الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: رواية جرحها كايد

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    تمت نوره مصدومه ولا صدرت منها أي حركه بس كان اللي يتحرك فيها بس نهر الدموع اللي جاري على خدودها .

    اليده واللي صارت تبجي بقوووووه اللي طالما حاولت اخفاء دموعها جدام الكل وتبين انها قويه في اللحظه هذي انهارت اليده وصارت تبجي بنتها العنود وتقول / تعالي شوفي الحال يالعنود من بعدج؟ تعالي شوفي بنتج بياخذها ابوج وبجت بقوووووه

    اما النايفه التوت على يدتها ويلست تبجي ( حست انها هي السبب لانها قالت ليدتها تتصل باابو نوره تسأله عنها

    كان الصمت يسودهم والدموع هي حديث الموقف.

    كايد وواللي حط ايد الكبيره الرجوليه على جتف يدته الهزيل / هدي اعصابج . صدقيني انا ماراح اسمح للمهزله هذي ؟

    اليده وبكل ضعف / شذنب هالمسيجينه نوره ياغناااتي ؟

    اهنيه كايد جنت جنونه وتحرك من مكانه اللي واقف فيه وقال بكل حزم / نوره ماراح تترك هالبيت . نوره بتم اهنيه ماراح تروح

    عناد / بس ابوها بياخذها قال كلمته ؟

    نوره واللي تحاول توقف ما قدرت حاولت مرات بس ماقدرت حست بتعب بجسمها حست انها مو قادرة تشيل نفسها طاحت عليهم مغمى عليها. نقلوها للمستشفى.


    في المستشفى

    نوره صحت وحطوا لها مغذي (لان سبب اغمائها هو سوء التغذيه لان نوره ماقامت تاكل بالفتره الاخيره زين والظغوط النفسيه بعد لها دورها)

    النايفه / حمد الله على سلامتج

    نوره وهي واضح عيها التعب وبصوت مبحوح / الله يسلمج . وين يدتي؟

    النايفه / ردت البيت مع عناد بعد ماتطمنت عليج وقالت لنا نتم وياج

    نوره / يابعد عمري . يارب تخليها لنا

    كايد واللي توه داش على نوره والنايفه بعد ماطق الباب يستئذن / شلونج نوره الحين ؟

    نوره طالعت كايد وواضح على نظرتها انها تعبانه قوووه / زينه حمد الله. كم الساعة الحين؟

    النايفه وهي اطالع الساعه / الساعه وحد وخمس دقايق بالليل

    نوره وكأنها تذكرت شي / ابــــــــوي ((( بصوت تعبان ممزوج بالخوف)))

    كايد / مالج فيه يدتي كلمته وتفاهمت معاه .بس انتي ارتاحي

    نوره وعلامات الخوف واضحه عليها / عرف اني بالمستشفى ؟

    النايفه / ايه عرف . (قالت من غير نفس )/ والسبب اهو ؟

    نوره وقالت بنفسها ( الله يسامحك يابوي . ليش تسوي فيني جذيه كنت اتمناك تظهر في حياتي ويوم ظهرت بتسبب لي الالم والحزن ولا(وبتاخذني وياك ) طلعت كلمتها هذي بصوت عالي وبجت؟

    كايد وهو يتكلم بلهجة جازمه / لا يانوره لا تبجين قلنا دموع لا ؟. صدقيني ماراح تروحين . صدقيني؟

    نوره طالعت بكايد وورفعت يدها اللي فيها اابرة الغذي ومسحت دموعها

    كايد وبصوت واطي وكأنه يهمس لنوره/ صدقيني

    النايفه وكأنها افهمت اخوها وقالت بلهجه مضحكه / خلاص عاد صدقيه هههههه

    كايد / هههههه

    نوره غمضت عيونها وطلع من قلبها ( آه ) قوووويه

    النايفه / سلامتج من الاه

    وتمت النايفه وياها وكايد طلع برا في الانتظار عشان نوره تاخذ راحتها .

    تمت نوره بالمستشفى الى االساعه 3 الفير و عقب طلعوا


    في بيت اليده الكل توجه لغرفته بعد ليله طويله من التعب والسهر على امل ينامون لكن هيهات لنوم . الكل خايف ان نوره تروح


    * في غرفة كايد

    كان كايد سادح على سريره والافكار تييه وتوديه ويقول في نفسه يارب تساعدني . انا متأكد من كل شي بس ماادري ليش انا متردد .لا لا مو متردد بس خايف من نوره . لا لا بعد نوره مستحيل تقول لا ؟ لانها قالت لي انها تحبني وماتبي تفقدني يوم ماتت امها . بس شنو يدريني انها تحبني كحبيب .يمكن قالت جذيه تحبني مثل اخوها فهد أه ياربي . راسي بينفجر من الافكار . ياربي شنو اسوي انا وعدتها . آه ياربي .

    اقول بس . احسن لي انام . بس مااقدر ياربي

    آه يانوره . معقوله احبج؟

    وسرعان ما تلاشى سؤاله . بجملة جازمه .والله اني احبج



    في غرفة النايفه ونوره

    نورة اللي تمت مسانده ظهرها وتمت تفكر في اللي سواه ابوها وسيل من الدموع على خدها الناعم


    اما النايفه تفكر اهي بعد وتقول في خاطرها / ياليتك ياكايد تفكر باللي انا افكر فيه. ياربي شنو ناوي تسوي . يارب لا تخيب ظني



    في الصبح الساعه 8:33

    نوره مانامت من البارح قاعده تحاتي حالها وتناجي ربها يرأف بحالها

    طلعت في الحديقه تشم هوا بعد ضيجتها

    راحت ويلست صوب الحوض اللي كان مزروع فيه ورد. يلست ويلس وياها حزنها اللي مخيم على ويها . يلست تتذكر امها اللي من يوم ماتوفت وهي مافارقت صورتها بالها . يلست وهي خايفه من المجهول . يلست واهي اطالع صوب بيت يدتها شلون كبير ووشلون قلوب اللي عايشين فيه كبيره وصدفة رفعت نظرها صوب غرفة كايد اللي طووول الفتره اللي عاشتها عند يدتها ماتركها تعيش الحزن بروحها . كلهم ماتركوها تعيش الحزن بروحها لان حزنها من حزنهم .

    نزلت نظرها وسالت دمعه بطيئه في مسارها/ آه ياربي

    وطالعت في السماء الصافيه الملبدة بالغيوم (غريبة اليوم فيه غيوم ) والشمس كانت مشرقه بحيوية

    قالت نوره بصوت مسموع / تركتيني بروحي وحيـــــده ؟

    فجأة نوره سمعت صوت مو غريب ولكنه كان صوت حنون / واحنا وين رحنا ؟

    نوره مسحت دمعتها بسرعه والتفتت صوب مكان الصوت وقالت بتعجب/ منو كايــــــد؟

    كايد / أي انا اشفيج يالسة بروحج ؟

    نوره وهي تحاول ماتوضح لكايد انها لتو متزله دمعه / ولا شي!

    كايد ماحاول انه يغوص مع نوره في الكلام الى نهاية القاع لانه ياي لشي محدد/ نــــــــــوره؟

    نوره التفتت لكايد اللي واقف وراها /هلا

    كايد / نوره قومي نيلس على الكراسي احسن من اهنيه ( يأشر بيده) بكلمج

    نوره استغربت من كايد بشنو يكلمني / انزين يله!

    راحوا ويلسوا

    كايد سكت /.

    نوره / اشفيك سكت مو تقول بكلمج ؟

    كايد ارتبك . ويحاول يتهرب من نظرات نوره مايبي يحط عينه بعينها ويحك دقنه / اقول نوره ماتبين تشربين شي؟

    نوره لاحظت ارتباك كايد وحست ان عنده شي جايد وشدها الموضوع / لا ماابي ؟ بس شعندك انت مرتبك . وترتني قول شعندك؟

    كايد/ . (وهو في قمة التوتر والتهرب)

    نوره حست بخوف / اشقيك كايد ؟

    كايد يطالع يمين . يسار. تحت . فوق. مايدري شيقول ومن وين يبدا؟

    نوره / .

    كايد ويحاول يقلب الموضوع / ليش سكتي؟

    نوره (ابتسمت اتسامة صفراء) انطرك تتكلم؟

    كايد وبنفسه (ياربي انا شلي وليش قلت لها بكلمج والله العظيم مشاكل انا خلاص بقولها وبتوكل على الله !

    كايد/ نوره؟

    نوره / شنو؟

    كايد واللي يحاول يتغلب على توتره وتردده / انتي صج ماتبين تروحين بيت ابوج؟

    نوره وبكل اسى قالت / انا مابي بس ابوي يبي ياخذني؟

    كايد / ويدتي ماتباج تروحين والنايفه بعد حتى عناد وكل هالبيت مايبونج تروحين وانا اولهم

    نوره / ادري ياكايد بس شسوي هذا ابوي وقال كلمه !

    كايد/ خلاص عيل!

    نوره / شنو ؟

    كايد وبتردد / نوره انا (وسكت وطالع تحت )

    نوره وببراءة الاطفال / انت شنو ؟

    كايد / نوره؟

    نوره / كايد شنو من اليوم تنطق اسمي واخرتها ياتسكت يااطالع يمين ويسار .شنو عندك ؟ (قالتها بحده)

    كايد وبغباء / مااباج تروحين مع ابوج ؟

    نوره بعد قابلته بنفس الغباء / ههه واذا يعني ماتبيني اروح ويا ابوي بيسمع كلامك

    كايد( واللي كأنه مثل الطفل وهو يتكلم. اللي يبي حاجه ومو عارف شلون يقولها واخيرا تغلب على تردده وقالها / أي انا احبج ؟

    نوره واللي هالكلمة كالصاعقة عليها . واخذت تتردد في اذنها كلمة كايد الاخيره (انا احبج. انا احبج. انا احبج )

    كايد واللي ما كأنه صدق انه قال كلمته الاخيره بعد تردده وتوتره . زادت عنده حدة التوتر وحاول انه يتماسك نفسه ويقول كل اللي في خاطره واخيرا قال على بلاطه / وابتزوجج

    نوره بعد ما كانت يالسه وقفت مصدومه من كلام كايد اللي بعمرها ما كانت متوقعه ان كايد يقولها مثل هالكلام يقولها "انا احبج وابتروجج" معقوله ياكايد انت تحبني معقوله يعني اللي تمنيته حبيب صار حبيبي ؟ لكن؟

    نوره نزلت راسها تحت ودمعت عينها تذكرت امها

    كايد حس بحركة نوره اللي نزلت فيها راسها بمعنى انها ماتبيه ؟ وحس بالندم انه قال جذيه.

    كايد / نوره اشفيج ماتبيني ؟

    نوره طالعت كايد . طالعت عيونه العسليه . طالعت شلون عدسته تروح يمين ويسار مايبي يحط عينه بعينها.

    كايد / نوره جاوبي ماتبيني؟ كانت نظرات عيونه تقول انه خايف من خيبة الامل

    نوره واللي مو قادره تقول شي للحين مصدومه من كلام كايد / .

    كايد واللي رفع نظره وحط عينه بعين نوره / نوره انا احبــــــــــــج والله . من يوم كنا يهال لكن اليوم هو اللي صارحتج فيه نوره . نوره تذكرين يوم ملجة اعيال خوالي عبدالعزيز ومتعب . تذكرين يومج تقولين انا القمر ليلة تمامه انا شي تشوفه ماتطوله . فهمتي قصدي يوم قعدت اغنيها واقول انتي القمر ليلة تمامه انتي شي اشوفه بس بطوله

    تذكرين يوم كنا يهال يوم كنا نسبح على الشاطي واعودج السباحه والنايفه تصيح تبيني اعودها وتاركها واعودج انتي . تذكرين والا لا ؟

    كايد / نوره

    نوره وهي مو قادره تحط عينها بعين كايد / هلا

    كايد / نوره لا تعيشيني بأمل ماله داعي .جاوبي انتي تحبيني والا لا ؟

    نوره طالعت بكايد وهزت راسها واكتفت باابتسامه وراحت داخل البيت

    كايد / وهو يطالع نوره وهي تدخل البيت / والله احبج ( قالها بهمس )


    في غرفة النايفه
    دخلت نوره غرفة النايفه وهي باين عليها علامات المستحى وشاقه الحلج؟

    النايفه وواللي صار لها دقايق قاعده من نومها/ شفيج

    نوره / ولا شي؟

    النايفه ابتسمت بمكر / تكلمي شنو قالج كايد . اشوفكم ترا من الدريشه؟


    طبعا نوره قالت لنايفه كل شي

    النايفه وهي واضح عليها انها فرحانه لنور وكايد / وبعدين شنو سويتي؟

    نوره / وش سويت . هزيت راسي ومشيت

    النايفه / واخيرا . يالله كايد يحبج . تذكرين في المدرسه ايام الاعدادي ( ايام المراهقه ) ههههههه يوم كنا يالسات نسولف على الطاوله يوم تسأليني عن كايد واخباره ؟. يوم تقولين امس يالسة احل واجباتي وبدال مااحلهم يلست اقول هالشله
    ياقوافي الشعر ياابيات القصيد .

    خبري مضنون قلبي وش جرا .

    خبريه اني اهوجس به وحيد .

    بلوعتي في غربتي محد درى.

    خبريه ان كان عن عيني بعيد.


    غير زوله في حياتي ماطرا.

    يوم يسمعج فهد ويقعد يهاوشج الا تقولين منو تقصدين ؟

    نوره / ههههههه أي اذكر واذكر بعد يوم تقولين انتي تعيشين في وهم يمكن مايطلع يحبني ؟ مالت عليج ! كاهو طلع يحبني؟

    النايفه واللي كانت موت متشققه من الوناسه لنوره / أي في ناس صارحوهم بحبهم وفيه ناس .؟

    اقطعتها نوره وقالت / اعقلي بس . الا صج وين هداياه تكفين خليني اشوفهن؟

    النايفه والابتسامه شاقه حلجها/ ياويل حالي فديته اهو وهداياه !

    الا وعناد يدخل عليهم بعد ماطق الباب / منو اللي فديتيه اهو وهداياه ؟

    النايفه بضحك / انت

    عناد ( وبكل غباء ) / بس انا مااذكر اني عطيتج هديه؟

    النايفه / أي وهذا وانت اخوي ماعمرك يبت لي هديه؟

    عناد ومايبي ياخذ ويعطي معاها اكثر ماله خلقها توها قاعد من النوم / يله بس بنات اخر زمن ( وصوتها فيه نوم)

    النايفه / انزين شنو يايبك عندي دامنا بنظرك ( بنات اخر زمن) تقلد صوته ؟

    عناد وهو يطالع النايفه / ماييت لج ( يقلد صوتها) نوره ابوج يبيج؟

    نوره بخوف / ياويلي اكيد ياي ياخذني ؟

    عناد / لا مايا يبيج بالتليفون ؟

    النايفه / يعله . ( طالعت بنوره وسكتت) لكن نوره ابتسمت لها


    رفعت نوره سماعة التليفون اللي بغرفة النايفه

    نوره بخوف / الو؟

    ابو فهد / هلا يبه ؟

    نوره في قمة الخوف كانت على اعصابها بس تنطر ابوها يقولها يله بمرج الحين زهبي اغراضج /.
    ابوفهد ( من غير مقدمات ) / يبه انتي تبين تيلسين تعيشين ويا يدتج والا تبين وياي

    نوره وبكل استغراب معقوله هذا ابوي اللي امس هايج من العصبيه الحين يخيرني شنو صار / لا يبه انا ابي بيت يدتي ابا اعيش عندها بس انت مابترضى ((( صوتها متقطع من التوتر)))

    ابوفهد / لا خلاص يبه المكان اللي يريحج يلسي فيه .

    نوره وبكل تعجب / يعني خلاص مابتيي تاخذني . ايلس بيت يدتي ؟

    ابو فهد / أي يابوج

    نوره واللي مو مصدقه كلام ابوها معقوله هذا ابوها والا غير / مشكوريبه ؟

    ابوفهد/ العفو يابوج يله في امان الله

    نوره / في حفظ الرحمن

    بندت الخط نوره


    النايفه وبحماس تبي تعرف شنو قال مع انها سامعه كلام نوره وهي تكلم ابوها / ها شقال؟

    عناد وبحماس النايفه /شنو قال؟

    نوره وبفرح واللي مو واسعتها الدنيا من الفرحه / بيخليني ايلس وياكم؟

    عناد وهو مستغرب / شنو غير رايه؟

    نوره / ماادري عنه؟

    نوره بروح اخبر يدتي . وراحت نوره تركض وهي وكأنها طفله صغيره طايرة من الفرحه

    نوره وهي تصرخ / يدتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ي

    اليده اللي يالسه بالصاله / لبيه يمه

    نوره وهي تنطط حول يدتها/ ابوي مابيي ياخذني

    اليده وهي شاقه الحلج / صج !

    نوره / أي صج

    اليده / وهي تضم نوره ( ياريحة الغاليه ربي يحفظج ويخليج . ويلست اليدة تبجي ونوره بجت وياها

    عناد وهو نازل من الدري / بل . عاد يله قلبتوها لنا مناحه

    النايفه / ههههههههههه

    اليدة واللي قبل اشوي تبجي يلست تضحك

    كايد واللي توه يدش عليهم من الحديقه / شفيكم شنو عندكم! كل هالضحك والوناسه؟

    نوره واللي طايره من الفرحه وعلى خدها بضع دمعات نست كلام كايد لها ونست الحياء وياه . / بيلس اهنيه خلاص ابوي اتصل وخلاص يقول يلسي!

    كايد وهو الثاني شق الحلج / صج

    نوره واللي تذكرت كلام كايد لها قبل اشوي . وبصوت رقيق / أي صج

    كايد يلس يطالع نوره ونوره اطالعه وكان المتحدث الرسمي بينهم هي العيون في ذاج الوقت

    وفي اللحظه هذي صوت هرن عند الباب

    النايفه وبلهجة حازمه / لايكون هذا ابوج مسوي فينا مقلب

    عناد واللي واقف ورا النايفه / بعدي عني بس . هذا عاصي بطلع وياه

    اليده وهي اطالع عناد / على وين ؟

    عناد / بنروح نغازل لنا بنات وبنرد ( يضحك)

    النايفه وهي اطالعه بنص عين / اصبحنا واصبح الملك لله ( تدق في عناد )

    اليده / بل . سود الله ويهك يامسود الويه؟

    عناد / يضحك / افا يدتي امزح عليج تعرفيني ماداني البنات بعيشة الله تبيني اروح الاحقهن؟

    اليده / مدري عنك

    عناد / لا يدتي بنروح نفطر وبعدين بنحوط في هالشوارع ؟

    اليده / لا حول . وفطور البيت مايعيبك

    عناد وهو يقول في نفسه ( يدتي وتكلمت عاد شنو بيسكتها ) : يله انا طالع في امان الله وطلع عنهم



    في بيت ابوفهد ونوره


    كان يالس ابوفهد عند التليفون وحاس بالضعف . يلس يتذكر زوجته شقالت له يوم كان بييب بنته تعيش عنده
    يوم كان يقولها / تراني بييب بنتي نوره تعيش عندي ؟

    اليوهره ( زوجته)/ صج والله (تتكلم بمصخره)

    ابوفهد / أي صج

    اليوهرة/ لا والله لا يكون بيتي مأوى ايتام وانا مدري

    ابوفهد / بس هذي بنتي !

    اليوهره وبعصبيه / بنتك توك تذكرها وينك عنها قبل

    ابوفهد قالها بعصبيه/ وين تبينها تعيش؟

    اليوهره وبكل برود عند يدتها؟ شنو فيها لو قعدت عندها

    ابو فهد وبعصبيه / تبينها تعيش عند يدتها وابوها عايش

    اليوهره وبعصبيه مشابهه لعصبية ابوفهد ويمكن اقوى / بوفهد لايكثر وعن النجره اللي مالها داعي . نوره ماابيها تعيش عندي ولاتنسى ان البيت اللي انت يالس فيه بيتي


    • بوفهد حاس بالضعف وضعف الشخصيه مع اليوهره ولاهو قادر يكسر كلامها مايقدر يقولها لا ؟



    بعد مرور يومين


    كايد وعناد اتفقوا انهم يلعبون بلايستيشن وتحدوا بعض في لعبه

    كايد وهو يشبك البلاستيشن / قوم عناد روح ييب الميموري كارد مالت البلاستيشن.

    عناد بتحرطم / اوووووووه انت روح ييبها تلقاها في غرفتي في الدرج اللي يم سريري

    كايد / اووووه منك انت مامنك فايده .قام كايد بيروح غرفته بييب الميموري

    دخل كايد غرفة عناد واخذ اللي يبي ( الميموري ) من الدرج وعلى طلعته للغرفة حس ان فيه شي غريب طالعه بطريقه سريعه وكمل مشيته بس حس بشي غريب وحس ان فيه شي يجذبه . تراجع ورجع للوحه المرسومه

    (((للمعلوميه عناد كان يملك موهبة الرسم بس ماكانت موهبته تتعدى جدران غرفته )))

    طالع كايد اللوحه المرسومه الا ويشوف ملااااااااااااااااااااااااااااااااااك مو بشر عرف منو ملامحه . عرف الجمال اللي جدامه . كانت اللوحه في قمة الفن والذوق . رسمها بمشاعره قبل لا يرسمها بريشته . رسمها بطريقه اظهر جمالها بكـــل فتنـــــة وجاذبيـــــــه بطريقه اظهر فيها جمال عيونها وطفولتها.
    بطريقه حالمة وفاتنه

    كايد واللي تم واقف متجمد في مكانه / هذي صورة نوره بنت خالتي


    اما عناد لاحظ تأخير كايد وراح له دخل عليه وهو يقطع حبل افكار كايد عليه / وين رحت انت . لقيت الميموري؟

    انتبه عناد على كايد وعلى اللوحه . شاف كايد وهو مصدوم . شلون يطالع اللوحه ؟

    طالع عناد اللوحه وقال في نفسه ( بل هذي رسمتي في نوره . شلون كايد شافها ؟

    كايد لف على عناد وطالع فيه نظرات المصدوم من شي

    عناد / سكت ووضح عليه الارتباك

    كايد طالع عناد بنظرات مالها تفسير ولا وصف وتم ساكت.

    عناد / هههههه (طبعا بضحكته الساذجه اللي دايم يسويها اذا كان مرتبك وسرعان ماتحولت الى تكشيرة وتغير لون وجهه

    كايد / عاد عليه النظره ونظراته تتنقل بين اللوحه وعناد

    عناد / واللي يحاول يتحاشى نظرات كايد .



    • شنو تتوقعون بيصير بينهم وشنو الحوار اللي بيدور بينهم؟
    • كايد ليش تم ساكت هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه ؟
    • شنو تتوقعون ردة فعل كايد وخصوصا بعد ماصارح نوره بحبه لها ؟
    • وشنو تتوقعون سبب رسمة عناد لنوره ؟
    • معقولة عناد يحب نوره ؟
    • وره شنو راح يكون مصيرها بين كايـــــــد و عنــــــــاد ؟






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    @@@ الجزء الحادي عشر @@@



    كايد تم يطالع عناد بنظرات وكأن عيونه بتطلع منه ومو مستوعب شي .

    كان الصمت هو حديث الموقف ,,,

    عناد كان يحس بالتوتر خطى خطواته للوحه " ومن غير شعور " غطـــــــى اللوحة بورقة كراس ( من غيرمايتكلم)

    كايد انتبه لحركته ونظراته للحين معلقة على عناد وقال ببرود ابرد من برود الثلج / هذي نوره من خالتي العنود صح ؟ ( تكلم بكل ماتعنيه كلمة البرود مع ان داخله يحترق حرق النار للحطب يبي يعرف شقصد عناد من الرسمه ؟)

    عناد واللي طالع كايد بخوف ( وضحك بضحكته المعتادة .ضحكة المصخره / أي هههههههه هذي الخبلة نوره هههههههه ( كان بضحكته برووووود وفي صوته نبرة توتر ويحاول انه مايبين اهتمام)

    كايد واللي للحين مانزل نظره عن عناد وجن عصبيته بدت تذوب بروده وتحرقه . وقال بصوت عااااليفيه نبرة عصبيه /" وهو يطالع عناد " / ماخبرتك تحب البنات عشان ترسمهم بريشتكـ ؟


    عناد واللي نزل راسه / ( سكت )

    بعد سكوت عناد طالع كايد وانتبه على عصبيته / وانت ليش معصب ؟ ( قالها بخوف )

    كايد واللي خلاص مو قادر على حيرته اللي محيرة عقله وشالته واعصابه اللي مو قادر يتحكم فيها من شاف الرسمه

    طلع كايد من الغرفه من غير أي كلمة لكن قبل ما يطلع رمى على عناد نظره تحمل فيها كل مشاعر
    العتب .اللوم . الحسره . الالم .رمى عليه هالنظره القاتله وهو يحترق
    نزل من الدري وهو معصب وعاقد حياته ولا داري هو وين بيروح ؟

    وهو نازل من الدري كان مسرع .لمح بالصالة النايفه وكانت غيوض وشوق يايات ونوره طبعا ً يالسه معهن

    وكانت اليده مو موجوده في غرفتها

    شافهم كايد وطالع نوره وصد بسرعه وطلع من البيت وهو مسرع و اخذ وياه الباب وياه وبنده بكل قوة

    جنونيه طلع الباب صوت قوي من بندة كايد له . وكأن الباب يقوله ( بشويش .شذنبي انا )

    وركب سيارته وشغلها بكل قوه وداس علي البانزين ومشي بكل سرعه لدرجه صوت الفرامل طلع وسمعوه

    البنات وقالوا ياساتر وش هذا

    في سياره كايد ,,,,,

    معقوله عناد يحب نوره ؟

    معقوله اخوي يصير يحب الانسانه الي انا احبها وناوي اتزوجها ؟

    اخوي ولد امي وابوي يحب الانسانه الي انا احبها ؟

    عناد ونوره

    مستحيل مستحيل مستحيل وانا وحبي لها ونوره لا ياربي مستحيل مستحيل ليه ياعناد ماخترت الا نوره ؟

    كايد خلا ص مو قادر يستوعب الي صار ويمسك راسه بيدينه لان راسه خلاص صدع من التفكير

    آه ياعناد ولا بعد تظاهر بكره البنات واخرتها تصير تحب. ولا من تحب !!!! نوره .

    # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #


    في بيت اليده
    نزل عناد و طلع علي طول من غير مايسلم اويكلم يدته او البنات

    اليده : النايفه شبلا اخوج لا سلام ولا كلام

    النايفه : تضحك مدري كايد قبله نزل وكان نفسه معصب ماله خلق حد

    اليده : الله يهديكم ياعيالي

    التفتت اليده علي غيوض الي يالسه يم نوره وشوق وقالت باسلوبها المعتاد : وانتي ماتقوللي متي بتتزوجين كل الي كبرج تزوجوا الا انتي ؟

    غيوض : (طبعا ما حد متكلم فيها ) حست بغصه تداركت الموقف بابتسامه بارده /
    يدتي عاد انتي الله يهداج ماتشوفيني الا تقولين لي هالكلام شدعوه مستمله مني تبين أفارقج ههههههه

    اليده تضحك : هذي سنة الحياه يالخبله

    شوق : وهي تضحك / يدتي شكلج انتي تبين تعرسين ؟

    اليده : هههههههههه من يبني انا عيوز انا الحين لو شفتوني يوم كنت شباب كل عيال عمي خطبوني وكلهم يتهاوشون علي << اليده شكلها استناست خخخخخخخخخ تمدح نفسها

    شوق : تتنهد آه ياحضج يدتي ماشاءالله عليج اجل كانو العرسان كوم عليج حسره علي الي محد

    اليده وهي اطالع شوق مستعربه من كلا مها /باااااااااااااااااال انتي ماتستحين !! استحي علي ويهج البنت العاجل ماتكلم جذيه

    شوق: تحرطم /ياربي توج قايله انها سنه الحياه "وسنه الحياه مافيها حياء " مو !!!

    النايفه : أي والله يارب اتزوج

    اليده : الي مستغربه من البنات / باااااااااااااال خلاص انفصخ الحياء منجن طالعن نوره اسم الله علي بنيتي ساكته طالعو الادب كله مو ملسونه تطالعهن

    الكل ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    النايفه : وهي تضحك/ شنو عليها نوره خلاص قردنته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نوره اطالعها بنص عين

    النايفه : انتبهت لشنو قالت ولنظرة نوره / ( سكتت)

    اليده بعصبيه / شنو قردنته ؟ ( قالتها بنبرة خوف )

    شوق / يالشينه ماعلمتينا ؟

    غيوض / ! ماقلتي لنا

    نوره ماتدري شنو تقول / " ضحكت " شنو اكلتوني بقشوري .تصدقون كلام الخبله هذي ( وتأشر بيدها على النايفه )

    النايفه : الا اقول غيوض حلوه شنطتج

    نوره : أيو الله تهبل

    النايفه : بكم

    نوره: من وين

    النايفه : الله مطقمه مع تنورتج ؟

    نوره : والله انج فن

    االنايفه : ماشاءالله انتي اصلا حلوه (تعرف تصرف)

    نوره :بالله النايفه طالعي مكياجها يجنن مو

    المهم نوره والنايفه اكلو البنيه بقشورها قدرن يغيرون السالفه بسياستهن الخاصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ



    @@@@@@@@


    عند عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد

    اخ شسويت انا . ليش ما شققتها ليش ماحرقتها ليش رسمتج يانوره . ليش انتي بالذات.ليش

    احبج لا مااحبج لا مستحيل معقوله احب نوره.حاولت اطلعج من قلبي ومن حياتي حرام عليج من

    دخلتي حياتي وانا ماعرف اكون طبيعي بس اتصنع ومثل قدامج ليش حتي حبج ماقدر اعترف لج فيه

    آخ ويضرب علي سكان السياره بقووووه

    ياربي شسويت لازم اكلم كايد .لا شنو اقوله


    خلني ادق علي عاصي



    * * * * * *

    نروح بعيد عن اجواء البلاد


    في بريطانيا .

    حيث ماكان يالس فهد ومايد .

    كان فهد " اذا كنتم تذكرون الشخصيات اخونوره ) يالس في صالة الشقه اللي هو وخاله مايد مستأجرينها فترة دراستهم




    دخل عيه وهو شايل بيده دفتر ويقرا بصوت عالي

    كيفـــــ حالكـــــــ ِالآن !
    بعد ان احكمت قبضتكـــــ على شوقكـــــ وولهكــــ وحنينكـــــ وحبكـــــــ
    بعد ان ارتدينا معطف الحب
    ثم انتقانا الفراق عاصمة له
    كيفــــــ حالكـــــِ الآن!
    هل مازلتي تقرأين الشعر ! ام اصبحت لكِ هوايات اخرى ؟
    هل تحسستي قلبك ِ عندما يهب عطر ذكرياتي في دروب احلامكِ.
    هل مازلتي ترددي اسمي ام انكِ نسيتيه ايضاً.
    كيفــــــ حالكـــــِ الأن !

    ماجد وهو ميت من الضحك وفهد ماسكه يتعافر وياه بياخذ منه الدفتر / الله الله .ياسلام . شنو هالابداع .خاطرة في قمة الروعه .هههههههههه منو هذي . كيف حالكِ ومدري شنو هههههه

    فهد وهو اشوي معصب / وانت شنو اللي ملقفك وخلاك تقرا خصوصياتي

    ماجد وهو ميت ضحك على شكل فهد وهو معصب / هههههههههههههه أي خصوصيه واللي يرحم والديك ناقلها من مجله وتقول " خصوصية " >>يقلد صوت فهد

    فهد / وانت شلك خص؟

    ماجد وهو يضرب على جتف فهد ويغمز بعينه / علينااا. ياريال اعترف من أي مجله؟

    فهد / مو من مجلة من الانترنت ( اعترف خخخخخ)

    مايد / اها .زين اعترفت ومانسبتها لنفسك .

    فهد واللي بدت تتغير ملامح العصبيه الى ابتسامة ماكرة / ليش شنو قالوا لك بعض الناس ( وهو يغز بعينه ماجد) اللي ينقلون الاشعار ويقولون لحبيبة القلب ""انا اللي قايله " <<< يقلد صوت ماجد

    مايد/ ههههههه مايفوتك الرد؟

    فهد وهو يبتسم / هذي الحقيقه

    ماجد/ المهم ماعلينا ( يصرف الموضوع ) منو المقصوده بالخاطرة ( ورد وغمز بعينه )


    ****************


    في بيت ابو رعد

    ابورعد / غيوض وينها ؟

    ام رعد / عند يدتها

    ابورعد وهو يلتفت على عذاري/ غريبه. ليش مارحتي ويا اختج؟

    عذاري وهي واضح انها توها قاعده من النوم / مادريت عنها انها رايحه توي قاعده

    ابورعد وهو يكلم رعد /

    ماامداه بينطق بكلامه الا وتليفون رعد يتصل

    رعد وهو مرتبك / عن اذنكم




    توقعاتكم.
    # شنو تتوقعون بيصير بين كايد وعناد ونوره ؟
    # غيوض ليش حست بغصة يوم يدتها تكلمت عن العرس؟
    # فهد منو يقصد بالخاطره اللي ناقلها ؟
    # مايد .منو هذي اللي يجذب عليها بالاشعار وينسبها لنفسه ؟
    # رعد منو المتصل فيه ؟






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثاني عشر


    عناد وهو في سيارته عند بيت خاله يهرن .ينطر عاصي يطلع له

    وبعد دقايق طلع له عاصي.

    عاصي وهو يفتح باب السياره/ اعصابك كل هالهرنات .شنو وراك .؟

    عناد وهو في قمة توتره /اركب وبعدين اقولك !

    *ركب عاصي السيارة وعناد حرك
    بعد صمت طويل كان سايد في السيارة

    عاصي قطع هالصمت / مطول الاخو ساكت ؟

    عناد قاله كل شي صار بينه وبين كايد

    عاصي وهو مستغرب / وانت من صجك راسم نوره ؟

    عناد وهو ماسك السكان بقوته ويلف / مدري .مدري . يااخي مدري شلون رسمتها

    عاصي / شنو ماتدري . عناد لا تكون

    عناد وهو يقطع كلام عاصي / بس اسكت عارف شنو بتقول

    عاصي / انزين قول . انت .

    عناد وهو يقطع مرة ثانية عاصي / أي ! أي احبهــــــــا بس مو قادر .

    وقطع كلامه عاصي وملامح ويهه تغيرت الى ملامح الغرابة . التعجب . الحيرة . وطالع عناد بنظرات مو مفهومه / انت ماتدري ان كايد مكلم يدتي وعماني ( وسكت )

    عناد وهو مستفهم / عن شنو مكلمهم ؟

    عاصي وهو يطالع عناد / اخوك بيخطب نوره !

    عناد واللي دار براسه لعاصي يطالعه بكل صدمه . صفط السياره على الرصيف ونزل منها

    ووقف مصدوم . مذهول . متفاجئ من اللي سمعه من عاصي

    نزل عاصي من السيارة وراح صوب عناد .

    لف عناد بويهه لعاصي وطالعه للحظه طويله. بعدها لف بويهها ومشى ببطء على الرصيف وهو يدخل يدينه في جيوب ثوبه العميقه

    حس بقشعريره بارده تسري في جسمه . حس بااختناق . ودقات قلبه زادت .وكان في باله يدور شي واحد ( عشان جذيه عصب كايد )

    طالع كايد وقال بكل ذهول / ومنو متى الكلام هذا ؟

    عاصي واللي يراقب حركات عناد / مدري والله بس انا سمعت ابوي وعمي راشد يتكلمون

    لف عناد عن عاصي وقال بعصبيه / بس انا احبهــــــــا

    عاصي واللي ضحك على كلام عناد وكأنه قايل اعظم نكته / ههههههههه

    عناد زات عصبيته وزادت حدتها بقوه / شنو . ليش تضحك قايل نكته وانا ماادري؟

    عاصي والل حاول يكتم ضحكته / انت مصدق عمرك . شنو تحبها ؟ اقولك اخوك بيخطبها. وبعدين لاتنسى انك اصغر منها

    عناد وبحدة نبرة / عادي شنو فيها لو كنت اصغر منها

    عاصي / انزين ماقلنا شي بس اخوك متكلم عليها ( يتكلم بجديه )

    عناد واللي نزل راسه وطالع في الارض رفع راسه وطالع عاصي والكلام يتعثر بلسانه وبلع ريجه / بس انا احبهـــــــــا ( قالها وهو راص على اسنانه)

    عاصي وهو يمسك جتف عناد / شنو فيك انت ؟ ( ونزل يده من على جتف عناد ) . اقولك اخوك متكلم عليها تقول احبها . وبعدين تعال شنو صار وشنو اللي تغير . ماخبرتك تحب البنات ؟

    عناد واللي مشى صوب السيارة وضرب على كبوتها بيده بقووووووه / بلاكم انت ؟ يعني اذا قعدت اتهاوش وياهن واجعمهن. يعني خلاص اكرهن ويكون بعلمك انا كل اللي اسويه هذا مع البنات عشان ماابي ابين اهتمامي لنوره . ولاتنسى اني ريال ولي مشاعري وعواطفي

    عاصي / انزين ماقلنا شي . بس نوره راحت عليك ولاتنسى انها اصغر منك . واخوك هو اللي يبي يخطبها .ضح علشانه

    عناد رد لسيارة وركبها وشغلها بكل عنف وهو في قمة توتره

    عاصي وهو يفتح الباب على عناد / وين رايح؟

    عناد وهو يفضي السياره وقال بعصبية حادة / للجحيم !

    عاصي / انزين لحظه بروح وياك


    *************************

    يلس عناد يزرع الشوارع بروحته وييته . يروح ويرد . وكأنه نمر في قفص
    كان بحاله من الغضب والعصبيه ولا يوم في حياته عصب جذيه . كان عناد بروحته وردته هذي يظن انه بيبعد عن تفكيره "اللي صار" لكن هذا كان من المستحيل .كان يتردد في اذنه كلام عاصي " اخوك بيخطبها"

    كان الصمت منتشر في ارجاء السياره

    قطع عاصي هالصمت بكلامه / هي انت مطول بتمسيح الشوارع ؟ ترى مليت شنو فيك ساكت؟

    عناد واللي في قمة عصبيته وتوتره اللي يسري في جسمه / .

    عاصي وهو يطالع عناد / عناد بلاش حركات مراهقين مالها داعي واستح على ويهك .خلاص اخوك يبيها لا تاقف بطريجه واحترم رغبة اخوك اللي اكبر منك ( كان عاصي يحس بقساوة رده .بس لازم يقول جذيه لانه يعرف حركات عناد )

    استشاط عناد وقال بصوت جهوري مرتجف من حدة العصبيه / انت مايخصك تفهم ؟

    عاصي حس بعصبية عناد ومارد عليه لانه يعرف لو قال أي كلمة بتشب هوشة بينهم


    *************************


    نروح صوب .العاشق . المعذب . مرهف الاحساس .

    اللي يالس على شاطئ البحر ( هذا هو المكان اللي يحبه كايد ويحب يلس فيه كل ماضاق صدره يحس انه هو الصدر الكبير لكل انسان متضايج)

    يلس على الشاطئ بضيقته . بوحدته . يفكر باللي صار . يلس لحد الغروب ( كان كايد يحب وقت الغروب على البحر )

    يلس يطالع الغروب بكل تأمل . واسى . وحسرة . والم . وقهر .

    معقوله عناد اخوي . اخوي يحب اللي انا احبها

    لحظة كايد ماقال هالكلمتين في نفسه حس بدموعه مخنوقه في عيونه . حس في انحباسها . حس بالجرح الكبير

    " اخوي يحب حبيبتي"

    كانت الضيقه واضحه بويهه. لا وبعد يمكن بروحه مكتوبه

    تذكــــــر نوره حبيبته . تذكر عناد اخوه .

    كايد يحاول يستوعب . ومو قارد يستوعب شي

    حس الدنيا بعينه تساوت . حس كل شي بعينه تساوى

    حس بالاهات اللي تطلع منه بصمت

    حس بخنقة الهم اللي في صدره

    حس بالدنيا مقلوبه . مقلوبه . مقلوبه
    حس بالوحده يبي احد يشكي له همه ولا احد لف صوبه

    حس بدمعه المحبوس المقهور بسكاته

    قام كايد من يلسته ويتردد في اذنه يومه يناديها بكل شوق " نـوره . نوره .نوره"

    رمى حصاه على البحر وهو يقول / جن ربي خلقني على الدنيا عقوبه

    *****************

    مر يومين وعناد وكايد في قمة التوتر ومادار بينهم أي حوار . اصلا جنهم يشوفون بعض
    كان يطلعون كل اليوم ولا يردون للبيت الا وقت النوم ( كانوا يتحاشون مواجهة بعضهم)
    ونوره مو داريه بشي


    *************************

    في الصباح

    نوره / النايفه يله قعدي تأخرنا على المدرسة .قعدي يله

    النايفه وهي تتغطى باللحاف /

    نوره وهي تهز النايفه / يله قومي عااااااااد

    النايفه وهي تبعد اللحاف عن ويها وتفتح وحده من عيونه والثانيه مغمضتها / شعندج اليوم قاعده بدري

    نوره / جذيه . قومي يله مو دايم الخبال. تدرين انه مابقى على الامتحانات شي

    النايفه وهي تغطي ويها باللحاف / أي ادري يله نزلي بلحقج

    نوره وهي تجر اللحاف عنها بقوووووه / يله قومي بلا دلع

    النايفه وهي تتمغط / اووووووووه

    تثائبت وقامت من السرير وهي تمشي بخطوات ثجيله ( بتروح تغسل )




    تحت الكل يالس يتريق ماعدا كايد

    نوره / يله انتي خلصي علينا كل هذا ريوق " تكلم النايفه "

    النايفه / انزين صبري والله يوعانه

    عناد وهو يبتسم ابتسامه عريضه / شعندج نوره اليوم قاعده بدري

    نوره / انتم اللي شعندكم . اشفيكم علي مستغربين. عادي اصلا انا جذيه اذا قربت الامتحانات ينقلب حالي من احال الكسول الى الحال النشيط " تضحك"

    عناد / اهب الدافوره " قالها بمزح "

    نوره / بسم الله علي قول ماشالله

    عناد يبتسم / لا مو بقايل

    نوره وهي اطالع في يدتها / يدتـــــــــي خليه يقول ماشاءالله

    عناد وهو يضحك/ لاتخافين عيني بارده . يله في امان الله ( اخذ كتبه وطلع بسرررعه )

    نوره وهي اطالع النايفه بعصبيه

    النايفه فهمت نظرة نوره/ انزين يله اطلعي .الا يدتي كايد وينه ؟

    اليده / طلع من بدري ويقول انه بيتريق برا

    النايفه / اها . يله في امان الله " وباست راس يدتها"

    النايفه ونوره طلعوا وراحوا لمدرستهم



    في المدرسة ووقت الفسحة بالتحديد

    النايفه ونوره يحوطن بالمدرسه كالعادة .
    يتهم الرغد رفيجتهن

    النايفه وهي تبتسم / هلا والله الرغد

    نوره / هلا وغلا بالقاطعه وينج يومين كاملين غايبه

    الرغد وكان الحزن امبين على ويها

    نوره لاحظت الرغد / شنو فيج ؟

    الرغد وكأن ماصدقت احد يسألها / ابوي . ابـــــوي! " وحدها وتصيح"

    النايفه بخوف / شنو فيه ابوج ؟

    نوره واللي مسكت يدين الرغد / بلاه . تكلمي عسى ماشر

    الرغد وهي خانقه عبرتها / ابوي خلاص هو وعمي حددوا عرسي؟

    نوره وملامح ويها تغيرت متعجبه / شنو؟

    الرغد وبصوت حزين ومتقطع / تملجت !

    النايفه وبصدمـــــه / متى وكيفــــ ووين وعلى منو ؟

    الرغد وملامح ويها باارده وكلامها ابرد / تملجت يوم الخميس على ولد عمي


    نوره وبصدمة / وماجد خالي ؟

    النايفه / ليش وافقتي مو انتي تحبين خالي . نسيتي ايام الطفوله . يوم كنتم جيرانا!

    الرغد وحدها وتصيح / غصب عني والله . ابوي اذا قال كلمة مستحيل تنزل الارض . خلاص انا تحطمت . ماجد خلاص ماراح اكون له . والله بموووت محد فاهمني ولو بكلم ولد عمي واقوله مابيك والله ابوي بيذبحني
    ( وتغير صوته وعيونها امتلت بدموع ونزلت راسها) تكفووووون لاتتركوني لحالي ساعدوني شسوي

    نوره بردت ملامحها / الله يوفقج ويسعدج

    الرغد / هه على شنو يوفقني على واحد ماابيه

    نوره / لا رغوده لاتقولين جذيه . قولي الله ييسر الامر اللي فيه الخيرة .وبعدين ماتدرين يمكن يصير احسن من خالي ماجد

    النايفه واللي تحاول تغير الجو / ياهوووووووه من قدج بتتزوجين مو احنا ياحسرتنا محد ؟

    الرغد والي ابدا ماعطت النايفه ويه باانها تغير الجو وحست انها خلاص بتصيح / عن اذ1نكم انا بروح
    ( تبي تيلس لحالها)

    النايفه/ اذنج معاج يالغلا


    راحت الرغد ونوره تمت ساكته

    النايفه وهي تهز نوره / تكلمي شعندج ساكته؟

    نوره وواضح انها متعاطفه مع الرغد / مسكينه الرغد والله خالي مايد يحبها ومدري شنو بيسوي اذا درى؟

    النايفه / المهم ماعلينا " لكل حادث حديث "

    نوره / صدقتي

    النايفه / منو علينا الحصة الرابعه ؟

    نوره / يمكن انجليزي

    النايفه / اووووووووووه





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    في العصر

    نوره والنايفه طلعن برا عند الحديقه . شافن عناد قاعد يسقي الزرع بالماي

    نوره وبكل براءة / شعنده ولد خالتي اليوم يرش الزرع . قالب هندي ( تضحك)

    عناد وهو يبتسم / ماشي تبيني ارشج وياهم

    نوره / اتحداكـــــــ ( تضحك)

    عناد / لاتتحدين

    نوره / اصلا ماتقدر

    عناد / النايفه خليج شاهده تراها اتحدتني

    النايفه / مالي خص فيكم

    عناد / انزين اراويكن انتن يالثنتين

    عناد وهو يرش الماي على نوره

    نوره وهي تصرخ / عنااااااااااااد خلاااااااااااااااااص ( وهي تركض بتدخل داخل البيت)

    عناد وهو مواصل في الرش / عشان ثاني مرة تعرفين تتحدين ؟

    دخلت نوره البيت وهي مبلله من الماي

    في الحوش

    عناد وهو يطالع النايفه /باجي انتي .بعد اقولج خليج شاهدة تقولين " مالج خص " ( يقلد صوت النايفه )

    النايفه بخوف / عناد والله انا مالي خص

    عناد انزين مالج خص . مالج خص ( ورش النايفه )

    النايفه تصرخ / عناااااااااااااااااااادوووووووووووووووووووووه ويعععععععععععه

    عناد / ههههههههههه ( كان مثل الطفل وهو يرشهن )


    داخل البيت

    نوره / حسبي الله عليك عنادوه

    اليده / اشفيج وراج جذيه . ورا ملابسج مبتله

    النايفه وهي داخله عليهم تحرطم

    اليده / بعد انتي

    النايفه وهي تقرب من عند يدتها / يدتــــــــــــي خذي حقنا من عناااااااادوه الحيوان لعب فينا

    اليدة وهي تضحك / ههههه شنو ياييبكن عنده

    النايفه / شنو؟شنو يابنا عنده لايكون الحوش له لحاله واحنا ماندري ؟

    كايد وهو نازل من الدري مستغرب من اشكال البنات / شنو فيكن؟

    النايفه ووحدها وتصيح / عنادووووه رشنا بالماي

    اليد وهي تضحك/ انزين مسكي نفسج عن تصيحين

    كايد وهو يبتسم بمراره لنايفه وسرعنا ماتلاشت هالابتسامه يوم تكلمت نوره

    نوره / لعب فينا حسبي الله عليه رشنا رش ( كانت تتكلم وهي ترتجف)

    كايد واللي نزل راسه وتغيرت ملامح ويهه الى الحزن ونزل من الدري ومن غير مايطالع نوره ولاحتى يتكلم .طلع من البيت بخطوات سريعه وقبل لايطلع وقف عند الباب وجنه بياخذ نفس . وبالفعل اخذ له نفس عمييييييق وطلع

    شاف عناد جدامه بالحديقه للحين يسقي الزرع ومر من عنده من غير مايتكلم وكانوا اثنيناتهم اصلا يتحاشون بعض طالعه عناد وعلى طول نزل نظره . اما كايد طلع وهو يخفي بداخله لوعه وقهر وحيرة واهاااااات وضيقه



    *************

    الكل استغرب من كايد ومن تغيره المفاجئ .كان على طووول برا البيت واذا كان موجود يغلب على وجوده الصمت

    ************


    في بيت ابو رعد
    وبالتحديد في غرفة رعد

    رعد وهو يرد على المتصل عليه / هلا وغلا

    المتصل / هلا فيك اكثر

    رعد / ياويل حالي . اموت انا على صوتج وينج يالقاطعه من زمان ماسمعنا صوتج ( مسوي نفسه فرحان من سمع صوتها)

    المتصل / تسلم يالغالي هذا من ذوقك . بس كنت مشغوله والله انت اخبارك

    رعد / بألف خير من سمعت صوتج . انتي اخبارج ؟

    هنادي / الحمدالله تمام . بس مشتاقه لك

    رعد وهو يتنهد / وانا اكثر والله

    هنادي / اقول حمودي

    رعد / عيون حمودي
    هنادي/تسلم عيونك . بس انا اتصلت اتطمن عليك مااقدر اطول عمري لان رصيدي مايساعد

    رعد وهو يقول في نفسه تبيني اقولها اييب لج كرت بس حريمه هه / انزين حبيبتي يله باي

    هنادي ومن غير نفس / باي

    وبندت الخط

    هنادي / اوووووووف . الزطي هذا حتى ماقال اييب لج بطاقه مالت عليه المح له ولا جني المح مالت


    رعد / هلا والله

    سعود / هلا مع منو انتظار اعترف ؟

    رعد / هههههه مع وحده من الربع هههههههههه

    سعود / ههههههه منو

    رعد / هنادي اللي انت محولها علي

    سعود / والله اللي انت قايلها اسمك احمد

    رعد / هههههههه أي

    سعود / هههههه انزين يله تعال مرني بنروح لشباب في الاستراحه

    رعد / انزين يله مسافة الطريج

    سعود/ يله في امان الله

    رعد / في امان الكريم


    ****************\



    في غرفــــــــــة كايـــــــــــــــــد

    كايد وهو سادح على شبريته ويفكر في نوره آه احبج واموت فيج بس ليه يصير فينا جذيه ليه ؟


    ليه ياعناد ؟

    انا لازم اقعد مع عناد واتكلم وياه واعرف في شنو يفكر

    مدري يمكن تصير جذيه رسمته وانا مكبر السالفه

    نوره احبج وياليت يوصلج احساسي


    في غرفه نوره والنايفه

    نوره وهي تيلس من على السرير: اووووووووف ضايج خلقي

    النايفه وهي معطيه ظهرها نوره : عسي ماشر

    نوره : كايد مدري شفيه

    النايفه : هههههههههههه اقول نامي تفكرين فيه .احلي والله انتي حركات ههههههههههههه

    نوره : اة والله احبه

    النايفه : تقلدها احبه هههههههههههه

    نوره : الي استوت في جلستها وتتكلم في جديه شوي وحزن / أي احبه فديت عمره والله مالي غيره فديت حنانه

    خايفه عليه وخايفه منه ؟ مدري ليش احساسي مشوش هالايام

    النايفه : نامي بس وارتاحي كايد يحبج مثل ماتحبينه واكثر بعد

    نوره : تسيل دمعتها علي خدها الودري احبه وياليته يحس شكثر احبه

    نوره حست انها ضايجه بقوه / النايفه انا بنزل تحت اتفرج علي التلفزيون تنزلين وياي

    النايفه/ لا انا ابنام وبعدين بكرة ورانا مدرسه شنو بيسهرج انتي؟

    نوره / مالي خلق انام

    النايفه / ههههههه الحمدالله فيه احد ماله خلق ينام

    نوره / أي انا

    النايفه وهي تغطي ويها باللحاف / انزين لا تزعجيني ابنام

    نوره / اووووف . انا بنزل تحت اشوف التلفزيون

    ونزلت تحت وجلست علي التلفزيون كان البيت كله مظلم في البدايه نوره خافت بس بعدين صار عادي عندها جلست تتفرج بالظلام من غير ماتشغل الليت لانها كانت تقول يكفي نور التلفزيون

    فجأة شافت ظل شخص واقف وعلى طولً نوره طالعت بالارض اطالع الظل بكل خوف وقفت من مكانها

    نوره ومن غير ماتلتفت على الشخص : منو ( قالتها بخوف )

    كايد : بالفعل انا سعيد اللي لقيتج نوره

    نوره وهي تلتفت صوب كايد : كايد ( قالتها وفيها نبرة ارتجافيه)

    كايدوبكل جرأة : عيون كايد

    نوره استحت من كلمة كايد وحاولت تغير الموضوع: احم احم الصراحه خفت واو وربي قلبي برجولي

    كايد وهو يطالع نوره : محد يقدر يخوفج وانا وياج

    نوره الي محتاجه اصلا انها تسمع كلام زي كذا استانست من هالكلام وقالت بكل حياء/ تسلم ياكايد

    كايد وهو ييلس: نوره تعالي يلسي. عندي كلام وايد باقوله لج

    نوره وهي تيلس : آمر كايد

    كايد وجنه ماسك نفسه عن يصيح وقال بتنهيده : نوره انا محتاجلج

    نوره واللي حست ان كايد فيه شي و قالت نوره بخوف / بلاك كايد شنو فيك ؟ انا اسمعك

    كايد وقال بهمس حزين : نوره تكفين خليج وياي (يحاول يداري دموعه)

    نوره : خافت من لهجة كايد/ انا وياك كايد قول شنو فيك والله خوفتني ( قبضها نوره قلبها حست ان فيه شي)

    نوره : افتح لي قلبك شنو بخاطرك انا وياك

    كايد واللي تغيرت نبرة صوته : ولا شي بس احس ودي اصيح مثل الياهل متضايج حيييييييييل

    نوره واللي خافت حيل / كايد شنو بلاك والله خوفتني؟

    كايد تكلم ومن غير أي مقدمات وقال بنبرة حزينه / نوره اوعديني انج اتمين وياي؟

    نوره استغربت من طلب كايد وحست ان فيه مشكله بس مو عارفه شنو وقالت/ اوعدني انت

    كايد وبصوت حنون : نوره خذي وعد مني تأكدي اني ماراح اتخلى عنج ابد ولو حصل وانتي تخليتي عني ( لحظتها حطت نوره ايدها على فم كايد من غير شعور / لا تقول جذيه كايد انا مستحيل اتخلى عنك .مستحيل

    كايد واصل في كلامه بعد نوره مابعدت ايدها عن فمه / نوره تأكدي ان حبي لج ماراح يتأثر وان قلبي اللي سكنتيه بحبج مستحيل أي احد يسكنه غيرج . نوره انتي مو عارفه انتي شنو بالنسبه لي . نوره انتي حبيبتي وحياتي وعمري والامل اللي عايش علشانه وانتي الحلم اللي اسعى ورا تحقيقه .نوره انا راح ابقى لج للابد نوره تأكدي لو حصل وافترقنا ( ومرة ثانيه اقطعته نوره وقالت / الله لا يقدر كايد لاتقول جذيه)
    كايد عاد على نوره هالكلمه / تأكدي لو حصل وافترقنا الله لايقدر وانا اكيد عارف ان السبب خارج عن ارادتنا مااتخيل أي بنت في هالعالم تاخذ مكانج في حياتي

    دخل كلام كايد لقلب نوره على ساد الصمت بيناتهم

    كايد قطع هالصمت وقال بكل همس ورقة وحنان : احبج

    نوره واللي حست فعلا ان هذا الوقت اللي لازم تعترف لكايد : وانا بعد

    كايد واللي ابتسم بمكر : بعد شنو

    نوره اللي ابتسمت : بعد وخلاص

    كايد وهو يرسم على ويهه ابتسامه عريضه: فديتج اباسمعها

    نوره : اطالع بويهه الي يعكس نور التلفزيون الوانه علي ويه كايد طالعت عيونه ( يالله شكثر حنونه عيونه . شكثر حلوه )/

    كايد / ماسمعت شي

    نوره/ شنو ؟

    كايد وهو يطالع نوره برجاء / نوره دخيلج قوليها خليني ارتاح

    نوره / كايـــــد شنو قاعد تطلب انت

    كايد / ماطلبت شي جايد قولي احبك

    نوره واللي طالعت كايد وعلى طول نزلت راسها وابتسمت ودفنت يدينها بحضنها مسك كايد يدينها ونوره بعدت يدينها عنه ورد كايد وحط يدينه فوق يدينها ردت نوره وسحبت يدينها رد كايد وحط يدينه عليها

    نوره طالعت عيون كايد /

    والحين صاركلام العيون هو اقرب كلام لقلوبهم

    كايد وهو يبتسم / فديتج انا الحين اروح انا م وانا مرتاح

    نوره وهي تبتسم/ وانا بعد

    كايد قال في نفسه ( يالله عليج ابتسامه وضحكه )/ بعد شنو

    نوره وهي تبتسم/ بروح انام

    كايد : فديت العيون الي بتنام احبج احبج احبج احبج

    نوره واللي تبي تغير السالفه / مينــــــــــــــــــــــون

    كايد وضحك بلطف / مينون بحبج


    طلعت نوره تنام وكايد يلس على التلفزيون .

    كايد : يابعد عمري يانوره شكثر محتاج لكلامج الله عليج

    كايد الي ارتاح من جلسته ويا نوره وستانس وايد

    اما نوره وهي تقط روحها علي سريرها بكل سعاده وتضم دبدوبها وتقول يابعد عمري ياكايد احبك احبك وايد والي تخبي راسها بين المخدات من الحياء والسعاده

    @@@ في الصباح @@@@

    توقعاتكم

    شنو راح يكون ويصير ؟
    عناد وكايد شنو راح يكون بينهم ؟
    نوره شنو راح يكون موقفه اذا عرفت بحب عناد لها؟
    عصفورين الحب ( كايد ونوره ) شنو راح يصير ؟
    الرغد شنو راح يصير لها مع ولد عمها بعد ماملجت عليه وتركوا اهلها قلبها يئن الم وحسرة على نصيبها اللي ماتركها تختار اللي اختاره قلبها؟
    النايفه اذا عرفت بحب عناد لنوره شنو راح يكون دورها بين اخوانها ونوره ؟






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثالث عشر


    في الصباح الكل قعد من نومه وراح لدوامه في كسول وخمول.

    بعد الغداء


    صعدت نوره الدري وهي مرهقه مررررررره بترووووح تنام . وهي في طريجها لغرفتها شافته بيدخل لغرفته بعد هو واضح عليه الارهاق . انتبه عليها ولف صوبها . طالعها بنظرة تحمل كل معاني الحب وابتسم لها بكل محبه وقال بصوت هامس / اليوم تعب مو؟ " وتم يطالعها "

    تقابلت نظراتهم وتوردت خدود نوره وهزت براسها مشيرة الى الايجاب

    النايفه وهي تصعد الدري شافتهم وبصوت عالي / شعندكم؟

    كايد وهو يلف صوب اخته ورجع عيونه على نوره ويقول بصوته الهامس / احلام سعيده
    وسوا لاخته طاف ودخل غرفته

    دخلت نوره غرفتها هي والنايفه

    النايفه وهي ترمي بنفسها على السرير / شنو تقولون ؟

    نوره واللي رمت بجسمها المرهق بعد تعب يوم دراسي على السرير / ( واستسلمت لنوم من غير ماتقول لنايفه شي )




    ************

    على الساعه 4 ونص العصر قعدن من نومهن . بعد ماصلن العصر نزلت النايفه تحت اما نوره فجلست تحل واجباتها

    على الساعه 5 تقريبا دخلت النايفه على نوره وهي واضح على ويها الطفش / اقول نوره انا بروح لشوق البنات متيمعات هناك تيين وياي

    نوره / شرايج . اكيد بيي بس انطري اشوي

    النايفه / يوووووووه انتي مطوله قاعده الشيخه تحل الواجبات . يامعوده باجر الصبح ننقلهم من البنات

    نوره وهي منزله راسها على الدفتر وتكتب / لا بحل الحين .اصبري بس مابقى لي غير H.w الانجليزي

    النايفه وهي تقوم وتروح صوب عبايتها وتلبسها / انتي ليلج طويل انا بروح الحين .انتي اذا خلصتي لحقيني

    نوره /لا تكفين النايفه.يله يله ها خلصت "تكتب بسرعه "

    النايفه وهي تلف شيلتها / انا زهقانه بروح . وانتي لحقيني البيت مو من بعده

    نوره بااستسلام / خلاص روحي انا الحقج. ( قالتها من غير نفس)

    طلعت النايفه من الغرفه

    نوره / اوووووووف


    ****************
    عند البنات

    النايفه وهي داخله عليهن وترفع يدينها / سلام عليكم جميعأ ( قالتها بطريقه هستيريه )

    البنات / وعليكم السلام . هلا والله

    النايفه وهي تبتسم / اخباركن

    البنات / تمام حمد الله

    غيوض / وين نوره مايات وياج

    النايفه / في البيت مايات .بعد اشوي بتيي

    اميرة / ليش مايات وياج

    النايفه تضحك/ مسويه مصريه قاعد تحل دروسها

    البنات / هههههههههه

    عذاري / شنو هالشطاره اللي يات فجأ ة ههههههه

    النايفه وهي تضحك/ مدري عنها . قلت لها تيي وياي وبكره ننقش الواجبات من البنات بس مارضت

    شمس / صج قالبه مصريه هههههههه

    شوق / حرام عليكن قولن ماشاء الله

    عذاري / يمكن هرمون الذكاء زايد عندها هههههههههههههههه

    شوق / قولن ماشاء الله انتن شعليكن من البنيه

    عذاري وهي تضحك / ولا يهمج . ماشاءالله

    النايفه وهي تضحك / اللهم زد وبارك لها وهدم المدارس ههههههههههه

    البنات / هههههههههههههههه

    شوق / الا النايفه شعندج مستانسه

    النايفه تبتسم بمكر / مابقولكن اصبرن لحد مانكتمل كلنا

    غيوض وهي مستغربة / شنو فيه

    النايفه / بعد اشوي بتعرفن

    اميره / ياشينج .انتي تقولين بقولكم اذا اكتملنا وهذا حنا اكتملنا يله قولي

    النايفه وهي اطالع كل البنات تفقدهم / لاباجي نوره وريميه

    عذاري / الا على طاري وينها ريميه

    شوق وهي تضحك / هذي هي على طول مفقوده ههههههههه

    غيوض / ليش وينها

    شوق / اكيد في غرفتها يالسه تكلم حبيب القلب وزوج المستقبل ( تضحك)

    البنات / اها

    عذاري وهي تضحك / بنات شرايكن نطب عليها نخرب عليهم

    البنات / هههههههه والله فكره .يله

    اميرة / قعدن بس . انتن ماتخلن اللقافه يااخي حرمة وتكلم زوجها شنو خصكن ؟

    شوق وهي تضحك / هههههههههههههههه. أي دافعي عنها . يعني عشانج متملجه مثلها

    النايفه / هههههههه كلهن من نفس الصنف.

    البنات / ههههههههه


    **************

    نرد عند نوره


    خلصت نوره واجباتها لبست على السريع عبايته وطلعت بتروح عند البنات .في طريجها شافت عبدالعزيز وكايد واقفين يتكلمون في الحوش

    عبدالعزيز / اخبارج نوره

    نوره وهي تكمل طريجها مستعيله / الحمدلله بخير

    عبدالعزيز وهو يضحك / اليوم متيمعات البنات

    كايد واللي عيونه معلقه على نوره اللي كملت طريجها وهو يبتسم ابتسامة عريضه / الظاهر

    عبد العزيز / الا متيمعات . عاد شوف شنو سوالفهن .اعوذ بالله .البنات لا تكلمن ماسكتن .يتكلمن بالقاصي والداني

    كايد وهو يضحك / هههههههه شكل انتقلت عدوى عناد لك هههههههههههه

    عبد العزيز / هههههههههههههههه الا على طاري عناد


    **********
    نرد للبنات

    البنات / وينج نوره تأخرتي

    نوره تبتسم / أي يلست احل واجباتي

    عذاري تضحك / صايرة الاخت مصريه !

    نوره وهي تضحك / وهوه كزالك ( تقصد باللهجة المصريه " وهو كذلك")

    البنات / هههههههههههههه

    شوق / المهم

    البنات / شنو

    شوق وهي اطالع النايفه / يله اكتملنا

    النايفه / هههههههه باجي ريميه

    نوره وبكل غرابه / شنو عندكن ؟

    وباللحظه هذي دخلت عليهن ريميه مبتسمه /جني سمعت اسمي

    عذاري / أي كنا نسأل عنج

    شوق واطالع النايفه وبدا عليها ملامح الفضول تبي تعرف شنو فيه / ياه النايفه هذا احنا اكتملنا

    ريميه ( وبنفس استغراب نوره ) / شنو عندكن؟

    النايفه وهي اطلع تليفونها/ لحظه

    اما البنات يلسن يطالعن النايفه

    النايفه تكلم بالتليفون / هلا عناد

    عناد / هلا

    النايفه / يله عناد اكتملنا

    عناد يضحك/ يله اطلعن بس حطي في بالج مابوديكن الا ويدتي وياكن

    النايفه/ لاعناد اكيد يدتي بترفض

    عناد / كيفكن تبن تحوطن قولن ليدتي انا الحين عندها هي يالسة في الحوش

    النايفه من غير نفس / انزين يله

    وبندوا الخط

    البنات مستغربات / شنو فيه

    النايفه وهي مادة البوز / قبل اشوي وانا طالعه في طريجي يايه صوبكن شفت عناد وكان خاطري مو بزين جان قلت له يحوط فينا ووافق

    البنات بكل استغراب / صج

    النايفه واللي امبين عليها كسرة الخاطر / بس الحين يقول مابحوط فيكن الا ويدتي وياكن

    عذاري وهي تفتح فمها مستغربه / غريبه عنادوه يحوط فينا!

    شوق وهي بنفس استغراب عذاري / أي والله شنو الطاري!

    غيوض / والله خاطرنا نغير جو بس الحين خلن يدتي توافق

    النايفه / يله .يله .خلنا نروح نقولها هي يالسه بالحوش


    *طلعن البنات للحوش وشافن عناد وعاصي واقفين عند يدتهم ينطرونهن

    قربن البنات من عند اليده ونوره نظراتها تروح مره يمين ومرة يسار .قبل اشوي شافته هنا مع عبدالعزيز واقفين بس الحين وينه . قطع حبل افكارها صوت يدتها وابتسامتها اللي راسمتها على ويها /شعندكن يايات كلكن. اكيد وراكن شي؟

    عاصي وهو يطالع يدته / يدتي يايات يبنا نحوط فيهن

    عناد وهو يبتسم بمكر / بس انا مابحوط فيكن الا اذا يدتي حوطت ويانا

    اليدة / لا انا ماابي احوط مافيني حيل

    عناد وهو للحين يرسم على ويهه ابتسامته الماكره / بكيفج . بس تبين بناتج يحوطن روحي وياهن

    اليدة / والله انا مافيني حيل على الحواطة . حوط فيهن انت

    عناد وهو يطالع البنات / مابحوط فيكن الا اذا راحت يدتي وكيفكن عاد انتن؟

    البنات وقربن من صوب يدتهن / يدتي فديناج حوطي ويانا تكفين يدتي

    النايفه وبرجاء / يدتي فديتج والله خاطري احوط .احس اني مخنوقه ( وهي تحط يدينها حول رقبتها)

    شوق / تكفيـــــــــن يدتي عشانا

    اليدة / يابنات والله مالي خاطر احوط

    عذاري / يدتي فديناج عشان خاطري تكفيــــــــــــــن

    اليده / والله مافيني حيل يابنات ,,,(طالعت عناد ) عناد حوط فيهن من غيري

    عناد وهو يأشر بااصبعه بغرور ( بمعنى لا )

    غيوض / يدتي تكفيـــــــــــــــــــن

    البنات / فديناج يدة حوطي ويانا . والله نحس بنطق من الحجرة

    اليده وبااستسلام ورحمت البنات لان اشكالهن ترحم / خلاص بحوط وياكن

    عناد وهويبتسم بمكر/ يله عيل انطركن بالسيارة

    نوره وهي الوحيدة اللي ماترجت يدتها / عناد العن ابو المذله ياشيخ

    عناد وهو يلف على نوره ويبتسم لها ويطالعها بنظره ماعرفت نوره تفسيرها بس حست بفرررررررق واااااايد
    بينها وبين نظرات كايد

    عناد وعاصي راحوا لسيارة ينطرونهن

    نوره /شعنده عناد بيحوط فينا

    النايفه / مدري عنه .يمكن راحمنا

    نوره / والله معجزه

    عند السياره

    عاصي وهو يضحك / حرام عليك عناد

    عناد/ هههههههههه . والله من زمان مالعبت بحسبتهن

    عاصي وهو يضحك / ترى نوره وياهن !

    عناد وهو يطالع عاصي بنص عين / ادري

    طلعن البنات واليدة وركبن السياره وتحركت السياره
    عاصي وهو يضحك / هذي اول مره صح تركبون سيارة عناد

    النايفه / أي اول مره

    عاصي / اول مره تركبها بنت هههههههههههه عناد ماشعورك وسيارتك مليانه بنات " يضحك" ؟

    عناد / هههههههه شعوري شعور أي مواطن لاول مرة تركب سيارتي بنت " يضحك "

    عاصي / عيل عليهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووم

    وبدا عنادبالتفحيط ويدور فيهن

    اليدة / سود الله ويهك وقف السياره . دخت ياويلي . لا اله الا الله

    النايفه ميته ضحك على شكل يدتها / ههههههههههههههههه ايوووووووووووووه عناد دوس .دوووس هذا التحويط والا بلاش

    وزاد عناد بالتفحيط

    نوره / عنادوووووووه وويع هذا تحويطك . ردنا للبيت

    البنات ( وطبعا مو كل البنات راحوا اميرة وريميه يلسوا وماراح غير النايفه ونوره وشوق وعذاري وغيوض وشمس والباجيات قعدن لان سيارة عناد صغيرة وماتكفيهن واللي راحن بعد متراصات على بعضهن خخخخخخ) / الللللللللللله وناااااااااااااااااااااااسه ايووووووووووووووه عناااااااااااااد

    عناد وعاصي يضحكون وعناد داس وفحط واخذ خمساات بالسياره مايدري الا والعصا ياي على اجتوفه

    اليده/ وقف السيارة والا والله بالعصا هذي

    عاصي وهو ميت من الضحك / انزين يدتي كيف تبينه يوقف وعصاج يمه بعديها عنه عشان يوقف

    اليدة بعدت العصا / يله وقف سود الله ويهك ردني للبيت

    وقف عناد وهو ميت ضحك

    نوره / حسبي الله عليك حواطتك

    عناد وهو يرفع يدينه / انا قلت لكم

    البنات / هههههههههه بالعكس وناااااااسه

    اليده واللي زاد تنفسها من الخوف خخخخخخخ / واشوفه بعد ( مااحوط فيكن الا ويدتكن وياكن ) >>تقلد صوته

    نوره / يله .ردنا .ردنا يامسود الويه .توبه ان عاد ركبنا وياك

    عناد وهو يلتفت على نوره / شفيج نوره عادي خلي عندج روح رياضيه مثل البنات

    نوره / بل عليك شلون تكون عندي روح رياضيه وانا اشوف الموت بعيوني

    اليده / ردني . ردني لبيتي مطلعني من بيتي يامسود الويه تفحط فيني

    ********


    نرد لكايد وعبدالعزيز


    كايد حس بالدم يغلي في عروقه واتسعت عيونه بتعجب .كان كايد اشبه بالنار الملتهبه.فتح فمه مصدوم من كلام عبدالعزيز.هو كان شاك بس الحين تأكد.وقال بنبرة ارتجافيه / انت متأكد عبدالعزيز؟
    ملامح كايد تغيرت لدرجة انها صارت توحي بالتعاسه

    ****************


    بعد ماراح عبد العزيز . كايد راح يمشي على روؤس اصابعه في هدوء وصل غرفته وهو يحس باانهيار وتعب كبير .
    غير ملابسه ومشى على ارض غرفته واستلقى على سريره مرهق. حس بجفاف بحلجه .حبس انفاسه .
    حس بالقهر.بالجرح . بالالم . بالحسرة .

    بعد لحظات استسلمت عيونه لنوووووووم .





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الرابع عشر




    تقريبا مر يوم كامل وكاايد برا البيت طلع من الصبح ولارد الا على الساعه 11 بالليل شاف بالصاله عناد يالس يتفرج على التلفزيون بروحه حس كايد ان هذي هي الفرصة اللي يكلم فيها عناد لا نه خلاص مو قادر يتحمل .


    كايد طالع بعناد وبداخله كلام كثير يبي يقوله /.

    عناد وهو يطالع كايد / وعليكم السلام

    كايد سكت ومارد على عناد ويلس جريب منه /

    عناد طالعه وحس من نظراته ان عنده كلام وقابله بنفس السكون

    لف عليهم الصمت ولا احد تكلم منهم.قطع هالصمت كايد / يدتي وينها

    عناد وهو يطالع التلفزيون ويتحاشى يطالع كايد واكتفى بكلمه وحده / نايمــه

    كايد واللي شبك اصابع يدينه في بعضها وطالع تحت ورفع راسه على طول لعناد / عناد ( وتنحنح وجنه يصفي نبرة صوته )

    عناد واللي لف على كايد ولمس في نبرة صوت كايد الحزن وحس ان فيه شي وانه هو في الموضوع وزادت دقات قلبه / نعم

    كايد واللي مسح يدينه على ويهه وطالع عناد / عناد شوف انا بكون صريح وياك

    عناد واللي بالفعل زادت نبضات قلبه وحس انه بيكلمه بنفس الموضوع " واكتفى بالصمت"

    كايد وبنبرة بارده / عنادانا عرفت كل شي!

    عناد واللي لف على كايد وطالع له بنظرة يتظاهر فيها بعدم المبالاة وهو بداخله غير .هز اجتوفه غير مبالي / شنو عرفت ؟ ( قالها ببرود اشبه ببرود الثلج )

    كايد وهو يبلع ريجه ووقف من مكانه بكل توتر / عناد عبدالعزيز قالي انك تحب نوره ؟

    عناد وقف من مكانه غير شعور . التفت لكايد وعيونه تتسع متعجب و شفايفه ترتجف وكأنه يبي يتكلم بس ماقدر يتكلم /.

    كايد وهو يفرك يدينه ببعضهم / ادري انك تحبها وادري انك دريت اني بخطبها

    حس عناد بوخز بويهه وجن احد صفعه لكن تم يطالع كايد بعيونه التي تحمل التحدي والدفاع عن النفس . تكلم وكأنه انسان جامد وفاقد الاحساس مثل عواصف الشتاء المثلجة وتكلم من غير مبالاه بمشاعر كايد / زين دريت اني احب نوره !

    كايد واللي طالع اخوه بنظرة حزيييييييييينه تحولت ملامح كايد الى ملامح غامضه . رفع حياته متعجب من اسلوب اخوه وتم يطالعه بقووووووووه /

    عناد وهو يطالع اخوه / شنو ؟ شفيك اطالعني .شايف تلفزيون جدامك . كاهو التلفزيون ( يأشر على التلفزيون)

    كايد وللحين يطالع اخوه بألم / عناد شفيك ؟ عدل اسلوبك انا اخوك الكبير شنو هالاسلوب ؟ كله علشات تحب نوره ( قالها بعصبيه ) وعشان دريت اني بخطبها

    عناد وهو يطالع كايد بكل آنفه / ماتهمني انت وخطبتك؟

    كايد واللي طفح كيله ومو قادر يتحمل كلامه تكلم وهو راص على اسنانه / هي انت لانسى انا احنا اخوان وموب بنيه تغيرنا على بعض . وخلاص ياعمي تبي تخطبها اخطبها خلاص انا ماابيها .

    عناد واللي حس على كلام كايد وحس فعلا انه غلطان وحس ان كايد حريص على اخوتهم وكان بااذنه يتردد كلام عاصي ((( بلاش حركات مراهقين مالها داعي واستح على ويهك اخوك يبيها واحترم رغبة اخوك اللي اكبر منك ولا تنسى انك اصغر منها) / انا بعد ماابيها!!!

    كايد / تحبها وماتبيها وشلون صارت هذي ( وارتسم على ويه كايد علامة استفهام )

    عناد وبااندفاع / ماابيها . خلاص . غيرت رايي!!!انت خلاص اخطبها

    كايد واللي قرب من عند عناد وحط ايده على جتفه وابتسم له ابتسامة بارده / خلاص انا مابخطب نوره مستحيل اخذوحده اخوي يحبها (وطلع كايد من عند عناد رايح صوب المطبخ . كان يبي يشرب ماي باااااااااارد يبي يبرد على نفسه . حس كلامه كان قوي وحس انه تهور بكلامه . دخل المطبخ . ويا لصدفــــــــــــــــــه .

    *************

    في بيت ابورعد
    وبالتحديد في غرفة البنات

    عذاري اللي يالسة على الكمبيوتر وتنادي غيوض / غيوض . غيوض

    غيوض والي توها داخله الغرفه / شنو؟

    عذاري / تعالي بسرعه شوفي . لا يفوتج ( تضحك)

    غيوض وهي تمشي بخطوات سريعه / شنو

    عذاري / شوفي هذا . شرايج فيه هههههههههههه ( تضحك)

    غيوض / وععععععععععع مو حلو منو هذا؟

    عذاري تضحك / هذا واحد يمدح في نفسه طول الوقت ." اليوم بنت رقمتني . واليوم بنت لحقتني بالسوق . ومدري شنو ." جان انا استغربت من كلامه وقلت له يرسل لي صورته .

    غيوض / هههههههه واثق من نفسه " وسرعان مااختفت الضحكه " وانتي ليش ضايفه ريال على المسن؟

    عذاري وهي تهز اجتوفها/ مدري لقيته بالشات وضفته عندي

    غيوض / طيب يله قومي ببند الليت . قومي نامي بكرة وراج دوام

    عذاري / تونا ماصارت الساعه 12 والا الظاهر انتقلت العدوى من ابوي لج

    غيوض وهي تضحك بضحكه هازئه /هه لا ماانتقلت العدوى بس لويدخل عليج الحين رعد ويلقاج على المسن لا وتكلمين ريال ياريلج

    عذاري / تكفين عاد هو كل جواله ارقام بنات

    غيوض / هو ولد ياحلوه. يله ببند اليت

    عذاري/ طيب طيب بس لحظه ببند المسن الحين بس لحظه بتهاوش وياه وبكسحه على صورته بقوله تييب الحمى . يقولي شنو رايج بالصوره هههههههه

    ردت عذاري عليه وتهاوشت وياه طبعا ونقصت من شكله ( عاد عذاري ولسانها ) واخيرا سوت له بلوك.


    **********************

    نرد لكايد

    دخل المطبخ وشاف نوره يالسه على الكرسي وحاطة راسها على الطاوله وكان شكلها حزززززززين وواضح انها سمعت كل شي . كانت النايفه يالسه على الكرسي الثاني وهي بعد سمعت كل شي ( من سوء الحظ كانت نوره والنايفه بالمطبخ واللي بالمطبخ كان يسمع كل اللي يصير بالصاله لانه قر ررررررريب منه بقووووه وللاسف اسمعن كل كلام عناد وكايد .)


    كايد وبصوت اشبه بالهمس / انتن يالسات اهنيه ؟

    لفت عليه نوره على طول وعيونها ملتهبه بعتب كبير واللي خلا عيونها تنكمش في زاويه مكانها " ( " معقوله ياكايد تبيعني بكل سهوله . وين حبك لي ؟ وين وعدك لي اللي قبل يومين ؟ جذيه تقولها بكل سهوله ( ماابيها) ! حست نوره بصرخه كاتمتها ودها تصرخ بصوت اعلى من العالي وتقول / وين وعدك ياكايد . وين حبك . وين ؟ وين ؟ ( بس للاسف ماتقدر تصرخ ولا حتى تتكلم بحرف)

    كايد حس بنظرات نوره انها سمعت كلامه ووقف ونزل راسه/

    اما نوره وقفت من الكرسي بكل شموخ وكبرياء وراحت تمشي بتطلع من المطبخ وقبل ماتطلع وقفت عند البا ولفت على كايد وقالت بلهجة شامخه / على فكره . انا موب كره عندك والا عند اخوك تلعبون فيني على كيفكم
    وطلعت وهي تمشي بطريجها توقعت انها تلقى عناد بالصاله لكن المفاجأة انها ماشافته



    كايد وهو مصدوم من ردة فعل نوره واللي كان متوقع انها تنحني بضعف / سمعتونا " يكلم النايفه"

    النايفه وهي اطالع اخوها بنظرات استحقار/ أي سمعناكم . ليش ياكايد . حرام عليك . انا ادري انك تحب نوره . ليش دست على قلبك وقلبها .ليش

    كايد واللي حس بالندم . ونزل راسه بكل الم وحزن / شسوي اخوج يحبها . شلون ارضاها على نفسي . اخطب وحده اخوي يحبها

    النايفه وبااندفاع قوي/ عناد مراهق واصغر من نوره وحرام

    قطع كلامها كايد وقال بصوت مبحوح / بس نايفه انا مستحيل اتزوج وحده اخوي يحبها

    طالعته النايفه بقهر وجنها بتنفجر من القهر وقالت بكل عصبيه / حرام عليك انت ماشفت شكل نوره يوم اسعت كلامك

    سكت كايد وهو من داخله قلب يعتصر .مو يعتصر الا يحتضر وطلع منه صوت تنهيده /آآآآآآآآآه

    طالعته النايفه بكل قهر وتعاسة وطلعت من المطبخ وهي تمشي بمشيه اشبه بالركض


    في غرفتهن

    نوره كانت يالسه على سريرها وضامه ركبها لصدرها ومجتفه ايدينها حول سيقانها ودافنه ويها بينهم

    ماقدرت تبجي ولا حتى قادره تتنهد يلست تتذكر كلام كايد لها قبل ايام (نوره خذي وعد مني تأكدي اني ماراح اتخلى عنج ابد ولو حصل وانتي تخليتي عني .نوره تأكدي ان حبي لج ماراح يتأثر وان قلبي اللي سكنتيه بحبج مستحيل أي احد يسكنه غيرج . نوره انتي مو عارفه انتي شنو بالنسبه لي . نوره انتي حبيبتي وحياتي وعمري والامل اللي عايش علشانه وانتي الحلم اللي اسعى ورا تحقيقه .نوره انا راح ابقى لج للابد نوره تأكدي لو حصل وافترقنا الله لايقدر وانا اكيد عارف ان السبب خارج عن ارادتنا مااتخيل أي بنت في هالعالم تاخذ مكانج في حياتي .)
    طلعت نوره من كل قلبها بصوت عالي / آآآآآآآآآآآآآآه

    النايفه واللي يالسه يمها / سلامتج من الآه يابعد عمري. شفيج نوره ساكته . تكلمي مو بزين عليج تسكتين

    كانت نوره فعلا وكأنها مصدومه ومذهوله ماتكلمت وعيونها اطالع بزاويه من الغرفه ولا حتى ترمش

    النايفه / نوره اشفيج خلاص ماعبيج منهم

    نوره اهنيه عيونها صارت مثل المرايه من الدموع لكن مع ذلك مانزلت دمعتها . كانت شكلها يخرع من حزنها واساها

    النايفه اللي يلست تهز نوره من خوفها / نوره حبيبتي بلاج ؟

    نوره في اللحظه هذي ضمت النايفه بكل ماتملك من قوه . لكن للحين لا تكلمت ولا بجت من هول الصدمه اللي صدمها فيها كايد بكلامه

    فجت نوره النايفه

    نوره اكتفت بس بكلمه وحده لنايفه / النايفه ابا انام بندي الليت واتركيني لحالي

    النايفه واللي كانت خايفه على نوره / ان شاءالله

    بندت النايفه الليت وردت ونامت

    اما نوره استرخت على السرير ويلست تتذكر كلام كايد لعناد اللي مافارق سمعها( لا تنسى انا اخوان ومو بنيه تغيرنا على بعض خلاص ياعمي تبي تخطبها اخطبها .خلاص انا مابيها . ماابيها .ماابيها . مستحيل اخذ وحده اخوي يحبها . معقوله هذا كايد اللي وعدني انه ماتركني . معقوله يقولها بكل سهوله ( ماابيها) معقوله يتخلى عني . انزين وين حبه لي وليش يدوس على قلبي . ليش يهدم حبنا.معقوله انت الحبيب كايد والا غيره .آآآآآآه واخيرا استسلمت لنوم ونامت.

    في المطبخ وللحين يالس كايد فيه

    كايد / ياويل حالي شنو سويت انا ؟ جذيه من غير عقل ومن غير تفكير اقول لعناد جذيه . صج انا ماابي نوره . وين حبي لها .آآآآآآآآآآه . ياويلي وياويل قلبي والله احس اني بمووووووووت احس اني تايه . ضايع . حاير.ماادري شلون قلت جذيه .بس شسوي اخوي بعد .آآآآآآآه خلاص انا انتهيت . خلاص انا خسرت نوره.


    على الساعه 3 الفير

    قعدت نوره من نومها وهي يلت تصلي الشفع والوتر يلست تقرا قران

    النايفه / نـــــــوره

    نوره واللي لفت على النايفه / قعدتي

    النايفه / اصلا مانمت ؟

    نوره / ليش ( وكأنه ماصار شي )

    النايفه / مدري . نوره

    نوره / هلا

    النايفه / .

    نوره وهي تبتسم ابتسامه صفراء / شنو

    النايفه / بكرة بتداومين؟

    نوره ابتسمت / شنو هذا شؤالج ؟

    النايفه وهي ترد الابتسامه / أي

    نوره / أي بداوم ليش مااداوم؟

    النايفه / زين عيل

    نوره / شنو اللي زين . شفيج انتي. تكلمي عدل . شنو هالكلمات المتقاطعه

    النايفه / نوره

    نوره / وويع شنو تبين

    النايفه ابتسمت / نفسي اقولج حاجه

    نوره ومن غير نفس / شنو

    النايفه / ماشفتج اليوم صحتي والحين اشوفج عادي ولا كأن شي صار

    نوره ابتسمت ابتسامه صفراء/ آآآآآآه يالنايفه .لان اللي فيني اكبر من الصياح والدموع

    النايفه / عيبتيني بس خفت عليج

    نوره طالعت النايفه بحزن وقالت بعد لحظة صمت بصوت حزين ممزوج بنبرة الم / كنت احبه وكان املي فيه . كان هو حلمي . ماكنت متوقعه انه في يوم يتخلى عني ولا كنت متوقعه اني بسمعه يقول ( ماابيها) >>> كانت هالكلمة مأثره على نوره بقوووووه
    كان بالنسبه لي القلب الكبير من بعد امي الله يرحمها . كان يوم اعترف لي انه يحبني حسيت اني ملكت الدنيا كلها واليوم خلاااااااااص حين اني انتهيــــــــت

    النايفه / .

    نوره / انا بنام ( تحاول تغير الموضوع)

    النايفه / انا بعد

    نوره انسدحت على السرير بتعب ويلست تقول بصوتها المخنوق المنكه بالحزن

    وعدني واليوم خاب الرجـــــا فيه
    ياصاحبي ياللي على القلب غالي
    ليه تهدم حبن بالامس بنينــــــــاه
    ليه تجرح قلبي مادمت تغلينــــي
    ليه تصيح بصوتك وتقول ماابيه
    ابكتم صرختي يوم اشوفك تبيعني
    وابترك جرحي ينزف على هونه
    وعلى الهون تحدري يادمعتــــــي
    وفيك يالغالي عزيتـــــ قلبــــــــــي


    واخيرا / يلست تبجي . اخيرا نزلت دمعتها ويلست تجهش بالبجاء


    النايفه وهي تضم نوره/ بس نوره كافي بجاء ؟

    نوره وهي تصيح/ تخيلي كايد يقول ( ماابيها) مايبيني

    النايفه وهي ضامه نوره / نوره كايد يحبج ؟

    نوره واللي انهارت/ جذب . جذب مايحبني اللي يحب يسوي جذيه .اللي يحبني يبيعني عشان يرضي غيره .





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الخامس عشر


    اجرح وعذب على كيفك @@@ راضي بحكم القدر راضي

    مرت الايام بسرعه على كل العايله لكن مرت على نوره وكايد مثل الدهر .كل واحد منهم صار يتحاشى يشوف الثاني او حتى يكلم الثاني .اماعناد فهو عايش حياته كوووول


    النايفه / نوراي خلينا ننزل تحت

    نوره وواضح على ويها ضيقة الخلق / مالي بارض

    النايفه / شنو مالج بارض . منو متى بس وانتي مانزلتي عند يدتي تحت كله وانتي حاجرة نفسج بهالغرفه

    نوره وهي تضغط على اسنانها / النايفه مالي بارض انزل تحت

    النايفه وهي تمسك يد نوره/ يله عاد .نزلي عشاني .

    نوره وهي تحاول تفج ايد النايفه / نايفه فجيني

    النايفه وهي تير يد نوره / عشان خاطري امشي ننزل .يله قومي

    نوره / نايفه فجيني قلت لج مالي بارض

    النايفه وتقول برجاء / يعني مالي عندج خاطر

    نوره وهي تبتسم من غير نفس / انزين منو تحت

    النايفه /محد بس يدتي . يله قومي ( وتير يدها )

    نوره / محد !!!

    النايفه وجنها عرفت قصد نوره منو تقصد / أي محد يله نزلي

    نوره وهي توقف / انزين فجيني

    النايفه وهي شاقه الحلج / بتنزلين

    نوره وهي تاخذ الشيله تلفها على راسها / وشنو تشوفين انتي ؟

    تحت

    النايفه / وين يدتي قبل اشوي شايفتها اهنيه

    نوره / مدري بس شوفي باب الحوش مفتوح اكيد انها طالعه برا

    النايفه / غريبه طالعه دوم اهنيه معسكرها ( تضحك)

    في الحوش
    نوره وهي تجرب من عند يدتها وترسم على ويها ابتسامه بارده / يدتي وينج من اليوم ندورج مالقيناج

    اليده ( واللي فرحت من شافت نوره لانها من زمان مايلست وياها وابتسمت لها / هلا والله زين نزلتي من حجرتج .بلاج يمه دومج حابسة نفسج ليش ماعاد تنزلين وتيلسين وياي

    نوره وهي تيلس صوب النايفه اللي يلسن مجابل ليدتهن جريب من القهوه ( ماردت نوره على يدتها وحاولت تغير الموضوع )/ الا اقول يدتي شعندج طالعه اليوم برا

    النايفه وهي تصب القهوه / أي صج يدتي شعندج طالعه غريبه

    اليده / داخل جتمه قلت اطلع بالحوش اوسع لي صدر

    التفتت اليده ونوره والنايفه بعد ماسمعن صوت الباب الخارجي يبند وشافن كايد هو اللي ياي
    شافهن كايد ويا صوبهن / مساء الخير

    اليده والنايفه / مساك الله بالنور والسرور

    يا كايد ويلس صوب يدته وشاف نوره يالسه وياهن ولا ردت عليه طالعها كايد بعيونه الناعسه اللي تلمع بالحزن والاسى والالم طالع نوره بنظره هزت مشاعرها. نزلت نوره نظرها عنه على طول .نزل كايد غترته من راسه وانسدح على ريل يدته وجنه طفل صغير .كان كايد محتاج حنان محتاج احد يضمه . يبي احد يشوف الحزن اللي بقلبه . يبي احد يحس فيه . يشكيله . يفههمه ./ شعندج طالعه بالحوش يدتي؟

    اليده وهي تمسح على راس كايد / شعندكم مستغربين اني طالعه . نوره تسألني والنايفه تسألني وانت تسألني

    كايد وهو يقول في نفسه ( نوره تسألج .حتى اللي تسأل عنه انا اسأل عنه )/ لا يدتي مو مستغربين بس شعندج طالعه برا

    اليده / طلعت اوسع صدري داخل جتمه

    النايفه وهي تفتح فمها بتتكلم /( ماامداها تكلم الا وتسكت يوم شافت نوره قامت ووقفت)

    اليده وهي اطالع نوره / وين بتروحين يابنيتي توج يالسه

    نوره وهي تلف ظهرها بتمشي / لايدتي بروح ادرس فوق

    اليده / الدراسه لاحقه عليها .يلسي ويانا

    نوره / يدتي لازم اروح عندي واجبات كثيره(وهي تمشي بطريجها ومن غير مااطالع كايد)

    اليده وهي ترشف القهوه من فنيالها / الله يوفقج يابنيتي

    كايد طالع نوره وهي تعطي ظهرها وتمشي بتدخل البيت .طالعها بحزن وآسى حس ان نوره شايله بخاطرها من كلامه لعناد "تمنيت موتي يانوره ولا اشوفج شايله بخاطرج علي ادري ان كلامي قوي بس والله غصب .غصب .غصب .عناد ( وقام من على ريل يدته واخذ غترته وعيونه صوب الباب الداخلي وراح مشى صوبه وهو يحمل بقلبه آسى .مشى بخطوات سريعه

    اليده / وين رايح تعال ايلس تقهوى ماتقهويت

    كايد / ( ولا رد على يدته وكمل طريجه)

    • نوره دخلت البيت وكايد دخله بعدها على طول

    كايد وبنبره حاده / نـــــــــــوره

    نوره وقفت ومن غير ماتلتفت / نعم

    كايد وببرووووووووود/ نوره انتي زعلانه

    نوره واللي انتصبت بوقفتها بكل كبرياء ومن غير ماتلتفت / وعلى شنو ازعل ؟ ( قالتها بحنق)

    كايد وهو يتجدم نوره وياقف جدامها / نوره صدقيني كل اللي قلته عشان عناد اخوي .تدرين ان عناد يحبج

    نوره وهي تقطع كلام كايد وتتجدمه بتمشي / خلاص كايد مايفيد الكلام الحين خلاص خلاص ( تقولها وهي تخنق العبره)

    كايد ويتجدم نوره ويحاول يوقفها وقال بنبره حاده / نوره ارجوج افهميني . اخوي ولد امي وابوي يحب اللي انا احبها شنو تبيني اسوي تبيني اشب النار بيني وبين اخوي .نوره صدقيني انتي غاليه وغلاج مابيهزه شي بس شسوي غصب عني قلت ذاج الكلام اللي قلته لعناد اخوي وتذكري ان عناد اخوي واخوته فوق كل شي

    نوره طالعت كاي بكل قهر وحست ان الدم يجري في عروقها بحراره حست خلاص انها بتبجي ( حتى فوق حبي ياكايد) >>>ها ماقالته في نفسها. طالعتهوهي ترفع حياتها وقالت بنبره مخنوقه بقهررر وتحاول انها تتظاهر بالكبرياء / مانسيت ان اخوك عناد بس يمكن اني نسيت انك موب قد وعودك .بس حط في بالك ياكايد انا موب لعبه عندك والا عند اخوك وعلى فكره مايعيبني اسلوبك هذ ليش كل هالزحمه .خلاص ماتبيني ماتبيني ترا محد جابرك علي ولا انا ميته عليك ( قالت هالكلام وهي تصر على اسنانها ومشت بسرعه تصعد الدري وقبل لا تصعد سمعت من كايد بصوت هامس بقوووووووه / بس انا احبج نوره وغصب عني كل اللي اسويه
    لفت نوره على كايد بسرعه وقالت بنبره حاده يطغى عليها الالم / لا تقول تحبني الحب له ناس على العهد وافين ( وراحت تمشي بخطوات كبيره وسريعه)

    في الحوش

    اليده / شعنده اخوج دخل ورا نوره

    النايفه وحست ان فيه شي في دخلة كايد ورا نوره على طول / مدري يدتي انا بدخل

    اليده وعلامات الاستفهام على ملامحها / انا بعد بدخل وياج

    دخلت النايفه ويدتها وشافوا جدامهم في الصاله كايد يالس على الكنبه وشكله يوحي بالحززززن والاســــــى والالــــــــم كان مغطي يدينه على ويهه وغترته وعقاله ناطلهم على الكنبه وعلى دخلتهم كان كايد يتنهد

    اليده وهي خايفه / شنو بلاك ياوليدي

    كايد ويرفع يدينه عن ويهه/ ولاشي ( ووقف )

    اليده / ايلس ياوليدي بكلمك ؟

    كايد وهو يطالع يدته ومن غير نفس / شنو؟

    النايفه واللي مو حست الا تأكدت من شكل كايد ان صار شي بين كايد ونوره .راحت تصعد الدري بسرعه

    اليده وهي تأشر على المكان اللي يمها / ايلس ياوليدي

    يلس كايد من غير نفس /.

    اليده / اسمعني ياوليدي انا موب عايبني حالك انت ونوره ؟( ومن سمع كايد اسم نوره حس بحراره تسري بجسمه).واليده متواصله بكلامها / اسمعني ياوليدي مو بزينه لا بحقك ولا بحق بنت خالتك انك تلاحقها .ادري يومك قبل اشوي دخلت البيت وراها كنت بتكلمها واكيد انك كلمتها ياولدي ترا والله موبزين جذيه تكلمها لحالك وتلاحقها ترا موب معناته انك تكلمت عليها جدامي وجدام خوالك يعني خلاص تكلمها على جيفك لا ياولدي عيب عليك ترا . وخلاص انا بكلم خالك راشد يخطبها لك من ابوها وتتمـوقطع كلامها كايد
    من سمع طاري الخطبه وهو يحس بقشعريره في جسمه وقال بااندفاع / يدتي لايروح بالج لبعيد انا يومي اكلم نوره ادري انها بنت خالتي وحطي في بالج نوره زيها زي اختي النايفه

    اليده واللي استغربت من اسلوب كايد / شنـــــو؟ زيها زي اختك النايفه . شغير موب انت كنت متكلم عليها شغير؟( وحست ان فيه شي)

    كايد وهو يقوم من عند يدته بيطلع عنها وحس ان الصمت حديث الموقف /.

    اليده وهي تنادي كايد / تعال وين رحت توني ماخلصت كلامي

    كايد وهو يمشي بخطوات سريعه /

    اليده /كايــــــــــــــــــــــد؟

    كايد وهو يبند الباب الخارجي بقوووه وطلع ومن غير ولا كلمه يرد فيها على يدته /

    اليده وعلامات الاستفهام على ويها/ ياربي ياهالعيال ماجني يدتهم حسبة امهم دومهم مطنشيني .لا حول!
    اما نوره فكانت في قمة التوتر وقفت من على سريرها اللي كانت يالسه على حافته وراحت تزرع الغرفة بروحتها وردتها وهي تمشي شافت جدامها على التسريحه فرشاة الشعر اخذتها بحده وفتحت شعرها اللي كانت ماسكته بربطه بنفس لون شعرها الليلي بدت تسرح شعرها بضربات عنيفه ((( آه كانت نوره حساسه وسريعة التأثر وهذا الشي كان اكثر واحد يعرفه هو كايـــــد)
    ليش ياكايد >>>همست نوره بعنف وهي ترد الفرشاة لتسريحه .دخلت عليها النايفه ولفت نوره عليها ومن شافتها راحت تركض لها وضمتها وفجت سراح دموعها اللي من اليوم محبوسه في عينها وجنها محتاجه لحد يضمها .لحد تبجي على حضنه .

    النايفه بخوف / نوره اشفيج؟

    نوره وهي تصيح وبنبرة حزينه يعتصرها الالم / ابي امـــــــوت!

    النايفه وهي تضم نوره بقوووووه / نوره شنو تقولين انتي؟

    نوره وبنغمه صوتها الباكيه والمنكهه بالشهقات / ابي اموت .ابي الحق امي .خلاص ماابي الحياة

    النايفه وهي تفج نوره وبصوت عالي يغلب عيه الخوف / نوره شنو تقولين انتي ؟ بلاج .؟ كايد شنو قالج

    نوره واللي رمت بنفسها على السرير وانسدحت على بطنها ودفنت راسها تحت المخده / اخوج حيوان ونذل

    النايفه واللي كانت ماتحب احد يتكلم على كايد ويتلفظ عليه بالالفاظ هذي حتى لوكان غلطان كانت تغلي كايد وغلاه كان غير الكل كانت تعتبره الاخو الحنون والابو العطوف اللي فقدته وهي صغيره والام الرحيمه اللي انحرمت منها.كايد كان غير عند النايفه وياويل احد لو تكلم عليه جذيه لو كان له بقلبه معزه ومكانه مثل نوره وقالت بنبرة حاده / نوره لا تتكلمين جذيه على كايد؟

    نوره وهي ترفع راسها وخدها الناعم مبلل بالدموع وعيونها للحين متروسه بالدموع وقالت بكل حزن والم وآسى وكانت ملامح التعاسه امبينه على ويها وقالت بنبرة احد من نبرة النايفه لكن نغم الحزن يطغى عليها/ حتى انتي يالنايفه واقفه وياه ( وتغيرت نبرتها بالكلام وارتفع صوتها )/ أي اخوج حيوان ونذل وخاين عيل كان يقولي مستحيل اتخلى عنج والحين كلامه تبخر تصوري يبيعني بسهوله عشان بس سعادة غيره طيب وانا وقلبي .ليش جذيه ( واجهشت بالصياح ) آآآآآه ليش يالنايفه انا احبه ليش يقول لعناد ماابيها روح اخطبها ( وزادت بالصياح وشهقاتها ارتفع صوتهن ودموعها على خدها انهار ) / ابي امي ؟ ابي الحق امي . ماابيها تموت وتخليني ( وزادت بالصياح وجنها طفل صغير بصوت شهقاتها)/ ابي اموت ماابي اعيش ماابي اتعذب ماابي انجرح من اغلى الناس كافي امي ماتت واتركتني مجروحه بموتها كافي .كافي . كافي ( كان صوتها متقطع ويغلب عليه الشهاق.كان على خدها شلال دموع . وعيونها متروسه دموع وصدرها مليان آهات . وبداخلها حزن
    (جربت من عندها النايفه وحست انها غلطت معها بردها القاسي لها . حست ان نوره فعلا تتألم من كايد.جربت من عندها وحاولت انها تضمها .لكن نوره بعدت عنها وقالت بصوتها المبحوح المتقطع حزن وآسى / بعدي عني .ماابيج .ماابيكم كلكم .ماابيكم تاخذوني بالشفقه والرحمه بعدي عني .وردت ودفنت راسها تحت مخدتها المبلله بالدموع وهي تتنهد /آآآآآآه متى بيرد فهد وارد انا وياه لبيتنا .آآآآه





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    تركتها النايفه من غير ماتقولها ولا كلمة لانها تعرف نوره اذا زعلت تكره الدنيا كلها ومااداني احد يكلمها طلعت برا الغرفه
    ويالصدفــــــــــــــــــــه
    فتحت الباب وشافت عناد جدامها .
    النايفه وهي تبند باب الغرفه وبصوت واطي مندهش / عنــــــــاد

    عناد ومن شاف نوره تجدم بيمشي لغرفته / شنو ( ويحك دقنه)

    النايفه / شنو يابك اهنيه

    عناد وهو يمشي لغرفته بخطوات سريعه / لا لا ولا شي . ولاشي ( جنه مرتبك )

    دخل عناد غرفته . ورمى بنفسه على سريره /آآآآآآآآآآه . مسجينه نوره ( لف على ينبه الثاني وهو فيه لمسة توتر ) صج واضح ان نوره تحب كايد .( طيب وانا.انا احبها ) .شنو تحبها اصلا انت داخل غلط .صدق عاصي والل ان مالي دااااااعي .حرام علي .نوره تبجي وحدها منهاره .وكايد اكيد يتألم من داخله . واضح ان نوره تحبه . وهم كايد يحبها .( لاشنو يحبها لو يحبها ماتخلى عنها وقالي " ماابيها" .بس كايد هم مسكين كان لازم يقول جذيه لان اخوه يحب اللي هو يحبها .كايد طيب ودومه يؤثر سعادة غيره على سعادته .كايد طيب واااااايد . آآآآآآآآآآآه صج ان مالي داعي والله .صج اني مراهق .( لا انا موب مراهق انا رياااال هم بس اللي يعتبروني مراهق وثبت لهم رجولتي.)




    اما كايد طلع يفر بالشوارع مايدري وين يروح والا وين يرد كان بااذنه تتردد كلمة نوره (((الحب له ناس على العهد وافين))) صج اني خاين قبل ايام كنت اقولها مستحيل اتخلى عنج حتى لو انتي تخليتي عني والحين انا اللي تخليت عنها وبكل سهووووووووله.بس شاسوي غصب عني ياربي . اخوي ولد امي وابوي .يحبها .شنو ماارضاها على نفسي ( وهو يتذكر كلام يدته له) اتزوج وحده اخوي يحبها . كيف تصير هذي .لا مستحيل
    ( وضرب باايده على السكان ووقف مكان ريله ماوقفت عن الدوس .نزل من السياره وملامح ويهه حزينه .بائسه .يائسه .يلس على الصخره اللي جدام البحر .يلس يطالع البحر بكل الم وحده .( ليش بس ياعناد ماتلقى الا نوره تحبها ليش .(انا احبها) بس مااقدر .مااقدر .مااقدر اتزوجها .عناد يحبها .آآآآآآآآه ياربي شنو الدنيا هذي ليش قاسيه .وليش الزمن خوان .آآآآآآآآآه ياربي







    • ارسلت الشمس خيوطها الصفراء على هذه الدنيا الغريبه .معلنة يوم جديــــــــد


    النايفه وهي تسرح شعرها / يله نوره قومي؟

    نوره /.

    النايفه وهي تربط شعرها وتجرب من عند نوره وتهزها / نوره . نوره .نوره .

    نوره وهي تفتح عيونها / نعم

    النايفه / قومي يله تأخرنا على المدرسه .يله قومي

    نوره وهي تبعد عنها اللحاف وتتمغط / يله

    غسلت نوره وصلت ولبست وهي تحاول تخفي حزنها اللي في قلبها وتحاول تتناسى كلامها اللي البارح قالته لنايفه وتحاول بعد انها تتناسى كلام كايد وتحاول تتظاهر ولا كأن شي صار

    النايفه وهي اطالع نوره / نوره شنو في اللي حول عيونج اسود .مانمتي البارح .مواصله مو؟

    نوره وهي تلبس جوتيها طالعت النايفه /

    نزلن البنات يتريقن تحت

    نوره والنايفه وهن يحب راس يدتهن/ صبحج الله بالخير

    اليده وهي ترسم على ويها ابتسامه / هلا والله صبحكن الله بالنور والمسرات (ويلسن البنات ) وصبت لهن اليده الحليب/ تريقن يله تراكن البارح ماتعشيتن .نمتن على يوعكن

    النايفه وهي تشرب حليب / انا يوعانه حدي

    نوره ولا مدت يدها على شي ويلست اطالع الارض وجنها سرحانه

    اليده استغربت من نوره / اشفيج نوره .ليش ماتاكلين يابعدي

    نوره واللي ولا انتبهت وللحين اطالع تحت بسرحان و تحدق في عــــــدم

    النايفه وهي تمرر ايدها جدام عيون نوره وتتبتسم / . وين رحتي؟

    نوره واللي انبهت على النايفه / ها.ولاشي ولا شي ( وفيها نبرة ارتباك)

    اليده وهي اطالع نوره بغرابه / علامج يمه .ليش ماتاكلين؟

    نوره وهي اطالع يدتها وتبتسم لها ابتسامه صفراء وتمد ايدها على التوست اللي جدامها

    النايفه / يدتي وين اخواني

    اليده / اخوج عناد طلع من اشوي مر عليه عاصي وكايد للحين ماقعد توه الساعه8 يقعد

    اكلت نوره من التوست اشوي وردته مكانه من اسمعت اسم كايد وطالعت بساعتها اللي في يدها / يله النايفه قومي تأخرنا

    اليده / مااكلتي شي يمه

    نوره / خلاص يدتي شبعت الحمدالله

    اليده / ياابوج مااكلتي شي

    نوره وهي توقف / الحمدالله شبعت يدتي عاد .يله النايفه


    *****************

    مرت الايام وجنها شهور على نوره وهي تنطر ردة اخوها عشان يردون بيتهم وترتاح
    وصارت النايفه تحاول انها اداري نوره لانها تخاف تنهار زي ذيج المره .اما عناد فكان طول الوقت برا البيت وكايد كان يحاول يتحاشى يشوف نوره . ونوره صارت على طول حابسة نفسها بالغرفه وقليل ماتنزل تحت . هالمرة نزلت تحت لان يدتها نادتها.

    اليده وهي اطالع نوره بااستغراب / شنو فيج يابنيتي دومج يالسه بروحج فوق .فيه احد مضايجج

    نوره واللي طالعت يدتها مستغربه من سؤالها / لا يدتي شنو احد مضايجني.بس انا ايلس فوق اذاكر

    اليده وهي متعجبه / دايم تذاكرين!

    نوره / أي يدتي تخبرين هذي اخر سنه لي لازم اييب مجموع

    اليده / الله يوفجج يمه.عاد نبي تيبين منتاز

    نوره واللي ضحكت من يدتها يوم قالت منتاز (آآآآآه من زمان ماضحكت )/ ان شاءالله يدتي اييب منتاز على قولتج؟

    اليده ومافهمت نوره شتقصد يوم تقول على قولتج وليش تضحك / شيضحكج انتي الحين ؟

    نوره هي تختفي ضحكتها / لا يدتي ولا شي

    اليده/الا وين النايفه مانزلت وياج؟

    نوره وهي تفرقع في اصابعها / فوق يالسه

    اليده / وليش مانزلت وياج؟

    نوره/ بتنزل الحين .بس بتكمل اللي ناقصنها من الدروس وبتنزل . تخبرين يدتي ماباجي شي على الامتحانات ( كانت تتكلم وهي متوتره تخاف كايد ييي وهي يا لسه عند يدتها ماتبي تشوفه او تقابله)

    اليده / متى اختباراتكن؟

    نوره / خلاص يدتي مابقى شي بس يمكن باقي حوالي ( وقطعت كلامها اول ماشافت كايد ياي صوبهن)

    كايد يا ويلس مجابل نوره / مساكن الله بالخير

    اليده / هلا بوليدي مساك الله بالنور والسرور ( تتكلم وهي راسمه على ويها ابتسامه عريضه)

    نوره وهي اطالع تحت وتتحاشى ان نظراتها تطيح على كايد / عن اذنج يدتي

    اليده / وين بتروحين توج نازله ماامداج بتردين لغرفتج

    نوره / بطلع بالحوش ( ردت وهي تمشي بطريجها للحوش)

    اليده ماعارضت نوره واجبرتها تيلس وياهم بالعكس خلتها على راحتها وطالعت كايد / شعندك لابس . وين بتروح ؟

    كايد / بطلع ربعي متيمعين وبروح لهم

    اليده وهي تتذمر/ عافانا الله انتم دايم برا .ماتقرون

    كايد وهو يبتسم ليدته/ يدتي شنو تبيني اسوي ايلس اهنيه .بطلع اتونس مع ربعي

    اليده وبنبرة قلقه / واخوك عناد وينه ؟

    كايد / اكيد تلقينه ويا عاصي

    اليده / الله يهديكم ويصلحكم

    كايد وهو يوقف / يله يدتي في امان الله بطلع

    اليده / في امان الكريم . تحمل على نفسك

    كايد وهو يمشي بخطواته الكبيره / ان شاءالله

    طلع برا البيت كايد وشاف نوره يالسه بالحوش في ذاج الصوب عند الحوض ( الحوض اللي كانت يالسه عنده ايام ماابوها كان بيي ياخذها يوم اقولها بتزوجج آآآآآآآه يانوره ) قرب من صوبها وسمع نوره تتكلم بس موواضح الصوت قرب اكثر عشان يسمع زين .كانت نوره معطيه ظهرها كايد ومادرت عنه انه وراها كانت يالسه تقول بصوت ظاهر بس وااااااااطي . وكانت نغمته حزينه .ويعتصره الالم .كانت تغني بس بصوت واااااطي .بصوت موسيقي حزين .بلحن شجين.كان صوتها غاوي رغم نغمة الحزن اللي فيه بس كان غااااااااااااوووووووووي بقووووه.كانت تحس بالكلمات .تحس ان المها مكمون في هالكلام كانت تقول .

    انت موقد الكلام .
    كل يوم ولك كلام.
    انت تلعب بالقلوب.
    انت جاهل بالغرام
    (كايد وقف في مكانه ولاقدر يتكلم ولا يتحرك ونوره ماتدري انه وراها ومواصله تغني )
    انت موقد الكلام .
    كل يوم ولك كلام.
    انت تلعب بالقلوب.
    انت جاهل بالغرام
    ابتعد عني بعيد . ماابي حبك يزيد .الهوى شوق وعذاب .انت مو داري اكيد.
    انت شخص بلا ضميــــر.
    لا تحب ولا تغيــــــــــــر.
    انا مثلك مالقيـــــــــــــــت.
    لا كبير ولاصغيـــــــــــــر.

    لحظتها كايد همس بصوت مخنوق / نـــــــوره

    سكتت نوره ولفت صوب الصوت على طول وشافته شافت كايــــــــــد . وقفت من غير شعور. وطالعته " عينها بعينه" .طالعته وكانت عينها جنها تلمع حزن .طالعته بقوووه وجنها تتفحصه. وكانت فاتحه فمها مندهشه انه كان وراها وكان بعد يسمعها.

    خيم عليهم الصمت . وكان كل واحد منهم يحدق في ويه الثاني .كان كل منهم يتمنى موته ولا تتقابل نظراتهم مثل الحين . حاولت نوره تبعد نظرها وتمشي لكن حست بتجمد ولا قدرت تتحرك والا تنزل نظرها.والا تحاول تخفف من حدة نظرتها لا كايد وقفت بكل برووود الثلج وهي موقادره تتحركــ.

    همس كايد وعيونه بعيون نوره وهو الثاني مو قادر ينزل نظره همس بسؤال لها / منو تقصدين بااغنيتج ( وسكت) ولمعت عدسة عينه العسليه بالحسره / تقصديني صح ؟ ( قالها والعبرة خانقها . والحسرة واضحه في عيونه . والتعاسه ظاهره على ملامح ويهه <<<قالها بصوت مأسور احزان وبنبرة باكيه ومخنوقه قهر .مخنوقه الم . ممزوجه بالحسره

    خيم عليهم الصمت للحظات وعيون نوره في عيون كايد للحين وقطعت نوره هالصمت برد حزين / كايد انت بعتني .انت قلتها بلسانك " ماابيها" خلاص انت ماتبيني .ليش الحين ياي تكلمني .شنو بتقول بعد . شنو بتوعدني فيه بعد (وبلعت ريجها )

    رد عليها كايد وهو جنه يترجاها/ نـوره ارجوج افهميني .انا للحين عند كلامي .انا احبج وللحين احبج بس ماابي اتزوجج لان اخوي يحبج .انا احبك وبنفس الوقت ماابيج.نوره ارجوج افهميني
    " يااااااه ليش ردك قاسي جذيه .ليش تقول حذيه .ليش ؟يعني انت كنت تلعب في قلبي .خلاص بسهوله تقولها جذيه وبويهي بعد " ماابيج" ليش ياكايد ليش؟ كان ودها تصرخ بصوت عااااااالي .تصرخ بويهه .تصرخ بويهه.وتقول انت كذااااااااب ومو قد الكلام .طالعت نوره كايد ومن غير شعور ومن غير استئذان وبحرقه وقهر سالت على خدها دمعه من بين دمعاتها المأسوره في عينها الحزينه .سالت دمعه حاره وهي اطالع كايد . وبعدت نظرها على طول ومشت بطريجها بخطوات هادئه اطالع الارض وعيونها مليانه ادموع لدرجة انها شكلت على عينها ضباب من كثرتها .مشت بطريجها وهي تشوف الدنيا .ظلام .احزان .جروح. تعتيم. سكون. ويتردد في اذنها كلمة كايد ( احبج بس ماابيح. ماابيج .ماابيج)
    آآآآآآآآآآآه احبك ياكايد وللحين احبك .احب الشخص اللي عشت ايام طفولتي وياه واللي كان حلمي انه يكون حبيبي .حبيته لانه هو كان فارس احلامي .حبيته حب .هو اللي وقف وياي يوم امي ماتت ((( اهنيه زادت دموعها بالسيلان))) هو اللي اعترف لي بحبه وقالي اعتبريني امج وابوج واخوج وكل شي بدنيتج وانا اللي اعتبرته بمثل ماقال .وملك قلبي وصار قلبي هو محله . وبيوم واحد ينهدم كل شي ويي يقولي بكل برود ويوايهني ويقول " احبج بس ماابيج " شقصده؟ أي حب هذا .آآآآآآآآه ياكايد ليش تسوي جذيه .وانت تحبني .
    دخلت الغرفة ( والنايفه مو موجوده يمكن كانت بالصاله عند يدتها بس نوره ماشافتهم)
    ويلست على الارض بالزاويه ضمت ركبها لصدرها ودفنت راسها بينهم وجتفت يدينها على ريولها. وكانت عيونها في حالة ولاده للدموع يلست تصيح وتشاهق ودموعها يسيلن على خدها تنزل دموع وتنزل دموع وجن احد يشجعهن بالسيلان .عيونه متروسه دموع . وخدها مبلل بالدموع .ليش ياكايد ليش ؟ ليش دست على حبنا ليش.آآآآآآآآه .ليش يمه تركتيني ليش .ليش انت ياكايد بالذات .ليش تقول جذيه وجن احد موصيك على تعذيبي ليش .؟

    وهي دافنه راسها ودموعها مبلله خدها ردتها الذاكره ليوم مضى ومستحيل يرد .(آآآآآه تذكر ياقلبي يوم طلعنا للملاهي تذكر .كنا بس احنا البنات والعيال بس ومحد راح معنا غيرهم كانت طلعة شباب بس كانوا كل اعيال خوالي وخالاتي ماعدا فهد اخوي وماجد خالي كانوا في بريطانيا.كان ثاني ايام العيد قبل سنه يعني.يوم ركبنا لعبه قووووووووويه تخووووووف .كنا احنا يالبنات في قارب والعيال ورانا في قارب ثاني كانت اللعبه ان القارب يصعد فينا لمكان عااااااااااالي مررررره نقدر نشوف فيه البلاد كلها و بعدين ينزل فينا لمكان منحدر قوووووووي كان منخفض بقووووووه وجنك بطيح من القارب وتموت. البنات في البدايه خافن اشوي بس بعدين صار عندهن الوضع عادي واستانسن والعيال كانوا يغنون وهن من صرقعتهن يالسات يصفقن وياهم هم يغنون وهن يصفقن كنت انا بمووووووت من الخوف لدرجة من انحدر فينا القارب حسيت اني بموت ويلست اصيح وربي دموعي نزلن على خدي وجني طفل صغير يلست اصارخ بكل صوتي واقول للهندي يوقف اللعبه لكن الهندي مارحمني ورحم صراخي ولا وقفها لانه متعود على الصراخ والصياح .انا يلست اصيح ماقدرت امسك نفسي وكنت اصرخ بصوت عالي واقول /بموووووووووووووت وقفها ياحيوان . وكنت ابجي بقوووووووه محد حس فيني وحاول يهديني من بنات خوالي كانن لاهيات بالتصفيق والوناسه كنت متمسكه بالنايفه والنايفه موليه ماكانت حاسه فيني كنت اهزها وانا منقهره/انتي ماتخافين ؟ رد فينا القارب وصعد فينا لفوووووووووق يلست اصرخ خلاص مو قادره . كنت مووت خايفه .هو بس اللي حس فيني .وصرخ بصوته الجهوري للهندي ويقوله يوقفها
    لكن الهندي ماسمع كلامه الا زاد في سرعة القوارب .لان اعيال خوالي كانوا يقولون له يزيد السرعه وكايد كان يهاوشهم / كيف تبون تزيدون لسرعه وانتم تسمعون صياح نوره؟
    كانوا يردون عليه ويقولون / يامعووود هذي تتدلع
    كان بس صوتي اللي ظاهر من بين بنات خوالي
    وقفت اللعبه بعد ماطلعت روحي وكلهم نزلوا .مابقى الا انا كنت خايفه انزل لان كان بيني وبين اسفلت الملاهي ماي ولازم اني انقزه كانت مساحة الماي موب كبيره بس تحتاج لنطه صغيره بس انا كنت خايفه لاني كنت حاطه في بالي لوبقوم بيميل فيني القارب وبطيح في الماي لا وحاطه في بالي بعد ان الماي فيه كهرباء وكنت اخاف يكهربني لان البنات خوفوني يوم كانت اللعبه تشتغل واحنا في القارب كانن
    يقولن ان الماي فيها كهرباء ولو تحركتي بتشفطج كانن يخوفني .ويقولن لي قصه ان فيه بنت كان شعرها طويل وركبت هاللعبه وكهرب الماي شعرها وشفطها .كان المفروض يهدني الا هن يخوفني زياده.يو صوبي كلهم يقولون لي نزلي لان فيه مجموعه بتركب القارب .يلست انا اصيح عليهم واقولهم موب نازله خايفه من الماي
    .كانت كل الانظار علينا .وكل الناس مستغربين مني هم يحسبوني يوم اصرخ في اللعبه ادلع لان كثير بنات يصارخن دلع استغربوا يوم شافوني اصيح
    يو البنات لي وقالوا لي انزل لكن انا يلست اصيح وقلت لا موب نازله
    بعدها يلست اتلفت يمين ويسار كلهم راحوا مابقى احد يالس عندي
    سمعت صوت كايد يقولي/ يله نزلي نوره
    يلست اصيح عليه وكنت دايخه بعد من اللعبه ورفضت اطلع من القارب
    ياصوبي وجرب مني مسك ايدي وانا اصيح واقوله لا مو بطالعه خايفه .انحنى علي عشان يطلعني من القارب طلعت من القارب بعد صياح ودموع كان كايد ماسك ايدي وايده الثانيه كانت ورا ظهري فجني بعد مانططني من مساحة الماي وانحنى عشان ياخذ عقاله اللي طاح بالماي ( كان لابس دشداشه وغتره وعقال مو مثل باجي اعيال خوالي اللي كلهم لابسين بناطيل)نزل ايده بالماي عشان ياخذ عقاله صرخت بصوت عالي/ بيكهربك الماي فيه كهربا
    لف علي وباايده عقاله مبلل ماي وهو يرسم على ويهه ابتسامه عريضه / أي كهرب مافيه كهرب هذا ماي عادي

    قلت بتعجب / بس البنات يقولون فيه كهرب وانه مكهرب بنت

    ضحك علي وبصوت عالي /هههههههههه يلعبون عليج بس يمكن بيخوفونج ( وطالع عقاله المبلل وعلى طول طاحت عيونه على جنطتي) وقال بكل لطف / تقدرين تحطينه بجنطتج لاني مااقدر البسه مبلل
    طالعته وعلى طول طالعت جنطتي وابتسمت له / أي عطنياه جنطتي كبيره تاخذه ( ومديت يدي واخذته وحطيته بجنطتي )
    سألته / وين راحوا ؟ ( وكنت اقصد البنات)

    كايد وهو يأشر على ذيج اللعبه / يلعبون في هذي

    وطلع مني صوت شهقه بقايا الصياح

    طالع فيني بكل حنيه / لا تبجين نوره انا وياج


    • ردت تدفن راسها بين ركبها .آآآآآه ياكايد كنت دوم انت اللي تسكتني اذا بجيت .يوم ماتت امي انت اللي وقفت يمي ( واجهشت في الصياح وزادت دموعها بالسيلان ورفعت راسها: )يوم كنت صغيره اذا بجيت انت اللي تسكتني.دومك كنت وياي . ودومك انت اللي تسكتني اذا صحت . منو بيسكتني ويهديني الحين منو؟ وانا اصيح الحين بسببك ؟
    ردت ودفنت راسها بين ركبها ويلست تصيح وارتفع صوت اصياحها . وشهقاتها.




    بالمقابل كايد يلس عند الحوض مكان نوره كانت يالسه .كان جدامه شكل نوره يوم سالت دمعتها ومشت من عنده .آآآآآآآه ادري يانوره اني قسيت عليج بكلامي بس صدقيني انا احبج بس عناد اخوي .قولي لي كيف اخطبج وخاطر اخوي فيج كيف كيف كيف . كان وده يصرخ ويقول ((( افهمووووووني .حسوا فيني)))
    غطى ويهه بيدينه وهو يحاول يمسك نفسه عن انه يصيح
    فجأة سمع صوت الباب الخارجي لف صوبه بعد مابعد يدينه عن ويهه شاف عناد وشافه عناد ويا صوبه عناد يمشي / اشعندك يالس اهنيه

    كايد واللي تنحنح بيغير نبرة صوته / جذيه

    عناد وهو يدخل سويج السياره بجيبه ويلس صوبه / زين اني لقيتك برا . احسن من داخل

    كايد ومن غير نفس / شنو عندك؟

    عناد وهو يبتسم لاخوه / اوف اوف .الشيخ ماله نفس موليه

    كايد وهو يمسح ويهه بيده / عناد تكلم شنو عندك مالي خاطرك والله

    عناد وهو راسم على ويهه ابتسامه /شفيك معصب .ياابن الحلال الدنيا ماتسوى تعصب عشانها .ياشيخ الدنيا فانيه واثنين في اربعه ثمانيه

    طالعه كايد بعصبيه / اخلص شعندك ؟

    عناد / اسمعني انا موب مطول عليك ولا مطول كلامي .وانا بتكلم من غير مقدمات"حس كايد بجدية اخوه وتركه يكمل كلامه " / كايد انا ادري اني داخل بينكم غلط " لحظتها كايد طالعه واستغرب من كلامه " شنو يقصد" >>قال بنفسه( كمل عناد كلامه)/ اسمعني ياخوي انا فعلا داخل غلط ومال لحركاتي داعي .ادري انك تحب نوره " لحظتها كايد نزل راسه يطالع بالارض " وادري انك كنت ناوي تتزوجها ودريت بعد انها تحبك ودريت اني فغلا للحين مراهق والا شنو دخلني في نوره وفيك . اثنين يحبون بعض انا شلي وشنو علي .كايد يااخوي ماابيك تهدم حياة انت مااابتديت فيها وانا اكون السبب .ياخوي وغلاوتي عندك نوره درت بالموضوع كل اللي ابيه منك انك بس ترد المياه لمجاريها وخل خالي راشد يخطبها لك من ابوها .صدقني انا ماابي اكون سبب في تفريقكم ( كان يتكلم بهدوووووووووء)


    طالعه كايد ووقف من مكانه وقال بنبره حاده / انا صج احب نوره وللحين حتى احبهل بس خلاص ماابيها

    عناد واللي وقف من سمع كلام كايد ومسك جتف اخوه / شنو ماتبيها .شنو غير والا علشاني .صدقني انا

    وقطع كلامه كايد/ لا تقول شي .انا خلاص قلت كلمة وقررت





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    الجزء السادس عشر


    ليه يادنيا مالج امـــــــان ***وليه في الحب مالي مكـــــــــــان
    ليه الهوى في ذا الزمان ***غدر وخيانه وفرقا وحرمــــــــان



    في بريطانيا


    فهد / ياسلاااااااااام خلاص مابقى غير اسبوعين ونرد البلاد

    ماجد/ أي خلاص ونفتج من الدراسه

    فهد / وناااااسه ( يتكلم وهو شاق الحلج)

    ماجد/ النايفه ونوره هذي اخر سنه لهن صح في الثانويه

    فهد/ أي خلاص بعد هن بيفتجن من الثانويه

    ماجد/ شرايك نكلمهن تلقاهن الحين محتاسات

    فهد / أي والله صج خلنا نكلم من زمان ماكلمنا

    ماجد / انا بتصل على نوره ( ماجد وهو يتصل ) على الله يمسك الخط

    • مسك الخط وردت عليه نوره على طووول


    نوره وهي شاقه الحلج / مرحبا ملايين ولا يسدن

    ماجد / هلا والله بالغاليه

    نوره/ منو وياي فهد والا مايد؟

    ماجد/ لا خالج ماجد مو " ماجد" >>>(يقلد على صوتها ) بعد تقول اسمي حاف جذيه ماجني خالها .ماشي احترام

    نوره /هههههههه ولا تزعل خلاص بقولك خالي بس اسمعني انت متصل تسلم والا متصل تسمعني محاضره

    مايد / ههههههههه .اخبارج يالغلا

    نوره ومن غير نفس/ زفت محتاسات حوسه انا والنايفه

    ماجد / تهون ان شالله بس يله عاد شدي حيلج نبي نسبه ترفع الراس مو تييبين لنا نسبه خايسه

    نوره / افا عليك يالغالي انا نوره

    فهد وهو يتهاوش هو وماجد على السماعه بياخذها منه / هلا النواري

    نوره / فهد . هلا والله

    فهد وهو ماسك السماعه بقوووه وخايف يجرها منه ماجد/ اخبارج

    نوره / مشتااااااااقه لك

    فهد / خلاص كلها اسبوعين ونرد لكم

    نوره / مهندسين ها ياسلام من قدكم

    فهد / أي يله عاد دوري لي حرمه

    نوره / ههههههه ياهزه الحرمه بس انت رد

    فهد /نوره .اخبار امي

    نوره واللي سكتت ماتدري شنو تقول /.

    فهد / الو .انتي وياي ( والصوت بدا يقطع)

    نوره / مااسمع يقطع

    فهد / اخــ.

    نوره / .

    وانقطع الخط بينهم .

    نوره / اف الحمد الله انه انقطع الخط بيني وبينه والا كان شنو بقوله

    النايفه وهي تدخل الغرفه وشافت نوره وهي تتكلم / بسم الله علي انتي منو تكلمين؟

    نوره وهي تلف صوب النايفه / توقعي منو كلمني؟

    النايفه / مدري .منو؟

    نوره وبفرح / فهد وخالي ماجد

    النايفه واللي ابتسمت معبرة عن فرحتها / صج

    نوره / والله

    النايفه / تصدقين قبل اشوي كنا نسولف عنهم انا ويدتي ونقول من زمان ماكلموا .الا صج ليش مااتصلوا على الثابت عشان يدتي

    نوره / مدري عنهم

    النايفه / شنو من عندهم

    نوره / لا بس داقين جذيه يشوفونا مع الامتحانات

    النايفه / اها

    نوره وهي تنزل راسها وقالت بحزن / فهد سألني عن امي

    النايفه وبخوف / وشنو قلتي له

    نوره / ( وطالعت بالكتاب اللي جدامها وجنها اسرحت)

    سكتت عنها النايفه وماحبت تسألها مره ثانيه

    بعد جذيه ساعه ارفعت نوره راسها وطالعت بالنايفه اللي سادحه على السرير وحاطه الكتاب على ويها وحاولت تكلم بأي شي تبي تغير افكرها وذكرياتها اللي في بالها الحين / ياويلي يالنايفه احس اني خايفه من الامتحانات احس ماراح اييب نسبه حلوه

    النايفه وهي ترفع الكتاب عن ويها / افا الدافوره نوره ماتييب نسبه

    نوره / ههههههه حرام عليج اللي يسمعج يقول اكل الكتاب اكل

    النايفه / وانتي تاكلين الكتاب اكل .الظاهر عندج وجبه لذيذ

    نوره / ههههههه حرام عليــــــج

    النايفه / شنو حرام علي .انا صاجه
    نوره / نايفوه وجعوه .ان كنت دافوره انا مثلج

    النايفه وجنها تستفز نوره / لو انج مثلي كان الحين ماله من المذاكره .بس انتي ماتملين على طول وزوزوزوزوزوز تذاكرين بسم الله

    نوره / وجع قولي ماشاءالله

    النايفه وهي تهز راسها بالنفي / نو نو ( وغطت ويها بالكتاب وجنها بتنام)





    • مرت الايام بسرعه ونوره والنايفه يختبرن. وكايد خلص من الامتياز ( طبعا كلكم تعرفون ان كايد كان يدرس طب) وهو الحين يالس ينطر قرار تعيينه . وعناد بعد خلص هو وعاصي ويالسين ينطرون النتايج. واميرة وعبدالعزيز ومتعب وريميه قرروا ان يكون زواجهم بليله وحده في الاجازه .اما نوره وكايد كل واحد منهم يحاول يتحاشى الكلام او انهم حتى يطالعون بعضهم . ونوره للحين حاسه بنزف جرحها اللي لا يمكن يندمل .( فعلا شي صعب وشي جارح لما تحب انسان وانت متأكد انه يبادلك نفس الشعور فجأة تنصدم بكلمه يقولها لك بكلمة تجرح قلب نبض باسمه . "ماابيها "). واما كايد كان كل دقيقه ينبض فيها قلبه يتعذب وكل لحظه يعيشها يحس بالالم . بالحسرة .بالبؤس. التعاسه .مشاعره مظطربه بين لسان جارح وبين قلب مجروح من لسانه .كان يحس بالقهر .يحس انه فعلا جرح حبه . وطعن قلب محبوبه .طعن قلب ينبض بااسمه وحبه .آآثر بحبه عشان اخوه . كان بااختصار عاشق يتعذب بسبب تخليه عن حبه اما عناد فالوضع عنده صار عادي .صار يكلم نوره عادي ولا جن شي صار متناسي كل شي يعني ( يجتل الجتيل ويمشي بجنازته)



    • بكره اخر يوم للبنات في الامتحانات


    النايفه وبفرح / فكه بكره اخر يوم لنا

    نوره / ي ونخلص . وناااسه

    النايفه وبتملل / تصدقين مالي نفس اليوم اذاكر احس خلااص راحت طاقتي

    نوره / يوم ماباجي الا يوم بتخربينها ذاكري اليوم وبكره خلصي طاقتج

    النايفه / والله متى ماطقت براسي اذاكر ذاكرت مالي نفس اذاكر الحين

    نوره / ذاكري الحين طيب

    النايفه وهي تقوم وتفتح الباب وجنها بتطلع / مالي نفس .بروح انزل اسولف مع يدتي تنزلين وياي .

    نوره / لا انا بنزل للحوش اذاكر فيه .

    النايفه هي تطلع من الغرفه / بكيفج


    في الحوش


    نوره كانت رايحه راده " تمشي" <<<< تذاكر

    وصوت الباب الخارجي ينفتح ودخلوا العيال ( عناد و عاصي و رعد و كايد و غالي و عبد العزيز و متعب )

    " نوره كانت لابسه شال على رسها وماانتبهت على صوت الباب لانها كانت مركزه تذاكر

    العيال / السلام عليكم

    نوره واللي انتبهت عليهم ووقفت عن مشيها / هلا وعليكم السلام

    عناد واللي الوضع عنده فري وناسي كل شي سواه/ بل يا الدافوره تذاكرين لا وبعد داخله جو

    عاصي يضحك/ نوره عارف الناس اذا صار عندهم اخر يوم مالهم نفس يفتحون الكتاب وانتي تذاكرين وجنه اول يوم

    نوره وطالع عاصي / بسم الله علي قول ماشاءالله

    العيال / ههههههههههههه

    عاصي / ابشرج نجحت انا وعناد

    نوره / صج على البركه

    عناد وعاصي / الله يبارج فيج
    نوره وجنها تنغز بكلامها/ مايذاكرون وبعد نجحوا . والله الدوافير انتم مو انا

    عناد / بسم الله علينا قولي ماشاءالله ( يضحك)

    متعب / نوره وين يدتي

    نوره وهي تأشر بيدها على باب الصاله / داخل في الصاله .عندها النايفه؟

    رعد / والنايفه ليش ماتذاكر

    نوره / مدري عنها تقول مالها نفس وخلصت طاقتها


    عناد ( يضحك) / وانتي ماخلصت طاقتج ههههه

    نوره واللي قلدت صوت عناد / لا ماخلصت واقلب ويهك ( نوره كانت متعمده انها تتكلم ويا عناد لان كايد كان واقف معاهم)

    كايد وبصوت حنون / يله شباب خلونا ندخل نترك نوره تذاكر ضيعنا وقتها

    ومشوا العيال وقبل لا يمشي كايد طالع نوره بنظره حنوووووونه. طالعته نوره بكل حسرة والم .فجأه انتبهت على نفسها وبعدت نظرهاوقامت تعلي صوتها في المذاكره تبي تلهي نفسها وتتناسى كايد ونظرته( وهي يالسه تذاكر تذكرت ايام ماكانت في اول ثانوي يوم كان عليها امتحان رياضيات وكان فيه مسأله موب فاهمتها .كنت يالسه تذاكر في صالة بيتهم ايام امها عايشه .تذكرت يوم دخل كايد عليها / نوره وين خالتي
    يوم ردت عليه من غير نفس / داخل
    كايد / اشفيج مالج نفس
    نوره وهي اطالع الكتاب اللي بين يدينه / ومنو غيره هالرياضيات الله ياخذها
    كايد / ههههههه الله ياخذها مرة وحده .
    نوره / شسوي موب فاهمة هالمسأله عقدتني بحياتي
    كايد اللي يلس صوبي / وريني اشوف انا اموت بالمسائل .هاتي اشرحها لج
    وشرحها لنور ه وفهمتها ويوم قالت له شكرا طالعها بنفس نظرته هذي الحنونه )
    آآآآآآآه ياكايد شكثر انت حنون . وشكثر انت جارح


    • دخلوا العيال عند يدتهم وكايد كان حده متضايج من شاف نوره ومن طالعته بنظرتها


    اليده وهي ترسم على ويها ابتسامه عريضه / ياهلا والله وينكم من زمان ماشفتكم

    عبدالعزيز / تخبرين يدتي مشاغل الدنيا

    اليده وجنها تطنز على كلام عبدالعزيز / أي مشاغل الدنيا

    عاصي وهو يطالع النايفه / النايفه ليش ماتقومين تذاكرين

    عناد واللي لف على النايفه / أي صج ليش ماتقومين تذاكرين؟

    النايفه ( تضحك) وجنها تطنز / عشتو ا . عناد وعاصي ويتكلمون عن المذاكره

    رعد / هههههههه هذولا اللي مو عايبينج نجحوا

    النايفه والغرابه تطغي على ملامحها / صج .متى طلعت نتايجكم؟

    عناد وهو يعتدل بيلسته وجنه يتفاخر / اليوم ( وتنحنح)

    النايفه وبتعجب / كيف !؟

    عناد / نجحنا وبس عاد

    عبدالعزيز / الله يعافي البراشيم

    النايفه / زاااااااد اقوووووووول

    عاصي / هههههههههه ( وانفجر من الضحك)

    رعد / ههههههه تبرشمون يالنصابين

    اليده وبااستغراب / شنو البراشيم؟

    النايفه / هههههههه يدتي يعني يغشون

    اليده وبعصبيه / بل سود الله وييهكم يامسودين الويه

    عناد وهو خايف / يدتي يجذبون عليج .مصدقتهم افا عليج انا اغش ( وهو يطالعهم بنص عين )

    وعاصي يالس يضحك نغزه عناد / ويع لاتضحك ترا يدتي بتصدقهم وهي قايله لي لو مانجحت بتقول لخالي
    راشد يسحب السياره منا وشلون عاد لوتدري اني غاش .انجتم

    غالي واللي سمع عناد / هههههه يعني خايف تنسحب منك السياره

    سكت عنه عناد وحاول انه يغير الموضوع / الا اقول يدتي من زمان انتي مارحتي لام سعود شرايج اوديج لها

    اليده واللي مشى عليها الموضوع / أي والله مالي فيها خبر والله بخاطري اروح لها ( طبعا ام سعود تصير جارة اليده قبل سنتين بس الحين هم انتقلوا لاخر الفريج تطولها اليده على ريولها بس اليده ماتقدر تروح لها الا على سياره لان ريولها تعورها وماتقدر تمشي عليهم مسافه وام سعود هي نفسها ام الرغد رفيجة نوره والنايفه في المدرسه )

    النايفه / فديتك عناد بروح وياكم لرغد والله احس اني مخنوقه

    عناد وجنه يطنز/ تيهزي بس ( وطالعها بنص عين)

    النايفه وبرجاء / تكفى عنــــــاد

    عناد وهو يسوي بيده وويهه حركه ( تعرفين توزين يدتي انتي وياهم علي)

    النايفه واللي جنها فهمت حركة عناد / اسف عنـــــــاد

    عناد وتجاهل النايفه وطالع بيدته / يله يدتي قومي اوديج لام سعود

    النايفه / مالت عليك .اصلا انا بروح اذاكر

    رعد / ماعليج منه النايفه اذا نجحتي ويبتي نسبه ترفع الراس والله وعهد علي لاحوط فيج انتي والبنات كلكن

    عناد وجنه ينغز بكلامه / ههههههه جن عندك وقت انت عشان بس تحوط فيهن طول الوقت وتليفونك بااذنك " الو حبيبتي والو عمري " تكلم فلانه وتواعد علانه بالمكان الفلاني .

    عاصي / ههههههههه صج والله

    رعد وهو يضحك / جبتها عالجرح ياعناد ههههههه

    غالي / ههههههههههههههه ويطالع رعد ويغمز له

    عناد / قولي بس اخر وحده كلمتها متى؟

    عاصي / هههههه قبل شوي يوم كنا برا مكلمته وحده

    عناد / هذا لوتي

    رعد / هههههههه ماعليج منه انا قلت كلمه وكلهم شاهدين بحوط فيكن اذا يبتي نسبه زينه

    عناد / هذا ويهي اذا حوط فيج

    النايفه / ماعلي منك ترا واعدتني وخلوكم شاهدين

    متعب / ماعلي منكم انا ان شالله وقت ماتحوطون تلقون بماليزيا انا وزوجتي فديت روحها

    عبدالعزيز / وانا بعد بكون في تركيا انا واميره فديتها

    عناد وبكل قرف / بدوا بالتفدي . مالت عليكم

    متعب / احترم نفسك عنادوه

    عبدالعزيز / اتركه اتركه يوم بيتزوج يتغير كلامه

    عناد واللي انخطف لون ويهه ولف على اخوه كايد اللي كان سرحان وواضحه على ملامح ويهه الضيجه


    في اليوم الثاني في الصباح

    قعدت نوره من نومها اما النايفه بالويل قعدت لانها مانامت الا متأخره .نزلن تحت عشان يتريقن ويطلعن لامتحانهن

    نوره / يله النايفه مشينا

    اليده / يمه ماتريقتي

    نوره / شربت قلاس عصير يكفي. يله النايفه .انطرج في السياره





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    بعد لحظات
    نوره وبتوتر/ مالقيت (ريدي)<<<<اسم الدريول ؟

    النايفه وماعطت الموضوع اهتمام / وين راح يعني

    نوره / تيما >>>الخادمه " تقول انه من البارح مارد

    النايفه واللي حست بجدية الموضوع وخافت / ياقردي وين راح

    نوره وبنبرة قلقه/ منو بيودينا الحين

    اليده واللي حست بالخوف ان يفوت الامتحان عليهن/ شوفن كايد والا عناد ؟

    النايفه وبتوتر/ كايد وعناد من البارح طالعين مع اعيال خوالي وماردوا

    اليده وبعصبيه / انزين روحي اتصلي عليهم شوفيهم وين خليهم يودونكن

    *النايفه راحت تتصل على كايد

    النايفه وبتوتر / الو

    كايد / هلا

    النايفه / كايد وينك

    كايد / انا الحين جدام باب البيت بدخل البيت ليش

    النايفه / عيل خلاص

    وبندت الخط بويهه

    النايفه وهي متوتره / يله نوره اطلعي كايد عند الباب

    نوره كانت يالسه ولا تحركت من مكانها .لفت عليها النايفه وهي متوتره ويرتها من ايدها بقوه / يله قومي
    تمت ماسكه يدها وتيرها وراها لحد ماشافت عناد وكايد عند الباب

    النايفه وبتوتر / يله واحد منكم يودينا للمدرسه

    عناد وبكل برود/ وريدي وين

    النايفه / مدري بس يله تأخرنا

    عناد من غير مبالاة / والله انا حدي دايخ بروح انام من امس مانمت

    النايفه بتذمر / اصلا انت مامنك فايده .كايد فديتك ودنا

    كايد وهو يروح صوب السياره / يله ركبن .انا بوديكن

    نور واللي كان واضح عليها التوتر وتوترت اكثر بعد ماقال كايد بوديكن يات صوب النايفه / انا موب رايحه " (قالتها وعضلات ويها تتوتر)

    النايفه وهي تيرها باايدها / يله بس امشي .منو بيوديج لو مارحتي

    نوره وهي تحاول تفج ايدها بعصبيه / بروح لخالي راد يوديني موب رايحه مع اخوج

    النايفه وهي ترفع حياتها / خالي راشد تلقينه من الفير طالع للحلال ( ويرت يدها) امشي يله تأخرنا مابقى شي على الامتحان

    نوره وبااندفاع / بروح عيل لخالي طراد

    النايفه وهي تيرها بتمشي /اليوم الاربعاء و كل خوالي طالعين من الفير للحلال.امشي يله لاتأخرينا

    كايد وهو واقف عند السياره وجنه ماسك نفسه عن يضحك على شكل نوره والنايفه وهن ييرن بعضهن / يله تبن اوديكن امشن اركبن " تكلم بنبرة لطيييييييفه"

    النايفه وهي تير نوره / يله امشي بلا دلع ماباجي وقت ( تكلمت بحزم)

    نوره واللي لفت على كايد وطالعته وكانت عيونها تلمع بالعصبيه مثل سماء الخريف المكثفه بالغيوم وعلى طول كايد من شافها اطالعه رسم على ويهه ابتسامه .حست بالدم يغلي في عروقها .يرتها النايفه واستسلمت نوره وراحت تمشي مع النايفه اللي ماسكه ايدها وجن صدرها يرتفع ويهبط من التوتر / انزين فجيني

    • تحركت السياره بكايد ونوره النايفه

    تأرجحت نوره يوم تحركت السياره بشكل مفاجئ وسريع ولامس جسمها باب السياره .عدلت يلستها ورفعت راسها وطالعت بالمرايه لقتها تعكس كايد وهو يطالعها نزلت راسها على طول وجنها تتجاهله ورفعت يدها عشان بتشوف الساعه ( اوووووووف ساعتي نسيت لا البسها ) رفعت راسها يوم سمعت كايد يطالع بالمرايه ويقول / الساعه الحين 7وربع

    نوره وهي تتكلم بنفسها/ شافني وانا اشوف يدي ومافيها ساعه .(اووووف ماعاد فيه وقت على الامتحان) يلست تكلم نفسها وهي في قمة توتر اعصابها اللي كانت اشبه بالنار المتلهبه

    * وداهم كايد للمدرسه ورد للبيت وماكان نعسان يلس مع يدته اشوي وبعدين صعد غرفته ويوم كان في طريقه للغرفه شاف غرفة البنات مفتوحه ومبطله ليتاتها .دخلها عشان يبند الليتات ولفت انتباهه الدفتر اللي كان على الدرج وكان غلافه اخضر وكان لونه رااااااااااايق يريح النظر . وكان عليه فراشه ملصقه في اعلى الدفتر وعلى جنب .كانت فراشه حقيقيه والوانها غاااااووووويه كان غلااااف الدفتر نعووووم وذوق

    فتحه كايد وكان اول صفحه ملزق عليها ورده حمراء مجففه .كايد شاف الورده ورجعت فيه الذاكرة6سنيييييين ( كانت الورده هذي كايد معطيها نوره يوم عيد الفطر يوم كان عمره 18سنه وعمر نوره يمكن12 سنه عطاها نوره من باب انها تكون عيديه لها ومايا في باله يوم واحد انها تكون محتفظه فيها لحد اليوم هذا وكانت كاتبه يم الورده بالقلم الاحمر بيتين قصيده لشاعر مساعد الرشيدي

    دريت انك حبيبي قبل اموتك واعشقك واحياك.
    وصرت اول طريقي واخر احبابي وعشاقي.
    سمعت احلى احبك في حياتي كلها بشفاك .

    وكانت كاتبه بقلم رصاص تحت " عزيت قلبي فيك"

    كايد / آآآآآآآه يانوره ليه عزيتي قلبج فيني ؟ والله يانوره كل اللي سويته غصب عني .نوره انتي حطي مكانج مكاني شنو بتسوين .قولي لي يانوره وربي اللي نزل سبع ورفع سبع ماغيرج في القلب بس اخوي يحبج <<<هذا اللي كان كاتبه كايد رد على كلام نوره)

    فتح الصفحه الثانيه كان مكتوب العنوان ( كايد ياعذابي)

    ماقويتكــ ياعذابـــــي لجل اخـــــــون
    يشهد الله ماسكـــن قلبـــي احـــــــــد
    الوله يطــــــري وتبكيه العيـــــــون
    غيـــر حبك ياعذابـــــي ماوجـــــــد
    صدقـــــني كان لكـــــ قلب حنـــون
    ياخذ ويعطــــــي ولا غيره شـــــهد
    وين حبك وين عــذباتـــ اللحــــــون
    كايد ياعذابي اوصيك قلبي له لاتكيد


    كتب كايد تحتها والله يانوره ماكدتج بس نار حبج هي اللي كادتني.نوره سامحيني !

    وفتح صفحات ثانيه كان مكتوب فيها عبارات جريحه مثل بعض العبارات

    ارجوك تفهم حب شخص وفى لك !

    وكان بعد بعض الصفحات مكتوب فيها كلمات حزينه مثل ( احلى ايام العمر راحت هدر _ تحياتي لمن هدم حياتي_ وجنك على تعذيب قلبي توصيت )

    ومازال كايد يفتح الصفحات ويقراها كان اغلبها خواطر وقصايد في امها كانت تقطع القلب

    فتح كايد صفحه يديده وكتب فيها قصيده ( ماندري شنو القصيده بس راح نعرفها اكيد )


    في المدرسه

    البنات وهم طالعين من قاعة الامتحان / ياسلااااااااام عطلنا

    النايفه وهي ترمي ورقة الاسئله / فكـــــــــــه

    نوره / مابغينا نخلص

    يات الرغد صوب نوره والنايفه / يله بنات مع السلامه انا بطلع

    نوره / ليش بتطلعين الحين ايلسي اشوي كلنا بنقعد نستانس ويا بعض عاد اليوم اخر يوم

    الرغد / لا مااقدر امي واخوي عند الباب ينطروني يله مع السلامه

    نوره والنايفه / اوكي يالغاليه يله مع السلامه ولاتقطعين

    الرغد / لا افا شنو اقطع

    النايفه / الا رغوده متى عرسج

    الرغد واللي نزلت راسها وقالت بكل حزن / الخميس الياي

    نوره واللي فتحت فمها مندهشه / بالسرعه هذي

    الرغد ونبرة الحزن بصوتها / مدري جذيه هم حددوا. ( وارتجفت شفايفها وجن في حلجها كلام عالق )
    نوره واللي حست بالرغد ان عندها كلام / شفيج رغوده

    الرغد واللي طالعت نوره وجنها بتصيح / امانه وياكن لا تخلني تعالن للعرس

    نوره النايفه / لا اكيد بنيي اذا ماحضرنا عرس رغوده منو نحضر ( يتكلمن وهن مبتسمات)

    الرغد/

    نوره / الا رغوده مايمديج تتعدلين

    الرغد وبسخريه / هي خاربه خاربه

    نوره وهي تحط ايدها على جتف الرغد / لا رغوده ياقلبي لا تقولين جذيه .الله يوفقج

    طالعتها رغد وابتسمت لهم ابتسامه بااااااارده وطلعت بعد ماسلمت على كل البنات

    • تيعوا كل البنات وسون رجه وحركه في المدرسه على قولتهن وداعيه
    صفن كلهن وسون لهن دائره ويلسن يصفقن ويغنن ويترقصن ويستهبلن
    وقبل لايتفرقن نادن معلماتهن ويلسن يسولفن وياهن وسلمن عليهن يودعنهن
    ويات النايفه بتسلم على الاخصائيه وبعد ماسلمت عليها ابتسمت لها / يله خلاص ابلى افتكيتي منا ومن شطانتنا

    الا خصائيه / شدعوه افتكيت منكم بالعكس انتم( وهي اطالع البنات) حلا المدرسه وانتي بالذات كنتي محليه المدرسه

    النايفه / تسلمين يالغاليه ( توها بدت تتأدب هههه)

    وحده من البنات / عاد ابلى موب تنسينا

    الاخصائيه وهي تضحك لهم / افا انساكم انا .انسى شطانتكم شدعوه

    نوره / ابلى انا متأكده ان بييج بنات السنه اليايه اشطن منا ( قالتها بخفة دم)

    الا خصائيه / ههههههه هذا شي اكيد مثل ماانتم كنتم اشطن من الدفعه اللي راحت بتيي دفعه اشطن من دفعتكم. بس تدرون انتم كنتم احلى دفعه مرت علي

    البنات وقالن كلهن بنفس واحد وبثقه كبيرة / عارفين ابلى ( ويلسوا يضحكون)

    • بعدها سلموا عليها وودعوا كل منسوبات المدرسه.

    على اخر شي وبعد ماسلموا البنات على بعضهم والكل خلاص بيطلع لبيته وبيتفرقون يات وحده من البنات ويلست تغني بكل رجه :
    لو يموت الشوق بقلوب البشر مايموت بخافقي شوقي عليك خذ مسافة يوم .اسبوع وشهر واعرف اني طووول عمري مشتريك .بيننا الايام واحكام الدهر وراح تعرف شكثر قلبي يغلييييييك . وهذي اهداء مني لكم ومع السلااااااااااامه احنا لكم احلى ابتسامه وبالتوفيق يابنات >>>> قالتها بلحن

    البنات / ههههههه صج انج رجه

    وحده من البنات وبخفة دم / رجه بس رزه

    البنات / هههههههههههه مصرقعه
    وحده من البنات وبنفس خفة دمها/ مصرقعه بس روعه

    البنات / هههههههههه

    بعدها سلمن على بعضهن وطلعن

    طلعت نوره والنايفه

    نوره وهي جنها اطالع / هذا ماجنه كايد

    النايفه / أي هذا كايد

    نوره وهي تغير مسارها في الطريج وجنها بترد تدخل المدرسه

    النايفه / وين بتروحين انتي امشي نركب السياره

    نوره وجنها تصرخ بويه النايفه / موب رايحه مع اخوج

    النايفه وهي تبتسم وجنها تطنز / واللـــــه . ماجنج اليوم الصبح ركبتي وياه والا ناسيه

    نوره وبنبرة حاده / اليوم الدريول مو فيه واكيد الحين يمديه يا . شنو يايب اخوج كان ترك لدريول ييي

    النايفه وجنها اداري عقل نوره / انزين شنو نسوي عاد يا كايد؟

    نوره /روحي انتي وياه وارسلوا لي الدريول

    النايفه وهي ماامداها تتكلم الا وشافت كايد ياي صوبهن/ اشفيكن واقفات بنص الطريج

    النايفه وهي اطالع نوره وبتملل / الاخت ماتبي تروح

    كايد وهو مستفهم / ليش؟

    النايفه وماامداها تتكلم الا ونوره قاطعتها وقالت بااندفاع / خل الدريول ييي ياخذنا

    كايد واللي ابتسم وهو يخفي وراء ابتسامته ضحكه /الدريول اخذينه خوالي وياهم للبر

    النايفه وبعصبيه/ يله نوره .احرقتنا الشمس

    نوره وباارتباك / خلاص روحوا انا بيلس

    ضحكوا النايفه ونوره على على اسلوب نوره

    كايد / شنو تيلسين ؟ منو بييبج ؟

    نوره واللي طالعت الارض وشفايفها ارتجفت وجنها بتتكلم بس سكتت

    جرب من عندها كايد ومسكها مع ايدها ويرها بلطف / يله نوره امشي الشمس احرقتنا ( قالها بصوت مفعم بالحنان والدفء) وابتسم لها بطريقه خلت قلبها يزيد نبضه.استسلمت نوره لمسكة كايد ليدها وراحت تمشي بجنبه وهو ماسك يدها بكل دفء وحنان .فجأة انتبهت نوره على انه للحين ماسك ايدها فجتها بقوووه .انتبه عليها كايد وسكت.
    • ركبوا بالسياره وردوا للبيت وطول الطريج مادار بينهم أي حديث

    دخلت النايفه البيت وهي شاقه الحلج وتيبب/ قولولولولولولولوش

    اليده وهي تضحك/ كل هذا مستانسه عشان خلصتي

    النايفه وهي تبتسم / احد مايفتج من الثانويه ومايستانس

    عناد / ياحظج. عقبالي

    اما نوره اللي كانت متوتره ومو أي توتر متوتره بقوووووووه / عن اذنج يدتي بروح انام

    اليده / انزين تغدي ونامي

    نوره وهي تلف بتصعد فوق / لا يتي ماابي موب يوعانه

    اليده / على راحتج عيل

    النايفه / انا بعد بروح انام

    اليده / وانتي ماتبين تغدين

    النايفه / لا يدتي ماابي


    * * *


    نوره وهي يالسه تتقلب على سريرها موب ياينها نوم / اوووووووف.( كان مافي بالها هذي اللحظه ولا بين عيونها الا صورة كايد يوم يمسك يدها اليوم.طالعت بيدها وهي تتخيل يد كايد الحين ماسكتها) آآآآآآه ياكايد كنت حبيبي وكنت روحي وكنت اموت فرحه اذا شفتك وافرح اكثر اذا كلمتني لكن الحين صرت اكره اني اشوفك صرت اكره اني اكلمك واكره ان عيوننا تتقابل .كنت احبك وللحين احبك لكن جرحك لي اكبر من الحب واكبر من كل شي صرت كل مااحاول اكلمك احس بيننا مليون حاجز وحاجز .احس اذا شفتك ياكايد اتذكر جرحك.والله جرحك لي مو مثل أي جرح .انت طعنت قلبي .انت طعنت قلب حساس ينبض بااسمك .انت طعنتني كأي حبيبه انطعنت بكلمة قاسيه .جارحه .قويه . طعتني برفضك لذاتي انت هدمت حبنا عشان بس تبني حب غيرك .

    الله اكبر
    الله اكبر
    نوره / بل اذن لعصر ياسرع الوقت صج.اووووف مانمت

    بعد ثواني قامت نوره تتوضأ لصلاه العصر.صلت العصر .بعدها قعدت تقرا قران ( سورة يس ) >>>( وفضل سورة يس بعد صلاة العصر كبييييييير)

    بعدها قعدت النايفه ورحن يحوطن في الحوش


    *************************************


    اليوم الخميس ( زواج زايد على الرغد)


    نوره والنايفه عند بنات خالتهن ( ريميه وشوق وغزل وكل البنات متيمعات هناك عشان بيروحن كلهن للعرس يالسات ينطرن متى متعب ييي عشان هو اللي بيوديهن اما اليده فهي رايحه للعرس من العصر عند ام سعود )

    في بريطانيا

    فهد / ماجد ترا بكرة لازم نوح نحجز تذاكر

    اما ماجد اللي كان سرحان في جو ثااااااااني وجن قلبه حاسه ان فيه شي/ فهد

    فهد / هلا

    ماجد وبحزن/ احس اني مقهوووووووووور

    فهد وملامح ويهه غطت عليها علامات الاستفهام / من شنو ؟

    ماجد / قاهرتني الرغد من زماااااااااان ماكلمتني لنا شهر وهي ماكلمت ولا سألت خير شر ( اكيد كنتوا تتسألون من بدايه القصه شعلاقة الرغد بماجد وشنو علاقة ماجد برغد وكيف حبوا بعض وليش الرغد اساسا من سافر ماجد يكمل دراسته وهي تكلمه .يعني من زماااااااان هي تكلمه بس ماكان احد يدري عنهم الا فهد عشانه ويا ماجد والا كان مايدري والنايفه ونوره اللي هن رفيجاتها مايدرن)

    فهد / يامعود اكيد مشغوله ولا تنسى ان هذي اخر سنه لها بالثانويه ولازم تقطع

    ماجد / انا عاذرها بس خلاص هم عطلوا ( ودق تليفون ماجد)

    فهد / منو؟

    ماجد وبفرح / الرغد الرغد .قوم قوم اطلع خلني اكلمها

    فهد وهو يضحك قام وطلع

    ماجد وهو شاق الحلج / هلا وغلا

    الرغد بصوت حزين / هلا ماجد (وانفجرت تصيح)

    ماجد / اشفيج رغوده

    الرغد وهي تصيح / ماجد سامحني

    ماجد وهو مستغرب / على شنو ؟ اشفيج ؟

    الرغد وهي تبلع شهاقها / سامحني ماجد

    ماجد ووقف من مكانه وقلبه زادت دقاته ومو حس الا تأكد انه فيه شي / على شنو اسامحج ؟

    الرغد وزاد صوت اصياحها/ ماجد ( وزادت بالصياح اكثر واكثر) ماجد الليله عرسي

    ماجد ( وهو مصعوق من الخبر وقال بصوت عالي وجنه يصرخ )/ شنو

    الرغد وزادت شهقاتها / والله ماجد انا كنت على وعدي بس شسوي ابوي اجبرني على زايد ولد عمي ( ويلست تصيح)

    ماجد ولا قدر يتكلم /.

    الرغد وبصوت كاتم الحسرة والالم / ارجوك ماجد سامحني لاني موب قد وعدي .بس والله انت كنت حلم دنياي وكنت حبيبي ومازلت والله .واكبر دليل اني كلمتك اليوم يوم عرسي)

    ماجد بعد سكوت طال وبصوت مخنوق بالعبره / وانا طيب وحبي لج

    الرغد وهي تبلع شهقتها / ماجد غصب عني والله ابوي اجبرني .سامحني ( ويلست تصيح)

    ماجد وبصوت كاتم فيه صرخته / روحي يالرغد ؟

    الرغد هي تصيح / ماجــ.ولعبت الخطوط دورها وانقطع الخط

    مايد / الو الو وبند السماعه

    ويلس وهو حاط ايدينه على ويهه وجن الدنيا اظلمت عليه .حس بقساوة الزمن .حس فعلا بالحظه الفراق .حس بلوعة الفراقى

    دخل عليه فهد اللي كان من اليوم يسمعه وهو في صاله الشقه (فهد ماكان يتصنت عليه لا .كان صوت ماجد وهو يكلم الرغد عاااااااااالي)

    فهد / ماجد اشفيك؟

    مايد رفع يدينه عن ويهه وهو يقول بصوت متقطع / الرغد يافهد الرغد

    فهد واللي ماكان يدري شنو فيه بس كان يدري ان فيه شي لانه كان يسمع صوت ماجد بصوت عالي / اشفيها؟

    ماجد وهو يحبس دموعه في محجر عيونه / الليله عرسها

    فهد واللي ماجنه مصدق/ شنو

    ماجد واللي اطلق سراح دموعه وجنه ياهل / خلاص يافهد الرغد لغيري.خلاص انا انتهيت

    فهد وهو ييلس جنب ماجد ويحط ايده على فخذ ماجد / لاتقول جذيه ياماجد انت ماانتهيت

    ماجد / شلون ماانتهيت والبنت اللي حبيتها من كل قلبي الليله عرسها على واحد غيري .تخيل يوم خلصت دراسه ونويت اتزوجها العطله هذي واعيش انا وهي ( وماامداه يكمل كلامه الا وهو يجهش بالبجاء)

    فهد / ماجد شنو فيك تبجي وجنك ياهل ؟

    ماجد وهو على خده شلال دموع/ ياليتني ياهل ياليت

    فهد / خلاص ياماجد البنت مو من نصيبك ولا تصيح مثل الياهل كافي وربي كاتب لك انك مو من نصيبها

    ماجد /. ( كان مكتفي بس بالدموع )

    فهد واللي مايدري شلون يهدي خاله / بس يامايد بس ان كنت تحبها فعلا ادع لها بالتوفيق

    لف ماجد على صوت مسج تليفونه اللي كان ناطله على الطاوله / ( ماجد ادري انك تحبني وانك الحين يالس تصيح لاني مو من نصيبك بس تأكد لو ربي كاتب لنا نجتمع بنجتمع لوبعد سنين بس لو كنت تحبني صج امسح دمعتك.المرسل / رغد حياتي )

    رمى ماجد التليفون بعيد ويلس يصيح زياده بس بصمت

    فهد اخذ التليفون وشاف المسج وقراه

    فهد / مايد انت تحب الرغد ؟

    ماجد حس بسذاجة وغباء فهد وقال بنبرة عصبيه / شرايك ؟

    فهد / انزين لو كنت تحبها صج امسح دمعتك مثل ماقالت ؟

    ****************************


    في الزواج


    الرغد ودموعها ماليه عينها يسيل كحلها كل ماسالت انهار دموعها ويعدلونه مرة ثانيه كان شكلها وااااااااايد حلو رغم الدموع اللي في عينها تلمع ورغم الحزن اللي واضح على تقاسيم ويها

    نوره وهي تسلم عليها / مبروك يااحلى عروس

    الرغد والدمع يتراقص في عينها / على شنو تبارجين

    نوره وهي تربت على جتفها / افا رغوده شنو على شنو ابارج . ابارج على عرسج

    الرغد / هذا مو عرسي هذا قبري

    نوره / رغوده قولي لا اله الا الله

    الرغد وسالت دمعه من عينها وقالت في نفسها / لا اله الا الله

    النايفه وبخفة دم / يله عاد انتي تتغلين ( وقالت بجملتها المشهوره في الزواجات ) منج المال ومنه العيال

    الرغد رغم حزنها اللي مرتسم على ملامح ويها ابتسمت لنايفه ابتسامة صفراء

    دخلت عليهم ام سعود (ام الرغد) / يله يمه الحين الزفه

    الرغد وصوتها يتقطع / لايمه ماابي اطلع

    ام الرغد / يابنيتي شنو ماتبين تطلعين لازم تطلعين هذي زفتج

    الرغد وانطلق سراح دموعها وقالت بصوت ممزوج بين البجاء والقهر / ماابيه يمه .ماابيه . ماابي اطلع

    ام الرغد واللي جربت من عند بنتها/ بس يابنتي لا تخربين مكياجج .خلاص هذا ابوج وقال كلمه وخلاص الليله عرسج والحين زفتج موب فايد صياحج ولا دموعج

    نوره / خلاص عاد رغوووده

    النايفه وهي تتلفت يمين ويسار / صوت مسج هذا صح

    نوره / تليفون صح رغوده

    الرغد اكتفت بهز راسها بالايجاب

    النايفه وهي تمد التليفون لرغد / تفضلي يااغلى عروس

    افتحت الرغد المسج ( جذيه الدنيا دايم تفرق وجذيه الزمن عمره ماجمع الحب .روحي في دربج .ومن كل قلبي الله يوفقج ويسعدج وعسى الهنا دربج . وان كنتي فعلا تحبيني انسيني . ومبروكـــ
    المرسل / هذا حبيبي)

    اهنيه الرغد انفجرت تصيح وعيونها امتلت دموع غير الدموع اللي بللت خدها

    نوره حست ان المسج فيه شي والا ماكلن انفجرت الرغد من الصياح سوت لهذا الاحساس طاف / خلاص الرغد يله قومي المعرس الحين بيوصل

    النايفه / يله رغوده

    • بعد ماعدلوا مكياج الرغد زفوا المعرس

    في غرفة المعاريس

    المعرس زايد وهو يطالع الرغد / مبروك

    الرغد وهي منزله راسها ولا طالعته وقالت بصوت ماينسمع / الله يبارج فيك

    زايد / وايد حلوووووووووه انتي اليوم

    الرغد / .ز

    زايد / الساعه 4ونص بنسافر ترا

    الرغد /

    زايد / ماقلتي وين ؟

    الرغد /( وهي تحاول تمسك نفسها عن تصيح)

    زايد / اشفيج ساكته

    الرغد وهم بعد سكتت /

    زايد سكت وماحب يضغط على الرغد بالكلام .حط في باله انها مستحيه

    بعد العرس

    في غرفة البنات

    النايفه / مسكينه الرغد

    نوره وهي بتنسدح على سريرها/ هذا نصيبها

    النايفه / والله قطعت قلبي

    نوره / تتذكرين يوم يا المسج ويلست تصيح

    النايفه / أي اذكر

    نوره / احس الموضوع فيه ان

    النايفه /هههههههه عاد انتي ام الا حاسيس كلها



    في الاستراحه
    وبالتحديد عند رعد ويا شلته

    رعد يالس يدق في هالارقام رد عليه من هالارقام بنيه

    رعد / الو

    البنت وجنها تنعم صوتها/ هلا

    رعد / تليفون حمود

    البنت / لا تليفون فهود

    رعد وقال بنفسه ( بل مااجرأها)/ هههههههه

    البنت/ اخلص شعندك داق

    رعد وحس انها بنت نص كم ويالها من الاخير / فيه فرصة نتعرف

    البنت وبكل جرأه/ نتعرف شنو ورانا

    رعد / وياج سامي وعمري 21 ( اهنيه الشباب كلهم يلسوا يضحكون وبصوت عالي)

    البنت / منو عندك؟

    رعد وهو ماسك نفسه عن يضحك/ لا بس هذا التلفزيون

    البنت وجنها تطنز / صج

    رعد / الا ماقلتي شسمج ( وجنه بيغير سالفة الضحك)

    البنت / وياك اسماء

    رعد وبااستهزاء / يعني مالج اسم محدد هههههههههه

    اسماء / وايد خفيف دمك





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  2. كروس كادي 2013
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Nov-2012, 11:50 PM
  3. كيف نداوي قلوبنا ونحن أول من جرحها!! ،،
    بواسطة ابو سلطاان في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-Jul-2007, 08:35 PM
  4. كيف نداوي قلوبنا ونحن أول من جرحها!! ،،
    بواسطة ابو سلطاان في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-Jul-2007, 07:28 PM
  5. كيف نداوي قلوبنا ونحن من جرحها
    بواسطة غربة الرووح في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-Jun-2006, 01:27 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •