يتبع
قامت فطوم من مكانها ودشت الصاله وزاعجت: هلا بالزينكله هلا بالحب كله هلا بيدوه حبيبتي
وتربع عسب تلوي عليها بس اتنش اليده منمكانها اونها زعلانه منها
هزااع:ههههههههههههههههههههه والله قفطه مو كل يومعيد يا ماما الحلو يبي تجديد صح يا الحلو
اليده:لا خطا انا مالي غناه عن غناتي )وتلوي ع فطوم(
قفـــــط وكان يبغي يشرد لانه ما بيسلم من لسانفطوم
بس ما خلته: اقول احين منو قفط هاا, ابويه مو فطامي الي يقفطونهاااوقيق ع قولتك
الكل:ههههههههههههه
وهني يدش علاوي وهو يتجنب انه يناظر فطوم :السلام عليكم
الكل الا فطوم: وعليكم السلام والرحمه
فطوم: وعليكمو السلام ورحمه الله وبركاته(شراتالمدرسه)
فطوم: هلا والله بـ بوعليوي اقرب تعال ايلس عندي اباك فـرمسه
علاوي: بايع عمري انا عسب اي عندج
فطوم وهي تسطنع الاستغراب: ليش عاد شو انا اكلت اللحوم
علاوي : اونه جي تسوين عسب اي عندج وتذبحيني لالا لا
فطوم: قصدك سالفة الطيحه ههههههه لا عادي
عاد علاوي الغبي راحويلس عند فطوم وهو مستغرب منها
ومسكته من ايده: احين انا تاج راسكاتقولي سيلانيه هاا
علاوي: والله اسف حقج علـ
ما وحاله يكمل الاوفطوم راشى عليه بيبسي بارد
ويشهق علاوي شهقه قويه: فطمو وريل ان شااللهيفكني منج قولي اميين
فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي
ويركض علاوي عسب يروح يتسبح
فطوم: تستاهل هههههه
اهنيتنقز فطوم من مكانها وتصرخ:اميييييييييييييييييييييييي
الريم واسماعيل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوميوم استوعبت السالفة قامت وضربتها ع ظهرها بالقو: يا الماصخه ياالطفسه
الريم: ايييييييييييي ظهري عنبو ابليسج فـ حد جي يضرب اخخخ
فطوم: تستاهلين والله طاح قلبي فــ) ورفعت عيونها وجافت اسماعيل فسكتت(
الريم: ههههههههههههههههههه لا كملي ههههههههههههه
ودشو ثلاثتهم وسلمو ويلسو والريم وااااااااااااااااااااااااااايد كانت مستانسه لدرجة انه الكل استغرب منها عاد فضول فطوم وصل حده
فطوم: ريمو شو بلاج جذا مشتطه
الريم وويها غدى شروات الطماط وهمست : ماشيء
عاد فطوم عرفت بنت الاذكياء ع قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو وربعت وساسرتها عسب تتأكد فطوم ومره وحده زاعجت وهي ميته من الفرح: مبرووووك يا اجمل غزال فـ هالدنيا كلها مبروك يابوسلطان
عاد هني كلهم ماتو من الوناسه وتمو يباركولها وبو حمد قال بنسوي حفله لا صارت ولا استوت وبسوي الحفله فـ البوم,,, وفطوم خبرت امها
"قلت حق ماماوبابا اني بتم عند مهوي وانا ومهوي اتفقنا انه انخطط وانسويلها ســبــراايــز"
وشلت مهووي وياها عسبت يروحون يتفاهمون
(اونه عاده نتفاهم ههههه)
فـالحجره
مهوي: يلا فطمو فكري ابسوي شي لا صار ولا استوى واتكون الحركه يديده
فطوم وهي يالسه اتفكر: اممممممممممممممممم فكري يا فطوم فكري اممممممم (وتضرب اصبعها براسها )
مهوي: يلا يا ام الافكار العجيبه والله اناحاسه انج بطلعين فكره خطيره شراتج
فطوم وبعد انتظار طووويل نقزت وزاعجت: لقيتها مهوووووي لقيتها وااااااااي (وتمت تترقص)
مهوي وهي مشتطه: قولي خربتيفيوزات مخي والله اذا الفكره بايخه والله لا اقطعج بالسجين قطعه قطعه وافرج فـالزباله عسب ياكلونج القطاوو فهمتييي
فطوم: بل خيبه تخيب العدو كل هذا كانفـ فؤادج و موب قايله(وتروح وتمسح ع شعرها) مسجينه مسجينه
مهوي: فطمو يعلج بريل ما يجوف قووووووووووولي اميين
فطوم: انزين انزين اسمعي سلمج الله يوم ريمو بدش بعد جي عشر دقايق ( وجان تتذكر ) هي نسيت اخبرج محد بيعرف الا قوم ميره وشيخو عيال خالومها اوكي
وبنسوي شراات الاعراس يعني ريمو ادش ونحن بعدها بـ 10 دقايق بندش ع اغنية (يا هل اليوله مال الميدان معرووووف طبعا) انزين انتي البسي كندوره لون اممممم هي الزيتونيه الغامجه والسفره بتكون لون بيج وفيها نقوش لون زيتوني مال حمود اخوج الختم وانا بلبس شراتج مال هزاعوووو نحن بنكون ورى الباب وتي ميرو وشيخو عيال خالوو يبطلون الباب ونحن اندش نتجدم 4 خطوات عقب نوقف ونجابل بعضنا وبعلمج بعض الحركات وبندرب وااايد وبنييول وشو رايج في افكاري (والابتسامه شاقه الحلج)
--------------------------------------------------------------------------------
gJN jgJ,J,l NgrgJJJf N`N Nk[fJv fJJJ pf; Nk[fJv jgJ,J,l
الموضوع الأصلي | C h a n e l
|| القصص الطويلة ~
--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير تم بواسطة C h a n e l ; 03-24-2010 الساعة 04:58 PM.
03-24-2010, 05:37 PM #2 (permalink)
« C h a n e l »
بيانات « C h a n e l »
بيانات اضافية النقاط : 136
المستوى:
الجنس :
الحالة :
الدولة :
المزاج مزاجي:
الرسالة الشخصيةด . . أعِشِقِڪَْ أتنفّـِس هوآڪَ مغـرَم أنآ ڶحَـدّ إڶجنُـونْ . .
النادي المفضل
مركز التحميل
رد: لـآ تلـوـوم آلقلـــب آذآ آنجبـر بـــ حبك
--------------------------------------------------------------------------------
مهوي كانت وااااايد منصدمه بس واااايد عيبتها الفكره لان الريم اتموت ع هـ السوالف ومحد لين احينه امسوي هاالحركه وقامت وحضنت فطوم: صدقت وما غلطت يوم سميتج ام الدواهي والافكار العجيبه
فطوم: اعيبج انا عشلون عيل
وقامن ونزلن الاغنيه وحطوها في الاستريو ورفعن الصوت عااالي
وتمت فطوم اتعلم مهوي لان فطوم خبيره في سوالف الميدان ويوم خلصن اطالعن الساعه وشهقن لان الساعه استوت 12 ونص الليل
فطوم: تبين الصدق انا ما حسيت بالوقت موليه كان كشخه بس لازم نرقد عسب انش من صباح الله خير وندرب ما عندنا وقت اوقيق هههه
مهوي: اوقيق كفج كفج هههههههههههههههه
فطوم: حمار يلفج ليله عرسج
مهوي اتقاطعها:والله حفظناه انت وريلج فار يحبج
مهوي و فطوم:هههههههههههههههههه
ورحن يرقدن
الصبح /يوم اليمعه
نشو الكل من صباح الله خير عسب الكل يتجهز لان اليوم الليل بيروحون قاعة البوم
اول شيء الريم واسماعيل رفضو يسون حفله بس بو حمد اصر الا يسوي حفله لا صارت ولا استوت علشان بيكون يد ومن بنته الغاليه وبعد اصرار كبير وافقوو والكل استانس
وروحن فطوم ومهوي يدربن فالحجره ويطلعون الكنادير وملابسهن لان يوم بيروحون بيلبسون كنادير تحت العباه ومحد بيعرف وبعدين بيبدلون(ع فكره فطوم اتصلت حق حمود اخوها وقالتله ايب كندورة هزااعووما يخبر ولاااا احد)
ف الحجره( بعد التدريب )
فطووووووم اطالع ساعتها: اوييييييه مهوي ابسرعه قومي خلينا انروووح انصلي,,اكيد الشباب احينه بيووووون
مهووووووووي: اوووووووووه يالله يالله
وبعد الصلاه
فطوم: مهوي اي لون بيكون لبسج ليكون الوردي ترى و.
مهوي اتقاطعها: والله ادري انه هب حلو عليي,, لا لا بلبس الفوشي الي شيء كرستال ع طرف الرقبه تحيديينه !!
فطوم وهي فرحانه: وانااا اقدر انساه هذا ذوقي والله انه يجنن عليج بتخبلين
مهوي : وانتي شو بتلبسين
فطوم : لا عاده ما يخصج عقب براويج المهم انا بسوي شعري سشوار انتي شوو بتسوين
مهوي وهي مبطله عيونها: فطوم حبيبتي ينتي لا لا اكيد ينيتي شو اتبطلين شعرج تبين اتموتين بيحسدونج,, وانابعد بسوي سشوار
فطوم اتقوم وتحط ايدها ع خصرها: لا والله ,, وانتي بعد شعرج طويل ليش اتفلينه هاا ارمسي
مهوي: انزين انزين كيفج
فطوم: اكيد كيفي عيل كيفج
مهوي: لا كيف ريلج
فطوم: واااااي فديت هالطاري بس بعد ما يخصج فيه
مهوي: لا يخصني
فطوم توقف ومهوي بعد وقفت وجابلتها : تتحدين
مهوي اتعيب ع فطوم: تتحدين (اتعدل صوتها) جي اخاف منج انا
وتمن يتضاربن جنهن يهال
وبعد صراع قامت فطوم ويلست ع الشبريه: خلاص بس بموت(وكانت صدق امعرقه)
مهوي ما استحملت وانطررت :هههههههههههههههههه اي بطني ههههههه طاعي شكلج اااااااه بطني ههههههه
فطوم قامت وهي صدق كانت امفوله وضربتها ضرب وعقب ما خلصن اليهال لعب قامن يجهزن اغراضهن ويتعدلن ويوم خلصن كانت الساعه 4 العصر يعني شيء وقت بعده بعدين حسن بملل
فطوم: اووووووووووف ملل
مهوي : هي والله ياحيهم الشباااب يظهروووون عكيف كيفهم (وصرخت) ملل يا ناس يا عالم
فطوم وهياتفكر :امممممممممممم (وصرخت) هي لقيتها مهوي اشرايج انخلي هزاعوو وحمود اخوج ايولون ويانا والله بيكون كشخه ولو كنا بروحنا احس بنرتكب ف هزاعووو يعرف ايول ويولته خطيره وحمود اخوج بعد يولته حلوه وبتصل احين ف هزااهوو بقوله خلي ايب شرات كناديرنا حقه وحق حمود اخوج هاا اشرايج
مهوي زين ما اغمى عليها من الفرحه : وشو رايي بعد انتي لو قررتي ف شيء لازم يكون اوكي شراات ويهج فديت خشمج انا والله
فطوم وهي اونه اتعدل الكلر مالها:احم احم
مهوي تضربها عـــ راسها: بسج كل ها خقه بعد تبين زياده
فطووم: افا ما استاهل بس المهم اننا انسوي شيء حق ام سلطان
مهوي: اقولج ريمو ولا اسماعيل قالولج اذا يه ولد بيسمونه سلطان
فطوم:لا
مهوي: خلاص عيل كل دقيقه والثانيه قالت ام سلطان و ام سلطان والله
فطوم: ما يخصج انا بقولهم يسمونه سلطان يعني سلطان فهمتي
مهوي :لا ما فهمت المهم سيري اتصلي ف هزاعووو الحشره
فطوم: كلي خراج بشكارة ريلج انا سيري روحج انا كل شيء دبرت وخططت وفيوزات راسي نقعو مو انتي يالسه مرتاحه ومخج ما خذله اجازه يلا سيري بلا رمسه زايده
مهوي: انزين انزين فكيني من هاللسان
وتقوم عسب تتصل ف هزااع
وقبل ما ترفع السماعه
فطوم اتزاعج: لا لا لا
مهوي: شو بلاج اتباغمين جنج بتولدين,, اخي اتخيل شكلج امممممم (واونه اتسوي عمره ادقق ف فطوم) لالا لا ما يليق,, شو تبين يعلج السعاده
فطوم: اول شيء انا الحمدلله كل شيءيليق عليي اوكي وثاني شيء غصبن عنج بتدعين لي بالسعاده وثالث شيء صبري بنسوي ف هزاعو مقلب اونه انتي معجبه واتصليله وادلعي وبنجوف شو بتكون ردت فعله اوقيق
مهوي: اوقيق خشمج خشمج فديت هالخشم والله
ويتخامشون
فطوم: فديتج والله احينه سيري اتصلي ولا اقول سيري يبي موبايل الدريول لانه لو كلمناه من البيت بيعرف يلاسيري
واتروح مهوي وتيب واتصلت وقبل ما يرد
مهوي: احم احم جي حلوصوتي
فطوم:عسل والله
اتشققت مهوي: ثانكـ.
وكانت تبغي اتكمل بس هزاع رد
هزاع:الووو
مهوي بدلع: مرحبا
هزاع استانس: هلاوالله هلا بهل مرحبا ارحب امنو وياي غناتي
مهوي وهي اتحط ايدها تحت السماعه وتقول حق فطوم: طاعي هذا بعدني ما قلتله منو انا وقالي غناتي والله دنيا,, اووووه نسيته ع الخط
طووووم: هههههههههههههههههههه حركات اخويه
هزاع: الوالوووووووو الووووو وين راحت
مهوي: الو معاك معاك
هزاع : اشوى حسبت انج رحتي وخليتيني متعذب ف مكاني يلا غناتي قولي منو ويايه
مهوي بدلع وغنت (ترى مهوي بعد تملك صوت جميل بس محد وصل قد فطامي)
:معقب مغرم انا بئى موش عايزه الا هوه مشيت همسه )
(نانسي عجرم)
مهوي وهي اتغني كانت اتسوي ماااااالت للسماعه,,وفطووم كانت تضحك بصوت واطى عن يسمعها وينكشفووووون
هزاااع : ااااااااه لا تعذبيني زياده وقولي منو ويايه ترى باخذ رقمج وبطلع اسمج وقوم منو ووين ساكنه وكل شيء؟.
اهنا عاده مهوي وفطوم ماتن من الضحك وشلت فطوم السماعه: يا حمار يالس اتغازل الدريول
هزااع: منوانتي ؟
فطوم: ويهههههه صباح الخير انا فطوم وااااااااااي تبغي اتغازل الدريول هذا رقم الدريول ما يحتاي اتروح وتسأل واتعب عمررك,, انا بقولك اسمه محي الدين ومن الهند بس قوم امنو ماادري
هزاااااااع وهو متفاجىء من المقلب وبعده مو مستوعب فبغى يتأكد: انت اختي من امي وابوي
فطوم وهي ناقعه من الضحك: هي هي هههههههههه اااااااه بطني ما اروم ههههههههههههه
هزاع استوعب السالفه وويهه احمر لان اول مره اخته تعرف عن سوالفه(بس طبعا فطوم كانت تدري): ياالطفسه يا السيلانيه والله يبالي اسفرج واعذبج عكيف كيفي
فطوم:ها ها هاضحكتني يا بابا انا العرب يبوني اي عرب قول العالم كله بس انته العنز ما تباني المهم بغيتك ف سالفه
هزااع كان هل وقت عند ربعه وما جد مره زقر اسم فطوم جدام ربعه بس هل مره حس ان السالفه جايده فزاعج تقريبا نص ربعه لفو عليه : فطوم والعثره شو مستوي
فطوم: هد هد ما مستوي شيء بس بغيت اخبرك ان(وخبرته السالفه كلها من طء طء لين السلام عليكم)
هزاع طول الوقت الي فطوم كانتترمسه فيه كان واقف وتقريبا كل ربعه كانو يطالعونه وفجاء يلس وهو مرتاح:اووووووووف زيغتيني يعلج العوق حسبت امايه مستوي شيء فيها
فطوم: انزين شو رايك فالفكره
هزااع: والله الفكره رهيبه وكشخه امنو يابلكم هاالفكره
فطوم :تاج راسك وراس اي حد ما يعيبه رمستي الفكره فكرة الشيخه فطاااامي
هزااع: بسج بسج خقه وااااااايد خقاقه تعرفين
فطوم: يحقلي الخقه مال وجمال بس ف شيءغلط
هزااع: ولي هو
فطوم: انك انت اخوي
هزااع: انت اصلا تتمنين اخو مثلي وتفتخرين اوكي
فطوم: ف شو يا حسره المهم بتيول معانا ولاشو
هزااع: بيول بيول لكن ع شرط
فطوم: اللهم طولج يا روح ولي هو
هزاع وهو ناسي وجود ربعه والكل يالس يطالعه : ابغي اشوفها
فطوم: نعم نعم نعم يلا هالي ناقص اقولها والله تعالي اخوي الحبيب يبغي يجوفج يلا يلا فارج خلصت رصيد الدريول
هزاع: بل بل بل يلعن ابو المذله وخاصه لو كان من طماطو
فطوم: انزين انزين
هزااع وهو ميت من الوناسه : يعني بجوفها فديتج يا احلى اخت ف هالدنيا كلها امووووووووواح حقج عالطاير
فطوم: والله انك المهم انا متى قلت بخليك اتجوفها ها يلا سييو
هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2
هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2
ويوم بند واطالع ربعه استحى حيييييل "خليني اشرد بكرامتي" : سي يو شباب
وروح بس اربيعه سلطان ها اعز واحد من ربع هزااع ويقوله كل شي ء ويفهمه بسرعه
سلطان: اخر سنه له,, حليووووو من الخااطر بس مووب ذااك الزود بسعيونه عذااب وهو وحيد امه وابوه وهو عايش وياهم ومعاهم بنات خالته (شما+ سلامه) لان والدينهم اتوفو ف حادث ,, شما اكبر عن سلامه,,شما عمرها (18) عاديت الملامح صف ثاني ثنوي وواااااااايد مغروره,, واما سلامه قد فطوم ومهوي عمرها(14) احلىعن شما بشوي وهااااي بعد واااااايد مغروره وهي ف صف قووم فطوووم واااايد تنقهر من فطووووووم لان كل البنات يحبونها ودوم اتسوي مشاكل,,بس جدام خالتهم وسلطان يسون عمارهم بريئات وتحب سلطان ((يعني الله يعينا)) وهم من الشاااارجه وقووم الفلاحي وبنات خالته قووم الفلاحي بعد
سلطان:هزاع هزاع اوهوووو هزاعوو وصمخ
هزاع لف صوبه :ها ها شو
سلطان: تعال شــ السالفه
هزاع: تعال فـ الموتر بخبرك
وروحو السياره
سلطان: ها نحن ووصلنا السياره يلا قول شو السالفه
هزاع: يسلمك الله (وخبره السالفه)
سلطان بـ اهتمام : لحظه لحظه فكره منو هاي !؟
هزاع: اختي المصون
سلطان يقول ف خاطره "ماشاء الله عليها عندها افكار اللهم لا حسد بس اي وحده فيهم لا لا لا اذكر يوم كنا اصغار كان تبنت وحده هي صح بنت وحده ويييييه من زمااان ما جفتها والله ايام يوم كان هزاع يشدشعر اخته وانا قلبي كان يعورني كنت دوم اقول ف خاطري يا حيه هزاعوو عنده اخت ويضربها وانا لو كان عندي اخت والله كنت بحطها فوق راسي بس شو اسمها واااااع شو اباف اسمها اذكر كانت مو حلوه موليه وللللل ايام ".
هزاع: سلطان سلطان اوهووووووووو سلطون الو السلام عليكم اييييه(ويضربه ع جتفه)
سلطان : هاا شــ استوى ( واطالعه ) بلاك جذا تضرب حيوان يدامك انا
هزاع: هي حيوان عيل انا طوفه يدامك يالس ارمسك وانت ولا ع البال
سلطان: جب جب كنت افكر ف ابويه متى بيرد من السفر
هزاع يغمزله: ها علينا يا بو خلي علينا الي ما خذ عقلك يتهنابه
سلطان: يا ريال وين سار فكرك انت بعد,, اقول بلا فلسفه واايده ودنامكان جي محترم يعني يكون قد المقام
هزاع: اش رايك اوديك البيت وتاكل من ايدامايه يمي يمي والله يوعاان
سلطان: والله احلى راي وخاطري اسلم ع خالوو من زمان ما جفتها
هزاع: اوقيق ولا يهمك ع هالخشم
سلطان: فديت هالخشم اناوالله
هزاع: الا اقول سلطون مو تنسى اتي العزيمه انته والوالده فاهم
سلطان :بس
هزاع: جب ولا كلمه
سلطان: انزين انزين ونحن انروم انرد ولد الخاصوني
هزاع: هي جي اباك
.
ف بيت بو حمد
كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار فطوم عندها هوايات حلوه مثل (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءةالقصص والروايات) وكانت ماسكه فون امها اكثر شيء يكون فون امها عندها وما شلت فون لان ع قولتها ما تبااا المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها املوو ,, ربع فطوم هن
(املوو نورو وندى و فطامي محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهن))
فطوم: الووووووو
ام امل: السلام عليج
فطوم: وعليج السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟
ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟
فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه
ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول
فطوم: هي اذا ما عليج اماره
ام امل : اتريي اشوي امايه احين بزقرها لج اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم
امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند الفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه
وبعد 5دقايق
املوو :الووووووووووووووو
فطوم: هاا
املو وهي كاتمه ضحكتها : شــ بلاج اترمسيني ببرود
فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ماسويتي شيء هاا
عاد اهنا املو ما قدرت اتيود عمرها ونقعت منالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين
فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين
وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو
اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن هب اول مره يسون بها الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها
وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فونها عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت