الملاحظات
صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718
النتائج 171 إلى 172 من 172

الموضوع: رواية خوف من الحب

  1. #171  

    منيره يوم عرفت بالي صار اليوم بين رهف وامها جرت كرسيها وراحت لعند رهف دقت الباب
    رهف بصياح: ميين
    منيره: هذا انا منور
    قامت رهف من على السرير بتكاسل وهي تمسح دموعها وافتحت الباب لاختها .
    منيره: الله وتصيحين بعد
    رهف: ليه انتى تعرفين ايش صار
    هزت منيره راسها ودخلت للغرفه ورى رهف
    منيره: ما تلاحظين رهف ان ردت فعلك غبيه
    رهف: ايش
    منيره: ايه غبيه ونص الحين ممكن اعرف ليه ما تقبلين ببابراهيم
    رهف: بس مابي مو عاجبنى
    منيره: ومادام مو عاجبك ليه تقولين لاهلى ما يقولون لك أي واحد يتقدم لك
    رهف: لانى مابي اتزوج
    منيره: وليه
    رهف: بس كذا
    منيره وهي تنزل راسها: عشانى صح
    رهف: منور ايش تقولين
    منيره: انا قلتها مره لسارا وبقولها لك انا مابي شفقه فاهمين مابي شفقه
    رهف: مين قال لك اننا نشفق عليك
    منيره: ايش تفسرين ردت فعلك هذي
    رهف: انا مابي اروح واتركك هنا وشلون تبينى اتزوج وانتى لا
    منيره: يعنى انتى مو رافضه مبدا الزواج الحمد لله
    انحرجت رهف لان منيره صادتها وقدرت تعرف
    رهف: منور انا
    قاطعتها منيره: انتى ايش ماتبين تتزوجين عشانى ليه على بالك انى مو سعيده هنا . شوفي رهف وربي الشاهد انى ما عمري اعتبرت الزواج شي مهم . وحتى يوم تقدم لى طلال الكل يعرف انى ما كنت متحمسه لولا اقناع نوره وامي لي ما وفقت وهالشي هو الي خلانى افسخ خطوبتى . انا طول عمري متعلقه باهلى سعادتى مع امى واخوانى بس. واول مع ابوي الله يرحمه .
    رهف: وانا بعد سعادتى معكم
    منيره: بس مو تحرمين نفسك من الزواج عشانى والله انا مابي اتزوج وبالاصل ما كنت ابي اتزوج عشان خاطري رهوف لا تربطين مصيرك بمصيري انا الحين منشغله بين لوحاتى انتى بدراستك بعد دراستك ايش عندك بتصيرين فاضيه
    رهف: لا بشتغل بعيدن
    منيره: واذا استغلتى ورجعتى للبيت رهف جد جد لو تحبينى لا ترفضين
    رهف باصرار: بس انا مابي ابراهيم هذا . مابي اتزوجه
    منيره: بسالك سؤال وابيك تجاوبنى بكل صراحه
    رهف: اكيد
    منيره: رفضك لابراهيم لشخصه والا لانى انا ما بعد اتزوج
    رهف وهو تنزل راسها: الاثنين
    منيره: يعنى لو يتقدم لك واحد ثاني توعدينى تفكرين فيه قبل
    رهف: مادري
    منيره: اوعدينى
    رهف: اوعدك افكر بس مو اقبل
    منيره: في ذيك الساعه الله يلحقنا خير



    يــتــبــع

    ::






    رد مع اقتباس  

  2. #172  

    دقت سارا لعبدالعزيز يجي ياخذها من بيت اهلها .
    عبدالعزيز: ماقدر سارا انا سهران مع الربع
    سارا: طيب مين بيودينى البيت
    عبدالعزيز: سلمان والا عبدالله
    سارا: عبدالله نايم وسلمان طالع
    عبدالعزيز: دبري لك احد غيري
    سارا: بجي مع السواق
    عبدالعزيز: لا السواق لا مو في هذا الوقت المتاخر .
    سارا: يووه عزيز ماعندي احد
    عبدالعزيز: خلاص نامي بيت اهلك
    سارا بعصبيه: عزييييييييز
    عبدالعزيز: والله سارا ماقدر اجيك
    سارا بزعل: طيب باي
    عبدالعزيز وهو بتسم بمكر : باي
    وسكر منها وهي شوي وتنفجر ما تغير يعنى لمتى ما يتغير حرام عليه. دقت على سلمان
    سارا: سلمااااااااااان
    سلمان كان الى الحين معصب هو كلم امه والي قهره انها ما تحمست مثله وقالت بكره راح تدق عليهم ولانه يعرف نبره صوت سارا هذي يعنى تبي شي
    سلمان: اخلصى ايش تبين
    سارا: سلمان تكفى تعالى خذنى وودنى بيتى
    سلمان: عندك رجلك
    سارا: مشغول
    سلمان: سارا والي يرحم والديك مو فاضي لك ابد
    سارا: سلمااااان .
    سلمان: اسف يالله مع السلامه
    سارا: واكلم عبدالعزيز الليله عن رهف
    كان سلمان توه بيسكر يوم سمع اسم رهف
    سلمان: ايش قلتى؟
    سارا: اقول لعبدالعزيز انك تبي رهف
    سلمان: والله سارا
    سارا: ايه واقنعه بعد
    احيانا ما يفيد الا سلوب الاغراء عشان الوالد ينفذ طلباتك
    سلمان: ساعه وبجي اخذك
    سارا: لا سلمان أي ساعه الحين 12 يعنى بتجينى وحده
    سلمان: تبين اوديك والا لا
    سارا: الا طبعا
    سلمان: اجل جب
    سارا: اوووف خلاص وحده
    سلمان: هههههه حريم ما يجون الا بالعين الحمرى

    وعلى الساعه 1 ونص دخلت سارا البيت الي كان غرقان بالصمت اكيد الكل نايم الحين راح فوق لغرفتها مباشره . ما دقت على عبدالعزيز ولا شي ما يستاهل تسال عنه النذل مو راضي يجيبنى . فتح باب غرفتها وعلى طول طلعت لها ريحه تجنن . وقفت مندهشه قدام الباب تتامل العلبه الكبيره الي على السرير . غير الشموع الموجوده دخلت وهي مو مصدقه ايش صاير هنا معقوله هذي غرفتى .
    عبدالعزيز من وراها: ما بغيتى تجين ؟
    التفت وشافت عبدالعزيز واقف عند الباب وهو يبتسم لها .
    سارا وهي مو مصدقه: انت الي مسوي كل هذا
    عبدالعزيز يهز راسه وياشر على الهديه: افتحيها انشالله تعجبك
    راحت سارا بتردد وفتحت الهديه . كانت عباه عن علبه مخمليه كحليه . افتحتها بايدها وهي ترتجف شافت قلاده الماس كبيره مررره تجنن . ظلت ماسكه العلبه وهي منبهره بشكل القلاده جا عبدالعزيز من وراها ورفع القلاده من العلبه .ولبسها سارا بعد ما ازاح شعرها على جنب الحمد لله كانت لابسه بلوزه جيب صدرها كبير.
    عبدالعزيز: مكانها حول رقبتك ابي اشوفك دايما لابستها .
    حست سارا انها خلاص بتصيح . معقوله عبدالعزيز يسوي هالشي اخر شي توقعته ان عبدالعزيز يكون بهالرومانسيه .بعد ما انتهي من اغلاق القلاده حط ايده على كتوفها ولفها له عشان يشوفها
    عبدالعزيز: سارا شوفينى
    رفعت له سارا عيونها وهي تلمع من الفرح .
    سارا: انت قلت لى انام بيت اهلى
    عبدالعزيز وهو يبتسم بمر: لانى اعرف انك مستحيل تسوينها .
    سارا ابتسمت له بارتجاف: ما توقعت ما توقعت انك بتسوي كذا
    عبدالعزيز: مفاجاه صح
    سارا: احلى مفاجاه بعد .
    باسها عبدالعزيز على جبهتها .
    عبدالعزيز: هالشي قليل بحقك سارا انتى ما تعرفين انتى ايش بالنسبه لى غيرتى اشياء كثيره بحياتى كان لك الفضل في تغيري وتغيري الي حولى . السنه الي فاتت برهنتى فيها على اشيائ واجد . وقوفك مع اخوتى واهلى من غير استثناء والاهم وقوفك معي
    سارا: انا ما سويت
    حط اصبعه على شفايفها
    عبدالعزيز: هشش خلينى اكمل انتى ما سمعتى ان الرجل اذا جا يعترف لا يقاطعه احد
    هزت سارا راسها . ومسح عبدالعزيز دمعتها .
    عبدالعزيز: تصيحين ؟
    سارا: من الفرح
    عبدالعزيز ابتسم : سارا في امور كثير كنت فاهمها غلط . وبفضل الله ثم انتى عرفت ايش قد كنت غلطان
    سارا شافته بحيره ما فهمت عليه
    عبدالعزيز يكمل اعترافاته: ترددي بالزواج وجفائي معك اول ما تزوجنى وتصرفاتى الغريبه كلها لها سبب واحد كنت خايف يا سارا
    سارا باستغراب: انت تخاف
    عبدالعزيز: تستغربين ما الومك مو دايما اطلع بمنظر القوي . الا ذيك المره طبعا الي تذكرينها
    ابتسمت له سارا انها ايه فهمت عليه .
    عبدالعزيز: اكثر شي كنت خايف منه هو انتى
    سارا: انا!!
    عبدالعزيز: ايه انتى كنت خايف احبك كنت خايف من الحب ما كنت ادري ان حبك لي هو سبب نجاتى وان حبك لى هو سبب قوتى والاهم ان الحب الي كنت اهرب منه هو الي فيه خلاصى وسعادتى .اشكرك يا سارا لانك زوجتى . ولحبك لى
    ماعرفت سارا بايش ترد قدام كلمات عبدالعزيز .فقربت راسها وحطته على كتف عبدالعزيز .
    عبدالعزيز: سارا شوفينى
    رفعت راسها وهو لازل على كتفه .
    عبدالعزيز: احبك سارا
    وباس جبتها
    سارا: عزيييز
    عبدالعزيز: ههششش
    وشد ساره صدره اكثر . خلاص اكتفوا من الكلام اللسان مافي كلمات تعبر على الي كانوا يحسون فيه في ذيك اللحظه . اطلقوا للعنان لارواحهم للتخاطب بلغه ما يفهمها الا سارا وعبدالعزيز .


    النهااااايه

    .


    يـــتــبـــع ^___^


    ::






    رد مع اقتباس  

صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718

المواضيع المتشابهه

  1. رواية توبه من الحب وسنين الهوى
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 04:47 PM
  2. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  3. رواية غرباء يعزفون أوتار الحب
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 07:58 PM
  4. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  5. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •