نوره: اوووووووووكي يا كيكه
فطوم وهي تفصخ المرتعشه والطااااااسه: يالله سيري البسي
نوره: اووووووكي) وسارت تلبس كان فستانها لونه فوووشي ع ازرق كان حرير من فوق عااااااري ولين البطن كله كسرررررررررات وعليه كرستالات وذيله طوووووووويل روووووووعه الا يخبل ونعالها الي شرته شرااااات لون فستانها سارت ولبسته وبطلت شعرها الي كان مدررج لين ظهرها لونه بني روووووعه ولبست قواشيها وكانت اتجنـــــــــــــــــــــــــــن) وطلعت وسارت صوب فطوم وجافتها غيرررررت لبسها(
فطوم اول ما جافت نورو انصدمت كانت صدق حلووه : الللللللللللللللللللللللللللله شو هالحلااااااا شو هالزين نورو اتخبليــــــــن
نوره: فطووووم لا تجااااااااملين
فطوم سارت صوبها: وانا من متى اجااااااااامل والله العظيم اتجننين وينك يا حمووووووووووووود اتجووف نورو بهالجماااااااال
نوره باستغرااااب: اي حمووود
فطوم اتوهقت: ها لا هي حمود اخوي يعني منوو مو كل يوم يقولج يا الخسفه
نوره ابتسمت: ايووووووووووووووا
وساااااارت وفصخت فستانها
وعقب يلسو يسولفون عن العررس وشوي ويندق الباب وكانت البشكاره
فطووم: اففففففففففف شو هالويه ام ضروووس صفر
نانسي: اييييييييييه انتي ام لسان تووووويل لا يقول حق انا ام زروس صفر جين انته ف معلوووووم وو وماما عوشه قول تعال تحت سوي اكـــــــــل يا مجنونه
فطوم هني صدق عصبت قامت وهي تلحقها بنعال وربعت البشكاره تحت وفطوم وراها وباب غرفة الطعام كان مبطل وكانو يجوفون فطوم اتلاحق البشكاره
فطوم وهي تررررربع وف ايدها النعال: وقفي يعل قلبج يوقف وافتك منج انتي نانسي والله اذا نانسي جافتج وعررفت ان اسمج نانسي اقل شيء بتعتزل وتتنتحر عمى بعينج وقفـــــــــــــــي طاح حضج) وفرت عليها النعال( اففففففففف ذبحتيني الله ياخذج) وسااااارت صوب غرفة الطعاااام وهي معصبه
بو حمداااااان: احــــــــــــم سلاااااااااام يا حلووووه
فطوم انتبهت ع ابوها وسلمت عليه وحبت راسه ويلست
ام حمدااااان: شو فيج تربعين ورى البشكااااااااره
فطوم: اوووف اوف تقهررررررني متى بتسير ونفتك منها مادانيها درام ديزل
ام حمداااااان: فطوم لا تسبينها عنبو بتموووووت
فطوم تطالع امها بنص عين: ماما انا زين مني ماكملت مسبتي وحشمتكم
بو حمداااان: ههههههههههههههههههههههههههههههه ماشالله اثاريج كل هالوقت كنتي حاشمتنا عيني عليج بارده
فطوم: شكــــــــــرا باباتي
ويلسو يتغدون وفطوم مسويه اكبـــــــــر طاااف لعمر ولا تلف صوبه حتى,, وهالي حارقنه عمر كان خاطره يجتلها شو هاي انسانه
وعقب الغدى كانو يالسين يسولفون وعقب فطوم ونوره سارو فوق عسب يجوفون تجهيزاتهم واتصلو لمريم عسب يتخبرونها عن الحنا وقالت لهم عند ليندا خليفه والمكياج بعد بس المكياج باجر طبعا فسارو فطوم ونوره ولبسو ملابسهم واتجهزو وقالو لهزاع يوديهم وعمر راح وياهم وسارو الصالون والاولى كانت نوره عقب فطوم وعقب فطوم اتصلت ع موبايل هزااااع وما رد تمت تتصل لين عطاها مغلق فقالت حق نوره تتصل حق اخوها ونوره قالت انها موب يايبه موبايلها ونوره اصلا كانت تتحنا فاظطرت فطوم تتصل له من موبايلها واترمسه
عمـــــــر وهو مستغرب من الرقم: الوووووو
فطوم: الو السلام عليكم
عمر عرفها من نفسها يوم اتنفست عرفها يلس يتفداها ف خاطره: وعليكم السلام والرحمه خير مضيعه شيء
فطوم بأستهزاء: لا الغالي بس وين شيخك هزااااااع
عمــر: وشيخج لو سمحتي اهني شو تبين فيه
فطوم: عطني اياه
عمر: وليش مااتصلتي ع موبايله ليش متصله علي
فطوم بسخريه: اتولهت عليك اشتقت لحسك ويا ويهك شو ابا بك اتصلت ع موبايل اخوي عطاني مغلق فأظطريت اتصل فيك يا الحثاله
عمر سكر ف ويها
فطوم هني صدق صدق عصبت كان خاطرها اتجوف عمر يدامها عسب تذبحه اتقطعه سكتت لين ايون ووعقب يصير خير وعقب مانوره اتحنت فطوم سارت واتحنت وخلصو واتصلت ف هزاااااع وقالت له يمر عليهم و5 دقايق وهو عند الباب ظهرو وركبو السياره وهم ساكتين
هزااااع: فطاااااامي اجوف حنااااج
فطوم لافه صوب الدريشه ومسويتلهم طاااااااف
هزاااااع: فطوووم وينج ازقرج انا
فطوم:.
نوره لفت صوب فطوم وجافتها اتصيح نوره شهقت: شو فيج؟
نوره يوم قالت شوفيج عمر قلبه نقز ع طول لف صوبهم وهزاااع وقف السياره ولف صوبها
هزااااااع: فطــــــــــــــــــــــــــــووم ليش اتصيحين؟
فطوم وبكل عصبيه: عيل هذا يسكر التلفوووون ف ويهي
هزااااع لف صوب عمر: ليش سكرت التلفون ف ويها
عمر وبعصبيه: هزااااااااع وراس امك الغالي قول الصدق احينه لو انته كنت بدالي انا قلت لها ليش متصله علي مضيعه شيء شو ردت علي وبكل سخافه اونه تولهت عليك اشتقت لحسك ويا ويهك انا متصله لاخوي هزاااع موب لك يا الحثاله
هزااع لف صوب فطوم: صح كلامه
فطوم: هي صح قهرني اسلووبه
عمر: يعني كيف كان اسلوبي ها كيف
فطوم: جوف جوف اشلون يكلمني
عمر: كيف تبين ارمسج يعني
فطوم لفت صوبه وكل الحقد ف عيونها: لا ترمسني ماابا اسمع حسك ولا اسمك لاتي صوبي انسى ان عندك بنت عم تستويلك مااداااااااانيك اكرهك افهم ماادانيك بعيشة اللـــــــــــه
هزاع ف لحظه تهور كــــــــــــــــان بيمد ايده ولاول مرررررررره ف حياته وحياة فطوم,,, فطوم عمرها ماانضربت دومها كانت المدللـه عند الكل الكل يحبها ويراعي شعورها عمرها ماانضربت عمـــــــــــــــــــرها وشوي ونزل ايده
هزااااااااع: بـــــــــــس اسكتي
فطوم: اوكي بسكت بس مثل ماقلت لك) ولفت عنهم(
وعمر مثل الموت يالس مكانه جسم بلى رووح كان وده يموت والله يموت ولايسمع رمستها هو شو سوى ماسوى شيء ليش تكرره ليـــــــــــش هاسؤاله حتى انه حس خلااااااااااص خسر فطووم لف صوب الجامه وبغت دمعته اتخونه واطيح وتكسر كبرياءه بس قااااااوم وقوى عمر" مووووب ابنيه اتخلي عيوني ادمع" وسكت وطول الدرب وهو يتذكر كلامها السم كل مااتذكر رمستها يحس بعوار ف قلبه يحس ستين الف سجين تضرب بقلبه يحس انه فقد الدنيا لانه بيخسر فطوم ماعرف شو يسوي
وشوي ووصلو البيت فطوم ردت لطبيعتها لانها ظهرت كل الرمسه الي كان ف خاطرها
الصبـــــــــــــح
الساعه: 9 ونص
بيت عبدالله الك
فطوم كانت يايه عندهم من صباح الله خير وكانت يايبه كل اغراضها وكانت حاطتنهم ف الصاله ورايحه فوق اتقوم بنات عمها اول شيء سارت عند مريوم
فطوووم بطلت الباب ونقزت ع شبريت مريوم: يــــــا العرووس قومي مبرووووووووووووووووووووووك يااجمل عرووس
مريوم قامت وهي تبتسم ومستحيه: هلا فطوم اشحالج؟
فطوم اول ماجافت مريوم انصدمت لان ماشالله كانت محلوووه: الله الله شو هالجمااااااااال شو هالزين مريوووووموووووووووو محلووووووووه) وهي اتصفق ( له له له شو هالحلالالالالالالا.
مريوم وهي مستحيه: مشكوره حبيبتي عيونج الحلوه
فطوم تغمز لها: ها شو النفسيه وشو احم شو هههههههههههههههه
مريوم: فطــــــــــــــــــــــــــــــــــووووم بس استحي
فطوم حضنتها وضحكت: هههههههههههههههههههههههه يالله موفقه ان شاءالله ربي يفرحج ويرزقج بريل ثاااااااني ههههههههههههههههههههههه
مريوم ضربتها: اييييييييييييييه شو هالدعاء انا مابا غير خلووودي حبيبي
فطووم سوت عمرها مغمي عليها: وينـــــــــك ياخلووووود وتسمع وينك؟
مريووم: اصغر عيالج اتقولين له خلووووود
فطوم: لا والله كان يلعب ويايه ف السكه ههههههههههه
مريوم: ههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفج يا فطوم,, اقول الساعه كم
فطوم وهي اتفز: ايييييييييه قومي هههههههههههه انا يايه اقومج ويلست ارمس وياج بسررعه اتجهزي عسب انسير الصالوون
مريوم: انا اغراااضي كلها جاهزه ومن البارحه حاطتنهم عند الباب بس بغسل ويهي وبيج
فطوم: خلاااااص صار انا بسير اقوووم نورو وبيج
وظهرت من حجرة مريوم وتوها بتروح حجرة العله هيج ولااتجووف غايه ف ويها ابتسمت وسارت صوبها ووايهتها
فطوم بابتسامه: اشحالج غااااااايه وشخبار عبدالرحمن وعبدالله ولدج
غاااايه بابتسامه: الحمدلله بخير ربي يعافيج الا انتي شخبارج
فطوم: انا بخير وسهاله اقوول انتي موب حاجزه ويانا ف الصالون
غايه: لا لا انا بسير ويا خواتي انتو بتسيرون دبي والصرااااحه انا موب متفيجه
فطوم: خلاااااااص حبوبه اذا بغيتي شيء قوليلي مع السلامه
غايه: الله يحفضج
وسارت فطوم عند نوره وقومتها وكانت مجهزه اغراضها بعد وقالت لها فطوم انها بتسير اتيب اغرااضها واتحطه ف حجرتها واتقفل الباب لانه شيء ذهب ف الاجياسنزلت من الدري وهي تتناقز وسارت صوب اجياسها وتوها بتقوم ويرن موبايلها طلعته جافت مكتوب "حلاوة الصف" شقت الحلج
فطوووم: مررررررررررررررررررررررررحبا ملاين ولا يسدن وان زادن لاباس
امل: الله يرحب فيج يا الغاليه اشحـــــــــالج يا طمطووووووم؟
فطوم يلست: الحمدلله بخير ربي يعافيج انتي شخبارج وشخبار الوالده والوالد
امل: بخير ويسلموووون عليج
فطوم: الله يسلمهم من كل شرر اقوول بتين عررررررس مريوم
امل: والله مااروووم اليوم العايله الكريمه كلها بتكون ف بيت يدي ونحن بعد بنسير
فطوم بطلت عيونها: من متــــــــــــــــــــــــى وابوج رضى
امل: ههههههههههههههههه شراااااااتي انا بعد انصدمت بس قال ترى الظفر عمره مايظهر من اللحم يعني اتراااااااااضو والحمدلله
فطوم: مبررررررررروك وقولي لابووج زين ماسويت ياعمي
امل: يعني انتي احينه ف بيت نورو
فطوم: هـــــــــــــي نعم
امل: يعني اتجوفين عمر ااااااااااه والله انج مينونه لو انا بدالج ايلس اجابله 24 ساعه وما اخليه يخووز عني
فطووم : اااففف انتي الصراحه وحده مينونه,, اقول حبوبه بخليج احينه نبى انسير الصالوون
امل: اوووووووكي حبيبتي وسلمي ع نوره ومريوم وباركيلها عني
فطوم: من عيوووني يا الغلاااا فمان الله
وسكرررررررت واتنهدت وشلت اجياسها وسارت فوق واول ماوصلت فوق جابلت عمر توه كان ناش كان متسبح وشعره بعده مبلل وما كان حاط شيء ع راسه ولابس كندوره ليمونيه واول ماجافها فز قلبه" فديت هالشووف انا فديته احلى صباااااااح وربي" وسوى عمرره موب مهتم ونزل بسررعه ولا سلم وفطوم ابتسمت" احســــــــن اباك جي تسمع الرمسه بس يخبل الحيواااااان" وسارت صوب البنات وزقرتهم وهي اتزاااااعج ومحرجه لانهم اتاخرو ع موعدهم ونزلو وجافو ام حمني وبو حمني يالسيين سارو صوبهم وسلمو عليهم وظهرو وفطوم شوي واتجوف سيارة الرنج ونوره ومريوم ركبوها هي انصدمت بتسير ويااه لاااااااااااء بس شو اتسوي انجبرت واول مادشت نزلت عيونها وهم ف الطريج كانو يا يرمسون عن العرررررس او يسكتوون لي وصلو
مريوم: عمر الساعه 8 المغرررب تعال وشلنا مووب تتأخر
عمر: ان شاءالله انا بحووط ف المولات وعقب ع الساعه7 ونص بيكم ) وسار وهو يفكر فيها(
اما البنات دشو الصالون . مريوم شلوها عسب يجهزونهاوفطوم ونوره سارو عند الكويفرات وخبروهم منو هم واول ماعرفوهم تمو يرحبون فيهم حق نوره سوولها تسريحه اما فطوم سشوار وبعد ما خلصو ودوهم فوق عسب يتمكيجون وكل وحده فيهم طلعت فستانها وراوتهم شو لونه وسوت حق فطوم لون احمـــــــــــرر وذهبي اول مره اتسووي هالالوااااااان وكان صدق يجنن عليها الاحمر ,,والكوافيره اتقولها خليني احط لج روج احمر بس فطوم مارضت لانها ماتحب الروج بس هي قالت وااااااااااايد حلو بيطلع عليج وسألتها اذا مره حطت روج احمر ولا لاء قالت لاء ولامرره ماحطيت وقالت اكييييد حلو بيطلع عليج لان ماشالله بشرتها بيضه فبيبرز اللون فرضت وحطت لها طلعت قمــــــــــرر قمر بمعنى الكلمه كانت اتخبل بكل الوصووف كانت ملااااااااااك وهلااااااااك ويوم خلصت عطتها مرااااايه وجافت عمرها
فطوووووم زااااااعجت: اللللللللللللللللللللله اجنن تسلم ايدج حبيبتي فديتني والله
الكوفيرره: يخزي العين شو بتجنني مبروك مقدما
فطوم: ليش
الكوافيره: النسوى هايشوفوكي ومن بكرره الخطاااااب عند الباب والله انك امرر
فطوم: ههههههههههههه مشكووره عمرري) ونزلت تحت والكل يطالعها وموب مصدقين عينهم طبعا فطوم قبل لاتنزل قرت ع عمرها لا يضربونها بعين ونزلت مثل الملااااك وكل الدلع والزين فيها وسارت ولبست فستانها ولبست عباتها اليديده وكانت من الخاااااااااااااااااااطر فنانه مااقدر اوصف لكم كثر ماهي اتخبل وشوي واتي نوره وهي خاالصه لابسى فستانها ومتمكيجه وطلعت فنــــــــــــــــانه كانت رهيبه وع الساعه 8 وربع خلصت مريوم عااااااد هاااااااي العرووس طبعا احلى وحده كانت العروس كانو من احلى ما يكووون ودفعو الحساب وشوي وي عمر فطوم تغطت بعباتها واتغشت لانها متمكيجه ودشو السياره وهم ساكتين
عمر لف صوب مريوم المتغشيه: مريووم اجوفج
مريوم: لا لا لا عقب براويك
عمر غمز لها: لااااااازم,,, من احينه بتبدينه علينا
مريوم احمرررررررررررت
عمر وهو يطالع نوره من الجامه الاصغيره: وانتي ابا اشوفج
نوره: لا اول ريلي
عمر: وانتي من وين يايبتنه بعد
نوره: ههههههههههههههههههههههههه من الشارع لقيته قلت له تتزوجني قال اتمنى ,,,اتزوجته كسر خاطري ههههههههههههههههههه
عمر: هههههههههههههههههههههههههه مالت عليج
وسكتو لين وصلو البيت والبيت كان تقريبا منترس فقالو لعمر يوديهم بيت عمهم منصور عسب يتجهزون بس مريوم قالت لعمر يروح من ورى ويروح فوق ايب اغراضهم هو مارضى بس تمو يحنون عليه لين وافق وبالمره بياخذ اغراضه سار فوق وخذ جيست مريوم كانو 3 مالت مريوم و1 مالت نوره وواحد بعد مالت فطوم ودش حجرته وخذ الي يباه وظهر ونزل ودش السياره وفر لهم الاغراااااض) الشباب كلهم كانو ف بيت منصور سيف خالد راشد هزاع مطر حمود ولد خالهم وسعــــــــــــيد عبدالرحمن ولد عمتهم (
وصلو وهم ماكانو يدرون ان شيء حد ف الصاله بس ع حظ مريوم قالت انا بي من ورى بس نوره وفطوم وعمر سارو من يداااام واول مابطلو الباب ماانتبهو لهم
فطوم وهي تفصخ نعالها وتمسكه: اااااااخ تعبت الصراااااحه) ويوم لفت صوب الصاله جافت كل شباااااااب يالسين شهقت(: اوووووووووووووويه) وربعت وسارت فووق وهي اتصاااااااااارخ ونوره بعدها موب مستوعبه السالفه ما كانت متغشيه وتتطالع فطوم من فوق وتتطالع الشباب وشوي عمر نبهها
عمر بحده عسب تتنتبه: نوره سيري فوق
نوره بسررررررررررعه ربعت وسارت فوق والشباب تحت بعدهم تحت الصدمه
سيف وهو منصدم: عمووور منو هايل
عمر وهو ييلس: منو بعد اختك واختي
خالد ووهو موب حاس بعمره: ووين حرمتي
عمر لف صوبه: هههههههههههههههههههه بعدها ماستوت حرمتك
سيف: انا بسير اجووف الجمال
هزاااااع قام: بي وياااااااك
هزااااع وسيف ساروو صوب حجرة فطوم ودقو الباب وهم يطبلوون ويغنون والشباب تحت يسمعون شو يالسين يقولون
فطوم من ورى الباب: منووووووو
سيف: اناااااااا بطلي الباب
فطوم: لحظه لحظه خلني البس ف حد وياك
هزااااااع: انا وياه ولا انا موب محرم
فطوم بطلت الباب وهي تضحك وبكاااامل كشختها مااعرف كيف اوصفها كانت حلوه ملاك اتهلك الواااااااحد.من نظره تسحره
سيف وهزااااع اول ماجافووها بطلو عيونهم وحلجهم
فطوووم وهي ادور حول نفسها وبكل دلع: اشرااااااايكم؟) طبعا الي تحت يسمعون وميتين ع صوتها ودلعها بس مايرومون يجوفونها(
سيف وهو ايود ايدها ويدورها وهو يجوفها من فووق لي تحت: منوو انتي؟
فطوم: ههههههههههههههههههههههههه سيفاني شو فيك عن يغمى عليك ههههههههههههههههههههههههههه
هزااااااع امبطل عينه.مره يسكره ومره يبطله موب مصدق عيونه: انتي فطوم
فطوم نقعت من الضحك: لا يدك ههههههههههههههههههههههههههه اويه اخواني استخفوو حبايبي انا فطووووووم شو فيكم
سيف: فطووم هاااااااااااي انتي فطمو تبين تذبحيني شو ها كله حق منوووو انتي العروس ولا مريووم الصراااااااااحه انا متلخبط
هزاااااع: وانا مااعرف كووعي من بووعي
فطوووووم ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا بعيد الشر موب انا العروس انا بنت عمها اييييه لا قولو الصدق اشرايكم
سيف: تبين الصدق ولا ولد عمه
فطوم: اكيييييييد الصدق حبيبي
سيف: انا يوم جفتج وقسم بالله زين مااغمى علي وانا يالس احلفلج
فطوم حضنته: فديـتـــــــــــــــك حبيبي عيونك الحلووه
هزاااااااع: الصراااااااااحه مسكته الله يعين البناااات ع الغيره سيفو سيفو قوم نقرى عليها عن اتموت نحن نبا اختنا
ويلسو يقروون عليها وفطوم ميته ضحك: بس بس ههههههههههههه هزاع بس هههههههههههههههههه سيفاني والله بتذبحوني خلاااااااااص قاريه على عمري
سيف وهزاع مره وحده: انا بوصلج
سيف لف صوب هزاع: لا لا انا بوصلها
هزااااع: لاااااااااااااااء انا يعني انا
سيف: قلت لك لا انا بوصلها
هزااع: انا الاكبر وانا بوصلها خلاااااااص
سيف: نو نو نو انا يعني انا يعني انا
فطوووم: بـــــــــــــــــــــــس سيف هزاااع استويتو يهال اجوفكم بس عاد لا انته ولا هو بسير مشي
هزاع وسيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم: والله جنكم يهال خلاص بني وياكم والعروس بتسير ويا عمر
هزااااع: خلااااااص صار يوم خلصتو انزلو بس اتغشو شيء شباب
فطوم: اووووووكي
وسارت عنهم ويلست تتجهز ولبست عباتها وسارت عند مريوم وجافتها مخلصه وكانت قمه ف الجمال يلست فطوم تقرى عليها ومريوم مستحيه وعقب ظهرت عنها وقالت لها اتي وياها لانهم احين بينزلون وسارت صوب نوره وجافتها وقالت لها تنزل وقبل لا ينزلون فطوم زقرت ع عمر عسب ايب السياره يداااااام
فطوم: عمـــــــــــــــــــر
عمر فز من مكانه حس عمره ف حلم مو مصدق فطوم تزقره: لبيـــــــه
فطوم: جدم السياره لان العروس بتظهر,,, سيف هزاااااع وانتو بعد يبو سيايركم عند الباب
سيف عمر هزاع: اووووووووووووووكي
اول وحده نزلت مريوم وهي متغشيه وميته من المستحى وعيون خالد وراها بس ما كان يجوف شيء كل اسوود باسوود وحموود عيونه ع غزالته وعبدالرحمن ومطر وسعيـــــد وعمر وهزاع وسيف عيووووونهم ع فطوم,, بسررعه ظهرو ودشو السياير وكانو مسوين مسيره مرفعين صوت الاغاني ويهرنوون لين وصلو بيت العروووس وهم يهرنون
هزاع لف صوب فطوم: فطوم نورو لا ترقصون واااااااايد بيذبحونكم بعينهم قلت لكم
فطوم: ان شاءالله بس يمكن الصرررررررراحه ماانروم انيود عمرنا انا من زمان كان خاطري يستوي عرس وهاذو يا ومستحيل اطوفه
هزاااااع: انزين خلي امايه تقرى عليكم عدل
فطوم ونوره وهم ينزلون: ان شاءالله
وسارو من ورى البيت ومريوم كانت داشه وسارو حجرة نوره وفصخو عبيهم وعدلو شعورهم وسارو صوب مريوم جافو ام حمدان وام حمني وغايه وشوق وحصه بنات عم خالد موجوداااات واول مادشو الكل لف صوبهم وانبهرو من الخااااااااااااااااااااااااااااااااطر بفطوم تمو يطالعونها ويصلون عليها بالنبيطبعا فطوم ونوره يعرفون شوق وحصه وشوق استوت وحده من الشله
شووووق بصدمه: فطـــــــــــــــــــــــوووم
فطوم سارت وايهت وحده وحده وسلمت عليهم ويببت: الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمــــــــــــد كلوووووووووولوووووووش
ام حمداااااان وام حمني يودو ايد نوره وفطوم ويلسو يقرون عليهم
ام حمداااااان حضنت فطوم ودمعت عيونها: ياااااااارب اي هاليوم واجوفج عروس ولابسه المرتعشه والطاااااااااسه ياااااااااارب
فطووووم: ماما تبين الفكااااااك مني ها
ام حمداااان: لا حبيبتي حد يبى الفكااااااك من ملاااااااااكه
فطوم حضنت امها وحبتها ع راسها : فديتج والله
ام حمني يودت فطووم ويلست تقرى عليها: فطووم لو حد سألج انتي مخطوبه قولي هي ترى بيغربلوونج
ام حمداااااان: هي صح كلااااااامج قوليلهم هي مخطوبه انزين فديتج
فطوم وجنها الاطرش ف الزفه: ان شاءالله
شوق يت ومسكت ايدها: يا الدبه شو هالجمال قل اعووذ برب الفلق ماشالله ماشالله فطوووووم اتجننين اتخبلين
فطووم ابتسمت: مشكووره حياتي اقوول قومي ننزل فيني طرب ابا ارقص انا يايبه cd حاطه فيه اغاااااني اتجنن
شوق: يالله انا كنت انطرج عسب اتين
فطوم: انزين افصخي عباتج
شوق: احين بفصخه) وفصخته كانت لابسه فستان لونه اخضر وشي نقوش لونه ابيض جنان وقواااشي كبار لونهم اخضر ومسويه تسريحه خفيفه يايبه شعرها ع فوق من طرف اليمين يعني صدق كانت محلووووووووه
فطوم: الله الله اشحالاتج يا الدبه ماشاءالله روعه الاخضر عليج
شوق بابتسامه: مشكوره حبيبتي عيونج الحلووه
فطوم سارت صوب نوره وقالت لها تنزل وياهم
وبعد هالحشششششششره كلها. وشوي ويتصل سيف ف فطوم يقولها تنزل واتي عند المطبخنزلت وظهرت من المطبخ وجافت سيف وهي طبعا كانت ما لابسه عباتها ولا شيلتها سيف تم يطالعها وهو امبهت فيها فطوم اتقربت منه
فطوم ابتسمت: اشحالك
سيف ابتسم: الحمدلله بخير
سيف: دوج حبيبي خلي مريوم اتوقع
فطوم شلت الكتاب: ثوااااااااني وبيك
وسارت فوق ودشت الحجره الي استوت متروسه حريم
فطوم زااااعجت: درررررررب درررررررب
الكل قام عن مريوم وفطوم ضحكت وسارت صوب مريوم بكل دلع وعطتها: يالله وقعي عسب نزقرج حررررررم خالد يالله
مريوم وهي كلها ترتجف: ها لا مابا شو ليش لا
فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ينت
ام حمني يت وقالت حق مريوم اتوقع ووقعت واول وحده باركت لها هي فطوم
مريوم وعينها دمعت: عقبالج حبيبي
فطوووم: لااااااااااااا وين انا بعدني ) وشلت الكتاب ونزلت وهي تسمع اليباب وقبل لا توصل عند سيف قالت( : الــــــــف الصلاة والسلاااااااااام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووووولووووووووووووووووووش
وسارت صوب سيف الي جافته يالس يضحك: يعل دوم هالضحكه فديت هالضحكه انا دوك حبيبي
سيف شل الكتاب وبارك لها: عقبالج حبيبي
فطوم: وعقبالك انته بعد ياااااااااااااارب ياااااارب متى اي اليوم الي ازوجكم فيه انته وهزاع وحمداااااان ااااااااه ابا اجوفكم معاااااريس
سيف حضنها وحبها ع خدها: تامرين بشيء حياااااااتي
فطوم ابتسمت: سلامة راسك\\ بس وين هزاااااع؟
وشووي ويسمعون صوت عمر يقول: ف حد عندك سوااااااااااف
فطوم نقزت وهي اتزاااااعج: صبر صبر لا دش) وع طول دشت(
عمر يا عند سيف: شـــــــت ياريتني دشيت اااااااخ
سيف: حلمـــــــك اتجوفها وهي متعدله
عمر: حلـــــــــــــــــــfـــــــــــــــــــووه!!!! !!!!
سيف: نووووووووووووووو مابقولك
عمر بتووسل: دخيلك ورااااااس فطوووم
سيف: اوووووووكي,,,اتجنـــــــــــــــــــن شو حلوه يا عمور اتخبل اتطير عقل الواحد اتخليه بليا عقل اتطيح الطييير من السما
عمر بغى يغمى عليه بس تم يضرب ع خده عسب يصحصح: ابا اجوووفها
سيف يدزه: ابووويه قم سير لا تمووت علينا
عمر زاااااااااااااااااعج: ابـــــــــــــــــــــــــاها احبهـــــــــــا
سيف: بس بس فضحت عمرك غربلك الله
عمر: شو اسووي خبلتني وغربلتني ف حبها وجمالها وقلبها
سيف: ههههههههههههههههه
اما داخل البيت نزلوا مريوم والكل يلس يصلي عليها لانها صدق كانت طالعه فنانه رهيبه بمكياجها وكشختها كانت بمعنى الكلمه حلوووووووووه وشوي وقالو بيدخلون المعرس المتحرقص دخل وكله هيبه وكااااااشخ من الخاااطر وريحت دهن العود يفوووح منه دش وهو مايجوف الا محبوبته وبسرعه البرق رااااح صوبها وحبها ع رااااااسها ويلسو وهو كل دقيقه يلف صوبها ويكلمها وهي اترد عليه بكلمه ولا كلمتين وتسكت ومحمررررره وفطوم ونوره وشوق وحصه يضحكون عليها وهي تتطالعهم وتتحلف لهم وعقب يابو العقد والقواشي والساعه وهالشغلات وقالوا خل خالد يلبسها العقد وعطوه وهو ماصدق خبر ع طول لوى عليها ولبسها وفطووم ميته ضحك ومريوم بتموت من المستحى وعقب المعرس قال انه يبى يتم ويا حرمته بروحه وهم وافقو وودوهم الميلس وفطوم ونوره وقفو عند الباب يسمعون شو يقولون وكانو يسمعون عدل) نسيت اخبركم ان العررب ساروو(
خالد قام واتقرب منها: اشحالج مريومتي
مريوم بمستحى: بخير,,
خالد :افااا مابتسألين عن حالي >ويسوي عمره زعلان <
مريوم ضحكت ضحكة خفيف
خالد :فديت هالضحكه أناترى اذا كنتي تبين تعرفين حالي والله اني اسعد انسان في العالم
مريوم رفعت راسها وهي تبتسم وطالع بحببببب
خالد:الف مبررررووك ^^
مريوم: الله يبارك فيك
خالد: احينه خلاااااص استويتي حررمتي عطيني رقمج
مريوم بصوت خافت بالزور ينسمع: امممممممم اووكي #######
خالد: خلاااااااااص اوووكي حبيبتي تامرين بشيء
مريم وقفت معاه: لا مشكوور
خالد اتقرب منها وحبها ع خدها
ومريم تعرفووووون الطماط الاحمر كيف ويه مريوم جذى استوى: خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد
خالد: هههههههههههههههههههههههههههه فديتج والله عادي حرمتي
فطوم بطلت عيونها وبهمس: اووويه شو سوى
نوره: ههههههههههههههههههههههههههههه يمكن بالي بالج
فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه يا الطفسه هههههههه
عمر وحمني يو وجااااافو فطوم ونوره عند الباب واقفين يتسمعون
عمر من ورااااااااهم: شو اتسووون
عاااااااد فطووووم تعرفونها خوااااااااااااافه صررخت صرخه يمكن البيت كله سمعه: امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــي) واغمى عليها
عمر شهق ونوره ع طوول سارت صوبها وحضنتها ويلست اتقومها بس ماشيء فايده سيف يا وجاف فطوم طايحه ررررررررربع بسرعه وسار صوبها وياب عطره ويلس يرشه لين بطلت عيونها
سيف حضنها: بسم الله عليج عين ماصلت ع النبي
فطووم حضنت سيف بالقو وجنها خايفه من شيء
سيف بغى يقومها بس هي متلزقه فيه: فطوووم شوفيج بسم الله الرحمن الرحيم نورو سيري ازقري امي بسرررررررررررعه
نوره وهي اتصيييييح: ان شاءالله ان شاءالله
وبسرررررعه سارت زقرت ام حمدان وامها ومرة عمها وعمتها وام حمدان تررررربع ادور بنتها لين حصلتها ف حضن اخوها موب راضيه اتفج عنه سارت صوبها وهي تمسك ايدها
ام حمدااان وهي اتصيح: فطووووووم فطااااامي قوومي حبيبتي سيف امايه فطوم شو فيها؟
سيف: مااعررف والله انا يت وجفتها طايحه ف حضن نوره واحينه موب راضيه اتنش عني متلزقه فيني
ام حمدااااان: فطوووووووم قومي يا نظر عيني لفي صوبي قومي حبيبتي لفي صوبي جوفيني
فطوم ماشيء متلزقه بسيف
ام حمداااان: وعليه ع بنتي اتصلو ف منصور اتصلو فيه عين ما صلت ع النبي
نوره بسررررررعه سارت اتصلت ف عمها وابوها وكانو واقفين ويا الشباب
بو حمداااااان: شووووووووووو فطوووم شو فيها
كل الشباب لفو صوبه واخوه سالم وعبدالله يو عنده
نوره: مااعرف ياعمي بسررررعه تعال مول ما يالسه ترمس
بو حمداااااان سكر الفون وتوه بيسير الكل يوده
عبدالله: منصووووور فطوم شوفيها؟
بو حمدااااان وهو ف حاله: م م مااعرف يقولون مايالسه ترمس هدوني بسير لها
مطر+ سعيد+ راشد +هزاع +عبدالرحمن ولد عمتهم+ وحمود ولد خالهم+ بوحمني+ وبواحمد+ سارو الكل بيت بوحمني عسب يجوفون فطوم واول ماوصلو الكل دش ف الحوي وعند باب الرئيسي جافو سيف يالس وفطوم متلزقه فيه بوحمدان واعمامها واخوها هزااع ربعووووووو وسارو صوبها
بو حمدااااان وهو يحاول يقومها: فطوووووم فطوم حبيبتي ردي علي فطووم
فطوم لا حياة لمن تناااااااادي
كل الشباب اتيمعو حولينهم وسعييييييد ميت وده يجوف غناته ماجافها من 3 سنوات واحين يوم بيجوفها بس هب ف وعيها
هزاااااع: عمـــــــــــــــــــــر عمررررر
عمر: لبيه
هزاع: تعال ساعدني عسب اقومها عن سيف
الكل بطل عيونه
هزاع جافهم: يعني تبوني اخليها ع حالها محد معضل غيرنا,,, يالله تعال) طاعو الخقـــــــــــــــه خخخ واشدخل ها ف ها والله يا هزاااع انك فاضي(
سار عمر ويود ايدها وهزاااااع يودها من بطنها ويلسو يسحبونها لين فجت عن سيف وهي اتصييييييييييييييييييييييييييييييييييح بصمت الكل انصدم شو استوى لها
هزااااااااع مسكها من ويها: فطاااااامي حبيبتي شو فيج؟
فطوووووم: اتصيـــــــــــــــح
سعيد يوم جافها انبهرر بجمالها وتم امبطل عيوونه
هزااااااااع: يعورج شيء ارررررمسي؟
فطوم هزت راسها بالنفي
هزااااااااع: تبين شيء؟
فطوم مسكت كندورة هزاع من عند صدره وحطت راسها ع صدره: ابااااااااا ا ا اابــــــــــــــــــا
الكل استانس يوم جافها يالسه تررمس بس كانو يبون يعرفون فطوم شو تبا
هزاع وهو يمسح ع ظهرها: شو حبيبتي شو تبين؟