الملاحظات
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 44 من 44

الموضوع: روايه ما اصدق المستحيل

  1. #41  

    فهد ودلال : قبل يومين تزوجو عايشين مستانسين والحين اهم بباريس
    فهد : دلول حياتي قومي
    دلال : همممم ( قامت )
    فهد : مسااء الخير يا عروس
    دلال استحت : مساء النوور
    فهد : شخبارج حبيبتي
    دلال : بخير يله استأذن بروح الحمام
    فهد : اوكي انطرج
    دخلت دلال داخل ولبست قميص حرير عاري و شفاف لونه فوشي يظهر انوثتها
    وحطت حمره فوشيه و كحل مادته وشعرها الحرير الكستنائي عنقوز طالعها كيوت
    فهد : اشهالزين اشهالحلا ما اقاوم انا
    دلال استحت : ثينكس حبي
    قعدو تقريبا ساعتين يسولفون و يظحكون
    فهد : شرايج نتغدى برا
    دلال : اووك عمري
    فهد : يله لبسي فديتج انطرج وانا بروح البس

    دلال لبست سكيني فاتح تيشيرت ابيض ثلاث ارباع عليه كلام انقليزي اصفر و اسود
    وفوقه جاكيت رمادي استريج وفاله شعرها الي يوصل نص الظهر وفوقه كاب
    اصفر وبيدها اليمين ساعه سوده وبيدها اليسار اساور عريضه اصفر و اسود و
    ابيض ومكياجها ناااعم شدو بني خفيف و كحل اسود و قلوس برتقالي

    فهد لابس سكيني قامج وتيشيرت اسود جم طويل مخصر عليه عليه صورة جمجمه رمادي
    و فيها جيوب بالوسط و كبوس من ورا ولابس نظاره شمسيه ومسوي شعره
    سبايكي

    طلعو من الغرفه ومسك ايدها و راحو للمطعم

    << الله يوفقهم يارب العرايس اليدد آمين


    فجر و فهد : كانو مع بعض وسوو حادث فهد بغيبوبه حالته خطره وفجر مشلوله
    ومافي امل تتعالج واثر الفحوصات بينت ان فيهم مرض ( الايدز ) والعياذ بالله .

    تعالو نرد ورا شوي جم شهووور
    فجر : فهود متاكد ان الصور انرسلت له ؟
    فهد : افا عليك يا عمري اجل انا اقول كلمه وما اوفيها ؟
    فجر : فديتك حياااتي انت
    فهد : لبا هالقلب والله تستاهلي بوسه
    ( قرب يمها يبي يبوسها )
    فجر تصارخ : لالالالالالالالالالالالال الالالالا
    بس ماكو امل و دعمو الحديد

    << الله ما يخلي الظالم والحقير الحين اهما بين الحياه والموت


    ~~> تاااااااابع اهم شي






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    والحين نروح لبطل و بطلة الروايه وشصار معاهم

    مشاري : طلق نوف تلبيه لطلبها لانه تعب تزوج بنت عمه ليلى لانه انغصب
    عليها خاله وابوه غصبوه لكن يا ورد من علمك تجرح ؟ و تزوجها وهو ليم
    الحين ما برى جرحه من نوف و ليم الحين قلبه ينبض بأسم " نوف " ايه نوف
    وحدها لا ليلى ولا غيرها بياخذون مكان نوف آخر العمر

    نوف : اقبلت الطلاق وتعبت واايد كل شوي تبجي مو مصدقه و طلب ايدها
    طلال رفيج خالد واهيا ما قدرت ترفض لان اخوها خالد و راشد و صالح غصبوها
    لكن ماباليد حيله !! وتزوجته وهي ليم الحين ما برت الطعنه الي من حبها الاول
    وليم الحين يفز قلبها لما تشوف " مشاري " مشاري لا عشره يسوون ربع غلاته و
    راح تتم تحبه لي آخر عمرها

    << قصه حزينه و النهايه ممله

    خنرد ثلاث سنين ورا
    >> ا
    كبر
    لحظه عذاب
    ( عـــرس نـــــوف )

    لبست فستان زواج ناعم رومنسي كان من الحرير الخالصفتحة الصدر وفتحة الظهر كبيره مطرز بشك خفيف كان ضيق ويتوسع من نص الفخذ وله ذيل طويل .سيحت شعرها ولففته كله ولبست تاج ضعيف يالله ينشاف خيالي اما المكياج فكان ولا اروع .مبين لون عيونها ونقاوة بشرتها ورموشها الطويله السوداولونت شفايفها بلون زهري حالم له لمعه يشهي ماكانت لابسه الا دبلة الخطوبه العريضه الي اهداها لها طلال يوم ملجتهم وتراجي طقم الالماس الي اهداه لها قبل كم يوم .


    دخلت نوف جناح العروس . وكانت اللمه حلوه رفيجاتها حولها ورقص وهبال وضحك وقبل الزفه دخلت خالتها واخوانها عليها .
    ام ناصر وهو دمعته على وشك تنزل :- الله يوفقج يا بنيتي
    تاثرت نوف كثير بكلامها والي قطع قلبها خالد لما حظنها لصدره
    "مبروك نووفي "
    ابتسمت نوف :-يبارك بعمرك خلودي عقبالك
    قال خالد من قلب :-اللهم امين
    نوف :-هههههههههههه
    وسلم عليها صالح وبارك لها .
    ثم شوي الا راشد وفهد جايين يسلمون عليها
    قالت ريم :- ياحليلهم والله فيهم الخير
    دلال : أي والله (وقعدت تقرء على نوف)
    هند: هههههههههههههههههههههههه يدتي دلال شتسوين
    دلال : ههههههههههههههه اقرء على نوف من العين ما تشوفينها شزينها
    نوف : هههههههههههههههههههه اقري ماعليج منها
    دلال : يعني بشاورج هههههههههههههه احنا مو فاضين تنصفقين عين ونتورط فيج نبي نوصلج صاغ سليم للحبيب
    هند : ههههههههههههههههههههههه والله انج سنايدي
    دلال :- انتي سنايدي تو ههههههههههههههههههه
    دخلت عليهم منيره .
    منيره:- الزفه مابقى عليها شي ترى ،جاهزات
    ارتبكت نوف قالت هند :- ماتخلين رباشتج و دفاشتج البنت متوتره مو ناقصه
    منيره:- وانا شدخلني خالتي ام ناصر دزتني لكم
    دلال :- احنا جاهزات متى ما بدو علميني
    منيره وهي تطلع :-اوكيك
    دخلت ريم ومعها عليا و سناء وقعدو يسولفو عشان يخففون على نوف لان شكلها خايفه ومرتبكه .
    قالت دلال لهند على جنب بدون ما احد يسمع :- ما تدرين اذا مشاري بيحضر العرس
    قالت هند بكره لان مشاري طليق نوف :- لا ماراح تجي
    ارتاحت دلال :- ابركها من حزه
    هند :- أي والله
    ورجعو يسولفون مع البنات


    الساعه >12 <

    طفت انوار القاعه

    مذهــــــــــــــــــله .

    ماهي بس قصة حسن

    رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكله .!!

    مذهله كل شي فيها طبيعي

    ومو طبيعي أجمل من الأخيله






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    هند : ههههههههههههههههههههههه والله انج سنايدي
    دلال :- انتي سنايدي تو ههههههههههههههههههه
    دخلت عليهم منيره .
    منيره:- الزفه مابقى عليها شي ترى ،جاهزات
    ارتبكت نوف قالت هند :- ماتخلين رباشتج و دفاشتج البنت متوتره مو ناقصه
    منيره:- وانا شدخلني خالتي ام ناصر دزتني لكم
    دلال :- احنا جاهزات متى ما بدو علميني
    منيره وهي تطلع :-اوكيك
    دخلت ريم ومعها عليا و سناء وقعدو يسولفو عشان يخففون على نوف لان شكلها خايفه ومرتبكه .
    قالت دلال لهند على جنب بدون ما احد يسمع :- ما تدرين اذا مشاري بيحضر العرس
    قالت هند بكره لان مشاري طليق نوف :- لا ماراح تجي
    ارتاحت دلال :- ابركها من حزه
    هند :- أي والله
    ورجعو يسولفون مع البنات


    الساعه >12 <

    طفت انوار القاعه

    مذهــــــــــــــــــله .

    ماهي بس قصة حسن

    رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكله .!!

    مذهله كل شي فيها طبيعي

    ومو طبيعي أجمل من الأخيله

    طيبها قسوة جفاها

    ضحكها هيبة بكاها

    روحها حدة ذكاها

    تملئك بالأسئله

    مذهله

    يابدايات المحبه

    يانهايات الوله

    هالحسن سبحان ربه

    ظالم وما أعدله

    أعذب من الأمنيات

    عالم من الأغنيات

    يا أجمل الشعر البديع

    من آخره لين أوله

    مذهله تملئك بالاسئله

    هي حقيقه أو خيال

    هي ممكنه ولا محال

    هو سهلها صعب المنال

    أو صعبها تستسهله

    مذهله تملئك بالأسئله

    ليه كل مُعْجِزّ مر هذا الكون فيها له صله

    ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه. تجهله

    ليه كل لا معقول فيها ورغم هذا تعقله

    ليه عمري ما لقى لبرده دفا

    إلا دفاك

    ليه أنا عيني تشوف وما تشوف

    إلا بهاك

    يا أجمل من الأخيله

    هذا جواب الأسئله

    كي تكوني في عيوني

    ومن حنيني

    بس فيني

    ومو بدوني

    . مذهله

    مذهلهمذهلهمذهله

    وفتحت البوابه وخطت نوف خطواتها بثقه .على انغام اجمل اغنية زفه
    والناس مذهولين بجمالها الي ماله مثيل . ونعومتها ورقتها
    كان قلب نوف تزيد دقاته في كل خطوه تمشيها.وماصدقت وصلت على كرسيها الخاص وجلست .وبعد كم بيت شعر .رقصو كل من يعزون على قلبها
    طبعا تغطو الحريم لان المعرس بيدخل
    مسكت نوف وردتها الكريستاليه بيدها من التوتر وعيونها بالارض.
    .وبعد طق الطيران وريحة العود الي فاحت قرب منها وقدام الملا من محبين وحاسدين باس راسها ورمى عليها السلام
    (بصراحه الحركه هذي كبرت بعين البنات وبعين نوف اكثر )
    قالت دلال تهمس لـ ريم :-ياربي يجنن مزيون
    وقعدت تتامله من ثوبه الابيض وغترته البيضاء الى بشته الاسود وجوتيه السوداء(تكرمون) وساعته السوداء كان كاشخ
    طقتها ريم بكوعها :- اثقلي لاتفضحينا هههههههه
    وبعد السلام عليه وعلى زوجته والرقص والوناسه
    قالت المطربه بصوت عالي خلى كل القاعه تهدى :- عندي اهداء خاص جدا جدا للعروسه من ناس يحبونه
    (لعنت نوف في نفسه عارف هالليله ماراح تعدي على خير)
    وغنت اغنية .>بحضر زفافكـ ياحياتي<

    بحضر زفافكـ ياحياتي

    بحضر زفاف الي هويته

    وبرزف عشانك لاتحاتي.

    وبعطيك كل الي بغيته

    بهديك دمعي وعبراتي

    والهم اللي فيني رميته

    بحضر ولو بعرسك مماتي

    شايل معي قلب نسيته

    واجمل قديم الذكريات

    والظيم اللي منك خذيته

    وبذكر ليالي الماضيات

    كنت الوليف اللي اهتويته

    كنت الذي لجله اباتي

    ساهر ونومي ما هتنيته

    بهديك في ليله وفاتي

    حلم الليالي لي طويته

    واعطيك من قلبي امنياتي

    تلقى الهنا بدرب مشيته

    وتعيش في راحه وسباتي

    ويا الذي عقبي لقيته

    بحضر زفافك يا حياتي

    بحضر زفاف اللي هويته

    الطقاقه : هالاهداء من مشاري
    نوف دق قلبها حيل لما طرت هالاسم اشتاقت له


    مشاري
    طلعت من هالمكان المظلم وانا اسمع الطقاقه تقول الاهداء الي اهديته لنوف
    وتمنى يشوفها هاللحظه اشتاق لشوفتها وكل شوي يتذكر شكلها يوم الملجه
    ثوبها واناقتها ونعومتها و دلعها لما تعاتبه ولا تزعل عليه و يراضيها ويظحكها
    لما تدلعه و يدلعها تذكر كل شي
    وحرك بسرعه يحس نفسه مثل الطفل اليتيم او الي يضيع شي ومو قادر يلقاه
    نزلت دموعه غصب عنه


    طبعا بالسياره غير طلال رأيه بأخر لحظه و أصر يكون هو السواقوقعد كل دقيقه والثانيه يلتفت ويناظر القمر الي قاعده يمه صحيح انها الحين لابسه عبايه ومايشوف الا يدينها الي تفركها ببعض الا ان صورتها قبل خمس دقايق مافارقت خياله وشاف دموعها وهي تودع اهلها .ورجفتها اشياء بسيطه لكنها اثرت عليه.
    وصلوا الفندق .
    واخيرا صاروا بلحالهم .

    و مرت الليله على خير

    <>
    ><
    <>

    نرجع للوضع الحالي

    مشاري و ليلى : ليلى تحب مشاري بس مشاري يعزها لكن ليم الحين يحب نوف
    والحين ليلى حامل بالشهر الثامن

    نوف و طلال : طلال يحب نوف بس نوف تعزه لكن ليم الحين نوف تحب مشاري
    والحين نوف حامل بالشهر الثامن

    ملاحظه ! : طلال ما يدري ان مشاري كان متزوج نوف !!






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    السـآآعه 1 بليل << عند مشاري و نوف

    نوف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآه طلالالالالالالالالالالالا ل
    طلال : شنو شنو نوف شفيج
    نوف : بوووووووووووووووووووووووو ووووووولد بطنــــــــــــــي
    طلال : شنووو من صجج
    نوف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    طلال : زين زين ( شالها )
    راح السياره طيرااااااااااااان و قام يسب نفسه من التوتر و يطوف الاشارات


    نفس الوقت
    ليلى : مشااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااري الحقني
    مشاري : خير خير شصاير
    ليلى : بوووووووووووووووووووووووو وووووووولد يمااااااااااااااااااااااا اااااااا
    مشاري : قومي قومي يله تعااالي ( شالها )
    ليلى : بسسسسسسسسسسسسسرعه
    مشاري: يبه زيييييين لا توتريني
    ركبها السياره و على طوووووووووووول عالمستشفى

    >> القلوب شواهد <<

    المستشفى
    دخلو نوف & ليلى بغرفة العمليات
    تصادفو طلال & مشاري بالممر
    طلال : هلا والله هلا مشاري
    مشاري : هلا فيك
    طلال : ها شعندك هني
    مشاري : مرتي ياها الطلق
    طلال : الله يقومها بالسلامه
    مشاري : وانت شعندك
    طلال : نوف بتولد
    مشاري بغيره : الله يوفقها
    طلال قاعد يدعي لنوووف ويصلي
    مشاري راح بعيد مايبي يذبح طلال


    غرفة العمليات
    كانت نوف بين الحياه و الموت و الآلآم تزيد بقوه مسكت اطراف غطا السرير من قوة الالم الي تحس فيه
    بــــــــــــــــــــــــ ـــــآخر مكان في الكرة الارضية !!
    كل رجفه رجفتها نوف تقابلها رجفه كل ضيقه ضاقت بها نوف تقابلها ضيقه وكل الم تحس فيه نوف يقابله
    الم
    من بين دموعها همست اسمه مـــشــــاري
    كانت قويه وقوتها اثار اعجاب كل الفريق الطبي الي حولها
    وتعوض تعبها وصبرها و دموعها على صرخة اول طفل لها
    قالت الممرضه : مبروك ولد
    ظحكت واهيا تبجي ظمت ولدها لصدرها واهيا تبجي ماتدري اهيا تبجي من فرحتها ولا من حزنها بأسعد
    لحظات حياتها
    بعد نص ساعه طلعت غرفتها
    الكل ( هند & دلال & ريم & منيره و ازواجهم ) : مبروووووووووووووووك
    نوف وهي تمسح دموعها : الله يبارك فيكم
    طلال : الحمدلله عالسلامه حياتي والف الف الف مبروووك
    نوف : الله يسلمك ويبارك فيك
    الكل : ها شبتسمينه ؟
    نوف : طلبتكم !!
    الكل : عطيناج
    نوف : لا ترفضون هالاسم !!
    طلال : ماراح ارفض هالاسم وانا عند كلمتي
    نوف : مـــشــــآآآآري
    ( هند & دلال & ريم & منيره ) << توقعو هالاسم من نوف
    الكل : موافقين
    نوف تثاوبت من التعب
    وتركوها كلهم و راحو
    تتذكر احلى ايام عمرها
    اهيا و حبيب روحها مشاري
    بجت بخوف و حسره و حب
    و نامت والدمعه على خدها


    ومشاري يت له بنت سماها نوف والكل كان متوقع منهم هالاسامي !!
    ودموعه نزلت وقال : نوف لمشاري و مشاري لنوف !!

    بعد 3 شهور
    النمسا – القطار
    مشاري يطالع العايله الي جدامه متفاهمين و يظحكون و يهمسون شكلهم توهم عرايس الله يهنيهم
    و قام يسولف شوي مع ليلى و يلاعب نوف
    ياهم ولد صغير قام يبجي : اهئ اهئ اهئ
    مشاري :
    why you craying ??
    ( لماذا تبكي ؟ )
    الولد : ابي ماااااااامااااااااااااااا اااااا
    مشاري انصدم انه عربي
    مشاري : انت شسمك
    الولد : مثاري
    مشاري : اسمك مشاري؟
    الولد هز راسه
    مشاري : شسم امك وابوك ؟
    الولد : ماما نوف وبابا تلال
    مشاري : ( . )
    نوف يت لهم سحبت مشاري الصغير
    نوف : لييش تنحاااش زييين جذيييه يعني
    ليلى بهمس : انا بروح شوي بشتري عصير

    مشاري هز راسه
    نوف رفعت راسها عشان تشكر هالريال
    صــــــــــــدمــــــــــ ــــــــــــه !!!!!!!!!
    نوف تطالع مشاري بنظرات غريبه
    ومشاري يبادلها نفس النظراااااااات
    ما يقدرون يتكلمون بس عيونهم تتكلم
    عيون نوف : انت مو قد الكلام كل يوم ولك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
    عيون مشاري : تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي اخون
    عيون نوف : انت شخص بلا ضمير لاتحب ولاتغير انا مثلك ما لقييت لاكبير ولا صغير
    عيون مشاري : ابتعادي والي صار صدقيني وباختصار هي ظروف وعاكستني مالي فيها أي قرار
    عيون نوف : ابتعد عني بعيد مابي حبك يزيد الهوى شوق و عذاب وانت مو داري اكيد
    عيون مشاري : ماصدق مستحيل هذا قلبك او بديل كيف غروه العواذل واتهمني بلا دليل

    ياه طلال وخذا نوف و راحو وكان هذا اللقاء آخر لقاء بينهم و آخر كلمه بينهم :






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345

المواضيع المتشابهه

  1. لم اصدق هل حبنا أصبح بقايا حلم
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-Nov-2007, 02:58 AM
  2. رحلة مع اصدق الكلمات
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-Aug-2006, 01:01 AM
  3. ما اصدق انت ياخلي تخون .!!!
    بواسطة هيبة ملك في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-Apr-2006, 04:41 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •