الملاحظات
صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 94

الموضوع: رواية لا تلوم القلب إذا إنجبر بحبك

  1. #41  
    وتوها بتسير هو ركض وغطا عليها الباب

    فطوم عصبت من هالحركه وف نفس الوقت زااااغت: اييه شو ينيت قوم ابا اسير

    سعيد: قلت لج موب امخلنج اتسيرين الا لما اقولج الي ف خاطري

    فطوم رفعت راسها وهي مسكره ع اسنانها: سعيد لو سمحت قلت لك قوم عن طريجي) وزاعجت شوي( انا بنــــــت خالتك

    سعيد يلس يطالعها: مــــــتى متى تبيني ارمسج ها متى

    فطوم بحده وهي اتجوفه: جدام امي وابوي واخواني اما من وراهم ايي وارمسك تحلم مو انته اتي ع اخر زماني واتخرب سمعتي بين اعمامي واخواني واهلي فاهم

    سعيد وهو معصب: وعـــــــــــــــــمر وعمر تظهريله بالليل وترمسون بروحكم ومحد يدري ويتقرب منج ويحط ايده ع خدج ها شــــــــو ها شووووو قولي انطقي

    فطوم وهي معصبه: لا تظــــــلم ترى انته الي بتاخذ الاثم هو استأذن من اخويه ويا وكلمني وع سالفة الخد فهو بالغلط واتاسف لي وعقب انا ابتعدت عنه فاهم

    سعيد اتقرب منها: انزين ليش ليش ماانرد مثل قبل ليش ف من بينا رسميات ابا اعرف

    فطوم ابتعدت عنه وقلبها طبووووووول وزايغه لاحد يظهر فزاعجت شوي: سعيد ارجع وقوم عني,,,, انساني انا من زماان نسيتك انا كنت ف سن المراااااااهقه فاهم سن المراهقه كنت انته الوحيد الي يدامي وحبيتك وانا موب حاسه بعمري وكل يوم اندم ع اليوم الي كنت ايلسه وياك وشو كنت اسوي ها غلط واكبر غـــــــــــلط وقوم عني

    سعيد اتقرب منها بسرعه ومسك ايدها بالقو والايد الثانيه حطه ع فمها واتقرب منها ووطى صوته: بس اوووووش اوش) والدموع ف عينه( بعد ما خذتي قلبي وروحي ودنيتي اتين واتقولين لي انه حب مراهقه وانا الي ميت ف هواااااج ها موب ع كيفج واذا ع اهلج انا باجر بي وبخطبج

    فطوم وهي اتصيح وااتحاول اتشد ايدها وتبتعد عنه وعضت ايده فشل ايده عن فمها بس ايدها بعده كان اميودنها: قوم عني موب ع كيفك انا ما اباك اكرهك مااحبك ولو يت وخطبتني لا انا بوافق ولا اخواني فاااااااهم لانك حيوان

    سعيد وهو يسكر ع اسنانه: جب بتاخذيني غصبن عنج واذا ع اهلج بيوافقون غصب واذا ما وافقو انا اعرف كيف اتصرف عسب هم ايون ويقولون لي تعال واتزوجها موب انا الي اذل عماري عليكم

    فطوم وهي اتصييح: موب ع كيفك بالاول اهنتني بشرفي وعرضي واحينه تباني اردلك مستحييييييل لو كنت اموووت فيك) وهي اتصارخ( اموت فيك فاهم ومو انته اتي واتذلني انا واهلي مو انته الي تلعب علي

    سعيد اتقرب منها عسب () بس هي يلست تبتعد عنه وتصااااارخ: قوم قوم ما احبك بابا سييييييييييييييييييف) وجافت عمر ياي وهو يررررربع( عمر عمور الحق علي عمــــــــــــر

    عمر بسرعه يا ومسك سعيد وطيحه ع الارض وسار صوب فطوم الي ميته من الصياح ويود ويها: شو فيج ما سوالج شيء قولي

    فطوم هزت راسها وهي ترتجف وما اتروم تنطق

    عمر هدها وسار صوب سعيد واحينه منو يقدر ايود عمر عاد عمر اول مره ف حياته جذى يستوي فيه انه خاطره الا من كل قلبه انه يذبح هالشخص هجم عليه ويلس يضربه ضرب وسعيد بعد كان يضربه عسب يبتعد عنه

    اما فطوم كانت بحاله ما تنحسد عليها كانت اتصيييييييح من الخاااطر وما تعرف شو اتسوي ويوم جافت ان سعيد شل حصى عوووده كانت محطوطه ف الحديقه وبغى يضرب عمر فطوم ربعت ويودت عمر وسعيد فره بالقو ويا ع راس فطوم وطااااااااااااااااااااااحت ع الاررررض والدم نهرر نهرر ينزل منها وعمر اول ما جافها وهي طايحه هد سعيد وسار صوب فطوم

    عمر وهو ميود فطوم صوب حضنه: فطـوم فطوم فطوم) وهو يهزها ويصارخ باعلى صوته والدموع ف عينه( فــــــــــــــطوووم فطووووووووووووم ردي علي

    الكل ظهر بررع وجافو الحادثه الكل اتيمع صوبهم عمر ما رااام شل فطوم وربع باسرع ما عنده وركبها بسيارته وبسرررررررررعه ع المستشفى وهو يسير ع 240 ويصيح من كل خاطره وهو يجوف الدم استولى ع ويها بالكامل ووصل المستشفى ونزل وشلها وررررررربع داخل وهو يصااااااارخ: حاااله طاررررئهحاله طااااارئه

    الدكاتره كلهم ظهرو وجافو عمر,, عمر بسرعه سار صوبهم وهو ميهود: دكتور الله يخليك جوفها جوف شو بلاها الله يخليك

    الدكاتره بسرعه شلو فطوم وودوها ع طوووووول ع العمليات لان راسها ينزف من الخااااااااااااااطر وطبعا عمر هو الي وقع وقال لهم انه خطيبها وما زودو ف الاسئله لان حالتها وااااايد كانت خطيره وعمر حالته حااااااااااااااااااااااله

    عمر يلس ع الارض وصاااااح صياح عمره ما صاحه لحد من الخبر الي سمعه صاح بصوت عاااااااااااااااااااالي ويلس يصارخ مثل المينون: لاااااااااااا يبها موب ع كيفك فطوووووووووووووووم ردي علي فطوم قوم ابا اسير لها ابا اجوفها قوم

    الدكاتره يودوه بس هو يلس يقومهم عنه: قــــــــــوم الله ياخذكم قومو ابا اسير عند غناتي قومو الله يخليكم) وصرخ وهو يصيح( قـــــــــــــــــومو قومو

    الدكتور وهو يصارخ عسب يحس بعمره: بس يا عمر بس خلاص هذا قضاء وقدر بس الله يخليك استهدي بالله استغفر ربك واتعوذ من الشيطان قول للأهل عسب ايون

    عمر وهو ميت ويضرب ع ريوله: كـــــــــــيف كيف تباني اخبر ابوها امها اخوانها اهلها اعمامها كيف تباني اقولهم ان فطوم راحت من ايدنا بكل سهوله بس انا اعرف شو اسوي) وظهر من المستشفى لبيتهم وهو ميت من الصياح والدكتور يزقره بس ما سواله سالفه ووصل البيت ودش البيت الي الكل كان يالس فيه وكل واحد ف حاله دش الصاله وجاف الكل(

    عمر باعلى صوته: وينه وين الجلب وينه الخايس والله العظيم موته ع ايدي) وهو يصااااااااااااارخ( وينننننننننننننننه

    الكل قااااااام وجافو عمر يصيــــــــح الكل اتيمع صوبه والشباب يودوه وسعيد كان يالس

    عمر وهو يطالع سعيد ويحاول يخوزهم عنه ويصارخ: قومو والله بذبحكم قومو قومو ابا اذبحه مثل ما ذبح فطوم مثل ما ذبح اغلى ما عندي مثل ما ذبح غنااااااااتي مثل ما ذبحها) وصرخ باعلى صوته( مـــــــــثل ما ذبحها) وطاح ع الارض وهو يصيح(

    الكل انصدم من رمسته عمر شو يقول واول وااااااحد اتجدم سيف

    سيف سار ومسك جتوف عمر: عمـــــــر عمر انته شو اتقول فطوم شو فيها وينها ليش ما يبتها وياك

    عمر رفع راسه وصاااااارخ: راحت من ايدنا رااااااحت خسرناها كله من الجلب ) وقام عنهم واتقرب من سعيد( انته السبب انته انته ذبحتها) وبغى يهجم عليه لكن ابوه ياه ومسكه(

    عبدالله بعصبيه: عمـــــــــــــر بس ارمس عدل وقول شو السالفه ووين بنت عمك

    عمر لف صوب الكل وهو يصيح قولو الا ميت من الصياح: مـــــــــاتت ماتت جفتو خسرتها بكل سهوله انا شو اسوي ف الدنيا شو اسوي بدونها هي الماي الي اشربه هي الوحيده الي حبيتها من كل خاطري هي الي دشت قلبي وماتت عني شو اسوي قولولي قولو شو اسوي

    الكل انصدم صدمة عمره صفعه ماكانت مثلها ف الدنيا الكل يلس يصارخ ويصيح ام حمدان اغمى عليها من الصدمه اما اعمامه وابوه وهزااااع ومرت عمه وعمته وامه يلسو يصيحـــــــــون وسعيد موب مصدق الخبر

    بو حمدان سار صوب ولد اخوه: ع ع ع عمر انته شو اتقول

    عمر وهو يصيح: هـــــي ماتت ماتت وهي ف ايديني ماتت والدم يسيل من راسها

    بو حمداااان ولا دمعه نزلت يلس يطالع ولد اخوه وهو موب مصدق الخبر: ف اي مستشفى هي

    عمر: ف مستشفى .

    بو حمدان واعمامه الباقين والشباب شلو سيف وام حمدان وودوهم وياهم يعني قولو الكل سار وما بقى حد ف البيت غير عمر وسعيد

    عمر لف صوب سعيد استغفر ربه ودش حجرته واتصل ع طيران دبي عسب يحجز له حق لندن عسب يرد ويلس ياخذله كمن بدله وظهر من البيت وهو ناسي موبايله ظهر وشل سيارته وطار ع دبي ووصل وكان عنده واسطه فبسرعه مشو له الامور ودش الطياره وهو سرحان ويفكر ف حاله بعد الغاليــــــــــــــه


    اما ف المستشفى دشو وكل واحد ف حاله بو حمدان سار وسأل عن فطوم عسب يتأكد من الخبر

    الدكتور: لا بعيد الشر افا اتفاول ع بنتك

    الكل ماااااااااااااااااااااااااات من الوناسه ويلسو يصارخون الشباب,, ونوره كانت ف حاله ما كان حد يحسدها يلست اتصااااااااااااااارخ باعلى ما عندها واتصييح والشباب يهدونها

    بو حمدان وع ويهه علامات الفرح: بس توى ولد اخوي عمر كان اهني وقال انها ماتت يعل عدوينها

    الدكتور: حليله عمر كان ف حاله ويوم ظهرنا وقلنا له انه خلاص فاقدين الامل وبعدين يوم انا يت اتحريت انهم خبروه فعسب جي قلت له سير خبر اهلك عسب ايون وعمر اتحرى انها ضاعت من ايدكم بس يا بوحمداان

    اهني الكل لف صوب الدكتور

    بو حمدااان وهو زاايغ: خير يا دكتور

    الدكتور وهو منزل راسه: فاطمه حالتها خطيره واذا ما قامت لمدت 24 ساعه بدش ف غيبوبه لان الضربه يت قويه ع راسها وشكله هاي موب اول مره والضربه الثانيه يت مثل مكان الضربه الاولى بس هالمره كثــير اقوى واسمحولي) وسار(

    الكل شهق وردو يصيحوون

    عبدالله اتذكر ولده وطاحت دمعتها من كلماته ورمسته عن بنت عمه وانه يحبها فقال خلني اتصل عليه واطمنه ع حبيبته يلس يتصل ويتصل يمكن فوق العشرين مره بس هو ما يرد عبدالله زاااااااغ ع ولده يمكن استوى فيه شيء فسار وخبر الشباب عسب يسيرون ويجوفونه الشباب بسرعه وخاصه سيف ربع بسرعه ع سيارته وطيران لي بيت عمه ووصل ودش وما جاف حد سار قسم عمر وما جافه وجاف موبايله محطوط فاتطمن شوي ويلس يدوره ف صالة القسم وف الحمام وف البيت بكبره مالقاه واتذكر انه ماجاف سيارته انصدم ليكون سوى حادث يلس يتعوذ من الشيطان يا ف باله انه سافر فاتصل واتاكد وجاف ان عمر سافر يلس ع الارض وصااااااح

    سيف وهو مغطي ويهه: ااااااه يا عمر ليش رحت ليش وخليتني بروحي ليش) واتذكر انه عنده رقم فون شقته فاتصل ومحد شله فقد الامل يلس يصيح ع حبيبته واخته واغلى ماعنده فطوم وع صديق دربه وخويه وروحه عمر( قام من مكانه ويتله فكره وسار المستشفى

    سيف وهو يتنفس بصعوبه: ابويه. عمي عبدالله

    بو حمدان المهموم وعبدالله الي شكله يكسر الخاااااطر : خير يا ولدي لقيتو عمر

    سيف نزل راسه: عمـــر عمر سافر

    عبدالله انصدم: شــــــــــــــــــــوووو

    سيف رفع راسه ومسك ايد عمه: هد عمرك يا عمي انته تعبان

    عبدالله والدموع ف عينه: ليش كل هالمصايب فطوم من صوب وعمر من صوب

    بو حمدان سار صوب اخوه: بس يا خوي هد عمرك وارتااااح) يااااه كيف قلبه قوي الله يقويه (

    سيف ايلس عمه: اقول ابويه اشراايك انسفر فطوم للعلاج

    بو حمدان اتفاجئ: هي والله ما فكرنا بهالشيء خلاص احين بسير اخبر الدكتور اذا تسمح حالتها

    سيف مسك ايد ابوه: لحظه ابويه بس وين بنسفرها

    بوحمدان: اي مكان المهم يكون فيه علااااااج مضمون

    سيف: اقول ابويه اشرايك انوديها لندن اهناك عندنا بيت كبير توسع للكل وف نفس الوقت بنخبر عمر والعلاج بيكون هناك اشرايكم

    عبدالله وبوحمدان وااايد عيبتهم الفكره وسرحوا صوب الدكتور والدكتور وافق ع طول لان حالتها يالسه اتسوء بو حمدان اتصل باهل البيت وخبرهم والكل قال بني بس بو حمدان ماخلااهم بس يلسو يحنون عليه لي قال اوكي منوه بيسير بوحمدان وام حمدان والعم عبدالله لكن حرمته ماخلاها قالها تيلس ويا مريم وعبدالرحمن) طبعا اجلو عرس مريم( والعم سالم بيسير وهزاع وسيف وحمود الر.ي (ولد خال فطوم اخو مهوي) ونوره واليهال حمود اخو فطوم وعزوز ودوهم بيت عمهم وعبدالرحمن هو المسوؤل عليهم,, الاخوان بوحمدان وعبدالله وسالم كان عندهم طياره خاصه فسارو فيها بوحمدان اول ماخبرهم ان اليوم باليل الساعه 8 بيسيرون والكل يالس يجهز عمره ونوره سارت بيت عمها ويا عبدالرحمن خذت لفطوم شنطتين وحطت اغراضها ومن بينهم الهاند باك مالت فطوم الي داخلها عطرها الخاص وكريمها وبودرها وشبابيصها وجحالها وميكبها وكل شيء وقالت حق عبدالرحمن تبى اترد فردها وخلت شنط فطوم تحت وهي سارت اتعدل اغراضها وشلت لها هي بعد شنطتين لانهم واااايد بيتمون وجهزتهم الساعه 6 ونص المغرب وبسرعه راحت واتسبحت وصلت وبغت اتشل شنطها بس ما رامت وطلعت وجافت حمود توه ياي من دبي ويايب اغراضه

    نوره وهي مستحيه: احم محمد


    حمود لف وراه مره وحده وما كان لابس شيء ع راسه فشعره اطاير وراه: لبيـه

    نوره ذاااااااااابت من حلاته: ها هي لوسمحت اذا ماعليك اماره اتنزل شنطتي

    حمود استانس من الخااااااااااطر: لا افا عليج .تامرين) وسار صوب الحجره وبغا يمر( اسمحيلي

    نوره قامت وحمود دش وشل الشنط وصدق كانو ثجيلات: ول قوووم شو داخله

    نوره نقعت من الضحك: هههههههههههههه انته الي جسيت ع عمرك

    حمود شل الشنط ونزلهم

    نوره وهي سرحانه: حليله تــعب) ودشت عسب تلبس عباتها وهي اتشل عباتها جافت عباة فطوم نزلت دموعها وشلت عباة فطوم وصاااااحت وهي تتخيل البيت بدون حسها يلست ع الشبريه وهي اتجوف عباتها واتصيح وشوي ودق هزاع عليها الباب(

    هزاااااع: نوره بنت عمي يالله بنسير المطار

    نوره: ان شاءالله ثواني وبي) وشلت عباة فطوم وحطته ف شنطة الابتوب خذت الابتوب لان هناك مابتروم اتجوف فطوم ع راحتها وف الابتوب ف ملف خاص ف صور فطوم 300 صوره ومن بينهم صور الملجه فشلت الشنطه ونزلت وهي اتصيح وام حمدان وامها ومريم والعمه يوم جافوها اتصيح صاحو وياها







    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    نوره سارت صوب امها ولوت عليها: امايه بشتاق لج

    ام حمني: وانا اكثر امايه ديري بالج ع عمرج وع فطوم

    نوره: ان شاءالله) وسلمت ع مريوم وعمتها وعقب ام حمدان سلمت ع ام حمني وع عمة عيالها وع مريوم وساروووو المستشفى وشلو الشياب والاسعاف يابو فطوم وسيف ونوره ارحوا معاها والحمدلله ف مدة نص ساعه وصلو وركبو طيارتهم وطارو صوب لندن(

    اما عند عمــر كان باقي له نص ساعه ويوصل وكان ميــــــت انسان ميت" اه يا فطوم متي وهديتني بروحي تايه ف هالدنيا الي ما تسوى شيء من دونج ليش من قبل ما لحقت عليها ليش مانزلت من اول ماجفت فطوم عند سعيد ليش(استغفر ربك ياسعيد لو تفتح ابواب الشيطان) الله يغربلك ياسعيد الله يغربلك ولا يسعدك ويتعسك مثل ماتعست حياتي شو اسوي شو والله بعدني موب مصدق مستحــــــيل اتهدني هي تعرف اني احبها تعرف وهي هي هي اتحـــبني هي اتحبني اتحبني ياناااااااااس اتحبني بس احين شو يفيد شو يا ريتني قلت لج اني احـــبج ياريت ولا سويت ف عمري جذى اااااه يافطوم والله احبج فطــــــــوم تسمعيني صح تسمعيني احـــــــبج وقسم بالله احبج دخيلج دخيل ربج لاتهديني بروحي والله اني مااسوى بدونج فطاااااامي حياتي اتحبيني ردي علي اتحبيني قولي" ويلف ع الدريشه ويقرب ايده من راسه ويصيح وهو يتذكر ويتخيل دموعها ووقفتها يوم كانت واقفتنها وهي زاايغه ويوم يت ومسكته عسب مايتعور وهي اتعورت يلس يصييح ويصيح فصخ كابه وساند راسه ع السيت وغمض عيونه ويلسو عيونه يدمعون سيلااااااااااااان ع خده

    .: لو سمحت يا الشيخ وصلنا

    عمر لف صوب الصوت وجاف المضيف فأتنهد ووقف: ان شاءالله) ونزل وهو مهموووم واول ماحط اريوله ع ارض الغربه هبت عليه نسمه هوى قويه طيرت شعره وهو ابدوره رفع شعره بايده ويلس يدور ع عمره واطالع السما" اااااه احــــــــبج ياغناتي" ويوم لف جاف عائلتين والبنات بالخس والدس يالسين يطالعونه هو ماسوالهم سالفه وعرف انهم من البلاد كانو 4 بنات و 4 شباب وشياب عمر مر من صوبهم والعائلتين كلهم لفو صوبه لانه يجذب الواحد

    عمر وهو مار من عند الشباب: السلاااااااام عليكم

    الشباب: وعليكم السلام والرحمه

    عمر اتنهد وساااااار وجاف سيارته واقفه ركبها وسرع وسار والبنات يطالعونه وشوي وبيموتون عليه من حلاته

    اما اهل الدااااار 1 ويوصلون

    وبعد 1 واشوي وصلت الطياره وبسرعه نزلوهم وكان شيء اسعاف ناطرتنهم وبسرعه شلو فطووم وودوها المستشفى والحمدلله ان المستشفى شوي قريبه من بيت الكبيــــــــــــــــــــــــــــر المهم ودوها المستشفى وهم لحقوهم بالسيايير لانهم اتصلو واجرو وكان شيء سيارتين والكل ركبها وسارو المشفى اما سيف خذ تاكسي وسار صوب شقة عمر) لان كان اي عند عمر( سار ووصل عند الشقه وما جاف سيارته فقد الامل واتذكر شيء فقال حق السواق يسير بيت الكبير ووصل وع طول سار صوب البيت من طرف اليمين وجافه يالس اهناك مجابل البحر ويصيييح

    سيف ربع صوب عمر وحضنه: عمــــــر بس لا تصيح عمر ليش رحت وماخبرتني ليش

    عمر حضن سيف ويلس يصيح: ســـيف هدتني راااااااااااااااحت وخلتني وحيد سيف احبها وقسم بالله احبها وين اودي هالحب لمن اعطيه من بيحمله مـــن

    سيف: فــــــــطوم فطوم هي الي بتحمله مهما كان ثقله هي الي بتاخذه

    عمر: كـــيف وهي ماا

    سيف قطع رمسته: اسمع ) وخبره بكل السالفه(

    عمر ين ينونه وقف وهو مبطل عينه وزاعج: سيف من صدقك سيف احلف وينها وينها ابا اروح لها ) هد سيف وربع يبى يسير داخل يدور عليها بس سيف يوده والدموع ف عينه(

    عمر: هدني ابا اسير لها واخبرها اني احبها الا اموت فيها انا موب مصدق موب مصدق

    سيف: بــــس يا عمر

    عمر انصدم وقلبه نغزه من قال بس: شو شو هو الي بس

    سيف نزل راسه: فطـوم حالتها خطيره ولمدة 24 اذا ما نشت

    عمر وهو يبلع ريجه والدموع ف عينه حليله مااتهنى يوم قالو له ان فطوم ما ماتت: ش ش ش شو مس مست توي

    سيف رفع راسه: اذا م ما نشت) وبلع ريجه( بدش ف غ غيبوبه

    عمر زااااعج: شــــو غيبوبه ليش ليش انا احبها كيف بتهدني وبدش ف عالم محد بيكون داخله بتم بروحها فطوم اتخاف انا ما بخليها بكون وياها وما علي من حد فهمت ما علي لا من ابويه و لا اعمامي) وربع صوب السياره وسيف سار وياه بس ما خلاه يسوق هو ساق معنُه ما يعرف يسوق باليمين بس ما اهتم وبسرعه وصلو المستشفى ونزل وهو يربع وتم يدور عليها شرى المينون فكل الافراع لي جاف عمه وابوه والشباب ونوره ربع صوب عمه(

    عمر: عــــمي وينها وين ودوها

    بوحمدان: ف العنايه المركزه بعدنا ما انعرف عن حالها اي شيء

    عمر استغفر ربه وسار ويلس ع وحده من الكراسي ويلس يدعي ربه ان فطوم مااطيح ف غيبوبه وما يصيبها شيء

    سيف وهزاع وحمود غصبوا ام حمدان ونوره وبوحمدان والعم انهم يسرحون البيت عسب يرتاحون وسارو وياهم هزاع وحمود والعم وبوحمدان يلسو يقنعون عمر بس هو رفض رفض قااطع وسيف وعمـر تموا ف المستشفى

    عمر قام: انا بسير اصـلي

    سيف قام: هي والله قوم انسير انصلي

    وسارو صلو ويلسو ويلسو لي استوت الساعه 7 ونص الصـبح الدكتور ظهر

    عمر بلهفه: هـــا دكتـور بشر

    الدكتور: البنت دشت ف غيبوبه اسمحولي) طبعا كان يرمس بالاعنجليزي(

    عمر ما صدق تم واقف مكانه وهو موب حاس بريوله مايعرف هو يالس ولا واقف ولا دمعه نزلن منه

    سيف يلس ع الارض : شو حل بج يا ختي شوصابج كنتي تضحكين ومستانسه وحل علينا الصبح وهمت علينا المصاايب يارب يارب) ويصـــــــيح( حتى الدنيا ماتسوى بليااااج

    عمر يلس ع وحده من الكراسي وهو موب حاس بعمره وكلام الدكتور يرن ف اذنه





    " البنت دشت ف غيبوبه"

    "البنت دشت ف غيبوبه"

    "البنت دشت ف غيبوبه"




    يلس وهو تحت الصدمه مايعرف

    يسكت ولا يصارخ

    ييلس ولا يقوم

    يكتم اهاته ولا يبوح

    اما سيف اتصل عليهم وقال لبوحمدان اي المستشفى وهزاع والعم وحمود يو وياه

    بوحمدان بلهفه: ها خـــير

    سيف نزل راسه والدموع ف عينه: ابــــويه ف فطـوم دشت ف غيبوبه

    الكل شهق وبوحمداااان اغمى عليه

    هزاع سار صوب ابوه وهو يصيح: ابوي ابويه نش) وسار صوب الدكاتره والنرسات وشلو بوحمدان

    هزاع: ها دكتور ابويه شوفيه) بالعنجليزي(

    الدكتور: ضغطه مرتفع وكان بيصيبه جلطه بس ربك ستر

    على فكره الدكتور صح ان يرمس بالانجليزي بس الحمدلله مسلم

    هزاع سار عن الدكتور و العم ياه عند هزاع: ها خيـر

    هزاع: اي خير ياعمي اي خير فطوم من صوب وابويه من صوب ابويه كانت بتيه جلطه

    عبدالله شهق: شــــــــــوو جلطـــه

    هزاع: لاااااا ضغطه مرتفع وربي ســـــتر

    عبدالله اتكدر ع حال بنت اخوه الغاليه واخوه: لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله

    عمر بعده تحت تاثير الصدمه وأي احد لو مر صوبه وجافه بيقولون هالشخص مـــــيت

    بعــــــد شهر الا اسبوع

    فطوم ع حالها وعمر موول موول مايظهر من المستشفى اما سيف وهزاع وحمود ونوره ردوا البلاد والعم عبدالله وسالم وام حمدان بعد ردوا عسب الجامعه لان ماباقيلهم شيء,, وعمر ماكان يدش عليها موليه الكل كان يدش عليها بس هو ما كان يرمس حد ولا نزلن دمعه وحده منه والكل خايف عليه

    الليل الساااااعه 7 ونص بتوقيت لنــــــــــدن

    عمر كان واقف عند باب العنايه ومتجتف وحاط راسه ع الباب وسرحان وبو حمدان كان يالس ع الكرسي

    الدكتور: لو سمحتـــــوو

    عمر بسرعه سار صوبه ولاول مرره: خيـــر شيء صاااااير

    الدكتــور: فاطمه حالتها نفس ماهي الحمدلله مب وايد سيئه بس لازم انشوف حل نبى حد يسير صوبها وياثر عليها شويه عسب اتحس بالعالم ولو تمت ع هالحاله رااااح تفقدونها

    عمر وهو يصرخ: شــــــــــو حالتها سيئــه) ويلس ع الارض وهو منصدم وامبطل عيونه ولا يبا يفكر ف شيء ولا شيء ولا شيء وهو فاقد الامل وحس عمره عااااااجز كيف حبيبتي بتهدني وانا يالس وساكت كيف(

    بو حمدان سار صوب ولد اخوه: يا عمـــر دش عليها انا حاااااس انها راااح اتقوم دخيلك قوم اذا اتحب بنت عمك

    عمر: عمــــــي انتو كلكم دشيتو وما قامت واحين بتي علي وبتقووم عمي احس عمري مخنوق والله لو اروم اسوي شيء وقسم بالله ما ببخل عليها بشيء حتى لو افدى روحي عسب اجوف عيوونها ورب العــرش ما يغلى عليها والللله والله

    بو حمدان واااااااااااايد اتاثر من رمسة عمر: انته جرب يا ولدي قووم قوم حبيبي

    عمر قام واستأذن من الدكتور والدكتور ع طوول وااااافق لان حالة فطوم يالسه اتسوء

    عمر بلع ريجه وبطل باب العنااااايه وهو خاااااايف يجوفها وهو لمدت شهر حتى لمحه ما لمحها جاف وحده مثـــل الملااااااااك نايمه ع الشبريه وف عالم ثاني اول ما جافها ربع وسار صوبها وهو يصيح بصمت ومسك ايدها ويلس عندها

    عمــر وهو ماسك ايدها بالقو وابصبعه الابهام يتحسس ايدها: حبيبتي بطلي عيونج اشتقت لج واشتقت لعيونج فديتهم وفديتج,, حياااااااتي بطلي عيونج عشان خاطري احبــــــــــج فطااااامي امـــــــوووت فيــــج وربي ما بخليج لو شو ماصااار كلي فدى لج غناااااااتي فديتج جوفي حالي جيف صاااااار بعدج وانتي هادتني روحي فطااااااااااااااامي احـــــبج وقسم بالله اعشق نفسج فطووووووووووم)

    ) وحط راسه ع ايدها وصااااااح وشعره غطى ايد فطـــــوم بالكامل وشوي وحس ان فطوم اتحركت رفع راااااسه وجافها امبطله عيونها وعيونها مترووسه دمـــــــووع

    عمر ماصدق عيونه اتقرب منها: فطــــــامي ا ا انتي م مبطله عيونج

    فطوم اتهز راسها وبغت ترمس بس ما رامت: م م ما ا اي

    عمر لف وجاف شيء قلاااص مااااي شله وساندها بصدره وشربها

    عمر والدموع بعينه يلس مكانه وهو ماسك ايدها: فطــــــوم من متى انتي واعيه

    فطوم لفت صوبه وحطت عيونها ف عينه وهي اتصيييح: من اول مادشيت >وسكتت <وحسيت بمشياتك ونفسك صووبي (كل كم كلمه تسكت لانها ماتروم اتكمل )و وانا واعيه من اول ما رمستني من اول ما قلت لي) وغمضت عيونها ورصت ع ايده( انك اتحبني

    عمر انصدم وحس انه هب امصدق شيء يلس يطالعها وهو سـاكت يطالع احلى عيون راها ف الدنيا العيون الي عشقها وهي نفس الشيء

    عمر اتقرب منها وغنالها:
    قولي الصراحه اذا بالحب يعجبني واحلى العتب يبتدي باللطف والراحه
    ) يود ايدها ولمعة العذااااب بعيونه(
    عينك بعيني تحبني ولا مااتحبني اداوي القلب ولا اتزيد اجراحه
    ) يود ذقنها ولفها صوبه وحط عينه ف عينها واشر ع قلبه (
    ان كنت تهواني قول الكلمه واطربني خل الفرح لك يشيل القلب بجناحه
    ) يطالعها بكل تمعــن وحاس انه راح يموت عما قريب (
    وان كنت غلطان دخيلك لا اتعذبني خلنا انتفارق وكل نفس مرتاحه
    ) اهني دموعه اتيمعو ف عينه وما قدر يجوف شيء من كثر الدموع (
    حبك حبيبي تملكني وخلاني ابوح بسري واكشف كل اوراقي
    ) اهني يود ايدينها وصــآآآآح وفطوم عيونها يعلنون تساقط دموعها ومحمره حيييل من كثر خنقة الــ. (
    اياك مره تفكر يوم تنساني لاني بدونك اموت بحسرة اشواقي
    ) اهني فطوم يودت ايده بالقووو وحضنت ايده وغطت ويها ويلست اتصييييح صياااااااح يعور القلب واتشــآآآهق من الخـــآآآآآآآآطر وعمر يصيح بصمت (

    وسكت

    لحظـــــــــــــة صمــــــــــت الا صيــــاح فطوم الي كل ماله ويزيد

    فطوم عمــــــر وانا بعد احــــــــــــــــــــــــــبك) وزااااااااااااعجت) احبـــــــــــــــك افهمنـــــــــــــي وربك احبك يا اغلا من سكن قلبي ورب الكعبه احبك

    عمر ماصدق ين ما عرف شو يسوي هل الي سمعه صدق ولا لااااء: شــــــــوووووووووووو

    فطوم لفت صوب الثاني وهمست: احـــــــــبك

    عمر ومشــاعره فوق تحت يمين يسار يبا يستقرهم بس هب رايم قلبه ولاول مره يدق بهالطريقه بلع ريجه: فــ فــطو و وم لا ا ا ا تلعـ تلعبيــن بمشاعري حلف حلفــــــــــي لحظه لحظه انتي شو قلتي

    فطوم وهي تتفداه ف خاطرها ضحكت: بلاك ؟

    عمر: ما فينــي شيء بسسسسسسس قولي شو قلتي ) وخايف ليكون كان يحلم (

    فطووووووم: تباني اقلك شو قلت لك ان شاءالله احبك من اول ما جفتك احـــــــــــــبك واحب كل شيء فيـــــــك اموت فيك عمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوور

    عمر ما عررررررررف كيف يبين فررحته بغى يحضنها بس استهدى بالله وطلع برع العناااااااااايه وهو ميت من الوناسه: عمــــــــي فطــــــــــوم نشت

    بو حمداااااان ماااااااات من الوناااسه تدرون كيف يعني اذا واحد موليه فاقد الامل ومره وحده ايقولون له بنتك وعت شو آآآآاه ه ه

    وسرح صوبها ويلسو يكلمونها وعمر موب مهتم لعمه يالس عندها وماسك ايدها وما خبرو حد ان فطوم نشت طبعا طلبات فطووووم

    فطــــوم: بابا اناوين

    بوحمداااااان: انتي تعبتي اشويه ويبناج المستشفى

    فطوم :اهاا وين مااماااتيه

    بوحمدان:في البيت ترى هي ماتعرف انج ناشه

    فطوم :انزين باباتيه لاتخبرها ولاتخبر اي حد توكي ^^

    بوحمدان :من عيوني يالغاليه

    عمر ما خوز عينه عنها يطالعها بكل حـــــب وشوق ووله وده لو يضمها لصدره

    وتوه بو حمدان بيسير عمر زقره: عمـــــــــــــي

    بو حمدااااان لف صوبه وهو يبتسم: هلاااااااا حبيبي

    عمر: احـــــــم بغيت اتزوج) وغمز لعمه انه ما يقصد فطوم والعم فهم عليه(

    فطوم بطلت عيونها ورفعت راسها صوب عمر وهي موب مصدقه

    بو حمدان والابتساااامه ع ويهه: هاي الساعه المباركه بس من بغيــــت

    عمر: اممممممممم لميا بنت خاااااااااالتي

    فطوم انصدمت ودموعها نزلو سيلااااااان

    بو حمدااااان اشفق ع حال بنته فضحك: يقص عليج فطــــــوم يبى يعذبج ههههههههههههه

    عمر نزل راااسه وجااااااف فطوم: ههههههههههههههههه

    فطـــــوم ضربته ع صدره: والله انــــــك حمــــــــــار زيغتني

    عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت الي يغار

    بو حمداان: الله يخليكم لبعض يارب) وسار(

    فطوووم استحت

    عمر اتنهد وقال من كل خاطره: يــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

    الدكتور ما سمح لها وقال لازم ترتاح بس فطوم اصرت من الخاطر
    فوافق الدكتور وقالها تظهر من المشفى لكن بعد باجر اتي عسب الفحص
    وطلعو فطوم وهي تمشي بصعوبه وكانو اميودينها لانها شهر ماحركت ريولها ويلسو شوي يمشونها ف حديقة المشفى ويوم حست انها اتروم اتسيطر ع عمرها
    ظهرو واتوجهو صوب بيت الكبيييير وكانت الساعه 12 الليل انبهرت من الخااااااطر واحلى شيء عيبها البحر الي يطل ع بيتهم كان منظره بمنتهى الرووووعه دشت البيت ويلست تختار لها احلى غرفه واتطل ع البحر وفيه بلكونه كبيررررره اتطل ع البحر وعمر اختار الغرفه الي عندها وبو حمدان الي مجابلهم

    فطوم وعمر وبو حمدان كانو يالسين ف الصاله وسوالف وضحك

    فطوم قامت: بسير ببدل وبتسبح وبي ولا موب يايبين لي ملاااااابس

    بو حمدان: ماشالله نوره ماخلت ملابس ف البلاااااد كل شيء يابته ما خلت شيء

    فطوم: ههههههههههههههه عفيه عليها) وسارت حجرتها وخذت روبها ودشت الحمام واتسبحت وظهرت ولقت شنطتين وهاند باك ولابتوب نوره ناستنه استانست فطوم فسارت صوب الشنطه ولبست احلى جلابيه ولبست شيلتها وشلت الابتوب وظهرت وع ويها احلى ابتسامه وسارت ويلست عند ابوها: احـم مكان مكان ابا ايلس عند باباتي

    بو حمداان حضنها وحبها ع يبهتها: فديت هالعيوووووون وهالابتساااامه ربي لا يحرمني منهم

    فطوم: ااااااه فقدت الحنااااااان وانا ف الغيبوبه من زماااااااان ما ادلعت

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم بطلت شنطت الابتوب وجافت عباتها ابتسمت وعرفت ان نورو حاطتنه وشلت لابتوبها وطلعته وحطته ع ريولها عمر سار ويلس عند عمه

    فطوم لفت صوب عمر وف عيونها لمعه تذبــح: خيـــــر ليش ياي

    عمر حرك شفايفه" احـــــبج" : احـــم شو بتحطين انا ابا اجوف

    فطوم ذااااااابت يوم قال احبج سكتت عنه ولفت: ابا اراويه صــوري

    عمر: عاااااادي بجـــوف

    بو حمداااااان: نعــــــم

    عمر حب راس عمه: عميـــه الله يرضى عليك

    بو حمداااااان: لالالالا شو ينيت

    فطوم: اصلا منو قالك اني برااااويك

    عمر: افااااا ما بترااااااويني

    فطوم: نــــــــــــوو

    بو حمدان: خلاص لا تحطين صورج

    فطوم وهي تتطالع البوم التصاميم الي اتسويه يوم اتكون ف بيت عمها واتراويهم الصور الي اتسويهم يا من صور اخوانها او صور تاخذهم من النت والكلمات الي اتحطهم ع الصوره وتوقيعها

    فطوم وهي اتاشر ع الصوره: ها الصوره يوم سرنا الاسكي صورة سيفاني

    عمر وااااايد عيبه: الللللللللللللللللللللله وااااااايد حلو واونه شو كاتبه عليه
    ويــل حالي يا حلا عودك طول متوالم مع القدي بالحسن فايق عن احدودك اوب اوب من كدك يا سوااااااااف

    فطوم حبت الابتوب: فديته والله) ويلست اتراويهم الصور وهي مره جافت صوره ف لابتوب نوره صورة عمر اتجنن اتخــبل الصوره كان لابس نظارات شمسيه وهو ف لندن وماسك الثلج بأيده وميت من الضحك الصوره اتخبل الا عذااااب ففطوم شلت الصوره(نوروو على طول تفهم فطوم فعرفت انها اتحب عمر وقالت لها انتي اتحبين عمر صح فطوم طبعا سكتت ماعرفت شواتقول ) وسوته بالفتشوب وقصت وحطت وكتبت عليه مكتوب ع الصوره

    تنتظرني ابوح بها لك و تنطقها شفاتي و اقولها بأعلى صوتي و صمتي أحبك
    تعتقد يا روحي اني ولو مرة بكل حياتي ببخل عليك بكلمة يا عيوني و عقلبك
    تنتظرني اضعف و تتشتت كلماتي وانسى كوني و كل ناسي و انا يمك
    تبيني اقولها اشتقت لك موت يا حياتي ودي لو اشوفك و بكل ما فيني اضمك
    تفتكر احد في هالدنيا يحبك شراتي لا ياحبيبي لا هو رفيقك ولا عدوك
    انته دنيتي و حبي و قلبي و غناتي محد بقدرك في قلبي و عالي سموك
    تعال قرب بقربي و بحضنك لملم شتاتي تعال يالغلا اشتقت لك فديت روحك
    رد لي عمري و اسعد لحظات حياتي ردني لقلبك ولمني بين صمتك و بوحك

    عمر اول ما جاف الصوره اتخبل

    فطوم استحت ع طول غيرت " وابوووووويه فطمو شو سويتي اهئ اهئ بس يخبل فديته والله"

    عمر يلس يطالع وياهم: اقــــول انا بسير اسبح وبيكم

    فطوم وهي اتحط ايدها ع خشمها: وانا اشم ريحة عفـن اثاريه منك واع

    عمر ضحك وسار

    فطوم لفت وراها" اااااه فديت قلبه والله طلع يحبني من زماااان وانا كل ماجفته ويا وحده قلت انه يحبها " وعضت ع شفاتها

    بو حمدان: يالله سيري ارقدي باجر تبين اتسيرين السوق

    فطوم: لاااااا الحين بسير البحر انا ماصدقت اجوف بحـــر

    بوحمداااااان: لا لا لا ايلسي ف البلكونه بررع ما اتسيرين

    فطوم بترجي: باباتي بلــــــيز

    بوحمدان باصرار: لاااااااااااااااء ,, وانا بسير ارقد) وسار(

    فطوم وهي يالسه: اففففففف شو اسوي بقوم) ودخلت لابتوبها وعباتها وسكرته وقامت ودشت حجرتها وقفلت الباب ولبست بجامتها وسوت شعرها ذيل حصان و وخذت موبايلها من الشنطه كان ف السحاب وكان مغلق واول ما بطلته هلو المسجات والمسكولات فسارت صوب البلكونه ويلست ع الحديده وحطت راسها ع الطوفه ويلست تقرا المسجات كله من ربعها ويوم جافت اسم حلاوة الصف حست بالخيااانه حست انها يالسه اتخون املو ما عرفت شو اتسوي نزلت عيونها ودمعت وحطت السماعه ف اذونها وبطلت ملف الشلات وحطت شلة ملكت قلبي لعيظه وعقبه يلست تسمع اغنية فاطمه مالت عبدالمجيد عبدالله وهي مستانسه وعقبه حطت اذا تفارق بعد كانت مالت عبدالمجيد بس هالاغنيه يلست ترقص عليها واتغني بصوت ينسمع وكانت حافضتنه

    اذا تفارق شخص عادي مصيبه
    وشلون لو فارقت منهو تحبه
    يارب رجع كل حبيب لحبيبه
    دام الحياه افبعدهم حييييل صعبه
    طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
    ع حبيبه ما اعتقد يقسى قلبه
    وبالدنيا محد(ن) ياخذ الا نصيبه
    وياليت قلبي ياخذ الي احبه
    طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
    وع حبيبه ما اعتقد يقسى قلبه
    انا تعبت وفرحتي مو قريبه
    واحيان اقول الحب يا ناس كذبه
    لكن قلبي يرجع وهذا عيبه
    يشتاق للي مبعد(ن) حيل دربه

    فطـــــوم: هههههههههههههه ينيت اااخ والله انه ع العوق



    عمر: فديت هالصـــــــــوت يعلني افداااااااااااااه

    فطوم اتخيلت صوت عمـــــر ف حجرتها وتمت ادور عليه

    عمر: انا اهني ف البلكـــــــــونه هههههههههههههههههههههه

    فطوم لفت وشعرها اطاير وراها وسارت صوب البلكونه وجافت عمـر كان يطالعها من بلكونته شهقت وبغت ادش) طبعا ما كان يروم يجوفها وما بغى يجوفها بس يلس يسمع صوتها(

    عـمر: فطووووووووووم فديتج لا ادشين عشان خاااااااطري ابا اجوفج

    فطوم سارت صوب شنتطتها وشلت لها شيلت بيت ع لون بجامتها (يعني طويله)وبطلت شعرها وسكرته بالكليب وسارت صوب البلكونه ويلست ع الحديده وابتسمت له

    فطــــــوم: لبيـــــه) وهي تلعب اتحرك اريولها مره يدام ومره ورى ومستانسه(
    عمر يلس ع الحديده واتقرب من حجرتها: تعالي بنظهر

    فطوم لفت الصوب الثاني وابتسمت ما عرفت شو اتسوي نزلت راسها ويلست اتحرك اريولها

    عمـــر: ررردي دخيلج لا تحرميني من صـوتج فديت صوتج

    فطوم لفت صوبه وويها صاااير شرى الطماط واكثر: بـــــس عاد ترى بدش

    عمر اعتدل ف يلسته: لا لا لا خلاص انزين اظهري بنسير ع البحر

    فطوم: باباتي ما بيخلي

    عمـر: انا بسير وبقوله) وسار وما خلاها ترمس(

    فطوم وهي امبطله عيونها: يــــــن هذا

    وبعد ربع ساعه يندق باب حجرتها سارت صوب الباب

    فطوم من ورى الباب: منــــــــــووو

    عمر بهمس: انا بطلي

    فطووم بلعت ريجها وهي ذايبه من همست صوته: لاء ليش ابطل شو تبى

    عمر: والله ابوج وافق بعد امحايل وذل عـــمر

    فطوم: انزين شو تبى

    عمر: ابااااااااااااااااج

    فطوم وهي تضرب ع خدها" ياويلي هذا بيذبحني": عمـــــــــــــــــور

    عمر بعذاااااااااب: ويل حالي امري

    فطوم ابتسمت بخجل: شو تبى

    عمر: والله قلت لابوج وهو ما مانع ويالله تعالي بنسير ع البحر ابا اسولف وياج

    فطوم خذت نفس طويل وبطلت الباب واول ما جافته اتخـــــبلت كان واقف وما لابس شيء ع راسه ولابس قميص لون اسود ومن ورى عليه كلمات بالاحمر ولابس جاكيت لونه احمر يجنن ولابس بنطلون اسبورتي لونه اسود وعليه كلااااام لونه احمر واحلى ابتسامه ع ويهه

    عمــــر والابتسامه ع ويهه: ها جاهزه

    فطوم انتبهت له: ها ليش اووه لا لا ببدل وبي) وسكرت الباب وقفلته واتساندت ع الباب ومسكت قلبها الي يالس يرقص من كثر دقاته وسارت ولبست جينز وقميص كويتي وفوقه جاكيت طويل يجنن ولبست اسكارف لونه سماوي ع لبسها ولبست القفاز لان وااااااااااااااااااااااااااااايد برد ولبست دلاخها وجوتيها وخذت موبايلها وطلعت وجافت عمر يالس واول ما سمع صوت الباب وقف ولف صوبها

    عمر وهو مبطل عينه: فديـــــــــــــــــــــــــت هالعـــــود شو ها ما اروم انا

    فطوم وهي مستحيه رفعت راسها وحطت ايدها ع خصرها: عمــر بس

    عمر: يا روو اوكي خلاص)عمر كان يحاول مايقولها كلام حلو قبل الزواج ) وسار صوبها وظهرو من الفله وسارو صوب البحر وكان صدق من الخاااااااااطر برررررد وسارو يلسو ع الترااااااااب

    فطوم لفت صوبه وهي اتعدل وقايتها : شو بغيت اتـــقول

    عمر: لا ترمسيني جذى

    فطـــوم وهي تلعب بالرمل: كيف تبااااااني ارمسك

    عمر: فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـووم بس عاد

    فطوم لفت صوبه: ههههههههههههههههههههههههه اوكي اوكي لبيه

    عمر: ههههههه, اشحااااااالج

    فطوم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه امظهرني نص الليل عسب اتقول اشحالج هههههه عمور

    عمر ابتسم الا اتشقق من الونااااسه: ههههههههههه فديت هالضحكه فطوم عندي سؤال وبغيت اسالج

    فطوم جابلته: شــــــــــــــــــوو

    عمر: كيف عرفتي سالفة سيف وليش احسج اتحبينه اكثر من اخوانج كلهم ولا يبين عليكم انكم اخوااااااان اتحبون بعض لدرجه

    فطوم ابتسمت واتذكرت ونزلت راسها: اممممممممم ااااه فديته والله سيف سيف سيف فديت هالاسم امـــــــــــــــــــــــــوت فيه) يلست اتقول لعمر كل شيء عن سيف يوم كانو اصغار لين عرفو بعض( وهاي كل شيء




    عمر امبطل عينه: سبحـــــــان الله بس ليش اتضيفين واحد مااتعرفينه ها

    فطوم: هههههههههه والله جذبني ايميله وما عرفت انه بنت ولا ولد

    عمر: امممممممم انزين ف دااااااخلي اسأله وااايده

    فطوم تتطالعه بتمعن: قــــــول وانا بسمعك وبجاوبك

    عمر وهو يصغر عيونه: كـــل الاسئله

    فطــــــوم رفعت عيونها: اممممممممممممم قول

    عمر: ليش ما كنتي اتبينين حبج لي ومن متى اتحبيني

    فطوم نزلت راسها: لاني حبيتك من كل خاااااااطري

    عمر: كيف

    فطوم رفعت راسها ولفت عنه: لاني لو حبيت ف البداايه موليه موليه ماابين لحد هذا اذا حبيته من كل خااااااطري يعني مااروم اهده وما اروم انساه وانه قطعه مني مثل نوره لو تسألها بتقولك هي لاني يوم حبيتها تمينا سنتين كله ضرابه ويوم نوره قالت لي انها بتنتقل اهناك خبرتها اني احبها ومااروم ع فراقها وما خليتها اتروح لو شو مايستوي,, انا غير يوم احب اااه وخاصه لو حبيت واحد ) ولفت صوبه( يوم حبيت ذياب صدق حبيته ولين احينه اتصدق ذكراه ف قلبي لكن سعيد يوم جفته هو الوحيد الي كان يدامي وكان يحسسني انه يحبني ويباني وامي وابوي ما كانو يقولون شيء ويوم فكرت فيها جفت ان غلط الي اسوي ويا سعيد فهديته وبسرعه نسيته ولا افتكرت فيه لكن يوم جفتك وحبيتكوسكتت ) كنت ابين العكس محد يصدق اني احبك بس الوحيده الي كانت تعرف بحبي لك نوره كنت قايله لها لانها كشفتني يوم كنت يالسه ف بيتكم وما خذه لابتوبها ويالسه اجوف الصور وشوي وجفت صورتك خذتها ويلست ع الفتشوب ويلست اعدله واقصه وكتبت عند الصوره قصيده وهناك يت مره وحده وانا ما قدرت اسكره وكشفتني وخبرتها بكل شيء وكنت دوم اصيح لانك ابتعدت عني وسافرت وكنت اتعذب واي ف بالي انك احينه مستانس ويالس اترمس اللوث وانا احترق ويوم ييت كنت واايد مستانسه لييتك بس ما رمت خفيت الشوق والولهويوم صفعتني صدق صدق من الخااااااطر اتعذبت انك ادافع عن لميا وتصفعني بليا سبب ما كنت تعرف شو هي معاناتي شو هي عذااااااابي كنت اضحك واخفي الحزن ف الحجره ويوم الصبح نزلت وجفت سعيد صدق حسيت بنغزه ما عرفت ليش بس سلمت وبغيت اسير) وقالت له وهي اتصــيح( ويوم جفت الحصى ف ايد سعيد ينيت سرت صوبك) وصااااااااحت وهي تتذكر هاليوم وان سعيد كان بيعتدي عليها( الحمدلله الحمدلله انك ييت

    عمر رفع راسها: بس فطوم لااتقولين جذه حسبي الله عليهحسبي الله

    فطوم وهي اتصــيح: ليش سعيد بغى جذى يسوي لــــــيش انا بنت خالته ليش

    عمر صررخ: لانه يعرف ان نحب بعض بغى يفرق من بينا ما يحبج يبى يلعب عليج بس حبنا اقوى من جذى حبنــــــا اقوى ربج يحبج ولحقت عليج فهمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي

    فطوم رفعت راسها صوبه وسكتت عن الصيااااح وهي اتجوف عيونه الي شوي ويدمعون: فهمت فهمت,عمر اتحبني

    عمر :فطــــــــــــــــــــــــوم اموت بج احبج اعشقج اهوااااااج اغليج اهوى دلعج وامحياج ياربي لا يحرمني منج ويجمعني وياج

    فطوم لفت صوبه: بس عااااااااد

    عمر: ههههههههههههههههههه فديت الدلع) وقام ( قومي بنتمشى اشوي
    فطوم رفعت راسها: اوووكــــــــــــــي ) وقااااامت( اااااه اشتقت للبلاد

    عمر: وانا ميت من الشوق

    فطـــــــــوم: عمـــــــــــــــــــاري

    عمر اتوفى بغى يطيح جابلها: شـــــــــــــو شو قلتي

    فطوم اتوهقت ::هالا عمر

    عمر:هههههههههههه


    لبيه يالي وحدك ان قلت لبيه. يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
    وان طاح قلبي ميت (ن) فيك خليه. يا حي قلب (ن) طاح ويا حيه الموت
    ). مجهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووو ل.(
    ). مجهـــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووول (
    لي ناظرا ماغير شخصك يمليه. كنك دواايه وشوفتك طب منعوت
    وان ضاق بالي اذكر اسمك واغنيه. واتخيلك عل وعسى طيفك يفوت
    اهواك وهمي كيف قلبك اهنيه. من كثر ما اسمك في هالقلب منحوت
    حتى الخطا لوجاني منك امشيه. وان ما مشى اخلق لها اعذار وثبوت
    وش الذي يخطر ف بالك واسويه. لو حتى ف وسط البحر ابني ابيوت
    يالي البحر لو جى ف بالك تحليه. مريت صوبه وامتلى سكر وجوت
    لبيه يالي لوطلبني البيه. للعاصمه حافي ولو دربه اخبوت
    لين اندهك روضه وترديني لبيه. واطيح من طولي ويذبحني الصوت

    ) اسمحولي بعض الابيات ما عندي وممسوحه عندي ف القصيده(

    فطوم اتخبلت ذاااااااابت من حلات صوته وحركاته واستحت ف نفس الوقت


    فطوم: اغنية منو هذاااا؟ يجنن الكلمات رووعه

    عمر: اغنية الجســــــــمي

    فطوم: واللــــــــه

    عمر: هــي


    فطــوم وقفت: عمـــــور بسير ارقد احينه اووكـــــي

    عمر: بس لا تفكرين ولا تعذبين عمررج

    فطوم ابتسمت له: تصبح ع خيــر

    عمر: وانتي من اهل الخير

    فطوم: يالله انته بعد قوم اررررقد

    عمر: انا ما يالي ارقاااااد

    فطوم اتجتفت واونها زعلانه: وبعدين ويااااك اتزعلني

    عمر ابتسم و ومشى وياها صوب الفله(الاثنين كانوا يحاولون مايتقربون من بعض): ازعل الكل ولا ازعلج

    وكل وااااااحد دش حجــرته

    ما بقول شيء لانكم عرفتو كل شيء بس بأختصار عن فطوم فطوم الله يسلمكم كانت اتحب عمــــــر بشكل جنوني كانت تعشق هالاسم اتحبه اتموت فيه بس كانت تسكت وما اتقول شيء لان هي يوم اتحب اتبين العكس ف البداااااايه لكن الشخص الي اتحبه اذا باح لها بحبه هي يمــــــــــــــكن اتبوح يعني بالمختصر هي شوي كتومه بس نوره يودتها وسعيد ليش هدته اول شيء لانه شتم ابوها وثاني شيء لانها اتحب عمر وسعيد كان حب مراهقه واحينه كانت تعتبره ولد خالتها بس بعد الي سواه كرهته كره محد كرهه لحد يعني بالمختصــــــر فــــــــــــــــطوووم: احــــــــــــــــــــــــــــبك عمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوور ي

    وراحت ورقدت وعمر نفس الشيء بس ناااااااام وهو مرتااااااااااااح وما يحتــآآآآآآآآآآي اقلكم اشكثر هو كاااان مستااااااااااااانس وده يقطع حد من كثر الونااااااااااسه والاخووو مستخف يالس يتناااااقز وحاااااااااااااااااالته لله وحلييييييييله ههههههههههههههه

    فطوم صلت وخلصت فقامت عسب اتسير واتقوم عمر وابوها ويوم بطلت الباب سارت عند عمر

    فطووم: طق طق طق

    لا مجيـــــب

    فطوم بهمس: عـــــــــمر عمر بطل الباب

    لا مجيب

    فطوم" ويلي شو اسوي احينه": عمر صلاه صلاه

    عمر بطل الباب وابتسم

    فطوم ابتسمت: قوم صلاه اذا شيء مسيد سيروله

    عمر: ههههههههههههههههههههههههههه اي مسيد اهني ماشيء مسيد قريب بالمرررررره

    فطوم: لا والله عيل بتصلون ف البيت

    عمر: اذا ماعندج مانع

    فطوم : لا لا لا ما عندي مانع المهم قوم وصل

    عمر: ان شاءالله

    فطوم ابتسمت وسارت وقومت ابوها

    وقامت وظهرت من حجرة ابوها ودشت حجرتها وسارت صوب البلكونه تتريا الشروق و عقب نص ساعه وجافت منظر الشروق اتخبلت كان رووعه فسارت ويابت موبايلها وصورت صور اتخـــــــــبل الا اتهبل ويوم خلصت حست ان فيها نوم فدشت وسكرت البلكونه وسارت ورقدت وحطت موبايلها عندها لان سوته تنبيه للساعه 7 ونص عسب اتنش واتسوي الريوق


    تررر ترررر تررررر تررررررر ترررر ترررررر ترررررر ترررررر تررررتررر

    فطوم بطلت عيونها بالغصب وخذت موبايلها وقامت وجافت تنبيه اتذكرت انها لازم اتسوي الريوق ويا ف بالها اسم " عمـــــــــــــــــــــر" بسرعه قامت وخذت روبها والشامبو ودشت الحمام عسب تتسبح

    وبعد مااتسبحت ظهرت وهي اتنشف شعرها وتمت ادور ع سشوار ادور وادور بس ما لقته اتكدرت ما اتروم لازم اتنشف شعرها لفت شعرها بالفوطه وظهرت برع الحجره) كانت لابسه بجامتها( وسألت البشكاره المسئوله عن الغرف وقالت لها وين حجرة نوره فالبشكاره دلتها وين الحجره ودشته كان حلو يلست ادور وادور لين لقته ف الدرج استانست ربعت وسارت حجرتها وقفلت الباب وسارت صوب التسريحه ويلست اتنشف شعرها وهي اتغني ويوم خلصت من شعرها سوت قصتها وراحت صوب شنطتها ويلست ادور لها لبس تلبسه لقت بنطلون موب جينز لين البطن لونه اسود والقميص اصفر طويل وع البطن شيء حزام يجنن لبستهم وطلعت لها اسكارف ولبست نعالها الاسود السطاح واتجحلت وظهرت من الحجره وع ويها ابتسامه ترد الرووح نزلت من الدري وهي تتناقز وما جافت حد فسارت المطبخ وجافت البشكاره اطلع اغراض حق الريوق

    فطوم: صبري صبري انا بسوي السندويجات والعصير

    البشكاره: اوكي مدام

    فطوم: عمى اي مدام

    البشكاره: وت

    فطوم: انجلعي ماشيء







    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    وسارت وعصرت وخلصت ويابت جيك كرستال وقصت الليمون شرائح)ليمون اصفر( وحطتهم ف الجيك الكرستالي ويابت نعناع وحطتهم داخله ويابت جيك ثاني عادي وحطت العصير ويا السكر ويلست تخلطهم ويوم خلصت حطت العصير ف الجيك الكرستالي وطلع شكل الجيك فناااااان ويوم خلصت من العصير سارت وطلعت مرتدلا وجبن مربع وخبز دواري صغير ويلست اتسوي سندويجات وسوت كميه كبيره ويوم خلصت قالت للبشاكير ايبون الريوق ويحطون ف غرفة الطعام وفطوم ربعت فوق اتقوم عمر وابوها اول شيء سارت صوب ابوها

    فطوم: طق طق طق

    منصور: ياي احينه بلبس وبي قومي ولد عمج عسب انسير

    فطوم: يمكن موب انا اشعرفك

    منصور: هههههههههههههه لا لا انتي من دقاتج الخفيفه ومن بيكون غيرج مثلا اليني

    فطوم ابتسمت وسارت صوب عمر بلعت ريجها ودقت الباب

    فطوم: طق طق طق

    عمر بصوت رقااااد: منـــــــوو

    فطوم: عمر قوم اتريق

    عمر: دشي فطاااامي

    فطوم بطلت عيونها" وين ادش": عمررررر قوم

    عمر: دشـــــــــي

    فطوم: اللهم طولج ياروح عمــــــــور قوم عاااااااد

    عمر معاند: دشـــــي اول

    فطوم: ما ابا المهم قلت لك بابا يقولك قــــــــوم) وسارت(

    اما ف الحجره عمر كان راااااقد وحاضن المخدات ويوم فطوم دقت الباب يلس ع الشبريه كان خاطره يصبح عليها بس هالشيء يباله وقت فقام من مكانه وهو يبتسم قام واتسبح وطلع ويلس يسشور شعره) شباب اخر زمن( يلس يسشور من تحت وطلعه فناااااااان هو يدري ان فطوم اتحب هالحركات فيباها شوي تتعذب المهم سار ولبس قميص لونه ابيض عند الجتف شيء رسوم شرات الوشم لونه ياي ع الازرق والاصفر ولبس فوقه جاكيت مثل ماركت القميص ولبس جينز ع الخصر) ولد لندن خخخ( ولبس كاب شرات الماركه واتعطر من احلى العطـــور روووعه طلع فناااااااااااان يخبل يلس يعدل شعره من تحت الكاب ويطلعه وابتسم" والله لاذبحج" وطلع من الحجره ونزل من فوق وهو يغني عسب تسمع

    احبـــــــك مستحيل انسااااااااااااك
    لا تجبرني انا انساك بالقوه
    عشقتك والعشق هلااااااااااااااااك
    لا تذبحني تعال واكسر الخطوه
    انا ما قدر ع فرقاااااااااااااااااك
    ولا تظني بدونك دنيتي حلوه

    وسار صوب عمه وحبه ع راسه: صبحكم الله بالخيــــــر جميعا

    منصور: صبحك الله بالنور والسروور

    ويلس مجابل فطوم الي كانت ميته حيه كانت ماسكه السندويج توها بتاكله ويوم سمعت رمسة عمر وقفت عن الاكل ويوم جافته اتجمدت جنه سوو)stop( يلست تتطالعه وهي رايحه فيها" شو مسوي هذا يبا يذبحني هممممم اااااح فديت هالريحه" عمر لف صوب عمه ويوم جافه مشغول بأكله لف صوب فطوم وغمز لها وبغا يضحك يوم جاف ويهها وكل

    فطوم وقفت

    منصور: وين راااايحه

    فطوم: ها) وقلبها طبـــــــول( هي بسير ايب لي نسكفيه وبي ) وربعت وسارت المطبخ وهي بتموت(

    ف المطبخ

    فطوم اتساندت ع الثلاجه وهي اميوده قلبها ومغمضه عيونها" اااه فديته فديت عيونه والله بتخبل اذا يلست اكثر يا ربي ارحمني يارب يارب فديت قلبه" وبطلت عيونها وجافت عمر واقف جبالها وحاط ايده ع الثلاجه ويبتسم بغت اتصارخ من الزيغه بس هو حط ايده ع فمها:ههههههههههه

    وسار
    فطوم طاحت ع الارض وهي خلاص اتحس ان اجلها قرب: يارب رحمتك يارب ) وقامت ويلست اتسوي النسكفيه وهي سرحانه وشوي وخلص سارت ويابت كوب وحطته ويوم خلص شلته ويلست تستغفر ودشت غرفة الطعام وحمدت ربها انه موب موجود سارت ويلست مكانها

    فطوم: بابا متى بنسـير

    منصور: احيـــنه

    فطوم قامت: احين اوكي بسير بلبس عباتي وبي) وسارت فوق وطلعت لها عبايه جافت يباله كوى وهي مستعيله فسارت حجرة نوره ولقت عباه متعلقه ف الكبت يلست تتفدى نوره ولبسته وطلعت ويوم طلعت جافت عمر توه ظاهر من حجرته ولابس جوتيه الرياضي وابتسم لها: اشحال قلبي

    فطوم: جـــــــــــــــب

    وخطفت من عنده وسمعته يضحك وياي وراها نزلو وجافت ابوها

    فطوم: يالله

    منصور: خلاص عيل سرينا

    عمر: يالله

    فطوم بغت اتوهق عمر: بابا جوف عمر شو لابس

    عمر لف ع فطوم: شو بلايه

    منصور لف صوب عمر واطالعه من فوق لين تحت: عمر انته ولد عرب ولا ولد هالانجليز

    عمر اطالع فطوم الي يالسه تضحك عليه: عمي فديتك اهني غير واهناااااك غير يالله طوفها لي واوعدك مره ثانيه ما بلبس هالشغلات الا للضروره

    وظهروا وركبو سيارة منصور ووصلو السوق

    عمر سار صوب فطوم ابتسم لها

    فطوم بسرعه سارت صوب ابوها ومسكت ايده ولفت صوب عمر وطلعت لسانها وضحكت

    عمر سار صوبها بس فطوم اتلزقت ف ابوها: بابا بابا يبى يخطفني

    عمر: ماشيء تعالي انتي اطلعين لسانج علي اراويج تعالي ياليآآآآآهل

    فطوم: هههههههههههههههه بابا عمـــرو قوووووم

    منصور حضن بنته: هههههههههههههههههههه بس عمر خلاص

    عمر جافها: اوكي انتو خلصو وانا بسير) وسار(

    فطوم انصدمت" ليكون زعل"

    فطوم لفت صوب ابوها: بابا انا بسير اهني بشتريلي كاكاو وبي

    منصور: لا لا لا انتي ما ادلين

    فطوم وهي اتجوف عمر عن يختفي: بابا بابا انا اعرف موب اول مره اي لندن دخيلك بابا بسرعه بي

    منصور: اوكي سيري

    فطوم هدت ابوها وسرعت شوي بخطواتها وما جافته يدامها ودعمت حد

    فطوم: اوه سوري) ورفعت راسها وجافت واحد مواطن فعدلت وقايتها ودخلت قصتها الي ظهرت يوم دعمت جتفه( السموحه اخويه

    . انصدم صدمه من جمالها وقف وهو مو مصدق

    فطوم استحت ونزلت راسها وبغت تخطف بس هو مسكر دربها: دررب شوي لو سمحت

    ما انتبه لها

    ف واحد كان وياه: عبــــود قوم البنيه تبى تخطف

    عبدالله انتبه: اه السموحه شيختي) وسوالها مكان( اسمحيلي

    فطوم خطفت: مسموح) وبغت اتسير(

    راااااشد الي كان ويا عبدالله لف صوب فطوم: فطــــــــــــوووم

    فطوم لفت وراها وجافت راشد وهي منصدمه: رشـــــــوود .!

    راشد:هي نعم

    فطوم :هلا والله اشحالك

    راشد ابتسم: بخير ربي يعافيج انتي اشحالج

    فطوم حست بالي قالته جدام الريال فأستحت واتغشت: الحمدلله اسمحلي بسير

    راشد: لحظه لحظه مع منو انتي يايه ومتى ظهرتي من المشفى

    فطوم رفعت عيونها صوبه وجنها اتقوله تعال وبقولك وهو فهم عليها وسار صوبها

    فطوم وهي اتنزل الغشى: والله انك شو اقول يعني يدام اربيعك تزقرني ليش وانا الخبله اونه رشــــــــود هلا والله اهئ اهئ يا الفضيحه

    راااااااااشد: ههههههههههههههههههههه روحج قلتي خبله هههههه

    فطوم: انا الخبله الي يايه صوبك المهم لا تخبر حد اني ظهرت من المشفى والله اذا حد عرف يا ويل ويلك بجتلك فهمت يا القـــــووطي وبااااااااااااي يا العزوبي
    ) وسارت(

    رااااااااشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه انا قوطي ريلج القوطي لو سمحتي

    فطوم لفت صوبه: حلمك ريلي شيخ الشباب ولا تكثر الرمسه لان وقتي من ذهب

    راشد سار صوب اربيعه عبدالله المنصدم وهو يضحك: والله هالبنت نكتت زمانها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عبوود: رشووووود منو هاي واشعرفك فيها

    راشد: وحده من الاهل المهم يالله انسير

    اما صوب فطوم كانت ادور ع عمر ومره وحده اي حد ويمسكها من ذراعها بالقو ويلفها صوبه بدفاشه فطوم لفت وهي منصدمه

    فطوم: عــــمر شوفيك هد ايدي اتعورني

    عمر وهو مسكر ع اسنانه: بعد لج عين ترمسين

    فطوم وهي امبطله عيونها: عمر ا ا انت شو اتقول

    عمر مسكها من ايدها وودها ف سكه ضيجه ومحد موجود وجابلها وهو ماسك ايدها بالقووووووووو

    عمر وهو يصرررخ: منـــــــــو هذا

    فطوم والدموع ف عينها: عمـــ عمر

    عمر اتعذب من دموعها يلس يطالع عيونها وخفف من قبضت ايده والايد الثانيه كان حاطنه ع الطوفه من طرف اليمين عسب ما تشرد واما طرف اليسار مسكر وهو يجوف عيونها

    فطوم: اتشك فيني ) واتصـيح(

    عمر: ) يطالعها(

    فطوم وهي اتصيح واتحاول اتشل ايدها: هد ايدي انته مااتحبني دام حبك لي كله شك) سكتت( م م م

    عمر: شــــــو

    فطوم صاحت اكثر: ما ا ا اباااااااااااك

    عمر بطل عيونه: شــــــوو

    فطوم مسحت دموعها: لا تشك فيني دام انته الي اتحبني بتشك فيني عيل غيرك شو بيقول

    عمر يلس يطالع عيونها: قـــــــــولي احبك

    فطوم كانت منزله راسها واول ما سمعت رمسته رفعت راسها وهي منصدمه

    عمر وف عينه لمعه تذبح: قــــــولي احبك

    فطوم نزلت راسها ودخلت قصتها وهي بتذوب ومسحت دموعها

    عمر رفع راسها باصبعه: انطــــقي

    فطوم: انته شو مرررره اتشك فيني ومره اتقول لي قولي ) سكتت ما عرفت شو اتقول(

    عمر ابتسم: شـــــــــووو كملي

    فطوم وهي اتصيح: بـــــــس اسكت

    عمر: قلت لج كملي

    فطوم وهي معانده واتصيح: ما ابا ما ابا ما ابا

    عمر حس بعمره وابتعد عنها اشوي: لا تعاندين

    فطوم دزت عمر من عند صدره: خوووز عني

    عمر: ههههههههههههههههههه فديتج والله انا موب نذل بس قولي احبك وبخليج

    فطوم: ماني قايله يعني ماني قايله

    عمر: فطااااامي

    فطوم كانت تتطالع طرف اليمين لان لو جافت عيونه عادي تضعف

    عمر فصخ كابه وهز شعره يدامها

    فطوم اتخبلت بغت اتمطه: عمـــــــــر بس

    فطوم عضت ع شفايفها ورفعت عيونها

    عمر اتعذب: وابووووووووك مااروم مااروم فديت هالعيــــــون فديتهم اموت فيهم وف صاحبتهم

    فطوم: اقــول انته شو مشكلتك ف الحيااااااه

    عمر: امممممم مشكلتي اني

    فطوم :اسكت اسكت اسكت

    عمر ضحك: اوكي لا تقولين بس بعد العرس منوو بيودج براويج

    فطوووووم احمــــــــــــــــــــــــــــــرررت" ياربي انا شو خلاني احب واحد مينون مثله بيخبلني من كلامه الحـــــلو اااه يا عمووري بتذبحني ف حبك اكثر من انا مذبوحه"

    عمر يطالع عيونها وهمس : ف شو اتفكرين

    فطوم انتبهت له بس ماسوتله سالفه ودزته وظهرت ويلست ادور ع ابوها وعمر يا ولبس كابه ) هو عرف ان هذاك راشد بس بغى يجوف ردة فعلها يعني مقـــــــــلب(

    فطوم لفت صوبه وع ويها ابتسامه: وين بابا

    عمر يتمصخر: وين بابا) يعدل صوته( شو انتي ياهل وين بابا حتى احمدو اخويه الصغير ما يقول بابا يقول ابوويه اييييييه انا ما احب بنات الدلعات

    فطوم جابلته: دومي دلوعه ويوم حبيتني وانا دلوعه وتدري اني دلوعه فانطم

    عمر صغر عيونه: ول قوووم مره وحده انطم عيل يوم باخذج كف ههههههههههه

    فطوم: هههههههههههههههه لا ما اتهون عليه

    عمر: ياربـــــــــــي ارحمني وامهلني الصبر عسب اتحمل واصبر اااااه

    فطوم: هههههههههههههههههه ياربي واااااااايد اعذب هههههههههه

    عمر:عارفه عمرج

    وشوي عمر جاف 4 البنات و4 الشباب كانو مجابلينهم جافوا بعض

    فطوم لفت صوب عمر وهمست وجنه شوي وتصيح: عمور والله ما اتجوفهم والله بجتلك) واتغشت )

    عمر لف صوب فطوم: هههههههههههههههه كيفي) ولف صوبهم( السلام عليكم

    الكل: وعليكم السلام والرحمه

    عمر اتقرب منهم: واشحالكم شباب

    الشباب: الحمدلله ربي يعافيك

    فطوم: عمــر انا بسير

    عمر : لا تسيرين بروحج) ولف صوبهم( اسمحولي

    الشباب: مسموحه بالحل

    عمر: مره ثانيه ما ترمسين يوم انا ارمس

    فطوم لافه عنه : .

    عمر: فطــــــــوم ارمسج انا

    فطوم لفت صوبه: ليش جفتهم

    عمر: هههههههههههههههههه والله ما جفتهم


    فطوم صاحت: هي انته ما جفتهن بس هن كيف كانن يجوفونك شوي وياكلونك ماابا انا شو قلت لك

    عمر: واااااااي فديت هالدموع خلاص اسف والله ما اعيدها بس ما يستوي هايل من البلاااااد

    فطوم: بس لا تتطالع البنات

    عمر: شو ابا ابهن عندي شيختهم واطالعهن خسسي والله مابا غيييرج لو يابولي احلى وحده ف العآآآآلم كله وربي مااختآآآر غيرج انتي

    فطوم لفت صوبه ويلست تتطالعه بكل حب وهي تتفــــدآآآآآآآآآآه

    عمر ابتسم ومسك ايدها وسارو


    فطوم: هاذو بابا بيذبحني انا قلت له اني بسير ايب لي كاكاو بس انا لحقتك والله اني هبله اهئ اهئ بيذبحني

    عمر: ما عليج انا ويااااااااااااج

    اما عند الشباب والبنات الثمااااااان

    البنات وحده اسمها الهنوف و2 هند و3 رابعه و4 دانه
    اما الشباب 1 نادر 2 مهير 3 مايد 4 علي


    عند البنات

    دانه: منو تتوقعون الي كانت وياه

    رابعه: يمكن خطيبته

    الهنوف: يمكن حرمته

    دانه: لا لا لا حرام عليج البنت صغيره يمكن محيره له بس والله يليقون ع بعض يجننون ماشالله عليهم

    البنات: ماشالله

    هند: بس الصرااااحه الريال احلى

    رابعه: لا والله حرام عليج والله ان البنت ماشالله عليها اتخبل الي ما يتخبل يتجنــــــــــــــــــن

    دانه: هي والله صدقتي

    الهنوف: ماشالله عليها انا مااعرف هي من وين يايبه هالجمال كامله والكامل الله

    دانه: والله خاطري اتعرف عليها احسها حبوبه

    هند: هي والله اشرايكم

    البنات: اوووووووكي

    ف البلااااااد دار ما بعدها داااااااار فديت الامااااااارات وبالاخص ف الشارجه
    ابتــــــــــسم انته ف الشــــــــــــــارقه خخخخخخخخخخخخخخ
    ف بيت بو سعيد

    ف الصاله

    ميره وشيخه وام عبيد ومهره حرمة عبيد

    ام عبيد وهي اتصييح: ااااه وعلي عليج يا ختي

    شيخه كانت سرحانه ف عالم محد داخله غيرها وغير ذكريات فطوم وياها

    وميره كانت صدق صدق متضايجه من شيئين اول شيء عسب فطوم موووووووت كانت متضايجه هاي اغلى اربيعه عندها ومن ثاني شيء فيصــــــــــل كانت من الخااااااطر مشتاقتله ودها لو تضمه ويخفف عليها عذااااابها كانت تنطر منه رنه بس هو ولا اتصل سارت فوق حجرتها واول ما جافت الشبريه طاحت عليها وماتت من الصيااااح" ااااااه يا فيصل المده الي عطيتني اياها خلصت واكتشفت اني احبك وابيك لكن احينه شو الفايده يا ربي رحمتك يا رب ارحمني اتصل لا لا اخاف يذلني ماابا حتى لو ذلني ابيييييييه لاني احبه بتصل فيه والي يصير يصير"

    شلت موبايلها وطلعت رقم"حبيب قلبي" واتصلت وقلبها طبوووول اول مره ما رد اتصلت مره ثانيه رد

    فيصل بصوت صدق ميهود: الـــــــــوو


    ميره صاحت من سمعت صوته حست انه ميهود وشقيان: الو فيصل

    فيصل: مرحبا اشحالج

    ميره انصدمت من بروده: الحمدلله انته اشحالك

    فيصل سكت

    ميره وهي تبلع ريجها: فيصل شو فيك

    فيصل: ليش متصله

    ميره: حرام اتصل لريلي

    فيصل ضحك بصوت عاااالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه منو منو انا ريلج منو قال

    ميره انصدمت: فيصل اشقصدك

    فيصل: انا احين بيج بس البسي شيلتج

    ميره حست ان الكلام ضاااااااع" شو يقول هذا"

    فيصل سكر ف ويها

    ميره كانت بعدها تحت الصدمه سكرت الفون ودموعها سيلان ع خدها سارت ولبست وقايتها وخبرت امها ان فيصل ياي ودشت الميلس تنطره وشوي واتبطل الباب ميره اتجمدت يوم جافته كان رايح فيها من التعب دش ويلس بعيد عنها

    فيصل: السلام عليكم

    ميره وقفت: وعليكم السلام اشحالك

    فيصل جافها وسكت: انتي شخبارج

    ميره لفت صوبه: وليش مااترد علي

    فيصل: خلاص بلاها الاحواااااال المهم يتج ابا اقولج سالفه

    ميره: امر

    فيصل: ميره انا ) سكت( انا طلقتج

    ميره اغمى عليها من الصدمه

    فيصل ربع صوبها وهو منصدم شلها ويلس يقومها: ميرررره ميره حبيبتي قومي ميره) هدها وتوه بيبطل الباب جاف الباب اتبطل بلع ريجه وحمد ربه انها شيخه(

    فيصل: شيخه شيخه يبي بصل او عطر اي شيء بسرعه

    شيخه ربعت ويابت عطر وعطته: بس ليش

    بس فيصل ما خلاها اتكمل سكر الباب ف ويها وسار وشل ميره ويلس يحط العطر عسب اتشمه وشوي شوي بطلت عيونها وجافت فيصل جافت اشكثر هو قريب منها دموعها نزلو ع خدها مثل النهر

    ميره بغت اتقوم بس فيصل ما خلاها

    ميره: هدني ابا اقوم ) واتصيح(

    فيصل حضنها وهو يدمع

    ميره ابتعدت وصااااااااحت: انا قلت فيصل بي وبيخفف علي لكن انته يت وزودته علي حراااااام عليك والله حراااااام كان الشوق يذبحني لك كنت مشتاقتلك من كل خاااطري كان ودي اجوفك واضمك لكن احينه شو يفيد بس يا فيصل انته ملكت قلبي وروحي وعقلي وكل كياني واحينه اتي واتقولي بكل سهوله انا طلقتج مو حرام عليك انا بنت عمك ) واتصييييييح واتشاهق(

    فيصل انصعق برمستها" هاي شو اتقول شو قصدها" قلبه كان يرقص من كثر دقاته مسكها من جتفها: ميره صدق الرمسه الي قلتيها

    ميره وهي اتصيييييح وتضرب ريولها: هي هي صدق ويا ريته ما كان صدق انا الخسرانه انا انا

    فيصل ابتسم بين دموعه: لا حبيبتي نحن الاثنين ربحنا انا ما طلقتج بس بغيت اعرف ردت فعلج فديتج والله

    ميره بطلت عيونها وهي مو مصدقه: ص ص صدق صدق ا احلف

    فيصل: هههههههههههههههههههه والله العظيم اللللللللللللللله انا اسعد انسان فديتج والله اقول اسبوع الياي عرسنا انتي جاهزه وما باقيلج شيء صح

    ميره بصدمه: شـــــــــــــــــــوو عرسنا وبنت خالتي بين الحياه والمووت

    فيصل انصدم: والللللللللله,,,,, السموحه والله ما دريت شو فيها

    ميره نزلت راسها: ف غيبوبه

    فيصل انصدم: شووو ف غيبوبه لا اله الا الله الله يعين اهلها

    ميره تمت اتصيح و تنشج نشيج يكسر الخاطر

    فيصل خلاها اتصيح على صدره وهي بدورها تشبثت فيه: بس حبيبتي لا تصيحين تعالي ليكون هاي اربيعتج الي وايد وياج فطوم

    ميره هزت راسها

    فيصل انصدم: حليلها والله ما تستاهل انزين شو استوالها

    ميره: محد يدري وكل ما سألنا عمر الي يستوي ولد عمها الي كان وياها ما يرد علينا

    فيصل: اه الله يعين امها اشحالها

    ميره: خالتي,, خالتي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار 24 اتصيح

    فيصل: وانتي شو خانتج ليش ما اتسيرين لها ليش اتخلينها بروحها

    ميره ابتسمت: ان شاءالله من عيوني

    فيصل وهو يبتسم: اي يا حلات البسمه ع شفاتج فديت عيونج

    .

    ف بيت بو راشد
    بعد صلاة العصر
    غرفة سيـــــــــــــــف

    سيف هالشهر ما كان ع الدنيا حتى الجامعه ما قام يسير لها وعطوه انذارات وباقيله انذار واحد وبيطردونه وهو ولا مهتم 24 ساعه دمعته ع خده ضعف ولا يهتم ف اكله كأن مو عايش ف الدنيا

    هو احينه كان يالس ع شبريته ومسكر كل اليتات ومبطل الابجوره وماسك صورة فطوم وهي حاضنته,,ودموعه كلهم ع خده

    سيف حضن الصوره" يارب يسر امرها يارب ارحمني يارب شو اسوي والله والله لو بغت عيوني والله ما ببخل عليها يارب ارحمني وينج يا فطوم وينج يا غناتي تمسحين دموعي وينج وين صوتج الحنون وين النور الي كنت اجوفه كل يوم ع صلاة الفير وين لمسة ايدج الي الواااااحد لو كان مجروح يكون دواه وين كلامج الحلو فطوووووووووووووووووم يا ربي ارحمني وقومها ورجعها لنا ياررب يارب" ونزل راسه وصاااااااااح

    اما تحت شوق كانت ميته من الصياااااااح هاي اربيعتها واغلى وحده ع قلبها فطوم استولت ع الكل خذت قلووب ملاييييييين الناس مو قلب واحد كانت اتصيح من كل خاطرها اتصيح ع اختها وحبيبتها وع ولد عمها وحبيبها كيف حاله صاير مااتعرف شو اتسوي" ااااه يا فطوم والله اني احبج اكثر عن اختي حصه فديت قلبج والله ياربي رجعها لنا رجعها ورجع البسمه علينا فديت منطوقج الي يشفي الجرووح اه فديتك يا سيف فديت روحك انا لازم اسوي شيء بتصل عليها يارب اترد بس كيف اترررد وهي ف الغيبوبه" واتصييييييح كانت هي روحها يايه بيت عمها كانت اتي كل يوم بيت عمها وتطبخ لهم الغدى والعشا اما الريوق البشكاره روحها اتسويه يعني شوق استوت وحده من أهل البيت ولازم كل يوم يجوفونها فقامت عسب تاخذ عباتها واترد البيت وع العشا اتي,,بيتهم مجابل بيت عمها,,وهي سايره فوق جافت حجرة سيف قلبها تقطع قوت عمرها وسارت صوب حجرته وعدلت وقايتها ودقت الباب


    لا مجيــــب

    ومازالت ادق

    لا مجيـــب

    شوق بطلت الباب واتوكلت ع ربها واول ما بطلت اتجمدت مكانها يوم جافت دموع سيف) الابجوره كانت امبطله فجافت( عمرها مااتوقعت ان مره ف حياتها بتجوف دموع سيف دموعها نزلو سيـــــــــلاااااان ما رامت اتجوف سيف بهالضعف

    سيف لف عنها: طلعي برررررع وسكري الباب

    شوق كانت واقفه مكانها

    سيف لف صوبها وبعصبيه: طلعي بررررررررررع ما تفهمين) بصراخ(

    شوق انصدمت وصاحت اكثـــــر وكانت اتشاهق طلعت وسكرت الباب وربعت ع حجرتها الي ف بيت عمها وسكرت باب حجرتها وسارت صوب شبريتها وماتت من الصيااااااااااح" ياربي ليش يا سيف ليش لمتى بتم جذى ليش مااتحس فيني انا احبـــــــــــــــــــــك حرااااااااام عليك حرام " واتصييييح فصخت وقايتها وقفلت باب الحجره وخذت البوم الصور ويلست اتجوف صورهم هي وسيف وفطوم وخالد وحصه وراشد وهزاع وحمدان يوم كانو صغار كيف كانو حلوين كيف كانت علاقتهم قويه وكل واحد يحب الثاني كانت تضحك ع اشكالهم بين دموعها ويوم جافت صوره سيف يوم شد شعرها وهي يلست اتصيح عقب سيف يا وحبها ع خدها وخالد صور هالصوره حضنت الصوره وصاااااااااااحت" فديتك يا سيف ياريت اترد شرات قبل اه لمتى بستحمل وبصبر بس شيء واحد امصبرني عليك هي فطوم هي دومها ترفع معنوياتي واتقولي اني لك بس متى واحينه لو فطوم راحت عني منو بيكون ويايه يا ربي استر يارب"

    اما سيف ما كان حاس بعمره بس هو كان متضايج ما كان متفيج لحد وبغى يقوم وراها بس حس انه لو قام بيطيح فيلس وساند راسه ودموعه كلها ع خده

    اما ف بلاااااااااد الغررربه
    الساعه: 6 المغرب بتوقيت لندن
    عند البحر
    فطوم وعمر وبو حمدان كانو يالسين عند البحر ويالسين ياكلون الحلويات الي فطوم سوته طبعا كله كاكاو ومحد كله غيرها وغير عمر

    فطوم وهي تاكل: يا ربي بتخبل وبمتن اهئ اهئ والله عذااااااب همممم

    عمر جاف بس باقي 3 قطع فشل الصحن وحضنه: الباقي حقي

    فطوم حطت ايدها ع خصرها: مو ع كيفك يبه

    عمر: يالله انجلعي بتمتنين

    فطوم زاعجت: ييييييبه والله بضربك

    عمر قام وربع عند البحر وما كان لابس شيء ع راسه وشعره كان يطير

    فطوم فصخت نعالها وركضت ورااااه وهي اتزااااعج

    بو حمداااااااان: هههههههههههههه فطوم وقفي بطيحين هههههههههه

    ) وشوي ويرن موبايل منصور وكان هزاع(

    منصور: ( ويلس يكلم الاهل كلهم لانه بيت اخوه عندهم.و توهم بيظهرون(

    اما عند فطوم وعمر كانو ابعااااااد عنه فطوم بعدها كانت تربع وراه الا تمسكه ويتلها فكره وسوت عمرها طاحت وعمر اول ما جافها طاحت ع طول سار صوبها

    عمر: فطوووووم فطامي اويه شو استوالها عمــــــي ) وبغى يزاعج بس فطوم قامت ومسكت ايده(

    فطوم: عطني الكيك

    عمر بطل عيونه: يا الذيبه صدق مكااااااااره

    فطوووووم: هههههههههههههههه عشلون عيل يالله عطني

    عمر يلس يطالعها" مو بس انتي بتحتالين علي اراويج" ونزل راسه صوب ايدها الي ماسكه ايد عمر ورفع راسه صوبها وهو رافع حايب وابتسامه خبيثه ع محياه

    فطوم نزلت راسها وجافت ايدها واستحــــــت وهدت ايده وهو ربع وسار وفطوم مبطله عيونها وهو يضحك

    فطوم زاعجت جنها شوي واتصيح: عمــــــــــــــــــــــــــور

    عمر: لبيه

    فطوم اشرت ع الكيك

    عمر سار ويلس عندها مجابلها وعطاها كيكه

    فطوم شلته: مشكـــــــــــــووور هممممممم

    عمر يلس يطالعها بعيونه

    فطوم استحححححححت الا ذااااااااابت من نظراته وابتسمت ابتسامه صغيره مع حياها وغمازتها ظهرو ااااااخ ورفعت راسها صوبه: عمــــــــــر لا تطالعني

    عمر اول ما جافها طاح ع الرمل وهو يهوي عمره: لا لا لا مااروم بموت) ويلس يتنفس بسررعه وقلبه طبـــــــــــــــــــــــووووووول(

    فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه

    عمر كان راقد ع الرمل فلف صوبها وهو راقد وهو يتأمل فيها جنه وده يخطفها: اااااااه والله بمــــــــوت ما استحمل يا ربي

    فطوم اتخبلت من نظرة عيونه" ااااااااه فديتك احبك احبك امــــوت فيك فديت هالعيــــــــــــون"

    عمر وهو بعده ع الرمل ويطالعها: ف شو اتفكــرين

    فطوم انتبهت له وجافته: ماشيء

    عمر: فيـــــــني ادري ما يحتاي اتقولين هههههههه

    فطوم: يا الغـــرور

    عمر: طالع عليج


    فطوم دخلت قصتها ولبست الجاكيت عدل لان برررررررد: عمـــور غني

    عمر: شو تبين

    فطوم تتطالع البحر وجافت الغروب وذااااابت من حلاته وتمت ادور ع موبايلها بس ما لقته فجافت عمر: عمــــر عطني موبايلك شوي

    عمر قام ويلس: ليش

    فطوم وهي مستعيله: عمور بسررررررررعه

    عمر طلع فونه من جيبه وعطاها وهي بدورها بسرعه شلته وراحت صوب البحر ويلست اتصور صور اتجنن 6 صور وخلصت وردت لعمر وهي تبتسم

    فطوم وهي تيلس عنده: عقب ابا امبايلك ابا ادخل الصور ف الابتوب

    عمر: اووكي) كان حاط كووعه ع الارض وامدد اريوله ويطالعها(

    فطوم ابتسمت: يالله غن

    عمر: اااااااه انتي غني

    فطوم اتفكر: امممممممم احم احم احين ما يسمح

    عمر: هههههههه يالله عاد

    فطوم: اممممممممم شو تبى

    عمر: اي شيء

    فطوم: اوووووووووكي احم احم

    ياويله يا سود ليله الي ياخذك مني
    يا ويله يا سود ليله الي يبعدك عني
    حبيبي وما اظن غيره تعشقه عيني
    يا غالي لاتظن انسا البينك وبيني
    عشانك عيني تسهر يا محبوبي واغني) يوم قالت هالبيت من الاغنيه هزت راسها بطريقه اتجنن واتصغر عيونها(

    فطوم: احــــــم واسلمتم ههههههههههه

    عمر اتخبل: ليش ما كملتي

    فطوم: امممممم الصرااااااحه مو حافظه

    عمر بنظره وابتسامه تذبح العــــــدوو: اتحبينـــــــي؟

    فطوم كانت تتطالعه ويوم جافت نظرته وابتسامته ذااااااابت قامت من مكانها وهي مرتبكه: ب ب بس بسير ) ورررررربعت(

    عمر صرررررخ باعلى صوته: احبــــــــها احبهاااااااا اموووووووت فيها يا الانجليز ) وطاح ع الرمل(

    فطوم لفت صوبه وعضت ع شفايفها وضحكت: بس الانجليز) وسارت(

    ف البلاااااااد داااار الصقـــــــــر
    احم الشااااااااااارجه
    ابتــــسم انته ف الشااااااارقه
    ههههههههههههههههههههههه
    الساعه: 8 وربع بعد صلاة العشا
    ف بيت بو سعيد

    شيخه كانت تلبس عباتها عسب اتسير بيت خالتها) عندها سياره( وهي اكثر وحده كانت ميهوده يمكن اكثر عن سيف ع حالة فطووووم هاااااااي الغاليه كانت ما تاكل الا بالغصب و24 ساعه دمعتها ع خدها الدمعه صارت اتواسيها هي ونيسها لبست عباتها وظهرت من البيت وهي صدق ميهوده دشت السياره وحطت راسها ع السكان ودموعها نزلو سيلان شراااااات النهر ع خدها يلست تضرب السكان بكل اسى وجرح" كيف اهدها واتموت بروحها انا لازم اكون عندها احبها مااروم ع فراقها هي اللي خلت هزاع يتقرب منيه اه يا فطوم دخيلج لا تهديني وينج وانتي توعديني انج عمرج مابتهديني لو شو ما صار وهاي الدنيا بتفرقنا يارب سترك ورحمتك يارب ردها لنا سالمه وغانمه يارب استجيب دعاءي يارب يارب" واتصــــيح وصرخت باعلى ما عندها: فطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو وم لا تهديني دخيلج) وماتت من الصيااااااااح فطوم لها فضل عليها كثير ياما طاحت ف مشاكل وهي ساعدتها بدون لحد يدري وكانت تنصحها محد كان ينصحها غيرها كانت اتحس ان فطوم هي امها وابوها واختها واخوها وكل شيء ف الدنيا مستحيل تتركها وحيده ف هالدنيا الظالمه شغلت السياره وهي متوجهه لبيت خالتها عسب اتواسيها وجافت ما عندها بترول فسارت الشيشه وعبت لها وحست انها يوعانه بس طنشت وريجها كان ناشف سارت وبركنت سيارتها صوب الشيشه ونزلت وهي ميهوده نزلت ودمعتها ع خدها عدلت وقايتها يوم جافت شيء شباب دشت وهي ميته دشت ويلست ادور ماي عصير بيبسي اي شيء وسارت وشرت ماي ولبان والشباب كلهم يطالعونها وتوها يالسه تدفع ولفت عسب اتسير قصتها نزلت وواحد من الشباب كان واقف وراها

    شيخه بضيجه: شيخي مكان ابا امر

    الريال: اقول يا الغزال فديت هالدمعه ابتسمي ترى الدنيا ما تسوى

    شيخه ما سوت له سالفه: لو سمحت درب

    الريال: افا ترى ازعل

    شيخه صاااحت وهي صدق متضايجه وعصبت: قلت لك كلمه وحده قوم عن طريجي لا والله اطلب الشرطه

    الريال قام وانصدم منها

    شيخه مرت والشباب كلهم يجوفونها ويجوفون هي وين سايره وكاسره خاطرهم

    شيخه ظهرت من الشيشه وركبت سيارتها وحطت راسها ع السيت وصاحت من كل خاطرها وغطت ويها بايدها والشباب يطالعونها ومنصدمين









    رد مع اقتباس  

  4. #44  

    شيخه يوم حست بعمرها حركت السياره بلا حاسيه وكانت مرتين بتسوي حادث بس ربها ستر ووصلت بيت خالتها سكرت الموتر ويلست داخله وشلت الماي وشربته كله وهي اتحس خلاص بتنفجر نزلت من السياره وسارت صوب باب بيت خالتها دقت الباب ودشت بطلت باب الصاله وجافت خالتها يالسه تقرا القـــــران ابتسمت وتوها بتمشي صوبها طاحت ع الارض فاقده الوعي

    عوشه سكرت القرااااان وهي اتصيح وتربع صوب شيخه وهي تصارخ: نورره نورررررره هزاااااااااااااع لحقو على شيخه يما شيخه امايه قومي

    هزااع ونوره يو وجافو وحده طايحه

    عوشه رفعت راسها وهي اتصيح: شو فيكم واقفين تعالو جوفو شو فيها فديت قلبها

    نوره اتقربت وجافت شيخه ربعت صوبها وحضنتها ويلست اتصيح واتصارخ: شيخه شيـــــخه نشي فديتج شو حل بج) كانت تعرفها طبعا(

    هزاع اول ما سمع اسم شيخه اتجمد محله شيخه شيخه شيخه هاي شيخه ربع بأسرع ماعنده صوب شيخه وهو يصارخ

    هزاع: شيخه شيخــــــــه) ولف صوب نوره وهو يصارخ( سيري يبي ماي عطر بصل اي شيء بسرررررررعه نووووووره

    نوره ربعت ع المطبخ ويابت ماي وعطته هزاع وهزاع يلس يرشه ع ويه شيخه ويمسح ع ويها وهو يقرا المعوذات وشوي بطلت عيونها بس مره ثانيه سكرتهم ويلس هزاع يقومها وبطلت عيونها مره ثانيه وجافت هزاع هلو دموعها ع خدها وهي مااتعرف شو السالفه

    شيخه: ا انا ويـــــن؟

    عووشه وهي اتصيح: شو فيج امايه ليش طحتي

    شيخه قامت ووقفت وسارت صوب خالتها وحبتها ع راسها وهي اتحس ان راسها ثجيـــــــــــل ويلست وهي تبتسم ابتسامه كلها الم واسى

    شيخه لوت ع خالتها: ما فيني شيء خالو انتي اشحالج

    عوشه: امايه زيغتيني عليج انتي ريحة الغالين لا تحرمينا منج

    شيخه حضنت خالتها بالقو ودموعها نزلو بدون استأذان صاحت ف حضن خالتها وهي اتحس ان قلبها اتقطـــــــــع خلاااااااص مابقى شيء ف قلبها بعد فطوم قامت من حضن خالتها: خ خالتي انا بسير فوق وبي

    هزاع كان واقف ويطالعها ومنصـــــــــــــــــــدم

    شيخه قامت وسارت صوب نوره وسلمت عليها وتوها بتصعد الدري طاحت مره ثانيه بس هزاع لحق ومسكها قبل لا اتطيح بس كان مغمى عليها مسكها عدل ولف صوب امه: امايه انا بوديها المشفى مايصير البنت تعبانه

    عوشه كانت اتصـــيح: ودها ودها لا يصير فيها شيء

    نوره: صبر بي وياك

    هزاع شل شيخه: بسررررررعه نوره

    وهزاع وداها السياره ورقدها ع السيت الوراني ويلس يتامل ويها ودمعته نزلت وسار ويلس مكانه ينطر نوره ويلس يهرررررن ويصارخ يوم جاف ان شيخه حرارتها ارتفعت واحمرت ويوم جافها بطت حرك السياره بسرعه وسار ع المشفى وبسرعه نزلها ووداها والدكتور كشف عليها وهزاع ناطر ع نااار الا احر من الجمر

    الدكتور: لو سمحت انته شو تقربلها

    هزاع سار صوبه بسرعه: خير دكتور شو فيها

    الدكتور: انته شو تقربلها

    هزاع" الله ياخدك وقته": ولد خالتها بس شو فيها

    الدكتور: حرارتها وااااااااااااايد مرتفعه وكان بيوصل ع 41 وكانت بتسير فيها,,
    وعندها فقر دم حاااااااد شكلها ما تاكل شيء لازم تاكل عسب جسمها يتغذى ولا بتمــــــــــــوت بهالحاله

    هزاع كان تحت الصدمه وقبل لا يسير الدكتور زقره

    الدكتور: نعــــــــم

    هزاع: ممكـــــــن اجوفها

    الدكتور: لا مايصير هي احينه تحت تأخير البنج مااتحس بالدنيا وان شاءالله بعد ساعه ولا ساعه ونص بتقوم ) وسار(

    هزاع يلس ع الكرسي وهو صدق معصب ويحرك ريوله بتوتر وعصبيه" كيف جي تنسى عمرها شو هاي تبى اتموت عمرها ينت ولا شو"

    وبعد ساعه قامت شيخه وهزاع ع حاله امفـــــــــــووول دش عليها وسار ويلس عندها والشراااااار يظهر من عيونه

    هزااااااع: ليش جذى مسويه ف عمررررررج

    شيخه رفعت عيونها صوبه وما قالت شيء

    هزاااااااع صررررخ: ارمسج انا ارمسي تبين اتموتين جوفي جيف انتي غاديه حرارتج مرتفعه وصاكه ال 40 وعندج فقر دم ليش ما تاكلين

    شيخه غطت ويها وصاااااااحت اول مره هزاع يصارخ عليها صاحت من كل خاطرها صاحت بدل الدمووع دم كانت اتصيح واتشاهق

    هزاااع انصدم بس بعده كان معصب وما بغى يلين: بس اسكتي حرارتج مره ثانيه بترجع

    شيخه لفت صوبه ودموعها كلها ع خدها وعيونها حمــــــــــــــرر: بس جب اسكت ماابا اسمع صوتك ولا حسك اسكـــــــــــت

    هزاع كان خاطره يذبحها: شيخـــــــــــــه احترمي نفسج

    شيخه لفت صوبه وحطت عينها بعينه عسب يحس بالكلمات الي يالس يعقها عليها: ليش انته احترمت عمرك ياي من بررع ويالس تهزبني وانا روحي شوي وبموت يا ريتني امـــــــوت والحق فطـــــوم يا ريت ولا اعيش وكل واحد يصارخ علي ويهزبني انا حرررره باكل ولا ما باكل انته مايخصك فيني انته نسيت انا من اكون نسيت شو كان من بينا نسيت ف مرره قلت لي انك اتحبنــــــــي نسيت نسيت ) واتصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــح(

    هزاااااااع اطالعها وقلبه ذااااااااايب ما عرف شو يسوي حس انه وايد قسى عليها هي شو يخصها يطلع حرته فيها(بس هو جذه سوى لأنه يحبها) يلس يطالعها ووده لو يحضنها ويخفف عليها المها

    شيخه لفت عنه وهي اتصيح: اطـــــــــــلع بررررررررع

    هزاااع انصدم

    شيخه لفت صوبه وهي اتصارخ: ما سمعت اطلع برررررررررع ما ابا اجوفك اكررهك اكرهك

    هزاااااااع قام عسب يصفعها بس استهدى بالله وسكت عنها وظهــــــر واتصل لامه وقالها ان شيخه بخير بس لازم ترقد ف المشفى وقالها لاتخبر حد ان شيخه ف المشفى خلها اتقولهم انها ف البيت وبترقد عندها وهي وافقت وقالها انه بيتم عندها وباجر بييبها ويلست اتوصيه ع شيخه

    اما شيخه ماذاقت النوم مولـــــــيه كانت اتصيح وهي تتذكر هزاع وفطوم اتجوف جيف هزاع قسى عليها جيف اتغير قبل جدام الكل كان يبين حبه لها بس احينه وهم بروحهم بدل لا يواسيها زااااد همها هم يلست اتصيح وهي اتحس ان هزاع راح وهدها بروحها اهني يلست اتصيح واتصيح بلا ملل وشوي وغفت وهزاع دش وجافها راقده سار ويلس ع الكرسي القريب من الشبريه ومسك ايدها اهني شيخه قامت بس سوت عمرها نايمه تبى اتعرف شو بيقول

    هزاع مسك ايدها وهو يتامل ويها ويجوف التعب ظاهر من ويها الحلـــو : اه فديتج حيااااااتي اسمحيلي والله ما كان قصدي فديت هالويه جيف مذبووول اه يا ربي اتخفف عليها تعبها وهمها احبج فديت روووحج امــــــــــــــــــــــsـــــــــــــــــــــــوو ووت فيج شيخاني

    شيخه رصت ع ايده وبطلت عيونها وكانو حمررر عيونها: وانا بعد احبــــــــــــــــــــــك) وصاحت(

    هزاع ماكان يبى ايقولها هالكلام واهي قاعده فانصدم وهد ايدها: بس شيخه لا اتصيحين يالغاليه

    شيخه: جيف ما اصيح وانته تقسى علي وفطوم بين الحيا والمــــوت

    هزااااع : والله اسف اسمحيلي يا بعد اهلي والله كنت معصب لانج هامله عمررررررج والله خفت عليج يوم الدكتور قالي ان حرارتج فوق ال40 وعندج فقر دم وانج لو تميتي ع هالحاله بتموتين بعيد الشـــــر اسمحيلي حياتي

    شيخه ابتسمت بين دموعها: مسموح يا هزاع مسموح

    هزاع قام: بقوم بيبلج اكل وبي

    شيخه: لا تم ما ابا مااشتهي

    هزاااع وهو ساير: انجبي احين بي) وسار كفتريا قريب من المشفى وخذ سندويجات وبيبسي له ولها عصير وشيخه اونها زعلانه ماتبااا عصير
    بس قالها انتي تعبانه العصير احسن لج ورضت يحليلها ويلسوا ياكلون وهو يهدٌيها

    احـــــــم ف لندن
    كشر انته ف الاعنجلــــــيز
    ههههههههههههههههههه
    الصبح الساعه 8

    عمر لابس كندورته ومتكشخ ع الااااااااااخر ومتعطر من دهن العود وخالصنه: فطــــــــــــــوم يالله عاد اتأخرنا اففففففففففففف فطـــــــــمو

    فطوم وهي نازله مثل الملاااااااااااك كانت قمه ف الرووعه وآيه من الجمال: اففففففففففففففف انته لا تتأفف وانزين الطياره طيارتنا وانا حره اتأخر ولا لاء توكي

    عمر يلس يطالعها من فوق لي تحت وهي لابسه نظارتها هو بعد لابس ومو مصدق بس قوى عمره عن تصدق عمرها

    فطوم كانت تنتظر رايه بس هذا حيوااااااان" يعني ما بتقول احسن الحمدلله انا واثقه من عمري" : اقــــــــــــوول وين باباتي

    عمر: واقف عند الباب يالله انزلي عسب انرووووح) وسار(

    فطوم نزلت وظهرت من البيت وركبت السياره ورى ابوها ويت يدام وحبته ع خده: يسعـــــــد صباحك يا الغااااااالي

    منصور: فديت من حباني فديته يسعد ايامج ياااااارب

    وعمر ميت من الغيـــــــرره وشوي ووصلوا مطار لندن وركبو طيارتهم وطاااااااااااااااااااااااااااااارو ع احلى بلااااااااااد ف الدنيا كلها ياررررررربي اموت فيج يا بلاااااااادي

    بيييييييييب بيب بيب بيب بيب بيب

    عقب 7 ساعات

    كان هزااااع توه ياي ومعاه شيخه) شوق نست سالفة الطرده عسب سيف ما يتضايج وهو ما كلمها بالموضوع كان بين كل فتره يزور امه (أم حمدان)(وسيف وشوق كانو ف بيتهم نزلوا ودشو وخالتهم كانت توها بتي مع ميره,, ونوره كانت بتي مع امها

    يلسو وشوي ونوره وميره وام حمني وام عبيد داشين

    يلسو كلهم ما كانو يضحكون موليه كل واحد يفكر ف فطوم وع الساعه 11 نشو العيايز ودشو المطبخ وشوق وشيخه وميره ونوره سارو فوق وسيف وهزاع تمو ف الصاله

    سيف وقف: اقول اشرايك نطلع

    هزاع: وين

    سيف: اي مكان ضايج صدري

    هزاع وقف: خلاص بسير ببدل وبيك

    وسارو وبدلو وظهرو وشوي وادش فطوم البيت ووراها عمر وابوها وكانت تمشي شوي شوي جنها حراميه صكت الباب بهدووووء

    فطوم بهمس: باباتي عمور انتو سيرو وايلسو

    سارو ويلسو فطوم شمت ريحة اكل اتخبلت سارت شوي شويه المطبخ وجافت حريم اعمامها وخالتها وامها يالسه ع الطاوله اتقص وسرحانه ويبين عليها التعب نزلت دموعها بس بسرعه مسحتهم وقوت عمرها واتلثمت وبالشيله وغيرت صوتها

    فطوم من ورى الباب: هووووود هود

    عوشه بتعب وهي مستغربه: هدا من

    فطوم دشت وبطلت اللثمه وابتسمت ابتسامه كبيررررررررره

    عوشه وقفت ع حيلها والصدمه ع ويها مو مصدقه ودموعها نزلو بدون استأذان هل ها طيف فطوم ولا فطوم صدق

    عوشه بصوت كله صياااااح وشوق ووله وحنان: امــــــــــــي فطووم

    فطوم ربعت وحضنتها بالقو وهي اتقاوم عن دموعها يخونونها وينزلون بس ما رامت صاااااااااحت وحريم عمامها وخالتها منصــــــــــــــــدمين يحسون انهم ف حلم

    الكل راااااااح صوبها ومااااااااااااتو من الصياااااااح ويحمدون الله وكل وحده تحضنها وامها ميته من الصياااااااح

    فطوم وهي لاويه ع امها: اشتقت لج موووووووووووووووووت يا الغاليه

    عوشه وهي اتصيح: وانا اكثر فديت روحج يعلني مااذووووق حزنج يا امي متى ظهرتي

    فطوم يلست اتقولهم بس ما قالت ان عمر كان عندها

    فطوم وقفت: البنات فوق صح

    ام حمني: هي فديت قلبج سيري لهم ترى حالهم ما يسر لا صديق ولا عدو

    فطوووووم صرخت يعني مو ذاااااااك الصرخه بس شوي هاديه: فديت كل من حاتاني يعلني مااذوق حزنه ويعلني افدااااااااااااه وافدى ام وابو الي يابه

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم قبل لا تظهر: عواااااااااشه سيري ترى منصور يه مشتاق لج ) وغمزت لها( ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عوشه: ههههههههههههههههههههههه انتي بعدج ما تيوزين

    فطوم: مااتغير لو طحت من عاااااااااااالي اليبل ابقا انا فطوم الدلوعه المغروره الحبوبه بين كل الخلق

    الكل: هههههههههههههههههه

    فطوم ظهرت من المطبخ

    عمر وقف: ها شو الاجواااااااااء

    فطوم: ممطرره يا سيدي

    عمر فر عليها مخده: هههههههههههههههههههه لا صدق

    فطوم لفت صوبه ورفعت اصبعها البهام: كووووووووووووول



    وسارت فوق بكل حذر وهي تسمع اصوات وسمعت الاصوات يايه من حجرتها ابتسمت ودمعتها نزلت" فديتهم فديتهم امووت فيهم" سارت ووقفت ورى يدار باب حجرتها وسمعت يالسين يقرون دعاوي وهم يالسين ومخلصين الصلاه شيخه اتقول) لانها اكثر وحده حافظه القران حافظه امممم 11 جزء وعقبها فطوم 9 اجزاء ( شيخه اتقول وهم يردون وراها وايصيحون لان دعاوي شيخه وهمست صوتها وحركتها وهي رافعه ايدها فووق وراسها واتصيح بكل حرقه كان يصيحهم مووووووووووت وع اخر دعاااااااء قالت: يارب يارب مالي غيرك يارب اتردها لنا سالمه وغانمه يارب مالنا غيرك يارب انت السميع البصير يارب استجيب دعاءي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اللهم قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم) وطاحت ع الارض وغطت ويها واتصيح تدرون يوم انكون ساجدين هي جي طاحت ومغطيه ويها واتصيح بكل حرقت قلبها وفطوم كانت ورى الباب واتصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييح واتسب عمرها ليش ما خبرتهم دشت الحجررره واول وحده اتوجهت لها وهي تصاااااااااااااارخ: شوووووووووووووووووووووواخي) وربعت صوبها وحضنتها وماااااااااااااااااتت من الصييااااااااااح صياح دم بدل الدموووع وشيخه تحت الصدمه(

    شيخه وهي اتقوم من حضنها وتمسك راس فطوم الي شعرها اتبطل وكله عند ويها: ف ف ف ف) وصااااااااااااااااااااحت وحضنتها بكل قوتها( احبك احبك ياربي الحمدلله الحمدلله ربي ما خيب ظني الحمد لك ياربي الف الحمدلله والشكر ياااااارب) واتصيييييييح(

    نوره اتصاااااااارخ وتوها مستوعبه السالفه: فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووم

    وربعت صوبها ونقزت فوقها واتصييييييييح وفطوم تضحك بين دموعها وشوق واقفه عند الحمام ومو مصدقه وحاطه ايدها ع فمها ودموعها ف عيونها مو راضيات ينزلون وعينها ع فطــــــــــــووووم,, وميره ربعت صوبها وحضنتها ربع ساعه واتصيح واتلومها ليش ماخبرتهم وهي اتصيح وتضحك ويوم خلصت حضنت شيخه مره ثانيه وحطت خدها ع خد شيخه وهم يضحكون

    فطوم: فديتج والله شيخااااااااني اشتقت لج مووت

    شيخه حضنتها: وانا اكثــــــــر حبيبتي والله مووووووت وحشتيني

    فطوم رفعت راسها وجافت وحدهويوم وقفت جافت شوق ابتسمت لها وهي اتجوف الصدمه ع ويها ودموعها ف عيونها مو راضيات ينزلون ابتسمت بين دموعها وضحكت وربعت وحضنت شوق

    فطوم وهي اتصيح: بيشـــــــــــوو ما وحشتج) واتبوسها ع خدها واتصيح(

    شوق يلست تتطالعهم وتتطالع فطوم واول ما يت عينها بعين فطوم دموعها نزلوا وحده ورى الثانيه وهي مو مصدقه حضنتها: يا ناس احبها ملكت قلبي من اول يوم ليش يا الدبه هديتينا ليش مو حرام عليج خذتي قلوبنا ولا تردينهم يا الحراميه) واتصيييييييح(

    فطوم مسكت ويها واتصيح: فديتج بيشـــــــــووو ههههههه والله اني فرحانه ومشتاقه لكم موووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

    وشوي وادش نانسي واتجوف فطوم صااااااااحت: ماما لسان تووويل

    فطوم غصبن عنها صاحت وحضنتها وضربتها ع ظهرها: هههههههههه لا تسبين ترى بالنعال

    نانسي وهي اتبوس ايد فطوم واتصيح: والله ماما انا واااااجد حب انتي انا كل يوم سوي دعاء حق انتي حمدلله انتي زين

    فطوم تسحب ايدها: هي نانسيو انا واااااااااااااجد زين حمدلله

    نانسي: فتووووووم ماما يقول تعالي سوي سلام ف وااااااجد علب

    فطوم وهي مب فاهمه: شو شو علب هاي بعد

    نانسي: افففف هزا ناس

    فطوم: هههههههههههههههه وي الله يغربلج عرررب عررب موب علب ههههه

    شيخه وقفت: بنات قوموا ننزل

    نوره: الللللللللله اليوم الشباب والبنات صباااااحي واكيد عيال عمي وخالتي والاهل كلهم تحت ياااااااااااااااااي من زمان ما اجتمعنا

    فطوم: انزين انزلو وانا بسير بلبس وبي) وقبل لا يسيرون فطوم بكل لهفه وشوق قــــــــــــــــــــــوي( ويــــــــــــــــــــن سيف

    الكل لف صوبها

    شوق: ظهر ويا هزاع اكيد احينه بيووون

    فطوم: يا ربي فديته فديت روووووحه يا ربي متى بي

    شوق: انتي البسي وبتجوفينه يا

    فطوم مو مصدقه انها بتجوف سيف بعد غيبة شهــــــر سارت حجرتها ويلست ادور احلى بدله خذت لها بدله من احلى ما يكون وكان يديد شارتنه من صحارى لونه ذهبي وازررق يجنن وسارت يابت اسكارفين الاسكارف الاول ربطته ع رقبتها (وكان صغير)والثاني لبسته ولبست اكسسوارها واتجحلت وحطت قلوس شفاف ودخلت قصتها ولبست سطااااااح وابتسمت وجافت عمرها ف المرايه: ولك يأبرني ما احلااااااكي هههههه خلوني انزل ابرك ولا بستخف جداااام هالمرااااايه بسم الله) وسارت صوب الدري وهي اتجوف عيال عمومتها كلهم موجودين استـــــــــــحت وجافت سعيد انصدمت شو هذا ما عنده احسااااااس ما عنده دم وياي عيني عينك بس والله لو بس رفع راسه صوبي وقسم بالله ارااااااااااويه شيء عمره ما جافه لحظه منو موجود من الشباب امممممم حماني فديت ولد عموتي يالس يسأل عني اممم مطوووري يالله متغير شووي امممممم وغنوووووم بعد موجود حليله وميثااااااا اووه شو الطاري وييييي ولا مره ما جفتها بس فيها شبه من احمد عسب جي عرفتها اممم بعد منو ياااااااااااااااااااااااي خلووووف وحمووود موجودين يالله فديتهم الشباب متكشخين ومهوووووووي بعد يالله فديتها وحشتني هــــــــــــــــــــــي) شهقت بالقو حتى ان الكل سمعها ولف صوب الدري(

    فطوم صرررخت باعلى ماعندها: يـــــــــــــــــــــــــــدوووووووووتي) وربعت باسرع ما عندها من فوق والكل وقف وهي ماشيء ون تو ع طول نقزت ع يدتها وحضنتها بكل قوتها وصاااااااااااااااااااااااحت واتبوسها ع ايدها وراسها وهي اتجوف التعب باين عليها واتصييييييييييييح واتلوم نفسها

    فطوم وهي اتصيح واتحب ايد يدتها: يدوووووتي اسمحيلي اسمحيلي غناااااتي والله ما كان قصدي اشغلج علي اااااه) واتصيح(

    اليده صاااااااحت بحرررررررقه من كل خاااااااطرها وحضنتها: يالله فديت بنتي الحمدلله جفتج الحمدلله احمدك ياربي الحمدلله جفتج قبل لا اموووووت

    فطوم صاحت وهي تنقز: لا لا لا لا يدوه دخيل ربج لا تقولين هالكلمه اكرررها مااحبها اكرهها هالكلمه هذه الكلمه حولت حياتي لجحيم يوم كنت صغيره لي يومج هذا

    يدتها حضنتها

    والكـــــــــــــل منصدم فطوم بعدها اتحب ذياااااااااااااب وما نسته وعمر يطالعها

    اليده: لا تقولين جذى يا امي الموت حق استغفري ربج فديتج انتي اشحالج شو الي سوى فيج جذى منو الي ضربج منـــــــــــــو الله يغربله الله لا يوفقه

    فطوم كانت يالسه عند ريول يدتها وماسكه ايدها واول ما قالت هالرمسه الكل لف صوب فطوم وف عيونهم رجى عسب اتقول وفطوم انصدمت شو اتقول بس سكتت ونزلت رااااااااسها وقامت وابتسمت واول واااااحد سارت صوبه عمها عبدالله الي دمع يوم جافها وحضنها بالقو وعقب سارت صوب عمها سالم وعقب عند عمتها وعقب سارت وحضنت خالها بالقو الي كان يصيح وعقب مرة خالها واحين عند الشباب والبنات

    فطوم سارت صوب حمود ولد خالها: حمــــــــــود وحشتني يا الدب ووحشني سوالفك وو) وغمزتله( ههههههههههههههه

    حمود مد ايده وضحك: وووووي وين ايامج يا ال ههههههههه

    فطوم: لو سمحت عن الغلط ترى برد للغيبو

    الكل: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

    فطوم ماتت من الزيغه: وي بسم الله طيحتو قلبي اعوذ بالله ههههههههههههههه خلاص عرفت نقطة ضعفكم

    وسارت صوب خليفه

    فطووووووم: اووووووووه خلفوووووفي الخسف ههههههه اشحالك يا العزوبي

    خليفه اونه يصيح: انتي شو كل ما جفتي واحد متزوج اتقولين له يا العزوبي

    فطوووووم: هههههههههههههههههههههههههه يا الياهل وي اشتقت لحرمتك ليش مايت فديت اسووووومي والله

    خليفه: ووووووووي لا تتفدين حرمتي اغاااااااااااااااااااار

    فطوووم: ووووووووي وين ايامك يا خلوف ههههههههههههههه والله ان كيد هنا عظيم غيرتك 180 درجه اكييييييد اتخاااف منها

    خليفه بارتباك: شنووو انا اخاااااااف من حرررمه ما عاااااااش

    فطوووم: ههههههههههههههه هي باين باين

    خليفه بغى يضربها بس هي شردت وطلعت السانها

    خليفه: عااااااااااادي يا الدبببببببه بوريج هههههههههه

    فطوم وصلت عند غانم

    فطوم: اوووووووووه بوغنيم اشحالك بو شباب

    غانم: اقووووووووول ليكون واحد من الشباب وانا ماادري

    فطوم: هههههههههههههههههههه لا وانت الصاااااااج انا فطوم بنت عمتك بشحمها ولحمها

    غااااااانم: لاااااااااا وي توني ادري هههههههههه ويا راسج اشحالج

    فطوم: تماااااااام التمااااااااام

    وسارت صوب ميثا اول ما جافتها خافت من نظراتها بس قوة عمرها

    فطوم: هلااااااا والله بميثا بنت عمي

    ميثا: لا تقولين بنت عمج ) بصوت محد سمعه غير فطوم(

    فطوم انصدمت ليش تحمل كل هالحقد والكره لها هي شو سوت

    بس هاااااي فطوم ابتسمت: افا عليج فااااااااالج طيب يا بنت عمي) وغمزت لها وباستها وسارت وميثا ودها لو اتقطعها(

    فطوم اول ماجافت حمااااااني صرخت

    فطووووووووم: حماااااااااااااااني عزيزي ) ولد عمتها موب ولد عمها (

    حماااااااااني: اوه ماي قاااااااد وت اتسيور نم ههههههههههههههه

    فطوم ظربته ع جتفه: لا والله تتطنز حضرتك

    حماااااااني: لا والله ومنو كل مازقرته يقول وت اتسيور نم عنبووو مااتعرفين كلمه ع بعضها بالانجليزي

    فطوم: تررررررى ازعل لا اتقفطني

    حماااااااااااني: كل ولا زعل الغاليه

    فطوم ابتسمت: عفيه عليك يا حبـــــــــوب

    وسارت صوب مطر ومهووووي وسلمت عليهم ويلسو كلهم

    فطوم وهي تتطالع الساعه: وين سيفاااااااااني وهزاع

    حمود: اوووووه سيف بعدج ماجفتيه عيل بيستوي فلم هندي اصلي

    فطوم: حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووود

    حمود: عيووووووونه

    فطوم: انجـــــــــــب

    حمود: ان شاءالله

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم عمدا وماكان خااااااطرها اتسلم ع سعيد ومحد لاحظ غير شيخه ونوره

    عمر كان يالس ووده لو يذبح فطوم بس ينطر يجوفها وفطوم اتذكرته ويلست ادور عليه ولقته يالس ابتسمت له بس هو طبعا كان معصب فقاااااام وفطوم تتطالعه ومستغربه

    عمر: انا بنطرهم عند الباب) وخطف من عند فطوم وفطوم اتجوفه بس هو ماسوالها سالفه واول مامر من عندها لبس نظارته الشمسيه وسار وكل البنات يجوفونه(

    فطوم لفت صوب ابوها واتقول بعيونها" اشفيـــــــه"

    منصور بعيونه" مااعرف"

    فطوم سكتت ونزلت راسها ليش زعل" خلاص بعدين بعرف شو فيه فديته حبيبي" وابتسمت وهي تنطر سيف


    اما عمر دش المطبخ وهو صدق معصـــــــب وحط ف باله ان فطوم بتلحقه بس لااااااا مو فطوم الي اتي وهي مو مسويه شيء ففوووول اكثر

    فطوم تنطر وتنطر متى اتجوف سيف وشووي واتبطل الباب ودخل سيف وكان منزل راسه وميهوووووود خلاص احينه بيطيح لا محااااال وبغى يطيح بس هزااااع يوده

    فطوم قامت من مكانها وجابلت سيف الي كان منزل راسه

    فطوم بصوووووت كله شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق: س سيــــف حبيبي

    سيف رفع راسه بكل هدووووء وجاف الملااااااااااك الي كان ينطرها اياااااام اياااااااام تعرفووووون شو سوى نزل ع الارض وسجد سجدت شكر ودموعه كلها ع خده سجد سجده الكل اتأثر منها حمدربه وشكره من كل خاطره فطوم صاحت بصوت عالي نزلت لمستوااااااااه ورفعت راسه وهم يصيحوون

    فطوووووووم: س س سيف

    سيف مسك ايدها بالقووو وحضن راسها بالقو ودموعه على خده مايروم ايودها عمره ما صاح بهالشكل الا لما امه اتوفت: ااااااااااااااااااااه ياربي مو مصدق اه) ويصيح(

    فطوم اتصيح موب رايمه تررررمس

    هزاااااااااع وهو مومصدق: فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووو م) ودموعه نزلو(

    فطوم لا حياة لمن تناااااااااااادي حاطه راسها ع صدر سيف وهي اتصيح وحاضنه ركبته: س س سيف والله وحشتني موووووووووووووووووووووت والله احبك فديتك اه يا سيف لاتهدني) واتصيييييييييييييييييييييييييييييح(

    سيف وهو حاضنها: يا بعد اهلي يا بعد كـــــــــــل ناسي مستحيل اهدج بعد هاليوم مستحيل لو ع قص ارقبتي) ومسك راسها ووقايتها شوي كانت نازله وشعرها بين( مااتهديني مره ثانيه فاهمه ياويلج بجتلج وبجتل عمري ورااااااج انا كنت ميت وحي ماكان عندي حد يمسح دموعي يخفف علي احزاني اخر مره اتهديني فاهمه) وصررررررخ( اخر مرررررررررررره

    فطوم وهي اتهز راسها الي سيف اميودنه: فاهمه فاهمه) وحضنته(

    هزاااااع ودموعه ع خده: وانا مااااااالي رب

    فطوم رفعت راسها وجافت هزااااااع غطت ويها وصااااااحت وهي يالسه ع الارض: اااه ياربي اشتقت لك موووووووت مووووووت مووووووت

    هزاااع سار صوبها ونزل لمستوها وحضنها وهو يضحك ويصيح ف نفس الوقت: بس فطوم لاتصيحين

    فطوم رفعت راسها وحبت هزااااااع ع خده وضحكت وحضنت ركبته بالقو: احبـــــــــــــــــــــك هزااااااااااااااااااعي

    هزاااااااااع بعذاااااااااااااب: قووووووومي

    فطوم باستغراااااااب: ليش

    هزاااااع: بروح بقحص وبي

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه) نقعو من الضحك(

    فطوم: فديتك والله يالله شلني من زمان ماادلعت عليك

    هزااااااع بطل عيونه: شووووو ينيتي ههههههه عاد اشلج

    فطووووم: افااااااااا هزووووووووووع

    هزاع :ترمسين جد

    فطوم:ههههههههههه انت صدقت انا امزح

    : احم احم مالنا رب

    الكل لف صوب الصوت ولا يجوفون عمر.سيف ين كيف نساااااااه صار صوبه وحضنه بالقوووو ويلس يضحك

    عمر يضربه بخفه: وحشتني يا الدب

    سيف اووووووونه: ااااااااااااااي اي فطووووم لحقي علي

    فطوم سارت صوب سيف: شوفيك حبيبي

    سيف: هذا القوووووطي ضربني اضربيه

    فطوم لفت صوب عمر وابتسمت بمستحى" ياربي يوم كنت ف البلاد كنت ابين للكل اني اكرررره واحين رديت من الغيبوبه وانا امووووووت فيه بيقولون اكيد ينت ههههههههههههه"

    عمر اطالعها ورفع حايب

    فطوم انتبهت له ولفت صوب سيف وهمست ف اذنه: ما يهون علي) وسارت وسيف تحت الصدمه يلس يطالع فطوم الي يالسه تضحك وعمر الي مو عارف فطوم شو قالت(

    فطووووووم: ههههههههههههههههه تعال تعال عيونك بيطيحون ههههههه والله نكته

    عوووشه: تعالي فديتج

    فطوم سارت ويلست عند امها وهي تتدلع: امـــــــــــــــــــــي

    هزاااااااع بطل عيووونه: من متــــــــــــى

    فطووووم لفت صوبه وصغرت عيونها: ما يليق صح

    هزااااااااااااع: موووووووووووووووول ردي ع ) ويقلد فطوم( باباتي ماماتي ماما بابا) ويعدل صوته( اتقولون قطـــــــــووه

    فطوم شلت المخده وفرته عليه: بقـــــــــــــــــــر

    هزااااااااع وهو يلف صوب الشباب: اقول شباب جفتو ف عمركم واحد ريال طول وعرض يقولون له بقرررررر

    الشباب: نووووو وي

    فطوم بغت تاخذه بالسياسه اونها: عيل شو يقولون

    هزااااااع وهو مو حاس بعمره: ثــــــــــــــــوور

    فطوم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه والله خبل ههههههههههههههه) واتهز راسها يمين ويسار(

    هزااااااااع: محد خبل غير ريلــــــــــج

    فطوم عضت ع شفايفها" ياربي اكييييييد عمر ينطر مني جوااااااب اففففف منك يا هزووووووووووع مو وقته"

    هزاااااااااااااااع: فاليشهد التاااااريخ الملسونه المغروره الدلوعه سكتت عني ولم ترد علي ولو بسبه اكتب اكتب

    وحموووووود يسوي عمره يكتب

    فطووووم: يعني اسبك اقوم اذبحك ايلس اقطعك يلسنا استغربتو قمنا حشرتو ياخي حدد موقفك

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم وهي اتلف صوب امها: مامي

    هزاااااااااع: اكتب اكتب كلمه يديده اول مره اسمعها

    وحمود اونه يكتب

    فطوم طااااف: ميمووووو

    هزاااااااع: سجـــــــــــــــل يا ولد

    وحمود يكمل التمثيليه

    فطوم عصبت بس هدت عمرها: وبعدين ازعل حمووووووود وو) عضت ع شفايفها(

    حمود: خلاااااص طار العصفور وباعني لواااااااحد ثاني بس حسافه كنت وااااااااااااااااااااااااااايد احب هالعصفوره واموووت فيه وبعدني بس احاول انساه

    فطوم اطالعت حمود شو قصده: عقب عقب

    هزاااااااااع: اوووب اوووووووووب اسرار من ورانا

    فطووووم: كيفنا

    منصور: عوشه قومو نجبو الغدى الصرااااااااااحه انا ميت يووع

    فطوم: وهذا الي كنت
    بقوووله

    والكل قاااااام عسب يتغدى وما كفالهم المكان ف الشباب والبنات ظهروا وساروا للمطبخ عسب ياكلون

    كان عمر وفطوم وهزاع وشيخه ونوره وحمود وحماااااااني ومهوي وسيف وشوق ومطر وسعيـــــــــــــــــد لان ماشي مكااان

    فطوم كانت اخر وحده ادش ف مالقت مكان تيلسه الا بين حمااااااني وحمود وكانت مجابله عمر

    فطوم يلست واستحت تاكل مع انها اتكون طبيعيه الا يوم اتكون قريبه منهم تستحي موووووووووووووووووووووت

    كلهم يسولفون ويضحكون الا عمر وفطوم

    فطوم مااتروم تاكل لان عيون عمر عليها وهي تستحي مستحيل تاكل

    فطوم قامت: الحمدلله

    الكل جافها

    سيف: ما كلتي شيء

    فطوم ابتسمت له: شبعاااااااانه

    وسارت وغسلت ايدها وشلت كرسيها ويلست عند البنااااات

    عمر كان يبى الكل يدري بحبهم لبعض: فطاااااامي يبيلي بيبسي من الثلاجه

    الكل انصدم واكبر صدمه لسييييييييييف

    فطوم وين اتخش ويها الله يدري بس قالت" لازم الكل يدري بحبي له"

    فرفعت راسها وهي طماااااااااااااط الا اكثر: ان شاءالله

    وهااااااااااااااااي الكبيررررررررره فطوم تسمع رمسة عمر لا لا لا لا اكيد استوالها شيء ف عملية راسها اكيد حطو اسم عمر ف راسها

    فطوم قامت ويابت صينيه وبطلت باب الثلاجه وحطت ف الصينيه بيبسي حق الكل

    فطوم: منوه يبى ؟

    هزاع : كلناااااا

    فطوم اول شيء عطت لعمر وابتسمت له وهو رد الابتسامه بكل هدوء جنا هالهدوء وراها عاصفه يلست اتوزع ويوم يت عند سعيد كشرت ونوره وشيخه عيونهم عليها ليش يوم اتجوف سعيد جذى اتسوي

    فطوم سوت عمرها ماتوصل: هزااااااع عطا الي عندك ااااااخ

    هزااااع خذ عنها وعطى سعيد الي كان منزل راسه طول الوقت

    فطوم سارت ويلست عند البنات وعيونها ع عمر تباه يجوفها وفجأه جافها فطوم انتبهت وحركت شفايفها" رااضي" سكت عنها وكمل اكله

    عمر وقف: الحمدلله

    الكل: هنى وعااافيه

    قام وغسل ايده وسار صوب سيف وهزاع الي كانو يالسين عند بعض

    عمر يقرب سيف وهزاع منه: اقولكم ممكن فطوم شوي ابا اكلمها

    هزاااااع بهمس: اقول انتو شو سالفتكم

    عمر: عقب بخبركم بس ممكن

    سيف اطالعه وجنه يقوله" شو السالفه" هو رد بالعيون" عقب"

    سيف: اووكي سير بس لا تصيف

    عمر: اووووكي) ولف صوب فطووووم وابتسم(تعالي شوي

    الكل انصدم من جرااااائة عمر ياربي كيف جريء

    فطوم وهي تبلع ريجها واتاشر ع عمرها: ا ا انا

    عمر: هي تعالي

    فطوم وقفت وهي ترتجف وسارت صوبه وظهرو بررع المطبخ والكل منصدم هااااااااااااااي فطوم مستحييييييييييل

    اما برررررررررع

    عمر جابل فطوم وعطا ظهره للباب

    فطوم تتناقز وتضرب صدره: ليش اتسوي جي ليش ليش ليش ياربي حرام عليك اهئ اهئ

    عمر : هههههههههههههه صبري هدي شوي شو فيج انا ابا الكل يدري اني اباااااااااااج ولحد يقدر ياخذج مني فااااااااهمه

    فطوم رفعت عيونها صوبه وفهمت شو قصده

    عمر: فطووووووم انتي اتحبين حمااااااني وحمود ومطرر اي حب

    فطوم وهي موب فاهمه: حب الاخوه لا غير

    عمر: وهم

    فطوم: اخـــــــــوه انته شو بلاك اليوم

    عمر: لحظه خليني اكمل انتي اشدرااااااج انهم يحبونج مثل اختهم يمكن شيء ثاني من تصرافتج وياهم

    فطوم عصبت: شوووووو قصدك

    عمر: هدي هدي جوفي احينه كيف اتكلمين حماااااااني ويوم سلمتي عليه جيف سلمتي

    فطوم والدموع ف عينها: انا متعوده ع هالشيء وهم بحسبت اخواااااني وانا متأكده من شعورهم اتجاهي انته ليش مو راضي تفهم

    عمر: لان الي اجوفه انج لازم ماتتعدين حدودج وياهم واااااااايد امطيحه الميانه اوكي اضحكي سولفي بس جوفي احينه يوم بغيتي اتسلمين ع حماني وحمود شو قلتي حمااااني عزيزي وحق حمود وحشتني اشتقت لك شو هالرمسه

    فطوم ودموعها نزلو مااتروم اتغير اسلوبها معاهم: عمر فديتك انته ليش جي مكبر الموضوع والله مااروم اغير اسلوبي معاهم اتعوت كل مااجوفهم ارحب فيهم لهم معزه خاصه ف قلبي مثل كل اخوااااني دخيلك لا تخلي الغيره اتسوي جذي

    عمر: فطوم لاااااااااا لازم اتغيرين اسلوبج

    فطوم وهي تيلس ع الكرسي واتغطي ويها: مااروم مااروم دخيلك عمر) رفعت راسها( واذا مو مصدقني بيبهم واحد واحد وبقولهم انتو شو تعتبروني دخيلك عمر لا تخلي هالشيء يخرب من بينا

    عمر اتقرب منها ونزل لمستواها: بس خلاص لا تصيحين بس والله الغيرررررره مقطعتني مو رايم ارحمي حالي شوي ترااااااااني اغاااااااااااااااار

    فطوم مسحت دموعها وهي تبتسم: من عيوني بس اسلوبي ما بغيره

    عمر اطالعها: يعني مصررررره

    فطوم بنظرة ترجي: عمــــــــــــــــور

    عمر اتنهد: اه اووووكي لكن ع شرررررط

    فطوم وهي فرحانه: امرررررر تدلل

    عمر: لا لا لا قصدي شرطين

    فطوم بوزت: واااااااااااااايد

    عمر اطالعها: تبخلينهم علي

    فطوم نزلت راسها: لاء

    عمر: اوكي عيل الشرط الاول انج اتبينين للكل انج اتحبيني

    فطوم: صعبــــــــــــه

    عمر: ها

    فطوم: خلاص خلاص الشرط الثاني شو

    عمر وقف واطالعها بكل حب: قولي احبــــــــــك

    فطوم انصدمت من طلبه نزلت راسها وهي مستحــــــــــــــــــيه ومتوتره وسكتت

    عمر رفع راسها: ماشيء يالله قولي والله حراااااااام عليج قلبي محروووق داويه بهالكلمه

    فطوم اطالعته وهي تلعب باصبعها بتوتر وعقب نزلت راسها

    عمر : دخيلج بردي خاطري اذا مو مصدقتني حطي راسج ع قلبي واسمعي دقاته وشو يقوووول كل دقه يقول فطوم فطوم

    فطوم وهي اتحس ان قلبها بيظهر من كثر دقااااااته" ياربي بقوله وامري لله"بس اتذكرت رمست ذياااااب الي كان ف الرساله

    فطوم شلت ايد عمر الي كان محطوط ع اليدار

    فطوم بهمس: عمر مااروم والله عقب

    عمر ذااااااااااب من همسها فبغت تشرد بس هو يودها: دخيلج احينه دخيلج

    فطوم بهمس: عمر شل ايدك قلت لك مااروووم) وهي شوي بتنفجر من حلاته ومحمررررررررررررره(

    عمر يودها بالقو: فطــــــــــــوم بردي خاطري

    فطوم: مااروم ف شيء يمنعني وعقب بخبرك شو هو) وشردت داخل(

    عمر وقف مكانه وهو يسمع همست صوتها وبيمووووووت" ياربي اتحبني اتحبني وانا بعد اموووووووووووووووووووووووووت فيها اعشقها اذوب ف عيونها وهمست شفايفها اااااه الله يصبرني"

    ودخل وما جاف حد ف المطبخ" اكيد سارو الصاله خلني الحق عليها" وربع ويوم وصل الصاله هد عمره وجاف البنات والشباب متيمعين ولميا وحارب موجودين " الله يستر ويعدي هاليوم ع خيـــــــر" ورااااااح ويلس عند سيف وابتسم لفطوم وغمز لها وهي محمرررررررررررررره والكل لاحظ حمارها ومستغربين

    لميا اتقوم واترووح صوب عمر بدلع: عمــــــــــور ليش مااتسلم علي تررى ازعل

    عمر وقف" ياربي شو هالمصيبه" ابتسم: هههههههههههه اسمحيلي ما جفتج ) مد ايده( اشحالج لميا

    لميا مدت ايدها بدلع: الحمدلله بخير انته اخبارك اكيد تعبت ف لندن

    عمر: لا الحمدلله عدا ع خيــــــــر

    لميا اووووونه تبى تسحب ايدها: عمر هد ايدي شو فيك

    عمر استغرب شل ايده هو بغى يشل ايده بس هي ما خلته سكت عنها وسلم ع حارب

    وقعد عند سيف ويطالع فطوم الي ودها اتقوم وتذبحهم هم الاثنين بس نطرت " والله حرررررركه وانا اعررف شو اسوي"

    فطوووووووم ابتسمت لعمر: عمــــــــــــووووووري) غصبن عنها واستححححت(

    عمر ابتسم ابتسامه كبيـــــــــــــــــــــــرررره: لبيه

    فطوم ابتسمت: طلبتك

    عمر عض ع شفايفه: تــــــــــــــــم

    فطوم: طلعووووووونا

    عمر: ههههههه يالله سيرو اتجهزو ونحن ننطركم

    فطوم استانست: مشكووووووووووووووووور) ولفت صوب البنات( يالله بنات

    البنات قامو وهم مستانسين الا بيطيرووووون من الوناسه

    اما الشباب مستغربين من هالاثنين شو سالفتهم سيف ماقدر مسك ايد عمر ووداه المطبخ

    سيف: والله مااهدك الا لما اتقولي شو سالفتك ويا فطوم اكيد مسوي لها سحر

    عمر :هههههههههههههههههههه لا سحر ولا شيء الله يسلمك) وقاله كل شيء(

    سيف وهو مو مصدق ومذهول من الرمسه الي سمعها: احلف باغلى ماعندك

    عمر: وقسما بالله

    سيف مسك راسه وهو مو مصدق: مومصدق مومصدق مستحيـــــــــــل

    عمر استغرب من امرررره بدل لا يفرح شوي ويصيح سار صوبه ويوده من جتفه: سيف شو فيك

    سيف: مافيني شيء بس انصدمت فطوم اتخش عني هالشيء واتحبك من زماااااان شيء مايدش الراس ودومها طايحه مااحبك واكرهك وماادانيك

    عمر يقاطعه: يا حبيبي هذا اوووول مو اقولك انا مذوووب البناااااااات

    سيف رفع راسه وابتسم: ف هاي صدقت يالله قوم بسير بتكشخ

    عمر: اتكشخ من الخااااااطر لان بنسير يا مول او صحااااااارى

    سيف وقف: لااااااااااااااء صحارى لاااااااااء

    عمر وهو مستغرب: ليش شو فيها

    سيف وهو يهمس: خل الباربي تسمعك لا تذبحك وعاد اليوم الخميس ويلي ويلاه

    عمر: ههههههههههههههههههههههههههههه عيل اراويها اقول انا بسير البيت بلبس وبي

    سيف: موتك الليله تبى اتوديها صحارى وتبى تتكشخ ويوم الخميس هههههه لا بلا رحت فيها يا خويي

    عمر طلع: والله لا اذوبها


    وسار بيتهم واتسبح ع السريع وظهر وياب سشواره ويلس يسشور شعره مع ان شعره مايحتاي ماشالله عليه بس ينشفه. لبس الوزار والفانيله وبطل الكبت" امممممم اي لون اتحب ياربي نسيت اممممم بتصل ف نورو وبجوف" وشل فونه واتصل ع نوره

    نوره وهي ف حشرة البنات: هلا عمور

    عمر: اقول اظهري من المكان الي انتي فيه

    نوره ظهرت: خير شو مستوي

    عمر: محد عندج

    نوره اتلف يمين ويسار: لاء شو في طيحت قلبي

    عمر: اقوووول فطوم اي لون اتحب من الكنادير

    نوره اتسوي مالت ع الموبايل: الاســـــــــــــود

    عمر ابتسم: تمـــــــــام بس لا تقولين شيء

    نوره بملل: انزين انزين

    عمر سكر ف ويها وطلع له كندوره سوووده خشخاش اتجنن ويلس يتنقى سفره وجاف السوده الي فيها نقوش ذهبيه حلوه خذاه وعطاه للبشكاره تكويله

    عمر مشط شعره وطلع نعاله ) وانتو بكرامه ( وساعته اليديده

    ايرسي: بابا سفره مشان انته

    عمر: تعالي وحطيه فوق الشبريه

    دشت وحطته وظهرت عمر سار وشل السفره وطواها وحطه ع راسه فكر" اي عصامه اتحب ياربي شو هالمصيبه خلاص بسويها ع طررف" يلس يتعصم وهو يدندن ويلس يطلع شعره من تحت ومن يدام شوي بطريقه اتخبل الي يجوفه واتعطر من فوق لين تحت من العطر الي فطوم اتحبه ولبس ساعته ونعاله ويلس يختار احلى نظاره وشل اليديده ولا مره لبسها المهم سار وشل سويج سيارته) عنده سيارة Fg وف خاطره بعد ما يتخرج من الجامعه يسير وياخذله نمبرقيني)

    وشل موبايله وجاف مكالمات لم يرد عليها ابتسم وجاف عمره ف المنظره وابتسم: فديتك يا عمووووووور تذبح هههههههههههههههههههههه)

    وطلع من البيت وهو متوجه لبيت عمه(

    ووصل وجاف عمره ويلس يعدل السفره ولبس نظارته وابتسم ونزل وبطل باب الصاله وجاف الكل يالس يترياه وفطوم بعدها ما نزلت ابتسم للكل الكل كان يجوفه وهم ميتين عليه الشبااااااااااااب والبنااااااااااات

    شوي وفطوم نازله وهي ما تعرف بوجود عمر وكانت اتعدل نعالها ووقفت ولبست نظارتها وكانت بعدها فوق الدري: اقووووووول عموووووور بعدده) وصلت وجافته وهي منصدمه" هذا شومسوي لا لا لا بموت لا محال" يلست تتطالعه وهي مو مصدقه بلعت ريجها وبللت شفايفها وهي تتطالعه

    فطوم وهي مرتبكه من حلاته: عمــــــر وين بتودينا

    عمر لف صوبها مره وحده ابتسم" فديت هالطله يالله محلاتها اتخبل حياتي الله يحفظج يا عمرري": امررررررري انتي بس

    فطوم" لا لا لا بذبحك" نزلت راسها ورفعته مره ثانيه: انته وين تبا

    عمر ابتسم: صحاااااااااااارى وما في غيررره

    فطوم اطالعته" مو علي اوووووكي اراويك" ابتسمت: اوووووكي

    الكل انصدم

    عمر: اوكي من بيسير

    فطوم: انا وشيخه ونوره وشوق و بنت خالتك وحمود وولد عمتي العزيز وهزاااااعي وسيفاني ومطوووور وو سعــــــــــيد وحارب) ولفت صوبه( وحضررتك

    عمر اطالعها: اممممممم يعني بنسير بـ 3 سياير جوفو انا بشل ويايه فطوم وشوق ونوره وسيف

    لميا بسرعه: انا بي وياااااااك

    فطوم لفت صوبها: لا عيوني انتي سيررررري ويا اخووج

    لميا: مو ع كيفج



    فطوم حطت اصبعها ع راسها: كيفي والي مو عاجبه احم جوفي كم طوفه والي اخسفهم طقي راسج فيه اوووووكي

    لميا بصوت خافت: رافعه حايبها ومحد عايبها شو هااااي ودي اذبحها جيف قاهرتني

    سيف وهزاع ونوره وحمود وشيخه وشوق ابتسموووو

    لميا: لا بي وبركب ويا عمر

    فطوم لفت صوب عمر: اقول عمور بتركب لميا وياك

    عمر وهو محتار: عاااااااادي

    فطوم بعصبيه: اوووكي ركبها بس تحلم اركب وياك) ولفت صوب عيال عمومتها واخوانها( اقول منو بيركبني

    مطر وحمااااااااني وحمود وسيف وهزاااااع: انا

    فطوم ابتسمت: خلاص ابا اممممممم حمود وابا اكلمك صح خلاص بي وياك وف الرده ويا واحد منكم

    حمووود ابتسم: بتنوريـــــــــــــن

    فطوم سارت صوب اخوانها وقالت لهم عادي اسير وياه ولا لاء وقالت لهم انها تباه ف رمسه واخوانها يعرفون ان حمود وفطوم وااايد ويا بعض وجنهم اخوان ومتربين ويا بعض من زماااان فخلوها

    عمر بعصبيه بس هد عمره: لا فطـــــوم تعالي ويايه

    فطوم طاااااف شلت شنطتها ولفت صوب حمود: يالله حمود اتريــآآآآك))وخطفت من عنده)) :فطوم تعالي وياي خلاص بلا عناااااااد

    اطالعتها: خلها تنفعك سلام) وظهرت ودشت سيارة حمووود(

    الكل ظهر وعمر سار صوب فطووم ولميا ميته غيره

    عمر دق ع الجامه وهي نزلته وكانت لافه عنه

    عمر:فطوم يالله عااااااااد

    فطوم ماشيء يالسه تلعب باصابعها

    عمر بطل الباب: غلااااااتي خلاص عاد خلاص ولا يهمج ما بخليها تركب ويايه

    فطوم لفت صوبه واطالعت عيونه وهي تبتسم: لا خلها

    عمر ابتسم لها من كل خاطره بدل لا يعبر عن شعوره ويخبص ويبصبص :P . بطل الباب وخلاها تركب غصبن عنها ولميا تحترق ف مكانها عمر شل وياه البنات كلهم شوق وفطوم وشيخه ولميا ونوره وبالمووت صار لهم(طبعا نوره يلست يدام

    اما حمود شل وياه حمااااااااني وهزاع وسيف

    ومطر شل سعيد وحاااااارب

    واتوكلو ع صحاااااااارى


    لميا اتسب فطوووووم سب واتهددها ف خاطرها

    فطوم :عمر حط اغنيه حلوه

    عمر ابتسم ونزل شوي تحت وطلع ملف سي دي مترووس داخله وشكله كله اغاااااني يداااااد

    عمر دخل سي دي وكانت اغنيه" معلـــــــن جنـــــــونه" فصخ نظارته وحطه فوق العصامه

    عمر من البدايه يلس ريوله يمين ويسار ويضرب ع السكان والبنات يطالعونه ومستغربين عمر لف ع فطوم وابتسم: اهدااااااااااااااااااااء) ويلس يضرب هرنات ويغني وييبس عالخفيف(
    عاشو عاشو عاشو

    قلبي لاااااازم تعذرونه عاااشق ومعلن جنونه
    لو زعل ع الكون كله لحظه ما يقدر بدونه

    )عااااااااااااااااااااشووو عاااااااااااااااااااااشوو ويرفع الصوت عاااااالي والبنات مشتلات وياه(

    قلبي ف دنياه غايب نص هايم نص ذايب
    قلبي ما عاد ف ضلوعي ذاك يالي تخبرونه

    (وياشر ع قلبه ويحرك راسه وياشر ع البنات(
    عااااااااااشو عاشو يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااابس هي هي هي

    مغرم وشايف له شوفه تايه وصعبه ضروفه)

    عاشق الي من جماله السحر ساكن عيونه)

    السحر ساكن عيووووونه

    عمر وهو يضحك: هههههههههههههههههههههه استخفيت

    البنات الا فطووووم ولميا صفقو ويلسو يحيونه: عاااااااااااااااااااااااااش عموووووور

    عمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه انزين اسمعوا هذا

    ابي حبك معي يكبر. وابي اهواك انا اقدر
    وابي اهديك انا دنياي. كل الي عليه اقدر
    حبيبي انته احساسي. ونبض القلبي وانفاسي
    لو صار الزمن قاسي. عشان عيونك اتصبر
    غراااااامك كل يوم يزود. ولا يعرف مدى وحدوه
    عيوني ف هواك اشهود. يارب ما يوم نتغير

    عمر: هي والللللللللللللللله صدقت

    فطوم لفت صوبه وهي محمرررررررررررررره: عندك شلااااات

    عمر: هي نعـــــــــــــم ثواااااني) ونزل مررررره ثانيه وطلع البوم ثاني ويلس يدور ويسوق وعقب يوم لقى الي يباه دخله(

    عمر: اهدااااااااااااااااااء احم احممحد فهم غير نوره وفطوم

    فطوم كانت بتـــــــــــــموت بتذووووب من حركاته هالعمـــــــر خطيررررررررر

    المهم شووووووي ووصلو وماشالله زحمــــــــــه

    فطوم اتاشر ع بركن: هذو عمووور

    عمر ابتسم) وبركن ونزل وخلا البنات كلهم وراه(

    عمر: صبرو بتصل فيهم

    هزااااع: انتو ويــن

    عمر يطالع: نحن ورى المركز موب يداام

    هزااااع: خلاص خلاص عرفت وقوم مطر بعد ويايه باي

    عمر: بايات

    عمر لف صوبهم: اقــــــول

    البنات: هلااااااااا

    عمر: قصيت عليكم هههههههههههههههههه

    البنات: سخيييييييييف

    عمر لف صوب فطوم: فطووووم يقولون لي سخيف

    فطوم كانت منزله راسها وميته ويوم جافت سيف حمدت ربها ع طول سارت صوبه ومسكت ذرااااعه

    عمر اطالعها وابتسم: يالله اول شيء لازم البنات انقسمهم بينا

    سيف: انا وعمر وفطوم وشوق ونوره,,,, وحارب ولميا,,,وهزاع وسعيد وشيخه,, ومطر وحمود وحمااااااني اشرايكم

    شيخه: لااااااااااااء ابا اسير ويا فطوم ونوره وشوق

    سعيد: لا وين تعالي وياي

    شيخه: سعيد انتو وين بتسيرون اكيد اذا جفتو واحد من ربعكم بتهدوني وبتسيرون بسير وياهم

    سيف: خلاص خلوها اتي ولا اقولكم كل البنات ايون ويانا وهزاع ينظم لنا والشباب الباقين يا يلحقونا يا يروحون اي مكان لان البنات امانه بعد اذن اخوانهم طبعا

    حارب وسعيد: اوكي خلاص

    سعيد: شيخه

    شيخه: لبيه الغالي ^.^

    سعيد: تعالي شوي

    شيخه سارت صوبه: خيررررر

    سعيد طلع من جيبه بيزااااات: يووودي يمكن تلعبون او تتسوقون شلي

    شيخه: عندي والله امي اليوم عطتني

    سعيد: اقولج شلي يمكن تبين

    شيخه حبته: مشكووووور يالله باااااي

    سعيد ابتسم: بايات) ولف صوب هزاااااع( هزاع شيخه امانه عندك

    هزاع اطالعها: بعيووووني

    وسارو شيخه ونوره وهزاع وسيف وشوق ولميا وعمر وفطوم

    عمر: اقول وين تبون اتسيرون

    فطوم: الالعااااااااااااب

    عمر لف صوبها: وين تبين ياااااااااهل

    فطوم بوزت وتوهم دشو المول: عمــــور ما بنلعب بس بنجوف وعقب بنسير نتسوق وعقب بنريح شوي ف الكوفي وعقب نتسوق مرره ثانيه وعقب انرد

    عمر بابتسامه عرريضه: يا سلالالالالالام وع حساب منــــو

    فطوم :على حسابك والا تبخل علينا هههههههه

    عمر: هههههه لا افا عليكم

    فطوم ابتسمت

    سيف: فطووووووم تعالي عندي

    فطوم بغت اتسير بس عمر ما خلاها: لا لا لا

    سيف: نعــــــــــــــم يالله يالله هالناقص ما عدنا بنات يتمون عند عيال عمهم

    عمر لف صوب سيف وجنه بيضربه بكس: بتسكت ولا افلعك

    سيف: يا خي اختي هاااااي واباها وبعدها مااستوت حرمتك وتتحكم فيها عيل لو اتزوجتها شو بتسوي بتخشها ف حضنك ولا بتخلينا انسلم عليها

    فطــــــــــــــــــــــووووووووم يلست اتسب سيف ف خاطرها وخلاص اليوم ستين مررررره اتقفطت

    الكل الا لميا المصدوووووومه: هههههههههههههههههههههههههه

    فطوم: عمر شوي بسير صوب شوق وبي

    عمر: اووووكي

    بقولكم كيف كانو واقفين

    اول واحد سيف وعقب فطوم وعقبها هزاااااع وعقبه عمر وعقبه نوره وعقبها لميا وعقبها شيخه واخر وحده شوووق

    فطوم سارت صوبها: ليش ما اتسيرين صوب سيف

    شوق نزلت راسها: ماابا اقط عمرررري عليه

    فطووووووم: تعالي ويايه) ومسكت ايدها وسارت عند سيف(

    فطوووووم: سيف

    سيف: عيــــــــــوني

    فطووووم: يعني اتخلي بنت عمك توقف بروحها والشباب موجودين ماتستحي

    سيف بعصبيه: ليش منــــــــو اتقرب منها

    فطوم استانست: يعني بالله عليك مااتجوف المرركز جيف ممزور

    سيف مسك ايدها : خلج عندي ما تتحركين

    شوووق ماااتت من لمست ايده كان ماسكنها بالقو وجنه خايف لا حد يخطفها واطالعت فطووووووم وابتسمت

    فطوم عضت ع شفايفها: لا خلها عندي

    سيف: لا لا لا لا بتم عندي

    شوق استانست

    فطوم همست ف اذنها: لا اتبينين له شيء خلج قويه

    شوق هزت راسها وفطوم سارت قريب من عمر هالمره وقفت عنده

    عمر: اشتقت لج

    فطووووم لفت صوبه وابتسمت: بهالسرررررعه

    عمر بعذاااب: انتي لو اتغيبين عني ثانيه وحده اشتاق لج والله العظيم

    فطووووووم بدون مااتحس: فديتــــــــــك

    عمر بطل عيونه: شــــــــــــــو عيدي

    فطوم حست بعمرها ونزلت راسها: بس عمر ترى مابي وياك

    عمر: لا لا لا خلااااااااااااص

    هزااااااااع: شوااااااااااااخ

    شيخه لفت صوبه: لبيه

    هزاااااااع: تعالي اباااااااج

    شيخه سارت وهي مستحيه: هلااااااا

    هزاااااااع: تعالي وقفي عندي

    شيخه سكتت عنه ونزلت راسها

    اما عند سيف وشوووق

    سيف: اقـــــول شووووووق

    شوووووووق" عيونها فديتك والله": لبيــــــــــــــــــــــه

    سيف ذااااااب بس يود عمره: بسألج سؤال وابااااااااج اتجاوبيني بكل صرااااحه

    شووووق زاااااغت: خير شـــــو مستوووي

    سيف: انتي اترمسين واحد ع المسن

    شــــــــوق انصدمــــــــــــــت عمرها مااتوقعت ان سيف بيسألها هالسؤال سكتت

    سيف ضغط ع ايدها: اسألج

    شوق رفعت راسها وقالت بكل صدق: ارمس واااااااااحد من كمن يوم

    سيف والنار يظهر من عيونه: واتقــــــــولين

    شوق صح خافت بس قالت خله يعرف مني ولا يعرف من غيري: والله ارمسه عادي وهو ضافني بس انته اشدرااااااك

    سيف: مررررررره يت بيتكم وكنت مار من عند حجرتج وما كان فيه احد وجفت المسنجر امبطل دشيت وجفت المحادثه وقريت

    شووووق بعصبيه: وانته اشدخلك ليش تدخل بخصوصياتي

    سيف لف صوبها وعصب: لااااااااا تبيني اجوف الغلط واسكت

    شــــــوق: مالك دخل فيني فااااااهم

    سيف: مو ع سواااااااااد عيونج جذى سويت بس ماابا تختربين واطيحين ف جبد عمـــــــي

    شوووووق والدموع ف عينها لفت صوبه وقالت من حرررقة قلبها: اكررررررهك فااااااااااهم اكررررررررررررهك من كل خااااااااااطري

    سيف انصـــــــدم يلس يطالع عيونها الي كلها دمووووووع وسحبها وياه بعيد عنهم ومكان شوي فااااااضي وجابلها

    سيف: احلفي انج تكرهيني







    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    شـــــوق بكل عصبيه: اكررررررررررهك من هاللحظه ولين اخرر عمررري هد ايدي ابا اسيرررر هدني

    سيف بعصبيه: انجبــــــــي لو عليه جان هديتج بلعي لسانج واتين ويايه غصبن عن خشمـــــــــــج ويالله مسحي هالدمووووووع

    شــــــــوق يودت عمرها ومسحت دموعها وسحبت ايدها بالقوو وجافت مجابلها حمام ربعت وسااااارت الحمام ودشته وسارت صوب الماي وغسلت ويها ونشفته ويلست اتعدل جحالها ولبست وقايتها عدل وبطلت باب الحمام وسيف كان مجابلها واول ما ظهررررت عطاها كـــــــــــف خلا خدها يحمـــــــــــــــررر



    شووووووق انصدمت يلست تتطالع سيف وايدها ع خدها ولا نزلت دمعه وحده واتذكرت رمست فطووووم" خلج قووويه" اطالعت سيف والشرار يظهر من عيونها هدته وسارت عنه وهي اتخبي مكان الصفعه وجافت قووم فطوم سارت ووقفت عند شيخه ونوره الي كانو يمشون قريب من فطوووم

    شيخه لفت صوبها) شيخه وشوق ونوره وفطوم علاقتهم وااااااايد استوت قوويه وكل وحده تعرف اسرار الثانيه(

    شيخه تتطالع شووق: شـــــــوق شو فيج

    شووووووق نزلت راسها وسكتت

    نوره مسكت ايدها: شوووووق اشبلاج

    شوق دمعتها نزلت غصبن عنها

    نوره وشيخه انصدمو وشهقوا وحطو ايدهم ع ثمهم يوم جافو خدها محمررررر

    نوره سارت صوب عمر

    نوره: عمـــر عطني سويج سيارتك شووي

    عمر: ليش

    نوره اتوهقت: ها امممممم هي شيخه نست شنطتها

    فطووووم انتبهت ع توترها وارتباكها

    عمر طلع السوويج: دووووج بس بسرررعه ردو واذا حد ضايجكم عطيني رنه

    نوره: اوووكي

    وسارت ومسكت ايد شوووق وشيخه بعد مسكت ايدها وسارو صوب سيارة عمر

    فطوم: عمر بسير لهم

    عمر لف صوبها: ليش

    فطوم: ماادري احس فيهم شيء

    عمر: لا لا لا ما فيهم شيء

    فطوم: عمررر دخيلك شل ايدك بسير اجوفهم

    عمر هد ايدها: انتبهي ع نفسج

    فطوم هزت راسها وخطفت عنه وهي تمشي بخطوات سريعه طلعت من المركز ويلست ادور ع موتر عمر لين لقته سارت وبطلت باب اليدام ويلست مكان عمر ولفت صوبهم وجافت شووووق اتصيييييييح بصمت وحاضنه نوره

    فطوووووم شهقت ويت يدااااااام ورفعت راس شوووق وانصدمت: شووووووق شو فيج ليش خدج محمرررر

    نوره بعصبيه: سيفوووووو صفعها والله ما هقيتها منه

    فطوووووووووم انصدمـــــــــــــــــــــــــــــــت سيف يصفع شــوق فطوم صاحت وياها يوم جافت انها مو راضيه تسكت حضنتها ويلست اتهديها

    شيخه: حراااااااام عليه والله دوومي اقول سيف راااااقي وما يعصب وهادي وكلامه عســــــل بس طلع كلامه لشووووق كله سم

    فطوم رفعت راس شوق وهي تتحسس خدها وشوق صررررخت من الحررقه فطوم يلست اتصيح: ليش شو استوووى

    شيخه قالت لها كل شيء

    فطووووم بعصبيه: وانتي من متى اترمسين واااااحد وبعد مو قايلتلي

    شوووووق وهي اتصيح وتضرب ريولها: ف فطووووم لا تلوميني ما عندي حد ف بوظبي حصه مشغوله عني ومنشغله ف دراستها وامي يا بيت الجيراااان يا ف المدرسه ( كانت هناك يعني كيف اقلكم تشتغل وما تشتغل بس لها اسم كبير ف مجال التعليم ) وابووي يا ف الشررركه او العزبه او بيت عمي وعيال عمي رااااشد مسافر وسيف ما يطيقني ف عيشت الله وين ارووووووح شو اسووي لا امي مهتمه فيني ولا شيء ولا جنه عندها بنت جنه ف الدنيا مافي غير الاهل والجيران والشغل مو حاله اتم بروحي لا ونيس ولا شيء ويالله بالغصب اي الشارررررجه شو تبيني اسوووي والله مو حرام علي اذا بعد طلعت ويا الشباب موحرااااااام لان محد واقف ويايه

    الكل يلس يسمع شووووق ومنصدمين شوق طلعت كل الي ف خاطرها كانت كل يوم تتعذب من الوحده

    فطوم حضنتها وهي اتصيـــــــــــــــح: بس رووحي وانا وين سرت

    شووق قامت عن فطوم وهي تتطالعها وعيونها كلها ادموع: فطوووم انا لولاج كنت صااااايعه انا بدونكم مااسوى شيء وربي الله يحبني وعطاني خوات شراتكم بس فطوووووم انتي مااتحسين فيني ياريت كنتوا ويايه فبوظبي ياريت كنت اختكم وساكنين ف بيت وااااااااحد والله ماابي من الدنيا شيء غير خوات اكون قريبه منهم ويحبوني واحبهم واللللللللللللللله والللللللللللله) وغطت ويها وصاحت(

    فطوم ما رامت عيونها احمررررن من كثر الصيااااااح طلعت من السياره وهي معصبه والبنات يزقرونها لان يعرفون ان فطوم ما بتعديها ع خير نزلو نوره وشيخه وراها وشوق تمت وهي اتصييييييييييح ومتسانده ع السيت

    فطوم وهي اتمش دموعها ولبست نظارتها وادش المركز والبنات وراها يحاولون يمسكون ايدها بس احين فطووووم معصبه منو يروم ايودها

    فطوم اتصلت ع هزاع عسب اتجوف وينهم وقالها وحس انها كانت اتصيح واستغرب وفطوم اتوجهت لهم بس قبل ما توصل شيخه يودتها

    شيخه: فطـــــــــــــوم بس خلاص بلا فضايح ورردي

    فطـــــــوم بعصبيه: ومن يكووووون عسب يصفعها انتي ماجفتيها جيف يالسه اتصيح وولحد مهتم فيها وهو اي ويزود همها ويصفعها لااااا مستحيل اسكت مثل ماهو اخوي هي اختي وحبيبتي) وسحبت ايدها بالقو وجافت الشباب واقفين كلهم وسوالف وضحك سارت صوبهم(

    فطـــــــوم بعصبيه غير طبيعيه: سيـــــــــف تعاااااااال

    الكل لف صوبها ومستغربين

    سيف باستغراااااااب: خيررررر شو مستوي

    فطوم: قلت لك تعاااااااااااال وخلاص نبى انرد البيت وبلاها هالروحه التعيسه

    عمر مسك ايد فطوم وسيف وطلعهم بررع المركز وشيخه ونوره وراهم وشوي ووصلو عند سيارة عمررر

    سيف: شو مستوي حبيبتي

    فطوم وبكل عصبيه: ليـــــــــــــــش صفعتهاااااااا

    عمر وسيف انصدمووووووو

    سيف بعصبيه: عيل ترضين اترررررمس وااااااااحد

    فطوم ,, وهي اتصييييح من كل خاطرها اتصيح ع اربيعتها الي كل يوم تتعذب وهي ما تدري واتلووم نفسها: اررررررضى هي ارررررضى ارضى ان ماعندها حد يعطيها حنان ويلست ادور الحنان بررع عند الشباب ارضى لان عندها ولد عم ما يحبها ويجرحها اررضى لان ماعندها الام الي تراعيها وتنصحها وتحضنها ارررررضى وارررررضى بس سؤال ليش صفعتها انته مو ولي امرررها وما يخصك فيها

    سيف بعصبيه: فطـــــــــوم بس احترمي نفسج وع الصفعه ما اعتقد انها اتأثرت

    فطوم سحبت ايده وبطلت باب الموتر: ها هاااي شو مو حرااام عليك واتزود همها لا وتصفعها بدل لا تواسيها شو راااايك

    سيف انصدم صدمـــــــــــه من حالة شــــــــــووق كانت اتصيح من كل خاطرها واتشاهق ومغطيه ويها

    فطوووووم غطت ويها وحطت راسها ع الكرسي وصاااااااااحت

    سيف عيوونه ع شــــــوق ومصدووم بعده

    عمر دز سيف وسواله مالت وسار عند فطوم وبعدها عن الموتر وسحبها وياه عند السياره الثانيه وهو يطالع سيف بنظره ع اساس انه يتأسف لها ولا بيجوف الويل ( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ) ههههههههههههههههههههههههههه

    عمر: خلاص غلااااااتي

    فطوم مسحت دموعها وبغت اتسير بس عمر ماخلاها: خليهم هو روحه بيتأسف منها انا اعرررررف سيف زين

    فطوم لفت صوب سيف وشوق وجافت سيف بعده ع حاله واقف جبالها من صوب الباب وشوق اتصييييح: عمــــــــــر ابا اسير صوبها حراااااام

    عمر مسك ايدها بالقو وسحبها وياه: يالله تعالي ويايه

    وسارو عند سيارة حمود يتريون لين يخلصـــــون وشيخه ونوره راحو وياهم

    اما عند شووق وسيف

    سيف دخل السياره وسكره ومسك ايدينها وجاف ويها وانقبض قلبه يوم جاف حالها

    سيف والعبرره خانقتنه: شــــــــــــــــــــــــــووووووق

    شوق رفعت راسها صوبه ويلست تتطالع عيوووونه وهي اتصيح واتشاهق: ل ليش ي يااااااي تبا ات اتزووددني) وسحبت ايدها وغطت ويها(

    سيف مسك ايدها وياب تشاو ويلس يمسح دموعها: بس شوووواقي بس خلاص انا اســـــــف وحقج علي بس فديتـــــــــج

    شووووق وهي اتصيح: انا عمرررري ما كلمت شباب وهاي اول مره اسويها ليش لاني فاقده الحنان ما عندي حد الكل لاهي عني والله مو حرااااام علي حتى لو ارمسهم ف الفووون او اظهر وياهم مو حرااااام لان كل الي ف بوظبي يكرهوني وودهم لو اني اموت ويفتكون مني واولهم امي وابوي ولا جنه عندهم بنت نسوني والتهوو ف اشغالهم والاهل,, وحصه مشغوله بحالها وف راااشد,, وانتو واحد مسافر وانته تكررررررهني ودك لو تتبرى مني ليش ماادري انا عمري مااذيت حد عسب جذى يستوي لي انا لولا فطوم وشيخه ونوره كنت صايعه حرام عليكم حسو فيني لو لحظه مااتعرفون بالي ف داااااخلي كل يوم احترق ويوم اقولهم ودوني الشارجه عند البنات يقولون مو فاضين لج) ما رامت اتكمل من الصياااااح وغطت ويها(

    سيف كان يسمعها ومنصــــــــــدم شوق حالها وااااايد يكسر الخاطر وده يخفف عليها المها وهمها وحزنها بس ما يعرف كيف آآآه ليتني ما سويت جذا يعل ايدي القطع يعل ايدي القطع

    سيف: بس حبيبتي منو قالج ان محد يحبج ف حد ف الدنيا يكره ملاك مثلج مستحيــــــل وما ف ام وابو يكرهون عيالهم يمكن انشغلو عنج بس مستحيل يتمنون لج الموت شو هالكلام وانا ليش ابا اتبرى منج مستحيل اموت ولا اتبرى منج انتي كل حياتي كيف تبيني اتبرى منج وانتي ساكنه ف روحي ودمي وقلبي بذبحج اذا مره ثانيه قلتي هالرمسه واي مره بسير الشارجه بوديج ويايه فالج طيب ولا يهمج

    شوووووق رفعت راسها وهي مو مصدقه" هــــــذا سيف" يلست تتطالعه

    سيف اطالعها: شــــــــــــــوووق ممكن اقوول شيء

    شووق: لبيه

    سيف: لباااااااج قلبي بس ابا اقولج اذا ييت وخطبتج بتوااافقين

    شووق اهني الكبيــــــــرررره اهني انصدمت ما صدقت نزلت راسها ويلست تلعب باصابعها ومشاعرها متلخبطه فرحانه متوتره خايفه مرتبكه

    سيف رفع راسها: ها ليش نزلتي راااااسج

    شووق سحبت ايده عنها وهي ودها لو الارض تنشق وتبلعها

    سيف ابتسم ابتسامه عرررريضه: يعني انقوول السكوت علامة الررضا ) ههههههههههههه عاشقة خياله هالثاني راح من ايدج بعد دوري واحد ثاني اضني ف واحد بيعيبج خخخخخخخخخخخ ( .

    شووووق رفعت راسها فوق: ياااااااااااربي بس) وكانت محمرره وبطلت باب السياره وظهرت(

    سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتها" اه ما اعرف الي سويته صح او غلط بس انا احق بها من الغريب وشوق مو ناقصنها شيء كامله والكمال لله حلوه وادب واخلاق واتحبني وهذا احلى شيء اتحبني يعني اولا واخرا باخذها باخذها اصلا انا مااحبها بس ف شيء يجذبني لها بطريقه عجيبه اممممممممم يمكن ها بداية الحب وشوق بسرعه تنحب اااه فديتج يا شووق انا باخذها وما بقصر فيها بعطيها كل الحنااااان اثاريها دومها متعذبه وانا ماادررررري مالت علي" ونزل وهو يبتسم وسار صوب سيارة حمود الي الكل واقف وسوالف وضحك الا فطوم كانت حاضنه جتف شووق وسرحانه




    سيف سار صوبهم وفطوم يوم جافته لفت عنه

    سيف عض ع شفايفه واطالع شووق: فطـــــــــــــــوووم

    فطوم منزله راسها ومو عاطتنه ويـــــه

    سيف مسك ايدها وحضنها وهو يضحك: ههههههههههههههههههه خلاص عاد انا راضيت شووق وانتي ليش تزعلين

    فطوم وهي اتحاول اتقووم عنه: ماابا ماابا قوووووم

    عمر جاف المنظر والغيرررررررره نطت ف فؤاده سار صوبهم ودز سيف عن فطوم

    سيف: يلعن شكـــــــلك

    فطـــــــــــوم عصبت: سيــــــــــــفوووووووووو والله كف

    سيف: ههههههههههههههههههه ول قووووووم من متى

    فطوم: انجلللللللللللللللللللللللع

    عمر يحرك راسه بغياض ويطلع شوي من لسانه ويضحك

    سيف: ارااااااااويك يوم بتاخذها ها كله محسوووب

    فطوم سوتله طاااااااف: اقول قومو اندش مره ثانيه

    الكل: يااااااااااااااااااالله

    ودشو وكلهم سوالف وضحك ويا بعض والكل يجوفهم ومنصدمين من جمالهم كل واحد يتحدى الثاني بجماله

    عمر: اقولكم شباب اشرايكم نشتري سلاح وانسير بحر جميرا وهناك نيلس انيول والي يرقص بس البنات يتفرجون

    البنااااااات ماتو من الوناسه: هي هي هي هي

    عمر: بـــــــــــــس فضحتوووونا

    الشباب: اووووووووووووووووووكي

    وسارو وشرو كل الي يبوونه وظهرو من المرركز بعد ما غازلو بالخس والدس الشباب طبعا المهم) فطوم شرت سلاح وعصا بالخس والدس بدون لحد يدري(سارو بحر جميرا

    وشوووووووي ووصلو وكان زحــــــــــمه بالشباب والبنات المهم صفو سيايرهم عند بعض وبطلو الدبات عسب البنات يلسون عليه ويجوفون والبنات يلسو فوحده من السيياير ومشتطات المهم عمر سار صوب سيارته ونزل الاسلحه والعصا وحط اغنية" لو عطوني" والله مااعرف هل اسمه صح ام غلط المهم ان الاغنيه مالت حمد العامري

    فطوم صفقت وزااااعجت: عااااااااااااااااااااااشو الشبااااااااااااااااااااااااااااب

    الشباب اشتلوو عمر قال عقب بيوووول,, سيف وهزاع كانو ويا بعض وسعيد ومطر ويا بعض وحماااااااني وحارب ويا بعض وحمووود يلس يووول عند البنات

    فطوم اتصفق: عاش حموووود عاااااااااااااااشو يااااااااااااااي فديت هزاعي جوفوه

    احلى يوله كانت مالت هزاااااااع وحمود صدق فنانه كانت وعقب سيف وعقب حارب وسعيد ومطر

    الشباب هناك اشتلو وياهم ويوم جافو قوم فطوم اهني اتخبلووو بسرعه كل واحد سار ايب سلاحه او خزرانته ويلسو ايولون ويا الشباب وحمود سار وياهم والكل اتيمع عليهم شباب وبنات وعائلات ويجوفونهم

    فطوم وشوق ونوره وشيخه ولميا يصفقوووووووووون ويحيون ولا عليهم وعمر يطالعهم جنه يقول بس اسكتو واتغشو بس هم طاف وهو يضحك

    وشووووووي خلصت الاغنيه الكل صفق لهم وصفـــــــر

    عمر بصوت عالي: احينه انا بيووول وماابا حد ايول ويايه وها اليوله اهداااااااااااااااء خاااااااااااص لعررررررب

    الكل يلس يطالع البنات عمر سار صوب سيارته وطلع سلاحه وحط اغنية راشد الماجد" الحب خالد" واتجدم والكل يطالعه وجابل البنات وعينه ع فطوم ) وربي اتقولون جن الصقر يالس يطالع فريسته اااه من عينه بس ( وبدأ والصوت صدق كان عالي يوم بدأ يلس ايووول بحركات اتخبل الا تذبح

    الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دار(ن) سكن فيها
    شلتها ف عيني وشلت الحب باعماقي والروح بالشوق غنت له اغانيها
    ) اهني يلس يدور حول عمره ويلف يمين ويسار وحط السلاح ع بطنه ونزل راسه وحط ايده ع راسه ويبس وهو متشقق(

    راقي بذوقه وقلبه بالوفا راقي لاوزعه الطيب بين الناس يكفيها
    ربي متوق وفاهم حسن الاخلاقي واغلى الجواهر بأوصافه يحليها
    ) فطوووم لا تسألون حالها ويصفقووون البنات خواته وبنات العرب والشباب كلهم ويصفرررررررررررررررررررون وهو يتشجع اكثر ويطلع كل موهباته(محد كان يعرف الاهداء لمنوه الا نوره وفطوم(


    دوحة غرامي وزهر الحب باوراقي تطمع عيني وشوفه بس يسقيها
    احمل خفوقي واسافر له باشواقي واغلفله بالمشاعر حب واهديها
    ) اهني اتجدم صوب البنات ويلس ايبس ويحرك راسه يدامهم وييلس ع الارض ويبس ويحرك راسه (

    الله يكمل بشوفه فرحت احبابي واتقر عيني بوصل الي يهنيها
    يا حب خالد بقلبي راسخ وباقي واحلا واغلى من الدنيا وما فيها

    ) وهني ع اخر شيء فر سلاحه ونزل تحت وغط ويهه بطريقه ذويقه وطاحت غترته(


    الكل صفق له باعلى ماعنده وااااااااااااااااااااااااااااااااايد كانو واقفين مو 10 ولا 20 وعمر يضحك وحط ايده ع صدره ويتنفس بسرعه لانه صدق تعب بس كل شيء يهون لعيون فطوم والبنات يصاااااااارخون ويحيووووونه ويصفرووون الا فطوم الي حالتها حاله

    واحد من الشباب سار صوبهم: اقووووول حطو اغاااني نيلس انيوول ماشالله يولتكم فنااااااااانه انتو من وين

    عمر: من بنقلااااااادش هههههههههههههههههه يعني من وين اكيد من الامارات هههههههههههههه

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مايد: والله ماادري احس اني جايفنك بس وين الله يعلم

    عمر يصغر عيونه: وانا بعد تعال ليكون انته الي كنت ف لندن كنتو 4 شباب و4 بنات

    مااااااااايد: هـــــــــي انته مال لندن والله كان خاطرنا نتعرف عليكم بس متى رديتو

    عمر: اليوووووووم وانتو

    مايد: اليوم بس ما جفناكم ف الطياره

    عمر: لا نحن يايين بطياره خاصه

    مايد: ايووووووووا يالله يعني ما بنتعررف

    عمر: وين باقي شبابك

    مايد: ثواني بزقرهم وبي

    سار وزقرهم وقال حق البنات سيروو عند البنات الي يالسين وقالهم انهم الي كانو ف لندن ماااااااااااتو من الوناااااااسه بسرعه راحو صوبهم

    عند البنات

    شوي دانه والهنوف وهند ورابعه عند البنات

    قووووم دانه: مرررررررحبا الساااااااع

    قوم فطوم: مررررحبا ملااااااااين

    دانه: ما عرفتينينا) وتتطالع فطوم(

    فطوم اتصغر عيونها: اشكالكم مألوفه علي بس مااذكركم

    رابعه: نحن البنات الي صادفناكم ف لندن

    فطوم اتذكرت: هي هي ياهلاااااشحالكم ومتى وصلتو

    هند: اليــــــوم

    لميا: عن اذنكم

    الكل: اذنج معاج

    فطوم: مااتعرفنا

    دانه: انا دانه) وتاشر ع الهنوف( وهاي اختي الهنوف) وتاشر ع هند ورابعه( وهايل بنات عمي هند ورابعه

    قوم فطوم: والنعـــــــم السااااااااع

    فطوم ابتسمت: انا فطوم) وتاشر ع نوره وشوق( وهايل بنات عمي شوق ونوره) وتاشر ع شيخه( وهاي بنت خالتي شيخه

    قوم دانه: اتشرفنـــــــــــا

    الهنوووف: يالله احين قولو لنا كل وحده صف كم

    فطوم: كلنا مخلصات المدرسه هالسنه الا شيخه احينه اول جامعه

    الهنوووووووف: ايووا شراتنا بضبط انا اول جامعه وهند ودانه ورابعه هالسنه مخلصين هالسنه

    فطوم استانست: الللللللللللللللله يعني بتنضمون لشلتنا وبنكون ثمانيه ياااااي

    هند: اي ثمانيه تسعه مع الي راحت

    فطوم: منو قصدج لميا لا مو من شلتنا ماتي ويانا

    رابعه: اها اقووول فطوم

    فطوم: لبيـــــــه يا قلبها

    رابعه ابتسمت: فديت قلبها بس الي توه يال شو يقربلج

    شيخه وشوق ونوره مره وحده: ريلها

    قوم دانه: شــــــــــــــوووووو

    فطوم احمرررررررت: والله انكم حميرررررر ايييييه انتو لا تباغمون يقصون عليكم موب ريلي

    شيخه بمكر: عيل شووووووووو

    فطوم: اووووووووووه محيرلي خلاااااااص

    دانه: ماشالله ماشالله اتليقون ع بعض لا اله الا الله

    رابعه: جفتووو قلت لكم مو ريلها خطيبها واااااااااااااك

    فطوم: وانتي اشدراااااج

    دانه: لان يوم جفناكم يلسنا انحاور بعضنا منو هذا وانتي شو اتصيرين له بعضهم قالو حرمته وبعضهم قالو خطيبها

    فطوم: اغااااااااااااار ليش ترمسون عنه

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه: اتحبينه

    نوره بدالها: اتمـــــــــــــوت فيه تعشقه تهوااااااه

    دانه بطلت عيونها: يحبها

    شيخه: لا تتخبروون يذبح عمرره بس لنظره منها يموت فيها يذووووووب من همسها وحركاتها يحبها مووووووووووووووووووووووووووووووووووت

    فطوم زااعجت/: بس بس بس الله يغربلكم فضحتوووووووونا

    قوم دانه: ههههههههههههههههههههههههههههه

    رابعه: والله هالكثر يحبج

    فطوم: غصبن عنه بذبحه اذا حب له غيري

    دانه ابتسمت: الله يديم المحبه بينكم يارب

    الكل: امييييييييييييييييين

    شووق: اقول وانتو مااتحبون مو محيرين

    الهنوف: مااتجوفين هالجناقل كل وحده محير له) وتاشر ع الشباب( يعني محجوزين الا دانوو يا حظها

    دانه اطلع لسانها: احسن احسن وييييييييييك

    فطوم: ومااتحبين

    دانه: مااعرف شيء اسمه الحب

    فطوم: ليش

    دانه: بـــــــــس احسه كله خيال ووهم

    فطوم: مو كل الحب

    دانه: يمكـــــــــن وانتي ليش اتحبين

    فطوم قالت بعذاااااااااااب: مجبــــــــــــــــــووووور قلبي بالمحبه

    البناااات: اووووووووب اووووووب ههههههههههههههههههههههههه

    نوره: اقوووول ربووووع انتي شو اسم الحبيب

    رابعه: عـــــــــلووووووو حبيبي والله ااااااه احبه

    فطووووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شيخه: وانتي يا الهنوووووف

    الهنووووف: مهير

    شووق: وانتي يا هنوووووووود

    هند: انا ميوووووووووودي

    فطوم: الي اتذكره انهم 4 شباب مو 3

    دانه: ترى 4 اخويه واسمه ناااااااادر

    فطوم: اقوووول دانوووو انتو كم اخوان

    دانه: بنتين واربع اولاد واحد اتوفى وهو صغير والاولاد نادر وعلو وميود والبنتين نحن


    فطوم: وانتوووو يا هند

    رابعه: الله يسلمج نحن 4 بنات وولد

    الكل: ماشالله

    هند: 2 من خواتنا متزوجات واخوي الكبير متزوج

    شوق: ومهير شو يستوي لكم

    الهنوف: ولد عمتنا

    شيخه: ماشالله حلو جي كل واحد ياخذ ولد عمه وعمته

    دانه: وانتو يا فطووووم

    فطوم: الله يسلمج انا الوحيده بين 4 اولاد وانضم لهم واحد واستوو 5 اولاد عليه

    الكل: ماشالله

    دانه: كيف بعد انضم لكم

    شوق: هو ولد عمي واخوها بالرضاعه عسب جي قالت لكم اني بنت عمها فهمتو

    دانه: ايوااااااااااا جذى السالفه عيل

    فطوم: هيييييييييي

    شيخه: ونحن بنتين وولدين واحد متزوج وواحد لاء واختي ولد عمي مالج عليها

    نوره: احـــــــــــم انا اخت السيد عمــــر الي يستوي حبيب الغاليه نحن بنتين و3 اولاد,, ولد عم شوق مالج ع اختي مريوم واخوي الكبير متزوج وباقي انا وعمور واخوي احمدوووو بعده صغيييير

    شوق: ونحن بس بنتين وولد عمي اخو فطوم بالرضاعه وعنده اخو ثاني يستوي ولد عمي وخطيب اختي اسمه راشد وعندي ولد عم ثاني من عم ثاني الله يرحمه اسمه خالد وهذا خاطب مريم

    ) اتريووو اتريوووو هههههههههههههههههههههههههههه ف شيء ما قالو ف العايله خيبه خييييييييييييييبه خخخخخخخخخخ (






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    الهنوف: الللللللللللللللللللللله حلووو جذى بس فطوم الصرااااااحه يابختج اكيد يدلعونج

    نوره: دلوعة ابوها واخوانها هزاع وسيف وحمدان وحبيبها عمر وعيال عمومتها وعيال خوالها مطر وحمود وحماني واعمامها وخوالها وامها واربيعاتها ونحن

    داااااااانه: ول قوووووووووووووووم ماشالله ماشالله والله انا يوم جفتج عرفت انج حبوبه والكل يحبج يا بختنا فيج والله اذا ما كنتي امحيره حق عمر جان خطبتج لنااااااادر

    عمر كان خاطف وسمع: لا يا اختي فطووووم لي انا وولحد يروم ياخذها مني

    البنات لفو صوبه وعمر جاف فطوم وغمز لها وسار

    عااااااااااد فطوم طاحت ف السياره وشيخه ونوره وشوق يهفونها: لا لا لا بموت يارب ارحمني وااااااااااااااي

    البناااااااااااااات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    داااااااانه: ههههههههههههههههههههههههه واااااااااي بتموت علينا

    رابعه اتحرك راسها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم: مينـــــــــــــــــــووووووووووووووون وربي مينووووووووون

    شيخه: بس بس فضحتينا قووووومي

    فطوم يلست: جفتــــــــــوه

    البنات: هي

    فطوم تبى اتقوم: قومو بقوم بذبحه ليش يكلمكم

    البنات يضحكوووووون ويودها

    فطوم: اسووووولف وين تبون اروح عند الشباب) وشوي رن موبايلها من داخل السياره لان شنتطتها يدام( اسمحولي بجوف منو مسويلي

    البنات: مسموووووووحه

    وقامت ودشت السياره وهي ما تدري ان لميا يالسه وراها

    فطوم شلت موبايلها وابتسمت

    فطوم بكل دلع: الــــــــــــــــــوووو

    لميا بسرعه يابت موبايلها عسب اتسجل صوت فطوم ما تدري ليش حست انها بتكلم واحد

    .: فديت هالصووووووت يعلني افداااااااج

    فطوم: انته ليش ما تسمع الرمسه كم مره قلت لك لا تتفداني

    .: هههههههههههههههههههه حبيبتي وينج من متى وانا اتصلج

    فطوم: امممممممممممم طالعه

    .: ويـــــــــن وليش ما قلتيلي

    فطوم: نسيـــــــت واللهي انا ف دبي

    .: واااااال منو ودااااااج

    فطوم: كلنا عيال عمومتي واخواني

    .: اهاااااا اسمعي تركبين ويا واحد من اخوانج مو عيال عمج

    فطوم بوزت: ان شاءالله من عيوني فديتك

    : شاطره حبيبي انزين اخليج وانتبهي ع نفسج

    فطوم: لحظه لحظه انته وينك

    .: انا والله ماشيء

    فطوم: اهاااااا اوكي حبيبي اموااااااااااح مع السلامه

    .: الله يسلمج غناتي

    فطوم سكرت وهي تبتسم: فديتك والله

    لميا بسرعه سكرت المسجل وسوت عمرها راقده

    فطوم لفت وراها وجافت لميا ابتسمت ونزلت .

    يوم جافتها ظهرت" والله وطحتي ف ايدي يا الحيه عيل انتي تاخذين حبيبي مني مو ع كيفج ان ما خربت عليج وجلبت حيات ما اطلع لميا بنت امي وابوي واذا ما نجحت هالخطه عندي غيرها والله لاخليج اتمووووووتين"

    اما عند الشباب

    عمر: ها نـــــــــدور متى بتعرررررس

    نااااااادر: هههههههههههههههههههه طع توه جايفني ويقول متى بتعرس ههههههه ابوي خلينا العرس لك

    عمر: ااااااااه متى اي هاليوم ويرتاااااااااح قلبي

    هزاع وسيف نطو: هــــــــي هي نحن موجودين

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عمر: الله ياخذكم للجنه وافتك منكم ومن حشرتكم افففففففف اتأرفون حياة الواحد

    سيف: ههههههههههه جب جب

    اما عند البنات

    فطوم: اقــــــــــــول طلبتكم

    الكل: تــــــــــــم الساااااااااااع

    فطوم: اليـــــــــــوم تعالو بيتنا دخيلـــــــــــكم لا ترفضون

    دااااانه: ههههه لا لا لا ماانروم لا ندور بيوافق ولا امي

    فطوم: انا بكلمها ولا يهمج

    الهنوف: ومن وين تعرفينها يا حلووه

    فطوم: عادي بقولها انا اربيعتها توني متعرفه عليهم وكل البنات بنتيمع فاباهم ايون بيتنا

    داااااااانه: اووكي وبنجوف شو بتسوين

    الهنوف شلت موبايلها واتصلت ع البيت وعطت فطوم

    الخدامه: الوووووو

    فطوم: وابويه شو هالصوت الو هلا ماما موجوده

    الخدامه: هي لحزه

    فطوم: ههههههههههههه اونه لحزه

    البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام نادر: الو السلام عليكم

    فطوم: وعليكم السلاااااااام والررحمه اشحالج خالوه

    ام نادر وهي مستغربه: الحمدلله بخير ربي يعافيج منو الشيخه ما عرفناج

    فطوم: احم احم الصرااااااحه خالو انا اربيعت دانو والهنوف وتوني متعرفه عليهم ف
    عزمتهم ع بيتنا فبغيت استأذن منج خالو دخيللللللج لا ترديني

    ام نادر: انزين شو اسمج حبيبتي

    فطوم: اسمي الله يسلمج فطوم بنت منصور الـ.

    ام نادر با بتسامه: والنعـــــــــــم الساااااااااع مرحبا مرحبا حيالله فطوم

    فطوم بابتسامه عريــــــــــــضه: الله يحيج ويبجيج خالووه,, ها خالوه شو قلتي

    ام نااااادر: والله عمررررري ما خليتهم يسيرون بس ماادري من صوتج حسيت اني اعرفج من زماااااااان فبخليهم يسيرون بس بسرررررعه يردون

    فطوم يلست اتناقز: مشكـــــــــــــوره تسلمين يا احلى خاله فديتج والله

    ام نادر بابتسامه: الله يسلمج عمررررري سلمي ع امج

    فطوم: يوووصل يوووووصل مع السلاااااااااامه

    ام نااااااادر: الله يسلمج

    البنات: ها شوووووو

    فطوم بدون لا تحس بعمرها زاعجت حتى ان الشباب لفو صوبها: يــــــــــــــــــس

    فطوم يوم جافت الشباب يطالعونها خشت ويها ف حضن هند والبنات يضحكون عليها وفطوم اتسبهم ويوم هدت الامور رفعت راسها

    فطوم: سخيفااااااااااااات

    نوره: انتي اكثــــــــر

    فطوم بدلع: انااااا,,, افا ازعل تررررى

    شوق: ها جفتو

    رابعه: عيل ذابحتنكم بدلعها

    دانه: المهم وافقت

    فطوم بكل ثقه: وف حد يقدر يرفض لي طلــــــب مستحيل

    دانه والهنووووف بطلو عيونهم: احلــــــــــــــفي

    فطوم: احـــــــــم والله

    دانه: مااصدق مااصدق مستحيييييييييييييييييييييييييييييييل

    فطوم: بابا مافي شيء مستحيل ف الدنيا

    الهنوف: اكيد مسويه سواااا

    فطوم: هههههههههههههههههههههه حرام عليج

    دانه: والله انج سااااااحره

    فطوم بغرور: عشلــــــــون عيل انا فطــــــــــــــوووم

    البنات: يا الغـــــــــــــــــــرور

    فطوم: اعيد واكرر,, قالو مغروره قلت يابخت الغرور فيني وكيف مااغتر وعندي من يمـــــــــــــــــــــــــــــوووووت فيني

    البنات صفقووووووو: عاااااااااااااااشووووو

    هند: والله انج تحفه

    فطوم: هههههههههههههههه ف اي متحف

    شوق: فطووووووم اتصلي ع واحد من الشباب وقولي اننا نبى انروح ياخي تعبنا

    فطوم: اوووووووكي

    فطوم: الــــــــــــــــــــــــووو

    سيف: واااااااااااااااااااااابوووووووك مااروم امووووت اه يا قلبي

    فطوم: هههههههههههههههههه سلااااااااااامة قلبك يا قلبي

    سيف: ايييييييييييييييييييه بجتلج اقولج مااروم ع الكلام الحلووو اسكتي

    فطوم: سوااااااااااااااااااااااااافي

    سيف بعذاب: عمره عيونه حياته قلبه روحه لبيييييييييييييييه

    فطوم عضت ع شفايفها: وجاااان استحـــــــــي هههههههههههههه

    سيف: فديت هالضحكـــــه يعلها دووووووم مو يوم

    فطوم بابتسامه : وياااااااااااااك حبيبي نبى انرد البيت

    سيف: من عيووووووني

    فطوم: سوااااااااف قول لاخوان ربعي انهم بيون ويانا البيت واستأذنو من امهم

    سيف: اوووووووكي تامرين امرررررر

    فطوم: تسلملي مع السلاااااامه

    سيف: الله يحفظج

    هند وهي امبطله عيونها: هذا منـــــــــــــــوو

    فطوم: اخوووووي سيفاني

    رابعه: والله اتحريتج اترمسين عمررررر

    فطوووووووم: ول قوووووووووم اي عمر لا لا ماارمسه

    دانه: ماشالله يعني علاقتج باخوج قويه

    فطوم: يوم بنسير البيت بقولكم ياللللللللللللله وينهم

    اما عند الشباب

    سيف: اقووووول الرضيعه اتقول ان خواتكم بيون ويانا البيت ومستأذنين من امهم

    نااااااااااااادر: احلـــــــــــف امي وافقت

    سيف: مااعرف هاي الرضيعه اتقووول

    نااااااادر: عن اذنكم بسير اجوفها

    وسار شوي قريب من البنات وهو منزل راسه

    نادر: احم احم

    البنات لفو صوبه ودانه والهنوف يوم جافوه راحو صوبه

    دانه: خيـــــــــر ليش ياي

    نااااااادر: ما ياي لسواااد عيونج بس بغيت اسأل امي صدق وافقت انكم اتسيرون بيت ربعكم!

    الهنوووووووف: اووووووف كوووووورس

    نادر: كيـــــــــــــف

    دانه: والله انا بعد مستغربه اربيعتي كلمتها وع طووووول وافقت

    ناااااادر: اكيـــــــــد مسويه سوااااااااا

    الهنوف: هههههههههههههههه انا بعد قلت جذه سبحان الله يوم بنسير البيت بجوف شو السالفه

    نااادر: اووووكي ازقري الحميرر وقولي لهم يالللللللللللله

    الهنوف: اسكت عن تسمعك ربوووع لا اتقطعك

    نااااااااادر وهو ساير: ههههههههههههههههههه مااتهمني


    دانه والهنوف سارو صوب البنات

    شووق: منــــــــو هذااااااا؟

    دانه: اخووووووووووي الخبله

    فطوم: ماشالله عليه حليوووووو

    دانه: بس مو احلى مني

    الهنوف: هي هاي الدبه ماخذه الحلا من امي هي احلانا

    فطوم: اهااااااا الله يخليها لكم

    هند: فطــــــــــوم ف داااااخلي سؤال وودي اسألج اياه

    فطوم بابتسامه: امرررررررري

    هند: احم ما يامر عليج عدو ماشالله ماشالله انا اول مررره اجوف وحده بجمالج قل اعوذ برب الفلق ومن وين يايبته

    دانه: والله العظيم نفس السؤال كنت بقوله من اول ماجفتج والله استغربت انج بشر لا اله الا الله

    الهنوف ورابعه: نحن كماااااااان واللهي كان ودنا نسألك

    فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه نطرو نطرو كلتوني بقشوري الله يسلمكم انا اممممممم كيف اقولج انا الوحيده الي اشبه يدتي الله يرحمها واعمامي يقولون محد خذ حلاها ولو بربع غيرررررج يا حظج وجي السالفه

    الكل: الله يرحمها

    دانه: والله بتخبل اول مره ارابع بنات حلواااااات ماشالله عليكم والله لو امي جافتكم بتتخبل

    فطوم: ايييييييييييييه ترى نستحييييييييييي

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سيف وهو يصااااااارخ: بنااااااااااااااات ياللله

    البنات مره وحده لفو وصدق من الخاااااااااااااااطر انصدمو من جماله عيل الله يعينهم يوم بيجوفون هزاع وحمدان وخاصه حمداااااااااااااااان لانه احلاهم

    فطوم: البنات بعد

    سيف: الكل يالله بسررررررررررعه

    البنات سارو صوبهم وكل وحده متغشيه

    فطوم سحبت سيف

    فطوم: والله انكم حميرررررر يالله نبى اندش السياره فضيحه واقفين عندكم

    سيف: ههههههههههههه لحظه لحظه

    سيف لف: ها شوووووو بتووون

    الشباب: هي بني شو نسووووووي

    سيف لف لها: ترى الشباب بعد بيوون يعني اليوم ع المطبخ

    فطوم اتأشر ع عيونها: من عيووووووووووووني

    سيف : فديت عيونج) وسار صوبهم طبعا الشباب قوم نادر كانو بالسياره بس البنات بعدهم ما ركبو )


    هند: شووووووقووووووو

    شوق: هااااااا

    هند: منوووووو هالمزيوون والله بمووووووووووت

    شيخه ماتت من الغيره ووقفت يدامهم: اييييييييييييه لا اطالعونه ها حبيبي

    البنااااااااااات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه: والله هذا هزااااااااع ماشالله عليه والله وعرفتي تختارين الحبيب

    شيخه: عشلووووووووون عيل فديته والله

    الهنوف: عيل اخوه العود حمدان وينــــــــــــه

    نوره: لا فديته والله حمدان مسافر باقيله كمن اسابيع وبيرد ترى يدرس برع

    دانه: اهاااااااااااا

    رابعه: عيل هذاك اخوها سيف وولد عم شوق

    شوق: عليج نوووور

    دانه: ايوواااااااااااا احين فهمت امممممممم

    وشوي وفطوم يات

    فطوم: بركب معاكم

    دانه بتفاجئ: احلـــــــــــــفي

    فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه صدقت لا لا امزح تبين اخواني وعمور يذبحوني زين

    وشوي نادر يهرررررن ويلف ع البنات: دانووووووووو يبي الخرفان بنات عمج واختج وتعالو

    هند ورابعه والهنوف ربعو صوبه ويلسو يضربونه وهو يضــــــــــــــحك بصوت عالي

    فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههه حليله ذبحوووه هههههههههه

    شوووووق ناقعه من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه طاعي ربووووووووووع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وشوي ونادر يصارخ: دانوووووووووووووو تعالي

    دانه سلمت ع البنات

    فطوم صرخت: سي يو ف هاوس فور مي

    الكل البنات والشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

    فطوم اتقفطت من الخااااااااطر ربعت ع السياااااااره وشوي والبنات بعد يو بس هي نزلت بسرعه وراحت وركبت ويا حمود وما خلت حد يركب معاهم وقالت لحمود بسرعه يحرك قبل لا عمر يقولها شيء وحمود بسرعه راح

    فطوووووم: اففففففففففففف زين ما جافنا

    حمود: واااااااااااااااااااااايد يغار

    فطوم: شو اسوي المهم مو هذا موضوعنا

    حمود: قصدج سالفة نوره خلاص مااباها

    فطووووم انصدمت ولفت صوبه: ليـــــــــــــش شو مستوي

    حمود: اااااااه ماشيء بس هي مااتحبني واتحب حاااااااارب

    فطوم بلعت ريجها" يا ربي اشعرفه": اشعرررررفك

    حمود لف صوبها: يعني كنتي تدرين وساكته

    فطوم: مو جـــ

    حمود: خلاص ما يحتاي اتقولين شيء

    فطوم صرخت: قلت لك اصبر خلني اكمل

    حمود سكت

    فطوم: اسمع يمكن قصدك ذاك المره يوم كانت اتشل وكانت اتجوف حارب اوكي مااقولك مااتحبه بس حمود انته اتروم اتخليها اتحبك لا تسكت عن حبك لو مهما صار هي قبل يعني يوم كانت صغيره كانت اتذل عمرها عشانه بس انا وقفتها وقلت لها لا تذلين عمرج اذا يباج بيج وبيخطبخ لا تعقين عمرج عليه ومن ذاك المره والللللللله واللللللللللله ما تتقرب صوبه ابد اللهم سلام واحوال بس,, ويوم يلسون بروحهم هي ع طول اتقوم وما تعطيه سالفه انته اخطبها وانا اعرف انها بتوافق اعرف بتقول ماارضى اتزوج وحده احبها وهي ف قلبها واحد ثاني اعرف انها اهانه بس والله نوره مااطلع الي بداخلها وبتصونك وانا متأكده وبتحبك والله بتحبك مووووووووووووووووت صدقني

    حمود معنوياته ارتفعت غصبن عنه ابتسم ابتسامه عررررررررريضه: فديتج يا احلى اخـــــــــــــــت ف الدنيا كلــــــــــــــــــــها الله لا يخليني منج انشالله

    فطوم ابتسمت: يعني خلاااااااص مابتتراجع لو مهما صار

    حمود: مستحـــــــــــــــــــيل

    فطوم صفقت: شاااااااااااااااااااطر عفيه عليك

    حمود+ فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وشوي يرن موبايل حمود

    حمود لف عليها وهو كاتم ضحكته: عمـــــــــــر

    فطوم خافت: يا ويلـــــــــــــــي قوله ذبحتها

    حمود: من صجج

    فطوم: هي هي وعقب انا اعرف شو اسوي ولا اقول مااخاف منه عطني برمسه يعني حرام اركب معاك وموحرام اركب معاه

    عمر: الوووووو

    فطووووووم بدلع: مررررررررحبا

    عمر بعصبيه: بعد اتردين ع موبايله انا شو قايلج ها ليش اتحبين اتعاندين ليش

    فطوم: يا ربي عمور لا تعصب كنت ابا حمود بموضوع وركبت وياه ما فيها شيء

    عمر بعصبيه اكثــــــــــــــــر: فطـــــــــــــــــــــوم شو ينيتي كيف تركبين وياه وماشيء مواضيع من بينكم

    فطوم عصبت: يعني مثل ماانته ولد عمي هو ولد خالي واخوووي واللله

    عمر: انزين انجلعي وياه

    فطوم سكرت ف ويهه وعطت الموبايل لحمود

    حمود وهو متلوم: فطوم اسمحيلي سويت

    فطوم قاطعته بعصبيه: انته مايخصك هو وايد يحب يتحكم فيا والله مو ع كيفه والله العظيم جني جهاز متحرك له او سيارة رموت

    حمود ما رام ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم ضربته ع جتفه: مو وقتك زين) تتطالعه( ههههههه اقولك اسكت ههههههههههههههههههههههه

    حمود يلف صوبها: هخهههههههههههههههههههههههه اتقولي اسكت وهي تضحك

    فطوم: شو اسوي اتضحكني

    حمود بصوت عالي صدق مو رايم ايود عمره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

    فطوم ضحكت وياه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شوي وجافو سيارة عمر واقفه قريبه منهم ونزل الجامه واتصل لحمود وقاله اوقف وحمود وقف وعمر قال للبنات كلكم سيرو عند حمود وقولوله خله يوصلكم وراح صوب باب فطوم ونزلها بالغصب وركبها يدام عنده ف السياره واتحرك بسرعه وفطوم لفت عليه وهي معصبه من الخاطر

    فطووووم بعصبيه: نزلنــــــــــــــــــــي نزلني

    عمر ما لف صوبها حتى

    فطــــــــــــــــــووووووم: اقوووووووووووووولك نزلني مالك حق انته واحد مينونننننننننننننننننننننننننننننننننن

    عمر مركز يدام ولا عاطنها ويه

    فطوم لفت وتمت تتطالع المكان الي بيسير له ماتت من الزياغ يوم جافت ظلام صدق كان اشجار ونخيل ورمال اتقولون ف البر ووداها مكان فااااااااااضي محد موجود فيه

    فطوم لفت صوبه وهي ميته من الزيااااااغ: نحن ويـــــــــــن؟

    عمر سكر سيارته وبطل بابه: انزلي

    فطوم يلست تتطالع المكان وميته من الزياااااغ وشوي واتبطل بابها صرخت اتحرت حراااااااامي بس كان عمر

    عمر: انزلي اقولج

    فطوم: موب ناااااازله يعني موب نازله

    عمر مسك ايدها وهو يصااااااااارخ: قلت لج انزلي ما تفهمين

    فطوم يلست اتقاومه بس هو كان اقوى من جذي نزلها من السياره ومسكها بالقوو وساندها ع الطوفه كانت شيء عماره وجابلها

    عمر بعصبيه: ليش سويتي جذا

    فطوم: كيفي مايخصك من اولها تبى تتحكم فيا

    عمر مسك ايدها بالقووووووو: لا ترمسين جذى احشمي احسلج

    فطوم بعصبيه غير طبيعيه: ماابا شو بتسوي بتضربني جان فيك خير

    عمر صك ع اسنانه وهو يضغط ع ايدها: اسكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

    فطوم سكتت من صرخته

    عمر بعصبيه جنونيه: شو قلتلج ما قلت لج ف الروحه والرده انا بوصلج ها ليش اتحبين اتعاندين ليش ركبتي وياه ليش ما تسمعين الرمسه

    فطوم صااااااااااااااحت اول مرررره عمر جذى يصارخ عليها وهي مو متعوده حد يصارخ عليها فخافت ودموعها نزلو وعيوونها احمرو وهو كان واقف مجابلها بضبط كان قريب منها لدررررررجه

    عمر اتعذب من دموعها بس قوه عمره ونزل راسه ودخل اصابع يده ف شعره وهو معصب ورفع راسه مره ثانيه واتعذب مليــــــــــــــــــــون مرره مايروم يجوفها اتصيح يحس عمره ضعيييييييف

    فطوم تبى تسحب ايدها: قووووووووووم وصلني البيت

    عمر اطالعها وجاف العذاااااااب بعيونها ودموعها الي ينزلون

    فطوم صرخت: اقوووووولك وصلني البيت ولا بمسك تكسي وبسير

    عمر: بـــــــــــــــس مسحي دموعج

    فطوم ما حركت ساكن

    عمر حط صبعه ع خدها ومسح دموعها وهو يجوفها ووده يخطفها ولا يرجعها البيت

    فطوم شلت ايده وبغت اتفر ايده بس هو مسك ايدها

    فطوم اطالعته ونزلت عيونها يوم جافت نظرة الحب بعيونه

    عمر: فطوم

    فطوم بدون ما اتحس: عيونها) يوم حست يلست اتسب عمرها " والله ماشيء اغبى عني ف الدنيا اففففففففففففففففففففففففففففففففف(

    عمر ابتسم: فديت عيونها ) اطالعها من تحت ومسك ذقنها وابتسم ( زعلانه

    فطوم سحبت ايدها صدق زعلت من حركته ودشت السياره وعمر لحقها وركب ولف صوبها

    عمر: بس عاد

    فطوم لفت صوبه: ليش اتصارخ علي

    عمر: الصراااااااحه استفزيتيني من حركتج وبعد يالسه وتضحكين معاه الصراحه مت

    فطوم: مو عذررررر شو فيها اذا ركبت وياه كنت ا

    عمر قاطعها: لا تكملين يوم اتقولين كنت اباه بموضوع احس عمري رخيص عندج مااعرف ليش اييني هالاحساس

    فطوم: مستحيل اتكوووون رخيص عندي مستحيل

    عمر ابتسم: بعدج زعلاااااااااانه

    فطوم: هـــــــــــــــيه

    عمر: انا اعرف كيف اراضيج

    فطوم لفت صوبه: كيـــــــف

    عمر: صبري عقب بقولج

    فطوم سكتت عنه وشوي وغمضت رقدت وهي مو حاسه بعمرها

    عمر لف صوبها وجافها راقده شروا الياهل ابتسم ابتسامه من خاطره ورفع راسه واتنهد بعذااااااااااااااااااااااب كم بيتحمل بس كم وده يجرب ايده صوبها بس يتعوذ من الشيطان " آآه احبهااا شو اسوي شو اعوذ بالله من الشيطان آآآه يا فطوم لو كنت حليلتي أأأخ بس أأأأأأأأخ جان وربي مااهدج دقيقه وحده اقطع الي يجرب صوبج ولا بس يناظرج اذبحه امحيه من ع وجهه الارض ياربي مهلني الصبر مهلنـــــي " لف صوبها وغمض عينه وبغا يدعم جان ايود برييييييييك بالقووووو

    فطوم قامت وهي متروعه ويوم دح بريييك صرخت: عمــــــــــــــــــــــــر

    عمر يود ايدها وهو يهديها: اهدي فديتج مااستوا شيء

    فطوم لفت صوبه والدموع ف عينها: شو استوا

    عمر وهو يكتم ضحكته: غمضت عيوني

    فطوم اطالعته وما رامت جان تضحك وتضحك عاد منو يروم يسكتها لو ضحكت وفديت رنة ضحكتها

    عمر يطالعها وهو متنــح ع الاخييييييير " يااااااااااربي قلبي يمممه قلبي ليش وقف بسم اللله ليكون مت "

    فطوم سكتت يوم جافته متنح ف ويها وامبطل ثمه استحت وبللت شفاتها ورفعت عيونها: ع ع عمـ ـمر ليش جذا تتطالعني

    عمر: ليش سكتي كملي

    فطوم بطلت عينها: هاااه

    عمر: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااااااااااااربي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو اتحسين معنا هالـ آآآآآه ف قلبي شو معنــاها خليني ساكت بسس

    فطوم لفت عنه وقلبها معورنها شو اتسوي انزين وشوي ولا اتكمل رقادها

    وشوي ووصلو بيت عمه نزل وسار صوب فطوم وبطل الباب

    عمر :فطوم

    فطوم ما حركت ساكن

    عمر اتقرب منها وهو يتلمس خدها: وصلنا

    فطوم لفت صوبه وبطلت عيونها ويلست تفركها وهي نعسانه: وين

    عمر: وصلنا البيت يالله انزلي

    فطوم اتذكررت الي صار بينها وبين عمر فهدت ايده وبغت تنزل بس هو وقف يدامها وهمس وف عينه نظرت السحر: زعلااااااااااانه

    فطوم رفعت عيونها صوبه وبعد صمت: هــــــــــــــــــــيه

    وشردت وكانت متوتره واايد حست انه عمر بيسوي شي "بتدرون عقب هع"


    طافت من الصاله وربعت فوق والكل يزرقرها وهي هب ف الدنيا

    دانه سارت صوب ثلاجتها وجافت ماي يابته وعطتها

    دانه: انا جفتج ركبتي ويا ولد خالج الي اسمه لحظه لحظه حمود صح

    فطوم: هي واتصل وحرج علي ليش راكبه معاه

    دانه: انزين ليش ركبتي معاه

    فطوم: كنت اباه ف موضوع المهم خليني اكمل يوم سكرت عنه شوي وجفناه واقف عند السياره واتصل ع حمود وقاله يوقف وقف ويا ومسك ايدي وخل البنات يسيرون ويا حمود وركبني انا وياه

    شوق بحماس: انزين كملي

    فطوم: امممممم هي وداني مكان اتقولون بررر المهم نزل ونزلني وياه وساندني ع اليدااااااار وجابلني واتقرب مني

    البناااااااات: ااااااااااااااااااااااه

    فطوووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسكتو المهم يلس يعاتبني ليش ركبت ويا حمود ومره وحده صرخ علي صدق واهني انا صحت هو نزل راسه وحط اصابع ايده ف شعره واطالعني مررررره ثانيه ويلس يقولي فطوم وانا الخبله قلت له عيوني ويلس يراضيني بس اتغليت وركبت السياره وشوي وركب وقالي بعدج زعلانه قلت له هي قال عقب اعرف كيف اراضيج سكت وانا مستغربه وشوي وغفيت( فكرت اتخبرهم عن سالفت البريك او لاء قالت لاء ما يحتاي وسكتت ) وبعد شوي يا صوب بابي وبطله فديته يلس يقومني وعقب شوي قمت وقالي وصلنا وقبل مااسير قالي زعلانه قلت هي وشردت عنه حسيت ان يبى ايبوسني على ايدي هههههههههه لانه يودها واتقرب مني وانا شليت ايدي وشردت

    البنات كلهم طاحو ع الشبريه: وااااااااااااااااااااي عذاااااااااااااااااب عذااااااااب

    فطوووووووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه: يا حظج فيه الله يخليج له

    فطوم: اااااااااه احبه يا نااااااااااااااس


    هند: اقوووووول ف حد ف البيت

    فطوم: مااعرف بس تعالو سلمتو ع امي

    البنات: هي

    فطوم: انا بنزل وبجوف ف حد واذا مافي حد بننزل وبنرجع فوق

    البنات: اوووووووكي

    فطوم فصخت عباتها وشيلتها وسارت صوب التسريحه ودانه يت من وراها وهي مصدومه من جمااااااااااال فطوم وبطلت شعرها

    البنات كلهم انصدمو: ماشااااااااااااااااااااااااااااالله

    فطوم لفت صوبهم: اشرااااااااايكم

    رابعه: فطوم اتخبلين ماشالله عليج

    فطوم ابتسمت: يسلمــــــــــــــــوووووو

    لفت شعرها واتعطرت ولفت صوبهم: ثوااااني وبي بررررررررب

    نوره: يمكن الشباب يدشون وانتي جذى لابسه

    دانه: لا لا خليها اكيد تتغيشم عسب عمر اي ويجوفها حركات جديمه

    فطوم: هههههههههههههههههههههههههه لا والله ليش تظلموني بس عمر ما يدش الا لم يهود المهم انا بنزل وبي

    نزلت وهي تتناقز وجافت تحت امها وام عمر يالسات سارت وسلمت عليهم

    ام حمني: الله الله شو هالحلاااااااااا

    فطوم: مشكووووره عموووووووو

    فطوم لفت صوبهم: اقووووول مامي اشرايكم ف ربعي

    عووشه: ماشالله عليهم ادب واخلااااااااق وجمال ماشيء مثله الا هم قوم منو

    فطوم: الـ

    عوشه بابتسامه: والنعـــــــــــــــــــــم الساااااااااااع

    فطوم: هي صح امها اتسلم عليج

    عوشه ::الله يسلمها

    عوشه: اقول كلهم مخطوبات

    فطوم: هي كلهم محيرين الا دااااااانه

    عوشه: اي وحده

    فطوم: احلاهم وشوي قصيره

    عوشه: وهاي دشت خااااااااااااطري يا سبحان الله بس وين قصيره طولج

    فطوم: هي طولي بس اختها وبنات عمها اطول عنها بس ماشالله قطعه

    عوشه: الله يخليهم لاهلهم

    فطوم: ماماتي مرت عمي طلبتكم

    عوشه+ ام حمني: تــــــــــم

    فطوم: بحط اغاني وبنيلس نرقص

    عوشه: حياااااااكم

    فطوم: صــــــــــــدق

    ام حمني: هي

    فطوم ربعت فووووق وهي مستانسه دشت حجرتها

    فطوم: بنات امي اتقولكم تعالو تحت وارقصوو

    البنااااااااات: شــــــــــــــــــــــووو

    داااااانه: لا لا لا لا مستحيــــــــــــــــل استحي

    هند ورابعه والهنوف: حتى نحن

    شيخه: عااااااد بلا دلع يالله

    شوق: هي والله رووعه

    نوره: دخيــــــــــلكم

    فطوم: ترى حراااااااام كسر الخوااااااااااااطر

    دانه: امي ما ترضى

    فطوم: اقولج عطيني رقم امج

    دانه عطتها وهي مستغربه وفطوم نزلت

    فطوم: ماما ماما كلمي ام دانووووووو قوليها خل ولدها نادر يسير ايبها حرام بروحها

    عوشه شلت الموبايل: ان شاءلله


    عوشه شلت الموبايل: ان شاءلله

    ويلست اتكلمها وقالت لها انها ام فطوم وقالت لها اتي بس رفضت عقب يلست تقنعها وقالت حق الدريول والبشكاره ايون وياها وفطوم كلمت الدريول ودلته بيتهم وشوي ووصلت

    فطوم لبست شيله وسارت عند الباب وع ويها احلى ابتسامه

    ام نااااااااادر وهي منصدمه: انتي فطــــــــــــوم

    فطوم وهي اتحب راسها: هي خالووووووو اشحالج

    ام ناااااادر: بخير امااااااااايه ربي يعافيج ماشالله عليج لا اله الا الله الله يحفظج

    فطوم مسكت ايدها: اجمعين خالوووه تو مانور البيت

    ام ناااااادر: منور بأهله يا بعد روحي

    شوي ويطلعون عوشه وام حمني وسلمو عليها ودخلوها الصاله ويلسو يتعرفون ع بعض وطلعت اربيعت عوشه ايام المدرسه الروح بالروح هي وعوشه وام سيف الله يرحمها وهالشيء فطوم استانست عليه وربعت فوق ودشت حجرتها






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    فطوم: بنات عندي سبرااااااااااايز

    البنات: شووووووووووووووو

    فطوم مسكت ايد دانه والهنوف وقالت للباقي تعالو ونزلو وجافو امهم شهقوووو

    دانه لفت صوب فطوم: انتي سويتيها

    فطوم اتهز جتفها بغيااااااااااض وتضحك

    دانه ضربتها وساروا البنات كلهم وسلمو ع ام نادر ويلسو

    فطوم قامت وسارت ويلست عند ام نادر وحضنتها

    فطوم: ماماي ثررررري

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام نادر: لبيه

    فطوم: احم احم طلبتج

    ام نادر: تم

    فطوم ابتسمت: اممممممم نحن البنات نبى انحط اغاني ونيلس نرقص اهني عادي بناتج يرقصون

    ام نادر: لا لا لا لا لا لا فشيله اميه يمكن حد من الشباب ايدشون

    عوووشه: حلووووووم اي فشيله كلنا اهل واالشباب مااظن انهم بيون يالله فطوم سيري يبي الاستيريو

    فطوم: شوقوووو الهنوف تعالو

    قامو وياها ودشو حجرة حمدان الهنوف وشوق صدق انبهرو بحجرته كانت فناااانه وكان شيء صورته صوره كبيرررررره هو راسمنه شو اتجنن هو عنده صوره اصغيره مصورنها وهو خذ الصوره ويلس يرسمه ع لوحه كبيرررره ماشالله عليه يعرف يرسم كانت الصوره انه هو يالس ع الكرسي وحاط ايده ع خده ويبتسم وسرحااااااان صدق كانت الصوره اتخبل

    الهنوف وهي مو مصدقه عيونها: فطــــــــــــــــــــوم منو هذا) وتاشر ع اللوحه(

    فطوم لفت وابتسمت: اخوووووويه حمدااااااااااان

    الهنوف وهي تبلع ريجها وتاشر ع اللوحه: واااااالله هذا حمدان

    فطوم: اشرايج

    الهنوف وهي سرحانه: الصراااااااااحه يجنن يا حظ حرمته فيه

    فطوم اتنهدت: الهنوف تعالي ساعدينا وخذي السماعات الكباااار وانا وشوق بنشل الاستيريو لانه ثقيل

    البنات: اوووووووووكي

    وشلوه ونزلو وفطوم يلست ادخل الوايرات ويوم خلصت ربعت فوق ويابت البوم اغاني عندها ويلست ادور اغاني حلوه وقبل لا تحط لفت ع البنات

    فطوم: دانوو هنوووف ربوووع هنوووود فصخو عبيكم

    دانه: يوووووووه فطوم انطمي روحي بذووب

    فطوم: ههههههههههههههههههههه والله خبله يالله افصخو

    وفصخو عبيهم

    فطوم: كلووووووووولوووووووووووووووووووش عرايس عرايس

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم دخلت الاغنيه وكانت للجسمي" عيون احمد" او" اكبر من الحب"

    فطوم: يالله بنات

    فطوم والبقيه سوو دويره ويلسو يرقصون بحركااااااااااات اتهبل والكل يصفق وفطوم اتغني وياه واتاشر عليهم كلهم واتسويلهم حركات ويوم يقول عيون احمد فطوم تغمز والكل يضحك

    فطوم: دانووووووووووو عااااااااااااااااشوو ييمين

    دانه ترررررررررقص وياها

    فطوم هالمره رقصت ويا دانه اكثر شيء وبسرعه اتعلمو حركات بعض ويلسو الكل يجوفهم ويصفقون,, والبنات وقفو ويلسو يجوفون فطوم ودانه وفطوم ودانه مو منتبهين ومرفعين الصوووت) نوره يابت كيمرت فطوم من فوق بسرعه ويلست اتصورهم(

    فطوم اتاشر ع دانه واتسوي حركات تذبح: لج غلااااا يجري وسط دمي وفيني ف كياني ف تفاصيله وكونه

    دانه وهي اتسوي حركات: مثل احاسيس السعاده تسكنيني او مثل اي شيء صعبه احيا بدونه

    فطوم ودانه ويا بعض وحركات اتخبل: وش اسميه الحب الي بينج وبيني وانتي شيء اكبر من الحب وجنونه يالي لو قلتيلي احمد من حنيني يلتفت قلبي ويقولج يا عيونه

    فطووم ودانه يلسو يلفون حول عمارهم ويهزون شو رقصهم كان عذاااااااااااب

    داااااااااانه: هههههههههههههههههههههههه عااااااااااااااااااااااااشوووووو

    فطوم: انتي نورا يضوي ايامي وسنيني وانتي لين الورد وانفاسه ولونه

    دانه: وف لقاج الدنيا تضحكلي وتجيني جني دارن سرها الغيثوه ومزونه

    فطوم وهي اتهز جتفها واتحرك راسها وتمسك ايدينها وينزلون ببطء ع ورى وشعرهم امبطل وشوي شووي يرجعون: وش اسمي الحب الي بينج وبيني وانتي شيء اكبر من الحب وجنونه يا عيون احمد يالي لو قلتيلي احمد من حنيني يلتفت قلبي ويقولج يا عيونه

    فطوم: عاشو عاشو اها اها اها ههههههههههههههههههههههههه

    دانه: احمد الله فيج انا وارفع يديني للعظيمي الي الخلايق يعبدونه

    فطوم: الله لا يخليني من محياج عيني والله لا يحرمني من قلبج واصوونه

    ويضحكون ويا بعضهم ويرجعوون ورى ويرقصون وفطوم اتكون لافه عنها وهي اتقول: يالي لو قلتيلي احمد من حنيني

    فطوم: يلتفت قلبي ويقولج يا عيووووووووونه

    واتخلص الاغنيه

    الكل صفق لهم بصووووووت عااااااااااااااااااالي والبنات يصفروون ويحيوونهم

    فطووووووووم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههه استحي

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام نااااااادر: ماشالله عليكم اتهبلووووووووووووووووووون

    فطوم: ميرسي حبيبتي خالوتي,,, اقول يا الخبال ليش ما رقصتو

    شوق: اشلون نرقص وما انجوفكم والله كنتو تذبحححححون

    فطوم حضنت دانه

    فطوم: انزين احين بحط اغنيه ثانيه وكلنا بنرقص ويا بعض

    البنات: اوووووووووكي

    فطوم حطت "شافتك عيني" للجسمي

    البنات من البدايه اتشططو وكلهم يرقصون ويا بعض ويضحكون مره هاي ادز الثانيه وتضربها واتكمل رقص وكلهم رقصهم كان روعه بس فطوم لان حركاتها اتخبل

    وشوي وخلصت وكلهم صفقو لبعض وضحكووووووووو

    وشوي ويسمعون دق ع باب الصاله فطوم كانت قافله الباب اهني البنات يلسو يصارخون وفطوم لبست شيلتها وسارت صوب الباب وهي مغطيه جسمها بالباب وجافت سيف وهزاع وعمر ونادر والبقيه فطوم بسرعه خشت ويها

    فطوم من ورى الباب: خييييييير شو تبوون

    هزاع وهو يدز الباب: روحي فوق الشباب بيسلمون ع امي ونحن نبى انسلم ع ام نادر

    البنات يلسو يصارخون

    فطوم: لا لا لا لا لا بعدين تعالو احين البنات تحت ويالسين يرق "وقطعت كلامها مابغت اتقول انهم يرقصون "

    عمر وسيف وهزاع يلسو يدزون الباب وفطوم اتصاااااااارخ البنات كلهم يو ويلسو يساعدونها عسب يقفلون االباب وما يدشون وبالموووت سكرو

    فطوم نقزت: بيون من المطبخ ابسرعه انروح نقفل الباب

    وبسرعه ربعو وصدق كلامها توهم كانو عند الباب بس البنات لحقو وقفلو الباب وهم يتنفسون بصعوووبه

    فطوم من ورى الباب: الله يغربلكم زييييييييييييين

    الشباب: زييييييييييييييييييين) يقلدونها(

    فطوم: مووتووووووو موب امبطله الباب

    سيف: يعني ابويه يوم بي ما بتبطلين الباب بندش وااااااااااااااااااك

    الشباب: ويوووووووووووووووو ويووووووووووووووووو

    فطوم فكرررت: لا لا لا بقول لبابا ان شيء عررررب وبنات تحت بقوله يسير الميلس

    البنات: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ويوووووووووووووووووووو

    الشباب اتقفطوووووووووووو

    عمر: اوووووووووووكي عقب براااااااااااويج

    فطوم ويها احمررررررررر يوم سمعت صوت عمر

    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "ونوره قاالت "ياربي ع الحمار

    عمر ابتسم: ليش احمريتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوووووووم وهي محمرررررره: انته اسكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت وانجب) واتلف ع البنات( وانتو دواكم عندي يالله روحو الصاله

    البنات: اوووووووكيك يا كيك

    عمر: فطـــــــــــــوم

    فطوم طاااااااااااف وسارت الصاله


    فطوووووم سحبت دانه: داننوووووووووو طلبتج

    دانه: عيوووووووون دانه

    فطوم: فديت عيونها بحط اغنيه وارقصي عليها برووحج دخيلج

    دانه: اوووووووووكي لكن ع شرررررررررط

    فطووووم: شــــــــــــو

    دانه: ترقصين عقبي برووحج

    فطوم: اووووووكي بس بصورج والله العظيم وقسم بالله مااراوي حد والله

    دانه صغرت عيونها: فطـــــــــــــــــــووووووم

    فطوم: عيونها دخيللللللللللللج

    دانه اتنهدت: اووووووووكي

    فطوم حبتها ع خدها وربعت فووووق ويلست ادور الكميره بس ما لقتها نزلت وسألت نورو وقالت لها عندي وصورتكم يلست اتسبها وبغت تمسحه بس حلفوها ماتمسحه

    فطوم: اوووووكي) وشغلت الاغنيه وكانت"دانه" للجسمي وشغلت الكميرا(

    دانه اطالعتها بنص عين

    فطوم: يالله ارقصي ترررررى بدى

    دانه: اووووووكي خله يبدئ اممممممممممممممم ااااه كييف افررط فالهواااااا دااااااااااااااااااااااانه

    دانه: عااااااااااااااااااااااااااااشوووووووووووووووووووو وووووووووووووو

    والبنات يحيونها عسب تتشجع وتررررررررررررقص ودااااااانه اتاشر ع امها ع الكلمات وع ام حمدان والبنات وفطوم

    دانه: شاربه مــ(الحســن) رويانه.لاخلت عينـــي من عـيوـنـه كم تسوى نطـقـــت لســانه.وان همس يامجمل شجونـه


    فطووووووووووووووم: عاااااااااااااااااااااااااشت الدانه هي هي يمين دااااااانو تعالي هي هي هي يمين ايوااااااااااااااااااااااااا

    دانه: ماخذه من الوصف ســـلطانه.وعاديـات الحســن مــرهونه جامحــه وتريــض فاعيـانــه.فتنـت(ن) للشوف مزيــونــه

    البنااااااااااااااات: عااااااااااااااااااااااااااشووووووووو

    دانه: اللّحـــظ مســـودّه ألــوانــــه.والــرموش احــراب مسنونه والمحيّـــا بـــرق وأمزانــــه.من غلـــيظ النـّــــو يسقونه
    ) وتاشر ع عيونها ومحياها وتضحك(

    وترررررررررررررررقص

    دااااااانه: كيييييييييييييييييييييف اااااااااااااه

    فطووووووووووووم: بعد بعد طلعي مواهبج يا الدانه

    داااانه: عالنّقــه والعــود طغــيانـــه.مسرفن والخــصر مجـــنونه طـاح جيد(ن) يكسي أمتانه.به جـــمال اللـــّيل وسكونه


    والكل يصفق ويحيوووووووونها

    فطووووووم: يالله بنااااااااااااات عااااااااااش عااااااااااااااااااش

    دانه: اااااااااااااااه كيييييييييييف افرررررررط بالهواااااااا دااااااااانه

    وخلص

    الكل: هيييييييييييييييييييييييييييييي عااااااااااااااااااااشت الدااااااااااانه

    دانه: لا لا لا لا استحي ههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم: اقووووووووول

    داااااااانه: لا تقولين ولا شيء احينه انا بصورج وقومي ارقصي

    فطوم: امممممممم اوكي بس بيوووول

    البنات: تعررررررررفين

    فطوم: اوووووه محد جايف يولتي خلاص براويكم بس خلني ادور اغنيه

    ويلست ادوووور اغنيه ولقته وربعت فوق ويابت سلاحها ودخلت ال cd وكانت اغنية" عزمت" اغنية الفنان الاماراتي الاول) ميحـــــــــــد حمد( والفنان السعودي راشد المااااااجد

    شوي وبدأ فطوم وقفت عند الكميره ويلست اتيوول

    فطوووووم: الشعر عشق القلوب وشاعرك شعبي ما يعشق الشعر لي مايشعر بشعبه

    دانه اتصفر بايد والايد الثاني ماسكه الكميره: عااااااااااااااااااااااااشووووو اييوووووا

    فطوم يلست ع الارض ويلست اتيبس: ها ها ها ها عاااااااااااشووووو عزمت عزم ومن عزمت عزبي عزام عزم يقول الشعر ويعزم به

    شــــــــــــوق: عااااااااااااااااااااشت اليويله ) واتصفــــــــــــر(

    فطوم: انشدك عن شارد تنشاف به السحبي اولها عندك وتاليه رمز اولها
    تحسب حسابه مع انه منسحب حسبي ويحاسبونك عليه وحسبته صعبه صعبه

    البنات: هي والله صعبــــــــــــــــــــــــــــــه

    فطوم يلست ادووور واتيووول وفرت السلاح ويودته ويلست اتيبس

    فطوم: عزمت عزم ومن عزمت عزم بي عزام عزم يقول الشعر واعزم به

    فطوم فرت السلاح فوووووووووق ويودته وخلص الاغنيه

    الكل صفق بالقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    فطوم: بس بس بطيتو اذني بس تسلمووووووووووووووووووووون

    دانه سكرت الكميررررررره: ااااااخ عليج ماشالله ياالدبه تذبحين انتي ولد ولا بنت

    فطوم: بسسسسسسسسسسسسسسسسم الله علي بنت بنت وكلي دلع واتقولين ولد لاء بس احب اليوله موووووت

    دانه: هههههههههههههههههههه اسولف

    هند: خلااااااص بسكم قومو بنسير فوق

    فطوم: اوكي انتو سيرو وانا ببطل باب الصاله وبربع بي لكم اخافهم يالسين عند الباب

    دانه: بي ويااااااااااج

    فطوم: تعالي

    والبنات كلهم سارو فووووق وفطوم ودانه سارو صوب الباب وهم خايفين

    فطوم وهي اتبطل الباب ببطء: بسم الله بسم الله

    وبطلته واول ما بطلته دخلت سياره اول مره اتجوفها بوررش ونزل منها واحد شو جمال عليه اااااااف يذبح بعيوووووونه اتقول عيون نسر او صقر أوغزال من حلاته

    فطوم ودانه وقفو مكانهم ويتريون هالشخص يتقرب منهم ويجوفونه

    شوي ونزل واتقرب منهم

    فطوم بصوت كل البيت الا البلاد كله سمعه: حمــــــــــــــــــــــــــــــــــدااااااان

    وربعت باسرررررررررع ماعندها وهو كان واقف عند الدري وهي ربعت من الدري وهو بطل ايده ونقزت عليه وهي ميته صياااااااح هو ضحك بصوت عالي وحضنها بالقووووووووووووووووووووووو وهو ميت من الوناسه

    دانه واقفه مكانها مااتحركت وهي اتجوف هالشخص المجهـــــــــووول

    الكل ظهر وجاااااااااافو حمدااااااان كلهم يلسو يصارخون ونقزو عليه يحضنونه هزاع وسيف وعمر نقزو فوووقه وهو ميت من الضحك

    حمدااااااااان: بس بس قومو ابا اسلم ع امي هههههههههههههههههه سيفو قوم ويهد قومووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم يلست ع الدري وهي اتصييييييييييييييييح مو مصدقه

    الكل قام عن حمدان حمدان جاف امه وربع فوووق وحضنها بالقو ودمعته طااااااااااااااااااااحت حضنها بكل شوووووووق ووله ويبوس راسها وايدها ومستانس من كل خااااااااااااطره

    عوشه وهي اتصيح: حمدااااااااااااااااان

    حمدااااااااان: عيوووووووونه قلبه رووووووحه دنيته بما فيها لبيه يا بعد كل العالم

    عوشه حضنته مره ثانيه ويلست اتصيح فحضنه وحمدان يهديها ويضحك

    دانه واقفه واتجوف هالشخص كيف حنوووووون شو كلامه يبرد الجرح يلست تتطالعه وهي مو حاسه بعمرها هي كانت فوق راس فطوم ونزلت راسها وجافت فطوم اتصيح سارت وحضنتها

    دانه: فطـــــــــــــــــــوم بس حبيبتي احينه انتي مستانسه ولا زعلانه

    فطوم رفعت راسها: كيف اكون زعلانه واخوي اغلى ما عندي يا رد البيت

    دانه وعيونها امبطله ع الاخر: هذا حمدااااااااااااااااااااان

    فطوم هزت راسها: هي

    دانه يلست حذالها وحضنتها

    حمدان: ها اجووووووف بتوقفوني برررررررررع

    ام حمني: حياااااااااااك امي تو ما نور البيت

    حمدان: لحظه لحظه انا ما سلمت ع الشباب

    نادر ومهير وعلي ومايد سلمو عليه وقالو له انهم ربع هزاع وعمر وسيف وخواته ربع اخته

    حمدان لف صوب ام ناااااااااادر: ومنووووووو الغاليه

    عوووشه وهي حاضنه ولدها: هاااااااااي ام نااادر واربيعتي الروح بالروح

    حمدان احتراما لكبر سنها قام ومد ايده : اشحالج خالوووووووووو

    ام نادر بابتسامه: ربي يعاااااافيك الحمدلله ع السلامه ياوليدي


    حمدان: الله يسلمج يالله اندش) كلهم دشو وتوه بيدخل اتذكر" وين فطوووم" ولف وراه جاف فطوم يالسه ووحده حاضنتها سار صوبهم(

    حمدان وعينه ع فطوم: فطـــــــــــــــــوم اجوف ما اشتقتيلي

    فطوم حضنت رقبته: اشتقت لك موووووووووووووووووووووووووت يا الدب

    حمدااااااان: امبين اجوفج هادتني


    حمداااااااان جاف البنت" خلني اسلم": السلام عليكم

    دانه انتبهت ووقفت ونزلت راسها: وعليكم السلام والررحمه

    حمدااان اطالعها بس بسرعه نزل راسه ودش ودانه دشت وراهم وراحت فوق وقالت لنوره وشيخه وشوق ان حمدان تحت ما صدقو ربعوو تحت

    شيخه+ شوق+ نوره بمفاجأه: حمــــــــــــــــــــــــــــدااااااااااااااااااا ااااااااان

    حمدان لف صوبهم بابتسامه: عيـــــــــــــــــــــــــونه

    ربعو تحت وسلمو عليه واتحمدو له بالسلامه

    فطوم: يا الدببه هادين البنات فوووق وياين تحت ليش يالله سيروو

    ام نادر وقفت: لا لا لا ازقريهم قولي لهم بنسير

    كلهم وقفو

    عوشه: لا يا حليمه ما اتسيرون اتعشو وسيرو

    ام نار: لا والله ماانروم مرره ثانيه انشالله من عيوووني

    عوووشه: ليش عااااااااد تموووو,, اهناك ما عندكم حد

    ام نادر: لااااااااا انشالله مره ثانيه يالله حبايبي ازقرو قوم دانه خليهم ينزلون

    شوق: اووووووكي

    وسارت وقالت لهم وهم قالو لها ان عبيهم تحت فنزلت ويلست ادور ع عبيهم

    شووق: يوووووه وين عباية دااااانو

    حمدااااان: هاااااااذي شيء عبايه عندي

    شوق: هي هي هاي مالها ) وشلته وعطت حق البنات ولبسووه واتغشو ونزلو(
    البنات: السلاااااااااااام عليكم

    حمدان: وعليكم السلام والرحمه

    ام نارررد وقفت وسلمت ع الكل والبنات نفس الشيء ويوم كانو يسلمون ع فطوم يموتون لان فطوم متلزقه ف حمدااااان واحين دور دااااااانه

    سارت صوب فطوم وهي ميته مدت ايدها وحبتها ع خدها: يالله مع السلامه

    فطوم: يحفضج ربي اقوول دانو عطيني رقم موبايلج

    دانه اطالعتها بس هي ماجافتها: انتي عطيني وانا بسويلج رنه

    فطوم فهمت: اووكي###3032

    دانه سيفت ف موبايلها: اووووكي يالله سي يوو

    فطوم: تمورو

    دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حمدان لف صوبها واطالعها وهو امبطل عيونه ويوم حس انه تنح جان يلف قبل لا اتجوفه

    فطوم: مالت عليج تضحكين علي بعدين اراويج

    دانه ظهرت ودشت السياره وعقلها وقلبها عند حمدان حمدان سلب عقلها وكيانها وقلبها من اول نظره يلست سرحانه غير العاده والكل استغرب بس قالو يمكن تعبانه شوووي ووصلوو قوم هند ورابعه ومهير راح بسيارته وشوي ووصلو بيتهم نزلو ودانه دشت حجرتها وفصخت عباتها وشيلتها ولبست بجامة نوم وبطلت شعرها وانسدحت ع السرير وهي اتفكر ف حمداان" يااااااااه سلب عقلي وقلبي من اول ما جفته يا ربي مو راضي يخوز عن بالي ولو لحظه اااااه شو استوالي الله يسامحك يا حمدان شو سويت فيني" يلست سرحانه وف عالم ثاني واتذكرت انها ما عطت رنه لفطوم فأتصلت" بكلمها اشتقت لها فديتها والله"

    فطوم: الوووووووووو

    دااااانه اتقلدها: الوووووووووو

    فطوم: ههههههههههههههههه يا الدبه لا تعيبين بذبحج

    دانه: انا رووحي مذبوحه) وانتبهت ع رمستها(

    فطوم بأستغراب: مذبوووحه,, من شوو

    دانه: ماشيء اسوولف ها شو اتسوين

    فطوم: يالسه ويا حمدان والاهل

    دانه: اهاااااااا اقول عطيني ايميلج) قلبها دق يوم قالت اسم حمدان(

    فطوم: اووكي ***************@hotmail.com

    دانه اتسجل: ا اوووووووكي بتيلسين باليل

    فطوم: مو متأكده واذا بيلس بسويلج

    دانه: اوووووكي حبيبتي سلمي

    فطوم بابتسامه: يووصل حبيبتي

    دانه: سي يو تمورووووووو ههههههههههههههههههههههه

    فطوم عضت ع شفايفها يوم جافت عمر دش ودانه شو قالت وهمست: دانوووو عمور دش

    دانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ويلي ع الحمار اكييييييييد محمرررره من نظراته

    فطوم بصوت اقرب للهمس: اهئ اهئ دانوووووو يالس يطالعني بمووووووت

    دانه: انزين رووحي فوووووق

    فطوم: والله انج خبله يعني اخويه توه ياي اسير فوق ليـــــــــــــش

    داااانه: انزين انزين كلتيني سحبناها الرمسه

    فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه والله مااتهونين علي يا الدبه

    دانه: انا دبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه

    فطوم: وبتمبا

    دااااااااااانه: لااااااااااااااااااااااااااااااا اوووووووكي ثواني وانا عندج

    فطوم: ليش

    دانه: ابا اذبــــــــــــــحج

    فطوووووم: هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي سخيفه وربي سخيفه

    دانه: اقوووووول اجلبي ويهج

    فطوم: ع اي صفحه ههههههههههههههههههه

    دانه: واااااااااااااااااااااااااي منج بجتلج

    فطوم: اي معركه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه زااااااااعجت: سخــــــــــــــــــــــــــــــــــيفه

    فطوم شلت الموبايل عن اذنها: ااااااااخ بطت اذني

    حمدان: واذنــــــــــي

    دانه سمعته ذااااااااااااااااابت" لا لا لا بموت فديت اوووه انا شو فيني"

    دانه: فطوم حياااااااااتي بسكر عنج امايه تباني

    فطوم: اوووووووكي سلمي

    دانه: يووووووصل فمان الله

    فطوم: الله يحفضج

    وسكرووووووووو


    عند فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم والاهل

    حمدان: منـــــــــــــو هاي

    فطوم: وانته اشدخلك اربيعتي

    حمدان: حلووووو اسمها دااااااانه امممممممممم

    فطوم يلست اتفكر واتفاجأة بالي فكررته: وانت اشدرااااااك

    حمدان: مو هااااي الي كانت موجوده

    فطوم: كانو 4 بنات مو وحده

    حمدان: لحظه لحظه هاي هي الي كانت يالسه عندج عند الباب

    فطوم: هي

    حمدان: والي عبايتها كانت عندي

    فطوم: هي

    حمدان: والي يت عندج اخر وحده وشلت رقم موبايلج

    فطوم بابتسامه: هي

    حمدان: والي توها كلمتج

    فطوم بابتسامه اعرررررض: هــــــــــــي عليك نور

    حمدان: واسمها دااااااااااانه

    فطوم: ايواااااااااااااا

    حمدان: اها هم من قوم منووووو؟

    فطوم بمكر: وانته ليش تسأل

    حمدان بأرتباك: ما شيء بتجاوبين ولا شووووو

    فطوم: من قوووم الـ.

    حمدان: اهااااا هاي اخت نادر وعلي ومايد

    فطوم: عليـــــــــــك مهند

    حمداااااان: هههههههههههههههههههههههه

    فطوم: بس حليلها ابوها اتوفى وهي توها سنتين وهي اخر العنقوود

    حمدان بصدمه: والللللللللللللله واتنهد :الله يكون بعونهم

    فطوم: حليلها اخوها يبى يغصبها ع ولد خالتها وامها حاولت تمنعه بس هو مو راضي الا تتزوج ولد خالتها فديتها والله" يا ربي سامحني ع هالجذبه"

    حمداااااان قلبه عوووره ع حالها: واخواتها

    فطوم: شو بلاااااااهم

    حمدان: متزوجات

    فطوم: كلهم متزوجات الا اثنين وحده محيره والثانيه دانه الي اخوها بيغصبها

    حمداااان صدق اتضايج ليش ما يدررررري: اوووووووكي يا جمااااااعه انا بسير اريح

    عووشه: ويــــــــن ما اتعشيت

    حمدااان: ماكل 3 سندويجات وشبعاااااااااان

    عوشه: خلاص براحتك

    حمدااااان: تصبحووووون ع خيــــــــر

    الكل: وانته من اهله

    فطوم: نووووووم العوااااااااااااافي

    حمدان لف صوبها: الله يعافيج عيوني) وسار(

    وشوي وراحو واتعشوووو وقووم عمها سارو البيت

    سيف: انا بسير بوظبي هلكاااااااااان

    فطوم: تم اهني حرااااااااااام

    سيف: يوم ثاني عيوني باجر عندي جامعه وباقيلي يومين واخلص وافتك

    فطوم: بتاخذ صيفي

    سيف: مااعرررررف بعدني ما فكرت المهم يالله شووق تعبان بوصلج وبسير البيت

    شوق: اووووووكي بلبس عباتي وبي) وراحت فوق ولبست ونزلت وسيف كان يترياها بررررررع(

    فطوم اتسلم عليها وقالت ف اذونها: اثقلي ولا تعطينه ويه واول ما تيلسين ف السياره بعد 10 دقايق سوي عمرج راقده ويوم توصلين دقيلي

    شووق: اوووووووكي) وسلمت ع هزاع وشيخه وعوشه وراحت(

    شيخه وقفت: يالله اترخص انا

    فطوووووووم: لاااااااااااااا تمي

    شيخه: مررررره ثانيه انشالله يالله فمان الله

    هزاااااع: انا بوصلج

    شيخه لفت صوبه: لا لا اتعب نفسك عندي سياره

    هزاااع: اي نو بس انا بوصلج وعقب بيب سيارتج يالله يدامي

    شيخه: هزااااااااااا

    هزاع: ولا كلمه يالله يدامي

    شيخه: افففففففففف حكم القووي ع الضعيف

    هزاع راح وشغل سيارته

    شيخه سلمت عليهم وسارت وركبت

    وتمو ف الصاله عووشه وفطووووم

    فطوم استغلت الفررصه: اقوووول مامي

    عووشه لفت صوبها: هلا

    فطوم تلعب باصبعها بتوتر: اممممممممممم اشرايج ف دانه

    عوشه ابتسمت: ماشالله عليها ادب واخلاق وجمال واهم من جذى امها اربيعتي واعرفها

    فطوم: انزيـــــــــــــــــــــن) وبلعت ريجها( اشراااااااايج نخطبها ل ل ل لحمدان

    ونزلت راسها

    عوووووووشه والفرررررررحه باينه ع ويها: وها الي كنت افكررر فيه والله دشت خاطري هالبنت وقلت لازم اخطبها لحمدان انا بشاوره وبشاور ابوج وبجوف

    فطوم طاااااااااااااارت من الونااااااااسه: يااااااااااااااااااااااي يعني دانو بتي بيتنا مااصدق

    عووشه: احينه اسكتي عن السالفه وبعد يومين انا بررمسه

    فطوم: اووووووووووكيك انا بسير له برتب اغراضه

    عوووشه: زين مااتسوين يا امايه بس قبضي لسانج

    فطوم: ههههههههههههه افا عليج

    فطوم سارت فوق ودشت حجرتها وفصخت ملابسها ولبست بجامه حرير لونها عنابي وعليه رسومات بالابيض وراحت صوب التسريحه وبطلت شعرها ويلست اتمشطه وعقب رفعته بالخربطه ونزلت قصتها الي ع الاطراف ويلست اتمش الجحال السايح من عيونها واتعطرت من عطرها الخاص ولبست نعالها العنابي وظهرت من حجرتها وسارت صوب حجرررته ودقت الباب

    لا مجييييييييييييب

    فطوم: ممكــــــــــــــن

    لا مجيييييييييييب

    فطوم دشت وجافته نايم ع الجهه اليمين ومبطل عينه وسرحااااااااااان

    فطوم ابتسمت وسارت ويلست جباله وبعد ما حس فيها

    فطوم اتقربت منه وحطت ايدها ع شعره: اممممممممممم حمداني

    حمدان انتبه لها ورفع راسه وابتسم ومسك ايدها وغمض عيونه: لبيــــــه

    فطـــــــــــــــــوووم: فشو اتفكرررررر

    حمدان: ااااااااااااه ف الدنيا وكييييييف ظلمتني

    فطوم اتنهدت: بعدك اتحبها

    حمدان: اجذب عليج ان قلت هي اممممممم ما اقولج مااحبها لا لا اتناساها

    فطوم ابتسمت: يالله ف تجدد

    حمدان: فطـــــــــــوم

    فطوم: لبيه حبيبي

    حمدان اتراجع: لا لا لا خلاص

    فطوم: شـــــو كنت بتقووووول

    حمدان وهو مغمض: ماشيء

    فطوم: والله اتقول تررررررى بموووت من الفضوول

    حمدان: هههههههههههههههههه مو يقولون الفضول جتل العيوز

    فطوم: يالله عااااااااد

    حمدان: كنت بسألج عن حالها مرتاحه مع فيصل

    فطوم اتعذبت: حمدااااااان لا تعذب حالك وجوف الدنيا ترى والله الدنيا ما تسوى

    حمدااااااان: هي خانتني واتزوجت لكن انا ما بخونها

    فطوم بطلت عيونها: يعني ما بتتزوج

    حمدان: ااااااااااااه لاء

    فطوم يلست ع شبريته ويودت راسه: حمداااااااان ترمس جد

    حمدان: هي شوفيج

    فطوم: شـــــــــو بعد اتقول اوونك ما بتتزوج

    حمدان: هيه ما بتزوج

    فطوم بهدوء وحناااااان: حمدان حبيبي انته جذي يالس اتعذب عمرك وهي عايشه حياتها مع فيصل مرتاحه واتحبه

    حمدان بعذاااااااااااب الدنيا وقلبه مجروووووح: اا ا ا الله يوفقها

    فطووووم: ويوفقك لا تخلي عواطفك تتحكم برمستك انته اكبر من جذى

    حمدان ابتسم: ان شالله

    فطوم حبته: يالله تصبح ع خيررررر

    حمدان: وانتي من اهله

    وسكرت الليت وظهرت وهو ابدوره بطل الابجوره وانسدح يفكر" خوزي عن بالي ياربي مسيطره ع عقلي وبالي يا ربي شو فيني اشمعنى هالبنت الي دشت بالي بعد ميررررره ليكون حبيتها لا لا لا لا مستحييييييييييييل ااااه الله يعين"

    اما عند داااااااانه

    دانه" حمدان شو اتسووووي امممممممم اتفكر فيني لا لا مااعتقد طريت ع باله ومن اكـــــــــون يا ربي شكلي قمت احب اممممممممم شو هو الحب مااعرف بسأل فطوم باجر يالله اررقد احسن لي عسب اقووم للصلاه" ورقدت
    الصبـــــــــــــــح الساعه 8 ونص
    بيت بو عبيد
    ف الصاله

    شيخه وميره كانو باقيلهم يومين ويخلصوون وسعيد اخر يوم له وبسرعه يالسين يتراكضون

    شيخه حبت امها وابوها ع راسهم: صبحكم الله بالخيرررررر

    الكل: صبحج الله بالنوووور والسروررررررررر

    شيخه: ميروووووو بتروحين روحج ولا اسير

    ميره: لا لا لا وصليني متعايزه بي وياج

    شيخه: انزييييين بسرعه علي امتحان

    ميرررررره: انزين ووجع كلنا عدنا امتحان يا ربي شيخوووووو وين وقايتي الي عليها كرستالات اصغااااااار

    شيخه: ف خشمي تعالي ودوريه

    ميره نزلت وهي لابسه وسلمت ع امها وابوها وضربت شيخه: سخيييييييفه يالله

    شيخه: ياااااااااالله

    ام عبيد: وين وين اتريقووووووو

    شيخه وهي تلبس نظارتها: لا لا لا متأخرين وعندي ذاك المراقب الزفت يالله مع السلااااااااامه

    ميرررررره: امااااااايه دعوااااااااااااتج

    ام عبيد: الله يحفضكم ويرعاكم ويوفقكم يارب

    وتوكلو ع الله ورااااااااحو

    ف السياره

    شيخه وهي اتلف يمين: اقووووول سمعتي اخر خبررررر

    ميررررره: همممممممممممممم شوووووو

    شيخه: امممممممممممم حمدان البارحه وصل

    ميره وقف قلبها لفت صوبها وهي مو مصدقه: احلفــــــــــي متى وصل وليش ما خبرتيني

    شيخه: هدي هدي توني جايفتنج والبارحه اول ما وصلت نمت وما لقيت وقت عسب اخبررج بس ماشالله عليه شو محلوووووووو قطعه من الوسامه صاير

    ميره بحزن: اشحاله

    شيخه لفت صوبها: الحمدلله واااااااااااااايد متغير عن اخر مره يوم جفته هالمره يسولف ويضحك ولا يهمه حد

    ميررره نزلت راسها: نساااااااااااني

    شيخه عصبت: مثل ما نسيتيه لا تصيرين انانيه انتي نسيتيه واتزوجتي وحبيتي ريلج وهو بعد لازم يوم من الايام يتزوج وبيحب حرمته

    ميررره سكتت ولا قالت شيء

    وشوي ووصلو) كانو يدرسون ف نفس الجامعه جامعة الشارجه(

    شيخه بركنت: اقوووول انزلي ولا تفكرين وااااااايد وحلي عدل ف الامتحان

    ميررره نزلت وشيخه وياها ودشو كلاساتهم وبدأ الامتحان



    بيت ام نادر
    الظهـــــــر
    الساعه: 2 ونص
    ع الغدى

    ام ناااادر+ نادر+ الهنوف+ دانه+ علي+ مايد= يالسين ع الغدى

    حليمه) ام نادر(: اقوووول الهنوف فطـــــــــــــوم اربيعتكم محيره لحد

    الهنوف: هـــــــــي لولد عمها عمـــــــــــر






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    علــــــــي: مدااااااااكم تتعرفون عليها عسب تعرفون كل شيء عنها

    داااااااانه: بابا نحن البنات لو وثقنا ف بعض ف دقيقه اسرارنا انقولها لبعض ) ولفت صوب امها( ليكـــــــون كنتي بتخطبينها لناااااااادر

    حليمه: هــــــــــي بس حساااااااااافه بس يالله الله يوفقها ويحفضها

    دااااااانه+ الهنوووووف: وااااااااااااااع واااااااااااااااع لا لا لا بنرفض مستحيل فطوم القمــــــــر تاخذ هذاااااااااا لا لا لا

    نادر خذ قلاص ماي بااااااااااارد وصبه عليهم وهو ميت من الضحك

    داااااااااانه والهنوف شهقووووووو

    الهنوف ربعت فوق اتغيررر

    دانه لفت صوب نادر وشلت القلاص مالها هي كان عصير مو ماي وصبته عليه وربعت فوق وهي تضحك ع شكله المصـــــــــــدووووووووم

    ناااااااادر زاااااااعج: اوررررررررريج يا الدبه

    دانه سارت فوق عسب اتبدل ونادر لحقها عسب يتسبح ويغير

    وبعد نص ساااااااااعه نزل ناااااااااادر ودانه والهنوف كانو يالسين يسولفون ويا علي ومايد وامهم سارت تررررررقد

    دااااااانه وقفت وسارت ورى مايد وعلي

    نااااااااادر: دااااااااااااانوووووووو يا الخبله احينه انا متى ضربتج عسب تتخشين ويا راااااااااااااااااااسج

    دانه طلعت وجافته وضحكووووووووو

    دانه يتها فكررررررره: اقووووول ندووووووور

    نااااااااااادر: عيووووووووونه

    دانه دلووعة ناااااادر نادر دومه يخاف عليها وما يخلي حد يزعلها ولا يجرحها لانها فقدت حنان ابوها وهي توها سنتين ولانها اخر العنقوود

    داااااااانه بدلع: اممممممممممممم بتطلع اليوووووووم

    نااااااااادر: لاااااااااااااااااااااء واصلا اليووووووم مو مشغول ابد وفاااااضي

    دانه استانست ولفت صوب علي ومايد: ميوووود علووووووو وانتوووووو

    مايد+ علوو: ونحن بعد بس ليش

    دانه بترجي: طلبتكم

    الكل: تــــــــــــــــــم

    دانه: بنشتري من الدكااااااااان بلونااااااااات وبنترسهم ماااااااي وبنسوي حرب

    الكل: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــم اتصلي

    دانه ربعت ع التلفووون وهي ميته من الوناسه

    راعي الدكان: الوووووووو

    دانه: بابو جيب 3 باكت بلونه فيه

    راعي الدكان: ايوااااااااا فيه

    دانه: انزين جيب 3 باكت بيت بابا نادر

    راعي الدكان: اووووووووكي

    دانه صكت ف ويهه وهي مستانسه

    دانه: يالله قومووووو بدلووووو

    الكل سار فوق الشباب لبسوا قمصان عاديه وبمرموده والبنات نفس الشيء برموده وبادي ونزلوووو

    وشوي يندق الجررررس علو سار

    علووووو: اوووووووه حبيبي

    راعي الدكان: انته اوووسكت يالله خز هزا مال ماما دانه

    علوووو: صبر صبر جوف اهناااااااااك) وياشر مكان بعييييييد(

    راعي الدكااااااان جاف حليله: ويييييين

    علوووووووو ضربه بكس بالخفيف: اتجوف هناك صح واااااايد بعيد لو مره ثانيه مارمست عدل بطيرررررك هناك انجللللللللع) وعطاه البيزات وسكر الباب ع ويهه والهندي يتحرطم عليه ويضحك لانه اتعوود عليهم من زماااااااااااااااان يعرفهم مو يوم ولا يومين يعني عشرررررة عمرررررر(

    علو دش وهو يضحك

    دااااانه: اكيييييييد سويت فيه شيء حليله والله

    علووووو: والله يضحكني ههههههههههههههههه اندوووج

    نادر: لحظه جوفو انا ودانوووووووو وانتو 3 ويا بعض

    داااانه: لااااااااااااااااء شوي نحن

    ناااااادر لف صوبها وغمز لها

    دانه: اووكي خلاص بس محجووووز الحنفيه الي ف المطبخ

    ميوود: خلااااااص نحن بناخذ الي عند النخل بس الله يعينا من الاشواك

    دانه: هههههههههههههههههههههههههه

    وراحوووووو الحوووووي واتفرقوو

    دانه كانت يالسه فوووق الطاوله الي فيها الحنفيه واترس البلونات وتعطيها لنادر الي كان يربطهم ويحطهم ف الجيس

    دانه وهي اترس البلونه واتكلم ناااااادر: ندووووور جوفهم مو يخلصون قبلنا

    نادر: لا لا لا تحاتين من هالناحيه المهم نحن بنخلص قبلهم وبنسير فوق السطح وبنبدأ الحررررررب هم ما قالووووو

    دانه زاااااااااااعجت: ياااااااااااااااااااااااااااي) وشهقت لما انفجر البلونه ع ويها( وااااااااااااااااااي اهئ اهئ

    نااااااادر ضحك بصوووت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

    دانه اتنشف ويها بقميصها: حسبي الله عليه سار ف خشمي كحححح كححح

    ناااااادر يابلها كلنكس: غسلي ويهج ونشفيه عن تمرضين

    داااانه: اوووووووكي

    وبعد نـــــــص ساعه خلصوو قوم نادر وشلو اجياسهم كانت 4 اجياس متروسات وشوي شووي يسيرون فوق ويودون الاجياس بدون لا يحسوووووووون ويوم ودو كل الاجياس دانه شلت جيس وودته قريب من المكان الي هم يالسين ويترسون

    دااااااااااانه وف ايدها بلونه عوووووووووده: علااااااااااااااوي

    علو رفع راسه ولا اتييييييييه ذاااااااااك الضربه ع صدررررررره: الله يغربلج يعني جذى اووووووكي اراويكم) ولف صوب شلته( هنووووووف ميووود بس ما نبا اكثر 5 اجياس قومو) واتطيح ع راااااااس مايد وحده من البلونات( هههههههههههههههههههههههههه اقولكم قومو انسير فوق السطح هم بدو الحرب من فووووووق شبللللللق) ضربه قويه ع راس علوو(

    هنوووفه شلت جيس وعلو شل جيسين وميود جيسين وسارو فوق بسرعه

    دانه: ندوووووووور يووو فوووق ندوور حااااااااسب بي

    ما كملت الا واتيها ضربه من الهنوف ع ويها: الله يغربلج اراااااويج

    الهنوف: ههههههههههههههههههههههههههههه

    ودانه اتعق عليهم واونها اتعق ع نااااااادر وتستعبط

    دااااااانه فررررررت ع نااااااادر: ايييييييييييه ليش اتفرين انا وياج

    دانه باستعباط: هههههههههههههه اووه سوووري نسيت

    ناااااااادر: يالعبط لاعب دووووور) وشوي ويفرون عليهم بلونات بلونه ورى بلونه(

    دانه وهي خاااااايسه من الماااااااااي: اقولكم نطرو والله مااتفروون اشرايكم انعق البلونات ع البشاكير

    الكل: اوووووووووكي

    دااااااانه سارت يداااااااام: راااااااااااااني رااااااانيو اندي ياتي تعالووو

    البشاكير يو: نعــــــ

    ما وحالهم يكملون الا وبلونات ع ويهم وراسهم شبللللللللللق هههههههههههه

    وبعد ما خلصو كل البلوونات

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دانه سارت ويابت الي باقيلها من البلونات الي خشتهم: ويووووو عندي بلونات

    علو وماااااايد سارو صوبها وغرزو بايدهم ع البلونه عسب تنفجر عليها وكله انفجر عليها

    الام اااااااااااااااااااااااااااااعجت: الله يغربلكم من عيااااااااال شو مسوين ف الحووي وينكم اظهروووووووو

    اهني الكل نقع من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ونزلو ويلست امهم اتهزبهم واتهززب نادر العاقل من بينهم اوونه

    المهم بيت بو حمدان
    الساعه: 5 ونص العصر
    ف الصاله

    حمدااااان+ فطوووم + عمر+ عووشه+ نوره+ ام حمني+ بو حمني+ بو حمدان+ مريووم+ خالد+ سيف+ شووق= يالسين ينتظرون نتايج حمدان الي اربيعه قاله بيظهرله اياه وبيخبره لان اربيعه ف المانيا وحمدان يدرس بالمانيا وهزاع راح جامعته عسب يجوف نتيجته

    حمدان ماسك الموبايل وراااايح وراد وهو متوتر: يا ربي اتصل يالله

    ووشوي ويدش وهزاع

    الكل وقف

    فطوم: هاااااا بشر

    هزااااااااع بابتسامه: لج البشااااااااره انا يبت a

    الكل يلس يباركله

    شوي ويتصل اربيع حمدان ع موبايله اهني الكل صخخخخخخ

    حمدان وهو مو مصدق: لااااااااااا احللللللللف

    احمد: والله يالله مبرووووووك

    حمدااااااان: اقوول يوم بتوصل خبرني عسب اي واخذ شهادتي من عندك

    احمد: خلاص صار مع السلامه

    حمدان سكر
    فطوم سارت صوبه ومسكت ايده: هاااااا خيررررر

    حمدان وابتساااااااااامه عرررررررريضه: يبت امتياااااااااااااااااااااز

    فطوم زاااااااااااااعجت وحضنته والكل وقف ويلس يباركله ومستانسين

    وبعد التبريكات يلسووووو

    منصور: بنسووي حفله لنجاحكم انتو الشباب حمدان وهزاع وسيف باجر بياخذ النتايج

    فطوووووووووووم: هي هي هي اللللللللللللللللللله

    هزاااااااع: لا لا لا لا انا بدل الحفله اباكم اتسيروون وتخطبولي

    عوووشه: منـــــــــو تبا

    هزاااااع اطالع فطوم: احم احم امممممممممممممم اممممممم شيخه بنت خالتي

    عوووووشه بفررررررررح: وهاي السااااااااااعه المبارررررركه وزين ما اخترت

    هزااااااع لف صوب ابوه: ها ابووووويه شووو الرراااااااي

    منصور اطالع هزاع وجنه يقوله" عقب بنتفاهم"

    هزاااااااع" لا اله الا الله محمدا رسول الله"

    فطوم: اوووووووويه باجر نتايجنا يا ويللللللللي بمووووووت

    منصور: لا انتي بالذااااااات حالم انج بتيبن 95 وفوقهم 3 شهايد تفووق

    فطووووم راحت وحضنت ابوووووووها: وييييييييه اميييييييييين الله يسمع منك يا منصوووووور يا ابني

    منصور ضربها ع راسها: ههههههههههههههههه شو هاي بعد يا ابني

    حمدان: ابوووويه العزيمه بعد يومين

    فطوم: لا لا لا متى بنتجهز

    حمدان: الا هي عزيييييييمه

    فطوم: يا بابا حتى لو كانت حفلة مدرررررسه ف الصف لازم يبالنا اسبوع لين نتجهز

    حمداااااااان: ول قوووووووووووم اسبوووووع حق حفلة ف الصف عيل حفلتنا يبالها شهرررررررر

    فطوم: اف كووووورس

    منصور: ما عليك منها بعد باجر الحفله

    فطوم حطت ايدها ع خصرها: لا كمل قول اني خبله ومينونه وماافهم شيء

    منصور وهو كاتم ضحكته: لااااااااااا محشومه شو مينونه الا امدمغه

    فطوم: لاااااااااااااااااااااااااااااا

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

    وشوي ويتبطل باب الصاله ويدشلون ام عبيد وشيخه وميرره وسعيد

    ام عبيد+ ميره+ شيخه+ سعيد: السلالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم

    الكل: وعليكم السلالالالالالالالالالالام والررررررررررررحمه

    الكل قام عسب يسلم ويوم يا دور حمدان

    حمدان بابتسامه عرررريضه: هلالالالالالالا والله بخالتي حبيبتي) ويحبها ع راسها( شخباااااااااارج يا ورررررده

    ام عبيد حضنته: الحمدلله بخيرررررررر الحمدلله ع السلاااااامه

    حمدان: ههههههههههههههههه الله يسلمج خالو دخيلج لا تصيحين البارحه خيسوني من صياحهم

    ام عبيد ضربته بالخفيف: انته مااتيووز

    حمدان: نو وي

    ام عبيد: شــــــــــــــــوو

    حمداااان وهو ناقع من الضحك: هههههههههههههههههههههه ماشيء اتفضلي خالو

    وسلم ع سعيد وسلم ع شيخه واحييييينه ميــــــــــــــــــــــررره

    حمدان بابتسامه: اشحالج ميرررررره شخبارج يا القاطعه

    ميررره انصدمت" لااااااا نساني": الحمدلله بخير انته شخبارك ومبرووك

    حمدان: عال العال الله يبارك فيج حيااااااااااج) ودش ولا عليه منها(

    ميره وقفت" نساااااااني نسااااااااني يعني بيتزووج غيري لاااااااااااااا مستحيل ما بخليه هو لي انا وبــــــــــــــــــــس" ) ودشت(

    وراحت وسلمت ع الكل

    فطوم وقفت: شيخو ميرو نورو شوقو قومو بنسير فووق

    البنات قامو: يااااااااالله

    فطوم لفت صوب ابوها: بابي باجر ايدد سياره اتكون عند باب البيت وبعد اسبوع بسير وباخذ الليسن

    منصور: لا يا بنتي بعدج صغيره ع السوااااااقه

    فطوم: بابا لا تكسر بخااااااطري

    عمر: لا سواااااااقه ماشيء احلمي فيها

    فطوم لفت صوبه واطالعته: وليش بالله ماشيء سواقه

    عمر اطالعها بنظره تسحر: لاني ما عندي حريم يسوقوون

    فطوم احمررت ع اخضررررررت ع اصفرررررت كانت الوان قوز قوزح ربعت وسارت فوق

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اما فوووق عند البنات

    فطوم: وشحالج يا القاطعه خلاص اتزوجتي نسيتينا

    ميرررره: لا والله ما نسيتكم انتو بالقلب

    فطوم: هــــــــــــي باين

    شيخه: فطووووووم عندج رقم الهنوف

    فطوم: لا عندي رقم دانوووووو

    شووق: هي صح ذكرتيني عطيني رقمها ابا ارمسها ف البيت

    فطوم يابت موبايلها وجافت فيه مسجات ماقرتهم قالت عقب بقراهم المهم طلعت رقم دانه وعطتها لشوق واتصلت عليها

    دااااااانه: الوووووووووو

    فطوم بصوت طفووووولي: الووووووووو بابا فين

    دانه: بابا هينا هينا هو اولو مين

    فطوم: اولو فطووووووووووم

    دانه: فطوووووم مين ااولو مين بيكلموووووووه

    فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههه اشحالج يا الدوده

    دانه شهقت: انا دوده يا السمجـــــــــــــــــــه

    فطوم: انااااااااااا سمجـــــــــــــــــــــه

    دانه: ههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله بخيرر شخبارج انتي

    فطوم: بخيرررررررررررررر ربي يعافيج دانووووووووو حمدان خذ شهادته وياب امتياااااااااااااز

    دانه ماتت من الوناااااااااسه: احللللللللللللللللفي

    فطوم لاحظت: والله العظيم وبعد يومين بيسوون عزيمه لنجاحه وطبعا ما تبون انتو عزيمه بتون يعني بتوووون

    دانه: انشالله انا برمس امي وبجووووووف

    فطوم: لا والمستر هزااااااع يايب امتياز بعد

    دانه: مبروووووووووووك مبروووووووك عقبال مااتجوفينهم معاريس

    فطوم رفعت ايدها: امييييييييييييين الله يسمع منج ييارب

    فطوم: اقووولج شيخو وشوقو ونورو يسلمون عليج وشيخو اتقولج تبى رقم الهنوف

    دانه: رقمها اممممممم هي 6673###

    فطوم: خلاص سيفتيه

    شيخه: اوووووووووكي خلاص

    فطوم: اووكي حبوبه اخليج بالليل برمسج يالله مع السلامه

    دانه: الله يحفظج سلمي

    فطوم: ع منــــــــــــــووو

    دانه اتوهقت: ها هي يعني ع منو ع امج والبنات

    فطوم: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اووووكي وانتي بعد سلمي

    دانه: يوصل مع السلامه

    وسكروووووووو

    عند دانه هي كانت يالسه مع امها واخوانها يطالعون مسلسل ويوم فطوم يابت طاري حمدان قامت عنهم ويوم سكرت رجعت وهي مستانســــــــــه

    دانه وهي تيلس : فطوم اتسلم عليكم

    الكل: الله يسلمها

    حليمه: شو كانت اتقوول

    دانه وهي مغمضه: ماشيء كانت تبا رقم هنوووفوو حق شيخه وبغت اتخبرني ان اخوها حمدان مسوي عزيمه لنجاحه وعازمينا

    حليمه بفررررح: واللللللللللللللللله مبروووك حليله يستاهل

    علوووووو: شو ياب

    دانه بطلت عيونها: امتياز وفوقهم شهادة تقدير

    الشباب بطلو عيونهم: اووووووووووونه

    دانه: ايييييييييه بتحسدونه حتى هزاع ياب امتياز

    علوووووو: احلفي ههههههههههههههههههههههههه

    دانه: والللللللللله ليش

    علوووووو: هذا ما يخصه بالدرااااااااسه بس شو فنااااااان قطعه

    دانه: المهم بنروح ولا لا

    حليمه: متــــــى

    دانه: بعد يومين

    حليمه: خلااااااص بنسير

    دانه استانست قامت من مكانها وهي اتغني وتررررقص وراحت فوق وخبرت الهنوف الي استانست
    اما ف بيت الخ.
    ف غرفة فطوم
    بعد ما سكررت عن دانه

    ميره والشراااااار يظهر من عيونها: فطـــــــــــوم منو هاي

    فطوم لفت صوبها: اربيعتي دانه ليش

    ميررررره: اربيعتج حيا الله ليش اتقولين لها ان حمدان ياب امتياز وليش استانست

    فطوم انقهرت منها: والله اخو اربيعتها شو فيها

    ميرررره: لااااااااااااا

    فطوم: هي وع فكررررره مثل ما انتي نسيتيه واتزوجتي قريب بتجوفينه متزوج

    ميره وشوق وشيخه ونوره انصدمــــــــــــــــــــــووووو

    فطوم: هي لا تبطلون عيونكم بنخطبله دانه اربيعتي هو روحه قالنا انه يباها اوكي

    ميره وقفت وطلعت بررررررع ومرت من حجررررته وكان توه بيقووم عسب يصلي صلاة المغررب بس هي دشت حجررررته ووقفت جباله

    حمدان بطل عيونه: ميره انتي وين داشه

    ميره والدموع ف عينها: حمـــــــــــدان نسيتني

    حمدان استغرب من امرها واستغرب من نفسه قبل يوم كان يجوفها كان يحس بشوق لها وقلبه يدق طبــــــــــــوول بس هالمره ولا شيء جنها انسانه عاديه

    ميره دموعها طاااااحوو: نسيتني يا حمدااااان

    حمدان: هي مثل ما نسيتيني واتزوجتي

    ميرررره: يعني صح كلااااااام فطوم

    حمدان باستغرااااااب: اي كلاااااااام

    ميره: انك بتخطب اربيعتها دانه

    حمدان انصـــــــــــــــــــــدم بس يوم قالت اسم دانه قلبه دق بشكل جنووني ما يعرف ليش

    ميره: صـــــــــح كلامها

    حمدان اتشجع: هــــــــي صح واحبها وبتزوجها

    ميره اطالعته بنـــــظره كلها حقد وعصبيه: اوووووكي بس لا تفكر انك بتكون مرتاح وياها فااااااااااهم ) وطلعت(

    حمدان ضرب الكبت بايده وهو معصب وسار ويلس ع كرسيه وخش راسه بين ايدينه وهو يفكر" ليش استوت انانيه ليييييييييش مو هي ميره الي حبيتها ليش تبا الخييير لها وما تبالي الخير بس فطوم ليش جذى قالتلها واشمعنى دااااانه" قام من مكانه وسار صوب حجرة فطوم

    حمداااااان: فطــــــــــــــــوم تعالي شووي

    فطوم لبست شيلتها وظهرت وحمدان مسك ايدها ووداها حجرته وسكر الباب

    فطوم: خيــــــــــــــــررر

    حمدان: ليش جذى قلتي لميرررررره ليش جذبتي عليها

    فطوم وقفت وسارت صوب حمدان ومسكت خده: حمدان وهذا الصدق انا وماما البارحه كنا انفكر وماما قالت عقب باجر بتخبرك انته وابويه وبتجوف رايكم ليش اربيعتي شو فيها كامله والكمااااااااااال لله والله ما بتلاقي مثلها تعرف هالبنيه متى اتعرفت عليها البارحه وقسم بالله البارحه بس والله يوم يلست وياها وسولفنا اتقول اعرفها من 100 سنه شو حبوبه والله انا متأكده انها بتحبك الا احينه اتحبك بعد متأكده بس مااتبين لانها بنت عرررب واتخاف ع سمعتها حمدان والله ما بتلاقي مثلها ف الكوووون هااااااااي داااااانه اسم ع مسمى

    حمدااااان ما عرف شو صارله: وانا بعد اباها وبخطبها بس اول شيء ابا اسمع موافقتها منها

    فطوم طااااااااارت من الونااااااااااسه: احلف احلف

    حمدان: والللللللللللللللله

    فطوم: ثواني وبيك

    وربعت حجرتها ويابت موبايلها واتصلت عليها وحمدان اصر انها اتحط ع اسبيكر

    دانه بدلع: الوووووووووو

    حمدااااااان ذاااااااااااب " يا حلاااااااات صوتها"

    فطوم ابتسمت: الوووووووو دانوووووووو

    دانه: لا يدها اكيد دانه ويا راسج اشحالج اشتقتيلي توج متصله

    حمدان بغى يضحك بس كتم ضحكته

    فطوم: ههههههههههههههههه هي اشتقت لج شخبارج

    دانه: تمااااااااام التمااااااااااااااااام

    حمدان" يعله دووووم موب يووووم"

    فطوم: اقووووول خبرتي امج عن العزيمه

    دانه: فطـــــــــــــــوم مو مصدقه واااااااااااافقت يااااااااااااااي واليوم بنسير ونشتري البدله

    حمدان اشر بعيونه حق فطوم بمعنى" قولي وين"

    فطوم: ويــــــــــــــــــن

    دانه: امممممممممممممم ندور قالي اي مكان تبين قوليلي وبعدني ما قررت

    فطوم: داااااااانو بنسير يا الميغا او صحااااااارى

    دانه: بتين

    فطوم: اكيييييييييد انا وشيخو ونورو وشوقو ويمكن بنت خالتي اخت شيخو اتي

    دانه: منووووو ميرررره

    فطوم: هي هي انزين المهم وين قررتي

    دانه: اممممممممم صحاااارى اووووووكي

    فطوووووم: خلااااااص صار بس دانو بغيتج بسالفه

    دانه: خيررررررر

    حمدان سحب الموبايل وشل السماعه الخارجيه وفطوم مصدومه

    دانه: الووووووو

    حمدان كان واقف عند الدريشه واول ما سمع صوتها غمض عيونه وابتسم من دقات قلبه: الوووووووو

    دانه انصدمت من الصووت: منــــــــــــــــــووو

    حمدان: دااااااااانه دخيلج ورفجة الغالي ما اتسكرين الا لما اكمل رمستي

    دانه بهمس: منو انته ووين فطوم

    حمدان" فديت هالصووت" : انا انا اخوها حمدااااااااااااااااااااااااااااااااان

    دانه انصدمت الا انصعقت حمداااااااااان: حمــــــــــــــدان

    حمدان: لبيــهـ

    دانه استـــــــــــحت: وين فــــــــــطوم

    حمدان: لحظه ابا اقولج شيء

    دانه: ما من بينا رمسه عطني فطوووووم

    حمدان ابتسم: دانه دخيلج

    دانه سكرت التلفووون

    حمدان نقز: يـــــــــــــس لو كانت مرمستني كنت ما باخذها بس احينه اباها الا من كل خااااااااااااااااطري اقولج اباهااااااااا

    فطوم راحت وشلت موبايلها: مينـــــــــــــــــــــــــــوووون

    حمدااااااااان: اااااااه قلبي ارتاح الحمدلله ما ردت علي وسكرت ف ويهي والله انها بنت عررررررررب واصووول

    فطوم بابتسامه عررررررررريضه: يعني موافق

    حمدان: بدون رمسه هــــــــــــــي) وجنه اتذكر شيء( اقول مو قلتيلي ان دانه بتنخطب

    فطوم ابتسمت: الصراحه الصراحه جذبت عليك عسب اتفكر فيها

    حمدان اطالعها بنص عين ومسك خدها: ااااااااخ منج حييااااااااله

    فطوم: لو بحتال بحتاااااااااال لمصلحتكم لا غيررررررر

    حمدان: انزين اتصلي فيها وقولي لها عن السالفه

    فطوم وهي ظاهره: احين بنزل وبتصلها

    نزلت تحت وجافت كلهم ينطرون حمدان عسب اي لانهم بيتأخرون للصلاه وشوي ونزل وعمر اطالع فطوم ويوم جاف كل واحد مشغول اتقرب منها واطالعها

    عمر: اشحااااااالج


    فطوم لفت صوبه: عمــــــــــــر

    عمر: لبيــهـ

    فطوم : الحمدلله بخيررررر يالله عن اذنك) وربعت وسارت ف الحوي وسارت ورى البيت وكان شيء طاوله يلست عليها واتصلت اول مره ما ردت ثاني مره بعد ما ردت 3 مره ردت

    دانه: .

    فطوم: الووووووووو

    دانه ارتااااااااااااحت: الله يغربلج يا فطـــــــــــــــــووم شو سويتي والله بعدني مو مصدقه صدق الي استوى

    فطوم: هههههههههههههههههه والله اعذريني هو سحب عني وقسم بالله

    دانه: وييييييي لو جفتي ويهي بتموتين يالله مو مصدقه

    فطوم: ليش مو مصدقه الا هو حمــــــــــــدان

    دانه: بس بنسبه لي ممو اي شيء

    فطوم نقزت: احـــــــــــــــــــــلفي

    دانه حست وضربت راسها: ماشيء امزح معاج

    فطوم" مو عليه يا حلوه": المهم بغيتج ف سالفه

    دانه: خيـــــــــــــــر صاير شيء

    فطوم: لا لا لا كل خير بس بسألج اشراييييييج ف حمدااااااااااان

    دااااااانه بعذااااااااااب: اااااااه مليوون بنت تتمناه ادب واخلاق وجمال ومنطوق ما شيء مثله وحنووون وو ومثقف

    فطــــــــوم ابتسمت: كل هـــــــــــــذا ف حمدان

    دانه: واكــــــــــــثر بس ليش

    فطوم: ماشيء بس بغينا نخطبله

    دانه انصــــــــــــــدمت الا انصعقت من رمستها سكتت ودموعها نزلو بدون حاسيه

    فطوم: الوووووو

    دانه: .

    فطووم: الوووووو دانه وينج

    دانه: وياااااااااج

    فطوم: شو فيه صوتج

    دانه ما رامت انفجرت صيااااااح

    فطوم انصــــــدمت: دانه حبيبتي شو فيج

    دانه سااااااااااكته واتصييييييح

    فطوم: دانه يا بعد قلبي شو بلاج ليش اتصيييحين

    دانه اعترفت: فطـــــــوم بقولج لكن والرفجه مااتقولين لحد

    فطوم: من عيــــــــــــوني
    دانه بهمس: ا ا انا احبــــــــــــــه

    فطــــــــــــوم بطلت عيونها وطاااااااااااااااارت من الونااااااااااااسه: داااانو من صجج احلفي احلفي مو مصـــــدقه يا ربي

    داااانه سكتت وهي مستغربه

    فطوم: هههههههههههههه يا العبيطه تعرفين منو الي بنخطبها له

    دانه: ولا ابا اعررف

    فطوم: بتندمــــــين

    دانه: اااااااه قولي

    فطــــــوم: احم احم انتــــــــــــــي

    دانه" انتي" "انتي" "انتي" "انتي" هالكلمه يلست اتفكر فيها ف حد ف الدنيا اسمه انتي منو هاااااااي: منو هاااااي

    فطــــــــــوم: هخههههههههههههههههههههههه اويه ينت انتي اقولج انتي دانه

    دااااااااانه: ش ش شوو ي يبااااااااني انا

    فطوم: هي وبعد كمن يوم بني وبنخطبخ لحمــــــــــدان اشرايج

    دانه احمرت واخضرت واصفرت

    فطوم ابتسمت: موااااااافـــــــــقه

    داااانه: يوووووووه فطوم بس

    فطوم: هههههههههههههههه عيونها اوكي خلاص) وشوي وجافت الشباب والشياب يو من المسيد وهي بعدها ما صلت( حبوبه بسير اصلي ما صليت

    دانه: اوووووكي

    فطوم بمكر: ما انوصل سلامااااات

    دانه سكرت ف ويها

    فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ربي مااروم ع الحيا

    ودشت وراحت حجرتها وصلت وخلصت ولبست عبايتها وقالت للشله يلبسون ونزلو

    فطوم وهي نازله والكل يالس: احـــــــــــــــــم

    الكل لف صوبها

    هزاااااع: وين وين

    فطوم: انجــــــــــب حبيبي حمدان بيطلعنا

    منصور: ويـــــــــن ولا انا بعد انجب

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم حبت ابوها ع راسه: افا عليك ع راسي يا منصور بس بنسير نشتري بدل للعزيمه وبني

    منصور: خلاص مرخوصه

    فطوم لفت صوب ميره: ميرو بتين

    ميره اطالعتها: لاء

    فطوم: ليش عااااااد

    ميره سكتت

    فطوم سارت صوبها وميره كانت يالسه عند سعيد فطوم يلست جبالها ع ركبها ورفعت راسها: ميروووو تزعلين مني خلاص عااااد) وحبتها ع خدها وابتسمت( اسفــــــــــــــــــــــــه فديتج

    ميره لفت صوبها وابتسمت

    والكل يطالع فطوم ويجوفونها جيف حنـــــــونه

    فطوم وقفت ومسكت ايدها: يالله

    ميره استأذنت من امها ورخصتها فسارو وركبو ويا حمدان وف السياره رن موبايلها وكان فيصل


    ميره: الووووو

    فيصل: فديت هالصوووووووووووت

    ميره ابتسمت وهمست: هلا حبيبي اشحالك

    فيصل: الحمدلله بخير اشحال عيووني

    ميره: اممممممممم لازم اجوف نظر عيني

    فيصل بعبط: ومنو نظر عينج

    ميره: ااااااه انته,, تتغيشم اونك

    فيصل: ههههههههههههههههههه وينج عمررري

    ميره: اووه نسيت اخبرك حبيبي انا ف بيت خالتي كنت,, والبنات بغو يسيرون صحارى وقالولي اي وياهم

    فيصل: ومنوو بيوصلكم

    ميره بلعت ريجها: لا تعصب حبيبي حمدان البارحه وصل واليوم قالو بيسون عزيمه بعد يومين فبنسير نشتري بدله لا تزعل عيوني

    فيصل ابتسم: وانا ارووم ع زعلج

    ميره: اوكي حبيبي بخليك احينه وصلنا

    فيصل: ديري بالج ع حالج

    ميره ابتسمت وهمست بصوت وااااطي: احبـــــــــــك

    فيصل: وانا اموووووت فيج يالله برايج حبيبي مع السلامه وسلمي

    ميره وهي تنزل: يوصل حبيبي الله يسلمك

    وسكررررررت (طبعا هالكلام كله كان بصوت واطي )ومحد يسمع لانه كانوا مسوين حشره

    فطوم مسكت ايد حمدان والبنات كانو واقفين عندها ودشو الميغا

    حمدان: ها وين تبون اتسيرون اول شيء

    فطوم: صبروو) واتصلت ع دانه(

    دانه: الوووووووو

    فطوم: الوووووو دانو وينج

    دانه: انا ف محل كليرز

    فطوم: خلاص ثواني وانا عندج

    وسكرت وميره اطالعتها بنظره بس هي ما سوت سالفه

    فطوم: بنسير اول شيء كليرز

    حمدان ابتسم: اووكي

    وسارو وجافو هند ورابعه ودانه والهنوف ونادر

    دانه يوم جافتهم ماتت من الوناسه بغت اتسير بس استحت من حمدان وشوي ويو عندهم وسلمو عليهم

    فطوم: دانووووووووو شو لون بدلج

    دانه: خاااااااطري ف سماوي

    فطوم: انا خاااااطري ف دم الغزاااااال

    دانه: يا ربي مو مصدقه

    فطوم لفت وراها وجافت حمدان واقف ويا نادر وضحك وسوالف

    دانه: اقول هاي بنت خالتج صح

    فطوم: هي هاي ميره هاي دانه اربيعتي

    ميره اطالعتها بكره وحقد: هلا

    دانه استغربت: اهلين

    فطوم مسكت ايدها وسارت صوب قوم شيخه: اقول يا الميانين الناس اول شيء يشترون بدل وعقب اكسسوارات قومو بنسير

    بنات: هي والله

    فطوم: نطروني شوي وبي

    وسارت من ورى حمدان وضربته بالخفيف عسب يلف صوبها ولف واتقرب منها

    فطوم: اقووووول نحن بنروح نشتري ويوم بنخلص بتصل فيك

    حمدان: اوكي يعني ما تبون اني معاكم

    فطوم: لا لا لا

    حمدان: انزين بس انتبهو ع عماركم

    فطوم غمزت له وسارت صوب البنات: يالله بنات اول شيء بنسير اممممم مانقو اوكي

    البنات: يااااااااااااالله

    وسارو مانقو ويلسو يدورون ع احلى بدله وكل وحده اتقول للثانيه الحق ما تلحق شيخه والهنوف شرو من مانقو بس الباقي ما عيبهم شيء وحاسبو وطلعو شيخه والهنوف قالو بيسيرون الدو عسب يشترون نعول وسارو اما قوم فطوم سارو برمود هند ورابعه وميره وشوق ونوره اشترو من هناك ولحقو قوم شيخه وبقو دانه وفطوم

    فطوم ماسكه الموبايل عند راسها: وين انسير اممممممممممممممممم

    دانه: تعالي نحن ما سرنا انوتا

    فطوم: هيه صح

    ودشو انوتا

    فطوم اول ما دشت جافت بدله شو عذااااااااااب ع طوول سارت صوبها كانت اخر حبه ولونه احمر ع ذهبي اممم اشلون اقولكم بنطلوون طووويل وفوقه قميص ياي من يدااااااام مفتووح وع ورى مسكر وذيله طويل وعليه كرستالات بالهبل وهاي نك ونص كم

    دانه اول ما جافته اتخبـــــلت: يخرررب بيتج جنااااااااان ماشيء غيره

    فطوم: دوري يمكن عاقين مكان ثاني دخيلج جوفي

    دانه يلست ادور وسبحان الله ولقت مثله بالضبط ولونه سماوي طاااااارت من الفرحه وسارت صوب فطوم وراوتها والثانيه بعد ماتت من الوناسه حاسبو وظهرو وسارو لايف استايل حق الاكسسوارات

    دشو ويلسو يدورون ويدورون مالقو شيء حلو سارو الدو قسم الاكسسوارات ويلسو يدورون فطوم لقت شغاب ع لون فستان دانه سماوي وذهبي اتقولون مفصلين له بسررعه راحت صوبها وراوتها

    دانه بطلت عيونها: يا ربي يخبــــــــــل مشكوره يا اغلى اخت) وحضنتها وحبتها ع خدها ويلسوا ايدورون حق فطوم ولقو مثل مال دانه بضبط بس لون احمر وذهبي ضحكو وحاسبو وسارو صوب النعلان وجافو البنات

    شيخه: ها شريتوو

    فطوم: هي ولا تسألون اكثر ف البيت براويكم يالله نشتري نعلان الله يعين

    ويلسو يدورون فطوم وشيخه وشوق مالقو الي يعيبهم فسارو ميلانو ويلسو يدورون ولقو مثل بدلتهم وعيبهم موووووووووت واتيمعو البنات

    وفطوم اتصلت ف حمدان

    حمدان: هلا والله
    فطوم ابتسمت: اهلين وسهلين واحلى بوسه ع احلى خدين هههههههههه وينك

    حمداااااان: انتو وينكم نحن بنيكم

    فطوم: نحن يدام محل ميلانو

    حمدان قام: خلاص ثواني ونحن عندكم

    وسكرووووووووو

    دانه انخشت ورى فطوم

    فطوم لفت صوبها وجافت ويها محمررررررررررر نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههه يا ربي

    وشوي ووصل حمدان ونادر وحمدان اول ما جاف دانه ابتسم لها وغمازاته ظهرو بوضوح اتخبلوو البنات ودانه رايحه فيها بسررررررررعه سارت صوب اخوها وويها محمررررر اتقولون مدخلينه ف فرررن

    حمدان ابتسم: يالله فطــــــــــــوم خلصتو






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    فطوم: هـــــــــــي بس نبى باسكن وع حسابك

    حمدان حط ايده ع خشمه: ع هالخشــــــــــم امرو انتو

    فطوم مسكت ايده: فديت خشمك يالله بنات

    وكلهم سارو ودانه متمسكه بنادر وعند نادر حمدان وعند حمدان فطوم اما البقيه وراهم ووصلو باسكن

    حمدان لف عليهم: شو تبوون

    فطوم: اقوول نحن بنطلب وانته ادفع

    حمدان: هههههههههههههه ع راحتكم يالله دااااااخل

    ودشو ويلسو يختاروون ودانه بغت تدفع بس فطوم ما خلتها وحمدان جافهم وسار صوبهم اونه يبا يشتري ولف صوبهم

    حمدان: شـــــــو فيكم

    دانه اول ما سمعت حسه بلعت ريجها ونزلت راسها

    فطوم: اونها تبى تدفع

    حمدان ابتسم: لاااااااا انا بدفع يالله سيرو ايلسو

    دانه بغت تنطق

    حمدان: ولا حررف يالله ) وابتسم(

    دانه ذاااابت سارت ومسكت عبايت فطوم من وراها اتقولون ياهل واتسوي عمرها اتصييييييييح

    فطوم مسكت ايدها ويلستها: ههههههههه بس بس ذبحتيني

    دانه: لييييييييييييش يبتسم لي ليش بمووووووووت

    فطوم نقعت من الضحك: دانو اثجلي بلاج ههههههههههههههههههههههه

    دانه خذت خاشوقتها وحطت فيه اسكريم ودخلته ف حلج فطوم عسب تسكت

    فطوم: كككككح ككككككككككككككح الله ي كحححححححححح

    دانه: ههههههههههههههههههه تستاهلين هههههههه

    فطوم قامت وشرت ماي وشربته ويلست وكلو وخلصو وقامو

    حمدان حاسب: ها خلصتوو

    البنات: هي ومشكوووووووووووووووور

    حمدان ابتسم: العفووو ولو. خلاص يعني انرد

    فطوم: هي للاسف بنتفارق اهئ اهئ دانو لاااااااااااااااء

    الكل: هههههههههههههههه

    دانه مرت من عند حمدان عسب اتسير عند اخوها نادر حمدان بدون مايمسكك ايدها مد لها ورقه واطالعها وهي منصدمه خشت الورقه ف جيبها وسارت صوب اخوها وهي متوتره ومرتبكه من الخااااااااااااطر

    وسلمو ع بعض وكل وحده سارت ف السياره واتوكلو وردو بيوتهم
    ف سيارة نااااااادر الهنوف يالسه يدام والبنات 3 يالسين ورى

    رابعه بهمس: ماشالله عليه حمداااان يجنن

    دانه سرحانه وسادحه راسها ع السيت واتفكر فيه

    هند: هي ماشالله عليه الله يحفظه ويوفقه

    وشوي ووصلو هند ورابعه وسلمو ونزلوا وعقب اشويه قوم دانه وصلوا ودانه سلمت ع امها واخوانها وراحت حجرتها ع طوول وقفلت الباب وفصخت عبايتها وشيلتها وبدلت ملابسها ولبست جلابيه وبطلت شعرها وانسدحت ع الشبريه وخذت شنطتها وطلعت الورقه وكانت شوي كبيره بطلته وجافته شعر يلست تقراه

    آه من قلب تولع في هدب عينك مصابه.واصل فيه الهيام إن قلت مجنونك قليل

    صورتك بين الرموش ومقلتي معها قرابه.لو أشوف الكون كله لصورتك يبقى ظليل
    كنه العالم لطيفك اصبح لكوني سرابه.حتى لو غمضت عيني طيفك لجفني عديل

    تسأليني عن غلاتك وانتي أدرى بالاجابه.كل نبضه من خفوقي تقدم لحبك دليل

    الزمن مني تعجب شاف بافعالي غرابه.ماسك بزمام وقتي وراكب بالشوق خيل

    حبي المضمار وانتي خط سيري وانسيابه.لو جمح خيلي ويجمح للنهايه مستحيل

    ومستحيل القلب عنك يوم يعلن انسحابه.لو غدر فيه الزمن والشيب في أرضه نزيل
    تبقي انتي له أميره ونشوة العمر وشبابه.ما يهم اللي تبدل وادري بعد الجيل جيل

    وكل شخص له زمان ودولة فيها انتسابهوأنا روحي في غرامك مالها موطن بديل
    موكل اللحظات عني لو تبين أكثر إجابهالزمن لو جاب عاشق ما أظنه لي مثيل

    مع تحياااااااااتي
    حمداااااان منصور الـ
    الى الدانه

    دانه ما صدقت" يحـــــــبني مثل مااحبه مع اننا هاي ثاني مره نلتقي اه فديته الحمدلله الحمدلله يحبني مو مصدقه بقوم اصلي ركعتين شكـــــر" وقامت من مكانها وهي مو مصدقه وخشت الورقه ف كبتها الي تحتفظ فيه ذكرياتها وقفلته وقامت اتصلي صلاة العشا وبالمره بتصلي ركعتين شكر


    بيت بو حمدان
    بعد صلاة العشا
    الساعه: 8 ونص

    سيف+ فطوم+ شوق+ هزاع + عوشه= كانو يتريون منصور عسب يتعشون واما البقيه سارو بيتهم

    كانو يالسين ف الصاله

    فطوم: اففففففففففففف ملل

    عوشه: قومي ارقصي شو اسويلج

    فطوم نقزت: بررقص

    هزااااع: هخهههههههههههههههههههههههههه استخفت

    فطوم: لا لا لا من صدقي بس متعايزه) وشوي اتذكرت شيء( ماماااااااااااااااا

    عوشه: وصمه شوي شوي صمختينا

    فطوم سارت ويلست عند امها: ماما رمستها عن السالفه

    عوشه اتحمست وفهمت عليها: انزين ووافقت

    فطوم ابتسمت: اي

    عوشه يببت: كلوووووووووووووووولوووووووووووووووووووووش

    فطوم: عااااااااااااااااااااااااشو يالله كلووووووولوووووووووووووووووووووش

    حمدان وهو نازل: خيررررررر خيررررررررر شو صاير

    عوشه قامت وحضنته: فديت ولدي بيتزوج

    حمدان ابتسم واطالع فطوم: اقول امايه اشرايج احين اترمسين خالتي

    عوشه ما صدقت: من عيووووووني

    وسارت صوب التلفون وخبرتها بالسالفه الي ماتت من الونااااااسه

    ف بيت نااااادر

    حليمه: كلوووووووووووووووووووووووووووووووولووووووووووووووو ووش

    الكل نزل وسارو صوب امهم

    نادر: خير خير شو صاير ) متفقين هو وحمدان شكلهم ههههههه (

    حليمه اطالعت دانه: كل خير كل خيرررررررر

    الهنوف: خير امي حمستينا

    حليمه: ايلسو بخبركم

    ويلسو

    حليمه: توها عووشه ام حمدان مسكره عني وهي مرمستني عن دانه تباها لحمدان

    دانه اتفاجأة واحمررررررررررررررت من الخااااااااااااااطر موقف ما تنحسد عليه ربعت سارت فوق

    نادر ابتسم: ههههههههههههههههههههههههه اووه تستحي

    حليمه: ها يا نادر موافق

    نادر: والله والنعم فيهم وانا اعرف حمدان والنعم فيه وبيصون اختي ف عني انا موافق

    حليمه: وانتو

    علو+ مايد: ما لنا شور بعد شورها وشور اخوها

    حليمه: كلووووووووووووووووولوووووووووووووووووش

    نادر: نطرري نطرري انا بروح وبسألها

    حليمه: ما جفتها ربعت فوق اكيد موافقه

    نادر: لا لازم اسالها) وسار فوق ودق باب حجرتها ودش(

    يلس عندها ومسك ايدها: والله وكبرتي يا دانه وياينج خطاطيب

    دانه نزلت راسها مستحيييييييييه

    نادر حبها على خدها: سمعتي كل شيء حمدان خاطبنج ويباج انتي شو رايج

    دانه: انته شو رايك

    نادر: حرام علي اذا رديته

    دانه ابتسمت بين دموعها الي نزلو

    نادر: موافقه

    دانه هزت راسها وحضنت اخوها وصااااااااحت

    نادر فهم عليها وحضنها: بس حبيبي بس يا قلبي

    دانه وهي ضامتنه بالقووو: ن نادر كان ودي ابويه اي ويقولي

    نادر رفعها عنه وابتسم: وانا مااسد

    دانه رفعت راسها له: انا لولاك كنت ميته انته ابويه وامي واهلي كلهم بس بس الابو غير

    نادر حضنها وطاحت دمعته بس بسرعه مسحها: خلاص عمررري لا تسوين ف روحج جذى

    دانه ابتسمت: ان شاءلله

    نادر قام عنها وحبها ع راسها: يالله نامي عدل باجر النتايج تصبحين ع خير

    دانه بابتسامه: وانته من اهله

    وطلع وسكر باب الحجره

    ودانه شلت موبايلها واتصلت ع فطوم


    اما ف بيت بو حمدان

    بعد ما سكرت عن حليمه

    حمدان: ها شو قالتلج

    عوشه: انا متأكده انهم بيوافقون عن أم نادر هي موافقه وبتاخذ راي نادر ودانه وبتخبرنا

    حمدان ابتسم: امايه خبرتي ابوووويه

    عوشه: اكيييييييد ووافق ع طوول

    وشوي ويرن موبايل فطوم
    فطوم ابتسمت: يا ويلي بتذبحني) وقامت عنهم وراحت حجرتها(

    فطوم: الوووووووو

    دانه: وبعد اتقولين الوووو يا الحماااااااااااره

    فطوم: هههههههههههههههههههههههه والله العظيم ما كنت ادري ييوم ردينا حمدان قال لماما احين اتصلي وقوليلهم وقالت لامج ههههههههههههه كيف كان موقفج

    دانه: خبرتها بكل شيء
    فطوم عورها قلبها ع حال اربيعتها ودمعت عيونها بس قوت عمرها: بس حبيبي لا تصيحين انا اضمنلج حمدان انه بيسعدج وبيكون لج الابو والام وكل شيء ف حياتج والله وانا يالسه احلف باعز كلمه والله انا يوم فكرت نخطبج لحمدان كنت ابا مصلحتج قبل مصلحة اخواني دخلتي قلبي بدون استأذان فكرت فيج وعقب فكرت ف حمدان وعرفت ان حمدان بيحبج وبيصونج فديتج مسحي دموعج

    دانه مسحت دموعها وابتسمت وغنت:
    احمد الله فيج انا وارفع يديني للعظيمي الي الخلايق يعبدونه
    الله لا يخليني من محياج عيني والله لا يحرمني من قلبج واصوونه

    فطوم صفقت: عاااااااااااااااااااااشو فديت هالصووووت يعلني افداااااج يا روحي انزين حياااااااااتوو اخليج احينه

    دانه: براااااااايج عمرررررري مع السلااااااااااااامه

    وسكروووووووووو

    فطوم طول الوقت كانت اتفكر ف عمر "اليوم كان غير ما بين موول وين راح" اتصلت ع نورو

    نورو بصوت كله رقااااااااد: الوووووووووووو

    فطوم كتمت ضحكتها: الووووووو هلالالالالالالالالا اشحالج

    نورو: اقوووووول انا توني مفارقتج ليش متصله يالله باي باي

    فطوم: لحظه لحظه

    سكرت ف ويها

    فطوم نقعت من الضحك ونزلت وجافت شوق كانت بتي فوق عسب تاخذ عباتها لان سيف بيسير باجر عنده امتحان اخر يووووووم وسلمو عليهم وطلعو وكل واحد سار يرقد فطوم سارت فوق وهي خايفه من النتايج واتحاتي عمر ف نفس الوقت اتذكرت انها عندها رقمه ف موبايلها فقالت بتصل عقب اتراجعت بس هي خايفه عليه وف نفس الوقت ولهانه عليه مووووووووووت فسمت بالرحمن واتصلت

    عمر: الووووووووووو

    فطوم قلبها ارتاااااااح وهمست: الوووووووو عمر

    عمر ماااااااااات الا ذاب بهالصووووووت: فطوووم

    فطوم سكتت وابتسمت

    عمر بابتسامه: ليش ساكته تكلمي ولهت عليج

    فطوم: عمر لا تاخذ فكره عن اتصالي كنت احاتيك,,اليووم واااايد كنت متغير عن غير العااااااده فقلت اتصل اطمن عليك

    عمر: عااااااااارف حياتي عااااارف عمدا جذى سويت بغيت اجوف بتلاحظين والا لاء انزين بس كنتي اتحاتيني

    فطوم ابتسمت: امممممممممممم

    عمر: شو تكلمي

    فطووم :ههههه

    عمر بجديه :فطامي

    فطوم:لبيه

    عمر:بااجر بيي برمس ابوج

    فطوم سكتت

    عمر:ها شورايج

    فطوم دمعت عيونها ما تدري ليش: عمــــر خايفه

    عمر:افااا ليش خايفه

    فطوم: ما اعررف خايفه

    عمر: اتخافين وانا وياااااااج

    فطوم: لاء اخاااااف من الدنيا كلها ولا اخاف يوم انته اتكون ويايه

    عمر بابتسامه: يا بعد قلبي مسحي الدمعه الي طاحت تراني اموووت

    فطوم مسحت دمعتها

    عمر: ها شو قلتي اخبر ابويه باجر

    فطوم سكتت

    عمر بصوت يطير العقل: فطامي شو قلتي

    فطوم مره وحده: هـــــــيه

    عمر طاااار من الوناااااااسه: تسمحيلي اطيرر

    فطوم ابتسمت: لاء

    عمر: اتحبيني

    فطوم اتنهدت وسكتت

    عمر: اوكي لا تجاوبين انا ماخذ اجازه مرضيه من الجامعه

    فطوم: انزين

    عمر: ابا قبل لا اسير اتكونين حليلتي

    فطوم شهقت: عمــــــــر وين لا لا لا لا مااقدر مستحيل

    عمر: فطاااااااااامي لا تقولين هالكلمه لا تقولين مستحيل والله مااتعرفين كثر الشوق الي اشتاقه لج وانا ف الغرربه 24 ساعه انتي ف بالي والله والله خايف اتيني ف صلاتي فطووووووووم دخيلج افهميني احببببببببج مااروم ع فراقج

    فطوم: عمر حمدان باجر ولا عقبه بيسير يخطب وانا ابا هزاع وسيف وحمدان يتزوجون عقب انا انا انا

    عمر ابتسم: شوو

    فطوم بسرعه: اتزووج

    عمر: هههههههههههههه

    فطوم" فديت هالضحكه حبيبي": جووف انشالله هالشهر حمدان بيتزوج وهزاع مرمس امي وسيف قريب بيرمس

    عمر: ومنو بياخذون

    فطوم: لا تخبر حد اووكي

    عمر: سررج فبير

    فطوم ابتسمت: حمدان بياخذ اربيعتي دانه,,, وهزاع شيخه بنت خالتي,,, وسيف شوق بنت عمه

    عمر: اهااااا

    فطوم حست فيه "حست انه مضايج لانها ماقالت اسم نوره من بينهم: ونووره فواحد حاط عينه عليها

    عمر بمفاجأه: وانتي اشدرااااااج بالي كان بداخلي

    فطوم بحيا: لاني عايشه بداخلك واعررررف كل ما فيك

    عمر: فديتج والله بس منو الي حاط العين عليها

    فطوم: بس والله مااتخبر حد حمود ولد خالي

    عمر بفررح: واللللللللللله هو قالج

    فطوم ابتسمت: هي ومن زمان يباها بس كان ينطر تاخذ الشهاده واي ويخطبها

    عمر: فرحتي قلبي الله يفرحج

    فطوم: انزين عمر بخليك

    عمر مااااات من الضيجه يوم قالت جذى: لا دخيلج لا تسكرين انا ما صدقت اسمع صوتج والي يرحم والديج لا تسكرين

    فطوم عورها قلبها: ان شاءلله خلاص ما بسكر

    لحظة صمـــــــــــــت

    عمر: ليش ساكته

    فطوم: ما في شيء اقوله

    عمر: انزين شو قلتي عن موضوعنا

    فطوم: قلت لك

    عمر: انزين ع الاقل خطبه وملجه وبعد عرس اخوانج بيومين او اسبوع عرسنا

    فطوم: عمر انته ليش جذى مستعيـــــــــل

    عمر زاااااعج: لاني اباااااااج لاني مااقدر اعيش بالدنيا بلياج فهمتي

    فطوم يودت ذانها : عمر شوي شوي

    عمر: افهميني ترى بنتحـــر ذبحتيني ما يخصني بقول لاخوانج يعرسون كلهم ليله وحده

    فطوم: هههههههههههههههههههه عمر

    عمر: فديت هالضحكه

    فطوم سكتت

    عمر: انزين مثل ما قلت لج قبل لا اسافر بتكونين زوجتي وبنعرس

    فطوم وهي بتذوووب من الحيا: عمــــــر بس

    عمر: ههههههههههههههههه اوكي اوكي بس باجر برمس ابوج وابويه وما يخصني لا ف اخوانج ولاف حد ثاني

    فطـــــــــــوم: دوووووومك متهور

    عمر: وانتي دومج عنيده

    عمر+ فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه

    لحظة صمت

    فطوم: عمـــــــــور بسكر اوكي

    عمر: ااااااه ما ودي تمي ارقدي وانا ابا اسمع نفسج

    فطوم: هههههههههههههههه عمر اتكلم جد

    عمر: ليش بتسكرين فيج نوووم

    فطوم: بصرااااااحه لاء بس واايد طولت

    عمر: يعني مليتي

    فطوم: مستحيل امل منك

    عمر ردت الروح له: اااااااااه

    فطوم: عمر دخيلك لا تتصل ع موبايلي انا كنت متصله فيك عسب اتطمن عليك بس خذتنا السوالف ونسيت

    عمر: ليش ما تبين اترمسيني

    فطوم: عمـــــــر ما يستووي

    عمر ابتسم: اوووكي بس لو اي مره ما يت بيتكم اتصلي

    فطوم: ما بوعدك بس بحاااااول

    عمر: ان شاءلله يالله تصبحين ع خير^^

    فطوم بابتسامه: نووم العوااااااافي

    عمر: الله يعافيج

    فطوم: اتلحف عدل

    عمر: تعالي لحفيني مااعرف ههههههههههههههههه

    فطوم: ههههههههه يالله فمان الله

    عمر: الله يحفظج

    وسكروو وكل واحد قلبه مرتاااااااااح
    الصبـــــــــــــح الساااااااااعه: 8 ونص
    بيت بو حمدان
    ف الصاله

    الكل يالس فطوم + نوره+ حمدان+ عوشه+ ام حمني+ بو حمني+ منصور+ مطر+ حمود+ مهووي+ العم سالم+ مرته

    فطوم يالسه ع الكنب وف ايدها الموبايل والابتوووووب ع ريولها وميته من الزياغ بطنها يعورها بدرجه فضيعه وعمر كان ساير يجوف الدرجات يمكن يقدر يطلعه

    فطوم تتصل لعليا

    فطوم: ها عليووو ما ياج شيء

    عليا: لا لا لا فطوم ميته من الزيااااااغ

    فطوم شوي واتصيح: وانا اكثر اوكي اخليج

    وسكرو

    حمود خذ الابتووب عنها ويلس يدوور وشوي واتبطل الباب وكان عمر ياي وفطوم اول ما جافته رببببببعت صوبه ومسكت ايده لا اراديا

    فطوم: عمــــــــر طلعت النتاااايج

    عمر اطالعها وسكت

    فطوم دمعت عيونها واتهز ايد عمر: عمــــــــر ارمس دخيلك لا تحرق قلبي

    عمر ابتسم ابتسااااااااامه عرررررررريضه: مبرووووك حيااااتي يبتي 95.6

    فطوم يلست تتناقز: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي مو مصدقه مو مصدقه يا ربي

    الكل قام يباركلها وهي اتصييييييح

    ونوره يابت95 ومهووي 91 وشوق 94 ودانه 95 ورابعه 88 وهند 87 ولميا 86

    فطوم يالسه ع الكنب ومغطيه ويها واتصييييييح

    منصور راح صوبها وحضنها: ههههههههههههه بدل لا تفرحين اتصيحين

    فطوم: بابا انا فررحته ووعدته وما خنت بوعدي قالي اباااااج ترفعين راسي بالشهاده الثانوويه

    الكل لف صوبها ومنصدمين فطوم عن منوو تتكلم

    منصور رفع راس بنته وهو مستغرب: منو هذا

    فطوم وهي اتصيييييح: ذيااااااااااااب ذياااااااااااااب

    وربعت راااااااحت فوق وهي اتصيييييييح والي تحت انصدمـــــو من كل خاطرهم عمر طلع برررررع ورقع الباب والكل حس فيه

    عمر رااااح صوب سيارته واتحرك ع البحرر شوي ووصل نزل وهو متضااااايج كان فرحان فرحاااااااااان مووووووت لها ويوم قالت رمستها قلبه انكسر طعنت بقلبه

    عمر يلس ع واحد من الكراااااسي ويلس يفكر وبدون لا يحس اتصل فيها ما ردت ثاني مره هم ما ردت 3 مرره ردت

    لحظــــــــة صمت

    فطووووووم: عمـــــــــر

    عمر غمض عيوونه" اتصــــيح مااروم بموت"

    فطوم وهي اتصيييح: عمر فديتك لا تعذبني رد علي

    عمر بعذاااااااب: بعدج اتحبينـــــــه

    فطوووم صاحت وسكتت

    عمر غصبن عنه: لا تصيحين عشان خاطري قومي مسحي دموعج قومي حياتي

    ردت الروح لها من كلامه الحلووو قامت ومسحت دموعها وردت

    عمر: بعــــــــدج اتحبينه

    فطوم: اجذب عليــك ان قلت لاء

    عمر غمض عيونه بعذااااااااااااااااااااااب قلبه نزف دم طعنته كسرت قلبه

    فطـــــــــووم بهمس: عمــــــــر

    لا مجيييب


    فطوم صاااااااحت: رد علي ياقلبي دخيلك لا تسكت

    عمر " ااااااه اول مره اتقولي قلبي اول مره"

    فطوم وهي اتشاهق: حيااااااااتي لا تزعل

    عمر وهو يمسك راسه: كيـــــــف ماازعل كيــــف

    فطوم وهي اتشاااااااهق: دخيلك لا تزعل مالي غيرك والله مااقدر اعيش بالدنيا بلياك "اتشاهق" دخيــــــــلك

    عمر نزلت دمعته: اتحبينــــــــي

    فطوم زاعجت وهي ميته صياااااااح: امــــــــــــــــووت فيك اعشقك اذبح عمري عسب اكون قريبه منك تسمع . لا يغررك تغليه عليك ترا وربي اعششقك واموت فيكككك

    عمر قلبه طااااااااب جرحه طااااااااب بردت خاااااااطره: واتحبينه

    فطوم: مو كثــــــرك انته كل حيااااااااااتي انته ساكن بدمي بعقلي بقلبي مهما حاولت انساك امـــــــــــــووت مستحيـــــــل لانك جزء مني . جزء من قلبي

    عمر ابتسم بين دموعه: وانا امـــــــــوت فيج احبج يا قلبي بس اتضايجت موووت من رمستج حسيت انج اهنتيني

    فطوم ابتسمت ومسحت دموعها: لا حبيبي والله مو جذى السالفه تذكرت يوم مطر عطاني الرساله مالت ذ ذ ذياب الله يرحمه

    عمر: الله يرحمه

    فطوم غمضت عيونها: كان كاتب فيها انه يباني ارفع راسه بالثانويه وايب فوق ال 90

    عمر ابتسم: خلاص مو زعلاااااان والف الف الف الف مبروك يا "وسكت قال فخاطره خلاص موجنه زودناها

    فطوم ابتسمت: الله يبارك فيك بس وين هديتي

    عمر: اليوم بطلعج واي شيء تبينه اشتريه وع حسابي

    فطوووم: لا لا لا ما يكفيني

    عمر: بحوط فيج اسبووع

    فطوم: هم ما يكفي

    عمر: شو تبين وانا حااااااضر

    فطوم بحيا وهي بتذووب: اباااااااااك

    عمر ما صدق اذوونه: خيــــــــــر

    فطوم: ههههههههههههه

    عمر: من صجج شو قلتي

    فطوم: يووووووه عمـــــر بس

    عمر ابتسم: تبيني

    فطوم: امممممممممم انته اشرااااااااايك

    عمر: احين بقولج شو رااااايي انزلي واحين بي وبخبرج

    فطوم: شوووووو

    عمر: باي باي

    وسكر وركب سيااااااارته وهو ميت من الوناااااسه وطيراااان لبيت عمه ووشوي ووصل اتعدل ولبس نظارته ونزل وبطل الباب وهو يغني ويرقص ولا يهمه حد

    عمر وهو يغني باحلى صوت: عاااااااااااااااااااااااشوو اهأ اهأ

    قلبي لاااااازم تعذرونه عاااشق ومعلن جنونه
    لو زعل ع الكون كله لحظه ما يقدر بدونه
    قلبي ف دنياه غايب نص هايم نص ذايب
    قلبي ما عاد ف ضلوعي ذاك يالي تخبرونه
    مغرم وشايف له شوفه تايه وصعبه ضروفه
    عاشق الي من جماله السحر ساكن عيونه
    السحر ساكن عيووووونه

    حمداااااان+ هزااااااااع+ حمود+ مطر صفقو له وصفروو

    عمر: مررررررررررررررررررررررحبا السااااااااع

    الكل مستغرب: مررررررررحبا ملاين

    عمر سار ويلس عند اعمامه وابوه وهو يجوف فطوم الي كانت بتموت عليهم

    عمر: عمامي حبايبي اباكم شوي

    العم سالم والعم منصور والعم عبدالله قاموا ودشو الميلس

    وهم يلسون

    عبدالله: خيــــر يا ولدي

    عمر: كل خيــــــر بغيتكم ف موضوعي

    منصور: اي موضوع

    عمر: يوووووه يا عمي موضوعي ويا فطووم ابا اخطبها واليوم

    العمااااام بطلوو عيونهم

    منصور: اليــــــــوم ليش جذى مستعــــيل

    عمر سار ويلس عند عمه: عمي فديت خشمك اسمعوني لين اخر انا اباها قبل لا اسافر اتكون حررمتي وباخذها ويايه لندن دخيلكم والرفــــــجه لا تردوني والي يرحم والدينكم

    عبدالله اطالع سالم وسالم اطالع منصور

    عبدالله: انا موااااااافق

    منصور: انا مو مواااااااافق

    انصعقــــــــــــــو برمسته

    عمر بصدمـــــــــه: ليش شو استوالك يا عمي

    منصور: يا ولدي يا عمر فطوم بعدها صغيره توها 17 حرام ازوجها وهي بهالسن وبعدها ما دشت الجامعه

    عمر: عمي فطوم اولا واخرا بتتزوج وبتترك الدراسه عسب تيلس ف بيتها واتجابلني واتجابل عيالها ان شاءلله فماله داعي تتدرس ليش هي بتشتغل لاء

    سالم: يا منصــــــــــور لا تعقد الامور الولد يباها والبنت تباه وكلام عمر صح شو تبا بالدراسه

    منصور: اه والله انا مالي دخل انت سالم واخوي يطولي بعمره عبدالله شو رايكم .؟

    سالم: انا موافق

    عبدالله: وانا بعد انتو تعرفون ان فطوم هي نظر عيني واباها اليوم قبل باجر عسب اتي بيتنا

    منصور: خلاص انا بسألها وبييكم وبتكون خطبت ريايل اووكي

    عمر طاااااااااااااار من الوناسه

    منصور سار الصاله وزقر فطوم وامها ودخلهم الميلس واول ما دخلو طاحت عيون عمر بعيونها 2 حســــــو بشعور غير غير عن كل مره وفطوم نزلت راسها

    عوشه: خيــــــــــر صاير شــــــــــيء

    عبدالله: كــــــــل خير يا عاشه ولدي عمر ياي يخطب بنتج واليوم وبعد اسبوع الملجه اشراااااااايكم

    الكل اتفاجأه عمر طاااااااااااااااااار من الونااااااااااسه حب راس ابوه وهو بيطير

    عووووووشه ابتسمت: وانا اقدر ارفض

    العيـــــــــــون كلها اتجهت صوب فطــــــوم

    فطوم منزله راسها

    منصور اتقرب من بنته :ها فطوم شوقلتي ؟

    فطوم بصوت واطي بس ينسمع: انا موافقه لكــــــــن ع شرررط

    الكل استغـــــــرب

    فطوم: اذا عمـــــي سالم ومرت عمي وافقو انا موافقه

    ودشت مرت عمها: الف الصلااااااااااااااااة والسلااااااااااااام علللليك يا حبيب اللللللللله محمــــــــــــــــــــــــــد

    عوووشه+ مرت سالم: كلووووووووووووووووووووولوووووووووووووش

    فطوم اهني حســــــــــــت بالي قالته وررررربعت وظهرررررت برع

    عمر زاااااااااااااااااااااااعج: يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

    والكل قااااام وبارك له ودشو الصاله وخبرووهم والكل استـــــــانس من كل خاطره ويلسو يباركون لها( نوره ومهوووي سارو فوق وباركولها وشوي وادش مرت عمها حمني وامها ومرت عمها سالم وباركو لها ويوم يا دور مرت عمها سالم

    فطوم والدموووع ف عيونها حضنت مرت عمها وصااااااحت: عمووو سامحيني دخيلج سامحيني

    مرت سالم والدموع ف عينها: يا قلبي انتي ما سويتي شيء واقسم بربي اني فرحانه لج من كل خاااااااااطري والله اني ما فررحت ف عرس شمسه كثرج يا بعد قلبي

    فطوم حضنتها بالقوووو وهي اتصيييييييييييح وشوي ويندق الباب ويدشون مطر وحمود واخوانها وسيف توه كان ياي ويا شوق

    سيف+ هزاع+ حمدان+ مطر+ حمود+ شوق: كلوووووووووووووووولوووووووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد

    الكل الا فطوم: كلوووووووووووووووووووولووووووووووووووووووووش

    فطوم ضحكت بين دموعها الي نزلو شرات النهر ع خدها باركو لها عيال عمومتها وهزاع وحمدان واحينه باقي شوق وسيف

    شوق حضنت فطوم بالقو وباركت لها ويوم خازت عنها جافت سيف ربعت صوبه وحضنته باقوى ما عندها صاااااااااحت وهو بدوره حضنها بالقووو

    سيف: مبرووووووووك يا بعد روووحي يااغلى ما عندي

    فطوم متمسكه فيه بالقو والعبره خانقتنها: الله يبارك فيك حبيبي عقبالك

    سيف حبها ع راسها وع خدها

    مطر: يالله يببوو كل لكلووول يووووووووه يببوووو

    فطوم: هههههههههههههههههههههه يا بعد قلبي يا مطور

    حمووووووود: وانااااااااااااااا

    فطوم: لا انته غيرررررررررررررررر

    حماني ولد عمتها وهو ياي ويزااااااااعج: اغاااااااااااااار وانا

    فطوم: حماااااااااااااااااااااني

    حماني: يا قلبه مبـــــــــــــروك الف الف الف مبرووك

    فطوم بابتسامه وهي تمسح دموعها: الله يبارك فيك عقبالكم كلكم

    الشباب بصووت عالي: امــــــــــــــــــــــــــــــــيييين يارب

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حمدان: هي امي اليوم انسير نخطب دانه

    عوشه: من عيوووووووووني

    هزااااااااااع: وانااااااااااااااا

    عوشه: ان شاءلله عقب

    سيف: واناااااااااااااااا

    عوشه: ويييييييييه بيصكونا بعين بيقولون توها بنتها انخطبت وعيالها بعد خطبو

    حمدان: انا ما يخصني اليوم خطبتي وبعد باجر ملجتي وبعد بعد باجر عرسي

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وشووووي واتيهم ام عبيد وشيخه وميره وهم ايببوووون

    شيخه زاااااااعجت: دررررررررب درررررررررررررررررررب

    الكل خاااااااااز وشيخه نقزززت ع فطوم حضنتها بالقووو

    شيخه: مبروك يا الـــــــــــــــــدبه الا الف والف والف والف والف مبروووك

    فطوم: ههههههههههههه الله يبارك فيج وعقبالج يا السحليه

    شيخه ضربتها ويت ميرره وباركت لها وام عبيد بعد والغرفه صدق كانت زحــــــمه وشوي واتي عمتها وباركت لها ونزلو كلهم وبقو البنات فوق بس ميره نزلت

    وشوي ويرن الجرس البنات ظهروو وجافو من فوق حليمه ودانه وهند ورابعه والهنوف دااااااشين فطوم نقزت وربعت تحت

    دانه اول ما جافت فطوم نست من تكووووووون وزااااااااعجت: فطــــــــــــــــووم

    فطوم سااااااااااارت صوبها وحضنتها بالقوووووووووووو

    فطوم: يا عيووووووونها يا قلبهااااااااااا

    دانه صاااااااااحت وخشت ويها ف حضن فطوم

    فطوم: لا تصيحين ترى والله اصييييييح

    دانه رفعت راسها ومسكت ويها: مبــــــــــــــــــروووك يا بعد هالدنيا كلها مبروووووووووووووووك

    فطوم حضنتها: الله يبارك فيج وعقبالج يا رووووووحي

    دااااانه: هههههههههههههه

    فطوم رفعت راسها وجافت ع اليمين وجافت الكل يالس ودانه بعد رفعت راسها وجافت شباااااااااااااب وشيااااااااب فووووول

    نزلو راسهم وهم ميتين وربعو فووووق وهم يصااااااااارخووون والكل تحت يضحكون عليهم اما البنات الباقين سلمو وراحو فوق

    هند+ ربووووع+ الهنوف: الف الف الف الف مبرووك

    فطوم وقفت: الله يبارك فيكم عقبالكم

    الهنوف+ هند+ ربوووع: يااااااااااااااااااارب

    فطوم: وييييييييييه اثاريهم مستعيلين

    هند: مثل ما عمر مستعيل

    فطوم رفعت راسها فوق وحطت ايدها ع خصرها: ياااااااااربي

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

    ويلـــــــسو سوالف وضحك






    رد مع اقتباس  

  10. #50  

    باليل الساعه 12 ونص

    هزاع+ حمدان+ سيف+ شوق+ فطوم

    هزاع قام عنهم وامبين عليييه حييل متضايـج: تامرون ع شيء بسير ارقد

    حمدان وسيف فهموو انه بعده متضايـج من نظرة ابوه يوم قال انه يبا شيخه

    الكل: ما يأمرعليك لا عدو ولا ظالم

    هزاع وهو ساير: تصبحون ع خيير

    الكل: وانته من اهله

    فطوم وقفت وجنها حاسه ان هزاع فيه شيء غـــريب !!

    فطوم لفت صوبهم: اشفيــه هزاع

    حمدان اتنهد واتمدد وغمض عيونه: آآآآآه مااعرف والله

    فطوم: اسمحولي بسير اجوفه

    وتوها بتسير

    سيف: لا خليــه تعبان يبا يرقد باجر سيري رمسيـه

    فطوم لفت صوبه: هذا قولك

    سيف ابتسم لها : هييييييييييه فديتــج اناااا

    فطوم ربعت وحضنته بالقـوو: عســاني ماانحرم منك قوول آآمين

    سيف حضنها: ههههههههه آآآآآآآآآآآآآآمين

    شوق حست بالغيييره: اقول سيف بترقد اهني اليووم

    سيف: هييييه انا خبرت امج وهي وافقت

    شوق ابتسمت بوناسه: يا سلاااااااااااام

    فطوم: اما لي عندج فللم مصرري ) وعضت ع شفاتها ( خبااااااااال يجنن

    شوق: كومييييدي

    فطوم انحرجــت: اااااامم عندي فلمين . فلم كوميدي وفلم ااممم ماحيد والله

    الكل فهم قصدها:هههههههههههههههههههههههه

    فطووووم غطت ويههااا: بسسسسسسسسسس عاد استحـــي

    حمدان: والله واختي طلعت خطيييره ههههههههههه افلام كوميديه رعب اكشن رومانسيه ههههههههههههههههه ياعييييييييييييني وبعد مصريه لا بلااااه

    فطوم قاطعته: حمداااانوووووو واللـــه بضربك اسسسسسكت

    حمدان قام: هههههههههههههه لا يا بووج لا تضربيني ولا شيء انا ساير ارقـد يالله تصبحون ع خيير يا جماااعه

    الكل: وانته من اهله

    حمدان لف صوب فطوم: جوفي الفلم عدل هاااا مو يفوتج شيء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم قامت وفرت علييييييه مخده: ماااااااااااااااااااااااااااااااالت عليييك يا السخيف

    حمدان من فوق الدررري: احلام سعيده وكوابيس بعييده . مو تنسين جوفي عدل واتعلمي عسب روميووو قصدي عنتر اووه قصدي بااااابووووو هههههههههههههههههههههه

    فطوم: بااااابووو هذا انتــه يعلك تتفداه قوول آآآميييييييييييين ) وردت ويلست وخدودها حممممممممممر من المستحى (

    سيف: يااااااااااااويلي ع الحماااار اموت انا بهالخدووود هههههههههههههه

    فطوم لفت صوبه وضربته ع جتفه: هب ناقصتنك اسسسكت

    سيف ويسوي عمره اونه هندي: انا في حب انته حب مزبوط سم سم حبل مربوط مافي فرق بينا اي نفر خربوط ههههههههههههههههههههه

    فطوم مسكت شعرهااا: واااااااااااااااااااااااي حشششااااا هب اخوااان ميانين بس جاهزين للطنازه والمعاير والمغايض . اقول عبلوو قوومي انسير فوق ابررك

    ولا شووي ويرن فون سيف والرنــه الخاصه " همـــي همـــه " يتصل بـك

    سيف ضحك من الخااطر: هههههههههههههههههههههههههههههه آآآه جنه حاس اننا انحش فيه ) ورد ( هلااااااااااا والله هلاااا بالشيووخ هلا بالمعررس هلا بالطش والرررش هلا بالزييين كله هلا بغرشوب الشارجه هلا بالنسيييييييب ) وخزها وابتسم بخبث ( هلااااا بالي هد العزوبيه وخطب هـ.

    عمر قاطعه: ووووووووول قوووووووووم كل هالتراحيب حقي اناااا لا لا لا مررريض هب صاااحي

    سيف: هههههههههههه افا علييييييييك تراااك غالي ريل الغاليه انشالله

    عمــر: بسسسسم الله ليكون بس امغلط سواف اشفييك كل هالغزل فيني

    سيف قام ووقف مجابل فطوم: هييه فديتــك اقول تبا ترمس عبله قصدي جوليت قصدي باااتي هههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم صررخت: جااااااااااااااب ومررررض سيفوووو ويههههههههههد

    عمــر: واااااااااااااااااااااي يا قلبي وفديييت هالصوت عساني ماانحرم منه فدييته احببببببببببببببببببببه والله احبــه سوااف فديتك يعلني افداك بكلك عطني ارمسها والله بس اسمع صوتها بس اسألها عن احوالها

    سيف: ههههههههههههه لحظه يبا يرمسج

    فطوووم بطلت عيونها: نععععععم شو ينييييييت ارمس عمممممممر لا لا لا لا

    سيف: روحك سمعت انا ما يخصني

    عمر: فدييييييييييييييييييييييتك سواف فديت خششششمك والله حاول وياها

    سيف: لا اله الا الله . فطوم شلي انزين بس سمعيييه

    فطوم: حط ع الاسبيكر وبسمعه

    عمر: قولها ما يستووي بس للي متزوجيين

    سيييف: يقولج ما يستــ. ) وجنه توه يستوعب رمست عمر( نععععم شو ها الرمسه الماصخخخخه بعد

    عمررر: افففففففففففففف منكم انزين حط ع الاسبيكر

    سيف: انزييين ذبحتنااا حشاااا هب حب هذا الي يخليك اتذل عممرك جذى

    عمر: مايخصــك يالله حط

    سيف حط ع الاسبيكــر: يالله اجوف اتكلم

    عمــر غنــى بأحلى صــووت:

    لــي صاحبا من اول اذا قمـت اناديه
    الشوق من بين المحاني تشبه
    اتقوليلي لبيه لبيه لبيه
    وانا اتفدابه مع كل لبه
    ياهيه يا مغرور ياهيه ياهيه
    هذا ترى ماهو نظام الاحبه
    لو قالو العذال وش انته تبغيه ؟
    ابغيه رمــز )ن( للوفا والمحبـــــه
    . . . واسلمتـــــــــــــــــــــم . . .

    سيف وهو يبتسم: يااااااعييييييييييييييييني شو هالصوووت سلامي عليك يابوخلي

    عمـــر: فدييييييت اصلك حبيبي والله

    سيف رفع راسه صوب فطوم الي كانت تسمعه وهي ميته من الونااااسه ومبتسمه الا شاقه الويه

    سيف: هيييييييييييه لااااازم حق حبيب القلب تبتسمين اما حقنا اتعصبين

    عمر ابتسم: فديييييت الي مبتسم فدييييييييييته والله قسسسم بالله احببــه

    سيف ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه كلنا مبتسمين هههههههههه

    عمر: انته جااااب انا قصدي الي ف بالي والي احبه يعرف روحه ما يحتاي اوضح اكثر اخااااف يعصبون بعض الناس

    فطوم: جيه شو اتجوفني أكل حبوب اعصاب عسبت اعصب ع قولت بعض الناس

    عمــر ابتسم: لا بس سمعت ان بعض الناس بسرعه يعصبون هالايام فماابااا بعض الناس يعصبون لان اعصابهم غاليه عندنا

    فطوم: عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممر بس

    عمر بدون حاسيه: يا عييييييييييييون عممر

    فطوووم استحت وربعت سارت فوق وشوق لحقتها وسيف واقف محله

    سيف: يالحيوان بعد تتغزل فأختي يدامي هب هباااك الله خليت البنت تستحي وتربع فوق

    عمر: هههههههههههههههه ياليتني كنت وياكم

    سيف: اقوول يالله باااااااااااي بسير اررررقد تعباااان ياريال احس عمري متكسر ) وبغا يقهره ( هيييه خلني الحق ع فطوم اخليها ادلكلي احس ضلوعي متيبسات

    عمر بقهههر: جاااااب يالله لييش اتعب حرمتي ما يخصك فيها

    سيف: هههههههههههههههه حرمتك هههههههه ومتى اتزوجتها

    عمر: جب انزين ولا اقولك بسمعك شيء يخببببببببببل اول مره تسمعه

    سيف بفضوول: شووو

    عمر بند ف ويهه

    سيف: اييااا النــــذل اراوويك

    ويوصله مسج

    " هههههههههه ها حلووه النغمه وحياتك سمعت مثلها هههههههه "

    سيف طرش له مسج

    " دوااااك باجر يا النـــذل "

    عمر

    " هههههههههههه لا خفت خفت وين حضن حبيبتي اخاف سيف بيذبحني هههههههههه "

    سيف

    " يالله هب متفيجلك بسير عند حبيبــــــــــة قلبـــــــــي فطـــــــامي "

    عمر

    " يعني اونك تقهرني بهالرمسه اتريا بس اتزوجها حتى السلام ما بخليكم اتسلمونها اتريا علي بسسس "

    سيف

    " هههههههههههههههههه يصير خير لي ذاك الوقت "

    عمر

    " ) ويه مبتسم ( ههههههه يالله فديتك بسير ارقد تصبح ع خير ولا تحط ف خاطرك "

    سيف

    " افااا والله انا احط ف خاطري من حبيب قلبي حشااا علييه مسموحه حبيبي وانته من اهله "

    عمر

    " حبلي فطوووم ع خدها وقولها من عمممررهههههههههه >> ادريبك تبا تذبحني "

    سيف

    " خسسسسسسسسسسسسي يالله اذلف خلصت رصيدي "

    عمر

    " وووي بعدك مال رصيييييييد 25 والله يهالووو "

    سيف

    " خلينا الفاتوره لك يابو الفاتوره انته "

    عمر

    " هههههههه يالله سير ارقد رصيدك بيخلص ههههههههه ^__^ "

    سيف

    " هههههه اوكي فديتك مع السلامه "

    وغلقو فونهم ورقدوو وهم مستانسين

    اما صووب البنات

    شوق: فطووم اي فلم بنجوف

    فطوم: عندي واااايد افلام فلم الرومانسي هب رومانسي رومانسي لا بس واااايد عيبني قصتهم

    شوق: منو البطل

    فطوووم: هااااني سلاااامه ونلـــيي وهذيج الي عيونها دوم امبطله

    شوق: ههههههههههه انزين شو اسم الفلم ؟

    فطوم: انتــــه عمــــري

    شوق: ما جفته ولا مرره انزين والكوميدي .

    فطوم: روووعه الفلم بس يصيح الكوميدي سيب وانا اسيب هههههه يجنن

    شوق: تووكي اول شيء بنجوف انته عمري وعقب سيب وانا اسيب

    فطوم: شيء فلم يديد روووعه جفت دعايته اسمه " الداده دودي " من دعايته عيبني تعرفين منو الشخصيه الي داخلها

    شوق: هييييييييييييه جفت دعايته هذيج الي جنها بويه بس هيه ماشالله علييييها خبااااال

    فطوم بغرور: انااااا أحلــــــى

    : لازم فديتج انا cdشوق وهي ادخل الـ

    ويلسو يطالعون الفلم وقبل لا يخلص يوم شمس بتجوف حرمة يوسف اهني فطوم حضنت شوق ويلست اتصيييييح

    شوق وهي تمسح دموعها وتمسح ع ظهر فطوم: بس فطوم الا هو فلم

    فطوم: خاااايفه يستوي مصيري شرات مصير حرمة يوسف

    شوق ضربتها: بسسسسسم الله عليج انتي وعمممر اتفاولين ع عمر بالمرض حسبي الله ع ابليسج

    فطوم: ماادري ) وتشهق ( انا هالايام وااايد احس بالخوف احس اننا بنتفارق ) وتحضن شوق بقووه اكبر ( شووق خايفه يستوي شيء وعمر يهدني بكون لثاني مره انجرح لثاني مره حياتي بتنهدم بس بعد عمر حياتي بتكون هيه موووتي مالي حياااه بعد عمر اتقبلت ان ذياب راح لان هذا اجله بس ان عمر يروح عني هذا الشيء مستحيل اتقبله ) وتيلس اتصيييح (

    شوق اثر فيها حيل رمستهااا يلست اتهديها والمكان استوى هدوووء الا نوبة صياح فطوم وشهقاتها الي كل مالها واتزيد وشووي الا ويسمعون صوت "مســـــج"

    شوق بهدوء: فطوم هذا فونج

    فطوم تشهق: خللله يولي

    شوق: انزين جوفي منوو

    فطوم مااتحركت

    شوق قامت لانها حاسه ان هالمسج فيه شيء هب طبيعي
    شوق قامت لانها حاسه ان هالمسج فيه شيء هب طبيعي وقرته وتمت واقفه مكـانها تقرى المســج

    شوق ابتسمـــت الا شقـــة ويها من كبر ابتسامتها: فطووم اتخيلي منو امطرشلج

    فطوم غطت ويها: ما يهمنـــي شوق دخيلج سكري التلفزيون والليت ابا ارقد

    شوق سارت صوبها وهي اتشل اللحااف عنها: يا المينووونه قومي جوفي المسج

    فطوم: ماااااابااااااااااا شووووق هديني

    شوق: اقوللللللللللج قومي جوفي المسج يالخبلـــه

    فطوم وهي اتزاعج: مااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ابا ارقــــــــــــــــد ناس فاضيه في حد يطرش هالوقت مسج

    شوق: انتــي لو تعرفين منووو بسسس !!

    فطوم ساكته وهي تحت اللحاف

    شوق: كييييييييييفج ) وقامت ووقفت فوق راسها وغنت ( حبيتـــك يا عمــــــر غنيت لــك تحــت الشجــر و

    فطوم فزت من اول ما نطقت بأسمه وقامت بسرعه وسحبت عنها الفون ويلست تقرا

    كان مكتوب.

    مجنون انا !!
    "وزدتني بجنون "
    واول جنوني
    (يوم اني عرفتك)

    اقول مااحبك ؟ ؟
    وانا فيك "مفتون"
    وان قلت بأنسى !
    . . . غصب عني ذكرتك . . .
    سألت قلبي واحسبه لي عون
    " فرعون قلبي"
    مانصنحي نصحلك

    حتى عيوني ماتبي غيرك اعيون
    قليشسوي دام كلي عشقتك ؟
    ودي اخونك لكن .!!!
    (القلب ما يخون)
    وان جيت أخونك!!
    (زاد حبك وصنتك)
    ملعــــــــــــــــــــــون .ابو جد الغلا حيل ملعــون
    شفت الغلا وشلون ؟
    . . . مشاني بامرك . . .
    (( اسمحيلي ع الازعاج يمكن اتكونين راقده بس اااممم ماادري بس بغيت اقولج شيء واحد شيء في داخلي واشتقت اني اقوله لاغلى انساااانه في حياتي فطوووم حياتــــي حبــــي قلبـــي روحــي والله اني امـــــــوت فيج ولا اتشكين ف يوم ف حبي لج لان حبي لج فوووق ما تتصورينه فوق فوق  تصبحين ع الف خير فدييييييييييتج ))

    فطوم مسحت دمعتها الي عبــرت عن كل مشاعرها ابتسمت عقب كبرة الابتسامه واخر شيء يلست تضحك وتنقز واتصارخ : احبـــــــــــــــــــــــــه احبـــــــه ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااس والله اعشــــــــــــــــــق هالمخلــــوووق

    شوق استانست من وناسة فطوم راحت صوبها عسب اتسكتها بس فطوم كل مالها وتيلس تنقز اكثر واتصارخ واخر شيء سارت صوب البلكووونه وصااارخت: افهمـــــــــــــــــــــــــــــوني تــــــــــــــــــرى حبـــــــــــــــــــي لـــــــــــــه مالـــــــــه احــــــــــدود . محـــــــــــــدن وصــــــــــل حبــــــــــــي ابــــــــد

    ويلست اتكرر هالجمله " محدن وصل حبي ابد " كمن مره الين دموعها نزلو بغزاره وخلا صوتها يختفي من كثر الصياااااح جتوفها يهتزون والغرفه مالها صوت الا صوت شهقات فطوم

    شوق احتارت شو اتسوي اي شيء حاولت اتسكتها بس ما نفع خافت عليها لان ويهااا احممممر وذقنها يالس يهتز واتشاهق شهقات اتعوور القلب قامت اتصيييح معاها طلعت برى الحجره وهي تربع شرات الميانييين ادور النجاه وينه هب موجود بسرعه اتوجهت لحجرته مالقته مالقت الا انها اتروح حجرة هزاع ودخلت ع طول دون لا ادق الباب ولا شيء

    شوق وصوتها كله صيااااح: هزااااااع هزااااااااع قووووووووم

    هزاع لف الجهه الثانيه وغطا عمره باللحاف وهو يتهمهم

    شوق بلا حاسيه اتقربت من الشبريه وشلت اللحاف عنه: قوووووم فطوم يالسه اتصيييح ) وتشهق (

    هزاع اول ما سمع اسم فطوم فز: اشفييييييييهااااا .

    شوق حست بالي سوته ووقفت ونزلت راسها: ماادري هب راضيه تسكت يالسه اتصيييييييييييح

    هزااااع قااام وهو لابس وزاار وفانيله

    شوق انحرررررررررررررررجت كان ودها الارض تنشق وتبلعهااا

    هزااع استحــى: شوق انتي سيري وانا بلبس جلابيتيه وبي

    شوق ربعت وظهرت وسارت حجرة فطوم الي كل مالها واتصييح زياده

    شوق وهي اتحاول ويا فطووم: فطاااامي حبيبي بس فدييتج ) جان اتصيح مره ثانيه ( عشان خاطري قولي اشفيج ) غطت ويها ويلست اتصيح معاها صياح فطوم كان يقطع قلبهاااا مليييون قطعه (

    هزاااع دخل الحجررره وربع صوب البلكونه وع طوول حضنها دون سابق انذار وهي بدورها ارتمت بحضنه ويلست اطلع كل الي فخاطرها ف حضن اخوهااا الين حست بالنعاس ونامت ف حضنه وهي اتصيح ودموعها ع خدها

    هزاع شل راسها وجافها راقده حباها وشلها شرات اليهال وحطاها ع اللحاف وشل اللحاف وغطاها زين وحب يبهتها ووقف واطالع شوق الي يالسه اتصيح

    هزاع ابتسم لها بتعــب: شوق اشفييج ليش الصيااح عاااد .

    شوق: عوورت قلبي . كانت اتصيح صياح يقطع القلب

    هزاااع بأنعجاب: سلاااامي عليج يا بنت الــ بنت اصوول ما قصرتي اسمحيلنا عاد

    شوق ابتسمت من رمسته: مسموووحه ترى شرات ما فطووم اختكم تراها اختي واربيعتي وحبيبتي

    هزاع ابتسم لها وسار

    شوق بندت الباب والليت وسارت وغسلت ويهها وسارت ع الشبريه ومسكت ايد فطوم ورقدت وهي تدعي ان الله لا يحرم عمر من فطوم ولا فطوم من عمر

    الظهر ف بيت بو حمدان
    وبالاخص ف مكتــب بو حمدان

    بو حمدان: خيييييييير يا هزاااع شو بغييت .

    هزاع وهو متردد: والله .اااممم مااعرف كيف افاتحك

    بو حمدان: تبا بيزااااات .؟<< اول جمله يقولونها هههههههه

    هزاع قام وحب راس ابوه: الخييير زايد فديتك الحمدلله عندي الي يكفيني وزود بس ياابووي

    بو حمدان قاطعه: اسمع يا هزاااع ان ياي اتقولي عن شيخه فاسمحلي يا ولدي تراك محييوز لنوره بنت عمــك

    هزاااع انصـــــــــدم من اندفاع ابوه ومن رمسته: ابوووي تغصبني ع شيء مااباااه

    بو حمدان: انته تعرف يا هزااع انا عودتكم من انتو صغار الي تبونه يكون حاضر عندكم واشفيها بنت عمك كامله والكمال له سبحانه جمال ودلال ويكفي انها بنت عمك

    هزاع بعصبيه: ابووووووووويه انته شو اتقول ليش تبا تهدم حياااتي شو انا هب ولدك انا الوحيد من عيالك الي تبا تغصبني ع كل شيء فالبدايه شمسه واحينه يا الدوور ع نوره اوووكي بنت عممي ع عيني وراااسي والله انها شيخة البنات بس انها اتكون حرمتييه اسمحلي

    بو حمدان اطالع هزااع بنظره ناريه: اتعااارض رمستي وترفع صوتك علييه يا جليل الحياااا

    هزااع اتنهد ونزل راسه وحس بالي سواه

    بو حمدان وقف: واقولها لك من الاخر انته غيير نوره ما تاخذ وان جفتك سويت حركات يهال وطلعت من البيت فانسى ان لك ابو وام واخوان ف الدنيا فهمممممممممممممت ) وطلع عنه (

    هزاااع لف ع الباب الي انرقع وضرب ع ويهه نسمة هواا ورفع راسه عن دمعته اتخونه وتنزل: ليييييييييييش ياربي لييييييييييييييش ) وقام من مكانه وهو ولا حاس بعمره حس ان الدنياا تدور فيييه طلع برع المكتب وجاف حد يدامه يكلمه بس هو هب منتبهه لحد طلع برع البيت وهو فاقد كل حوااسه

    فطوم وهي اتزاقر عليييه: هزاااااااااااااع . هزووووووووووع اويييه اشفيييه ) وربعت تلحقه عسب تعرف شو بلااااه . ((

    فطوم يودت ايده وهي تتنفس بصعوبــه: هــ هزا ا ا ا ع اوقـ ـ ـ ـ ـف

    هزاع لف صوبها وعيييييييونه حمريييين من كثر الصياااح وبعده عيونه كلها دموع

    فطوم انصصصصصصصصدمت هدت ايده ورجعت لورى خطوتين وهي حاطه ايدها ع ثمهـا ومنصددددمه من منظر اخوهاااا

    هزااع وصوته رايح: خلااااص انا انتهيييت انتهييييييت ) وطاح الارض يصيييييح شروى اليهال (

    فطوم مااتحملت يات وحضنته من وراه وهي اتهدي فيه: خلاااص حبيبي اششش انزيين قولي شو قالك بابا هزاااع لو لي خاطر عندك ارمس لا تقطع قلبي دخيييييلك طلبتك

    هزاع رفع ويهه الي متروووس دموع ومحمر من كثر الصيااااح: شـ شو تبيني اقوولج ان الحلم الي كنت احلمه انتهى المستقبل الي كنت ابنيه انهدم الحب الي كنت اكنه لهااا راااح ابوي يبا يغصبني ع نووره وحلف عليه اذا عارضته بيتبرى مني فطووووم انا مالي حيااااه بعد شيخه تبين اهد احلى حب عشته ف دنياااي حب اكثر من 15 سنه حب وعشق ووله وشووووق هب حرام هب حراااااااااااااااااام عليه يكسر قلوبناااا ) واطالعها بكل الم وعيونه غرقانه دموع (

    فطوم: هزاااااااااع ليييش جذى اتقووول هد عمممرك بس حبيبي ولا يهمك انا برمس ابوووي بس فديييييييييييييييييت روووحك اناااا قوم حياااتي قوم

    قام معاها ومسح دموعه وهو ماسك ايدها ودخلو الصاله وجافووهم توهم بينشون عسب يروحون يتغدون

    ام حمدان: ويين كنتوو امااايه .

    فطوم لفت صوب ابوها واطالعته بعتاب: كنت ويا هزاااع نتمشى شووي ف الحديقه

    ام حمدان ابتسمت لعيالها: يالله تعالو غــدى

    هزاااع: انا بسيير ارقد تعبااان

    وتوه بيسير

    بو حمدان بحده: هــــــــــــــــــــزاااااع

    هزاع وقف مكانه وسكــــت

    بو حمدان: بلا حركات يهاااال وتعال اتغدى

    هزاع: هب مشتـ

    بو حمدان: شو قلــت لك يالله ابا لين اغسل ايديه اجوفك يالس ع الطاوله )وسار(

    ام حمدااااان انصدمـــت من اسلوب بو حمداان العصبي مع هزاااع

    هزااع اتنهـد وقال ف خاطره " دااام ضغط علييه الا اتزوج نوره عيل مليون مره بيضغط عليه وما بيكون لي كلمه ع عمري آآآآآآه استغفر الله يالله شو اسوي بعد هذا ابووويه "

    فطوم اطالعته بحناااان وهو رد لها بابتسامه تخفي مشاعره

    وسارو واتغدو وعقب الغدى يلسو يحلوون ويتفاولون ويتقهون

    حمدااان: ابوووووي الاسبوع الياي ابا املــج ع دانه وبعـد شهــر بعرس

    الكل غير هزاااع: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حمدان ببرائه: اشفيييييكم قلت شيء غلــط .

    ام حمدان: يعني انته بروحك بتتزوج هب لازم تاخذ شورها

    حمدان بغرور: ماشيء شور من بعد شوووري فدييييييييتج

    ام حمدان: هههههههه والله ضحكتني اونه الاسبوع الياي ملجتي وبعد شهر عرسي هههههه حلوووه هاااي بعد

    حمدان: وشوووفيهااا يعني

    فطووم: شو شو فييها نحن والااااااااااااااشيء ما شرينا ولا فصلنا دخيلك انته اطلع من الموضوع ويوم بنخلص كل شيء عقب ارمس

    حمدان وقف: والي يقولكم الملجه اسبوع الياي والعرس بعده بأسبوعين

    الكل بطــــــــل عيييونه

    بو حمدان: بلااااااااااك مستعيييييييل جذى هيد عليييهم

    حمدان: لا مستعيل ولا شيء انا بخبر خالو حليييمه وهي بتوافق ومن اليوم سيرو اتجهزو والقاعه والفندق خلوه كل شيء علي

    بو حمدان: بس اسبوع الياي ملجة فطوووم

    فطوم شههقت وحطت ايدها ع صدررها: أأأأأأأااي فطوووووووم

    بو حمدان: انتي بعد منووو .

    فطوووم وقفت وهي خايفه: لا لا لا لا لا منوووو قال والله ماااابااااا

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ) وهزاع ابتسم (

    بو حمدان: ماادري والله بس سمعت عمج وعمر يقولون اتحرى عندج خبــر

    فطوم: اسمع بابا اذا الملجه بعد اسبووع فقول له العرس بعد سننننننننننه

    ام حمداااان حطت ايدها فوق راااسها: وييييييييييدي سنـــه حسبي الله ع ابليسج شو هالمنكر بعد ماشيء اي وقت عمر يبااا بنسويه واذا يباج احينه لبسناج عباتج وعطيناج له

    فطوووووم وهي امبطله عييونها: انتو ف اي قرن يالسين اونه اتلبسوني عباتي وتعطوني ايااااه جيه لعبه انااا قلت لك بابا اذا يبا الملجه اسبوع الياي فقوله العرس بعد سنــــه

    بو حمدان: تبين الصدق اخااااف يصفعني ترى الريااااااااااال مستعييل

    الكل نقققققققققققع من الضحك

    فطوم احممممرت: بااااااااااااااااابااااااااااااااااااااااااا

    بو حمدان: هههههههه انشالللللللللله ولا يهمج بقوله

    حمدااان: ها احينه شو قلتوو .

    ام حمدان: اتصل بخالتك واسألها وخلها اتشاور بنتها واتقولك انا مالي دخل

    حمدان طلع فونه من جيبه: كم رقم بيتهم .

    ام حمدان: ****544 /06

    حمدان حط السماعه بأذنه
    .: الوووووووووووو

    حمدان ابتسم: الســلام عليــج

    دانـــه: وعليــكم السلاااام والرحمــه

    حمدان عرف حسها وبغا يتمصخر وياها: ماما موجود

    دانه بطلت عييييينها " نعععععم منوه هالعنز جيه يجوفني هنديه اويييه شو اسوي لهدرجه صوتي خااايس " : أأ هيه موجود منو قول ؟ ) وهي بتمووت من الفشله (

    حمدان اميود ضحكته كان بينفجر: قول حمدان شيخ راس مال انته يبيج

    دانه بطلت عيونها وحطت ايدها ع ثمها " حمدااااااااااااااااااااااااااان ياويلي ياويلي الللله يخسسس صوتي والله بصييييييييييح بس تعالو ليش يقول شيخ راسج هب شكله عرفني! " : سنو قوول ؟

    حمدان: ياااااااااهي حاله بشاكير اخر زمن يردون ع اعمامهم بسرعه ازقري ماما حليمه

    دانه وهي بتنبط من الضحك: سبر سويه

    حمدان ما قدر ايود عمره: ههههههههههههههههههههههههههههههههه سبر هاه مش مشكله هندي برمس هندي اماراتي برمس اماراتي ههههههههه يالله بسرعه

    دانه " اويييييييييييه عرفني عرفني يا فضيييييييحتي " : انته واااجد ف قرقر انته خوبله كتير كتير

    وفرت السماااعه يوم جافت امها يات وهي نااااااااقعه ضحك وامها تتطالعها بأنصدام اترمس منو جذا وشلت السماعه ودانه واقفه ف نص الصاله وتسمع شو يالسين يقولون وميته ضحك ع رمستها


    ام نادر: السلاااام عليــكم ورحمة الله

    حمدااان شق الويييه: وعلييييييييييج السلاااااااام والرحمممه هلااا والله هلا بخالتــي . شخباااااااارج يالغاليييييه .

    ام نادر: بخيييييييييييير ربي يعافيك يا ولديوانته اشحالك ربك الا بخيير

    حمدااان: بخيييييييير دامني اسمع صووت الغاااوين ع قلبي ) الكل فهم عليه (

    ام نااادر اطالعت دانه: ههههههههههههههه هييييييه فهمنااا فهمناااا

    حمداااااان: هههههههههههههههههههههههههههه لا لا يروح بالج بعييد خالو ترى اقصدج انتي ههههههههههه

    ام نااادر: ههههههههه هيه هيه قص عليه

    حمدااان: افااا عليييييييج والله ما عاش من يقص علييج ,, اقول خالو حبيبتي انا متصل ابا اخبرج ان ابا ملجتي اسبووع الياي والعرس بعد اسبوعيين

    ام نااادر شقققت الحلج: ان تبااااااهااااا الييييوم نحن حاااضرين

    دانه بطططططططلت عيونها ع الاخــر "هب جنهم يرمسوون عني "

    حمداااااااان: يالييييييييييييييييييييييت ,, بس حرااام ما اسويلها عرس بس بغيت اخبرج عسب اتخلص شغلاتها بسرعه والقاعه والكوشه وزينتهم كللللللها خلوه علي بس هييه خليها تجهز

    ام نااادر: بس بيكلف عليك و.

    حمدااان: خالوووو ترى ازعــــل يالله برايج بخليج فديتج وخبريهااا هب تنسين

    ام نااادر: افا عليييييييك احينه بخبرها ) ولفت صوب داانه ( دااانه هذا حمداان يقولج اسبوع الياي الملجه وبعد اسبوعين الععععرس سمععععععععععتي .

    دانه بطلت عيييونها وحلجهااا وزااااااعجت: شنوووووووووووووووووووو. ومتى ازهب انشاللله والفستان متى بسويه والكوشه والبطاقات والحنايه و و و و و و

    حمداااااااان ماااااااااااااااااااااات من الضحك لدرجة ان حط السمااعه ويلس يضحك

    ام ناااادر: يكفيييييييييج يكفييييييييج ما بعد شور ريلج شوووور

    دانه: بععععععده ما صار ريلي ) وحطت ايدها ع خصرها وهي اتحرك ريولها (

    ام ناااااادر: سسسسسسلط الله ع ابليسج هذا كله من دلع نادر لج قلت لج بيكفيج

    دانه بلا حاسيييه صااارخت عسب حمدان يسمعها: يأأأأخ حمداااااااااان اشلــه مستعييييييييييييييييييييل تراااااااني ما بطيييييييييييير

    حمدااان سمعهااا: خالو حطي ع الاسبيكرر

    حطت

    حمدااان وهو مبتسم: لا تيلسيين تتفلسفين وااااااايد اذا انتي هب مستعيله انا مستعييييييييييييل وان سمعت مره ثانيييه اتقولين لاء ياينج احينه بيتكم سمعتي

    دانه انقفططططت

    حمدااااان بغى يقهرها اكثر: قووولي انشالله

    دانه وهي اتسوي حركااات انها راح تزغده وامها اتقولها بسس اسكتي






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  2. متابعة لمجزرة غزة بالأخبار أول بأول ((اللهم فرج كربة أخواننا))
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 30-Dec-2008, 05:09 PM
  3. احداث مبارة الزعيم مع المان أول بأول
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 24-Jan-2008, 11:27 AM
  4. هــــــل تعلم ان شخصـيتك تتكون بأول حرف من اسمك
    بواسطة نوارة العين في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09-Aug-2007, 09:04 AM
  5. ترحيب اتحادي بأول قرار لـ(وحيد)
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-Aug-2006, 01:38 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •