الفصل السابع
الجزء الاول
يوم عرف بومحمد ان بنته وصلت وهي في بيته . طلع من الشركه قبل الوقت المحدد . وراح للبيت طبعا بعد ما جاه عبدالعزيز وسلم عليه
وتغدوا كلهم مع بعض . وعلى حدود الساعه 3 العصر دق عبدالعزيز على سارا عشان يمرها وياخذها للبيت .
سارا: بس انا مابعد اشوف اخوانى
عبدالعزيز : بتشوفينهم الليله
سارا: محمد توه داق وقايل انه بيجي مع زوجته وعياله فمو حلوه يجي ولا يشوفنى
عبدالعزيز: كلهم بيجونا الليله . لاحقه عليهم ياالله اهلى يبون يجلسون معنا خصوصا ابوي يبي يتاكد انك بخير.
سارا: اوكي خلاص تعال
عبدالعزيز : ربع ساعه وانا واصل ابي ادق عليك وتطلعين مب نازل
سارا: طيب
وسكرت التليفون.
صالح: بتروحين ؟
سارا: ايه يبه بروح . بيمرنى عبدالعزيز الحين
لطيفه: ماجلستى معنا
سارا: بتجون الليله بيت عمي سالم
صالح: ايه بنجي انشالله
سارا: خلاص اشوفكم هناك . يمه انا بروح غرفتى اشوف اذا فيها شي ابيه واخذه معي
مها: دقيقه بجي معك .
لطيفه: مافيها شي منيره ورهف ما قصروا جاو واخذوا تقريبا كل شي
سارا:ادري بس ابي اتاكد وصراحه ولهت عليها
مها: ههههههههه هين ولهتى والله لو نحاول تنامين فيها وتتركين رجلك ما توافقين
سارا: حرام عليك مو لهالدرجه
مها بمكر: نشوف.
وراحوا لفوق وهم يسولفون . بعد ما دخلت غرفتها حست انها مافارقتها ولا مره . هذي غرفتها من يوم كان عمرها 10 السنين . كانها امس نايمه فيها السرير مرتب والغرفه كلها مرتبه بس شعورها اتجاها كان ناقصه شي تحس بداخلها شي متغير ماتدري ايش. وقفت وخذت تشوف السرير وهي سرحانه بعالم ثاني
مها: سارا
سارا: هلا
مها: ا يش فيك مره وحده سكتى
سارا: مادري والله مها بسالك سؤال غبي
مها: هههههه اكيد
سارا: جد اتكلم
مها: وانا جاده معك
راحت مها وجلست علي سرير سارا
مها: بالاول اجلسى
سارا: لامابي.
وقفت عند التسريحه وقامت تلعب ببقايا مكياجها المحطوط عليها
سارا: مها اول ماتزوجتى عبدالله ايش كان شعورك
ابتسمت مها ابتسامه حلوه: تسالينى يا سارا عن شعوري انتى اكثر وحده كنتى عارفته
سارا: ادري والله ادري انك كنتى تحبينه من وانتى صغيره بس هو مو معبرك وماصدقتى خبر يوم خطبك
مها: قويه ماصدقت خبر
سارا: ههههه نسيتى يوم تدقين على وتقولين لى سارا مو مصدقه . تحرك الثلج
مها: ماللثلج الا انتى
سارا: اشوفك صايره تنكرين كلماتك
مها: هههههه خلاص سارا ايش تبين بالضبط
سارا بتردد: اممم اول مادخلتى غرفتك ببيتنا ايش كان شعورك
مها: هالبيت ماكان غريب على وقبل لا يكون بيتى كان بيت خالتى .
سارا: ايه بس ماحسيتى بشي غريب
مها: مثل ايش
سارا: يعنى انك ندمتى لانك تركتي بيتكم قصدي بيت اهلك
مها: سارا خرعتينى
سارا: وليه اخرعك
مها: في شي بينك وبين عبدالعزيز
سارا: ماقلت كذا بس انا سالتك ليه ما تجاوبين
مها: بجاوب اذا جاوبتينى انتى
سارا: على ايش
مها: انتى ندمانه .
سارا: لا مو ندمانه
مها: طيب وليه هالاسئله
سارا: لانى من جد ابيك تجاوبين عليها .
مها: لا ما ندمت ولا حتى لحظه لانى تزوجت عبدالله .وكل يوم اتاكد من حسن اختيارى تدرين ليش ياسارا
سارا بحيره: لانك سعيده معه
مها: اكيد لانى سعيده بس قبل كل هذا لانى احبه .
سارا: وهو يحبك.
مها: ايه يحبنى . بس هالحب ماجا بسهوله . ياسارا انا اول ما تزوجت عبدالله كنت احبه حب ما يوصف وانتى تدرين انى احبه من وانا صغيره بس الي ما تدرينه ان حبي له الحين ما يقاس بحبي له ايام المراهقه .الحب شي حلو يخلى الي قدامك ملاك بحيث انك ما تشوفين عيوبه . واذا صدر من حبيبك شي ماعجبك او غلط بحقك الحب يخليك تسامحينه غصب عنك هذا الحب الي ماحسيت فيه الا بعد زواجي من عبدالله وهنا عرفت انى كنت فاهمه معنى الحب غلط .
سارا: تعطين للحب معنى رائع
مها: وهو كذا جميل اذا عرفته عدل
سارا: واذا كان الي تحبينه ما يحبك
مها: تحاولين تكسبينه بكل طرق واسلحه الحب الي قدامك تعالى هنا يالدبه
سارا: ايش
مها: ليكون تحسبين ان عبدالعزيز ما يحبك
ارتبكت سارا من كلام مها وخافت انها تكشف لها الي صار وهي ما تبي احد يعرف ماتبي تبين لاحد مدى جرح كرامتها . مستحيل تقول لمها او لغيرها .
سارا: ليه تقولين كذا
مها: انا فاهمتك ياسوير مو لانه ما قال لك كلمه احبك معنى كذا انه ما يحبك حبيبتى الحب اكبر من هالكلمه مو لازم ينطق فيها الشخص عشان تعرفين اذا حبك او لا. بسالك الحين انتى مره قلتى لعبدالعزيز انك تحبينه
سارا: لا
مها: يعنى بيفكر مثلك .
سارا: لاماراح يفكر هو متاكد انى احبه
مها: واشلون يتاكد وانتى ما نطقيتي بها
سارا: الا متاكد
مها: طيب وايش ياكد لك انه ما يحبك .
سارا: انا ما اقول انه ما يحبنى لا مادري والله ماعرف كيف اقول لك بس
مها: حبيبتى ساره احيانا الرجل يعانى مشكله في اخراج مشاعره . وبعضهم يعتبره ضعف المفروض تحاولين اقصى جهدك عشان تطلعين هالمشاعر مو تفكرين انه ما يبادلك اياها
سارا: انتى مو فاهمه
مها: طيب فهمينى
ودق جوال سارا .
سارا: يووه عزيز جا يالله مع السلامه اشوفكم الليله بالبيت .
قامت مها من السرير وراحت الى مكان سارا الي واقفه فيه
مها: بالاول ابيك توعدينى بشي
سارا: اكيد
مها: اوعدينى انك تفكرين بكلامي زين ولا تنسين الحب تضحيه ومسامحه والاهم من ذلك انك تعطين من غير ما تهتمين اذا بتاخذين او لا . لو تحبين عزيز زين اكسبيه .وخليه يحبك مثل ما تحبينه
ابتسمت سارا لمها ابتسامه تحمل كل معانى الشكر . وهزت راسها باشارة نعم .وراحت للباب عشان تطلع ووراها مها
مها: سارا هالبوك لك .
لفت سارا لمها: اشوف
واخذت مها البوك الي فوق التسريحه وعطته لها عقدت سارا بين حواجبها وفتحت البوك
سارا: هذي صوره رهف.وهذي بطاقتها اكيد هذا بوكها ايش جابه هنا.
مها: يمكن نسته يوم تجي قبل يومين مع منيره
سارا: اكيد خلاص خلنى اخذه لها
مها: يالله حبيتى عجلى ولا تتاخرين على رجلك تراه بره يتنتظرك
سارا: انشالله
يــــتـــبــــع
-