part 28
طلعت ريم من المطبخمتأففه وهي تتحلطم اووف مافي حد يفتح الباب
فتحته بريولها وهي ماسكهالقالب بيدينها وتقول : سنووي ليش مااخذتي المفتــ ــ ــ
وتجمد كل عرجينبض فيها صاااااااااااااااااااااااا اااااااالح
صالح كانت عيونه عليهاويطالعها بانبهار كل مرة يشوفها فيها يلقاها احلى من اي وقت ثاني فيها طفولهوبراءه فيها نشاط بس اليوم كانت غير خدودها محمرين وشعرها مرفوع بحيويهوفوضويه بياضها المبهر باين من الجينز المقسم على جسمها والتوب الاصفر
حسيت اني نسيت روحي وانا اتمقل فيها باعجاب
ريم انتبهت علىروحها باللحظة الاخيرة ويت بتسكر الباب ولا صالح يمسكه بيده : تكفين لاتسكرين الحينبعدي ماشبعت من هالويه
ريم حست حرارتها وصلت المليون وقلبها صار مثلالطبل من كثر مايدق وعيون صالح عليها بنظراته الحاده وعيونه العذااااااااااب
صالح : همممممممم شهالريحهالذيذة
ومد ايده يبي ياكل من الكيكه ولا تطقه ريم على كفه وهي تضحك : انتبه حار
وضحكت وسكرت الباب وهي تتنهد وايدها على قلبها
وركضت غرفة عليا تبدل ملابسها بعد ماحطت الكيكه بالمطبخ ونادت على نوفتطلع لاخوها
نوف
لبست تنورة فوشيا الى فوق الركب مع بلوزةموردة بالزهر فلو على الكموم وشفافه مع قصه صدر هذي البدله اللي يابتها سناء مناختيار مشاري
رفعت شعري شنيون وحطيت ميك اب يادوب يبان وطبيعي حيلتعطرت وطلعت فتحت الباب وانا ادور مشاري بعيوني ابي اشوفه ابي بس اقرىعيونه اقرى الشوق واللهفه والحب مثل كل مرة
شفت صاالح متسند علىالطوفه وحط كفوف ايديدنه المعضله بمخباه ولابس كابه كالعاده ومرتب سكسوكتهالسودا ويبتسم
سألته بعفويه
نوف : في احد معاك
صالحوهو يدخل : لا بس انا وين الخبله هذيج ؟
مااااااااااااااااا يه !!!!! لييييييش ؟ ليش مايه مع صالح مايبيني !!! مايحبني ليش يسوي فيني جذيه اناراضيه ارد معاه انا كنت بسامحه انا احبه احب مشاري ليش يجرحني كل ماقربتمنه !!
نزلت دمعه من عيوني بقهر مسحتها بكفي قبل لايشوفها صالح
صالح : هيييه انتي اناديج من الصبح . شفيج ؟
نوف : هلا !!ماسمعت شنو ؟
صالح وهو يبتسم نسى سالفه نوف من شاف ريم فرت راسه بجمالها : نادي ريوم ابي اذوق الكيكه يووعان حدي
قمت وانا ماادري شيقول بس ابياطلع من هني خلاص اللي مايبيني مابيه كفايه نزلت كرامتي وايد ورضيت واسترضيتمو نوف اللي تلحق واحد مايبيها ومايحبها كل شي انتهى يامشاري
خيانةوانتهت آخر سوالف عشقي المجنون
في ليله حلمي الوردي تحطم من نهايتها,
في ذيك ألليله كان أهون علي أحيا بدون عيون
ولا أشوف إلي شفتى منحبيب قلبي ساعتها
خيانة آه خيانا آه خيانا ب
مدام أوفى البشرخانوا حرام الباقي ينلامون وكلمات
الوفى لاعاد أحد يطري لسيرتها
خيانة آه خيانة آه خيانا
صالح : نوف اعقلي وخليج مرة وسوالفاليهال هذي تركيها عنج وسمعيني قبل لاتحكمين على الريال
نوف وقفتوتكتفت والعبره خانقتها : مابي اسمع شي احجز لي على اقرب رحلة للكويت واذامنت ناوي تحجز مو مشكله بقول لخالد يحجزلي اوكيه !!
صالح وقف وقرب منها : حراام عليج اللي تسوينه مشاري يحبــ ــ
نوف هني انفجرت بويهه : كاااااااافي حرام عليكم والله كافي كاافي جذب وخداع كافي تعشموني بريالمايبيني لو صج اللي تقوله عالقليله جان كلف روحه ويه معاك حسسني اني مهمهعنده
غمضت عيونه بغصه وقالت : ابيي ارد الكويت تكفى صااالح اللهيخيلك عشان خاطر المرحومه تحت التراب اذا كنت تعزني تكفى ردني الكويت
شقولج يانوف اقولج ان مشاري تعبان وفي اي لحظة يمكن نفقده !! اقولجان ريلج حالته خطره ويوم عن يوم يزيد عليه المرض !! . اخخ بس لو ماانت محلفنييامشاري جان قلتها كل شي .
وانا عارف نوف مستحيل ترضى بهالسهولهيمكن لاردت تهدى شوي وهناك البنات وخالد راح يكلمونها
صالح : اوكيخلاص مثل ماتبين لكن حطي ببالج انج ظلمتي مشاري
نوف سكتت وتمت واقفهتحس كل شي بحياتها انهدم كل شي حلو راح وتلاشى ليش اهي الوحيده من بيناخوانها تنظلم بهالطريقه ليييش
للحظات فكرت شنو مصيرها من غير مشاريشلون بتعيش تحت رحمة الناس بس هالمرة ماراح تقدر تدافع عن نفسها لانماعندها مكان تروحله
مثلت الشجاعه ودخلت غرفة ريم وقطت روحها علىالسرير وبجت بألم بجت دموع الخوف والرهبه من المستقبل
بجت مشاري حبالطفوله وبجت الخيانه بجت حظها وبختها اللي كتب عليها الشقا من ماتت امها
اااخ يايما محتاجتلج والله محتاجتلج . محد يحس فيني غيرج محديحس بالنار اللي شابه بقلبي غيرج
الحين بس حسيت فيج شلون انقهرتي يومدريتي ان مشاري يخونج و يحب وحده ثانية وهذي بنتج ياليته تزوجها ولا شفت اللي شفته
لييش يامشاري لييش انا اكرهك اكررررررررهك
مفآآجاه صح !! بس قلت خنفرحكم شوي معنه هالبارت قصير بس حرام ماني مخليتكم على راحتكم ونوف ومشاري يا ترا شنو مصيرهم وداع & فرااق حب & عشق