@@@ الجزء الحادي عشر @@@
كايد تم يطالع عناد بنظرات وكأن عيونه بتطلع منه ومو مستوعب شي .
كان الصمت هو حديث الموقف ,,,
عناد كان يحس بالتوتر خطى خطواته للوحه " ومن غير شعور " غطـــــــى اللوحة بورقة كراس ( من غيرمايتكلم)
كايد انتبه لحركته ونظراته للحين معلقة على عناد وقال ببرود ابرد من برود الثلج / هذي نوره من خالتي العنود صح ؟ ( تكلم بكل ماتعنيه كلمة البرود مع ان داخله يحترق حرق النار للحطب يبي يعرف شقصد عناد من الرسمه ؟)
عناد واللي طالع كايد بخوف ( وضحك بضحكته المعتادة .ضحكة المصخره / أي هههههههه هذي الخبلة نوره هههههههه ( كان بضحكته برووووود وفي صوته نبرة توتر ويحاول انه مايبين اهتمام)
كايد واللي للحين مانزل نظره عن عناد وجن عصبيته بدت تذوب بروده وتحرقه . وقال بصوت عااااليفيه نبرة عصبيه /" وهو يطالع عناد " / ماخبرتك تحب البنات عشان ترسمهم بريشتكـ ؟
عناد واللي نزل راسه / ( سكت )
بعد سكوت عناد طالع كايد وانتبه على عصبيته / وانت ليش معصب ؟ ( قالها بخوف )
كايد واللي خلاص مو قادر على حيرته اللي محيرة عقله وشالته واعصابه اللي مو قادر يتحكم فيها من شاف الرسمه
طلع كايد من الغرفه من غير أي كلمة لكن قبل ما يطلع رمى على عناد نظره تحمل فيها كل مشاعر
العتب .اللوم . الحسره . الالم .رمى عليه هالنظره القاتله وهو يحترق
نزل من الدري وهو معصب وعاقد حياته ولا داري هو وين بيروح ؟
وهو نازل من الدري كان مسرع .لمح بالصالة النايفه وكانت غيوض وشوق يايات ونوره طبعا ً يالسه معهن
وكانت اليده مو موجوده في غرفتها
شافهم كايد وطالع نوره وصد بسرعه وطلع من البيت وهو مسرع و اخذ وياه الباب وياه وبنده بكل قوة
جنونيه طلع الباب صوت قوي من بندة كايد له . وكأن الباب يقوله ( بشويش .شذنبي انا )
وركب سيارته وشغلها بكل قوه وداس علي البانزين ومشي بكل سرعه لدرجه صوت الفرامل طلع وسمعوه
البنات وقالوا ياساتر وش هذا
في سياره كايد ,,,,,
معقوله عناد يحب نوره ؟
معقوله اخوي يصير يحب الانسانه الي انا احبها وناوي اتزوجها ؟
اخوي ولد امي وابوي يحب الانسانه الي انا احبها ؟
عناد ونوره
مستحيل مستحيل مستحيل وانا وحبي لها ونوره لا ياربي مستحيل مستحيل ليه ياعناد ماخترت الا نوره ؟
كايد خلا ص مو قادر يستوعب الي صار ويمسك راسه بيدينه لان راسه خلاص صدع من التفكير
آه ياعناد ولا بعد تظاهر بكره البنات واخرتها تصير تحب. ولا من تحب !!!! نوره .
# # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
في بيت اليده
نزل عناد و طلع علي طول من غير مايسلم اويكلم يدته او البنات
اليده : النايفه شبلا اخوج لا سلام ولا كلام
النايفه : تضحك مدري كايد قبله نزل وكان نفسه معصب ماله خلق حد
اليده : الله يهديكم ياعيالي
التفتت اليده علي غيوض الي يالسه يم نوره وشوق وقالت باسلوبها المعتاد : وانتي ماتقوللي متي بتتزوجين كل الي كبرج تزوجوا الا انتي ؟
غيوض : (طبعا ما حد متكلم فيها ) حست بغصه تداركت الموقف بابتسامه بارده /
يدتي عاد انتي الله يهداج ماتشوفيني الا تقولين لي هالكلام شدعوه مستمله مني تبين أفارقج ههههههه
اليده تضحك : هذي سنة الحياه يالخبله
شوق : وهي تضحك / يدتي شكلج انتي تبين تعرسين ؟
اليده : هههههههههه من يبني انا عيوز انا الحين لو شفتوني يوم كنت شباب كل عيال عمي خطبوني وكلهم يتهاوشون علي << اليده شكلها استناست خخخخخخخخخ تمدح نفسها
شوق : تتنهد آه ياحضج يدتي ماشاءالله عليج اجل كانو العرسان كوم عليج حسره علي الي محد
اليده وهي اطالع شوق مستعربه من كلا مها /باااااااااااااااااال انتي ماتستحين !! استحي علي ويهج البنت العاجل ماتكلم جذيه
شوق: تحرطم /ياربي توج قايله انها سنه الحياه "وسنه الحياه مافيها حياء " مو !!!
النايفه : أي والله يارب اتزوج
اليده : الي مستغربه من البنات / باااااااااااااال خلاص انفصخ الحياء منجن طالعن نوره اسم الله علي بنيتي ساكته طالعو الادب كله مو ملسونه تطالعهن
الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
النايفه : وهي تضحك/ شنو عليها نوره خلاص قردنته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره اطالعها بنص عين
النايفه : انتبهت لشنو قالت ولنظرة نوره / ( سكتت)
اليده بعصبيه / شنو قردنته ؟ ( قالتها بنبرة خوف )
شوق / يالشينه ماعلمتينا ؟
غيوض / ! ماقلتي لنا
نوره ماتدري شنو تقول / " ضحكت " شنو اكلتوني بقشوري .تصدقون كلام الخبله هذي ( وتأشر بيدها على النايفه )
النايفه : الا اقول غيوض حلوه شنطتج
نوره : أيو الله تهبل
النايفه : بكم
نوره: من وين
النايفه : الله مطقمه مع تنورتج ؟
نوره : والله انج فن
االنايفه : ماشاءالله انتي اصلا حلوه (تعرف تصرف)
نوره :بالله النايفه طالعي مكياجها يجنن مو
المهم نوره والنايفه اكلو البنيه بقشورها قدرن يغيرون السالفه بسياستهن الخاصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ
@@@@@@@@
عند عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
اخ شسويت انا . ليش ما شققتها ليش ماحرقتها ليش رسمتج يانوره . ليش انتي بالذات.ليش
احبج لا مااحبج لا مستحيل معقوله احب نوره.حاولت اطلعج من قلبي ومن حياتي حرام عليج من
دخلتي حياتي وانا ماعرف اكون طبيعي بس اتصنع ومثل قدامج ليش حتي حبج ماقدر اعترف لج فيه
آخ ويضرب علي سكان السياره بقووووه
ياربي شسويت لازم اكلم كايد .لا شنو اقوله
خلني ادق علي عاصي
* * * * * *
نروح بعيد عن اجواء البلاد
في بريطانيا .
حيث ماكان يالس فهد ومايد .
كان فهد " اذا كنتم تذكرون الشخصيات اخونوره ) يالس في صالة الشقه اللي هو وخاله مايد مستأجرينها فترة دراستهم
دخل عيه وهو شايل بيده دفتر ويقرا بصوت عالي
كيفـــــ حالكـــــــ ِالآن !
بعد ان احكمت قبضتكـــــ على شوقكـــــ وولهكــــ وحنينكـــــ وحبكـــــــ
بعد ان ارتدينا معطف الحب
ثم انتقانا الفراق عاصمة له
كيفــــــ حالكـــــِ الآن!
هل مازلتي تقرأين الشعر ! ام اصبحت لكِ هوايات اخرى ؟
هل تحسستي قلبك ِ عندما يهب عطر ذكرياتي في دروب احلامكِ.
هل مازلتي ترددي اسمي ام انكِ نسيتيه ايضاً.
كيفــــــ حالكـــــِ الأن !
ماجد وهو ميت من الضحك وفهد ماسكه يتعافر وياه بياخذ منه الدفتر / الله الله .ياسلام . شنو هالابداع .خاطرة في قمة الروعه .هههههههههه منو هذي . كيف حالكِ ومدري شنو هههههه
فهد وهو اشوي معصب / وانت شنو اللي ملقفك وخلاك تقرا خصوصياتي
ماجد وهو ميت ضحك على شكل فهد وهو معصب / هههههههههههههه أي خصوصيه واللي يرحم والديك ناقلها من مجله وتقول " خصوصية " >>يقلد صوت فهد
فهد / وانت شلك خص؟
ماجد وهو يضرب على جتف فهد ويغمز بعينه / علينااا. ياريال اعترف من أي مجله؟
فهد / مو من مجلة من الانترنت ( اعترف خخخخخ)
مايد / اها .زين اعترفت ومانسبتها لنفسك .
فهد واللي بدت تتغير ملامح العصبيه الى ابتسامة ماكرة / ليش شنو قالوا لك بعض الناس ( وهو يغز بعينه ماجد) اللي ينقلون الاشعار ويقولون لحبيبة القلب ""انا اللي قايله " <<< يقلد صوت ماجد
مايد/ ههههههه مايفوتك الرد؟
فهد وهو يبتسم / هذي الحقيقه
ماجد/ المهم ماعلينا ( يصرف الموضوع ) منو المقصوده بالخاطرة ( ورد وغمز بعينه )
****************
في بيت ابو رعد
ابورعد / غيوض وينها ؟
ام رعد / عند يدتها
ابورعد وهو يلتفت على عذاري/ غريبه. ليش مارحتي ويا اختج؟
عذاري وهي واضح انها توها قاعده من النوم / مادريت عنها انها رايحه توي قاعده
ابورعد وهو يكلم رعد /
ماامداه بينطق بكلامه الا وتليفون رعد يتصل
رعد وهو مرتبك / عن اذنكم
توقعاتكم.
# شنو تتوقعون بيصير بين كايد وعناد ونوره ؟
# غيوض ليش حست بغصة يوم يدتها تكلمت عن العرس؟
# فهد منو يقصد بالخاطره اللي ناقلها ؟
# مايد .منو هذي اللي يجذب عليها بالاشعار وينسبها لنفسه ؟
# رعد منو المتصل فيه ؟