الملاحظات
صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 102

الموضوع: روايه دنيــا العاشقين كامله

  1. #61  
    المشاركات
    3,260
    شوق: جد سخيفين باروح اكلمهم
    سحبتها ريناد من يدها وقالت ببرود: وين بتروحين ياشوق خليهم براحتهم مالنا دعوه فيهم
    شوق: اوووق هالسخيفه ورود ماكفاها اللي سوته فيك وفي عمي طالعي نظراتها الحقيره
    ريناد: تعالي ندخل الفصل
    جلسوا الثنتين مقابل بعض في الفصل
    ريناد: مازن قال لي شئ يوم ملكه هبه
    شوق: متى كلمك؟
    ريناد: لما طلعت من غرفه هبه وقال لي شئ .
    شوق: شئ ولا اشياء؟
    وغمزت لبنت عمها
    ريناد: يالخبله أي اشياء بس شئ اهم من كل الاشياء
    شوق: قولي .
    ريناد: تدرين ان ورود ماعندها ولاصوره لي وكانت بس تبي تهددني وتخوفني حتى ابعد عن مازن
    شوق: لاتقوليين جد؟
    ريناد: والله مازن كلمها واعترفت له
    شوق: جايز تكذب
    ريناد: مااظن تعرفين مازن شنو بالنسبه لها وانا عارفه انه حيال الظاهر ممثل عليها دور ولد خالتك مو هين ياشوق
    شوق: اوووووه اذا كذا صح.بس خبله . كل هاللي صار فيك وفي عمي وباالاخير ماعندها شئ باروح اهاوشها
    ريناد: اووووه ياشوق خليها تفكر نفسها الذكيه ماتدري ان احنا كاشفين الاعيبها وطلب من هبه تراضيها
    شوق: بعد ليش؟
    ريناد: هالللي مو قادره افهمه
    شوق: يمكن حتى تعرف الاعيبها وناخذ حذرنا منها
    ريناد وهي تتنهد: ااه ياشوق مادري مادري




    بعد اللي صار في بيت ام مازن

    كيف بتكون علاقة مازن وريناد

    وهل ياترى بتكون من نصيبه ويتحقق كلام امه وخالته

    وكيف بيقدر محمد يتعايش مع الوضع الجديد

    وهبه ايش بتكون رده فعلها اذا شافت الصد من محمد

    بتستلم ولا بتكمل معاه

    وحمل خلود بيطلع حقيقي ولا

    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم





    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260
    خلص محاظراته الساعه 9 طلع وهو رافع يدهونااسه طالعين بدري رمي كتبه واللاب كوت الابيض في السيت اللي ورا وحرك بسيارته.وشغل نوال الكويتيه تهددني هههههه مغبر انا ووجهي

    رن جواله وكانت هبهايش فيها بعد متصله هالوقت



    محمد: الو

    هبه: هلا محمد

    محمد: اهلين اخبارك؟

    هبه: بخير وانت شلونك؟

    محمد: بخير الله يسلمك ورا متصله هالوقت

    هبه : .اسفه باي

    محمد: ههههههههههه تعالي امزح وياك

    هبه: هذا مزح يامحمد؟

    محمد: هبه لاتصيرين حساسه.بس المفروض تكوني بالمدرسه

    هبه: أي مارحت

    محمد: ليش عسى ماشر؟

    هبه: تعبانه شوي

    محمد: سلامات شفيك؟

    هبه: فلونزا بسيطهمافيني شئ

    محمد: الحين فلونزا وتقولين بسييطه ؟ انا امرك الحين طيب

    هبه: جد محمد؟

    محمد: أي يلا مسافه الطريق باي

    هبه: باي



    10 دقايق وصار في بيت خالته دخل ولقى ام مازن بالمطبخ

    محمد: السلام عليكم

    ام مازن: وعليكم السلام هلا ولدي محمد

    محمد: هلا فيك خالتي شلونك؟

    ام مازن: الحمدلله شلونك وشلون خواتك وامك؟

    محمد: يسلمون عليك خالتي ليه تتعبين نفسك في المطبخ اتركي الخادمه تسوي كل شئ

    ام مازن: مليت ياولدي من الفضاوه قلت خليني اشغل نفسي

    محمد وهو يحب راسها: راحتك اهم

    ام مازن: الله يسلمك محمد

    محمد: ها وين هبه ؟

    ام مازن: في غرفتها مو قادره تقوم من السرير مريضه

    محمد: أي قالت لي سلامتها انا طالع لها من بعد اذنك

    ام مازن: خذ راحتك يامحمد البيت بيتك



    دخل غرفتها ولقاها عالسرير جالسه ومتسنده عالمخده .ولابسه بيجامه ورديه حرير ورافعه شعرها مثل ذيل الحصان

    محمد وهو يجلس مقابلها عالسرير: مرحبا

    هبه ببتسامه: هلا محمد

    محمد: كيف صرتي الحين؟

    هبه: احسن من اول

    حط يده على راسها يتحسس حرارتها

    محمد: لا الحمدلله مافيك حراره

    نزلت راسها وشبكت اصابع يدها

    هبه: محمد

    محمد: هلا

    هبه: اشتقت لك

    طالعها وهو محتار.ماتوقع هالكلمه اللي قالتها.ياربي هبه اكيد انها تحبني بس كيف احسسها بالحب

    فاقد الشئ لايعطيه.بس هي يتيمه حرام المفروض مااصدها واهمل مشاهرها لازم احيطها باهتمامي لين يجي يوم واحبها .رغم ان هالشئ حاليا مستحيل

    هبه: في ايش تفكر؟

    محمد وهو يبتسم: فيك ماعندي حد أفكر فيه الا انت

    هبه: جد محمد؟

    محمد: أي.اممممم أي وبكره بتروحي المدرسه؟

    هبه: اذا قدرت

    قام من مكانه وهو يطالع اركان الغرفه.طاحت عيونه على صوره الى ابومازن معلقه عالجدار وقف دقايق يطالعه.الله يرحمه كان رجال طيب الكل يمدح في اخلاقه وطيبته



    لف الا هي تطالع الصوره والدمعه على خدهاانصدم اول مره يشوفها تبكي وحزينه كذاراح وجلس جنبها ومسك يدها

    محمد: ليش تبكين؟

    هبه: تمنيته يكون معاي ويفرح لي.

    محمد وهو يمسح دموعها: ماابي اشوف دموعك مره ثانيه اوكي؟

    هبه وهي تحط يدها الثانيه على يده: محمدباقولك شئ

    محمد: قولي

    هبه: محمد انا احبك هالشئ من زمان اوتعيت للدنيا وابوي متوفي وماشفت حولي الا مازن وامي.حسين بفراغ كبير كنت ابي يكون لي ابو مثل باقي البنات.وبعدين لاحظتك حسيتك غير طيب وحنون حبيتك غصبا عني

    قلت محمد هو الوحيد اللي بيعضوني عن حنان ابويو

    ماقدرت تكمل لانها بكت اكثر ورجعت راسها عالمخده

    محمد: هبهخلاص اللي راح راح وعمي ابو مازن الله يرحمه.وعسى ان تكرهوا شئ وهو خيرا لكم تدرين انه كان مريض مات وارتاح ياهبهالحين انا معاك والله يقدرني واسعدك

    هبه: يعني ماراح تتخلى عني مهما صار؟

    محمد وهو مبتسم : دامك صرتي لي مستحيل اتخلى عنك مابتكونين لحد غيري

    هبه: الله يخليك لي ولايحرمني منك يامحمد.

    محمد: طيب هبه انا استأذن الحين

    هبه: وين بتروح؟

    محمد: من زمان مامريت عالشركه باروح اشوف بعض الامور واساعد الوالد اذا محتاج مساعده

    هبه: طيب لاتقطع

    محمد: ان شاء الله.بادق الليل اتطمن عليك

    هبه: اوكي

    محمد: يلا باي يادلووعه

    هبه: هههههه باي



    طول الطريق وهو يفكر ويفكر فيهامعقوله هبه تكون حبوبه وطيوبه وانا ماادري.الكلام اللي قالته اليوم حسسني انها ضايعه ومحتاحه لحد يوقف جنبها ويساعدهاواختارتني انامسؤوليه كبيره باكون قدها؟ واقدر اسعدها يارب ساعدني



    وقف سيارته في الباركينج ونزل وكالعاده دخل على مكتب عمه ابوماهر من دون اذن السكرتير

    السكرتير: اخ محمد لو سمحت

    محمد: شنو ياتركي؟

    السكرتير: ابو ماهر مشغول شوي

    محمد: يعني؟

    السكرتير: اخذ الاذن منه بعدين تدخل

    محمد: يااخي انت ناسي ان جاسم محمد على سن ورمح يطلع عمي

    السكرتير: العفو يامحمد مانسيت لكن

    محمد: خلاص لاتكثر انا داخل

    تنهد السكرتير مل منهم هو وبشار ومازن اللي يشتغل معاهم احياناويتركهم يدخلوا ويطلعوا براحتهم.



    محمد: لا لا مو معقول الحلو الابيضاني هنا من متى؟

    ضحك عليه عمه وشال النظاره عن عينهقرب منه محمد وحبه على راسه

    محمد: عمي ليش تاعب نفسك كان جلست في البيت

    ابوماهر: يامحمد تكسرت ظلوعي من هالسريرقلت اجي اشوف رزقنا

    محمد: ابوي وماهر موجودين حتى مازن مايقصر يمر بين فتره والثانيه.

    ابوماهر: أي مايقصروا بس هذي انانيه ابوك يامحمد يتعب كثير ويكرف في العمل وماهر يتحجج صاير كسوول

    محمد: هههههههه ليش؟

    ابوماهر: مره يقول باروح اودي حور الموعد ومره بيروح السوبرماركت ومره تعبان ومواصل من امس بصراحه زهقت من اعذاره

    محمد: هههههههه غريبه ايش جاه كان يحب الشغل

    ابوماهر: تكيسل بعد شنو الا تعال صدق جاي بلبس كاجوال

    محمد: هههههههههههههههههههه توني مخلص محاظراتي قلت امركم طماشه لاغير

    ابوماهر: أي واخبارك مع خطيبتك؟

    محمد: ماشئ الحال عمي.

    ابوماهر: داريها ياولدي تراها يتيمه

    محمد: لاتوصي حريص ياعميماهر في مكتبه؟

    ابوماهر: أي انا عارفكم الحين تروح له وتجلسون ضحك ومسخره

    ضحك بصوت عالي بس سكت ووقف لما سمع حس ابوه وهو يدخل المكتب معصب

    ابومحمد: انت يالثور

    محمد: هلا بقمرنا الثاني

    ابومحمد: ماشاء الله لاوجالس عالمكتب بعد قوم عن عمك قووم

    محمد: افا يالغالي ليه معصب

    ابومحمد: ياسلام وبنطلون بعد لابس ورا مارحت الكليه

    محمد: يبه رحت وطلعت كان عندي كويز

    ابومحمد: أي ماده؟

    محمد: انجليش

    ابومحمد: عسى قدمت فيه زين

    محمد: يس

    ابومحمد بلكنه انجليزيه متقنه : نايس.فري نايس ماي سن

    ابوماهر: ياخوي حياة الغربه اثرت على لهجتك

    ابومحمد: هههه لاتنسى يااخوي عايش 3 سنوات هناك مع خلود وخالها ولما تطمنت عليها رجعت

    محمد: تتطمن 3 سنوات؟ حششششى صدق دبه خلودوه اخذت كل الدلع والاهتمام

    ابومحمد: بتحسدها بعد المسكينه

    محمد: لابس قضيت عمرك تدلع بناتك وانا مالي شئ يعني؟

    ابومحمد: توني شباب لاحق انت عالدلع

    محمد: أي شباب راحت عليك يبه

    ضرب ابومحمد بيده عالمكتب حتى صدر صوت عالي.ضحك عليه اخوه ومحمد بعد عنه

    محمد:ماقلنا شئ شباب وسيد الشباب خلاص

    ابومحمد: أي هذا هو الكلام العدل بعدني شباب

    محمد: ها الحلو ناوي يتزوج؟

    ابومحمد: انا


    لما شاف نظرات ابوه المعصب طلع بسرعه من المكتب وسمع وراه ضحك الاثنينراح لمكتب ماهر كان الباب مفتوح شوي.شاف ماهر ماسك جواله ويكلم وهو واقف عند النافذه الكبيره اللي ماخذه معظم مساحه الجدار





    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260
    دخل بخفه بحيث مايسمعه ماهر ولما صار قريب قدر يسمع كلام ماهر بوضوح.
    ماهر: والله احبك حور انت شفيك ليه مو مصدقه
    محمد بدلع: وانا احبك اكثر
    لف وراه على طول وعبس بوجه محمد.اللي ضحك مع ضحك اخته اللي سمعت حسه
    ماهر وهو يرجع يكلم حور: تضحكين ها؟ بالبيت اوريك
    حور: ههههه سلم عليه قوله واحشني
    ماهر: ياليت اوحشك قد مايوحشك هالدب
    حور: شسوي بعد احب هاالاخو مره
    ماهر: ليش هو من بد بيتكم
    حور: محمد سبيسيال يعني
    ماهر: اوووه يلا حوريتي ايش مسويه الغداء
    حور: كبسه بتاكل اصابعك وراها
    ماهر: بس بس ميت بدون شئ
    حور: سلامتك ياقلبي خلص شغلك وتعال مو تتأخر
    ماهر: من عيوني .شوفي ترى اخوك يغمز ياتلحقين يااذبحه
    حور : يووووه كان اذبحك
    ماهر: تعاونتوا علي عيال عبد الله يلا رووحي
    حور: هههه يلا حبيبي انتبه لنفسك
    ماهر: اوكي باي سي يووو

    سكر وراح جلس ورا مكتبه ولف عالكرسي بخفه
    ماهر: ايش اللي جابك
    محمد: مشتاق لكم
    ماهر: الا من الفضاوه
    محمد: بهذي ياماهر صدقت اقطع نفسي من الفضاوه
    ماهر: يااخي اشغل نفسك بمرتك ودراستك
    محمد: اييييه

    نزل محمد راسه يطالع الاوراق اللي عالمكتب
    ماهر: شفيك تقولها من غير نفس
    محمد: سلامتك
    ماهر: محمد انت مو مقتنع بهبه؟
    محمد: من قال
    ماهر: حاس بهالشئ
    محمد: مالي رأي في هالموضوع اللي صار صار وهي الحين على ذمتي
    ماهر: يعني مبسوط ولا لا؟
    محمد: الحمدلله على كل حال احاول اتأقلم مع الوضع الجديد وان شاء الله خير
    ماهر: الله يوفقكم
    محمد: جميعا يارب

    .

    حملت شنطتها ومسكت يد شوق وطلعوا من الفصل

    ريناد: اووف اليوم طويل
    شوق: علشان الرياضيات اخر حصتين اوووه اكرهه
    ريناد: بالعكس حلوو مره انا احبه
    شوق: حبك برص في ليله العرس يلا خلصيني
    ريناد: ههههههههههه

    طلعوا من الفصل وهم ينزلونكانوا بنات وراهم ميزوا اصواتهم على طول ورود وفطوم
    فطوم: ههههههه وكلمتيه ورود؟
    ورود بدلع: مين مازن؟ افا عليك هو اللي كلمني والله

    تجمعت الدموع بعين ريناد وضغطت على يد شوق.لكن شوق عصبت وماقدرت تستحمل اكثر اللي يصير في توأم روحها ريناد وراحت لورود
    شوق: تدرين انك قليله ادب
    ورود: احترمي نفسك وعن الغلط
    شوق: ولك عين تتكلمين بعد عن الغلط اسمعيني انا طنشتك مو لسواد عينك علشان ريناد بنت عمي ماابي لها المشاكل لكن الحين لا والف لا
    ورود: ههههه ايش بتسوين يعني؟
    شوق بعصبيه: شوفي ياسخيفه ان شفتك مره ثانيه تتكلمين عن ولد خالتي مازن وريناد قسما بالله بتشوفين شئ مايسرك
    ورود: وفري كلامك لنفسك
    شوق وهي تطالع ورود باحتقار: معاك حق باوفر كلامي لنفسي لان وحده مثلك ماراح تفهمه.الله يهديك بس باقولك شئمازن يحب ريناد فــ وفري تعبك ياحلووه مستحيل يفكر يطالعك اووكي واطلعي بكرامتك من السالفه

    تركت شوق ورود اللي معصبه ضربت الارض بجزمتها ومشت مع فطوم اللي كانت ساكته ولاتدخلت اصلا

    ريناد والعبره خانقتها: ليش سويتي كذا؟
    شوق: انت شفيك تبيني اسكت عليها مااقدر
    ريناد: يمكن كلمها مره ثانيه
    شوق: متى بتفهمين انه يحبك
    ريناد: طيب يحبني ليه يكلمها
    شوق: كلمها مره وحده علشانك ياخبله
    ريناد: ايش اللي يضمن لك انه ماكلمها مره ثانيه
    شوق: لهالدرجه طايح من عينك وين الثقه
    ريناد: بعد اللي سواه وتبيني اثق فيه مااقدر
    شوق: الله يهديك يلا نطلع
    لبسوا عباياتهم وطلعوا
    شوق: وين سواقكم؟ جاء؟
    طالعت ريناد السيارات ولمحت سياره شبح سوداء وعليها مخفي ( تضليل ) نزل منها واحدتعرفه او باالاحرى شايفته من قبلايه ايه تذكرت هذا صديق محمد اللي شفناه في البحرين
    شوق : وي وي خيبه رينادوه شوفي هالخبل اللي يطالعك ويبتسم
    ريناد وهي تلف لشوق: شوق هذا صديق محمد
    شوق: صديقه؟ كيف عرفتي؟ وبعدين ولامره شفته في بيتنا
    ريناد: بالبحرين شافه محمد وسلم عليه اظن اسمهامممم أي كأنه قال بدر
    حرك بدر سيارته ومر جنبهم وهو حاط اغنيه جواد حلو التقاسيم



    شوق: اووف منه مايستحي على وجهه وين سواقكم هالخبل . تدري تعالي معاي اوصلك البيت
    ريناد: يلا
    صعدوا السياره بسرعه.
    شوق: عثمان حرك بسررعه
    عثمان: ايس فيه ماما؟
    شوق: اوووه عاللقافه مالك شغل عثمان كوكلي بلييز
    عثمان: اوكي اوكي مس شوق
    انطلقوا وبدر وراهم بالسياره
    ريناد وهي تلف ورا: ياربي شوق ورانا هذا ايش يبي
    شوق: مايستحي على وجهه مايخاف لو قلت لمحمد
    ريناد: لا لا مانبي مشاكل خليه الحين يمل
    شوق: لازم نتوهه لايعرف بيتكم
    ريناد: يعني؟
    شوق: عثمان روح باسكن روبنز
    عثمان: الحين؟
    شوق: أيوه بسرعه

    بالفعل دخلوا لفات وشارع لين ماضيعوه
    شوق: اووه افتكينا منه
    ريناد: بجد سخيف
    شوق: الله يهديه بس



    بعد مارجعت ريناد من المدرسه تغدت عالسريع وصعدت غرفتها تريح.حاولت تنام رجعت شعرها بضيقه عالمخده ويدها تحت خدها.تفكر هالمهنه اللي تمارسها ليل نهار وعلشان من؟ علشانه مستعده تفكر طول العمر
    لكن يحس بهاالتضحيه؟ تأثر فيه تحرك داخله شئ
    اجاباتها كانت كلها لا.اييه وين يحس مازن وانا بعالم وهو بعالم ثاني افكارها وسوست لها بأنه يكلم ورود الحين وسوالف وضحك معاها مسكت شعرها بعصبيه حتى تطرده من افكارها.
    وطاحت دموعها الونيس الوحيد لها.لامستحيل مازن يكلم غيري ويحب وحده ثانيه.لااا باموت ان سواها مازن.ياربي ليش افكر فيه والحين هو حاط لي طناش؟ نساني.اااه والله مادري
    قامت ووقفت مقابل المرايه وتلمسحت اثار الدموع على خدها. تعبت من الدنيا كل شئ فيها ضدي متى برتاح؟
    سمعت دق عالباب مسحت دموعها بسرعه وراحت فتحت الباب
    بشار : ريناد نايمه؟
    ريناد: لاصاحيه ادخل
    فتح الباب كله ودخل وبيده قطوتها.اللي من شافت ريناد نطت عليها ضحكت عليها ريناد وحضنتها
    ريناد: من وين جايبها
    بشار: حرام عليك بتموت راميتها بره في الحديقه اخذها مني محمد والحين رجعها
    ريناد: اشتقت لها والله
    بشار: عمي تحت انزلي سلمي عليه
    ريناد وهو تحط القطوه عالسرير : طيب
    بشار وهو يحط يده على كتف ريناد: فيك شئ؟
    ريناد : سلامتك
    بشار: بتكذبين علي وانا اقرب الناس لك وافهمك عل طولشوفي حتى ابتسامتك بارده مالها معنى
    قرب منها اكثر وحس بأثار دموع وعرف انها كانت تبكي خاصه ان عيونها صايرين حمر.
    بشار: ريناد كنت تبكين؟
    نزلت راسها وحاولت تمسك نفسها قبل ماتبكي مره ثانيهولكن محال بكت وهي تحاول كتم صوتها قرب منها وحضنهاتمسكت بكتفه بقوه وارتفع صوتهاماتدري ليش تمنت في هاللحظه امها تكون معاها
    بشار: ريناد شفيك؟ هدي نفسك
    ريناد: اميبشار ابي امي
    بشار: الله يرحمها.ايش اللي جابها على بالك الحين بس ياريناد
    لمحت طرف ثوب ابيض رفعت راسها ولقت ماهر وعينه تلمع تلمح بنزول دمعه حايرهمن شافته قامت من عند بشار وراحت لحضنهحاول يخفف عليها ويمسح على شعرها
    ماهر: ادعي لها بالرحمه ياريناد
    ريناد بصوت متقطع: وحشتنيابيهاابيها
    ماهر: استفغر الله بس ريناد حبيبتي كفايه دموع
    بعدت عنه وجلست عالسرير ومسحت دموعها.
    ماهر: ريناد اللي تسويه بنفسك مو زينالوالده خلاص راحت الله يرحمهاانتوا بس ادعوا لها باالرحمه والمغفره
    حركه راسها بايجاب
    قرب منها بشار ومسك خدها بخفه
    بشار: رينادووه يالدبه تدرين انك لما تبكين تصيرين احلى
    ضحكت وحست باالطمأنينه لان اخوها وصديقها بشار جنبها ومعاها عالحلوه والمره ونفس الشئ ابوها الحنون الثاني ماهر مايقصر
    ريناد وهي تحول نظرها من واحد للثاني: تدرون اني احبكم موت
    ماهر: من قدنا الدلوعه تحبنا يلا قومي سلمي على عمك
    ريناد: طيب من عيوني
    بشار: انا بطلع مع محمد بنروح نلعب بلياردو تعال معانا ماهر
    ماهر: ايييه زمان عن القهاوي والاستراحات واللعب من عرست ابتلشت في الحرمه
    بشار: اسكت لاتسمعك وتذبحك
    ماهر: ههههههه وهي تقدر خلاص ابدل ملابسي واجي معاك
    بشار: اوكي مو تتأخر

    .





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260
    كانت جالسه جنب امها.يشاهدوا فلم اجنبي.لفت على امها لقتها مندمجه
    شوق وهي تحط راسها على كتف امها : يمه
    ام محمد: هلا
    شوق: وين محمد؟ نايم؟
    ام محمد: أي نايم مر اليوم بيت خالتك
    شوق: يؤؤ جد ليش؟
    ام محمد: بنت خالتك هبه مريضه راح يزورها
    شوق: زين والله .اقول يمه
    ام محمد: نعم
    شوق: ابي فلوس من زمان مارحت السوق
    ام محمد: اسكتي طيب
    شوق: اووووه يمه
    ام محمد: ومصمه ان شاء الله خير
    شوق: كله تزفيني باروح انام احسن لي
    ام محمد: احسن لك ولي خليني اتابع الفلم
    شوق: يمه فديتك صحيني قبل ماتنامين طيب؟
    ام محمد: خلاص روحي نامي

    صعدت شغلت المكيف ودخلت تحت البطانيه .ابتسمت ياسلام محلى الجو البارد والنوم فيه احلى واحلى.طاحت عينها على جوالها فتحته لقت فيه مكالمتين من بشار.مع مسج

    (( شوق كلمتك الظاهر نايمه.المهم متى ماصحيتي دقي علي ضروري.))

    دقت عليه وهي خايفه خير اللهم اجعله خير
    بشار: هلا شواقه
    شوق: بشار فيك شئ؟
    بشار: بسم الله لاياقلبي مافيني شئ هههههههه
    شوق: يابرووودك روح اجل باي
    بشار: لا لا تعالي تكفين مابغيت اسمع صوتك
    شوق: شنو؟
    بشار: شفيك شوشو؟
    شوق: مافيني شئ ايش كنت تبي؟
    بشار: أي صح كنت ابيك تصحيني من النوم الساعه 12 الليل علي بكره اختبار
    شوق: اوكي تم
    بشار: مشكوره قلبي يلا سي يوو
    شوق: سي يو باي












    الساعه 10 جات امها تصحيها ولكنها كالعاده عيت تقوم من النعس.ملت منها امها وتركتها ترجع تنام.
    الساعه 11 ونص قامت من السرير وهي تحس بألم في بطنها ضغطت بيدها على بطنها وغمضت عينها
    اييييي ايش هاالالم المفاجئ.شربت كاس ماي وحاولت تهدي نفسها اخ يابطني مابرجع انام حتى اصحي بشار مسكين لاتروح عليه نومه.
    حاولت تقوم من السرير بس رجعتماقدرت من الالم اللي قاعد يزيد
    صرخت بصوت عالي

    شوق: الحقووووووووني باموووت

    وقف لما سمع صوتها كان جالس بالصاله اللي فوق يشاهد تلفزيون ركض وفتح باب غرفتها لقاها تتلوى من الالم وراميه نفسها عالسرير
    محمد وهو يروح لها ويرفعها: شوق شفيك؟
    شوق : محمدبااا.باموو وت بطني
    راح لغرفه امه وابوه دق الباب وهو مرتبك مو عارف يتصرف ايش يسوي
    ابو محمد: خير يامحمد فيكم شئ؟
    محمد: يبه شوق مادري شفيهاتصرخ بطنها يألمها

    .





    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    اوتعى من النوم لف عالناحيه الثانيه يطالع الساعه 12 ونص يووووووو تأخرت نص ساعه قام بسرعه اخذ له شور سريع وجلس على مكتبه واخذ كتابه وبدأ يذاكر.بس ليش شوق ماصحتني اكيد الدبه نايمه.
    خليني اشوفها دق عليها مرتين وماردت.كشر والخوف بدأ يتملكهشوق نومها مو ثقيل وترد دايركت لما اتصل
    خليني اجرب مره ثانيه ونفس الشئ.طلع من غرفته وانتبه ان نور غرفه ريناد مشغل دخل لقاها ماسكه كتاب الكيمياء
    بشار: تذاكرين
    ريناد وهي تسكر الكتاب بسرعه: بسم الله خرعتني اووووف دق الباب طيب
    بشار: اسفين رقيقه هانم شتسوين؟
    ريناد: علينا بكره مراجعه كيمياء لهذا اذاكره
    بشار وهي يجلس على سريرها: اقول رينادوه
    ريناد: ها خير؟
    بشار: ادق على شوق ماترد
    ريناد: مو عيب عليك تدق عالبنت في انصاص الليالي والله عيب عيييييييب
    بشار وهو يقلد صوتها: والله عيب عيييب .(وبعصبيه) شفيك انت مافيها شئ بنت عمي وخطيبتي رينادوه يابروودك انا خايف عليها اول مره ماترد علي
    ريناد وهي تاخذ جوالها: بس بترد علي بتشوووف
    اتصلت ومامن مجيب .
    ريناد وهي مكشره: ماترد
    بشار: شفتي كيييف دقي عالبيت
    ريناد: لا مجنونه الوقت متأخر الساعه وحده الا ربع الفجر تخيل اتصل
    بشار: اوووف بتتصلين ولا اروح لهم البيت
    ريناد: هيه هيه عن الجنون تفضحنا قدام البشريه بادق عالبيت امري الى الله
    دقت ورفعته الخادمه بلغتها انهم اخذوا شوق للمستشفى.سكرت وهي مفتحه عيونها ويدها على فمهاهو بدون شئ خايف ولما شافها كذا جن جنونه
    بشار: شصاير تكلمي
    ريناد: بالمستشفى
    بشار: شلووووووووووووون؟ شفيها شوق
    ريناد : مادريمادري الخادمه قالت لي اخذوها للمستشفى كانت تصارخ بطنها يألمها
    تنهد ولف عالناحيه الثانيهحبيبتي شوق شفيك شصار معاك.ياربي الحين تتألم يالته فيني ولافيك
    ريناد: دق على محمد وشوفهم
    اخذ جوالها من يدها ودق على محمد
    بشار: الوهلامحمدماعليك مني اهم شئ انتوا شفيها طيب.قوول بسررعه.ايوه وبعدينلاتقوووووول جدوخلصوا العمليه
    من سمعت طاري عمليه طاح قلبها في بطنها ودمعت عينها.ماحست الاعلى بشار وطيف ابتسامه على وجههطالعته بنص عين شفيه هذا جن البنت مريضه وهو مبتسم الله يخلف بسيمكن جنتتوقعوا

    بشار: الزايدهبطنها يأملها من الزايده دخلوها من شوي غرفه العمليات
    ريناد: بشار مو خطيره العمليه؟
    بشار: لاابدا الحمدلله
    تنهدت وجلست عالسرير
    ريناد: ياربي خفت عليها مااتخيلها عالسرير ومريضه فديت بنت عمي نروح لهم؟
    بشار: ودي اشوفها اااه لكن مايصير نطلع في هالليل بعدين انا علي اختبار
    ريناد: شفيك بشار شوق بالمستشفى وانت تفكر في اختبارك؟
    بشار: اوووه يالله كيف البنات يفكرون يااختي ياعزيزتي ياملقوفتي قلت لك البنت مافيها شئ بخير اشقق ملابسي يعني وابكي مثل الحريم حتى تعرفين اني احاتيها اكثر منك
    ريناد: خلاص خلاص لاتاكلني مع وجهك بس.
    قاطعها: بس ولاكلمه .
    ريناد وهي تحضنه : اوه حووبي بشار ماباروح بكره المدرسه ممكن؟ابغى اروح لشوق
    بشار: ان مابعدتي عني الحين وسحبتي كلامك هذا اقسم بالله شفتي راسك اطيره من مكانه فاهمه قالت ماتبي تروح قالت
    ريناد: اوووووف انزين
    وطلعت من غرفتها وهو طلع وراها راخ لغرفتهوقامت تتمشى في البيتشوقوه الدبه كيف باروح المدرسه بدونك نط في بالها مازن مسكت راسهايعني لازم بكل سالفه ناط لي بالوسط اتمنى تمر دقيقه وحده بس ومايجي طيفك في راسي.اه متى بس بنساك
    نزلت الدور الارضي طالعت البيت بملل اووف زهقانه اذاكر وزهقانه من كل شئ وين اروح
    تمشت شوي في بيتهم الواسع اللي تخاف احيانا من وساعته وخاصه في الليل والدنيا ظلام.
    مرت على غرفه كانت في يوم من الايام احب الغرفه لقلبها .مرسمي الخاص ماانكر احب الرسم بس كرهته والسبب ان مره المكيف حق المرسم صابه التماس كهربائي وهي ترسم كانت بتصير حريقه كبيره لولا ان اخوانها تداركوا الموضوعمن يومها صارت تخاف تدخله.
    شكلي برجع للرسم أي ليش لا اخلي ابوي يختار لي ديكور جديدااه بشغل نفسي بأي شئ حتى انساك او اتناساك يامازن.
    صعدت الدرج وهي تركض وصلت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير بنطه قويه حست منها ان شئ انكسرتوقفت حركتها.لااااااااا غبيه من جد غبيه
    قامت ولقت جوالها الهمر صار قطعتين .انكسر الباب حقه بعصبيه شالته وشالت منه البطاقه(الكرت ) ورمت الجوال بالدرج اللي قاهرها انه هديه من بشار في عيد ميلادها.
    امممم عيدميلادي متى تقريبا امممم بعد 5 شهور اسوي حفلهحفله وانا حزينه وضايعهراحت وقفت مقابل المرايه تطالع كومه الحزن المتشكله في انسانه مررت اصابعها على وجهها.
    ارتجفت شفايفها ونزلت دمعتها حياتي دونك يامازن ولاشئكل شئ ماله طعم ولالون.
    كنت بالنسبه لي الحبيب والصديق والام وكل شئ اذا تضايقت كنت اشكي لك وتنسيني كل همومي وتواسيني اما الحين كل شئ رجع مثل قبل واخس.
    راحت للسرير وحطت راسها واستسلمت للنوم.

    .
    خططت تسوي اختبار الحمل المنزلي وسوته فرحت من النتيجه مثل ماتوقعت سلمى انا حامللازم اخبر ناصر بس مو الحين.انتبهت لجوالها اللي يرن
    خلود: الو
    محمد: هلا خلود
    خلود: هلا محمد اخبارك
    محمد: تمام وانت
    خلود: كويسهغريبه داق علي هالوقت
    محمد: اختك شوق بالمستشفى
    خلود: شفيها اختي؟وفجأه ارتف صوتها : تكلم
    محمد: بطيتي اذني عاد تعبت علينا امس الليل واخذناها المستشقى وطلعت وياها الزايده
    خلود: صحيح؟
    محمد: أي والله
    خلود: كيف صارت الحين؟
    محمد: بخير لو تشوفينها ساكته وهاديه على غير العاده هههههههه
    خلود: اوه حمود يلا عاد لاتسخر عليها انتوا بأي مستشفى؟
    محمد: في الـ ـــــــــــ
    خلود: خلاص انا بسأل الاستعلامات هناك واجي لكم
    محمد: طيب يلا سلمي على ناصر
    خلود: الله يسلمك باي
    محمد: بايات

    .

    رجع بشار من الجامعه وتفكيره مشتت حتى الاختبار ماحل فيه زين لان فكره مشغول بها.
    ريناد صحت من النوم الساعه 6 ونص الصباح تمللت تروح للمدرسه لذلك رجعت تنام حاولت حور تصحيها لكن ماقدرت

    دخل الصاله لقاها فاضيه وينهمامممم اكيد حور في المستشفى ادق على ابوي اشوفه
    بشار: الو يبه
    ابوماهر: هلا بشار خير فيكم شئ؟
    بشار: لايبه مافينا شئ بس وينك
    ابوماهر: اتمشى تصدق بعد وين بالشركه
    بشار: هههههه مابترجع البيت؟
    ابوماهر: مابرجع عندي شغل اختك رجعت من المدرسه؟
    بشار: ماراحت اصلا يبه
    ابوماهر: شلووون؟ انا موصي اخوك الثور يصحيها
    بشار: هههههههههههههههههههه ويلي باموت
    ابوماهر: صحيح فاضي ليه بعد ماراحت ليش لعب الثانويه
    بشار: يبه عيت تقوم تقول نعسانه
    ابوماهر: طيب انا اذا رجعت اتفاهم معاها
    بشار: اوكي داد انا بتغدى وبروح مع ريناد لشوق المستشفى
    ابوماهر: انا بس اطلع من الشركه بامركم.
    بشار: اووكي فمان الله

    يلا خليني اروح اصحي رينادوه حشى اخذت النوم كله .دخل غرفتها لقاها مطفيه كل الاضواء ومكتفيه بضوء الشمس مع شمعه فواحه وواقفه تمشط شعرها المبلول
    بشار: نعيما
    ريناد: الله ينعم عليك
    قرب من الشمعه وشالها عصبت منه وضربته على يده
    ريناد: عيب بابا هذا مو للاكل هذا زينه
    بشار: ههههههههههههاي بقره ابوي معصب عليك
    ريناد: يمه ليييش
    بشار: لانك مارحتي السكول
    ريناد: اووه كنت نعسانه
    بشار: عساه ان شاء الله يزفك ويحرجك
    مسكت شعره وشدته بيدها
    ريناد: لاتقول هالكلام اوووكي؟
    مد يده وضربها في بطنها
    ريناد: اييييييييييييي ياحمار ليش تضربني
    بشار: حمار يالثوره هين انا اوريك
    مسك شعرها وشده وهي تضحك
    بشار: والله لاجرك لغرفتي حتى تتوبين ولاتمسكين شعري مره ثانيه
    ريناد: أي لابشار تكفي اترك شعري تكفففى
    بشار: انا حلفت ماراح ابطل حلفي عشان وحده دبه مثلك
    تركها بالموت بعد ماصارخت
    ريناد ويدها بشعرها: حشى مو يد جرافه
    بشار: بل بل بل قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق
    ريناد: ههههههههههه تغديت؟
    بشار: اتغى لوحدي؟ مااعرف تعالي تغدي معاي
    نزلوا وهم يتغدوا دخل عليهم ماهر وانضم لهم.

    ماهر: سلام
    بشار: وعليكم السلام
    ريناد: يلا مشينا بشار
    ماهر: وين وين؟
    ريناد: باروح لشوق
    ماهر: الحين عاد بدري
    بشار: تعرف مسافه الطريق بعد
    ماهر: اها براحتكم

    قامت وتجهزت حطت لها جلوس وكحل وطلعت مع اخوهاوراحوا للمستشفى
    في المواقف كان في واحد موقف سيارته بوسط الطريق وداق سوالف وبشار مفور من العصبيه
    بشار: والله ناس فاضيه داق لي سوالف وبنص الشارع
    لفت تطالع السياره .يووه هذي مثل سيارتهدققت عللي جالس فيها الا هو مازن
    ريناد ياندفاع: هذا مازن
    طالعها مستغرب ورجع يطالع السياره: والله أي هو من العصبيه وهالحر ماركزت والله خلني انزل له
    نزل بشار ودق عالسياره من ورا لف له مازن وابتسم.
    مازن: ههههههههه بشار هذا انت اللي وراي
    بشار: والله لو واحد غيرك كنت ذبحته هنا
    مازن: اجل ربك ستر
    صرف اللي جالس يسولف معاه ووقف سيارته وعلى يساره وقف بشار سيارته.
    توترت كيف انزل باكون قدامه دايركت الباب بالبابفتح باب سيارته وشافها جات عينه بعينها لثواني قليله كسرتها بتكشيره
    بشار: يلا ريناد نزلي
    ريناد: اه اوكي اوكي
    فتحت الباب ونزلت وراسها للارض
    مازن: كيفك ريناد؟
    ريناد: بخير تمام وانت؟
    مازن: الحمدلله
    بشار: يلا نصعد
    مازن: يلا





    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    مشوا قدامها وهي وراهم .لفت نظرها شكل مازن المميز اليوم كان لابس كاب اسود وبلوزه سوداء وبرمودا بيج كان كله سبورت عالاخر.ابتسمت ويدها بيدها الثانيه.
    فديتك يامازن فديييتك والله.وسعت خطواتها وفجأه وقف بشار
    مازن: ليش وقفت؟
    بشار: نسيت اخذ باقه ورد
    مازن: أي طبعا هذي الخطيبه
    بشار: ها اجل ايش تفكر
    كان وراهم دايركت وعند المدخل الرئيسي محل ورد وشكولاته وهالشغلات كهدايا للمرضى.
    ريناد: هذا محل ورد
    بشار: اوكي باوصيه على باقه
    ريناد: اووه ابي اصعد لشوق
    في هالوقت استغل مازن الفرصه وراح يطلب اللفت(المصعد)
    بشار: روحي مع مازن باي
    ودخل المحل.طالعت مازن بعصبيه هي عارفه اصلا حركاته.ابتسم لها بسخريه كان ودها تتقدم له وتنتف شعره بس فيه ناس وهذا العائق الوحيد
    مازن: ترى بصعد ان ماجيتي
    دخلت اللفت وتعمدت توقف بعيده عنه.لاحظ لون بشرتها اللي قلب احمر دائما يتغير لونها لما تعصب
    مازن: تدرين انك تصيرين حلوه لما تعصبي
    طنشته ولا ردت عليه
    مازن: اخبارك مع الدراسه؟
    ريناد : ـــــــــ
    مازن: وين لسانك اكلته القطوه
    ريناد: ـــــــــــ
    مازن: بذبحك ترى لاتحقرين
    طلع من جيبه سيجاره وشغلها لاشعوريا سحبتها من يده
    مازن: ليش؟
    ريناد: تدخن مازن؟ ليييش؟
    مازن: انت عارفه ليش
    ريناد: لامااعرف ممكن تفهمني
    مازن: انفخ فيها حرتي واللي احسه
    نزلت راسها ورفعته مره ثانيه
    ريناد: ماابي اشوفها معاك مره ثانيه
    مازن: مسويه فيها يعني خايفه علي
    ريناد: واذا؟
    مازن: ياشيخه انا عارف انك ولاطاقه لي خبر تكفين ريناد جيبيها
    ريناد: براحتك هاك خذها
    ورجعت حطتها بيده
    ووصل اللفت وطلعوا منه قبل مايدخلوا غرفه شوق رمى السيجاره في الزباله فرحتها حركته
    ريناد: الحمدلله عالسلامه شوق
    من شافت شوق نست كل شئ وراحضت حضنتها
    شوق: الله يسلمك
    رفعت راسها تطالع شوق بخوف
    شوق: هههههه لاتطالعيني كذا مافيني شئ والله
    ريناد: اكيد؟
    خلود: احم لنا الله
    لفت لها ريناد وابتسمت
    ريناد: اسفه والله شفت شوق ونسيت الكل
    راحت وسلمت على خلود وام محمد وام مازن الموجوده معاهم
    ام محمد: شلونك يمه ريناد؟
    ريناد: تمام خالتي الحمدلله
    ام مازن: ايش هالزين ياريناد والله كل يوم تحلين
    ابتسم مازن لكلام امه.لو تدرين يامه اني ابيها من بد هالبنات كلهم بس ولاهي حاسه بالنار اللي بقلبي مطنشتني
    مازن: ها يمه ارجعك البيت
    خلود: شفيك مزون مستعجل خليها
    ام مازن: لاياخلود برجع هبه لوحدها في البيت
    حور: اجلسي خالتي ماشبعنا منك
    مازن: ها يمه بتجلسين ولا؟
    شوق: أي بتقعد
    ام مازن: ههههههه خلاص مااقدر اقول شئ

    انتبهت شوق لريناد المتوتره لوجود مازنومازن اللي يسترق نظرات لها كل شوي.
    مادري لين متى بيبقون على هالحال .
    ام محمد: حبيبتي شوق تبين تاكلين شئ؟
    شوق: هاهلايمه شبعانه
    ام محمد: مااكلتي شئ مايصير
    شوق: مالي نفس
    طلعت ريناد من شنطتها بسكويت اوريو اللي تحبه شوق مووت
    شوق: اوريو ييييس
    ريناد: جبته لك اعرفك تحبيه
    شوق: هاتيه
    ريناد: لا انا بااكلك بنفسي بادلعك من قدك
    شوق: ههههههههههه
    راقبها مازن وهي تفتح العلبه وتأكل شوق اللي تضحك.
    بصراحه اغاااااار أي حسيت بالغيرهياحظها شوق لو انا مكانها بتأكلني ريناد؟
    مااظن هالقاسيه تسوي لي شئ حتى لو اموت قدام عيونها .ياربي معقوله ماحنت لي؟ ولا اشتاقت؟
    ايش هالقلب اوووف .لكن لا ريناد بترجع معاي مثل قبل .ياانا يا هي




    بعد قرابه النص ساعه استأذنت ام مازن وقام مازن يوصلها وراحت معاها حور وام محمد.
    بعدهم جاء ناصر وتحمد لشوق بالسلامه وطلع من المستشفى مع خلود
    مابقت الا هي مع شوق وشوي جاء لهم بشار واستغل الفرصه ودق سوالف مع شوقوشوي الا مازن يدخل عليهم.لفت رقبتها من سمعت حسه ماتوقعته يرجع ابدا.اكيد وراه شئ
    كان طول الطريق لهم مصمم على شئ لازم يسويه وترجع ريناد معاه طيبه مثل قبل لهذا رجع المستشفى
    مازن: السلام
    بشار: مزوون هلا وغلا حياك
    مازن: ها يالحبيب ارتحت الحين
    بشار وهو يطالع شوق: اكيد
    ريناد وهي تحاول تلغي وجود مازن: ها بشار شقلت؟
    بشار: اوووه ياريناد قلت لك بكره باخذ لك جهاز جديد مو اليوم
    ريناد: حرام عليك جهازي انكسر ابقى كذا بدون جوال
    أي يامازن هذي فرصتك خليني اتغدى عليها قبل ماتتعشى فيني.
    مازن ببرود: انا عندي جهاز بالسياره مااستخدمه تبيه؟
    بشار: لا بشار مايصير خليه لك اكيد بتحتاجه
    مازن: لاياشيخ عادي ماابيه حرام ارميه وهو جديدتعالي اعطيك اياه
    ريناد فهمت اللي يقصده وراه شئ انا قايله خليني اشوف ايش يبي حرام كسر خاطري
    ريناد: اروح بشار؟
    بشار: روحي وفكيني
    وهم باللفت نازلين
    مازن: تغطي ريناد
    ريناد: ليش
    مازن: شنو اللي ليش بنمر عالرسبشن وهناك مليان شباب ورجال
    ريناد: ماعلي منهم
    مازن: اتركي العناديلا تغطي
    ريناد: انت على أي اساس تتحكم فيني
    مازن: ريناد لاتخليني افقد اعصابي اقوولك تغطي فاهمه
    مسك ذرعها لانه بجد عصب من عنادها وطفح الكيل عنده
    مازن: مو مازن اللي تعانديه ياريناد ومن اليوم ورايح بتسمعين كلامي اووكي

    صاحت غصبا عنها وخافت وتغطت مالها غير هالحل
    صعد سيارته اما هي انتظرته برهفتح النافذه ونزل نفسه حتى يشوفها

    مازن: تعالي
    ريناد بعصبيه: ماابي
    مازن: ههههههههه تعالي ابيك شوي
    ريناد: قلت لك ماابي ماابيك مزوون روح عني
    مازن: انزل اسحبك يعني
    فتحت باب السياره وجلست وراسها للارض والعصبيه واضحه عليها
    ريناد: تدري حتى جوالك ماابيه خليه لك
    لفت بجسمها حتى تطلع بس مسكها من يدها وحرك بالسياره
    ريناد: انت مجنون؟ وين بتوديني
    مازن: المكان اللي ابيه
    ريناد: لاتكفى مازن خليني نزلني ارجووك
    مازن: شوفي هي فرصه وجات لعندي وقلت لازم اكلمك واليوم قبل بكره ريناد لازم نتكلم
    ريناد: ايش نتكلم بعد.رجعني الحين بشار بيحاتيني ايش اقول له
    مازن: انا باقوله رجعتك معاي البيت تجلسين مع هبه.وين تبين تروحين؟
    ريناد بعصبيه: أي مكان مانكون فيه سواماابي اكون وياك
    مازن: من وين جايبه هالقسوه خبرينيماكنتي كذا
    ريناد: الظروف احيانا ياعزيزي تخلي الانسان قاسي
    طنش جملتها الاخيره وحط اغنيه عبدالمجيد(عديم الشوق)
    مازن: اسمعيها اهداء لك


    ايش يبي يقول لي.لهالدرجه الشئ ضروري.مجبوره اسمعه لازم اسمع وللمره الاخيره وباشوف ايش عنده والله يستر
    وقف عند البحر.ولف يطالعها
    مازن: انزلي
    بدون ماترد عليه نزلت وجلست مقابل البحردقايق وصار جنبها بعد صمت دام 10 دقايق نطق
    مازن: ريناد احيانا الصمت يكون ابلغ من الكلام لكن للاسف لو سكتت ماراح تفهميني.رجائي انك تسمعيني للاخير
    ريناد: اوكي ايش اللي عندك؟
    مازن: وهذي ياريناد اخر محاوله لي معاك لاني مليت حاولت افهمك مرات ومرات لكنك صديتي عني وماحطيتي لمشاعري أي اعتبار
    تجمعت الدموع بعينها.ماتدري ليش اخر محاوله يعني شنو؟ يعني بعدها انا بطريق وهو بطريق لاااااااااا مااقدر يامازن على بعدك وجودك بحياتي مهم حتى لو كنت قاسيه معاك يكفي اشوف عيونك بس ماابي شئ ثاني
    مازن بصوت اقرب للهمس: حبيبتي امسحي دموعك.اسمعيني باالاول
    ريناد وهي تمسح دموعها: تكلم
    مازن: شوفي رينادقصتنا بدأت من يوم كنت فيه رايح لمحمد كان جالس عالنت بالعلامه كان اخوك بشار معانا المهم جلسنا بغرفته شوي جاه اتصال وتركنا بالغرفه انا انتبهت لورقه صفراء صغيره عليها ايميلك لفت نظري قلت اضيفك وانا والله مادري من تكوني افتكرتك وحده ضايفها محمد من الشات
    جنون دقها ولفت تطالعه بذهول.كاذب ولاصادقلكن انا اتذكر هذاك اليوم سويت لي ايميل جديد ودقيت لمحمد قلت له يسوي لي ادد وقال لي لحظه اجيب ورقه وكتب عليها الايميل
    مازن: وكلمتك يارينادوانت تعرفين الباقي حلفت لك بربي اني ماكنت اعرفك لاني اصلا ماقلت لمحمد اني اخذت الورقه منه.وكلمتك بعدين عالجوال وماميزت صوتك لاني اصلا ماسمعت صوتك قبلها ولامره في التلفون
    ريناد: ولاانا لاحظت صوت
    مازن: شفتي كيف المهم الحين عندي ياريناد انك تفهمين ان حبنا جاء بالصدفه الاقدار جمعتنا مع بعض .معقوله بتحكمين على هالحب بالموت بمجرد صار شئ مالي ذنب فيه؟ هذي عداله في نظرك؟
    سكتت وماعرفت بأيش تجاوبه.تصدقه وتسامحه ولاتبقى على موقفها.لكن ورود
    ريناد: يعني انت تحبني؟
    مازن: أي احبك
    ريناد: واللي يحب وحده يكلم غيرها
    مازن: انا اكلم غيرك؟ من قال؟
    ريناد: انت تكلم ورود
    مازن: صح كلمتها بس مره وحده
    ريناد: مره وحده؟
    مازن: أي وقلت لك عالموضوع يوم ملكه هبه
    ريناد: يعني ماكلمتها مره ثانيه؟
    مازن: ريناد حياتي انت شفيك انا مازن.بتكذبيني وتصدقيهم؟ ورود عمري ماكلمتها الا ذيك المره وبس.
    بعدين حد عنده هالقمر ويكلم النجوم؟
    ابتسمت له ونزلت راسها
    مازن وهو يمسك يدها: بنرجع مثل قبل؟
    ريناد وهي تطالعه: نرجع
    قرب منها اكثر
    مازن: جد ريناد؟
    ريناد: هههههه جد خلاص صافيه لبن
    قامت من مكانها وسحبت يدها من يده
    مازن: وين قايمه تعالي باقولك شئ
    ريناد: قوم رجعني البيت
    مازن: تعالي طيب بس دقايق
    رجعت مكانها.وجلست جنبه وهي ساكته
    مازن: بتبقين ساكته يعني؟ تكلمي اشتقت لصوتك وهمسك
    ريناد: ــــــــ
    مازن: ريناد
    ريناد: اممممم
    مازن: احبك موت
    ريناد: جد؟
    مازن: اكثر مماتتصورينمااشتقتي لي؟
    ريناد بهمس: اشتقت لك
    مازن: اجل وين هالشوق ماكنت اشوف غير قسوتك
    ريناد: اووه مازن خلاص
    مازن: يااااه عيدي اسمي مره ثانيه
    ريناد ببتسامه: مازن
    مازن: ممكن اطير من الفرح؟
    ريناد: هههههههههههههه لا وين بتطير خليك معاي
    قامت وراحت لعند سيارته .قام وراها وصعدوا كان يسوق وهو كل شوي يطالعها ويبتسم مو مصدق انها حنت عليه وبيرجعوا مثل قبلواخيرا صارت لي.ماباخليها تروح من يدي مره ثانيه.

    تتوقعوا بتدوم علاقتهم كذا

    ولابتتغير مع الظروف والاحداث الجايه

    ايش موقف ورود لما تعرف بالتطورات الاخيره


    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم





    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,260
    آســــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــ ــــــة عالـتــأخير . . .

    والله كنت مســـافرة . . .


    بعدين لماجيت مادري شلحق عليه . . . ودخلت المنتدى لقيته مسكر . . . فعشان كذا إعذرووووني . . .


    وهذا الجزء . . .


    ابشررررررررركم هذا جزء جديد بنزله الحين
    اقروا يامال العافيه خخ

    الساعه 3 ونص الظهر كانت لسه صاحيه من النوم لفت الا ناصر واقف عند خزانه ملابسه
    لف عليها وابتسمردت له الابتسامه وراحت لعنده

    خلود: ليه ماصحيتني للغداء
    ناصر: لاحبيبتي خذي راحتك انا اصلا للحين ماتغديت
    خلود: ليش ناصر؟
    ناصر: اتغدى وحبيبتي مو معاي مايصير
    خلود: امممم اوكي بانزل اجهزه لك
    ناصر: عندي فكره احلى
    خلود: اتحفنا بأفكارك
    ناصر: هههههه شرايك نروح مطعم
    خلود: امممم واي نت احلى فكره
    ناصر: ايش تنتظرين يلا روحي البسي
    خلود: هههههه موتروح عني ثوااني اسبح وانزل لك
    ناصر: ان تأخرت يشخط السياره وبروح عنك وانت حره عاد
    خلود: اوه ناااااااصر
    ناصر: ههههههههه ليش اقدر يلا رووحي بسررعه

    وصلوا المطعم وجلسوا على طاوله تطل على حديقه وبوسطها بركه
    خلود: تصدق نفسي اسبح في بركه
    ناصر: روحي احد ماسكك
    خلود: اقوم انط فيها؟
    ناصر: هاااااااااا يالدبه اشوف صدقتي تبيني اذبحك
    خلود: انت قلت من شوي
    ناصر: وانت بغيتيها من الله
    خلود: ههههههههه
    ناصر: ايش تبين تاكلين؟
    خلود: امممممم أي شئ المهم يسد جوع

    طلبوا لهم خفايف لما وصل الاكل شمت ريحته كانت طيبه صحيح ولكن ماقدرت تاكل
    ناصر وهو يرفع راسه لها: من شوي تقولين جوعانه
    خلود: مالي نفس ناصر
    ناصر: يلا عن الدلع خوخه وكلي
    ضغطت على نفسها واكلت كانت جوعانه ولكن مو عارفه ليش مو قدره تاكل
    خلود: موقادره اكل اكثر بس
    ناصر: ليه شفيك؟
    خلود: لايعه كبدي و.
    قبل ماتكمل قامت وخطوات واسعه للحماماستغرب من امرهاشفيها مو مشتهيه تاكل وتفرغ اللي ببطنها مو طبيعيه اخاف مريضه
    رجعت ويدها على بطنها وجلست بتعب.
    ناصر: حبيبتي خلود شفيك؟ بأيش تحسين
    خلود: لاسلامتك ناصر لاتحاتي
    ناصر: كيف مااحاتيك عمري.تبين نرجع البيت ترتاحين؟
    خلود: لا ليش كل هذا. تعب بسيط وبيروح كمل اكلك
    ناصر: متأكده
    خلود وهي تحط يدها على يده: تطمن

    وكملوا اكلهم وبعدها راحوا البحر يتمشوا شوي.

    لما رجعوا البيت لقوا سلمى اخت ناصر ومعاهم دينا بنت خالته
    سلم ناصر عليهم وبعده خلود وجلسوا معاهم.
    ناصر: هلا والله باختي ماقلتي بتنزلين
    سلمى: ولا انا كنت ادري زوجي عزم وجيت
    ام ناصر: وين رحتوا ؟ كيف تطلعون بدون ماتعطوني خبر
    كشرت خلود وهي مستنكره كلام ام ناصروقام تتكلم مع نفسها
    شدعوه نقول لك اطفال احنااووف الله يعيني عليها
    ناصر: يمه ماشفناك الله يهداك .اي اخبارك دينا بالجامعه
    دينا: والله تمام الحمدلله
    طالعت خلود الاثنين ونزلت راسها.ياربي اغار عليه ماودي يتكلم مع غيري بس هذي بنت خالته اووه .
    ناصر: وينك ليه ماتزورينا مثل قبل
    ام ناصر بصوت عالي : وين تجي ياحسره من تزوجت صارت ماتزورنا انت ناسي انها كانت المفروض تصير زوجتك
    رفعت خلود راسها وطالعت دينا وناصر تصير زوجته ماقال لي ان المفروض تكون خطيبته رسمي.
    مو مجرد كلام بين اهل.شكل الموضوع كان بيتطوراكيد امه لزمت عليه وهو رفض.
    بس ليه ماقال لي ان امه ماتبيني وكانت تبي دينا له.هذا يفسر كرهها لي
    سلمى وهي تحاول تلطف الجو بعد مالاحظت توتر ناصر ونظرات خلود : امممم لايمه شدعوه.بس انشغلت صح دينا؟
    دينا بارتباك : الا صح اكيد.
    لاحظوا ساره تنزل بخفه عالدرج وتجلس جنب خلود
    ساره: مرحبا
    سلمى: هلا باللي قاطعه اختها حتى اتصال ماتتصل شدعوه سوير
    ساره: شسوي فيك my future اهم منك
    دينا: ههههههههه
    سلمى: عشتووووو قامت ترطن انجليزي بعد
    ساره: اجل ايش تفكرين اجل خوخه مرت اخوي عالفاظي.صح خلود؟
    خلود ببتسامه بارده: اكيد ساره.عن اذنكم ياجماعه
    ام ناصر: وين رايحه ماتشوفين الضيوف
    خلود: اشوفهم ياخاتي دقايق وبرجع
    اخذت شنطتها بعصبيه وركبت لغرفتها وناصر قام على طول بيلحقها بس امه وقفته
    ام ناصر: شنو طفله تزعل وتروح تركض تراضيها
    ناصر: يمه ليه سويتي كذا؟
    ساره وهي تكلم سلمى: شصاير سلووم
    سلمى: اسكتي ملقوفه
    ام ناصر: يؤ ماقلت شئ هذي الحقيقه لو انت ماخذ دينا بنت خالتك مو احسن










    دينا بعد هالجمله كرهت نفسها وتمنت لو ماجات بس سلمى نزلت الشرقيه ودقت عليها حتى تجي تزورها.
    ناصر: يمه ارجوك انسى هالموضوع قايل لك الف مره لاتفتحيه دينا مثل اختي.اووكي
    وصعد الدرج بسرعه ودخل الغرفه ولقاها جالسه عالكرسي اللي بالزاويه وضامه رجلها لحضنها وتبكي
    راح وجلس عاالارض ومسك يدينها
    ناصر: خلود ليش تبكين حياتي
    خلود: انت عارف ليه تسأل
    كانت بتقوم بس مسكها بقوه ورجعها
    ناصر: خلود انا صحيح خطبت دينا بس ماصار نصيب
    خلود: اها رفضتك قمت جيت لي.اجل ليه قلت لي من شفتك حبيتك وجيت اخطبكتكذب علي ياناصر لو ماكنت تبيها اصلا مافكرت تخطبها رسمي.
    ناصر: انا ياخلود اكذب عليك؟ هذي نظرتك لي؟
    خلود بعصبيه: خلااااص لاتتكلم عن الموضوع اكثر ممكن؟
    قام من مكانه ووقف مقابلها: اهدي الحين.بس ياخلود لاتحكمين على قبل ماتعرفين كل القصه
    خلود: أي قصه بعد؟
    عطاها نظره بارده سريعه وطلع من الغرفه صادف سلمى عالدرجمسكته من كتفه
    ناصر: سلمى تكفين اتركيني
    سلمى: شدعوه ناصر.تهاوشتوا؟
    ناصر: اكيد من بعد كلام امي ايش تتوقعين اوووف متى برتاح متى
    سلمى: تدري اترك خلود علي انا باكلمها
    ناصر: اتركيها الحين هي معصبه ولاهي راضيه تسمعني وتصدقني
    سلمى: انت ماعليك احنا حريم نفهم على بعض
    ناصر: براحتك.

    دخلت الغرفه وراحت حضنت خلود.تشبثت فيها خلود اكثر وقامت تبكي
    سلمى وهي تبعد عنها: خلود ليه كل هالدموع خلاص لاتسوين بنفسك كذا
    خلود: سلمى صحيح كانت دينا خطيبه ناصر كان يبيها؟
    سلمى: خلود ماكان يبيها لانه يعتبرها مثلنا وحده من خواته.خلود صدقيني ناصر يحبك ويبيك انت ومستحيل يكذب عليكعلشانك تحدى امي واخذكودينا من عرفت بهالشئ رفضت علشان ناصر وعلشانك
    خلود: جد؟
    سلمى: أي ياخلودروحي راضيه هذا زوجك مالك غيرك وماله غيرك من بعد عمر طويل .
    تطمني يالدلوعه ماقد مره فكر بغيرك جننتيه
    خلود وهو تمسح دموعها: ههههههه وينه؟
    سلمى: نزل تحتوالمسكينه دينا قامت وراحت بيتهم انحرجت من امي.معليش خلود امي اطباعها صعبه شوي
    تحمليها علشان ناصر.اذا تحبينه
    خلود: اكيد احبه ياسلمى وعلشانه بتحمل.

    قامت من مكانها وحست بدوخه.اووف شفيني اليوم مو على بعضيلاحظت سلمى هالشئ وقربت منها
    سلمى: فيك شئ؟
    خلود: لابس دوخه
    سلمى: ليه عسى ماشر
    خلود: مادري سلمى اليوم لايعه كبدي والحين دوخه
    سلمى وهي تبتسم ابتسامه عريضه: خلوووووود ليكووون حامل
    فتحت عينها عالاخير وحطت يدها على بطنهاانا حامل؟ يؤؤؤؤؤؤؤ معقووله؟ ياسلااام يافرحتي لو هالخبر صحيح
    سلمى: هيييي اكلمك شفيك كل هذا فرحه
    خلود: هههههه ياسلمى باموت من الفرح لو هالخبر صحيح
    سلمى: اممممم روحي الصيدليه واخذي اختبار حمل منزلي ويااارب تطلعين حامل واصير عمه على غفله
    خلود: ههههههههههههههه امين امين ياااااارب

    وتصالحت مع زوجها بنفس اليوم وقررت تضغط على نفسها وتتحمل ام ناصر علشان ناصر بس
    وعلشان ماتبي مشاكل اكثر





    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,260
    طلع من غرفته على اساس يكلم امه في موضوع خطبته من هبهلقى شوق حامله سله فيها عصير وشيبس
    وشويه اكل وماسكه تفاحه بيدها تاكلها
    محمد: حشششى عفيه معده اللي عليك كل هذا
    شوق: خمسه وخميسه بعين الحسووود شفيها يعني
    محمد: لامافيها شئ بس شوي شوي لاتبعلين البيت في طريقك.
    شوق: بايخه فارق عني
    محمد: وين امي؟
    شوق: بالصاله مع ابوي ليش؟
    محمد: من وين مستورده اللقافه هااا؟
    شوق: من الجيران بعد من وين عندنا بالبيت المصنع اقوم استورد
    محمد وهو يمسك اذنها : من تقصدين شوقوووه
    شوق: ايييييي ياسخيف اترك اذني
    محمد: مو قبل ماتقولين

    ترك اذنها وبعدت عنه وطلعت له لسانها
    شوق: انت عارف .مو لازم اقووول ياالملقووووووووووووووف
    جاء يركض هربت لغرفتها وقفلت الباب
    محمد: هين وين بتروحين يا.الملقوووووووفه
    ابو محمد: خير خير ايش هاالازعاج
    لف الى ابوه اللي كان يصعد الدرج
    محمد: العفو يبه ماتعرف يعني بنتك الخبله
    ابومحمد: وانتوا هذي حياتكم ليل نهار لعب ومسخره
    محمد: لايالغالي اسفينالا حبيبه ابومحمد وينها
    ابومحمد: لابارك الله فيك من ولد استح
    محمد: ههههههههههههههاي ياخجول
    ابومحمد: الله يهديك ليكون ناسي اني ابوك ومفكرني واحد من ربعك
    محمد: هههههههههههههههههه لايبه نهزر شوويه معاك .امي وينها تحت؟
    ابومحمد: أي تحت
    محمد: نازل لها

    نزل ولقى امه جالسه تتابع تلفزيون حب راسها وجلس جنبها
    محمد: يمه ابيك بموضوع
    ام محمد: ايش يامحمد؟ خير؟
    محمد:امممم يمه موضوعي مع هبه
    ابتسمت امه ولفت له
    ام محمد: اهاااا شفيها؟
    محمد: كلمتيهم؟
    ام محمد: انا وابوك اقترحنا نروح لهم بكره بعد صلاة العصر ونخطبها
    محمد: اوكي ومتى الملكه على خير؟
    ام محمد: وين اللي مايبي يتزوج ولايبي هبه.اشوفك مستعجل عالملكه اصبر للحين ماكلمناهم
    محمد وهو منحرج: لايمه مو كذا بس
    ام محمد: ههههههههههه فاهمتك خلاص بكره نروح لهم .الله يوفقك يامحمد ويطول بعمري حتى اشوف عيالك
    محمد: وبتشوفين عيال عيالي يااارب الله يخليك لي يالغاليه

    .

    بعد يومين كانت جالسه بغرفتها وتفكر في حبيب القلب محمد.ومبسووطه واخيرا خطبها وبتصير له ويصير لها
    دق عليها مازن الباب ودخل
    مازن: هههههههه شفيك ليل نهار سرحانه
    هبه وهي تعتدل بجلسها: هااا احم لاسلامتك
    مازن: ههههههه أي من قدك بتصيرين حرم الاخ محمد
    هبه: اووه مزووون
    مازن: ههه وين مخبيه هالخجل
    هبه: بتسكت ولا اطردك
    مازن: لا خلاص خلاص كنت ابيك بموضوع
    هبه: كلي اذان صاغيه
    مازن: كلمت ورود
    هبه: شنو متى يالخاين ماقلت لي ولييش ايش قلتوا
    مازن: لحظه.حبه حبه علي.شوفي هبه اخذت رقمها من جوالك وكلمتها وسألتها عن الصور
    هبه: اوكي وايش قالت؟
    مازن: تدرين ان ماعندها ولاصوره لريناد
    هبه: جد؟ من جدك مازن تتكلم مايصير هي قالت لي وهددت ريناد بالصور
    مازن: مجرد تهديد حتى تخوف ريناد لااكثر
    هبه: خبله صحيحلكن الحمدلله ماعندها أي صور
    مازن: المهم بالموضوع كله الحين ترجعين معاها مثل قبل
    هبه: وعععع ايش اسوي فيها ماابيها
    مازن: هبه كذا بتصير مشاكل احنا في غنى عنها.خليك عاقله وذكيه ارجعي معاها بس اخف من قبل تقربي منها خليها تأمن لك سوي نفسك تكرهين ريناد وانك واقفه بصفها واعرفي كل شئ تفكر فيه
    هبه: اممممممممممممم
    مازن: ياذكيه حتى ناخذ الحذر منها ونفهم كل شئ تفكر فيه
    هبه: يعني قصدك انافقها
    مازن: مو نفاق ولكن للظروره احكام .شرايك؟
    هبه: حلووو تم كم مازن عندي بس واحد
    مازن: تسلمين لي ياعروس
    هبه: هههههههه الله يسلمك

    .

    بعد اسبوعين جاء يوم ملكه محمد وهبهالكل مجتمع في بيت ام مازن وفرحان ومبسوط بس فرحه هبه مالها مثيل ودها تصرخ بصوت عالي ياناس فرحانه خلاص محمد صار لي.لاتلوموها فرحانه البنت

    وصلت شوق وريناد مع ام محمد وكانت ام مازن في استقبالهم
    ام مازن: ياهلا والله
    ام محمد: هلا والله بأختي ام مازن.مبروووك مبرووك
    ام مازن: الله يبارك فيك ومبروك عليكم
    رينادوهي تشيل عبايتها: مبروك خالتي
    ام مازن: الله يبارك فيك عقبالك انت وشوق
    شوق وهي ترفع يدها : يااااااااااااااااااااااارب قولوا امين
    ام محمد وهي تجر اذن شوق: ايا قليله الادب استحي شوي مثل بنت عمك
    ريناد: هههههههههه اتركيها خالتي
    شوق وهي تشيل يد امها : اوووه يمه ادعي مافيها شئ ولا تبيني اعنس مسكينه هاالاذن الكل يجرها
    ام محمد: اخ من لسانك الطويل اذلفي عني
    ام مازن وهي تجر يد اختها: هههههههههههههه خليهم عنك ياام محمد
    شوق: خالتي الا الباقي وين
    ام مازن: كلهم ياشوق صعدوا فوق روحي لهم
    شوق: اوكييلا رنوش نصعد

    صعدوا الثنتين.كانت شوق لابسه فستان بيج قصير نوعا ما ومسويه شعرها رولات.وطالعه كأنها وحده من الافلام الارستقراطيه اما ريناد كانت كلاس لابسه فستان اسود وفيه لمعات صغيره مره عند فتحه الصدر اللي على شكل مربع وطالعه رووعه






    دخلوا غرفه هبه وكانت مثل المصنع دخان الاستشوار والعطور وروائح مثبت الشعر والموجودين خلود اللي صارت احسن هاليومين وشالت فكره الحمل من راسها وقالت مجرد تعب وحور وساره اخت ناصر اللي جات مع خلود وورود طبعا اللي صالحتها هبه مؤخرا.وهبه اللي جالسه مقابل مرايتها وتوها واصله من الكوافير.
    كشرت ريناد لما شافتها بس بعدين ابتسمت والله لاروح واسلم عليها ولاكأن صاير شئ خليني اغيضها
    شوق: هااااااااااااااااااااي صبايا
    ريناد: مرحبااااااااااااااااا جيرل
    حور: ياهلا وغلا حياكم
    هبه: هلا شوق هلا ريناد تفضلوا
    راحت ريناد وسلمت عالكل ولما وصلت لورود
    ريناد: ورود بعد؟ ياهلا
    ورود بتحدي: هلا فيك والله طالعه حلوه
    ريناد بغرور وهي ترفع راسها: من يومي حلوه والله
    راحت شوق ووقفت عند مرايه هبه
    هبه وهي تبتسم: شوق انا حلوه طالعه
    قبل ماتجاوب سكتت شوق وتعمقت في هبه.ياربي اول مره احسها تبتسم ابتسامه صادقه من قلبها .اول مره احسها طيبه معقوله هي طيبه وانا مو داريه.لا اكيد من الفرحه نست كل شئ
    هبه: شوق لايكووون ماعجبك
    شوق: ههههههههههه لاهبه والله حركات وين مخبيه كل هالجمال
    هبه بصوت منخفض: مخبيته لمحمد
    حور: ههههههههههههههههه ياعيني عالحب من قده محمد فيك
    ورود كانت تطالع ريناد بنص عين وهي تفكراوووف كنت اتوقع باكون الاحلى بس ريناد كالعاده تسرق مني الاضواء حتى هبه ماانكر اليوم طالعه تجنن.اووووف وبعد يمكن يشوفها مازن وين يعبرني ساعتها لكن لا مو ورود اللي تيأس لازم احاول

    راحت شوق لساره وحضنتها: شلونك سويره وحشتييني
    ساره: أي صح مو بااااااااااين روحي عني زعلانه
    خلود: ليه مزعله ساره هاا؟
    شوق: اخ يالقهر من قدك ياسويره اخذتي مكاني عند خلود
    ساره: ههههههههههه هالشئ اللي مستحيل يصير عاد صح خوخه
    خلود وهي تمسح على شعر شوق: شوقوه طالعه قمر يالدبه مرره يجنن شعرك وين مسويته
    شوق: احم انا سويته
    خلود: جد
    ساره: مااصدق
    شوق وهي تودي شعرها على ورا بغرور: احم ليش توكم تدرون اني فنانه وماهره
    انتبهت شوق الى حور اللي واقفه جنب هبه وتساسرها في اذنها
    سحبت شوق يد ريناد اللي سرحانه وجابتها لعندهم
    شوق: تتوقعون ايش تقول حور لهبه؟
    ساره: تقول انك ملقوفه حدك
    خلود: اعطيها سويره اكثرههههههههه
    شوق: لا جد ليه تكلمها في اذنها اكيد اللي تقوله خطير طالعوا هبه كيف وجهها صار احمر
    لفوا وطالعوا هبه من المرايه وكانت منزله راسها.ومسويه مستحيه
    ريناد: عن اللقافه شوق كلام حريم مالنا دخل فيه.انا نازله شوي تحت اشرب ماي
    شوق: لاتتأخرين

    حطت ريناد شيلتها على راسها ولبست عبايتها. ماتدري من تصادف والاحتياط واجب مرت على غرفه مازن وقفت تطالعهاكان بابها مفتوح والاضواء مشغله.بس ماله اثر.لمحت له صوره كبيره نوعا ما حاطها في برواز قريبه من السرير
    .ماقدرت تقاوم فضولها ودخلت تطالع اركانها.وابتسمت فديت المرتب
    لمحت اوراق شالتهم كانت خواطر وباالاخير شافت اسمها كاتبه بالفن

    ماتوقعت هالشئ.يعني يفكر ويكتب فيني مثلي.افكر واكتب فيه
    معقوله هالشئ.تركتهم وراحت للصوره وكان فيها حاط يده على خده ومبتسم ابتسامته الجذابه
    مررت اصابعها البارده على عيونه وتنهدت وبصوت منخفض قالت احبك مااقدر اكذب على نفسي
    سمعت صوت خطوات من وراها انشلت حواسها .وفتحت عيونها عاالاخرلا ياربي ايش هالمصيبه
    ماعرفت ترجع الصوره او تخليها عندهاتبقى مكانها ولا تطلع بسرعه
    مازن: كانت عارف انك تحبيني بس غرورك اللي متعبني وياك
    لاااااا ايش هالفشله وسمعني بعدلكن انا الخبله ليش ادخل افهمي الاضواء مشغله يعني في احد
    رجعت الصوره بيد ترجف ولفت حتى تطلع بس مسك يدها بقوه وقام يطالع وجهها وهو مبتسم





    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,260
    مازن: لاناويه على قلبي الليله مااقدر على هالجمال والله اموت ريناد
    سحبت يدها وكملت طريقها بس راح ووقف مقابل الباب حتى ماتطلع.
    ريناد بعصبيه: خليني اطلع
    مازن: دامك داخله برضاك وبطوع رغبتك لغرفتي مستحيل تطلعين منها بالساهل
    ريناد بارتباك: اهاممممم اصلا كنت ادور على شئ
    مازن: اللي هو؟ ايش تدورين بغرفتي
    ريناد: مادري مادري نسيت
    مازن: ههههههههههه مهما كابرتي وصديت يبقى الشوق واضح بعينك
    رفعت عينها تطالعه.والشوق اللي بعيونك لي واضح يامازنمادري جايز تحبني بس الاساليب اللي سلكتها هي اللي بعدتني عنك
    مازن: ريناد
    ريناد: نعم
    مازن: ابيك
    ريناد بتوتر : ها؟
    مازن: ابيك لي حبيبه وصديقه واهل وكل شئابي نرجع مثل قبل واحلى
    ريناد وهي تعدل شيلتها: اسفه مازن انا قلت لك اخر مره في بيتنا ان احنا
    يقاطعها بعصبيه: انتهينا؟ ياربي منك شلون بهالسهوله تقوليها عارفه يعني ايش احبك وتحبيني هذا حب قصه مشاعر مو لعب
    ريناد بتحدي: من قال احبك
    مازن: عيونك رجفه يدك وتوترك
    فاضحني فاضحني مثل مايقولوا هي خاربه خاربه خلينا نعميها.
    ريناد: كنت وهذا فعل ماضي
    مازن وهو يقرب ويمسك كتفها وحست ان اطرافها انشلت من حركته : تحبيني تحبيني ريناد لاتنكري
    ريناد وهي تبلع ريقها : اوكي بعد عني
    مازن: قوليها تحبيني ولالو ماتحبيني مستعد ابعد عنك للابد
    شالت يده وطالعته بذهول.للابد؟ يعني بيختفي عن عيوني للابد.مابيكون في حياتي مازن اللي ضحكته ترد لي الروح ونظراته الحنونه تهزني وتخليني اطير بالجو
    ريناد والدمعه بعينها: أي احبك اووكي هذا اللي كنت تبي تعرفه.والحين بتبتعد عني؟ بكيفك ليش الحرمان شئ جديد علي.امي وبعدها كنت بنحرم من ابوي وبعدها من الشخص الوحيد اللي حبيته
    جات بتطلع بس وقفها.
    مازن: باقولك بس شئ اخير واسمعيني
    ريناد: قول
    مازن:ريناد لو يتخلى عنك العالم كلهوالله وهذا انا احلف لك بربي مابتركك وبتبقين في قلبي للابدلاني اموت فيك فاهمتني؟
    ابتسمت له ونزلت راسها
    مازن: ريناد
    ريناد: نعم
    مازن: ورود ماعندها أي صور لك
    رفعت راسها بسرعه تطالعه
    ريناد: وانت كيف عرفت؟
    مازن ببتسامه: كلمتها
    ريناد وهي عاقده حواجبها: شلون كلمتها
    مازن: شلون يعني بالجوال وقالت كانت تهددك لااكثر المهم انا وصيت هبه ترفع كل البوماتها حتى ماتشوفهم ورود
    ريناد: اها صالحتها هبه يعني لهالسبب اشوفها هنا
    مازن: انا قلت لها صالحيها
    ريناد: الحين فهمت
    مازن: فهمتي ايش
    ريناد بعصبيه: سلامتك

    وطلعت ونزلت بسرعه عالدرجالظاهر دخلت مزاجك يامازن اول شئ كلمتها بعدين قلت لهبه تصالحها
    والله يستر من الجااي .اووف براحته يسوي اللي يبيه

    لقت تحت ام ناصر واختها ام دينا اللي عزمتهم ام مازن سلمت عليهم وراحت للمطبخ تشرب ماي شافت بشار ومحمد هناك.





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,260
    ريناد: سلااام
    محمد – بشار: وعليكم السلام
    لمحت محمد يشرب ماي من الثلاجه بارد .وكل شئ يعبي الكاس ويشرب
    بشار: ههههههههههههههههه خلاص مابردت الحره اللي فيك
    محمد: بشاروه روح عني والله خايف
    ريناد: ههههههههههههه بتهون؟ خلاص نروح نقول للعروس ؟
    محمد: هيه انت شتقولين مجنون انا
    بشار: هههههههههههههههه مع وجهك اذا انت تسوي كذا كيف البنتها كيف معنوياتها
    ريناد: يووو شقولك فرحانه
    وغمزت لمحمد
    محمد: جد؟
    ريناد: أي وطالعه قمر ماشاء الله
    ابتسم محمد وحط يده بيده الثانيه وسرحالمفروض تكونين مكانها ياسماح بس ايش اقوليلا الحمدلله على كل حال
    بشار: ههههههههههههههه يالحبيب يقولك في هندي فكر وفكر تعب ومات
    محمد وهو يضرب بشار على كتفه: مااااااااااااااالت بس ماااااالت بومه من يومك
    بشار: رينادووه ادعي لي انا بعد املك واتزوج
    ريناد: يااااااااااااااااااااارب يارب قولوا امين
    بشار: امين قول يالتمساح امين
    محمد: اوووه امين وخالد واحمد انزين انا رايح المجلس
    بشار وهو يضرب محمد على كتفه: روح روح خساره مابدخل معاك لما تلبسها الشبكه خسااااااره ودي اشوفك وانت متوتر وبتمووت عليهم ياربي ساعدوني خااايف
    ريناد: هههههههههههههه
    محمد: ماصخين
    وراح عنهم.
    ريناد: ههههههه اتركه في حاله بشار
    بشار: ايش هالحركات رينادوووه ماعرفت اول شئ
    ريناد: هههههههههه ارفع معنوياتي أي وبعد شلون شعري
    شالت الشيله حتى يشوف وكان مستقيم مافيه أي شئ زايد وناعم مره
    بشار: مافي جديد من زمان شعرك ناعم وسلسبيل
    ريناد: سلسبيل يعني شنو؟
    بشار: هههههههه شامبو ماتعرفينه ههههههههههههههه
    وطلع من المجلس وهي تفكر.شعري سلسبيل ؟ ايش هالشامبو اللي اسمه سلسبيل بعدمادري والله
    تمت الملكه على خير ونزلت هبه للموجودين وهي فاطسه من الحيا للمره الاولى تحس بجد انها بتمووت من نظرات البنات والحريم لها وكلمات الاعجاب في فستانها ومكياجها وتسريحتها

    جات لها امها وحضنتها غصبا عنها تذكرت ابوها وتمنته معاها يشاركهها هالفرحه
    دمعت عينها وماحست الا بضربه من حور على يدها
    حور: وهذا وقته هبهالحين بيدخل محمد لايخترب مكياجك
    هبه: الحين؟
    ام محمد: ماشاء الله عليك ومالله وعرفت اختار لودي شيخه البنات
    نزلت راسها من اطراء خالتها
    ورود كانت جالسه قريب منهم ومقهووره.ياربي هبه كيف قدرت تاخذ محمد.وانا للحين مو قادره اشبك مازن فيني.عليها حظ مثل الصخر اعوذ بالله

    دخل محمد عليها مع مازن حتى يلبسها الشبكه.كانت مستحيه بجد مو عارفه كيف تتصرف اما هو اكتفى بابتسامه عاديه على ملامحه.
    لبسها الشبكه بمساعده امه وخالته اللي فرحانين لعيالهم
    محمد وهو يرفع راسها بيده: مبرووك
    هبه: الله يبارك فيك.
    ابتسم بسخريه.اه ياالاقدار المفروض تكوني ياسماح مكانها لكن للاسف.بعتيني برخيص كنت مستعد انتظر طول العمر بس تكوني في النهايه لي ولكن صديتيني وقلتيها ببساطه.انساني ماابيك.خلاص انت حطيتي نهايه لعلاقتنا وانا من جهتي بنساك خلاص وباعيش حياتي وبستقر مع هبه

    حس بشوق تحط يدها على خده وتجره
    محمد وهو يشيل يدها: الله يغربلك من بنت فشلتينا قدام الناس
    مازن: توك تعرف انها مفشلتنا
    شوق : ياشين اللقافه حد كلمك يااخ
    مازن: مو لازم يااخت انا افرض رأي والكل ساكت
    شوق: عدال مازن بوش
    مازن: متى تعرسوها بعد هذي ونفتك منها ومن لسانها الطوويل
    شوق: قااااااااعده على قلبك
    ام محمد: لابارك الله فيك من بنت روحي اجلسي جنب بنت عمك شوفيها شحلاتها
    لف مازن يطالع ريناد وكانت تطالع محمد وهبه ومبتسمه قام يهلوس مازن مع نفسهويييلي باااموت ايش رقه ايش نعومه اللي عليها هالبنت وتلومني اذا قلت لها احبك كيف اقدر اخفي شعوري كييف قولوا لي يانااس.

    شوق: من زينها عاد رينادوووه
    حور وهي تجيهم مع خلود: عالاقل بالعه لسانها وجالسه
    خلود: مبروووك شحلاتكم والله لايقين على بعض طقم
    هبه: ههههههههههههه
    ام مازن: محمد ياولدي ترى مالي غير هالبنت ماوصيك عليها حطها بعينك
    محمد وهو يطالع هبه اللي تطالع امها والدمعه بعينها: الله يقدرني واسعدها ان شاء الله
    ام محمد: ياااااااارب يلا شد حيلك مازن ياولدي الدور عليك
    مازن وهو يحط يده على كتف خالته: جد موافق اخطبولي من بكره
    ام مازن: هههههههه مسرع يامزووون مسرررع شفيك مستعجل
    مازن: يممممه مافيها شئ باعرس ليش محمد احسن مني يعني؟ اقول خالتي من العروس
    ام محمد: مافي غيرها تناسبك ريناد طبعا مابتروح لواحد غريب الاقربون اولى بالمعروف صح يااختي؟
    ام مازن: ليش بنحصل احلى واحسن من ريناد الله يخليها ويحرسها لأهلها
    ماصدق خالته وابتسم ابتسامه عرييضه ريناد لي وتصير زوجتي؟ معقووله؟
    يااااااااااااااللله احلى خبر.بش شفيني فرحان خليها توافق اول وبعدين يصير خير .لف عليها وجات عينها بعينه
    استغل الفرصه وغمز لها.كشرت وعطته نظره قويهماانتبهت الا شوق تجلس جنبها






    شوق: شفيك مكشره اللهم ياحافظ كأن حد ناهب لك حلالك
    ريناد: اسكتي عني ماني رايقه لك
    شوق: بتقولي ولا شلووون
    ريناد: ولاشلوون ماتعرفين يعني حركات ولد خالتك يغمز مع وجهه
    شوق: ههههههههههههههههه جد؟ والله هالمزون عليه حركات
    ريناد وهي تقلد شوق في صوتها وحركتها: والله هالمزون عليه حركات.مع كشتك أي حركات وبعدين اسمه مازن مو مزووون شنو اصغر عيالك
    شوق: لاقومي بعد اضربيني باللي في رجلك على راسي يلا قوومي
    ريناد: ههههههههههههههههه دبه

    لفت ريناد للجهه اللي جالسه فيها ورود لقتها تطالع مازن
    ريناد: شوووق
    شوق: هلا
    ريناد: شوفي ورود كيف تطالع مازن شوي وتاكله بعيونها هذي ماتستحي على دمها اووف
    لفت شوق وانتبهت لها ورود وعملت نفسها تطالع هبه ومحمد
    شوق: الحين اوريك لا وجالسه قريب من هبه مفكره نفسها من الاهل هيين
    ريناد: هيه بنت بلا استهبال ايش بتسويين؟
    شوق: لحظه وبتشوفين

    قامت شوق وراحت لورود
    شوق: اخت ورود لو سمحتي مكانك مو مناسب ابدا
    ورود: ليش ان شاء الله
    شوق: بنصور فيديو مااعتقد تبين تطلعين لنا بعد بالشريط صح؟
    ورود بنفاذ صبر: اووكي
    شوق : اقول قومي حبيبتي غيري مكانك وبعدين يمدحون الرزانه والعقل هاالايام

    راحت وجابت الكاميرا الفيديو وقامت تصورهم بعدين مازن اخذها وكمل عليهارجعت لريناد وهي تضحك
    ريناد: شسويتي البنت قامت والوانها متغيره 180 درجه
    شوق: هههههههه تستاهل جزاها هالللي ماتستحي
    وعلمتها شوق بكل شئ
    ريناد: والله منتي هينه ياشوشو
    شوق: افا عليك يارورو اعجبك انا
    ريناد: الله يخلف عليك
    شوق: وعليك
    ريناد: خبله ماتتركين حركاتك


    ويوم السبت في المدرسه
    قامت ريناد من مكانها سحبت شوق يدها ورجعتها مكانها
    شوق: اجلسي الحين تجي المعلمه
    ريناد وهي تطالع ساعتها : 8 وربع لو بتجي كان جات الحين بتخلص الحصه قومي نطلع نشم هواء مليت
    بالفعل طلعت المعلمه المنشوده غايبه لهذا انتشروا البنات مثل النحل بره الفصل والازعاج مايحتاج وحده تضحك الثانيه تصارخ الثالثه تغني وهذيك تدق عالطاوله مسويه تشجع

    شوق وهي ترفع يدينها : ايييييييه كذا حريه يارب كل يوم تغيب
    طلعت المعلمه من الفصل اللي مقابلهم وكان فصل هبه وورود
    طلعت ورود اول ماشافتها ريناد تذكرت مازن والكلام الله قاله وانه كلمها وطلب من هبه تصالحها.وعورها قلبها
    ورود طالعتها بسخريه وتحدي وراحت عند فصل فطوم بنت خالتها والثنتين يتهامسون ويطالعوا ريناد اللي حست انها بتنفجر مو طايقه وجود هاالثنتين.

    شوق: جد سخيفين باروح اكلمهم
    سحبتها ريناد من يدها وقالت ببرود: وين بتروحين ياشوق خليهم براحتهم مالنا دعوه فيهم
    شوق: اوووق هالسخيفه ورود ماكفاها اللي سوته فيك وفي عمي طالعي نظراتها الحقيره
    ريناد: تعالي ندخل الفصل
    جلسوا الثنتين مقابل بعض في الفصل
    ريناد: مازن قال لي شئ يوم ملكه هبه
    شوق: متى كلمك؟
    ريناد: لما طلعت من غرفه هبه وقال لي شئ .
    شوق: شئ ولا اشياء؟
    وغمزت لبنت عمها
    ريناد: يالخبله أي اشياء بس شئ اهم من كل الاشياء
    شوق: قولي .
    ريناد: تدرين ان ورود ماعندها ولاصوره لي وكانت بس تبي تهددني وتخوفني حتى ابعد عن مازن
    شوق: لاتقوليين جد؟
    ريناد: والله مازن كلمها واعترفت له
    شوق: جايز تكذب
    ريناد: مااظن تعرفين مازن شنو بالنسبه لها وانا عارفه انه حيال الظاهر ممثل عليها دور ولد خالتك مو هين ياشوق
    شوق: اوووووه اذا كذا صح.بس خبله . كل هاللي صار فيك وفي عمي وباالاخير ماعندها شئ باروح اهاوشها
    ريناد: اووووه ياشوق خليها تفكر نفسها الذكيه ماتدري ان احنا كاشفين الاعيبها وطلب من هبه تراضيها
    شوق: بعد ليش؟
    ريناد: هالللي مو قادره افهمه
    شوق: يمكن حتى تعرف الاعيبها وناخذ حذرنا منها
    ريناد وهي تتنهد: ااه ياشوق مادري مادري




    بعد اللي صار في بيت ام مازن

    كيف بتكون علاقة مازن وريناد

    وهل ياترى بتكون من نصيبه ويتحقق كلام امه وخالته

    وكيف بيقدر محمد يتعايش مع الوضع الجديد

    وهبه ايش بتكون رده فعلها اذا شافت الصد من محمد

    بتستلم ولا بتكمل معاه

    وحمل خلود بيطلع حقيقي ولا

    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. من قصص العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Aug-2010, 12:38 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. أنا لست كباقي العاشقين
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05-May-2007, 03:53 AM
  5. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •