الملاحظات
صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 94

الموضوع: رواية لا تلوم القلب إذا إنجبر بحبك

  1. #21  
    سيف ابتسم: هي حياتي

    هزاااااااع: عيل نحن احين بنسير انبدل وبني

    عمور كان لابس جلابيه من جلاليب هزاااااع

    عمور: انا لابس

    حمني قااام: اما عني انا اابا جلاااابيه

    هزاع: سرينا عيل,,, واحسن بعد عمور تم هني راقب روميو وجوليت هههههههه

    فطووم شلت المخده وفرته ع هزاااااع: سخيــــــــــــف

    هزاااااع وهو يسير فووق: طااااااالع عليج خيتووو(وساروو)




    فطووم حطت راسها ع جتف سيف وهي تلعب باصابع ايده: سواااافي

    سيف: لبيــــــــــــــــه

    فطووم: قوم تعال بنسير انيب من المطبخ حلويات وبيبسي

    سيف يقوم ويقوم فطوم وياه: سرينا(وتوهم بيسيرون)

    عموور وقف: سيـــــــف

    سيف وقف ولف صوب عموور وابتسم: هلااااا

    عمور اتنهد وسار صوبه: اااااه السموووحه سيف والله ما كان قصدي سامحني

    سيف انصدم بس ما حب يبين: لا افا عليك ولا تشيل هم مسامحنك

    عمور خاشمه: والله انك اصيل

    سيف: مشكوور

    وفطوووم منصدمه اول مرره عمور يستسمح من شيء سوه وكانو توهم بيسيروون

    عموور بضيييييييييج: فطوم لو سمحتي سويلي عصير برتقال دخيلج والله

    فطووووم حنت له وهزت راسها وسارت ويا سيف المطبخ

    فطوووم وهي اطلع برتقال من الثلااجه: تعررف سيف اول مرره اجووف عمور جذى والله ما اعررف شو سالفته

    سيف بنظرة خبث: يمكن يحــــــب!!؟

    فطوم اطالعت سيف: شو قصدك

    سيف سوى عمرره بريء: انا ما قلت شيء

    فطوم: انزين انزين,, المهم طلع الحلويات الي فالفريزر اووووه بيبسي ف حجررتي اووووف مو متفيجه اسير وايبه

    سيف يتمصخرر: اسيرر بدالج

    فطووم بسررعه: نعــــــم انثبر مكانك قال بسير وبنات عمي رقاااد والله انتو ينخاف منكم اعوووذ بالله

    سيف ضحك من الخااااااطر: ههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم شلت العصير ويوم مررت من عند الصاله جافت شيء لايمكن ولا ف حياتها جافت مثل هالموقف وفي منو عموور القووي يستوي بهالضعف,, كان حاط ايده ع ويهه باين ان واايد متضايج و ومسدح راسه ع الكنبه وتعبااان,,, فطوم قلتلكم كل شيء ولا دمووع الريايل فساررت صوبه وهو كاسر خاطرها ويلست حذاله شوي وحطت العصير ع الطاوله

    فطوم بهمس: عموووور

    عمور اول ما سمع صوتها ما قدر ولف صوب الثاني

    فطووم اتعذبت حست انها هي الي سوت ف عمور جي فتقربت منه وحطت ايدها ع جتفه: عمور شو فيك اول مرره اجوفك بهالضعف شوو صابك؟(هي اصلا موليه ماكانت حاسه بعمرها )

    عموور كان بيمووت من قربها اول مرره جي اتكون قريبه منه فلف صوب فطوم انه انتي السبب انتي الي اتيبين لي العذااااااب انا عمرري ما اتعذبت ولا عمرري حبيت قد ما حبيتج يلعن هالقلب الي حبج: انتي انتي السبب ف عذاااااابي ذبحتيني الف مره الف مو مرره حرام عليج وربي حرااااام

    فطووم انصدمت من الخاااااااااااااااااااااااااطر اول مره تيلس عنده وهي قريبه منه واتحط ايدها ع جتفه واترمسه بحنان اول مره تشفق ع حاله بس ما فهمت يوم قال انها هي الي معذبتنه وهي ذبحته الف مرره كانت تتساءل انا شو سويت

    فطوم: عمور بس خلااااص انا عمرري ما جفتك جي والله يوم جفتك بهالحاله ما رمت ايود عمرري خلااااااص عمور عشان خاااااااطري

    عموور تم يتامل ف فطووم مرره يجوفها بالعين اليمنه ومره باليسره كان خاطره يحبها ع خدها ولا يمسك ايدها ولا يلعب بشعرها كان بيمووت عليها تم يطالعها ومو رايم ينزل عينه عنها

    اما فطووم يوم خلصت جافت عيون عموور ويوم اطالعت نظراته ما رامت تيلس استحت واااااااااااااااااايد من نظراته ما اتروم اتحط عينها ف عينه ما تدري ليش وتوها بتسيرر عمور مسك ايدها ولاوول مرره بس بحناااااااااان

    فطوم انصدمـــــــــــت "شو هاليوم اول مرره جي احن عليه شو بلاني ااااه عيونه اااااخ من عيونه اتعذب بس ف نفس الووقت ازيغ منه"

    فطوم لفت صوب عمور ويوم جافت عيونه عالطوول نزلت عيونها

    اما عمور كان خاطرره يحضنها بس هالشيء صعب صعب وااااايد: فطووم

    فطوم رفعت عيونها: لبيه

    عمووور اتنهد: اااااااااااااه مشكووره ع العصيرر(هو بس كان خاطره يكلمها ويمسك ايدها فعسب جي تظهر بالشكرر للعصير الي سوته)

    فطووم: العفوو يا ولد عمي

    عمور كان وده يذبحها من كثر ما هو يمووووت فيها تم يطالعها وماسك ايدها وسرحان

    فطوم استحت ما عرفت شو اتسوي: عمور شل ايدك

    عمور انتبه وبالغلط استوى الحرركه فطووووم ذااابت ذااابت كانت بتموووووت: اسمحيلي

    فطوم بسررعه ركضت وساررت عند سيف واول ما جافت سيف راحت وحضنته: سيف سيف ماااااااااااي بمووت بسررعه اااااااااه سيف

    سيف زااااااااغ من الخاااااااااااااطر: شو بلاج حياتي شو يااااج؟

    فطووم وهي اتهوي ع عمررها: مااااااااااااااااااي

    سيف بسرعه سار ويابلها ماااااي وشربها

    فطوووووم: ااااااااااح اااااخ احس جسمي كله حااااااااااااارر

    سيف مسك ايدها وشهق: فطوووووم شوفيج جسمج نااااااارر

    فطووم حطت راسها ع صدره وغمضت عيونها وهي تتذكرر الحركه: ااااخ بموت

    سيف حضنها: بسم الله عليج انشاالله عدوينج

    فطووووم سكتت

    سيف بخبث لانه حس ان السالفه فيها ان: فطووم مو جنه ف شيء فخاااااطرج

    فطوم وهي مغمضه: لااااااااااااااااء

    سيف: Ok بس عقب لاتين واتخبريني لاني احب كل شيء ايني عقولتهم حار بحار

    فطووم رفعت راسها واطالعت سيف بنص عين: ااااااااخ منك تعررفني

    سيف: ههههههههههههههههههههههه شو اسوي حبيبتي

    فطوم يلسته ع الكرسي وخبرته بالسالفه كلها

    سيف وهو متفاجئ وجنه فهم ان عمور يحب فطوم بس ما بغى يخبر فطوم عسب ما تتضايج: اها حليله

    هزاااااع وهو ف الصاله يصااااارخ: روميوو جوليت يالله تعالو بسكم تغزل

    سيف يود ايد فطووم وهم يضحكوون,, ووصلو الصاله وفطوم يلست مكانها وسيف بعد يلس مكانه وعمور كان يالس مكانه,, فطووم يوم دشت الصاله عيونها يت ف عين عمووور المهمووم بس وااااااااااااايد استانس من الخااااطرر ع فطووم"ااااااااخ امووت فيج وربي بس لازم ماابين لج اني احبج والله يافطووم انج بتدفعين الثمن غالي ع عذاااااااابي منج حتى لو اموت فيج لازم انتقم لانج متحديتني وبنجوووووووووف بس بعد احبـــج",, وفطوم يوم جافت عيونه ع طول نزلت عيونها واطالعت سيف وسيف جافها وابتسم وراحو ويلسوو, سيف يلس على الكنبه وفطوم يلست تحت مجابلتنه

    فطوم :سيف العب بشعري
    سيف اطالع فطووم بنظره ان عيال عمها موجودين عيب,, حركة راسها بعناد وعقب نزلت عيونها صوب التلفزيوون

    فطووووم: خيرر ف شيء غلط فينا

    حمداااان: لا بس ننطرر لين اتخلصون رمستكم بالعيوون

    فطووم: وانت شو يخصك لا اله الا الله

    هزاااااع+ حمدااااااان: محمدا رسووول الله

    فطووم انقهرت ولفت ويها وتمت تطالع ويه سيف

    هزاااع قام وسكرر الليت ويوم سكرره فطووم صرخت: بطلووو اللــــــيت

    هزاع ع طول بطله من الزيغه: شو فيج يعلج الدحق

    فطووم قامت ويلست عند سيف وحطت ايدها ورى رقبته وحطت راسها ع جتفه: خلاص خلاص سكرررره

    هزاااااع بغى يذبحها: والله انج ماصخه

    فطووم اطالعته بنظره حلوه وطلعت لسانها: زيدني شكرر عهعهعهععهع

    هزاااااع سكر الليت ويلس وسوى طاااااف حقها وحمداااان شغل dvd ويلس مكانه,, اما فطوم كانت ع حالها,, وتمو 5 دقايق وما اشتغل الـdvd حمدان سار عسب يعدله

    فطوم كانت راقده ع جتف سيف فغمضت عيونها وهمست ف اذنه: احبــــــــــــــــــــــك حيــــــــــــــــــــل

    سيف ابتسم من الخااااااطرر وهمس ف اذنها: وانا بعد امووووووووت بالي لابس بنفسجي اعشقـــــــــــه والله

    فطوم حطت ايدها ع راس سيف وتمت تلعب بشعره(شعره كان طوويل)

    هزااااع: يالله عاااااد متى بيشتغل ملينــــا

    حمداااان قااام: خلاص خلاص احين بيبدأ اوف منك (وشغله)

    عمور موليه ماكان منتبه للفلم كان يجووف فطوم مع انه ماينبان بس يوم اتي الاشعه بالقو ع ويها ينبان ويها عدل,, وفجأه اتي لقطه عفانا الله ماصخه وفطوم اول ما جافت اللقطه استحت من الخااااااااااااطر وخدودها ولعن حطت ايدها ع عيونها وع عين سيف, سيف بغى يشل ايدها بس هي ما خلته

    سيف وهو يضحك: انزين خليني اجووووف عسب اتعلم ههههههههههههههههه

    فطوم وهي مستحيه مووت: لاااااااااااااء استح ع ويهك

    سيف: فطووم عااااااااد

    فطووم: فديتك انا عشان خااااااااااطرري

    سيف: انشالله يا الغزاااااال العنيد

    فطوووم: هههههههههههههههه

    وبعد دقيقه

    فطوم وهي طفرانه: خلــــص

    هزاااااع وهو يكتم ضحكته: لاااااااااااااء

    فطووم وبعد دقيقتين: ااااااااااف خلــــــص

    هزاااع: لااااااااء

    فطوم بطلت عيونها وجافت ان اللقطه من زماااااان خلصت فشلت المخده وعقته ع هزااااااااع وهزااااع يضحك عليها

    وعقب سااااااعه فطووم رقدت وهي على حالتهاايدها ورى سيف وحاطه راسها ع جتفه, وسيف بعد رقد وهزااع وحمدااااان بعد, اما حمني سار الحجرره من ساعه عسب يرقد لانه مومتعود ع السهر وما تم حد واااااااعي غيرر عموور,,نش من مكانه وسار صوب فطووم ويلس قريب منها ويوم اتاكد ان الكل راااقد ساار صوبها وما حس بعمره الا وهو حط ايده ع خدها بحناااااااااان ومرره ع عيونها ومره وحده سيف اتحررك عمور مات ع طول ربع وسار مكانه وسوى عمره رااااااقد

    سيف بطل عيونه وجااف ان الساعه استوت 4 وربع وعررف ان اذن فقام بسرعه عسب يقوم الشباب ويسرحون للمسيد, ويوم قام رقد فطوم ع الكرسي وسار صوب حمداااان

    سيف: حمداااااان حمدااااااان قووم بسررعه مابقى شيء للصلاااه قوم ياخوي

    حمداااااان بطل عين وحده واطالع ساعته وقاااااااام وغسل ويهه واتوضا

    وعقب سيف سار صوب عمور وحمني وهزااااااع هزاااااااع بالغصب بطلعت الرووح قااااااااااام وكلهم بسررعه سارو يتوضون ويوم خلصو جافو بوحمدان توه ظاهر من حجرته وبوحمني بعد توه ظهر من حجررته

    بوحمدااااان: ها شباب خلصتو لان مابقى شيء

    الكل: لا لا جاهزييييييين

    وسارو الصلااااه,, ام حمني صلت ف حجرتها ورقدة لانها كانت تعبانه والبنات بعد,, اما ام حمدان قامت وصلت واي شيء حاولت ويا فطوم ما كانت اتقوم ما كان من عوايدها العاده يوم امها اتي اتقومها واتقولها صلاااه صلاااه اتقووم بسررعه بس هالمرره ماقامت ام حمداااان يلست عند بنتها ويلست تزقرها بس ماشيء فايده

    ام حمداااان اهني ماتت زيااااغ وصااااحت: فطووم فطااامي نظرر عيني قومي شوفيجيويلي ع بنتي؟بوحمداااان وينك وينكم ردو بسررعه

    وشوي ويدشوون الشبيبه والشيبتين وياهم واول ما دشوو ام حمداااان زقرت عليهم وهي اتصييح

    ام حمدااااااااان: تعالوو يا عيال فطووم مو راضيه اتقووم

    الكل يوم سمع رمست ام حمداااااان طاروو صوبها عسب يجوفون فطوم شو صابها

    سيف وهو يمسك ايد فطووم: فطووووووم((وصااااااارخ باعلى ما عنده) فطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووم

    هني فطووم بطلت عيونها شووي شووي وتمت اتجوف الي حولينها وموب فاهمه شو السالفه؟ فقامت ويلست,,

    فطوم وهي تمسك راسها واتحسه بينفجر: ااااااااااااه بابا رااااااااسي يعورني اااه

    ام حمداااااان تمسك راس بنتها واتجووفه شااااااب ضوو تمت اتصييح

    بوحمداااااااان قام ويلس عند فطووم وهو زايغ عليها: فطااااااامي شو استوى بج شو فيج حيااااااااتي

    فطووم لفت صوب ابوها: بابا راسي وااااااااايد يعورني احسه بينفجرر

    سيف يلس ف الطررف عند فطوم ويمسك ايدها وهو خااااايف عليها: حبيبي شوصابج تووج كنتي بخيرر

    فطوم اتحط راسها ع صدرر سيف وهي نعسانه: ما اعررف ما اعر(ورقدت)

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سيف قام ومشاها عسب يوديها حجررته لانه مايروم يوديها حجرتها وبنات عمها موجودين

    وسار ابها اليييين حجررته وهو ماسكنها ورقدها ع شبريته ولحفها وحبها ع راسها: اااااااااخ حرقتي شفايفي راسج وااااايد حااااااااار ههههههههههههه فديتج والله

    وهو سار ورقد ع الكرسي الطويل الموجود ف حجررته ورررقد وهو موب حاااس بعمرررره

    الصبح
    الساااعه: 11:15
    بيت المنصوري

    الكل كان يالس ف الصاله ويرمسوون وسعيد بعده كان حاط ف خاطرره من حركة فطوووم

    ميرره اتكلم امها: اماااايه انسيرر اليووم بيت خالوو عووشه

    ام ميرره: لا لانهم بيظهروون ويا عيال عمهم وبيسيرون بيت عمهم وعمتهم

    الكل انصدم من الخاااااااطر كلهم كان يعرفون ان قووم فطوم ما عندهم لا عمه وبس عندهم عم واااااااااحد

    الكل: شووووووو !( عيونهم جذه صارت >> @ @)

    ام عبيد: هي اسمعو السالفه كلها ولا اتقاطعوني(وخبرتهم بالسالفه كلها وعن سيف بعد لان ام حمدااان خبرتها) وهااااااي كل السالفه

    الكل كان امبهت وحسو ان السالفه خياليه وعقب يلست امهم اتفهمهم الين فهموو

    ميرره لفت صوب سعييد: سعوووووووود

    سعيد: لبيـــــــه

    ميرره: لبيت حااايه ممكن يعني اليووم اطلعنا

    سعيد: باختصارر ويين؟

    ميرره: امممممممممم الميغا نبى انسير نشترري قمصان وعطور من باريس

    سعيد قام: 10 دقايق واتكونون جاهزاااااااااااات اوووكي

    ميرره+ شيخه: اوووكي يا احلى اخوو ف الدنيا

    سعيد وهو يركب الدرري: هههههههههههههههههههههههه حق المصلحه

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    واتجهزو ولبسو ونزلو وساروو



    ف ميغا مووول

    ميرره: انا بسير محل الدوو ابا اخذلي نعلااااااان
    شيخه: لا لا لا بنسير اول شيء باريس غاليري وعقب بنسير اي محل تبين

    ميرره: لااااااااااااء انا قلت كلمه وحده خلااااااص انتهى الموضوووع

    شيخه: جب لاااااااا هالي ناقص يالله اجووف انجلعي

    سعيد وهو طفراااااااان: وبعدين وياكم فضحتونا جدااااااااام خلق الله والله اذا ما اصطلبتو والله لاردكم البيت فهمتوووووووو

    ميرره: لا لا لا لا كل ولا انررد البيت خلاااص بنسير باريس

    شيخه: باريس ولا لندن هعهعهعهعهعهع

    ميرره: اضحك غصب ولا تزعلين هعهعهعهعههع

    سعيد خلااااااااص: بس خلااااااااااص ذبحتوني برمساتكم البايخه انطمووو

    : ههههههههههه هيد عليهم هيييدمرررررررررحبا ملااااااااااااين ولا يسدن مرررحبا مررحبا

    ميره وشيخه وسعيد لفو صووب الصووت وجافو ولد عمهم

    سعيد بوناسه: هلا وغلاااااا مرررررحبا السااااع(ويخاشمه)

    فيصل: وشحالك ربك الا بخيررر؟

    سعيد: بخيررررر وعاافيه,, وانت شعلوومك وشعلوم الدااااااار؟

    فيصل: علوووم الخير يعلك الخيرر والعافيه(ولف صوب ميرره وشيخه( فيصل احتاااار ماعررف منوو شيخه ومنوو ميرره

    ميرره: اشحالك فيصل؟

    فيصل ارتاااح لانها رمست ونقضته: الحمدلله ربي يعافيج,, وانتي اشحالج عساج الا طيبه

    ميرره بهمس: الحمدلله

    فيصل: هلا والله اشحالج شيخووو؟

    شيخه: شيخوو ف عينك,, الحمدلله بخيرر, وانت اشحالك مع انك ما تستاهلها

    فيصل نقع ضحك: هههههههههههههههههههههه حراااام عليج,, الحمدلله بخيرر

    سعيد: بتي ويانا,, والله اذا يت الشيبه بيستانس قووم تعال

    فيصل: لا والله اسمحوولي ما ارووم انشاالله المرره اليايه

    سعيد: ياريااااال

    فيصل :والله مشغووووول

    سعيد:,, خلاااااااص مداااام مشغوول برايك, فمان الله

    فيصل: ربي يحفضكم

    ويوووم ساررو

    غيث واحد من ربع فيصل: ها اجووفك لقيت غرشوبتين ف دقيقه وحده وبعد اتررمس اخوهم ماشاالله

    فيصل يضربه ع رااااسه: ماااااالت عليك يا السبال,, هايل الاهــــــل

    غيث: لااااا,, زين ينفعوون بعد

    فيصل: وقسم بالله اذا ماحليت عن سماااي والله لاذبحك,,,انجلـــع

    غيث: لا الرياااااال اليوووم حااااااااااار(وسار وهو يضحك)



    اما البنات شروو الي يبونه وساروو البيت بعد مافلسوو سعيد







    الظهرر
    بيت ال
    الساعه45
    بعد الصلاااااااه بنص ساااعه

    الكل كان يالس ف غررفة الطعااام وينطروون فطووم لين تنززل

    هزااع وهو يمسك بطنه: اااااااااخ يلعن شكلج يا فطموو بمووت يووع

    حمدااااان: هي والله احس ان عصافيرر بطني بيظهروون

    هزااع: يوده يوده عن يظهروون ههههههههههههههه

    حمدااان: تتمصخر حضرتك

    وهني فطووم اتبطل باب غرفة الطعااام

    فطوووم بدلع: السلاااااااااااااااااام

    الكل: وعليكم السلاااام والرررحمه

    فطوووم راحت ويلست عند سيف

    فطووم: اشحاااااالك سيفاني؟

    سيف: بخيرر مادامني اجووف هالويه الحلوو

    هزاااع: روميو جوليت لو سمحتو انطموو عسب نعررف ناكل

    فطوم: ومنووو ميودنك كل يعلك تستووي دراااااااااام ديزل

    هزاااع: انتوو تتغزلوون ونحن نطالعكم عسب نتعلم

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطووم: سخيــــــــــف

    بوحمداااااااان: احـــــــم

    فطوووم لفت صوب ابوها ونزلت راسها

    فطوووووم بدلع ويا طفوله: انا اسفـــــــــــه

    سيف: يالله فديت المؤدبه يعلني افداها

    فطووم اتسووي حرره حق هزااع: حرره حرره

    بوحمداااااان: وبعديييييييين

    فطووم اصطلبت وخذت الخاشوقه: يا عيال كملو غداكم وانجعموو وقصو هالسان عيب منقوووووووووووووووووود

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وتمو ياكلوون وفطووم كل دقيقه اتاكل سيف من ايدها ويا اتاكل عزوز

    فطووم: يالله سواااافي بطل فمك اء اء اء

    سيف يبطل فمه ومستانس وياكل,,, ويطالع هزاااع وحمداااااان ويغايضهم بعيوونه

    هزاااااااع: يعلك اتغص ان شاءالله

    حمدااااااااان: والله بتمووووووت

    سيف: هههههههههههههههه

    فطوووم حضنته: وووووووووي ان شاءالله عدوينه,, فديت سواااااافي انا

    سيف: خلااااااااص فطامي اخاااف امووت

    فطووم قامت من مكانها وسارت صووب اخوانها وااكلتهم بدلع: خلاااص ارتحتو

    هزااع وهو مستمتع بالقمه: هممممم ياحلاااااااات الدلع والله

    الكل: ههههههههههه

    هزاااع: اثاريك مستانس يا السباااااااال ها

    سيف: جب يالله فطووم تعالي خلااااااص بسهم اغاااااااااارر

    فطوووم: وووووووووي فديت الي يغاااااااار انا فديته(وقامت وساررت مكانها)

    بوحمداااااان: واناااااااااااااااا

    فطووم وهي تاكل: حررمتك موووجوووده

    بوحمني: وانااااااااااااااااا

    فطووم: وانته بعد عند حررمتك خلهم ياكلونكم عيل شو خانتهم

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج

    فطووم: يعلها دووم هالضحكه ياررررررب

    الكل: ويااااااااج

    فطووم وهي اتاكل عزوز: بابا وين بنسير اول شيء بيت عمي ولا عمووووو

    بوحمدااااان: اانا اقتررح ان انسيرر اول شيء بيت بواحمد عقب بنسيرر بيت خوله

    بوحمني: وانا بعد جي اقوول لان دررب لييين العين واذا ما قدررنا بنسير بيت خوله بااااااجرر

    فطووم بوناااااسه: الله بنسيرر عند قووم شمووس والله ااني اشتقت لها

    نورو اتهد الخاشووقه واتقووم: الحمدلله

    الكل استغررب من تصرفها هي اصلاااا ما كلت شيء,,فطووم تمت تتطالعهم وعقب قامت تلحقها اول شيء غسلت ايدها وربعت راحت فووق ويووم وصلت عند باب حجررتها سمعت صووت صياااااااااح يقطع القلب ع طوول دشت وجافت نورو حاطه ايدها ع ويها واتصيييح,,فطووم ماتت زياغ وبسررعه سارت صوبها وحضنتها, نورو هدت يوم فطووم حضنتها

    فطووم: شو فيج حبيبتي

    نورو:

    فطووم اتشل نورو من حضنها واتجووفها يالسه ادمع

    فطووم وهي تمسح دموع نورو بايدها: بس نوااااااري ليش اتصيحين بس فديتج

    نورو: اشتقت له والله اشتقت له(واتصيييييييح)

    فطووم عررفت ان قصدها حرووب: افاااااا ويين نورو القوويه وين الي قالت بتجاهله وما يخصني فيه الين يحبني وينها ليش ضعفت

    نورو: غصبن عني غصبن عني احبه والله اموووووووووت فيه

    فطووم: خلاااااص نورو انسيه بس هالفترره وبعدين بقعد ويااااااج وبدوور حلok

    نورو وهي تمسح دموعها: حتى انتي اتغيررتي علي 24 ساعه يالسه وياسيف وماتين عندي

    فطووم حضنت نورو وهي تضحك: ههههههههههههههههه يالله فديتج اتغاااارين

    نورو وهي تبتسم: اكيد اغاااااااااااااااار

    فطووم وهي اتقوم مسكت ايدها: يالله قومي بننزل

    نورو: يالله

    ونزلو وجاااااااافو الكل يالس ف الصاله ويتفاولوووووووون

    بوحمداااااااان: صوبنا صوبنا

    بوحمني: ياحلووووووووين احم احم

    سيف: يالله من هالعيوووووون وربي تذبحني اااااااااااااااخ عذاااااااب هالبنت قسم بالله

    فطووووم احتارت اترووح عند منو قالت بسيرر بترتيب

    فطووم سارت صوب ابوها ولووت عليه وحبته ع رااااااااسه: ها راضين؟

    بوحمدااااان: لا حياتي ليش يايه صوبي سيرري خلااااااااص انا طاااح كررتي

    فطووووم: هههههههههههههههههههههه ووووووي بابا انته بعدك تتذكر السالفه طوفها طوفها

    بوحمدااااان: لااااااااا جي لعبه عندج انا لا لا لا ماشيء

    فطووم حطت ايدها ع خصرها وهي تتطالع ابوها بنص عين: بابا وانته بعد لا تنسى سالفة عواااااااااشوو

    الكل استغررب: منوووووو عواااااشو؟

    فطووم تتطالع ابوها بنظرره: ها منصور اتذكررتها ولاا اذكرك بالسالفه

    بوحمدااااان: اي سالفه؟

    فطووم: يوم قلتلي اني اغلى وحده ع قلبك وعقب قلتلي حتى اغلى عن عواااش وبعدين قالتلك الله يسامحك وعقب تميت تعطيها النظرره الي مال مقصة يهال يتحروني ياهل ماارووم

    وما وحالها اتكمل الا وذاااااك الكرتوون الكلينكس ع راسها: اااااااااااااااااااااااااااي اهئ اهئ يعور ااااااااخ( واتلف وتتطالع ان امها يايه صوبها وهي محرجه وميوده العصا ف ايدها اما فطووووم يووم جافت العصا هبت ع طووول قامت وامها وراها وهي اتصااارخ لان امها ضربتها مرتين وكل دقيقه باغمت عمي سيف بابا هزااااااعو حمداااانوو بس لا حياة لمن تناااااادي لان الي فالصاله فاااطسين ضحك ع سوالف فطوووم وحشرتها وبعد ما ام حمدااان تعبت راحت ويلست عند ام حمني وهي معصبه)

    بوحمدااااان: ههههههههه لا تحرقين اعصابج هي امبونها جي انتي اصلااااا لااااااازم تتعودين ههههههههههههههههه ياربي من هالبنيه

    فطووم يايه صوبهم وهي صدق كانت متعووره لان الضربه الثايه يت قويه واااااااااايد بس امها ما انتبهت ع الضرربه وهي اصلا كانت معصبه من البشكارره لانها ما سقت الزرع والدرويل ماخذ ايجازه اونه حرمته بتربي وهالسوااالف وطلعت حرتها ف فطووم)

    وفطووم يوم يت ما راحت عند ولا حد سارت يلست ع الكنبه الي بو نفر وشوي بعيد عنهم لان ظهرها واااااااااايد يعورها كانت بتمووت من الالم بس مابينت عسب امها ما تتلوم فيها

    هزاااااع: هههههههه تستاهلين عسب مرره ثانيه تحشمين وترمسين شرااااات الاوااااادم

    سيف: هههههههههههه عنبووج حد يقول حق امه عواااااااشوو ههههههههه






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    حمدااااان الوحيد الي حس ان فطووم موب طبيعيه فقاااام من مكانه ورااح صوبها ويلس ع الكرسي مكااان ما يحطوون كوعهم يلس وحط ايده بالغلط ورى ظهرها فطووم مارامت حست ان عظامها كله تحرك ومااااااااااااااااااااااااتت من الالم الي ياها

    فطووم شووي زاعجت: اااااااااااااااااااااااااااااااي(ومارامت ودمعت)

    حمداااااان يوم جاااف حالتها انصدم شو ياها توها كانت تضحك واحين اتصيييح,, وسيف يوم سمع صوتها وهي اتزاااعج قام من مكانه وهزااع بعد قاام وياه

    سيف وهو يتجدم صوب فطووم ويحضنها: فطااااااااامي غنااااتي شوفيج

    فطووم نشت من حضنه وظهرها خلاااااااص حسته مكسررر

    فطووم وهي اتصييح ومتالمه واتغمض عيونها واتسكر ع اسنانها من الالم: قووم عني سيرر اضحك ليش ياي صوبي ااااااااااااه

    بوحمداااان وبوحمني وحريمهم يوم جافو ان السالفه جد بسررعه ساروو صوبها

    بوحمداااان: شوفيج بابا شو ياااااج

    فطووم وهي ادمع كانت تبى اتيود عمرها بس موب رايمه موليه: اااااااخ ظهرري والله يعوور

    ام حمداااان صاحت يوم جافت حالة بنتها اول مرره هي تضرب فطوم بهالغيض واتطلع حرتها ف فطووم: والله اسفه غناااااااتي يعله فيني ولا فيج

    فطووم غصبن عنها قامت وسارت صوب امها وحضنتها: هههههههههههههه ماما ليش اتصيحين فديت دمووووعج يا الغلاااااا

    ام حمداااان حضنت فطوم وهي متلومه فيها: غنااااااتي وين يعورج,,يعل ايدي

    فطوم اتقاطع رمسة امها: ماما شو هالرمسه احين صدق ترى بزعل فديتج ماما(وحبتها فوق راسها) ربي لا يحرمني منج يا الغلااااااا كلــــــه

    ام حمدااااان ابتسمت ابتسامه حلووه وحضنت بنتها

    فطووم اتسوي عمرها متعذبه: وااااااااي بوحمدااااان بمووت بمووت من الابتسامه الله يعينك الصرااااااحه ماالومك لي حبيتها فديت عوااااااشي انا

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

    بوحمداااان: فطامي قومي البسي عباتج بنسير المستشفى

    فطووم يوم سمعت اسم المستشفى بهتت: نعــــــــــــــــــــــــم انا اسير المستشفى لا والله ما بسير

    بوحمني: ليش يا بنتي بس بنكشف

    فطووم: ابدن لو شو ماصاااااااار مااريد اسير المستشفى

    حمدااان: فطووم مو وقت العناااد احينه يالله سيري البسي عباتج يالله عاااااد عسب خاااااطري فديتج انا

    فطوووم اتهز راسها: اقولكم مستحيــــــــــــل فطووم اترووح المستشفى لا لا لا لا

    بوحمدااااان: لا اله الا الله فطووم شو هالعنااااااد

    فطووووم: مب عناااااد بس ما ابا اسيرر,, تعالو متى بنسير العيـــــــــــــــــن

    بوحمداااان: اذا ما تبين اتسيرين المستشفى احين بنسير

    فطوم بونااااااسه: هي هيي هي احينه( وتررررربع تبى اتسيرر فوق بس قبل لا توصل عند الدرري سيف يودها ولفها صوبه)

    فطوم رفعت عيونها صوب سيف وسوت عمرها زعلاااانه

    سيف ابتسم ابتسامه اتجنن: فطااااااامي زعلاااااانه؟

    فطووم ماتت من ابتسامته" ياويل حالـــــي": مايخصك هد ايدي ابا اسير ابدل

    هزاااااع: وابوووووويه ماارووم ع الدلع انا

    سيف: ما يخصك انته,, فطااااامي يالله عااااااااد ليش زعلتي

    فطووم اتجتفت وحطت عينها ف عين سيف وهي امبوزه بس كانت اتجــــــــنن

    سيف حضنها وهو ميت من نظرتها: فديت هالعيووووووووووووووون اموت فيج

    فطووم ابتسمت ابتسامه رووووعه ومسكت خدوده: حبيبي والله

    سيف ابتسم وهدها وهي توها كانت بتسير فووق نزلت تحت وقالت: نورو

    نورو: لبيــــــــه

    فطوم ابتسمت: لبيتي عن حايه اقوول تعالي ويايه بنسير نتلبس

    نورو قامت: يالله

    وهم واااصلين نص الدري سمعو

    بوحمدااااااان: هزاااع اتصل ف بيت عمك

    فطووم وهي تنزل طيراااااان واتيود التلفوون قبله وتضحك: هههههههههه انا انا بتصل

    هزااع سوى مــــــــالت

    فطوم لفت صوب ابوها: بابا كم الرقم

    بوحمدان: #######

    فطووم: يالله يالله اوووف يالله عاااااد

    مطرر: الوو

    فطوم اتصنمت لان حسه كان شرااات ذياب فسكتت

    مطرر: الوو

    فطوم بلعت ريجها: الووو

    مطرر بطل عيونه"يا ويل حاااااالي شوهالصووت بموت ع الدلع": هلا والله

    فطووم وهي مستحيه: مرحبا السااااااع شحالك مطرر

    مطرر استغرب هاي من وين تعرفه: الحمدلله بخيرر,, منو ويايه

    فطوم (فطوم اصلا عمرها ماجافت مطر بس كانت تعرف اسمه وهو بعد): انا بنت عمك فطوم

    مطرر" وابوووويه ع الصوت انا وبنت عمي بعد لااااا رحت فيها عيل": مررحبا مررحبا اشحالج فطووم ربج الا بخير؟

    فطوم: الحمدلله ربي يعااااافيك,, شمسه موجوده؟

    مطر: هي نعم ازقرلج اياها

    فطوووم: ياريـــــــــت

    مطرر: ثـــــوواني(يصااااارخ) شمووووووس شمسوو تعالي تلفون

    شمسه: ها ها شو تبا؟

    مطرر وهو يحرك شفايفه ويقوول القمرر ع الخط

    شمسه باستغراب منو القمر: منوو

    مطر: انزين تعالي شلي خيستي البنت

    شمسه وهي مستغربه: الوو

    فطووم: مــــــررحبا ملااااااااين ولا يسدن وان زاااادن فلا باس

    شمسه استانست: فطوووووووووووم فديت صوتج والله(ومطرر يتلزق ع السماعه يبى يسمع صوتها وشلون ترمس)

    فطوووم: هههههههههههههههههههههه حياتي والله اشحالج انتي وشو الدراسه وياااااااااج

    شمسه وهي ادز مطر بس مره ثانيه يتلزق: الحمدلله بخيرر انتي اشحالج وشو علووومجوعلوووم اخوانج وعمي ومرت عمي

    فطووم: اول شيء علوومي علومي عال العال,, اما اخواني يوم عن يوم يستخفون زياده, وعلوم عمج بعده يحبني ويدلعني, وعلوم مرت عمج بعدها اتغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

    الكل ضحك الي ف التلفون والي ف الصاله: ههههههههههههههههه

    شمسه: والله انج تحفه عجيـــــــبه

    فطووم: جي شو جايفتني؟

    شمسه: اجوووف بنت ماشيء فالدنيا لها مثيل

    فطوووووم ابتسمت من الخاااااااطر: صــــــــح السانج

    شمسه: صح بدنج,,ها بعدج مغروووووره

    فطووم بغرور: يقولووون مغروره,,, قلت يا بخت الغرور فيني,, كيف ما اغتر,, وعندي من يمووووووت فيني

    الي ف الصاله الشباااااب كلهم يلسو يصفرووووووون

    شمسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله شو هالغرور

    فطووم: يحلاااااااااالي والله

    شمسه: هي والله من حقج

    فطووووووم: خذتنا السوالف ونسيت اخبرج ان بني صوبكم احينه

    شمسه طااااااااااااااااااااااارت من الوناااااسه: واللـــــــــــــــه احلفي

    فطووم: هههههههههههههههههههههه والله

    شمسه: خلااااص عيل باي باي (وسكررت ف ويها)


    عند قووم شمسه

    مطرر: شو السالــــفه

    شمسه وهي اتقووم: قووم عمي منصوور بيوون بيتنا

    مطر بطل عيونه: شوووووووووووو؟

    شمسه: الي سمعته يالله انا بسير اتلبس وبخبر اامااايه ان قوم عمي بيوون جاااااوو( وسااارت المطبخ وخبرت امها الي استانست من الخاااااااطرر وعقب سارت فوق عسب تتلبس اليووم بتجووف حبيب القلب)

    اما مطرر فسارر صوب ابوه ف المكتب الي ف البيت وخبره واستاااانس من الخااااطرر وعقب سارر مطر واتسبح واتكشخ من الخاااااااااااااطرر وهو خااااطره يجووف عيال عمه وخاااااااصه فطوووووم

    اما عند قووم فطووم

    فطوم سكررت التلفوون وخبرتهم بالي قالته شمووس وكل واااحد سار حجرته يصلي ويتسبح ويتكشخوون اما الشبااااااب سارو المسيد وعقب كل وااحد رااح حجرته

    ف حجررة فطووم

    مريووم ونورو كانو واقفين عند باب الحماااااام

    نورو وهي معصبه ع فطووم لانها من ثلث ساعه وهي ف الحمااام وبعدها ماظهرت: ايـــــــــــه فطمووووووو يالله اظهررري خلصتي المااااااااي

    فطوم من داااااخل الحماااااام: والله المااااااي مااااي حكومتنا مووب مااايج

    مريووووم: يالله عااااااد ولا اقوول نورو قومي نحن بنقول حق حمني يودينا بيتنا نتسبح ونبدل واني

    نورو: يالله(وراحو يلبسوون عبيهم ونزلوو تحت وجافوو ان حمني وعمور توهم كانو يبون يظهرون

    مريووم بسرعه: عمور حمني نطرو بني وياكم

    عمور: وين ؟

    مريوم :نسير البيت

    عمور:يالله تعالوو(وساروو)

    ف غررفة فطووم

    كانت توها ظاهرى من الحمام وما لقت حد قالت يمكن نزلو راحت صوب كبتها وبطلته

    فطووم: امممممممممممممم شو البس اممممم شو شو الوردي لا لا بلبس جينز وقميص وعباه مسكرره هي عرفة(خذتلها جينز رووعه عنده حزاااام حلوو ياي ع طرف وع اطراف الجنز كله كرستالات حمرره وخذتلها قميص احمر الكوم يوصل اشوي لفوق الكوع وسارت عقب صوب تسريحتها وبطلت شعرها وتمت اتحرركه بدلع المهم سارت ويابت سشوارها عسب اتنشف شعرها ماشاالله شعرها كان كثيف لكنه ناعم ويجنن وهي اتنشف سمعت دق ع الباب هدت السشوار وسارت من ورى الباب(

    فطووم: منوووووو؟

    سيف: انا

    فطووم: منوو انته( تستهبل(

    سيف: ههههههههههههههههههه بطلي الباب

    فطووم بطلت الباب وهي تضحك: هههههههههههههههه شو ؟

    سيف اتصنم مكانه تم يطالعها من فوووووق الين تحت وهو منصدم من هالحلااااا

    فطووم تتطالع عمررها: شو فيني فيني شيء غلــــط!!

    سيف يود ايدها من فوق ودورها: ياربي شو هالجمال الرباني شو هالحلاااا سبحان الله حوووووووووريه ملاااااااك مااصدق هااااي اختي حبيبتي اااااااخ بمووت

    فطووم: ههههههههههههههههههههههههه فديت روحك يا الغلاااا تعال ادخل

    سيف: مافي حد

    فطووم وهي ادش: لا لا سكر الباب ابا اكمل سشواااري(وسارت عسب اتنشفه وسيف يلس ع الشبريه وهو يطالع حجرتها شلوون رقيقه وناااعمه وجذااابه وريحتها اتجنن وعقب تم يطالعها هي)

    فطووم خلصت سشوااااااار وقفت وسشورت قصتها وسوته طريقه حلووه وتوها بتمسك المشط عسب اتسحيه اي سيف من وراها وياخذه عنها(

    سيف: انا بسويلج فديت هالشعرر انا يا ربي اتخبلين

    فطووم: عيونك الحلووه ^^

    وتم يمشط شعرها برااااااحه وفطووم من النووع الي لو حد حط ايده ع شعرها او لعب بشعرها ع طوول تررقد وهي يوم ما ايها رقاااد اتروح عند امها او واحد من اخوانها وترقد ع ريولهم ويلعبون ف شعرها وتررقد"ملااااااحظه(

    سيف: خلصــــــت

    فطووم حرركت شعررها بدلع وعقب لفت صوب سيف: مشكوور غنااااتي تسلم ايدك

    سيف: الله يسلمج ,,,ها متى بتخلصين

    فطووم اطلع الهاند باك مال مكياجها واطلع قلوسها وجحالها: شوي واخلص (ويلست اتجحل عيونها ورسمتها باحلى ما عندها وطلع خباااااااااااال وعقب يلست اتحط قلووس وشلت كليبها العود بس موب واااااايد عود لانها ما اتحب تلبس عود حرااام لفت شعرها وحطته وعقب طلعت عباتها وشيلتها من كبتها عباتها كانت قصته خبال بس هب امطرزه عسبت تلبس وياه وقايه ع كيفها اما شيلتها كان فيه تطريز بالكرستالات ع لوون احمرر دم الغزال خذته وحطته ع الشبريه وقبل ما يسيرون بتلبسه وطبعا العبايه مسكرره ولبست سطااااح لونه احمر واتجهزت ولفت صوب سيف(

    فطووم بدلع: اشراااااااايك فيني؟

    سيف كاااااان امبطل عينه ع الاخرر: فطووم انتي شو احلفي انج بشــــــرر ما اصدق

    فطووم سااارت صووب سيف : فديت قلبك,, اقوول سوااافي

    سيف : لبيه يا بعد رووووووح سواااااافي

    فطوم ابتسمت: فديت روحه,,, ليش لين احينه ما اتلبست؟

    سيف: ههههههههههههه انا بسير بوظبي

    فطووم خازت عنه وهي منصدمه: شووووووووو ليش

    سيف: وين اي وياااكم انتو سايرين بيت عمكم انا شوو يخصني

    فطووم: سيف شو هالرمسه لا تخليني ازعل عليك,,, انت اخووي وعمي هو عمك

    سيف: ما يستووي عيــــب

    فطووم دمعت والعبرره خانقتنها وهي اتحس ان لو سيف رااح بوظبي ما بتروم اتجوفه مرره ثاااانيه: سيف والله ان سرت بوظبي وما يت ويايه العين والله لا انا اختك ولا اعررفك

    سيف تم يتفداها وساااار صوبها وحضنها: فطااااامي لا تصيحين فديتج بتخربين اجحاااااااااالج

    فطووم: ما اريد قوول انك بتي والله اذا ما يت انا مووب رايحه ولا مكاااااان

    سيف: انزيييين يمكن اثقل عليهم وعليكم

    حمداااان وهزااع يدشوون وهم سامعين اخر جمله لسيف

    حمداااااان: جب يالله جب شو اتثقل علينا ما اتثقل علينا انته اخونا والي موب عايبنه يدق راسه بالطوووووفه

    هزاااااع: يا ويلك ان سمعت اتقوول هالررمسه لا اقطع راااسك,, ويالله اجووف تعال ويايه عسب اعطيك كندووره

    سيف واااايد استانس: خلااااص خلااااااااص كلتوني,,,ههههههههه يالله احين بي

    فطووم راحت صوب التسريحه وجافت عيونها وحمدت ربها انه ما اختررب

    فطووم لفت صوبهم: صبروو صبروو انا بختارلك الكندوره

    حمدااان وهزاااع توهم انتبهو ع فطوووم
    سيف يدزهم: اييييييييه لا بتذبحونها اعووذ بالله مووب عين عليكم يالله بررع برررررررررررررررررررررررررررع

    حمداااااان: صبر انزين والله انها قمـــــــرر فطووم اشهد انج ملاااااااااااك

    فطووم: شهاااااااده اعتز بها اخي العزيز وانا روحي اعررف اني احلى من القمر والملاااااك نفسه

    هزاااااااع: يا المغروره انتي س تعررفين يحقلج يخررب بيتج والله اتهبلين,, ايه بس تعالي يا ويلج اذا ما لبستي عباااااااه مسكرره بذبحج

    فطووم: والله انا حشيم واعررف شو البس وشو اسوي,,عيل تباني اظهر جي عسب بابا يجتلني وانتو وراااااه

    هزاااااع: هي اتحريت بعد انزين يالله تعالي ظهرري حق روميو وحقي بعد كندووره حلووه

    حمداااان: وانا بعد وياهم

    فطووم بونااااااسه:ok اقوول عيال عمي وينهم؟

    حمداااان: ساروو بيتهم يتسبحون ويلبسون وبيوون

    فطووم: اهااااا عيل عقب بلبس عبااااااتي

    وظهروووو اول شيء ساروو حجررة هزااع,, سارت فطوم صوب الكبت وتمت تتطالع الكنادير وتتطالع هزاااع وسيف واخرر شيء قالت حق سيف يلبس كندوره ليمونيه وغترره حمره وهزاااع كندوره كركميه وغترره حمرره وطلع عليهم فنااان وعقب يلستهم ع تسريحتهم اول شيء سيف يلست اتمشط شعرره واطلع شعرهم من غترهم وعقب سوت حق هزاااع بعد وسوالف وضحك( وعقب سارو صوب حجرة حمدااان واول ما بطلت الكبت طلعت كندوره بيضه خشخااااش وغتره بيضه وساعه بيضه ونعال ابيض وقالت حق هزااع يعطي حق سيف ساعه بنيه حقه وحق سيف ونعال بني وعقب نزلت تحت ويابت المدخن وودته فوق ويلست ادخنهم وعقب حطتلهم دهن العووود وهم ما قصروو يلسوو يتسبحون بالعطوور وفطوم بعد يلست تتسبح بالدهن العود ويلسوو يضحكوون وتوهم يبون يظهرون عيال عمها كانو صاعدين وفطوم اول ما جافتهم ربعت بسررعه صوب حجرتها لبست عباتها وشيلتها وظهررت ونزلت تحت الكل طبعا كان يالس






    رد مع اقتباس  

  3. #23  

    فطوووووم بابتساااااامه اتطيرر العقل: مررررررررررحبا السااااااااع

    بوحمدااااااان: هلا والله بالزين كله شو هالكشخه اااااخ عليج هذا وانتي بنتي وانا متخبل عليج عيل غيري شو يسووي

    فطوووووم بدلع: ينتــــحرر

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

    عمور اول ماجاف فطووم ذاااااااب لا خلاص راح فيها كان وده يرووح يذبحها ويقولها انا احبج ليش ما تفهمين كان بس بيتخل من حلاة ابتسامتها وعيووونها اااااخ من عيونها"يا ويل حالي كم بيتحمل كل ها الحلااااه بموت بموت ااايه جوفيني طع راحت واتلزقت ف ابووي ياربي شو هالبزره بدال ما تي عندي وتلوي علي راحت عند غيري تعال صدق اتخبلت جي ريلها انا عسب تلوي علي هههههههههههههههههههههههه والله اني اتخبلت من هالساحرره" محد انتبه ع عمور غير سيف وعررف ان عمور يحب فطوم"" الله يعينك الصرااحه""

    فطووم: بابا متى بنسيرر

    بوحمدااااان: الحينه,,انتو الشباب كلكم ويا حمدااااان خذ الرنج مالتك,, وانا باخذ الكروزر وبوعبدالرحمن ومرته وامك بيركبون ويانا,, وعبدالرحمن بياخذ المرسدس مالت هزاااع وبيركب اليهال وياه والي يبى يروح وياه يرووح

    مريووم: انا بسير ويا عبدالرحمن

    سيف: وانا بشل سيارتي وباخذ ويايه فطووووم

    بوحمداااان: صااااار عيل,, ها ام حمدااان خلصتو

    ام حمداااان: هي خلصنا ودو كل شيء ف السياره

    بوحمداااان ينش: توكلنا ع الله عيل

    والكل قااااام وسارر ف سيارته

    ف سيارة سيف ربشه ع الاااااااااخرر

    فطوووم: عاااااااااااااااااااااشووو

    سيف: يابس يابس

    فطووم: اييييييه خلصت

    سيف: ولا يهمج بعيدها

    فطووم: لا لا لا لا حط اغنية شافتك عيني مالت الجسمي

    سيف: فااااااااااااااالج طييب)وشغله(

    فطووم: عاااااااااااااااشووو(واتيبس ولا عليها من حد وقوم حمدان كانو عندهم ويجوفونهم وسيف كان مرفع الصوت عااااااالي فحمدااااااااان وهزااع بعد قامو ييبسون ومسوين حشرره(

    فطووم اتسوي حركات ع كل كلمه تعنيها لسيف واااااااايد حلو وغير نظرتها واتصفق وياهم واتهز جتفها بالخفيف

    صدقني انك ع بالي
    لو فرقو بينك وبيني
    لو حالي من دونك الالي
    وابطيت وما شافتك عيني,,,عااااااااااااااااااااااشووو

    سيف: هي والله صدقت صدقني انك ع بالي

    صدقني انك ع بالي
    لو فرقو بينك وبيني
    لو حالي من دونك الالي
    وابطيت وما شافتك عيني

    فطووم: اهـــــــــــــــــــــــــدااااااااااااااااااادأأ أأأأأأأأأأأأد

    في كل حاله علي غالي
    يا سيد كل المزايني
    ومع الغلا منزل(ن)عالي
    مفروش ورد وريحايني ,,, يابس يابس

    حمداااااان يصاااارخ: عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشت فطااااااااااامي) ويهرن مع لحن الاغنيه(

    فطووم هالمرره لفت صوب حمداااان ويلست اتسويله حركات وهي اتغني وحمدااان وهزااااااااع ونورو يصفقوون ويصفروون)

    صدقني انك ع بالي
    لو فرقو بينك وبيني
    ولو حالي من دونك الالي
    وابطيت وما شافتك عيني

    حمدااااااااااان: يسلملي هالويييييييييه

    فطوووم عضت ع شفايفها وطيرت بوسه حق حمدااااان: اموواااااااااااااااااااااح

    حمداااااان خذ البوسه وحطها ع خده)نسيت اخبركم ان الطريج محد كان غيرهم اهم يعني الدرب فاااااااااااااااضي(

    سيف: فطووووووووم بس عطيني انا ويه

    فطوووووم تضحك ولفت صوب سيف: ما طلبت الغلااااااااااا

    القلب عقبك ع صالي
    مشتاق يا اغلى المحبيني
    ودي بشوفك ولا جاني
    يا غايتي واجمل سنيني,,, واتصفق ومستانسه ع هالجوووو

    فطوووووووم وهي متكدرره: افااااااااااا خلـــــــص

    سيف: اااااااااخ تعبت الصراااااااحه

    حمداااااااان وهو قريب منهم: سيفووووووو اوقف بي باخذ فطووم

    سيف ضحك بصووت عالي: هههههههههههههههه)وسااار بسررعه(

    فطووووووم ومستانسه واتصااااااارخ: هههههههههههههههههه زيد زيد

    سيف خفف من السررعه: لاااااااا بعدين عمي بيذبحني انا موب انتي

    فطووم: يا جباااااان انته

    سيف: الاعتراف بالحق فضيله ههههههههههههههههههههههه

    فطوووم: يا ويل حالي فديت هالضحكه انا فديتها

    سيف: يعلني افدااااااااج والله

    فطووم: سوااااااااااااااااااااااافي

    سيف: عيوووووووووونـــــــــــــــه

    فطووم: فديت عيونه,,,ودني الشيشه

    سيف: ما طلبتي بس اول شيء جوفي وين موبايلي من يومين وانا موب مبطله

    فطووم ادوره: هاذو حصلته صبر انا بجووف منو يحبك ومتصل فيك)واول ما بطلته هالو المسجات والمسكولاااااااات(

    فطوم وهي امبطله عيونها: بااااااااااااااااااااااااال 63 مسكوول و22 مسج منو كل هذا)ويوم جافت جافت من راشد وخالد وبو راشد وعاشه وخوله وشووق وخدووي وعلااااااااايه ودعاااااء وميالخ(

    فطوم لفت صوب سيف وهي منصدمه سيف يرمس بنااات مستحيل اكيد هي غلطااانه: سيف انته اتررمس بناااااات؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!

    سيف بهدوء: هي شوفيج حبيبتي؟

    فطووم بعدها موب مصدقه: سيف من صدقك انته اترمس بناااااات

    سيف لف صوبها: هـــــــــي ليش؟

    فطووم: افااااااااا والله ماهقيتك جذى لهادرجه انا رخيصه عندك افا والله

    سيف بعصبيه اول مرره: فطووووووووووم انتي شو يالسه اتقولين انتي اخر وحده افكر انج اتكونين رخيصه عندي تفهميييييين

    فطووم: عيل ليش تلعب ع بناااااات الناااااس,,,ترضاها علي ترضى حد من هالشباب اللوووث يقصوون علي

    سيف بحده: طبعا لاااااااااااااااااء اذبحه

    فطووم: خلااااااااااااااص عيل ليش اترمس بنات مو يقولون كما تدين تدان

    سيف بهدوء: فطااااااااامي انا يوم كنت ارمسهن انا ما كان عندي خوااات وما كنت اذكررج

    فطووم: ولو هذا موب عذر, باجر ان شاءالله لي تزوجت ما بيكون عندك عيال بنات اولاد

    سيف: بس انا يوم كلمتهم بعد ما امايه الله يرحمها اتوفت فقدت الحنان والرعايه وقمت ادوره من بين هالبنااااااات,,, بس والله وراسج محد سدني من هالحنان غيرج فديت خشمج انا

    فطووووم طبعا استانست: اسمع سوافي لازم قبل لا تسووي شيء اتفكر ف النتيجه ودوم خل هالمثل ف بالك كمـــــــــــــــــا تدين تداان


    سيف ابتسم من الخاااااااطر ولف صووب فطووم: وعد مني وعهد ف ذمتي من هاللحظه لي يوم الدين اني ما رااااااااح اكلم ولا بنت مدامني حي,,, فديت العاقل فديتها

    فطووم استانست من الخاااااااطر لانها خذت ع هالشيء اجرر كبيررر

    سيف: خلاص استانستي,, يالله عطيني الموبايل

    فطووم: هي استانست,, اندوك

    سيف خذ الموبايل واتصل ع رااااشد

    راشد بالهفه: الووووووو سيف

    سيف: عيوون سيف,, اشحالك راشد

    راشد: انته اللي اشحالك ما صابك شيء وينك يا ريااااااال؟

    سيف: ههههههههههه لا والله ما صابني شيء اشقح

    راشد: وينك انته البارحه وين بايت؟

    سيف: عقب بخبرك بالسالفه,, المهم طمن ابويه وخالد وانا احين ف العين وان شاالله اليوم باليل بي

    فطووم بطلت عيونها وهي تضرب ع جتفه واتقوله وهي اتحرك شفاتها: مو ع كيفك بذبحك اذا سررت

    سيف: ههههههههههههههههههههههههههه

    راشد: هي مستانس ماخذ السياره وما عندك ليسن ولو التحريات يودك وقالولك منو معلمنك منو بعد اخووووووويه رااااااشد

    سيف: ترى النذاله تجري بدمي هههههههههههههههههههههههههههههه

    راشد: هي اضحك اضحك

    سيف: هههه خلاااااااااص عيل اخليك احينه

    راشد: ويا راسك مع السلاااااااامه

    سيف: ربي يحفضك

    وسكررو

    فطووم الفضوول: شو قالك عسب تضحك جذى

    سيف: يالله شو هالفضوول

    فطووم: ههههههههه ع قولتك الفضول يجري ف دمي

    سيف: ههههه ماشيء قالي)وخبرها(

    فطووم امبطله عيونها: يعني انته ماعندك ليسن

    سيف: هههههههههههههههه لاااااااا

    فطوووم: ماشاالله وليش تركب السياره وانت ما عندك ليسن,, تبى تذبح عمرك

    سيف: لااااااا بس انا احب السياره وابويه يقولي يوم اتخلص الثانويه هدية نجاحك بتكون ايدد سيارره

    فطووم: اهاااااا,,, خلااااااص عيل ودني الشيشه

    سيف: Ok بس اتصلي ف وااحد من اخوانج وخبريهم ان بنروح الشيشه وخليهم يلحقونا لاني ما ادل بيت عمج

    فطوم: قول عمي لو سمحت مثل ما هو عمي تراه عمك بعد

    سيف ابتسم: ان شاءالله طاااااال عمررج

    فطووم رفعت عباتها وطلعت موبايلها

    سيف: ماشا الله عندج موبايل

    فطووم: هي نعـــــــــم

    سيف: عطيني رقمج

    فطوم: ذاك المره عطيتك

    سيف: ووووي انا وين كنت وانتي وين,, المهم عطيني بسررعه

    فطووم: شيوخي يقطعك تقطيع سجل عندك 2424###

    سيف: يخرب بيتج رووعه الرقم وانتي بعد سجلي رقمي

    فطووم: كم؟

    سيف: 7727###

    فطووم: مالي احلى بس بعد رقمك شيوخي ما اقدر انكر

    سيف: شو سجلتي اسمي

    فطووم تبتسم: ما يخصك,, انته؟

    سيف: حياتي كلها

    فطووم: فديتك والله,, انا كتبت v. I. P

    سيف استانس: حلووووو ,,, بس كنت ابغيج تكتبين اغلى انسان

    فطوم: لا عااد اهني حدك اغلى انسان هذا حبيبي باباتي

    سيف: هههههههههههههههههههههه اتحريت بعد

    فطووم: احين اسكت شووي خلني اتصل ف حمداااان

    سيف: والله اخر شيء حمدان شو كاتبه اسمه

    فطوم: ااااااف منك,, سمو الشيخ حمدان ال

    سيف: خطيررررررررره,, وهزااااااعوو

    فطووم: هههههههههههه "عدووي اللدود"

    سيف: ههههههههههههههههههههههههههههههههه حراااااام عليج,,وهو شو كاتب مالج

    فطووم: بنت امي وابوي بس اول شيء كان كاتب الوالده

    سيف: ههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم حرركات

    فطووم اتصلت حق حمدااااااان وخبرته انه يلحقهم يبون يروحون الشيشه

    طبعا اوول شيء قوم سيف وصلو الشيشه وفطوم كانت منزله جامتها وحاطين اغنية اليازيه اليديده" طاااااف "

    سيف: فطااااامي رفعي جامتج ليش ما تسمعين الرمسه ابا اعررف

    فطووم: هههههههههههههه بس جي

    سيف: يعني عنــــــــاد

    فطووم: سمه الي بتسميه

    سيف: اقول فطووم شو هذا الي تحتج

    فطووم: الكام

    سيف مستغرب: ليش وشو داخله؟

    فطوم تبتسم: عقب براويك بتستانس

    سيف: انشااالله,,, وينه هذا اتاخرر)ويطالع ورى(

    وف هالوقت تمر سيارة نيسان ذهبيه واااحد منزل جامته)من طرف فطوم( ويوم جااف فطووم بغى يغمى عليه تم امبحلق فيها وشوي وسمع الاغنيه الي حاطينها وقال: هي والله انا مريض بعوقي وانته مسووووي طااااااف

    فطووم لفت صوبه وعطته هذيج النظره,, والريال يوم عرف انها حشيم وما يخصها بهالسوالف حط ايده ع صدرره بمعنى)اسمحيلي(ورااااح,, وفطووم ابتسمت بانتصااااار,, وشوي ويوصل حمداان ويوقف عند جامة سيف,,سيف نزل جامته وهزااع نزل جامته

    سيف: مبرووووك يتو ما بغيتوو

    حمدااااان: ههههههههههههههه الله يبارك فيك

    سيف: جب جب,, المهم كلكم بتنزلوون

    حمداااان: هي شيء ماااانع

    سيف: لا والله شيء فتوون

    هزاااااااع نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه تعررف واااايد تشبهك

    سيف كان عنده غرشة ماي فاضيه عنده فشل الغرشه وفره ع هزااااع: سخيف وربي سخيف,,, هاااااي حررمتك انزين

    فطووم ناقعه من الضحك عليهم: هههههههههههههههههههههههه

    هزااع: حلمك اوونه حرمتي

    حمداااان: بــــــــــــــــــس بس اسكتوو يالله انزلو

    هزاااااااع: ماشاالله استوى اغنيه بس اسكتو يالله انزلوو ههههههههههههههههه

    سيف: والله انك عبقرينوو ههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم: سيف عاااااد يالله انزل

    سيف: من عيوووووووني

    ونزل
    ودشو الشيشه وطبعا بدون ما اقوووول كان ممزور شباب وبنااااات
    فطووم سارت ويا سيف,,وحمداان سار ويا هزاااع,, ونوره سارت ويا عمور

    صووب فطووم وسيف

    سيف: اقووول

    فطووم وهي تشترري: همممممم

    سيف: عمج قصدي عمي كم من عيال عنده

    فطووم ابتسمت : ,, اممممممممم ع مااعتقد بنتين وولدين غير ذياب الله يرحمه

    سيف: اهاااااا,,, البنتين متزوجاااااات؟

    فطووم هدت الي ف ايدها ولفت صوب سيف وهي اطالعه بخبث: ليـــــش

    سيف نقع ضحك: وانتو يا البناااااات كلكم خبيثاااااات طع النظرره قسم بالله ههههههههههه مشكله انتو بس اسال حرااام

    فطووم اطالعته وعقب لفت وتمت تشترري

    سيف: فطووووم اسالج انا

    فطووم طااااف

    سيف: فطووووووووووم

    فطووم: .

    سيف استغررب فيودها من جتفها ولفها صوبه وحسها زعلاااانه

    سيف باستغرااب: فطاااامي شو فيج غناااااتي؟

    فطووم رفعت عيونها: مافيني شيء

    سيف: علي انا هالرمسه شو فيج ؟

    فطووم: ماشيء

    سيف بحناااان: فطووووم عاااااد يالله انا مزعلنج

    فطووم: انته غلطت علي ف شيء

    سيف يفكرر: اممممممم لااااااء

    فطووم: خلااااص عيل

    سيف: لاااااااا موب علي,, انتي اترمسيني جي مستحيل حياتي فديت خشمج شو فيج يعلني افداااااااج

    فطووم لفت عنه وتمت ساكته

    سيف لفها مرره ثانيه والكل يطالعهم: فطووم فديت قلبج تعرفيني ماارووم ع زعلج

    فطوم رفعت راسها وابتسمت له ابتسااامه اتطيرر العقل حتى الي كانو يجوفونهم كانو بيتخبلوون عليها وكان ودهم يرقمونها بس سيف لزق اوهو متلزق فيها: وانا ارووم ازعل عليك

    سيف وهو موب حااااااس بعمره حبها ع خدها,,,, احين خلاااااااااااااااص فطوووووم ويها احتــــــــــــــــــررررق من الخاااااااااااااطر كان ودها الارض تنشق ولا تطيح ف هالموقف الصرااااااحه ههههههههههههههه موقف لا يمكن يتصوور الكل كان مبطل عينه ويطالعهم وفطووم لونها استوى طمااااااط والله ان الطماط ولا شيء يداااامها,,فطووم من الفشله هدت السله وشلت طرف شيلتها وحطته ع ويها وبسررعه ظهررت وهي صدق صدق من الخااااطر انفضحت,,, اما الي دااااااخل كلهم كانو يطالعون سيف وفطوم الي ظهرت اما سيف يوم استوعب السالفه ما رام وضحك بصوووووت عااااالي

    سيف: هههههههههههههههههه


    الكل مستغرب منه,, بس هو ماسوالهم سالفه خذ السله الي فطوم كانت حاطتنه ويلس يشتري كل انواااااع الحلويات والجبسات واشترى 3 بيبسي و2 ديو واشترى لبان وحااااسب وظهر

    دخل السياررره وهو ساكت وميود عمرره عن يضحك

    فطووم تتطالعه بنص عين: سيفوووو شو اتفسرر هالحرركه

    سيف انفجر: والله ماحسيت بعمرري ههههههههههههههههههههه عادي عادي تعيشي وتاكلي غيرها

    فطوم ما رامت وضحكة وياااااه: هههههههههه فديتك والله بس الصراااحه ويهي عورني

    سيف: هايل بعدهم ماظهروو اوهوووووو)وشووي ويظهرون( زين واخيرا يالله بسررعه اركبوو

    حمداااان: لا والله طراااار ويتشررط

    سيف: انا الحماااار الي عاطنك ويه بس لولا الحااايه جان غبرت عليك بالسياره

    حمداااان يدش السياااره: ههههههههههههه اترووم انته)واتحررك(

    فطوووم رغم انها كانت تضحك ومستانسه بس كانت صدق صدق خايفه ومرتبكه وهي تتذكر ذيااااب والاياااام الي قضووه ف العين يا حلوووها" اااااه كيف نسيته هالفترره كيف قدرة اعيش من دون هالانسااااان الي عطااني قلبه وروحه كيف ذياااااااب ذياااااااااااب اسم لو اذكره الين بااااجر اموووووت كيف قدر هالقلب يخونه ويحب غيرره كيف)يتها ف هالوقت قشعريره( بسم الله اعوذ بالله من الشيطان ذياااااااب تذكر تذكر ايااااام اياااااام زمااااان ياليت لو نردها بس شو تعني له ف هالدنيا اااااااه والله فيني غصه ياربي ذياااااب مسامحني زعلاااان علي مااااات وهو زعلاااااااان علي لا لا لا ذياااااااااااااااااااااااااااب وينك كيف تباني ادش البيت الي كل زاويه فيها اتذكرني فيك كيف" مارامت اتيود عمرها بطلت الجامه ولبست نظارتها الشمسيه ولفت صوب الشارع وطاااحت دمعتها بكل هدوء ع خدها دمعه وراها دمعه,, كل دمعه اتلومها ع نسيانها ذياب تمت اتلووم عمرها وهي اتصيح بهدووووووووء

    سيف حس بفطووم وعررف انها يالسه اتصيح سكت وما قال شيء وخلاها اتصيح اطلع الي بداخلها)وشوي ويوصلوووون(

    سيف بابتسااامه: وصلنا

    فطووووم لفت صوب سيف وابتسمت: انشاالله حبيبي انته انزل وياهم وانا شوي وبي

    سيف: لااااااا ماارووم اخليج برووحج

    فطووم: فديتك سوااااافي والله بسررعه بي

    سيف: شو اسوي بعد اعنادج هذا ماادري لين وين بيوصلج)ونزل(

    حمداااان وهزااااااااع ونورو نزلوا لكن عمور قال خلاااااف بي لانه كان يرمس منصور) ع فكرره قوم بوحمدان وعبدالرحمن وصلو ودشو وخبرووهم بالسالفه وسالفة سيف بعد خبروهم كانو واااااااااايد منصدمين واكثر شيء مطرر وشمسه(

    فطوم اول ما جافت سيف ظهر فصخت نظارتها ورفعت كل الجامات وبطلت شيلتها وشعرها وطلعت جحالها من بنطلونها وبطلت المرايه الي يدامها ويلست تمسح جحالها السايح ويلست اترتبه وطلعته فنااااااااان وتمت ادور عطر ف السياره الين لقت دهن عوود خبااااااااال عطرت كل شيء لبست شباصتها وشيلتها واطالعت عمرها وابتسمت وباست عمرها وضحكت ع خبالها ونزلت وهي لابسه نظارتها وع ويها ابتسامه اتطير العقل ,,, وعمور اول ما جاف فطووم اتخبل

    عمور باستعيااااااال: صرصووور عقب بكلمك باي باي)وسكر ف ويهه(ونزل شوي شوي وهي ما تدري

    فطووم يوم جافت باب الرئيسي اتذكرت ذيااااب ورفعت راسها واطالعت السما: ربي يرحمه ويغفر له ااااااااااااااااااااااه )وابتسمت( وراحت صوب الباب وعمور وراها وبطلت البااااااااب ودشت

    عمور من ورى فطووم: السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم

    الكل: وعليكم السلااااااااااام والرحمه

    فطووم لفت صوب عمور وفصخت نظارتها واطالعته باحتقااااااااار وعمور عطاها هذيج النظره الي تقهر بالواااااحد ورفع حياته,, وعقب لفت فطوم عنه وعلقت نظارتها ف عبايتها من فوق بطريقه حلوووه

    فطوووم بابتسااااامه اتطييرر العقل: السلااااااااااام عليكم جميعــــــاْ

    الكل وقف: وعليكم السلاااااااااام والررحمه

    بواحمد يلس يطالع فطووم وعمور وابتسم" وااايد يليقوون ع بعض ربي يوفقهم"

    مطرر يووم جاف فطوم تم مبطل عيوونه ومب مصدق تم يرمس عمرره وشمسه كانت عنده وجافت حاله ضحكت عررفت ان مطر بيتخبل ع فطووم

    فطووم سارت صوب عمها ولووت عليه: فديت عمي انا فديته يعلني مااذووق حزنك يا الغااااااالي






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    بواحمد كان واااااااااااايد يعز فطووم فطاحت دمعته يوم جافها واتذكر ذيااااااااب

    فطووم وهي تمسح دمووع عمها: افااااااا افاااااا والله ولد ال اتطيح دمعته لا لا لا لا انا ماارووم اقاوم ترى بفتح مناحه لاصارت ولا استووت

    الكل: هههههههههههههههههه

    بواحمد: فديت رووحج فديت بنت ال فديتها

    فطووم اتسوي عمرها مغمى عليها: لا لا لا ماارووم معالي الوزير يتغزل فيني انا لااااااااا ما استحمل

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام احمد: افااااااا يا فطووم نسيتيني

    فطووم راحت صوب مرة عمها وتلوي عليها: ما عاااااااش من ينساااج يا الغلاااا

    ام احمد: فديتج والله

    شمسه وهي مستحيه: وانــــــــا مالي نصيـــــب

    فطووم لفت صووب شمسه وربعت تحضنها: هههههههههههههههههه فديت روحج انا كلي لج اااااخ متنانه يا الدبه

    شمسه: حرااااااااااام عليج كل هالضعف واتقولين متنانه

    فطووم: هههههههههههههههههههههههه اسوي وياج سوالف) لان مطر كان يالس عند شمسه فانتبهت له ويوم لفت صوبه تمت تتطالعه بغرابه بعيونها العسليااااات الوساع تمت محتاااره منوو هذا وشوي واستوعبت السالفه وعرفت انه ولد عمها مطــــــــــرر(

    فطووم وهي اتمد ايدها: هلااااااااا مطر اشحالك؟

    مطرر وقف وهو بعده موب حااااااس بعمرره وياشر ع عمره: انا ها هي بخير ربي يعافيج)ومد ايده( انتي اشحالج

    فطوم شلت ايدها: الحمدلله بنشكر الله

    وساارت ويلست عند سيف وكانت مجابله الدري وشوي ينزل سمو الشيخ راشد بن سالم ال وهو يربع

    راشد وهو مبطل عيونه ع الاخررررر وزاااااااااعج: اتـــــــــوومي

    فطووم يووم جافت رااااااشد بغت اتين صرخت وربعت صوبه: رشـــــــوودي

    حضنته ويلست اتبوسه خنقته ياحليله

    رشود: اتووووومي انتي وينت) فطومي انتي وينج(

    فطووم: يا بعد اهلي فديت ويهك,, انا هني انته ليش ما اتقول وين اتومي؟

    رشوود: انا اقوول بث انتي ماتين بيتنا

    فطوم حضنته مرره ثانيه وعقب نشت مره ثانيه وهي تبتسم: حبيبي شريت لك واااااااااااااااااااااااااااااايد حلويات

    رشود بوناااااااسه: انا احبث واااااااااااااايد امواااااااااح)وحبها ع خدها( ) انا احبج واااااااااااااااايد(

    فطووم: وانا اموووووووووووووت فيك) وحبته ع خده(

    رشود وهو يمسح ع خده: ااااااااع ثنو هذاااا) ااااااااع شنو هذا(

    فطوووم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههههه سوري حبيبي (ويلست اتنظف له كان قلوسها هههههههه)

    وعقب شلته وودته وياها ف الصاله ويلست عند سيف

    سيف وهو يطالع رشوود وفطووم: ماشاالله طبق الاصل منج

    فطوم: فديت قلبه والله

    رشوود: اتوووووومي

    فطووم بعذاااااااااااب: وااااااااااااي بذووب عيون اتووومي

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

    رشود وهو يلعب بنظارتها: وين حواااااااااااوه) وين الحلااااااااااوه(

    فطووم: بـــــــــس انشااالله شيخي احين بيبلك) واتلف صوب سيف( سيفااااااني

    سيف: لبيــــــه

    فطووم: لباااااك قلبي ,, فديتك ييب جيس الحلويات من السياره نثيته - _-

    سيف: ما طلبتي الغلااااا)وينش(

    بو احمد: ها فطووم شو الدرااااسه وياااااج؟

    فطوم بسخريه: عااااااال العال ماشيء مثلنا ف البلاااااد) واطالع نورو بنص عين(

    نورو: انا مايخصني الحمدلله انا شااااااطره ومن الاوااائل هههههههههههههههه

    فطووووم: عدااااااااااااال مااعررف منو يالس

    بو احمد: ماشاالله انتو قد بعض

    فطووم ونورو ويا بعض: وف نفس المدررسه وف نفس الصف

    بواحمد: ههههههههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض

    نورو: احــــــم احم

    فطووم: وااااااااااااااااااع ف شوو مالت

    نورو: ودج انتي يا الصخله اليربا

    فطوووووم: عـــــدااااااااال يا الليدي دي

    نوره بخقه: تتمنى اصلاااااا هاااااااي اتكوون شراااات نوره بنت عبدالله ال

    هزااااااااع وحمدااااااان وعموور وحمني يلسو يصفقون ويصفرووووووون: اوووووووووووووووووب اوووب ماانرووووم ع الخقه

    نوره وهي اتحط ايدها ع صدرها: ثانكس ثانكس حبايبي

    وشووي وي سيف وهو شايل الاجياااااس

    ام حمدااااان: واااااااااااااال شو فيه كل هذا

    فطووم: حلويات

    ام حمدااااان: عنبووج زاااااد كل هذا اول شيء فلستي هزاااااع واحين دور سيف

    فطوووووم: ماماتي لا اتخليني احمر ترى وااااااايد اتعورين ويهي اااااخ

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وشوي يطلع صوت اذاااان من موبايل فطوم

    فطووووم: اذاااااان

    بو احمد: من وين؟

    فطوم: موبايلي انا متيمتنه يوم ياذن يطلع صوت الاذااااان

    بو احمد: اهاااا بس ف العين بعده ما اذن) وشوي يسمعون الاذااااان(

    بو حمني: يالله شباب ع المسيد

    الشباب قامو عسب يتوضون وعقب سارو المسيد يصلون صلاااة المغررب,, والبنات سارو يتوضون عسب يصلوووون

    ف غرفة شموووس

    مريووووم: اقووووول شماااااسي

    شمسه: عيونها امريني

    مريووم: يسلملي عيونها,,, بس بغيت اسال انتي ثانويه صح!؟!؟!؟!

    شمووس: هي وانتي بعد لااااا

    مريم: هي حبيبتي,,, ها وين امفكره اتروحين اي جامعه

    شموس: اممممممممممممممممم مااعرف اروح كليه ولا جامعه,,, ولو رحت الجامعه طبعا بسير جامعة الامارااات,,, وانتي

    مريم: الصرااااحه انا خااااااااااطري اسير جامعة زاااايد,,, بس مااعرف احتمال كبير ادش يا جامعة الشارجه او الامريكيه

    شموس: اهااااااا يالله ان شاءالله ربي يوفقج ويرزقج بالريل الي يحافظ عليج

    مريم: ههههههههههههههههههه وي بعده باقي

    فطووووم ونورو خلصو صلاااااه

    فطوووم: ها شو كنتو اتقولوون

    شموس: ماشيء

    نورو: جووووف من احين اسراااار

    مريم: اي اسرار اي خرابيط انتي الثانيه يالسين نرمس ،حالنا من حال الناس ولا حراااام انسه نوره

    نورو: هي حرااااام لازم اول شيء تستأذنون منا

    شموس: سيري هالناقص بعد يهال اخر زمن) وتغمز حق مريوم(

    فطوووووم: ف عينج يهااااال عمى بعينج بلى صدق ما تنعطوون ويه

    شمووس: اييييه فطوم زعلتي؟

    فطووووم: هههههههههههههههههههههههههه لا اسولف المهم بعد شو الاخبار ماشيء يديد

    شموس: لاااا ماشيء اخباااار نشرت الاخباار خلصت,,,, اقوول اشرايكم ترقدون عنا اليووم

    فطووووم: نعــــــــــم مستحيـــــل

    شموس: ليش مستحيل

    فطووم: باجر عندنا شغل

    شموس: شو هالشغل الي محمسنج جذى؟

    فطووم: باجرر ورانا رحله للعيـــــــن موووووووول

    شمووووس: والله زين زين,, انزين تمو اهني وباجر كلنا بنسير شو رايكم

    فطوووم: اممممممممممممممم مااعررف والله,,,,, نورو انتي شو رايج

    نورو: فكررره حلوووه اللـــــــــه تعرفووون هااااااااي احلى ويكند ف حياتي كلها

    شمووووووس: ههههههههههههههههههههههه يعله دووم موب يوم

    نورو: وياكم ان شاءالله

    شموس: خلااااااص انا بخبر عمامي وهم مابيمانعوون

    وشووي يسمعون دق ع البااااااب

    شمووووس: اتفضل

    هزاااااع دش: اقول بنااات عمامي خيتوو تعالو تحت قوم ابويه سارو عزبة العين تعالو انزلو تحت عندنا ملاااااانين

    البنااااااات: ok

    ونزلوو كلهم وهم يضحكوووون ويسولفوون


    فطووووم ابتسمت: فديت هزاااااااعي انا يعلني افداااااااه وافدى ام وابو الي يابه

    هزاااااااع: جوف يوم تتفداااااني لااااااازم ينقص شيء وتتفدى حد ثاني بعد اما سيفو هالخفاااااااش تفداه بكلها صدق مشاااااكل

    سيف يرفع حوايبه بغيااااااض ويحضن فطوووم

    فطووووم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حركااااات

    حمداااااان: ياخي ملل قومو بنلعب شرطه وحرااااامي

    الكل فطس ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مطرر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياهل انته هههههههههههههههههههههههههه

    فطووووم وسيف وهزاااااااع كانو بينفجرووووون من الضحك

    هزااااااع: ها هههههههههههههههه وانته العاقل من بينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه امحق عقل

    حمداااان شل المخدااااات وفرهن عليهم: شو فيها يعني بس اليهال يلعبون والكبار حراااااااام

    فطووم وهي ادمع: لا بس صدقه اشرااايكم نلعب

    الكل تم يفكر وعيبهم اللعبه: ok

    فطوم: صبرو صبرو وين بنلعب ف الحووي ولا ف الفله

    شمووس: الصراااااحه الجو حلو بنلعب ف الحووي احسن

    الكل: خلاااااااص تم

    هزاااااع: انزين وين الحووووووول

    حمداااااان: باب الرئيسي

    الكلk

    الكل راااااح ف الحووووي ووقفهم حمداااان واصطفو

    حمدان: الله واااحد 2 3 4 5 6 7 8 9 10 قتوميره ايه تماتم دش) هزااااااعو)

    هزااااااع: لاااااااااء ماابا

    فطوووم: مو ع كيفك) واطلع لسانها(

    هزاااااع: هي اشعليج مستانسه بتكونين عند حبيب القلب

    سيف وفطووووم: كيفنـــــــــــااااا

    هزااااع: انزين اعوووووذ بالله,,, يالله بعد لين 50 سريع مايخصني

    سيف يود ايد فطووووم وطيراااان عسب ينخشوون وكل واااحد ف حاااااال

    صوب فطووم وسيف,,,سيف رفع كندورته وربطه ع خصرره) كان لابس وزاار طبعا خخخخخخخخخ(

    فطوم بهمس: سيفاني ابا ارفع عبااااتي

    سيف: لااااااااااء

    فطووم بتوسل: سيفاني والله الجينز موب ضيج ذاااااك الزوود حبيبي انته

    سيف باصرار: قلتلج لااااااااء يعني لااااااء,,, عنبووج عيال عمج كلهم موجودين وتبين ترفعين عباتج والمصيبه الكبيره لابسه جينز,, لا لا لا اسمحيلي

    فطوووووم: اوووف منك صدق معقد

    سيف حضنها: حبيبتي لا تزعلين بس المنقوووود منقوووود

    فطووم وهي اتقوم: المنقوووود عند الهنوووود زين

    سيف: خلاااااااص سوي الي تبينه انا مايخصني

    فطوووم: لا يخصك

    سيف: ما يخصني

    فطووووم: اقولك يخصك

    سيف: اوهوووو انتي شوو مشكلتج مره اتقولين يخصك ومره ما تسمعين الرمسه ما عرفنا لج

    فطووم بدلع: سيفااااااني حياااااتي انته حبيبي لا تتزعل

    سيف بعذااااااااب: وابوووووووووك انا ازعل من حبيبتي مستحيل

    فطووم: انزين عاااادي ارفع شووي

    سيف وهو مستعيل ويدز فطوم: هي رفعي بسررررعه اربعي هزاااااعو جافنا

    وبسرررررعه فطووم وسيف يربعووون كل واااااااحد ف طرريج

    فطووم كانت شاله البقعه بصرريخها وهزااااااع وراها حالف انه لازم ايودها وفطووم وهي تركض شووي وبغت اتطيح بس ف حد كان يدامها يودها وطاحت ع صدرره



    كـــــــــــــان ) حمــــــدان( هع

    هزاااااع وهو ايود راسها: يودج

    فطوووم اطالع حمداااان: حبيبي ما عورتك ما صابك شيء

    حمدااااان: ههههههههههههههههههههههه انا الحمدلله مافيني شيء انتي ما صابج شيء

    فطووووم: لا ولا شيء

    سيف ياااااي وهو يربع ويتنفس بصعوبه

    سيف: شو صاااااابج حبيبي وين يعورج خبريني

    فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههههههه والله ما فيني شيء طحت ع حمداااااااان

    هزاااااااع يغضي نظره: غضو النظر عيب عيب

    سيف: والله انك مااااصخ يعني حراااااام احضن اختي

    هزاااااع: هاااااي بالله عليك يسمونه اخووه هاااااي حب رومانسي رائع

    الكل: ههههههههههههههههههههه

    هزاااااع: خلاااااص يودتج

    فطووم: نعــــــــم عيوني لا لا لا لا مايستوي انا طحت

    هزااااع: ومنووو قالج اطيحين هااااا!!

    فطووم: انتــــــه

    هزاااااع امبطل عينه: انـــــا شو قلتلج

    فطووم ببرائه: عيل ليش تربع ورايه وانا من الخووف طحت يعني انته لازم اتعيد يالله

    الكل: ههههههههه

    مطر: خلاااااااص انا بدااااااال فطووم يالله بسررعه انخشوو بعد لين 20 بسررعه

    والكل يرررررررربع صدق كانو مستانسين

    مطرر يود اول شيء شموس عقب نورو وعقب مريوم وعقب حمني وعقب حمدان وعقب هزاااااااع والي بقو فطوم وسيف وعموور

    مطر يطالع فطوم: بيودج يعني بيودج

    فطووم: هههههههههههههههههههه تحلم وااااااااااااااااااي) ومطر يربع وراها وهم يضحكوون وعمووور ميت قهرر(

    مطر وهو يحط ايده ع اركبه من التعب ويتنفس بصعوبه: اه اه اه اه

    فطوم تطالعه من تحت وحسته فيه شيء فسارت صوبه وتوه بترمس مطر لف ويودها: واااااااااااااااااااااك يودتج

    فطووم تطالعه ببرائه: شووو لااااا انته لاااا

    مطرر: ههههههههههههههههههاووويه ينت سيف الحق حبيبتك ينت هههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوووم اتاشر: مطوور جوف سيفو اشلون يركض

    عاااد مطر الاهبل لف وهدها وفطوووم ربعت عنه وهي ميته ضحك

    مطرر لف صوب فطوووم وجافها مو موجوده وجافها انها واقفه بعيد: اااااخ اتقصين علي اراويج) اول شيء قال بيود سيف لان عمور ماشاالله عليه وااايد سريع( فتم مطر يلحق ورى سيف الين يوده

    فطووم كانت ع يمين المسبح وعمور ع يسارره ومطر يدااام المسبح ويطالعهم ما يعرف عند منو يروووووح

    فطووم اتحط ايدها ع خصرها: وبعدين يالله تعال الحقني

    مطر سوى حركه بويهه بمعنى لاء وجاف عمور بنظراااات خبث

    عمر: حلمك اتيودني

    مطر: احلــــــف

    عمور: والله العظيم وان يودتني مني لك الي تباه

    مطر بنظرة تحدي: قدها

    عمور: هههههههههههههههه وقدود

    مطرر بسررعه رااااح يربع ورى عمور وعمور يوم جاف مطر ياي صوبه راح ع طرف فطووم وهو يررررربع,, وفطوم يوم جافت مطر ياي صوبها ربعت وهي اتصااااااارخ

    مطر وهو يربع وراها: والله ايودج

    فطووم بسرعه راحت صوب سيف وحضنته بالقوو وسيف ميت ضحك حضنها

    مطر يود ايدها: ااااااااااه يودتج

    فطوووووم: اففففففففف منك يالله سير يود عموور

    مطر: الصراااااحه غلبني ماارووم عليه

    فطوم كانت تنقهر يوم مايرومون ايودون عمور فقالت: احين علي انا الدوور

    الكل: ok

    وقبل ما تبدئ " اوووووويه لازم ايود ايده لاااااااااااا مابا": ايييه لا لا لا ماابا موب علي الدور

    هزاااااع: جـــــــب ويالله

    فطووم كانت بتصيح مستحيل اتيود ايده تعرفون ليش دومها اتقول مداااام بنات اللوث يسلمون عليه ويمسكون ايده مستحيل انا ايود ايده وحتى لو بالسلااااام وجي السالفه" مايخصني ما بيوده" وعدت وخلصت

    اول واحد جافته مطر كان ورى الشيرره فسارت شوي شوي ويودته: هههههههههههه يودتك

    مطرر: ههههههههههههههههههه اااخ بنيه اتيودني اول وااااحد لا لا بس ماعليه الاياااام يايه ومقبوله منج يا حلوه) مطر كان يطالعها من فوق لي تحت بنظرااات وصخه "طبعا فطوم كانت منزله عباتهااا يعني الحمدلله العبايه يايه على الجينز ^^(

    فطووم استغربت من نظراته وتمت اتجوف يمين ويسااار وهي ميته زياااغ بس بسررعه جافت هزااع يالس يربع ارتاحت شوي وربعت عنه وسااارت ومطر اطالعها بنظره خايسه ورااااح

    فطووم كانت تربع ورى هزااااااع وشوي ويون حمني وحمداان ويلاعوزونها يقولون طاعي طاعي لا لا جوفي القمر اوويه النجوم كلها متيمعه وجوفي هذا يشبهج يا الحلوه او يا الخسفه وفطووووم طفررررانه لان الكل اتيمع وسو دويره عليها وهي كانت ف النص هم كانو مقررين يسوون جيه

    فطوووووم اتحط ايدها ع خصرها وهي طفرانه: وبعدين وياكم والله طفرتو بي

    وشوي وتسمع ضحكه اتجنن روووووووووووووعه من وراها كان عمور اميود موبايله وحاط ايده ع حلجه) لانه توه كان حاط تقويم وطالع عليه فنتك فناااااان ف البدايه كان يستحي الين اليوم يوم يضحك لانه حاط تقويم بس العكس صحيح يوم يضحك والتقويم بارز يطلع ااااااااااااخ ع العووق خباااااااااااال(

    فطووم يوم سمعت رنة ضحكته بغت اتمووووووووووووووووت فلفت وجافته ميت ضحك ) كان قاري رساله( وتمت تتطالعه وهي موب حاسه بعمرها ومحد انتبه لها غيـــر حمداااان وسيف سيف ابتسم وسكت

    هزاااع: الله يغربلك خبلت فينا شو هالتقويم الي حاطنه وقسم بالله يخبل عليك

    وعمور مب رايم ايود عمره لف عنهم وهو ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ) وحبتين زياده خخخخ(

    وفطوم والفضول جاتلنها تبى اتسير وتاخذ الموبايل وتعرف شو مكتوب فيه عشان يخليه جذى يضحك بس كبريأها يمنعها مستحيـــــــل

    هزااااع مارام راح صوب عمور ومسكه من ايده: عطني الموبايل ابا اجوف شو مكتوب ولا انته اتخبلت

    عمور يحرك ايده بمعنى لااااااااء ويمسك بطنه ويضحك

    فطوم مارامت اتقاااوم) فطوم يوم اتجوف حد يصيح وهي مااتعرف السالفه اتصيح وياه ومثل الشيء يوم حد يضحك( فضحكت بصوووت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والكل يطالعها ومستغرب ليش تضحك وميتين ع ضحكتها

    هزااااع: اييييه اتخبلتو شو بلااااكم تضحكوون,, وايه انتي يا الخبله ليش تضحكين؟

    فطووم اتهز جتفها وهي تضحك: هههههههههههههههههه مااعرف تعرفوني مااروم اقاوم يوم اجوف حد يصيح اصيح معاه ويوم اجوف حد يضحك اضحك معاه هههههههههههههههههه

    هزاااااع: وانتي ليش تضحكين؟

    فطووووم: ههههههههه ليش هو يضحك ؟

    هزاااااع: وليش انشالله انتي روحه ولا حرمته عسب كل ماسوى شيء سويتي شراته

    عمور هني صخ ولف صوب فطوم عسب يجوف ردة فعلها

    وسيف يطالعها ويبى يضحك

    فطوووووم وهي محمرررررررررررره من الخااااطر: اتخسوووووون انزين

    هزااااااع: يالله اختي تستحي ههههههههههههههههههههههههه غريبه هالدنيا

    فطوووووم صرخت: وااااااااااااااااااااااااااي تقهرووون) وسارت داااخل وهي صدق صدق مستحيه مااتعررف ليش يتها رعشه(

    والكل برع يضحك عليها

    سيف: اشرايكم انرووح داخل وانسوي مسابقه منو احلى صوت) طبعا عمور ومطر ماكانو يعرفون ان فطوم صوتها يجنن بالواحد (

    الكل الا عمور: OK

    دشو داخل وهم ناسين سالفة عمور

    فطوم وهي حاطه ريل ع ريل وميوده موبايلها وتسمع اغاني وادندن معاه عناد يوم جافت ظلهم سوت جي,,, وعمور من النوع الي مايحب هالحركه فيوم جافها جي مسويه مر من صوبها وطيح ريولها

    فطوم وهي محرجه وقفت: عمي عمـــي مااتجوووووف

    عمور لف صوبها وعطاها نظرة تحذير,, وفطوم ماتدري شو ياها صخت عنه ويلست

    سيف عرض ع الكل الفكره وكلهم عيبهم غير فطوم وعمور تمو معارضين اثنيناتهم نفس التفكير مايبا الثاني يسمع صوته بس وافقو ف الاخيرر

    اول كان مطر طبعا كااااان عفانا الله واااااع يلسو يضحكون عليه وهو مفتشل وبعدين هزااااع نفس الشيء وعقب حمني ومريوم وشموس ورااااهم وحمدااان قال مابا بتضحكون علي قالو مايستوي حالك من حالهم بس تم مصر لااااء مايبا يتفشل وعقب يادور نورو عيبهم شوي وصفقولها شوي واحيننننننننننن

    سيف: يالله فطوم او عمور

    فطوم: وانته ليش مااتسمعنا من صوتك

    سيف: OK بس مو تضحكون

    فطوم: هي بزوالهم

    غنى لهم سيف اغنية احساس غالي مالت عيظه المنهالي اليديده,, ويلسو يصفقون له لانه صدق عيبهم

    فطوووم: فديت هالصوت انا فديته اموااااااااااااااح

    سيف: هههههههههههههههههههههه حياتي والله

    حمدااااان: اسمعو انتو بالذات) فطوم وعمور( الي صوته احلى له مني 3500 درهموها تحدي من بينكميالله كل واحد ويراوينا شطارته

    الكل انصدم اشمعنى فطوم وعمور

    فطوم: احلف

    حمدان: والله العظيم

    فطوم بالثقه: طبعا انا بفووز

    حمدااان: بنجوف

    فطوم تطالع عمور: يالله انته الاول

    عمور: حلمج انتي الاولى

    فطوم: لا لا لا لا لا ماشيء انته يعني انته

    عمور: وانا اقولج انتي يعني انتي

    حمدااااان: بـــــــس بس اسكتو اووف منكم صدق يهال انزين سوو دويتو

    فطوم وعمور مع بعض: لاااااااء

    حمداااااان: بسم الله عيل منو الاول

    فطووم: اووووووووووووه مابا مابا

    عمور: وانا بعد مابا موب لااااااازم

    فطوم: فكـــــــه من حلاااات صوتك احينه

    حمداااااان: خلاااااااص مانبا نسمع شيء منكم انزين بس براويكم

    عمور شووي وحد يتصله ابتسم ووقف: ثوااااااني وياينكم

    فطوم" اكيد وحده من خايساتك والله خاطرري اسمعك وانته اتكلمهم براويك": سيفاني تعال شوي ابااااك

    سيف قام وسار وياها وهي مسكت ايده وسارو ف الحووي من ورى

    سيف: شو بلااااااج

    فطوم بهمس: اسكت اسكت ابا اسمع

    سيف سكت وهو مستغررب






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    عمور: الووووو هلا حياتي.الحمدلله مدامني اسمع هالصوت الغاووي الي يبرد ع الخاااطر ههههههههه لاوالله صدقياخي انتي ليش ماعندج ثقه ف عمرج. انزين كيفج.المهم شخبارج وشو اتسوين امممممممم انا ف بيت عمي الصرااحه اذا تبيني ايج عاااادي بيج طيراااان الين عندج انا كم دانه عندي يا دانه. ههههههههههههههههههههههههه فديتج. لا ف بوظبي افا بهالسررعه مليتي مني. انا لااااء مستحيل امل منج حد يمل من دانته هههههه لا مااجامل وشو خانتي ف المجامل. يعني. لا لا لا افااااا انا جذى خلاص مع السلامه. لاااااااء. اقولج مازعلت بس بسير ابويه يزقرني ههههههههه فديتج ويهمج زعلي. هههههههههههه وانا اكثر انزين دانتي وين بوستي اااااااه مارااااح انام اليووم شو اسوي انتي مخبله فيني. الله يحفضج

    وفطوووم وسيف منصدمين من الخااااااطر فطوم احساسها كان غير غير حست برعشه بقشعريره ماتعرف شو سببها كان ودها اتصارخ مااتعرف ليش هالانسان تكرهه ليش اتحس انها اتغار ليش بس صح هي اتغار من الي اتحبهم والي تكرهم

    سيف يود فطوم من ايدها ولفها صوبه وتم يطالع عيونها يبى تفسير بس موب لاقي كان يحس ان فطوم اتميل لعمور ولو شوي بس مابين شيء ف عينها من الغضب او البرود يود ايدها ويلسو يتمشون وعقب يلسو عند الحوض فطوم رفعت بنطلونها ودخلت ريولها ف الحوض وهي اتجوف الحوض وسرحانه ف عالم ثاني كل زاويه من الحوض كل مكان من الحوض يذكرها بذياااااب

    سيف يا ويلس عندها ومسك ايدها وفطوم حطت راسها ع صدره وطاحت دمعتها: تعرف سيف كل زاويه ف هالمكان يذكرني بذيااااب جوف هناك وبالتفصيل عند عين الحوت) وتاشر صوب الرسمه المرسومه( هناك ذياب كان يعلمني كيف اسبح كنت اقول حق هزاع علمني يقولي سيري عند ريلج كنت استحي يوم يقولون لي ريلي بس بعدين اتعودت فقالي تعالي حبيبتي

    نرجع قبل 7 سنوات) فطوم كان عمرها 7 سنوات وذياب 12

    ذياب: تعالي حبيبتي

    فطووم وهي مستحيه: لبيــــه

    ذيااااااب: فديت هالصوت تعالي انا بعلمج هذا حمار) يقصد هزاع( ) ويود ايدها وشوي شوي نزلها ف المااااي وهي وااااااااايد اتخاااف من الماااي فصرخت واتلزقت ف ذياب(

    ذياااب ايودها: هههههههههههههههههههه شوفيج حبيبتي اتخاااافين

    فطووم شوي واتصيح: اخاااااف وااااااايد اخاف من مااااااي

    ذياااااب: ههههههههههههههههه فديت الخوافه جي قطوه مااتحبين الماي

    فطوم: لاااا انا موب قطوه بس اخااااااف مااحبه ودني فوق بطيح ف الماي بموت

    ذياب يودها من خصرها وهي حطت ايدينها ع جتفه: ههههههههههههههههههههههههه والله اتضحكين فطامي اشلون بطيحين وانا وياج لا تخافين ههههههههههههه

    فطووم صاحت: امي بطيح ذياب ودني مابا مابا اتعلمني) واتصيح(

    ذياااااااب حضنها وهو ميت ضحك ورفعها وطلعها بررع ويابلها فوطه ونشف شعرها

    ذيااااااب: فطااااااااامي سيري هالغرفه عمووه يابتلج ملابس سيري بدلي وانا بترياج ok

    فطوم وهي تبتسم ويطلعن غمازاتها: ok

    ذيااااب مسكها من خدها وقال: اموووووووووت فيج

    فطووم ربعت وسارت اتبدل ولبست وظهرت) كانت لابسه بنطلون جينز حلو وقميص وردي كت وفوقه قميص قصير لين الصدر وكمه طويل ولازم تربطه وربطته شرات الفونكه ولبست دلاغها وجوتيها الوردي وكان محطوط Ben لون وردي يجنن امها حطته عسب تلبسه وربطت شعرها,, خذت الربطه وسوت شعرها ذيل حصان كانت تعرف اتسوي وخذت البين وحطته ع طرف من شعرها وطلعت صدق صدق ملكة جمال( يوم طلعت ذياب مثل ما قالها كان يترياها وكان مبدل ومتكشخ واول ما جاف فطوم بطل عيونه: اللـــــــــــه تعرفين انج واااااااااااااااايد حلوه فديتج والله

    فطووم: انته بعد حلو انا وااااايد احب شعررك

    ذياااااب بخبث: بس شعري اتحبينه) طاعو حتى اليهال صدق مشاكل(

    فطوم وهي اتحط ايدها ف ثمها: اممممممممم واحب امممم شنو هي احب كشختك واااااايد حلوو

    ذيااااب بيأس: يعني مااتحبيني انا؟

    فطوووووم بمستحى) اووووونه خخخخ(: لااااء مابخبرك يوم بتتزوجني بخبرك

    ذياااااااب: اااااه متى اي هاليوم والله بموووت يوم بسمعه

    فطوووووم: منقوووود هههههههههههههههههه

    ذياااااااب: هي صح هنووووود ههههههههههه

    فطوم وايدها ف ايده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نرجع لقصتنا

    فطووووم وهي اتشاهق من الصياااااح: سيف ليش هدني ليش خلاني اتعذب ليش حيرونا حق بعض ليش خلوني اتعلق فيه ليش ليش منو يجاوبني منو) واتصيييح بمراره(

    سيف وهو يحضنها بالقو واطيح دمعته: خلااااااص حبيبتي قدر الله وماشاء فعل يمكن ها خيرر لج بس حبيبتي بس غنااااااتي قطعتي قلبي

    فطووم وهي تضرب ع ريولها: ليتني مت ولا زعلته قبل لا يموت ليت ليت سيف) واتقوم من حضنه وهي امبطله عيونها وويها كله خرسان دمووع وتاشر ع عمرها( سيف هو مااااات وهو ميت قهر مااات وانا حارقه قلبه كله مني انا انا انا حرقت قلبه ياريتني مت ولا اجوف دمعته اطيح سيف انته مابتحس بشعوري ضميري يأنبني كيف نسيته هالفترره ) واتصيييييييييييح(

    سيف مووب رايم ينطق

    فطوم واتكمل: تعررف هو مات مات اتصدق مات ونساني هو مايحبني لو يحبني جان ما م م مات بس انا احبه ليتني ما قلت له الكلمه ليت ماذبحته صدقه ماغلط ولا عمره جذب قالي قالي ستين الف مرره يوم بتقولينها بموووووووت بموووووت وهذو مااااااات وهو زعلاااااااااااان مااااات يا سيف تعرف شو يعني مات

    سيف يحضنها بالقو وييهم صوت من ورى ويوم لفو جافو الكل واقف ويطالعونهم (باين عليهم انهم متأثرين )مطر اتجدم وعطى فطووم رساله

    فطوم وهي ترفع عيونها صوب مطر: شـ شو هـ هـ هذا

    مطر: نسيت اعطيج رساله اذكر اول واحد خبروني بان ذياب ف المستشفى انا وكان واحد من الشباب متصل فيني وقالي تعال بسرعه المستشفى سرت شرات المينون وقالي ان ذياب مات) وصااااح( عقب قالي ان ذياب قبل لا يموت كان يقول كلمات غريبه بس سمع انه يقول فطوم ورساله ف جيبه فطوم وفطوم فالريال طلع من جيب ذياب وجاف رساله وعرف انه حق وحده من اهله اسمها فطوم وعطاني اياها ونسيت اعطيج

    فطووم شلت الرساله وقامت والعيوون كلها عليها,, قامت وسارت ورى الحووض وبطلت الرساله بايدين ترتجف


    السلاااام عليج والرحمه غنااااتي

    فطامي اشحالج ربج الا بخير؟ ماادري ليش كتبتلج هالرساله بس مااعرف احس اني مابعيش وانا احين ف السياره يالس اكتب لج يوم طلعت من بيتكم فطااااااامي فديت قلبج انا وااااااثق من حبج لي بس ليش كنتي حاضنه ولد خالتج انتي اتحبينه؟ تعرفين انج طعنتيني بقلبي بصميم اول مرره احس اني اكرهج بس والله وانا يالس احلف فرحتي قلبي بدررجه ماااااااااااتتصورينها من الكلمه الي قلتيها فطوم اباج يوم اتحبين اتحبين من خاااااااطرج مو جفتي هذا وحليو والله انا احبه لااااء بس بغيت اخبرج اني م زعلان عليج موووليه وانتي حبيبتي وقلبي وروحي وحبي وكل شيء املكه ف الدنيا حبيتج من كل خاطري ولا ازااااال احبج واحبج لين مااموووووووت,,, فطامي مااوصيج هالله هالله ف امي وابووي خليهم فوق راسج واخوي مطر صح انه لوتي ومن هالحركات بس بعد اباااج من كل خاطرج ادلينه طريج الخير والهدايه اعرفج اتحبين الخير فديت حرمتي انا فديتها وشمووس حبيها لي وقوليلها اني احبها بس كنت واااااايد العوزها ورشود مايحتاي اوصيج عليه تراه ف عيونج وانا ذكراااي مو اقولج انسيه بس اتذكريني بالخير واباج ف الثانويه ترفعين راسي واتيبين فووق الـ 90 وعد ها,, وو يوم تتخرجين اعررف بيوون وااااااااااااااااااااااايد يخطبوونج اباج اي واحد ابوج وامج وابوي وامي وافقو عليه تاخذينه وما اتقولين ذيااااااب .ذياب بقلبج موب بدنياج انزين حبي ,, واحين مااوصيج ع عمرج ترااج عيوني وقلبي وروحي وكل مافيني حافضي ع عمرج وصلاااااااتج لا تنسينها ولا تسرقين الايسكريم مره ثانيه هههههههههههههه لا تقولين اني مااعرف لا كشفتج) يوم كانو صغار هي سرقة اسكريم ذياب من الفريزر( واخر كلمه بقولج وربي الكون وربي الي خلقني وخلق ادم وحواء اني اموووووووووووووت فيج وربي اني اعشقج اعشقج اعشقج موت موت موت فديت عيونج وكل ما فيج مابا العيون الي تجتلني ادمع بلى سبب واباج يوم اتحبين وتتزوجين يوم اتعرفين انج صدق صدق اتحبين هالشخص قوليله احبــــــــــــــــــــك والله اني وااااااااايد بستانس وربي,,, الله يجمعنا في الينه

    مع تحياتي
    ذياب سالم الي
    الى اغلى ماعندي ف الكون حبيبتي فطـــــامي

    فطوم انفجرررت صيااااااح وهي منصدمه من الخااااااااطر ماتت كانت ورده وذبلت يلست ع الارض وهي حاضنه الرساله واتصيح واتصيح واتصيح ميــــــــــته صياح كانت اتصيح وهي كلها ترتجف واتصيح بمراره كانت جسم بلا رووح

    الكل مارااااام يجوفون فطووم اتصيح فكلهم سارو صوبها سيف وهزاع وحمدان اتقربو منها

    حمدااان حضنها وكان ميود عمره عن يضعف: بس حبيبتي خلااااص عمري لا تصيحين عشاااان خااااطري اذا لي خاااطر عندج

    فطووم اتصيح بمرااااره حتى انها حست انها انعمت الكل كان واقف حولينها عمور كان وده يصاارخ عليهم ويقولهم قومو هااااي غنااااااتي وانا بخفف عليها كان خاااطره يحضنها ويخفف عليها عذابها صح كان ميت غيره من الكلام الي كانت فطوم اتقوله عن ذياااااب بس بعد هي كانت اتحبه ويوم من الاياااام كان بيستوي ريلها كان خاطره يلوي عليها بس هالشيء صعب صعب وااااااااااااايد

    فطووم وقفت ويوووم وقفت يتها دووخه قووويه وطاحت ع الارض وعموور كان ع يمينها بسررعه قومها و ساندها بصدره ويودها من ايدها وذراعها وهي مغمى عليها والدم يسيل من راسها وحمداان وسيف وهزااااع بسررعه قاموو وساروو صوبها سيف الصراااحه كان يصيييييح مايروم يجوف فطووم بهالضعف هم موول ماكانو يجوفون فطوم ع منو راقده ماهمهم عمور يلس ع الارض وفطوم ف حضنه وحمدااان والبقيه يحاولون يقومونها بس موب رايمين

    عمور وهو يزااعج: قوووووووووووومو قوموووووو اقولكم,, يالسين ينادونها وهي مغمى عليها وراسها كله دم صدق ما فيكم عقل قوموووووووووو) وقام وشلها شرااات اليهال وبسررعة البرق سار ف الصاله صوب التلفزيون وشل سويج الرنج وسار الحوي وبطل الباب وبطل السياره ورقدها ف السيت اليدااام وسار هو وتوه بيركب بيرووح جااااف سيف يالس يربع ياي صوبه بسرعه ركب السيت الوراني وسكر الباب وعمور بسرعه ركب وحرك السياررره وطيراااان ع مستشفى تواام صح مادله بس سيف قاله لانه يدري وعمور كل دقيقه يجووف فطوم ويتفداها موب رايم ايود عمره دموعه طاحن عمـــــــــــــــــــــوور الي مايهزه ريح دموعه اطيح تتخيلون بس يحقله حبيبته بتموت يدامه

    وشوووي ويوصلوون بسررعه عمور نزل وسار صوب فطوم وبطل الباب ووشلها شراات اليهال وكندورته كلها دم من راسها وسيف بسررعه وراه ودشوو المستشفى وعمور شرااات المينون يدور اي حد يعالج حبيبته الين لقو دكتور والدكتور ع طول زقر النيرسات وشلوها وودوها ودكتور سار صوبها وجافها وطلع

    عمووور بلهفه: ها دكتوور شخبارها؟

    الدكتور: انته شو تقربلها

    عمور: لا اله الا الله انا ولد عمها وهذا اخوها يالله خبرني شو فيها؟

    الدكتور: الصراااحه لازم انوديها العمليات وانخيط راسها وااايد نزفت فنبى متبرعين

    عموور بسررعه: انــــــــــا انا بتبررع بس بسررعه

    سيف: لا عمر انا اخوها وانا بتبرع

    عمور وهو يسير ويا الدكتور: انجلع انا بتبررع مب وقته

    سيف" لو فطووم عرفت اكيد مابتوافق ان يخلطون دمه بدمها ااااه فديت روحها"

    ساااار عموور واتبررع بكميه كان يحس بويع ويحس عمره دايخ فقالوله شيء طبيعي وقالوله ارقد شووي بس هو مارضى يبى يرووح يطمن ع غنااااته فقااام وسار صوب سيف

    سيف: الحمدلله ع السلاااااامه ها استانست اتبرعت لها

    عمور بحزن: الله يسلمك ما بستانس الا لما اسمع ضحكتها اااااااه) ولف عن سيف وسدح راسه ع الطووفه واتجتف وغمض عيونه وطاحت دمعته(

    سيف وهو مغمض عيونه: اتحبــــــــــها؟!؟!!!؟!؟!؟!؟!؟!

    عمور بطل عيونه ولف صوب سيف وهو منصدم

    سيف وهو ع حاله: تنكــــــــــر

    عموور بنكراااان وهو يبلع ريجه: ها لا لا لا مااحبها

    سيف لف صوب عمور وجابله وابتسم: عينك بعيني وقول مااحبها

    عمور مارااااااام ع طول لف

    سيف: اتحبهـــــــــــــا؟

    عموور لف صوب سيف وهو موب رااايم يجذب: هي احبها وامووووووت فيها واعشق الترااااااااب الي ادووسه ارتحت

    سيف وهو يرجع لحاله ويبتسم: هي ارتحت

    عمور وهو يجابل سيف: يعني لهالدررجه انا مكشوف

    سيف: لا حبيبي بس انا كشفتك

    عمور ارتاااااااااح: الحمدلله زغت

    سيف: ليش يعني مرتكب جريمه عسب اتزيغ

    عمور: لااااا بس مابا حد يدري اني احبها وخاصه هي

    سيف: ليش ماتباها تدرري؟

    عموور وهو يتقطع: ادرري انها ما اتحبني واتحب غيري ولو خبرتها بتذلني

    سيف: اااااااااااااااه يمكن مااعررف

    عموور وهو يبتسم: شرايك انصيرر ربع) ويمد ايده(

    سيف وهو يبتسم دوم كان خاطره يعرف عمور عدل يحسه غامض وهذا هو روحه يا مد ايده: وانا اتشررف اني ارااااابع ولد ال.) ويتخاشموون(

    عموور: تسلم والله,, اسمع مابا الي داار بينا حد يدري به وخاصه فطوم

    سيف: فالك طيـــــــــب

    عمور: فالك مايخيب وينه هالحمااااااار

    وشووي ودكتور يطلع

    سيف: ههههههههههههههههههه اشكره عمرره طوويل هالنحس

    عمور: هههههههههههههههههههه) ولف صوب الدكتور( ها دكتور بشرنا اشحالها احينه؟

    الدكتوور: حليلها والله كل هالجمال والررقه وجذى اتسون فيها؟

    عموور كان خاطرره يخبق راس الدكتور بالسوويج بس هد اعصابه: دكتور شو حالها احين

    سيف بهمس بس عمور يسمعه: هههههههههههههه ووووي الريال ميت غيره اسكت عن يفلعك) قصده عموور ميت غيرره(
    عمور بعصبيه: انجلع انته الثاني,,,وانت يالس اقولك من الصبح اشحالها ويالسلي اتقول جمال وخربطان وانته شو دخلك ها احين انتووه دكاتره دكاتره طل والله
    ع اول مرره اجوف دكاتره يغازلون

    دكتور: لو سمحت لا تغلط

    عمور بعصبيه: شو بتسوي يعني بتخبر الشررطه,, وانا بخبرهم بقولهم هذا دكتور دكتور يالس يغازل بنت عمي والله لا اكنسل ويزتك

    الدكتور زاااااغ: اسف والله اسف اسمحلي,,, الحمدلله المريضه احين تحت تاثير البنج وانشاالله بعد نص ساعه بتقووم مع السلااااااامه) وسار بسررعه من الزيغه(

    سيف ناقع عليهم ضحك وعمور يوم جافه مارااام ضحك وياااااه

    سيف: هههههههههههههههههههههه طاع الغيرره شو اتسووي صدق مشاكل

    عمور: ااااااخ فديت روحها غنااااااتي

    سيف يدزه من جتفه: اييييه ايييه مااتجوفني واقف موب تارس عينك,, اشكره عيني عينك يالس يغازل اختي

    عمور: ههههههه ياريااااال انته بعد بتووقف ضدي حرااام اطلع الي بداااخلي صدق مافيك خيرر منصور احسن عنك ييلس يسمعني وينصحني اخ يومين ماجفته مااتخيل

    سيف بمزااااااح: اغـــــــــــــــار

    عمووور نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    سيف: ههههههههههههههه لا افاااا عليك انا ويااااك وعمرري مابوقف ضدك حبيبي والله

    عمور: مداااامنا صرنا ربع خبرني عن اسرار فطووم وشو تتكلم عني وعن ولد خالوتها) يوم قال ولد خالوتها قالها بسخرريه(

    سيف: لا عاااااد حدك انته روحك يالس اتقول اسرار فطوم يعني سرر وهي ماترضى ونته توك قلت لي عن حبك لفطووم وقلت لي سر ترضى اخبر فطوم؟

    عمور بمزااح: اتخســـــــي واتهبي

    سيف: طع والله بضربك لا تقول اتخسي مااحب

    عمور اتذكر ان فطووم بعد مااتحب حد يقولها خايسه" فديت روحها والله هي مو بس تستاهل دمي هي تستاهل روحي وقلبي بعد يعلني افداها"

    سيف: ايييييييه بن عمي وينك اووووه ياريال وين سررحت؟

    عمور انتبه وبالغلط استوت الحرركه: هااااا شو تبى

    سيف اتخبــــل ع الحرركه وااااااايد عيبه وقال يمكن هالحركه الي فطوم كانت تتكلم عنه صدق ماغلطت يوم قالت اتخبل الحرركه بس ما بين,, وشووي اتي الممرضه واتقولهم ان فطووم نشت ويالسه اتصيح,,, عموور وهو موب حاس بعمرره ربع بسررعه صوب غرفتها وبطله مرره وحده حتى انه ما هوود وفطوم كانت مطلعه شوي من شعرها وبسررعه دخلته

    عمور وهو منزل راسه: هوود هوود

    فطووم ماردت عليه لانها كانت اتصييح وشوي ويوصل سيف وفطووم اول ماجافت سيف فزت : سيــــــــف

    سيف بسررعه راح صوبها وحضنها بالقوو وهو يمسح ع راسها ويهدي فيها: بس غنااااتي بس يارووووووح سيف عشان خاااااطري لا تصيحين فديت روحج خلااااااااص وغلااااااااتي تسكتين

    فطووم هدت شوي ولفت صوبهم: اباا اطلع

    عموور وهو يضرب بكس ع ايده: شت نسيت موبايلي ف السيارره اكيد حارقينه من كثر مايتصلووون بسير بيبه وبي) وسااااار(

    فطووم لفت صوب سيف: سيف منو يابني هني؟

    سيف: انا وعمرر

    فطووم بعصبيه: ليش هذا اي ويااااك هذا واااحد خايس واحد من اللووث

    سيف بعصبيه: فطووووم شو هالرمسه موب جنه الي يالسه ترمسين عنه يستوي ولد عمج من لحمج ودمج

    فطووووووم: ولد عمي ع عيني وراسي لكن من لحمي ودمي لااااااء وستين لااااء

    سيف ما يعرف شو استوى له: ع فكرره ترى الي تبررع لج بالدم موب انا عمر الي اتبررع

    فطووم لفت صوب سيف وهي اول شيء كانت منصدمه ان عمور اتبرع لها بدمه وثاني شيء نظررة سيف وهو يرمسها ونبرته كانت غير: شووووو عمور اتبرعلي ليش

    سيف: لانه اعقل عنج قال بتبرع لبنت عمي ولا اجوفها اتمووت يدامي

    فطوووم هني دارة فيها الدنيا من رمسته اول مره سيف يقول حق فطوووووم كلمة المووت اول مرره يطالعها بنظررة استهزاء اول مره تسمع من سيف هالنبرره تمت امبهت فيه وامبطله عيونها ع الاخر وعيونها متروسه ادمووع موراضيااات ينزلن: سـ سـ سيف ا ا انته انته ليش جذى اترمسني ؟

    سيف بعصبيه: بسج دموعج مايخلصن كل دقيقه والثانيه دمعتي وصحتي بسج عاد

    فطووووم كانت الصدمه مو طبيعيه لها ويوم سيف قال هالرمسه عمر دش وسمع وانصدم وانصعق برمسته

    عمر بعصبيه: سيف نسيت عمرررررك ولا شوو

    سيف: يا عمي سير الصراااااحه وااااايد دلعناها وزياده عن اللزووووم

    عمور منصدم هذا شو يالس يخربط

    فطووم من هول الصدمه شلت عنها اللحااااف وقطعت الابرره الي كانت محطوطه ف ايدها ونشت من مكانها وعطت سيف كف محتررررررم وكانت توها بتظهر وهي منهاااااااااااااااره ع الاخرر عمر سار ويودها من ايدها: فطوم وين سايره

    فطوم وهي تتطالع عمر بنظرة حزن وتوسل اتزاعج: كلهم كرهوني كل الي احبهم يهدوني ليش انا شو سويت بدنياي سيف يتغير علي جي سيف لااااااااء هدني بسير عند الشارع عسب اتي سيااره وتدعمني وافتك من الدنيا وعذابها هدني هـــــدني) وسحبت ايدها بالقو وظهرت برع الغرفه(

    عمور اطالع سيف بنظرره وطلع بسررعه ورى فطووم وجافها توها بتظهر من المستشفى بس هو لحق ويودها من ايدها ولفها صوبه وبعصبيه: فطـــــــوم شو ينيتي وين رايحه؟

    فطووووم وهي اتصيييييح: سايره جهنم هد ايدي اعرف اني عله ع قلبكم وخاصه ع قلبك بفكك مني وبسير اموووت امـــــــــــــــــــــــــــــــــووت

    عمور مسك ويها وهي بعد حطت عينها ف عينه ويلست اتصيييييح وعمور قال ف خاطرره" وقسم بالله انج عسل ع قلبي وروحي عذبيني سو فيني الي تبينه بس لا تروحين عني"

    فطوووم خازت عنه بعد ماحست بعمرها وهي محمرره وهي اتصيح بس ماكان ودها يشل ايده

    عمر ابتسم وانحرج: اسف, يالله تعالي داخل خلهم يطهرون ايدج جوفي جرحتي ايدج يالله تعالي

    فطووم توها تنتبه ع كندورة عمر: من شو هالدم الي ع كندورتك؟

    عمور ما بغى يحرجها: ماشيء

    فطوم رفعت راسها ويودته وجافته ملفف: من راسي صح

    عمر ابتسم: هي

    فطووم : تعال بنظف لك اياه

    عمر: مايحتاي

    فطوم: موب ع كيفك تعال) وسارو صوب الحمامات(

    فطوم: شو نسوي احينه

    عمر: قلت لج مايحتاي

    فطوم: لااااااااااااء يوم بنسير عند السستر اكيد شيء مغسله ايلس غسله

    عمر: لا اله الا الله اوكي انشاالله

    وسارو عند السستر

    السستر وهي اتقوم بسررعه: اوووووويه انتي شو مسويه

    فطووووم استحت واحمررررت

    عموور" اااااااخ مو مصدق عمررري يس يس يــــــــــــــس والله اني مستانس من الخااااااااطر" وسار صوب المغسله ويلس يغسله الين خااااااز

    فطوم: يالله خلصت

    عمر: هي,, سستر عاااااادي تطلع

    السستر وهي متخبله ع جمال عمور: والله انا ماادري بس اسألو الدكتور

    عمور: اووكي مشكوره

    سستر:ولو هذا واجبنا

    وسارو صوب الدكتور ورخصها بس قالها تعالي باجر عسب اتغيرر اللفاف وتوهم بيظهرون) فطوم لبست فوق اللف شيلتها فما انباااان اللف وكان عادي(

    عمر: اندوج السويج انا بسير اجوف وين سيف وبي

    فطوم سارت بدوون مااتقوول شيء

    عمر: لا اله الا الله توها كانت راضيه احين انجلبت الله يعيني عليج بس والله انج عسل

    وسار الغرفه ومالقى سيف تم يدووره ف المستشفى مالقاه زااااااغ وين رااح ظهر من المستشفى وسار صوب فطووم وبطل بابها

    عمر: فطوووووم عندج رقم سيف

    فطووم: هـــــي ليش؟

    عمر: يالس ادوره ف المستشفى مالقيته عطيني رقمه

    فطوووووم وهي زااايغه ع سيف: 7727###

    عمور حط ايده ع خصرره: يالله رد رد

    سيف بصوت تعباااان: الووووو

    عمر بفررحه: الووووو سيف وينك؟

    سيف: منووووو

    عمر: انا عمر انته وينك؟

    سيف: انا صوب البيت

    عمر: مع منوو سررت

    سيف: مشي جريب البيت هب بعيد

    عمر: لا اله الا الله ياهل انته ياهل انزين يالله نحن احين يايين فمان الله

    وسكروو

    فطوم: ها وينه

    عمر: جررريب البيت

    فطوم وهي امبطله عيونها: رااااايح مشي

    عمر وهو يركب: هـــــي) ويجوف ورى( تعالي يداااام ولا دريول ابووج انا

    فطوووم بخووف: مااريــــــد

    عمور وهو يضحك: هههههههههههههههه عيل مابشغل الموتر الا لما اتين يدام

    فطووووم وهي امبطله عيونها: بنركب بروحنا

    عمر لف وراه: تراني هب خايس عسب العب ع بنت عمي) لف وتوه بيحرك السيااره فطوم نزلت وركبت يدااااام(

    عمر حرك السياره وهو ساكت

    فطوووم انبها ضميرها: عمر انا اسفه هب قصدي والله

    عمر: .

    فطوووم: كيفك بس المهم اتاسفت

    عمر ابتسم: وانا قبلت اعتذاااارج

    وشووي ويرن فون فطوم طلعته من جيبها وجافت رقم غريب

    عمر: منووو؟

    فطوووووم: مايخصك

    عمر انقهر

    فطوم: الوووو

    : يعني لازم انا اتصل جنى انا الي مزعلنج هب انتي مزعلتني

    فطووم من كثر الصدمه سكتت وهي امبطله عيونها

    سعيد: الوووو فطوم

    فطوم: .

    عمور: منووووو؟

    سعيد سمع صووت واااااحد: فطووم منو ويااااااج؟

    فطووم: الوو هلاااا

    سعيد باصرااار: منوووو ويااااااج؟

    فطووم: ها انزين عقب بتصل احين مشغوله باي) وسكرت ف ويهه(

    عمر لف صوب فطووم: منوو هذا؟

    فطووم: وانته اشعليك

    عمر: سعيد صح

    فطوم لفت صوب الدريشه ونزلت الدريشه

    عمر: ارفعي الدريشه المكيف امبطل

    فطوووم طاااااااااااف

    عمر: يا ربي من عناااااادج

    فطووم ابتسمت

    عمر اطالعها وعقب لف صوب الطريج

    فطوم لفت صوبه: عموور

    عمر بغى يموووووووووووت"" اخ اخ اخ بمموت اول مره احس ان اسمي حلو فديت هالصوت انا فديته""

    عمر يسوي عمره هب مهتم: همممممممممم

    فطووم: ودني الماك

    عمر لف صوب فطوووم وهو متفاجئ: من صدقج انتي

    فطوووم: هي والله ميته يووع وخااااااطري منه

    عمر: اول بتصل ف حمداااان

    فطوم: ok

    عمور اتصل وحمداااااان كان حاشر البقعه ليش مايرد ع فونه ويسبه هو وفونه وعمور يخوز الفون عنه وفطوم تضحك وتسمع رمست حمدان ويوم عمر خبره ماوافق بس فطوم رمسته وادلعت عليه عقب وافق

    عمر: صدق انج ساحرره

    فطووم سكتت واكتفت بأبتسامه ووصلو الماكدونلز

    عمر: تمي وقولي شو تبين

    فطووم وهي تنزل: هعهعهعهع تحلم اتم ف السياره

    عمر: ليش

    فطووووم: اخاااااااااف

    عمر نقع عليها ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه جبانه

    فطووم وهي تضحك: ههههههههههههههههههههههههه الاعتراف بالحق فضيله

    ودشو وطبعا بدون مااقوول كان ممزور شباب وبنااااات

    وهم واقفين عمر مسك ايدها بس فطوم سحبت ايدها ويوم يى دورهم كان شيء مجموعة بنااات وكل وحده مخلصه المكيااااااج ع ويها وشوي اتي وحده منهم وتوقف وراهم تبى نظره من عمر وفطوم جافتها وقالت حق عمر باستهزاء: جوف وحده من حبيباتك واقفه ورانا وتتريا الرقم

    عمر جاف فطوم: اتزووول وانا اشعلي منهم هم يلحقوني

    فطووم بسخريه: لااااااا حراااااام كسرت خاطري عطها الرقم

    عمر اطالعها: بس سكتي

    فطووم بعناد: ما بسكت

    عمر: لا تعانديني لا اسوي شيء ايخليج تذبحيني

    فطووم: بزوالك مااترووم

    عمرk اراويج ) ومسك ايد فطوم بالقوى واتقرب منها(عمرري سيري ايلسي هناك هني زحمه ريولج بتعورج ( وحط يده الثانيه ع خدها وهو يتأملها بكل تفاصيلها ) فديتج والله

    البنيه اتغصصت من رمست عمر وراحت صوب البنات اتخبرهم

    عمر وهو بعده اميود ايدها اتقرب منها: هاااا راحت ولا لااااااء وانتي احينه كم شيطان فوق راسج هب تبين تذبحيني هههههههههههههههههههه

    فطووووم صدق استحت لانهم كانو يطالعونهم وصدقه كان خاطرها تذبحه: براويك دواااااااك عندي عقب

    عمر: وين؟ف الحجره؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوووم وهي تبى تسحب ايدها: هد ايدي صدق ماصخ

    عمر: زيديني شكر ههههههههههههههههه واحلمي اهدج والشباب يتيمعوون عليج

    فطوووم استسلمت: اااااااااااف منك

    عمر: ومنج ههههههههههههههههههههههههه

    عمر لف صوبها: كم تبين؟

    فطوم: واااااحد

    عمر: بـــــــــــس

    فطوم: لا عشرره هي واااااحد

    عمر: عيل من الصبح حاشرتني ودني يوعانه ويوعانه واثاريه هذا يوعج ههههههههههههههههههههه والله مشاكل,, انزين اتصلي ف قوم نورو جوفي كم واحد يبوون

    فطووم: انزين هد ايدي انا ماارووم اطلع موبايلي لاني لابسه عباه مسكره

    عمر: احلمي ما بهد ايدج حطي ايدج ف جيبي بتلاقينه واتصلي

    فطوم: عمووور انزين هد ايدي هب ياهل انا

    عمر: قلت لج لا يعني لا

    فطووم: معقد

    عمر: وانتي عنيده

    فطوووووم: كيفي

    عمر: وانا بعد كيفي

    فطووم: والله فضيحه شو بيقولون الناس عنا هب جايفين خير مايرومون يفجون ايدهم عسب يطلعوون فونهم والله فضيحه عمور عااااد) وهي كانت اتقول هالرمسه صدق كانت مستحيـــــــه(

    عمر: بهدج بس والله ان اتحركتي بذبحج

    فطوم: انزين

    عمر: قولي تامر طويل العمر

    فطووم: انجلــــــــــــع

    عمر: هههههههههههههههههههههههههههههههه اتمصخر عنبو) وهد ايدها وطلع موبايله(

    فطووم وهي تمسك ايدها واتحسها داااااافيه بس بغت تقهره: عنبو ايدك فرن

    عمر اتنهد واتصل وعدو وخبروه وسكر عنهم وطلب الطلبيه ويوم لف عسب يجوف فطوم مالقاها فووووووول بسرعه سار يدور عليها الين جافها يالسه ع وحده من الكرااااسي سار صوبها ووقف عندها جريب وهو معصب: وينج وين سرتي انا شوو قلت لج؟

    فطووم وهي تتطالعه ببرائه: شو شوفيك امعصب تعبت من الوقفه يت ويلست فيها شيء

    عمر وهو معصب: لا ما فيها شيء انسه فاطمه جان خبرتيني ولا شيء

    فطووم وهي توقف وتمسك ايده بالقوو وتتلزق فيه: خلااااااص ارتحت

    عمور" وااااااايد ااااااخ": هههههههههههههههههههه ما قلنا جي عاااد

    فطووم يلست وهي ادمع وتعبانه: ما عرفت لك جي هب عايبنك وجذاااااك هم هب عايبنك شو اسوي لك






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    نصدم يلس حذالها وجافها ادمع: فطووم انا اسف بس خفت عليج جوفي اشلون الشباب مازرين الشيشه خلاااااص عاااااد انا اسف مسحي دموعج

    فطوم مسحت دموعها: انزين قووم ليش جذى متلزق

    عمور انتبه ع عمره وضحك وراح ويلس مجابلنها فطوم يدامها كانو شيء شباب يطالعونها وعمور العكس كان شيء بنااااات يطالعونه ويسون له حركات

    عمر: تبين تاكلين هني

    فطووم: هي مااحب اكله بارد

    عمر: هههههههههههههههههههه حار بحار

    فطووم: هههههههههههههههههههههههههههه صح

    فطوم اتضايجت من حركات الشباب: عمر تعال مكاني وانا بي مكانك

    عمر: ليش؟

    فطوم: تعال وجووف بروحك) وقامت وتبادلو(

    عمور: ماشاالله كل ها يالسه وتوج اتقولين

    فطوووم بنص عين: وانته بعد هب تنسى هب اتقول اني عميه

    عمر: هههههههههههههههههههههههه يالله عليج

    فطووم: اممممممممممممم خاطري اسمع اغنيه

    عمر اونه: استغفر الله استهدي بالله يا بنتي

    فطووم: اونـــــــــك ههههههههههههههههههههه وين تبا

    عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا روحي اخس عنج

    فطووم: عمور يوعاااااااانه

    عمر: هاااااذوه يابووه

    فطوووم: اااااخ شبعت

    عمر بطل عيونه: شوووووو بيررج شو شبعتي

    فطووم: احلى شيء فيه خبزه ناعم وريحته اااااااه خبال

    عمر: ههههههههههههههههههههه والله هبله

    فطوم: حرمتك زين

    عمر نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم: اييييييييييييه اسكت فضحتنه اويه انا مااعرفك

    عمر: تحلمين اتصيرين مثل حرمتي حرمتى ملكة جمال

    فطووم بفضول: منووووو؟

    عمر: ما يخصج اندووج هذا مالج

    فطووم وهي اتبطل القرطاسه: هممممم لذيذ

    عمر يطالعها

    فطووم وهي محمرررررره: جوف من احين اقولك بتيلس تتطالعني انقوم

    عمر: ههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص ما بجوفج

    فطوم: انته بعد كل استحي

    عمر" يا ويل حــــــــالي انا": انزين باكل

    فطوم: ليكون ما طلبت بيبسي

    عمر: وانا ارووم اندووج اصلا انا روحي ادمااااااان

    فطووووم وهي تشرب بيبسي: ااااااه والله خباااال هالمشرووب

    عمر: هههههههههههههههههه ايه وين تبين اونه المشروب اسكتي عن حد يسمعنا

    فطوم: اكبرررر طااااف

    عمر وهو ياكل: وانتي عندج شيء ثاني ف الدنيا غير العناد والطاف

    فطووم وهي هب حاسه بعمرها: هي عندي الحـــــــــب

    عمر كان توه ماكل ويوم سمع رمستها غص تم يكح ويكح وفطوم سارت صوبه وشربته: شوفيك بسم الله

    عمر: ها لااااا ماشيء

    فطوم: الصرااااااحه شبعت

    عمر: اييييه بنقعج انتي شو كلتي عسب اتقولين شبعت والله العصفور جذى ماياكل

    فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههه شو اسوي اتعودت خلااااااص

    عمر: سيري ايلسي مكانج الشباب كلهم يالسين يطالعونج

    فطوم: وانا اشلي مايخصني فيهم

    عمر يودها من ايدها ومسك الثاني الجيس وحط سندويج فطوم معاه وسندويجه

    فطووم: وين بعدك ماخلصت؟

    عمر: باكل هناك معاهم دامج اتعانديني انا بعد بعاندج

    فطوم وهم توهم ظاهرين جنها اتذكرت شيء وحاولت تسحب يدها بس هو هب طايع: شل ايدك انا حالفه ما المس ايدك

    عمر لف صوبها: ليش شو فيها ايدي( واطالع ايده ) مااظني شي انعم واحلا عنها!

    فطوم: انا حالفه مدااام بنات الشوارع يمسكون ايدك مستحيل حتى لو بسلااام اسلم عليك بايدي

    عمر: ومنوووو قالج انهم يمسكون ايدي

    فطوم: اعرف وخلااااااص

    عمر: لا ماشيء قولي

    فطوم رفعت عيونها صوبه وحطت عيونها ف عيونه: نسيت دانتك

    عمر انصدم" اووووووويه ليكون سمعت": منوو هااااي؟

    فطوم: ياعمي هب علي تلعب

    عمر حط عينه بعينها: وانتي سعيد وغيره مايسلمون عليج بالايد

    فطوم: وشو يخصه

    عمر: يخصه انج بس تظلميني انااحين مثال مطور ولد عمي سالم

    فطوم وهي مستغربه: شووو شوفيه مطر

    عمر: ماشيء ماشيء يالله اركبي السياره واسف اني يودت ايدج

    فطوم سارت وركبت وهي محتاره وشوي وعمر يدش ويركب وحرك الموتر وهو ساكت وشوي وطلع سيدي مال الاغااااني وجاف اغنية كفايه جرحك الاول مالت ناصر المنصوري وحطها

    واول مااشتغل فطوم ع طول لفت صوب عمر: من وين يايب هالاغنيه

    عمر: هالملف الاغاني كله مالي انا يايبنه ويايه من البيت

    فطوووم: واااااااااايد احب صوته صوته يجنن

    عمر لف صوبها اطالعها عقب لف مره ثانيه

    وكل واحد متحرقص يبا يغني وياه بس هب رايمين وشوي ويوصلون

    فطوم: عموور

    عمر بدون مايحس: لبيـــــــه

    فطوم" زين اول مره يرمس عدل": عطني اغانيك ابا اسمعهم

    عمر بطل السده من طرفها وطلعه وعطاها: بس ياويلج ان ضاااع واحد من الاشرطه بذبحج

    فطوم: انزين انزين بتذلني احينه

    نزلوو

    عمر برقه غيرررر طبيعيه: فطــــــــووم

    فطوم اتخبلت ذااااابت لفت صوب عمور ويوم جافت عيونه عضت شفايفها: لبيـــه

    عمر" لاااا مااروم كله ولا هالحركه منج اتخبلني وااااااي بذوب فديت شفايفج ": بطلب منج طلبين وغلااااات ابويه مااترديني

    فطوم: وليش اتقول غلاااات ابووك الناس اتقول وغلااااااتي

    عمر وهو يتقطع: اعررف انج ما تغليني ليش اقص ع عمرري

    فطووم رفعت راسها: يعني لهدرجه هب واثق من عمرك

    عمر: وهب ثقه اعرف انج ماادانيني

    فطوم: وانته بعد ماادانيني

    عمر بغى يقول بس الحمدلله يود السانه: المهم ماعلينا الطلب الاول انا اعررف ان سيف بي وبيتاسف لج اباج ترضين هب اتذلينه

    فطووم: لااااااا بعد كلامه الي جرحني انا مايخصني فيه

    عمر: قلتلج وغلاااااات ابويه

    فطوم: غلاااات ابوك وسام بقلبي بس اسفه هالطلب مرفوض الطلب الثاني

    عمر: يا عندج,,, الطلب الثاني والاهم عندي انج اتمين ويايه دوم جذى

    فطوووووم: ماارووووووم

    عمر وهو متكدرر: ليــــــــش ؟

    فطوم: بس ماارووم واسمحلي

    عمر: ليش يعني انا هب ولد عمج لا ادانيني ع الاقل عامليني باحترااام الكل عرف اننا ما انداني بعض منج انتي انتي تتحكين فيني ولا انا برمسج عدل شرات ماارمس شموس ولا نورو ومريوم بس انتي مول لا تضحكين ويايه مثل مطر ولا اتسولفين ولا تغليني ،ولو شوي بصفتي ولد عمج شو من قلب عندج

    فطووم صدق صدق انصدمت عمور ليش واااااااايد هامنه الموضوع حست ابغلطتها حست انه وااااااااايد كانت اتقلل من قيمته: عمر انا اسفه والله ما كان قصدي اوكي برمس وياك وبضحك بس لا تتضايج اممم اعرف انك ما بتتضايج لانك انته بعد ما ادانيني بس بعاملك مثل ما اعامل واحد من اخواني اوكي

    عمر: لااااااء عاملليني مثل ولد عمج ماشيء اخوه من بين عيال العم اوووكي

    فطوم ابتسمت: اوووووكي

    وعمر كان ميود ايدها فسحبها وياه وفطوم مره وحده وقفت

    عمر لف صوبها: شو فيج

    فطوم اشرت ع ايده وابتسمت: انا حالفه وهب متفيجه اصوووم

    عمر: ههههههههههههههههههههههههه يالله عليج

    فطوووم: هههههههههههههههههههههههه شو اسوي حالفه

    عمر هد ايدها,,, فطوم سكتت عنه وع ويها ابتسامه ترد الروح

    تمو يدقون الجرس بس لا موجيب يدقون ويدقون بس محد

    فطوم: وين راحو انا قلبي ناغزني

    عمر: صبري بتصل فيهم) اتصل ع هزاااع ما رد بس اتصل ع حمداان رد(

    عمر: الوو السلااااام عليكم

    حمداااان: وينك عمور؟

    عمر: انتو الي وينكم نحن عند باب البيت من ربع ساعه) غمز لـ فطوم وابتسم(

    حمداااان: ردوو مستشفى توااام

    عمر خااااف: ليش شو صاير؟

    حمدااان وهو خانقتنه العبرره: سيف سيف سو حااااادث

    عمر يوم سمع رمسة حمداااان بطل عينه وطاحت الاجياس من ايده: شووووو انته شو يالس اتقول من صدقك

    حمداااان: هي من صدقي ويقول الدكتور ان حالته خطيره بس الله يخليك لا تخبر فطوم

    عمر: انزين باي باي


    فطووم وهي ميته زيااااغ: عمر شو السالفه منو ف المستشفى

    عمر اطالع عيون فطوم وجافها متروسه ادموع

    فطووم مسكت ذرااااع عمر وهي اتزاعج: انطق سيف شو فيه قولي شوفيه) واتحرك ذراعه(

    عمر مسك ايدها ودخلها السياره وقفل الباب ووهو بعد دش

    فطووم وهي اتصيـــــح: عمر وغلاااااااتي وغلات ام(ن) يابتك اتقولي سيف شو فيه دخيلك خبرني

    عمر وهو يطالع يداااام: سوى حااااادث

    فطووم شهقت شهقه قووووويه وحطت ايدها ع فمها وما نطقت بحرف لفت تتطالع يدامها والدموع كلها ع ويها اتصيح واتصيح من الخااااااااااااطر

    عمر ما كان خاطره يلف صوب فطوم ويجوف دموعها وشوي ويوصلون بسرعه نزل وسار صوب فطوم بس فطوم كانت اسرع بطلت الباب ونزلت بسررعه تربع ف المستشفى ادور سيف سيف غناتها وينه وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه؟





    عمر وهو يربع وراها: فطوووووووم فطــــــــــــووم وقفي دخيلج وقفي

    فطوم لفت وراها واطالعته بنظرة توسل: عمر دخيلك ورحمة والديك ودني عند سيف ودني ابا اجوفه لا تحرموني منه مثل ما الدنيا احرمتني منه ونحن صغار دخيلك

    عمر مسك ايد فطوم: ان شاءالله غناتي انتي لا تصيحين هدي عمرج ان شاءالله سيف بيقووم شرات قبل

    فطوم ما انتبهت ع كلمة غنااااااتي وحتى لو سمعتها ما بيهمها لانه ولد عمها وهي احينه تعبانه شو يعني لو قال غنـــاتي

    وشوي يجوفون الكل واقف وجافت 3 رياييل غراااااب اول مره اتجوفهم لفت صوب عمر: وين سيف

    عمر: صبري غناتي احين بنسير صوب حمداان

    وشوي يوصلون عند حمداااان وجافو الكل بحاله ما ينحسدون عليها حمدان ضعف تم يدمع وهزاااااع كلهم الا مطرر حتى 3 ريايل كانو يصيحون

    فطوم وهي مبطله عينها سحبت ايدها من عمر وسارت صوب حمدان ومسكته من صدره: حمداااااان وين سيف

    حمدان: .

    فطوووم وهي اتزااااااعج واتصيح: وين سيف وينه وين وديتووووووووه حمداااااااااااااااااان وين سيف؟

    حمداااااان حضنها وصاااااااح

    فطوووووم يتها رعشه انقبض قلبها وبلعت ريجها وخازت عن حمدااان وسارت صوب هزاااااع ومطر بس محد نطق بولا حرف

    فطوم وهي اتزاعج: لا تنطقون يعلكم ما نطقتو انا اعرف وين سيف) ومرت من عند الرياييل وبطلت باب العنايه وودشت الدكتور تم يقولها اظهري واظهري حالته ما تسمحله بس هي ما همها سارت صوب سيف وهي اتصيح ميته صياح واتجوف اخوها جسم بليا رووح كان متعور وشي تشوهات ف ويهه حطت ايدها ع راسه وعقب مررت ايدها ع خده وهي اتصيح(: بتخليني بتهدني مثل ما سوى غيرك بتهدني سيف وغلاااااااتي عندك لا تهدني والله احبك والله العظيم وربي الشاهد قوم اضربني سبني انا راضيه بس اتحرك بطل عيونك فديت عيونك سيفاني قوم حبيبي مااروم اعيش ف الدنيا بدونك والله والله اموت اذا ماجفتك يوم سيف مابا من الدنيا شيء بس لاتحرمني من شوفتك سيف بطل عيونك سيف) واتيود ايده واتصيييييييييييييييييح(

    سيف بطل عيونه بصعوبه: ف فــ فطووم

    فطوم فزت يوم سمعت حسه صاحت صيااااااح من الخااااااطر: فديت حسك فديت عيونك يا الغلااااا فديتك حبيبي لاتهدني لاترووح عني الله يخليك وغلااااااااتي

    سيف ابتسم بين دموعه: ف فط فطووم ا انا ااسف) وقال هالرمسه وغمض عيونه وهو يتالم(

    فطووم يودت ايده وهي تزقره: سيف سيف سيف) واتصارخ باعلى ماعندها صوتها هز كيان كل واحد ف المستشفى اتصااارخ من حرت قلبها( سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــف

    الكل بررع انصدم حسو انهم فقدوو سيف
    عمر وهو ميود عمره: حمداااان سير يب اختك

    حمدااااان كان يالس ع الارض وميت صياااااح

    عمر: حمداااااان قوم

    حمدااااان: م ما ماارووم اج اجوفها ما ماارووم

    عمر: تسمحلي اسير

    حمدااااان هز راسه بالايجاااااااب

    وعمر ع طول دش غرفة العنايه المركزه وجاف فطووم يالسه ع الارض واتصيح صياااااااااح يعور القلب,,, بسرعه سار صوبها ويودها من ايدها ونزل لمستواها: فطووم بس غناتي لا تصيحين سيف ماعليه شرر قومي قومي) ويود ايدها وذراعها من طرف الثاني(

    فطووم وهي اتصيح: ماااااااات مااااااااااااااااااااات وخلاني جوف كل الي احبهم يموتون خلني ابا امووت وياه وافتك مابا اعيش ف الدنيا الجاسيه مابا قوم قوم شو حياتي بعد سيف شوو انا ماصدقت اجوفه وجي يستوي فيه ليش ليش انا من بين هالنااااااااس كلها شو سويت بدنياي افقد روحي وانا فدى لسيف بس خله يعيش عمر قوله يقوم قوله اني احبه خله يقوم والله مااقدر اعيش بدونه واللــــــــــــــــــــــــــــــه

    عمر دمعة عيونه من كلماتها بس اتمالك نفسه

    فطوم وهي تبى تسحب ايدها واتصاااااااارخ: هدنــــــــي هدني محد يحبني انا عله عله ع الكل محد يحبني ابا سيف هدنـــــــــــي

    عمر وقف وجابل فطوم المنهااااره ويودها من ويها بايدينه وزاعج شوي: فطـــــــــــــــــووم بس بس منو ما يحبج منوووو انتي يالسه اتعذبين عمرج بس خلج قويه دومج قويه وين فطوم العنيده القويه وليش اتفاولين ع الريال سيف مافيه شيء انتي استغفري ربج بس حبيبتي جوفي عيونج محمراااااااات من الصياااااح بس غناااااتي

    فطوم غصبن عنها هدوها الكلمات الي قالها وتمت تتطالع عيونه وهي اتصيح تمت تتطالع عيونه وهي متعذبه مااتعرف شو اتسوي: مابصيح بس خله يقوم ليش قالي اسف وغمض عيونه ليش

    عمر مسك ايدها: انتي تعالي ويايه بررع والدكتور بي وبيخبرنا قومي حبيبتي

    فطوم قامت وهي متمسكه بعمر ولا كانت بتطيح وبطل باب العناااااايه وجافت الكل واقف ابوها عمامها واخوانها وعيال عمها والرياييل وياهم محد اتجرأ اي صوبها عمر مسكها ووداها بروحه ويلسها ع كرسي وسار صوب عمامه وحريمهم ويهدي فيهم وعقب رجع ويلس عند فطوم

    عمر لف صوبها وجافها حاطه ايدها ع فمها واتصيح بصمت وهدوء واتهز ريولها بتوتر

    عمر: فطوم بسج عاااد لين متى بتمين اتصيحين

    فطوم وهي اتغطي ويها واتشاهق: لين ما اجوفه يدامي

    عمر: استغفري ربج وادعيله, اقوول صليتي صلاااااة العشاء

    فطوووم واول ماسمعت اسم الصلاااااه فزت من مكااانها: ابا اسير اصلي

    عمر وقف: ثواني وبيج)وسار صوب عمه(

    عمر: عمي

    بوحمداااان وهو متكدر صدق من الخاااااااطر: هلا عمر خير

    عمر: عمي فديت خشمك هونها وتهوون,,, بدل ماتوقفون ويا هالمسكينه) وياشر صوب فطوم الي يلست وعقب سرحت وهي اتصيح( اترحون انتو وتزودونها

    بوحمدااااان: ااااااه شو اسوي ياولدي هذا اخو عيالي مااروم اجوفه يموت

    عمر قاطع عمه: عمي فديتك لا تنطق بالموت لا تفاول ع سيف الحمدلله ماعليه شرر,,, بس ياعمي انا يتك عسب استأذن منك اني بشل فطوم وبنسير انصلي ما صلينا ممكن

    بوحمدااااان وهو يطالع ولد اخوه بفخر: والنعم والله اخوي ربى وسوى ريايل ينشد فيهم الظهر هي ابويه سير ودها

    عمر حب عمه ع راسه وهو مستانس من رمسته: تثق فيني

    بوحمداااان اطالعه: اكيـــــــــد لو مااثق فيك جااااااان ماخليتك اتروح مع ملاكي

    عمر همس ف اذن عمه وسار: عمي ابا فطوم لي انا ومااباك اتخبر حد وخاصه هي خله سر بيني وبينك وعقب بنتفاهم) وغمز له وراااااح(

    بوحمدااان استانس من الخاااااااطر لانه اخوه كلمه وقاله ان عمور يبى فطوم بس بوحمدان شك بغى يتأكد من عمر بنفسه والحمدلله اتأكد وارتااااح باله ان بنته بتسير عند ريال يصونها صح اول شيء قال توه الناس ع هالسوالف وعمر بعده صغير بس اخوه قال لاااا نحن خبرناك عسب نحجزها وما اتطير من ايدنا

    عند فطوم وعمر

    عمر: يالله فطوم سرينا

    فطوم: وافق

    عمر وهو يبتسم: اكيـــــــد

    فطوم استغربت العاده يمانع ومايخليها اتروح مع حد بس مااهتمت وااايد وتوها بتوقف يتها دوخه ويلست ع الكرسي مره ثانيه

    عمر راح صوبها: شوفيج؟

    فطووم: يتني دوخه

    عمر وهو يمد ايده: تمسكين ايدي والله مافيها شيء وماا بخلي بنت تمسك ايدي من بعد لمست ايدج واللهوانا حالف ) وهو يطالعها بنظرة توسل(

    فطوم ابتسمت غصبن عنها ويودت ايده وقامت وهو مستانس ان علاقته بفطوم اتغيررت واتحسنت وااااااااااااااااااااااااايد

    عمر: فطووم انتي سيري صلي اهني ويوم اتخلصين انا بترياج برع موتظهرين روحج ok ) كان بيقول ok فديتج بس قال اليايات اكثر بتكون ههههههههه(

    فطوم: ok ) ويويدها الين وصلها عند الباب وهو راح يصلي(

    عند فطووم حمدت ربها ان محد كان موجود وسارت اتمضمضت لانها كانت متوضيه وصلت يلست اخر سجده اتصيييييييييييييح صياااااااح من الخااااطر وتدعي له بصاااااااافي النيه( وعقب يوم خلصت قامت يلست تقرا اية الكرسي والمعوذات والتسابيح ويوم قامت حست بنشااااااط غير طبيعي رفعت راسها وابتسمت" الحمـــــــــدلله" وسارت ولبست نعالها وطلعت ويوم طلعت الشباب الي كانو يصلون بعد طلعو وياها الكل لف صوبها يطالعها وهم منصدمين من جمال هالبنيه شوهالمخلووووووقه كلهم يلسو يدعون ان ربي يحفضها ويخليها لاهلها وكانو بعدهم واقفين,,, وفطوم كانت تنطر عمر بأحر من الجمر حست ان ويها يحرقها واحمررت ونزلت راسها وشوي ويطلع عمر ,, عمر اول ماجافها وجاف الشباب يالسين يطالعونها ستين شيطان يا فوق راسه راح صوبها ومسك ايدها والكل يطالعهم ويقوول" يليقون ع بعض ماشاالله"

    عمر بعصبيه: ليش مادشتي لين مااطلع ولا عيبتج الوقفه

    فطوم اطالعت عمر: عمر دخيلك لا تزيدني روحي احس عمري مخنوقه تبى تذبحني دخيلك اسكت عني

    عمر سكت

    عمر: ماتبين تاكلين شيء

    فطوم ماردت عليه كانت سرحانه وهي اتجوف ايدها الصغيره فايد عمر الرجاليه اول مره اتحس ان ايدها في رااااااحه تاااااااااااااامه

    عمر جافها وجاف المكان الي هي سرحانه فيه وابتسم وضغط ع ايدها

    فطوم اتألمت: ااااااي عمور يعور شوي شوي

    عمر لف صوبها: يا رقيقه انتي ماانروم ع رقتج

    فطووم ابتسمت

    عمر ضغط مره ثانيه وهو ميت ع ايدها وده لو يحبها

    فطوم: اااااخ عمور والله يعور شل ايدك عفصت ايدي

    عمر: اضحكي ما بضغط

    فطوم لفت صوبه: لا والله عمور احين هب وقت ضحك

    عمر: عشان خااااطري يالله عااااااااد

    فطوم: لااااااا اخوي بين الحياه والمووت وتباني اضحك

    عمر باستهزاء: انزين عشان خاااااطر سعيــــــــــــد

    فطوم انصدمت ولفت صوبه: شو يخصه سعيد بالموضوع

    عمر وهو يحط عينه ف عينها: لاني اعرف اني مالي خاااطر عندج ولا كنتي بتضحكين

    فطوم: عمر شو هالرمسه انته ولد عمي وسعيد ولد خالتي ليش اتقارنه فيك وليش انته مالك خاطر عندي الحمدلله انا مااكره حد

    عمر استانس من رمستها: انزين اضحكي عشان خاااااطري

    فطوم: هبله ولا مينونه اضحك بلى سبب عمر رمستك ماادش الراس

    عمر: انزين بقولج نكته وعقب اضحكي

    فطوم: عمر اشلون تباني اضحك والله ماارووم

    عمر: عشان خااااااطري

    فطوم: وعد مني اذا سيف قااااام لايلس اضحك ومن كثر الضحك بدق راسي بالطوفه شو تبا اكثرر

    عمر كان خاطره يضحك عليها بصوت عالي بس ضحك بخفه: هههههههههه ok بنجوف

    فطووم: عمر يالله ابا اسير يمكن الدكتور يا

    عمر: ان شاءالله " يا عيووون عمر"

    ووصلو والكل لف صوبهم وفطوم يوم جافتهم كلهم يأسين يتها قوه قوه غير طبيعيه هدت ايد عمر وسارت صوب منووووو اتخيلوو





    فطووم قامت وبكل شهامه وسارت صوب بورااااشد اتجدمت خطوه ورى خطوه والكل عيونه عليها وين رايحه الين وصلت عند بوراشد وراشد وخالد

    طبعا عرفو بالسالفه سالفة سيف انه اخو فطوم وحمدااااااان ووااااايد استانسو يوم جافو بعض

    بوراشد وراشد و خالد يوم جافوو فطوووووووم بطلو عينهم وسكتوا

    فطوم وهي تبتسم ابتسامه ترد الروووووووح: عمي بو راشد

    بورااااشد عرف ان هاااااي فطوم ماصدق عينه كانت قمه ف الجمال: فطـــــــــــــووم

    فطوووووم يودت راسه واتقربت منه ورفعت ريولها وحبته فوق راسه: يا عيوووووووووووون فطوم يا ريحة الغالين اشحالك عمي؟

    بو راشد ودموعه ع خده: الحمدلله بخير انتي اشحالج وشو اخبارج وينكم قطعتو عنا هان عليكم تقطعونا واتروحون الشارجه بدون لا تخبرونا

    فطوم وهي اتصيح: عمي فديتك انالا تصيح والله انا رووحي قلبي بيتقطع وقلبي حارقني ع سيف واحين اتي واتعاتبني واجوف دموعك

    بو راشد: فديت روحج انا ما اعاتبج,,, اعرف انج مالج ذنب خلاااااص انسي السالفه الحمدلله ان الدنيا دارت ودارت الين لقيناكم

    وشوووي ويظهر الدكتور والكل حاوطه اول شيء فطوم

    فطوووووم: دكتـــــــــور بشرنا شو حاله

    الدكتور رفع عيونه ع واحد واحد وهو يطالعهم بنظره

    فطوم وهي اتزاعج واتصيح جنها فهمت عليه: يعلك الموت قبله وين وديتوه قسم بالله ان ذبحتوهقبرك اهني ) وهي اتصاااااااارخ( اهني بيكوووووووون

    عمر راح صوبها ومسك ايدها ومحد جافه وفطوم لفت صوبه وعمور وهو ماسك ايدها يلس يتحسس ايدها ويضغط بالخفيف ويطالعها بنظره: دكتور قول شخباره

    الدكتور: ابشروو المريض تعدى مررحلة الخطرر, واحينه بننقله لغرفة خاصه,, لكن التشوهات الي ف ويهه لازم انسوي له عملية تجميل






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    ف سياررة عمر

    هزاااااع: قوم انا بسووق

    عمر: استريح انا بسووق

    هزاااااااع: احسن مو متفيج قلت خلني اشوي اجامل ههههههههههههههههه

    عمر: ههههههههههههههههههههههههه والله حركات

    فطوم كانت يالسه ورى عمر وساكته وتتطالع برع وسرحانه

    عمر: مب يوعانين ماتبوون شيء

    فطووم:

    عمر: ياخي هزاااااع تم اليوم بنخليها صباااااحي وبنسير فوق اليبل

    فطووم فزت: ابا اسير البحرر

    هزاع وعمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم وهي امبوزه: شو فيكم قلت شيء غلط

    عمر: بنت عمي نحن ف العين العين وين فيها بحر ماشيء غير حدايق ويبال

    فطووووم: انزين ابا اسير يبل حفيت

    هزاااااااع: نعـــــــــــــــــــــم مع منو ان شاءلله

    فطوم: ويا عمر ونورو ومطر وشموس

    هزااااااع: ماشيء

    فطوم: حرااااااااام والله خاطري اسير البحر قلتو ماشيء بحر واحين اقولكم خاطري ف اليبل اتقولون لاااااااء والله حرااااام

    عمر: لا وين اتسيروون هناك كل شباب

    فطوم بعصبيه: انته معقد لا ترمس ويايه

    عمر وهو يطالعها من الجامه اليدامه,,, وفطوم حست انه يالس يطالعها فرفعت عيونها وجافت عيوونه حست ان ها مب عيون انسان حسته رسم خيالي كان صدق صدق عيونه اتجنن,,, ويوم حست انها بتذوب نزلت عيونها وعمر بعده يجوفها

    هزااااااع: ايييييييييه شو بلاكم مرره وحده صخيتوو

    عمر اتنهد: ااااااااااااااااااااااه

    فطوم ماسوتله سالفه

    فطوم: مايخصني فيكم انا بخبر بابا اذا رضى غصبن عنك بتودينا

    هزااااااع: ok يصير خير انتي خبري باباتج

    فطوم سارت ورى هزاع وفصخت غترته

    هزااع يزاعج: ليـــــــــش؟

    فطوووم: كيفــــــــي

    يلست تلعب ف شعرره وادوره ع اصبعها واتشده وهو يضحك وهي تضحك معاه وعمر كل دقيقه يطالعهم" ااااااااخ متى بي اليوم الي ارقد ع ريولج وتلعبين بشعري ااخ بمووت "

    وشووي ويوصلووون وجافو السيايير مصطفه

    هزاااع: ماشاالله وصلوو

    فطوم: اليوم انته تلعب بشعري فديت سيفي والله يوم كان يلعب بشعري كان كله رقه موب كله دفاشه اعووذ بالله

    هزااع: كلي تبن احينهوالله كنت بسويلج عدل بس بعد رمستج هذي براويج بس اذا سحبتي رمستج بسويلج عدل

    فطووووم: اتهبي والله هب ساحبتنه

    هزااااااع: يا عنااااااادج هذا مااعررف لين وين بيوصلج

    فطوم: انا لو ماكنت عنيده اتجوف الكل مسيطر علي ويلعب علي ok

    هزاااااع: انزين انزين رمسة الفيلسوفه

    فطوم عطته نظره وسكتت عنه وشوي ويبطلون الباب ودشو

    فطوم+ عمر+ هزااااع: السلالالالالام عليكــــــــــــم

    الكل: وعليكم السلااااااام والررحمــــــه

    فطوم سارت وسلمت عليهم واحد واحد حتى اخوانها وشموس ومريوم ونورو وتضحك

    الكل: شو فيج

    فطوم اتحط ايدها ع خصرها وترفع راسها: لا اله الا الله صبرو احين بيكم ف الرمسه صبرو خلوني اتمصلح شووي احــــــــم

    هزاع وعمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وسارت صوب عمامها بوحمني كان يالس عنده ابوها وعند ابوها عمها بو احمد فهي سارت ويلست مجابلتنهم ومسكت ايدهم

    فطوووووم بدلع: انا احبكــــــــــم واااااااااااااايد

    الكل نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههه

    شموس: وين تبينهههههههههههههههههههههههه

    فطوم اتلف صوبهم: وين ابا اوووكي اذا ماخليتكم اتون اتبوسون ايدي مااطلع فطووووووم بنت منصوور) وتضرب ع ريولها(

    هزاااااع وحمداااااااااان صفروو وصفقو من الخااااااااااطر: عاااااااااااااااااااااشت بنت منصوووووووووور

    فطوم: احم ثانكس) ولفت صوب ابوها واعمامها وابتسمت( اسمعو سالم عبدالله ومنصور بدون مقدمات ولا مناسبات نحن انا وعمر ومطر ونورو وشمسه نبى نظهر بنسير يبل حفيت

    والله اقولكم البيت استووى مسررحيه كلهم يلسو يضحكووووووووووووون: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطووووووووووم اتزاعج: بـــــــــــــــــــــــــــس

    الكل سكت من الصرررخه

    فطوم: ها منصووووووور شو رايك طلبتك ف ذمتك ما اتردني

    بوحمدان: طع الهبله اتقولي طلبتك واتقول ف ذمتك ههههههههههههههه شو اسوي ماارووووم اردج موافق

    عمر: عمـــــــــــــــــــي

    فطوم لفت صوبه: انته اسكت يا المعقد) وطلعت السانها(

    بوحمدان بنظره لفطووووم: فطـــــــــــــــــــــــــــــــــووم

    فطوم: لبيه

    بو حمدان: اتاسفي

    فطوم: ماارييييييييد

    بوحمداان: ماشي روحه عيل

    فطوم بتوسل: بابا اهئ اهئ مابا مابا عمي جوفه

    بوحمني: خلاص يامنصور ما قالت شيء

    فطوم: صح كلامه ما قالت شيء قصدي) وتضرب راسها( ما قلت شيء

    منصور باصرااار: لاااااااااااء سيري اجوف اعتذري من ولد عمج

    فطوم وقفت واطالعت عمر: اوفففففففففف) وسارت صوبه وهمست( لازم

    عمر بانتصار: هي لاااااااااااااازم

    فطوم وهي اتحط ايدها ع خصرها: واذا قلتلك ما بتأسف

    عمر: بقولج بخبر عمي وبتندمين

    فطوم: ما بندم بس عموووووووووووور حراام يهون عليك اتذلني

    عمر بغى يموووووووت" وابوووووووووووك مااتحمل لااااء لا تتدلعين مااستحمل"

    فطوم: اهووووووووون عليك

    عمر اتماسك: هــــــــــــي

    فطوم: اوففففففففففففففففف منك واتقولي عامليني عدل براويك

    منصور: شو اتقولين له من الصبح كل ها تعتذرين

    فطوم: لا بابا اعتذرله بالفرنسي فيباله سنه

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عمر: يالله ولا بتندمين

    فطوم: بندم من منوووووووو؟

    عمر: مني انا

    فطوم: عمــــــــــــــــوور) وتنزل دموعه التماسيح خخخخخ(

    عمر يوم جافها اتصيح ما هان عليه فهمس: خلاص خلاص لا تصيحين فطووووووم من صدقج انتي

    فطوم رفعت عيونها وما رامت انفجرررررررت ضحك بصوت عااااااالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

    عمر مستغرب شو ينت مرره اتصيح ومره تضحك

    عمر: ينيتي

    فطوم: ههههههههههههههههههههه لا لعبت عليك بدموعي هههههههههههه

    عمر: خلاص لا تتاسفين ما يحتاااااااااااي

    فطوم: فديتــــــــــــــني) وسارت(

    منصور: ها اتاسفتي

    فطوم: هي

    منصور: اشك الصراااحه

    فطوم ببرائه: اسأله) والكل لف صوب عمر ففطوم استغلت الفرصه وتمت اتأشر لعمر انه يقول اتاسفت وطبعا عمر ماهان عليه فقال هي فطوم غمزتله وسوت حركه بمعنى انته كدى(

    منصور: والله غريبــــــه

    فطوم: خلاااااااص انرووح

    منصور: انا مرخصنكم اسألي اعمامج

    وسألت اعمامها ووافقوو

    حمداااااان: لااااااااااء

    الكل لف صوبه واستغربو: شو هو الي لاااااااااء

    حمدااااااان وقف: قبل ما اتسيرون ابا عمر وفطوم يغنووووون

    فطوم وعمور انصدموووووووووو

    فطوم+ عمر: شووووووووووووووووووو

    حمدان: كيفكم تبون اتروحون اتغنون

    فطوم: انا مووب رايحه

    عمر: ولا انا

    حمداااااان: ابا اعررف ليش ما تبوون اتغنون

    فطووم: ok بغني

    حمداان: الحمدلله,, وانته عمور

    عمر: لاااااااااااااااااااء) ع فكرررره محد كان يدري ان عمور صوته حلوو حتى اخوانه وامه وابوه ما كانو يدروون(

    حمدااااان: ليش

    عمر: بتضحكوون علي ما ابا

    الكل: والله محد بيضحك

    حمدان: ولكم مني الي احلى صوته 500 درهم

    فطووم+ عمور بطلو عيونهم: احلــــــف

    حمدااااان: والله

    بوحمدان: وانا 1000

    بوحمني: وانا بعد 1000

    بو احمد: وانا وياهم 1000

    عمور وفطوم مو مصدقين عمارهم كل واحد امبحلق ف الثاني

    فطوم: انا الاولى

    عمر: لا لا لا اسمحيلي انا الاول

    فطوم: ماشيء انا يعني انا

    حمدااااان: والله انكم يهال اول مره كانو يتضاربون انا الثاني وهذيج اتقول لا انا الثانيه, اسمعو بنسوي قررعه

    فطوم+ عمرk

    وسوو قرعه وطلع ان فطوم اتغني الاول

    فطوم: اووويه لااااااااء استحي

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فطوم: لالا عادي المهم شو تبون شله ولا اغنيه

    بوحمدااان: اي شيء من ذوقج

    فطوم: لا لا انتو اختارو

    عمر: تعرفين شلة امممممممممم

    فطوم: خلاص خلاص لقيت احم احم) وغمضت عيونها وطبعا الحركااااااااات ااااااه عذاب وع بعض المقاطع كانت اتبطل عيونها بس مااتجوفهم كانت يا اتشوف فوق او تحت(

    ما قلت مااحبك ولا ابغيك تحزن
    ولا قلت احبك والتزم ف وعودي
    ابغيك تدفع حمض روفي وتذهن
    انا احترم شخصك وبلزم حدودي
    حزنك جرح قلبي وفيا تمكن
    وامسى فودي تشتعل به وقودي
    ماودي ابعد عنك واخلف بيا الظن
    لكن خايف من كلام الحسودي
    واخاف دورات الليالي يدورن
    ويزيد بك همك مع الوقت زوودي
    وتخسر لطلابك والحظوظ ياقفن
    وتعصيني الايام يا ذى الوجودي
    لان الليالي ف مرادي يأدن
    ووقت الردي يا سيدي ما يجودي
    ابعد وانا ببعد ترى ذلك احسن
    والحي يتلاقى بهذا الوجودي
    ارجوك لا تجرح فوادي وتحزن
    وعيش العمر يا صحابي ف سعووودي
    ما قلت ماحبك ولا ابغيك تحزن
    ولا قلت احبك والتزم ف وعوودي

    فطوم وهي تبتسم: والسلــــــــــوومه

    الكل كاااااااان منصدم واكثر صدمه كانت لعمــــــــــــــــــر كان بيتخبل ع صوتها عيونها حركاتها كل ما فيها كان يخبـــــــــــل,, يعني اقولكم احلى نظره استوت وبالغلط يوم قالت هالبيتين
    ماودي ابعد عنك واخلف بيا الظن
    لكن خايف من كلام الحسودي
    وبالغلط يوم قالت هالبيتين رفعت عيونها مره وحده صوب عمرر وعمور هو روحه كان منزل عيونه ويوم فطوم رفعت عيونها هو ف نفس الوقت بعد رفع عيونه بس هي بسررعه غمضت عيونها

    الكل صفق لها وصفرووو بحراااااااااااره

    فطوووووم اتشققت من الخااااااااطر وسارت صوب عمر

    فطوووووم بغروور: اشراااااااااااايك؟

    عمر وقف: اتحدااااااااااج

    فطوم بطلت عيونها: ok بس ما بتفووووز

    عمر وهو ساااااااير: بنجوووووف يا حلوووه

    عمرر: احـــــــــم احم

    عيوني يهجره دنياه نظرها
    وقلبي ينبض احزانه بجفاكم
    وروحي حبكم مني سلبها
    حياتي كل ما فيها فداكم

    عيوني دايمه الشوق بسهرها
    وطول الليل مشغوله بغواكم
    القصايد كل معانيها وصورها
    كلام الحب صعب يوصف غلاكم
    .
    حبيبي يافرح روحي واملها
    وعيني دوم مشتاقه نداكم
    والمشاعر ودي في جمله اختصارها
    حبيب العمر ما يسوى بلياكم

    عمر: وسوووووووووالم) عمور يوم كان يغني كان يجوف فطوم من تحت لي تحت وهو وااااثق من عمره يعررف ان صووته حلوو ويجنن وصوت فطوم بعد مايروم ينكر,,, وهو بعد يحب يوم يغني ولا يشل يسوي حركات(





    الكل صفق له وصفرررررر له وهم متحمسيــــــن وتعرفووون شو كان ردت فعل فطوووووم كانت تتطالع تحت وسرحانه ف صوته صدق صدق انصدمت مستحيل هالانسان يمتلك هالصووووت الغاااااااوي كانت حاطه اصبعها ف حلجها وتسمع

    حمداااااان: الصراااااحه ابهرتنا ماشاالله صوتكم ثنينكم غاااااوي

    هزاع :الا يجنن

    نووره: افااااا يا عمور ليش ما تقولي انك عندك هالصووت الغاوي جان سويتلك cd ووزعته ف المدرسه حق البنااات واقولهم هذا الصوت الغاوي صوت اخويه

    عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصلحه

    والكل قالو قسمووه من بينكم وعطو 1750 لفطوم ونفس الشي لعمر

    فطوم: يالله بنسير

    بو حمدااان: هي اشعليج احين عندج 4000 الصراحه الله يعينك يا خوي بتعبكم بتقولكم ودوني السنتر,, الهيلي,,اليبل,, المستشفى,, اسمحلي بتثقل عليكم

    بو احمد: لا افا عليك فطووم عســــــل ع قلبنا

    فطوووم: حررررره اصلا انته احين اتغااااار عسب جي يالس اتغايضني لا تقول مااعرفك لا اعرفك خبز ايدي) عنبو ولا جنه ابوها خخخخ(

    ام حمداااان وهي اتزاعج ع فطوم وسارت صوبها ويودتها من اذنها: انا من الصبح ساكته عنج قلت بتسكت بس عنبو انتي ويهج لووووح مااتحسين

    فطوم: اااااااي ايييييي ماماتي ااااخ يعور) وتزاعج( بابا الحق الطبله مالتي بتنشق

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام حمدااااان: يالله اتاسفي

    فطوم سارت صوب ابوها وبكل برررررائه رفعت عيونها وحبته فوق راسه: انا اسفــــــــــــــه

    بو حمداااااان حضنها وهو يضحك

    ام حمدااااااان: تعالي ابااااج شووي

    فطوم: لا لا لا لا مابا هالمره بتطلعين عيوني وبتذليني بالنصايح

    ام حمدااااان بحده: فطووووووووم

    فطوم: ان شاءالله) ولفت صوبهم( خلوني اجوفكم عدل اخاف انعمي وماجوف اجزااء البيت مابا مساعده من حد ولا شفقه همممممممم زين زين حفظت الاماكن

    ام حمدااااان: فطووووووم

    فطوم نقزت: يايه يايه بااااااااااااااي

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ام حمدان: فطووم حبيبتي اتأدبي احين انتي موب ف البيت,, واقولج الصبح من الساعه 7 اتنشين واتساعدين مررة عمج ف الريوق والغدى ادشين وياها المطبخ اتساعدينها وكوني ذربه واثقلي شوي وعن الخبال الزاااااايد وعيال عمج فطوم ارمسي وياهم بأدب ولا والله تحلمين اتسيرين بيتهم مره ثانيه مفهوووم

    فطووووم حبت راس امها: مفهووم يا اغلى واحلى ام ف الدنيا بس شيء واحد مااروم ايوده

    ام حمدااان: شووووو

    فطووووم وهي كاتمه ضحكتها: الخبال وانا عمري مادشيت المطبخ اسوي غدى والصراحه لو بيسون سمج او الربيه والله مابحدر المطبخ وااااع

    ام حمداااان: ههههههههههههههههههه طع هاي انا اقولج ف شو اتساعدينها ماشاالله عليج تعرفين اتسوين تبوله سلطله حلويات اتسوين الجاي والقهووه جذى هالشغلاااااات

    فطوم: هاااااااا عيل لو ع هايل مقدوره بحسبه هذا بيتنا وبسوي مثل مااسوي لاخواني وامي وابووي ok ولا يهمج ببيض ويهج

    ام حمدان: ان شاءالله وانا اعرفج عـــــــــاقل

    ووساروو صوب الصاله

    حمدان: ها اعداااااااام ههههههههههههههههههههههههههههه

    فطووم: ياهل مابرد عليك

    حمداااااان: هههههههههههههههه عدااااااااااااااااال هههههههههههههه

    بو حمداااااان وهو يقووم: يالله عيل نتررخص

    ويقوموون كلهم ويسلمون ع بعض

    فطوم وهي اتحب هزاااااع ع خده: فديتك والله بتوله عليك وع نجيرك

    هزااااع: ههههههههههههههههههههههه فديتج يالله فمان الله

    حمداااااان: وانا مالي نصيب

    فطوووم ابتسمت وحبته ع خده: فديت حمدااااااني انا فديته

    حمدان سلم عليها وظهر

    وعقب ابوها وعمها ومريوم بعد روحت لان عليها تقوويه وحمني وعقب دشوو

    فطوووووم: يالله متى بنسيرر

    عمر وهو يزااااعج: اوووووويه ماعندنا سياره

    فطوم: انا عندي سويج سيارة سيف

    عمر ارتاااااح: الحمدلله

    نورو: يالله شموس سيري البسي عباتج

    شموس: الصراحه باجر ورايه الاررف وما اروم اي وياكم ان شاءالله اليايات اكثر

    عمر ارتااااااح وكان يتمنى مطر بعد ماايي عسب ياخذ راحته ويا فطوم

    عمر: يالله مطرر

    مطر: اسمحولي ربعي توهم متصلين فيه وعازميني

    عمر استااااانس

    فطووم: بس نحن بنسيرر انا وانته ونورو

    عمر" ياريت اقدر اخلي نورو واشلج برووحج": تعالو ما بخليكم اتملون

    فطوم+ نورو: سرينا

    فطوم سارت ويابت سويج سيارة سيف وعطته لعمر وركبووه وعمر محمس فيهم حاطلهم اغاااااني صح فطوم كانت اتصارخ ومستانسه بس كان ودها ترقص بعد

    عق ربع ساعه يوصلون

    فطوم: وين اليبل

    عمر: الصراااحه ابويه وابوج قالولي ودهم يا المزرعه مالت العين ولا العزبه قلت بوديهم المزرعه احلى

    فطووووم: ليش ما انسير اليبل

    عمر: شو اسوي ابوج قال هاي متهوره يمكن اتطيح اوشيء فخفت عليج وامني عليج ترى هني ف المزرعه شيء حوض كبيــــــــــــــــــــــــــر وااااايد تتحرينه بحر انزلو وجوفوه بروحكم

    نزلوو وبطل الباب لانه كان وياه المفاتيح عمه عطااااه ودشو وانبهرو كان روووووووعه ع اليمين مثل ما قال شراااات البحر رووووعه ومجابلنهم فله كبيــــــــــــــرره وع اليساااار حديقه كبيــــــــــرره

    فطوووووووم: اللـــــــــــــــــه روووعه المزررعه

    نورو: تجنن خبــــــــــــــااااااال

    عمر ابتسم: الحمدلله عيبتكم

    فطووم سارت صوب الحووض وهي مستانسه رفعت عباتها شوي ورفعت جينزها ودخلت ريولها ف الماااااي وهي تلعب فيه وتضحك ونورو سوت شراتها وورى الفله كان شيء العااااااب وااايد حلوووه فتمو يلعبون بالماي ثلاثتهم والجو كان شووي باااااااارد فنورو قامت وابتعدت عنهم بدون مافطوم اتحس) عمدا جذى سوت هي تبا عمر وفطوم يتزوجوون وهي اتجوفهم ما يطيقوون بعض( وقفت فطوم وعمر كان متجتف ويطالعها

    فطووووم: وين نورو؟

    عمر وهو يطالعها: سارت تلعب ورى

    فطوم: بسيرر عندها

    عمر: انزين تمي وياي ماباكلج انا

    فطووم اطالعته: ااااااه اووكي

    عمر مد ايده عسب اتحط ايدها

    فطووم: ابا اعرررف انته شو بلاااك ع ايدي

    عمر بنظره تسحر الواحد: احب امسك ايدج واااااايد يعيبني فيها شيء

    فطووووم استوت طماطه فعضت ع شفايفها وسكتت

    عمر بأمر: ايـــــــدج

    فطوووم رفعت عيونها وحطت ايدها ف ايده يتها قشعريره مع ان موب اول مره يمسك ايدها بس يتها قشعريره

    عمر وهو يتمشى وياها ع الحووض وماسك ايدها ومستانس بأيدها: اممممممممم عيبج صووتي

    فطوووم: الصرااااااااحه باااااايخ

    عمر جابلها: صدق ما عيبج

    فطووم وهي منزله عيونها: هي

    عمر: لا لا لا حطي عينج ف عيني وقولي ما عيبني

    فطووم اتلف الصوب الثاني: اوووه مابا) وكاتمه ضحكتها(

    عمر: فطوووم عااااد صدق ما عيبج

    فطووووم اطالعت عيوونه: هههههههههههههههههههه الصرااااحه وااايد عيبني

    عمر ارتاااااااح وتم يمشي وياها

    فطوم: وانته عيبك صوتي؟

    عمر: واااااااااااااااااااااايد وايد غاوي صوتج

    فطووووم بغرور: لاااااازم موب صووتي

    عمر: انزين غني

    فطووم: لا لا لا انته غن

    عمر: اووووكي امممممممممممممم شو تبين شله ولا اغنيه

    فطووم: شلــــــه

    عمر: فالج طيب

    حبيبي خلني دايم بـــــــــقربكأنا محتاج في الدنيا لحنانك
    لاني كل ما أحبـــــك أحبـــــك ولا حدٍ خذ بقلبـــــي مكانك
    أريدك تسأل عيونــك وقلبك من الي مرخصٍ عمره عشانك
    بتلقى عاشق هايــــم بحبك حفظ عهد الهوى لجلك وصانك
    أنا من غارس أحلامه في دربك ومن أشعل شموعه في زمانك
    شرات الشمس في شرقك وغربك بتلقى في دفى قلبي أمانك
    ذبحني الشوق في سلمك وحربك وأنا صابر لجل خاطر عيانك
    ترفق لا تعذبــــــــــــني بربك تراني بس محـــــتاج لحـــــنانك
    وســــــــــــــــوالم

    فطووووم صفرت له: وااااااااااايد حلوو صوتك

    عمر اتشقق من الوناااااااسه: تسلمين بنت عمـــــــي

    فطووم: ااااااخ والله ايدي مظلومه هدني شوي ما بشرد انا

    عمر: لااااااااء انتي امانه عندي ماشيء

    فطووم: والله حراااااام هد ايدي) بالعكس هي وااااااااايد اتحب حد يمكسك ايدها وخاصه الي ايدهم شرااااات ايد عمور هي اتقوله شله لانها صدق بتذووب(

    عمر هد ايدها: خلااااااص سيري) وسار عنها(


    فساااااارت لعبت مع نورو الين ملت ونورو تباها اتسير عند عمور وفطوم من الملل هدتها وسارت تتمشى وهي سرحاااااانه ولزقت كفينها ع بعض وحطتنهم عند فمها ادفي ايدها لانهم كانو بارداااااات

    عمر: اشتقت لأيدج

    فطووم لفت وراها وهي مترووعه: بسم الله روعتني

    عمر: ههههههههههههههههههههههه عطيني ايدج اابا امسكها

    فطووم حطت ايدها ف ايده

    عمر: بنسير نيلس

    وسارو ويلسو وعمر مسك ايدها ويلس يدفيهم بايده لان ايدها كانت باررده: ايدج واااااااايد باررده

    فطووم وهي غااااااديه شراااااات الطماطه مستحيه

    عمر رفع راسه وجافها: هههههههههههههههههههههههههه اويه تستحين مني

    فطووم: ليش يعني انته مووب انسااااااان

    عمر: لا ما قلت جي يعني قصدي ولا اقوولج ماشيء ماشيء

    فطووم: ااااااااه ابا اكبر بسررعه

    عمر وهو يلعب باصابعها: ليش؟

    فطووم: ابا اجوووف خواااااااني معرسين ومستانسين واجوف عيالهم وكل واحد يقول امووووو اتوم مالي وهذاك يقوول لا لا اموو اتوم مالي الله وناسه

    عمر: هههههههههههههههههههههههههههههههه ما خاطرج اتكونين خاله

    فطوووم: يـــــاريت بس

    عمر: بس شوو ؟

    فطوم وهي توقف وتسحب ايدها: ماشـــــيء

    عمر وقف: وين راااايحه؟

    فطووم: امممممممم ابا اسير السيااااره اييب كمرتي

    عمر: بتسيرررررين روحج

    فطوووم: هـــــــي شو فيها؟

    عمر: هي عسب اذبحج) ومسك ايدها وشبك ايده ف ايدها اول مرره يسوي هالحركه اثنيناتهم حسو برعشه بقشعريره فطوم كانت تبى تسحب ايدها بس عمر ماخلااااااها بالعكس شبك ايده اكثر وضغط ع ايدها بالخفيف وبصبعه الابهااااام يتحسس ايدها من فووق الكف وهو يحس ان قلبه بيظهر من كثر دقاته(

    عمر: كيمرت شوو

    فطوم: مالت اليوله كنت يايبتنها عسب اراويكم

    عمر وهو مستغررب: اي يووله

    فطووم: ماشيء خلاااااص ماابا اسير باجر لو سيفاني قام براويكم كلكم

    عمر: لا انا ابا اجووف

    فطوم: قلت باجررررر ولا ما تفهم عربي تمـــــــورو

    عمر اطالعها: انا ابا اعرف ليش مره وحده تنجلبين علي

    فطوووم: مـــــزاجيه

    عمر:اوننه ) ويلسو يتمشوون وهو يحس ان فطوم يالسه تسمع دقات قلبه وكل ما يدق يشبك ايده اكثر كأنه يخاف الهوا ياخذها منه(

    فطووم صدق كانت مستحييه يوم عمر كان يشبك ايده ف ايدها كانت اتحس انها بتذووووووووب عما قريب بس كانت تخفي مستحاها وتلعب بالاحجاااار الصغيره بريولها(

    عمر: شو فيج سكتي؟

    فطووم: ماشيء

    عمر: ادري بج مستحيه مني ويوووم اشبك ايدي صح

    فطوووم انصدمت اشلوون عرف دش خاطرها شلون شيء لا يصدق: اشعــــرفك؟

    عمر ابتسم" لاني احبـــــــــج": احســــــاس

    فطووم سكتت

    وشووي يررن موبايلها طلعته من جيبها وجافت رقم غريب

    عمر وهو يحاول يجوف

    فطووم وهي تبا تسحب ايدها: عمور ثواني وبييك

    عمر مسك ايدها بالقو: لاااااااااء ماشيء تبين اتررمسينه رمسيه يدامي

    فطوووم: وانته شو يخصك هد ايدي

    عمر اطالع فطووم: انزين رمسيه يدامي وانا ما برمس بسكت والله

    فطووم اطالعته وذبحتها نظراته: اااااه اوكي لا ترمس

    عمر وهو مستانس شبك ايده مره ثانيه ف ايدها: اوووكي

    فطوم رجعت اتصلت فيه

    سعيد: الووووو

    فطووم: مرحبا الســــاع ) وهي وعمر يتمشون(

    سعيد: مرحبتين اشحالج؟

    فطوم: الحمدلله ربي يعافيك انته اشحالك؟

    سعيد: تعبــــــان تعبان 4 ايام مااجوفج وااااايد حرام عليج ليش كل هالجفا

    فطوم ابتسمت: امممممممممممم هههههههههههههههههه) لانها مااتروم ترمس(

    سعيد: شو بلاااااج؟ قلت نكته؟

    فطوم: لاااااااء موب جي السالفه امممممممم احــــــم

    اهني عمر سحب ايده عنها وسار وفطوم تمت تتطالعه وهي تبتسم

    سعيد: عندج حد

    فطوم: لاااااااء كنت العب عليك

    سعيد: فطووم شو فيج احسج متغيرره

    فطوم وهي تلعب بالصخور الصغار بالريولها: لا مافيني شيء

    سعيد: عيل ليش مااتصلتي

    فطوم: سعيد هاليووم انا كنت جسد بلا رووح كنت بموووووووووت

    سعيد زاااااغ : بسم الله عليج شو فيج خبريني؟

    فطوم ابتسمت: سالفه طووووويله عقب ان شاءالله لرديت الشارجه بخبرك

    سعيد: وليش مارديتي ويا اخوانج

    فطوم: اقولك سالفه طويله بخبرك عقب

    سعيد: انزين وينج انتي؟

    فطوم: ف المزرعه

    سعيد باستغرااااب: وين اي اماره؟

    فطووووم: اااااه دار الزين

    سعيد يتله قشعريره: اها مع منووو؟

    فطوم بجرأه: ولد عمي انته ماتعرفه يابني انا واخته عسب نستانس

    سعيد بصدمه: برووووحكم

    فطوم: هي شو فيها؟

    سعيد: منو.، ولد عمج عبدالله والا سالم

    فطوم: يعني خبروك بالسالفه

    سعيد: هيه

    فطوم: لا ولد عمي عبدالله عمر

    سعيد بعصبيه: وابووووج خلاج

    فطوم: اشفيك معصب,,, هي ابويه واخواني بعد شوفيها؟ الحمدلله ولد عمي مب خايس نحن واثقين منه لو موب واثقين جان ماسرت وياه اووكي

    سعيد بعصبيه زياده: لااااااااا ابووج هذا ين

    عااااااد فطوم ستين الف شيطان يا فووق راسها عصبت كان ودها سعيد يكون يدامها عسب اتقطعه تقطيييييييع فزاعجت: يعلك انته الينون ان شاءالله تلبسك يالي مضيع المذهب والله ماهقيتك جذى اكرررررررررررهك فاهم اكرررهك من كل خااااااااااطري تـــــــــف عليك وع اشكالك يا الخاااااااااايس) وسكرت ف ويهه وهي ميته عصبيه كانت تتنفس بصعوبه غير طبيعيه( يعله ال) سكتت( وتمت تمشي وتمشي وهي صدق منصدمه من رمست سعيد تمت تمشي وهي سرحانه الين جافت عمر يالس يرمس ف التلفوون سارت صوبه وقبل لا يلف فطوم حطت ايدها ف ايده وابتسمت

    عمر انصدم فطوم بروحها اتي واتحط ايدها ف ايده شيء لايصدق فتم امبهت فيها ويطالعها كان وده يصرخ ويقولها احبـــــــج يا ملاكي اعشقج اهواج بس ارحمي حالي

    منصور: انزين وعقب شو صـــــار كمل ولاوالله يوم بتي بقطعك

    عمر بعده يطالع فطووم

    منصور: اييييييه يا السبال ارمس منو انا

    فطوم صدق استحت من نظراته: اييييه لا تطالعني ) وقبل لا اتكمل عمر حط ايده ع فمها(

    عمر بهمس: يالس ارمس اربيعي

    فطوم شلت ايده من ع فمها: اربيعك ولا اربيعتك) وشلت ايدها عن ايده وروحت(

    عمر" ياربي بتذبحني اتغار علي اتغار علي"

    منصور: الووووووو منو عندك سمعت صووت يجنن

    عمر: يا الصرصووووور يا حيوان هاي بنت عمي) حس ان فطوم يالسه تسمعه(

    منصور: منووووو فطوم ههههههههههههههههههههههههههههههه

    عمر: هيه يا الخبله) بهمس(

    منصور وهو متفاجئ: شو اتسووي عندك ليكوون

    عمر: والله انك طفس شو بعد ليكوون ههههههههههههههههههههههه يعني حرام بنت عم اتي عند ولد عمها) بهمس(

    منصور: لا اتحريت شيء ثاني ااااااخ لو انا بدالك جان احين اسير اقولها

    عمر قاطعه: ايييييه ابويه اغااااااار) بهمس(

    منصور: لااله الا الله موب قصدي بنت عمك اقول اي حد ثاني

    عمر: لا مب احين بقول عقب احم احم

    منصور: ها يعني يالسه تتسمع وانا اقوول شوفيك استويت ذرب اونه عسب اتبين لحبيبة القلب انك رقيق ومااتحب الدفاااشه اااااااخ منك

    عمر مارااااام ضحك بصووت عااااالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياريال

    منصور: لا لا,,, لا ريال ولا درهم سير الحقها وراضيها اتحرتك يالسه اترمس وحده من اللوووث

    عمر: هي والله توهم راضين علينا ومستانسين اففففف منك نحس) بهمس(

    منصور: اقولك شيء سرر وااااايد خطير

    عمر: شووو

    منصور سكر ف ويهه

    عمر ايود موبايله ويجوفه: يلعن ابليسك اتسكر ف ويهي اراويك) ورد اتصل فيه(

    منصور: هههههههههههههههههههههههههههههههه لا اتخبر حد تراه سر

    عمر: والي يقولك

    منصور: شوووو

    عمر سكر ف ويهه ويلس يضحك عليه بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يجنن هالصرصور

    ولف عسب يدور ع فطووم راح صوب نورو واتخبرها بس قالت ما اعرف مايت صوبي عمر زااااغ عليها تم يدورها مالقاها دورها عند الحوض مالقاها قال يمكن دشت الفله بس جاف باب الفله مسكر انصدم وين راحت تم يلعن عمره وعقب سار ورى الفله وجاف ف باب يودي للفله بطله وجاف المطبخ عقب جاف بعد ف باب بطله وجاف الفله اشحلااااااتها كبيره وروووعه تم يطالع ف الغرف الي تحت بس مالقاها عقب جاف ف صاله صغيره بس اتجنن دخلها ولقاها حمد ربه بس جافها يالسه اتصيييييح انصدم فطوم من صدقها اتصييح لانها اتحرت اني يالس اكلم وحده اوووويه ما اصدق سار صوبها وجافها حاضنه مخده صغييره واتصيح ويوم جاف ويها انقبض قلبه يلس مجابلها

    عمر بهمس: فطوووووم

    فطوم ما ردت عليه يلست اتصيح اكثر

    عمر وتوه بيمسك ايدها

    فطوم وقفت: لا تلمس ايدي خير ليش لاحقني

    عمر وقف وجابلها: شو فيج فطووم؟ ليش اتصيحين؟

    فطوم سألت عمرها "ليش اصيح صح ليش اصيح بس انا اغاااااار ع اهلي بشكل جنوني"

    عمر اتقرب منها: فطوووم ورب الكعبه اني كنت ارمس اربيعي

    فطووم رفعت عيونها وتمت تطالع ف عيونه جافت كل الصدق فعيونه يلست ادور شيء يجذب رمسته بس مالقت سكتت وما رمست

    عمر: والله العظيم وقسم بالله كنت ارمس اربيعي منصور واذا ما اتصدقيني جوفي ) واتصل ع منصور وحط اسبيكر(

    منصور: ها لــ

    عمر قاطعه: منصور ارمس عدل وقول الصدق ولا ولد عمه واحلف انا من دقايق كنت ارمس منوو

    منصور عرف ان فطوم عنده: والله العظيم كنت اترمسني انا يوم وحده يت عندك مااعرف منوو

    فطوووم احمررررررررررررررررررررررت من الخاااااااااااطر تمنت الارض تنشق وتبلعها شو هالمووقف المحررج

    عمر وهو يطالع فطووم ويبتسم: اوكي مشكور بن عمي مع السلامه) وسكر ف ويهه(

    عمر وهو يبتسم ويطالع فطوم: ما بحرجج بس حطي ف بالج اني يوم احلف احلف صدق وما يحتاي ثبوووووت) وتووه بيظهر(

    فطووم: عمـــــــــــــــور

    عمر) اتشهدو ع الريال ماااااات خخخخخ( سكت ولا لف صوبها

    فطوم سارت صوبه وهي منزله راسها وتلعب بظفورها: انـــــا

    عمر" قولي قولي انا احبــــك قولي ورحمي حالي"

    فطوم: انـــــــا اسفـــــه

    عمر اتكدر حس بخيبة أمل وفنفس الوقت ابتسم: ما يحتاي تتأسفين

    فطووم وهي تبتسم واتحط عينها ف عينه: غرررريبه ما قلت

    عمر قاطعها: عطيني ايدج هههههههههههههههههههههههههه

    فطوم وهي اتحط ايدها ف ايده: هههههههههههههههههههههههه

    عمر شبك ايده بأيدها وطلعو من الفله وسارو صوب الحووض

    فطوم: عمر انته زعلت) قصدها يوم قالت احم(

    عمر" ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منج": لاااا هاي خصوصيات وانا مايخصني

    فطووم: عمر تعرف ليش انا صحـــت

    عمر: ليـــش؟

    فطوم وهي مغمضه عيونها: لاني اغاااااار ع اهلي بشكـــل جنوووني

    عمر: اشلووون؟






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    فطوم: امممممممممم بعطيك مثال,, احين انته اسمحلي تعرف اني ماادانيك بس اغاااااااار يوم اجوف اترمس بنات اللوث,,, وحتى لو كان مطر بعد بغار عليه انا غيرتي غيررر طبيعيه حتى ف المدرسه يوم اجوف نورو ولا وحده من ربعي المقربين ويا وحده ثانيه اين ينووني ايلس اشرشح البنت لين اتوب واتقول توبه ارابع ربع فطوم او حتى اسلم عليهم

    عمر: ههههههههههههههههههههههههههههه وووي لهدرجه

    فطووم: واكثرر

    عمر استانس لانه اكتشف ان هالصفه هو وفطوم مشتركين فيها هو بعد يغار بدرجه جنوووووونيه

    وشووي يرن موبايل فطووم وجافت انه سعيد,,, عمر اتكدر وبغى يهد ايدها ويسير بس فطوم يودت ايده

    فطوم: لا تسير ما برد عليه

    عمر استانس بس ما بين طبعا

    وتم يتصل ويتصل بس فطوم ما اترد عليه الين وصلها مسج من سعيد

    سعيد" ليش مااتردين ليكون ولد عمج وياج وما تبين اتردين اسمعي بذبحج ان مسكتي ايده ولا اتقربتي منه تعرفين شو يعني بذبحج"

    فطوم انقهررت واااااايد من رمسته: عمر ثواني برمس هالحثاله وبيك) وهدته وراحت(

    عمر منصدم منوو هالحثاله ليكوون سعيد تم منصدم

    سعيد: واخيرر ما بغيتي

    فطوم: والله لو بمسك ايده هذا شيء راجعلي انته ما يخصك,, ولا انته ريلي عسب تتحكم فيني كيف ما تبا,,,, مثل ما انته ولد خالتي بس والله ما يشرفني وولد عمي تاج راسي

    سعيد: ههههههههههههههههههههه هي لازم بتقولين هالرمسه محد اميودنج الله يعلم شو اتسوون

    فطووووم صررخت: انا اشررف عنك وعن طوايفك يا الجلب صدق انك حقير وتافه

    سعيد: جــــــب احترمي نفسج وجوفي منووو اترمسين

    فطوم باستهزاء: ههههههه منو ارمس ارمس واحد ماصخ وخايس و مضيع المذهب يا يا الحثـــاله

    سعيد: سيري عنده اكيد يالس يدور عليج اكيد عقيتو اخته برع ويلستو انتو روحكم خليني اتصل ف واحد من اخوانج خليهم يلحقون ع اختهم الوصخه

    فطوم بصراااااخ وعصبيه غير طبيعيه: اتخسي واتهبي يا الجلب انا اشررف عنك,,, يلعن الساعه الي حبيتك فيها والله ماادري انا شو حبيت فيك يا الحقير ) وسكرت ف ويهه ويلست ع الكرسي وصاااااااحت صاحت اول مره حد يرمسها عن شرفها اول مره حد جي يسبها( وشوي واتي نورو واتجوف فطوم يالسه اتصيييييييييح من الخااااااطر بسرعه راحت صوبها وحضنتها

    نورو: فطوووم شو فيج ليش اتصيحين

    فطوم: اتصيييييح

    نورو: عمور زعلج

    فطووم: .

    نورو: اكيد عمور انا اراويه

    فطووم: ل لا ا ع عممر ماقالي شيء

    نورو: عيل منو زعلج خبريني حبيبتي

    فطووم: اتصيح

    عمر وهو ياي: ها خـــ) وجاف فطوم يالسه اتصييييح انصدم شو السالفه سار ويلس عندها ونورو عطته نظره انه يقوم عنها بس عمر ماعبرها(

    عمر: فطووووووووووم شوفيج

    فطووم:.

    عمر: نورو انتي قلتيلها شيء

    نورو: انا توني يت وجفتها اتصيييح

    عمر عصب من الخاااااطر عرف ان سعيد قايلها شيء يكدرها فقام عنهم وعرف لو فطوم رمست اكيد بتجرحه برمستها لانها اتحب سعيد


    عند نورو وفطووم

    نورو: فطوم شوفيييج

    فطوم وهي تمسح دموعها: ماشيء لا تستهمين علي

    نوره: كيف ماتبيني استهم وانا اجوفج اتصيحين

    فطوم ابتسمت" والله انا مينونه اصيح عسب واحد مثل هذا اصلااا اكبر غلط سويته ف دنياي اني حبــيــــــــــــــــــــت هذا غلط واكبر غلط ذياب الله يرحمه ماقلنا شيء لانه كان محير حقي يعني الكل كان متوقع اني بكون حرمته اااااه بس ربي ماعطاه عمر واحين ليش حبيت ليش حبيت سعيد غلط وستين غلط والله وعهد مني ف ذمتي من هالدقيقه ما راااااااح احب حد غير ريلي ريلي وبس هذا الصح ابا لي تزوجت مابا حد يشارك ريلي ف حبي له هي صح كلامي كله صح" واتشققت من الونااااااسه


    اما عند عمر

    عمر" ااااااه مااعررف الي يالس اسويه صح ولا غلط ااااااااااخ مالت علي صدق حمااااااااار واكبر حماااار ليش انا يالس ابين لها اني احبها اكيد عررفت عموووووووووووووووووووووووووووووور يود عمررك لا تضعف جدامها اخ اخ اخ والله بموت قهر كيف كيف قدررت اليوووم بالذااات,, وااااايد كنت قريب منها اااااااااه لازم لازم اقووي عمرررررري لازم ومن هالدقيقه بس ع الله ارووم يااااااااااارب يارب اي يووم من الايام اتي عندي واتقوولي عمور احبـــــــــــــــــك احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــك برد عليها وبقول ولا اقول عقب بخبركم"

















    [ بـــااارت تعريفـــي ]




    وبعد 3 سنوات بالضبط

    استووووت واااااااااااااااااااايد اشياء بخبركم عنها احينه

    اول شيء سيف طلع من المستشفى واتعاافى وردو الشارجه وفالاسبوع 4 مرات سيف يروح الشارجه عند هله لان امها احين مااتخلي فطوم اتروح ولا مكان حتى ابوها لانها احينه ف سن المراهقه (صح اول بعد مراهقه بس ينخاف على البنات في هالسن اكثر)
    لا بيت عمامها ولا بيت خالها وخالتها والي يبا يجوفها اي عندها وفطوم هذا الي بغته واستانست ع هالشيءوماتسير بيت اهلها الا اذا كانوا عازمين والي تبا اتجوفها من بنات اعمامها ولا خوالها يا تعزمهم ف بيتهم او تستأذن من ابوها واتروح المول ويتشرون ويا بعض,,,,,,,,,حمدان بعد سنه راح وخطب ميره بس الي صدمهم ان فيصل ولد عمها يباها فرفضووه وحمداااان حالته ماكانت تسر فأقترح ع ابوه انه يبى يكمل دراسته بررع ابوه رفض رفض بااااات بس تم يحن عليهم الين رضو بس فطوم يوم عرفت كل يوم كانت اتصيييح واتصيييح لدرجه انها ماقامت تاكل شيء وودوها المستشفى لانها طاحت عليهم وعقب اتعودت ع الوضع اما هزاااااع ف بعده يحب شيخه وشيخه بعد,,,,,,ومطر اتغير 180 درجه طبعا بفضل الله ثم فطووم لان ذياب وصاها وهي لبت وصاته يوم كانت اتسير صوب مطر وتنصحه كان يسويلها حركات فطوم تيلس اتزاعج عليه واتقوله انا عرضك بنت عمك استح ومن هالسوالف ويوم شافت ماقدرت عليه اتصلت بداعيه (شيخ) وعطته رقم مطر عشان يتصل له ومطر ارتاح لهاشيخ ودوم يظهر وياه (طبعا مب من اول شي نصايح رابعه ودوم تموا يظهرون مع بعض وبعد سنه من النصايح اتغيررر,,,,وسعيد ع حاله دوم يوم ايي بيت قوم خالته موول ماكانت تطلعله ودوم يتصل فيها وفطوم يأست منه الين قالت حق سيف يطلعلها رقم ثاني شيوخي وطلعلها رقم روووعه ,,, وعبيد ولد خالتها اتزوج بنت يرانهم اسمها مهره وعنده بنت,, وحمد وخليفه بعد امهم اتنقت لهم,,,, وحمني بعد اتزوج بنت خالته اسمها غايه وعنده ولد,,, وشموس اتزوجت من ولد عم امها يوسف,, بوحمدان كان يباها حق هزاع لكن هزاع ماوافق وشمسه انغصبت مثل ماقلتلكم شمسه كانت اتحب هزاع بس احين تعشق ريلها ونست هزاع,,,, ومريوم انخطبت والي خطبها خالد ولد عم سيف,,, ونورو وفطووم ع حالهم علاقتهم زادت عن قبل,,, ونورو يوم عن يوم اتحب حروب اكثر, ونسيت اخبركم عن عمت فطوم >خوله< طبعا سارو بيتهم واتعرفو عليهم عندهم ولدين الاول غانم متزوج وعنده ولد والثاني عبدالرحمن قد هزااااع,,, اهئ اهئ ونسيت اخبركم ان الريم يوم حملت يابت بنت وسمتها روضه وعمرها سنتين وعقب يابت ولد واحين عمره سنه واسمه سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاااااااان,,,


    ادريبكم تبووووووون تعرفون عن عمــــــــــ3ــــــــــــــر وفطــــــــــfـــــــــووم

    اول شيء بكلمكم عن فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووم

    هي احينه ثنويه عامه,,,,, ليش امها حبستها ف البيت لانها ماشالله عليها استووووووت ملكــــــة جمال العايله اي عايله الا البلاااااااااااد كانت قمه قـــــــمه ف الجماااااااااااااال ومحد كان يتحداها ف جمالها,,, وايد كانت تستحي من عيال عمومها,, وبعدها خباليه بس شيء واحد استوى انها كررررررررررهت الحب ونست سعيد,,, ودوم كانت اتقول حق امها ابوها و اخوانها انا لو اطلع من البيت بس احط اصبعي عند الباب دقايق واتجوفون الخطاطيب عند البااااااااب والكل كان يضحك عليها طبعا عيال عمامها وخوالها محد جافها من 3 سنوااااات الا من بعيد وهي ماترضى تظهر لهم الا حق حمود ولد خالها تظهر لانه حسبت اخووها,,, وف هالسنه وااااااااااااااااااااااااااااااايد خطاطيب كانو ايون لها بس هي كانت ترفض وابوها واخوانها بعد كانو يرفضون اخوانها وابوها لان عمها عبدالله يبونها لعمــــــرر,, لكن فطوم ماتدري بالي يالسين يخططون له,,,, وفطوووووم موووووووووووليه ماكانت اطيق عمر بعيشت الله ودوم ضرايب يوم قبل كانت تلمحه,,,, بس هو ماجايفنها من سنتين ولاهي ولا تبا اتجوووفه ويوم كانو ايبوون طاريه كانت اتقووول اسكتووو واااااااااع لاتبوون طاريه,,,, وكانت وااااايد شاده حيلها ف الدراسه ثانويه عامه ووصية ذيااااااااااب.) ونسيت اخبركم ان فطووم كانت وااااااااااايد ندمانه لان عمر كان يمسك ايدها بس بعد مااتروم تنكر ان ايد عمرر روووووووعه وعمر من 3 سنين موب اميود ايدها واحين مستحيل يطلب منها انه يمسك ايدها وفطووم بعد مابتخليه(



    احين برمسكم عن عمــــــــ?????=O+Fــــــــــــــــــرر


    احــــــــــــم عمر اتغير 180 درررجه من الجمال جماله استووى ساحر ساحر لدرجه فضيعه كان بمنتهى الجمـــــــــــــال ولا شاب قدر ايب نص جماله ,,,,,, وبعده يعشق فطوووم عشق محد عشقه لحبيبته بس موووليه ما كاااااان امبين,,,,,,,وخبر عمه طبعا ووافق,,,, كان يخطط لمستقبله مع فطوم وكل شيء,,,, ويوم خلص الثانويه قال لابوه انه بيكمل دراسته برع وبيشتغل بس ابوه ماوافق بس عقب حنا ورنه واااااااافق واحين اول سنه له برع للدراسه,,, وقبل لا يسافر امه وصته بغلاتها وحلفت عليه يمين انه مايدق بنت ولا تذوق السانه الخمر,,, وهو ماعصى اوامرها بس كان يرمس بناااااات,,,,, و اخبركم ان علاقة عمر ويا سيف قوووت وااااايد دوم بينهم اتصالات


    الشخصيات باختصار:
    فطووووم: اخر سنه لها ف المدرسه
    نوره: اخر سنه بعد
    عمر: 2 جامعه
    شيخه: 1 جامعه
    ميره: 2 جامعه
    هزاع: 3 جامعه
    سيف: 2 جامعه
    حمداااان: باقيله 3 شهور ويخلص
    سعيد: اخر سنه له ف الجامعه
    خليفه: مخلص ويشتغل ومتزوج وعنده ولد اسمه برهوم
    عبيد+ حمد: مخلصين من زمااااان ويشتغلوون ومتزوجين
    فيصل: مخلص ويشتغل ومالج ع ميره
    سلطان اربيع هزاع: 3 جامعه بعده يحب فطوم
    منصور اربيع عمر: 2 جامعه يفكر يخطب بنت عمه
    راشد: يشتغل وخااااااطب حصه
    خالد: يشتغل ويا عمه ف الشرركه وخاطب مريم بنت عم فطوم
    شوق بنت عم سيف: 3 ثانوي وبعدها اتموت بسيف
    حصه بنت عم سيف: اخر سنه لها ف الجامعه ومخطوبه لرااشد
    وحااااااارب: 3 جامعه ولا مفتكر ف نوره
    وحمود ولد خال فطوم: 2 جامعه ويشتغل
    مها: اخر سنه ف المدرسه
    شمسه: ماتدرس ودرت دراستها وجابلت ريلها حميد
    ومطر: 3 جامعه والله هدااااه الحمدلله ^.^
    حمني: اتزوج من بنت خالته واسمها غايه وعندهم ولد ويشتغل


    [ بـــااارت تعريفـــي ]




    وبعد 3 سنوات بالضبط

    استووووت واااااااااااااااااااايد اشياء بخبركم عنها احينه

    اول شيء سيف طلع من المستشفى واتعاافى وردو الشارجه وفالاسبوع 4 مرات سيف يروح الشارجه عند هله لان امها احين مااتخلي فطوم اتروح ولا مكان حتى ابوها لانها احينه ف سن المراهقه (صح اول بعد مراهقه بس ينخاف على البنات في هالسن اكثر)
    لا بيت عمامها ولا بيت خالها وخالتها والي يبا يجوفها اي عندها وفطوم هذا الي بغته واستانست ع هالشيءوماتسير بيت اهلها الا اذا كانوا عازمين والي تبا اتجوفها من بنات اعمامها ولا خوالها يا تعزمهم ف بيتهم او تستأذن من ابوها واتروح المول ويتشرون ويا بعض,,,,,,,,,حمدان بعد سنه راح وخطب ميره بس الي صدمهم ان فيصل ولد عمها يباها فرفضووه وحمداااان حالته ماكانت تسر فأقترح ع ابوه انه يبى يكمل دراسته بررع ابوه رفض رفض بااااات بس تم يحن عليهم الين رضو بس فطوم يوم عرفت كل يوم كانت اتصيييح واتصيييح لدرجه انها ماقامت تاكل شيء وودوها المستشفى لانها طاحت عليهم وعقب اتعودت ع الوضع اما هزاااااع ف بعده يحب شيخه وشيخه بعد,,,,,,ومطر اتغير 180 درجه طبعا بفضل الله ثم فطووم لان ذياب وصاها وهي لبت وصاته يوم كانت اتسير صوب مطر وتنصحه كان يسويلها حركات فطوم تيلس اتزاعج عليه واتقوله انا عرضك بنت عمك استح ومن هالسوالف ويوم شافت ماقدرت عليه اتصلت بداعيه (شيخ) وعطته رقم مطر عشان يتصل له ومطر ارتاح لهاشيخ ودوم يظهر وياه (طبعا مب من اول شي نصايح رابعه ودوم تموا يظهرون مع بعض وبعد سنه من النصايح اتغيررر,,,,وسعيد ع حاله دوم يوم ايي بيت قوم خالته موول ماكانت تطلعله ودوم يتصل فيها وفطوم يأست منه الين قالت حق سيف يطلعلها رقم ثاني شيوخي وطلعلها رقم روووعه ,,, وعبيد ولد خالتها اتزوج بنت يرانهم اسمها مهره وعنده بنت,, وحمد وخليفه بعد امهم اتنقت لهم,,,, وحمني بعد اتزوج بنت خالته اسمها غايه وعنده ولد,,, وشموس اتزوجت من ولد عم امها يوسف,, بوحمدان كان يباها حق هزاع لكن هزاع ماوافق وشمسه انغصبت مثل ماقلتلكم شمسه كانت اتحب هزاع بس احين تعشق ريلها ونست هزاع,,,, ومريوم انخطبت والي خطبها خالد ولد عم سيف,,, ونورو وفطووم ع حالهم علاقتهم زادت عن قبل,,, ونورو يوم عن يوم اتحب حروب اكثر, ونسيت اخبركم عن عمت فطوم >خوله< طبعا سارو بيتهم واتعرفو عليهم عندهم ولدين الاول غانم متزوج وعنده ولد والثاني عبدالرحمن قد هزااااع,,, اهئ اهئ ونسيت اخبركم ان الريم يوم حملت يابت بنت وسمتها روضه وعمرها سنتين وعقب يابت ولد واحين عمره سنه واسمه سلطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاااااااان,,,


    ادريبكم تبووووووون تعرفون عن عمــــــــــ3ــــــــــــــر وفطــــــــــfـــــــــووم

    اول شيء بكلمكم عن فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووم

    هي احينه ثنويه عامه,,,,, ليش امها حبستها ف البيت لانها ماشالله عليها استووووووت ملكــــــة جمال العايله اي عايله الا البلاااااااااااد كانت قمه قـــــــمه ف الجماااااااااااااال ومحد كان يتحداها ف جمالها,,, وايد كانت تستحي من عيال عمومها,, وبعدها خباليه بس شيء واحد استوى انها كررررررررررهت الحب ونست سعيد,,, ودوم كانت اتقول حق امها ابوها و اخوانها انا لو اطلع من البيت بس احط اصبعي عند الباب دقايق واتجوفون الخطاطيب عند البااااااااب والكل كان يضحك عليها طبعا عيال عمامها وخوالها محد جافها من 3 سنوااااات الا من بعيد وهي ماترضى تظهر لهم الا حق حمود ولد خالها تظهر لانه حسبت اخووها,,, وف هالسنه وااااااااااااااااااااااااااااااايد خطاطيب كانو ايون لها بس هي كانت ترفض وابوها واخوانها بعد كانو يرفضون اخوانها وابوها لان عمها عبدالله يبونها لعمــــــرر,, لكن فطوم ماتدري بالي يالسين يخططون له,,,, وفطوووووم موووووووووووليه ماكانت اطيق عمر بعيشت الله ودوم ضرايب يوم قبل كانت تلمحه,,,, بس هو ماجايفنها من سنتين ولاهي ولا تبا اتجوووفه ويوم كانو ايبوون طاريه كانت اتقووول اسكتووو واااااااااع لاتبوون طاريه,,,, وكانت وااااايد شاده حيلها ف الدراسه ثانويه عامه ووصية ذيااااااااااب.) ونسيت اخبركم ان فطووم كانت وااااااااااايد ندمانه لان عمر كان يمسك ايدها بس بعد مااتروم تنكر ان ايد عمرر روووووووعه وعمر من 3 سنين موب اميود ايدها واحين مستحيل يطلب منها انه يمسك ايدها وفطووم بعد مابتخليه(



    احين برمسكم عن عمــــــــ?????=O+Fــــــــــــــــــرر


    احــــــــــــم عمر اتغير 180 درررجه من الجمال جماله استووى ساحر ساحر لدرجه فضيعه كان بمنتهى الجمـــــــــــــال ولا شاب قدر ايب نص جماله ,,,,,, وبعده يعشق فطوووم عشق محد عشقه لحبيبته بس موووليه ما كاااااان امبين,,,,,,,وخبر عمه طبعا ووافق,,,, كان يخطط لمستقبله مع فطوم وكل شيء,,,, ويوم خلص الثانويه قال لابوه انه بيكمل دراسته برع وبيشتغل بس ابوه ماوافق بس عقب حنا ورنه واااااااافق واحين اول سنه له برع للدراسه,,, وقبل لا يسافر امه وصته بغلاتها وحلفت عليه يمين انه مايدق بنت ولا تذوق السانه الخمر,,, وهو ماعصى اوامرها بس كان يرمس بناااااات,,,,, و اخبركم ان علاقة عمر ويا سيف قوووت وااااايد دوم بينهم اتصالات


    الشخصيات باختصار:
    فطووووم: اخر سنه لها ف المدرسه
    نوره: اخر سنه بعد
    عمر: 2 جامعه
    شيخه: 1 جامعه
    ميره: 2 جامعه
    هزاع: 3 جامعه
    سيف: 2 جامعه
    حمداااان: باقيله 3 شهور ويخلص
    سعيد: اخر سنه له ف الجامعه
    خليفه: مخلص ويشتغل ومتزوج وعنده ولد اسمه برهوم
    عبيد+ حمد: مخلصين من زمااااان ويشتغلوون ومتزوجين
    فيصل: مخلص ويشتغل ومالج ع ميره
    سلطان اربيع هزاع: 3 جامعه بعده يحب فطوم
    منصور اربيع عمر: 2 جامعه يفكر يخطب بنت عمه
    راشد: يشتغل وخااااااطب حصه
    خالد: يشتغل ويا عمه ف الشرركه وخاطب مريم بنت عم فطوم
    شوق بنت عم سيف: 3 ثانوي وبعدها اتموت بسيف
    حصه بنت عم سيف: اخر سنه لها ف الجامعه ومخطوبه لرااشد
    وحااااااارب: 3 جامعه ولا مفتكر ف نوره
    وحمود ولد خال فطوم: 2 جامعه ويشتغل
    مها: اخر سنه ف المدرسه
    شمسه: ماتدرس ودرت دراستها وجابلت ريلها حميد
    ومطر: 3 جامعه والله هدااااه الحمدلله ^.^
    حمني: اتزوج من بنت خالته واسمها غايه وعندهم ولد ويشتغل




    فطوم وهي يايه من المدرسه كان عندها امتحان اخر السنه وباقي لها امتحان واتخلص المدررسه وتفتك

    فطوم وهي طااااااااااااايره من الوناسه: هلا والله بالشيووخ هلا بالمزاين هلا بالورود هلا بالحلــــــــــووين

    الكل: ههههههههههه هلا بج زوود

    فطوووووم سارت صوب امها وابوها وحبتهم ع خدهم وعقب يلست ع الكنبه وعقت كتابها وفصخت شيلتها: اااااااااه ارف ارف ارف هالمدرسه

    هزااااااع الي احينه 3 جامعه: ليكوون ماسويتي زين ف الامتحــــان والله بذبحج البارحه اميودتني اشرحلي واشرحلي الين طلعتي روحي

    فطوم: هههههههههه احينه بتذلني ع هالدرس,,, لا ابشررك حليت كله صــح

    هزاااااع: اشك الصرااااااااحه

    فطوم وهي توقف وبغرور: ها ها ضحكتني انته كم يايب؟

    هزااااع: 80 علمي

    فطوم: وقسم بالله لايب فوق 90 وانا علمي

    هزاع: بنجوف واذا يبتي لج مني الي تبينه

    فطووووم: احلــــــــف

    هزاع: والله العظيم

    فطوم اتلف صوب ابوها وامها: بابا ماما انتو الشاهديــن

    بوحمداان: انشاالله ومو بس هزااع وانا بعد الي تبينه انا حاظر وبالشوفه

    فطووم استانست: لا انته غير غيــــــر انته ابا منك ليسن, سياره, ايدد موبايل, رقم شيخوخي يقطع خشم هزاع تقطيع, وابا اممممممممم اسير المول واخم الي فيه,, وبس حليلي ماطلبت وااااااااااايد اشياء بس طشونات هههههههههه

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه

    بوحمدااااان ايحط صعه على خشمه: حاظرررررررر وع هالخشم انا كــم فطومه عندي

    فطوم وهي تحضنه: وحده ربي لا يحرمك منها

    الكل: ههههههههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    بو حمدااااان: تعالي ليش اليوم اتأخرتي العاده اتردين الساعه 11

    فطوم: اممممم لان اليوم كان عندي فترتين وكان عندي تقويه حق امتحان باااااجر عسب جي اتأخرت,,,) وهي اتقووم وتجوف امها(ماماتي حبيبتي شو امسويتلي الغدى

    ام حمدااان: الي اتحبينه دياي

    فطوم وهي تنقز: اللـــــــــــــــه والله اني يوعانه ثواني واييكم طيرااااااان,,, تشااااااااااااااااااااااوو

    هزاع: يرحمج الله

    فطوم: سخيـــــــف بس بسخف السالفه اكثر يهديني الله ويصلح بالك هههههههههه )وتركض اتروح فووق(

    هزاع وهو يفر عليها المخده: ههههههههههههههههههه السباله تتطنز علي

    فطوم من فووق: السباله حرمتك الي بالي بالك ههههههههههههههههههههه

    هزاع يرفع راسه: هي ودج انتي

    فطوم: يا عمي سير من حلاتها

    هزاع يحرك اعيونه ويقولها بالحركات والله لاخبر عليج شيخو

    فطوم: خبر ازيغ منها انا والله) وسارت وهي تضحك(

    ام حمدااااان: الله يديمها لنا وافرح فيها واجوفها عروووس يارب

    بوحمدان وهزاع: قريب قررررررررريب

    اما فووق فطوم شلت لبسها وبودرها وكريمها ودشت الحمام تاخذ لها شاور
    وعقب نص ساعه ظهرت وهي اتنشف شعررها وطلعت سشوارها ويلست اتنشف شعرها ماشاالله شعرها طوول وااااااااايد احين شعرها الين اركبها وبعده اسود ويجنن وناعم يلست اتنشف وعقب سشورت قصتها الي كانت قاصتنها لي فوق عيونها وكااااان واااااااااااااايد حلو عليها وطالعه كيووت وعقب حطت بودرة دهن العود ولبست قميص طويل وجينز واكسسواراتها واتعطررت وطلعت فيهم هلاااااااااك جنان واطالعت عمرها: فديت هالويه الحمدلله الحمدلله ربي اشكرك ع نعمة الجمال غيري يتمنى ربع جمالي وما عنده الحمدلله) وباست عمرها ونزلت(

    فطوم وهي تنزل من ع الدرري شراااااات الملاااااااك شرات الاميره) ونسيت اخبركم انها كانت مسويه شعرها ذيل حصان ويايبتنه يدام( ) يلست اتغني(

    : ويلي ياويــــــــلي ويـلي ياويلي ويلي انا ياويــــل
    راح القمر ع الليلي ياليلي ليل الســـــــــهر يالـيل
    رمش عيونه جديلي سليلي حد الصــــــــبا صقيل
    شعره اسود شليلي ويميلي عودن الدلال ايمـــيل
    عمري وروحي وخليلي بالحيلي عقبه مالي خليل
    ازقره ويـــــــــلبلي بتدليلي حلو النطق الجـــــميل) واتيبس ويوم نزلت هزاع كان يصفق فسارت صوبه ونزلت ع الارض ويلست اتيبس عنده(

    هزاع يصفق: عااااااااااااااااااااااااااااشووو

    فطوم وقفت: ثانكس ) وراحت ويلست عند هزاع وابوها(

    فطوم وهي تاخذ لها الحمص والخبز وقطعه صغيــــــــــرره من الدياي: اقول هزاعو

    هزاع: هزاعو ف عينج شو اصغر عيالج

    فطوم: لا كنت تلعب ويايه ف السكه وانته الصاج هيهيهيهيهيهيهيهي

    هزاع: اضحك اضحك ولا تزعلين هيهيهيهيهيههيهيهي

    فطوم: حبتين زياده

    هزاع: لا عطيتج ويه زياده عن اللزووم

    فطوم: ههههههههه اووه اسمع انزين

    هزاع وهو ياكل: قولي يعلج بالريل

    فطوم: يعني لازم لازم اتيب طاري هالنحووس

    هزاع: هي لازم يالله قولي

    فطووم: حمدان ماخبرك متى عنده اجازه

    هزااع: لا ماكلمته هالايااااام

    فطوم: اليوم بكلمه

    بو حمدان: هزااااااااع

    هزاع: عونك سيدي

    بو حمدان: عانك الله اليوم ولد عمك عمر بي حق عرس اخته مريم سير يبه من المطار

    فطووم هني غصت من طاريه: كح كح كح كححححححح ككككككح

    امها قامت وشربتها ماي: بسم الله عليج بسم الله عليج سمي بالرحمن

    فطووم عقب ماشربت: ككككككككح انا ستين الف مرره قايله لكم لاتبون طاري هالنحس

    ام حمدان: فطوووووووووم اصطلبي شو هالرمسه استحي ع ويهج

    فطوم" اففففففففففف منه ما ادانيه ما ادنيه ليش ما تفهمون": ان شاءالله اسفه

    هزااااااع يلف صوب ابوه: ان شاءالله ابويه بس مااتعررف ع الساعه كم بي

    بوحمداااان: والله ماادري اتصل به واتخبرره

    هزاع: خلاااااااص انشالله فالك طيب

    بوحمداااان: فالك ما يخيب يا ولدي

    فطوم شبعت: اااااااه الحمدلله تسلم ايدج يا احلى ام

    ام حمدان: بالعافيه,,, بس ما كلتي شيء

    فطوم: ماما حرااااااااام عليج كل هذا كلت وبعد اتقولين ما كليت

    ام حمدااااان: شو كلتي الا هي نص خبزه وقطعة دياي

    فطوم اتصحح لامها: وحمــــص وحمص لاتنسينه,, والله اخاف امتن من كثر مااتقولين كلي وكلي

    ام حمدااان: لا مووب تاكلين واايد يعني كلي زين

    فطوم: ان شاءلله الغدى الياي

    هزااااااع: يا الدبه

    فطوووووم: جب ما ارمس الحشاكل

    ام حمدان: اسكتي ام لسان طووويل

    حمود: ابويه هاي فطوم وايد ترمس اتقول باالعه راديو عنبووو ماتسكت يمكن لو سكتت اتمـــــــــــــووت

    هزاااااع نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههه طاح طاح لقطيه ههههههههههههههههههههههههههههههه يوديه عن يطيح الباقي هههههههههههههههههههههه اه اه بطني

    فطوم: ويعل بطنك الاانفجار يا ربي,, وانته يا المصري دواك عندي عقب

    حمود: ودج انتي يا السودانيه

    فطوم ضحكة بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني والله,انا سودانيه صبــــــر احين كل هالبياض واتقول سودانيه,, حليلكم الكل يغار من بياضي

    هزااااااع: واااااااااع السمار احلى ,,, سمار البــــــــدوو

    فطوم: انته اسكت يا البدووي اسكت

    هزاع وهو يسوي عمره يقوم: هاي الي بتخليني اقوم لها الحيوانه

    فطوم نشت من مكانها ووقفت بعيد: ما اترووووووووووم ادقني) واطلع لسانها(

    هزااااع: فطموووووو حلي عن سماي لاقوم لج

    فطوم: اوووووويه اليوم شيء ملتقى دبي للشعر بس بعد ربع ساعه قومو بنسير نطالع

    الكل قاااام وسارو صوب الصاله وفطوم بطلت التلفزيون وحطت سما دبي وجافت حاطين اغنية اي شيء لفوز) اغنيه كويتيه رهيبه وااااايد ربشه(

    فطوم زااااااااعجت: الللللللللللللللللللللللله هزاعو جوفني جوفني اهدا حقك يعني اونك انته حبيبي اووووكي

    هزاع: اوووووووكي

    وتوه بدء ورفعت الصوووووت عااااااااااااااالي الصوت شال البيت شيل

    فطووووووم بحركاتها الرهيبببببه:

    انا زعلته لا انا بكيته لا
    انا زعلته انا بكيته
    والله ماسويتله شيء بس يبي يدلع علي اي شــــــيء
    يعني خل خل خلاني وصد عني
    يعني وين وين بيروح اهو مني
    قالو عني كلام زودها شووووووي.اي شـــــيء
    لا يراضيني لا تنادونه لا
    لا يراضيني لا تنادونه
    ماابيه ولا يتأثر حتى لو قلبه تحثراي شـــــيء
    دامه خل خل خلاني وصد عني
    يا ويله ويل يا ويله اهو مني
    ليه يرجعلي خلاص بالعربي ما ابيه.اي شــــيء
    يعني خل خل خلاني وصد عني
    يعني وين وين بيروح اهو مني
    قالو عني كلا زودها شوياي شــــــــيء

    كانت صدق صدق عذااااااااااااااااااااااااااااااااااب حركاتها اتموت وهي اتحرك جتفها وبدلع رووووووووووووووووووووووووعه خبال وغير نظراتها وييوم ترفع حوايبها بغرور او اتسوي عمرها زعلااااااااااانه اااااااااخ اتخبل

    بوحمداااااان وهزاااااع وام حمدااااااااان صفقو بصوت عالي

    هزااااااع وهو يصفــــــــــــــر: ياربي اتخبلين ويا راسج

    فطوووووم وقفت فووق الكنب وزااااعجت: فديتـــــــــــــــني اخبل

    وشووووي ويتبطل الباب ويدخل واااااااااااحد كله جمــــــــــال جمال محد وصله من الشباااااااااااب كان لابس قميص احمر وعند عضلاته ضيج لانه معضل وينبان ان جسمه رياضي ومن ورى ف صورة اسد مال ماركت ادهاردي رووووعه والبنطلون جينز وكاب مطقم مع القميص ومثل المارركه وشعره طالع من تحت الكاب وكان مخفف لحيته ولابس نظارات شمسيه رووعه يعني كله ع بعضه ااااااااااااااخ يجنن جنـــــــــmooooooooooooorِAــــــــــــاااااااااا ان

    وفطوووووم لفت وراها وجافت واااااحد شهقت) بس كان شيء مسافه واااااااايده يعني هو ماجافها عدل وحتى فطوم( واول ماحست بعمرها نزلت بسرررررررررررعه وسارت فووق وهي مفتشله من الخاااااااااااااااااااااااطر ودمعت عيونها من الفشله والمستحى

    اما تحت الكل منصدم

    بو حمداااااااان: عمــــــــــــــر

    عمر حس بعمرره وسار صوب عمه ووايهه ويرفع كابه وخاشم عمه: هلااااااا وغلا اشحالك عمي

    بو حمدااااان وهو متفاجئ: الحمدلله بخير ونعمه,,,,, متى وصلت ومنو يابك؟

    عمر: اربيعي مر علي وقبل ساعه وصلت وتوني ظاهر من بيتنا ويتكم عسب اسلم عليكم

    ام حمداان: اشحالك ولدي يا عمر وشحال دراستك

    عمر ابتسم: الحمدلله بخير ربي يعافيج الا انتي اشحالج عموو؟

    ام حمدان بخبث: يعني قبل كنت خالو ليش احينه اتقوول عموو

    عمر نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس جي عيبني عموو اكثر ههههههههههه والله يا عمو انج حرركات

    هزاااااع يوايهه: هلا والله بالشيوووووووخ اشحالك؟ وشحال لندن) ويغمز له(

    عمر: ههههههههههههههههه الحمدلله يسألون عنك دوم يتخبروني عنك وينه الغرشوب الرعبوب ههههههههههههههه

    هزاااااااع يضربه ع جتفه: تطنز علي حضرررتك

    عمر: ههههههههههه لا والله امدحك

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام حمدااااان: ايلس ابوويه بسير ايب القهوه

    عمر: لا لا لا مابا شيء انا ساير احينه

    بو حمداااااان: وين ماشيء سيره ايلس عنبوو توك ياي

    عمر: لا عمي الشباب حاشريني مره ثانيه ان شاءالله

    بوحمدااااان: لاحق ع الشباب ايلس اجووف,,,هزاع سير ازقر اختك خلها اتي اتسلم ع ولد عمها

    الكل انصدم واكبر صدمه كانت لمنوو لعمــــــــــــــــــــــر كان قلبه يدق بدرجه جنوووووووووووونيه حاس ان بيمووت بيجوفها بعد 3 سنوات اشلون مايقدر يصدق

    هزاااااع وهو منصدم: ها ان شاءالله

    وسار فوق عند فطوم

    هزاااع: طق طق طق)ودش وجافها سادحه ع الشبريه وسرحانه(

    فطوم انتبهت له وابتسمت يا ويلس عندها

    هزااااع: فطامي ابوويه يقوول تعالي سلمي

    فطووووم انصدمت مع ان مااتعرف منو هالشخص: شوووووو اسلم ع منو؟

    هزاااااع: هد اعصابج شو فيج,,,, تعالي سلمي ع عمر

    فطووم بطلت عيونها وهي اتعيد الاسم ف بالها عمـــــــــر عمــــــر عمـــــــر: شو ينيت انا اسيررررررر اسلم ع منو ع عمررررر

    هزاااااع بحده: فطوووم ارمسي عدل هذا ولد عمج

    فطوم بأرف: اففففففففففففف ارفتولي عيشتي كل ما قلت شيء) وهي اتغير صوتها واتسويه رجالي اونه ويالله بالغصب( فطووووووم هذا ولد عمج فطوم هذا ولد عمج) واتعدل صوتها( افففففففففففففف ماادانيه ليش ماتبون تفهمون م ا د ا ن ييييييييـ ه

    هزااع: هههههههههههههههههههههههه وااااال لهدرجه

    فطوم: واكــــــثر

    هزاع وهو يمسك ايدها: فطووووم عشان خاااااطري قومي غيري لبسج وانزلي وسلمي فديتج انا

    فطووووم اطالعت هزاااااع: اففففففففف شو اسووي تعرفون تقنعوني انزين بغير وبي وبسلم احين جنى الشيخ حمداااااااان بن محمد وانا ماادررري

    هزاااااع: ههههههههههههههههه انزين قومي وبلا هذربه) وطلع وهو يضحك ع فطوم ويوم نزل ابوه سأله وينها وقال احين يايه وعمر يحس ان الدنيا موب شالتنه من الفررررررحه بس موب امبين طبعا(

    فطووووووم اتجهزت كانت لابسه تنوره بيضه وفيها نقوش بالوردي وقميصهاا بعد لونه وردي فاتح نفس التنوره واطراف الكوم باللون الابيض ولبست ساعتها الفوشيه ولفت شعرها بشباصه فوشيه بعد وفيها كرستالات وطلعت اسكارف من اسكارفاتها لونه فوشي على ابيض لبسته عدل واتجحلت عدل يت تتعطر بس قالت لا حرام وشلت العطر ورديته وسوت هالحركه اكثر عن مره بس اخر مره خلته وماتعطرت وهي اتكرر من ترك شيء لله عوضه الله خير منه (المهم كلها على بعضها كانت نااااعمه)

    فطوم وهي تتطالع عمرها ف المرااااااايه: والله ماتستاهل اني اتكشخ واراويك كشختي بس شو اسووي انا روووووحي كشيخه فديتني والله

    وظهرت من غرفتها وهي اتحس ان قلبها بيطلع من كثر دقاته مااتعرف ليش المهم خذت نفـــــــس طووووووووووووووويل ونزلت مثل الملااااااااااك نزلت بكل رقه الين وصلت للصاله وهي منزله راسها (طبعا ماكنت اتمثل طبيعتها رقيقه ^^)

    فطوووووووم وبصوتها المستحي: سلاااااااااااام عليكم

    عمر دقات قلبه وقفت بــــــــــس من الصووت وشوي شوي رفع راسه واول ما جافها وقف وجاف احلى انســــــــــــــــــــــــانه يدامه ملاااااااااك وهلااااااااااك تم امبهت فيها ويطالعها من فووووووووووق لي تحت وهو مومصدق عيونه منصدم وهو يطالع حبيبت قلبه يدامها استوووووووت احلا من القمر والملاااااااك نفسه هالبنت الي عذبته طول 3 السنوات هالبنت الي كان يسهر الليل وهو يهوجس ابها وده لو يصرخ يصيح يحضنها ويقووووول افهمي افهمي يا بنت العرررررب انا اموووت فيج افهميني ورحمي حالي المتعذب

    وفطوووووم يوم جافت انه طول رفعت عيونها ببطء صوبه واوول ماجافته وقف قلبها من جمـــــــــــــــــــــــــاله تم قلبها يدق طبوووووووول وهي امبهته ف عمر هذا عمر مستحيل كان صدق يجنــــــــن وهي اكثر فطوووم ماتت من حلاته لا وكاب ونظاره شمسيه وشعر طويل اتذووووووووب

    بو حمدان وهو يبتسم: فطووووووم سلمي ع ولد عمج

    فطوم" لااااااااااااااا بابا امد ايدي وانا من 3 سنوات موب اميودتنه ياربي شو هالموقف" عمر اتحرك من مكانه بلى حاسيه اتجدم صوبها وشل النظاره من على عيونه وحطاها في مخبات قميصه من فوق ومد ايده لفطوم
    فطوم رفعت عيونها بغروور ومدت ايدها

    عمر اول ما فطوم حطت ايدها يتله قشعريره وهو يتذكر كم اتوله ع ايدها وغمض عينه: اشحالج فطوووم ربج الا بخير

    فطووووم يوم سمعت صوته ذااابت صوته عذااااااب

    فطوم: الحمدلله بخير ربي يعافيك,, انته اشحالك؟

    عمروهويبتسم: الحمدلله بخير ونعمه

    فطوم شلت ايدها واول ماجافت عيونه اتذكرت كل سوالفهم قبل 3 سنواااااات وشلون كانت اتذوب من نظراته واحين بعد ف نزلت راسها بسرعه وسارت ويلست مجابل التلفزيون وهي تتطالع ملتقى دبي للشعر الشعبي

    وعمر ابتسم وسار يلس عند هزاااااع

    هزاااااع يهمس له: اجوفك ييت ويلست مو توك اتقول الشباب ينطرونك يالله سير

    عمر نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه )وهمس له( كيفــــــــــــــي بيت عمي ولا بيتـــــــــك

    هزاع بخبث وهمس: احين كيفك وقبل شوو قول الا اتخبلت يوم جفت اختي تعرف انك انته اول واحد يجوفها لان ابويه ما كان يخليها اتروح لا بيتكم ولا بيت عمي سالم ولا بيت عمتي ولا خالي وخالتي وهاي اوول مره يسويها

    عمر استانس ولف صوب فطووم يطالعها ويطالع ايدها الي وده يضمه بس خله يصبر ومن صبر نااااااال

    عمر وقف وابتسم: انا اترخص احينه

    بو حمدان ابتسم: مرخووص ياولدي بس لا تقاطعنا

    عمر وهو يلبس نظارته ويطالع فطوم بطرف عينه: لا افا عليك) وسار صوب عمه وحبه فوق راسه( يالله مع السلاااااامه

    الكل الا فطوم: الله يسلمك ويحفضك

    وتوه لف عسب يرووووووح

    بو حمدااان: عمـــــــــر

    عمر ابتسم ولف ع عمه: لبيـــــــــــه يا قلب عمر

    بو حمدان ابتسم: فديت قلبه بس تعال هني

    عمر سار صوب عمه: خير عمي

    بو حمدان وهو يأشر ع الاسد: شوو هذا؟

    عمر: ههههههههههههههههههههههههههه عمي ها شعار الماركه

    فطوم لفت صوبهم

    بو حمدااااان: وليش عليه كرستالات صغار

    عمر: ههههههههههههههه عمي والله اتضحكني اسمحلي والله,, هاي روحها متلزقه ع القميص

    بو حمداان: شباب يلبسون كرستالات

    عمر وهو يجوف فطووم: عمي شيء اخس بعد

    بو حمدااان: خلاااص عيل اتوكل ع الله

    عمر لف صوب هزاع: اقوووول هزاعو مابتي ويايه

    هزاع: ويــــن

    عمر: ميلس منصووور اربيعي

    هزاع وهو يوقف: ثواااااااني بتسبح ع السريع وببدل وبيك

    عمر وهو يلس: اوكي بس لا تصيف

    هزاع همس ف اذنه: تباها من الله تيلس ااااخ منك

    عمر ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههه حرااام عليك ليش تظلمني

    هزاااع اطالعه بخبث وروح

    عمر لف صوب عمه: عمي ها ولدك ماصخ

    هزاع من فوق: زيدني شكرر يا حلوو

    عمر وهو يجوف فوق: اعووذ بالله يني يني كل مكان تظهر

    هزااااااع وهو يقلد فطوم يحط ايده ع خصره واصبعه ع راسه ويغير صوته اونه فطوم: كيفـــــــــــي انته اشدخلك

    عمر لف صوب فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه) وجاف فوق( استشهد بالله يا ريال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هزاااااع: ايييييه اسكت لا احينه احـــــــم) وسوى حركه بمعنى بتجتلك وروح حجرته(

    عمر نزل راسه وهو يلعب بموبايله ومره وحده رفع راسه صوب فطوم وجافها سرحانه عمر تم يطالعها برااااااحه لانه لابس نظاره شمسيه تم يطالعها بدون ملل الين فطوم حست انه يالس يطالعها فوقفت وهي تتطالعه بغرور

    بو حمدان: وين سايره فطوووووم؟

    فطوم لفت صوب ابوها: بسير المطبخ اسويلي عصير تامر بشي الغالي

    بو حمدااااان: مرخوصه فديتج بس سوي لولد عمج بعد

    فطوم اتأففت ف خاطرها وطالعت ابوها بنظرات وابوها فهم عليها واطالعها بنظرات جنه يقول نفذي الاوامر

    فطوم وتوها اتجدمت اتغني:

    روح وروح ابـــــــعد بدنيـاك *** يامتعبن قلبــــي بصـــــدك
    الدرب لي ضحكك بكـــــــــاك *** موت وتـــكور ابنار حقدك
    كم في العضا ياناس شرواك *** محب الجـــمال ايفوق مدك
    واليوم لي بيــــــــصير وياك *** باكر معاك لانـي انتظرتــك
    تذكر زمانن كنـــت اهــــواك *** انته الوحـــــيد ومين قــدك
    ودك ادور غـــــــــــير لقياك *** ودك ادور غــــــــــير ودك
    انا نســــيتك قبل لا انســـاك *** حتى خفــــــوقي اليوم هدك
    وبكل صراحه واتــــــــحداك *** اوقف مكانك عـــــــند حدك
    لقياك اصـــــــبح مثل فرقاك *** والبـــــــــحر مده غير مدك


    وعمر يطالعها بعيونه وهو منصدم من صوتها الي يموت فيه وشلون اتغير صوتها واستوى احلى واحلى وشو تقصد بهالاغنيه ما فهم وشلون فطوم اتغيرت قبل كانت ترمس وياه ولو حتى بالسب بس احينه مووووليه تم يطالعها من داخل المطبخ بس هي موب منتبهه له واتغني واطبل على الطاوله باظافرها بالخفيف
    عمر سار ويلس عند عمه: عمـــــــــي ابيهـــــا

    بو حمداااااان ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

    عمر: عمي انا من صدقي متى اي واخطبها

    بوحمدان: ان شاءالله بعد عرس مريم بجوف وبخبرك ولا يهمك

    عمر استانس وحب عمه فوق راسه: بس يا عمي لا تصيف لاني بعد عرس مريم بأسبوع برد للغربه

    بو حمدان: يصير خير) بهالرمسه سكتــــــــه(

    وشوي وادش فطوم وهي ماسكه صينيه فيها عصير مانقو حقها وبرتقال حق عمر وفوق القلاص شيء قطعه من العصير فطوم رهيبه بهالحركات وعصير كيوي ونفس الشيء فوقه قطعه من الكيوي والليمون بعد شراتهم

    سارت صوب الطاوله وحطت الصينيه وخذت عصيرها ويلست مكانها

    بو حمدان وهو يجوف فطوم بنظرات ومنقهر من حركاتها: فطووم قومي ضيفي ولد عمج

    عمر: لا مايحتاي انا روحي بقوم) وقام وتم يدور مانقو( لف صوب فطوم: ماشيء مانقوو

    فطوم لفت صوبه: لا

    عمر: انزين مالج مانقو عطيني اياه

    فطووم بطلت عيونها: نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

    عمر: عطيني عصيرج عصيرج مانقوو

    بو حمدان: انزين سيري يبيله

    فطوم وهي اتلف صوب التلفزيون: ماشيء خلص

    بو حمدان: انزين عطيه مالج

    فطووم: بس انا شربته طشونه وبتشرب بعدي

    عمر"هي اباه اباه الا اتمنى": عااااااادي يعني متفله داخله يالله عطيني) وسار صوبها ومد ايده (

    فطوم تمت تطالع ايده وخذت نفس طوووويل وعطته وهي مقهووووره,, وعمر مركز ع مكان الي هي شربته: دوووووك

    عمر ابتسم: مشكوووووووووره) وسار يلس مجابلها وشرب من المكان الي شربته واتنهـــــــــــــــــد(

    فطوم اطالعته: وااااااااااع صدق وصخ تشرب من بعد حد واع واع

    عمر" والله انه عسل عسل مدام شفايفج الحلوين دقوها": ههههههههههههههههههههههههههه هي عادي

    وشووي وي هزااااااع وهو كاااااااااشخ ودهن العود يفووح منه

    هزااااااع: يالله عمور

    عمر وقف ووطى القلاص فوق الطاوله: يالله نترخص نحن

    بو حمداااان: مرخوصيــــــن

    وتوهم بيسيرون فطوم سارت صوب هزاااع ويودت ايده وعمر يجوفها

    فطووووم: هزااااااااااااااااااااااااااااااع

    هزااااااع: عيــــــــــــونه المركبه

    فطوم ابتسمت ابتسامه خلت هزاع وعمر يذوبون: فديت عيونه بس لاتصيف اليوم سيف مابيي بتم ملاااااااااااااااااااااااااااااانه

    هزااااع يتمصخر: تعالي ويانا

    فطووم: ههههههههههههههههههههههه ايي عادي

    هزااااااع: عسب نقبرج,,, بس ان شاءالله ماطلبتي بي البيت بسرعه وبوديج الكرورنيش شو تبين بعد

    فطوووووم نقزت فوقه وحضنت رقبته وحبته ع خده: فديتك والله مشكور حبيبي

    هزاااع يودها من خدها: وانا كم فطووووووم عندي ف الدنيا هااااااي كلها

    فطوم بدلع اونها اتعد ع اصابعها وعقب ترفع واحد من صبوعها: وحده وهاي انا

    هزاااع يحضنها: فديتها وفديت هالاصبع يالله غناتي فوداعت الله

    فطووم: لا تسررع شوي شوي

    هزاع: ويوم اكون وياج زيد زيد

    فطووووم: هههههههههههههههههههههههههه انزين روحو يالله مع السلامه

    وراحووو

    فطوووم تروح وتيلس عند ابوها وتلوي عليه: باباتي احبـــــــــــك

    بو حمداااان ابتسم: وانا اكثررر حبيبتي

    فطوووم نشت: شيء ف خاطرك بسير ايلس ع الكمبكووتر

    بو حمدااان وهو مستغرب: شو هذا بعد الكمتــ شو شو

    فطوووم: هههههههههههه لا باباتي الكمبيوتر انا اقوله الكمبكوتر

    بوحمداااااان: هههههههههه ايووووا سيري فديتج

    فطوووم سارت فوق وهي تربع ووصلت حجرتها وبطلت لابتوبها وجافت سيف ونورو وبعض من البنااااات اون لاين فدشت ع سيف

    فطووم بونااااااسه: حبيبـــــــــي سيفــــــــاني

    سيف: يا بعد قلبي فديت هالاسم من صوووتج,,, اشحالج حياااااتوو

    فطوووم: بخيررر ربي يعافيك حبيبي,,, ومن صوبك

    سيف: اممممممممممممممم مشتاااااااااااق

    فطوووم باستهبااال: لمنووووووو؟

    سيف: لوحده شو عليها جمااااااال ااااااخ اتعق الطير من السما ولا هذاك العطر الي اتحطه ريحته اااخ عوق عوق عطر Alun اموووووت فيه

    فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههههه منو هاي شكلها ساحرتنك

    سيف: هي والله صدقتي,,, ساحرتني بجمالها برقتها بعيونها بعطرها بكشختها بضحكتها واهم واحلى شيء

    فطوووووم بفضول: شوووووووووووو







    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    سيف: لها قلب,,, قلب ماشيء اطيب عنه قلب الكل يتمنى لو بس يتّطلع عليه قلب اااااااااااه من قلب غدى حبه جنووووووووني

    فطوووووم: ههههههههههههه فديته فديته فديته اموووت فيه

    سيف: منو؟

    فطووووم: وااااااااااحد

    سيف: واااااااحد منوووو

    فطووووم: ااااااااه له جمال يغر النظيري اموت انا بنظره منه واذووب انا من لمست يدينه فديتـــــــــــــــــــــــه

    سيف: شعر منووو ها؟

    فطوم: امممممممم روحي كتبته من جماله الي غير طبيعي

    سيف: لهدرررررررجه اتحبينه لدرجة انج تكتبين عنه شعـــــــر

    فطوم: واكثر واكثر واكثر

    سيف: اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح

    فطووووم: ههههههههههههههههه فديتك والله تعررف شو ف خااااااطري

    سيف: شوووو؟

    فطووم: اني احين اجوووووفك ) واتزااااعج برع الابتوب( اهئ اهئ احبــــــــه افهمووووووووووووووووني

    سيف وهو يلمها من وراها: فديت الي يحبني فديتـــــــــــــــه

    فطووووووم زاااااااااااااعجت من الخااااااطر من كثر الزيغه: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي امي امي منوووووو) وصااااااااحت(

    سيف نقع من الضحك وجابلها ويوووود ايدها وحبه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس ها انا شو بلااااج

    فطووووم بطلت عيونها وجافت سيف جدامها اتحرته خياااااال: س س س س سي سي سيف ف

    سيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه فطوووووووم شو بلاااااااج؟ ههههههههههههه

    فطووووم: كيف ييتقصدي اشلووون وانا ارمسك ع المسن

    سيف يراويها موبايله: الله يخلي الفوون,,, كنت ارمسج من الفوون

    فطووووم تتطالع المسن: هي والله بس ما لاحظت,, زين ليش ما خبرتني انك بتي جان ذبحت لك ذبيحه

    سيف: ههههههههههههههههه لاااااااا شو ذبيحه,,,,,, بس بغيت اسويلج اياها مفاجأه

    فطوم تلووي عليه: وربي احلـــــــــــــــــــى مفاجأه,, بتطلعني اليووم

    سيف: اكيــــــــــــــــــد انا ياي اخذج ونسير دبي

    فطووووم وقفت من الوناااااااسه: والللللللللللللللللللللله احلف

    سيف: ههههههههه والله,,, مو انتي قلتي تبين اتسيرين دبي عسب اتيبين فساتينج

    فطووووم لووت عليه وصرخت: اللللللللللللللللللله لا يحرمني منك فديتك انا

    سيف حبها ع خدها: يالله حبيبي بسررعه اتجهزي

    فطوووم: عااااااادي البس جينز بلييييييز بليييييييييز حبيبي انته

    سيف: لو بتلبسين عباه امبطله لااااااااااااء والف لاء,, لكن لو بتلبسين عباه مسكره اووكي

    فطووم: هي عيل تباني اظهر وانا لابسه جينز وعباه امبطله مستحيــل انا مارضى ع عمررررررررررري

    سيف: اوووكي حبيبي انتي اتجهزي وانا بترياج تحت

    فطوووم: اوووووووكيك يا كيك بس اول شيء بستأذن من باباتي وماماتي وبي) وطلعت وساررت ع طوووووول حجرة ابوها(


    فطوووم بالخفيف: طق طق طق

    لامجيييييب

    فطووووم: طق طق طق

    لا مجييب

    فطوووم وهي اتحط اصبعها ف حلجها: اوووويه يمكن رقوود بس لازم استأذن) ولفت صوب الباب( باباتي ماماتي انتوو راقدين

    بو حمدااااااااان: تعالي حبيبتي

    فطوم بطلت الباب وع ويها احلى ابتسااااامه وسارت ويلست ع الشبريه مجابل ابوها: باباتي

    بو حمدااااااان: لبيـــــــــــه

    فطووم: لبااااااااك قلبي حبيبي,, بابا سيف تووه يا,, وياي ياخذني عسب اروح وياه دبي اييب فساتيني من عند المصمم,,,, ممكن اسيـــــــر

    بو حمداان: داااااامج بتسيرين ويا اخووج انا ما عندي مانع

    فطووم استانست حبت ابوها ع راسه وخده: فديتك والله يا احلى واجمل وارووع واطيب ابووووووو ف الدنيا هااااااااااااااي كلهــــــــــــا

    بو حمداااان ابتسم: فديتج والله,,, بس حبيبتي ما تبين بيزااات

    فطوم: مشكوور فديتك انته موب مقصر ماشاالله رصيدي امفوووول يمكن بعد كمن يوم بسير مع الدرجه المتميزه فديت باباتي والله,,, مع السلاااااااامه حبيبي) وحبته ع خده(

    بو حمداااان يودها من ايدها: فطووم هالله هالله ف عمررج مو اتخربين راس اخوج واتقولين زيد وزيد,,,وعن الخبااااااااااال

    فطوووووم: ههههههههههههههههههههههههههه ان شاءلله ان شاءلله انته امر بس

    وظهررت عن ابوها وهي مستانسه وسارت حجرتها وفصخت الهاي نك وبس لبست قميص الكاااات ولبست جينز يجنن عليها وسارت اتعطرت من عطرها الخااااااص واتجحلت عدل ولبست سطاحها البني وياي ع برتقالي وخذت شنطتها البرتقاليه وفيه كرستالات طايحه لونها بني يخبـــــــل ماركت فري وخذت موبايلها وحطته ف شنطتها وخذت الفواااتير مالت الخياط مالها ومال نورو وحطتهم ف شنطتها وخذت جحالها وعطرها الخاااااااص وحطتهم ف شنطتها وجافت عمرها ف المرااااايه وابتسمت ابتساااااامه ترد الروح لصاحبها: فديت هالقمــــــــــر انا فديته اتجننين فطوووووووم هههههههههههه اشهد اني اتخبلت ) وطلعت من حجرتها ونزلت تحت وهي مستانسه (

    فطووووم اتجووف سيف من فوق وتقصد له وهي اتسوي حركات:

    مــــن يحبك كــــــــثر ماحبك انا . ومن يحبك حاول وياما اجتهد
    ومن في عينه شوفتك كل الــمنا . لاورب العرش ماغيرك ابــــد
    انته شوفي وانته عمري والهنــا ياجسد بي روح ولروحي جسد
    وانته عيني وانت نوري والسها وانته اســــبابي اذا حبي خمد
    انته ميعادي وسهدي والعـــنا وانته تعذيبي وصبري والجلد
    وانته راحاتي وروحي والظنا وانته الاول مابها قــــبل وبعد

    فطوووووووم وبدلع: وسواااااااااااالم

    سيف كان يرمس ف الفوون بس هد الفوون وسار صوب فطوم وصفرررررر وحبها ع خدها ومسك ايدها ويلسها عنده: تبين تذبحيني شو هالحلاااااااااااااااا يا بنت العررب ليش اتحبين اتعذبين العرب

    فطووووووم حضنت رقبته وضحكت: هههههههههههه كيفـــــي والله احب اعذب

    سيف وهو يلف ع الفون: اوووه نسيته ع الخط هههههههههه بيذبحني) شل الفون( الوووووووووو اسمحلي والله سووري هههههههههههههه

    عمر: جب جب انا الحمااار الي عاطنك ويه

    سيف: والله ماعطيتني ويه مع منووو طرشته عسب اسير ايبه ههههههههههههه

    عمر: اتنكت حضرتك ولا اتنكت

    سيف: لا الثانيه هههههههههههههههههههه بطلع دينك ههههههههه

    عمر زااااااااعج: سيفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووو وو

    فطوووووم انصمخت من الصوت لانها كانت اقريبه من سيف: اااااااااي اذني والله انه جلب شو هالدفاااااااشه) هي ماكانت تدري انه عمر(

    سيف نقع ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه سبوك سبوك

    فطوم بطلت عيونها اتحرت ان سيف يالس يرمس اربيعه" اوويه ين سيف يالس يقول لربيعه سبوك سبوك"

    عمر باستغرااب: منوووووووووو؟ الصراااااااااحه انا سمعت صوت

    سيف بصووت واااااااطي: معشووووقتـــــــــك

    عمر فز: احلـــــــــــــــف جي انته وووووووين؟

    سيف: امممممممممممم ف الشاااااارجه

    عمر: والله,,, بس هي قالت ان سيف مابي

    سيف: سويت له سبرايز

    عمر: ايييييييه شو يالس اتنقع

    سيف بصوت وااطي: احم

    عمر: هااااااااا يعني قصدك لو قلت لها اني انا بتقوم عنك,, لا لا يا بووك لاتقول شيء

    سيف: هههههههههههههههههههههههههههه عليك نور

    فطووووم بصوت وااطي: يالله عاااااااااااااد

    عمر اتعذب: وااااااااااااي واااااااااي بذووب الحق علي سيفو استويت ايسكريمه شو هالصووت فديته وفديت راعيته

    سيف قااااااااام من مكانه وابتعد عنها شوي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه والله انك نكته,,, ايييه لا تتفدى اختي اغاااااااار

    عمر: جـــــــــــــب جب والله من الصبح وانا عندهم وساكت ومتحمل زين ماانفجرت عليهم وفضحت عمري اااااااااه عذاب عذاب عذاب هالبنت

    سيف: هههههههههههههههههههه ابووويه سير اتعذب ع كيفك انا احين طالع ويا المعشوووووووووقه

    عمر: ويــــــــــــــــــــــن

    سيف: بنسير دبي اتيب فساتينها وعقب بوديها المولات بتحوط وبالمره اتخلص مشاويرها

    عمر: اهااااااااااا,,,,, يا حظك والله اااااااااه والله لو انا بدالك وقسم بالله كل يوم لازم سجدت شكر بس عشانها

    سيف: لهدرجه اتحبهــــــــــــــا

    عمر بعذاااااااااب: واكثـــــــــر واكثر واكثــــــــر سيف احس بختنق من كثر مااحبها اعشقها امووووووووت ع الترااااااااب الي ادوسه احبهــــــــا يا عرررب

    سيف: لاااااااااااااااااا حالتك خطيرره

    عمر: تعرف انا اليوم رمست عمي وقلت له وهو قال بعد عرس مريم بجوف

    سيف: مو هني المشكله المشكله منها الله يعينا الصرااااااحه

    عمر: والله باخذها والللللللللللللللللله باخذها فطوووووووم لي انا انا وبــــــــس تفهم لا سعيــــــــــــــــــد ولا غيرره انا ولحد غيرري وغصبن عنها

    سيف: بس ما اتوقع ان عمي يغصبها شيء مستحيل عمي موب من النوع الي يغصب عياله ع شيء مايبووووووونه

    عمر: مووووووووووووتي او اتزوجها,,, اذا مااتزوجتها واللللله بتجوفون ميت

    سيف: استغفر الله انته احين معصب مااتعرف شو يالس اتقول

    عمر: استغفر الله استغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم انزين اخليك احينه فمان الله

    سيف وهو كاسر خاااااااطره: ربي يحفضك اتحمل بعمررك

    سيف وعمر استوو اكثر من ربع علاقتهم قووة لدرجه رهيبه حتى ان يوم عمر بغى يدرس بررع سيف وااااااااااايد تعب وحالته كانت سيئه والكل يعرف بعلاقتهم القويه

    سيف رااااااااح صووب فطووم وجافها يالسه ترمس ف التلفون سار ويلس عندها وسرح

    فطووووم: هي اتجهزي احين بنمر عليج.هي هي. لا دبي. وقولي لمريوم ماتبى شيء من دبي اووووكي بس لا تنسين فاتورة لبسج. لا انا بس فاتوره وحده عندي هي اوووووكي اووكي يالله اتجهزي.تيك كير) وسكرت(

    لفت صوب سيف وجافته سرحااان فطوم حطت ايدها ع جتفه: شو فيك حبيبي ليش متضايج؟

    سيف انتبه لها ولف صوبها وابتسم: ااااااه ماشيء حبيبتي لا تشيلين هم) ووقف(

    فطوووم وقفت ومسكت ايده: والله موب طالعه من هني الا لما اتقولي شو فيك اتخش علـــــــيافا نحن مااتعودنا ع جذى

    سيف: مافيني شيء

    فطووم يلست ولفت الصوب الثاني: سير روووحك انا مووب يايه

    سيف ابتسم ويلس عندها وحضن جتفها وحبها ع خدها: فطاااااااامي لا تزعلين فديتج انا

    فطوووم ماشيء تتغلااااا

    سيف: يهوون عليج تزعلين علي

    فطوم لفت صوبه: هي يهون اذا اتخش عني وانته الي اتقوول ان كل الي ف خاطرك انا اعررفه

    سيف اتنهد: ااااااااااااه عمر يحـــــب ومتعذب من الخاااااااااااااااااطر

    فطووووم انصدمت وبطلت عيونها: شووووووو

    سيف لف الصوب الثاني: هي يحب وواااااااااااااااااااااايد متعذب عشانها ما اتعرفين حالته يحبها بجنوووووووون,, وده لو يذبح عمرره وهو فدى لعيونها والله

    فطووووم: وها الي مضايج فيك

    سيف: هـــــــــــي لاني ماارووم اجووف خويي يموت يدامي وانا ساكت,, تعرفين يقول بذبح عمرري اذا ماخذتها

    فطووم: وانته شودخلك خله يووووووولي منو قاله يحب

    سيف تم يطالع عيون فطووم" تستاهل حب عمور ولا لاء والله مااعرف بس الي اعرفه ان فطوووووووووووم الماسه داااااانه والي بياخذها لااااااازم يعرف يصونها فديت هالعيوووون فديتج والله احسج وااااااااااايد بتتعذبين اااااااه مااعرف اوقف مع منو ولا منوو"

    فطووم: سواااااااااااافي

    سيف انتبه: لبيـــــــــــه عمرري

    فطوم حضنته: لا تتضايج حبيبي الي الله كاتبنه بيصير) فطوم قالت هالكلام بس عسب سيف ما يتضايج ولا هي ولا همها(

    سيف ابتسم ووقف: يالله
    فطوم ابتسمت وظهرو من البيت وركبو السيااااااره وقالت حق سيف ان نورو بتي وياهم فسارو بيت عمهم ومروو عليها ودقو درب لي دبي اول شيء راحو عند المصمم "هزاااااار" وكان مخلص فساتينهم مالت الملجه وكان اجمـــــل مما اتوقعوه حتى ان سيف كل دقيقه وقال والله حلو يجنن كان ضاااابطنه عدل مال فطوم لبسها كان بدوي يوم الملجه بشرحلكم اياه كيف كاااااااان صدق جناااااان ماخلت سيف يجوفه بس مال نورو لحق عليه ونورو تمت مقهوره لان فطوم ونورو كان ما يبون حد يجوفه المهم عقب سارو محل المصمم "شيورى" وجافو فساتينهم وكان احلى واحلى واحلى كان يخبــــــــــــــل وطبعا ما خلو سيف يجوفه وسيف تم متحرقص يبا يجوف المهم عقب وداااااهم "مول الاماراااات" وسارو ياخذون عبيهم من محل "سويدي ليدي" وكان رووووووووعه وعقب سارو "باريس غاليري" وراحو صوب المكياجات وشرو من "مكياجي" و "مكب فور افر" وعقب فطوم قالت انها تبى عطر "بربري" شرته وظهرو وسارو عقب محل "الدو" عسب يشترون نعول وسارو فرع النعول فطوم شرت نعالين واحد ع لون لبسها مالت الملجه والثاني ع لون لبسها اخر ليله وحاسبو وظهرو وعقب سارو "لايف استايل" عسب يشترون "اكسسوارات" وطبعا يوم كان يأذن كان يروحون يصلوون ويكملون مشاويرهم صدق كانو شارين اشياااااء بالهبل والمسكين سيف هو الي متبهدل وااااااااايد اجياس ف ايده كان يسير يوديهم السياره لين اي يجوف دبل شارين المهم وعقب ما خلصو من كــــــــــــــــــــــــل شيء كانت الساعه 8 ونص وتوهم كانو ظاهرين من المسيد((

    سيف وهو صدق تعبـــــــــــان: اه اه ااااااه ياربي موب بنات موب بنات حرام عليكم اااااااخ ظهري

    فطوووم: هههههههههههههههههه فديتك انا ولا يهمك يوم نوصل بدلكلك اياه

    سيف: انزين خلصتوووووووو

    فطوم ونورو جافو بعض بنظره خبيثه

    سيف وهو يطالع نورو وفطوم: اييييييييييه شو ناوين علي

    فطووووم سارت ومسكت ايده وبكل دلع: عيوني سيفــــــــــــاني

    سيف ماااااااااااااااااااااااااات حط ايده ع ويها: واااااااااااااااابووك لبيه امري تدللي فديت هالصوووووت بموت بموت

    فطوم اطالعت نورو وابتسمت ولفت صوب سيف: يعل عدوينك ان شاءالله بس حبيبي ابا منك طلب صغنووووووووون) واتسوي بأيدها(

    سيف: امررررررررري يعلني افداااااااااااج

    فطوووووووم عضت ع شفايفها: ابا ابا اممممممممم ابا ابا اسير العب

    سيف: بــــــــــــــــــــــس ماطلبتي امرري انتي بس من عيوني,, شو تبون تلعبون

    نورو وفطووم ماتووووووو من الونااااااسه

    نورو: نبى نلعب ف سكي دبـــــــــي اذا ما عليك امرر

    سيف وهو يحط اصبعه ع عيونه: افا عليج من عيوووووووووووني

    نورو: يسلملي عيوووووووووونك بن عمي

    سيف توه كان ساير ويوم نورو قالت بن عمي لف مره وحده: شو

    نورو وفطوم ضحكو: هههههههههههههههههههههههه ماشيء ماشيء

    سيف اتجدمهم ونورو وفطوم يمشون وراه وخذو التذاكر لبيت الثلج وعقب راحو وخذو المعااااااطف السودى لان فطوم ونورو لابسين عبي وسيف لابس كندوره المهم واشترو القفاااااااز ولبسو الجواتي وحطو اغراضهم ف الخزااااااااانه بس فطوم شلت وياها موبايلها ودشوو

    فطووووووم اتقربت من سييييييف ويودت ذرااااااااعه وهي برداااااانه: سيفاني بررررررررررررررررد

    سيف: فطوووم ههههههههههههههههههههه نحن تونا داشين بسم الله ههههه

    فطووووم زاااااااعجت: اللللللللللللللللللللللله ابا اسير فووق ف القمه الللللللله حلو

    سيف حط ايده ع فم فطوووووم والكل لف صوبهم وتمو امبهتين ف فطووووووم بشكل فضيع الكل يطالعها وموب مصدق عينه الشبااااااااب هنااااااك ماتو كل واحد يتصل لربيعه يقوله اي الاسكي ويجوووووف الملااااااك قبل لا يفوتهم,,, اما فطوم استــــــــحت بس قوة عمرها ولفت صوب سيف: تعال) وزقرت نورو وسارووووو يلعبوون بس الشباب ما خلووهم وراهم وراهم(

    سيف: فطوووووم لا تفرين لاااااااااااااااا,,,ااااااااااح بااااااااااااااارد

    فطوم حطت ايدها ع فمها ونقعت ضحك لان شكل سيف مووت يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل هههههههه

    نورو يت من ورى فطوم وتوها بتفر ع فطوم اي وااااحد من الشباب وييعق ايدها بعيد عن فطوم

    فطوم وسيف لفو وراهم وجافو وااااااااحد وجافو ان نورو كانت بتطيح منه فطوم وسيف وخااااااااصه سيف فووول لانه من الصبح كان ساكت وما قال شيء

    فطووووووم بعصبيه: شو فيك اهبـــــــــــــــــــــل؟

    .: هي كانت بتفر عليج

    فطوووووم: لا والله وانته شو يخصك ياخي كيفنا انتو شو,,, صدق مضيعين المذهب انتو عندكم خوااااااااااات ها سؤالي

    كانو 4 اولااااااااد,,, 2 منهم خبيثين و2 ما يخصهم ف هالسوالف

    1: هي عندنا خوااااااااات

    فطوووم: اووووكي عندكم خوااااااات وترضون اي واحد من هاللووث ويسون فيها شرات ما اتسون ف بنات العررب استحو لين متى بتمون جي خلااااص بس والله الوااااااااااحد مايروم يظهر من البيت منكم انتو يا اللوث,, بس عاااااد احشمو البلاااااااااااد الي انتو فيها واعرفو انتو عيال من انتو عيال زااااااااااااااايد ربي يرحمه تعرفون هالاسم صح زااااااااااااااااااااااااااااايد وخليفه الله يحفضه واذا صدق اتحبون بلااااااااادكم بسكم من هالخربطااااااااان) وراااااااحت وهي مطلعه كل الي ف خاطرها طبعا الشبااااااااااب كلهم اتيمعو حولينها والكل انصدم من رمستها الكـــــــــــــــــــل,, محد اتوقع انها بتقول هالرمسه الكل يلس يتفداها ويدعي ان الله يحفضها لاهلها و

    المهم عند قوم فطووم

    فطوم كانت توها واصله عندهم,,,لان نورو حلفت ع سيف انه مايروح لان بيستوي هوشه وضراااايب بس هو مارضى ان فطوم اترمس شباب لوث شراتهم بس نورو اقنعته ان فطوم عن 10 ريايل بس هو اي شيء كان بيسير بس نورو اتحلفه بغلات امه

    فطوم وع ويها ابتسامه: مرررررررررررحبا وين سرتوو

    سيف بسرعه سار صوب فطوم: فطووووووم ماسو فيج شيء قوليلي والله لادبهم اااااااخ نورو ياريتج ماحلفتيني شو يعني انا موب ريال

    فطووووم: لا والله ما غلطو علي ولا قالو عني شيء بس انا عطيتهم من كلااااااام الزيــــــــــن,,, كل الي كان فخاااااااااطري ع الشباب ظهرته اليوووم ااااااه ارتحت

    سيف: شو قلتي لهم

    فطوووووووم: ) خبرتهم(

    سيف اطالع فطوووم بكل فخرر وحبها ع راسها: فديتـــــــــــج الله لايحرمني منج يا احلى واعقل واغلى اخت ف الدنيااا

    فطوم: فديت رووووحك يالله نلعــــــب

    نورو+ سيف: يــــــــــــالله

    فطووووم خذت ثلج وسوته كورره وفررته ع نورو ويا ع ويها فطوم وسيف نقعو ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نورو عصبت خذت ثلج وسوته كورره كبيررررره وسارت صوب فطوم من ورى شوي شوي ودخلته ف ظهرها

    فطووووووم زاااااااااعجت: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي باااااارد سيفاني بارد اااااااااااخ الله يغربلج اهئ اهئ اهئ اااااااااااخ) وعضت ع شفايفها(

    سيف نقع ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

    نورو خذت ثلج وفرته ع ويه سيف

    هني فطوم ونورو يلسو يضحكون عليه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

    فطوم: تضحك علي ها,,, سوااااااااااافي جوف وراك بسرعه بسرعه

    سيف لف وراااااه ونورو كانت ورااااه وكان ف ايدها كورة ثلج عوووده فرته ع ويهه

    فطووووم ماتت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه انزين يا الخقااااااااااااااق

    سيف اطالع نورو: براووووويج انتي دواااااج عندي) وبسرعه خذ ثلج وربع وراها ونورو ترررررررربع وفطوم ميته ضحك وبغت اتسوي حركه نذاله طلعت موبايلها ويلست اتصورهم فيديو وهي ميته ضحك تقريبا تمو يربعون ورى بعض 10 دقايق وفطوم اتصورهم وشوي وسمعت صوت من فوقها

    : لو سمحتي اختي


    فطوم دقت ايقاف مؤقت ورفعت راسها واستغربت منو هذا فوقفت: نعم الشيخ ف شيء

    : لا بس بغيت استسمح منج عني وعن الشباب

    فطوم اتذكرت الشباب الي فرو ايد نورو: لا افا عليك اخويه مسموح بالحل(ترى ها صدق مستوي في اسكي دبي)

    .: الصررااااااااحه الله يخليج لاهلج وربي يحفضج من كل عين والسموحه ع المغثه اختي) وسااااار عند الشباب الي كانو واقفين يجوفونهم(

    فطوم تمت امبهته عقب ابتسمت ولفت عنهم اتكمل تصويرها والشباب يطالعونها وهم منصدمين من هالبنت الي ف حياتهم ماجفو شرااااتها لا ف الجمال ولا ف الادب ولا ف اخلااااق ولا ف المنطووق تمو يجوفونها شو اتسوي وحتى يوم سيف يا عندها تمو يطالعونهم

    فطووووم شوي وجافت سيف ياي صوبها ويوم يا حط ايده ع الكميره: ليش اتصورين ما احب اتصوور

    فطوم حطت اصبعها ع راسها: كيفـــــــــــــي

    سيف اطالعها بنظره وجنه كاتم ضحكه

    فطووم ابتسمت ومسكت خده: فديتك والله قمررررر قمررررر ليش ماتباني اصورك

    سيف: بس مابا حد يجوف جمالي غيـــــــر






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  2. متابعة لمجزرة غزة بالأخبار أول بأول ((اللهم فرج كربة أخواننا))
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 30-Dec-2008, 05:09 PM
  3. احداث مبارة الزعيم مع المان أول بأول
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 24-Jan-2008, 11:27 AM
  4. هــــــل تعلم ان شخصـيتك تتكون بأول حرف من اسمك
    بواسطة نوارة العين في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09-Aug-2007, 09:04 AM
  5. ترحيب اتحادي بأول قرار لـ(وحيد)
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-Aug-2006, 01:38 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •