--------------------------------------------------------------------------------
@.الجزء الثاني@
بعد صلاة الظهر العائله تجمعت
(الجده –ام فهد-ام غالي- ابو متعب –ابورعد –ابو عبدالعزيز –ابوشمس)
يلسوا يتكلمون عن الجيران وعن ولدهم اللي دايم مأذيهم وسالفه تجر سالفه ودخلوا في الاسهم والمهم جابوا سيرة الزواج وايام زمان واليده تقولهم كيف تزوجت وكيف عاشت حياتها مع ابوهم((الله يرحمه)) وهي طفله صغيره تزوجها والجده وهي تتكلم في اللحظه هذي دخل عاصي ولد ابو عبدالعزيز ومتعب ولد ابو متعب \وهي مسترسله بالكلام وتقول \ايييييييييه ايام كنت صغيره واييييييييد على المسؤليه والعيال تخيلوا كنت ياهل وكنت مسؤله بعد عن يهال >>>تقصد اعيالها
عاصي ((وباسلوبه الهزلي / الله يهداج يدتي انتي الحين توج شباب وياهل توج ماكبرتي
اليده ,, (تضحك) وين ماكبرت . وتقطع كلامها بدخول العيال اللي توهم يايين
ويدخل على واحد واحد من العيال والبنات
دخل رعد بعدين عناد وبعدين عذاري وبعدين شمس وامها
رعد يسلم على يدته ويحب على راسها/ شحالج يدتي؟
اليده بخير عساك بخير الا انت للحين مااعرست
رعدهههههههه (يضحك بضحكته المرعده) / يجيب الله مطر وبعدين مالقيت احد يستاهلني (يضحك)
اليده,, بل عليك وبنات عمك هذول وينهن
رعد,, يدتتي ترا مالي خلق تفتحين علي محاظره اليوم
متعب واللي قطع اليده ورعد وقال/ يدتي انا ابي اتزوج زوجيني (وهو يطالع ابوه)
اليده بفرح,, وي هذي الساعه المباركه مو شرات الخايس رعد ""يجيب الله مطر""((تقلد على صوته)) قولي بس منو تريد؟
متعب وبخوف وتردد ويسكت اشوي واخيرا تشجع وقال ابي ريميه بنت عمتي شيخه
اليده وبفرحه تستاهلها واهي بعد تستاهلك بس وينها ريميه ((وهي اطالع البنات وماشافتها معهم))
ريميه واللي توها داخله هي وباجي البناتوتقول بنفس مرحه/ كاني يدتي بغيتي شي
اليده وبدون مقدمات / أي متعب يباج
ريميه وبكل برود وبكل غباء شنو يبي ((وهي اطالع متعب))
عناد هههههههه وبضحكه استهزازيه يريدج حليله يالخبله
ريميه توها تستوعب وتسكت وعلامات الصدمه واضحه على ويها تحس انها مهزله وحست بسخف وحست بالاحراج من اسلوب اليده
عاصي هههه استحت وعلي وعليها
عنادبنات اخر زمن ((قالها بكل قرف))
اليده جب انت وياه تعالي يمه ريميه اهنيه يمي
ريميه((واللي واقفه مصدومه))واللي تهمس في اذنها اميره اخت متعب روحي عند يدتي
لكن ريميه ماسمعت لا كلام يدتها ولا كلام اميره وطلعت برع الصاله
عناد وعاصي ((الثنائي المرح)) ميتين ضحكوقالوا / متعب شكلها ماتباك ((يضحكون))
متعب ((بعصبيه وقهر )) جب انت وياه ""قام متعب وطلع""
اليده هذولا شنو فيهم؟
ام فهد لايمه مافيهم شي بس انتي فاجأتي البنيه من دخلت وانتي قايله لها
اليده طالع شنوتقول هاي تحمد ربها انا شاورناها احنا زمان يملجون علينا واحنا مادرينا
عناد يدتي ماعليج منها بنات اخر زمن
اليده واللي ماهمها الامر وانت ماتبيني اخطب لك؟
عنادلا يدتي مابي احد انتي مابخاطرج احد (يضحك))
الكل ضحك على كلمة عناد
عذاري واللي ماتداني لا شمس ولا امهاواللي قطعت الضحك وقالت بكل جرأهيدتي اخطبي لعمي سطام""ابو شمس"" اخطبي له وحده تييب له ولد
اليده انجبي انتي سطام عنده حرمه ولا كل الحريم تسواج ياام لسان
سطام وهو يطالع زوجتهام شمس والله ولا ملايين يسدنن مكان ام شمس هذي ام شمس الغاليه الحبيبيه ام الغاليه
شمس وهي اطالع عذاري بنظرات النصر وابتسمت ليدتها وابوها
عذاري انقهرت ووقامت عن اليلسه كلها
عنادهههههه يالمسيكينه ماعاد تدري وين تودي ويها من الفشله بنات اخرزمن ((عناد مايحب البنات موليه وروحه في التهزي فيهم وتجعيمهم
ام شمسعيب ياوليدي تقول جذيه عن بنت خالك
عاصيبتخطب لريلج وادافعين عنها
ام فهد هذي ام الشمس ماتشيل بقلبها على احد
ابومتعب ((واللي قطع رمسة الحريم))الا اقول مااتصلوا عليج ماجد وفهد من جريب
اليدهلا والله مااتصلوا
ابومتعب واللي يوجه الكلام لام فهدوانتي يااختي مااتصل عليج فهد
ام فهدلا والله من زمان مااتصل علي
ابورعدالله يوفقهم والله لهم وحشه
ابو عبد العزيزهانت ان شالله هذي اخر سنه لهم
*برايكم ليش ريميه طلعت برا هل هي ماتبي متعب والا حياء والا بقلبها احد ثاني؟
*وبرايكم وين راح متعب بعد ماطلع؟
*وبرايكم ماسبب الحقد اللي في عذاري على شمس بنت عمها وحرمة عمها؟