوعوا الكبد
    ريناد: معاه حق
    حور: نعم؟
    ريناد: لا سلامتك
    حور: المهم بتروحين ولا؟
    ريناد: أي باروح خلاص ابدل ملابسي وامر على شوق ونروح
    حور: اجي معاكم؟
    ريناد: انتي خليك يادوبك تشيلين هاللبلونه اللي ببطنك ههههه
    حور: ايالدبه ولدي صار بالون طيييب ان ماحرمتك حتى من شوفته مااكون .
    ريناد: لا لا خلاص سووري كل شئ ولا ولد اخوي وبعدين انا عمته امووون صح
    حور: هههه أي صح يلا قومي البسي
    ريناد: اوكي

    قامت لبست بدله سوداء ومطرزه بخرز ابيض عند الخصر وتتكون من قميص وبنطلون ضيق من فوق ويتوسع لتحتوحطت لها ميك اب خفيف وراحت بيت عمها سلمت على عمها ومرت عمها واخذت شوق وراحوالما وصلوا لقوا مازن عند باب البيت جالس بسيارته
    شوق: سلااام
    مازن وهو يطالعهم: وعليكم السلام.
    شوق: اخبارك مزوون؟
    مازن: تمام.احم اقول لنا الله
    ريناد: هههه اخبارك؟
    مازن: أي كذا اسألي مو انا حبيبك مازن
    استحت ريناد ودخلت
    مازن: هههههه فديت اللي تستحي انا
    شوق: هبه صاحيه ولا؟
    مازن: لاوالله خمدت هالخيشه من شوي بس
    شوق: اها انا داخله يلا
    مازن: اوكي





    دخلوا الثنتين المطبخ ولقوا ام مازن تشتغل في الطبخ
    ريناد وشوق: السلام عليكم
    ام مازن وهي تلف لهم: وعليكم السلام هلا وغلا حبايبي
    شوق: هلا فيك خالتي وحشتيني ليه ماتجينا والله امي عاتبه عليك
    ام مازن: شسوي بعد مايصير اترك البيت كذا
    شوق: وهي تشيل عبايتها: أي مساعده خالتي ترى جايين نساعدك ونخدمك
    ام مازن: ياليت يمه شوق تعالي ساعديني بهاالكيكه
    شوق: اووكي
    وجلست ريناد عالطاوله تراقبهم شوي الا حست بيعونها تغمض.فتحتها بسرعه وهي خلاص ذايبه نعسطلعت الصاله وجلست عالكنبه وشغلت التلفزيون5 دقايق وراسها بتجاه غير وهي بتجاه ثاني ومغمضه عيونها نعسانه موت.
    دخل وهو يدندن لما شافها نايمه استغرب اول شئ بس بعدين قال عادي طبيعي مو نايمه وتعبانه من السهر والاختباراتراح جلس مقابلها يتأملها
    شحلاتك ياريناد.مادري اخطفك واوديك مكان مافيه الا احنا ونعيش بعيد عن هالناس ولا ايش اسوي
    مازن بهمس: ريناد
    مااوتعت اصلا ولاتحركت
    مازن: رنووشتي
    فتحت عيونها بسرعه وهي مختلعه
    مازن: بسم الله عليك اخترعتي
    ريناد ببتسامه وارتباك: انا متى نمت ماحسيت
    مازن: ليه ماارتحتي في البيت؟
    ريناد: حور صحتني وقلت اجي مع شوق نساعد خالتي
    مازن: ياقلبي ليه يزعجوك طيب نامي
    ريناد: لا عادي والله
    قام وطلع من الدرج اللي قرب التلفزيون البلاي ستيشن
    مازن: تعرفي تلعبي؟
    ريناد: أي اكيد
    مازن: الله واثقه بعد اتحداك ان فزتي علي
    ريناد وهي تقوم: تتحداني يامازن؟ طييييييب شغلها ونشوف
    مازن: بنشوف
    حط لعبه ضرب وقتال وابتدأ الحماس واللعب
    ريناد: اووووه لاتضربني
    مازن: هوهوهوووووو هاهاها وين اللي تعرف تلعب ياحسره مافزتي علي ولامره
    ريناد: اييي لان اللي اخترته مايضرب زين ماعنده حركات قتاليه
    مازن: أي من الفشله
    ريناد: اصلا ماابي اهزمك حفظا لكرامتك انت رجال بس انا بنت لو خسرت عادي
    مازن: هههههههههه اموووت انا كذا ياشاطره اسكتي والعبي بنشوف ايش يطلع معاك
    جاتهم شوق وهي تضحك
    شوق: ههههههههههه من اللي فاز
    ريناد بقهر: ولد خالتك
    مازن: وبنت عمك ماتعرف تلعب
    ريناد: قولي الى ولد خالتك يسكت لو ابي اهزمه كنت هزمته من زمااان
    مازن: هههههه شوق قولي الى بنت عمك تورينا عضلاتها وتتشطر في اللعب وبنشووف
    ريناد: شوق قولي الى ولد خالتك ياكل تبن ويسكت قبل مااكسره
    شوق: اوووووووه عورتوا راسي عااد كل واحد يكلم الثاني مباشره اوكي؟
    ريناد: مافيه مااكلمه
    مازن: مااكلمها
    ريناد: خاصمتك
    مازن: وانا خاصمتك بعد
    قامت لهم شوق
    شوق: متأكدين
    ريناد: أي
    مازن: يس
    ضربت شوق راس مازن براس ريناد وركضت للمطبخ وهي ميته ضحك
    ريناد ويدها على راسها ومتفشله من حركه شوق: الله يغربلها باقوم اذبحها
    مازن وهو مغمض عينه: الله الله احلى ضربه والله حصلتها بحياتي
    رمت عليه المخده وقامت وهي تضحك

    .

    نهاية الجزء

    بس الجزء مــرة قصير

    so

    راح انزل اللي بعده لعيونكم

    برب بروح اجيبه





    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    3,260
    رجع من العمل تغدى وطلع مره ثانيه بس وين راح ماتدري ولاسألته من الاساس.



    اممممم اكلمه؟ اوووف طيب انا الزعلانه مفروض يراضيني مو انا اللي اكلمه واراضيه بس مشغول بالي عليه خلاص باكلم واللي فيها فيهاتوها بتدق الا يتصل.

    خلود: الو

    ناصر: هلا خلود

    خلود: اهلين ناصر.وينك؟

    ناصر: الحين في الطريق راجع البيت

    خلود: ليش طلعت بدون ماتقول لي

    ناصر: رحت اشتري قطع غيار للسياره

    خلود: اوكي.خفت عليك

    ناصر: لاتخافين مافيني شئ المهم انا خلاص عند البيتباي

    خلود: باي

    رمت الجوال كعادتها بعصبيههذا شفيه اقوله

    خايفه عليك.يقول ببساطه لا لا مافيني شئ شنو مايحسايش اسوي ياربي له







    الساعه 8 بالضبظ في بيت ام مازن وبالاخص.الصاله ماشاء اللهفوضى وضحك وسوالفحور جالسه جنب خلود وعالكنبه اللي مقابلهم هبه وريناد وشوق والكنبه اللي بالوسط ام مازن وام محمد



    نزل مازن عالدرج بعد مااخذ له شاور وشعره كان على وراء ولابس ثوب بدون شماغ.اول وحده انتبه لها ريناد اللي كان وجهها واضح له وهو واقف عالدرج غمز لها وهي ابتسمتونزل بوسط الصاله

    مازن: السلام عليكم

    الكل: وعليكم السلام

    مازن: هلا والله خالتي شلونك يالغاليه؟

    ام محمد: هلا مازن.عنبوك شفيك ضعفان ماتأكل

    مازن: والله ياخالتي مو مني

    وبنظره سريعه حول عينه لريناد اللي نزلت راسها قبل ماحد يحس بشئ

    رن الجرس وبنفس الوقت مس كول على جوال هبه

    هبه: هذي اكيد ورود اقوم افتح لها

    كشر وطالع ريناد اللي كشرت بنفس الوقت.وقامت تكلم نفسها يعني بتحمل ثقاله دمها طول اليوم الله يعينني.

    دخلت وهي تضحك بصوت عالي ولما شافت مازن افتعلت خجل ونزلت راسها باصطناع

    ورود: مرحبا

    ام مازن: مراحب هلا بنيتي ورود

    ورود وهي تحب راس ام مازن: هلا خالتي حبيبتي شلونك

    ام مازن: بخير عساك بخير.

    شوق وهي تكلم ريناد في اذنها: لاوتحب راس خالتي بعد حتى تلفت نظرها تحلم هذي ولاايش

    ريناد: هههههه يمكن

    حولت ورود نظرها لمازن وابتسمت له هنا ريناد ضغطت على يد شوق وهي معصبه وتحس الغيره ذابحتها ودها تقوم تطرد هاالانسانه بره البيتمازن حس لريناد لذلك فضل انه ينسحب بهدوء.



    بعد ماطلعت جلست مع هبه على كنبه لوحدهم.وقاموا يسولفوا بصوت منخفض

    ورود: اخبارك مع خطيبك؟

    هبه: مين حمودي ااه مرتتتاحه ياورود اخر راحه

    سكتت ورود وهي معصبهمن قدك ياهبه اخذتي اللي تبيه مو انا سنه وانا احاول اشبك مازن بس مافي فايده







    في مجلس الرجال الضجه اكبر تعرفون الرجال وسوالفهم وضحكهم وصراخهم اللي يوصل اخر الشارع



    والموجودين مازن طبعا ومحمد وبشار وناصر وماهر وابومحمد وابوماهر

    بشار: هههههههههاااي حلوووه اسمع هالنكته الثانيه يقولك في واحد اسود واقف عند عماره بيضه جاه واح من بعيد قال: انا اول مره اشوف عماره فيها خال

    الكل: هههههههههههههههههه

    ماهر: ياثقل دمك ياشيخ الا اخبارك يالحبيب(يكلم ناصر)

    ناصر: مين انا؟

    ماهر: لاالجني.وين سرحان

    ناصر: لاموجود هنا

    ماهر: ايه ياناصر اجل بتصير ابو

    ناصر ببتسامه مفتعله: على خير ان شاء الله انا وياك بوقت واحد

    ماهر: ههههههه لا احنا سبقناكم يالحبيب

    ناصر: ههههههه واحنا وراكم

    طالع محمد ساعته وهو متمللاووووف ملان ابي اطلع وياها مالي مزاج للسوالف والضحك.خلني ادق عليها واشوف.

    محمد: عن اذنكم ياجماعه.

    مازن: هااا وين معرسنا

    بشار: شكل عريس الغفله اشتاق لبعض الناس

    محمد: عندك مانع

    مازن: ولادواس روح روميو عبدالله رووح

    طلع من غرفه الضيوف وصار عند المغاسل تسند عالجدار وهو محتار ويفكرياربي ايش اللي احسه ليش احس اني احتاجها بحياتي وابيها دوم قربيليش موقادر اصبر دونها لييييش.رغم اني مااحبهااي ماتوصل مشاعري تجاه هبه للحبلكن السبب واضح الفراغ العاطفي اللي احسه هي جات تمليهطلع جواله ودق عليها.

    رفعته بعد مابعدت عن الفوضه ولازعاج حتى تاخذ راحتها.







    هبه: هلا حياتي
    محمد: هبه
    هبه: روح هبه
    محمد: محتاجك
    استغربت منه .محتاجني اول مره يقول هالكلمه.احمدك ياربي فيه تقدم دعواتي ماراحت بلاااش
    هبه: حبيبي محمد انا جنبك ومعاك
    محمد: اوكي انا عند المغاسل تعالي ابيك
    هبه: ثواني طيب
    طلعت له وكانت لابسه تنوره قصيره للركبه وبلوزه بدون اكمام لونها بنفسجيلما شاف وقف مصدووم من حلاتها.
    لما قربت منه ابتسمت وهو دايركت حضنها وتنفس بعمق.
    محمد: هبه
    هبه: عيونها
    محمد: بجد محتاجك جنبي خليك معاي
    هبه: حبيبي محمد انا معاك وببقى معاك طول عمري ماراح نتفارق لحظه وحده.
    بعد عنها وهو ماسك كتوفها.
    محمد: تحبيني
    هبه ويدها على خده: بس احبك اهواك
    محمد: اوووكي دام كذا انا مالي قعده معاهم بعد هالكلام الحلووو
    هبه: هههههه وين بتروح؟
    محمد: نطلع؟
    هبه: الحين؟ شقول لامي ماراح توافق بتقول اجلسوا تعشوا وبعدين صديقتي ورود هنا
    محمد: اوووه هبه مين اولى الحين انا ولاصديقتك
    هبه: طبعا انت طيب انتظر باشوف الوضع وراجعه
    راحت جلست جنب ورود وقالت لها انها بتطلع وقالت لها تاخذ راحتها وقالت لامها ووافقت بعد الحاح وراحت معاه

    .

    ماتضايقت لما هبه تركتها لوحدها تضايقت من السعاده الواضحه عليها.
    ااخ ياهبه كيف قدرتي تاخذين محمد وانا سويت كل اللي اقدر عليه لمازن وهو مو معبرني اصلا.وشكله والله العالم متيم في الانسه ريناد.لكن ياريناد باخليك تجنين وبتشوفين ايش باسوي حتى يصير مازن لي
    ام مازن: تفضلوا ياجماعه العشاء صار جاهز
    حور: خالتي تبين نساعدك بشئ لاتتعبين نفسك





    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. من قصص العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2010, 12:38 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. أنا لست كباقي العاشقين
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-May-2007, 03:53 AM
  5. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •