في غرفة نوره والنايفه
النايفه وهي تنسدح على السرير بكل استرخاء/ الحمدالله والشكر . ماتتوقعين اشكثر فرحانه بنسبتي احسها تخب علي ههههههه
نوره / هههههههه .انا بعد فرحانه وااااااااايد مااصدق ان نسبتي 95%
النايفه / تستاهلين انتي . بعد المفروض نسبتج 100%
نوره /هههههههه حلوة 100%
النايفه / الا نوره انتي للحين مصرة تدخلين طب
نوره / ان شاءالله
النايفه/ طيب شرايج ندش سوا كليه جذيه يعني موقويه مثل الطب
نوره /ههههههههه شنو مو قويه .انتي ليش مادشين وياي
النايفه / لا يامعوده شنو لي في الخرابيط هذي وبعدين نسبتي مااعتقد انها ادخلني طب
نوره وهي تيلس بتملل / يوووووووووه .طيب جربي يمكن يقبلونج
النايفه/ لا يامعوده ماابي اصلا انا .وبعدين حطي في بالج لو مادشيتي وياي كليه غير الطب موب داشه انا كليه بيلس في البيت
نوره وبااستغراب/ ليش؟
النايفه / تبين الصدق والا ولد عمه
نوره تبتسم / شرايج انتي ؟
النايفه وهي تبتسم لنوره / انا صراحه مااعرف ادرس من غيرج عشان جذيه لو دشيتي طب موب داشه انا كليه موليه
نوره وهي تبتسم ابتسامه كبيرة/ انا بعد مااعرف ادرس من غيرج والله
النايفه / خلاص خلينا ندش كليه غير الطب
نوره / بس انا طموحي طب
**************
مرت الايام وفهد قدر انه يقنع ماجد انهم يردون البلاد
فهد / ماجد يله قوم نطلع نتمشى اشوي قبل مانسافر
ماجد/ رحلتنا الساعه 3 بالليل مو؟
فهد / أي
ماجد/ واحنا الحين الساعه 7 الليل
فهد وهو مستغرب من ماجد/ أدري
ماجد وهو يكرر الكلام على فهد / رحلتن 3 بالليل
فهد وهو في قمة الاستفراب من ماجد / هيه انت اشفيك؟
ماجد وجنه يحاول يتناسى الرغد/ مافيني شي. بس ملاااااااان. ماعندك نكته ( يبتسم ابتسامه صفراء)
فهد وهو يضحك/ الا عندي بس اول خلنا نطلع نتمشى
* وطلعوا يتمشون في ربوع بريطانيا
فهد وهو يمشي / طالع طالع
ماجد / شنو
فهد وهو يطالع بعيون زايغه / طالع هذي الشقراء شحلاتها
ماجد /هههههههههههههه الله يقطع سوالفك الحين لنا 4سنين في بريطانيا ودومك تسب هالبريطانيات والحين على اخر يوم لنا اهنيه تتغزل فيهن
فهد / ههههههه هذي توديعه لهن
ماجد /ههههههه . يله خلنا نروح نتعشى والله ميت يوع
طالعه فهد مستغرب / تبي تاكل؟
ماجد / هههه أي ليش اشفيك مستغرب
فهد / لا ولا شي . يله خلنا ندخل المطعم هذا ( فهد كان مستغرب من ماجد انه بياكل لانه من تزوجت الرغد وهومااكل شي كل اكله دخان × دخان
ودخلوا المطعم وصار اللي ماكان في البال
نروح بعيد عن بريطانيا ونرد للبلاد
وبالتحديد في بيت ابو شمس
ام شمس / يقولون نوره نسبتها 95%
ابو شمس / أي ماشاءالله عليها مو بعض الناس ( وهو يطالع بنته شمس)
شمس / والله لكل مجتهد نصيب
ام شمس / وانتي ليش مااجتهدتي مثلها ويبتي نسبه تشرف
شمس / يوووووووووووه يمه انا الحين صار لي متخرجه من الثانويه سنه وهذي السنه الثانيه وانتم للحين تلوموني على نسبتي .يااخي اهو شي انها قبلتني كليه وبس
ابوشمس / يابوج احنا مانلومج بس تمنيناج مثلها
شمس / لا يبه وازيدك من الشعر بيت نوره بتدخل طب
ابوشمس/ عارف توني ياي من عندهم وقالتي لي .الله يوفقها ان شاءالله
شمس وبحركتها المعتادة تنفخ علكتها بطريقه هستيريه وقالت بدلع/ وانا
ابو شمس/هههههه ويوفقج يالغياره
تليفون البيت يرن وردت ام شمس/ الو
المتصل / هلا خالتي
ام شمس/هلا والله
المتصل / انا شوق خالتي اخبارج ( كانت شوق تقولها خاله من باب الاحترام)
ام شمس / هلا والله بشوق .الحمدالله انا بخير.اخبار امج؟
شوق / يسرج الحال خالتي
ام شمس / دوم ان شاءالله
شوق / خالتي شمس جريبه منج
ام شمس / أي يمه .لحظه بس
ام شمس وهي تكلم بنتها شمس/ شمس يمه شوق تبيج
شمس وهي تنط لتليفون بخفه وتاخذ السماعه من امها / هلا شوق
شوق / هلا فيج وينج يالقاطعه
شمس/ انا صرت القاطعه الحين .انتي اللي وينج؟
شوق وبخفة دم / انا هنا في منزلنا طفشانه
شمس وهي تنفخ العلكه /ههههههه
شوق / وانتي تكلمين بالتليفون حتى تنفخين علكتج
شمس/ ههههههه.المهم اخبارج؟
شوق / تمام انا .انتي شخبارج؟
شمس/ انا بخير
شوق/ اسمعيني شموسه اشوي كل البنات بيتيمعون في بيتنا تعالي اوكيه
شمس/ افا عليج الحين اييج مو اشوي ( وانفخت في علكتها)
شوق / انزين انطرج ترا
شمس/ عدي للعشرة وتلقيني جدامج
شوق / ههههه طيب يله باي
شمس/ باي
شوق وهي تصرخ بسماعه / لحظه لحظه لا تبندين
شمس / فجرتي اذني شنو
شوق / ييبي لي من علكج .اشتهيت العلك وانتي تنفخين فيه
شمس / طيب وغيره
شوق/ وبس يله انطرج
شمس / يله باي
وبندت شمس الخط من شوق
ام شمس/ شنو تبي فيج شوق
شمس / جذيه داقه تسلم وتناديني البنات بيتيمعن عندها
ابو شمس/ انتي دايم طالعه راده ياابوج قري
شمس/ يووووه يبه والله طفش بالبيت بعد لاعندي اخت ولا اخو اتسلى وياهم ( وراحت لغرفتها وهي تاركه بكلامها جرح لابوها وامها)
ام شمس انخطف لون ويهها ونزلت راسها اطالع بالارضواسكتت/
ابو شمس نفس الشي سكت/
ام شمس رفعت راسها اطالع ابو شمس وقالت بنبره يائسه / مسكينه شمس ماقدرت اييب لها اخت ولا اخو
ابوشمس / لاحول .ياحصه (ام شمس) هالكلام صار له عشرين سنه
ام شمس وهي تبعد عيونها عن نظرات ابو شمس/ تصدق احس بالذنب لاني ماخليتك تتزوج
ابو شمس / يالغاليه شنو تحسين بالذنب ومدري شنو انا اللي ماابي اتزوج وماابي احد غيرج وتذكرين يوم الدكتور يقول يوم كنتي حامل باللي سقط يوم كان يقول ياحياتج يا حياة الجنين يوم انا اخترت حياتج .تذكرين يوم فضلتج على العيال .انا ماابي عيال دامج انتي يمي متعافيه
ام شمس واللي سالت على خدها دمعه / بس انا ( وسكتت)
ابو شمس / انتي شنو؟
ام شمس وبااندفاع/ انا انانيه لاني ماتركتك تتزوج
وقطع كلامها ابو شمس / بس كافي. شنو انتي انانيه من حقج هذا انج ماتتركيني اتزوج . وانا مليون مره اقولج مابي غيرج
ام شمس وهي اطالع ابو شمس بحزن ودموعها محتبسه في محجر عيونها/ ياليت ربي ماكتب ان رحمي يستأصل
ابوشمس / افا يالغاليه . لاتعترضين على قضاء الله وقدره . وبعدين عندنا شمس تسوى الدنيا ومافيها .شفيج انتي؟
ام شمس وهي تمسح دموعها/ الله يخليها لنا ويحفظها ويطول بعمرك يالغالي
• طلعت شمس من غرفتها وجربت من عند ابوها وامها وعطتهم علك
ابو شمس / شنو هذا
شمس/ علك .ماتبي تعلك؟
ابو وام شمس/ههههههههههه .
شمس وهي تنفخ بالعلك/ يله في امان الله .انا بطلع لشوق.
تيمعوا البنات ووزعت عليهم شمس العلك
نوره / اقول بنات ترا ماباركتوا لي احم احم
البنات/ ههههه صج على البركه نواري انتي والنايفه
نوره والنايفه / الله يبارج فيكم
شمس / يله اليوم نبارج لكن في درسكن وبكرة ان شاءالله نبارج لكن في عرسكن
النايفه وبرجه/ وي ياربي فديتج بس انا متى اعرس؟
ريميه وهي تضحك/ بتعرسين ان شاءالله
شوق وهي تتنهد / ياربي وانا متى بيي فارس احلامي
اميره /هههههههههه
شوق وهي اطالع اميرة / أي شعليج انتي تضحكين اخر الشهر عرسج
غيوض وبمزح / عقبالي انا بعد
غزل / وعقبالي انا بعد
شوق وهي اطالع اختها غزل بنص عين / سكتي انتي توج عمرج 16 وبعد تبين تعرسين
ريميه وهي تكلم اختها شوق / عشتوا وانتي كم عمرج تكفين .ترا كلها مابينج وينها الا 5سنين
غزل / أي ريميه عليج فيها
البنات / ههههههههههههه
غزل / والله مدري شسوي مع هالكريهه ( تأشر على شوق ) اذا تزوجتي ريميه منو بياخذ حقي
شوق / جب بس جب
نوره ( تضحك)/ خوات وتهاوشن شنو بيسكتهن هذولي
شمس / ياليت عندي خوات والله لاادلعهن
شوق( وهي تمسك بطرف قميص غزل اللي لابسته) /هاج اخذيها فجيني منها
غزل/ فجيني ويعه .مالت عليج .شنو انا فوق راسج
ريميه وبعصبيه / جب انزين انجتمن
غيوض / الا صج ريميه انتي وين بتسافرين انتي وشوقج متعب؟
ريميه / مدري يقول ماليزيا
شمس وهي تنفخ بعلجتها اللي بفمها بطريقه هستيريه / احلى احلى .ماليزيا بلد المعاريس
عذاري/ وانتي اميره وين بيوديج عبد العزيز؟
اميره واللي بان على ويها علامات المستحى ( اميره من النوع الحيوي) وقالت بكل هدوء/ تركيا
شمس وهي تنفخ علكتها بنفس طريقتها الهستيريه وتقلد صوت اميره / تركيا
اميرة واللي طالعت شمس بنص عين / انفخي اول علكتج عدل بعدين تكلمي
شمس/ هههههههه جبتيها عالجرح
البنات /هههههههههههههه
عذاري وجنها تذكرت شي بتقوله للبنات / أي بنات صج . بسمعكن شي
البنات وهن مستفهمات/ شنو؟
عذاري واللي طلعت تليفونها وهي تدق فيه / بدق لكن على البريد الصوتي مال كايد حاط فيه شله فن. اسمعن
والله ثم والله ماسكن القلــــب غيرها هي نبضي واحساسي وروحي وكلي احبها واعشقها ولاني قادر لجفاهــــا جفتني جفا يوم غلط بحقهاقلبــــــــــي معذور قليبي بين نار اخوي ونار حبها صوتي تعذب كثير يجر المواويل ولاني عراقي يابنت الناس يابنت خوالي افهميها انا موت احبج وحبج عذابي.
البات / وااااااااااااو روووووووووعه صوته فن
نوره واللي تمت ساكته ولا تكلمت بكلمه وملامح ويها بردت لفت على النايفه وطالعتها بنظره بارده خاليه من أي تعبير. النايفه انتبهت على نوره وطالعتها بنظره سريعه وسكتت لانها تعرف كل شي
غيوض تكلم اختها عذاري / انتي شدراج عن شلته
عذاري / امس شفت رعد اخوي قاعد يسمعها واخذت من تليفونه رقم بريد كايد من غير مايدري
شمس وهي تنفخ بعلكتها / منو هذي بنت خواله أي وحده فينا ( تضحك)
عذاري بضحك / يمكن انا
غيوض / ياحليله كايد يحب لا واحسن شي يومه يقول صوتي تعذب كثير يجر المواويل ولاني عراقي
عذاري وبفضول ( هي ادق اصابعها على فخذها )/ انا اموت واعرف منو هذي أي وحده فينا اللي يتعذب عليها .فعلا واضح على صوته متعذب واااااايد ( تضحك)
شمس / مو تقولين يمكن انا ( تضحك)
عذاري وجنها تنغز بالكلام / لا انا خلاص حبيت بس مو نصيبي . اهنيه شمس انحرجت وسكتت ( وطبعا انتم عارفين ان جانكم تذكرون لان شمس تحب غالي وغالي يحبها وعذاري تحب غالي )
اما نوره فكانت سارحه في خيالها وواضح عليها السرحان والنايفه نفس الشي اسكتت لانها عارفه منو يقصد اخوها بس حاولت تغير السالفه يوم زادت تعليقات البنات
نرد لبريطانيا ( وبالتحديد في المطعم)
يلسوا فهد وماجد وطلبوا اكلهم
فهد وهو غمور بالسعاده / ياااااااي مشتاق لاكلنا مو اكمل هذولا
ماجد / خلاص كلها ساعات واحنا تاركين هالبلاد هم واكلهم
فهد / تدري ياماجد
ماجد / شنو؟
فهد / ان النايفه هي اكثر وحده مشتاق لها
ماجد وهو يضحك ويغمز بعينه / اكثر من نوره وامك؟
فهد وهو يضحك/ مثلهم
ماجد / ياعيني
فهد / والله بس انا في بالي حاجه محيرتني؟
ماجد/ شنو؟
فهد / اخاف ان النايفه ماتحبني ؟ يعني يكون الحب من طرف واحد بس
ماجد وهو يبتسم / يامعود شنو ماتحبك اكيد تحبك؟
فهد / وانت شنو مخليك تتأكد
ماجد/ احساس وبعدين نسينا الهدايا ( يغمز بعينه)
فهد/ هههههههه
ماجد مصدوم مذهول من اللي يشوف جدامه وعيونه تعلقت على مكان معين /
فهد واللي لاحظ على ماجد الذهول ومرر يده جدام عيون ماجد/ هيه انت وين رحت
ماجد ومازالت عيونه مصدومه / فهد طالع هناك
فهد وهو يلف ويطالع / منو؟
ماجد وعيونه المذهوله المصدومه وملامحه اللي بدت تتغير الى البؤس والحزن يوم شافها .اي شافها . شاف الرغد وهي لابسه ذاج البالطو الاسود اللي كان فيه زخارف ذهبيه وكانت مغطيه راسها بشال اسود فيه زخارف ذهبيه وماسك باايدها زوجها زايد ويالسه وياه ويضحكون ويا بعض
ماجد وبصوت مجروح وقلب يعتصر الم وعيون مذهوله / شفتها يافهد هذي الرغد اللي حبيتها واليوم اشوفها تضحك مع غيري
فهد /
ماجد / ياويل قلبي يافهد لا وبعد تضحك وياه ولاحن بيوم من الايام حبتني
فهد / ماجد خلاص بعد نظرك عنها ترا بتشوفك
ماجد وهو يطالع الرغد طاحت عينها عليه وعرفته ( أي هذا ماجد ) ونزلت كاسة الكوفي اللي بيدها واللي كانت ترشف منه .نزلته وجنها مصدومه . عدسة عيونها لمعت بالاسى .حبست انفاسها . وتحولت ملامحه الى ملامح الاسى. وضح على ملامحها الحزن من بعد ضحكها على زايد وغشمرته . نغارقت عيونها بالدموع .
زايد واللي لاحظ دموع الرغد اللي بعينها وقال بخوف / شفيج ( وحط ايده على ايدها)
الرغد اسحبت ايدها من زايد من غير شعور ونزلت راسها / مافيه شي
زايد وهو مستغرب / مافيه شي . وانتي عيونج بتغرق دموع
الرغد وهي تحاول تتهرب من زايد واسئلته وطالعت تحت بالارض / مدري يمكن حساسيه .( وكان صوتها فيه نوع من التوتر )
زايد ماحب يضغط على الرغد وتقوله شنو فيها وسكت . بعد لحظة صمت زاد لف بويهه وجافهم/ هذا ماجنه ماجد ولد جيرانكم قبل ماتنقلون وهذا فهد ولد اخته
الرغد ولا قدرت تحط عينها في عين زايد ونزلت نظرها على طول /.
زايد / بروح صوبهم اسلم عليهم .خليج اهنيه ( زايد كان يعرفهم لانهم كلهم اعيال فريج واحد)
الرغد ولاقدرت ترد على زايد الا بدمعه نزلت على خدها وعلى طول مسحتها ماتبي زايد يشوفها
عند فهد وماجد
فهد / ماجنه ياي صوبنا زايد
ماجد/ . ( سرحان)
زايد وهو عندهم/ السلام عليكم
فهد واللي وقف يسلم عليه/ هلا والله وعليكم السلام
ماجد ولا رد عليه وحاول انه يمسك اعصابه ورباطة جأشه وسلم عليه بكل برود
زايد / اخباركم
فهد / الحمد الله بخير. انت اخبارك
زايد / بخير عساك بخير( وطالع ماجد) / ماجد اخبارك؟
ماجد واللي تم يطالع في زايد .يطالع بزوج حبيبته و قال بكل قهر واسى والم / بخير.
زايد/ ها متى معزمين تردون البلاد
فهد / الليله ان شاءالله رحلتنا الساعه 3
زايد / تردون بالسلامه ان شاءالله . يله انا مااطول عليكم. بس حبيت اسلم عليكم .في امان الله
فهد/ في امان الكريم
راح عنهم زايد
ماجد وهو يخنق العبره / خلنا نطلع
فهد / وعشانا اللي طلبناه
ماجد وبعصبيه / مانبي .يله اطلع
فهد هز راسه موافق/ يله اطلع
اما الرغد كانت اطالعهم من بعيد طالعت ماجد شلون تغير شكله .يوم شافها .ويوم يا صوبهم زايد
طلعوا من المطعم فهد وماجد
ماجد ودموعه محبوسه في عينه / شفتها يافهد . يالسه وياه تضحك. لا وبعد يايين يقضون شهر العسل اهنيه في بريطانيا
فهد / ماجد خلاص غير الموضوع
ماجد/.( وهويبلع عبرته)
فهد/ وبعدين انت اشفيك بتحاسبها حتى على ضحكها وياه .خلاص الله اللي كاتب انكم تفترقون وماتكون من نصيبك ولاتكون انت من نصيبها
ماجد واللي يلس على الرصيف وجن حيله منهد / ليش بس ياربي ليش؟
فهد / ماجد قم شنو يلسك اهنيه .قوم على الاقل نروح لشقه
ماجد / ماابي اروح لشقه .اتركني يافهد لحالي ( وصوته حزين منكه بالالم)
فهد / انزين خلاص قم نجهز اغراضنا ونروح للمطار( وجنه يجاري عقل ماجد)
ماجد ( وخيمت كآبه كالحه على عيونه)/ موقادر اشيل نفسي . تخيل سلمت على زوج حبيبتي تخيل .
فهد وهو يمسك بيده بيقومه/ خلاص ياماجد كل هذا عشان الرغد. خلاص ارضى بقضاء الله وقدره
ماجد وجنه ماسك نفسه عن يصيح/ مو قادر والله مااقدر اشيل نفسي . مو قادر استوعب ان الرغد تصير لغيري ( حس انه الحين بتنفجر انهار دموعه)
فهد وبعصبيه/ ماجد قوم يله بلا فضايح شوف الناس رايحه راده مبحلقين عيونهم فينا قوم
في شقة الرغد وزايد
الرغد كانت سرحانه من كانوا في المطعم من بعد ماشافت ماجد ووهي سرحانه وعيونها جنها اطالع لشي لكن للاسف هي اطالع في عدم
زايد وهو يلعب في خصلات شعرها الذهبي مره ومره يتأمل ملامح ويها وقال بصوت هامس / اشفيج حبيبتي؟
الرغد واللي طالعت بزايد وعلى طول نزلت نظرها وقالت في نفسها/ ماجد شفته اليوم ماجد اللي كنت طول عمري احلم انه يكون زوجي .راحت الايام وانا انطره .فجأة صرت لغيره ) وانفجرت تصيح
زايد وبصوت خايف/ اشفيج حبيبتي انا زعلتج بشي .( جرب زايد من عند الرغد وضمها لصدره بكل حنان .حست ان الارض تداعى مت تحت ريولها .حست بخفقان قلبه من تحت يدها اللي كانت تتعلق بقميصه ( هل كانت فعلا تتمسك بقميصه) كانت فعلا متعلقه بقميصه وجنها تتمسك بشي عشان سلامة حياتها .مالت عليه وهي تترفع فوق اصابع ريولها عشان يتمكن من ضمها اكثر ويحضنها بقووووه. حست بحنان ودفا حضن زايد واجهشت بالبكاء
زايد / كافي حبيبتي اشفيج؟ ( وضمها اقوى واقوى وحست الرغد بدفى حضنه اكثر واكثر) ماتقولين لي اشفيج؟
الرغد /( سكتت لانها حست ان الصمت احيانا ابلغ من الكلام)
زايد جرب فمه من عند اذن الرغد وقال بصوت هامس حنون/ احبج!
اهنيه الرغد حست بالدم يغلي في عروقها.حست ان زايد فعلا يحبها .وماله داعي تفكر بماجد اكثر لان زايد كان طيب وياها وحنون وحست انها تخون زايد بمجرد التفكير بس
***************
فهد وماجد رحلوا عن بريطانيا وماجد تارك حبه في شهر العسل مع واحد غير ذاته . تركوا بريطانيا وماجد بقلبه جرح مايقدر على نزفه .اما الرغد حاولت تتناسى ماجد وتفتح قلبها من جديد لزايد اللي غمرها بحبه وحنانه وحاولت تترك ماجد شي عابر او فصل في حياتها وانتهى .
في الطيارة
ماجد يالس يقلب في تليفونه
فهد / اشفيك انت تقلب في تليفونك ترا مافيه خدمه احنا بالجو
ماجد وبتملل/ ادري
فهد / عيل ليش تقلبه
ماجد وبكل تنهيده / اقلب رسايل الرغد
فهد /( سكت لانه مايدري شنو يرد عليه)
نروح بعيد عن لوعة الحب
هذي الليله الجو قمرا وحلو مرررررررررره كان جو رومانسي وشاعري. كانت السماء ملبده بالغيوم والقمر شكله يطلع حلو اذا مرت عليه غيمه .كان فعلا جو رومانسي
النايفه وهي اطالع بالسماء/ الجو وااااااااايد حلو اليوم
نوره وبااسترخاء/ وااااايد
النايفه/ جو رومنسي بس اخ لوفيه حبيب
نوره /ههههههههههههههه بيي ان شاءالله
النايفه وبلهجة سينمائيه/ من بؤك لباب السماء
نوره وهي تنسدح على الارض( على فكره كانن يالسات بالحوش) / الله نفسي انام بالحوش
النايفه وبجديه/ صج خلينا ننام بالحوش وايد الجو حلو ( وانسدحت على الارض)
نوره / بتلقين الجو بالسطح احلى
النايفه /( اطالع بالقمر)
نوره / .( وهي الثانيه طالعت بالقمر وكل وحده غرقت بخيالها)
النايفه واللي تكلمت وجنها تشل / يافهد طالت غيبتك ترى غلاك ماهو قليل حبك سكن قلبي مااقدر انساك مدري نسيتني او انا داخل قلبك اعيش من فرقاك صرت ماانام الليل ابيك ابي حبك ابي حنانك اللي فقدته سنين ادعي ربي دايم تعيش سنين وسنين ماهو صدق اللي يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب يافهد حبك بقلبي موجود ولو سارت الايام.
نوره وهي تضحك ياعيني
النايفه / هههههههه. الا اقول نوره
نوره وجنها تطنز / عيون نوره
النايفه / امممممممم لا ماابي عيونج مو حلوه عيونج ( تضحك)
نوره واللي ارتسمت على ويها ابتسامه/ لا والله . احسن من عيونج على الاقل
النايفه وهي اطالع نوره / نوره نفسي اسألج سؤال؟
نوره وهي اطالع بالسماء/ شنو
النايفه / نوره
نوره وطالعت النايفه / شنو عندج؟
النايفه/ ماتزعلين؟
نوره واللي ارتسمت على ويها ابتسامه عريضه / شكلج بتييبين العيد قولي موب زعلانه؟
النايفه / سمعتي شلة كايد مع البنات؟
نوره واللي طالعت النايفه بأسى وعدلت نفسها وييلست/ .
النايفه / تدرين انه يقصدج
نوره وبكل كبرياء / ماهمني يقصدني او مايقصدني
النايفه وبرجاء/ نوره ماابي حبكم ينهدم والله خساره
نوره واللي طالعت النايفه بكل الم وبؤس / النايفه انا للحين احب كايد بس خلاص هو اللي انهى كل شي هو اللي هدم حب ماانبنى
النايفه / نوره كايد يحبج بس تعرفين كايد طيب واااااااااايد عشان جذيه قال لعناد انه مايبيج ويروح يخطبج عناد .كايد والله يحبج نوره
نوره وبسخريه / يحبني هه .اللي يحب عمره ماتخلى عن حبه ولو كان اطيب من الطيب نفسه
النايفه وماقدرت ترد /.
خيم الصمت على كل وحده وغرقت باافكارها وهي اطالع القمر اما النايفه راح بالها لايام راحت بحلوها ومرها تذكرت اول ماسافر فهد وكانت دموعها محبوسه في محجر عيونها . تذكرت يوم فهد عطى نوره رساله وداعيه لها يوم كان كاتب فيها ابيات قصيده لفهد المساعد وكانت الابيا تقول
اذكريني لا انتهت لشمس رحله مع نهار
واذكريني لا صحا لصبح ورد الياسمين
واذكريني لا لمحتي في ليالي البرد نار
واذكريني لا سمعتي للمطر صوت حزين
واذكريني .اذكريني .اذكريني باختصار
تذكرت ايام ماكانوا صغار يوم كانت هي ويا فهد حزب على كل اعيال خوالها.
اما نوره فكان يتردد في اذنها شلة كايد
**************************