part 22 & 23
مشاري )
كلمتها ذبحتني والله ذبحتنينووووووووووووووووف ماتبيني افهم افهم يالغبي نووووف ماتحبني ولا عمرها راحتحبني حسيت بنغزات بقلبي نزلت عيوني وانا اضغط عليهم حيل مابي ابين هالشييدام احد وسكت وانا اتألم اكثر واكثر
مرة من كلمتها ومرة من عوار قلبياللي صاير يلازمني هالايام
حسيت بشوقها لصالح وجنها كانت محبوسه بسجنوماصدقت على الله يفكها السجان
انا بنظر نوف سجن سجن وتبي تطلع منهباي طريقه
حاولت اني اشتت تفكيري فيها طول قعدتي من صالح كان يسولف واناعيوني وروحي وقلبي كله بذيج الغرفه ريحه عطرها عايشه بانفاسي ماني قادر حتىاطردها لانها ترد تدخل فيني وتعيش فيني اكثر واكثر .
يت تمشي بدلعها اللياربكني وقدمت العصير لصالح وهي تضحك وتسولف والفرحه باينه بعيونها
تمنيتاكون مكان صالح ولو لحظات بسيطه
غمضت عيوني وانا اتذكر قبل لا يدخلصالح شلون كانت نوف ياترى كان مجرد تقبلها لواقع ظنت انها بتعيشه مجبورهوماصدقت ياها الفرج !!
ااااخ يانوف اااااخ بس ياليت اقدر اشيلج منقلبي جان ارتحت
كانت تقرب صوبي وبمشيتها المتمايله وصوت كعبها اللي هز فينيكل عرج ينبض لكن عيونها مو عندي وقلبها بعد مو لي
قربت مني العصيرخذته بسرعه كنت بس ابي اضبط دقات قلبي بقرب عطرها اللي دوخني
وماحسيتفيها الا وهي رايحه . وتاركتني بنار حبها وكرهها
( نوف )
نوف : ريووم اول شي قولويلي شصار بالدرب ؟
ريم تستهبل : اي درب؟
نوف : اقول . كلي تبن وتحجي وعن الاستهبال
ريم : ههههههههههههه كلي تبنبعد
نوف : خلصيني يله ترى صلوح باينته طاح بحبج خلاص
ريمارتبكت وخصوصا بهالامور قامت تسبب لها حساسيه وهي اصلا تدري ومتيقنه مليونبالاميه من شعور صالح لها وماتبي تكبر هالموضوع براسها وهي نست هالسوالف
ريم : نوفي شهالكلام صالح مثل اخوي
نوف : استريحي بس اقولهاالريال ميت فيها تقولي مثل اخوي وبعدين ياماما وين بتلقين واحد مثل صلوح الهمصج انه هم وثقيل طينه بس والله ينحب
ريم : هههههههه حرام عليج
نوف : ههههههههههههههههههههههههه حرام علي هاا !!
وريم تحذفها بالمخده : ياحمااارةبس بطلي هالسوالف
نوف : ااااخ من الحب بس
ريم : ههههههههههههههههههههههه امشششش الحلو طاح بحبه خلاص ؟
نوف والابتسامهوالنظرة الحالمه راحت من ويهها : اي حب واي بطيخ
ريم : تدرين نووفووو توقعتايي القاج غير عن جذيه ماادري استانست يوم شفت ويهج مرتاح الا تعاليايدج شفيها ؟
نوف بتردد تقول ولا لا . وفكرت اخر شي انها ماتقول ماتدريليش يمكن ماتبي تشوه صورة مشاري بعيون ريم : هاا لا ولا شي بس ايديني حاشتالدش وانا اسبح وانكسرت
ريم : اووووووف . حاشت الدش وانكسرت مرة وحده
نوف بارتباك : ايه ماعليج من ايدي ريوم محلوة شعندج
ريم: ههههههههههه انتي وبعدين وياج ترى بهدج وبروح
نوف : ههههههههههه قوليقولي تبين تروحين معاه جكيتج
ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههوليييين صج محد يفتك من لسانج
نوف : يابعد عمري يامرت اخوي الله متىبس يعزم متى ؟
ريم باحراج كبيييير وصدمه هذي شتخربط وحاولت تضيعالموضوع عشان ماتفكر زيادة
ريم : اووف سكتي بس نوووف وين رحتي هني وينييتي
نوف اللي من يات ماراحت غير بوستن وكانت طول الايام هذي بمشاكل وهمونكد مع مشاري
نوف : ولا مكان رحنا بوستن يومين ويينا
ريم : شوفيحبيبتي انا الحين بعطله وبعرفج على البنات بالسكن خوش بنات فله متىماتبين تروحين السوق ولا تطلعين هني ولا هناك ترى مايردج الا لسانج
نوفبلهفه للطلعه خاصه مع البنات تحس ان الروح ترد لها تحب سوالف اليمعاتوالقز والسوق من يوم يومها
نوف : اي والله ياليت صج احس روحي مخنوقهمن غير سوق هههه جني مو مسافرة
ريم : ولا يهمج عيل نروح انا وياج وعلياوسنوي وبنت خالها هاي بعد ياي من الكويت
نوف : حلو عيل ضبطو لنا طلعهوانا موافقه
ريم : من غير لا تسألين مشاري انتي الحين متزوجه حبيبتي وشورجمو بيدج ههههه
نوف بغرورها المعهود وفكرتها اللي تحاول دايم تقنع روحها فيها : محد لا شغل فيني وين اروح ووين ايي وبعدين انتي عارفه كيف حالتي انا ومشاري
ريم بأسى : نوف ماتعبتوا من هالعناد انتي وياه
نوف بتنهيده : لا
وبتررد اول مرة تحس فيه : تدرون اني مابيه وخذته غصبن عني
شيبقلبها يقول لها العكس انتي تبينه انتي تبينه وكنه صوت من داخلها يرددهالكلمه دايم وهي تحاول تثبت العكس بس ماتقدر وقالت عشان تهرب من روحها ومنمشاعرها
نوف : قومي قومي خلينا نزهب العشا بالمطبخ احنا ناكلهناك عالطاوله والريايل نحط لهم على طاولة الطعام .
ريم قامت وياها. وراحوا يجهزون العشا وخذتهم السوالف اللي كانت اغلبها ضحك ووناسه
بنوتات المفآجاه الكبيييره بالبارت الياي :)